آخر 10 مشاركات
493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-16, 01:02 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن
\\
وصلوا الفندق ..
خالد: هييي انتو يلا قومو وصلنا
نوره : اوففف قوله ياخذ لفه شوووي
خالدضربها ع راسها: باااي انا نزل
شجون قامت ونوره لسه ماصحت
شجون: قومي ابغا انززل!!
نوره: وووف انزييييين وقامت وطلعت من السياره ووقفت تتثاوب
شجون: حسييت نمت كثيييير
نوره: انا ماحسيت اني نمت اصلا لسه نعسانه
خالد: اموووت واعرف كيف جاكم النوم وانتو بالسياره!!
نوره: ولله انا اذا نعسست ماحس لروحي اناام سابع نوومه
شجون: انا لمن اخااف اناام <<تضرب ضربات هههههههههه
خالد سكت وقام يناظر بالارض ومشى عنهم
شجون: ((لايكون زعل هذا!!))
نوره: وش فيه ذه !! مشى عننا غبي صحيح
شجون: مدري عنه اقوول خلينا نرركب هذولي بيطولون ع مايطلعو الاغرااض
ودخلو الفندق
نوره : واااااااااااو الفندق مرره حلوو
شجون : اييه وانا بعد جعبني
نوره: ههههههه حلوه هاذي جعبني !!
شجون ههههه :تفضلي عليها
نوره: خلاص انضمت الى قاموسي بأبتسااااااااااامه
ومسكو ايد بعض وقامو يمشو مثل الاطفال
شجون: تدرين عرفتك بس من يوم بس حاسه اني اعرفك من 10 سنين
نوررة: اييه حتى انا بحسس نفس الشيي ..طيب خلينا نروح لخلوود نشوفه.. ليه جالس يمشي لحاله؟
شجون: هاه لييه يمكن هو يبي يمشي لحاله!!
نوره: لا خالد اصلا مايمشي لحاله الا اذا فيه شي اخووي واعرفه زيين خلينا نرووح
شجوون ((يعني زعل هل بااايخ ولله انا ماسويت شي )) طيب خلينا نروووح
نوره راحت اله ومسكته من كتفه
نوره : خلووووووووووووووود .. وش فييييك بأبتسااامتها الحلووة
خالد وهو يناضر لشجون: يقول لا ولاشي بسس قلبي نقبض عليي مره وحده
شجون تناظر فيه بأسغرااب ولا هي فاهمه وش قصده !!
نوره: ليه في احد مضايقك
خالد: لابس جاني الشعوور مره وحده
نوره رحت مسكت يد خالد من جهه ويد شجون من جهه وقامت تمشي .. ولما قريب بيوصلون المصصعد!!
نوره: شنطتي شنطتي !!! بالسياااره .. وراحت ترككض
شجون : ههههههههههههههههههه بسرعه يلااا لاتوقفين ههههههههه
خالد: جلس يناظر فيها كييف تضحك ..
شجوون.. ههه ولله هل نوره مجنونه ..انتبهت لخالد ساكت ومافيه أي تعبير في وجهه..
شجون: وش فييك غااضب ع المجتمع!
خالد: مافيني شيي
شجون: اها طييبب.. ووقفت تناظر للباب تستنى نوره تجي علشان يركبو
خالد: شجون!
شجون: هلا ؟؟
خالد: ترى الكلام الي قلته لك بالسياره ماكان مزح!!
شجون..!!: وشو!! أي كلاام؟؟>>عارفه بس كانت خايفه
خالد: شجون,, انا بتكلم بجدد!
شجون: ايه وانا مافهمت!!
خالد طييب ولاشي ومشى عنها
شجون: خاللد ترى المفتاح عند ابووي ياخاللد ويين رايح!!
نوره اجت: ويييه الحمد لله امي جابتها معاها ... واجو كللهم
ركبو المصعد الا خالد
ابو خالد: ويين خالد!! مو معانا بالمصعد؟
ام خالد: ايه صجج ماشفته وين رااح!!
ابو خالد لححظه بدق علليه!!..قافل جواله!!
ام خالد: ياحسرتي !! وشو وين راح ولدي
نوره تدز شجون ع وبصوت خفيف ويين راح
شجون: مدري راح لما رحتتي؟ طللع براا
وقف المصعد ونزلو شجون ونوره وام محمد .. بس ابو خالد وابو محد جلسو بالمصعد علشان ينزلو يدورون عليه
ونزلو تحت
ابو محمد: يمكن راح الحديقه الي بالفندق ..
ابو خالد: ايه وينها .. الحديقه
ابو محمد: كاهي يلا ندخل ..ودخلو يدوور ايه كاهو هناااك !! وراحو له
ابو خالد.. ووينك رحت ياولدي خوفتنا علييك!!
خالد: : راسي مصدع قلت اشرب لي سيجارة
ابو خالد: طيب كان عطيتني خببر ..!!
خالد: اسف يبا بس خلصت انا الحين راكب معاكم
ابو محمد : اوك يلا حيااكم
وركبو ودخلوا لشقه
ام خالد: شفتوه..!! وي الحمد لله وراحت لودها وضمته
ونورة تقرض اضافرها ..ولما شافته : وييينك يالدب خوفتنا عليييك
وكان يدور ع شجون بس ماحصلها وياهم وكان ينتظرها ع احر من الجممر علشان يشوف هي خافت عليه ولا لاء
شجون طلعت من المطبخ بكل بروود: وهاااكم الشاااي
الكل يناظر لشجوون!!
شجون: !! وش فيكم؟؟ ..ماتبون شاي!! ارجعه مكانه!؟؟
نوره: هههههههههه الكل كان خايف ع خالد .. وانتي جالسه تسوين شااي
شجون: ادري عنه مراح يضييع بيرجع
خالد يناظر فيها وهو سااكت
شجوون كانت خايفه منه وهي تسوي هاذي الحركات علشان يبعد عنها وماتدري انها كذا تخلييه يحبها اكثثر من قببل
ابو محمد: شجون هاتي شاي لبو خالد..
شجون : حااضر .. عمي كم ملعقه سكر تبي..؟؟
ابو خالد: هاتي 2 يابنيي
شجون: اها اوك ...تفضل
خالد: شجوون .. ممكن شااي!!
شجون تناظر فيه: تنرفزت لما طلب منها بس ماقدرت تقول لا لان ابوها هنا
ولمن كان الكل مشغوول يكلم الثاني
شجوون : هاااااك وهي مالها خللق
خالد.: مشكووره وهو يمسك الشاي مسك يدها
شجوون:اووووف شوف ترى راح اسكبة علليك خذه بسرعه
خالد: بأبتساامه: مشكووره
شجون:بأبتسامه كاذبه: العفوو
وجلست جنب نوره وقامو يسولفون
ابو محمد: شجون يما تعالي شووي
شجون: حااضر.. هلا يبا وش بغييت!!
خالد: امسكي هذا(فلوس) وروحي انزلي تحت واطلبي من المطعم معكرونا وباستا وبيتزا !!
شجون: يبا مالي خللق متكسسره
ابو محمد: عييب استحي انزل انا يعني واترك الضييوف!! خدي معاك نووره
شجون : نوره مراح ترضى تجي معاي لانها متكسره اكثر مني وتعبانه!!..اف خلاص خلاص بنزل لحالي
ابو محمد: طيب انتبهي لرووحك..
شجون طيب وهي طالعه قريب عند الباب يبا هات الكرت!!

ابو خالد: ويين رايحه شجوون!!
شجون:اممم نازله اطلب من المطعم تحت
ابو خالد: لوحدك!! كييف مايصير قومي يانوره نزلي معاها
نوره:يبا رجلي مافيها حييل ولله ..
ابو خالد: خالد قوم قوم وانا ابوك مع البنت ..!!
شجون: هاااا لا لا مايحتااج انا بنزل
خالد استغل الفرصه اها طييب انا نازل معاها...شجوون استني
شجون: خالد ارجع مايحتااج اعرف المكان
ابو محمد: خليه ينزل معك يمه ع الاقل معاك رجال وعتبره اخووك محمد
خالد: ايه انا اخوك محمد هههههههههههههههههه
شجون متنرفزه: طيب طيب يبا هات الكارد يبا
ابو محمد: هااك بس لاتأخروون طييب
خالد: ايه طييب
وطلعوو
وهم ماشين بالممر
خالد: واخيييييرا!!
شجون خافت:!! وشو الي اخيرا ووقفت تناظر فيه
خالد وهو شااق الحلج: ولا شيي
شجون: ايه احسسن لك لانو موب ناقصتك
المهم وصلو للمصعد وهم كانو بالطابق 14 وكان المصعد بالطابق الارضي
خالد: شجون
شجون بتكشيره: هااااه وشو
خالد: ليه تكلميني بهاذي الطريقه انا وش سويت لك؟؟
شجون: لا انا اكلمك مثل لاكلم غيرك
خالد: طييب كلميني زي ماتكلمي نوره تعرفين
شجون: بسس انت صاير تتعدى الحدود بزيادة
خالد: ..شجون انا اسسف بس هذا الشي مو بيدي
شجون: وشو الي مو بيدك
خالد: كل الي اسويه لك.. ولله يجي عفوي..
شجون: ولييه..؟؟!! ليه اناا
خالد: لان انا ..ءء .. ويفتح المصعد!!
ودخلو المصعد المصعد طبعا فاضي
شجوون: وييه كتمله المصعد والجوو مره حاار!!
خالد كان ساكت وماتكلم ..كان سرحان ويطالع بالباب
شجون اختلعت من شكله: ههههههههههههه خلعتي وش فيك تناظر بالباب
خالد: ولاشي ((انا بجد مو عارف كيف اقول لها اني حبيتها))
شجوون: وااي شكلك كا تذكرني بأخووي ...ياربي بجد وحشني مدري كييف المره الثانيه لما اجي ايش راح اسوي راح اتبببببهههدل
خالدد((انتي الي بهدلتي عمري بهليومين))
شجون: اووه احسن لي اسكت
خالد: هاه لا لا اسمععك
شجون: اسمع روحك وفتح المصعد ونزلت
خالد قام يناظر فيها وهي معصبه وقام يضحك
وراحت عند المطعم اجا خالد لها
خالد مسكها من كتفها: وش فيك زعلتي!!
شجون نزلت يده ولا كأنها تسمع وقامت تتكلم مع النادل
خالد: وش فيج زعلتي عاادي ترى انا مثل اخوج
شجون: شوف ياخالد ترى بشتكي عليك عند ابوي
خالد: وش راح تقولين له خالد حاول يصير زي اخوي وانا عصبت!!
شجون: لا راح اقول له انك ..ولاشي خلاص!!
خالد: شفتي انج مو ماسكه علي شي
شكتت عنه وقال النادل 10 دقايق ويستوي
شجوون: الله يعديها ع خيييير ببس وراحت جلست بالكراسي الي بالمطعم
شجون فففففففففففف
خالد اجا جلس جنبها: وش فييك !!
شجوون: مدري كيف بعييش هنا المكان موحاسه فية بأمان
خالد: عادي مافيه شي المكان
شجون: انت الي ماعندك فيه شي..قالتها وهي معصبه ومتنرفزه منه حيييل وقامت من كرسيها وجلست ع كرسي ثاني
وهي جالسه ع الكرسي يجيها واحد سكران من ورا
السكران:hi baby come with meومسك يدها
شجون: هاا ..what r u doing!!
السكران سحبها وقومها من مكانها
خالد ماكان منتبه لان كان يلعب بجواله
شجوون: خااالد الحق علي وهي تصررخ
خالد:!!!! قااام فزز من مكااانه بسرعه ومسك يد شجون ورجعها وراه وراح ضرب السكراان ضرب لين ماهرب من الخووف
خالد يصارخ عليها: وشفيج انتي مينونه !! شفتي ليه كنت جالس جنبك انا!!
شجون قامت تبكي من الخوف
خالد: طيب خلاص خلاص اسكتي..ف
شجون وهي تبكي : انا خايفه وانت جالس تصارخ علي ناقصه انا !!
خالد: طيب تعالي اجلسي هنا استني ..لا تخافين اعتبريني اخووك محمد
شجون جلست وهي تبكي
خالد: خلاص اسكتي بجد انا اسف
وشجون بدون ماتوتعي رحت تبكي حطت يدها ع الكرسي ومانتبهت ان يد خالد عليها وقامت تبكي
خالد وجهه صار احممممممممممممر ...
خالد(اه ياقلبي ياشجون تكفين لاتبكيين قطعتي قلبي..وودي ماتقومين من يدي))
شجون قامت من الكرسي وشافت يد خالد..!!
شجون:!!مسكت دموعها بسرعه ..وهي متفششله لانها بكت ع يده ..امم خلاص انا ابي اركب فووق
خالد: طيب هاتي الفاتوره علشان اشووف الاكل استوى ولا لا
شجون: هاك كااهي
خالد: طيب لا تتحركين 5 ثواني وجااي
سأل الناذل قال باقي 5 دقايق
خالد: Can you send this to eating Apartment No. ...(طيب تقدر ترسل هذا الاكل الى الشقه رقم ..)
الناذل: Sorry, but does not have this feature._(اسف احنا ماعدنا خدمة التوصيل )
خالد: But this case an emergency( ماعليه هذي المره بس حاله طارئه)
الناذل: ok fine
خالد: thank u
شجوون: وينه الاكل..!!
خالد: راح يجيبونه فووق
شجوون: ياسلاام !! من شوي يقول لي مايصير البايخ !! ليه رضى الحيين؟؟
خالد: لاني اعرف اتصرف..وابتسم
وراحو عندالمصصعد...وركبو
شجون كانت تبي تظغط وخالد نفس الشي وصارت ايدها في يده وشجون شالت يدها
خالد: ابتسم وظغط ع 14..وشفيكي استحيتي
شجون: ليه بستحي انت مثل اخوي
خالد: ولله مثل اخووك!!
شجون: ايه اخووي ..
خالد: طيب يعني اقدر امسك يدك ومسك يدها:عادي انا اخووك
شجون:شالت يدها خالد وش فيه انت مجنون تمسك يدي هااه!!
خالد: ايه مجنووووون ياناااس انا مجنووووووووووووووووووووون مجنوووون بس مجنون في حبك
شجون انا احبببببببببببببك
شجون:خالد تكفى لاتقولها وجلست بزاويه المصعد وسدت اذنها
خالد وهو يناظر فيها ويتكلم من كل قللبه: شجوون ولله حبييتك ولله ولله احببك
شجون وقفت وسدت فمه وعينها تدممع : خلاص كاافي..وقامت تبكي
خالد:شجون مو ذنبي اذا حبيتك انا!! وانا ماحب اشوفج تبجين شكل مو حلو
شجون مسحت دموعها : خالد انا اسفه بس انا ماأحبك وبججد اعتبرك مثل اخوي
خالد: انا مو مستعجل بس انا حابب اقولك ان انا حبيتك من اول نظره قبل لاتروحين
انفتح باب المصعد
شجون راحت تركض لين الشقه
خالد: شجوون استني شوي وجهك يبين انج تبجين
شجون: خلاص خليني بحالي عااد ودخات الشقه
ودخل وراها
ابو محمد: ها جيتو !! بس وين العشاء
خالد: العشاء هو قال بيركبه فووق لان تأخر وملينا
ابومحمد وهو يناظر لشجون: اهااا
جلست شجون وسوت روحها عاادي ..
نوره : وش فيك شجون شكلك تعبانه
شجون: لا انا كل كذا لمن يتغير الجوو عليي
ابو محمد يسمع كلام بنته وهو حاسس ان فيه شي غلط
..
بقلب شجون((مراح يلعب علي كل الشباب يقولون كذا))
خالد((شجون حبيتك من كل قلبي ياشجون تكفين لاترديني))
بعد خمس دقايق
اجت الطلبيه وراح ابو محمد استلمها وعطاها شجون وراحت شجون مع نوره المطبخ يجهزوون
ورتبو الاكل وحطوه ع طاوله الطعام
شجون: خلاص يبا الاكل جاهز
ابو محمد: يلا قومو تفضلوو
وقامو وجلسو يتعشوو
ابو محمد: خالد ماقلت لي كم عمرك؟؟وايش تدرس
خالد: عمري 23 وبدرس هندسة
شجون شرقت: كح كح
خالد: عطوها ماي بسرعه وترك ابو محمد يتكلم لوحده وقام من مكانه علشان يشربها الماي شجون اخذت ماي حق نوره وشربته قبل لايجي
..ابو محمد(لا في شي))
خالد: هاه صرتين احسن!!
شجون:ايه الحمد لله
نوره حست بشي غرريب...
المهم خلصو الاكل
وقامت شجون ونوره وكانت العيون مانشالت من عليها عرفين قصدي..يعني كم لقمه اكلت وايش قالت وكل شي سوته حفظه
وقامت واخذت معاها نوره ودخلتها غرفتها
نوره: وششش فيييك مش ع بعضك؟؟
شجون مافيني شي لييه.. وجلست ع السرير ومسكت المخده
وقامو يسولفون..وكان شجون في بالها شي وتبي توصل اله بس مو بعارفة كييف!!
..
استنووووني بالبارت ال9 ياحلوووييييين وشوفو ايش تكمله الاكشششششن
وايييش الشي الي في بال شجوون!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:03 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع

\\

شجون ونوره جالسين يسولفون شجون كانت ع السرير ونوره جالسه ع التسريحه تشوف العطورات وتجربها ..ملقووفه ههههههههه
شجون : ايه صح نوره تدرين ان اخوي محمد يحب وحده بنت جيرنا<<تكــذب
نوره: ههههههه ولله اكششن ..بس خالدوه مو تبع هاذي الحركات ..البنات هم الي طايحين عليه بس هو مو جايب خبرهم ههههههههه
شجون ليه مايحب بنت هنا ولا هنااك؟؟
نوره افترت لشجون واجت جلست ع السرير: لا ترى اخوي مايحب هاذي السوالف بس اتوقع اذا حب يعني راح يحب من قلببه لانه مررره رومنسي فهمتي!!
شجون: اها طيب يعني يقول لبنت انها يحبها ويوم ثاني يرجع بكلامه ..وكذا يعني!!
نوره:؟؟ اقولك انا صديقاتي مستخفيين عليه بأي طريقه يبون ياخذون رقم جواله بس هو مو عاطي اي بنت وجهه وخوي ماعنده حركات الشباب البايخه الي يحب حب يومين ويترك لا لا ماحس !!
شجون(يعني وشو هو صج يحبني))..
وسكتو شوي
نوره : بس وش جاب دا الطاري علينا .. هههههههههه اقول بس ولعي التكييف الجوو حاار
شجون: ايه صح وراحت وشغلته.. طيب انتي بعدك لابسه الحجاب فصخيه ابوي مراح يدخل يدري انك هنا
نوره: اها اووك ..وفصخته .. واجت انبطحت جنب شجون ع السرير وقامو يسولفون
شجون: الحين وش بتسوين !! ماعندك جواال
نوره: امم عاادي اطلع لي جوال جديد ...بس تعالي صح عطيني رقمش وايميلك
شجون : طيب ومدت يدها وطلعت موبيلها من شنطتها ..هاك سجلي عندك
نوره : اوو هاتي ورقه وقلم زهقانه اقووم ..........
شجون طيب هاك بس امسكي سجلي
نوره :طيب كم!!
شجون: *******05 وانتي عاد شوفي رقم فتح المملكه مدري كم هههههههههههه ع فكره ترى الشريحه زين ..
نوره: طييب انا بشتري لي زين بعد علشان البربره تصير اخف هههههه وايميلك بعد هاتيه
شجون: ايميلي hotmail.com@...........
نوره طييب خلااص انا اول مابروح الشقه بفتح الاب وبسجلك ع طوول
شجون: انا عندي آيباد بسس ماجبته معي بالبيت
نوره: ايييه انا قلت بشتريلي بس مدري احسسه صغير وايد انا ابي واحد حلوو انا لاب توبي نوعه sony
شجون: اها سوني بيقولون عنه مرره حلوو استخداامه
نوره اييه ..مرره حلوو
وهم يسلفون نعسوو وتعبو وناامو ..
وبعد ساعتين ....
ابو خالد: يلا يابو محمد احنا رايحين
ابو محمد: لا لييه تو الناس مستانسين ولله
ابو خالد: ولله تأخر الوقت وبكرا وراكم سفرره ومانبي نعطلكم

