آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-16, 07:17 AM   #11

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


أكمل نقل بعدين
إن شاء الله


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 08:57 PM   #12

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحآاآادي عششر ..

دخلو المستشفى وهم مو فاهمين السالفة ..
وتفاجئو بمنضر راكان وعبد العزيز ..
فيصل شهق : ماتت ..
عبد العزيز ناظر فيصل بحقد : فاال الله ولآ فالك .. ي الجحش ..
فيصل : م قصدي شيء بس شفتكم متحاضنين فقلت كذآ ..
عبد العزيز : بغيبوبة ..
طلآل : لآحول ولآ قوة الا بالله العلي العضيم ..
فيصل راح وتركهم وأتوجه لغلا الي تبكي ..
فيصل : غلآ
غلآ وقفت ضمته .. واهي تشاهق ..
سمر كانت ع الارض وراسها بحضنها وباين عليهاا الهم ..
فيصل : يلآ غلآ أرجعي للشقة .. وأهي بس تصحى تجين ..
غلآ هزت راساها بلا .
فيصل : وش بتجلسي تسوين هناا غير بكااكِ ..؟!
غلآ : ...
فيصل : أرجعي البيت وصلي وادعي الله يقومها بالسلآمة هي محتاجة دعآكِ
مو بكآكِ ..
غلآ بدت تقتنع .
فيصل : أنتِ م راح تتركينها
أوقات الزيارة راح تكونون عندها يالله .. مشينا
وكمل : يالله بنات أرجعو للشقة ..
أسيل : مستحييل نتركها ..
إيناس : ما بنروح ..
غرآم واهي تمسح دموعها .. : بنستناها تصحى ..
فيصل : أرجعو أدعو لها بدال ما أنتو جالسين تصيحوا ..
وكمل : والله بجيبكم بكرآ عندها .. وهذآني حلفت وش تبغوا بعد ؟ ..
البنات اقتنعو وقامو ..
ظلت سمر ..
فيصل بحنيه : سمر يالله ..
سمر : مو برايحة ..
فيصل : محتاجة دعاك .. أرجعي ادعي لها ..
سمر : بدعي لها هنا .. أنت أرجع مع البنات وأنآ ببقى ,.
وكملت : والله م اتركها ..
فيصل : عجز يقنعها ومشا ..
..
أسيل : بتخبرو أهلها ..
إينآس : لآ أنتضرو اسبوع إذآ م صحيت قولوا لهم ..
حلآ : إنشآء الله تصحى ..
البنات : إنشآء الله ..

..
بعد شهر وشوي ..
دخلت الشقة بهم ..
أسيل : سمر جيتي ..
سمر : أية ..
أسيل : م في تحسن ..
سمر : لآ والله مثل كل يوم ..
أسيل : آآآآه ي رب الله يقومها بالسلآمة
وكملت : سويتي البحث ..
سمر : لآ مالي خلق ..
أسيل : ترآ بترسبن ..
سمر : خلآص انتي سويلي وياه رايحة انام اليوم تعبت ..

..
بالمستشفى ..
دخل الغرفة كعادته .. وجلس بالكرسي ..
: جوجو مو نآوية تقومي .. وربي .. أشتقت
لك لصوتك لحركاتك لكل شيء فيك ..
مسك يدها .. حس بشيء ..
ضغطت ع يدة بخفة ..
رفع راسه لها .. أبتسم لما استوعب انها ضغطت ع يده يعني في تجاوب ..
فجأة ..
تيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييت ..
أعلن الجهاز عن توقف نبضات القلب وجو الدكآترة ركض لها ..

طلعو عبد العزيز من عندها وسو اللآزم ..
..
بالسعوديةة ..

غآدة : ميادة أنآ حآمل ..
ميآدةة : طيب بجيبلك من الحبوب ..
بسس أنتبهي ..
غآدة : لحظة عندي مكالمة بالخط ..
ميادة : أوك ..
غادة أخذت المكآلمة الثانية : نعم
عماد: هلآ ..
غآدة :أنت ..
عماد: اية انا شفيك أنصدمتي ..
غآدة : لآ بس .. ولآ شيء ..
عمآد : حاب أطلع معاك ..
غآدة: انا خلاص تبت ..
عمآد : وش صار ..
غادة : ولآ شيء ..
عماد :غريبة والله ..
غآدة : وأنت مو ناوي تتوب ..
عماد : هه ناوي بس إذآ علمتيني وش السبب الي خلاك تهتدين ..
غادة بتردد .. : أنت السبب ..
عماد بصدمة : أنآ
غآدة : أية ..
عماد : كيف
غادة : مو مهم كيف ..
عماد : تلعبين علي انتِ أحكي قولي .
غادة : أنآ حامل منك ..
عماد : آهآ
وكمل : بس ايش الي يخليك واثقة انه مني ..
غادة : لأنك الوحيد الي نمت معاه من شهرين ..
عماد : وأيش راحح تسوين بأبني ..
غآدة : سؤال عبيط ..
بنزله طبعا ..
عماد : بس انا ابية ..
غادة بصدمة : كيف .. !!
عماد : أية بتقدم لكك ووآفقي عشان البيبي ..
وكمل : راح نبدآ حياة جديدة ..
غادة : مستحيل ..
عماد : لية مستحيل ..
غادة : بعد الزواج مستحيل تثق فيني .. وانت تعرف الماضي تبعي ..
عماد : أنآ ابي البيبي .. والله انه ابني ..
..
بألمآنيا ..

طلعو الدكاترة من الغرفة ..
عبد العزيز : مآذآ حدث ..
الدكتور : لقد توقف قلبهاا ولكن انعشناها ..
وكمل ربما تستيقظ قريباً , أتمنى
وإذآ لم تستيقظ ستبقى على حالها ..
عبد العزيز بأمل : آمل أن تستيقظ غداً ..
الدكتور : أتمنى لها الشفاء العاجل ..
عبد العزيز : شكراً ..

باليوم الثاني ..
ميلآد الجوري ..
الكل كآن عندهاا وجايبين هداياا ومزينين الغرفةة

أجتمعو البنات وبأصوآت هادئة
: هابيبي بيرث داي تو يو .. هابيبي بيرث داي تو يو ..
سنة حلوة ي قميل سنة حلوة ي جميل ..
راحت سمر عندها واهي ماسكةة دموعها .. : فتحي عيونك فتحي عيونك ..
وباستها بحرارة بجبهتها .. ومسكت يدها وقالت : كل عام وانتي بخير ..
حست بضغط ع يدها .. رفعت سمر راسها لقتها تحاول تفتح عينها ..
صرخت : جوووووووووووووووووووووووو ووووررييييييييييييييييييي يييييييييييييييي ..
الكل انتبة لها .. واتوجهو عندها ..
جوري بتعب : وين أنآ
سمر : بالمستشفى ..
جوري تذكرت طيحتها من الدرج وبعدها أختفى كل شيء ..
: طيب .. كم صار لي .. هنا ..
سمر : أحمدي الله انكك قمتي .. صار لك شهر وشويات متسطحة ..
جوري : بجد نمت كثير ..
وكملت : طيب مين جابني .. وكيف عرفتو اني هنا ..
الكل سكت .. : عبد العزيز ..
عبد العزيز : أنآ جبتك .. الحمد الله ع السلآمة ..
جوري واهي من سمعت صوتة تذكرت ..
كآنت تسمع صوتة كل يوم واهي نايمة ..
يتكلم عن مشاعرة عن كيف راح تكون حياته من بعدها ..
: الله يسلمك ..
وكملت واهي تقصد عبد العزيز : أشتقتو لي ..
راكان طآلع عبد العزيز الي أنسحب من بينهم ..
وراح وراه ..
: تراها تقصدك ..
عبد العزيز : لأنها تعرف بكل شيء ..
تدري اني كل يوم اجيها اتكلم معاها واهي م ترد علي ..
واحكيلها عن مشاعري .. عن حبي .. عن كيف حياتي بتصير لو صار فيها شيء
من بعد م لقيتها .. هي البنت الي أدورها لقيتها بس م تحبني ..
رآكآن : هييييه عزوز قلبنتها فلم هندي .. ترآ
يمكن تكون تحبك بعد ..
عبد العزيز : طيب يلآ ندخل وغصب ابتسامة ع وجهة
كانت تفتح الهدايا ..
ناظرها وربي طفلة لكن وش ردة فعلهاا لين درت .. بالخبر ..
جوري : باقي بعد ولآ لسا .. كآنت تعني عبد العزيز لأن م شافت هديتة ..
سمر : إذآ قصدك عزوز .. تراه بخيل وم شرا شيء ..
جوري : لآ م قصدته بس كنت أتسآئل
سمر : يلآ كلكمم برا خلو جوريتي ترتاح ..
كلهم طلعو م عدا عبد العزيز ..
راح توجه لها .. وجلس ع السرير ..
:أنآ هديتي خاصةة ..
جوري أبتسمت ..
عبد العزيز : عندي لك خبرين وآحد حلو لكن يمكن بالنسبة لك سئ
والثاني بالنسبةة لك ولي مو حلو .. يعني سيئ جدا ..
وكمل : تبن مين أول ..
جوري : الحلو ..
عبد العزيز : الحلو للحلو .. طيب ..
أحمم أحمم .. أنآ أحبكك
جوري أستحت ونزلت راسها ..
عبد العزيز بدآ يغني : ي حبيبي ودي لو تعرف غلآك
ودي تشوف القلب وشلون يغليك ..
ودي أكون بدنيتي دوم ويآك ودي عيوني من تفتح تلآقيك ..
إلى آخر الاغنيةة ..
وقال : هالخبر حلو ولآ مو حلو ..
جوري : أحمم مدري ..
أبتسم
جوري : والخبر الي مو حلو ..
عبد العزيز : هاتي يدك ..
جوري مدت يدها بترد ..
مسكها وقال : أول شيء ..
أنآ معاك بكل حالآتك أوكي ..
ثآنياً كل شيء قضآء وقدر صحح ..
الجوري خافت : أية .
عبد العزيز : أنتِ فقدتي عذريتك ..
الجوري رفعت راسها واهي مو مصدقة .. : كيف ..
عبد العزيز : والله مدري .. بسس أكيد من طيحتك ..
جوري حاولت تهدي حالها ..
: كم باقي ع الاجازة ..
عبد العزيز : شهر وشوي ..
جوري : فية أحد يدري بهالشيء ..
عبد العزيز : لآ ..
وكمل : تذكرت .. وطلع من جيبةة سلسةة مكتوب عليها ..
جورية عزوز ..
وفية قلب صغنون أحمر حلو
: هذآ لك .. حافظي علية ..
جوري تطالعة بأنبهار كان حلو ..
راح ولبسها وياه : يالله انا طالع تبين شيء ..
جوري : شكرا ع كل شيء ..
عبد العزيز : العفو حبي م سوينا شيء ..
وطلع ..
رآشد يناظر سمر والفرحة الوآضحة بعيونها ..
أتوجه لها ..
: سمر
سمر بأبتسآمة : ي هلآ ..
رآشد : أبيك لحظة ..
سمر رآحت معاه ..
رآشد : بدون مقدمات لأني م أعرف فيها ..
تتزوجيني .. !؟!

نهايةة البارت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 08:58 PM   #13

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عششر
كآن الخبر صاعقة بالنسبة لسمر ..
وقفت جامدة بدون اي كلمة عيونها موجهة لقدام .. وفجأة طآحت ..
أمسكها وجلسها ع اقرب كرسي : سمر سمور قومي ..

سمر فتحت عينها وتعلقت بعيونة ..

رآشد : سمر فكري والحياة م بتوقف لأن ولد عمك مات والله يرحمة ..
سمر : طيب بفكر ..
سمر رجعت للبنات وهي مو ع بعضها ..
مر يومين وطلعت الجوري من المستشفى ..
دخلو الشقة وكآنت مرتبة ..
أسيل : حياك ببيتك ..
الجوري : الله يحيك ..
سمر : جوجو وش فيك مو ع بعضك ..
جوري : لآ أبد ولآ شيء ..
سمر : أنآ رايحة أصلي ..
غرآم : صلآة أيش الحين ..
سمر : مالكم شغل .. وكملت طريقها ..
أندق الجرس رآحت غلآ فتحت الباب ..
كآن فيةة رجال أعطآهآ الي بيده ومشا ..
كآن عندة خمس بوكيهات ورد ..
وكل وحدة مكتوب عليها اسم .. أخذت الي لها
وأعطت أسيل ورودها وجوري وسمر وملآك ..
غلآ ..
أخذت الورقة ..
أحترت شهديك ي وردتي ..
وقلت الورد للورد ..
وشسما ي روحي .. شرايك نطلع مطعم اليوم .. راسليني ..
أنتظرك ..
فيصل ..
..
أسيل ..
أمسكت الورقة ويدينها ترتجف ..
م كان مكتوب فيها شيء ..
مجرد عبارة ..
كل شيء بوقته حلو ..

..
جوري
أخذتها واهي تتبسم ..
صباحك خير ي كل الخير
الحمد الله عسلآمتك ي حبي للمرة المليون ..
أحبك .. وانتظر الوقت الي
تبادليني نفس الشعور ..
عبد العزيز ..
ألتفتت للسلسال الي منه
وتأملت العبارة : جورية عزوز ..
أنسدحت ع الكنبة بحالمة واهي ضامة الورد ..

ملآك .
ملآكي أشتقت لك ..
أش رايك نروح لمكاننا..
أحبك حيل
وبثث ي روحي ..
رآكآن ..
..
سمر ..
أخذت الورد بعد م صلت إستخارة ..
كان وجهها خالي من التعابير ..
بدت بقراءة محتوا الورقة ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
سمر أنآ آسف إذآ جرحتك أو أزعجتك
بكلآمي تراني بجد بتزوجك ونيتي صافية ..
لأني حبيتكك من كل قلبي ..
وأتمنى انك تردين علي ..
لأني أبي اعرف جوابك ..

