آخر 10 مشاركات
التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          208 - خطيبة بالإيجـار - ليندساي ارمسترونغ (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1111 - الحلم - شارلوت لامب - د.ن (كاملة تم إضافة الصفحة الناقصة) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-16, 07:58 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي أصرخ بحبه بقلم/غرآم الحب(مكتملة)







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي أصرخ بحبه ))

بقلم/غرآم الحب



قراءة ممتعة للجميع ...



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 09-06-16 الساعة 07:13 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:27 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t351285.html#post11333658


الـــــبـــــارت الــــــ 1

فــــــــي قــــــــــصـــــر فـــــخــــم ويجمع بين اشخااصه المحبة والروح الحلوة
طلعت من غرفتهاا وراحت غرفة اختهاا وهي لابسة المريول وتعلك باللبانة اللي ما تستغني عنهاا فتحت الباب برجه وسكرت المكيف وفتحت الأنوار : دانه دنو يلا قومي بسسرعة لا تتأخري ع الجاامعة
دانه وهي تغطي وجهاا بالبطاانية : تالوه اطلعي برااا
تالا : مافي ماراح اطلع غير بس تقومي
دانه عصبت واذا عصب وخروا عنهاا : قلت لك برااا
تالا خافت وطلعت برا ونزلت تحت : صبااح الخير
فهد : صباح النور
تالا وهي تسحب الكرسي وتجلس : وين ابوي
فهد : راح ع الشركة
تالا : اماا ليش كم الساعة
فهد : 7 وانتي لسه جالسه روحي ع مدرستك
تالا : لا تخاااف دايما ً اتأخر
فهد : استغفر الله وين دانه
الا شوي ونزلت دانه : صباح الخير
تالا وفهد : صباح النور
دانه واقفة وهي لابسة عبايتهاا : يلا قومي تالا مانبي نتأخر
تالا وهي تشرب العصير : طيب بس اخلص فطور
دانه سحبتها : قومي كفايه اكل اللحين بتتأخري
تالا : بسم الله من عينك يمه منك
دانه : طيب امشي وبعدين تهاوشي
تالا : امشي بس
وطلعوا تالا ودانه واللي متوجه للجامعته واللي متوجه للمدرسته
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شــــــــركــــــة أبـــــــو فـــــهـــــد
ابو فهد وهو يحاول يهدي نفسه : ايش انتي هناا ومن قالك تجي ارجعي عند خواالك
نغم : بس انت ابوي وخوالي ما يحبوني
ابو فهد : وانا مو مجبر اعترف فيكي انتي وامك كنتوا غلطة بحياااتي ومن وقتهاا ما ابيكم فهتمي
نغم : انت ايش القلب اللي تحمله انا بنتك من لحمك ودمك كيف تجيك كل هالقسوة انك ما تعترف فيني
ابو فهد بكل قوة : اسمعيني انتي مو بنتي ولا اعرفك وسكر بوجهاا وزفر بضيق
ونغم وقت ما سكرت وهي تبكي الا دق باب غرفتهاا راحت فتحت الباااب وكاان خالتهاا
سارة : ايش فيكي يا نغم تبكي
نغم ارتمت بحضن خالتها : خاالتي توي اتصلت ع ابوي ومايبيني
سارة : وايش تبي فيه خليه يروح مو هو باعك ولا سأل عنك انتي انسيه اعتبريه ماات وانتي يا بنتي قاعدة عندي قولي لي عمك يضايقك
نغم : لا يا خالتي انتي وعمي محمد تعاملوني احسن معاملة كأني بنتكم لولاكم كان انا اللحين بالشارع
سارة باست راصها : يلا روحي البسي عشان دووامك اليوم اول يوم لك بالمستشفى
نغم : تعرفي يا خالتي واايد مبسوطة اني رح اصير دكتوورة
سارة : ياعمري يلا روحي البسي عشان اوصلك بطريقي ع المستشفى
نغم : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
امــــــــاا فـــــــي مـــــكــــان ثاني قاامت الصبح شافت الساعة شهقت : وااااااا تأخرنااا وراحت طيران ع غرفة اختهاا وصارت تصااارخ وسن سوسو يلا قومي وااي تأخرنااا
وسن وهي نعسانة : طيب كم الساعة
رؤى : قومي يا بنت الساعة 9 تأخرنا ع الجامعة اليوم اول سنة لناا مانبي نتأخر
وسن قامت وتمغطت : اوووف طيب رح اقوم
رؤى : بسرررعة
وراحت رؤى تتجهز وسن راحت للحمام (وانتوا بكرامة) ولبست تنورة لون اسود لتحت الركبة وبلوزة لون ابيض ضيقة وفردت شعرهاا البني وحطت كحل وغمفته وبان لون عيونهاا الخضر وقلوس وطلعت مررة نعومة
وبعد كذا لبست عبايتهاا وطلعت : يلا رؤى جااهزة
رؤى : تعرفي انه عهود بنت عمي بتكون معنا في نفس الجاامعة
وسن : اتمنى اللحين بس نروح ما تتكلمي معاها
رؤى : لمتى يا وسن بنفضل كذا ما نكلم اعماامي
وسن : رؤى هم اللي نسوناا لما اهلنا توفوا ما سألوا عناا ولا تنسي هم السبب بموت ابوي ماراح انسى ايش سواا
رؤى : بس خلاااص هذا مااضي
وسن : مستحييل انسى حتى لو قبل مية سنة وانا قلت لك عهود لاتقربي عليهاا فهمتي
رؤى : طيب
وطلعوا وراحوا وسن ورؤى الجاامعة





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 09-06-16 الساعة 08:33 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:28 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الــبـــارت الــ 2

وصلوا ع الجامعة والكل عارفهم لانهم من اغنى الناس في البلد
رؤى وهي تهمس لوسن : سوسو شوفي البنات اللي هنااك
وسن بعدم اهتمام : ايه شايفتهم
رؤى : وااااي نفسي اروح اجلس معاهم
وسن : رؤى انطقي اجلسي ايش تبي تروحي تسوي
رؤى وقفت : بروح اتعرف عليهم ايش بسوي يعني
وسن : طيب روحي
راحت رؤى قربت منهم وهي راسمة ابتسامة حلوة ع وجهاا : السلام عليكم
دانه والهنوف : وعليكم السلام
رؤى مدت ايدها : انا اسمي رؤى ممكن اجلس معاكم
دانه صافحتهاا والهنوف نفس الشي : اكيد تفضلي
دانه : انا اسمي دانه وهاذي الهنوف بنت عمي
رؤى : تشرفت
دانه : انا اكثرر
رؤى لاحظت ان الهنوف مرة متكبرة فوق ما تتصور بس ما اعطتهاا اي اهتمام وصارت تتكلم مع دانه
في مكان ثاني بالجامعة
وسن كاانت تطقطق بالبلاك بيري وترفع راصها بعفوية تبي ترفع خصل شعرهاا اللي تشوف عهود بنت عمهاا تناظر فيهاا وابتسمت لهاا بس وسن كشرت وشاحت وجهاا وقامت من المكاان كله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــــي المستشفى كــــانت تمشي وهي تبتسم للنااس وصلت ع مكتب الدكتور اللي كان طالبهاا
دخلت : السلام عليكم دكتور طلبتني
الدكتور : وعليكم السلام ايه طلبتك تفضلي خذي هالملف ابيكي تشوفي حالة هالمريض
نغم : هو باي غرفة
الدكتور : عندك الملف فيه كل التفاصيل
نفم : اوع اوك دكتور بالاذن
الدكتور : تفضلي
طلعت نغم وهي خاايفة وي بااين عصبي ماادري بس اشوف الدكاترة احس نفسي في امتحاان في المدرسة الله يعدي هاليوم ع خير وهي تمشي وغاارقة بافكاارها تصقع بشخص كاان تووه جااي ومعااه كوب قهوة
نغم بعد ما صقعت وتكب كوب القهوة ع هالشخص : اا سـ ـفـ ـة
فهد قام وجلس ينفض نفسه وهو معصب : يعني انتي ما تشوفي ايش هالغباء
نغم بنفس الهدوء : والله اسفة ما انتبهت
فهد وهو معصب وما يفكر غير بشكله : وين اصرفهاا يعني هالكلمة اللحين شلون بنضف هالبهدلة هاذي
نغم : طيب دقيقة
وراحت وجابت منااديل ومويه واعطتهم لفهد
فهد وهو معصب : ايش هذاا
نغم : نظف فيها التيشيرت
فهد رماهم ع الأرض بعصبية : لاوالله اللحين يعني بتتنظف
نغم حاولت تكون هاادية واخذت نفس : لو سمحت اخوي تكلم بهدوء من اول ما طاح الكوفي عليك وانت تصاارخ قلت لك اسفة يعني خلاص وراحت وتركته
فهد انصدم ايش فيها توهاا كانت هاادية وفجأة عصبت بس طنش وراح ع مكتب تركي دخل من غير حتى ما يدق الباب
تركي : خير ايش فيك معصب
فهد : يا اخي في عندكم دكتورة هني عميه ما تشوف
تركي يناظر ملابسه وفكهااا ضحكة : هههههههههههههههههههههه عشان هذاا
فهد وهو معصب ويهز رجوله : ايه عشان هذاا طااح كل الكوب علي
تركي : ماعليك اللحين نروح البيت وبدل ملابسك خلاص لاتهتم
فهد هدي شوي : خلاص ماعلينا انته قولي شلون شايف نفسك انك دكتور
تركي : ياشيخة اسكت لاتذكرني تعرف اكره هالمجال ودخلت عليه كذاا بس حتى ارضي ابووي
فهد : بالعكس حلو راز نفسك ورا المكتب وتامر ع الدكاترة الصغاار اللي توهم متوظفين
تركي : ولا ابي امر حتى بس ابوي الله يهديه قلت له بتوظف بالشركة بس هو مارضي
فهد : الشركة فيها انا واخوك طلال يعني انت خليك دكتور عشان نستفيد منك
تركي : تستفيد مني هاا شكل تبا كمان كوب كوفي
فهد تذكر الكوفي ورجع عصب ويشتم بنغم وتركي فكهااا ضحك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بــعــد ما رجعواا من الجاامعة دخلوا غرفهم بدلوا ملابسهم ونزلوا يتغدوا
تالا : اووووف ابوي بالشركة وفهد برا مافي غير انا وانتي
دانه : والله رغم هالعز اللي نحناا فيه لكن ما احس بحنان ابوي
تالا : من جد مادري ابي اعرف ليش ابوي قاااسي ايش السبب
دانه : واناا ادري الموهم اتركي هالكلام كيف كان اول يوم لك بالمدرسة
تالا : حلوو شفت كل البناات وانتي كيف اول سنة لك بالجامعة
دانه : حلو بس المنهج يبي له تركييز وتعرف ع بنت سكر وطيوبة اسمهاا رؤى
تالا : اهاا شفتي الهنوف
دانه : تدري وربي ما اطيق اجلس معاهاا بس يلا جلست كذاا عشانها بنت عمي
تالا : يوم الاربعاء بتسوي حفلة
دانه : وايش عرفك
تالا : اتصلت علي ريناد بنت عمي وقالت لي
دانه : اهااا مالي خلق اروح انتي
تالا : لا دنوو بلا هبل نبي نروح
دانه : طيب بس ما نتأخر مو نااقصة غرورهاا
تالا : اووك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي شقتهم اول ما رجعو من الجامعة بدلوا ملابسهم وتغدوا وبعدين جلسوا بالصالة
رؤى : تدري مين عائلتهم
وسن : مين هم
رؤى : دانه والهنوف
وسن : رؤى خلاص كل شوي طايحة سوالف فيهم
رؤى : لو قلت لك ماراح تصدقي
وسن بطفش : مين عائلتهم
رؤى : عائلتهم الـ##### يعني اخوهم مادري اي واحد يا تركي او طلال او فهد
وسن : واااو فهد الـ##### يقرب لهم هذا نص البناات خاقين عليه يا بنت
رؤى : ايه انا من قالت لي خقيت بس اتوقع الهنوف تحبه
وسن : ايش عرفك
رؤى : من جابت دانه سيرته وهي بس تبتسم
وسن : اهااا
رؤى : شفتي عهود
وسن كشرت : ايه شفتهاا بس ما كملتهاا
رؤى : هي ايش سووت
وسن : ولا شي ابتسمت وانا اعطتهاا تكشيرة محترمة
رؤى : ليش والله ان عهود عسل
وسن : انطمي رؤى لا تغرك مظاهرهم هم شيااطين وياويلك اذا شفتك واقفة معاها او تكلميهاا فهمتي
رؤى : طيييب وسكتت وهي مبوزة ووسن شاحت وجهاا لناحية الـtv
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنــــــد نغم وصلت ع البيت راحت غرفتهاا وبدلت ملابسها وما تغدت لأنها تعبااانةة نااامت بسسرعة وبعد كذاا قامت عشان تصلي المغرب توضت وصلت واخذت جواالهاا تبي تتصل ع ابوها ع امل انه يرد عليهاا ويلين قلبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
كــــــــااااااانت رايــــــح لأبوه عشان يروح معاه ع المسجد دق الباب بس مافي رد رجع دق نفس الشي بعدين فتح الباب ما لقى ابووه قال غريبة الا جا بيكسر الباب ويطلع الا رن جوال ابوه اللي كان ع المكتب راح ورفعه شااف رقم غريب بس ما رد قال ابوي ادرى يمكن مايب يرد ع هالرقم وطلع من المكتب وتاارك الجواال يرن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــــي قـــــــًـــــــصــــــــ ــر ابــــــو طلاااااااال
ريناد وهي مقهووورة وشوي تقوم تقطع شعرهااا : يممممممممممه خليهاااااااااا ترووووح
ام طلال : هااو ريناادوه هاذي اختك الوحيدة ايش فيهاا لو جلست ع للاب توبك
رينااد : يمه خليهاا تروح عند تركي وربي طفشت منهااا ابي اناام وهي كل شوي مشغلة انشودة تاافه
ام طلال : تعالي يا مرح عندي
مرح راحت عند امهاا وصارت تبكي : ليث ليناد تكرهني
ام طلال ناظرت ريناد بغضب : لا يمه ريناد اختك ماتكرهك بس هي تعبانة شوي يلا تعاالي العبي تحت
سكرت رينااد الباب بطفش وراحت نطت ع اللاب وفتحت المسن شاافت تالا مسجلة دخوول جلست تتكلم معاهاا شوي بعدين قالت اروح اطفش تركي شووي وراحت غرفة تركي وجلست تددق الباب بنغمات
تركي من غير ماي فتح : عمااااااا ايش هالدقة
ريناد : عما يعمبك تروك قوم افتح لي الباب
تركي راح وفتح الباب وتكتف وانسند عليه : خير رينااد تبي شي
ريناد من شافته قدامهاا خافت : لا بس كنت بقولك بكرا انت رح توصلني ع المدرسة لان السوااق بوصل امي عند بيت عمي راشد
تركي : طيب واللحين هذا الشي اللي جيتي تقوليه
ريناد : ايه وفي كمان شي ثااني
تركي : خير ايشش هوو
ريناد تجهزت عشان ترمي الكلمة وتهرب : دانه تسلم عليك ونحااشت لغرفتهاا
وتركي وقفت للحظات بعدين ابتسم ودخل غرفته دانه دانه ما اعرف غير انهاا بنت عمي الكل يقول دانه لتركي وتركي لدانه ياترى كيف شكلك يا دانه اخر مرة شفتهاا فيهاا وهي بالمتووسط او الثاانوي والله ما اذكر حتى كم عمرهاا نفض هالافكار من راصه وانسدح




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:30 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الــــــبــــارتـــ الــ 3 وصــــــل

