آخر 10 مشاركات
ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وداعاًللماضى(99)لـ:مايا بانكس(الجزء الرابع من سلسة الحمل والشغف)كاملة*تم إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] الثلاثيني الملتحي / للكاتبة عذاري آل شمر ، عراقية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          كرزة هليل - قلوب أحلام قصيرة [حصرياً] - للكاتبة:: رانو قنديل*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-16, 01:05 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع

رحبوا معي بالوجه الجديد ميره ..

وقالت : هلا ،، على ميين اتدوريين خااله ؟؟

انا كنت بصفعها كف على كلمة خااله ،، بس مسكت نفسي

انا : وين استاذ منير ( مدير الشركه ) ؟؟

البنت : ها خاله شكلك ما تعرفييني ؟؟

انا مااسكه نفسي بصعوووووبه : لا ما اعرفك وين المدييير؟؟

البنت : انتي هيييييه لا تعلين صووتك وانتي بمكتبي ،، اذا عندك شي قوولي بسرعه لاني مستعجله

..... وتشووف اظافرها بغروور

انا : ومن تكوونين عشان اقول لك اييش ابغى ؟؟

البنت بغرور: انا مييييره بنت مدير الشركه !! ،، وانتي شو ؟؟ ضحكت : عااملة النظاافه ؟؟؟

انا خلااص وصلت اخري معاها ،،، وفكرت استفزها : ههههههههاااااااي

هي استغربت !! وكملت انا : سوري بس انتي بنت القززززمممم

ميره : شووو ؟؟ اوكي انا اعلمك الادب .... فتحت الدرج وطلعت ورقه .. مسكت القلم الوردي الي كان

على الطااوله ،، وكتبت كلام كذا ،، وبعد ثواني مدت لي الورقه والقلم وقالت : هههه تعرفين يا تيته

انا دايما اقول حق بابا اوراق الفصل تكوون جااهزه ،، وبابا ماخذلني مجهز اوراق الفصل للحالات ،،

سوري العاهات الي زييك كذا ،، بس نااقص توقييعك واسمك وانتي مفصووله ،،،
انا انصدمت ما اتوقعت انه ممكن كذا يصيير

ميره بابتسامه : يلا وقعي

مسكت القلم وانا ارجف ووقعت ،،

ميره : انت عارفه على شو وقعتي ؟؟

انا فتحت عيني على الاخير

ميره : هه هه هه انك ما

ميره : هه هه هه انك ما تقدرين تتوظفين اي شي عندنا ،، عشان حتى لو بابا فكر يرجعك ما يكون في

مجاال

انا فكرت بكذب : على فكره انا مو موظفه هههههه

ميره وجها انخطف : شو ؟؟

انا بابتساامه : زاائرة

ميره : مانا قلت ابووي ما يشغل الاشكال هاذي

انا طلعت بهدووء من المكتب لاني اذا رديت عليها ممكن اموتها ،،،رجعت البييت تمنيت اني ما جييت

البكاء في البيت احسن ...


****

مريم (( طيب ممكن صار ظرف طارئ او شي !! يا الله ،، لا لا اكييد متعمديين ،، كذا يا سلوى اتسويين

في اعز صحبااتك ))

الام : مريييييم مرييييم

قامت مريم وراحت لامها

مريم : هلا يمه

الام : لازم ابوك ما يعرف الي صار

مريم : شووو ؟؟ كييف مايعرف ،، هو اكيد عرف هو كان معاكم ذاك اليوم

الام : هذاك اليوم هو ما قابل احد وانا قلت له انه عامر الي ما بغى البنت ،، ما قلت له انها انخطبت !!

مريم : طيب شو العبره في الموضووع ؟؟

الام : والله ما اعرف ،، نواف قال لي اقول له كذا ،، الحين اخووك شكله زعلان ،، وكله من ذييك

صااحبتك الله لا يوفقها هي كذا قللت من قييمته الله يغربلها

مريم : خلاص يمه ،، لا تخذين ذنوب على وحده ما تستااهل !! بكره نخطب الي احسن منها **

الام : اييه وال...

دخل الاب

الاب : حطي العشا يا مريم ،، بمووت من الجوووع

مريم : بسم الله علييك ،، الحيين احط الغدا ،، اقصد العشا .... وحبت على رااس ابووها

الام : وانا ما راح اتحبني على رااسي ؟؟

الاب + مريم : هههههههههههه

مريم : فدييت راسك ... وقامت بسرعه حبت على راسها و اييدها ،، وقالت : الله لا يحرمني منكم

الام + الاب : امنييييييين

*****

ناااااصر نااااااااصر ،، والله راح اكسر التلفوون ،، تعرف وحده غيري ؟؟؟ ها

ناصر : لا لا يا سلوى

انا : انته لييش زفة كذا

ناصر : لا تسبيني ،، ومد ايده

اعطاااني كف،،، حاااااار

انا : والله اخبر ابوي

ناصر : ابوووك ماات وشبع مووت يا سلوى

انا : انته كييييييييف عرفت بيتي ؟؟؟

ناصر : مو شغلك

بسم الله بسم الله ،، اعوذ با الله من الشيطان الرجيييم ،،،،، صحييت من الكاااابووس المرعب ،،،

وغسلت وجهي بمويه باارده وصليت ركعتيين ،، ورجعت لسريير وانا افكر والله انه حلم غرييب قال اسمه

ناااصر هههههه مستحييييل

*****

بعد يومين و بتحديد يوم الملكه !!