رآشد ..

اجتمعو البنات ..

أسيل : وربي قهر الورد م علية اسمم ..
وانتوا؟؟
جوري بحالميه : عزوز .
سمر تقلد جوري : رشود
جوري : لآ ي شيخة أصلاً مو لايق عليك ..
سمر بدلع ماصخ : أيش عرفك أنتي
بالدلع والحب والرومنصية ..
البنات ماتو ضحك ..
جوري : أولا عشان تكوني دلوعة تقولي سين مو صاد ..
شنو رومنصية .. رومنسيةة ي ماما ..
ملآك : شسما ع العموم الورد من راكان ..
أسيل : خخ ندري ..
غلآ م كآنت موجودة ..
لأنها تتجهز لطلعتها مع فيصل ..

بالسعودية ..

... : غآدة ي غادة
غادة جت تركض : هلآ يبا ..
أبو طلآل : بابا حبيبتي, الرجال الا رفضتينه رجع تقدم لك
أيش نرد عليهم ؟.
غادة : بفكر يبة ..
غادة رجعت غرفتها ..
طبعا ماراح تصلي استخارة لأنها م تعرف الصلاة اصلا ..
وجلست تفكر ..

..
دخل غرفته
وغلآ شاغلة باله
م يذكر مين غلآ
أو حتى هي وشو بحياته بس يعرف انه مهتم فيها
أفففففف وش تعنيلي غلآ ..
وليه هي الوحيدة الي تذكرتها ..
..
بألمآنيا ..
أسيل : آمممم
ملاك : أنآ طالعة ..
إيناس : وأنتِ كل م اشوفك طالعة ..
ملآك : والله انيي اغلب الوقت هناا بس انتِ أغلب يومك نايمة ..
غرام : هههه
ملآك : أسكتِ أنتِ الثانية لأنك نفسها
وكملت خيشات نوم ..
طلعت غلآ من غرفتها ع رنة الجرس ..
ركضت بسرعة وفتحت الباب ..
بس م كان لها ..
قامت ملاك وطلعت ..
دقايق رن الجرس ..
وقامت غلآ ..
وطلعت ..

نسيت اقول لكم ان باقي لشباب اسبوع ويرجعون ..
أخذها لمطعم .. صغير لكنة راقي ..
جلسو كانت انوارة رومنسية ..
جلسو .. عطاولتهم المخصصة ..
فيصل : غلآتي .. متى راح ترجعين ..
غلآ رفعت كتوفها بمعنى مدري ..
فيصل : أرجعي معاي بسرعة عشان
نحدد زواجنا ونتزوج بسرعة
غلآ : هزت راسها بلا >بتتمني انك رجعتي معاه
فيصل : طيب براحتك .. كلها شهر بس الله المستعان ..>> بتعض اصابعكك ندم لأنك م غصبتها ترجع معاك ..
..
بالبحر ..
راكان : ملاكي ..
ملآك : همم ..
راكان : أيش رايك اخطبك من اهلك بهالاجازة ..
ملآك أستحت : براحتك ..
راكان : فديت الخجولين ي ناس ..
ملآك : راكانوه خلاص ..
راكان مو كذآ يدلعو ي الفيلة ..
ملآك مدت البوز شبرين ..
راكان : أمزح معاك حياتي ..
..
أتصلت علية خبرته بموافقتها ..
وهو فرح قليلة علية طار من الفرحة ..

حلآ : نسييت دفتري بالكلآس رايحة اجيبة
غرام بأستنكار : الحين .. ؟!
حلآ : أيوة غالي مرآ ع قلبي .. وطلعت واهي تركض ..
غرام لحقتها .. بعد م بدلت واهي ماسكة بيدها الجوآل ..
صارت تركض عشان تلحق ع حلآ ..
وأصطدمت .. بشيء
طاحوا جوالاتهم اثنينهم ..
أفففف يالله ..
رامي ببرود : أنتبهي لطريقك ..
غرام : رامي ..
رامي : أية ..
سحب جوآلة من ع الارض
وتركها طايحة : مغرور وقسم ..
سحبت جوآلها وكملت بحث عن حلآ ..

..
إينآس قررت تطلع تتسوق .. عشان تآخذ هدايا لأخوها وأمها ..
والسفر قرب
..
عادل رجع لسعودية وخطب .

..
دخلت الجامعة واهي تركض للكلآس
وراحت للفة ع اليمين واصطدمت بشخص
تنحت فية واهو بعد .. مد يده لها : آسف ..
حلآ مدت يدها له وقالت بالسعودي : عادي م صار شيء ..
الشاب كان عربي ففهم عليها ..
واهي كملت طريقها واهي كلها متنحة
بتفاصيلة بعطره بصوتة كل شيء ..
راحت للكلآس دخلت لقت الدفتر ع الطاولة راحت له .. وهي شاردة ..
فجأة تسكرت ابوآب الكلآس .. عليها .. والليتات طفيت ..
حلآ .. خافت .. ورآحت للباب .. وحاوت تفتحة بس شكلة مقفول ..
حاست بشنطتها م لقت موبايلها
أكيد طاح منها
طاحت دموعها
واهي تطرق الباب .,
بأقوى م عندها ..
أرخت ضهرها ع الباب .. وغمضت عينها بقوة
واهي تتمنى تكون بكابوس .. وبينتهي
..
غرآم كانت جوآ الجامعة بسس لما شافتها تسكر ..
فكرت ان حلآ أخذته وطلعت ورفعت الجوآل
فتحته كان فية صورة بنت مع مرآ
جلست تحوس بالجوال .. لقته مو جوالها ..
أتصلت ع رقمها وجاها الصوت الرجولي المغرور ..
: آلو نعم ..
غرام نعامة ترفسك ي المغرور :آلو ..
: خيير ..
غرام تتماسكك اعصابها : أبي جوالي ..
: طيب تعالي خذية
غرام : لية مو انت الي تجي تاخذه ..
:انتي الي تبي جوالك ..
غرام :عادي انطق بالجوال م ابية وانا باخذ جوالكك ..
:بس انا ابي جوالي ..
غرام بنصر : أجل تعال خذه ..
: طيب وين انتي ..
غرام : بالكوفي الي عند الجامعة ..
: طيب باي وسكر من غير يسمع ردها ..
غرام بقهر : مغروووووووووووووووور ..
حلآ للحين بلكلاس وتبكي ....
سمعت صوت قوي جاي من برا .. أبعدت عن الباب
انفتح الباب .. وكان ضلام
حلآ شافت جسم أسود كبير متوجة لها
خافت وطاحت ..
أمسكها قبل تصير بالارض .. وصار يصحيها ..
حلآ فتحت عيونها الي للحين فيها دموع ..
لقته بوجها صارت تشاهق بالبكي : أه ,
:خلآص اهدي ..
حلآ حست ان اهي بوضع غلط معاه حاولت تفك حالها من بين ايدية ..
بس هو كان عاص عليها ..
حلآ أبتعدت عنه وهو كان ماسكها بقوه ..
: وشش اسمكك .. ؟!
حلآ: م يخصك .. أتركني ي قليل الحيا
:إذآ قلت لي وش اسمك بفك ..
حلآ: أسمي حلآ يلآ فكني .. ي قليل الحيآ والادب
وراحت بتطلع بس وقفها صوتة ..
: نسيتي شيء .. وهو يأشر لها ع الدفتر الي بيده ..
حلا رجعت تركض .. بتاخذنه لكنه رفعة لمستوى م تطولة ..
:أعطيك ويااه لكن بشرط ..
حلآ : أيش ..؟!
: نكون اصحاب ..
حلآ بدون تفكير طيب بس هات الدفتر ..
أعطاها رقمة : إذآ م دقيي اليوم ..
بتشوفي وش بسوي ..
حلآ خافت من تهديده .. وشش هذآ مو بشري ..
رجعت تتذكر كييف كان يهددها وعاص ع يدها كرهته ..
سحبت شنطتها من ع الارض وطلعت ..
مشت بالممرات بخوف واهي وتوجهت للباب .. وطلعت ..
لقت الشخصين الي أعجبها .. والي كرهته
يطالعون بعض بنضرات وآضح فيهاا الكره والعدوانية
حلآ كملت طريقها واهي تتحاشا تناظرهم ..
جاها بسرعة ..
: سوآ لك شيء .. حلآ رفعت راسها ودموعها لسا بعيونها ..
هزت راسها بلآ
: طيب لية تبكين ..
حلآ: والله يخوف وشرير ..لية يبيني اكلمة
حقير وربي كرهته ..
: خلآص أهدي م صار شيء ..
وكمل بجدية : آذآك بشيء ..
حلآ : لآ خلآص .. وكملت طريقها ..
واهي حيل خايفة .. وش يبون مني ..
رجعت ع طول نامت ..
..

جآء شافها جالسة عالكرسي ..
رامي : هاي
غرام : هايات ..
رامي : وين جوالي ..
غرام : أول هات جوالي ..
رآمي مده لها .. وأهي اخذته وطلعت جواله من شنطتها
أخذ الجوآل وتعمد أن يده تلامس يدها ..
حسو الاثنين بشفطة كهربائية .. مكان م تلامست يدينهم
غرام : تشرب شيء ..
رامي : وش تشربين انتي ..
غرام : كابتشينو ..
رامي : أبي مثلك ..
غرآم : أوكي
وقامت جابت له واحد وجلست ..
رامي : وش شفتي بجوآلي ..
غرام بحسن نية : كل شيء ..
رامي : شلون يعني كل شيء ..
غرام : يعني كل شيء ..
رآمي : طيب وش بالضبط ..
غرام : صورة البيبي الحلوة وأمها ..
رامي : بس ؟!
غرآم : أية أصلا جوالك معفن وش ابي فية
رامي : أحسن من جوآلك ..
..
نهايةة البارت ..
غرآم ورآمي .. هل هنااك شيء خلف هذآآ الكره المتبآدل ..
وحلآ والشابين وماذآ يريدوون منهاا ..
?
يتبعع ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:06 PM   #14

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآرت الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآلث عششر ((13))

?
ثآني يوم بالجآمعة ..
البنآت دآخلين .. ورآ بعض
وبالنهاية كانت حلآ ..
: حلآ ممكن أكلمك شوي ,,
دآرت مكآن الصوت وأنصدمت منة ..
ورآحت والبنات منصدمين ..
لأن حلآ م عمرهآ أحتكت بشباب ..
الشآب : لية م أتصلتي ..
حلآ : والله أنة بكيفي أنآ حرآ م يخصك ,,
الشآب : أنآ قلت لكك تتصلي يعني تتصلي ..
حلآ : لآ أحلفف بس .. من أنت عشان تتدخل فيني ,,؟!
الشآب : عدلي أسلوبك لآ أكوفنك ..
حلآ مو بخآيفة منك حيوآن وجات بتمشي
عنة بس مسكها من زندها بقوة ..
وماهي الا ثوآني وصارت مضاربة قدآم عيونها ..
وصرخت : يكفيييي .. والله يكفييييي ..
وراحت تركض للحمآم ..
وطبعا كل هذآ صار قدام عيون البنات
المنصدمين بالموقف ,,
عند غلآ بالشقة ,,
أرسلت لهم مسج
: بناات حبايبي ,, رآح نطلع ..
نتغدى بمطعم والشباب بيكونون
معانا لأنو يومين ويرجعو ..
ولفيصل : حبيبي تعال أنت والشباب للمطعم الي دآيم
نطلع له ونخطط لليوم عشان نتونس ..
وطبعاً الكل كآن موآفق ,,
***
بالجآمعة ..
طلعت من دورة الميآة ((أنتم بكرآمة ))
لقتة وآقف قدآمهآ : أيش تبي ,, ؟!
: تعالي بحكيلك السالفة ..
مشت معاه بهدوء ..
وجلسو ع الكراسي ..
حلآ : يلآ تكلم أسمعك
: أنآ بدر ويسموني أهلي وليد ..
حلآ : والشخص المتوحش ..
بدر : حسآم .. ولد عمي ..
حلآ : طيب لية كل هذآ ..
بدر : حسآم يكرهني ومستعد يسوي أي شيء عشان
يقتل سعآدتي ..
حلآ: وأنآ وش بالموضوع هذآ ؟!
بدر : قلت لك مستعد يدمر سعآدتي ..
حلآ بخجل : وأنآ سعآدتك ؟!
بدر : أنتِ تعجبيني وفي قلبي لك مشاعر ..
حلآ نزلت راسها من الحيآ
: بس أحنا ما بيننا أي شيء, وأنا ما أعرفك أصلاً ..
بدر :أنا معجب فيكِ من أول ما شفتك , والله إني أراقبك من فتره ومو عارف كيف أقول لك .
حلا أستحت وقامت :تأخرت عالمحاظره .
أبتسم على حياها ..
فجأة طلع قدآمة
: والله م تتهنون والله م أخليك ترتاح وأنت معاها ..
بدر : م تحبك تكرهك
وفوق كذآ تسميك متوحش ..
حسآم : هالبنت إذآ م صارت لي م راح تصير لك ..
ولآ لأي أحد ..
بدر عصب وجن جنونة وأعطآه بكس قوي طيحة ع الارض ..
وهذآ كلة قدآم غرام الي تتآبع الموقف
***
بنهآية الدوآم رجعو البنات مع بعض ..
دخلو سمر وجوري الشقة
وأتسدحوا وحدة ع الكنب والثانية ع الارض
سمر: آخخخ تعبانة ..
جوري : اليوم تعب والله ..
سمر : وأنتي الصآدقة خآطري بنومة م يقومني منها أحد
جوري : وأنآ بعد .. آآآآه بس ..
غلآ تطآلعهم وتضحك ..
أسيل طلعت : أقول قومي أنتِ ويآهآ
اليوم حنآ طآلعين مطعم
كآن تتروشون ولا شيء ..
وقآمو يترآكضو للحمآم ..
وصآآرت خناقة مين تسبح أول ..
وأنتصرت جوري ..
**
جلسو البنات بالصالة ينتضرو الشباب ..
فجأة أندق الجرس ..
قآمت غلآ وهي ترتب شكلها ..
وفتحت : طالعتة بنظرة معناها انت ؟!
كآن ثآمر : خير اللهم أجعلة خير ..
وكمل : أبعدي خليني أدخل بس ..
ودخل وجلس ..
خمس دقايق وأندق الجرس مرة ثانية ..
رآحت غلآ وفتحت الباب ..
هالمرة فيصل الي جاي ..
أبتسمت بوجه ودخلته ..
وجلسو ..
ربع سسآعة وهم بالمطعم ..
***
بالسعوديةة ..
ksa
طلع من المستشفى وعيونة حايرة تطآلع النآس ..
كأنة أول مرة يشوفهم نزل راسة بألم ..
وهو وده يتذكر أي شيء كيف كبر ..
وده يتذكر .. كيف كانت حياتة لما سافر برا ..
وده يعرف كل شيء .. بس هذآ المكتوب ..
***
بجهة أخرى ..
هيثم : نعم ..
.. : حبيبي لية م ترد علي والله اشتقت لك ..
هيثم : أنتو م تفهمون أتركوني بحآلي خلآص ..
.. لكن أنآ أحبك ..
هيثم وصلت معاه : حبتك القرادة ..
.. : طيب أنت تبت يعني ولآ بس تبي الفكة مني ..
هيثم : تبت .. وتبين نصيحة ..
أتركي عنك هالحركآت تراها م بتفيدك ..
لآ دنيآ ولآ آخرة ..
وسكر بوجهها ..
***
غآدة : والله م راح أتركها تتهنى ..
هي وحبيب القلب تبعها ..
وبنشوف مين راح تنتصر ..
أنآ ولآ أنتِ ي غلآ ..
ميآدة : أيش رآح تسوين يعني ؟!
غادة : كل شيء بوقته حلو ..
ههههَ محدين الزوآج بالاجآزة ..
وأنآ بنفذ كل شيء بالاجآزة ..
ميآدة : ي غآدة .. أتركي أختك بحآلها وشوفي حياتك ..
وأنتبهي لنفسك ولزوجك وأبنك ..
خلآص أنتِ تملكتي ع رجال .. مو من حقك تطالعين غيرة ..
غآدة : أنتِ الي تقولين هالكلآم وش صآير بالدنيآ ..
وبعدين فيصل من البداية المفروض يكون الي ..
ميآدة : أنآ تبت وهذآني أنصحك لأنك انتِ الخسرانة ..
بالدنيآ وبالاخرة ..
وكملت : لو كنتِ بتسوي شيء يضر غلآ أنآ مو معآك
البنت جآهآ م كفاها منك ..
وبآي وسكرت منها ..
***

