آخر 10 مشاركات
عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-16, 03:19 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تكفين لاتخليني / للكاتبة كوثر الأسود ، كويتية / سعودية مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تكفين لاتخليني
للكاتبة كوثر الأسود



قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-06-16 الساعة 12:37 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:43 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t352584.html#post11378001



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذي الرواية من تأليفي انا ومجهودي ضليت اكتبها لما يقارب سنه
واتمنى تفاعلكم معاهاا ..((ولا اسمح بالنشر دون ذكر مجهودي واسمي))






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-06-16 الساعة 11:42 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:44 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((part 1))

رواية تكفين لاتخليني .. للكاتبة :كوثر الاسود ..


بطولة:عائله ابومحمد

ابومحمد55 سنه يشتغل رئيس شركة بالرياض ام محمد 45 ربة منزل ..
محمد ولدهم الكبير 25 سنه ولد مخلص جامعه ومهتم ب الموسيقى والاغاني
شجون 19 سنه ..مخلصه الثانويه .. بنت طيووبه حلو وجميله شعرها اسود وناعم وطويل وبيضه والله ع الخدود الحمره الي تهبل وشفايف الورديه والجسم الرشيق ... وحياتها مع صديقتها الوحيده جوهره
جوهره صديقة شجووون الروح بالرووح من يوم كانو صغار جوهره بنت حلوووة ومؤذبه واخلاق وجميله بس هم مش اغنياء يعني من العائلات المتوسطه ..
....................

عائله ابو خالد (الكويت)

ابو خالد:50 سنه عايش بالكويت من 35 سنه واخذ الجنسيه الكويتي بس اصله سعودي وهو يصير ولد عم ابومحمد
ويشتغل بشركه كبيره بالكويت
ام خالد كويتيةالاصل 42 سنه تشغل مدرسه رياضيات بمرحله الاعداديه وربه منزل
خالد 23 سنه مخلص دبلوم هندسه ..وناوي يكمل ..ولد كوول وعليه ذاك الجسم والطوول ..واسمر وعيونه واسعه وشعره سبايكي وعلى الموضه>>كششخخه بالمعنى
نورة 19 سنه بنت مرره حلوووه ومشاغبه وكريزي وتهبل قصيره وبيضه وشهرها كيرلي وعيونها عسليه ..
,................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:44 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الاول.
رن جوال شجون وهي نااايمه ..
شجون بتعب: آآلوو...
جوهره : بلل وش ذا لسة نااايمه !!
شجون: ايه كنت نايمه ..
جوهره : اوك اصحي وابي اقول شي !!
شجون ..طاايب ..نص ساعه وتصلي
جوهره : طيييب 30 دقيقه بالضبط وراح ادق عليك هههههههه
شجون :بابتسامه اوك طيب

وسكرت الجوال وقامت من ع السرير تدور ع الشبشب حقها وشافته ولبسته وقامت من السريروهي تعفس في شعرهاا ا وتتثاوب وراحت الحمام ..وغسلت وخلصت .. وطلعت ..
شجون: ميري ..ميري ..
ميري : ايس فيه مدام
شجون : بابا هنا ..؟؟
ميري :ايه مدام الهين هوا بيروح شقل
شجوون : اووه صح الساعه 3 العصر الحين .. اوك خلاص روحي
طلعت من الغرفه وهي نازله ع الدرج..
محمد:صح النوووووم ودزها ع خفيف بطريقه تنزرفز
شجون((وهي تكشر في وجهه)) :عني عااادّّ
راحت الى ابوها يبااا حبيبي صبااح الخيير
ابو محمد وهو يناظر لساعته : عصر الخير قصدك ..وحضنها هلا حبيبتي
شجون :يباا حبيبي
ابو محمد :عيون ابوكي ..امري حبيبتي وش بغيتي ؟؟
شجون :يبا تكفى من زمان ماطلعت السووق ..ابي اطلع معاك
ابو محمد: اوك بس انا ماوعدك لان اليوم مشغول كثيير بس ادا فضيت راح اوديك طييب
شجوون بدلع: افا يبا يعني الشغل احسسن مني؟!
ابو محمد : ياحبيتي انا بشتغل لميين يعني مو لكم !!
شجوون: اوك ..بعد شوي دق جوالها .. هلا هلا حبيبتي
جوهره: صحصحتي !!ولا لسه كماان ؟
شجوون وهي راكبه غرفتها : لا تماام التماام
جوهر بفرحه ه: مراح تصدقي وش بقول لك!
شجون بحمااس :؟؟ وشوو!!
جوهره:طلعت لي لي بعثة ع براااا ..
شجوون : ولله ولله ياعمري تستاهلين الف الف مبروووووك ياعمري
جوهره: ايه ياقلبي عقبالك
شجون: ايه ع ويين رايحه ؟؟
جوهره : ع كنـــــــــــــــــــــــ ـــــــدا
شجون: ياقلي وناااااسه وسكتت مره وحده
جوهره :وش فييك؟؟
شجون :راح تخليني هنا لوحدي؟ كيف راح اعيش بدونك؟؟راح توحشيني
جوهره:لا ياقمر مراح انساكي ابببببد كل يوم بتصل لك والنت مابخلي احد لوحده ياقلبي
شجون(تطمنت شوي) : ايه طيب متى بتروحين؟؟
جوهره : امم تقريبا بعد شهريين
شجوون : الله يسهل عليكي يارب
جوهره وانتي بعد اوك يلا بااااااااي
شجون: بااي قلبيي
..
(جوهره) كانت شاطره بالمدرسه وكانت من المتفوقات ..بس (شجون) كانت موب جايبه خبر الدراسه وعايشه حياتها
..
شجون وهي نازله ع الدرج وتتنهد:يالله
ام محمد: وش فيه القمر متضايق؟
شجون لا مافيني شي يما
ام محمد : اوك لما حبيتي تقولي لي وشفيك انا راح اسمعك ..طيب حبيبتي
..
عند عايلة ابو خالد بالكويت
خالد:هلا ولله فيصل شخبارك وش مسوي ؟؟!! وينك مختفي من زمان ما شفناك
فيصل : تدري ابوي بالمستشفى وانا بالبنت مع الولده اشوفها اذا محتاجه شي
خالد: الله يخليهم لك
فيصل: ويخليك ولله
فيصل صديق خالد انسان فقير ع قد حاله وكان يدرس معاه بنفس الجامعه بس وقف دراسته لانه مايقدر يكمل ,,
ابو خالد: خاالد !! تعال هنا شوي
خالد : شوي فيصل بشوف ابوي وش يبي
فيصل: خذ راحتك اخوي
وراح الى ابوه
خالد هلا يبا وش بغيت ؟؟
ابو خالد ..:مين هاذا ؟؟
خالد: هاذا رفيجي يبيا فيصل تذكره
ابو خالد :طيب من عايله شنو هو ..؟
خالد العايلة الفلانيه
ابو خالد : ولد فلان !!
خالد : ايه بالظبط هاذا
ابو خالد : وانت فرحان يعني !! ليه تماشي مع هل اشكان وش ناوي ع ابوك انت هاه تدري انك تخلي سمعتي بالارض لما تماشي هاذي الاشكال
خالد: طيب يبا نزل صوتك شوي تره هو يسمعنا
فيصل قرب الى خالد
فيصل: لا لا خليه يكمل انا رايح يلا مع السلامه ابو خالد
خالد : فيصل ..
ابو خالد: خليهيولي عنك روحه بلا رده
خالدعصب بس سكت .. لانه يحترم ابوه
ابو خالد : وانت اسمع اياني وياك اشوفك تماشي هل اشكال سامع
خالد تنرفز من كلمة ابوه وراح ورا صاحبه واعتذر له
خالد :قيصل امسحها بوجهي وترى ابوي ماكان يقصد
فيصل: لا ياخالد روح لابوك لاتخليه يزعل منك بسببي
ابو خالد: خااالد يا خاللد ..طييب يحصل خير ودخل بيته وهو معصب وجلس ع الكنبه
ومرر الوقت ..
اجا خال من الباب
خالد : السلام عليكم
ام خالد: هلا ولدـــ وقاطعها ابو خالد
ابو خالد:لا براك الله فيك من ولد تعال هنا وعطاه كف ع وجهه
خالد منصدم وحاط يده ع خده
ابوخالد: لما اقولك شي تقول ان شاء الله مو تمشي ولا كأني اكلمك ياقليل الحيا ادا ماعرفت اربيك وانت صغير اربيك وانت كبير ياليي ماتستحي
ام خالد:!! ابو خالد وش فيك ع الولد؟؟(( وهي تفااكك مابينهم))
ابو خالد (معصب) : شوفي ولدك الي مايستحي يماشي ناس لاحسب ولا نسب علميه قولي له شي
خالد عصب وطلع من البيت وسكر الباب وهز البيت هزز
..
ولي الانسه نوره نازله من الدرج والايبود بأذنها وترقص ع الدرج ولا تدري ايش صاير
نوره : hi dad hi how r u
ابو خالد دزها ع جنب ومشا عنها
نوره تطالع في ابوها..!! :وش فيه ابوي .. وكملت مشوارها وقامت ترقص
خالد وهو عند البحر ويشرب السيجاره..
اجا ابوه .. ابو خالد: لاتزعل ياولدي مني
خالد زلا كأنه يسمع
ابو خالد اجا جنب ولده ومسك يده وقال له ياولدي انت لما تكبر راح تفهم انا ليش اسوي هاذا كله
سامحني انا اسف
خالد : وانا بعد اسف يبا لان كانت حركتي مو عدله
وتصالحوا
.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:45 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء لثاني ..

