آخر 10 مشاركات
لوحة ليست للبيع -ج2 من أهلاً بك في جحيمي- للكاتبة الآخاذة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الطريق المسدود -روبرتا لي -عبير جديدة - عدد ممتاز (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          227- لعنة المال - ريبيكا ونترز (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          204 - من يطفئ الحنين - سارة كريفن (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-16, 08:25 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الباارت العشرؤؤون






منصور : حبوووب بعد اليومـ مافيي .. ومن المدرسه للبييت .. وأبوكم عقابه




عندي .. وبستخدم هالحبه في طلاق امك ولا ماتبيهاا تطلق





خليفه وهو منزل راسه : لا ابيها تطلق .. دام ابوي جي سوا فيني .. واوهمني انهاا حبوب عاديهـ .. ولا قالي انها مخدر .. وآنا




بشهد إذا بغيتني .. وحتى بتعالج لارتاح منهاا





منصور : هذا العشم فيكـ يا ولدي ..




منصور 26 سنهـ عآآزب .. رآفض مبدأ الزوآآآج من الآسااس حنووون على اهله و عمرهـ ماقصر عليهم بشي ... وهو محامي ..





.




.




.



عواش طالعته : خالد نباا نتسابق



خالد بتعجب : انتوا ميانييين .. وإذا طحتواا .. انا واحد ما بوديكم المستشفى
ريم قاطعته بوقاحة : اصلا من قال بنطيييح ولا بيصير لنا شي .. دوم نحن نتسابق شوفيها



خالد طالعها باشمئزاز وعلى لبسها اللي هب ساتر ... اما شهد وعواش فكانوا ساترين من فوق لين تحت : انتي يالشرانيه مالج خص .. أرمس اختي انا



ريم بعصبيه : خالد روح عنا وخلنا نلعب



خالد : شوفوا الساعة كم الحيييينه .. بعد شوي بيأذن العشاا ... لو بتتسابقون العصر اهدا



ريم باعناد : بس احنا نبي الحينه يعني الحينه



سمع صوت حمدان : خالد تعال بنركب نحن بعد الخيوول .. وبنراويهم كيف اللعب على اصووله



خالد التفت له ومارد عليييه .. مانسى اللي صااار بينه وبين خالد .. وشاف حمدان كيف لابس اسود باسود .. ( الاخ مطقم ويا عواش هع ) وجوتيييه العالي ( فاارس ) .. والتفت صوب البنات



ريم : خير ليش تطالعنا جيييه



خالد : انتوا مصممين شوه .. الحين ليييل



حمدان عرف بان خالد زعلان ورووح صوب الاسطبل وشل له حصانه البني الشآآمخ مثل مامسميه وركبه وظهر فييه صوبهم : هاا منوه بيتسابق



عواش التفت له بكره : وانت ليش لاحقنا



حمدان ابتسم لها : برايي انا بعد عيبتني السالفه



خالد : مادام مصرين انا اراويكمـ وروح صوب خيله الاسود وركبه وروح صوبهم ( كان لابس بنطلوون بني وبدي شرات اللون وعليه حركااات سبورتييه ) .. هاا مشينا



ريم : اوف اوف .. اليوم شكلنا ما بنستانس من هالعلل



خالد : ههههههههههههههههه لا يا اغبي انسانه جفتها بحياتي ..



ريم : لاتكثر رمسه .. ياكرهك



خالد : لا بكثر .. مالت علييج ياالسباله



ريم : انا سباالهـ يا خلوود



خالد : هييه سباله ونص بعد ...



ريم : خالد احترم نفسك



خالد : اقولج دراكولا



ريم قاطعته : من دراكولا



خالد : انتي .. طاعي مكياجج كييييييييف ... اتقولين طالعه من المقبره



عواش ضحكت من غير قصد وشهد معاها : هههههههههههههههه



حمدان : هههههههههه لا وانت الصادق .. مب مقبرره ..



خالد التفت له : عييييييييييييل



حمدان : تعرف الفحم ... رايحه وشالته و متلونه فيييييييييه



ريم صرخت : جاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااب



خالد ببرود وهو يمشي يدامها : يجبج يا السوده



ريم : السوده حرمتك



خالد : وااااااا فديت حرمتي .. ماتوصلين ثراها انتي ..



ريم صرخت وايد مصخروها : مالكم خص فيني زييين .. حقير واحد



خالد : من الحقيير يا دراكولا



ريم : انت



خالد بابتسامه وهو رايح صوبها : من .. ؟



ريم بخوف : انت ..!



خالد أشر للخيل بحركه والخيل يتحرك بسرعه ورييييم تصرخ ومتمسكه فيييه عدل



حمدان وعواش وشهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه



شهد تكح من الضحك عليها : هههههههههه كح كح ... تستاهل



خالد : يالله مشينا



عواش قاطعته : بس نحن بنتسابق



خالد : انتي هبله .. هالخيووول تسرع وانتوا بنات مابتروموون عليهاا... يالله نتمشى صوب المزرعه



عواش اقتنعت : اوكيييه



ريم وشيلتها طارت و شعرها متكشكش على ويهااا ومكياجها الاسود باسود وهيييه يايه صوبهم



خالد لما شافها ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



عواش التفت صوب ريم اللي وصلت عندها وصرخت : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا



شهد : ههههههههههههههههههههههههه ههه ....



حمدان : ماغلط خالد .. لما قال انج دراكولا .. طع شكلج هههههههههههههه
ريم اطالعهم وهم يضحكون عليها : ضحكتوا من سركم ان شاء الله



حمدان : ههههههههههههههههههههههههه هههه... ريمووه روحي عدلي كشتج



ريم : مابعدل شي .. كل من هالخااايس خلووود ... ماعرف شو سوا لحصاني ..



خالد : كح كح .. ماسويت شي .. يالله مشينا



ومشوا الخيول كلها عدال بعض



خالد عداله عواش وشهد وبعدييين حمدان فالنص بين شهد وريم .. وريم اخر شي.. وهييه متنرفزه من خالد وتتحلف له



تمشوا صوب المزرعه وبعدين روحوا ورا المزرعه .. كان شي مسااحه كبييييييييييييره .. للسباقات وشي مسبح عداله و متوسط



حمدان يت له فكره .. وهوه بهالمساحه الكبيره التفت لخالد : خالد



خالد ببرود : نعم



حمدان : شو رايك نتسابق



خالد : الحينه



حمدان : يب .. بس انا وانت .. وهذيله برايهم يشجعونهاا



خالد عيبته الفكره اللي بيقهر ريمووه اكثر عن جيييه : اوكيييهـ ..



ريم بقهر : واحنا بعد



حمدان : لا طبعا ..



ريم : انا ابي اتسابق وياكم



حمدان : سؤال انتي ولد .. وبعدين قلنا لا يعني لا .. ويالله اتمشي بالمزرعه شكبرها .. واحنا بنتسابق وانتوا الثلاث ياتروحوون تتمشوون بالمزرعه يا تشجعونا



شهد وعواش : بنشجع



خالد : ايوه هذيله البنات العدلين هب نفس دراكوولا



ريم عصبت : دراكولا ودراكولا ... جوف شكلك جنك



خالد بابتسامه ضيعت ريم : شكلي شووه



ريم بارتباك : جنك سبيدر مان



حمدان : ههههههههه عادي .. سبيدر احلى عن دراكوووووووووولااااااا



ريم بصريخ :جااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااب



خالد يصك اذونه : بس حشرتيناا



ريم سوت لهم طاف وروحت تتمشى صوب المزرعهـ مع خيلها .. وشهد وعواش لحقووها



اما خالد وحمدان فاستعدواا وانطلقواا بسرعه واللي فآآآز هووه خالد
حمدان طالعه : اخ .. وانا مسرع وحاله .. آخر شي انت تفووز على الشامخ مالي



خالد : عاد انت ماتعرف حصاني كيييييييييف .. هذا الاسوود هب اي حد ويضرب ظهر الحصان



حمدان : خالد انا اسف



خالد ما اتوقع انه يعتذر منه التفت له بابتسامه كعادته : ليش تعتذر .. ماصار شي



حمدان : لا صدق اسف



خالد : وانا مسامحنك .. يالله مشينا



وروحوا صوب الاسطبلات وشافوا البنات نازلين من الخيوول ومتجهين للمسبح ... ونزلوا خالد وحمدان من خيولهم ... ولحقوهم ..



ريم وعواش وشهد يالسيين على الطاولة القريبه من المسبح



ريم شافت حمدان وخالد ياين صوبهم وصرخت : يعني شووه مابنرتاح اليوم منكم .. ؟!



عواش وشهد طالعوا بعض وابتسموا على غبائهااا



طبعا ريم عادي عندها .. تلبس شيله يدامهم ولا ماتلبس .. اما شهد فغيير .. شيلتها دوم براسها وعواش شراتها



خالد وصل صوبهم ويلس عند عواش : خير الاخت قالت شي



ريم : اوف اوف اوف



حمدان : لا تتأففييين



ريم : ليش لاحقيناا



حمدان : مالج خص يا دراكولا ..



ريم : اوهوووو ويا هالكلمه



خالد : عاد يناسبج تصدقيين



حمدان : انت شوف كشتهااا بس .. زادت شوووي صح



خالد : هيييه .. اشوفها مرتفعه اكثر عن قبل



ريم تعدل شعرهاا : وكيف بيعتدل الحينه وانت اللي خربته



خالد ياشر على عمره: اناا ..



ريم : هييه انت



خالد : انا مالي خص



شهد يالس تطالعهم .. وكيف خالد وريم يغايضوون فبعض وكل هالمشاهد يدام عينها تحس بنار الغييره تاكلهاا بس شغلت نفسها باي شي .. عسب محد يحس فيهاا



رن فون خالد وظهره من جيبهـ ورد



خالد : هلاااا والله ..



سعيد : اهلييييييييييين .. شحالك خالد <<<< ذكرتووه .. ؟!



خالد : تمام الشيخ ومن صوبك .. وروح صوب المسبح يرمس على راحته



سعيد : دامك تمام .. أكيد اانا تماام .. وينك انت بعدك بالمزرعه



خالد : هييه بعدني بالمزرعه



سعيد : مر علي ..



خالد : الحينه والله ما اروم .. مره ثانيه ان شاء الله



سعيد : خالد انا اعرف انك زعلان من السالفه اللي صارت .. بس وربي خذ يزاه وابوي ماقصر فييه



خالد : لا مب زعلان منك .. وكل شي مكتوب



سعيد : ريحتني .. وانا وايد متضايق من اللي صاار ..



خالد : لا تضايق بنفسك والبنات نسوا اللي صار



سعيد : خلااص عيل ببند الحينه .. رمسني عيل



خالد : اوكييك .. مع السلامه



سعيد : مع السلاامه



صك عنه وسرح بالمسبح اللي يدامه .. وكان وايد قريب منه خطوه وهو بالمسبح



ريم من كثر ما عصبها حمدان وخالد شافت خالد واقف عند المسبح يت فباله خطه جهنميه قامت عنهم وهم يطالعوونهآ وروحت صوب خالد وهو التفت بيرجع الا بريم اتفرهـ باقوى ماعندهاا للمسبح



خالد منصدم منها وكان بيسحب يدها عنه بس ماقدر الا وهو طايح بالمسبح وريم من مسكته له طاحت معااااه
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:27 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الوآآحد و العشرؤؤون




الكل انصدم من وقاحة ريم وروحوا صوب المسبح



خالد ارتفع فوووق وحمدان سانده ويلسه .. وريم صحت على نفسها وهيه تشوف عمرها بالمسبح روحت وظهرت من المسبح ووقفت عدالهم



خالد بعصبيه : انتي غبييييييييييييييه .. وقام وهو ينشف عمره من الماااي
.. وروح صوب الفله



حمدان طالعها وبصريخ : انتي كيف تسوييين جيييه



ريم طالعته بخوف : ماسويت شي



حمدان : لا ابد ماسويتي شي ..



شهد بعصبيه : انتي كيف اطيحيينه بالمسبح .. هو ولد عمج هب اخوج .. عسب تسوين هالحركات



عواش بنرفزة من ريم : خلااص شهد .. نروح داخل



شهد باعناد : لا هب داخله دااخل



حمدان شاف ريم بعصبيه وعطاها نظهره حاااااااااااااااااااااااد ه والتفت صوب شهد وعواش : يالله بنات نحدر داخل .. وخلوها تنشف عمرهاا .. وبدون رمسه يالله يدامي



شهد وعواش مشوا يدامه وحدروا داخل



خالد من عصبيته حدر الغرفة وصكها بقوه من وقاحة هالريم اللي مستحيل تعتدل وخذ له شور سرييييع .. ولبس كندورة وظهر بيروح المسيييد يصلي
وحمدان شراته .. واتجهوا مع ابوهم للمسيييد



ريم بعدها واقفه مكانها وطالعة عمرها كيف مليانه مااي .. والشرار يظهر من عيونها اتجهت للفله وحدرت بسرعه وروحت غرفتها وخذت لها شووور سريييييع



آما عواش وشهد فصلوا العشاء وروحوا المطبخ



عواش : أمايه ...



ام خالد : يا عواش روحي .. الحينه انتي وين تعرفين تطبخييين



عواش : امايه انا وشهد بنطبخ اليوم ..



شهد : هيييييييييييه نعم



ام خالد بقلة حيله : خلااص برايكم .. واذا ما عيبهم الاكل انا مالي خص



ام حمدان طالعتهم : وشو بتطبخووون



عواش وشهد : محآآشي ورق عنب وملفوووووف و كوووسهـ وكيييييييييييييييييك



ام خالد : كل هاا .. ولمن ان شاء الله ... وبعدين ابوج وعمج بيتعشون عشا خفيف وبينامون



عوآش بزلة لسآآن : للسهر



ام خالد : نعم .. ومسكـت عواش من أذنها .. لمن عيدي .. سهر ماشي .. فاهمهـ



شهد اطالع عواش بعصبيه ..



عواش ترقع : لا امايه يعني .. للسهر .. همم للساعة 12 .. ولا 11



ام خالد : اتحرا بعد



عواش : امايه اذوووني



ام خالد هدتها : خلااص سو اللي تبونه .. بس لا تحشرون الطبآآخ .. خلوه يكمل عشااه وانتوا برايكم باللي تسونه



شهد وعواش : إن شااااء الله




بعد ماروحت ام خالد وام احمدان





شهد : وانتي لازم تفضحيناا




عواش : لا هب جييه .. بس نسييييت





شهد : حلفي بس .. آونه نسيييت ..





عواش : خلااص شهد ..





شهد : انزين .. بشوه نبدأ أول شي





عواش : هممممممم .. جوفي .. أنا بسوي الورق عنب .. وانتي سوي الملفووف .. ولما نخلص بنسوي الكوسا .. والكيكهـ بسرعه تستوي ..





شهد باقتناع : أوكييك .. بس هب وايد





عواش : هه أونه وايد .. ناسيه عندنا حشرتييين بيآآكلون الآكل كله وانتي حلمي .. عآآد ياريت يبين فيهم بس ..





........... : منوه الحشرتييين .. .؟! !





......................



ريم ترمس سلطان بالفوون : أوف سلطان والله لوعه





سلطان بتنهد : حبيبي هااي الطريقه الوحييده اللي نقدر نكمل الخطه





ريم : سلطان .. تخيل لوعه هالخالد وحمدانوه لماشافنا لصق فينا .. والكل مستغرب





سلطان : ريماان لازم هالشي ... حتى لو بيضايقج .. ؟





ريم : خلاآآص آنا بشوؤوف بعدييين





سلطان : لا تشوفين ولا شياته .. قلت لج سايريهاا لحد ماناخذ اللي نبي





ريم : خلاآآص





سلطان : يالله روحي عندهم وكنه شي ماصار





ريم بعدم اقتناع : مابي اروح لهم





سلطان : لا بتروحييين والحينه





ريم : زيييييييييييييييييييييييي ييييين





سلطان : يالله باي





ريم : بل تبي الفكه شوه





سلطان : لا حبيبي بس اذا مارحتي الحينه آنتي وانا بنخسر كل شي





ريم : آنزيين يالله بااي





.....................



ميره : منصور والحل الحينه





منصور بتنهد : خلااص يا ميره وبعدين مايقدر ياخذج





ميره بخوف : واذا جبرني





منصور بتعب : ميروووه انا شو قلت ..





ميره : خلااص خلااص





منصور قام : يالله آنا بروح ارتاح شويهـ





.



.



.



