آخر 10 مشاركات
100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-16, 08:10 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 الحب سيأتي يوماً،للكاتبه/دنيا الأمل (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( الحب سيأتي يوماً ))

للكاتبه/دنيا الأمل



قراءة ممتعة للجميع ...



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-10-16 الساعة 11:45 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:38 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t355057.html#post11472693


الجزء الأول

أروى فتاة في الـ18 لديها كل ماتحلم به فتياة هذا العصر من جمال ومال ومكملات الحياة لكنها تفتقد للجو الأسري لأنها الابنة الوحيدة لأب كل مايهتم به هو جمع المال وأم ليس لها هم غير الخروج إلى الحفلات فكيف ستواجه أروى متاعب الحياة وهل سيستمر والديها في تجاهلها..

جلست أروى الصباح عشان تتجهز كعادتها للذهاب للمدرسة فهي في الصف الثالث وتحلم بالحصول على نسبه عاليه ..
أروى: صباح الخير يمه..
أم أروى(سلمى) في مقتبل الـ40 من العمر: صباح النور.. خير على وين إن شاء الله..
أروى: يعني وين المدرسة..
أم أروى: أنا مو قايله لكِ أمس مدرسة اليوم مافيه بنروح عزيمة أم صادق..
أروى:يمااه تكلمنا في هذا الموضوع من قبل وماله داعي نفتحه الحين..
أم أروى:شوفي أروى كل الحفلات والعزايم ماتروحينها بكيفك لكن هالعزيمه مهمة بالنسبة لنا صادق جاي من أمريكا وأبوه مكلم أبوكِ عنه وما نبي نفوت هالفرصة علينا دكتور وولد عز وألف بنت تتمناه..
أبو أروى(محمد) رجل في ااـ50 من العمر :ويش هالأزعاج من صباح الله خير..
أم أروى: يعني ماتعرف حركات بنتك معنده وماتبي تجي معاي عزيمة أم صادق تبي تروح المدرسة..
أبو أروى:ويش هالكلام أروى صحيح إلا تقوله أمش.
أروى: يبااه اليوم عندي اختبار ويمكن يأثر على مستواي ولاتنسى إني بثالث.
أبو أروى:ويش هالخرابيط يعني إذا نزل مستواش ويش بيصير في الدنيا عادي البنت مصيرها بيتها وأنتين مو محتاجه نسبه.
أم أروى:يلا سمعي كلام أبوكِ وروحي غرفتك وغيري هالمريول..

ضعفت أروى والدموع تملئ وجهها فتحكم والديها لن ما بيخليها تروح المدرسة اليوم ذهبت لغرفتها وجلست تبكي لين ما نامت .. وبعد ثلاث ساعات ..
أم أروى: أنتين للحين بمريول المدرسة.
فتحت أروى عيناها فزحه من صراخ والدتها : زين يمه نص ساعة وباخلص.
أم أروى:ربع ساعة حدك وأن تأخرتي دقيقة ياويلك.
أروى: إن شاء الله يمه.

أروى تختلف عن طباع والديها بسبب انشغال والديها الدائم عنها كانت تقضي معظم وقتها في منزل عمتها حميده التي لها من الأبناء فتاتان وهم مريم في الـ20 من عمرها تدرس هندسة في جامعة الملك فيصل ومنى في الـ17 من العمر في السنة الثانية ثانوي القسم العلمي وابن في الـ 23 يدرس في جامعة الملك فهد للبترول ..
أروى : كاني نزلت .
أم أروى: مابغيتي يلا قدامي على السيارة .
في السيارة التزمت أروى الصمت طوال الطريق وعند دخولهما الصالون استقبلتهما الكوافيرة ريما بكل سرور فوالدة أروى سلمى زبونة دائمة لديها فهي تحب الذهاب للصالون بمناسبة وبدون مناسبة .
ريما: يخزي العين يست سلمى بنتك كل مابتكبر عم تحلو متل القمر
سلمى:عاااد ماأوصيكِ أبغاها تصير أحلى من القمر.
ريما : تكرمي ياستي.
أروى: ماأبي شي ثقيل أبي شي خفيف مره ناعم وبنوتي.
ريما : أوكي.