خالد(هذولي وش يسون دااخل اوووف منطلع وانا للحين ماشفتها))
ابو خالد: وين نوره
خالد: نوره داخل مع شجون..انادي عليها
ابوخالد: ايه روح بسررعه ترى تأخرنا
خالد: طيب وراح ركض عند الباب..!! طق طق نوره نوره احنا ماشين افتحي الباب وماسمع حس!!
خالد فتح الباب بشويش ..وشاف شجون متغطيه باللحاف ونايمه ونوره جنبها
شجون غيرت حركتها لانها حست ان في احد دخل بس مافتحت عينها وبان وجهها
خالد انهببل لمن شافها كذا وطلع برا الغرفه وسكر الباب وتنهد .. وقال يؤؤ ماصحيت نوره
دخل الغرفه وبشويش راح عند جهة نوره
خالد:نوره نوره قومي
نوره: وشششششششش تبي
خالد: اششش شجون نايمه
نوره : ايه وانا بعد نايمه
خالد: قومي احنا طالعين
نوره: اوووف طييب ..واأأنت كييف دااخل هنا وشجون ناايمه ماتستحي وغطت وجه نوره بالحاف
خالد: هاه مانتبهت لها .. انا جاي انادي عليك واطلع
نوره: طيب اطلع انت الحين وانا لابسه حجابي وجايه
خالد: طيب. وطلع
نوره قامت من ع السرير وتبي تلبس حجابهها من التسريحه ((معقوله مانتبه لها ولا يستعبط)) يطيح عطر ويطلع صووت
شجوون: اممم وش صااير !! وقامت وهي تمسح عينها .. نوره بتروحين!!
نوره: اسفه قلبو صحيتك بس ايه انا طاالعه
شجون : لية ماجلست مع كثيير ..نوره لاتنسين تسجلين رقمي عندك طيب
نوره: اها اوك الحين بسجله بجوال امي علشان لايضيع
شجون طيب قلبي راح توحشيني واجت نوره جنبها وانتي اكثثثثر ..
شجون: طيب يلا مع السلامه
نوره : اوك يلا مع السلامه وهي طالع من الباب تصقع في خالد..<<<كان موجود من زمان وسمع ان عندها رقم موبايل شجون
خالد:<<يبي يخلص نفسه وش فيك تأخرتي يلا ..!!
نوره: طيييييييب ثواني بسس
خالد: يلا مععع السلااامه يالي نايمين
شجون لنوره: بضحكه سلمي لي عليه هاذا
نوره اوك يوصل يبااااااااااااااااااااااا ااااي حياتي
شجون: باياات
نوره تسلم عليك شجون
خالد: صج... قولي لها هو كمااان يسلم علييج وااايد
نوره: اووف وشو انا مرسال يعني ؟؟
نوره دخلت غرفه شجون وبسرعه : يسلم عليج هو كمان وطلعت
شجون بصوت عالي : الله يسسسسلمممه
خالد: اخخخ فدييييتك هل صوووت
نوره: انت وش سالفتك معاها هاه !!!
خالد: يلا يلا اسكتي انتي موب ناقصك انا
نوره: اهااااا !! انا الحين فاهمه الطبخه من داخل ومن برا !!
خالد: افهمي الي تفهميه
وطلعوو براا ..وركبو السياره
خالد: نوره تكفين عطيني رقم اسجله عندي علشان لا يضيع
نوره: ايه مسكيينه بحسسن نيه شوف بعطيك اياه وبعدين لما اشوف جوالي او اشتري لي تعطيني اياه وتحذفه طيب
خالد: اييه اكييد >>>يلعب عليها مسكينه
وعطته اياه..
خالد وهو يفكر(الحين رقمها عندي اتصل ولا ادز مسج))!!((لا خليني ادز مسج علشان لاتخترع))
خالد(رسل رساله).: (بتوحشيني)
شجون كانت نايمه اخترعت وفتحت الجوال !!ماردت طبعا
خالداقولك بتوحشيني)
شجونمنو انتي)
خالدافا مداش تنسيني)
شجوننوره!! انتي)
خالد لا خالد )
شجون(ياسلام كيف اخذت رقمي ان شاء الله)
خالدمن عند نوره)
شجوناها نوره الله يغربلها انا اوريها)
خالد(قلت لك راح توحشيني)
شجون(ايه وش اسوي انا يعني)
خالد(اووف ولا شي خلاص)
شجون وش فيه ذا البايخ وسكت خمس دقايق..شجون: بشوف بتصل عليه
خالد: الو
شجون: الو وش فيه !
خالد: ءء طيب انا مشغول شوي يا محمد شوي وادق عليك
شجون: اوه اوه صرت انا محمد هههههه طيب باي
خالد كان طول الوقت قاعد ع احر من الجمر يبي يوصل للفندق ويدخل غرفته ويتكلم براحته ..
وبعد نص ساعه وصلو
نزل اول واحد ... وقام يسرع شوي
ام محمد: وش فيه هاذا استخف!!
نورة: الظاهر نعسان يبي ينام ههههههههههههههههههه
ام خالد: ايه اليوم الكل تعب..
نوره: ايه بس مافيه ع تعب خالد غير شكل ههههههههههه
خالد كان يسمع نوره لان كانت تتكلم بصوت عالي
خالد: عندك حق يانوره ..اوك انا سابقكم بركب فوق
ام خالد: طيب روح الله معاك
قام يركض وركب المصعد يلا بسرعه 7 7 7 وفتح الباب وطلع بسررعه ووفتح الشقه ودخل غرفته وقفلها
خالد: يارب مانامت يااارب الوو
شجون: الوو
خالد: هلا بهصوت
شجون: وشو ؟وش فيه انا نعسانه ابي انام
خالد: ماتبين تقولين شي لي!!
شجون: مثل شنو يعني؟؟
خالد: متأكده ..!! طيب خلاص انا بجد زعلت
شجون: خاالد
خالد: عيون خالد قلب خالد انتي .. ها وش تبي
شجون: توك من شوي زعلان!!
خالد: وش اسوي بعد سويتيني مجنون
شجون: انت من جددك تحبني .. ماتمزح يعني؟
خالد: لا لا الحين بجد بتزعليني بسؤالك شوفي شجون انا ماعمري ماقلت هاذي الكلمه لاحد غيرك ولله يعلم
شجون: عينها دمعت: طيب خالد ليه انا !
خالد: لاني بعمري مراح الاقي بنت مثل ادبك ..وجمالك وأسلوبك وطريقه كلامك انا بجدد ياشجون احب كلشي فيج ولله مأكذب
شجون: خالد.. انا اسفه وقامت تبكي ..
خالد: شجون وش فيج ؟؟ ع ايش تبجين وتتأسفين؟
شجون: مدري مدري ياخالد
خالد: شجون: انتي تحبيني!! انتي حاسه فيني اساسا!!تدرين انك اخذتي قلبي؟؟
شجون: خالد انا بجد اسفه بس انا مو من نوع الي ع طول يحب ويصارح بحبه !!
خالد: خلاص ياشجون كاافي فهمت الي تبين تقوولينه وانتي اساسا مو فاهمتني
شجون:لا مو كذا قصدي..ء
خالد: بس ياشجون خلاص انا اسف اذا ضايقتك او اي شي بس وعد مني ياشجون ان هاذا اخر اتصال يكون بيني وبينك ويلا مع السلامه
شجون: ياخالد..الو ,,خالد...سكر
شجون: ظلت طول اليوم تفكر بكلاامه
وخالد: خلاص انا لازم انسا هاذي البنت !!
.............
واجا يوم الرجعه للبلد..
قامو من النووم وجهزو اغراااضهم وراحو للمطار
وجالسه تستنى بالاتظار

...........
وعند عايله ابوخالد
ابو خالد: وين تبون تروحون اليوم
نوره: ملل ابي اجلس بالشقه
خالد: ايه وانا طفشان كمان
ابو خالد: دامكم طفشانين وش رايكم بالملاهي ديزني لاند!!
نوره : ايييييييييييييييييييييييي ييييييييييييه
ام محمد: خوش فكره ولله
خالد: مالي خلق موب رايح معاكم
ابو محمد: براحتك..بس يلا قوومو اجهزوو
وقامو وجهزو وبعد نص ساعه طلعو
خالد: وش جالسه تسوي الحين خليني اتصل !!بس انا وعدتها اني مأتصل موب قادر!! ياربي انا ليه قلت لها هذذا الكلام!! بس انا قلت لها مراح اتصل عليها مو ارسل لها رساله.. !! يعني انا ماقلت لها مراح ارسل لك رسايل حجه ولله
...
خالد:شلونك!! ((رساله))
شجون : قلبها قام يدق بقوه لما شافت الرساله...!! رسلت له(هلا بس انت مو قايل انك مراح تكلمني ايش غير رايك)
خالدمش قادر ..كيف يعني ماكلك كفايه اني مراح اشوفكوثانيا انا قلت مراح اكلمك موب مراح ارسلك لك رسايل في فرق )
شجون(طيب ترى نادو ع رحلتنا انا بقوم)
خالد شجون راح توحشيني)
شجون(خلاص عاد راح ابكي)
خالدليه زعلتك)
شجون لا لانك راح توحشني اكثر وووباااي)
خالد: لا لا مستحييل كيف قلتيها لا مو مصدق واخيرن واخيرن قلتيها
..
ايومحمد يناضر في بنته وهي تبتسم: وش فيك تكلمين منو؟؟
شجون: هاه اكلم نوره
ايو محمد: اييه نوره سلمي لي عليها طيييب
دقق جوال شجون
شجون: هلا
خالد: احبــــك..تكفين قوليها
شجون: ايه ابوي جنبي
خالد: مراح اسكر لين ماتقوليها
شجون : طيب يانوره ..باي وسكرت
...
خالد: افا ياشجون تسكرين في وجهي طيييييب
اووووه وش اسوي لهاذي البنت راح تجنني وانبطح ع السرير واخذ جواله وقام يناظر بصورتها وهي بسياره نايمه مع شجون ....
خالد يكلم اللصوره الي بجواله:ليييه ليييه تسوين فيني كذا ياشجون,,اه يشجون لو تحسين فيني بسس
....
ابو خالد و نوره و ام خالد
ابو خالد: يلا امشو
تركي : لوو سمحتي اختيي
نوره: نعم!!
ابو خالد: هلا اخوي وش بغيت!!
تركي:اه بس الاخت ذيك المره نسيت الموبايل واخذته عندي ..
نوره: صجج عندك!! ياربي واي مشكوور مششكوور صج انااشكرج انا فقدت الامل اني الاقيه
تركي: لا لا كان عندي اختي
ابو خالد: نوره انتي حاطه عليه رقم سري؟؟
نوره: ايه ليه..؟؟
ابو خالد: لا ولا شي ..الحين هو عندك !!! تقدر تجيبه!!
تركي: ناظر في ساعته انا الحين متأخر ع الدوام بس عطني رقم شقتكم راح ارسله ..
ابو خالد:طيب ع العموم احنا في شقه فلانيه
تركي طيب خلاص ..انا راح ارسله بأقرب وقت ويلا مع السلامه
ابو خالد: اله يسلمك
تركي(يعني اسمج نوره صج انش ام مشاكل)) وابتسم في وجهها ومشى
نوره( يمه وشفي ابتسم في وجههي))^____________^ مصدقه روحها ههههه
المهم راحو الملاهي وستانسو واكلو وشربو وتنفسوو
ورجعو البيت وشافو خالد نايم ع الكنبه ومشغل تلفزيون..
اجت ام امحمد وغطته بالبطانيه
عند ابو محمد وشجون
شجون باقي كم ساعه الحين!! ع مانوصل للسعوديه
ابو محمد: باقي 6 ساعات تقريبا
شجون اووووووووووووف
ابو محمد: وش فيك
شجون: ملل مافي شي اسويه
ابو محمد: طيب نامي ولين وصلنا جلستك
شجون : طيب بنام .. وعدلت جلستها وغمضت عينها
بعد 6 ساعات ....
ابو محمد: شجوون قومي قومي وصلنا
شجون: ولله يامسرع وقامت تتثاوب
وقامت وشالت اغراضها ونزلو من الطياره
شجون فتجت يدها: فدييتك يااوطن
ابو محمد: ييلا بعدين حسي بالوطنيه وراكي ناس تبي تنزل
شجون وهي تنزل: طييب نازله
عند بيت بو خالد
خالد: وش جالسه تسوي الحين ياشجوون
نوره: وش تقول انت
خالد: مالك شغل وخليش فحالج
نوره: خالد بسألك انت صج تحبها!! ترى مارضى ع صديقتي
خالد: نوره انا موب ناقصك سامعه وراح غرفته وسكر الباب
نوره:راحت له بالغرفه وغتحت الباب..: الحين انت مالقين الا شجون ترى هي مش من النوع الي تحب هاذي السوالف
خالد(ايه وهاذا السبب الي خلاني احبها اكثر)) انتي خليك في حالك ومالك شغل
...
شجون: يبا واخيرا خلصنا ..طبعا لبست عباتها السوده وحجابها السوده ونظارتها الشمسيه وطلعت تهبببل
ابو محمد: ايه ولله واخيرا يلا محمد قال جاي لنا الحيين
محمد: السلام عليكم
شجون : حموووووووووووود وحضنته
محمد: هي انتي عييب احنا بالسعوديه
شجون ايه ايه صح هههههه بس وحشتني
محمد: طييب زيين صرتي حنونه شوي ..شلونك يبا الحمد لله ع سلامتك
ابو محمد: هلا هلا ولدي يلا امسك الاغراض ووديهم بالسياره
محمد: حاظريبا
وبعد ربع ساعه وصلو البيت ....
شجون : يماااااااااااااااااا حبيبتي
ام محمد: هلا هلا يمااا وحضنتها وحشتيني يماا
شجون : وانتي اكثثر
ابو محمد: هلا ولله بأم عيالي
ام محد: هلا ولله بالغالي طولت الغيبه ولله البيت موب حلو بدونكم
..
وجلسو يسولفون
...
شجون: ميري ميري ..
ميري: هلا مدام
ميري: خذي هاذا اغراض وديهم فوق بالغرفه
ميري : اوك مدام
وركبت شجون فوق غرفتا وراحت لسريرها..ياعمري سريري وحشتني وراحت اخذت شاور..وطلعت ومشطت شعرها ونزلت ..
ام محمد: ايه البيت ماله طعم من دونكم
شجون: ايه احنا الملح والسكر هههههههههههه
ام محمد: فديت المدللـه تعالي بحضني
وراحت عند امها وبعد خمس دقايق دق موبايلها ..
جوهره : الووو
شجون: هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا حبيبتي وحشتيني موووت متدرين قد ايش فقدتك
جوهره/ ههههههههههههههههههههه ولله لو ادري كان من زمان تخبيت عنك ههههههه
شجون:ياريت تجين لي اليوووووم ..
جوهره: طيب راح اجيي بس تخبريني عن كل شي صار لك هما
شجون: اييييه بقوولك بشي مو قادره اتحمل ...
.....
ايش راح تقول شجون لنوره وش بتكون رده فعل جوهره من الخبر
وايش راح يصير بخالد في هل شهرين بدون شجون استنو البارت ال10




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:09 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع
\\
شجون ونوره جالسين يسولفون شجون كانت ع السرير ونوره جالسه ع التسريحه تشوف العطورات وتجربها ..ملقووفه ههههههههه
شجون : ايه صح نوره تدرين ان اخوي محمد يحب وحده بنت جيرنا<<تكــذب
نوره: ههههههه ولله اكششن ..بس خالدوه مو تبع هاذي الحركات ..البنات هم الي طايحين عليه بس هو مو جايب خبرهم ههههههههه
شجون ليه مايحب بنت هنا ولا هنااك؟؟
نوره افترت لشجون واجت جلست ع السرير: لا ترى اخوي مايحب هاذي السوالف بس اتوقع اذا حب يعني راح يحب من قلببه لانه مررره رومنسي فهمتي!!
شجون: اها طيب يعني يقول لبنت انها يحبها ويوم ثاني يرجع بكلامه ..وكذا يعني!!
نوره:؟؟ اقولك انا صديقاتي مستخفيين عليه بأي طريقه يبون ياخذون رقم جواله بس هو مو عاطي اي بنت وجهه وخوي ماعنده حركات الشباب البايخه الي يحب حب يومين ويترك لا لا ماحس !!
شجون: ((يعني وشو هو صج يحبني))..
وسكتو شوي
نوره : بس وش جاب دا الطاري علينا .. هههههههههه اقول بس ولعي التكييف الجوو حاار
شجون: ايه صح وراحت وشغلته.. طيب انتي بعدك لابسه الحجاب فصخيه ابوي مراح يدخل يدري انك هنا
نوره: اها اووك ..وفصخته .. واجت انبطحت جنب شجون ع السرير وقامو يسولفون
شجون: الحين وش بتسوين !! ماعندك جواال
نوره: امم عاادي اطلع لي جوال جديد ...بس تعالي صح عطيني رقمش وايميلك
شجون : طيب ومدت يدها وطلعت موبيلها من شنطتها ..هاك سجلي عندك
نوره : اوو هاتي ورقه وقلم زهقانه اقووم ..........
شجون طيب هاك بس امسكي سجلي
نوره :طيب كم!!
شجون: *******05 وانتي عاد شوفي رقم فتح المملكه مدري كم هههههههههههه ع فكره ترى الشريحه زين ..
نوره: طييب انا بشتري لي زين بعد علشان البربره تصير اخف هههههه وايميلك بعد هاتيه
شجون: ايميلي hotmail.com@...........
نوره طييب خلااص انا اول مابروح الشقه بفتح الاب وبسجلك ع طوول
شجون: انا عندي آيباد بسس ماجبته معي بالبيت
نوره: ايييه انا قلت بشتريلي بس مدري احسسه صغير وايد انا ابي واحد حلوو انا لاب توبي نوعه sony
شجون: اها سوني بيقولون عنه مرره حلوو استخداامه
نوره اييه ..مرره حلوو
وهم يسلفون نعسوو وتعبو وناامو ..
وبعد ساعتين ....
ابو خالد: يلا يابو محمد احنا رايحين
ابو محمد: لا لييه تو الناس مستانسين ولله
ابو خالد: ولله تأخر الوقت وبكرا وراكم سفرره ومانبي نعطلكم

خالد: ((هذولي وش يسون دااخل اوووف منطلع وانا للحين ماشفتها))
ابو خالد: وين نوره
خالد: نوره داخل مع شجون..انادي عليها
ابوخالد: ايه روح بسررعه ترى تأخرنا
خالد: طيب وراح ركض عند الباب..!! طق طق نوره نوره احنا ماشين افتحي الباب وماسمع حس!!
خالد فتح الباب بشويش ..وشاف شجون متغطيه باللحاف ونايمه ونوره جنبها
شجون غيرت حركتها لانها حست ان في احد دخل بس مافتحت عينها وبان وجهها
خالد انهببل لمن شافها كذا وطلع برا الغرفه وسكر الباب وتنهد .. وقال يؤؤ ماصحيت نوره
دخل الغرفه وبشويش راح عند جهة نوره
خالد:نوره نوره قومي
نوره: وشششششششش تبي
خالد: اششش شجون نايمه
نوره : ايه وانا بعد نايمه
خالد: قومي احنا طالعين
نوره: اوووف طييب ..واأأنت كييف دااخل هنا وشجون ناايمه ماتستحي وغطت وجه نوره بالحاف
خالد: هاه مانتبهت لها .. انا جاي انادي عليك واطلع
نوره: طيب اطلع انت الحين وانا لابسه حجابي وجايه
خالد: طيب. وطلع
نوره قامت من ع السرير وتبي تلبس حجابهها من التسريحه ((معقوله مانتبه لها ولا يستعبط)) يطيح عطر ويطلع صووت
شجوون: اممم وش صااير !! وقامت وهي تمسح عينها .. نوره بتروحين!!
نوره: اسفه قلبو صحيتك بس ايه انا طاالعه
شجون : لية ماجلست مع كثيير ..نوره لاتنسين تسجلين رقمي عندك طيب
نوره: اها اوك الحين بسجله بجوال امي علشان لايضيع
شجون طيب قلبي راح توحشيني واجت نوره جنبها وانتي اكثثثثر ..
شجون: طيب يلا مع السلامه
نوره : اوك يلا مع السلامه وهي طالع من الباب تصقع في خالد..<<<كان موجود من زمان وسمع ان عندها رقم موبايل شجون
خالد:<<يبي يخلص نفسه وش فيك تأخرتي يلا ..!!
نوره: طيييييييب ثواني بسس
خالد: يلا مععع السلااامه يالي نايمين
شجون لنوره: بضحكه سلمي لي عليه هاذا
نوره اوك يوصل يبااااااااااااااااااااااا ااااي حياتي
شجون: باياات
نوره تسلم عليك شجون
خالد: صج... قولي لها هو كمااان يسلم علييج وااايد
نوره: اووف وشو انا مرسال يعني ؟؟
نوره دخلت غرفه شجون وبسرعه : يسلم عليج هو كمان وطلعت
شجون بصوت عالي : الله يسسسسلمممه
خالد: اخخخ فدييييتك هل صوووت
نوره: انت وش سالفتك معاها هاه !!!
خالد: يلا يلا اسكتي انتي موب ناقصك انا
نوره: اهااااا !! انا الحين فاهمه الطبخه من داخل ومن برا !!
خالد: افهمي الي تفهميه
وطلعوو براا ..وركبو السياره
خالد: نوره تكفين عطيني رقم اسجله عندي علشان لا يضيع
نوره: ايه مسكيينه بحسسن نيه شوف بعطيك اياه وبعدين لما اشوف جوالي او اشتري لي تعطيني اياه وتحذفه طيب
خالد: اييه اكييد >>>يلعب عليها مسكينه
وعطته اياه..
خالد وهو يفكر: ((الحين رقمها عندي اتصل ولا ادز مسج))!!((لا خليني ادز مسج علشان لاتخترع))
خالد (رسل رساله).: (بتوحشيني)
شجون كانت نايمه اخترعت وفتحت الجوال !!ماردت طبعا
خالد: (اقولك بتوحشيني)
شجون: (منو انتي)
خالد: (افا مداش تنسيني)
شجون: (نوره!! انتي)
خالد: ( لا خالد )
شجون: (ياسلام كيف اخذت رقمي ان شاء الله)
خالد: (من عند نوره)
شجون: (اها نوره الله يغربلها انا اوريها)
خالد: (قلت لك راح توحشيني)
شجون: (ايه وش اسوي انا يعني)
خالد: (اووف ولا شي خلاص)
شجون وش فيه ذا البايخ وسكت خمس دقايق..شجون: بشوف بتصل عليه
خالد: الو
شجون: الو وش فيه !
خالد: ءء طيب انا مشغول شوي يا محمد شوي وادق عليك
شجون: اوه اوه صرت انا محمد هههههه طيب باي
خالد كان طول الوقت قاعد ع احر من الجمر يبي يوصل للفندق ويدخل غرفته ويتكلم براحته ..
وبعد نص ساعه وصلو
نزل اول واحد ... وقام يسرع شوي
ام محمد: وش فيه هاذا استخف!!
نورة: الظاهر نعسان يبي ينام ههههههههههههههههههه
ام خالد: ايه اليوم الكل تعب..
نوره: ايه بس مافيه ع تعب خالد غير شكل ههههههههههه
خالد كان يسمع نوره لان كانت تتكلم بصوت عالي
خالد: عندك حق يانوره ..اوك انا سابقكم بركب فوق
ام خالد: طيب روح الله معاك
قام يركض وركب المصعد يلا بسرعه 7 7 7 وفتح الباب وطلع بسررعه ووفتح الشقه ودخل غرفته وقفلها
خالد: يارب مانامت يااارب الوو
شجون: الوو
خالد: هلا بهصوت
شجون: وشو ؟وش فيه انا نعسانه ابي انام
خالد: ماتبين تقولين شي لي!!
شجون: مثل شنو يعني؟؟
خالد: متأكده ..!! طيب خلاص انا بجد زعلت
شجون: خاالد
خالد: عيون خالد قلب خالد انتي .. ها وش تبي
شجون: توك من شوي زعلان!!
خالد: وش اسوي بعد سويتيني مجنون
شجون: انت من جددك تحبني .. ماتمزح يعني؟
خالد: لا لا الحين بجد بتزعليني بسؤالك شوفي شجون انا ماعمري ماقلت هاذي الكلمه لاحد غيرك ولله يعلم
شجون: عينها دمعت: طيب خالد ليه انا !
خالد: لاني بعمري مراح الاقي بنت مثل ادبك ..وجمالك وأسلوبك وطريقه كلامك انا بجدد ياشجون احب كلشي فيج ولله مأكذب
شجون: خالد.. انا اسفه وقامت تبكي ..
خالد: شجون وش فيج ؟؟ ع ايش تبجين وتتأسفين؟
شجون: مدري مدري ياخالد
خالد: شجون: انتي تحبيني!! انتي حاسه فيني اساسا!!تدرين انك اخذتي قلبي؟؟
شجون: خالد انا بجد اسفه بس انا مو من نوع الي ع طول يحب ويصارح بحبه !!
خالد: خلاص ياشجون كاافي فهمت الي تبين تقوولينه وانتي اساسا مو فاهمتني
شجون:لا مو كذا قصدي..ء
خالد: بس ياشجون خلاص انا اسف اذا ضايقتك او اي شي بس وعد مني ياشجون ان هاذا اخر اتصال يكون بيني وبينك ويلا مع السلامه
شجون: ياخالد..الو ,,خالد...سكر
شجون: ظلت طول اليوم تفكر بكلاامه
وخالد: خلاص انا لازم انسا هاذي البنت !!
.............
واجا يوم الرجعه للبلد..
قامو من النووم وجهزو اغراااضهم وراحو للمطار
وجالسه تستنى بالاتظار