حمد وخليفه بالغرفه





حمد : وآنت ليش ماقلت لي





خليفه : وكيف آقوولك .. هو هددني





حمد : كان قلت لي





خليفه : آقولك هددني





حمد : خلااص اللي صار صاار





خليفه : حمد الله يخليك أبي الحبوووب .. راااااااااسي





حمد يطالع شكله وكيف ماسك راسه بألم : شو قلنا احنا .. حبوب ماشي





خليفه : حمد دخييييييييييييييييلك والله بمووت .. قوم ييب الحبه من عند خالي





حمد : روح آرقد وبيخف العوآآر .. انت اللي يبته لعمركـ .. نآسي أنكـ





خليفه قاطعه بصريخ : خلاااااااااااااااص ذليتناا .. قوم ييب لي الحبوووووووووووب





حمد قام وروح صوب غرفة منصور ودق الباب





منصور : من .؟





حمد : خالي





منصور بتعب : تعااال حمد





حمد فتح الباب : خالي خليفه يالس يصرخ وماسك راسه ويقول يبي الحبهـ





منصور قآآم وروح ويا حمد غرفتهم





منصور : خليفه شو فيك





خليفه : خالي .. يرحم امك عطني الحبه





منصور طالعه بألم وعلى صغر سنه آدمن والسبه ابووه .. روح صوبه ويلس عنده : خليفه مايصير يابووي .. انت بعدك صغيير وتضيع شبابك





خليفه : خالي الله يخليج ابي حبه .. بس حبه





منصور : لاحول ولا قوة الا بالله





خليفه : خالي راااااااااااااااااااااااا ااااسي راااااااااااااااااااااااا ااااااسي





منصور : حمد روح غرفتي وبتحصل بالدرج علبة بندووول يبهم وتعالي





خليفه بصريخ : ابي الحبه اللي عطيتك هب بندوول





منصور : حمد سو اللي قلت لك عليييييييه وامك لاتحس بشي





حمد : إن شاء الله خآآلي





منصور وهو يمسح على راس خليفه : خلاآص اهدا .. وباجر بنروح المستشفى





خليفه : لا ياخالي .. مابي مستشفى .. ودراستي





منصور : الحينه فكرت بدراستك الحييييييييييينه .. وانت تاخذ هالسم





خليفه : خالي والله انا مظلوم والله





منصور : بس ابي اعرف شي واحد





خليفه بتعب : واللي اهوه خالي





منصور : ابي اعرف كل شي .. ومن البدايه





خليفه : خالي باجر بقولك .. راسي يا خالي راسي





حمد : هااك خالي الحبووب





منصور ظهر حبتين بندوول و عطاهم لخليفهـ وناوله حمد كلاآس المآآي



خليفه خذهم وبلعهم وبعدين فكر بالماي خخ





منصور : أنت اييه حبه حبه





خليفه : خالي خلااص لا تعذبوني





منصور : آنزين قوم ارتاح الحينه ولا اقولك تعال غرفتي





خليفه : خالي العوار ماخف





منصور قومه : قوم وياااي لغرفتي





خليفه مشى معاااه





منصور التفت لحمد : وانت بعد تعال





حمد : هممم .. لا انا بتم هنيييه





منصور : على راحتكـ ..



................................





........... : منوه الحشرتييين .. .؟! !





عمري فداه عينك وقلبك


ذايب انا من كثر حبك

لا تطول الغيبة وربك
ودي ولو ساعه اشوفك
متى متى والشوق فيني
مالي هوى قلبي وعيني
قلي متى خلي تجيني
وتلامس كفوفي كفوفك







عواش التفت : اؤ اؤ





خالد : اؤ اؤ .. شوها بعد





عواش تحك راسها : خآآلد





خالد : هيييه خالد .. منوه الحشرتييين هاا قولووو. . ؟





ريم بغياض وهييه حآدره المطبخ ومرت من عدآل خالد اللي واقف على طرف : آكيد انت وحمدان





خالد التفت لها : آوووف .. شو هاليوم





ريم طالعته بعصبيه : خير خيير





خالد : اقوول عواش وشهد شو بتطبخون غريبه حادرين المطبخ





شهد : محآشي





عواش : وكعكـ





خآلد : آهآ ومتى بيخلص إن شاء الله





عواش : لا بنخلصهـ





خالد : اوكييك متى





شهد : ما نعرف





خالد : خلاااص انا بروح .. آحس الاكسجيين اللي بالمطبخ





ريم قاطعته : شو شو ..





خالد : اوووهووو يالله انا رايح يا عواش وشهد من غير ناس معفنييين هنيييه





وروح بسرعه عند حمدااان وهو يضحك على شكل ريييم





ريم اطالعتهم بقهرر : بسآعدكم





شهد : لا شكرا





عواش : ريم انتي ارتاحي واحنا بنسوي كل شي





ريم : لاا بساعدكم





شهد بعناد : قلت لا .. قلت خلينا براحتنا





ريم : وانتي كله تصارخييين





شهد : ريمووه .. آظهري من المطبخ





ريم : لاتصارخييين





شهد : لا بصاارخ .. ظهريييييييييييييييييييييي يييييي





ريم : مب ظاهره .. يالسه على قلبج آنا





عواش صرخت : خلاآآص لاتتضاربوون الحينه ..





شهد سكتت وريم طالعتها باحتقاااار وروحت الصالهـ





حمدان : البنات كلهم بالمطبخ انتي شو يايبنج





ريم : اوف مب ناقصتنك .. حسستني بنات .. ألا هم بنتييين ..





خالد بغيآض : والبشكآآآرآآت





ريم : اووف خلااص





..............................في المطبخ



عواش: وانتي لازم تتضاربين وياها





شهد : أقولج هااي شيطان شيطاان





عواش تنهدت : عيل لو أقولج اللي شفته اليوم مابتصدقييين





شهد : شو شفتييي شوووه .. ؟!





عواش : بعدين بقوولج الحينه يمكن حد يسمعنا





شهد : لا الحينه





عواش : شهوود كملي لف .. خلااص بعدين بقولج كل شي





شهد : خلااااص





عواش : خاطري اروح المستشفى





شهد : لمهره صح





عواش : هييييييييه خآطري اشوفها





شهد : شو رايج نقول لحمدان يوصلنا





عواش : لا لا .. آنا ما ابي حد يعرف .. انا بقووول لخالد





شهد : ظنج





عواش : هيييه بقوله ريعتي مريضه وابي ازورها .. هو مابيمانع .. بس ياويلج ان قلتيله اسمها .. عآدي ما يوديناا





شهد : لا لا ما بقووول .. باجر نرووح لها






عواش : بجوف .. يمكن خلوود مايرضى باجر .. بس بحاول





شهد : خلاااص ..
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:28 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثآني و العشرؤؤون






بعد ساعتين ونص




عواش : آخ واخيرا انكسر ظهري





شهد : قومي حطيه يطبخ .. ظهري خلااص بروح ارقد شكلي




عواش : هيييييييييه شو ترقدييين ومقراراتناا




شهد : همم .. يالله حطيه يطبخ ويباله ساعه ولا اكثر ...




عواش : مب متفيجه .. زمزم زمزم




زمزم يايهـ من برع : نعم ماما




عواش : زمزم حطي الجدور تطبخ .. تعرفين الورق والملفووف كيف يطبخونه




زمزم : هييه ماما يعرف .. خلااص انا يسوي




عواش قامت : خلااص انتي حطيه واحنا رايحيين ولا تنسينا ليحترق فاهمه




زمزم : ان شاء الله ماما




شهد وعواش ظهروا من المطبخ ومروا من الصالهـ ولا عبروا الموجودييين وروحوا فوق لغرفهم وخذوا لهم شور دااااافي




عمري فداه عينك وقلبك

ذايب انا من كثر حبك
لا تطول الغيبة وربك
ودي ولو ساعه اشوفك
متى متى والشوق فيني
مالي هوى قلبي وعيني
قلي متى خلي تجيني
وتلامس كفوفي كفوفك





.........................................


.


.


منصور بغرفته يسمع آهات خليفه اللي نايم عنده وهو يشوفه كيف يتقلب من الالم .. من غير شعور نزلت دمعه حآآره على خد منصوور




منصور ( حسبي الله ونعم الوكيل علييك يا سلوووم .. بالاول بنتك عذبتها ورميتها وهييه صغيره والحينه تعذب ولدكـ .. لا حول ولا قوة الا بالله .. كيف لك قلب كيييييييييييف .. عيالكـ عزوتك ضنااكـ تسوي جيييه فيهم .. الله يعينك يا خليفه الله يعيينكـ .. ومن باجر برفع عليييك قضيهـ يا سالم بالاول طلاق ميره و الثاني ولدك اللي خليته مدمن حبوووب .. وبنتك .. براويك كيف ان مع الله حق .. وانت لازم تاخذ جزاتكـ على اللي تسووويه .. )




.......... في غرفة حمد




حمد وهو يتقلب بالفرآش ( آبوووي كيف يسوي جيييييييه كيييييف .. وينج يا اختي وينج ... آوف وربي لا اكمل دراستي واشتغل وارفع رااااس امي اللي تحملت كل هالسنيين وادور على اختي اللي ما عرف عنها شي ... لاحول ولا قوة الابالله .. الحينه شو بيصير بخليفه شووووووووه بيصير)




.......................................




فالمزرعهـ




شهد وهيه تحدر غرفة عواش وتروح لسريرها وتنسدح عند عواش


شهد بلقافه : يالله قوليلي




عواش : قفلي الباب قبل لاتيين




شهد : آووه نسييت .. بروح آقفله قبل لا اتي هالخايسه ريمووه




عواش : يالله بسرعه




شهد : انتي وايد تتأمريين اجووفج .. قومي انتي .. غرفتج ولا غرفتي




عواش : اذا ماقمتي مابقولج شي ..




شهد : لا لا .. بقوم وقامت وقفلت الباب ورجعت وانسدحت عند عوآش




عواش : بقولج كل شي .. بس آمانه الكلام بيني وبينج




شهد : تم فديتج




عواش : آسمعي واذا قاطعتيني ما بمكمل




شهد : اوكييك




عواش : اليوم الفجر وانا مخلصه صلاه رحت آوعي ريم .. لأنج قلتي مابتقومينهاا فرحت


.


.


.

عوآش : أنتي من وين يايهـ هالحزه وقامت تهزها بقوه .. ريمووه قومي
ردي علييي .. انتي من وين يايه وشو هاللبس اللي لابسته .. قومي


ريم فتحت عينها بتعب: شووه


عوآش : قومي رمسني الحينه


ريم قامت : خييييييير شو تبين وشوو اللي يايبج غرفتيي .. ؟!


عوآش : آيا الحقيره .. آيا السافلهـ ( وصفعتهااا طرااق على خدها ) قومي يالخاييسه .. بشو قصرناا فيييه عليييييييج ، تشرديين بالليل مع الله يعلم من ..؟ ، أنا من البدايه كنت شاكهـ فيج بس الحينه تأكدت


ريم صحصحت عددل و بخووووف : ....


ريم صحصحت عددل و بخووووف : عواشووووووووووو


عواش بعصبيه : هييييييييييه عواش يالحقيره


ريم عصبت : اظهري برع


عواش : بظهر ، بس كل شئ شفته الحينه بيوصل لعمي واخوج


ريم خافت : ماترومييييين تسوين شئ


عواش بسخريه : صدقيني بخبر عليييييييييج ..


ريم : إذا خبرتي على وعن اللي أسويهـ ( وبتهدييد ) بخبر عليج عمي عنج وعن حمدان أخوييه ولاظنج ما شفته وهو يحدر غرفتج وبعد ساعتيييييييييين يظهر ..


عواش طالعتها بتعجب : أنتي شو تقولين


ريم : هه عيل تخبرين علييه ، انااا برايي اخبرهم يدام الكل .
.
عواش عصبت : شو تخبرين انتي فاهمه السالفهـ غلط


ريم : بتنكرين هاا .؟ شو كان يسوي عندج ذاك اليوم


عواش قاطعتها : انتي شكله الرمسهـ ضايعه معااج


ريم : لااااا والله بس جووفي إذا قلتي شئ بقووول عنج وعن حمدان فااهمه
.
.
.
شهد شهقت : شووووووه ... هيه وين كانت .. وشوو سالفتج ويا حمدان قوليلي .. هيه ليش ماسكه عليج .. وليش يه غرفتج


عواش بهدووء : شهد لاتفهمييين غلط كل شي بقولج .. وآنا ما عرف من ويين هيييه ياايهـ


شهد : آستغفر الله ياربي .. احنا لازم نخبر ابويه


عواش بخوف : لالا لا لا


شهد : عواش انتي ليش تخافيين قوليلي .. هيه ليش ماسكه عليج انتي وحمدان



عواش : الحينه بقووولج .. قبل كم يوم وانا بالغرفه كنت يالسه امشط شعري ......


.
.
.


طالعته بخوووووف وايدينهااا ترتجف : انت شو اللي يايبنك غرفتيييييي هاااااا شو اللي يايبنك اهنيييييييهـ


حمدان طالعهاااا وابتسم : عواااااااش لين متى يعني


عواش بخوووووف وهيييه تدوووور شيلتهاااا : حمداااااااااان اظهر من الغرفهـ


حمدان طالعهاااا وصكر الباااااب وراااه : يعني شو بتسوييين لو ماظهرت


عواش بدت بالخووووووف ودموووعهاااا وزااد ارتجاافهاا : حمــ ــدان اظهر
حمدان طالعهااا ببرود : عواش انتي ليش تخافين مني . .!!


عواش ودموعها على خدهااا وتترجف من الخوووف : حمداااااااااااان اظهر الله يخلييج


حمدان يتقدم لهااا وهيييه تبتعد : وإذا ماظهرت ..!


عواااااش وهيييه تبتعد عنه اكثر واكثر وتدعم بالطووفه اللي وراهااا


حمدااان اتقرب لهاا أكثر وحط يده اليسااااار على الطوووفه ويده الثااانيه على شعرهااا ... وعواش تحاول انهااا تبعده بس بدووون فايدة


حمدان يطالعه : تعرفين حتى وانتي تحاولين تبعديين عني حلووووووووووه .. حلوووووووووووووووووه .. يعني منوه بيعرف عني وعنج ...


عواش تبعد يده اللي على خدهااا وتصيح وتحاول تقوول : حمداااااان قوم عني قوووووووووم


حمدان :ويمسكهاا بقووه من يدينهااا ويرصهاا أكثر على الطووفه : لاتعليين صوتج ... وكم مره قلتج طاوعيييني مبتخسرين شي ... هالجماال اللي عندج ايااه مستحيييييييييل اتركه لحد ... فاااهمه يا عواااش انااا احبج احبببببببببببببببببببج ...


عواش تصيييييييييح وتصيييييييييييح بخووووووف وتحاول تبتعد بس يدييين حمدااان اقواا عنهااا : حمدااااان قوم عني ..


حمدان خف من شدة ايده ... و طالعهاا : عوااااش انتي ليش جي .. كم مره بقوولج اني احببببببج


عواش تصييييييييح وتصييييييييييييييح بخوووووووف من نظارته : حمدااان قوووم عني قوووووووووووم .. وتحاول تبعده


حمدان ضغط على يدييينهااااا ... وطالع برائتهاااا وشعرهاااا المتنااااثر على طوووول خصرهاااا والخصلااات النازله على عينهااا ..


حمدان ببرود : عواااش اهدي ..


عواش تحاول تبعد يدييينهاا : قوم عني أول


حمدان تركهااا واتجه للباااااب وقفله وشل المفتااح وحطهـ بجيبه ...


حمدان روح صوبهاا : الحييييييينه مافي خووف حد يشوووفني عندج .. مافينااا على الرمسه ..


عواش طالعته بخووووف وتحااول تشرد بس الباااب مقفوووول ...


حمدان روح صوبها بسرعه وحضنهاا لصدره بقووووووووووه .. عواش ماقدرت تقوووم من حضنه ... اللي زاااااااااد صيااااحهااا اكثر واكثر .. وتحاول وتحاول بس ايدييين حمداااااان ااقوااا منهااا ...


حمدان يمسح على شعرهااا ويحضنهاااا لصدره بقووه : خلاآآآآص عواااااااااش خلاااااااص ... كم مره بقولج اني احبج كم مره ..... ........... أحبج اانتي ليش مب فاهمتني ..

.


.


.


شهد قاطعتها : شووووووووه .. وشو صار




عواش : انا شو قلت لج .. قلت لج لا تقاطعينيي




شهد : كملي كملي ... لاتخوفيني آكثر




عواش : وبعدين ...........




.


.


.

عواش بصوووت مبحووح : حمدااان اتركني والله حراام عليك ليش جي تسوووي فيني .. شو سووييت لك انااا


حمدان رفع ويهااا بيده : لأني احببببببببببج وابيييييييييييييييييييييي ييج
عواش طالعته
..
حمدان يمسح دموعها : ليش هالصياااح اللي ماله لزمهـ ..


عواش : اصييييييح وكيف ماتبيني اصييييييييح .. شوفي وضعي ويااك .. ترضاهااا لخواتكـ .. أنا هب من محارمكـ ... واناا مستحيييييل تخذك


حمدان طالعهاا وبحب : وليش مستحيييييييييل يارووحي انتي


عواااااش تصييييييح وتكتم شهقاتهاا : لأني ماعرف من اكوووووووووون


حمدان بسرعه حضنهااا اكثر واكثر : لا تعرفييين .. تعرفين اني ولد عمج .. واني احبج واييييييييييييييييييج لي وبس ... وتعرفيييييييين مستحيييل افكر بالمااااضي .. متى بتحسين بس



عواش وشقاتهااا تزييييييد وتزيييييييد : حمدان اتركني وروووووووووووووح


حمدان نزل راسه لهااا ورفع بيده ويها : بروووووووووووووح بس اوعدييني انج ماتتركيني


عواش نزلت راسها ودموعها على خدها : روح يا حمداان ..


حمدان رفع راسها مره ثانيييية وتقرب من خدهااا بس يد عواش كانت اسرع وضربته على خده بقووووووووهـ ..