بعد ماخلصت أروى وأمها من الصالون راحوا للمنزل عشان يصلون ويغيروا ملابسهم استعداداً للذهاب للعزيمة وفي الساعة 1 كانوا عند مدخل منزل أم صادق وكانت أم صادق باستقبالهما: هلا وسهلا تو مانور البيت .
أم أروى: أهلا فيكِ ألف مبروك رجعت صادق لك بالشهادة وعقبال ماتشوفينه معرس.
أم صادق(زينب) لها من العمر 45 سنه :آمين يارب إن شاء الله قريب,,, هلا أروى وأخيراً شرفتينا عاااد دايماً نسأل عليكِ والله وكبرتي وصرتي عروس .
أروى بابتسامة: هلا خالتي,, مبروك
أم صادق: الله يبارك فيكِ تفضلوا حياكم
صارت الكل يطالع أروى لأن ماتطلع مع أمها واايد مثل هالعزايم لأن ماتحب المظاهر..
في منزل أروى الساعة 7 مساءً أروى تكلم صديقتها فاطمة على التلفون.
فاطمة: هلااا أروى عسى ماشر ليه غايبه؟؟
أروى: شسوي غصباً عني تعرفين حكومتنا لازم اتجهز عشان عزيمة أم صادق.
فاطمة: اهااا وكيف العزيمة إن شاء الله شافوكِ الناس وعجبتينهم هااا متى العرس قولي لي عشان اتجهز.
أروى: هذا الا فالحة لي فيه جابلي دروسك أحسن شو عرس ماعرس كنك أمي الثانية طلعي معاي عشان تنخطبي إلا يسمعها يقول هذي بتها معديه الـ30 سنه.
فاطمة:أرووه أمزح معاكِ تعرفين إني مااقصد ودايماً كذا طيب ماتبين تعرفين شخذنا اليوم دروس اعرفش تموتي بالدراسة.
أروى: أكيييد قولي لي ويش أخذنا وإلا اقولك شرايك تجيني نذاكر مع بعض ومنها تشرحين لي لدروس إلا فاتتني.
فاطمة: فكر مو شينة بقول حق أمي وبرد لك خبر.
أروى: اوكي.. انتظرك مو تطولين علي.
وراحت فاطمة بيت أروى عشان تذاكر معاها وتشرح لها دروس إلا غابت فيها
بعد مامر شهر على عزيمة أم صادق
أبو أروى:سلمى سلمى تعالي يوجه الخير يلا من شفتك شفت الخير
أم أروى بابتسامة: نعم محمد خير شصاير
أبو أروى: الخميس الجاي أم صادق وأبو صادق وصادق جايين يخطبون أروى رسمي
أم أروى: بشرك الله بالخير ونعم النسب
أبو أروى: عاااد هالله هالله بالزين مو تخلي عروستنا تتجهز بروها أشرفي عليها بنفسك
أم أروى:لاتوصي حريص أنا أحرص منك في هذي النقطة
ويوم الخميس أروى كانت جالسة تطالع التلفزيون في العصر وماكنت تدري بشي عن الخطوبة الرسمية
أم أروى: أروى قومي لبسي عباتك بنروح الصالون
أروى: ليه الصالون عندنا عرس أحد وأنا ماادري وإلا حفلة من حفلاتك كالعادة
أم أروى: لاهذا ولاهذا عندنا ضيوف اليوم وأبيك تكوني موجودة
أروى: ومن هالضيوف إلا بتوديني الصالون عشانهم مالك بالعادة .. طيب يمه ماله داعي الصالون أنا أجهز عمري
أم أروى: لا شو ماله داعي أنا أبغاك حلوه اليووم وأنتي لو تجهزين عمرك عفستني الدنيا علينا
أروى: يمه ماله داعي صالون في كل عرس وكل عزيمة أجهز عمري وإذا ماعجبتك أروح الصالون جربيني
أم أروى:قلت لك قومي دام النفس عليك طيبة ولا تعصبيني
أروى:إن شاء الله يمه .. بس ماجاوبتي على سؤالي من هالضيوف؟؟
أم أروى:مو شغلك وخلصينا غيري ثيابك وللعلم شاريه لك بدله جديدة أكيد شفتيها أنا قايلة حق ليزا تحطها بخزانتك
أستغربت أروى من تصرفات أمها اليوم لأن مو من عادتها تصر عليها تستقبل أي أحد من ضيوفها وتروح الصالون لكن ماكان بيدها شي إلا تطيعها .. وبعد العشاء عند وصول الضيوف.
أم أروى: ليزا ليزا
ليزا: نعم ماما
أم أروى: نادي على أروى خل تنزل قولي لها لضيوف أوصلوا
ليزا : زين ماما ,,, أروى أروى
أروى: خير شعندك
ليزا: ماما فيه قول نزلي تحت مره فيه جي
أروى: زين زين
دخلت أروى غرفة الجلوس وأول ماشافتها أم صادق وقفت بسعادة عشان تستقبلها
أم صادق : هلا وسهلا بعروستنا
أروى باستغراب من استقبال أم صادق لها: هلا خالتي شلونك؟؟
أم صادق: أنا بخير دام أشوف هالزين أنتي شلونك؟؟ تعالي جلسي يمي
أروى : الحمد لله بخير
جلست أروى جنب أم صادق والحيرة تتملكها من طريقة معاملة وكلام أم صادق معاها
أم صادق: الرجال إن شاء الله بيتفقون على المهر والمصاريف وأحنى علينا نحدد الوقت اللي يناسبنا شرايك أروى متى أنسب وقت لك؟؟
أروى وهي مو مستوعبة كلام أم صادق وماعندها فكرة عن إلا قاعد يصير قدامها: هااااااا
أم أروى تحاول تنقد الموقف: نخلي الملكة بعد شهر والحفلة بعد أسبوع من الملكة بالمرة تكون أروى خلصت اختبارات شرايك؟؟
أم صادق: شهر مو كأن وااجد تدرين الولد مستعجل وأمورنا خالصة
أم أروى: لاااا شو واجد تعرفين البنات وتجهيزاتهم والحجوزات والحوسة واختبارات
أم صادق : طيب على بركة الله .. الله يتمم على خير
كانت أروى تراقب إلا يصير قدامها بهدوء والأفكار تدور براسها وأول وماراحوا صادق وأهله راحت غرفتها بسرعة عشان تصيح على حالها أمها وابوها بيعرسوها بدون ماياخذون رايها ولا حتى يعطونها خبر
في سيارة صادق حيث كان صادق ووالديه
أم صادق: والله ونعم النسب ياولدي والبنت مايحتاج جمال وذوق وأخلاق الله يسعدك
أبو صادق (عبد الله) رجل في الـ50 : هاا متى اتفقتوا على الملكة..
أم صادق : بعد شهر إن شاء الله وبعد أسبوع من الملكة الحفلة
صادق شاب في 26 دكتور: ما أبغى حفلة كافي الملكة
أم صادق: وهو بكيفك البنت أهلها يبون يفرحون فيها شو ماتبي حفلة
صادق: يعني كيف كل شي مالي شغل فيه مو كافي أنكم اخترتون لي بكيفكم حتى عرسي مااتحكم فيه
أم صادق: أنت فيه أحد في بالك تبيه وقلنا لك لا
صادق: لا بس ما أبغى بنت أبوها غني وتطلع لي زي بنتك حوور ماهمها غير الحفلات والفساتين وفلانة سوت وفلانة لبست ولو تعرس ماتعرف تدير أمور بيتها حتى لقمة عدلة ماتعرف تطبخ
أم صادق: و ايش حاجتها بالطبخ بدل الخدامة نجيب لها ثنتين البنت متعلمة ولا تخلي أشياء مثل هذي تخرب عليك
أبو صادق: أنت ما أدري على منو طالع يعني البنت وأهلها ماعليهم قصور ناوي تحرجني معاهم وتنزل كلمتي الأرض
صادق: ماعاش من ينزل كلمتك الأرض يابوي
أبو صادق: أجل خلاص عورة راسي بكلامك إلا ماله داعي
صادق باستسلام: إن شاء الله يبه انزل وصلنا
أبو صادق : وأنت على وين إن شاء الله؟؟
صادق: بامر الربع تأمرني بشي؟؟
أبو صادق: مايامر عليك عدو.. بس كبر عقلك وخل تفكيرك أكبر من كذا فمان الله
صادق: إن شاء الله .. فمان الكريم
في مكان ثاني في الشرقية وبنفس الوقت بعد ماطلعوا صادق و أهله من منزل عائلة أبو أروى
أبو أروى : ألف مبروك يا أم أروى والله وبتعرسين بنتك وبتفرحين فيها.
أم أروى: الله يبارك فيك ومبروك عليك أنت بعد هالنسب.
أبو أروى: الله يبارك فيك بس تدرين ياسلمى خايف أن التحاليل ماتتناسب
أم أروى: من هالناحية تطمن إن شاء الله خير أروى ما أظن عندها شي
أبو أروى: إلا وينها هي علمتيها بالموضوع
أم أروى: أنا ماقلت لها شي بس أظنها عرفت من كلامي مع أم صادق
أبو أروى: طيب ناديها لي
رفعت أم أروى سماعة الهاتف وضغطت على الأرقام إلا توصل غرفة بنتها ردة عليها أروى
أروى : نعم
أم أروى: نزلي الصالة أبوك يبيكِ
أروى وهي تمسح دموعها:إن شاء الله يمه
نزلت أروى وكان أبوها يناظرها بابتسامة وسعادة ماتعودتها منه: تعالي جلسي يمي
جلست وهي تنتظر أبوها يبدأ كلامه: طبعاً تعرفين ليه جايين عيلة أبو صادق
أروى باستنكار: ماحد قال شي
أبو أروى يساير بنته: امممم جايين يخطبونك لصادق وأنا وافقت أنتي تدرين هالنسب مايتفوت اسم ومركز وعيله الكل يشهد لها بطيبتها و أخلاقها وأنتي ماشاء الله عليك بابنتي صرتي عروس.
نزلت أروى رأسها وهي ساكتة
أبو أروى:هااااااا نقول مبروك
ماقدرت أروى ترفض قدام طيبة أبوها فهي تحس بحنانه واهتمامه وحبه لها للمرة الأولى
أروى: إلا تشوفه يبه
أم أروى وهي تحضن أبنتها: ملكتك بتكون بعد شهر جهزي نفسك وأي شي تحتاجينه أبوك ما بيقصر معاك عنك بشي وأي مساعده أنا موجودة
أروى: الله يبارك فيك يمه ,, أيه يمه محتاجه مساعدة كبيرة لأني بنشغل باختباراتي
أم أروى: وشتبين بالمذاكرة راح تصيرين زوجة الدكتور صادق
أروى: يمه أنا ماارضى بعد أكون اقل منه بالعلم أهو دكتور وأنا شهادة ثانوية ماعندي
أبو أروى: طيب سلمى خليها على راحتها أنتي تكفلي بالتجهيزات وإذا احتجتي لها روحي لها بس لاتزعلين عروستنا
أروى بسعادة ورضا من معاملة أبوها: مشكور يبه الله يخليك لي

