آخر 10 مشاركات
الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-16, 11:13 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ابو وليد : الباب يتعووض بسررعة
دف الباب بكل قوته حتى انكسر
لف ع ابوه بصدمه : ي ي يـ.ــبه !
خاف ابو وليد وتقدم
صرخ ابو وليد بقهر : توليـــــن
وليد مسك راسه بصدمة وتقدم منها : بسم الله
كانت وجهها من كثر م تضرب راسها بالجدار يخووف
كله دم وشعرها نازل
طالعت فيه بعدم تركيز وبالقوة ماسكة نفسها لا تغمض عيونها
وليد بخوف : لاإله الا الله "ولف لابوه " يبه اتوقع نحتاج غرفة العمليات "وبتدقيق" فيه جروح كبيررة وعميقة
ابو وليد بعجلة : غرفة العمليات فاضية
وليد بتفحص : شكلها وهي تضرب نفسها م كانت بوعيها والا فيه احد يضرب الضرب ذا كله ولا يتألم !
ابو وليد بشك : الله اعلم !
شالها بخفة و م حس فيها اصلًا لان وزنها نازل بقوة
,,,
بعد ساعات !
,,,
شال الكمام وبضيق : هبله سبع غرز سلامات !
ابو وليد بحده : لا تتشمت "وبهدوء " حجزت لها عند طبيب نفسي !
وليد بضيق : يبه المفروض اول م تصحى نشوف اذا تحتاج او لا
ابو وليد : ليش ؟
تنهد : هي ضربت راسها بقوة ولولا ستر الله كان جمجمتها الحين مكسورة"وبطفش" حشا قرد والله
ابو وليد : وليييد لا تتشمت !
وليد وهو ماشي بيروح لمكتبه : احتمال 45% تفقد الذاكرة
_
راكان : عظم الله اجري بوشوو؟
الدكتورة بأسف: فقدنا الجنين الاول و الثاني"سكتت لدقايق"
راكان بعصبية : كملي
الدكتورة وهي تلعب باعصابه :راح يروح العناية والام
"وسكتت"
راكان بعصبية : بسرعة وش فيها ؟
الدكتورة بنذالة : مافيها الا العافية بس لازم ترتاح لانها مسوية عملية
راكان بعصبية : هييين انتي وحركتك البايخة هذي "وبصرخة" مطرووودة
الدكتورة بغنج : م تقدر ي بيبي المستشفى مو بأسمك
راكان بسخرية : ولو كان بأسم ابو صاحبي ؟
الدكتورة بصدمة اخفتها بدلع ماصخ : يوووه سووري
راكان بتعب وصوت باين عليه الغضب : قسم بالله لو م تذلفين لـ أكون مكفــ...
ابو وليد وهو عاقد حواجبه : خير ان شاء الله ؟
راكان بعصبية : تستهبل حضرتها قاعد ع اعصابي وهي تتمنذل !
ابو وليد بنص عين لـ الدكتورة : وش مسوية ؟
الدكتورة برعب : لــ.. لا م سوويـ.ـت شـ.شــشي
راكان : واللي كانت تلعب ع اعصابي تتكلم ثانية وتسكت "وبعصبية مسك راسه " منتي مقدرة ان فيه ناس تعبانة وانتي تتمنذلي ؟
وكمل بضيق : اقول لها كيف حال الولد تسكت حتى تحترق اعصابي وترد , طيب الام تسكت وترد ، ي بنت الحلال لي 48 ساعة م نمت !
فجأة غمض عيونه حتى يتمايل بعدم توازن
مسكه ابو وليد بسرعة وبخوف : بسم الله عليك !
راكان بتعب وهو يحاول يسند نفسه ع الجدار : م فيني شي يـ..
طاح من طوله ع الارض حتى يغيب عن الوعــي
_
وليد بعصبية : ي بنت الحلال اذلفي باللي م يردك لا تصحينها وتقعد تبكبك عند راسي كفاية اني مصدع !
"الكلام بالانقلش بس م فيني اكتب واترجم"
الممرضة بعدم فهم تكلمت بالانقلش: انا لا افهمك
وليد بسرعة وطلاقة : اذهبي الى الخارج لا اريد منك ايقاظ المريضة
الممرضة بتعجب : ولماذا يجب عليها ان تستيقط الان لكِ نجري لها بعض الفحوصات !
وليد بالعربي: افففف ي ليل ابو لمبة
وبالانقلش : لقد تحدثت مسبقًا وقلت اذهبي الى الخارج
طلعت الممرضة وهي تتحلطم
لف بيطلع الا سمع صوت من المريضة النايمه
تولين بتعب : و ولـ.ـيـ..ـ....ــد
وليد : هلا الحمد لله على السلامة
تولين : الله يـسـ..ــلــم ــمــك
كملت بتعب بعد م شربت مويه : احس زي الصفير براسي " وبتشتت" م اقدر اركز "وبتعب" صــداع" وشددت ع الالف"
وليد بسخرية : هذا كله من هبالك اللي طلعتيه بالحمام
تولين باستغراب : انا ؟
وليد بسخرية : لا انا ! اي انتي اجل مين ؟
فتحت عيونها ع وسعها وشخصت ع فوق
شخصت=طالعت=ركزت
وسكتت !
وليد بخوف: تولــ...
قطع كلامه يوم شافها تطالع فيه ونظراتها تبدلت 180د
وبصوت غريييب : كيـف ؟ "وبصرخة" كيففففففففففف آآآآآآآآآهه
وليد بصوت هادي وهو بداخله خايف عليها : اهدي , اذكري الله صداعك راح يزيد
تولين بنبرة غريبة : كيف دخل ؟
وليد بخوف وبشك : تولين وش تحسين فيه ؟
_
فصل المغذي بقهر وفز بسرعة وهو يحاول يتوازن
فتح الباب وخرج بسرعة لـ الاستقبال
سأل الموظف بتساؤل : رقم غرفة لورآ الـ...
طالع الموظف بالجهاز ورجع ناظر راكان : غرفة 213
طلع لفوق ورجع يدور بالغرف ع رقم غرفة لورآ
خرجت الدكتورة اللي لعبت باعصابه ويوم شافته تقدمت
الدكتورة : م طاوعني قلبي اكذب عليك ي المزيوون
"وكملت بصوت مستفز" ترى زوجتك جابت توأم ولد وبنت والحمدلله م فيهم الا العافية
صرخ بقهر: ي الــ########### هيييين لو قعدتي 3 دقايق هنا
وصار يمشي بخطوات سريعة لمكتب ابو وليد
طق الباب ودخل بعد م اذن له ابو وليد
راكان بقهر : عمي شوف الـ###### كذبت علي قالت ان واحد من الاجنة مات والحين تقوول ترى زوجتك جابت توأم ومافيهم الا العافية
ابو وليد بصدمة وقهر : لا إله الا الله والله م قصرت معها يوم طلبت زيادة ع راتبها انا لله وانا اليه راجعون " وبرجا" امسحها بوجهي وانا عمك م يصير بخاطرك الا الطيب
راكان براحة : لا والله مو قدرك ي عم ترى نبرة صوتك م عجبتني "وبغيض" ابيك تطردها من شغلها
ابو وليد : ابشر
طلع راكان وراح لـ قسم الاطفال وبـ التحديد لــ
آلحـــــضــآآنـــة
صار يمشي ويدور بنظرات خاطفة ع اسم الام
جتى وقف عند سريرين واللي طلبهم يحطونها منفصلة وجنب بعض
تقدم من الولد وصار يناظر فيه ودموعه تجمعت بعيونه
ولف لـ البنت ومد يده وصار يمسح دموعه
خرج من الحضانة وقلبه يتقطع لانه عارف م راح يخرجو الا بعد شهر ونص ع الاقل
راح لغرفة لورآ وفتح الباب بشوويش
حصلها مفتحه عيونها وكانت تبكي واهلها حولها
طق الباب بخفة حتى ينبههم بوجوده
تغطت خلود بسرعة وتكلم اخو لورآ مازن
مازن بصوت جهوري : تفضل
دخل راكان وبشبه ابتسامة : السلام عليكم
لورآ بسرعة : وعليكم السلام " وبنبرة باكية" وينهم عيالي؟
راكان بنظرة سريعة على الموجودين حتى استقر نظره عليها
راكان بضيق : ف الحضانة م راح يطلعون الا بعد شهر واكثر
بكت بقوة وبشهقة قوية خاف منها
تقدم بخوف وتكلم : اهدي ترى انتي مسوية عملية بتروحين فيها لو انفتحت
لورآ ببكاء : مالي دخل تجيب عيالي الحين يعني تجيبهم
راكان بتعب : ي بنت الحلال م يقدرون يطلعون الحين لسع م اكتمل نموهم"وبنص عين" محد قالك تطيحين وتخرشيني وتخرشين الضعيفة معاك"يقصد خلود ام 10 سنين"
فجأة دق جوال راكان
مد يده لجيب بنطلونه باستغراب وطلعه !
ابو خالد ؟!
راكان باستغراب : هلا ي عم
ابو وليد بصرخة خفيفة : تعباان وتقوم من سريرك م تخاف ع نفسك ؟
راكان بضحكة : م فيني الا العــ....
طاح الجوال ومسك راسه بألم ودوخة
طاح ع ركبته وانفلتت يدينه حتى يطيح ع الارض
لورآ بخوف حاولت تقوم : راكااااااان
مازن بقلق : لاإله الا الله راكان راكان
صار يضرب ع خده بخفة ولا قام
مسك جوال راكان وسمع صوت ابو وليد الخايف
مازن : راكان اغمى عليه بعد م يصحى يكلمك
ابو وليد بضيق: قلت له يرتاح بس م يفهم !
وكمل : طيب يلا مع السلامة
مازن : مع السلامة
ولف لامه : يمه معك عطر مويه اي شي ابغى اصحي راكان
امه بصوت مكتوم : ما معاي الا مويه شوف شنطة خلود يمكن فيها عطر
عقد حواجبه باستغراب : يمه ع الاقل كان اخذتي عطر صغير معك
ام مازن : ي ولدي اخاف انسى واستخدمه ويشمونه الرجال فيني
مازن :طيب ابغى عطر !
خلود بنبرة باكية : خذ
حط بختين ع المنديل وصار يمرره ع خشم راكان
فتح عيونه بشكل بطيء وصار يرمش بخفة
وقف بعدم توازن وتمسك بمازن اللي وقف معه
مسك راسه وبتأفف وضيق واضح : مو وقتي والله
مازن بضحكة : وش اللي مو وقتك انت اصلًا مو عاطي نفسك وقت عشان ترتاح " وبجدية " لازم ترتاح ترى كثرة الاغماء تسبب مشاكل وامراض
راكان بنص عين : توصي شي ثاني دكتور مازن ؟
مازن بنفس النظرة : سلامتك بس في واحد وقت م اغمى عليك كان يكلمك وشكله خاف عليك "وبتساؤل" منو؟
راكان بعدم اهتمام : ابو صديقي
واخذ جواله ودق ع ابو وليد ورد عليه بسرعة
ابو وليد : راكان ي الخبل بسرعة ارجع غرفتك ترى اغماءات ورى بعض م زين ولا قسم بالله لـ ادخل الغرفة اللي انت فيها واسحبك من شوشتك واللي فيها فيها
راكان بضحكة : خلاص راجع غرفتي بس ارحمني اللي يشوف اسلوبك يقول انك خالد نفس العناد ونفس الاسلوب
حك راسه بلامبالاة : هذي المرحومة تقول ان خالد م راح بعيد اخذ كل شي مني هو و وليد
راكان ضحك وبتساؤل: خالد لي فترة م شفته وينه ؟
ابو وليد : بالفلة يعني وين ما غير نايم الله يعيني عليه
راكان : ترى نومه ثقيل مرة
ابو وليد : تعلمني بولدي اعرفه افجر عند راسه قنبلة ولا قام
طالع بساعته وتكلم بسرعة لدرجة ان ابو وليد م فهم منه شي
راكان بعجله : بروح الدوام تأخرت
ابو وليد : وشو؟
راكان : الدوووووااااام تأخرت عليه مع السلامة
ابو وليد بعصبية : اقولك ارجع غرفتك تقول الدوام الله لا يخليني ان خليتك تروح
راكان : استغغغفر الله ي عم لا تدعي ع نفسك م يجوز
ابو وليد : ارجع غرفتك قبل م اجي لك
راكان بتنهد : خلاص ريلاكس برجع الحين "وبورطة" اصلًا مو حافظ رقم الغرفة
ابو وليد بتنهيده : انا لله وانا اليه راجعون
_
تولين برجفة : ضــ ضــربـ..ـــنــ.ـــي علـ.ــ...ـلى راســ..ـي
عقد حواجبه وبسرعة : منو ؟
مسكت راسها ودموعها نزلت اكثر: م مـاآعـــرف
ناظر فيها بشك: م تعرفين !
تولين بصراخ : آي م أعـ..ــر ــرف
تقدم منها بقله حيله
دخل يده اليسار تحت ظهرها واليمين على رقبتها
وشـــدهــآ لــه
وليد بصوت هادي : تخافين منه وانا معاك ؟
تولين ببكاء لفت يدينها حول خصره ودفنت وجهها بصدره وصارت تبكي بصوت مرتفع
صار بيده اليمين يمسح ع شعرها وهمس بصوت حنون : منو ؟ و كيف دخل ؟
تولين ببكاء مخلوط بشهقات وبنبرة باكية : وليـ.ــ...ـد
وليد : عيونه
تولين : انت لــيـ...ـش كـ كـ.ــذا معـ...ــي .
وليد : لا تتهربين خبريني منو و م راح يصير فيك شي بإذن الله
مدت يدها اليمين وصارت تمسح دموعها بعشوائية : يقال له ضاري
وليد : وشوووووو !
ابتعدت بخوف : ولا شــ شــي
وليد بحده: توليييييين انطقققييييي
تولين : ضـ ضــآري ومدري من ويـ.ــن دخـ..ـل
تنهد ورجع حضنها : لا تخافين مني ولا من عصبيتي والله هي تطلع لا شعوريًا
تولين بعد م هدت : عادي حتى انا بعض الاحيان اعصب بس مو كذا
وليد ناظرها وبشك : تولين انا اشك ان المخدرات لسع عندك
توترت وبخوف: لـ لآ مـ موو ممعيي
وليد : آهــآ "وبحده" نرجع البيت والله لـ اسنعك
بعدت عنه بسرعه : وحش
نزلت حواجبه ببرود : وحش ! خليه ياكلك
تولين : لا لا اقصد انت وحش
لف وجا بيطلع بس رد عليها : مصطلحاتك بريئة !
_
لينا بصراخ : لآآآآآآآآآآآآ الا ولدي والله ثم والله ثم والله لو جربت تقرب لـ اعلم ابوي عليك"وبصراخ اعلى " فيه اب يبي يقتل ولــــــده !
زياد بحده : ي لينا ي انت ي هو راح يموت واحتمال يعيش ضعيييف وراح يطلع مششوه شي م قالت الدكتورة
لينا : وش يدريها ؟ تعلم الغيب؟ لا والله لـ احميه ولو برووحــي ! تفهممم فداه روحي
قرب منها بعصبية ومـــــــــ..........
_
اعتذر ادري ان البارت قصير ولكن بكمل بعد العيد ان شاء الله
بقفل الرواية استودعكم الله
لا سمح الله مثلا لو م دخلت
هذا حسابي انستقرام
nody.2003





