آخر 10 مشاركات
605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          121 - خاتم الأنتقام - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة(حصريا)( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : miya orasini - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-16, 12:45 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت التـآسع عشــــ19ــــر ..







،



محمد يكتم ضحكته : اوكيه تكلمت الحين اسكتي
بتول : ليكون مفكر أنك بتخوفني
محمد يزيد سرعة السياره : انتي مشتهيه تتهاوشين
بتول تنطش وتفتح النافذه : واااااااااووو ههههههههههههههه وناااسه
محمد يلف عليها عاقد حواجبه : هيه انتي سكري النافذه
بتول تلف عليه وصوتها ضايع مع صوت الهواء: وليه ان شاء الله
محمد : خبله انتي تبين تفضحيني سكريهاا بسرعه
بتول تفتح النقاب وتلف ع النافذه : مااااااااااااااابي


،


الساعه 11:40 م
عند هنـد ..

كـآنت نايمه وحاطه راسها على فخذ ابو سلطان

كان شعرها الناعم مغطي وجها ، وابو سلطان جالس على القنفه الي بغرفة النوم

ويمسح على شعرها ، ويتأمل وجها البريء ..

ابو سلطان يرفع شعرها عن وجها : هند
هند تفز : هاه
ابو سلطان يمسك يدينها : قومي نامي ع السرير عن تتعب رقبتك
هند تطالع فيه بحيره وشعرها منكوش نكشه حلوه < خخخخ حوريه منسمه : طيب
ابو سلطان : ههههههههههههه شفيك !
هند تحك شعرها بملل : انا فيني النوم
ابو سلطان يبتسم ويأشر ع السرير : قوومي نامي هنااك
هند بحيره :وانت ؟
ابو سلطان يتثاوب : وانا بقوم اغير ملابسي وبنام
هند توقف وتطلع ربطة شعر من شنطتها : ووين بتنام
ابو سلطان يعقد حواجبه : خووش وين بنام يعني بالسرير
هند تربط شعرها : وانا
ابو سلطان يوقف : اوووه وش فيك سكرانه انتي بنام بالسرير
هند تجلس ع الاريكه : انا بنام هنا اجل
ابو سلطان : يلف عليها : مابسوي لك شي
هند : شسوي لك يعني (وتنسدح )
ابو سلطان يشيل ثوبه وهو يتنهد وبهمس : انا حظي مثل وجهي افففف
عله فوق العله الي عندي


،


الساعه 12:00 م
في شقة دآنه - الكل كان سكران ومع خويته
وبصدر الصاله يدور هالحديث ..

سامي ودآنه قددامه ترقص وهي تترنح يمين وشمال من الخمر : ههههههههههههه ت عاا ليي
دآنه تجلس بالأرض وتتربع < يعيش الحساوي ههه صايره اجي دخلات كثير بهالبارت : ا..نا بنام
سامي يرمي نفسه من على الكنب للأرض ويطيح على رجوله يمها : اي نوم
دآنه تحط راسها على كتف سامي : ا ن ا تع بت
سامي : قوووو مي نر م ه خب
دآنه تفتح يدينها وتطالع فيهم بغباء : ههههههههههه عش ر الخ ـمس


وتستمر الخرابيط !



،


الساعه 12:30 م
في بيت يعقوب ..

كانت عهود في غرفتها - نـآيمةة

من جهه ثانيه عند يعقوب ..

يعقوب : هلآ بالحلوه
بدور بهمس : هلآ هههه
يعقوب : عسى دوووم يَ قلبـي بس وش فيك تهمسين ؟
بدور : اختي نايمه معي بالغرفه
يعقوب : يلآ بكرا نتزوج ونفتك
بدور منحرجه : .....
يعقوب : يَ عمري ع الي يستحون
بدور بدلع : ههههههههه
يعقوب : الله يخليك لي
بدور : وشخبارها عهود
يعقوب بعدم اهتمام : زينه
بدور بخبث : اهااا وبتظل معك بالبيت
يعقوب : ايه بس انتي ماعليك منها
هي بغرفتها وانتي لك باقي البيت يَ عمري
بدور بملل : زين
يعقوب : لاتخافين بس تخلص عدتها بزوجها
بدور بدلع : مو على شي بس على شان ادلعك على كيفي
يعقوب : اوووه اروح ملح
بدور : ههههههههههه



،


الساعه 2:00 الفجر ..

محمد يحك عيونه وهو منسدح : من وين جايه
بتول تجلس ع السرير وتنسدج بملل : من المطبخ
محمد يلف عليها : شتسوين ؟
بتول تغطي راسها بالبطانيه : اشرب ماي
محمد يضربها بالمخده : مالت
بتول بملل : طسس


،


الساعه 2:20 الفجر ..

ام سلطان تضرب الباب على سلطان : سلطااان يَ سلطااان
سلطان يفتح الباب يحك شعره : هااه
ام سلطان : الله يخليك روح دور ابوك
سلطان وعيونه ملياانه نوم : ههههههههه ادور وشو !
ام سلطان : ايه تروح تدور ابوك شوف كم الساعه وهو ماجا
سلطان بملل : طيب عادي ماهو صغير
ام سلطان : بس مو عادته كذا
سلطان : ليه خايفه عليه ! غريبه يعني
ام سلطان : يلي ماتستحي على وجهك انا اخاف على ابوك واحبه
بس هو الي يحب يتهاوش معي
سلطان بعدم اقتناع برقع لها : اها اي الا امبلا
ام سلطان : ماعلي منك الحين روح دوره
سلطان : انا فيني النووووووووووووووم
ام سلطان : هذا ابوك
سلطان بقهر : حرام عليك مجلستني ادور ابوي وين صارت ذي
ام سلطان : الحين صارت يلا روح
سلطان يدخل الغرفه وينسدح : والله منيب رايح تعبان بنام
ام سلطان تدخل الغرفه وتشغل الانوار : سلطان لاتخليني ازعل عليك
سلطان يتحلف ويسوي نايم : .....
ام سلطان تطفي الانوار : مالت عسى بعد هالنومه ماتجلس (تطلع وتسكر الباب ) ..


،



باليـوم الثـآني ..

الساعه 7:00 ص

محمد يفز ويطالع الساعه : بتوووووول
بتول تقوم مفزوعه : بسم الله شفيك
محمد يقوم بسرعه : ليه ماجلستيني (ياخذ منشفته ويدخل دورة المياه)
بتول ترفع صوتها : ليكووون مكفله فيك انا (ترجع تنام ) !