خلال هالشهر طلعت نتيجة الفحوصات وكانت ممتازة وكان الجميع مشغول بالتجهيز للحفلة إلا مابقي عليها غير أسبوعين أما أروى فكانت ضايعة مابين دروسها وتجهيزاتها والتفكير فحياتها الجديدة وفي صادق زوج المستقبل وهل بيكون نسخة من أبوها اهتمامه بالشغل وبس أو راح ييعادل بين الشغل وبيته .
أما صادق كان فكره مشغول بطريقة معاملة أروى هل بتصير الزوجة إلا يحلم بها أو بتكون سبب تعاسته

بعد ماخلصت أروى من اختباراتها ويوم الملكة تحديداً إلا بتكون مقتصرة على الرجال راحت أروى الصالون أاحتياطاً يمكن صادق يطلب يشوفها وفي الساعة 9 كان جميع الرجال في منزل أبو أروى وكانت أروى مشغولة التفكير فخلال دقائق قصير بتصير زوجة لرجل وإلا بفتح باب غرفتها وتدخل منه بنتين
: مرحبا بالحلوة أروى
أروى بابتسامة: هلا ببنات العمة تو مانور البيت
مريم ومنى: ألف مبروك
أروى : الله يبارك فيكم عقبال مانفرح فيكم
منى: إن شاء الله يارب تعرس مريمووه اليوم قبل بكره بس أنا توني صغيرة
مريم: أقول بس قال صغيره قال ما أدري منو فينا إلا ميت على العرس
منى: شب شب مالك شغل فيني
أروى تضحك على بنات عمتها : ههههههههههههههههه عمتي جت معاكم؟؟
مريم: لا بس أحنى قلنا ما يصير أحلى بنت خال في الكون تملك وما نحضر ملكتها
أروى: تسلمين لي ,, حياك الله
دخلت ليزا: بابا يبي أنت تحت
منى: احم احم كلها دقايق وتصيري زوجة الدكتور صادق

نزلت أروى وكانت لابسة فستان ناعم لونه دمي وشعرها مفتوح وكانت نعومة مره ودقات قلبها تدق بسرعة

أبو أروى: تعالي وقعي هنا ,, ألف ألف مبروك يابنيتي
وقعت أروى واحتضنت أبوها
أم أروى : مبروك أروى والله وصرتي عروس وكبرتينا
أروى: الله يبارك فيك

بعد ساعة من الملكة دخل أبو أروى الصالة والسعادة باينة على وجهه
أم أروى: راحوا كلهم؟؟؟؟
أبو أروى: ايه راحوا وانتهى كل شي على خير
أم أروى: صادق ماقال يبي يشوف عروسته
أبو أروى: لا والله فضل يشوفها بالحفلة

في مكان ثاني بالشرقية وعلى ضوء القمر وأصوات أمواج البحر كان صادق جالس يتأمل وغرقان بتفكيره وإلا برنه جواله
صادق: مرحبا
على : مرحبتين.. هلا صدوقي مبروك .. اسمح لي انشغلت بالمستشفى وما قدرت أجي
صادق:مسموح وبعدين شو هالكلام صدوقي بعينك شو شايفني أصغر عيالك
علي: ههههههههههههههههه شفيك يارجال أكيد خربنا عليك الأجواء مع العروس
صادق: أي عروس وإلا يعافيك
علي: أي عروس بعد مرتك إلا توك مالك عليها من ساعة ليكون ذبحت المرة
صادق: أقول بس تعال لي البحر مكاني المعتاد
علي: لاإله إلا الله ليكون غرقت المرة بالبحر
صادق: ولاخير وياك يعني بتجي لو كيف

بعد ربع ساعة وصل علي مكان ماقاله صادق
علي: كاني جيت قول لي شصاير فيك
صادق: ما أدري شقولك
علي: قول إلا بنفسك وإلا تبي تقول
صادق : خايف خايف ياعلي
علي: صادق القوي يخاف ما أصدق
صادق: خايف أظلم البنت معاي أو تكون طباعها مختلفة عني وماتنسابني
علي: ههههههههههههههههههه أنت من صجك
صادق : لاتضحك أتكلم معاك بجد
علي: طيب لاتفكر وااجد خلك على طبيعتك توكل على الله وإن شاء الله بيسر لك أمورك وخلك صادق إلا الكل يعرفه
صادق : الله كريم



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-07-16 الساعة 11:26 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:39 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني

جى يوم الخميس اليوم المرتقب يوم حفلة صادق وأروى الكل كان ينتظر هاليوم واستعدوا له أتم استعداد الكل صاحي من بدري ومنشغل مع التجهيزات إلا أروى كانت نايمة لأنها ماقدرت تنام طول الليل كانت تفكر في حياتها الجديدة وكيف بتتكيف بالحياة كمخطوبة وبتعادل بين مسؤوليات المدرسة وخطيبها

أم أروى: أروى أروى قومي الكوافيرة صار لها نص ساعة من جات وأنتي بعدك نايمة لمتى بتظلين نايمة ماصار نوم يلاا قومي
أروى بكسل : زين يمه زين
أروى مع الكوافيرة
أروى: أبيك ترفعين شعري بطريقة حلوه
الكوافيرة : زين أشرايك تحطين عدسات خضراء
أروى: لا أنا في بالي عدسات رمادية تطلع أجمل
الكوافيرة: الحين نشوف

