آخر 10 مشاركات
442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-16, 07:58 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الباارت العاشر




بنص الفلم ...



عواش ( ياربي شو هالفلم ... قطعوهاا وفروهاا ووو .. أقووم اشرب ماي .. ولا هالثلااث ابد مايخافووون .. انزين شغلووو اليتااات مافيييييييي ... شوهاا ظلاام بظلام .. الحينه لو ظهرت محد بيلاحظني .. اقووم اروح المطبخ واييب لي شئ اكله .. .) وقامت بشوووويش وفتحت البااااب وظهرت ..


حدرت المطبخ .. فتحت الثلاجهـ وظهرت صحن التبولهـ وسوت لها عصير ويلست على الطاولة ( ظهرها مجابل باب المطبخ ) .. وفجأة سمعت بصوت بالمطبخ خافت وقامت تلتفت يمين ويساار


عواش صرخت : ااااااااااااااااااااااااا ااااا وماكملت الا بيد تنحط على حلجهاا لتسكت




حمدان : هيييه فضحتينا بصريييخج .. صخي . .هذا انا شو فيج خايفه ( وشل يده عنها ) وروح صوب البراده وشل له كلااس ماي وشربه ولف يطالعها واقفه مكانهااا ..



حمدان ابتسم : اقول عواش لو تكملين اكلج وايد احسن لج .. لهدرجة انا اخووف


عواش طالعته باحتقااار و طلعت من المطبخ



حمدان يناديها : عواش عواش .. تعالي ماكلتي شي ..


حمدان : اوهوه هذه ظهرت .. شكلها بعدها معصبه من السالفه اللي صارت .. شو اسوي الحيييييينه .. حرامـ هييه ماكلت شي .. بس تغدت ولا تعشت


اوووووف شو الحل .. اصلا لو ادري انها اهنيييييييه كنت مايييت ... اصلا انا شو يعرفني عنهاا .. ياربي


وشل الصحن والعصير وروح فوووق صوب حجرتها ودق الباااب


حمدان يدق الباب : ياربي وينهاا هااااي


وتم يدق بس بدوووون فايده ... شو صار فيها ومسك مسكت الباب بيفتحه لقاااه مقفوووووووول


وضرب بيده بقوه على اليدار ( أنا غلطت اني عيشتج بخووووف انا غلطت اوووف شو اسوي الحينه .. احسن شي اترك الصحن عند الباااب واطرش لها مسسج على فونهااا اني محد )


وتركـ الصينيييه على الارض وظهر فونه


( عواش سامحيني .. أدري غلطت بحقج وايد .. والله ماعرف شو صار لي .. الغضب عماني .. واناا اسسسف اسسسف .. وانا تركت اكلج عند الباب ظهري اكلييه هب عشااني .. عشااان امج وابوج واخووج .. وبعدين انتي ماتعشيتي .. يالله ظهري واكلي .. وصدقيني انا محد .. انا بالميلس اكمل الفلم )


..........


عواش شافت المسج وقرته وردت عليييه


( ولك عيييين بعد ترسل وترمس .. صج انكـ .. اصلا من قال باكل عشاانكـ مالت عليك بس .. )



حمدان رد عليها ( صج اني شوووه )


عواش ( مالك خص ولاترمسني ولا ترسل شئ فاهم)


حمدان ( فاهمـ يا اغلى عواش بهالدنياا )


عواش ( اقووووووووول لاتكثر رمسه ويالله اجلب ويهك )


حمدان بعناد ( بجلبه عشانج بس )


عواش اتنرفزت وغلقت فونها وفتحت الباااب وشلت الصينيييه ودخلت غرفتها وقفلت البااب ويلست تااكل



حمدان بخاطره ( احبهاااااا والله احبهااا .. شو من البشر هاااااااااي .. )



...............................



الله اكبر الله اكبر .. الله اكبر الله اكبر



خالد : الله اكبر ( ويشوف ساعته ويشهق ) : بل الفير الحييينه قووم حمدانوه بند هالفلم اللي هب طايع يخلص مافيناا على حشرة ابووووي ..


حمدان : الفييير ..!


خالد : لا الظهر


حمدان قاام : اويييييييه وروح بسرعه بند الفلم وشغل الليت وظهر من الميلس بسرعه لغرفته


اما خالد فقام وشاااف شهد نايمه على الغنفه


خالد يروح صوبها وبهمس : شهد شهد


شهد : هممممممممم <<< الاخت راقده


خالد : شهد قومي .. روحي صلي ورقدي


شهد فتحت عيونها بشويش : شووو حمدانوه خلني ارقد .. بلاك مزعج


خالد : قومي بس .. الحينه ابووج بيعصب عليييج ... الحيينه الفير


شهد وهيه تستوعب الصوب وقامت بخووف : خااااااااااالد انت شو تسوي هنيه << تتحرا عمرها بغرفتها


خالد بغباء : نعم ..


شهد تلتفت حولها : اويييه هذا الميلس .. وينه الفلم خللص ولا


خالد : انتي شكلج مطوله .. يالله باااااي وظهر عنها لغرفته



............. بعد صلاة الفجر


بو حمدان رجع ويا الشباب وويا اخووه للبيت ..


بوحمدان حدر غرفته وشاف ام حمدان توهاا مخلصه صلاااه


بوحمدان يلس على الشبرية : .....


أم حمدان التفت له : هاا شو رايك باللي قلته لكـ


بو حمدان : البنت ماعليها كلام .. بس عيبهاا انها يتيمه وانه هب بنت اخويه اللي من لحمه ودمه .. بس يا ام حمدان البنت ما عليهاا قاصر .. بنت ومتربيه احسن تربيه .. وانا والشاهد علي ربي .. أني اعتبرها شرات بنتي .. وانا احسن عن عواش مابحصل لولدي


أم حمدان : خلاااص سوو اللي يريحكـ ..


بوحمدان : انتي ليش ماتحبين البنت


أم حمدان بعصبيه : انا ماعرف هالبنت الي رباها اخووك بنت منوه .. ماعرف إذا هيييه من حلااال ولا من حراام


بو حمدان : الله يصلحج يا ام حمدان .. وبعديين والله اليتامى واللقيطيين مالهم ذنب بهالدنيااا .. ذنبهم امهم وابوهم اللي تركوهم .. واحنا ما لناا خص من وين هييه .. هييه ربت ويانا وعاشت معانا ... ضاقت الحلوه والمره معانا .. هيييه بنتنااا يا ام حمدان ومستحيل نفرط فيهاا .. وانا اليووووم بكلم اخووي ..


ام حمدان : برايكـ ..


...........


حمدان حدر غرفته وبدل .. وفتح فونه وكتب مسسج لعواش


((أبنتظر يوم وشهر أبنتظر عام ودهر أبنتظر كل العمر لاجل اشوفك يا قمر))


وبعد دقايق ..



حمدان : وينها ليش ماردت علييييييييه اوووه يمكن زعلانهـ ..


وكتب واحد ثاني لها ((فقدنا شوفتك .....سكتنا فقدنا صوتك ...... تحملنا بس نفقد رسايلك ما تعودنا))



الثااااااااااااالث .. ((اشتياقي لك رهيب ..... بدونك العالم كئيب ..... وكل جرح فيا صعيب برسالة منك اطيب))



حمدان ( وينهاااا هاااااي .. ليش ماترد يمكن رااقده .. صح يا حمدانووه نسيت الحييينه الفجر أكيد صلت ورقدت .. مولت عليك بس .. يالله برقد وعلى الغدا بشوفهاا ))



..........



الساعهـ 9 ونص الصبح .. بغرفة الطعام


أم حمدان : وينهم عيييل العيااال


بوحمدان : شكلهم بعدهم رقوود


بو خالد : أنا قلت لهم لا تسهرووون بس شو نقووول مايسمعوون الكلاامـ ..


ام خالد : برايهمـ دامهم سهرااانييين .. حرام انوعيهمـ واحناا الحيينه ظاهريين


بوخالد : صح مابنقومهم .. احناا الحينه طالعييين


بوحمدان : يالله اتريقووو بسرعه لنتأخر على النااس


......



بغرفة عواش وهييه تتقلب بفراشهااا والأحلام وراهااا ورااهاا



........ : اقووولج تعالي صووبي . انا مابسويلج شئ .. أنتي ليش خايفه مني


عواش : حمداااااااااااااااان اظهرررررر .. اظهررررر ودموعها على خدهااا


حمدان : عواااش انتي بنت عمي .. انا مستحيل اسويلج شي .. عواش


عواااااش : حمداااااااااان بعد عني بعددددددد قوووووووووووووووووووم



عواش تصحه من حلمها بخوووووووف : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا


عواش تضرب شبريتهاا بقوه وتصرخ : ليييييييش انا ليييييييييش . .. ... ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييش



خالد سمع صرختها وفز من نومه وركض لغرفة عواش وحاول يفتح الباااب بس مقفووول .. يلس يدق البااب : عوااااااااااااش عواااش فيييييج شي .. عواش ردي علي



عواش تقوم من شبريتها وتفتح الباب وتحظن اخوهاااا بخووووف : خااالد


خالد حظنهاا بخوف على اخته : شووفيج عواااش شوو فيج ...!


عواش تصيييييييح : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ


خالد : بسم الله علييج عواش .. شوفيييج


عواش تشاااهق من الصيااح : منووووه اناااا وتضرب صدر بقووه .. خالد جاوبني منوووه انااااااااااا منوووووووووووووه


خالد : انتي اختي اختي ..


عواش : لا تجذببببب علييييييييييييييييييييييي ييييييي انا بنت حراام صح ..


خالد : لاااا لااااااااا وضمهاا لصدره بقووه : لااااااااااا انتي اختييييييييي



عواش : ا


خالد قاطعها : خلآآآآآآآآآآص خلآآآآآآص .. سكتي .. كم مره بقووولج انتي بنتا .. ليش انتي هب مقتنعهـ .. خلاااص اهدي ..


عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ خالد لاتتركني


خالد : مب تاركج .. ويالله روحي اسبحي عسب تخووز هالحرارة عنج . .ومسحي ويهج .. ومابي اشووف دموعج مره ثاانيه أوكييييييه عواشهـ


عواش : اوكييييييييييهـ


خالد : يالله بروووح اكمل رقاادي .. زيغتيني علييج .. ومابي اشوفج تصارخيين ولا تصيحين ترتوب .. وروح عنها


.....



يتببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:00 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عششر


عواش ( خذت شوووور وارتحت شوويه .. لبست خواري الأخضر الممزوج بالأحمر الفاقع .. وسحيت شعري ولفيته بطريقة مايبان الشعر تحت الشيله وحطيت على بشرتي كريمـ مرطب ولبست شيلتي ولفيتها بقوه ) ونزلت تحت .. ماشفت حد شكلهمـ امايه وابويه وقوم عمي روحواا بيت بو مرزوق





عواش تنادي على الخدامه : زمزم زمزم



زمزم بسرعه : نعم ماما


عواش : زمزم حطيلي الفطووور ..


زمزم : ان شاء الله ماما .. ورحت عنها





عواش شغلت التيفي ويلست تقلب بين القنوات ووقفت على أغنية بنجوم الخليج ( راعي الدلع ) يلست تتطالع واندمجت بالأغنيه .. ولما خلصت



عواش : اوووف ليش خلصت .. وين فوووني .. وين فريته ... وتذكرت


اووووووووووووه فالغرفه .. .ارووح اشغله يمكن حد اتصلي ولا شي وروحت فوق .... وحدرت غرفتها وشلت فونها ونزلت تحت بالصاله وشافت زمزم حاطه فطورها على الطاولة .. حطت فونهاا على الطاولة ويلست تتريق وما فتحت فونها ..





....................





حمدان توهـ واعي ولف صوب فونها و يشوووف اذا شي مسج ولا لااء بس اتكدر و تضايق لما شاف فونه فاضي ...



حمدان قام وخذ له شووور وتلبس وتسبح بالعطر وشل فونه ونزل تحت





عواش وهييه تاكل الكروسووون : بل بل .. خلوود انت ليش متسبح بالعطر خنقتناا



حمدان ابتسم لما شافها تاكل بهدووء : لو تبيين الحين بغير كندورتي ..


عواش غصت : كح كح كح ...


حمدان روح صوبها ومد لها كوب الماااااي : بسم الله عليج ... حشى لهدرجة صوتي مب حلوو عسب تغصيين بالكل .. شوي شوي ..