...........
وعند عايله ابوخالد
ابو خالد: وين تبون تروحون اليوم
نوره: ملل ابي اجلس بالشقه
خالد: ايه وانا طفشان كمان
ابو خالد: دامكم طفشانين وش رايكم بالملاهي ديزني لاند!!
نوره : ايييييييييييييييييييييييي ييييييييييييه
ام محمد: خوش فكره ولله
خالد: مالي خلق موب رايح معاكم
ابو محمد: براحتك..بس يلا قوومو اجهزوو
وقامو وجهزو وبعد نص ساعه طلعو
خالد: وش جالسه تسوي الحين خليني اتصل !!بس انا وعدتها اني مأتصل موب قادر!! ياربي انا ليه قلت لها هذذا الكلام!! بس انا قلت لها مراح اتصل عليها مو ارسل لها رساله.. !! يعني انا ماقلت لها مراح ارسل لك رسايل حجه ولله
...
خالد:شلونك!! ((رساله))
شجون : قلبها قام يدق بقوه لما شافت الرساله...!! رسلت له(هلا بس انت مو قايل انك مراح تكلمني ايش غير رايك)
خالد: (مش قادر ..كيف يعني ماكلك كفايه اني مراح اشوفكوثانيا انا قلت مراح اكلمك موب مراح ارسلك لك رسايل في فرق )
شجون(طيب ترى نادو ع رحلتنا انا بقوم)
خالد: (شجون راح توحشيني)
شجون(خلاص عاد راح ابكي)
خالد: (ليه زعلتك)
شجون: ( لا لانك راح توحشني اكثر وووباااي)
خالد: لا لا مستحييل كيف قلتيها لا مو مصدق واخيرن واخيرن قلتيها
..
ايومحمد يناضر في بنته وهي تبتسم: وش فيك تكلمين منو؟؟
شجون: هاه اكلم نوره
ايو محمد: اييه نوره سلمي لي عليها طيييب
دقق جوال شجون
شجون: هلا
خالد: احبــــك..تكفين قوليها
شجون: ايه ابوي جنبي
خالد: مراح اسكر لين ماتقوليها
شجون : طيب يانوره ..باي وسكرت
...
خالد: افا ياشجون تسكرين في وجهي طيييييب
اووووه وش اسوي لهاذي البنت راح تجنني وانبطح ع السرير واخذ جواله وقام يناظر بصورتها وهي بسياره نايمه مع شجون ....
خالد يكلم اللصوره الي بجواله:ليييه ليييه تسوين فيني كذا ياشجون,,اه يشجون لو تحسين فيني بسس
....
ابو خالد و نوره و ام خالد
ابو خالد: يلا امشو
تركي : لوو سمحتي اختيي
نوره: نعم!!
ابو خالد: هلا اخوي وش بغيت!!
تركي:اه بس الاخت ذيك المره نسيت الموبايل واخذته عندي ..
نوره: صجج عندك!! ياربي واي مشكوور مششكوور صج انااشكرج انا فقدت الامل اني الاقيه
تركي: لا لا كان عندي اختي
ابو خالد: نوره انتي حاطه عليه رقم سري؟؟
نوره: ايه ليه..؟؟
ابو خالد: لا ولا شي ..الحين هو عندك !!! تقدر تجيبه!!
تركي: ناظر في ساعته انا الحين متأخر ع الدوام بس عطني رقم شقتكم راح ارسله ..
ابو خالد:طيب ع العموم احنا في شقه فلانيه
تركي طيب خلاص ..انا راح ارسله بأقرب وقت ويلا مع السلامه
ابو خالد: اله يسلمك
تركي: (يعني اسمج نوره صج انش ام مشاكل)) وابتسم في وجهها ومشى
نوره: ( يمه وشفي ابتسم في وجههي))^____________^ مصدقه روحها ههههه
المهم راحو الملاهي وستانسو واكلو وشربو وتنفسوو
ورجعو البيت وشافو خالد نايم ع الكنبه ومشغل تلفزيون..
اجت ام امحمد وغطته بالبطانيه
عند ابو محمد وشجون
شجون باقي كم ساعه الحين!! ع مانوصل للسعوديه
ابو محمد: باقي 6 ساعات تقريبا
شجون اووووووووووووف
ابو محمد: وش فيك
شجون: ملل مافي شي اسويه
ابو محمد: طيب نامي ولين وصلنا جلستك
شجون : طيب بنام .. وعدلت جلستها وغمضت عينها
بعد 6 ساعات ....
ابو محمد: شجوون قومي قومي وصلنا
شجون: ولله يامسرع وقامت تتثاوب
وقامت وشالت اغراضها ونزلو من الطياره
شجون فتجت يدها: فدييتك يااوطن
ابو محمد: ييلا بعدين حسي بالوطنيه وراكي ناس تبي تنزل
شجون وهي تنزل: طييب نازله
عند بيت بو خالد
خالد: وش جالسه تسوي الحين ياشجوون
نوره: وش تقول انت
خالد: مالك شغل وخليش فحالج
نوره: خالد بسألك انت صج تحبها!! ترى مارضى ع صديقتي
خالد: نوره انا موب ناقصك سامعه وراح غرفته وسكر الباب
نوره:راحت له بالغرفه وغتحت الباب..: الحين انت مالقين الا شجون ترى هي مش من النوع الي تحب هاذي السوالف
خالد: (ايه وهاذا السبب الي خلاني احبها اكثر)) انتي خليك في حالك ومالك شغل
...
شجون: يبا واخيرا خلصنا ..طبعا لبست عباتها السوده وحجابها السوده ونظارتها الشمسيه وطلعت تهبببل
ابو محمد: ايه ولله واخيرا يلا محمد قال جاي لنا الحيين
محمد: السلام عليكم
شجون : حموووووووووووود وحضنته
محمد: هي انتي عييب احنا بالسعوديه
شجون ايه ايه صح هههههه بس وحشتني
محمد: طييب زيين صرتي حنونه شوي ..شلونك يبا الحمد لله ع سلامتك
ابو محمد: هلا هلا ولدي يلا امسك الاغراض ووديهم بالسياره
محمد: حاظريبا
وبعد ربع ساعه وصلو البيت ....
شجون : يماااااااااااااااااا حبيبتي
ام محمد: هلا هلا يمااا وحضنتها وحشتيني يماا
شجون : وانتي اكثثر
ابو محمد: هلا ولله بأم عيالي
ام محد: هلا ولله بالغالي طولت الغيبه ولله البيت موب حلو بدونكم
..
وجلسو يسولفون
...
شجون: ميري ميري ..
ميري: هلا مدام
ميري: خذي هاذا اغراض وديهم فوق بالغرفه
ميري : اوك مدام
وركبت شجون فوق غرفتا وراحت لسريرها..ياعمري سريري وحشتني وراحت اخذت شاور..وطلعت ومشطت شعرها ونزلت ..
ام محمد: ايه البيت ماله طعم من دونكم
شجون: ايه احنا الملح والسكر هههههههههههه
ام محمد: فديت المدللـه تعالي بحضني
وراحت عند امها وبعد خمس دقايق دق موبايلها ..
جوهره : الووو
شجون: هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا حبيبتي وحشتيني موووت متدرين قد ايش فقدتك
جوهره/ ههههههههههههههههههههه ولله لو ادري كان من زمان تخبيت عنك ههههههه
شجون:ياريت تجين لي اليوووووم ..
جوهره: طيب راح اجيي بس تخبريني عن كل شي صار لك هما
شجون: اييييه بقوولك بشي مو قادره اتحمل ...
.....
ايش راح تقول شجون لنوره وش بتكون رده فعل جوهره من الخبر
وايش راح يصير بخالد في هل شهرين بدون شجون استنو البارت ال10


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:25 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...

البارت العاشر


\\

يما يما ماشفتين المكااان حييييل حلو تمنيتكم معاااي
ام محمد: الله يهنيك يابنني بس ماشوف جبتيلي شي من هناك
شجون : اييييييييييه الا اشترينا بس استنى بابا هوا الي يعطيكي ايها لان من ذووقه
ام محمد: بتلعبين علي ابوكي ولا عمره عرف يشتري شي لي اكييد من ذووقك
شجون:هههههههههههههه كشفتيني بس معلش ماما بس خلي بابا يفرح وقولي له ان ذووقه مره حلو لما تشوفي ايش شرى الك
ام محمد: اييه,,لايهمك يماا
شجون: ايييه وين حمممموودي وحشني
ام محمد: ركب فووق
شجون : طيب انا قايمه اله بشوووفه ....ركبت ع الدرج وفتحت الباب من دون ماتستأذن حموووود وجلست ع سريره وتحرك رجله وتناظر فيه نظرات برييئه تذذبح
محمد كان يكلم جوال وجالس ع الكرسي ناظر فيها اختلع
محمد: لحظه لحظه يافهد شوي واكلم ,, اوك,, باااي.. ويش وش ليه داخله علي الغرفه كذا هاه
شجون: بقوووووولك ايش شترينا لك من كندا
محمد: دام ذوووقك اكييد مو حلو يلا برا
شجون شهقت هاااااااااا اه يحمااار وهاذي انا متعبه روحي طيب طيب باي وزعلت وقامت
مسكها محمد وهو مبتسم: هههههههههههههه امزح وياكي ولله ..لاتزعليين
شجون حطت يدها ع خصرها :لا ولله وش قصدك بكلامك من شوي
محمد: اووه انا من زماان ماتشاجرت معك وقلت هذا وقتها
شجون بحلست عليه وقامت مره ثانيه بتطلع
محمد: لا حبيبتي شجوون تكفيين قولي وش شتريتي لي
شجون: بوس يدي الاول وهي ماده يدها ورافعه خشمها وتغمض عينها بغرور
محمد: اقووول يلا خلصي قولي
شجون: اشترييييييييت لك قيتاااار كهربااائي
محمد يناظر فيها بملل : وشو الجديد عندي مليون واحد مثله !!!
شجون!!: شووف هل خااايس بدل لايقول مشكووره وماقصرتي يقول لي كذا طيييب ولله لاأخذه واعطيه صاحبتي
محمد: هههههههههههههههههه خلاص خلاص هاتيه ومشكووووره يااحلى اخت بالدنيا
شجون: اييه غصبا عنك يالخايس وقامت عنه وفرت اله وقالت اذا تبيه تعال تحت بعد شوي ابوي بيجي وبيعطيك اياه
محمد:ماشي ماشي الحين نازل ..بس فارقي خشتك
شجوون: هل دبب مااااااااااااااااااشي اورييييييييك انا ..اصبر
نزلت تحت وشافت ابوها وامهاا..جالسين عند التلفزيوون
شجوون: يبااااا
ابو محمد: هلا هلا باقمر وش تبي يما
شجون: حمدوووه طردني من غرفته وهي زعلانه
ابو محمد: هاه !! ابو محمد بعصبيه يا محمد يامحمد
محمد طل من فوق القصر ها يبا ..
ابو محمد: انزل وانا اكلمك سامع !!
محمد: حاااظر ونززل ها يبا وقام يناظر لشجون وهي مبتسمة ابتسامه النصر وتبحلس عليه: هلا يبا وش بغيت
ابو محمد: وش عندك طارد اختك من غرفتك ومزعلها
محمد: انا كنت اكلم صاحبي وهي دخلت بدون استأذان وقامت تسولف ..
ابو محمد: ناضر الى شجوون ورجع لخالد: وش فيها يعني هي اختك بالنهايه ولا معتبر صاحبك اهم من اختك يعني
محمد نزل راسه : اسف يبا بس مكان قصدي
شجون: فديييتك يبا الله يخليك لي .. وهي تتطنز ع حمد كيف واقف ومنزل راسه بالارض
ابو محمد: ايه وانتي بعد قبل لاتدخلي غرفت اخوك طقي الباب عييب هذا رجال
شجون نزلت راسها : ان شاء الله يبا
محمد وشجون كل واحد يطالع الثاني وقامو يضحكو ع اشكاالهم ابو محمد طل عليهم وقام يضحك ومشى
ابو محمد: يا محمد تعال شوف اختك وش اشترت لك
محمد بأندهااش: واااااااااااااااااااااااا و يبا هذا ماشفت زيه هنا ,, وقام اخذه ويفرفر فيه يمين ويسار
شجون: ايه اكيد مافي زيه لاني انا الي شاريته طبعا
محمد: واو بجد تسلم ايدك اختي وضمها اله
شجون ياعمري حموودي عجبك صج خلاص المره الثانيه بشتري لك 10
محمد: ههههههههه لا مشكوره 1 يكفي
ابو محمد: ايه وهاذا للغاليه وعطا ام محمد علبه حمره
ام محمد استحت : مشكور ولله يخليك لي يابو عيالي وفتحت وشافت ساعه الماس ولونها فضي وكان شكلها رووووووعه . ام خالد اخذته ولبسته
ابو محمد: بالعافيه عليييك.. وهاذي الشنطه بعد الك
ام محمد: الله واايد حلوه هاذي الشنطه وهي تناظر لشجون وابتسمت ..ذووقك روووعه يابو خالد
ابو محمد: اييه مشكووره
شجون ابتسمت وقالت: اوك انا بركب غرفتي فووق
وركبت واخذت شاور ةلبست بجامه ورديه تي شيرت ومرسوم عليها دبدوب
وتصلت لجوهره :ها جوجو انا استناك
جوهره : لسسه ساعه 8 وانا لسه ماجهزت
شجون: اوووه انا استناك من زماان
جوهره: امم خلاص الحين البس وساعه 9 اكون عندك ان شاء الله
شجون: اوك انا استناكي ..
وبعد ساعه اجت ..
شجون : جوجي حبيتي وحشتيني
جوهره: فديتك انا يالبااه وانتي اككككثر ياقلبي
شجون : ههههه يلا امشي ركب فوووق
جوهره: اوك يلا
ام محمد من وراهم: هلا ولله جوهره...
جوهره: هلا خالتي شلونك وسلمت عليها
ام محمد: هلا فيك يابنتي وش خبارك وشخبار امك زيينه
جوهره : اييه امي بخيير تسلم عليك
ام محمد: الله يسلمك يابنتي اوك يلا مع سلامه
جوهره: الله يسلمك
وركبت فوق مع شجوون
شجون قالت القصه الي صارت لها كلشي قالته
جوهره : هههههههههههه اكشن شوشو عدددل شكله كشششخه
شجون: بس انا حاسه ان بيكذب ..
جوهوه: ايه ماعليكي منه او اقول لك شي احسسن انسسسسيه اصلن لان كللهم كذا تلاقي بيلعب في البنات لعب
شجون بتفكيير : مدري بس احس بشي غريب اول مره احسسه
جوهره مسكت ع قلبها : لايكووووون!!!! حبيتيه !!
شجون: مدري ياجووهره ولله مدري خايفه اكون حبيته
جوهره: هههههه شجون صج تتكلمين هههههههههه حبيته!!!
شجون مسكت المخذه ورمتها عليييها اسكتي ..
جوهره ماتت من الضحك:لا بس معقووله شجووون الي دايما تكره الشباب... تحب !! انا مش مستوعبه
شجون: جوهره..انا ماقلت لك اني احبه بس مدري ايش هذا الشعور الي يجيني
جوهره: الحب يابعديييييي وهي تضرب ع خدها
شجون: لا انا احس هذا شعور بس وقتي وبعدين يروووح
جوهره: ان شاء الله ياقمرر يكون كذا .. ياربي ماودي عليك .. بس وش اسوي شكلك طحتي بغرامه
شجون: بس عن جد كانت الرحله فووق الخيااال تمنيتك معي يابطه
جوهره: فدييتك انا المره الثانيه بكون لازقه فيك .. وبشوف اذا كان صج يلعب عليييك ولا صج
شجون فديييتك انا ياعمري .. اه ايه صج ماقلتي لي وش اشتريت لك من هنااك!!
جوهره: اشتريتي الجزمه الي وصيتك عليها !!
شجون: حبيبتي ولله اسفه والوقت كان مرره ضييق ..فماقدرت اشتريها
جوهره: صجج وزعلت ...
شجون: شتريت لك شي احلى وطلعت لها شي مغلف وباين ان شي كبير وثقيل
جوهره: وشو ذا !!! وقامت تفتحه !!! لا مستحيييل هذا لاب توب ابل وقاامت تتنطط من الفرحه ياقلبي شجون شكككككككرأأ مدري مدري ايش اقول لك بصرااحه مررره حلووو وشكله خيااال
شجون: حبيبتي ولله ..عجبتك !! جربي افتحيه الحين
جوهره : ولله مادري ايش اقولك وحظنتها ولله انت تسوي كل شي ولله ماهمني الاب اهم شي انتي رجعتي بالسلامه ياقلبي
شجوون: اييه عليينا هذا الكلام بس الحين بس لما تفتحيه بتنسيني
جوهره : هههههههههههههه لا لا وفتحته .. وااو من جد احسسه كششخه ..
شجون: ايه وانتي تستاهلي .. انا جعت خلينا ننزل تحت بالحديقه ونقول للخدم يسون لنا شي ناكله
جوهره وانا ماعندي مانع
ونزلو تحت عند الهوا
وكان شجون لابسه برمودا جينز وبلوه تيشيرت اخضر زيتي وشعرها الطويل واصل لنص فخدها وناعم واسود وجوهره كانت لابسه عبايتها وحاطه الفه ع رقبتها وكان شعرها لنص ضهرها ومسويه ذيل حصان
ونزلو كان الجووومرره يهبل بدايه البرد ..وكان مرره لطييف والهوا يطاير شعرهم وقعدو عند بركة قصرهم
وجابو الخدم الاكل واكلو
جوهره: ياربي مدري ايش تسوي ..لحالك بهاذا القصر..
شجون: هههههههه وشو اسوي .. شرايك تعيشين معاي وتصيرين اختي
جوهره : ههههههههههههههه ولله لا وش رايك اعزم مرره صديقاااتي ونروح الموول او شي
شجوون: تسندت ع الكرسي واكلت الي في يدها ... اف انا ماحب صديقاتك كلهم رافعين خشمهم ومالي خلقهم
جوهره : حراام علييك ولله طيبين انتي لسه ماشفتي شهد مرره حلووه وعسسل
شجون: امم طيب شوفي يوم وخلينا نطلع معاهم بس لاتعجي معهم هاذي الكشره هبه
جوهره: لا حرام عليك هبووش مرره حلووة
شجون: ايه زيين يمكن اعتدلت اخلاقها عن قبل
جوهره: كثيير راح اقول لها وبتشوفييين بس متى تبينا اعزمهم
شجون شوفي هذا الاسبوع..
جوهره: يوم الثلاثاء حلوو..
شجون : اها مره نايس ماعندي شي
جوهره طييب.. اجل بقوم انا اخوي يستنا برا
شجوون تناظر لساعتها مبرطمه: لييه توها 12
جوهره ابتسمت: هههههه 12 عندك هينه الله يستر من ابوي الحين بياكلني بقشوري
اكوه دق : الو
:لا لاتجين نامي عندها اليوم
جوهره تضرب خدها: لا ابوي هي كانت عازمتني ع العشى وتوه واصل الاكل ..
ابوها: يال ايلا بسرعه امك واخوك يستنوك برا بسرعه اطلعي
جوهره اوك الحين طالعه..
جوهره : اوك انا بطلع
شجون: لاب توبك ماتبينه اخليه عندي وهي تبتسم مشكووره
جوهره: هههههههههههههه لا هذا عمري
شجون: ههههه طيب يا ميري ميري .
ميري: ايس مدام
شجون: اركبي فوق بسرعه وهاتي الاب توب الي فووق
بعد دقيقه.. جابته

شجون: هااك قلبو تكسريه بالعافيه
جوهره: ههه ياعمري انا وضمتها وطلعت..
شجون دخلت القصر وركبت الدرج وهي تتمغط,,
محمد: هيي انتي انتبهي عندي كوفي لاتكبيه
شجون: اوه مشكوووره ياقمر.. وتبي تاخذه منه
رجع محمد ايده على ورا هاي انتي هاي هذا لي انا
شجون: وانا اقول دقت الطيبه مره وحده عليه وكشت عليه ومشت
محمد: ههههه تصبحي ع خير ..
شجون بدون نفس: وانت من اهله
دخل محمد غرفته وحط الكوفي ع الكوبدينه وفتح الاب ودخل المسن شاف فهد شابك
محمد:اووه فهد وش عندك شااابك دا الوقت!!
محمد: وش فيك ماترد!!
فهد: انا موب فهد..انا اخته
محمد: اخته اييه الصغيرة..
اخت فهد: اييه.. بس انا مو قصدي ادخل بس هو قام وترك المسن مفتوح
محمد: كم عمرك..!!!
اخته انا 17 بس
محمد: اييييه العمر كله ايش اسمك
اخت فهد: ايش هو تحقيق يعني!! وش عندك ياأخ محمد
محمد: لا ولا شي بس حبيت اتعرف طلعتي نفس النسره الي عندي
اخت فهد: طيب طيب باي
محمد:!! ايش ويش صار ليه مستعجله!!
اخت فهد: انا مابي مشاكل ..
محمد: انا سويت مشكله لك يعني..!!محمد طيب خلاص انا اسف وباي
اخت فهد: باي
وطلعت من المسن
.....
فهد صديق محمد من ايام الثانويه صديقه الروح بروح وشكله مرره حلوو يجنن اسمر وفيه سكسوكه وطويل ودايما كوول هو ومحمد الي يشوفهم يفكرهم اخوه لانهم يتشابهو وكل شي مثل بعض
اخته: نوف عمرها 17 سنه في ثالت ثانوي بتروح ثالث مع افتتاح المدارس بنت مرره نعوومه وجمييله شعرها كستنائي ولين ظهرها وحرير خيوووط وبيضة وخدودها ورديه وفمها صغير وخشمها صغييرورشيقه وعوينها عسليه ..
دق جوال محمد
محمد: آآلوو
فهد: هلا فييييك وش جالس تسوي.؟؟ الحين!!
محمد: ولا شي جالس بالبيت
فهد: اها حلوو تعال لي لستار بوكس اذا تبي يعني تجلس معاي
محمد: ايه خلاص دقايق واكون عندك
فهد: اوووك ناطرك ..
ام محمد: وين رايح ياولدي ماسك المفاتيح وطالع..!!
محمد يحك راسه : رايح لفهد ..
ام محمد: ايه طيب سلم عليه وقول له يسلم ع امه ولاتتأخر ساامع ..
محمد: ان شاء الله يمه وطلع
دخل ستار بكس
محمد: السلام عليكم شباااب اقوو لمتجمعين وناسيني لو ما فهد اتصل بتكملو السهره بدوني .. افا بس
فهد: هلا فيـــــك لا ولله ماحد نسييك بس الشباب انا توني عازمهم ..
محمد: ايه كان قلت كذا من زماان..
وقامو يضحكو علييه
مر الوقت واجت ساعه 2
دق جوال فهد
فهد: الوو
نوف: وينك انت امي تحاتيك ..
فهد: اوه نسيت خلاص خلاص قوليلها راجع في الطريق وسكر
محمد: من الي تصل لك!!
هااذي اختي نوف تقول ان امي تحاتيني علي.. انا بقوم يلا مع السلامه شباب وحط الجوال بجيبه وقام
محمد نفس الشي طلع ورجع البيت ..
عند عايله ابو خالد بلكويت

خالد: اتصل ولا لا .. لا هي تتصل .. واذا ماتصلت .. اوه خليني اتصل وتصل
شجون كانت نايمه وماشافت الاسم
شجون بتعب : الوو
هالد بتردد: ءء,, الوو
شجون بتعب: ميين .. مين معي وهي تتثاوب
خالد: افا مداكي تنسي..
شجون بأسغراب: خااالد!!
خالد: عيونه
شجون: تدري ساعه كم عندنا الحين
خالد: انا ماعلي من الساعه انا علي منك انتي اخبارك
شجون : انا الحين نايمه ساعه 2
خالد حط يده ع جبينه: اييه نسيت ولله فراق التوقيت..
شجون بنعس ماكلها: اييه طيب بااي
خالد: وييين لا لا لاتحلمييين
شجون: خالد رصيدي بيخلص وانا نعسانه ابي انام
خالد: افا يعني انا مأستاهل
شجون:عدلت جلستها :ولله ولله نعسانه وهي تتحرطم
خالد: لاااا مافي نوووم
شجون: بليز خالد ماودي اسكر في وجهك ماحب اسكر في وجهه احد
خالد ابتسم :وضحك ضحكه خفيفه.. احلى شي فيكي
شجون: بس انت حاله استثنائيه!!
خالد: وشو يعني وش قصدك
شجون: يعني عادي اقدر اسكر في وجهك اذا مراح تسكر
خالد: تسويها ياشجون !!
شجون بزعل: بلييز رصيدي خللص
خالد: رح ارسل لك رصييد
شجون: ياسلام وين بتحصل كرت زيين
خالد: افففف طيب باي
شجون ابتسمت اوك باي
خالد: شجوون.. احبك
شجون: باي
خالد: بزعل باي
خالد رسل رسالهيلي تتغلى خليك لانك راح تسمع الغلا كله لين ما تغليني ))
شجون : ههههههه ضحكتي وانا مالي خلق الضحك وتغطت بالحاف وكملت نووم
الظهر قامت شجون من النووم وراحت لامها
شجون: صبااح الخير مااامي
ام محمد: هلا هلا صح النوم حبيبتي
بروح اشوف بابا
شجون : بابي وحظنته صباااح الخير يبا
ابو محمد كان جالس ع الكنبه ويقرأ الجريده شاف بنته جايه اله ترك الجريده وسوا لها مكاان
: هلا هلا ولله بالقمر ..شخبارك اليوم
شجون تماام
ابو خالد: طييب
شجون: اوك انا بركب باخذ شاور
راكبه من الدرج لاقت اخوها يطلع من الغرفه ولابس بيجامه بيضا ومخططه بالازرق الغامق
محمد: هاه شجون وين رايحه
شجون بروح اسببح .. عند شي
محمد: ابتسم لها لا بس من زمان ماتشاجرنا
شجون بحلست علييه ومشت لغرفتهاا
محمد: الله يخلف عليكي
..
عند بوخالد
خالدوهو زهقان وحاط رجله ع الطاوله ويلعب بجواله االايفون: يبا متى بنرجع لكويت
ابو خالد: كلا يومين وحنا هنااك
خالد: اف واخيرا
طق الباب..
نوره : بروح انا بفتح الباب
تركي: هاك نورة موبايلك
نوره: اووه شكرا بس!! من وين عرفت اسمي!!
تركي عرفته وخلاص يلا باي
نوره!!: باي ؟؟ وسكرت الباب وهي تناظر في موبيلهاا وااااو وحشني
نوره: مابايلي ...باركولي جااابوووه
خالد: الف مبروووووك
المهم مر يومين بسرررررعه ...
خالد كان ينتظر أي شي من شجون بس ماجا له شي ..
والمهم بعد الغفصه والعفسه وصلو البيت وكاانت الساعه 8 الليل يوم الثلاثاء
واول ماوصل للكويت اشترى له شريحه زين..لانه كان فيفا
خالد: رجع البيت .. وش فيها دي ماتتصل ..
شجون مدري ادق عليه ولا لا امم وهي تناظر لموبايلها يدق واختلعت ...شافت رقم دولي
اكييد هاذي نونو
شجون: الوو
خالد: هلا ولله
شجو: اهلا خالد فكرتك نوره
خالد: يعني لو عرفتي ان انا خالد مرح تردين
شجون: هههههه مدري ..<< كانت تمزح
خالد بعصبيه: شجوون!! انا انتظر اتصالك اكثر من يومين وانتي ولا هامك ولا تتصلين حتى ..كل هادا علشان قلت لك اني احبك.. طيب انا غلطان يوم قلتها لك
شجون: عينها دمعت وخافت ..: انا اناا اسفه مكان قصدي..
خالد: بس ياشجون عااد.. حسي فيني شوي
شجون: انا مكان قصدي وهي تمسح دموعها
خالد:شجون .. خلاص خلاص سكري السالفه ويلا باي
شجون اخذت نفس عميق ووقفت: طيب انت ليه تصارخ علي انا مو مجبوره اني اتصل عليك او اكلمك
خالد: شجون طيب انا ايش ذنبي لما حبيتك قولي لي ..
شجون: خلاص كافي انا مليت من كلامك البايخ
خالد: متأكده..طيب ياشجون وسكر في وجهها
شجون طلعت من غرفتها معصبه وجلست بالصاله تشاهد تي في
جتها رساله من جوال خالد
قرتها مكتوب فيها(( هذا رقم نوره ,..... وخلاص تم حذفك من قائمه جوالي))
شجون: فككه احسسن ونفس الوقت حست بضيقه مو طبيعيه
.....
ياترى هل هاذي نهاية قصه حب خالد لشجون ولا ..!!
وايش راح يصير مع موعدها اليوم مع صديقات جوهره!!