مسحت دمووعي لانها اخر مره اعييد فيها المييك اب ..

لبست واتجهزت وجلست انتظر الزفة الي ما اعرف اييش اسمه

دق دق

انا : ادخل

امي بفرحه : هلا بحبييبة امها القمر ،، اوقفي كذا اشووف

انا قمت

امي : ما شااء الله ،، قمر قمر يلا عشان الناس تحت ينتظروونا

انا بابتسامه صفراء مشيت مع امي بهدوووووء مع انه من دااخلي العكس تماما !!!

نزلت بخطواات بطيئة حتى وصلت لاخر درجه راح انزلها ،، وبخفه ضربت بالكعب الارض حتى التفت كل

من في الصاله ،، الي همه ثلاث بنتين وحرمه ما عرفتهم ،، لاكن البنت الكبيره كاني شايفاها من قبل

.... كانوا يشوفوني ......


####






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-07-16 الساعة 07:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-16, 07:34 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

....

كانوا يشوفوني بانبهار شديييييييد ،، ماعرفت من نظراتهم ،، هل انا جميله ام قبييحه في نظرهم

؟؟؟ اصلا مو مهم عائلة الزفة ،، خلاص بسميهم عائلة الزفة ،، المهم سلمت عليهم وجلست...

سارة بهمس: هاذي سلوى الي قلت لك عنها

منال بنفس الهمس : ما شاء الله حلوه ،،، خطيير نوييصر

سارة : اييه حلوه ما شاء الله ،، بس ..

منال : بس شو ؟؟

سارة : ما اعرف ،،، يعني انهم مو من طبقتنا

منال : عاادي ،، من تواضع الله رفعه !!

سارة : انتي اصلا ما تفهميين ،، هاذا مو تكبر منا ولا شي

انا جالسه مثل الطرشه البنتين يكلمون بعض وامهم تشووفني من فوق لتحت ،،، واخيرا نطقت !!!

ام ناصر : انتي سلوى ؟؟؟

سؤاال سخييف

انا : ايه

ام ناصر : انتي دارسه في جامعة كاابرييدج الامريكيه ؟؟

انا توهقت ،،، بس الحمد الله انه امي دخلت والحرمه نست الموضووع ،،، انا شو عرفني شو كندريج ،،

ولا فندرج هااذي ؟؟؟ ههههه طب لو عرفت انو انا مو مكمله درااسة؟؟ خلها تولي هي وابنها ،، بس

شكلهم ناس كشخه !! بس حتى لو ما ارتحت لهم ،، هم وابنهم المجنوون الي يلاحقني في كل مكاان

؟!!!

امي : حياااكم ،، تو ما نور البيت ،، هلا فيكم البيت بييتكم

الحرمه : الله يسلمك

احس انه الحرمه مو راضيه فيا ابد ،، لانها تتكلم بطرييقه غرييبه !!

بعد ثواني طلعت فوق ،، وجلست على الكرسي الاسفجي اه كم هو مريييييح ،،، وانا افكر في

المستقبل ،، بس في هذا البيت ما في مجال لتفكير ابد !!

جاء عامر

عامر : هاكي

انا : شو ؟؟

عامر : وقعي

انا : الحييييين

عامر : ايييه لعب عياال هو ؟؟!!

انا : امي تعرف

عامر : اييه

انا : خلاص اتفقتوا على كل شي

عامر : ايه العرس بكره !!!

انا ولسه اتسااائل من كثر الصدمااات : شووووووو ؟؟

عامر : اييه ،، لانه ماراح يسونه في قاعة !!

انا : ليييش ان شاء الله ؟؟؟ انا مو قد المقام ؟؟

عامر : لا مو كذا ،، بس قالو انه راح يكوون مثل قاعة الافرااح

انا : والله ؟؟؟ عامر تمزح صح ؟؟

عامر : لا ما امزح هذا الكلام مافيه مزح

انا : لااا الحين تنزل تقوول العرووس تعترض ،،

عامر : لا ما يصيير انا عطييت كلمتي لنااس

انا زعلت اكثر : طيب ،، ابغى اعزم صحباتي !!

عامر : اعزمييهم اليووم ،،

انا : فشله والله ،، اكييد بيتهم قفس ،،

عامر : لالا هم قالوا يكفي كل المعازيم !!