،

الساعه 7:5 ص
على طاولة الطعام ..

ام سلطان بقلق : ابوك للحين ماجا
سلطان وهو يشرب شاي بهدوء : اوكيه
ام سلطان : تتوقع وينه
سلطان يحط الكوب ويقوم : معرفش (يبوس راسها ) يلآ ادعي لي
ام سلطان : الله يوفقك


،

الساعه 7:10 ص
في بيت يعقوب ..

يعقوب يفتح الباب : ماقمتي
عهود تطالعه فيه : .....
يعقوب : بلآ مسلسلات انتي هيه ردي
انخرستي ولا لسى ! ؟
عهود بنظرات حاده وصوت مبحووووح : اطلع برآ
يعقوب تطلع عيونه : ضبي لسانك بحلقك جد قليلة حيا
طار عقلك انتي
عهود بنفس صوتها المبحوح : انت الي طلب مني ارد عليك
يعقوب بسخريه : صرتي مجنونه ، عمومـآ انا اليوم باليل بروح الحسا
بملك على زوجتي وبجيبها هنا ، تطلعين من الغرفه اكسر رجولك
فااااهمه ؟
عهود تطالعه وكأنها ماسمعت شي : ....
يعقوب : هذاني حذرتك ( وطلع وسكر الباب ) !


،


الساعه 7:30 ص

ابو سلطان يهز هند بخفيف : هند ، هند
هند تبعد يده عنها وتلف الجهه الثانيه : بناااام
ابو سلطان يوقف : قومي كلي معي
هند : كل لوحدك بعدين باكل انا
ابو سلطان : مايصير كذا قومي
هند : انا امس مانمت مبكر وش تبي جايني الفجر
ابو سلطان يلبس ثوبه : اي فجر الساعه 7 ونص قومي بس
هند تقوم تحك شعرها : بتروح ؟
ابو سلطان : ايه بروح
هند توقف : اخاف اظل هنا لحالي
ابو سلطان يلبس شماغه : مايخوف
هند تقرب منه : اجل وديني بيت اهلي
ابو سلطان : وش اوديك ماعندي وقت تدرين انا مقفل جوالي
يوم فتحته الصبح شفت البيت مقطعين جوالي اتصالات لازم اروح لهم
هند : بس انا اخاف اظل هنا لحالي !
ابو سلطان يلف عليها : مافي شي يخوف اذا بغيتي شي اتصلي علي
ولا بعطيك رقم السواق الي عندي اتصلي عليه ويجيب لك الي تبيه
هند تمشي لعند السرير بحسره : طيب
ابو سلطان يروح لعندها : ولا تطلعين لمن تقولي لي مفهووم ؟
هند بقهر : مفهوم


،


الساعه 8:00 ص
عند دآنه ..

الكل طلع ، سامي كان نايم بغرفة دآنه وكانت هي على صدره ..

سامي يحس على نفسه ويرميها ع الفراش بعيد عنه : وش ذا
دآنه تجلس : شفيك ؟
سامي يقوم بسرعه : وين انا فيه
دآنه تبتسم : انت نمت عندي من امس
سامي يلبس ساعته : من رداات حضي نايم مع ـك انتي يَ نــ....طوط
دآنه تعقد حواجبها : وش فيك علي !
سامي يفتح باب الغرفه : مافيني شي ذا الحقيقه ، يلآ انا بروح ولا عاد تتصلين علي
(يلف عليها ) تصدقين صاير اشوفك شيطانه قبيــحه بشع ـــه ريحتك معفنه
دآنه توقف وتروح لعنده : انت شلون تقول كذا !
سامي يروح عنها لعند باب الشقه : وخري عني مو طايق اشوف وجهك (ويطلع ) !

دآنه تتخصر : يصير خير يَ سامي ..


،


الساعه 8:30 ص
على طاولة الطعام ..

ابو عبدالله : اليوم تأخرنا بالفطور
الجوري وهي تاكل : ايه
ام عبدالله وعيونها تدمع : سفرتنا قاصره
ابو عبدالله يرجع الكوب ع الطاوله : ادعي له بالرحمه يَ هيا
سلوى : الله يرحمه
ام عبدالله : الله يرحمه ( وتبكي )
الجوري : ياربيييي لي متى واحنا كذا ، خلآص انسو مات وانتهى
سلوى تحضن امها وتطالع الجوري بأستحقار : خلص يَ امي معليه تحملي
الجوري : وش فيك تخزيني انتي هيه
سلوى تطالع فيها بأسحتقار : .....
الجوري : تكلمي
ابو عبدالله : خللآلآص عاد وش فيكم انتو
الجوري : هي الي شوف شلون تطالعني
ابو عبدالله : انتي تحبين المشاكل يَ الجوري ، واحمدي ربك
وفاة عبدالله خلتني ارحمك وما اذبحك يَ قليلة الحيا (يقوم من السفره وهو منقهر )
ام عبدالله تلحقه : الحمدالله

الجوري :كله منك
سلوى تاكل : وش رايك تبلعين لسانك يَ قليلة الحيا
الجوري والدموع بمحجر عينها : انا ماسويت شي انتو ليه ماتبون تصدقوني
اوريكم وانتي بذااات اوريك يَ حمــــــــآ...........طوط
سلوى تقوم : صدق ماتستحين وسلوبك مثل وجهك
الجوري : ترفع صوتها : احسسن منكككَ ..



،



الساعه 10:00 ص

محمد : الوو يبه
ابو عبدالله بهدووء: الوو هلآ فيك
محمد بهلع : يعقوب !!!
ابو عبدالله بأستغراب : وش فيـه !






أنتهى البـآرت ..


الردود + التوقعات العسل ..



تحيتي للجميع ..



،


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 12:52 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ألعشـــ20ـــرون والاخير


الجزء الاول من البارت ..




