آخر 10 مشاركات
587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-16, 01:03 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حطني بحضن الأمان ترى بين الرموش دمعتين / للكاتبة صرآع مـن ألـم الواقع~






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
حطني بحضن الأمان ترى بين الرموش دمعتين
للكاتبة صرآع مـن ألـم الواقع~



قراءة ممتعة للجميع......






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-16 الساعة 05:23 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:04 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا اعجبني المنتدى وحبيت انزل فيه واول مشاركه لي
حبيت اقول ان كان عندي حساب بالانستقرام nody_a1928 بس م راضي يفتح معي
شكله تهكر الله المستعان
الزبده انا حافظه الرواية عندي بدفتر
والرد الجاي راح يكون عن البارت الاول
اتمنــــــــــــى اذا فيه احد بينقلها ينقلها بإسمي صرآع مـن ألـم الواقع~






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-16 الساعة 05:21 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:04 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






اترككم مع البارت الاول


قراءة ممتعه






كانت تبكي وقالت بنفسها( ياليت ماجيت ياليت ماجيت) صارت تتأمل غرفتها عندها سرير وخلاص بيطيح فيها وملابسها قلييلةة يعني ع قولة زوجة ابوها: ماله داعي دوﻻب تحطها بكيس وصلى الله وبارك وهي تتأمل دخل عليها ابوها وضربها


ابوها: الله ﻻيوفقك ي## تسبين زوجتيي لييههه؟ وتضربينها بعد والله م حد بيرحمك مني الا ربي مليووون مرة اقولك ي ## تقومين تبوسين رجلها ووتلبين طلباتها

شد شعرها بقوة
اما هي فصرخت بقوة وهي تحاول تفك شعرها بس من وين لها القوة وابوها اقوى منها
تولين وهي تبكي: يبه والله م سويت لها شي وكل شي تطلبه انفذه‍ يبه ارحمني تراها تكذب عليك
ابوها بصراخ: اسگتي الله ي### اصلا من جيتي جبتي معك المشاكل
دفها من اكتافها ع المرايه اللي خلفها رجعت ع ورا وضرب راسها ب المراية واغمى عليها
زوجه ابوها كانت تشوف زوجها من عند الباب وهو يضرب تولين وكانت تضحك تحس بتلذذ وهي تشوف بنت زوجها تتعذب ولا اهتمت
راحت لغرفتها وشافت ريم تبكي(ريم اخت تولين من ابوها عمرها١٤ )
قالت ام ريم:وش ناقصني بعد ليش تبكين؟
قالت ريم: بروح اقول لـ بابا كل شي
قالت ام ريم بخوف: اسكتي وقطع بلسانك لا يسمعنا ابوك
شهقوا الثنتين يوم شافو ابو تولين يطلع وهو يجري وشايل معه تولين
.
.
.
~عند تولين وابوها~
.
.
قال ابو تولين بهمس:الله يقطعني وش ذا رماها ع المقعده الخلفيه وراح للمستشفى نزل وصار يتلفت واخذها لعند باب المستشفى وراح ،،،،،،،،، بـ صدفة شافت موظفة الاستقبال تولين عند باب المستشفى راحت نادت الممرضات جاو الممرضات وحطو تولين ع السرير لعند دكتور الطوارئ
دخلوها غرفة العمليات بسبب الجرح العميق اللي براسها
بعد نص ساعة،،،
طلعوا تولين لـ غرفة
بعد ساعة وربع،،،
صحت تولين وصارت تتلفت يمين ويسار م شافت احد دخلت الممرضة وصارت تغير المغذي وطلعت تنادي الدكتور
دخل الدكتور وفحصها ويوم جا بيطلع قالت تولين: دكتور متى اطلع؟
الدكتور: قبل تفكرين بطلوعك م في احد من اهلگ جا وسوى الاجراءات
تولين سكتت وم تكلمت لان تدري لو تكلمت بيرد عليها رد (تحجير) قال الدكتور قبل يطلع: قولي لاحد من اهلك يدفع التكاليف ويقوم بالاجراءات
تولين:طيب
طلع الدكتور وهي قالت بنفسها" هفف وش ذا الاحراج خليني ادق ع عادل يمكن ينفعـنــ تذكرت ان م عندها جوال وقالت والله وهو وش عليه لا هو صاحب المستشفى ولا شي ليش اقلق



بعد ساعات،،،،

دخلت الممرضة وطلبت تولين جوالها عشان تدق ع عادل(اخوها من ابوها) وكان الكلام اللي قاله عادل صدمه‍ كبيره‍ لها ،،بعد دقايق
شكرت تولين الممرضة وصارت تمسح دموعها
ابوها خلقه م يحبها وهي وش ذنبها يعني؟
وزوجه ابوها تتمنى اليوم اللي تشوف فيه تولين مكفنه
واخوها اللي توقعت يجي يساعدها يصدمها بردهـ (((لا عاااد تدقين ع هذا الرقم بلشه قسم بالله ومو جاي اكمل الاجراءات وقولي لامي اني متزوج ومسؤول عن زوجتي ماله داعي اتكلف باحد ثاني)))وقفل الخط بوجهها
.تولين بنفسها"آآه‍ يمه شوفي بنتگ وش صار لها بعدگ" مسحت دموعها بعشوائيه وهي تفگر بحل يطلعها من الورطه اللي هي طايحة فيها
بعد يومين،،،
دخل الدكتور وكان الصمت محورهم لدقايق
الدكتور بنفسه"اففف ي ربي كيف اقولها باين ان ريال م عندها..
قال بجمود:زي م انتي عارفه ي تولين ان لك ٣ ايام ف المستشفى ومو دافعه التكاليف والاجراءات محد سواها وهذا راح يأثر ع ميزانية المستشفى
قالت تولين بانفعال: لاتكفى قول لي ان المستشفى حقك؟ جاي تتفلسف ع راسي والمدير وهو المدير ماجاني وطالعته بطرف عينها خلي الفلسفة لاهلها ي دكتورر
قال بعصبية: والله لو انك عميا استغفرالله م تعرفين اسم المدير ولا شنو؟
تولين ببرود: سامي والتفتت له غير كذا مااعرف لا اسم ابوه ولا جده ..
الدكتور بعصبيه :تعالي كفخيني بعد وبعدين لو م تشوفين "وكمل وهو يوقف" اسمي وليد سامي ع قولتك ويمكن بعد م اعرف اسم عايلتي
تولين"اويلييي ي تولين طحتي بـمشكله وعاد انتي من زود الادب قمتي تتفلسفين..
تولين باعتذار:اسفه م كنت ادري
وليد بخبث:م راح اعديها لك صدقينيي بتصير حاجهه وغمز لها مرة حلوة وقولي وليد م قالل .
.طلع وليد من غرفتها وقال بنفسه" انا عمري محد تجرا يرفع عينه بوجهي تجي زي هذي تكلمني زي كذا لكن والله لاربيهاا
تولين قاعدة تتحلطم مع نفسها :ااهه انا وش حارني ارد عليه خـ ياكل ز# م همني



عند وليدد.................................

دخل مكتبه وهو مرووق ع الاخير ويدور فكره ينتقم منها جات له فكرة وابتسم بخبث عليها...
عند عائلة ابو تولين
ريم دخلت غرفة اختها وقعدت تبكي بقوة دخل ابوها وجرها من شعرها>>بيكمل عليها شكله
ريم بقوة: لا والله م تكمل اللي سويته مع تولين معي
ابو تولين بصدمة: ابوگ انا ابوگ
ريم وهي تسحب شعرها : الله لا يوفقه لو ماعنده مشاعر ولا احسساس يحسس ببناته
ابو تولين عطاها كف: احترمي نفسك والله ان امك م عرفت تربي
ريم بصراخ: مااتشرف انها امي وبصراخ اعلى نحن بناتك من لحمك ودمككك
نحن بناتك من لحمك ودمككك
نحن بناتك من لحمك ودمككك
قعدت الجمله هذي باذن ابو تولين حتى وعى على دموعه مسح دموعه بقوة وطلع هو بعد من غرفة توليـن
..................
راح وليد وضبط نفسه وتكشخ دق ع شخص وقال له: اسمع ابغاك تجيب الـــ####
شهق الشخص الثاني وقال بصدمة: ليكوون تبغى تـ
قاطعه وليد بخبث: اموت ع اللي يفهمني ابغاك تجيبه وتوصله لغرفة الزفت فاهم؟
قال الشخص: فاهم


تتوقعون
وش بيصير مع تولين
وليش ابو تولين نزلت دموعه
ووليد ايش ناوي عليه؟







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-07-16 الساعة 05:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:05 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني


قال الشخص: فاهم
سكر وليد الخط وضحك بخبث عليها
وقال بنفسه م تدري من انا لكن هينن
بالنسبه بطلتنا تولين قاعدة تبكي وخافت من تلميح وليد لها وتحس انه بيسوي مصيبه
وليد راح لشخص مجهول وقال له: الورقة وصلت ولا لا
قال الشخص: وصلت لا تشيل همم
قال وليد بتهديد:والله ثم والله ثم والله هذا اني حلفت ثلاث لو طلع بالورقة غلط ولا شي حسابك معي عسيررر "شدد ع عسيرر''
الشخص بخوف: والله وصلتها مثل م تبي و مافيها اي اغلاط
....تولينن
شوي دخل عليها دكتور وقال بحدة خفيفه:اسمعي الورقة هذي ورقة خروج وقعي عليها لانها من طرفي واخاف احد يشوفك وترى ذي مساعدة انسانية مني لا اكثر
تولين اخذت القلم وبسرعة وقعت وهي م قرت الورقة بالاساس
طلع الدكتور تنهد بقوة"'م توقعت انها بتوقع بسرعة حسبالي بتقرا الورقه ومشى ...
عند تولين استغربت نفسها يوم اخذت القلم ووقعت بسرعة بس المسكينة م تدري ان الخافي اعظمم
....
وليد ..
دخل ومعه شخص كبير بس مو مرة بالسن
قال وليد لشيخ:ابدا ششغلگ
بدأو اجراءات>>>الــــــزواجـ<<<
وتولين مصدومه ومانتبهت لـ اللقب حق. وليد ووليد نفس الشي
اول م طلع الشيخ قال وليد بخبث: هه هذا انا سويت اول خطوة بقي مليون خطوة حتى اوصل للهدف
تولين>>تولين شخصيتها مو قوية بس تعرفون هياط ������<<
تولين وشفايفها السفليه ترتجف والدموع بعيونها:ليهه
وليد وهو طالع: والله انتي ادرى وبعدين قومي البسي باخذك معي( لـ بيتــــي)
تولين: م معي عبايه وغيارات
وليد بتأفف: طيب طيب بروح اجيب لك
طلع وراح لمحل عبايات واشتري عباية مشجرة(بس بنفس لون العباية)
واشترى لها شورتات وبديهات لا تعد ولا تحصى واشترى لها بجايم وفساتين وحطها ببيته وجاب لها من الملابس اللي اشتراها شورت بيج وبلوزة بيضا شفافه وشوي فضفاضه
راح لها بالمستشفى دخل غرفتها
وليد:خذي البسي بسرعه
تولين قامت واخذت الملابس وقالت ببراءة:طيب مشگور وليد
وليد حس بشعور غريب بس تجاهله وقال: يله بسرعهه
تولين وهي داخل الحمام قالت بصوت مكتوم: طيب طيب
طلعت وكان مرررررة كيوت
قرب منها وليد وقرب وقرب حتى...
انتبهت عليه تولين وقالت ببراءة:وش فيگ
وليد بـ تعجب من نفسه:لا لا ولاشي اي صح ولاشي
طالعت فيه باستغراب ضربته ع كتفه بخفيف ولببست عبايتها وتلثمت
وليد قال بحده:اسمعي انا بنزل ثم انتي بتلقين سيارة سودا عليها رجال كثيرين تاكدي من السيارة ثم اركبيها
تولين باستغراب: وش له الف والدوران ذا كله انزل معك ثم نركب سوى والسلام م يحتاج مشوار
وليد بحده وتأفف :اسمعي الكلام اللي قلته
تولين:طيب طيب
نزل وليد وركب السيارة السودا اللي قال توولين عليها
ونزلت هي بعد خمس دقايق وركبت السيارة بس مانتبهت للعيون اللي تراقبهم
دخلت تولين قصر وليد وانبهرت من جماله طالع فيها وليد بقرف: امشي امشي عمرها م شافت خير
تولين ب احتقار: وانت وش دخلك بطالع ف اللي ابغى
وليد بضييق: امشي ي بنت الحلال م ودي افرغ عصبيتي في?
تولين وهي تمشي : لو ان? رجال مد يد?
وليد بعصبيه:عيدي كلامك لو فيك خير عيدييه
تولين وهي تشد ع الحروف: للللوووو انكككك رجااللل مدد يددككك
وليد وهي يمشي بسرعه لجهتها : والله فيني خير وشوفي الرجال وش بيسوي
______________________________________
تعريف الشخصيات
ابو وليد (سامي): عمره 46 طيب وحنون ووقت الضحك ضحك ووقت الجد جد عنده مستشفى كبير
ام وليد(اروى): عمرها 45 طيبة وحنونه وتحب عيالها كلهم ولاتفرق بينهم ابداً
وليد: عمره 25 عصبــي واذا عصب م يشوف اللي قدامه يشتغل بمستشفى ابوه
خالد: فله ومرجوج اخر همه الدراسه بس من النوعيه الكتومه اللي اذا تألمت م تبين عمره 21
رائد: فله ومرجوج هو وخالد مثل التوأم ونفس الشي الدراسه اخر همه وعمره 20
لينا:عمرها18 ثالث ثانوي علمي متزوجة طيبه حييل
زياد: زوج لينا عمره 24 يشتغل بشركه ابو سامي (جد لينا)
_________________

