آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-16, 08:09 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






الــبــارتــ الــ 24 ((ما قــبــل الأخــيــر))

وسن وفهد راحو المطبخ فهد راح للثلاجه وطلع كـل شـي من انوااع الخضرواات وهو صاار يقطع ولاهم عارفين ايشش
بيطبخواا
وسن وهو معهاا كتاب البخ وتحك راصهاا بتفكير : اممم ايش بنسووي فهوود
فهد وهو يقطع البصللل وعيوونه صصارت حمرااء وتدمع <<قلعته مالقى الا البثثل
فهد : مدري وسن انا مو قادر اشووف
وسن : هههههههههههه شكـ ههههههه لـك توووحفه فهوود
فهد وهو يفركك عيوونه : تضحكي هاا وربي لاوريكي ورراح وغسسل عيووننه
وسن : امم ايش رايك نسووي ستيك باللحممم
فهد : طييبب
وبدا يخبصواا ويحوسوا وبالاخرر طلعوهاا قد النتففة لانها احترقت وحاال امهاا حاله
بععد ما خلصصوا من الاكل وسن تمسسح وفهدد يغسسل الصححووون
وفهد وهو يغسل انكسر صحن طاااااااااااخ<<صووت الصحن
وسن نقزت وراحت لفهد اللي فاتح ايدينه وينااظر الصحن ووسن بستفااهم
وسن : ههههههههه شكلك يضحك فهود مااصار شي خلااص سكر ايدينكك
فهد استوعب : هههههههه تصدقي ع باالي صار شي
وسن وفهد انحنوا مع بعض ولمواا قطع الصحن المتكسرة ورموها بالزوبالة <<وانتوا بكرامه
وسن بعد ما خلصت كل شيي راحت الصاالة وانسدحت بتعب وجا فهد وانسدح جمبهاا وهم الاثنين يتنهدوا من التعب
وسن : آآآآآآآآآه تتععب
فهد : مررة ايه وسن رتبي شنطنا بكرا بنساافر جده
فزيت من مكاني : قول والله بوكرا جد والله اشتقت لرؤؤى
فهد ابتسم : بس ما اعرف ايش ردة فعل اهلي اذا شافوكي
وسن بخيبة امل : صحح ايش ردة فعلهم
قال فهد وهو مايبي يقطع عليها فرحتهاا : لا تشيلي هم حبيبتي اللي يبي يتقبلك حر والي ما يبي مع نفسوو
وسن ابتسمت وفهد سكت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثــــانـــــــي يـــوم فــــــي قــــــصــــــر ابــــــو فـــهــد
دانه نازله من الدرج تأفف ع صووت الجرس : اوووف وين الخددم الزفت
راحت للباب ورتبت شعرها وتحجبت وفتحت الباب وما صدقت اللي تشووفه وحضنتهاا : تلووووووو
تالا حضنتهاا وبكيت : داانه اشتقت لك
دانه : واناا اكثرر يا قلبي
ودخلوا غ الصااله شووي ونزلت نغم وتالا ركض عندهاا وحضنوا بعض
نغم : ههههههههه اعقلي يا بنت صرتي حرمة ولسسه رجه
دانه : هههه ترى نغم ما تعرفي تالا اذا غبتي مية سنه ترجعي تلقيهاا مثل ماهي
نغم حضنتها مرة ثاانية وباستهاا : والله امووت فيهاا
تالا : يا عمري يا نغوم وبعدين غمزة لهاا الا شلون وليدك
نغم ضربتها ع راصها بخفهه : اسكتي وبلا مصااخه
تالا : ههههههههههههه
دانه : وين زوجك
تالا : راح عند اهله قالي نامي اليووم عند اهلك وبكرا اجي اخذك
دانه : وشلوونك معااه
تالا : اسمعوا ايش صار وقالت لهم الساالفة وضحكوا ع هبالهم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــــنـــــــد الــــــهـــــــنـــــــو ف قررت ترجع ع جده وتشووف حل هناااك وتعرف وين فهد ووسن
وبكرا رحح ترجع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــي بــــيــــت ابــــو طـــــــلال
يرن التلفوون ردت ام طلال : الوو
ام فيصل : السلام عليكم
ام طلال : هلا وعليكم السلام ام فيصل
ام فيصل : ايه والله كيفك
ام طلال : بخير والله انتي اخبارك
ام ففيصل : بخير الا بغيت اقولك قرار البنت
ام طلال ما اهتمت : تفضلي
ام فيصل : والله يا ام طلال هي استخارت وما ارتاحت انشالله تلقوه لودكم وحدة غيرهاا
ام طلال استانست لانهاا ابد ماتبي عهود لولدها : لا تخافي هذا قرارها وما راح نغصبهاا عليه
ام فيصل : يلا تامري ع شي
ام طلال : سلامتك
ام فيصل : يلا مع السلامة
ام طلال : بحفظ الله
وسكرت من ام فيصل وتنهدت ما بغت ترفض والله انا اللي مو مرتااحه لعهوود شوي دخل طلال هو وتركي
: السلام عليكم
ام طلال : وعليكم السلام
حبوا راص امهم وقعدوا
ام طلال : يمه طلال توها ام فيصل اتصلت علي وقالت ان عهود مو موافقة