عواش لفت عنه الكوووب بعصبيه وشربت المااااي ورفعت عيونها عليه : خيير في شي ... مشكله المغروورييين


حمدان ابتسم : هييه فيه شي .. احبج يا حماره


عواش كملت فطورها وبهدوء : حماااره حرمتك ..


حمدان يلس على الغنفه اللي يدامها ويلس يطالعها : عادي تراج حرمتي


عواش : تحلم فيني اصلا


حمدان بغروووووووور وبابتسامه خبيثه : اوكييه بالحلم حبيبتي


عواش عصبت وقامت وشلت فونها : اقوول لا تكثر ولا تزييييييد .. وانا هب حبيبتك فاهم .. وروحت المطبخ


عواش : زمزم روحي شلي الفطووور ويبييه المطبخ بتريق هنيييه


زمزم : ان شاء الله ماماا


...





حمدان بعصبيه على زمزم : خلاااااص قلت لج .. قولي لعوااااش اتسويلها ريوووق ثاني .. انا بتريق من أكلها شو بيصير يعني



زمزم بخوف : ان شاء الله بابا





...





عواش اتنرفزت وبصريخ : كيييييييييييييف .. ذاك ريووووقي



زمزم بخووووف : ماما .. بابا حمدان يقول جييه


عواش : يقول مايقووووول .. الحينه ريوقي اتيبييينه لي فاهمه روووووووووووووووحي .. .





.....





حمدان وهو ياكل كروسوون الزعتر : قولي لعواش اذا تبي ريوقهاا ترجع الصاله وترمسني عدل ... فاهمه ويالله ززوووووووولي عن ويهي





....





عواش : لا والله يباني اروووح وايب ريوقي .. اراويييييييكـ يا حمدانوووه



وروحت الصاله وبعصبيه صرخت بويه حمدان : انت ايييييييييه منوه تتحرا عمركـ هذاا ريووقي .. أنا طالبته والخداماات متى بيسونه لي مره ثانيه .. وليش تاكل الزعتر مالي ... سم ان شاء الله .. رد ليش ساااااااااكت


حمدان يطالعها بهدووووء و بابتسامه : خلااااص الحينه هذا ريوقي انتي تركتيه حد قالج ..


عواش يت بتشل الصينيه الا بأيد حمدان على يدها


عواش رفعت عيونها عليه بعصبيه : شل يدكـ عني ..


حمدان : مايليق عليج العصبيه .. هالحلووو لازم بس يلس ويتآمر .. واذا على ريوووقج فيفداج الريووووق وحتى الزعتر اللي ماكملته يفداج دامج رمستيني


عواش عصبت وسحبت يدها عنه : الزعتر ما ابيييييييه وخلااااص عفت الريوق اكله بروحكـ


ولفت عنه و مشت صوب الباب .. وبسرعه حمدان سحبها من يدها وواجهاا


حمدان وبهدووووء : شو فيج .. ليش معصبه


عواش : حمدان بلا هالحركات اللي مالها لزمهـ وشل يدك عني


حمدان : وإذا ماشليت يدي عنج شو بتسوين يعني


عواش : حمداااااااااااااااااااااا ان


حمدان قربهاا صوبه اكثر : عيوون وقلب حمدان


عواش تحاول تبعد يدها عنه بس ماقدرت : شل يدك عني أقوولكـ


حمدان : احببببببببببببببببببببببب بببببج


عواش عصبت أكثر : حمدان شل يدكـ عني ..


حمدان : قولي احبك و بهدج


عواش : بس انا ما أحببببببببببك... أكرهكـ أكرهكـ أفهم


حمدان : رفعي عيونج وطالعيني وقوليهااا لييييييي


عواش لفت ويهاا الصوب الثااني


حمدان : شفتي ماتقدرين تقولينها .. لأنج تحبيني .. بس انا اعرف كيف اخليييج تقولينهاا لي وبس ..


عواش بهمس : بالحلم ..


حمدان : ماسمعتج ..


عواش عصبت : ماقلت شي ويالله هد يدي


حمدان : خلاااص بهد يدج .. وبيه اليوم اللي بسمعها منج يا احلى عواش بهالدنيااا .. وترك يدهاا


عواش ابتعدت وبسرعه فتحت باب الصاله والتفت له : أكرهك يا المغرووور


حمدان بهدوء : بس انا احبج ..


عواش طالعته ولفت وظهرت برع ويلست على الميرحااانهـ


عواش : اوووف شو هالملل من هالصبح وهالغبي شو موعنه الكل راقد الا هوه ... اووووف مابغيييتـ يفكـ أيده عني ..





حمدان : نعم منووه الغبي



عواش شهقت ولفت وراها : نعم نعم .. انت شووه .. اليوم ما برتاح منكـ


حمدان وهوه يطالعها : لا للأسف ماراح ترتاحين مني ... لين تقولي احبك يا حمدان احبك ومستحيل استغنى عنك يا حبيبي


عواش : شكلكـ مصدق عمرك واييد .. لاتغتر وايد ..


حمدان مسكـ حداايد الميرحانه ويلس يهززها بشويش


عواش : حمدان لا تهززني


حمدان عيبه الوضع ويلس يهززها وبسرعه وبسرعه صارت عواش بالهوااا وحمدان يضحك ويفرهااا اعلى واعلى



عواش بخوف من بعدها عن الأرض تمسكت بالحديده اقوى واقوى ومغمضه عيونها وتصارخ : حمداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااان اهئئئئئ اخاف وقفها


حمدان : قوليهااا لييييييييييي



عواش : حمدان وقفها ..


يتببببببببببببببببع

__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:07 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثاني عشر

حمدان : هيييييييييه لاتصارخين فضحتينا


عواش بخوف ودموعها على خدها وهييه تتطاير بالهواا اللي ياخذها ويرجعها وشيلتهاا اللي طارت وظهر شعرها الناعم لينساب على ظهرها ويتطاير ويا جسمها الضعييف ..


حمدان طالعهاا بحب .. طالعها بنظرات عمره ماشاف ملااك يدامه .. اكيد
هالعالم اللي تركوج اغبيه .. كيف هالبرائة تنترك كيييييييف .. مستحيل يا عواش اتركج مستحييييييييييييل ... وهوه توه يركز على لون شعرهاا الأشقر بالأسود ( طبيعي ) بدون صبغه شرات ريم وشهد اللي صابغييينه ..
حمدان شافهاا بنظرات ماقدر يشل عيونه عنها وهوه يشوف دموعها على خدها وقف الميرحآنه بقوه وكانت عواش بطيح بس مسكها وحظنها بقوه لصدره


حمدان : خلج بحظني .. انتي لي وبس .. احظنيني يا عواش عطيني حبج ..
مابي اشوف دموعج مابي .. مابي احس بانج بعييييده انتي لي .. أحبج يا دبه احبببببببج لين متى بتفهميييييييييييين

عواش بخووووووف وهييه تشااهق بحظن حمدان : بعد يا حمدان بعد
حمدان بعد عنها بهدوء : روحي يا عواش لا تخليني اتهور .. ابعدي عني حبي لج تعبني يا عواش .. ابتعدي انا لما اشوفج انسى العالم كله .. كله .. اشوفج انتي وبس .. روحي يا عواش روحي
عواش طالعته بألم : ليش يا حمدان ليش ... <<< وروحت صوب شيلتها المرميه بعيييد وشلتهاا وركييييييييض للغرفهـ ودموعهاا على خدهاا تنسااب
حمدان يلس عند شلال المااي : ليش هالنظرات يا عواش .. ليش يا حمدان ماتروووووم تمسكـ عمركـ يدامهاا ليش ياحمدااان تخوفهاا منكـ أكثر وأكثر ليش


آهـ بس .. متى ابويه يخطبها ونملج ونعرس .. قبل لا انا اتهووووور ويصيبني ويصيبها شي .. آه من كلمة آه لين متى بس .. تعبت تعبت .. ياريييت ماحبيتج ولا هويتج .. يا ريييييييييت لو ابتعدت عنج اول ما خفق قلبي لج .. كان ماصار اللي صاار .. يا ريت ويا ريييت .. وحبج لي يكبر ويكبر .. أحبج وهذه الكلمة تكفيني .. تكفيني ...


فداعة الرحمن يا فلان يا نور هالدنيا وضياها


أرجو العذر لو كنتغلطان يا روح روحي يا مناها


أهواك لو تنسد بيبان يا بلسم جروحيودواها


ارحم وليع بات سهران روح الشقيه لك عطاها


ذقت العذاب أصنافوألوان والعين ما وقف بكاها


وتصلى ليا فاليوف نيران وكل يوم يتزايدلظاها


خليتني في هم وأحزان كالأم لي تفقد ظناها


شرع الوفا راسخوعنوان ودونك حياتي ما أباها


يا وردة في روض بستان أموت من لفحةشذاها


نورك شرات البدر لي بان وشمسك كون في ضحاها


حافظ على هاذيجالأعيان ما ريت في العالم شراها


وإلا الثنايا حب رمان والشهد ممزوجبلماها


شيدتلك في القلب بنيان وقصور ما حد وطاها


لأنك غناتي وفيكهيمان يا راحتي الروح وعناها


أنا أشهد إن الحب سلطان وحبك ملك روحيوسباها


يحفظك ربي طول الأزمان يا من جتل روحي وحياها



............................ الساعة 12
أم حمدان : مساكين الله يعينهم
بو خالد : هييه والله .. الله يصبرهم على بلواهم ..
بو حمدان : الله يكون بالعوون وهذا ولدهم ... والخبيث هب هيين
بو خالد : الله يصبرهم ويشافيه ...
أم خالد : انا بروح اوعي خالد وعواش بعد نص ساعه بيأذن
أم حمدان : وياج .. بروح اقوووم حمدان و البنات


ام خالد : يالله


أم خالد تفتح باب غرفة عواش وتروح صوبها : عواش عواش قومي الظهر الحينه قووومي حبيبتي .. عواش عواش .. ليش ماتردين بسم الله عليج
وحطت يدها على جبينها ولقتهااا شابه ظوو ..


أم خالد بخوف : بسم الله من وين يت لج هالحرارة .. عواش اميه قومي ..
أم خالد تصارخ : بوخالد بوووووخالد
أم حمدان سمعتها وروحت صوبها : شو فيج
أم خالد تصيح وعواش بحظنها : عواش مريضه حرارتها مرتفعهـ بالقوو
أم حمدان بخوف : شووووه .. شوفيها .. يمكن مافيها شي الا تدلع وروحت عنهاا ...
أم خالد ما سوت لها سالفه : .. .. بو خااااااااااااالد بوخاااااااالد
بوخالد سمع تناديه وروح صوب غرفة عواش : خير شو فيج
أم خالد : عواش حرارتها مرتفعه
بو خالد بخووف : شووووه وروح صوبها وهوه يتحسس جبينها ..
بوخالد : قومي بناخذها للمستشفى
أم خالد وهيه تصييح : لحظة بلبس عباتي وبلبسها عباتها .. وبعدين انت صحتك على قدك منووه بيشل عواش ..
بو خالد يفكر بحال بنته : حمدان شفته واعي .. بناديييه يشلها ويحطها بالسياره وانتي بسرعه روحي يبي عباتج
أم خالد : إن شاء الله
حمدان حدر غرفة عواش بخوف : نعم عمي امر
بو خالد : الله يخليك شل عواش مارووووم اشلها وحطها بالسياره
حمدان بخوف روح صوبه : ليش شوفيها عواش
بوخالد : حرارتها مرتفعه وااااايد .. اول مره جي يصير فيها
حمدان بخوف : إن شاء الله عمي بشلها
حمدان شلها بين يدينه وهوه يحس بحرارتها على جسده و أم خالد يابت عباتها وشيلتها وهيه تلحق حمدان اللي شايل عواش .. حط عواش بالسييد اللي وراه وركب يدام وعمه عدالهـ وحرمة عمه يالسه تلبس عواش عباتها وشيلتها وبسرعه لأقرب مستشفى
ودخلوا عواش الغرفه و حمدان وعمه وحرمة عمه بالإنتظار
توتر × توتر
حمدان ( شو اللي صابهاا وكيف يت لهاا هالحرارة الصبح مافيها شئ .. الله يحفظج يا عواش الله يحفظج .. ويخليج )


وبعد دقايق تظهر الدكتوره من الغرفه ...
...........
بو حمدان عصب : وانتي كيف ما تخبريني كنت رحت معاهم
ام حمدان ببرود يلست على الغنفه عند ريم : عاد الا حراره مافيها شي
ريم : ابويه لا تخاف على عاشووه بتلقاها تدلع عليهم ومزيغتنهم على الفاضي ولا هاااي ام اربيعييين روح مافيها شئ
بو حمدان : بس سكتووواا ..
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:08 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثالث عشر






الدكتوره : حرارتها وايد مرتفعه أنتوا وينكم عن البنت ... !؟.