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-16, 05:56 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قرب منها بعصبية ومـــــــــ.........
_
قرب منها بعصبية ومــسك شعرها وبصوت اشبه بالفحيح : م ترفعين صوتك ع اللي اكبر منك "وبصراخ حااد" فـآآهمـــه
لينا بخوف داخلي وقوة خارجيه: لآآآ انت بالذات م افهمك كل مرة بحال "وبصراخ" وش غيرك علـــي ؟
زياد بصراخ على وبحده : ي بنت الكـ#### انطميييي
لينا بصدمة وبهمس : آنـآآ بنت الكـ####"وبصراخ" اجل انت وشووووو !
زياد وعيونه قلبت حمرا من العصبية وعروق رقبته انشدت : قلت انطـــــــــــمــــــــــ ـــــــــــــــــــــي
قــرب ومسك رقبتها وضغط عليها بقوة : اذا م بتسكتين انا بسكتك"وبهمس مخيف" و للابد !
_
خالد بدهشه : ضـآري والله هو م غيره وناصر عيال الـ###
فكر دقايق ووقف بسرعة
خالد بصدمة :السحر ولينا وزياد ! حتى محمد ذا معهم
لينا ببكاء : مدري وش اسووي ي خالد اخاف اخبر ابوي ويقول مثل دايم تغاضي عن سلبياته وشوفي إيجابياته
خالد بحده : والله لـ اوريه ولـ اعلمه منو خالد "وكمل بلطف" انتي تعالي الفلة وادخلي غرفتك وانا بتفاهم مع ابوي
مسحت دموعها وبصوت مخنوق من البكاء : الله يوفقك ي خالد
_
الدكتور باستغراب : وشوو ؟
الممرضة : فيه واحد سوى تحاليل واللي طلع بالنتيجة ان عنده نوم قهري !
الدكتور هز راسه باسف : دقو عليه خلوه ياخذ التحالييل !
_
مشت ببطء وراسه بدأ يثقـل واطرافها تتخدر طالعت باللي قدامها وحاولت تنادي عليه
بــــــس !
بدون فايده
تقدمت بخطى تعبانة ومسكت بثوبه بسرعة
همست بتعب وبصعوبة : و و ولــ..ـــيــ.ــد
لف وبصدمة بعد م شافها تحاول تتمسك فيه وبدأت له كأنه بيغمى عليها
مسكها بخوف : توليــن , بسم الله عليكِ
تولين : لا تــ.ــروحـ ـح
وغمضت عيونها حتى تنام بين يديــــنــه
_
ريان بضيق : والله م عرفت وش اسوي يبه
ابو وليد بنص عين : وجاي لي كأنك باتمان عشان تشكي لي , طيب كان قلت لي اجيك تخيل تطيح وتتكسر علينا مرة ثانية ؟
مد يده المجبرة لـ ابوه بصعوبة : لا تطقطق علي اصلا احس بـألم كله من عيونك
ابو وليد بتفكير : اصلا مفروض تشيل الجبيرة بكرة
مسك عكازة وبصدمة : وشوووووووووووو !
ابو وليد : وش فيك تطالع فيني كذا صار لك اسبوعين وزود
غمض عيونه بضيق: يبه اذكر الله وقول لي وش اسوي
ابوه بجدية : لا إله الا الله اول شي هو بفرنسا ؟
ريان : آيه
ابوه : بروح فرنسا وبتفاهم معه واذا م نفع الشرطة تأدبه
....: كأني سمعت شرطة ي "وبسخرية" ابو ولــيـد
_
بعد 20 ساعة
_
وليد بقلق : يبه مو راضيه تصحى لها فوق 21 ساعة !
ابو وليد ببرود : طيب ؟ يمكن كانت مرهقة ونامت وعشان كذا طولت بالنوم
وليد بقلق اكبر : يبببببه اقولك مسكت فيني وطاحت كانها مغمى عليها
ابو وليد توتر من قلق ولده : جيبها المستشفى يمكن يكون فيها بلا
_
خالد بعصبية : يبه اقول لك ترى زياد زودها قام يضربها
ابو وليد بتأفف: احصلها من وين انا كل واحد جاي لي من جهه
خالد : يبه وش فيك ؟
ابو وليد: وليد وريان ورائد كل واحد عنده مشكله غير كذا طلعت لي لينا بسالفة جديدة !
خالد بصوت مرتفع : احنا اولادك يبه يعني اذا م ساعدتنا يساعدنا ولد الجيران ؟
ابو وليد : ي خالد قسم بالله اني ماسك نفسي وترى واصلة معي لخشمي
خالد : يبــه
ابو وليد : خير ؟
شهق شهقة خفيفة ومسك صدره بألم : مـ مـ.ــع الـ.ــسـ....ـــلام مـه
وقفل الخط بسرعه وقف بخطوات شبه متوزانه وهو مغمض عيونه من شده الالم
فتح دولاب ملابسه وطلع صندوق صغير كان فيه الادوية
طلع حبه وهو مو مركز وش هي وحطها بفمه
مشى بخطوات متبعثرة
دقايق حتى يطيح ع الارض ووجه منقلب لـ الازرق !
_
فتحت باب غرفته حتى تتراجع لورا بصدمة
صرخت بقوة و بخوف يوم شافت وجهه
لينا بصراخ : خــــــآآآآآآالــــــــــ ــــد
صارت عيونها تتنقل الغرفة بسرعة وخوف
طلعت جوالها من جيب بنطلونها السكيني الاسود وصارت تدور رقم ابوها بربكة
ابوها م يرد !
وليد م يرد !
رائد ؟؟
رائد : هلا ليون
لينا ببكاء : خالد طايح بالغرفة ي رائد
انقلب لون وجهه بخوف : ووشووو ؟
لينا :وجهه اسود وطايح بغرفته
رائد بخوف : جـ جـآي لك الـحين دقي ع الاسعاف
لينا : م اعرف م اعرف
شد راسه بقهر : يووووه وقتك انتي بعد طيب دقيتي ع ابوي ؟
لينا : اي و م يرد
نطق بتلقائية : وين زياد ؟
لينا : م مدري
رائد بصراخ : دقي عليه بسرعه انا بعيد م اقدر الحق عليه
لينا : طيييب
وقفلت الخط بسرعة حتى تحصل زياد متصل عليها
ردت بسرعة :زياد الحق على خالد طاح علينا و م ادري وش اسوووي
زياد : خلاص انا جايك الحين بالاسعاف انتبهي لتنفسه
لينا طيب
تحركت بخطوات سريعة لغرفة خالد والخوف ياكل قلبها
قربت يدها من خشمه
نفسه ضعييييييف !
ودقات قلبه اضعف
هيي شتسوي الحيين ؟
_
محمد : اشترى العشبه لكن م قال لي وش صار
ضاري:والله هذي العائلة م يبغى لها الا القوي
سلوى : هيا بسرعة قولو اسحرهم ولا لا
ضاري: لا انتظري شويات ترى خالد بدا يشك فينا
ناصر : اسكتووو والله عندي خطه داهيه ياهي بتوديهم ورى الشمس
_
ريان : آآآآآه يا الحريية الله يقلع امها من جبيرة
وليد :استغفر ويله قوم معي غرفة الاشعة نشوف اذا فيه شي لا سمح الله
طالع فيه بنص عين : ادري
وليد : ودي يكون احد من اخواني يشتغل في الشرطة
حرك يده بدون اهتمام : لا تحطني بالحسبه متوظف انا
متـــوظف ؟؟؟
متى؟؟
وليش م قــآل لــه !!!
وليد : متوظف ؟ وش وظيفتك
ريان : زيك
وليد بصدمة فتح فمه : آمــا "رفع حواجبه بطريقة غريبة وبوز " وليش م قلت لي ؟
ريان : انا درست برا وتوظفت الاسبوع الماضي بذا المستشفى
وليد بصدمة : بـعد ! مستشفى ابوي ؟؟ ولا قال لي !!!
ونطق بصدمة : مو كأنه هذا زياد ؟؟ وش جابه
مشى بخطوات سريعة اشبه بالركض
سأله باهتمام : وش فـــ...
قطع كلامه بصدمه من هول المنظر
خـالـد ؟
وش فيه ؟
وليش وجهه كذا يخوف !
تقدم بسررعة وبخوف ضرب خده : خالد
ولف لزياد : وش صار عليه ؟
زياد بتوتر : مدري والله لينا دقت علي وانا جيت اشوفه
انتبه لهذي النقطة
دقت عليه ؟
ليه لينا وش جابها للفلة وهي مافيها احد ؟
وليد بتوتر : ابوي , ابوي وينه انا عندي حاله بعد شوي م اقدر اشوف خالد
ريان : انا بـ اباشر فيه
وصار يمشي ورى السرير بسرعة وهو مو مهتم لرجوله اهم شي عنده اخوه
_
ابو وليد بخوف : وشووو ؟ جاي جاي
وقف بسرعة وفتح باب المكتب وصار يركض بسرعة
سـأل وليد الموجود ع الخط : وينه ؟ "وبصرخة" لا قول لريان ابوي يقولكككك لااااا
وليد : يبه هدي هو يقول انك وظفته ومن اسبوع وشي
ابو وليد بعصبية : الحق عليه بسرعة وقول له يطلع
وليد باستغراب : طيب بس اهدى خلاص انا رايح له
وقفلو الخط
وراح وليد لـ الطوارئ
_
شالوه بسرعة وحطوه ع السرير الثاني
تقدم ريان بسرعة ومسكه وليد
وليد : ابوي رفض يقول هو اللي بيمسك حالة خالد خلنا نطلع
تراجع ريان يوم دفه ابوه لـ الخارج
ابو وليد بغيض : وش قايل لك انا ؟؟؟ "وبحده " لا تدخلون ابـــدًا حتى لو صار حريق هنا "وبحده اكبر" فاهـمين
وليد وريان : اي فاهمين
دخل بسرعة وصار يفحص خالد فحص روتيني سريع
حط السماعة على صدره وبصرخة لـ الممرضة : ع العنــآآية المـــركزة
_
دخل المستشفى بسرعة وراح لـ الاستقبال
رائد بسرعة : خالد سامي الــ كم رقم غرفته ؟
طالع فيه الموظف باستغراب وبشفقة : بالعناية المركزة
لف بسرعة وصار يركض لـ العناية
_
كان وجهه اسود شفايفه سودا
م فيه اي شي يدل ع انه حي الا نبضه الضــعيــــف
م يتحرك ولا يرف له جفن
هذا حي ولا مــــيـــــت ؟
_






