آخر 10 مشاركات
رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          عبير الحب (الكاتـب : كنت .. أحلم - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          النسيان (الكاتـب : jourouh - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الطاغية - ساره كرافن - روايات ديانا ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الى اين الطريق.. (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          لاادري مااكتب (الكاتـب : مريامي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 01:26 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



\\

البـــارت ( 16 )
.
.
.
بكُل ضعف:وين أودّي غيرتي،لما أشُوفهم يقربونِك؟.
.
.

تعبت من تمسح دموعها اللي تنزل !
خدها يحرقها و صار أحمر من الكف اللي عطاها اياه عُـمر !
" هو ماله دخل بحياتي ليش يدخل نفسه بحياتي ، من هو لـ يمد ايده عليّ ؟ "
حست بسيارة تمشي وراها ، كملت طريقها ولا على بالها بس تمسح دموعها ..!
وقف السيارة و نزل بسرعة
: مـلآك ؟
كملت طريقها ، وقف قدامها و انصدم من وجهها و دموعها اللي تنزل .!.
: ليش تبكين ؟
رمت نفسها بحضنه و صارت تبكي .!
: ما سويت شيء والله .. ليه يضربني ؟ ، اهئ ما راح اسامحه
فارس بعدها عن حضنه بشويش و شاف خدها اللي صاير أحمـر !
: شفيك ؟ ، من اللي مد ايده عليك ؟ ، ليش خدك صاير كذا ؟
ملآك مسحت دموعها بعنف : ولا شيء
فارس بجديه : ملآك تكلمي وش شايفتني قدامك ؟
ملآك رجعت دموعها تنزل : فارس بعـدين
فارس مسك يدها و سحبها للسيارة و جلسها و سكر الباب و راح ركب مكان السايق .!
: حطي فـ بالك ما راح تروحين الا و انتي قايلة كل شيء ..!
ظلت ساكته و ما غير صوت شهقاتها اللي يطلع .!

،

ksa ؛

: الحمد لله
اماني : ايه الحمد لله اللي رجعت لبنتها ، اليوم صَحـت ؟
مُـنى بفرحة : ايه اليوم من شوي رَغـد مكلمتني
بَـدر دخل : اوه اوه مُـنى رايقة اليوم ؟
مُـنى : مَـرت عزام صَحـت من الغيبوبة
بَـدر بابتسامة : ايه عَـرفت
مُـنى كشرت : و كيف عرفت انت ؟
بَـدر ارتبك : ء كنت بالمستشفى عند واحـد و شفت عزام

،


لندن ، الساعة التاسعة ليلاً ؛


: هففف صار لي كم ساعة اتصل عليها ولا ترد !
عُـمر كان جالس مع جُوري اللي جابها اليوم من عند امها و يلاعبها و مُو مهتم للموضوع .!
جواهر : عُـمر يا برودك ! ، شوف الدنيا صارت ليل و ملآك ما رجعت !
عُـمر بسخرية : خليها على راحتها ست الحسن و الدلال
جُوري : ليه للحين ما رجعت بابا ؟ ، وحشتني ملآك كثير
عُـمر باستهزاء : ملآك طالعة تصيـع و ترجع !
جواهر بعصبية : عُـــمر وش هالكلام ؟ ، والله يا عُـمر ان مـ..
عُـمر قاطعها : وش راح تسوين ؟
جواهر سكتت بعصبيه منه ، و ظلت تدق على ملآك اللي ما ترد .!


،


غطاها باللحاف و جلس يتأمل وجهها و خدها ..!
مد ايده ولمس خدها بأطراف اصابعه " كسر بأيده ان شاء الله يوم انه مد ايده عليك "
سحب ايده بسرعة من خدها و قام واقف ، شاف جوالها للحين يدق بعد ما حطاه ع الصامت .!
" جواهر " يتصل بك !
حس بحركتها و صد عليها ، فتحت عيونها بشويش و ناظرته /!
استوعبت وين جالسه ، وقامت جلست بقوة ..!
فارس بضحكة : بشويش بشويش ، على مهلك
ملآك حكت عيونها : انا وين ؟
فارس بخبث : بشقتي
ملآك ناظرته و باستهزاء : والله ؟
فارس ضحك : هههههههههههههههههه ايه
ملآك ابتسمت : كم صارت الساعة ؟
فارس ناظر ساعته اللي بيده : ممم الساعة عشر !
ملآك شهقت : الوقت تأخر !!
فارس قلدها و شهق : ايـــــه تأخر ، انا ودي انام و انتي نايمة ما راضية تطلعين !
ملآك : على الأقل جاملني
فارس : لا حبيبتي هاذي ما فيها مجاملة ، انا ودي انام و انتي مضيعة عليّ يلا قومي بوصلك البيت
اخذت جوالها و شافت مكالمات من جواهر ..!
طنشت و طلعت مع فارس للسيارة
: ما راح ارجع البيت
فارس : ليش ودك تتمشين آنسة ملآك ؟
ملآك هزت راسها بـ لا : ودني لبيت جدي
فارس : من عيوني

بعد 10 دقايق وصلـوا ؛
نزلت من السيارة
: يلا تصبح على خير
فارس بابتسامة : وانتي من اهله ، انتبهي لنفسك
ملآك اشرت له بـ باي و دخلت ، وتحرك فارس راجع لشقته .!
دقت الباب و دخلت شافت الخادمة
: أين جدي ؟
الخادمة : في مكتبه
راحت باتجاه مكتب جدها ، دقت الباب و أذن لها بالدخول ..!
تفاجئ : مـلآك ؟
ملآك قربت منه و باسته : كيف حالك يبه ؟
الجد قربها و جلسها جنبه : الحمد لله بخير ، و انتي يا بِنتي ؟
ملآك سندت راسها لكتفه : بخير
الجد : وش جايبك بهالوقت ؟
ملآك بدلع : يعني اروح ؟
الجد : لا بس استغربت الوقت متأخر ، في احد قايل لِك شيء ؟
ملآك غمضت عيونها على كتفه : لا بس ما جاني نوم ، و قلت اجي انام عندكم !
الجد : البيت بيتك يا بِنتي !


،


عند جواهر و عُـمر ؛

عُـمر جالس و بحضنه جُوري نايمة ، و يناظر جواهر اللي رايحة راجعة و ما جلست فـ مكان .!
: كل هاذا بسببك !
عُـمر مطنشها و يمسح على شعر جُوري بهدوء ..!
: عصبت عليها قلنا اوك ، صارخت قلنا اوك ، تمد ايدك بــــعععععد !! ، لا هاذي كبيرة !
دق جوال عُـمر بهالحظة ، التفتت بسرعة له
: من ؟
عُـمر : تطمني مُو ملآك هه
جواهر صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخ
فزت جُوري من نومها و مسكها عُـمر بسرعة يهديها و رجعت نامت
ناظر جواهر بنظرة خلتها ترجف ..!
رد على الجوال : هلآ يبه ، وش مصحيك هالوقت ، صاير شيء؟
الجـد بجدية : ملآك شفيها ؟
عُـمر عقد حواجبه : شفيها؟
الجـد يمسح على شعرها و هي راحت بنومـه من زمان : استغربت انها جاية هالوقت عندي ! ، في احد مزعلها قايل لها شيء ؟ ، وبعدين ليش تاركينها تطلع من البيت بهالساعة و تجي لوحدها ؟ مافي احد عندها ؟ ، انا مُو أمنتك عليها يا عُـمر ؟
عُـمر تنهد : يبه هي اصرت تروح ، و هي عنيدة !
الجـد : لو وصلتها انت بنفسك على الأقل !
عُـمر : حصل خير
الجـد بتهديد : عُـمر ؟ ، في احد قايل لها شيء ؟ ، وجهها مُو طبيعي باين عليها فيها شيء !
عُـمر بثقة : لا ما في شيء لا تخاف !
الجـد تنهد : جُوري جات ؟
عُـمر : ايه و نايمة الحين
الجـد : بكره فطوركم عندنا انت و جواهر و جُوري
عُـمر يعرف انه لو رفض ما في اي فايدة : ان شاء الله
و سكر ..!
جواهر : وشفيه ابوي ؟
عُـمر حمل جُوري و وقف بيطلع للغرفة : ملآك عند ابوي لا تخافين عليها
و طلع ..!

،


ksa ، الساعة 10 صباحاً ؛

: شوي شوي عليها
مَـرام ناظرت الطِفلـه الصغيرة اللي حاملتها بذراعها و مسكت يدها الصغيرة و باستها بهدوء ، و رجعتها لـ رَغـد و رجعت انسدحت بتعب..!
عزام باسها على راسها : ارتاحي حبيبتي
ناظرته و ابتسمت و رجعت غمضت عيونها ..!

،

لندن ؛


: مرحبا مرحبا باللي عندنا اليوم ، انتي متى جاية ؟
ملآك بابتسامة : انا نايمة هنا
أحمد : جَـد ؟ ، متى جاية ؟
الجدة : امس بليل جات ، انا كنت نايمة حتى !
الجد : جات على الساعة عشر
أحمد : ايواا انا اصلاً كنت مُو فـ البيت
الجد بنظرة : صحيح انت متى رجعت ؟
أحمد ارتبك : يعني على الساعة كذا يعني مـ..
الجد : أحمــد
أحمد سكر عيونه : الساعة وحده !
الجدة : وانت وش عندك برى البيت هاه ؟
أحمد : يعني يمه وش راح يكون عندي مثلاً ؟ ، ترا كنت عند راكان و تركي !
الجد : ايوا ايوا راكان بعـد ! ، و تركي بعـد ! ، وانت اصلاً من متى تطلع عندهم ؟
أحمد : قلت اغير جو
انفتح الباب و دخلت جواهر و بعدها عُـمر و جُوري حاملها على كتفه !
: السلآم
الكل : و عليكم السلام
سلمـوا عليهم و جلسوا ، ،
جواهر جلست جنب ملآك اللي كانت تشغل نفسها بالجوال اللي بيدها ، ،
الجد يناظر جُوري : نايمة ؟
عُـمر : نعسانه
الجدة : جُوري ؟
جُوري بنعاس : هممم
أحمد : ملآك شرايك نروح نصحي راكان ؟
ملآك وقفت : يلا
جُوري صدت بهدوء تستوعب المكان و الصوت : مـــــــــــــــلآك
ملآك ابتسمت ، نزلت جُوري من حضن عُـمر و ركضت لـ حضن ملآك
: وحشتيني وحشتيني وحشتيني ، اشتقت لِك كثيــــــــــــــــــــــ ـــــــر
ملآك باستها على خدها : يا عمري و انتي وحشتيني اكثر
جُوري بزعل : ليه ما نمتي امس بالبيت ، كان ودي اشوفك و انام عندك !
ملآك مسحت على شعرها : اليوم راح تنامين عندي شرايك ؟ ، هنا فـ بيت جدو ؟
جُوري بفرحه : بيت جدو ؟
الجد ناظر ملآك و رجع ناظر عُـمر بمعنى انه اكيد فيها شيء !!
ملآك مسكت يدها : ايه انا جدو وحشني ودي انام عنده انتي نامي عندي بعد ، يلا نصحي راكان !
أحمد رفع يديه للسما : الله يرزقنا هالمحبة !
جُوري : انت بتصحي راكان ؟
أحمد قرب منها و حملها بسرعة : ايــــه يلا !

و طلعـوا أحمد و ملآك و جُوري يصحوا راكان ؛

صد الجد لـ جواهر : شفيها ملآك ؟
جواهر ارتبكت : ما ادري !
الجدة : بسم الله عليها شفيها بعد ؟ ، البِنت بخير !
الجد صد لـ عُـمر اللي هز كتوفه بـ ما ادري : وحشتوها ما سمعتها ؟
الجد : وانا صدقت !
عُـمر : يبه انت اسألها و هي تجاوبك تجي تسألنا انا و جواهر ليـه ؟

دخلت جُوري تركض و صوت ضحكاتها مالي المكان و ارتمت بحضن الجد : وااااااه تعبت !
الجد : شفيك تركضين ؟
جُوري صارت تأشر بيدها : راكان عصـب كثير عشان صحيناه ، و صار يرمي علينا المخدات و انا ركضت بعيد عنهم !
الجدة : الولد اتركوه نايم فـ حاله وش تبون فيه ؟ ، و احمد و ملآك وين ؟
جُوري ضحكت : تركتهم لوحدهم فـوق و هربت !


،

ksa ؛

: الحمد لله على سلامتك !
مَـرام : الله يسلمك
مُـنى : كيفك الحين ؟ ، بخير ؟
مَـرام ببحه : الحمد لله
مُـنى : يلا شدي حيلك عشان تطلعين من المستشفى ميّ تنتظرك !
مَـرام ابتسمت ، ،
: يلا انا طالعة ، تبين شيء ؟
مَـرام : جلسي شوي !
مُـنى : لا ما اقدر امي لوحدها مع بُشرى بالبيت ، و بعدين انتي ارتاحي شوي و نامي !
مَـرام : سلمي لي عليهم
مُـنى باستها على خدها : يوصل
و طلعت ،
مشت و شوي دق جوالها
: الو ؟
بَـدر : انا وصلت
مُـنى : اوك بس ثواني ورا..
صدمت بشخص ، رفعت راسها وو
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 16 )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:27 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت ( 17 )
.
.
.
عيونك،مُقتبسه من زهِر وبستان،عيونك تنظلم بالكلام.
.
.

صدمت بشخص ، رفعت راسها
: بَـدر ؟
بَـدر سكر الجوال اللي بيده : هلآ يلا بسرعة
مُـنى : ليش ؟
بَـدر : ولا شيء بس كذا
مشوا مع بعض للبوابة ، و قابلهم راشـد و معاه رَغـد !
راشد ناظر بَـدر و مد ايده : السلآم عليكم
بَـدر: وعليكم السلآم
راشد : طالع ؟
بَـدر : انت وش شايف ؟
راشد ابتسم فـ داخله و كمل طريقه مع رَغـد ، و طلعوا مُـنى و راشد .!
ركبوا السيارة و مُـنى على هدوئها ..!
مسك جواله و طرش مسج " الساعة 8 عند البحر "
صد على مُـنى : نتحرك ؟
مُـنى : ايه

،

لندن ؛

رمت الملعقة من بين ايديها و قامت وهي تتأفف ..!
ابتسم بسخرية و كمل اكله ..!
الجد : شفيك ؟
ملآك : ما في شيء بس شبعت خلاص
الجدة : و انتي اكلتي شيء عشان تشبعين ؟
ملآك باست الجدة : شبعت يا يمه ، و بطني شبعت خلاص
الجدة : على راحتك يا يمه !
جُوري نقزت من على الكرسي : انا بعد شبعت
ملآك : لا يلا جلسي افطري
راكان : الحين تقول لـ جُوري و بالله " اشر على صحنها " هاذا يدل على ان اللي ماكل منه شبعان ؟
ملآك ناظرته : نننن نننن نننننن
راكان : ما راح اتكلم !
راحت طلعت و جلست على المراجيح ،،
حست بأحـد واقف وراها ، ما صدت طنشت و كملت تتأرجح بالهواء .!
شوي و حست ان اللي وراها يدفها بقوة ، الى ان صارت ترتفع لـ فــــوق !
: آآآآآآ بس خلاص
بس ما سمع كلامها صار يدفها بأقوى ما عنده ، الى ان كانت راح تطيح .......!
وقفها بسرعة ، و تقدم و ناظرها و يدها على قلبها و دموع فـ عيونها ..!
: خفتي ؟
ملآك ناظرته بـ شَـر و قامت وقفت و راحت من قدامه ..!
لحقها و مسكها من ذراعها : مُو قلت بلا هالتطنيش ؟
ملآك بانفعال : وش راح تسوي ؟ ، تصارخ ؟ ، ولا " بسخرية " تعطيني كـف ؟
عُـمر ناظرها و سحبها لحضنه و بهمس : آسف ... عورك ؟
جمدت ملامحها !
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
بعدها عنه بسرعة و مسح على وجهه بيديـه !
: بــــــــــــــــــــــــ ـابــــــــــــــا
صدوا باتجاه الصوت ، جاتهم جُوري تركض !
بزعل : ليـه طلعتوا و تركتوني لوحدي داخل ؟
ناظر ملآك اللي كانت للحين تناظره و مصدومة و مفهيه! ،،
استوعبت لما طاحت عيونها بعيونه ، نزلت نظرها للأرض و صار وجهها أحمر !
جُوري قربت من ملآك و ناظرتها من تحت : ملآك ليش وجهك صاير أحمر ؟
فتحت عيونها و ناظرت جُوري ، و حست بـ ايد تسحبها صدت و شافت عُـمر !
وقفها جنبه و باسها على خدها : قلت لـ ملآك كم كلمة و بس ، والحين كنا راح ندخل !
جُوري غطت على فمها بإيدها : بابا ليه تبوسها ؟
بلعت ريقها لما سمعت ضحكه من عُـمر ..!
عُـمر : لا تعلمين احد اوك ؟ ، يلا ندخل داخل
مسكت جُوري بـ ايد ملآك و الثانية مسكت بـ ايد عُـمر و دخلـوا ..!
جواهر لما شافتهم ابتسمت ،
راحت ملآك و جلست جنب جواهر بسرعة ..!
جواهر بهمس : شفيك ؟
ملآك من بين اسنانها : أخوكِ حيوان ، و انتي اكثر منه !
جواهر باستغراب : وش صاير ؟ ، و بعدين انا وش دخلني ؟
ملآك : اسـ..
جُوري بهمس : جواهر تدرين بابا وش سوا لـ ملآك ؟
ملآك سكرت فم جُوري بيدها بسرعة : اسكتي !
جواهر : انتوا الأثنين وش صاير ؟ ، وشفيه عُـمر ؟
ملآك : ههههه ما في شيء ، تعالي جُوري شوي


،


ksa ؛

نزل من السيارة و مشى الى ان شافه جالس و يناظر البحر .!
تقدم و ضربه على كتفه : السلآم ؟
بَـدر ناظره : و عليكم السلآم ، اجلس !
جلس راشد جنبه : أخبارك ؟
بَـدر : الحمد لله ، و انت ؟ ، اخبار عزام ما شفته ؟
راشد : انا تمام ، و عزام بخير !
بَـدر وقف : قوم عازمك على عشا
راشد : ايه والله ، بس الجو روعة !
بَـدر : قوم قوم بلا كلام زايد


×× تعدلت علاقة بَـدر و راشد و صارت احسن من اول ، بس ما رجعت نفس ما كانت اول !

،


لندن { اليوم الثاني } ؛

: هاي
جُوري نقزت لعنده : هاي
عبدالله : اخبارك يا صغنونه ؟
جُوري بعدت عنه : روح من قدامي
عبدالله اشر عليها و ناظر ملآك : من ثواني جات لي بسرعة لما شافتني !
ملآك ضحكت : لا تقولها صغنونه .. صغيرة .. نتفه ، ترا تزعل !
عبدالله : لا خلاص يا كبيرة انتي تعالي ندخل ، الا وين عُـمر و جواهر ؟
ملآك : عُـمر طالع ، و جواهر نايمة !
عبدالله بخبث : قلتيلي نايمة ؟
ملآك بتهديد : اتركها نايمة احسن لك!
عبدالله اخذ جُوري و صعد الدرجات ، ولما وصل النص نزل جُوري : انتي روحي جلسي مع ملآك اوك ؟
ملآك : انت وش ناوي عليه ؟
عبدالله كمل طريقه و طنشها ..!