،

الساعه 10:00 ص

محمد : الوو يبه
ابو عبدالله بهدووء: الوو هلآ فيك
محمد بهلع : يعقوب !!!
ابو عبدالله بأستغراب : وش فيـه !
محمد : بيتزوج !
ابو عبدالله بصدمه : مين ؟ وانت شلون عرفت !
محمد : تو بتول اتصلت وقالت لي انه عهود قالت لها
ابو عبدالله يتنهد : الله يعينها
محمد : لازم نساعدها ابوهم حقيـر
ابو عبدالله : وش نسوي لها يعني ! ابوها بيتزوج كيفه
محمد : اذا بقت عنده بيضيمها والله
ابو عبدالله : الله يعينها
محمد : شرايك نجيبها بيتنا
ابو عبدالله : انت مجنون عهود بالعده الحين
محمد : يالله
ابو عبدالله : لا تتدخل مالك شغل ، خلك بزوجتك بس
محمد يتنهد : طيب


،


الساعه 11:00 ص
عند سامي ! في شقته ..
بالضبط عند المغسله ـ مدخل راسه فيها ويبكي
سامي وهو تحت الماي : آآآآآآآآآآآآآآآه وش ذا الضيمممم ماني قادر اعيش
يالله وش اسووووي بمووووت من ذا الهواجيس بنتحـــــــــــــــــــر

سامي يطلع من تحت الماي ويضرب راسه بالباب : خلآلآلآلآص ماعاد اتحمل

أسند ظهره ع الجدار وصار يبكي ويبكي ويبكي حتى ارتمى ع الارض !


،


الساعه 11:30 ص
ابو سلطان يفتح الباب ويدخل ..

ام سلطان تروح له تركض : وينك فييه ! ليه مقفل جوالك تعبت وانا اتصل عليك
ابو سلطان يبلع ريقه : وش تبين مني ؟
ام سلطان : خفت عليك
ابو سلطان يدخل ويجلس على احدى القنفات ويقول بعدم اهتمام : بس وش شايفتني بزر
ام سلطان تروح لعنده : احس اني اشتاق لك ، ابو سلطان انا احبك
ابو سلطان يرفع عيونه يطالعها بسخريه : ههههههههههااااي جات متأخره ، روحي لصديقاتك بس
ام سلطان تجلس يمه : خلاص انا اوعدك رح اتغير وبترك السخافه عني صدقني
وليه تقول لي جات متأخره ، احنا لسى عايشين خلينا نكملها عشاق
ابو سلطان : هههههههههههههههه شكلك متابعه مسلسل وجايه تطبقين علي
ام سلطان : ليه تقول لي كذا !
ابو سلطان يوقف ويحط يديه على اكتاف ام سلطان : انا اقول لو تعقلين احسن لك


،

الساعه 11:33 ص
بالأحسـآء ..
بدور : هههههههههه
يعقوب : لبـى هالضحكه العسل
بدور في نهاية ضحكتها : ههه بس عاااد
يعقوب يمسك يدها : يلآ قومي نروح الرياض
بدور تسبل عيونها : خلينا نظل هنا لما بعد الصلاة
يعقوب : انتي تامرين امر


،


في اليوم الثاني .. الساعه 10:00ص
بالرياض ، بالتحديد في بيت يعقوب ..
بالصالة ..

بدور : وينها عهود ماشفتها
يعقوب : انا قايل لها ماتطلع من غرفتها الا ع الحمام ( يكرم القارئ )
بدور تلوي بوزها : ممكن اروح اسلم عليها
يعقوب : لا وش لك فيها خليها
بدور : بس انا ابي اشوفها
يعقوب : لاتخافين بتمر الايام وبتشوفينها
بدور بملل: طيب


،

الساعه 10:30ص

بتول تحط صحن القهوه وتجلس ..

محمد : تسلم يدين الحلوه
بتول تلوي شفايفها : الله يسلمك
محمد يقرب منها ويعطيها كوب القهوه : تفضلي
بتول تطالعه بنص عين وتاخذ الكوب : شكرآ
محمد ياخذ الكوب الثاني : عفوآ
بتول تتنهد : ابي اروح لعهود
محمد يطالعها : من عيوني
بتول : عسى تنبط عيونك
محمد يعقد حواجبه : مجنونه انتي ؟ !
بتول : ايه مجنونه
محمد يوقف : ومافي روحه عند اختك
بتول تحط رجل على رجل : عادي اروح لحالي
محمد يقومها من بلوزتها : بالمشمش ،
بتول تحاول تفك ايده عنها : وخر عني يَ متوحش
محمد : والله لو اني متوحش ماعاملتيني بهالأسلوب
لكن شكله مارح يفيد معاك الا التوحش والايام بيننا يَ العبده ( ويرميها ع الكنب )
بتول تلف عليه وتصرخ : ماااالت علييكككَ احلا منك انا


،


الساعه 11:00 ص

الجوري تنزل من الدرج : صباح الخير
ام عبدالله بعدم اهتمام : صباح النور
الجوري تجلس يم امها : صدقتيهم ؟
ام عبدالله تلف عليها : بأيش ؟
الجوري : اني كنت مع ذاك الكلب الي مايتسمى
ام عبدالله : هه انا مستحيل مَ اصدق عيون ابوك
الجوري بغضب : ومن متى هالكلام !؟
ام عبدالله : من مات عبدالله الله يرحمه
الجوري توقف : ماااالت عليكم بس
ام عبدالله توقف وتعطيها كف : انتي يبي لك تربيه من جديد
الجوري تروح تركض لغرفتها وهي تصرخ : اوريكمممممم



،


الساعه 9:30 م
في بيت هند ..

يدخل ابو سلطان وبيده اكياس : هند يَ هند
هند تطلع من الغرفه : نعم
ابو سلطان : تعالي خذي هذول وديهم المطبخ
هند تروح له بملل : طيب
ابو سلطان : وديهم وتعالي
هند وهي تمشي : طيب ..



،


الساعه 9:35 م
ماكان يعقوب بالبيت ، هه رآيح يجيب العشاء لست الحسن !
بدور استغلت الفرصه وراحت لغرفة عهود ..