عند لينا جالسه ع السرير بطفش عندها مواد لسع م ذاكرتها وهي لسع للمعلوميه ف ثالث ثانوي فتحاول تجتهد عشان تدخل طب
نقزت بسررعه وراحت للمطبخ فتحت الدولاب و طلعت حلاويات تسلي نفسها فيها رجعت للغرفه حصلت زياد جلست ع السرير وفتحت الرياضيات صارت تطالع للكتاب بدون نفس قفلته ودخلته بشنطتها ورجعت انسدحت ع السرير بمحاوله النوم بس كيف يجيها النوم رجعت قامت وراحت لزياد اللي راح للصاله عشان يتفرجtv انسدحت ع رجوله بصمت اما هو فصار يمسح ع شعرها
مو داري وش قصتها صار لها اسبوع بالحيل تتكلم حتى المذاكره‍ مالها نفس فيها لفت له بصوت مخنوق :زياد
زياد بهدوء: عيونه
لينا : ابروح مع السواق اشتري لي شغله وبرجع
زياد باستغراب: ليش السواق وانا موجود
لينا بضيق: بروح الصيدليه مو مطوله
زياد بهدوء :طيب بس لاتطولين انا بروح اطلب عشا
لينا وهي رايحه للغرفه:طيب
لبست عبايتها بعد م دقت ع السواق ولبست نقابها وطلعت لسواق عشان يوديها لصيدليه
وصلو الصيدله
لينا:اسمع. كومار انت روح البيت انا بطول شوي
كومار:لا ماما بعدين سير يضرب انا>>>>سلكو بالله والله م عرف لهجتهم كيف
لينا طلعت ظ¢ظ ظ ظ :خذها وفكني منك
ناظر كومار الفلوس بفرحه اخذها وراح
بالنسبه للينا دقت ع شخص(بنت'ولد)؟ رد الشخص او الشخصيه المجهوله: هاه‍ سمعتي الكلام وينك انتي؟
لينا بصوت باكي: صيدليه الـ****
...:لا لا م نبغى دموع انتي تعرفين وش نهايه الخرابيط هذي ي لينوو
لينا عصبت: كتبن والله الشرهه علي اني دقيت علي? كان مداني اروح للشرطه واقول لهم
.....:والله انتي ادرى بالنهايه زياد راح يموت وانتي راح نشتغل فيك شغله بسيطهه
لينا انفجرت بكي كل شي عندها ولا زياد..
قفلت الخط ومسحت دموعها جات بتلف سمعت صوت بوري لفت شافت سيارة جمس لونها اسود نزل منها رجال وطوقو ع لينا
صرخت لينا بقهر: فكونيي م عاد بروح معكم حسبي الله عليكممممم
نزل واحد من السيارة وقال يبغى ينرفز لينا : لا لا ي لينو م اتفقنا ع كذذا بـــ قاطعته لينا بقهر ودموعها تنزل: بعطيك فلوس لو تبي بس خلني بحالليييي
المجهول بخبث: اوك اوك نقبل بفلوس بس مو شويهه هااا
لينا بصوت مخنوق: لك اللي تبي ي ضاري
ضاري بخبث: ي حلوو اسمي من للساانكككك
لينا صرخت ومع الصرخه حست ان حلقها يألمها غير كذا صارت دقات قلبها غير منتظمه وكان راح يغمى عليهاا لما شافتت****
________
مسكها وليد من خصرها بقوة واحكم اثباتها شالها وحطها كتفه وشد عليها بحيث م تقدر تتحرك لفت تولين وجهها وبقوة مصطنعه: والله لو فيك خير تلمسني
وليد ببرود: والله فيني خير والملائكه راح تلعنك لو م خليتيني اخذ حقييي 'شدد عليها'
تولين بقهر: بس مو بالقوة صح ولا لا
وليد بنفس بروده:والله انا بكيفي اتركك اخذك اقطعك اسوي فيك اللي ابي ومالك حقق تتكلمين دامي كزوج راح انفذ لك حقوقك ع اكمل وجه!
تولين: الله يلعنك ويلعن اللي ملك بيننا ويلعني يوم اني وافقت> ����وش دخل اللي ملك بينهم<
وليد ببرود: العني واشبعي ذنبك ع جنبك
ضربت كتفه بكل مااعطاها ربي من قوة اما هو فما اثرت فيه قوتها الضعيفه بنسبه لجسمه المعضل
توليين حاولت تخفي دموعها من قهرها:حسبي الله عليكمم
استغرب من قولها يعني كلمه عليكم تقصد بها جمع بس من الاشخاص الثانيين مااهتم ورماها ع الكنب وراح للباب وقفله بالمفتاح رمي المفتاح فوق الدولاب الطويل وانسدح بكل برود
تولين" لازم اسوي نفسي يعنني رضيت عشان يفتح الباب واهج= اشرد>>كل ذا بينها وبين نفسها
وليد فهم اللي بتسويه يوم انها قامت وراحت له وسوت نفسها رضيت:اقوول تبغين تنامين السرير يكفي انسدحي ونامي و م ودي بحركات الدلع والمصخره اللي بتسوينها الحين
تولين انسدحت: والله مع نفسك كنت برضى وانت المفروضضض تعتذر لانك رميت بتاج راسك ع الكنب
هو ببرود: اووه م اشوف امي حواليني
انقهرت بقوة وضربته ع بطنه برجلها�� صرخ هو ولف عليها بعصبيه:دلخه والله دلخه مالوم ابوك يوم ضربك واشببعك ضرب
تولين ببرود وراحه:كزقق
وليد عصب: ايشششش
تولين باردة وهي داخله قلب يرقص سامري من الخوف:كل زقق ك ل ز ق فهمتت؟
عصببب وليد والتفت لها
قام من مكانه ووقف ع طوله ع السرير مد يدينه وسحب المفتاح من فوق الدولاب
>>>اتمنى فهمتو شرحي الابو كلب ������
فتح الباب وسحبها معه تكلم بصوت يخلي الواحد تتقطع شرايينه من الخوف
وليد بحدهه: افتحي اذنك زييين وركزي معي ترى م تزوجتك حب فيك ولا شي لكن تزوجتك شفقه بحالك وعشان انتقم منك "وببرود"ويمكن خدامه ليش لا !

تولين عصبت: كلزقققق تخسي وتعقب خدامه عندك لااا ولا اني عروسه باربي تصرخ علي وع قولتك تقطعني بقي شوي وتشوتني مو احسن؟
وليد بصبرر : زق يملي بطنك م ترفعين صوتك علي فاهمه ولا افهمكك باسلوب يعجبك؟
تولين:شحمم
وليد عصب:تاكلينه ان شاء الله عدلي اسلوبك قبل لايجيك كف يطيرك
تولين ببرود تبغى تنرفزه وتحرك اعصابه: ايييه المدارس بقى عليها يومين وش رايك توديني السوق ي قصير العمر وتخليني اشتري
مريول؟
وليد ببرود: لا تعلمتي الادب اوديك والا والله لاوريك نجوم الليل بالظهر وبعز الشمس
تولين وهي ترمش بغباء: اصلا م عمرها طلعت النجوم ف الظهر
وليد وصبره نفذ: كولي ## وانقلعي نظفي البيت
تولين دخلت الغرفه وانسدحت وبعد صمت تكلمت : يصير خير>>تصرف
وليد بخبث وبصوت مسموع:انا لك ي تولين والعمر طويل
_________
شافت ضاري يطلع مسدس مصوب فيه ع صدرها
صرخت بخرعه: لاا تكفى
ضاري بخبث: الفلووس تهدي النفوووس طلعي يله
لينا برجفه: ف البنك م عندي شي الحين الا ظ¥ظ ظ ظ
ضاري بشهقه: وذي وتقولين ماعندك شي ورجع لخبثه وقال ابغى امممممظ§ظ ظ الف وافكك
لينا براحه :تعال معي اصرفها واعطيك
شهق: كم معك بالبنك
لينا بمكر: معيظ¥ظ ظ ظ ظ >>وهي كذابه معها اكثر
ضاري : اعطيني بسرعه
لينا: مستعجل ع رزقك؟
ضاري:اقولك بسرعه
راحت البنك وصرفت الفلوس عطته بس اللي م كان ف الحسبان ان زياد شافها وهي تعطيه الفلوس وهي مانتبهت له
طلع ضاري المسدس : خلاص م عاد نبيك الفلوس واخذناها و طططططرررااااااخ
طاح ع الارض والدم من حوالينه رجع ضاري ع ورى يوم شاف الشخص وشهقق يحسب لينا اخذ الفلوس ومشى
بالنسبه اللي طايح ف الارض
شهقت لينا ونزلت للارض وهي منصدمه: ليييه ي اخوييي ليييه م خليتني امووت خاااااااااااالد
خالد شهق بخفه وقال:فـ.ــ.داكـ.ـ ي اخــتـ.ـي فــ.داكـ.ـ
وحاول يتنفس بصعوبة :لا تــخـ.بـريـ.ن زـيـ.اد انـ.ا بخبـره
وغمض عيونه وانتقل للعالم الثانيي(تتوقعون اغماء ولا ربي اخذ امانته؟)
______
مسكت قلبها وبصعوبه قاعده تتنفس : ابو وليييد عياللي ي ابو وليد احس بواحد منهم تكفى تاكد لو هم بخير او لا
ابو وليد بخوف: طيب طيب دق ع رائد ورد: هلا بالغالي وش بغيت يبا
ابو وليد:مع السلامه
ودق ع خالد..طوط طوط طوط م يردد دق قلبه بخووف
ورجع دق ع وليد: هلا يبه
تاكد ان خالد مب بخير جلس مكانه ومسك راسه بقوة
.
______
صرخت بقوة للي حوالينها: دقوو ع الاسعافف بسرعهه. اخوي قاعد ينززففف شافت صدره اللي قاعد يطلع منه الدم وثوبه الابيض قلب احمر حست الدنيا ظلمت عليها وطاحت ع الارض....
___________
توقعاتكم؟؟..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:06 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــ الثـــــآلث ــــآآرت


