آخر 10 مشاركات
نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          68 - قبل الغروب - آن ميثر (الكاتـب : فرح - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-16, 06:34 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت ( 9 )
.
.
.
كيف الطريق الى لقاك صدفة،دلني؟.
.
.


خلل أصابعه بشعر راسه و تأفف ،،
: اللي تشوفه
بَـدر : كيف يعني اللي اشوفه ؟ ، أنا لو اعرف اللي اقدر اسويه كنت ما جيت لك
وقف و ناظره : بَـدر لا تدخلني بهالأمور ، أخوك لما تصرف هالتصرفات ما ناقشنا بشيء حطانا قدام الأمر الواقع ما همه لا أحنا و لا غيرنا ، حتى ما قال له أخوان و لا فكر ببناته !
و طلـع تارك بَـدر بتفكيره و ضايع ..
بَـدر سند راسه : و أنتوا وينكم يا أخواني عنا أصلاً ؟ ، عايشين ؟ محتاجين شي ؟ ما تدرون عنا ! ، الوحيد اللي كان مهتم محـمد ولا انتوا ولا اهتميتوا ، حتى لما توفى محـمد حضرتوا العزا كـ تأديت واجب لا غير !! ، ما سألتوا عن بناته ما جلستوا عندهم ، رميتوا كم فلس و رحتوا على اساس محتاجين فلوس فلوسكم و رجعناها لكم بساعتها ، مانا بمحتاجين شي الحمدلله محـمد ما قصر على بناته ولا عليّ ، الله يرحمك يا أخوي الله يرحمك ...!!

،

ملآك لفت لقدام و كملت مشي و صارت تمشي بسرعه ، عُـمر و تعرفه صح الفتره اللي جلستها عندهم قصيرة بس صارت عارفه كل شي عن اطباعهم ، و ياااكرهه عُـمر لهالحركات!
جواهر نادتها لما حستها تسرع بمشيها : ملآك وقفي
ملآك وقفت و صدت عليها لما حست نفسها جد تمشي بسرعه ، و فجأة حست بضوءء قووي قريب منها و ازعج عيونها صدت لمصدر الضوء و انصدمت .................!!!
: ملااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااك
.
.
.
فجــــأة حست نفسها تصطدم بالأرض و غممضت عيونها بقوةة..!
بعد ثواني فتحت عيونها بصدمه..
شافته مغمض عيونه بضيق و تقاسيم وجهه تبين الانزعاج ، بعدت عنه بسسسرعه و حاولت توقف ما قدرت ، ما قادرة توقف..!
سمعت صراخ جواهر حست انه من بعيييد ، وكأنه يوصلها من أمتاااار..
رجعت ناظرته مرة ثانية و قربت منه ، و دموعها تنزل : عُـــــــمر ؟ ، عُـــــمر تسمعني رد عليّ ؟ ، عُـــــمر اهئ اهئ كلمني عُــمر
بهالحظة جوهم عبدالله و جواهر كانت تبكي و رمت نفسها على عُمر
: عُــــــــمر أخوي عُـــــــــــمر
عبدالله قرب من عُـمر و بعد جواهر اللي كانت راميه نفسها على عُمر ..!
: جواهر بعدي شوي
جواهر بصراخ : عُــــمر شفيه ؟ ، ليش ما يرد عليّ ؟
ملآك كانت جالسه على ركبها و دموعها تنزل و تهمس بكلام مو مفهوم..
: لا يارب.. يارب لا.. ما ابغا اصير اهئ ثانيه مرة .. اهئ
عبدالله رفع راس عُـمر من الأرض بشويش و جلس يضرب خده بشويش
: عُـمر أنت بخير صح ؟
عُـمر فتح عيونه بشويش و عدل جلسته : آآه ايه
جواهر رمت نفسها بحظن عُـمر : عُـــــــــــــــمر خفت خفت عُـمر
عُـمر مسح على ظهرها و هو يحس بألم بظهره : ما صار شي شفيك !
عبدالله براحه : أووه الحمدلله ، كنتوا راح تروحوا فيها !!
عُـمر تذكر : ملاك ؟ ، وينها في؟
جواهر استوعبت : وينها وينها عبدالله ؟
عبدالله التفت وشافها و كانت على حالتها تهذي بكلام مُو مفهوم..!
جواهر قامت قربت منها بدموع من حالتها تذكرت حالتها أول لما شافوها : م م ملاك أنتي ببخير ؟
ملاك صارت تصارخ و تبكي بصوت عالي : بعععععـــدددي بععععععدي لا تقربي مني بعددددي قلت لك بعددي ، ما ابغا اي احــــد بعددددددي آآآآآآآآآآآه ليييييـــه آآآآآآه يممممممممهه يممممه وينك يممممه ابغا امييي ابغاها جيبوها لي جيبوهاا اهئئئئئئئئئئئ
قرب منها عُـمر : بس ملاك خلاص
ملاك للحين على حالتها : بعدووووووووواا ححراام عليكم اللي تسونه حرااام انا ماسوييت شي حراااام والله حرااام يممممممه مامــــا وينك بعععدوا ، يمممممههههه
ضمها لصدره و همس لها : خلاص ما صار اي شي ، انتي ما سويتي شي
صارت تضربه على صدره : بععععد بعددد قلت لك بععد ، بعدين بيصير نفس ماما ، ماما رااحت ، بعدد بعدد آآآآآآآآآآآآ بعدين بيقولون أناا ! ، بس انا ماسويت شي والله ك كيـ يف اهئ
عُـمر مسح على راسها و همس لها : خلاص خلاص مُو انتي ، انتي ما عملتي شي لها الله كتب لها ملاك ، اهدي خلاص انتي مالك دخل بالموضوع
ملاك تبكي بكا يقطع القلب و تمسكت فيه : بس هي راااحت ليه ؟ ، أنا ابغاها ماتدري اني ابغاها ؟ ، اهئ اهئ ابغا ماما مـــــــــــــــاما ليه رحتي اهئ اهئئ خذوها مني خذوهـــا ليه انا مارحت بدلها ها اهئئ ، مـــاما وينك ؟ اهئئ
ارتخت بين ايديه..!
عُـمر بعدها عنه و بصوت عالي : ملاك ملاااك
جواهر ساكته و تناظرهم و تبكي و خايفة على ملآك " ملاك لايصير لك شي ، ياربي ليش مُو قادرة اتحرك واروح لها ، يارب احفظها "..
عُـمر بصوت عالي بدأ يحركها بإيده : ملآككككك رددي
صد على عبدالله : عبدالله اتصلوا لأحد لازم نوديها المستشفى الحييـــن
عبدالله وهو مرتبك من الموقف : اتصلت لهم من أول الحين راح يوصلون اكييد لأن شوفف " وصد على مكان السيارة اللي ضربت بعمود الإنارة "
جواهر قربت من عُـمر و برجفة : عُـمر ملاك شفيها ؟!
عُـمر تنهد : آآآآآه يا جواهر آآآه لو كان اللي فبالي ، يارب رحمتك
و تذكر وصد بسرعه وقام بيوقف و بيروح للسيارة ، بس حس بإيد ملاك شاده عليه بقوة..!
عبدالله : عُـمر انت بخير ؟ ، انت طحت بعد
عُـمر تنهد و هو يناظر وجه ملاك بخوف : بخير بخير مافي شي
لحظات و وصل الإسعاف و الشرطه و كانوا الناس متجمعين حول المكان ،،
عُـمر شال ملاك اللي شادة عليه للحين و نزلها على السرير بالإسعاف ، و نزل من السيارة وراح بخطوات سريعـه للسيارة اللي كانت راح تصدم ملاك لو ما لحق عليها..!!

،

: يعني ؟
بَـدر تنهد : يعني لو تبون تقابلونها ؟
بُشرى ظلت ساكته ما تكلمت ، ما تدري شتقول !!
مُـنى بضيق : و أنت شرايك ؟
بَـدر رفع راسه لها : مُـنى أنا مالي رأي الرأي رأيكم انتم !
بُشرى و بدت عيونها تدمع : بس ..
بَـدر صد لـ بُشرى و بجديه : لا بس ولاشي ، هاذي امكم و انا مالي حق امنعكم من الي تبونه
مُـنى تنهدت و ما تكلمت ، هي كانت تدري من عرفت الموضوع ان راح يجي يوم و تقابل فيه امها بس ما توقعته يكون بهالسرعه !!
بُشرى صدت لـ مُـنى : مُـنى ؟
مُـنى هزت راسها بـ ما ادري !
بُشرى بقلبها و دموعها تنزل على وجهها بهدوء " مُـنى ما تدري ! ، مُـنى ما تدري ! ، دوم كانت مُـنى تدري الحيـن ما تدري ! "
بَـدر بحنيه قرب منهم و مسك اياديهم و جلس على الأرض و رفع راسه باتجاههم : مُـنى ، بُشرى ، أنتوا ما عدتوا صغار منزمان صرتوا كبار ، و تقدرون تاخذون رايكم و قراركم بنفسكم بدون ما تستشيروا اي احد ! ، انتوا قولوا لي اللي تبونه و انا بقول تَم..!
بُشرى صدت لـ مُـنى اللي صدت عليها وو
مُـنى : ..........

،

راح بإتجاهه السيارة بسرعه متجاهل الجرح اللي بإيده لما طاحوا على الأرض و احتكت ايده على الأرض وسببت له جرح ،،
قرب من السيارة اللي انعدمت من قداام ، وشاف الإسعاف تطلع الشاب اللي كان بالسيارةة و حطوه على السرير و دخلوه السيارة الثانية..!
رَكل برجله عمود إنارة كان قريب منه ، و راح لـ السيارة اللي فيها ملاك و شافهم خلاص راح يتحركوا ،،
قرب من السيارة ، وانتبه له عبدالله
عبدالله و انتبه على يد عُـمر و انصدم : عُــمر ايدك !!
جواهر صدت لما تكلم عبدالله و انصدت من ايد عُـمر : عُــــمر تعال اركب انت بعد مُو زين تتركها كذا ، " قربت منه و مسكت ايده " آآه تعـــال
عُـمر سحب ايده من ايدها : ما عليه اصلاً ما يعور بس ..
قاطعه عبدالله و ركبه السيارة اللي فيها ملآك : اسكت مُو فاضيين لك ، الحين راح نلحقكم انا و جواهر
جواهر باعتراض : لا بروح عـ..
عبدالله : انتي يعني وين راح تركبي فوقهم ؟ ، " سحبها من يدها و وقفها جنبه ، واشر لـ عُـمر بإيده " معسلامه
تحركت سيارات الإسعاف للمستشفى و اختفت عن انظارهم..!
جواهر تذكرت شكل ملاك لما تبكي عند عُـمر و ضمت عبدالله و بكت : عبدالله شفيـ..يها ، ليه كانت بهاذيك الحالة ؟ ، عبدالله اخاف ترجع نفس ما كانت
عبدالله شد عليها بحضنه : اششش راح تكون بخير ، راح تكون بخير ان شاء الله


،


اليـــــوم الثاني ؛
.
.
اللهم فرحه لم تكُن بالحسبان.
.
.
كانت الساعة 4:20 العصر ،،
دقت باب الغرفة و دخلت..!
كانت جالسه على السجادة بعد ما خلصت صلاة ، و تقرأ قرآن ،،
جلست على طرف السرير تنتظرها تخلص..!
لفت انتباهها شي طالع من تحت المخده مدت ايدها بتشوف وش هالشيء ولا قاطعها صوتها
: هلا ؟
مانتبهت لـ يد بُشرى اللي كانت راح تاخذ الشي ،،
بُشرى طنشت و قامت و راحت جلست بجنب مُـنى
: تقبل الله
مُـنى بالإبتسامه اللي ما تفارق شفاهها : منا و منك صالح الأعمال ، شفيك مُو على بعضك ؟
بُشرى جلست تلعب بأطراف السجادة : مممم ولا شي
مُـنى رفعت حاجبها : ولا شي !
بُشرى تنهدت : بس افكر باللي قلناه لـ بَـدر عشان امي ، هل هُو صح ولا غلط ؟
مُـنى : آآآه كـ.. ( قاطعها صوت الجوال )
: بُشرى روحي جيبه هذاك على السرير
بُشرى قامت و جابته ، كان على السرير ، و شافته بَـدر..!
: هاذا بَـدر !
مُـنى مسكت الجوال و ردت عليه : السلام ؟
بَـدر : وعليكم السلام ، أخبارك ؟
مُـنى : تمام ، وش فيه ؟ ، من كم ساعه كنت عندك ؟
بَـدر : يعني ما اتصل لـ بِنت أخوي ؟
مُـنى ضحكت : لا مُو كذا بس نـ..
بَـدر : ايه ايه خلاص ، يلا بسرعه تعالي تحت و هاتي عندك بُشرى
مُـنى كشرت : تحت..!!؟
بَـدر : ايه تحت شفيك ؟
مُـنى : اوك بس ثواني
( وسكرت )
مُـنى قامت و فسخت جلال الصلاة و صدت لـ بُشرى اللي كانت سرحانه
: بُشرى .. بُشرى
بُشرى انتبهت لها : هلا ؟
مُـنى : بَـدر يبغانا تحت الحين
بُشرى : اوك يلا

طلعوا من الغرفة و نزلوا من الدرج وهم ساكتين ، كملوا طريقهم للصاله
: هاه بَـدر وش فيـ..
انصصصدمتت ..!!!!!!


،
.
.
إجعلني راضيه يا الله أينما طاف بي القدّر.
.
.

: والحين وش قال الدكتور ؟
عُـمر تنهد و سند راسه للجدار : يقول يمكن اللي صار لها من مواقف صارت معها زمان و بدت تتذكر ، و اللي صار عندها امس و كل الكلام اكيد راح يكون الموقف ذكرها بشيء
عبدالله ربت على كتفه : الله يعين..!
عُـمر عدل وقفته : ايه والله الله يعين ، الا جواهر دخلت عندها ؟
عبدالله : ايه اختك راسها يابس ، اقولها ارجعي البيت ارتاحي تقول لا بجلس عند ملآك
عُـمر ابتسم : تعلقت فيها كثثيير
عبدالله هز راسه بـ ايه : الا الحين لو تذكرت شنو راح تقولون لها ؟ ، الحين قلتوا لها انكم اهلها و هاذا الصدق ، بس احسها راح تنصصدم انه صار لها اهل بين يوم و ليلة..!
عُـمر : قلت لك الله يعين بس..! ، الا الولد اللي كان امس بالسيارة شنو راح يسون فيه ؟
عبدالله : ما ادري ، بس لما سو له التحاليل طلع انه كان شارب..!
عُـمر : لا حول ولا قوة الا بالله


( داخل الغرفة )

كانت جواهر جالسة جنب السرير اللي فيه ملآك و هي تدعي بقلبها لها
شوي و حست بحركه جفون ملآك ، و بدأت تحرك ايدها..!
وقفت جواهر بسرعه و بفرحه : ملاك.. ملاك انتي صحيتي ؟
فتحت ملآك عيونها بهدوء ، و ظلت تشوف جواهر و هي ساكته و على هدوئها..!!
جواهر بسرعه راحت للباب و طلعت شافت عُـمر و عبدالله بنهاية الممر ، راحت لهم بسرعه..!
: عُــــمر عبــدالله ، ملآك صَحــت..!
عبدالله : جـــــــد ؟؟؟؟؟؟
جواهر هزت راسها بـ ايه : الحين توها صَحتت
عُـمر راح بسرعه للغرفة اللي فيها ملآك و وراه عبدالله و جواهر ،،
دخل الغرفة و شافها مغمضة عيونها ، قرب من السرير و بهدوء : ملآك ؟
فتحت عيونها بشويش و ناظرته وامتلت عيونها دموع..!
عُـمر قرب منها أكثر و مسك يدها : أنتي بخير ؟
ملآك ظلت ساكته و دموعها تنزل..!
بلحظات جا الدكتور و معه الممرضات يشوفون حالتها..؟


،

مُـنى : بَـدر يبغانا تحت الحين
بُشرى : اوك يلا

طلعوا من الغرفة و نزلوا من الدرج وهم ساكتين و ولا وحده فيهم تتكلم ، كملوا طريقهم للصاله
: هاه بَـدر وش فيـ..
انصصصدمتت ..!!!!!!
جات وراها مُـنى : وش فيـ..يـه!!!
اماني وقفت و مدت أيدها لهم : بَـناتــــي ، مُـنى..بُشرى !
مُـنى و بُشرى ظلوا واقفين مكانهم ، و بس دموعهم هي اللي تنزل..!!
اماني بكتت و قربت منهم : تعالوا آآآآه يا مُـنى آآآآه يا بُشرى
بُشرى قربت بسرعه و رمت نفسها بحضن امها و بكتت : انتتي مـاما جد ؟
اماني ضمت بُشرى بقوة : آآآآآه ايه بُشرى انا امك آآآآآه يا بِنتي سامحيني سامحيني و الله ما كان بيدي
بُشرى بكتت بقوةة : ليهههه رحتتتتتتتي ليييييييه ؟؟ ليييييييييه تركتينا و احننا صغــــــــــــــــار ؟
اهئئئئئ ماما ماما انتي ماما ، ما اصدق !! اهئئئئ

اما مُـنى كانت واقفة مكانها و متمسكه بالجدار لا تطيح ، و دموعها تنزل و بدت تشههق..!!
بَـدر طلع من المكان من لما ارتمت بُشرى بحضن اماني يبغا يخليهم على راحتهم..!
اماني شافت مُـنى اللي كانت تشهقق و مدت ايدها لها : اهئئ مُـــــــــــــــنى تعـــــــــــــالي مُــــــــــنى
مُـنى ظلت واقفة بمكانها و ماتحركت و على حالتها..!!
اماني ببكيي : مُــــــــنى مُــــــــــــــــــنى دخيلك سامحيني تعاللللييي
قربت منهم مُـنى و ارتمت بحضن امها
: لييييييييييييه ليييييييييه بس قولي ليـــــــــــــــــه ؟؟؟ ، اهئئئئئ ماما كنت احتاجك جنبي والله والله رحتي وتركتينا واحنا لساتنـــا صغــــــار أطفـال ما نعرف شي بـ هالدنيا تركتتييــــــــــنا !! ماما رجيتتتك لا تروحين مره ثانيه اهئئئئ ماما احنا نحتاجك
اماني : ما راح اترككم مستحييييل ، اموتت و لا اترككم مره ثانيهه
بُشرى شهقت : بسم الله عليك ، ماما اهئئ لا تقولين كذذااا


،


بدموع : وش صار جواهر ؟ ءء انا ككنت
جواهر حضنتها : الحمدلله على سلامتك
: وش صار جواهر مُو قادرة اتذكر اي شئ!! ، آخر شي اتذكره السيارة كانت راح ءء آآآه ، و عُـمر كانن ءء
جواهر بعدت عنها : اهدي حبيبتي اهدي صدقيني ما صار شي كل حد بخير والله ، اهم شي الحين انتي و عُـمر بخيرر
ملاك نزلت دموعها بهدوء على وجهها..!
قربت منها جواهر و مسحت دموعها : ليه ليه الدموع ؟
ملاك و دموعها تنزل : جوااااهر ما ادري ما ادري آآآآه ، شفت وحده كانت طـ..طايحـ.ـة وو
دخلوا عُـمر و عبدالله بهالحظة ،،
عبدالله : الحمدلله على سلامتك
ملاك صدت الجهة الثانية و مسحت دموعها بسرعه و صدت عليه : الله يسلمك
عُـمر قرب و جلس على الكرسي و تنهد : الحمدلله على سلامتك ملاك
ملاك نزلت دموعها : انت ءء بـ.بخير ؟
عُـمر عدل جلسته بابتسامه : انتي وش تشوفين ؟
ملاك بكت : خـــــــفت والله خــــفت ما ادري وش اللي حصل ، ما اذكر شي من اللي صار !!!
عُـمر أخذ نفس : اهدي اللحين كل شيء بخير ، كـــــل شيء بخير و انتي بخير
ملاك ظلت تبكي ، قربت منها جواهر و ضمتها و مسحت على راسها بهدوء
: خلاص يا قَلبي خلاص


،


جلس على الرمل و جلس يتأمل البحر ، و يفكر باللي صار..!
فجأة حس بأحـد جلس جنبه..!
صـد و شاف راشـــــــــــد..!
لف مرة ثانية وناظر البحر بهدوء و بدون اي كلمه..!
: كيفك ؟
بَـدر ابتسم بسخريه : عايش
راشد لف ناظر البحر و سكت هو بعـد..!

بعـد خمس دقايق ؛
: اليوم جبت اُم مُـنى و بُشرى عشان تشوفهم و يشوفوها !
راشد فتح عيونه بصدمه و صد عليه بصدممه..!!؟
راشد للحين مصدوم : قلت لهم !!
بَـدر : اصلاً كان لازم يعرفون من أول ! ، و بعدين هو أكيد كانوا بيوم من الأيام راح يعرفون بعد ما امهم طبعاً طلعت قدامهم و قالت بالصريــح " أنا أمكم " !
راشد بهدوء : هم لما عـر..
قاطعه : انصدموا اكييد تعرف بنات و عاشوا طول حياتهم و امهم مُو فيه ، و عايشين على انها ميته ! ، مهما كان هم بنات و اكيد كانوا بحاجه مَره بحياتهم محتاجين اُم تكون لهم الأخت و الصديقه ، صح مـحمد ما قصر عليهم بشيء بس مهما كان هم بحاجة اُم !
راشد " مُـنى حساسه ، مُـنى أكيد تعبت ، أكيد ، مُـنى دوم كانت حساسه و خصوصاً بهالموضوع ! "
" تذكر مكالمه كانت بينهم زمـان "
*****
راشد بسخريه : هه اصلاً كيف مسميه نفسها اُم و هي حتى ما تهتم لنا ، ما تسأل عنا ! ، كأن لاقيتنا من الشارع ما تحس ؟ أحنا عيالها !
مُـنى بضيق : راشد مُو زين تقول عنها كذا ، هذي بالنهاية أمك ، أمك جنتك و نارك !
راشد بانفعال : بس مُـنى انقهرت مُـنى تخيلي جايه من سفر 3 شهور !! ، رَغـد تبغا تسلم عليها و تحضنها تقول لها بعدي بروح انام تعبانه ! ، أنا و عزام أوك بنبلعها بس رَغـد والله ما تستاهل كيف تعاملها كذا كيــــــــف ؟ ، اصلاً ما احنا بحاجتها احنا عايشين الحمدلله بس مُو كِذا ! ، وقت ما تبغا تكون معانا مافي احسن مِنها و وقت ما تبغا تكون عندنا ء آآه استغفر الله
مُـنى بعبره : راشد تدري ؟ أنا اتمنى تكون عندي ام ، ام تكون لي مثل الأخت مثل الصديقة ! ، اقدر افضفض لها ، راشد صح أمكم احياناً تكون معاكم أوك و احياناً لا ، بس الحمدلله انها عندكم و عايشه ، اهم شيء انها عايشه هاذا لوحده يخليك تعيش و انت تدري ان امك بخير ، والله ودي لو كانت امي عندي والله وكـ.. " نزلت دموعها و سكتت "
راشد حس فيها حس ان فيها شي : مُـنى ؟
مُـنى تحاول تعدل صُوتها لا يخاف : ممم هلا ؟
راشد بحنيه : انتي بخير ؟
مُـنى تتصنع المرح : اي بخير الا تعال قولي شسويـ..
قاطعها : وقفيني عند الباب الحين جاي
( وسكر الجوال )

*****

انتبه لـ بَـدر اللي يتكلم
: ما ادري اللي عملته صح و لا غلط ، بس يارب يكون صح لما تركتهم يقابلون امهم !
" بَـدر لما عَرف من أخوه بالصدفة عن موضوع اماني و انها عايشه ، مالقى احد يفضفض له غير راشد اللي كان صديقه الروح بالروح ، ما كان في احد يفهم لـ بَـدر كثر راشد "
راشد : من متى و هم يعرفوا ؟
بَـدر : صار لهم فترة مُو طويله !

سكتوا لدقايق ؛
انقطع هذا الهدوء..!
راشد بهمس : كيفها ؟ ، وش ردت فعلها ؟ ، هي بخير ؟
بَـدر صد عليه ووو : .....

.
.
.
نهـاية البارت ( 9 )
.
.

توقعاتـكم حَبايبي ؟




لا تحرموني من ردودكم و توقعاتكم بليــــز ، افرح لما اشوف في ردود حتى لَو كان واحد..!

في أمــــــان الله..!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-16, 03:47 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــارت ( 10 )
.
.
.
"فينّي لهفه وشُوق طاغي".
.
.
.

قطع هذا الهدوء راشـد..!
راشد بهمس : كيفها ؟ ، وش ردت فعلها ؟ ، هي بخير ؟
بَـدر صد عليه : بأي صفه تسأل عنها ؟ هاه ؟
راشد تنهد ، و سكت ما رد عليه..!
بَـدر قام وقف : لا تتوقع أني نسيت اللي سويته بـ مُـنى لما جلست اكلمك ، " و بسخريه " تدري احياناً نرتاح اكثر للناس اللي المفروض يصيرون ابـــعد الناس لنا..!
راشد وقف و قابله : بَـدر أنا قلت لك كل اللي حصل ، صدقني ما هو ذنبي !
بَـدر : هه ما هو ذنبك !! ، " و بصراخ " كنت تقدر تستفسر ، تسألها ، هل هالشيء صح ولا لا ؟ ، " و انخفض صوته " مُو تروح و تهينها و و تضـ.ـربها هه تضربــــها يا راشد ، تمد ايدك عليــــها !!
راشد بصراخ : وش اسوي لو أنا غبي ؟ ما افهم ؟ هاه ؟ أنا حمااار ؟ شسوي ؟ هاه تكلم ؟
بَـدر ضحك بسخريه و كمل طريقه يمشي على البحر..!
لحقه و مشى بجنبه ، و كملوا مشي و هم ساكتين..!!


،


{ غرفة بُشرى } ؛

: يوووه مشتاقه لكم والله والله ، " و بعبره " كبرتوا كثيييييير
بُشرى بعد ما هدت ، جلست تمسح دموعها بإيدها
اماني : بس يا بنتي مسحي دموعك ، تدرين ؟ أهم شي اني اللحين معاكم هاذا اللي ابغاه والله احس اني مرتـــــاحه " صدت لـ مُـنى اللي بعد ما وقفت بكي جلست و ظلت ساكته و ما نطقت بحرف " مُـنى ؟
مُـنى رفعت راسها بهدوء اتجاه امها : نعم ؟
اماني بحنان : قربي مني
مُـنى قامت بهدوء من الكرسي و راحت جنبها الصوب الثاني على السرير
اماني اشرت لها تقرب اكثر ، قربت منها مُـنى و اماني حضنتها..!
اماني : مُـنى كبرتي و صرتي عروس ، اذكر لما رحت كنتي طفله صغيرة..!
بُشرى ناظرت وجه مُـنى اللي انعفس لما قالت عروس ، بس ما بينت لأمها
مُـنى ضحكت بهدوء ،،
اماني لعبت بشعر بُشرى اللي كانت نايمه على ذراعها اليسار و مُـنى كانت على ذراعها اليمين : و أنتي ؟
بُشرى : وشو ؟
اماني ضحكت : احلـويتي !
بُشرى خجلت للحين ما تعودت على امها ، ما تعودت على فكرة ان عندها ام..!