في بيت ابو محمد بالسعوديه ..
شجووون جالسه عند التلفزيون وتاكل شبس
ويجي ابوها
تركت الي بيدها
شجوون : خمسس دقايق يبا وانا جاهزه
ابو محمد : يؤيؤ حبيتي انا اسف بس اليوم تعبت كثير خليها لبكرا
شجون بزعل : يبا انت قلت اليوم ..
ابو محمد : اهه ماقدر ع زعلك انا وقام يناظر للساعه ويتنهد ..اوك روحي اجهزي
شجون : يااااي عمري يبا فديييتك وضمته اوك خمس دقايق وانا بالسياره
ابو محمد : طييب بس مراح نتأخر الساعه 11 احنا بالبيت
شجوون ؟؟: لييه الحين الساعه 9 انا كيف يمديني اشتري لي؟؟
ابو محمد : اقول يلا نروح السوق ونشوووف
راحت شجووون تركض وراحت غرفتها ولبست العبايه وشنطتها الشانيل وجوتيتها القوتشي
وركبت سياره ابوها الهمرر
ابو محمد : وين ناويه تروحي ؟؟
شجوون : امممم المملكه .من زمان مارححتها صار لي اسبوعين
ابو محمد : وااو اسبوعين كييف قدرتي تفارقينها اسبوعين <<وهو يبتسم ويضحك مع بنته
شجون ..: يبا انا مالي دخل لين خلصت راتبك هاا
ابو محمد : يفدااك الراتب ولي فيه يما انتي امري من لي غيرك انا
شجووون: فدييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييينك يا يا حبيبي
وبعد شوي وصلو
دخلت المول واشترت كل شي تبيه ولا ماتبيه وشترت هديا لصاحبتها جوهره
وبعد 3 ساعات وصلو البيت
ابو خالد : ارتحتي الحيين كل شي تبينه سويناه لك بس اهم شي تكونين راضيا عننا بسس
شجوون: ايه اكيد وهي قاعده تحسب الاكياس>>ههههههههههه
يبا الله لايحرمني منك يارب مشكووووور يبا
....
ويوم ورا يوم ومر اسيوووع
ام محمد: هلا ببنيتي.
شجون : هلا يما
ام محمد : ايه ترى انا حاسه ان فيك شي !! وش فيك قولي لي
شجون: لا بس جوهره
ام محمد: ايه وش فيها جوهره؟؟
شجون : طلعت لها بعثه ع كندا
ام خالد: ايه هاذي البنات العدله الي تتعب ع روحها وتجيب مجموع ويودنها أي مكان
شجون بزعل: ايه انا وش اسوي هاا حظي
ام خالد: حضنت بنتها ..لا تخافين انا بكلم ابوكي ع سالفه دراستك وبرد عليش
شجون : ايه ايه يما ابي اروح كندا مع جوهره
ام خالد !! كندا..؟؟ لالا ماقدر ابيكي تدرسين هنا بالسعوديه جنبنا ماتطلعين برا
شجوون : يممممممممه بلييييييييييز ابي ادرس برا
ام محمد : انا بقول لابوكي وهو يتفاهم معاكي
شجوووون رااحت بسررعه لغرفتها واخذت جواالهاا
شجوون : جوووووجوو
جوهره : هلا بك عمري
شجون كلمت ماما ع سالفه دراستي
جوهره : بتجيين معااي كنداا!!؟؟
شجوون : مدري قالت بتكلم ابوي وهو يقرر وبترد علي
جوهره:ياقلبي تخيلي ابوكي يوافق كااان ونااسه كان مانااام يارب ابوكي يوااافق تخيلي نصير بنفس السكن ونفس الجامعه ونفس التخصص وكل شي مثل بعض
شجون : ادعي لي بابي يوافق ..
جوهره : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارب ابوكي يوافق
..
ام محمد كانت عند التسريحة تعدل شكلها
ام محمد: ابو محمد..وش سويت بموضوع دراسة بنتك!!
ابو محمد: ايه عادي خليها تختار بأي جامعه وانا بتصرف
ام خالد : بنتك تقول تبي تدرس برا مع صاحبتها جوهره طلعت لها بعثه
ابو خالد : برا وين يعني؟؟
ام خالد : تقول ع كنـــدا
ابو خالد: وشو !! كندا لا لا ا..اودي بنتي ع كندا بروحها لا مو عدله
ام محمد : لاتكسر بخاطر البنت .. ومعاها صاحبتها قممه الاخلاق
ابو خالد: خلاص انتي اطلعي عن الموضوع وانا بتفاهم معاها
ام محمد : ان شاء الله ..
.....
في اليوم الثاني
اول ماجلست شجون من النوم راحت ع طوول لامها وكانت امها بالمطبخ تطبخ الغذا
شجون : صباح الخير يا احلى ام بالدنيا وجلست ع الطاولة الطعام وتحرك رجلها
ام محمد : وش عندك؟؟
شجون : امم وش سويتي مع بابا؟؟
ام محمد: ماتشوفيني مشغوله روحي كلمي ابوكي
شجون: يمااا يلا قولي ايش سويتي
ام محمد: انا طلعت برا الموضوع ابوك هو قال بيتفاهم معاك
شجون : اها يعني ... اوك جاااو وراحت تركض للمجلس
شجون : هلا يبا عمري قلبي نبض روحي وش مسوي اليوم
ابو محمد بغمزه: وش عندك اكييد تبين فلووس
شجوون: يعني مايصير بنت تقول لابوها كذا!!
ابو محمد :لا بس اليوم طريقتك في الكلام غير
شجون : ايه لان عندي سالفه
ابو محمد : ايه وش عندك ؟؟
شجون: بأبتساامه: دراااااااااااااستي
ابو محمد وعو يحك راسه : ايه دراستك
شجون : ايه ابي اكمل دراستي برا مع جوهره يبا
ابو محمد: حبيبتي انا مأقدر ع فراقك ولا اقدر اخليك لحالك برا اخاف عليك بديره غربة
شجون : تكفى يباااااااااااااااااااااا
ابو محمد: مأقدر اعطيك رد الحين
شجون : يبا بس التسجيل بخلص
ابو محمد : لين متى التسجيل يعني
شجوون: مادري بس اتوقع قريب راح يخلص
ابو محمد وهو يفكر : خلاص ..روحي انتي جهزي اغراضك وانا وياك رايحن ع كندا ونسجلك بنفس جامعه جوهره وش تبين بعد ..
شجون : صح صحيح يبااااااااااااااااااااا واااو وناسه مدري ايش اقول لا مستحيل شكرا شكرا شكرا يبا من للأبد
وع طول اتصلت لجوهره
شجون ..: جووووهره لحقي علي
جوهره ؟؟:: لا لاتقولين ابوكي وااافق!!!
شجووون : اييييييييييه واااافق
جوهوره : احلفي احلفي فامت تصاااارخ ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااسه ياربي من جد فرحتيني
شجون : وانا كمان فرحاااانه كثيير مدري ايش اسوي من الفرحه
جوهره طأأيب ترى التسجيل خلص؟؟!!
شجون ..لا من هاذي الناحيه لاتخافين انا رايحه ع كندا مع بابا وباسجل ع حسابي
جوهره: اها اووك اهم شي تسجلييين بس متى بتروحين تسجلي؟
شجون : مدري بس خلال هذا الاسبوع
جوهرة: وااو يعني راح تسبقيني
شجون :ماتوقع راح نطول يعني 3 او 4 ايام وراجعين
جوهره: اوك الله يسهلها عليكم ..
شجون :نعالي لي اليوم البيت طييب
جوهوره : اوك بجي لك
..وسكرت من جوهره وراحت لامها
...............

شجون يماا ترى بابي واافق بروووح ع كنداا
ام محمد:شنو يعني بتروحين ع كندا خلاص بس انا خايفه عليك تجلسين لحالك هنااك
شجون : لا هل مره معايا بابا
ابو محمد : وشوا بوكي بروح كندا ليه؟؟
شجون :علشان التسجيل.
ام محمد : اييه الله يسهل عليكي يابنتي وينور لك دربك مدري كيف بيصير البيت من دونك يما
شجون وبعينها الدمعه: يمه لاتقولين كذا الله لايحرمنا من بعض
اوك بروح انا لابوي
شجون: يبا ..يبا
ابو محمد: هلا.. شوفي كاني وقفت الشغل ل3 ايام .. ع حسابك
شجون ..بدلع : أي وانا استاااهل هههه ايه يبا بس متى رايحين؟
ابو محمد: مو قلت لك انا اجهزي!!
شجون : ايه ..بس ماقلت لي متى طالعين؟؟
ابو محمد : انا لسه حاجز تذكرتين لبكرا
شجون : بكررا وااااو اجل بروح اجهز ..
راحت غرفتها وفتحت الشنطه وحطت لها الثياب الي تبيها
...
اجا الليل .. وجت جوهره
شجووون هلاا عمرري اخبارك وش مسويه
جوهره : الحمد لله اخبارك انتي
شجون : يلا امشي نركب فووق مجهزه لينا سهره ههههههههههههههه
جوهره : اوك يلا
..
ركبو فوووق
جوهره: ايه متى راح تطلعين ؟؟ اشوفك مرتبه اغراضك من الحين
شجوون : ايه بكرا راح اطلع
جووهره: اووه بكرا !! يلاا الله يسهل عليكي
شجوون :غمضى عينك
جوهره : هاااه ليييه ..؟؟
شجوون انتي غمضي
جوهر : طااايب وغمضناا
شجون خليكي كذا شوي
جوهره طييب لين متى ؟؟
شجون اصبري..
(( شجون مسويه حفله وشرت كيكه كبيره و هدايا الى جوهره))
شجون : فتحي الحييين
جوهره عينها دمعتوراحت الى شجون وضمتها : يااعمري حبيبتي لييه متعبه رووحك
شجوون : هادا ولا شي .. وهاذي بمناسبه دراستنا برا
وعطتها الهديه الي شرتها ليها(( عقد ذهب مكتوب فيه b f f يعني اصدقاء للأبد))
ولبستها اياها ..
المهم مرر الوقت وراحت جوهره بيتهم
...
وشجون موبعرفه تنام لان بكرا وراها سفره
..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

((الجزء الثالث))