قراءة ممتعه

فتحت عيونها استغربت الاشياء البيضا اللي حولها سرير.. جدران ..مغذي تذكرت!!!!!
لينا بصراخ ممزوج ببكاء: اههه خاااااااااااالد جيبوووووههه خاللدد اخخخخخوي
دخل الدكتور بخبث وتقدم للينا :اوههه اخت الدكتور وليد هنا فرك يدينه ببعض وبدون رحمه طلع بودره من جيبه وحطها مع المغذي بالنسبه للينا تعجبت وسحبت المغذي من يدها بقوة حتى طلع الدم من يدها بغزارة طلعت من الغرفه بعد م لبست حجابها وراحت لعند موظفه الاستقبال
موظفه الاستقبال بدهشه: استاذه لينا انتي تعبانه ليش طالعه من الغرفه؟
طنشتها: وينه؟
الموظفه:قصدك اخوكي تكفل فيه الدكتور سامي ودخلو العمليات من ساعتين
لينا بصوت باكي: طيب تكفييين طمنيني اذا صار عليه شيي
الموظفه بشفقه:اوك من عيوني بس روحي غرفتك
لينا: ابوي موجود؟
الموظفه:ايه بمكتبه
لينا راحت لمكتب ابوها فتحت الباب بقوة وكانت تشاهق من البكي :بــ.ـ.ــا بـ.ــا انـ.ـا ذـ ء ذبحته
ابو وليد بدهشه: هدي هدي وفهميني كلامك
عطاها كوب مويه شربته وتكلمت بعد مااخذت نفس وقالت بخوف: بابا انا جايني اتصال من اسبوع وقالو لي ان اذا م قابلتهم راح يقتلونكم ورجعت تبكي رحت لهم وكانو راح يعملو حاجات مو حلوة فقلت راح اعطيهم فلوس وشهقت اعطيتهمظ§ظ ظ الف حتى يتركوننا بس هو كذب علي وطلع المسدس وكان راح يقتلني اههه بابا انا شفتههه شفته ضاري الكلببببب اااااههه ودفنت وجهها بين يدينهاوكملت تبكي مالي دخل والله مالي دخللل
حضنها ابوها وحاول يخفف عنها لكن هو بعد تمردت دمعه من عيونه مسحها قبل م تشوفها لينا وصار يمسح ع ظهرها حتى حس انها هدت بعدين تذكرت وقالت:بابا فيه دكتور دخل عندي وقال : ان انا اخت وليد ومدري وش وحط محلول بالمغذيه خفت يكون سم
ابوها سحبها معه وقال:وينها غرفتك
دلته ع غرفتها وبمجرد م دخل مسك وصله المغذيه وصار يشوف المحلول اخذ منه عينه وطلع بعد مااخذ معه لينا
دق ابو وليد ع البودي قارد :اسمع فيه محلول معي ابغاك تاخذه وتوديه لجهات معينه يشوفون وش فيه
__

البودي قارد اتصل ع ابو وليد: طال عمرك المغذي فيه مادة اذا دخلت الدم تودي بغيبوبه لا سمح الله
ابو وليد بصدمه: وش مصلحته اللي يسوي كذا الله يردها فيهه
البودي قارد: والله م ادري ي طويل العمر
ققل ابو وليد الخط ولف ع لينا المرتبكة: اءء كنتي تتوهمين ي بنتي م فيه شيي
سكتت لينا بشگ وقالت بحزن: بابا خالد طلع من غرفة العمليات ولا لا؟
ابو وليد بحزن مماثل:والله م ادري بروح اشوفه
راحو لغرفه العمليات ومن حسن حظهم ان الدكتور سامي كان ينتظر احد من اهل المريض حتى يعلمهم وش فيه ولدهم
الدكتور سامي بعجله: الولد محتاج دم
لينا بخوف: اء وش زمرته
الدكتور راح ثم رجع:**<<م لي خبره بزمرات الدم لكن حطو اي فصيله اللي تجي ببالكم��
لينا: انا فصيله دمي زي فصيله دمه
الدكتور:فيك فقر دم؟
لينا بكت: اي بس مو مهمم
...: لا مهم انا اخاف عليگِ ولف للدكتور انا فصيله دمي زيه خذو مني
راح الشخص مع الدكتور حتى ياخذون منه دم
___________
وليد بقلق قاعد يرافس ع السرير: ي الله وش فيه ابوي م يرد دق طوطوطوطوط
تأففت ولفت له: م تعرف تسكت ترى عرفت المسجل اللي تعيده كل شوي "خشنت صوتها" ابوي م يرد،،اميي اكيد فيها شي،،ليش الجوال مقفل،،اكيد لـيـ ضربها ع راسها بعصبيه:اسكتي عنييييييي
تولين بعبرة: ودي انام وانت بس تقرقر ع راسي م تدري ان قرقرتك واجد ابغىى اناااااااااااااااااااااام ممممم
وليد برحمة: خلاص بسكت بس انتي بعد اسكتي تراك تنرفزيني
تولين بملل: طيب طيب ولفت وحطت راسها ونامت
دق جوال وليد ورد بسرعه: يبا ليه م ترد علي اقلقتني
ابو وليد: اسف بس الشحن خلص ورحت اشحن الجوال وانشغلت شويه
وليد براحه: يعني م فيكم شي؟.
ابو وليد: لا ي ولدي م فينا شيي
قفلو الخط وانسدح بينام الا رن الجوال قامت تولين معصبه وحذفت الجوال ع الجدار وطاح ع الارض وتكسر الجوال
عصببب وليد منها وقرب منها وليد بصوت عالي والعصبيه واضحه بوجهه وعرقه اللي برقبته برز:اسمعي حدكك عاد سكت لك كثير بس شكلي م راح اسكت اكثر "صرخ" بأي حق تاخذين الجوال وتكسرينه؟
تولين بخوف ورجفه واضحه: اســ.ـفـ.ـه
وليد بعد م حاول يهدي نفسه: قسماً بالله لو م تكفين شرك عني لامسح فيك بلاط الغرفة>عصبت معه����
تولين بغت تقوله امسح فيني البلاط احسن من انك تصرخ بوجهي بس مسكت لسانها وببرود ظاهري: الجوال بداله الف
وليد بخبث: والليلة بدالها الف ليلة
تولين م فهمت:وش تقصد !
وليد بخبث اكبر: افهميها ي حلوة انا طالع ابغاك الليله زي القمر��
تولين عصبت : هيه م فهمت عليك وش قمره؟
وليد بخبث فتح الاب توب ودخل ع موضوع����وقال :هذا هو اذا فهمتيه ابغاك تسوين اللي قلته اوكيه؟
تولين وهي قاعده تقرا اولظ¥ سطور شهههقتتتت:هءءء الله ياخذك وش ذا الوصاخه والله راح اشــرد !
ضحك بصوت عالي والخبث لسع موجود:اوهووو الحراس موجودين وبن بتشردين.؟
تولين بكت: طيب خلاص راح ابدل لك الجوال وصارت ترجف الا هذا م فيهه
وليد ببرود: لا هذا حقي وابغى اخذه وبقرف عاد والله م حب فيك لكن بربيك وبعدها اذا جازت لي الفكره اطلقك وضحك وشوفي بعدين مين بياخذك هه مطلقه وعامله عمايللل�� وضحك
وهي دموعها رسمت خط من الخوف يوم كانت ببيت ابوها محد قالها وش تسوي يعني البنت م قد المسؤولية ! مو قد بيت وزوج وعيال هي حدها تنظف المطبخ والحمامات وتطبخ بس
م عمرها فصحت لها زوجه ابوها بشي عن الزواج ومفاهيمه!
قالت بهمس: حسبي الله ونعم الوكييلل��
وبابتسامه باهته: وانا وش ذنبي دام الله باليني لا ام ولا اب ولا حتى زوج يحبني ويقدرني احترمه ويحترمني؟
وليد انكسر قلبه ولكن كابر: انتي قليتي ادبك معي وهذي هي النتيجه
تولين ظلمت الدنيا بعيونها معقوله م في قلبه رحمه يرحمهاا؟
صارت تنتحب وبقد م تقدر تكتم صوتها الموضوع حدهه مرعبها!
راحت لغرفه التبديل وسكرت عليها صارت تبكي وتبكي حتى مر عليهاظ¤ ساعات!
فزت بعد نص ساعه ع صوت ضرب الباب بكت من جديد الا سمعت صوت وليد: خلاص اطلعي سامحتك بس هذي قرصه اذن تعتدلين فيها
ارتفع صوت بكاءها حتى وصل لوليد :لاااا كذاب والله بتسويه والله اهئ اهئ��
وليد بحنيه: والله م راح اسوي شي الا برضاك يله اطلعي كتمتي روحك صار لكظ¥ ساعات م تعبتي ؟
فتحت الباب بشويش وصارت تمسح دموعها بعشوائيه بعد م وعدها وليد وهداها
__
مشى وهو دايخ يشوف الشي اثنين شافها لسع تبكي راح لها
زياد بجمود: امشي قدامي بوديك البيت
لينـآ بشهقه وقلق من انه شافها: لا بنتظر خالد وبروح مع السواق اذا طلع
زياد بشك: بتروحين البيت ولا اللي خبر خبرك؟
فتح عيونه ع وسعها ويقولها قدامه بعد: وش اللي بتروحين البيت ولا وش وش سوت بنتي؟
زياد بارتباك: امازحها ي عم
ابو وليد بنص عين: تمازحها ولاا تلعب علي تحسبني م افهم قولو متهاوشين !
زياد بنفسه" استغفرالله استغفرالله ي رب تسامحني ع الكذبه ":والله امازحها ي عم؟
سحب عليه ودخل لغرفة العمليا ت ولف للينا بضحكه عدلي عبايتك ترى مقلوبه طالعت اكمام عبايتها لقتها صدق مقلوبه وصارت تركض للحمامات تعدلها
رجع زياد لجموده يوم شاف لينا جايه له: اول شي اصلا للحين م حاسبتك ع طلعتك اللي م مشت علي وبحدهه قوولللييي بسرعهههه قبلللل م اسستخخددممم اساليييبببيي الخااصصهه معككككك
ارتجفت شايفها السفليه بمعنى البكاء ونزلت دموعها اربع اربع : والله هو هددني وصرخت هددنيييي فيكمممممممممم تبغاني اشوف تهديداته واسكت لاا
مسكها بهدوء ودخلها غرفه فاضيه و بهدوء نرفزها وزاد بكاءها: بلاش تنوحين ف الممرات ظنيت خويلد صحى من صوتك
لينا بدون وعي: ابغى امووت اذبحنييييييييي م عدتتتتت ابييي اعيييششششششش
ضربته بيدينها ع صدره وبدون اتزان رجعت ع ورى ودعست ع عبايتها وطاحتتتت
______
تأملها بضحكه شافها نايمه والدموع لسع مرسومه ع خدودها الناعمه كان بياخذها انتقام بس خاف ربه فيها واعتبرها كزوجه مو انتقام تنهد بصوت مسموع وجلس يستغفر صحيت بسرعه وبخوف لفت تنهدت هي بعد و رجعت انسدحت وغمضت عيونها من جديد سحب لاب توبه وجلس ع الكنبه بعد نص ساعه سمع صوت بكاءها راح لها مسرع
وليد بخوف: وش فيك عسى م شر؟
تولين ببكاء : و لا شي ورجعت انسدحت وكلها امل ان الكابوس م يطلع لها مرة ثانية
وليد بقلق: الا فيك "وباستفسار" كابوس؟
تولين اخذت نفس بصعوبه: ايهه
وليد براحة: قريتي اذكارك؟
تولين بتفكير: امم لا
وليد بحنية:اقريها وتعوذي من الشيطان ونامي يله
قرت اذكارها ونامت ونام جنبها بعد م قفل الاب توب حقه