طلال ماحب يبين فرحته : مو مشكلة يمه اللي خلقها خلق غيرهاا
ام طلال : ايه صح من بكرا ادورلك ع وحدة ثااانية
طلال : لالا لاتدووري يمه ابي تخبي بنت عمهاا
ام طلال سكتت شوي بعدين قالت بقرف : رؤى
طلال : ايه رؤى
ام طلال : هي البنت حلووة لكن ما تعرف سواة اختهاا
طلال : يمه ايش نبي بأختهاا انا ابي البنت شلوون اخلاقهاا معكم
ام طلال بملل : زينه ماعليها قصور
طلال : أجل خلاص اخطبيهاا
ام طلال وقفت : طيب وراحت المطبخ
طلال التفت لتركي : وانت تروك متى زواجك
تركي : باقي اسبووعين بالضبط
طلال : مشاءالله حااسب
تركي : اكييد بحسب بداية حياة جديدة
طلال سكت يسلك له : ايه صح حياة جديدة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــي بــــــيــــــت ابــــــو فــيـصــل
ابو فيصل واصله حده من العصبية : كيف يعني ما وافقت وانتي يا مرا من قالك تتصلي ع الناس وتقولي لهم مو موافقة
ام فيصل ببرود : ابو فيصل لاتصارخ انا عمري بحياتي ما اغصب بناتي ع شي اذا انا بس قلت للحرمة ما وافقت قالت
خلاص ندور غيرها ما حزنت فتبيني ارمي بنتي عليهم لا والله
ابو فيصل : لا من متى تعرفي مصلحة بنتك
ام فيصل : اصلا ما يهممك غير الفلووس
ابو فيصل اعطاها كف قووي : هذا عشاان تعرفي حدودك ولا ترفعي صوتك علي وطلع من البيت بدخلة فيصل
دخل وشاف امه ع الكنبه وماسكة خدهاا وعيونهاا مدمعة قرب لها : ايش فيكي يمه
ام فيصل وقفت وراحت غرفتها وسكرت الباب وفيصل استغرب ولع لحقهاا ويدق بس هي ما ردت
فــــــي غـــرفة عهود
عهود كانت تكلم رؤى : ايه رورو لالا اكيد رح يجوا هنا يخطبونك من ابووي لانه عمك مدري بكرا اجيكي ونختار
ملابس يلا بايات
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
واخــــيـــراَ وصـلـوا وسن وفـهـد ع جـده نزلوا قدام قـصر ابوه فهد ينااظره بحنين كبير ولا عمره غاب عن قصرهم
هالمدة كل سفراته تكون شهر اسبوعين وما عمره اشتاق له هالكثر لانه يعرف انه بيسافر وبيرجع يلقى استقباال حلو بس
هالمرة خاايف ما يلقى استقباال حلو قربوا من بااب القصر وهو ماسك ايد وسن ودقوا الجرس انتظروا شووي وفتحت لهم
الخدامة وشهقت اول ما شافتهم بعدين استوعبت ودخلتهم دخلوا ع الصاالة الكل التفت لهم وصنهم وانصدم وتننح
نغم .. دانه .. تالا .. الهنووف اللي توهاا وصلت وراحت بيت عمهاا لانه امها بالشرقيه
فهد وهو ماسك ايد وسن : ايش فيكم خواتي ما تتبوا تسلموا علي
الكل يناظره بستحقاار واولهم الهنوف اللي ع بالهاا ما يدري قربت نغم ماتبي الجو يتوتر اكثر من كذا
قربت ومدت ايدها : الحمدلله ع السلامة يا اخوي
فهد باسها : الله يسلمك
سلمت ع وسن ببتسامه باردة : الحمدلله ع السلامة يا وسن
وسن : الله يسلمك
فهد قرب من تالا ودانه : ماتبوا تسلموا ع اخوكم الكبير
تالا صدت عنه وجات بتروح لكن مسكها من ايدهاا : تالا تبي تهربي مني
تالا ما تحملت وانفجرت وصرخت : اسكت ولا كلمة لالا تتكلم تدري ايش سوويت عصيت ابووي وكسرت كلمته قدام الكل
عشاام منو عشان هالحيوانه وخليته ينام ليالي وهو تعبان واكثر من مرة يرتفع ضغطه هذا كله عشان منو عشان هاذي
ربنا بيسألك يوم القيامة عن رضا وسن ولا رضا ابوك وبعد هذا كله تجي بكل عين وقححه وتقول سلموا علي انت ايش يا
فهد ما تحس
فهد سكت ولا هو الود وده يعطيهاا كف بس سكت لانه توه وااصل وما يبي مشااكل تكلم بهدوء وهو عاارف اللي بيقوله
ماراح يقدروا يردو عليه وراح ينصدموا : طيب يا تالا مقدر وضعك وخوفك ع ابوي وانا خفت عليه اكثر منكم واللحين
وسن تزوجتها واللي صار صار لكن تجي بنت عمي المحترمة اللي تدافعوا عنهاا تسحر وسن
حـــــالة صدمة ع الجميع
كل الانظار توجهت للهنوف ينتظروا منها تبرير لكن هي تلبكت : انـ ـتـ ـه ايش قااعد تقوول انا ما سححرت احد
فهد : لا تكذبي يا الهنوف وسن جلست اسبوعين مسحورة ومتغيرة علي وصلت فيك المواصيل للسحر وين احناا عشان
تسوي كذا تدري لو بلغت عليكي رح تتعاقبي ع عملتك
الهنوف نزلوا دموعها : لاء ما سويت شي