شجون فتحت عينها ونظرت للساعه والا ساعه 9 .. وساعه 12 تطير الطيااره
شجووون: اوووة تأخرت .. خليني اقوم اصحي بابا
نزلت بالصاله وكان ابوها واخوها جالسين
محمد: ها سويتها يا شجون وبتدرسين برا
شجون: اييه احسسن منك ( وطلعت لسانها )
ابو محمد:ها ؟ وش سويتي لاخوك !! اعتذري منه ولا بكنسل السفره
شجون: لا لا ..محمد انا اسسفه ولله ولله اسفه
محمد: ايه زين قولي اخر مره اسويها ولا مراح ارضى
شجون: يبا شوف ولدك
ابو محمد: ماعليكي منه انتي جهزتي الحين
شجون : ايه جاهزه.. بس باخذ شاور بسرعه
ابو محمد: طييب ترى بعد ساعه طالعين المطار خليكي جاهزة..
راحت اخذت شاور بربع ساعه..ونزلت تحت لامها
ا م محمد: تعالي يابنيتي بحضني ... وضمتها
شجون بحزن : يما راح توحشيني
ام محمد : وهاذي انتي رايحه بس 3 ايام ومسويه كذا اجل ايش راح يصير فيكي لما بتروحين بالشهوور
ام محمد.وحي تمسح ع راس بنتتها : يما عقبال ماتروحين مابين يدي عرووس ..وعسى ربي ينور دربك ويرجعك لي سالمه
شجون : يما انا ابي اقعد معاك الوقت الباقي معاك بس يما لا تفارقيني ابي اعوض عن الايام الي مراح اشوفك فيها يما
ام محمد: فديتك انا من لي غيرك مدري كيف بيصير البيت من دونك
شجون : يما لاتقولين كذا راح ابكي ولا راح اسكت يماا!!
ومرر الوقت بسررعه
ابو محمد: يا شجون يلا انا بالسياره هاتي جوازك واغراضك ويلا
شجون : ان شاء الله الحين بالبس عباتي وراح اجيب اغراضي وبنزل
ركبت واخذت اغراضها وتأكدت ان مافي شي ناقص .. ونزلت
ام محمد: ماوصيكي يابنتي انتبهي لروحك الله يردك لي سالمه
شجون وهي تبكي: يلا يما مع السلامه
وطلعت من البيت وركبت السياره
ابو محمد يناظر في بنته وهو مستغرب: حشى الي يشوفك يقول في احد عندك ميت ياكفي الشر مو راح تسافرين
شجون: بس انا ماحب لحظات الودااع
ابو محمد( مسح ع راس بنته ك كلها 3 ايام وراجعين ...
شجون وهي تتنهد :بأذن الله
وصلو المطار وجلسو بالمطارينتظرون
......
بنفس الوقت في بيت ابو خالد
خالد : يبا يبا طلعت الموافقه رايح اكمل باكلوريوس بكندا
ابو خالد: الله يبشرك بالخير ياولدي
خالد: انا رايح ابشر الوالده.. يما يما
ام خالد: خير وش صاير..!!
خالد : ابشرج يما انا رايح اكمل دراستي بكندا
ام خالد متدري وش تقول لولدها من الفرحه ..وقامت تبكي : الله يوفقك ولدي
نوره: يمةويش صاير وش فيج تبجين
ام خالد بفرحه: خالد راح يدرس بكندا
نوره فتحت عواينا ع الاخر : وشووو لا لا مايروح الا رجلي ع رجله
خالد: انا مو رايح العب رايح ادرس يا خبله
نوره : ايه وش فيها انا ابي ادرس بعد اكمل دراستي بكندا
خالد: انا مالي شغل فيج روحي كلمي ابوج وهو يتفاهم معاج
نوره: يبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا!!
ابو خاللد : وش فيك وش صاير ليه تصارخين عورتي اذني الله يرجك
نوره بدلع وزعل: ابي اروح كندامع خالد
ابو خالد: ولله خالد تعب ع روحه وجاب مجموع والدوله ودته ع حساباها
نورة: : يعني وشو ماكمل دراستي
ابو خالد وهو يفكر :خالد ..كم بقى ع التسجييل
خالد : ولله التسجيل ع ماأظن انتهى
ابو خالد: طيب كييف اسجل هل علله
نوره تناظر فيهم كيف يتكلمو وتتحرطم لوحدها
خالد: ولله هاذي يا يبا يبي لك روحه ع كندا وتسجلها بنفسك
ابو خالد: ايه واحنا من زمان ماسفرنا خلاص بشوف اقرب طاياره ع كندا وبشوف الوضع
بعد نص ساعه
نورة : يبا وش سويت.؟؟
ابو خالد: ايه بكره السفره انا وامك وانتي وخالد
نوره : هيااااااااااااااااااا بس..ليه امي وخالد معانا!!؟؟ انت تكفي
ابو خالد: لان هي تسجيلك وهي سفره بنفس الوقت يعني سياحه
نوره: اهااا . اوك اجل برووح اجهز جاااو
ابو خالد: خاالد يا خاالد...
خالد: هلا يبا وش بغيت؟
ابو خالد ترى بكرا رايحين ع كندا اسبوع العايله كلها
خالد بأستغراب: لييه ؟؟ روح انت ونوره
ابو خالد: اسمع الكلام وخلاص
خالد: ان شاء الله يبا(( افف مابي اروح ع كندا ))<< مايدري وش راح يشوف هنااك ههههه
وجهزو اغراضهم
......
في نفس الوقت بالمطار .. ابو محمد وبنته
شجون: يبا انا جوعانه
ابو محمد: ايه لسه بدري ع الطائره خلينا نروح ناكل شي ..
شجون : ايه يبيى تكفى لاني راح موت من الجووع
..
راحو المطعم واكلوو وخلصوو
ومر الوقت وخلصو الجمارك و الحوسه
ونادو ع رحلتهم وركبو الطياره واقلعت
...
شجون : يبا كم ساعه ع كندا
ابومحمد : يمكن 10 ساعات
شجون: طيب انا مليت وش اسوي
ابو محمد: شغلي لك اي فيلم (( الكرسي الي قدامها في تي في صغير مشغل دي في دي))
شجون : مابي اشاهد..
ابو محمد : بكيفك
ابوها نعس ونااام .. ومرت نص ساعه وزهقت ..
وقامت تحاول تشغل ال تي في مارضى يشتغل مارضى يشتغل ..عصبت وضربت الكرسي بقووه
شجون: اوووف
الولد الي قدامها : خيييير وش عندك !! تراكي مزعجه
شجون : ها اسفه .. وهي متفشله
الولد: اجل ليه ضاربه الكرسي
شجون: كنت احاول اشغل التي في بس موب راضي يشتغل
الولد: طيب خلي عنك ذووق شوي واطلبي مني وراح اساعدك مو تضربين ..
شجون بزعل : اسففه
الولد ابتسم لها وقال لا عاادي واجا جنبها علشان يشغل التي في
(( علشان يشتغل المفروض تضغط ع حبه ع جنب بس هي ماشفتها والولد كان عارف كييف يشتغل بس قام يستعبط))
الولد: لا هاذا شكله خربان .. تعالي جنبي ترى الكرسي فاضي
شجون : لا ولله اقول ابعد ابعد عن وجهي لا اقعد ابوي من نومه
الولد: طيب وش فيك عصبتي كنت امزح معااك .....وشغل التي في وراح مكانه
وراح لصاحبه : بصوت خفيف شوف البنت الي ورا دي !حطيتها في بالي وباشوف وش بتسوي اجل تفشلني قدام الناس
صاحبه: ههههههه ايه سمعت صوتها وهي تصرخ عليك
مرت تقريبا 3 ساعات وشجون ناامت ..
واجا الولد وسرق شنطتها كان فيها موبايلها ة فلوسها واغراضها
بعد ساعتين صحت وكانت تبي تعرف الساعه كم
وقامت تدور ع الشنطه وماحصلتها وابوها صحى
ابو محمد: وش وصلنا
شجون : لا بس شنطتي موب لاقيتها !!
الولد وصاحبه يسمعونهم وميتين من الضحك..
اجا ابوها لهم
ابو محمد: لو سمحتو ماشفتون شنطه كذا وكذا وكذا
الولد بابتسامه عريييضه : لا ولله ماشفنا شي.. يمكن هربت !!؟؟ لان شفت شنطه ترطض من شوي
وهو وصاحبه فاطسييين من الضحك
ابو خالد استغرب من حركاتهم وراح لبنته انتي تعرفينهم ذولي !!
شجون : لا بس هذا الي شغل لي التي في من شوي
ابومحمد: اهاا( فاهم حركات الشباب))
ورجع لهم
ابو محمد: انا الحين جالس اطلب منك بأدب واقولك هات الشنطه !
الولد وقف : وش راح تسوي يعني؟؟
ابو محمد حط يده ع كتف الولد وجلسه ع الكرسي: هاات الشنطه
الولد قام يناظر لصاحبه : هات الشنطه لايموت علينا ,, هاالك لاتخاف ترا مأخذنا منها شي
ابو محمد: ايه احسن لكم ..
الولد بكل جرآءه : لو سمحت ايش اسم البنت الي جنبك !!
ابو محمد: نعم ايييش قلت ورفع يده بيعطيه كفف
شجون مسكت يد ابوها : يبا تكفى مابي مشاكل
ابو محمد: اجلسي مكانك انتي
شجون ..: موب جالسه لين مانت تجلس
الولد: آآآآه ع التضحيه انا ويناظر لاصاحبه وقامو يضحكوو..
ابو محمد: اسمعو انت وياه خلوني اشوف واحد موطوط هنا لحش رجله حش.. وجلس مكانه
شجون: يبا ماعليك منه ماعاش الي يضايقك يبا
ابو محمد: وانتي ليه خليتي يجي هنا انا موب مالي عينك هااه يعني انا ماعرف اشغل لك التلفزيون هااه
شجون خافت : يبا انا اسفه .. مكان قصدي اصحيك من النوم .. وقامت تبكي>> لان ابوها عمره ماصرخ عليها
ابو محمد: خلاص لا تبكين .. الناس يناظرون
شجون مسحت دموعها وسكتت
الولد لصاحبه : شوفها كييف تهبل هاذي البنت مافي ع جمالها
صاحبه : اقوول اتركها عن بالك هاذي السوالف ترى ابوك هنا لا يسمعك
الولد: بس بجد دخلت ببالي .....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:51 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الجزء الرابع))


