آخر 10 مشاركات
الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          126 - عاش لحظة - اميلي سبنسر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-16, 01:58 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 آه يا جود الحزن وياي و في الفرحة شحوح / للكاتبة kesat 3thab ، عمانية مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
آه يا جود الحزن وياي و في الفرحة شحوح
للكاتبة / kesat 3thab



قراءة ممتعة للجميع.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-07-16 الساعة 04:19 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:30 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية


https://www.rewity.com/forum/t353691.html#post11412554




بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله نبداء وعلى هديه نستعين

احببت أن أضع بين يديكم اول روايه خطها قلمي وكانت حوالي منذ ثلاث سنوات

وسأضعها كامله بين يديكم

سائلة المولى عز وجل ان تنال على إعجابكم






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 09-07-16 الساعة 04:30 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:31 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


راح اعرفكم على الشخصيات الرئيسيه في القصه


اما الثانويه بتقرونها في الاحداث





:عائلة بو خالد :




تتكون من بو خالد : ريال طيب ويحب عياله وايد بس بدون شخصيه


مايقدر يرفض لزوجته أي طلب لأنه كل الخير اللي اهو فيه من خيرها


فمسيطرة عليه ومخليتنه شرات الخااااتم في اصباعها





أم خالد : مره حقووده وحاااسده تكره أتشوف البسمة على ويه أي إنسان حتى ولو واحد من عيالها


بسبب قصه صارت لها في الماضي ودمرت لها حياتها وحلفت أنها أدمر كل إنسان أتكون قادرة على تدميره


وهي راعية الكلمة في البيت واللي تباه يمشي واللي ما يعيبه كلامها تطرده ع طول من البيت


يعني ماسكه الخيط والمخيط




حصة: بنت بو خالد صف ثالث ثانوي مخلصه امتحانات الشهادة الثانوية من أسبوعين وتنطر النتيجة


صفاتها: طيبه مرحه حتى لو كانت زعلانه البسمة ما تفارقها وضحكتها من الإذن للإذن الثانية


واللسانها اطووويل وتموت فشي اسمه طلعه من البيت ..




خالد عمره 23 سنه يشتغل ويا ابوه في شركة امهم وهو حنوون طيب رومنسي وايد ايحاتي خواته ومستقبله


وهو صاير لهم الام والاب ويحاول ايعوضهم الحنان اللي افتقدوه من امهم




الريم : بطلة قصتنا بنوته طيبه وايد ما اتحب اتسوء الضن اتحب الحياه ومتفائله وكل اللي تتمناه اتحاول اتحققه حتى ولو كان صعب وشعارها .. بالاراده نصل الى الغايه وهي ايه في الجمال وكل بنات جامعتها ايحسدونها عليه وهي سنه 3 تجاره في الجامعه يعني




هذي عايلة بو خالد والحين بعرفكم على عايلة بو راشد وهو اخو بو خالد




~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~




بو راشد انسان متفهم وفاهم الحياه متواضع لابعد الحدود اغلى ما في هالكون عنده عياله وبس ويسوي المستحيل عشانهم .. وامهم طبعا متـــــوفيه من 5 سنين كانت مريضه بالسرطان


راشد: بطل قصتنا عمره 22 سنه يشتغل ويا ابوه فشركة عمهم بوخالد وهو متين شوي وطويل واسمراني بس حليووو




فيصل : عمره 19 سنه شاب خلووق مرح بس عيبه الوحيد كتوم وما ايحب يطلع من البيت منعزل عن الكل


وهو في الجامعه يدرس اداب انجليزي وطول الوقت مجابل النت والمنتديااات




خوله : عمرها 18 سنه تدرس ويا حصه جريئه لابعد الحدود اتموت فشي اسمه سينما لي دشت ما تبا تطلع


ودومها مطيحه هناك . .




~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


عايـــــــــــــــلة بو نوره




نوره : اربيعة الريم الروح بالروح وصفاتها تقريبا شرات الريم بس الشكل غير


ودايما ايرددن كلمه وحده انخلقنا من قطعة وحده عشان جي روحنا وحده


يعني روح في جسدين




خاطره : اخت نوره مغروره وايد عمرها 17 واترمس من طرف خشمها وكل ربعاتها ما يحبنها بسبب غرورها لانه هي اخر العنقود كل اللي تباه بس اتقول شبيك لبيك يعني ابوها عاطنها كل الحريه




بو نوره : رجال طيب الله ما رزقه اللا بخاطره ونوره وايموت فيهن مسمي نوره القلب وخاطره دلوعتي


ام نوره : انسانه متووواضعه اتحب الخييييييييير وصبوره وايد فقدت اهلها كلهم فحادث قبل سنه كانوا رايحين ياخذون كشته نقلبت عليهم السياره وضربت في السياره الثانيه وشاحت وماتوا كلهم




~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:33 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


" في بيت بو خالد"


حصه وهي تصارخ : ريموه ..... ريمووووووه نشي وجع نشي

الريم وهي مفتحه عين ومغمضه عين : وليه حصوه شفيج يعني محد يرتاح فهالبيت

حصه: ابا اعرف وين شنطتي الورديه اللي خذيتيها اول امس يوم كنتي سايره ويا نوره

الريم : احينه امصحيتني من الرقاد عسب بس شنطه حصوه فجي عني وخليني ارقد تعبانه حرام عليج

حصه وهي معصبه ريموووووووه وصمخ نشي اقولج نشي

الريم : حصوه والله ما اندلها شوفيها في الكبت مالي

حصه: انتي والله مب كفو احد ايسوي فيج خير بالمره

الريم : حصوه كلها شنطه تراج ذليتينا

حصه : محد قالج تاخذين من عندي شي

الريم : توبه والله توبه ما اعيدها يالعمه

حصه : بطلي دلع واسلوب المراوغه هذا وقومي طلعي شنطتي

الريم : اووووف بقوم غصب عني مب ابكيفي ادريبج لي حطيتي احد فراسج ما بيطلع منها

حصه اونه ما عايبنها: ها ها ها ضحكتيني

الريم : انزين حصه قبل ما انش دوريها انتي بعدج مره ثانيه

حصه : لا حبيبتي قالبه المكان عليها فوق التحت وما حصلتها انتي وين مخليتنها

الريم اووووف منج وهذا انا نشيت

الريم اول ما فتحت الجبت حصلتها ع طول

الريم : واونج قالبه البيت ادورينها هاذوه قدامج

حصه بضحكة مكر : ادري بس كنت اباج اتبطلي هالكسل شوي

الريم : يا شيخه أي كسل الساعه 8 الصبح

حصه: هاتي الشنطه

الريم : مابا اول اعترفي انج ما اتشوفي

حصه: شو قالولج عني عميا

الريم : امممم يمكن ما ادري عنج

حصه : لا حول علمتها الثقل واتثيقلت علينا

الريم : هههههههااي اعترفي وبعطيج

حصه : ياربي خلاص العيله تعمي الابصار

الريم: الابصار هههههههاااي يا شينج لي رمستين عربي

حصه : هاهاها بايخه وانا شو ارمس بالله لا يكون هندي وانا ما عندي خبر

الريم: لا لا رحتي بعييييييييييييييد بتاني وانتي الصاجه

حصه فرت المخده ع الريم وشردت ونشت ريم تركض وراها

الريم : تعالي تعالي وصادتها الريم

حصه : ريموه حرام عليج انا صغيره لا تظربيني حتى طالعي وفتحت ثمها طالعي اسناني لبنيه يعني صغيره

الريم : انتي وانا اكبيره وما حشمتيني تبيني انا اسوي فيج حشيمه لانج الصغيره لعبي غيرها اكفخج اكفخج

حصه : ريموه حبيبتي كلها ضربة مخده وهذا ان دل على شي يدل على حبي لج يعني عربون محبه

هنيه خالد يسمع صريخ حصه وريم تضربها وايدش عرض

خالد : يالله بصباح خير شو مستوي هنيه

ريم وحصه مع بعض هي اللي بدت

خالد: شوفي انتي وياها اذا ما بطلتن دلع البنات بطلع فوق واعلم الحكومه

ريم وحصه فتحن عيونهن من الصدمه الحكومه لا لا يا خالد عشان خاطرنا

الريم : خالد توبه ما انعيدها

حصه : المهم ما توُصل اخبارنا للحكومه


خالد : ههههههههههههااي شو استوى فيكن حشا مب امي هاي الي اتخرع جي

حصه : امك اتخرع بلاد كامله مب بس نحن


الريم : حصه عيب جم مره قتلج لا ترمسين هالرمسه

حصه : منج السموحه حبيبتي توبه ما بعيدها


خالد : احين ليش ماتخافون من ابوي شرات اميه

الريم: فديته ابووي طيب كلمه توديه وكلمه اتيبه

حصه : ههههههههااي الا قولي بدون شخصيه

هني عصبت الريم

الريم : حصه لين متى بتمين اتقللين من مستوى ابوج

خالد: يا حصه عيب ياقلبي ها ابوي وكل اللي يسويه لانه تحت ضغوط اميه

حصه : محد بيدمرنا فهالبيت الا السيطره والتحكم يالله انا سايره باااي


الاوتسمع صراخ من وراهم

ام خالد : حووووووووووه انتي وين سايره

حصه اونها منصدمه: منو تقصدين اميه

ام خالد: ومنو اقصد غيرج يا مسودة الويه

حصه : انا !!

ام خالد : يعني منو لابس عباه وشيله ومتكشخ غيرج

حصه : اها .. انا فكرت تقصدين خالد هو بعد لابس ومتكشخ

ام خالد : حصوه ترى طولة اللسان ما تدخلي من راس

حصه: انا ما قلت شي

ام خالد : وتراددين بعد واتقوم تنزل لحصه تبا تضربها

خالد : اميه اذكري الله حصل خير

ام خالد : وخر انت لو فيك خير جان مروح من الصبح اتقابل خير امك

خالد : امي انا احين ساير انزين توها 8

ام خالد : انت متى بتصير ريال اتقدر المسؤليه الريال السنع فشغله من الساعه 7

خالد : اميه يعني انا مب ريال فنظرج

ام خالد : ولا ناوي اتصير ريال ابد

خالد وهو مضايق والدمعه فعنيه : مشكوووووره اميه انا ساير غرفتي نسيت شي

ام خالد : سير الله لا ردك ان شاء الله

الريم وهي تصيح : اميه حرام عليج كافي تجريح ودعاوي ترى دعوة الام مستجابه

ام خالد : جب انتي جب الله يلعن هالويه واشوفه يحترق ان شاء الله

الريم ودموعها اربع اربع : متى بتحسسينا انج امنا من خاطر حرام والله حرام

حصه وهي تصيح ومعصبه : هاي ما تحس حتى الحيوانات اتحس بعيالها

وهنيه اتعصب ام خالد وتصفع حصه كف

ام خالد : لا بارك لله فيج انا اتشبهيني بالحيوانات

الريم : اميه حصه ما تقصد بس تباج اتحسي فينا

ام خالد دزت ريم ابقوه وطرحتها ع الارض وضرب راسها على اخر درجه فالدري

ام خالد : متى الله يفكني منكم وآرتآآآح وسارت صوب المطبخ

حصه ربعت صوب الريم

ريموه حبيبتي فيج شي

الريم : لا ياحصه خلينا انروح غرفتنا تعبانه حيل

حصه : الريم راسج ينزل منه دم حرام عليج لازم انوديج المستشفى

الريم : قتلج بس عوار بسيط بحط له شاش قومي انروح فوق

حصه : ان شاء الله نشي بساعدج


واول ما وقفت الريم طااااااحت ع الارض


~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


في بيت بو راشد"


خوله : لا حول ولا قوة الا بالله هذي وينها احينه

فيصل : بل بل بل شفيهم الحلوين معصبين شوي وبيطق فيهم عرق

خوله : انطر حصوووه قايله لها وموصيتنها امس ما تاخر 8 يعني 8 والحين صارت 8 ونص

فيصل : يمكن انشغلت شوي بس لا تحرقين اعصابج انتي

خوله بقهر : اووووووووف شكل الفلم بيروح علي اليوووم

راشد وهو داااااااش عرض

راشد : ههههههههههههااي أي سينما فاتحه احين

خوله : وهي حاطه ايدها ع قلبها بسم الله من وين طلع لنا هذا

راشد: من بيتنا يعني من وين نازل من المريخ

خوله : ادري بس أي بيت فيهم الاول او الثاني

فيصل بهباله: ووووووووووووووووووووووااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااوووووووووووو عندنا بيتين

راشد: هههههههههااي عند خوله يمكن يوصلن 3 بيووووووت

خوله وهي معصبه : تطنزون انت وييييييياه

فيصل: انا اموت واعرف هي وحصه من أي كوكب نااازلين

خوله : وليش حصه يعني ليش ؟؟ ليش ما اتكون الريم ولا لانه حصه احب وحده لقلبي

راشد بصوت واطئ : فديت الريم والله

فيصل بنذاله : هههههههههههااي سمعتك

راشد وهو منصدم : هاه شو سمعت حشا مب اذوون عليك

فيصل : خمسه وخميسه بعيون الريم اقصد الحاسد

راشد وهو معصب اونه : أي انت وياها خبر يوصلكم ويتعداكم الا الريم محد يغلط عليها

خوله : لا لا انا كنت شاكه بس احين تاكدت في إنٌ بالموضوع

راشد: هاي انتي شفيج بنت عمي ولها الاحترام والتقدير ولازم ادافع عنها

يعني انتي دافعتي عن حصه وانا نصرت الريم عشان يتعادلون وبس

خوله : يا شين التصريف بس

فيصل وهو يدز خوله بمزح: بعدين انتي تعالي شو يخصج ها سوالف شباب

خوله : رشود خل اخوك يوخر عني بليز يعني

راشد: مب اخوج يعني ؟!