،


: يااااايي وينها ؟؟؟؟؟
فتحت الباب بقوة و دخلت ، راحت بسرعه للسرير اللي يتوسط الغرفه
: ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآك
دخلت وراها الجده و بعدها الجد ،، و ما هي الا نص ساعه و اتجمع الكل بالغرفة اللي فيها ملاك..!
أحمد بابتسامه : الحمدلله على سلامتك
ملآك : الله يسلمك
الجده : يا بنتي كيف تحسين الحين ؟ ، تعبانه في شي يعورك ؟
ملآك ابتسمت على اهتمامها : لا ، الحمدلله بخير
الجد : متأكده ؟
ملآك هزت راسها بـ ايه : جد والله احس اني بخير بشوفتكم
راكان : ياعمري وه فدييتك
ملآك ابتسمت تحس نفسها ما تقدر تتكلم اببد " صدت لـ عُـمر " : عُـمر متى اطلع ؟
عُـمر : لما تصيرين بخير
ملآك : بس انا بخير ، مالـه داعي اجلس اكثر!!
عُـمر ناظرها بنظره و سكتت
الجد : ابد انا ما شفتك و انت تناظرها بهالنظرات ؟!
عُـمر ابتسم بفشله : يعني أبوي بنفسها عارفة حالتها
الجد طنشه صد لـ ملآك : تبين تطلعين ؟
ملآك : ايه والله ملييــت
الجد : لِك اللي تبينه " صد على عُـمر " قوم يالله اتوقع سمعت ؟
عُـمر قام وقف : بالأذن ... " و طلع "
ريتال خذت نفس طويييل و صرخت بخفيف : آآآآآآآ
رتيل بنغزة : شفيك ريتـــال ؟
ريتال قامت بسرعه و راحت جنب ملآك : اسسكتي انتي ، ملاااااااكك الجامعه بلياك مُو حلوه ابد ابددد
ميرال : نفس الحكي لو ما شافت اي احد !
ريتال : انتوا فيكم شي ؟ شدخلكم ياخي اكلم ملاك !! ، و " اشرت على ريتاج " حتى ذي الزفت ما ارتحت منها الييوم ابببد
الجده : يا بِنت عدلي كلامك ذي اختك الكبيرة
ريتال بملل : حاضر
قربت من اذن ملاك و همست : تتوقعيـن مـ..
بهالحظة دخلت جواهر : هااااي
ريتال كشرت : هااايات
جواهر سلمت على الكل ، و صدت لملاك : كيفك الحين ؟
ملآك بزهق : جواهر طفشتوني تراني والله بخيرررر


،



: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطنيييييييي
رَغـد بقلق : أتصل لـ عزام ؟
مَرام بتعب : ماله داعي اصلاً هالعوار يجي شوي و يروح آآآآآآآآآآآآه رَغـــــــــــــــــد
رَغـد : شوفي وجهك كيف ، " و قامت تتنافض " ايي مَرام اخاف تولدييييين !!
مَرام ضحكت على شكلها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه امزح امزح
رَغـد بحقد هجمت عليها و تضربها : حيو*** اكرهههك ، كذااابه ليه تسوين كذا ، والله قلبي طااحححح فبطنيي
مَرام تبعدها و تضحك : آآي هههههههههههههه بعدي بعدين بتعورين البيبي مالي
رَغـد بعدت عنها و رمت عليها نظره و قلدتها : " البيبي مالـــي " ، الا تعالي كم باقي لِك ؟ بأي شهر انتي الحين ؟
مَرام تنهدت : آآآخ بداية الشهر الثامن
رَغـد بخبث : وليه الـ آآآخ ؟
مَرام بخوف : رَغـد يمهه والله خايفه ، يقولون ألم الولاده يخخخرع
رَغـد تخوفها أكثر : ايه ايه كثييير يقولون كذا و هاذا الصدق ، تحسيين سكاكيين تنغرز فيك ، يمممهه الله يعينك مَرام
مَرام خافت : قولي والله ؟؟
رَغـد : هههههههههههههههههههاااااا اي

دخل عزام غرفة رَغـد بعد ما سمع ضحكتها
: جعل هالضحكه دوووم
رَغـد ما وقفت ضحك : هههههههههههههه آمين وياك
شاف مَرام جالسه و متكتفه و زامه شفايفها ، صد لـ رَغـد : شفيها ؟ قايله لها شي ؟
رَغـد : اهههههه هههه لا لا
مَرام بكت ، انصدم ،،
: شفييها رَغـــــــد ؟؟؟؟
رَغــد خافت بجد لما شافتها تبكي : مافي شي بس كنا نتكلم عن ءء الحمل ، مَراااام شفيك ؟
مَرام : عزاااااممم آآآآآآآآآهئئ
عزام قرب منها و هو مصدوم من بكيها ، و ضمها : شفيك مَرام ، شفيك ليه البكي ليه ؟؟؟
مَرام : اهئئ عزام شيلني من هناا آآآآآآآآآآآآآآ ما ابغا رَغـــد ما ابغاهااا
عزام صد لـ رَغـد المصدومه " معقوله تبكي عشان اللي قلت لهاا ؟ " !!
عزام بعصبيه : رَغـد وش قايله لها ؟؟
رَغـد بخوف : م مماقلت شي عزاام ءء ماقلت
مَرام انطلقتت ضحكاتها العاليه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قسم بالله تستاهليييــــــــــــــــ ـــــــــــــن
عزام صد لكل وحده فيهم و هو مُو فاهم اي شي..!!


،


: يلا آنسه ملاك قومي تحركي ، تبين تطلعين يلا ؟
ملآك ناظرته و سكتت ما ردت عليه ، تسندت على ريتال بدون ما تبين لـ عُـمر و جواهر و عبدالله اللي كانوا موجودين و الباقي راحوا
ريتال بهمس : انتي تعبانه ؟
ملآك : لا ، مافيني شي بس اوصل البيت و ارتاح راح اكون بخير
ريتال بشك : أكيييد ؟
ملآك بعدت عنها : ايه اكييد ، بعد بتشوفيني بكره بالجامعه لو تبين !
ريتال وهي تناظر عُـمر اللي يمشي قدامهم و بعده كانوا يمشون عبدالله و جواهر و كانوا يتهامسون و بعدهم هي و ملآك..!
: الا على طاري الجامعه ، ما قدرت اكمل كلامي من شوي
ملآك عقدت حواجبها : ايه وش كنتي راح تقولين ؟
ريتال بخبث : نياههاههاهها هها
ملآك : بسم الله ، شفيك تكلمي ؟
ريتال ضحكت : توقعي منو سأل عنك اليوم ؟
ملآك بتفكير : من ؟
ريتال هزت راسها بـ لا : لا لا فَكريي
ملآك : يلا ريتـ...
قاطعها صوت عُـمر : يلا بلا كلام زياده هاذيك السيارة ، يلا جواهر ؟
عبدالله : لا جواهر عندي !
عُـمر : مافــي
جواهر بدون ما تحس : ليـــــــــــــــــــــه !!
عُـمر طير عيونه : ليـــــــــــــــــه ؟؟!!!!
جواهر خجلت استوعبت اللي قالته : ءء اناا
عبدالله ضحك : ياخي اتركها تعبر
عُـمر ناظر ساعته : يلا يلا خلصونا انتي وياه ، وبعدين انت ما جيت بسيارتك يلا اركب عندنا " صد على ملاك و ريتال " يلا ريتال انتي و هاذي اللي عندك ركبوا
رفعت حاجبها من كلمته " هاذي اللي عندك ! "
عُـمر انتبه لها لما رفعت حاجبها من كلمته ، وهز راسها بـ وش فيه ؟
صدت عنه بقوة و ركبت السيارة و سكرت الباب بقوة وراها..!!
عبدالله تخرع : شفيـــها ؟؟؟
ريتال ابتسمت بغباء : ما فيها شي !
عُـمر ضحك على ابتسامه ريتال : عليكِ ابتسامه يا ريتال !! ، هههههههههه يلا ركبوا
انحرجت منه و ركبت بجنب ملآك ،، و بعدها ركبوا الباقين
همست بإذنها : انتي شفيك كنتي راح تكسري الباب !!
ملآك بصوت عالي شوي : ويعني ؟ احسن لو انكسر !
جواهر صدت عليها و بهمس : ناويه على نفسك ؟
ملآك بدون اهتمام : وش راح يسوي مثلاً ؟ .. " و صدت تناظر الطريق "
سمعت ريتال تهمس بإذنها : فَـــــارس


،


عزام بعصبيه : رَغـد وش قايله لها ؟؟
رَغـد بخوف : م مماقلت شي عزاام ءء ماقلت
مَرام انطلقتت ضحكاتها العاليه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قسم بالله تستاهليييــــــــــــــــ ـــــــــــــن احسسسسن
عزام صد لكل وحده فيهم و هو مُو فاهم اي شي..!!
رَغـد استوعبتت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ مَراممم الحيو*** آآآآآآآآآآخخ كان لازم افهههم !!
عزام صد على مَرام : وش فيه ؟
مَرام ترمش بعيونها ببراءة : عزام تخيل رَغـد قاعده تحاول تخوفني من الولادة من الحيين !!
عزام همس و ما سمعته الا رَغـد : الله يهديك يا رَغـد بالغصب عمتي سكتتها ذاك اليوم تفتحين الموضوع ليـــه !!
رَغـد : ههههههههههه والله انفتح عاد من ضمن السوالف !!
مَرام بشك : وش قلت لها ؟
عزام قرب منها و حطى ايده على بطنها البارز : ولاشي حبيبتي انتي ، ما عليك من كلامها انتي !
مَرام انحرجت من حركته قدام رَغـد : عزام
عزام بهياام : يالبيـــه ؟
رَغـد سكرت على عيونها بإيدها : طلعوا جناحكم لو سمحتوا ؟
عزام قرب منها و ضربها على راسها : خبله !
راح مره ثانيه لـ مَرام و حملها بين ايديه : يلا نستأذن احنا آنسه رَغـد
رَغـد : ايه ايه اذنكم معكم
فتحت لـ عزام الباب و طلع من غرفتها و اتجه لـ طريق جناحهم
رَغـد بابتسامه : الله يهنيكم يا رب و يسعدكم ، ويقر عينكم بشوفة ابنكم ما ادري بنتكم ، هففف بس مَرام ما راضيه تقول..!


،


سمعت ريتال تهمس بإذنها : فَـــــارس
تذكرت آخر مرة شافته بالجامعه و كتمت ضحكتها : وش فيه ؟
ريتال : ما انا اقولك توقعي من سأل عنك ؟
ملآك باستغراب : ايه ؟
ريتال ضربت راس ملآك و بصوت عالي : غبييييه انتي غبييه ؟ ما تستوعبين ؟
جواهر : شفيكم ؟
عُـمر كمل سوالفه مع عبدالله و طنش الموضوع..!
ريتال : بعدين بعدين جواهر بقولك ، " صدت على ملاك و بهمس " ايـــه فَـارس سأل عنك
ملآك : تسأل عنه العافيه ! " و رجعت ناظرت الطريق "
ريتال بتنجن من ملآك : ملاااك ياهههو انتي فاهمه عليّ ؟
ملآك كشرت و صدت عليها : ايه ايه فاهمه ، شسوي يعني و بعدين انتي شايفة وين احنا فيه ؟ خلينا نوصل البيت بعدين تكلمي هففففف


،


اليوم الثـاني ؛
دقت الباب بهدوء و وصلها رده
: تفضلي
دخلت و سكرت الباب وراها
بَـدر رفع راسه وابتسم : هلآ هلآ والله بـ مَنـاوي
مُـنى : اهليـــن فيك ، أخبارك ؟ أمس ما شفتك كثير ؟
بَـدر تنهد لما تذكر انه امس قابل راشد : الحمد لله ، بس امس قلت اخليكم عند امكم و طلعت
مُـنى : متى جيت ؟
بَـدر : ممم يمكن عـ الساعة 11 ، الا تعالي " و بهدوء " كيف الأخبار ؟
مُـنى ناظرته و بعدين رجعت نزلت راسها : ممم تمام
بَـدر رفع حاجبه : تمام ؟ ، تمام و انتي تقولينها كِذا ؟؟
مُـنى ظلت ساكته و ما تكلمت ، قرب منها و جلس جنبها على السرير
بَـدر مسك ايدها و بحنيه : مَـناوي فيكِ شي ؟ عندك شي قوليه ؟
مُـنى وقفت و بابتسامه : لا ما فيه شي بس يلا تعال على الغدا ءء " بلعت ريقها " امي مجهزته تحت
بَـدر وقف معاها و شد خدودها : ايه ايه تحسبين نفسك بتلعبين عليّ ؟ يلا تكلمي ؟
مُـنى مشت للباب بتطلع : جد ما في شيء ، يلا لا نتأخر على الغدا..!


،


: انتي من جدك ؟؟
ملآك ببرود : ايه بروح الجامعه وش فيها ؟
جواهر : ملآك انتي تعبانه بلاها عنك الجامعه !
ملآك صدت عليها و سحبتها للباب : أقول يلا خلينا ننزل نفطر ، و بعدين انا احس نفسي بخير لا تكبرين السالفه !!
جواهر بخبث : اهاا يعني تبين تشوفين فَـارس ؟ قولي من أول !!
ملآك طيرت عيونها : انتي شتقوليـــن ؟؟ بلا سخافه جواهر و بعدين اصلاً بس كم مرة كلمته و انتهينا ! ، الله يسامحك يا ريتال لسانك ما تمسكيه !!
جواهر ضحكت ههههههههههههههههه
وصلوا لتحت و راحوا للطاولة و جلسوا ، و كان عُـمر بعده ما نزل..!
: اييييه كيف شكله ؟ جد جميــل على كلام ريتال ؟؟
ملآك : هفففففففف جواهر انتي ما بتسكتين ؟
جواهر ببراءة : انزين بس اسأل!!
ملآك تتذكر شكله : اممم حُلـو..!
جواهر بفرح : يااي قولي والله ، خلاص لازم يوم من الايام اشوفه انتي ما تمدحين اي احد كذا بس !
ملآك رفعت حاجبها : اممم عبدالله كلمك اليوم ؟
جواهر : آآآه فديتت هالطاري بس !!
ملآك قلدتها : آآآآه فديت هالطاري بس ! ، و من شوي فَـارس و فَـارس ؟؟
جواهر : يعني بس كنت اسأل ما قلت شي ، و بعدين اصلاً اكيد ما يجي ظفر من عبدالله..!!
ملآك ضحكت : يالواثقـــــة انتي
جواهر : اعجبك بس
دخل عليهم عُـمر : صبـاح الخير
ملآك / جواهر : صبـاح النور
جواهر بقلق : عُـمر شفيه وجهك ؟؟
رفعت نظرها له ، ما رفعت نظرها له لما دخل ، شافت وجهه شاحب صاير لونه باهت !!
عطسس عُـمر.. و بعدها جلس يكح..!!
قامت جواهر و عطته مويه : اشرب اشرب ، شفيك عُـمر ؟
عُـمر : كحح مافي شي
جواهر : نعم ؟ مافي شي ؟ انت شفت وجهك ؟
عُـمر بضيق : جواهر اجلسي مكانك افطري وبدون كلام كثير
قامت ملآك : يلا انا رايحـه معسلامه
عُـمر رفع حاجبه : رايـحه؟!!
ملآك باستغراب : ايه ، الجامعه !
عُـمر و هو يدهن التوست بالمربى : يعني شايفه حالك كحح احم ، شايفه حالك احسن ؟
ملآك : ايه احسن الحمدلله ، يلا معسلامه
بعد ما طلـعت صد لـ جواهر ،
: و انتي ؟
جواهر كشرت : انا ؟
عُـمر : بتجلسين بالبيت ؟ ولا بتروحين مكان ؟
جواهر بحياا : امم عُـمر ؟
عُـمر : وش فيه ؟
جواهر نزلت راسها : عبدالله راح يجي بعدين و بطلع معاه ، ءء يعني عادي ؟
عُـمر اخفى ابتسامته و رفع حاجبه : طلعاتكم كثرت..!
جواهر ظلت ساكته ..!
: بس طلعي ، بس يا جواهر خلاص آخر يوم طلعاتكم كثرت و ما يصير تتكرر كثير حاولوا تقللوا منها
جواهر : ان شاء الله
عُـمر وقف : انا طالع ، تبين شي ؟
: سلامتك يا اخوي


،


: احم مُـنى تعالي شوي ؟
قامت معاه على طرف ،،
بَـدر : انا كلمت الخدامه تجهز الغرفه اللي قريب غرفتك و غرفة بُشرى لـ أمك
مُـنى : ما تقصر بَـدر ، مشكور
بَـدر قرصها بذراعها : ما بيينا ، لا تعيدينها مره ثانيه !
مُـنى : آآه ههههه خلاص والله
راحوا مكان ما كانوا جالسين و ابتسم لما شاف بُشرى تسولف مع اماني..!
: يلا انا استأذن ، أنا طالع تبون شي ؟ ناقصكم شي ؟
اماني / بُشرى : سلامتك
" و طلع "
اماني صدت لـ مُـنى و بُشرى : بَـدر دايم يطلع كثير من البيت كذا ؟
بُشرى كشرت : لا ، عادي يعني بس اصلاً صار له يومين بس كذا
اماني : آآآه الحين فهمت ، ياربي يمكن عشان انا هنا يطلع ؟
مُـنى : لا لا ، اكيد ان عنده شغل وبس !
اماني : ااووه قربي قربي بس " و حضنتها " للحين مُو مصدقه اني معاكم !!



،


جلس جنبها و دفها ، وضرب راسها بالجدار
: آآآآآه
فـارس : اووه سوري ما قصدي ههههههههههههه
ملآك ناظرته و عدلت جلستها و هي ماسكه راسها : وجججع مُو ايــد..!!
فـارس : قولي ما شاء الله ، لا الحين ادفك مره ثانيه !
ملآك ناظرته : لا بليـز خلاص خلاص
فـارس : ايـه ما يجون الا بالعين الحمرا ، احمم
ملآك ابتسمت ،،
فـارس كشر : الا تعالي وينك صار لك يومين مُو موجوده ؟؟
ملآك : ولا شي ، بس كذا
فـارس رفع حاجبه : بس وصلني كلام ثاني ، يقولون حادث ؟ سلامات ؟
ملآك : الله يسلمك ، قلت لك شي مُو مهم ..!
فـارس : اهها حادث مُو مهم ؟؟
ملآك : هففف كثير تسأل !! ، يعني انت شايفني قدامك رجلي مكسور ؟ ايدي مكسورة ؟ فيني شي ؟
فـارس : لا ، الله لا يقوله !
ملآك سكتت عنه و ناظرت بجوالها و وقفت : يلا انا رايحه
فـارس : باقي عندك محاضرات ؟
ناظرته : تؤ بروح البيت ، خلصت اليوم
فـارس وقف : شرايـك نطلع نتمشى ؟ ، أنـا ما عندي محاضرات بعد خلصت ؟
ملآك بتفكير : امممم اوك ليش لا


،



طلع من الحمام { اكرمكم الله } بعد ما اخذ شاور بــــــارد !!
كان لابس بس بنطلون البجامه ، و كان صدره عاري و شعره للحين ما نشف..!
طول على التكيــف و خلاه بــارد حيــــل ، و انسدح على السرير بالعرض و هو تعــبان..!!



،



: ايه
ملآك : يعني الحين انت هنا لوحـدك ؟
فـارس هز راسه : تقريباً يعني..!
ملآك وهي تلعب بالمويه اللي بالنافورة : وقتك الثاني غير الجامعه ، وين تروح فيه ؟ تجلس لوحدك ؟
فـارس : لا عندي اصحابي اطلع عندهم و يعني كِذا
ملآك كشرت : و تقول لوحـدك !!
فـارس ضحك : يعني قصدي عايش لوحدي
ملآك : قول كذا من اول
فـارس : لو انتي غبيه ما تفهمين حقي ، وش اسوي لج ؟
ملآك : على فكره فـارس ، انا ملاحظة ان لهجتك شوي غير يعني احياناً ؟
فـارس : اوووه جـد ؟
ملآك وهي تطش المويه على وجهه : ايـــه
فـارس بعد عنها : ترا انتي يالسه من مساعه ترشين هالماي عليّ وانا ساكت ، ياهل انتي ياهل ؟
ملآك بلـمت و ظلت تناظره..!!
ضحك على شكلها و هي تناظره ، رجع جلس مكانه : شفيج ؟
ملآك مفهية : انت مُو سعودي ؟
فـارس للحين يضحك : الا سعودي
ملآك : كيـــف ؟
فـارس : امي من الامـارات و ابوي سعودي..!
ملآك : جــد ؟
فـارس بهباله : لا عـم ؟ شرايج يعني انتي ؟
ملآك ابتسمت غصب عنها : اهبـــل
فـارس : شراتج !
ملآك : فـارس خلاص اتكلم نفسي ما استوعب بسرعه
ضحك عليها : من عيوني



،



: ثااانننكسسس واااه يجنن
عبدالله قدم وجهه لوجهها و ساكت..!
جواهر استغربت : شفيك ؟
عبدالله هز راسه قريب راسها و للحين ساكت..!!
جواهر مدت ايدها و حطتها على خده : شفيك ؟ تكلم ؟
عبدالله ابتسم و غمز لها و أشر بصبعه على خده ؟
جواهر فهمت عليه : همممم لا
عبدالله هز راسه لها بـ يلا مره وحده بس..!
قربت منه بس بعد عنها..!
جواهر عقدت حواجبها : شفيك ؟ ليش ما تتكلم ؟
عبدالله اشر بصبعه على نفسه ، و اشر على خده ثم عليها..!!
جواهر فهمت عليه و ضحكتت ،،
قرب منها شوي شوي ، بس بعدت عنه بإحراج : لا ، عبدالله مُو هـ..
سحبها من يدها و قرب منها..!
: آآآآآآآآآآآآآ...
حطى ايده على فمها عشان تسكت و هو كاتم ضحكته..!
جواهر ناظرته بدموع و هي ماسكه خدها بإيدها اللي صار أحمر من عضة عبدالله : عبدالله يعورر حرااام عليك
قربها منه و هم بزاويه من زوايا المحل بحيث محد يشوفهم ، و باسها على خدها ، و بعد عنها و هو مبتسم..!
جواهر و وجهها صاير احمر من الخجل و من عضة عبدالله بخدها اليسار : انت ليش ما تتكلم ؟
ظل مبتسم ومسكها من يدها و طلعوا من المحل اللي كانوا فيه ، بدون لا يتكلم..!!


،



دخلـت البيت و شافت روبي طالعه من المطبخ ،،
ملآك : روبي جواهر رجعت ؟
روبي : لا ، للحين ما رجعت
ملآك : هففف اوك
طلعت الدرج بكسل و هي تطلع خطوة خطوة و تتمايل..!
: هفف من ذا الدرج ، ليه يحطون درج من الأســااس ؟ ، والله تعب يعني انسانه تعبانه راجعه من برا و اجلس اصعد هالدرج درجه درجـه !!
خلصت صعود الدرج ، و راحت متجهه اتجاه غرفتها اللي بجانب غرفه جواهر ،،
لفت اتجاه اليمين لـ باب غرفه عُـمر ، و رجعت لـ اتجاه غرفتها و كملت طريقها ، بس وقفت فجأة و صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رمت اغراضها على الأرض و راحت بسرعه اتجاه باب جناح عُـمر اللي كان مفتوح و كان عُـمر متكي على الباب بتعـب !!
رجعت شعرها ورا اذنها و هي تقرب منه : عُـمر ؟ عُـمر ؟
شافت وجهه كيف معرق و كان طالع و مافي عليه غير بنطلون البجامه !!
عضت على شافتها ، و مدت ايدها لجبهته تتحسس حرارته.. كانت حرارته مرتفـعه..!!!


،



كان منسدح على الكنبه بالصاله و ذراعه تحت راسه ، و كان مشغل الـ tv بس باله مُو معـاه.. كان عند بَـدر..مُـنى..اللي اتصل عليه و اللي صار قبل الزواج ؟..كيف كانت حياته ؟..كيف صارت حياته ؟..!!

نـرجع بالزمن لـ قبل زواج راشــــد & مُـــــنى بأسبـــوع ؟ ؛
كان طالع من بيت بَـدر و كان بَـدر بجنبه يضحك عليه..!
كان معصب انها ما راضيه تقابله ، وعلى كلامها " المفروض انا قبل العرس بشهر اصلاً ما اكلمك ولا اقابلك ، بس ما سويت هالشي ؟ والحين ترا بس اسبوع ما راح تفرق ! "
: والله انا اوريـــها بس اتركني اشوفها راح اتشوف شنو راح اسوي !
بَـدر يضحك : ياخي كلامها جــد ، و بعدين يعني ما تقدر تصبر ترا كلها اسبوع ؟!
راشـد صد عليه و من بين اسنانه : بَـدر تعرف تسكت ؟
بَـدر : احم ايه

بعدهـا بنفس الليله كان منسدح على السرير و ماسك جواله ، و يتصل على مُـنى و هي تسكره بوجهه..!
طرش لها رساله " ردي "
بعد ثواني وصله منها رساله " تؤ ، ما راح ارد "
رفع حاجبه " ياويلـــك مني لو ما رديتي "
مُـنى رفعت حاجبها و طرشت له " ما راح ارد عليك "
" مُـنى "
" هلا ؟ "
" ابغا اسمع صُوتك "
" لا "
" مافي أمل ؟ "
" لا يا عيوني ، مافي ، لك عيوني لو تبغا شي ثاني "
" عيونك اتركيها لك لو سمحتي ! ، أوريـك بس لما أشوفك "
ضحكت عليه " زعلان ؟ افـاا ! "
جاء يرد عليها ولا جاته رساله من رقم غريب..!
استغرب و دخل المحادثة و شاف مجموعة صور مطرشه له و للحين تحَمل!!
بعد ثواني ظهرت الصـور و كانت الصـدمه..........!!
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 10 )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-16, 08:10 AM   #13

آيفا رمضان

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية آيفا رمضان

? العضوٌ??? » 351250
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 771
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » آيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond reputeآيفا رمضان has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البداية جميلة جدا قراءت البارت الاول ما حبيت اكمل قراءة ئبل ما اعلق على البارت ثاني

آيفا رمضان غير متواجد حالياً  
التوقيع
شَرقيةٌ، نرجسية آلهوى، #أكتوبرية ٱلولآده .. ذآت خلخٱلٍ يتوجُ قدمه‍ٱ، لَئيمة بٱلعشق، بَسمتهٱ وطنْ وعيونهٱ لو يشوفهم كٱفر لذكَر أسم ' آلله * 💜ﻻ إله إلا الله.....
رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 08:58 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

× السلآم عليكم ×
آسفة لأنـي تأخرت فـ تنزيل البارت
ممم البـارت قصير حبتين ، و ما فيه كثير أحداث
يعني تعرفون إجازة و طلعه و روحه و رجعه و ما ألحق أكتب البارتات .!.
لَـو حصلت فرصة راح أنزل بارت ثـاني هالأسبوع ، أو لـو خلصت واحـد اليوم راح انزلـه .!.
و سامحونـي لأني أدري أني مقصرة معاكم .!.
× معسلامه ×


البـــارت ( 11 )
.
.
.
كل حاجه ممكن تُنسى من ذاكرتي إلا عيُونك،الله ياعيُونك.
.
.
.