يــــــوم جـــديــد قااامـــت الصبح ولبست وراحت عند اختها وقومتهاا اووف اللحين اذا شفتها اكيد بتسلم علي واكيد رح تبتسم ياربي منك يا وسن نفسي اعرف ليش كل هالحقد اللي بقلبك ع اعماامي مصيري اعرف ومصيرها تقولي وبعد كذا لبست وتكشخت وراحوا الجاامعة اول ما دخلوا شافت عهود بنت عمهاا مع صحباتها وجات عينها بعين عهود ابتسمت لها وعهود ردت لها الإبتسامة وسن انتبهت وسحبت رؤى : مو قلت لك لا تطاالعي عليهاا
رؤى : هي ابتسمت لي وانا رديت لها الإبتسامة لا اكثر
وسن : ولا تطالعي عليها فهمتي
رؤى : طيب خلاص امشي
مشيت وسن وهي مطنشه نظرات بنت عمهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــنــــد نغم وصلت ع المستشفى ياربي هاليوم يعدي ع خير امس صقعت بواحد وصارت مشكلة واليوم الله اعلم ايش رح يصير فيني وصلت ع مكتبهاا الا شافت الدكتور تركي داخل عليها هي وقفت احترام له
الدكتور تركي : صباح الخير دكتورة
نغم : صباح النور دكتور تفضل اجلس
جلس الدكتور : كنت بقولك ابي سجلك اللي فيه بياناتك
نغم : ليش
الدكتور ببتسامه : كذا القوانين بما انك دكتورة جديدة نبي نشوف اسمك ومن وين وشهاداتك
نغم وقفت وراحت عند الدرج وطلعت ملفها : تفضل دكتور
اخذه الدكتور تركي وقف وشافه لفترة : امم طيب يلا بالاذن
نغم : اذنك معااك
وطلع الدكتور ونغم دخلت في شغلهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يـــــــوم الإربعااء يـوم الحفلةة
فـــــــــي قـــــــــصـــــــر أبــــو فـــ ــهــ ـــد
فــــــي جناح دانه راحت ع جناح تالا ودخلت : تلو للحين ما تجهزتي
تالا : الا اللحين بروح البس واستشور شعري وانتي
دانه : تصدقي مالي خلق اروح
تالا : دنو يلا عاد ايش تبي تسوي بالبيت بروحك
دانه : مو هو انتي تجلسي معي مو بروحي
تالا : لاوالله قومي بس قال اترك الحفلة واجلس معها مستحيل يلا قومي روحي البسي
دانه قامت بطفش : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــي قـــــصــــــر أبــو الهنوف <<الهنوف وحيدة اهلها
الهنوف كااانت عازمة بناات عمهاا تالا ودانه ورينااد وصحباتهاا وكانت الصاله كلهاا مزينة بالبلالين وانواار الحفلة اللي تكون بالسقف الاحمر والازرق<<عسا عرفتوهاا
ويعني كانت الصالة تجنن وهي كانت لابسة فستاان احمر مااسك لنص الفخذ ومن ورا الضهر كله مفتوح ومن عند الصدر فيه فتحة كبيرة شوي وفااردة شعرهاا البني وفيه خصل شقراء ومسوية ميك اب اوفر وكاانت تجنن جو بنات عمهاا كلهم وصحباتهاا
تالا : تصدقي دنو والله الهنوف طاالعة قمر
دانه : بس ما احبهاا
تالا : يعني انا اللي احبهاا بس كذاا ياختي مغرورة تقولي احنا مو بنات عمهاا
دانه : قلت لك مانبي نروح مادام نكرهاا ليش جينا ع حفلتهاا
تالا : كذا نذالة ابي اشوفهاا رح تكون احلى مني ولا لاء
دانه : وشفتي وتأكدي طلعت احلى منك
تالا : تخسي انا احلى منهاا
دانه : طيب تالا سكتي جات عندنا
زقربت الهنوف عندهم وهي رافعة ظهرهاا وتمشي بشموخ : تالا دانه قوموا ارقصوا ايش فيكم جالسات هني
تالا وقفت : اوك بروح ارقص تجي دنو
دانه : لالا روحي انتي
تالا راحت والهنوف جلست مع دانه : دانه شلون فهد
دانه : والله بخير ويسأل عنك
الهنوف ذاابت : صدق شنو قال
دانه ياربي هاذي ما صدقت : لا قال شلون بنت عمي
الهنوف : بس ماقال شي ثااني
دانه : لاء ايش بيقول مثلا
الهنوف : ها لاوشي عن اذنك
دانه : تفضلي
وراحت الهنوف ودانه ياربي ياكرهي لهاا رامية نفسها ع اخووي اووف يارب عدي هالليلة ع خير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
تــركــي وفــهــد كاانواا بمجلس الرجاال في بيت تركي
فهد : اللحين انا جاي اجلس معك وانتي حاشر راصك بين هالملفاات
تركي : اليوم كان فيه عندنا عملية وما لحقت اخلصهم بالدوام جبتهم هناا
فهد : طيب وقت ما تخلص تعال ع الاستراحة عند الشباب
تركي وهو منهمك : ايه طيب وجا في ايده سجل نغم وهو يقرأ الأسم نغم محمد تركي الـ###### هذا اسم عمي ابو فهد واسم جدي شلون كذا يعني هالبنت تقرب لي مو معقووول

الـــبـــارتـــــ الـــ 4
تــركــي وفــهــد كاانواا بمجلس الرجاال في بيت تركي
فهد : اللحين انا جاي اجلس معك وانتي حاشر راصك بين هالملفاات
تركي : اليوم كان فيه عندنا عملية وما لحقت اخلصهم بالدوام جبتهم هناا
فهد : طيب وقت ما تخلص تعال ع الاستراحة عند الشباب
تركي وهو منهمك : ايه طيب وجا في ايده سجل نغم وهو يقرأ الأسم نغم محمد تركي الـ###### هذا اسم عمي ابو فهد واسم جدي شلون كذا يعني هالبنت تقرب لي مو معقووول يعني نغم تكون بنت عمي شلوون ومتى وكيف يووه لازم اقول لفهد بعدين سكت لالالا يا تركي انت كذا بتسبب مشاكل احسن حل اروح لعمي واقوله واشوف ايش يقوول والله ياربي شي مو متوقع ورتب اوراقه وراح ركب سيارته متوجه لقصر عمه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــي الحفلةةة
دانه طلعت برا عشاان تتصل ع فهد واتصلت عليه وقال اللحين بجي ورجعت دخلت ونادت ع تالا
تالا جاتها : ها دنو
دانه : يلا تجهزي فهد بيمرنا
تالا : اهئ اللحين
دانه : لا بكرا ايه اللحين خلاص الساعة 12
تالا : وربي يا دانه انك بقرة صحباتها الا صحباتها ماراحو وحنا بنات عمها تبينا نروح
دانه : تالا خلاص انا تعبانة بروح انام يلا تجهزي
تالا بطفش : اوووف طيب
وراحت تالا فوق عشان تجيب العباياات وقاالت اوووف اللحين وين الدووبه الهنوف حطت العباياات يمكن هناا وفتحت بااب الغرفة والا تنصدم بااللي شاافته ويي مين هذاا انا ايش مدخلني هنااا يمه رجولي مو قادرة تشيلني وي ايش فيني لصقت بالارض
اماااااااااااااااااا هوووووووووووو سعبل الحمدلله مييين هاذي يالبيه ملااااك ودااخل علي قمر ونزل من السمااا يالبيه عيونهاا ولاجسمهاا قرب عندهاا وبكل وقااحة ربي وجرائه : هلا بالقمر تفضلي الغرفة غرفتك
تالا خااافت الا ماتت خووف ووووووقح حقييييير صج ما يستحي : صج انك واحد حقيير وطلعت نااازلة تحت
اماااااا هو واقف مكاانه ومنصدم مين هي عشان تقولي حقيير اناا سعود ولا عمره احد قال لي كذا تجي وحدة مثل هاذي تقول كذااا هين مصيري اعرف من هي بس وربي قمممر الا ملاااام عيونهاا اخ من عيونهاا
اماا تالا نزلت وهي خاايفة ليكون يحلقهاا ويعطيهاا كف ع كلمتهاا
دانه : تالا وين العباياات
تالا مفهياا : ايه العبايات شفت قلت لها
دانه : ايش فيكي مين اللي شفتيه وقلتي له وين العباياات مو رحتي تجيبيهم
تالا توها تستوعب : ايه صح العبااياات مادري وين الهنوف حطتهم
دانه : اوووف مننك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصل تركي ع قصر عمه ونزل ودق الجرس وفتحت له الخدامة وقالت له انه عمه بالمكتب دخل عنده وبايده كان سجل بيانات نغم وبعد السلااام بدأ تركي بالموضوع اللي جاي عشاانه
تركي : تفضل يا عمي هالملف
ابو فهد : ايش هالملف يا تركي
تركي : هذا سجل وحدة من الدكتورات المتوظفين جديد ابيك تشوفه
ابو فهد مستغرب : طيب
وااوووول ما فتحه كأنه فتح باااب جهنم ع نفسه فضل مبحلق بالاسم وصورة البنت وينقل نظره بينهم وقرأ الاسم يمكن عشر مراات وبعدها رفع نظره لتركي اللي كاان مركز كل بصره عليه
ابو فهد : مين هاذي
تركي : انا اللي بسألك يا عمي مين هالبنت اللي اسمها نغم محمد تركي الـ###### يعني تحمل نفس اسم عائلتناا
ابو فهد فضل سااكت
تركي حس ان عمه شوي متردد : عمي هاذي بنتك
ابو فهد هز راصه وهو متضايق
تركي : شلون انت متى متزووج
ابو فهد : اسمعني يا تركي مابي احد يعرف ان لي بنت
تركي : لا ياعمي شلون كذا مصيرهم يعرفوا ات بتفضل طوول عمرك مخبي عليهم هالسالفة
ابو فهد : ايش تباهم يقولوا وغير كذا لاتنسى اسمنا وسمعتنا رح تتشوه والصحافة
تركي طفش من تفكير عمه : عمي ماعليك من الناس هاذي بنتك ولازم تعترف فيهاا وانا دحين مابي اسألك ايش السبب اللي خلاك ماتعترف فيهاا بس ع الأقل عرف اولادك والناس ان عندك بنت
ابو فهد : مستحيل اعترف فيهاا خلاص اصلاً هي كاانت غلطة بحيااتي
تركي بستغراب : شلون غلطةة
ابو فهد : خلاص قلت لك ماب ياتكلم بهالموضوع
تركي : يعني كيف ياعمي ع الاقل قول لفهد والبناات
ابو فهد : لا ماراح اقول لهم
تركي : طيب اذا انت يا عمي صعب عليك تواجهم انا اقول لهم
ابو فهد : لالالا اذا جا القوت المناسب اقول لهم
تركي : براحتك يا عمي يلا تبي شي
ابو فهد : سملاتك ماقصرت يا تركي
تركي ابتسم وطلع
وهوو طالع شاف فهد نازل وكانوا معاه تالا ودانه
تركي قرب منهم : سلاام
فهد والبنات : وعليكم السلام
فهد : ها تروك عندناا
تركي : ايه والله كنت ابي عمي بموضوع
فهد : موضوع خير انشالله
تركي : لا موضوع عاادي ويبي يغير السالفة كيفكم بناات
تالا ودانه : بخير
تالا : وينك يا ولد عمي مانشوفك خلاص يعني عشان صرت دكتور صرت تشوف نفسك
تركي ابتسم : لا والله مشغول كثير
تالا : الله يعين يلا تصبح ع خير
تركي : وانت من اهل الخير
وراحو البناات ودانه خاااقه عليه وع كلامه واسلوبه وكل شي وتالا منتبه لهاا وكاتمة الضحكة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صــــبـاااح جــــــديـــــد عــــنـــد وسن طول امش ماعرفت تنام تتتقلب سمين يسار وبالاخر ما ناامت قامت الساعة 5 الفجر توضت وصلت وجلست تتفرج ع الــ tv بعدهاا حست نفسهاا مخنووقة طلعت ع البلكونة تتنفس هوااء نظيف وهاادي وقفت وصاارت تتأمل النااس والسيارات وشعرهاا يكير بالهوااء وتستنشق الهواء البارد وجا لها احساس تروح تمشي بالحديقة اللي تحت شوي وفعلا لبست بنطلون جينز ازرق وتيشيرت اسود ولمت شعرهاا واحذت شنطتهاا السوداء ولبست جزمة رياضية لون اسود ولفت الطرحة بطريقة حلوة ونزلت تحت وشافت النااس طالعين بما ان اليوم خميس واجازة وصاارت تمشي بالحديقة وتشوف النااس والجو هاادي وماتسمعي غير صوت السيارات وبعدي قررت ترجع ودخلت لقت لسه رؤى نايمة دخلت ع غرفتهاا وبدلت ملابسهاا وطلعت شافتها طالعة من الحمام(وانتوا بكرامة)
رؤى وهي تتمغط : صباح الخير
وسن : صباح النور
رؤى : وين رحتي باين عليكي انك كنتي برا
وسن : اها رحت اتمشى بالحديقة اللي تحت الجو حلوو
رؤى : ايش رايك نروح نفطر برا
وسن : طيب روحي تجهزي
رؤى : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــنــــــد نغم اووووف اليوم مافي دوام ولا شي يعني روتين ملل انا اللي كان يشغلني شوي هو الدوام ايش بسوي اخذت جوالهاا واتصلت ودقت ع رقمه وبعد كم رنه رد : الو
نغم بكل لهفة وشوق : وحشتنييييييييي
سليمان : هههههههههههههه وانتي اكثر حبيبتي شلونك وشلون شغلك
نغم : انا بخير والحمدلله شغلي مرتااحة فيه انت متى بترجع
سليمان : يمكن كمان شهرين
نغم : اووووف والله طفشت انت بعدين ليش تبي تاخذ شهادة الماجستير يكفي الجامعة
سليمان : لالا ابي شهادة الماجستير بعدين خلاص انتي ليش متضاايقة سولفي يلا
نغم : ابوي يا سليمان
سليمان : اماا لقيتيه
نغم : ايه رجعت من عند خوالي وجيبت عندكم ما تحملت اجلس عند خوالي وجيبت عند خالتي ولقيته
سليمان : كيف لقتيه وايش قلتي له هاذي يبي لها جلسه
نغم : ايه كيف شفته ولقيته تعرف حكم عائلتنا معروفة وصوره ملاينه بالمجلات والجرايد عرفته وغير شركااته
سليمان : وخواانك
نغم : ماعرف عنهم شي واتصلت ع ابوي ومارضي يعترف فيني
سليمان : ايش هالابو هذا ايش قالك
نغم : قال مايبيني ولا يبي يعترف فيني الحمدلله ع كل شي
سليمان : طيب حبيبتي انتي لاتضاايقي نفسك وانتبهي ع شغلك اوك
نغم : اخخخ لو انك معاي محد غيرك يقدر يريحني
سليمان : عااد اصبري كلها شهرين
نغم : انشالله يلا حبيبي روح انت يمكن عليك مذاكرة
سليمان : اوك يلا بااي
نغم : مع السلامةة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سليمان يكون ولد خالة نغم واخوهاا برضاعة لان ام نغم مااتت وهي تولد نغم وبما ان ابوهاا تزوج امها بالسر ولما عرف انهاا مااتت مارضي يعترف بنغم وخالتها سارة اخذتها وربتهاا وسمتها نغم وهي وسليمان يموتوا ببعض كل واحد يشكي لثاني همه وسليمان له سنتين برا يدرس ماجستير عمره 26 سنة وسيم وحنون ويحب نغم هي اهم شي عنده وما يحب يزعلهاا وهو انسان رومنسي ويحب يكون نفسه بنفسه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي قـــــــــصـــــــــر أبـــــو فـهـد
تالا وهي توهاا طالعة من الحمام ومروقة اخر شي فكت الروب عنهاا ولبست بنطلون برمودا ابيض ماسك وبلوزة غلاق لون ازرق ماسك وجففت شعرهاا وحطت مكيااج خفيف وراحت جناح دانه دقت الباب ملقت رد دقت مرة ثانية ملقت رد بالاخر فتحته وماشافتهاا قالت وربي اني غبية لما ماتكون موجودة ماعرف يجيني ادب اني ادق ولما تكون موجودة ادخل برجه دايما الادب يحااول يهرب مني قدام النسا ضحكت ع تفكيرها الغبي يهالوقت ونزلت تحت شافت دانه وفهد جالسين
تالا : هااااي
فهد ودانه : هلااا
تالا جلست : خير انشالله كذا مبوزين
دانه : مادري ابوي ايش فيها من امس وقت ما طلع تركي من عنده وهو مهموم ليش مدري
تالا : مهموم ابوي يكون مهموم ما اصدق ابوي ولا عمره بين زعله
فهد : تالا اسكتي مو وقت مزحك
تالا وقفت : طيب بكيفكم انا بروح اتغدا مو مستعدة اسوي اضراب اللي يبي يج يتفضل حياه
فهد وقف وناظر فيها بطفش وقرر يروح عند ابوه يفهم منه ايش الساالفة
ودانه طلعت ع غرفتها ورمت لتالا نظرة مدري ايش تفسيرها
تالا مستعربة منهم بسم الله اللحين يحطو حرتهم فيني يا شيخة طنش وجلست تااكل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
امــــــا فهد دق باب المكتب ودخل : السلام عليكم
ابو فهد رفع نظره لفهد : وعليكم السلام اجلس
جلس فهد وبعد سكوت شوي
باو فهد : خير يا فهد تبي شي
فهد متردد : انت يبه فيك شي من امس وقت ما تركي طلع وانت متضايق
ابو فهد تنهد تنهدية طويلة وطلع فيها كل المشاعر المكبوتة بداخله
فهد حس ان ابوه وراه ساالفى كبيرة لانه ما يتنهد هالتنهيدة الا لسبب : خير يبه عسا ماشر فيك شي
ابو فهد جهز نفسه للموضوع : اسمعني يا فهد انا ابي اقولك شي تعرف ان الدنيا فانيه مارح يبقى شي ع حاله يعني انا مصيري اني اموت جا فهد يتكلم بس ابوه اشر له يسكت يعني خلني اكمل كلامي وتعرف بعد اني ابيكم تحبوا بعض وتنتبهوا لعبض انت وخواتك اخواتك تيتموا وهم صغار يا فعد امك الله يرحمها توفت وهي عمر اختك دانه عشر سنوات والا عمرهاا 8 سنوات كانوا اطفال ماي فهموا شي وما ابيك ترفع صوتك عليهم ولا بيوم من الايام مهما كان السبب ايش ما كان عشان كذا حبيت اقول لكم ان انا وانا متزوج امك تزوجت عليهاا