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-16, 09:52 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بنزل جزئية بسيييييطة واعذروني بس بكمل عليها قريب باذن الله
_


طلع ابو وليد ووجهه اسود
رائد بخوف : يبه خالد وش فيه ؟
ابو وليد : تعدينا المرحلة الخطرة بس لازم عشان نتاكد من سلامته يقعد 48 ساعه تحت الملاحظة
ريان بنظرة : 48 ساعة ! مو كأنه كثيرة ؟
حاول يشتت نظرة بصعوبة : قلت عشان نتاكد من سلامته
وصل لعندهم وهو يركض
وليد بخوف : يبه وش صار عليه ؟
ابو وليد : تحت الملاحظة 24 ساعة
رائد باستغراب : يبه مو قلت ثــ..
ابو وليد بسرعة : خلاص م يحتاج توقفون هنا
رائد بسرعة يسبق ابوه بالكلام: يبه انت قلت ثـمــ
ابو وليد بنظرة خلت رائد يتراجع : قلت روحو
لف رائد لوليد وبسرعة : ثمــآ ...
وليد باستغراب : هدي سلامات ؟
تنرفز رائد : طيب بتكلم انا !
وليد ببرود : م عندك سالفة انا بروح مكتبي "وحرك يده بعدم اهتمام لرائد" باي
رائد : ي زفتتت
ابو وليد : لا تقول لوليد لو ايش اللي يكون فاهم !
رائد :فاهم فاهم بس ليش م تقول له
ابو وليد : تعرف اخوك م يحتاج اقول لك لو مسك الحالة ذي بيخلي خالد تحت الملاحظة الى يوم يبعثون !
رائد بضحكة : عاد الى يوم يبعثون قوية يبه
ابو وليد بنص عين : امش قدامي الله يصلحك
_
دخل زياد فله ابو وليد وبنظرة خاطفة مرر نظرة ع جميع انحاء الفلة
صرخ بصوت حاد : ليـــــــــــنــآ
نزلت بسرعة وبخوف : خير وش جابك ؟
زياد : طالعة من البيت بدون اذني وتقولين ليش اجي "وبصرخة" انتي طـالق
صــــــدمة !
تحس بشي يحترق بصدرها
ومن قوة القهر اللي حست فيه
مسكت الجرة "تحفة" اللي جنبها ورمتها عليه بغيض
لينا بنبرة باكية ومقهورة : روح الله لا يوفقك جعلك م تمسي ليلك الا بالمقبرة
زياد: انتي جبتيه لنفسك ي بنت الحـ####
صرخت صرخة قوية دليل ع قهرها من شتيمته القوية بحقها !
صارت تمسك صدرها وتضغط عليه بقوة وهستيريا
تقدمت منه وهي م تحس بالالم اللي يخترق رجولها من شظايا التحفة
حست زي السكين تخترق جسمها كله وتمزقه اشلاء
جلست على ركبها قريب منه وقدامه
مالت ع قدام بصرخات وبقهر : حسبي الله عليييييييك ي زياد جعلنيييييي اشوفك عاااجزز "وصرخة اعلى" جعلنييي اشوفك وانت بكفنك جعلك بالقهر اللي احس فيه واقوى
_
راكان باستغراب : وش فيه ذا م يرد !
رجع دق عليه بس كمان م يرد !
دق ع رائد ورد عليه
رائد : هلا راكان
راكان : هلا فيك وينه خالد م يرد
رائد باحبااط : انا قايل حظي زفت اليوم "وبجدية" خالد بالعناية
راكان بصدمة: وشوووووووو !!!!!
رائد بملل : العناية العناية
راكان بخوف : و و وش صار عليه
رائد: يقول ابوي 48 ساعة تحت الملاحظة !
راكان : لاحول ولاقوة الا بالله خلاص انا جاي
رائد : لا تتعب نفسك ابوي طردنا كلنا والله بتتفشل
راكان: مع السلامة
وقفل الخط بوجه رائد
رائد باستغراب: ليش حظي كذا ؟
دخل الفلة وهو يسمع صراخ زياد ع لينا
_
زياد : لا تدعين علي ي لينا ذنبك انك دووم تخالفين امري وتصرخين بوجهي وكثرت شكاويك ودلعك خلتك بداهيه
"وبصرخة حادة" خليي دلعك ينفعك ي بنت الاجواد
لف بيطلع وتفاجئ برائد يطالع فيه بغيض وعيونه حمرا
رائد بصراخ تقدم : لا بارك الله فيك انقلع برا الله يوريني فيك سواتك باختي ي الحيوان
زياد : خلي بنت الـ#### مـــآهي بــأختـــــــــــــــــــ ــــك
اختــ(ن) لـ ضـآري ومحمد و ناصر وبنت عم لسلوى طليقة ابوووك !
افهــم مــاهي بمحرم(ن) لــــــــــــــــــــــــ ك
_





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-16, 05:14 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\


زياد : خلي بنت الـ#### مـــآهي بــأختـــــــــــــــــــ ــــك
اختــ(ن) لـ ضـآري ومحمد و ناصر وبنت عم لسلوى طليقة ابوووك !
افهــم مــاهي بمحرم(ن) لــــــــــــــــــــــــ ك
_
ابو وليد بحده : تخسي وتعقب هذي بنتي انا
زياد ببرود : خلوها تنفعكم
ابو وليد : بتنفعنا ي مسود الوجه اذلف لا بارك االله فيك تقول عن بنتنا بنت حرام !!!
رائد بعصبية : والله وبالله ي زياد لو م تنقلع من قدامي لـ اكون مكفر فيك !
زياد ببرود : بطلع م يحتاج الصياح ذا
"وببرود" كانت هم ع صدري وراح "ولف عليهم" يالله ي جماعه مع السلامة وبنتكم طالق بالثلاث
لينا بحده وبصوت مرتفع : وانا غبييية يوم اني صدقت حبك "وضربت بيدها ع صدرها" غبيية يوم اني صدقت انك تبي مصلحتي وتنزل ولدي "وبصراخ" الله يحرق قلببكككك جعلك تحس باللي احسه
لوح بيده : طقي صدرك بقوة بعد انا بروح ادور لي الثانية قريب ان شاء الله تشااوو
دخل وليد : hello
سأل باستغراب : سلامات وش فيكم "ولف لـ لينا" وش فيك ليون ؟
كانت عيونها مثبتة ع جهه وحدة
يعني الحب والاهتمام كان كله تمثيييل ؟؟؟
طيب !!
مشاعرها هي ليش يجرحها بـ هالطريقة القاسية ؟؟
حطت يدها على وجهها وصرخت باعلى صوتها
ودموعها تنزل باستمرار مع صرختها المستمرة
طالعو فيها بذهول وصدمة
بعدهـــــآ
طاحت على جنبها م تحس لا بابوها ولا باخوانها !
_
وليد بخوف : يبه وش فيها ليش تصرخ كذا ؟
ابو وليد بهدوء : طلقها زياد بالثلاث وجرحها
وليد : واللي تطلقو م سوو زيها يبه خبرني ؟
ابو وليد : اقوولك جرحها وغير كذا قال عنها بنت حرام !!!
وليد بصدمة : زياد قال كذا !" وبعصبية" والله لـ اوريه يحسب م عندها سند
>>قد كتبت وقلت ان وليد اذا عصب م يفرق من اللي قدامه<<
ابو وليد : اهدى وروح لزوجتك مو تقول انها نايمه من زمان
حط يده ع شعره وصار يلعب فيه بملل : اي نايمه بروح لها الحين
"وبتساؤل" يبه رائد يقول ان خالد بيقعد تحت الملاحظة 48 ساعة !
تغيرت تعابير وجه رائد ورص ع اسنانه بقوة
اشر له بعيونه بمعنى" والله لـ اوريك"
ابو وليد بحده :رررائد يوم اقول كلام تسمعه فاهم
رائد :طيب
وليد : يبه كم يوم وبجيب تولين هنا
ابو وليد : انت عرفت وش اللي فيها ؟
وليد : نوم قهري
ابو وليد : لاحول ولا قوة الا بالله اسمع اطلب خدامة عشان تهتم فيها ادري فيك م راح ترتز قدامها 24 سساعة
وليد : وبعد شي ثاني ترى انا بستلم حالة خالد
ابو وليد : لا
وليد : يبه
ابو وليد : هاه
وليد بابتسامة : بسافر
ابو وليد :وين بتروح ؟
وليد بتفكير : يمكن ايطاليا
ابو وليد بنص عين : روح مكة وخذ لك عمرة احسن
"وبنذاله" انا بسافر لـ فرنسا وانت بتناوب عني
وليد بصدمة : اءء اوكك وايطاليا؟ والاجازة اللي كنت باخذها !
ابو وليد :من قال لك فيه اجازة تشتغل زيك زي غيرك ي عين ابووك
كان جالس ع الكنب ويطالع فيهم بملل
رائد : طيب و لينا ؟ ترى م اعرف وش اسوي انا حدي تنفس اصطناعي بس
ابو وليد : اي انت وصخ من يومك
_
انصدم وهو يشوف خالد
حالته ابد مو طبيعيه !
لونه!
وجسمه بعد كله اجهزة؟؟
وش صار له
في هذي الحالة راح يسوي العملية غصب عنه
راكان : والله م اكـون ولد ابوي لو م خليتك تسويها
_
ابو تولين بعصبية : بعدوو عني اوفف
الشرطي : امشي معي اقول لا تخليني استخدم معك اسلوب مو زييين !
فجأة
طلع مسدس من جيبه وبهدوء: انقلع عني ولا ربك لـ اخليك جثة
ولا همني اقعد ثمانين سنه بالسجن حتى لو حكمو علي اعدام
الشرطي بصراخ حتى يلفت انتباه مساعدينه اللي خارج الغرفة ويساعدونه : نزل السلاح
دخلو مساعدينه بعد م انتبهو لـ الكلام اللي قاله الشرطي
ابو تولين بسخرية : هه "وشق ثوبه بسخرية" وش رايك ضغظه زر وبتصيرون معي رماد
الشرطي: قنابل بعد!! اذا فيك خير فجرها
ابو تولين : انا بايع حياتي بتراب مستعدين تبيعون حياتكم ؟
الشرطي بسخرية : هـه حاول تفجرها م راح تقدر
وطلع مسدسه وبحركة سريعة وبمهارة طلق طلقه وحده
وكانت م تفصل بين راس ابو تولين والرصاصة الا شعرهـ !
الشرطي : نزل سلاحك
ابو تولين بخبث: بنتي دوم تجي هنا وتعطيني الاشياء ذي انا مالي شغل "وبخبث اكثر" وازيدكم بعد ترى تشتغل معي بنفس المكان اللي كنت فيه
_
كانت بين الوعي واللاوعي
"زياد راح يجي الحين ، اي اكيد راح يجي وانا كنت اتحلم وراح نروح نشوف البيبي"
فتحت عيونها وتفاجأت !
ورجعت فتحتها ع وسعها
يوم استوعبت اللي كانت تفكر فيه خطأ وصار اللي م تبيه !
عيونها مفتوحة بصدمة وهي تطالع بـ ابوها ورائد اللي وراه
لينا وهي تطالع فيهم : ز زيـ ـآ د
صارت عيونها تتنقل بالمكان اللي هي فيه
اي تعرف المكان هذا
هذي غرفتها
وش جابها لـ هنا ؟
لينا : ويـن زيـ.ـآد ؟
رائد : لسع تفكرين فيه لابارك الله فيه الحيوان
صارت تتنفس بسرعة وهي تطالع برائد
"تكفى ي رائد لا تقول اللي افكر فيه صح !"
كله ذا بينها وبين نفسها
جلست وهي تطالع بابوها
ابو وليد : لينا انتي م تتذكرين وش صار
طريقة كلام ابوها م تطمن
يعني اللي تفكر فيه صح !
م فيه شي غلط
زياد طلقها وكان يلعب عليها
كان يلعب على مشاعرها
تحس بشي يكتمها
م يخليها تبكي
تبغى تبكي بـس م تقـــــدر !
صـــح !
هي حامل
م راح تبكي وتتعب حالها عشانه
هو لو قال لها قبل م تحبه انه يكرها
كان قالت له يطلقها وترتاح
بس مو بالطريقة القاسية هذي
طريقة مزقت روحها قبل قلبها
_
صار لها يوم ونص نايمه
صحت بكسل وصارت تتمدد
خافت يوم سمعت صوت الجرس المتواصل اللي ينبئ بخبر سيء
كان بجنب باب غرفتها لاسلكي فيه كاميرا خارجيه
ضغطت الزر حتى تشوف رجال الشرطة واقفين خارج الفيلا
مسكت جوالها بخوف ورجفة ودقت ع وليد
_
رن جواله وبدون م يشوف المتصل
قـــفــل الجــوال
_