: آآآآآآآآآآه ي قلبي .. كيف حبيتها ..
لآزم م أبيين شيء .. لها إذآ رجعت ..
ولآ حتى لأمهآ .. ضرب صدرة كأنة يبي يضرب قلبة ..
لآزم تتوقف عن الدق لها لآزم ..
وتنهد بألم ..
***
بألمآنيآآ ..
بالمطعم ..
أنوآع السوآلف والاستهبال ..
فيصل : إلآ أقول ي جمآعة ..
الكل أنتبة له ..
فيصل : أيش رآيكم نروح الملآهي ..
جوري : وآآآآآآآو ونآسة ..
سسمر : موآفقين ..
فيصل : وأنتِ غلآتي ..
غلآ هزت راسها دليل الموآفقة ..
وكملو أكلهم
فجأة رن موبايل حلآ
وكآنت مرتبكة متوترة ..
وهذآ كآن وآضح عليها رفعته
: آلوو ..
: آلو هلآ والله ..
حلآ : اهلين .. أخبآرك ؟!
بدر :الحمد الله ..
وكمل : إلآ حلآ ..
حلآ : هلآ ...
بدر : أنتِ اليوم فاضية ..
حلآ : أنآ اليوم طآلعة الملآهي ..
بدر : خسارة كنت نآوي أطلع معآكِ ..
حلآ : لية م تجي معنآ ..
بدر : لآ وش أجي أسوي كلكم بنات ..
حلآ : مو بنآت معنا شباب
بدر : جن جنونة : ومين هالشبآب باللهِ ..؟!
حلآ : تعال وتعرف عليهم ..
أصلا هم بكرآ رايحين ..
بدر هدآ نفسة : طيب .. بجي بآي
حلآ : بآي ..
***
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية ة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ت ..
غآدة وخطتهاا .. هل ستنجح .. أم أن عمآد سينهيهاا ..
من الذي كآن يتكلم ..؟؟! ومن يقصد ..
وهل لهذآ الموقف دوور بالروآيةة ؟! ..
توقعآتكمم وآرآئكمم ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:07 PM   #15

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآاآاآاآرت الرآبـــــــــ(14)ـــــــــ ـــع عشــشر





بالملآهي

توزعوا
ملآك وراكآن وفيصل وغلآ
ومعاهم أسيل وطلآل ..
جوري مع عبد العزيز جو خآص .. خخخخَ
سمر وراشد .. كانو يدورو ألعاب حلوة .. يعني أكششن وكيذآ ..
إيناس وثآمر .. إيناس تحس أن موقعها غلط معاه
ليه هي صارت معاه .. وتنهدت وقالت :ثآمر ..
ثآمر الي كان جنبها : هلآ ..
إيناس : نركب هذي واهي تأشر عليها ..
ثامر : طيب يلآ ورآحو ..
..
غرام وحلآ كآنو يدورون بدر ..
حلآ شافته وصارت تصرخ : وليد وليد ..
أهو أنتبه لها وجآء ..
حلآ تهمس لغرام : طسي أي مكآن ..
غرام : وين أروح يعني ..
حلآ : طسي عني بس ..
غرام مشت وقررت تلعب لحالها بما ان الكل مشغول عنها ..
دخلت لعبة وكآن بجنبها وآحد .. م قدرت تعرف إذآ كآن عربي أو لآ ..
وأبتدت العبةة .. وكآنت شوي تخوف .. تركب وتنزل .. وبسرعة مجنونة ..
غرآم خآفت : ليش السرعة تزيد .. هي تزيد فعلآ ولآ من الخوف ..
واهي شوي وتبكي .. : لو سمحت .. أهئ ..
الي بجنبها دار لها وشاف الدموع بعيونها ..
غرام : أهئ أبي منآديل لو سمحت ..
الرجآل : طلع من مخباته وأعطآهآ ..
غرام : شكرآ ..
الرجال : عفوا غرآم ..
غرام : هدت شوي : كييف عرفت أسمي ..
الرجآل : أنآ رعد ..
غرام تحآول تتذكر أي شخص بحياتها أسمة رعد ..
بسس للأسف م تعرفة :آسفةة م أعرف أحد بهالاسم ..
رعد : أنآ الي بالكلآس ..
غرام : أنت الي قلت لي تبي قلم ..
رعد : أيوة ..
غرام بدت ترجع تخاف : قول لهم يوقفوها ..
رعد : شوي وتوقف خلآص لآ تخآفين ..
غرآم تمثل القوة : أصلا مو خاايفة بس دار راسي ..
رعد كآشفها : سلآمتك ..
,, بمكآن آخر ..
غلآ : أتوجهت للعبة وراح ورآها فيصل ..
فيصل : تبين هذي ؟! ..
غلآ هزت راسها
فيصل : وبتركبين لحآلك ..
غلآ مسكت يده يعني أنت معاي
فيصل : أنآ م أحب أركب ألعآب ..
غلآ سوت زعلآنة
فيصل : غلآتي .. بلآ حركآت مبزرة
شوفيني وش قدي وش عرضي وش طولي أدخل ألعآب ..
غلآ : سوت زعآنة أقوآ وجلست ..
فيصل : اففف يلآ قومي قبل أغير رآي ..
غلآ نطت علية من الفرحة ودخلو قطار الموت
..
بمكآن آخر ..
ملاك : شف غلآيوه والله أنها بزرة ..
راكآن : ي حلآتها والله ..
ملآك ناظرته بنص عين ..
رآكآن : تغآرين علي ..
ملآك : لآ ..
رآكآن مروق : بكيفك ..
وسحبها ودخلو لعبة بحيث أنهم يبقو لوحدهم فيها ..
..
بمكآن آخر ..

خآيف يعترف لها وترد علية وتقطع آمآله ..
دخلو بيت المرايا ..
: أسيل ..
أسيل دآرت .. بس ي كثر النسخ الي شافتها منه ..
: هلآ ..
طلآل : أسيل .. بقولك شيء وبليز لآ تحطميني ولآ تردي علي الحين ..
أسيل : طيب أوكِ ..
طلآل :أسيل أنآ أحبك ..
أسيل ألجمتها الصدمة سكت
طلآل : ومن زمآن قبل لآ يتوفو اهلك الله يرحمهم ..
وكمل : ترآني أحبك بجنون ومستعد أتزوجك ..
أسيل : لآزآلت مصدومة وتطآلع في الفراغ ..
طلآل وهو يمشي و بدت النسخ تختفي : أنآ أستنآكِ برآ ..
وطلع ولحقته بعد م ضبطت نفسها ..
..
عند
غلآ وفيصل ..
ركب معاها واهو يحس نفسة طفل ..
صك الحزآم وطآلعهآ ولقاها محيوسة تصكة ..
فيصل : أصكة عنك
غلآ هزت رآسها بالنفي ..
بس صكه بحركة سريعة
غلآ : تحس بالأمآن بس تكون جنبة
والراحة و الفرح والسعادة تحس بأن قلبها بيطلع من مكآنة من كثر دقآتة ..
كآنت مشاعرها متلخبطة .. ولكنها تيقن في نفسها أنهآ تعشق هالفيصل.
..
أبتدت اللعبة ..
بالأول بطيئة وبعديين تسرع شوي شوي ..
لين صارت سريعة ..
غلآ تمسكت فيه من خوفهآ ..
وكل م سرعت شدت علية أكثر ..
فيصل طالعها بحب وهمس لها واهي بحضنة ..
: لآ تخآفين وأنتي معآي ..
وحآوطها بأيدينة ..
..
راكآن : ملآكي حبي فديتك ..
ملآك بحيآ : هلآ ..
رآكآن : متى إجآزتك ..؟!
ملآك : الشهر هذآ لية ؟!
رآكآن : هذي الي بتجنني .. وتسألي ليش ..
وكمل : عشآن أخطبك ..
ملآك دورونها من حياها م بتلقونها ولع وجهها أحمر..
رآكآن : ولآ م تبيني أخطبك ..
ملآك بإندفآع : إلآ ..
رآكآن بخبث : يعني تبيني ..
ملآك : أستحت ورجعت ولعت مرآ ثانية ..
..
طلعت له ..
وقآل : جآهزة ..
أسيل : لأيش .؟!
طلآل : لحتى نلعب جايين عشان نلعب ولآ نتمشى ..
أسيل م صدقت .. الحين طلآل الجآد الي كل همه الشغل وبس ..
يطلع يحبني و يلعب وآآو .. بجد إنسآن رآئع .. وغريب ..
طلآل : أدري أني حلو .. بس لآ تحرجيني وتفهين
أسيل : ي حلآتك سآكت ..
ومشآ ومشت معاه
رعد : غرام ..
غرام : همم ..
رعد : آحمم آبي رقمك ..
غرام : رقمي ؟!
رعد: آيوا ..
غرام : لية طيب ..
رعد : نتوآصل ..
غرآم : ماله دآعي ..
رعد : عادي وكتب رقمة وأعطآهآ ويآه ,.
رعد : أستنآ أتصآلك ..
..
إيناس مثل السكرآنة وراسها دآير ..
وثآمر يضحك على شكلها ..
إينآس توآزنت ورآحت لثآمر وضربته بخفيف ..
: لآ تضحك علي ..
ثآمر : غصب عني والله شكلك يضحك ..
إينآس : أحلف بس ..
وجآء وآحد ودفها وصارت لآزقة بثآمر ..
أستحت ونزلت راسها وأبتعدت عنه شوي شوي ..
ثآمر أبتسم لآ شعوري ..
وكمل : ننطلق ..
إينآس بخجل : يلآ ..
***
سمر وراششد متونسيين
رآشد : سمر ..
سمر : هلآ ..
رآشد : أنتِ موآفقة علي برضآكِ ..
سمر تطنز : لآ مغصوبة ..
وكملت : أكيد برضاي ..
رآشد : لآ يعني ..
سمر : سلك لنفسك بس ..
أنآ صليت إستخارة والحمد الله ارتحت ..
رآشد : الحمد الله
__