ام خالد تصيح : هيه كانت نايمه وماحبينا نوعيها

الدكتورة : يالله حصل خيير .. وحرارتها شوي شوي تنزل واحنا حاطين لها مغذي .. وإن شاء الله تكوون بخير وتكون حرارتها عاديه

بو خالد : يعني شو الحينه نزلت الحرارة ولا

الدكتورة : نزلت بس شووويه هب واييييد ... يالله من رخصتكمـ وشسمه مب لاازم تبقوون بالمستشفى .. والبنت ماعليها شر إن شاء الله .. وروحت عنهم
ام خالد : خلاااص انتوا روحوا المزرعه وانا ببقى عندها لحد مايخلص المغذي

بو خالد اتنهد : الحمدلله .. يالله يا حمدان نرد المزرعه وبنرجع العصر لها

حمدان : إن شاء الله عمي .. وروحواا

.......................

بو حمدان : الحينه الحرارة نزلت ولا
بو خالد : هييه الحمدلله شوي نزلت ..
بو حمدان : إن شاء الله تعتدل .. ويالله يا ام حمدان قومي حطي الغدا عسب نريح ونسرح المستشفى لعواش
أم حمدان : إن شاء الله

........ بغرفة ريم
ريم : أقولك سلطان والله ماارووووووم أظهر كل يوم من البيييييييت

سلطان : انتي وبعدين وياج أمس ماتميتي .. وطافتج الحفله اللي سويناها واليوم خصووصي تحاولين ويا اهلج تباتين عند ربيعتج عسب الحفلة اللي ربعي يبون يتعرفون علييييييج فاهمه ولا اعيييييد

ريم : خلاااص حبيبي بحاول

سلطان : اقوول ريم انا يت لي فكره

ريم : شوهي
سلطان : بالليل لما الكل ينام بيه مزرعتكم وباخدج وانتي اقفلي غرفتج عسب محد يحس
ريم : هممممم هيه والله خلاااااص اليوم بالليل ولا مذلة ابوووي

سلطان : خلااص انا الحينه بروح اتغدا ارمسج خلااف حبيبي.. معنه ودي اشوفج اليوم قبل لا يشوفوونج ربعي
ريم : خلاااص سلطوووووووون اليوم بالليل بشوفك

سلطان : اوهوووو انزين بالليل خليه .. شو رايج العصر تروحين المووول
ريم : خلاااص بحاول ترتوووب ..
سلطان : أترياا ردج حبيبي
وصكـ الفووون عنها
سلطان ( أووووف متى برتاااح منج ... بس لما أحرق قلب اخووج على حبيبته واخته .. والله لراويج يا ريموه يا اخت حمدااان ... وبتشوفين مع الايام منوه انا)

............... بعد صلاة العصر
بوحمدان بعصبيه: قلت لج لا يعني لا .. أمس ظهرتي ويا ربيعتج و اليوم بعد ..
ام حمدان : أنزين خلهاا تروح ويا ربيعتها
بوحمدان : أنتي سكتي ولا ترمسيييييين .. يكفي الظهر مامرينا على البنت منج ومن لسانج .. اما الحييينه الكل يمشي يدامي
ام حمدان : اوووف لازم نروح نشووووف هالعله
بو حمدان عصب : عله ماعله ماتمشي عندي فاهمه وهاااي بنت اخووويه ويالله امشوووو
ريم : ابووويه هذه هب بنت اخووك
بو حمدان بنفس عصبيته : بنت اخويه وغصبن عنج وعنها ويالله ماشي سيره للمولات وروحي لبسي عباتج بنروح المستشفى وكلمه زايدهـ بحرمج من الطلعات كلها
ريم : خلااص خلااااااص بنروح لهالغبيهـ

................
حمدان متنرفز في سيارته وفاتح الجامه ويرمس خالد : اووووووف هذيله وينهم تأخرواا
خالد : اقووولك ابويه وصل بشلهـ وبمشي وانت لحقنا
حمدان : الله وياك .. وشكلي مب متحرك من هنيييييييه لين باجر الصبح
خالد : هههههههه الله يعيييينكـ ..
حمدان : روح روح .. هب منك مني انا ..
خالد : يالله مع السلاامهـ .. وشل ابوووه وتحركـ صوب المستشفى

.......... بعد دقااااايق ركب بو حمدان وام حمدان و شهد وريم
حمدان : مابغيتوا
بو حمدان بنفس عصبيته : من امك واختك ريموووه
ام حمدان : كله منااا ..
بو حمدان صرخ : خلاااااااااااااص ما ابي اسمع شي ويالله حمدان امش
ام حمدان : هيييييه بس من نرمس رمسه الا عصب عسب هالخاايسه اللي ماعرف من وين يايبييينهاا
شهد : اماايه شو هالرمسه
ريم : انتي صخي بعد مالت عليج ماعرف كيف تماشينهاا
بو حمدان صرخ : بس بس ...
حمدان : ابويه خلاااص لاتعصب .. هدي عمركـ
بو حمدان : وين اهدي عمري وهذييييلهـ يرمسوون عن هالبنت اللي ماسوت لهم شي ... وبتهدييد ... جوفووووو وقسسسم بالله ان رمستوا مع البنت بكلمه تزعلهااا ولا تضايقها والله ثم والله ماتجووفوووون المزرعه بحياتكمـ ومن البيت ماتظهروووون .. وهذا انا قلت لكم .. سامعيييييييييييييييين

.......... في المستشفى

خالد : هوود هود
ام خالد : حياكمـ ..
خالد : السلام عليييهم
ام خالد وعواش : وعليكم السلام
خالد يسلم على امه ويحب راسهاا ويروح صوب عواش ويسلم عليها : اوب اوب اخبااار مريضتناا
عواش : تمااام والله
خالد يلس على الكرسي : واخبارج بعد
عواش : الحمدلله
بو خالد : اخبارج الحينه عواااش زيغتينا عليج حبيبي
عواش : بخيير ابووويهـ ...
بو خالد : الحمدلله
عواش تسأل خالد : وييين شهد
خالد : فالدرب
عواش بفرح : صددددق
خالد ابتسم : صدقييين اختي الصغيرووونه
عواش ترمس بو خالد : ابووويه ظهروني من المستشفى لاعت جبدي
بو خالد : ترااج بتظهريين اليوم
ام خالد قاطعته : لاا وين تظهر .. الدكتوووورة سوت لها تحالييل وقالت لازم اتم هنيييييهـ نراقبهااا ليوميين تقريبا
بوخالد بخووف : شوووه وليييييييييش .. هييه الصبح هب قالت بتظهر اليوم
ام خالد : معرف عنهم
بوخالد قام : أنا رايح اشوووفهمـ ..
خالد : وانا وياااكـ . .
....

بوخالد : كيف يعني يا دكتورة
الدكتورة : والله ماعرف شو اقوولكـ بس تحاليلهااا تقووول بأن فيها جفاااف وفقر دم ولازم نشوف وضعهاا بهاليوميين ونوصف حالتهااا و نعطيها الادوية المناسبه ونشووف اذا الجفاااف يمكن يأثر على صحتهاا .. وبعد لازمـ نعرف هالجفاف من شوووه يالهاا .. فرااح نسويلهااا تحاليل ثانييه وأدق ..
بو خالد : لاحوول ولا قوة الا بالله

خالد : انزين هييه بتصير بخييير

الدكتورة : هيييه بالأكل والأدوية اللي بنوصفهاا لهاا .. بتصير بخيير ... بس لازم تساااعدووونها بهالشئ
بو خالد : إن شاء الله .. ويالله مع السلامه دكتووورهـ
وروح بو خالد و خالد الغرفهـ ..

يتببببببببببببببببببببببب بببببببببعـ
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:15 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الرابع عشر

وحدروا الغرفه وشافواا بيت بو حمدان موجودييين


ام خالد : هاا شو قالت لك


بو خالد بضييق : بتنامـ هنييييهـ يوميين


بو حمدان : ليييش شو فيهاا البنت


بو خالد : تقووول الدكتورة جفااااف وفقر دمـ و يبون يعرفوون حالتها اكثر ..


ام خالد شهقت : جفااااف وفقر دم .. بسم الله على بنتي


خالد : لا تخافين امايه .. هييه بتوصف لهاا ادويه و ان شاء الله بتصير اوكييه


ام خالد : ومن شوه يالهااا هالجفاااف والانيميييا


بو خالد : ماعرف والله .. بس بيسون لهاااا تحاليييل ثانييه وبيعرفون شو فيها


عواش ( انيميييا وجفاااف ... آه مستحييل حد يعرف عن اسباااب مرضي .. كله منكـ يا حمدان .. خوفي منكـ ... من وانا صغييرهـ .. حبيتكـ يا حمدان بس مقدر اخذكـ الخووووف بقلبي يا حمدان بقلبي .. والماضي المجهووول وحياتي وذل اختك لي .. ومحاولتكـ الاعتدااء علي وووو .. آه والله لو يقووولوون اروح عن هالعالم بروووووووووووح .. كرهتكـ من افعاالكـ .. اخااف منكـ ومن قربك ومن كل شي فييييييك .. اخااااف من المجهوول اللي معرفهـ .. آهـ بس من كلمهـ آه .. اه يا ولد عمي كله منكـ لا أكل ولا شياته . أحاول ابتعد عنكـ بس انت .. الله يسامحكـ .. )


شهد : عواش عواش ..


عواش انتبهت : هاا هلا


شهد : وين رحتي .. من الصبح ارمسج


عواش : ويااج


شهد : جذبي على غيري .. انتي هب ويااااي .. الله ماخذ عقلج يتهنابه


عواش : بس بس صخي .. بيسمعوناا


شهد : خلهم يسمعووون .. كل واحد منشغل بروحه جوفي ريمووه احسها بتتخبل من كثر ماترسل مسجات لهالغبيه ربيعتهاا ..


عواش : برايهاا مالناا خص بهاا


...



ريم ( أقووولك ابويه ماطاع .. شو اسوي انا )


سلطان رد عليها بمسج ( وأنا شو اسوووي كل يومـ تعتذرييين لي )


ريم ( أنزين امس كنت وياك )


سلطان ( اووهوو انتي ما منج فايده )


ريم ( سلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان )


سلطان ( خيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير )


ريم ( خلاااص اليوم فلييل بيهـ )


سلطان ( خلاااااص اليوم لما يناموا اهلج ماتنسين تتصلين فيني )


ريم ( ترتوووبز حووبي )


سلطان ( لاتقوووووولين حوبي انا زعلان منج اصلا )


ريم ( ليش زييييييييييييين .. ظروفي ماتسمح لي )


سلطان ( ظرووفي وظرووفي وبالليل قولي بعد زين)


ريم (لا هب قايله ولا تزعل منييييييه )


سلطان ( خلااااص هب زعلان )


ريم ( أحبك )


سلطان ( وانا امووووووت علييييييييج )


......


حمدان : يالله خالد قووووم


خالد طالعه بتملل : على وين


حمدان وقف : قووومـ بنظهر بنروح عند الشباااب


خالد : مب متفيج لهم


حمدان : عاااد سهيلوووووووه يسال عنكـ يالله قوووم


خالد : اووووف لازم يعني


حمدان : هييييييييه لازم


خالد : يالله امش ... وروحوااا



وبو خالد وام خالد وبوحمدان وام حمدان رجعوا المزرعة وبقت شهد عند عواش


عواش : اويييييييييييه فششششششششله ..


شهد : هههه والله طافني ..


عواش بحيا : بس صخي


شهد : اانا ماعرف خبرني عمي ... انه حمدان شالج وحطج بالسياره


عواش : احسس قفطه من الخاااااااطر كيف شالني ..


شهد : بيدييينه بعد كيف


عواش : بس بس .. كنت مريضه بعد شوه .. وماحسيت بشئ


شهد : انتي ماحسيتي بس هوووه حس .. خخخ


عواش : بس ولا قومي اظهري برع الغرفه


شهد : لا والله تطرديييني هاا ..


عواش : هييييييييه نعم اطردج


شهد : حلفي بس .. هب غرفتج هااي .. غرفة المستشفى


عواش : لااااااا جيه السالفه يعني


....



في المزرعة بعد صلاة العشى


بو خالد : احسن عن حمدان ما بنحصل ... والله يسر


بو حمدان : خلااااص انت شوف البنت وخذ رايهاا


بوخالد : رايها من راااايي ..