بعد ثواني ظهرت الصـور و كانت الصـدمه..........!!
كـانت صُور لـ محادثات و كان في كم صورة لـ مُــــــــــــنى و كان معها شـــاب...!!!
.
.
انصـــــدم..!!

دخل الصورة اللي كانت مطرشه له ، كانت صورة لـ مُـنى و بس باين طرف وجهها و كانت واقفه مع واحد على شاطئ البـحر..!
للـحين مصــدوم ما مستوعب اي شيء!! ، مُو معقوله ابداً..!!
دخل مقطع فيديو و كانت مُـنى ماسكة ايد واحـد و تمشي معاه بعدين وقفوا و باسته على خده و ضمته.!!
.
ما عـاد في شيء..! ، خلاص هاذا اللي وصلـه..!!
.
.
يحـس في شيء قاعد ينغرز بصدره..!!
انجـن! ، في نار جالسه تشتعل بداخلــه ، نـــار تحرقه..! و تحرق صدره..!!
يحس وده يصرخ بس مُو قادر ، مُو قادر يصرخ ، صرخااات كبيره و عاليه فـ داخله بس مُو قادره يطلعها ، وده لو يطلعها بس مُو عـــارف..!!
مُـــــــــنى تخــــــــــــوني..!! ، مُـنـــــى تلعـب عليّ..!!
مُـنى ذبحتنـي.............!!
.
.
رنه مسج للمــــره الألـف توصله..!!
نزل عيونه بعد ما كان يطالع الفراغ وهو تايهه ، ناظر الجوال و كانت الخـــــــاينه..!!
" راشــــــــد وينك؟ "
"راااااااشد وين رحت ؟ "
" معقوله زعلان ؟ "
" راشد حرام عليك رد لا تطنش "
" يالله عاد راااشد بلا دلـع ، ههههههههه ادري انك تتدلع يالله عاد "
" راشد والله خوفتني شفيك ما ترد عليّ ؟ "
.
.
انتفض و وقف بسرعه و رمى جواله على الأرض و تكســر..!
صـرخ صرخه طالعه من قَلـبه ، و هو يحس ان راح يمـوووت خلاص..نهايته قَربـت..!
راح بسرعه للباب و فتحه بجنون و عيونه صاير لونها أحمـر من العصبيه اللي فيـه..!
اتـجه بسرعه للدرج بينزل ، طلعت رَغـد بهالحظة من غرفتها و بعدها طلع عزام
رَغـد بخوف من صراخه اللي كان عالي : راشد ؟ وش صاير ؟
ما عطاها لا هي و لا عزام اللي يناديه اي اعتبار ، و نزل و طلع من البيت ، و ركب سيارته و انطلق فيها بسرعـــه جنونيه........!!!!!
كان يمشي بسرعـه عالــــــيه ، طلعت قدامه شاحنه و كانت راح تصـــدمه لو ما تعداها بسرعه قبل لا تدهســـه..!
وقف بجانب الطريق و هو يتنفس بصوت عالي من العصبيه ، ضرب الدركسون بيده و صرخ
: الحيـــو*** ، ال**** ، أنا أوريها تمثل قدامي و هي العكسس ، ال***** و انا كنت متوقع مافي اطهر منها و طلعت كذا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآخ يالقهر آآآآآآآآآآآخ
لحظات ثواني..دقايق تمر عليه وهو على حالته ظل ساكت للحين مُو مستوعب..!!

يـوم زواج راشد & مُـنى ؛
كانت آيـه من الجمال ، كانت لابسه فستانها الأبيض الرهيـــب اللي اهي محليتـه و طالع عليها جنــــان..!
كان كل من يشوفها يسمي عليها..!
: مَــناوي قريتي على نفسك ؟ ، أخـــاف علـيك..!
مُـنى تبتسم : ايه
بُشرى قربت منها و جلست جنبها ، و نزلت راسها : مُـنى ما اتخيل كيف راح اعيش من دونك!
مُـنى وهي تحس بضيقة : بُشرى يعني وين راح اروح ترا انا عندك ما راح اروح اي مكان ، و لو تبين اربع و عشرن ساعه بكون عندك ، بس بليـــز لا تبكين ، ترا على طول ببكي
بُشرى قامت وقفت و بمرح تخفي حزنها : لا لا الا العروس بليز لا تبكين بعدين يخرب كل هاذا ، و تخوفين راشد..!
مُـنى ابتسمت بحزن وهي تتذكر راشد ، اللي صار له مقاطعها ولا كلمته من آخر مرة كلمته فيها ، ما تدري وش اللي صار له ، من ذيك الليلة وهو ما يرد على اتصالاتها ولا رسايلها..!!
خافت يكون صاير له شي ولا مريض ، سألـت بَـدر بس بَـدر جاوبها انه بخير ، بس ليش ما يرد عليها ما دامه بخير..!
" ياااارب تعدي هالليلة على خير "
دخلت عليهم رَغـد و معها مرام و جلسوا يسولفوا ، بعدها بـ ربع ساعه دخلت عمتها أم عزام و قالت لها تتجهز لأن الزفـه بتبدأ..!
.
.
طلعت مع عمتها لنهـايه الممر خلف الباب الكبير اللي راح يطلوا فيه هي و راشد ، شافت واحـد كان واقف..!
" راااااشــد "
أم عزام مسكت ذراع مُـنى و شبكتها بذراع راشد : هاه يالله شوي و راح تبدأ الزفه
و ناظرتهم : الله يهنيكم..!

للحـين على بروده و ما نطق بأي كلمه حتى ما صـد عليها ، لحظات و انفتح الباب الضخم و ابتدت الزفـه ..!!

نسررعع الأحداث ؛
وصلوا الفندق اللي راح يظلوا فيه ليلتهم ، دخلت و جلست على الكنبة بعد ما فسخت عباتها وهي مرتبكه حيــل و خايفه و تفكر " راشد شفيه ؟ "
دخل بعدها وهو للحين ماسك نفسه لا يسوي فيها شيء ، سكر الباب بهدوء عكس اللي داخله ، ناظر مكان جلوس مُـنى ، كان باين عليها ترتجف..!!
ضحك بسخريه ، و راح جلس جنبها ،،
زادت رجفتها أكثر لما مسك ايدها و ضغط عليها بقوة..!
: كيف حالك ؟
مُـنى بارتباك : بـ بخير و أنت ؟
راشد بسخريه بس مُـنى ما انتبهت لنبرته : تمـــام
ظلـوا ساكتين ، بعدها قام راشد
: روحي بدلي انا بشوف العشا
و طـلع..! ، استغربت كان يقدر يتصل..! ، قامت بسرعه و راحت الغرفة و دخلت تستحم..!
بعـد ما طلعت من الحمام { أكرمكم الله } ، استحت تطلع له باللي لابسته جلست على السرير تنتظره
مرت 10 دقايق..ربع ساعه..نص ساعه..ســــاعه ، و للحين ما في صوت..!
خافت و قامت وقفت و راحت بشويش للباب و فتـحته... ( مـا في أحد )..!
استغربت لما شافت العشا على الطاولة ،،
" اووه ليش تخافين ، يمكن راح يجيب شي و بيرجع " ، جلست على الكنبه تنتظره،،
ربع ساعه..نص ساعه..ساعه ، صار له ساعتيـــن و ما بَيّـن ابـد..!!
قررت تتصل له و اتصلت ، ظل الجوال يدق يدق لما انقطع
كررت الاتصال مره و مرتين و ثلاث ، ما رد عليها جلست كل شوي تتصل بس ما يرد..!
بعصبيه : نعـــــــــــم شعندك ؟ تبين شي ؟
مُـنى انصدمت : ءء انـا كـ..
راشد من بين اسنانه : ما عندك شي ؟ ، سكري احسن لِك
مُـنى سكرت الجوال بسرعه من الخوف و دموعها بدت تنزل من اسلوبه " شفيه ؟ ليه معصب عليّ ؟ "
و بعدها بـ شوي غفت بدون ما تحس على الكنبه..!
الساعه 5:30 الفجـر ؛
دخل و سكر الباب وراه و التفت شافها نايمه على الكنبه ،،
قرب منها بهدوء و نزل بجسمه على الأرض و جلس يتأمل و جهها اللي آثار البكي مبينه عليه..!
" هه كل هالبراءة و آخر شي تطلعين كِذا !! ، والله ما توقعتها مِنك يا مُـنى ، آآخ بس والله ما تستحقي كل حُبي لِك كنت مخـــــدوع فيك ! ، من اسبوع و انا حالي ما يعرف عنها غير رب العباد ، طلعت من عندها كنت خايف اسوي شي اندم عليه و يأذيها "
فتحت عيونها بهدوء و التقت عيونها بعيونه..؟
لما استوعبت عدلت جلستها بسرعه : ر راشــــد ؟
راشد وقف : ايه
مُـنى تذكرت لما اتصلت له ، و نزلت دموعها بهدوء
راشد ما انتبه لدموعها و صد على الطاولة اللي كان العشا عليها نفس ما تركه ، و بسخريه : ليـش ما اكلتي ؟ ، ما عجبك ؟ ، أخاف تموتين عليّ !
مُـنى انصدمت من طريقة كلامه : راشد شفيك ؟ ، ليش تكلمني بهالطريقة ؟
راشد صد عليها و انتبه لدموعها ، حس في شي داخله يعوره : ليش تبكين ؟
مُـنى ما اهتمت لسؤاله : ليه ؟ ليه تكلمني بهالطريقه ؟
راشد بستهزاء : اوووه ، كيف تبيني أكلمك يالأميرة نسيت انك ما تتحملي هالأسلـوب؟
مُـنى مصدومة من كلامه : راشـــــد !!
راشد مسك فكها بإيده و رص عليه بقوة : تدرين ؟ اسمي صرت اكرهه و السبب انتي !!
مُـنى حاولت تبعد عنه بس ما قدرت كان ماسكها بقوة : آآآه اتركني راشد يعور
راشد زاد من ضغطه على فكها : والحين كيف ؟ هاه ؟
مُـنى نزلت دموعها بغزارة : آآآه راشد فكني آآآه
راشد ناظر و جهها و هي مغمضة عيونها و دموعها تنزل ، عيونها و دموعها تضعفه " لا لا يا راشد انتبــــه "
زاد من ضغطه على فكها : ليش تبكين ؟
زاد بكيها :اهئ راشـــــــد
ترك فكها و عطاها كف و بصراخ : ليـــــــــــــــــــــش تبكيــن ؟
مُـنى حست ان خدها يحرقها من الكف ، غير فكها اللي تحسه انخلع من مكانه ، و ظلت ساكته من الصدمه و تبكي..!
: ليـــــــــششش تبـــــــــــــــــــــكي ن ؟ هاه تكلمي ؟ ، آآآآآه تذكرت أكيد تذكرتيه صح ؟
مُـنى بس تبكي و مصدومة من كلامه " هاذا وش يقول ؟ "
عطاها كف على الخد الثاني : قلت لـك ليش تبـــكين ؟ ، لاااا تبكـــين !!
مُـنى طاحت على الكنبه من الكف ، حست بإيده تشد شعرها بقوة
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ
عطاها كف مره ثانية : لا تصصصرخي
سكتت و شهقاتها بس تطلع..!
شدها أكثر من شعرها و جلس يضربها ، ما رحمـــها ابـــد..!
كل قهره طول الأسبوع طلعه فيها الحيـن..!
ناظرها و هي مرمايه على الأرض و ماسكه بطنها مكان ما رفسها برجله ، ما خلا مكان ما ضربها فيه..!
: شسووووييتت لك ؟ ، ليش تطقني ؟ اهـــئئئ ، ليييييه آآآآآه اهئئئ رااااشد شفيك تكلم لييييششش اهئئئ
جلس على الأرض بركبه و مد ايده بيمسك ذراعها ولا انكمشت على نفسها..!
ببكي : لا لااااا لالا والله حرااام عليك ما سويت شي والله
سحبها من ذراعها و بآخر لحظة كان راح يضمها لصدره و يهديها و يقولها " أنا آسف والله آسف خلاص راح انسى كل شي شفته انا ما شفت شي " بس رماها بقوة على الأرض و قام وقف و راح للغرفة و دخل تاركها على الأرض تبكي من وجعها من ضربـه واللي كان طاغي عليه وجـع قَلبـها..!!


السـاعة 11 صباحـاً ؛
ما قدر ينـام النوم مجافيـه ، قام خذ له شاور و لبس ملابسه و طلع من الغرفة، ،
شافها نايمة على الكنبة و منكمشة على نفسها ..!
قرب منها و ناظر وجهها كان مبين آثـار الضرب عليـه..!
اللي يشوفها ما راح يقول انها العروس اللي كانت امس بجمـالها و طلتها الحُلوة ..!
مد ايديه لشعرها و مسح عليه بلـطف ،
تذكر اللي شافه ..! ، شد شعرها و سحبها و تركها جالسه بركبها على الكنبه ..!
فتحت عيونها من الألـم اللي تحس فيه بشعرها ، و انصدمت انه راشـد شاد شعرها ..!
: آآآآآآآآآآآآه راشــــد
راشـد بسخريه : صبـــاح الخير ؟
مُـنى ببكي وهي تمسك ايده تحاول تبعدها عن شعرها : آه راشــد خلاص والله يألـم آآآآه
راشـد بصراخ : يـألم ؟ ، و انا ما سألتي عن حالتي لما عرفت حقيقتك ؟
مُـنى : آآآآآآآ اهئئ راشـد انت شتقول ؟ ، والله ما فاهمـه عليك ابـــد !!
راشـد رماها على الكنبة و طلع جواله و فتح الصور و مد الجوال قدام عيونها : شـــوفي هاذا وش ؟
مُـنى صارت تناظر الصور بصدمه ..!
صورة ورا الثانية .. تناظرهم بصدمه .. و السؤال كيــــف ؟
: والله مُو انـا والله والله راشــد مُو انا والله واللي خلقني مُو انـــا
راشد بهستيريا : مُو انتي ؟ ، اجـل مين اللي بالصورة ؟ خيــــالك ؟ فسررررري لي يلا ، وانـا طول عمري احسب انك بريئه و طاهرة و طلعتي كذا ، يالخــــــــــاينه الحقيـــره !!!
مُـنى بصراخ : والله مُو انـا والله
راشـد بعصبيه : لا والله تستهبلين عليّ ؟

مُـنى ظلت تبكي وهو كمل ضرب عليها ، ما رحمهـا ابـد ..!
بنفس اليوم راحـوا سافروا إيطالـيا على أسـاس انه شهر عسل..!
ظلـوا بإيطاليا شهر كامل و راشـد طول الشهر يكون خارج الفندق ما يكون موجود يشغل نفسه يأي حاجه عشان ما يرجع الفندق ، و ينام أغلب الليالي بمكان ثاني غير الجناح اللي يجمعه هو و مُـنى ، و يدخل الجناح بس بين يوم و يوم يعني عادي تمر عليه خمس أيام و هو تارك مُـنى لحالها ، و لو شافها عصب عليها و ضربها..!
بعد شهر العسل رجعوا السعودية ، و ظلـت اوضاعهم على ماهي عليه ، راشـد يشغل نفسه ولو رجع البيت يرجع نفسه شيـنه و ماله خلق اي شيء و وقت ماتطق براسه يروح و يترك مُـنى تخدمه و هو يتفنن بتعذيبها و ما راضي يصدقها او يسمع لها ابـد..!
بعد مرور خمس أشهر على زواجهم تقريباً ؛
كانت مُـنى رايحة تزور بُشرى أختها و بَـدر ، كانت مُـنى تلبس ملابس تحاول تخفي فيها آثار ضرب راشـد لها ..!
بس بالصدفة انكسرت عنها كاسه الشاي وهي تمدها لـ بُشرى و نزلت تلمها ، و قربت منها بُشرى تلمها معاها و شافت آثر على رقبتها و طرف ذقنها ، طبعاً بُشرى كبرت السالفه و جلست تسأل ، بس مُـنى قالت لها انها طاحت و داخت وهي تاخذ شاور ..!
بُشرى عدت السالفة قدام مُـنى لان الأثر مبين عليه ضرب ما هو من طيحه ، و بعدها علمت بَـدر بالسالفة ..!
بَـدر لما عرف بالسالفه انصدم مُو معقوله من راح يمد ايده عليها ؟ ، راشـــد ؟؟؟؟؟
بعدها بأسبوع راح بَـدر يزور مُـنى و ركب جناحها هي و راشـد ، بعد ما طلب من عزام ، دخل الجناح و نادى على مُـنى بس انصدم من الدم اللي كان بالصاله ، كانت مُـنى طايحه على الأرض وراسها و ايدها ينزفون..!
حملها للسيارة و اخذها المستشفى ، و عالجوها و لما جا راشـد انصدم من بَـدر اللي يقول له يطلق مُـنى ، بعد ما عرف بالقوة من مُـنى اللي كانت رافضه تعلمه عن راشـد ..!
راشـد رفض يطلقها ، و ظلوا شهر على هالحاله و مُـنى ظلت ببيت بَـدر ..!
و بيوم بَـدر كان عند راشـد يكللمه عن الطلاق و راشـد من العصبية مد له الجوال و تركه يشوف الصور ..!
بَـدر ابداً ما صدق اللي شافه ، وراح لـ مُـنى يستفسر و هو اصلاً بنفسه قايل مُـنى مستحيل اكيد في احد ورا هالسالفة ، و كلم مُـنى و حلفت له انها ما يخصها بالسالفة ابداً و انها مُو هي اللي فالصور واصلاً متى صار كل هاذا ؟ ، و راشـد طلق مُـنى ..!
بعد شهر من طلاقهم وصل لـ راشـد من نفس الرقم رساله " اتمنى تسامحني ، انا تبت لـ ربي و كل اللي شفته كذب × كذب ، انـا ركبت الصور ، اتمنى تسامحني والله اني تبت ..! "
انصـدم و عرف انه خسـر مُـنى البنت اللي يحبـها ..!.


،



لفت اتجاه اليمين لـ باب جناح عُـمر ، و رجعت لـ اتجاه غرفتها و كملت طريقها ، بس وقفت فجأة و صرخت..!
رمت اغراضها اللي بيدها على الأرض و راحت بسرعه اتجاه باب جناح عُـمر اللي كان مفتوح و كان عُـمر مستند على الباب بتعـب !!
رجعت شعرها ورا اذنها و هي تقرب منه : عُـمر ؟
شافت وجهه كيف معرق و كان طالع و مافي عليه غير بنطلون البجامه !!
عضت على شفتها ، و مدت ايدها لجبهته تتحسس حرارته.. كانت حرارته مرتفـعه..!!!
خافت نادت عليه مره ثانيه : عُـمر تسمعني ؟
ما فـي اي رد من عُـمر..!
نزلـت بسرعه وهي تنادي : روبــــي روبـــــــي
شافتها جايه : تعالي بسرعـه فوق
طلعوا و راحـوا و روبي ساعدت ملآك يحملوا عُـمر و حطوه على السرير،،
روبي : حرارته مرتفعـه !!
ملآك بتوتر : متى رجع ؟
روبي : صار له تقريباً 3 ساعـات
ملآك مسحت العرق على جبينها من التوتر : ءء اوك خلاص خلاص
جات روبي بتطلع الا نادتها ملآك : جواهر ما قالت متى ترجع ؟
روبي : لا
ملآك : اوك اوك
طلـعت روبـي..!
قربت منه تتحسس جبينه مره ثانيه : يممهه هاذا حرارته مرتفعه حيــــل !! ، يمه انا ما اعرف لأي شيء ، وش اسوي الحين ؟؟؟؟
قربت منه و هزته بشويش : عُـمر اصحى عُـمر ؟؟
عُـمر فتح عيونه و هو يحس عيونه تحرقه من الحرارة : هممم ؟ مـ ملآك !!
ملآك تحاول تجلسه : قوم اجلس
عُـمر بتعب : اطلعي
ملآك : قـــــوم قلت لك
عُـمر جلس يكح : اطلعي كح كح قلت لك
ملآك تخصرت : ماني طالعه تفهم ؟ قوم روح الحمام يلاااا
عُـمر قام بتعب بعد ما عاندت ملآك الا يقوم ، و سندته عليها و مشت فيه للحمام { اكرمكم الله }
: والله انك ثقيل ، آآخ
عُـمر تركها و هو يستند للجدار، لحقته بسرعه وهو يترنح بمشيته : ويـــن رايح تعال
سندته مره ثانيه عليها و دخلته الحمام ، و رمت عليه منشفته : اسمع الحين تدخل تحت المويه الباردة تفهم ؟ و انا بطلع لما تخلص اطلع !
( طلعت )
عُـمر ابتسم بتعب على اسلوبها..!
طلعت له بجامه لونها أسود ، و جلست على السرير،،
حست ببرودة الغرفة الحين ما انتبهت لها من اول : ييي طبيعي يمرض و جو الغرفة كذااا !!
نزلت من درجة تبريد الغرفة ، و رجعت جلست مكانها ،،
حست بباب الحمام ينفتح ، رفعت راسها و شافته لابس المنشفه على خصره و صدره عاري و شعره يقطر مويه..!
شهـقت و نزلت راسها و قامت بتطلع من الغرفة : ءء انا حطيت لك بـ بجامه على السرير
( و طلعت )
سكرت الباب : يممه انا اصلاً ليه جلست داخل !!!
تذكرت ان حرارته مرتفعه : ياااربي شسوي انا الحين ؟
طلعت جوالها و دقت على جواهر بس ما ردت عليها : هفف وهاذا وقتك !!.
طلعت من الجناح و راحت للمطبخ و جهزت له ثلج و مناشف
: روبــــي روبــــــي ؟ ، هذي بعد وين راحت فيه ؟
اتصلت عليها
: روبي انتي وين ؟
روبي : انا طلعت السوق ، في كم غرض ناقص !
ملآك سكرت الجوال : و هذا وقت سوق !!!
طلعت لجناح عُـمر و دخلت راحت لغرفته خذت نفس و دقت الباب..!!..



،



: يعني الحين كيف ؟ ما راح نرجع اليوم ؟
عبدالله بقلق : لا شوفي كيف الجو ، ما يساعد ابـــد !!
جواهر : جوالي فضى شحنه على فكره
عبدالله مسك ايدها : تعالي نشوف لنا مكان ننام فيه الليله
جواهر : هااه ؟
عبدالله ضحك : امشي امشي


،


دخلت و شافته مستند على السرير و شعره للحين مبلل..!
تركت اللي بيدها على الكومبدينو ، و مسكت المنشفه و راحت له و مدتها له..!
: انت شايف حالتك ، و فوقها ما تنشف شعرك ؟ ، يلا الحين نشفه
عُـمر رفع نظره للمنشفه اللي بيدها ، و سدح نفسه على السرير و تغطى باللحاف
: اطلـعي
ملآك رفعت حاجبها و بعناد : نَشف شعرك استاذ عُـمر
: اطلعـي
ملآك قربت منه و حاولت ترفع جسمه بس ما قدرت : آآآخ عُـمر قوم اجلس
عدل جلسته : انتي شعندك ؟ قلت لك طلعي براا
ملآك بدون اي كلمه قربت منه و جلست تنشف شعره
دفها بعيد عنه : انتي شتسوين ؟ ، ما تفهمين ؟
ملآك رجعت تنشف شعره : لا ما افهم
ناظرها و هي تنشف شعره و معنده ما تبعـد..!
كانت قريبه منه ارتبـك من قربها و دفها : بعـدي
ملآك بعصبيه : انت شفيك ؟ ، والله عصبت ترا
مدت ايدها له : خذ لك بندول
اخذه من يدها و شرب مويه و لف عنها الجهه الثانيه و سكت .. قربت منه و سدحته و غطته بالحاف و هو صاد للجهه الثانيه..!
راحت للجهه الثانيه و اخذت معاها الثلج و المويه و المناشف ، و جلست جنبه
بللت المناشف بالمويه و هي تشوفه مغمض عيونه ، حطت المنشفه على جبينه و مسحت عليه بهدوء ..!
فتح عيونه و التقت بعيونها ، ظل يناظر وجهها بهدوء..!
ارتبكت من نظراته ، و بعدت عيونها عن عيونه و كملت شغلها..وهو بس يتأملها الى ان غمض عيونه..!
ناظرته ، فجـــاة رن جوالها ، ارتبكت و طلعت جوالها من جيبها و ردت بدون لا تناظر من متصل
: الو ؟
: هلا مشغولة ؟
ملآك : آآ فـارس ؟
فـارس باستغراب : ايه فـارس
ملآك نزلت عيونها لـ عُـمر اللي فتح عيونه بهدوء و يناظرها ، ارتبكت نزلت من على السرير و عطته ظهرها : ءء هلا ؟
فـارس كشر : ملآك شفيك ؟ ، مشغولة ؟
ملآك : آ ايه بعدين...لا لا...لا بس يعني...اوك معسلامه
( و سكرت )
خذت نفس و دخلت الجوال بجيبها و رجعت على السرير ، و بللت المنشفه و مسحت فيها على رقبته و وجهه ،،
عُـمر وصوته متغير من التعب : جواهر ما كح كح مارجعت ؟
ملآك : لا ، و اتصلت لها ما ترد
عُـمر كح بقوة ..!
ملآك بقلق : عُـمر ؟
عُـمر غمض عيونه بقوة ، بعدها ارتخت عضلات وجهه ، و نـام ..!
ابتسمت على ملامحه و هو نايم ، اللي يشوفه ما يقول هاذا عُـمر ..!
تذكرت جواهر و طلعت جوالها و دقت عليها ، وهي تتابع ملامح عُـمر و تمرر المنشفه على جبينه ..!