خوله: اخوي بس من ابو وام ثانيين

فيصل : حشا حشا عدال على عمرج شكلج اتحبيني وانا ما ادري

خوله : وهي تمسح ويه فيصل اموت فيك مو بس احبك

راشد: خوله صارت الساعه 9 لحقي

خوله وهي منصدمه : هاه صج الساعه تسع !!

فيصل: طالعي الساعه صارت عشر مب تسع

خوله : اووف تقصون علي انتم الاثنين وبدت اتصارخ يبه يبه

بو راشد : السلام عليكم ورحمة الله صبحكم الله بالخير يا اولاد

راشد: الله يصبحك بالخير يبه

وسارو كلهم وباسوا راس ابوهم

بو راشد : شفيج تزاعجين يابنيتي

خوله : من الصبح وهمه يهاوشوني

بو راشد: لا لا ها خوله محد يغلط عليها من ريحة الغاليه

خوله :فديت ابوي والله فديييييته

راشد: حشا ابويه ونحن من ريحة منو بالله عيال الييران

بو راشد: لا لا خوله غير

هنيه خوله بدت تدلع

خوله : تسمعون ابويه شو يقول خوله غير وهالغير خلوا تحتها شخطين حمر

راشد: خوله تعرفين شو يعني غير

فيصل: اكيد اتعرف ها مايفوتها شي

خوله: خمسه وخميسه فعين العدو وشاورت ع فيصل

فيصل : توج اتقولين اتحبيني مسرعج ما تنسي ارمسه واتخليني عدو

خوله: لا تيلسون اتصرفون الرمسه رشود شو يعني غير اتعرفني احب المعلومات وايد

راشد : تحبينهم عيل ها معلومه اغريقيه افغانيه هنديه

خوله: رشود عن لطنازه عاد

راشد: خلاص بخبرج بس لا تعصبين انتي خوله

فيصل يدش عرض ويقاطعهم: انتي غير

راشد وفيصل : هههههههههههههههههههههههها اااي

خوله: ابويه شوف عيالك ما ينعطوون ويه

بو راشد: احقريهم يابنيتي ترى الحقران يقطع المصران

فيصل: ابويه اتشيشها علينا شو

خوله : اللي ع راسه بطحه يتحسس عليها

راشد: سمعي يا خوله المعلومه ترى تعبت ابا اقولج

خوله: ههههههااي قول شناطر

راشد : غير = بعير = نعير= ثقيلة دم

خوله هني اتعصب: ابوووووووووويه طالع هذا احينه انا صرت بعير ((بعير = بوش)) لا ونعير وثجيلة دم بابابتي عيالك بيذبحوني

بو راشد: اسم الله على بنيتي يالله احينه سيروا اتريقوا ورانا شركه مافيني ع هذرة بو خالد

خوله : انا مابا باتصل بحصه اشوفها شو فيها والله لو جانت عدالي جان ذبحتها

راشد: حشا مصاص دما انتي مب خوله

فيصل: ترى من الخبال اللي فيها بتشوف وايد

خوله: انا اترخص بسير ارمسها ابرك من مقابله وجيهكم

بو راشد: يا بنيتي تعالي اكلي لقمه عسب بطنج

خوله: مابا يبه مابا حلال عليكم

راشد: ابويه خلها بكيفها هي الخسرانه

فيصل: عبالها ما بنعرف نتريق بلاها

خوله: ههههههههههااي تعال دغدني صج انك سخيف

بو راشد : بسكم هواش وطوفوا جدامي بنتريق

فيصل وراشد: ان شاء الله ابويه


خوله راحت فووق عشان اتشوف حصه شو فيها وليش متاخره عليها



~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


حصه ربعت فوق صوب حيرة خالد وهو توه طالع من الغرفه

خالد : حصه اسم الله عليج شو بلاج

حصه: وهي اتنافخ وميته من الصياح رري.... ري... ري.. وبدت اتلعثم بالكلام

خالد: حصه شفيج رمسي قوووولي شفيج لا تلعثممين

حصه:: خالللد ريم ريم امي دزتها وضرب راسها على الدري وراسها كله دم

خالد بخوف: هي وينها احين

حصه: تحت اغمي ا عليها الحق عليها يا خالد

وسار خالد يربع صوب ريم


خالد بضيج : الريم شفيج ردي علي ريموووه شفيج


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:34 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــزء الثاااااااااااااني

القلب ملكك والفصول الأربعة من مطمعي .. دام التقت في مبسمك كل الفصول الأربعه
في المستشفـــــــــــــــــى
خالد : دكتور شفيها اختي ان شاء الله بخير
الدكتور:لاتخاف بسيطه ان شاء الله بس لانه نزفت دم وايد وسبب لها حالة اغماء وبتصير احسن
خالد: يعني نقدر ناخذها الييت
: لا يا خوي لازم اتكون تحت الملاحظه لانه للحين حالتها مستقره ونخاف من اي مضاعفات
خالد:دكتور أي مضاعفات صارحنني الله يخليك
الدكتور: الضربه كانت وايد قويه والمكان اللي فيه الضربه خطير
خالد: ما فهمت
الدكتور: يا اخوي انت خلاها ترقد هالكم يوم ويصير خير
خالد : اللي اتشوفه دكتوووور
راح صوووووب حصه اللي من يوم وصلوا وهي ما سكتت كله اتصيح
خالد: حصه بسج ارحمي حالج
حصه: خالد ها الغاليه ريم لو صار فيها شي اموت
خالد: لا اتخافي الدكتور طمني وهي بخير بس بترقد هنيه كمن يوم
حصه: عيل انت سير الدوام وانا بتم وياها
خالد: انتي مينونه بدق على ابوي وبخبره بنطرها لين ما تصحى
حصه : اللي اتشوفه اخوووي
خالد يدق على ابوه
خالد: هلا ابويه
بو خالد وهو معصب: عنبوك انت وينك من الصبح وانا انطرك اتشرف حضرتك
خالد: ابــــ ..
ما خلاه بو خالد يكمل رمسته وقاطعه
بو خالد : الحين اتيا لا بارك الله فيك ولا في ام يابتك
خالد: ابويه اسمعني
بو خالد: اسمع شنو هاه مابا اعذار
خالد: ابويه ريم
بو خالد بتوتر: شفيها ريم _ طبعا بو خالد يموت في ريم وهي احب عياله له_
خالد: بالمستشفى
بوخالد بعصبيه : مستشفى !! أي مستشفى شسصاير ع اختك
خالد: ابويه لاتخاف بسيطه ان شاء الله
بوخالد: انزين خبرني شو وداها المستشفى
خالد: ابويه اليوم الصبح............. وخبره بالسالفه
بو خالد هو معصب: امك هاي انا بوقفها عند حدها وصك الخط فويهه
خالد راح صوب حصه
حصه:شو قالك ابووووي ياخالد
خالد : ماقال شي عادي عصب وبيروح يتهاوش مع اميه
حصه: انعرف شو نهايه هالهواش صراخ وفي النهايه كلمة اميه تمشي
خالد: بس يا حصه خلينا فهمنا الحين
ورن تلفوووون حصه
حصه: خالد هذي خوله انت تم هنيه يمكن الريم اتنش خلك قريب منها
خالد: اوك سيري رمسيها وانا تام اوياها وين بسير يعني
حصه : اوك
حصه: الو..و..و
الا وتقاطعها خوله وهي تصارخ: حصوه انتي وينج
حصه: يمه خرعتيني شفيج شو بلاج معصبه
خوله:هيه سوي نفسج ماداريه بشي
حصه: وليه خوله ترى جد مضايجه شفيج
خوله: عيل انا اتخليني انطر جني ناطور عندج شو مفكره نفسج انتي
حصه: تذكرت الموضوع وتمت تضحك وردت عليها انا حبيبتج بعد منو
خوله: أي حبيبه فيهم ترى حبايبي وايد
حصه: البنت اللي قطيتي امس عليها الرقم فسيارتها الشبح
خوله: هيه انتي يالدفشه شحالج
حصه: بخير يالخديه
خوله: وينج من الصبح
حصه : انا في المستشفى
خوله وهي يدها ع قلبها: حصه سلامات شو صاير
حصه: امي وخبرتها بالسالفه وتمت اتصيح
خوله: لاتصيحين ياحصه انا الحين يايه مسافة الطريج
حصه: اوكي انطرج
حصه سارت صووب خالد
خالد: ها رمستيها
حصه : هيه شو الريم للحين ما نشت
خالد: اشوف الدكتور طالع بسير اشوفه
حصه : اوك
سار ورد صوب حصه
حصه: هاه شو قالك
خالد: بتصحى الحين يالله خلينا ندخل
حصه : يالله توكلنا على الله
اول مادشوا نشت الريم
الريم: خالد حصه انا وين وحطت ايدها ع راسها شفيه راسي مربوط
حصه: الريم نسيتي انج طايحه من الدري
خالد: لا شكل اختي فقدت الذاكره
الريم وحصه: ههههههههههههاااي
خالد: هيه ياريم اضحكي ترى الدنيا ما سويانه شي
حصه: ريموه تصدقين عاد خوفتيني عليج
الريم: فديت روحج يا حصووووه هاذا انا ما فيني شي
حصه: بس بتمين بالدختر اليوم
الريم منصدمه: هاه بتم بالدختر لا لا خلود خلهم يطلعوني
قربت حصه راسهاا فا اذن الريم انتي الكسبانه يالخبله
الريم وهي مب فاهمه شي :: ليش يعني؟؟
حصه: راشد واهله اكيد بيزورونج اليوم
الريم هنيه خفق قلبها بسرعه راشد بشوف راشد اذا يلست المستشفى تسوى شوفة راشد عيل ان شاء الله يرقدوني اسبوع
حصه : حشا اثقلي اثقل زين
خالد: شفيكم تتساسرون انتي وياها
حصه: خلود ها سوالف بنات مالك خص
خالد: حشا الحين بيقلبون علي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في آلشــــــــــــــــركه
بوخالد: والله هالحرمه لعوزتني اوف شسوي فيها قايل لها الا ريم الا ريم بس شكلها تسمع غلط
السكرتيره: بوخالد ابا اذكرك انه اليوم عندك اجت......
قطع كلامها بو خالد
بوخالد: سمعي يا عبير بنتي راقده في المستشفى الغي كل المواعيد انزين
عبير.: اللي اتشوفه ابو خالد
بو خالد: يالله عيل انا اترخص احينه بروح اشوف الريم
عبير : بلغها سلامي وقولها ما تشوف شر
بو خالد وهو طالع سار صور مكتب اخوه بو راشد
طبعا اهمه ايحبون بعضهم وايد حاولت حرمته تأثر عليه انه يبتعد بس بو خآلد رفض لآنه آخوه الوحيد
بو خالد: حيا الله بو راشد شحالك
وقف بو راشد يوم شاف اخوه راح سلم علييه
بو راشد: هلا بوخالد شحالك شمسوي
بو خالد: والله انا بخير بس هالحرمه متعبتني
بو راشد : أي حرمه فيهم عااااااد
بو خالد: وانا كم حرمه عندي وحده واتغث
بو راشد: افا يا بو خالد شفيك شصاير يا اخوي
راشد كان ياي صوب مكتب ابوه لانه ابوه كان يبا شوية اوراق
وراشد هو ياي سمع رمستهم وتم واقف ورا الباب يسمعهم شو ايقولون
بو خالد: هالحرمه طارحه ريم وانا قايللها الا ريم الا ريم بس ما تفهم
بو راشد: وريم وينها الحين شو اخبارها
بو خالد: والله خالد توه داق وقال حالتها مستقره وعطوها دم لانها نزفت وايد
راشد هنيه انصدم معقوله ريم حبيبتي في المستشفى لا لا مستحيل لازم اسير اشوفها
بس تم ايفكر شلون اشوفها بصفتي شو انا بس مجرد ولد عمها
وهنيه اتنهد تنهيده وقال: اتمنى ياريم انج اتصيرين حرمتيه فيوم من الايام
انالازم اتقدم واخطبها من ابوووووها ع الاقل افكها من هالسجن اللي عايشه فيه
بو راشد : ما عليه يابو خالد لا تضايج روحك ريم مافيها الا العافيه
بو خالد: عيل انا اترخص يابو راشد بسير البيت وبعدها المستشفى
بو راشد : فحفظ الرحمن يا خووووي وعسى خير ان شاء الله بنمر عليكم العصر
بو خالد: خلاص عيل يابو راشد نترياكم
طلع بو راشد وسار صوووووووب البيت
واول ما دخل يسمع حرمته اتصارخ
ام خالد: سوزي الله يلعنج من بشكاره شو هالوصاخه في البيت هاه
سوزي : ماما ولا انا ينزف زين بس انتي ما يشوف
ام خالد: انا ما اشوف يالحقيره يالواطيه
سوزي : ماما خلاس الحين ينزف مره ثانيه
ام خالد: الله لا بارك فيكم ان شاء الله
بو خالد: حوووووووووووووووه انتي شفيج اتصارخين
ام خالد: هاه انت هنيه زين يوم وصلت
بو خالد:/ هاه شو هناك بعد
ام خالد: عيالك كسروا كلمتي وطلعوا من البيت مع اني قايله لهم ما يطلعون
بو خالد: انتي متى بتستوين حرمه هاه
ام خالد: حووووه انت اقول اسكت ولاكلمه كلمة زياده والله اطردك من البيت
بو خالد: تراج ذليتينا في هالبيت
ام خالد: والله اذا ما عايبنك اطلع الباب يفوت جمل
بو خالد بعصبيه: اتعرفين اناليش صابر عليج ولا عبالج انتي انا احبج او اموت فيج
ام خالد: مابا احد ايحبني اويموت فيني
بو خالد: ابوي اللي ظلمني يوم خلاني اخذج انتي وما زوجني شيخه وعشان يضمن اني ما اطلقج حط مؤخرج مليووووووووووووووووون درهم وجردني من كل ورث يدي انا واخويه
ام خالد: وابوي انا يعني اللي ما ظلمني يوم حرمني من حبي الوحيد وزوجني منك وبعدين يدك هو يدي وكل هالخير كتبه باسمي
بو خالد: لانج عرفتي اتمثلين عليهم يوم قالولج فلووووس وسويتي نفسج انج اتحبيني وكتبوا كل شي باسمج
ام خالد: ولله اذا ماعايبنك اطلع الباب ايفوت جمل
بو خالد: تعرفين اني ما اقدر اهد هالورث لانهم لو سلموج اياه بيضيع وانا ابا ااضمن مستقبل عيالي ومسقبل اخويه بو راشد وعياله لانهم مالهم ذنب في هاللعبه
ام خالد: شوف يا بوخالد انا ما تهمني هالرمسه الماضي مات وانت عايش من خيري
بو خالد: قولي من خير يدنا
اتقاطعه ام خالد: ومن خير ابوي لاتنسى انه ابوك حافي منتف
هنيه عصب بوخالد وسار صوب غرفته
ام خالد: هاه وين ساير تعال شفيك صج انك جبان
بو خالد: لاحول ولاقوة الابالله
ام خالد: ع العموم برايك سير وين ما تبا انا سايره الكوافير
بو خالد: بصوت واطئ سيره بلا رده
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بخبركم قصة ام خالد قبل لا اندش في الجزء الثالث
ام خالد كانت اتحب واحد اسمه سعود وابوها عرف بالموضوع وخبر يدها
وبو خالد كان ايحب وحده اسمها شيخه بس اهله رفضوا انهم يسيرون معه عسب ايخطبونها حقه
لانهم متعودين زواجاتهم من العايله وبس
وخطط اوبو بو خالد واوبو ام خالد ويدهم انهم يسوون خطه
ابو بو خالد : قال انا ما اضمن ولدي حبه لشيخه عامنه
فقال اليد نكتب ورث بو خالد لــ ام خالد اللي هي مزنه
ونحط مؤخر يكسر ظهر ولدي احمد اللي هو بو خالد
احمد يوم عرف الموضوع يلس ايصيح ولكن في النهايه اتقبل
اما مزنه كانت اتحب سعووود وراسمه وياه اماني واحلام بس كل شي اتحطم
ويوم خبروها عن سالفة الفلوس وافقت وقالت بفلوسي بحطم كل انسان سعيد
شرات ما حطموا حلمي انا وسعوود
عشان جي هي تغيرت من هاذاك اليوم وصارت حقوده وحاسده
ْ ْ~~ ْْ ْْ ْ ~ ~ ْ ْ ~ ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:37 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـــــــــــــــــزء الثالث



