آخر 10 مشاركات
نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-16, 08:49 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الباارت الثــــــلآآثــــؤوؤون


خالد سحبها بقووووووووووووه من شعرها وخذها لعند الباب الرئيسي : براااااااااا وفرها وصك الباب

عواش : لاااااااااااااااااا وين ارووح ... وقآمت تمشششششي بتعب بالشوارع لحتى ما آغمى عليها فنص الشاره
.
.
.
..... : اختي اختي

فتحت عيونها بتعب : وين آنا .. .

...... : اختي قومي .. انتي بالمستشفى وانا شفتج ويبتج هنيييهـ ...
عواش بتعب وتذكرت كل اللي صاااار وزاد صياحها وقامت تشاهق

......: لا حول ولا قوة الابالله .. يا اختي لا تخافين مني .. انا اعتبريني اخوج وقوليلي وين بيتكم وانا بوصلج

عواش صرخت : بيت اي بيت .. وانا انظلمت وطردوني اهلي

....... : طردوج اختي انتي اهدي و الشرطي خآري يبي يحقق وياج

عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئ

...... هز راسه وروح صوب الضابط وخبره بالسالفه ..

ودخل الضابط عليهاا والدكتوره عليها يحاولون يهدونها ..

الضابط : السلام عليكم اختي

عواش بعد ماهدت : وعليكم السلاام والرحمه

الضابط : وياج الضابط راشد ( عرفتوه صح ) ولا تخافين من اي شي ..

اعتبريني اخوج وقوليلي كل شي

عواش : شو تباني اقولك .. غير اني انظلمت واهلي فروني برا البيت وماعرف كيف يت الحينه عندكمـ

راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. ممكن تقولين لي السالفه كلها

عواش : بقولك بس بشششرط .. اهلي ما بيب طاريهم

راشد : ليش زيين

عواش : كيفي تبا اقول من اغير ما اذكر اهلي ولا اي اهل

راشد بقلة حيله : ترتوب قولي ..

وقالت له عواش كل شيييي .. وهوه منصدم وبعد ما خلص

راشد : يا رب شو هااا اللي قلتيه يعني انتي متبنينج .. و اهلج ماتعرفين عنهم شي و انتي يصير لج كل ها وتوج بشبابج

عواش نزلت راسها ودموعها تنزل على خدها

راشد : خلااص آختي .. بنجوف حل إن شاء الله

عواش بخوف : لا دخيلك .. انا مرييييت بوايد محاولات اخاااااااااااااف والله اخاف .. يصير فيني شي .. انا ما ابي آشوفك ولا تقرب صوب غرفتي ابببببد لا انت ولا ربيعكـ وانا لي الله

راشد وقف : لا تخافين احنا ما بنظرج .. بنساعدج ..

عواش : اطلع برا

راشد احترم رايها وظهر برا يكلم منصور .. ويجوفون حل

.
.
.
منصور : هآ راشد عرفت البنت

راشد : هيييه قالت لي كل شي .. ولا حول ولا قوة الا بالله

منصور : وماعرف من اهلها .. آنا شفتها بالشارع وبحاله لا يرثى لهآ .. كنه حد جاتها من الضرب

راشد : هيييه والله .. بقولك كل شي الحينه ..

منصور : آسمعك
.
.
منسدح على شبريته ومليون سؤال فراسه ( ليش جي سوت .. بشوه قصرت عليج .. اتحديت الكل عشآنج . . مآآآلت عليجـ يالحثآله مآلت عليييييييييييج .. صج انج .. ولا ليش آكمل .. اروح عند آهلي آحسن لي ) وظهر من غرفته و روح الصالهـ ..

حمدان : السلام عليكم

ام حمدان : وعليكم السلام .. زين انكـ ظهرت من غرفتك

حمدان : خلآص آميييه ما ابي اسمع شي

ام حمدان : آنت ما تغديت .. تبغآني أحط لك غدا

حمدان : لا اميييه مالي نفس ..

ام حمدان : بس لازم تآكل لك شي

حمدان وقف وصرخ : قلت ما بي شي .. شو هااا غصب الاكل شوووه .. . وشل سويجهـ وظهر
.
.
.
ام خالد : الله يخليكـ .. رجعها وين راحت البنت وين

بو خالد بعصبيه : وين راحت لجهنمـ الحمرآ راحت .. مسوده الويه راعية شباب وما عرف شوه

ام خالد تصييييح واطيح على ريوووله : رجع بنتي .. هيييه بنتي الله يخليك

بو خالد يبعد عنها : هااي اللي خذتيهاا وربيتيها .. هذه اللي متي عليها .. اقول مالت عليج وعليها

ام خالد : اترجاك يا بو خالد .. لاتصير قااااسي على البنيييه كل انسان يغلط .. رجعهـ اللهـ يخليك .. هاااي بنتي وانا ابيهآ

بو خالد : بنتج ماااتت من سنــــــين ليش هب طايعه تنسينها ليشششش .. بنتج ماااااااااتتت ماااتتت

خالد ظهر من حجرته وبعصبيه : أبووويه اللي سوينااه غلط

بو خالد : وليش غلط

خالد : ابويه هيييه مهما كانت بنت .. وين راحت امسسس وييين .. لا حول ولا قوة الا بالله

بو خالد : خلااااااااااااص انا حثآله فبيتي مآآآآآآآآآآآآبي مآآآآبي ... وهآآي اخر رمستي وظهر من البيت

خالد روح صوب آمه ورفعها ويلسها : خلااص اميييه لا تصيحييين

ام خالد : كله منكـ انت فريتهاا انت

خالد : آمييييييييييه يعني شو تبيني اسووي .. تراها سودت ويهنا اللي ماتتسمى

ام خالد : حسبي الله عليك من ولد .. البنت شوو صار فيها .. يارب اسسستر عليها وبعدها عن عيال الحرآم

خالد : خلااص امييييه

ام خالد : انت آسكت

خالد : اميييييييييييهـ

ام خالد صرخت : خلاااااااااااااااااااااص اسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت
خالد : سكتنآآ
.
.
.
.
ريم : ههههههههههههههههههههههه يا ربي .. لو جفت شكلهااا كيييف مصصصصخره

سلطان : ههههه ... وحسوووا فيج ولا

ريم : لا ما حسووووا بآي شيييي ... اقولك مثلت مثل ما قلت

سلطان : فديتج والله

شهد فتحت الباب بقوه وصرخت : الحيينهـ عرفت انج ورااا كل اللي صااار لعواش الحييينه عرفت .. الله ياخذج يالحقيييرهـ ..

ريم وقفت بصدمه وطاح الفون من يدها

شهد : آنا بخبر كل شي سمعته لحمدان .. يالخـــآيسهـ

ريم : شهدووه انتي شو تقولين

شهد : بتنكرين انكري .. بس انا عواش اعرفها من متى .. عواش احسن منج ومني .. فاهمهـ وانتي دواج عندي

ريم بخوف وارتبآك : شهااااااااااااااااااااااا اااد يالدرااام .. انا اكلم اربيعتي
وهالتمثيليه كنت اقصد بهاا اللي مثلتها العام بالسكوول

شهد : مستحــــيل آصدقـــــــــــــــــــــ ـــــــــج .. والحينه رايحه لحمدان
وظهرت شهد من غرفة ريم وروحت غرفة حمدان وماحصلته فنزلت تحت

شهد : امايه امااااايه

ام حمدان : هلا اميييه

شهد : آميييييييييييييه وين حمدآآآآن

ام حمدان : ظهر .. حسبي الله على هالصااايعه سودت عيـــــــشت ولدي ..