فتح باب الغرفة بشويش ، و دخل ،،
قرب من السرير و جو الغرفة بـارد ..!
بهمس : حسبي الله ونعم الوكيل ، كيف نايمة بهالبرد ؟ ، صدق انها اخت عُـمر .!
قرب منها و جلس على طرف السرير ، بعد خصلات شعرها المتناثرة على وجهها و قرب منها باسها على راسها ..!
مسك خصله من شعرها و جلس يمررها على ملامح وجهها !
حست بشيء يزعجها ، حركت يدها تبعده و تلحفت باللحاف اكثر ..!
: جواهر ؟
ما سمعت شيء ، نايمة على حالتها ..!
ابتسم بخبث و مد ايده لخشمها و ضغط عليه بحيث الهواء ما يمر .!.
تحركت بانزعاج و هي تحس ان نفسها بدء يقل .. فتحت عيونها و انصدمت لما شافته ..!
بعد يده عنها و امتلت الغرفة بصوت ضحكاته العالية ..!
: عبدالله !!
عبدالله : هههههههههههههههههههههه شكلك !!
جواهر احمر وجهها من العصبية : انت شتسوي ؟ ، كنت راح اموت مُو قادرة اتنفس !
عبدالله ضمها : اسم الله عليك ، جعل يومي قبل يومك يالبطة
جواهر ضربته على صدره : ما البطة غير زوجتك
عبدالله ضحك مرة ثانية بصوت عالي : وانتي من ؟
استوعبت اللي قالته و قامت بعدت عنه ، رجعت خصلات شعرها ورا اذنها
: انت متى جيت ؟
عبدالله : يمكن صار لي نص ساعة !
جواهر : و ليش ما قلت انك راح تـ..
عبدالله قاطعها : قلت اخليها مفاجأة


،

: عبدالله موجود ؟
التفتت بخوف تجاه الصوت اللي من وراها : بسم الله !
عُـمر رمى نفسه على الكرسي : شايفة جني لا سمح الله ؟
ملآك رصت على اسنانها : ما تعرف تقول شيء بدل لا تخرعني كذا ؟
عُـمر صد لـ جُوري اللي تتابع الـ tv : جُوري تخرعتي ؟
جُوري هزت راسها بـ لا ، صد عليها و سألها : عبدالله متى جاي ؟
ملآك تنهدت : من شوي ، يعني تقريباً ساعة
عُـمر : و وينه ؟
ملآك ناظرته : انت شفيك من جيت بس تسأل ؟
عُـمر بحده : جاوبي
ملآك : طلع عند جواهر من شوي ما ادري وين
عُـمر قام واقف : قولي لـ روبي يجهزوا الغدا
و طلع
ملآك بغيض : بس قولي .. جاوبي .. جهزي .. كل شيء بالغصب و لازم يصير ، اللي ودي اعرفه كيف جُود هذي طليقتك استحملت لما تزوجتك !

{ بعد نص ساعة }؛

دخل و راح جلس على الطاولة ،،
ناظرها وهي تكلم جُوري ،و تضحك معاها !
: لا بس لينو ما تحب مؤيد ، حرام مؤيد شاطر
عُـمر وهو ياكل : أخبار لينو ؟
جُوري : لينو مُو شاطرة بابا بس تصارخ على مؤيد !
عُـمر ابتسم : شرايك نعزم لين و مؤيد ؟
جُوري بفرحة : جَـد ؟
عُـمر هز راسه بـ ايه
جُوري بحماس : يلا اتصل لخاله لمياء ، عشان تجيبهم
عُـمر : اليوم ؟ ، لا خليها بكره
جُوري : اوك
صد لـ ملآك : انتي راح تجلسين معاهم !
رفعت حاجبها : خدامتك تتأمر عليّ ؟
عُـمر بلا مبالاة : انا ما قلت انك خدامتي ، انا بس قلت بكره لما يجون انتي راح تجلسين معاهم اطفال لوحدهم ما يصير !
ملآك باعتراض : انا ما راح اجلس معاهم ، انت ودك تجلس اجلس اما انا لا !
عُـمر : وش عندك آنسة ملآك ؟ ، مشغولة بشيء ؟ ، عندك مشوار ؟
ملآك : بَطـلع !
عُـمر هز راسه بـ لا : تؤ راح تجلسين مع جُوري و لين و مؤيد
ملآك : انت الحين مثلاً يمكن امهم ما راح توفق هاذي اللي اسمها لمياء ، مُو على كيفك تقرر !
عُـمر : المهم اني قِلت لِك ، و انتي كيفك عاد تعرفين وش بسوي لو ما شفتك معاهم
ملآك قامت من مكانها بعصبية : انت شعندك عليّ ؟ هاه ؟ ماكله حلالك ؟ ، ما ودك فيني بهالبيت ؟ ، انا راح اروح عند جدي و بجلس معاه ، انا الحين احسن عن اول و اقدر اجلس عنده !!
عُـمر ببرود اشر على مكانها : اجلسي كملي اكلك !
ملآك قامت طلعت من المكان !
جُوري : بابا انت ليه ما تحب ملآك ؟
عُـمر عقد حواجبه : و من قال ؟
جُوري : انت دوم تعصب عليها
عُـمر اكتفى بإبتسامة : كملي اكل انتي الثانية !


،


: لا انا هالحالة ما اقدر عليها ، راح اقول لـ جواهر اني راح اجلس مع جدي ، انا الحمد لله احسن من اول
تذكرت ...!
: انـا صح احسن بس للحين ما اتذكر اي شيء ! ، هه الا اتذكر !
تنهدت !
: ما ودي انهم يعاملوني غير لو عرفوا اني تذكرت و صار لي 3 شهور !
، ما ودي انهم يسألوني وش اللي صار ! ، يكفي اني فقدت امي ! ، للحين كل ما مرت الحادثة فـ بالي اتحاشاها !


{ نرجع بالزمن } ؛

كان صاير على وفاة ابوها خمسة أشهر ، كملت حياتها مع امها فـ بيتهم اللي كانوا عايشين فيه مع ابوها ، كانوا فاقدين وجود ابوها معاهم بالبيت !
على كلام ابوها ان عنده اهـل بس ما كان يقابلهم ، كان بينهم مشاكل بسبب زواجه من امها و صارت القطيعة بينهم ، ابوها حاول كثير انه يقابلهم بس كانوا يقابلوه بالـصد ..!
فـ يوم من الأيام لما كانوا نايمين حست بصوت خارج غرفتها ، فكرت انها امها ، قامت و فتحت الباب ما شافت اي احد ، راحت بإتجاه غرفة امها و ابوها - الله يرحمه – و دقت الباب
: يمه صاحيه ؟
ما سمعت رد .. فتحت الباب بشويش و دخلت شافت امها ممددة على السرير بطريقة غريبة ! قربت منها : يمه ؟
قربت اكثر و انصدمت من الدم اللي محاوط امها بكل الجهات !
ظلت ساكته و مصدومه ودها تستوعب ! ، صارخت و نزلت لحد امها
: يمــــــــــــه ؟ ، يمه شفيك ؟ ، يمـه قومي !
حست بحركة عند الستاير رفعت راسها و شافت شخص لابس أسود×أسود و بيده في مسدس.!

برجفة : انت من ؟
ما رد عليها بس قرب منها و صارت تصارخ !
حس بحركه فـ البيت و هرب بسرعة من الشباك !
دخلت عليها العجوز اللي تسكن جنبهم ، و انفجعت من حالة ام ملآك !
ملآك بس تبكي و قربت لأمها و ارتمت بحضنها : يمه لا تتركيني انتي مثل ابوي حرام تتركوني لوحدي والله حرام ! يمه انا ما اقدر بدونك ما اقدر اعيش من دونك !!
مر بعد هالحادثة أسبوع و ملآك حالتها من أسوأ لـ أسوأ ، و خصوصاً ان العجوز البريطانية نشرت ان ملآك هي اللي قتلت امها ..!!!
و في ليلة من الليالي كانت نايمة بغرفة امها بـ ملابسها بعد ما طلعت و ماسكه بيدها ملابس لأمها و ضمتها بحضنها ، حست بحركة !
فتحت عيونها و قامت من مكانها و طلعت من الغرفة شافت نفس الشخص اللي كان فـ ليلة موت امها !
صار يقرب منها و مسكها و صارت تقاومه ، فلحظة هربت منه و صارت تركض و طلعت من البيت ما تدري وين تروح و كان الوقت متأخر ..!
ما حست بنفسها الا طايحة و احد ضاربها على راسها و اغمى عليها ..!
و ما وعت الا حولها جواهر و معاها الجد و الجدة ، و خلفهم كان واقف عُـمر و عمها أحمد اللي قالوا لها انهم اهلها..!
و كانت فاقدة الذاكرة ..!


بنفس الليلة اللي هربت فيها ملآك كان عُـمر و أحمد طالعين من البيت ، و شافوا البِنت المرمية بالطريق و قربوا منها نقلوها للمستشفى و انصدموا من اسم ابوها ، و قالوا للجد و فَرح كثيـر لما شافها و قالهم قصة ابوها ، و بعدها عاشت مع جواهر ..!!َ
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 17 )


توقعاتكم ؟
×× وش قصة زواج عُـمر و ملآك ؟
×× عُـمر و تصرفاته مع ملآك ، وش قصده منها ؟
×× فارس ؟ ، و مشاعره لـ ملآك ؟ ، هل هي صداقة و يعتبرها أخته ؟ ، او يحبهآ ؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:28 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البـــارت ( 18 )
.
.
.
والشوق إليك فوق الخيال ، فوق احتمال كل البشر.
.
.
.

نزلت و معاها شنطتها فيها ملابسها ، انصدم لما شافها ..!
عُـمر ويناظر أغراضها : على وين ؟
ملآك بلامبالاة : بطلع من البيت بروح عند ابوي !
عُـمر رفع حاجبه : قولي والله ؟
ملآك : ايه جَـد !
عُـمر : ما في طلعه
ملآك : مُو كيفك ، انا اتصلت لـ أبوي و كلمته و قلت له وقال انه راح يجي ياخذني الحين !
عُـمر : و متى كل هاذا ؟ ما صار لِك ساعتين من طالعة من الغدا و هاذا كله !
ملآك رفعت كتوفها : مالي دخل ، الحين يجي ابوي و ياخذني هاذا المهم
انفتح الباب من ورا عُـمر صدوا و شافوا الجد و معاه جواهر و عبدالله ...؟
: السلام عليكم
عُـمر / ملآك : و عليكم السلام
الجد صد لـ ملآك : جاهزة ؟
ملآك هزت راسها بـ ايه
جواهر : انتي من جدك ؟
ملآك : ايه
الجد : يلا نطلع
عُـمر باعتراض : يبه مـلآك مـ..
قاطعه : ملآك راح تروح عندي و تعيش عندي !
عُـمر : بس
الجد : لا بس ولا شيء ، خلاص البِنت مجهزة اغراضها و بتطلع معاي !
من خلفهم ، طلعت و هي تفرك عيونها : شفيكم ؟
الجد مد ذراعه : هلآ والله بـ جُوري
قربت منه و حملها : أخبارك ؟
جُوري : تماااام
جواهر قربت من ملآك : ليش ؟
ملآك بهمس : بس كذا ما ودي اجلس اكثر ، اصلاً جلستي هنا غلط !
جواهر : و بتتركيني لوحدي ؟
ملآك ضحكت : معاكِ جُوري و اخوك يكفونك ، و بعدين تبيني تعالي بيت جدي
الجد : يلا ملآك
جُوري : وين رايحة ؟
ملآك شدت خدودها : رايحة بيت جدو
جُوري : بروح معاكِ
ملآك : تعالي يلا
عُـمر : انتي طلعي ، جُوري اتركيها فـ حالها !
ملآك كشرت و طلعت من البيت !
الجد : اتركها تجي مع ملآك
عُـمر : يبه اسمح لي بس لا
جُوري بدموع : بس انا ابغا ملآك


ركبت السيارة و ناظرت البيت ، نزلت منها دمعة و مسحتها بسرعة لما حست بـ جدها يركب !
: ما ترك جُوري تجي معنا
ملآك : كنت متوقعة اصلاً !
الجد مسح على راسها : يا بِنتي انا متأكد ان في شيء صاير ، ولا ماراح تتصلين و تقولين لي تعال خذني !
ملآك : ما في شيء يبـه ، بس اصلاً جلستي فالبيت مع عُـمر و جواهر غلط ، جواهر تطلع ابقى لوحدي مع عُـمر ما يصير !
الجد فـ داخله " يا ترى لو دريتي يا ملآك ان عُـمر يكون زوجك ، وش راح تكون ردة فعلك ؟"


،


ببكي : ماااااااااااااااااااااااب ي ، ليــــه ما تركتني اروح ليـــــــــــــــــــــــ ـــه
عُـمر مسك راسه : جُوري بكره راح اوديك لها بس خلاص
عبدالله بضحكه : جُوري تبين ملآك ؟
جُوري تخصرت : لـو ما وديتني لـ ملآك ، الحيـن راح اروح لـ ماما
عُـمر صد لـ عبدالله : ليش هاذا العنـاد ؟
جواهر : احسن تستاهل جُوري ابكي صارخي اكثر !
عُـمر : جواهر ترا عمرك اكبر من جُوري ما يسمح !
جواهر : انا بكره رايحة بيت جدي و بنام عنده
عُـمر بعصبية : وين عايشة فيه انتي ؟ ، و جُوري خلاص بس اسكتي !
جُوري سكتت و راحت صوب عبدالله ..!
عبدالله : بس خوفت البِنت



،

{ بعد كم يوم } ؛

ksa ، الساعة العاشرة صباحاً ؛

: يا مرحبا والله ، الحين نَور البيت !
ابتسمت و قربت من ميّ بنتها ، و حملتها و ضمتها لـ صدرها ..!
رَغـد حضنت مَـرام من طرف : هففف مَـرام لِك وحشه
مَـرام بضحكه : عرفتي قيمتي ؟
رَغـد باستها على خدها : أكيـد
من وراهم : بعدي عن زوجتي !
ناظرته و ابتسمت بحب ..؟
رَغـد تقربت من مَـرام أكثر : و لـو ما بَعدت ؟
عزام قرب منها و شدها بعيد عن مَـرام : كذا راح يصير
رَغـد : آآخ
عزام قرب من ميّ و باسها بهدوء على خدها : فديت بِنت ابوهآ
مَـرام بهمس عند اذنه : و انـا ؟
عزام بهمس : طبعاً امها اكثـر
رَغـد انحرجت و طلعت : باي
عزام ضحك و صد لـ مَـرام و رجع ناظر بِنته : على فكره تشبهك كثير ماخذة من ملامحك!
مَـرام ابتسمت و سندت راسها على كتفه : من سماها ميّ ؟
عزام اخذ ميّ ونزلها فـ سريرها و رجع لـ مَـرام و ضمها لصدره : انا كان ودي فـ ميّ ، فسميتها ميّ ! ، مُو حلو ؟
مَـرام : يجنن



،


: مُو مواقفة !
بَـدر تنهد : ليش ؟
مُـنى وقفت : بَـدر انا ما ودي اتزوج ، و خلاص !
بَـدر : مُـنى عيشي حياتك لا توقفيها ، اللي متقدم لِك رجال و النعم فيه و انا اعرفه ..!
مُـنى : بَـدر انا ما ودي اتزوج خلاص سكر السالفة ، الزواج ما ينفع لي
بَـدر : انا ما راح آخذ بردك الحين ، روحي و صلي لِك إستخارة و بعدها يحلها ألف حلال !
بَـدر تنهد وهو يشوفها تطلع من المكان ، كلمتها اماني قبل لا يفتح معاها الموضوع الحين و نفس الحالة رفضت ..!
دق جواله " راشد يتصل بِك " ..!
مُـنى للحين تحبه و باين من عيونها ، و هالسبب اللي مخليها ترفض !
: الو
راشد : هلآ والله ، اخبارك ؟
بَـدر تنهد : تمام
راشد : افاا ، وشفيك ؟
بَـدر : ما في شيء ، انت اخبارك ؟
راشد : الحمد لله ، ايه فيك شيء ترا عارفك اسمع صوتك !
بَـدر : في واحد تقدم لـ بِنت اخوي !
انصدم من اي وحده فيهم ؟ ، لا مستحيل مُـنى ؟ ، لا لا اختها يمكن ..!
كمل بَـدر وهو يرمي القنبلة : واحد تقدم لـ مُـنى !


،

لندن ، السـاعة الرابعة عصراً ؛

: اووووهه شوفي شوفي كيف امي استحت ! ، يبه خلاص بس بتذوب علينا !
الجدة : صدق انك ما تستحي !
الجد : بس خلاص لا تحرجوها اكثر ، هذي حبيبتي !
ضحكت ملآك ..!
راكان : ايه يمه و انتي شرايك بـ ابوي ؟
الجدة قامت و قفت : انا اطلع من هنا احسن لِي !
ملآك : لا لا يمه تعالي
الجدة اشرت لها بـ لا و طلعت ..!
الجد : الحين عاجبك اللي صار ، تركتوها تطلع
راكان غمز لأبوه : يبه لو ودك الحقها
الجد قام وقف هو الثاني و طلع : قليل ادب !
انسدح راكان ضحك و صد لـ ملاك : ايه صح انتي جد راح تـ..
ملآك قاطعته : ايه ايه جَـد ، كم مرة راح تسأل ؟
راكان : مُو مصدق !
ملآك : جعلك ما صدقت ، شسوي لك ؟
راكان : يا خبله ، انا عمك احترميني ، ليه ما تحترميني ؟ ، احمد تحترميه اكثر ؟
دق جوالها : هلآ ؟
فارس : لا ، لو ما رديتي !
ملآك ابتسمت و قامت طلعت : أخبارك ؟
فارس : و انتي ودك تعرفين اخباري ؟
ملآك : بسم الله ، وشفيك ؟
فارس : لا ابد ما فيني شيء ، بس تعالي ليه ما تردين ؟
ملآك صارت تلعب بأطراف شعرها : انت تتصل و اكون مشغولة و اقول بتصل لما اخلص ، و انسى !
فارس : مُو عذر ، و بعدين تعالي صرت اشك ان عندك زهايمر !
ملآك : بسم الله علي !
فارس ضحك : أخبارك ببيت جدك ؟
ملآك : تمام


،


دخـل البيت و شافها واقفة معطيته ظهرها و تتكلم بالجوال ، ،
قرب منها و سمعها تتكلم
: هههههههههههه ... لا والله فارس احبك ... ايه وبعدين ؟ .. ما افـ..
سحبها من ذراعها بقوة ، و طاح الجوال من يدها ..!
انصدمت لما شافته مقابلها ..!
: عُـمر ؟
عُـمر ركز بنظراته على عيونها : ما راح تتعدلي ؟
ملآك بعدم فهم و هي تسحب يدها منه : انت شتقول ؟
عُـمر : ما فهمتي ؟
ملآك : آخخ بعد ايدك عني ، انت شفيك بس على ذراعي هذي ؟
عُـمر غير مكان قبضته للذراع الثانية : كذا احسن ؟
ملآك : ه ه هه سخيـف
عُـمر سحبها من ذراعها لـ اتجاه السيارة
ملآك حاولت تسحب يدها : هيي انت على وين ؟
ما تكلم ، ركبها السيارة و هددها : لو حاولتي تنزلي ، ما راح يصير لِك خير !
سكر الباب ، وراح الجهة الثانية و ركب ، شغل السيارة و تحرك ..!
: على وين راح تاخذني ؟
عُـمر ما تكلم ، طنشها ..!
ملآك تأففت ، و سندت خدها على يدها و صدت على الشارع .!

{ بعد نص ساعة } ؛
نزل للـ السوبر ماركت !
ملآك : هففف و النهاية يعني ؟ ، الحين على وين ماخذني ؟ ، لا و أسأل ما يتكلم !
شافته جاي و بيده أكياس ، ركب و رمى عليها كيس
: خذي لِك
حرك السيارة ، ،
: عندك عصير برتقال هاتيه
ناولته عصير البرتقال و شرب منه
دقايق و صد عليها
: أكلي لِك شيء ؟
ملآك حقرته و سكتت ..!
عُـمر : اوك كيفك ، هاذي بطنك ماهي بطني ..!
ملآك : وين رايحين ؟
عُـمر حقرها و سكت ..!
طلعت من الكيس مويه و رمتها عليه ..!
صد عليها و رفع حاجبه ، كانت راح تجيه فـ راسه ..!
: بلا هالحركات ، و خصوصاً انك ما تعرفين وين رايحة الحين !
ملآك : بتصل لـ ابوي
عُـمر : وين جوالك اصلاً ؟
تذكرت ان جوالها طاح ..!
ملآك : عُـمر وين احنا رايحين تكلم قول شيء
عُـمر : ما احب الازعاج فـ احسن لِك اسكتي


{ بعد 10 دقايق }؛
: عُـمر
عُـمر : خير ؟
ملآك سكتت
عُـمر صد عليها باستغراب : شفيك ؟
صدت بسرعة للشباك و سكتت ، وقف السيارة و صد عليها : ملآك ؟
مسكها من ذقنها و لفها له ، شاف الدموع متجمعه فـ عيونها..!
: ليش تبكين ؟
بعدت يده بسرعة : انا ما بكيت !
عُـمر ابتسم و صد كمل سواقه ..!
عُـمر : مُو جوعانه ؟ ، ما اكلتي شيء !
ملآك : لا
عُـمر : انا جوعان عطيني شبس
طلعت له شبس و مدت له
: افتحيه
رفعت حاجبها ، و فتحته له ، و رجعت مدته له ..!
: اكليني ما اقدر انا اسوق
ملآك بقهر : لا والله ؟ ، ماني خدامه عندك !
عُـمر : انتي شفيك معلقة على خدامه ؟ ، يلا ؟
ملآك : انزين افتح فمك
عُـمر : امممم لذيذ ، جَربي !
ملآك ساكته ، و بس تدخل الأكل بـ فمه ..!