بدور تفتح الباب وترفسه برجلها : انتي عهود
عهود كانت جالسه على حالها ع السرير رفعت عينها وطالعتها بأحتقار : ...
بدور تقرب منها : اسالك ردي ولا صرتي صمخه بعد
عهود تنزل راسها بين رجولها : .....
بدور تندس عهود بيدها: هيه انتي اكلمك ردي علي
عهود ترفع راسها وبصوتها المبحوح جدآ : شتبين ؟
بدور بمسخره : هههههه يً سلآم صوتك مررره حلو
كل هذا حزن ياعمممري بس ، تراك تزوجتيه لأنك ...... أستغفر الله ياربي
ومسويه روحك حزنانه عليه بعد
عهود وهي مو قادره تتكلم : اطلعي براا
بدور : هاهاهاهاهاااااي لا ياحبيبتي هذا البيت كله لي انا
وانا الي اقول لك اطلعي برا مو انتي
عهود تبلع ريقها وتقوم من السرير : بتطلعين برا ولا بطلع حررتي فيك
بدور تتخصر : ايواااا قولي هالكلام من البدايه انك تبين تستفردين فيني
بس لاتفرحييين ، انا اكسرك واكسر طوايفك
عهود تروح يمها وتمسكها من فستانها البلدي زياده : طلعي طلعي (ترميها برا الغرفه ) برااا



،




الساعه 10:00 م

بتول : محمد خليني اروح عند عهود
محمد يفرر بالتلفزيون : لمن تتعلمين الادب اوديك
بتول : خلاص بصير مؤدبه بس قوم وديني
محمد يطالعها وهي واقفه لمه : وطاعة الزوج من الادب بعد
بتول : بالله !
محمد يرجع عيونه ع التلفزيون : ايه والله
بتول : طيب موافقة قوم وديني
محمد : لا لا تحت التجربه لمدة اسبوع
بتول : اوووووووووه ابي اروح الحين شسوي لك ؟
محمد يحك شعره : اممممم ايواا لقيتها
بتول بحماس : شنوو ؟
محمد : تسوين شيء بسيط جدآ واخليك تروحين بيت اهلك من اليوم الى بكرآ نفس هالوقت
بتول : ايه ايه موافقه
محمد : بس ماعرفتي شنو
بتول : بدون لا اعرف موافقه ابي اشوف عهود
محمد يوقف : كويس الحقيني
بتول : طيب ..



،


الساعه 10:10 م
بالصالة ..


ام سلطان : شفيه ابوك !
سلطان يقوم ويتمدد : شفيه بعد
ام سلطان : يطلع باليل ومايجي الا الصباح
سلطان يروح لغرفته : سأليه
ام سلطان تروح وراه : سألته وانا بطق وانا جالسه لحالي بالبيت
سلطان يلف عليها : هه وماراعيتي مشاعره حين كنتي تروحين
لعند صديقاتك عروس وحفلات وتخلينه جالس لحاله
صبر سنين ومَ قال زهقت والحين انتي بس يومين مدري يوم وقلتي ملل
اذكري الله
ام سلطان بصدمه : شقصدك ؟
سلطان يدخل ويسكر عليه الباب : الي فهمتيه .
ام سلطان تجلس ع الارض وتنزل دموعها : يَ مصيبتي




،



الساعه 11:00م

وبتول بالحمام تصرخ : يَ حقيــــــر اوريك
يصير خير يَ مخادع ياخاين
محمد بالغرفه يسمعها وميت ضحك : ههههههههههههه
بتول : اسمعك تضحك علي يالغبي اصلآ لو انت رجال
ماسويت فيني كذا
محمد وهو يضحك : هههههههه سكتي بس
بتول تطلع ودموعها على خدها : مَ توقعتك تخون
محمد : يب يب وانت لي خلن حنون كيف تخذل الضنون
وتتمادا في خطاك هههههههههههههههههههههههه
بتول ترمي عليه المخده : انطمممممممم


،


الساعه 11:30 م

يعقوب يدخل البيت ويسمع صوت صراخ : بدووور بدووور
بدور تصرخ : تعااال لي انا بالغرفه اهئ اهئ
يعقوب يروح للغرفه ركض : وش فيككك !


،


الساعه 11:33 م

هند : انت حنون
ابو سلطان : ايه ومحد عرف قدري
هند وهي تحس انها تحبه : أمممم ..
ابو سلطان : طيب غمضي بوريك شي
هند تغمض : غمضت
ابو سلطان : عطيني ايدك
هند تعطيه يدها : خذ
ابو سلطان يلبسها خاتم : فتحي
هند توقف : واااااااااااااااااو مستتتحيييل هذا لي انا
ابو سلطان يبتسم : ايه لك
هند تبوس ابو سلطان : شكرآآآآآآآآ بروح اشوفه بالمرايه
ابو سلطان بصدمه : ههههههههه !




،


الساعه 11:37 م

بدور تمثل البكاء : لازم تشوف لها حل
يعقوب وهو منصدم يوقف : وصلت فيها الحقاره انها تسبك
وتضربك لمن اكون مو بالبيت اكيد هذي جنت
بدور توقف يمه : وقالت لي ابوي غبي وعمي الي خذاك
يعقوب يطلع عيونه : انا غبي !!!
بدور تمسح دموعها : هذا الي قالت
يعقوب بصوت عاااالي : اكيد هذي مجنونه ! بوريهااااا شغلهاا ( ويطلع من الغرفه )
بدور تبتسم : لاتضربها كثير يَ عممري


يعقوب طلع من غرفته مثل المجنون .. هو لحاله مو طايقها !
كانت جالسه تطالع بصورة عبدالله وتبكي ! وفجآه انفتح الباب ودخل يعقوب

يعقوب : يـآ......يـآ .......... وو آلخ .. !
عهود بصدمه وبصوتها الي يالله يطلع : شفيه شسويت ؟!
يعقوب يمسكها من شعرها : تمسكني يَ حيه ياليتني ماجبتك
الله يلعنك ويلعن امك ولا يرحمها الي جابت لي وحشه مثلك
عهود تبكي : آآآآه أتركني اترك شعري حرام عليك
يعقوب يعطيها كف ويرميها ع السرير : انا غبي يَ فاجره انا عمي
انا الي بخليك تعمين يَ مجنونه
عهود تحاول تتخلص من يده وتصرخ بقوووه والصوت يالله يطلع : اتركووووووووني ابي اطلع من هنا




!



مَ له داعي اكمل .. الشر استوطن قلب هذا الوحش
ضربها ، حتى سالت دمائها !