فهد : لاتفكري دموعك بتشفع لك ما بسامحك ولا عمري رح اسامحك وانا اللحين جيت مع زوجتي واللي يبي يتقبلنا
حياه الله واخذ وسن وجا بلع لكن صوت خواته وقفه
دانه وتالا : فهد لاتروح مرة ثانية وتتركنا
فهد ابتسم ولف لهم وفتح ايدينه وركضوا وحضنهم وصاروا يبكوا
دانه وهي تبكي : والله يا فهد لو رحت كرة ثانية لازعل منك
تالا وهي تضربه ع صدره : فهد انت اخووي الوحييد وسندي ومستحييل ازعل منك لو ايشش
فهد حضنهم وبااسهم
تالا راحت للهنوف وطالعت عليها بحتقار : وانتي برا بيتنا ولا عاد نشوفك فاهمه
الهنوف وهي تبكي : خلني افهمكم
دانه : العي برا ولا تفهمينا اعتبرناك بنت عمنا مهما كاانت المشكلة ما توصل للسحر والعياذ بالله
الهنوف لعت وهي تبكي
فهد : بنات ابوي لسه بالشغل
دانه : لالا راح هو عمي ابو طلال عشان بيخبوا رؤى لطلال
وسن بفرح : رؤى أختي
تالا ابتسمت وبدأت تتقبل وسن : يب رؤى اختك
وسن : تكفى فهد برووح عندهاا
فهد : طييب امشي اوصلك عندهاا وانا بروح للشركة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــي بــــــــيــــــت ابــــو فــيــصــل
ام فيصل ما همها رؤى مين رح تتزوج المهم تخلص من وجهاا ونزلت تستقبل الحريم مجاملة
رؤى وعهود بالغرفة
عهود : ليشش رؤى البسي هذا والله حلوو
رؤى : لاء يعني لاء فااصخ وما بلبسه
عهود وهي تقلدها : فااصخ لا والله يا رؤى باخذ كل الملابس يا تلسي هذا يا العي ببيجامتك
رؤى : اوووف وربي مرجوجة
اخذ رؤى الفستاان كان لونه اسود لتحت الركبة مو مرة فااصخ بس بنظر رؤى فاصخ كان من عند الخصر ممسوك
بشري لون فضي ومن عند الصدر مو مفتووح وفاردة شعرهاا وحاطة ميك اب نااعم واالعة تهببل احلى من عهوود بكثير
عهود : واااااو وربي تسحرري والله طلوول لا يخق خقه
رؤى استحت : طييب سكتي
عهود : فديت اللي يستحوون
جات ام فيصل وانبهرت بجمماال رؤى : يلا امشي الولد يبي يشوفك
رؤى لعت وهي متوترة سلمت ع ام طلال وعجبتهاا رؤى اكثرر من عهود بس لسه حاقدة عليها من ناحية اختها
جا عمهاا وقال لهاا تجي عشاان طلال يبي يشوفهاا راحت للمجلس دخلت وهي منزلة راصهاا واول مرة تنحط بهالموقف
طلال طالع جسمهاا وقال ايه هاذي احلى واول من الاول مرة جاات
رؤى تقدمت وجلست وطلال جلس قدامها : شلونك رؤى
رؤى وهي يالله صوتها يطلع : بـ ـخـ ـيـ ـر
طلال فضل ساكت ورؤى كماان بعدين رؤى استئذنت وهي ترتجف واول ما وصلت قالت لعهوود وعهود فطست ضحك
عليهاا
طلال عجبته رؤى وقرر ياخذ رقمهاا من رينااد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثــــــــانـــــــــي يــــــــــوم رؤى رجعت ع شقتهاا العصر لانها كانت ناايمة عند عمهاا فتحت الباب شاافت وسن
شهقت وع بالهاا جني بس وسن تقدمت لها وحضنتهاا ورؤى استوعبت وطااحت الشنط وحضنت اختهاا
رؤى وهي تبكي : وسسن اشتقت لك يا قلبي
وسن وهي حاضنتهاا وباست راصها : واناا اكثر وكبرتي يا رورو وبتتزوجي
رؤى : عرفتي مين قالك
وسن : أمـس رجعناا وسلمت ع البنات وقالوا لي ان طلال بيخطبك بس شلوون رورو حلو طلال
رؤى ابتسمت وحضنتهاا : وربي مو مصدقه يا سوسو رجعتي
وسن : هههههه حبيبتي يا رؤى
رؤى سحبتها وجلستهاا : ايه شلون فهد
وسن : بخيير ماعرفتي ايش صاار فينا
رؤى : خير انشالله
حكتهاا وسن اللي سوته الهنوف ورؤى شتمتها وطااحت من عينهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فهد : وهذا كل شي يبه
ابو فهد : لاحول ولا قوة الابالله شلون تسوي كذا بنت عمك استخفت وقعدت
فهد سكت
ابو فهد : وين مرتك
فهد : عند اختها
ابو فهد ابتسم : روح جيبهاا وارجع يا وليدي هناا
فهد فرح وحب راص ابووه : انشالله يبه
راح فهد ركب سيارته وتوجه لشقة وسن ورؤى وهو مستانس فجأة طااااااااااااااااااااااخ
انـــــــتــــــــــهــــ ــــــى الــــــبـــــــارتــ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 08:12 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






الــــبـــارتــــ الــــ 25 و ((الأخـــــــــ ـــــــيـــــــ ــــــــر))