تحتاج تتعبني وأنا أحتاج لك وأنته معي .. بعض المشاعر تتعب المشتاق لكن ممتعه
في الشــــــــــــــــــركه
راشد: ابويه شو فيها الريم
بو راشد: ما فيها شي بخير وسهاله
راشد:أبويه شرايك انروح انزورها اليوم
بو راشد : اكيد يا ولدي ها ريم حبيبة قلبي
راشد وهو يردد فقلبه وحبيبة قلبي انا بعد وتم ايفكر بداخله ليش ما اكلم ابوي يخطبها حقي
بو راشد: راشد راشد راشد
راشد: هاه ابويه السموحه كنت افكر
بو راشد: فمنو اتفكر في ريم
راشد: انصعق ابويه أي ريم
بو راشد:يا ابوك انا ادري انك اتحب ريم وريم اتحبك من يوم كنتم اصغيرين
انت كنت دايم اتقول يوم اكبر بخطف ريم من امها وهي كانت اتقول وانا بتزوجك ومحد بياخذك غيري
راشد:ابويه اذا تبا تخطبها لي اخطبها ترى عادي
بو راشد: لا انا بخطبلك بنت جارنا بو حسن
راشد: بو حسن لا لا ابويه خلنا في ريم احسن
بو راشد: شفت انك اتحبها وألا عرفت انه بو حسن ما عنده بنيات كلهم ريايل
راشد: ياربي يا بويه قوي محد يقدر عليك
طلع راشد وهو فرحان حيل
ويلس يشعـــــــر

من يحبك كثر ما حبك أنا
و مين بحبك حاول و ياما اجتهد
ومن في عينه شوفتك كلالمنى
لا و رب العرش ما غيري احد
انت شوفي و انت عمري و الهنا
يا جسدبي روح و لروحي جسد
و انت عيني و انت نوري و السنا
و انت اسبابي اذا حبيخمد
و انت ميعادي و سهدي و العنى
و انت تعذيبي و صبري و الجلد
و انتراحاتي و روحي و الظنى
و انت الاول ما به قبل و بعد
لمنا جو المحبه و ضمنا
و من بعد قربك انا كيف ابتعد
شوف ما كبر يا حبيبي عشقنا
فاق كل العشقوحده و انفرد
لو يوزع البسيط حبنا مابقى
حد اذكره كره احد


في آلمستشفــــــــــــــى
وصلت خوله
خوله : السلام عليكم
وعليكم السلام والرحمه
حصه: هلا خوله تو مانور المكان
خوله: بوجودكم اكيد اشحالج الريم ادري فيج بخير بس تدلعين صح حصوه
حصه : اكيد حبيبتي اكيد
الريم : هههههههههههههااااي حرام عليج جي وادلع انا بخير انتي شحالج
خوله: انا بخير ولله الحمد
صدت خوله صوب ورى الا وتشوف خالد هي اتموت عليه بس خالد ما يدري عنها
خوله: هلا خالد اشحالك
خالد: هلا خوله بخير الله يسلمج يالله بنات بخليكن بروحكن وانا طالع بخلص شغلي وبرد
خوله: افا يا خالد اذا وجودي مضايقنك بطلع
خالد: هههههههاااي ياخوله ما تيوزين عن سوالفج منوره المكان تمي انتي وانا اطلع
خوله : المهم خبروني امكم يات اتزوركم ولا لا
الريم: اميه ما اعتقد انه تدري اني في المستشفى هي شافتني اتخيست دم ولا صدت وراها
خوله: لا تضايجين روحج يا اختيه عاد اتصدقين الريم اليوم كنا انسولف عنج انتي وحصه
حصه: عيل اكيد حشيتوا فينا
الريم: حصه ما تيوزين جم مره قايله لج احسني الضن احسني الضن
حصه : سأليها واكيد بتأكد كلامي
خوله بابتسامه عريضه: حشينا فيكم شوي هع هع
الريم وهي رافعه حياتها ( حواجبها ) : اتمنى توقفين فصفي لو مره وحده يا خوله
حصه: محد ايخون صاحبه حبيبي
الريم: ايه وانتي صاجه يصير فهالايام كل شي حتى الحبيب ايخون حبيبه
خوله: المهم سمعوني انا يالسه اسب الريم قدام رشود هالدب
الريم بدون قصد وتلقائيا: خوله ما اسمح لج الا راشد
خوله: سبحان الله شرات الكلام اللي قاله راشد اليوم
الريم وهي مستحيه : شو قال راشد عني
خوله: قال الا الريم محد يغلط عليها اونه ينصرج
الريم بداخل قلبها فديت روحك يا راشد
وبدت تردد فخاااااااطرها
القلب شال الحب والحب شاله مدخل غرامي والأحاسيس حوله
وضاع الفكر ما بين حالهوحاله واسهل حلوله صارت أصْعَبْ حلوله
الحِسِنْ لي يفرض علينا سؤاله كيف الربيعامتد لاربع فصوله
كيف ابتداه الحِسْن ثم انتهى له يا لين حتى الحسن منّه خذواله
وانا اتخيّل في خيالي خياله فرصة عمر تحت ابتسامة طفوله
غرٍ صفا حسنه وقلبيصفا له سهل التمنّي بس صعبٍ وصوله
يحتار فيه اللي يوصّف دلاله ويهين به لي عنجماله حكوا له
يخجل جماله من صفاوة جماله ويغيظ ربّات العيون الخجوله
يمشيمعاهم بس كنّه لحاله معهم ولكن كن هم لي مشوا له
والي تعرّض في مرامي نبالهوالله ما يكسب ولا ربع جوله
عادل ولكن ما برمشه عداله يظلم مجبّينه برمشه وطوله
أصلاً جنوني بس في حَب خاله وشلون لا باوصف تفاصيل زوله
إن قال صَدّي.. قلت: لله قاله وان قال وصلي قلت: بالله قوله
هذا الذي قلبي من الشوق شاله مدخلغرامي والأحاسيس حوله
حصه شافت انه الريم سرحانه وشلت خوله وطلعوا برع
دشت الممرضه : ازيك يا ريم عامله ايه
الريم: بخير سيستر الحمد لله
الممرضه : بصي ياريم انتي هتباتي معانا 3 ايام عشان نتاكد من ضربة الراس
الريم منصدمه: سيستر حرام عليج شو 3 ايام
الممرضه: معليش ياريم استحملي حبتين
الريم: مشكوره سيستر يزاج الله الف خير
ْ~ ْ~ ْ~ ْ~ ْ~ ْ~ ْ~ ْ~ ْ~ْ ْ~ ْ ~
في بيت ابو نووووووره
بو نوره: يالغاليه نشبيلنا الغداء
ام نوره : ان شاء الله يا بو نوره
في الصـــــــــآله
نوره : قتلج فري القناه فريها
خاطره: مابا مابا مابا كيفي ابا اشوف الميكب
نوره : خطور ترى والله انادي ابويه
خاطره : شو بيقول يعني انا اخر العنقود مب انتي
نوره : اووف منج اسير انشب الغداء عند اميه احسن لي
خاطره : هالساعه لمباركه سيري احسن لج بتكسبين اجر
سارت نوره صوب امها المطبخ
نوره وهي تحضن امها: مساء الخير لا احلى ام بالكون كله
ام نوره : هلا بنيتي هلا الغاليه
نوره : فديت روحج اميه تبيني اساعدج
ام نوره : لا يا بنيتي الغداء خلاص نشبته بس انتي شفيج مضايجه
نوره بضيج وحسره: اميه الريم اول مره ما ادق علي الصبح كل يوم متعودين اندق ع بعض
بس دقيت عليها ومحد يرد وبعدين حصلته مغلق
ام نوره : يا بنيتي تفائلوا بالخير تجدوه
نوره: بسير ادقلها ع تلفووون اختها حصه
ام نوره : اللي اتشوفينه يا بنيتي
في المستشفـــــــــــــــى
خوله : والله الفلم اليوم كان شي بس امج اتخرب كل شي
حصه : ههههههههههههااي هاذي امي شو تبيني اسوي
خوله : ماعليه احينه بدق على اميتاباتشان وبخليه ايعيد الفلم هع هع هع
حصه : يا شيخه
خوله سمعت تلفون ايرن وعيبتها النغمه: حصوه سمعي هالنغمه صراحه شي
حصه : هاتلفوني يالخديه
خوله وهي اونها معصبه: تلفونج ومسكت حصه من اذونها اتيبين نغمات وما اتخبريني
حصه وهي اتحاول اتبطل ايدين خوله: امس حاطنها بس احين ارد ع نوره وادزها لج
خوله : اوكيك بس كلميهابسرعه ترى اغااار هههههااي
حصه :: ياشيخه عن اللقافه
حصه : الوه هلا نوره
نوره : هلا حصه شحالج حبيبتي
حصه : بخير انتي شحالج
نوره انا بخير الحمدلله الا بسألج شخبار الريم تلفونها مغلق
حصه: هيه الريم راقده في المستشفى
نوره وهي امبطله اعيونها: شفيها الريم طمنيني عنها
حصه بابتسامه : لاتخافين بخير طاحت من الدري والحين بخير
نوره وهي تتنهد: اوكي فأي مستشفى انزين
حصه : مستشفى ..............
نوره : اوكي احين يايه
وفي غرفة ريم
الريم بحماس: اه يا راشد ما اتعرف شكثر احبك واموت فيك واتمنى قربك
وبدت تشعر