انا : ههههههه وانته صدقت ؟؟

عامر : لا تعصبيني الرجال شاريك خلاص انتهى الموضووع !!

انا : وفستان العرس ؟؟

عامر : يووه تصرفي عااد ،، اشتري اي فستان ابيض ،، كل فساتين العرس نفس شي !!

انا بلعتها ،، الله يرحمني : طييب خلصت كلامك ؟؟ والحين شو المطلوب مني ؟؟؟

عامر : توقيعك !!
مسكت القلم وتوكلت على الله ،، من يدري ممكن هذا احسن من نواف !! ووقعت !!!!!!!

عامر : الف مبرووك

انا : الحييين اتذكرتني ؟؟؟ هههههه الله يبارك فيك


.............................


بعد نصف ساعة راحت عائلة الزفة بسسسسس !!!!!

عامر : المعرس ما رضا يمشي الا وهو شايفك ،،، يبغى يتكلم معك !!

انا : اوووف هذا الي كان نااقص

عامر : انتي شوو ،، هذا زوجك يا هبله

انا : شب شب ،، كثر منها

ونزلت وانا مووولعه من داخل

دخلت الصاله لقيتها فاضيه ،، بس هو الي جالس في الوسط ،، لييش مارااح اووووووف ،، جلست بعييد
،،
ناصر : هلا والله ،،

انا طنشته

ناصر : يا خي انتي لييش مقهوره مني ؟؟ اكييد لاني فزت عليكي ،،

انا استغربت : فزت علي بشو ؟؟

ناصر : ههههها سوي نفسك منتي فااهمه !! انتي اتحديتيني وانا فزت

انا : انته شو تقوول ؟؟

ناصر : تراه عاادي ،، انا دايما افووز

انا : اووف نفسي اعرف شي وااحد عنك ،،، حتى اسمك اجهله ،، تعرف شو ،، بسمييك اسم على

مزااجي

ناصر : لا لا مافي داعي تتعبين نفسك ،، اسمي نااااااااااااااااصر

انا فتحت عيني ،، نفس الحلم،، سبحان الله

ناصر : شو لييش فتحتي فمك

انا : تعرف انك سخيييف

ناصر : ههههههههههااااااي ،، والكف العطيتيني اياااه بيرجع اضعاااف !! سمعتي !!

من اولها كذااا ،،، الله يستر ،، هذا شلكه مرييض نفسيا !!

ناصر : اهم شي تكونين طباااخه

انا ضحكت رغم سخاافته : ههههه

ناصر ابتسم : عندك غمازه حلوه ..

انا اوول مره احد يقول لي كذااا

ناصر ابتسم اكثر : هههههه خجلت و خدوودها حمرووووو ،، ماني مصدق انتي تخجليين ؟؟؟

انا رفعت راسي وناظرته : شووو فكرتني فااصخه للحيا

ناصر : وهذا الي الحين وشو ؟؟

انا سكت لا تعليق

قام ناصر وجلس جنبي ،، اناا خلاااص بمووت من الخووف حااسه انه بيرجع الكف دحيييين !!

اقترب نااصر اكثر

انا بمووت من الخووف ،، وش بلااه كذا يطالعني؟؟ انا شوييي وبقوووم

بس هو مسكني ووووووو

وطبع بوسه على خديييي

وقام بسرعه وطلع
انا تحنط في مكااني !!!!

لمست خدي !!! وووش ذي قلت حياا !! هههههههه من جد ذا شكله مجنون بسسس شكله طيبب وحق

فله كذا وجنان ،،،، وش بلاني افصفص الرجاال ؟؟؟ ضحكت على نفسي وقمت ...


*******

سارة : ماما جد الي قالته منال ؟؟؟

الام : هاذي ثالث مره تساليني قلت لك اييه ،،، بنسوي العرس في البييت !!

سارة : بس ،، كذا مو حلو ،، مو مقامنا

الام : انتي شو دخلك ؟؟؟ ... عندك 5 بنات من صحباتك تقدري تعزميهم ،، وخمسه لمنال ،، بس

منال جت من بعيييد

منال : سمعت اسمي ؟؟

سارة : ماما تقول اعزمي خمس من صحباتك اذا تحبي

منال : انا عندي صديقه وحده ،، بس مساافره

سارة فرحت : خلاص حلو انا بعزم 10 بنات

الام : لا

منال : لييييش؟؟

الام : هههههه ،،، انا صحبااتي كثااااااااار،،،


*****


نزلت من السيارة .. لمحل الفساتين ،، دخلت ،، المحل منووور من كثرة اللون الابيض

انا : يمه يلا اختاري اي واحد يعجبك وانا راح اختر من هذا الصف اووك

امي : طيب فكره عشان الوقت ،،

وبدات اشوف في الفساتين ،، الي منفوووش لحد ما صار مثل البطيخه والي ضيق لحد ما صار فاضح ،،

