آخر 10 مشاركات
317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-16, 11:38 PM   #11

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل العاشر
كانت كارول تريد ان تعرف اين امضي روبرت وكاتي ليلتهما ولكن روبرت سارعها الي السؤال .
" كارول اين كنت البارحة في المساء؟ لقد بحثت عنك طويلا "
.
"لقد كنت في غرفتي "قالت ذلك وهي مستغربة من سؤاله.
" لماذا؟ الم تعجبك السهرة هل كنت منزعجة ؟".
لا علي العكس كنت سعيدة جدا"
" هذا ما اريد توضيحه كنت اراك سعيدة ولكن بعد حين لم اعد اراك".
"وانت ايضا خاصة بعد وصول......."
وتوقفت في وسط الجملة وبدأت ترتجف قليلا .
لكن روبرت تابع لها الجملة بقوله .
بعد وصول كاتي نعم هذا صحيح لقد بقيت معها وقت طويلا لقد مضت سنوات طويلة دون ان اراها ونحن لم يكن عندنا شيء خاص للتحدث به........"
"طبيعيا والحفلة كان لا بأس بها " كانت كارول تكذب .
" كاتي حدثتني البارحة عن اسفارها انه شيء غريب اتك لم تلتقي بهافي رحلاتك قالت لي انها كانت دائما تلتقي نفس الاشخاص".
لكن كارول لم تتكلم شيئا لقد ندمت وكانت تتمني لو انهااعترفت له بان هذه الرحلة هي اول رحلة لها وانها لم تسافر الي اي بلد في العالم ولكنها لا لن تعترف لقد كانت واعية تماما لذلك فاذا اعترفت له بالحقيقة ماذا سيكون موقفها تجاهه ووضعها بالمقارنة مع كاتي ميكنون؟.
كانت كارول تريد ان تعرف بماذا كانا يتحدثان والحقيقة ان روبرت عندما كان يحدثها كان صادقا معها فقالت له لتعرف رأية .
" انها جميلة جدا"
" يوجد كثيرا من النساء الجميلات لكن الجمال لا يكفي والاهم الاحتفاظ برجل "
" كيف ؟ مثلا"
" بعض الاشياء غير محددة مثل السحر عدد كبير من النساء الذي لا يبلغن العشرون وبفضل سحرهم هم افضل بكثير من النساء الذي يبهرن بجمالهن "
" مهم جدا" قالت كارول " وماهو تعريفك للسحر"
" السحر؟ بالنسية لي هو الاحساس الذي اشعر به عندما اتكلم الي احد يعرف الاستماع الذي يهتم حقيقا بما اقوله له بما اعمل ولكن ايضا قد يكون السحر هو ما يجذب اثنين و يمكن لاي شخص ان يري السحر في عيون احد دون ان يراه في غيره "
كانت كارول لا تجيب بل كانت تحلم بما يقول كانت تفكر هل روبرت يسمعها هذا الكلام
ليعبر لها عن سحرها الذي يجذبه عن حبه لها؟.
والسبب الوحيد الذي كانت كارول تريد معرفته هو ما هو السبب الذي دفعه ليضمها ويقبلها هل يكون عاديا ام ان شيئا دفعه لذلك او انه تعود تقبيل جميع الفتيات .
كانت هذه الاسئلة تضع كارول في حيرة ثم نظرت ناحيته فكان يبتسم لها كالعادة حتي هو كان يفكر بماكانت تقول وبما تريد وعادت كارول لتتساءل ولكنه ماذا يقصد بكلامه عن السحر؟.
وفي غير اتجاه قام الاثنان ليتنزها في الخارج حيث الاشجار الكثيفة المحيطة بالورود و الازهار وفجأة سألت كارول روبرت عندما توقفا امام مبني صغير و كأنه منزل صغير جدا.
" هل انت تسكن هنا؟"
" نعم هنا اقيم قريبا من الفندق ولكن اتناول مائدات الطعام في الفندق وهذا المكان فقط للنوم "
" هل تحب ان تعيش بوحدة ؟ وهل هو جميل؟"
"هل تحبين ان تزورين بيتي هذا؟"
" اكون سعيدة"
لقد تجرأت هذه المرة عندما لم تعارض زيارة المكان الذي يقيم فيه.
كان عطر الازهار يفوح في الجو تاركا في النفس الانتعاش و الاحساس بالكمال ولكن الواحد منهم كان مسيطرا علي الاخر .
" انهم الورود ذات الرائحة الفواحة .... وكل القمة مغطاة بهذه الورود " قال روبرت.
" والدتي هي التي كانت تهتم بزراعتها لانها كانت تحب كثيرا رائحتها كنا دائما نراها في الحقل كان هذا الجو يعجبها كثيرا "
"وفجأة سألها .
"هل هذا جميل ؟ " وكان يقصد بمكان اقامته.
" انه رائع جدا ولكن اريد بعض الوقت لا تعرف الي هذا المكان"
وعندها سارا واقترب روبرت منها اكثر واكثر كان يحرك يداه كثيرا وكانه يريد ان يفعل شيئا ثم وضع يداه علي كتفها وكان قلب كارول يخفق خفقات قوية وسريعة قد يظنني اني تعبت من السير وهل يريد ان يحميني كانت تسأل نفسها دون ان يكون من يجيبها .
والسؤال الكبير الذي طرحته علي نفسها ايكون الحب هو الذي يدفعه الي ذلك؟
ودخلا الي الغرفة كانت غرفته رائعة جدا ومع انها صغيرة لكن الجمال فيها اكبر كان يقودها الي غرفته ويعرفها الي كل شيء لكن كارول لم تكن واعية الا ليداه اللتان كانتا تعانقاها وبحرارة جسده الذي كان قريبا منها وغير ذلك كان لا يهمها.
