آخر 10 مشاركات
فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الشمس تشرق مرتين (43) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : najima - )           »          شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          98 - النجمة والجليد - اليزابيث آشتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          عندمآ نستلذ الآلم .. للكآتبه :حمآم الحجآز .. (الكاتـب : taman - )           »          Demons Love - ج1 كل الطرق تؤدي إلى المافيا - قلوب غربية(111)- سارة عاصم- الفصل 9 (الكاتـب : noor1984 - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-16, 09:21 PM   #21

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي



البــارت الشعرين

قرآئةة ممتعةة

?
..
بالمستشفى ..

مشت بجنبة بهدوء ..

فيصل ماسك يدها ..

يخفف عنها ..

: أهدي حبيبتي ..

غلآ : كيف تبيني أهدآ وأهي دآخلة نوبة قلبية ..

فيصل : الله يقومها بالسلآمة ..

طلع عمآد من عندهآ ..

وجه كلآمه لغلآ :تقدري تدخلي ..

غلآ : طيب .. مشت بهدوء ودخلت ..

عمآد أنتبة لفيصل ..

كيفكك ي أخخ ..

فيصل : بخير الحمد الله آنت كيفك ..

عمآد : الحمد الله ..

وكمل : زوجهآ ..

فيصل بسخرية : لآ بس

أصحآب أيوآ زوجهآ ..

عمآآد : بس أسأل ترآ م أقصد شيء ..

بدآخل الغرفة ..

غلآ : غآدة أنآ مسآمحتك ..

أنتي أختي والمسامح كريم . ..

غآدة كآنت صآحية بس مسوية نآيمة ..

غلآ : غآدة ..
فتحت عينها بشويش ..

شآفت غلآ.

آسفة ..

غلآ : مسآمحتك ..

غآدة رفعت جسمها الهزيل وضمتها ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

في مكآن آخر بالمستشفى ..

: وش صار دكتور ..

دكتور : أنتي زوجته ..

جوري بخجل من الفكرة : أية ..

الدكتور : الحقيقة أنة ..

كآن فآقد جزء بسيط من ذآكرته

واللحين رجع له

جوري : يعني م فية شيء ,,

الدكتور : لآ حآلته طبيعية ..

جوري : آقدر آدخل أشوفة ..

الدكتور : أكيد ..

######################################

: حبيبي نآيف .. أنت بخير ..
نآيف : الحمد الله أحسن ..
قربت من عنده
مسكت يده ورفعتها لشفتينها وباستها ..
: سلآمتك حبيبي ..
حست بألم ..
صرخت بخفه : آآ
نآيف : شفيك ..
رهآم : مدري بس آلم ببطني ..
نآيف : أجلسي أرتآحي ولآ تتعبي نفسك ..
رهآم : طيب حبيبي ..
دخلت سعآد :
السلآم ..
نآيف : وعليكم السلآم ..
سعآد :رهومة شفيك ..
رهآم : مدري بس آحس ب شوية تعب ..
نآيف أتسطح .. وتغطى بالبطآنية ..
يحآول يمنع ذكريآتة من التدفق ..
عقلة أنفجر .. كل
الذكريآت جآت مرة وحدة ..
تمنى لو انة ظل على عمآه ..
ولآ أنة يخون زوجته بالتفكير ..
____

أبتسم : آبشري
قالت : رآكآن ..
دآر وهو يتخيلها الانسآنة الي في بالة ..
كمل طريقه وهو مو متحمل نزلت دمعة حآرقة ..
من عينة .. من قال الرجال م يبكوون ..
أصلا بكآء الرجآل أصدق من بكآء النسآء ..
{{نكمل الروآيةة ..}}
:وين رآيح ...
مسح دموعة .. ورسم أبتسآمة كآذبة ع شفتية ..
رآكآن : رآيح بيت أخوي .. أبآرك له بمناسبة زوآجة ..
: طيب أشوفك بعدين ..
رآكآن : .. كمل طريقة
وقف على الباب ..
واهو يبكي بحرقة وألم على حظه ..
بهاللحظآت وقفت سيارة ..
نزلت منها بنت توجهت لـ / رآكآن ..
: رآكآن ..!!
رفع رآسة وكأنة يقول مستحيل ..
رجع بيدخل بس مسكت يده ..
رآكآن : أدخلي جوآ نتكلم ..
دخلت معاه ..
جوآ البيت ..
ملآك : آسفة ..
رآكآن : ع أيش بالضبط ..
ملآك : آآ ..
قآطعهآ : على تركك لي ولآ على ..
أنك رجعتي بوقت غلط ..
ملآك : أنت م شفت أخوك آيش قال ..
رآكآن : أخوي م كآن يقصدك ..
ملآك : رآكآن أنآ والله آحبك ..
صآرت تشآهق من البكي ..
والله أني ما أقدر أعيش بدونك ..
صآر ليي سنة آحآول أنسآك بس أنآ ما قدرت ..
أنآ أموت فيك .. والله م أتحمل أكمل حيآتي من دونك ..
رآكآن قطع قلبه كلآمهآ وصوت شهقاتها ..
قرب منها وحآوطها بأيدينه ..
: خلآص حبيبتي ..
عورتي قلبي ..
ملآك : وهي تشاهق بحضنه ..
: آحبك والله آسفة ..
رآكآن : وأنآ بعد آحبك حيآتي ..
بس والله جيتي متأخر كثير ..
وكمل بغصة : أنآ تزوجت ..
حس بثقل جسمها بين أيدينة ..
حملها ب خفة وأخذها للملحق ..
مآ كآن منتبة للي ترآقبة ..
وأهي مآسكة صدمتها وألم قلبها ..
أنآ حتى ما يلمس يديني ..
وأهي ضآمها وحآملها بعد ..
وغير كذآ الكلآم الحلو الي يقوله لها ..
مدآمه يحبها ليش تزوج ..
أصلا بالطقآق لآ هو يهمني ولآ أنآ أهمه ..
أتزوج غيره .. الحمد الله م صار بيني وبينه شيء ...
أتوجهت فوق وبراسها شيء ..
_
دخلت لقته نآيم بهدوء مثل الملآك
الحمد الله ع سلآمتك .
فتح عينة ..
: آسف م عرفتك ..
جوري تقآطعة : قال لي الدكتور ..
أنت بس أرتآح ..
أبتسم وهو يسند ظهره ..
برآحة ..
..
دخلت البيت
وأهي تستنشقة : آآآآآآه أشتقت لك
يالجدار ...
دخل رجآل .. وأهي فآصخة العبآة
: يمآآآه ..
: مين أنت وآيش تبي .. !!
قرب منها بهدوء ..
مسك يدها و واهو يتحس الساعة بيدها ..
: إينآس !!
إينآس تهز رآسهآ بعدم أستيعآب ..
ثآمر : يلآ نروح نتزوج ..
إينآس : أقرصني ..
ثآمر : أيش ..
إينآس : لآ جد أقرصني ..
ثآمر أعطآها كف بخفيف : أيش ينفع كذآ !!
وكمل : أيش نروح نتزوج ..
إينآس : وشش فيك مطيور أنت ..
ثآمر : لآ بس من سنة وأنآ أبيك .. وهو يغمز لها ..
إينآس ضربته بخفة بكتفه .. : أعقل آحسن لك ..
أبتسم : يلآ أطلعي برآ بيتي ..
إينآس : آييش ..!!