،، يوووه مافي شي مناسب ،، بس هذا الفستان حلو ،. مسكت الفستان وانا اتفحصه بدقه ،،

فجئة تجي وحد تضررني في كتفي على الخفيف ،،،،، الف وجهي ،،، اشوف ميره واقفه ،،

ميره ( الدلووعه): اووه سوري ما شفتك

انا ابتسمت بهدووء ،، ياخي اكرها اووف

ميرة وهي تشوف الفستان الي في ايدي

ميره : شو انتي تشتغلي هنا ؟؟

انا ما رديييت ،، مستفزه يوووه

ميره : بارك لي

انا : ولييش ان شاء الله ؟؟؟

ميره : ان خطبت من ميليارديير

انا عشان اقهرها : وانا انخطبت من زلياردير !!

ميره بضحكه دلوعه: ههههههه،،، انتي اخرتك عامل نظافه ههههه قال زلياردير قاال

امي جات وقالت : سلوى تعالي شوفي هذا الفستان ،،،،، انتبهت امي على ميره ،، وقالت بابتسامه :

السلام عليكم

ميره شافت كذا من فوق لتحت ،، وما ردت السلام

امي : السلام لل الله

انا سحبت امي ورحنا نشوف الفستان الي قالت علييه امي

امي : انتي تعرفين هاذي البنت

انا : ايه ،، بنت مدير الشركه

امي : ليش كذا كانت اطالعني ؟؟ حتى السلام ما ردته !!

انا : هي كذا متعجرفه ،، ودلوعه

امي : الله يعافينا ،، خلييك منها ،، خليني افرح فكي ،، شوفي هذا الفستان ،، روووعه.....


*****

خلونا نسرع الاحداث ،،، نجي ليوم العرس ،، الساعة خمسه ،، والعرس او الحفله بعد صلاة لعشاء

امي : ما شاء الله ،، حياكل منك حته

انا بضحكه : ههههه شكل المسلسلات مأثره فيك

امي : ههههه ايه والله

انا : يمه ،،، انتي عزمتي احد من قرايبنا؟؟

امي وهي تحط ايدها على راسها

امي : اخخخ نسيييييييت ،، الحين بروح اتصل عليهم

يا الله ،، شكله عرسي يفشل ،،، فبييت ،، ومافي احد من قرايبنا ،، وغيير كذا ،، راح اتزوج ناصر ،،

مو نواف !!!!
................

انتهى البارت ،، ترقبوا ...عرس سلوى حصريا + : ) =...

لا حدود للكوميديا !!â™،~â™،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-16, 07:35 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر
*
*
*
فستاني الابيض الي من زمن كنت احلم البسه اليوم البسه
وانا فرحاااااانه مووووت شو فكرتوني بقول وانا زعلانه ؟؟
لا بالعكس ليكون حسبتو ان كلام ناصر خوفني لا لا بالعكس
الحياااة حلوووى
ووووووو شوو اضحك على نفسي ؟؟
كلامه خوفني ومن مباارح ما نمت من كثر التفكير في الموضوع ،،،
بس ارتحت له شوي وووو ،..........
قطع تفكيري امي
امي : يلا سلوى بنروح بيت المعرس وهناك بيعدلوونك اكثر يلا حبيبتي ...
انا : اووك


******


نواف واقف عند باب المجمع ... يستجمع طااقته ع الي بيسوييه ،،
خايف بس مرتاح في نفس الوقت اييده ترجف مسك قبضت الباب ،،
قبل ما يفتح فتح شخص من دااخل ...
نواف اتجمد مكاانه
الامن : انت لييش واقف هنا
نواف : ها ؟؟ اه انا كنت داخل المجمع
الامن : تستهبل ؟؟؟ هذا الباب الخلفي اولااا ،،
ثانيا مكتوب على الباب انه بس للموظفيين ..
سمعت ؟؟؟ لا طالعني كذا
نواف ابتسم : اوك خلاص السمووحه ،، يووه ما ارتكبنا جريييمه !!


*****


نزل ابو ناصر من على الدرج بتعب ،، هو مريض بمرض القلب
(الله يعافينا) ناظر بيته الي تحول لقاعة افرااح ،،
هييبته رااحت ع اخر عمره ما كان بعلم انه ولده بعرس وبيسوي العرس في البييت
هو اخر من يعلم ،،، نااده بالعلى صووته
الاب : ناااااااااااصر كح كح كح نااا كح كح ن كح كحححح
ناصر جااء يركض : وش فييك ابويي رد
الاب : كح كح ،، مافيني الا العافيه ،، ولدي طلبتك لا تردني
ناصر يحب على راس ابوه : امر يبه
الاب : انت عارف انا مريض وتعبان ،، ومافي احد يدير الشركه و ابغاك انت تكون مكاني ...
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ابو ناصر فتح ثمه : وش بلاك انت ؟؟؟
ناصر مكمل ضحك
ام ناصر دخلت بصنية فيها حلى وهي تقول : دووم الضحكه
ابو ناصر يطالع ام ناصر : وش تقولين يا مره (امرأة) ؟؟!،،
انت انا ما استهبل معااك ؟؟ هييه رد
ناصر : ههههه خلاص خلاص احم ،، ها وش قلت
الاب : قلت لك تدير الشركه
ناصر : ابوي انت جد تتكلم
الاب عيووونه صاارت حممره
ناصر : خلاص خلاص ما اقدر انت عاارف
الاب : انا ودي تصيير رجال اعتمد علييك
ناصر : خلاص بحااول ،، ههههه
يناظره من الطرف
ناصر : خلاص خلاص اسف