{ بعد ساعة } ؛
كانت الشمس بدت تغرب ..!
وقفوا بمكان كله خضرة ، و الزهر مالي المكان و كان في بيت بوسط الأزهار ..!
: وين هالمكان ؟
عُـمر طفى السيارة و صد عليها : انزلي
عندت و كتفت اياديها : ما راح انزل ، قول وين هالمكان ؟ ، و ليه جايبني ؟
عُـمر فتح الباب و طلع من السيارة : اوك كيفك ، ظلي بالسيارة !
شافته و هو يبعد عن السيارة " هاذا من جَده تركني و راح ؟ "
انتظرت دقيقتين بعد ما شافته راح خلف البيت الموجود ..!
حست بخوف و خصوصاً ان المكان بدأ يظلم ..!
فتحت الباب و نزلت بحذر ، صارت تمشي بوسط الشجر و الأزهار الموجودة ..!
نادت عليه : عُـمر ؟
مالقت اي رد ، حست بحركه عند الشجر ، ارتعبت ..؟
بخوف و بصوت عالي : عُــــمر
ما جاها رد ، زادت الحركة ..!
فجـأة ظهر اللي كان ورا ،
صرخت : آآآآآآآآ
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 18 )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:29 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البـــارت ( 19 )
.
.
.
قلبي عليك غيّور اكثر من ألف عاشق��.
.
.
.

عُـمر طفى السيارة و صد عليها : انزلي
عاندت و كتفت اياديها : ما راح انزل ، قول وين هالمكان ؟ ، و ليه جايبني ؟
عُـمر فتح الباب و طلع من السيارة : اوك كيفك ، ظلي بالسيارة !
شافته و هو يبعد عن السيارة " هاذا من جَده تركني و راح ؟ "
انتظرت دقيقتين بعد ما شافته راح خلف البيت الموجود ..!
حست بخوف و خصوصاً ان المكان بدأ يظلم ..!
فتحت الباب و نزلت بحذر ، صارت تمشي بوسط الشجر و الأزهار الموجودة ..!
نادت عليه : عُـمر ؟
مالقت اي رد ، حست بحركه عند الشجر ، ارتعبت ..؟
بخوف و بصوت عالي : عُــــمر
ما جاها رد ، زادت الحركة ..!
فجـأة ظهر اللي كان ورا ،
صرخت : آآآآآآآآ
ركض بسرعة لما سمع صوت صراخها ، قرب مكان الصوت و شافها تصارخ
انتبه للكلب اللي كان ورا الشجر : ههههههههههههه بوبي ؟
ركض الكلب لـ عُـمر
ملآك : يمه وش ذا ؟
عُـمر وهو يسمح على راس الكلب : هاذا كلب ما تعرفين الكلب ؟
ملآك : يا سخافتك ، انت وش اكلت اليوم ؟
عُـمر ابتسم و طنشها ، و اخذ معه بوبي و رجع خلف البيت ..!
راحت وراهم و شافت بوبي واقف مع باب يدخل للبيت و عُـمر دخل البيت
نبح بوبي لما شاف ملآك تقرب من الباب ، تخرعت و نادت على عُـمر
طلع عُـمر و بيده ملفات ، و سكر الباب بالمفتاح اللي معاه : خير ؟
اشرت على بوبي : اترك هالكلب يبعد عني
عُـمر عقد حواجبه : تخافين منه ؟
ملآك : لا ، بس انقرف
عُـمر كتم ضحكته : اوك ، يلا خلينا نروح السيارة
ملآك : بنرجع ؟
عُـمر : ودك تبقين ؟ ، ما عندي مانع
ملآك : لا لا نروح


،


{ اليوم الثاني } ؛

ksa ؛

أخذت نفس وو
: موافقة
بَـدر عقد حواجبه : على ؟
مُـنى بهدوء : على اللي تقدم لي
بَـدر بصدمه : جَـد ؟
مُـنى : ايه


،


لندن ؛

: آآخ يا ايدي
ملآك : هههههههههههههههههههههههه تستاهل والله
فـارس بنظرة : اسكتي انتي
ملآك : ههههههههههههههههههه فارس شوف ايدك كيف مجبـرة !!
فـارس كشر : وجع ان شاء الله
" دق جوال فارس "
فـارس بابتسامه : فديت اللي متصلة
ملآك عقدت حواجبها : من ؟
فـارس بخبث : حبيبتي
ملآك : اهـآآ ، رد عليها
فـارس رد : يآهلآ بقلبي و حياتي و عمري !
: يآهلآ فيك ، اخبارك ؟ ، اشتقت لك !
فـارس باس الجوال : وه انا اللي مشتاق يا قَلبي ، اكثر منج !
: ما اعتقد اكثر مني ، ما تتصل حقي ، رحت لندن و نسيتني
فـارس : عسى روحي تطلع لو نسيتج !
ملآك خزته بنظراتها ، ما تدري ليش حست بشيء يتحرك داخلها وهي تسمعه يتكلم !!
: بسم الله على روحك ، أخبارك ؟
فـارس ابتسم وهو يشوف ملآك : الحمدلله بخير لما كلمتج ، أخبار ابوي ؟
رفعت راسها و ناظرته وهو يبتسم ، و فجأة ضحك
أم فارس : بسم الله وش صاير ؟
فـارس : هههههههههه ما في شيء
أم فارس : مُو صاحي ، أنت متى تعقل ؟
فـارس بهيام : لما تخطبي لي اللي ودي فيها
أم فارس : وانا ودي بهالشيء قبلك ، بس انت اللي راسك يابس !
فـارس : لا لا امايه صج لو قلت لج ابا بِنت راح تخطبيها حقي ؟
أم فارس : اكيد لو كانت بِنت أخلاقها حلوه ، و بعدين في بِنت براسك ؟
فـارس : ايه في بِنت
ناظرته و ركزت فـ عيونه ..!
أم فـارس بفرحة : صج ؟ ، بِنت منو ؟
فـارس : ممم امايه بعدين اكلمج و اقولج كل شيء ، اوكيه ؟
أم فـارس عقدت حواجبها : ليش ؟ ، الحين تكلم !
فـارس : يلا فديتج مشغول شوي ، انزين ؟
أم فـارس بتهديد : مُو تنسى
فـارس : و انا اقدر ، باي
أم فارس : باي
فـارس ناظر ملآك : قومي يلا نروح
قامت وقفت من على الكرسي اللي بالحديقة : ناوي تخطب لك بِنت ما شاء الله !
فـارس بابتسامة : ايه
ملآك : مممممم اعرفها ؟
فـارس : ما اتوقع


،



ksa ؛


بصدمه : يا هبلـه وافقتي ؟
مُـنى ببرود : ايه وافقت
بُشرى بصراخ : لـــــــــــــــــــيـه ؟
مُـنى بفزع : ليه تصارخي ؟ ، و بعدين وش اللي ليـه ؟
بُشرى : ليه يا هبلة توافقي هاه ؟
مُـنى : كيف ليه ؟ ، و بعدين وافقت و خلاص
بُشرى و أشرت على مُـنى : و انتي ؟
مُـنى : بُشرى شفيك ؟ ، وش انا بعد ؟
بُشرى : انتي تحبي راشد
مُـنى انزعجت و رفعت حاجبها : من قال ؟
بُشرى بلعت ريقها : انا
مُـنى وقفت : لا انا تخطيت راشد وخلاص ، و حياتي ما راح توقف عليه !
" و طلعت "
بُشرى : هاذي أكيد انجنت !


،



: و انا ؟
بَـدر : وش اللي و انت ؟
راشد : انا ابغا مُـنى ، ودي ارجعها !
بَـدر رفع حاجبه : جَـد ؟
راشد سكت
بَـدر ببرود : تتوقعها راح توافق لو انت تقدمت لها ؟ ، بعد اللي سويته فيها تتوقعها توافق ؟
راشد بعصبيه : لـ متى راح تذكرني يعني ؟ ، انا عارف اني غلطت !
بَـدر سكت
{ بعد 5 دقايق } ؛
راشد بهدوء : من اللي تقدم لها ؟
بَـدر : فيصل خالد إبراهيم ال.....
راشد تنهد ، و اتجه لسيارته ترك بَـدر جالس على البحر لوحده ..!


،



لندن ؛


: ايه يعني ؟
فارس : يعني ؟
أم فارس " نُهى " : شوف فوفو انـ..
فارس بانزعاج : يمه وش فوفو بعد ؟
نُهى ضحكت : هههههههههههههههه استهبل عليك ، المهم انا يايه هالأسبوع اوكيه ؟
فارس : جَد ؟ ، و ليش ؟ ، وش عندج ؟
نُهى : تطردني ؟ ، ما تباني ؟ ، اصلاً لو جيت بجلس ببيت ابوك ما هو معاك !
فارس : موُ قصدي ، بس يعني ليش ؟
نُهى : مممم مشتاقة لِك ، و بعد ودي اشوف زوجة ولدي
فارس بضحكه : يآهلآ والله ، بس مُو بدري على زوجـة ولدي ؟
نُهى : اسكت


،

{ غرفة ملآك ، الساعة التاسعة مساءاً } ؛


انسدحت على السرير الكبير و ناظرت السقف ،،
جلست تفكر يا ترى من هذي اللي يحبهآ فارس ؟
من هالبِنت ؟
من وين يعرفهآ ؟
هفففففففففففف وانا شدخلني ؟
فكرت بالأحساس اللي حسته وهي تسمع فارس لما كان يتكلم بالجوال ..!
ما تعرف وش سِر الشعور اللي حست فيه ؟
كل اللي تعرفه انها ما تحب فارس ! ، يمكن اعجاب و بس ! ، بس وش سِر الشعور دامه اعجاب ؟
تذكرت لما كانت تتمشى مع فارس بعد ما عرفت انه سوا حادث امس و انكسرت يده ..!
يآربي ..!



،


{ بعد أسبوعين } ؛

جلست بالمراجيح ، الظلام مالي المكان ..!
ناظرت ساعة الجوال شافتها 11:13 الليل ..!
جلست تتذكر لما شافت ام فارس نُهى الأسبوع اللي فات ..!
نرجع بالزمن ؛
فارس اشر على نُهى : هاذي امي نُهى ..!
مدت ايدها تسلم عليها : انا ملآك
نُهى بابتسامة : يا هلآ ، أخبارك ملآك ؟
ملآك : تمام ، و انتي ؟
نُهى : الحمد لله ، فارس يكلمني عنك كثير
فارس ناظرها بنظرات
ملآك ابتسمت
بعدها طلعت مع ام فارس بطلب منها ، و انها ودها تتمشى و فارس راح ..!
تعرفت على ام فارس " نُهى " و طلعت طيبة و حبوبة ، ما حست انها تكلم مرهه كبيرة .!
بالعكس حست انها مع وحده بـ سنهآ ..!
و بعد هالقاء تقابلت معها مرتين ..!
" دق جوالها "
" اللي شايف نفسه "
ضحكت على الاسم ..!
و تذكرت اليوم اللي طلعت معه و أخذها للبيت اللي راحوا له ..!
يا ترى بيت من ؟ ، من عايش هناك ؟
عُـمر انسان غامض ! ، ما ينفهم له ! ، مرة معصب ، مرة بارد ، مرة جامد ، مرة ما يهتم وو
و مرة طَيـب .....! ، ايه مرات يصير طَيب و حنون و ما في ألطف منه ..! ، بس لو عصب يصير مُو عُـمر الطَيب الحنون .. يصير عُـمر الوحش!
انتبهت للجوال اللي للحين يدق ، نست انه يدق ..!
ليش متصل الحين ؟ ، الساعة 11 ...! ، في احد صاير له شيء ؟
ردت ببرود ظاهري : نعم ؟
عُـمر باستهزاء : نعم الله عليك
ملآك " هاذا وش يبي ؟ " : في شيء صاير ؟
عُـمر ببرود : سمعت ان في احد تقدم لِك !
انصدمت ..في احد متقدم لها ؟ ، اول مرة تسمع هالكلام الحين ...!!!
ملآك بلعت ريقها : من .. من قال ؟
عُـمر : فارس " و بستهزاء " صديقك فارس هو اللي متقدم لِك !!
انصدمت ... فــــــــــــــــــــارس !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظلت ساكته مصدومة من اللي قاله عُـمر .. من متى ؟ و كيف ؟ وليش ما في احد تكلم ؟
عُـمر : وينك ؟
ملآك بارتباك : هلآ ؟
عُـمر سكت لـ ثواني : معسلامه ...... " و سكر "
ناظرت الجوال وهي للحين مصدومة ...!
فارس و انا ؟
ليش ما في احد تكلم و قال ؟


،


{ اليوم الثاني } ؛

ksa ، الساعة التاسعة صباحاً ؛

: لا والله ؟
بُشرى : ايه جَـد !
مُـنى : اها يعني ودك يكون بعد اربع شهور على الأقل !
بُشرى : ايه ، لأني هالفترة ما راح أخلص ، و خصوصاً مشغولة
مُـنى : بُشرى من اللي راح يتزوج انا ولا انتي ؟
بُشرى اشرت عليها : انتي ، بس يعني انا اختك
مُـنى : اصلاً خلاص تحدد كل شيء بعد شهرين امس بَـدر كلمني !
بُشرى : هفففففف ، و بعدين يعني راح يصير البيت فاضي نفس اول ؟
مُـنى وقفت : انا طالعة غرفتي ، بنام
و طلعت
بُشرى تتحرطم : والله ما قلت لِك وافقي ، وانتي كل ما فتحنا الموضوع تتهربي !

،


: رَغـــــــــــد
رَغـد جاية و ماسكة بيدها رضاعة لـ ميّ : جيت جيت
مَـرام تهز ميّ : اوفف وين رحتي ؟ ، كل هاذا تسوين حليب ؟!!
رَغـد تناولها الرضاعة : خذي و اسكتي انتي بس ، و سكتي هالبِنت اللي عندك
مَـرام جلست و بيدها ميّ : شفيك ؟ ، مُو على بعضك ؟
رَغـد : ولا شيء
مَـرام هزت راسها باستهزاء : جد ؟
رَغـد : شفت راشد
مَـرام عقدت حواجبها : رجع ؟
رَغـد هزت راسها بـ ايه : و ما تكلم كثير ، على طول راح لـ جناحه !
مَـرام : الله يهديه
رَغـد بهمس : آمين ، شوفي ميّ ناامت
مَـرام بابتسامة : فديت حبيبة الـ ماما



،



لندن ، الساعة العاشرة صباحاً ؛

دخل البيت و شاف الجد جالس و بجنبه أحمد ..!
: السلام عليكم
: وعليكم السلام
الجد : اجلس عُـمر
جلس : وشفيه يبه ؟ ، ليش متصل ؟
الجد : ليش متصل !!؟
عُـمر هز راسه بـ ايه : يعني في شيء صاير ؟
الجد : انا امس قلت لِك عن موضوع فارس اللي تقدم لـ ملآك
جلس و ناظر جده : ايه
الجد : وش ايه بعد ؟ ، البِنت ودك فيها ولا نتركها تروح بنصيبها ؟ ، راح تنفصل عن ملآك ؟ ، لا تنسى انت متزوج ملآك بس عشان انها تـ..
سمعوا صوت تكسر أغراض عند الباب ...!!
قام وقف لما شافها تناظر الكاسات اللي تكسرت
الجد متفاجئ : ملآك ؟
رفعت عيونها باتجاههم و عيونها تلمع : يبه انت وش تقول ؟
سكت الجد ..!
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 19 )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:30 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

البـــارت ( 20 )
.
.
.
انا بس اغمض عيُوني شفتك ، ياحظي.
.
.


رفعت عيونها باتجاههم و عيونها تلمع : يبه انت وش تقول ؟
سكت الجد ..!
صدت لـ عُـمر : عُـمر ؟ أحمد ؟ ، وش اللي سمعته ؟
عُـمر بهدوء : ملآك انا اكـ..
الجد اشر له يسكت : ملآك انا راح افهمك الموضوع
ملآك برجاء : يبه اللي سمعته جَـد ؟ ، قول تمزح !
بصراخ : قووووول انكم كنتوا تمزحوا !!
قرب منها و مسكها من يدها : اهدي
ملآك بصراخ : لا ما راح اهدى الا لما تقولوا ان اللي تكلمتوا فيه من شوي كذب !
عُـمر ببرود : و لو كان مُو كذب ؟
ملآك طالعت عيونه و دموعها بدت تنزل ..!
عُـمر قرب من اذنها و همس لها : أنا زوجك
بردت أطرافها ..!!
فتحت عيونها بصدمة ، طالعته و رجعت نقلت نظرها لـ جدها و أحمد ..!
مصدومة ..!! سحبت يدها منه بقوة و رجعت لـ ورا
هزت راسها بـ لا : مستحيل اكيد تكذب ، يبه يكذب صح ؟ أحمد ؟
ما سمعت اي رد منهم ، هزت راسها بـ لا و دموعها تنزل ، و طلعت لـ غرفتها بسرعة ..!!!

ناظر مكان ما كانت واقفة ، ،
الجد : ليه قلت يا عُـمر ؟
عُـمر : مصيرها تعرف ، و الا اصلاً خلاص سمعت اللي قلناه ، وش راح تبرر لها مثلاً ؟
تنهد الجد : الله يستر

{ فوق عند ملآك } ؛

قفلت على نفسها الباب ؛
دموعها للحين تنزل ، متى ؟ كيف ؟ و الأهم ليش ؟
ليش هي ما تدري ؟ ، ليش خبو عنها الموضوع ؟
صارت تشهق و تبكي بصوت عالي ......!!



،


KSA ، الساعة السابعة مساءاً ؛

ناظرت من الشباك ، عند بوابة البيت كان واقف راشـــد ..!
كان ماسك جواله و يطقطق فيه ، رفع راسه فجأة باتجاه شباك غرفتها ...!
سكرت الستاير بسرعة لأنها راح تنشاف ..!
حست ان عيونها طاحت بعيونه .. بعيون راشد !
رجعت بخطواتها للسرير و جلست عليه و هي ماسكه قلبها اللي صار يدق بقوة ..!!!
مدت يدها لـ تحت المخدة ، و سحبت قصاصات من تحتها ..!
جلست ترتب القصاصات و ظهرت بالأخير صورة لـ راشد و هو جالس على البحر ...!

{ نرجع بالزمن } ؛

: بس خلاص ما تركتي شيء ما صورتيه
مُـنى مدت لسانها : كيفي
راشد شدها من خشمها و قلدها : كيفي ؟!!! ، عيب انا زوجك !
مُـنى طنشت و انشغلت وهي تلفلف بالصور اللي صورتها ..!
صدت عليه و شافته سرحان يناظر البحر ، التقطت له صورة عجبها شكله..!!
: اميرتي ؟
مُـنى : هممممم ؟
راشد : مُو خلاص ؟
مُـنى رفعت راسها : وشفيك ؟
راشد : ولا شي بس من طلعنا و انتي مشغولة بهذي الكاميرا، و مطنشتني !!
مُـنى بخبث : تغار ؟
راشد رفع حاجبه : ليه اغار ؟
مُـنى رفعت كتوفها بـ ما ادري
راشد مسك ايدها و همس لها : ايه اغار انتي مطنشتني و ما معطتني سالفة ، ايه اغار !

ناظرت الصورة اللي صارت قصاصات من لما واقفت على اللي تقدم لها ، تركت فبالها انها راح تنساه و خلاص ما راح تفكر فيه و تبدأ حياة جديدة عسى الله يوفقها مع غيره ... بس لا ما تقدر !!



{ بعد ثلاثة ايام } ؛

لندن ؛


للحين ما راضيه تفتح الباب لـ اي شخص .. حتى جواهر جات و ما رضت تفتح لها الباب ..!