ووصلو ع كندــدا
ابو محمد: ياشجوون شجوون .قومي ترى وصلنا
شجون وهي تتثاوب :اوك انا قايمه (( وغيرت نومتها ونامت ع الجهة الثانيه))
ابو محمد : اوووه يلا قووومي وصلنا
شجون اختلعت : هااه وصلنا ايه ايه طيب !!
ابو محمد ابتسم: خلعتك!! بسم لله عليك
وقامت ورتبت اغراضها ...
ابو محمد جالس ينظر في واحد
شجون : يبا وش فيك !! فيه شي ؟؟
ابو محمد : لا بسس مشببه ع واحد
شجون : ميين؟؟
ابو محمد: سالم !! ..صاحب ايام زماان(( صاحبه ايام الجامعه))(ابوعبد لله)
شجوون : اييه اييه الي كنت انت وياه عافسين الجامعه
ابو محمد : ايه ايه هوو.. بس اسرعي شوي...
ابومحمد رفع صوته وقام ينادي: ياسالم ياسالم
ابو عبد لله مستغرب : هلا!! بس منو انت
ابو محمد: افااا انا عبد رحمن او ابو محمد حاليا
ابو عبد لله : انت عبد رحمن الفلاني!!؟؟
ابومحمد : اييه هاذا انا كيييفك يارجاال وش مسوي وش لخبار
ابو عبدلله : تمااام ولله بخييير ..أسأل عنك ولله ..ويين هل غيبه يارجاال
ابو محمد: تعرف الشغل ماكلني وموب عارف اتنفس
ابو عبد لله الله يكون بعونك .. بس ذكرتني بأيام زماان تنادي علي بأسمي سالم ..
ابو محمد: ايه ههههههه ولله مادري تزوجت ولا لا
ابو عبد لله : ايه متزوج وعندي عبد لله و....و.... الله يحفظهم
ابو محمد: اييه يعني اناديك ابو عبد لله
ابو عبد لله : اييه .. ابو عبد لله .. وانت تزوجت؟؟
ابو محمد: يارجال ايه متزوج وهاذي بنتي وعندي ولد محمد
ابو عبد لله : الله يخليهم لك يابو محمد
ابو محمد : وش جابك ع كنداا!!
ابو عبد لله : ولله ناوي ولدي وصاحبه طالعه لمه بعثه وجاي اشوف الجامعه والوضع معاهم
ابو محمد : مشاء الله وانا بعد جاي اسجل بنتي بالجامعه ..ايه وينه ولدك ماشفناه !!
ابو عبد لله : لحظه.. يا عبد لله يا عبد لله
عبد لله من بعيد: سم يبا
ابو عبد لله: تعااال هنا شووي
عبد لله من بعيد مع صاحبه : شوف مو هاذا الرجال الي واقف مع ابوي هو نفسه الي تشاجرت معاه بالطياره !!
صاحبه : اييه ولله هو نفسسه .. الله يعينك يارجاال طلع يعرف ابووك .. وصاحبه ميت من الضحك
عبدلله: يكون بجد يعرف ابوي .. ياويلي ؟؟
ابو عبد لله : تعاال يا عبد لله !!
اجا عبد لله ومنزل راسه بالارض
ابو محمد بالبدايه ماعرفه: كيفك ياعبــ... انت!!!!
شجون : هاااااااااا!!!!!
سالم: وش فيه ؟؟وش فيكم ؟ هاذا عبد لله ولدي
ابو محمد: هاه لا مافيه مثل القمر الله يخليه لك ويحفظه
ابو عبد لله : ويخلي لك بنتك يارب
ابو عبد لله: خلاص عطني خبر قبل لاتروح تسجل بنتك علشاان نروح مع بعض
ابو محمد: مدري انا يمككن ,,,,
شجون: لالالا نبي نروح لحالنا..
ابو عبد لله: ليه فيي شي يعني ..!!
شجون وهي تناظر في عبد لله : لا بسس ماعرف اخذ راحتي مع احد غير ابوي
ابو عبدلله : اها اوك براحتكم ..
عبد لله: يبا يلا خلينا نروح الفندق
ابو محمد : يلا مع السلامه
ابو عبد لله: يلا نشوفكم ع خيير
......
وكل واحد مشى بطريقه..
ابوعبد لله لولده ..: وش بلاهم .. ليه خافو لما جييت..؟؟
عبد لله: .هااه مدرري ولله >>وهو خاايف
...
شجون: هاذا ولده؟؟
ابو محمد: ايه ولله وانا كمان مستغرب
شجون : بس يبا اسمح لي ولده بجد قليل ادب
ابو محمد: الشرهه ع ابوه الي ماعرف يربيه ولله طااح من عيني
وطلعو من المطار وركبو التااكسي وصلو الفندق.. واجت ساعه 10 الصباح
ابو محمد: ايه متى تبي تروحين الجامعه نسجل !!
شجون : اليوم.؟؟
ابو محمد: لا الحين 10 لو وصلنا 7 كان رحنا بس مافي وقت
شجون : طيب خلا ص بكرا كوييس
ابو محمد: ايه بكرا ,,
.........
عائله ابو خالد بالكويت...
العايله جهزت وخلصت وركبو السياره.. رايحين للمطار
نورره: يبااا تكفى شغل هذي الغنيه ..وعطته سي دي
ابو خالد: ناقصين عوار راس احنا وخذ ال سي دي ورماه عليها
نوره اخذت السي دي ورجعته بالشنطه وقامت تعفس بالشنطه وطلعت الاغراض الي بالشنطه كلها وطلعت الايبود والشيبس وقامت تقرمش وتغني
ام خالد: نوره عيب تأذبي كلي زي الناس
ابو خالد:يام خالد بنتك متى بتعقل؟؟!!
ام خالد : انا خايفه اكثر منك خايفه انها تضل عندي وماحد يبيها
نوره ماتسمع شي طبعا وقاعده تقوولyaa yaa > وتسوي حركاات
خالد حب كفينه:الحمد لله ونعم ..يبا انا وش جلسني ورا مع هل علله
ابو خالد: وين اجلسك يعني روح اركب فووق السياره
خالد بصوت واطي: ابرج لي ولله
ابو خالد يناظر بالمرايه لولده وابتسم: ماعليه كلها 5 دقايق واصلين لمطار تحملها
وبعد شوي وصلو المطاار..وخلصو كل شي ونادو ع رحلتهم وركبو الطياره ..وطياره تطير 7 اليل
((عندهم الساعه 7 اليل >>حسب فارق التوقين بين الكويت وكندا))
ابو خالد : هاه مانسيتو شي .. خلااص
ام خالد : لا مانسينا شي
نوره بزعل : يباا شوف ولدك موب راضي اجلس عند الدريشه
ابو خالد:خلاص يكفي مناقر انت وياه يالله كل واحد يجلس حسب تذكرته وينطم بمكانه
خالد ناظر الى اخته وبحلس عليها : احسن اجل تشتكين وانتي الغلطانه زيين ما جاش
نورة: بسس انت كل مره تجلس هنا .. ابي اجلس هنا بس هادي الممرره
خالد: اوووف طيب طيب خلاص وقام وخلى اخته تجلس مكانه>>فديته ياليته اخووي هاااع
نوره: فدييتك انا ياحلى اخو بالدنيا
خالد: ولله لو ادري انك بتقولين كذ كان قمت من زماان
نوورة: يلا عااد لاترفع خشتك علينا بسس
.....
بعد 3 ساعات
نوره: خالد..خالد..!!
خالد كان نايم : هممم
نورة: ابي اروح الحمام..
خالد صوت خفيف: روحي الحمام ..تسأنين مني يعني
نوره: خالد يلا قوم اخاف اروح بروحي..
خالد: ياصبر ايووب ماتشوفيني نايم
نوره : اوووف خلاص خليك نايم يا أستااذ ودزته ع كتفه وقامت
وهي مكشرة وتهدر مع روحها
وهي تبي تدخل للحمام مناتبهت
وتفتح الباب واحد يطلع من داخل ويصقع فيها
الولد: اسف اسف .. ولله موب قصدي
نوره بألم : لا لا عاادي
وطبعا اخوها يسوي روحي ابو فزعات وقام من مكانه لمن شاف الموقف
لان كان يناظر فيها وهو بمكانه!!
خالد: هي هي انت عمي ماتشووف صاقع بالبنت كسرتها
الولد: اسف اخوي ولله مكان قصدي
نوره: خالد انا الي صقعت فيه..!!
خالد: لا لا انا في عيون وشفته وهو كان متعمد
الولد: طيب انا اسف اختي وحقش عليي << مسكين بريئ
نوره((ولله شكله ولد نعمه وموتبع حركات الشباب البايخه))
نوره: انا الي اسفه اخوي..
ومشى الرجال لمكانه...
خالد: اوك يلا ادخلي انا راح اتسناك برا
نوره: لا ياشيييخ ,الحيين هااه
خالد: اقول يلا عن العياره.زادخلي بسرعه لاني كلش ماليي خللق
نوره :: عداال يابو الاخلااق
..
طلعت من الحمام شافت اخوها واقف يتناها..
خالد: يلا ع كرسيك بسرعه
نوره: طيب يابو الغيره .وجلست مكانها وقامت تناظر يمين ويسار
خالد: وش تناضرين فيه..
نوره: لا ولا شي بس اشووف العالم (( وين راح هاذا))
المهم مرر الوقت بسسرررعه
ووصلو ..كندا وكانت ساعه 6 الصباح ...
ابو خالد: يلا الكل جااهز يلا .. لاتنسون شي كل واحد يتأكد من اغراضه
ام خالد: ايه خلصنا يابو خالد يلا بس انزل انت من الطياره
نوره : اييه انا متحمسسه من زماان ماجينا ع كنداا ..
خالد: اقول عن البربره الفاضيه ونزلي بسس تراك بتعيشين فيها 4 سنين وبتزهقين منها
ونزلوو .. وخلصو الجماارك
وطلعوو.. وركبو التاكسي
ووصلو الفندق..
ابو خالد .. يلا خلنا نروح الحين الجامعه علشان نتفتك من العله ونفتك
خالد: خلاص انتو اطلعو افططرو انت والوالده وترك نوره وياي انا بتصرف
ابو خالد : ولله خووش فكره بس استنو ع ساعه 8 نطلع ...
............

بنفس الوقت عند عايله ابو محمد...
ابو محمد: شجون يلا قومي ساعه 6 .. نبي ساعه 7 نكون بالجامعه قبل الزحمه
شجوون : اوك يبا انا قايمه الحين.. ولبت ثيابها وحجابها ..
وجهزو ونزلو تحت واخذو تاكسي
..ووصلهم لين الجامعه ..
دخلو عند المدير..
المدير:,,sit down, please What you want ( اجلس. وش تبي؟؟)
ابو محمد:This my daughter and I want to enter it in this university(هاذي بنتي وابي اسجلها بالجامعه)
المدير :Well Can I talk to her( هل يمكنني التحدث معها)
شجونyes(ايه)
...
وقام يسألها .. ليش اخترتي هاذي الجامعه وكم مجموعك الدراسي ..,,,الخ
ودفعو رسوم التسجيل ..بس عطوها رد الموافقه ع طوول وقبلوها
....
وخلصو اجت الساعه 8 ..
ابو محمد: مبروك..
شجون الله يبارك فيك يبا.. يبا انا جعت ابي اكل في كفتيريا هنا جنب الجامعه من شوي مرينا عليها خلينا ندخل نشوف
ابو محمد: من عيوني يلاامشي نروح..
.......
عايلة ابو خالد
خالد: يلا يبا ساعه 8 الحين
ابوخالد: طيب انزل انت وشوف تكسي وحنا نازلين
خالد: طييب انا نازل بس لاتتأخرون ..
المهم ام خالد تكشخت وخلصت .. وراحت لبنتها..
وبنتها كانت تغمي
صدفه ومن بين كل الناس علقني ..من يوم شفته وعيني جات بعينه حسيته شايف عيونه حيل يذبحننيي....
طق طق طق
نوره: اوهوو منوو!!
ام خالد: يلا اتركي الاغاني احنا طالعين
نوره : طيب يما ادخلي شوي
ام خالد: وشو وش تبين..
نوره وش البس .؟؟ البس الازرق ولا الذهبي !!
ام خالد الازرق احلى عليك يلا البسي بسرعه ترى خالد وابوك نززلو
نوره: اوك 5 دقايق..
وطلعت من الغرفه ولبست الحجاب واخذت شنطتها وطلعت
ام خالد يلا اسرعي امشي
وطلعو ودخلو المصعد..
هم ساكنين بطابق ال7 ولما وصلو الطابق ال5 وقف وركب معاهم واحد
الولد( هاذي البنت شايفها بمكان بس مدري ويين) ) السلام عليكم >> يبي يتأكد انهم عرب
ام خالد: وعليكم السلام ورحمة الله
الولد: اوه انتي البنت الي صارت معانا بالطياره!!
نوره تفشلت وقامت تناظر بأمها : هاا ايه ايه
ويوقف المصعد مره وحده
!!
نوره !!! وش صاار ..هاه ليه المصعد وقف !! ومافتح الباب ..؟؟!!!
الولد: امم شكله في شي ..وقام يحاول يفتح الباب
نوره يامممممااااامي لالالالالالالالا وقامت تصارخ
ام خالد: اسكتي يا خبله معانا رجال
نوره: احنا من موت وانتي توقلي رجاال وراحت عند لباب وتبكي وتصارخ ينااااااااس
الولد/ لو سمحتييا اختيي ممكن تهدي
ام خالد: وشو الحل وش نسوي.
الولد: انتي امسكي بنتك علشان اتصرف
ام خالد اخذت بنتها ..وقالت لها اسكتي خلاص.. وسكتت
مره وحده ظلم المصعد..
نوررره..لااااااااااااا وقامت تصارخ متنااا
الولد يبتسم ويضحك ع خفيف بس مايبين لان المكان مظلم وضفط ع زر الانذار
ام خالد: هدي يابنتي
ومن حركتها الزايده جوالها طااح بالارض
المهم بعد 3 دقايق فتح الباب
واول مافتح الباب قامت تصارخ وتقوول الحريه الحرييييه\
ام خالد : اسكتي فضحتينا..
الولد؟؟: طلع تحت رجله شاف موبايل!!: يا اختي لو سمحيتي موبايلك
بس هم كانو مستعجلين وطلعو بسرعه وركبو التاكسي وراحوو
وصار جوال نوره عنده
....
منو هاذا الولد ..؟؟ وأيش راح يصير بجوال نوره..؟؟
وكيف بكون اول لقاء لخالد وشجوون !! انتظرو البارت الخامس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:53 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((البارت الخامس))