" الا تريدين الجلوس؟ الصوفا توجد في الداخل "
ولكنها لم تجب وليس لديها ما تقول سوي ان تبقي بين ذراعيه ولكن كيف ستصارحه بذلك وفي هذه اللحظة كان روبرت يضمها الي صدره ...
وفجأة رفع لها رأسه كان يريد ان يقول شيئا لكنه فجأة بدأ يقبلها بحرارة ولم تكن هذه القبلات كالقبلة التي اعطاها اياها في المسبح بل كانت مميزة وبحرارة اكثر.
عندها وضعت يداها حول عنقه بينما كانت عاصفة في السعادة تجتاههم ودون اي كلمة استمر ذلك الجو العاطفي وفجأة سمع صوت في الخارج لكن كارول لم تهتم لكن روبرت رفع رأسه لكن يداه بقيتا علي ظهرها لقد كان ها رلود زوج شارلين الخادمة كان يبتسم لهم ابتسامة عريضة
" صباح الخير سيد روبرت و اجمل صباح اَنستي كارول "
ثم اقترب منهما محضرا لهما المشروب الطازج .
" اَ ه شارلين رائعة جدا انها زوجتك اليس كذلك ؟ لكنها لم تكلمني عنك"
عندها ابتسم هارلود لها وغادر المكان .
وبعد ان احتسا ما في الكؤوس خرجا .
ومع طول المدة التي قضتها في هذه الجزيرة كان روبرت لا يزال يعرفها علي امكنة تجهاها ثم ذهبا لتناول الطعام وبعد ذلك كل الي غرفته كانت كارول تفكر بكل شيء انها حقا تحب روبرت انه الحب الاول الذي يوصف بها والذي تواجهه للمرة الاولي في حياتها ولكن ما العمل ؟ فهي ستغادر المكان قريبا هل تستطيع ان نعود وحيدة الي ضيعتها وكيف ذلك وقد اصبح هو الجزء الاهم في حياتها .
لقد اتت من اجل مهمة ما وها هي جميع مهمتها علي طريق النجاح ولكن الحب...... و هو الشيء الاهم هل ينجح هو ايضا ؟ ومع انه كان يضمها ويقبلها في غرفيه لم تكن كارول متأكدة من عواطفه وما يختلج في شعوره قد يكون عاشقا لكاتي التي دائما تبقي مشغوفة به وهي ستبقي هنا وانا سارحل هل اترك لها حبيبي تأخذه لوحدها .
ولكن كاتي ليست المرأة التي يجب ان تكون لروبرت انها رحالة دائما وليس لها مكان في العالم كما قال لي دنيوه وروبرت بحاجة لامرأة اقتصادية وعاقلةلتحمي له مصالحه و اعماله وكاتي ليست مؤهلة لذلك .
ولكن كاتي تستطيع ان تشتري الرجال باموالها فهي غنية ويبدو انها تملك ثروة كبيرة فكل ما كانت تريده في ذلك الحفل يدل انها فتاة فوق الارستقراطية و باموالها هذه قد تأخذ روبرت مني وتبعده عني.
لكن هل سيكون روبرت مادي الي هذا الحد حتي قبل ان يكون تجارة تباع و تشتري فاذا كان كذلك فلتأخذه وليرحل عني ولن اهتم كثيرا للموضوع ونامت كارول وهي تفكر بهذا الموضوع .
وفي الصباح الباكر قامت لتستحم وبعد ان انتهت تنشفت وخرجت لتناول الطعام علي الشرفة وللمرة الاولي كانت كارول تتناول طعامها وحيدة فالكابتن قد يكون مع المهندس كافور اماروبرت فيكون لديه الاعمال وبعد انتهائها من تناول الطعام ارادت التنزه حول الفندق كانت تسير وتسير الافكار نفسها تراودها .
ماذا تفعل كيف تتخلص من هذه الافكار وفجأة توقفت وكأنها الحادثة وكأن احدا... او كأنها الكارثة الكبري لقد رأت روبرت وكاتي يتنزهان قرب غرفة روبرت التي دعاها اليها في المرة السابقة وعندها تأكدت كارول انه لا يهتم لاحد بل ان جميع الفتيات بالنسبة له لا اختلاف بيتهم او ان كاتي هي الاهم وانها موضوع للتسلية عندها شعرت بالعذاب الكبير.
ايكون حبها من الطرف الواحد فقط ولكن لماذا؟لم تعتاد ان تهان كرامتها الي هذا الحد ام تتعود انتتعذب وحدها في الحب بل لن الشباب جمعيهم كانوا يتعذبون من اجلها في تورتنو ولكن من هي كاتي لتتحدها لتنافسها علي حبيبها .
كانت تشعر بالضياع وبفقدان اجمل احساس تحس به عندما رأته يدخلها غرفته ونفس الا سلوب الذي اعتمد ه معها هي .
اذا ليست هي الانسانة المقصودة كانت كارول تعيش بعاصفة من الافكار المتضاربة ومع هذا كانت انسانة تحافظ علي كبرياءها وانوثتها رغم كل شيء فعادت الي غرفتها لتستلقي علي السرير وهي مقتنعة بما يمليه عليها عقلها من الحكمة والرصانة ..............
فقررت ان لا تهتم وما اصعب ان يعيش الانسان صراعا بين عقله وقلبه ومن ينتصر ؟.
وما ان امضت الساعات حتي نهضت كارول ثم ارتدت ثياب السهرة حيث سيكون حفلا صغيرا في البار .
وما انتهت من لباسها حتي خرجت وتوجهت نحو البار كان قلبها يخفق لم يكن الكابتن وصل بعد لكن روبرت كان هناك كان يرتدي لباسا رياضيا لم تكن كارول تريد ان تبين له اها معجبة به لكنه اقترب ناحيتهاوهو يبتسم وهو يحمل لها كأسا من عصير الفواكه.