رعد : إلآ ي غرام ..
غرام : أنت لسآ ورآي ..
رعد : خلينا مع بعض ..
وكمل : أخآف تضيعي ..
غرام : م راح أضيع ..
رعد : بس أنآ حاب ابقا معاك ..
غرام بقهر : كيفك ..
رعد : طيب أنآ أقترح ندخل بيت الاشباح ..
غرام : عسى الاشباح م تخليك بحال سبيلك ..
قول آمين ..
رعد سحبها معآه ,,
***
حلآ : طيب ي وليد ..
وليد : هلآ ..
حلآ : توهاا بتتكلم رن جوآلها رفعته ..
حلآ بمرح : آلوو ..
عزآم : هلآ ..
حلآ : هلآ عزآم ..
وكملت : أخبآرك وأخبآر الكل ..
عزآم بصوت مهموم : بخير ..
حلآ : عزومي فيك شيء ..
وكملت : لية صوتك كذآ ..
عزآم : لآ م فية شيء ..
حلآ : عزآم وقفت قلبي .. أبوي فية شيء .. هند فيهاا شيء ..
عزآم : لآ كلنآ بخير والكل يسلم عليك ..
حلآ : م صدقتك بسس بمشيها هالمرة ..
وكملت : إلآ أقول .. أنت تزور أمي ولآ لسآ قاطعهآ ..
عزآم بحزن وآضح بصوتة : لآ كل يوم أزورها ..
حلآ مشتها له : وحضرت زوآج بيان ..
عزآم : أيوة حظرتة ..
حلآ : طييب حبيبي .. أشوفك ع خير
وسلم لي ع الكل .. وبالاخص الوآلدة ..
عزآم : يوصل ي روح أخوك ..
وسكر .. حلآ أستغربت أخوها م كآن يتعآمل معآهآ بهالطريقة ..
بدر : وينك ..!!
حلآ : معآآك
بدر : وآضح .. صار لي سنتين وعشرة شهور أكلمك ..
حلآ : هههههه وش معنا عشرة شهور ..
بدر : مدري .. المهم وش كنتِ بتقولين ..
حلآ : أنآ !!.. م كنت بقول شيء
بدر : لآ كنتِ ..
حلآ : خلآص نسيت..
بدر : إلآ متى بتعرفيني ع الشباب ..
حلآ : إذآ خلصوو لوبتهم .. وقررنا نرجع ..
بدر : من متى تعرفينهم ..
حلآ : من أول م جيت هنا ..
بدر : و كيف تعاملينهم ..
حلآ : تحقيق هو !!
بدر : لآ بس غآير عليك ..
حلآ أنحرجت : آحمم .. تعاملي معهم عادي ..
بدر : طيب .. كيف تعرفتي عليهم .؟!
حلآ : أنآ م تعرفت عليهم ..
وكملت : هو أخو غلا وخطيبها هنا ..
وشلته ورجعو منهم أثنين ..
بدر : آهآ ..
***
ملآك : رآكآن ..
رآكآن : هلآ روحي ..
ملآك : والله خآيفة ..
رآكآن : من أيش ..
ملآك : أهلي كل مرة أكلمهم
أحس بنبرة الحزن بصوت أمي ..
وأبوي كأنة خآش عني .. سر خطير ..
رآكآن " والله م غلط أحسآسك "
: يمكن بسس أوهآم .. وإنششآء الله م في شيء
ملآك : إنشآء الله ..
***
طلعو غلآ وفيصل من قطار الموت ..
فيصل : أمشي نجلس
غلآ متمسكة بذراعة وهي لسا خايفة ..
فيصل : غلآ بلآ حركآت الأطفال هذي ..
غلآ لبت رغبته وتركت يده ..
فيصل : غلآ روحي
مد يده لها عشان تمسكها بشكل طبيعي ...
غلآ رآحت من جنبة ومسكت يدة وشبكت يده بيده
وراحو يتمشون ..
***
بمكآن بعيد جداً عن أبطآلنآ ..
غادة قررت تتزوج عمآد بدون اي زواج كبير
مجرد حفلة بسيطة وراح تكون بعد يومين ..

نآيف : حاس بالضياع بدون ذكرياتة .. .
.
بيت أبو عزآم ..
خلفة سر سيتضح في البارتات القآدمةة ..
فمآ هو ي ترى ..؟!
عآئلة أبو ملآك ..
وأحسآس ملآك وكلآم رآكآن بينة وبين نفسةة
ورآه شيء ولآ بسس كذآ ..؟!
رعد وم دورة بالروآيةة عآبر ولآ بطل من أبطآل الروآيةة ..
بدر أو وليد .. هل سيكمل حمايتةة لحلآ ..
ولن يقف في طريقةة شيء ..
طلآل وأعترافةة لأسيل ..
هل ستقبلة أسيل أم ترد علية بالرفض وهل ستبادلةة المشاعر ..
غلآ وفيصل ..
أحبهآ بصدق وأحبتة بصدق أكبر ..
فهل من الممكن أن يكتب لهذآ الحب الصآدق الدمآر ..
سمر ورآشد .. هل سيتم الزوآج بعد العودة إلى أرض الوطن ..
أم أن هنآك عآئق سيحدث ..
جوري وعبد العزيز
حب طآهر نقي صافي ..
م نهايتة زوآج أم مآذآ . ؟!
إينآس وثآمر ..
حب أم صدآقةة
أو تعآمل أخوي كمآ يتعآملون مع الاخآرين ..
أم أن هنآك شيء بالطريق ..
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآيةةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآرت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:08 PM   #16

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآآآآآآآآآآآآآآآآرت الخآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم سس عششر (15)

بالمطآر ..
البنات ماسكين انفسهم لآ يبكون ..
فيصل جآء بجنب غلآ : حبي .. أنآ بروح ..
غلآ صارت تبكي مثل الاطفآل ..
فيصل بس شاف دموعها آلمه قلبة ..
ورآح ضمهآ ..
غلآ أبعدت عنة ومسكت يده ..
وكأنهآ آخر مرة راح تمسك يده ..
فيصل باس جبينها وهمس لها ..
: ألبسي حجآبك .. أنآ خلآص بروح
غلآ هزت راسها ع انها موافقة ..
فيصل : تعالي .. وسحبها وراح
وهي تلحقة وقف بمكان مغاور عن خلق الله ..
ورا لوحةة كبيرة تغطيهم اثنينهم ..
فيصل : حبيبي تدرين لية جبتك هنا ..
غلآ هزت راسها بلآ وهي تمسح دموعها ..
فيصل : أبي ارتوي منك .. غلآ خجلت ونزلت راسها
حط أيدينه ع خدودها ..
وقرب لها شوي شوي .. وبآسها ..
مر الوقت الفلآني ..
وأبتعدو عن بعض ..
غلآ بأحسآسهاا من دآخل انها آخر مرة رآح
تحضنة ..
فيصل مسك يدها وشد عليها .. ومشو بجنب بعض ..
..
عند الشباب ..
طلآل : ويين غلآتي .. بودعها ..
ملآك : هذي هي جآت ..
غلآ ركضت ضمت طلآل ..
وطلآل ضمها ..
أبعد عنهاا وهوو يبتسم ..
: غلآ بشتاق لكك ..
غلآ أبتسمت له ..
ثآمر وقف قبآل إينآس ..
وأعطآهآ علبة ..
مغلفة ومزينة وكآنت مرآ فخمة ..
: هذي لك
إينآس : لي أنآ ..؟! وهي تأشر ع نفسها ..
ثآمر : أيوة ..
جآت الجوري : وش معنى اهي وانا م جبت لي ..
همس للجوري : هي غير ..
ومشى .. سلآمم ..
الجوري تقلدة : أنتِ غير .. ومشت تودع عبد العزيز :
راحت بجنبة : عزوز ..
عبد العزيز : ي روح عزوز ..
جوري بحيا : توصل بالسلآمة ..
عبد العزيز : بسس ؟!
جوري : وبشتآق لك ..
عبد العزيز : وأنآ أكثر .. وبحركة سريعه سحبها وضمها
وهمس بأذنها : أحبك يا بعد طوآيف أهلي ..
وأبعدها عنه ..
جوري منحرجة جداً من الي صار
حست ان الهوآ وقف .. ووجها صار احمر ..
وحست ان الكل يسمع دقات قلبها ..
همست وهي تشوفي يختفي : وأنآ آكثر ي بعد أهلي ..
**
بمكان ثآني بنفس المطآر ..
سمر : بشتآق لك ي رجآل ..
راشد : سمر ..
سمر : هلآ ..
رآشد : قولي لي آحبك ..
سمر حست بشيء بدآخلها : آحــ ــمم ..
رآشد : إذآ م تبين لآ تقولي عادي ..
إذآ م تحبيني مو مجبورة توافقين علي ..
م ابيك تشفقين علي ..
ومشآ ..
سمر صرخت : آآآحبك رآآشد ..
وقف مصدوم م توقع تقولة كذآ
بصووت عالي توقعهاا تسكتت تتركة يروح ..
دآر بشويش خآيف يكون يتخيل بس انصدم
واهو يشوفها جاية ..
: أيةة رآشد أحبكك ..
أبرجع الشهر الجآي أبيك تنتظرني ..
أوكِ
رآشد : أوكِ حبي ..
سمر تتلفت يمين يسار ..
م تبي احد يشوفهم .. شآفت أن م أحد منتبه لها ..
أرتفعت وبآست خده ..
وهمست : آحبك
ومشت عنه ..
رفع يدة وحطها مكآن م باسته للحين ..
مو مصدق يحس انة بحلم وبيصحى منه ..
**
ملآك : وأنتبة ع نفسك ..
رآكآن : طيب شيء ثاني ..
ملآك : آممم ولآ تروح عينك هنا ولآ هنآك ..
رآكآن : تغآرين ؟!
ملآك بعفوية : إذآ م أغآر عليك أغآر ع منو ..
رآكآن : ويلوموني حبيبي فيك ..
صراحة قمة الروعة ..
ملآك : موو وقت راشد المآجد ورآك سفر بدآل
م تدعي ربك توصل سالم غانم ..
رآكآن : طيب ي روح وقلب وعقل وكل رآكآن ..
ملآك أستحت : توصل بالسلآمة حبيبي ..
رآكآن : تبي تجلطيني ..
ملآك : يلآ روح .. أسمع الندآء حق الطيارة ..
رآكآن : أشوفك ع خير ..
ملآك : ع خير باي ..
**
في مكآن آخر وقف
فيصل ومعاه طلآل ..
طلآل : أسبقني شوي ولآحقك ..
فيصل : طيب ..ورآح
طلآل : أسيل ..
أسيل : هلآ ..
طلآل : تعالي أبيك ..
أسيل وقفت ومشت ناحيته : آمرني ..
طلآل : وش قررتي ..
أسيل : لسا م قررت ..
طلآل : يعني أيش
أسيل : يعني لسا م مداني أفكر بالموضوع ..
إنشآء الله بالاجآزة أقلك القرار ..
طلآل : طيب ..
يلآ مع السلآمة ..
أسيل : الله يسلمك ..
توصل بالسلآمة ..
وطمنا عنك بس توصل ..
طلآل : إن شآء الله ..
**
بالسعودية ..

كآنت تتجهز لزوآجها ..
غادة : ميادة .. كذآ حلو ولآ ..
ميادة : حلو حلو ..
غادة : وذآ الفستان .. وش رايك فيه ..
ميآدة : م كآنه فاصخ شوي ..
غادة : لآ فآصخ ولآ شيء وبعدين هذآ الوحيد الي ..
م يبين كرشي ..
ميادة : براحتك ..
دخلت أم غآدة:مبروك ي بنتي ..
غادة : يبارك فيك يمة ..
أم غادة : وقفت واهي تسمي ع بنتها .. وفيهاا الدمعة ..
غادة : يمة
أم غادة : هلآ ..
غآدة : إذآ رحت معاه لآ تبكين ..
أم غادة : بحآول ..
دخلت ام طلآل ..
: ألف مبروك غادة بنتي ..
غادة : الله يبارك فيك يمة ..
غادة م كانت عندها مشاكل مع أم طلآل أبد
وتعتبرها مثل امها بس مشكلتها مع غلآ ..
رن جوال أم طلآل وكآن زوجهاا : يلآ غآدة ي بنتي ..
وقت الزفة ..
غادة : الحين ؟!
أم غآدة : أيوة حبيبتي ..
غادة : بس كأن الوقت بدري ..
أم طلآل : بدري من عمرك .. يلآ قومي ..
عشان بعد زفتك زفة زوجك ..
غآدة منرعبة : زوجي ..
أم غادة : وش فيك .. مخترعة يلآ ..
أم طلآل : يلآ .. حبيبتي .. وقفت غادة واهي تشوف نفسها بالمراية ..
ومشت وعلى يمينها ام طلآل وع يسارها امها ..
ومن وراها ميادة الي لآبسة ثوب قصير .. لركبة ..
ضيق بنفسجي .. ومتزينة زينة ناعمة وصايره حلوة ..
وغادة لآبسة ثوب سكري ع ابيض ..
من تحت الصدر كرستآلآت متناثرة ..
كان منفوش .. وعاري الصدر والاكمام ..
والظهر فتحة عشكل بيضاوي ..
وفية زي الربطة ..
وطرحة طويلة ..
كآنت فاتنة .. ومكياج أوفر للعرايس
صارت جدا جميلة .. ..
فعلا م قدرت جمالها .. كآنت غاية في الجمال والانوثة ..
أنزفت ع موسيقى هادية ورومنسية ..
ورآحت جلست ع الكوشة الناعمة ..
نص ساعة وأنزف عماد بهيبته ..
دخل وكآنو أمة وأخته ورآه ..
بارك لها وباس جبينها وجلس جنبها ..
لآحظ توترها ..قال بهمس : ليه خايفه ..
وكأنك أول مرة تجلسين مع رجال غريب بروحك ..
وع فكرة ترانا مو بروحنا .. شوفي الناس حواليننا ..
غادة أبتسمت بإستهزآء ..
^_^
بألمآنيآآ ..
البنات يسولفون بالجول عشان تقدر غلآ تشارك معاهم ..
ملآك : لولة .. ليش ساكته .. سولفي معانا ..
أسيل : جد وش فيك ساكته ..
غلآ : ولآ شيء بس أحس بضيق ..
حلآ : م عاش الضيق ي وخيتي ..
وكملت : خليها ع ربك حوبي ..
غرآم : أففف بنات م ودي ارجع السعودية ..
إيناس : مين الي يبي يرجع أصلا ..
غلآ : أنآآ
ملآك : وأنآ ..
سمر : آحمم وأنآ ..
جوري : وأكيد أنآ ..
إيناس : بروب بنات ..
جوري : أية قومي أنتِ غير ..
إيناس : جوجي بلآ سماجة ..
غلآ : شنو إلآ غير ..
جوري : هههههههه ..
ثآمر يقول أنآ غير ..
حلآ : والله .. ؟!
غرام : آحم أعطآهآ هدية ..
غلآ : وآآآآآآو أييش هي ..
أسيل : للحين م فتحتها ..
خآرج اجهزة الجوال ..
أسيل : غلآ لآ هنتي قومي جيبيها
من غرفة إيناس ..
قآمت غلآ متحمسة للهدية ..
وإيناس : هية أنتي .. وين رآيحة ..
وصارت تهاوشها ..
غلآ دخلت وقفلت الباب ..
وأخذت العلبة ..
وفتحتها ..
عبارة عن عطر .. وساعة ..
وعقد ذهب نآعم بفخامة ..
وورقة .. م فتحتها وطلعت لإيناس .. المفتشلة ..
إيناس : ملقوفين .. وأخذت المخدة ورمتها ع غلآ ..
: أكرهكم وسحبت الاشياء من غلآ ودخلت الغرفة ..
جوري : أية أكيد .. مخلية حبك للسيد ثآمر ..
...
السعودية ..