الصباح الساعه ظ¨:ظ¤ظ¨ ....
كانت نايمه بهدوء بعد احلام وكوابيس مزعجه جاتها ولا رحمتها ابداّ تحرك وليد منزعج وضربت يده فبطنها بقوه
صرخت بخوف وألم:، يالله صباح خيررررررر احد يصبح كذا؟
تكلم بكلام م مفهوم بدلاله عدم الوعي،، تنهدت وقامت للحمام....
____
طاحت و عيونها متنحه صدرها لا يرتفع ولا ينزل !
انقبض قلبه وراح لها مسرع يحسبها ماتت !
زياد بخوف: لينا ..ليونن وش فيك لا يكون متي؟
لينا بعدم استيعاب: دقيقه تشوف اللي اشوفه؟
زياد بخوف: وش؟
لينا عصبت : هناكك عند الشباك
زياد التفت م حصل شي !��
زياد ارتبك: وش م اشوف شي
لينا بخوف تعلقت فيه،: بسه سودا،~>قطوه
خاف بشكل:بسم الله الرحمن الرحيم م فيه شي
بكت: يمهه شوفهاا
شافت البسه تقرب منهم وكل م قربت ظلمت الدنيا بعيون لينا
____
توهقت وش الدبره الحين لا عندها ملابس والفوطه وهي الفوطه طاحت بالحمام !
اخذت الروب وكان لحد الركبه شتمت نفسها مليون مره وش يفكها من وليد لو شافها
طلعت بهدووءءء وخووف همست: الحمدلله
انصرعت يوم سمعته
وليد بنوم: بعدي ابغى الحمام
بعدت وهو فتح عيونه بخبث قرب منها حتى صار ظهرها ملاصق صدره اللي م عليه شي اصلاً
شهقت: يمه يمههه وجعع خرعتني وش ذا الحركاتتتت
وليد بهدوء: اقلدك
طالعت فيه متنرفزة ضربته ع صدره بقهر ولفت لغرفه تبديل الملابس
فتحت الدولاب انصرعت فهذي الساعه ملليون مره م فيه شي يستر
طلعت بلوزة تجي لنص البطن بيضا وشورت طالعت ف بطنها
هي بقهر: والله من زين الكرشه اطلعها ليه،؟
دها يده من تحت يدها وقرص بطنها: ايوه كذا حلوة م زي امس اللي يشوفك يقول ذابحك م شرع الله!
طالعت فيه وعيونها قزاز: انت م تدري باللي عشتهه "نزلت دموعها". انا وحده م عرفت معنى الام ولا الابب ولا مرهه تفهمني ورفعت صوتها '، ولا مرهههههه انت عشت مع امك وابوك واهلك عمرهم م قصروا معك الا انااااا انا اعتبرت نفسي يتيمههه تعرف ايش يعني يتيمه
يعني افهمنييي تكفىىى ترى انا مالي بعد الله الا انتت
وليد انفطر قلبه عليها حضنها بهدوء: وانا لك ي تولين وان شاء الله م تشوفين الا اللي يسرك بي انتي لاتعاندين وخلي الامور تمشي ع طبيعتها بدون هواش ولا " وشدد" سببب وعناد وحركات البزران اوك ي حلوة؟
مسحت دموعها بطفولية: اوك
لفت بتمشي قال بخبث: ع وينن ؟
تولين ببراءه:، بفطر
وليد شهق ومسك قلبه بألم خافت هي وقربت
تولين بخوف: وليد وش فيك؟
وليد بألم: قلبيييييي يعـــ.ـورني وكح خافت هي وراحت للمطبخ تجيب مويه
قربت منه وهي خايفه عطته المويه برجفه:خذ اشرب
وليد كتم ضحكته بس كمل تمثيل: اااهه مقدر قلبببيييي
قربت اكثر وهي م عارفه وش تسوي بكت: اهئئ وليد قول لي وش اسوي
قرب منها وباسها بـ#
شهقت بخوف وخجل مشاعر اختلطت عليها هذيك اللحظه :هيهه عيببب
وليد تمدد :ارتحت الحينن
ركضت للغرفه تشوف روجها اللي حطته وش صار عليهه
سمع شهقتها وانفجر مكانه من الضحك :بشويش شفطتي الاكسجين وش بقيتي لي
تولين بقهر: حمار هذا قعدت عليه ظ،ظ دقايق وانا ادمج واعدل الالوان حقته عشان يطلع حلو وطالعت نفسها بالمرايه وحقدت عليه قالت حتى م تقهر نفسها اكثر:اصلاً شكلي بالروج م حلوو
دق جواله :اششش لا تتكلمين ابوي دق
تولين بنعومه:طيب
رد بهدوء :هلا يبه
ابو وليد بصراخ: وينك فجرتت جوالك شوف كم مكالمه مني
حك راسه بغباء: كان مقفل
ابو وليد بصبر:قم انقلع لو انك متزوج بسسس
وليد بغباء وفهاوه:تزوجت وخلصت
ابو وليد بصدمه: ايشششششش!!
____________
صرخت صرخه فجرت اذن زياد اللي كان يتابع tv لف بخوف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيمم وراح يقرا عليها
لينا تمسكت فيه وصارت تبكي
زياد بخوف:لينا وش فيك
لينا بصعوبه:و..ي...ن اح..ن...ا؟>وين احنا؟
زياد بخوف زاد عليه: ب البيتت وين رحنا توك نايمه
ليناا بتاثير الحلم عليها: وينن كيفف انا بالمستشفى وصارت تهذي بالكلام
مسك جبهتها بشك وكانت مولعه ع الاخر وقال يطمنها:توك جيتي لي وانسدحتي ع رجولي كنتي تذاكرين
هي بدون وعي: لاا خالددد اهئ
اخذها للغرفه وحطها ع السرير حط بالبانيو مويه باردهه ودخلها فيه شهقتت: لااااا
تمسكت بملابسه بقوه خاف هو يطيح معها وصار يسمي عليها ب داخله تمسكت فيه اكثر
ودخل جسمها كله بالمويه الا وجهها ..بعد خمس دقايقق
تنهد هو وطلعها بعد م طلع لها ملابس
زياد بارتباك: تقدرين تبدلين ملابسك؟
لينا بوعي: ايه ايه وراحت تبدل ملابسها وطولت
دخل وحصلها جالسه ع الارض وضعيه التشهد والملابس قدامها وراسها ورى ع الدولاب
تقدم منها وهو خايف:ليـون...
مدت رجلها اليسار بانزعاج:خير خلني انام
تنهد زياد:قومي البسي ملابسك مبلله
لينا بعدم وعي:ايه بدلت خلاص ملابسي رميتها
زياد باستفزاز:واللي قدامك وش
لينا انزعجت حدها: وخررر عني خلني اناااام
رفعها من كتوفها : البسي اقول وبعدها تسهلي ع السرير
لينا تأففت :خلاص قايمه
لبست بسرعه وانسدحت ع السرير براحه واستسلمت لعالم الاحلام .........
______
ابو وليد بصدمه:ايشششش
وليد بارتباك:اءء الله وش فيك يبه امزح ايه امزح
ابو وليد بشك:قم قم الدوام الله يستر عليك
وليد بتامين:امين امين قايم
ابو وليد: وين نايم ؟
وليد بتوتر: فـ فلتي اللي بالشمال
ملاحظه..:وليد عنده فلل وبـ جده عنده ظ¢ وحده بالشمال و الثانيه بعيده عن مستشفى ابوه بظ¤كيلو،،
ابو وليد:اهاا يعني مطول ترى المرضى كثرو عجل شويه
وليد:اوك اوك جاي
قفلو الخط وراح يبدل ملابسه طلع وبيده البالطو ومفتاح السيارة وبوكه قرب من تولين وباسها بسرعه ع خدها:يلا انا طالع الدوام بدا من زمان ونسيته مع السلامه وطلع بسرعه وراحت هي ترتب البيت وتشوف ايش ناقصه
دخل المستشفى بسرعه ودخل مكتبه شاف الملفات وش كثرها تنهد نادى ع الممرضه دخلت
الممرضه:هلا دكتور
وليد بعجله: اسمعي هذي الملفاات م لي حطيها بمكتب د.ابراهيم
الممرضه:حاضر
دقايق ورجعت له بالملفات
الممرضه:هذي ملفاتك دكتور
طالع فيها باشمئزاز : طيب كم مره قلت لك اذا بتجي عندي لاتحطي مكياج؟
ردت بمياعه: واللهي انا حوره >>والله انا حره
وليد بقرف: اذلفي جعل علبه مكياجك تعفن ي مصديه
طالعت فيه بنص عين وطلعت
تنهد بقرف:متى تنتهي الحيوانات من هذا العالم ..
_________________
زياد خنقها من رقبتها: روحييي موتي م ابيككك
شهقتت بخوف وقامت وهي تبكي وصارت تدور ع زياد
نادت بصوت منخفض:زيااااااااااد
على صوتها :زيآآآآآآآآد...
____
زياد مو عارف يتصرف قاعده تهلوس وتنادي عليها وهي نايمه : انا جنبك اصحييي
غسل وجهها بمويه بارده جاب مقياس الحرارة قاسها وتفاجأ بحرارتها39.6
زرق وجهها وخاف هو لفها بلحاف السرير وطار فيها للمستشفى
__ف السيارة__
دق ع عمه ابو وليد
زياد بعجله وربكه:عمي لينا حرارتها مرتفعه وانا جاي فيها للمستشفى خلهم يجهزون سرير
وقفل الخــط !
دخل ابو وليد المكتب :ماشاءالله شاطر وبعصبيه
ايش التاخير هذا مخصوم من راتبك
طالع فيه وليد منصدم: يبه م وقتك دقيقه
ورجع طالع بالملف وطلع يجري والملف بيده
خاف ابووليد وصرخ:وليييد وش فيك
م سمعه وليد وفتح الغرفه : يمههه
ام وليد :لارد
وليد بخوف:يمه تسمعيني
ام وليد:لارد
قرب بخوف وقاس النبض !!!!
ضعيف جدا ونسبه العيش45%!!!!!
تنفس بصعوبه يوم انخفض النبض ورجوله تصلبت مكانها
وليد بصراخ: لاااايمهههههه لاااااااااااااااااااااااا ااا
قرب من امه اللي اصبحتت
م€?م€?من الموتىم€‹م€‹
وسار ينعشها :تكفين قومي تكفيييييييييينن
نزل جهاز الانعاش وصار يبكي ظلمت الطنيا بعيونه وارتخت رجلينه وطاح مع امه!!
________
بعد مرور ساعه ع الدفن
راح لبيته وكله امل بانها حيه دخل لتولين اللي غاب عنها يومين
نزلت دموعه :توليين امي ي تولين
تولين بخوف: وش فيها؟
صرخ صرخه قطعت قلبها مليون قطعه:ماتتتتتتتتتتت م عد بشوفهاا خلاصص راحت عند ربييي توليييين مقدر اعييششش ممننن دووونننههاااااااا
حضنه وبكت معه:وليد م يصير لازم تمسح دموعك انت اقوى من كذا
وليد بانهيار:مقدررررر شفتهاااا قدام عيوني ماتتت
ماااتتت هزها من كتوفها بقوة عارفه ايش يعني ماتت
تولين:اصبر ي وليد اصبر اذكر الله
وليد ببكاء: لا اله الا الـ.لـه مقدر احس قلبي يتقطعع
تولين بنبره مايله للبكاء: وش تقول عني انا اللي امي متوفيه من وانا بزر؟
وليد م رد عليها ودخل للمطبخ يشرب مويه
_____________✌✌
فتحت عيونها ببطء وحاولت تسترجع اخر شي صار لها
كان عندها حرارة وبعدها.... م تتذكر شي
التفت تدور زياد بعيونها م حصلته
بعدها بثواني دخل زياد وعلى وجهه تعابير الغضب والخوف مدموجه بالارهاق!!!!
زياد بتصنع للفرحه: الحمدلله ع سلامتك
لينا بتعب: الله يسلمك
كان راح يقولها عن موضوع امها بس حس الوقت م مناسب فـ سكت
لينا:من متى وانا هنا؟
زياد بتوتر:من يومين
لينا شكت بنفسها معقوله يومين بالمستشفى عشان حرارة؟؟؟؟
__________
خالد بتماسك:اصبر ي رائد زياد م راح يقدر يقول للينا وانت شفت وليد كيف منهار
رائد داخ وطاح ع الارض: م م مقددرر
خالد نزلت دموعه اللي ماسكها من وقت الغسيل: رائددد ارحمننييييي انا تعبان بعد زيك ترى انا م حمل اللي تحملوني اياه
رائد بانهيار:مقدرر ي خالد شفتهاااااا والله شفتهاااا تحلمت فيها امس تقول لي ليش تخلوني
مقدر ي خالد "وبصراخ" مقدررررررررررررررر
تراجع خالد ع ورى وترك رائد لوحده يبكي وكان خالد بنفسه ع وشك الجنون من هول الصدمه!
__________