\\

نتظروني في بارت 11




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:26 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 11

طلعت من غرفتها وكان ماخذ تفكيرها وتقول معقووله !! خلاص كل شي انتهى !!
.. وجلست عن التلفزيون وهي سرحانه وتناظر بجوالها ..
محمد: شوش فيش شي !!
شجون ابتسمت ابتسامة مصطنعه:هاه لا مافيني شي وهي تناظر وتمسح شاشه جوالها
محمد: ليه ماسكة موبايلك كذا تنظرين مكالمه !! وهو يغمز لها
شجون: مكالمه !! لا من مين يعني مكالمه ,, وقامت وهي مرتبكه وراحت غرفتهااا
معقوله حسس بشي !! وقطع تفكيرها صووت موباليها شافت المتصل وأبتسمت
شجون جلست ع سريرها: هلا
...: وش فيكي كل مادق عليك مشغوول تكلميين منو
شجون: هاه ولا احد .. بس انتي وش بغيتي
جوهره: افا نسيتي .. اليوم مواعده البنات في الرياض غاليري وتلاقيهم من زماان وصلو
شجوون بقرف: افف مالي خلقهم خليها يوم ثاني جوجو
جوهره: اقول البسي عباتك .. واذا ماشفتك باجي لك بيتكم وبسحبك من كشتك
شجون ابتسمت: طيييب الحين بالبس وجايه بااي وسكرت منها
انا ليه مكدره خاطري ع واحد مايستاهل خليني استانس بسس واخذت موبايلها ورمته ع السرير وهي تتمغط وراحت غرفة تبديل الملابس
احتارت ايش تلبس من كثر الملابس وطفشت وجلست ع الارض وهي ماسكه قلبها ياربي ..انا ايش فيني ..ليه ..متضايقه كذا اول مرره احسس بهاذا الشعور!! افف ..وقامت تعفس بالملابس
وشافت بلوزه سودا وفيها كلام بينك فوشي ولبست بانطلون جينز ازرق غامق وراحت عند التسريحه تعدل شعرها سوته ذيل حصان .. وحطت المسكارا وقلوس الشفاف ووقت تناضر روحها بيرفكت
دق جوالها
شجون: هلا
جوهره: وينك
شجون : كاني جهزت وهي تحط الاغراض بشنطتها وجوالها ماسته بكتفها .. بلبس عباتي وجايه
جوهره: اوك انا وانا لسه داخله المجمع يلا باي
لبست الجوتي سبورت بوما ولبست عباتها ولفتها واخذت شنطتها وطلعت
ام محمد: ع وين !!
شجونتضرب جبينها: اوه يمه نسيت اقولك طالعه مع جوهره ورفيجاتها
ام محمد بأستغراب: مين رفيجاتها دول
شجون: الي كانو معانا بثانوي
ام محمد: طيب يما لاتتأخرين قبل ال11 تكونين بالبيت وخلي اخوك يوصلك
شجون: السواق بخليه يوصلني !! محمد مراح يرضى يوصلي اصلا
ام محمد: طيب ..خلاص يمه بس مثل ماقلت لك قبل ال11 تكونين هنا وجوالك لاتسكريه
شجون: طيب يما وراحت باست راسها يلا مع سلامه
وطلعت
....
شجون: هلا جوهره وينك فيه انا وصلت عند بوابه..
جوهره : اها احنا بالطابق الثاني بكوفي شوب قسم العوائل
شجون..: اووك .. وركبت فوق
هبه: انتي عازمتها ..
جوهره تحط موبايلها بشنطتها: ايه اصلا انا عازمتكم علشانها
هبه: قطع هاذي البت واقفه بحلقي ماوطنها اببد
جوهره: هي انتي مارضا عليها
هبه: عشتوو وحطت الفه ع كتفها
ساره: هبه وش فيك ترا هنا عوائل يعني في رجال
هبه: ماهمني ..ولله هاذي اسمه تحضر وانا مابي اصير متخلفه
البنات كلهم جلسو يناظرون فيها بأحتقار ومستغربين من حركاتها ..
شجون: اهليييين بنااات كييفكووم
جوهره: هلا ولله وقامت تسلم عليها وسلمت ع الكل وجلست ..ماستغربت من هبه لانها عرافتها من زمان
هبه تناظر في شجون وهي تدلع بشعرها وماسكته بايدها: هاه شجون يقلون رحتي كندا صج ولا بس كلام
شجون وهي حاطه رجل ع رجل : ايه رحت وسجلت مع حبيبتي جوهره بنفس الجامعه ..كانت تبي تحر هبه
هبه فطست لانها وحده فاشله بالدراسه وأبوها مايقدر يطلعها برا لانهم مش ولاد أكابر مثل عائله ابو محمد وقالت بدون نفس
:اييه زيين
ساره: ياربي شجون من جد تغيريتي عن ثانوي
شجون: حبيبتي ولله وانتي بعد هاه مو ناويه تكملي دراسه
ساره: الا طلعت لي موافقه في جامعه ملك عبد العزيز بجده
شجون وهي تشرب الكوفي : ماشاء الله واي تخصص ناويه تدخلين
ساره: اكيـــد طب لان امي من يوم كنت صغيره كانت تبيني دكتوره ومابي اخيب ضنها فيني
شجون: يالله ربي يوقفك ياعمري دااافوره مشاء الله عليك
وضحكو البنات
زهره: ايه اتذكرها لما تقومها الاستاذه تقعد تسرد كل شي تقولون كتاب متجول هههههههه
ساره وهي تدز في زهره وتبستم : قولي ماشاء الله بس
زهره: اللهم لاحسسد هههههههه بس من جد كنتي ابدااع انتي ونضارتك
طبعا هبه تناظظرهم بنص عين لانها كانت فاشله ..: ايه الي فات ماات
زهره: ايه وانتي يا هبه مو ناويه تكملين!!
سكتت شوي ورفعت راسه بكل ثقه: ولله محتاره ايش ادخل وقلت اخذ لي هاذي السنه استراحه
البنات ناظرو في بعض وقامو يضحكون
بعد السوالف والهدره ...
شجون: موناوين تطلعون تتسوقو؟؟
البنات: ايه ايه يلا قمنا
واخذو اغراضهم وطلعو من الكوفي
اما الانسه هبه حطت الفه عليها والشعر طالع كله من قدام ومن ورا
وكل الشباب صارو يلاحقوهم من حركات هبه
جوهره: هبه !!
هبه بدون خلق: ايش هلا وش تبين ..بملل
جوهره: ولله عيب الي تسويه حطي الفه زين وعدلي الفه
هبه بعصبيه: اوه انا كيفي
جوهره: طيب براحتك.. ومشت عنها
..
محمد: الوو .. بالبييت .. هاه ...احللف عااد.. وليه طلع بدوني يالخاين.. خلاص خمس دقايق وانا عندك..
وطلع من الغرفه ماسك مفتاح سيارته..!!
محمد: يبمه انا طالع شوي مع الشباب وجاي
ام محمد: طييب بس لاتتأخر وانا امك
محمد: حاظر وطللع
دخلو هذا المحل وطلعو من ذاك المحل ولي اشترى اشترى
زهره: تصدقون وش نفسي فيه..
شجون: وشو!!
زهره: نفسي أي سكريم يبرد علي بعد هاذي التكسيره
ساره: ايه كاهو باسكن خلينا نروح نشتري..
...
محمد: هلا ولله فهوود .. سلم عليه وجلس جنبه هاه وش جالس تسوي هنا برووحك
فهد: ولا شي ولله الملل وهو يشرب العصير
اخذ من فمه العصير : هاات شوي وشرب العصير
فهد: نفسي فيه يالدب ولله بيطلع من خشمك
محمد يبي يضحك وكح وطلع من خشمه: .. اخخ ولله مادري ان عيونك حاره هات هات مناديل
فهد: ههههههههههههههه قلت لك نفسي فيه محد قالك.. هاك هاك بس
.....
جوهره لشجون: مو كأن هذا اخوك ولا مشبهه عليه
شجون: ويين !! ايه ولله .. وش جابه هنا هههههههههه لايكون جاي يغازل ..
هبه بس سمعتهم وقات تناظر في اخوها(( ماشاء الله اخوه يهببل ..وباين عليه العز ..))
جوهره: هبه وش فيك سرحانه
هبه: هاه لا ولا شي وكملت الأيس كريم حقها
شجون: بدق عليه بشوف بيكذب علي ولا لا ..دقت
اخوها شاف رقمها وعطاها يبزي وكمل سوالف مع فهد
شجون: شوف الي مايستحي ..عطاني بيزي
هبه بحماس: دقي عليه مره ثانيه ...
شجون ناظرتها بستغراب ليه متحمسه: لا مراح ادق شكله مشغول
هبه عدلت جلستها وطلعت الموبايل وكان الريح والجاي يناظر فيهم ..بسببها
شجون شافت ساعتها : اووه ساعه 11 وشوي لازم اقوم امي الحين تلاقوها عافسه البيت
جوهره: لييه مستانسين
شجون: معلش حبيبتي لازم اقووم بروح لمحمد بخليه يوصلني ..دقت ع محمد وهي تروح له..
محمد: الووو وش تبين
شجون: اخلاااق بس ترى انا جالسه قدامك..
محمد: اختلع وقام من مكانه
فهد: وش فيك وقفت اجلس لاتتهور هههههههههههههههه
محمد: لحظه بس بشوف الانسه شجون وش تبي...
شجون: هلا ولله بالقمر يلا ايلا وصلني البيت
محمد: من صدقك انتي!! وش جابك هنا
شجون بمزح: ولله تخبيت ورا بسيارتك وجيت
محمد: هاهاهاا ياضرافتك
شجون: ايه بتوصلني ولا لا الحين
محمد ناظر في ساعته: لا لا راجع انا الحين اصلا استني باخذ مفاتيحي وجاي..
هلا فهوود انا راجع البيت مع العله
فهد: ولله لييه ماجلسنا كثيير ..
محمد: وش اسوي بعد يلا سلاااام
فهد: اوك بأمان الله..
محمد: ايه وانتي وش جابك ومع مين جيتي
شجون: اوه وش يعني مع السواق وجايا مع صاحباتي
محمد: وين هم وقام يطلع يمين ويسار
شجون بقوة عين: وش تبي فيهم ان شاء الله
محمد: بعطيهم الرقم اكييد وينهم!!
شجون مسكت ع قلبها: هااااااا تسويها ياحموود!!
محمد :هههههههه بجد انتي اصلن عندك صاحبات زي الناس علشان ارقمهم
شجون: هاي انت وش فيهم صاحباتي الكل يتمناهم يا بايخ ومشت عنه
محمد: شوش وش فييك امزح معاك انا
شجون : كلش مالي خلق ضرافتك يلا امشي نطلع تعبانه ابي اوصل البيت
وركبو السياره..
وصلو البيت
...............
محمد: هلا فهوود..
فهد: هلا ترى توني حاط راسي ع المخده بنام
محمد: ولله مالت علييك بس نام نام نامت عليك الطوفه
فهد بتعب وصوت كله نعس: يلا باي
محمد بأبتسامه: باي
وسكر
وفتح الاب وفتح المسن وشاف فهد اون لاين !! فهد نايم .. وابتسم أبتسامه خبث
محمد:هلا ولله نووف
...: انا فهد!!
محمد: ايه فهد.. تلعبي علي انا لسه مكلمه وقال لي انه ناايم
نوف ياويلي ياولي وش اسوي:اءء اصلا انا نسيت ماسكر المسنجر حقه المره الثانيه قبل لاأجلس بتأكد انه مسكر باااي
محمد: نوف تكفبن لاتسكرين انا ملاان
نوف: ياسلام وانا وش دخلني مسليتك مثلا!!!
محمد:ههههههههههه لا شدعوا اخت صديقي مثل اختي..
نوف:اهاا .. مثل اختك.. طيب تخيل ان اختك تكلم فهد بس زي اخوها بترضى!!
محمد(البنت شكلها مربيه احسن تربيه)) ...... اسف ع الازعاج وسكر
.....
خالد بغرفته دايخ ومو عرف ايش يسوي ...: اه اه ..وش سويتي فيني ياشجون.ومسك جواله يناظر بجواله ويناظر برقمها بسس متردد ان يتصل لها .. اخذ جواله ورمها ونام
نوره: خليني اتصل بشجون ...
نوره: الوو
شجون: الوووو هلا ولله ياقلبي من جد وحشتيني
نوره:: اييه مرره باين انك تتصلين كثير عليي
شجون: هههههههه من جدكنت مشغوله هل اسبوع ..
نوره جلست ع الكنبه وهي ماسكه جوالها بايد والايد الثانيه بشعرها: ايه طيب عذرناك طيب وش مسويه وش اخبارك..
شجون: ولله بخيير الحمد لله ..
نوره: دووم ياقلبي
شجون: كيفك انتي وكيف حال امك وابووك
نوره: الحمد لله بخيرر.. بخبث..ماودك تسألين عن احد بعد
شجون: ههههه ايه كيفه
نوره: هههه منو ماعرفته قولي الاسم
شجون: مالت علييك بس .. امي تناديني بروح اشوفها
نوره: ايه تهربي هاه ..ههههه
شجون: ههه لا بجد امي تناديني سلمي عليهم كلهم وسلمي ع خالد بعد ويلا باي سكرت
نوره وهي تناظر في جوالها ..خليني اقوم لخالد
نوره دخلت غرفته وشغلت النور وراحت عن راسه ...:خلود قوم
خالد: اممممممممممم
نوره: تتوقع تصلت لمين
خال بتعب: انقلعي برا انتي وكشتك
نوره قامتبقهر وقفت عند الباب وقالت بسرعه: شجون تسلم عليك.. وراحت
فتح عينه ورفع راسه ...وأبتسم وتذكر شكلها .. وقام يفكر ويناظر لجواله ..وتنهد وكمل نومه

.....
مر الشهرين كالبرق ..
وشجون نسيت شي اسمه خاالد...ونقطعت اتصالتها في وخالد طواال هاذي الشهرين بس لسسه تكلم نوره
.. خالد كان مايقدر ينام لين مايشوف صورتها ..
شجون كانت تدق ع نوره ,, وش فيها ماترفع دقت مره ثانيه
نوره كانت بالحمام وتاركا موبايلها بغرفتها وخالد كان مار بينزل شاف جوالها يدق

دخل غرفتها شاف الاسم قلبه طااح وقام ينادي ع نوره ,, نوره وكانت بالحمام وماتسمع
استغل الفرصه ورفع
شجون بصراخ: وش فيك ماترفعيين من زمان ادق علييك
خالد: ايه لانها بالحمام تاخذ شاور
شجون حست بنبضات قلبها تسرع وهي مسكت قلبها: خــ ..خاالد!!
خالد: ايه خالد... بصوت شوق : كيفك شجون
شجون بلعت ريقها: ءء الحمد لله تمام وكانت تبي تسوي روحها عادي ومو هامها ..: كيفك انت
خالد ابتسم ع ربكتها: انا بخيير
شجون: ايه دووم وقول الى نوره انا تصلت وسلم عليها ويلا مع السلامه
خالد: بسس! هذا الي تبيني اوصله!
شجون: ايه .. ليه في شي لازم اقوله
خالد: لا ولاشي
شجون: طيب يلا باي اشوفكم بعد اسبوع
خالد:تنهد ايه ع خير
شجون بأستغراب: احسسك موب متحمس
خالد((انا ودي ارقص لو تدري )): ايه احس راح يصير ملل
شجون بأستغراب:.. طييب باي
وسكرت
وراحت الى ابوها وهي تفكريها عند خالد ...
شجون: يبا ترى لسا ماحجزت لي تذكره واخاف مايكون في حجز
ابو محمد: ايه ولله انا مزحووم مره .. والصيام هالكني وانا ابوك
شجون: ايه وانا كيف اروح لكندا !! ومايصير اطلع بدون محرم يبا
ابو محمد: ولله يابنتي انا موب قادر حتى احك راسي
شجون: طيب ايش اسوي انا
ابو محمد: خلاص انا رايح احجز وبشوف وبعطيك رد
شجون: طيبب وقامت وراحت غرفتها واخذت نفس عميق وطاحت ع سريرها
يؤؤؤؤ صح بعد 3 ايام العيد .. وانا لسه ماجهزت بقول لجوجو نطلع السوق وقامت من سريرها واخذت موبايلها من الكومدينه
جوهره: هلا شجون
شجون: هلا بك يادووبه ها ايش سويتي جهزتي
جوهره: ولله احتمال انا ماروح الا بعد اسبوعين لان عرس بنت خالتي بعد اسبوعين وحالفه اني اجيوالاسبوع الجاي مراح يكون في دراسه اساسا بس كذا علشان التجهيز وعادي انا معتمده علييك في التجهيز
شجون: اوووه كييف يعني مراح تجي معاي اول اسبوع اضل لوحدي
جوهره: شدعوا ياقمر معاك نوره .. وخالد
شجون جلست ع السرير وكشرت: اووف مابي
جوهره : هههههههههههه طيب وش عندك داقه تبين شي
شجون: اييه ترى لسسه ماشريت لي شي للعيد ابيكي تطلعي معاي السووق ومنها اشتري لي ثياب لكندا
جوهره: ههههههه انتي بتروحين كندا وبترمين ملابسك كلها لان ملابسهم احلى من هنا
شجون: طيب بتيجي معاي ولا لا
جوهره: متى اليوم.!!
شجون وهي تناظر نفسها بمرايا: ايه عندك شي اليوم!!..
جوهر: لاماعندي شي بس مري علي لان ماعندي احد يوصلني
شجون: طاايب خليكي جاهزه عند 8
جوهر: طايب باي
وسكروو
نزلت تحت لاقت امها جالسه
هلا مامي شلونك اليوم
ام محمد: هلا هلا بالقمر ..
شجون: يما اليوم بمر ع جوهره وبنطلع السوق نشتري لنا للعيد
ام محمد: اييه للعيد ..طيب بس لاتتأخري يمه
شجون: ايه ان شاء الله وقامت راحت لابوها
شجون: يبا وش تسوي
ابو محمد فصخ نضارته: هلا هلا بالقمر
راحت عند ابوه وباست راسه
ابو محمد: ها وش بغيتي يما
شجون: ولا شي وقعدت عن مكتبه تناظر بالاوراق:
يبا كيف تفهم لهاذي السوالف تعور الراس
ابو محمد وهو ياخذ الاوراق من يدها: انا تصلت للخطوط ولقيت شي مناسب لي ولك
شجون عدلت جلستها : كيف يعني!!
ابومحمد: يعني شفت رحله رياض كويت كندا.. يعني اوصلك لين الكويت وبعدين ارجع
شجون: اهاا حللو ..ومنها ماتتعطل علشان شغلك كمان
ابو محمد يمسح ع راس بنته: انتبهي لروحك هناك سامعه يمه
شجون ضمت ابوها : احبك يبا ..... ايه يبا انا طالعه مع جوهره اشتريلي للعيد
ابو خالد: طيب بس لاتتأخري يمه
طيب وطلعت برا
واجت ساعه 8 وطلعت من البيت رايحه لجوهره
شجون: يلا اطلعي انا عند الباب
جوهره : اوك كاني بلبس عباتي وطالعه
وطلعت وركبت السياره..
وراحو المملكه
شجون: جوجو شوفي ذا الفستان مرره حلوو
كان الفستان مرره ناعم منzaraوردي شيفون وفيه سير اسود حريري عند الخصر وكان قصير شوي بسس مرره حلو
جوهره: ايه مره يهببل
اشترته وشافت جزمه في f&f وردي نفس لون الثوب وفيه كريستال ومرره نااعم وانعجبت فيه كثير واخدته
وجوهره اشترت لها فستان ازرق غامق وفوقه شيفون ومررره نااعم وشترت بووت اسود
واشترو اكسسورات من نوران
وشترو لهم كم شي لكندا وركبو السياره وهم هلكانين
جوهره ساعه كم الحين!!؟؟:
شجون بتعب رفعت يدها وختلعت: س ..سساعه 12
جوهره: هاااااااااااااااه!!!!
شجون بشوف جوالي حاطته صامت وشافت امها داقه عليها اكثر من مره وخافت وتصلت الى امها
ام محمد بعصبيه: وينك فيه...!!
شجون: ءءء انا اسفه بس يمه ماحسيت بالوقت وانا الحين راجعه البيت
ام محمد: وليه ماتدرين ع جوالك!!
شجون: يمه كنت حاطته ع الصامت ونسيت!!
ام محمد: طيب طيب يلا بسرعه ارجعي البيت
شجون: حاظر
جوهره..انا ماجبت جوالي بروح فيها ..
شجون : هاك جوالي دقي عليها وطمنيها
جوهره: طيب..ودقت.. بخوف.. ألوو
...: جوهره..!! وينك فيه ليه طلعتي وماقلتيلي
جوهره: يما انا كنت طالع مع شجون علشان اشتريلي للعيد
...: طيب اخر مره تسوينها فيني.. انتو راجعين الحين!!
جوهره: ايه راجعين خمس دقايق
...: طيب خلاص انتظركوسكرت وهي تتنهد وحاطه يدها ع قلبها
ويييه الحمد لله ماقلت شي ..
...
وصلت جوهره بيتهم ورجعت البيت
ام محمد: هلا ولله ماودك تنامين هناك بعد!!
شجون قامت تناظر لساعتها: يمه ولله مادري ماحسيت بالوقت
ام محمد: اخر مره تسوينها سامعه
شجون ابتيسمت: طيب ..يما شوفي وش شريت من السوق
ام محمد تناظر بالفستان وهي ماسكته: الله شحلوه هل فستان مرره بيطلع عليك مره حلو
شجون بغرور: يمه انا لو البس خيشه تطلع حلوه
ام محمد:ايه وش اشتريتي بعد!! اشوف الاكياس كثيير
شجون وهي تفتح الاكياس : ايه هذا.. انخبلت عليه ماطلعت من المحل الا وانا شاريته
ام محمد: عطيني اشووف ايه مره حلوو تتهني فيه يمه
شجونتنهدت وهي جالسه تناظر: الباقي ملابس عاديه لكندا..
ام محمد: ايه الله يوفقك خذيهم وديهم غرفتك ..
شجون: طيب تصبحين ع خير يما وركبت
رتبت اغرافها وراحت اخذت شاور سريع وحطت راسها ع السرير وهي دايخه وناامت
...
عايله ابو خالد بالكويت العايله مجتمعه وماحد نايم
نوره: اففف متى يجي يوم الجمعه وأساافر
ام خالد: كل هذا علشان تفتكين منا!!
نوره ابتيسمت وراحت حظنت امها : الله لايحرمني منك يما
ام محمد:اجل بتطلعين مت حظن امك وبتروحي عني
نوره وهي تحرك كتفها : هذا حال الدنيا يما
خالد: يما لاخافين انا وراها وراها
وكلهم ضحكو
خالد كاان متحمس كثثييير بس مو مبين حمااسه وهو كان اكثر وحد متحمس