الساعة 9 كان الكل على أتم الاستعداد وكانت أروى لابسة فستان تركواز من تصاميم زهير مراد وكان بارز انوثتها ومكيجاها لبناني ناعم وشعرها مرفوع جزء منه والباقي نازل على أكتافها

أروى: اففففففففف زهقتني هالمصورة والله كان نفسي افصخ هالصندل واضربها به على رأسها
منى: ههههههههههههههههههه ما شفتي شي لين الحين ماخذت لك إلا كم صوره استني تركبي الكوشة وبتطلع روحك و إلا لمى يجي خطيبك ما بتخلي حركة مابتطلبها منك وأنتي عااد الوجه يقلب ألوان من الفشلة
أروى: روحي مناك بس باقول تقلل من الصور لمى يجي صادق بعد هذا إلا ناقصني
منى: والله أنتي الخسرانة إحراج الحين لكن بتظل لك ذكرى حلوه
وإلا بجيت مريم تصارخ: أرووه أرووه فيه وحده بره رازه حالها ومسويه حالها الكل في الكل تقول "ممكن تقولي لأروى حماتها حور بتدخل"
أروى:هههههههههههههه وش تبي طيب؟؟
مريم: تبي تدخل يعني وش تبي
أروى : زين دخليها فشلتينا مخلية البنت برى بكرة تروح مو ناقصة بعد بكرة تروح لأخووها وتقوله مرتك ماتعرف الأصول
مريم: صراحة الله يعينك عليها من حماه شكلها شايفة حالها
أروى: مريمووه دخلي البنت بسرعة
مريم: زين زين


حور فتاة في الـ20 تدرس بالجامعة حاسب آلي لتضييع الوقت بس لأنها ماتحب الدراسة: السلام عليكم
أروى : وعليكم السلام والرحمة
حور: مبروك أروى ,, أنا حور حماتك الوحيدة
أروى : الله يبارك فيك ,, هلا فيك حور
حور بابتسامة : بس حبيت اسلم عليك وأعرفك بنفسي
أروى: هلا فيك بأي وقت
حور: أوكي أنا طالعة
أروى: الله معاكِ

مريم: ههههههههههه أقولك حماتك دي فاضحتنا بالوحيدة شكلها محسرة عشان تصير حماة
أروى : أقول كرمينا بسكوتك ماأدري ويش بتسوين لو خطب ماجد أخوك
مريم: أنا مو وحيدة عندي منووه مخربه علي لكن باقول حماتك العودة
أروى:ههههههههههههههه

بعد ساعة وعند باب الصالة الكبير كانت أروى واقفة وعلى موسيقى هادية كانت تمشي وهي ميتة من الخوف وأنظار كل المعازيم عليها والأصوات مرتفعة بالصلاة على النبي..
وبعد مدة من دخلت أروى ومن الرقص والغناء والتصوير طلبوا من المعازيم يحطوا الغطى عليهم عشان جى موعد دخول صادق الصالة صادق الشاب الحنطي البشرة ذو العينين العسليتين
دخل وكان يمشي يخطوات متزنه وواثقة وعيناه بالأرض لأن مو متعود يدخل بمكان للنساء رفع عينه من الأرض للحظات ليلمح عروسه وبسرعة رجعهم الأرض وكانت أخته ترافقه إلى الكوشة

وصل صادق إلى الكوشة حيث كانت أروى واقفة باستقبال وطبع قبلة على جبين أروى التي أحمرت خجلاً وماقال ولاكلمة
جابت أم صادق الشبكة والدبل عشان يلبسها ولدها عروسته
وقطعوا الكيكة أن ثلاث طوابق وطبعاً ماخلت الحفلة من بعض المواقف المحرجة فمن شدة ارتباك أروى نست الشوكة في فم صادق وصادق طاحت الشوكة من أيده لمى قربها من أروى .. وانتهت الحفلة على خير

وفضت الصالة من المعازيم وماطلب صادق أبداً يطلع مع أروى بس اكتفى بالجلسة معاها مدة ربع ساعة وكان الصمت سيد الموقف

انتهت أجازه منتصف الفصل اللي كانت قصيرة مرة وخلالها مازار صادق أروى أبداً ولاحتى اتصل عليها وكان يتحجج بانشغاله في المستشفى بدت الدراسة وطلعت نتيجة النصف الأول ونجحت أروى بنسبة 97% ماكانت النسبة اللي تتمناها أروى لكنها حمدت ربها
وفي إحدى الأيام كانت أروى جالسة على النت تتصفح ومتملله وإلا برنة جوالها

أروى: هلا مريووم شلونك؟؟
مريم: هلا أراوووي من لقى أحبابه نسى أصحابه
أروى بنفاذ صبر: أحبابه!!! خليها على الله
مريم:أروى شفيكِ؟؟
أروى: مافيني شي .. كيف عمتي ؟؟ مشتاقة لها
مريم: الحمد لله كلنا بخير لو مشتاقة لها كان مريتينا ,, أنتي كيفك مع الخطوبة أبد لالك حس ولاخبر
أروى: تدرين مريم ماأحس إني مخطوبة زي باقي البنات صار لي شهر من انخطبت ماعمره اتصل فيني ولا زارني
مريم: حاولي تعذريه يمكن مشغول بالمستشفى
أروى: مريوم إذا ماعشت فترة خطوبتي وحسيت فيها متى باعيشها طول عمري وحيده بهذا البيت ماأحد فاضي لا أم و لا أبو ما أحس بالأجواء العائلية إلا لمى ازوركم قلت الله بيعوض علي بزوج بيهتم فيني لكن الظاهر انحكم علي اطلع من سجن وأروح سجن ثاني
مريم: الصابر يلاقي خير ومصيرك الله بيعوض عليك ماتدرين شنو ظروفه يمكن صج مشغول أتصلي عليه أنتي
أروى: أتصل عليه وهو ما فكر فيني أنسي مستحيل,, المهم مريم أنا مشغولة الحين أكلمك وقت ثاني
مريم: زين ,, لا تقطعين

قفلت أروى الجوال وكانت الدمووع بعيونها لأنها تحس أنها مفروضة على هالشخص

وبعد أسبوع من مكالمة أروى لمريم كانت أروى جاية من المدرسة

أم أروى: هاا أروى إلا توك جاية وااجد تاخرتي
أروى : السواق تأخر والشارع مره زحمه
أم أروى: المهم ترى صادق بيجي يزورك اليوم
أروى بدهشة: ماحد قال لي
أم أروى: هاا أنا أقولك الحين أمه اتصلت وقالت أنه مشغول ومابيقدر يتصل
أروى: مشغول يرفع السماعة أو يرسل مسج يقول بيجي المهم حياه الله