ثآمر : أيوآ بيتي .. يعني م تدري
أني أشتريت البيت من آخوك ..
إينآس مصدومة : لا ما دريت ..
إيناس : أنآ أشتريه منك
ثآمر : م يحتآج حبي هو بيصير بيتك كذآ ولآكذا ..
وإذآ تبين رآح نسكن فية بعد م نتزوج ..
إينآس : يلآ أنآ طآلعة ..
ثآمر : ويين بدري ..
إينآس : بدري من عمرك ..
أروح آسلم ع آمي واخوي ..
ثآمر : طيب تبين أوصلك ..
إينآس : لآ أرتآح أنت ..
ثآمر : برآحتك ..
أخذت أغرآضهآ وطلعت ..
&&
حلآ : هلآ حسآم ..
حسآم : هلآ بالحلوين ..
حلآ : أنآ موآفقة أتزوجك ..
حسآم : أيش ..
حلآ :الي سمعته ..

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ رت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:22 PM   #22

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


?
البآآآرت {{21}} الوآآآآحد والعششششششروؤوؤون ..

حلآ : هلآ حسآم ..
حسآم : هلآ بالحلوين ..
حلآ : أنآ موآفقة أتزوجك ..
حسآآم : أيشش ..
حلآ:الي سمعته ..
حسآم : طيب يلآ سلآم ..
حلآ : سلآم .. ركبت سيارتها واهي براسها موآل ..
لحقته لين وصل مزرعة برآآ المنطقة ..
نزلت ورآه م كآن فيها حرآس دخلت بهدوء ..
شافته يدخل غرفة ظلآم ..
وبيدة صينية ..
لحقتة .. وأتخبت لين طلع ..
دخلت دآخل الغرفة كآنت مرآ ظلآم ..
مسكت جوآلها وشغلت الفلاش ,,
ووجهت الانوآر بالغرفة ..
شآفت جثة مرمية ع الارض ..
حست بخطوآت تخبت ورآ الباب ..
أنفتح البآب .. دخل : نسيت أقول لك آنت معزوم ع ملكتي
أنآ وحلآ .. ههههه لآ تنسى تجي .. ملكة الحبيبة ..
وطلع .. وقفل الباب ..
توجهت للشخص المرمي وأهي تتمنى م يكون هو ..
وجهت الاضوآء عليه ..
هذآ مو هو ..
أخذت علبة المآي
فتحتها وكبت نصها علية ..
صآرت تضربة بخفة ع خده ..
أصحى حبيبي أصحى,,
فتح عينه بهدوء ..

بدر : حلآ ..

حلآ أتصلت على سايقها يجيب معاه بودي قارد ..
حلآ : وش سوآ لك هالمتوحش ..
بدر يهز راسة بمعنى م سوآ شيء ..
حلآ سندته ع صدرها .. وقربت قارورة الموية من شفتة
عشان يشرب ..
شربه ومدت له الاكل عشان يآكل ..
كأنة شبح بدر ..
حلآ : من متى أنت هنآ ..
بدر : أعتقد من سنة ..
حلآ نزلت دموعها.. : كذب علي ..
وقآل أنك م تبيني ورحت ..
بدر : آسف ..
خدرني وجابني هناا وقفل علي
أنفتح الباب ..
: الله الله ع الحب ..
ست حلآ هنآ ..
يعني الموآفقة كآنت مجرد
كذبة عشان توصلين للحب ..
حلآ بتهديد : والله رآح تندم ع الي سويتة ..
شغل الليتآت (( لمبآت - أنوآر )) الغرفة ..
ورفع المسدس الي بيده متوجة على بدر ..
: أيش قلت سيد بدر ..
تموت برصآصة ولآ بسكين ..
أو أقول لك أختار لك الي تبي ..
نزل يده ..
بدر : صدقني بتندم ..
حلآ أبتعدت عن ورآ بدر وصارت قدآمه ..
: إذآ بتقتل بدر أقتلني قبلة ..
حسآم : كيف أقتل زوجتي ..
بس مدآمك مصره ..
م رآح أخسر شيء ..
لو رحتي معاه .. أتخلص من الضحية والشاهد ..
رفع مسدسة بوجةة حلآ ..
طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآخ ,..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
حلآ فتحت عينها
: مآ متت .. !!
شآفت حسآم يطيح ع الارض ..
غآرق بدمة وورآهآ الشرطة والبودي قارد ..
وبدر اللي مهدود حيلة ..
من الخوف والصدمة طآحت مغشي عليها ..
^_^
بعد الاحدآث هذي بشهر ..
{ =

وقفت تلقي نظرة أخيرة عليها وعلى فستآنهآ ..

: وش رآيكم .. !!
سمر : آبشرك ملآك
آرضي .. بيتجن فيصل عليكك ..
أسيل تطآلع دبلتهاا : عقبالي .. !!
الكل جلس يضحك عليها ..
ملآك : خلآص حبيبتي ..
كلها كم يوم ويجي دورك ..
غلآ : ي السخيفات قولو لي كيف أنآ
جوري دخلت جلست تصفق
: أيش الجمآل هذآ ..
لآ جد فيصل بيروح فيها ..
حلآ : قصدك لولي أهي اللي بتروح فيها ..
غلآ : كل وحدة بردها لها بيوم زوآجها ..
دخلت غادة : يلآ لولي الزفة ..
غلآ : لآ ما أبي ..
غادة : أيش الي م تبي ..
أقول قومي بلآ دلع ..
غلآ : طيب .. وقفت واهي تبلع ريقها من الخوف ..
غآدة : تحصني ي أوخيتي ..
غلآ : وقفت عدلت الطرحة والبنآت يسآعدونها ..
والفستآن ..
وقفت ع البآب ..
ألقت نظرة ع صديقآتها الي وآقفين ..
ونظرة ثآنية لفيصل الي وآقف ع الكوشة ..
أرتسمت أبتسآمة ..
ع شفآيفهآ وتقدمت بهدوء والمصورة تصورها
أبتسمت ع تعليقآت النآس ..

: م شاء الله حلوة تجنن ..

: عرفت موزوة تختار لولدها ..

: شوفي زوجها يهبل ..
بموت ع كذآ جمآل ..

هنآ غلآ شوي وتنفجر من غيرتها ..
وأهي من دآخلها تدعي ع البنت
وصلت لين عنده ..
وقفت وأهي تتأمل .. ملآمحة ..

: مبروك ..

غلآ : الله يبآرك فيك ..

ضمهآ لصدره ..

: أحبك ..

هنآ المصورة أخذت لقطة ..

أبعد عنهآ وبآس جبينها ..

وهنآ لقطة ..

توجهو البنآت يسلمو ..

كلهم بصوت وآحد

: مبروك ي أحلى أثنين ..

غلآ دآرت وأبتسمت لفيصل

: الله يبارك فيكم وعقبالكم ..

فيصل : يبارك بحيآتكم خوآتي .. وعقبالكم ..

أيش الي عقبالكم كلكم مخآطيب ..

سمر: يلآ لولي قومي أرقصي ..

فيصل : أيش الي ترقص ..

أولآ : زوجتي م ترقص غير لي أنآ ..

ثآنيا : كيف ترقص قدآم كل هذيل ..

أخآف يصيبونها بعين ..

حلآ : م بيصيبها عين إلآ منك ..

لآزق فيهاا كذآ .. النآس بتحسدكم ..

فيصل : زوجتي بكيفي ..

مر الوقت وهم جآلسين

..
البنات أنوآع الاستهبال ..
قالت المغنية : الي يبي يسلم
ع العروسين قبل م يطلعون يتفضل ..