حمدان رفع راسه ويطالعهاااا تبتعد عنه ويده على خده : أنا تصفعيني يا عوااش اناااااااااا .. وبعصبيه تقرب منهااا وهوه يفتح فصم كندووورته الكركمييييه


عواش اطالعه بخووووف ودموعها وشهقاتهاااا بعدها بعيونهااا : حمدااان روح برع الغرفه


حمدان بعيونه الشررر .... و تقرب منهاا اللي كانت وراها الشبريييه ودعمت وطاااحت على الشبريه وحمدااان يتقرب وهييه تبتعد ... وسرعااات مامسكها حمدااان من يدييينهااا اللي عواااش حاولت تقاومه بس ماقدرت


حمدان وييه مواجه ويهاا : تعرفين حتى وانتي تصيحيين حلوووة وانتي راقده حلووه بعد .. سبحاان من سواااااج يا عوااش


عواش وعيونها بعيونه : قوم عني يا حمدان قوم عني


حمدان يطالعهاا بعيووون شرسه : هب قاايم .. عيل انا تصفعيني ..


عواش بالم تصيح وتصيييح وترتجف


حمدان مسك شعرهااا المتناثر تحت جسدهااا ويلس يشمه وقرب ويهااا من ويه ... : انا براويييج كيف تصفعييني .. أنا حمدان ال... تصفعييني


عواش بخووف من نظراته : حمدان اسفه قوم بس


حمدان قرب ويهااا زود وباسهااا على خدهاا اليمييين ... : هذه البوووسه لانج صفعتييني على خدي اليمييين .. ولفهااا بالصووب الثااني وشهقاات عواش تعلى وتعلى وباسهاا على خذهاا اليساااار


حمدان يطالعهااا : وهذه هديتي لج .....


عواش تصييح وتطالعه : أنت ليش جي تسوووي لييييييييييش


حمدان طالعها : وبسوي اكثر عن جي اذا صفعتيينيي مره ثانيه .. وياريييت تصفعيينيي لان ايدج وخدوودج ناعمه وااااااايد


حمدان بخبث وهوه يشوووووفهاا ترمسه وتحاول تبعده ..


حمدان طالعها : تعرفييين عايبني الوضع جي وهب قاايم


عواش تطالعه بخووووووف : شو تبي بعد قووووووووووووووووم


حمدان بعناد : مابي ..


عواش ودموعها على خدها : قوم شو تبي بعد


حمدان اشر لخده : الصفعه ابيهاااا تحلى اكثر واكثر


عواش طالعته بخووف : مااااااااااااااااااافي ..


حمدان : خلااااص اناااا ببردهاا على خدوودج ..


وبكل همجيييه يزرع بقلبهااا اليتيييم بوساات على خدودهاا بكل ألم .. اللي بكل الطرق تحاااول تبعده عنه بس بدووون فاايده


عوااااش بصدمه : لاااااااااااا لاااااااااااا

.


.


.




شهقت وصرخت : لا تقووووووووووووولين دخيلج لا تقووولييييييييييييييين




عواش ودموعها تنزل على خدها وهيييه تقول لها اللي صاار : كان بيعتدي علي يا شهد .. بيعتدي على اهئئئئئئئئئئئئئئ ... تخيلي كان يحاول و و


شهقت قاطعتها وهيه تحضنها : خلااص لاتكملين ما ابي اعرف شي




عواش وهييه تشاهق من الصيآآح : تخيلي اخوج جي سوآ فيني




شهد قامت تصيح معاها : والله ماعف شو اقولج ..




عواش بعد ماهدت وبعدت عن حظن شهد : عرفتي الحييينه ليش اخاف من اخوج عرفتي الحينه




شهد نزلت راسها : حسبي الله ونعم والوكييل .. بسانتي مالاحظتي شي


عواش : كان شكله يخووف موت .. لو شفتيه بتموتيين ماعرف اوصف لج ماعرف ماعرف يا شهد ماعرف انا ضايعه .. آحس العالم كله ضدي يا شهد كلهم ضدي .. اهئئئئئئئئئئئ




شهد تهديها : خلااص يا عواش خلااص .. وبعدين انتي تعرفين حمدان ان فيه الانفصام وحالته تتغير بين فتره وفتره




عواش : وهذا سبب يا شهد سبب




شهد : خلااص هذا المكتوووب يا عواش شو نسوي نحن




عواش : بس مب من حقه .. مب من حقهـ يا شهد مب من حقه




شهد : مآعرف شو اقولج .. مآ أعرف




عوآش : لا تقولين شي .. خلااص اللي صار صاااار




شهد : قومي ننزل تحت .. خلااص راسي بينفجر من اللي سمعته .. واموت واعرف ريموه وين رآآحت





عواش : وآنا بعد آبي اعرف ... بس تعرفين انا عندي خطه لنعرف هييه وين تروح ووين اتي




شهد : شو هييه




عواش : جوفي .. دامنا بالمزرعه نراقبها وين تروح ووين اتي .. من غير ماتحس




شهد : وكيف بنراقبها




عواش : هييه مب دايما بتظهر من المزرعه بالليل .. بالايام صح .. وعسب جيييه كل يوم بنسهر وبنراقبها من غرفنا من بعيد لبعييد .. وبنشوف متى بتطلع ومتى بتي




شهد : آوكيي .. يالله قومي ننزل تحت




عواش : يالله مشينآآ




..... بالصاله




حمدان : والله هذا سهيلوه طفررره بالقووو




خالد : لوعه .. ذاكـ اليوم آقوولهـ مب متفييج اروح البر .. يقولي غصبن عنك بنروح ويا الشباب ولما رحت تخيل شوه .. محد بس انا وهو .. ولا اهوه يقولي السموحهـ بس آنا نآسي الدراجه وييت اخذها وخفت بروحي




حمدان : ههههههههههههههههههه ... ورجعتوا




خالد : ههه خذها ورجعنا .. ريال طول وعرض واخر شي ناسي يخاف




حمدان : من يومه خواف




ريم : انتوا ايييه حشرتونا ويا ربيعكم .. ابي اشوووف الفلم انا
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:35 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثآآلث و العشرؤؤون




ريم : انتوا ايييه حشرتونا ويا ربيعكم .. ابي اشوووف الفلم انا



خالد : مب عايبنج .. أنجلعي بالصاله اللي فووق



حمدان : لا تخآآف من ابويه يقوم ويشوفها ويهزبها



خالد : هههههه .. ظهرت شرات سهييلووه



حمدان : ماعليك منها خبله



شهد : من الخبله



حمدان : هلاااا والله هلااا بالحلووو انا



شهد ( تعرف مب لها ) : اهلييين بالكشخه والله



حمدان : هلاا بالحب والله .. حياج شهوود .. توها مانورت الصاله



خالد : نورت الصاله بوجود احلى اثنيين .. قبل كانت ظلمه



شهد : بل بل .. الله يعلم شو وراكمـ .. ؟



حمدان : لا مب ورانا شي .. تعالوا يلسو عدالنا



عواش : خلود اخويه حبيبي .. ابي اطلب منك طلب



خالد : ياربيييييييييي .. حبيبي و حاله .. قولي امري انتي بس كلي فدآج لو تطلبين عيوني ماتغلى عليج



عواش وهيها تيلس عند خالد : احم كل ها لي .. آقولك باجر عادي تودينا المستشفى .. ربيعتي مسويه حادث وبروح لها



خالد : همم باجر صعب .. بروح عند الشباب ورا باجر ترتووبز



عواش : خلااص ترتوووب



شهد قامت بهدوء وروحت المطبخ .. وشافت الاكل مطبوخ ومخلص ... نآآدت عواش ويلسوا يحطوون من كل نوؤوع بالصحون .. ولما خلصوا .. كان بذاك الوقت الساعهـ 11 ونص ..



وشلوا الصحون وروحوا الصالهـ



خالد : آخ ياريحة الكييييييييييك



عواش : عاد هالمره كيييييك برتقال هب شوكلت



خالد : وليش ماسويتوا كيكهـ الشوكو... تعرفوني آمووت عليييييييهـ ..



عوآش :مره ثانيييه .. يالله تعالو ذوقوا اختراعاتنا



ريم ماسوت لهم سالفهـ روحت صوب الورق العنب وخذت لها صحن وحطت لهآآ منه من غير ماترمس حد .. ولاتنتظر حد .. ورجعت يلست مكآنها ويلست نآكل ..



حمدان طالعها بغباء : الآخت مفجوعهـ .. على الآقل انتظريناا بنآكل ويا بعض ..



ريم : يم يمييييييييي ... تسلم اييييييدج عوآآش ... وبعديين كيفي انا يوعانهـ هب متعشيهـ



حمدان : بالعافيهـ .. بس هب جي .. شوي شوي لاتغصيييييييين



خالد : عادي تراها دراكولا



ريم ماعبرتهم ويلست تقلب بالقنوات وتآكل الورق العنب ..



والشباب والبنآت قضوآ على الكوسآ ( مفآآجيع ويا راسهم )



وعواش وشهد ياكلوون بهدوووء ..



..........................................



الساعهـ ثلاث ونص الفير ..



ريمـ قامت عنهم من وقت وراحت غرفتها تنآآآم



وعواش وشهد وحمدان وخالد يالسييين بالصالهـ ويتابعووون الفلمـ ..



حمدان قام : آنا خلااص شفرت بروح آرقد وراي شغل باجر



خالد : وآنا ويآآآكـ .. آخ يا ظهري .. بعد يومييين دوامآآت آآوووف مارتحنا وايد



حمدان : صدقك .. يالله تصبحون على خير



شهد وعواش وخالد : وانت من هله



خالد : يالله تصبحون على خير ..



شهد وعواش : وآنت من هلهـ ..



شهد التفت لعواش ومسكت يدها : يالله قوليلي



عواش بخوف شهقت : شو اقوولج بعد



شهد : تتحريني نسييييييت ..



عواش : عن شوه ترمسين انتي ..



شهد : عواشوووو .. ركزي ويااي .. عن ذيكـ السآلفه



عواش بتملل : آي سآآلفه بعد



شهد : قومي نظهر برا ونخطط على كيفنا



عواش : نخطط لشووهـ ..!



شهد : لسيرتنا البـــــــــــــــــر



عواش بغباء : آي بر



شهد : آونج ماتبين تقولين لي ترا هاي السالفهـ اللي قلتي بتقولين لي وماقلتي لي شي



عواش : أنتي ماتنسيين



شهد : آنا آعرف انه خالد وحمدان يبون يسون مفآجاهـ آونه للكل وبيآخذوناا البر .. بس انتي سمعتيهم وقلتي بتقولين لي وماقلتي لي ..



عواش : آوووف .. انزين بقولج بروح المطبخ يعت .. بيب لي ورق عنب وبرجع وبقولج ومابظهر برا اخااف .. جوفي الساعه كم الحينهـ



شهد : اترياج وزيدي الورق العنب بعدنا ما رمسنا عن شي



عواش : ياربي منج ..!



شهد : يالله روحي بسرعه وتعالي



عواش قامت وراحت وحطت ورق عنب لها ولشهد ورجعت عندها



شهد تشل الصحن وتحطه على الطاولة وتشوف عواش



عواش : بقولج بقولج ...



شهد : يالله قوؤؤوولي ..



عواش : آسمعي ...


.


.


.


ذاكـ اليوم وانا متضايقهـ ... ظهرت من غرفتي الساعة 7 ونص وظهرت برا ..



آنتي كنت هب وياي .. وآنا اتمشى بالمزرعهـ لمحت خآلد وحمدآن وآبوي



وعمي يالسين صوب المسبح .. قلت بروح بس غيرت رايي .. وشفتهم



مندمجيين .. وروحت قريبهم ورا الفله بحيث مايشوفوني .. وسمعتهمـ ..



خآلد : ابويه شوف آحنا ما خذيين اجازهـ انا وحمدان لمدة شهر .. و محد يعرف .. والحينه خبرناكم



حمدان : ابويه احنا بنروح الصبح البر وبنرجع بالليل المزرعه .. تغير جو



بو حمدان : فكرهـ حلووه .. يبالنا سيره صوب اليبال



بو خالد : خلااص جوفوا يومـ وبنسرح صوب الخووور . .



خالد : خلااص تمـ .. هممم شو رايكمـ يوم الاربعااء



بوخالد : ليش يعني



خالد : لان يوم الاربعاء دوامنا الاسآآسي بيكون ومحد يعرف انا اجازة فبنخبركمـ يوم الثلااث والكل بيعرف



حمدآن : هآ شو قلتوا



بو حمدان : خلااص اسبوع الياي يوم الاربعااء .. بنروح ..



حمدان : يييييسسسسسسسسسسس



خالد بخبث : خخخخ .. بس صخ لاتفضحنا



حمدان : صح بناخذ البانشيآآت ..



خآلد : آهم شي



بو حمدان : خلااص برايكم .. تآخر الوقت بروح انام تصبحون على خير ..



بوخالد : وانت من هله .. وانا وياك بقووم .. تصبحون على خير



خالد وحمدان : وانتوا من هله ..



بعد ماروحوا ..



خالد : آسمع انا باخذ البانشي الاسود



حمدان : مب كيفك .. ذيك المره خذته هالمره ليييه



خالد : مابي اباااه



حمدان : خذ الاحمر



خالد : انا ما احبه



حمدان : يعني مصر



خالد : هيييييييييييييييييييييييي ييه



حمدان : خلااص اخذه ويا راسكـ



خالد : خخخ ..


.


.


.


عوآش : يعني بعد يومييين بنروح



شهد بفرح : كشششششششششششخه ... وناااااااااااسه



عوآش : ويا راسج فضحتينا .. صخي لاتصارخيين



شهد قآمت : قومي قومي .. نتجهز



عواش : تجهزين لشووه ..



شهد : قوووووووووووووووووووووووو ومي



عواش قامت : وين نروح .. باجر باجر ..



شهد : مافيني صبر .. الحينه بنجهز للروحه



عواش يلست بهدوء وهيييه تاكل الوق العنب : باجر قلت لج .. ليش مستعيله .. لحيين ماخبروناا



شهد يلست عدالها : شو يعني بنتجهز وشو بنلبس وووو ..



عواش قاطعتها : شهد شهد .. هدي هدي .. باجر اذا خبرونااا بنجهز ليش نستعيل اكلي اكلي ..



شهد : آووووووووه يا عواش دوختيني وياج



عواش : باجر آقوولجـ ..



شهد : خلاااص باجر باجر .. بنطقم



عواش : هههه .. شو قلنا توناا ..



شهد : خلاآآص خلااااص بسسسسسسسسكت .. ويلست تاكل الورق العنب ويا عواش



ويلسوا يسولفوون ويسولفوون لحد ماسمعوا الآذان فروحوا فوق ليشوفهم حد .. وصلوا ورقدوا..



......................................




اليوم الثاني الصبح السآعهـ 10 فبيت بو ميرهـ



بغرفه منصوؤور



منصور يوعي خليفه : خليفه خليفة



خليفه فتح عيونه بتعب : خالي



منصور بالم عليييه : قوؤوم يا خليفه بنروح المستشفى قوم .. وبترتاح من كل هاا



خليفهـ : قام بتعب وبهدوء وروح وخذ له شور ويحس راسه بينفجر ولبس وظهر ويا خالهـ للمستشفى ..



.........


الدكتور : وكييف ابو يسوي جي بولده .. وين ابوك يا خليفه



خليفه طالعه : ابوي بس يعطيني الحبوب .. وانا اصلا ما اعرف لها ..



الدكتور : ابيك تقولي كل السالفهـ الحينه



خليفه : إن شاء الله



خليفه : بيومـ من الايام وانا بغرفتي حسيييت بعوآر براسي وكنت يالس آذاكر لآمتحآن الجيو .. وحسيت بصدآآع فضيع .. فرحت المطبخ ادور امي لتعطيني بندول ليخف العوآر بس ماحصلت غير ابووي يشرب ماي ...



فسألني : خليفهـ شو فيكـ .. ؟



خليفه : ابويه ماعندكـ بندول راسي بينفجر



سالم : عندي آفا عليك .. تعال خذ ومد لي حبهـ ..



خليفه : مآ كنت آعرف شو هيييه هالحبه .. بس بالي بهالوقت يخف عوار راسي واذاكر لان باقي لي فصل ماخلصته بعدني وباجر الامتحان ... وسكت



منصور مآسك آعصابهـ : وبعديييييييييييين شو صار



خليفه : وخذت الحبه اللي عاطني ابوي وخف العوار شوي ... ويلست اذاكر وحسيت بتعب ... ورقدت وقمت الصبح وراسي خلااااص بينفجر رحت لامي ابي بندول .. بس ابوي سمعني وانا ارمس امي .. وقال



سالم : تعالي لاتلعوز امك خذ هالحبوووب ترآها بندول ...



خليفه : وعطاني علبة حبوب هب مكتوب اسمها عليييه .. بس همي ايخووز العوااار واذاكر مثل ما وعت امي .. وتعودت اخذ الحبووب كل يوم مرتين او اكثر .. وصرت مدمن عليها .. وذاك اليوم اكتشفت انها مخدر .. وفي يوم ابوي جبرني اخذهم .. لان الحبوب اللي عندي خلصوا وغصبني كل يوم يعطيني بنفسه ويتاكد ...



الدكتور يطالعه بألم : لا حول ولا قوة الا بالله



منصور : شو الحل يا دكتور .. ولا انسى ابي تقرير عن حالة خليفه ..



الدكتور : التقرير بكتبه .. بس هذا الشي ماينسكت عنه ولازمـ نرفع قصيه عليهـ ..



منصور : كل شي بأيدي بس لازم بالآول التقرير وكل شي بينحل



الدكتور : خلااص بكتب التقرير للشرطه الحينه وبعطيك توصله .. وعلى خليفه بنوصف لك ادويه تعالجك بس لازم اداوم عليها ... واي عوار تحس فيييه اتحمل .. وانا بصراحهـ لازم ادخلك المستشفى بس لانك تدرس واخاف ياثر على صحتك ..