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 11:39 PM   #12

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الحادي عشر
" شكرا لك عندما اعود الي تورونتو سأتذكرك كثيرا".
عندها تغير وجهه ولكن لماذا تقل له ذلك .
" ولكنك لن تعودي الان قبل امضاء وقتا طويلا اليس كذلك ".
كانت كارول تنظر البه وكأنها تفاجئت لما قاله ايكون حزينا لاني سأسافر او انه لا يهتم لشيء ةهذا مجرد كلام لا اكثر .
" يجب ان اعود الي تورنتو لا يهم الان او بعد حين "
واحست بحزن شديد ةهي تقول هذه الكلمات ولكنها عادت وقالت .
" فمهمتي علي وشك الانتهاء وها انا اري الفندق يزدهر ويتطور شيئا فشيئا وكنت بحثت موضوع الغرف مع المهندس وقررنا ان تبقي الغرف علي حالها وعددها عشرون علي ان يتم افتتاح فندق صغير بالقرب من الفندق الكبير دون ان نحتاج لتقسيم الغرف " توقفت قليلا ثم اضافت
"و البارحة لقد ذهبت الي دائرة صحافية ووضعت اعلانا عن الفندق ونشاطاته ومرافقه الحيوية الرياضة والبسين والبار التي تعيد النجاح والتطور الباهر للفندق مع اني اعتقد ان الفندق ليس بحاجة للاعلان فالناس جميعا بدأو ا يقصدون هذه الجزيرة للتعرف علي هذا الفندق وهذا ما كنت اتمناه قبل المجيء الي هنا واشكر الله علي اني بدأت احس بالتوفيق والنجاح ....."
عندها توقفت كارول عن الكلام كانت تريد ان تقول لكني فشلت في الشيء الاهم والخاص بي وهو حبي لك....ولكن ما الذي يمنعها ان تقول ذلك له....وله هو ....اليس هو من يعذبها في هذا الحب ....انه الكبرياء الذي يوجد لدي كل فتاة تعذب نفسها وربما تقتلها وتعيش في كتمان دون ات تصرح ذلك لحبيبها ولكن لماذا ؟ اليس هو احساس يجب ان يشعر به كل شخص...
وعندها لاحظ روبرت شيئا لقد لاحظ ان كارول كانت تريد ان تقول شيئا ثم قال لها
" تابعي ....تابعي يا عزيزتي".
ولكنها لم تجيب وفضلت ان تبقي صامته وبينما هما يتحدثان كان احد في الخارج ينادي روبرت فهب سريعا نحو الخارج لقد كان دينوه من يناديه ؟ وكانت كاتي معه ولكن كاتي دخلت الي البار فوجدت كارول تجلس بعيدا واتجهت ناحيتها فهي تعرفها حيث كان دينوه في الحفل الكبير يعرفهما لبعض ثم ااقتربت منها وجلست امامها
"فرصة سعيدة يا اَنسة ... هل تذكريني باسمك"
" كارول....كارول"
لقد علمت انك تعملين هنا كمندوبة للفندق حيث ان الكابتن هو الذي طلب من شركتكم مندوبة اليس كذلك ؟"
"نعم صحيح ما تقولينه"
"وما رايك بالعمل هنا اوبالجو هنا هل يعجبك؟"
" طبيعيا انه رائع "
كانت اجوبة كارول محد دة لا اكثر او اقل .
عندها سألتها كاتي .
" ولكن الغريب في الامر اني لم اراك ابدا في اسفاري"
وانا...وانا ايضا استغرب ذلك "
" اخبريني ما هي البلدان التي زرتيها ؟"
عندها ارتجفت كارول كثيرا لم تعتاد ان تكذب و ان تنغمس طويلا في الكذب لكنها تابعت .
" لقد زرت زرما ولندن وامريكا وغيرها من الدول............"
رائع جداو اتمني ان نكون اصدقاء طالما اننا نعمل نفس المهنة "
و لكن كارول احست بشيء ما عندما سألتها كاتي.
"ما رايك بروبرت ؟"
تردت كارول قبل ان تجيب مستغربة سؤالها هذا فلماذا تسألها اتكون قد احست ان شيئا بينها وبين روبرت هل يكون روبرت بالنسبة لكاتي حبيبا لكنها حاولت ان تخفي استغرابها فأجابت .
" انه رجل عملي ولكنه في نفس الوقت لا يعرف كيف يختار عمله ".
"ولكن بالرغم من ذلك فهو ناجح وطموحه يؤدي به الي النجاح مقدام اذا اقدم علي شيء لا يرجع عنه ابدا وانا معجبة به كثيرا"
بهذة الكلمة احست كارول ان هناك شيئاما بين كاتي وروبرت وان العلاقة بينهم ليست عادية بل هي علاقة متينة العمق.
الواقع ان كاتي في سؤالها لكارول عن رايها بروبرت لم تكن مجرد السؤال بل لانها شعرت ايضا ان لكارول قسطا من الاهمية في حياة روبرت لذلك كانت تريد ان تعرف ماذا مثل لها هذا الشخص .
وعمدت كارول ايضا ان تسأل كاتي بعض الاسئلة التي قد تفيدها اتحديد علاقتها مع روبرت .
" كاتي هل اتيت الي هنا قبل الان ؟"
نعم انا دائما اجيء الي هنا حسب رحلاتي المتعدة ثم ان اعمالي تتطلب ذلك ثم اني بين القت والاخر اتمني ان اري هذا المكان وهذا الجو فالاشخاص هنا رائعون وبصراحة لا استطيع ان اعيش دون ان اري الحبالذي لا غني عنه ابدا ولولا اعمالي لبقيت هنا دائما وبهذه الكلمات تأكدت كارول اكثر فاكثر ان كاتي تحب روبرت حبا كبيرا وانها لا تستطيع ان تستغني عنه ولكن هو يبادلها هذا الشعور ولو كان كذلك لما تودد الي كارول وكان في كل مرة يضمها اليه ويقبلها ورغم ذلك هذا لا يكفي لتتأكد من حبه لها وانسحبت كارول فجأة محاولة ان تخفي تعابير وجهها القلق مدعية انها تريد تناول الدواء وبينما هي تحاول الخروج كان روبرت واقفا قرب الباب فاعتذر منها لتأخره عنها وقال انه كان مشغولا قليلا وطلب منها العودة الي البار لكنها اعتذرت عندها احس روبرت ان كارول حزبنة او ان شيءكان يضايقها ولكن ما هو هذا الشيء الا انه لم يكترث للامر ظنا منه انها كانت في عياء وتوجهت كارول الي غرفتها لتستلقي وترتاح وهل من راحة للحبيب المخذول بحبه ولكنها عاشت في دوامة من الافكار حتي نامت قليلا وفي الصباح الباكر حيث الشمس تسلط اضوائها علي غرفتها وتشع الانوارفي كل مكان عندها نهضت كارول من سريرها وهمت لارتداء ملابسها فقد كانت تريد ان تتنزة قليلا عل الازهار والطيور الجميلة التي تعيش في الهواء الطلق تنسيها عذابها وذلك الحب البائس وبينما وهي تتنزة رات روبرت متجها من بعيد نحوها وحاولت ان لا تكترث له لكنه افترب نحوها وحياها بشوق ثم سألها .
" ما بك يا كارول ماذا حدث لك هذة الليلة"
الا......لا شيء مهم لقد كنت في اعياء فقط"
" لقد ظننت انك متضايقة او ان شيئا كان يزعجك "
" لا..... ابدا لم يزعجني شيء وانتا الان بخير ......"
حاولت كارول ان تخفي حيرتها واَلامها بينما كانا يقفان اما البيت الذي يقطنه ... فسألته "
" انا طبيعيا انا احب الرسم والديكور وبالاخص المبني الذي يخصني
" اظن انك عندما تتزوج سترسم انت بناء منزلك واعتقد انه لولا فكرة الكابتن لحولت الفندق الي منزلك الزوجي الخاص"
عندما اجابها روبرت
20 غرفة لي ولعلئلتي انت تتوهمين كثيرا فهذا غير معقول ابدا فانا اريد منزلي الزوجي ان يكون لشخصين فقط لا اكثر"
ثم تابع يقول ....
" ثم اني لا افكر الان بالزواج قبل تحقيق جميع مشاريعي للمستقبل وهذا يلزم عدة سنين "
وعندما شعرت كارول بان قصة حبها واهية وان لا يفكر بشيء من هذا الحب ابدا.
ثم تابع روبرت يقول
" الحقيقة انك علي حق فكا انسان يعيش لهدف ما وان هدفي سأحققه بعد تحقيق المشاريع التني تدر ارباح "
" انت تري ذلك جيدا" قالت كارول
" حسنا يجب ان يكون الاثنان متهياَن للزواج اليس كذلك "
ثم اضاف ولم يلا حظ الحزن في عيبن كارول
" وعاجلا ام اجلا واحد مهم سيقرر ذلك" قال ذلك وهو يبتسم.
"ولكن في ايامنا هذة اصبحت الفتيلت هن اللذين يشجعن الشباب علي هذه الخطوة "
وعندها ابتسمت كارول لفكرته هذه .
"ان لا اعتقد ان هذه الفكرة اصبحت في ايامنا هذه با انها دائما كانت وما تزال ..."
" انا يلزمني فتاة لتشجعني علي هذه الخطوة "
عندها تمنت كارول لو تقول "انا هي الفتاة" ولكن كيف تجرؤ علي قول ذلك وهي حتي الان لا يلمح لها بادني اهتمام وحتي ان كبرياءها لا يسمح لها بذلك فسألته:
" ولكنك لم تقدم علي ذلك قبل تحقيق مشاريعك هذه"
كان روبرت يريد احراجها ومعرفة اصرارها علي هذا الموضوع فقال لها:
" ولكن لماذا تصرين علي هذه الخطوة ؟ انا اعتقد انك اتيت الي هنا لمهمة عمل فقط"
وبهذه الكلمات عرفت كارول الحقيقة كلها تاكدت ان كلامه معها وقبلاته وعناقه له لم يكون سوي مداعبة او ليشعرها انها ليست غريبة في الفندق كانت ترغب بالانسحاب ولكن كيف ولو فعلت ذلك لتبين بوضوح انها تحبه حبا كبيرا سيبد و عليها الانزعاج من حديثه لكنها بقيت صامته هادئة ضائعة وهي الاصح ولكن كرامتها اهينت كيف تستسلم لشاب لا يمثل لها شيء او هو لا تمثل له شيء ايكون حبها الكبير هو الذي دفعها للا ستسلام له حسب ما ادعت وعادت الي غرفتها تدريجيا كانت تشعر انها لا تقوي علي السير وما ان دخلت غرفتها حتي استلقت علي السرير وعادتها الافكار الشاحبة الحزينة والحقيقة ان ارادتها كانت قوية بعض الشيء فصممت علي ان لا تحزن ولا تفكر حتي ان تنسي ذلك الحب الفاشل............