راح فهد ركب سيارته وتوجه لشقة وسن ورؤى وهو مستانس فجأة طااااااااااااااااااااااخ
عــــنـــــد وسن & رؤى
وس :ايش فيه فهد تأخر
رؤى : اهدي ايش فيكي يمكن الريق زحمةة
وسن بتوتر : يمكن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــــي قــــــــصــــــــر ابــــــــو فـــــــهــــــد
دانه ونغم جالسين بالصالة رن التلفون قامت دانه ترد
: الوو
: السلام عليكم بيت محمد الـ
دانه : ايه نعم اخوي
: معك مستشفى الـ******** فهد محمد سوا حادث
دانه بصدمة : طيب دقايق وبنكون عندكم
وسكرت والتفت لنغم نغم تطالعهاا بستفهاام
دانه : فـ هـ ـد سوا حادث
نغم : ايششش يب قومي خلينا نروح يلاا
قاموا البنات ولبسوا عبايتهم وراحو المستشفى دقاايق وصلوا سألوا عن فهد وقال لهم بغرفة العملياات
طلعوا فووق وقفوا ينتظرو الدكتور يطلع
مرت ساعة وساعتين وثلاثة واربعة ولسه الدكتور ما طلع
دانه وقفت : مايصير 4 ساعات ومحد طلع
نغم : يارب تقومه بالسلاامة يارب
دانه : نغم انتي دكتورة ادخلي شوفي
نغم : مايصير دانه تركي داخلي هاذي العملية له مو لي
دانه : تفي نغم بس طمنيني
نغم : والله دانه مقدر
هالاثنااء طلع تركي وجهه مايتفسرر
دانه ونغم راحو عنده
دانه : ها تركي ايش صاار
تركي : نزف كثيرر ونبي دم مين زمرة دمه a+
دانه : مو اناا
نغم : ولا اناا
تركي : لازم نلقى احد بأسرع وقت ولا بنفقده
نغم : لا الله لايقوله واخذت جوالهاا واتصلت ع وسن
وسن بتوتر : الوو
نغم : وسن تعالي ع المستشفى
وسن بخوف : فهد فيه شي
نغم : وسـ ـن فهد سوا حادث وهو اللحين بالمستشفى
وسن طاح الجواال منهاا وانهاارت بكااء ورؤى هدتهاا ولبسوا وراحو المستشفى
ودقاايق وصلوا وسن ركض عندهم : وين فهد ايش صاار له لا تقولوا ماات
دانه : وسن اهدي هو نزف دم نبي احد يتبرع بدمه
وسن : خذوا كل دمي بس فهد يعيش
تركي : ايش زمرة دمة
وسن : a
تركي : للأسف فهد مو كذا زمرة دمه
دانه سكتت شووي : الهنوف بنت عمي زمرة دمهاا a+
تركي : طيب يلا اتصلوا عليهاا بسررعة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الهنووف بغرفتهاا متضاايقة الكل كرههاا وحبت تعتذر منهم وخلاااص عرفت ان فهد ما يحبها وقررت تنسااه
شووي جاها اتصاال شافت المتصل دنو ردت بسررعة : هلا دانه
دانه : هلا الهنوف بسرعة تعالي ع المستشفى فهد سوا حاادث ونبي احد يتبرع بدمه
الهنوف لدقاايق تبي تستوعب : فهد
دانه : يلا الهنوف بسرعة
الهنوف سكرت منهااا مثل المجنونة اخذت عبايتهاا ورمت واخذت الجوواال ونزلت وركبت السيارة وقال للسواق
يروح المستشفى مرت دقايق وصلت نزلت بسرعة لعت فوق لقتهم كلهم متجمعين
الهنوف : ايش صار لفهد وينه
تركي : الهنوف تعالي نبي نااخذ منك دم عشان فهد
الهنوف راحت وراء تركي وسحبوا منهاا دم كثيير وهي من التعب ناامت
راح تركي غرفة العملياات وحط الدم لفهد ونقلوه فهد العنايه المشددة
تركي طلع وهو تعباان : الحمدلله ع سلامته
دانه : قاام ابي اشوفه
تركي : لاء بس اللحين حالته مستقرة
وسن صااحت من الفرح
تركي : قعدتكم ماراح تفيد بشي روحوا ارتاحوا وبكرا تعالوا
نغم : لا بنبقى هناا
دانه : مانبي نروح
تركي : مايصير لازم تروحوا يلاا
وسن : انا ببقى هناا رؤى انتي ارجعي
دانه : رؤى تعالي معنا لا ترجعي البيت بروحك
رؤى : طيب يلا حبيبتي انتبهي لنفسك
وسن : طييب
راحوا رؤى ونغم ودانه وتركي راح يرتااح ووسن قعدت تناظر فهد من ورا القزاز
وتتأملع وقلبهاا متقطع عليها قررت تدخل بما انه الباب مفتووح فتحته بهدووء ودخلت جلست جمبه ومسكت ايده
وجلست تقرا قرآن وتدعي له بعدين حست بتعب ودوخه قررت تطلع يمكن ريحة الديتول مسببه لهاا هالدووخه وصلت
عند الباب مل لحقت تفتحه الا هي طايحة شافتهاا الممرضة ونادت الدكاترة وشالوها وراحو ع غرفة الكشف
الهنوف فتحت عيونهاا اتكرت هي وين كان همها الوحيد فهد تبي تعرف ايش صار عليه قامت فكت المغذي من ايدهاا
وراحت غرفة فهد فتحت الباب بهدووء كان نايم قربت من عنده وجلست ع الكرسي ومسكت ايده : يلا يا فهد قوم والله