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:12 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رن جواله وبدون م يشوف المتصل
قـــفــل الجــوال
_
مسكت جوالها بخوف ورجفة ودقت ع وليد
تفاجأت
مشغول ؟
رجعت دقت مرة ثانية
" ان الهاتف المطلوب مـــ.."
رمت الجوال بعصبية وهي تتلفت
اخذت حجابها وراحت لـ الباب بنفسها
فتحت الباب!!!!!!
الشرطي : هذا بيت تولين رامي الــ####؟
فتحت عيونها ع وسعها : آيه
الشرطي : مطلوب القبض عليها
تولين بصدمة : وش سويت انا ؟
تقدم الشرطي ومسك يدها بقوة ولفها
تولين : دقيقة قبل م تاخذوني برسل رسالة لـ زوجي
الشرطي : ممنوع
تولين برجفة : والله حـ يعصب بس دقيقة
راحت بسرعة وارسلت رسالة لـ وليد
وقفلت الجوال وحطته بـصدرها
رجعت لهم
وحط كلبشات ع يدها واخذوها معهم
_
وليد باستغراب : وش فيني قفلت الحين ؟؟
فتح الجوال وانصدم يوم شاف 15 اتصال منها
ورسالة !!
" وليد الشرطة قدام الفيلا ..لاترسل شي بقفل الجوال وبخبيه بملابسي"
مسح شعره بقوة وبعصبية ضرب يده بالمكتب : انا لله كــأني فاضي لهــآ الحين
وقف بقوة لدرجة طاح كرسي المكتب
وبخطوات سريعة
فتح الباب وقفله وراه بقوة
_
دخلوها عند زنزانة
تولين بصدمة : بـ بـآبـآ
حطت يدها ع راسها وبصراخ بعدت عن الزنزانة
ابو تولين بطيبة مصطنعه : وشفيك ؟
تولين بخوف : طلعوووني راح يذبحني والله
مسك ابو تولين يدها بوحشية وبفحيح : والله لو م قلتي انك تشتغلين معاي لـ يكون يومك اسود
انتفضت بخوف ورجعت وبنبرة عالية هي مو مستقصدتها : لا والله م اقوله
مسكها وقرصها بقوة من يدها
صرخت برعب : لاااااااا لاتلمسنيييييي لالالالالا
طالعت بالشرطي: هو دووم يضربنيييي والله م سويت له شييييي
كشفت عن ساقها وطلعت اثار التعذيب اللي كانت مشوهه بشرتها: هو قال لي م اكل بـ بـ..ــس انا مقدرت كـ..آن لي 3 ايـآم م اكلـت
كان بينها وبين الجنون شعرهـ !
ايه بتنجن من قوة الخوف
وش جابه بهـ اللحظة يعني بعد م حاولت تنساه رجع لها ؟
خلاص هي م تبييييييي احححد بس تبي تعيش لحالها
م تبي لا وليد ولا ابوها
ولا حتى عمها اللي طلع لها فجأة
بدأ النوم يداعب جفونها
بدأت جفونها تنسدل واطرافها ترتخي
حتى طاحت قدامهم م لها حيل ولا قوة
_
ابو وليد : لينا بـأي شهر انتي ؟
لينا: مدري
رائد : كيف م تدرين ذا ولدك ي الفيل
لينا بنص عين : بدري ع الفيل بعدين انت شايف حالك كيف جدار !
"لـ المعلومية رائد جسمه رياضي حتى خالد ووليد وريان كان في تو بادية تطلع عضلاته بس مع الحادث م عاد راح النادي"
رائد : لا عااد جدار قوية بحقي ي ام رائد
لينا بصدمة : وبعد خليته سمّيك م بظلم ولدي
رائد بشطانة : ايييييه وش زيني "والتفت ع ابوه" يبه م قالت لك امي اني اشطر واحد وم تعبتها يوم ولدت
ابو وليد هز راسه : ايه ايه
تكلم بسرعة : يبه لا تسلك " ولف لـ لينا" ايه وبعد طلعت من فم امي م تعبتها زيك
قلب وجهها احمر وباحراج : يبه جعلك تشرب من نهر الكوثر تكفى طلعه برآ
ابو وليد : ابشري م طلبتي شي يلا رائد بتطلع ولا اشيلك من شوشتك
رائد بعناد : قسم بالله م اتحرك من مكاني "واشر ع راسه" كذا عنااد
ابو وليد : ي بن الحلال تحرك
رائد : ادري اني ابن حلال ولله الحمد بس انا حلفت
لينا بغيض: والله لـ ادخل اصبعي بحلقك لو باقي احرجتني
رائد ببلاهه: ليه يعني انتي م تعرفين من فين ولدتي ؟؟
صرخت باحراج : رااائئئد انكتتتتتمممم
ابو وليد كتم ضحكته: رائد لا تجنن اختك
رائد بغباء مصطنع : اييه هي امي ولدتها وهي مغمضه عيونها "وبنص عين " كل ذا حيا ولا ايش ؟
لينا بعصبية: رائد انطم
حك شعره وبصوت ضاحك : خلاص اكتفينا اليوم بكرة اكمل
عقدت حواجبها بضيق : وش بكرة لا بارك الله بـ ابليس ، بعدين ترى ريحتك شيييييييييييييينه
ابو وليد : ههههههههههههههههه تستاهلل
صار يشم نفسه مستغرب: وين ريحتي شينه ! ريحتي وش زينها تو متعطر
ابو وليد : ذا هههههههههه ذا الوحام وانا ابوك عاد الله يعينك بتقعد تتوحم حتى تنتهي شهورها الاولى
تغيرت ملامح رائد : لا عاد ليش انا
ابو وليد : عااد انت حاط دوبك من دوبها وهذا هو وحامها طلع عليك
رائد بزعل : م عرفتي تطلعين وحامك الا علي عاد وانا بعد حاط عطر لو اني مو متعطر وش بتسوين
لينا بدون تردد : بستفرغ بفمك
رائد بقرف: الله يقرفك م تحملت الفكرة
لينا : احسن
سكتوا لدقايق
لينا : رائد الله يقرفك بعد عني
رائد : الله يقرف ابليس ويسعدني دنيا واخرة "وبنذالة" ان شاء الله زوجتي م تتوحم علي زيك
لينا : اصلا يحصلك لينا الـ### تتوحم عليك
رائد بعدم اهتمام: ونعم فيك ، بس ترى ماخذه مقلب بنفسك من يفتخر انه توحم ع احد ؟
لينا : ايه انا
_
الشرطي : تهمتها قوية م اظن بتطلع بسرعة
وليد بعصبية : والله انا قايل ذا العم م يجي من وراه خير
راعي مخدرات وخمر وبنات وش تبي يطلع منه ؟ اكيد راح يكذب عشان يطلع نفسه من التهمه والا زوجتي كان عندها مراجعة بمستشفى الـ#### وعندها نوم قهري
الشرطي : المستشفى ملك لـ ابوك ومافيه دليل ان المراجعات صحيحة مو مزورة
وليد والعصبية عاميه عينه : ي بن الحلال شوووف
وطلع جواله وهو يوريه الاتصال اللي جاه من المستشفى ويخبرهم ان تولين فيها نوم قهري
وبقهر: ترى احنا ناس تخاف الله مو نزور ع الطالع والنازل
صحيح ان ابوي يملك المستشفى هذا بس وش مصلحته يزور اوراق لبنت تو يعرف انها بنت اخوه ؟؟
الشرطي: اكييد لانها بنت اخوه ي دكتور وليد
وليد : جدي متبري من عمي من زمان حتى ابوي م كان يعرف ان عنده بنت اخو ! ليش م يكون العكس الاب بينتقم من العائلة لانهم تبرو منه ؟
الشرطي : مالي كلام معك الفريق اول فواز راح يتفاهم معك
وليد : ابو راكان ؟ اذا كذا م فيه مشكلة بقدر اتفاهم مع واحد يفهم مو تنكة
_
فتح عيونه بضيق وهو يحس بالجفاف بحلقه
حرك يده غصب عنه وحطها ع راس راكان اللي كان حاط راسه ع سرير خالد
رفع راسه بسرعة وطاحت يد خالد : خـــــآلـد
لف وجهه بصعوبة لراكان والالم متمكن من كل جزء من جسمه
خاف راكان معقولة مرض القلب متمكن من خالد لـهالدرجة ؟
خالد :راكــ...ــآن
راكان بخوف : خالد وش تحس فيه ؟
خالد : ولا شــ.ـي
راكان: سالتك بالله وش فيك مو معقولة كذا
خالد : مـويـ.ـه
جاب مويه وشربه شوي
طلع جواله ودق ع ابووليد يخبره
لف لخالد
راكان : خالد وش تحس فيه ؟
خالد : جسمي مكسر بس اكيد نمت وطريقة نومي غلط
راكان بغضب: لا م نمت الا الصدق انك دخلت غيبوبة من ثلاثة ايام
خالد ببرود : طيب ؟ ماهي بـ اول مرة !
راكان : لا تخليني احلف ي خالد
خالد بعصبية: راكان فكني واللي يرحم والديك عملية ماني مسوي ولو ادري ان روحي بتروح بكرة !
ابو وليد : بتسوي من ورا خشمك وانا اللي بسويها
كان بيصرخ فيهم بس النغزة اللي حس فيها خلته يسكت ويطالعهم بصمت
شال اللحاف بكل هدوء وفصل المغذي
وراح الحمام
ابو وليد : لاحول ولا قوة الا بالله
راكان : ي عم ترى هذي مو اول مرة يتنوم
طلع خالد وهو يعدل ملابسه اللي جابها له ابوه
خالد بحدة: كمل ي راكان ولا عاد بتشوف وجهي بعد اليوم
وفتح باب الغرفة وطلع
ابو وليد : هيه م وقعت خروج " وبتنهيده" شفت وليد ي راكان ؟
راكان : لا والله
طلع ابو وليد من الغرفة وبقى راكان لوحده
راكان : لا والله ذحين انا صرت المريض ؟
_
بعد اسبوع !
خالد: لازال مصر انه م يسوي العملية
ابو وليد : صار ياخذ ريان و وليد ويوديهم لـ الشيخ
وليد : صار ينام فـ الفلة لانه بعد م يرجع من الشيخ يكون تعبان و ماله حيل
تولين : صارت تعيش بـ فلة ابو وليد وبجناح وليد الكبير
رائد : لاشيء
ابو تولين : حكمت عليه المحكمة سجن مؤبد
لينـآ: على انها مكتئبة وحزينة بس تنزل بين كل فترة وفترة و م تخلو من بكاءها اخر الليل
_
كانت تلبس عبايتها لانها بتنزل تسلم على عمها
نزلت وجلست جنب وليد وهي متوترة
_
كان ف الصـآلـة
وليد,ريان,رائد,خالد,تولين !
نزلت لينا من الدرج بهدوء وجلست بجنب تولين
كانت تولين تتعرق وتتوتر كثير خصوصًا يوم تناظر عمها
يشبه لـ ابوها كثييير
همست لينا : تولين تدرين ان فيه جمعة(عزيمة)
تولين بنفس الهمس: ايه ادري
لينا بتساؤل: اشتريتي لك شي ولا لسع ؟
تولين بابتسامة : ايه تبين تشوفينه ؟
لينا بحماس : اكيييد لو م عندك مانع
وقفت تولين وتكلمت لينا : عن اذنكم
طلعو الدرج وراحو لجناح وليد
دخلت غرفة التبديل وطلعت فستانين
ابيض واسود
الاسود كان ماسك على الجسم ولفوق الركبة بشوي
مزموم من عند الصدر وعليه كرستاله متوسطة
مع كعب عاالي