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 11:40 PM   #13

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثاني عشر
نعم ان تنسي كل ما يذكرها بروبرت ومن يكون هذا الشخص الذي حطم كبرياءها لا لن تترك هذه المهزلة تعبر في طريق حياتها ستستمر حتي النهاية ولكن هذه المرة بتحدي كبير.
وبينما هي تفكر تذكرت حبها القديم الذي عاشته في تورنتو لقد كان حبيبها فليب يحبها حتي الموت يفعل المستحيل لاجلها كان يتمني ان يعيش كل لحظة بقربهل وهي لم تكن تعطي الاهمية لكل هذه الاشياء مع انها احبته فعلا ولكنها لم تكن تشعر با ستمرارية هذا الحب بل كانت تشعر بعاصفة من الشعور العاطفي نحوه احيانا ومرة تشعر بالملل وعدم مقدرتها علي ا ستمرارية الحب وفجأة اخذت تردد في نفسها فعلا لقد كنت بلهاء حمقاء.....
وماذا اقول اكثر من ذلك فالمراة لكي تكون حياتها سعيدة يجب ان يكون حبيبها يحبها حتي الموت .
لا ان تحبه هي حتي تحطيم قلبها ....
وعادت كارول تتذكر لقد كان حقا فليب جميلا جدا ولا اعتقد ان روبرت افضل منه جاذبيته كانت تؤثر علي كل الفتيات في تورنتو دون ان يأبه لهم لم يكن يري سواي ومع ذلك تخليت عنه لاسباب تافهة .
فعلا الانسان منا يمر بتجارب لا يندم عليها الابعد حصولها وبينما كارول شاردة بافكارها فا جأها الكابتن وهو يدخل الي غرفتها بعد ان طرق الباب ولكنها لم تسمع لشرودها بالافكار .
حياها وهو يبتسم:
"كيف حال صغيرتي الحلوة "
"الحمدلله انا بخير كما تري"
" ولكني اراك تعبة بعض الشيء و لماذا هذا الشحوب في وجهك ؟ الم تنامي جيدا هذه الليلة ؟".
" لا.. لا..لا شيء يضايقني وكل ما في الامر ان سهرة البارحة كانت طويلة ثم اني استيقظت باكرا...."
"لا بأس صغيرتي ها تريدين ان نقوم بجولة حول الفندق ؟"
" انها فكرة جيدة وان احب ان ابدأ نهاري بذلك...."
" اذن انا انتظرك في الخارج "
ثم قامت كارول ولبست ثيابها بسرعة فائقة استعدادا للتنزه برفقة الكابتن وربما تغير هذه النزهة الجو الكئيب التي تحس به .... بانتظارها فأخذا يسيران رويدا رويدا بالقرب من لبفندق وهما يبتسمان مما شجع الكابتن علي لن يسأل كارول
" حتي الان يا صغيرتي ما رأيك برحلتك الي هنا.....؟"
"انها فعلا جميلة لقد اعجبت كثيرا بالجماييك.... بالمكان والاسخاص .... الذين يتحلون بالخلاق والمعاملة الطيبة وستبقي هذه الرحلة حافزا مهما في تاريخ حياتي ...."
" قولي بصراحة الم يزعجك شيء هنا ؟"
بعد هذا السؤال المحرج الذي طرحه عليها الكابتن احست كارول بانه يعلم شيئا ما بدأت تتساءل في نفسها هل يعرف ما يوجد بيني وبين روبرت هل يدرك اني احبه فعلا وتنه الانسان الذي استطاع تحطيمي.
ولكن من الذي اخبره ذلك ايكون روبرت ؟ لا لا اظن لان قصة حبي له لا تعني له شيء من الاهمية لكي يخبرها لاي شخص وكيف ؟ اذا كان هذا الشخص هو والده والاادت ان لا تكترث لهذا الموضوع فأجابته بسرعة دون ان يلاحظ شيئا.
" لا ... لا يوجد ابدا ما يضايقني ولقد قلت لك سيدي ان المكان رائع .. والاشخاص جميعا هنا طيبون ...والرحلة تنحصر اهميتها بالاشخاص والمكان ".
" وروبرت الم يضايقك ؟"
عندها احست كارول بما كانت تظن به الكابتن يعرف كل شيء ويحاول ان يستدرجها للكلام لتبوح له بذلك الحب الجبار ولكن لا... لن تخبره بشيء فهي ارادت ان تنسي ذلك الحب فلما تبوح به والواقع ان الكابتن لم يكن يعلم شيئا واسئلة هذه كانت مجرد ان يعرف اذا كان ابنه يضايقها ولانه يعرف فظاظة روبرت وكلامه الفذ والعنيف وهو والده و يعرفه قبل الناس جميعا وربما يكون ضايقها بالنسبة للمشروع الذي جاءت من اجله وعملت علي تطويره وهو الذي يعارض هذه الفكرة معارضة شديدة ولكن كارول طمأ نت عندما سالها الكابتن " انا اقصد بان روبرت قد يكون ازعجك بالنسبة للمشروع الفندق حيث انه يعارض هذه الفكرة تماما ثم انه انسان فذ واسلوبه في الكلام يسبب المشاكل والخلافات الكثيرة مع الاشخاص الذي يحدثهم لا اعرف لماذا هو بهذه الشخصية لقد تأثر بطفولته بعد موت والدنه باكرا فلم يحس بحنان الام و بمسؤ ولية الادب". ثم اضاف وهو يمسح قطرة من العرق انسابت علي جبينه .
" ثم سافرت الي الخارج للعمل بعد ان فقدت كل ما اعمل به هنا واردت ان ابدأ في تلك البلاد من الصفر..."
"ولكن عندما عدت الي هنا وجدت ابني وكأنه لا يعرفني او لا يحس باني والده كان يهرب من دائما ولولا انه يحمل اسمي لما كان ليصدق اني والده لقد كان نقيضي بكل شيء كل ما افعله لا يعجبه وعكسه هو الافضل..."
" بالفعل انا كنت ولا زلت استغرب شخصيته هذه والانسان يا صغيرتي اذا اراد ان يصنع انسانا اخرا يجب ان يعتني به وينشئه علي اساس ومباديء ليصبح رجلا صالحا او ليكسبه صدقيني يا صغيرتي عندما يعجبه شيء او يحبه لا يعترف بذلك ابدا و كانه يريد ان يصور لي ان يصور لي ان لا شيء يعجبه وان لا احدا سواهعلي هذه الارض....."
بهذه الكلمات احست كارول بان هذه الطريقةهي التي يعاملهابها في حبها له فكرت بان روبرت قديكون يحبها ولكنه لا يعترف ولا يريد ان يعترف بذلك الحب كانت تتساءل بنفسها ايكون يحبني فعلا معجب بي ولكنه لا يريد ان يهتم لذلك لان شخصيته فذة وجبروته عنيفة ولم لا ووالده الذي يعرفه قبل كل الناس يقول لو انه احب او اعجبه شيءما لا يعترف بذلكوهكذا احست كارول بهذه الجملة الاخيرة التي تفوه بها الكابتن التقطت نقطة واو انها صغيرة ولكنها مهمة وكانت مصرة في نفسها علي ان تعتمد علي اسلوب اللامبالاة مع روبرتخاصة وانها بدأت تفهمه شيئا فشيئا ولكنها عادت الي الكلام لتجيب الكابتن.
"لا سيدي روبرت ام يضايقني بشيء ولانسان الذي يقوم بالعمل الذي اعمل به يجب ان يتحلي بالصبروالثقة وتحمل كل ما يحصل في رحلاته والا الفشل وانا اعتمد هذا الاسلوب ...."
" لقد لاحظت ذلك صغيرتي فثقتك بنفسك وبعملك كبيرة وهذا ما شجعنا اكثر فاكثر علي تطوير المشروع ونحن لن ننسي لك ذلك"