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:32 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارتــ الــ 5

فهد في حالة صدمة ويحاول يستوعب : شلون يبه يعني انت كنت متزوج ع أمي
أبو فهد : غلطة يا فهد كنت طالع من البيت ومتخانق مع امك ورحت ع فندق وجلست فيه وقتها شفت بنت كانت معي في نفس السويت وصرت احبها وتزوجتها وقت ما صارت حاامل انا خفت لاني كنت متزوجهاا بالسر من غير محد يعرف وزوجتي وهي تولد توفت والبنت راحت عند خالتهاا وبعده راحت ع الكويت عند خوالها بس رجعت هناا وقبل يومين اتصلت علي تبي تجي تشوفني لكن اناا رفضت ومابي اعترف فيها بس اللحين يا ولدي يا فهد ابي اجيب بنتي وتسكن معنا وابيك تعاملها مث دانه وتالا لانها مهما كان بتفضل اختك
فهد : شلون يبه ليش ما قلت لنا من اول ليش ماجبت البنت وسكنتها من اول شلون قلبك طاوعك تتركهاا يا يبه شلون
ابو فهد بانكسار : خلاص يا فهد يعني انا مو ندمان الا ندمت كثير واللحين خلاص ابيك انت وخاتك تسامحوني
فهد وقف : طيب يبه نبي نشوف اختي
ابو فهد فرح : صدق خلاص بكرا اتصل عليها واشوف
فهد طلع وحاول يكون جامد مع ابوه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنـــد وســن كاانت تفكر بخطتهاا يارب اللحين هالشي اللي بسويه صح الا صح هاذي فرصتي وقتها بقدر انتقم من اعمامي ويرقضوا وراي ومافي غيره اما عياله ما منهم رجا واحد مغرور وعيال عمه اكثر منه غرور وقتها ماراح يكون لي غير هو وع ما اعتقد ما عند غير بنت وحدة ايه اللي معنا بنفس الجاامعة الهنوف المغرورة وشايفة نفسها واقدر اسوي شوية حنية وطيبة قدامه وهو وقتها بيفكر انا ما عندي ولد وهالبنت هي اللي بتجيب لي الولد خلاص من بكرا ابدأ اول خطوة لي اللي هي بالجامعة يارب تنجح خطتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صــــــبــــاح جـــــــديـــــــد في المستشفى
نغم راحت ع مكتب الدكتور تركي لأنه كان طالبهاا
نغم دقت الباب جاها صوت الدكتور دخلت : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام دكتورة تفضلي
جلست نغم : ها دكتور بغيتني
تركي : ايه بغيتك بموضوع مهم
نغم : خير دكتور تفضل
تركي : حبيت اسأل عن اهلك
نغم ما توقعت هالسؤال : ليش دكتور الشغل طالب منك تسأل عن اهلي
تركي ابتسم : لا دكتورة بس حبيت اعرف وين اهلك
نغم وقفت : دكتور اظن هالشي مو من حقك
تركي : دكتورة الموضوع ما يحتاج الموضوع الانفعال تفضلي اجلسي
نغم جلست : دكتور تركي اذا فيه شي بخصوص الشغل تفضل قول اذا مافي خليي اروح
ابتسم تركي ع اسمه اللي قالته لانه عندها لدغة بحرف الراء : دكتورة انتي اسمك نغم محمد تركي الـ######
نغم رفعت حاجب : صح
تركي : وانا اسمي تركي سلطان تركي الـ######
نغم : طيب وين المشكلة بعدين استوعبت وركزت ايشششششش وقفت يعني انت ولد عمي
تركي ابتسم بهدوء : ايه ولد عمك سلطان
نغم جلست ومسكت راصها : لا مو معقول انت ولد عمي ياربي الدنيا صغيرة
تركي : اهدي دكتورة اعرف انك بنت عمي من امس وامس رحت لعمي وكلمته بخصوصك واليوم الصبح اتصل علي وقال يبي يشوفك
نغم بفرح ونست السالفة : صدق يبي يشوفني اليوم هو قال لك
تركي : ايه هو قالي اليوم بس ينتهي الدوام جيب نغم ع بيتي
نغم بفرح : دكتور طيب ممكن اروح اكمل شغلي
تركي ضحك ع لهفتها : اكيد تفضلي
وفتحت نغم الباب وطلعت ولقت فهد بوجهاا
فهد تأفف لما شافهاا : اوووف ياربي انا مكتوب علي انجمع فيكي
نغم التفت لتركي اللي كان يطالعهم : دكتور تركي اا بروح تبي شي
تركي : سلامتك دكتورة
وطلعت وسكرت الباب وتاركة فهد مقهووور منهاا وراح جلس بعصبية
تركي كاتم ضحكته : ايش فيك عليهاا
فهد : هاذي هي نفسها الدكتورة النحيسة اللي كبت علي القهوة
تركي مستغرب من هالصدف : والله غريب
فهد : ايش الغريب انت بعد
تركي : ها لا ولاشي الا انت قولي ليش معصب
فهد قال لتركي ع سالفة اخته
تركي سوا نفسه متفاجئ : غريب والله عمي يطلع متزوج وعنده بنت
فهد : ايه وقال لنا اليوم بتصل ع بنته عشان تجي تتغدا عندنا ونتعرف عليها
تركي : اهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــي الجامعة
وسن تدور بعيونها ع الهنوف ودانه واخيرا لقتهم جالسين مع رؤى قربت عندهم : السلام عليكم
دانه والهنوف ورؤى : وعليكم السلام
دانه : تفضلي اجلسي
جلست وسن
الهنوف بغرور : انتي اخت رؤى
وسن : ايه اخت رؤى
دانه : تؤام
وسن : لا انا عمري 20 وهي 19
دانه : اها يعني انتي مثل الهنوف وانا مثل رؤى
وسن : صدق اهاا
دانه : مافي شبه بينكم
رؤى : ايه مرة وسن جمالها يختلف عني هي عيونها خضراء وبيضاء وانا سمراء وعيوني بني غير كثيير
دانه : مشالله ع وسن قمر
وسن : حبيبتي والله تسلمي
دانه : ايش رايكم نروح يومين ع الشاليه نحنا البنات بروحنا
الهنوف : ماعندي مانع اهلي ما يقولوا شي
رؤى تناظر وسن
وسن : طيب نروح
دانه : خلاص اجل كلنا نروح يوم الاربعاء ونجلس ثلاث ايام ونسحب ع الجامعة يوم السبت
الهنوف : خلاص تعالوا عندي يوم الاربعاء بس نروح من الجامعةة وتتجهزوا عندي
دانه : اوك
رؤى : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
جــــاا وقت روحةة نغم عند ابوهاا وصلت هي وتركي وكاانت خايفة لابعد حد
فتحت لهم الخدامة الباب ودخلوا وجلسوا بالصالةة
كانت نازلة تالا وشافت تركي جالس وحدة معطيتها ظهرهاا فكرتها ريناد
نزلت وقالت : تروك عندناا
تركي ونغم وقفوا والتفتوا مكان تالا
ونغم فضلت واقفة وتشوفها وتالا استغربت مين هاذي وووي ليكون تركي تزوج
تركي تدارك الموقف وقال : تعالي سلمي تالا ع اختك
تالا : مين اختي وينهاا
تركي : هاذي واشر ع نغم
تالا : هاذي اختي متى صارت اختي ليكون بدلتوها بدانه
تركي : تالا مو وقت مزحك بعدين سكت شوي عمي ما قالك السالفة
تالا قربت عندهم : اي سالفة لاء محد قال لي شي
والتفتوا للباب كان ابو فهد وفهد توهم داخلين قربوا من تركي ونغم وتالا وقفوا يشوفوهم
فهد يطالع نغم ويقول : انتي
نغم : انت
فهد : تركي منو هاذي بعدين سكت شوي ليكون انتي اختي
نغم : وانت اخوي
فهد : انتي نغم صح
نغم : ايه انا نغم وانت فهد
فهد : ايه انا اخوكي فهد
التفت نغم لابوها وابوها كان يطالعها بنظرات حنان وندم قربت منه ومدت ايدها : شلونك يبه
ابو فهد مد ايده وسحبها لحضنه وحضنها وعيونه دمعت ونغم ارتمت بحضنه وصاارت تبكي وتقول : ليش تركتني يبه ليش خليتني انذل لخوالي وحرمتني من كلمة يبه ليش كل هالقسوة كانت بقلبك
اوب فهد : سامحيني يا بنتي سامحيني والله العظيم اني ندمت ع كل شي
نغم وخرت عنه وباس راصه : انا سامحتك يبه
تالا واقفة مبلمة وفاتحة فمها : ايش هذا احد يفهمني شي
فهد قرب لتالا : ايش شفتي ابو يحضن بنته يعني ابوي طلع متزوج وعنده بنت واحنا ماندري
تالا : لاوالله وانا اخر من يلعم
فهد : لا كان لازم تكوني اول من يعلم خلا تالا مو عرفتي هاذي تطلع اختك
تالا : بس ونااااااسه طلع عندي اخت يمكن تكون احسن مو دانه
فهد : ع طاري دانه وينها
تالا : نايمه اتركك منها والتفت لابوها ونغم لا ماتبو تتغدوا
نغم مسكت ايد ابوها وراحو جلسوا ع طاولة الطعام
تالا : يعني يا نغوم سرقتي ابونا منا
نغم : لا حبيبتي هو ابوي وابوك
تالا : وانت تركي مسوي فيه المضحي وولد العم اللي لقا بنت عمه مشالله عليك
تركي : بس حسيت نفسي في مسلسل اكشن بنت عمي معي بنفس المستشفى وبعدين القاها واجي اقول لها والله غريب
تالا : وااو ماصار اكشن وجري
تركي : جري ايش يا بنتي انا ابي اصارعها والا افتح معها موضوع
تالا : المهم نغم اليوم تجي تسكني عندنا
نغم : مادري افكر
ابو فهد : لا يا بنتي لاتفكر ولا شي اللحين تروحي مع السواق وتجيبي اشيائك وتجي هنا
نغم ابتسمت : انشالله يبه
تالا : نغوم هذا لون عيونك ولا لنسز
نغم : لاء لون عيوني
ابو فهد : طالعة لامك الله يرحمها كان لون عيونها مثلك
تالا : وناسه نفس تكون عيوني ملونة مثلك احب اللون الازرق
نغم : بس مشالله عليك تهبلي واحلى مني بعد
تالا : ادري اني احلى منك ليش انا قلت انك احلى مني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انــــــتــــــهـــــــــ ى البارت الــ 5
الــــــــبــــــــارتـــ ـــ الـــــــ 6
تالا دخلت غرفة دانه وقالت لها : دنو دانه قومي عندي لك خبر
دانه وهي نعسانه بس مو قاومت فضولها لازم تعرف الخبر : خير ايش هالخبر
تالا : طلع عندنا اخت
دانه قامت وفتحت عيونها بصدمة : ايشش اخت ليكون تالا تمزحي
تالا : لاوالله ما امزح توي رجعت من المدرسة وشفتها وابوي قال لنا قصتها تعالي شوفيها هي تحت
دانه : جد وقامت ركض تحت ونزلت وشافتها جالسة هي وتركي وابوهااا والكل التفت للدرج
يبغوا يشوفوا ايش صوت هالخطواات المزعجة ودانه تنحت بتركي وهي كانت لابسة بنطلون برمودا لون اصفر
وتيشيرت ماسك نص كم لون اصفر وعليه قلوب اورنج وشعرهاا محيوس من النوم
طلعت طيران فوق ودخلت الغرفة وهي تلهث
تالا : ههههههههههههههههههههههههه قلت لك تركي تحت بس انتي ما سمعتي
دانه : انطمي وربي فشيلة يا ويلي وشعري كان منفوش
تالا : هههههههههههههه طيب شفتي نغم
دانه : مين نغم
تالا : اختنا يا متخلفة اسمها نغم
دانه : لاء ما انتبهت اصلا بس شفت تركي
تالا : طيب اذا راحو ننزل تحت انا وانتي ونجلس معها
دانه : طيب اطلعي برا ابي اغير ملابسي
طلعت تالا ودانه جلست تبدل ملابسها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يــــــــــــوم جـــــــديـــــــد فــــــــــــي قــــــصــــــر أبــــو الهنوف
الهنوف قامت الصبح اخذت شاور وطلعت من الحمام ولبست شورت لون اسود وتيشيرت ماسك لون ازرق وجففت شعرها
وحطت قلوس ونزلت تحت ما لقت احد كالعادة ابوها بالشكرة وامها يا مسافرة يا بالجامعة<<لان ام الهنوف دكتورة بالجامعة اخذت الجوال واتصلت ع دانه واتفقت معها عشان بكرا رح يروحوا الشاليه وجلست تفكر فهد ياترى فهد يحبني مثل ما احبه انا حلوة واهبل واكل يتمناني بس يا ترا فهد منتبه لي والله حاسته ولا متذكر انه بنت عم واسمها الهنوف بس لازم اخلي يحبني والفت انتباها انشالله يحبني يارب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــــنـــــــد نـــــغـــم قامت الصبح ولبست بنطلون جينز سكني وبلوزة نص كم طويلة شوي لون اخضر وفردت شعرهاا وحطت كحل سايل وبلشر وردي وقلوس واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت تحت : صباح الخير
دانه وتالا وفهد : صباح النور
تالا : تأخرتي بنومه
نغم : الله يسامحكم انتوا امس سهرتوني
فهد : لسه ما شفتي شي من هبالهم الله يعينك عليهم
نغم : بالعكس امس عيشوني احلى اجواء غيروا شوي من روتين حياتي
دانه : اللحين انتي وين بتروحي
تالا : ماعليكي منه نغوم شوي تنسى عندها زهايمر مو امس يا حمارة قالت لك انها هي دكتورة
دانه : اها وانتي ليش تسبي دحين ما قلت شي بس نسيت
فهد : الحمدلله والشكر بدأت المعركة يلا مع السلامة انا رايح الشركة وقف وراح
نغم بعد ماراح فهد : تدروا وانا بالمستشفى مرة كنت ماشية ومسرحة الا اصقع بفهد وعصبنا ع بعض وما كنت ادري ان هذا اخوي
دانه : ليش ايش جاب فهد ع المستشفى اللي انتي فيه
نغم : جا عشان يشوف تركي لانه انا اشتغل بنفس المستشفى اللي فيه تركي ولد عمي
تالا : اها
اما دانه انقهرت شوي وقالت لازم اعرف نغم اني احب تركي عشان تكون تدري ووقفت : يلا تالا قومي
تالا : اوك يلا باااي نغوم
نغم : باي حبيبتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
رؤى طلعت وهي لابسة العباية وفي ايدها الشنطة : يلا وسـ
وقفت لما شافت وسن لسه ما لبست قربت منها وقالت : وسن يلا ماتبي تروحي ع الجامعة
وسن : لاء روحي انتي اليوم مالي خلق
رؤى : ليش لسه احنا في بداية السنة مايصير
وسن : كيفي اليوم مابي اروح
رؤى : براحتك بس حبيت اقلك اليوم ماراح ارجع ع البيت
وسن : اجل
رؤى : بنروح عند الهنوف انا ودانه
وسن سكتت شوي : طيب روحي بس اجي انا ارجعك لاترجعي مع احد
رؤى : خلاص ارجع مع دانه
وسن : قلت لك نجي انا والسواق طيب
رؤى : اوك يلا سلام
وسن : سلام
طلعت رؤى ووقفت وسن راحت عند الدولاب حق الملابس وخرجت لها بنطلون ضيق لون رصاصي وتيشيرت ماسك اسود وعليه كتابات بالابيض والرصاصي وصندل كعب عالي لون اسود وشنطتها السوداء ماركة فندي وعبايتها المزخرفة بالخيوط الحرير الملونة وجهزتهم عشان اليوم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــي الجامعة
دانه مسرحة ياربي ايش فيني انا مكبرة الامور تركي ماراح يحب غيري بس نغم حلوة الا تهبل ممكن انه تلفت انتباها ياربي انا اليوم بجلس مع نغم واقول لها وبس الا شافت رؤى راحت عندها : ها رؤى يلا عشان نمشي
رؤى : اوك
وراحت رؤى مع دانه
دانه : اللحين بنروح ع مدرسة اختي تالا عشان نجيبها
رؤى : اختك سنة كم
دانه : اصغر مني بسنة ثالث ثانوي
رؤى : اهاا
دقايق الا وقفوا عند مدرسة تالا وشوي وتالا جات وركبت : السلام عليكم
دانه ورؤى : وعليكم السلام
دانه : هاذي رؤى اللي قلت لك عنها يا تالا
تالا : اهلا والله كيفك رؤى
رؤى : بخير والله
تالا : لاتقولي بنروح ع بيت عمي
دانه : ايه عشان بكرا بنروح الشاليه
تالا : طيب انتوا روحوا انا نزلوني البيت تعبانة وابي اناام
دانه : امشي معانا وماراح يصير شي
تالا :اووف طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــي بــــــيــــــت أبـــــو الهنوف طبعا اليوم الهنوف ماراحت الجامعة عشان البنات رح يجوا عندها تجهزت ولبست فستان ناعم لون موف لفوق الركبة وفردت شعرها وحطت مكياج خفيف وجهزت الصالة عشان البنات شوي الا دق الجرس راحت الخدامة تفتح الباب وكانت دانه ورؤى وتالا دخلوا وسلموا ع الهنوف وجلسوا بالصالة
الهنوف : وين ريناد ووسن
رؤى : وسن تعبانة ماراح تجي بس رح تجي عشان تاخذني
دانه : لا انا ارجعك
رؤى : لا خلاص هي بتجي
الهنوف : اوك بنات يلا تعالوا تغدوا
راحو البنات وتغدوا وبعد الغدا
تالا : وين ريناد ما جات ياربي
دانه : اصبري دحين تجي
شوي الا دق الجرس وجات ريناد
تالا اخذتها وراحو ع الحديقة
تالا : ها ايش صار قولي
ريناد : ولا شي رحنا فطرنا وبعدين رحنا البحر
تالا : يمه منك وكيف تسمحي لنفك تطلعي مع واحد ما تعرفيه
ريناد : تالا فيصل يحبني
تالا : لاوالله يحبك اللي يحب يجي يتقدم لك ويخبك مو كذا يلعب عليكي يا ريناد
ريناد : تالا فيصل ما لعب علي هو يحبني وما سوا شي غلط وبس اخلص الثانوي رح يتقدم لي هذا شرطي انا
تالا : وليش انشالله بس تخلصي الثانوي خلي يتقدم اللحين ع الاقل اذا تبوا تطلعوا مع بعض ماتكونوا تسوا شي غلط يعني يقولوا هاذي زوجته
ريناد : خلاص تالا لا تحني فوق راصي هذا الشي الصح
تالا : براحتك انا حذرتك يا ريناد وانتي ادرى بمصلحتك
ريناد مسكت ايدها : يلا بس تعالي خلينا ندخل ولاتكبري الموضوع يا شيخة
تالا مشيت وهي متاكدة ان هالشي غلط