.....
ايش راح يصير يوم العيد.. وكيف بتكون سفره شجون ع كندا بروحا
توقعاتكم ياحلوين
علشان انزل بارت 12




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:27 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 12


يوم العيييييييد
قامت من ع سريرها ولبست الشبشب وراحت الحمام واخذت شاور ولبست بيجامه فوشي ع احمر وراحت عن البلكونه وفتحتها
شجون: صج ان جوو العييد...
...
نزلت وشافت امها جاهزة ومتكشخه وتبخر البيت
شجون بأسغراب يماا!!
ام محمد استغربت لما شافت بتها مو جاهزه: يما وش فيك ماجهزي بيجون بنات خالتك و بنات عماتك الحين
شجون: الحين ناضرت ساعتها لقتها 1 الظهر : طيب طيب بروح اجهز

..راحت غرفتها واخذتواالاستشوار واستشورت شعرها وصار قطعه وحرير وطويل واسود
ولبست فستانها وحطت ميك اب نااعم زادها حلاوه وصارت ملااااك ..ولبست الشوز .. وكانت خايفه تنزل
طق طق طق
اام محمد: يما نزلي جو الناس وانتي ماسلمتي ..ادامانزلتي مالك عيديه هاه
فتحت الباب وشافت بنتها ملاك ماشاء الله وضمتها
شجون: انزلي يما وانا شوي وانزل
ام محمد: طيب لاتتأخرين
..
نزلت من الدرج وشافت الانظار كلها عليها وحست بأنها اميره والكل سكت لما شافها
راحت لهم وسلمت عليهم
عمتها: اوه بنت اخوي كبرت ماشاء الله صارت عروس
شجون بخجل: شلونك عمه !! عيدك مبارك
عمتها: الحمد لله الله يبارك فيك
سلمت ع الكل وراحت جلست عند البنات
عمتها لامها: ها يا ام محمد اشوف بنتك كبرت مشاء الله
ام محمد وهي تناظر لبنتها وتشرب الشاي : ايه الله يحفظها
عمتها : ترها يا أم محمد محجوزه لودي هاذاني قلت لك
ام محمد: يصير خير هي الحين بتروح تدرس بكندا ,,
عمتها: اييه عطينا ردها قبل لاتروح
ام محمد:ايه يصير خير وهي فرحانه ع بنتها
شجون قامت من عند البنات لما شافت ابوها طالع من المجلس
شجون بدلع وهي تحرك شعرها: يبا وين عيديتي
ابو محمد: ليه تبين فلوس انتي ناقصه فلوس!!
شجون بزعل: لا موب ناقصه بس العيديه طعمها غير
ابو محمد طلع من جيبه خمس ميه ريال وعطاها هذا علشان الزعلان ومسك خدوها
شجون نطت وضمت ابوها الله لا يحرمني منك يبا وعيدك مبارك
ابو محمد: ولا يحرمني منك يلا انا راح للرجال
...
عند عايلة ابو خالد
نوره لبست فستانها الاخضر ع الازرق ع البني والاوانه مرره حلووه وسوت شعرها كيرلي
وصارت مرررره كيوووت
خالد : كل عام وانتي بخير يمه
ام خالد: وانت بألف خير
خالد: يما طالعه قمر اليوم .. كل هذا لابوي
ام خالد: ههههههه .. وانت طالع احلى من القمر
بو خالد: افاا وانا وين رحت
نزلت نوره من الدرج هاااي
كل عام والعايله سعيده كلها بخييير
ام خالد: الله وش هذا القمر .. غطيتي ع خالد
نوره بغرور: اكييييييييييييد وبحلست عليه
خالد: اففاا يما تووك تدلعيني !!
ام خالد كلكم قماار الله يخليكم لي
مرت ساعه ونوره ملت وكأنها حاسه بشجون ملانه وتصلت لها
شجون: هلا كل عام وانتي بخير ياقمر
نوره هلا ولله وانتي بألف خييير وش تسوين
شجون: ولا شي ولله جالسه مع الاهل وبصوت خفيف مخنووقه منهم
نوره : هههههههههههههه ايه وش رايك نتكلم بالمسنجر كام
شجون طاايب ثواني بس اتهرب ههه باي

نوره: هههههههه باي انتظرك
شجون راحت عند امها وحطت فمها في اذن امها: انا راكبه فوق تبين شي
ام محمد: ويين بنات عمك هنا علشانك
شجون: يما تعبت وراسي صدع برتاح شوي ويمكن ارجع بعدي شوي ادا حسيت اني ارتحت
ام محمد: طيب خلاص انتي وعيارتك روحي
شجون بأبتسمه : بااي وركبت فووق
وفتحت الايباد ودخلت المسنجر
لما شافت شجون دخلت راحت غيرت مكانها وراحت بعيد عن خالد لانها بتكلمها كام

وشاقت نوره وأرسلت لها طلب كام و قبلت
وثبتت الايباد ع الطاوله الي قدامها
شجون وهي تضحك هااااااااااي
نوره: شوش طلعتي موب هينه ابد تهبلييين واااو من جد صدمتيني
خالد سمع اسم شجون ..وقامم وهو عيونه ع لاب نوره وبأيده تفاحه ياكلها
شجون: كل عاام وانتي بألأف خييييير
خالد: وقف مكانه لما سمع صوتها ..وقال بنفسه ياليتني مكانك يانوره وهو ياكل تفاحته
نوره: وانتي بألف خير
شجون: اخباركم .. واخبارك خالد
نروه: خالد وهي تناظر فيه!!
خالد بصوت عالي من بعيد: بخييير
نوره: تراه حاشر روحه بس يسمع الصوت
شجون: ايه هههههههههه احسن له
وقامو يتكلمو
خالد يقرب شوي شوي بدون ماتحس نوره علية
ونوره نسيت السالفه لانها مندمجه بسالفه شجون
خاد شاف شجون وقرب وراهاوهي مو ماحسة له
وقلبه قام ينبض بسرعه .. ورما التفاحه ع الارض
خالد: هاذي شجون!! وهو مستغرب لان شكلها غير وطالع قمر
نوره بدون ماتوتعي لروحها :ايه ايه هاذي شجون .. كملي شجون,,انصدمت نوره لنا انتبهت, يؤ يؤؤؤؤؤؤ انت وش جابك هنا قوووم
شجون: ايش صاير عندك اسمع اصوات!
نوره : هاه لا ولا شي بس شوي بركب غرفتي وبدخل مره ثانيه..
قامت وضربت خالد ع كتفه وركبت فوق وهي مقهوره من حركة اخوها
خالد جلس ع الكرسي .. ومسك راسه .. : شجون !! انتي ليه ناويه علي انا ايش سوييت وتسند ع الكنبه وهو يفكر فيها وسرحان انا صج ملان من اشكال البنات بس جمال مثلك انا مالقيت ياشجون ..وغمض عينه وركب ع غرفته وهو غارق بالتفكير
.......
واجت ساعه 8 والكل طلع من بيتهم وخلصت من نوره
وراحت لامها ..يما تبين شي انا بنام
امها مسكت كتفها وتناظر فيها بتردد لا خليها تنام وبكرا ع رواق اقولها..: لا تصبحين ع خير
شجون بأستغراب وفي عيونها الحيره: طييب باي راكبه الدرج وتناظر لامها
شافها اخوها ايش هل حلاوه يا قمر
شجون: تدور بفستنها وش رايك حلو صح
اخوها ايه اختي اكييد قمر
شجون: باست خده مشكووور انت الي قمر وتصبح ع خير لان القمر يبي ينام
محمد: طيب باي
,........
عندخالد الي نايم ع سريره وبأيده جواله وراسه مليان بالتفكيير ومو عارف كيف يشيلها من بالها: آآآه ..تنهد
انا للحين مو عارف احذف رقمك ..بس يا شجون لو اتصل لك بتدرين عليي !!
شجون دخلت غرفتها وبدلت ومسحت مكياجها وجالسه ع الكومودينه وشافت جوالها 5 مكالمات مو معروفه ومن خارج المملكه لان الرقم كان دولي واستغربت .. ونفس الوقت مسكت قلبها وع طول اجا عبالها خالد..معقوله هو الي متصل ..وحطت جوالها ع جنب وراحت عند سريرها وتفكريها راح لخالد..معقوله ياخالد للحين تفكر فيني وانا متعمده ابعد عنك لا اصلا اكييد نساني ودق جوالها .. تغير لون وجهها وقلبها زادت نبضاته وقامت من السرير وتمشي شوي شوي واخذت الموبايل ..تفكر ترفع ولا لا ..!!
شجون بتردد: آ..آلو!!
خالد:....((حس بكأنه ماي بارد انسكب عليه لما سمع صوتها))
شجون: مين ؟؟مين معي!!
خالد:اشتقت لكـ
شجون خافت بس ماحبت تبين انها خايفه: أأيش اقول استح ع وجهك وسككرت بوجهه
شجون للحين ماعرفت منو المتصل .. وخافت وتصل لها اكثر من مره بس مارفعت عليه بعدها..
ورسل رساله
خالدانا خالد.. واسف اذا خرعتك بس مو قادر اتحمل ماأكلمك ولا أسمع صوتك)
شجون استلمت الرساله ومسكت فمها ونزلت دمعتها ع خدها ..معقول ياخالد كل الي سويته فيك ولسه بتحبني .. لييه لييه تحبني انا ..!! وجلست ع سريرها وضامه رجلها وشعرها طايح ع خدها وهي تناظر لموبايلها الي للحين ماسكت من الاتصالات.. وهي مطنشتهم ..وبنفس الوقت كان ودها ترفع وتكلمه وتسمع صوته ..بسس متردده بس حطت موباليها ع الصامت ونامت....
...
قعدت من النوم
دخلت الحمام واخذت شاور وطلعت وكانت لابسه بيجامه كيووت ازرق فاتح بوردي وفيها قلوب بيضا
راحت عند التسريحه وسرحته ونشفنها بسرعه ولمته ذيل حصان
ونزلت تحت ..شافت امها تكلم ابوها ولما شافها ابوها قام علشان امها تبي تكلمها ..
شجون: هلا يبا شلونك اليوم !! وباسته ع خده
ابو محمد: هلا ببنتي وتنهد وباسها في جبينها ومشى..
شجون حست بأبوها في شي !! وراحت لامها وهي عاقده حواجبها ..
شجون: هلا يما وباست راسها وجلست ع الكنبه وتربعت وهي ماسكه موباليها وتناظر اذا في أي شي جديد
ام محمد: اخذت الايفون من يدها وحطته ع جنب وقالت اتركي هذا من يدك و اسمعي ..
شجون عقدت حواجبها اكثر: انا موضوووع !!! وشوصاير ؟؟
ام محمد: الامس عمتك جالسه تكلمني عن ولدها نايف وتقول دارس برا يدرس طب وكذا ..
شجون ناظرت امها بنص عين: والمطلوب مني انا يعني...؟؟
ام محمد: ولا شي بس هي الامس خطبتك مني له وتبي ردك قبل لاتروحي يعني بثلاثه ايااام
شجون فتحت عواينها ع الاخر: نعععععععم!! وشو انا انخطب الحين استحاله .. اعطيك وياها في ثواني موب 3أيام
اتصلي لها الحين وخبريها اني مو موافقه!!
ام محمد: يابنتي فكري زين الولد مايتطوف ولد عمتك ودكتور وبعيشك مثل عيشتك الحين واحسن فكري زييين لاترفضيين
شجون: يمه انا مابي اتزوج الحين لسة صغيره ولاحقه ع الزواج و ابي اكمل دراستي واخذت جوالها وركبت فوق وهي معصبه وسكرت ع غرفتها الباب واخذت موبايلها ورمته ع السرير بعصبيه وزفرت ورمت نفسها ع السرير
وجلست متكدره ..لين يوم السففره
ام محمد دخلت غرفت بنتها ..: يمه شجون قومي اصحي يلا
شجون.وهي نايمه.:امممممم..
ام محمد: قومي ابي اكلمك قبل لا تتيسرين ان شالله
شجون عدلت جلستها وعينها لسه مافتحتها: هلا كاني اسمعك
ام محمد: لا صحصحي زييييين و نزلي لي تحت استناك
شجون: طييب..ونزلت امها .. وهي قامت من سريرها ولبست الشبشب وراحت حمامها وتروشت ولبست بيجامه كحليه زاد من نعومتها وكانت بلوزه تيشيرت .وبرمودها..
ونزلت تحت وشافت امها جالسه تنتظرها بالصاله..
شجون: هاه يما وش بغيتي ..
ام محمد: جهزتي كل اغراضك مو ناقصك شي يما!
شجون: ايه الحمد لله كامله والكامل ربي بسس انت بغيتي شي يمه!!
ام محمد متردده ومسكت يدها: يما انا للحين ماعطيت عمتك رد وقلت لابوك السالفه وقال لي اخليكي براحتك بس انا ماتهون ليي تفوتين هاذي الفرصه يمه فكري زين ..
شجون تنهدت: يايما ياحبيبتي انا رايي ماتغير ..
ام محمد: ايش يعني خلاص اقولها ماتبينه .. يما فررصه وماتتعوض مو كل مره بيجيك احد زيه يايما فكري بعقلك
شجون: برطمت يما يعني لازم تنكدين عليي .. خلاص قلت لك مابيه
ام محمد عصبت فيها : طيب براحتك وبتشوفين اذا ماعضيتي اصابعك ندم وقامت عنها
شجون برطمت : وشو غصب هي يعني !! وتنهدت
ابو محمد: هلا بنيتي جهزي ترى كلها ساعه وطالعين
شجون: ايه انا جاهزه بس كأن الوقت يمر بسررعه ..
... وراحت لغرفة امها ومتردده انا تطق الباب لانها عارفه انها زعلانه منها..
طقت الباب ع خفيف يمه
ام محمد: نعم وش تبين افتحي الباب ودخلي
فتحت الباب ومنزله راسها
شجون بزعل : يمه انتي للحين زعلانه .. وجلست جنبها
ام محمد ابتسمت في وجهه بنتها: يما انا الي اسويه كله لمصلحتك وانتي صغيره ماتعرفين لمصلحتك يما
شجون: طييب انا ساعه وبطلع ومايرضيني اطلع وانتي زعلانه مني يمه
ام محمد ضمت بنتها : يايما انا ملي غيرك علشان ازعل منك.. لا لاتخافين انا ازعل ع لناس كلهم الا بنيتي
شجون ضمت امها وهي مبتسمنه: آآآآآه شكثر بيوحشني هذا الحظن يما
ام محمد تنهدت: يمه طالعيني ..انتبهي لنفسك يايما
شجون ماقدرت تمسك تفسها وامها توصيها وتشوف عيون امها الي فيها دمعه وهي ماسكتها وقامت تبكي بحضن امها: يممه ..يممه ..لاتتركيني تعالي معي ع كندا
ام محمد تمسح دموع بنتها : مايصير يابنيتي انتي روحي وشوفي مستقبلك واحنا نستناكي ترفعين راسنا وتجيبين شاهدتك ..
شجون قامت من سرير امها : يما انا بروح اجهز ..وبشوف حموود الخيششه
ام محمد: يلا وانا بنتظرك تحت
شجون راحت عند غرفة اخوها تصحيه جلست جنبه وهو نايم ببجامته السودا:: حموود ياحمووود قوم
محمد: همممممممممم
شجون: يعني ماتبي تقوم تودعني انا بطلع بعد شوي
محمد فتح عينه وناظر لساعته وعدل جلسته وهو يفرك عينه وناظر لها وابتسم وهو فيه النوم..
:تروحين وتجين بسلامه
شجون برطمت: بسس هذا كل الي عندك..!!
محمد قام من سريره وراح الحمام .. وطلعت شجون وهي زعلانه لانها ماعطها وجهه
ام محمد: يابنتي بتروحين المطار ببجامه !!
شجون تناضر في ثيابها : يوووووه نسيت طيب ثواني ابدل ..
.....
دخلت غرفتها ولبست جينز ازرق وقميص بيج طويل ..لانها عامله حسابها في مطار كندا بتبدل العبايه
وحطت كحله خفيفه وملمع شفاة ولمت شعرها ..
ونزلت شافت اخوها ضامها من ع الدرج اختلعت ..حمووود وشفيك
محمد ناظر فيها: يعني وشو اودعك ولا ماتبيني اودعك
شجون ضحكت : لا بس استغربت فكرتك مالك خلق تودعني
محمد: : افاااا انا ... وشوفي بعد ايش جهزت لك ....
شجون متفاجئه من حركة اخوها: واااااااااااااااااو هذا الحلق لي ...
محمد: تستاهلينه ياعمري تروحي وتجي بلاسلامه ..
شجون بزعل : بسس يعني مافي راح توحشينا والبيت مايسوى من دونك و..؟؟
محمد حك شعره ورفع حواجبه: انا ماعرف لهسوالف بس..بس البيت يسوى من دونك
شجوون: اييييييييييييش ايش قصدك
محمد: وشو ماقلت شي..؟؟
شجون: وشو البيت يسوى من دوني!!
محمد: هههههههههههه ليه هم ايش يقولون؟
شجون: مادري أسأل روحك ومشت عنه وهي زعلانه
محمد مسكها من كتفها: بجد انا ماعرفني ايش يقولون..
شجون ابتسم في وجهه : خلاص اهم شي الي تبي تقوله وصل وضمته ياعمري حموود مشكور ع الهديه وراح توحشني...
ام محمد: كلها 10 دقايق وانتي طالعه من البيت يمه ..
شجون راحت عند امها يما تكفيين لاتقوليين كذا ..وجلست ع الكرسي ودموعها تنزل ..
ابو محمد: يلا يما البسي عباتك وانا استناك برا يل ايام محمد وراح لزوجته وحظنها ..
ام محمد الله يرجعك لي بالسلامه..
شجون ركبت غرفتها وخانقتهاالعبره وتنظر لكل شي بغرفتها وتودعه بعيونها راحت رتبت سريرها وجلست عليه تناضر بتسريحه وتناظر في الخزانه وطفت الانوار واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت
شافتها امها ونازله من الدرج ماقدرت تمسك روحها ..: تعالي يمه تعالي بحضني
وراحت عند امها وهي تبكي : يمه وصوتها يعلا بتوشيني يما
امها مسكتها من راسها وناظرت فيها ومسحت دموعها: هاه يمه ماوصيك ع نفسسك يمه انتبهي لروحك
شجون حركت راسها بنعم : حاظر يمه لاتخافين علي
راحت عند محمد: يلا مع سلامه حموود
حمود: الله يسلمك ويردك سالمه
شجون وهي تبكي : يلا مع السلامه وطلعت من الباب وهي قاتله روحها من البكا
ابو محمد: خاص يما انتي ان شاء الله بترجعين ..
شجون تمسح عينها بالمنديل: يبا خليك معي لكندا!!
ابو محمد: وهو يحرك السياره مايصير يمه الحين ازحم وقت بالسنه وظغط ع الشركه و نتي تعرفين يمه
شجون سكتت وطول الوقت عيونها تدممع.. طبعا هي ماتدري انا مطار الي بتروحه نفسه مطار خالد ونوره
...
فكانت متضايقه وخايفه لانها اول مره تسافر لحالها..
...
وصلو المطار..بعد ساعه خلصو كل شي وركبو الطياره..
طبعا هي كانت رافضه تاكل وماتبي تاكل شي لانها مالها نفس
...
وكلها ساعه ونص وصلو مطار الكويت ..
شجون..: يبا وش اسوي انا الحين بروحي انا ماعرف اتصرف بدوونك
ابو محمد: يناظر لساعته امشي انا راح اوصلك لعند الجمارك وبعدين تروحين في قاعه االانتظار لين ماينادو ع رحلتك وتتيسرين
شجون: اييه .. طييب
ومشو وراحو عند الجمارك وبعدين منعو ابو محمد من الدخول وقال لبنته انتبهي لنفسك وضمها وقام يناظر فيها لين ما اختفت من عينه
شجون بحاله خووف وتعبانه وجووعانه لنها موم اكله شي وصاير وججها اصفر ..وتقول انا لحوحدي الحين!! ومش عارفه تمسك روحها ..من الخوف وشافت قاعة الانتظار ..
وكانت زحممه وفيها ناس كثيير اجانب وعرب وكل شي
وراحت شافت كرسي فاضي وجلست عليه وضمت رجلها وقامت تبكي ..
نفس الوقت عند خالد وشجون.. بقاعه الانتظار
خالد ماسك جواله ومنزل راسه وحاط يدينه ع فخده ويلعب بالجوال
نوره انتبهت لوحده لابسة عبايه ..ولمحت وجهها.. وقامت تبي تتأكد انها شجون..
خالد: وين رايحه..!!
نوره: هاه لا بس مشببه ع بنت بروح وبجي
خالد: طيييب لا تتأخرين
نوره : اوك .. ومشت وراحت عند البنت لو سمحتي اختي
رفعت راسها بشويش!!!
نوره مسكت قلبها: شجون !!!!
شجون تمسح دموعها. نوره!!
وضمتها نوره وسألتها ايش جابك ع الكويت
شجون: هذا ابوي جابني هنا علشان يطلعني من السعوديه ورجع
نوره: طيب وش فيك شكلك تبجين وشجهج اصفر
شجون مسحت دوعها زين وقالت: لا مافيني شي
نوره زعلت ع صديقتها: طيب قومي قومي معانا هناك
شجون اخذت شنطتها وقامت معها ..غصب ومسكتها من يدها
نوره لخالد: مفاجئه!!!!!!!
خالد اخترع ومن خرعته هد الجوال و وقف..: شجوون!!
.......
ايش راح يصير بين شجون وخالد ..
وايش راح يصير في شجون..!!
وكيف بتجلس اسبوع بدون جوهره!!
انتظروني بالبارت الـ13
.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:28 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 13