انسدح ع السرير والصداع لاعب ف راسه لعبب ، م قادر يتخيل شكل زوجته وهي مكفنه،كان ماسك نفسه علشان عياله لكن ذحين م يقدر نزلت دموعه بصمت وانفلتت منه بعض الشهقات الخفيفه المكتومه

ابو وليد بالم:ااااااهه ي ام وليد شوفي حياتنا من بعدك
بعد اسبوع~
_______
لبست تولين مريولها وسرحت شعرها نزلت لوليد اللي كان بالسيارة حتى يوصلها
وليد بهدوء غريب علييه : متى تخلصين؟
تولين بهدوء زيه: الساعه2 الا شي
وليد : برسل لك سواق
وصلها للمدرسة ودخلت هي تستقبل صديقاتها بالاحضان غابت عنهم اسبوعين م قليلة!
جات لها وحده اسمها كادي بويه
تولين بابتسامه:هلا كادي
كادي بغرور :عبد الكريم م كادي لو سمحتي
طالعت فيها تولين بقرف وبعدت عنها وانضمت لشلتها المشكلجيه
تولين بقرف:بنات شفتة كادي غيرت اسمها لعبد الكريم
تالا:واحنا وش علينا منها تولي
دق الجرس وطلعو لفصولهم..
__
الفسحه
__
تالا وتولين ومها واروى صديقات تولين المقربات نزلو
مها {هاديه وهذا طبع فيها عيونها عسليه وشعرها اسود طويل لخصرها }
تالا{ شعرها قصير بني و دبا شوي }
اروى{ شعرها بني طويل وعيونها رماديه وهي ماخذه العيون لاهل امها }
مها :بنات شوفو كادي تطالع ف تولين من اول
تولين بدوخه:بنات دايخهه
سندوها لحد الكراسي
قربت كادي وببراءة:تولين وش فيك
تولين بحسن نيه:ولاشي مصدعه ودايخه
كادي بسرعه:بروح اشتري لك مويه
راحت كادي واشترت المويه فتحتها بخبث وحطت فيها بودره بيضا بس هذا م اثر ع لون الموية
قفلتها
ويوم وصلت لعندهم سوت نفسها تفتحها:خذي
تولين بعد م شربت حست باحساس غريب بس طنشت:شكرا حبيبتي
â—?•â—?•â—?•â—?•â—?•â— ?•â—?•
نهايه الدوام
_______
ركبت مع السواق ورجعت البيت والصداع صار قوي عليها

<<بيت ابو وليد>>
▼▼▼▼▼
دخل وليد وراح لغرفته بدون اي نقاش!

ابو وليد باستغراب:وش فيه اخوكم ؟

سكتوا الاثنين لانهم بالحقيقة م يعرفون وش فيه

ابو وليد بحده:اتكلم معكم انا

خالد ببرود:مدري وش فيه

وقام هو الثاني لغرفته

طلع ابو وليد برى البيت بعد م اتصل عليه صاحبه وعزمهم ع العشاء
نزلت دموع رائد وطلع لغرفته بعد ماكان مجمعهم وراح يقول لهم شي بس راحو وتركوه!... ___

صحيت وبراسها صداع فظيع حاولت تقوم
ولكن الصداع اشتد وصار معها دوخه !
تماسكت وراحت تغسل وجهها حتى تصحصح
وتروح تاكل لها شي
بعد م حست بانها م تقدر تتحمل الصداع راحت لدرج وطلعت منه حبوب!!!!!!!!
اخذت حبه وانسدحت عشان تكمل نومها!!!... ____

نزل من غرفته بعد ما اخذ غرضه منها وراح لبيته! بيته هو وتولين
دخل البيت بهدوء واستغرب عدم وجودها بالصالة ولا حتى بالمطبخ
راح لغرفتهم فتح الباب وقرب من تولين النايمه بهدوء
وليد بهدوء: تولين..
م ردت
رجع تكلم بحده: توليييييييييننن
ولا قامت
شالها للحمام وفتح المويهه وحط راسها تحته
وليد بحده:اصحيييييي
شهقتت وصارت ترتجف:حرام عليك
طلع ولا كانه سوا شي :سوي لي عشا
انصدمت
صحاها من عز نومها وهي تعبانه عشان تسوي العشا!!!!!!!
توكلت ع الله ودخلت المطبخ وصارت تسوي العشا
خلصت منه وطلعت وهي مبتسمه
تولين بابتسامه:العشا جا....بغت تكمل وتقول جاهز لكن صدمها رد وليد
وليد بعجله:انا طالع
صرخت عليه:واااالـعشاااااااا
وليد بسخرية:اطفحيه لوحدك
وطلع بعد م صدمها وراحت تكمل نومها وهي مقهورة

_________

انتــــــــــهــــــــــى البــــــــــآآآرت
توقعاتكم الجميلة تسعدنــي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:07 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت الرابع
-
لبست عبايتها بعد م كتب لها زياد خروج طالعت فيه
استغرب نظراتها وطالع فيها
لينا : زياد احس اهلي فيهم شي بروح اقعد عندهم وتعال خذني بكره
زياد بنفسه: وهذا اللي م توقعته تبغى تزور اهلها
حركت يدها قدامه بعد م حست ان زياد فيه شي
انتبه عليها: هـلآ
لينا تنهدت: من اول اكلمك وين رحت؟
زياد بتوتر حاول يخفيه: معك بس ابغى اركز وانا اسـوق
سكتت و م ردت وطلعت جوالها ، اتصلت ع امها طلع مقفل!!!!!!!
دق عليها رائد بالصدفه
لينا بفرحه: هـلآ بآخوي هـلآ بالغـآلي
رائد ببحه: احم هلا فيك
لينا بشك: وش فيه صوتك؟
بكى رائد وخافت هي: رائد وش فيك؟
رائد ببكاء: آمــ.ــ.ــــي مـ مـــ.ــ.ـ.ــآآـتت (امي ماتت)
لينا بصدمه: أيــ.ـش!!!!
رائد: امــــــــــــــــــــــي ماآآآآآتــــــت
شهقت لينا بقوهـ وصدمــه تقفل الخط وطاح الجوال من يدها
زياد تأثر عرف انها عرفت بموت عمته
زياد: لينا اذكري الله
زياد: ليـــــــنــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ
ارتخت لينا ومالت ع زياد
وقف زياد السيارة وهو يذكر الله ويسمي
فتح بابها وصار يضرب خدها بخفيف:لينا
م تحركت
رجع فيها المستشفى
__________________________
المستشفى...
دخل وطلب سرير ينقلونها فيه
تنهد بضيق: اعوذ بالله منك ي ابليس
طلعت له الدكتوره بعد دقايق: المريضه دخلت بصدمه
دخل ع لينا شافها نايمه
تكلم بضيق: ادري فيه منتي بنايمه فتحي عيونك
اول م فتحت عيونها نزلت دموعها بغزارة ولا تكلمت
زياد:لينـآ حبيبتي امك راحت عند اللي احسن مني ومنك
م ردت
زياد بخوف:لينا تسمعيني ؟
طالعت فيه ولا تكلمت اشرت ع حنجرتها بمعنى انها م تقدر تتكلم !!
طلع زياد يسأل الدكتورة
لينا بهمس: ي رب تغفر لي
______________
دخل وقفل الباب بقوه فزت بخرعه وصارت تلتفت : ولـيد وش صار عليك ليش تغيرت علي؟
تقدم منها بغضب واعطاها كف وطلع
شهقت بصدمه وصصارت تبـــكي معقوله بيضربهـآ مثل ابوها؟؟؟!!!
قامت وهي ترتجف ودخلت الحمام تغسل وجهها
طلعت والدوخه ملازمتها دخلت غرفه التبديل عشان تبدل ولبست
دخل وليد بسرعه ومعه ابره!!!!!!!!!
خافت هي ورجعت ع ورا
اللتوت رجلها وطاحت صرخت بخوف وتقدم وليد والابرة بيده
_______________
دخل ابو وليد ومعه وحده كانت تمشي وتضحك بدلع وماسكه يد ابو وليد بقوه كانه بيضيع منها
ابو وليد: هذا البيت اللي سجلته باسمك!
سلوى بدلع: ثانكيوو بيبي
وطلعت بدون م تقول حاجه لفوق وهي تضحك
فتحت غررفه بالصدفه وحصلتها باررردهــه
انسدحت ع السرير وفجاءة شمت ريحه عطر رجالي وحاجه ثانيـــــــــــــــــه!!!!!! !!!!!!
______________________
دخلت الدكتورة وفحصت لينا
الدكتورة بتعجب: م فيها شي
زياد باصرار: ارجعي افحصيها من جديد ولا بجيب دكتوره غيركـ !
الدكتورة باستغراب: ي استاذ م تسمع اقولك المريضه الحمدلله الفحوصات تقول انها سليمه
زياد بتسليك : طيب طيب
وطلع وطلعت بعده الدكتورة
دقايق وودخل زياد مع ابوها
امتلت عيونها دموع وصارت تبكي بدون صوت
ابو وليد برجفه: لا لا لاتبكين ي بنتي
فحصها : الحمدلله م فيك شي
زياد باستغراب: ي عمي لينا م تتكلم !
ابو وليد : يمكن من الصدمه
وطلع بعد م سلم ع بنته وطلع
___
تولين برجفه وخوف صرخت: لا لا لا وليييييييييييـــــــــد
غرز الابرة بقوه بيدها،سحب منها دم وطلع
صارت تبكي بقوة ولحقته
تولين بصراخ: لـيـش عملت كذا ليش؟؟
وليد بصراخ اعلى وبعصبيه: خليك ساكته لا اقص لسانك طالت وشمخت
تولين ببكاء: م تخاف الله يوم تسوي كذا ترى يدي تعورني!!!
طلع وليد بدون م يسمع أي كلمه منها
واما هي رجعت لها الدوخه واخذت حبه ثانيه وانسدحت تكمل نومهاآ !
____
دخل المستشفى ونفسه بخشمه ومو رايق لاحد
جات لعنده الممرضه: مساء الخير دكتورر> قالتها بدلع
وليد عصب : مساء الـخرا حلي عني
وراح لمكتبه بسرعه وهي صارت تبكي من الفشله فشلها بين الموظفين=(
_________
حست بشي يشوتها صرخت وطاحت ع الارض
سلوى بمياعه: آآهـ جنبي يعورني
قام للحمام يغسل وجهه حصل وحده نايمه بمكانه: خيـر خيـر؟؟
سلوى : نعاام>نعم
رائد بنوم:من انتي؟
سلوى: زوجه ابوك!!!!!
________