بعد ربع ساعة ..

قآمت غلآ وفيصل ورآحو غرفة التصوير ..

فيصل : فية تصوير بعد .. !!

المصورة : أيوة ..

يلآ يآ صديقات العروس

وأنت مستر فيصل ممكن تتفضل الغرفةة هذي ..

البنات اخذو لهم صور مع بعض ..

صور عائلة غلآ

طلعو البنات ..

جآء طلآل وأبو غلآ وأبو فيصل ..

صورو صورة وطلعوو وبعدين أهل فيصل ..

وبعدين صور غلآ وفيصل♥ ..

&&

حلآ : سلآم ..
بدر : وعليكم ..
وكمل : تونستي بالعرس ..
حلآ : أيوة الله يبآرك لهم ويسعدهم ..
بدر : ويسعدنآ ويبارك لنآ ..
سمع صوت البوآري اللي ورآه ..
طلع راسة من النآفذة ..
: وجعع هذآآ رعد .. مستعجل ..
حرك سيارته ..
___
بسيارة رعد ..

رعد : وش فيه هالمخرف وليدوهه
غرام : ههههه
رعد : وين تبي تروحي ؟ ..
غرآم : البيت وين يعني ..
رعد : مو اللحين .. م برجعك بدري ..
غرآم رفعت يدهآ وشآفت السآعة ..
: بدري من عمرك حيآتي ..
السآعةة 2:35
رعد : خلينا نتمشى شوي ..
غرآم بأستسلآم : طيب بس ما نطول ترآني تعبآنة ..
رعد : طيب ..
^.^ ..
ملآك : آآآه والله تعبت ..
رآكآن : سلآمتك حبي ..
ملآك : الله يسلمك ..
رآكآن : م بترتاحي مني رايح معاك البيت
اليوم السهرة صباحي ..
ملآك : حيآك
_
في مكآن آخر ..

^_^

: جوعآنة حبي ؟..

غلآ متوترة وبتموت من خوفهآ : لآ ..

فيصل مسك يدها

: أهدي حيآتي ..

أنآ م رآح أسوي لك شيء ..

إذآ م تبين ..

غلآ سآكتة ..

تذكرت أمهآ ..

: لآ تخآفي ي بنتي ..

هذي سنة الحيآة ..

أبتسمت ..

وقالت : أنآ مو خآيفة ..

فيصل أبتسم لها ..

: متأكدة ..

غلآ : أكيد ..

طلآل : يلآ ي عروسين مبروك ..

فيصل : مشكور طلول ..

طلآل : أقول بلآ رسميآت ..

وأذلفف .. لأن م حد غيرك بيوصلني يوم عرسي ..

فيصل : يلآ حبيبتي .. وصلنآ ..

غلآ نزلت وجنبها فيصل

مآسك يدهآ

..

رآشد : سمر ..
سمر : هلآ ..
رآشد : أنآ عندي لك مفآجأة ..
سمر : أيش هي ..
رآشد : مفآجأة ما يقولوا ..
سمر : تكفى قول لي ..
رآشد : إذآ مصرة
آخذك لهآ ..
سمر : طيب .
__

إينآس : م بتنزل .. !؟
ثآمر : لآ بسافر اللحين ..
إينآس : اللحين !!
ثآمر : أيوة سفرة عمل .. طآرئة ..
إينآس بزعل : طيب يلآ بآي ونزلت ..
دخلت تركض لجوآء وهو نزل يسك الباب المفتوح ..
عرف أنهآ زعلآنة م طآوعة قلبة يسافر واهي زعلآنة فلحقهآ ..
شآفها تفصخ عبآتها ..
سحره شكلهآ ..
أبتسم بعفوية .. وأتوجه لهآ ..
حآوطهآ من ورآها ..
قآل بهمس : تبين آسحب ع السفر م عندي مانع
إينآس بخجل : لآ روح ..
مسح دموعهآ ودآرهآ له ..
: آسف لأني م قلت لك بس شسوي طلعت لي كذآ ..
إينآس : عآدي ..
بآسهآ بخدودهآ الاثنين ..
وتوه بيتوجه لشفايفها سمع صوت خطوآت ..
بعد عنهآ بهدوء ..
دخل عليهم رجآل ..
إينآس أول م شآفته ركضت له ..
: وحشتني ..
ثآمر حس بالقهر بس بلعها ..
يآسر : كيفك ي زوج أوخيتي ..
ثآمر : بخير وآنت ..
يآسر : تمآم ..
كمل ياسر : روآن حآمل ..
إينآس أنقلبت أحوآلهآ : مبروك وصعدت غرفتها ..
يآسر بيلحقهآ ..
ثآمر: أتركهآ لحآلهآ اللحين هي متضآيقة ..
يآسر : طيب .. إذآ نزلت كلمني وطمني عليها ..
أنآ رآيح زوجتي بالسيآرة ..
ثآمر : طيب
..

م زآلت وآقفة برآ تنتظرة يجيها ..
طآل انتظارها ..
نآظرت حوآلينها ..
ما فية غيرها ..
شآفت سيارة جآية ..
م قدرت تميز مين داخل السيارة ,.,
وقفت السيارة قدآمهآ ..
: أسيل .. أركبي ..
أسيل : طلآل !! ..
: أيوةة ..
م كآنت مرتآحةة وركبت ورآه ..
: ليش ورآء حبي ..
أسييل : فيةة شيء غلط هذآ مو طلآل?
أسيل : وقف السيارة هنآ ..
كمل طريةة وقفل ابوآب السيارة ..
هنآ أسيل حست بالرعب ..
: هيه أنت وين بتوديني ..
: تخافين من زوجك ..
أسيل : أنت مو زوجي ..
فسخت الجزمة الكعب ..
وضربت زجآج النآفدة
وهو يصرخ فيها توقف ..
وضربتهآ بأقوى م عندها ..
وأنكسرت .. وصآرت تصرخ ..
سآعدوني سآآعدوني ..
أبتسم : نويتي ع نفسك ..
أسيل تبكي أيش تبي مني ..
طآلعت يدهآ الي آمتلت دمم ..
فتحت الباب من القفل الموجود بالباب ..
ورمت حآلهآ من السيارة .. بدون أي تردد ..

_____

غآدة ..
وصلت البيت لقته ينتضرهآ
: السلآم ..
عماد : وعليكم السلآم ..
جيتي بوقتك ..
غآدة :ليش فيه شيء
عمآد : أيه فيه ..
غآدة نقزهآ قلبهآ : أيش ..
عمآد : أنآ بطلقك بمآ أن م فيه شيء يربطنا ببعض ..
غآدة حست بالغصة بقلبها ..
أبتسمت بألم يعتصر قلبها
: من حقك .. وقفت ودارت : رآيحة أخذ ملآبسي ..
عشآن أروح بيت أهلي ..
دخلت الغرفة وسكرت الباب وقفلته ..
وبدت تبكي بصمت لين م قدرت
تحمل وصارت تشاهق بقوه ..
سمع صوت بكآهآ م قدر يتحمل وطلع للحديقة ..
تسند ع الجدار بهم ..
فكرة أنها نآمت مع غيره تجننه وتقرفه بنفس الوقت ..
وبعدهآ عنه يجننه محتار ولآ يدري وش يسوي ..

^^


نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآرت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:23 PM   #23

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي

البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآرت الثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآنيي والعششروؤوؤون ..

((22))

قرآءة ممتعة
..