في بيت أهل صادق ,, صادق: زين يمه شلون تواعدين الناس ولاتعطيني خبر يمكن عندي التزامات أنا مو فاضي لمثل هالشكليات
أم صادق: لو كنت مشغول بتفضى عشانها وبعدين من يقول شكليات هذي الحين زوجتك ومن واجبك أنك تزورها وتسأل عنها
صادق: احنى الحين بس املكين لمى تجي بيتنا وتصير زوجتي بسأل عليها
أم صادق:اسمعني زين ياصادق لا تفشلنا مع الناس حسس البنت بشوي من الأهتمام
صادق: والله انتون إلا فرضتونها عليه بالقوة واتحملوا النتايج
أم صادق: اليوم أبيك تسألها وتتفاهم معاها على موعد العرس
صادق: الحين سويتوا كل شي وقفت على موعد العرس اتصلي لهم واتفاهمي معاهم
أم صادق : شوف ياصادق بتسوي إلا اقولك عليه وإلا بزعل عليك
صادق: زين يمه مايصير خاطرك إلا طيب

حور واهي نازله من فوق: هلا وغلا بأحلى أم في هالدنيا
أم صادق : هلا بنيتي ,, وإلا مريحتني أكثر من أخوك
حور: ويش مسوي لك هالعلة
صادق: علة في عينك,, أقول حور شرايك تطلعين معاي
حور بفرح: صج وين؟؟
صادق: نروح لحرمنا المصون نأخذها ونطلع نتمشى
حور: اوكي صار
أم صادق: هي هي شو صار أنتي بعد الثانية أخوك أول مره بيروح لخطيبته خل يأخذون راحتهم روحي معاهم مره ثانية
صادق: وهو فيه مره ثانية
أم صادق: أيه ويش على بالك فيه ثانية وثالثة ورابعة بعد
حور: يعني تكنسلت الطلعة
أم صادق: لا تأجلت
صادق: اللهم طولك ياروح ,, أنا قايم أغير ثيابي الله يساعدني على هالليله

ركب صادق غرفته عشان يجهز نفسه للروحه لأروى وإلا برنة جواله

صادق: هلا علي
علي:هاا الساعة كم بتمر الربع
صادق:مابمر باروح أشوف المدام
علي:أوه أوه وش هالتطورات
صادق:عن الكلام الفاضي بكبري مالي خلق شي ونفسي بخشمي
علي: إنا لله خبرنا إلا يروح يشوف زوجته يكون طاير من الوناسة وأنت عافس وجهك
صادق: أقول لاتطولها واهي قصيرة بغيت شي
علي: أيه ادري لقافه بس في نفسي سؤال إذا ما أسأله أموت
صادق: اسأل أعرفك مابتخليني إلا مطلع روحي
علي:ويش شريت هديه لخطيبتك خل نتعلم منك حق لمى أخطب
صادق:هديه ,, هديه ويش بعد ماشريت شي
علي: علينا علينا هالحركات اليوم أول مره تروح لخطيبتك من الحفلة يعني مابتروح وأيدك فاضيه ويش مجهز لها
صادق: تبي الصراحة مو مجهز شي
علي: هيييي أنت ليكون بتروح خالي اليدين وتفشلنا بعد زين منها البنت متحملة ثقالة دمك
صادق: اوهووو هديه بعد أنا بكبري مالي خلق شي
علي: خلك رومانسي شوي
صادق: مخلي الرومانسية لك
علي:أنت ولا خير معاك اسمع كلامي مره بعمرك
صادق: زين فكنا أدري مابتخليني بحالي إلا لمى تتأكد اني باخذ صاير لي حنان كأنك امي الثانية ويش أنواع الهدايا إلا تنأخذ بمثل هالمناسبة
علي: أي شي وإلا أقولك بما أنا الوقت ضيق أخذ بوكيه ورد على ذوقك
صادق:زين ,, اسمع بعد ساعة بالضبط من الحين وقول أنك تبغاني ضروري
علي: ليه
صادق:حجه عشان اطلع من عندها ما أبغى أطول
علي: أقول عن قلة الأدب يكيفي ماتروح لها ويوم رحت لها تبي تهرب,, نشوفك على خير
صادق: مالت عليك مامنك فايده يعني ,, على خير ,, سلااااام

بعد ماصك صادق الجوال سبح ولبس ثوب وشماغ وتعطر وراح لبيت أروى وكانت أروى باستقباله ولابسه تنوره جينز أزرق توصل لها لنص الرجل وبلوزه ورديه بدون أكمام وأنيقة ورافعة شعرها الناعم وحاطه ميك آب وردي خفيف ..
صادق : السلام عليكم .. وهو يمد بوكيه الورد الأحمر
أروى: وعليكم السلام .. مشكور ليه مكلف على عمرك
صادق:العفو .. لا كلافة ولاشي كيف حالك؟؟
أروى: الحمد لله,, أنت كيفك؟؟
صادق: الحمدلله بخير

وبعد لحظات صمت طويلة
صادق: كيف الدراسة معاكِ؟؟
أروى: الحمد لله
صادق: كيف مستواك؟
أروى: ممتاز بس تعرف يعني ثالث ثانوي يهد الحيل والواحد يبي يأخذ نسبة عالية
صادق في نفسه بل هذي للحين في المدرسة والله على بالي بالجامعة معرسيني على ياهل ما أدري كيف بتفاهم معاها

صادق:طيب وكم نسبتك الترم الأول؟؟
أروى: الحمد لله 97% مع إني كنت أتمنى أكثر من كذا بس مع تجهيزات الحفل وانشغالاتي ذيك الفترة صراحة احمد ربي
صادق: وناويه تكملين دراسة بعد المدرسة؟؟
أروى: أيه ,, علوم طبية تطبيقية
صادق: ولو قلت لك مافيه دراسه تسمعين كلامي ؟؟
أروى بغصه: هاااا بس ليه طيب؟؟
صادق: أبغاك تديرين بالك على البيت وتهتمين فيني
أروى : بس دراستي مابتعيق شي
صادق: أنسي الحين تبين تدرسين وبعدين بتكملين جامعه وبتقولين تبين تشتغلين وتهملين البيت
أروى: أقدر أوفق بين الدراسة وبين أمور البيت وبعدين فيه خدامه تساعدني
صادق: أنا ماأحب الخدم يلمسون أغراضي
أروى: طيب أنا ماراح اقصر معاك بشي إن شاء الله
صادق:أروى اسمعيني زين دراسة بعد المدرسة مافيه وعرسنا بيكون إن شاء الله على طول أول ماتتخرجين أبغاك في البيت تحت عيني وتركي عنك هالحركات المرة مصيرها بيت زوجها

قامت أروى من المجلس وراحت ركض لغرفتها تصيح وفي نفسها يعني يفكر حاله من عشان يتحكم فيني زوجي ماقلنا شي بس بلحظه يدخل حياتي ويهدم كل أحلامي مايصير كذا

صادق في المجلس ويش هالمرة إلا فاضحيني بها مرتك ومرتك وبتفشلنا قامت وخلتني بروحي مسك جواله وأتصل عليها لكن ماردت عليه وبالأخير قفلت الجوال أنا أقوم أطلع بكرامتي أحسن لي الحمدلله والشكر معرسيني على ياهله