*****


نواف : الي تشوف العشق وييين انسى ؟؟؟؟
البنت ما شيه ولا ترد
نواف ( شكلها بنت ناااااس )
نواف : طييب طلي بس،،،، البنت تلف
البنت : نواااااااااااااف،؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
نوااااااف فتح عييييينه ،،،، ماكاان متووووقع ابد
نواف : جووووري ؟؟؟
جوري : ايييه انا جوري،،، لييش ما تزوورنا يالقاااطع ؟؟،،
لا وكبرنا و صرنا نغاازل بعد ،، شوو ما تستحي ،، ما تخااف عمريم اختك ؟؟؟
نواف موو عاارف شو يقوول ،،، هو نيتته صاافيه كاان بيشووف البنت
الي بتطووفه هالذي بنت محترم و رااح يتزووجها على طوول ،،،
بس للاسف تفكيييره جد طفووولي !!!!
جوري بنت خاالته ،،، ومثل ما قلت هو عنده الا خااله وحده
جووري : المهم سلام لاني مشغووله ،،
نواف كاان بيرووح
جوري : لححظه لحححظه
نواف وقف
جروي : سمعت انك خطبت؟؟ ........تقوولها بألم
نواف : هو انا كنت بخطب بس الله ما كتب .
جووري فرحت : اييه احسن
نوااف : شو قلتي؟؟؟
جوري تغيرت ملامح وجها : لا لا ماا قلت شي بس قلت الله يكتبلك الي فيها الخيير
نوااف : ايه زيين حسبت ..
جوري وجها قلب مليوون لوون : هاا ،، شو حسبت؟؟
نواف : حسبت ..... ورن جوال نواف ورد
اشر لجوري يعني باي برووح ،، ورااح
جوري : اوووف .. كنت بعرف وش حسسب !!
راحت جوري لمحل الالكترونياات
بعد خمس دقايق جاء واحد يكلمها
نواف : جوري جوري
جوري لفت : هلا نواف انت ما رحت
نواف : لا ،، بغيت اكلمك في موضووع بس مو هنا
جوري باستهزاااء وااااضح : والله ؟؟ لعااد ويين ؟؟ هههههه في بييتك؟؟
لا لا انت من جد تستهبل ..
نواف جاء بيتكلم ما عطته مجال !!
جوري : نواااف انا بنت خالتك ،، يعني ما يصييير !!
ورااحت عنه << كم انتي قويه ايته المرأه ...ههههههه
نوااف منصدم من كلاامها ،،
نواف : يمه كلتني بقشووري !!!


*****


نزلت من السيارة ،،، دخلت ،،،
وانصدمت من قااااعة الافراااح الي بالدااخل ،،،
بيييتهم جددددددد فخخخخم ،،، ابدا ما كنت متوقه ولا
واااحد بالمئة انه بييتهم كذاا فخخخم ،، اعجز عن الكلااام ،،
اركز شوي ،، الااقي البناات سحبووني لغرفة المييك اب
مناال : ما شاااء الله شععرك حلوووو
ابتسمت لها ،، ماادري هاااذي ارتحت لهااا اكثر من اختهااا الكبييره
تدخل ساارة معااها عصيير ،،
سارة : اتفضلي لييييييييييييي ،،،،،، وااااااااه
طاااح الكووووب منها لانها ما شاافت علبة المييك اب الي علىالارض ،،،،،
واخخخخخخخخخخخ بضبحهاااا طاااح على فستااان عرررررسيييييييي
الله ياااذخك ،، نااظرتهااا بحقد
سارة حااطه اييدها ع فمهاا : اسسفه والله سوووري .....
تيجي بتمسح بإدهااا الا وتطبع طبعععه كبيير بايييدها المتوسخه بالمييك اب ....
عضييييييت شفاايفي بقووووووه
منااال : اووف منك يااا ساارة الحيين شووو سوييتييي ؟؟
..... تناظر ساعتها ،،، سااعة ونص ويبدا العرس وش بنسوي دحييين ؟؟؟؟؟
دخلت امهم : هييييييه ،، وشش سويتوو بفستاان البنت ؟؟
منال تناظر سارة.. سارة تناظرني .. انا اناظر الام ،، و كأن كل واحد يلووم الثاني......
تدخل امي ،،، كملت الليله .......
امي ... من دوون صوووت تنااظرني ،،
وانا اناظرها وكأني اقوول لها مو ذنبي ،، يعم الصمت لثواني ،،،
ويبدا الكل خناااق ،، وذا يلووم ذا و ذيك اتقوول ليه ما قلتي للخدامه ،،
ويييييي الساالفه كبرت ....
تحل الام العبقريه ام نااصر الساالفه ...
ام ناصر : انا فستاان عرسي بعده معي نظيف
وحلو البسييه وخلنا نعدي الليله على خيير
سكت بس انااظر ما اعرف شو اققوول
رااحت وجاابت الفستاان و طلعو كلهم من الغرفه عشاان بلبس
بعد دقائق
انا : ادخلووووو
انااظر نفسي اممم تعرفوون شكله حلو بسسس وااااسع
منال و كانها فهمتني
منال بصررخه : امي انتي كنتي دبببه!!! ..... تنتبه شوو قاالت
الكل ينااظرهااا
منال تبررر المووقف : اققصد انها الحيين حلووه يعني ههه
ساارة : خلااص تشب ،،، انتهى الموضووع ،، بحطلك كم دبووس يخلييه ضييق شوي..
انا اهز برااسي