**

دخلو للشقة ..
فيصل : أنآ بدخل آخذ لي شآور ع ما يوصل العشآء ..
وكمل بخبث : تجين معي ..
غلآ بحيآ : ههه لآ أدخل أنت أنآ بروح الحمآم الثآني ..
فيصل : طيب برآحتك ..
بعد ربع ساعةة طلعت غلآ بالروب ..
شآفته جآلس بروقآن وشعره مبل
وطآيح ع وجهه مبتسم ..
وعلية روب الحمآم جلست قدآمه
تبين نتعشآ أول أو ننآم ..
غلآ بهمس ..
: بتعشآء أول ..
فيصل : طيب ..
وجلسو يتعشون بهدوء ..
فيصل : أكلي حبيبتي ..
غلآ : شبعت ..
فيصل : متأكدة ..
غلآ : أية ..
فيصل بخبث : أجل توكلنآ على الله قومي ..
غلآ : وين ..
فيصل غمز لها: ننآم ..
غلآ أستحت : طييب بسس أشيل الصحون وأجي ..
فيصل : العرآيس م يسوون شي ..
غلآ : طييب بسس أغسل وأجي ..
فيصل : طييب ..
غلآ شآلت الصحون وغسلت وضبطت نفسهآ ودخلت ..
فيصل : وأخيراً شرفتي ..
غلآ : آممم ..
فيصل يتأملهآ : الحمد الله اللي رزقني أحلى بنت شفتهآ ..
قربهآ لين عنده وووووووو مآلنآ دخل فيهم ..

سمر : وآآآآآآو دآرت له ,,
رآشد : أعجبتك ..؟؟!
سمر : تجنن .. ركضت لعنده وضمته ..
الله يخليك لي ..
رآشد : يلآ نحتفل .. مسك يدهآ وركبوا السفينه
اللي جهزها رآشد لسمر ..
__

**

طلعت من الباب
: أحم أبي أروح بيت أهلي ..
رفع راسه لها وانتبه للمكياج اللي خرب من البكي
وفستآنهآآ لسسآ عليهآآ ..
:أدخلي جوآ ..
غادة : م أبي ..
عمآد : بلآ عنآد أدخلي وبكرآآ أوديكك ..
غادةة : م آبي م تفهمم ابي اروح بييت أهلي ..
عمآد قرب لها عشان يهديهاا ..
: أهدي بكرا بوديكك ..
غآدة صرخت : م أبييكك م أبييكك م تفهم وديني بييت اهلي ..
عمآد قرب لهاا وضمهاا واهي تضربةة ع صدره م تبيةة يقرب منهاا ..
حسس بثقل جسمهاا أبعدها عن صدره ..
وحملهاا وأخذهاا السيارةة ..
ثآني يوؤم
بالمستشفى ..
غآدة تبكي بقوةة وبصدمةة من الخبر .. : كذآبيين .. كييف صاار دآآخلي ..
: أنآآ أصلا موو حآآآآآآآآآآمل كذآآآبيين ..
عمآد : م توقعتهاا منكك أبد .. تخونيني ..
غآدة : أصلا لآ أنآ موو حآآمل ..
والله م سويت شيء والله أنآ بريئةة وم نمت معع غيركك ..
غيير مرة وحدةة والله وقبل لآ نتزوج ..
أنآ تبت لييةة م أحد يصدقنيي ..
ترآآ والله من زمآآآن قبل 5 سنوآآت
والله بريئةة أنآ بريئةة ..
صدقنيي لآ ترووح وتخليني ..
طلع وهو مصدوم مستحيل يقدر يصدق ..
معقولة
يعني كآنت تخونة ..
و م قدرت تصونة ..
معقولة ..
الي تآبت تقدر تعود ..
والطريق صار مسدود ..
معقولة ..
خآنت ونسيت كل العهود ..
يعني كانت لدربي عنود ..
معقولة ..
كييف تقدر تخون ..
اللي علية دآيم تمون

تركهآ ومشآ ..
أتصلت ع طلآل عشان يجي يآخذهآ ..
في بيت أبو طلآل ..
دخلت غآدة منهارة محطمة ..
وبجنبها طلآل سآندها عليه اللي هو للحين م درآ عن أسيل ..
دخلهآ غرفتها وطلع ثوآني رن موبآيلة ..
: السلآم عليكم ..
طلآل : وعليكم السلآم ..
: معآك مستشفى الـــــ.........
هنآ زوجتك أسيل علي الـــ ....
طلآل : كيف أنتِ تمزحين صح ..
: للأسف اهي هنا .. ممكن تجي ..
طلآل : سكر بوجها وع طول للمستشفى ..
_____
بالمستشفى ..
دخل وراح للأستقبال وعرف مكآنها ورآح لها ..
دخل الغرفة بهمجية ..
شآفهآ نآيمة بهدوء توجهه لهآ ..
: حبيبي يلآ قومي وش صار لك ..
صآر يهزها بشويش ..
فتحت عينها بسبب الازعاج ..
وبسبب الضوآ صارت ترمش ..
: وشش صاار عليكك ..
أسيل ببحة : خطفني وآحد لمآ كنت
أستنآك أمس بالليل ..
طلآل عصب : طيب لية م دقيتي علي ..
أسيل : أرسلت لك رسالة لكن أنت م رديت ..
طلآل : أنشغلت مع الوآلد والوآلدة ..
وم مدآني أكلمك اليوم غآدة أختي تعبانة
بالمستشفى طلعتها وبعدين اتصلو علي وقالولي انك هنآ ..
أسيل : أيش فيها غادة ..
طلآل : مدري بس اعتقد صاير بينها وبين زوجها مشكلة ..
أسيل : الله يعينها ..
طلآل : أحكيلي مين خطفك والله بيندم ..
كييف شكله ..
أسيل : أنآ فكرته أنت يشبهك بقوة ..
طلآل : .....
أسيل حست ان ورآه شيء بسبب سكوته المفآجئ ..
____
فتحت عينهآ بشويش ,,
تثآوبت ودآرت وجهها لقته يطآلعهآ ..
وهو مبتسم .. : صبآح الخير ..
غلآ : صبآح النور ..
فيصل : ي حظي كل يوم بصبح بوجهك ...
غلآ بآسته بخده وقآمت .. للحمآم ..
سكرت الباب ..
سمعت صوته من برآ : تبن اتحمم معك ..
ردت عليه بصرآخ : لآ ..
ضحك عليها وقآم أخذ له فوطة ورآح الحمآم ..
طلعت غلآ بروب الحمآم .. صارت تدور بالملآبس ..
لين أستقرت ع شيء ..
بنطلون جنز سكيني أبيض
وبلوزة أحمر توها بتلبس دخل فيصل ..
: طلعيلي ثياب معاك لآ هنتي ..
غلآ مستحيةة من شكله بس بفوطة
: طيب .. أطلع بلبس ..
فيصل : أطلع ليش أنتي حلآلي ..
غلآ بترجي : فيصل ..
فيصل : ي روح وقلب وحياة وكل فيصل ..
غلآ : أطلع برآ ..
فيصل : م يطآوعني قلبي ..
أطلع وأخلي القمر لحآله ..
غلآ : يلآ حبيبي بليز ..
فيصل طلع
غلآ لبست ع السريع ..
وطلعت له ملآبسس وصارت تنشف شعرها بالاستشوآر
وتحط لها مكياج خفيف ..
طلعت نآعمة ..
فيصل دخل بعنآد : يلآ قومي برآ بلبس ..
غلآ : روح الحمآم ..
فيصل : ليش أنتي م رحت الحمام قبل شوي ..
أصلا أنآ عادي البس قدآمك تفكري استحي ..
لآ حبيبتي
غلآ ضحكت علية وقآمت واهي تربط شعرها ..
: خذ رآحتك ..
فيصل : تعآلي هنآ ..
غلآ : وين !!
فيصل : تعالي ..
غلآ قربت منه ..
حآوطته بأيدينها ..
فيصل : أنآ م خذيت بوستي الصباحية ..
غلآ بآسته ورآحت تركض لبرآ ..
____

حلآ : خلآص كذآ حلو ..
وليد : جد !!
حلآ : أيوة ..
ولييد : حلآلي ..
حلآ : هلآ ..
وليد : متى نحدد زوآجنآ ..
حلآ بعد سكوت ثوآني : اليوم أرد عليك ..
وليد : طيب ليش مو الحين ..
حلآ : بعدين أقولك ..
ولييد : طيب حبيبي
..