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:35 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الــــــــبــــارتـــ الـــ 7
بعد ما جلسوا البنات واستانسوا وجهزوا لطلعة بكرا ع الشاليه
دق جوال رؤى شافت الاسم وسن ردت : الو
وسن : هلا رؤى يلا تجهزي انا اللحين بجي
رؤى : اوك باي
وسن : باي
وقفلت من رؤى وشافت سيارة ابو الهنوف بنفس طريق سيارتهم قالت للسواق : مصطفي
مصطفى : ايوا ماما
وسن : شوف هالسيارة الل جمبنا ابيك تصدم فيها بالخفيف
مصطفى : ايش قول ماما هدا في سوي حادس
وسن : انت سوي اللي بقولك علي وبس ولا اللحين ع المطار
مصطفى سوا اللي قالت عليه وبالفعل صدم بسيارة ابو الهنوف
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـنـد البنات
دانه : يعني اختك هاذي مدري كيف تفكر خلاص كان جيتي معنا
رؤى وهي تلبس العباية : خلاص دنو مرة ثانية
دانه تسلم عليها : طيب يلا بااي
تالاوهي عيونها مسكرة : يلا يا دانه لسه تبي تودعي
دانه : يلا باي رؤى لان اذا تالا نعست وخري عنهاا
رؤى : هههههههه طيب حبيبتي باي
وراحو دانه وتالا وريناد وفضلت رؤى مع الهنوف بالصالة
رؤى : الهنوف انتي ما عندك اخوان
الهنوف : لاء انا وحيدة
رؤى : بس والله طفش يعني انتي بهالبيت بروحك وصارت تناظر بيتهم يعني تطفشي
الهنوف : لا اصلا ما اجلس فيه دايما بنات عمي عندي انا اروح عندهم ييعني زي كذا
رؤى : اهاا
الهنوف : وانتي وسن وحيدين
رؤى : ايوا وسن اكبر مني بسنة
الهنوف : وامك وابوكي
رؤى : الله يرحمهم لما توفوا انا كان عمري 11 سنة تربينا ببيت عمي
الهنوف : اها والله اسفة حبيبتي ماكنت ادري
رؤى : عادي قلتيها ماكنتي تدري يلا مو مهم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نــزل مصطفى وسواق ابو الهنوف وصاروا يتكلموا مع بعض بلغتهم وسن طول الوقت عينها ع ابو الهنوف الل ما اهتم
للسالفة وعينه ع الجوال اللي بايده وسن نزلت بعد مارتبت شكلها وفردت شعرها وحطت الطرحة ع كتوفها وطالعة تهبل
نزلت وقالت للسواق : يعني شلون اللحين كيف بروح اللحين اتاخر
هنا ابو الهنوف ناظر البنت اللي قدامه وكانت ملاااك سعبل فيها وعدل غترته وثوبه ونزل وقال : ايش المشكلة يا ابراهيم
ابراهيم : هازا بابا صدم انا وماما في يزعق
ابو الهنوف : ايه اختي ايش فيكي
وسن بدلع ماصخ : والله اللحين بما ان السيارة تعطلت كيف بروح ع مشواري
ابو الهنوف : ابراهيم تاخذ سيارة الانسة وتصلحها اوك
ابراهيم وهو يهز راصه : حاضر بابا
ابو الهنوف : تفضلي يا اختي احنا نوصلك
وسن : لالا شكرا اخذ تاكسي البيت قريب من هنا
ابو الهنوف : طيب احنا نوصلك مو حلو وحدة حلوة مثلك تاخذ تاكسي
وسن ابتسمت : اوك
ولفت والسواق فتح لها الباب وركبت
ابو الهنوف : ها وين بيتك
وسن : لاهو مو بيتي بيت صديقتي بجيب اختي
ابو الهنوف : طيب اوصفي لنا
وسن وهي تأشر وترفع اصبعها : خليك ع طول وبعدين روح يمين رح يكون ثاني قصر
ابو الهنوف استغرب هذا طريق بيته : هذا طريق بيتي
وسن : صدق ايه انا صديقتي هنا ساكنة
ابو الهنوف : يعني انتي تكوني صديقة الهنوف
وسن : ايوا
ابو الهنوف : والله ماقالت لي ان عندها صديقة حلوة
وسن يقال يعني استحت : تسلم
بعد كذا وصلوا نزل ابو الهنوف ع البيت ورؤى طلعت وركبت السيارة وهي مستغربة بس بعدين وسن فهمتها السالفة رؤى ما مشيت عليها وحست رح يصير شي بس بعدهاا ماحبت تعلق كثير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثـــــــــااااانــــــي يـــــــوم فــــــي قـــــــصــــــــر أبـــــــو فــــهـــد
دانه هالمرة قامت قبل تالا لانها ماعرفت تنام كويس اخذت شاور ولبست شورت قصير لون ابيض ماسك وتيشيرت ماسك لون وردي وفردت شعرهاا وراحت غرفة اختهاا فتحت الباب شافتها لسه نايمة راحت عندها وهزتهاا : تالا تلو يلا قومي
تالا : همممممممم
دانه : يلا قومي عشان مانتأخر ع الشاليه
تالا فتحت عيونها بكسل : كم الساعة
دانه : 10 يلا قومي
تالا : اوك
وقامت تاخذ شاور ودانه نزلت تحت : صباح الخير
نغم وفهد : صباح النور
دانه جلست معاهم : قايمة بدري نغم
نغم : انا دايما اقوم بدي سواء اجازة ولا لاء
دانه : اها فهد مابتروح الشركة
فهد : بروح بس العصر مو دحين وناظر لبسها ايش هاللبس دانه
دانه تناظر نفسها : ايشش
فهد : وين احنا في امريكا شورت وحركات
دانه : لاوالله ايش شايفني طلعت ع الشارع في البيت ومافي احد غريب
فهد : بس ولو احيانا يكون ابوي هنا ومعاه السكرتير لو نزلتي قدامهم كذا لاء روحي بدلي احسن
دانه وقفت وتأففت وطلعت
نغم بعد ماراحت : ياربي يا فهد صدق معقد
فهد : لا مو معقد هذا الصح
نغم سكتت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنـــــد وسن ورؤى جهزوا كل شي
رؤى : اللحين يا حلوة شلون نبي نروح والسيارة تعطلت ها قولي
وسن : رؤى اهدي مايحتاج عصبية
رؤى : بتصل في دانه اخليها تمرنا واخذت جوالها واتصلت في دانه وقالت لها اللحين يجو
وسن : اتصلتي
رؤى : ايوا
وسن : وايشش فيكي كذا معصبة
رؤى : ولا شي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــــــنـــــد ريناد كانت تكلم فيصل : امممم والله حبيبي الاثنين حلوين بس انا محتارة
فيصل : طيب حبيبتي البسي اللي يعجبك
ريناد : بس انا ابي رايك
فيصل : طيب انتي اللي تشوفيه احلى
ريناد : الاورنج
فيصل : خلاص البسيه
ريناد : طيب حبيبي انت مشغول اللحين
فيصل : والله شوي يعني بلبس بروح ع الشركة
ريناد : مع ان اليوم اجازة يعني مافي دوام
فيصل : الله يسلمك الوالد اجازة مو اجازة لازم اروح
ريناد : طيب حبيبي اتركك
فيصل : اوك والله ودي ما اسكر منك بس خلاص
ريناد : مو مشكلة حبيبي يلا باي
فيصل : باي وانتبهي ع نفسك
ريناد : انشالله يلا مع السلامة
فيصل : في امان الكريم
وسكرت منه وهي متشققة وناسةة اااخ اموت فيه احبك اعشقه يانااااااس
ولبست بنطلون سكني اسود وبلوزة لون اورنج ولمت شعرها باهمال
واخذت العباية والشنطة الاورنج ماركة هرمز ونزلت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد كذا وصلوا البنات ع الشاليه اول وحدة وصلت الهنوف لان الشاليه لابوها
تالا تناظر الشاليه : بنات وايد تغير صار احلى
دانه : صح اول هناك كانت طاولة البلياردو
ريناد : بنات خلينا نتمشا
دانه : لاء انا خليني ارتاح شوي
تالا : طيب تعالي ريناد انا وانتي نتمشا
ريناد : اوك يلاا
وسن كانت جالسة وتفكر هل خطتها بتنجح ولا لاء انشالله يارب تنجح
عـــنـــــد تالا وريناد
تالا : كلمتي فيصل
ريناد : يس كلمته قبل ما اجي
تالا : ايوا وايش قالك
ريناد : ولاشي اخذت رايه ايش البس وهو قالي
تالا : انتي مجنونة حتى بملابسك تاخذي رايه لا ريناد ترى تعديتي حدودك مععاه
ريناد : اي حدود انتي بس بلا هبل بعدين انتوا ما تفهموا فيصل يحبني والله يحبني
تالا : مدري عنكم بس انا حذرتك اذا صار لك شي ساعتها تعالي وابكي
ريناد : ماراح يصير شي وانا كل ما اقولك تنصحيني
تالا : والله وجهك مو وجه نصايح قومي بس خلينا نتمشا بدل مااحنا جالسين
وقامول يتمشوا عند البحر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــنــــد نـغـم كانت بالبيت بروحها بعد مارفضت تروح ع الشاليه الا جوالها دق شافت رقم غريب
ردت : الو
:السلام عليكم
نغم : وعليكم السلام من معي؟؟.
:تركي ولد عمك
نغم : هلا تركي شلونك
تركي : بخير والله انتي كيفك
نغم : تمام
تركي : انتي بروحك بالبيت
نغم : ايه والله
تركي : طيب عادي لو عزمتك ع الغدا
نغم : مدري والله
تركي : ها ولا مالك خلق
نغم : لاء عادي
تركي : اوك اجهزي واللحين امرك
نغم : طيب يلا باي
تركي : مع السلامة
سكرت منه وقالت يالله والله ولد عمي طيب ويهبل كمان يؤؤؤ نغم ايش هالتفكير يلا بس خليني البس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بالشاليه عند البناات
رؤى : دانه ليش ماجات اختك اللي قلتي عنها
دانه : والله بالبيت
الهنوف : كان ودي اشوفها
دانه : عسل والله رح تحبوها اول ما تشوفوها
الهنوف : هي كم عمرها
دانه : 21
الهنوف : اكبر مني بسنة
دانه : يب خليني اتصل عليه اشوف ايش تسوي واخذت جوالها واتصلت عليها
نغم : الو
دانه : هلا نغوم
نغم : هلا دنو ها شلون الشاليه
دانه : والله الجو جنان لو جيتي معنا بدل مو انتي بروحك بالبيت
نغم : لامن قال بروحي تو تركي ولد عمي اتصل علي وعزمني ع الغدا
دانه انقهررررت يعني احساسي صح وحاولت تخفي نبرة البكا اللي في صوتها : ايوا طيب حبيبتي اتركك تتجهزي
نغم : طيب قلبي يلا باي
دانه سكرت من غير ما تقول بااي وقامت طلعت برا رؤى انتبهت لها ولحقتها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الــــبـــــارتـــــ الـــ8