: ملآك حبيبتي بليز فتحي ، والله حرام عليك مقفله الباب على نفسك و ما اكلتي شيء !
فتحت الباب بهدوء و تركت جواهر تدخل و قفلت الباب مرة ثانية ....
جواهر : تعبت من ادق الباب ليه ما تفتحين ؟
ملآك و عيونها صايرة حمراا من البكي : انتي كنتي تعرفين ؟
جواهر بارتباك : اعرف وش ؟
ملآك ناظرتها و هي ودها لو تقول لا : بـ زواجي من عُـمر !!
جواهر ارتبكت و سكتت ، و شتت نظرها بكل انحاء الغرفة عدا ملآك
ملآك : يعني كنتي تدرين !
جواهر : ملآك ء انا كنـ..
قاطعتها ملآك و تجمعت الدموع فـ عيونها : ليه ما تكلمتي ؟ ، ليه ما قلتي ؟ ، ليه خبيتي علي ؟
جواهر قربت منها ودها تضمها : ملآك كنت راح قـ..
ملآك بصراخ : كذابين كلكم كذابين ! ، بس تلعبون علي ! ، كيف اصلاً اكون زوجة عُـمر ؟ هاه تكلمي ؟
جواهر ضمتها بقوة : ملآك عُـمر تزوجك مـن قـ..!
ملآك دفتها بعيد عنها و أشرت على الباب : اطلعي
جواهر تنهدت : ملآك
ملآك سحبتها من يدها : قلت اطلعي ، ما تفهمين ؟ ، قلت اطلعـــــــــــــــــي
فتحت الباب و كان بوجهها عُـمر ....!
شهقت و نزلت دموعها اكثر
صارت تصارخ : اطلعي اطلعـــــــــــــــــــــ ــي
عُـمر مسك جواهر اللي دفتها ملآك ، و بعصبية : بلا هالحركات !
ناظرته بحقد : حقير
رفع حاجبه : والله يا ملآك لو ما تسـ...
ملآك سكرت الباب بقوة بوجهه ، و ما تركت له مجال يتكلم ..!
الجد و الجدة بخوف : وش صاير ؟
عُـمر بعصبية فتح الباب ، اللي ملآك نست تقفله و سكره بقوة ، و قفل الباب ..!!
الجد : عُــــمر
دخل و لقاها رامية نفسها على السرير و شهقاتها تطلع ..!
قرب منها بعصبية و سحبها و قفها قدامه : انتي ما راح تتـ..
شاف و جهها كيف صاير و ما كمل كلامه !
حاولت تسحب يدها منه بس ما قدرت ..!
ضربته على صدره : اتركني ، اطلع عُـمر اطلـع
عُـمر ببرود : ليه تبكين ؟
فتحت عيونها بصدمة " ليه ابكي ؟ "
: لو بكيتي راح يتغير شيء ؟ ، راح ينفك اسمك من اسمي ؟ ، لا !
سحبت يدها بقوة منه : اكرهك
عصب منها، و ببرود : جهزي اغراضك
ملآك راحت للسرير و انسدحت عطته ظهرها ، و تغطت ..!
: اليوم راح ترجعي البيت
ملآك وهي تمنع شهقاتها تطلع : مُو كيفك ، انا ما راح اطلع من هنا !!!
عُـمر راح الجهة الثانية مقابلها قرب منها و همس بأذنها : راح تروحين و غصبن عنك !
رفعت يدها بقوة ، و كانت راح تعطيه كف ........!
مسك يدها قبل لا توصل لـ خده ، و نزلها بهدوء جنبها
غطاها بهدوء ، و طلع من الغرفة .....................................!!

،


{ الساعة السابعة مساءاً } ؛

بعصبية : عُـمر الزم حدودك ، ملآك ما راح تطلع و اترك فـ بالك لو طلبت الانفصال عنك راح يصير اللي تبيه
عُـمر : جدي لو سمحت !
انصدم الجد ، عُـمر صار له سنين ما يقول جدي ....!
عُـمر : يعني عاجبك حالتها ؟ ، جالسة بغرفتها و ما تطلع والاكل ما تاكل اي شيء !
الجد بهدوء : يعني لو راحت راح تصير احسن ؟ ، ترا ملآك للحين مصدومة ..!
عُـمر بثقة : راح تصير احسن بإذن الله
الجد تنهد : انزين كيف راح تقنعها ؟ ، هي رافضة الفكرة ، و انا ما راضية تسمع لي من كم يوم !
عُـمر " من الدلع ! " : انا اعرف كيف اقنعها
الجد : بس مُو بالغصب يا عُـمر ، مُو بالغصب !!
هز راسه بـ ان شاء الله ، وقام وقف و طلع باتجاه غرفة ملآك ....
دق الباب و دخل شاف جو الغرفة باااارد
صد للسرير و شافها نايمة على السرير بالعرض و لامه يدها لصدرها ...!
قرب منها و جلس مقابل وجهها
مد يده و بعد خصله من شعرها من على وجهها ..!
ابتسم بداخله على شكلها الطفولي وهي نايمة ..!
لمعت بـ راسه فكرة ، ابتسم بخبث و هو يعرف ان نومها ثقيل .. ما تحس ..!
حملها من على السرير و مشى للباب بيطلع .. دق الباب
: ادخل ؟
دخل راكان و عقد حواجبه لما شاف عُـمر و هو حامل ملآك بين ايديه : ليه ؟ ، وين رايح فيها ؟
عُـمر : افتح الباب بطلع ، راح اوديها البيت
راكان : البيت ؟ ، وين يعني عندك انت و جواهر ؟
عُـمر : ايه
راكان بضحكه : والله لو تحس بك ، راح تروح فيها
عُـمر ضحك : اخلص عليّ
فتح راكان له الباب ، و مشى وراه لما وصلوا قدام الباب الرئيسي
: عُـمر ؟
صد لـ جده
الجد : رايح ؟
عُـمر : ايه يبه
الجد ابتسم : الله يحفظكم



بعد ما وصل البيت ، دخل و شاف جواهر تتابع التي في ؛
وقفت لما شافت ملآك بحضنه ، شهقت : عُـــمر !
عُـمر : هلا ؟
أشرت على ملآك
عُـمر : وش فيها ؟ ، نايمة
جواهر عرفت اللي ف باله : لا يكون !
عُـمر ابتسم ابتسامة خفيفة : نايمة ايه ، وجهزي نفسك لما تصحى للإعصار اللي بيصير ف البيت ، و الحين تعالي معي لغرفتها !
جواهر لحقته : يا ويلك يا عُـمر


،



{ اليوم الثاني } ؛
KSA ، الساعة السابعة صباحاً ؛


: يا صباح الخير
مَـرام بابتسامة : يا صباح الورد
عزام قرب من السرير ، و باس خدها : أخبار الحلو ؟ ، لساته وده ينام ؟
مَـرام تثاوبت : ودي انام ، بس احس النوم طااار من عيوني
عزام قرب من سرير بِنته ميّ و مد ايده يلمس خدها ، الا قربت مَـرام و سحبت ايده
بهمس : لا تقرب منها ، بعدين تصحى
عزام : بس ودي اشوف عيون بنتي
مَـرام : ايه ترا مُو انت اللي راح تجلس معاها طول اليوم ، كافي امس ما قدرت انام
عزام جلس على السرير و مسك يدها : تعبانه ؟
جلست جنبه و سندت راسها لصدره : ايه
عزام بضحكه : احسن
مَـرام فتحت عيونها بصدمة ، بعدت عنه و ضربته على صدره : لااا يا حيوان
عزام قرص خدها : عيب
مَـرام وقفت و كتفت اياديها : انا زعلت
قرب من وراها و نقزها من خصرها : زعلتــــي ؟
مَـرام نقزت بسرعة و صرخت : آآآآه
سمعوا صوت ميّ تبكي
مَـرام كشرت : شفت ؟ ، صحت
عزام بضحكه : انتي اللي صرختي
مَـرام ناظرته ثواني و راحت باتجاه سرير ميّ : هذاني جيت ماما ، جيت
حملتها و باستها : وهه فديتت هالقمر ، بابا كريه صح ؟ ، خلاص احنا ما راح نكلم بابا زعلانين
عزام قرب منها و حمل ميّ ، و باسها
مَـرام بانفعال : هييي بِنتي


،



لندن ؛

فتحت عيونها ، رمشت مرة .. اثنين .. ثلاث .. قامت بسرعة جلست ..!
حست راسها دايخ لأنها جلست بقوة .. مسكت راسها تستوعب المكان اللي موجودة فيه ..!
حست ببراكين داخلها ، بعدت اللحاف عنها بسرعة و ركضت للباب و فتحته طلعت من الغرفة
شافت بوجهها جواهر ..!
جواهر : ملآك صحيتي ؟
ملآك ناظرتها بحقد ، و تحركت لـ جناح عُـمر و ضربت الباب بقوة ..!
انفتح الباب و طلع عُـمر اللي صحى من صوت الضرب على الباب ، و كان لابس بس بنطلون البجامه .!
ملآك انحرجت بس ما بينت : انا كيف جيت هنا ؟
: مالي خلق لك ... و سكر الباب بوجهها
فتحت عيونها بصدمة .. ركلت الباب برجلها
: هين والله بتشوف هيـن
راحت لغرفتها و مطنشه جواهر اللي تناديها ..!
طلعت لها ملابس .. و أخذت شاور .. طلعت و جهزت نفسها و أخذت لها شنطة صغيرة و حطت لها كم لبس فيها .. و طلعت من الغرفة ..!
نزلت من الدرج و المكان حولها هدوء ..
جواهر تتابع التي في ، وقفت وهي تشوف ملآك رايحه باتجاه الباب : ملآك على وين ؟
ملآك بدون ما تصد عليها : مالك دخل
و طلعت

ركضت جواهر لـ جناح عُـمر و صارت تضرب الباب
فتح عُـمر الباب وهو معصب من ملآك اللي طيرت النوم من عيونه : خير ؟
جواهر بإرتباك : عُـمر م ملآك
عُـمر : شفيها ؟
جواهر :كان معاها شنطة وو طلعت من البيت ما ادري وين !
عُـمر فتح عيونه بصدمة : متى ؟
جواهر : م م من شوي
ركض بسرعة بإتجاه الدرج ، و شعره للحين مبلل ، طلع من البيت و ما شاف اي أثر لها ..!!
ركب سيارته بسرعة " ما راح تبعد كثير ، اكيد قريب من البيت "


،


مسحت دموعها من عيونها و هي تناظر الطريق ..!
" ليه ؟ ، حرام عليهم والله حرام .. كيف يزوجوني عُمر ؟ "
" الشيء يخصني ، و انا آخر من يعلم ، الله العالم من يعرف بعد ! "
" جواهر طلعت مخبيه عليّ ! ، كانت عارفة كل شيء و مخبيه عليّ ! "
" الله لا يسامحكم ..! "

: " إلى أين ستذهبين آنستي ؟ "
بلعت ريقها " وين اروح ؟ ، مستحيل ارجع لهم ! ، وينك يا يمه بس ، ليه رحتي و تركتيني انتي و بابا ! "
ملآك : " ممم إلى Trafalgar Square "


،

{ بعد غروب الشمس فـ لندن } ؛

دق جواله ، رد بإنزعاج : نعم جواهر ؟
جواهر بغصه : شفتها ؟
عُـمر تنهد و هو للحين ما حصلها .. كأنها فص ملح و ذاب !
: لا
جواهر : جدي معصب كثييييير ، و ارسل راكان و أحمد و الشباب يدورون عليها و عَلم الشرطه ..!
عُـمر بعصبيه : الشرطـه !!!!!
جواهر بلعت ريقها : ايه
عُـمر سكر الجوال و ضرب يده على الدركسون " وين رحتي بس ؟؟؟ "
سند راسه على الدركسون من الصبح وهو يلف بكل مكان ممكن تكون فيه .. بس ؟ .. بس مالها اي أثر ..!!
فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارس !
ايه فارس ما فكر بهالشيء .. ممكن تكون عنده .. بس كيف يجيب رقمه !
أحمـــد .. ايه احمد اكيد راح يكون عند جدي رقمه او اي شيء يوصل لـ فارس !
دق على احمد
احمد بلهفة : هاه ؟ ، بَشر شفتها ؟
عُـمر : لا ، احمد ؟
احمد تنهد : هلآ ؟
عُـمر : عندك رقم فارس اللي متقدم لـ ملآك ، او اي شيء ممكن يوصلنا له ؟
احمد بتفكير : ايه انا اخذت رقمه عندي ، بس ليه ؟
عُـمر : بسرعة ارسله لي
" و سكر "
ثواني و وصله رقم فارس
دق بسرعة .. مافي رد !
دق مرة .. مرتين .. جاه الرد
: الو ؟
عُـمر : مرحبا ؟
فارس باستغراب : مرحبتين ؟ ، مين معي ؟
عُـمر : انا عُـمر ، اللي اقـ..
فارس قاطعه : ايه ايه عرفتك
عُـمر أخذ نفس : متى آخر مرة شفت فيها ملآك ؟
فارس عقد حواجبه : وليه هالسؤال ؟
عُـمر و هو ماسك اعصابه : رد على السؤال لو سمحت
فارس ما عجبه اسلوب عُـمر : تقريباً من اربعة ايام
عُـمر : اليوم ما شفتها ؟
فارس : تحقيق ؟ ، سؤال و جواب ؟
عُـمر : والله لو ادري انها عندك ما يصير لك خير
فارس عقد حواجبه : و انت من لـ تحاسبها و تحاسبني ؟ ، و بعدين ليه وين ملآك ؟
عُـمر سكر الجوال بوجهه فارس و رماه جنبه ...!!
.
.
الدنيا بدت تمطر ، وهو للحين ما حصلها " يا ترى وين ممكن تكون ، بـ الجو ذا "
قرر انه يرجع البيت و هو يشوف الساعة صارت " 18 : 10 " و الدنيا ظلام ، زود على ان الجو و المطر زااد ....!!!
مسك جواله و دق على جواهر يشوفها لو لساتها ف بيت الجد
: عُمـر حصلتها ؟
عُمـر : لا ، جواهر انتي ببيت جدي للحين ؟
جواهر : ايه
عُمـر وهو يناظر الطريق و الرؤية قدامه مشوشة من المطر : أوك ،نامي اليوم ف بيت جدي ،لان الجو ما يسمح تطلعين و اصلاً الوقت تأخر
جواهر بخوف : عُمـر ، و ملاك ؟؟؟؟
عُمـر تنهد : نامي و ان شاء الله نلاقيها ، ان شاء الله
شاف شيء اسود على الرصيف ، ركز بنظره و شاف شيء جالس .....!!!
قفل الجوال بسرعة و وقف السيارة ، نزل من السيارة بسرعة و ترك الباب مفتوح
قرب و صرخ :
مــــــــــــلآك
رفعت راسها و شافته واقف قدامها ، نزلت دموعها و وقفت بسرعة و دخلت بحضنه .....!! .

.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 20 )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:31 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\

البـــارت ( 21 )
.
.
.

ينتهي فينا الكلام وما ينتهي الشعوُر.
.
.


: مــــــــــــلآك
رفعت راسها و شافته واقف قدامها ، نزلت دموعها و وقفت بسرعة و دخلت بحضنه .....!! .
بعدها عن حضنه بعصبيه و صرخ : وين رحتي ؟ ، ما بقى مكان ما رحته و ما شفتك ابد !
رجعت لـ حضنه و صارخت من بين دموعها : لا تصــــارخ عليّ
عُمـر اخذ نفس ، وضمها لصدره و همس بإذنها : شفيـك ؟ ، ليه تبكين ؟
ملآك ما ردت عليه و تمسكت فيه اكثر و صارت تشاهق
ما تكلم تركها على راحتها ، و المطر ينزل عليهم
مرت دقيقتين وهم على نفس الحاله ..!
: قومي نروح للـ السيارة الجو بارد
هزت راسها بـ لا
: عاجبك يعني الجو ؟ ، ودك تمرضين ؟
بعدها عن حضنه و مسك يدها : يلا

وصلوا للبيت ، صد عليها شافها نايمة ....!
ابتسم على شكلها ، بس سرعان ما اختفت ابتسامته ..!
نزل من السيارة ، و راح جهتها حملها و سكر باب السيارة برجله
دخل البيت و راح لغرفتها ، سدحها على السرير
مسح على راسها : ملآك ، قومي بدلي ملابسك
مافي رد
تنهد الحين هـ البِنت كيف راح تصحى !
حاول كم مرة بس مافي رد
بنعاس : همممم ؟
عُمـر بصرامه : قومي بدلي ملابسك ، لا تاخذين بَرد
ملآك : هممم ما أقدر لا
عُمـر مسكها و جلسها : تقومين ولا كيف ؟؟؟
ملآك بعدت ايده و نزلت من على السرير : خلاص خلاص
عُمـر يشوفها وهي تترنح بمشيتها ، كتم ضحكته : انتبهي لا تضربين راسك فـ مكان

طلع من غرفتها و اتجه لـ جناحه ، طلع له ملابس تدفيه و دخل ياخذ شاور ..!
دقايق و طلع و هو ينشف شعره ، تذكر انه لازم يقول لـ جده ..!
اخذ الجوال و ارسل لـ احمد " لا تخافون ، ملآك حصلتها و قول لـ جدي لا يخاف هي بخير "
لبس ملابسه و وصلته رساله من احمد " جدي راح يجي لك الحين ، و يقول انه راح يشوف ملآك بعيونه "
تنهد و اتصل لـ جده و هو طالع من الغرفة لـ غرفة ملآك
جاه صوت جده : كل ذا اللي حصل بسببك انت
عُمـر فتح الباب بهدوء ، و شافها جالسة و تنشف شعرها و عيونها مسكره...!
رجع جاه الصوت : وينك ؟ مُو قادر تتكلم صح ؟
عُمـر : ودك تكلمها ؟
الجد : هاتها بسرعة ،اصلاً انا الحين راح اطلع و جاي لكم
عُمـر وقف جنب ملآك اللي مُو حاسه بـ شيء : يبه مُو لازم تجي ، هي بخير و اصلاً راح تنام !
الجد بصرامه : هاتها
عُمـر ضرب ملآك على راسها بشويش : هي اصحي ، جدي بيكلمك
فتحت عيونها و اخذت الجوال : نعم
الجد بلهفة : ملآك يا بِنتي وين كنتي ؟ ، وين رحتي ؟ ، انتي بخير ؟ ، انا الحين جاي و راح تجني عندي دام ما ودك تجلسين هناك
ملآك صحصحت : انا بخير ، و ما يحتاج تجي
أعطت عُمـر الجوال ، و كملت تنشف شعرها ..!
كلم عُمـر جده و اقنعه انه ما يحتاج يجي ..!
تساند على التسريحة : ليه ما كلمتي جدي عَدل ؟ ، كان خايف عليك !
ابتسمت بسخرية و قامت وقفت .. مسكها من يدها و اتجه للباب
ملآك : على وين ؟
عُمـر : تعالي اشربي لِك شيء ساخن
ملآك : ما ودي ، انا راح أنام
عُمـر ما رد عليها ، و سحبها للمطبخ .. جلسها على الكرسي
جلس يحوس ف المطبخ ربع ساعة ، وهي ساند خدها على يدها و تشوفه بملل ..!
آخر شيء طلع ب سندويشتين و كوب حليب ساخن ..!
: يلا اكلي و اشربي
ملآك : ما احب الحليب
عُمـر رفع حاجبه : انا ما طلبت رايك ، انا امرتك قلت اكلي و اشربي !
ملآك رفعت حاجبها : يعني غصب ؟
عُمـر وهو ياكل : سميه اللي تبين ، بس ما راح تطلعين من هنا الا و انتي ماكله و شاربه خصوصاً الحليب
ملآك بستهزاء : و طلعت تعرف تسوي شيء
عُمـر صرخ بوجهها عشان تاكل : اخلصي يلا
خافت بس ما بينت و مدت يدها و اكلت
اكلت و بقى شوي : خلاص شبعت
عُمـر بصرامه : كملي الباقي
تأففت و كملت الباقي و وقفت ..!
: تعـــــالي اشربي الحليب
ملآك برجاء : عُمـر والله ما أحب الحليب ، لا تغصبني !
اشر لها تجي و تشربه ، جات و جلست .. صارت تشرب رشفه رشفه و تحس نفسها راح تتفرغ اللي ببطنها بأي ثانيه
عُمـر رحمها : اشربي للـ النص على الأقل
شربت للـ النص و تركت الكوب و طلعت ..!