ليــتك معي يوم الهـوى نود نسناس من الــفرح والله ما تـدمـــعالعـــــــين

نــاس على تعذيب ناس لهـم نـــاس وهــذا الهـوى ياخـــذقــلـوب المحبين

لكن لا يطري على بـــالك الـــــيـاس ذوق الهــوى دامـكتعيش العمـر حـين

خذ من عطر ورد مع طيب الانفـاس واقطف من اثمار الهوى فيالبساتين

خلك مع حلو اللما عـذب الالعــــاس الجـــادل اللــــي فايــــقبكـــــل تكوين

لا تحط نفسك بين وعـرات الاطعاس وافهــــم بــأن الحــب عـذبمــلاييـــن

الحــب مــرجع للمحبـيـن واحسـاس والحب هـو فـي قـلب الاحـبابنوعين

ع كيف ما تبغي لك تـدق الاجــراس والشـــــاطر اللي يمـــلك الحببيدين
وفي الشركه فمكتب راشد
راشد بضيج: متى ايي العصر عشان اشوفج ياريم متى وليش العصر ليش مب احين ؟
وبدا يردد
لك حروفي قصيـد ولك قصيـدي شـعـــور ولك شعــــوري خفـوق نبضـه الحَيّ إنتـي

ولك غلا في صَميم الروح حَاضر حضور واشهـــد انــك بقلبي وْلا عـنالعيـن غبتي

يا سَـــنا الكــون كلّه والعــواطف بحـــور يا ظيـا العيــنياللي في وَسَطـــها سـكنتـي

يا بَعَد كـــــل من لي يا أريج الزهــــــــوريا أعـذب حروف تظهر في كلامي وصمتي

يا شعـــــاع تحلّى وْلا على الـــنـورنـــور بـس مـا غيـر نـورك يظهـــر ليا ظـــهرتي

ويْا ملاكٍ خلـقـــه اللهلعـمـري ســــــرور وش تفيد الحيــــاة بْــيــوم لا من زعَـــلتي

أعتذر لكياعمري ولو بعــــذري قصـور وانتي قدرك عَ راسي وْلا حشا بيـوم هنتي

إبسمييعل ربّي يحفظـك م الشـرور تبتســــــم لي حـَيــاتي وقت فيه ابتسمـتي

انزعلتي عَلـّـــيه كن كــــوني مهجــور وان رضيتــــي تسـابق ابتسامتيفرحـتـي
في المستشفى
كانت في زيــــــــــــآره مفآجأه للريــــــم يا ترى منو زارهآآآ




آنعرف في آلجزء آلرابــــــــــــــــع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:38 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجــــــــــــــــــــــ ــزء الــــــرابع


جيب بزعل عليك .. وناوي بالخصام

كل ما في خفوقي .. بس ازعل عليك

يعني روّح واروّح .. واسري ليل الظلام

بس من يوم شفتك .. قلت برضا عليك

:

:


الريم : خالد يا خوي سير اكلك لقمه من الصبح وانته مقابلني ارحم حالك وصحتك
خالد وهو يتمصخر: ريموه اذا مضايجه مني غمضي عيونج ههااي
الريم وهي ميته من الضحك عليه : هههههههااي الله يقطع سوالفك مب مضايجه منك بس خايفه عليك يا اخوووي
خالد وهو ايعدل غترته: انا قدها وقدود ومدامني اطالع ويهج اكيد برتاااح
الريم وهي اتقلب اعيونها في الغرفه: خالد الا وين حصه ؟؟ ما اشوفها؟!
خالد بابتسامه: حصه يوم اتحصل خوله تنسى كل شي اكيد راحوا ياكلوا شي
الريم : يمكن بس لو انت اطيعني وتروح تاكل
خالد: ريموه اشششش بس هذره بيلس وياج يعني بتم ويااج
وهنيه سمعوا الباب يدق
دشت ربيعتها نووووووووره
هنيه نبض قلب خالد وتم ايدق بسرعه
وتم يهذي فخاطره ها نوره فديتها والله واحشتني
نوره : السلام عليكم
الريم: هلا بالغلا والله هلا
نوره بتوتر : فديتج يالغاليه خوفتيني عليج
الريم وهي تبتسم: سمحيلي يا اختيه تلفوني في البيت واكيد فضى
نوره ما انتبهت انه خالد هنيه لانه يوم دشت كان عدال الباب فما شافته وخذت راحتها بالكلام
نوره بهباله: الا فضى وفضى انا تلفوني احترق اتصجيين
ريم منصدمه: افا يا نوره من كمن يوم شارتنه شو يااه
نوره وهي تستهبل: يحليله مسيجين منصدم من كلمه واحترق
الريم وهي متوتره : نوره شفيج تلفون ينصدم من كلمه !!
نوره وهي ميته من الضحك: هيه طفش من تلفونج كله خارج الخدمه وبعدين من كثر ما ادق تلفوني عصب تدري شو قال
الريم وهي ميته من الضحك : شوووو قال
نوره : قال انا طفشت من خارج الخدمه فاسمحيلي اقولج اني انا بعد خارج الخدمه وانفجر فويهي واخترب وخلاص
الريم وهي ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههههااي نوره حرام عليج بس
خالد وهو مب قادر ايقاوم وضحك بصوت عالي : ههههههههههاااي ريموه انا اترخص
الريم وهي تبتسم لخالد: خالد لا تنسى تروح تتغدا من الصبح على لحم بطنك
خالد: تامري امر يالغاليه
هنيه نوره انصدمت
نوره وهي قافطه: ريموه بسم الله من وين طلع لنا اخوج
الريم وهي تضحك ع نوره: يالخبله اخوي كان طول الوقت وراااج
نوره وهي منزله راسها: والله فشيله انا متى بتسنع وبصير حرمه
الريم وهي اتواسيها اونه: افا يا نوره حرمه وغصب عن الكل
نوره : المهم يالريم ماعلينا شو اخبارج بعد
الريم: نفس ما تشوفي ه حالتي بخير والحمدلله
نوره: الحمدلله اهم شي انج بخير
نوره : الا امج ليش سوت جي
الريم : اميه دومها جي طول عمرها بتم قاسيه اتعودنا خلاص
نوره : يالريم خلاص حبيبتي كل شي بيتسهل
الريم: ما ادري فقدت الامل فاميه اتصجين للحين ما زارتني
نوره : يمكن ما درت بالسالفه
الريم بضيج : ان شاء الله اتكون مادرت صدمتي بتكون اهوون
نوره: يالريم حرام عليج لين متى بتعذبين روحج
الريم ودمعه في عينه: يا نوره انا تعبت خلاص تعبت
نوره بتوتر: امج اتعرف بخصوص راشد
الريم هنيه تمت اتصيح
نوره بحسره : الريم انا اسفه حياتي ما قصدت
الريم وهي اتحاول تكتم ادموعها: لا يا نوره انتي اتكلمين بمنطق انا خايفه اني اشوووفه بس حصه قالت سوي انج ما تحبيه
عشان اميه ما تعرف شي بخصوص هالموضوع ولو تقدملي فيوم توافق اميه
نوره: الله يوفقج ياقلبي نبا انشوف عيالج
الريم :ههههههههااي عيالي مره وحده اخاف اعنس بسبة هالكلمه
نوره : ههههههههااي فديت هالضحكه والله
وتمن نوره والريم يسولفون
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
في بيت بـــــــــــــــوخالد
فيصل كان يالس على النت وعنده محادثه في المسنجر
دكتور الحب : ابا اشوفج تعبت خلاص
KoOoKa: مب الحين فيصل بعدين حياتي
دكتور الحب : انزين متى يا كوكا حتى اسمج ما تبين تعطيني اياه
KoOoKa : اوك اخليك احينه ابويه ياي باي
دكتور الحب: تعالي وين سايره انتي ترمسيني كلمتين واتصكين شنو هذا
KoOoKa : قتلك ابويه ياي خلاص حبيبي فيصل باجر فنفس الوقت
دكتور الحب: اوك حبيبي باجر انطرج
KoOoKa : احبــــــــــك انزين
دكتور الحب: امووت فييييييييج
وصكر فيصل المسن وهو وده ايعرف منو هالكوكا اللي صار متعلق فيها هالكثر
وفي بيت ابو نوره
خاطره : اووووووووووووووووف هذا ما ينعطى ويه ما يدري اني اكلمه بس عشان اتسلى
احسن شي ادق على وحده من رفيجاااتي عشان نطلع السووووق
خاطره : الو
سوسن : هلا خطوووووووور شلوونج
((( سوسن بنت حقوده وصايعه لا صاد ولا راد دومها مهيته ومافي شاب في العالم كله ما رمسته من امريكا كلمت المانيا رمست بعد تقريبا كل دول العالم والاهم من هذا انها مدمنة مخدرات تبيع البنات حق الشباب عشان حبة مخدر)))
خاطره : بخير سوسو انتي وينج
سوسن: يعني وين فواحد من هالسنترات ادور صيده
خاطره بضيج : سوسن خافي ربج وارحمي نفسج انتي صديقتيي الوحيده ولازم انصحج
سوسن وهي معصبه: اوهو خطوووووووررر فجي عني
خاطره بضيج وحسره : خلاص سوسن انا اسفه بكيفج باي
سوسن اتقاطعها: تعالي وين مابتيين السنتر
خاطره: لا بويه لا يايه سناتر ولاغيره ايكفي فيصل اللي في المسنجر واحينه باي
سوسن : بااي
وصكرت عنها التلفوون
سوسن : والله يا خطور خذيها وعد مني لاخليج اصيع وحده فهالمنطقه انا وراج والزمن طويل
في بيت بو رآشـــــــــــــــــــــد
راشد كان ايفكر آآآآآه يآلريم آخيرآ عيني بتنظر بعينج
واخيرآ بحس آنج قريبه مني وقلبي يسمع دقااااااات قلبج
ليتج يالريم لو اتعرفين شو بداخلي
احس بركان حبج بدا يحرق صدري بس دامه حبج خلي صدري وكل جسمي يحترق
لاجل عين تكرم الف عين يالغلا كله وبدا يغني
لِمِّني في مَحْجَر عْيونك حبيبي وخلّني خلّني آشوف نفسي في عيونك واطمئن
دامِك إن سَلْهَمْت بالرمش الظليل تْفِلّني (لعنبو) ذا الرمش كيف انّيمن اسبابه أجِن
حبّك اللِّي تَلّ قلبي من بَعَدْ ما تَلّني صِدْق أنا ميّتبحبّك كانها عيونك كَفَن
إجْمَعْ اللِّي باقيٍمنّي شتات ودلّني شوفني ذاكالغريب اللي يدوّر عن وطن
صَدّك اللي هَدّ حيلي والجفا لي علّني ليه قلبينالمحبّه بالمحبّه ما الْتِقَن
قلت ابـ اصبر والصَبِر من زود صبري ملّني وقلتابـ انسى واثر طيفك صار له عقلي سجن
ضاعت دْروب المحبّه والحزن ما ضلّني ياحسافه ذي الليالي.. ذي الليالي ما انصفَنْ
لا تهلّ دْموع من عينك أخاف تْهِلّنيخايف أطْلَعْ من عيونك لا من فْـ يومٍ بكن
ومــــــــــــــــر آلوقـــــــــت وكلا ملتهي بشي لين يا وقت العصر وهو وقت الزيـــــآره لريم
في آلمستشفى وتحديدا في غرفة ريم
ريم كانت يالسه تفكر: ما باقي شي يا راشد واشوووفك
اه يا راشد ما ادري مصير هالحب شووووو خايفه احبك اكثر من ما انا احبك واتورط
خايفه هالزمن ايكون ضدنا يا راشد
خايفه اميه توقف ضد حبي لك وتشتتنا
انا بمووت من غيرك يا راشد انت الدم اللي يسري بعروقي
انت الروح اللي تنبض بدااخلي
ويلست اتردد ابيات هالشعر وادموعها على خده