*******


جوري شخصيه جدييده ،، طيبه بسسس غيوووره لاقصى
حد تغااار من خياالها ،، تعتبر بنت خاالة نواااف ،،
موو جمييله و لا شيينه ، عاااديه يعني وسط.....
عمرها 20 تدرس رياضيات سنه ثاالثه .....
منسدحه على السرييير وتفكر ،، تتخيله قدامها ،،، بس هوو مستحيييل يفكر فييها ،،
جوري : يا الله يعني هوو موو خاااطب ،، يااا سلاام ،،،
اتخييله لو يتزوجني ؟؟؟؟؟ وااو بيكوون حلم حيااتي تحققققققققق !!!!!
وجلست ترسم احلاامها الورديييه ......


*****


1000الصلااااة و السلااام علييييك يااا حبيييب الله محمد...
لولولولولولولولولولولولول ولولولولولولولولولولولولو لولولولولولولولولولوي
اشووف الحضووور ... هاا صديقااتي اغلبهم موجوودات ،، اخ الكعب
عالي لاازم انتبه،،، امي من جها ،،، وسارة و مناال من جهاا
،، وام ناصر ورااي ،،، يصفقوو و يهللوون ،،
ياا الله كم هو شعوور حلوو ،، امي تسلم عليه و الكل يبارك لي
،، بصرااحة انا فرحانه ،، لاني كنت متوقعه مكان اسوء من كذا ،،
بس الحمد الله بيتهم حلو ،، وجاء في بالي نوااف ،،
يا ترى وش صار لهم ،، ما اتصلو ولا شي ،، اصلا احسن ،، هم الي ما بغووني ،،، و
وووووووو
انتهى الباارت ،،، اتمنى يكون عجبكم ،،
واستنو مفااجئااات عرس سلوى الفرييييده .........
*
*
*
~للكاتبة جوكره/Rero Eyes ~â™،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-16, 08:41 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
وووو ولا اله لا الله ....

ودقوو الطبوول و دقووو لولولولولولولولوي

تنادي الي معاها المايكروفون : المعرس بيدخل ،، بعد خمس دقائق ،،،،

كل الحريم قاموا لبسوا عبايتهم الاا واااحده

ما عرفتها ما دققت لانها ممكن يكون ناصر محرم لها

جت منال عدلت لي الميك والطرحه وامها بتاكلها بنظراتها

وسارة الي تناظرني بنفس نظرات امها.. كان شكل سارة جميييييل

بفستانها العنابي المنفوش وعليه

مرصع بكريستال و شعرها الطويل صبغاه

كستنائي فاتح وعليه خصل بنفس لون الفستان ...ميكبها

الصارخ روووووج ناااري وشادو عنابي ممزووج مع اسود

ولابسه عدسات عسلية وكعبها الضخم ولا

كعب نجوى كرم هههههه كان كعب اسود عالي مدبب

تكرر الي معاها الميكروفون : المعرس بيدخل

انا قلبي وققف ،، بيييدخل ،، يا الله ،، والله خاايفه ...

ابتسمت للحضور وانا بداخلي ارتجف ،، تيجي المصوورة

المصورة : مدام سوي كدا ،، ايوا تمام ،، مدام هادا مافي زيين ،، ايواا كده تمام

تشك تشك تشك

عيني بتتعمي من الفلااش الله يغربل ابلييسها ،، ،،

اه يالقهر ودي بس في عصير باارد ،، ولا العروس تكوون مانيكاان بس تناااظر ،،

حتى ماي ما اعطوني ،، والله عطشاانه مووت ..........