منصور قاطعه : لاتخاف يا دكتور بيكون طول الوقت يدام عيني



الدكتور : وبكتب لك مواعييد عسب اتي ونشوف حالتك اذا تحسنت او لا



منصور : اوكييه عطني الدوا اصرفه الحينه ... والتقرير الله يخليك



وبعد ما خلصوا صرف الادويه والتقرير عند منصور ركبوا السياره وروحوا لمركز الشرطهـ


ولما وصلوا ..

منصور : خليفه افتح السده وعطني الملف

خليفه : إن شاء الله .. وفتح السده وظهر ملف وعطاه لخالهـ ..

منصور : يالله خليفه ننزل

خليفه بخوف : خالي بتسجني

منصور بابتسامه : لا حبيبي مابسجنك بس برفع قصيه على ابووكـ ..

خليفه : خوفتني خالي

منصور: بس لازمـ تقول كل شي مب تخآآف ..

خليفه: إن شاء الله خالي

منصور : يالله نزلنآآ

وحدروا داخل وروح منصور صوب الضابط راشد

راشد اول ماشافهـ وقف له ويسلم عليه : هلاا والله بالقاطع هلااا بمنصوور

منصور : اهليين فيك اخباارك علومكمـ .. شو نسوي الشغل ماخذ كل وقتنا

راشد : الله يعينا ويعينك .. الحمدلله بخير دامني شفتك

منصور : تسلم

راشد : ويسلم على خليفه

راشد : هلا بخليفه

منصور : خليفه ولد اختي

راشد : يا حيالله فيكم حياكمـ استريحوا ..

وبعد مايلسوا

منصور : آنا ياينك اليوم و ابي ..

راشد : كمل يا منصور ليش سكت

منصور : بصراحهـ بقول كل شي .. وأبي يكون بينا .. مافينا على الفضايح

راشد : آفا عليك انت اخو دنيا .. آمر

منصور : اسمع السالفهـ ...
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:41 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الرآآبع و العشرؤؤون



منصور : اسمع السالفهـ

ويلس يقولهـ عن آخته وكيف سالم يعاملهاا و عن خليفهـ اللي راشد منصدم
من هالسالم ليش جي يسوي .. وهوه يجوف التقارير الطبيه .. من تقرير لتقرير وكله كدمات وضرب وسقوط جنييين ومصايب كبيره صآرت لميره وختمها بتقرير المستشفى اللي اهوه لخليفه وبعد ماخلص منصور من رمسته

منصور : واحنا نبي الطلاق لبنتا

راشد منصدم وهوه يرفع عيونه لمنصور : يا منصور هذه سبع قضايا لسالم ... لحظه لحظه

جوف هذا التقرير قضيه وهو ( قتل جنين بالشهر الخامس والسبب الضرب اللي تحصله امه وهو في رحمها )

والقضيه الثانيه ( محآولة قطع شراايين .. وهيه انتحار لميره اختكـ .. تعرف شو يعني بهالتقرير .. انها ماحاولت تنتحر مثل ماقلت لي . . وهيه قالت لكم ان سالم هو اللي حاول يقطع شراينها يعني محاولة قتل )

والقضيه الثالثهـ واللي يبينه هذا التقريرين ( كدماات حاده تسبب في كسر حآد في اليد اليسرى ) وانت قلت لي انها بعدهآ تعاني من الكسر وماتقدر تمسكـ يدها وايييد .. والقضيه الرابعه ( حرق حرق ) ياربي .. انت وينك عنها يامنصور اختك هالخايس يحاول يجتلها وانت ماتدري عنهآ ..

منصور : شو اقولك شو اقولك .. هيه تخاف منه وايد وكانت هالتقارير تحاول تحرقهم لانها تنضرب ضرب اذا عرف ان هالتقارير بعدها موجوده وانا كنت اجذب عليها لليوم الاسود .. بس خلااص سكتنا وايد ..

راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. آنت لازمـ تحضر اختك نحقق وياها وولد اختك الثاني حمد ..

منصور : إن شاء الله .. متى تبيغيهم بيبهم

راشد : الحييييييينه ... عسب نخلص كل شي .. نخآآف يعرف انك مخبر علييهـ ويششرد

منصور : لا اذا جييه الحيينهـ بروح وبيبهم لكـ

راشد : وخليفه خله عندي احقق وياه

منصور : إن شاء الله وقام

خليفه بخوف : خالي لاتروح

منصور : لاتخاف يا خليفه ..

راشد : لاتخاف يا خليفه .. انت مالك ذنب باللي صار لك .. بس بحقق وياك ومب انت اللي بتنسجن ... لاتخاف

منصور : يالله رايح وراد بسرعه .. وانت لاتخآف ..

خليفه : إن شاء الله

رآشد ولد عم منصور .. ضابط شرطهـ آكبر من منصور بسنه تقريباً وربيعه بالقوو .. بس اللي سواه عمهـ مع آخوه خلاااهمـ شوي مفترقيين .. تقريبا 18 سنه وعلااقتهم سطحيييه

والسبب .. آن بو راشد كآن خاطب لسعيد آخوه ميره اللي يعشقهآآ مووت .. وكانوا سعيد وميره مثال للحب الطاهر والنظيف ... وكانوا مخطوبين من يوم كانوا صغآآر .. وحبهم يكبر ويكبر كل يوم ..

و بعدين لما كبرت ميره و خطبها سعيد كانت موافقه بس .. آبوها جبرها تاخذ سالم .. وصدموا العايلتييين باللي صار واللي محد توقع .. وصارت العلااقه جافهـ وايد .. بس منصور وراشد يسولفون عادي .. ويتقابلون بين فتره وفتره ..
وبيت بو سعييد ( عمهم) مايعرفوون عنهم شي ولا يعرفون شي عن ميرهـ .. واللي انصدم منه اليوم هو راشد .. لان كان يسمع انها بخير وجييه .. ماتوقع بعد كل هالقنااع ظل مكسوور ومندثر ..

آما سعيد بعد سنه من اللي صار تزوج وحده وعنده بنت وولديين .. واللي كل يوم يحاول ينسى بشوفته لعياله ينسى مييييره ... وبجيه عآش حياته مع آهله .. وعياله .. اللي نسته ميره .. ومن ذاك اليوم تقريبا 18 سنه ما شاف ميره .. حتى بعزا عمه ماشافها .. نساهاا هييييييييه نسااهاا

وبيت بوسعيد .. بوسعييد متوفي .. وماعنده غير سعييد وراشد ..

<<< وايييد رمست عنهم صح .. ونسيت الآحدااث خخخ

.... بعد التحقييق ويا خليفه اللي ارتاح راشد وهو يسمعه والآدله كلها بيدينه الحينه

راشد : الحمدلله انك طاوعت خالك ورحت المستشفى ..

خليفه : انزين عمي آنا وربي مالي ذنب

راشد : مالك ذنب يا خليفه لاتخاف ..

خليفه نزل راسه بتعب ..

منصور ووياه ميره وحمد وهم يمشون عدالها دق الباب وحدر وكآنت الصدمه بعيووون راشد

راشد ( ميره الحلووه .. اللي تتميز بحلاهاا على باجي البنات يصير فيها جيهـ .. ميره المدلعهـ بينا .. آخ ياميره يا ريت عمي ماجبرج .. اخ على الجروح اللي اشوفها بويهج .. واخ ثم اخ لو كنت ذيكـ السااعهـ كبير وآفهم اللي يصيير كان منعتج تاخذيين هالخآآيس اللي مايتسمى .. راح شبابج يا بنت عمي رااح .. راحت البسمه .. ورجعت بسمه ذابله .. )

راشد بتنهد : حياج يا ميره حياج .. آخ بعد كل هالسنيين عمري ماتوقعت اشوفج ..

ميره شافته وابتسمت بالم : شحالك يا رآشد وآخبار حرمة عمي و ( بآلم يعصر قلبها ) واخبار سعيد وعياله

راشد : الحمدلله بخيير حياكم يلسو .. وبعد ماسلم على حمد .. اللي يعرف راشد من قبل من كثر مايظهر ويا خاله تعرف على اهل امه

ميره : ما شاء الله عليك صرت رياااال .. وين عروستك عييل .. ؟

راشد : هههههههه توا الناس

ميره : هيه توا النآآس .. آنت ويا هالعزووووبي ( تقصد منصوور )

راشد : ماعليج منا بنعرس خخخ ..

ميره : إن شاء الله نشوفكم قريب بيوم واحد

راشد : ماعلينا .. جاهزه احقق وياج

ميره : هييه اشرد اشرد .. هيه جاهزه ..

راشد : ههههه قوليلي كل شي بالتفاصيل عسب اقدر اساعدج

ميره : إن شاء الله
.
.
.
الساعة 2 الظهر .. فالمزرعه

عوآش ظاهره من المطبخ ( مخلصهـ غدا ) وبويها حمدآن .. روحت بالصوب الثاني ولا بويها وتحاول تمر وهو مايخليها

عواش : خيييييييير ابي امر

حمدان : فديتج والله

عواش : حمدان قوم عن ويهي

حمدان : آنزين بقووم .. ويا راسج

عواش : راسي احلى عن راسك

حمدان وعايبه الجو وبغرور : متآكده راسي احلى

عواش بتملل : حمداااااااااااااااااااااا ااااان

حمدان : وافدييييييييييييييتج انا قلب ورووح حمدان ..

عواش : قوم من يدامي تعبانه وابي اروح غرفتي

حمدان : يعل التعب فيني ولا فيييج

عواش : حمدان قووم

حمدان : إن شاء الله .. و وقف على جنب .. وعواش لما مرت ضربها بشوويش على راسها

عواش طالعته : بلا هالحركات .. والله عيب

حمدان : آسف .. يا خطيبتي

عواش : مب خطيبتك

حمدان : خطيبتي .. وآنا اراويج يوم الملجه

عواش بخوف : شو بتسوي يعني .. مب خطيبتك

حمدان بخبث : بعدين بقولج وروح عنها

عواش ( الحمدلله والشكر .. يتحراني برمسسه ولا بعبره .. ها ويهي جان رمستكـ يوم الملجه )


...............................

سلطان يالس بغرفته ( آنا لازمـ احركـ حالي شوووي .. هب حاله هاااي لين متى بصبر .. آوووف وهالعلهـ ريمووه .. عصبت بي آووووف متى بس .. آروايكـ يا حمدانووه آرآآويك .. مايهمني اللي سويته فيك .. مايشبعني الا لما آشوووفك مييييييييييييييييييت ... ميييت يا حمدان ميييت .. حتى لو جتلت اختك قبلكـ .. آهم شي آجتلك انت ... آوووف .. آتصل للخايسه واشوفها شو سوت )

توت وت ..

توت توت ..

اتصل مره ومرتييين وثلاث ورييمـ ما ردت .. .

سلطان ( وينها هالغبيه اليووووم وينها )
.
.
.
ريم بالصاله اللي فوق ويالسه بروحهــا مع الايباد وتتصفح النت من منتدى لمنتدى ومن ضرابه لضربه خخخ

ريم تتحرطم على العضو اللي حاشرنها بالمنتدى .. فرسلت رساله للغبي اللي ترمسسه من الصبح وحاشرنهاا .. ( ترمس بالخآص )

ريم ( آقووولكم آحترم حالك .. آنا ماعرف ليش ارمسسكـ يا ويه الفقر يا النحيييس )

العضو ( اقووووول انسه بقرة .. آنا محترم حالي .. وشو هالموضووع اللي حاطته .. آونه عدم الضرابه وانتي اسااااس الضرااابه كلها .. والحييينه بتنطرديين من المنتدى )

ريم ( اطرد يا الدرام .. آطرد .. نشاده عن منتداكم المعفن )

وظهرت من المنتدى .. او بالاصح طردوووها ...

ريم : آوووووف آوووووف ... ابي اتضاااارب ويا حد الحينه شو اسوي شوووووو اسووووي هممم .. آوح اكلم سلطون حبيبي هو الوحيييد اللي يفهمني ..
وشلت ايبادها وروحت غرفتها وانسدحت على الشبريه بملل .. وشافت فونهاا .. وثلاث مس كوول ومسجيين


الآول ( ريموووووووووووه ويييييينج ليش ماتردين علييي .. شو صار وياج )

الثاني ( ليش ماردييتي علي .. آوكيييك لا تردييين بس اعرفي اني زعلان منج )


ريم : آوووييه نسيييت الفوون ... آوووف الحينه هااا شو يرضيييه استغفر
الله .. آتصل له .. ولا ما اتصل .. لا بتصل بتصل ..

واتصلت ... توت توت توت توت

سلطان برد بهدووء وتملل : الووو

ريم : هلا والله .. سوري ماكان عندي الفوون ..

سلطان قاطعها : انتي ليش ماتردين علي هاا ليش

ريم : والله اسسفه كنت يالسه على النت وفوني بالغرفه

سلطان : نعم نعم .. وليش مب شالته

ريم : نسييييييت والله
سلطان : خلاااص اذا جي اوكيييك .. شو صار وياج امسس

ريم : ماشي يلست عندهم .. و تقربت من عاشوووه ..

سلطان : ايوا وهذا اللي ابييييه .. ومتى راح يملج ويعرس اخووج

ريم : ماعرف لحد الحييينه

سلطان : جوفي انتي باي طريقه لازم تجدمييين العرس فااااهمهـ تجدميييينه ولاتقوولييين شي

ريم : انزييين بجوف بعدييين متى الملجه ومتى العرس

سلطان : لا ما تجوفين الحينه تروووحيين وتسالين امممج

ريم : آنزيييين

سلطان : يالله باي باي وردي علي

ريم : باي

ريم ( اقوووم آساااال واعرف متى قبل لايزعل ومايزوجني اوووف .. ) وقامت وروحت صوب غرفه امها

طق طق طق <<< أحلى دق للباب خخ

ام حمدان : تعال حمداااان

ريم فتحت البااب : لا مب حمدان .. آنا ريييييم

أم حمدان : تعال ريمان .. آمري كل اللي تبينه بيبه لج .. لأنج تسمعيين الررمسه مب شرات اختج مطلعه عيوني

ريم روحت صوب امها وحبت راسها ويلست عدالها : لان شهدووه لاعبيين بعقلها

ام حمدان : هيييه والله مافي غير بنت ابليييس

ريم : ماعلينا منهم .. آمايه متى ملجة حمدان

ام حمدان تنهدت : اه بس اه .. لو يبي باخذ له بنت ناس وعرب .. هب هاااي ...

ريم : ماعليج امايه مابتم عنده واييد وصدقيني

اما حمدان : وكيييف مابتم عنده وهيييه ساحرته بكل شي .. معاند وياي عشاانهاا

ريم : ماعليج امايه بعدييين بتعرفين كل شي .. ها متى الملجه

ام حمدان : ماعرف .. بعدها ماردت علينا ..

ريم : هه وليش ماردت .. تدلع حظرتهاا .. !

ام حمدان : ماعرف عنها ا

ريم قامت : خلااص امايه انا بروح اتابع الفلم

ام حمدان : الله وياج اميييه
.
.
.
ميره : وبس هذا كل اللي صااار

راشد : لاحول ولا قوة الابالله... وعنده بنت بعد وفارنها .. آستغفر الله ...

ميره : والحل الحييينه

راشد : منصوور انت رجع الاهل الوقت تاخر .. قريب اذان العصر ..

منصور قاطعه : خلاااااص بنرجع البيت وباجر برجع عندك ..

راشد : آوكييييك ..

منصور : مع السلالامه

راشد : مع السلامه حياكمـ الله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:43 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الخآآآمس و العشرؤؤون



بسيارة منصور

ميره : شو بنسوي الحينه ..

منصور : خلااااص انا بحل كل شي ويا راشد

ميره : وخليفه .. ؟

منصور : خليفه بيتعالج

ميره : ودراسته ..

خليفه قاطعها : دراستي مابتتغيير .. وآنا بتعاالج وبدرس

ميره سكتت بخوووف على حالة ولدها ..
.
.
.

بغرفة عوآآش ..

عواش : شهوود دخيلج آآظهري برااا .. رااسي يعورني

شهد : مب ظاهرة .. متى بيخبروناااا عن الروحه

عواش : شهوود ماعرف قومي اجلبي وييييهج عني

شهد : اوووووف مابي ... متى بس متى ..

عواش : شهووود

شهد: خلااص انتي قومي اظهري ويااي

عواش : مب ظاااهره اسحبي ريمووه اختج

شهد اتنرفزت : اوووف ما احبهاا تولي لااااه

عواش : شهوود بس صخي .. آبي ارتااح شووووي

شهد : قومي قومي ... خمس دقااايق ويأذن العصصصصصصر ..

عواش لفت الصوب الثاني وعاطيه ظهرهااا لشهد : صخي صخي

شهد تشل اللحااف عنها : قومي رمسيني

عواش : اهئ شهاااااااااااااااااااد ابي انام شوي

شهد: لا لا لا مافي .. الحينه بترمسيني ..