رح اتركك انت ووسن تعيشوا حياتكم وما بخرب عليكم بس تكفى قوم لاىتروح وتخلينا الكل يحبك ويبيكك تعيشش
فهد تحرك وقال : ابي مااي
الهنوف ركض وصبت له كاسة مويا وقومته وشربته منهاا : بعاافية
فهد صد عنهاا : انتي ايش جابك هنا وين وسن
الهنوف : فهد انا اسفة واالله العظيم اسفة
فهد : اطلعي برا يا الهنوف مابي اشوفك
الهنوف : فهد ناظرني الله يخليك والله اني ندمت ع اللي سويته
فهد وهو راص ع سنونه : اطلعي برا احسن لك
طلعت الهنوف برا وهي تمشي شافت الدكتورة تتكلم مع وسن وسن تضحك تقدمت الهنوف منهم ووقفت معاهم
الهنوف : خير دكتورة ايش فيها وسن
الدكتورة : مبروك وسن حامل
الهنوف ابتسمت بحزن بس ما بينت : صدق الف مبروك حبيبتي
وسن مصدومة لدرجة مو طبيعية وقالت تبي تسلك : الله يبارك فيكي
راحت الدكتورة وفضلوا وسن والهنوف
الهنوف : وسن ترا فهد قام
وسن نسيت كل شي وقالت بوناسه : صدق قولي والله
الهنوف : والله
وسن راحت ركض للغرفة وفتحت الباب لقت فهد شايح وجهه لجهة الشباك دخلت بهدوء وجلست جمبه ع الكرسي
هو التفت وقال بفرح : وسـن
وسن حضنته وبكيت : فهد انت بخير
فهد ابتسم : ايه بخير لاتخافي
وسن : والله خفت عليك بغيت اموت لو صار لك شي
فهد : بسم الله عليك يا قلبي الله لا يحرمني منك
وسن مسكت ايده وجلست جمبه : تدري كنت رح تموت لولا وحدة تبرعت لك بدمهاا وربنا كتب لك تعيش
فهد رفع حاجبه : وحدة بعديت سكت اكيد انتي
وسن : لاء
فهد : يلا عاد قولي
وسن : الهنوف بنت عمك
فهد انصدم بعدين استوعب : صح انا والهنوف الوحدين بالعائلة مثل زمرة دم بعض
وسن : فهد ترى والله الهنوف تغيرت وطالبة نسامحها
فهد كشر : ع ايش نسامحهاا اللي سوته كثير
وسن : خلاص يا فهود يلا عاد لاتصير ثقيل انا صاحبة المشكلة سامحتها انت ما بتسامحها
فهد : طيب
وسن : بعدين خلاص نبي نعيش ونربي البيبي ومسكت بطنها
فهد طمر من مكاانه وتألم شوي ومسك بطنه : قولي والله حاامل
وسن قامت : ارجع ارجع مكانك لسه الجرح يعورك
فهد : قوومي انا بطلع من هناا ماراح اقعد
وسن : وين بتروح فهد بلا جنان
فهد : انا مجنون من زماان
وقام وراح لدولاب وطلع ملابسه وراح بدلهم وطلع ومسك ايد وسن : يلا قومي لسه جالسه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 08:14 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






وسن تركت ايده وجلت : فهد بلا جنان اجلس لسه انت مريض
فهد : وسن بتقومي ولا كيف لاء مو مريض ولا شي يلا
وسن قامت واستسلمت ومسكوا ايدين بعض وطلعوا تركي شافهم وقرب عندهم : فهد وين انشالله
فهد : جا الثااني يعني وين بطلع تعرفني اكره المستشفيات
تركي : مو مشكلتي تحب تكره بترجع ع الغرفة
فهد طنش تركي ونزل وتركي يناادي عليه لكن فهد لا حياة لمن تناادي
نزلوا تحت وطبعا فهد اتصل ع السواق وقال له يجيبي سيارة ودقايق وصل السواق وعشان فهد توه طالع السواق هو اللي
ساق السيارة
وسن : وين بنروح اللحين
فهد : بحجز تذكرتين سفر لتركياا
وسن : ليش
فهد : لان بعد عرس تركي ودانه بنسافر هناك اسبوعين لان ما استانسنا بفرنسا
وسن : ايش المناسبه
فهد : شهر عسل يا عسل قبل ما يجي الكتكوت ويخرب عليناا
وسن ابتسمت : والله اني احبك
فهد : وانا اعشقك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــي بــــــيـــــــــت ابـــــــــو فـــــــــهـــــــــد
تالا وصلت فتحت لها الخدامة اول ما دخلت : دانه نغم وين فهد
دانه : توه تركي اتصل علي يقول اخذ وسن وطلعوا
تالا وهي تجلس : لاوالله وين راح توه تعبان
دانه هزت كتوفها : مدري
تالا عدلت جلستها : ايه صح عندي لكم خبر
دانه ونغم طالعوا عليها
تالا : احم احم اناا اناا وغطت وجها يايدينها حامل
دانه ونغم ضحكواا ودانه حضنتهاا : صددق تلوو حاامل بصير خااله الف مبرووك
تالا وهي مغمضة عيونها : الله يبارك فيكي
نغم : مبروك يا عمري وفي اي شهر
تالا : لسه لي اسبوعين
دانه : يا قلبي يا تلو ما اتوقع شكلك وانتي بكرشه لسه صغيرة
تالا : اي صغيرة انتي الثانية بدخل بـ19