دخلت القصر م كآن كبير ولكنه فخم وراقي ..
وكآنت تجر فستانها الطويل ..
دخل وراها ..
شافها مو عارفةة ويين تروح ..
بستهزآء : مبروك ..
غادة ملآحظة نبرته : يبارك فيك ..
عماد : يالله فوق ..
ركبت وراه ..
كان ملآحظ انها محتاسة بالفستان ..
وهي لسا عليها عبايتها وهذآ زآدها حوسة..
: يلآ كل هذآ تركبين الدرج ..
غادة سكتت وظلت تركب .. بنفس الهدوء ..
عماد مو قادر يتحمل برودها : غادة ..
غادة أنفزعت : نعم ..
عماد : أسرعي ..
غادة تجمعت الدموع بعيونها : طيب ..
الحين حست انها كانت غلطانة طول حياتها ..
وهي دمرت حياتها كانت ممكن تعيش حياة احلى من كذآ ..
ولكن هي الي اختارت تسوي كذآ ..
ولكنها م أعترفت انا السبب ..
ظلت حاطة اللوم ع غلآ ..
كأن أحد أجبرها .. تسوي سواتها عشان تأذي البنت .. .
البارت القاادمم فيةة احدااثث خطييرةة ..
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآىيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآرتت ..
..
?


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:09 PM   #17

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآرت السسآآآآآآآآآآآآآدسس (16) عشششر
|§§|
هذا وأنا الغالي بقلبك وشف وش صـار!
أجل لقلــبك كرهــني وش يســـــوي !؟
|§§|

البنات كلهم بالمطآر ,,
ملآك : أسيل متأكدة م بتجين ..
أسيل : أية .. وطلعت من جيبها ورقة ..
ومدتها لغلآ : لولي هالورقة أعطيها طلآل ضروري ..
غلآ أيتسمت ..
جوري : كيف تبقين لوحدك هنا ..
أسيل : شوفي البودي قارد ..
وكملت : وبعدين .. عمي أبو حمد ..هناا وببدا اتدرب عالشغل
هنا وبس اصير أوكي ببدا اداوم بالسعودية
سمر : أنتبهي لنفسك من هالشيبة ..
شكله يبيك لولدة ..
أسيل : يشيل الفكرة من راسة ..
وقالت بدلعع : أنآ محجوزة وصارت ترمش بعيونها ..
ملآك : مو لآيق .. أبد ..
أسيل : يلآ بنات روحو لآ تتأخرون ..
وكملت : بششتاق لكم يا الوصخآت ,.
سلموا عليها سلآم حار ومشو ..

بالسعودية ..
غادة : عماد ..
عمآد : نعم ..
غادة : أبي أروح لأهلي اليوم ..
عمآد : وأنآ منعتك من طلعاتك ..
وكمل : عندك السايق روحي معاه ..
غادة : طيب ..
عماد رغم قلبة ومشاعرة المتولعة بغادة ..
إلآ أنه ما يعاملها كويس ..
ودآيم مكشر بوجها ومبتسم بوجه غيرها ..
م يبي يحن عليها ويضعف .. ويصير ضعيف قدآم مشاعرة ..
ولكنه يعشقها يوم عن يوم يحبها اكثر وأكثر ..
رغم قذآرتها ..
في مكآن آخر ..
طلآل : أووف متى تجي يا أسيل ..
م كان يدري ان البنات راح يجو اليوم ..
بالليل
ودعو بعض واتجهو كل وحدة ع بيتها ..
غلآ ركبت التآكسي ..
بمكاان ثاني ..
: يالله بسرعة
الهندي : هدا في زهمة مدام ..
: بسرعة لآ أرجعك للهند أخلص ..
الهندي : خآف تسويها ..
وصار يتعدا السيارات ..
لين وصلت بالوقت المناسب ..

..
نزلت من السيارة وعلى وجهها ابتسامة ..
فتحت الباب بالمفتاح الي عندها ..
وأنصدمت أن أنوآر البت مطفية ..
شغلت الانوار . ودخلت كآن الغبار مالي المكان
كأن البيت مهجور من مدة ..
أتصلت على أخوها ..
رفعه : آلو ..
إيناس : هلآ يآسر ..
يآسر : هلآ مين معي ..
إيناس : يسوري نسيت أختك معقولة ..
يآسر : هلآ إيناس ..
إيناس : وينك وأمي وين ..
أنآ رجعت م في احد بالبيت ..
يآسر : آحم .. إيناس .. تعالي بيت خالتك أم روآن ..
إيناس : ليش
يآسر : تعالي وأنآ بفهمك بس توصلين ..
إيناس : طيب ..
..دخلت البيت

م لقت أحد بالصالةة ..
راحت المطبخ
سألت الخدآمة :وين مدام ..
الخدامة : في مجلس ..
أتوجهت للمجلس واهي بكآمل زينتها ..
فتحت الباب صرخت : مفآجأة ..
أتوسعت عيونها واهي تشوف امها وأبوها وياهم اثنين ..
وآحد تعرفة ومستحيل تلخبط فية ..
أم ملآك : ملآك حبيبتي ..
ملآك لسا مصدومة : مين هذآ وهي تأشر ع ريان ..
أم ملآك : أهدي حبيبتي وبنفهمك السالفة ..
أبو ملآك : روحي البسي عبايتك وتعالي ..
أم ملآك : ماله داعي محد غريب ..
ملآك طلعت لبست عبايتها ورجعت ..
: أيش فية ..
أبو ملآك : ملآك
ملآك : هلآ بابا ..
أبو ملآك : هذيل أخوآن أمك ..
ملآك رآسها بينفجر من الصدمة ..
: مسستحيييل ..
أبو ملآك : بس مو هذآ الشيء الوحيد الي مخبيينه عنك ..
ملآك : شنو .. فية أكثر من كذآ
مسكت نفسها لآ تبكي قدآمهم ..
أم ملآك وهي تبكي : أحنا مو أبوك وأمك الحقيقين ..
ملآك : أييييييشش ..
وقفت : كيف كذبتو علي كل هالسنين .. كيف ..
20سمة وأنا عايشة بكذببه ؟؟؟
طيب انا مين بنت مين ..
رآكآن : أهدي ملآك ..
ملآك : م ابيكم كلكم كذآبين ..
وصارت تبكي بهستيريا ..
أبو ملآك : خلآص حبيبتي ..
والله أحنا اهلك ..
ملآك : أبي امي وابوي ..
أبو ملآك : خلني اقولك القصة ..
ملآك : يلآ أسمعك ..
أبو ملآك : أهلك ماتو أمك سيلين ..
وأبوكِ الي هو أخوي ..
مآتو بطيارتهم الخاصة ..
ملآك : طيب كيف أنآ للحين عايشة ..
أم ملآك : أنتِ بنفس اليوم كنتي عندنا ..
لأن أمك كآنت توهاا مخلصة نفاسها
وطلعت سياحة مع ابوك ..
ملآك وقفت وطاحت مغشي عليها
..
في مكان آخر ..
دخلت بيت امها
بس كان ظلمه ومافية احد
فقرت تروح بيت ابوها
دخلت ركبت غرفة عزام وزوجته ..
طقت الباب .. ثواني وانفتح ..
: وين عزآم ..
منار : أووه حلآ أنتِ جيتي ,,
حلآ : وين عزآم ..
منار : بالحمام .. كآهو جاء
عزآم : حلآ .. هلآ فيك حبيبتي ..
حلآ : عزآمم وين أمي وعمآد ..
عزآم نزل راسة ..
منار : يؤه ماقالو لك ..
عزآم دفها ..
حلآ : وش يقول لي ..
عزآم نزلت دموعه : أمنآ توفت ..
حلآ بصراخ : آيييشش ..
: كذآب أمي م ماتت ..
أمي لسا عايشة امي ..
آبيي آمي ,,
عزآم : خلآص حلآ ..
وش رايك تروحي لبيان ..
حلآوهي تبكي : خذني لها ..
..
وصلت البيت ..
دخلت ..
: هاي ..
ردت : هايات ..
غرام : وين آمي ..
ولآء : ببيت جدي ..
آمي وأبوي تتطلقو ..
غرام انفجعت : ليش ..
ولآء : مدري ..
غرام : طيب ولآئي شفيك نحفتي ..
ولآء : مدري ..
صحيح غرفتك أخذتها مرت ابوك ..
غرام : أنآ برجع لألمانيا ..
ولآء : براحتك ..
..
جلست بعد السلآم والكلآم وكذآ ..
: يمة بقولك شيء ..
أم أسرار : أيش ..
: يمة أنآ لمآ كنت بألمآنيآ ..
حست بغصة : صار لي حآدث ..
وكملت : وبسبب هالحآدث فقدت عذريتي ..
أم أسرار : كذآبة ..
أكييد كذآبة ..
وكملت : أكييد متعرفة على وآحد ونمتي معاه ..
جوري رفعت راسهاا بصدمة ..
: يمة أنآ ما أكذب ..
أم أسرار : روحي لآ بارك الله فيك من بنت ..
روحي مكان م جيتي ...
أبو أسرار : شصاير ..
أم أسرار : تقول صار لها حادث وفقدت عذريتها ..
وكملت : أكيد متعرفة لها على وآحد ونايمة معاه ..
أبو أسرار : لآ حول ولآ قوة إلآ بالله العلي العظيم ..
أم أسرار : لآ تصدقونها كذآبة ..
وكملت : روحي الله لا يرضآ عليك ..
أنآ ماني امك ولآ أنتِ بنتي ..
وأطلعي وبيتنا يتعذرك ..
جوري سحبت شنطتها وعباتها وطلعت ..
واهي تبكي وتشاهق بصمت ..
**
حلآ : أنت ليش جايبني هنا ..
عزام : هنا بيان ..
حلآ : وبيان ايش تسوي هنا
عزآم : .. هي سوت حادث مع امي بنفس يوم
زواج بيان ..
حلآ : أيش .. ..
حلآ : طييب ويين عماد ..
عزام : سافر للكويت لخالتي مها ..
تدرين هو بعمر ولدها عبود ..
حلآ : آهآ , وديني المطآر ..
..
نرجع لغلآ ..
نزلت من التاكسي ..
وركبت للدور الي فية الشقة واهي عندها مفتاح لها ..
فتحت الباب .. وتوجهت لغرفة النوم ..
فتحت الانوآر .. وراحت عنده ..
وصارت تهزه من كتفه ..
فتح عينه بهدوء ..
: غلآ حبيبتي ..
ورفع اللحاف عنه ..
فجأة تحولت إبتسامة غلآ
لدموع : أنآ حبيتك ي خآين ..
لية تخوني معاها ليش ..
فيصل , أنا وثقت فيك , ليش سويت كذا فيني ؟
وتركت فيصل مصدوم ..
صدمتين
الاولى غلآ تكلمت
والثانية ليش قالت هالكلآم ..
وقام يركض عشان يلحقها ..
لقاها بتطلع من العماره ..
ركضت م تبيه يلحقها ..
صارت تركض بالشارع العام ..
فجأة طآحت ع الارض قدآم عيونة ..
ركض لها مسكها :غلآ قومي الله يخليك ..
حط يده ع رقبتها : مآتت ..
لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ م تركتيني صح ..
حرام عليك .. زوآجنا .. كيف ..
كيف بعيش من دونك ..
..
سمر
نزلت من السيارة
:آلو هلآ .. رشودي انت بالبيت الحين ..
راشد:أيوة ليش ..
سمر : مفأجأة حبي ,,
راشد : طيب
سكرت منه وأتوجهت للبوابة الامامية ..
كاان الزجاج عاكس يعني الي داخل م يشوف الي برا ..
والعكس .. طالعته
فجأه طلعت مرأة لآبسة
ثوب قصير .. وحاملة بنتها بيدها ..
شافت راشد فراحان فيهم
حضنها من وراها وباسها . ..
وفهمت انهاازوجته وبنته ..
طلعت من البيت متوجهه للمطآر ..
..
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:10 PM   #18

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ..