شهد عصبت : آمااايه لا تغلطين على البنت .. ترآآها ما سوت شي انتوا ظلمتوها

بو حمدان حادر الصاله : وكيف ظلمنآآآهاا هااا قولي كيــــــــف ظلمنااهاا
واحنا جفناها كيف واخوج وولد عمج شافوها بالشقه ويا واحد

شهد نزلت دموعها : حراام عليكم والله حرآآآآآآآآآم .. كله من ريم كل منها

ام حمدان صرخت : لا تقولين كله من ريم .. ريم مالها دخــــل بآي شيييييييي

شهد : خلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااص وربعت لغرفتها وقفلتها ... آنا لازم اتصرف لازم

وشلت فونها ودقت لحمدان ... وبعد ماحششششرتهـ رد

حمدان : خير

شهد : حمدان انت وين

حمدان : احوط بالشوارع

شهد : حمدان ابي اجووفك الحينهـ

حمدان : خير يا شهد

شهد : بخصوووص عوا شابي ارمسسسك

حمدان قاطعهاا : خلااص انسيهآ .. حسبي الله ونعم الوكيل منهآآ ..

شهد : ترااهاا انظلـ ..

حمدان : خلااااص يا شهد ( آنا مستحـيل آنزل مستوآيهـ لوحدهـ حثالهـ شراتها )

شهد تشآآآهق من الصيآآآآآآح : حمدان لاا لاااا .. لاتقول جي وتندم بعدين
حمدان مارام يرمس : خلااص بصك الحينه مع السلامه .. .. وصكـ بويهآآ

حمدآن :

مستحيل أنزل مستوايه لوحدهـ حثآله شراتج

مستحيل وتعرفين لا عصبت اصير شخص ثاني

بس آعرفي آني أعشقج يجنوون وجنووووون

واعرفي اني بليآآج آمووووت وآنا حـــــــــــــــي

مستحـــــيل يا الغــــــــلا اليومـ تمــــــتلكيني

هييهـ والله مستـــــــــــحــــــــل أحب غيرج ..

وأحب غيــــــــــــــــرج مستحيـــــــــــــــــــل

أنتي الهوا .. وانتي القلب .. وآنتي العشق

وانتي الآكسجيين اللي آتنفــــــــــــسهـ

يمكن هويتج .. واحتويتج ... ويمكن ويمكن

يا عواش انتي الروح والقلب والتنفسس

شو اللي سويتييهـ وتركتييييييييينيييي

آه من كلمه آه ...

ترآني ... ( مستحيل آنزل مستوايه لوحده حثاله شراتج)
.
.
منصور مسسك راسه : خييييييييييييييبه كل هااا صار لهالمسكييينه والحينه وين بتروووح

راشد منزل راسه : مآ عرف ماعرف ..

منصور ظهر فونه من جيبهـ : انا بتصل لميره تيلس عدالها

راشد : بس اخاف انها ترفض

منصور : ترفض ما ترفض هب مشكلتي حرااام هييه يتييمهـ وميره بتراعيها وتعرف اللي مربنهآ عسب نحل المشششكله والله حرآآآآآم اللي يصير

راشد : رايك جي

منصور : هيــــــــــه راي جيي .. والحينه بتصل
.

.

توت توت
ميره : هاا .. أوكيييك ..... ولا يهمكـ ...... اوكيييكـ بيب امي وياااي .. خلااص تمـ .. دقااايق وآكوون عندكـ .. من كبر المستشفى .. اوكييك .. مع السلاامه
.
.
منصور : خلااص الحينه بتي

راشد : طيب

وماكملت عشششر دقايق الا وميره وامهاا واصلين صوبهم وبعد ماخبروهم السالفه كامله عن البنت ...

ام منصور : لا حول ولا قوة الا بالله ... استغفر الله .. .وينها البنت الحينه

راشد : بالغرفهـ وهب طايعه اي حد يحدر عندها ..

ميره : مسكينه من اللي صااااار لهآآآآ ..

ام منصور : تعالي اميه ندخل عندها .. وانا امهااا بعون الله

ميره : يالله اميييييه .. ودخلووااا

ميره لما جافتها صرخت : فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآطمه
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:51 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الواحد و الثــــــلآآثــــؤوؤون


راشد ومنصور خافوا ودخلوا داخل

منصور بخوف : ميره شو فيج تصرخييين

ميره بصدمه واطالع عواش : فاطمه فاطمه

راشد بغباء : من فاطمه .. ؟

ام منصور : يا سبحان الله .. هااي فاطمه فاطمه

منصور : فاطمه من .. ؟

عواش صرخت عليهم : انتوا منوه شو تبوووووووون فيني بعد .. تعالو اضربوني ماعاد يفيد انضربت شكثثثثثر انضربت .. اطلعواااااااا برع ياين
تصرخووووووووووون علي فاطمه و فاطمه برااااااااااااااااا

ميره تصيييح وتقرب صوبها وتحظنها بقووووووووووه وعواش منصدمه : فاطمه انتي فاطمه

عواش بخوف وتبتعد عن حظن ميره : من انتي .. ومن فاطمه .. آنا عايشه هب فاطمه

ميره تمسح ويهاا : انتي بنتنا

عواش : بنتكمـ

منصور : لحظة لحظة .. الحينه هاااي بنت فاطمه متآكدييين

ام منصور : هييه اميييه متآكدييين وهاااي نسخه من امهاا

عواش تسمعهم وتصيح وتطالع ميره : من انتو .. وين امي .. أنتوا تعرفونهاااا .. تعرفون اميييه .. ؟

ميره صاحت وحظنتها اكثثر : اهئئئئئئئئئئئئ يا بنتي

عواش : من انتوا قولووولي .. ؟

ام منصور يلست وراشد ظهر لان ميره طاحت شيلتها من غير ما تنتبه .. ومنصور واقف على جنب

ام منصور : يا منصور .. هاي بنت فاطمه اللي ندور عليها

عواش : وين اميييييييييه.. وليش تركتني

ميره : امج ما تركتج .. آمج ماااتت يوم ربت بج ... و ابوج فرج فرج . اهئئئئئئئئئئئ

عواش صرخت وتشاااهق من الصيـــــــــــــــآح : لااااااااااااا جذااابين انتوا جذابين ابوي ليش يفرني ليييييييييييييييييش

منصور بصدمه ويلتفت صوبهم : هييه انتوا متأكدين من اللي تقولووونه
ميره : و ا ل ل ه

منصور : خلاااص اهدي

عواش اطالعهم : انا من .. من انا .. انا بنتكم .. ؟

منصور التفت لها ورجع طالع امه اللي تمسسح دموعها بشيلتهاا ونزل راسه وظهر
.

.
.
راشد : مستحييييييييييييييييييل انت متأكد

منصور : آقوووولك عرفوهآ على طووول .. بجذب عليك يعني

راشد : يا سبحان الله .. صدفه صدفه .. والحينه شو بنسوي

منصور : لازم نتأكد ..