،


ركبت جوالها على الشاحن ، بعد ما استأجر عبدالله لهم غرفة..!
صدت عليه و كان ينزع جاكيته اللي عليه اللي صار كله مويه من المطر ، ،
صد عليها و رمى لها الكيس اللي بإيده و كان فيه ملابس اشتروها من المحلات اللي تحت قبل لا يدخلوا الفندق
: خذي انا اول بدخل اتروش ، و انتي بعدي
جواهر تخصرت : وليـه مُو انا اول ؟
عبدالله رفع كتوفه بـ ما ادري ، و بخبث : بس عادي يعني لو تبين تـ..
قاطعته بصراخ : خلاص ادخل انت اول بعديـن انا
ضحك و دخل الحمام { اكرمكم الله }
: هففف الله يعيني عليـه
جلست تشوف الملابس ، و بعدها راحت تشوف من الشباك
رن جوالها بهالحظة راحت له و شافت ملآك
: هلا
ملآك بهمس لا يصحى عُـمر : انتي ما تقولين لي وينك فيه للحين هاه ؟ ، تأخرتي كثير !!
جواهر ضحكت : اشتقتي لي ؟
ملآك قامت و طلعت من الغرفه و جلست على الكنبة : ها ها ها ايـه اشتقت لك يا عيوني
جواهر : ادري
ملآك : جواهر الكلـ** والله مالي مزاج لك تكـــلمي
جواهر : يمه منك بس
ملآك : جواهــــــــر
جواهر : زين زين ، مممم ما راح اجي اليوم
ملآك : نعــم ؟
جواهر جات بتتكلم والا حست بـ حد يبوسها بقوة بخدها
ملآك بصدمه و صراخ : جواهــر التبـن انتي وين ؟
جواهر تناظر عبدالله اللي يضحك على وجهها اللي صار احمر من الاحراج
جواهر : ملآك انا ما راح ارجع الليله ، ما في فرصه مطر كثير ، و عبدالله يقول صعب نرجع
ملآك : يعنــي عبدالله اللي كـ...
جواهر بإحراج : ملآآآآك
سحب عبدالله الجوال من يدها : انتي شعندك ملآك ، حتى بهالمكان انتي معانا !!
ملآك كشرت : مالت عليك بس ، انا اكلم جواهر انت شعندك ؟
عبدالله سكر بوجهها ، و صد لـ جواهر
: هلا هلا
جواهر تذكرت اللي صار ، و قامت بسرعه خذت ملابسها و دخلت تاخذ شاور ..!
: هههههههههههههههههههه " و بصراخ " حبيبي اللي منحـرج!



،


ناظرت الجوال بعد ما سكر بوجهها
: والله انه .... آآآخ بس انا يسكر الجوال بوجهي !!!
قامت وفتحت باب غرفة عُـمر و شافته نايم ، سكرت الباب و طلعت لغرفتها تاخذ شاور
ــ بعد نص ساعه ــ
نزلـت المطبخ و شافت في بـاستا روبـي مسويتها ..!
: آآخ عليك يا روبـي حاسه فيني !
طلعت لها بـ صحن و اكلت ، ،
فركت عيونها بتعب : فيــني نــــــــــــــــــــــــ ــــوم يا نــــاس
راحت باتجاه جناح عُـمر و تذكرت جواهر : هيهيهيهي مسكينه!!
دخلت غرفته و راحت باتجاه السرير و شافته على حالته نايم ..!
قربت منه قربت ايدها من جبينه تتحسس حرارته
: الحمدلله ، نزلـت شوي
جلست على طرف السرير اللي كانت جالسه فيه ، و جلست تطالعه و تركز بملامحه ، ،
" يمـه خشمه طويل يجنن ما شاء الله عليه ، رموشه طوال ، مممم الحين اول مره اركز بملامحه ، اوووه و طلعت تخقق استاذ عُـمر ، بس خسارة هالجمـال عليك انت ! ، بتقول لو جمال و اسلوب حُلـو ، بس لا انت جمـال و اسلوب زق "
قربت منه بشويش و بجنــون لمست رموشه بأطراف اصابعـها " وواااو ما شاء الله ، لا يقول حسدته بعد ، ما نقدر على لسانـه "
بعدت عنه و ظلت تتأمله و بـدون ما تحس راحـت بسابع نومـه بجنبـه..!!



،



طلعت بعد ما خذت شاور و شافت الغرفة ظلام ..!
: عبدالله ؟ ، عبدالله وينك ؟ ، نمت ؟
حست بأحد يحاوطها من خصرها و يقربها لصدره ..!
بصراخ : يمممممماا عببببدالللللهه
سكر على فمها بإيده و قرب من اذنها : ههههههههههه بس بس هاذا انا
بعدت عنه و لفت عليه و ضربته على صدره : خوفتني بغيت امـوت
عبدالله باسها على خدها بخفه ، و راح عنها للسرير
: اسم الله عليك
تخصرت وهي تناظره من الضوء اللي داخل من الشباك ينسدح على السرير : نــعم !!
عبدالله ناظرها : وشو ؟
جواهر : انا وين بنـام ؟
عبدالله ناظر السرير حولـه : ما يكفيك ؟
جواهر : عبدالله
عبدالله : عيونـه
جواهر : وين بنام ؟
عبدالله قرب منها و حملها بسرعه
: آآآآآآآ نزلني
نزلها على السرير و راح الجهه الثانية من السرير ، و غمز لها : نامـي
جواهر رمت عليه المخده : مــــاابي
عبدالله قرب منها بخبث : ما تبيـــن ؟؟
جواهر بخوف من نظراتها ، انسدحت و عطته ظهرها : لا لا بنـام بس انت نام
عبدالله ضحك
بعد دقايق ؛
قرب منها لما ما سمع لها صوت و شافها مغمضه عيونها و شكلها نامت ..!
عبدالله : جواهر ؟
جواهر بنعاس : همممم
عبدالله ابتسم ، و قرب باسها على راسها ، و رجع مكانه و نــام هو الثانـي ..!



،



اليوم الثــــــــــــــــــاني؛

السـاعة 10:00 صباحــــاً

فتح عيونه بهدوء ، يحس نفسه احسن من امس بكثييــــر.!
رمش مره ، اثنين ، ثلاث..!
صـد بسرعه لـ كتفه ، انـصدم من وجودها جنبه..!
كانت نايمـه و ما خذه راحتها على الآخر ، كان راسها قريــــب كتف عُـمر او نقول على كتف عُـمر و بكفوف ايدها متمسكه بذراع عُـمر..!
ظل يناظرها مصـدوم " ذي شجابها عندي ؟ ، وش اللي تاركها تنام عندي ؟ "
مُو مستوعب اي شي ابداً ..!.
هو حس فيها امس بـ الليل لما رجعت حرارته ارتفعت و لما حس فيها تصحيه ، انصـدم انها كانت موجودة و صح كان مُو قادر يركز من الحرارة ، بس كان مبين على وجهها التعب و الإرهاق..!

(( امس بـ الليل رجعـت حرارته ارتفعت مرة ثانية ، و ملآك حست فيه و قامت من النوم انصدمت انها نامت بدون ما تحس ، جلست معه طول الليل الى ان انخفضت حرارتـه ، وللمرة الثانية نامت بدون ما تحس من التعب..!! ))

مد ايده الثانية برجـفه و قربها من وجهها و بعد شعرها اللي كان مغطي ملامحها ، كانت نايمه بعمق كانها ما نامت صار لها سنين..!
ابتسـم و صار يمرر اصابعه على وجهها ، وهو مُو حاس بنفسه ابـد..!
بدت تحرك ملامحها بإنزعاج ، ابتسم و بعد ايده بسرعه و عَمل نفسه نايـم ، ،
فتحت عيونها وهي تحس في شي قاسي بإيدها ، جلست تضغط عليه و ما حركت عيونها ابد تريد تستوعب..!
رفعت راسها شوي و طاحت عيونها على راس عُـمر و ملامحه..!
قامـت بسرعه و سكرت على فمها بإيدها ، تخاف تصرخ..!!
" آآآآآآآآآآآآآآ انا انا كيــف ؟ ، غبيـــــه غبيه ملآك طول عمرك غبيه "
نزلت نظرها لـ عُـمر و شافته نايم..!
خافت يكون صحى و شافها ..!
" لا لا يارب لا ، هو نايم اصلاً يعني اكيـد ما صحى "
قربت وجهها من وجهه تتأكـد انه نايم جـد؟
لا إرادي مدت أناملها و لعبت بأطراف رموشه " يااي "
كتم ضحكته على حركاتها ...!
و فتح عيـونه و ناظر بعيونها ..!
شهقـــت بصوت عالـي لما شافته فتح عيونه " يعنـي كان صاحي منزمان ! "
وجهها صار احـمر من الإحـــراج : ءء انا كـ كنـ ءء كنت
ما قدر يستحمل كتم ضحكته لكن ابتسم ..!
بعدت عنه و جات بتبعد تنزل من السرير ، شدها من معصمها بقوة و صار وجهها قريب من وجهه و ما يبعد بينهم الا سنتيمترات و هو للحين على ابتسامته..!
صـارت ترجف من الخجل : عُـمر انـ..
قاطعها بقُبلـــــــــــــــه هادئة على شَفتيها..!!
فتحت عيونها بصدمه..!!
بعدها عنه بهدوء و همس بإذنها : ....
.
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 11 )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-16, 11:29 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت ( 12 )
.
.
.
لو اقدر امنع نفسي ما تشتاق ، و ما تحن ولا تحتاج.!
.
.

شهقـــت بصوت عالـي لما شافته فتح عيونه " يعنـي كان صاحي منزمان ! "
وجهها صار احـمر من الإحـــراج : ءء انا كـ كنـ ءء كنت
ما قدر يستحمل كتم ضحكته لكن ابتسم ..!
بعدت عنه و جات بتبعد تنزل من السرير ، شدها من معصمها بقوة و صار وجهها قريب من وجهه و ما يبعد بينهم الا سنتيمترات و هو للحين على ابتسامته..!
صـارت ترجف من الخجل : عُـمر انـ..
قاطعها بقُبلـــــــــــــــه هادئة على شَفتيها..!!
فتحت عيونها بصدمه..!!
بعدها عنه بهدوء و همس بإذنها : جُود اشتقت لِك !!
بلعت ريقها و فتحت عيونها و و ناظرت عيونه ..!
انصدم من نفسه " ملآك ! "
دفها بعيد عنه بسرعه و طاحت من على السرير على الأرض..!
قام بسرعه من على السرير و مسكها : انتي بخير ؟ ، ءء انا
ملآك ما تكلمت ، و بسرعه بعدت ايده و طلعت برا الغرفة..!
قابلت بوجهها جواهر
: ملآك ؟
ملآك بارتباك : ج جواهر !
جواهر : شتسوين بجناح عُـمر !!
ملآك : ء ء انا كنت اشـ..
انفتح الباب من ورا ملآك و طلع عُـمر ينادي ملآك
: مـــــلآك " انتبه لجواهر " جـ جواهر ؟
جواهر : ايه جواهر ، شفيكم ؟ ، " و ناظرت ملآك بنظرة و صدت لـ عُـمر " روبي تقول كنت مريض امس انت بخير ؟
عُـمر ما بعد عينه عن ملآك : انا الحمد لله بخير ، " و تذكر " تعالي انتي من وين جايه ؟
جواهر باستغراب : انت ما تدري ؟
عُـمر : ادري عن وشو ؟
جواهر اشرت على ملآك : امس قلت لها انه ما كان ممكن نرجع من الأمطار
عُـمر رفع حاجبه : ايه ، و وين نمتوا ؟
جواهر بإحراج : ممافي بس رحنا نمنا بفندق !
عُـمر : اها فندق اجل !
ملآك بعدت عنهم و تمشي بسرعه
عُـمر / جواهر : مـــــلآك
دخلت غرفتها و سكرت الباب ، ،
جواهر صدت لـ عُـمر بشك : شفيها عُـمر ؟
عُـمر تنهد : مافي شيء
جواهر : المطلوب اصدق ؟
عُـمر عطاها ظهره و دخل جناحه و سكر الباب ..!
جواهر : شفيـهم ذولي ؟!



،


: زمـان عنك يا بِنت ، اخبارك ؟
مُـنى : تمـام ، و انتي اخبارك و اخبار البيبي ؟
مَـرام جلست على السرير : اووه يا مُـنى والله تعـــب ، بس عسـل على قلبي والله
مُـنى ضحكت : عسل هاه ؟
مَـرام : ايـه عسل دام بالأخير راح افرح انا و عزامي !
مُـنى بخبث : ايـه قولي من البدايـه السالفـه فيها عـــزام
مَـرام بخوف : بس تدرين من وش خايفه ؟
مُـنى بملل : من الولاده !
مَـرام : كيف عرفتي ؟
مُـنى : مَـرام كل ما كلمتك وانتي ما عندك الا الولاده الولاده !
مَـرام : بس والله خايفه
مُـنى : قلت لِك مافي اي خوف ، كم مره اقولك هاه ؟
مَـرام بهدوء : اخـاف امـوت !
مُـنى بصراخ : بسم الله عليك ، مَـرام والله لو قلتي هالكلام مرة ثانية ما راح اكلمك !
مَـرام : خلاص خلاص
مُـنى : هففف منك بس
مَـرام شافت عزام دخل و يناظرها : ممم مُـنى اكلمك بعدين اوك ؟
مُـنى بضحكه : لــيه عزام وصل ؟
مَـرام بدلـع : ايـــــــــه
مُـنى : اوك حبيبتي ، معسلامه

سكرت الجوال و ناظرته ، قرب منها و وقفها ، ،
حاوطها من خصرها و نزل باس بطنها : اخبار بِنـتي ؟
مَـرام بابتسامه : بنتك الحمدلله بخير ، بس متعبه امهـا !
عزام : افا ، ليـه بس
مَـرام : انت اخبارك ، ما شفتك من الصبح ؟
عزام تنهد و ضمها : آآآه مَرامي والله تعب
مَـرام : جعل التعب اللي فيك فيني
عزام ضربها بخفه على راسها : ايه عشان تصيحين ، انتي كذا و تبكين طول الليل تبين اكـثر.!


،


منسدحه على السرير و مغطيه راسها و جسمها كامل باللحاف
دق الباب بس ما ردت !!
دخلت و راحت جلست جنبها على السرير
: ملآك ؟
مافي رد !
: مليـك ادري انك صاحيه
( و شدت اللحاف ، و بعدته عنها )
ملآك : خير شعندك جواهر ؟
جواهر : ليـه ما تردين عليّ ؟
ملآك : ابغا انـام !
جواهر رفعت حاجبها : اها ، " تذكرت " اليوم الصبح شفيك انتي و عُـمر ؟
ملآك ارتبكت : مافي شيء
جواهر رفعت حاجبها : مافي شي! ، وش شايفتني قدامك ؟
ملآك ردت تغطت : اووهو جواهر بنــــام
جواهر وقفت : نـامي نـامي



طلعـت من عند ملآك وهي تتأفف راحت بتتابع الـtv ، شافت عُـمر جالس و مشغل الـtv بس ماسك جوالـه ..
جلست جنبه : هاااي ؟
عُـمر : هلا ، شعندك ؟
جواهر : ما عندي شيء ، بس مليت
عُـمر : مالك حق تقولين مليت ، وانتي هالأيـام من مكان لثاني
جواهر : يعني شسوي ملل ، و ملآك نايمه
عُـمر باهتمام : نـايمه ؟
جواهر بنظرة : راح تنام ، الا الصبح شفيها طالعه من غـرفتك تركض ؟
عُـمر رجع نظره للجوال : مالـك دخل
جواهر : عُـمر انتبه ترا انت عارف ان جـدي عمل كذا بس عشان مـ..
عُـمر قاطعها : جواهر انا عارف مُو ناسـي ، و بعدين عمري ما فكرت بهالشيء اصلاً
جواهر بنغزة : اتمنـــى
عُـمر ناظرها بنظره خلتها ترجف ، ،
بعد ثواني وقف : يلا انا طالع
جواهر : وين ؟
عُـمر : بروح لـ جُوري
جواهر كشرت : جُوري ؟ " و بصدمه " رجعت ؟
عُـمر عطاها ظهره : ايـه صاير لهم اسبوع ، بروح اجيبها راح اخليها معانا فتـرة
جواهر : بس كــــــيف ؟ ، صار ثلاث سنوات و الحين رجعوا ؟
عُـمر بسخريه : شفتي كيف ؟ ، المهم انـا رايح و جهزوا لها مكان تنام فيه
جواهر بهمس : جُوري !!! " رفعت صوتها شوي " ابوي عرف ؟
عُـمر : ايه
انفتح الباب و دخلت ريتال تصارخ و بعدها رتيل
ريتال بصراخ : جــــــــــــــــــواهر ، مــــــ...
سكتت لما شافت عُـمر : ء ء هلا ؟
عُـمر وقف : اهليـن ، " و ناظرهم " أخبـاركم ؟
: تمام / الحمدلله / بخير
عُـمر صد لـ جواهر : جواهر انا بطلع
( وطلـع )
جواهر : هلا والله هلا ، نَور البيت
ريتال بدلع : بـوجودك حبيبتي
رتيل ناظرتها بطرف عينها : وووععع
ريتال قلدتها : " وعععع " ، مالت عليك انا اقـول
رتيل طنشتها و راحت لـ جواهر و ضمتها : وينك انتي ما تبينين ابــــد!
جواهر : ما قدرت اطـلع اي مكان ، بس بالبيت
ريتال بنغزة : ايـــه ايـــه بــــــــــــــــــس بالبيت
جواهر رمت عليها الخدادية : انتي اسكـــتي مالك دخل
ريتال : وعععع عليكم انتوا الثنتين ، الا وين ملآك ؟
جواهر بملل : نايــــمه
ريتال رفعت حاجبها : نــــايمه ؟
جواهر : ايــــه
رتيل بحماس : تعالوا نصحيها
ريتال : ايه والله
جواهر : لا اتركوها تعبانه
ريتال بسخريه : تعبانه ؟
وطلعت بسرعه رايحه لغرفة ملآك و لحقوها جواهر و رتيل ، ،
فتحت الباب بقوة و رمت نفسها على السرير جنب ملآك : مــــــــــــــــــلآك
ريتال رفستها برجلها على ظهرها ..!
مـلآك بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآيييي
ريتال رفعت حاجبها : قومـي
مـلآك بدموع و عصبية : وجعع يوجعك ان شاء الله ، انتي شعندك ؟ كسرتي ظهري آآخ
ريتال جلست على كرسي التسريحة و حطت رجل على رجل : عشان تقومين من النوم ، بعدين راح أمـــل لوحدي
مـلآك : و انتي ما شفتي احد غيري ؟ ، عندك جواهر تحت شتبين فيني ؟ ، آآآه ظههري
رتيل و جواهر دخلوا و شافوا مـلاك ماسكه ظهرها و تأن ..!
رتيل بقلق : مـلآك شفيك ؟
مـلآك والدموع ماليـه عيونها : أختك حـ.... " سكتت " أنا رايحة الحمام
( وراحت )
جواهر صدت لـ ريتال اللي جالسة تحط مناكير : ريتال شفيها ؟
ريتال بلا مبالاة : ما عليك يمكن جايتها ذيــــــك
رتيل بشك : أكيـــــد ؟
ريتال : هففففف و انا شدراني تطلع أسألوها

{ عـند مـلآك فـ الحمام { أكرمكم الله } } ؛

كانت دموعها تنزل ، جــد عورها ظهرها ريتال رفستها بقوة ..!!
ناظرت نفسها بالمنظرة ، و ناظرت وجهها التعبان لأنها امس ما نامت عَـدل ، بس كانت عند عُـمر..!
تذكرت اللي صار فـ الصبـاح عنـد عُــمر ..!
رفعت ايدها لا شعوري لشفايفها و مررتها عليها بهدوء ..!
فتحت المويه بسرعه و جلست تمسح شفايفها بقوة ..!
سمعت صوت رتيل يناديها : مـلآك انتي بخير ؟
حاولت تعدل صُوتها : ايـه شوي و بطلع
رجعت نظرها مرة ثانيه للمنظرة و ناظرت نفسها ، مسحت على وجهها بمويه ، و نشفت وجهها و هي تحس بالألم اللي بظهرها ..!
طرا على بالها عُـمر لما همس بأذنها تذكرت همسه لها ؛
{ .... بعدها عنه بهدوء و همس بإذنها : جُود اشتقت لِك !! .......}
جُود ؟ ، من جُود ؟ ، ولا مرة سمعت أحـد يتكلم عنها ..! ، جُود ، جُود ، جُود ؟؟
ما اعرف أحـد له اسم جُود ..!
جُود ..!
جُود ..!
جُود اشتقت لِك ..!
جُود اشتقت لِك ..!
جُود اشتقت لِك ..!
جُود اشتقت لِك ..!
جُود اشتقت لِك ..!

بلعت ريقها ، كان يقول جُود اشتقت لِك ؟ ، من ذي ؟ ، وش علاقتها بـ عُـمر ؟ ، حتى يقول { جُود اشتقت لِك ...!!!!!! }

سمعت دق على الباب مرة ثانيه و كانت هالمرة جواهر : مـلآك ؟
مـلآك : هلا ؟ الحين جايه !
بنفسها " لازم اسأل جواهر عن هاذي الـ جُود ؟! "


،


دخـل البيت الكبــــير ، و وصلته الخادمة لـ الحديقة اللي بالبيت و تركته جالس على الكرسي اللي من خشب و قدامه الطاولة ، و رايحة تنادي اللي جاي يقابلهم..!
مرر نظره على الحديقة و ابتسم بسخريه و هو يتذكر أول مرة دخل فيها هالبيت..!
{ كان جاي يقابل صـاحب البيت ..!
مشى بهدوء لـيدخل البيت و طاحت عيونه على بِنت كانت جالسه على طرف نافورة كانت بوسـط المكان ، و كان بإيدها بوكيه ورد أبيض ..!
وقف مكانه و تأملها و هي ماسكه البوكيه و تلعب فيه بأناملها الصغيرة بلطف ..!
كانت لابسه فستان أبيض طويل و أكمامه قصيرة ، كان منفوش شوي من بداية خصرها لتحت..!
رفعت نظرها بعد ما حست ان في احـد واقف ..!
و وقفت بهدوء و ناظرته ، بعدت شوي عن مكان ما كانت واقفة ..!
: ءء انت من ؟
عُـمر للحين سرحان فيها و يتأملها ، كانت بيضا .. شعرها طويــل يوصل لـ فخذها ..!
: لو سمـحت ؟
عُـمر انتبه لها : هلا ؟
: انت من ؟ ، من تريد ؟
عُـمر : انا جاي عشان اقابل صاحب البيت ..!
: انت السيد عُـمر ؟
عُـمر : ايـه
أشرت له بإيدها على باب : تفضل من هنا ، بتلاقي اللي جاي عشانه ينتظرك ..! }

رفـع نظره للصوت اللي صار له زمـان ما سمعه ..!
: السلام عليكم


،


طلعت و راحت باتجاه التسريحة و ربطت شعرها ذيل حصان ، ،
جواهر : وينـك تأخرتي بالحمام ؟
مـلآك : ممـكن !
رتيل : شفيك ؟ ، كنتي تبكين !
مـلآك : مافي شي
وراحت جلست على السرير و تمددت عليه بتعب من ألـم ظهرها بسبب ريتال ، و مسكت جوالها تطقطق فيه ..!
رتيل باستغراب : مـلآك شفيك ؟
مـلآك رفعت راسها لها : ما فيني شيء ، انتي اللي شفيك تسأليني كم مرة ؟
رتيل : لا فيك شي !
جواهر : زين صحيتي ، لو نايمه أكثر مُو احسن ؟
مـلآك : وهو في احد يقدر ينام و هذي " اشرت على ريتال اللي عاطتها ظهرها " موجوده ؟
جواهر ضحكت : هههههههههههههههههه اكيد
ريتال : اشم ريحه احد يتكلم عني ؟
مـلآك بسخرية : جــد جواهر عندنا فـ البيت كلب بوليسي ؟
ريتال بعصبية : اشوف ودك برفسه ثانية ؟
مـلآك قامت بشويش و وقفت : رجلـك لازمها كسر ، والله ظهري يعورني
رتيل بصدمه : اها يعني كذا السالفة !!
جواهر : قايلة من البداية السالفة وراها إنّ !!
ريتال : ايه كذا
مـلآك راحت بإتجاه الباب : هفففففف
ريتال صدت بسرعة لـ جواهر : جـواهـــــــــر توقعي من شفت ؟؟؟
جواهر : من ؟
مـلآك فتحت الباب بتطلع بس سمعت اسم وقفها ..!
ريتال : جُـــــــــــــــود ..!!


،


رفـع نظره للصوت اللي صار له زمـان ما سمعه ..!
: السلام عليكم
وقف و مـد ايده : وعليكم السلام
جلس و ناظر عُـمر و هو واقف : اجلس
جلس ، ،
: كيفك ؟ ، و كيف جدك ؟
عُـمر : الحمدلله ، وانت يا ابـو جُود ؟
ابو جُود : الحمدلله ما دام بنتي بخير واللي معها بخير ، و ما يقربهم شَر ..!
عُـمر فهم قصده و ما حب يطول السالفة : يا ابو جُود انت عارف انا ليش جاي ، و تدري اني ما سكت طول هالمدة الا عشانك و عشان طلـبك ، و انا جاي وانت عارف مَطلبي و مكلمك فيـه من فتره
ابو جُود : ايـه عارف ، و هاذا من حقك طبعاً
عُـمر تطمن من كلام ابو جُود ، و عرف ان طلبه راح يتم !
مـد ايده لكاسه الشاي اللي قدامه وشرب له رشفه و نزلـه !
رفع نظره للي جـايه و حامله بإيدها طفله ..!



،


: جُــــــــود شفتها كانـت طالعه و عندها بنوته يمكن عمرها 10 سنوات أو 11 سنه و بعـد وحده ثانية صغيـرة..!!
رتيل : ايــــــــه صح ذكرتيني
جواهر باهتمام : وين شفتيها ؟
ريتال : كنت عند رتيل و شهد و عبدالرحمن فـ هامليز ، حمـآني كان يشتري العاب !
رتيل : متى رجعوا ؟ ، مُو على اساس مسافرين من ثلاث سنوات صار لهم ما رجعوا لندن ؟
جواهر هزت راسها بـ لا : صار لهم اسبوع راجعين
مـلآك سكرت الباب و طلعت عنهم ما تدري ليه ، بس حست نفسها تبغا تطلع برع ؟
طلعت و نزلت عملت لنفسها كوب نسكافيه و جلست على الدرجات قدام الباب ..!