" شكرا لك سيدي فثقتي هذه تكبر كلما منحتني الثقة واشعرتني بانني كفؤة لهذا العمل..."
و الحقيقة الكبري ان الكابتن توجه الي غرفتها هذا الصباح ليطلعها علي موضوع ما لكنه بدأ بهذه الاسئلة ليفتح الجال امامه ليطلعها علي لموضوع وبعد صمت وهدوء للحظات تنهد الكابتن قليلا وهو يقول لكارول .
" يا عزيزتي لقد جئت هذا الصباح الي غرفتك لسبب ما الواقع اني كنت اريدان اطلعك علي موضوع يخصك انت فما رايك لو اخبرتك الان......"
قبل ان تجيب ارتبكت بعض الشيء وبدأت الافكار العديدة تشيع في ذهنها ولكنها اجابت بسرعة
" لا بأس يا سيدي سمعا وطاعة "
" كل انسان منا يعيش ويبني حياته لهدف معين وهو تحقيق المستقبل الناجح الباهر واما تحقيق هذا النجاح والعظمة يحتاج لانسان الي شريك يساعدة في خوض الحياة...."
لم تكن كارول تعلم جيدا ما يقصد اليه الكابتن ولكنها حافظت علي هدوئها حيث كان الكابتن يتابع حديثه
" الانسان منا لا ينجح الا بوجود زوج يرافقه درب الحياة الطويل والمشقات الصعبة " فقاطعته كارول وهي تسأل
" ولكن يا سيدي ماذا تقصد ؟"
"يا صغيرتي انت تعرفين السيد ميكنون المندس الذي تعرفت عليه به في الصيف الماضي وهو الذي افادنا في مشروعنا هذا لقد جاءني البارحة الي مكتبي ليخبرني بانه يريد الزواج منك لقد اعجب بك كثيرا بوعيك ومسؤولياتك ووجد فيك الانسانة الطموحة التي تنجح في المجالات كثيرة وطلب مني ان اكون الوسيط بينكما و اطلعك علي الخبر فما رأيك اَنستي "
ثم اجابت كارول بذهول.........
" ولكنك يا سيدي فاجأتني الان"
" لا بأس صغيرتي لديك الوقت الكافي ولكنه تمني لو يكون الجواب سريعا "
" ولكنني لا...لا .. انا لا افكر بالزواج الان ولم اجيء لذلك ثم اني ساعود الي تورونتو بعد يومين فقط ..."
" لا تتسرعي يا عزيزتي وتحكمي هكذا ثم من قال انك جئت لهذا ...انه قدر ونصيب ونصيب الانسان يلاحقه في اي مكان وياصغيرتي المهندس ميكنون انسان جيد وزوج صالح وكل فتاة تتمناه فشكله كما تعرفين لا بأس به وحالته المادية جيدة جدا وقد تعيشين معه كأميرة من الامراء لديه املاك كثيرة ورحلاته متعدة وهو انسان تجاري هام ففكري بالموضوع قليلا ولا تتسرعي....."
فأجبت كارول
"ولكن يا سيدي انا لا تهمني المادة والمال لا يعنيني فهل تستطيع اموال العالم وكنوزة ان تشتري لي سعادة او تشتري لي قلبا مخلصا وفيا يشعرني بالراحة و الامان "
" والسيد ميكنون تتوفر فيه جميع هذه الصفات يا اَنستي"
"اعذرني يا سيدي الان لا استطيع ان اقول شيء او ان اعبر عن رايي وخاصة ان هذا الاموضوع فاجأني"
كانت كارول مذهولة بهذا الموضوع وكانت تتمني لو الكابتن يخبرها عن ولده روبرت عن حبيبها....
وايقنت ان الكابتن لا يكن يعلم شيء عن علاقتها بروبرت هذا القدر الذي يفرض علينا أ شخاص لا نريدهم ويبعدنا عن الذين نحبهم كانت تتمني لو تكون لديها الجرأة الكافية وتقول للكابتن لا لا انا لا اريد ميكنون لانني عاشقة لاني احب وهل يقبل الحبيب بغير حبيبه؟ كيف احب شخص واتزوج من غيره ما هذه الحكمة المروعة كانت تتمني لو تقول للكابتن بانها تحب ابنه روبرت بانه الحب الذي حطمها والذي لا تستطيع بعده ان تحب...........
كانت افكارها كالمد والجزر فمرة كانت تحاول نسيان ذلك الحب ومرات لا تستطيع ان تنساه حتي انها فكرت ان تتزوج المهندس ليكون درسا قاسيا لروبرت او تحديا صارما ومؤكدا انه لا يعني لها شيء ولكن لا... وكثيرة هي القصص التي تبني علي اساس التحدي ويكون مصيرها الفشل الحتمي .
وفجأة قطع الكابتن حبل افكارها قائلا لها :
" سأترك الان يا عزيزتي ولديك الوقت للتفكير وبعدها عادت كارول الي غرفتها وهي غارقة في بحر من الافكار كانت تفكر بكا شيء بحبها الفاشل لروبرت وبوضوع زواجها من المهندس وبعودتها الي تورنتو التي اصبحت قريبة جدا استلقت علي السرير وهي تستعد للنوم واي نوم وهي مشتتة الافكار بالفعل والعمل الذي جاءت من اجله لم يتعبها مثل الافكار والهواجس التي تحيط بها وبعد تفكير دام طويل نامت كارول واو بضع ساعات كانت الساعة التاسعة والنصف صباحا عندما استيقظت وقالت في نفسها لقد تأخرت النوم
فقامت وهمت الي خزانتها لترتدي اي لباس كانت تريد ان تذهب الي الكابتن وتخبره بانها ترفض هذا الزواج لتنهي هذا الموضوع فلبست ثيابها سريعا وتوجهت نحو مكتب الكابتن وبنما هي تسير نحو غرفة الكابتن وجدت روبرت امامها يسألها .
"اين انت ؟ لم اراك البارحة"
ثم قالت في نفسها وما يهمك في الامر ثم أجابته :
"لا لا ابدا لقد قمنا بنزة طويلة انا والسيد الكابتن لقد كانت نزهه رائعة "
" واين انت ذاهبة الان وكأني اراك مشغولة بشيء ما "
"لا اريد ان اري الكابتن قليلا "
" حسنا اذهبي وانا انتظرك هنا"
وطرقت كارول باب غرفة المكتب حيث كان الكابتن هناك وفتحت الباب وحيت الكابتن ورد لها التحية قائلا:
" كيف حالك اليوم يا صغيرتي "
" الحمد لله ... بخير وقد جئت يا سيدي لاجل موضوع البارحة "
" ما هذا التسرع لقد قلت لك ان لديك الوقت الكافي"
لقد فكرت كثيرا البارحة ..طوال الليل وارجو منك عدم المضايقة لذلك وقد تعودت ان اعتمد رايك في كل اهتماماتي وطرق حياتي ولكن هذا الموضوع مهم ولا استطيع ان انفذه الا بملء ارادتي لذا انا ارفض هذا الزواج ثم اني لا افكر بالزواج الان ولدي الوقت لذلك"
" هذا يخصك يا عزيزتي ولن يضايقني ابدا وكل انسان يقرر مصيره بنفسه وخاصة اذا كان اختيار رفيق العمر "
ثم اضاف:
" تأكدي ان سعادتك هي من سعادتي واتمني لك كل النجاح والتوفيق "
" شكرا لك يا سيدي اتنمي لكل كل خير"
وغادرت كارول الغرفة حيث كان روبرت ينتظرها في الخارج وطلب منها ان يقوما بنزهه سويا ولكنها رفضت لاول مرة لقد كانت ضائعة مشتتة وتريد ان ترتاح قليلا ثم ذهبت الي غرفتها لترتاح قليلا الا انها تضايقت الانها رفضت ذلك وكيف استطاعت ان تقوي علي ذلك وهو الذي طلب منها ذلك وارادت ان تعود الي تورنتو وان تنسي كل ما حصل معها من ضياع وشرود.
انتهي الفصل الثاني عشر