دانه سكرت من غير ما تقول بااي وقامت طلعت برا رؤى انتبهت لها ولحقتها
دانه وقفت قدام البحر وتكتفت وصارت تتأمل البحر وهي عيونها مدمعة وخايفة نغم تحب تركي
رؤة جات من وقفت وراها : دانه ايش فيكي
دانه بعلت ريقها وحاولت تخفي نبرة صوتها ومسحت دموعها والتفت لرؤى : لامافيني شي بس تضايقت شوي
رؤى : اكيد يعني مو متضايقة من شي
دانه : لالا مو متضايقة من شي لاتخافي
رؤى : طيب خلينا ندخل البنات ينتظرونا
دانه : اوك يلا
ودخلوا دانه ورؤى ودانه ما زالت تفكر بتركي ونغم وايش ممكن يصير معهم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلينا احنا نروح عشان نشوف ايش ممكن يصير معهم
وصلوا ع المطعم وجلسوا ونغم كاانت مستانسة وهي مع تركي وحست نفسها انها حبته
تركي كان الوضع عند عادي هو بس حب يطلع نغم من جو الطفش اللي هي فيه
تركي : امم ايش رايك بالاكل
نغم : يجنن
تركي : بالعافية
نغم : الله يعافيك
تركي : ليش مارحتي مع البنات ع الشاليه كان استانستي وتعرفتي ع بنات عمي
نغم : والله مالي خلق لهالاشياء امل منها بسرعة
تركي : غريب مع ان كل بنات عائلتنا يحبوا الطلعات ويكرهوا يجلسوا بالبيت
نغم : انا ماتعودت ع عيشتكم تربيتي غير وهم تربيتهم غير
تركي : صح وسكت شوي انا كنت ابيكي بموضوع
نغم ابتسمت ابتسامة حلوة : تفضل
تركي : انتي تعرفي اني احب دانه بنت عمي واللي هي اختك
نغم انصدمت انصعقت : ايه
تركي : وانا ابيكي تشوفي تفتحي معها سالفتي يعني اعرفي منها اذا تحبني
نغم لالا مالقي الا انا عشان يطلب مني هالطلب : انشالله
تركي ابتسم وكمل اكل ونغم تحاول تبلع اللقمة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــــــــنــــــد فـــــهـــــد كـــــان مــع أبــــــوه بالـشـركــــة
أبـو فهد : اسمعني يا فهد هي كلها شهرين وترجع ما يحتاج تفكر
فهد : طيب يبه بس وين السفرة
ابو فهد : ع اسبانيا ابيك تخلص كل الشغل اللي هناك
فهد : انشالله ومتى يبه السفرة
ابو فهد : كمان يومين جهز نفسك
ابو فهد وقف : يلا اتركك تشوف شغلك
طلع وفهد تنهد ياربي اللحين انا وجهي وجه سفر ايش هالنشبة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــي الشاليه عــــنـــد البنات
كـانوا جالسين برا كان الجو جناان كانت الساعة 8 بالليل جالسين قدام البحر ومافي غير صوت الهواء وامواج البحر وتنهيدات البنات
تالا طفشت وحبت تقطع هالصمت وقفت : يلا عادي قوموا نبي نستانس
دانه رفعت راصها وهي زعلانة : وايش تبي تلعب
تالا رجعت جلست وضمت رجولها : اي شي
الهنوف وقفت وراحت جو الشاليه وجابت قارورة وراحت جلست : نلعب حكم
دانه : حلو
الهنوف : يلا نبدا بسم الله وبدأت تحرك القارورة وجا وسن تسأل الهنوف
الهنوف عاد خير شر مو طايقة وسن تجي هي تسالها
وسن : امم الهنوف انتي تحبي
الهنوف رفعت حاجب : ايه احب
وسن : طيب وهي حركت القارورة وجا رؤى تسأل دانه
رؤى : واخيرا كنت ابي دنو ليش كنتي متضايقة قبل شوي
دانه ابتسمت بتعب : ولا شي كذا افتكرت امي وبس
رى : طيب ودورت وجا ريناد تسأل تالا
ريناد : تلوو ابي اسألك تحبي نجود
تالا انحرجت : عما في شكلك تعرفي ولا اطيقها ولا احبهاا
دانه بستغراب : ومين نجود
ريناد وهي تناظر تالا : هههههههههه هاذي بنت بويا بالمدرسة تحب تالا بس تالا سافهتها ودوم تسمعها كلاام
الهنوف عفست وجها : ووععععع اكره هالبنات اللي كذا عمااا
رؤى : اعوذ بالله تالا انتبهي وخري ولا تختلطي فيهم
تالا : لاتخافوا اصلا" اكرها ولا اطيقها حمارة
وسن وقفت : يلا بنات ابي اروح انام تصبحوا ع خير
دانه : وين تو الناس
وسن : لا ابي اروح اناك يلا تصبحو ع خير
البنات : وانتي من اهل الخيير
وبعد كذا سهروا البنات شوي وبعدها راحو ناموا وهو متفائلين خير بيوم جديد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــنـــــد نغم شافت الشمس تدخل ع غرفتها كشرت عيونها بكسل وطفش وقفت وظبطت شعرها وبجامتها المشتولة وراحت ع الحمام اخذت شاور وطلعت توجهت لدولابها طلعت بنطلون سترتش اسود ماسك طويل وبلوزة طويلة ماسكة لون فوشي وفردت شعرها وحطت ميك اب خفيف وبخت عطر ونزلت تحت ما لقت احد قالت : جد هالبيت طفش ياريت رحت مع البنات ع الشاليه وتذكرت تركي امس الطلب اللي طلبه منها وقالت..شلون يعني مالقى يطلب غير مني انا انا اللي حبيته ومالقيت احب غير تركي اللي يحب اختي بس ما كنت ادري لالا يا نغم لازم انسى هالحب وخلاص لازم انسى تركي ومابي اوهم نفسي لا احبه اكثر هو يحب دانه ودانه يمكن تحبه مابي اطلع ع حياتهم واخرب كل شي كان حلو وقفت لما حست راصها ينفجر من التفكير وقررت تروح ع بيت خالتها تزورها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــنــــــد الـــبــــنــــات بالشاليه
اول وحدة قامت هي ريناد طلعت برا ولبست نظارتها الشمسية وجوالها وقفت قدام البحر واتصلت ع فيصل
فيصل كان ناايم وصوته كله نوم ورد وهو مرة مو رايق : خير
ريناد حست انه ازعجته : هلا فصول كيفك
فيصل عدل صوته شوي : هلا ريناد بخير والله انتي كيفك
ريناد : ازعجتك
فيصل : لا اصلا كنت بروح الشركة انتي شلون روحة الشاليه حلوة
ريناد : تهبل بس كان ناقصني شي واحد
فيصل : خير ايش هالشي
ريناد قالت بحب : انته
فيصل ابتسم : ياعمري والله ودي اجي بس الشغل والشركة
ريناد : ادري حبيبي وعاذرتك يلا اتركك اللحين البنات بيقوموا
فيصل : اوك يلا باي
ريناد : مع السلامة
سكر فيصل من ريناد وهو مقرر يسوي لها مفاجأة وانه ............
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــــــــنـــــــــد نغم وصلت ع بيت خالتها دقت الجرس بما ان خالتها ما عندها خدامة فتحت خالتها الباب وحضنتها وبكيت شوي وبعدها دخلت وسلمت عليها
سارة وقفت : بروح اجيب العصير
نغم : لاخالتي لا تعبي روحك
سارة : لا عادي يا بنتي
وراحت سارة ونغم حست بايد ع عيونها ارتبكت وخافت
:ماعرفتيني
نغم التفت وخر ايده وصرخت : سليماااااااااااان
ونطت عليه وحضنته وتعلقت برقبته
سليمان وهي حاضنها : ههههههههههه ياعمري وحشتيني
نغم : وانت اكثر تغيرت وصرت حلو
سليمان : ههههههههههههه شفتي غيرتني بلاد اوربا
نغم : شلون دراستك ومتى جيت
سليمان : من ساعة وسلمت ع امي ورحت ع غرفتي قالت لي رح تجي نغم قلت اسويها مفاجأة
نغم : واحلى مفاجأة والله ايه صح رجعت عند اهلي
سليمان : صدق والله وشلون ابوكي
نغم : الحمدلله يعاملني كويس ويحبني وعندي اخوان ولد وبنتين
سليمان : حلو وكيف معاملتهم معك
نغم : لابالعكس يحبوني وطيبين معي
سليمان : الحمدلله
وكملوا كلامهم وبعدها نغم راحت ع البيت




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:38 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الــــــبــــــارتـــ الـــ 9
رجعوا البنات من الشاليه وكل واحد راح ع بيته
ثـــــانــــــي يـــــوم باالليل الساعة 11 كانت دانه عند نغم بالغرفة
دانه : ايه نغوم تبيني بموضوع
نغم : ابي اسألك انتي تحبي تركي ولد عمي
دانه رفعت حاجب : ليش تسألي
نغم : لأني اسمع الكل يقول تحبوا بعض وزي كذا
دانه : ايوا احبه ليش
نغم هنا خلاص نسيت فكرة انها ممكن تكون لتركي
دانه : ايش فيكي ساكته نغوم
نغم : لا ولاشي وما تقدم لك صارت خطوبة
دانه : لسه والله
نغم : من متى تحبيه
دانه ابتسمت وصارت تتكلم : من اول ما كبرت وانا اسمعهم يتكلموا غير ع تركي انه لي يعني ماعمري فكرت بأحد غيره
ولا عمره لفت انتباهي شخص غيره هو هو كان حلم حياتي ولازال حلم حياتي انا احبه فوق ما تتصوري يا نغوم
نغم كان ودها تقول بس اسكتي خلاص مو عارفة النار اللي بصدري سكتت والدموع متحجرة بعيونها
دانه خلصت والتفت لنغم لقت عيونها مدمعة وشوي وتبكي قالت : نغوم ايش فيكي تعبانة
نغم مسحت دموعها : لابس تذكرت امي
دانه : الله يرحمها حبيبتي وقفت يلا تصبحي ع خير بكرا عندي جامعة
نغم : وانتي من اهله
طلعت دانه ونغم دخلت بنوبة بكااء ااااه مالقيت احب غيرتركي اللي يحب اختي لازم انساه لازم خلاص هو يحب دانه
اختي وهي المسكينة تحبه الا تعشقه وانا مابي اخرب عليها فرحتها ومسحت دموعها ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مــــــن الــــصـــــبــــاح الساعة 9 وسن قامت واخذت جوالها واتصلت ع رقم ابو الهنوف
ابو الهنوف كان يفطر هو وزوجته والهنوف الا رن جواله رفعه شاف رقم غريب رد قال يمكن شغل
:الو
وسن بصوت دلع ماصخ : السلام عليكم
ابو الهنوف غص باللقمة وعدل صوته : وعليكم السلام من معي
وسن : انا اللي اندعمت سيارتي
ابو الهنوف تذكرها بسرعة : ايه هلا والله
وسن: هلا فيك بس حبيت اسأل ايش صار ع سيارتي
ابو الهنوف وقف وطلع برا وصار يكلمها
ام الهنوف مستغربة : غريب ابوكي ولاعمره كلم احد برا
الهنوف من غير اهتمام وتفطر : عادي يمكن شي ضروري من الشغل
ام الهنوف وهي تهز راصها : يمكن
ابو الهنوف خلص مكالمة من وسن ودخل اخذ اشايئه وعدل غترته وطلع
ام الهنوف : لا ابوكي فيه شي غريب مستعجل كذا
الهنوف : مافيه شي يمكن حصل شي بالشغل
ام الهنوف : لاماشفتيه مختبص ومستعجل اول مرة
الهنوف وقفت : والله مدري يلا يمه انا بروح
ام الهنوف : طيب اسمعي اليوم لا تستني ع الغدا معزومة عند ام سلطان
الهنوف بقلبها ليش انتي مته تغديتي معي : انشالله وطلعت وهي مقهورة ع حالهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــــنـــــد وسن رن جوالها شافت الاسم ابو الهنوف ردت بسرعة : اوك يلا اللحين نازلة
ونزلت تحت وركبت السيارة : السلام عليكم
ابو الهنوف : وعليكم السلام
وسن : والله ياابو الهنوف انا ابي سيارتي اللحين عشان انا واختي نبي نروح الجامعة
ابو الهنوف : لا تخافي سيارتكم تصلحت واللحين بتوصل ع باب البيت
وسن : صدق مشكور والله طيب يلا مع السلامة
ابو الهنوف : وين ايش رايك اعزمك ع الفطور
وسن سوت نفسها ثقيلة : لالا اللحين اختي تقوم ونبي نلحق ع الجامعة
ابو الهنوف : طيب اختك تلبس وتروح السيارة موجودة والسواق كمان
وسن : طيب
ابو الهنوف مبسووووووط وقال اللحين اقدر افتح معها الموضوع وسن مستانسة اول خطوة نجحت انشالله الخطوة الثانية
تنجح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي المستشفى
نغم في مكتبها منزلة ماسكة راصها بتعب وتفكر ياربي شلون انساه وهو 24 ساعة بوجهي مااقدر انساه الا وعت ع دق
الباب عدلت طرحتها ونفسها : تفضل
دخلت ممرضة : دكتورة نغم الدكتور تركي اعطاني هالملف وقاللي وصليه دكتورة نغم
اخذته منها : اوك خلاص شكرا تقدري تروحي
طلعت الممرضة ونغم فتحت الملف وشافت فيه حالة مريضة راحت عشان تكشف طلعت من مكتبها بعد ماطردت هالافكار
من راصها وقررت تنسجم بالشغل وصل عند الغرفة دقت الباب شافت حرمة كبيرة بالعمر باين عليها التعب وجمبها ولد
مايتجاوز عمره 26 قربت عنهم : شلونك يا خاله
الحرمة : بخير يا بنتي
نغم قربت منها ومسكت ايدها وقالت : لا الحمدلله اليوم الضغط عندك احسن
الحرمة ابتسمت بذبول : الحمدلله
نغم : بكتب لك خروج كمان يومين ورح اعطيكي ادوية وحافظي ع مواعيدها
الحرمة : انشالله
نغم : يلا ماتشوفي شر انشالله
الحرمة ابتسمت ونغم طلعت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بــــمــــدرســـــة تــــالا وريــــنـــاد
وقت الفسحة
تالا : ريناد بلا جنان ايش يعني تبي تخرجي معاه تدري لو احد شافك ولا عرف والله لاتنذبحي
ريناد : محد بيعرف كلها ساعة نفطر ماراح تأثر
تالا : والله انا تعبت معك خلاص مابي اتكلم
وراحت وهي معصبة والا دقت بأكثر شخص ما تتمنى تشوفه هاللحظة عشان لاتنفجر فيه
نجود استانست لأنها مو اول ودها تخاوي تالا
تالا تكلمت برتباك : ااسـ ـفــ ـة
نجود بضحكة : عادي حصل خير
تالا راحت وهي مقهورة ومنقرفة منهاا عماا ناقصني وحدة بويا مسترجلة اتكلم معها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــــــنـــــــد وسن وابو الهنوف بالمطعم
ابو الهنوف : والله انتي تعرفي انا جبتك هنا ابيكي بموضوع
وسن وقلبها شوي ويطلع من الفضول : ايه اعرف تبيني بموضوع
ابو الهنوف : انا بصراحة من غير لف ودوران ابي اتقدم لك
وسن ودها تصرخ وتقول نجحت خطتي ومو قادرة تستوعب : يعني تبي تتقدم لي
ابو الهنوف : ايه يا وسن من اول ما شفتك عجبتيني وابي اخطبك ابيكي تجيبي لي الولد اللي طول عمري احلم
وسن في قلبها اجيب لك الولد والبنت كمان : والله مدري ايش اقول يا ابو الهنوف
ابو الهنوف : لا تقولي ابو الهنوف قولي راشد او ابو سعود
وسن : طيب يا ابو سعود مدري ايش اقولك بس اكيد ابي وقت حتى افكر
ابو الهنوف : خذي الوقت كله حتى تفكري بس ابي قرار نهائي ويفرح
وسن : انشالله خير
ابو الهنوف : اوعدك رح تعيشي احلى عيشة وكل شي تبيه يصير انتي بس امري
وسن ابتسمت بخبث وبعده وقفت : طيب يا ابو سعود ابي اروح
وقف ابو الهنوف : اكيد يلا خلني اوصلك
وطلعوا من المطعم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــي الــــســــيـــــارة
ريناد ركبت وابتسمت وقالت : شلوك حبيبي
فيصل اللي كان متكشخ اخر شي : بخير حبيبتي نروح البحر
ريناد : اوك
وشخط السيارة وتوجه للبحر
ريناد : فيصل احسك معصب شوي
فيصل : لابالعكس عادي
ريناد : اكيد وجهك متغير
فيصل : قلت لك ريناد مافيني شي
ريناد : طيب لاتعصب
وبعد دقايق وصلوا البحر نزلت ريناد ونزل فيصل ولف وهي لفت ومد ايده والاخت سلمت ايدها وشبكوها ببعض وجلسوا
قدام البحر
ريناد : حلو البحر بالصبح
فيصل : اممم حلو واحلى شي في الصبح
ريناد حست ان فيصل في شي قربت منه وشدت ع ايده : فيصل انت تعبان فيك شي
فيصل : لاء ريناد قلت ك مو تعبان
ريناد : اكييد فيصل وجهك اصفر تعبان
فيصل التفت لها وناظر في عيونها وشافها ملاينه حب صادق ومن قلبها وحس انه ما يستاهل هالانسانه بسرعة بعد
نظره عنها عشان لاينفضح
اما ريناد هالشي ما خفي عليها فيصل اذا ناظرني كذا يعني وراه شي راحت وجلست قدامه وخلت عينه في عينه : فيصل
ماراح اتحرك من هنا ولا رح ابعد عن وجهك غير بس تقول ايش فيك
فيصل : ريناد توعديني ماتتركيني ولا تتخلي عني مهما صار
ريناد خافت من كلامه بس جاوبت لانها تعشق شي اسمه فيصل : اوعدك يا فيصل بس ليش تقول هالكلام
فيصل : ريناد بقولك شي بس ما ابيك تزعلي مو انتي تبيني اتقدم لك بعد ماتخلص الثانوية
ريناد : اكيد
فيصل : ما ابيكي تكوني مخدوعة فيني ابي اكون صريح معك ريناد انا مريض
ريناد انصصدمت وحطت ايدها ع فمها تمنع شهقاتها ودموعها : مــ ــريــ ــض بــ ــإيــش
فيصل : مريض بالسرطان
ريناد بكيت اكثر ودها تحضنه تخفف عنه ما تتركه ايش تسوي ما تعرف : الخبيث
فيصل : ايه الخبيث يا ريناد
بعد سكوت ربع ساعة مافي غير صوت بكاء ريناد وامواج البحر وتنهيدات فيصل الحارة والضيقة
ريناد مسكت ايده : فيصل بكون جمبك ما راح اتخلى عنك مهما صار انت رح تبقى لي لو ايش مافيك
فيصل ابستم : الله لايحرمني منك يا ريناد
ريناد : ولامنك طيب كيف حالتك ايش قالك الدكتور
فيصل : قال لي بعد اسبوع بنسوي عملية
ريناد : وكم نسبة نجاحها
فيصل : 55%
ريناد هنا ودهاا تبكي لكن مسكت نفسها وابتسمت : عادي خلي املك بالله كبير وانشالله تنجح
فيصل : انشالله يارب
ريناد : يلا خلينا نروح الحين تالا تكون خايفة علي
فيصل وقف ومد ايده : يلا
ريناد مدت ايدها ومسكت ايده وركبوا السيارة