بو حمدان : لا يا بو خالد .. خذ راي البنت


بوخالد : خلااااص بشووووف بعديين



.............


عواش : والله ملل ..


شهد : انزييييين شو نسووووي بالمستشفى حناا هب في البيت


عواش : آوووف بس .. آقووولج تعالي بنظهر


شهد بغباء : نظهر .. نظهر وين نروووح .. وهالمغذي كيف نظهره هاا


عواش : هه اقوووووولج شي .. بنروح بنحووط بالمستشفى .. هم شو عرفهم عناا بالغرفه ولا لااء .. والمغذي انا شفت النيرس لما تبي تغيره تصكـ من فووق وتظهر .. تعالي بعلمج كيف يظهرونه ..


شهد بخووف : لا لا لا


عواش : صج خوافه .. أنتي تعالي .. ولا تخافين مابيصير فييييييييييييج شئ


شهد : واذا حد من النيرسات ولا الدكاتره حدروا وماشافوونااا


عواش : بتين ولا شوه وبعديييييييين لا تخافين هم ايووون كل ساعتيين .. وقبل شوي ظهرت عني النيرس .. يالله تعالي شليه بنروح وبنرجع


شهد : إذا صار شئ انا مالي خص


عواش : تعالي بس ..


وبعد ما صكواا المغذي ... وظهروا الواير منه


عواش : واخير بظهر


شهد : انتي ليش متهوره


عواش : اقووول ترا احنا ماسوينا شئ .. غير شليتي الواصله اللي توصل بيديينيي ... ولا تخافين تعالي بس ...


شهد : وين بنروح يعني


عواش : تعالي بس .. وظهرواا... وبعد دقايق


عواش واتأشر على على العنايه المركزه .. : انا ابي احدر هنييييييييه


شهد : شووووه .. وكيف بتحدرييين ان شاء الله ... اصلا محد بيخليييييييج .. جوفي السكيووورتي .. مابيطييع


عواش بخبث : تتحدينييي .. ؟!


شهد : شو بتسووووين بعد


عواش : تعالي بقوولج


شهد شهقت : شووووووووووووووووه


عواش تحط يدها على ثمها : بس صخي فضحتييناا


شهد : أنتي اكيد ينيتي .. وكيف بتعرفييين الغرفه


عواش : هه .. قالوا انتي .. تعالي


شهد : الله يعييييييييييين .. يارب سترك


عواش بابتسامه : تعالي .. هذه الغرفهـ تعالي بنحدر


شهد : ......


وحدرواا


عواش : يالله بسرعه ..


شهد : شو نسوي


عواش وتفتح الدوووولاب : تعالي بنشل ملابس النيرساات وبنلبسهم وبجي محد بيعرف


شهد بخووووف : انتي شووووه .. انا مابي اخاااااااف


عواش : وبعدين يا شهد .. يالله لبسي ..


شهد : عواش صدقيني بننمسكـ


عواش : اووووف .. اذا مالبستي الملابس هااااي ... انا بلبس وبحدر القسم


شهد : خلااص خلاااص بلبس .. وشلت اللبس ويا عواش وحدروا غرفة التبديل وظهرواا


شهد : عوااش وملابسناا والعبااه وين احطهم


عواش : شووفي بنحطهم تحت الدولاب .. شي فراغ ومحد بيعرف


شهد : انزييييييييييييييييييييين


عواش : هع هع


شهد : شو هع بعد .. اخر شي بننفر عند المديير


عواش : مابيصير شئ .. يالله خليج ريلكس ... ولا تبينييين انج خآيفهـ من شي


شهد : انزيين يالله امشي


عواش : لحظة زييين .. بشل السماعات


شهد : سمااعاات شووووووه بعد


عواش : هذه .. وتأشر على سماعااات الطبيب اللي يحطها على رقبته خخ


وشلتهاا .. ، وانتي شلي جهاز الضغط ومشييه


شهد : أستغفر الله


وبعد الحشره ظهرواا .. .عواش وشهد واغراضهم الطبيه وحدروا بكل هدوء قسم العنايهـ ومحد حس بهم وبعد فتره من التحركـ من غرفه لغرفه بالعنايه


وقفت على جنب ودموعهاااا على خدهاا


شهد بخوف على عواش : عواااش شوفيج ليش تصيحيييييييييييين .. !!


عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئ وحظنت شهد
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:16 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الخآآمس عشر







شهد بخوف على عواش : عواااش شوفيج ليش تصيحيييييييييييين .. !!



عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئ وحظنت شهد


شهد : بسم الله شفيج الحييييييييييينه


عواش تشاهق : اللي داااااااااااااااخل


شهد : منوه اللي داخل


عواش : مهررررررررررررررررررررررة


شهد : مهره اي مهره


عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. م ه ر ه


شهد : اي مهره وتهزهااا ... ارمسي



عواش : مهره ربيعتي ..



شهد : ما احيييييييييييييد عندج اربيعه اسمهااا مهره



عواش : لااااااااااااا هاااااااااااااااااااااااا ي ربيعتي بالدار لما كنت صغيره

شهد : شوووووه




عواش : هييه مهره اهئئئئئئئئئئئئ .. مهره



شهد : وانتي كيف عرفتي انها هييييييييه



عواش : لان انا كنت انا كنت



شهد : خلااص ريحي .. وارمسي بهدوء



وبعد ما ارتاحت من الصياح



عواش : انا ومهره ربع من يوم كنا صغااار .. وبعديين انا ظهرت وييت بيت عمج وشسمه بعد .. ما انقطعت علاقتي فيهااا .. كنآآ بالصدفه بنفس المدرسة وبنفس الفريييييييييج بعد .. وهيييييييييه بعد سنتيييين من ظهووري من الداار كفلوهاا بيت بو علي



شهد شهقت : شوووه شو تقووولين .. هاي مهره ماغييييييييرهااا



عواش هزت راسها بنعم



شهد : اويييييييييييه .. ماتوقعت وليش هيييه بالعنايه



عواش : على اخر دراستهااا بصف العآآشر .. اللي كفلوها زوجووها لوااحد



شهد : لواحد سكرااان وهذا معروف والكل يعرفه.. بس هم قالووو انها مخلصه دراسه .. آنا اتحرااهاا بنتهم



عواش طالعتها بآلم : ...



شهد باحراج : انا اسفه عواااش مب قصديي



عواش باستهزاء : لا عادي تعودت



شهد : عواش والله مقصد



عواش : تبين اكمل لج ولا



شهد : لا كملي



عواش : بس قومي نرجع للغرفه ... طولنا احنا هنييييييه



شهد : بس انتي كيف عرفتي انهاا هنييه



عواش : خلااااص قومي نرجع وبخبرج بكل شئ



شهد : يالله ..



وظهروا بهدوء وروحوا غرفه التبديل وغيروا وبسرعه للغرفه .. وشهد ركبت المغذي ..



شهد : يالله ارمسي



عواش : قبل لا تظهر مهرووه من المدرسه .. عطيتهااا فوني الثاني .. وكنت ارمسها بين فتره وفتره .. وهيه تزوجت من غير عرس .. كتب كتاب وخلاص وريلهااا تعرفينه سكير وحاله ..



شهد : وكيف وصلت للعنايه



عواش : لان لان



شهد : لان شوووووووووووه



عواش : لان كان يغصبهااا تروح ويااه اماكن هب زيييييييينه وتشتغل له وللخياااس اللي يبهمـ لشقته .. كأنها خدامه له ... وبهذاك اليووم اتصلت لي .. كانت اول مره ترووح لهالمكاان الغريب وانا كنت اكلمها ...




.



.



.



.




مهرووه تصيح وتصيح : عوااااااااااااااااااش .. هذا تهور كل يوم شرب و بنات وحاله تعبت والله تعبت



عواش : وانتي شو مودنج هناك



مهرووه : جذب علي .. قالي بنسافر ليتعالج من السم اللي ياخذه .. .. والحينهـ انا فمكان ماعرف وينه واهوه حدر الغرفه ويا وحده من هالخايسات وانا بروحي



وفجأة يظهر من الغرفهـ ويسمعها ترمس ويرفع المسدس عليها



عواش سمعت صوت مسدس : مهرااااااااااااااااااا ردي وييييييييييييينج مهرااااا



.



.



.



.




شهد : .. ؟ ! .؟ مسدس رصاااص ..؟ .. شو السالفهـ



عواش ودموعها على خدها : .. خمس رصاصات بقلبهاا وغير وغير..



شهد : ياربي .. الله يعيشهاا




عواش : مستحيل تعيش لان كل الدكاتره قالووو قلبها باي وقت بيوقف .. لان شئ ثلاث رصاصاات ماراموا يظهرونهاا .. وبتسأليني كيف عرفت بقوولج كيف عرفت .. امس كنت ارمسهااا وامايه ظهرت راحت المصلي .. وانا قلت بتوضأ وبصلي .. وكنت توني صاكه عنها وخايفه ... توضيت وصلييت وظهرت وشفتهااا شفتها


شهد : يا ربي والله ماتستاهل

عواش : تخيلي ريلهااا اللي جتلهاا ريلهاا .. اللي ضربهاااا وهانها

شهد : الله يعينهااا

عواش : شهوود .. لاتخبرين حد انا نحن ظهرناا ورحنا صوبها ...

شهد : لاااا مب قايله .. أصلا انا بعد شوي بروح اطمن عليهااا ...

عواش : تسوين خير والله ... شوفي حالتي كل ثلاث ولا ساعتيين حد يه .. بس ماعليج بشرد مره ثانيه

شهد : يعني مابتوبين

عواش : لجل عيووون ربيعتي بخاااااااااطر حتى لو شرشحوووني .. تفهمين شو يعني لو قطعوني وحبسوني ما بتم ...... اربيعتي اهم مني ...

شهد تنهدت .: ...


............


آلساعهـ 2 الفجر

ريمـ ببغرفتها : انزين لحظةة ... بس بخلص

سلطان بنرفزه : تخلصين شووه هاا ... من ساعة وانتي تقولين بتخلصين ولا خلصتي

ريم : حبيبي .. لحظة بحط اخر لمساتي

سلطان : اووووووووووووووووف .. لمسات شووه بعد

ريم : مكيااجي .. خلااااص خلصت .. بلبس عباتي وبظهر .. أنت وين واقف

سلطان : انا واقف شوي بعيد عن بيتكمـ ومطفي ليتاات سيارتي ... ولما اشوفج ظهرتي بيه صوبج بسرعه زيين

ريم : زين يالله بايوو

وصكتـ فونها ولبست عباتها وتسبحت بالعطر وطفت ليتات غرفتها وصكتها بشوووويش وقفلتها وشلت المفتااح ونزلت بهدووووء ( تتسحب ) وظهرت برع المزرعه بكبرها وسلطان لماشافها مشى بسرعه لها وشلهااا وروح ..

ريم : الحمدلله محد شافني

سلطان : لو شايفينج رحنا وطي

ريم : هيه والله .. عاد متى بتخلص الحفلة

سلطان : هه .. الصبح

ريم شهقت : شوووووووووووه

سلطان : لاتخافين الساعة 4 بردج .. الا ساعتين خايفه بعدد

ريم : اخااف يحسون فيني

سلطان : لاتخافين حبيبتي .. ومشى لصووب شقتهـ .. ولما وصل نزلوا وحدروا بالمصعد

سلطان سحبها صوبه : ويعدين وياج يعني

ريم بخوف : انا وايد اخااف .. اخاف يحسون فيني

سلطان : شو قلنا نحن

ريم : لا تزعل .. والله يسترهاا اليوم

سلطان :..

ريم : ليش معصب ..

سلطان : خلااااص امشي للشقهـ

ريم : انزيييييييييين

وانفتح البااب وصوت الاغاني حاشر الدنيااا .. والبنات والشباااب رقص .. وحالة سكر فضيعه

ريم بخوف تتمسك بسلطان : سلطان ها شوه ردني البيت

سلطان مشى عنها ولا سوالها سالفه

ريم صكت الباب وروحت صوبه ويلست عنده

ريم : سلطان قوم رجعني

سلطان : احنا شو قلنا .. ؟ !

ريم : خلاااص خلااااص

سلطان : قومي شلي عباتج وشيلتج

ريم : زيييييييييين حبيبي ولا تزعل

شلت عباتها ويلست عند سلطان تشوووف اللي يصير يداامهاا ...