وراح السيارة واتصل على علي
علي بدهشة: صادق
صادق: هلا بصاحب هالصوت هلا بحياتي
علي: ها!!! صادق شكلك غلطان بالنمرة ترى أنا علي
صادق: أدري أنك علي باضيع صوتك يعني ,, قولي وين أنت
على: وين باكون يعني في المقهى جالس ,, شكلك مسوي شي بالبنت
صادق:دقايق وأنا عندك
بعد ربع ساعة وصل صادق المقهى عند علي
صادق : السلام عليكم شباب
الكل: وعليكم السلام
علي: هاا قولي شمسوي
صادق: مو وقته الحين خله وقت ثاني أنا سعيد الحين
علي : زين ,, الله يدوم عليك هالسعادة إلا يشوفك الحين مايقول هذا إلا قبل ساعة نفسه بخشمه وماله خلق أحد

وبعد ماقاموا من المقهى وعند مواقف السيارات
علي : اعتقد أن الحين وقته تقولي شسويت
صادق: أنت شفيك حامل همي
علي: أنا أقرب صديق لك وأعرفك أكثر من أي أحد ثاني وتهمني سعادتك ومابخليك تخرب حياتك
صادق: تطمن ماسويت شي بس ,, وسكت
علي: بس شو
صادق: قلت لها مافيه تكملين دراسة بعد الثانوية وشكلها زعلت وخلتني وقامت اتصلت عليها ماردت فطلعت ,, تخيل بالمدرسة معرسيني على ياهل
علي: حرام عليك ياصادق اللي تسويه بالبنت اهي مالها ذنب أنت خطبتها و إذا على العمر كلها 8 سنوات مو وااجد فرق ,, أنت لو مكانها وأحد خرب عليك وقالك مافيه تصير دكتور ويش بيكون شعورك
صادق: بلاها هالمواعض ,, أنا من حقي بعد يكون لي زوجة تهتم فيني وتداريني
علي: لاتعامل البنت بهذي الطريقة راح تندم
صادق: أنا ماسويت لها شي والعرس إن شاء الله باخليه أول ماتتخرج على طول
علي: هذي حياتك وزوجتك وأنت حر أنت إلا بتتعب بالأخير لو ظليت تتعامل بهذي الطريقه,, عن أذنك
صادق: أذنك معاك


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:41 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث

بعد ماطلع صادق من بيت أروى ظلت أروى تصيح بالغرفة وبعد ثلاث اتصالات من صادق لها غفلت جوالها وظلت مع صياحها

يفكر حاله من يعني هالمغرور صار دكتور قال خلاص ماعليه من غيره مو مهم يقتل أحلامهم مانشوفه ولانسمع صوته ويوم فكر يجينا جانا بمصايبه أكرهه أكرهه

ورن تلفون غرفتها وقامت تشوف من
ليزا: أروى صديق مال انته يبيك في التلفون
أروى: طيب وخذت الخط
فاطمة:مرحبا أروى
أروى: مرحبتين هلا فطوم
فاطمة: شفيه صوتك متغير عسى ماشر؟؟
أروى: مافيني شي
فاطمة : من جد؟؟
أروى ويزيد صياحها:تخيلي صادق مايبيني أدخل الجامعة تخيلي أحلامي إلا بنيتها تنهد بلحظه
فاطمة : طيب أروى هدي عمري وحاولي تتفاهمين معاه بهدوء
أروى: أي تفاهم وأنا وين أشوفه أو أكلمه عشان أتفاهم
فاطمة : طيب مسحي دموعك وقومي توضي وأقري قرآن إن شاء الله كل شي بينحل
أروى: إن شاء الله يلا مع السلامة

........
مر أسبوعين على زيارة صادق لأروى وخلال هالأسبوعين ماصار أي تطورات أوي أحداث صادق بعده يتجاهل أروى وأروى قررت ماتفكر بهذا الموضوع وإلا الله كاتبنه لها بيصير .. وفي يوم كان صادق راجع من الدوام ولقى أمه بوجهه

أم صادق: قواك الله ياولدي
صادق: الله يقويك
أم صادق: كيف حالك مع أروى؟؟
صادق بنظرة لامبالاة: عااادي لاجديد
أم صادق: طيب على ايش اتفقتوا؟؟
صادق: بخصوص؟؟
أم صادق: موعد زواجك ,, مو قايلة لك تتفاهم معاها
صادق:اهااا ايه اتفقنا والحمد لله
أم صادق: ومتى إن شاء الله
صادق: بداية أجازة الصيف يعني شهر 7 بس تفاهمي مع عمتي أم أروى أفضل بعد

راح صادق لغرفته وتمدد على سريره بتعب وجلس يفكر الحين لو أمه تتصل وتقول أروى أن ما اتفقنا على شي و مو عاجبها الموعد أمي بتخرب كل شي اكلم أروى وأقول لها أحسن لي ومسك الجوال واتصل

عند أروى اللي كانت لاهية بمذاكرتها رن جوالها وعينها مو مصدقه اللي يطلع قدامها صادق يتصل بك ومترددة ترد عليه ايش تقول بالنهاية سكت الجوال واهي تطالع الشاشة أروى افففففف ويش هالغباء اللي عليه الحين أنا انتظره يتصل عشان اتقرب منه وبالأخير يوم اتصل جالسة اطالع بالشاشة وإلا يرن الجوال مره ثانية وبدون تردد ضغطت على زر رد

أروى: السلام عليكم
صادق: وعليكم السلام ,, كيف حال؟؟
أروى: الحمد لله بخير,, أنت كيفك؟؟
صادق: الحمد لله ,, كيف الدراسة معاك؟؟
أروى: الحمد لله ممتاز
صادق: أروى أنا أبي أقولك شي ومابيك ترفضين
أروى خافت ليكون يبي يطلعها من المدرسة: بخصوص دراستي
صادق: لالا الموضوع بعيد عن دراستك
أروى تشجعت لو أوافق على طلبه مني اقدر اطلب منه أي شي بعدين: تفضل قول
صادق: أروى أنا أبي العرس شهر 7 وما أبيك ترفضين
أروى بصدمه: شهر 7 يعني بعد شهرين مافيه وقت أخلص تجهيزاتي
صادق: أروى خلي أي أحد يساعدك بس لاترفضين على تجهيز أثاث السكن لاتحملين هم أنا والوالدة وحور بنجهز كل شي وتجهيزاتك كعروس عند أمك وإذا تبين أمي تساعدك مو مشكلة أو أي احد من أهلك
أروى: وين بنسكن؟
صادق: عندي قسم في البيت هنا غرفتين وصالة وحمام ومطبخ صغير ,, مو عاجبك؟؟
أروى: لا عادي ما قلت شي أنا بس اسأل
صادق: يعني اعتمد
أروى: زين بس بعطي أمي خبر
صادق:زين قولي لها أني اتفقت مع صادق عشان لايخربون الموعد وأنا كلمت أمي بعد عشان تتفاهم معاها
أروى: إن شاء الله خير
صادق: تامريني بشي؟؟
أروى : سلامتك مع السلامة