طالع ورقه النتيجه ووهووو م مصدق ابداًّ !!!!!!!!!!!
طلع معصب وطلع ابوه من المكتب:وليــــــ..
وليد بعصبيه وصراخ شبه مرتفع: مني فاضـــــــــــي
ركب سيارته بسرعه وهو ناوي ع شي!!
صارت السرعه 160 وهو م واعي بحاله ابد
وصل الفله ونزل بجنون بدون م يقفل الباب صرخ : توليـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
___________
تعوذ من الشيطان وهو يحاول يطلع مليون عذر لوليد
دخل مكتبه ووجهه طايح من وليد اللي فشله قدامم الموظفين...
طالع ف الاوراق اللي بيده وحصل ان وفاه زوجته وفاة مو طبيعيه !!
يعني فيه سبب !
_______________________

دخلت بيتها هي وزياد قضت صلواتها وراحت تنام
زيااد بضيق: لينا ع الاقل عبريني !
لينا طالعت فيه وعيونها كلها دموع وعتاب
انسدحت ونامت ناظر فيها زياد بعصبيه وراح يغسل وجهه حتى يهدى وطلع
________
وصل الفله ونزل بجنون بدون م يقفل الباب صرخ : توليـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
تولين من الخوف طاحت من ع السرير: وء ولــ.يـ.ــد
شالها من رقبتها وبجنون: خبريني وش هذا "وبصراخ" علــــــــمـــــــيــــني يي!!!!!! ليـــــــــش!!
تولين خافت وقام قلبها يدق :وولــ.ـــيــ..ــد خبــ.ــرنــ..ـــي وشـ فيــ..ــــــ
قاطعها بكــــــــف!
وكف ثــآني
وكــف ثــآلث
وكـف رآبع
وخــآمس
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نزل دم من فمها ومسكت قلبها:ولــ...يــــــد
وليد بعصبيه: م اتشرف انك تنطقي اسمـــــــي يـ####
وصرخ بجنووون: قولي من مييــــــــــــــــــــــ ـن قــــولـــي!؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:08 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وصل الفله ونزل بجنون بدون م يقفل الباب صرخ : توليـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
تولين من الخوف طاحت من ع السرير: وء ولــ.يـ.ــد
شالها من رقبتها وبجنون: خبريني وش هذا "وبصراخ" علــــــــمـــــــيــــني يي!!!!!! ليـــــــــش!!
تولين خافت وقام قلبها يدق :وولــ.ـــيــ..ــد خبــ.ــرنــ..ـــي وشـ فيــ..ــــــ
قاطعها بكــــــــف!
وكف ثــآني
وكــف ثــآلث
وكـف رآبع
وخــآمس
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نزل دم من فمها ومسكت قلبها:ولــ...يــــــد
وليد بعصبيه: م اتشرف انك تنطقي اسمـــــــي يـ####
وصرخ بجنووون: قولي من مييــــــــــــــــــــــ ـن قــــولـــي!؟؟
تـولين بخوف :و وليــــد و وش فيـ.ــه
وليد بصراخ :اخرتهــــــــــــــــآآآ� �آ } مخــــــــــــــدراتـــــ ـــــــــ {
تكلمت بسرعة وخوف: والله م اخذت قسم بالـ..
قاطعها: لا لاتنطقين اسم الله لكن والله لااوريك
تحس نفسها ضايق
غثيان
دوخه
شي حاد يدخل بصدرها ويطلع
م تكلمت بعد كذا لانها ماصارت تحس بشي بعد كــذآ
_______
طالع رائد لسلوى اللي كل وجهها مكياج هذا غير العدسات والرموش
تكلم بقرف:يقال بتغري ابوي الحين ترى م فكر فيك ي معفنه
سلوى بمياعه:م دخل ؤمك>م دخل امك
عصب وشدها من شعرها: والله انتي م وجه اللي يعطيك وجه توكلي
سلوى:انت اتلع برا هدي غورفتي من اليوم ورايح>انت اطلع هذي غرفتي من اليوم ورايح
تقدمت للباب وبحركه قذرة سكرته بالمفتاح
تقدمت من رائد وصارت تمسك رقبته
رائد م استوعب هذا الشي في البداية بس عصصصصصصصصصصصصصب
ضربها كـــــــف
>>وشبهم ابطالنا بس يضربون كفوف؟<<
تجمعوا الخدم عند باب غرفة رائد بعد م سمعوا الصراخ : اطلعييييييي بـــــــــرآآآآآآآآآآآآآآ آ
خافت سلوى وتظاهرت بالقوة : لاء لاء حبيبي انا انتظر الفرصة هذي من زمان
عد الا عشرره بداخله وزفر بضيق : اطلعي قبل لا اتوطاك لاتخليني اتحلف فيك ويصلون عليك ظهر بكرة
سلوى نزلت دموع التماسيح وبضيق مصطنع : حــــــــبــــــيــــــــ بــــــــي
رائد بقرف فتح الباب : حبتك القراده
تحلطم بصوت مسموع:اشفقت على القرود وش ذنبهم
طلعت بعد م هدر رائد كرامتها ولعب ف شوشتها الخايسة
رائد صوت منخفض سمعته الخدامة: الله يعينك ي ابوي..
كتمت الخدامة ضحكتها وراحت تكمل شغلها
___
عند خالد
اكثر واحد تاثر بوفاة امه
امه كانت له الصديقة والاخت قبل الام
عمرها م فكرت فنفسها قبل عيالها
امه الصدر الحنون اللي يلجأ له بعد الله
اختفــــــــــت من حياته بدقايق
كل م خلص من زقارة بدأ بالثانية ناسي او متناسي بان هذا يأثر على صحته وعلى دينه قبل
شرب الزقاير محـــــرم
ولضعف الوازع الديني عنده
صار يشربها بادمان
والسماعات باذنه والصوت مرتفع والاغاني الاجنبية والخليجيه كلها يسمعها
حتى استقر على هذي وصار يبكي بقوة

يُمه يا نبع الحنان يا عطر روح المكان
الغلا باقي زمان و أنتِ أغلى من العيون
إيه مشتآآق لغلاك و الغلا قلبي عطاك
إيه يمه من سواك و لا أبد غيرك يمون
شوفتك تسوى كثير و الله أني لك أسير
حبك بقلبي كبير و أنتِ لك قلب حنون
ضمتك تشفي عناي و ألقى في قربك دواي
آه يا بلسم شفاي إيه أحبك للجنون
يُمه يُمه كم أبيك و راحتي بوسة يديك
قلبي الصادق يبيك و أنتِ أغلى من العيون
خالد بهمس موجع: حتى انتي ي روحي رحتي وتركتي طفلك يحتاج لك
خالد يعتبر نفسه طفل بحضن امه
ومع ذلك امه كانت الحنونه ومستعده تفدي بروحها وعيونها لخاطر خالد ورائد ووليد ولينا
كان اقرب عيالها هوو
وصديقه الروح بالروح غدر فيه !
مو مستعد يتحمل اكثر من كذا
راح للمغسله يجدد وضوءه ويصلي ركعتين يريح فيها قلبه
مع ان خالد ضعيف ايمان الا انه محافظ على صلاته
_____
كان حاط السماعات باذنه ويتسمع اغنية خليجيه
(ذنوبي تكفيني فماراح اقول اسمها)
وصار يردد وراها الا طلعت سلوى بوجهه:حبيبي
رائد بقرف: ي ليل القروشه والله م عندك كرامة اذلفي باللي م يردك
سلوى بدلع وهي خاقه على رائد : رورو حبيبي حياتي
رائد لاعت كبده : يرحم امك بعدي ريحتك طاقه(واصلة) بخشمي
سلوى بعدم تصديق: قبل 3 دقايق كنت ماخذه شور استخدمت رغوة استخدام برائحة الكرز
لاتكذب
رائد احرجها بكلامه : انتي سوي##### و######## بعدين فكري
وراح عنها بعد م طاح وجهها بالارض من الفشله
____

يوم ثانـي
،
:اففففففف شيلي هادا وحطي هادا هينا> اففف شيلي هذا وحطي هذا هنا
سحبت عليها الخدامة اللي طفشت لها 3 ساعات وهي تشتغل وسلوى تقول شيلي هذي وحطي هذي وبعدين ترجعها مثل م كانت
سلوى بحقارة راحت لغرفة وحدة من الخدامات وقفلت عليها الباب
اخذت المفتاح معها ودقت على حبيبها:الو حبيبي
رائد بطفش: يرحم امك بعدي عني ترى م طايقك
قفل الخط بوجهها وهي م اهتمت بس اتصلت على حبيبها الحقيقي
سلوى: هلوو بيبي
حبيبها: هلا حياتي
سلوى بقرف: شوف انا ماابيك ولا حبيتك الا لفلوسك يـ#####
قالت كلمة وصخه قذرة توصف مدى حثالة هذي المرأة
____
انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:08 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

فتحت عيونها ببطء وتعب
صارت تحاول تتذكر وش صار لها قاطع تفكيرها صوت صارت تخاف منه
وليد بقرف:الـ.الحمــدلله ع سلامتك ، كويس م متي عشان م ابتلش فيك
ناظرت فيه صارت دموعها تنزل :تكــ.ـفى لــ.ـآ تظــ.ـلــ..ـمـ.نـي>تكفى لا تظلمني
وليد باستحقار:خليك ساكته بس صوتك يجيب المرض افففففف ي ربي وانا وش بلاني بـ زوجة مدمنة
تـوليـن بنظرة رجاء وخوف : والله م عمري ذقتها ولا فكرت اجربها
وليد بملل : طيب اسكتي افففففف
وليد بنفسه*:مدري احساسي يقول انها صادقة
دخلت الدكتورة وبتوتر : د.وليد ممكن شوي
وليد باستغراب وقف: اي اكيد
وطلع معاها
الدكتورة: المريضة فيها مرض القلب وقلبها م يستحمل الصدمات ابداً يعني اللي تحس فيه م دلع
طالع فيها بصدمه
كملت هي : وحرارتها مرتفعة عطيناها ابرة قبل شوي
راحت هي وقعد وليد بدوامة من التفكيـر
فـ الاخير توجه لمكتب ابوهـ حتى يعلمه بالمصيبة اللي طيح نفسه فيها .
*
*
*
*
قبل شهر
خالد بابتسامة : آفــآآ عليك انا اخوك قبل م اكون صديقك "ومد له بمفتاح السيارة" متى م خلصت شغلك دق علي
ناصر بخبث ويحاول يتصنع الحب الاخوي :آآهـ ي اخوي ي ليت كل الناس مثلك
خالد ببراءة : وش فيك واقف رح كمل شغلك
لف ناصر ومشى وعلى وجهه ابتسامة خبث " الله يعينك ي خالد طيبتك بتوديك بداهيه"
_