ابو خالد كاهي الجامعه انزل انت واختك..هااه ياخالد ماوصيك
خالد: من عيوني يبا
ودخلوو
ا
ايو محمد يلا كاهو مطعم قريب هنا خلينا ندخل نستى هنا
ام خالد: طيب يلالله
ودخلوو..وجلسو ع الطاوله..
بعد شوي قال شوفي هذا محل تأجير سيارات بروح اشووف وجااي
بعد ربع ساعه انا ستأجرت سياره عائليه
ام خالد: ايه اقدر اشوفها من داخل المطعم .....ايه تشبه الي عندنا بالكويت
ابو خالد : ايه احسسن نووع ماعرف الا اله بس لونها غيير
ام خالد: ايه لونها حلوو
........................
عايله ابومحمد

شجون لابوها: يبا شووف الجامعه من براكيف شكلهاا حلوو وكبير وفخمم وااو
ابو محمد: الله يهنيك فيها وابكيي ترفعي راسي ورااس بلادك فيهاا
شجوون: ان شاء الله ..
ووصلو المطعم ودخلوو..
النادل: What do you want to eat
شجون: دونات اANDكوفي
ابو محمد: Gust coffee
النادل:ok thank u
شجون : يبا كأن في عرب جالسين هنا!!!
ابو محمد: ويين!!
شجون : هناك بالنهايه شووف ..
ابو محمد: ايه!! والرجال شكله مو غريب ولله !!
المهم اكلوو وبعد شوي
رن جوال ابو خالد: الوو هلا خالد خلصتو!!
خالد : ايه كاحنا جاين بس انتو ويين !!
ابو خالد: احنا بمطعم اسمه .... انت اطلع من الجامعه واحنا راح تشوفنا واقفين عند المطعم نستناكم
خالد : اوك باي
ابو خالد: باي.. يلا يم خالد مشينا الاولاد يستنو خلصو
ام خالد اوك انا جاهزه
ودفعو .وبقشيشن كمااان لازم .ووقفو عند الباب يستنو خالد ونوره ..
ابو محمد : خلصتي ..
شجون: الحمد لله ايه.. خلاص
ابو محمد .. يلا قومي ابي اشوف الرجال الي بره ..
ودفعو الحساب وطلعو وراحو لعايله ابو خالد
ابو محمد: السلام عليكم
ابو خالد: بأسغراب وعليكم السلام ورحمة الله
ابو محمد: ولله يراجال شكلك مو غريب
ابوخالد: ولله وانت كماااااااان ...ءءء ..انت كانك عبد رحمن !
ابو محمد ايييه : انا عبد رحمن انت منو ؟؟
ابو خالد: انا ولد عمك الي ساكن بالكويييت
ابو محمد: لاتقوووووول ....انت فهد ..!! اييه يارجال وش خبارك وش مسوي وش اخبار الدنيا معاك يارجااال

ابو خالد : انا بخييير الحين 16 سنه لاسؤال ولاتصال
ابو محمد: تدري انت الحين الشغل وموب عراف اسوي شيي!!
شجوون : يبا !!
ابو محمد: تعالي سلمي ع عمك ..هاذا ولد عمي الي ساكن بالكوويت
شجون بأسغراب : السلام عليكم وسلمت ع ام خالد..
ابو خالد: هاذي بنتك؟؟
بو محمد : ايه اصغر وحده عندي وحضنهاا
ابو خالد: الله يحفظها لك
ابو محمد: وشش جاابك لكندا .. شهر العسسل!!
ابو خالد: أي شهر العسل يارجال!! راحت علينا انا عندي ولاد كبر ولادك
ابو محمد:ولله ..!!
ابو خالد: ايه عندي خالد ونوره
ابو محمد: وينهم ؟؟!!
ابو خالد : ولله راح خالد مع نوره علشان يسجلها بهاذي الجامعه الي هي نفس جامعته بس هو بكمل بالكلووريس وهي توها بتسجل
ابو محمد: ولله انا لسه مسجل بنتي هنا وقبلوها .. من ساعه بسس
ابو خالد: هههههه لسه القلوب عند بعضها هههههههههههههههه
ابو محمد: هههههههههههه صدقت ولله. اوك اجل نخليكم بحالكم احنا رايحين!!
ابو خالد!! : شنو شنو .. 16 سنه وتبيني اتركك كذا لا غداكم عندنااليييوم مايصير ولا تسود وجههي كذا ..
ابو محمد: احنا لسه تونا مكليين ..
ابو خالد وهو يجر من يده : من حقي.. من زمان ماشفتك وتبيني اتركك كذا لا مايصير
ام خاالد: اييه دام ابو خالد قال كذا مو حلوه في حقه تردونه
ابو محمد وهو يناظر لشجون : وش قلتي ياشجون
شجون متردده وموعارفه تقول لا: عاآآأدي
ابو خالد خلاص اوك نستى خالد.ونوره.كاهو اجوو
خالد: السســــلام عليكم وهو يناظر في شجون << تقدر تقول اعجاب من اول نظرره
ابو خالد: وعليكم السلام ورحمة الله
خالد: من الشباب يبا !!
ابو خالد: استح هااذا عممك!!
خالد: عمييي!! من متى عند اخو وهو مستغرب ويناضر في ابو محمد
ابو خالد: هاذ ولد عمي بس حسبت عمك الي من السعوديه
خالد: اهاااا يا هلاا وللله بأهل السعوديه
نوره لشجوون : شلونجج!!
شجون: هاا انا الحمد لله بخير..
نوره: وش جالسه تسوين هنا!!
شجون : انا سجلت معاك بنفس الجامعه صدففه
نووووره: ولللله احلى صدفففه الله في احد يتكلم عربي وقدي ومعاي ونااااسه
شجون بأستغرااب: اييه هه هه
خالد(( وااو البنت مرره حلو ..من جد ابتسامتها تهببل ))
ابو خالد: وييين رحت ياوللد
خالد: هاااه معااك يبا
شجون راحت عند ابوها ونوره تلحقها من مكان لمكان وهي تقووول وناااسه
ابو خالد: يلا ركبو السياره
نوره: يبا متى مدااك تسأجر سياره !! ولله انك تووحفه يبا
ابو خالد انطمي وادخلي وبدون هدره
دخلت شجوون في اخرر كرسي واجت معاها نوره
والكرسي الي قدامها جلس فيه خالد وام خالد
وابو خالد يسوق وابو محمد جنبه ..
نوره لشجون: انتي جم عمرج..!!؟
شجون انا 18 بس في 24 ابريل بدخل ال19
خالد صحيح جالس قدام بس اذنه دازها ورا ويسمع كل كلمه
خالد ( الله صوتها خفقق وكلامها بجد يهبل)
نوره : اووه انتي اكبر مني ب4 شهوور
شجون: اها ..حلوو
وسكتو
نوره فتحت شنطتها تدور ع موبايلها !!الجيب الاول!مافي شي اخرعت الجيب الثاني مافي شي الثالث والاخير ؟؟كمان مافيه شي
نوره: ياوييللييي وييينه!!
شجون : وشو!! وش فيه !!
خالد: وش عندك تصارخيين !!
نوره : جوالي ؟؟ مو لاقيته !!!
شجون : دوريه زين
خالد: فر راسه يسوي روحه خايف ع جوال اخته واصلن هو يناظر لشجوون
خالد: وشو وش صااير
شجون بدون ماتعطيه وجهه: جوالها موب لاقيته..
خالد: احسسسن وعدل جلسته
نوره: شوف هل بايخ
خالد تنرفز شوي لان اول مره بنت تكلمه بهاذي الطريقه
نوره: وش اسوي انا الحين !!
شجون:لا اكييد انتي نسيته بالفندق ..
نورة: لا انا متأكده اني حاطته بالشنطه
شجون: لا لا شكلك ناسيه اكييد لا تخافي بتحصل لي كثيير
خالد: جالس يتكلم بصوت واطي.. : تسوي روحها تعرف تواسي بعد ..
ام خالد: ضربته ع رجله :..
خالد: اخخ صوتي كان عالي!!
شجون استغربت وتفشلت وسكتت بنفس الوقت ..:$
خالد دار راسه وشاف شجون ساكته وتناظر بالارض
نوره: ماعليكي منه هذا بايخ
خالد: )ويلي وش سويت انا الحين وش اقول للبنت ))
نوره وهي متحبطه: وش اسوي بدوون جوالي ..والمشكله في صوري
خالد: محد قالك تصورين روحك من جمالك يعني
نوره: يمه سكتي ولدك انا مالي خلق اتهاوش معاه
ام خالد: انت الكبير العاجل تسوي كذا!!
خالد: يما انا انسان صريح واقول الحق
ام خالد :طيب اسكت كاحنا وصلنا الفندق
خالد : طلع من السياره : ويلي ويلي ماقدر ع سوالف الحريم تعور الراس
شجون بأسغراب تناظر لنوره وتقول لها:احنا تكلمنا علشان يقول سوالف حريم!!
نوره: لا اصلا هو الي كان يهدر طول الطرييق ه وقامو يضحكو عليه
خالد كان عرف انهم يضحكو عليه وقام يناظر فيهم وأبتسم ابتسامه مسخره ومشى وراح عند ابوه و ابو محمد
شجون(( الولد هذا صحيح حلو بس ماره علي اشكاله وكثيير منه ومستحييل انخدع فيه))
نوره: شجوون يلا خلينا نسرع علشان نتأكد ان الجوال فوق ولا لا
شجون :اوك يلا
ونوره : قامت تركض مثل الاطفال بس شجون موم تعوده
شجون : نوره استني شوي ..
نوره : ويدها ع خصرها : اوووو يابطءك اسرعي شوي
شجون: طيب استني
نوره: يلا ياعجوورزه استناكي ..وهي متكتفه وتهز برجلهاا
..
ابو محمد: وينها شجون!!
ابو خالد: كاهي مع نوره قداام
ابو محمد: كييف نطو بسرعه لين هنااك
ابو خالد يارجال خليهم يستانسو بشبابهم ...بس المفتاح بالرسببشن ..,, ياخالد روح مع البنات وخذ المفتاح وركبهم فوق واحنا الحين جااين وراكم
خالد: طييب .. وراح يركض لهمم
ام خالد: وين رايح يا خالد!!
ابو خالد: رايح لهم علشان يفتح لهم الباب
ام خالد : ايه يعني
خالد: وصصصلت لكم ومسك كتف نوره وشجون
شجون بحركه تلقائيه بعدت عنه وقامت تناظر فيه
خالد: اووه اسسف اسسف مكان قصدي
شجوون: لو سمحت ياأأخ لاتعيدها لان اتنرفز وماحب احد يمسكني
نوره فااطسسه من الضححك :ويلي فشلوه
خالد: (( ياشين هل بنت خلت الاكو والماكو يعيب عليي))وهو يناضر لنوره
ومشى عنهم ودخل الفندق قبلهم ..
نوره: اسفه شجون بس ماقدرت امسسك روحي
شجون : ياثقل دمك انتي كمان هههههههههههههههههههه
ودخلو وصلو البوابه وشافو خالد ينتظرهم عند المصعد ويقلب بالكارد الي هي المفتاح
خالد: يالله خفو رجلكم شوي..
نوره .. وقفت ,,,,
شجون بأسغرابّ؟ اييش؟؟كماان
نوره: انا بركب الدرج
شجوون: لييه الدرج؟؟ فيه مصعد!!
نوره: وقف اليوم علينا انا وماما
شجوون: يؤؤ.. ولله خوفتيني اجل بركب معاك من الدرج
نوره:خالد انا وشجون راكبين من الدرج
خالد : بأستغرااب ؟؟ وليه
نوره: بسس نبي نتمشى..!!
خالد: طيب استنو جااي معاكم
شجون: انتو ساكنين بأي طابق؟؟
نوره: السابع يمكن..!!
خالد: ايه السابع
شجووون: نعمم!! السااابع!!
نوره: ايه افف وش اسوي بعد..؟؟
شجون: اركبي لوحدك برووح المصعد
نوره: بليييز شجووون
شجوون : روحي عني انا تعبانه
نوره: صج انج عنيده حيييل امري لله بركب معاج المصعد
خالد: اشوف نزلتو غيرتو رايكم ..
نوره ايه عندك مانع؟؟
خالد: حياااكم ! بأبتسااامه عرييييضه
وركبو المصعد كان الكل ساكت
بس خالد عينه مانشالت من شجون
شجون حست بس تسوي روحها مش منتبه وتناظر للساعه
..
خالد: يالله اطلعو وكان ماسك باب المصعد علشان لايسكر
شجون عبرت من تحت يده ونوره وراها
ودارت نورة له: ياخ جييب الكاارد
خالد: تحلميين ومد الكارد فووق ورفع يده وراح يمشي شوي شوي
شجون وصلت عند باب شقتهم وكانت تناظر فيهم وحركاتهم الغبيه الي يسونها
خالد رافع الكارد فووق ونوره تتنطط علشان توصل للكارد
شجون : ههههههه وش ذا الخبال
نوره من بعيد: انتي يكفي ضحك ع ايش تضحكين ان شاء الله
خالد: ع خبالكك اكييد يعني وشو
نوره: ياشينك انت بسسس
المهم فتح خالد الباب
ونوره ع طول دخلت غرفتها تنبش ونسيت شجوون عند الباب
شجون استحت تدخل غرفتها بدون ماتقول لها تعالي ف جلست بالصاله تنتظر ابوها او نوره تجي تنقذها
خالد جلس بالكنبه الي جنبها وشغل التلفزيون وقام يشاهد..
نوره: شجووون تعالي هنا وش فيك ؟؟
شجون( الفرج) .. طيب جايه وقامت تمشي وتعرقلت بالطاوله الي قدامها وطاحت بقووه
شجوون :: اخخخخخ
خالد قام من مكانه اوه سلامات وش فيكي ومد يده علشان يقومها
شجوون تناظر في يده وقامت بدون مساعده
نوره: وش صار ..شجون فيش شي؟؟
شجون .. ها لا لا مافيني شي
نوره: مالقيته
شجون: مادورتي زين خليني ادور معاكيي
نوره : طيب ندور مرره ثانيه
شجون تمشي ورجلها تعورها شوي ..
نوره: يلا تعالي الغرفه !!
شجون : شوي !!
نوره وش فيك شجون
شجون من شوي طحت ع هاذي الطاول والظاهر اني نجرحت
نوره ؟؟ : شنوو اجلسي بشووف
شجون: اخوكي هناا
نوره ايه صح خلاص امسكي يدي وتعالي معاي بالغرفه بشووف ودخلوا لغرفه وقفلو الباب
خالد: هاذي البنت ع شنو شايفه حالها ورما الريموت بعيد ..
طق طق طق ياخالد
خالد: ها ها جااي وفتح الباب
خالد: حياك ابو محمد.. تفضل البيت بيتك
ابو محمد: هلا فيك .. وين شجوون
خالد: داخل مع نورة بالغرفه ..
ابو محمد: اييه
ام خالد: نوره نوره افتحي الباب هاذي انا
نوره فتحت الباب بشويش: يما دخلي شوي ابيج
ام خاللد: خيير ان شاء الله .. ودخلت شخبارج شجون
شجون: الحمد لله بخير
ام خالد: وش عندكم وش فييه !!
نوره: شجون جرحت رجلهاا
ام خالد: يؤؤؤؤ خليني اشوف يما .لا لاتخافين هاذ سطحي بس . من شنو هذا
نوره: طاحت من اطاوله الي برا .. انا نظفته لها بس باقي الفه ماعرف
ولفته ام خالد الى شجوون وكان بركبتهاا
....
ام خالد خلاص خطاك السو بس يلا تعالو معاي للمطبخ نسوي الغذا بس ياشجون انتي خلكي مرتاحه
شجون لا لا مايصير انا احب الطببخ مع اني ماعرف اطبخ بس احب اشوف احد يطبخ
ام خالد : اوك يلا تعالي معانا للمطبخ
وطلعووو
شجون لابوها : يبا انا بروح معاهم المطبخ
ابومحمد: ههه بتطبخين ياشجوون..
شجون ابتسمت : اكييد لا بس بششووف كيف طبخ اهل الكويت
وقامو يضحكو عليها ابو خالد وخالد وابو محمد
.......................