الابيض ماسك على الجسم ولفوق الركبة دانتيل
وكعب ابيض يلتف حول الساق
لفت لـ لينا : وش اخذ منهم ؟
لينا بتفكير : البسي الابيض في الصباح وكذا بعد المغرب البسي الاسود"وبتعب" يوووه راح يجو الضيوف من الصباح
"وبحماس" طيب والاكسسوارات ؟
تولين : حسيت انه ماله داعي البس سلسال
حلق واساور وخلاص
لينا : صادقة ولا تكثري مكياج ملامحك حلوة ماشاءالله
تولين بخجل : تسلمين "وتذكرت" وش بتلبسين ؟
لينا: فستان احمر لنص الفخذ وكيلون بنفس لون بشرتي يعني شفاف تقريبا
تولين : والله استحي احس الفساتين ذي عارية
لينا : وين عارية ي بنت الحلال
تولين بندم : ليتني م سمعت كلام وليد
لينا: م ينفع الندم الحين بكرة الجمعة بمزرعة ابوي طلعي اغراضك ورتبي شنطتك
تولين : بعدين خلينا ننزل تحت
طلعو من الجناح ونزلو
جلسو بنفس مكانهم ورجعو كملو سواليف
...
وليد بحدة : خالد !
خالد بتوتر كلهم يبغون يعرفون اللي فيه وهو م يبغى احد يعرف هذا سره اللي مخبيه م يبغى احد يدري فيه : مالك دخل قسم بالله لو م تسكتون لـ اطلع ولا تشوفون وجهي ابدد
ابو وليد : لو رفضت اللي قلته لك بالغرفة بـ اضطر انومك واشيلك من شوشتك غصب !
خالد بعصبية : م لـ احد دخــل تفهمون ؟ "واشر ع الارض بقهر و يدينه ترتجف " لو تشوفوني احتضر لا احد يسأل
وغمض عيونه بقهر وهو يحس بقلبه ينغزه
م مداه يتعافى عشان يجون ويزيدون الطين بله
لف وجهه ع جنب وصار يكح بتعب
حط يده ع رقبة البلوزة وفك الازرار بتعب
حط يده ع صدره وهو ينحني بألم
صار ياخذ نفس بصعوبة
وهو يشهق شهقات متتالية
وقف بعدم اتزان وهو يمشي بخطوات متعثرة
وقف ابو وليد بسرعة ومسك خالد بخوف
ابو وليد بخوف : خالد وش فيك
خالد بتعب : هـ..ـوا
زرق وجهه وصار ينتفض بتعب
لفت تولين بخوف ودموعها نزلت
بخاخها بجيب بنطلونها بس كيف تعطيه وهو اخو زوجها
نزل رائد بسرعة من الدرج ودخل البخاخ بفم خالد اللي بدأ يفقد الوعي
ويدين ابوه تسنده
رفعه ابو وليد بمساعدة رائد وحطوه ع الكنب
..
كانت تنتفض بخوف وهي متمسكة بيد وليد و ترتجف بقوة
هذا طبعها واللي اكتشفه فيها وليد انها اذا خافت تقعد ترتجف بقوة وبشكل ملحوظ
تولين بهمس والخوف ماكلها:وليد بـ بـ ـنـام
وليد لف وجهه بسرعة : وشووو تقدرين تطلعين الدرج ؟
فكت يدينه بدون شعور بس هو مسكها بسرعة
شالها بين يدينه قبل م توصل الارض وهو منحرج من نظرات ريان ورائد ولينا
طلع الدرج وهو مو حاس انه شايل شي
هو معضل وهي ولا شي عند عضلاته
دخل جناحه وحطها ع السرير
غطاها باللحاف وشغل المكيف
قفل باب جناحه ونزل
...
رائد بذهول: وشلون يشيلها كذا قدامنا يبه احنا لسع صغار"وبمزح" شكلي بدق ع الهيئة
وليد من وراه : اذا فيك خير دق عليهم قدامي
ريان بضحكة : رائد ناشب لنا الا يدق ع الهيئة
رائد بشقاوة: اجل اشوف قلة حيا قدامي ولا ابلغ ترى لسع م بلغت ابوي عليكم "وبنذاله" اللي سويتوه بالغرفة انت وريان
ابو وليد بسرعة : وشوو ؟
ريان بضحكة : يبه وربي انه بيجيب شي من كيسه لا تصدقه
وليد : ايه يبه لا تصدقه
رائد بنص عين : خير وش فيكم هبيتم علي؟
هبيتم=هجمتم
ابو وليد : شايف كلامك ؟
رائد ببراءة مصطنعة : حشا لله اني م قلت شي غلط " وبشهقة مصطنعة" يبه لا يكون فهمت الجزء الاخير غلط !!
ابو وليد : لا م فهمته غلط فهمته بحسب طريقة كلامك
وليد بذهول : نـــذل
لينا بضحكة : صرف نفسك ي رائد والله يرحمك مقدمًا
رائد بدلع همس لها : يــآي شوفيه كيف بيهجم علي
طالعت فيه مصدومة وهي تدري انه يمزح
لينا بصدمة : ايششششش عيد كلامك بالله
طالع فيها بنص عين : لا عيب تشوفين مواهبي كل واحد وله مواهبه
لينا بصدمة : ههههههه يبه سمعت صوته وربي انه انعم من صووتي
ابو وليد : ايه سمعته طلع له مواهب خفية
ريان بضحكة : بقولك شي ي لينا بس لا تزعلين
لينا وهي لسع منذهله: ادري صوته احلى من صوتي صح ؟
وليد وريان : صح
ضحكوا كلهم الا رائد
رائد : والله عيب عليكم تطقطون علي انتم اصـًلا وش يدريكم بالمواهب الخفية ؟
وليد : عندنا اللي يكفينا من المواهب الخفية
تذكر رائد وبنذالة : وليد ادق ع الهيئة
وليد : ي لييل ابلشتنا ي اخي بالهيئة
ابو وليد بجدية : وش نتيجة الفحوصات ي وليد
وليد بشوية حزن: نوم قهري
ابو وليد بحزن : لاحول ولاقوة الا بالله " وبتساؤل" كم ساعة تنام
وليد بتوتر : عشرين ساعة بس وش نسوي بكرة ؟
ابو وليد : لا تشيل هم اذا تعبت خلها ترتاح و......
انفتح الباب الرئيسي فجأة
ودخلت حرمة كبيرة تقريبا
كانت تبكي بصوت مسمووع ومعروف
بهت ابو وليد من الصدمة
وبذهول : انتي xxxxxxxxxxxx ؟
_





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:12 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
كان مغمض عيونه من بعد النوبة اللي جاته
صار قلبه يدق بقوة حتى صار يسممع صوت النبض
"خالد عنده حاسه سادسة يحس بامه وابوه - نفس بنت عمي"
فتح عيونه بسرعة وصار يلتفت
خالد بخوف : امي اميي
ابو وليد : بسم الله عليك اذكر الله
خالد :امـــي
وحط يد ابوه ع صدره
خالد : شووف والله امي
دخلت حرمة من الباب الرئيسي
وهي تبكي بصوت مسموع معروف
بهت ابو وليد من الصدمة
ابو وليد : انتي ام ولييد ؟؟
م ردت وهي تشهق من البكي
ابو وليد بصدمة : انتييي اروى ردييي علييي
ام وليد "اروى" ببكاء : آآآآييييه اناا ي ابو وليد ليش دفنتوني وانا حييه ليييش ؟
غمض عيونه : لا إله الا الله
ام وليد بتساؤل وهي منغصة من البكي: رد علي ي ساااميييييي لييش خلييت الاجانب يخطفونيي ليييييييييييش ؟
صار ابو وليد يربط بالاحداث "ام وليد اول م ماتت اخذها المستشفى وكفنوها بدوون م يدري من هي وصلوا عليها بنفس اليوم لانه و ع كلامهم >اكرام الميت دفنه< "
خالد بصدمة : امييي "وصار يناظر فيها بتشتت" اممييييييي آآآآهه يمممممممممههه
بالنسبة لوليد مصدوووووم هو شافها وهي تفارق الحياة وشلووون ؟
ريان مستغرب مصدوم مو مصدق ان هذي امه
لف رائد وجهه ودخل المطبخ يمسح دموعه
ام وليد بصدمة وبشهقة : يممممممه خااااالللد
صارت تجري له بسرعة وحضنته بقوة
لف يدينه عليها وشدها له
دفن وجهه بصدر امه وهو يبكي : يممهه
ام وليد : ي روووحهههاااا ي قلبهاا
خالد : ويــ.ــن رحــ..ـ...ـتـ.ــي
كح بقوة وهو يرتجف
ام وليد: خااالدد يممه م تعالجتت ؟ لييش
خالد برجفة وهو يرتخي بتعب : م ابـ بـغى عمـ..ــلية
حطت يدها ع صدره وهي تحس من قوة م يدق
راح يطلع من صدره
ام وليد ببكاء : اهددى والله راح ابقى جنبك تكفىىى وانا امكك
هز راسه بالرفض : م اقدر يممه م اقدر
سدحته بسرعة وهي تسمي عليه بعد م شافته يكح بتعب
جلس بسرعة وهو يكح حس بالدم يخرج من فمه
طالعوا فيه بصدمة وصل المرض لـ درجة الدم ؟؟؟؟
كان ريان يناظر فيه بشك حالته ابد مو طبيعية
غطى فمه بكف يده ووقف بعدم اتزان وهوو مصدوم ثاني مرة ينزل دم
طاح ع ركبته بتعب وهو يرجع دم
اشر لهم بيدينه بعد م شافهم يقربون منه بخوف
ابوه , امه , وليد , ريان , رائد
خالد : لا تــ.ــقــ......ـــربون
بعد م شاف ابوه يحاول يرفعه من الارض
بعده بضعف وهو كاره انهم يشوفونه بالحالة ذي
جاته ازمة قوية
خلته غصب عنه
يمسك يد ابوه بقوة ويشد عليها
عيونه من قوة الالم تتوسع اكثر واكثر
حاول ينتظم بنفسه
ويهدي من نفسه
ونجح
والالم خف كثير
بس صدره يعوره الى الان
غمض عيونه
بس
يبغى ينام
بس شوي
عشان يرتاح
ابو وليد : لا تنااام اصحــى
خالد بصوت مبحوح : بس شوي
ابو وليد : طيب خذ ادويتك ونام
خالد : م فيني حييل
ريان بصدمة : خ خـالد فيـك القلب ؟
لف له بسرعة : لا
ريان بشك : كذاب
وبدا يعدد ع اصابعه : ضيق التنفس و الدم اللي شفناه وكنت تشد ع صدرك وش ذا كله
شهقت ام وليد بفرحة : انت ريان ؟ الا والله انت "بكت بفرحة" ي رووووحييي تعال يمه تعال
قرب من امه بتردد
بس هي قربت منه بسرعة وحضنته
وقف خالد بسرعة وبعدم اتزان
جسممه حيييل مهدود
نوبة ربو وبعدها ازمة قلبية
اي انسان يقدر يتحمل هذا
طلع الدرج بخطوات بطيئة
وعيون ابوه عليه
وصل غرفته وقفل الباب
انسدح ع سريره بعد م شغل المكيف واخذ دواه
وبعدها دخل بنوم عميييق
_
ابو وليد بيأس : والله م عرفت وش اسوي لهذا الولد
ام وليد بحده خفيفة : لا تناقشه بـ أي شي ولا تجبره هو اذا يبغى يسوي العملية راح يتكلم
بعد سبع ساعات من النقاش والسوالف ولا تخلو من العصبية والضحك
صوت صراخ هز الفله
لفو بسرعة ع الدرج وهم يشوفون لينا واقفه وتناظر امها بصدمة
كانت لينا تجهز ملابسها ل الجمعه
لينا بصدمة : يمه
لفت ام وليد ع لينا اللي تنزل بسرعة
لينا ببكاء : يممممممه حبييبتيييي وحشتيينييييي
ام وليد : ي قلبيييي ي لينناا"وبتساؤل" وشلوونك وشلوون زياد
ناظرت امها بجمود ولا ردت
وليد بتردد: ءء يمهه زياد طلق لينا قبل اسبوع وشوي
شهقت وحطت يدها ع صدرها : ليشش؟
لينا ببرود : مدلع يبغى ممره يمشيها ع كيفه يحسبني صلصال عنده انا ؟ بعدين ترى تصرفاته كانت لا تطااااقق "وبسخرية" لدرجة انه جاب عشبة مدري وش هي ويبغاني اشربها ! ويوم عرفت وش هي طلعت تجيب عقمممم فاهميين ايش يعني عقم ؟ هو قالها لي بلسان صرييح م يبغى الووولد ويبغاني انزله "وبحقد" كنت غبية يوم طلب السماح مني وسامحته "وبكرهه" هو انا راح اظل طول عمري غبية والا فيه وحدة عاقلة تسامح زوجها وتتستر عليه على شي زي ذا
ولفت بقهر ع ابوها : كنت تقولي ارجعي بيت زوجك ولا تدري وش السالفة "تجمعت الدموع بعيونها" كل م اشوف الفلة اتحطم وارجع ادري بتقول لي ارجعي بيت زوجك "وبصوت مرتفع شوي" اي بيت زوج الله يرحمك والدييك مسفل فيني وكرامتي صارت بالارض
ورمت جوال ع الارض طلعته من بنطلونهاا
لينا ودموعها نزلت : هذا لحاله دليل عشان اتطلق منه والسلام عليكم
وراحت غرفتها
نزل وليد لـ الارض واخذ الجوال
انصدم وعصببب حده
جموونة , جوجو , جمولة , جوري ,
من هذولا بعد !
انقهر وليد و ناظر ابوه بقهر
وليد بصوت مقهور وبعصبية : والله لـ اوريييه يحسب م عندها اهل
"ولف بصراخ" وهييي الغبييية تشوف وتسكت
طلع جواله بعصبية والغضب ماليه
يدينه ترتجف من القهر
يوم شاف الجوال م فتح
طلع جوال العمل بسرعة ودق ع زياد
زياد : خيرر
وليد بصراخ :تعال الفلة بسرررعة
زياد باستغراب بس تكلم بذكاء: انت تعاال الفلة حقتي
انتبه وليد وبعصبية : لا تحسبني غببي تجي الفلة بسرعة ولا قسم بالله لـ تجي الشرطة لـ عندك عاد اللي فيها فيها
زياد بخوف : لا خلاص جايك انا
قفل الخط وهو يتأفف
اسوأ عادة بوليد " العـــصـــبـــيـــة "
يعصب بسرعة ع اي شي واصغر شي
وصعب تهدييه
نزلت لينا الدرج بسرعة وبخوف : وليد تولين تتوجع فوق
لف لها بسرعة وبنبرة وضحت انه متنرفز : ايش اسوي لها ؟
ابو وليد بحدة : وليييييد
وليد بعصبية :منجد وش اسوووي لها ؟؟ ادويتها جنبها هي تعرف كيف تستخدمها وش يرزني عندها؟؟؟؟
ابو وليد بعصبية : اذا انت معصب فـ بلاش تجي وتصرخ فينا حاول تهدي من نفسك ترى عصبيتك بتوديك بداهية
وليد وهو يحاول يهدي نفسه وبصوت مبحوح من الصراخ : قولي لها تاخذ البخاخ والدوا اللي ع الطاولة بالصالة
ام وليد باستغراب :من تولين ي وليد ؟
وليد : زوجتي يمه
ام وليد بحسرة : و فيه غيرك تزوج ي وليد ؟
سكتوا وتوتر ابو وليد
رائد : لا يمه
طلع وليد بعد م دق عليه البواب وقال له ان زياد موجود
دخلوا لغرفة كانت خارج الفلة
جلسوا ع الكنب لدقايق
والصمت كان جوابهم
دقايق حتى يرتفع صوت سيارات الشرطة
دخلوا عليهم بسرعة
وسحبوا زياد بقوة
وطلعوا بدون م ينطقو اي حرف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:13 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
وقفت بتعب وجسمها مكسسر ومتنرفزة حدها
م لها خلق تكلم احد لان لو احد كلمها او قال شي ينرفزها بتخليه لحم مفروم
دخلت الحمام واخذت شاور يبعد التعب عنها
طلعت وراحت غرفة التبديل
اخذت جينز فاتح وبلوزة بيضا
لفت وانصدمت
وش جاب ذا الشي هنا !
رجعت تناظر وهي تبي تتاكد
معقولة الخدامة جابته ؟
وايش الرسومات الطفولية هذي ؟؟
واضح ان في شخص اخذه وزينه
مو طبيعي ابد !
شكله يضحك
لفت بعدم اهتمام
وطلعت
_
نزلت بعد م لبست عبايتها
جلست بجنب وليد وهي تشوفه معصب استغربت
وزاد استغرابها يوم شافت الحرمة اللي قدامها
ام وليد بتساؤل : انت تولين ؟
تولين باستغراب وبصوت هادي : ايه
لفت تولين ع وليد وبهمس حتى تغير مزاجه : لقيت شبشب بغرفة التبديل شكله يضحك
وليد بارتباك : شكله حق الخدامة
تولين بهمس : اكيد ولا وش يجيبه لـ الغرفة "وبصوت منخفض" مبزرة
قرصها بعد م شافها مو منتبهه لـ امه
تولين بألم وبصوت مرتفع شوي م قصدته : وجع بشويش وش ذا اليد
لف ريان يضحك بدون صوت
اما رائد مسكين هزاز حاول يكتم ضحكته قد م يقدر
صار وجهه احمر من الاحراج وبهمس : الله ياخذك خفضي صوتك
بعدت عنه بمسافة وهي تتكلم : والله مشكلتك يدك قاسية
رائد بضحكة : يدك قاسية هاه ؟
تولين بهمس لنفسها : اي والله يده قاسية قرصته تعور
سكتت وهي تحس بخمول
خنقتها العبرة
تنام عشرين ساعة وتصحى بس ثلاث او اربع ساعات !
وقفت وهي تستأذنهم وطلعت لجناجها
_
بعد 10 دقايق
_
وليد: بروح ارتاح عن اذنكم
طلع الدرج ببطئ وهو يفكر
تولين م عندها النية ابد تنتظم بأدويتها
حتى دوا القلب وبخاخ الربو والمخدرات اللي ياما نبهها م تاخذها قفطها قبل شهر تاخذ منها
عاقبها واخذ المخدرات منها
كان عقابها قاسي شوي
تقعد ثلاث اسابيع بالغرفة
واكلها وشربها يوصلها لعندها
كان يشوفها تبكي من الالم
وهو يطالع فيها بشوية حقد
تعب وهو يحاول يبعد الادمان عنها
وهي
ي جبل م يهزك ريح
ماخذه ماخذه
فتح باب الجناح وهو مستغرب
شافها تمتر المكان رايحة جاية
وليد باستغراب : وشفيك ؟
تولين ودموعها ع خدها : ولا شي
قرب منها ووقف قدامها
رجعت ع ورا كم خطوة
حتى لصقت بالجدار
حط يدينه ع الجدار بحيث م تقدر تمشي
وحط نظره ع عيونها
حاولت تتحرك بس م قدرت
صارت تشتت نظرها
م تبغى تناام
تعــــــبت
حياتها كلها صارت نوم
وليد : تولين
تولين بلسان ثقيل : نـ ـعـم
وليد بهدوء : ليش م تبغين تنامين ؟
تولين وهي تبكي وبالقوة تتكلم : لـ لاني تعبتتت
كانت الكلمات هذي كافية حتى يحس باللي فيها
هو يعرف قدرة صبرها و ايمانها
و بسبب الضغوطات النفسية والجسدية
تغلب المرض عليها
سحبها بخفة لجهته
ولف يده اليسار حول خصرها
واليمين ع شعرها
شدها له وهو متفاجئ من نفسه
وش المشاعر اللي يكنها لـ تولين
م يدري
بس يدري انه م يبي يفترق عنها ابــد
لفت يدينها حوله وهي تبكي
بعد دقايق قليلة
تغلب النوم منها
ونامت بحضنه
ارتخت هي وحملها هو
حطها ع السرير وراح يبدل ملابسه
لبس بيجامة لونها كحلي
تمتم بالاذكار وانسدح جنبها
تقرب منها
وخلاها تكمــل نومتهـــا المرضية
بحضـــنه
_
قبل ساعتين
_