عواش قامت بنرفزه :خيير

شهد بفرح : احببببببج عواشوووه

عواش: انا ميته فيييج

شهد : ادري انج ميته فيني .. يالله قووومي

عواش : خـــــــــــــــييير

شهد: شو بنلبس بااجر

عواش انسدحت مره ثانيه تغطت

شهد : هييييييه ارمسسج انا

عواش : اطلعي برع

شهد : عواشوووه قومي

عواش : لا حول ولا قوة الا بالله ... اصلا انا بقوم اصلي

شهد : انا بروح اصلي وبرجع ارمسسسج


عواش بتسرع: لاااااااااااا دخيلج لاترجعييييين

شهد : ههههههههههههههههههههههههه برجع بايووو .. ورحت بسرعه للباب وصكته

عواش ابتسمت على غبائها

...
بعد الصلااه بغرفة خالد

خالد متجهز وخالص فظهر من الغرفهـ ..

شهد بصريخ : خلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووود

خالد بخووف وبارتباكـ : اء شو شو شو السالفه

شهد ابتسمت : كيفك ابن عمي

خالد: الحمدلله والشكر الحمدلله وانتي

شهد : تمااااااااااااااااااااااا ااااااام..

خالد: هييه هييه الاخت مخرفه اليوووم شوووه

شهد : لا ولا شي بايوووو خلودووو الغبي .. وتربع لغرفة عواش خخخ
<<< بلاها شهد اليوم ... صج هبلهـ .. خخ

خالد واقف بمكانه مستغرب ( بلاهاا اليووم هااااي .. آكييد وراهاا شي خخخ ) وروح ويا حمدآن اللي يترياااهـ بالسياره لبييت سعييد ...
..

عواش : ههههههههه يالهبله بيشكون فيج ويا راسج ..

شهد : ههههههههه عواشووو والله يوم شفته كنت بساله بس سكت

عواش : آنتي اليوم بلاج صايره مخبل .. خبلتي فيني والحينه باخووويه

شهد : اه احب البرررررررر آحب البااااااااااااانشي

عواش : ومن قال بيركبووونج ... ؟

شهد : عوااااااااااااش احببببببببببببببببببببببب بببببببببببببج

عواش : امششي يدامي اشوووف نروح صوب الشياااب ..

شهد مشت بهدوووء يدامهـا وهيييييييييييه فعالم السرحآآآن

عواش : الحمدلله والشكرر .. هب سيره جي تسوووي فيييج

شهد ولا ردت عليها خخ ... فنزلوا تحت ويلسوا بالصآآله عند ام حمدان وام خالد

ام خالد تطالع عواش بآلم ( الله يعيينج يابنتي .. آنا اعرف ابووج كييف واعرفه بيغصبببج بس الله السااتر يابنتي الله الساااتر ويسر دربج معااا حمدااان ... ) قاطعها صوت ام حمدان

ام حمدان بنغزة لعواش : هآآ يا آم خالد مارديتوا علينآ .. وترآآ حمدان ريال واصل وفصل والنعم فيييه .. ومابتلقون احسن منه

ام خالد : بعدها عواش ماقررت

ام حمدان التفت لها بحقاارهـ : وشو قررتي .. تراا ولدي حسب ونسب وكل من يهب له لشاافهـ ماله مشاكل مع حد ...

عواش حست بنغزتها وشهد وام خالد شراتها بس سكتوا

عواش بعصبيهـ : ادري له حسب ونسب .. وآدري آنه حمدان آل ... وآدري بعد انه من احسسن شباااب ( وبألم ) عايلتكمـ ... وإذا بوافق صدقيني مابوافق لسوواااد عيونج ولا لسوااد عيووون ولدج .. بوافق لاني بكوون مجبووورهـ عليييييييييييه ... وتراا انا بعد لي حسب ونسسب وصح مب معروووف بس بيوم من الايام بعرف اهلي ..

قاطعتها آم خالد : عيب اميييه هالرمسه لخالتج

عواش بعصبيه اكثر وبصريييييييخ : عيب ... عيب يا امييييييييييه عييييب .. واللي تقوله هب عيييييييب ... انآ لين متى بسكت ومابرمس .. بس خلااااص صبرت وصبرت .. لكن من اليوم مابسكت عن ولا شي

ام حمدان : هييييييه ردي يا بنت ال ( وسكتت )

عواش قامت وبصريخ : يا بنت منوه ارمسسسسي ...

ام خالد صرخت على عواش : عواش لاتصارخييين على خالتج عيييييييييب يابنتي انا ما ربيتج على جي

ام حمدان : تراها تربيتج تصرخ علي .. ولا تقول حرمة عمي ولا شياتهـ ... صدق انها بنت شوارع وانتوا ضافينها عندكم .. آخر شي بتسووود ويهكم هااي

عواش بنفس عصبيتها : هه .. حبيبتي انااا ما بسوود ويه اهلي اللي ربوووني فاهمه وبتعرفين منوه اللي بيسود ويهج هب انا اللي متربايه احسسسن عنج ..

ام حمدان : خير خير .. شقصدج هااا شقصدج .. احترمي حالج احسن لج يا بنت الشوارع

عواش ببرود : إذا انا بنت الشوارع انتي شو تطلعييين ان شاء الله

ام خالد صرخت : خلاااااص عوااااااااش روحي غرفتج

عواش : انا بروح لاكن وربي ان سمعت كلمه تجرحني ولا شي .. من اليوم وراايح انا هب عواش اللي تسسكت وتصخ .. ولاترمسس .. انا من اليوم ورايح انسآآنه يديييده واللي يجرحني بجرحه ولا همني حد ..

ام خالد بتعب : عواش روحي غرفتج

ام حمدان : معلوووم بترمس هالرمسسه دامها بنت حثاله

شهد : امااااااااااااايه

ام حمدان : شو امايه بعد .. شوووه .. وانتي تبتعدييين عن هااااااااي اللي ماتتسمى

عواش بسلوووووب ينرفز : اقوووول هييه انتي .. ولا آقول .. يا خالتي يا حرمة عمي .. ترا الزمن يدوووور .. وخذيها فبالج ... وانا اقدر ارد عليج بس انا الحييينه بروح برااا اتهوآ هوآآ يشررح القلب هب شرات الكتمه اللي هنييييييييه وعلى فكره انا بسكت عنج لان امي طلبت مني .. وآنا مايشرفني الوث لساني عليج .. .
<<< وطلعت عوآآش من الصالهـ وروحت ويلست صوب المسبح
....................................... بالصاله

ام حمدان : هاااي اللي ربيتيها جفتي الساانها كيف .. وتراادد بعد

ام خالد ماتعرف شو تقوول : ماعليج من طولها بعدها ياهل

ام حمدان : هاي ياهل مالت عليها بس .. ماعرف حمدانووه شو يبي فيهآآآ .. وسكت وهيييه تذكر رمسه ريم

.
.
ام حمدان : هيييه والله مافي غير بنت ابليييس

ريم : ماعلينا منهم .. آمايه متى ملجة حمدان

ام حمدان تنهدت : اه بس اه .. لو يبي باخذ له بنت ناس وعرب .. هب هاااي ...

ريم : ماعليج امايه مابتم عنده واييد وصدقيني

ام حمدان : وكيييف مابتم عنده وهيييه ساحرته بكل شي .. معاند وياي عشاانهاا

ريم : ماعليج امايه بعدييين بتعرفين كل شي .. ها متى الملجه
.
.
ام حمدان ابتسمت بخبث ... وفبالها آدمر عواااااش وتكرها حياتها ..

ام حمدان : خلاااص ام خالد ياهل وبتنسى ..

ام خالد ( ياربي شصااار في البنت .. آول مره تعصب جيييه .. آخ منج يا ام حمدان .. لو مب السانج وتنغيزاتج للبنت كان ماصار كل هاا .. وانا بصراحه مستانسه لانها ردت عليج جي تستاهلييين ماتيييييين غير بالعين الحمره ) <<<< خخ احلى عيوووز هع

شهد طالعة امها ( ليش تقولييين لها جي لييييييييييش )وقامت ولا رمست حد وروحت غرفتها وهييه مضااايقهـ ...


............................ بمزرعه سعيد ال.. ( وبالميلس الخآآرجي للمزرعهـ ) ..

سهيل : يا هلا والله بالشباااب

حمدان : يا هلا فييك يا الخواف

سهيل : يا مرحب يا مرحب

حمدان : من حدرت وانت حاشرنا اسكت شوي

خالد : هههههه .. سهلوووول اخبااارك بعد

سهيل : الحمدلله بخير دامني شفنتك

سعيد: يالعياااار انت بس ..

خالد : خخ .. وجيه يعني ..

سعيد : هممممممم

سهيل : هممم .. خير امر

سعيد : مايامر عدوو شرايكم باجر نسرح الذيييد

حمدان : ياريت والله بس مانرووم لان مواعديين الاهل نظهر ومافينا على حشرتهم

خالد : هييه والله نحن نعتذر

سهيل : آنا ويااااااااك

خالد : بس اهم شي يا سهيل ماتنسى دراجتك خخخ

حمدان : هههههههههههه

سهيل : جب مابنسى خخخ

سعيد : مب مشكله مره ثانيه ان شاء الله كلنا وياا بعض

الكل : إن شاء الله

.
.
.
فبيت ام منصور ..

حمد : آح آح .. إنه لذييذ

منصور ابتسم : خخخ احييين حمآدووه ... و ماهو الذيذ

حمد : يا خالي الا ترى الايسكريييم ..

منصور : خخخ الله يهديييك بس ..

حمد : خالي حبيبي ..

منصور : خير يا حمد

حمد : خذنا حوطنا

منصور : بس ماطلبت بس مب اليوم

حمد : أنزييين متى .. آهئئئئئئ .. ملاااان ياخي

منصور : انت ملان انا هب ملان .. وتعبان وابي اصلي العشااااء وانآآآم .. تعبان موووت

وفجآه يسمعون تكسييير زجاااااااااااااااج ..

منصور قام بخوووف وربع لغرفه حمد وخليفه وحمد يلحقه <<<< بذاكـ الوقت ام منصور وميره ظاهرين ورايحييين بيت جيرانهمـ

فتح منصور الباب .. ومنصدم وفاتح عينه من اللي يشوفه .. آما صوب حمد فمن الصدمه اللي شافهاا روح بهدوء وهو

حمد وهوه ينادي : خليفه خلييفه

منصور صحى وشاف خليفه كيف كآسر زجآج المنظرهـ وشال قطعه ومقطع يده .. والدم ينزف من يده بقووه وهوه مغمي عليييه ...

<<<< نروووح قبل ساعه لغرفة خليفه ..

.
.
.

خليفه ( ياربي .. شو اللي سويته انا .. شو اللي سويته يا ابوووووي فيني .. سودت ويه امي .. آه ياربي شو اسوووي .. وبصدفهـ يشوووووف بروآآز صورته .. وظهر الزجاج منه بهدوووء ومن غير محد يحس .. وكسره .. وشلهـ ويلس يقطع يده .. وماكفاااه . )

خليفه : آنا لازم اييب شي اقوى عن جيه .. <<< وشل المشط وفره بقوه على زجاج التسريييحة .. وشل اكبر قطعه وقص يده باقوى ماعنده ...
.
.
.
منصور يلف يد خليفه بغترته : شو اللي سواه هالغبي .. حموود روح شغل السياره بسرعه

حمد بصدمه : خالي .. خليفه انتحررر

منصور يطالعه ويرد يطالع خليفه النسخهـ المتشاابه من حمد .. و مارد على حمد

منصور شل خليفه بآقوى ماعنده ومشى يدام حمد اللي واقف بصدمته وهب طآيع يتحركـ ..

منصور التفت له وهو عند الباب وصرخ : حمد .. شغل السياره

حمد طالعه وركض للسياره وشغلهااا .. ومنصور ركب خليفه وراا وحمد عداله وسرع بسرعه جنونيه للمستششفى

دقاااايق وهمـ واصلييييييين المستشفىىى .. وخذوآ خلييفه للطوااااارئ
بسسسسرعه و خيطوا الجرووح اللي بآآيده وهوه هب حآآس بو لآشي .. .. .. شوي وظهر الدكتوور

منصور بخوف : خير دكتور شوفيه

الدكتور : الولد منتحر ..

منصور نزل راسه وخانته الدمعه المحبوووسهـ بعيونه ...

وحمد بألم التفت لخاله وشافهـ يصيح بهدوووء .. عمره ماشاف خاله جيييه بهالضعف .. دوووم يشوفه القوي العآآدل .. اللي مايضر حد .. ماله خص بحد .. يشوفه بهالضعف

حمد هز كتف منصور : خآآلي خالي

منصور انتبه لعمره ومسسح دموعه اللي سبقت دمعته الحآره والتفت
للدكتور : والحينه اخباره

الدكتور : هوه ليش انتحر وشو السبب .. آنا منصدم آكثر عنكم .. شاب بعمره ينتحر .. ليش

منصور : ظروووف يا دكتور ظرووف

الدكتور عصب بس مابين لهم : وشوووو هييه هالظروووف اللي شاب بعمره ينتحر .. شو هييه الظروووف انتوا وينكمـ عنه وينكم .. ؟

منصور ماسك اعصابه : والحينه اخباااره خليفه

الدكتور: مآعرف شو آقوولكم .. بس هوه نزف وايد دمم .. وآحناا خيطناا الجروووح بس .. وسكت

حمد : بس شوه كمل

الدكتور : هوه الحييينه تعبآآآن واايد و آحنا محتآآيييين دم له لانه فقد دم ... ودمهـ هب موجود بالمستشفى ..

حمد قاطعهـ : آنا شرات فصيلته

منصور : وآنا جااااهز ..

الدكتور : بس لازمـ نشوووف دمكم اذا بيطابق وإذا لااا

منصور : خلاآص الحييينه خذ الدم اللي تبيه

الدكتور : طيب .. تعالو معااي

منصور وحمد روحوا ويآآآه .. وبعد ماخذوا عينه من الدم يشوفونه اذا بيطابق آو لااا .. فإذا طابق بيآآخذووون الدم وإذا لا فلا حوووول ولا قوه ..

ظهر منصور وحمد من الغرفهـ وروحوا للإستراحه لانه ممنوع الحينه يشوفوون خليفه وينتظروون النتااايج

حمد التفت لمنصور : خالي اتصل لامي وقول لها كل شي ..

منصور قاطعهـ : لااااا مابنخبرهاا

حمد: ليش ياخالي مردها بتعرف

منصور : ظنكـ ..

حمد : هييه لازم نخبرها سبحان الله دمناا ماناسب خليفه شو بنسوووي بعدييين لآزم امي تعرف
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:44 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت السآآدس و العشرؤؤون





حمد التفت لمنصور : خالي اتصل لامي وقول لها كل شي ..


منصور قاطعهـ : لااااا مابنخبرهاا


حمد: ليش ياخالي مردها بتعرف


منصور : ظنكـ ..




حمد : هييه لازم نخبرها سبحان الله دمناا ماناسب خليفه شو بنسوووي و بعدييين لآزم امي تعرف




منصور : صدقكـ لآزم نخبرها ويصير اللي يصير


منصور ظهر من جيبه فونه واتصل لميييره


.
.
.


فمزرعهـ بو خآلد .. بعد صلاة المغرب ..


عوآش بغرفتها خلصت صلاه ويلست تقرآآ قرآن .. ( دق دق ) << يدقون الباااب


عوآش رفعت راسها وتحس بخووووف فضيييع : من


بو خالد : آنا


عواش ( آبووويه .. آميييييه ... لاا لاا لاا شو اقووله الحينه ) ارتبكت : حياك ابويه


بوخالد دخل وروح عندها ويلس وبدون اي مقدمات


بوخالد : شو قررتي


عواش بغباء : قررت بشوووه .. ؟


بوخالد : موافقه على حمدان ولا


عواش اتعلثمت وسكتت شوي . ..
بوخالد : شو قلتي اكيييد مواافقه على حمدان


عواش بخووووووف وهييه تطالع ابوهاا : ابوي انا انا ..


بوخالد : انتي شو خلصيني


عواش : آبوووي انا استخرت وما ارتحت


بوخالد : و بعدين


عواش بارتبااك : آبوويه انا هب موافقه على ... وماكملت الا بصريخ بوخالد


بوخالد صرخ : شو قلتي ماسمعتج .. انتي موافقه شرات ماقلت انا وغير هالرمسسسه ما اسمعها


عواش : بس ابووويه انا قلت لك ..


بوخالد عصب وقام : ولد اخووويه ومابرده والحينه بخبرهم موافقتج والله يا عآآشوووه إن سمعت ولا حد حس انج هب موافقه ياويلج .. وانا اقوووولج انتي موافقه ساامعه ... ومشى وروح عنها


عواش ( لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا آآبووووووووووويه لااااااااااااا تجبرني آنا ما ابي حمداان ما ابيه مااااااااااااااااابيييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييه .. آبويييييييييييييييييييييي ييه ليييييييييييييش اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئ )


صاحت لآول مره جيه تصيييح بآلم و بدمآآر ( ليش آناا يصير لي جيييه لييييييش .. شو سوييييييييييييييييت شووووووووووه .. لييييييييييش ليييييييييش )
.
.


بغرفهـ بوخالد


ام خالد شهقت : لييييييش جبرتها ليش


بو خالد متنرفز : صخييي انتي اقووولج صخي ورمسسسه زاايده يا ويلج منيي .. وعلى فكره بنتي مالها الا ولد عمها واولابها


ام خالد : بس ليش مادام ماتبيه ليش تجبرها


بوخالد : بس صخي .. ولاترمسيييين ومابي اي حد يعرف فاهمه


ام خالد : فاهمه فاهمه .. لا حول ولا قوه الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..


.


.


بالمستشفى ..