...

انتظرو البارت الساادس البارت السادس حمااااااااس من جدد بيصيير اكششن عند الغذا
بس انتظروووني في البارت السادس ياحلوووووين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 12:55 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((البارت السادس))


دخلو المطبخ

نوره: ايه ماقلت لك ياشجون ايش صار لي بالمصعد
شجون : ايه قولي ايش صاار!! كيف وقف عليكم
نوره: تخيلي احنا راكببن..الخ..
شجوون :هههههه اكشششن .. بس تعالي لايكون جوالك طاح هنااك!
ام خالد: ايه اكيييد طاح من صراخك وعفستك
نوره: يممه حرام علييج ..انتي شفتي المكان كيف كان حييل صغير وظلمه اكييد بخااف
شجون : اووه اسمع صوت جوالي .. بروح اشوف ميين ..
طلعت برا وكانت شنطتها ع الكنبه الي جالس عليها خالد..
شجوون..: امم شنطتي ..ممكن!!
خالد: هاه.. اووه اسف تفضلي
شجون : شكرا ...وراحت غرفه نوره وتركت الباب مفتوح شوي ..واخذت جوالهاا وردت: الوو يماااا كيييفك
ام محمد:هلا ببنيتي شلونك وش سويتي يماا
شجون : انا بخيير الحمد لله وانتي
ام محمد: انا مشتاقة لك يابنيتي .... هاه كم يوم باقي ؟؟
صدفه كان خالد رايح الحمام سمع شجون
شجون: باقي يوم ..
خالد(( يوم ؟؟ بهاذي السررعة!!))
ام محمد: طييب الله يعديه بسررعه ..ايه شخبار ابوك؟؟
شجون: ابوي بخير
ام خالد :طيب هاتيه خليني اكلمه شوي
شجون: ههههههه طييييب .. وهي طالع وتضحك ومش منتبهه ..
شجوون : اخخخ .وتطيح بالارض . وانا ناقصه صفعات اليووم وتناظر الا خاالد..
خالد..: اوه انا اسف بس كنت رايح الحمام ..طالعي قدامك مره ثانيه.. !! قومي خليني اساعدك ومد يده
شجون: لا مشكوور بعرف ااقووم وتناظر لجوالها!! والا الرصيد خلص!!..
شجون : اوووف وقامت من الارض
خالد( فاهم غلط) : طيب اسفين كان قصدنا نساعدك ..
شجون: تناظر فيه : انا كنت اقصد الموبايل ع فكره!!!
خالد وهو متفشل: اييه!! وش فيه؟؟
شجون : الرصييد خلص ..وهي متضايقه!
خالد: ايييه ..
شجون : طييب سلاام انا بروح اسولف سوالف الحريم الي ماتحبها
خالد ابتسم : اييه حياااك
شجون ابتسمت وراحت
خالد: فديييت هل ضحكه انا>>بصوت واطي
شجون ناظرت فيه نظرة استغراب لانها مافهمت ومشت عنه
خالد: (( خالد!! وش فييك..!! اعقل اعقل ..بس وش فيه قلبي يخفق كذا !!))
شجون وهي عابره ع الصاله ..
شجون: يبا امي تصلت فيني وكانت تبي تكلمك بسس رصيدي خللص ؟؟
ابو محمد: انا جوالي طاافي ..!!
شجون : يلا كلها يوم ونرجع ..
ابو خالد: ليه انتو بكرا طالعين؟؟
شجون : ايه اتوقع !! صــ ح يبا
ابو محمد: لا باقي يومين ..
شجون متحبطه : صجج !! لييه وبرطمت
خالد طلع من الحمام بس سمع السالفه واجا مر ع شجون وجلس ع الكنبه
خالد ناظر فيها : ليش مو عاجبش تجلسين معانا !!
شجون : لا مو كذا قصدي.انا قلت الى امي انا بكرا.(( انا ليش ابرر له))!! .. انا رايحه للحريم ..
ابو محمد: طيب روحي
ابو محمد لخالد: يا خالد يمكن انا مأشوفك مرة ثانيه بس لما تجون للمره الثانيه ابي بنتي تكون امانه في رقبتك .. يعني حالها مثل نوره اختك
خالد: اها مايحتاج توصيه عمي هي مثل اختي
ابو محمد: الله يجزيك خيير ايه هذا الي ابي اسمعه
...
بنفس الوقت عند الحريم
نوره: يمه كييف تسوين هاذي الطبخه
ام خالد: هاذي بأول تسوين ال..
وتدخل شجون السلام عليكم