بعد ساعهـ من الحفلهـ
سلطان روح صوبها ويمد لها كوووب : هااج اشربي

ريم : شو ها

سلطان : بعد شووه شرب .. ويالله شربي .. ترااه مايدوخ يعدل المزاج

ريم بخووف : لا مابي اشرب

سلطان : إنزين شو بيصير لج لو شربتي هالكاس تراه هب سم

ريم : ....

سلطان بمكر : تراه هب خمر عسب تخافييين .. ولا بزعل

ريم تشل عنه : الا زعلك خلااص هآآت

ريم تشربه بسرعه : رييييييييييييييييييحتهـ .. أخيييج شو هاا ..!

سلطان : خلااص ولا رمسه .. شو في ذاك اللي يرقص ( ويأشر على واحد من الشباب )

ريم تلتفت : بلاه ( وبدت شووي ادوووخ )

سلطان يلس عندها : هذاك اللي اتفقت ويااه

ريم : اتفاق شوووووه

سلطان : على بنت عمج ... شو نسيتي ..

ريم : هييييه خلااص خله بعديييين .. آخ راسي انت شو عطيتني ..

سلطان : بس كنت بقولج عنهـ وبعرفج عليه عسب بعدين ماتقووولين وينهـ وشوه وبعدين اللي عطيتج عصييير بعد شوه <<< يالجذاااب

ريم ماردت عليييه وراسهااا يميين يسااار وطاحت على كتف سلطان

سلطان يطالعها باشمئزاز ( أراويج يا اخت حمدانوه ، أنا اراويكـ بحرق قلبكـ على حبيبتكـ وبعدين على اختكـ ، ولف صوب ريم الله ياخذج يا ريموووه اوووف هذه نامت والحينه الساعه ثلاث ونص أخذها لبيتهم قبل المشاكل ولا أرتكب جريمهـ فيها الحينهـ )

سلطان يهزها : ريم ريموووووووووه

ريم : همممم

سلطان : ويع ان شاء الله قووووومي ..

ريم : ابي انام

سلطان : اووووف وحاول ويقومها بس بدون فايدهـ ، وشلها مع عباتها ونزل تحت وركبها سيارته وفرا العباه عليها وإتجه للمزرعه

وربع ساعه وهوه واصل

سلطان التفت صوبها : ريم ريم

ريم : همممممممممممممممممممممممم مم

سلطان يهزها : قومي احناا بالمزرعه . قومي نزلي

ريم : ...

سلطان يصرخ : قووووووووومي

ريم فزت وبدت تصحصح شوي بس بعدها مدووخه : خييييييييييييير

سلطان بعده على صريخه : قوووومي حدري داخل قبل الاذان

ريم : آذان شووه .. والحينه متى ..؟ وكيف انت عندي الحيينه

سلطان : بتقومين ولا شوه .. الحينه ابووج بيظهر وانتي روحي أسبحي وصحصحي

ريم : زييييييين ونزلت وهيه تتمايل وكل شوي تتمسك باليدار وتلبس عباتها شوي وتوقف شوي .. ومشت بهدوء لحد ماوصلت لغرفتهاا وحذفت نفسهااا على الفرااااش من غير ماتغير لبسهاا

.... .... ..... .... .... ...

قامت وصلت الصبح وروحت توعي ريم لان محد وعاها .. حدرت الغرفة منصدمه

..... : أنتي من وين يايهـ هالحزه وقامت تهزها بقوه .. ريمووه قومي ردي علييي .. انتي من وين يايه وشو هاللبس اللي لابسته .. قومي

ريم فتحت عينها بتعب: شووه

... : قومي رمسيني الحينه

ريم قامت : خييييييير شو تبين وشوو اللي يايبج غرفتيي .. ؟!

... : آيا الحقيره .. آيا السافلهـ ( وصفعتهااا طرااق على خدها ) قومي يالخاييسه .. بشو قصرناا فيييه عليييييييج ، تشرديين بالليل مع الله يعلم من ..؟ ، أنا من البدايه كنت شاكهـ فيج بس الحينه تأكدت

ريم صحصحت عددل و بخووووف : ....
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:20 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت السادس عشر







ريم صحصحت عددل و بخووووف : عواشووووووووووو






عواش بعصبيه : هييييييييييه عواش يالحقيره






ريم عصبت : اظهري برع






عواش : بظهر ، بس كل شئ شفته الحينه بيوصل لعمي واخوج






ريم خافت : ماترومييييين تسوين شئ






عواش بسخريه : صدقيني بخبر عليييييييييج ..






ريم : إذا خبرتي على وعن اللي أسويهـ ( وبتهدييد ) بخبر عليج عمي عنج وعن حمدان أخوييه ولاظنج ما شفته وهو يحدر غرفتج وبعد ساعتيييييييييين يظهر ..






عواش طالعتها بتعجب : أنتي شو تقولين






ريم : هه عيل تخبرين علييه ، انااا برايي اخبرهم يدام الكل ..






عواش عصبت : شو تخبرين انتي فاهمه السالفهـ غلط






ريم : بتنكرين هاا .؟ شو كان يسوي عندج ذاك اليوم






عواش قاطعتها : انتي شكله الرمسهـ ضايعه معااج






ريم : لااااا والله بس جووفي إذا قلتي شئ بقووول عنج وعن حمدان فااهمه






عواش بألم : مابيناا شئ






ريم : خلاااص هذه آخر رمستي وبعديين انتي كيف ظهرتي من المستشفى






عواش بعدها معصبه .: الله يسامحج ظلمتيني وانا ماغلطت مع حد مثلج واللي ظهرني من المستشفى ابوووي أمس السااعة 12






ريم : خلااص انجلعي برااا الغرفه






عواش نزلت راسها ومشت لغرفتها ..





.............





الساعهـ 9 ونص الصبح






حمدان واعي ولابس كندورة كركميه و يالس يتعصم ولما خلص شل سويجه وظهر بسرعه من المزرعه وإتجه للمستشفى اللي يتعالج فيهاا .. ؟؟ ؟ ؟






الدكتور : بس يا حمدان أنت لازم تخبر اهلك عن حالتك ، أنت تسوأ أكثر وأكثر






حمدان: لا يا دكتور






الدكتور : وكيف لا ، وانت حاولت تعتدي على بنت عمكـ وحاولت وحاولت






حمدان قاطعه : دكتور دخيلكـ أوصفلي أدويه أقوى شوي






الدكتور : يا حمدان والله هب زييين اللي تسويه بعمرك وانت خبرتني انك خطبت يعني خطيبتك لازم تعرف عسب تعرف تتصرف وياك






حمدان باصرار : مب لاااازم






الدكتوور : لا لازم واهلك كلهم بعد






حمدان بعصبيه وبصريخ : قلت لك مب لازم وبدا يصرخ ويكسر كل اللي يدامه والدكتور يحاول يهديييه وحمدان يضربه .. وبعد ماهداااه وعطاه دواه ، شل بعمره حمدان واتجه للمزرعه بسرعه ونزل وحدر المزرعه و وسرع بمشياته وحاول يسرع اكثر واكثر وبنص الدري دعم بعواش






عواش بعصبيه : شو انت ماتشوووف ماعندك عيون






حمدان وكل شرار الدنياا بعيونه : قووومي عن ويهي






عواش تنرفزت بالاول اخته والحينه هذا اووف : سير لااا .. ومرت بتروح عنه الا بأيده تسحبها






عواش التفت له بخوف : شو فيكـ






حمدان بعصبيه : لما أكلمج ماتعطيني ظهرج وتمشييين ( وصفعها على خدها ) ومشى بسرعه عنها لغرفتهـ






عواش منصدمه منه وحاطه يدها على خدها وبعدها واقفهـ مكانها ( شو اللي سوته انا الحينه شوووه .. ليييييييش صفعتني .. أنت قلت لي قومي عن ويهي وقمت .. ؟ ! ) ورجعت لغرفتها ويلست تصيييح





............






بغرفة حمدان






حمدان في نفسه : اكيييييد انا مافيني شئ .. أكييييييييييييد هذااا حلمـ ... ليش انا ليييش .. ليش انا من بين كل هالنااس اعاني بروحي ..






وبعصبيه قام يكسر عطووووره ويصخر : شو الللي سويته انا شوووووووه يعني انا مرييييض يعني انا فيني انفصاااام بالشخصيييه .. ليش انا لييييييييييييييييييييييش واهلي كيف بقولهم .. وحبيبتي كيف باخذها وانا مريض .. حسبي يالله عليكمـ شو اللي سويتووه فيني





لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا






.....





شهد شهقت وهيه عند باب غرفة حمدان : إنفصااام حمدان اخووويه فيه انفصاام






تشللت كل أجزاء جسمها وحاولت ادق الباب تطمن على اخوها بس خافت وربعت لغرفة عواش وهيييه تصييييييييح ودق لعوااااش بقوه






شهد : عواش بطلي






عواش بخووووف ودموعها على خدها روحت بسرعه للباب وفتحته ومالقت غير شهد بحظنها تصييح






عواش بخوف : شو فيج






شهد وهيييه تشاااهق من الصياح : حمدااان






عواش انقبض قلبها : بلااهـ شوفيه ارمسي






شهد تصيح وتصيييح: حمدان فيييييه






عواش : شو فيييه .. حدري داخل وارمس عدل






وبعد ماحدرت شهد صكت عواش الباب ويلست عندها






شهد : بقولج كل اللي سمعته بس لا تخبرين حد






عواش بخوف : ارمسي





.





.





.





حمدان بغرفته ماسك راسه واعصابه مشدوودهـ وهوه يذكر اللي صاار لهـ قبل سنهـ






حمدان يصارخ ويدق الباب : اقوولكمـ ظهرووني من هنييييه وشوو هالابره اللي حقنتوها لي





سلطان بالصالهـ ويطالع أيمن و محمود






سلطان : انتوا متأكديين انها الجرعه نفسها






ايمن : هييه يا سلطان متأكدييين .. والأبره هربنهاا عن طريق واحد من اللي يشتغلون بالمستشفى وخبرناا انه هالابره يعطونهااا للي حالتهم صعبة من الانفصام لتهديهم احنا عطيناها اقوى شئ .. وإن شاء الله يصاااب بالمرض .. وبعدين حنا حابسينهـ بغرفة مظلمه ومافيها شئ .. يعني اكيد بينصاااب ..






محمود : وبنحط له الاكل كل يوم .. لمدة اسبووع وبنشوووف اخر الاسبووع شو بيصير فيييه و هل فااد






سلطان : خلااااص بس يايولكم ان شرد .. أنا ابااه يتخبل ... يتينن .. ما ابيه غييير شخصيته تتغير حتى لو تضربوووونه بهالابر .. اهم شئ يصاب بهالمرض






محمود قاطعه : بس يا سلطان حراام .. شو ذنبه .. شاب بشوووه ضرك






سلطان بعصبيه وبصريييخ : خلااااص كلامي يتنفذ






محمود : ان شاء الله






حمدان يصارخ ويدق الباب بقوه لهم : بشوووه ضريتكمـ هاا بشوووووووووووه .. شو اللي سويته .. وانتوا منووه .. وانا من وين اعرفكم ردواا علييييييييييييييي






سلطان : قومي سكتوووه لاذبحه الحينه






أيمن : محمود وين ابرة المهدئ






محمود : الحين بيبها ..






وفتحوا الباااب على حمدان وحاول يظهر بس مسكوووه وظربه محمود بقووه ابره بايييدهـ






ايمن بصريخ وهو يهز حمدان ويعطيييييييييه بوكس على عينهـ






ايمن : شووووف يااا تسكت .. يا اماا تندفن وانت حيي






حمدان : انتوا شو تبون مني ..






محمود : يالله ايمن نظهر






وظهرواا وقفلووواا البااااب عليييييييييييهـ ويلس حمدان يدق الباااااب ويدق لحد ماداخ وناام وهوه قريب من البااب






تمت حالة حمدان اسبوووع وهوه يصارخ بين هالظلام وايمن يظربه الابر وحالت حمدان تسوأ أكثر وأكثر وماكفاهم الحال الا لما كمل حمدان شهر عندهم .. وتأكدوا 100 % انه مصااب بالانفصاام .. وشخصيته بدت تتغير للأسوا وبدا ينعزل عنهم ويكلم عمره بالسااعاات ..