دانه : والله بعد تبقي بنظري اصغر بنوته
تالا ابتسمت وعيونهاا دمعت : والله بهاللحظة تمنيت اول شخص يسمع بهالخبر امي الله يرحمهاا
دانه حضنت اختهاا وحبيبتها : خلاص يا عمري انا امك واختك وكل شي
نغم : يلا تالا حبيبتي مانبي زعل بعد اليووم
الا بدخلة فهد وماسك ايد وسن : صح كلام نغوم مانبي زعل
تالا ودانه ركض لعنده وحضنو : فهود متى طلعت
فهد وهو ماسك بطنه : آآآه يخرب بيتكم بطني
تالا ساندته : تعاال ارتااح محد قالك اطلع
فهد جلس وجمبه خواته وقدامه نغم ووسن
دانه وهي تغمز لتالا : اقول
تالا : بس بلا قلة ادب دنو
فهد وهو يناظرهم : ايش تقولي
دانه وهي تناظر تالا : اقول تالا
تالا دفنت راصها بصدر فهد : عادي قولي
دانه : تالا تالا حاامل
وسن وفهد ونغم : ههههههههههههههههههه
فهد شدها من شعرها بخفة : قوومي قومي يا طفلة انتي حامل هاا
تالا وهي مغطية وجهاا : خلاص فهد والله استحي
فهد : حبيبتي تلو اللحين هالدلوعة واخر العنقود حاامل
تالا : ايه حبيبي ايش تفكر يعني رح تصير خاال
فهد : طيب واحلى خاال اذا بيكون ولدك وانتي بعد بتصيري عمه
تالا ودانه فتحوا فمهم : صددددق
ونطو ع وسن وحضنوهاا : ياقلبي يا مرت اخوي حاامل
وسن تكح : ايه حاامل وخروا عني خنقتوني
نغم : بس انتي وهي وخروا عنهاا
تالا : اذا بنت سموهاا وعد
دانه : لالا مو رغد سموهاا رغد
فهد : هههاااي ضحكتوني لا حبيبتي لا رغد ولا وعد بنسميهاا ع اسم امي
تالا : فهد اسم امي قديم
فهد حذفهاا بالمخدة : قديم هاا انتي وجهك يعني اسمك احلى
دانه : اناا قلت لكم رغد بس اذا تبي تسميها ع اسم امي كمان اسم امي حلو
تالا : عماا اللحين رحاب حلو
دانه : تالا انقلعي والله انه احلى من اسمك يلا طيري اشووف
تالا : هههه ماعندي اجنحة
فهد : هههه اشربي ريد بول
دانه وقفت : جاتهم الحاالة راحت لوسن وقعدت جمبهاا باي شهر سوسو
وسن : والله لسه بالشهر الاوول
فهد : تعالي تالوه لك ساعة تتفلسفي ع الاسماء انتي ايش بتسمي ولدك
تالا : سعود يقول اذا ولد ع اسم ابوه واذا بنت انا اسميهاا وطبعا بسمي وعد
فهد : حلوو يعني اذا ولد بدر واذا بنت وعد
تالا : يب
الا بدخلة ابو فهد الكل وقف احترام له وفهد طبعا وقف وراح حب راص ابوه ابو فهد لاحظ انه مشيته وقال
: فهد ايش فيك ليش تمشي كذا
فهد مايبي يخوف ابوه : لايبه بس صار حادث بسيط مو اكثر
ابو فهد : وليش ما قلتوا لي
فهد : لاتخاف يبه حادث بسيط
وسن تقدمت وحبت راصه وايده : شلونك عمي
ابو فهد ابتسم وناظرها : بخير يبه انتي شلونك
وسن : تماام
دانه : يبه بارك لتالا ووسن حامل
ابو فهد بفرح : صدق الف مبروك عقبالك يا دانه
دانه انصبغ وجهاا
تالا : ههههههههه تستاهلي لك سااعة تحرجي فيني جا ابوي واحرجك
دانه : انقلعي بسس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بــ ع ــد مـرور اسبوعين اليووم عرس دانــــــــــــه & تـــــــركــــــي
دانه بالكوافيرا والبنات عندها
تالا شوي كبرت كرشتهاا شوي بس هي ووسن
تالا : تهبلي يا داانه والله تركي ليخقق
رينااد : يالبي مرت اخووي مستحييه
نغم : بس انتي وهي كاافي احرجتوهاا
وسن ورؤى توهم واصلين دخلوا وباركوا لدانه وقعدوا سوالف وضحك وجات وقت الزفة
ريناد : يلا دنوو وقت الزفة ججاا
دانه وقفت وهي متوترة شووي طلعوا البنات وتحجبوا كلهم
طلعت دانه والقاعة ظلاام الانوار كلها موجها لعندهاا طلعت بفستانها الابيض والفضي طبعا دانه ملامحهاا حادة عكس
تالا ملامحها ناعمه كانت تهببل والكل يسمي ع النبي اذا شافهاا
طلع تركي بهيبته ورزته والبناااات خااقين عليه هناا نغم حنت شووي لتركي بس بسررعة طردت هالافكار من راصهاا
وصل ومسك ايد رينااد ووصلوا للكوشة وجلسووا وقالوا الرجال بيدخلوا تحجبوا كل الحريم ودخل طلال وفهد وابو فهد
وابو طلال وسعود وفيصل والكل طبعا احلاااهم كاان فهد كاان يخقق بالثوب المطرز والغترة والسكسوكة وعيوونه
الوااسعة البنيه البناات طااحو عليه انهبلواا وحدة خااقه ع سعوود وقالت يمه فديته هناا تالا عفاريت الجن والانس