،


{ اليوم الثاني } ؛

صحت عـ الساعة 9 ، قامت خذت لها شاور و طلعت لبست ملابسها و طلعت من الغرفة ..!
راحت بإتجاه المطبخ و جهزت لها كوفي و طلعت تجلس بـ الحديقة ، بعد ما سمعت اصوات قريبة من المطبخ ...!
جلست بالجلسة و هي تفكر .. حست بـ احد يحضنها من وراها
: ملآااااااااك يا حيوانه والله خفت عليك ، ليه رحتي و ما تكلمتي ؟ ، تركتينا نلف بكل مكان و مالك اي اثر !
بعدت ايادي جواهر من عليها و شربت من الكوفي اللي بيدها
جواهر جلست قدامها : ملآك ، انتي ماخذه بخاطرك عليّ ؟
ابتسمت بسخرية ، و لا ردت
جواهر : ملآك والله ما كان بيدي اني اقول لِك
ملآك : اوكيه ، وش السبب اللي تركك ما تقولين لِي ؟
جواهر نزلت راسها و سكتت
ملآك بسخرية : انا اقول لِك ، اكيد جدي المحترم و معاه اخوك عُـمر هم السبب صح ؟
جواهر : لا مُـ..
ملآك : لا كذا
ووقفت شافت الجد واقف و معاه الجدة و عمها احمد و معاهم راكان
الجد مد ايده : تعالي
ملآك قربت منه بس تخطته ، و جات بتدخل طلع بوجهها عُـمر
عُـمر : صباح الخير
ملآك ما ردت عليه و مرت من جنبه
عقد حواجبه ، و ناظرهم : شفيها ؟
الجد مسح على وجهه : ضيعت ولدي ! ، و الحين بضيع بِنته !
الجدة ببكي : كله بسببك انت ! ، ولدي و طردته و ما رضيت حتى اني اشوفه و لما جاك يستسمح منك صديته ! ، و الحين بِنته
احمد بهدوء : يا جماعة خلاص صلوا على النبي


،

{ ksa ، الساعة الحادية عشر صباحاً } :


: باقي شهر و اسبوعين
مُـنى بضيق: و انتي شعندك قاعده تحسبين ؟
بُشرى وهي تلعب بـ اظافرها : قِلت اذكرك ، و انتي للحين ما جهزتي شيء مستوعبه ؟
مُـنى : باقي وقت
بُشرى ضربتها على راسها : اي وقت ؟ ، اي خرابيط ؟ ، شههههر و اسبوعين !
بَـدر دخل : اليوم اذا ودك يا بُشرى انا باخذك و خذيها معاك تجهز
بُشرى نطت : يا سلاااممم
مُـنى بنظرة لـ بَـدر تغير الموضوع : و انت ؟
بَـدر : انا وش ؟
مُـنى و بُشرى مع بعض : مُو ناوي تتزوج
ناظروا بعضهم و ضحكوا
بَـدر انسدح على الكنبة ، و براحه : انتوا شكو ؟ انا تزوجت ولا ما تزوجت ؟
مُـنى : تزوج بَـدر ، بعدين اصلاً " و بغصه " انا بطلع من البيت بُشرى لحالها
بَـدر يسلك لها : اهاا
بُشرى : هييي لا تسلك لها
بَـدر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه ، اقولكم شيء ؟
مُـنى و بُشرى بملل : قـــــووووول
بَـدر : انا متزوج بالسِر و انتوا ما تدرون
بُشرى وقفت : والله تسويها يا بَـدر
مُـنى : يمزححح
بَـدر جلس بجديه : ايه انا متزوج و ما في احد يعرف ، صار لي سنتين ما حبيت اعلمكم لأن الوقت كان مُو مناسب ، اسمها نَـدى و عندي ولد و بِنت منها ، الولد اسمه عبدالعزيز و البِنت اسمها رزان ..!
بُشرى بعدم تصديق : كذااب
مُـنى ناظرته و ساكته ، طريقته و هو يقولها تأكد ان الشيء صح !
بَـدر هز راسه بجديه : ايه و هاذا اللي عندي " سكت ثواني و انفجر ضحك " ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
بُشرى رمت عليه الخدادية بقهر : انا الغلطاننننننننننننننننننن ننننننه
مُـنى بقهر : والله و طلعت تعرف تمثل !
بَـدر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه آآآآه
فجأة قلب جَد : ايه صدقوني ما اكذب عليكم !
بُشرى وقفت و قربت منه و شدته من شعره : توبـــــــــــه اصدقك
بَـدر : آآآآي ههههههههههههههههههههههههه هه

،


لندن ؛

جلست بعد ما تأكدت ان الكل راح .. مسكت الريموت و جلست تلفلف بالقنوات
: ههههههههههههههههههههههههه ههههه لا والله تبيني ااجل و انا ما صدقت اخوك يوافق !
انتبه لـ ملآك الجالسة : اوووووووه هلا والله ، منزمان عنك!
ملآك : اهلين
عبدالله جلس و جلست جنبه جواهر : اخبارك سِت ملآك ؟ ، صايره ما تنشافين !
ملآك ما ردت عليه و حقرته و جلست تتابع البرنامج
عبدالله صد لـ جواهر : اووووووه و صايرة تطنش !
ملآك : عبدالله مالي خلق لك ابـــد
عبدالله بستهزاء : افاا ، ليه بس ؟
ملآك هزت راسها بيأس من عبدالله و تصرفاته
عبدالله : يقولون زعلانه من مدامتي ، صح ولا لا ؟
ملآك ضحكت على كلمة مدامتي : ههههههههههههههههههههههههه ههههه مدامتي ؟
عبدالله : ايه مدامتي ، شعندك ؟
ملآك هزت يدها بـ ولا شيء ، و هي تضحك !
عبدالله : شكله صار لِك زمان ما ضحكتي ؟
ملآك اللي تضحك للحين : ايه ايه هههههههههههه صار لي زمان
رمى عليها اقرب شيء جنبه : هي انتي بس ضحك ، ما صدقتي تضحكين ؟ ، ما صارت كلمة و قلتها ! ، " و صد لـ جواهر " و تقولين جالسه ف عزاا و ما تضحك ! ، هاذي قدامك تقولين مهرج جالس قدامها !
ملآك زادت ضحكاتها !
دخل عُـمر : خير شالسالفة ؟ ، وش هالضحك ؟
عبدالله بخبث : مدامتك صار لها زمان ما ضحكت و طلعت اللي بخاطرها كله الحين
رمت عليه الريموت اللي بيدها : عبدالله حرام والله اسكت خلاص !
عُـمر جلس قريب من ملآك ، اللي وقفت و راحت بعيد عنه !
عبدالله : مدامتك زعلانه منك !
عُـمر ناظر عبدالله بنظرة سكتته
عبدالله : اعوذ بالله ، انت شجابك ؟ من شوي كان المكان وش حلاته جيت و قلبت الدنيا " صد لـ ملآك " صح يا مدامته ؟
ملآك : عبـــــــــــــــــــــــ ـــدالله
عبدالله وقف و مسك يد جواهر اللي ساكته : الزوج و زوجته ، نفسيتهم زق ! ، تعالي مدامتي نطلع انا و انتي لا نصير مثلهم
و اتجه اتجاه الباب بيطلع
عُـمر : هي يالحبيب على وين ؟
عبدالله : بطلع عند مدامتي ، عندك مانع ؟
عُـمر بسخرية : لا عندي سعيد
عبدالله و يمثل الضحك : ه ه ههههه حلوة بس لا تعيدها بليز
ملآك وقفت عند جواهر و عبدالله : صح ترا والله سخيفة نفس وجهك
عبدالله ضحك : ههههههههههههااااااااااااي ، عُــممممممر لقط وجههههك !
ملآك : انا راح اطلع معاكم
جواهر ناظرتها ، و ملآك ابتسمت لها و همست بإذنها : ما اقدر آخذ بقلبي عليك ، انتي جواهر!
جواهر ابتسمت و مسكت ايد ملآك : فدييييييت
ملآك فتحت الباب و طلعوا هي و جواهر
عبدالله يناظر الباب اللي تسكر ، وصد لـ عُـمر : وش صار ؟ ، كانت راح تطلع معاي ! ، والحين ؟
عُـمر ابتسم : الحقهم و انت ساكت ، ملآك شكلها رضت عليها !
عبدالله : رحنا وطي ، شكلي ما راح اتهنى بالطلعة ، دام ذولا حبايب !


{ بعد ساعتين } ؛

دخلوا و صوت ضحكهم مالي المكان
: هههههههههههههههههههههه آآآآه كيف كان وجهه !
ملآك : ههههههههههههههه يستاهل محد قاله يتفلسف على الولد
جواهر بدلع : ملآااااااك ذا حبيبي ما ارضى عليه
ملآك صارت تمشي بدلع و تقلد جواهر : ذا حبيبي ما ارضى عليه ، مالت انا اقول
جواهر دق جوالها و ابتسمت
ملآك : اوف اوف اوف ، عرفت من متصل حقك ، بس ما لحق يشتاق !!
جواهر بدلع و هي تطلع على الدرج : تغااااريين ؟
ملآك : لا تتدلعين انتي و وجهك !
جلست و فسخت جزمتها و حملتها بيدها و راحت لغرفتها ..!
دخلت تاخذ لها شاور ، بعد نص ساعة طلعت و هي لابسة روبها و تدندن و تلعب بأطراف شعرها المبلل ..!

{ بعد نص ساعة }

انسدحت و غطت نفسها باللحاف
حست بـ دق على الباب .. طنشت و ما ردت ..!
انفتح الباب ، طل براسه : اعتقد ما لحقتي تنامي !
ما ردت ، و ظلت مسكره عيونها
قرب و ولع ضوء الابجورة و جلس على طرف السرير ، و بدون مقدمات
: زواجنا راح يستمر
انصدمت من كلامه ، جلست على حيلها و صدت عليه
: مستحيل
عُـمر بسخرية : و ليه ؟
ملآك بعصبية : لأني ما اريده يستمر ، و انا اصلاً من بكره راح اتكلم مع جدي عشان ننفصل
عُـمر بتفكير : اممممم و لو قِلت ان ذا القرار قرار جدك ؟
ملآك هزت راسها بـ لا : ما راح تغصبوني على شيء !
عُـمر مد يده يلعب بـ اطراف شعرها : محد راح يغصبك على شيء ، انتي ما تبيه
ملآك بعدت يده عن شعرها : وانت تقول ان هالزواج راح يستمر و قرار جدي ، ذا مُو اسمه غصب اسوي هالشيء ؟
عُـمر : ف هالشيء مصلحتك انتي !
ملآك : انا ادرى بـ مصلحتي
عُـمر بتفكير : الا تعالي ، وش مصلحتك انك للحين ما علمتي اي احد ان ذاكرتك رجعت لِك من كم شهر ؟
فتحت عيونها بصدمه ، و بارتباك : ءء م ممن قال ؟
عُـمر بابتسامة : ايه و من لما كنا رايحين انا و انتي و جواهر و عبدالله ، و لما كانت راح تصدمك السيارة !
انصدمت " هذا كيف يعرف ؟ ، انا ما علمت اي حد ! "
عُـمر : انصدمتي صح ؟ ، كيف عرفت !
ملآك ما قادرة تقول شيء ..!
عُـمر مد ايده و سدحها على السرير ، و غطاها باللحاف : نامي نامي ، يا " و بسخرية " زوجتي !
.
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 21 )



توقعــآتكم ؟ ، و رايكم ف الرواية ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 01:33 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\



البـــارت ( 22 )
.
.
.
أكرهك بعقلي وبقلبي أحبّك.
.
.

{ اليوم الثاني } ؛

نطت على السرير : صباااااااااح الخييييييييييييييييييييير
ملآك تحركت بضيق و فتحت عيونها
جواهر عقدت حواجبها لما شافت عيون ملآك : انتي ما نمتي ؟ ، عيونك تحتها سواد !!
ملآك قامت جلست و رجعت شعرها لـ ورا : ما جاني نوم
جواهر : وشفيك ؟
ملآك : اخوك يقول ان زواجنا راح يستمر
جواهر فتحت عيونها بصدمة : كيييف ؟
ملآك قامت وقفت ، و راحت تاخذ لها شاور.. و تروح الجامعة .!
قامت جواهر و طلعت لقت عُـمر ينزل من الدرج ، ركضت له
: عُـمر ووقف
صد عليها : هلآ ؟ ، صباح الخير
جواهر : صباح النور ، عُـمر و ش السالفة ؟
عُـمر : اي سالفة ؟
جواهر : ءء ملآك قالت ان هذا يعني شسمه
عُـمر فهم عليها و كمل طريقه : ايه كلامها صح ، زواجنا راح يستمر
وقفت مكانها و هي تناظره " معقولة عُـمر وده بـ هـالزواج ، بعد ما كان متضايق بققوة منه !!"
" معقولة يكون يحـبـ.. !! ، لا لا اوههه مستحيل ، وليش مستحيل ؟ ليش لا ! "

ربطت شعرها ذيل حصان ، و رشت من عطرها ، ناظرت نفسها نظره اخيره و طلعت من غرفتها
نزلت لـ صالة الاكل ، و شافت عُـمر بس جالس و بعدها جات جواهر
: هلآ ، يالله تعالي
قربت و جلست تاكل بهدوء ، و بدون اي كلام ..!
خلصت ، قامت و قفت
صدت على جواهر : انا طالعة تبين شيء ؟
جواهر بابتسامة : سلامتك
باست جواهر بخدها و طلعت
عُـمر وقف : الحين ذي رايحة الجامعة ؟
جواهر : ايه
طلع لحقها و شافها تمشي بشويش و ماسكه جوالها ..!
: عيونك طالعي قدامك لا تضربين بـ راسك
صدت عليه بـ استغراب ، و كشرت كملت طريقها للـباب و عيونها فـ الجوال
شغل سيارته و وقف قدامها : اوصلك ؟
ناظرته بهدوء ، و قربت فتحت الباب اللي جنب السايق و جلست ..!

وقف قدام بوابة الجامعة
: يلا انزلي ، متى تخلصين ؟
ملآك بستهزاء و هي تنزل من السيارة : ضابط الدور تمام
وصلتها ضحكاته العالية ، سكرت الباب بققوة و طلت براسها من الشباك
بقهر : وش يضحك ؟
ما رد عليها ، و كمل ضحك و أشر لها تروح ..!
تأففت و عطته ظهرها و دخلت الجامعة بعد ما راح
: مجنون مُو صاحي ! ، الحين وش يضحك ؟ ، قايله نكته انا !
صدمت بشخص : آآآآآخ وجععع ما تشوف ؟
فارس عقد حواجبه : اعصابك بس ، شفيك تمشين مثل المجنونة و تكلمين نفسك ؟
كملت طريقها ، و هو مشى جنبها : طبيعي انجن و عايشه عند هـ الناس !
فارس : عجوز تتحرطم مع نفسها ؟
ملآك و تتجه للقاعة: هفففف فارس مالي خلق لسخافتك
فارس كشر : شفيك يا بِنت الناس ، اعصابك بس
ملآك تذكرت بـ هالحظةة ان فارس كان متقدم لها ، يا ترى قالوا له ؟
صدت عليه و شافته صد عليها ، بعدت عيونها عنه بسرعة و شافت الدكتور دخل
فارس بهمس : بعدين افهم كل شيء ، ترا كلام جدك ما دخل راسي ! شوفي الدكتور جا


،
ksa ؛


: شوففي ذا حلو ، صح ؟
شافت اللي بيد بُشرى ، و انحرجت : ي حيوانهه
بُشرى كتمت ضحكتها : وشفيك ؟ ، والله شوفي ، مُو حلو ؟ ، راح يناسبك !!
مُـنى سحبتها من يدها و طلعوا من المحل ، شافت بوجهها أمها
: هلا يمه ؟
أماني و تشوف وجه مُـنى اللي صاير احمر ، صدت لـ بُشرى : شفيها اختك وجهها صاير كذا ؟
بُشرى رفعت كتفها بـ ما أدري : شفت فستان حِلو حقها ، بس بِنتك " و حركت حواجبها بخبث " تستحي مني شكلها !!
مُـنى : بُشرى ما تسكتين ؟
أماني : هههههههههههه يعني ما اخذتوا شيء ؟
بُشرى : شوفت عينك يمه ، الا انتي خذتي اللي ناقص ؟
أماني : ايه ، بس باقي شغلات كثيييييره اصلاً مستحيل نخلص كل الأغراض بيوم !


،


: يلا تكلمي ، شالسالفه ؟ ، انا ما فهمت بـ الضبط قالي ان البِنت متزوجة كيييف ؟
ملآك بلعت ريقها و ناظرت قدامها ، و ما صدت عليه
فارس بعصبية : ملآك ، من طلعنا و انا اتكلم و انتي ما تتكلمي ولا تجاوبي !
ملآك صدت عليه و ابتسمت بغباء : هلآ فارس ؟ ، وشفيك ؟
فارس رفع نظره للسما : ي رب صبرك ، يا رب الهمني الصبر لا ارتكب جريمة الحين !
ملآك زادت ابتسامتها ، شافته كيف يناظرها بعصبية ، كشرت ..!
فارس مسكها من يدها و سحبها برع الجامعة لـ سيارته
: هيي فارس على وين ؟ ، آآآخخخ ايدي انت صاحي ؟
دفها بقوةة للكرسي و سكر الباب ، و راح جهة السايق و ثواني و حرك السيارة ...!
ملآك بخوف : ء فارس ؟
ضرب على الدركسون بعصبيه ، و صد عليها : نعم ؟
ملآك فتحت عيونها من شكله ، اول مرة تشوفه معصب : ولاءءشي
دقايق و وقف بمكان قدام بيت ..!
: ذا بيت من ؟
فارس : انزلي !
" استغفر الله ذا وش فيه ؟ ، و بعدين انا الا يدفوني بـ السيارات و يجيبوني لـ أماكن ما ادري وين ! "
نزلت و وقفت جنب السيارة : فارس بقول كل شيء خلاص
فارس ناظرها بصممت : يلا تكلمي
دخلوا للبيت و جلسوا على كرسي كان موجود ..!
: ء احمم انا ءء ايه انا
فارس : تكلمي عدل
ملآك اخذت نفس : ايه ، انا متزوجه !
فتح عيونه بصدمة .. كيف ؟ ، اللي يحبها و اللي وده تكون زوجته تكون متزوجه !
كملت : انا يعني من فترة
فارس : من ذا ؟
ملآك ركزت بعيونه : عُـمر
سكت لـ خمس دقايق ، يستوعب اللي قالته صعب عليه ..!!
وقف وشد على قبضت ايده : من متى ؟ ، و ليش ما تكلمتي ؟
ملآك بضياع : ما ادري
فارس صد عليها : و انا ؟ ، انا حبيتك ! ، انا وش راح يصير فيني ؟ ، هههههههااااه ! تكككلمي
ملآك وقفت بخوف لما صرخ : فارس
صار يهزها من كتوفها : مُو حرام ؟ ، ليش ما قلتي من البداية انك متزوججة ؟ ، ليش ترتكتيني اتعلق فيك و احـــــــــــــــــبك هاه ؟
ملآك صارت دموعها تنزل من حالته : فارس صدقني انا ما كنت ادري اني متـ....
فارس دفها على الكرسي و ضربت بـ ذراعها : حقييره
ملآك عضت على شفاتها من الالم اللي بـ ذراعها ، و وقفت لازم تتصرف لازم تبرر له !
: فارس انا ما كنت ادري انه متزوجني !
ناظرها و ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههه جَـد ؟ ، تسسسسسستهبلي انتي ؟ ، ككككككيف يعني ما كنتي تدرين ! ، شايفتني صغغغغير !!!!!
جلس و مسك راسه بين ايده الثنتين ، بلعت ريقها و قربت منه
: فارس
فارس : ملآك رجيتك اطلعي من ذا المكان الحين ! ، اطلـــعي
ملآك بدموع : بس انت فارس انا
فارس بصراخ : قلت اطلللللعي و الا واللله تشوفين شيء ما يسرك !

بعدت عنه و ركضت طلعت من المكان ، تلفتت يمين و يسار وين تروح ؟
صارت تفكر بـ فارس و دموعها على خدها ، " معقوله فارس يحبني ؟ ، انا شسويت ! "
دق جوالها " جواهر "
مسحت دموعها و بنبرة مبين فيها البكي ، حاولت تعدل صُوتها : احم هلا جوجو ؟
جواهر عقدت حواجبها من صُوتها : انتي وين ؟
: امممم الحين راجعه
جواهر : صُوتك شفيه ؟ ، تبكين ؟
: لا ، بس احس اني ماخذه بَرد
جواهر : اههاا ، يلا انتظرك لا تتاخرين
سكرت الجوال ، وشافت تاكسي راحت و ركبت و دلته على مكان البيت ..!
دقت على جوال فارس .. رن مرتين .. ثلاث .. و سكر !!