شجون : كيف حالك خالد!!
خالد ابيتسم: الحمد لله تماام
نوره تعالي اجلسي هنا الكرسي فاضي
وجلست شجون وخالد لسه واقف مكانه ونزل اخذ جواله وجلس..وهو مستغرب من الصدفه الي كله تجمعهم مع بعض
نوره: ايه ايشفيج موب ع بعضج
شجون بتعب: تعرفين يعني جايه من السعودية وتعب وكذا اكييد يعني!! بتعب
خالد يسوي روحه مو مهتم وهو يلعب بجواله: ليه جم ساعه من السعوديه لين هنا!!
شجون ناضرت فيه وهي مستغربه : تقريبا ساعتين
خالد: ايه مو بعيد يعني ..
شجون ايه..!!
خالد وقف من مكانه وهو يلعب بالجوال: انا جعت تبون شي تاكلونه..
شجون: مالي نفس
نوره بأبتسامه: شبس وبيبسي !!
وراح يشتري
شجون لونها تغير مره وحده وصار وجهها مخطووف!!
نوره: شجون فيج شي
شجون: مدري راسي يألمني كثير ومسكت راسها من الام وحست بغامه حوال عوينها ومره وحده ....طاحت ع الارض بقوووه من الكرسي لين الارض
نوره مسكت قلبها وقامت تصارخ!!!!!!!! شجووووووون!!وتحاول تتصرف بس ماتعرف ولكل كان لاهي بشغله
اجا خالد من بعيد وشاف نوره ماسكه شجون وتحاول تصحيها راح لهم يرركض وترك الاغراض من يده
خالد بخوف: شجووون شجوون قومي
نوره ماسكه فمها بيدها وهي تبكي: وش فيها خالد .. ليه طاحت؟
خالد: لا تخافين الحين بتصحي عطيني الماي بسرعه!!
نوره طلعت الماي وعطته اياه بسرعه ..وكب الماي في وجههها علشان تصحه
شجون فتحت عينها مختلعه بالمويه البارده الي انسكبت عليها وشافت خالد قدامها يناظر فيها بس ماتسمع صوته وتناظر لشفايفه الي تتحرك وهي مش مستوعبه المنظر الي قدامها.. شوي شوي بدا الصوت يوضح
خالد: شجوون تسمعيني!!!
شجون وهي تمسح المويه من وجهها ..انا انا بخير خلاص
خالد حملها من الارض
شجون بتعب: نزلني ..نزلني وهي تحاول تنزل
خالد: استني الحين بنزلك .. مراح اكلك وجلسها ع الكرسي
اذا تعبانه ارتاحي باقي ساعه ع الطياره
شجون:لا لا مافيني شي بس كنت تعبانه شوي والحين احسسن
نوره: شجون من جد خوفتيني عليك وقاامت تبكي
مرت خمس دقايق ووجه شجون لسه اصفر وتعبانه.. عدلت جلستها ..
خالد: الحين احسن!!
شجون : الحمد لله
نوره جلست جنبها وضمتها لاتسوين في روحك كذا من جد خفت عليك
شجون ابتسمت بتعب: اسفه حبيبتي
نوره: وش فيك ليه اغمى عليكي!!
شجون: لاني بكيت كثير وماكلت شي من امس..مالي خلق
نوره: مجنونه انتي تعرفين ساعه كم وناظرت ساعتها ساعه 7
شجون بتعب وتحرطم: لان مكان لي خلق اكل ومكان عندي وقت
خالد: ايييه ما شاء الله عليج.. مفتخره بالي تسوينه الحين!!
شجون طنشته وماسمعت كلامه ..
نوره: شجون وجهك لسسه اصفرقومي كلي لك أي شي
خالد: لا لا خليها قاعده انا جبت من شوي اكل ..هاك عطيها
شجون: مالي خلق فطاير .. خلينا نروح المطعم ابي اتنفس شوي
نوره اوكي بس كلنا نروح ...
شجون اوك ..
وراحو المطعم.. وجلسو ع الطاوله وطلبو
وجابو الاكل ..
خالد كان يناظر في شجون كيف تقلب في الاكل بس
نوره انتبهت لشجون: شجون وش فيج ماتاكلين مو عاجبج الاكل اطلب لج اكل ثاني
شجون: هاه لا لا اوفتحت البرجر واكلت لقمه ونزلت دمعتها وهي تاكل .. حنت لاهلها لانها ماعمرها اكلت العشا بدون ماتشوف وجه امها او ابوها ...
خالد بأستغراب: نوره قومي قومي جيبي ماي بسرعه
نوره : هاه اوك لحظه بس
خالد قرب عند شجون
خالد: شجون وش فيج
شجون فرت وجهها للجهه الثانيه وهي تمسح دموعها : مافيني شي
خالد: لا فيج شي وش فيج انا ضايقتك في شي ..
شجون عصبت: اوه قلت لك مافيني شي ...
خالد: طيب انتي ليه معصبه .. انا ايش سويت؟؟
شجون: انت مالك دخل انا انا مكتئبه لاني اول مره ابعد عن اهلي انت ماتحس ..!!
خالد: طيب .. هدي هدي شوي
شجون ناظرت فيه وابتسمت ابتسامة مصطنعه
خالد ابتسم ايه الحين شحلوك ..(( ياريتك دوم توريني هل ابتسامه الي تدوخ))
يلا كملي اكل عشاني ..
شجون ..: اخذت البرجر وقامت تكمل اكل
وخالد يناظر فيها ..
نوره : هاه هذا الماي ..
شجون: شكرا ياقمر تعبتك معلش
نوره وهي تجلس ع الكرسي: شدعوا اذا ماتعبت علشانك اتعب لمنو ..
المهم خلصو اكل ونادو ع رحلتهم ..
خالد يلا قومو .. مشينا
وطلعو وخالد تعمد يكون ورا شجون علشان يجلس جنبها ..
وركبوا لطياره.. وكانت الطياره 3 كراسي عند النافده
وشجون جلست عند النافده ودخل وراها خالد يعني جنبها ونوره عند الطرف..
نوره: مابي ابي اجلس عند شجووون..خادل وهو حاط يده ورا راسه: بصراحه انا ارتحت باهاذ الكرسي ومب قاييم وهو يناظر في شجون ع جنب


نوره كشرت وجهها: اوووف ودزت اخوها وجلست ع كرسيها وحطت الايبود في اذنها وطنشت خالد ..
خالد يناظر لشجون الي كانت تناظر من النافده
: مرتااحه
شجون: هاه ايه مرتاحه وابتسمت
خالد ابتسم : طيب
وبعد شوي طلبو منهم انهم يلبسو الحزام وشجون ماكنت تعرف لان ابوها دايما يسكره لها
نوره لبسته وخالد لبسه وشجون ضايعه مع عمرها ..
خالد انتبه لها وقام يضحك ..: ماتعرفين تلبسينه ..هههههههههههه
شجون بزعل : ابوي هو الي يسكره لي
خالد ابتسم لها طيب وفتح حزامه ورح مد يده عند شجون علشان يسكر الحزام وجت عينه في عينها وشجون نزلت راسها ومغمضه عينها بقوه وريحت عطره دوختهاا..
خالد ابتسم وسحب الحزم وسكره وهو مبتسم ويضحك عليها
شجون رفعت راسها وزفرت .. انتبه لها خالد وفرت راسها ع طول عند النافده
واقلعت الطياره..
واجت ساع عشره وجابو العشا
شجون: اف مابي اكل توني ماكله رده رده احسسن
خالد: بتاكليه غصبا عنك سامعه
شحون : هاهاها مو غصب...
خالد: بتاكلينه ولا اجيب لك وجبه ثانيه الحين
شجون : اوووف واخذته واكلت منه شوي ..
وشالو الاكل عنهم
نوره: الحمد لله شبعت..
خالد يمزح مع اخته: ايي انتي فييل
شجون بدفاع: هي انت صديقتي غزال ومارضى عليها. انت الدب القطبي
خالد: ماشي يادب الباندا..
وقامو يضحكو...
واجت ساعه 12 والكل نعس نامت نوره .. ام النوم اول وحده تنام هي
شجون مو عارفه تنام طلعت الايباد وحطت السماعات وشغلت موسيقى هاديه تحاول تنام
خالد: هيي انتي وش تسمعين
شجون: موسيقى ابي انام
خالد: عطيني ابي اسمع
عطته سماعه وحده وهي لابسه الثانيه
خالد: هاذي canon.. احبها مره حلوه هاذي الموسيقى
شجون: ايه انا احبها..
خالد غمض عينه و استرخى ع كرسيه
شجون نامت بس قامت تكبي ع نفسها مو مرتاحه في نومتها
خالد حس بأذنه تنشد.. فتح عينه شافها قريب بتطيح في الارض
اخذ راسها وحطه ع كتفه
خالد : شجون نايمه ع كتفي ..!! وهو مبتسم
شجون مارتاحت بنومتها ع كتف خالد فراحت حطت راسها ع النافده
خالد((حتى وهي نايمه عنيده..
.. مرت 3 ساعات..
نوره .. وهي مغمضه.. سسساعه كم..!! فتحت عينها وطلعت جوالها .. ساعه 3 :افف
خالد رفع الغطا ع عينه ومكشر : ايش وش صاير تصارخين وصلنا
نوره مكشره: لا باقي 6 ساعات..ع كندت اففف .. صحي هل عله الي جنبك
خالد: لا خليها نايمه وانتي نامي
نوره: وانت وش عليك وقامت من كرسيها وراحت عند شجون: شووج شوجج قومي ...
شجون: مافتحت عينها : هاااه
نوره قومي سولفي معاي,,
شجون فتحت عينها نسيت انها بالطياره شافت نوره وخالد ابتسمت
نوره ابتسمت لها: ليه تضحكين انتي؟؟
شجون وهي تبتسم: نسيت اني بالطياره
خالد: انتي بس نسيتي انك بالطياره .. انتين نسيتي نفسك مرره وحده ..
نوره لخالد: ليه ايش سوت..
شجون ببرائه: انا انا ماسويت شي
خالد ابتسم لما شاف نظراتها : هههه لا بس كنت ابيكي تصحصحي معانا
شجون: بايخ
خالد: طالع علييك..
نوره: اممم انا رايحه الحمام .. ثواني وجايه
خالد: خذي وقتك ...واذا يمديك بعد عيشي هناك
نوره:هاهاها بايخ حددك ..وقامت
شجون وخالد ظلو ساكتين فتره...
خالد: وش فيج ساكتة؟؟
شجون: افكرر
خالد: في شنو؟
شجون ناظرت فيه : خالد انا مابي ازعلك بس هذا الكلام من زمان ابي اقوله ولازم اقوله
خالد نزل راسه وابتسم ابتسامه تدووخ : تفضلي
شجون قلبها طااح : ء نسيت خلاص
خالد: طيب ...
هاذي الفتره ماصار يناظر فيها ولاولا يقول لها شي ..
شجون: افف
خالد بملل: وش عندك
شجون: صديقتي ماراح تجي الا الاسبووع الجاي
خالد: امم.. عندك صديقة بتدرس معانا؟؟
شجون رفعة حاجبها: انا اساسا جايه ادرس عشانها ..
خالد: اهاا .. طيب لين ماتجي تعالي معانا بالشقه ونامي مع نوره..
شجون : نعععععععم..؟ اناا!!
خالد ببرود: ايه وش فيها؟؟
شجون: تبي الصراحه .. انا اخاف منك؟؟
خالد ابتسم لها: لا لا تخافين خالد القديم راح خلاص .. انتي ماصرتي تهميني يعني انتي مثل نوره الحين
شجون ابتسمت: ايه كذا حلوو
خالد: افا عليج اعجبج
نوره: انا جيييت
شجون: هلا ولله
نوره شووج انتي بأي فندق الحين؟؟
شجون: نفس الفندق الي كنت ساكنه فيه بس مو جناح شقه
نوره: اها بس كيف بتجلسين لوحدك هناك؟؟
شجون: لا معي صديقتي بتيجي الاسبوع الجاي
نوره غارت شوي: اها يعني خلاص لين ماتجي خليكي ويانا
شجون: لا ليه انتي ماتجين تنامين معي!!
نوره: هاهاها واخلي اخوي لوحده لا ماقدر
خالد: ايه انا بضيع من دون اختي
نوره : هاه وش قلتي بتصيرين معانا ولا لا ...
.....
شجون بترضى تبقى معاهم
ولا لا وخالد الكلا الي قله صحيح ولا يكذب مشاعره..
وشجون بتحب خالد ولا لا
انتظروني في البارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:29 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 14


نوره:ماعليكي منه طيب تعالي انتي ولله وناااسه
شجون تفكر: امم مادري يمكن ازعجكم وماتخذون راحتكم معي
نوره:بترجي: لا لا ولله ونااااسه بتجين!!وفتحت عواينها بترجي وصارت مره كيوت
شجون: ياعمري هاذي النظرات خلاص موافقه

نوره : ياقلببببببي صج بتنامين معااااي واااي ونااااسه
خالد: هي انتي اسكتي احنا بالطياره ولا نسيتي عمرج ولا تفرحين وايد اسبوع وبتروح شقتها
نوره كشرت في وجهه: مالك شغل انا كيفي
شجون بس ياخالد .. بتاخذ راحتك انت!! مادري يعني
خالد: لا عادي انتي حالج حال هل كشرره حياج معانا
شجون تفكر : لا لا خلاص غيرت راي !! بضل بشقتي واذا زهقت او صار شي بجي لكم ..
نوره : هااه ليييييييه مابي مابي ..
شجون : ولله راح تحسون اني ساكنه معاكم بس وقت النوم بروح شقتي
نوره : اوووف انا ابيكي معاي تنامين
شجون هههههههههههه ليه انا زوجك
نوره: هههههههههه لا مو كذا بس وناسه نسولف ونضحك قبل النوم وكذا فهمتي
شجون : ايه لا لا خلاص انا بكون معك طول الوقت ونطلع بعد ونتمشى
خالد: اييه ع هل سالفه شوفي قبل لاتروحين أي مكان قولي لي .واذا مارديت لاتطلعين
شجون: نعم نعم وش وشو؟؟؟
خالد ابتسم من حركاتها: ايه لانك مسؤليتي
شجون: ولله ياحبيبي لين تزوجتي تصير مسؤ!!و..يعني قصدي انت مش مسؤول عني
خالد ابتسم ))قريبا بتصيرين زوجتي بس اصبري اخلص دراسي وأفاجئش)).. لا بس ابوج قال لي انت المسؤل عنها
شجون : اوف لاحول هاذي بدايتها يعني من الحين تتحكم وتتأمر!! وزعلت وكتفت يدها وبرطمت
خالد: ههههههه وش فيج زعلتي
شجون شوف روحك من الحين وبعدنا مانوصل وانت جالس تتشرط علي
خالد حط يده ع خده : وش اسوي انا ابوج هو الي قال لي ولا انا ماحب اتحكم في احد ..
نووره: اييه مره ماتحب كلششش ..
شجون: وشو يعني انا موب جاهله .. واعرف اتصرف..
خالد: ايييه شفتي ذاك الرجال ديك المررره .. وناظر الى نوره الي عليها استفهامات .. اتوقع فهمتي قصدي
شجون تلعثمت وخافت ,,:افف خلاص خلاص نوره شوفي لما تزهقين قولي للعله هذا يجيبك انا مو طالعه من شقتي ..
نوره !!: اا اوك عادي
خالد: هي انت تقصدي من العله..
شجون بثقه: ولله كل واحد يعرف نفسه
نوره هههههههههههه give me 5
وقامو يضحكو وخالد بلوسط ..المهم سكتو شوي
شجون ملت وطلعت الايباد ومدت رجلها ع الكرسي الي قدامها وجلست تلعب
خالد فتح الشبس وقام ياكل: وش تسوين !!
شجون العب
خالد: وشو العبه عطيني اشوف ومد يده بياخذه
شجون رفعت عواينها هيي : انا موصله الى رقم قياسي روح عني ..
خالد : طيب وش اسمها.. شكلها حماس!
شجون: هاذي لعبه اسمها لعبه الناس الزهقانين
خالد ابتسم وضربها ع راسها
شجون اخخ ياغبي بتخسرني..
خالد قام يناظر في برأة عيونها وهي تلعب وحركت يدها وتعابير وجهها وسرح فيها وشجون كانت متحمسه باللعب ومش منتبهه
نوره: خالد وش عندك؟
ناظر فيها خالد : نعم خير خليج بسماعتج والايبود. وضربها على راسها وكمل اكل الشبس
نوره : ايه ابرك لي من شكلك .. وخفف من حركاتك شوي ..
خالد مد رجله وحط يدينه وره راسه .. ماعنده شي يسويه
خالد: اف
شجون وهي مندمجه بالعب وش عندك
خالد ناضر فيها بزهق وماجوبها..
شجون ماجبت خبره
خالد (( وش فيها ذي ..يعني ع الاقل تسأل مرتين مو تسكت وعصب وقام لها وشال الايباد من يدها ))
شجون بأنفعال: هااااااااااييييي انت هاته يا البايخ قريب بخلص اليفل ال17
خالد ماعنده شي يقوله لها وشاف نضراتها له وقام يناظر في الايباد(( انا ليه اخذته من عنددها وانا ماعندي شي اقوله)) ءء انا زهقت وابي العب وقام يلعب
شجون : لا لا تخسرني اذا ماتعرف لها هات ..
خالد ناظر فيها : علميني عليها ..
شجون: اوف طيب شوف هاذي ال...
خالد يناظر في شفايفها ويناضر في حركتها وماسمع ولاشي من الي تقولها وهي جالسه تعلمه وكا سرحان ومايسمع صوتها..
شجون: فهمت .. يلا أشوف
خالد اوتعا ع روحه : هاه ..وقام يلعب ايه وراح عفس الدنيا بالعبه
وشجون ضربت راسها ياويلي خسرتني .. انا قلت لك لا تمر عند الممر الاحمر.. ليه واخذته من عنده وهي معصبه
خالد شافها معصبه: اسسف ولله نسيت
شجون : روح عني يالدب .. كمل اكلك ابرك لك .. وناظرت بالعبه وشافتها.. انتهت.. وسكرت الايباد وحطته بالشنطه ..
نوره جالسه تغني وبعالم ثاني الله يخلف عليها. تقول دانه وع دانه وتراني اليوم بسافر
خالد: مستانسه يعني بتسافرين!!
نوره ماتسمعه
خالد : الله يخلف عليج بس.. همم شكلي انا بنام يلا تصبحي ع خير
شجون : وانت من اهله
خالد تلحف بلحاف وسوى وضعية النوم وناظر في شجون حب ان يمزح معاها شوي: احكي لي قصه..
شجون ابتسمت : نام نام بس ابرك لك
شجون حبت تشاهدفيلم دام الكل مشغول وطلعت الايباد وشغلته وكان الصوت عالي شوي
خالد: شجون نزلي الصوت شوي او حطي لك السماعات يكون احسن
شجون : اووه اسفه اوك...طلعت السماعات ولبستها
خالد كان يتقلب ويتقلب مو عارف ينام
نوره: شالت الايبود من اذنها: اوف ياربي انت ماتعرف تنام مثل العالم اركد شوي اذيتني
خالد عطى ضهره لنوره وصار مقابل شجون وقعد يسترق النظر من تحت بطانيته
شجون وقفت الايباد شوي: ناقصني الفشار واعيش الجو
خالد .. بعد ثواني فتح البطانيه وناظر لنوره وشافها في عالمها وناظر لشجون مستغرب: تكلمين منو انتي!! انا نايم ونوره يالايبود
شجون ناظرته: انت نايم ..!! كيف تكلمني اجل!!هههههههههه
خالد: مو ملاحظه انج صايره ماتنطاقين هل يومين؟
شجون ببرأه : انا .. لا .. ليه ايش سويت انا؟
خالد : لا ولله ابد ماسويتين شي
شجون وهي تضحك: خالد تكفى عن الكلام الي ماله داعي وخليني متابعه مع الفيلم
خالد اخذ الايباد من يدها : شجون شوفي انا حسبت اخوك الكبير ولما اكلمك مو تعطيني الاذن الصمخه سامعه
شجون : يوووووه انت وش فيك تبي تكدر عليي ياربي
خالدابتسم من شكلها .. شجون اخذت الايباد من عنده
شجون: خالد اسمعني زين .. الزم حدودك معي طيب
خالد حط يده ع خده: كيف يعني علميني
شجون: يعني خلك بعيد عني احسن لك ..
خالد: ليه جالس فوق راسك انا؟؟.
شجون عصبت : انا غلطتي جالسه اتكلم مع شخص مجنون ومايفهم ونذل
خالد: نعم ايش قلتي ووقف من مكانه احترمي نفسك عاد والزمي حدودك انا مغلطت عليج سامعه
شجون تسوي روحها مو شايفته وكملت مشاهده الفيلم
وجلس خالد وشافها مبتسمه ابتسامه النصر(( احر ماعندي ابرد ماعندها))د
خالد: بتشوفين الي يعطيج وجه من اليوم وطالع
شجون تسمعه ناظرت فيه ببرود: ايه هذا اللمطلووب..!!
خالد: طييب طييب
المهم مر الوقت ونام خالد..وضلت شجون صاحيه لانها شبعانه نوم
شجون (( ياربي انا كيف جالسه جنب رجال غريب..مادري احس بشي يقول لي قومي انا انا لازم اقوم ))
قامت شجون من مكانها نوره وين رايحه
شجون: امم ابي اغير مكاني علشان خالد يرتاح لان اني بعد مو مرتاحه
نوره: امم اها اوك براحتك بس لاتبعدين كثير
شجون اوك .. وارحت شجون عند المضيفه وقالت لها/:Please Can I change my chair
النادله Follow Me .. Is this chair good to you!
شجون: yes thanks وراحت وشالت اغراضها بشويش
خالد حاس بحوسه جنبه: خالد فتح البطانيه ومكشر : ايش صاير وصلنا!!
شجون: بسم لله الرحمن الرحيم.. خلعتني
خالد عدل جلسته وابتسم : وناظر في الناس وشاف هم كلهم هادين ونايمين الا شجون تشيل بأغرضها
خالد ناضر في شجون : وش صاير الحين وصلنا ولا لا..
شجون وهي تشيل بأغراضها لا لسه ماوصلنا بس انا بغير مكاني ..كمل انت نومك
خالد:حك شعر راسه وناظر في ساعته: اه ايلا قومي بسرعه ابغا اتمدد ..
شجون ناضرت فيه وهي مقهوره: لا بعد اطردني احسسن ..بعد رجلك ابي امر
خالد:وهو يبعد رجله اوو ف يلا هاا
شجون وهي فرحانه: باااااااااي
خالد بدون نفس ونعس : بايات وانسدح ونام ع شي رفع راسه وشاف حلق وشكله مو ملبوس.. وقام يناظر فيه ..
وخباه في جيبه ..
ومرت الساعات .. ووصلو ع كنداا
نوره: ويينها العله شجون
خالد: ايش دراني عنها امشي مالك شغل فيها خليها تسوي الي تسويه
نوره: ايه صحيح احنا زعجناها كثير خليها تاخذ راحتها وقامت اخذت اغراضها وكل شوي تناظر وراها علشان تشوف شجون اذا بينت او شي.. ونزلو من الطياره وشجون مالها خبر
نوره وينها اكيد فيها شي
خالد: بتموت مثلا..
نوره ناظرت فيه : انت وش فيك ع صديقتي هاه .. يوم وياها ويوم عليها ماحب انا الحركات هاذي محنا جهال
خالد قام يضحك ومشى عن نوره..نور: خالد!! استنى وراحت عنده
نوره : انا لازم اتصل لها وتصلت
نوره الو شجون وينج فيه احنا نزلنا
شجون: لحقي عليي..
نوره وقفت ومسكت قلبها:/ وش فيج
شجون وهي تبكي: حلقي مو شايفته انا احبه ومالبسته وجاني هديه
نوره: شجون انزلي انتي الحين..
شجون: لا انا بدور عليه ومش نازله الا لمن اشوفه وسكرت ..
نوره: خالد انت روح الحين وانا رايحه لششجون اشوفها بالطياره
خالد اه لايكون فيها شي) لاحول هاذي الشجون.. وش فيها بعد!!
نوره: مادري تقول ضايع منها حلق مادري شنو .. بروح واشوف السالفه يلا باي وراحت
خالد مشى عنها ووقف مره وحده الحلق!! وطلعه من جيبه .. وابتسم ابتسامه خبيثه ورجعه بجيبه
..............................
نوره: هاه شجون لسه تدورين يلا الناس كلها نزلت..
شجون: لا مراح انزل لين الاقيه
نوره يمكن موب بطياره يمكن بالبيت او نسيته بالمطار..
شجون: تهقين لا لاتقولين كذا
نوره: امشي انتي دورتي هنا وماحصلتيه يمكن صار بالبيت
شجون: لا شكله طاح مني بالمطار لا مابي مابي ..
نوره: طيب وش بتسوي الحين
شجون: مدري بس هذا الشي ثمين مرره علي واله معزه خاصه بقلبي وانا احبه
نوره : خلاص اهدي وانزلي امشي يلا خالد يستنانا
شجون شفتي الحظ من اول يوم اكششن اف الله يستر من الي جاي بس
نوره ا لا ان شاء الله مايحصل الا كل خيير
ونزلو
شجون نضرت لخالد: افف
وناضر في خالد مره ثانيه وجالس يلعب بشي في يده وفتحت فمها ع الاخر !!!!! هذا ايش ايش جيبه عندك!!
خالد: وشو هذا الحلق.. هذا شفته مرمي بطياره واخذته ليه؟؟
شجون: هذا حقي ويلا هاته لي
خالد: لا يحبيبتي انا شفته قبلك يعني صار لي..
شجون: نعم ومن متى هذا القانون
خالد: تعودي عليه لان هذا قانوني