رآشد : سمر ..
سمر نآيمة : هممممممم
رآشد : يلآ قومي .. بسك نوم ..
سمر : أوووف حتى بنومي مطفشني ..
رآشد : قومي صارت 8 الصبح ..
سمر أنفزعت : كذآب ..
قآمت بسرعة تلبس عبايتها ..
: يلآ ألبس بسرعة ..
رآشد : وش ألبس أكثر من كذآ ..
سمر : طيب يلآ وصلني البيت هيثموه بيذبحني ..
رآشد بروقآن : يخسي يلمس منك شعره ..
سمر تدفه : يلآآآ
رآشد مشآ بهدوء وروقآن ..

&&

ملآك : صبآحو القمر ..
رآكآن : صبآحو ..
ملآك : يلآ قوم .. عندنآ ضيوف ..
رآكآن : مين الضيوف ..
ملآك : نآس يقربون لي ..
رآكآن : من جهة أمك يعني ؟!
ملآك : أيوة ..
رآكآن : طيب ..
ملآك : عندك ملآبس هنآ !!
رآكآن : لآ أخذتهم لما رآحت خدآمتكم ..
وكمل : أتصلي ببيت ريآن آخوي .. قوليله يجيب لي ملآبس بمآ
أن بيته قريب يجيب لي معاه ..
ملآك : طيب ..
رآكآن قوليله لآ يطول عندنا ضيوف بالطريق ..
ملآك رآحت للتلفون ..
: آلو ..
ريآن عرف صوتها أخذ نفس وهو يحآول م يقول شيء غلط ..
: هلآ ..
ملآك : آحم كيفك ريآن أنآ
قآطعهآ بهمس : ملآك ..
ملآك ضحكت بنعومة : ههههه رآكآن
يقولك ممكن تجيب له ملآبس
لآنه نآيم بالبيت ورآح يجينا ضيوف
ريآن : طيب دقآيق وآجيبهم أنتظريني ..
أو قولي له ينتظرني ..
ملآك : طيب ..
___
رعد رفع جوآلة : آلوو
غرآم : وجع وش هالصراخ من الصبح ..
رعد : لي ساعة اتصل وم ترفعي..
غرآم : نآيمة ..
رعد : المهم جهزي حآلك ..
زوآجنآ الشهر الجآي ..
غرآم : أيش ..
رعد : أيوه أبوي قآل الشهر
الجاي يعني الشهر الجآي
غرآم : أسكت لآ بالجزمة ..
رعد : وش فيك أنتي وش
هالتغيير أمس حبيبي ومدري ايش
واليوم الجزمة والصراخ ..
غرآم سحبت الجوال من أختها : آلو ..
رعد : شفيك أنتي جنيتي ..
غرآم بنعومة : لآ بس هذيك مو انا ..
أختي آلاء ..
رعد : طييب .. أبوي حدد زوآجنا الشهر الجاي ..
غرآم : طيب ..
رعد : يعني موآفقة ..
غرآم : أيوة ..

$$

ببيت سمر ..
دخلت كأنهآ حرآمية ..
توهآ بتركب الدرج ..
سمعت صراخة : سممممر ..
أنفزعت ودآرت مفزوعة ..
سمر : بسم الله الرحمن الرحيم .. أيش ؟؟ ..
هيثم : وين كنتي ..
سمر : أنآ م كنت جاية من مكان ..
أنآ هنآ طول الليل ..
هيثم : قولي الصدق ..
سمر : طيب أنت وش دخلك ..
ويين كنت والله حالة أنت مو مسؤل عني أنآ متزوجة ..
هيثم : أنتِ مخطوبة مو متزوجة ..
إذآ صرتِ معااه ببيته تصيري زوجته ..
سمر : طيب وش تبي الحين ..
هيثم : آخر مرة تتأخرين لين ألحين فاهمة ..
سمر : طيب .. أنآ حآسة ورآك شيء تبي شيء ..
هيثم : أيوة تعالي ..
سمر رآحت معاه ..
هيثم : مثل م أنتِ عارفة زوآجي قرب ..
محتار كيف أسوي تطريز الثوب وأبي مسآعدتك ..
سمر : طيب .. وجلسو يتشآورو ..
_____
حلآ رآحت زآرت أختها بيآن اللي للحين
بالمستشفى أنصدمت واهي تشوف مآزن خطيب أختها ع الباب ..
رآحت وفتحت الباب ودخلت ..
أبتسمت واهي تشوف الورد اللي يتغير يوميا ..
طلع مازن ..
: هآآي نآنو ..
بسك نوم عاد ودي أقولك أشآء كثير
أبيك تقومي عشان احدد زوآجي أبيك فيه ..
أشتقت لك بقوة .. مسكت يدهآ وبآستها ..
أشوفك بكره حبيبتي ..
ومسكت شنطتها ووقفت طآلعة ..
لقت مازن ع الباب ..
مآزن : مرحبآ حلآ ...
حلآ : مرحبتين ..
مآزن : م فيه تحسن !!
حلآ : ع حطة يدك الله يقومها بالسلآمة ..
مآزن : الله يسمع منك ..

*****

لقاا الباب مفتوح دخل ..
دآرت عيونة ع المكآن يدورها ..
وهو مآسك بنته ملك ..
جآآت ملآك : هآي ..
ريآن : هآيآت ..
مد لهآ كيس الملآبس ..
خذي ..
ملآك : مششكور ..
ريآن غمض عينة بقوة وصار يتنفس بهدوء ..
كآنه يتنفسها عطرها خيالها شكلها صوتها يتنفس كل شيء فيها ..
يدري أن كل هالاشياء حرآم وم تجوز بس مو بيدة ..
ملآك : تعالي ملوكة حبيبتي ,,
أعطآهآ بنته وقآل بصوت هامس بعد م راحت
: حتى أسمها يشبه أسمك أبيها تكون أنتِ بس مستحيل ..
مسح ع وجهه بقهر من حظة وراح أخذ بنته وطلع لبيته ..
..