الـــبـــارتــ الــ 10

رجعت ع البيت مرة متضايقة تفكر فيه ياترى رح تنجح العملية ولا لاء يارب انك تشفيه يارب ولاتحرمني منه راحت
بدلت ملابسها وتضت وصلت الضهر ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عـــــــنـــــد وســن تفكر اللحين شلون بقول رؤى الموضوع اكيد رح تعصب اووف تعصب ايش علي منها الموهم اني
انا مقتنعة وبس طلعت وتجهزت وراحت جلست جمب رؤى اللي كانت ع اللاب
وسن : رؤى سكري اللاب ابيكي بموضوع
رؤى : اوك دقيقة وسكرته ورفعت راصها لوسن ها ايش الموضوع
وسن : احم اليوم ابو الهنوف اتصل علي وقالي يبيني بموضوع
رؤى بستغراب : ابو الهنوف يبيكي بموضوع ايش هالموضوع
وسن غمضت عيونها : يبي يتقدم لي
رؤى اللي كانت مبتسمة كشرت وسكتت شوي وسن لما شافتها ساكتة كذا فتحت عيونها الا رؤى قالت بكل هدوء : انتي
انجنيتي
وسن : لاء لسه
رؤى صارت تصارخ : وسن انتي هبلة شلون تبي تتزوج ابو الهنوف الهنوف صارت صديقتنا مايصير نخونها انتي
ماتفكري
وسن : رؤى اهدي ولا تصارخي انا جيبت اخذ رايك واتفاهم معك
رؤى : وسن ارجوكي ارفضيه الله يخليكي مابي دانه والبنات يزعلوا مني
وسن : هو انتي اللي بتتزوجيه ولا انا اذا يبغوا يتكلموا ويزعلوا رح يزعلوا مني انا انتي مالك دخل
رؤى : وسن تكوني مجنونة لو وافقتي
وسن : بس انا موافقة
رؤى : لا يا وسن مو معقول ايش هالتصرف هذا
وسن وقفت : هذا اخر كلام عندي<<افتكرت اغنية ماجد المهندس هذا اخر كلام وياي اعلن انسحابي<<برااا <<طيب
لاتعصبي
ودخلت وسن الغرفة ورؤى مصدوومة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــي قـــــــــــــــــــصــــ ـــــــــر أبــــــــــو فهد
في جناح تالا كانت دانه عندهاا
دانه : تالا يا زفتة بس اسكتي انتي وهالقيتار الزفت
تالا وهي تعزف قيتار ومطنشة دانه : مايخذنا الا الموت الا الموت وغيره ما يفرقنا معاك العمر كله يا عسا يومي قبل
يومك
دانه : تالا اسكتي خلاص انصنجت ندري ان صوتك حلو وتعرفي تعزفي بس اسكتي
تالا : تتتتتتتتتترا<<صوت العزف . خلصت ايش تبي قولي
دانه : كنت بقولك رح نشتاق لفهد لان بكرا مسافر
تالا : ايه والله ورح يجلس شهرين
دانه : مدري شلون رح يكون البيت
تالا : اقول دنو ماتحسي زودناها واحنا نشكي ع الاطلال ايش رايك اسمعك اغنية اهداء مني لك
دانه : يلا سمعيني
تالا بدأت تعزف الموسيقى وبات تغني : يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا صرت متغير وقاسي صرت حتى تشك فينا
صرت متغير وقاسي صرت حتى تشك فينا ما نسينا الماضي والله وع فراقك يعين الله
دانه : بس بس اللحين هالاغنية هاذي اللي اهديتيني هي عما انا متكبرة
تالا : لاوالله
دانه : ومتغير وقاسي
تالا : كمان لاء
دانه : اجل خلاص انطمي مابي اسمع
تالا : لاوالله بس كنت استهبل طيب اسمعي هالاغنية يازعلان يا زعلان خليت قلبي حيران ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع
من زمان ما قلتلك يا حبيبي بطل دلع من زمان ليه ماترد السلام غير الغزل والغرام راضيني ولا بروح واسيب لك
هاالمكان
دانه : حلو صوتك يا تلو حتى عزفك يجنن
تالا : تصدقي اشتقت لطلعات البر انا وانتي وتركي وفهد وطلال وريناد والهنوف لما كنا نجلس ونشوي ونعزف
دانه : ايه والله من زماان عن هالطلعات
تالا : اذا رد فهد بالسلامة بقوله نروح البر وانشالله تنعاد هالايام
دانه : انشالله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صـــــــــبــــــــاح جـــــــــــديـــــــد وأحــــــداااااااثــــ جـــــــديــــدة ع كل شخص
نــــــروح عــــــنـــــد
قـامت ع صوت الجوال شافت الاسم (ابو الهنوف) اوووف ايش يبي من هالصيح داق اووه الساعة 8 ولي يومين ساحبة
عالجامعة خلني اقوم قامت وغسلت وجها وتوضت وصلت ولبست وتجهزت للجامعة راحت غرفة رؤى مالقتهاا اوف يمكن
راحت مع السواق نزلت تحت شافت سيارة ابو الهنوف تنتظرها تحت قالت بقلبها بدينا من دحين يارب انك تصبرني
راحت وفتحت باب السيارة : السلام عليكم
ابو الهنوف : وعليكم السلام كيفك
وسن : بخير والله ابو الهنوف كنت بقولك مايصير نطلع مع بعض احنا مو متزوجين ولا شي مايصير الناس ايش بتقول
ابو الهنوف : صح كلامك انتي قررتي
وسن : ايوا قررت موافقة
ابو الهنوف طار من الفرح : يعني واخيرا بيجي سعود
وسن اووه علينا بيذبحنا بسعود : لسه تو الناس
ابو الهنوف : لا مو تو الناس من بكرا بسوي عرسنا
وسن : بكرا ما جهزت شي
ابو الهنوف : لاتخافي بكرا بتجي عندك الكوافيرا والفساتين والملابس وكل شي
وسن زين احسن واحسن : طيب براحتك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي المستشفى
نغم تكشف ع الحرمة : لاالحمدلله اليوم احسن بكثير ورح نكتب لك خروج كمان
الحرمة : تسلمي يا بنتي
نغم ابتسمت وجات بتطلع الا تو ولد الحرمة داخل وجا بوجها : اسف
نغم ارتبكت وطلعت من غير ما تقول شي وهي تمشي اووف ايش فيني انا خلاص نغم انسيه هو يحب اختك خلاص
الا يجي تركي بوجها وهو مبتسم : ايش فيها بنت عمي سرحانة
نغم لا اراديا : انته
تركي يناظر يمين يسار : ايه انا ليش
نغم حست ع نفسها : لا بس كنت ادور عليك
تركي وهي يمشي وهي معاه : والله توني جيت خير كنتي تبي شي
نغم مدت له الملف : هاذي حالة المريضة اللي امس اعطيتني هي اليوم بنكتب لها خروح
تركي : زين كويس الله يعطيكي العافية
نغم ابتسمت : الله يعافيك يلا بروح تامر ع شي
تركي : سلامتك
وطلعت نغم وهي تقول خلاص انسيه انسيه وراحت ع مكتبها <<وانا اقولك كمان انسيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يـــــوم زواج وسن من ابو الهنوف ببيت وسن وبالتحديد في غرفتها الكوافيرا تسوي لها شعرهاا
الا دخلت رؤى : وسـ سكتت لما شافت الاكياس وفستان ع السرير والكوافيرا
وسن : هلا رؤى ادخلي ماتبي تباركي لاختك
رؤى قربت منها : شنو هذا
وسن : ايش شنو هذا اكياس كوافيرا فستان اليوم عرسي
رؤى : لاوسن جنيتي بهالسرعة
وسن : مصير اتزوجه خلي الامور تصير بسرعة احسن
رؤى جلست ع السرير : ياربي ايش بقول للهنوف والبنات انتي ناوية تفضحيني بتصرفاتك
وسن : رؤى تبي تسوي محاضرة اطلعي برا لاتجلس تزني ابغا اعرف اتجهز
رؤى ناظرتها بغضب واحتقار وطلعت
وسن : روحي زين والتفت للكوافيرا اللي تتكلم بالجوال وانتي يا حمارة سكري هالجوال وتعالي كملي
جات الكوافيرا وهي خايفة وسوت لوسن شعرها وميك اب ناعم مراا وطلعت تهبل
كانت لابسة فستان قصير لونه وردي ع ابيض شكله ماسك مررة ومن عند الصدر مفتوح شوي
ومسويه بشعرها سيراميك وساايح يعني فردته ماسويت فيه شي وميك اب مرة ناعم وطالعة تسحرر
خلصت كل شي الكوافيرا : لك شو هالحلى بتجنني
وسن بغرور : تسلمي ماتبي تروحي
الكوافيرا فهمتها واستحت : لكن بدي روح يلا مع السلامة
وسن : اوك
طلعت الكوافيرا ودخلت وراها رؤى وشافت وسن وسعبلت : ايش هالحلى تهبلي يا بنت
وسن : ادري وانتي ماتبي تلبسي
رؤى : ليشش
وسن : رح تجي تعيشي معي انا وابو الهنوف
رؤى : مستحيل اروح معك انا هنا مرتااحة
وسن : اقول رؤى روحي جهزي اغراضك ويلا بلا كلام فاضي اللحين بجي ابو الهنوف وبنسلم مفتاح الشقة يلا
رؤى طلعت وهي معصبة من اختهاا اللي ماتتركها تسوي اللي تبيه اما وسن فضلت تتأمل نفسها بالمراياا : فديتني
اهبل والله حرام هالجمال يروح لواحد شايب ياربي بس يلا كلها كم سنة ويقول لدنيا باي باي وعت ع صوت جوالها
بنغمة صرااخ عرفت ان ابو الهنوف يوو يبغالي اغير نغمته بعدين احط له نغمة احبك موت لا يروح يكشفني وردت :
الو
ابو الهنوف : يا هلااا والله يلا حبيبتي انا تحت
وسن حبك برص وعشرة خرص : تيب باي
وسكرت وقالت لرؤى تعجل وجهزوا كل شي ونزلوا وركبوا السيارة
رؤى ووسن : السلام عليكم
ابو الهنوف : وعليكم السلام ياهلا والله بوسن واللي معهاا
وسن سوت نفسها استحت : تسلم
ابو الهنوف : اللحين بنروح ع بيتي اللي فيه زوجتي وبنتي عشان احطها عند الامر الواقع وتعرف ان تزوجنا
رؤى سكتت وكانت تحاول تداري دموعها ووسن مبتسمة بنتصار




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:41 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الــــبـــارتــ الــ 10