ما قد عصاني بعيشتي عمر دنياي.. ولو اني ابحكي كيف اقدراحاكيه
مادري وش اللي جاب هالحظ وياي.. كل من شكيت لشخص لقيتها فيه

بلوهاصلا كل هالعمر بلوه.. راضي و يا ليت اقدر اقول وافي
لا اني بعطشان و لا شاربالماي و لا اني انا ماخذ و اقول معطيه

لا انيانا المذكور و لا اني بمنساي.. مادري انا اللي غالي او اني اغليه
احسب خطاي و كل خطوه بممشاي.. امشي برمش رضاهلو رمش بمشيه

عشق و غرام الموت واحساس بلواي مادري لايه غربه اليومبنفي
ذوبت لك عمري مثل سكر بشاي.. عمري الحياه يا سكر العمر اغليه

كلالحواس تقول وش جاي وش جاي.. خايف تضيع اصابعي باصبع ايديك
ابغي اشبه نظرتي ترسمخطاي.. حتى القصيده ما لقت اي تشبيه

مادري عاد تعود بحزن و الناي.. ماقدراذمه ولا بعد اقدر اغليه
قالولي هذا حزنك و قلت (ش)الراي.. اية حزن ايةاباشسميه

يومي انا هذا انا عشت دنياي.. ليل وراه الليل وش عقب يجي
عشتبزمان قلت للطير مولاي.. كل من رفع جنحاه فزيت لبيه
تتوقعووووووووووووون شو بيصر بخصوص موضوع الريم وراااشد وهل خالد راح يتقدم ويخطب ريم؟؟
وهل سوسن راح اتحقق اللي تبااه ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:39 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء آلخــــــــــــــــــــــ آآآمس

:

:


تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بسلاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصارمنثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"
في بيــــــت بو خــــــآلد
بو خآلد: يالله لبسي عباتج عشان اتسيرين اتشوفين بنتج
ام خالد: شوف حبيبي انا سايره بس لاني انا ابا اسير ومابا احد يتأمر علي فاهم ولا لا
بو خالد: المهم انج اتروحين عشان الريم تستانس رضا ريم هو اللي يهمني وبس
ام خالد بعصبيه: قتلك بروح خلاص لا تيلس اتصاررخ لا اغير راي
بو خالد ماحب ايتم يناقشها لانه ايعرف لو عصبت مستحيل اتروح فانسحب من الغرفه ونزل الصاله حصل خالد وحصه ينطرون
حصه وهي اطالع ابوها بنص عين : اميه بتسير ويانا ولا لا؟؟
بو خالد: هيه يابنيتي بتسير ويانا
خالد: ابويه انا بسير اشغل السياره لين ما تطلعون
بو خالد: اللي اتشوفه يا وليدي
حصه بتوتر: خالد انطرني انا بطلع وياااك
راح خالد وحصه صوب السياره حصه تمت تضحك
خالد: حصه اسم الله عليج اشفيج تضحكين بيطق فيج عرق
حصه: مب مصدقه انه ابوي اول مره كلمته تمشي على امي
خالد: بسيطه حبيبتي اللي طايحه في المستشفى الريم حبيبة ابوي ولا نسيتي
حصه : هيه والله صج شلون راحت عن بالي
خالد : ما ادري فيج هاليومين صايره مب كفوا بالمره
حصه: لا تلومني يا خالد من هالامتحانات اللي ماصار لها الا جمن اسبوع بس
خالد: المهم خلصتي وارتحتي ويالله اتفرحينا بالنسبه الزينه وادشين تجاره
حصه اتقاطعه: خلود لا لا تجاره مابا ريم تبعت شور اميه بس انا لا
خالد: حصه التجاره حلوه شفيج
حصه: انا مابا الا شيئين يا طب او هندسه غير لا
خالد: خلاص انزين لا اتعصبين سوي اللي تبيه
حصه : خالد شو ف امي وابوي يايين احسن اركب قبل لا تقلبها ع راسي
خالد: لا تنسي انها بتركب عدالج
حصه بضيج : خالد دخيلك لا اذكرني
خالد بابتسامه: ياهلا والله بالغاليه هلا اميه اشحالج
ام خالد بعصبيه: يوم شفتك بصراحه ما بخير
خالد بضيج: افا يميه لهالدرجه شكلي يمرض
بو خالد: اركب يا ولدي عند امك ما بتاخذ لا حق ولا باطل
خالد: ان شاء الله ابويه اللي تشوفه
وســــــــــــآروآ صوب آلمستشفى
في بيت بو رآشـــــــــــــــــــــد
راشد: ابويه يالله عاد اتاخرنا
خوله: حشا لهالدرجه مب قادر تصبر عن حبيبة القلب
فيصل: خوله انتي شو دراج بالحب يالخبله
خوله : والله انا اعرف احسن منك ومنه عقلي يوزن بلد في الحب
راشد: ههههههههاااااي ياشيخه اسكتي بس
فيصل وهو ايكلم راشد فأذنه : خذيت لها بوكيت ورد؟؟
راشد بصوت واطئ : لاتخاف خذيت لها واحمر بعد عشان اتعرف اني احبها
فيصل : انزين انت ليش ما تصارحها ترى الاحساس مايكفي يمكن هي ما تحبك
راشد: فيصل الله يخليك لاتعيد هالرمسه والله احس قلبي بيطلع من طوره
فيصل : خلاص ما بعيدها بس انت اليوم حاول اترمسها
خوله هنيه دشت عرض
خوله: شوفوا حبايبي ترى كل رمستكم وصلت لاذني من سالفة الورده الحمراء
راشد وفيصل انصدموا حشا مب اذون عليج
خوله: احين بتبطوني بعين حشا
راشد: انزين ياخبيره شرايج باللي قلناه
خوله: شوف انا عندي خطه اكشخ بقنع ابوي انهم يا خذون كشته بسبة خروج ريم من المستشفى أي بعد تو داي
فيصل : ياشين الانجليزي على اللسانج
راشد: فيصل اسكت هاي كلامها درر ويمكن ايوصلني لريم انزين كملي وبعدين
خوله بثقه وهي اطالع فيصل: عاد هاي شطارتك في المزرعه انت تقدر تصارحها بكل شي
راشد: والله خووش فكره وانا موافق
فيصل وهو يطنز: اتحمس الاخ اول اقنع ابوي ايوافق
خوله : ابوي خلوه علي بس المشكله اخاف عمي بو خالد يرفض بسبة دوامه
راشد بضيج: وليه ما حسبنا حساب هالشي
خوله : لا تخاف بخلي حصه تقنعه واتكلمه حصه شاطره فهالامور بعد
وصل بو راشد : ها يا عيالي جاهزين
راشد: ابويه نحن جاهزين ننطرك انت
بو راشد: هههااي احين انا طلعت المتأخر فيكم
خوله : ابوي ترى انت صاير وايد كسول هاليومين
بو راشد: والله من الشغل يا بنيتي
خوله: ابوي شرايك تقنع عمي ناخذ كشته فمزرعتنا العووووووده
بو راشد: والله زين حلوه هالفكره كلنا نبا نرتاح من هالدوام اللي كاسر ضهرنا
راشد:ابويه ان شاء الله نحن كلنا نبا انسير بس انت تقدر تقنع عمي
بو راشد: اكيد بقنعه وفي المزرعه ان شاء الله راح اخطب لك ريم
هنيه الكل انصدم
خوله: ابويه صج بتخطبله ريموه بنت عمي ولا ريم غيرها
بو راشد: لا يا بنيتي ريموه بنت عمج محد غيرها ابا اشوف عيال راشد قبل لا اموت
راح راشد وباس راس ابوه الله يحفظك لنا يا ابويه من ككل شر يعل يومي قبل يومك
فيصل: ابويه جنك نسيت احد وانا ما تبا اتشوف عيالي
بو راشد: انت كمل جامعه واشتغل بعدين اخطب لك اللي انت تباها
فيصل : ما اتقصر يابوي وراح تفكيره عند كوكا اللي ايعرفها وبدا قلبه ايحبها بسبة دلعها وغرورها وكبريائها
فــــــــــــــي بيت بوووووووووونوره
خاطره وهي اتصارخ: سوسن انتي شفيج ما اقدر اطلع وياج
سوسن بتوتر: والله ما بشوف احد بسير نشرب كوب شاي في الكوفي وبنرجع
خاطره بتوتر: سوسن الله يخليج انتي اتثيري كل الشباب واخاف احد ايشوفني وياج
سوسن بعصبيه: انتي يوم مستحيه مني ومتفشله ليش رابعتيني هاه
خاطره بضيج: لانج صديقتي وحبيتج قبل ما اعرف بسوالفج
سوسن وهي اتصارخ: انزين يوم عرفتي اني صايعه ليش ماودرتيني
خاطره اتقاطعها: لاني ما بخليج لين ما اهديج واخليج اتوردين هالشي
سوسن وهي معصبه ع خاطره: شوفي انا عندي خط ثاني احين فكري وردي علي باي
صكت سوسن الخط
سوسن بثقه: اخر زمن اتهددني وحده شراتج وردت ع الخط الثاني
سوسن: الو
مشعل: هلا سوسو شحالج
سوسن: بخير انته شحالك
مشعل : مب زين بالمره
سوسن: حشا اشفيك مشعل
مشعل: ابا خاطره اباها يا سوسن
سوسن : اصبر علي والله لا اخليها اتي عندك بريولها
مشعل : تكفين يا سوسو والحلاوه عندي ان شاء الله
سوسن: ولا يهمك يامشعل اهم شي اتوفرلي الي فبالي بالك
مشعل : انتي بس عطيني خاطره واعطيج اللي تبيه
سوسن: اوك اتفقنا
مشعل : لا تنسين يا خاطره في نفس المكان
سوسن بابتسامه : اوكيك ياقلبي
فغرفة خــــــــآآآطره
نوره: خاطره شفيج زعلانه
خاطره : خايفه يانوره خايفه
نوره: من شو يا خاطره
خاطره : بديت اخاف من سوسن
نوره: خاطره سوسن بنت مب زينه وصديقات السؤ ما ايخلن الواحد الا لما يطيحنه في الغلط
خاطره: مب هاينه عليه خايفه اخليها واتضيع
نوره : خاطره اضيع بروحها ولا انتي اضيعين وياها
خاطره: بس انا يعيبني يوم اطلع وياها واحس براحه فضيعه
نوره : يعيبج لانها اتخلي كل عيون الشباب عليج خافي الله يا خطور لا تفشلين ابوي بعد كل هالعمر
خاطره: اوهو نوره وخري عني بس
نوره : يعني شو ما بتودريها
خاطره بعصبيه: بهديها بعدين بودرها يالله طلعي من غرفتي
نوره : انا سايره المستشفى اشوف الريم بتيين ويايه
خاطره: هيه والله خاطري اطلع بي وياج
نوره: عيل لبسي ملابسج وعسى خير
خاطره بحماس : اوكيك ثواني واكون جاهزه
نوره : خلاص انا بسير اخبر امي وابوي عسب ايسيرون ويانا
خاطره بضيج: لا لا تكفين نوره ليش يسيرون ويانا بس انروح انا وانتي
نوره: خطوور امي تبا اتزوور الريم وبعدين ليش ماتبينهم ايسيرون
خاطره: عشان كان خاطري اروووح الكوفي شوب
نوره منصدمه ومعصبه ع اختها: حبيبتي الكوفي شوب عند ربيعتج سوسن مب ويايه انا
خاطره: اووووووووف احينه اموت واعرف سيرت الكوفي شوب شو فيها بتقولين شباب عيل حتى الجامعه اللي انتي فيها شباب
نوره: شباب الجامعه غير يا حلوووه لكن اللي في الكوفي كلهم يبون ايعاكسوون
خاطره: اووف انزين خلاص سيري خبريهم
نوره : عن اذنج يا شاطره وياليت اتبطلين هالدلع لا اخبر عليج ابوج
خاطره وهي معصبه: حووه انتي شفيج تهدديني
نوره : خايفه عليج ياخاطره خايفه انا طالعه استاذن
وطلعت نوره من الغرفه وهي خايفه على اختها وراحت صوب غرفة امها وابوها عشان اتخبرهم جان بيسيرون دقت عليهم الباب
ام نوره: هلا بنيتي قربي
نوره بصوت خشن: اممم انزين منو انا خاطره او نوار
بو نوره : لا لا خاطره فديتها صوتها رقيق عاد الدفشه اكيد نوره
دشت نوره ويلسست اتمثل انها حزينه ومنهاره
نوره : افا ياا بويه احينه انا دفشه ابويه انته حطمتني خلاص
ام نوره : اسم الله عليج يا بنيتي من اتحطيم
نوره وبابتسامه عريضه: عيل خلي ابوي يسحب كلامه ابسرعه
بو نوره : سحبته يا ابوج ها بنيتي ماخبرتيني ليش زايرتنا الغرفه
نوره : افا يا بوي جي شو اول مره
بو نوره: لا يابنيتي بس اشوفج لا بسه عباه وشيله
نوره وهي تضرب بايدها ع راسها : اوووه نسيت اتصدق عاد نسيت اني لابسه عباه وشيله
ام نوره : وين سايره يابنيتي
نوره: اشوف الريم اميه
ام نوره: افا يابنيتي مب قايله لج بسير اويااج
نوره: احين يايه اخبركم عسب اتسيرون ويايه وتوصلوني
بو نوره : قومي لبسي عباتج يالغاليه
نوره: ابويه انت بتوصلنا وبتسير ؟؟ ولا بتدخل ويانا ؟؟
بو نوره: لا ابويه اكيد بدخل وياكم ها بو خالد صح انه عصبي مرات وقاسي بس قلبه ابيض ولازم انزور بنته
نوره: اللي اتشوفه ابويه بسير انادي خطور وبتحصلونا تحت انزين
ام نوره: خلاص يابنيتي كلها كمن دقيقه ونازلين
نوره : اللي يريحج اميه عن اذنكم
بو نوره : اذنج وياج يابنتي
فــــــــــــــي آلمستشفى وفي غرفـــــــــة ريم تحديدآ
الريم: آه يآ رآآآآآشد آخيرآ بشوووفك بعد اسبوعين وآنآ محرومه من شوووفتك
شكثر مشتاقه للساعه اللي عيني تحتضن فيها عينك
واحس اني قريبه منك وخطواتنا صارت اقرب من الي نتخيله انا وانت ونسمع دقات قلب بعض
آآآه يآآآآرآشد يشهد آلله آني آحبك حب آعظم من حب قيس لليلي ولا مجنون لبني
ما اعرف لو خسرتك فيوم شو بيصير فيني اكيد بجن وبستخف بس لازم نتفائل ولازم ما نيأس يآراشد
انا واثقه انك اتحبني من يوم ماكنا الصغار ونلعب ويا بعض وادافع عني لو ضربني احد
بس انا يا راشد محتاجه اعرف مشاعرك الحين شو ؟؟
هل تعتبرني مجرد اخت ؟؟
او تعتبرني مجرد بنت لعبت معها في الماضي؟؟
او يمكن اكون مجرد بنت عمه ومافي احساس منك اتجاهي ؟؟
يلست بحيرتها اطالع الغرفه والاربع يدران اللي فيها وتردد فخاطرها
يمكـن علـى ماقلـت تكـره جنونـي
لاكـن انـا عكسـك أمـوتبجنونـك
ويمكن تعيـش العمـر كلـه بدونـي
لاكـن انـا ماعيـش لحظـه بدونـك
في سيـــــــــــــــآآآآرة راشد جان الكل ايسولف وراشد ايفكر في الريم
خوله : ابويه هاه عسى بتقنع عمي ناخذ كشته
بو رآشد: ان شاء الله يابنيتي
فيصل : خوله انتي شو سالفتج ليش تبين اتسيرين المزرعه
خوله بهباله وتطنز على فيصل: ابا اصيد بيض الدياي يالخبل يعني شو ابا اسوي
فيصل : هههههههههههههههههههاااااي اتصيدين مره وحده لا وبيض دياي !! خولوه انتي مال اول
خوله وهي معصبه : هههههاااي ضحكتني وانت حظرتك ليش تبا اتسير
فيصل : يا حبيبتي يا خوله انا مخلص من كمن يوم امتحانات الجامعه وخاطري اطلع اشوي
خوله : ياسلام وانا يعني مب من اسبوعين مخلصه امتحان الشهاده العامه وحابسه نفسي سنه كامله
فيصل: بس انتي بعد ماخلصتي كل يوم في سينما يعني غيرتي جو
خوله : وانت محد قالك تيلس ف البيت بصراحه اخويه انته غريب
فيصل وهو يسوي نفسه متفاجئ : ليــــش يعني ؟؟
خوله : بصراحه لو انا كنت ولد والله ما اخلي مكان فهالبلاد ما اسيرله
فيصل : حشا عيل انتي بتضيعين عيال البلاد
بو راشد وهو يضحك : الحمدلله انج بنت اذا ها سوالفج
خوله وهي قافطه _ مستحيه _ :ابويه ترى كنت امزح
بو راشد : ادري فيج يا بنيتي لو كنتي ريال بتكوني شرات راشد وفيصل
فيصل وهو يعدل كندورته : احم احم
خوله : عشتوا طالع هذا صدق روحه
بو راشد : ما تلاحظوون شي
فيصل : شوابويه
خوله : ابويه فيصل ما يفهمها وهي طايره بس انا ادري انك تقصد رشود
بو راشد : شو بلاه سااكت
فيصل وهو يتمصخر : يمكن ايفكر ابويه ايفكر شلون يأسس شركه بروحه
فيصل وخوله وبوراشد تموا يضحكون على راشد
ورآشــــــــــد سارح في بحر افكاره ايفكر فريم شلون ايخبرها بمشاعره
رآشـــــــــد: الريم انا لازم اصارحج لازم اتعرفين اني احبج واني مستحيل اعيش ويا وحده غيرج
انتي حب الطفوووله يا الريم ليتني بس اقدر اصارحج لكن خلاص اليوم لازم اعرف ردج لازم اعرف اذا كنتي اتحبيني اولا لازم يالريم لازم
تتوقعووون راشد بيصآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآرح ريم ؟؟
وهل راح يتقدم لها ويخبطها فعلا ولا فيه صدمه ثانيه تنتظرهم ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:40 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــــــــــــــــــــــ جزء آلســــــــــــــــادس