شوي وتيجي سارة و منال يغطوني ،،، انا سااكته بس ابتسم...

كملت نظراتي على الحضور اشغل نفسي و ابعدها عن التوتر ...

ناظرت في منال الي كانت لابس

فستان راقي بالون الاصفر الفاقع ،، طوويل وله ذيل عليه ربطة فيونكه

من ورى على آخر الظهر وكانت جدا متناسقه مع فتحت الفستان الكبيره من ورى

... لابس كعب عالي بالاصفر وشعرها مرفوع لفوق ومعمول عليه تسريحة الدونات


اما ميكبها فكان بسيط عكس اختها .. قلوس وردي خفيف .. مكثفه رموشها الطويله الي

جات متناسقه مع العدسات الزرقاء

......

يدخل ناصر ومعااه قووم ...استغفر الله ولا فريق كورة

ما عرفت ولا وااحد حتى اخوي ما عرفته ........

طلعو كلهم بس ظل وااقف قدامي ... الي هو نااصر

يرفع الغطاء ،، و يحب جبيني ،، اعععععع لعاااااب قرف ...

كنت بمسح جبيني بس قلت لا فششله

ناصر بستهزاء : شوو مو كانه ذا فستان امي ؟؟

انا في نفسي ((وجع ،، الناس تبارك اول ))

وقلت بدوون ما انااظره : اييه اختك ست الحسن و الجمال و سخت فستااني

ناصر بضحكه : اووك شوي شوي هدي ،، ما كفرنا !! عفكره مرره مو لاايق

انا ارفع رااسي بخوف : شوو الي مو لايق ،،، المييك اب ،،

ويين قوول ،، فشله قدام صحبااتي شو الي مو حلوو ،،

لون العدسات ما يناسب لون بشرتي،، البلشر فاتح مووو
؟؟ ،، الرووج صح ،،
كنت عاارفه ،،، معااك منديييل بسرععه بمسحه ،، !!!!!

ناااصر بضححكه عااليه : ههههههههههههههههههه

انا اتوترت: قووووول

ناصر : لانك ما كنتي اتناظريي

فما عرفتي انا ويين كنت انااظر ،، كنت اشووف اختي ،،،

فستانها معفن ،، يععع دووم اقوول لها اللون الاصفر ما ينلبس ما تفهم !!!

انا ارتحت يوم قال كذا


***********


نواف ييفكر مع نفسه ((يا الله ،، كيييف اقهرهااا كييف ؟؟؟ ،،

لاازم اعذبها مثل ما عذبتنيييي ،،،، الحقييره النذله ،،،

بس الحيين السؤال كييف ؟؟ والله لقييتها ،، اتزوج جووري ،،

عشان اعرفها انها اصلا ما تهمني ،، وحيااتي عاادي و ما و قفت عندها ،،،

خلااص اتزووج جووري فكره حلوة )))

نزل تحت لقى امه و ابوه يتقهون

الام : تعال نواف اتقهوى معنا

نواف جلس

نواف : يمه يبه ... وقالها بسرعه : انا بتزوج جوري !!!!

الاب : هاذي الساعة المباركه يا ولدي ..

الام : والله و عرفت تختاار ،، جووري خووش بنيه ،،

و بعديين القرييب احسن من البعييد

مريم نزلت من فوووق

مريم بلقافه: وش عندكم متجمعين ؟؟

الام :اخووك يبي يخطب ...

قاطعتها مريم بحده : لا هاذي كلبه و خلاص نسيينها ،،

لييه يرجع يخطبها ثااني ؟؟ خلها اتولي ..<< تقصد سلوى

الام : ووش فييك تععاايريينها ،،، والله انها زيينه

نواف بتعجب وعصبية في نفس الوقت :

بعدين تعاالي انت وش دراك انها جوري؟؟

مريم خبطت رااسها : اوووووه جووري حسببت ....

نواف وهو يقلد صووتها : ايييه جووري !!

انقلعي اتسبين البنت قبل ما تعرفيينها

مريم : بس جووري ...

وسكتت
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
نوااف بحده: و ش فييها جوري

الاب يقاطع الحوار الحااد الي بداته مريم

الاب : انا اترخص

الام : على ويين

الاب ضحك : و انا اقوول مريم من ويين جايبه اللقاافه !!

الكل ضحك ههههههه،
^
^
^
^
^
^
^
^

@*****خف علينا يالفارس ترى الاميرة مو سهلة *****@



استغفر الله ،، ودي اقوول له ابعد شوي لييه كذا ملزق فيني

،، برغم انه الكووشه كبييره ... بس استحمل احسسن ...