وقفت قدآم الباب ..
دقت الجرس شوي طلعت لهاا بنت ..
: السلآمم ..
: وعيلكم السلآم ..
: هذآ بيت الــ ....
البنت : أيوة
: أنتِ أطمئنآن ..
البنت : أيوة مين أنت ..
: أنآآ جوري .. أختك ..
أطمئنآن لمن أستوعبت راحت لها وضمتها بقوة ..
طلعت أم جوري : أطمئنآن مين ع الباب ..
أبعدو عن بعض .. وقفت الجوري ..
: أنآ ع الباب ..
أم أسرار : أنتِ ..!؟!؟!؟
الجوري : أية اناا اللي طردتيني وشكيتي فيني ..
وظلمتيني .. أنآ الجوري حتى أسمي م تبين تقولينه ..
أم أسرآر : ,,,,,,,
طلع أبو أسرآر وقف مصدوم : جورييي ..
ورآح ضمهآ عكس أمها اللي لين الحين مصدومة ..
فجأة بعد فترة صمت : سمعت أنك مخطوبة ..
جوري : أيه مخطوبه ..
أبو جوري : والولد زين ولآ يعآملك كويس ..
جوري : معاملته كويسه والحمد الله متفاهمين ..
وإذآ كآن ع سمعته وكيف هو مع الناس وكذآ
والله مدري م عندي أهل يسألو عن زوجي ..
أبو أسرار : ي بنتي انسي الماضي خلآص الي فات مات
سامحينا ..
جوري : مسآمحين مسسآمحين ..


نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآيةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآرت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:23 PM   #24

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي


البآرت الثـــآلث والعششرون .,((23))
اليوم الثآني ..
رن جوآلة ..
رفعة ببرود : نعم ..
: السلآم عليكم ..
رد بنفس البرود : وعليكم السلآم ..
: آسفين أخوي أمس قلنآ لكم أن زوجتك حآمل بس طلع تشآبه أسمآء ..
رد بأنفعآل : آيش تقولين أنتي ..
: والله هذآ اللي صآر وآسفين مره ثآنية ..
مع السلآمة وسكرت ..
تركتة بين الوعي واللا وعي .. يحآول يستوعب كلآمهآ
يعني من جد م خآنته
طلع وهو يركض ..
دقايق ووصل ..
دخل وركب غرفتها بهمجية ...
فتح الباب بشويش لقاها تشآهق ,,
___
فتحت عينهاا بهدوء ..
لقته يطآلعهآ ويتأمل ملآمحهآ ..
غلآ بحيآء : أنت كل يوم كذآ م أصحى إلآ وأنت مسرح فيني ,,
فيصل : شسوي دآم القمر جنبي ..
وأبتسم بخبث .. وأهو يقرب عل شفايفهآ ..
غلآ : قوم أنآ بصلي ..
فيصل : طيب .. حيآتي أنآ أنتظرك ..
غلآ : صليت !!
فيصل بترييقة : لآ جآلس أنتظرك عشان أصلي وراك
غلآ : طيب ليه ما صحيتني ..
فيصل : ما أحب أزعجك ..
غلآ أبتسمت ودخلت الحمآم ..
_____
بزوآج غرآم ورعد ..
كآن الزوآج مره كبير ..
غرآم : يمه خآيفه ..
غلآ : لآ تخآفي ولآ شيء ..
شوفيني قبل أسبوعين زوآجي وهذآني متونسه ..
غرآم : يعني ما أخآف ..
غلآ : ليه تخآفي يا حبيبتي ..
غرام: شسمه أستحي ..
غلآ : ههههههه هبله ..
أنآ بعد كنت أستحي أما الحين عادي ..
غرآم سكتت : ....
غلآ : كلهآ كم يوم وتتعودي ..
غرآم : أسكتي ي قليله الادب ..
غلآ : الحين قليله أدب بس بعرس
أسيل وطلآل نشوف وش تقولي لأسيل ..
والبآقين ومشت عنها بغرور ..
البنآت طول الوقت أستهبال وفله ..
وتاركين غرام لحآلهآ .. هههههه نذآله ..
سمر : أنآ بصراحه بتزوج مع أسيل بنفس الوقت ,,
غلآ : الاخت مستعجله .. !!
سمر : أيه وبقوه بعد .. أنتبهت لكلمتها وأستحت ..
والبنات ضحكو عليها ..
غرآم : أنتِ تقولي كذآ الحين بس بعدين أتحدآك ..
رن موبآيل غرآم ..
:آلو ..
رعد : هلآ غرامي ..
أنآآ بدخل الحين ..
غرآم : طيب ..
يلآ بآي ..
غرآم : روحوا قولو لخآلتي وأخوات رعد أنه بيدخل عشان يستقبلوه ..
تفرقو البنات .. وراحوا خبرو المصورة ولآقو أخوآت وأم رعد ..
أنزفو ع بعض وكيذآ ..
وطلعو وراحو الفندق ..
بالفندق ..
رعد : آحمم آحمم ..
يلآ غروميي .. أدخلي تجهزي على م يوصل العششآء ..
غرآم : بهمس طيب ..
نروح عنهم لمكآن آخر ..
حرق جوآلها من كثر م يتصل واهي م ترد عليه او تعطيه بيزي ..
رفعت وبصوت بان علية التكبر : نعم ..
: غدوش حبيبتي الله يخليك ارجعي لي ..
غآدة واهي تمسك دموعها لآ تبكي : أنت م تحس
بعد م صدقت كلآمهم وم صدقتني تبيني ارجع لك ..
بعد ما ترجيتك وذليت نفسي عشان لآتروح
ورحت .. وخليتني ونسيت كل شيء صار ..
أحنآ خلآص انتهينا ..
عمآد : بسس ..
غآدة : دور لك على غيريعلى وحدة نظيفه مو مثلي أنا ما أستاهلك والله يهنيك معها ..
رمت الجوآل ع السرير بقهر دون م تسكره ..
وصارت تبكي وتشاهق واهو يسمعها ..

$$

دخلت بيتهاا عشش حبهم ..
لقته نآيم بثوبةة ع الكنبةة ..
أبتسمت : أكييد يستنآني ي حبي له ..
ورآحت بهدوء .. وبآسته ع خده بقوةة عنيفةة ..
صحى ع بوستهاا : ي هلآ والله ..
غلآ : تعباان حيياتي .. !!
فيصل : شوي ..
غلآ : آمممم تبي مساج شيء .. !!
فيصل بخبث : أنآ أبييك أنتي ..
_____
نرجع للمتزوجين ..
طلعت من احماام بالرووب ..
لبست ملآبسهاا وتعطرت ومدري ايشش وم ذي الاشيااء وطلعت ..
جلست قدآمة ع الكرسي ..
طآلعهآ بنظرة رضآ ..
دقآيق ووصلهم العشآء ..
جلسو يتعشون بهدوء ..
رعد .. : خآيفة مني ..
غرآم بهدوء وخجل : لآ ..
رعد : طيب ليه ساكته ..
غرآم : لأنك سآكت ..
رعد : طيب سولفي .. معاي ..
غرآم :أيش أقول ..
رعد : تحبيني ..
غرآم أبتسمت بشويش وبانت غمآزآتها ..
: أيوة كثير .. قد الدنيا واكثر ..
رعد : طيب لو انا ما احبك بتضلي تحبيني ..!!
غرآم : أكيد ..
رعد : طيب أنآ أحبك وأموت فيك ..
غرآم أبتسمت بخجل ..
رعد : خلصتي ..
غرآم : أيوة ..
رعد : إذن قومي ..
غرآم بهدوء واهي تدعي بداخلها ان الله يوفقها وتعدي هالليله على خير ..
ولحقتة بعد ما ضبطت شكلها بالمراية
مشفر .

بعد شهر ..
غلآ وفيصل أوضآعهم مستقرة ويعيشون أجمل أيآم حيآتهم ..
غرآم ورعد حيآتهم تجنن .. الله يهنيهم ..
بآقي البنآت يستعدو لزوآجآتهم ..