راشد : كيييييييييييف

منصور : تحليييل الdna

راشد : تستهبل انت .. وكيف ان شاء الله وامها متوفيه وابوهاا بالسجن

منصور : وحمد وخليفه ما يسدون اخوانهااا تراهم .. وهالسبال سلوم
بنسحب منه الدم وغصبببن عنه

راشد : هييه صح .. مخي متلخبط

... مب قادره اقتنع بولا شي

منصور : عيل انا شو اقول .. منصدم وبالقوو

راشد : قوم بنخبر المستشفى ولازم نستعيييل بالتحاليل والاجرائات .. وشسمه بعد لازم انظهر ...

منصور قاطعه : رشوود هد هد ... شوي شوي .. اقوله مششفر يقولي كل هاا .. صخ شوووووي و بنسوي كل شي بعون الله ..

راشد اتنهد : اوووووووووووووه

منصور طالعه : شفيييييييييييييك

راشد قام : ماشي ماشي

منصور : لا شي شي .. شو سالفتك اليوم

راشد رد يلس عنده : اه من شفتها وقلبي معاها

منصور طالعه : هيييه هيييه .. يالخبله بلاك

راشد ضرب صدره : القلب ملكها .. وصارت هنيييه ( وياشر على قلبه )

منصور ضربه على راسه : هيييه رشوود بلاك .. ؟ شالنك الهوا اليوم اجوف

راشد : من شفتها يا منصور قلبي ملكها ..

منصور : هههه ترمس عن منوه

راشد : عن ... ( وانتبه لنفسه ) هييه هييييييييييه .. ما ارمس عن حد انا

منصور : لاااه

راشد : منصور يالسخيييف قوم نخلص الاجرائات

منصور : بقوم بس الا اعرف من هييه اللي بقلبك

راشد قام ومشي يدامه : محد بقلبي غيرك

منصور :هههه متاكد

راشد : يب

منصور : امش امش .. الله يهديييك

راشد بهمس : حبيتها

منصور التفت له : قلت شي

راشد : هاا لا ما قلت شي

منصور : ماعرف شو صاير فيك اليوم انت

راشد : اه

منصور : استغفر الله ..

راشد : بس جب

منصور : رشوود تحب من ماخبرتني عنها

راشد عصب وبشروود : وانت شو يخصك بهاا ها ...

منصور : اعصابك اعصابك لا ينطر لك عرج الحينه .. ما قلنا شي

راشد انتبه لنفسه : خلااص جب .. احبك انت وبس

منصور: آشك

راشد : ههه جب
.
.
.
.

آطالعهم بغباء ومليووون سؤاااال براسها.. الدموع بعيونهـآ جفت من كثر ما صاحت .. صلت الظهر والعصر وبعدهآ يالسه آطالعهم بغبااء والتفت لثلاث آشخـاص حدروا الغرفه

منصور وراشد وحمد : السلاام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راشد : شحالكم اليوم

ام منصور : الحمدلله

ميره ويالسه قريب من عواش : الحمدلله دام لقينا بنت الغاليه

حمد واقف بصدمه ويطالع الجسد اللي يالسه على السرير ومنزل رآسه ودموعها تنزل من غير توقف ... وقف متجمد مايعرف يروح يسلم على ( آخته ) ولا يظهر من الغرفه .. التفت لخالهـ وهوه واقف على طرف و راشد اللي زآخ دفتره ويتريا عواش تنطق بكلمه
.
.
راشد واقف بعيد شوي عن عواش : وشو صار بعدين

عواش صرخت : شو صااار يعني شووو صار .. ماتجوف ويهي ما تجوووف ايدي كيف متقطعه .. ما تشوف حالتي .. شو تباني اقولك يعني .. وانا قلت ما ابي اشووفكم ..

راشد بهدووء : بس لازم اعرف كل شي .. ومن اللي ربوج

عواش سكت والتفت صوب ميره : مب تقولين تعرفيني .. قوليله انج امي انا ما ابيهم

ميره : يا بنتي خليه يكمل شغله وساعديه

عواش قامت تصيييح : خالوووووووووه دخيييييييييييييلج والله انا مظلوومه هناااك والله مظلومه ... عذبوني .. جتلوني .. يكفي والله يكفي

ام منصور نزلت دمعتها : لا حول ولا قوة الا بالله

منصور : راشد تعال شوي برا

عواش رفعت راسها : لا ما تطلع .. انا بقول بس اللي ربوني ما ابيهم يعرفون شي .. وانا خذوني الميتم بعيش هناك ..

ميره قاطعتها : اي ميتم .. مافي ميتم ولا شي .. آنتي بنتنا وبنثبت هالشي

عواش : تثبتون هالشي كيييييييف وامي متوفيييييييه وابوووووي دمرني ودمر ( وبصعوبه نطقتها ) آخووي

ام منصور : واخوانج ما يسدنج .. هذا اخوج حمد ( وأشرت للشاب اللي واقف على طرف )

عواش التفت صوبه وبابتسامه : اخوي .. صدق يعني انت اخوي الصدقي هب خالد
ميره لقطتها : من خالد

عواش ارتبكت : هاا لا ماشي ...

ميره : تعال حمد سلم على اختك .. اللي ياما سهرنا واحنا نفكر وينها ..
والحمدلله الله ماقصصر فينا .. و الحمدلله الف شكر وحمد له على هالنعمه .. وتراها اختك ..

عواش : اخووي . . هه بتصير مثل خالد .. ؟

حمد طالعها : من خالد

عواش باستهزاء : اخوووي اللي ..... ( وصخت )

حمد روح صوبها ومد يده : شحالج

عواش مدت يدها له بتوتر وبابتسامه مليانه دموع : تمام وانت

حمد رد لها الابتسسامه : الحمدلله .. ويلس عدالها

عواش : وين خليفه

ميره نزلت راسها : خليفهـ بالطابق الثاني و..

عواش قاطعتها : هو بخير الحينه

ميره : الحمدلله الله ماقصر

عواش : أبي آشووفهـ

ام منصور : متى الحينه

عواش : هيييه يدوه .. ءء اسفه بس عادي اقولج يدوه

ام منصور بفرح : هيييه اميييه قولي اللي تبينه .. انتي بنتي

عواش التفت لراشد وبنظره غبيه : خير شو تتريا بعد قلت لك كل شي

راشد استفز : انتي هبله .. اقولج شي وجاوبي عليه

عواش : واذا ماجاوبت شو بتسوي يعني

راشد : تعرفين انج ام لسانييين

عواش : زييين حسسسسيييت على دمك

راشد عصب منها والتفت لمنصور :منصووور سكتها لارتكب جريمه فيها الحينه

منصور يجوف الوضع متكهرب : خلااص راشد تعال بنروح عند خليفه

راشد : هييه احسن من هنيييه

ام منصور : ويديييه رشووود شو هالرمسسسه بعد

راشد : عموووه شوفيهااا هيييه بدت

حمد : يا عمي كف الشر وروح

عواش : ليش يكف الشر جايفييني مينونه ولا شوووه .. وبعدين هو اللي بده كم مره بعييييد وبقووول خلااااص انا ما لي اهل .. وكيف يصير عمك يعني عمي .... ؟ والتفت له بغبااااء وخووف

حمد ابتسم : لا مب عمج .. هو ولد عم امي وانا اقوووله عمي ..