لما تأكدوا ظهرواا حمدان وفروووه عند بيتهم .. وحاول يتماسك لغرفته وحدر غرفته .. وبالثاني يوم روح للمستشفى ( يخاااف حاقنينه بالمخدرات ) بس الصدمه بعيون حمدان لما عرف بمرضه وهوه من ذاك اليوم يتعالج بس حالته في حالة انقلااااب دائم وكل اللي يسويييه احيانا تكوون غير عن شخصيته ولما حاول يعتدي على عواش كان بشخصية ثانيه غير شخصيته





وخوفه على نفسه وعلى اهله ماخبر حد عن اللي صار له .. و الجلسات النفسيه اللي يروحها والمسكنااات رجع حمدان بس حالته تنقلب بين فترة وفتره





....






بغرفة عواش






عواش شهقت : انفصاااااااااااام






شهد تهز راسها : هييييييييييييه






عواش : وليش محد يعرف






شهد : مايبي حد يعرف






عواش : وانتي كيف عرفتي






شهد : سمعته وهو يصارخ






عواش بخوف : لايسوي شئ بعمره






شهد التفت لها : ظنج






عواش بخوف : قومي نشووفه و بنسوي اعمارنا مانعرف شي






شهد : أنزييييييييييين







وروحوا صوب غرفته ودقوا الباااب عليه بس محد يرد عليهم وينادووون عليه بس بدون فايده





خالد سمع حشره فووووق فروح يشوف بلاهم .. وشاف عواش وشهد يدقون باب غرفة حمدان روح صوبهم






خالد :بلاكم






شهد : حمدان مايرد علينا






خالد : يمكن نايم






شهد : لا مب نايم انا شفته حدر الغرفة






وفجأة يتبطل الباب ويطالعهم بنظرات عصبيه : خيييييييييييييييير لازم الازعااااااااج ...؟؟!







يتبع ...
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:22 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت السابع عشر





وفجأة يتبطل الباب ويطالعهم بنظرات عصبيه : خيييييييييييييييير لازم الازعااااااااج ...؟؟!




خالد : بلاك تصارخ .. هذيلهـ حاشريني




حمدان التفت صوب البنات وبنص عيين : خييييير أمروااا




عواش ارتبكت وبسرعه : ءء هذه شهد تبييييييييكـ وشرده لغرفتهااا




شهد طالعته بخوف : انا كنت اس اس




حمدان صرخ : شوووووووووووووتبييييييييي يين




شهد بخوف : ولاشي




حمدان بنفس عصبيته : ولاشئ عيل ليش حاشرتنااا




خالد : حمدان خلااااص ماصار شئ




حمدان التفت صووبه وبنفس صريخه : عييييييييييل شحقهـ داقه علييييهـ الباااب هاا ..!




خالد يهديه : احدر داخل .. خوفت البنت .. خلااص ماتبي شئ




حمدان سحبها من يدها ورص عليييييهاا بقوووهـ وبعيونه شرار الدنياا : خيير .. شو تبين




خالد يحاول يسحب ايده عن يد شهد بس مايقدر ( ايد حمدان اقوى منه )




خالد صرخ : حمدااااان اتركهاا ..




حمدان صفعها وفرها بقوه على الارض وروح بيضربها الا بخالد ماسكه ويصرخ : شهد روحي الغرفه بسسسرعه




شهد قامت بتعب من قوة الضربهـ ودموعها على خدها وبسرعه لغرفتها




خالد يلتفت لحمدان اللي يشوف شكلهـ غيير عن قبل : بلااااك .. شو سوت لك تضربهاا جييه




حمدان التفت له : اجلب ويهك عني




خالد بتعجب : انا اجلب وييهي .. لييييييش




حمدان بعصبيه وصريخ : روووووووووووووووووووح




خالد هده : انا رايح .. بس صدقني راح تندم على هالحركهـ اللي سويتهاا بالبنات وفيني .. يزاتنا ياييين نطمن علييك ولا انت هب ويه حد يطمن عليك .. ماعرف شو يصير فييييكـ .. كل دقيقه شخصيه غيير




حمدان صرخ : شووووووووووه .. رووووووووح انا مب مريييييييييييض مب مريييييييييييض




خالد طالعه : بلاك ليش تصارخ .. انا ماقلت لك انك مريض




حمدان حدر غرفته وصكها بالقوه وقفل البااااب ...




خالد عند بابه : يعني وين بتروووح عناا .. بتظهر من غرفتكـ ... ولا ردييت لطبعكـ تصك الباب عليك ولانشووفكـ الا بالشهر مره




حمدان صرخ : روووووووووووووووح




خالد اتنهد وروح ويلس بالصاله ( شو فيك يا حمدان .. شو فيك .. ليش حالتك تغيرت .. فجأة تصرخ وفجأة تنطوي ووووو ... شو فييييييييييييك ) <<< و تمـ على أفكارهـ










آما بصوووب عواش




كانت ترتجف من الخوووف ودموعها على خدها ( انا ما ظلمته .. كان بيعتدي علي .. و يتقرب مني كل ما شافني .. أكيد هذه شخصيته الثانيه هب هووووووووه آكييييييد .. حمدان عمره مابيفكر يظرني .. ياربي .. شو الحل .. )




آما صوب شهد



فكانت تصييييييييييح وتصييييييييييييييييح ... ( مستحييل يكون فيه هالمرض .. ليش يارب لييش .. ياربي شو اسوي اخبر ابويه ولا .. لا لا لا لا لا لا مايخصني .. )




..........................




بغرفة أم خالد وبوخالد




بوخالد : خلااص هذا آخر كلامي




ام خالد : بس مايصير .. لازم شور البنت




بوخالد بعصبيه : آنا قلت اللي عندي .. وولد عمها احسن لها من الغريب .. وآنا ابيها من زمان له وبخبرهااا عن خطبتها ..




ام خالد قاطعته : حرام عليك البنت يتيمه .. انت عمرك ماقسيت عليهاا .. ليش الحينه




بوخالد ينتهد : لأني خايف ياخذها واحد ويعذبهااا .. آنا ما اتحمل اشوفهاا تتعذب وولد اخويه



بياخذها .. بتكون يدام عيناا ومابيتغير شئ .. بس اذا خذت غير حمدان .. يمكن مانشوفها يمكن تتعذب




ام خالد : خلااص بس انت خبرها وعطها فرصه




بو خالد : بس إذا ماوفقت




ام خالد : كل شئ نصيييييييييب




بوخالد : خلاآآص انا بقومـ اشوفهاا




ام خالد : ايه معاك




بوخالد : لا خليج مكااانج .. وروح صوب غرفة عواش دق الباب وحدر ويلس




بوخالد : مريضه عواشه




عواش مسحت دموعها على السريع : لا هب مريضه




بوخالد : عيل ليش كل هالدموووع




عواش : شوي متضايقه




بوخالد : افا والله .. متضايقه ونحن موجودييين ... شو اللي مضايقنج ..




عواش : ولا شي ..




بوخالد : يعني مابترمسيين




عواش صخت ونزلت راسها




بوخالد : طيب .. آنا لا بلف ولا بدوور وبدخل بالموضووع على طول




عواش بخوف : ابوويه فيك شي




بوخالد : لا حبيبتي .. بس حمدان ولد عمج خطبج وبصراحه ولد عمج اقرب لج من الغريب وانا ابيج له ومن زمان بعد




عواش بصدمه : حمداااااااااااااااااااان




بوخالد : هييييييييه حمدان .. وشوفي انا موافق .. وانتي




عواش قاطعته : آكيد مب موافقه




بوخالد : لا بتوافقييين




عواش : ابووويه انا اعتبره شرات خالد




بوخالد : لا شراته ولا شئ .. وحمدان ولد عمج هب اخووج .. وكلامي مابغيره .. انا موافق ورايج من رايي




عواش بألم ودموعها على خدها : بتجبرني بتجبرني يا ابوووووووووي ..




بوخالد : مادام له مصلحه لج .. بجبرج




عواش بقوه : انا ماااااابيه




بوخالد عصب من اسلوبها : خلااص كلمتي ماتنزل يدام عمج .. وبتاخدينهم وغصبن عنج انا ما اتخيلج فبيت ناس ما اعرفهم .. وروح عنها وتركـ عواااش بدموعها وألمها وحزنهاا




عواش تضرب عمرها : ليش انا ليييييش .. حمدااان يا ابويه حمدان .. آنا اخاف منه اخااف .. انت ماتعرف شو كانت بيسوي فيني ماتعرف .. أحبه صح .. لكن بضحي لجل راحتي وراحته انا ما بقدر اسعده .. مابقدر .. ليش محد يفهمني ليييييييييييييييييييييييي يش




...... : تعرفين ليش محد يفهمج .. لآنج بعدتي نفسج عنا .. لانج تحبين شخص و بتضحيين لجل سعادته .. حتى لو تشوفينه مع غيرج .. حتى لو تألمتي مابيهمج سعادتج كثر سعادته ... فيه شخص بهالدنيا يا عواش جي يسوي فيييه شخص .. جاوبيني ..




عواش اتفتت بصدمه : حمدآآآن




حمدان كان واقف عند باب غرفتها




حمدان : هييه حمدان .. حمدان اللي يعشقج .. حمدان اللي يمووت بالارض اللي تمشين بها .. حمدان اللي تبين تضحيين بحياتج لجل سعادته .. انا ما انكر اني حاولت وحاولت وسببت لج خوووووف .. بس يا عواش خلينا نبدأ صفحه يديييده مع بعض .. مافيها كره وحقد ..



يا عواش انا مستحيل اتخلى عنج لو شو مايصير ... ( ونزل راسه و صكـ الباب وظهر )



عواش طالعته وهوه يروح ( مستحييل هذا حمدان مستحيييييييييل .. آكيد هوه بوعيه .. وانتي يا عواش لازم تصارخييين عسب يسمعوونج .. أوووه شو الحل .. خلااص انا انجبرت اخذه وابويه مابيرد بكلمته .. وبعدين حمدان حبيبج ولا انتي نسيتي .. بس لا ذااكـ آول حبيبج الحيينه انتي لازم تحكمين عقلج .. وهوه مريض لو خذتيييه يمكن تنسينه وتسعدينه )




عواش صرخت : صصصصصصصصصح




عواش ( اوه بلاني انا .. وبعدييين لو كان شو مايكون فيه احبه وابيه .. حتى لو جتلني راضيه ..)



......




فمكان ثآني




............. : آقوولكـ طلقني .. شو انت ماتفهمـ




.............: وكيف أطلقج بعد كل هالسنيين وعيالي




.......... باستهزااء : أعيالكـ أي أعيال الللي ترمس عنهم .... أنت ماعندك عياال .. هذيله عيالي انا ..




..... : انتي شو اللي غيرج




ميرهـ ودموعها على خدها : غيرني انكـ جذبت علي .. غيرني انك جذبت علي .. ليش ماقلت لي انكـ كنت معرس وعندكـ بنت .. لا والمصيبه الاكبر فارنهاا ماتعرف وينها .. وينهاا البنت .. وامها وين ..




سالمـ بعصبيه : وأنتي من قالج عنهم




ميره : من قالي .. امكـ اللي صكيت عليها الباب وقفلته .. امك اللي كانت كل يوم تسمع صريخ فاطمهـ ..




سالم : وهالعاجز شو عرفها




ميره : هالعاجز اللي ترمس عنها أمك .. أمك اللي ماكلفت على عمركـ وعالجتها الين ماتت .. الين مااتت .. حتى ماصحت عليها .. امكـ خبرتني قبل لاتموت كل شئ .. ليش ياسالم ليش .. بعد 18 سنه من زواجي وعيالنا اكباار .. أكتشف انه عندك حرمة وبنت .. وينهم ليش ظلمتهم




سالم ببرود : ومادام هالعيوز خبرتج .. ليش ماقالت لج انه فاطمه ماتت




ميره ودموعها على خدها اكثر واكثر وبصدمه : ماتتت .. والبنت




سالم : البنت ماعرف عنها شئ .. وخلااص بلا رمسه




ميره : ماتعرف عنها شي .... وينهااا ظنااكـ وينهااااااااااااااااااااا ا ...




سالم بصريخ : خلاااااص لاترمسيني عنها




ميره تضربه على صدره : وينها البنت وينها




سالم يفرها عنه : ماعرف قلت لج ماعرف عنها شئ




ميره : ماتعرف عنها شي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. طلقني يا سالم .. أنا ما اقدر اعيش ويا واحد ظلم امه وحرمته وفر بنتهـ ومايعرف عنها شي .. صبرت على اهاناتك وصبرت على ذلكـ وقصوركـ للبيت وعيالي .. صبرت علييييييييك كل هالسنين عشان عيالي .. بس الحينه خلااص يا سالم طلقني .. وانا وعيالي بنظهر من حياتكـ




سالم صرخ : شووووووووه .. انا مستحيل افرط فيكم




ميره وهيه على الأرض تصيح : ما تقدر على فراقنا .. كيف قدرت كل هالسنين على فراق بنتكـ كيييييييف .. كيف تحملت انكـ ماتشوفها ولاتعرف هيييه بالأصل وين .. ولا حتى ..