بعد نص ساعة طلعوا ريتال و رتيل كانوا راح يروحون و معاهم جواهر ؛
ريتال تخصرت : آنسة مـلآك موجودة برع ، و مخليتنا احنا داخل !!
مـلآك : سوري والله عجبني الجو و نسيت
رتيل : عادي اصلاً البيت بيتنا
جواهر : يا سلام ؟
ريتال : مُو عاجبك الكلام حرم عبدالله ؟
جواهر : ههههههههههههههههههههههه
رتيل : انهبلت البِنت من جا طاري " و غمزت " الحبيب !
جواهر : احم جـــب

( وراحوا ريتال و رتيل )

جواهر نزلت نظرها لـ مـلآك الجالسة و سرحانه !
جواهر : مـلآك فيكِ شي ؟
مـلآك : هاه ؟ ، لا لا
جواهر جلست جنبها : لا فيكِ شي ، انتي مُو طبيعية ابد اليوم !!
مـلآك : لا مافي شي
جواهر : عُـمر قال لِك شيء ؟
مـلآك انصدمت من سؤالها : لا ، كيف يعني وش راح يقول لِي مثلاً ؟
جواهر هزت كتوفها بـ ما ادري : ما ادري بس الصبح ما كان شكلك اوك ، لما جيــت !
مـلآك : لا لا مافي شي
جواهر وقفت : اوك تشااااوو " و بدلع " بتصل لـ عبود ما كلمته اليوم ابـد
مـلآك ضحكت : تعالي تعالي قولي لي كل شي صار امـس !!
جواهر بإحراج : حـيو** شقصدك ؟
مـلآك بضحكه : ولا شي
جواهر : بعدين اقولك بعديـــن

انفتح الباب و دخلت سيـارة عُـمر البيت ..!
رفعت نظرها للسيارة ، و رجعت نقلت نظرها لـ جواهر اللي نطقت
: عُـمر جاا " و تذكرت " آآآآآآه نسيت الله يستر روبي جهزت الغرفة ولا لا ؟
مـلآك وقفت ما ودها تقابله ابـد بعد اللي صار الصبح : غرفـة وش ؟
جواهر تمسك ايد مـلآك و تنزل فيها لتحت : بعدين بعدين
مـلآك وقفتها و سحبت ايدها : وين ؟
جواهر : لـ عُـمر
مـلآك بارتباك : لا ، انا رايحة لـ غرفتي
جواهر سحبتها و راحت لسيارة عُـمر : تــــعالي و انتي ساكته بس
فتح باب السيارة و هو يشوف جواهر تشد مـلآك من ايدها..!
مـلآك سحبت يدها : هفففف جـــــواهر اتركيني
جواهر تركتها : بكيـفك
( وراحت لـ عُـمر اللي طلع من السيارة )
وقفت بمكانها و ما تحركت و تناظر جواهر اللي رايحة لـ سيارة عُـمر بخطوات سريعـه..!
ناظرته لما طلع من السيارة ، و التقت عيونها بعيونه اللي تناظرها ، ما انتبهت للي بإيده ..!
نزلت نظرها للي بـين ايديـه ؟
.
.
.
.
كـان حامـل بين ايديـه طفلــــــــــه.!.
.
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 12 )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-16, 07:01 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت ( 13 )
.
.
.

اشتقت لِك بكُل ما فيني من الشوق.
.
.

وقفت بمكانها و ما تحركت و تناظر جواهر اللي رايحة لـ سيارة عُـمر بخطوات سريعـه..!
ناظرته لما طلع من السيارة ، و التقت عيونها بعيونه اللي تشوفهآ ، ما انتبهت للي بإيده ..!
نزلت نظرها للي بـين ايديـه ؟
.
.
.
.
كـان حامـل بين ايديـه طفلــــــــــه.!.

: عُـمر ؟
صـد لـ جواهر اللي تناديه : هلآ ؟
جواهر أشرت على اللي بين ايديـه ، ،
عُـمر ناظر الطفلـة اللي بحضنه ماسكه دَبدوب لونـه بُني بين ايديها و شاده بأيدها على قميص عُـمر بخوف وباين عليها باكيه..!
جواهر : هذي جُوري ؟
عُـمر : ايـه جُوري
جواهر مدت ايدها لـ جُوري : مَرحـبا جُوري ، انـا جواهر
جُوري تمسكت فـ عُـمر أكثر ، و بين عليها الخوف من جواهر .!.
عُـمر : يلا ندخـل أحسن


،




دخـل و شاف بُشرى متمدده على الكنبة تناظر الـ TV
راح جلس جنب راسها و شد شعرها .!
: آآآآآخ بَـــدر
بَـدر ترك شعرها : هلآ ؟
بُشرى كشرت : هلآ ؟ ، أي هلآ و انت داخل كذا !
بَـدر تثاوب : اشتقت اناقركم
بُشرى : جــــد ؟
بَـدر : ايه والله ، بس وين مُـنى ؟
بُشرى بملل : مُـنى عند ماما ، قاعدين يعملون حلى
بَـدر : وانتي ليش جالسه روحي ساعديهم
بُشرى : تؤتؤ ما اقدر
بَـدر وقف : الله يعين اللي بياخذك
بُشرى : ايه والله راحمته انا من الحين
بَـدر ضحك
: جعل هالضحكه ما تفارقك يآ رب .!
بَـدر بصوت عالي : مَنــــــــــــــــاوي
مُـنى بابتسامه : يآعيونها
بُشرى بهمس مسموع : زوج و زوجته على غفله .!
ما حست الا بالمفتاح اللي انرمى على راسها.!
بُشرى بصراخ : انت ناوي على راسي اليـوم ؟
بَـدر : ايه عاجبني كبيـــر
بُشرى : كريـــــه
بَـدر : و بِنت اخوي بُشرى طالعه عليّ
مُـنى : هههههههههههههههههههه مُو خلاص ؟
بَـدر : لعيـونك يصير خلاص
مُـنى ضحكت على تكشيرة بُشرى ، ،
دخلت امـاني : السلآم عليكم
بَـدر : و عليكم السلآم
امـاني جلست : اخبـارك يا بَـدر ؟
بَـدر : تمآم ، و انتي ام مُـنى ؟
امـاني كشرت : ام مُـنى ؟ ، انت تناديني بأسمي دوم الحين تكبرني ليش ؟
بَـدر حك راسه : آآ ما ادري كِذا طلـعت ، الا عسآك مرتاحه بس ؟
امـاني : الحمدلله
مُـنى جلست جنب امـاني : مـامـا شرايك نختار عروس لـ بَـدر ؟
بَـدر فتح عيونه بصدمه : نـعم ؟
مُـنى طنشته و تكلم امها : ايه مـاما ترا راح يعجز خلاص ، راح يوصل الثلاثين
بَـدر باعتراض : اي ثلاثين اي خرابيط ، ترا للحين ما تعديت الـ 27 !!! ، و هالسوالف اتركوها و سكروها
امـاني ربتت على كتف مُـنى : ولا يهمك يا مُـنى ، من اليوم راح نشوف له عروس
بَـدر : على فكره الموضوع يخصني ، لا تفكرون من كيفكم
امـاني : لو تركنا الموضوع عليك ما راح تتزوج!
بَـدر بسخريه : وكيف عرفتي ؟
امـاني : ما تذكر لما كنت صغير وش تقول ؟
بُشرى بحماس : وش يقول ؟
امـاني تقلده : انـا ما راح اتزوج ، ما اقدر اجيب بِنت فوق راسي و انجن منها !



،


لـندن ، الساعة 10:00 ليلاً ؛

بعد ما دخلـوا حاول عُـمر بـ جُوري تتكلم ولـو شوي ، بس ما رضت بس جالسه تبكي لـو قربت منها جواهر .!.
امـا ملآك اول ما دخلـوا البيت طلعت لغرفتها ، كان ودها تعرف قصـة هالبِنت الصغيرة بس قالت بسأل جواهر شقصتها ؟
جواهر راحت و جابت اصناف من الشوكولا و الشبسات و أكلات الأطفال بس عشان جُوري تتكلم و تاكل ، بس ما قدروا عليها ابـد .!
: جواهر انتي طلعي غرفتك خلاص شوفي الساعة صارت كم !
جواهر بقلق على جُوري : بس ما اكلت شيء من جـآت ! ، بتتعب بعدين !
عُـمر بتعب وهو يحس ان الحرارة بدت ترجع لـه : انا راح احاول معاها ، انتي طلعي
جواهر : اريد افهم كيف هالبِنت جالسه معاك وانت بس من كم سآعه شايفها ؟
عُـمر بضحكه : بالفِطره ، لازم تعرف!
جواهر وقفت : يمكن ! ، كل شي جايز ، وبعدين على فكره وجهك تعبان روح خذ علاجك لا تتعب مره ثانيه
عُـمر : ان شاء الله
جواهر : و هالنتفه من راح ينومها ؟
عُـمر : جواهر راسي صَدع ، يلا طلعي نامي تصبحي على خير
جواهر : مُو وجه احد يفكر فيك ، و انت من اهله
(وطلعت )
تنهد و نزل راسه للطفلة اللي بحضنه و للحين شاده على قميصه
: خلاص راحت
نقزت جُوري من حضنه و وقفت بعيد عنه و تناظره
: ودني لِـ مـامـا
عُـمر أشر على الأكل : تعالي كلي أول شي
جُوري هزت راسها بـ لا : اريد مـاما
عُـمر : كيفك بس مـامـا مافي
جُوري جلست و تربعت على الأرض : اريد مـــــــــــــامـــــــــ ـــــا
عُـمر مسك جواله : بالطقاق انتي و امـك ، بطنك انتي ماهي بطني !

مرت عشر دقايق ؛
رفع راسه من الجوال و شافها تناظره ، رفع حاجبه و ناظرها : ما بتاكلين ؟
جُوري : اريد مــامـــا
عُـمر وقف و بسرعه حملها و جلس على الكنبة و جلسها بحضنه : بتاكلين ولا لا ؟
جُوري صارت تصارخ و تضربه : اريـــد مــــــــــــــــــاما ، خذني لـ مــــــامــــــا
عُـمر بتعب : الحين لما كانت جواهر هنا كنتي ساكته وش زينك ، والحين صرتي آآآآآخ
جُوري وهي تناظره وهو يمسك عينه : احســــن قِلت لك ودني لـ ماما ما رضيت
عُـمر نزلها عنه و وقف : ظلي بروحك هنا ، انا طالع
جُوري بصراخ : ودني لـ ماما
عُـمر طنشها و طلع جناحـه ..!!!!!
طلعت من غرفتها وهي تحس بجوع من دخلت الغرفة ما طلعت ، " أكيـد انهم نامـوا " !
نزلت بشويش على الدرج وهي تتحسب على ريتال " حسبي الله عليك ، ظـــهري بمـوت من الألـم " .!.
سمعت بكي و شهقات ، قربت من مَصدر الصوت وهي ماسكه ظهرها
: من ؟
جُوري سكتت
ملآك دخلت وشافت نفس الطفلة اللي كانت بحضن عُـمر لما وَصل البيت !
جُوري جلست تناظرها و شهقاتها للحين مالـيه المكان !
ملآك قربت منها بحنيه : شفيها الأميرة تبكي ؟
جُوري انفجرت بكي
ملآك انفجعت منها : بسم الله عليك ، شفيك ؟
جُوري وهي تبكي و تمسح دموعها اللي تنزل : اريــــد مـاما
ملآك نزلت لمستواها و جلست معاها على الأرض ، و صارت تمسح على شعرها بحنان : و مـاما وين ؟
جُوري بين شهقاتها : عند جدو
ملآك ضمتها و جلست تمسح على شعرها بحنان : بس خلآص انا راح اوديـك لـ ماما بعدين
جُوري بعدت عنها : ليـه مُو الحيـن ؟
ملآك أشرت على الشباك : شوفي الحين ليـل وأكيـد ماما نايمه
جُوري مسحت دموعها و بطفوله : يعني مـاما الحين نايمه ؟
ملآك هزت راسها بـ ايـه : عشان كذا لازم نخليها ترتاح و ما نزعجها
جُوري : خلاص ما راح ازعجها راح اتركها تنام
ملآك باستها على خدها : شـطوره ، انتي شأسمك ؟
جُوري : اسمي جُوري ، وانتي ؟
ملآك : الللللله حلـو جُوري ، انـا اسمي ملآك ( و مدت ايدها لـ جُوري ) تشرفت بمعرفتك جُوري
جُوري ضحكت : انتي جَميـله ملآك .!
ملآك شدت خدود جُوري : آآآخ حبيتها هالبِنت ، وانتي اجمَـل حبيبتي
جُوري حكت عيونها بنعاس : I want to sleep
ملآك : وه فديـت هالبِنت القَـمر ، تبين تنامين ؟
جُوري سندت راسها بنعاس على كتف ملآك : ايه
ملآك تذكرت : جُوري ليش انتي جالسه لوحدك ؟
جُوري : اسكتي اريد انـام
ملآك ضحكت : حــاضر بس تعالي فوق مُو هنا .!
جُوري : احمليني
ملآك فهت : هاه ؟
جُوري : احمليـــني
ملآك " انـا ظهري يعورني و هذي الكيوت تريدني احملها " .!.

كـان واقف و يناظرهم من طرف ، هو طلع فوق جناحه بس وده يخوفها شوي و يرجع بس لما رجع سمع صوت ثاني موجود و شاف ملآك وهي تكلم جُوري ..!
ابتسم عرفت تكلمها و تكسب ود جُوري ! ، هو و جواهر صار لهم ساعتين يحاولون فيها ما قدروا ، و ملآك بدقايق قدرت عليها .!

ملآك : ءء جُوري انـا ما اقدر ظهري ، خلينا نمشي
ما سمعت اي صوت من جُوري .!
لفت راس جُوري لها و شافتها بـ سابــع نومـه .!
ملآك : نـــامت !!
: اتركيها انا راح احملـها
جمدت مكانها من الصوت اللي وراها؟
بلعت ريقها وظلت ساكته ..!
قرب منها و وقف قدامها.. نزل لمستواها هي و جُوري .. و ناظر ملآك
: صار لنا ساعتين واحنـا نحاول فيها ما قدرنا عليها !!
ملآك بارتباك : ء ء يمكن
عُـمر : يمكن ؟
ملآك : آآ قصدي أأ لا ولاشي
عُـمر ابتسم بداخله و حَمـل جُوري ، و طلع فيها الدرج و وراه ملآك ..!
لما صعدوا الدرجات حس عُـمر بحركة جُوري اللي فتحت عيونها ، و جلست ثواني تناظره ..!
قوست شفايفها دليـل على انها راح تبكي ..!
: لا بليز لا !!
جُوري بدت تبكي و تضربه و تشمخه : بعــــــد نزلــــــــــــني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ملآك اللي كانت فعالم ثاني رفعت راسها على صراخ جُوري و قربت من عُـمر
بخوف : شفيهـــا ؟
عُـمر : و انا شعرفني ؟
ملآك ناظرته بنظره و صدت على جُوري : جُوري حبيبتي شفيك ؟
جُوري ناظرت ملآك و حاولت تنزل من بين ايد عُـمر ، و نزلها و تمسكت بـ رجل ملآك !
: بعديــــه اتركيه يروح ، انـا راح انـام عندك
ملآك ناظرت عُـمر اللي يناظر جُوري و رجع يناظرها ..!
ملآك : اتركها تنام عندي !
عُـمر : لا
ملآك كشرت : ليـه ؟
عُـمر صار يشد ايد جُوري : قلت لِك لا
جُوري رجعت تصارخ مرة ثانيه ، حملها عُـمر و قرب لـ باب جناحـه و فلتت من ايديه و راحت ركض لـ ملآك.!.
: روووووح انت شريــــــر ...(و دفت ملآك من رجلها بقوة بلغلط )
طاحت ملآك على الأرض : آآآآآه
عُـمر قرب منهم بسرعه : جُــــــــوري ليـه عملتي كذا ؟ هاه ؟
و مسك ملآك من ذراعها و جلسها بشويش ، و دموعها تنزل ..!
: عورك ؟
ملآك هزت راسها بـ لا
عُـمر : انتي ظهرك شفيه ؟
ملآك ناظرته : وانت من قال لك ظهري يعورني ؟
عُـمر : سمعتك و انتي تكلمين جُوري !
ملآك : تتسمع علينــا؟!!!
عُـمر حك راسه : لا بس يعني كنت نازل لـ جُوري
صدوا لـ جُوري اللي كانت واقفة و دموعها تنزل .!
جُوري قربت منها : عـورك ؟
ملآك : لا
جُوري مسحت على شعر ملآك : ليش دموعك تنزل دام ما عورك ؟
ملآك مسحت دموع جُوري : لان دموعـك تنزل !
جُوري : آسفـه ، بس كل هاذا بسبب ذا " واشرت على عُـمر "
عُـمر باستنكار : انــــا ؟
جُوري هزت راسها بـ ايه
وقفت ملآك و مسكت ايد جُوري ، و ناظرت بـ عُـمر
: راح تنام عندي
جُوري : ايـه مالك دخـل
عُـمر رفع حاجبه : لسانك لازمه قص !
جُوري مدت لسانها لـه و شدت ايـد ملآك : يلا نروح
ملآك اخفت ضحكتها على حركة جُوري و ملآمح عُـمر اللي متفاجئ منها ، و اخذت جُوري و راحـوا غرفتها .!.
عُـمر ناظرهم الى ان سكروا باب غرفة ملآك و تنهد : الله يعيني على هالنتفه !!


،


اليــــــوم الثانـي ؛

KSA ، السـاعة 4:54 عصراً

طـلع من جنـاحه و راح لـ غرفة رَغـد و دق الباب ، ،
جاه ردها : ادخـــل
دخل و سكر الباب بعده ، صـد عليها شافها تتكلم بالجوال ، جلس على السرير ينتظرها تخلص المكالمـه ..!
: حـــلفي ؟ .. لا .. اوك يعني قلت يمكن تستهبلين علي .. ههههههههههههه خلاص والله توبـه .. بُشرى من عادتها نومتها المتأخره .. ايـه صح نسيت أخبار امـاني ؟ .. يعني باللــه والله اني احسها صديقتي مُو لايق اقول امـــك ! .. لا مُو حِلو ام مُـنى .. ههههههههههه تـ..

ما عـاد يسمع شيء ..!
ام
مُـنى ؟
مُـنى ؟
مُـنى ؟
مُـنى ..!

مُـــــــــــــــــــــنى ..! ، رَغـد قاعده تكلم مُـــــــنى..حبيبتي !
اي حبيبتك يا راشـد ؟ ، اي حبيبتك ؟ اي خرابيط ؟
انـا للحين افكـر فيها ! ، اهي ما عادت لِي !!
لا ..............................................!!
مُـنى لِي و ماهي لأحـد غيري انــا ..!
قَلبـها.. لِي .. مُـنى تحبني انــا !!
هه واثق كثيـر ؟ ، بعد اللي سويته متوقع انها تحبني ؟!!!

صحى على صوت رَغـد و ايدها اللي قدام عيونه تتحرك
: وين رحت يالأخو ؟
راشـد بنظرة لها ألـف معنى : كيفها ؟
رَغـد : من ؟
راشـد أشر بنظراته على الجوال ، ،
رَغـد : ليش ؟
راشـد بحده : رَغــد
رَغـد تنهدت : بخير
راشـد : وانـا سألت عشان تقولين بخير ؟
رَغـد : شنو اقول يعني ؟
راشـد : مرتـاحه بحياتها ؟
رَغـد ناظرته و ظلت ساكته ..!
راشـد تنهد .!.
رَغـد : ما ادري عنها
راشـد ظل ساكت .؟
برجفه و شتت نظراتها بالغرفة : راشـد انت للحين تحبـهآ ؟
راشـد ناظرها و عرفت من نظراته جوابـه بدون لا يتكلم /!
قآم وقف و طلع من عندها /!
" يحبهآ والله يحبهآ للحين ! ، راشـد ليش مُو قادر تنساها ؟ ، مُـنى بعد اللي سواه ما راح ترجع لـه ، والله يتعبني حالـه والله ، مُـنى انـا نفسي مُو قادرة افهمها ! ، احياناً اتكلم عن راشـد وكأني مُو حاسه بنفسي بس أريد اشوف ردة فعلها.....؟ ، بس مـا ادري احسها بـآرده الشيء صاير عآدي عندهآ "


،

لنـدن ، الساعـة 10 صبـاحاً ؛

فتحت الباب و دخلت /!
انصدمت بالبِنت اللي نايمه على السرير /!
: ملآك ، ملآك
ملآك طالعة من الحمام : هلآ ؟
جواهر اشرت على جُوري النايمة ، ،
ملآك : ايه ؟
جواهر : ذي كيف جات عندك ؟
ملآك جلست تنشف شعرها : امس بالليل كنت نازلة تحت و سمعت صوت بكي ، و رحت شفتها !
جواهر : كانت لوحدها ؟
ملآك : yes
جواهر : بس كانت عند عُـمر !
ملآك هزت كتوفها بـ ما ادري ، ،
جواهر جلست على طرف السرير و تناظر جُوري
ملآك : جواهر وش قصة هالبِنت ؟
جواهر : قصـه طويلـه
ملآك صدت عليها باهتمام : ايـه واللي هي ؟
جواهر صدت على ملآك : بتنصدمين !
ملآك : يلا قولي
جواهر : هذي بِنت عُـمر !
ملآك سكتت بصدمه و بهمس : بِنت عُـمر !!!!!



،



كآنت جالسه على سريرهآ و بإيدهـا ضآمه لصدرها فستان طفولي وردي !
ثلاث سنوات و هي تماطل ما ودهآ احـد ياخذ بنتهآ منها .!.
بس هي كانت تدري ان اكيـد راح يجي اليوم اللي بنتها راح تروح فيـه... لأبـوهآ.!
ما قدرت تنام طول الليل وهي تفكـر ببنتها .. أكلت ؟ .. نامت ؟ .. هي بخير ؟ .. اكيـد خافت .! .. مهمآ كان راح تشوف ناس اول مرة فحياتها تشوفهم ! .. حتى جُوري ابوهآ ما تذكره لأن بعد ولادتها بأشهر سافـروا ..!
سمعت دق على الباب .. مسحت دموعها بسرعه و عدلت صوتها
: تفضـل
دخل و سكر الباب .. ناظرها كان وجهها شاحب .. السواد تحت عيونها .!
قرب منها و جلس مسك ايدها ، ،
: جُود بنتي حبيبتي ما يصير اللي تسويه بنفسك كذا !!
جُود رجعت دموعها لخدها و حضنت ابوهآ : بـابـا جيبوهآ لِي ، انا ما اقدر اعيش من دونها يوم !
ابو جُود مسح على راسها : اهدي راح ترجع بس كم يوم ، مايصير يا بِنتي كذا ما يصير !
جُود بين شهقاتها : بس انا يوم ما قدرت كيف اهئ كيف بستحمل كم يوم ؟
بعدت من حضنه و ناظرته : بــابــا راح تظل اسبوع معه ! ، بابا انا ما ادري اكلت ولا لا ؟ جُوري مرتـاحه ولا لا ؟ ، بابا جُوري تخـــاف راح تخاف ، انا مُو معاها !
ابو جُود مسك وجهها بايده : جُود جُوري بخير ! ، مع ابوهآ راح تظل كم يوم و ترجع لِك ! لا تخآفي عليها


،


: جُوري بِنت عُـمر
ملآك بصدمه : بِنت عُـمر !!
جواهر : ايه ، بِنت عُـمر
ملآك : كيـف
جواهر تنهدت : عُـمر كان متزوج /!
ملآك و للحين مصدومة : متـى ؟
جواهر : من ثلاث سنوات انفصلـوا ، و لمـا انفصلوا كانت مرتـه حامـل بـ جُوري بالشهـر السـادس كانت تقريباً ، و لمـا ولدت عُـمر ما رضى يبعـد بنته عن امهـآ و تركها مع امها ، بس بعد ولادتها بكم شهر سافرت زوجته مع ابوهـآ و ما رجعـوا الا من اسبوع تقريباً و امـس عُـمر رايح يجيبها تظل معه فترة ، آخر مرة شايفها لما كان عمرها شهر..!
ملآك مصدومة و ساكتـه
: وش ء كان اسمها ؟
جواهر : من ؟
ملآك : زوجـته ؟
جواهر : جُود

جُـــود ! ، جُود يعني كان يقصد جُود زوجتـه !

حست بشي يتحرك جنبها صدت و شافتها جُوري تفرك عيونها و جالسة قريب منها !
" انـا كيف ما لاحظـت ؟ ، فيـه شبه بينهم بس مُو كثير !! "
: اريـد مـاما
جواهر : صحيتي ؟
جُوري : انتي شنو شايفة ؟ ، " و بدت دموعها تنزل و تناظر ملآك اللي مسرحـه بوجه جُوري " انتي قلتي بتوديني لماما
ملآك : هاه ؟
جُوري بدت تبكي : انتـي قلتي بتوديني لماما ، يلا وديني
جواهر : يـالنشبه !!
ملآك بس تناظر جُوري و ساكته /!
جواهر دفت ملآك : هي انتي يلا تصرفي دامك قايله لها بوديك لأمـك
ملآك : هاه ؟
جواهر : عقلك صار لـه شي اكيــد
ملآك انتبهت لـ جُوري و قربت منها و جلستها عليها : شفيها جُوري تبكي ؟
جُوري سندت راسها على صدر ملآك : اريـد مـاما اهئئ
ملآك مسكت وجه جُوري و ناظرتها : جُوري مُو جوعـانه ؟
جُوري : ايـه
ملآك : شرايـك ننزل ناكل لنا شي ؟
جُوري : و ماما ؟
ملآك : جُوري مممم ماما مشغولـه شوي هالفتره شرايك تظلين عندي ؟
جُوري قوست شفايفها : لا ماما
ملآك : يلا ما ودك تجلسين عندي ؟ ، بوديك الملاهي و الحديقة و نطلع انا و انتي و جواهر بس بَنـات لحالنـا ؟
جُوري اشرت على جواهر : هاذي ؟
ملآك بابتسامه : ايـه
جُوري كشرت : لا ما اريدها معانا ، بس انـا و انتي !
جواهر تخصرت : نعم ؟ خيـــــر ؟
ملآك ضحكت : خلاص جواهر ما راح تروح معانا !
جواهر : لا والله ؟
جُوري مدت لسانها لـ جواهر : احســـن انتي راح تبقين بالبيت لوحـدك
جواهر ناظرت ملآك : هالبِنت ليـه كذا ؟
ملآك مسكت ايد جُوري و نزلتها من السرير : يلا جُوري روحي الحمام ، و بنبدل ملابسك و ننزل ناكل لنا ، الا جواهر عندها ملابس ؟
جواهر : ايـه بالغرفة اللي جهزناها لها
ملآك : اوك ، انتي روحي جيبي لها !