بالسوق ..
غلآ : تعالي أسيل ...
أسيل : هلآ ..
غلآ : شوفي ذآ بيطلع عليك جنآن ..
أسيل : لآ شفاف ..
غلآ : ي دوبآ أكيد شفاف يعني تبينة بأكمآم ..
أسيل : غلآ أرحمينآ الي أخترتيها كلها ما تتسمى ثياب واحنا
نبي شيء فية ستر وكذآ ..
غلآ : أخذت منه أحمر لها ومشت عنهم
رآحت تختار لهاا ملآبس وتركت اسيل لحالها
تدورها .. طلعت برآ م لقتها ..
فجأة حست بأحد يمسكها ويشممها شيء ..
فجأة غآبت عن الدنيآ ..
...

نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية ةة البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآرتت ..


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 09:24 PM   #25

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 24 والأخير .


الفصل الاول ..


:شلون تبيني أهدآ . . وهي صار لها يومين مختفية
مليت من كثر م تقولين اهدا .. أنآ طعتك هاليومين ..
بس هالحين بروح ادورها ..
غلآ :لآ تروح طلآل تكفآ ..
طلآل : طلع وتركهاا وهي لحقتة ..
شاف ظرف ((إلى طلآل ))
فتحه
آسفة طلآل مآعآآد أبي أتزوجكك ..\
أتمنى تلآقي لكك غيري ..
موفق ..
أسييل ..

رجع قراها ثانية وثآلثة ورآبعة ..
وغلآ ورآه ..
: طلآل أيش هالورقة ..
طلآل ماعاد وآعي ع نفسة
القهر أعماه وأعمى قلبة ..
راح لها مسكها من كتوفها بقوة ..
وصرخ فيها :لا تسوين نفسك ما تدرين ..
: أكيد كنتي تدري عشان كذآ ما خليتيني اروح ادورها ..
غلآ : آآه طلآل والله مو فاهمه عليك ..
طلآل : كذآبة
غلا : والله م ادري عن ايش تتكلم ..
طلآل :الله يآخذك ودفها بقوة ..
أصطدمت بالجدار وطآحت عالارض ..
وطلع وتركها مرمية ..
أعمآه القهر وألم قلبة أحرقه ونسآ أنهآ أخته بلحظة غضب ..

في مكآن آخر ..
طلعت من غرفتها وراحت الصاله ..
:هلآ والله بابا شلونك ..
أبو طلآل : تمام حبيبتي الحمد الله ..
غادة : وين غايب عنا كل هالمدة اشتقنا لك ..
أبو طلآل : شسوي يا بنتي مشاغل ..
غآدة : الله يعينك ..
وقآمت وآقفة ..
أبو طلآل : ويين !!
غآدة بروح أنآ ..
أبو طلآل : أجلسي عندي معك موضوع
غادة جلست قدآمة ..
أبوها : لمتى بتضلي هنا
م يصير تتركين زوجك وبيتك وتقعدين هنا ..
الناس وش بيقولون عليك ..
غادة : بابا ابي اتطلق ..
ابو طلآل : م يصير .. أنت تبي توطي راسي ..
ترجعين له بكرا فاهمة ..
غادة حست بالخنقه والالم يتجمع بصدرها ..
قامت واهي مو حاسة بالدنيا م تبي ترجع له اهانها وذلها ..
أنبطحت ع السرير وتغطت ..
ونامت

___

ألو طلآل ويين غلآ ..
طلآل معصب : ليش مو معاك ..
فيصل : مو انت قل لي انك بتوصلها اليوم ..
طلآل يتذكر أحدآث اليوم ..
فتح عيونة بقوة لما تذكر وش سوا فيها ..
فيصل : ياهو وينك ي طلول ..
طلآل : أنت روح للبيت وأنآ جاي الحين ..
فيصل حس بخوف .. وبسرعة سكر منه وراح للبيت ..
وصلو بنفس الوقت ..
فيصل : وش فيك وش فيها غلآ ..
طلآل : غمض عيونة بقوة ما يبي يدخل ويشوف اللي سواه فيها ..
فيصل : تكلم وش فيك ساكت ..
شآفه بنفس الوضع م تغير راح لقى الباب شبة مفتوح ..
دخل ..وأنصدم ضل وآقف مكآنة متنح ..
ثوآني أستوعب ورآح لها ..
فيصل : غلآ قومي حبيبتي ,,
:طلآل ي تبنن .. تعال
دخل طلآل شآفة ضآمها لصدرة وشكلها م يطمن ..
وبآين أن فيصل شوي ودموعه تنزل ..
رآح وجاب عباتها ..
غطوها بالعباة .. ورآحو المستشفى ..
فيصل : مين سوآ فيها كذآ ..
طلآل سآكت ..
فيصل : تكلم .. لآ تسكت ..
طلآل : أنآ ..
فيصل : زآد سرعته ..
وفجأة وقف : أنزل ..
طلآل : بس ..
فيصل يقاطعة : بس أيش ..؟ والله إن صار فيها شيء
إنززلل
طلال نزل ..
وفيصل كمل عالمستشفى ..
وهو كل شوي ياخذ لها نظرة
من سرعته لقطة ساهر كم مرة قطع إشآرت المرور كلها ..
وصل
حملها وصار ينادي : حالة طارئة ..
حطها ع السرير .. وصارو يسحبونها لداخل ..

****
ثآني يوم الصبآح ..
****

جوآلها يرن له وقت طويل ..
واهي نفس م اهي .. على سريرها ..
دخلت عليها امها : غآدة غادة .. جوالك ..
أخذته ورفعته : آلو
جآهآ صوته : السلآم عليكم ,,
: وعليكم السلآم
خآلتي أنآ عماد وين غادة انا برا جيت آخذها ..
: نآيمه تعال صحيها ..
عماد : طيب سوي لي طريق ..
ثوآني وهو بغرفتها ..
رآح عندها : غآدة غآدة حياتي ..
رآح لجة وجها ..
لقا عيونها مفتوحةة مسك يدها
أنصدم باردة مثل الثلج ..
قال بصدمة : خآلتي ... !!! ..
جآت أم غادة ع صرخته : وش فيك ..
: تكفين قولي لي ان الي اشوفة مو صدق ..
حلم صح .. خالتي غادة ما ماتت صح آتوهم ..
أم غادة : وش فيك أنت تهلوس ..
غادة بنتي ما فيها الا العافية شوي وتصحى ..
راحت قبالها وبوجهها علآمات عدم التصديق
عماد طآحت دموعه ..
وقآم : لآ حول ولآ قوة إلآ بالله ..
سكر عيونها ..
و رآح برآ ودموعة تطيح ..
وشلون ماتت .. آه بس ..
رآح لعند أبو طلآل : عمي ..
أبو طلآل : هلآ بك ي ولدي ..
لبس نظآرته وأنصدم ..
: ليش تبكي شصاير ..
عماد :غادة يا عمي ..
أبو طلآل : عيت تروح معاك ..
أنآ أقوم أقنعها أصلا هي تحبك مستحيل ترفض ..
عمآد طآحت دموعةة أكثر ..
بصوت ضعيف : ماتت ..
أبو طلآل : وقف من زود الصدم دار راسه ..
: آيش غاادةة بنتيي ..

الخبر انتشر بسرعة ..