سالم قاطعها : خلااااص يا ميره خلاااااااااااص اللي صار صااار .. وبعديييييييين انا الحينه من وين ايبها .. تولي .. وانا شو عرفني هييه بنت منوه .. يمكن من حد ثاني




ميره صرخت : أنت شو من البشر شووووووووه .. بنتك تقول بنت غيرك .. حسبي يالله عليك حسبي الله عليك .. طلقني اقووووووووووووولك طلقنيييي




حمد فتح باب الصاله وشاف امه تصيح على الارض وابوه واقف ... روح صوب امه بسرعه ويلس عندها




حمد بخووف : امايه شو فيج ليش تصيحييين




ميره زاد صياحها وهيه تشوف سالم يطالعها بعصبيه : اقووله ولا اتم ساكته ..




سالم : ان قلتيله شئ .. مابتشوفين عمرج غير بالشارع وعيالج عندي




ميره تصارخ عليه: بقوله .. أصلا من انت عسب تهددني أنكـ تاخذ عيالي مني .. من انت .. وبعدين عيالي بيكونوون عندي انا .. مايشرفهم ابوهم اللي هوه انت




سالم روح صوبها وسحبها من شعرها : شو قلتي




حمد يبعد ايد ابوه : قوم ابووووويه عن امايه




سالم صفعهـ و من قوة الضربه طاح حمد على الأرض : ابويه قووم عن امايه




سالم : مالت عليك وعليها اقووول




حمد قام وحظن امه : انت كل يوم تظربها وتهينها .. انت شو فيييك على اميييه




سالم بعصبيه : ولك ويه ترمس انت بعد ..




ميره صرخت : طلقني يا سالم




سالم : هب مطلقنج وهذا اخر كلامي




ميره باصرار : لا بطلقني .. انا ما اقدر اعيش ويا واحد




سالم قاطعها بصريخ : بس




خليفه سمع حشره وعرف انه امه وابوه مثل كل يوم صريخ فنزل تحت ووقف على جنب وهوه يشوف امه بحظن حمد




ميره بصريخ : اطلع برع .. اطلع من حياتي انا وعيالي




سالم شل غترته وظهر بسرعه




حمد يهدي امه : خلااص امايه




خليفه روح صوب امه ويلس على الجهة الثانيه : شو فيج امايه .. ليش ابويه دوم جي يعاملج




ميره ماقدرت تحبس دموعها اللي تزييد وتزييييييييييد وباندفاع : هذاا مب ابوكم فاهمين




خليفه وحمد : لييش




ميره : لانهـ ... .. .. . . .


...........................
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:23 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثامن عشر







ميره : لأنه فر اختكـ




حمد باستغراب : اخت .. أي اخت




خليفة : أحنا عندنا اخت وينها عييل




ميره وهييه تصيييييييح : ابوكم ذبح امهاا وفر بنته




خليفه بصدمه : شوووووووووه




حمد : امييه انتي ترمسين صدق .. ابويه فر اختي




خليفه : وينها اختي وينها




ميره : مااااااعرف اهئئئئئئئئئئئئئئ ... فرها وهيييه توهااا رضيييع .. فرهاا وهوه




حمد : وهوه شووه




خليفه بعده بصدمته : وينها امايه وينها بروح ايبهاا




ميره : فرهااا وهوه مايعرف شو صار بالبنت .. اذا هييه حيه ولا ماتت .. مايعرف عنها شي .. يقول انها هب بنته .. عرفتوا ليش الحيينه اكره وابي اطلق .. حرق قلب امه وحرق قلب المسكينه حرمته اللي جتلها من الضرب وبنته عقهاا




حمد بألم : حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل




خليفه انهااارت قوته وحط راسهـ على كتف امه : امايه وين اختي




ميره بألم : ماعرف .. يا ريييت اعرف يا يمه ياااريت




حمد وخليفه توأم .. 17 سنه .. وحيدييين امهم وابوهم .. امهم مايابت غيرهمـ .. من اللي شافته من سالمـ ..




حمد وخليفه طوال و حنطاوييين .. و حنووونيين على امهم وايد .. ويحصلون ضرب اكثر عن امهم من اهاناات وتعذيب .. وكل ماشافوا ابوهم يضرب امهم .. يحاولون قد مايقدرون يبعدونها عنه .. وبجي ينضربون بدل امهم .. بس هم راضيين




خليفه قام : امايه قومي بنروح بيت يدووه




ميره بخوف : لا يمه




حمد : هييه يمه .. قومي بنروح بيت يدوووه




ميره : بس مابيطلقني




حمد : بيطلق يمه .. دام وراج نحن بيطلقج .. وإن شاء الله نخلص دراستنا ونشتغل ونعوضج عن كل شي .. وبندور اختناا




ميره : ياريت نحصلها .. يدتك الله يرحمها وصتنا عليها




حمد : امايه انتي ماكنتي تدرين عنها




ميره : لا يمه ما أدري عنها شئ .. غير قبل لا تموت يدتك خبرتني .. ولا كيف اعرف وما ادورها




خليفه : استغفر الله .. يالله امايه قومي نظهر من البيت




ميره : يالله يمه




وقامت وجهزت اغراضها على السريع وحمد وخليفه شرات الشئ .. وظهروا وخذوا لهم تاكسي ووصلهم لبيت بو ميره ( متوفي )




ام ميره ماعندها غير بنت وولد اللي اهيييه ميره وتمووت على اعياالها لما شافتهم حدروا البيت استانست وايد بس اتضايقت وهييه تشوف ميره تتعذب وبعيونها دموع .. اللي طاحت بحظنها وهييه تصيح وتصييييح




وبعد ماهدتها وعرفت كل شئ وعن البنت




ام منصور : لا حول ولا قوة الا بالله .. والحين كيف بنعرفها بعد كل هالسنيين خبريني كيف




منصور قاطع امه : بنعرفها .. و انا بحقق بالموضوع ويا سالم




ميره التفت صوب الباب : انت اهنيييه




منصور روح صوب اخته وحبهاا على راسها : هييه انا هنييهـ .. ولا تخافين البنت بنعرف وينها انا سمعت اللي قلتيييه لامي .. وبتطلقين باللي مايتسمى واحنا هب متضايقين من وجودج ووجود عيالج .. هذا بيتج .. ومابتضهرين منه .. وعيالج يحلم فيهم .. نسيتي اني محامي ومابيقدر يحرمج منهم لو على قطع رقبتي ..




ميره بفرح : صدق يا منصوور




منصوور : صدق يا ميره .. ويالله قومي ارتاحي بغرفتج ..




ميره بخوف : بس هوه قال مابيطلقني




منصور : مب على كيفه .. وبعدين نسيتي ذاك الشهر... شو سوابج .. وتحالييييييل المستشفى كلهاا عندي .. ماحرقته مثل ماقلت لج .. وبرفع عليه قضيه .. أول كنت صغيير ماعرف شو يصير بالدنياا بس الحينه رياااال وواقف على ريووولي




ميره حظنت اخوها : الله يخليك يا اخوووووووي ولا يحرمني منكـ وتحصل اللي تسعدك يارب




ام منصوور : يالله يابنتي روحي ارتاحي داخل




ميره : ان شاء الله امايه .. وروحت غرفتها




حمد : انزين خالي شو بنسوي الحينه




منصور : ماعرف يا حمد ماعرف .. بس بالاول لازم امك تطلق بعدين بندور على اختك




خليفه بحزن : وبنحصلها بعد كل هالسنيين




منصور : بعووون الله بنحصلها




ام منصور : وان شاء الله بتعيش معانا ومعاكمـ .. هييه يتييمهـ ومالها حد .. ومثل ما عرفته انها بنت فاطمه ال... وهااااااي ربيعة امكـ بالقو لما كانت بالمدرسه وبعدين اختفت وماعرفنا عنها شئ .. والحينه انا تذكرت انها كانت تزورناا .. وبعديين عرفنا انها عرست .. ولا عرفنا شي عنهم بعديين .. لكن الحييينه بنتها اختكمـ والله يسامحه ابوكمـ جتل حرمته وبنته الله يسامحهـ




منصور قاطعها : لحظة لحظة .. بنت سعود ال ..




ام منصور : هييه هم .. تعرفهم




منصور بصدمهـ : انتي متأكده نفسهم




ام منصور : هيييه متاكدة ميره قالت لي ..




منصور وقف : اوييه مستحييييييييييييييل




..............................



شهد يالسه عند عواش بغرفتها : انزيييييييين شو رايج الحينه




عواش بالم : ماعرف يا شهد ماعرف




شهد : حاسه فيج وربي ..




عواش : ....




شهد والعبره خانقتها : حمدان يحبج .. لاتخسرينه .. يا عواش المرض هب عيب .. وانا اعرف اللي فيهم هالمرض صعب الحياه معاهم .. والله ماعرف شو اقولج




عواش : لا تقولين شي .. انا وافقت وخلاااص << ليش الجذب يا عواش .. انتي انجبرتي والله يعييينج ..




شهد بتشكك : متأكده




عواش : هييه متأكده




شهد : انزين يالله قومي نظهر




عواش : وين نرووح يا شهد




شهد : قومي بنيلس باليلسه برع .. عند المسبح




عواش : اوكييكـ يالله ..




ونزلو تحت ومروا من صوب حمدان اللي متنرفز وماسكـ راسهـ ويالس بالصالهـ .. ومروا من عدالهـ بهدووء .. و روحوا يلسوا عند المسبح




شهد طالعتها : ليش شكلج تعبان




عواش التفت لها : مافيني شي




شهد : متأكده




عواش : خلاااص شهد




شهد : شو اللي مضايفنج




عواش اتنهدت وسكتت




شهد : ما بتقولين لي .. << وماحصلت أي رد من عوآآش فلتفتت للمسبح ويلست تطالع




عواش ( ليش كل ها يصير لي .. آنا ما ارتحت لحمدان .. ليش يا ابوووي جبرتني لييييش .. ليش آنا ليييييييش .. شو ذنبي بهالدنيا .. أنحرم من ابسط حقووقي .. آخ يا يمه ويا ابووي تركتوني بالدار وكفلوني ناس .. وعشت معاهم حياتي واستانست معاهم .. ولكن جبروني اني اخذ ولد اخوهم .. شو ذنبي انا بهالدنيااا أعييش وآنا بدووون روح .. ونزلت دموعها من غير ماتحس )




شهد التفتت لها وانصدمت وهيه تشوف دموع عواش على خدها : عواش حبيبتي شو فيج




عواش انتبهت لها وبسرعه مسحت دموعهآ : هلاااا




شهد : شو اللي مضايقنج قوليلي




عواش قامت : شهد مافيني شي .. وانا بروح الغرفة ..




شهد : بس انتي من الصبح بالغرفهـ




عواش : تعبانه وبروح آنام




شهد : أنزييين انتظري المغرب والعشاا وصلي ونامي




عواش : خلاااص بيلس على لابي شووي




شهد : اوكييه بيهـ معاج




عواش : شهد .. الله يخليج ابي ابقى بروحي




شهد : براحتج وإذا بغيتي اي شي .. ناديني ..




عواش : آوكييهـ واتجهت لغرفتها ويلست على لابها





.... عند شهد




حمدآن شافها وروح صوبها ويلس عدالها : شهد




شهد رفعت عيونها : هلا حمدان




حمدان : شو فيج .. ووين عواش عنج اليوم




شهد : متضايقهـ وروحت غرفتها




حمدان بألم : شهد آنا اسف على اللي صار




شهد وشريط الموقف يمر من يدامها : لا عآدي ..




حمدان : صدق صدق .. أنا اسف ماعرف كيف مديت يدي عليييج .. وربي اني اسف




شهد : خلااص حمدان .. اللي صار صار




حمدان : يعني انتي هب زعلانه




شهد : لاااا . .




حمدان : اوكيييييييكـ .. الا وين ريم




شهد : شعرفني عنها .. يمكن بغرفتها




حمدان : ابي اعرف هاااي ليش بغرفتها .. ودايما فيهآ .. واذا بتظهر هيه ومشاكلها وياها




شهد : برايهااا




حمدان : هييه والله مريحتنا من مشاكلها



.....................




ريم : اقوولك شافتني وانا بلبسي .. وعصبت علي




سلطان يرمسها بالفون : خلااص ريمان .. أنتي هددتيها وصدقيني مابتسوي شي




ريم : هاي ماينعرف لها ..