،


الساعه 12:00 م

بتول : هيه انت هيه محمد
محمد يقوم من الفراش ويتمدد : نعم
بتول : وديني عند عهود الحين
محمد يطالعها : مجنونه ( يطالع الساعه) تروحين عند الناس الساعه 12
بتول تتخصر: بس هذول مو ناس
محمد يحك شعره : هههههههههه مو ناس ! اجل
بتول : هذول اهلي
محمد : ههههههههههههههههههه يعني اهلك مو ناس
نباتات مثلآ ؟
بتول : قوم بس مالك شغل
محمد : لا ماشوفها عدله
بتول : بس انت وعدتني
محمد يحضنها : والله العظيم بكرآ الصباح اوديك
بتول حست بالحنان الي فقدته من زماااان ! ضلت ساكته تذكرت امها ونزلت دموعها : ...
محمد يبتسم ( وأخيرآ استسلمت لي هالبنت عنيده لكن الحمد لله )




،


















وبعد مرور ثمانية أشهر .. والابطال على هالحال !




عهود < خلال هالثمان شهور عذبتها بدور بالتعاون مع يعقوب .
تاره يحبسونها وتاره يضربونها وتاره يسبونها ! وتاره يحرمونها من الاكل !




يعقوب وبدور < هه هاليعقوب صار يحب هالبدور بشكل جنوني ، وهالبدور حقيـره
تبي تتخلص من عهود بأي شكل من الاشكال ! ماقدرت تجيب لها عريس !
لأنها ارمله ، وشكلها صار غير مرغوب فيه من التعذيب !

يعقوب ودا بنته مستشفى الصحه النفسيه بناء على طلب من بدور
قالت انه هذا احسن لها هناك ! ووداها وهو مغمض عيونه ! والان صار لها خمس شهور هناك !

وبدور حامل وبالشهر السابع !


بتول ومحمد < تحسنت العلاقه بينهم ، صارو يحبون بعض
بتول تروح تزور اختها طبعآ ، وبطلت تروح لأبوها ، لأنه مايبيها
وغير كذا بدور تطردها !


ابو سلطان < مات من خمس شهور بسبب سرطان بالدم


هند < اخذت ورثها من ابو سلطان والبيت الي كان مسجله بأسمها
وعاشت احلا عيشه ، وامها توفت من شهرين ومَ باقي غير اخوها
طردته ، واخذت بنات اختها وعاشو معاها ، وفتحت لها مشغل خياطه


سلطان وام سلطان < هم اخذو الورث وانتقل سلطان وامه الى الامارات
(دبي) وفتح له شركة هندسه هناك واستقر هو وامه فيها !



سلوى < تزوجة مدرس لغه عربيه وتحبه ويحبها وحياتهم سعيده !



ام عبدالله وابو عبدالله < اممم ! وش بقول لكم ام عبدالله صارت تحب زوجها
بشكل غير متوقع وابو عبدالله كذالك


الجوري < طول هالخمس الشهور وهي محبوسه بالبيت ماتطلع
ابوها يكرها وامها ماتحبها ، وطبعآ نعرف السبب
انهم شافوها مع سامي !





دآنه وسامي < اقذر واذل نهايه ممكن نتصورها !
ماتو الاثنين وهم في العلاقه القذره النجسه ! ! !






















الساعه 8 صباحاً ، بالمستشفى ، عند عهود . .

فيصل يضرب الباب ويدخل : صباح الخير يَ أموره
عهود: . . . . .








وقفه !



الجزء الثاني من البارت 20 رح انزله بكرآ ،



عطوني توقعاتكم لأخر جزء ، رح يكون الاخير ..






تحيتي للجميع . .






،




سلآم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 12:56 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الاخير من البارت العشــــ20ـــرون والاخير ..





الساعه 8 صباحاً ، بالمستشفى ، عند عهود . .

فيصل يضرب الباب ويدخل : صباح الخير يَ أموره
عهود تبتسم : صباحك سعاده
فيصل يجلس يمها : انا كلمت الدكتور بخصوصك
عهود تعقد حواجبها : بخصوصي ؟
فيصل يهز راسه : ايه بخصوصك
عهود : اخاف يـ
فيصل يقاطعها : الساكت عن الحق شيطان اخرس ، وبعدين الدكتور
قال لي انه حتى هو ملاحظ انك لازم تطلعين من هنا
عهود تبتسم : مَ تقصر يَ دكتور فيصل ، الله يقدرني وارد لك هالجميل
فيصل يوقف : لا ماله داعي الناس لبعضها ، لكن اذا جا ابوك او حد من اهلك
وبيشوفك لاتتهورين خليك هادئه وعاقله عشان ماتصير له حجه
عهود : بس هو مايبيني وانا مابيه
فيصل : البيت احسن لك من هنا
عهود بقناعه : يلا الحمدالله على كل حال
فيصل يروح : اذا بغيتي شي خبريني
عهود : الله معك




،




الساعه 9:00 ص

بدور : آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآهه سيتي
سيتي : نئم ماما ؟
بدور تحط يدها على ظهرها وبألم شديد : اتصلي على يعقوب بسرعه
قولي له ماما بدور (تبلع ريقها ) جاها طلق ، بسسسرعه روحي بمووت
ستي بغباء : يعني بتجيبين ولد صغير ماما
بدور ترمي عليها علبة المناديل وبقهر : روووووووووحي اتصلييي بسرعه
ستي تروح : تيب ماما



،


الساعه 9:30 ص

هند تبتسم : لا صراحه انتي شغلك حلو وذكيه
ام احمد : الله يخليكي
هند تصفق بيدها : وقفو سمعوني شوي

بعد مَ طفت الاجهزه

هند : رح تصير النائبه من بعدي ام احمد
لأنها تستاهل صراحه ، خلص رجعو اشتغلو
ام احمد : الله يعطيكي العافيه ويسلمك ويفرح ئلبك بطفل يملي عليكي البيت
هند تبتسم : لا خليها بعدين
ام احمد : مثل مَ بتحبي يَ ستي
هند تلبس شيلتها : خلي بالك ع المشغل انا بروح البيت ارتاح
الى العصر وبجي
ام احمد : روحي وحطي ايديكي ورجليكي بمي بارده
هند تفتح باب المشغل : تسلمين يَ عمري



،




الساعه 10:00 ص

متعب : سم طال عمرك ، طالبني
ابو عبدالله يبتسم : تعال اجلس
متعب يروح يجلس : أمرني
ابو عبدالله : انت متزوج
متعب : لا الله يرزقنا
ابو عبدالله : خلص الله رزقككَ
متعب يطالع ابو عبدالله : مافهمت
ابو عبدالله : عندي لك عروسه
متعب ينزل راسه : بس انا ماعندي حق مهـر و
ابو عبدالله يقاطعه : كل شي علي
متعب بتوتر : ومين البنت طال عمرك
ابو عبدالله يبتسم : بنتـي ..