فـــــي قـــــًــصـــــر أبـــو فه ع العشاء
ابو فهد : وين نغم روحي يا دانه ناديها
دانه قامت : انشالله
طلعت دانه فوق وصلت عند باب جناح نغم بتدق الباب الا وقفها صوت نغم وهي تتكلم بالجوال
نغم : بس يا خالتي انا احبه ... ما اقدري اقول لها هي اختي اكيد رح تنجرح ... ايه تركي يحبها يا خالتي ... انشاالله
اكيد بحاول انساه ... يلا مع السلامة
دانه اللي كانت مصدومة وعيونها دمعت بس بينت طبيعية ودقت الباب
نغم راحت فتحت الباب لما شافت دانه بين عليها الارتباك : هلا دنو
دانه حاولت تبتسم : هلا نغوم يلا تعالي تعشي
نغم : اوك
وسكرت الباب ونزلت هي ونغم وطول الوقت دانه محتقره نغم ولا قادرة تطالع عليهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصلوا قصر ابو الهنوف نزلوا ودقوا الجرس فتحت الخدامة الباب
ودخلوا وصلوا لصالة كانت ام الهنوف جالسه وتشرب قهوة والهنوف بغرفتها
ابو الهنوف وسن : السلام عليكم
ام الهنوف التفت : وعليكـ سكتت بس شافت زوجها ومعاه بنتين بلعت ريقها
ابو الهنوف شاف علامات الصدمة ع وجها : اسمعي يا هند هاذي زوجتي اسمها وسن
ام الهنوف مو قادرة اوصف لكم شعورها مصدوومة اقوى شي : ايششش هاذي زوجتك وتاشر ع الهنوف
ابو الهنوف رافع حاجب : ايه ايش فيها
ام الهنوف قربت : شلون تتزوج علي بايش مقصرة معك
ابو الهنوف : انا ابي ولد قبل ما امووت وانتي كبرتي وابي اتزوج اللي تجيب لي الولد فهمتي
ام الهنوف : والله خسارة عشرة هالعمر اللي بيناا تهنى انت وياها الله لا يبارك فيكم انا رح اترك لكم البيت وطلع
وسن كانت تناظر عليها وهي مبتسمة ابتسامة انتصاار
ام الهنوف طالعة ع غرفتها والهنوف نازلة وهي تشرب عصير وصقعت بامها : ايش فيكي يمه
ام الهنوف ناظرت عليها ورجعت ناظرت عليهم وبعدها طلعت
الهنوف : غريب ايش فيها وبعدها طالعت تحت وشهقت : ااااااه ابوي وسن رؤى ونزلت ركض وقفت قدامهم ايش تسوا هنا
ابو الهنوف : اسمعي يا الهنوف هاذي رح تكون مرت ابوك وسن تكون زوجتي ع الله فهمتي
الهنوف تحاول تستوعب : ايشش وسن تكون زوجتك وناظرت وسن يعني صح وسن هزت راصها بمعنى ايه
الهنوف قربت منها صدق انك وحدة حيواانه
وسن عصبت : ايش عيدي ما سمعت
الهنوف : ايه حيوانه وحقيرة وخااينة كمان يهون عليكي تتزوجي رجال كبر ابوكي ومتزوج
وسن : ابوكي يبي ولد يشيل اسمه وطلب ايدي ووافقت والشرع حلل له 4
الهنوف : روحي تزوجي انشالله عشرة بس مالقيتي غير ابوي انا يا وسن
ابو الهنوف : بس يا الهنوف اسكتي خلاص مابي اسمع وسن مرت ابوكي وبس
وطلع ع جناحه
الهنوف التفت لرؤى اللي كانت منزلة راصها وشوي وتبكي : وانتي ست رؤى مسويه فيهاا الصديقة المخلصة طلعتي وحدة
مو متربية
وسن : حدك عاد الا اختي فاهمة مالها علاقة وما كانت موافقة ومعترضة
الهنوف طالعت فيهم بحتقار : تهني يا مرت ابوي وقالتها بستهزاء طالعين انا وامي من البيت
وطلعت فوق وهي مقهورة وسن اول ما طلعوا جلست ع الكنبة وقالت براحة : واول خطوة نجحت طفشنا الهنوف وامها
وانشالله اللي بعدها تنجح
رؤى كانت تسمعها وقربت منها : اي خطوة يا وسن انتي ع ايش ناوية
وسن : رؤى لا تدخلي طيب وقفت ونادت الخدم وقالت لهم يطلعوا شنطها فوق
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يــــــــوم جــــديـــد فــــــــي قــــــــصــــــر أبـــو فـــــهــــد
قامت نغم الصبح ولبست وتجهزت واخذت عبايتها وشنطتها وطلعت برا لقت دانه توها طالعة من غرفتها
ابتسمت لها : صباح الخير دنو
دانه بجمود وبرود : صباح النور وطنشتها ونزلت
نغم استغربت : ايش فيها غريب اول مرة تتكلم كذا بس ما اهتمت ونزلت
كاننوا دانه وتالا يفطروا
نزلت نغم : صباح الخير بنات
تالا : صباح النور نغوم
نغم سحبت كرسي وجلست دانه بسرعة قامت وقالت لتالا وما طالعت ع نغم : يلا تالا انتظر بالسيارة
تالا : وين بابا لسه توني جلست افطر
دانه : انتظرك برا وبس وطلعت
تالا هزت كتوفها : لا اذا دانه تكلمت كذا تكون زعلانة التفت لنغم انتوا متزاعلين
نغم : لا ما زعلتها مدري ايش فيها
تالا : خلني اروح لاتعصب يلا باي
نغم : مع السلامة
طلعت تالا وجلست تفكر ليش دانه زعلانة اشوفها مع الكل عادي تضحك اذا جيت اناااااا تكشر وتقوم سكتت شوي وفضلت
تفكر ايه الشي اللي انا منافسة دانه فيه هو تركي معقول امس سمعتني وانا اكلم خالتي لا مو معقول سمعت لازم اسألها
واوضح لها اني ما احبه بس مجرد اعجاب وهي انشالله تفهم يارب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــي قــــــــصـــــر ابــــو الهنوف
بعد ما خلصوا فطور
رؤى : وين الهنوف وامها م اشوفهم
وسن : ام الهنوف راحت عن اهلها في الشرقية والهنوف راحت الجامعة
رؤى : استغفر الله طيب انا بروح تبي شي
وسن : لاء
راحت رؤى وطبعا وسن بعد ما تزوجت ابو الهنوف سحبت ملفها من الجامعة ماتبي تكمل دراسة طلعت فوق واخذت
جوالها واتصلت ع ابو فهد : هلا ... لابخير بس بفيت اقولك بروح السوق ... لامعي فلوس ... يلا بااي
سكرت منه وراحت لبست عبايتها واخذت شنطتهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بـــــــ ع ـــــــــد مــــــــرور شــــــهــــــريــــن
اليوم بيرجع فهد من امريكا وطبعا دانه كانت تتحاشى تتكلم مع نغم ونغم كذا مرة سألتها ايش فيكي متغيرة بس كانت
اجابة دانه وحدة .اسألي نفسك ونغم كانت تتنرفز وتركي قرر يخطب دانه بس بيرجع فهد وفيصل سوا العملية ونجحت
وسن عايشة حياتها ودايما منااقير وهي والهنوف وسن الكل استحقرها من البنات دانه وتالا وريناد بس عرفوا انها
تزوجت ابو الهنوف هاذي اهم الاحداث اللي صاارت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــي المطااار فهد ما كان مخبر احد انه بيجي بيسويها مفاجأة وصل وركب سيارة التاكسي الا رن جواله
شاف الاسم الوالد رد : هلا يبه ... ايه وصلت الحمدلله ... لامحد يعرف غير انته مفاجأة ...ههههههه ... بيت عمي راشد ... طيب بعطيه الاوراق واجي ... يلامع السلامة
فهد كلم الهندي ووصف له بيت عمه بعد دقايق وصل فهد ونزل ودق الجرس فتحت له الخدامة اول ما دخل ع الصالة
توها وسن نازلة من الدرج وكانت لابسة فستان لون اسود عاري الاكمام ومررة كيون وعليه من
الخصر شريطة كبيرة لون ابيض
توها وسن نازلة من الدرج وفادرة شعرها ومسوية ميك اب نااعم فهد ناظر عليها وتننح وهي نفس الشي الاثنين تعلقت
عيونهم ببعض وسن مو قادرة تتحرك شافت قدامهاا اوسم رجال ممكن تشوفه بحياتهاا شعره لين اذنه ولونه اسود وناعم
وعيونه حادة ومكحلة ولونها بني غامق وخشمه منحوت مع فمه وطويل ولابس قميص اسود وبنطلون جينز ازرق ويهبلل
فهد حس ع نفسه وقال من هالملاك ليكون الهنوف لالا الهنوف مو مثل هالبنت يمكن وحدة من صديقاتها
فهد تنحنح وسن حست ع نفسهاا وانتبهت انها واقفة بهاللبس طلعت فوق ولبست ملابس محتشمة بنلطون اسود وبلوزة
طويلة لون فوضي وطرحتها ونزلت تحت : هلا والله تو مانور البيت
فهد يناظر الصوت ويتأكد وناظر مكانه لقى نفس البنت انصدم خير ايش هالميانه : من انتي
وسن قربت وجلست : من انا بالاول انته مين
فهد : انا فهد راشد يكون عمي هذا بيت عمي انتي اللي منو
وسن : انا زوجة عممك
فهد انصدم دايما يكلم خواته بس ماقالوا له وقف : نعم انتي زوجة عمي
وسن : ايه زوجة عمك اسمي وسن
فهد مو متصور هالقمر هذا والملاك تكون زوجة عمي : طيب وين عمي
وسن : لسه مارجع من الشركة
فهد حط الاوراق ع الطاولة االلي قدامه : طيب بس يجي قولي له هالاوراق تستنى توقيعك
وطلع وسن ارتبكت شوي وجلست ع الكنبة ايش فيني انا جنيت طيب حلو لنفسه وسيم الله يحميه ايش ابي فيه ليش افكر
فيه اوووف طاحت عينها ع الاوراق اللي جابها فهد اخذتها وفتحتها وصارت تقلب فيها مافهمت شي جات لاخر ورقة
وشافت انه ابو الهنوف يبي يشتري فلة عن قريب وبس ناقصة توقيعه ع عقد الفلة قالت يا ترى لمين هالفلة ليكون يبي
يتزوج عشان لنا شهريت متزوجين وما حملت ياربي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــــي قـــــــًــــــــصـــــــ ــــر أبـــــــــــو فــــــهــــد
بالصالة كانت دانه جالسة وتناظر الـtv
دخلت نغم توها راجعة من المستشفى : السلام عليكم
دانه وقفت وجات بتطلع بس نغم مسكتها من زندها : دانه ايش فيكي
دانه : انتي تدري ايش فيني
نغم : دانه ارجوكي فهميني الموضوع مو كذا بالالغاز تتكلمي
دانه : تركي مو انتي تحبيه
نغم هذا الشي اللي ما تمنت دانه تعرفه : تركي لاء ما احبه
دانه : الا تحبيه يا نغم وسمعتك وانتي تقولي لخالتك احبه بس مايصير نكون لبعض لان اختي تحبه
نغم : دانه خلني افهمك انا ما احبه بس كان مجرد اعجاب لانه ساعدني وقف معي بس لا اكثر وبس عرفت انه يحبك
قلت خلاص هو يحب اختي مايصير افكر فيه
دانه : اتمنى اصدقك والله بس انا سمعتك تقولي لخالتك احبك
نغم : دانه ما احبه ولا فكرت فيه انتي لتركي وتركي لك
دانه ابتسمت : يعني ما تحبيه
نغم بغصة : لاء ولا افكر فيه حتى
دانه باستها : احبك يا احلى نغم بالدنياا واسفة لاني ظلمتك
نغم والله انا اللي اسفة يا اختي : لا تتاسفي يا عمري
الا شوي ورن الجرس وفتحت الخدامة ودخل فهد
دانه صرخت : فهووودي وراحت خمته
فهد : هههههههههههه شوي شوي
نغم راحت وسلمت عليه : الحمدلله ع سلامتك
فهد : الله يسلمكم
تالا نزلت ع الصراخ : عما دنو لا تصارخـ سكتت بس شافت فهد وصرخت ونزلت فهههددد وراحت خمته
فهد : ههههههه تعالي يا دووبه وحشتيني اكثرر وحدة
تالا : وانت اكثر وحشتناا
وبعد كذا جلسوا سوالف وضحك وبعدها راح فهد يرتاح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــــنـــــد فــــيــــصـــل رن جواله وكانت ريناد ابتسم ورد : هلا حبيبتي
ريناد : فصول اللحين موعد الدواء يلا اشربه
فيصل : لاتخافي اختي مهتمة بكل شي
ريناد : الحمدلله سلملي ع اختك
فيصل : ياريتك مكانها اتمنى ان انتي اللي تهتمي فيني
ريناد : خلاص فيصل استحي الا صح متى بتجي وتتقدم لي
فيصل : كم باقي ع المدرسة
ريناد : اووف كمان شهر الاختبارات
فيصل : طيب يعني باقي شهرين بعدهم بجي اخطبك ونصير بروحنا
ريناد استحت : طيب يلا مع السلامة وانتبه ع نفسك
فيصل : ههههههه طيب يلا بااي
ريناد : مع السلامةة
سكرت منه وهي مبسوطة وضمت الجواال ااخ يلوموني فيه والله احه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــي غــــــرفـــــة فهد كان يفكر بوسن معقول هالملاك هاذي تكون زوجة عمي ايش اللي جبرها تاخذ شايب كبر ابوها
ليش تزوجته ايش السبب اكيد طمعانه بفلوسه مافي غيرهاا والا ليش تاخذه ياربي اللحين انا ليش افكر فيها ايش ابي فيها
انشالله تتزوج الف واحد ايش علي منهاا وع هالحال فهد كل شوي يفكر بوسن وبعدين يرجع يقول ايش علي منهاا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:43 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الــ 12

سعود قرب منهاا ودفها ع الجدار وقرب منهاا وصار وجه ملاصق بوجهاا تالا خافت وتبي تفك نفسهاا بس هو حاط
ايدينه ع الجدار
:سعود تالا ايش تسوا هناا
سعود بعد عن تالا وراح وتالا منزلو راصها وماسكة ايدها وتبكي
قربت الهنوف منها : اشوف ايدك
مدت ايدها والهنوف قالت : لاجرح بسيط يلا تعالي
تالا : الهنوف انا كنت بروح الحمـ..
الهنوف : لاتكملي تلا اعرف خالي جؤيئ اكيد استفزك يلا تعالي وانسي اني شفتك معاه
تالا : طيب
طلعنا عند البنات دخلنا الصاله
مرام شافت ايدي :واااااااا ايش هالدمم
تالا : بس ايدي انجرحت
رشا : ياقلبي خليني اروح اجيب لك الشاش والمعقم
راحت رشا وبعد دقايق جابت الشاش ةالمعقم وعقمت لها الجرح ولفت ايدها بالشاش
تالا : شكرا رشا تعبتك
مرام : لاتعب ولا شي اصلا خالتي تدرس طب
تالا ابتسمت : صدق حلوو مثل اختي يعني
رشا : مشاءالله دانه تدرس طب
تالا : اختي الثانية نغم
رشا : اهاا
مرام التفت لفجر اللي مالها صوت لقتها خاشه جو ورسايل مع زوجها
مرام راحت بهدوء من وراهاا وقرات وحفظت الكلام اللي في الرسالة واخذت المخدة وحضنتها وصارت تقرا
:فجوورة متى تبينا نرجع حدي مشتاق لك فجر قالت له حبيبي لسه توني جيب ولو حياتي ما امل منك
فجر ولعت حياء دوريها ما تلقيها وبنفس الوقت عصبت : مروم يا حمارة مين سمحلك تقراي
مرام : انا سمحت لنفسي
فجر : سخيفة ووقفت يلا بنات عبدالله ينتظرني تحت
رشا : وين ليكون زعلتي من هالخبلة
فجر : قلتيها خبلة بس تأخرت خلاص
رشا : اوك قلبي سلمي ع عبدالله
فجر : انشالله وسلمت ع البنات وطلعت
وبعد كذا سهروا البنات وراحو ناموا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــــي جده
بالأخــــــــص قــــــــــصــــر ابـــــو الهنوف
ع الفطور
وسن : اقول ابو سعود
ابو الهنوف : هلا
وسن : يعني هالايام طفش ايش رايك نطلع المزرعة
ابو الهنوف : فكرة حلوة اقزل لابو فهد وابو طلال واشوف
وسن لا بيجي فهد : طيب بس متى
ابو الهنوف : خليها كمان يومين
وسن : اوك
ابو الهنوف : وسن انتي مارحتي عند الدكتورة
وسن هذا اللي خافت منه : ليشش ..؟؟
ابو الهنوف : يعني تكشف عليك عشان الحمل
وسن : لاوالله
ابو الهنوف هز راصه وكمل فطوره
وسن ياويلي لو يعرف بحبوب منع الحمل
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بالمغرب بيت ابو طلال
ام طلال وطلال وتركي كانوا جالسين
ام طلال : يعني لا انت ولا تركي تبو تتزوجوا
طلال : انا مستحيل يمه انسي هالفكرة
ام طلال : وليش انساها والتفت لتركي وانت
تركي حس لازم يقول لامه : لايمه انا نويت
ام طلال طارت من الفرح : ياحبيبي يا وليدي انت قولي من تبي ومن بكرا اروح واخطبها
تركي : ابي دانه بنت عمي
طلال : ادعسسسس تريك بتزوج
ام طلال حضنت ولدها : والله انه ازين منك
طلال : ايه اللحين صار كل الدلال لتركي
ام طلال : احبكم كلكم انت تزوج وشوف شلون بدللك مثله
تركي : هايمه ايش قلتي
ام طلال : والله يا ولدي دانه تهبل ايش حلاتها خلاص من بكرا نروح انا واختك ونخطبها
تركي طلع ع غرفته وهو مستاانس دخل وجلس ع السرير وهو يفكر بدانه ايش ردة فعلها هل هي تحبني مثل ما احبها
انشالله خير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فـــــــــي الشرقيه
الهنوف وتالا اليوم بيرجعوا الهنوف سلمت ع امهاا وهي تبكي
ام الهنوف : خلاص يا بنتي اهو كل اسبوع تجي وتشوفيني
الهنوف : متى يمه بترجعي
ام الهنوف : مو راجعة غير لما يطلقها
الهنوف : ع الاقل يمه ارجعي بس ع جده ونروح انا وانتي في بيت بروحنا
ام الهنوف : طيب انتي روحي اللحين والاسبوع الجاي ارجع معك
الهنوف قامت وهي مستانسة : طيب وباست امها وطلعت هي وتالا
وهو طالعين سعود كان جاي تالا بقلبها الله يحبني قد ما اكره هالانسان
سعود : بتروحوا
الهنوف : يس وباست خالها يلا خالو باي
سعود : باي
وراحوا وهو فضل يطالع تالا لين ما راحت وقاال هين يا تالا قريب باذن الله نتلاقى
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثــــــاني يــــوم فــــــــــي قــــــصـــر ابو فهد رن الجرس والخدامة فتحت كانت ام تركي وريناد
دخلوا ع الصالة ريناد وقفت : يمه بروح عند تالا
ام تركي : اقعدي ع الاقل خلي احد يجي
ريناد : يمه بيت عمي ومو غريب
وطلعت وطنشت امها وصادفت نغم وسلمت عليها ونغم عرفت ان ام تركي تحت نزلت وسلمت عليها
نغم : هلا والله خالتي نورتي
ام تركي من هالبنت بعدين تذكرت ايه نغم : هلا حبيبتي منور بوجودك
نغم : تفضلي يا خالتي
ام تركي : وين البنات ما اشوفهم
نغم : دانه وتالا فووق
ام تركي : طيب يا بنتي انا اليوم جايه اخطب دانه لتركي
نغم هذا اللي توقعته وطلع صح : ايه خالتي نتشرف
ام تركي : تسلمي يا بنتي ونبي نشوف رايها
نغم : دقيقة اناديها
طلعت نغم وهي حاسة نفسها باي لحظة بتفقد توازنها وتطيح وصلت لغرفة اختها دقت الباب دخلت لقتها تذاكر
رسمت ابتسامة مغصوبة ع وجها : دنو تعالي تحت خالتي ام تركي تبي تشوفك
دانه تلبكت : خالتي ام تركي تحت
نغم : ايه تحت يلا تعالي
دانه راحت عند المرايا : كيف شكلي
نغم : تهبلي يلااا
نزلوا تحت ودانه طول الوقت مستحيةة سلمت ع ام تركي وجلست وام تركي عجبتهاا داانه وحدو موعد الخطبة
ومتى الرجال رح يجوا
نـــــــــــروح عـــــــنــــــد تالا وريناد
ريناد : اماا كل هذا صار ةانتي مو قادرة اتخيل شكلك ههههههههههههه
تالا : ريناد انطمي والله لو تشوفيه مستفزز
ريناد غمزة لها : بس مو حلوو
تالا يهبلل : لاء شكله معفن
ريناد : تالا كثري منها سعود خال الهنوف اذكره والله انه يهبل
تالا : ايش علي منه يهبل ولا لاء
ريناد : ايه صح عمي ابو الهنوف اتصل ع ابوي امس وقاله بنروح المزرعة
تالا فرحت : صدق وناااسه كلنا بنكون هناك
ريناد : بس وسن بتكون هناك
تالا كشرت : وععع مو طايقتها لا هي ولا اختهاا
ريناد : لا رؤى حبوبة بس اختها اللي نسرة وقوية
تالا : مدري الموهم بنجهز ايش رايك تنامي عندي
ريناد : اوك اقول لامي واشوف
تالا : ماعليكي اقنعها الا قوليلي شلونك انتي وفيصل
ريناد : تمام والحمدلله صار احسسن
تالا : ومتى بيجي يخطبك
ريناد : تالا كم مرة اعيد بس اخلص الثانووية فهمتي
تالا : نشوف ما اكون تالا اذا ما سحب عليكي
ريناد سكتت ومشقت عليهاا
تالا : ماااالت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثــــــاااانـــــــــي يــــــــــــووم اليوم الكل متجهز للمزرعة نشوف حال كل بيت وحوسته
فــي بيت ابو فهد
تالا : يعني شلوون دانه ما بتقولي
دانه وهي تحط المناكير وتهف ع اصابعها : لاء لانك انتي اللي ضيعتي شنطتي تحملي
تالا راحت لدولابها وفتحته وبحركة سريعة اخذت الشنطة وطلعت
دانه جن جنونهاا صارت تصارخ : تالوه يا حمااره وربي لاوريكي يا كلببةة
نغم طلعت وهي متجهزة : دانه ليش تصارخي يلا فهد وابوي ينتظرونا
دانه : طيب اللحين بجي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بـــيـــت ابو فهد
وسن وهي لابسة بنطلون لون ابيض وتيشيرت عاري الاكمام لون فوشي وفاردة شعرهاا ومسويه ميك اب ناعم
واخذت عبايتها وشنطتها الفوشيه ماركة قوتشي ونزلت تحت شافت اختها جالسة : يلا رؤى
رؤى : اوك
طلعوا وركبوا السيارة وتوجهوا لطريق المزررعة
بعد دقايق الكل وصل واكتلمواا دخلوا البنات ع غرفتهم المحددة اللي دايم يجتمعوا فيهاا
دانه : والله بنات الجوو رووعة ايش رايكم نطلع نتمشا
ريناد : جد والله مرة حلوو
نغم : خلينا نقول لرؤى
الهنوف : اوك بس النسرة تنطق هناا
نغم : طيب
وقالوا لرؤى وراحت معهم وووسن اخذت طرحتها وراحت تتمشا بروحهاا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عــــنــد العيال والشياب
ابو طلال : اليوم العيال رح يشوا لناا
فهد : ابشر يا عمي احلى مشاوي من تحت ايدينا
تركي : اسكت فهود لا تطق الصدر اللحين بس تشوف الكرف ع اصوله بتعرف ان الله حق
فهد يطالعه بنص عين : ليش همري قلت كلمة وسحبتها
تركي : لاوالله
فهد : اجل انثبر ويلا قوموا طلال تركي خلينا نجهز للشوي
قاموا العيال وطلهوا برا وصاروا يجهزوا كل شي
نروح عند وســن وهي تتمشى سمعت صوت شي بين الشجر خافت ورجعت لورا وحاولت تهرب لكن طرحتها
مسكت بالشجر وصارت تصارخ
فهد اللي كان بيروح يجيب عدة الشوي سمع صراخهاا وراح شاف ناحية الصوت من وين وشاف وست طرحتها
ماسكة بالشجر وتحاول تهرب والبسة تحاول تقرب منهاا قرب وفك طرحتهاا والبسة راحت وهي من الخوف
مسكت ايده فهد جاه احساس انه ما يترك ايدهاا حس بالامان معهاا اول مرة يحس بهالاحساس مع شخص
فضل ماسك ايدها وهي بعد ما قاموا غير ع صوت :
وســــــــن وينككككككك