أبنة رجل الاعمال قد أنتقلت إلى جوآر ربها

بالمستشفى ..
فتحت عيونها بهدوء وتعب ..
نآظرت المكآن .. فيصل نآيم عالكنبة بميلآن ..
وما في صوت غير صوت انفاسها وانفاس فيصل ..
بصوت هامس : فيصل ..!!
فتح عيونة ..
ورآح لها ع طول ..
: صح النوم .. وشلونك الحين ..
: الحمد الله ..
: وين طلآل ..؟؟
فيصل أحتار شلون يقول لها ..
: لولي حبيبتي .. مدري شلون أقولك بس ..
أختك غادة عطتك عمرها ..
غلآ : فيصل من جدك أنت ..
غآدة أختي أنآ ماتت ..
وصارت تصيح ..
______
في مكان آخر ..
: طلعني من هنا .. فكني يآآ حقيير ..
والله أن درآ طلآل رآح تندم ..
مسك وجهها بيدينة .. وقرب لها بيبوسها ..
رفسته برجلينها المربوطة بحبال ..
: ترآي أقدر آسوي اللي آبي فيك ..
بسس أبيك ترضين ..
يكون آحلى ..
أسييل : حيوآن .. حقير ..
وقف : وترآ أختي غادة توفت ..
وطلآل : ما عاد تشوفينة غير بإحلآمك ..
تزوجيني وأعطيني أملآك أبوك وأطلقك وتزوجي طلالك ..
: أطلع برآآآآآآ ...
طلع وتركها مربوطة بالحبال ..
....

بعد آسبوع ..
غلآ طلعت من المستشفى والعزآ خلص ..
وعماد مختفي من ماتت غادة ..
وأسيلل للحين مفقودة وطلآل لسا فكرته عن أسيل غلط
___
فيصل : يلآ حبيبي أنآ رآيح الدوآم تبين شيء ..
غلآ : سلآمتك غلآي ..
___
أسيل : خلآص موآفقة ..
.. : من جدك !!
أسيل : أية بس فكني بجهز نفسي ..
... : طيب كم يبي لك عشان تتجهزي ..

أسيل: ساعة بالكثير ..
... : طيب ..
فكهاا طلع ومن فرحته نسا الباب مفتوح ..
طلعت بعده بفترة لمن لآحظت الباب مفتوح ..
شافته يكلم الحراس ويطلع ويقفل الباب وراه
صارت تتسلل مثل الحراميه .. وصارت من وراء البناية والمكان ظلمة .. وفية باب ..
بس شكله مقفل .. راحت وصارت تحاول تفتح الباب رفسته وطاح من قدمة ..
طلعت الشارع كآن فاضي ومافي لمبات .. والطريق يخوف .. وقفت بجنب الشارع وشافت
سيارة وصارت تأشر ..



الفصل الثآني ..
وقفت السيارة ..
: فتح الرجال الشباك ..
: نعم ..
أسيل : طلآل .. !!!! ..
وصآرت تبكي وتشآهق ..
عرفها ودق قلبه لبكآهآ ..
وقال بلآ مبالآة : وش تبين ..
: الله يخليك خدني من هنا ..
فيةة وآحد مجنون يقول انه اخوك خطفني ..
طلآل قلب السالفه براسه : أركبي ..
ركبت .. وهي لسا تشآهق ..
سمعت صوته م بين شهقاتها : يعني م تبين ننفصل ..
أسيل : ننفصل ليش ..
طلآل : ولآ شيء ..
أسيل : عظمم الله آجرك ..
طلآل : أجرنآ وأجرك ..
أسيل : غلآ وش أخبارها ..
طلآل : مآ أدري ..
أسيل : وشلون ..
طلآل : بعدين أقولك الحين بوصلك وبعدين بروح للحيوان خالد ..
أسيل : مين خالد ..
طلآل : أخوي .. من أبوي ..
_______
بعد مرور 4 سنوآت ..
: مآمآ سارا دلبتنيي ..
غلآ : سارا حبيبتي لآ تضربي أخوك ..
غآدة : حلب سعلي ..
ويبي يكتل بنتي ..
غلآ : خلآص أحمد لآ تضرب بنتها طيب ..
كملت الطبخة وهم رجعو يتخانقون ..
غلآ صار عندها تؤام بنت ولد
عمرهم سنتين وشوية ..
سارا وأحمد ..

وحآمل بالشهر الرابع ..

##########

أسيل وطلآل تزوجوا ..
وجآبو لهم ولد وسموه
على أسم أبو أسيل علي
وعمره 3 سنوآت ..

$$$$$$$$$$$$$$$

ملآك عندها بنت أسمهاا
فرح
وحآمل مع غلآ ..

#################

حلآ .. تزوجت بدر أو وليد الي تحبون هع ..
وعندها ولد مراد ..
وحآمل باقي لهاا شهرين وتولد ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

سمر توها وآلدة وعندها بنت ..
وسمها وردة ..

**************************
جوري عندها ولد وبنت
الولد 4 سنوات سامي
والبنت سنتين سديم ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرآم ورعد
عندهمم صمود 3 سنوات . ..
وعبد الصمد .. ههههههه آمزححح ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إيناس عندهاا ولد 2 سنتيين
أسمه محمد ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وكلهم عايشين بسعادة ومبسوطين ..
آهم شيء

آية صحيح بقول لكم عن سالفة خآلد ..
يطلع أخو طلآل ..

أبوهم الخآيس طلع متزوج وحدة ثالثة قبل أم غادة ..
وكيذآ وخآلد الغثة تأدب وصآر آدمي ..
والحين صارت أسيل معاه عادي وخآطب ..
_____
بعد كم يوم
طلعو رحلة للمزرعة ..

الله يعينهم كلها (( أطفآل ))
فيصل : غلآي ..
غلآ : هلآ ..
فيصل : أستني خلني اصرف هالعيال ..
وكمل يكلم سارا وأحمد : روحو أنزلو فيه حيوآنات كثير ..
أحمد وسارا نزلوا ..
فيصل : بشتاق لك هاليومين ..
غلآ : الحين منزل عيالي عشان هالكلمتين ..
فيصل : تراني من أول ما شفتهم غيران .
لآ تخليني أكره أولادي بسببك ..
وقرب لها : أرويني وباسها ..
ماحس إلآ بأحمد : بآبآ ليث تبوث ماما بثمها ..
فيصل : عيب مو أنآ قلت لكم روحو شوفو الحيوآنآت وأنتوو تتجسسون ..
وبعدين أنا ما أبوسها بفمها أنا حاضنها صح حبيبتي ؟
غلآ أستحت بالحيل :صح .
_____________
العصر : أجل هاه لولآ حت قدآم الاطفال سويتوها ؟ تبون تخربون برائتهم
غلآ بعصبية : سمر يا تبن أسكتي ..
سمر : أجل ولدك ذا جاي بيشفشف بنتي وتبيني أسكت ؟
غلا طيرت عيونها : هههههههه والله سواها ؟
سمر : إيه, ولما سألته وش تسوي قالها بدمها زي بابا
غلا : هههههه خلاص ناخذها له
أسيل : لا بناخذها لولدي
غلا : يا أسيل إسكتي ولدي باس البنت .خلاص صارت زوجته

كلهم ضحكواا

وعآشو حيآتهم مليئة بالحب والسعآدة ..



النهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآيةةة


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-16, 11:25 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
هلا وغلا منوره روايتي والمنقول خاصه
ومشكوره وتسلم يمينك على النقل وأحلى تقييم تستاهلين
لكن عزيزتي أرجو الإطلاع على هذا الموضوع


الرجاء الإعلان عن الروايه هنا قبل النقل منعا للتكرار


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-08-18, 07:14 AM   #27

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رائعه وممتعه وقمة الابداع

شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.