عواش : هيييه اتحرا بعد هالمينون عمي واااع

راشد : شوووووووووووووووووووووووو وووووه
.
.
.

شافته حدر غرفته ولحقته بسسرعه

شهد : حمدان حمدان .. وحدرت غرفته وصكتها

حمدان انسدح على الشبريه : خير يا شهد

شهد بخوف : حمدان لاتزعل

حمدان لف الصوب الثاني بألم : ما ابي اسمع شي ... اظهري برا الغرفه

شهد : حمدان والله عواش مظلمووه والله

حمدان صرخ : كيف مظلومهـ وانا شفتها كيييييييييييف قولي كيف

شهد وهييه تشاهق : ريم خذتها هناك

حمدان : ريييم كييييف وانا شفتها بروحها

شهد : انا سمعتها والله سمعتها .. ريمووه تكلم شبببااااب وربي صادقه ما اجذب ريم متفقه ويااه ... وهم سووو كل هاا

حمدان وقف بغباء : انتي متأكده من اللي تقولينه

شهد : هييه متأكده وكنت انا وعواش متفقين عليها ونبي نراقبها لان مره عواش شافتها .... وسكتت

حمدان : كملي شافتهاا كيييف كملي ...

شهد : شافتها الفجر وهييه حادره غرفتها .. وبلبس فااااضح

حمدان صرخ : شو تقووووووووووووووولين واتجه للباب بس شهد اتساندت عليها

شهد : الله يخليك .. لاتسوي شي الحينه الا لما نتأكد من اللي تكلمه ..

حمدان : انتي شو تقولييين

شهد نزلت راسها ودموعها على خدها : لازم نحصل عواش لازم

حمدان ضرب يده بقوه لليدار ويلس على الارض ومسسك راسه : آه يا عواش ويييييييييييينج .. ليش ما حمييييييييتج ( وطاحت دمعته )

شهد صاحت على حال آخوها آكثر وآكثر ..

حمدان : ليش ما قلتي لي ذاك الوقت وهيييه بين ايدييينا ليش يا شهد سكتي لييييييييييش ... ليش ما خبرتينا كل شي ..

شهد : انت م ا س م ع ت ن ي

حمدان : آه يا شهد اه يا ريييت سمعتج ... حسبي الله عليج يا ريمووه حسبي الله عليج من اخت

شهد : وابي اقولكـ شي بعد

حمدان يضرب راسه باليدار : شو بعد شوووه .. أصدميني اكثثر .. وحرمتي ماعرف وينهاا ...

شهد يلست عداله : اليوم وانا رايحه لغرفتي سمعت ريموه ترمس بالفون
.
.
.
ريم : ههههههههههههههههههههه حبيبي والله .. خلااص اليوم بالليل بنحتفل

سلطان : اوكييييييييكـ اتريااج هب تقصيييين عليه

ريم : لاااه ههههههههه فجرتني من الضحك ...

سلطان : يعلها مديمه
.
.
.
حمدان عصصصب بالقوو : شو تقووولين يعني اليوم بتششرد

شهد هزت راسها بنعم

حمدان : يا ربي

شهد : لازم اليوم نلحقها لازم

حمدان و فجأه تغير : شهد .. وين عواش .. ليش تركتني انا احبهااا ليش

شهد طالعته بخوف : حمدان شو فيك انتوا ذبحتوها ضرب وطردتوها

حمدان : من نحن ... وكيييف طردناااهاا قوليلي كيييف طردناااها .. آنا احبها اعششششششقهااا

شهد : حمدااان اصحى اصحى

حمدان : اليوم بجتل ريمووه بجتلهآآ

شهد قامت وروحت صوب غرشه الماي ورجعت صوب حمدان وناولتهـ بس مالقت اي ردت فعل .. ويلست يدامه وشربته بالغصب

شهد : حمدان انت بخير

حمدان وياشر على التسريحه : الدوا شهد هاتيييهـ

شهد ربعت للتسريحه ودورت ودورت لحد ما حصلت الدوا وناولتهـ لحمدان وخذه .. وبعد ربع ساعه التفت لها

حمدان : شهد ...

شهد : حمدان انت بخير الحينه

حمدان : شهد انا فيني انفصام .. عسبـ جيه عواش تخاف مني

شهد نزلت راسها : اعرف يا حمدان اعرف

حمدان : تعرفين كيييف تعرفييين.. من قالج

شهد : سمعتكـ ذاك اليوم ..

حمدان : متى ذكريني
.

.
بغرفة حمدان
حمدان في نفسه : اكيييييد انا مافيني شئ .. أكييييييييييييد هذااا حلمـ ... ليش انا ليييش .. ليش انا من بين كل هالنااس اعاني بروحي ..

وبعصبيه قام يكسر عطووووره ويصخر : شو الللي سويته انا شوووووووه يعني انا مرييييض يعني انا فيني انفصاااام بالشخصيييه .. ليش انا
لييييييييييييييييييييييش واهلي كيف بقولهم .. وحبيبتي كيف باخذها وانا مريض .. حسبي يالله عليكمـ شو اللي سويتووه فيني
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا
.
.
شهد : تذكرت
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:52 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثـآني و الثــــــلآآثــــؤوؤون
.
.
شهد : تذكرت

حمدان : هيييه تذكرت تذكرت ..

شهد : ليش ماتخبر عن مرضك ... ليش كتمته

حمدان : خفت

شهد : من شوه

حمدان : من كل شي ... خفت ترفضني عواش خفت وايد

شهد : بس هيييه تعرف

حمدان : تعرف .. متى وكيف اكيييد قلتيلها

شهد : كنت ذاك اليوم ميته خوووف ... وخبرتهاا

حمدان : شو كانت ردت فعلها

شهد : كآنت خآيفه ومنصدمه بس عرفت باللي سويته كان مب بشخصيتك

حمدان بخوف : شو قالت لج

شهد : آنك حاولت تعتدي عليها ووايد اشياء

حمدان : شهد انا ما كان قصدي بس المرض معذبني معذبني

شهد : آدري وهيييه تدري بعد .. لاتخاف عواش قلبها كبير وتسامح

حمدان : وتظنييين بتسامحني

شهد : آكييييييييييد .. بس وين بنحصلها

حمدان : اليوم بس الحق هالسباله اختج .. وبعدييييين بينحل كل شي

شهد : تظن بنحصلها

حمدان : اه شو اقول بس .. بس ان شاء الله

شهد : الله كريم ..

حمدان : احبها يا شهد احبها

شهد : ليش ما دافعت عنها ليش طلقتها

حمدان : شو اسوي يا شهد شووو اسووووي ... حطي مكانج بمكاني

شهد : واذا حطيت .. بسوي شرات اللي سويته .. مستحيييل اطلقها بفهم منها

حمدان : ياريت الزمن يرجع لو دقيييقه بس

شهد : صار اللي صار
.
.
.
راشد متنرفز ويالس عند خليفه ومعصب : هاااي ابي اعرف من وين يايه فجرت راسي

منصور : ههه تستااهل .. محد قالك تتلاسن وياها ..