بعد 5 ساعات
صوت الجرس ملا المكان
نزل خالد بتأفف وملامح الضيق والنعاس باينه بملامحه الجذابه
تكلم بصوت مبحوح من النوم :خيـر ؟
هذا بيت سامي الــ ##### ؟ :.....
تعدل خالد بوقفته : آي نعم شبغيت
نبغى خـآلـد بن سامي الــ #####:......
خالد بخوف : خيـر ان شاء الله وش بغيت منـي؟
.....:نحن الشرطة وعندنا امر بالقبض عليــــــــــكـ !!!!!
خالد برعب : وش سويت انا بسم الله علي من حالي ف شاني >>يعني انه م يتدخل بامور غير امورهـ فـ ليش يقبضون عليه !!!!!
الشرطي بملل من كثرة الحكي و بـ صرامه :تفضل قدامي
خالد بثقة من نفسه : بروح ابدل ملابسي واجي
الشرطي بضيق: بسرعة الله يعافيك
رجع بعد 5 دقايق وكان لابس بنطلون اسود وتيشرت اخضرعليه كلام بـاللون الاسود *
*
*
*

زياد بهدوء : م صارت ي لينا ليش التنطيش ؟
ناظرته لينا بصمت ولا نطقت بحرف
انتبه للمعه الغريبة اللي بعيونها خلته من جد يحزن !!
( لمعــــــــــــــة دمــــــــوع )
حضنها بقوة وبصوت حنون : ابكي ي لينا م زين الكبت
من سمعت صوته الحنون حتى حست ان دموعها راح تنزل تماسكت وحاولت تبعد عنه رفسته برجلها اليمين على ركبته
شدها له اكثر وبنبرة خلت دموعها تنزل وقوتها تنهار : ليش الزعل والحزن ي لينا المفروض تفرحين راحت عند اللي ارحم مني ومنكـ !
لينا بـ بكـآء :زيــ.ــآد امـــ.ــي اللي احبها امي الحنونه قلبي وروحي وحياتي راحت وتركتني"وبصراخ وانهيار " ابيهــــــــــــــآآآآآآ جيبهــآآآ لـــــي
زياد بخوف عليها على صحتها : اهدي
هي بدون عي :لاااااااا لاتقولي اهدي لااا لاااا لاااااااااا
واستمرت تصرخ بـ لااا
تقدم زياد منها وضربها كف
هدت
بس شهقاتها لسع متواصله وتأنيب الضمير ياكل زياد
زياد يحاول يتماسك : ليـ.ـنـآ تكفين لا تبكين
لينا بشهقة قوية خلت زياد يخاف : ابغى امي
زياد بخوف : اول شي اهدي وتعوذي من الشيطآن
لينا بـ بكـآء : اعــ.ـوذ بـ.ـ الله مـن الشيـ.ـطـآن
حضنها وحط راسها على صدره وصار يمسح على راسها : ترضين زيودك يصير عليه شي
فزت بخوف : لا
زياد بحنان : طيب اهدي وروحي غسلي وجهك "وبمزح" شوفي كيف صار يخوف
رجعت دموعها تنزل وحضنت زياد حطت راسها على صدره :زياد احبك
زياد بحب : وانا اموت فيك امسحي دموعك ي قلبي ترى ازعل عليك لو بكيتي
مسحت دموعها وبـ طفولية: لا تزعل علي خلاص مسحت دموعـي
*
*
*
*
ابو وليد بصدمة : لآ ي وليد م ربيتك على كذا
وليد بتوتر : يبه تكفى ساعدني
ابو وليد بتفكير : يمكن البنت من جد مظلومة
وليد توتر اكثر : يبه كيف مظلومة؟
ابو وليد بعصبية : يمكن احد لعب عليها ولاشي هي كم عمرها؟
_
نسيت احط عمر تولين
تولين عمرها 17 شعرها اشقر وعيونها بحرية نحيفة بس م مرة
امها بريطانية ...
_
وليد بتفكير : م ادري والله
عصب ابو وليد اكثر : كيف كذا زوجتك ولا تعرف كم عمرها ؟
وليد بتعب : تكفى يبه لا تزودها علي "وصار ينتفض بشكل يخوف "
ابو وليد بخوف : وليد وش فيك وش تحس فيه؟
وقف وليد وبدون م يرد راح للحمام وصار يرجّع بشكل يخوف
>يستفرغ<
صارت رجلين وليد تنتفض بتعب ويدينه ترتخي عن المغسله مسك راسه بالم وبصوت مرخي: لا تكفى م الحين
غسل وجهه وطلع بسرعه برا الحمام
ابو وليد بخوف : وليد وش فيك؟
وليد بتعب : و لا شي
ابو وليد بـحده : تكــلم قول وش فيـك ؟
فجاءة سمعو نداء باسم وليد لـ الطوارئ
وليد بتعب : عن اذنك يبه
ابو وليد بحده : ارواح الناس م لعبة خل واحد ينوب عنك وارجع البيت
كح بقوة ارعبت ابو وليد : يـ.ـبـ
م كمل كلامه وطاح على الارض مغمى عليه
*
*
*
*
هذا جزء والجزء الثاني قريب بنزله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:09 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سحبت المغذي من يدها بقوة وقامت ودموعها تنزل
لبست حجابها وطلعت
حصلت دكتورتين وشكلهم داخلين بنقاش حاد
تقدمت منهم بتردد: اء ممكن سـؤال ؟
الدكتورة 2 بمجاملة : اي
تـوليـن: ابغى مكتب الدكتور وليد
الدكتورة 1: امم في اثنين ، دكتور وليد سالم ودكتور وليد سامي من تبغين ؟
توليـن بنفسها*: الله اكبر ي تولين م تعرفين اسم عمك لـ الحين؟
تكلمت بتردد ونسيان: وين مكتب دكتور ليد سالـم؟
تقدمت الدكتورة 2 وصارت توصف لها :بعدين تروحي لـ الباب الثالث جهة اليمين
صارت تمشي على وصف الدكتورة لها ودخلت المكتب بدون م تدق الباب ولا شي : وليــــــ.............
*
*
*
*
سلوى بحقد : والله لا اوديه بداهيه ولد الـ## مع بنت الـ##
....: طيب كم بتعطيني ترى م نشتغل بـ بلاش !
سـلوى بـ خبث وحقد وكرهـ :والله لا انسيهم حليب امهم م يعرفو من انا !" وصارت تضحك بـ مياعه "
كملت: فبرك الصور واممممممم راح اعطيك 200 ألف اتفقنا ؟
....: اتفقنا
انتهت المكالمة ودخلت جوالها بجيب بنطلونها ، لفت بترجع وانصدمت
### واقف يناظرها !
من هذا الشخص ؟؟؟؟
*
*
*
*
__

الشرطي: في بلاغ على سيارتك اسم السيارة ### ورقمها###
صح ولا لا ؟
خالد بصدمة : الا صح !
الشرطي بحده : بتعترف ولا لا ؟
خالد بصدمة : اءء اعترف بـ إيش ؟
الشرطي بحده : شكلك م تفهم ي سيد خالد احنا حصلنا بسيارتك كمية كبيرة من المخدرات والخمر
خالد بصدمة : لاااا اصلا سيارتي م كانت معي
الشرطي : كانت مع مين ؟
خالد : مع ناصر الـ##
عقد الشرطي حواجبه بغيظ : طيب اللي قدم البلاغ كان اسمه ناصر فـ كيف يبلغ عـ نفسه ؟
*
*
*
*

__

استخدم المويه و العطر بس م صحى معه
فتح باب المكتب بسرعه وشال وليد لغرفة الطوارئ
ابو وليد بخوف : الله يستر
_
عند شخصية جديدة
كان الحوار بـ الانقلش بس بكتبه بالعربي
صرخ بـألم : آآآهـه خـلاص تكفـون بعطيـكم اللي تبغونه
....: نبغى نص مليون لكل واحد مننا و 7 تذاكر سفر لـ امريكا
تكلم بـألم : طيب بس تكفى بعده عني
المجهول مد له جوال : خذ كلم ابوك "وبحقد " ي مدلع مغرقتك الفلوس واحنا م غير ناكل البقايا والله لاخليكم تاكلون شحـــــم "وبخبث" الا صحيح توأمك م ي/تدري عنك ؟
ريان بـألم : لا م يدري ولا راح يدري "وبحقد عليهم " يكفي انكم تعذبوني م راح اسمح لكم تعذبونه/ا
تتوقعون توأم ريان بنت ولا ولد ؟

*
*
*
*

__

رائد بكرهـه : والله انا لا انسيك حليب امك ي كلبة
سلوى بخوف : خيـر تتجسس علـي وين عايشين ؟
رائد بطنازة : فـ الصين " وبصراخ " تكلمي قاعده تخططين على مين
سلوى بكرهـه : قاعده اخطط عليـــــــــــــــك وعليــــــــها بنت الكـ###
رائد بصدمة : و سويت لك عشان تضريني ؟ مأكلينك و مشربينك وغير كذا قاعدة تخططين علينا "وبصراخ حاااد" من هي البنت ؟
سلوى بكرهـه : وحدة من خوياتي
رائد انصدم اكثر: خويتك بعد ! يعني م صديقتك ؟
سلوى بدلع : اي هذي اصلا بويا م بنت انا م احوووبهااا >احبها
شهق رائد باستهبال : قولي والله يعني اصبغ فيها غرفتي ؟
سلوى بعصبية : خلك ساكت ي البزر
لمعت فكرة ببالها
سلوى بخبث : وش رايك نخطط عليها
رائد بـبراءة : طيب اسمعي انتي تقولين بزر كم عمرك ي الكبيرة ؟
سلوى بزلت لسان : تسع طــ...."وبعصبية" وش دخلك انت ؟
رائد باستهبال : يعني اصغر مني
مسكت خصرها بقوة : يعني ايش بتتزوجني؟
رائد بجدية : اولا وش ابغى فيك م ابي ابتلش بـ بزر منك واكل تبن ثانياً اصلا محرم علي اتزوجك لانك زوجة ابوي وهذا الدليل" وَلاَ تَنكِحُواْ مَا نَكَحَ آبَاؤُكُم مِّنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاء سَبِيلاً "
سلوى بذهول : اءء ايش هذا
عقد حواجبه باستغراب : ايه من القران يعني شنو ؟
طالعت فيه بصدمة: وايش يعني قـرآن ؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نترك سلوى لحالها
،،
معقولة سلوى تكذب ؟!
*
*
*
*
__