وليد بسخرية : خلِ الشرطة تربيك انت وامثالك
ولف بيدخل الا....
كـــــــــــــــف
من
ابــــــــــــوه
لف له بصدمة : يبه !
ابو وليد بعصبية : صحيح اني م عرفت اربي تبلغ عن ولد خالك ليش ؟
وليد بسخرية : هه ولد عمي ؟ ولد ولد عم خال جدتي , يعني ي خال ابوي حك ظهري !
ناظره ابو وليد بحدة : لا اشوف حركاتك هذي قدامي
جلس وليد وحط رجل ع رجل : والله ي طويل العمر اعرف ماضيه اكثر منك
ابو وليد : يعني تحسبني اعمى ؟ عشان كذا كنت اخلي بنتي عنده عشان تنتبه له عن الحرام
وليد بسخرية : ولينا ش علاقتها بالكلام ذا كله ؟ اصلا كلامك م يخش العقل يعني زوجتها عشان تحافظ ع مين ! عشان زياد
"وبنظرة" لا والله فيه شي ورا ذا كله وان شاء الله اعرفه قريييب
ام وليد ببكي : احسن لك ي وليد م تعرفه
وليد بتساؤل: ليش يمه ؟ " وبنبرة غريبة عليهم كلهم " لـ هالدرجة متحفظين وخايفين ع حياتكم ؟ م فكرتهم بحياتها وكيف تعيشها
ابو وليد بصراخ : مالك دخل تعيش تموت مالكك دخل
وليد بحدة : الا لي دخل انا اخوها الكبير ولي الحق اعرف
ابو وليد وهو يبي ينهي النقاش : والله وبالله لو اشوفك تحاول تنبش بالماضي لـ اكون دافنك اليوم قبل بكرة
وليد بسخرية : عرفته كله م يحتاج تخبي "وبصرخة مقهورة " لييش تخبيييي هذا الشي عن الكل ليييييش
_