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 11:41 PM   #14

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثالث عشر
لا تريد ان تعيش بالاوهام ومن يعيش بالوهم لا يصل ابدا قررت ان تعمد معه اسلوب اللا مبالاة كانت تريد ان توضح له ان استسلامها له وهو يقبلها ليس بدافع الحب بل لانها اعتادت علي ذلك في رحلاتها .
كأنها تريد ان تؤكد له انها ليست الفتاة التي تنهزم في الحب وهي الفتاة التي طمح الكثيرون وما يزالون لنيل ابتسامة منها فقط ولكن من هو روبرت ايين ليهزمها من هو هذا الانسان الجبار صاحب القلب الصلب الذي لا يعتريه احساس او شعورستكون اقوي منه واقوي من حبه وستجعله يموت في حبها دون ان تكترث له ونامت كارول بعد ان صممت علي كل ذلك وفي الصباح ذهبت الي مكتب الكابتن حيث لم تراه البارحة وحين وصلت الي مكتبه دخلت وطرقت الباب ثم حيت الكابتن فقال لها:
"اين انت يا صغيرتي لماذا لا اراك البارحة "
" لا ابدا لقد كنت في وعكة صحية فقط"
" وعكة صحية ولماذا لم تطلعيني علي ذلك "
: لا ابدا لم يكن شيئا مهما فانا والحمدالله بخيروقد جئت الان لاعرف ما تبقي له من مهمتي لاني قد اسافر في الغد"
" غدا ولماذا انا لا استطيع الاستغناء عنك ابدا"
" ولكني امضيت اسبوع هناوافدنكم بما استطيع"
" ولكني احتاج الي معلومات فنية فانت سبب نجاح الفندق "
" ولكن السيد روكسليه ينتظرني هناك ولدي مهمات كثيرة "
" انا ساتصل بروكسليه هاتفيا واعلمه انك باقية هنا وقتا طويلا وساعطيك من المال ما تبتغين "
" لا هذا ليس طلبي لا تهمني الاموال الواقع يا سيدي اني سررت هنا بهذا الجو وشرفني جدا التعرف بكم فانت انسان طيب واتمني ان ابقي اعمل تحت اشرافك لقد شجعتني كثيرا منحتني الثقة بنفسي الي حد لا حدود له وانا اشكرك كثيرا علي ذلك لقد احببت العمل وانا لا انسي مجهودك وفضلك لي يا سيدي "
عندها قاطعها الكابتن قائلا
" يا اَنستي انا اشكرك علي ذلك فانت التي جعلتيني اشعر بالسعادة بعدما تحسنت احوالي لقد مررت بحالة صعبة جدا قبل ات تأتي كما علمت فولدي الوحيد لم يكن يشجع فكرتي كان دائما وكأنه نقيضه انت التي جعاتيه اليوم يوافقني هذه الفكرة حتي انه اتي البارحة عارضا مساعداته ووافقت علي كل المشروع " ثم اضاف : اشكرل كثيرا يا صغيرتي ولا تنسي ابدا فكرة افتتاح البسين التي بادرت اليها قبلا والبار والسباقات حتي اتها من العوامل التي ساعدت الفندق علي الازدهار "
" وانا ارجوك يا صغيرتي ان تبقي اكثر ولو ليوم واحد ساقيم لك حفلا رائعا قبل ان ترحلي فانت جديرة بكل ما بوسعي ان افعله لك "
وعندها قبلت كارول لا سيما ان الكابتن الانسان الذي اثر فيها ويطلب منها ذلك و الواقع ان روبرت يشعر بحب كبير نحو كارول ولكنه يريد ان تعتوف له بحبها كما كان قد اسمعها بذلك ولكن دون ان يلمح لها بذلك فهو من الشباب الذين يتعزون بالكبرياء ولانفه ويحب ولكن يجب ان تعترف حبيبته بذلك وعندما كان يداعب كاتي ويغازلها ويتنزة معها في الحقل كان ذلك الاستفزاز كارول واثارتها وحسها علي الاعتراف ولكن هل سيبقي صانتا لو عرف ان كارول ستسافر قريبا جدا هل سيدعها ترحل دون ان يعتف لها ولو لمرة واحدة وهكذا جاء اليوم الذي ستسافر كارول في اليوم الثاني عند الصباح كان ذلك في المساء والجميع مستعدون للحفل الكبير لكن الغريب في الامر ان الجميع لا يعرفون ماهي المناسبة للحفلة كانت كارول طلبت من الكابتن ان يبقي هذا سرا تعلنه خلال الحفل.....
فلبست اجمل ملابسها مستعدة للسهرة وكانت تعبق بالروائح العطرة الجذابة التي تثير اي شخص يقترب منها وخاصة ذلك الثوب الوردي المنفتح من الظهر حتي اعلي وركها يكشف عن كتفين خلابين رائعين يثيران اعظم رجل متكبر ويلفتان نظره بذلك العقد الذي يتلألأ عبي صدرها العاجي الملفت للنظر الواضح للعيان والزهور علي حافة الثوب التي تحيطه من جميع الجوانب بيضاء وردية وازهار صغيرة تبرز انوثتها وكأنها ملا يتلألأ بين الازهار تنحدر هذه الورود نزولا حتي تلفها الي اسفل الفستان المنفتح عند الركبة الي الاعلي ليبرز ساقين جذابين سمراوين لا يستطيع اي رجل يتمتع بكامل قوته الجسدية ان يقاوم هذه الفتاة الرائعة الجمال التي تحمل كل ما للمرأة من معني للحب والجمال صورة رائعة كانت تنزل الدرج لتلفت الانظار وكأنها اميرة قادمة من بين الضباب لا يستطيع النلظر نحوها ان كان رجل او امرأة ان يشيح بنظرة عنها وخاصة ذلك الشعر الذهبي النسدل بحرية تامة علي اكتافها يزيدها رونقا وسحرا تابعت نزولها دون ان تدري بان الجميع