ام خالد: وعليكم السلام تفضلي
شجون : واو توني اشوفكم بدوون حجاب الحين اشكالكم غيير
نوره: ايه انا حلوة صحح ..فديت خشتي يلا نبي نشوفك احنا بعد
وفصخت شجون الحجاب و البالطو وحطتهم ع جنب
نورن:!!: شجووون طلعتي مب هييييييييييينه ابد تهبلييييييييين
ام خالد: ماشاء الله علليكي يابخت الي ياخذك بسس
شجون ابتسمت ابتسامه خجووله
وبعد 1 ونص استوى الغذا
نوره: شجون الحقي عليي بيطيح الرز مسكي شوي
شجون مسكته ..
نوره خلاص طلعيه برا ع الطاوله..
شجوون: كييف برا ابوك واخوك
نوره : مافي احد بالصاله راحو غرفه الجلوس
شجوون : طييب متأكده مافي احدد
نوره :طيب انا بطلع قبلك بطلع السلطه ,, وطلعت
في نفس الوقت ابو خالد : يا خالد روح طق باب المطبخ وسأل نوره ادا استوى الغذا ترهم تأخرو حييل
خالد .. : ان شاء الله يبا ..ويفتح الباب ..
خالد يرفع راسه بشويش ومو منتبه ..وشاف نوره ..
نوره مانتبهت لخالد: شجوون هاتي الشطه معاك!!
شجون : طيب وطلعت من المطبخ هاك امسكي
نوره!! تناظر لخالد واختلعت
شجوون ساعديني..راح يطيح من يدي وش فيك تناظرين لمنوو!!!
شجون!!!!!!!!
خالد!!!!!!!
نوره؟؟؟؟
خالد شااف ملاك طالع من المطبخ
وقفت شجون محلها 10 ثواني مش مستوعبه ايش الي قدامها
نوره: شجون ادخلي المطبخ ..
شجون مش مستوعبه وماتحركت من مكانه من الصدمه
وخالد نفس الحاله بس اعظم شوي
نوره اخذت شجون ودخلتها المطبخ.. وش فييك!!
شجون: اخووك شافني كذا!!لالالا وجلس ع الارض ومسكت راسها وقامت تبكي
نوره: انتي غبيه : واقفه قدامه .. وماتبينه يشووفك!!
ام خالد: ويش صاار
نوره: خالد شاف نوره وهي كذا
ام خالد: لا شجون لاتخافين انا ولدي مايحط في باله تلاقينه الحين نسي اصلا
نوره: ههه ايه صحيح اقول انا بروح احط باقي الاكل
وهي تطلع الاكل شافته لسه واقف بمكانه ومفهي
نوره: خالد وش فيك ليش واقف بمكانك للحين
خالد.ءءء م ممم ميين هاذي !!
نوره: خالد صحيح ليش جلست تناظر فيها كذا حرام علييك كان غاورت وجههك او سويت أي شي البنت جالسه تبكي
خالد: هاا.. لا انا مكان قصدي ولله .. ابوي هذا ابوي قال لي اجي اشووف الغذا.. ((وهو مش مستوعب وش يقول))
نوره: افف وش اسوي مع البنت انا الحين
خالد: قولي لها اسف وانا مشفت شيي اببد
نوره : ايه صح ماشفت شيي ..طيب روح ناديهم وقول لهم الغذا جاهز
خالد: ايه غذا ايه صح
نوره : الله يرجع لك عقلك بسس
شجوون : ايه وش قال مانتبه صح وهي تمسح دموعها !!
نوره((مسكينه ماودي اكذب عليج بس وش اسوي)) ايه مانتبه وسألته يقول أي بنت ماشفت احد
شجوون: وييه الحمد لله ريحتيني
وحطوو الاكل ..وطلعووجلست شجون جنب ايوها وجنب الثاني نوره
وقدامها ام خالد وخالد وابو خالد
...
وجلسو يتغذون
شجون كانت تسوي روحا تاكل لانها في احد جالس يناظر فيها بحييييييييل مسكينه
خالد ماشال عينه عليها والكل صار منتبه
نوره!!: خاالــــــــد وش فيك ماتاكل!!وهي تخنزر فيه وجهه علشان يوخر عينه لايكون موعاجبك الاكل
خالد: هاا انا جالس اكل ..ورفع عينه وشاف شجون تناظر فيه وجت عينه في عينها
خالد((هذا ملاك ولا بشر))
شجون وهي مش مستوعبه (( لامش مغقوله شافني)) وشجون انتبهت لروحها وشالت عينها ع طول
المهم خلص الغذا وقامو
وبعد نص ساعه
ابو محمد.: يلا اجل احنا نستأذنكم
ابو خالد: تو النااس
ابو محمد: مايصير بعد ثقلنا عليكم انتو للحين مارتحتو
ابو خالد: ايه ع راحتكم
ابو محمد: شجوون يا شجوون يلا يابنتي مشينا
خالد(( شحلو اسمها شجوون))
شجون: هلا يبا ... ابو خالد: يلا مشينا
شجون: طيب بروح بس اخذذ شنطتي واسلم عليهم وبجي
ابو محمد: يلا استناك
شجون: يلا حبيبتي نوره اشوفك ع خيير ..مع سلامه ام خالد واخذت شنطتها وطلعت
ابو محمد: يلا نشوفكم ع خيير
وطلعو وركبو التاكسي ..
ابو محمد: ها استانستي يماا
شجون: اييه مرره اخلااق ..وحلويين... بس انا لسسه ادري عندنا اهل بالكويت؟؟
ابومحمد: ايه لانهم قطعونا وماصرنا نشوفهم هم ساكنين بالكويت بس عندهم الجنسيه السعودية
شجون : اهااا بس ماشاء الله عليكم شكلهم احسسن مننا!!
ابو محمد: ايه .. راتيه اعلى من راتبي
شجون: اها ..
ابو محمد: ششوفي انا قلت الى خالد يصير مسؤوول عنك وقت ماتجي مره ثانيه
شجوون: شنوو .. يبااا ليه سويت كذا!! انا ماحب احد يتحكم فيني وانت عارف هل شي
ابو محمد: عييب خلاص انا قلت له وقال تمم وخلااص
شجون بزعل : طييب خلااص
بعد ربع ساعة وصلو الفندق
وعند الباب الفندق شافو عايلة ابو سالم!! ويش راح يصير !!
وش بتكون ردة فعل شجوون وابو محمد بيعزم ميين عنده ع العشااء!!؟؟




ترقبو الجزء السابع
..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-16, 01:01 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع
...
ابو سالم: هلا ولله طلعت معانا بنفس الفندق يا بو محمد ها وش سويت
ابو محمد: هلا فيك.. اييه معاكم..ولله سجلناها وخلصنا
ابو سالم : ايييه .. بصراحه الجامعه مره حلوه انا تطمنت لما شفتها ..ووافقت ان ابني يدرس فيها
شجون ملت من سوالف الرجال وقامت تناظر بالفندق وتطيح عينا ع سالم من بعيد..
شجون: اووف ويش جالس يسوي هذا ها كماان ..بصوت واطي
ابو سالم: هاا وش قلتي!!؟؟
شجون : ها لا لا سلامتك ..
سالم : السلام عليكم
ابو محمد: وعليكم السلام .. بدون نفس
سالم: عمي انا اسسف بجد ع الكلام الي صار معاك بالطياره ولله موب قادر احط عيني بعينك ..
ابو محمد: حصصل خير ياولدي بسس لاتعيدها
ابو سالم: لييه وش سوالى لك من بلوى هذا البلوى!!
ابو محمد: لا ماسوى شيي بس كنت طالب منه يجيب لي ماي واجاب لي
ابو جاسم: ولله انك فشلتني وش اسوي لك انا هاا
جاسم منزل راسه بالارض: اسسف يبا
شجون جتها الضححكه .. يبا ابي اركب فووق وهي حابسه ضحكتها
ابو محمد: خلاص يابو سالم ماحصل الا الخير .. وحنا نستأذنكم راكبين
سالم: ((ليه شايفه حالها ذي ولله !!))
ابو سالم : بأمان الله
وركبو المصعد .. في المصعد
ابو محمد لبنته : ماتلحظين انك دايم تفشليني هل يومين؟
شجون: اسسفه يبا بسس الموقف كاان مرره يضححك وعيب اضحك في وججهم فقلت لك نركب لافشلك ازييد
ابو محمد: شوفي اذا سوى لك هذا الولد شي قولي لخالد لانه اكبر منه ويعرف يتصرف معاه .. يعني لما تجي مره الثانيه بأذن لله
شجون: يبا انا موب جاهله ماعرف اتصرف انا عن 100 رجال>>(كل البنات يقلون كذاا هههههههه) وبعدين راح تكون معاي جوهره معاي بنفس الشقه يعني لاتخاف احنا 2
ابو محمد: ايه صحح جوهره معاك..نسيت موضوعها
شجون: ياسلااام كأنك تقوول نسييت قلبي ن سييت روحي فديتها انا جووهره وحشتنييييي مووت
ابو محمد: الله يحفظكم ويخليكم لبعض
ودخلو الشقه
شجون : يبا بكرا منطلع مكاان؟؟
ابو محمد: ليه انتي ودك تروحين مكاان محددّ!!
شجون: يارييت نرووح موول اوشي ابي اشووف اسواقهم وكذا واشتري هدايا
ابو محمد: اييه صح خلاص بكرا نشاء الله
شجوون : خلااص بكررا نطللع ..
... المهم اجا الليل ولكل نام
واجا يوم الثاني
ام محمد: يامحمد اتصل ع ابووك الامس شجون نسيت عمرها وماخلتني اكلمه
محمد: حضر يماا ..(( الرقم المطلوب غير موجود بالخدمه)) يما ابوي جوله طاافي بتصل ع شجون
ام محمد : طييب
محمد: هلا شجوون اخبارك
شجوون: حمووود اخوي القمر انا بخيير اخبارك انت
محمد: تماام ولله نتظر عودتكم بس وين ابوي امي تبي تكلمه
شجون: طيب.. بابا هاك هاذي حموود ع التليفون
ابوو محمد: وينه.. الوو هلا محمد وشلخبار
محمد: هلا يبا انا بخيير بسس امي تسأل عنك وتبي تكلمك
ابو محمد: وينها ام العياال
ام محمد: هلا شلونك خرعتني عليك ليه ماترفع جوالك؟؟
ابو محمد: ولله طافي ونسيت الشاحن بالبيت .. بس الحين بشتريلي شاحن
ام محمد: ليه وينك فيه؟؟
ابو محمد: انا بالسووق ..تبين شيي!!
ام محمد: سلامتك يابو عيالي الغالي
ابو محمد: الله يخليك لي
ام محمد : اوك يلا بأمان الله تجون بالسلامه
ابو محمد: مع السلامه ..وسكرو.. وش اشتري لامك!!اانا ماعرف وش يحبون الحريم
شجوون: امم مم خلينا ندخل هذا محل الساعات والمجوهرات ونشوف
ابو محمد: يلا ,,
دخلو واشتروو احلى ساعه وفيها المااس ..وغالليه كثيير
الكاشير: ****** $
ابو محمد :ولله مايغلى ع الغالي ودفع.
وراحو محل قوتتشي
شجوون : يبا شوف هاذي الشنططه مرره حلووه!!
ابو محمد: ايه مايغلا عليها شيي .. بس انتي ماتبين شيي؟؟
شجون: يبا هاذي الشنطه اقصدها لي :$ مش لامي
ابو محمد : هههههه طيب شوفي لامك ببععد
شجون حضنت ابوها يبا انا امووت عليييك شكرا وحضنت الشنطه الي بيدها
وشافت شنطه حلووه لامها وفخخمه كثييير
شجون : يبا وش رايك بذيي مررره حيييل تهبببل مافي زيها هنااك
ابو محمد: ولله يابنت انا ماعرف لهاذي الاشياء بس اذا انتي تشوفينها حلوه خذيها
شجوون: يباا.. باقي حموود وجوهره ماشرينا لهمم!!
ابو محمد: ايه محمد..!!
شجون: وجوهره >_>
ابو محمد: طييب وجوهره يلا نروح نشتري لهم
شجون .. كاهو محل ياماها.. خلينا ناخذ له قيتار .!!
ابو محمد: قيتار .. هو عنده كثيير ..بس يالله خلينا نشتري له هديه واحد جديد
ودخلو شافو قيتار كهربائي ازرف يهببل واشتروه اله
...
شجون .: يبا اترك جوهره لي بسس.. هاات موني ماعندي بأبتسامه شريره
ابو محمد هههه طيب هاك بس ياريت .. ترجعين الباقي..
شجوون : فديييتك يبا انا
ابو محمد: طييب بس لاتبعدين كثير انا بنتظرك هنا ..لاني تعبت
شجوون: طييب .. ودخلت محل الاجهزه و الالكترونيات
وقامت تتمشي وتناظر يمين ويسار وتشوف الاسعار ..
فجااأأة
خالد: السلام عليكممم
شجون: هاااااا!!>>اخلتعت ؟؟ وش جيبك انت
خالد: وش فييك مختلعه .. لاتخافين جاي مع العايله السعيده مو تظنين اني الاحقك.وجاي اشتري لي مضخمات صووت.
شجون مشت عنه : طيب انا مسألتك ع فكره
خالد: لحقها : لا بس مابيك تفهمين غلط
شجوون : طييب..وهي مو جايبه خبر..شووف ايهو احلا هذا الاب ولا ذا؟؟
ابتسم وبصوت واطي .. انتي احلا
شجون ماسمعته وفكرته يسألها لمنو: هذا لجوهره صديقتي
خالد: طيب انا ماقلت لك لمنو!! مايحتاح تبررين
شجون : قامت تضحك وشو يعني تعيدها لي
خالد ابتسم: فدييت هل ضحكه
شجون رفعت حاجبها : !! نعم؟؟
خالد: هاه لا ولا شي هذا الاب احلا >>يبي يغير الموضوع
شجون: ايه احسسن لك ..
وطلبت من العامل يجيب واحد مثل الاب
بعد شوي..
العامل: take you'r lap
شجون:thank u وحملته
خالد: هاتيه عنك
شجون لا مايحتاج .. روح انت اشتري المضخمات انا ابوي يستناني برا
خالد: طيب خليني احمله لك بس لين الكاشيرر>>كانت المسافه بعيده شووي
شجون: امم طيب هااك وعطته اياه ومشت للكاشير
خالد: شوف هل بايخه مشت عني تفكرني خداام
ووصلو عند الكاشير
خالد: هااك امسكي تفكرين روحك امييره
شجون : ايه انا اميره وفوق راسك بعد
خالد: يلا عاد استحي انا اكبر منك وغريب عليك>>يمزح
شحون: ايه صحح نسيت حسبتك مثل اخوي فصرت اكلمك عادي
وحطت الاب عند الكاشير .. ودفعت
خالد: اوه عندك اخوي يعني
شجون: ايه صحيح كل اتشاجر معاه بس وحشني
خالد: ياريتني اخوك
شجون قامت تناظر فيه: حتى لو كنت انت اخوي مراح اقول هذا الكلام اوه تأخرت بروح لابوي باااي
خالد: طيب مع السلامه
شجون(صج ثقييل دمم))..افف.. يبا يلا
ابو محمد: خلصتي ..!!واخيرا يلا مشينا ساعه 7 اليل وماصلينا
وهم يمشون طالعين يلاقو عايله ابو خالد..
ابو محمد: اهليييييين ابو خالد وش هل صدفه الحلوه ..