ميره وام ميره من دقاااايق واصلييين المستشفى


ميره يالسه تصيح وتضرب راسهاااا وام ميره تحآآول تهديهآآ .. آما حمد فيالس على طرف ويشوف امه .. آمآ منصور مبتعد عنهم و يرمس بالفوون ..


بصووب منصور كآن يرمس رآآشد ولد عمه


منصور : وشو صااار الحييينه


راشد : خلاااص انت ارتااح كل شي بين ايدييناا وسآآلم مسكنآآه و... وسكت


منصور : ليش سكت كمل


راشد : منصور .. سالم كآآن بيسآآفر وانمسك


منصور ضرب بيده بقووه : النذل


راشد : وخلااااص هوه الحييينه مترقد بالسسجن وباجر مر علينا الصبح نخلص كل شي ..


منصور : خلااص تم باجر راح ايه المركز


راشد : آسمع عندك حشرره انت وين


منصور : بالمستشفى


راشد : المستشفى عسى ماشر شو فييييك .. ؟


منصور : لا هب انا خليفه


راشد : خليفه شفيييه


منصور : انتحر


راشد صرخ وبصدمه : شووووووه
منصور : تقدر تمرررني الحيينهـ واايد تعبآآآن


راشد : الحييينه يايك يالله مع السلاامهـ ..


منصور : مع السلاامه


.... نص سآآآعه ووصل راااشد وماشاااف غير منصوووور يالس بالاستراحهـ وماسك راسه ومحد عدالهـ ..


راشد روح صوبه بسرعه : منصووور شو فيك


منصور رفع راسه بتعب : راشد شو الحل يا راشد شو الحل


راشد يلس عنده وحط يده على كتفه : ماعرف يا منصور ماعرف


منصور : كله من ابووووي بلاناا بهالسلوووووووم .. جوف شو صاااار جووووووووووف الولد خلااه مدمن وحاول ينتحر .. حسبي الله عليييييييييييييه حسبي الله عليييييييهـ ..


راشد اتنهد : لا حول ولا قوة الابالله


منصور : ياربي ..


راشد : ادعيييلهـ يا منصووور ادعييلهـ ..


منصور : الله يحفظهـ .. بس آنا خاايف الدم مايطابق لدمه


راشد : دم شووه


منصور : الدكتوووور قآآل ان الدم اللي فقده واايد ولازم ننقل له دم .. وآنا وحمد سحبو منا دم فماعرف اذا بيناسبه ولا لاء


راشد : هيييه .. لا ان شاء الله يناسبه واذا مآناسبه ولا يهمك انا اخووك وولد عمك .. وبوقف وياك لاتحآآتي


منصور : ماتقصر


حمد شاف راشد من بعيد وروح يسلم عليه


حمد : السلاام عليكم


راشد : وعليكم السلاام اخبارك حمد


حمد يسلم عليه يد بيد : الحمدلله وانت


راشد : بخير ..


حمد : خالي الدكتور يبآك بالغرفه ماعرف لييش


منصور قام : خلااااص الحينه بروح له .. راشد تعال ويانا


راشد قام معاه وروحوا ثلاثتهم صوب الدكتور.. وحدروا مكتبه


الدكتور شافهم : حياكم


وبعد مايلسوا ..


الدكتور : همممم بصراحهـ مآآآعرف شو آقووول .. بس دمـ آخوووهـ ما طابق ولا دمكـ للآسف .. وخذنا تحاليــــل آمه بعد ما فادتهـ ..


منصور قاطعه : والحل الحييينه يا دكتور


الدكتور : لازمـ ندوووور الدم المناسب ولازم اليووم ضروووري .. ولا ..


منصور : ولا شووووه ....


الدكتور : عآدي نفقد الولد لان مثل ماقلت نآآزف وايد دم .. وشراينه شوي متقطعه ويحتآآج لعمليه ..


راشد قاطعه : آنا بتبرع وجوف دمي إذا بيناسب ولا لاء


الدكتور بآمل : يالله عيل امش وياي


منصور طالع راشد : متآكد


راشد : هييييه بعد شوه .. هذاا ولد بنت عمي .. شرات ولدي وانا مابقصر وان شاء الله يناسبه
.
.
.
طق طق ..


عوآش بتعب وتمسح دموعها بسرعهـ : تفضل


خالد : احم عوآآآش تعالي تحت .. الكل يالس بس انتي محد


عواش منزله راسها عسب مايلاحظ دموعها : إن شاء الله شوي وانزل


خالد : آوكيييك وروح عنها


عوآش ( ياربي شوهآآآ .. مب كآآفي اليوم متضاربهـ وياااا ام حمدان .. اووووف شو هاا اقووم اغسل ويهي واغيير لبسي واروح صوبهمـ )


.
.
.
منصور بفرح : الحمدلله يارب الحمدلله


راشد مبتسم : الحمدلله ان دمي طآآبق لدمهـ


منصور : مشكوور يا راشد ماعرف شو كان بيصير فينا بدونك


راشد : لا شكر على واجب الغآآآلي ..


منصور : انا بروح آبشرهم


راشد : آوكييييك .. وأنا بعد شوي بلحقك
.
.
.
نزلت لهدوئها وآناقتها وشافتهم ياليسن ويسولفــــــون والتفت لشهد اللي يالسه على زاويه بروحها


عواش : السلاام عليكم


الكل : وعليكم السلام والرحمهـ


عواش صخت وروحت صوب شهد ويلست حذالها بهدوء


شهد التفت لها وبهمس : سمعتي شو قالو من ساع


عواش : شو قالووو .. ؟


شهد : آن ملجتج بعد اسبوعين من نرجع


عواش شهقت : شووووه


الكل التفت صوبها


ام خالد : شو فيج عواش


عواش ارتبكت : لا ماشي


وردت شافت شهد وبهمس : ولييش مستعيلين


شهد : مآآعرف


عواش ( آستغفر الله .. شوهاا انا بطيير يعني .. لاحول ولا قوة الا بالله )


وبعد هدوووء


خالد : أمااايه باجر نحن ناوووين نسرح البر


ام خالد : ويديييه ودوامكمـ ..
.
حمدان : لا خالوووه مابنداوم .. خذنا اجازه


ام خالد : اجازة وماتخبرونااا


حمدان : براينا بعد


ام حمدان : وليش باجر يعني


حمدان : آمايه ترااناا ملينا من المزرعه بنروح البر شو فيها


بوخالد : أنا اعرف بالسالفه و ان شاء الله باجر بنروح وماشي تاخيير


بوحمدان : هيييه باجر بنرووح الصبح وبنرجع بالليل


ام حمدان : يعني مقررين وخالصيين وحنا مالنا راااي


بوحمدان التفت لها وعطاها نظررره حآآآآآآآآآآآآآآآده : مادام قررنا انتي مالج راي وانتوا اجهزواا


أم خالد : خلااص كل شي بيكووون تماآآآآم بآآجر


من صوب ريم فيآآلسهـ عند التيفي ومندمجه ويااه ولا بالها حد .. ولا حتى سمعتهم شو قالوا


....
شهد التفت لعواش وشافتها سرحآنه : عواش


عواش بعآآآآآآآآآآآآآآآآلمـ ثاني


شهد تهزها : عواش عواش


عواش انتبهت ولفت صوب شهد : هاا شهوود


شهد : بلاج وين عقلج


عواش نزلت راسها : ويآآج


شهد : عواش انا احييد انج قلتي لآخووج آنه ياخذها للمستششفى عند مهرووه ولا نسيتي


عواش تذكرت : هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييه صح تذكرت كيف راح عن بالي


خالد التفت صوبها : بلاج تصارخيين


عواش : خلووود انت نسيييت الي قلتهـ لي


خالد : شو قلت لج


عواش : خاااااااااااااالد انت وعدتني


خالد : عواش وعدتج بشووه


عواش قامت وروحت صوبه ومسكت يده : تعال بقولك برع


خالد قام وياها وروحوا برع


خالد : شو تبين


عواش : خالد انت ماقلت لي انك بتاخذني عند ربيعتي بالمستششفى شو نسييت


خالد ضرب راسه : آخ كيف نسييت .. عواش والله آسف .. وإن شاااء الله لما نرجع من البر بوديييج لربيعتج


عواش : يعني متى


خالد : هممم باجر بنروح البر وبنرجع بالييل ... وتعب .. هممم خلااص ورا باجر ترتووبز


عواش : اوكييك مشكوور


خالد : العفووو عواشه .. يالله نحدر داخل


عواش : آوكييكـ ...
.
.
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:45 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت السآآبــــع و العشرؤؤون







ثاني يومـ الصبح الكل سرح صووب البر .. و البنات ويا حمدان و خالد شال الشياب خخ







ليه انا خلي احبك


جاوبوك الي بربك

انته تدرى الناس حالي

بس قلبي صدج
حبك
شوف في كل النواحي
قلبي يحبك وباحي
قلت والعذر صاحي
والبشر فدوه لـقلبك
.....
ودي يمك ليلي حالي
وابتديك كلي حالي
يا عسى تبقى حلالي
والهواء دربي ودربك
.....
كل لـ عيونك رهينه
والمواه قلبي سجينه
والغلا بيني وبينك
والحنايا تفتخربك
قلتها وقالت عيوني
يا بعد عمري وكوني
حبك بـ قلبي جنوني
جاوب وقلي
أحـــبـــــك










التفت الصوب الثاني بآلم وكل مشآآآكل العالم فوق راسها ( ياربي شو هااا بعد .. كيف بعد


اسبوعييين من امس مارقدت من قالت لي شهوود .. يارب صبرك على اللي يالس يدامي .. لا


وحاط اغنييييه ليه احبكـ .. وين تباااا انت .. شو اسوووي شووو اسووووي لازم افكرر بحل .. لازم


اقنعهم اني هب راضيهـ ... بس كيف كيف .... هممممممممم ) يلست تفكر وتفكر وماوصلت


لحل آببببد ... والتفت بملل الصوب الثاني .. تبتعد عن عيون حمدان اللي يشوفها ويقول لها ..


( هالاغنيييييه لج وبس ) ..



شهد يالسه بالطرف الثااني وريم يدام عند حمدان .. وعواش وراا حمدان ..



شهد التفت صوب حمدان : حمداااان ممكن تخف السسسسسرعه
شووووي


حمدان : انا ما اسسرع


شهد : لا تسرع جوف العداااد كم وصصصصصصل


حمدان يشوف العداد : شهدوه الخوافه لاتخليني اتهووور الحيييينهـ واسرع ازييد. .. جوفي كم 180 بسسس

شهد : هيييه بس بس . طيرتنا خف

حمدان : ماابي

شهد : ياربي والله انت تخوف .. آنا ما احب اركب معاك

حمدان : كان ركبتي الفتكـ ويا خلووود

ريم : هههههه عند الشياب .. آشك انهم يوصلوون اليوم هع

حمدان : صدقج والله .. بيحنون على راسه

شهد : هييييه متهوره انا .. ماعرف متى بنوصل اذا ركبت ويا الشياب

حمدان : خلااص عيل اسسسسكتي ..
.

.
.
بسياره خالد

بو خالد : طيرتنا .. خف السرررعه اقولك ..

خالد يتنهد : ابووويه امشي شوي شوي ..

ام خالد : وين شوي شوي وانته تسرع

خالد : ياربي .. يعني كم تبوني امشي 80 . انا الحينه امششي 100 ..

بوخالد : يالجذاب هاالسرعه 100 .. هااااي 200

خالد : استغفر الله ... آنا اراوييييكم ..

بوحمدان : شو بتسوي يعني



خالد : الحيييينه بتعرف


وتتيييييييييييييييييييييي ت تيييييييييييييييييييييييي ييييييييت ..

طاااااااااااااااااااااااا اااااار فيهم خخخ وهم صريخ على خالد وهوه يضحكـ

عليهمـ ... طفرووووه يحنون براسه .. خخخ


.
.
.
بالمستشفى ... الصبح الساعه 9 ونص

منصور قآم : يالله انا بروح عند راشد وبرجع بعدييين ..

ميره : الله وياكـ ..

منصور : مع السلاامهـ ... ولما ارجع بيب حمد و اميييه

ميره : آنزيييين

منصور : مع السلاامه .. وروح المركز عند راشد

.
.
بالمركز

راشد : هلا منصور حياك

منصور : الله يحيييك

راشد : شكلك تعبان

منصور : هيييه والله .. مانمت البارحهـ ..

راشد : ليش زييين كان ارتحت لك شوي

منصور : يالله بخلص منك وبوصلهم المستشفى وبرجع البيت ارققققد

راشد : اوكييك

منصور : شو صار على سالفتنا ..

راشد : هييه صح انا قلت لك انه انمسك .. بس ماخبرتك ليش .. اسمع السالفه ولاتقاطعني

منصور : آوكييكـ ..
.
.

راشد ( ذاك اليوم وانا ظاهر من مكتبي رايح لسلطان ... وخبرني عن سآآلم .. )

سلطان : مسككناه مدمن المخدرات و عرفنا من وين يهربهمـ .. والحينه بالحجز عندنا ..

راشد : صدق .. مسكتوووه

سلطان : هييه صدق .. وهو نفسسسه اللي رمستني عنه .. وقلت لي

اكمل الموضووع ونكتشف ان شي تهمه عليه واحنا اندوره من متى ..

والحمدلله حصلناه الحيييينه وتقدر تشوفه والحكم وياك .. هو ماله شغل لان اكثر عن قضيه عليه

راشد بفرح : الحمدلله الحمدلله .. مشكوور ياسلطان ماتقصصصصر
مشكووووووووووووور

سلطان : العفو .. ووبخبرك متى الحكم وملفه هالاسود وكل شي سواه بيوووصل للمحكمه يوم الخميس

راشد : يوم الخميس .. مب كنه قريب

سلطان : اللي شرواه يستاهل باجر .. وعندك ثلاث اياام رتب حالك عسسسب كل شي يكون جاهز

راشد : إن شاء الله .. يالله مع السلاامه بتصل فولد عمي وبخبره كل شي
.
.

منصور : صدق يا راشد .. خلااص بيطلق اختييي

راشد : هيييه بيطلقها وانا خلصت كل الاوراق الازمه وانت المحامي صح ولا

منصور : هيييه انا محامي اختتي

راشد : بس لازم كل شي بالتفصيل ينقال واختك وولد اختك وياك وامك بعد ..

لانهم شهود ونسيييت حمد

منصور : اكيييد كلهم .. إهم شي نرتآآآح منه ومن مشاكله

راشد : لا آظمن ان القضيه ناجحه لان كل شي ضده .. فوق الخمس قضايا عندي و اكبر قضيه المخدرااات ..

منصور : اكبر مصيبه اهانة اختي . . آكبر مصيييييييييييييبه البلوه اللي
تحملتها .. آكبر مصيبها الآلم والحسسسسسر اللي عاشتها

راشد يتنهد : مقدر يا منصور مقدر

منصور : اوكييك آنا بروح الحينهـ مع السلاامه

راشد : الله ويآك وانا بلحقكـ بعدين لما اخلص الششششششششغل
.
.
.
.


بعد صلاة الظهر .. الكل يالس ويتغدآ بالبر وبهالجووو الحلوو ( طبعا هب طابخييين ... مشترين الغدا من المطعم ) .. وبعد ما خلصوااا يلسوا يسوووولفووون ومندمجييين ... فالشبااااب ملووا

فروح خالد ونزل البانشيآآآت ..

وركب واحد وروح صوبهم ..

خالد : يالله حمدان روح شل مالك وبنتسااابق

ريم بلقاافه : ركبوني وياكم

بو حمدان : قري مكانج انتي

خالد : انتي يالملقوووفه ما بتركبيييين

حمدان : هع خلوود تولي مالك خص بها ... وروح صوب دراجته وشغلهااا ويه صوووب خالد

خالد : يالله امشش ... وشووووح على البنااات

ام خالد : خاالد لا تغبر عليناا

خالد : خيبه امايه كيف وصل صووبج خخخ ..

ام خالد : لا والله .. مب جنه يالسين ويا بعضض

خالد : اوكييك اسف ... بييييييييييب بيييييييييييب ورررررررررررررررررر ..
<<< وسرع ويلس يشااوح وحركات وحمدان مثله وريم متغصصه .. آشك انها بنت هع

ريم لما شافتهم واقفيييين على جنب ... قامت وروحت بسرعه لهم .. ولما وصلت

ريم : حمدان اخويه حبيبي .. بس شووووي بركب

حمدان : ياربي انا مب متفيج لج الحينه .. بعدين بركبج ورايه ..

ريم بعناد : لا لا الحينه حمدان بليييز .. آنا بروحي بسوووووووق لا تركب ويااي

حمدان : هييييه عسسب اطيحييين وابتلش انا

ريم : لا لا تخاف عليه ما بطيـــــــــــح اعرف اسووق

خالد : حمدان لاتسويلها سالفه طبهاااا .. وين تركب هالمتهوووره

ريم : انت جب

خالد : انا جب هاا .. اوكيييك حمدان عطهااا وبراويهاا كيف الجب تقووووله ليه

ريم بخوف : شو بتسوي

خالد ابتسم : مابسوي شي افاااا عليج ريمووه

ريم : يالله قوم

حمدان اتنهد وقام على الدراجه : ما تسرعين فاهمه

ريم وتركب الدراجه : اوكييييك .. ومشت شووووي و تتتتتتتتتتتتتتت قامت تسسرع وهييه مستاانسه .. والعباه طبعا مفتوحه وطآيره صووووب اهلهااااا ..