ع راصهاا راحت للبنت وهزئتهاا والبنت كشرت ورقصوا العياال وكل واحد يطلع مواهبه بالرقص
تالا كل شووي تصفر لسعوود وريناد لفيصل
بعد كذاا الكل راح بقي البنات والعيال يعني الاهل
فهد راح لوسن : يلا سوسو
وسن : وصلتهم
فهد : ايه يلا
وسن وقفت وسلمت ع البنات وراحت ركبوا السيارة
وسن : وين بنرووح
فهد : المطاار
وسن : لافهد خلني ع الاقل ابدل ملابسي
فهد : طيب
راحو ع البيت وبدلت وسن ملابسهاا لبست بنطلون جينز سكني وبلووزة كم لون احمر وجاكيت ابيض والعبايه والطرحة
طبعا كالعاادة ع كتوفهاا وخلصت وفهد بدل ولبس بنطلون جينز وتيشيرت لون ابيض وطالع خوقاقي
وصلوا للسيارة وركبوا وتوجهوا للمطااااااار
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــــنــــــــد الــــــمــــــعــــــــا ريــــــــس
وصلوا الفندق طلعوا فوق فتح تركي الباب دخلت دانه وراحت جلست ع الكنبه وتركي دخل وقف قدامهاا وقفها وباس
راصهاا : مبروك حبيبتي
دانه بهمس : الله يبارك فيك
تركي : ماتبي تبدلي
دانه بحياء : الا ببدل
تركي : يلا روحي وانا بطلب العشاء
راحت دانه الحماام وهي مستااانسة واخـيـراً تزوجت تركي طوول عمرهاا تحلم بهاليوم واخيرا صاار حقيقة
فصخت الفستان واخذت شااور طلعت وهي لابسة الروب حمدت ربها ما لقته بالغرفة مو ناقصة احراج لبست قميص
نوم لون فووشي قصير شوي لفوق الركبة ومن عند الصدر مفتوح شووي ومن الضهر سااتر وفردت شعرهاا وحطت
كحل اسود وبلشر وردي فااتح وقلوس وطلعت كان ينتظرها باصالة راحت وجلست جمبه خق ع شكلهاا
جلست جمبه وتركي قرب منهاا وباسها ع خدهاا ودانه مستحييية لابعد درجة هذا اللي كاان ناقصهاا تعشوا وكل شي
وراحت دانه تنام قبله بس تركي دخل وراها ونامواااااااااااا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثـــــــانـــــــي يـــــــــوم وصلوا فهد وسن تركياا نزلوا ممن الطياارة توهوا لفندق دققايق ووصلوا كانوا تعبانين نااموا
وتوهم قاموا وسن قامت شافت فهد تعباان حييل قومته عشان يصلي قاموا وصلوا الفجر
فهد : ايش رايك نروح البحر
وسن : احلى شي بتركيا البحر اكيد
قاموا وسن لبست بنطلون اسود وبلوزة كم لون موف وجكيت اسود لانه الجو باارد وفردت شعرهاا ونظارتهاا الشمسية
وطلعوا متوجهين للبحر وصلواا وشبكوا ايديهم ببعض ونزلوا وقفوا قدام البحر وسن وقفت وفهد وقف وراها وحاوطهاا
من خصرهاا وقفوا يتأملوا البحر
وسن التفت لفهد وقالت : فهد خلااص جا اليوم اللي اصرخ بحبك
فهد : يلاا اصرخي
وسن مسكت ايده وطلوا للصخرة اللي فووق وقفوا عليها
وسن صرخت : احــــــــــبــــــــك
فهد : احـــــــبــــــــهـــــا
وسن : بس خلاص هي كلهاا صرخة انت بتفضحناا
فهد مسك ايدهاا ونزلوا
وسن : ووين بنرووح
فهد وهو محاوط خصرها : بنرووح نفطر
وسن : طيب
وصلوا ع المطعم ودخلوا وجلسوا ع الطاولة وطلبوا اكل
وسن : اممم يجنن طعمه
فهد : افتحي فمك
وسن : خلاص فهود انت كلهاا
فهد : افتحي بس
وسن فتحت فمهاا وفهد اكلهاا
وسن : يلا انا باكلك وجا فهد بيفتح فمه الا وسن اكلتها
وسن : هههههههههههه تعيش وتاكل غيرهاا
فهد : طيب يا وسن والله لاوريكي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــــنــــــد ســــــــعــــــــود وتـــــــــالا
تالا كانت منسدحة ومعها المجلة حقت الاطفاال وتقرا وتختار ملابس واشيااء دخل سعود وشافها كيف منسدحة وشكلهاا
مثل الاطفال جا انسدح جمبهاا وتالا ارتعبت : سعوود وين مافي مكاان
سعود : لا في مكان الكنبه واسعه وانتي قد النتفة
تالا : اووف
سعود : انا بفهم شي واحد انتي بيبي وبتجيبي بيبي شلون
تالا شوي وتبكي : سعود والله تعبت كل من عرف حامل قال هاا الكلاام
سعود : ههههه طيب خلاص ما بقول ولا يهمك
تالا : امم سعودي حبيبي ابي اروح السووق
سعود : طيب حبيبتي روحي بس خذي يا رشا يا مرام
تالا : اكييد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــــــنــــــــد رؤى كانت بالسووق مع عهود تجهز لملكتهاا
عهود : رورو ليش ما تاخذي قمصاان نووم
