آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          136 - وجه في الذاكرة - ساره كريفن (الكاتـب : pink moon - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          ♥♥ خـواطـر قلبيــه ♥♥ (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          *** شكرا لكم أيها الحمقى !!!! *** .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > ديكور المنازل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-16, 11:14 AM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
Mh04 أفكار سهلة تصنع فرقاً كبيراً في ديكور منزلك في يوم واحد.



تتعدّد الأفكار وتتنوع حول تغيير ديكور المنزل، ويتم ذلك من خلال إعادة تنجيد المفروشات أو تغطية الجدران بورق جدران أو إضافة الأكسسوارات والعمل على إحداث تغييرات بالأكسسوارات القديمة.



سنقدّم لك في هذا المقال بعض النصائح السهلة التي تصنع فرقاً كبيراً في ديكور منزلك في وقت كثير جداً وبكلفة زهيدة.

1.
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي








3. في غرفة النوم، بإمكانك شراء أغطية السرير المختلفة من حيث الألوان والنقوش وتنسيقها مع بعضها البعض، تماماً كما ترين في الصورة حيث الوسادة مختلفة عن الغطاء








4.
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي







6. قد تبدو الفكرة غريبة قليلاً، لكن بإمكانك جمع الأطباق والصحون القديمة، خاصةً القطع التي بقيت من طقوم ناقصة، وتعليقها على الجدار في غرفة الجلوس أو الطعام أو حتى في البهو وجعلها متناسقة مع المفروشات، وهي حتماً ستمنح الديكور لمسةً خاصة.






7. إذا كنت تملكين قطعةً صغيرة من ورق الجدران ولا تدرين ماذا ستفعلين بها، لا ترميها واستخدامها في تغطية ظلال النوافذ، وتأكّدي بأنها تتناسق مع ألوان ونقوش مفروشات الغرفة. ستكون هذه الفكرة رائعة في غرفة النوم.








8. قد تبدو الممرّات جزءًا فارغاً من المنزل ومن الصعب تصميمه بشكل أنيق، لكننا ننصحك بالحصول على سجادة أو سجادتين بألوان مميزة وأقمشة فخمة ووضعها على الأرضية، وهي حتماً ستمنح المكان فخامةً لا تضاهى.







9.
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي








10. نصل إلى فكرتنا الأخيرة، والتي قد تبدو مجنونة قليلاً، لكن باستطاعتك إعادة تنجيد المفروشات القديمة لديك بالستائر القديمة التي كنت تفكّرين برميها، ولا بأس إذا كانت مختلفة من حيث الألوان والنقوش والأقمشة، فهذا سيمنح الديكور لمسة خاصة وشخصية جداً.







زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 20-07-16, 07:40 PM   #2

ر ا ء ❀

نبض متألق بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية ر ا ء ❀

? العضوٌ??? » 376965
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 331
?  مُ?إني » الأحلام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Oman
?  نُقآطِيْ » ر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond reputeر ا ء ❀ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
لا تبتئس ~هناك رب لا ينسی أحد ❀
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أفكار حلووة وجديدة صراحة ، استفدت منها كثير
يسلمو على الطرح المبدع


ر ا ء ❀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-16, 02:43 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي

افكار غريبة ومميزة وايضا سهلة التنفيذ
شكرا لك عزيزتي على طرحك المميز


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.