طفله وطت باقدامهـا نبتـت الشـوك
ورغـم الالــم كأنـهـا ماوطتـهـا
مرت بجنبـيوكنهـا تقـول أرجـوك
أثـره تــدور لعـبـة ضيعتـهـا!!
راشد بضيج: ريم اليوم راح اعرف اذا كنتي اتحبيني او لا
وفجأه !! يسمع راشد صراخ من ورى
خوله وهي اتصارخ : رششششششششووووووود والصمخ
راشد وهو مفتح عيونه : حوووه اشفيج خبقتي طبلة اذني يالدبه
خوله : من الصبح نرمس وانت عايش في الاحلام
فيصل : ما ينلام حب الريم مسيطر عليه
راشد وهو معصب من فيصل : فيصل اسكت انت ما يخصك
بو راشد: ليش اتخبي علينا يا راشد نحن ندري انك اتحبها يعني مالازم تكتم هالشعور
راشد بضيج: ابويه انتوا شدراكم اني احبها ها شي يرجعلي بروحي
خوله تبا اتهدي الاوضاع اونه: وليه خلاص انزين ندري انه سببنا لك نوبة خجل قدام ابويه
فيصل بدلع وثقل : خلاص انا زعلان قولوله لا يرمس ويايه
خوله ؟: هههههههههههااي طالع هذا عباله راشد الخسران ترى محد غيرك بيخسر يوم ماترمس وياه
فيصل وهو ايشوف خوله بنص عين : وفر عليها كرتون لكلينكس جب انتي ولا كلمه
راشد بابتسامه: زين اتسوي فيك ترى محد حاس بقيمتي الا خوله
خوله وهي اتعدل يلستها : وانا محد حاس بقيمتي الا ابويه
هنيه فيصل دش عرض
فيصل وهو اونه مضايج: وانا محد حاس بقيمتي الا فيصل
بو راشد : بسم الله عليك منو فيصل بعد
فيصل : فيصل بن راشد بعد منو
والكل تم يضحكووون ع فيصل
في السيآره عند عايلة بو خالد
حصه بحمااااس:خالد وديني هالدكان شكله مال ورد باخذ ورد حق الريم تعرف اختي تموت في الورد
ام خالد بعصبيه: بعد الريم تستاهل ورد
خالد بابتسامه: اكيد تستاهل اميه
ام خالد وهي تلوي بوزها: والله انكم فاضيين ورد وسخافه اقول سير المستشفى
حصه بضيج :امايه انتي شو بلاج مستعيله ترى الزياره بعدها خمس دقايق انتـــ....ي لـ....ـ،,و
ام خالد اتقاطعها: انا فهالخمس دقايق عندي وايد اشغال احسن من مقابلة وجيهكم
الكل سكت هنيه انصدموا من ردها لهالدرجه عامي الحقد قلبها
خالد بضيج: خلاص اميه اللي تامرين عليه
حصه : بـــسـ ......
قاطعها ابوهاااا
بو خالد بضيج: خلاص يابنيتي خلي هاليوم ايعدي ع خير عشان اختج
ام خالد: شو تقصد من هالرمسه يا بوخالد ؟
بو خالد: يابنت الحلال ما اقصد شي خلاص اللي تبينه صار
ام خالد: غصبن عنك وعن عيالك
بو خالد مارد عليها طالع خالد وابتسمله وكملوا طريقهم صوب المستشفى
المستشفــــــــــــــــــ ــــــى
طبعآ آهلهآ كآآنوآ آول آلحظوووور
حصه : السلام عليج الريم شحالج
الريم : هلا حصوه وعليج السلام انا بخير
بو خالد: ها يابنيتي عسى ما يعورج راسج
الريم : لا يابويه ما ايعورني الالام تقريبا راحت
ام خالد بعصبيه: شوفوا البنيه مافيها شي ومعطليني انا عشان أيي ازورهاا والله حاله
بو خالد بعصبيه: احين انتي حتى هنيه تبين اتهاوشين
خالد: اميه ابويه اكسروا الشر نحن بالمستشفى
الريم : مشكووره اميه المهم انج زرتيني
ام خالد: والله مب ابكيفي غصب عني
الريم استانست يوم سمعت هالكلمه عبالها لانه اتحبها
الريم : صج اميه يايه غصب عنج اكيد لانج اتحبيني
حصه بصوت واطئ : وووووووويه يالريم سرتي بعيد
خالد يضرب حصه ع يدها بالخفيف : جب انتي
ام خالد: لا والله ابوج مغصب علي ايي ولا انا وراي كوافير واعراس مب فاضيه لج
الريم هنيه نزلت دمعه منها امها السبب في الحاله اللي اهي فيها ومب مهتمه اتي اتزورها اولا
الريم : على العموم مشكوره اميه ماقصرتي
بو خالد: بسج يالريم لا تصيحين يالغاليه
الريم : لا ابويه اصيح لاني مشتاقتلكم وخاطري اسير البيت
بو خالد : ان شاء الله بتروحين عن جريب
هنيه بو خالد ايقول حق خالد سير اشترى عصير من الكافتيريا مالة المستشفى
خالد : ان شاء الله ابويه اللي تامر عليه
طلع خالد من غرفة الريم وساار صوب الكفتيريا
في سيآآآآآآآرة آبو نوره
نوره :ابوي متى بنوصل ترى حدي مشتاقه للريم
بو نوره : بنوصل يابنيتي علامج مستعيله
ام نوره : انزين ما عندج رقمها دقيلها وسولفي وياها
نوره : اميه تلفونها في البيت
خاطره : حشا معقوله محد يابه حقها من امس انتي دقي وشوفيه ترى اذا احد رد عليج كان بها واذا لا وكلي امرج لله واصبري ماباقي شي ونوصل
نوره : اممممممممم اول مره اتقولين شي صح يا خطووور
خاطره وهي اتقلب عيونها : مب منج يالدبه من اللي يعطيج ويه
نوره : فديت الزعلانين انا
وتم الكل يضحـــك ع خطور وهي معصبه
رن تلفـــــــون آلريم
خآلد : وليه نسيت اعطي الريم تلفونها
نوره : ياربي مفتوح بس محد ايرد
خاطره : انتي جربي مره ثانيه
خالد: احين شو اسوي لازم ارد عليها واخبرها انه تلفون الريم عنندي وبهالطريقه اسمع صوتها
وقرر خالد انه يرد
خالد : ا..........
الا ونوره تقاطعه
نوره : أي انتي يالدبه اونج طايحه في المستشفى عاد ما تعبرينا باتصال
ترانا بشر انحس شراتج ولا مفكره روحج غير عنا ترانا بشر شراتج من لحم ودم
خالد : هههههههههااي بسج بسج عدال على روحج
هنيه نوره قفطت ( استحت)
نوره : منـــــــــــــــو ؟
خالد : انا خالد اتلفون عندي نسيت اعطيها اياه بس يوم اوصل بعطيها وبخبرها يالله اسمحيلي اختيه وبند عنها ع طول
نوره اندهشت من اخلاقه كانت عبالها خالد مغازلجي لانه خاطره وسوسن دوم ايخبرونها انه يرمس سوسن
نوره : مستحيل ايكون جي مستحيل خالد اثبت انه ريال والنعم اه يا خالد الحين اقدر اقول اني ماغلط يوم حبيتك
انروح عند خالد اللي كان ايفكر
خالد: فديتها والله اخيرا سمعت صوتج يانوره اخيرا
اااااه لو تعرفين شكثر احبج واموت فيج يالغلا احبج احبج احبج
وكان هندي الكافتيريا ايرمسه وخالد مب منتبه له
الموظف : اكس يوزمي اكس يوزمي
هنيه خالدانتبه وخذ الكيس وعطاه للفلوس وسار صوب غرفة الريم ونورة تلعب بافكاره
خالد دش الغرفه سرحان ومادري انه وصل غرفة الريم
وكان شوي وبيدعم فاليدار بعدين سمع صراخ حصه
حصه : حووووه خلود شفيك يالدب
خالد: هاه مافيني شي الريم دقت عليج نوره
الريم ابتسمت لانه هي شاكه انه خالد ايحب نوره وتعرف بعد انها نوره اتحبه
الريم : حصل خير يا خويه شو قالت لك
خالد : ماقالت لي شي بس طاحت فيج سب مقهوره لانج ماتردين
الريم : ههههاي فديتها خالد زين يوم يبت تلفوني ع الاقل ارمس ويا نوره ما اتم عند هالممرضه اللي كله ساكته
خالد: هههههههااي حظج يالسه عند هالزين كله
حصه وهي تمثل انها منصدمه: خلود وانت من متى اطالع الحريم
خالد: من اليوم يا حلو وسار صوب الممرضه ويلس يسولف وياها بالانجليزي
وفجــــــــــــــــــــاه سمعوا احد يدق باب غرفة الريم
واول من دش كآن بوكيت ورد احمر في ايدين راشد
الريم يوم شافت الورد الاحمر وفي ايدين راشد نزلت راسها
سار راشد صوبها : شحالج بنت العم
الريم وهي منزله راسها : بخير الله يسلم راسك
خوله: الريم ترى اخوي راشد حشرنا فهالورد كان خاطري فورده وحده بس لكنه طول الطريج وهو يرفض
فيصل يبا ايغير الموضوع لانه خوله خربتها
فيصل : الريم الاماخبرتينا متى بتطلعين
الريم : باجر ان شاء الله
وسار بو راشد وسلم على اخووه ويلسوا ايسولفون
بو راشد : شلونك يا بو خالد عساك مبسوط
بو خالد: والله زين والحمد لله انته شحالك
بو راشد: والله حالي شرواك ونحمد الله
بو خالد: الحمد لله
بو راشد : يا اخوي انت ما تعبت من هالشغل
بو خالد وهو يضحك ويا اخوه : افا انا شباب بعدني وانت جاير عليك الزمن خلاص لا ايكون تعبت انت يا ابو راشد
بو راشد : هههههههههههههااي لا ياخووووي مب تعبان بس ابا اودي عيالي مزرعة يدهم عشان يتونسون
بو خالد: والله زين اتسوي يا بو راشد
بو راشد : مب هنيه المشكله با بو خالد نباك اتسير ويانا
بو خالد: والله هالساعه المباركه خلاص هالاسبوع انروح
بو راشد : ايه الحين بتحلى السيره بوجودك يا اخوي العود
بو خالد: رجاءا لاتغلط انت اكبر مني
بو خالد وبو راشد : ههههههههههههااي تموا يضحكون من خاطر
وفيه عيون اطالعهم من بعيد وميته قهر
ام خالد فخاطرها: والله لا اخليكم تكرهون بعض يا عيال جابر
صبركم علي بس وانا اراويك يا بو خالد يوم فضلت اخوك علي
وفيصل وراشد ايسولفون مع خالد
خالد: حشا مب جنا عيال عم محد ايشووفك
فيصل: بويه انت تشتغل ونحن بعدنا ندرس
خالد: مافهمت شلون يعني نعتبره عذر
فيصل :يعني انا ابا اكون نفسي وانت وراشد كونتوا نفسكم وعادي اتعرسون
خالد: يحليلك يافيصل تبا اتعرس
فيصل : والله يا اخوي ما اجذب عليك ابا ومابا
راشد: خالد ترى عند هالانسان ما بتوصل مكان
خالد: خلنا انسايره يا اخوي عاد هو الصغير فينا وطاعته لازمه
فيصل عصب: تطنزون انت وياااه
خالد: سامحنا يافيصل كله ولا ايطق فيك عرق ماصدقنا ريموه بتطلع باجر
راشد يوم قال ريم فز قلبه ويلس ايطالعها من بعيد وهي كانت يالسه اتسولف ويا خوله وحصه وكانت تضحك من خاطر وراشد يردد فخاطره فديت هالضحكه يالريم
الريم وهي ميته من الضحك : خولوه تكفين بس بس
خوله : والله صج يالريم وها كل السالفه
الريم وهي متحمسه : والهندي شو استوي فيه انزين
حصه وهي رافعه حياتها _حواجبها _: ماشي اعتقد انه في المستشفى
الريم: وانتن ما لقيتن تفرن قشرة الموز الا تحت الريوله
خوله وهي تمثل اونها متحسره: والله نحن ماندري بروحه يا ونحن انفرها
حصه اتقاطعها وهي ميته من الضحك : وما انشوف الا النعال الهندي تضرب ويه خولوه
الريم وعيونها تدمع من الضحك: مسيجين والهندي يوم طار وين طاح
خوله وهي اتهز راسها: ما ادري المهم انه انعاله عاقبتنا و توبه انفر قشرة الموز في أي ممر حكومي
الريم وهي تمسح ادموعها: الله يقطع سوالفكم قتلتوني ضحك
وهنيه سمعوا دقت الباب الا ونوره واهلها يايين
بو نوره : السلام عليكم
اليمييييييييييييييييييع : وعليكم السلام والرحمه
وقام بوراشد وبو خالد ايسلمون على بونوره
ام نوره وبناتها سارن صوب الريم
ام نوره : اشحالج الريم
الريم بخير ياخالتي الله يسلمج
نوره : فديتج تستاهلين الخير عاد انا يبتلج العايله الكريمه عسب تستانسين
الريم : مشكوره قلبي ما اتقصرين خاطره اشحالج
خاطره بدون نفس : بخير انتي شحالج
الريم اتعرف خاطره وطبعها
الريم : الله يسلمج
خوله وهي اتكلم حصه فأذنها : ها على شو شايفه نفسها
حصه : والله يا اختيه ما ادري بس كلمة الحق تنقال بصراحه اتهبل
خوله : وانتي صاجه بس الجمال بدون طيبه ما ينفع ولا شرايج يابنت العم
حصه وهي تبوس خد خوله : درر درر
ام نوره سارت صوب ام خالد عسب اتسلم عليها
ام نوره بابتسامه : شحالج ام خالد
ام خالد ما وقفت وطنشت ام نوره
ام نوره نزلت راسها الارض من تصرف مزنه واستحت وردت ورى
خاطره بعصبيه وبصوت واطئ : ها شفيها تحمد ربها امي عطتها ويه
نوره وهي تقرص خاطره في يدها : عيب يا خاطره عيب يعني انتي ما اتعرفين ام خالد
خاطره بضيج : هيه اعرفها بس لكل شي حدود والسلام لله مالت على شكلها
نوره وهي اتحاول اتسكت خاطره : خطور قتلج بس اخاف احد يسمعج
خاطره بعصبيه: خلهم يسمعون عسب ايعرفون سواد ويها
نوره عرفت انها ما بتوصل ويا خاطره لاي حل لانه خاطره اذا عصبت محد ايودها وقررت اتسير صوب الريم عسب اتسولف وياها
نورره وهي اونها مضايجه : ريموه شو هالموقف الي سواه اخوج خالد والله استحيت من خاطر
الريم وهي ميته ضحك على نوره وقربت راسها صوب اذن نوره : ادري انج مستانسه لانج سمعتي صوته لا والحين شوفي شحلاته وهو يالس ايطالعج وهذا كل بفضلج
نوره يوم شافت خالد ايطالعها نزلت راسها الارض
وعند بو خالد والشياب كانوا ايرمسون
بو خالد : الا شرايك يا بونوره اتروح ويانا المزرعه
وخبروه بالسالفه كلهااا
بو نوره : خلاص عيل اللي اتشوفه يا بو خالد محد يقدر يرد لك طلب
بو خالد: يزاك الله خير