بعد ما خلصـوا نزلوا تحت عشان يفطروا ، و جُوري يدها بـ يد ملآك ، شافوا عُـمر جالس على الطاولة و نازل قبلهم
جواهر : صبـاح الخيــــر
عُـمر ناظرهم : صباح النـور
جلسوا كل واحد مكانه ، و جلست جُوري جنب ملآك ..!
عُـمر ناظر جُوري : صبـاح الخيـر ؟
جُوري صدت بوجهها عنه و ناظرت ملآك و اشرت على عُـمر : هاذا ما راح يروح معانا صح ؟
ملآك كانت تفكر و ما انتبهت /!
عُـمر عقد حواجبه : وين تروحين ؟
جُوري تمسكت بذراع ملآك : بنروح الملاهي و الحديقة و نشتري العاب !
جواهر : ايـه بتروح و ما تريدني معاها ، و الحين ما تريدك انت !
عُـمر ناظر ملآك : وين بتوديها ؟
ملآك انتبهت له : بوديها بمشيها شوي ، و ناحذ لها كم غرض صح جُوري ؟
جُوري هزت راسها بـ ايه و هي تنغز عُـمر بنظراتها ..!
عُـمر شرب من كوب القهوة اللي قدامه و بروقان : لا ، مافي طلعه
جُوري بصراخ : ليـــــــــــــــــــــــ ــــه ؟
عُـمر : لا تصارخين
جُوري : مانا راح نروح
عُـمر : قلت مافي
ملآك : بس ..
عُـمر ناظرها : قلت لا
جواهر بهمس : عُـمر احنا بالقوة تركناها تسكت لا تبكي الحين تريد امهآ
عُـمر: لا مافي
جُوري بدموع : اكرهك
انصدموا من كلمتها ..!
نزلـت من الكرسي و دخلت تحت الطاولة و جلست تبكي /!
ملاك نزلت لهآ بسرعه : جُوري ؟
جُوري صارخت : روحـــــــــــــــــــي
ملآك طلعت راسها و ناظرت عُـمر بتأنيب ، عُـمر قام وقف و نزل راسه لتحت الطاولة
: جُوري ؟
جُوري صارت ترفس : انت روحححح ما احبك اهئئ ، ماما مامــــــــــــــا
ملآك ناظرت عُـمر بحقد و ردت لطبيعتها : كريـه ، بغيض
انصدم منها هي الثـآنية ..!
و جواهر لما سمعت كلمـه ملآك انفجرت ضحك
: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههااي عُـمر عُـمر ههههههههههههههههههههههههه ههههههه شوف وجهك ههههههههههههههههه بمـوت!!
عُـمر ناظرها بحقد هي الثانية ، و سكتت كاتمة ضحكتها /!
نزلت ملآك مرة ثانية لـ جُوري اللي تبكي و دخلت معاها تحت الطـاولـة ...!
: جُوري تعالي عندي
قربت منها جُوري و ضمتها : بس خلاص راح نروح غصبن عنه ، مالـه دخل
جُوري و هي تبكي : وعععع كريه و ععع اكرهه ، ما احبـــــه
ملآك : ايـه كريه
عُـمر يناظرهم و مصـدوم ..!
جواهر قربت من مكان ملآك و جُوري و نزلت راسها
: اشوف حَلت لكم الجلسة تحت الطـاولة ؟
جُوري تمسح دموعها : انتي بعد روحي وععع
جواهر رجعت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ملآك قربت من اذن جواهر و همست : اخوك راح ينفجـر !
جواهر بلعت ريقها ، ،
عُـمر بصوت عالـي : انتوا الثنتين طلـعوا من تحت
طلعـوا ملآك و جُوري من تحت الطـاولة و كل واحـد جلس مكانه /!
جُوري : ملكلك ؟
جواهر غصت بالاكل : كحححح كححح ااحمم هههههههههههههه ملكلك ؟
ملآك ابتسمت : هلآ جُوري ؟
جُوري جلست تناظر جواهر بنظرات ، و جواهر سكتت من نظراتها و همست : هاذا الشبل من ذاك الأسـد !!
جُوري بدلـع : راح نروح صـح ؟
ملآك : ايه راح نروح
عُـمر : انا شقلت ؟ ، قلت لا
جُوري رمت الملعقة باتجاه عُـمر و كانت راح تجي براسه لو ما بعد راسه بآخر لحظة .!
ملآك فتحت عيونها بصدمة هي و جواهر من جُوري ..!.
جُوري بصراخ : راح نروح
عُـمر وقف و قرب منها و هو معصب من حركاتها !
ملآك بسرعه حملت جُوري و جلستها بحضنها و شدت عليها /!
عُـمر بعصبيه : هاتيها " و بصوت عالي " جُـــــــوري
ملآك هزت راسها بـ لا
عُـمر من بين اسنانه : مــــــــــلآك
ملآك : هاذي طفلـه ما تفهم
جُوري تناظرهم و مُو فاهمه ، و خبت راسها بحضن ملآك خافت من شكل عُـمر المعصب و من صُوته /!
جواهر عُـمر ما يهمه شيء ما يهمه : عُـمر استهدي بالله و اجلس البنت صغيرة
عُـمر زفر و طلع من المكان
تنهدت جواهر : واااي بمـوت
ملآك بعصبيه : يستهبل اخوك ؟ ، هاذي بِنت صغيرة خير يعصب عليها ؟ ، و بعدين البِنت ما كملت يوم لها هنا و هو كذا يعاملها ؟ ، البِنت بتنفر منه !!!
عُـمر دخل و هو يناظر ملآك بنظرات تخوف ، و اخذ جواله من على الطاولة و طلع ..!
ملآك برجفة : اعوذ بالله
جواهر : هــــي ترا هاذا اخوي
ملآك قلدتها : " ترا هاذا اخوي " اسكتي واللي يسلمك ، " صدت لـ جُوري اللي للحين مخبيه راسها بحضن ملآك " جُوري ؟
جُوري ولا رد ، ملآك حست برجفتهآ و خافت عليها ..!
: جُوري شفيك ؟
جُوري ما رضت تبعد راسها من حضن ملآك : انا خـايفة !!
ملآك زفرت بضيق : يلا جُوري قومي نغَسل عشان نطلع
جواهر بصدمة : بتطلعين فيهآ ؟
ملآك وقفت و جُوري وقفت بجنبها و مخبية و جهها برجل ملآك : جواهر واللي يسلمك البِنت لو جلست اكثر بهالبيـت بيصير فيها شي من اخوك !
دخـل عُـمر مرة ثانية ، و ناظر جُوري اللي مخبيه وجهها برجل ملآك ، حَن قَلبـه عليهآ و نادهآ
: جُوري ؟
جُوري رجعت رجفتها لها من جديد و تمسكت اكثر بملآك تريد ملآك تحملها ..!
ملآك نزلت لمستواها و ضمتها : عُـمر لو سمحت اطلـع البِنت خايفة !
عُـمر طنش ملآك و قرب و مسك ايد جُوري : جُوري ؟
جُوري انفجرت بكي : ماما خايفة مــــاما ، اهئئئ ملاااااااااااااك ملاااااااااااااكك
ملآك ضمتها اكثر و حملتها و صارت تهزها بشويش : خلاص خلاص راح خلاص
عُـمر طلع من المكان بهدوء..................!

بعدهآ ملآك طلعت هي و جُوري اللي كآنت طول الوقت هآدية و ماتتكلم كثير !!
تمشوا و طلعـوا و راحـوا كذا مكان ، و آخر شي راحوا الهـآيـد بارك ؛
جلـسوا على كرسي من الكراسي اول ما وصلـوا
ملآك اشرت على واحـد يبيع بلاليـن : شوفي جُوري
جُوري رفعت راسها : اللـــه ميكي مـاوس !
ملآك ضحكت : ايـه تبين ؟
جُوري هزت راسها بـ ايـه ، ،
ملآك مسكت ايـدها و راحـوا خذوا لـ جُوري ..!
جاهم صوت من وراهم : مـــــلآك ؟
ملآك صدت و ابتسمت : هلآ ؟
فـارس : اهليــــــــــــــــــــن و سهليـــــــــــــــــن ، شالأخبار ؟ تمام ؟
ملآك : تمام و انت ؟
فـارس اشر لها بايده بـ اوك : انتي وينك ؟ ، لما اتصلت لك آخر مرة قلتي راح ترجعي تتصلي و ما اتصلتي !!
ملآك تذكرت و تلون وجهها بالأحمر : ءء نسيــت والله ، انت شتسوي هنا ؟
فـارس دخل ايديه بجيوبه : ولاشي اغيـر جو " و نزل لمستوى جُوري " من هالبيبي ؟
جُوري : انت بيبي ، انا جُوري !
فـارس : جُوري ؟ ، انـا كنت احسبك بيبي صغيـر
جُوري : لا انـا كبيرة
فـارس مد ايده لها : انـا فـارس الكبير بعد نفسك
جُوري بسعادة : انا و ملآك و فـارس كبـار ؟
فـارس ضحك : ايـه
ملآك : تعالوا نجلس
فـارس : يلا يا قَلبي
ملآك ناظرته ، ،
فـارس كتم ضحكته : ايه قَلـبي انتي ، انـا احبـك
ملآك : فـارس ؟
فـارس بهيام : عيونـه
ملآك : امشي
ضحك فـارس و رفع جُوري و حملها
: شرايك يالبيبي نروح نشتري آيسكريم ؟
جُوري بصراخ : yeeeeeeeeeeeeeeees
فـارس بصراخ : let's gooooo
ملآك هزت راسها : انهَبــــــل !
جُوري : انا آيس بنكهة الشوكلت
فـارس بتفاجئ : مثلــــــــــــي " وضرب كفه بكفها الصغيرة " احنــــا friends خلاص اوك ؟
جُوري ضحكت و اخذها معه ياخذون آيسكريم ، و ملآك معهم ..!



،


: اوووووووووووه جَـد ؟
جواهر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اي والله فاتك
عبدالله و يناظر عُـمر اللي جالس قدامه : مسكين والله اثنين عليـه كثيـر والله
جواهر بحزن : بس عبدالله والله ان جُوري تحزن ، عُـمر ما يعاملها عَدل احس بدت تخاف منه ! و هاذا مُو من صالحه ابــد
عبدالله : اخوك طبعه جــآف في تعامله
عُـمر عطاه نظره سكتته ، ،
عبدالله : ايه جواهر البِنت تشبه عُـمر ؟
جواهر : مُو كثيـــر ، اكثر شيء تاخذ من جُود ، بس تدري نظرتها نفس نظرة عُـمر كنت اكلمها يا انها ناظرتني بذيك النظرة والله بلعت العافيه !!
عبدالله : طبيعي من ابوهآ للبِنت ؟ عُـمر ..! تقولي سكاكين تطلع من عيونه !!
عُـمر رمى عليه علبة المناديل اللي جنبه ، ،
عبدالله : جواهر اخوكِ ما يحترمني !
جواهر باستغراب : وش جاب طاري عُـمر الحين ؟
عبدالله : جالس عندي
انقطع الخط بوجه عبدالله /!
عبدالله ناظر الجوال باستغراب : شفيها ذي ؟ " صد لـ عُـمر " ايــــه هههههههههههههه عُـمر أخبار بِنتك ؟
عُـمر ناظره و سكت
عبدالله : لا لا انا اليوم راجع معاك راجع معاك ، لازم اتعرف على جُوري !
عُـمر : ما راح اتركك تدخل البيت اصلاً
عبدالله فتح عيونه بصدمه : ليـه ؟ ، انـا صديق عمرك و زوج اختك ؟
عُـمر هز راسه بـ لا : ولا تفكر
عبدالله يمثل الحزن : عُـمر ليـه انت قاسي ؟
عُـمر بتمثيل : الحياة عَلمتني كيف اصير قاسي !
عبدالله بجديه : ايـه جُوري ؟
عُـمر تنهد : شفيهآ ؟
عبدالله : ليـه تعاملهآ كذا ؟
عُـمر أخذ نفس و سكت لثوانـي : ...


،


: فـارس يعني انت تدرس عند ملآك ؟
فـارس هز راسه بـ ايه
جُوري بفرح : انـا بروح عند ملآك لما تروح تدرس ، عشان اشوفك !
فـارس ضحك : ما يصير
جُوري زمت شفايفها : ليـه ؟
ملآك : لأنـه مكان دراسه مُو لعب
فـارس همس لـ جُوري : ما عليـك منها انـا راح اخطفك بيوم من الايام و نروح مكان نلعب ، اوك ؟
جُوري بصوت عالي : ايـــه ايــه
ملآك : وش قلت لهـآ ؟
فـارس : مالك دخل بين الـ friends ، صح جُوري ؟
جُوري : ايـه مالك دخل





،



: ما ادري
عبدالله عقد حواجبه : ما تدري !!؟
عُـمر : ايـه
عبدالله : عُـمر انت مستوعب ان هالبِنت بنتك ؟
عُـمر سكت ثواني : ايه مستوعب و عارف ، بس لـيه اعاملها كذا لا تسألني !
عبدالله : جُوري قالت لِك بابا ؟
عُـمر بتفكير : لا ولا مرة
عبدالله : عُـمر البِنت عمرهآ ثلاث سنوات و عاشت الثلاث سنوات بطولها بدون اب ! ، انت لازم تعوضها هالشيء ، لازم تعاملها كـ اب ! مُو لشيء الا انك انت ابوهآ جَد ، انت ليه جايبها دامك راح تعاملها كذا ؟ ، رجعهآ لأمها و انهي الموضوع دامك ما راح تعاملها اوك ؟
عُـمر قام وقف : يلا انـا رايح ؟
عبدالله : وين ؟
عُـمر : عندي كم شغله لازم اخلصهآ


يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-16, 07:02 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تـآبع البـارت ( 13 ) ؛



نزلهآ على الأرض بجانب ملآك ، و بإيدهآ الدب الكبيــــر اللي شراه فـارس لـها و اللي صاير حجمه اكبر منها !!
ملآك : جُوري هاتي احمله عنك
جُوري وصوتها يوصلهم من ورا الدب : لا ، انـا راح احمله
فـارس اخذه من يدها ، ،
جُوري : لااا لااااا
فـارس عطاه لـ ملآك و نزل لـ جُوري : انتي ما تقدرين عليـه اكبر منك ، اتركي ملكلك تحمله ليـن توصلي البيت !
ملآك : فـــــــــــــــــارس
فـارس : يا عيونه انتي ، آمـري بس تدللي !
ملآك ضربته على راسه بالدب اللي بيدها : تعَدل لا والله ما اكلمك !
فـأرس : آآي ههههههههههههههههه خلاص
جُوري صارت تشد ملآك : اتركيـــــه
ملآك : شفيك انتي بعد ؟
جُوري حضنت فـأرس : هاذا زوجي !
فـارس و ملآك سكتوا ثواني و انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
جُوري : ليـه تضحكــــــــــــون ؟
فـارس : هههههههههههه احم احم انـا من ؟
جُوري ببراءة : زوجي !
ملآك : آآآآه منك ههههههههههههههههههه فـارس زوجك ؟
جُوري : ايـه ما راح اخليه يتزوج احـد غيري
فـارس طق راس جُوري بصبعه : هاذي كم عمرهآ و تقول بتزوج ؟
ملآك : عيال اليوم
فـارس ضحك وهو يتذكر جُوري لما قالت من شوي : انـا خلاص بنتظر جُوري تكبر و بتزوجهآ آنسه ملآك ، اوك ؟
ملآك : ماخذها على قد عقلها ! ، اوك استاذ فـارس روح و اطلبها من ابوهآ مُو مني ؟
فـارس ناظر جُوري وهو جالس بمستواها : اوك جُوري سمعتي ؟ ، انـا لازم اقابل ابوك ضروري اوك ؟
جُوري : مين بـابا ؟
فـارس : ايـه
جُوري : ما عندي
ملآك انصدمت " يعني ما تدري ان عُـمر ابوها ؟ ، مسـتحيـــــــــــــــــــ ـل ! "
فـارس رفع راسه يستفسر من ملآك ، بس شافها تناظر جُوري بصدمه !!
فـارس : كيف يعني ؟
جُوري : كيف يعني ؟ ، يعني ما عندي
فـارس " راح اكلم ملآك و افهم بعدين " : المهم جُوري يلا انا رايح الحين
جُوري : لاااااااااا
فـارس وقف : ملآك ؟
ملآك : ها ؟ ، ءء هلآ ؟
فـارس : انـا رايح الحين ، انتي شفيك ؟
ملآك هزت راسها بـ لا : مافي شي
فـارس بجديه : ليـه وجهك انقلب فجأة ؟
ملآك : أنــا ؟
فـارس : لا انا ؟ ، اشوفكم على خير ولا تنسي جُوري هاتيها معاك !
ملآك : اوك
( راح فـارس )
ناظرت جُوري : جُوري انتي ما شفتي بابا ؟
جُوري بضيق : ماما لما الكريه جا لـ جدو ، قالت انه بابا حتى جدو قال بس ما اصدقهم لو كان بابا كان ما راح يعصب علي ، كان راح يحبني !
ملآك " الله يسامحك يا عُـمر ، لازم اكلم جواهر تقول له ": يلا نروح البيت

راحـوا البيت و اول ما دخلـوا ما شافوا احـد ، طلـعوا لمكان غرفة جُوري
: ويـن ؟ هاذي مُو غرفتك ؟
ملآك : هاذي غرفتك يا حُلوة !
جُوري زمت شفايفها : بس انـا اريد عندك !
ملآك تنهدت : اوك ، بس الحين ندخل غرفتك عشان تبدلي لبسك اوك ؟
دخلـوا الغرفة و انبهروا ...!!.

.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 13 )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:11 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت ( 14 )
.
.
.
أخاف على عُيونك، أخاف يحبها غِيري.
.
.

جُوري زمت شفايفها : بس انـا اريد انام عندك !
ملآك تنهدت : اوك ، بس الحين ندخل غرفتك عشان تبدلي لبسك اوك ؟
دخلـوا الغرفة و انبهروا ...!!
الغرفـــة مليانة هدايـآ و بلالين من بدايتها لنهايتها ..!
: ووااااااااااااااااااوووو
ملآك : جُــــــــوري
جُوري مسكت ايد ملآك و صارت تنطنط : شوفي شوفي هدايآ كثيــــــــــــــــــــــ ـــر
جاهـم صُوتـه من وراهم : جُـوري ؟
صدوا تجاه الصوت و شافوا عُـمر و جواهر ..!
جُوري تمسكت بـ ملآك : نـعم ؟
عُـمر قرب منهآ هي و ملآك و نزل لمستوى جُوري و مد ايده : تعآلي
جُوري : لا
عُـمر طلع من ورا ايده اللي كانت ورا ظهره بِسه لونها ابيض ..!
جُوري تفتح وجهها و فرحت ، بس ما زالت متمسكـه بـ ملآك ..؟
عُـمر بابتسامه : تـعآلي ؟
جُوري رفعت راسها لـ ملآك
ملآك بابتسامه نزلت لمستوى جُوري قريب عُـمر و مسكت ايد جُوري : تعالي شوفي البِسه ؟
جُوري قربت لمست البِسه بأصابع يدها
: اسمها ؟
عُـمر : انتي اختاري لها اسم
جُوري اشرت على نفسها : انا؟
عُـمر هز راسه بـ ايه
جُوري : ممممم ما اعرف!
عُـمر : فَكري عندك وقت ، شرايك فيـها ؟
جُوري : تجـــنن
عُـمر : بتشيلـيها ؟
جُوري شافت عُـمر و رجعت خطوتين ورا !!
ملآك : جُوري تعآلي
جُوري هزت راسها بـ لا
ملآك ناظرت عُـمر ، اشر لها تروح مع جواهر .!
قامت وقفت و اتجهوا هي و جواهر لتحـت ..!
جُوري نادتها : مـــــــــلآك
ملآك صدت عليهآ بس عُـمر اشر لها تروح !
ما بقى غير عُـمر و جُوري ..!
جُوري كانت تناظره بخوف ..!
عُـمر قرب منها و مسك ايدها : جُوري بابا ؟
جُوري هزت راسها بـ لا : انت مُو بابا
عُـمر انصدم منها : لا انـا بابا
جُوري دمعت : لو انت بابا جَد ، كنت ما راح تعصب علي ، كنت ما راح تعاملني كذا !
وبكت : ماما تقول بابا راح يجي و بابا يحبني بس انت ما تحبني !
عُـمر نزل القفص على الأرض و سحبها لحضنه و ضمها : آسف آسف سامحيني جُوري !
جُوري : انت بابا ؟
عُـمر : ايه انا ، سامحيني ما راح اعصب عليك مرة ثانية !
جُوري بعدت عنه و مسحت دموعها : جَــد ؟
عُـمر ابتسم و جلس يمسح دموعها باصابعه : ايـه جَـد
جُوري رفعت اصبعها السبابه : و لو عَصبت عليّ ؟
عُـمر : انتي تصَرفي
جُوري : لَـو عَصبت ما راح اكَلـمك ابــــــــد
عُـمر ضحك : تعالي شوفي البِسه
جُوري بحمآس قربت منه و جلست قريب منه ، و هم جالسين قدام باب غرفة جُوري للحين ...!!!!
عُـمر فتح القفص و طلع البِسه ، و جُوري مدت ايدها و ناولها البِسه فـ يدها
: يـــــاااي صغـنونه !
عُـمر قرص خدها : نفسك
جُوري كشرت : انـا كبيـرة
عُـمر : انتي كبيرة ؟
جُوري : ايـــــــــــــه " ونطت البِسه من بين ايديها على الأرض " لااااااااااااا
عُـمر قام و مسكها و ناولها اياها /!
جُوري مسكته : بـابا افتح القفص راح ادخلها
حَس بشعور اول مرة يحسه و هو يسمعها تنطق بـ بابا ، شعور جَميـل يحس فيه بهالحظة ! ، ما يقدر يوصفه ! ، هذي البِنت بنتي ؟ ، يا حلوهآ ب ن ت ي ! ، بِنتي ..؟
فتح لهآ القفص و دخلت البِسه داخله ، و ناظرت الداخل الغرفة ..!
: مين جايب هالهدايآ ؟
عُـمر : هذي للنتفـه جُوري !
جُوري : بـــــابــــــــا انـــا قِلت لك انـا كبيـرة مُو نتفه !
عُـمر ضحك و حملها و دخـلوا الغرفة تشوف اللي جايبه لهآ ابوهآ ..!


تحت عند ملآك و جواهر ؛
: تتوقعي قَدر عليهآ عُـمر ؟
ملآك : ما ادري ! ، بس ما سمعنا صوت بَكي ؟ يعني الأمـور تمام !
جواهر : ان شاء الله !
رن جوال جواهر
: فاضيـه ؟ عُـمر بالبيت ؟
جواهر : ما عندي شيء ، عُـمر بالبيت !
عبدالله : انا الحين بدخل ، انتظريني عند الباب " و سكر "
وقفت جواهر
ملآك : على وين ؟
جواهر : عبدالله جاي
ملآك : و انتي زوجك اربع و عشرين ساعة عندنا ؟
جواهر رفعت حاجبها : انتي شدخلك ؟ ، البيت بيته
ملآك بتريقه : دخلـني الباب
جواهر : مُو فاضيه لِك
و طلعت و بعد ثواني دخلت و معاها عبدالله ، ،
عبدالله رفع عيونه لفوق : يا رب عدي هاليوم على خير
ملآك : آميـن
عبدالله : وين بِنت عُـمر ؟
جواهر بزعل : و انت جاي عشان بِنت عُـمر ؟
عبدالله : ايه ، اجل ليش جاي انا بالله ؟
ملآك بضحكه : كانت تحسب انك جاي عشانهآ
عبدالله باس جواهر بخدها : اصلاً من هي بِنت عُـمر ؟ ، انا جاي عشان حبيبتي و بس ، يخسون عُـمر و بنته !
ملآك غطت عيونها : عبدالله ياللي ما تستحي
عُـمر و هو يدخل و جُوري ماسكه بإيده : يخسون عُـمر و بنته هاه ؟
عبدالله ناظر ملآك و رفع حاجبه : انا مسوي شيء غلط ؟ ، هاذي زوجتي ! " و صد لـ عُـمر " ايه يخسون قدام جواهر
عُـمر اشر على الباب : برا
عبدالله صد لـ جواهر : المشكلة انه اخوك و ما ترضين عليـه بعد !!
و انتبه للي واقفة بجنب عُـمر : هــــــــاذي بِنت عُـمر صح ؟؟؟
ملآك بسخرية : شرايك يعني ؟
عبدالله اشر على ملآك : هاذي و انا بنفس المكان ما يصلح تفهمون ؟
عُـمر اشر على الباب : اللي بالبيت ما يصلحون لك ؟ ، اطلع
عبدالله طنشه و راح اتجاه جُوري : انتي شأسمك ؟
جُوري : انت شنو قلت عن ملآك ؟
عبدالله باستغراب : ليـه ؟
جُوري : بس كذا
عبدالله : قلت ملآك وع مُو حلوه
جُوري رفسته برجلها و راحت الجهة الثانية و رفعت ايدها لـ عُـمر : احملــــني بسرعه
عبدالله تفاجئ : يا بِنت ؟
جُوري قربت من عبدالله و هي للحين حاملها عُـمر : تعال قرب بسَلم عليك
عبدالله : اخاف تسوين شي
جُوري : خوااااففف
عبدالله قرب منها و مد ايده ، و جُوري قربت و شدت شعره .!
عبدالله صارخ : آآآآآآآآآآآآآخ
عُـمر / ملآك / جواهر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
عُـمر باسها على خدها : فديـت بِنتي انـا
عبدالله يدلك راسه شدته بقووة : هيــــــن يا بِنت عُـمر هيـــــــــــــن
جُوري مدت لسانها له : عشان ما تقول شي شين عن ملوكتي !
ملآك : ايه
جواهر : والله انتي يا بِنت عُـمر ما عرفنا لك مرة ملكلك و مرة ملوكتي ؟
جُوري حضنت عُـمر : ايه انا بِنت عُــــمر ! ، و بعدين مالك دخل فيني و فـ ملآك ، تغـــارين ؟
جواهر كشت عليها : لا والله ما اغار ، هاذا الناقص اغار منك و من ملآك
ملآك غمزت لـ جُوري : ما عليك منها تغـــاااااااااررر
جُوري : ايه انا عارفه اصلاً
عبدالله : حَدكم عاد هاذي جواهر ، و اللي يتكلم عنها و الا عليها اقص لسانه تفهمون ؟ " و قرب من جُوري و عُـمر " و انتي يا بِنت عُـمر حسابك بعدين لما نكون لوحدنا مُو الحين
عُـمر : ايه اقص ايدك
جُوري صدت لـ عُـمر و باست خده : بابا بلــــــــــــــيز قوله يطلع
ملآك همست لـ جواهر : لا شكل الوضع تغير و احسن !
جواهر : ايه الحمدلله
عُـمر : سمــعت عبدالله ؟
عبدالله صد لـ جواهر : انا مُو مرغوب فيني !!
جواهر : ما عليك منهم !
عبدالله : لا انا بطلع !
جواهر : لااااا
جُوري : و انتي شدخلك ؟ ، ما تستحين ؟
جواهر ناظرتها و ناظرت عُـمر ..!
عُـمر : جُوري بابا عيـب
جُوري حاولت تنزل و نزلهآ و راحت جنب ملآك و سكتت
عبدالله : عُـمر شفيهآ بنتك ؟
عُـمر : جُوري شفيك ؟
جُوري : ولاشي
ملآك نزلت لمستواها : شفيك ؟
جُوري همست بإذن ملآك : ..........