حمد : عمي انت ملسون

راشد : الحينه انا ملسون هاا .. نست شو سوووت هييييهـ ... بعد السانها مايقصصر

منصور : خلااص فكوها سيره

راشد : خلوووف ليش تطالعنا سولف ويانا

خليفه : شو اقول يعني

منصور استانس لما سمعه رمس وحمد وراشد شراته : خليفه .. الحمدلله الحمدلله

خليفه بتعب : خالي وين اختي .. صدق حصلتوها

حمد بحماس وبفرح : هيهـ حصلنآها وهييه بالمستشفى الحينه

خليفه ابتسم بتعب : صدق ترمسون

حمد : هييه صدق .. وآسمها عايشهـ

خليفه : ابي اشوفها

منصور : بتشوفها بس اول ارتاح

خليفه بعناد : لا الحينه الله يخليك يا خالي ..

منصور : وكيف نظهرك الحينه قولي كيف

خليفه : ما لي خص ..

راشد : يالعناد .. لا تستعيل تراها ملسونه

خليفه : عميي هب على اختي

راشد : الحينه هاا .. آوكيييكـ اوكيييكـ ... نتفاهم بعدين

خليفه : احبك عمي

راشد ابتسم : الحينه اتحبني .. وانا بعد احبك

منصور : وانا محد يحبني

حمد : هههههه شكلي انا وانت مب بالحسسبه

منصور : شكلنا جيه .. آنا بتصل بأمك وببشررها

حمد : آوكيكـ ..
.
.
.
ميره بفرح : صدق رمس وياكمـ .. الحينه الحينه ...... مالي خص الحينه يايهـ لكمـ ..( وصك الفون)

ميره : اميييه خليفه قام ورمس وياهم .. اميييه خليفه

ام منصور قامت وياها بفرح : صدق وعى خليفه ( ورفعت يدها ) الحمدلله يااارب الحمدلله

عواش اطالعهم : خليفه اخوي قام .. .؟

ميره : هيييه قامم .. الحمدلله يارب .. ربج ما قصر بنا .. انتي خيييير علينا يا عواش خيير

عواش : خالوه ابي اظهر

ميره : كيف تضهرييين وانتي بهالحاله .. خفي شوي وبناخذ البيت عندنا

عواش : بس بضيق عليكم

ميره : مآبي اسمع هالرمسه مره ثاني فاهمهـ .. وانتي بنتي ..

عواش : خالوه .. بس انا ....

ميره : لا تكمليين .. انا بروح اشوف خليفه وبرجع

ام منصور : روحي امييه وانا بتم عند عواش

ميره : ان شاء الله يالله مع السلاامه

ام منصور : مع السلاامهـ ..

.
.
.
حلى حلىُقلبكِ وعينكِ وآحلى الليآلي آللي ُفسنينكِ
ان غبتَ قلبيٌ قآلوينكِ؟ .. خذنيٌ بهوآ عطفكِ وروفكِ
حبِككَ تشوفهِ فيعروقيَ طبعكِ علىَ كيفيَ وذوقي
واللهِ لو تتدري بشوقيٌمآِظنتيَ تقوى ُ وقوفكِ

فونها محترق من كثر ما يتصل فيهآ ... ردت بصوت واطي : الحينه بنزل ويت شوي

......: بسسسرعه .. آنا لي ساعه واقف اترياج

......: ثواني واكون عندك

وخذت شنطتها الكتف وتسللت شرات الحراميه لبراا البيت .. وركبت ويااه وراحت .. ماحست بان هناك شخصين يراقبونها واللي واقفين اخر الشارع وتحركوا وهم وراهم من بعيد .. ومن غير مايحسون...
.
.
بسيارة سلطان .. هدوووووووء ولا حد يرمس .. كل واحد سرحااان بشي ...
.
.
بسيارة حمدان

حمدان يضرب السكان وهوه يمشي وراهم ومعصصصب : شوهااااااي... الله ياخذج يا ريمووه الله ياخذج ... حسبي الله ونعم الوكيل منج من بنت ...

شهد : حمدان هد اعصاابك لحد ما نتأكد انها هيييه

حمدان : ماتشوفينها هيييه هيييه بنفسها .. أراوييج ياريمووه ... خربتي حياتي .. ودمرتي عواش اللي ما اعرف وينهاا ... اووووووووووووووف ... ( وطاخ طاااخ على السكااان )

شهد صخت بخوف وهيه تلتفت للشارع وتشوف السياره اللي ماخذه اختها ..
.
.
سلطان : يالله وصلنا .. ننزل

ريم : هييييييييه ننزل ابي اخبرك بشي

سلطان : شي مثل شوه

ريم بابتسامه : شي حلو ولا يهمك

سلطان : يالله نزلنا ..

ونزلوا وروحوا الشقه ..
.
.
.
حمدان فتح الباب بقوووه

شهد : حمدان دخيلك لا تروح

حمدان التفت صوبها : يالله انزلي وياي ... وبروح بروح

شهد بفقد امل : انا خايفه

حمدان : يالله امشي بسرعه

شهد نزلت ومسكت يده بقووه وروحوا صوب السكيروووتي ...

حمدان : السلاام عليكم

السكيروتي : وعليكم السلاام

حمدان : اخوي ماشفت وحده دخلت ويا واحد قبل شوي

السكيرووتي : هممم .. هيييه تقصد السيد سلطان وحرمته

حمدان اتشلل بمكانه حررررمته ... ؟ : ه ا هيه

السكيروتي : اخوي فيك شي تحتاي شي

حمدان : لا ما ابي شي .. وين شقته

السكيروتي : الطابق الثاني شقه رقم 45

حمدان : مشكوور ... وسحب شهد و هوه فحاله لايرثى لها ...

ووصلوا الشقه .. اتشللت ريول حمدان وهوه يشوف باب الشقه يدامه .. ويسمع ضحك وسوالف

رفع يده ودق الباب بهدوء ... وثواني وظاهر له وااااحد ياما كان ويااه .. وياما وعده بوعود .. وياما وياما .. كان الاخ والصديق .. كان الجسسد الواحد

حمدان بصدمه يطالعه : سلطان ..؟

سلطان شهق وارتبك من الخوف : حمدان .. !؟

حمدان بصدمه وريوله متششلله : شو تسوي هنيييه

ريم وتنادي : سلطان حبيبي .. شو موقفنك عند الباب ... تعال .. من عند الباب ... وروحت صوبه

ريم شهقت لما جافت اخوها وشهد و ارتبكت ومااتت من الخوف وتغطت ورا سلطان

حمدان لما شافها جنون العالم كلها فوق راسه : تتغطين عني هاا .. تتغطين عن اخووج وعن اختج وانتي ويا لا حول ولا قوة ... ليش سويتي جي فينا لييييييييش ... بشوووه قصرنا فيه عليج .. بشوه ... وليش تخونين ثقتنا فيج .. وعواش اللي ظلمتيها .. ومانعرف وينها ... حسسبي الله عليج من بنت ... والتفت صوب سلطان ... وانت ....