قد لاحظ وجود هذه المرأة التي تتمايل وكأنها لبست كل الجمال في جسدها واناقتها لم تكن ان اختيارها لهذا الفستان سيسبب لها كل هذا الاحراج لم تكن تعلم بانها ستكون اميرة هذه السهرة و عروس الموسم كانت تنظر اليهم واحدا واحدا دون ان تشعر بانها تلهب القلوب حتي النساء الموجودات ضجت الغيرة في قلوبهن شعرن بانهن لا يساوين سيئا امامها لم تكن تعلم عندما اشترت هذا الفستان بانها ستكون كالاميرة كان همها فقط ان تبدو انيفة ولكن السيدة التي ساعدتها في اختياره كانت صادقة عندما قالت لها انه يناسبك تماما وهو جميل علي جسدك اعتقدت ان هذه الكلمات هي عبارة عن اطراء لتساهم في بيع الفستان عرفت الان من نظرات الجميع انها فعلا صادقة باطرائها كانت جميع ملابسها بسيطة غالية الثمن ولكن لا تظهر مفاتنها السحرية علي هذا الشكل ولاول مرة راَها روبرت علي هذا الشكل الجميل دخلت الي البار حين كان الجميع جالسون ولكنها لم تنتبهالا لروبرت مع هذا عمدت الي عدم الاكتراث له فجلست علي طاولته ذلك لان الكابتن يجلس معه ولانهم هم الوحيدون في هذا المكان اللذين تعرفهم كارول اكثر من غيرهم فقال لها الكابتن :
" كم تبدين رائعة يا صغيرتي وكم اتمني ان اري وجهك الرائع دائما ولكن......"
عندها لم يكترث روبرت للامر ولم يشعر برحيل كارول حتي انه لم ينظر ناحيتها وكأنها غير موجودة عاد الحزن الي وجنتا كارول مما اضاف البه سحر اَخر لم تكن بحاجة له احست وكأن عيناها ستتبلان اذا لم تحاول ان تبعد تفكيرها عنه وان لا تفكر بانها ستبتعد عنه وهذه هي المرة الاخيرة التي ستراه بها هل ستبقي تخفي موضوع سفرها لا يجب ان تحركه عله يؤثر في ذلك الانسان الصلب
فقالت :
"ساسافر غدا في الصباح وكنت قد طلبت من شارلين ان تحضر لي حقائبي وجميع لوازمي..."
عندها فقط احس روبرت انه لم يسمع شيئا وانه يعيش حلما قاسيا واكنه لن يبدو عليه القلق وحاول اخفاءه قائلا:
" كم انت رائعة هذه الليلة كارول "محاولا ان يفهمها انه غير مكترث لما قالته .
انسحب الكابتن من المكان كأن احدما يناديه .
وعندها بقي روبرت وكارول وحدهما علي المائدة كانت كاتي تحاول ان تخطف الاضواء بالرقص حينا وبالغناء احيانا فاقتربت من ناحية روبرت وطلبت منه الانسحاب واياها الي الخارج لكنه اعتذر زاعما انه في حالة متعبة وانه قد وقع اليوم عن الخيل لذا فهو لا يستطيع السير بلطف استطاع روبرت ان يبعد كاتي عن الطاولة وبقي من جديد مع كارول ولكنه لم يكن ينظر اليها كانت عيناه مسمرتان في كأسه الذي اصبح خال من المشروب كان يحدق به باستمرار عرفت كارول انه يفكر بشيء ما وتمنت لو كان يفكر بما قالته عن سفرها راحت تتأمله من رأسه حتي اخمص قدميه لكنه لم يلاحظ تأملاتها العميقة المليئة بالحب والعاطفة كانت تشبع نظرها منه لانها تعلم بانها ستفارقه احبت ان تترك في مخيلتها صورة واضحة عنه مما زاد في حسرتها وغصتها في القلب كانت قوية عنيفة لم تستطيع مقاومة عناقه اذا ما حاول ذلك كانت تريده بكل ما تملك من القوة والمحبة وتتمني لو يمتلكها بجميع اجزاءها حتي الصغيرة منها والكبيرة عندها ملأ الغضب كارول بتجاهله المستمر لها وعرفت بانه لن يحاول ولا حتي رمش عين ان ينظر نحوه قامت بلطف من جانبه محاولة ان تخبيء حزنها لانها اذا بقيت هكذا ستنساب الموع علي خديها دون ان تستطيع اقافهما عندها سيفتضح امرها وسيعرف روبرت ما اصابها من الم حبه العنيف ففضلت ان تغادر في الحال دون ان تنظر اليه عندما وقفت للمغادرة لم يحاول ان يوقفها وكأنها غير موجودة تماما كان شاردا وعندما ابتعدت قليلا عن الطارلة اقترب شاب جميل من بين الجميع وسارع في طلب الاذن منها لمراقصتها علي هذه الاغنية الجميلة العاطفية لم تستطيع كارول ان ترفض طلبه لانها بحاجة ماسة لشيء يلهيها عن روبرت ولكن في هذه اللحظة العنيفة دبت الغيرة في قلبه ولم يستطيع ان يسيطر علي اعصابه عندما احس بانها بين ذر اعين رجل اَخر لم يستطيع ان يطيق وجودها بين يدي ذلك الرجل .......
كان يراقبها تتمايل بين يديه القويتين وهو يحاول ان يحضنها لم تمانع لانها كانت لا تعلم ماذا تفعل ومن هو هذا الجل كانت ضائعة بين العاطفة والحب والالم .
لم يستطيع تمالك اعصابه راح يرمقها بنظرات الغضب واللؤم.
راحت الصور تتراكض امامها من اليوم الاول الذي تعرفت عليه حتي لحظة وجود كارول الاَن فيها احست كارول بشيء من الراحة لذلك ولكن ما يفيد ذلك وهي سترحل غدا .
كان روبرت يرفض ان يتنزه مع كاتي لانه كان يريد معرفة السبب الذي دعا كارول للرحيل.........


Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-16, 11:42 PM   #15

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الرابع عشر
انتفضي روبرت بعصبية وقام واتجه نحوها وطلب من الشاب ان يبتعد عنها بلطف لانه يريد ان يأخذ عنه هذه الرقصة تعجبت كارول لهذا التصرف ولكنها لم تكترث لانها كانت تعرف بان هذا لن يجدي نفعا راقصها روبرت بلطف وقرب جسده منها وحضنها بقوة وكأنه يشبع انفاسه من رائحة عطرها ضاعت كارول بين يديه ولم تستطيع ان تسيطر علي مشاعرها انسابت الدموع الساخنة علي وجهها ولم يلاحظ روبرت هذه الدموع ولكنه بعد لحظات شعر بها علي صدره وبللت قميصه فرفع وجهها بين يديه ليراها دامعة العينين تعجب كثيرا وطلب منها الخروج الي الحديقة
لم تمانعه لانه امسكها بقوة من يديها واخرجها دون ان يترك لها رأي اطاعته وهي لا تدري لماذا عندما وصلوا الي حافة البسين جلس الي جانبها علي الطاولة واقترب منها واضعا يده علي خدها ليمسح تلك الدموع التي سببت في اسالة مكياجها حاول ان يعيد اصلاحه ولكنه فشل ..
ضحك وقال لها :
" انا لست ماهرا في اصلاح الماكياج " قال ذلك محاولا ان يجعلها تبتسم وتنسي حزنها
ثم عاد ليسألها من جديد :
" هل استطيع ان اعرف لما هذا البكاء " لم تجاوبه لانها لو تكلمت لن تستطيع ان تجيبه
" لماذا لا تتكلمين .... من سبب هذه الدموع ها انت حزينة لانك سترحلين اذا كنت مرتاحة هنا فابقي الجميع هنا يحبك ويحتاجك "
" الجميع.....؟"
سألته كارول "أعني ...أعني اناوأبي"
" لقد سمعتك تقولين لوالدي انك سترحلين غدا هل هذا صحيح "
نعم فلقد انتهت مهمتي هنا وليس من سبب للبقاء " قالت كارول ذلك وهي تحس انها علي وشك الانهيار لان ذلك الحب لم يعد له قيمة ولكنها احست بان نبرة روبرت في الكلام حزينة وكأنه يمنعها من السفر
" انت تعتقدين ان مهمتك انتهت واي مهمة هذه التي تقتضيي مدة قصيرة "
كان يقول ذلك بغضب محاولا ان يفهما ان عملها لم ينتهي ومتي كان روبرت مهتما بهذا العمل لقد كان منذ البداية ارضا لها ..
نعم والحمدلله فكل شيء علي مايرام ولقد نجحت في مهمتي هذه "
"ولكن كيف تنجح مهمة باقصر وقت هل سمعت ان مهمة تحققت بهذه المدة "
كان يقول ذلك بتحدي وثورة لقد كان متـأثرا بكل شيء كيف سترحل دون ان تعترف له بحبها ان كان يلمح بعينها ذلك الحب
" لماذا تتكلم معي روبرت هكذا" قالت كارول
" ماذا سافعل بعد والدك هو صاحب المشروع يعلم ان ليس لي اي عمل هنا لاستقر من اجله"
كانت تريد ان تقول له :"والدك لم يعارضني بهذا فلم تعارضني ..انت"
كانت كارول في تلك اللحظات تحس ان روبرت يكن لها شيئا خاصا ولكنها لم تعرف كيف تفسره ما كان عليه من الغضب عند سماعه بالرحيل واستمرا في هذه الحالة لحظات طويلة هو يثور وهي هادئة هو يغضب وهي تكتم مشاعرها ولكن احدا لن يعترف وما هي الا لحظات حتي كان الكابتن يعلن للجميع عبر مكبر الصوت ان هذه الحفلة اقيمت علي شرف الاَنسة كارول و لما حققته من نجاح بالنسبة للفندق ولافتتاح البسين والبار والنشاطات الاَخري الرياضية كما ان الحفل اقيم لمناسبة رحيلها غدا وكان روبرت كلما سمع هذه الكلمات يشعر بالضياع الذي لم يشعر به من قبل .....وانتهت الحفلة .
وفي الصباح استعدت كارول للرحيل وكانت جميع حقائبها جاهوة ومعدة للسفر وكان قد طلب الكابتن من المطار ان يبعث اي شخص ليأخذ كارول ويؤمن لها الراحة فودعت الجميع ولكنها اخيرا اقتربت من الكابتن وودعته وداعا حارا قائلة له:
" اتمني ان تسنح لي الفرصة لأراك مرة ثانية "
وعندما اقتربت من روبرت الذي كان يشعر بانه للمرة الاولي في حياته بين الموت والحياة وبان دموعه بين لحظة واخري ستنهمر بغزارة .
وقالت كارول له :
"سأتذكرك دائما روبرت " لكنه لم يدعها ترحل فتوقف معها قليلا قائلا لها :
"كارول انا لم اعرف امرأة في حياتي مثلك حتي كاتي لم تعني لي شيئا انها مجرد فتاة عادية لا اكثر بالنسبة لي "
ثم صمت قليلا وعاد الي الكلام.
" كارول انا لا استطيع ان اعيش دونك ارجوك لا استطيع ان اتخيل الحفل والفندق دون ان اَراك هذا سيقتلني لو فعلت ذلك وانا لك وانت لي كارول انا احبك " عندما تم الاعتراف الكبير .
وتابع احبك............ احبك ولا استطيع التخلي عنك كارول هل تقبلين بي زوجا لك ؟".
كانت كارول تتمني لو سمعت هذه الكلمة في اليوم الذي رأته .
" طبعا يا روبرت فأنت الحب الذي اعيش من اجله وسأبقي لك دائما وانا زوجتك الي الابد...........".
تمت بحمد الله


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 08:35 PM   #16

mojojojo

? العضوٌ??? » 375910
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 201
?  نُقآطِيْ » mojojojo is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووو ووووووووووووووو

mojojojo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-16, 10:30 PM   #17

اعوام الرحيل
alkap ~
 
الصورة الرمزية اعوام الرحيل

? العضوٌ??? » 311856
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 650
?  مُ?إني » نازحةٌ في رحابِ وَطني
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond reputeاعوام الرحيل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   al-rabie
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اعوام الرحيل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 01:51 AM   #18

mah-mm

? العضوٌ??? » 347647
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 565
?  نُقآطِيْ » mah-mm is on a distinguished road
افتراضي

شكــــــــــرا جزيــــــــــلا

mah-mm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 02:50 AM   #19

رباب عبدالكريم خميس

? العضوٌ??? » 361124
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 496
?  نُقآطِيْ » رباب عبدالكريم خميس is on a distinguished road
افتراضي

شكراً جزيلاً لموضوعك

رباب عبدالكريم خميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 06:10 AM   #20

saida74
 
الصورة الرمزية saida74

? العضوٌ??? » 201171
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,809
?  نُقآطِيْ » saida74 is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووورة

saida74 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.