،


ملاحظة : " انا ما امشي على فارق التوقيت بين البلدين "

ksa ، الساعة الحادية عشر صباحاً ؛
تقلبت بالفراش للمرة المليـون ! ، طول الليل ما قدرت تنام ابــــد !
والحين صآرت الساعة 11 !! ، ما قدرت تطلع من غرفتها فضلت انها تظل بغرفتها !
دخلت عليها بُشرى كم مرة بس عَملت نفسها نايمة !
سمعت دق الباب " اكيـد بُشرى "
: نـعم بُشرى ؟
بُشرى طلت براسها من الباب : مُـنى شفيـــــك اليوم ؟ ، والله مليت ادري فيك صاحية بالمرات اللي دخلت فيها
مُـنى قامت جلست : تعبانة ما اقدر اقوم من السرير
بُشرى جلست جنبها و مسحت على شعرها : شفيهآ اختي ؟
مُـنى بابتسامة : اختك ما فيها شيء ، بس تتغلى عليك
بُشرى : مُـنى شفيك ؟
مُـنى : بُشرى انتي اللي شفيك ؟ ، انا ما فيني شيء !!


،


عُـمر : جُوري شفيك ؟
جُوري : ولاشي
ملآك نزلت لمستواها : شفيك ؟
جُوري همست بإذن ملآك ، ،
ملآك ابتسمت و قامت و مسكت ايد جُوري : شوي و راجعين
عبدالله : على وين ؟ ، وش قالت لِك هالصغيرة ؟
ملآك : سر ، صح جُوري ؟
جُوري هزت راسها بـ ايه
و طلعوا هي و ملآك من المكان ، ،
جواهر : يلا على الطاولة العشا جاهز
عبدالله : لا انا طالع
عُـمر : ليـه ؟
عبدالله : انتوا تطردوني من البيت
عُـمر رفع حاجبه : تقنعني انك زعلت ؟
عبدالله ضحك و ناظر ساعته : امزح ، بس والله عندي شغله لازم اخلصها ، ولا ما راح تشوفني طالع الا وانا مالي بطني ، ما عليّ من كلامك انت و بنتك !
عُـمر ابتسم : عشاك بكره على جواهر
جواهر : انا؟
عبدالله : ايه انتي ، و على فكرة كل شيء اريده من ايدك ! ، خليك مره سنعه !

طلع عبدالله و اتجهوا عُـمر و جواهر لـ الطاولة ؛
جواهر : رضت جُوري عليك ؟
عُـمر : ايه
جواهر : عُـمر تدري ؟
عُـمر : وش ؟
جواهر : جُوري فيها من اطباعك على فكره ، و نظرتها مثلك !!
عُـمر ابتسم /!
دخلـوا ملآك و جُوري و هم مبتسمين ..!
راحت جُوري و جلست جنب عُـمر ، اللي حملها و جلسها على رجله ..!
جُوري : وين عمو عبدالله ؟
عُـمر بضحكه : عمو عبدالله ؟
جُوري : ايه
جواهر ضحكت : راح عمو عبدالله ! ، ما سمعك !
ملآك ابتسمت و جلست ..؟
جُوري : بابا اكِلني
عُـمر جلس يأكلها وهم يسولفوا ..!
دق جوال عُـمر ، مد ايده و شاف المتصل ..!
" ابـو جُـود "
: جُوري روحي مع جواهر تأكلك
جُوري بوزت : ليـه ؟
عُـمر : عندي اتصال شوي و ارجع اوك ؟
جُوري : اوك " و نزلت راحت و جلست مع ملآك "
: السلام عليكم ؟
ابو جُود : و عليكم السلام
جواهر تناظر ملآك اللي تأكل جُوري : البِنت كارهتني !
ملآك : حرام عليك
جواهر : ايه والله شوفي ما ترضى تقرب مني !
ملآك : جُوري تحبين عمه جواهر ؟
جُوري : ايه بس شوي
جواهر : ما انـا قلت لِك ملآك !! ، و بعدين عمه و عمو بلاها هالكلمتين !
ملآك ضحكت : اتركيها تتعود عليك اول شوي !
جا عُـمر و وجهه جامـد !!
: جُوري ؟
جُوري : نعم بابا ؟
جواهر : وين جُوري امس و الصبح بس !
عُـمر : جُوري تعالي كلمي امـك ..!
جُوري نقزت من على الكرسي : مــــــــــــامــــــــــ ــا
مسكت الجوال بلهفة : ماما؟
جُود ببكي : جُوري بِنتي ؟
جُوري : ماما وحشتيني
جُود : جُــــوري انتي بخير ؟
جُوري بفرح : ماما انا عند بابا !
جُود ما توقعت جُوري تتقبل بسرعة فكرة ابوهآ : انتي كيفك جُوري ؟
جُوري : بخير ، ماما ؟ ، بابا جاب لي بِسه صغيـــرة و جاب لي هدايا كثيــــــــــــــــر
جُود بكت اكثر : جُوري حبيبتي ، انتي تاكلين عَدل ؟ ، يعاملونك زين ؟
جُوري : ماما ليـه تبكين ؟
جُود مسحت دموعها : ولا شيء بس اشتقت لـ جُوري بِنتي ، ايه و ش سويتي اليوم ؟
جُوري بفرح : ماما صار عندي صديـق جديد
جُود : جــد ؟ ، من ؟
جُوري : فـارس صديق ملآك !
عُـمر صد لـ ملآك و تذكر لما كان مريض و كلمت احد و نطقت هالأسم !!
ملآك بلعت ريقهآ من نظرة عُـمر !!
جُود عقدت حواجبها : من ملآك ؟
جُوري : هاذي ملآك ماما صديقتي بعـــد ، امس نمت معاها و اليوم طلعتني نشتري اغراض و العاب ، و بعدين تعرفت على صديقي فـارس الكبيـــر اشترى لي دب كبيــــــــــــــــــــر
جُود : جُوري نمتي عدل امس ؟
جُوري : اول شيء ما عرفت انام ! ، بس بعدين نمت مع ملآك ، ماما مين نام معاك امس ؟ انا محد !
جُود نزلت دموعها : نمت مع جدو
جُوري بكت : ماما
جُود : شفيك جُوري ؟
جُوري شهقت : اشتقت لك ماما
عُـمر اشر لـ جُوري هاتي الجوال
جُود تمسح دموعها : ماما بابا يقول يلا خلاص ، مع السلامة
جُود : لا لا جُـــوري
عُـمر : مع السلامة
جُوري بكت ، ،
ملآك قربت منها و حملتها و جلست على الكرسي و جلست تمسح على راسها و تهديها!!
: اريد ماما اهئئ ماما ما تعرف تنام لوحدها ، لازم انا معاها ، اهئ قالت انها مع جدو بس هي ما تعرف تنام !
ملآك : بس خلاص جُوري حبيبتي ، انتي كلمتي ماما الحين هي بخير !
جُوري شدت على قميص ملآك : مـلآك ؟
ملآك بحنان : عيونهآ ؟
جُوري : بجلس معـاك ، و بنام معاك اليوم بعد
ملآك : من عيوني
عُـمر نزل الجوال على الطاولة بقوة ، و أصدر صوت عالي ...!
جواهر بفزع : يمه ! ، شفيك ؟
عُـمر بجمود : من فـارس ؟
جواهر : آخ منك الحين هاذا كله عشان هالسؤال !!
عُـمر : من فـارس ؟
جُوري بفرح مسحت دموعها : هاذا صديقي ، بابا فـارس طيـــــــــب مره ، اشترى لي آيسكريم وبعد راح و اشترى لي الدب الكبيـــــــــــر اللي كنت جايبته
عُـمر ناظر ملآك : من فـارس ؟
ملآك : زميلي بالجامعة
عُـمر : زميلك بالجامعة !!
ملآك : ايـه
عُـمر : زميلك و تتقابلون برع الجامعة بعد ؟ ، و اتصالات ؟
ملآك وهي مُو خايفة ابد منه : قابلته بالصدفة ، و بعدين هاذي حياتي و انا حرة فيها !
عُـمر : اها حياتك ؟ حياتك " و بصوت عالي " انا اليوم اصلاً الصبح مُو قايل ما تطلعين ؟
ملآك ببرود : مالك دخل فيني طلعت ولا ما طلعت
عُـمر بصراخ : مـــــــــلآك
جواهر : صلوا على النبي ! ، شفيكم ؟ ، عُـمر راح تخوف البِنت !
عُـمر : جواهر انا اكلم مـلآك ، ملآك ؟
ملآك : نعم ؟
عُـمر من بين اسنانه : مُو يعني يا آنسة انك تعيشين ببلد أجنبيه تروحين تعيشين حياتك و تطلعين مع شباب ! ، لاا تفهمين ؟ ، ولا انا لي تصرف ثاني فــــاهمه ؟؟
ملآك جلست جُوري اللي تناظرهم بخوف على الكرسي و وقفت : عُـمر مالك دخل فـ حياتي ، مالك دخل !
جُوري بكت : ليـه تصارخ ؟ ، والله اخـاااف والله اهــــــئ ليـه ليييييه انت قلت ما راح تعصب ! مـــــامــا
ملآك ناظرت جُوري و هي حزينة على حالتها من جات و ما غير عُـمر معصب و يصارخ !!
جواهر قربت منها و ضمتها لصدرها : يعني لازم تعصب قدامها ؟ ، ترا هذي طفلة صغيرة ما تستحمل اللي تشوفه !
عُـمر مسح على وجهه : استغفر الله
ملآك قامت و راحت غرفتها ، ،
عُـمر قرب منهم و حمل جُوري : تعالي عندي
جُوري : لا
عُـمر اخذها و طلع لجناحـه ينـام ..!



،


جلست على الكنبة بالصالـة ، ناظرت الساعة كانت 2:30 الفجـر !!
نامت ساعتين وبس من امس !
النوم مجافيهآ !!
قامت وقفت و راحت تناظر من الشباك ..!
بعـد دقايق قامت راجعة لغرفتهآ ، شافت بطريقها بَـدر طالع من غرفته ..؟
: بَـدر ؟
بَـدر رفع راسه : مُـنى ؟ ، انتي وش مصحيك ؟ " و ناظر ساعته " الساعة اثنين !!
مُـنى : ما ادري ما جاني نوم ، و انت استاذ بَـدر ؟
بَـدر : والله نايم من بعد صلاة العشا و قبلها كنت نايم و شبعت نوم ! ، الا انتي بُشرى تقول ما طلعتي من غرفتك ابد ؟ مريضة ؟
مُـنى : بَـدر بُشرى تكبر الموضوع ، انا بس فيني نوم اليوم ، و ما قدرت اطلع
بَـدر : اكيد القمـر ما فيه شيء ؟
مُـنى : هههههههههههه ايه اكيد
دخلت غرفتها و سكرت الباب ، فكت شعرها اللي كانت رابطته ذيل حصان ؟
و راحت تمددت على السرير بالعرض !
ناظرت السقف ، و فجـأة بكـت ...؟
بكت ؟ .. بكت بقوة ..!
: تعبـــــت تعبت والله تعبـــــت ، يا ربي تعبت كل يوم اصحى و اكمل يومي طبيعي و ارجع انام ، ولا كأن صاير شيء و هو اصلاً صاير أشياء ، اشياء فيني محد حاس والله محد حاس فيني بقلبي كلام ودي اتكلم بس ما في فايدة من الكلام لأنه ما راح يرجع اي شيء ! ، اصلاً الكلام بنفسه واقف ما راضي يطلع يا ربي !! ،، يا رب قَلـبي يا رب !! ، كل ما جيت انساه كلما تعلق قَلبي فيه اكثر، وين العدل ؟

سَمعت صوت جوالها يدق ..!
مسحت دموعها و ما زالت شهقاتها تملى المكان ..؟
ناظرت المتصل و انصـدمت ..؟
تذكرت زمآن ××
مسحت دموعها : انت كيف عرفت ؟
: انا احس .! ، في شيء يصير داخلي لما يصير فيك شيء ! ، تدرين ؟ بحيآتي ما توقعت اني احب او يصير فيني نفس هالشعور لما تتضايقين ولا فيك شيء ، كنت اكذب كل حد يقول هالشيء ، الواحـد يحس بمحبوبه لَو ضاق ..! ، بس معاك عرفت ان هالشيء صح ..!
××
رمت الجوال على الطرف الثاني للسرير و هو للحين يدق ، ما ودهآ ترد عليه وهي ما يربطهآ فيه اي شيء ..!
بس في شيء داخلهآ يقول " انتي مشتآقـة ؟ ، اسقي شوقك بصُوته !! "
نزلت دموعهآ : لا مستحيـل !


،


دق عليهآ للمرة الخامسة و ما ترد !!
حآس ان فيهآ شيء ، وده يسمع صُوتهآ بس ! ، راضي لَـو يسمع صُوت نفسهآ و بس! ،
دق عليهآ للمرة السادسة ...!!


،


ناظرت الجوال اللي بيدهآ وهي تشوفه يدق ، و تبكـي ..!
" حبيب عمري " يتصل بك ...!!
اسمـه للحيـن باقي ..! ، ما غيـرته حتى لما انفصلت عنه ..!!
" ما راح ارد .. ربي ما يرضى .. ! ، ما يصير ما يصير "
بلهفه : مُـــنى ؟
" لا ، انا كيف ؟ ، كيف رديت ؟ "
: مُـنى تسمعيني ؟ ، انتي بخير ؟
" آآآه يا صُوتـه ، اشتقت لك راشـد اشتقت لك "
: مُـنى رجيتك ردي ، بس اسمع صُوتـك
: مُـنى ؟
سكرت على فمها بإيدها مخافـة توصل شهقاتها لمسامعه !!
: نسيتيني ؟
" انسى نفسي و لا انساك "
: مُـنى ؟ ، تكلمي !
مُـنى برجفة : نعم ؟
راشـد : مُـنى بخير ؟
مُـنى تماسكت : ليـه متصل ؟
راشـد بهمس : و تسأليني ؟
سكتت و سكت ، ما ينسمع الا اصوات انفاسهم !
وصلـه صُوت شهقاتهآ ؟
: تبكين ؟
انهآرت ما قدرت تستحمل !!
بحنيه : لا تبكين ، لا تخلين عيونك تبكي ! ، انتي ما يليق عليك الحزن !!
زادت شهقاتهآ و بكيهآ بدا صُوته يعلى ..!
: انا ما قلت لِك حافظي على عيونك ، لا يبكيهآ شيء ؟

سكرت الجوال و رمته جنبهآ على السرير ، و قامت جلست بالزاوية ولمت رجلها لصدرهآ و كملت بكي .. و صُوت رنين جوالهآ واصلها !!


،


لنـدن ، السآعة الواحدة ليلاً ؛ ؟

: بابا .. بابا .. قوووووممم
عُـمر بـ نوم : نعم جُوري نعم ؟
جُوري : ما جاني نوم
سحبهآ مكان ما كانت نايمة على ذراعه : نامـي
جُوري قامت جلست و بيدها دبهآ البني اللي كان معاها اول ما جات : بابا والله ما جاني نوم!
عُـمر : جُوري نامي ، من شوي كنتي نايمة الحين وش مصحيك ؟
جُوري : طار النوم !
عُـمر : لا إله الا الله " و انقلب عطاها ظهره و نام "
جُوري بصوت عالي : بــابــــا
عُـمر؟ " نـــايم " !
جُوري نزلت من السرير و راحت الجهة الثانية و قابلت وجه عُـمر
جُوري صارت تدفه بإيدها الصغيرة : بابا قوم
عُـمر قام جلس و تأفف : خير ليـه مُو قادرة تنامين ؟
جُوري : بروح عند ملآك
عُـمر ناظرها : ليـه ؟
جُوري : بنام عندها
عُـمر حك عيونه : لا
جُوري : لا بروح
عُـمر : ملآك نايمة الحين !
جُوري قوست شفايفها بتبكي : اريد ملآك
عُـمر : اووفف
أخذها و طلع من جناحه متجه لغرفة ملآك ..!!
دق الباب اكثر من مرة و ما وصله رد !!
عُـمر صد لـ جُوري اللي ماسكه ايده : شكلها نايمة خلينا نرجع
جُوري : لااااااااااااا
عُـمر دق الباب مرة ثانية ، و ثواني و انفتح ..؟
طلعت لهم ملآك و هي مغمضة عيونها و شعرها صاير حوسه، و البجامه مبهذله !!
جُوري سرعة بخطواتها لملآك : مــــلآك بنام عندك !
ملآك وهي مُو حاسه بنفسها ابد و للحين ما فتحت عيونها : اها
جُوري لوحت بإيدها لـ عُـمر : باي بابا
ملآك فتحت عين وحده : بابا ؟
جُوري : ايه بابا
ملآك فتحت عيونها و شافت عُـمر بوجهها ..!!!
سكرت الباب بسرعه ..!!
جُوري باستغراب : شفيك ؟
ملآك وجهها صاير احمر من شكلها وهي تناظر نفسها بالمرايه : ولاشي !
××
ابتسم على شكلها و راح لجنـاحه يكمل نومـه ..!!



يتبع..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:25 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابـع / البـارت ( 14 )

؛



،

سمعت صُوت المنبـه لـ صلآة الفجـر ؟
تلفتت حواليهآ شافت نفسها نايمه على الأرض .!.
قـامت بتعب و هي تحس بألـم بدأ براسهآ .!
راحت مسكت جوالهآ و سكرت المنبـه ، و شافت 6 مكـالمات لم يرد عليهآ احـد من " حبيب عمري " و رسالتين من نفس الرقم ..............!!
رمت الجوال و راحت الحمام { أكرمكم الله } تتوضأ
طلعت و راحت فرشت سجادتهآ و لبست جلالها و رفعت يدهآ و كبرت للصلآة ...!
خلصت صلآة ، مسكت القرآن و قرأت لهـآ من آيات القرآن
شوي شوي انتبهت للضوء اللي بدأ يتسلل لغرفتهآ من الشباك ..!
سكرت سجادتها و فسخت جلالها ، و اخذت جوالها ، و طلعت من الغرفة ؟
: مُـنى ؟
مُـنى صدت عليها : بُشرى ؟
بُشرى تثاوبت : آآخ برجع انام
مُـنى : صليتي ؟
بُشرى : ايه ، " و ركزت بملامح مُـنى " شفيك ؟
مُـنى عطتها ظهرها و اتجهت للدرج بتنزل : ما فيني شيء
بُشرى لحقتها : هـــي انتي وقفي ، شفيه وجهك كذا ؟
مُـنى : بُشرى روحي نامـي
و تركت بُشرى و طلعت جلست بالمراجيح ؛
سمعت صوتها من وراها
: مُـنى تكلمي ؟


،


: آآآه
عزام كان راجع من المسجد و ما حست بدخوله الغرفة ، اول ما سمعها تتأوه قرب منها بخوف : شفيك ؟
مَـرام و ملامحهآ تبين الضيق اللي تحاول تخفيه : ولا شي !
عزام قرب منها و مسك ايدها و مسح على راسها : حبيبي يعورك شي ؟ ، وش يعورك ؟ ، تحسين بشيء ؟
مَـرام كتمت الآه اللي كانت بتطلع منها : حبيبي صدقني انا بخير ما في شيء
عزام : مَـرام لا تخبين عليّ ، اصلاً انا ليش جالس اسألك ؟ قومـي بنروح المستشفى
مَـرام رجعت انسدحت على السرير ، و قربت ايده اللي ماسكه ايدها و باستها : الله لا يحرمني منك عزام ، جَـد ما في شيء بس عادي ألـم عادي نفس كل مرة !
عزام : بس حبيبي ما يصير لازم تروحين المستشفى ، الألم صار له فترة !
مَـرام غمضت عيونها و ايده ضامتها لصدرها : عزام تعال ناام ، اريد اناااام يلا حبيبي
عزام تنهد و قام بَدل و دخل بجانبها على السرير ، سحبت نفسها لـ صدره و نامت عليه
: أحبـــــــــك عزام
عزام باسها على راسها : و انـا أحبـك يا كل دنيتي انتي ، الله يخليك لِي !


،

: مُـنى تكلمي ؟
مُـنى تأففت : بُشرى روحي ناامي
بُشرى : انتي شايفة وجهك ؟ ، شوفي عيونك باين عليك باكيه !!
مُـنى لعبت بـ كم البجامه اللي لابستها ، و تحس ان شعور البكي راح يرجع لهآ من اول وجديد !
بُشرى جلست على الأرض قدام مُـنى ، ومسكت ايدها و رفعت راسها عشات تطالع مُـنى : مُـنى تكلمي ؟ ، انـا اختك انا اسمعك !
مُـنى دق جوالها بهالحظة ، و ارتبكت مسكت الجوال بـ يد ترجف " يا رب مُو اللي فبالي ! "
غمضت عيونها بهدوء ، و سكرت الجوال و صدت على بُشرى .!
بُشرى عقدت حاجبها : من يتصل لِك بهالوقت ؟
مُـنى صدت الجهة الثانية و بلعت غصتها : هاذي بِنت من ايـام الدراسة حصلت رقمي والحين طول الوقت مزعجتني
بُشرى رفعت حواجبها و هي مُو مصدقة : الحين ؟
مُـنى وقفت و رجع دق جوالها من جديد ، سكرته مرة ثانية.!
: مُـنى ؟
مُـنى : بُشرى ما فيني شيء ، بس ما نايمه عَدل امس !
و راحت لـ داخل !
بُشرى كشرت : لا والله ؟
و لحقتها و شافتها بالمطبخ تسوي لها Nescafe .!
: تبين ؟
بُشرى تسندت على الطاولة : لا
دق جوال مُـنى ، اتجهت بُشرى بسرعه للجوال اللي كان على الطاولة ، بس ؟ ،، مُـنى سحبت الجوال بسرعة و غلقته .!
بُشرى مصدومة : وشفيك ؟
مُـنى : بُشرى انا رايحة اناام
و طلعت من المطبخ .!


،



: خـالـــه جُـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــود !
جُود صدت بفرحه : لــينوووووو
ضمتهآ بقوووووةة : خـالة جُـود وحشتينننننننننننننننننني
جُود مسحت دمعة نزلت من عيونها : و انتي و حشتيني اكثثر
لمياء : اللي يقول صار لكم زمــاان ترى بس من يومين ما شفتيها حبيبي لين ! ، انا امـك ما تقولين لي كذا !!!
لين مدت لسانها : انا احب خالـــه جُود
لمياء تبوس جُود على خدها : اخبارك ؟
جُود بابتسامه حزينه : الحمد لله !
لين : خـاله جُود ؟
جُود : هلآ لينو ؟
لين : جُوري ما رجعت ؟
لمياء ناظرت لين بنظرة حاده
جُود : لا حبيبتي لساتها ما جات !
لين بوزت و تطالع لمياء : ماما ليه تطالعيني كذا ؟ ، بس سألت !
جُود ضمت لين : يا عممممري هالبِنت
لين بادلتها الحضن : يا عممممممري خاله جُود
لمياء : لينو ما راح تطلعين عند مؤيد ؟ ، حرام لوحده جالس تحت عند جدو
لين : لااااااااا ما احب مؤيد
جُود : و ليه ؟ ، مؤيد اخوك
لين : يضربني مؤيد
جُود " آخ بس من اللي يضرب من لين ؟ ": لينو يضربك ؟ ، خلاص انا اعلمك فيه بعدين !
لين : لا تنسين بعدين ، انا راح اروح عند جدو وحشني !
لمياء صدت لـ جُود و جلست جنبها : ايه ؟
جُود تنهدت : ايه؟
لمياء : كيفك ؟
جُود نزلت دموعها و حضنت لمياء اختها : لمياء ما تعودت على بعادها ! ، تعودت انها معاي !
لمياء : يا هَبله قالو لِك راح تظل عند عُمر طول العمر ؟ ، راح ترجع و اصلاً ما باقي غير امممم اربعة اياام تقريباً و ترجع لِك
جُود : قصدك اربع سنوات ! ، والله كثيييييير
لمياء : يووووه منك بس بكي لا اكفخك الحين !
جُود ضحكت و مسحت دموعها : انتي شجابك ؟
لمياء رفعت حاجبها : بيت ابوي ما هو بيتك ترا للعِلم !
جُود : اتركي لين تنام عندي الليلة
لمياء بحسره : يا ققلبي عليك يا مؤيد ، انت دوم لوحدك !
جُود : مؤيد قلبي ، و غلاته بعد من غلات لين !
لمياء : آآآآآآه عليك يا وليدي !
جُود : استغفر الله ، شصار لِك تقول عجوز!
لمياء تتحرطم : و انتي مفكره ان احد عنده مثل لين الهبلا ، راح ايظل بخير ؟
جُود : حررررررررراامم عليك والله عسل
لمياء : تدرين ؟ ، عمرها ست سنوات و هاذا حالها الله يعيني عليها لما تكبر !!



،



عـند ابو جُود و مؤيد و لينو ؛

مؤيد : يا هيوووووااانه !
لين بتهديد : ترا راح اضربك !
مؤيد : هيوووووووااانهه لينو ، صح جدو ؟
ابو جُود : ما راح تسكتوا ؟
لين : جدو هاذا مؤيد ، قوله ما يسبني !
مؤيد : هيووووووواااانه
لين بصراخ : ايييييييييييييه والله اضربك لو ما سكتت !
مؤيد بكـــى !
ابو جُود جلس يمسح دموع مؤيد : لين ليـه عملتي كذا لأخوك ؟ هاه ؟ مُو عيب ؟
لين بغرور : يستاهل يقول عني انا حيوااانه ؟
ابو جُود : لممممممياءءءءءءءءءء
لمياء و معاها جُود دخلوا
لمياء : هلآ بابا ؟
ابو جُود : خذي عيالك و روحي
لمياء : اخذ عيالي و اروح ؟
ابو جُود : ايه ، وين زوجك ؟
لمياء جلست جنب ابوها و حطت راسها على كتفه : بس انا قايله راح اناام اليوم عندكم
ابو جُود : تبين تنامين هنا ؟ ، بنتك لين تسكت ولا تروح عند ابوها
لمياء غمضت عيونها براحه و تتخيل : اييييه والله لازمني هالشيء ، آآه بس يا الراحة اللي راح احصلها هدوءءءءءء و مافي ضرابببه ولسان طوييييل ، آآآآآآآه بس عند حبيبي مؤيد !
لين تخصرت : يا سلااااااااااااام وانا مُو بنتك ؟
لمياء وللحين مغمضة عيونها : تؤ تؤ تؤ انتي بِنت ابوك ، يلااااااااااااا روحي لأبوك
لين : اصلاً مين قال راح اناام عندك انا جاية انام عند خالة جُود !
جُود : ايه تعالي لين
مؤيد : هيوااااااااااانه
ابو جُود كشر و بعد عنه لمياء : يا بِنت ولدك اليوم وشفيه بس يقول هالكلمه ؟
لمياء : انـا اقولك يبه ، حبيبي الله يسلمك يا بابا يا حياتي يا عمري انت يا كل دنيتي انت يا كـ.
ابو جُود : لمياء تكلمي
لمياء : خلااااص اوكي ، المهم تعرف ولدي حياتي عمري قلبي مؤيد فديته لو سمع كلمه جديده يكررها ، و هاذي " اشرت على لين " قالت له قولي حيوااانه و هو قال و راحت لأبوها اللي ما ادري وين راح فيه قالت له مؤيد يهينيييي !! ، و ذاك طبعاً عطاها وجه يقال يدلعها و دلوعته ، و راح " و عملت نفسها تمسح دموعها " و صارخ شويتين على ولدي حبيبي " مدت ذراعها لـ مؤيد اللي جاها بسرعه " تعاااااااااااااااااااااال حبيب ماما تعااااااااااااااااااااااا ااااال
ابو جُود : الله يكملك بعقلك يا بِنتي !!
جُود ضحكت : اهااا يهينني اجل ؟
لمياء : ما اعرف هالبِنت على من طالعه !!
ابو جُود ارتاح قَلبه شوي لما شاف بنته جُود تضحك ، لمياء و عيالها يقدرون ينسونها شوي جُوري !
ابو جُود : و زوجك وين ؟
لمياء : من زوجي ؟
ابو جُود : ليـه انتي كم زوج عندك ؟
لمياء : ما ادري الصراحه ، يعني يعننني
صقر دخل : لمياء كم زوج عندك ؟
لمياء : هلآ صقـر ، ليه جيت ؟ ، ولا لاااااااا تعال خذ لينو معاك ، والله ودي ارتاح من الصداع امووووووووووووووووووووواا ااح فددييييييييييييييت حبيبي حبيب الماما
صقر جلس و راحت له لين بسرعه : باباااااااااااااااااتي
صقر : هلآ حبيبت البابا
لين صارت تلعب بأزرار صقر : بابا مؤيد للحين يقولي حيوانه !