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:14 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
وليد بسخرية : خلِ الشرطة تربيك انت وامثالك
ولف بيدخل الا....
كـــــــــــــــف
من
ابــــــــــــوه
لف له بصدمة : يبه !
ابو وليد بعصبية : صحيح اني م عرفت اربي تبلغ عن ولد خالك ليش ؟
وليد بسخرية : هه ولد عمي ؟ ولد ولد عم خال جدتي , يعني ي خال ابوي حك ظهري !
ناظره ابو وليد بحدة : لا اشوف حركاتك هذي قدامي
جلس وليد وحط رجل ع رجل : والله ي طويل العمر اعرف ماضيه اكثر منك
ابو وليد : يعني تحسبني اعمى ؟ عشان كذا كنت اخلي بنتي عنده عشان تنتبه له عن الحرام
وليد بسخرية : ولينا ش علاقتها بالكلام ذا كله ؟ اصلا كلامك م يخش العقل يعني زوجتها عشان تحافظ ع مين ! عشان زياد
"وبنظرة" لا والله فيه شي ورا ذا كله وان شاء الله اعرفه قريييب
ام وليد ببكي : احسن لك ي وليد م تعرفه
وليد بتساؤل: ليش يمه ؟ " وبنبرة غريبة عليهم كلهم " لـ هالدرجة متحفظين وخايفين ع حياتكم ؟ م فكرتهم بحياتها وكيف تعيشها
ابو وليد بصراخ : مالك دخل تعيش تموت مالكك دخل
وليد بحدة : الا لي دخل انا اخوها الكبير ولي الحق اعرف
ابو وليد وهو يبي ينهي النقاش : والله وبالله لو اشوفك تحاول تنبش بالماضي لـ اكون دافنك اليوم قبل بكرة
وليد بسخرية : عرفته كله م يحتاج تخبي "وبصرخة مقهورة " لييش تخبيييي هذا الشي عن الكل ليييييش
وكمل بجنون : وشلوون تصير لينا مو اختييي ؟؟؟؟
ام وليد بصراخ وانهياار : الا اختكك والله اختتككك
ابو وليد بحدة : اهدي ي مره وادخلي داخل
ام وليد بانهيار تــــآم : لا والله م اخرج حتى يعرفون انها بنتييي وقطعة من قلببي ولا راح اسمح لـ احد يتكلم عنها او عليها قدامييييييي
ابو وليد بصوت مرتفع : بنتك وبنتييي ي اروى لا تنسينن وادخلي داخل
ام وليد بصراخ : لااااااااااااااااا هذذذي بنتيي انا مو بنتتك انتت اللي قلت ليي ربيها ورضعتها ورضعت اخوانها معها
كان خالد حاضر لـ النقاش وبصمت
هو اللي فيه كافية
ابو وليد بصراخ: اروووووووى
ريان : يبه تعوذ من الشيطان
نزلت لينا وهي ترتجف بخوف
تكرهه الصراخ بشكل فظيع
تخاف
لينا بصوت متقطع : يـ يمـه
وهي تسمع الصراخ
كانت حاطه يدينها عن اذنها
فجأة
انقطعت الاصوات
وحل مكانها صوت صراخ من ذاكرتها
هي تشوف امها وابوها بس م تسمع صوتهم
وتبدلت الرؤية حتى صارت تشوف ذكرياتها
...
كانت حرمة شايله طفلة بيدها
كانت الطفلة بريئة وجميييلة بـ ابعد حد
رمتها الحرمة ع الارض و م كلفت نفسها تشوف اذا الطفلة صابها شي او لا
صارت تبكي وتشهق وهي تشوف رجلينها تنزف وراسها بعد
صارت تطالع لـ المكان اللي رمتها فيه " امها " وهي تتكلم وصوتها مخنوق من البكاء وبالانقليزي : انا خائفة
الام بقسوة وبالانقلش : وماذا افعل لك اذهبي لـ الجحيم انتي ووالدك
صارت الطفلة تتأمل المكان هذا
عرفته
وكيف م تعرفه وهو مكان تعذيبها
طلعت الام السوط وصارت تضرب بنتها بكل قوتها
اما الطفلة صارت تتشنج من قوة الالم
كيف م تتشنج وهي طفلة ام ثلاث سنين ؟
الطفلة ببكاء : امي توقفي ارجوكِ
كانت بعض الكلمات مو مفهومه
"بكتبها ع اساس القراء يفهمون الكلام"
الطفلة : ابـــــــــــــــــــي
كانت تشوف ابوها وهو جاي يجري
حضن بنته وهو يبعدها عن الام المتسلطة
الاب : توقفــي ي إيما
إيما بقسوة : لا اريد طالما ان والدها لا يريد اخذها من هنا فـ أنا لا اريدها
الاب : سـ اتصل بالشرطة
لفت بصدمة : هل سـ تفعل هذا بي ؟
الاب : اجل كفي عن ضربها انظري كيف اصبحت قبيحة
الام : حسنا "وبصدمة " ي إلهي "وبصعوبة" سامي سـ يتصل بالشرطة ان رأى ابنته بهذه الحالة
الاب بخوف : ولماذا هل سيأتي الان ؟
الام : اجل
تحركت الطفلة بصعوبة وهي تسحب نفسها
الطفلة بشهقات قوية : اريد اميي "وبصراخ بعد م لمحت ابوها "الحقيقي" " ابــــــــــــــــــــي
دخل سامي بسرعة وبصدمة بعد م شاف الطفلة بهذي الحالة
صرخ عليهم بالالماني حتى م تفهم الطفلة : ماذا فعلتم بها؟
الاب: لاشي لم تكن سوى طفلة مشاكسة فـ عاقبناها
سامي بغضب : ماذا فعلت ان لها ليلتين فقط !
الام ببرود : انا لا اريد ان اتحمل مسؤولية ابنتك المدلـله
حضن سامي الطفلة ودموعه نزلو يوم شافها فقدت الوعي : سامحيينيي ي قلب ابووك سامحيني
* و م كانت الطفلة هذي الا ليــنا *
...
رجعت للواقع و م انتبهت لـ اهلها اللي حاولو يصحونها
صارت تتنفس بسرعة وهي تناظر ابوها بنظرة غريبة
بكت بقوة وهي ترجع لورا وتدخل غرفتها
_
م كانت تدري من هذي الطفلة المسكينة بنظرها اللي تعذبت
لو دققت بجسمها كان عرفت
اللي استغربته هو شيئين
ابوها ليشش موجوود
والطفلة هذي مين ؟
_
ام وليد ببكاء : سامي والله راح تتذكر تكفىى دور حل
ابو وليد بتأفف : ي بنت الحلال لو سويت نفس اللي سويته قبل سنوات م راح تتذكرنا
ام وليد بشهقة : لا لا لا لا لا "وبنبرة حزينة اختلطت مع بكاءها" والله راح تتعقد وبتنجن ي سامي
عقد وليد حواجبه : بتنجن ! وبتنسانا ؟ ليه هي فيها مرض ؟
ابو وليد بتنهيدة : مافيها الا العافية
وليد براحة : الحمـــ....
كمل ابو وليد : بس فاقدة الذاكرة
_
ابو تولين بعصبية : وينها العاقة وينها
الشرطي بعصبية : بنتك م لها علاقة باللي تسويه فبلاش تسوي حاجة وتحطها ببنتك
ابو تولين : هين والله لـ اخليها تركع ذاله
الشرطي بعصبية : م تركع الا لـ ربها عساها م تنذل لك ولـ امثالك
الشطري كان يدافع عن تولين لانه بعد م عرف القصة واللي يسويه فيها وقف بصفها و صار الغلط من ابو تولين
_
زياد بعصبية : ي ناصر يرحمم اممممك فكنييي ترى تو طلعت اليوم من الحبس
ناصر : اللي خلاني احرمك من لينا يخليني احرمك منها للابد
زياد: حسبي الله عليك ي ناصر جعلني اشوفها فيك
_
كل الاحداث هذي
اللي فوق
قبل ساعتين
_
بعد ست ساعات
الساعة 6:30 الصباح
تأفف بطفش من الحر اللي يحس فيه
وقف وهو متنرفز وصار يطالع بالمكيف !
انصدم !
المكيف مقفل
طالع بتولين اللي بنفس وضعية الامس
صار يتذكر وضرب جبهته بقوة وهو يتذكر انه قفل المكيف الفجر عشان تحس تولين بالحر وتقوم
يدري فيها م تطيييق الحر ابد زيه
شغله ورجع تمدد وهو يتأمل تولين
كان وجهها شاحب شوي
حط يده ع كتفها وهزها بخفة وهو يناديها
وليد : تولين قومي صلي وارجعي نامي
يدري فيها م راح تقوم الحين اقل شي بعد عشر ساعات راح تصحى
سمع تنهيدتها وهي نايمة
ابتسم بحنان وهو يمسح ع خدها الناعم
حط يدده فوق صدرها بشوي وهو يحس بانتظام نبضات قلبها
قرب فمه من اذنها وبهمس : توليـن
فتحت عيونها بنعاس وهو يناظرها بصدمة
طالعت فيه بعدم تركيز
كمل كلامه بنفس الهمس : قومي صـلي الفجر تاخر الوقت
تولين ببحة : ساعدني
وقف بسرعة وراح لجهتها
مد يده وحطها تحت ظهرها وجلسها
تولين : سولف معي اخاف انام وانا لسع م صليت
وليد بابتسامة : اوك
دخلت الحمام وقضت حاجتها
توضت وطلعت وهي تترنح
مفتحة عين ومغمضة الثانية
اعطاها جلال الصلاة وفرش لها السجادة
كبرت وبدأت تصلي
بعد دقايق خلصت وبالعافية ماسكة نفسها
فصخ لها جلالها وهي جالسة
شالها ومددها ع السرير
مسح ع راسها وهمس لها بكلمات حنونة
وهي من اول م سمعت كلامه
نــــــــآمــــــت
_




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:15 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد ساعتين
8:49 ص
اضطر يصحيها خصوصا ان العائلة بدأت تتجمع بـ مزرعة ابو وليد
حاول فيها ولا رضت تصحى
مسكها من كتفها وبعصبية : توووليييييييييين اصحييي
فتحت عيونها بصعوبة وهي تناظره بعدم وعي
بعد م استوعبت نطقت بعصبية : خير ؟
وليد بعصبية : والله وبالله لو م تنتظمين بادويتك م يحصل لك طيب
تولين بكسل : وانت شايف ان الشي هذا بيدي ؟
وليد : اي بيدك لكن وش اقول استغفرالله ي ربيييي
وقفت بكسل ودخلت الحمام بعد م اخذت المنشفة معها
اخذت شاور وقعدت فترة تحت الموية
كانت الموية دافية وتميل لـ الحرارة
تجيب النوم بشكل فظييع
فتحت الموية البارررردة وكانت ثلجججج
تولين برجفة : ييييييمه وش ذا البرودة
وليد من ورا الباب : توليين اخلصي الحريم تجمعوا بالمزرعة وانتي لسع م خلصتي
تولين : اوك طالعة
غسلت شعرها من الشامبو
غسلت جسمها واخذت الروب المعلق
واللي كان يوصل لـ نص الفخذ
لبسته بسرعة وربطته
طلعت وهي تشوف وليد جالس ع السرير يناظرها باستغراب
وليد وهو ياخذ منشفته : درينا انك تحمستي بس نزلي الروب من ورى
شهقت بسرعة وهي تتحسس
تولين باحراج : كـــــذاب
وليد بخبث : ويوم حطيتي يدك ورى شفت كل شي قدام
شهقت مرة ثانية وهي تسب نفسها مليون مرة
ايش اللي خلاها تطيح بهذا الموقف المحرج
خنقتها العبرة وبهمس لنفسها : محد قال لي البسه الله يفشل ابليس
وليد باستغراب مع شوية خبث : رجولك ليش كذا نحيفة ؟
طالعت فيه بحدة
دخلت غرفة الملابس وتكلمت بخبث : وليد شبشب مين اللي هنا ؟
وليد بارتباك : قـ قلت لـك حق الخدامة
تولين بخبث : ي ربيييي سو كيووووووت خلاص باخذه
طالع فيها ومن داخله وده يقفل الغرفة
المشكلة مو هنا
الشباشب كلها تحت السرير وبصندوق وكويس م شافتها
هو يحب يزين الشباشب خصوصا اللي لونها يجي اخضر
وازرق
نقدر نقول وسيله ترفيه بالنسبة له
وبعضها يقطعها بسكين واللي يرسم عليها
بدأ هذا الشي وهوو صغير
كان يشوفه ابوه ياخذ ورق وياكله وبعض الاحيان يقطعه
فـ اشترى شبشب جديد واعطته
والسبب
لان الشبشب قوي الله يكرمكم بالنسبة له وراح يطفش ويرميه
ولا راح يرجع لـ الورق وياكله
كان هذا اعتقاد سامي"ابو وليد"
اخذه وصار يعضه ومع كذا مصر ياكل ورق
كان ابوه يشوف ام وليد وهي تحاول بوليد يطلع الورق من فمه وهو ابو سنتين ونص
وفالنهاية استفرغ عليها
كانو يشيلوا الورق بمكان بعيد ومع كذا يكتشفه
لدرجة انهم يئسوا منه وخلوه ياكل الورق حتى تسمم
كملت بخبث :وليييد"قالتها وهي تمد الياء"
وليد : هممم ؟
تولين وهي تمط كلامها : تـــرى سـألــت عـــمــتي وحــكــت لــي كـــــــــــــل شي
وليد بصدمة : قولي والله
تولين بضحكة : قسم بالله صدمتني بصراحة توقعت كل شي الا انك تاكل شبشب
وليد : كنت اعضه وانا صغير كانت تحط لي امي العضاضة ولا كنت ارضى فيها ف النهاية ابوي اشترى الشبشب وعجبني شكله
دخلت غرفة التبديل وهي تقفل الباب وبضحكة : مااااالك عذر بنشر غسيلك بكرة
وليد بكذب: بكيفك كلهم يدرون
دقايق وطلعت وهي لابسة الفستان الابيض
ولبست الكعب معه
كانت مسوية شعرها كذا




وبنفس لون الشعر
بس كان شعرها طبيعي
من امها وابوها
ابوها شعره بني غامق
وامها شعرها اشقر بندقي
لبست حلق كذا شكله

ودبلتها الالماس وكانت نااعمه
بدأت تسوي مكياج لنفسها
مكياج ناعم
بعد م خلصت
شافت شكلها
كانت حاطة عدسات عسلية
وكان شكلها رووووووعة
لفت ع وليد وببراءة : وليد وش رايك حلو ولا اغيره
صفر باعجاب : والله رووعة " وبغمزة " الوعد الليلة لاتمسحين مكياجك اوك ؟
طالعت فيه باحراج ولفت تناظر نفسها
هي من بعد م احرجها ووراها الموضوع خافت
واضطرت تروح لمشرفة المصلى بمدرستهم وكانت تسألها والاستاذة تجاوب
وبعد كم سؤال مسكتها الاستاذة وفهمتها كل شي
خصوصا انها تدري بحالتها وانها بريئة م تعرف لـ الشغلات ذي
_
كان رائد ينزل الدرج ويغني
مع ان صوته حلو بس نبرة صوته وهو يغني الاغنية هذي وخصوصا قبل دقايق صاحي
طلع صوته خايس
رائد وهو يقلد اللحن بس الكلمات مختلفة : بعضض الناس عندهم مدارس
لينا بنفسية خايسة : كلزق لاتنسى ان وراك جامعة وقبل سنه متخرج من " وبسخرية" المدااااارس
رائد : الله النفسية شينة تعالي ي بعد قلبي تعالي ابوسك
لينا بقرف : ريحتككك لا تطاااااااااقققق بعدد عنيي
رائد بدلع متعمدة : اناااه ريحتيي خايساا ؟؟ انتي ريحتك بيف باف ي بعدي
وقفت وهي تنزل فستانها : الله لا يبلانا انكتم شوي
وراحت لـ المرايا اللي ورى رائد وكانت جهه المدخل
صارت تشوف شكلها وهي محبطة
بطنها برزت كانت ببداية الرابع مالها يومين
صارت تطالع بطنها وهي تبصم بالمية انها حامل بتوأم
لان بطنها برز بس بشكل ملحوظ
رجعت شعرها الاسود ورى وهي تتأمل عيونها
هي الوحيدة بالبيت اللي عيونها عسلي فاااتح
بدأ ظهرها يألمها لانها وقفت كثير
جلست ع اقرب كنبة وهي تتأفف
نزل وليد وبطفش : لينا شوفي تولين وش تبغى
وقفت بتعب وهي تطلع الدرج
دخلت جناح وليد وهي تشوف تولين واقفة
وباين عليها متوترة
لينا بصدمة : ماشاء الله مرة حلوة بس شيلي العدسات لون عيونك الاصلي احلى
تولين : اوك
شالت العدسات وبان لون عيونها الاصلي
كان كذا





لينا بابتسامة : والله مرة روعة ماشاء الله حصني نفسك والبسي عبايتك وليد ينتظرنا تحت
تولين وهي تتلفت : اهم شي اخذ الشنط معه مافيني حيل اشيل شنطتي
لينا بضحكة : شنطتي شالها ابوي كنت بنزل فيها بس هزأني
يقول انتي حامل المفروض م تشيلين شي ثقيل
لبست عبايتها ولفت للينا : م اظن بيصير شي شوفي الامريكيات يتشقلبون ويوقفون ع حدايد ولا فيهم الا العافية
لينا بعبوس : المشكلة اني شاكة اني حامل بتوأم الله يستر الزبدة بجي معكم
تولين : حياك بس ترى انا خلصت روحي البسي عبايتك تأخرنا صارت عشرة وثلث
طلعت لينا ونزلت تولين وراحت لسيارة وليد مباشرة
تولين ونفسها مقطوع : السلام عليكم
وليد بعصبية : بدري كان طولتي
تولين ببرود : رد السلام اول شي
وليد : وعليكم السلام
تولين : لينا بتجي معنا الحين جايه
ركبت لينا السيارة وسلمت
مشى وليد وهو يقرا دعاء ركوب السيارة والسفر
_