ابو خالد: هلا ولله احلى صدفه يوم نلاقيكم
خالد: هلا عمي شلوونك..
نوره: ياعمري شجوون شلوونج
شجوون: هلا بك حبيبتي انا بخيير.. شلونك ام خالد
ام خالد: هلا فيج حبيبتي
شجون: هاه نوره لاقيتي جوالك؟؟
نوره: لا مالقيته سألت الرسبشين قالو ماعندهم شي شكله انباق
شجون : اهاا خسااره .. يالله الله يعوضك
خالد: شخبارج شجون
شجون : ( سخييف يسوي روحه توه يشوفني ) تماام بدون نفس وانت شلونك
خالد وهو مبتسم : الحمد لله
ابو محمد: اييه ويش رايكم تتعشون معانا
ابو خالد: ايه واحنا مانرد الكريييم
نوره لشجوون: ونااااسه وناااسه من تعشى معااكم
شجون بضحكه مو من قلب : ايه ونااسه
خالد كان وده يطيييرمن الفررحه لان شجوون ماخذه عقله..
...
ركب ابو محمد قدام مع ابو خالد وام محمد جلست قدام بس كان عندهم اغراض كثيير
وركبت ورا شجون ونوره وخالد .. لان صارت في اغراض جنب ام خالد وماعرف يجلس
خالد: كأن كلو واحد منكم جالس براحته وانا بالحفه!!
نوره : وش نسوي لك يعني اذا موعاجبك قووم اركب فووق بالسياره!!
خالد مد يده وره نوره وجلس ويتحرش بنوره علشان يلفت نظر شجوون
نوره: خلاص ياخالد خلااص وهي تضحك
خالد شال يده
شجون كانت ساكته طول الطريق وكان وجهها فيه شي \
خالد: خير شجون فيش شي
شجون : لا مافيني شي بس تعبت من الطرييق

خالد: ايه يعني
نوره: متأكده مافيش شي؟؟شجون : ايه مافيني شي ..بسس عندك ماي!! احسس اني برجع
نوره : ايه لحظه .. وطلعت من شنطتها الماي هاك امسكي
شجون: شكرن ..وشربت الماي
نوره: هاه احسسسن!!؟؟
شجون: ايييه احسسن
نوره : خوفتيني عليج
شجون: هه ليه مأستاهل تخافين عليي !!
نوره : لا ماتستاهلي وقامو يضحكو
شجنون: يالدب هههههههههههه

نوره : الحين تأكدت انج بخيير
شجون:آه آه آه بمووت وسوت رحها مغمي عليها
نوره وهي خايفه: ياربي !! شجون شجوووون
شجون : هههههههههههههههههههههه آه وحشني الضحك
نوره: يابيخه لاتعدينها
خالد: (فدييت هل ضحكه ياربي ))
المهم..مرت خمس دقايق ونوره غفت ع شجوون
شجون فتحت موبيلها وقامتت تتفرج ع صور امها واخوها وقامت تبكي ع خفيف بدون صوت
خالد: احمم .. وقام يناظر فيها ليه تبجين؟؟
شجون: لابس امي وحشتني انا ولاعمري مر يوم ناشفتها فيه
خالد: طيب باجر انتي معاها لا تبجين
شجون مسحت دموعها: انا مابكيت اصلا
خالد: ههههه طيب مابجيتي .. وقام يناظر فيها وماشال عينه دام محد منتبه له
شجون انقهرت: هااي انت لين متى بتناظر فيني ترى انا اتنرفز بجد ..
خالد:للابد.. عندك ماانع
شجون سوت روحها قويه وحطت عينها في عينا وقالت : وانا بعد اقدر اسوي مثلك
خالد: طيب من شوف لين متى تقدرين تتحملين
شجون: للأبد عندك ماانع!!
خالد: ابتسم أبتسسامه تذذببح
شجون تناظر فيه وهو مبتسم!!ق((وش في قلبي ..!!)) وشالت عينها بسرعه
خالد: شفتين انك ماتقدريين
شجون: هاه .. ايه لاني ستمليت من وجههك ..
خالد: علييينا.. قولي استحيتي ..
شجون سكتت وقامت تناظر في جوالها
وخالد عدل جلسته وجلس يناظر بالنافده
طبعا الصوت كان مو بين لان ابو خالد وام خالد يسولفون مع ابو محمد وكانو فاتحين الرديو
..
شجون: اففففف
خالد حرك راسه شوي شوي : وش فيك تتأففبن!!
شجون وهي متضايقه : ولا شي
خالد بحركه سريعه سحب الجوال من يدها
شجون ماكانت تعرف تتحرك لان نوره نايمه ع كتفها: شا خالد احسن لك تجيب الجوال
خالد وهو يقرا الرساله: ههههههههههههههه مين هاذي الي تبي جوتي قوتتشي هههههههههه
ولا بعد كاتبه مقاس رجلها ههههه امسكي امسكي
شجوون..: بايييخ
خالد: مين دي صديقتك..؟؟
شجون: مالك شغل وخليك بحالك يالبايخ
خالد: تراج زوديها مع كلمة البايخ
شجون: ايه لانك بايخ وبحلست عليه
خالد بحركه سريعه ضربها على راسها
شجون: انت بايخ بايخ بايخ وحركتك بايخة يالبايخ
خالد ابتسم وقرب منها : وانتي قمرر
شجون خافت: خالد بلاش هل حركات..ولو سمحت مو معنها اني تكلمت معك بسمح لك تزودها معي
خالد: طيب انا ماقلت شي غلط ,, ورجع لحركته القديمه وقام يناظر فييها
شجوون: اوهوو.. نوره نوره قومي
نوره : وشو وصلنا؟!!
خالد عدل جلسسته
شجون لا بسس ملييت لوحدي قومي سولفي وياي
نوره: طيب بقي كم ونوصل!!
شجون : امم نص ساعه او ربع ساعه تقريبا
نوره: اهاا طيب انا نعسانه جالسه من الصبح خليني انام شوي وانا اوعدك اني راح اجلس معاك بالفندق طيب وكمللت نومها
خالد: ههههههههههههههه تفكرييها بتقعد لك ههههههههههه
شجون: خالد احترم نفسك وخليك بحالك
خالد: آآآآآآه وش ذنبي دام وقعت بالحب
شجون سكتت..خالد احترم حالك للمره الاخيره .. ونزلت دمعتها
خالد: طييب ولله كنت بمزح معااج لاتبجين لاتفضحيني
شجون علت صوتها شوي بالبكي
خالد: ولله اسف اسف خلاص اسكتي
ام خالد: ويش صاير هنا مناحه.. يؤؤ شجون بنيتي وش فيش تبجين
شجون:ها .... لا مافيني شي بس تذكرت امي .. وهي تناظر لخالد
ام خالد: اييه امج لاتبجين كلها يوم وتكونين عندها
شجون ..: حاظر خالتي .. وام خالد عدللت جلستها
وخالد كان ماسك قلببه : اسسف ولله مكان قصدي ابجيج بس كنت بمزح معاج
شجون: خالد اسكت ولا اقوول لخالتي
خالد مسكك يدها لا اسف ولله اسسف
شجون شالت يدها طييب خلاص بدون لمسس
خالد: ههه طيب بس اهم شي مو زعلانه الحين
شجون :لا موب زعلانه
وكل واحد قام يناظر بالنافده الي جنبه
شجون(( يده حييل دافيه..!! شجوون عيب هذا الكلام اوتعي لحالك))!!
خالد حرك راسخ بشويش وسرح فيها وتذكر شكلها ..((يابخت الي ياخذك بسس))
مرت عشر دقايق ونامت شجون ع راس نوره
خالد وهو يضحك: يبي لهم صوره وهم كذا ههههههههههه
وطلع موبايله وصورهم وحفظ الصورة..
ووصلو الفندق ..كيف بيكون العشا ..؟؟ ويش الاكشن الي بيصير؟؟



استنوا البارت الثااامن




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.