حمدان ركب ويا خالد ويالس يصرخ على ريم تخفف السرعه بس بدون فايده
خالد سرع صوبها ويغايضهااا وطفرها اخر شي وقفت ..

حمدان نزل وروح صوبها بعصبيه : أنزلي

ريم : حمدان انا ما سويت شي هذااا خلوود

خالد: ايييه انتي .. ماتعرفين تسوقين لا تتفلسفين علينا يالله انزلي

ريم : مب نازله

حمدان صرخ : أنزلي اقولج واركبي وراي عسب نرجع وااايد بعدنا

ريم : انزييين

ومشواا راجعيييييييييين عند الشيااااب ومسرعييين ..

.
.
صوب عواش وشهد .. بعد مابعدوا شوي عنهم ويلسوا بعيد عنهم

شهد : وشو بنسوي الحينه

عواش : همممم تعرفين شوه .. لما نرجع بالليل بنراقبهاا من البلكوووونه

شهد : مب تعب كل يوم

عواش : تعب صح . . بس لازم نسووووي هالشي لنعرف هيييه متى تروح ومتى ترجع

شهد : همممم .. بس انا بصورها مالي خص

عواش : شهااااااد .. شو نبي بالتصوير نحن الحينه

شهد : كيفي عاد

عواش : زييين زييين سوي اللي تبينه

شهد التفت صوب الحشره اللي صايره : جوفي هالخبله ريمووووووه اكييد ملعوزه حمدان



عواش : مالنا خص بهاا



شهد : مب كنه خالد ياي صوبنا

عواش التفت : هيييه

خالد وقف صوبهم : شو مب ناويييين تركبون ويانا .. تعالوا بنركبكم نغصص بدراكوولا

عواش : ههههههه خالد حرآآم عليك برايهاااا لاتلعوزها

خالد يخف صوته : انا العوزها هالسجييينه ... مولت عليها ام لسانييين يالله تعالي اركبي .. وشهد روحي عند حمدان واركب بسسرعه

عواش : عطني اسووق

خالد : اوهوووو علينا اليووووووووووووووم .. كل دقيقه تطلع لنا وحده ..

بتركبين وياي حياج مابتركبين عسكري هنييييه

عواش : لا لا بركب .. وركبت معآه وشهد روحت صوب اخوها وركبت
وطاااااااروااا بالرمل خخخ آحلى تعبييير .. وريم متغصصه فمكانها

.. وفجأه قفوا بعييد

عواش : ليش وقفت امششششش

خالد : انا بمشي بس لحظة .... ونزل من دراجته وحمدان سوا شراته والبنات يطالعونهم باستغرآب

خالد : عوآش جوفي انا شوي برووووووووح ورااا هاليبل وبرجع ترتووب

عواش باستغراااااااب اكثر : واحنا بنتم هنيييه

خالد : شو بياكلونج .. دقيقه رايح وراد ..

عواش : انزيييين

وخالد لما ابتعد .. حمدان روح صوبها ... ( كانت في مسااافه بين دراجه خالد وحمدان يعني ماينسمع عدل ) وحمدان كل ماله ويقرب صوب عواش اللي منزلهـ راسهااا وسرحآآنه ووصل عدالها

حمدان : عواش

عواش انتبهت ورفعت راسها وببرود : نعم

حمدان : عواش شو فيج .. ليش رافضتني .. ؟

عواش ارتبكت : ها من قال .. ؟

حمدان : من قال ها سمع .. انتي ليش رفضتيني .. آنا اعرف ان عمي جبرج .. قوليلي الحينه اذا انتي هب راضيه انا بكنسل السسسالفهـ من صوبي

عواش بخوووف من ابوها : لا انا موافقه صددق صدددق موافقه

حمدان ابتسم : من قلبج

عواش نزلت راسها بالم : هيييه من قلبي ... ولا ليش ارفضك ..

حمدان : آوكييكـ .. .وروح عنها

حمدان لف صوبها : عواش

عواش : نعم

حمدان : آحببببج ...


... تمر الآيام بهدوووووء .. وبصمت وبآلم وبحززززن ....... والدمع ما جف من
عيون عوآآش .. وبعد مرور اسبووعين .. من غير لا جديد يذكر .. غير ان خليفه
ظهر من المسستشفى ... وقوم بوحمدان وخالد رجعوآ لبيوووتهمــ ... وميره
تطلقت خلااااص من سالم وعايشه فبيت اهلها و سالم محبوووس مأبد
بالفعايل اللي سوآهااا .... واليوم هوه ملجة عوآش .. .



تشوف الكتآب يدامها واخوها فوقها ويترياها توقع ... آنكسسرت هييييهـ
آنكسسرت وانكسرت واييد .. عمرها ماتخيلت عمرها بالموقف. .. عمرها
ماشافت الالم بعينهآ .. عمرها ماحست بانها محتاجه لامها وابوهااا غير

الحييينهـ ... شلت القلم وهيييه ترتجف .. ووقعت بسرعه وخانتها دمعتها
اللي نزلت وسحبتها بااااقي دمووعهـآ ... وخالد يشوفها

خالد يتنهد : ارفعي راسج عواش .. ولا تصيحييين

عواش من سمعته راحت بنوبة صيآح

خالد : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله .. ونزل راسه وظهر من الغرفه ونآد شهد لها

شهد حدرت الغرفه وشافتها : عواش خلاااص يا عواش لاتصيحييين

عواش رفعت راسها : شوو .. ماتبيني اصيح هاااا .. ليش يارب لييييش

شهد روحت صوبها : خلااص عواش خربيتي ميكبج

عواش تصرخ ودموعها على خدهـــآ : ميكب اي ميكب هاا انا اجبرت اخذ اخووج . . ليش يا شهد ليش .. وشو بيصير فيني غير اللي صاااااااار
شوووووووووووووووووه .. كرهت حياتي كرهت كل شي .. الله ياخذني وارتااح منكمـ ..

شهد حظنتها وبصدمه : خلااص عواش خلااص .. كيف انتي انجبرتي واللي نعرفه انج موافقه

عواش : موافقه اونه ... روحي سالي عمج اذا موافقه ولا لاء

بعدت شهد عنها شوي : انتي ترمسين جد

عواش : هييي ي ي ي ه ان ن ا ج ب ر ت
وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآخ (آغمى عليها)

شهد صرخت : عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآش
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:47 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثآآآآآمن و العشرؤؤون
.
.
.
منصور حآدر البيت بتعب من الشغل اللي عليهـ

منصور : السلاام عليكم

ام منصور وميره : وعليكم السلاام والرحمه

منصور : اخباركم

ام منصور : الحمدلله امييييه

ميره : على الطاري تصدق .. تونآ نطريييكـ .. .

منصور : خير ان شاء الله

ام منصور : هيييه خيير اميييه خييير ..... شفت لك ذيك البنت اللي محد شرواها ...

منصور قاطعها : أميييه دخيلج ما ابي اعرس الحينه ..

ام منصور بحزن : ليش يا منصور .. انا ما بعيش لك .. وبيه اليوم وبموت فيه وابي اجوف عيالك

منصور حب راسها : اماايه بعد عمر طووويل .. بس الحينه لا

ميره : ومتىى ان شاء الله

منصور : هممم هب الحين انا بيه وبقوولكم متى

ام منصور : آنت ما بتقول اعرف انا الحينه بتصل في ام البنت وبخطبها

منصور : اذا خطبتيها بتفتشلين انا قايل ما ابي يعني ما ابي غصب
هووووووووه العرس يعني

ميره : خلااص اميييه لاتجبرينا متى مابغى يعرس بيعرس

ام منصور تنهدت : ماعرف متى بيه هاليوم ماعرف

منصور : بيه ان شاء الله وقرييــــــب

ميره ابتسمت : شو الاخ حآآآآط وحده فباله اكيد من هييي قووول

منصور : هههههه لا مب حاط حد فبالي ..

ام منصور : والله انت ماينعرف لك

.
.
عواش : هييي ي ي ي ه ان ن ا ج ب ر ت

وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآخ (آغمى عليها)

شهد صرخت : عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآش

شهد ترتجف وتصرخ : عواش قوومي عواااااش وبعد محاولات بدون فايده بعوآش ربعت برا الغرفه وركييض لتحت ( كآنت عزيمه عاديه بين العايلين لا آكثر ولا آقل ... فتحت امها وخالتها وابوها وعمها وخالد وحمدان اللي من قواني حادرين ويالسييين يباركون لحمدان )

شهد : عااااوش ع واش

بو حمدان بخوف : شهد شو فيج

شهد : عواش اغمىى عليهااا

حمدان بصدمه : شوووووووووووووووووووووووه

خالد من سمع انه عواش اغمى عليها ربع لفوووووق وصوب غرفتها وحمدان وراااه ..

خالد روح صوبها ورفعها ويضربها بالخفيف على ويها : عواش عواش

عواش ( لاحياة لمن تنآدي )

خالد بخوف : حمدان هات ماي

شهد قاطعته : هاااك

خالد شل الماي عنها ورش عليها بس بدون فايده

حمدان : قوم بشلها للمستشفى

خالد : شغل السياره وبلحقك

حمدان بشعووور غريب صوب خالد : لا انا بشلهآ عنك .. انت شغل السياره
خالد ما انتبه لنبرة صوته : آوكيييك

وحمدان شل عواش ونزل بها ( توه مالج خخخ .. والاخت مغمى عليها هع ) ونزل بهاا

وام خالد وبوخالد كانوا وراهم .. وبوحمدان بعد ... من غييير ام حمدان وريم
وسرحوؤوا خالد وحمدان للمستشفى وماخلواا العياايز خخخخ يروحون وياهم ...

ووصلوا ودخلوا عوآش الغرفه يشوفووونها

حمدان يطالع خالد : شو صار فيها

خالد : ماعرف يمكن تعبت ولا شي

حمدان : خالد .. هيه كانت تصيييح

خالد : ماعرف وشووو اللي يصيحها بهاليوم

حمدان لف الصوب الثاني ( آكيييد كانت تصييح بسبتي .. ليش
يارب حالتي تتغييير وتغيرت بذاك اليوم الله ياخذ الدواا اللي نسيته ... حسبي الله ونعم الوكييل عليكم حسبيي الله عليييييييكمـ .. لو ماتغيرت ذاك اليوم .. كان ماخااافت مني هالكثر .. كان ما خااافت وهييه من ذاكـ الوقت وهيييه ميته من الخوووف مني .. آه شو اللي سويته انا شووووووووووه ... بس آحبهااا وربييييييييييي آحبهااااااااااا
.... قهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــر ) وقطع سرحآنه صوت خالد يناديه

خالد : حمدان حمدان وين رحت انت .. ؟ !

حمدان : ها وياك

خالد : وين وياي الله يهديييك من متى وانا انادييك

حمدان : خير خالد

خالد : حمدان تعال بنروح داخل عندها

حمدان : اوكيييك
وحدروا داخل عند عواش .. وشافوا عواش فاتحه عيونها وتطالعهم والمغذي بيدها

خالد يلس عندها : الحمدلله على سلامتج عواش ... شو صار لج

عواش : الله يسلمك

خالد طالع حمدان واقف على جنب : حمدان تعال ايلس انا بظهر بروح عند ال...

عواش قاطعته ومسكت يده بقوووه : لا ما تروووح تبقى عندي ..

خالد التفت صوبها بتعجب : شو فيج .. حمدان ريلج الحين هو .. انا ما بتأخر

عواش ترص على يده اكثر : لا دخيلك ما تروح

حمدان نزل راسه بالم : خلااص خالد خلك عندها انا بظهر

خالد : والله ما تظهر وانا بروح وبرجع .. وماعليك من هالياهل... وترك يدها وظهر بسرعه قبل لايسمع منها شي

عواش طالعة غبرة خالد .. التفت صوب حمدان بخوف

حمدان اتقرب منها ويلس على الكرسي القريب منها ( مكان خالد ) ... : مبروك عواش

عواش التفت الصوب الثاني ومن ورا خاطرها : الله يبارك فيييك

حمدان سحب يدها بهدووووء صوبه بس عواش سحبتها عنه

حمدان : ليش ..؟

عواش : حمدآن طلقني

.
.
.
خليفه : حموووووووووووووود والله ملل قوم نظهر من البييت والله ارف

حمد وعيونه بالاب : يعني وين نروووووووووووح يعني

خليفه : ماعرف قوم بنتمشى براا

حمد : ياربي منكـ ... شو بسوي براا حر مووت هلاك جهنم

خليفه : وآنت كله حرآآآآآن

حمد : خلوووووووووووف قوم عن ويهي هب فايجلكـ

خليفه : آوهووو شو هالملل .. هات البيبي مالك اجوووف اخر اخبااار الشله الفاسده اللي عندك

حمد : ههههههه فاسده هاا بخبرهم عليك ..

خليفه : خبر ..

حمد : آوكييكـ ..
.
.
.
خالد : آماايه صدقيني مافيها شي .. بس شوووي مدوخه و بروحها فيها انيميا فعسسسبت جيييه

ام خالد : خلوود جاوب عدل .. قول والله انها صاحيييه الحينه

خالد : والله هيييه الحينه واعيه وحمدان عدالها

ام خالد : الله يريح قلبك ومتى بترجعووون

خالد : ماعرف لما يخلص المغذي

ام خالد شهقت : مغذي لييييييييش .. شو فيها

خالد يتنهد : امايه والله مافيها شي شو فيج ... بعد ساعتين بنظهر

ام خالد : متآكد

خالد : هيييه امايه

ام خالد : مع السلاامه

خالد : مع السلاامه
.
.
.

حمدان انصدممممم وفييييييي الصمييييييييييييييييييييم : انتي شو تقولين بعدنا ماكملنا يوم .. شو هالكلام لو انا بطلقج كان ما خذتج شو الزواج لعبه هووووه

عواش نزلت دموعها وهيه تسمعها يصرخ عليها : حمدان انت ..

حمدن : آنا شووو يا عواش شوووووووووووووووووووه ...

عواش بس تسمعه ودموعها تنزل على خدها

حمدان سحب يدها ورص عليها بقوووه : عواش طالعييني ... ( ومالقاا أي رد ولا ردت فعل من عواش ) ... عواش اسمعيني .. انا غلطت صح .. بس يا عواش اللي ما تعرفينه اني ..

عواش قاطعته : لا تكمل ما ابي اعرف أي شي

حمدان رفع راسه : عواش لازم انتي تعرفين كل شي والحينه بعد ..

عواش : بس انا ما ابي اسمعك .. ما تفهم انت اكرهك
اكررررررررررررررررررررررر رررررهك

حمدان : ما تكرهيني .. انا و انتي نحب بعض ولا تجذبين عيونج .. لا تصيحيين .. وانا ما كنت بوعي ذاك اليوم ومب لازم تعرفين السبب .. بس اعرفي اني احببج ومستحيل اتخلى عنج

عواش : ب س بس ا ن ا ما اق

حمدان : اششششششششششششششش سكتي خلااص ارتاحي الحينه

عوآش تشااااهق ودموعها بخدها : ط ل ق ني

حمدان : بلا هالكلمه الزواج مب لعبه يا عواش .. مب تعال وطلقني .. يوم ماتبيني ليش وافقتي .. ؟

عوآش : انت ما تفهم

حمدان حط راسه على يدها وغمض عيونه بقوووهـ : سكتي

عواش بعد ما هدت : سخييف انت تعرف هالشي ولا ماتعرف

حمدان ابتسم غصبن عنهـ : آعرف يا دبووه

عواش : مب دبه انت دراااام

حمدان رفع راسه : آنا درام يالحطبه

عواش وتحط عينها بعيونه وبقووووه : هيه درااااام ... تغااار مني يعني عسب اضعف منك

حمدان : احب هالعيووون انااا

عواش نزلت راسها ولفت الصوب الثاني : انجلع برع

حمدان ابتسم : انتي شفيج كل دقيقه بموود

عواش بزلة السان : مثلك

حمدان : هآ

عواش ارتبكت : لا قصدي يعني مثلكـ .. انت احيانا عصبي واحيانا لا .. مثلك شو بعد

حمدان : هييييييييه .. ونزل راسه

عواش طالعته بألم : حمدان

حمدان رفع راسه صوبها : امري

عواش : آنا ما ابي حفلة ملجة ولا حنه ولاااااااااا

حمدان قاطعها : كل شي اقدر اوافقج عليه الا العرس ترتوووب

عواش : بس

حمدان : لا بس ولا شياته ... بس صخي وايد ترمسين ارقدي شوووي

عواش : اوووووووووووووووووف شو هاا

حمدان : يالشرانيه ارقدي اجوووف

عواش : مافيني رقاد .. آستغفر الله شو هاا اللي حاطينه لي بعد

حمدان يطالعها وهيه ترمس ومستانس انها نست ساالفه الطلاق : مغذي بعد شوه

عواش :حمدان شله .. ابي اروح البيت ارقد

حمدان : يالسخيفه ارقديي لا اصفعج الحيييينهـ

عواش : تصفع هاا اصفع اجوووف

حمدان صفعها على الخفييف

عواش : سخيف واحد متعود تضربني .. اراوييييك

حمدان : اضربيني لو تبين ترتاحييين

عواش : احلف

حمدان : دامج بترتاحين اصفعيني

عواش : الله كشخه .... وطرااااااااااااااااخ ( صفعته على خده ) قوووووووووووووويه

حمدان التفت لها بتعجب : يالسبااااااااااااااله انتي ترمسين جد .. حشى هب ايد

عواش : هههههههههههه تستااهل هاا مب كافي كم ضربتني انت .. ها شوي .. بسم الله على ايدي لا تصكهاا بعين ..