سلطان قاطعهـ : اقووولك لا تيلس تتفلسف علي ... اختك بنفسها يت لين عندي .. انا ماجبرتها

ريم صرخت وهيه تصيييح : جذااااب هوه قااااااال بيتزوجني ... هووو يحبني .. صح يا سلطان انت تحبني صح

سلطان سحبها من يدها وفرها على حمدان : انا احبج .. انا احبج انتي يالحثاله .. هه مستحيل .. انا اذا بحب .. بحب وحده شريفه هب شراتج ....
ريم صرخت : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا سلطان لاتجذب علي ... وروحت صوب ريله ... اترجااااااااااااااااااااك انا احبك وانت تحبني .. كل هاللي سوينااه شووه شووووووووووه جاوبني .. احب ريولك خذني

حمدان طالعها باشمئزاز ومطها من شعرها وسحبها سسسحب ومن غير لا عباه ولا شيله وشهد تلحقهم وهيييه تصيييح ..

حمدان شلها وهيييه تتضارب وتضربه ... وتصرخ وفرها بالسياره

وحررررررررررك بسسسسسسرعه للبيت ...
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:53 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الثـآلــــــــــــث و الثــــــلآآثــــؤوؤون


حمدان شلها وهيييه تتضارب وتضربه ... وتصرخ وفرها بالسياره وحررررررررررك بسسسسسسرعه للبيت ...

حمدان : الله ياخذج .. الله ياخذج ...
.
.
.
ربع ساعه بالكثـــير وهم واصلين البيت .. وبكل عصبيه صفعها على خدها وسحبها من شعرها وفرها بالصالهـ ...

شهد حدرت الصاله بسسسرعه: حمدان اتركها

حمدان طايح فيهآ ضرب ومارحمها .. وشهد من خوفها روحت صوب غرفة ابوها ودقت الباب بقوه

وهيه تصيح : ابووووووووووووووووي اميييييييييييييييييييه

بو حمدان قام بخوف وبسرعه فتح الباب : شهد شو فيج

ام حمدان وعت على صريييخ حمدان وصياح شهد : شو فيكم ..

شهد : رييييم ريييم بيجتلها حمدان

بو حمدان : شووووووووووووه .. ؟!

ام حمدان صرخت وهيييه تفجج بينهم : قوم عنها

حمدان : اميه قومي .. بذبحها بجتلها

بو حمدان : ليش تبي تجتلها شو سوت لك .. ؟ !

حمدان : هااااالمسوده ويييه ...

ام حمدان حاضنه ريم : انت شوفيييك على البنت .. شو فيك عليها ... ؟ شو سوت

حمدان بصعوبه : ظاهرة باخر الليل ويا واحد ..

شهد صرخت : ابووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووي

حمدان التفت وشاف ابوه طايح على الارض وماسك قلبه ربع صوبه : ابوي ابوي

شهد تصيييح : ابوووي قووووووووووووم

حمدان : ابووووووووووي قوووووووم ابوي .. شهد اتصلي بالاسعااااف بسسرعه

ام حمدان قامت وروحت صوبهم : بو حمدان .. .! ؟ شو فييه .. !؟ ! ؟

ريم : ابووووووووووووووووووووووو ووي قوم انااااااااااااااا اسسسسسسسسفه غلطت ادري قوم

ام حمدان التفت صوبها : روحي غرفتج

ريم : اماييييه انا غلطت سامحوني ....

ام حمدان قاطعتها بطراق يرقع ويهآ ..

شهد التفت صوبها : انتي جتلتي ابوي .. انتي

ريم : مبـ انا مبـ انااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

حمدان : حسبي الله عليج من بنت ...

ريم حضنة ابوها : ابوووي قوم قول لهم اني ما سويت شي قوم

حمدان سحبها بقوه وفرها بعيد : انجلعي غرفتج ..

تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ( صوت الإسعاف )

يهـ وخذوآ بو حمدان بسسرعه للمستشفى وشهد ركبت ويا ابوها .. اما حمدان وام حمدان بالسياره وراهم ..
.
.
.
بعد دقايق من المعآينهـ ... يظهر الدكتور

الدكتور منزل راسه : عظمـ اللهـ آجركمـ ..

حمدان صرخ : شووووووه كيف وليش

الدكتور : استهدى بالله يا اخووي .. وهذا قدر .. وكلنا بهالطريق

شهد تضرخ وهيييه تصيح : جذااااااااااااااااااب انت جذااااااااااااااب ابوي ما مااات صح .. ابوي حي صح .. لاتجذب عليييييييييييييييينااا

الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله ..

ام حمدان : ابي اشوفه ... ابي اشوفه ولو دقيقه ..

الدكتور : تقدرون بعد شوي تشووفونه ..
.
.
.
من صوب ثاني ...

منصور : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يصبرهم ان شاء الله ...

راشد : هيييه والله ... بهالفجر توفى ... صدق انهم عايله والنعم فيها .. ومانسمع عنهم الا الخير .. الله يرحمه ويغمد روحهـ الينهـ ..

منصور : امييين

راشد : يالله انا بروح البيت ..

منصور : الله وياك .. وايد تعبت وياانا ..

راشد : اي تعب الله يخليك .. تعبكم راحه

منصور : شو نسوي مالنا الا انت اللي تروم تعطي لخليفه الدم .. وبهالليل تعب وماعرفنا شو نسوي

راشد : ماعليه مابينها رمسسه .. وانا رايح الحينه .. وانت شوف متى الدفن بنروح .. ابوهم ماقصر ويانا .. والكل يعرفه ويشهد له ..

منصور : بسأل بعدين .. ماتجوف حالتهم كيف

راشد : اوكييك .. يالله مع السلاامه

منصور : مع السلاامهـ

بعد ما روح راشد .. سرح منصور صوب غرفة عواش ودق الباب وظهرت له ميره
ميره : شو صاار الحينه .. كيف خليفه

منصور : الحمدلله يسسرج الحال

ميره : تعال ادخل داخل .. بس انا وعاااايشه داخل ..

منصور : لا ماعليه .. يمكن راقده

ميره : اي رقاد الله يخليك .. يالسه وتصيح .. وتفكر بخليفه

منصور : هييه .. يالله ادخلي وقوليلها بدخل

ميره : إن شاء الله
.
.
ميره : عواش لبسي شيلتج منصور بيدخل

عواش : إن شاء الله
.
.
ميره : منصور حياك

منصور حدر : السلام عليكم

عواش : وعليكم السلام

ميره : ايلس ليش واقف

منصور اتنهد : بيلس بيلس

ميره : ليش متضايق

منصور : تعرفين حميد ال...... توفى من دقايق

عواش صرخت : شوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووه

منصور وميره التفتو لها بخوف : شو فيج
عواش صرخت وشلت الوايرات من يدها بقوه وربعت وميره ومنصور وراها
عواش : عميييييييييييييي عمييييييييي ... وشافت حمداااااااااااااااان ...
وصرخت بالم ( حمداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااان ) اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ... وحضنته بقووووه

حمدان استسلم لها ودموعها تنزل من غير ماتوقف وهو يشوف ابوه اللي توفى داخل و حبيبته يدامه ..