سلطان : خلااص برايهااا شو نباا فيها نحن




ريم : صدقك .. الا اقووول تراا الخطه ماشيه مثل مانبي




سلطان : صددق ..!




ريم : يب .. وامي خطبت عاشووه لحمداان




سلطان : ومن يتزوجوون بدمرينهم .. و بنسوي اللي قلنا عليه




ريم : اوكيك حبيبي




سلطان : أنزين ريمان .. شو رايج اليوم




ريم قاطعته : لاااا لاااا .. دخيلك . .. أمس وجووف وش صاار وبعد اليوم .. وبعدين الحفلات هب حلووه اللي تسويها ماتعيبني




سلطان : خلاااص هب مسوين حفلهـ .. بس بنظهر آنا وانتي شو رايج




ريم : لا سلطان .. خل الاوضااع تهدا .. وبعدييييييين بنظهر ..




سلطان بتفكير : خلاااص حبيبي




ريم : اقووول سلطان ..




سلطان : هلاا فديتج




ريم : اذا ماصار اللي اتفقنا عليه




سلطان : لا حبيبتي بيصيير كل شي .. ولاتحاتييين




ريم : انا وايد خايفه




سلطان : انتي بتظهرين من الموضوع شرات الشعره من العينه .. لا تحاتيين




ريم : ترتوووبز




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:24 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت التآسع عشر




ام منصور : هيييه متاكدة ميره قالت لي ..


منصور وقف : اوييه مستحييييييييييييييل


ام منصور بخوف : بلااك منصور


حمد : خالي شو فيك


منصور : اماييهـ هذاا اخوهاا يشتغل ضابط بالشرطه مستحيل هوه نفسه وهذاا كل يوم متصرقع عندنا ..


خليفه : ليش عندكم


منصور يلس : هذا ولده كل يوم ويظهر من السجن بسبت واسطاته .. اللي هب قادرين نرتاح منه ومن مشاكلهـ ..


خليفه : وهذا ولده ليش يحدر السجن


منصور : نفس القصهـ .. شقق وبنات وخمر .. وحاله


ام منصور : الله يستر علينا من هالعالم اللي يخوف


منصور : هيه والله .. والمشكلهـ .. يحدر السجن .. وبنفس الوقت يظهر .. ولا كنه مسوي شي


ام منصور : دام ابوووه اتبرا من اخته وبنتها .. شوف شو يسوي ولده فييييييييهـ ..


منصور : بس والله حرام .. بنت صغيره و مانعرف عنها شي .. باجر بسوي كل شي .. وصحيح بنتعب لان بعد 18 سنه .. صعب انه نعرفها .. وحنى حتاا مانعرف اي شي يوصلنا لها


خليفه : ياريت ياخالي نحصلها


منصور : بعون الله ينحصلها


حمد : خالي .. وابوي


منصور : ابوووك بيطلق امك


حمد : بس ابويه هددها وقال اذا قالت لنا السالفه بيحرمها مناا


منصور : ليش انتوا يهال .. وبعدين القانون وياها ومب ويا ابوكم ..


يدخل بكل جبروتهـ الصالهـ وصوت الباب يتناثر بكل مكان والكل التفت صوبه


سالم يصرخ : وينهااااا


منصور وقف : من هيييه


حمد وخليفه وقفوا عند خالهم بخوف ..


سالم يصرخ وبعصبيه : وين اختك الخااايسه .. وينها وانتوا شادين الظهر بامكم هاااي مسودة الويه


ام منصور عصبت : أحترم نفسكـ .. وبعدين بنتي ماتسوي الشر .. انا ماقوول غير اللي يسامح بو منصور لما جبرها تاخذك .. قال ولد ربيعي وتاب .. روح الله لا يردك


منصور : يا سالم اطلع من بيتنا بكرامتك ابركـ لك


سالم بعده على نفس صريخهـ : قلت لكم ابي هالخايسه بنتكم وعيالها .. كيف تاخذهم


حمد : ابويه احنا هب راجعين وياك


شخصية حمد غير عن خليفه اخووه .. حمد عصبي شرات خاله .. وجريييئ ومايخاف .. أما خليفه فشخصيته هادي وااااااااايد ومب عصبي ..


سالم : وانت من عسب ترمس .. ولا انت شرات امك


حمد : يشرفني اكووون شرات امي ..


سالم بكل جبروته يتجه صوب حمد ويحاول يصعفه بس يد منصور كانت اقوى ومسكتهـ


منصور وشياطين العالم كل بعيونه <<< أحلى تعبير : اظهر برع لاتخليني الحييينهـ أتهووور فيكـ


سالم : شو بتسوي يعني بتضربني . .اضرب يالياهل


منصور : هه ياهل ... لما كنت صغير وماعرف شو اللي يستوي بس الحينه كبرت وتعلمت من هالحياااة ان الظلم ما يعييش ويالله اظهر من بيتنا لا اسدحك هنييه


سالم بصرييخ : مب ظاهر الا واختك يدامي


منصور : بالحلم


خليفه : ابويه روح احنا مانبي نعيييش معاكـ


سالم طالعه باستهزاء : ماتبي تعيش ويااي .. و مدام تبي جيييه .. خل خالك و هالعيووز يحضرووون لكـ الحبوووب


منصور بصريخ : اي حبوووب .. ومسكه من رقبته .. انت شو مسوي بالولد


حمد يطالع اخووه : خليفه اي حبوب


خليفه بخووووف وهو يطالع ابووه : مدري .. اهوه يعطيني حبووب اونه بندووول ويعدل راسي


منصور ضرب سالم ضرب وامه تصارخ بينهم لحد ماظهرت ميره وشافت اللي يصير يدامهم
..........



ريم فتحت باب غرفة عواش وشافتها يالسه لابتوووبها ..


عواش رفعت عينها وشافت ريم .. وبكل هدوووء ردت عليها : هلاا ريم حيااج


ريم بابتسامه صكت الباب وروحت ويلست عندهاا : شحالج عواش


عواش باستغراب : تمام وانتي


ريم : دامج تمااام انا فووووق العراقيب


عواش باستغراب اكثر .. بلاهاا هااي اليوم .. : اشوفج متعنيه ويايه عندي اليوم شو الطاري


ريم : شو اسوي مليييت منهم .. قلت اروح عند بنت عمي الحلوة


عواش : بنت عمج الحلوة ..؟ زين والله عرفتي


ريم بحقد اكبر وبابتسامه مزييفه : انا اعرف انج احلى بنت عم .. بس احيانا اعصصب واتنرفو سامحيني قلبوو


عواش ( لا اليوم ناويه الاخت على شي .. عيل من وين يه كل هالحب
ليييه .. غريب امرج يا ريموووه ) : مسامحتنج


ريم قامت : عواش قومي نركب الخييل


عواش طالعتها بملل : مالي بارض


ريم باصرار : يالله قومي .. مامليتي من هالروايه اللي تكتبينها لحد الحينه وماخلصتيها


عواش : لا ماملييت وحد يمل من روحه .. وبعدييين هذه الروايه ماعرف متى بتخلص .. اذا خلصت بتخلص نهايتي وياها


ريم مافهمت : مافهمتج


عواش : برايج مافهمتي .. بتفهمييينهآ لانج عايشتهآ بنفسج


ريم بغباء : انتي ترمسين بالالغاز .. يالله عاد قومي لاتعورين راسي بهالروايه


عواش : اووووف ... لحظة زين .. ولبسج .. حد يركب الخيل بالخوار


ريم اطآلعة عمرها : اووه .. بروح اغير وبرجع والقاج جاهزة ... وروحت بدووون ماتعطي لعواش فرصه ترد .. بندت لابهااا وروحت تظهر لهاا بنطلون وااااسع اسوووود .. و بدي اسود باسوود وشلت لهاا شال اسود ( صارت اسود باسود .. غير صفاااء وبياض بشرتهااا اللي واضح ) وظهرت وروحت غرفة ريم بملل .. كانت بدق الباب الا بريم فويهاا ..
ريم بحماس : انروح الحينه



عواش مشت يدامها : يالله


ريمـ لحقتهآ بسرعه ومسكت يدهااا ومشت معاها .. وعواش منصدمه من حركات ريييم و بخاطرها ( يمكن تغييرت للاحسن ) بس قلبها آآبد ما طاوعها ...


وهم نازلين شافوا حمدان بويهم بيصعد فوووق


حمدان وقف وهوه يشوف عواش وريم ويابعض ومنصدمته ماتحرك من مكان
حمدان بصدمه آكبر : ريم . .


ريم طالعته .. هذا اللي بيخرب كل شي الحينه .. : امر يا حمدان


حمدان بعده مصدووووم : انتوا وين رايحييين


عواش طالعته : حمدان بعد عن الطريق


حمدان التفت لهاا : عواش انتي رايحه ويا ريم وييين .. ؟ ؟! ! !


عواش ابتسمت بخوف منه : بنروح نتسابق بالخيووول


حمدان : خيووول .. أنتي و ريم ..! وعلامات التعجب فوق راااسه


ريم : هييه انا وهييه شوفيها يعني .. يعني ماتشوف لبسنا


صحييح ان عواش وريم وشهد احيانا يلبسون جنزاات يدام الشباب اذا
بيتسابقون بالخيوول ولا عندهم شي ... بس حمدان مستغرب ومنصدم من ريم وعواش .. كيف ريم اللي تكره عواش تتسابق وياهاا


حمدن : خلااص انا بيه معاكم


ريم بتسرع وقاطعته : لا لا نبي ناخذ راحتنا


حمدان بتشكك : وشهد معاكمـ


ريم : بخبرها تغير لبسها وتلحقنا


حمدان باعنداد : خلااص روحوا الحييينه ... وفباله فكره جهنميييهـ ...


شهد التفت صوب عواش اللي تناديها وطاح كوب الحليب من يدها : ء ء ء


عواش : شهد قومي نركب الخيول


شهد بصدمه اكبر من حمدان خخ : منوه انا وانتي


ريم قاطعتها : انا وانتي وعواش يالله قومي


شهد قامت باستغراب : متأكدهـ . ؟؟ !


ريم : يب .. يالله البسي ولحقينا وسحبت عواش من يدها وروحوا صوب الاسطبل


شهد شافتهم وهم يبتعدون ومليون شيطان براسهآ .. ( شو السالفه ) .. وروحت وغيرت لبسها ولحقتهم وركبت خيلها وراحت صوبهم بشووويش


خالد حدر بسيارته المزرعه وهو يشوفهم راكبين الخيول وواقفين عدال بعض .. نزل وروح صوبهم


خالد يصرخ عليهم : حد يركب الخيل بالليل ... يالله نزلووا الحينه
.
.
.


ميره : منصور هده




منصور وهو يضرب سالم : ميروه روحي غرفتج




ميره حاولت فيهم ويا امها وعيالها بس بدون فايده وبعد دقايق من الصريخ ..




ترك منصور سالم .. وسالم من خوفه ركض لسيارته وشلها وسرررع للبيتهـ




منصور يلتفت لخليفه بصريخ : عندك شرات هالحبووب




خليفه بخوف من خاله : خالي .. عندي حبهـ




منصور صرخ : روح يبهاا الحينه ..




خليفه روح غرفته اللي فبيت يده وفتح شنطتهـ وجاف الحبه وخذها



بسسرعه لخاله




منصور يتفحص الحبه : انا باخذها وبفحصهااا عددل




خليفه بخوف : خالي انا متعود أخذهمـ كل يوم




ميره بخوف : منصوور شو هالحبهـ .. وخليفه من وين له هالحبوووب .. ؟ !




خليفه : أمايه تراها بندول




منصور صرخ : هااي هب بندوول .. هااااي مخدر




ميره : مخدر .. وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآخ ...... آغمى عليها




حمد صرخ : آمايه




ام منصور : ميره بنتي قومي




منصور شل أخته وحطها على الغنفه القريبه منه : ميرة .. ميره قومي




خليفه كان يركض لخاله ويناوله الماي ... وبعد محاولات قامت



ميره




ميره وهيييييييييه تصيييح بحظن امها : يبي .. ي د م ر عيااااااااالي



اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئ




خليفه بخوف : امايه والله انا ماعرف عنهم شي .. هوه جبرني




حمد : والحل الحيييييييييييييييينه




خليفه : أنا ما اقدر اهد الحبوووب ... احس راسي بينفجر ...



وماكمل رمستهـ إلا بطرآآق يصحيه من اللي آهوه فييه من خاله منصور
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.