،


الساعه 10:20ص

بتول : قال لي طالب الجامعه مدري الدكتور ذا الي اسمه فيصل
انه بيكلم الدكتور المسؤل عنها عساس يطلعها
محمد وهو ياكل تفاحه ويجي يجلس يمها : زين
بتول تاخذ التفاحه من يده وتاكل منها : حلوه
محمد يوقف ويتخصر : بالله !
بتول : شفيك ؟
محمد : روحي جيبي لك تفاحه ثانيه ليه تاخذين هذي
بتول بغباء مصطنع : هاا
محمد : طسي بس
بتول : ههههههههههههههههههه يازينك





،



الساعه 10:30ص

هند : اختصر وقول شتبي ؟
متعب : بتزوج
هند : ايه تزوج شسوي لك
متعب : هذا اولاً
هند تحط رجل على رجل : وثانياً ؟
متعب : ابغى منك الف ريال وارجعهم لك بعدين
هند : بالله ؟
متعب : الله يخليك
هند : ادري رح تشتري فيهم هالسم الي تتزهرمه وماني معطيتك
متعب : لا والله بصلح فيه السياره
هند : اف اف منك اصبر اروح اجيب لك الفلوس
متعب يبتسم : الله يخليك ويديمك فوق روسنا يَ اختي العزيزه
هند وهي تصعد الدرج : اسكت منافق


،


الساعه 11:00 ص
في الصاله ..

ابو عبدالله : السلام عليكم
ام عبدالله تقوم له : وعليكم السلام ، وش فيك جيت مبكر ؟
ابو عبدالله يجلس : وين بنتك الجوري
ام عبدالله : بغرفتها
ابو عبدالله : ناديها
ام عبدالله : وش تبي فيها ؟
ابو عبدالله : روحي ناديها بدون ليش
ام عبدالله تروح : طيب



ام عبدالله تضرب الباب : الجوري
الجوري تطفي المسجله وتروح تمشي لعند الباب وتفتحه : شتبون ؟
ام عبدالله : ابوك يبيك تحت
الجوري تتخصر : بالله ؟ وش يبي بعد ؟
ام عبدالله بغضب : تكلمي عدل ولا قبرتك فيذا يلا بسرعه انزلي له
الجوري بملل : طيب طيب جايه وراك



تنزل ام عبدالله وخلفها الجوري .

ابو عبدالله : بتعرسين عن قريب
ام عبدالله :انا !
ابو عبدالله : وش انتي ؟ ! قصدي بنتك
الجوري تجلس وتحط رجل على رجل : ومنو سعيد الحظ
ابو عبدالله : أولاً تعيس الحظ ، ثانياً عدلي جلستك لا تخليني اجي اكسر رجولك
الجوري تعدل جلستها : طيب قول لي مين ؟
ابو عبدلله : المستخدم الي يشتغل عندنا بالشركه
الجوري : والله !
ابو عبدالله : انا مو جاي استشيرك (يوقف) مالك عرس ولا شي ولاشي
بعباتك تذلفين عنده ببيته
الجوري : بابا حرام عليك انا ..
ابو عبدالله يقرب منها ويحرقها بأنفاسه الغاضبه : شفتك بعيوني يافاجره ياخاينه
فشلتينا مع ولد الناس سلطان ، لكن الحمدالله الولد طلع وصل اصل ومابلغ احد بالعلم
وقال مشاكل خاصه لكل من يسأله ، مع انك ماتستاهلين
الجوري خنقتها العبره وراحت تركض لغرفتها

مهما كانت شرسه وانانيه
الظلم يوجع ، وخاصه بالشرف




،



الساعه 12 بالمستشفى ..

الممرضه تبتسم : مبروك
يعقوب بفرحه لاتوصف : وش جابت ؟
الممرضه : ولد
يعقوب يطلع من جيبه 500ريال : خذي عشان الخبر السعيد هذا
الممرضه تبتسم : ثنكيو
يعقوب : بدور شخبارها ؟
الممرضه : الاثنين بخير
يعقوب : الحمدالله


وجلس ينتظر وقت الزياره عشان يشوف ولده وام ولده !



،



بمكان ثاني بعيد عن هالجو .
الساعه 1:00 الظهر ..

سلطان : السلام عليكم
ام سلطان : وعليكم السلام
سلطان : فيه ناس جاو اليوم وسكنو قبالنا
ام سلطان : ايه الله يهنيهم
سلطان : لا بس شرايك تروحين تزورينهم وتعطيهم هديه
بمناسبة انهم جدد هنا
ام سلطان : مو مشكله جيب الهديه واروح لهم اليوم باليل
سلطان : لا روحي بكرآ يمكن مشغولين بزياده اليوم
ام سلطان : خلص براحتككَ




،


الساعه 4:00 العصر ..


يعقوب : الحمدالله ع السلامه
بدور : الله يسلمك
يعقوب : بروح اقول لهم يجيبون الولد وبجي
بدور : اوكيه بسرعةة ابي اشوفه
يعقوب : انا ابي اشوفه اكثر منك

بنفس هاللحظه انضرب الباب ودخلت الممرضه بيدها الولد

يعقوب ياخذه : ماشاء الله يهبل يشبهك
بدور تبتسم : اشوفه
يعقوب : المفروض تكونين شفتيه خليه عندي شوي
بدور : لا عطيني اياه انا شوي
يعقوب : طيب خذيه بس باخذه بعد خمس دقايق
بدور تاخذه : يَ عمممري





،




الساعه 5:00 م

فيصل : بكرآ المستشفى رح يتصلون على ابوك يجي ياخذك
عهود : بشتاق لكم
فيصل يطالعها بنظرات مو مفهومه ويوقف : يمكن بس للغرفه وجدران المستشفى
عهود : لا والله بشتاق لك انت والممرضات والدكتور ، وحتى الي تنضف الغرفه
فيصل : بس انا مارح تشتاقين لي
عهود بأستغراب : ليه تقول كذا يَ دكتور فيصل ؟
فيصل : بعدين تفهمين انا رايح عندي شغل الان ، مع السلامه
عهود : الله معك




،




باليل الساعه 9:00 م

ابو عبدالله : تفضل يَ شيخ

محمد بعدم اهتمام : مبروك يَ متعب
متعب فرحان : الله يبارك فيك
محمد : خلي بالك عليها
ابو عبدالله يطالع محمد : مايحتاج
محمد بقلت حيله : انا رايح بتول تنتضرني لحالها بالبيت
ابو عبدالله : الله معك
متعب كان مستغرب من تصرفات ابو عبدالله ، وحاس انه في سر !
ابو عبدالله : يالله يَ ولدي ماتبي تشوف عروستك
متعب : بلى ابغى اشوفها
ابو عبدالله : خلص خذها وشوفها ببيتك
متعب يزيد استغرابه ! : اوكيه انا انتظرها بالسياره





،



باليوم الثاني الساعه السابعه صباحاً ..