شجون عصبت : لو سمحت اخ خالد هات الحلق
خالد وهو يضحك: واذا ماعطيته لك ويش راح يصير؟
شجون راحت وهي تحاول تاخذ الحلق منها وهو رافع يده فوق ..
خالد: هييي اخت شجون عيب عيب
شجون: وشو الي عيب
خالد: لازقه فيني انا رجال ...
شجون صرخت : هات الحلق يانذذذذذذذذذل
خالد:!!!!!! هي انتين نسيتي عمرك الناس تطالع فيج
شجون : ماهمني وهات ولا اصرخ اكثر
خالد: موب معطيك اياه واشوف من الي كلامه يمشي وابتسم لها ابتسامه سخريه ومشى عنها
شجون وقفت مكانها وهي زعلانه ومعاها نوره..مابي شوفي اخوكي قولي له يرجعه
خالد ناظر لها وهي تشتكي الى اخته وابتسم وناظر في الحلق ..ورجع لهم
خالد : هاج لاتموتين بس
شجون: ولله .... هات يادب واخذته وضمته
نوره: الله الله .. ليه تحبينه هلكثر!!
شجون لان من اعز شخص بحياتي!!
نوره: هههههههههههههههه ومي هذا سعيد الحظ
شجون سكتت شوي وناظرت في خالد وتبي تقهره شوي.. من حبيبي
نوره فتحت عواينها: هااا احلفي ...
شجون وهي تضحك : من زماااااان
خالد في هاذي الححظه حس لو ان الارض تنشق وتبلعه ولا يسمع هذا الكلام من الشخص الي حبه!!
وتغيرت الوانه وسكت ..
بعد شوي
شجون: احمم تره حبيبي هو محمد اخوي لاتفهموني غلط
نوره: هههههههههههههههههه ايه انا قايله هاذي مو من حركاتج ... وخرعتيني من جد فكرت عندج بوي فريند
خالد بهاذي الحظه ماقدر يسكر فمه من الفرحه.. وحس ان رجع للحياه مره ثانيه ..وكان وده يروح لشجون ويضمها.. ههههههههههه وانا بعد اخترعت
شجون ابتسمت : هههههههه ايه انا بعد ابي اخرعكم
ووصلوو عند الجمارك
وخلصو وطلعو من المطار
شجون: واو الجوو بارد...
نوره اييه مرره بررد ومسكو ايادي بعض يستنو تاكسي
خالد: تاااكسي.. وقف تاكسي وعطاه العنوان وركبو
وهم بطريق
شجون : نوره تخيلي,,
خالد دز اذنه معاهم
نوره: شنو!!
شجون: عمتي خاطبتني لولدها
نوره وااااااي حركااااات هههههههههههههههههههه
شجون: ايه يوم العيد شافتني .. وخطبتني ..
نوره: ايه كنتي روعه يوم العييد مره تخبليين اكيد بيخطبونج
شجون: ايه وانا دايم كذا
نوره : طيب انتي ايش كان ردك!!
شجون : مدري للحين امي ماعطتها خبر



ايش راح يكون شعور خالد لما سمع بهاذ الخبر ..
وايش راح يصير لمحمد وصاحبه ..
وايش توقعاتكم القادمه للروايه!!؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:31 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 15

نوره: يعني موافقه انتي؟؟
شجون:انا بالصراحه ء.... رن جوالها ..ششش هاذي ماما
ام محمد: هلا ولله ببنيتي هاه وصلتي ..
شجون: ايه كاني لسه واصله انا في التاكسيرايحه الفندق
ام محمد:ايه طيب شفتي نوره وخالد .. ولا للحين
شجون ضحكت : هههههه يمه شفتهم من مطار الكويت يعني لاتخافين ماضليت لوحدي
ام محمد: ايه الحمد للله .. ايه يمه ماوصيك تروحين شقتك وتقفلين البااب زين عليكي و كل ماحسيتي بخوف اتصليلي يمه ...
شجون : حاضر ماما ولايهمك
ام محمد: ايه انتبهي لنفسك زين يمه .. والحمد لله ع سلامتك
شجون: الله يسلمك يما..يما وين ابوي
ام محمد: بالشغل ..
شجون: ايه صح .. طيب سلمي لي ع حمود وابوي
ام محمد : ان شاء الله ..ويلا ماطول عليكي
شجون: اوك يلا مع السلامه
ام محمد: ب؟أمان الله
وسكـــرو..
شجون سكرت الموبايل ..وتكلم نوره: لسسه ماوصلنا ..!!
نوره الي جالسه تناظر بالدريشه: مادري .. وقربت عند خالد.. خلود متى نوصل؟
خالد بدون نفس: كاهو الفندق .. بس شجون انتي حجزتي لك .. ولا
شجون: لا بس ابوي قال لي لما اوصل الفندق اتصل عليه وهو بيكلمهم ويتفق معاهم
خالد: طيب بأي فندق!! .. تجين معانا بنفس الفندق..!! ولا تبي نفس الهوتيل الي كنتو ساكنين فيه؟
شجون بعد تفكير: لا خلوني معاكم احسسن علشان اذا احتجت شي ..مأتورط ..وانت الوحيد الي اعرفه هنا
خالد حس بفخر لما سمع انها محتاجه اله ..: ايه طيب
نوره: يلا انزلو ..
ونزلو
خالد حجر اله والى نوره .. وركبو يعدلو اغراضهم وتركو شجون الي ابوها جالس يكلم المحاسب

...
عطاها النادل الجوال
شجون: هلا يبا
ابو محمد: هلا خلص الحين انا حجزت لك ..بس ليه غيرتي الفندق!!
شجون: لان ابي اجلس مع خالد ونوره يعني جنبهم ماكون بعيده
ابو محمد: صح عليك بس ع فكره هذا اغلى بس مايغلى عليك..
شجون شكرا يبا ويلا مع السلامه
ابو محمد. الله يسلمك
النادل:can I see you'r Passport
شجون: yes
واخذه عنده ويطابق المعلومات
النادل:وهو يعطيها الكرت ok thanx..you can go you'r room now
شجون : ok but you have my Passport
النادل: yes. I know that. We must take it
شجون: what!!!! Why I need it
انا مالي الا اتصل ع نوره
نوره: هلاشجون ها خلصتي
شجون: انا بورطه مو عارفه اتصرف مع المحاسب
نوره: انا ماعرف بهاذي السوالف .. قولي لخالد هو بورفيشينل بهاذي الاشياء
شجون: ايه تكفين ناديه
نوره: طيب بخليه ينزل لك ثواني بسس..وسكرت .. خالد شجون تحت متورطه وموب عارفه تتصرف قوم ساعدها
خال : لاحول .. الواحد مايرتاح ..وتنهد وقام وهو طفشان ونزل وشافها ماسكه جوالها ومو عارفه تجلس الي يشوفها يفكر عندها مصيبه
راح لها خالد: هاه وش فيج
شجون: هذا الغبي اخذ جوازي وموب راضي يعطيني اياه
خالد يبي يضحك من غبائها: هههههههههههه من صجش انتي مناديتني من فوق علشان جوازش ولله انج ..وسكت وراح يكلم المحاسب
: I sorry bro forgive us
النادل: no problem
شجون: ع ايش تتأسف منه قول له يجيب الجواز هذا الحرامي
خالد ابتسم ع برائتها ..: ياشجون كل واحد في العالم بيسكن بفندق بياخذون جواز سفره .. نهاذا ياخذونه زي الرهينه يعطونك ايها اذا احتجتيه ..

شجون بعد الفشيله: اييه ههه انا من وين اعرف هههههه لان ابوي قال.. قاطعها خالد
خالد: يلا خلينا نركب
واخذت اغراضها ..
بالمصعد....

خالد: اجل انخطبتي!!
شجون :ايه.. ليه عندك أي اعتراض؟
خالد وهو يحك راسه: : لابس.. الله يسعدك .
شجون ضحكت : هه انا انخطبت.. يعني كلام بس .. بس انا ماوفقت
خالد حس بروحه رجعت له مره ثانيه: اييه يعني كذا
شجون : لا ذاك .. وطلعت من المصعد وهي تدور ع الشقه وهو ناظر فيها وابتسم شاف في عيونها نظرات البرأه والطفوله.. راح لها .. شجون ترى شقتك جنبنا يعني من هنا ..
شجون: ولله. اوك وين شقتكم
خالد: امشي وراي .. هاه هاذي شقتنا وهاذي الي جنبها شقتك
شجون ابتسمت له : مشكور .. ويلا اشوفك بعدين وفتحت الباب ودخلت
خالد: :: يالبى هل الصووووت..! ودخل الشقه وهو شاااق الحلج
نوره: وش فيك .. لما كنت طالع معصب .. والحين منت قادر تسكر حلجك!! شوي شوي
خالد ناظر فيها : خليك في ترتيب احسن لك ..
......
بالسعوودية..
محمد وهو يكلم فهد بالجوال: هلا فهوود.. عندك شي اليوم
فهد: ايه بوصل امي واختي العرس ليش انت عندك شي.؟؟
محمد: اها طيب لسه بدري ع العرس ساعه 7 خلينا نطلع وع ساعه 10 توديهم
فهد يفكر: امم طييب طييب نروح الرياض جاليري
محمد: هههههههه ايه ومنها نقز شي بعد ههه
فهد: افا علييك ههههههه
محمد: ههه اشوفك فرحت .. لا مراح نقز
فهد: هههه وش عليك انت خليك ع نفسك ......طيب عشر دقايق وامر عليك...
محمد: اووك طيب..
وسكر
بعد 10 دقايق
محمد: ينا انا طالع مع الربع تبين شي!!
ام محمد: ع وين ..
محمد: مدري نتمشى هنا وهناك
ام محمد: اييه طيب اطلع تونس بس لا تتأخر وانا امك
محمد: ان شاء الله .. وفتح الباب وطلع
هلاااا فهود
فهود :يل ايلا اركب تأخرنا
محمد: فتح باب السياره (همر )وجلس: يل ايلا حرررررررررررررك وشغلو الاغاني ...\
فهد: وينودك نرووح..
محمد: ولله كلش مالي خلق المولات خلينا نفتر بالسياره كذا ولله اريح
فهد: هاااه احسك مو ع بعضك!!
محمد: ايه ... ولله في في بالي شي
فهد : ايه وشو هو انا داري انك عندك شي بس ابيك توضح!!
محمد: ههه .. بصراحه انا نويت استقر واكمل نص ديني!!
فهد : هاه.. باهل سرعه كذا من دون أي مقدمات ...!هوو انت عقلك وينه!!
محمد: لا انا بس جالس افكر الى الحين.... يعني بس قريب اكلم امي بالموضوع
فهد: ..وليه انت مستعجل!! حاط في بالك بنت معينه ..
محمد: هاه!! لا ابد بس انا الحين.. قادر افتح بيت وقلت ابي اتزوج اكمل نص ديني فيها شي
فهد : لا مافيها شي.. بس حاس انك مخبي علي شي ..
محمد ابتسم: لين صار الشي بقول لك
فهد : اهااااا يعني عند سالفه
محمد يتطنز عليه: اجل مفكرني فاضي ماعندي سوالف مثلك
فهد اتنرفز : خير يابو الشباب انا مو مثلك طايش انا ان شاء الله بعد اكلم الوالده بأقرب وقت وتخطب لي بنت الحلال
محمد فطططس عليه من الضحك ...هههههههههه توك من شوي تقول ان انا مستعجل ليه انت الحين مستعجل!!
فهد : بس انا حطيت السالفه براسي
وقامو يضحكو.. ودق جوال فهد
فهد: هلا نوف... ايه ايه كاني بالطريق جاي .. ايه اوك.. اوك 5 دقايق وانزلو ..
محمد: اجل مر ع بيتنا ونزلني ..
فهد يناظر لساعته ماكو وقت خليني اوصلهم .. واحنا بعدنا ماخلصنا سوالف ..
محمد: هههه وش تبي تعرف بعد
وقعدو يسولفو لييين ماوصلو بيت فهد
فهد: الو هلا يما كاني عند الباب يلا نزلو..
طلعت ام محمد وفتحت الباب الي قدام ..
ام فهد من الخلعه : بسم الله الرحمن الرحيم ..
فهد مات من الضحك ع شكل محمد الي خايف وامه الي مختلعه
وسكرت ام فهد الباب ورجعت ورا : يمافهد ليه ماقلت ان خويك معاك كان عطيتنا خبر
فهد: ههههههه ..وين العله الي معك وين بنتك
ام فهد ر: يعني انت ماتعرف اختك ساعه ع ماتطلع
نوف طلعت من البيت وفتحت باب السياره ومانتبهت لمحمد وفتحت وجهها وطلع شوي من شعرها ع عينها ...محمد!!! شافها ماعرف يبعد عينه من المرايا!!وحس بأن حراره تطلع من جسمه.. انتبهت لامها جالسه جنبها ..يما!! ليه جالسه هنا!!
ام فهد: يابت استحي معاك صديق اخوك بالسيارة تغطي
نوف : هاه منو معانا وتطالع قدام ..وتشوفه ..وبحركه سريعه اخذت الفه وغطت وجهها وتفشلت ..
محمد لفهد : يارجال وش هل حرر افتح ع التكيف او شوف أي صرفه افتح النوافد
فهد: الجو حلو مو حررر بالعكس احسه بارد انا .....!!؟محمد لايكون مسخن او مريض ههههههه
نوف!!: (محمد.. هذا محمد وحست بالحراره وخافت وقلبها بدا يخفق بدون توقف ) وهي غارقه في تفكيرها يقطعها صوت رنة جوالها ..
نووف : آآلو هلا فرح
فرح : وينك تأخرتي يلا كل البنات جوو
نوف: ايه كاني بالطريق حوالي 5 دقايق بس
فرح: اوك ننتظرك لاتتأخرين
نوف بأبتسامه : اوك مراح نتأخر..
بعد شوي وصلوا لقاعه
فهد : هاه يما كاهي القاعه ..يلا انزلو
ام فهد : ماتقصر ياولدي عقبال ماروح عرسك
فهد اخذها فررصه:اميين .......يما دوري لي ع بنت حلوه وخطبيها لي من العرس!
محمد طالع في فهد الي باين عليه جاد بكلامه ومخاذنها تحدي مابينه و بيني واستغرب وفي نفس الوقت قام يضحك ع جنونه ..
ام محمد: الله يفرح قلبك زي مافرحتني بهل خبريه يما
نوووف: صج فهوود تبي تتزوج ولله راح اشووف اجمل بنت واخطبها لك ونزلو..
محمد: من جدك انت هههههههههه
فهد: ايه وش فيها نويت استقر واقدر افتح لي بيت .. مو هذا كلامك من شوي انا بعد ..
محمد: سبحان مغير الاحوال ههه
ومشو..
في كندا..
خالد وهو يجلس ع الكنبه : ياسلاااااام يا محلا الراحه
نوره: ايه ونت الصاج بروح غرفتي ارتاح يلا تصبح ع خير
خالد: وانتي من اهله
خالد ناظر بساعته : وللللل ساعه 6 ..الصباح.. لا لا اكيد نايمه الحين ناظر في جواله الي يبرق قدام عيونه
بنفس الوقت عند شجون الي جالسه ع الكنبه وتعفس في شعرها وفاتحه التي في وباين عليها ملانه: اف وش جالسين يسون الحين اكييد ناامو .. ويقطع تفكيرها صوت جوالها الي يرن .. وشافت رقمه وابتسمت
شجون بتردد: أأللو..!!
خالد: هلا وغلا
شجون بستغراب وحيره بتكبر: خالد!.. وش بغيت؟
خالد: ولا شي بس قلت اتصل اطمن عليج فيها شي!!
شجون تغير الموضوع : اييه .. وين نوره نامت!!
خالد: ايه دخلت غرفتها الحين ونامت ..
شجون : امم..
خالد: تبينها!! اروح اصحيها يعني!!
شجون: لا لااا بس أسأل كذا ..
خالد: اوك. طيب دامك ماتبن شي نامي ولاتطلعين ..
شجون: ليه جالسه في سجن انا!
خالد: ايه سجن لانك مسؤوليتي
شجون بملل: عدنا ع طير يلي اقول يلا تصبح ع خير
خالد: بتنامين!
شجون: ايه بنام.. ليه ممنوع النوم بعد!!؟؟
خالد: هههه اوك تصبحين ع خير
شجون بأيسامه: وانت من اهله
وسكرو..
خالد قام من الكنبه وهو مبتسم وزفر .. وراح غرفته بينام..
بالسعوديه
...............
عند ام فهد ونوف ..
ام فهد ونوف جالسين يطالعو في خلق الله
نوف : يما وش رايك بفرح مره حلوة ومؤذبه ..
ام فهد وينها وريني اياها..
نوف كاهي يما الي سلمت علينا من شوي..
ام فهد ايه ولله خوش بنت مؤذبه وجمال ..بس وين امها..
نوف امها الي جنبها على طول..
ام فهد اييه ..ومممررره بتقوم!!!! تجيهم حرمه وتجلس معاهم
الحرمه: السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام ورحمة الله
الجرمه شلونك اختي وشخبارك وهي تناظر في نوف..
ام فهد : بخير ولله .. من حضرتك..
الحرمه بصراحه : انا جايه اخطب لولدي وشفت بنتك مزيونه وقلت اخطبها.اذا مو مخطوبه يعني
نوف تغير لون وجهها الى اصفر .. ومارتاحت ابد وانقههرت
ام فهد بفرحه : اييه بنتي لا لا مو مخطوبه
الحرمه : ايه مشاء اللله عليها كم عمرها الله يحرسها
ام فهد : عمرها 17 سنه
الحرمه : ايه انا ولدي عمره 24 ولسه مخلص باكلوريس محاسبه
ام فهد: لنا الشرف ولله..
الحرمه: طيب متى ان شاء الله نجي بيتكم ونطلبها رسمي!
نوف : بس انا مابي انخطب الحين انا لسه صغيره وبشوف دراستي..
ام فهد تضرب بتها من تحت لتحت وتبتسم للحرمه:هههه حياك في أي وقت
الحرمه : هاك هذا رقمي وعطيني رقمك علشان يكون بينا اتصال...
ام فهد تفضلي. وان شاء الله بتوفيق
وراحت الحرمه..
نوف: يمه موب كيفك تزوجيني انا مابي اتزوج الحين انا لسه صغيره يمه
ام فهد: اسكتي انتي ماتعرفي بهاذي السوالف خلي الموضوع لامك
نوف برطمت وتكتفت: كاك قلتيها ماعرف بهالسوالف ماتقولين لي كيف بتصرف معاه!!
ام فهد : اووه خلينا نروح لام فرح يالله ..علشان تصير الفرحه فرحتين بقلبي
نوف بعناد : موب قايمه روحي بروحك
ام فهد : انطقي هنا هذا الي ناقص اراضيك بعد وقامت عنها..
فرح بنت كتكوته تعرف نوف معرفه سطحيه ...وكانت فرح مرره حبوبه وخفيفه دم شعرها الحرير الي يوصل لاخر ضهرها و عيونها الواسعه الي تسحر الناس برموشها الكثيفه وجسمها الرشيق وسمارتها الي تاخذ الحلاوه ..
ام فهد : السلام عليكم
ام فرح : هلا هلا وعليكم السلام ورحمة الله
ام فهد : شلونك شخبارك ..
ام فرح بخير ولله بس مين انتي !
ام فهد : انا ام فهد بصارحه انا شفت بنتك وقلت اخطبها لولدي الله يحرسه اذا مو مخطوبه
ام فرح : لا ولله بنتي مخطوبه .. بس تجي من عند صاحبتها اخبرها
ام فهد : مشكوره اختي وهاذا رقمي
فرح بنشاط : يما السواق برا ..ءءهلا خالتي
ام فهد هلا هلا بنتي
فرح ناظرت امها بأستفها وعقدت حواجبها بمعنى مين هاذي؟..
ام فرح: هاذي خالتك .يمه
فرح ببرائه: ايه اهلين فيك خاله
ام فرح : خاطبتك لولدها..يما ..
فرح : انقلب وجهها الى الاصفر .. وشوي شوي انقلب لاحمرر ..
ام فرح ابتسمت لشكل بتها وطب طبت عليها وهي تضحك لام فهد
ام فهد: ايه يابنتي .. احنا جاين خلال هذا الاسبوع ونتقدم رسمي ..
ام فرح: حياكم ولله فأي وقت تشرفون
وقامو ام فرح وفرح الخجلانه الي تمنت ان الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط بهاذا الموقف مره ثانيه ..
ورجعت ام فهد وهي مبسوطه وراحت عند بنتها ونسيت سالفتها
ام فهد: اتصلي ع اخووك شوفيه متى بيجي
نووف بدون نفس: اتصلت وقال 5 دقايق وهو عند الباب ..وهي باين انها معصبه ومتكتفه
ام فهد : وييه انتي للحين مكشره اقول تركي الدلع عنك وقومي بسس..اكيد الحين تلاقيه ينتظر برا
في نفس الوقت عند محمد فهد..
محمد: وش صاير!!
فهد: مادري عنه يقلون يبون يرجعون
محمد: هاه ماصار لهم شي توها ساعه 11
فهد: وش اسوي انا بعد .. صاير لهم شوفير
محمد: طيب خلاص نزلني هنا وانا ادبر روحي ارجع ..البيت موب بعيد
فهد وهو يهدي خالد: يارجال خليك مكانك انا قيلك مثقل علي او شي!!
محمد وهو يحك راسه : لا بس يمكن الحريم مايخذون راحتهم معي ..
فهد: خلك بس خلك تسليني بالطريق لوحدي
بعد خمس دقايق ...
فهد لنوف: يلا كاني عند الباب
نوف بملل: اوك طالعين... يما فهد برا وطلعت ع طول وشافت السياره وفتحت اباب وجلست ولاتكلمت ولا حرف ولا نفس ..
فهد: ويين امك!!
نوف بعصبيه: وش دراني انااا لاتسألني عن احد
فهد: موب هي جايه معك!! كيف يعني لاسألـ... قاطعه صوت فتح الباب
ام فهد: السلام عليكم ..وجلست
فهد: وعليكم السلام وهو معصب ويانضر في اخته .. ها يمه وشش سويتي !!
ام فهد: شفت لك ذيك البنت الي ماشاء الله الله يهينك ياولدي
فهد: اهم شي حلوه يما موب جيكره ..
ام فهد: لا لاتخاف قممممر
ناصر وهو يناظر لنوف: وش فيها هاذي معصبه .. وهو يبتسم
ام فهد تبتسم : ماقالو لك !!
نوف بحركه سريه: فهد حررك حررك بسرعه وش فيك واقف امشي
ابتسم محمد من حركاتها .. وعصبيتها ..
فهد وهو يحرك السياره : وش صار يما ..
ام فهد: خطبوها هي الثانيه بعد
محمد حسس بأن قلبه يتقططع وماستوعب الكلام الي سمعه
فهد: جد!! ههههههههههههه مبروك نوف مبرووك بتخربين فرحتي علي يعني لازم
محمد: ناظر لخويه الي فرحان وموح حاسس فيه ..وهو يمبتسم ويضحك مع اخته ودمعت عينه بس كان ساكت ومخبي ..
نوف: ولله وربي وقسم اذا ماسكتو الحين لطلع من السياره وماوريكم رقعة وجهي مره ثانيه
محمد(( انخطبتي يعني خلاص اشيلك من بالي ..بسس انا ليش لييش فكرت فيك وجرحت قلبي ..انا لازم اخبر امي بأسرع وققت))
ووصلو البيت