{ بعد 35 دقيقة } وصلت ؛

دخلت وهي للحين تحاول تتصل لـ فارس ، بس مافي رد !
شافت جواهر جالسه و بيدها كتاب
: انا جييت
جواهر ناظرتها : يا هلا
تمددت و سندت راسها على رجل جواهر ، اللي بدت تلعب بشعرهآ !
: وشفيه وجهك تعبان ، و متضايق ؟
ملآك مغمضه عيونها : باين ؟
جواهر : اههاا ، يعني في شي صاير
ملآك : مممم فارس ، يعني مصدوم من السالفة و جدي قايل له انها متزوجة !
جواهر : و يعني مافي نصيب لو قلتي له
ملآك : بس
جواهر بشك : تحبيه ؟
ملآك : لااا ، انا ما قِلت كذا بس يعني هو طلع يحبـني !! ، و ما أدري كيف اتصرف انا صح اتعلقت فيه بس يعني اعتبرته اخوي و مشاعري تجاهه مُو اكثر من كذا و يعني تركت ف بالي انه هو نفسي ، بس اليوم طلع العكس !!
جوار تنهدت : ما أدري والله شاقول
ملآك اعتدلت بجلستها ، و فتحت شعرها : آااخخ لا تقولين شيء انا نفسي مُو عارفةة !
جواهر : ممممم ملآك ؟
ملآك : هلا ؟
جواهر بحذر: انتي تقبلتي فكره ان عُمـر يكون زوجك و راضيه فيها ؟
ملآك : شوفي ان تقبلت أوك دخلت براسي هـ الفكره ، بس اني استمر فيها لااا و اتعايش و اكمل بـ اني زوجته لا
عُمـر : اهها ، اهم شيء تقبلتي و الباقي مُو مهم
صدت بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
جواهر : عُمـر متى جيت ؟
عُمـر ما رد عليها و كمل طريقه باتجاه الدرج رايح لـ جناحه .!
ملآك بسخريه صدت لـ جواهر : انتوا مجانين ودكم اكمل عنده ؟ ، انا مجنونة اجلس عند ذا النفسيه !!!
عُمـر من وراها ياخذ جواله : ما النفسيه غيرك والله
و طلع '
جواهر ضحكت على تعابير وجه ملآك : هههههههههههههههههههههههه والله انه عَسل اخوي
ملآك : يووووووووه جِني ، ما هو بني آدم هـ الانسان!
جواهر رمتها بالخدادية : ترا سكتت لك كثير ، اخوي ما ارضى عليه
ملآك قلدتها : اخخخوي ما ارضى عليه ، و نعم الأخ !


،



{ بعد ثلاثه أيام } ؛


طلعت من القاعة بضيق ، وهي تذكر لما كلمت جدها بخصوص الطلاق و رفض!
تلفتت يمين و يسار ، وهي تدور فارس .!
من يوم ما صار اللي صار ما عادت شافته فـ الجامعه !
مسكت جوالها لما سمعته يدق " ريتال " !!
" يووووووه زمااان عنها ، صرت ما اشوفها كثير "
طلعت من الجامعة و دخلت جوالها بجيب بنطلونها
: راح اكلمها بعـ... ممممممممممم
حست بشيء كتم عليها أنفاسها ، وووو فجأة اغمى عليهااا ..!
.
.
.
.
فتحت عيونها لقت نفسها بمكان ما تعرفه !!
" لا لااا ذا المكان اعرفه ، ايييه "
تصددت و ما شافت احد حواليها و هي على السرير ..!
حست بـ احد يفتح الباب ، دخل بعدها و ابتسم بخبث لما شافها صاحيه .؟
: يا هلا والله ، صحيتي اخيراً !
ملآك بخوف : ف ففارس ؟؟؟؟
فارس : يا قَلب و روح فارس انتي ، آمري ؟
ملآك خافت اكثر نبرة صُوته ماهي نبرة صُوت فارس اللي تعرفه .!
: ءء فارس ليه جايبني هنا ؟
قرب منها و قرب اكثر وده يحضنها ، بس بعدت عنه بسرعة و نزلت من السرير '
: فارس اشفيك ؟ جنيييت ؟
فارس : كله بسببك ، تعالي ليش رحتي بعيد عني ؟
قام وقف و يقرب منها اكثر !!
ملآك وشوي تبكي : فارس تكككفى لا ، فارس لو تـ...
مسكها من خصرها بسرعة و قربها له ، و باسـها بخدها : احبك ملآك
بعدت وجهه عنها و صارت تحاول تفلت من ايده : حرام فارس والله لا حرام قققووووممم
فجأة صارت تبكي لما قرب منها اكثر و صار يبوسها بكل مكان بوجهها '
: ليه ليه ليه البكي ؟
ملآك ببكي : فارس انت مُو كذا ، والله انت مُو كذا ببعععععد عني آآآآآه
فارس بخوف : شفيـك ؟ ، يعورك شيء ؟
قدرت تفلت من ايده و ركضت بسرعة لباب الحمام { اكرمكم الله } ، وقفلت عليها الباب '
لحقها و صار يضرب برجله باب الحمام : افتحـــــــي ملآك
صار يضرب الباب و يصارخ بس مافي رد : هــــين مردك تطلعين !
تحرك و طلع من الغرفة '

عند ملآك صارت تشاهق من البكي ، ما توقعت فارس يسوي كذااا !!
الا فارس مُو كذا '
تذكرت جوالها ، بسرعة طلعته من جيبها الحمد لله ما انتبه له '
شافت 15 مكالمة من جواهر ، 2 من ريتال ، و 3 من عُمـر '
شافت الساعة 8 الليل !! ، كيف طول هـ الوقت و مُو حاسه بشيء ؟
دق جوالها بـ هالحظهه ، ردت بسرعة قبل لا يسمع فارس بدون ما تشوف من ؟
بصوت خفيف : الو
جواهر بصراخ و خوف : انتي وينك ؟ ، ليه ما تردين ؟ ، حرققت جوالك وو
ملآك ببكي : جواهر لحقيني
جواهر بخوف : شفيـك ؟ ، انتي وين ؟
ملآك : هئئئ بشقة فارس ، جواهر لحقيني تعالي انـ..
بعصبيه : وش تسوييييين عند فارس ؟ ، وش اللي وداك هناك ؟ ، سوا لِك شيييء ؟؟؟؟
ملآك : عُمـر تعععععاااال ، عُمـر انا خايفه !
عُمـر يمسك أعصابه : انتي وين مكانك بـ الضبط؟ ، تتتتتكلمي صار لِك شيء
: عند الـ....... بسرعععه والله راح ا " شهقت و سكرت الجوال بسرعة وهي تشوف فارس "
فارس رفع حاجبه : من تكلمين ؟ ، هههههههاااتي جوالك
هزت راسها بـ لا ، وهي تصرخ '
سحب الجوال من يدها و سحبها من ذراعها و رماها على السرير '
: لاااااااااااا
فارس وهو يقرب منها : اششششش لا تصرخي
رفسته بقوةة برجلها ، وتعور
: آآآآآآآآآآآه
قامت بسرعة و طلعت من الغرفة و هي تشوف المفتاح بالباب ، شكله كان مقفل الباب عليها '
قفلت الباب بسرعة و هي تشوفه ينزل من السرير و ماسك رجله '
غمضت عيونها بقوة وهي تسمعه يصرخ و معصب و يضرب الباب برجله .!
نزلت جلست على الأرض وهي ماسكه راسها بخوف و ضمت نفسها '
" ي رب ما يتأخر "
نزلت دموعها اكثر وهي تسمع فارس يصرخ باسمها و يضرب الباب '
سمعت ضرب على باب الشقه ، ركضت بسرعة و فتحته '
رمت نفسها بحضنه اول ما شافته : آآآآآآآه عُمـر، هئئئئئئ راح يقتلني
بعدها عنه و رماها على الباب
: وينه الـxxxx* ، ههااااه ؟ و انتي وش جابك هنا عنده ما تتكلمممممممين ؟
ناظرته و هو معصب و نزلت راسها : هئئ والله مُو بكيفي جيت
عُمـر صار يدور حواليه : سوا لِك شيء تـ..
قاطعه صُوت ضرب الباب و فارس اللي يصرخ: افففففتتتتحي
ركض بسرعة اتجاه الباب المقفل و فتحه ، شاف فارس بوجهه '
انقض عليه مثل الوحش و صار يضربه بكل قوته '
قربت منهم وهي تصرخ : بــــــــــــس خلاص اههئئئئئئئ عُمـر راح يموت راح تقتله !
ما سمع كلامها ، ولا بكاها بس اللي قدامه فارس '
بعد ما شافه بين ايديه و وجهه كله دم رماه على الأرض ، و بصق عليه .!
مد اصبعه السبابه و هدده : تشوف هـ البِنت ؟ ، والله لو اعرف انك مقرب منها لأقتلك بـ ايدي الاثنين
صد لـ ملآك اللي جالسة و مستنده للجدار و تبكي و ترجف بققوة '
خاف عليها ،رجفتها مُو طبيعيه !!
قرب منها بسرعة و هزها : ملآك ، انتي بخير ؟
رفعت راسها و هزته بـ لا ، تمسكت بـ عُمـر و صارت تصرخ : طلعنـــــــي من ذا المكان
حملها بسرعة و رفعها عن الأرض ، خبت راسها بـ حضنه تخبي شهقاتها !

.
.
.
.
نهـاية البارت ( 22 )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-16, 08:15 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت ( 23 )
.
.
.

اللهم العدم لكل شعور مُر.
.


عند جواهر ف البيت ، جالسة و معاها عبدالله بعد ما عرف بالموضوع .!
عبدالله وهو يشوفها تبكي ، و مُو عارف كيف يتصرف : جواهر الحين عُـمر راح لها ، راح يجيبها
جواهر ببكي : انت ما سمعتها كيف كانت تبكي ! ، اخاف صار لها شي !
دق جوال عبدالله ~
: هاه ، ذا اخوك
عبدالله : بَشر ؟
عُـمر تنهد : لحقت عليها
عبدالله : وش السالفة ب الضبط ؟
عُـمر : كان راح يعتدي عليها ، بس الله ستر و ما صار شيء
عبدالله براحه : الحمدلله ، انت وين الحين ؟
عُـمر وهو يشوف ملآك اللي غفت على الكرسي جنبه بـ السيارة : عبدالله اجلس مع جواهر انت ، ولا اخذها لـ بيت جدي ، لأن ملآك ما راضيه ترجع البيت ، و حالتها ما عاجبتني !
عبدالله عقد حواجبه : كيف يعني ما راضيه ؟
عُـمر : لما قلت لها بنرجع البيت صارت تبكي و تصارخ ما ودها ترجع !
عبدالله : وين راح تروحون يعني ؟
عُـمر تنهد : ما ادري ، بس انتبه لـ جواهر
عبدالله سكر الجوال و هو يشوف جواهر تمسح دموعها و تشوفه : اححم هي بخير
رجعت نزلت دموعها : اوووهه الحمدلله
عبدالله : ترا والله لو ما تسكتين و ما وقفتي بكي ، بتركك لوحدك فـ البيت و اطلع !
جواهر : الحين اصلاً يجوا عُـمر و ملآك
عبدالله : ما راح يرجعون هعهعهع
جواهر بخوف : ليش ملآك فيها شيء ؟
عبدالله بعصبيه : والله اكفخك ، انتي ليه كذا تخافين !


،


وصل لـ البيت الصغير اللي جابها له من فتره ’
صد عليها و سند راسه للكرسي و تنهد بتعب .!
نزل من السيارة و راح فتح باب البيت ، و رجع لها و حملها بين ايديه و اخذها لـ داخل البيت’
اتجه للغرفة الوحيدة الموجودة ، و نزلها على السرير.. غطاها بـ اللحاف و جا بيطلع من الغرفة الا سمع صُوتها اللي يرجف
: وووين انا ؟
صد عليها و هو يحس راسه بدأ يصدع : ارتاحي ، نامي الحين لا تخافي
ملآك هزت راسها بـ لا ، و قوست شفايفها بتبكي : ما ابي
" وش ذي الطفله ! " ، قرب منها و جلس جنبها و سدحها على السرير
: نامي هاذا انا جنبك
ملآك نزلت دموعها ، و تمسكت بـ ذراعه : ما ابي ما ابي
اخذها و نام جنبها تركها تنام على صدره : يلا الحين نامي ، ما راح اروح مكان
ملآك انحرجت و هي تحس بـ الخوف ، بعدت راسها عن صدره : ما ابي
عُـمر بتعب وهو مغمض عيونه ، رجع راسها على صدره : نامي ما راح تروحين مكان
ملآك حاولت تبعد بس كان ماسكها بقوة ، تعبت و ثواني نااااامتتت ، و نام بعدها و هو يحس جسمه تعبان .!



،



{ صباح اليوم الثاني } ؛


فتحت عيونها على الضوء اللي جاي من الشباك ، صدت جنبها و شافته نايم .!
قامت بسرعة و بعدت عنه ، رجعت شعرها لورا " انا وين ؟ "
توجهت للشباك و ناظرت المكان برع ، و شافته نفس المكان اللي جاته و طلع منه الكلب !
تذكرت اللي صار امس ، لمت نفسها بإيدها تحسس نفسها بـ الأمان و مسحت دمعه نزلت من عيونها ~
بعدت عن الشباك و سكرت الستآير ~
صدت باتجاه السرير و شافته كيف نايم بعمق و وجهه تعبان !
قربت منه و غطته عدل باللحاف ، و راحت للباب و طلعت و سكرت الباب
ناظرت المكان كان في جلسه بسيطه و مدفأة ، و في باب لليمين ، و الثاني قريب من الغرفة
فتحت الباب اللي جنب الغرفة و شافته حمام { اكرم القارئ } ، دخلت و غسلت وجهها و طلعت
راحت للباب الثاني اللي كان مفتوح شوي ، و شافته مطبخ صغير .. راحت للثلاجه فتحتها و ماشافت فيها شيء غير الـ مويه و في بيضتين و عصير و جبن !
سكرتها و طلعت من المطبخ و راحت للباب اللي توقعته باب المدخل للبيت ، و فتحته و صرخت لما سمعت صُوت الكلب اللي جالس قدام الباب !
سكرت على فمها بيدها و هي تشوف الكلب ينبح : يمممممماااه
طلع من الغرفة على صُوت صراخها : وشفيك ؟
ملآك اشرت على الكلب : خرعني
عُـمر : جا ف بالي شيء صاير !
قرب من بُوبي عند الباب ، و مسح على راسه : يا هلآ والله ، من متى جاي ؟
ملآك بسخريه : اصبر بس شوي عليه ، و راح يتكلم يقولك متى جاي
نبح بُوبي مرة ثانية لما سمع صُوتها ، اخترشت و ركضت و ركبت فوق الكرسي الموجود
ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه اااا
ملآك رمت عليه كتاب كان موجود : سخيييييييف
قام وهو يضحك و راح ياخذ له شاور ~
بعد ثواني شافت بُوبي بعد عن الباب و راح ، نزلت بهدوء و راحت للباب بتطلع خطت خطوتين و سمعت صُوت بُوبي ينبح و جاي يركض لجهتها ....!
دخلت بسرعة و سكرت الباب و هي تسمعه للحين ينبح بقوة ، راحت بسرعة للغرفة و دخلت و سكرت الباب بخوف و جلست على السرير حطت يدها على قلبها ، من كانت صغيرة ما تحب الكلاب ابد تخاف منهم ، عندها عقدةة منهم !!


{ بعد عشر دقايق } ؛
رفعت راسها وهي تشوف الباب ينفتح ، و يطل منع عُـمر و هو بس لاف الفوطه على خصره و شعره يقطر مويه !
ارتبكت و وقفت بسرعة : ءء ءانا
تحركت بسرعة ، للباب بتطلع ولا حست بيده على خصرها ~
حاولت تبعد ايده عنه خصرها : ء ءعُمر !
همس بإذنها : ترا للحين ما عرفت سبب وجودك عند فارس امس ، لا تتوقعين راح اترك الموضوع يعدي !
غمضت عيونها لما تذكرت امس .. و ارتخت بين ايديه
: انتي بخير ؟
ملآك بعدت عنه : اانا بخير
و طلعت من الغرفة ~~


طلع من بعد ما لبس ملابسه ، شافها مُو موجودة بـ المكان
: ملآك ؟
جاه صُوتها المهتز من المطبخ : نعم ؟
قرب من المطبخ و استند على الباب وهو يشوفها معطيته ظهرها و تناظر من الشباك
: فطرتي ؟
ملآك هزت راسها بـ لا
تحرك من مكانه و طلع يدور مفتاح السيارة : يلا اجهزي الحين طالعين ، راح نفطر
جلست على الأرض و غطت وجهها بيدها ، و تنهدت وهي تحس نفسها خايفة من كثير اشياء !
: يلا قـ.. " قرب منها وهي على الأرض " شفيك ؟
ما ردت عليه ، جلس جنبها ورفع راسها و شافه صاير احمـــر و عيونها محمرة ~~
بخوف و ارتباك : ملاك شفيك ؟ ، يعورك شيء ؟
قامت وقفت و خذت نفس و صدت عليه بإبتسامة : يلا نروح
عُـمر : انتي وش فيك ؟ ، تكلميي ؟
ملآك رفعت كتوفها : ما فيني شيء !
طلعت و طلع بعدها ، و راحوا للسيارة ~~
طول الطريق و هم ساكتين .. راحوا لـ مطعم يطل على حديقة كبيرة بمقاعد خشبيه ، و الجو روعه ؛
نزلوا و اختاروا لهم طاولة و جلسوا مقابل بعض ..!
: مممم وين هـ المكان ؟ ، حِلو كثير !
عُـمر بنظرة : امس وش كنتي تسوين عند فارس ؟
بلعت ريقها : ما ادري
عُـمر ضرب اصابعه على الطاولة بهدوء : لا والله ؟
ملآك بارتباك : كنت طالعه من الجامعة و وو ما ادري كيف لقيتني عند فارس
عُـمر : سبحان الله !
ملآك رفعت حاجبها : لا والله ، ترا مُب مُجبور تصدقني ، كيفك لا تصدق !
عُـمر بتهديد : عَدلي اسلوبك ، فاهمه ؟
ملآك وقفت : لا مُو فاهمه
" اتجهت لـ طِفل كان جالس على فرشه و يلعب بألعابه ! "
قربت منه و مسكت ايده : وه ي حلاته
الطِفل ابتسم و رجع يلعب بلعبته
مسحت على شعره : وحشتني جُوري
شافت بِنت صغيرة جايه لهم ، تخصرت : " ماذا تفعلين عند أخي ؟ ، اتـــركييه "
ملآك : " ما أسمك ؟ "
البِنت قربت من اخوها و ضمته : " هاذا لا يعنيك ابداً "
ملآك طيرت عيونها : لسانها طويل ! ، شدت خدود البِنت
قرب منهم عُـمر : " جُوليا ؟ "
البِنت " جُوليا " بفرحه : " عُـــــمر ؟ "
جلس مقابل جُوليا و اليكس اخوها اللي صار يزحف ليوصل عند عُـمر : " مرحباً اليكس ؟ "
: " انتِ جُوليا ، كيف حالك و حال اليكس ؟ "
جُوليا بزعل ، جلست جنبه و ضمت ذراعه : " انني حزينه "
عُـمر : " امممم ولماذا جُوليا الشقيه حزينه ؟ "
جُوليا : " لأن السيد عُمر المزعج البغيض ، لم يأتي إلى هُنا منذ زمن "
جاهم صُوت جاي بإتجاههم : " مرحباً مرحباً ، يا إلهي انظروا من هُنا ! "
رفع راسه و ضحك : " مرحباً هيلدا "
هيلدا قربت و ضمته : " اين انت يا فَتى ؟ ، اشتقت اليك "
ملآك رفعت حاجبها باستنكار !
هيلدا صدت لـ ملآك : " من تكون يا عُـمر ؟ - غمزت له - هل من الممكن ان تكون ممم
عُـمر ابتسم لما فهم عليها : " انها زوجتي "
صرخت هيلدا و صرخت معها جُوليا : " اتزوجت حقاً ؟ "
جُوليا : " و جُود ؟ ، لماذا هذه ؟ ، انها قبيحه ! ، جُود أجمل بـ كثيييير "
قامت وقفت بعصبيه و جات بتروح ، مسكتها هيلدا و اعتذرت : " آسفه آسفه ، اني اعتذر ارجوك لا تأخذي بكلامها على محمل الجِد "
صدت على جُوليا بعصبيه : " ايتها الشقيه ، هيا اعتذري الآن ! "
جُوليا بغرور : " لن اعتذر "
هيلدا بتهديد : " حسناً لن تعتذري ؟ ، اذاً ستُحرمين من مصروفك و ايضاً احزري ماذا ؟ "
جُوليا قوست شفايفها : " حسناً حسناً ، الا والدي سأعتذر "
قربت جُوليا من ملآك ، بحنق : انزلي قليلاً إلى أسفل
استغربت و نزلت ، قربت منها جُوليا و باستها بخدها : " انني آسفة ، لم أقصد "
ملآك وملامحها تعبانه : " لا بأس "
هيلدا بمرح : " والآن بمناسبة زواجكما ادعوكما للفطور ، و اريد سماع قصتكما فوراً "
عُـمر و يلاعب اليكس : " هيا "
ملآك قربت من وراه و بهمس : عُمر ودي اروح
عُـمر طنشها و مشى مع هيلدا وهم يسولفوا و معاهم جُوليا اللي تنطنط بفرح ...!
ملآك بعصبيه وغصه : حقير ، حيو** ، اكككرهههه آآآه
لحقتهم و شافت عُـمر جالس على الكرسي و جات و جلست جنبه و صارت تهز رجولها ~
: من ذي ؟
سحب عليها و جلس يكلم جُوليا
: حقير
رفع حاجبه ، و صد عليها : ترا لسانك طايل بزياده !
ملآك صدت عنه بوجهها ، و هيلدا جات و جهزت الفطور و جلست ~~
: و الآن ما قصتكما ؟ أنني متحمسه لسماعها ؟
جُوليا : " أجل اريد معرفة سبب تركك لـ جُود ؟ "
ملآك بنفسها " شكلها غير عن اسلوبها ، شكلها بريئ بس آآخ بس ، هي وش ودها من سؤالها من عُـمر ؟ ، من وين تعرف جُود اساساً ؟ "
هيلدا ناظرت جُوليا بعصبيه
عُـمر ضحك : اتركيها و شأنها ، انها طِفله !
هيلدا اشرت بعيونها على ملآك عشان يفهمها عُـمر~~
عُـمر بدون اهتمام : لا بأس
جُوليا : " سمعتي يا أُمي ؟ ، قال لا بأس و الآن كيف تزوجت هذه "
ملآك " يعععع وش هـ البِنت " : " لدي اسم ، و ليس هذه ! "
هيلدا : " صحيح لم اتعرف على اسمك ؟ "
ملآك : " ملآك "
جُوليا : " لا يناسبها "
ناظرتها ملآك بنظره : " عُـمر ما الذي تركك تتزوج هذه ؟ ، انها شريرة ؟ "
هيلدا بعصبيه : " جُوليا الى غرفتك هيااااا "
عُـمر : " اتركيها "
ملآك : لا ، اتركها تروح احسن
هيلدا : " جُوللللييييا "
قامت جُوليا وركضت لـ داخل و هي تبكي
عُـمر : " لماذا ذلك ؟ "
هيلدا بحرج : " انها فتاه مزعجه ، لا تؤاخذيني يا ملاك ! "
عُـمر ببرود : " قُلت لكِ لا بأس ، انها طِفله "
هيلدا : " ما قصتكما ؟ ، كيف تزوجتما ؟ ، انني ارى الحُب في عينيكما ! "
غصت ملآك بـ العصير اللي تشربه ، و صارت تكح بقوةة
قرب منها عُـمر بسرعة و مسح على ظهرها : بسم الله ، خذي مويه !
شربت و نزلت الكاس ، و صدت على عُـمر اللي قام و رجع مكانه ~~
هيلدا : " آآهه انظروا إلى الرَجل انه عاشق "
عُـمر ابتسم غصب عنه : " كُفي عن سخافاتك هذه هيلدا "
هيلدا اشرت على ملآك و عُـمر : " صدِقاني،انكما تليقان ببعضكما كثيييراً اتمنى التوفيق لكما"