اعتذر اذا فيه اخطاء
وقراءة ممتعة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:16 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
وصلوا المزرعة بعد 3 ساعات سفر
دخلت تولين وهي دايخه بس ودها تنام
وليد وهو يضرب كتفها بخفه : نامي الحين وبصحيك الساعة 3
تولين : طيب
كانت المزرعة عليها اسوار وفيه بوابة كبيرة بيضاء
بعد البوابه تقريبا 20 متر مساحه فاضيه
وكانت مزروعة وتجنن
بعدها فلتين كبار وفيه بجنب الفلتين بمسافة مراجيح والعاب لـ الاطفال
وكان فيه غرفة كبيييرة وجمييلة بشكل لا يوصف
كان لونها وردي
وموجود ملعب صابوني كبير
وسماعات كبييرة
و3 ميكرفونات
وبعد الستارة فيه مسبح
كانت هذي مسويها ابو وليد لـ البنات عشان يلعبون فيها وياخذون راحتهم
وميني ليزر حق الحفلات
وجنب الغرفة بمسافة قصيرة بيت شعر
لـ الشباب
بعد البيت كمان بمسافة كبيرة اسطبلات وفيها خيول وبجنب الاسطبل فيه قفص دجاج
كانت المزرعة كبيرة ووسيعة وفيه جزء او منطقة كان عليها بوابة حديد وابو وليد محذر عليهم انهم م يقربون منها
...
دخلو الثلاثة لـ الفلة الاول وتفرقو كل واحد لغرفته
كان فيه مكان بالفلة لابو طلال وابو فيصل
اخوان ابو وليد
ونفس الشي بالفلة الثانية
_
ابو وليد بابتسامة : وصلو قبلي انا وريان
كانو مقسمين لثلاث سيارات
ابو وليد معه الشنط والخدم
ورائد وخالد مع ريان
وتولين ولينا مع وليد
وصل ريان ونزل وهو يتمطط>يحرك جسمه
ابو وليد : طيب قفل السيارة ع الاقل
ريان بتعب : م تعودت اسوق لفترة طويلة طول عمري بالرحلات
نزل رائد وهو يتأفف : ماشي ع بيض انت ؟ والله لو ادري كان اخذت سيارتي
ابو وليد بسخرية : عشان لا وصلت اشوفك تو قايم من النوم ومصحصح بعد "وبيأس" ادخل داخل الله يصلحك
خالد : من زود سرعته يبه صادق رائد نمشي ع بيض
ريان بتعب وهو يممشي : احمدو ربكم ولا اللي زيي يخليكم تمشون كعابي
رائد وهو يمشي وراه : ليش سلامات اللي مثلك يتمنون اكون معاهم لو بس طيف
خالد : اهم شي الثقة ي رائد
ريان بسخرية : لا وربك اني تمنيت انزلكم ع اقرب مستشفى مجانين
ابو وليد بتساؤل : ليش سوو شي ؟
ريان : وهم اصلا تركو شي ؟ كل شي سووه صراخ تطبيل اغاني كل شي
رائد بضحكة : بعيش حياتي اجل بنتظر واحد من قوة البرود راح يجيب اجلي ؟ لا والله الله يحفظني بس
ابو وليد بابتسامة : امين الله يحفظكم كلكم "وعقد حواجبه" ادخلو داخل خلونا ننام شوي كويس محد جا الحين
خالد بنعاس : كويس فيه ناس تفهم ولا وش يجيبهم من صباح الله خير
رائد : منجد ولا فيه واحد بكل قواة العقلية يجــ...
م كمل كلامه الا دخلت سيارة ابو طلال وابو فهد وابو ترف
خالد بتعاسة : ي نهار اسود بدري
رائد بههمس : امشش معي نتسحب ونروح ننام ما عندهم سالفة خاصًة فهد ينرفززز اللهم صلِ ع محمد
سحبهم ابو وليد وبهمس حاد : انقلعو سلمو وادخلو لا بارك الله فعدوينكم
رائد بارتباك : بروح انادي وليد يجي يسلم
ابو وليد بنص عين : لا تشرد
رائد بتحلطم : من زينهم الحمدلله طلال جا يفتح النفس
ودخل حتى ينادي وليد
سلمو كلهم وجا خالد بيسلم ع فهد حتى تكلم معه بسخرية
فهد بسخرية وبصوت مرتفع : سمعت ان بعض الناس تعباااانه
م رد عليه خالد
فهد كمل : الحمدلله بس فيك ولا فيني
خالد بسخرية : اجر ان شاء الله مو ضياع حسنات
فهد : خل الحسنات ع جنب المرض وش يعالجه ؟
خالد : مرضي مو خطير عشان تحسسني انه خطير
فهد بسخرية : اهاا "وبخبث" سمعت من بعض الناس ان فيك القلب صح ولا لا ؟
خالد ببرود : ايه فيني القلب "وناظره بنظره حاده" فيها شي ؟
فهد : ميين اللي راح تقبل بواحد فيه القلب
خالد ببرود : اذا اراد ربك بتوافق من فوق خشمك مو انت اللي تقرر
رجع رائد ومعه وليد بعد فترة والنقاش احتد حتى وصل لـ الضرب
ابو فهد لـ ابو وليد : خل ولدك يبعد عن ولدي
ابو وليد ببرود : ما هم ببزران عشان نفصل بينهم هم اللي بدأو المشكلة هم اللي يحلونها
كانو يتضاربون بقوة وكل واحد وده يفرغ حرته بالثاني
كله لان فهد قال " امك غبية م عرفت تربييك "
خالد انقهر
الا امه
الا حبيبته وقلبه لو تطلبه عيونه م تردد يعطيها
شدد فهد قبضة يده بخبث وضرب خالد بقوووة ع صدره
قفل عيونه وهو ينحني ويكح بألم
خالد بعصبية : الله يــ#### ي ######
وتفل دم ولف عليه
خالد : غبيي انت ؟؟ لو ماني مقوي جسمي كان رحت فيها
فهد بخبث : ماني غبي اذكى منك ولا وش رايك اخبرهم باللي بينك وبين ناصر ؟
فتح عيونه ع وسعها وبصراخ : وش يدريك بناصر ؟ وين راح ؟
فهد ببرود : انا اللي مرسله وانا اللي مسؤول عن هذا كله
بدأ يعصب واحمّر وجهه بقوة خنق فهد من رقبته وبصراخ : والله وبالله وتالله لو م تخبرني مكانه لـ تمسي ف المقبرة
فهد بنفس الصراخ حاول يبعده : م مجبر اخبرك بعد عني خنقتني
صار يضربه بقبضه يده بقوة وهو يتكلم بفحيح : تخبرني مكانه ولا لا
فهد بصعوبه والدم ينزف من خشمه : لا
خالد بعصبية : طيب
لف ع الكل وبصراخ : م مسؤول عن اللي بيصير فيه لو م تكلم الحين
طلع جواله بسرعة وهو يرتجف من التعب والالم
دق بسرعة ع " . "
وكان اسمه عبارة عن نقطة
خالد بعصبية : بتجي الحين ولا لا؟ ايه حصلته ..ايه هو السبب باللي صار بتجي الحين ولا لا ؟ طيب برسل لك المكان وتعال بسرعة .."وبخبث" وخذ احتياطك معك
قفل الخط وهو يبتسم بخبث : ثلاث دقايق وخمسة وخمسين ثانية فيه شي تبغى تقوله قوله الحين لانهم م راح يشوفنك ابـــــــــــــــد
ابو وليد بعصبية : خـــالد وش راح تسوي تكلم
هز راسه بالرفض وبدون م يتكلم
طلع سيجارة قدام الجميع وصار يدخن بشراهه
دخلت سيارتين لـ المزرعة
رمى السيجارة وهو ينطق : هذا هم وصلو بسرعة
نزل واحد وهو يأشر لـ خالد وبضحكة : م توقعتها بهذي السرعة
خالد : والله عاد وش اسوي م بغيت اناديك الحين لكن هو جابها لنفسه
الرجال : هاه نبدا شغلنا
خالد بابتسامة : ابدأو شغلكم ولاتقصرون فيه
ابو وليد بصراخ : خـآآآآلد
خالد : سم طال عمرك ؟
ابو وليد : حركاتك هذي مو مع الضيوف ولا هي بقدامي فاه م ولا لا
خالد ببرود ولع سيجارة ثانية : انا حلفت م راح يطلع حتى يتكلم ولا راح يمسي بالمقبرة محد قاله اهو جا لـ النار برجلينه
ابو وليد : منو ناصر ي خالد
خالد بحقد وعيونه تلمع : تبغى تدري من هو ؟ مستعد تسمع
هذا الله يسلمك واحد خدعني وباع صداقتنا عشان شي تافه وسوى لي شي م توقعته "وبصوت مرتفع شوي " شي ولا بالاحلام راح بلغ عني واني اتاجر بمخدرات وفالنهاية جاني القلب من الصدمة !
وفالنهاية يطلع ذا "واشر ع فهد بتقزز" هو المسؤول عن ذا كله ؟ ليييييش ؟!!!!
نزلت ام فهد من السيارة وهي تبكي
راحت لخالد وهي تشهق من البكي : تكفىى اترك ولدي تكفى والله اعطيك اللي تبي
خالد : بعدي ي زوجة عمي
ام فهد : تكفىى ي خالد
خالد :بعدي
ام فهد : الله يخليييييييييك والله م راح يعيدها
خالد بعصبية : قلت لك بعدي ولا لا
ام فهد : م راح ابعد اول شي بعده عن ولدي
طلع مسدس من جيبه : ببعدك بذا
شال الامان ورفعه لـ السماء
ناظرته بدون تصديق
طلق طلقة وناظر فيها بابتسامة جانبية
خالد : خلاص ي مراد بعدين افضى له والله لو مو زواج اخوي اليوم كان علمته الشغل زين
ركب مراد سيارته ومشى
راح وليد بخفة وهدوووء ضربه ابرة حتى يطيح خالد بين يدينه
ابو فهد بعصبية : ليش نومته ؟ كان خليته يكمل الله يسود وجهك ي فهد
رفع كتفه ببرود : وجهه زرق من التعب والعصبية مو زينه له ينام احسن له مو ؟ بعدين قاعد يرتجف من اول م تشوفون انتو ؟
مو ناقصين يدخل بغيبوبة ثانية
رفع خالد بخفة ودخل فيه الفلة
ابو وليد باحراج : سامحوني والله م كنت ادري
ابو فهد : م عليك الغلط من ولدي ي سامي ولا تشيل هم بربيه من جد وجديد ان شاء الله
ابو وليد : تفضلوا
دخلو الحريم المجلس
والرجال لـ بيت الشعر
...
الحريم
ام فهد ببكي : والله م دريت انه كذا حسبي الله عليه
ام ترف : هدي ي ريما احنا ربينا وكبرنا وتعبنا الغلط مو منا منهم
ام وليد انحرجت بعد م درت بالسالفة و اعتذرت منهم
دخلت لينا وسلمت عليهم بدون نفس
ترف بدلع : ي كااافي سلامات ؟
لينا وهي تجلس : الله يسلمك تعبانه شوي
ترف بهمس : هه اخرتها مطلقة استغفرالله بس
لينا وهي تحط رجل ع رجل : وش نسوي عاد م يعجبه العجب
ترف: انتي اللي طفشتيه بـ اسلوبك
لينا بدون نفس : وش دخلك انتي طفشته ولا م طفشته مالك دخل حياتي وانا حره !
سكتت ترف وهي ناويه تردها لها
نزلت رجلها وهي تهزها بتوتر تولين تاخرت ولا نزلت
تخاف انها نامت لانهم صارو يصحونها بصعوبة
وقفت وطلعت من المجلس بعد م دق عليها وليد يطلبها تصحي تولين لانهـآ نـــــآيمــه
...
لينا : توليين قوومي الناس جات
تولين لا رد
لينا بعصبية ضربتها ع كتفها وهي تنطق : تولييييييييييييييييين
صحت بصعوبة وهي تهمس : خيررررررر
لينا جلستها بدفاشة وبعصبية : قومي عدلي مكياجك وانزلي
تولين : طيب بشويش كسرتيني لاإله الا الله
وقفت تولين وهي تتوجه لـ الكومدينة
بدأت تعدل مكياجها وعدلت فستانها اللي كان عليها
فتحت الباب وهي تسمي ولينا تمشي وراها
دخلت المجلس وانصدمت بردة فعلهم
_






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.