...........: الو السلام عليكم مستشفى آلـ....
يعقوب : وش تبون ؟
........... : لو سمحت تجي تاخذ بنتك لأن فترة العلاج انتهت
يعقوب بغضب : وش انتهت هذي مجنونه خلاص انا مابيها
........... بأستغراب : عمومـآ لازم تجي تستلمها اليوم
يعقوب : انا مو فاضي خلوها عندكم
........... بملل : يَ اخي مايصير لازم تجي تاخذها خلاص
البنت تعافت لازم تجي تستلمها ، مع السلامةة ~




،



الساعه 8:30 ص
عند بدور ..

يعقوب : يلا حبيبتي عشان نروح البيت الدكتور سجل لك خروج
بدور تبتسم : ولاتنسى هديتي انا جبت لك الولد
يعقوب : ولا يهمك لك احسن هديه ومارح تتوقعينها
بدور تلبس عباتها : ياخوفي تجيب لي مصيبه
يعقوب يبلع ريقه : لا ان شاء الله
بدور : شفيك احس فيك شي
يعقوب : لا مافيه شي يلا يلا امشي نروح



،


الساعه 8:35 ص

متعب : يَ عروسةة
الجوري كانت مقفله على نفسها في الغرفه المتواضعه من اليل : شتبي يَ مقرف
متعب: تراني تحملتك كثير
الجوري تروح لعند الباب : يعني شنو بتسوي مثلآ ؟
متعب : انت شايفه الباب اقدر اكسره بأي لحظه ، وعاد اذا كسرته تحملي مارح اصلحه
وبيظل مكسور العمر كله ، ومو صعب كسره شوفيه نحيل
الجوري تطالع الباب وتبلع ريقها : الحين انت شتبي ؟
متعب : فتحي الباب قبل لا افتح قبرك
الجوري بخوف تفتح الباب : تفضل
متعب يدخل الغرفه : تأدبتي وصرتي تعرفين تتكلمين احسن من امس
الجوري منقرفه من شكله : طيب
متعب مسك يدها : ماكنت متوقع باخذ وحده بجمالك ، مع انك قليلت ادب
وانا شاك انك مسويه شي لذالك ابوك رماك علي
الجوري بقهر : ابوي مارماني عليك
متعب : ليه ما قال لك انه خطبني لك ؟ هههههههههههههههههااي
الجوري تحس انها تبي تبكي صرخت بقوه : ارحموووووووووووووووني
متعب يعقد حاجبه وقال بتمتمه : وش فيها ذا البنت !





،




الساعه 8:40 ص

بدور : حاسه بفمك كلام
يعقوب : بصراحه ايه
بدور تناظره : وشو ؟
يعقوب : المستشفى اتصلو علي قالو لازم تجي اليوم تاخذ بنتك
لأن فترة العلاج انتهت ومافي امل اخليها عندهم
بدور بضيق وملل : انا لله بنتك مجنونه وانا اخاف على ولدي منها
يعقوب يروح لعندها : لاتخافين رح احبسها بغرفتها
بدور بقلت حيله : خلاص جيبها
يعقوب يبتسم : مشكوره ياقلب كله حنان



،


الساعه 9:30 ص

يعقوب : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام ورحم ـة الله
يعقوب : انا جاي اخذ بنتي
فيصل وهو عارفه : وش اسمها بنتك ؟
يعقوب : عهود يعقوب آلـ..
فيصل : ايوه روح الاستقبال وسجل لها خروج وخذها
يعقوب يعقد حاجبه : ودامك ماتقدر تطلعها لي ليه تسأل
فيصل يبتسم : ازعجتك ؟
يعقوب : طبعآ ( وراح للأستقبال )




فيصل يضرب الباب ..
عهود : ادخل
فيصل يدخل ويسكر الباب ويهمس : ابوك جا
عهود تبتسم : صحيح ؟
فيصل يجلس يمها : لاتفرحين كثير مو فرحان
عهود تنزل راسها : ادري بس زين انها جا ع الاقل
فيصل : الله رح يفكك من شره ويعوضك خير
عهود : ايه ونعم بالله
فيصل يحط رجل على رجل
عهود : شفيك ؟
فيصل : ماتبيني اجلس عندك يعني ؟
عهود : لا بس اخاف ابوي يشوفك و
فيصل بأسغراب : مجنونه انتي ، وبعدين انا مستني ابوك
عهود بأستغراب : وليه مستنيه ؟
فيصل : اذا جا تشوفين


انفتح الباب ودخل يعقوب : السلام يلا قومي
عهود تقوم : جاهزه
يعقوب يطالع فيصل : وانت ليه جالس هنا ؟
فيصل : انا شاركت في علاجها ، انا طالب جامعه واطبق هنا
اسمي فيصل
يعقوب بدون نفس : تشرفنا ( يطالع عهود ) يلا لبسي جزمتك وش منتظره
فيصل : اصبر شوي يَ عم بقول لك شي
يعقوب : شتبي ؟
فيصل : انا اطلب منك يد عهود
يعقوب بفرح : صحيح ؟





،


الساعه 10:00 ص

هند : انا بروح ازور اخوي واعطيه هديه
امس تزوج
ام احمد : يي مبرووك ليه ماساويتو عرس ؟
هند : مادري عنه ، بس انا بروح ابارك له واشوف عروسته
ام احمد : ايه خلص ربي معك
هند تطلع : وبجي بسرعه خلي بالك ع المشغل
ام احمد : ولا يهمك



،


الساعه 10:10 ص

يعقوب : وهذا الي صار
بدور تبتسم : زين خلاص عطيها اياه بدون عرس مالنا خلقها
يعقوب : بس لزوم يجون يخطبون وبعدين نحدد وقت الملكه
بدور : يوووه قول له انك موافق وملك عليها بسرعه وعطها اياه
مو يبيها قبل اسبوع الجاي عشان بيسافر
يعقوب : ايه بس نحنا لسى بوسط الاسبوع
بدور : اووه لاتغثني ، انا والد ومالي خلق اعصب
بعدين يأثر على الحليب ويمكن يصير لفهودي شي
يعقوب : لا لا كلش ولا فهد ، خلص انا بقول له
بدور تبتسم : وياليت اليوم باليل
يعقوب بصدمه : مو لهدرجه
بدور بدلع : يلاا عاد لاتصير كذا
يعقوب يطالعها : من عيوني



،


الساعه 10:30 ص

هند تضرب الباب : متعب

بعد دقيقه تقريبآ ..