،


ksa


بصراخ : ي حييييييييااااتي ��
راشد : انجنيتي ؟
رَغد: ووووااااههه شوف كيف طالعة عروس !
عزام يبوس بِنته : قولي ما شاء الله ، لا تعطي بِنتي عين
رَغد بنظرة : انا ؟ ، انا اعطيها عين ؟
عزام : يصير
رَغد لوت بوزها : مالت ثم مالت ثم مالت عليك انت و بِنتك
راشد رمى عليها الخدادية : بِنت اخوي ما ارضى عليها
رَغد : ننننن نننننن نننننننن أقول ججب
عزام يتصنع العصبيه : عيب لا تقولين جب لاخوك الأكبر منك
رَغد وقفت : الله يسامحني يوم اني جلست عندكم !


،


{ عند مُـنى و بُشرى ، باقي أسبوعين على زواج مُـنى } ؛

بصدمه : انتي صاحية مُـنى؟
مُـنى منزله راسها : ايه يمه ، والله ما أقدر
اماني : وليش من الأساس وافقتي دامك بترفضين ! ، جايه و ما بقى على الزواج الا اسبوعين تقولين لي ان ودك تفركشين الزواج و تنفصلين عنه !
نزلت دموع مُـنى ، و بصوت عالي شوي : يمه ما أقدر والله ما أقدر
اماني تنهدت و للحين مصدومة من بِنتها : كيف راح نتصرف الحين ، الله يستر !
: الزواج راح يتم بعد أسبوعين
اماني صدت لـ بَـدر: بَـدر؟
بَـدر قرب من مُـنى اللي معطيته ظهرها و ماصدت عليه : زواجك راح يتم من فيصل، تفهمين؟
ما رفعت عيونها له ، و دموعها تنزل على خدها بصمت ..!!
مسكها من يدها و وقفها ، و بعصبيه : تفهمين ؟
بكت و طلع صُوت بكاها
بَـدر و بنفس العصبيه : انا فـ البداية خيرتك يا توافقين يا لا و ما غصبتك ! ، و انتي بإرادتك وافقتي عليه و جايه الحين و ما بقى شيء على الزواج تقولين مااريده !!!!
ترك يدها بقوة و صُوت بكيها يعلى '
و طلع من المكان ، قربت اماني منها و ضمتها لصدرها و انهارت مُـنى ...~


،


هيلدا ضمته بقوة و باست خده : " اتمنى الا تغيب طويلاً "
تحركوا و طلعوا من المكان ، و رجعوا للبيت اللي كانوا فيه بعد ما اشترى عُـمر اغراض .!
وصلوا و نزلت ملآك و راحت تتمشى حوالين البيت ، شافت كرسي متمرجح و جلست فيه~~
" الحين كيف هذيك تحضنه ؟ ، و لا و تبوسه بعد ! ، هففففف ب الطقاق هو وياها "
تذكرت لما قالت هيلدا انهم لايقين لبعض ، ابتسمت بس اخفت ابتسامتها و ضربت راسها
: انا جنيييت اكيد !
عُـمر جلس جنبها: وليه جنيتي ؟
ملآك بخرعه بنفسها " بسم الله ، يمه منه "
عُـمر : هاه ليه جنيتي ، اصلاً انتي من يومك ناقصة عقل !
ملآك رفعت حاجبها و ظلت ساكته و ما ردت عليه ~
عُـمر صد عليها : اكل الفار لسانك ؟
ملآك صارت تهز رجلها و ساكته ...!
عُـمر بجديه : وش صار امس ؟
ملآك ما تكلمت
عُـمر بعصبية : ملآك
ملآك : نعم ؟
عُـمر : انا اسألك ، وش صار امس بينك و بين فارس ؟
ملآك صدت بوجهها عنه : مالك دخل
عُـمرمد ايده لذراعها و رص عليها بقوة : تكلمي احسن لِك
ملآك بصوت عالي : قلت مالك دخل ، اترك ايدي
عُـمر : ما راح تتكلمي ؟
ملآك بصراخ : لا ما راح اتـ...
فتحت عيونها بصدمه لما حست بشفايفه على شفايفها
ثواني حستها سنين ، بعّد عنها وهو مبتسم بخبث ~~~
قامت من مكانها بسرعه وهي منحرجه: انت ك ككيف هـ ءؤ
عُـمر ابتسم بخبث : ترا اقدر اسوي اكثر من كذا ، ذا ما يسوى شيء على فكرة !
ملآك قامت وقفت : حقير
عُـمر و يناظرها من فوق لـ تحت : معلقه على هالكلمة اليوم ؟ ، سكت عنك كثير !
ملآك عطته ظهرها و منحرجه من نظراته : عُـمر ، رجعني البيت
عُـمر : تؤ تؤ ، انتي اسلوبك مُو حلو فلا تحلمي ترجعي البيت وبعد اصلاً ما قلتي لي وش صار امس !
ملآك : والله ما صار شيء ، " بلعت ريقها " كان يحاول يقرب مني بس ما قدر
عُـمر وقف و اتجه بيدخل البيت : اوك
ملآك جلست على الكرسي و غطت وجهها بيديها من الخجل .. وصارت تهف على وجهها الي اتجمع الدم كله فيه
: حححححرر !
عُـمر ضحك وهو يشوفها من الشباك بدون ما تحس : فديت قَلب الخجلان ، جعلني ما انحرم من هـ الوجه ..!
.
.
.
.
نهـاية البارت ( 23 )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-16, 11:53 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت ( 24 )
.
.
.

بدونك الوقت للنسيّان،معِك انت لذة أوقاتي.
.
.

ksa؛

: الحين من جدها اللي تقوله !!
أماني : ايه و بَـدر ما راضي ، يقول راح تتزوجه يعني بتتزوجه
بُشرى: بَـدر!!
أماني ضربتها على راسها بشويش : ايه بَـدر ، اصحي
بُشرى: بس بَـدر عمره ما قال لا ! ، و بعدين ماما تدرين ؟ الغلط كله على مُـنى من البداية لو رفضت مُو الحين جايه و تقول ما ابي
أماني ما تدري وش تقول ، كلام بُشرى صح !
بُشرى بجديه : مُـنى للحين راشد فقلبها ما طلعته ، و انا داريه و متأكده 100% من هـ الشيء و من البداية قلت لها ليه توافقين و قالت هذي حياتي '


،


مَـرام تلاعب ميّ : يا قلبي حبيبت الـ ماما ، اشتقتي لِي صح ؟
ميّ تضحك و تلعب ، قربت منها مَرام و شالتها و باست خدها بقوة : يممههه فديت هـ البنوته !
حست بـ أحد حاوطها من ورا ، و باس خدها بقوة : و فدييت أم هـ البنوته !
ضحكت مَرام، و حاولت تبعد عنه : بعّد بروح بنزلها '
عزام و مثبتها بين ايديه : مافي
مَرام بدلع : عزام حبيبي يلا
عزام بعد عنها و جلس ينشف شعره : آخخ روحي روحي
نزلت ميّ بسريرها ، و قربت منه و مسكت المنشفه من ايديه و جلسته على كرسي التسريحة : هات انا بنشف لك شعرك
عزام : تسوين خير
مَرام نشفت له شعره ، و قربت منه و شافته مغمض عيونه ، مسكت المشط و جلست تعدل شعره و فرقته بـ النص و انفجرت ضححك '
فتح عيونه عليها : وشفيك ؟
صد على المرايا و شاف نفسه ، و خربط شعره : قليله الحيا
مَرام ببراءة : ما سويت شيء
عزام قرب منها : ما سويتي شيء ! ، تععالي
ركضت و مسكها و رماها على السرير و صار يدغدغهاا و هي تضحك بصُوت عالي !
سمعوا صُوت بكي ميّ ، مَرام بتعب من كثر ما ضحكت : هففففف الحين من يسكتها ؟
عزام بعدها عن السرير و وقفها و انسدح : طبعاً امها
مَرام بغيض : و ليه مُو أبوها ؟
عزام انقلب و عطاها ظهره و تغطى : لأن أبوها تعبان و راح ينام ، ولو سمحتي يا أمها سكتيها لأني ما اريد أي إزعاج '



،


لندن ؛

دخلت بخطوات ترجف للبيت ، و مرتبكه ..!
: وشعندك ؟ ، داخله تسرقين شيء ؟
غمضت عيونها ، و عدلت مشيتها و اتجهت للـ مطبخ تهرب من وجوده قدامها ~
كشر و جلس و مسك كتاب و جلس يقرا ، و بيده كُوب القهوة ‘
وقفت و غسلت وجهها بمويه باردددده ، راحت للثلاجه و طلعت لها عصير و جلست تشرب و تفكر ~
قامت من مكانها و طلعت راحت بـ اتجاه عُـمر
: عُـمر اريد جوالي فـ سيارتك !
عُـمر و عيونه بالكتاب : لا
عقدت حواجبها : عُمر لا تستهبل ، ترا طفشت !
سكت و كمل يقرا و لا كأنها قدامه ...!
جلست جنبه ملاصقه له : عُمر ... عُمر ... عُمر
اخذ نفس وصد عليها : وش تبين بـ الجوال ؟
ملآك : ياخي اريده و بس !
عُمر هز راسه و رجع عيونه للـ كتاب ~
ملآك شدت شعره : ياخخي ليه انت كريه ؟؟
فتح عيونه بصدمه من حركتها ، و بعّد يدها عن شعره و مسك معصمها بابتسامه خبيثه
: انتي الحين المفروض جالسه و خجلانه من اللي صار قبل شوي ، لا و جايه و " اشر بعيونه على قربها منه " جد انتي ههههههههه !
حمرت خدودها لما تذكرت : اصلاً انت ههذا ذا
هز راسه : وش ؟ ، كملي
غمضت عيونها و صرخت : لا تتتتتتتتتتتتتتكلم
عُمر ضحك : ليه ؟
ملآك وهي مغمضة عيونها للحين : كيفي
ناظرها وهي مغمضه عيونها ، جمالها يفتن اول مرة يحس بـ هالشعور جنبهآ ، شعور راح عنه منزمان و رجع له و بققوة !
قرب وجهه من وجهها ، ولاصق انفه انفها و بهمس : وش اللي كيفك ؟
فتحت عيونها و حاولت تبعد بس ما قدرت : عُمر اتركني
عُمر ركز بعيونها : انتي زوجتي ، حلالي !
هزت راسها وهي خايفة بـ لا ~
ضحك و قام وقف : قومي يلا بنرجع البيت
قامت برجفة ، شعُور الخوف اليوم تولد بـ قَلبها من عُمر !

{ بعد نص سآعة } ؛

وقف ، شافت المكان و صدت عليه : وين جايبني الحين بعد؟
عُمر : لا تخافين ، ماراح يصير لِك شيء !
" ذا شفيه ؟ ، مرة يضحك .. مرة معصب ! "
نزلت معاه و دخلوا من بوابة البيت
: بيت من ذا ؟
عُـمر حاوطها من خصرها ، و نقزت ~
عُـمر بضحكه : يا بِنت شفيك ؟
ملآك بترجي : عُمر لا تسوي لي ذي الحركات ، بليز والله !
عُمر رص عليها اكثر بجنبه : مُو كيفك
ملآك من بين اسنانها : اوك ، اجل لو بكيت لا تقول ليه !
عُمر و وهو يدور بعيونه حول المكان ، و يمشي و يده على خصرها : ليه تبكين اصلاً ؟
ملآك صدت بوجهها الجهة المعاكسه له ، و ما تكلمت ~
وقف بمكانه و صد عليها ، مد يده لذقنها و لف وجهها له : تبكين ؟
ملآك بعصبيه قربت منه و عضت ذراعه ، و صرخ ~
: احسن قِلت لِك
عُمر ويمسح مكان عضتها : حشى !
بس رجع و مسكها من خصرها و ثبتها و همس : بعدين بوريك وش بسوي !
ملآك برجفه تحاول تخفيها : وش يعني بتسوي هه
: باااااااااااااااااباااااا ااااا
صدوا باتجاه الصُوت و لقوا جُوري جايه و تركض لهم
نزل عُمر لمستواها و ضمها لـ صدره : اخبار حبيبة الـ بابا ، وحشتيني !
جُوري بدموع : وحشتني بابا ، ليه ما تجي لي ؟
عُمر يمسح دموعها : هذاني قدامك لا تبكين ، وشوفي من جبت لِك
جُوري ناظرت ملآك : مــــلآك
ملآك نزلت لمستواها قريب عُمر : يآ عيونهآ
جُوري ضمتها و صارت تبوسها : اشتققققتت لِك اشتقت لِك مراااا ، منزمان ما شفتك ليههه !
ملآك ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هه يآ عمري جُوري ، يمممممممه وحشتيني
جُوري مسكت يدها و صارت تسحبها : تعالي شوفي الـ ماما ، ماما نفسك طيبه و حِلوه
عُمر مسك ملآك : لا راح نروح الحين ، انتي خلاص جاهزة جُوري ؟
جُوري بوزت : لا اريد ملآك تشوف ماما ، اصلاً هذيك ماما عند الباب " اشرت على جُود الواقفة عند الباب و معها اغراض جُوري "
رفع عيونه باتجاهها ، و طاحت عيونه بعيونها ~~
" تغيرت كثير عن آخر مرةة ! "
صدت عليه و هي تشوفه يناظرها ، حست بغيرة ..!
هزته من كتفه : عُمر يلا نروح
انتبه لها و صد عليها ، و بهدوء : يلا
قربت منهم جُود ، و اعطت عُـمر اغراض جُوري و مدت يدها لـ ملآك
: هاي ؟
ملآك : هايات !
جُود وعيونها على ملآك : كيفك عُمر ؟
عُمر : تمام
صدت لـ عُـمر اللي ملامحه جامده : انتبه لـ جُوري ، و.... لـ نفسي !
انصدمت من جرئتها ، وش يعني لـ نفسي ..!!!!
جُود رجعت بخطواتها للخلف ، و نزلت باست جُوري : يلا ماما انتبهي لنفسك ، اوك ؟
جُوري هزت راسها بـ اوك ~
صدت ملآك لـ عُـمر اللي مركز بنظره على جُود اللي تكلم جُوري
: حبيبي يلا ، بعدين بنتأخر على جواهر
صد عليها و هو متفاجئ من كلمتها " حبيبي ! "
فهم عليها و ابتسم ابتسامه عذبـهه~~
عُمر : ان شاء الله حبيبي ، يلا جُوري
انقهرت جُود منهم بس ما بينت لهم ، قامت ابتسمت و ناظرتهم حتى طلعوا من الباب ..!
جُود نزلت دموعها بقهر : الحين فضّل ذي عليّ انا ! ، انا اجمل منها و احلى !


،


ksa ؛

طلعت من الحمام { اكرمكم الله } بعد ما اخذت لها شاور ، لبست و جلست على السرير ~
رجعت شعرها ورا اذنها وهي تسمع جوالها يدق ، مسكته شافت مَـرام ..!
: احم هلآ ؟
مَـرام : اهلين ، اخبارك ؟
مُـنى تلعب باطراف اصابعها : تمام الحمدلله ، اخبارك انتي ؟ و اخبار ميّ ؟
مَـرام : الحمدلله ، و ميّ تسلم عليك تقولك متى راح تزورينها ؟
مُـنى ضحكت : فديتهآ قوليلها خاله مُنى تقول تعالي انتي و زوريها !
مَـرام ضحكت : لازمني يوم اجي و ارميها عليك ، و اطلع عنك صايرة بكااييه !
مُـنى بهدوء ابتسمت : والله انها عَسسل
مَـرام بغرور : ايه ماهو امهآ مَـرام و ابوهآ عزام ؟
مُـنى ضحكت : ههههههههههههههههههه ماخذه بنفسك مقلب !
مَـرام : احم مُـنى ؟
مُـنى : يآعيونها ؟
مَـرام بجديه : بَـدر ما غير رايه ؟
مُـنى تنهدت و حبست غصه بداخلها ، بَـدر تغير عليها ما تدري ليش ، معقوله بس عشان هالسبب ! : لا ، و ماكلمته بعد هذيك المرة
مَـرام سكتت ما تدري وش تقول !