..............
مرت الأيام عادية بعد ما اتفقوا أم صادق وأم أروى على الموعد اللي حدده صادق ,, صادق مشغول مع أمه بتجهيز القسم الخاص فيه مع أروى وما شاف أروى خلال هالفترة إلا مرات قليلة وتكون بضغط من أمه عشان يروح يسأل أروى عن لون أو رأيها بشي من تجهيز القسم أو يجيبها تشوف القسم ,, أما أروى كانت مشغولة بين تجهيزات العرس وبين المذاكرة والتفكير في حياتها مع هالأنسان

اليوم آخر يوم من الامتحانات لأروى
أروى: ياااااااي وأخيراً مابغيت اخلص من المذاكرة وهم الاختبارات
فاطمة: ما أصدق أروى تقول عن المذاكرة هم
أروى:ههههههههه لا صدقي
فاطمة: شلون تجهيزات العرس ؟؟
أروى: تمام تسلم عليكِ
فاطمة: شعليك كلها حوالي أسبوعين وتعرسين
أروى: سكتي بس وإلا يعافيك من يجي طاري العرس يطيح قلبي في بطني
فاطمة: بل شدعوة كل هذا خوف
أروى: المهم ماقلتي لي جهزتي لحفل التخرج
فاطمة: أيه كل شي تمام ,, وأنتي؟
أروى: أنا اليوم بامر الخياطة حق عباه التخرج صاير مقاسها مو مضبوط فوديتها تعدلها علي
فاطمة: من بيحضر من أهلك؟؟
أروى: أمي وعمتي أم ماجد وبناتها ويمكن عمتي أم صادق وحماتي حور
فاطمة: حور ,, مو كأنها مغرورة
أروى: لا حرام عليك لا مغرورة ولاشي بس عشان ماجلستي معاها والله حبوبه
فاطمة: يمكن

.................................................. .........
في حفل التخرج وتحديداً بالصالة اللي بيصير فيها الحفلة كانت أروى عند مدخل الصالة عشان تعلم أمها مكان الطاولة اللي حاجزتها لهم لكنها تفاجأت بوصول عمتها أم صادق قبل أمها
أم صادق وهي تحضن أروى: هلا ببنيتي ,, مبروك
أروى : الله يبارك فيك
حور: هلا بأحلى مرت أخو ,, مبروك
أروى بابتسامة: هلا فيك حور الله يبارك فيك
أم صادق وهي تمد لأروى علبة مخملية حمراء: تفضلي بنتي هذي من صادق يبغاك تتزينين فيها اليوم
أروى: إن شاء الله عمتي مشكورة
أم صادق: لاتشكريني أنا شكرية أهو

انقضت الحفلة على خير وودعت أروى زميلاتها ومدرساتها وكانت سعادتها كبيرة لا توصف
.................................................. .
قبل نتايج المدرسة بيوم اتصلت حور لأروى عشان تكلمها عن تصميم بطاقات الدعوة لأن مابقى وقت كبير عشان الطبع والتوزيع لأن حور أصرت ماحد يصمم البطاقات غيرها وكانت مجهزة كذا تصميم وتبي تأخذ رأي أروي فيهم

أروى: مرحبا
حور: مرحبتين ,, هلا بزوجة أخوي
أروى : هلا بحماتي الحلوة
حور: احم احم ,, ترى أصدق حالي
أروى:هههههههههههههههه صدقي حالك والله حلوة
حور: تسلمين,, المهم تدرين إني بتكفل بتصميم بطاقات الدعوة صح
أروى: أيه عندي خبر
حور: المهم صممت لك كم تصميم وأبي أخذ رأيك فيهم عشان أعتمد واحد عشان الطبع
أروى: اوكي ,, أرسليهم على ايميلي
حور: لا شو على الأيميل ماينفع وجهاً لوجه أحسن عشان إذا فيه شي أعدل عليه فيعني لو سمحتي وتكرمني شرفينا
أروى: أجي بيتكم لالا مو عدله تدرين مابقى شي على العرس وماابغى صادق يشوفني هالفترة
حور: لا تشيلين هم صادق هالأيام كل مشغول يعني بمديك تجي وتطلعي ولايدري عنك
أروى: حتى ولو تعالي أنتي احسن ,, وبعدين بنات عمتي بيجوني مااقدر اطلع
حور: لافشلة بعد بنات عمتك موجودين ويش بيقولوا عني
أروى: عن الدلع ويش بيقولوا يعني حماه وجاية تزور مرة أخوها وين الفشلة,, ترى أزعل هاا
حور: لا خلاص كل ولا زعل مرة الأخو باقول لأمي وباشوف إذا مو طالعة وماخذه السواق وبعطيك خبر
أروى : زين مو تتأخرين انتظرك

نزلت حور تركض تحت عشان تلحق على أمها قبل لا تطلع بالسواق
حور: يمه يمه
أم صادق: خير شعندك على هالصراخ
حور: بس خفت تطلعين عني انتظريني مواعده أروى باروح لها
أم صادق: أنا مستعجلة مو فاضيه لك مو لازم تروحي
وإلا بدخلت صادق : السلام عليكم
أم صادق+ حور: وعليكم السلام
أم صادق: كاهو أخوكِ وصلت يوديك مكان ماتبين يلا مع السلامة ,, وطلعت بدون ماتعبر حور
حور: اوهووو ,, أخوي الغالي ممكن توصلني
صادق: خير شعندك وين تبين تروحين؟؟ أنا مشغول مو فاضي لطلعاتك
حور: باروح لأروى عشان أخذ رأيها ببطاقات الدعوة
صادق: صح على طاري البطاقات متى بتخلصينهم بس الشره مو عليك علينا يوم رضينا نعتد على وحده مثلك
حور: خلصت منهم تقريباً وإذا وصلتني عند أروى الحين إن شاء الله الليلة بيكونوا جاهزين عندك
صادق : أمري لله عندك عشر دقايق إذ ماخلصتي مابوصلك
حور: إن شاء الله

في سيارة صادق لمى وصلوا بيت أروى
حور: ماتبيني أقول لأروى شي منيه مناك
صادق وهو رافع حاجبه: شي مثل ايش
حور: أي شي
صادق: لا سلمي لي عليها بس
حور: بس ؟؟
صادق:حورووووه هاتي من الآخر ويش تبين ترى مو فاضي لحركاتك
حور: خلاص خلاص اشوفك على خير
وكفخت باب السيارة
صادق : وجع مو أخت هذي كسرتي باب السيارة