انتظروووني بالبارت القااادم...
ايش راح يصير لنووف راح تنخطب-ومحمد بتتم خطوبته ع فرح
وبكرا –كندا- بيروحو ديسني لاند ايش توقعاتكم من الوناسه والاكشن الي يصير!!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:33 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 16

...
في كندا ساعه 7 اليل
نوره جالسه متكتفه من الزهق وتناظر في اخوها وهي تلعب بشعرها: افف
خالد جالس ع الكنبه ويشرب كوفي و ناظر فيها: خير وش تبين
نوره وهي تقوم من الكنبه : ولا شي بس رايحه لشجون يلا باي
خالد: هيييي انتي وين رايحه !!
نوره وهي تلبس حجابها ومتوجهه للباب : ياربي ماتسمع انت !! اقولك رايحه لشجون
خالد:طيب استني شوي جاي معك .حط الكوفي ع الطاوله وقام معاها ودز نوره من راسها يلا قدامي
نوره: اخخ شوي شوي رسي بيطيح .. انتو وملاقتكم يالاولاد يفكرونا مثلهم احنا مانتحمل ع فكره رسنا مو حجره ومشت عنه
خالد ابتسم ع رد اخته ومشى وراها..
نوره: طق طق شووج شوش افتحي هاذا احنا
شجون: لححظه بسس معاك احد ولا
نوره : ايه ايه خالدوه المليق معي
ابتسمت شجون .. وابتسم خالد
لبست الحجاب وراحت فتحت لهم الباب
شجون: هلا وللله حياكوم البيت بيتكم ياهي الساعه المباركه
نوره: ههههههههه تعرف تتضيف يحلوج ولله اقول بلا هاذي الرسميات انا كل يوم طابه عندج وكل مره تقولي لي حياج ومادري شنو المكان مكاني سامعه
شجون : هههههههههههههههه خلاص تبيني اقولك يعني اطلعي برا ..
نوره : هههههههههههههههه يمكن احسن من الرسميات خخخ اقول خلينا نجلس بس
خالد: كيفك شجون
شجون ابتسمت: الحمد لله حياك .. ودخلو وسكرت الباب
جلست معاهم شوي وسولفو وراحت تسوي لهم عصير
طلعت .. هاكم هاذا عصير تانج سعودي هههههههههههه
نوره: ايه يمي انا احبه ..
وقامو يشربون ..ويسولفون حسو بملل ..
خالد : ماودكم تطلعون؟
نوره بحماس وقفت : ايييييه ويين!وين
خالد: مادري : انتو وين تبون تروحون وناظر في شجون يبي رايها ..
شجون: امم ديزني لاند !!
نوره: ياقلبي تفهمييييييييييييييييييني
شجون: هههههههههههه ايه عارفتك انا
خالد: يعني بتروحو ديزني خلاص
نوره : اييه ايه
خالد طيب .. ديزني لاند دزني لاند يلا مشينا
شجون: ايشش!! بروح اغير ملابسي الاول !!
خالد : ناظر في ثيابها !! شفيها ثيابك !! مره حلوه ليه تغيرينها
شجون : لا تلعب علي انت اقول خمس دقايق ولاحقتنكم ..
نوره طيب احنا تحت بالاستقبال سياره خالد بي ام دبليو سودا
شجون ناظرت في خالد : طيب
ابتسم لها خالد وونزلو
شجون دخلت غرفتها احتارت ايش تلبس !! اخذت جينز سكيني ازرق سماوي و بلوزه ورديه طويلة لين الركبه وعليها كتابات بالفوشي وحكلت معها جاكيت ابيض فروه ولبست حجابها الوردي ع الابيض الي زاد حمره خدودها وبياضها ونعومتها واخذت شنطتها وطلعت وهي طالعه عند الممر واقفه تستنى المصعد ..
تسمع صوت 2 كل ماجاه الصوت يقرب اكثر ووحسست ان قلبها بيطيح من الخوف وغمضت عينها وظلت تقرا قران وايات ..
ومره وحده حستهم واقفين وراها بس ماسوو شي كانو ينتظرون المصعد ..
حاولت ع خفيف تعرف منهم
ناظرت فيهم وزفرت : اخخ قلبي
عبد لله: اوه هاذي انتي !! شلونك وش فيه وجهج اصفر وناظر لصاحبه وماتو من الضحك

شجون: خرعتوني يمالكم العما قولو امين
عبد لله: ههههه وش سوينا احنا !! وليه انتي خايفه مراح ناكلك
شجون ابتسمت : لا بس كنت خايفه يكون واحد سكران او شي
عبد لله : اييه لا هاذا احنا ..
فتح باب المصعد وركبو
عبد لله بشماته : احمم ممنوع الاختلاط
شجون: ياسلام انا واقفه قبلك مو عاجبك روح استنى المصعد الثاني
عبد لله : كلش ماتعرفين الضحك كله معصبه وش دعوا
صاحبه : اتركها عنك بقولك .... .وجلسو يكلمون بعد ويضحكون
شجون حست بتفاهتهم وجهالتهم .. : وفتح المصعد وطلعت ..
عبد لله: شجون..!!
شجون دارت راسها هاه
عبد الله من اولها الهياته !! عاد نسيتي مره وحده كل شي
شجون : هياته شنو انا طالعه مع بنت عمي وولد عمي!!
عبدلله: علينا عاد يلا يلا الله يوفقك ويهديك
شجون : الله يهديك انت وتفكيرك الي مثلك .. مالت عليه من تفكير وسخ
صاحبه ماااات من الضحك اخخ ويلي بطني ارجووك لاتسوي روحك جنتل مان خلاص كافي اهانات
عبدلله: امشي لا اسطرك انت الثاني .. وطلعو
ركبت شجون السياره وهي متكدره وساكته ..
خالد: خلاص نمشي
شجون : ايه خلص
نوره: شووج وش رايك بالسياره
شجون: هاه ايه مره حلوه عليك بالعافيه خلود
خالد: الله يعافيج
نوره: انا ابي اسوق بعد بس العله موب راضي
شجون: يعني انا عادي اسووق
نوره قامت تضحك: ايه عادي بس انتي اصلا ماتعرفين تسوقين كللش تبين تودينا في داهيه
شجون برطمت اوووف
خالد: ناضر فيها بالمرايا وهي زعلانه وابتسم
نوره: وش فيك فرحان خليك بالسواقه ابرك لك
خالد طنشها واخذ جواله ورسل رساله لشجون: تبني اعلمك السواقه!
شجون ناظرت في المرايه شافتها يناظر فيها ردت عليه: لا شكرا مايحتاج
خالد: احسن :pاصلا حتى لو قلتي ايه مرح اعلمك
شجون: ايه خلك بالطريق احسن لك
خالد: كيفي مالك دخل
خالد يستنى رد منها بس مطنشه
خالد :قام يغني هاله يرمانه هلا يرمانه الحلوه زعلانه الحلوه زعلانه مي....
نوره تسد اذنها: ترى صوتك عالي !!
خالد رفع صوته اكثر: مين يراضيها انا انا اراضيها
شجون: ياخي تراك صجيتنا صوتك مشااز
خالد: مليكش دعوه بيا مليكش دعوه بيا ايييييييييه
شجون: هههههههههه استغفر الله الحمد لله ع نعمة العقل
خالد: ايه صح ترى العقل نعمه
شجون : ياريت تقول لروحك
خالد: ياروحي ترى العقل نعمه ياروحي ياقلبي ياعمري
نوره : لا بالله اخوي شارب شي !!
شجون: كلش مو ناقصين تتخرب الطلعه للمشفى ههههههههههههه
بعد شوي خالد بدا يطلع يمين ويسار !!...: ءءء شكلنا تهنا يالربع
نوره: وهي تعدل حجابها : ايييييييييييييش !!!
شجون: عن المزح!!
خالد: لا جد ماأمزح تفكروني انا عالم سياحي !!
شجون: طيب خلاص رجعنا الفندق
خالد: لا حول اقولك تايهين !!
شجون : شنو يعني
نوره: يعني رح ننام بالسياره
شجون: هاهاهااي
خالد: مو لهاذي الدرجه .. لحظه بسأل اي واحد هنا
(المحادثه مترجه بالعربي)
خالد: مرحبا سيدي
الرجل: مرحبا
خالد: هل تعلم اين تقع مدينه ديزني لاند
الرجل: نعم انها ليست بعيده كثيرا من هنا لا عليك سوا ان تمشي قليلا الى الامام ثم ترى لافت يعلمك اين تقع المدينه
خالد: حسنا شكرا لك
الرجل : العفو
...
شجون: ويه الحمد لله
نوره: ههههههههههههه انتي ليه خايفه عادي تحصل كثيير ترا
خالد: لا لاتخافون دام انا معاكم
شجون حست بلأمان لما خالد قال هاذي الكلمه .. ومن جد راح الخوف ..
نوره: والنعم بالبطل اخوي
المهم وصلو ديزني لاند
اول مادخلو.. شافو الكوبرا نوره انهبلت ومسكت يد شجون من الحماس: يلا مشينا
شجون ناظرت فيها بستغراب : وين راح توديني
نوره اشرت ع الكوبرا
شجون مسكت قلبها وشهقت : هاااااااااااااااااااا نعم نعم لا حبيبتي انا مالعب العبي لوحدك ..
خالد: لا مايصير احنا جاين علشان نلعب .. استنو شوي رايح اجيب التذاكر
شجون: هي انتي قولي لاخوك لايجيب لي لان لو تموتون مراح العب
نوره: يالخوافه .. ونااسه تره جربيها انتي مراح تموتين
شجون: لا رح اموووت مابي العبها العبوها انتو يه غصب هيي
اجا خالد ومعاه 3 تذاكر
شجون ناظرت فيه : لاتحلمون طيب
نوره سحبت شجون وركبتها معاها غصب وركب وراهم خالد
وسكرو الحزام
شجون: نوره ولله ارجف ولله خايفه ابي انزل
نوره: عن الدلع يلا وناسه الحين بتبدي
خالد : اجهزو ورفعو يدكم فوق لما العبه تبدي طيب
نوره: اوككككيك .. اوووووووه بدت اللعبه
..
نبضات قلبها زادت زتزيد وتزيد وتشقلب بالهوا وتحس انها جالسه تموت وترجع للحياه مره ثانيه في كل دوره موب عارفه تتكلم ولا تتنفس حست انها جالسه تموت
نوره كانت بعالم ثاني ورافعه يدها وتصارخ
شجون: نن ننووره تكفين خليه يوقف خلييييييييه يوقف تكفين انا خايفه اموت
بس نوره ماكنت تسمعها
خالد يناظر في شجون الي مارفعت راسها ولا يدينها من اول مابدت اللعبه
شجون: نوره خليه يوقف
نوره بعد ماخذت نفس : والعبه وقفت شوي: وشو قلتي
شجون خلص ابي انزل وتحاول تقوم وتمشي العبه مره ثانيه
نوره: لا لا لاتقومين اللعبه ماخلصت
شجون: نووووره خلص خليه يوقف وقامت تبكي خليه يوقف وهي تبكي بصوت عالي والعبه تدووور !!
ونوره ماتسمعها...
..
وخلصت اللعبه .. بعد التعب
نوره: اوووووه وناااسه مره ثانيه بعد ..حلوه لعبه ماقلتك لك شجون ..!! شجوون
نوره: شجـــــــــون وتحاول تصحيها قومي
خالد قام من مكانه يركض بخوف رح عندها : وش فيها !! شجوون شجووون ويحاول يصحيها وجهها صاير اصففر وفيه اثر الدموع
نوره: وهي تبكي: مدري وش فيها
خالد حملها من اللعبه ونزلها معاه وهي فاقده الوعي وراح وداها عند غرفه اسعاف الطوارئ
وحطها ع السرير ..
الدكتور ماذا بها ؟
خالد: انا لااعلم كنا نلعب ولم ارها الا هاكذا
الدكتور راح يفحصها ..
حسنا اتركها ترتاح هنا قليلا وسوف تصحى بعد قليل واذا اردت الجلوس معاها لامانع لدي
ونوره كانت مسكينه برا تنتظر رد من اخوها وخايفه ع شجون الي يمكن يكون صار فيها شي بسببها وافكرها الي تدور براسها..وخالد نسى عمره لما شاف شجون بهاذي الحاله
بعد 10 دقايق
شجون بتعب: يمه وينك
وقف خالد وقرب منها يبي يسمع وش تقول
شجون حست بأحد جنبها مسكت يده بقوهوبتعب وبصوت خفيف : يمه تكفنين لا تخليني
خالد ناظر في شجون وحس بدفا يدينها وقلبه زادت نبضاته وتمنى انها ماتوتعي علشان تضل ماسكته وهو يتأمل بجمالها .. لاول مره يطالع فيها ويركز في كل ملامحها..
خالد حاول يجب له كرسي وبنفس الوقت مايبي يترك يدها فراح جللس ع الارض وحط راسه ع السرير
لما شاف الدكتور شكلهم ابتسم وسأله : انتم في شهر العسل اليس كذالك
خالد ابتسم وقام يناظر في شجون وناظر في الدكتور: نعم هل هاذا واضح
الدكتور: نعم احس بأن حبكم قوي وهاذ واضح جدا
خالد( شفتي يا شجون حتى الدكتور عرف بحبي لك بس انتي لليحين موب عارفه متى رح تحسين فيني وتنهد))
الدكتور: حسنا ان الاغماء حصل بسبب الخوف و نقص بالغذاء.. حاول ان تطعمها جيدا اذا كنت خائف ع مصلحتها
خالد: اوه حسنا ..
الدكتور تستطيع ان توقضها الان انها تسمعك
خالد تنهد وترك يدها : شجوون شجوون
شجون فتحت عينها وقامت : انا وين !! وهي تناظر بالمكان
خالد: الحمد لله ع السلامه
شجون: ايه صح .. تذكرت..وقامت بشويش من ع السرير وراسها مصدع ..ايه وين نوره . ليه انت هنا ونوره مب هنا؟
خالد: لان انا الي حملتك وجبتك هنا ومايصير يدخلون اكثر من 3 هنا الدكتور وانتي وانا
شجون صار وجهه احممر بقوه : هاااااااه حملتيني انا
خالد: يلا قومي ترك طولتي بالهدره من شوي شحلوج ساكته وماتتكلمين
شجون قامت وطلعت وشافت نوره مسكينه واقفه برا نص ساعه تنتظرهم
نوره راحت الى شجون بسرعه وضمتها : انتي انتي بخير انا اسفه ولله اسفه ..
شجون: لا لاتخافين كاني الحمد لله قدامك
نوره: ويه الحمد لله ع سلامتك حبيبتي
شجون: الله يسلمك
خالد: ويش رايكم نروح مطعم!! الي برا هنا
شجون(ياريييت انا جوعانه)) مادري بكيفكم
نوره: مايحتاج مو يوعانين خلينا نكلمل لعب
خالد: انا يوعان وشجون يوعانه روحي كملي لعب بروحج
نوره: شجون انتي يوعانه؟
شجون سكتت
نوره مسكت يده نوره وناظرت في خالد: شفت موب يوعانه يلا امشي نتمشى
خالد مسك يد نوره بقوه وهو معصب وجاد: شوفي غصب عنك بتاكين فاهمه
نوره بخوف: خلص باكل ولله باكل
وطلعو من ديزني لاند وراحو مطعم بيتزا
وجلسو ع الكراسي وجابو المينيو
خالد: وش حابين تاكلو
شجون: اي شي عادي
خالد: تبين بيتزا خضار!
شجون : ايه
خالد طيب .. وراح
نوره بأستغراب : لييه طلب لك وماطلب لي!!
شجون: مدري
نوره: طيييب انا اوريج فيه وقامت.. خاااالد
خالد: هاه ياهبله تعالي بقولك
نوره: اييش
خالد: ترى شجون اغمي عليها لانا موب ماكله من زماان وانتي جالسه تلعبينها وهي موب ماكله شي
نوره: هاه يؤؤ ياعمري شجون
خالد:ايه والحين وش تبين تاكلين
نوره وهي تفكر: هاه ولا شي اي شي مادري
وراحت لشجون وجلست تناضر فيها وعيونها تلمع
شجون خافت من نوره: وش فيك تناظرين فيني كذا ؟؟؟ فيني شي!!
نوره: هاه لا ولا شي وجلست .. شجون انتي يوعانه
شجون استغربت من سؤالها: ليه سؤالك ؟
نوره:ابتسمت خلص خلاص ولا يهمك الحين بتاكلي
شجون استغربت من حركات نوره الغريبه .. بعد شوي دخل خالد معاهم
خالد: طلبت لك بيبسي عادي
نوره: ايه عادي اي شي
خالد: ماقصدتك يا ملقوفه ..
شجون انا !! ؟؟ ايه عادي ..ايشي !
شجون جلست تناظر في نوره وخالد الي اهتمامهم فيها زاايد وحست بالابتسامه نابعه من قلبها وهي تناظر فيهم وحست بالامان كأنها عايشه في بلدها
بعد شو اجا الطلب
وحطو البيتزا
خالد: كلي زيين سامعه
شجون ابتسمت .. وقامت تاكل بس ماعرفت لان تحس ان ثنينهم موقفين اكل وجالسين يناظرون فيها
شجون(( معقوله خالد لسه يحبني ..!! .. مأتوقع .. لان هو قال انه يعتبرني مثل اخته ))
ورفعت عينها تناظر فيه وشافته يناظر فيها واجت عينها في عينه وغصت بقووه
شجون : كح كح
خالد شافها كذا ابتسم وفهم وقام لها وشربها الماي .. سلامات انتبهي ..
شجون حست بحراره موب طبيعيه لان واقف جنبها ولما بعد شوي حست بالهوى رجع لها من جديد
شجون.. الحمد لله انا شبعت بروح الحمام..
راحت الحمام وحاولت تتنفس ورشحت وججهها بالماي وجلست ع المغاسل تهوي روحها
..
مرت عشر دقايق وماكانت تبي تقابل خالد وتبي تنسى ماشاعرها الي حست فيها من شوي
دق جوالها وشافت اسمه وحست بنفس الشعور ومسكت قلبها وبلعت ريقها
شجون ..: الو
خالد بخباثه: هلا فيج ليه غصيتين؟
شجون: هااه اييه لان اكلت وايد
خالد ابتسم : اييييه ان شاء الله دووم تاكلين وايد وانا بعد كل يوم باكل وايد علشان تغصين
شجون فهمت كلامه
خالد: اقول يلا ترانا نستناج بالسياره .. كاهي نوره الي كلل تتأخر اجت
شجوون: اوه يعني بنمشي ..
خالد ايه والسياره قربتها عند باب المطعم
شجون: ايه خلاص الحين طالعه يلا باي وسكرت
وطلعت وركبت السياره
الحين يبي يطلع من الباركينق فلازم يرجع فدار راسه يطالع اذا في احد وراه ورجع بالسياره وشاف شجون شوي وبتلزق بالكرسي ابتسم وناظر فيها وغمز لها غمزه تخخخخخخخق
شجون حست بأنها بتموت في هاذي اللحظه واعصابها ذبلت ومب عارفه وش تسوي بروحها
مر شوي من الوقت
خالد اشوفكم ساكتين غريبه
نوره ماتسمع شي مثل عادتها لان الايبود دايما بأذنها
وشجون مسكينه من خوفها سكتت
خالد ناظر في شجون من المرايه وابتسم بس هي ماكانت تطالع فيه كانت سرحانه بالشارع والعالم والسيارات: شجون..
شجون: هاه هلا
خالد: كيفك الحين احسن
شجون: ايه الحمد لله ..
خالد: ترى اهتمامي فيك مثل اختي لاني اعتبرك اختي
شجون: اوووه اختي واختي زهقتني..
خالد: وش تبيني اقول لك .. حبيبتي مثلا!!
شجون ناظرت فيه: ليه ماعندك حل وسط يعني !!
خالد: مادري قولي لي وش اناديك!!
شجون: ناديني شجون وخلاص
خالد حب يقهرها: بس اختي لايقه عليج اكثر
شجون: اوه سوي لتسويه طيب
خالد: ه ههههه اهم شي اختيي القمممممممممممر ماتزعل
شجون وهي تتحرطم: اهم شي
المهم هدى الوضع بالسياره
شجون بلمحه سريعه حبت تناظر فيه وبنفس الوقت خالد كان يناظر فيها
ولما شافتها ينناظر ع طول شالت عينها بس هو ماشالها ظل يناظر فيها
خالد( اذا ناضرت فيني الحين رح تثبت انها معجبه فيني))
شجون بشويش ترفع عينها تناظر وشافته لسه يناظر وبعدت عينها
ابتسم خالد وقام يضحك: شجوون !!!صج صج وش تبين تناظرين فيني
شجون تفشلت وحست بأحراج من سؤاله: وشو!!
خالد:تسوين روحك ماتدرين عن شي!!
شجون: وشو
ليه تناظرين فيني ..؟؟ فيني شي غلط
شجون : كلك غلط ع غلط
خالد استغرب من ردها ..!! لييه صج تتكلمين
شجون: هااه ؟؟ ايه
خالد سوى روح زعل وسكت
شجون: ترى امزح معك لازعل
خالد: ابتسم لها بتساامه تذببح .. يعني انا وسيم؟
شجون: تصدق روحك واجد .. وطنشته
وصلو الفندق ...!!


ايش راح يصير !! شجون بتحب خالد ولا لما تجي جوهره بتنساه
وكيف بيكون لقاء شجون وجوهره بكندا ووايش راح يصير بين نوره وجوهره
وايش راح يصير ب فهد مع فرح انتظروووووووني مع الكثير من الاكشششن القااادم ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.