،



لندن ؛

{ الساعة 2:34 فجراً } ؛

صدت عليهآ و شافتها كيف نايمة ، ابتسمت مارضت تنام بغرفتها و لا عند عُـمر ~
غطتها عدل باللحاف ، و قامت طلعت من الغرفة تحس بجوعع ..!
نزلت للمطبخ و فتحت الثلاجة تأففت و طلعت لها عصير برتقال و شافت في بسكويت باقي من النوع اللي تحبه جُوري اخذت لها منه و جلست تاكل ~~
شهقت لما حست المكان ظلم !!
: يممااه ، جواهرر ؟
ما سمعت رد ، قامت تمشي بشويش بخوف لـ توصل للباب ضربت راسها بـ شيء جات بتصرخ ولا سكر على فمها و شغل الاضواء : اشششش لازم صراخك ذا اللي ماله داعي ؟
فتحت عيونها لما شافته واقف قدامها ، رمت ايده ع جنب : انت كيف تسوي كذا ؟ ، لو صار لي شي؟
راح للثلاجة و شرب مويه : هاذا انتي بخير قدامي ، ماصار لِك شيء
عقدت حواجبها ، و رجعت مكانها ع الطاولة و جلست تكمل اكلها ~
تسند على الثلاجه : ليه للحين مُو نايممة ؟
ملآك : جعت ، و جيت اكل لي شي
عُـمر : جُوري نامت ؟
ملآك بطفش : وش رايك يعني ؟
عُـمر ابتسم : اعصابك حبيبي
تصاعد الدم لوجهها ، و تذكرت كلمتها ف بيت جُود ...!
عُـمر قرب منها و جلس جنبها و حطا رجل على رجل و مد ايده على كتوفها :همم كأني سمعتك تقولين لي حبيبي ؟
ملآك بلعت ريقها و وقفت : انا رايحه انام
عطته ظهرها و جات و طلعت بخطوات سريعة لـ غرفتها دخلت و سكرت الباب.. تسندت على الباب و يدها على قَلبها : انا جبتها لـ نفسي !
دخلت غسلت وجهها ، و طلعت صدت على السرير و انصدمت لما شافته جالس على السرير~
: عُمر !
عُمر رفع راسه : هلآ ؟
ملآك : ممكن تطلع بنام ؟
عُمر ابتسم بخبث : نامي هو في احد ماسكك ؟
ملآك " استغفر الله ، ذا الانسان رايق و جاي لي انا ! "
تحركت من مكانها و انسدحت على السرير الجهة الثانية و تغطت عطته ظهرها : لما تخلص شغلك تقدر تطلع !
حست بحركه على السرير ، طنشت و ما صدت ~
حست فيه يقرب منها و يبوسها على راسها و بهمس : تصبحين على خير
باس جُوري و طلع من الغرفة ~~!
نزلت دموعها غمضت عيونها بقوة " وش ناوي عليه يا عُمر ، انا نفسي ما اعرف شعوري كيف ! ، انا ما راح اكذب على نفسي و اقول اني اكرهه ولا راح اقول اني احبه .. انا نفسي مُو داريه يمكن اكون معجبه فيه لا أكثر ! ، خايفة خايفة من شعوري اللي احياناً يصير عكس اللي ودي فيه "


،


انسدح على السرير و هو مبتسم ~
" معقوله اللي يصير ؟ معقولة حبيتها .................!! ههههههههههههههههههه معقولة بعد جُود تدخل قَلبي ملآك! "

.
.
.
.
نهـاية البارت ( 24 )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 11:03 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت ( 25 )
.
.
.
حوليّ كثير وداخلي شخّص واحد.
.
.

بعد مرور أسبوعين ✨؛

[ في صالة الأفراح،الساعة الواحدة] ؛


تحس برجفة بكل أطرافها ، شعُورهآ لا يوصف .. بـ أي لحظة راح تطيح من طولها..!
حطت يدها على صدرها و هي تحس بدقات قلبهآ ..~
: اسم الله عليك يا بِنتي، ما شاء الله عليك
ابتسمت برجفة وهي تحس غصه ف قلبهآ ، ودها تطلع كل اللي ب قلبهآ و تهرب الحين ممن هـ المكان و الجو اللي يخنقها حيل.~
التفتت حولها، الناس بكل مكان وهي الحين قاعده على الكوشه و تنتظر اللي اسمه " فيصل "
مدت يدها و مسكت يد بُشرى اللي واقفة جنبها برجفه : بُشرى
بُشرى: يآعيونهاآ،يا عروستنا؟
مُـنى بهمس : ابغا اطلع
بُشرى بصدمة : ي الهبله وين تطلعين بعد؟
سكتت و شتت نظراتها بـ المسكه ،
بُشرى انتبهت لـ اماني اللي تاشر لها : يلا قومي الحين يدخل فيصل
قامت و ثواني و حستهم دخلوا ، ما رفعت عيونها ابد تحس نفسها بتبكي ~
حست فيه بعدها واقف قدامهآ ، ثواني و سمعت صُوته..!؟
: مبرووك
بعد ثواني بهمس يالله يالله ينسمع : الله يبارك فيك
حست بـ احد يبوسها على راسها و يضمها،يهمس : مبروك ي الغالية
رفعت عيونها اللي صارت تلمع : الله يبارك فيك
بَـدر ابتسم لها و صد على فيصل : مبروك يا فيصل ، الله يوفقكم يارب و يهنيكم
فيصل بابتسامة : الله يبارك فيك

،


لندن؛

دخلت و فسخت كعبها و جلست ع الكنبه بتعب : آآآآه ي ويلي تتتتععععبت
جواهر انسدحت جنبها : آآآآخخخخ اسكتي بس
انسدحت على فخذ جواهر : جواهر بنام
جواهر ضربتها : اوك قومي روحي غرفتك و ريحينا
ملآك مغمضه عيونها و بنوم : انا نمت خلاص مالي دخل
جواهر رفعت عيونها له لما حسته دخل : هلا عُمـر؟
عُمـر: اهلين،رجعتوا؟
جواهر : ايه من شوي
نزلت راسها لـ ملآك لما حستها ارتخت و أنفاسها انتظمت
: هيي ملاك اصححي
عُمـر رفع حاجبه : نامت؟
جواهر بطفش : ايه و هـ التبن من يصحيها الحين؟
ناظرت عُمر و ابتسمت بخبث وهو يطلع من المكان : عُمـر حبيبي؟
عُمـر معطيها ظهره : نعم؟
جواهر برجاء : تعال احملها لـ غرفتها ، لانها ما راح تصحى !
عُمـر بلامُبالاة: جواهر مالي خلق احملها،حاولي تصحيها
جواهر : عُمـر مُو من جدك صح؟
قرب منهم و رفعها و اتجه للدرج و بعده جواهر
دخلها غرفتها و سدحها على السرير، شاف الفستان اللي لابسته كانوا رايحين لـ بارتي عند صديقه لـ جواهر !
جلس ع السرير جنبها و هزها بشويش : ملاك..ملاك
ولا ردد
عُمـر رفع حاجبه : ترا والله داري انك صاحيه!
فتحت عين وحده من عيونها و ناظرته بطرف عيونها و رجعت غمضتها..~
سحبها من يدها و جلسها '
: آآخ وش ذي الحركات؟
عُمـر بسخريه : اي حركات؟
ملآك رجعت ناظرته بطرف عيونها،وقامت من السرير و راحت الدولاب~
انسدح على السرير : وش حركتك البايخه اللي صارت مع جُود من يومين؟
ملآك قلدته بداخلها و طنشته ..!
بخبث: تغارين يعني؟
فتحت عيونها،و رمت عليه عطر من التسريحه
عُمـر مسكه قبل لا يضرب براسه : انهبلتي؟
ملآك : ايه وش عندك؟
عُمـر ضحك على عصبيتها و نرفزتها الواضحه~
: كل ذا عشان حضنت جُود،ترا الشيء ما يستاهل لان حالتها كـ..!
: اسكت عُمر
لمعت الدموع ف عيونها، و صدت عنه و اتجهت للحمام { اكرمكم الله }~
ابتسم و غمض عيونه، و بدون ما يحس راح ب سابع نومه..!

طلعت بعد ساعة، وهي تفكر انه طلع اكيد.!
تنهدت بتعب،و جلست على التسريحة '
شافت انعكاس صُورته وهو نايم بالمرايا ..!
قامت وقفت بحقد،وقربت من السرير مسكت كوب المويه و رشتها بوجهه
قام بسرعة و جلس يمسح المويه من على وجهه،بعصبيه: جنيتي؟
راحت الجهه الثانية و انسدحت عطته ظهرها،دفها بقوة و طاحت على الارض~
بكت من متى كانت كاتمه بكيها ، استغرب منها ما رفعت راسها و لا تكلمت قرب منها شاف كتوفها تهتز ..!
نزل جنبها مد ايده لكتفها، باستغراب : ملآك ؟
صاحت بصوت عالي : عُمر ي حيوووووووواننن اططططططططططططلع
انفجع منها و من صياحها : شفيك بسم الله ؟
ملآك ببكي : عورتني عووووورتتتتننننييييييي
عُـمر مسكها : وين تعورتي ؟
ملآك قامت وقفت : عُمر اطلع
قرب منها ولفها له،بحده : وين تعورتي ؟
صارت تضربه على صدره بكفوفها و تدفه بعيد عنها : اكرهههههههههههك ما تفهم ؟،ليه مُو راضي تتركني ؟،ليه مُو راضي تطلقني ؟
عُـمر مسك يدها : اهدي
ملآك سحبت يدها،وراحت للباب فتحته و نزلت راسها : اطلع لو سمحت
تنهد و قرب من الباب، مد يده لذقنها ورفع راسها ~
قرب منها بهدوء وباسها على عيونها : لاتبكين
صدت بوجهها عنه ~
عُـمر : يعني لـ ذي الدرجه صَعب تفهمين؟
ثوآني و طلع من الغرفة،سكرت الباب و جلست مسحت دموعها ..!

{ قبل يومين }✨ ؛

نزلت و بيدها جُوري وعُمر بعدهم،دخلوا و قابلوا بوجههم جُود جالسه على الأرض و ضامه نفسها و تبكي .!
تركت جُوري يد ملآك و ركضت لـ امها : ماااامممماا ليه تبكين
رفعت راسها و شافت جُوري و عُمر ، قامت وقفت بسرعة و ركضت لـ عُمر تاركه جُوري واقفه لوحدها ~
قربت من عُمر و حضنته و جلست تبكي
عُمر بخوف : وشفيك ؟
جُود تشهق : ابوي تعبان
عُمر بلع ريقه : وشفيه؟
جُود تبكي : ماادري،عُمر لا تتركني لوحدي بابا راح يروح عني!
عُمر مسح على شعرها : استغفر الله،ماراح يصير له شيء ان شاء الله !
قربت منهم جُوري ببكا : بابا،ماما ليه تبكي ؟
عُـمر اشر لـ ملآك اللي تناظرهم بهدوء انها تاخذ جُوري
راحوا المستشفى يشوفوا حالة ابو جُود ، و كانت جُود طول الوقت متعلقه ف عُمر و اشبه ما يكون جالسة ف حضنه!، و ما راضيه تتركه ابد و نظراتها كلها على ملآك بحقد ، كانت مستغله الوضع ب قربها من عُمـر !
بعد ما تطمنوا على حالته رجعوا جُود لـ بيتها ..؟
: لا تروح
صد عليها و هو واقف ، و تنهد : وشفيك جُود تبين شيء ؟
جُود بتمثيل و تبكي : عُمر لا تروح ابقى هنا اليوم
صد على ملآك اللي منزله راسها و تناظر الارض ، وتلعب بأظافر يدها
عُمر : جُود اتصلي لـ لمياء تجي لِك،هي اصلاً وين ؟
جُود تمسح دموعها : لمياء مسافرة مع زوجها من اسبوعين
عُمر جلس جنب ملآك،حاوطها من خصرها : راح اجلس لما تنامين و بعدها اروح
هزت راسها بـ اوك،وهي تحترق من الغيره " ما راح اتركها تتهنا بـ عُمـر،هو لي"
همس ب اذنها : شفيك؟
ملآك ببرود: ولاشي !



،


{ اليوم الثاني }؛


خلصت اكلها وقامت واقفة
: رايحه ؟
صدت ع جواهر و هزت راسها بـ ايه ، و طلعت
صدت على عُمر ، و بشك : شفيها ؟
عُمر : ليه تسأليني انا يعني؟سأليها نفسها
: جهزتي اغراضك كلها،ناقصك شي ؟
جواهر بلعت ريقها لما تذكرت : ايه ، لا مُو ناقصني شيء
عُمر ضحك : وشفيك؟
جواهر برجاء : عُمـر خلاص ما راح اتزوج بليز بطل كل شيء
عُمـر ضحك اكثر بصوت عالي : ودك تموتين؟
جواهر رمت عليه الشوكه ، تفاداها و قام وهو يضحك و جلس جنبها
جواهر عقدت حواجبها : عُمـر فيك شيء؟،ضحكك مُو طبيعي !،الحين اللي قِلته تركك تضحك هالضحك كله؟؟
عُمـر سكت و ابتسامه على شفايفه، قربها منه و ضمها : يا روح اخوك، تدرين ان ودي لو ااخر زواجكم ذا؟،ماني متخيل أصحى و ماالقاك ف البيت!، ماني متخيل اني ما راح اشوفك نفس الحين تفطرين معاي!،جواهر انا وش اللي تركني ااخر زواجكم لذا الحين؟اخرته لأني مُو ما ابيك تروحين، بس لمتى؟
شاف دموعها تنزل،مسح دموعها بكفه : ليه ليه هالدموع؟
جواهر ضمته اكثر و ببكي : عُمـر ما ابي اتركك، ما ابي اتزوج
عُمـر بمزاح مسك جواله : فديتك والله، خلاص انا راح اتصل لـ عبدالله
جواهر رفعت راسها من حضنه، وهي تمسح دموعها : وش تسوي؟
عُمـر: اكلم عبدالله عشان أقوله
جواهر سمعت صُوته وهي تحس برجفه من صوته اللي يخربطها
: هلا والله ب ععموري؟
عُمـر: يـ التبن اسمع
عبدالله : اوك مافي شخبارك؟،مافي ذوق؟،هذا وانت متصل الحين!
عُمـر ابتسم،وبحده : اسمع ترا خلاص مافي عندنا بنات للزواج
عبدالله بسخرية : نعم؟
عُمـر ببرود : اللي سمعته،اختي قالت خلاص ماتحبك و ما تبيك
سحبت الجوال اللي على وضع سبيكر،و بانفعال : كذاب والله احبك عبدالله
رفع عيونه على اللي واقفة و ماسكه جوالها وتطقطق فيه " متى رجعت ؟ "
رجع عُيونه و هو يسمع عبدالله
عبدالله بتنهيده : ياااه فديت هالصُوت والله ، فديت قلبك يا نبض و قلب و روح عبدالله انتي!
عُمـر بخبث لـ جواهر : والله احبك عبدالله ها؟،"قلدها" ما اريد اتزوج عُمـر!
عبدالله : انت لا تملي راسها بكلام فاضي،تمام؟
عُمـر ضحك على وجه جواهر اللي صار احمر من الخجل : باي عبدالله اشوفك بعد شوي
وسكر بدون ما يسمع رده ..!
قلدها : والله احبك
جواهر ضربته على كتفه، وقامت وقفت : اسكت
انتبهت لـ ملاك،باستغراب : ملآك ما رحتي؟
ملاك رفعت عيونها لها : لا،ما راح اروح
عُمـر و جواهر بنفس الوقت : ليه؟
ملآك نقلت عيونها لـ عُمـر: عُمـر ما ابي اكمل دراسه



،


ksa ؛

: بس يا بُشرى خلاص،بس بكي!
بُشرى ببكي : وش قصدك بس بكي؟،ترا ذي اختي !
بَـدر: لا تصدقين؟، ماكنت اعرف انها اختك ، بُشرى يعني البِنت تزوجت و انتي تبكين هنا ؟
بُشرى ما ردت عليه وكملت بكي
بَـدر تنهد : ي رب صبرك ، شرايك نطلع نغير جَو؟
بُشرى ابتسمت بداخلها بخبث،هذا اللي ودها فيه صح انها اشتاقت لـ مُـنى بس ودها تنسى شوي!
: اوك طلعني
بَـدر بصحكه : اها فهمت،هالبكي بس عشان تطلعين؟
بُشرى بترجي : لا بَـدر مُو كذا بس جد مزاجي مُو اوك ابغا اروق
بَـدر وقف : يلا خمس دقايق و اشوفك واقفة قدامي



،


: عززززززززاااااااااااااااا امممم قووووومممممم
فتح الباب،بنوم : خير رَغد وش عندك ؟،صدقيني بتحصلين كف لو شي ما يستاهل
رَغد: عزام .. راشد راح يسافر
عزام عقد حواجبه : نعم؟
رَغد بارتباك و تحس نفسها بتبكي باي لحظه : والله قاعد يرتب شنطته !
عزام تركها بسرعة و اتجه لـ جناح راشد ، دخل وشافه يسكر النشطة...؟
عزام : على وين؟
راشد صد عليه : هلا عزام؟
عزام بحده : وين رايح ؟
راشد ببرود : بسافر طلع لي شغل احسن ف الخارج و وافقت
عزام : بدون ما تقول لي؟
راشد : هذاني قِلت لك
عزام قرب منه و مسكه من ياقته و بعصبية : بِنت تسوي فيك كذا؟
راشد بعّد يده عنه : انا قِلت لك اللي عندي
عزام صفق : برافووو والله ، "بحده" كيف تترك بنت تسوي فيك كذا؟،لانها تزوجت رحت بتسافر و تترك أهلك بس عشانها!، شوف اهي راحت و تزوجت و عاشت انت ليه مو راضي تستوعب؟ليه مو راضي تعيش حياتك؟ب النهاية انت السبب بكل اللي يصير !
راشد : عزام لو سمحت
عزام بعصبية : لا تقول عزام ، على بالك ما شفتك بليلة زواجها و حالتك و انت داخل البيت الساعة اربع الفجر؟
راشد بصراخ : ايه انا كذا،انا ما اقدر بدونها خلاص ارتحت؟، ايه انا بسافر لأني ما اقدر خلاص اجلس هنا،راح اسافر الى ان ارتاح !
عزام ضحك بسخرية،وهو يطلع من المكان : اطلع وسافر على راحتك،انت ما راح تسمع اللي بقوله اصلاً
قابل رَغد عند الباب و دمُوعها مغرقة عيونها : يعني راح تتركه يسافر؟
عزام بهدوء: اتركيه يمكن يرتاح و ينساها، مهما كان حرام يفكر فيها الحين ب النهاية بيرجع !


،


لندن؛


ملاك: لا، ما راح اروح
عُمـر و جواهر بنفس الوقت : ليه؟
ملآك نقلت عيونها لـ عُمـر: عُمـر ما ابي اكمل دراسته
عُمـر بهدوء : ليه ما راح وتكملين؟
ملاك بلعت ريقها،وتهدء من تنفسها : بس ما ابي
قام وقف و مسكها من يدها و راح بيطلع '
سحبت يدها منه و شافت جواهر ودها تكلمه و يخليها : وين ماخذني؟
عُمـر : تعالي بكلمك
ملآك هزت راسها بـ لا : وش ؟،تكلم هنا؟
عُمـر تنهد : ملآك تعالي
ملآك برجاء : عُمـر مُو رايقه اطلع ابغا انام بليز
عُمـر انتبه لـ لمعة عيونها : اوك،تعالي فوق
ملآك صدت لـ جواهر و قربت منها بهمس : جواهر بعديه عني،اقنعيه بليز
جواهر بنفس الهمس : ذا عُمـر على فكره؟،وبعدين جد ليه؟
ملآك بتافف : بعدين بقولك
حست فيه يسحبها،بصراخ : هههييي وين !!
طلعها معاه و رضخت له و ركبت السيارة ~

بعد عشر دقايق✨؛

جلسوا على الكرسي ب الحديقة الكبيرة،
: يلا ليه ما ودك تكملي؟
ما ردت عليه وهي مكتفة اياديها و تهز رجلها..؟
تنهد : ملآك حركاتك و تصرفاتك صايرة ما تنطاق ابد
ملآك بسخرية : آسفة لأني ما ارضيت سموك !
عُمـر بطفش : يبغالك كف يعدلك شوي
ملآك رفعت حاجبها،وصدت على الجهة الثانية..~

بعد دقيقتين✨؛
برجفه : ما راح اكمِل اوك؟
عُمـر اخذ نفس : مايصير خاطرك الا طيب، بس ليه؟
ملآك بلعت ريقها : فارس مـ..
قاطعها بانفعال : تعرض لك مرة ثانية؟

.
.
.
.
نهـاية البارت ( 25 )







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.