رؤى : لالا صح اني باخذ بس والله يا عهود اذا اخترتي فاصخ لاتلومي الا نفسك
عهود : اووف منك طييب
دخلوا محل نعومي واشترت رؤى قمصان نوم بس مو فاصخة حلوة ونااعمة
دق جوواال رؤى استغربت رقم غريب ما ردت وجلس يدق بس ما ردت
بالاخر طفشت وردت : الوو
: هلا والله باحلى صوت
رؤى : من معي
: طلال زوجك مستقبلاً
رؤى انصبغ وجهاا الوان وصار صوتهاا همس : هلا طلال
طلال : كيفك حبيبتي
رؤى : بخيير وانته كيفك
طلال : تمام ها خلصتوا من السوق ولا لسه
رؤى : ايش عرفك ان احنا بالسوق
طلال : التفتي وراكي
التفت رؤى وشافته وراهاا كان يهببل بالبنطلون الجينز والتيشيرت الاحمر والكااب خقت البنت دايم تشوفه بالثووب
تلبكت رؤى وماعرفت ايش تقول
طلال : اذا خلصتوا يلا انا بوصلكم
رؤى : طـيـب
راحت لعهود اللي مندمجة وتتكلم مع الفلبينية وتسألها عن المكياج : عهود يلا
عهود : ايش يلا
رؤى : طلال ينتظرنا برا
عهود : طلال وحركاات
رؤى : ترى مو فاضية لمصاختك اخلي
عهود : ههههه طييب
نزلوا تحت وركبوا بالسيارة وطلال التفت لرؤى وقال : رؤى تعالي قدام
رؤى : هاا
عهود كتمت ضحكتها
طلال نزل وفتح لها الباب : تعالي قدام
رؤى مو عارفة ايش تقول نزلت وركبت قدام وطلال سكر االباب ولف ركب وشغل اغنية
(تنحط ع الجرح يبرى)
وبعد كذا وصلوا عهود ورؤى ونزلوا ع بيت عهود وطلال قبل ما رؤى تسكر الباب نادها : رؤى
رؤى التفت : هلا
طلال : اليوم بكلمك
رؤى هزت راصها ودخلت وهي مستانسه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بـــــــــــ ع ــــــــــد مـــــــــــــــرور ســـــــــنــــــــتـــــ ـــيـــــــــن
الــــكـــــل كـــــــان بالـــــمزرعـــــة
فهد & تركي & طلال & سعود & فيصل & سليمان & وليد
كلهم يلعبوا كورة
والبنات جالسين سوواالف
تالا : بنات تتذكروا يوم وسن ولدت وربي كان تووحفة بعدين ولادتها قيصري صعببة
وسن : طيب يا تالوه شوف مين يتكلم ولادتي صعبة ولا انتي اول ما جبتي هالقرد بدروه ما خليتي صرخة اللي صرختيها
دانه : ههههههههه وربي لو نبعد مية سنه بنقلى تالا ووسن مثل ماهم
رؤى وهي داخله وحدهاا تعبانه : وين نغم وريناد روحوا لبناتكم طلعوا لي قروون
ريناد : لا انا بنتي مؤدبه
نغم : رؤى معليش استحملي تعرفي بنتي حساسه
رؤى : مالي علااقه
شوي وداخله الهنوف : سلااااااام
الكل : وعليكم السلااام
دانه : هنو وين كنتي
الهنوف : كنت انوم رشود تعبني هالولد
شووي دخلت رغد بنت دانه وهي تبكي : ماما
دانه راحت وشالتها : يا عمري يمه ايش فيكي
رغد : ماما محمد ضربني
دانه التفت لوسن : وسن ترى ولدك شرير مسوي فريق هو ووبديران ع بنتي
تالا : والله حبيبتي خلي ولدي يعيش طفولته
دانه : يا سلام ع حساب بنتي وراحت لهم محمد بدر
جو عندهاا عاد دانه مخوفه عيال العائلة : ليش ضربتوا رغد ورغد تطلع لسانها وهم مقهورين
بدر : هي بدأت
رغد : ماما كداب
دانه : اسمعوا اللي يحبها بس يكبر يتزوجهاا
محمد مسك ايدها : تعالي عندي رغودة
دانه ابتسمت وراحت دخلت وجلست
تالا : اللحين هذا حل صدق انك هبله
دانه : عشان يدلعوها وينتبهوا عليهاا
الكل : هههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ابــــطـــــالـــــي فـــــهــــد & وســــــن عندهم احـــــلــــــى ولـــد محمد ويحبوا بعض وعايشين احلى حياة وسن حاامل
دانــــــه تــركي عندهم احلى بنوته رغد ودانه توها والدة كمان بنت واسمهاا شهد
تالا سعود عندهم اكبر شيطوون وعفريت بدور ويحبوا ومدلعينه
نغم وليد عندهم بنووته ونغم سمتها ع اسم امهاا ندى
ورؤى وطلال يحبوا بعض وعندهم تؤام اولاد سلطان وسالم ويحبوهم وعايشين احلى حيااة
ريناد وفيصل عدهم بنوته تجنن اسمها جنى ويحبوا بعض وعايشين احلى حياة من الحب
الـهـنـوف تزوجت سليمان اخو نغم وعندها ولد اسمه راشد ع اسم ابوها وهي الان حاامل


انــــــتـــــهـــــت





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-07-16, 02:19 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.