انتهت الزيــــــــــآره وانتهت احداث جزء نا الســـــــآآدس انطرونا في الجزء الســــــــــآبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 07:42 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ـــزء السابع


محتارة انا ..سيدي
ساعدني لأحبك أكثر
دعني مولاي أتحرر
دع عني القيد يتكسر
اسقني من حبك اكثر
علمني ان لا اتحرر
احقني حقنة في دمي
دعني مولاي اتخدر
واغيب عن الوعي وأرحل
فـــــــــــــــــــــي آلمستشفــــــــــــــــــ ــــى
بعد ما آنتهت الزياااره تمت الريم اطالع البوكيت اللي يايبنه رآشد بس ما نتبهت للكرت لانه راشد خلاه بين الورد عسب محد ايشك ويقراه ومر الوقت والريم للحين ما اكتشفت الكرت اللي مطرشنه حقها راشد
وفجأه دشت الممرضه وجان ع الساعه 9 بالليل
الممرضه بابتسامه : ماشاء الله شو هذا يالريم بوكيت ورد ولا اروع واحمر بعد شكل اللي يايبنه حقج يحبج
الريم استحت ونزلت راسها الارض
الممرضه وهي تضحك ع الريم : شرايج اسنعه حقج ورتبه واخليه فعلبه فيها ماي عسب ما يموت و بيطلع احلى من جي وهو مرتب لا تنسين
الريم بابتسامه: اللي يريحج بتعبج ويايه
الممرضه بابتسامه : افا يالريم ها واجبنا
الريم : ما تقصرين اختيه الله يسلم راسج
ويلست اللممرضه اطلع كل مره ورده عسب تاخذ المهم وتحطه حقها فمزهريه وعقب شوي الا ويطلع الكرت ويطيح في الارض
الممرضه شلت الكرت من الارض ويلست تقراء
الحب ما يحييه غير المواصيل
والاّ بدونه تصبح قلوبنا اغراب
فجأه الريم قاطعتها وهي مستحيه: لو سمحتي ممكن تعطيني الكرت
الممرضه استحت : اسفه ياريم ما اقصد شي بس شدني روعة الشعر الي في الكرت
الريم بابتسامه : افا عليج اختيه انا اللي اسفه تعبتج ويايه
الممرضه : يالله احينه انا استأذن حبيبتي وتعبج راحه
الريم بابتسامه : مشكوره اختيه ما قصرتي اذنج معاج
وفتحت الريم الكرت عسب تقراء اللي فيه ..
الريم بصراحه انا ابا اصارحج بشي الريم انا احبج ويمكن اتعرفين هالشي
وحبي لج ايزيد يوم عن يوم وانا مفكر اتقدم لج بعد ما اطلعين من المستشفى
واذا موافقه ها رقمي . . .. . . . . . بس سويلي مس كول واذا مب موافقه فري رقمي فاقرب زباله
الريم ما صدقت اخيرا ياراشد صارحتني اخيرا لا لا انا عايشه فحلم
يالله راشد يحبني لا وبيي يخطبني اه يالريم ها اسعد يوم بحياتج
وراحت خذت ورده من البوكيت وضمتها لصدرها وبعدين تمت اتشمها وهي سارحه بافكارها وتردد
تطري على بالي "أيامك" وتشقيني
كيف الحياة تكون ؟
منغير "الأحباب" ؟ !

تروح بي أفكار،
تبعدني وتوديني . .
ويبقى "اللقاء" مكتوب، وللبعد أسباب !