السآآآآآآآبعع عششر ((17))

• °.×$×.°•
لأن روحــي ل? رهينــ? ..
يا جــدار البــيت حظــگ ..
دام خلي وســط ارضــگ ..
يحرس? طولــگ وعرضــگ ..
وكل يــوم تنــاظــرون? ..
يا جــدار البيـت تگفـــ? ،،
لو قطــار الـعمر قفـــ?..
ومــت و قالو لگ توفـــ? ،،
أحفــظ أيامــ? و سنين?..
و ادفنــوني عــنــد دار? ،،
يمــگن يجــيــني زيــار? ..
يگــتب على قبــري عبار? ،،
" يا حبيــبي مــا نسينا ..
يا حبيــبي مــا انت?ينا،،"
• °.×$×.°•


فتحت عينهاا بهدوء ..
وراسها بحضن راكان ..
قامت عنه ..
راكان : مريم ..
أم ملآك : هلآ ..
رآكآن : أبيك تخطبيلي ..
أم ملآك : ومين سعيدة الحظ ..
رآكآن : مـــــــــــلآ
قطع علية : م راح تاخذها ..
راكآن : بس أنت م عرفت البنت ..
ريان : كيف تسمح لنفسك تآخذ الي أخوك حاط عينه عليها ...
ملآك قامت والدموع بعيونها ..
ولحقها راكان ..
صارو بالحديقة ..
: ملآك أوقفي ,,
ملآك وقفت : وش تبي ,,
راكان : تدرين اني احبك ..
ملآك : وأنت تدري انيي أموت فيك ..
راكان : أجل نتزوج ..
ملآك : وأخوك ..
راكان : ...
ملآك : آسفة راكآن ..
رآكآن قرب لها وحاوطها بايدينه ..
: آحبكك والله ..
ملآك رفعت ايدينها وحطتها على ظهره
واهي شاده علية ..
م درو بالعيون الي تراقبهم ..
أبتعدت عنه ..
: رآكان أرجع دآخل ..
رآكآن : وأخليك ..
ملآك : شوي وجاية ..
راكان راح لداخل واهو يمسح دموعة ..
بينما طلعت ملآك واهي متوجه للمطار ..
..
بالمستشفى

منهار لآخر درجة ..
وجالس ع احد الكراسي الي بالممر . ..
كآن في باله شيء وآحد ..
وش السبب ..
طلع الدكتور من غرفة العمليات ..
وقف وهو مهدود حيلة : م مآتت صح ..؟!
الدكتور : لآ هيآ دي الوأتي تحت تأسير البنق ..
فيصل : يعني ما ماتت ..؟!
الدكتور : لآ الحمد الله هي بخير بس شوية رضوض وقروح ..
فيصل : طيب أقدر أدخل أشوفها ..
الدكتور : أستنى هم حينألوها ع غرفة خاصة ..
وفيك وأتها تتطمن عليها ..
..
في مكان آخر ..
: معقولة ماتت .. وأنآ السبب ..
بس وآضح أنهاا ماتت والله ان شكل فيصل كسر خاطري ..
عمآد : غآدة وين وصلتي ..
غآدة : ولآ مكآن معاك ..
عمآد : واضح .. أنتِ من جيتي من بيت أهلك وانتي شاردة ..
غادة : أمي تعبانة شوي ..
عمآد : م جهزتي للبيبي ..
غادة : لآ لسآ ..
..
بالمطار ..
البنات راجعين لألمآنيا ..
ولآ وحدة تدري عن الثانية
رفعت راسها ومسحت الدموع من عيونها ..
: سمر ..
سمر : نعم ..
: سمروه أنآ الجوري ..
سمر : جوجو وش جابك ..
جوري: انتِ الي وش جابك ..
سمر : سالفة طويلة ..
جوري : وأنآ أطول ..
سمر : مو كأن هذي ملآك ..
جوري : إلآ .. وقفت وتوجهت للبنت ..
..
إيناس دخلت ..

يآسر : الحمد الله ع السلآمة
إينآس : الله يسلمك ..
يآسر : أجلسي وأنآ أقولك وش صار ..
إيناس : مرتاحة بالوقفة ..
يآسر : آمي تزوجت .. هم أنآ ..
إينآس كآن قنبلة ذرية طاحت فوق راسها ..
: آيش ومتى كنتو ناوين تقولو لي ..
وكملت : أنت تزوجت روآن صح ..
مبروك .. وبارك للوآلدة بالنيابة عني ..
وطلعت .. وطبعاً راحت المطار ..
**
ثآني يوم الصبح
الساعة 7:30 ..
فتحت عيونها بشويش ..تبي تتذكر
وصارت تدور بعيونها ع الغرفة ..
لين استقرت على الي نايم على الكرسي بجنب السرير
تجمعت الدموع بعيونها والي صار ..
حس بحركتها .. رفع راسه شوي شوي ..
وشافها تطالعة وتبكي ..
: غلآ حياتي وش فيك ..
غلآ : أتركني لحآلي ..
فيصل : غلآ الله يخليك خلينا نتفاهم ..
وكمل : حياتي شوفي هذي انتي تكلمتي الحمد الله
خلينا نتفاهم ..
غلآ : أطلع برآ م أبيك ..
طلقني ..
فيصل شوي ويجن : آيش ..
غلآ : طلقني م ابيك ..
فيصل : إلآ الطلآق أحلمي فية ..
غلآ : م آبيك ي خاين م ابيك ..
فيصل طلع واهو حاس بالحيرة
أنآ خآين ..؟! ليش ..
راح لشقته بدل ملآبسة
ورجع المستشفى ..
ولكن طلعت غلآ ..
راحت شقةة فيصل ..
لأن أغراضهاا كلهاا موجودة هناك أخذتهاا ورجعت للمطاار ..
بالمطار
ملآك : إلآ جوجو ..
جوري : هلآ ..
ملآك : منتي ناوية تقولي ايش الي رجعك ..
جوري : إذآ قلتي انتي انا بقول
ملآك : أجل خلآص م ابي اعرف ..
ملآك : صدفة رجعناا امس وبنسافر اليوم ..
إيناس : ي ربي اتصل ع ثامر مغلق ..
جوري : وأنآ بعد اتصل ع عزوز مغلق ..
إيناس : الله يستر
جوري : متى ناوين طيرو الطيارة من امس
وأحنا هنا تعبنا والله ..
حلآ : يالله اعلنو عنها قومو ..
وقفو البنات ومشو لبوابة المغادرين وبهاللحظة
دخلت غلآ وجحزت بنفس الطائرة واتوجهت للبوابة ..
..
فيصل : كييف طلعت .. ؟!
الموظفة : سوت لنفسها خروج ..
فيصل : بس كيف طلعتيها ..
الموظفة : سألت الدكتور وقال م فية مشكلةة دامها كويسة ..
فيصل : طيب م قالت شيء ؟!
الموظفة : لآ بس تركت هذآ الخآتم
وهذي الورقة ..
قالت إذآ أحد سأل عني اعطيه هذآ ..
فيصل أخذ الخاتم والورقة وقراها ..
: طلقني م عدت ابيك ي خآين .
..
رآشد كآن متوقع سمر تجي عنده
بس م جآت أنتظر وانتظر وانتظر ونآم وهو ع الكنبة ..
مآجد : رآشد رشود قوم ..
فتح عيونة : هلآ ماجد ..
مآجد : قوم ي خوك وش فيك نايم هنا ..
رآشد : كنت انتظر واحد بس ما جاء ..
مآجد : يمكن صار عنده ظروف وم جاء ..
رآشد : يمكن .. إلآ منت رايح لأمي اليوم ..
مآجد : إلآ .. بس أقول لنجلآء ..
عشان تتجهز وتجهز رمآنة ..
رآشد : طيب يلآ عشان نروح مع بعض
..
بالسجن ..
: تعال وش فيك تدور ومتوتر ..
: اليوم بيرجعوا اليوم ..
: طيب هدي اعصابك ..
: ثامر انت مو فاهمني ..
ثامر : كييف يعني ..
: أنآ وعدت الجوري اخطبها بس ترجع
ثامر : يلآ هآنت ..
عزوز : أيش الي هانت باقي لنا سنين
وأحنآ بريئين م سوينا شيء ..
وانت موراضي تقول لأحد ..
ثآمر: طيب .. اليوم بس يصير فية مجال بكلم ابوي ..
عزوز : بس تطلع معاي ..
ثآمر : أكيد ..
عزوز : أنت السبب صح ..
ثامر : م كان المفروض احنا الي نكون هنا بسس
وقعت في شر اعمالي ..
عزوز : كنت تبي تطيح مين ..
ثامر : وآحد أسمه كريم ..
عزوز : وش علآقتكك فية
ثامر : زوج اختي الله يرحمها ..
عزوز : آهآ ..
..
عند فيصل ..
دخل لقا اغراضها مو موجودة وراح غرفته ..
م كان فيهاا شيء يخليها تعتقد انة خاين ..
يحس انه بيجن ليه يصير معه كذآ ..
**
ركبت الطائرة وكآنت آخر وحدة ..
بأستنكار : غلآ ..
غلآ بدون م تنتبه لشخص الي يكلمها : نعم ..
: يمكن ملخبطة آسفة ..
غلآ دارت لها .. : سمر ..
سمر : أية .. وشهقت ..
: مووو مصدقة غلو تكلمتي .. ووقفت ضمتها ..
وكآنو الناس يطالعون مستغربين ..
وحده يدها مكسورة ..
والثآنية ضامتها بقوة ..
غلآ : بعدي بتكسريني اكثر ..
سمر : لآ بجد لولي مو مصدقة ..
غلآ بعجلة : يلآ بآي
سمر : بايات .. نلتقي بعدين
غلآ : أكيد
وراحت جلست بأول مقعد فاضي شافته ..
..
باليوم الثاني ..

:غلآ كيف كذآ تكلمتي ..
غلآ : إرآدة رب العالمين ..
غلآ ماسكة حالها لآ تبكي قدامهم
م تبي تضعف : بتطلق ..
ملآك : ليش ..
غلآ : م أبية ..
سمر : غلآ مو معقول
تحبون بعض حرام كذآ ..
غلآ : م رآح أنسآه ..
ولآ راح ينسآني ..
أنآ بقول أنتهينآ وهو بيرد
م أنتهينآ ..
**
دخل البيت وهو مكسور
: يمة يمة ..
طلعت أمة ..:هلآ حبيبي هلآ بوليدي ..
: بتطلق ..
أمةة : هذي الساعة المباركة ..
تتطلق من الغتمآء وتآخذ لك وحدة كآملة ..
فيصل : تتكلم يمة ..
أم فيصل : تعالجت ؟؟
فيصل : تقريبا ..
أم فيصل : وليش بتتطلق
دامها تكلمت وصارت كاملة ..
فيصل : مدري ..
أم فيصل : يمكنها مثل الاولية
في بالها وآحد ثآني ..
فيصل : لآ يمة ..
وبعدين صبآ غير غلآ ..
فية فرق السما عن الارض ..
أم فيصل : الي اعرفة انها جات بكل
قوة عين ماسكة يد الي تبية
وقالت : أنآ وياه نحب بعض وما ابيك ..
قليلة حيآ م تستحي ..
وأنت بكل برود زوجتهم ..
فيصل : طيب يمآآ تبين شيء انا طالع
ام فيصل : وين ..
فيصل : الدوام ..
أم فيصل : الله يوفقك ويحميك ويحرسك من عيد العدو وووو
**
بألمآنيآآ
غرآم ..
تتمشى بالشوارع
واهي مرآ ضايقة ..
أمها وأبوها تتطلقو
ولآ أبوها تزوج ع أمهآ ..
جلست بأحد الكافتيريات ..
سمعت صوته لي صارت تعشقة ..
دارت لقته مع وآحد وكلش م انتبه ..
وقفت ومشت وكآنت راح تسلم علية ..
بسس غيرت مسارها واهي تسمع اسمها ..
: وغرام ايش راح تسوي معاها ..
:هههههههه غرام .. هالبنت هبلة ..
مثل غيرها من البنات ..
بآخذ منها الي ابية وأرميها ..
نزلت دموعها تلقآئي .. وراحت متوجهه لطآولته ,,
وقالت : هالمرة البنت الي بتلعب معاها ,,
غير أنآ الي برميك .. حقير ..
واعطته كففف قوي ..
وصرخت : حقيييييييييييييييييييييير ..
ومشت عنه ..

إنتى البارت
.