عواش رفعت راسها وهيه تشاااهق : قول اللي سمعته جذذذذذذذذب قووووووووووول

حمدان من سمعها صاح ازيييد ويلس على الارض شرات الياهل .. وعواش من شافته

عواش : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااا عمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وروحت صوب شهد وحضنتها
بقووووووووووووووووووووووو ووووووووة

وام حمدان يالسه بصدمه ودموعها على خدها

شهد : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ابووووووووووووووووووووووو ووي يا عوااااش ابوووووووووووووووي رااااااح كل من ريموووووووووووووووه جتلت ابووووووووووووووووووووووو ي

عواش : لا تقوليييييين جيييه عمي ما مااات ماااامااات اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

حمدان بتعب : لا يا عواش مات مات وراح ..

عواش صرخت : انتوا كلكم جذااابين كلكككككككككككككككككم لاااااااااااااااااااااا تقولون مات لاتقولون ماات

ميره ربعت صوبها ومسكتها : عواش شو فيج .. انتي تعرفينهم

منصور : عايشه انتي فيج شي .. انتي تعرفين هالناس

عواش : اعرررررررفهم عيااااااااااااااااال عمي .. اهئئئئئئئئئئئئ عمي توفىىىىىىىىىىى اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئ

منصور : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله

حمدان رفع راسه وهو يشوف عواش بتعب وبألم ويشوف الجروح اللي بويهاا واللي ضعفت وايد بهاليومييين : عواااااااااااااااش

عواش التفت صوبه ودموعها على خدها : حمدان قول غير جييي ..

حمدان : غمض عيووونه بصعوبه .. ولف صوبها .. تعالي يلسي عندي تعالي .. محتاااج لج وايد ..

عواش روحت صوبه بهدوء ويلست عندها وهيييه تصيييح ..

حمدان غمض عيونها وترك دموعه تنزل بكل صعوبه والم وحط راسها على كتف عواش ..

ومنصور وميره ولا فهموا شي من اللي يصير يدامهم .. فيلسوا على طرف يشوفون الوضع ...
.
.
.
بعد صلاة الفجر ..

خالد يحدر البيت ويصرخ : ابووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووي

ام خالد مخلصه صلاة وبوخالد يالس بالصاله وصل قبل خالد من المسيد

بو خالد : بسم الله شو فيك ..

خالد وهو يصيييح: ابوووي عميييييييييييييييي

بو خالد بخوف : شو فيييه عمك .. شو فيه

ام خالد بخوف : شوفيه ارمسسس

خالد : مااااااااااااااات قبل ساعة ماااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااات

ام خالد شهقت : شو تقول انت

بو خالد بصدمه : شو تقول انت .. مات اخووووي مات مستحيل

خالد : ابوووي انا بروح المستشفى

بو خالد : يالله امش يدامي .. بروح اجوف اخووي .. اكيد انتوا اتجذبون علي

ام خالد شلت عباتها على السريع ولحقتهم وهييييياا تصيح
.
.
.
عواش يالسع مثل اليلسه وحمدان عدالها .. وام حمدان يالسه على طرف وتصيييح .. وشهد في حالة انهيااااار عصصصصبي تصيح وتصصصرخ ..

وصلو قوم بيت بو خالد .. وشافوا الوضع وتأكدوا ا نبو حمدان توفى .. وقام الصريخ والمناحه .. واللي صدمهم اكثر وجود عواش وهيه يالسه عند حمدان ومتمسكة فيييه
.
.
.
تمر ايام العزا بهدوء وبدمار للعوااايل... وعايلة ام منصور .. وبعد اسبوعين عرفوا من اللي مربي عواش وتعرفوا عليهم و عواش من ذاك اليوم ماشافت لا حمدان ولا ريم .. وعرفت كل شي من شهد .. ورجعت حياتها فبيت بو خالد .. وآهلها عرفوا الصدق واعتذروا منها .. ما رامت تروح صوب اخوانها وتعيش عندهم ... لو شو ماصار تبقى بنتهم اللي ربوها .. ..

واليوم حمدان روح صوب بيت عمه .. وكان هناك حمد وخليفه و خالد ومنصور وبو خالد عندهم
__________________


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 08:55 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الباارت الرآبـــــــــــــــــع و الثــــــلآآثــــؤوؤون


حمدان بعد ماسلم ويلس عدالهم : عمي ماعرف شو اقول .. بس اللي صار صار .. وانا ابي ارجع حرمتي ..

بو خالد : الشور بايد عواش هب بايدي

خالد : انا بشوفها وبرد عليك

حمدان هز راسه بنعم .. وصخ بمكانه ولا رمس حد ..
.
.
بغرفة عواش

شهد : عوش .. انا ادري اللي صار هب بيدنا .. بس عواش اخوي شاريج ويبييج

عواش : وينه عني من قبل وييينه ليش ما يه ورجعني

شهد : عوووش شو في وضعنا ابوي ماكمل الشهر متوفي وحمدان حالته وايد صعبه .

عواش : ماعرف يا شهد .. بصلي استخارة وبرد عليج

شهد : اوكييك .. يالله بروح الحينه

عواش : وين تو الناس

شهد : امي بروحها بالبيت .. وريموه بعد

عواش : ريم بعدها بالغرفه ماتضهر

شهد : لا تظهر تيلس شوي وترد الغرفه

عواش : الله يصبركم

شهد : اميين .. يالله مع السلاامه حمدان يترياني تحت

عواش : اوكي مع السلاامه
.
.
.
حمدان : ها كلمتيها

شهد : هيه كلمتها .. قالت بتصلي استخاره ووبترد علي

حمدان : هيييه ..
.
.
فبيت ام منصور

ميره يالسه على اعصابها : شو هاا .. كيف ترد له .. بعد ماذلوها وضربوها

منصور : يا ميره .. هيه مالجه .. وطلقها طلقه وحدهـ وهيييه حرمته .. واللي صار غلطه

ميره : بس ماترجع له

ام منصور : لا توقفين بطريج البنت .. واحنا مالنا شور عليها .. هيييهـ تربت وعاشت عندهم .. وبعدين هيييه حرمته . .

ميره : بس ماترجع له

حمد : اميييه .. حياتها وهيه حره احنا مالنا خص .. وبعدين هيييه تعرفهم احسسسن عنا

ميره : بس انا خايفه عليها

خليفه : لا تخافين عليها ... ترا حمدان ريال والنعم فيه .. انا ماعرفته من قبل بس من عرفته وانا احسسه غير عن اللي سمعته عنه ..

ميره : خلااص كيفكم .. كيفكم ..

منصور : امييييييييييييييييه

ام منصور : هلاا اميييه

منصور : امييهـ هب ناويه تخطبيلي

ام منصور بفرح : صدق بتعرس ..

وكللووووووووووووووووووووو وووووووووووووووش

ميره : صدق .. من هاي اللي تبيها الحينه بروح بيتهم

منصور : هه شوي شوي علي .. انا ابي امايه تخطب لي ..

ميره : وليش يعني

منصور : امايه وانتي .. ولا تزعلين

ام منصور : ادور لك احسن بنت وبخطبها لك

منصور : يعني اعتمد عليج ..

ام منصور : هيييهـ ..
.
.
.
رشود يصارخ : بتخطب ولا تقوووول ليييييييي

منصور : بس صمخت أذني .. لا تصرخ حششى فوني احترق من صوتك

رشود : ليش بتخطب قبلي

منصور : محد قالكـ اتم اعزووووبي ..