××××××××××××
جُود : 25 سنة.
لمياء : 26 سنة.
صقر : 30 سنة.
لين : 6 سنوات .
مؤيد : سنتين.
××××××××××××

،
KSA ، السآعة السآبعة و النصف صباحاً ؛
" مُـنى ردي عليّ "
تنهدت و غلقت جوالها بشكل كامل ، و خذت رشفه من الكوب اللي بيدهآ !!

،
لنـدن ؛
قآمت من النوم و ماشافت احد جنبها ؟ ، فركت عيونها و اخذت دبهآ معاها و نزلت من السرير و طلعت من الغرفة .. راحت لـ جناح عُـمر ..!
: بابا .. بابا ؟
دخلت بعد ما شافت باب الجناح مفتوح ، و سمعت صوت جُوري ..؟
: جُوري شتسوين اهني ؟
جُوري : وين بابا ؟ ، صحيت و ما شفت ملآك وينهآ ؟
جواهر مسكت ايدها : بابا راح الدواام ، و ملآك راحت الجامعة
جُوري : متى تجي و يجي بابا ؟
جواهر : مممم ملآك راح تجي قبل عُـمر ، بس عُـمر راح يتأخر شويتين
جُوري : جواهر انـا جوعانه
جواهر : قولي عمه جواهر
جُوري هزت راسها بـ لا : جواهر احلا
جواهر شدت خدها : اوككي يا حلوه ، يلا نجهز عشان نفطر بسرععه !


،


الجآمعة ؛

وصلتهآ ورقة من اللي جنبها ، صدت عليه و اشرت له " وشفيك ؟ "
اشر لها على الورقة أخذتها " أخبار زوجتي جُوري ؟ "
كتمت ضحكتها و كتبت " تركتها فالبيت نايمه "
" في احد عند زوجتي ولا ؟ ، اخاف عليها على فكره ! "
" ههههههههه عندهآ عندهآ لا تخاف ... يا زوجهآ "
" آآآآآآه خذت قَلبي من أول مرة شفتهآ "
كشرت " من هي ؟ "
" ملآك "
" هلآ ؟ ، يلا تكلم "
ابتسم و كتب " زوجتي من بعد "
همست له : خلاص بس والله الحين يطردونا
همس : ما عليه ، ما راح يطردونا
: انتما الاثنان ، إلى الخارج فوراً .!
غمضت عيونها و ناظرته : شفت ؟
فـارس مسك ايدها بدون اي كلمة و طلع من القاعة
ملآك سحبت ايدها : شفت ؟ ، قلت لك خلاص !
فـارس : عادي اصلاً
ملآك : والحين ؟
فـارس : الحين ؟
ملآك : وش نسوي ؟
فـارس : آآآآخ بطني جوعاااااااااااان
ملآك : من عرفتك وانت جوعااااااااااان !
فـارس : تدرين ؟ ، في مكان فطورهم امووووووووااااح بس تعالي تعالي


،

: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
صد عليهآ بخوف : مَـرام
مَـرام بصراخ : عزاااااااااااااااااااااام بمموووووووتتت بطنيييييييييييييييييييييي ييييييي آآآآآآآآآآآآآآآه
عزام طلع بسرعة من عندها و راح غرفة رَغـد : رَغــــــــــــــــــــــ ـد
رَغـد : بسم الله .. وشفيك ؟
عزام : مَرام م م مَرام راح تولد
رَغـد طلعت ركض من غرفتها بعد ما كانت تتجهز بتطلع مع عزام و مَرام عشان مَرام تمشي شوي .!
رَغـد دخلت وشافت مَـرام تبكي و تصارخ : مَـــــــرام
مَـرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه رَغــــــد بمممووووووووووووووت
دخل عزام بسرعه ،،
: عزززززززززاااام الحقونييي بولــــــد

حملهآ عزام بسرعة و معه رَغـد و راحـوا السيارة و طــآروا فيها للـ مستشفى !
بـ السيارة ؛
مَـرام تصارخ و تبكي للحين و جالسه ورا مع رَغـد و كل مالها تشد على ايد رَغـد ، و عزام مرتبك و خايف عليها وهو يسمع صراخها ..!
: آآآآآآآآآآه يممممممممه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ راح امممموتتتت
رَغـد بكت معاها : مَـرام لا تقولين كذا اهدي الحين راح نوصل
: رَغـد بنتـــــي رَغــــــــد عزااااام بنتي انتبهوا لهـــا لو صار لي شيء آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عزام مُو قادر يتكلم ..!
رَغـد : مَـراااااام

وصلـوا المستشفى و دخلوا مَـرام غرفة الولادة ..!
بعد ساعتين كانوا الكل بالمستشفى .. ام مَـرام .. ابو مَـرام .. عزام .. رَغـد .. راشـد
عزام كان جالس و يقرأ قرآن ، و خايف على مَـرام اللي من وصلـوا ما طلعت و صراخها واصلهم
تذكر قبل اسبوع ؛
مَـرام بدلع : ما ابي
عزام مسح على بطنها : يلا عشان بنتي حبيبتي و امهآ
مَـرام بوزت : بس انا شبعت
عزام : انزين بس باقي شوي
مَـرام انقلبت فجأة : عزام ؟
عزام استغرب : عيونه؟
مَـرام : لَـو صار لي شيء وانا اولـد بتـ...
عزام بعصبيه : انتي شتقولين ؟
مَـرام لفت وجهها الجهة الثانية : انا حاسة ان راح يصير فيني شيء !
عزام وقف بعصبيه : مَـرام كم مرة قلت هالكلام ما ابي اسمعه ؟
وقام رايح يطلع من الغرفة
مَـرام : عــزاااام
وقف
مَـرام : لَـو صار لي شيء .. بنتي انتبـه لهآ عزام


رجـع للواقع بـ ايد راشـد على كتفه و أخذ القرآن من ايده
: اشرب عزام
عزام : قلبي يا راشـد ، صار لها كثييير وهي داخل ، الحين صار لها 4 ساعات !! !
ام مَـرام : الله يهديك ما يصير كذا ، مَـرام ان شاء الله بخير
عزام مسح دمعه نزلت من عيونه ، ما انتبه لها غير رَغـد ..!
جت و جلست جنبه ، حضنت ذراعه و سندت راسها على كتفه : راح تكون بخير يا اخوي راح تكون بخير بإذن الله ..!
عزام برجفة : يا رب تقوم بالسلامه يااا رب

مرت ساعتين وللحين مافي خبر عن مَـرام ..!!
قام عزام و راح يدق عليهم الباب بقوووة
: افتحححححححوا الباااب
راشـد مسكه : عزام ما يصير تعال اجلس
عزام : بس و..
قاطعهم صوت الدكتورة من وراهم ، و وجهها معفوس ما يتفسر ..؟
ركض عزام بسرعة للدكتورة : دكتورة ؟
: انت زوجهآ ؟
عزام بلع ريقه : ايه
: الحمد لله البيبي بخير ، مبروك جاتك بِنت زي القَمـر و بـ..
عزام قاطعها : و مَـرام ؟
تحولت ملامحها للحزن وو
:..............

.
.
.
.
نهـاية البارت ( 14 )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:25 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\




البـــارت ( 15 )
.
.
.

محتاجه للفرح يعني محتاجتك.
.
.

ركض عزام بسرعة للدكتورة : دكتورة ؟
: انت زوجهآ ؟
عزام بلع ريقه : ايه
: الحمد لله البيبي بخير ، مبروك جاتك بِنت زي القَمـر و بـ..
عزام قاطعها : و مَـرام ؟
تحولت ملامحها للحزن
خااااااااف خااااااااف ان يكون صار شيء على مَـرام ، استند لـ راشد و ناظر الدكتورة..!
: حالتها صعبة جداً ، نزفت كثيــــر وهي تولـد وو " سكتت "
ابو مَـرام : و شو تكلمي بِنتي مَـرام فيها شيء ؟
الدكتورة بلعت ريقها : دخلت بغيبوبة ، و حالتها صعبة كثيـــر ادعولها
ام مَـرام بصراخ : مَــــرام بِنتي
حس نفسه راح يطيح ، الدنيا من حوله ظلاااام ..!
مسكه راشـد بسرعة قبل لا يطيح على الأرض ...!!
رَغـد ببكي : عــــــــــــــــزااااام


،


لـــــــــندن ( اليوم الثاني ) ؛

: الحين يعني خلاص بعد اربع شهور ؟
جواهر : ايه بعد اربع شهور ، عبدالله يقول كثير بعييد !
ملآك : عاادي يعني احس بالعكس قريــــب
جواهر : مـ..
: ملآك ابغا تشيزكيك
ملآك أخذت وحده و ناولتها لـ جُوري : خذي يا قَمر !
جُوري راحت تكمل لعبها : thank you Malak
ملآك صدت لـ جواهر : راح آكلهآ هالبِنت من جمآلها ، فديتهآ ياربي
جواهر ضحكت : لزوم عمتهـآ جواهر !
ملآك : مالت عليك
جواهر رفعت ايدها : أغصان الجنة يا رب
ملآك : الحين جُوري بنهاية الأسبوع راح ترجع لأمها ؟
جواهر شربت من العصير اللي قدامها : مممم ايه
ملآك : احس خلاص تعودت عليها فالبيت ، لها جَو
جواهر : ايه والله ، بس معليه راح ترجع مرة ثانية
ملآك : عُـمر ليش ما يتركها هنا على طول ؟
جواهر : قِلت له بس يقول البِنت خلاص متعودة على امها كثيـر ما يقدر يبعدها عنها انتي ما شفتيها اول ما جات كيف ؟!
ملآك تأففت و دق جوالها بهالحظة " فـارس " ..



،



KSA، فـ المستشفى عند عزام ؛

حـالته تكسر الخاطر بس ظل واقف و يناظرها من بعيد
طلعت الممرضة من غرفتها ،،
: ممكن ادخل ؟
الممرضة : آسفة بس ممنوع احد يدخل
طنشها و دخل الغرفة و شافها على السرير !
قَرب منها و مسك ايدها و باسها و نزلت دموعه ..!
: مَـرام ، تسمعيني ؟ ، ادري انك تسمعيني ! ، قومي يلا عشان تشوفين بنتنا " مسح دموعه " قومي يلا لا تتركيني لوحدي


،


نرجـع لعند ملآك و جواهر ؛

: هلآ
فـارس : اخبارك ؟
ملآك وهي تاكل : تمماام
فـارس : تاكلين ؟
ملآك : همممم ايه
فـارس : وشنو تاكلين ؟
ملآك : تشيزكيك !
فـارس مسك بطنه : آآآخخخ جوعاااان ، فـ خاطري !
ملآك ضحكت و كانت راح تغص بالاكل : ههههههههههههههههههههههه وانت طول يومك جوعان ؟
فـارس : آآآه اسكتي بس
ملآك ابتسمت : سلامتك من الآه ، شفيك ؟
فـارس : ودي بـ تشيزكيك
ملآك : جَـد فخاطرك ؟
فـارس : وانا من ساعة وش قاعد اقول ، وش قاعد ألمح له ؟
ملآك ناظرت جواهر اللي تأشر لها بـ من ؟ : ولا راح اخليها فـ خاطرك ، انت وين ؟
فـارس : قولي والله ؟
ملآك : ايه
فـارس : ممم انا جالس عند واحـد صديقي
ملآك : خلاص مُو لازم ، روح اي كوفي واطلب لك
فـارس : لا عيوني انا ودي من اللي فـ ايدك
ملآك : و تتشرط بعد فـارس ؟
جُوري اللي انتبهت لأسم فـارس ، جات تركض لـ ملآك : فــــــــــارس
فـارس تنهد و مسك قلبه : فديت هالصوت و صاحبته
ملآك كشرت : لا بالله مُو صاحي
جُوري صارت تنطنط : هاتي هاتي بكلمه
ملآك : خذي
جُوري بفرحه : فــــارس ؟
فـارس : هلآ والله بـ جُوري هلآ
جواهر : من ؟ ، فـارس ؟
ملآك هزت راسها بـ ايه
جواهر : ما سمعتي عُـمر وش يقول هذاك اليوم ؟
ملآك بنظرة : ماله دخل بحياتي
فـارس : اخبارك يا صغيره ؟
جُوري حملتها ملآك و جلستها على الكرسي بجنبها : انا مُو صغيره
فـارس : يا كبيــــرة أخبارك ؟
جُوري : انا بخير و انت فـارس وحشتنننننيي
فـارس ضحك : جُوري شرايك تجين لِي اليوم مع ملآك ؟
جُوري ناظرت ملآك : بنروح لـ فـارس
ملآك : ما في
فـارس : قولي لها مُو كيفك
جُوري : مُو كيفك
جواهر ضحكت : ملآك مُو كيفك !
ملآك : اليوم نومتك يا جُوري عند ابوكِ
جُوري بلامباله : احسن ، اصلاً انتي ما تعرفين تنامين عَدل تخرعين لما اصحى بـ الليل و اشوفك
ملآك طيرت عيونها : انــــــــــــــــا ؟
جُوري طنشت ملآك : فـارس انا جالسه العب مع البِسه اللي جابها لي بابا بالحديقة ، تعال العب معاي و شوفها
فـارس : جَـد عندك بِسه ؟
جُوري : ايه ، لونها ابيض ، مررررراا حلووووة
فـارس : شوفي لما تجين مع ملآك جيبها معاك اوك ؟
جُوري : اوك ، " بصراخ " باااااابااااااا تعااااااال
قرب منهم عُـمر ،
عُـمر : من تكلمين ؟
جُوري مدت له الجوال : صديقي تعال تكلم معاه ، تراا طيوب مراا
ملآك : جُوري يلا من ساعة جالسه تتكلمين هاتي الجوال
جُوري هزت راسها بـ لا
فـارس : يلا جُوري انا راح اسكر اوك ؟
جُوري : لاااااااا فـارس لاااا



،



: وكيفها الحين ؟
رَغـد تنهدت : ما في اي شيء على نفس حالتها !
مُـنى : و عزام ؟ ، اكيد انه مُو بخير
رَغـد : ابد للحين بالمستشفى ما راضي يطلع منه !
مُـنى تنهدت : البِنت متى راح يطلعوها ؟
رَغـد : بعد يومين تقريباً على كلام راشـد !
دق قلبها لما سمعت اسمه بس تجاهلت شعورها : انتي الحين رايحه له ؟
رَغـد : ايه


،


سكرت الجوال و اخذته ملآك
زمت شفايفها : هفففففف
جواهر : و شفيك ؟
جُوري : قال انه عنده احد مشغول
ملآك : جواهر في تشيزكيك باقي داخل ؟
جواهر : ايه
عُـمر : تعالي جُوري جلسي
قربت منه و جلسها فـ حضنه ..!
: شرايك نطلع اليوم الملاهي ؟
جُوري : جَـــــــــــــد ؟
عُـمر : ايه جَـد
جُوري : واااو احبــــــــــــك بابا
ملآك قامت وقفت
: بابا اليوم راح انام عندك ما راح انام عند ملآك ما ابيها
عُـمر : اوك
ملآك راحت ودخلت باتجاه المطبخ ، ،


،


" انت وين بالضبط ؟ "
" ليش ؟ ، اشتقتي لي ؟ "
" فـارس خلصني ، ودي اشوفك و بس "
" يا حبيبتي يا ملآك انـا بمر عليكِ اوك ؟ "
" لا مُو لازم ، انت وين ؟ "
" لا لازم "
: هفففف حيوان الحين عشان اعرف مكانه هاذا كله !!
" راح انتظرك مممم بـ .... "


جهزت تشيزكيك من اللي وده فيه فـارس ، و طلعت غرفتها تبدل ملابسها ، و نزلت طلعت طرشت لـ جواهر قبل لا تطلع من البيت " انـا طالعة مشوار تقريباً نص ساعة ما راح اتأخـر "


،

: شوف ما تاخذ من عزام كثير !
راشد بابتسامة : ايه يا حلآتها ، والله و صرت عَـم !
رَغـد : انـا بعد لا تنسى
راشـد ضحك
: السلآم عليكم
صدوا عليه
: و عليكم السلآم
عزام قرب من البِنت الصغيرة و ظل يناظرها .!
رَغـد مدتها له : تمسكها ؟
عزام مد ايده و اخذها بشويش ، و جلس يتأملها .!
راشد : عزام شوف البِنت ما تشبه لِك كثيـر
عزام ساكت و بس يتأمل وجه الطفلـه !


،

: يآ هلآ والله بالحامل و المحمول !
ملآك : قصدك بس المحمول صح ؟
فارس : أكيـد بس ترا كنت اجاملك و ترجعين باللي فـ يدك !
ملآك كشرت : مالت عليك بس
فارس : ليش ما جبتي زوجتي ؟
ملآك : مالك دخل ، اصلاً انا راجعة الحين
فارس : لاااا ، ليش ؟
ملآك : بس مزاج
فارس : انت فـ عقلك شيء ؟ ، حد كافخك على راسك ؟
ملآك هزت راسها بـ ايه ، و نزلت من سيارته
فارس بهمس : مُو صاحية ابد " بصراخ " انتي يا مجنونه تعالي بقولك شي لا تروحين لوحدك بوصلك



،




صارت تتلفت حولها : وين ملآك ؟
جواهر : طَلعت
جُوري تخصرت : وين ؟
جواهر : وانا شعرفني ؟
جُوري صدت لـ عُـمر اللي وقف : وين ؟
عُـمر : نسيت شغله بالسيارة بروح اجيبها
جُوري : بروح معاك
عُـمر مسك ايدها : تعالي
و راحوا ، ،
فتح باب السيارة و حس بسيارة توقف ورا سيارته ؟!
: فـــــارس
وركضت بسرعة تجاه سيارة فارس
نزل من السيارة بابتسامة و فتح لها ايديه و حملها .!
: هلآ والله بـالزين ، هلآ بـ جُوري !
جُوري : أخبارك فارس ؟
فارس : الحين انا تمام لما شفتك بس صرت اوك !
جُوري بفرحه : جَـد ؟
فارس : ايه " صد لـ ملآك اللي تنزل من السيارة " ولا كيف تتوقعين راح تكون حالتي وهذي المجنونة معي ؟ ، اكيد ما راح تكون بخير
عُـمر قرب منهم : السلآم عليكم
فارس بابتسامة مد ايده : و عليكم السلآم
جُوري : فارس هاذا بابا عُـمر ، بابا هاذا فارس صديقي اللي قلت لك عنه
عُـمر : يلا جُوري ندخل داخل
رفعت حاجبها من طريقته .! ، خير شهالأسلـوب ؟
فارس ما عجبته طريقته فالكلام بس سكت .!
جُوري : بابا ودي اجلس مع فارس بلييييييييييز
فارس : ما يصير لازم تسمعين كلام الـ بابا ، مرة ثانية اوك جُوري ؟
جُوري قوست شفايفها ، و هزت راسها بـ لا و صارخت على ملآك : ليـــه ما تقولين حقي انك رايحة لـ فارس ؟
ملآك ناظرتها : جُوري !
عُـمر اخذ جُوري و دخل داخل ....!!
ملآك ناظرت فارس و هي خجلانه من اسلوب عُـمر : آسفة على الـ..
فارس قرب منها : على وش تعتذرين ؟
ملآك : ممم على هاذا اللي شـ..
فارس : تدرين ؟ ، اول مرة اشوفه بس ما بلعته ! ، كيف مستحمله انتي و جُوري ؟
ملآك ضحكت : ربك كريم !
فارس : يلا معسلامه ، ريحيني كل يوم و الثاني شايفك ، مليت من شكلك !



،



بعـد شهر ؛

×× مَـرام على حالتها للحين بالمستشفى ، و بِنتها اللي سموها بـ ميّ طلعت من المستشفى و رَغـد تعتني فيها و معها ام مَـرام .. اما عزام فـ أغلب وقته كان بالمستشفى أو البيت ، كان يحب يجلس فالبيت أغلب وقته مع ميّ بِنته ، و يدعي ربه أن مَـرام تتحسن حالتها لأنـه من بعدها حالته انقلبت 180 درجة ...!
×× مُـنى تقدم لها واحـد قبل اسبوعين و رفضته ..! ، بَـدر مدحه لها و قال انه رجال و النعم فيه ، بس ما وافقت ما تقدر توافق و هي تعرف نفسها للحين تفكر بـ راشـد ، اللي طول هالفترة و هي تحاول تطلعه من تفكيرها ، و كانت تروح لـ رَغـد بين يوم و يوم عشان تساعدها بالإعتناء بـ ميّ ، صح ان ام مَـرام مُو مقصرة ، بس بعد هذي بِنت مَـرام ، و طول وقتها و صلاتها تدعي لـ مَـرام انها تصحى ...!
×× عبدالله و جواهر ، حالتهم ما في احلى عنها باقي على زواجهم ثلاثة أشهر ..!
×× ملآك ، و اشتاقت حيــــــل لـ جُوري اللي رجعت لأمها و تكلمها من فترة لفترة ، و كثرة طلعاتها هي و فارس أغلب وقتها صار برع البيت ..!
×× عُـمر ، لما رجع جُوري بيت جدها تصادف مع جُود اللي كانت تنتظر جُوري و مشتاقة لـ بِنتها ، و حالته بعد هالقاء تغيرت صار هادئ اكثر ، و انزعج اكثر من طلعات ملآك اللي صارت جلستها فالبيت قليلة ..!


،


ماسك يدها الباردة بين ايديه ، حس بيدها تضغط على يديه بهدوء
رفع راسه بذهول : مَـرام ؟؟؟
حس بحركة بجفونها ، فتحت عيونها بهدوء و رجعت غمضتها وهي تشد على ايده .!
: مَـرام صحيتي ؟ ، تكفين ردي عليّ ، افتحي عيونك
قام بسرعة و نادى على الدكاترة ..!


،

KSA , الساعة الخامسة عصراً ؛

: اغغغغي يا حياتي انا
راشد : بتخرعين البِنت " قلدها " اغغغغي سامعة صوتك انتي كيف ؟
رَغـد : راشد انت ما عندك شغل ؟
راشد أخذ من يدها ميّ : لا ما عندي
رَغـد : هــــــــــــــاتها
راشد : بِنت أخوي ، انتي شعندك ؟
رَغـد : صديقتي راح تجي البيت حقي ، انت اطلع
راشد : صديقتك ؟ ، اوك انا راح اجلس بغرفتي بنام
رَغـد باعتراض : ما في تطلع من البيت روح لأي احـد !


،


فـ المستشفى عند عزام ، بعد نص ساعة ؛

: الحمد لله على سلامتها
عزام بفرحه : صَحــت ؟
: ايه الحمد لله
عزام : اللهم لك الحمد
راح على طول للمسجد و صلى ركعتين شكر لله !


،


عنـد رَغـد ؛

دق جوال رَغـد /!
: هاذا عزام !
راشد : ردي عليـه
: هلآ عزام ؟ ... هاااااااا .... قول والله ... ياربي لك الحمد ، الحمدلله هاذي قدامي .. لا راح اجي .. اوك .. معسلامه
راشد بفضول : وشفيه ؟
رَغـد مسحت دموعها : مَـرام صَحـت !
راشد : قولي والله
رَغـد : ايه والله " و صدت لـ ميّ " ميّ ماما صَحت اخيراً


،

( اليوم الثاني ) ؛

لندن ، الساعة الحادية عشر صباحاً ؛

: انـا طالعة جواهر
عُـمر ناظرها : طلعاتك صارت كثيرة هالفترة
ملآك طنشته و كملت طريقها للباب ،،
قام بسرعة وراها و سحبها من ذراعها
و بهمس : ليش التطنيش ؟
ملآك حاولت تسحب يدها : فكني
عُـمر : و لـو ما فـ..
ملآك بصراخ : قلت لك فــــــكني ما تفهم ؟
عُـمر عطاها كـــــــــــــف ..................!.
انصدمت .!
جواهر بصدمة : عُـمر !!
عُـمر : عشان ما ترفعين صوتك عليّ مرة ثانية
ملآك حبست دموعها و حاولت تسحب ذراعها : اترك ايدي ، اتركـــها
جواهر قربت منهم و سحبت ايد عُـمر من على ملآك اللي ركضت للباب و طلعت من البيت ..!
جواهر بعصبية : انت كيف تمد ايدك عليها ؟
عُـمر : جواهر انقلعي من قدامي
جواهر وهي للحين على عصبيتها : لا ما راح انقلع على قولتك ، انت كيف تمد ايدك عليها هاه ؟ تكلم ، ترا مُو من حقك ابـــــــد تفهم ؟ ، انت مالك دخل بتحركاتها وين راحت ؟ وليش ؟
عُـمر بصراخ : جواهر انقلـــــــــــــعي !
جواهر نزلت دموعها : ما راح ار..
بعدها من طريقه و راح بيطلع ، وقفت قدامه
: عُــــمر
عُـمر أخذ نفس يهدي نفسه .!.
جواهر : راضي على اللي سويته ؟ ، بأي صفة ها ؟
عُـمر بصراخ : بصفتي زوجها يا آنسة ! ، بصفتي زوجها انا لي دخل بحياتها مُو على كيفها تروح و تجي و ولا على بالها تطلع مع اي من كان !
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 15 )







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.