الجوري : مين ؟
هند استغربت من الصوت : افتحي انا اخت متعب
الجوري منصدمه بعد من الصوت ! : طيب
هند تدخل : السلام عليكم
الجوري تطالعها وهي لابسه برقعها : وعليكم السلام
هند تفتح البرقع وتنصدم : الجووووري !!
الجوري : هند !

في هالأثناء الغريبه جا متعب

متعب : وش فيكم ادخلو
الجوري تبلع ريقها
هند تبتسم بنصر : ان الله ليس بغافل عما يفعل الظالمون
متعب يضحك بغباء : هههههههه وش فيك يَ هند قلنا صرتي غنيه
بس فجأه تنقلبين مطوعه
هند تدخل البيت : الجوري صديقتي
متعب بصدمه : وشو !
الجوري تدخل وراها وهي مصدومه بشكل مو معقول ! ، وتحس ان الزمان دار عليها



،


الساعه 9:30 م

يعقوب : تقدر تاخذ زوجتك الحين
فيصل يستغرب من قسوته ( الحمدالله اني باخذ هالمسكينه منه ) : يلا ناديها عشان نروح
ابي اجهز لسفر
يعقوب بفرح : اوكيه


،










بعد مرور 25 سنه .. نجي نشوف حال الابطال النهائي


عهود وفيصل : خلفو صبيان وبنات وعهود سمت بنتها ايمان على اسم امها
وصارت طبيبه مشهوره درسو في المانيا وبعدين جاو السعوديه وعاشو اثرياء



بتول ومحمد : بتول كملة دراستها وصارت دكتوره بالجامعه ، محمد
صارت عنده شركة هندسه بسمعه طيبه ، وجابت ولد وثلاث بنات ! هههههه



سلطان وام سلطان : سلطان تزوج بنت جيرانهم وعاش معاها حياه سعيده
ام سلطان ! يالله حسن الخاتمه



سلوى : طبعآ عايشه حياه سعيده مع اسرتها وزوجها


ام عبدالله وابو عبدالله : مَ رح اقدر اقول الا انهم في سعاده



الجوري ومتعب : الجوري جابت ثلاث اولاد وبنت وطبعآ تعاني الامرين
من متعب ، لأنه يضربها ويشرب خمر ! ومابطله طبعآ وعاشت تربي اولادها
وتشتغل بالمشغل عند هند !



يعقوب وبدور وولدهم فهد : مارح اقول لكم وش النهايه
لكن شوفو هالمشهد الصغير ..






الساعه 8 الصباح ..

فهد : يلا ماجهزتو
يعقوب وبدور بفرح : جاهزين
فهد بخبث: يلآ عشان نلحق القطار
بدور : وزوجتك مارح تجي معانا
فهد : لا تدرين تعبانه من الحمل
يعقوب : شلون تخليها لحالها
فهد مرتبك : بيجي اخوها واهلها لها
يعقوب: اذا كذا يلا


بالسياره ..


يعقوب : الله يرضى عليك يَ فهد
تبي تسفرنا وتفرحنا وزوجتك حامل وبتخليها عشانا
فهد بملل : ايه
بدور تبتسم : جبت وربيت الحمدالله احسن من بناتك العاقين
الي ماجو زاروك الا كم مره
يعقوب : حرام عليك يَ حرمه يجون لي كثير بس ولدك مايبيهم يدخلون البيت
فهد : بعد مانرجع من الرحله بالشرقيه بخليهم يزورونك على كيفهمممم
يعقوب : الله يخليك



بعد دقائق ..


فهد ينزل من السياره ويأشر لهم : انزلو
بدور ويعقوب ينزلون بأستغراب : وش فيك موقفنا قبال المستشفى ؟
فهد : السياره تعطلت اجلسو هنا ( يأشر على عتبت المستشفى) لين اشوف وش فيها
يعقوب وبدور بكل غباء ينفذون كلامه ..
فهد ركب السياره بسرعه وانطلق فيها !





،


مايحتاج اكمل الباقي ، هذا نهايتهم !





وبكذا تكون انتهت رواية : عزاه يَ جسم(ن) تعذب ولا مآت ..



طبعآ لازم نتعلم من الروايه كثير وكثير ، انا ماكتبتها عبث



شفنا عهود كيف ضحكت لها الدنيا وعاشت احلا عيشه
مع دكتور محترم وطيب ، نجحت وصارت دكتوره
صار عندها المال والبنون
مثل مَ وعدنا الله عزل وجل في قوله تعالى : { وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون } صدق الله العظيم



شفنا كيف ربي انتقم من الجوري ، وحطها بنفس المكان الي كانت فيه هند
بنفس البيت ، مع نفس الوحش !



شفنا كيف كانت نهاية بدور ويعقوب ! ان الله ليس بغافل عما يفعل الظالمون




شفنا سامي كيف كانت نهايته ! اقذر وابشع واذل نهايه ممكن نتصورها !




هند ضحكت لها الدنيا من بعد ماكشرت عليها كثير



بتول !! وعلاقتها المحرمه مع سلطان ! بائت بالفشل
وكل واحد راح في حال سبيله ..



لازم نتعلم ان العلاقات المحرمه نهايتها مو شرط تكون زواج ،
نسو بعض مع الايام ، لأنه حب محرم على غير الشرع



والحب الي دام ، حبها لمحمد ، الي جا بعد زواجها منه بفتره






ام عبدالله / ربي عاقبها بولدها وخلاه يموت شباب ، لكن الحمدالله
بعد الي صار تعدلت وصارت خوش حرمه








وبهالشكل اقول لكم ..






النهايه !


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-17, 10:12 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.