ناصر بييمووووت من الوناااسه(( اقسم با الله انها تجنن ،، ماشاء الله لا تمووت جنبي

،،، كل شي فييها حلو حتى وهي معصبه شكلها يضحك،،

يالله اتزوجت عسل يا ناااس

شي خيااال ))

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
اخ ،،، اي ،،، آآآه ،، الدبوووس اخ

عضييت شفتي بقوووه ،، سكرت عيني ،،،

حس انه دبووس انفتح و دخل في جسمي ،، ايييييي يعووور ....

ناصر انتبه : وش فييك ؟؟

انا بعصبيه : اسكت بس كله من اختك المصووووون

ناصر استغرب : وش فيها اختي

انا اتألم بقووووه : لا ولا شي

عني دمعت من الألم ... آه مااسكه نفسي غصب

ناصر : وش فييك ؟؟

انا و ادمع : نااصر آآآه

مسكت اييد نااصر بقووه من دوون ما احس
<
<
<
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>

نااصر استغرب من الحركه وما قدر يفسرها

وعيووونه بتتتطلع من الونااااسه

ناصر يطالعني : سلوى وشش فييييك ردي

انا قمت طيرااااااان للحماام


******************

سارة : وش فيها هالمخبوله ركضت كذا

منال : لا يكوون ناصر قال لها شي

سارة : مدري والله ،، تعالي نساله ؟؟

منال : يلا

وراحو الاثنين للكوشه

سارة : وش فيها سلوى ؟؟

منال : قاامت مسرعه ،، وش فييها ؟؟

ناصر و باين عليه الخوف على سلوى

ناصر : مدري فجأه قاامت وهي تقول كله من اختك !!! انتو وش سويتو لها ؟؟

سارة و منال يفكروون للحظه !!

سارة بضيق: معقوله تكون لسه زعلانه عشان الفستان

منال : يمكن ،،، تعاالي نرووح لها

وقاامو الاثنيين

اما ناصر فشم اييده الي مسكتها و قال (( فدييييت رييحتك يالقمر ))


************


اوووووه ظهري كله نقط دم من الدبووس

مسحت بشوييش بكلينكس مبلل ،،

شلت كل الدبابييس اخااف وااحد ثااني ينفتح

،، شفت شنطتي اتذكرت معاي حزام اسود

يضيق الفستان و يخليه على قدي .... لبست الحزاام

وكاان شكلي خيااااال ،،، اتمنيت اني سويت كذا من الاول .....

دخلو سارة منال

سارة : انتي لسه زعلانه على الفستااان ؟؟

منال تنتبه على الفستااان : واااو كذا شكلك احلى

انا بقهر واااضح : شكرا مناال ،، هااذي النااس الي تفههم ،،،

اقوول ترى الدبووس انفك و دخل في جسمي

منال : اه يا الله

سارة غصب عنها: انا اسفه كله مني !!

انا ابتسمت : لا عادي حصل خيير

منال : بناات يلا نطلع احسن ما الناس تلاحظ ..

انا : اييه صح يلا

وطلعنا كلنا من الغرفة

************

جلست و هو لسه ملزققق ...

وبعد خمس دقايق لبسني ما ادري وش اسمها اييه الشبكه

،، و قطعنا الكيك ،، الحمد الله عدا اليوم على خيير على حد اعتقادي ...

تجي ام ناصر و تخرب فرحتي ،،

ام ناصر : اووه نسيينه،، لازم تشربون بعض العصير

انا بصدمه !!! صرخت داخليا لااااااا يعني لييه كذا ،،

فكرت خلااص خلصنا الحفل ؟؟ اووف لازم التفلسف ؟؟ قااال نشرب بعض قاال ....

مدت ام ناصر لي و لناصر عصيير

مسكت الكوب ،، حطيته في شفة ناصر عشاان اوونه اشربه ،، و هو حط كوبه في ثمي ..

المصوره مستعده عشاان تصورنا

والبنات وطاالعوون بحمااس اونها بتكووون
لحظه ♥رومانسيه♥ << هبلااات مع نفسهم ..

ويلاه بيشربني و بشربه ،،، الا وناصر محرك يدها

ونكب كل العصيييييير على الفستااااااااان !!!!!!!!!!!
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤

طبعااا الكل تنننننح وانصدم

انا اناظر الفستان بقهر ،،، خلااااص شوي و ابكي

ناصر يطالعني بببببببنظاراااات ما عرفت افسرهااا

انا قمت من مكاني

وطبعاا المكاان كله هدووووووء تااام

حتى الطقاقه سكتت من تعليقاتها البايخه

وقلت بصوت عالي عشان الكل يسمع .......

ووووووو
*
*
*
بقول لكم سلوى وش قااالت في البارت الجاي
انتظروونا ...


♥â™،â?…â?†@جوكره/Rero Eyes @ ♥â™، â?…â




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 05:39 PM   #15

$ghadeer

? العضوٌ??? » 382382
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » $ghadeer is on a distinguished road
Rewitysmile1

جميل وانا متشوقه للبقيه

$ghadeer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.