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:19 PM   #19

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآرت {{18}} الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآمن
عششششر ..
^_*
ق
ر
آ
ئ
ة
..
م
م
ت
ع
ة
*_^
غرآم ..
تتمشى بالشوارع
واهي مرآ ضايقة ..
أمها وأبوها تتطلقو
ولآ أبوها تزوج ع أمهآ ..
جلست بأحد الكافتيريات ..
سمعت صوته الي صارت تعشقة ..
دارت لقته مع وآحد وكلش م انتبه ..
وقفت ومشت وكآنت راح تسلم علية ..
بس غيرت مسارها واهي تسمع اسمها ..
: وغرام ايشش راح تسوي معاها ..
:هههههههه غرام .. هالبنت هبلة ..
مثل غيرها من البنات ..
بآخذ منها الي ابية وأرميها ..
نزلت دموعها تلقآئي .. وراحت متوجهه لطآولته ,,
وقالت : هالمرة البنت الي بتلعب معاها ,,
غير أنآ الي برميك .. حقيير ..
واعطته كفففف قوي ..
وصرخت : حقيييييييييييييييييييييير ..
ومشت عنه ..
ضلت تمشي وتمشي ..
واهي ضايقة ..
وفي نفسها موو مصدقة
كيف حبت وآحد حقيير زي هذآ
بس خلآص كلهم مثل بعض يبون مصلحتهم وبس ..
..
بالشقة .
غلآ : بنات
البنات بأصوآت متفرقة ..
: هلا ..نعم .. خيير .. إلخ
غلآ : خلونآ ننقل من هنا ..
أسيل : ليش ..
غلآ : أكيد فيصل بيجي هنآ يدورني ..
جوري : يعني م يدري انك هنا ..
غلآ : وليش آقولة وأنآ بتطلق منه
سمر : ليش م تقولي لنا ليش أنتي تبي تنفصلي ..
غلآ : إذآ قلتو أنتو ليش رجعتو بدري ..
أنآ آقول لكم ..
وكملت : م راح تقولو لي آدري ..
سمر : وراح تظلي تهربي وتتخبي منه ؟؟
غلآ : أنآ أنسآه بذي الطريقة ..
حلآ بنبرة سخرية : أصلاً كلنآ هآربين من وآقعنا المؤلم ..
كلنآ هاربين من الناس الي جرحونآ وآذونآ ..
..
عند غرام ..
جلست منهارة وتبكي ..
: الله يآخذك ي حقير ..
الله يآخذك ي رعد الله يآخذك ..
..
عند غادة ..
غآدة : عمآآد عمآآد ..
عمآد : نعمم وش فيك تصارخين ..
غادة : بطني آآآآآآآآآه مو قآدرة ..
عمآد : وش فيك ..
غآدة : بطني مو قادرة .. عمآد الله يخليك
خذني ع المستشفى بموت ..
عمآد من التوتر مو عارف أيش يسوي ..
**
جلست منهاره ع الارض ..
وصرخت صرخة رجع لها صدى ..
:لييييييييششش ..
ووهمست بكلمآت ..
: ليش حبيته ليش ..
..
حلآ : وييين رآآح ويين أختفى مو معقوول تخلى عني ..
حسآم : خلآص م يبيك ورجع عشان يتزوج ..
حلآ أنهآرت تبكي ..
..
بعد مرور سنةة ..
..
طالعت روحهآ بالمرآية وهزت رآسهآ برضآ ..
وطلعت من غرفتها ..
أبتسمت وهي تشوفهم جالسين يطآلعونها ويصفقون ..
قآلت بصوت م أختفت منه نبرة الحزن ..
: كيف حلوة ولآ ..
سمر : آتوقع الرجآل يغمى علية ..
: ههههههه
جوري : م تبين نجي معآك ..
آخآف يسوي لك شيء ..
: لآ مو لآزم ..
آسيل : إلآ لآزم .. هذآ مو عربي كآمل ..
نص خليجي ونص أجنبي م ينضمن ي ماما ..
: لآ تخآفون علي أنآ غلوو القوية م يقدر يسوي لي شيء ..
إينآس : يلآ يالقوية لآ تتأخري ..
..
طلعت لقته ينتظرها برا .
: مرحبا ..
غلآ : مرحبا ..
وكملت : آدمم ..إلى أين نحن ذآهبون ..
آدم : إلى الشركة ..
غلآ : لمآذآ ..
آدم : لأريكِ أين ستعملين ..
غلآ : لكنك لم ترآ سيرتي الذآتيةة بعد ..
آدم : يكفي أنك تتكلمين آكثر من لغة ..
غلآ : شكراً ..
آدم : لآ شكرا لك أنت ..
..
من جهة ثآنية بالكرة الارضية ..
عمآد : يلآ حبيبتي قومي نروح ..
غادة : م أبي مالي خلق ..
عمآد : قومي حبيبتي الي تسوينة
بنفسكك مو زين لك
غآدة : مآتو .. ودخلت بنوبة بكي تقطع القلب ..
عمآد : غدوش يالله قومي ..
غآدة : مآتو .. مآتو ..
أنآ السبب ..
لوو م صار الي صار كانت عايشة الحين ..
أنآ السبب .. الله عاقبني بولدي ..
أستآهل م جآني .. ذبحتها ..
عمآد مو فاهم شيء بس تعود ع كلآمها ..
من مآت الجنين الي ببطنها واهي ع هالحآل ..
قآم وهو نآوي يآخذها لدكتور نفسي ..
..
نآيف : السلآم عليكم ..
أم نآيف : وعليكم السلآم ..
وكملت : وينها رهآم ..
نآيف : ببيت أهلها
أم نآيف: الحمد الله ..
اللي شفتك معرس ..
وزوجتك م بآقي لها شيء وتولد ..
نآيف : يمة عن أذنك قآيم شوي ..
ركب فوق غرفته وفتح الكبت الي آبد م عمره فتحة ..
من سوآ الحآدث ..
لقآ أورآق ودفآتر وكتب ..
أخذ دفتر مكتوب علية
أجمل شيء في حيآتي ..
فتح آول صفحة ..
لقآ نفسة وهو صغير وجنبة
بنت صغيرة ملآمحها بريئة ..
وجميلة دق قلبة أول م شافها ..
قلب الصفحة ..
وكآن عنوآنهآ ..

بدآيةة حب ..
لآ أعلم م الذي جرآ لي ..
أصبحت مجنونك .. لا أتخيل عآلمي بدونك ..
أعشقك .. رغم عدم قدرتك ع الكلآم
ولكنني آتذكر صوتك دآئما عندمآ كنت تغنين
وأتذكر عندمآ كنت تختبأين خلفي عندمآ تتشآجري مع طلآل ..
غلآ أحببتك حباً لآ يسعه العآلم كله ..
..
حس بألم برآسة وطآح الدفتر من أيده ..
وصار يصرخ من الالم ..
..
نروح لطلآل
آآآآآه تعبت والله تعبت ..
لمتى بستنى خبر عنهم ..
يعني وين رآحو .. والله تعبت ...
غلا .. آآه ي غلآ وين رحتي ..
وآسيل .. آآآآآآه ي آسيل
بس آبي آعرف وش قرآرك .. تعبت
وآمي .. الله يعلم متى بتتحسن حالتها ..
ولو درت أن دلوعتها تكلمت و مختفية
ولآ آحد يدري وينهاا بتسوء حآلتها آكثر..
تعبت ..
**
نحف كثيير .. وتغير وصار مثل الاشباح ..
ويي فيصل ..؟! م عآد موجود .. أختفى ..
وصار طيف من أطيآف المآضي ..
همل نفسة وأهمل صحته وأهمل
كل شيء بحيآتة م عاد فيصل الاولي ..
حطمته غلآ ..
وقف بيطلع يغير جو ..
يحس بأنه مخنوق بهالبيت رغم وسعه ..
وقف مصدوم وهو يشوفها مع غيره ..
وقف يطآلعهآ .. م كآنت أحسن منه ..
نحفآنة والهىلآت السودآء مالية وجهها
بدون أي مكيآج ولآبسةة حجآبهآ ..
نفس م أهي بس أسوأ ..
والحزن مرسوم بملآمحها حتى لو
حآولت تخفية ..
أبتسم بخفه وهو يشوفها متوجهه لنفس الطريق الي هو فية ..
تقدم لها .. وقآل : غلآ ..
غلآ وقفت مصدومة مرت سنة كآملة من آخر مره شافته
تغير حيل ومآعآد مثل ماهو ..
آمتلت عيونهآ دموع : فيصل .. !!
فيصل : آيوة أنآ فيصل ..
غلآ وصورته مع غآدة مرسومةة بعيونها
: ليش ي فيصل ليش ..
فيصل : مين الي لآزم يسأل الثآني ليش ..
أنآ ولآ أنتِ ..
غلآ وفيصل : أنآ
آدم : مآذآ هنآلك ..
>> الاخ ضايع ما بينهم م يعرف الا كلمآت بسيطة عربية
غلآ : آدم أنآ آسفة يجب أن أنصرف أرآك لآحقاً ..
آدم : حسناً آرآك لآحقاً ..
..
غلآ : آيش بتقول لي وصورتك معاها محفوظة ومو راضيةة تغيب عن عيني ..
فيصل بصدمه : معآهآ ..!!
غلآ : لآ تستغبي .. أنآ شفتك بعيني .. نآيم معآهآ
فيصل : آيش الي معآهآ .. أنآ لسآ بكر ..
غلآ : لآ تكذب عليا أنآ شفتك مع غادة ..
فيصل : غآدة مين .. !!
غلآ : آختي ..
فيصل : طيب آحلف بأيش أني أصلا م أعرفها ..
ولآ عمري قابلتها فكيف أكون معاها ..
غلآ : بس ..
قاطعها : أنآ من سنة آدورك وحالتي حالة م يعلم فيها غير الله ..
وأنتِ تضني أني ممكن آخونك ..
غلآ : أنآ م كنت أظن .. بس لما شفتها معاك
وبنفس السرير واللهِ جن جنوني ..
فيصل : عآد شسوي إذآ أختكك قليلة آدب ..
وم تستحي ع وجهها ..
غلآ سكتت ..
فيصل وهو يغمز لها : ترآك لسآ زوجتي ..
غلآ أستحت ونزلت رآسهآ ..
فيصل قرب منها وضمها : أشتقت لك ..
..
في مكآن آخر ..
أندق الجرس
قآمت وفتحت البآب بهدوءهآ المعتآد ..
م لآقت آحد بالباب .. وطلعت تتأكد إذآ فية أحد ولآ لآ ..
وفجأه م حست بشيء يحآوطهاا ويجط يده ع خشمها
شوي شوي إلآ وهي نآيمة ..
..
جوري ..
ألتفت لسلسة ..
جورية عزوز ..
وينه عزوز جوريته .. لآ حس ولآ خبر
سنه ي عزيز سنة ولآ أدري عنك أي شيء ..
سنة وأنآ كل يوم اتأمل تجي لي ..
بس خلآص شكله أنلعب علينا وأحنآ صدقنآ ..
رفعت يدها بتشيل السلسة من رقبتها ..
بس م قدرت سنة كاملة واهي كل يوم
تحآول تشيلها بس فيه شيء قوي يمنعها ..
..
أنلعب عليك ي قلبي ..
مو آول مره .. كذآبين ..
كذآب ي سطآم ..
كذآب ي رآشد كذآبيين كلكم ..
أثنينكم وعدتوني م تخلوني ..
وأثنينكم رحتو وتركتوني ..
سطآم الله يرحمكك ..
ورآشد الله يسعدك مع زوجتك وبنتك ..
..
إينآس : حلآ ..
حلآ : همم ..
إينآس : وين غرآموه ..
من طلعت تشوف البآب لين الحين م رجعت ..
حلآ : الله يستر م يندرآ وين رآحت ..
وقفت ورآحت للباب لقته مفتوح وغرام مو موجودة ..
..
رآشد : الله يهديك مجود ..
شلون تبيني آتزوج والبنت الي بتزوجها مختفية ..
مآجد : عآد لآزم تلآقيها .. أصلا
أنآ بفهم .. شلون م تدورها جالس بخلقتي آربع وعشرين سآعة ..
رآشد : لآ أنشآء الله أدورها ..
مآجد : أخيرا بنفرح فيك ..
>>>رآشد ومآجد تؤأم ..
خلينا نوصفه لكم ..
رآشد طويل أسمرآني شويآت ..
عيونة آسود .. وشعره آسود نآعم ..
جسمه ريآضي .. بس تقريبا ..
>>> ترآه بعقلي مزييون بسس ممو عارفةة كيف أوصفه ..
وأخوه نفس الشيء بس هذآك درجة سمآرته أكثر ..
..
نوصف فيصل ..
فيصل : طويل آبيض شعره آسود طويل لنص رقبته نآعم
عيونه سودآ وآسعةة خشمه طويل وشفايفه مليآنة ..
معضل ومزيون ..
..
عبد العزيز :عيونة بني وشعره بني ..
طويل خشمه ملموم وطويل خفيف دم ..
عيونةة ناعسة .. له سكسوكتن حلوه ..
بالمختصر يجنن ..

مو لازم أوصف الباقي بس ترا كلهم جميلين .

أنتهـــآآآ البـــــآآآآآآآرتت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:20 PM   #20

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآرت التآآآآآآآآآآآآآآ{{19}}آآآآآ آآآآآآآآآسععع عشششر

?
فتحت البآب ..

إينآس : غلآ جيتي وجآبك الله ..

غلآ : ليش فية شيء ..

إينآس : غرآم مختفية ..

غلا: وين رآحت

إينآس : أقولك مختفيةة تسأليني وين رآحت ..

وكملت : وبعدين تعالي دآخل موقفتني ع البآب لية ..

غلآ همست لها : معاي سبرايز ..

إينآس : لآ يكون آدم .. هالمخلوق م آطيقة ..

غلآ : لآ وش بجيبة آسوي فية ..

إيناس : آجل مين ..

غلآ سحبته من يده بخفة .. : حبيبي ..

إينآس أنصدمت : فيصل ..!!

فيصل بإبتسآمة : أيوة أنآ ..

إينآس دخلت ..: حيآكم ..

غلآ دخلت ووراها فيصل ..

غلا بشبه صراخ : تسترو ي حريم ..
..

في مكآن آخر ..

..
فتحت عينها ..

أستغربت من المكآن ..

جلست تتذكر أيش الي صار ..

وقفت بسسرعة بصدمة واهي تشوف نفسها ع سرير ..

ومن غير ثيآب ..

من الصدمة دار راسها وأختل توآزنهآ وجلست ..

: أنآ فين .. أهئ أهئ .. فيين آنآآآآآآآ

قآمت بسرعة لبست ملآبسها .. وأتخبت تحت الغطآء ..

: صح النوم حيآتي ..

رفعت عنها الغطآء

واهي مصدومة ..

: ليش تسوي فيني كذآ ليش ..

: لأني أحبك ..

وكمل : أنتي هربتي مني .. وكآن لآزم ألآقيك ..

لآزم تكوني لي .. وبكذآ م فيك ترفضي ..

غرآم ركضت للبآب

مسكها بقوه وجرها له ..

: .. أتركني ..

ما أبيك ما تفهمم .. أنت الي دمرتني ..

أنت الي كرهتني فيك .. ترآني كنت آحبك ..

وأنت الي دمرت حبي طعنتني بظهري ..

وجرحتني بقلبي .. طول سنة كآملة ..

آحآول أنسآك لكن مستحيل ..

تعبت منك والله تعبت ..

أنهآرت ع الارض واهي تهمس ..

: كنت آحبك ..

قآل : ولآزلتي تحبيني ..

..

للمرة الملييون قررت تفتح

الشريحةة القديمة ..

وتشوف آيش فيهآ ..

سمت بالله وفتحتهآ ..

أول شيء ..

المكآلمآآت ..
100000 مكآلمةة

ورسايل كثيير ..

كآنت أغلبهاا من رآشد ..

أول وحدة ..

سمر حيآتي وينك فيه ..

ليش م تردين ع الجوآل .. وينك ..

صآر لك شيء لآ سمح الله ..

2

سمر وينك ..

أنآ أبيك .. ابي آتزوجك ..

أخوي يقول ..

لآقي البنت عشان آزوجك هي ..

أخوي متزوج وعنده بنت ونسيت آقول لك ..
أنا تؤام

هنآآ وقفت .. رمت الجوآل من يدهآ .. وقآمت تركض لبرآ ..