أحلىمحبة،
كيف الأيام تنسيني ؟
عشرة قضيناها في

ودوقرب وبعد وعتاب !
الريم وهي يالسه اتفكر : اتصل في راشد ولا لا اخاف لو اتصلت يفهمني غلط وايقول ما صدقت على الله احد عطاها ويه
لا لا يالريم لا اتقولين جي راشد مستحيل ايقول جي ياربي افكاري متلخبطه شو اسوي احين
اتصل بنوره لا اخاف اتاخر عليه ويضايق عاد كله ولا راشد
فــــــــــــــــي بيت بو رآشد وتحديدآ في غرفة رآشد
راشد جان مضايج وخايف من ردة فعل الريم وكان يالس يفكر وسرحان
يآلله والله خايف من ردج يالريم تكفين ردي علي لا تتأخري معقوله للحين ما شفتي الكرت
اه يالريم لو رفضتيني وصرتي من نصيب غيري بموت بيكون مالي داعي اكون فهالحياه
ويلس يطالع تلفونه ويتوسله انه يرن بس لا يتم ساكت جي
الريم : يالله ياراشد صدمتني وفاجأتني والحين تبا تحرجني شسوي انا
وتمت الريم اتفكر اخر شي قررت
الريم: امممممممممم احسن شي اطرش له مسج حب يمكن يفهمه
ياشوق خبرني عن اللى انا اغليه
عن واحد روحي بحبه شغوفه..
أغليه من بدالمخاليق وافديه
احس للفرح طعم يوم اشوفه ..
يطلب عيوني ..
يطلب القلبوأعطيه..
وأرهن حياتي بين ضمه كفوفه..
هنيه راشد كان ايفكر لانه الريم اتاخرت في الرد عليه
وفجأه رن تلفووون
راشد : يالله هذا مسج بس انا متفق وياها ع مس كوووول يالله يمكن مطرشه مسج عشان تقول انها ما تحبني ياربي شو اسوي احين لو كانت ما تحبني بموووت بس لازم افتحه
لازم ع الاقل اعرف نهاية هالعلاقه شو .. واول ما قراء راشد المسج طار من الفرحه معقوله يالريم اتحبيني شرات ما احبج
ورد عليها بمسج ثااااني ..
لو بغيت آصد عنك ماقويت
وان بغيت أفارقك قلبى خفق
من يقول اني على هجرك نويت
قله انى قلبي بحبك محترق
وقله اني فى محبتك اعتليت
رافع الهامه على خدالشفق
وقله انى في بحر حبك رسيت
فوق مجداف الهواء قلبى غرق
الريم : فديت روحك يا راشد عسى الله لا يحرمني منك
وردت عليه بمسج
مهما تصد..!
اعشقك
واهواك
واغليك

ماهمني
رفضك
ولا ابغىردودك
كيفك اذا بتحن فى حال هاويك..؟
وكيفك اذا تبغاني اعانيصدودك..؟
تصد
تبعد
تبيع

شاريك شاريك
اصلا حياتي
بس مجردوجودك
راشد : يالله يالريم انتي تبين تذبحيني الله لايحرمني منج يالغاليه
وطرش لها مسج
كلمه احبك غاليه بين الاحباب
لاقالها خلي احس بغلاها
اعطش لها دايم وادور لهااسباب
ابيه ينطقها يردد صداها
كن العسل من شفته فوقها ذاب
زود على علىكلمه احبك حلاها
ياليتني وياه في صفحه كتاب
قصه غرام وكل عاشق قراها
ريم اتحبيني صج ولا تمزحين ؟؟
الريم بضيج: ياربي ها شو يبا ايسوي فيني ما يكفي اني للحين مب عارفه شو ارد عليه
يالله يا راشد تباني اقولك لها جي ما اقدر
وطرشت له مسج
ياحبيبي لو تكون ابعد حبيب
المهم اكون من قلبك قريب
حبك اللى قبلاحبك
حببني كل شي فيك
قال اني حبيب حبك اللى من شتاتى لمنى
من عرفتك ماشعرت انى غريب
السؤال الى اموت ولا يموت
كيف اكون الخل وانت اغلى حبيب ..؟
راشد : فديتج يالغلا امم احسن شي ارمس وياها بس ان شاء الله ترضى اترمسني
طرش لها مسج
الريم تكفين ابا اسمع صوتج محتاج لصوتج تكفين
الريم انصدمت : لا لا يا راشد ما اقدر ياربي بس مب قادره ابا اسمع صوته ولو ثواني بكلمه وامري لله ترى هو خلاص بيخطبني وكلها جمن يوم وبيخطبني

وطرشت له مسج
اووكي اتصل
راشد : فديتها والله اكيد بتصل غصب عني مب بكيفي
واتصل راشد بالريم
الريم : الوو
راشد : هلا والله بالغاليه
الريم: .............
راشد: الريم اشحالج
الريم : بخير انت اشحالك راشد
راشد : تعبان
ريم وهي منصدمه وبتوتر: راشد تعبان هاه اشفيك ليش ما روحت اطبيب
راشد: انتي طبيبي يالريم انتي ومحد عنده علاجي غيرج
الريم : راشد شفيك شو صاير ترى ما فاهمه شي
راشد: احبج احبج احبج
الريم منصدمه ومستحيه من جرأة راشد:............
راشد: حبيبتي
الريم:...........
راشد: الريم بتمين ساكته شو ارمسي ويايه
الريم : شو تباني اقول تراني ارمس
راشد: قولي احبك
الريم: ......
راشد: افا يالريم شكلنا ما نستاهل
الريم: لا يا راشد انا ما قلت جي وانت قدرك ع راسي
راشد: انزين انا مريض ومحتاج لهالكلمه يالريم
الريم: راشد بدري عليها
راشد: وين بدري يالريم وانتي يوم كنتي اصغيره ما تناديني راشد كله حبيبي
الريم وهي مستحيه: حشا انت ما تنسا شي
راشد: انتي نسيتي
الريم: اكيد لا ومستحيل انسى
راشد وهو اونه معصب: عيل ليش تبيني انا انسى هاه
الريم وهي تضحك على راشد: ما ادري يمكن عشان ما تمسك علي شي
راشد: فديت هالضحكه الريم انا رمست ابويه وبنخطبج خلال هالكم يوم
الريم: وانا ما بحصل احسن منك يارشد
راشد: انزين ليش انا بالذات في ريال وايد اتقدموا لج ورفضتي
الريم : انته غير
راشد: ليش؟؟ بعدج ما عطيتيني جواب
الريم :لاني.............
راشد: تكفين يالريم اتقولينها تكفين
الريم : احبك راشد احبك
وصكت الخط فووووووووويهه
راشد وهو منصدم لا لا اللي سمعته واقع ولا خيال الريم اتحبني لا لا مستحيل
طرش لها مسج
جيب بزعل عليك .. وناوي بالخصام

كل ما في خفوقي .. بس ازعلعليك

يعني روّح واروّح .. واسري ليل الظلام

بس من يوم شفتك .. قلتبرضا عليك

خل روحي بروحك .. هذا اغلى وسام

خل عيني بعينك .. خلايدي بديك

ياشروق المحبه .. يا شموع الغرام

يا ورود بحياتي عطرهايهتديك

سلم برمش عينك .. هالتغلي حرام

ما تموت المشاعر .. دامنياحتويك

انطبع في خفوقي اسمك بحرف لام

وفي عيوني عشقتك بحياتي ابيك

دامك بوسط عيني .. كيف عيني تنام

ودامك بنبض قلبي .. كيف ما افتديك

مد لي كف وصلك .. قولها بحترام

موت احبك واحبك .. موت انا اموت فيك

عاد تبغي الصراحه .. ما تويت الخصام

هذا قلبي يحاسب .. كل خطوةاليك

اقترب لك حبيبي بالغلى والسلام

يا حبيبي بصراحه .. حلوه غمضهعنيك
تصبحين ع خير يالغاليه يا اغلى حب فدنيتي
الريم:
وانت من اهل الخير
وفـــــــــــــي بيت بو خالد وتحديدا في غرفة خالد
خالد: يالله انا لازم اصارحها لازم اقول لها اني احبها لازم
ليش ما اطرش لها مسج ترى رقمها ويايه وبعرض عليها الزواج
بطرش وامري لله
ودز لها مسج
نوره انا خالد واحبج من زمان ومب قادر اعيش بدونج
لو اتقدمتلج وخطبتج بتوافقين ؟؟
في بيت بو نـــــــــــــــــــــوره وتحديدا في غرفة نوره
نوره : خاطره ارحمي عمرج بسج من هالكمبيوتر
خاطره: شفيج يالسه اكلم فيصل واخبره اني بسافر المانيا يومين
نوره وهي منصدمه: حشا متى بتسافرين المانيا واحنا ما ندري
خاطره: حووه انتي مال اول تراج اقص عليه يالخديه سيري تلفونج يرن
نوره: هاه مسج اكيد الريم تباني اتصل فيها دومها مفلسه وماعندها رصيد
فتحت نووووووره المسج وانصدمت
نوره فخاطرها: خالد انا بعد احبك واموت فيك بس شلون اصارحك ما اقدر
مستحيل ارد على رسالتك مستحيل لا لا وفرت اتلفون
خاطره: حشا يانوره شو بلاج فريتي التلفون جي
نوره: ها واحد فاضي ويبا ايغازل
خاطره: الله يهديهم ان شاء الله احين مخترعين لهم الانترنت يعني ايغازلوا فيه لازم هذره بالتلفون
نوره : المهم اني مسحت رقمه وخلاص
وفي غـــــــــــرفة خالد
خالد: حشا اشفيها ما ردت بدز لها مسج ثاني احسن شي
نوره لا تلعبي بمشاعري تبيني قولي هيه واذا ما تبيني قولي لا بس لاتخليني معلق جي تكفين
في غــــــــــــرفة نوره
خاطره: ههههههههههاا شكل هالانسان معجب فيج تلفونج يرن يا شاطره
نوره : سمعته ترى انه يرن هالريال ما ادري شسالفته
خاطره: عطيني التلفون انا بهزبه
نوره بتوتر : لا بويه تمي مكانج
قامت نوره وخذت التلفون وشافت المسج
نوره: ياربي والله اباك يا خالد اباك خلاص بطرشله مسج وامري لله
موآفقـــــــــــــــه وما بلقى احسن منك يكفي انك اخو الغاليه
في غرفة خالد
خالد وهو منصدم : لا لا يانوره مستحيل نوره وافقت لا لا الحمدلله اشكرك يارب
ودز لها مسج وافقتي بس لاني اخو الغاليه انزين انا شو محلي من الاعراب
نوره : هههههههههههههااي عليك سوالف يا خالد ودزت له مسج
انته محلك منصوب بالفتحه ولك كل الاحترام والتقدير
خالد: حشا شو هالرد
ودز لها مسج
وليش يعني منصوب بالفتحه ليش مب بالكسره نوره انا احبج وانتي
نوره :: خالد ياربي شكلك عنيد شرات الريم برد عليك وامري لله
احبك تصبح ع خير
خالد: اااااااااااااه مب مصدق نوره اتحبني ودق ع الريم
الريم : الو هلا بخالد والله هلا
خالد وهو يمثل انه معصب: ادق عليج من الصبح وتلفونج كله مشغول
الريم انصدمت وتلعثمت بالكلام: هاه مشغول متى لا لا
خالد: عدال على روحج كان مقلب بسيط مني بس وانا واثق فيج
الريم: خالد تكفى لاتعيدها تعرفني ما احب هالحركات
خالد: عندي لج خبر
الريم: شو عندك بعد
خالد: خطبت نوره ووافقت
؟: الريم وهي منصدمه : متى صار هالحجي
خالد: الحين من ثواني بس ويوم نرجع من الرحله بتقدم لها رسمي
الريم: خالد بصارحك بشي ترى نوره تحبك من زمان بس هي كانت تنطرك اتصارحها
خالد: انزين اليوم انا صارحتها واعترفت لها بكل شي
الريم: الله يوفقك يا اخوي
خالد: ع العموم اخليج احينه اخاف انج تعبانه
الريم: ما اجذب عليك ابا ارقد عشان تيوا باجر تاخذوني ترى طفشت
خالد: باجر من الصبح اتحصليني قدام باب بيتكم
الريم وهي ميته ضحك : هههههههااي أي بيت ياحظي
خالد بهباله: اقصد المستشفى يالله تصبحين ع خير
وفي غــــــــــــرفة حصــــــــه
خوله: حصه بصراحه مب قادره ارقد ابا اصارحج بشي
حصه : خوله امري تدللي تراج خرعتيني
خوله : حصه انا ...... انا
حصه : خوله شفيج مب من عوايدج
خوله : انا احب خالد اخوج
حصه وهي منصدمه: لا يا خوله ما حصلتي غير خالد
خوله: حصه انتي ليش اتقولين جي
حصه: لانه خالد يعتبرج اخته لا اكثر ولا اقل
خوله : وانتي شدراج ؟؟
حصه: انا ادري انه يعتبرج اخته من زمان
خوله : حبيتبي انا يوم اسير المزرعه بصارحه وامري لله
حصه : بكيفج بس انا عطيتج خلفيه عن المووضوع
خوله: يالله احينه برقد تصبحين ع خير
حصه: وانتي من اهله
حصه صكت التلفون من عند خوله وتمت اتفكر
ليش يا خوله اتحبين خالد ليش ماحبيتي شخص يكون محد فحياته شلون اقولج انه ايحب نوره ويبا يكلم ابويه لا لا ما اقدر اصارحج بهالشي الله يستر بس
شوو تتوقعووون بيصر
بين خوله وخالد ونوره
وبين الريم وراشد
وبين KoOoKa وفيصل
ولاتنسون سوسن ومشعل



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.