الشرطي بصدمة : خالد خالد " وصرخ " احد يجيب مويه
خالد بين الوعي و اللاوعي وبنفسه *: معقولة تخونني ي ناصر لاااا تكفى لاتبيع صداقتنا واخوتنا
وراح لـ العالم الثاني
& المـسـتـشفـــى &
فتح عيونه باستغراب من المكان اللي حوله يارب حلـــــــــم ي رب
تكلم برجفة : وين انا ؟
الشرطي :بالمستشفى
خالد باستغراب : ليش
الشرطي : تعبت وجبناك
خالد : وليش انت معي وين امي وابوي ؟
لـ التذكير: الاشياء اللي صارت مع خالد قبل شهر
الشرطي باستغراب: م تتذكر شي؟
خالد بصدمة: لاتقول ان اللي ف بالي واحلامي صح ، لا مستحيللل مستحيل ناصر يخوننييييييي مستحييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييل
الشرطي بحدة : وليش مستحيل ليش م يكون انت الخاين !!!!!!!!!
*
*
*
*
__
راح لـ البحر اللي صار رفيقه هذي الايام
وجلس وهو يتذكر باقي اللي صار له من شهــر
__
خالد بصدمة : كيف انا الخاين لا لا انا م اخون
الشرطي بصرخه : الى متى بتنكر الى متى ؟
غمض عيونه وصار قلبه يدق بسرعه حط يده عند قلبه : بسم الله ، بسم الله
الشرطي بخوف : وش فيك ؟
خالد بـألم : ولا شي اعراض طبيعيه
الشرطي خاف اكثر: وش اعراض طبيعيه ؟!
خالد بنفسه *: ي رب محد يكشف سري ، ي رب سري ف داخلي من 3 سنين ي رب محد يعرفه
خالد بـألم : مـ.ـمــ...ـــكــ.ـن تــ.ـتــ.ــ....ــركــنــ.ـي ؟ حـ.ــقـ.ق مـ....ــعــ........كح كح
وش مرض خالد ؟
*
*
*
*
__
رجع للواقع بعد م حس بحجر جا ع كتفه من الشباب اللي قاعدين يطقطون عليه !!!
خالد بنفسه *: يعني حرام ابكي واطلع اللي بخاطري ، ولا صار المباح حرام عندهم ؟
واحد من الشله : هيييي ي خكري ي مدلع تبكي علشان ايش
الشاب 2 بدلع : يووه مامي م اشترت لي روج
الشاب1 : خلاص حبيبتي اشتري لك المحل وصاحب المحل
ضحكوا كلهم ع صاحبهم اللي قاعد يطقطق ع خالد
وقف خالد ومسح التراب عنه قرب عندهم وتكلم بهمس سمعوه :لاتتشمت م دريت صدري قد ايش يخبي
الشاب 3 : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه سمعتو ي شباب يخبي بصدره
نطق بصراخ من مهزله اصحابه :خلااااااااااااااااااص استحووووو راح يجي فيكم يووووووووم خافو الله
الشاب2 : يوووووووووووووووه تكلم المطوع لاحوووووول
خالد بـهدوء : عمر البكي م كان حرام ولا بتخلون المباح حرام ؟
صرخ بحده: خلاص ي شباب خلااص
الشاب4: يوه راكان فكنا بالله
راكان بحده : خلك ساكت انت وياه
وسحب خالد معه لمنطقه بعيدة
راكان بطيبة : وش اسمك ؟
خالد بهدوء : خالد الـ#####
راكان بهدوء زيه : وانا راكان الــ####
خالد بابتسامة حزينة : اكتفيت من الصداقات م ابي
راكان بخبرة : مجروح من صديقك الروح بالروح صح ؟
نزلت دموع خالد : مو بس مجروووح احس اني مخنووووق بمووت خان الصداقة والاخوة اللي بيننا
حضنه راكان : طيب ممكن تخبرني بالسالفة
صار خالد يقوله بالسالفة ودموعه مع كل جزئية تنزل اكثر
خالد بانهيار : ابغى اعرررررف وش سويت له "وبصراخ " وش سوووويييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييت
_
يــادنيا لا تقسي علــيا
يــادنيا لا تقسي علــيا
كفايــا جــروح وعـــذاب ليا
تعبت من كثر ما اداريك
أمــــشي وراك وراعــــيك
كــتمــت هـــمــي بـقلبــي
وطـاحت دمـعاتي على خـدي
ياناس لا تسئلوا عن همي
ولا عن كثر حزني وغمي
الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
والـــضحكه أكــبر أمنياتـي
الـبسمه حـــلم بـحياتـــي
والـــضحكه أكــبر أمنياتـي
مـــــافي أحــــد فـــــهمني
قــــدر شعوري ورحــمني
مـــــافي أحــــد فـــــهمني
قــــدر شعوري ورحــمني
قــــدر شعوري ورحــمني
قــــدر شعوري ورحــمني
_

رائد بصدمة : سلوى لاتكذبي
سلوى بخبث : لا م اعرف علمنـي
قربت منه باست رقبته بقوة وطبع اثر وبدلع : الحين صرت اعرف
مسك رقبتها بيده القوية وخنقها : واللي رفع السماء وبسط الارض اذا رجعتي سويتي حركاتك لا ادفنك بمكانك "وبصراخ " ساااامعه؟
سلوى بعدم اهتمام : خلك ساكت ي مهايطي
خنقها اكثر وبعصبية : انتي م ينفع معك الطيب
وراح فيها للمطبخ
تتوقعون وش بيسوي فيها رائد ؟
*
*
*
*

____
توقعاتكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:10 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\
تكملة البارت السابق
__
وراح فيها للمطبخ خنقها اكثر وبعصبية : انتي م ينفع معك الطيب
مسك ساطور (سكين كبير) وحطها عند حلقها وتكلم بصوت مرعب : راح اذبحك وارتاح منك "وبصراخ" راح اذبحــــــــــــــــــك واذبحه وراك
راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااائــــ ـــــــد
التفت بسرعه لـ الصوت وبعصبية : خـــير ؟
خالـد بعصبية اكثر منه : ايش الهبل هذا بتذبح الادمية
رائـد عصـــــب ورمى السكين بعشوائية ع الكاسات اللي تكسرت وطلعت صوت عالـــي :#############
شهق خالد : رائد ي وصخ من وين خذيت الكلمة هذي ؟
رائد بعصبية : مالك دخــــــل حل عن الباب خلني امشي
التفت خالد : وش فيك م عرفتك تعصب بسرعة ؟
رائد بتأفف : بعدين اكلمك
مشى رائد وبصراخ لـ سلوى : والله لو اشوفك بس ماره من باب غرفتي لا اذبحك و م يردني عنك الا ربي

_
في مكان ..
اصوات الشرطة والاسعاف تملا المكان
طاحت الطيارة الله يستر يقولون 11 منهم توفو:واحد من الحاضرين
واحد ثاني : اي 6 شباب واثنين كبار سن وثلاث اطفال
الاول : الله يصبر اهلهم
الثاني : م اكتشفو هويتهم ؟
الاول : اكتشفو هوية الاطفال وواحد من الشباب
الثاني : الله يرحمهم م ينفعهم غير الدعاء
ناظر فيهم ريان اللي كان على النقالة لانه مليان جروح واصابات بليغة تكلم بصوت مبحوح : اشــ.ــ.ـهـــ..ــــــد ان لـ.ـــا الـ.ــه الـ...ــا الــ.ــلــه وان مــحــ.....ــمــد رســ...ــول الــ...ــلـ.....ــه
وانقفلت عيونه !!
معقولة ريان مات ؟؟
___
تولين بشهقة : انت مين وليش تدخل مكتب د.وليد؟ لا ومعك حرمة بعد قليل ادب
د.وليد سالم:وانت مين عشان تدخلين ي قليله الحيا؟
مسكت خصرها وبعصبية : مكتب زوجي
د.وليد سالم باستغراب : هذا مكتبي منو قال لك
تولين بعصبية : لا مــــ... "وتذكرت وليد يوم هاوشها ف المستشفى
"اسمي وليد سامي ع قولتك ويمكن بعد م اعرف اسم عايلتي "
شهقت : اسفه غلطانة
وطلعت
ضربت جبهتها بقوة : الله ياخذني للجنة
شافت واحد رايح جاي ع الممر : الله يشفيك بس !
مسكينة ي تولين م تدرين منو داخل الطوارئ
__
راكان بخبث: اسمع انا عندي لك حل روح لناصر وافتح التسجيل بجوالك وتناقشو واسأله ليش حط المخدرات بسيارتك
شهق بصدمة : تصدق م فكرت فيه بس مو عندي حاليًا ف البيت خخخ
راكان بخيبة : وش يسوي بالبيت ؟
خالد بـبلاهه : ف الشاحن نسيته وطلعت
"ووقف" برجع البيت يلا مع السلامة
راكان مد له كرت : هذا رقمي دق علي اذا فضيت عشان نطلع سوا
خالد بابتسامة : ابشر
ورجع للبيت
وانصدممم من رائد يوم شافه ماسك ساطور وبيذبح سلوى
عصـــــــــب وصرخ عليه بس اللي استغربه عصبيه رائد المفرطة : الله يعينك ع نفسك
__
مسك المسدس وتكلم بصوت عالي : لو م سلمتو الفلوس اليوم راح تكون نهايتكم ع يدي ي الحثالة




طلع واحد منهم خنجر مثل هذا و بصراخ : مو انت اللي يهددنا فاهم؟
ابو راكان بعصبية : ببلغ عليكم الشرطة المفروض ناس مثلكم م تكون عايشة
لا وانت ي رئيسهم تهددهم قداممي امشو يلاه
ومسك جواله ودق ع الشرطة بسرعة وحطه بجيبه سكت دقايق وتكلم بخبث: حرام عليكم ليش تتاجرون بالمخدرات تخيلو لو بلغت عليكم؟
واحد منهم : بتكون نهايتك ع يدنا ولا تنسى راكان والله نذبحه ونجيب راسه لعندك
ابو راكان بخبث: حرام عليكم وش مسوي لكم انا ؟
واحد ثاني بطنازة : لا بسسم الله عليك حبيبي شايفينك راكع
ابو راكان بحده : الشرطة راح تجي لمقركم الخايس وتمسككم واحد واحد للانفرادي حتى يطلع عليكم الحكم ي الخايسين
__
رئيس الشرط: لو فصل ابو راكان الخط ادخلو
_
قفل ابو راكان الخط ودخلو كلهم
الشرطي الاول بصراخ : ارمو اسلحتكم وسلمو نفسكم
من الخوف كلهم رمو الاسلحة وابو راكان بابتسامة : قلت لكم والله الشرطة راح تجي وبتخيسون ف الانفرادي حتى يطلع عليكم الحكم
_
الدكتور باستغراب : م فيه شي سبب الاغماء يمكن يكون ارهاق والفحوصات م طلعت اذا طلعت بخبرك
ابو وليد : اوك
ورجع لمكتبه
__
واحد من المسعفين : شوفو الولد اللي ع النقالة شكله يودع
تحرك واحد من الحاضرين : انا لله وانا اليه راجعون خلوني افحصه
وتقدم من ريان وصار يفحصه : النبـــــــــض متــــــــــوقفــــــــــ ـــــــــــــــ
وصار ينعشه :بسرعه ودوه المستشفى النبض رجع ولكن ضعـــيييييـف
__
وقف بصدمة : ايـــــــــــــش
طلع من الباب وهو يتكلم بالجوال : لاحول ولا قوة الا بالله جاي جاي
وركب سيارته وحرك بسرعة
__
الاب : ريان ريان ، وينه ولدي؟
الدكتور : بالعناية ادعي له

__
من تتوقعون ابو ريان ؟
ابو راكان ولا ابو وليد
و وليد وش فيه معقولة فيه مرض خطير ؟؟
رائد وسبب عصبيته المفرطة ؟
خالد معقولة يحصل صاحب يقعد معه العمر كله ولا خاين مثل ناصر ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.