الــبــارت الــ13

فهد اللي كان بيروح يجيب عدة الشوي سمع صراخهاا وراح شاف ناحية الصوت من وين وشاف وست طرحتها
ماسكة بالشجر وتحاول تهرب والبسة تحاول تقرب منهاا قرب وفك طرحتهاا والبسة راحت وهي من الخوف
مسكت ايده فهد جاه احساس انه ما يترك ايدهاا حس بالامان معهاا اول مرة يحس بهالاحساس مع شخص
فضل ماسك ايدها وهي بعد ما قاموا غير ع صوت :
وســــــــن وينككككككك
وسن وفهد حسوا ع نفسهم وخروا عن بعض وفهد اختفى
وصلت رؤى وقربت عند وسن : وينك من اول ادور عليكي
وسن ارتبكت : لا ولا شي بس كنت اتمشى
رؤى حاسة عليها انها مرتبكة : طيب تعالي اجلسي مع البنات
وسن : لاء ما احبهم ولا هم يحبوني خلاص كل واحد بحاله
رؤى : بكيفك انا بروح
وسن : طيب
راحت رؤى وسن اتأكدت انها راحت وتنهدت وافتكرت الموقف اللي حصل قبل شوي طلع فهد مر من جنبها وراح
وسن عقدت حواجبها لفترة عماا ايش هالنظرة اووف ايش فيني افكر فيه هو ساعدني وبس نفضت هالافكار من راصها
وصارت تتمشى
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بالــــــــشــــرقــيــة
سعود كان يفكر بالموضوع انا ابي اتزوج من صدقي ايه ليش لاء ع الاقل اخطبها وبس اتخرج اتزوجهاا ونزل يقول
لأمه وجعز نفسه للموضوع : السلام عليكم
ام سعود ومرام : وعليكم السلام
سعود جلس جمب مرام : مروم عندنا اليوم يا هلااا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-06-16, 07:45 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






مرام : هلابك خالي
سعود بستهبال : شلونك عساك بخير
مرام مستغربة اليوم خالها مروق بس لقتها فرصة تطلب منه كل شي : والله بخير عسى ماشر خالي مروق
سعود : ايه ليش ما اروق الا وين رشا
مرام : نايمه امس طول اليوم واحنا سهرانين
سعود : ايه والتفت لامه اللي مندمجة مع المسلسل التفت لمرام وهمس الوالدة متأثرة
مرام : ايه وبقوة بعد اذا حطت ع هاالقناة مستحيل تقلب
سعود : هههههه ورفع صوته اقول يمه
ام سعود التفت لولدها : هلا يا ولدي
سعود : احم بغيت اعرس
ام سعود الفرحة مو سايعتها : هاذي الساعة المباركة يا ولدي
مرام : لا ما اصدق خالي سعود بيتزوج ومن تعيسة هالحظ
ام سعود : مراموه ايش هالكلام والتفت لولدها وهي تبتسم قول يمه في ببالك وحدة ولا تبيني ادور لك
سعود : لايمه ببالي وحدة
ام سعود : مين يمه اعرفها
سعود :ايه تعرفيها
ام سعود : مين
سعود : تالا بنت ابوفهد
مرام استانست : واااو تالا تهبل وفله رح تصير زوجتك
ام سعود : مراموه خليني اعرف اتكلم والتفت لسعود طيب يا ولدي نروح يوم الخميس ونخطبها انا واختك
مرام : جدتي تكفين بروح معك
ام سعود : لا هي كلها خطبة نروح انا وامك وخالتك بس
مرام : مشالله كل هاذول بيروحوا وانا بروحتي ثقلت عليكم
سعود : خلاص يمه خليها تروح
ام سعود : ياولدي وين تجي بتبقى هنا هي ورشا لو قالت بروح تصير اختك بتروح
سعود : صح كلام امي يا مرام انشالله بالملكة والزواج تكوني
مرام بزعل : طيب
وقرروا يروحوا يوم الخميس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــــــــي الــشــالـيـه
العيال وهم يشوا ومستانسين بس فهد كان سرحاان ويفكر بوسـن
تركي انتبه له : فهود فهد
فهد انتبه : هلا تركي
تركي : يلااا قم خلصنا شوي
فهد : ايه بقولك اللحين وليد بيجي
تركي : وليد والله الجلسه بتكون مافي احلى منها
طلال : يلاا يا عياال الاكل جااهز
قاموا العيال والرجال اكلوا مع بعض والبنات مع بعض
الهنوف تاكل بحررة وهي مقهورة من وسن
وسن ما خفيت عليها نظرات الهنوف بس طنشتهاا
تالا : بناات انا شبعت يلا قوموا
دانه ورؤى وريناد وقفوا
دانه : انا بعد شبعت خلينا نطلع براا
تالا : ثواني بجيب القيثار وااجي
ريناد : ونااسه من زماان عنه
راحت تالا وجابت القيثار : يلا بنات
طلعوا البناات والهنوف ما تحملت تبقى بروحها طلعت معاهم فضلت نغم ووسن
كانوا الاثنين سااكتين وما يتكلمواا بعد صمت لحظاات
نغم : شلونك وسن
وسن بقتضاب : بخير
نغم : كم عمرك
وسن بطفش : 20
نغم : اصغر مني بسنتين
وسن : اهاا
وقفت : بالاذن
راحت نغم وسن استغربت من برودها صدق انها شايفة نفسهاا
عـنـد البنات انواع الطررب والعزف والونااسه
ريناد : امانه تلو غني اغنية قررت اموت بحبك
تالا فهمت لان هالاغنية فيصل اهداها لريناد : ابشري وبدأت تعزف وبعدها غنت الاغنية باحساس حلو وماشيه مع اللحن
قررت اموت بحبك وامشي معاك بدربك انته يا ساكن اسمحلي اعيش بقلبك بنسى معاك همومي واسهر واخلي نومي
واعيش وقتي ويومي كله وانا بجمبك
رؤى : الله يهببل طيب غني اغنية لاتقارني بغيري
تالا : اوك بس مو حافظتها كلها يعني مقطع بسيط
رؤى : اوك
تالا : تن تن تن تن امممم لا تقارني بغيري تربط الناس بمصيري انت اكثر شخص يفهم اني ماني مثل غيري
اسأل عيونك حبيبي وين تلقى مثل طيبي ولا مثل احساس قلبي يوم انادي يا حبيبي ولا لا لاتقارني بغيري تربط
الناس بمصيري انت اكثر شخص يفهم اني ماني مثل غيري ولا لا لا
البناتـ : واااااااو وصفروا
تالا : يلا قوموا والله مررة طفشش
دانه : وين نغم
الهنوف : ووي عند النسرة روحي ناديها
رؤى ما عجبها كلمة النسرة وناظرت الهنوف والهنوف ناظرتها بس بسرعة وخرت عينها
دخلت دانه شافت نغم بروحها : نغوم قومي يلا معنا
نغم : دقايق اللحين بجي
رؤى راحت ونغم طلعت براا والا تصقع بـ.........
نــروح شوي عند فيصل
فيصل : مدري يا عهود خلاااص لاتزعجيني
عهود : بس شلون يا فيصل تبي تخدع البنت
فيصل : بقول لهاا بس مو اللحين
عهود : اجل متى ؟؟؟
فيصل : مدري بس يجي الوقت المناسب
عهود : برااحتكـ يا فيصل وطلعت وفيصل في حيرررة مو عارف بيقول لريناد عن سبب.....
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صــبــاح جــديــد واحــداث جــديــدة ع ابطالنا نـروح عند بطلتي وســن
قاامت الصبح لبست بنطلون جينز لون اسود وبلوزة طويلة لون زيتي والطرحة السودا ع كتوفهاا
وطلعت براا ووقعدت قدام البحر وتتأمل البحر
فهد ما جاه نوم من اامسس يتقلب يمين يساار يفكر بـوسـن بالأخر طلع برآ وشآف وسن معطيته ظهرهاا
وجالسه قدام البحرر وشكلهاا كيووت عرفهاا وجا وقف ورآها وسن حست في احد من الانفاس والتنهيدات
التفت وشافت فهد طالعت عليه وهو وااقف رجعت ناظرت البحر فهد جلس جمبهاا وفضلواا ثواني ساكتين
فهد حب يقطع الصمت اللي بينهم : بسألك سؤاال
وسن ناظرته يعني ايشش
فهد : ليش تزوجتي عمي
وسن : كل واحد له اسبابه
فهد : بس مو لدرجة انك تتزوجي عممي
وسن : لو سمحت ما احب اتكلم عن هالشي
فهد : براحتك
وسن وقفت وراحت وفهد فضل يناظرها لين اخر لحظة وما يدري ايش سبب هالانجذاب والاعجاب اللي يحمله ناحية
وسن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نغم طول امس مو قاادرة تناام الا هو نفسه اللي بالمستشفى بس ياترى مين هوو يااربي يمكن صاحب فهد مدري عنه
ايش فيني افكر فيه نفضت هالافكار من راصها وطلعت برا لقت البنات كلهم قايمين : صباح الخير
البنات باصوات مختلفة : صباح النور
رؤى : بنات والله طفش مو معقول اليوم بنفضل هنآ
الهنوف : صح نبي نطلع
تالا : نروح نتغدا برا
ريناد : لالا نروح الملاهي
دانه : صح والله بيكون وناسه الملاهي
تالا : اجل قوموا عشان نتجهز
خلصوا البنات فطور وبسرعة تجهزوا وصار المغرب
تالا : اسمعوا انا اموت ع فهد اروح واقول له وانشالله يوافق
رؤى : بس بنات عادي لو جات وسن معنا
البنات تأففوا
الهنوف : اووف بس لو جات انا ما بروح
دانه : مدري
تالا : اكييد لاء مع احترامي رؤى اختك ماتحبنا انتي تعالي هي لاء
نغم : حرام بنات خليها تجي هي بحالها واحنا بحالناا
رؤى استانست وما استنت رج وراحت قالت لوسن تجهز نفسهاا وسن ترددت بس بعدين وافقت وتجهزت
الهنوف وتالا ودانه راحو مع فهد
ونغم وسن رؤى ريناد راحو مع تركي وطلال
فــي سيارة فـهـد تالا حاطة السماعات وتسمع اغنية وتغني وطبعا صوتهاا عالي مو حاسة ع نفسها
فهد انزعج شوي ويقوم يكفخها : تالا تالا ولف وشال السماعات تالا وصمخ وطي صوتك
تالا : اااخ ايش هاذا عورتني
فهد : احسن
تالا تنرفزت منه وسكتت والهنوف هاايمه بفهد وكل شوي تناظر عليه وهو حاسس بس ولا عبرهاا
وصلوا كلهم ونزلواا تالا ودانه راحو عشا يقصوا التذاكر وقفوا تالا هي اللي تقص دانه واقفة وراها
تنتظرها تخلص وبعد كذا خلصوا وراحوا للبنات وسن كانت واقفة مع جمب رؤى وفهد يناظرها من
بعيد
تالا : يلا كلناا بنركب هاللعبة وتأشر ع قطار المووت
ريناد : يمه لو اموت ما اركب
تالا : بلا دلع ويلااا
وراحو كلهم والصدفه وسن جمب فهد <<صدفه خطيررة
وسن استغربت : انت مكانك هني
فهد تعمد يجلس جمبها : ايه وانتي
وسن : وانا هني
فهد : غريبة
وبعد كذاا اللعبة اشتغلت والبنات المهابيل ريناد وتالا ودانه ورؤى والهنوف صراااااخ لازم طبعا عشان الحماس<<وااو
ودي ارروح معهم
وسن مغمضة عيونهاا وخاايفة وشوي وتبكي مسكت ايد فهد لاشعور وفهد ضغط عليهاا واستانس وبعدهاا صاارت سريعةة
وسن بكيت : فهد خايفةة
فهد : لاتخاافي مافي شي
وسن وهي مغمضة عيونهاا وتبكي : فهد انا .. انا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.