رشود : اه اه .. خلها على الله

منصور : بعدك تحبها

راشد : يلوموني بحبها .. اعششقها يا منصور اعشقها

منصور : هيييه بتختار حياتها وبترجع لريلها وان دوس على قلبك ..

رشود : من شفتها يا منصور وقلبي تعلق فيها .. يا منصور عواش هب بشر .. هذه ملاك .. حبيتها من اول نظره .. آه شو اسووووي شوووووه اسوي بالقلب شووه ..

منصور : الله يعينك .. وانصحك تنساها

راشد : بحاول انساها بحاااول انا ما ابي اخرب حياة البنت ..

منصور : وهذا العششم منكـ يا ولد العم .. وتحصل اللي احسن عنها يارب

راشد : ما اعتقد بلقى شراتها

منصور : ربك كرييييم ..

.
.
.
ثاني يومـ

عواش : ابوي انا برجع له .. بس خايفه يصير ..

بو خالد قاطعها : لا يبنتي .. غلطه وغلطناااهاا ومستحيييل نعيدهاا .. وحمدان ريال وانا ما بجبرج هالمره

عواش : لا يابوي انا برجع له .. هب لانك جبرتني .. انا صليت وارتحت غير عن ذيكـ المرآت .. والله يوفقني ..

ام خالد بفرح : الله يوفقج يا بنتي .. ويسهل دربج
.
.
.
حمدان نزل بفرح وكاشخ بحدود لان ابوه توه متوفي وراكب سيارتهـ وروح صوب بيت عمه وحدر الميلس .. واتريا المطوع عسب يرجع عواش على ذمته ..
تمت الملجه مره ثانيه على خيير .. وروحت عواش اللي ماطلبت منهم اييييييي شي .. لا عرس ولا خربطان .. وروحت بيت حمدان ..
.
.
تمر الأيام بهدوء على عواش وحمدان .. وشهد تزوجت خالد وبدون عرس وخربطان .. ومنصور تزوج وراشد خذ بنت خالته وقدر ينسى عواش ..
بعد اربع سنييين .. وحمدان آه يا حمدان ( تعالج ) ومستاانس مووت ويا عواش..
.
.
حمدان حدر البيت : عواش عواش

عواش : هلا

حمدان : وينج يالس اناديج

عواش : يعني وين بكون .. شوووف عيالك طلعوا قرون حقي

حمدان : لا والله ..

عواش : صدق بعد شووه

حمدان : آحبج

عواش نزلت راسها : جب جب ..

حمدان : خيييييييبه انتي لين الحين تستحيين .. كملنا اربع سنيييييييييييييين

عواش : انزين خلااص

حمدان : انزين احبج

عواش : انا بعد احبكـ

حمدان طالعها بتعجب : نعمممممم .. شو تقولين

عواش : شوه ..

حمدان : قوليها

عواش : اقول شوه

حمدان : عووووووش

عواش : احبك يا احلى حمدان .

حمدان : الا ما احبج .. الا اعشششششششقج ..
.
.
.
ريم بغرفتها وتصيح وتصيح كل ماتذكر المواقف تصير يدامها واخوانهم اللي بعدهم شايلين بقلبهم عليها ... سحبت عمرها ونزلت تحت وشافت الكل متيمع

شهد وخالد وعيالهم . . . وعواش وحمدان وعيالهم .. وامها وعمها وحرمة عمها .. شافتهم من فوق

حمدان رفع راسه وشافها : ريم تعالي

ريم طالعتهم بارتباك : هه لا برجع الغرفه

ام حمدان دمعت عينها : تعالي يا بنتي تعالي

ريم من شافت امها قامت تصيييح وتصيييح وربعت صوب امها وحضنتها بقووووووووووووووووه

ريم : سا محيني يا يمه .. سامحييني ..

ام حمدان مسحت دموعها : مسموحه يا بنتي مسموحهـ

حمدان فتح يده لها .. : تعالي يا ريم

ريم حضنت اخوها وهيييه تشااهق من الصياح

حمدان مسح على راسها : خلااص يا ريم خلااص .. انسي ..

ريم : سامحتوني

شهد : اذا الله يسامح احنا البشر ليش مانسامح

ريم بفرح : صدق .. يعني انتوا راضين عني اليوم

حمدان : اكيييييييييد .. ويالله يلسي ويانا ...

.
.
.
حمد : امايه امايه

ميره : هلاا حمد

حمد : يمه شو صاار على الخطبه

ميره : اوه نسييييت يا اميييه ..

حمد : اوووه امييييييييييييه .. انا قلت لج

ميره : خلااص حمد .. بخطبها لك وبخطب اختها لخليفه

خليفه : تسوين خيير

ميره فرحت : خليفه ..

خليفه حضن امه بشوق وحب راسها وسلم على اخوه ويدته : رجعت وما بروح بعد

ميره دمعت عينها من الفرح : الحمدلله يارب .. الحمدلله .. الله رجعكـ لنا بالسلامه .. وماشي سفر ..

خليفه : لا مابسافر واتركم .. وشهاده ويبتها ... احم احم ... الدكتووور خليفه ولد ميره

منصور : مبروك يا خليفه مبروك ... والحمدلله على السلامه

خليفه : خالي

وروح صوبه وسلم عليه وعلى حرمة خالهـ .. ويلسوا مستانسين
.
.
.
حمدان : متأكده تبين تروحين له

عواش : هييه ياحمدان .. دخيلك

حمدان : يالله امشي عيل ..

عواش : يالله ...

.
.
.
الضابط : سالم لك زيارة

سالم بفرح : لي زياره .. من يه

الضابط : تعال وبتعرف

.
.
.
عواش وقفت وسلمت على ابوها واهوه يطالعها

سالم مد يده لها : فاطمه انتي حيييه

عواش ابتسمت ونزلت دمعتها : انا عايشه بنت فاطمه .. اللي تركتها انا بنتك يا ابوي

سالم من فرحته حضنها بقوه : سامحينييي يا بنتي سامحييينييييي

عواش : مسامح يا ابوي ليوم الدين

سالم التفت صوب حمدان : من هذا

عواش : ريلي حمدان

سالم روح وسلم عليه وخذ علومهم .. واستانس لهم .. وعرف اخبار اولاده .. ورجعت عواش البيت ويا حمدان

وفالطريق

عواش : حمدان انا احبك

حمدان مسك يدها : وانا اموت فـــــــيج ...

احبك موت كلمه مالها تفسير

ولين اليوم مدري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانااحسك غير

مثل روحن لقت روحن تدورها

كاني روضتك وانت سحابة خير

وصوتك لاهما روحي وابشرها

معك صار الغلا اجمل بلا تبرير

لانه الناس للناس الله سخرها

الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــنهـــــ ــآيهـ

7 - 2 -2012

للكآتبه ( جهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــون )
__________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-12-16, 01:00 AM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-16, 04:37 PM   #37

أميره الخيال

? العضوٌ??? » 381276
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 318
?  نُقآطِيْ » أميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond reputeأميره الخيال has a reputation beyond repute
افتراضي

بس ليش سلطان يكره حمدان وليش هيك سوا فيه

أميره الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-16, 07:13 AM   #38

ام هناء

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 160645
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,870
?  نُقآطِيْ » ام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond reputeام هناء has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة جدا للكاتبة وللنقل
رواية حلوووة


ام هناء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.