حمدان شل يدها وحبها

عواش سحبتها وصرخت : ايييييييييييييييييييييييي ييه

حمدان يطالعها بغباء : شو فييييج ... ؟ مينووونه ..!

عواش : حمدانوه انجلع برع

حمدان : آاناا اول مره اجووف وحده بيوم ملجتها بهالقووه .. حشى كسرتيني ويا صوتج وايدج .. مايسوا علينا صخي شووي .. انتي ولد .. ؟

عواش لفت الصوب الثاني

حمدان : اوهو علينا كل شوي وصاحت

عواش صرخت : ما صحت

حمدان بمكر : لاااا

عواش : برااااااااااااااااااااااا

خالد فتح الباب : بلاكم تصارخوون

حمدان : هاي اختك

خالد يطالعهم بغباء : نعم .. ؟! !؟ !؟ ؟

حمدان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

خالد : شسالفه

حمدان : مالك خص بين الحبايب

عواش طالعته ومليون سبه بعيونها

خالد : مسسسسسسسرع .. آشكره مكسرتنك تكسير

عواش : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

حمدان : بس لاتضحكين

خالد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه.. كح كح .. مثل ماتوقعت .. عيل انت تروم على عواش

عواش ولا معبره حمدان : عبالكـ انت بسسس .. أختك هب هينه .. لو تباني بصفعه يدامك

خالد : خيبه تضربينه بعد ويدامي .. وربي قويه

عواش : هييه وتوه ....

وماحست غير بايد حمدان تسكتها

حمدان : اقوولك خالد روح قول للنيرس تشل هالمغذي ترا ماله فايده .. ماتجوف السانها

خالد : شو تبين تظهرين .. حمدانوه شل يدك عنها خلها ترمس

حمدان : آنا برمسس عنها .. روح اجوف

خالد : زييين .. صاير بشكار لكم اليوم

حمدان : نردها لك

خالد : يالله رايح.. ولما طلع

حمدان : آنتي ماترومين تصخييين

عواش : جب زين .. وشو حبايب بعد سخيف واحد

حمدان : نعم .. سكت لج وايد اجووووف .. سباله

عواش : منووووووووووووووووووووووو ووووووووووووه السبااااااااااااااااااال

حمدان بستهبال : تعرفين السبلان اللي ياكلون موووز

عواش : جآآآآآآآب تستهبل حضرتك

حمدان : هيييهـ شرااات ربيعتج ام المووز

عواش : خيبه وانت شو عرفك فيها

حمدان : مره سمعتها تقووووول ... ( آوعدني يا حبيبي .. تاخذ لي عصير موز ) ومادري شوه قالت

عواش : يالسخيف وانت وين شفتها

حمدان : ما شفتها حشىى .. الا سمعت صوتها

عواش : ومتى

حمدان ( ياك الموت يا تارك الصلاه ) : خلااص ما سمعت ولا شفت ...

عواش : جب زييين

حمدان : هييييييييييه ريلج انااا

عواش : جب جب

حمدان : عادي .. آحبج .. آحبج

عواش : جب

حمدان : أحبج

عواش : جب

حمدان : أحبج

عواش : جب جب جب .. آسكت

حمدان بابتسآآآمه : أحبج


.
.
.
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:48 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت التآسع و العشرؤؤون


طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق

طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي

أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت

بعد يومين على هالآحداث

يفركـ عيونه بتعب : شووه هالحششره اللي صايره هنيييهـ ... ورد على فونهـ

منصور : الوووو

راشد : هييييييييييييه يا الرااقد

منصور : شو تبي .. حد يوعي حد بهالوقت

راشد : منصووورووو .. قوم صحصح .. بعد شوي بمر عليك انا

منصور : انزيييين .. بصلي العشااااء وبنزل

راشد : يالله انا بجهز وبمر عليك ..

منصور : آنزيييين

راشد : مع السلاامه

منصور صك الفووون وقآم بتكاااسل وخذ له شور سريع وصلى ولبس ونزل تحت

منصور : آمايه راشد ولد عمي بيه الحييينه

ام منصور : حياااه الله .. البيت بيته

منصور : حبيت اخبركم يعني

ميره : ليش يعني هوه غريب .. تراه منا وفينا

منصور : زييين .. ويلس شوي .. ولا يسمع فونه

منصور : ادخل داخل

راشد : يالمتستحي انته .. انا يايك وداك درب ...

منصور قاطعهـ : اي درب اي خربطآآآن انت بعد ... اشكره عشششر دقايق من بيتنا لبيتكم .. يالله ادخل البيت بيتك

راشد : انزييين .. اراويييك يا انس مينوون

منصور : خييييييييييير .. ؟

راشد : خلصت رصيدي باي

منصور : يالبخل

راشد : هههههههههههههههههه يالسخيييف .. باي باي .. اتفاهم وياك بعد شوي

منصور : انت اللي هب طايع تصك ..

راشد : خلاااص ... هع هع .. وصكهـ بويه وهو يضحك

منصور يطالع فونه بغباء : السخيف صك بويهي .. اراويييك وروح صوب الباب وفتحه وراشد بويه

منصور : ليش تصك بويهي

راشد : خلصت رصيديي

منصور : يالبخيييل انت .. تعال ادخل انس غبي

راشد : شو يعني تردها لي

ام منصور : تعالو ادخلو .. يالسين تتظاربوا جنكم يهال

راشد افتشششل يتحرا محد بالبيت : ءءء اسسسف .. السلام عليج خآآلوه
وروح سلم عليها وعلى ميره ويلس
.
.
.
.
.
عواش : انزين انا ما ابي اروح العشااااء

بو خالد : وليش ماتبين تروحيييين

عواش : مابي ارووح بيت عمي .. هب غصصب

ام خالد : ووين بتمييين عند منوه

عواش : بروحيي بالبيت ... ويا الخدامات بعد شوه

خالد : عواش بالبيت بروحج ما بتميين ويالله يدآآآمي ..

عواش : مابي ارووح زييين راسي يعورني

خالد بحده : يالله اجهزي وامشي

عواش فقدت املها : زيييييييييييييييين

خالد ابتسم : ما تووون الا بالعين الحمراااا ..

عواش وهيه رايحه غرفتها : جب . .
.
.
.
ريم بغرفتها ترمس بالفون

ريم : والله خايفه من اللي بنسوووويه اليوووووووووووووووم

سلطان : لا تخافين ولا شي .. بس انتي اصري عليها تظهر وياج اليوم زيين

ريم : واذا ما طاعت

سلطان : الحييينهـ لاتيلسييين تتوهمييين ومادري شوه

ريم : زين زين .. والله يعين ..
.
.
.
عواش : خلصصصصصصصصصصت

خالد : يالله نمشي .. وروحوا صوب بيت عمهم ... ودقايق وهم واصلييينـ ...
وبعد ما سلموا ويلسوا ... تنزل ريم بجبروتهااا المتعودييين عليه دوووم .. و خقتها وكشختها اللي مالها لزمهـ .. وسلمت ويلست عند عواش وبعد ساعه
ريم : عواش تعالي فوق شوووي

عواش التفت لها وببراءة : اوكييكـ . .

وروحوا فوق .. وتمت شهد يالسه تحت ..

بالغرفه ..

ريم : عواش طلبتج قولي تم

عواش بغباء : تم بس ليش

ريم بابتسامه خبـــــــــث : دخيلج اربيعتي متصله فيني وتبآني اوصل لها الكتب الحينهـ

عواش : كتب شوه

ريم : روايات وكتب ثقافه وووو ..

عواش قاطعتها : بس بس .. كل هااا انزين وديه لها

ريم بمكر وبنبره هاديه وفيها شوي من الدماار لعواش : عواش انا اخاف اروح بروحي فتعالي وياي

عواش : لا ما اقدر ..

ريم : لا تقدرين دخيلج لازم اتييين معاي .. جوفي بنروح ساعتييين وبنرجعـ بسرعه .. آنا اخاف اروح بيتهم كله شباب وهيييه بروحها مع امها

عواش بعدم اقتناع : انزين بنرجع بسرعه وبقول لشهد اتي ويانا

ريم بخوف : لالا لالالا شهد لا .. لان شهد ماتحب هالبنت

عواش : خلااص انا بروح اقول لابوووي اني بظهر وياج ..

ريم : اوكيييك بلبس عباتي وبنزل

وروحت عواش ببرائتها وهييهـ مخدووعه بالريم ... <<< شو رايح يصييير فيج ...

عواش : ابوووي انا بروح ويا ريم بيت ربيعتها تودي لها الكتب وبنرجع

بوخالد : ما بتتأخرون

عواش : لاا بنعطيها الكتب وبنرجع

حمدان بتشكك : وشهد معاكم

عواش : لا .. بنرجع بسرعه

حمدان بعدم اقتناع : خلااص انتي لاتروحييين .. شهد قومي سيري ويا ريم .. اما عواش ماتروح مكآآآن

ريم سمعتهم وقاطعته : لا حمدان .. بسرعه بنرجع والله .. خل عواش اتي وياي

عواش : خلااص اخذي شهد وياج

ريم : لاا انا اباج انتي بليييز بليز

عواش التفت لحمدان

حمدان : خلااص روحوا بس لا تتأخرون

ريم : اوكيييك .. وسحبت عواش بسرعه وروحوا صوب الدريول ومشوآ وياهـ لوحدهـ من هالفنآدق

عواش التفت لريم : احنا وين ياين

ريم بتمثيل : اربيعتي ساكنه بشقه من هالشقيق

عواش : زين يالله بسسسسسسرعه

ريم : ياللهـ .. وروحوا فوق .. ودقوا الجرس

وظهر واحد من الشباب

سلطان بتمثيل : هلاا اختي تبين شي

ريم : هيييه ابي ساره

سلطان : اوكيكـ حياكمـ داخل وانا بنادي اختي

ريم : طيب .. وحدرت ريم ويلست على الغنفهـ وعواش عند الباب ..

ريم : تعالي ادخلي

عواش : ريمووه لا تستهبليييين داخله شقه الناااااس انتي

ريم : تعالي تعالي هاي ربيعتي ما عليج

عواش بقلة حيلهـ : زين ويلست عندها بخوف

بعد ربع ساعه

عواش : ريمووه وينها ربيعتج

ريم قامت : الحينه بشوفها وفتحت باب الشقة ادور اونه وشرددددددددددددهـ للدريول .. وعواش تترياها ومنزله راسها

...... يا هلاا بالحلوووو

عواش رفعت راسها بخوف تشوف الشاب يطالعها .. ارتبكت : من .. والتفت يمين يسااااار ... ريم ويييييييينج ريييييييييييييييييييييييي ييييم

.
.
.
.
ام منصور : ماتروح اقوولكـ ماتروح الا ومتعشي

راشد : بس يا خالوه

ام منصور : لا بس ولا شياته .. اقعد اقوول

راشد : ان شاء الله
.
.
.
.
........... : الو السلاام عليكم

حمدان ابتعد عن اهله : وعليكمـ السلاام

........... : الاخ حمدان

حمدان : هيه نعم من معاي

...........: وياكـ فاعل خير بس حبيت اقووولك آنكـ مخدوع في عايشه بنت عمك

حمدان عصب : من انت ... وشو عرفك بحرمتي

........... : ههههههه اعرفها واعرفك انت بعد .. يا حبيبي انت عايش بالعسل

حمدان والشر كله بعيونهـ : من انت

.......... : جوف حبيبي .. حرمتك كانت وياي و بشقتي و سوينا اللي الحينه فبالك يمر

حمدان صرخ : من انت

.......... : تبا تعرف من انا .. انا ما بقولك بس روح جوف حرمتك وين

حمدان : وييين هيييه ويا اختي

........... : هه اونه ويا اختي .. روح فندق .... شقة ...... وبتجوفهااا ياحبيبي .. وتوت توت صكه بويه

حمدان وشيآطين العالم بعيونه التفت صوب اهله وعيونه حمرررررررررر من العصبيه: وين عواااش

بو خالد بخوف وقف وخالد وياه : ظهرت ويا ريم

ريم فتحت الباب بصياح : ابويه .. حمدان عواش

حمدان مسكها بقوه : وينها عواش

ريم بتمثيل : كانت وياي بس بعدين صر
خت علي وقالت لي اني وحده حقيره وراعيه شباب وهدتني وركبت بوحده من هالسياير

حمدان بصريخ : شوووووووووووووووووووووووو ه ... وفتح الباب وخالد ورآآآآه وركبوا السياره وبكل شياطييين العآلم براسه وخالد مايعرف يفسر شعووووره هل هوه ضد ام مع .. ما يعرف ...

.
.
.
عواش : ااااااااااااااااا قوم عني قووووووووووووم يالحقير من آنت

حآمد : ههه من انا .. انا ابي ادمرج يالخايسه

عواش تصيح وتضرب : قوم عني الخايس

حامد : انتي ايييه بلا صياح هب انتي ترمسيني دوم

عواش صياحهاا زاد وتشاهق وهييه تشوف محاولات الاعتداء عليها للمره الثانيهـ وباقوى شوي : مب انا مب انا مب انا

حامد : ما تمشي عليه هالرمسه

عواش : لاااااااااااااااا قوم يالحقيييييييييييييييييييي ر

وقامت بصعوبه وشآفت المزهريه يدامها شلته بقوه وفرتها عليه .. وعلى حسن حظه يت على ريوله

حامد صرخ : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

عواش ركضت لباب الشقه وفتحته ولا حمدان بويها حضنته بخوووف وبقوووه ...

عواش تصيح وتشاهق بحضن حمدان : حمدااااااااااان كان ييي .....

حمدان قاطعها : ايا الحقيره ايا السااافله

خالد طالعها باشمئزاز : افاا يا عواش احنآ ربينآج جي .. ومن هذاا

حامد بخوف : من انتوا

حمدان بعدها عن حظنه وروح صوبه وضربه ضرررررررررررررررررررررررر ررررب
وخالد سحب عواش من شعرهاااا وفرها بالسيآره : حساابج هب هنيييه بالبيت

ووقف شوي عند السياره ويسمع صوت عواش وصياحها .. ولف ذاك الصوب
( شو اللي سويتيه يا عواش شو اللي قصرنه عليج فييه شووووووووووووووووووه .. لا حول ولا قوة الا بالله .. شو بيصير الحينه شوه )

حمدان نازل بعصبيه وغترته على جتفه : يالله حركـ .. وروح ويلس ورا عند عوآش

خالد بكل هدوء ركب وحرك السياره

حمدان بعد ماهدا التفت صوبها : تصيحييين هااا تصيحييين .. حسبي الله عليج من بنت

عواش قاطعتها وصوتها صياح بصياح : آ ن م ظ

حمدان : اسكتي ولا ترمسييين فاهمهـ

عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئ

حمدان صرخ : جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآب

التفت الصوب الثاني ونزلت دمعه حآره على خده وهوه متساند على الجامه : ليش جي سويتي ليش .. بشوه قصرت وياج .. تونا مالجيييين يالظالمه .. يوم ماتبيني ليش واقفتي .. حبيتج من قلبي .. ملكتيني .. اتحديييت الكل عششششان اخذج .. وآخر شي تظهرين .. ومارام يكمل رمسته

خالد : انتي وحده ما تستااهلييين شي ... ماتستآآآهلييييييييييييين

حمدان صرخ : بسسسسسسسس كآفي لا تصرخ عليها

خالد يصرخ : شو ما اصرخ وهيييه نزلت راسنا بالارض

حمدان : خلااص هيييه على ذمتي الحينه .. وانا اللي بتفاهم وياها
خالد سكت وسرع صوب بيت عمهـ .. ووصلوا

عواش رفعت عيونها لحمدان : حمدان اسمعني

حمدان نزل وسحبها وياه : امشي يالخايسه امشي .. وفرها على باب الصاله اللي كان مفتوح وبوخالد وبوحمدان وام خالد وام حمدان شهقوا من اللي شافوه ..

شهد لما جآفت جيييييييهـ وقفت منصدمهـ وهب رايمه تسوي شي .. و ريم يالسهـ بتملكـ و بتمثيل وتشوووف اللي يصير يدامها

بوخالد صرخ : انتي وين كنتي

عواش : لا ت ظ ل م و ن ي هذه ريم

حمدان سحبها صوبها وصفعها : لا تقوليييين ريييييييييييم يالحثالهـ ..وقام يضربها ضرب وخالد كمل ضربه

ام خالد صرخت : هدوا البنت حرام عليكم

ام حمدان : خليهم يآدبونها لا بركة فيها من بنت

بو خالد : حمدان خالد اتركوها

بو حمدان صرررررخ : تركووها

وبعد ما فجوا عنها والدم يسيل من ويهآ وكل جسمها متكسر

بو خالد : اطلعي برااا هالبيت ومالج عيييشه فيه دام هاااي سواتج

عواش : آظهر وين آرووح ..

ام حمدان : طلقها ولك اللي احسسسسن عنها

حمدان يطالعها باشمئزااز : انتي طالق .. ودخل دااااااااااخل وحدر غرفته وصكها بالقووووو

بو خالد : اطلعي برا

عواش وين اروووووووووووووح

خالد سحبها بقووووووووووووه من شعرها وخذها لعند الباب الرئيسي : براااااااااا وفرها وصك الباب
.
.
.
.
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.