..
بالصآلة

دخلت عليهم سمر بهمجية وكأن

شآيفة شبح ..

فيصل : فية شيء ..

سمر تمسك نفسهآ : لآ بس أبي البنآت بسسآلفة ..

فيصل : طيب ..

وطلع ..

سمر : بنآت .. فجأة أنفتح الباب ودخلت غرآم ..

سمر : شكيت برآشد مو مصدقة أنآ أيش سويت ..

أسيل : هدي أعصآبك ..

غلآ : أنآ عندي أقترآح .. كل وحدة تقول لنا ..

آيش الي خلآهآ ترجع هنآ ثآني

سمر : أنآ ببدآ ..

..
سمر: لمآ رجعت حبيت أروح آسلم ع راشد ..

ورحت .. لكن لمآ رحت شفته مع وحدة ومآسك بنت وجآلس يبوس فيها ..
والمرا حاضنته لآبسةة ثيآآآب نووم .. وكذآ وأنآ فهمت أنهآآ زوجته ..

بس تخيلو آيش صار ..

كملت ودمعها بخدودها : طلع آخوه ..

شكلي لخبطت بالباب .. ورحت الجهه الغلط ..

غلآ : قومي كلمية آيش تستني ..

غرآم : هالحين دوري ..

غلآ : يلآ ..

غرآم : تعرفون يوسف ..

ولد خالتي .. الي كنت آقولكم أشكثر آكرهه ..

كآن يحآول يتعدآ علي ..

هو سبب الكوابيس اللي كانت تجيني

ولمآ رحت البيت ..

أستغربت لأن أمي وأبوي تتطلقو ..

البنات بصدمة : آآيش ..

غرام : أيوآ تتطلقو .. وأنآ م قدرت أتحمل الوضع وجييت ..

بس لمآ جيت .. لقيت مصيبة آكبر ..

: أنآ حبيت أنسآن كآن قصدة مني بس شهوآته ..

واليوم هو الي خطفني ..

وقآل ليي أنة آحم .. أنتو تدرون ..

بس لمآ أنهرت قدآمة أعترف لي ..

وقاال .. : م راح أسوي لك شيء بس توآفقي تتزوجيني ..

أسيل : وأنتي لين الحين تحبينة ..

غرآم : مع الاسف ايه

حلآ : آحم ..

ببدآ لكم .. من أول م تعرفت على وليد ..

أول شيء من قبل لآ أدري أنة يحبني أنآ كنت آحبةة ..

بعديين عرفت أن ولد عمه يكرهه وم يحب يشوفه متهني بحيآتة

وأنآ بالنسبة له حيآته ..
الشيء الثاني
لما رجعت .. آكتشفت أن
آمي توفت وأبوي من وقتها مسافر وآخوي تعدلت
معاملته لناا وبيآن بالمستشفى بغيبوبة .. أنآ م قدرت أتحمل وجيت هنآ ..
بس وليد من جيت مختفي مدري ويينه .. صدفة التقيت في حسام ولد عمه
وقال لي ان وليد تخلى عني وما عاد يبيني وهو مختفي ..

غلآ : في شيء بالموضوع .. مستحيل يتخلى عنك كذا
أبحثي بالموضوع .. المفروض م تسكتي للكذآب ولد عمة ..

آسيل مغمضة عيونها بقوة : أنآ أحب طلآل آخو غلآ ..

غلآ : وأخيراً .. أعترفتي وين طلآل يسمعك تقولي كذآ ..
البنات كلهم ضحكو

إينآس : آمي تزوجت و يآسر تزوج روآنوه ..
وأنآ حبييت ثآمر بقوةة بس آبد مو مبيين ..
مختفي .. لآ يرد لآ عل الجوآل ولآ على الاميل ..
وبعدين أنآ مليت منه وصرت م أكلمة ولآ أعطية وجهه ..

جوري : حتى عزوز كذآ مدري ليش م يرد ..
آحمم تتذكرو لما سويت الحآدث ..
أنآ منها فقدت عذريتي ..
البنات مصدومين ..
ولماا رجعت البيت وقلت لأمي ..
وم صدقتني وقالت اني متعرفة على وآحد ونآيمة معاه
وطردتني من البيت ..
.. مسحت دموعها .. : مثل م تبرو مني تبريت منهم ..
ملآك : أنآ لمآ رجعت أكتشتف أني موو بنتهم ..
و رآكآن أخو آمي ..
وبنفس الوقت الي كآآن رآح يخطبني فية ..
أخوه قآل : كيف تبي تآخذ وحدة آخوك حآط عينه عليها ..
وبعدهآ طلعت من البيت ورجعت هناا شلون آشوف
الي آحبة محطم عشان أخوه وهو م يقدر يكسر أخوه عشانة ..

غلآ : آحممممم دوري .. أنآ آخر وحده
أنا قصتي مختلفه عنكم وبدت من7 سنين .
بعد الاختبارآت بشهر ..

قالت لي غادة أنها بتعطيني هدية ..
وأنآ صدقتها .. وطلعنا ورحنآ ع شقة ..

دخلنآ .. حطت لي عصير .. شربته بعدها م حسيت بشيء
ونمت .. ولمآآ صحيت لقيت حآلي مربطة ومحطوطة ع كرسي ..
بس الي صدمني .. أنهآ كآنت نآيمة مع وآحد .. م عليها أي شيء ..
والرجآل نفس الشيء .. طبعاً هالمنضر دمرني .. وهو الي سبب لي عدم القدرة ع الكلآم ..
ومو بس كذآ كآنت مع اول حب بحيآتي .. من بعدهآ كرهته وكرهتها ..
ولمآ رجعت من هناا لسعودية ..
رحت بفاجئ فيصل .. بس أنصدمت وأنآ أشوفهآ معآه ..
حسيت ان الزمن يعيد نفسة وانهرت
وبعدها تكلمت وطلعت من الشقة وصدمتني سيارة وجيت هنآ .


آسيل : ترضي تكوني مع وآحد نآم مع آختك وخآنك ..

غلآ : مين الي قآل أنة خآنني فيصل مستحيل يسويها ..
كل الي صاا كلة من تخطيط غآدة ..
أنا ظلمته
ملآك : آيش بيصير ..

غلآ : بنرجع السعودية وبنعرف الحقيقة من الناس الي نحبهم ..

لآزم تلآقون الي تحبونهم قبل لآ يضيعو من بين أيآديكم ..

..
ثآني يوم بالسعودية ..

ملآك : أشتقت لهنآ .. والله

غلآ : أنآ بروح لغآدة ..

وكملت : وأنتو كل وحدة تشوف شغلها ..

إينآس : لآ توصي ..

آسيل : أنتِ بس روحي شوفي أختك الغبية ..

غرآم : أيوة يلآ روحي .. رن جوالها

: آلو هلآ حبيبي ..

حلآ : أثقلي ي بنت ..

غلآ : يلآ نلتقي بعدين ..

..
مشت بهدوء معآه ..
وصلها لبيت غآدة ..
دقت الجرس ..
فتحت الخدآمة : نأمم مدآم مين يبقآ
غلآ :مدآم غآدة ..
الخدآمة : تفدل .. هدآ مدام قادة في وآجد مريد ..
غلآ دخلت : وينها فيه .. ؟!
الخدآمة: فوق في قرفة مال هو ..
غلآ : طييب .. ورآحت جلست ع أقرب كنبة ..
أنفتح البآب ودخل منه عمآد ..
تنحح بسس شآفهاا : ميين أنتي وآيشش تسوي ببيتي ..
غلآ تسترت : أنآ أبي غآدة
عمآد : طيب ورآح فوق ..

غلآ في نفسها : م شاء الله زوجهاا حلو وحاطة

عينها على زوجي ه البنت يبي لهاا قص رقبة .. ..

نزلت غادة بهدوء ومن تحت عينها هآلآت سودآء ..

وبآين أنهآ مهملة روحها ..
قالت : أيش تبي ومين أنتِ ..
غلآ : غآدة أنآ غلآ نسيتيني ..؟!
غآدة رجعت لها الحآلة مرة ثآنية ..
: م سويت شيء مو قصدي ..
ترآني أحب زوجي م ابية ..
خلية لك .. أبعدو عني ..
أبي ولدي .. م أبيكم ..
غلآ قآمت وقربت منها تبي تهديها
صرخت غآدة : سآآمحيني ..
وطآحت مغشي عليهاا ..
غلآ أنصصدمت ..
أختهاآ الي عذبتها جالسة تآخذ عذآبها
بس أنآ م أبيها تتعذب فيصل رجع لي وهذآ أهم شيء ..
رآحت تركض لفوق وهي تدور بالغرف ..
دخلت غرفة غآدة بدون م تطقق الباب ..
لقته وآقف وم علية الا فوطة حول خصرة
غمضت عينها بسسرعة وطلعت ورجعت طقت الباب
: آحمم غآدة أختي أغمي عليها بسسرعة
تعال عشان تروح للمستشفى ..
ورآحت ..
طلعت لقت فيصل يستنآهآ
فيصل : هآآ حبيبتي وش صار ..
غلآ : هي الي سوت كل شيء ..
فيصل : طييب يلآ نروح لبيت أهلك بعدين لبيت أهلي ..
صار لنآ سنة وشويآت مملكين وم عرفتك ع أمي وخوآتي ..
غلآ : طيب ..بس غآدة أختي أغمي عليها ..
خلينا نروح المستشفى .. معاها ..
ثوآني وطلعت سيارة عمآد من البيت وهم لحقوه ..

ررفعت جوآلهاا
: آلو ..
طلآل : آلو نعم ..
غلآ : طلآل أخوي حبيبي ..
طلآل : غلآوي .. !!
غلآ : أية أنآ ..
طلآل : وينك فية
غلآ : مع فيصل جايين البيت ..
وكملت : عندي لك خبر بيونسك ..
طلآل : شوفتك تونسني والله ..
غلآ : علينآ ي حبيبي علينا ..
وأثول وين رآحت .. أنتبهت أنهآ قالتها
قدآم فيصل ..
طلآل : أسكتي ي قليلة الادب ..
وقايلتها قدآم زوجك بعد ..
غلآ : نسيت والله المهم ما علينا
أستنآني بالبيت مو تطلع الخبر بملآيين ..
طلآل : طيب ي عسل أستنآك ..
غلآ : طيب حبيبي باي ..
فيصل يحآول يتمآسك أعصآبة : أن سمعتك
ثآني مرآ تقولي له كلآم زي كذا منعتك تشوفينة ..
غلآ خآفت من عصبيته : كلآم مثل أيش ..
فيصل : حبيبي لية تقولينها , كفاية إني محروم منك سنه . ..
غلآ : عآدي آخوي ..
فيصل : هالكلمة تقولينها بس لي أنآ وحدي ..
غلآ : طيب .

###################################
رآحت تركض ودقت الجرس ..
فتح البآب بملل وهوو معفوس ..
وقف مصدوم .. رفع صبعة بوجهها ..
: أنتِ سس س سمر ..
سمر : أيوا أنآ
ركضت له وضمته ..
نست كل شيء ..
نست أنه م يجوز ..
نست أنه حرآم ..
بالنسبةة لرآشد للحيين مو مستوعب ..
رفع يدينة بهدوء خآيف تطلع طيف من الاطيآف
وخآيف تطلع خيآلآت من بآلة حطهآ ع ضهرهآ بهدوء بهمس : موو حلم ..!!!!!!!
أستوعب مستحيل يكون حلم واهي بيين أيدينة ..
وضمها بقوة
سسمر :بتخنقني ..
أبعدهآ رآشد عنه ..
بحرج وهو يحك راسة : آسف ..

..

رفعت جوآلهآآ وأتصلت
رنتيين
ثلآث
أربعع
خمسس
ستت
: آلو ..
: ألو هلآ ..
: نعم أختي شتبين ..
:آبي أشوفك ..
آآيش ..
:أخلص أنزل تحت أستنآك .. .
: طيب .. !!!
سكر ورمآ الجوآل ع السرير وقآم
بدل لبسه ونزل ..
بالشآرع بسيآرتها تستنآ
رفعت يدهآ تشوف السآعة ..
لقته طآلع ..
بييب ..
توجهه للسيارة ..
: أيمن تقدر تآخذ أسترآحة الحين ..
أيمن : طيب ..
نزل من السيارة ..
ركب مكان السايق ..
: وش تبين مني ومن وين تعرفيني ..
: للهدرجة أنآ مو مهمة بالنسبة لك ..
يعني أيش نسيتني..
: مين أنتي ..
أنصدمت
:يعني آيشش من بعد م كنت جورية عزوز ..
ألحين ولآ شيء ..
جوري نزلت من السيارة
نزل ورآهآ ..
عزوز : جوري ..
جوري : لآ طيفهآ ..
عزوز بآين عليه التعبت : طالعي فيني .. .. ..
دارت لك وركزت غيونها بعينه ,وما انتبهت له الاوهو طايح بالارض . ..
جوري : عزوز عزييز .. نآدت أيمن ورآحو المستشفى ..
بالمستشفى ..
مشت بجنبة بهدوء ..
فيصل ماسك يدها ..
يخفف عنها ..
: أهدي حبيبتي ..
غلآ : كيف تبيني أهدآ وأهي دآخلة نوبة قلبية ..
فيصل : الله يقومها بالسلآمة ..
طلع عمآد من عندهآ ..
وجهه كلآمه لغلآ :تقدري تدخلي ..
بس بشويش..
غلآ : طيب مشت بهدوء ودخلت ..
عمآد أنتبة لفيصل ..
كيفك ي أخخ ..
فيصل : بخير الحمد الله آنت كيفك ..
عمآد : الحمد الله ..
وكمل : زوجهآ ..
فيصل بسخرية : لآ بس
أصحآب .. أيوآ زوجهآ ..

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ية البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآرت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.