في غرفة أروى
أروى: هلا حور تو مانور البيت
حور: البيت منور بأصحابه ,, يسلم عليك صادق ويقول لك أن مشتاق لك مووت ومافيه صبر ينتظر يوم العرس
أروى بخجل وتحاول تغير الموضوع :الله يسلمه,, أعرفك على بنات عمتي هذي مريم وهذي منى طبعاً شفتيهم بالحفلة بس ماتعرفتوا
مريم: هلا حور
حور: هلا مريم تشرفنا
منى: كيفك حور
حور: الحمد لله هلا منى
أروى: امممممممم رويني التصاميم اللي عندك خل نخلص منهم عشان نجلس نتونس شوي
حور: لحظات بس خل افتح اللاب توب
وعرضت عليها كم تصميم لبطاقة وسوو بعض التعديلات وخلصوا
حور: وأخييييييييييييييييراً خلصت من البطاقات ,, صحيح أروى عطيني ورقة وقلم
أروى : زين تفضلي
خذت حور الورقة والقلم وكتبت أيميل وعطته لأروى: أروى أيميل من ديه
حور بابتسامة: أيميل الدكتور صادق زوجك
أروى :طيب وليه عاطتني اياه
حور: بس ضيفيه عندك سووي اكشن شوي معااه صحيح اهوو مايشبك واااجد زي أول لمى كان بأمريكا بس يعني يشبك بالمستشفى وقت الأستراحة
منى: يااااااااااااااي حركااات من صج أروووه ضيفيه عندك
أروى: الله يستر من أفكارك
حور: جربي أنتي مو خسرانه شي
نشوف ومضى الوقت على سوالف ولعب وإلا تلفون غرفة أروى يدق
أروى: نعم
ليزا: فيه وحده تبيك تلفون
أروى: حولي الخط ,, الوووو
أم صادق: هلا أروى بينيتي كيفك؟؟
أروى: هلا عموووه بخير الحمد لله ,, أنتي كيفك؟؟
أم صادق: الحمد لله,, صار لنا ساعة ندق على جوالك وجوال حور وين جالسين انتووا مافيه إرسال؟؟
أروى: غريبة لحظه أشوف ,, صج مافيه شبكه
أم صادق: المهم ما أطول عليك يابنيتي خلي حور تطلع صادق صار له ساعة برى ودق علي معصب
أروى: إن شاء الله

أروى: حور صادق برى ينتظرك من زمان ويتصل ومافيه إرسال
حور وهي تأخذ عباتها وتلم أغراضها بسرعة: ياويلي ليه مخلينه يمرني الحين بياكلني بقشوري
أروى: ههههههههههههههههه طيب شوي شوي
منى: هالكثر تخافين منه شكله وحش
حور: وحش شوي عليه أكثر أكثر
أروى:ههههههههههههههههههه
مريم: هييييي أنتي يالخبلة يغلطون على رجلك وتضحكين لو أنا مكانك قمت عطيت كل وحده فيهم كف
أروى: حدكم عاااد هذا صادق شيخ الرجاجيل
منى: مااقدر أنا
حور: يلاا بنات أشوفكم على خير
الكل: الله معاك

حور ونازله بسرعة لأنها مره تأخرت وخايفه من صادق لأن مالها خلق يهاوشها لأن لو عصب مايعرف إلا قدامه .. طلعت عند الباب ماحصلت أحد طلعت جوالها بتتصل عليه إلا هو سبقها واتصل

صادق: شايفتني حمار عندك تخليني اوقف برى كل هالمده
حور: أنا برى عند الباب ما أشوف أحد
صادق: لأني مو غبي اجلس انتظرك أكثر من ما انتظرت
حور: طيب ماحد قال لي إنك بتجي
صادق: مو لأنك ما أدري وين راميه جوالك والله خسارة فيك هالجوال
حور:طيب والحين شلون بتم جالسة برى
صادق: انتظري دقايق والسواق بيجيك
حور: يوم أنت مو إلا بترجع ليه تصارخ علي
صادق: مو شغلك وإن تأخرتي دقيقه وحده على السواق لأخليه يمشي عنك
وسكر بوجهها

ظلت حور تنتظر عند الباب والدموع متجمعة بعينها وأول ماسمعت صوت سيارة توقف مشت متقدمه عشان بتروح لها وإلا تصدم بشخص
الجزء الرابع

ظلت حور تنتظر عند الباب والدموع متجمعة بعينها وأول ماسمعت صوت سيارة توقف مشت متقدمه عشان بتروح لها وإلا تصدم بشخص

طاحت حور على الأرض من الصدمة وتناثرت أغراضها ونزلت تجمعها ماجد(اخو مريم ومنى) إلا منصدم من إلا قدامه نزل يجمع معاها أغراضها ولمى جات بتركب سيارة السواق
ماجد: لو سمحتي أختي

حور ماردت عليه ومشت بسرعة ركبت السيارة وجلست تبكي الموقف البايخ إلا صار لها
أما ماجد ظل واقف مستغرب من هالبنت إلا طاحت قدامه وتركت وراها هالسلسال ومن غير شعور حطه بجيبه

في اليوم الثاني رن جوال أروى اللي كانت نايمة بعد السهر للفجر
أروى بصوت كل نوم: الووووو
فاطمة: أروووه لحقي النتايج طلعت
أروى: زين مع السلامة
وقفلت الجوال ورجعت نامت
فاطمة : وجع أقول لها النتايج طلعت تصكه بوجهي لكن أرويها
وترجع تدق مره ثانية
أروى: خير
فاطمة: الخير بوجهك,, قومي اصحي وبلا كسل
أروى: نايمة متأخر أقوم شسوي
فاطمة: تقومي تشوفي نتيجتك إلا صجيتي رأسنا بها ويوم طلعت مو معبرتنا
أروى والنعاس طار من عينها: والله طلعت
فاطمة: أيه اجل امزح معك
أروى: زين كم جبت؟؟
فاطمة: وأنا شعرفني كم جبتي ياحظي مو لازم رقم السجل المدني و أنا ما أعرف رقم سجلك
أروى: طيب أنتي كم جبتي
فاطمة: الحمد لله 89%
أروى: مبروك,, باغسل وبشبك أشوف نتيجتي
فاطمة: انتظرك مو تتأخري

دقايق ودخلت أروى النت
Fatoomh....:بشري شو الأحوال
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي..:انتظري شوي
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي:فاطمة فطوم
Fatoomh....::هاااا كم ؟؟؟؟
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي:صراحة ماتوقعت هالنسبة مع هم العرس
Fatoomh....::حرقتي أعصابي قولي كم
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي:94%
Fatoomh....::مبرووك ,, ألف مبروك
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي: الله يبارك فيك,, لحظه باروح ابشر أمي وأبوي مو ارجع ما الاقيك
Fatoomh....:: اوكي مو تتأخري

نزلت أروى عشان تبشر أمها والفرحة مي شايلتنها
أروى: يمه يمه
أبو أروى: خير أروى شصاير؟
أروى: صباح الخير يبه
أبو أروى: الناس ظهر وأنتي صباح الخير مو مشكلة صباح النور
أروى بأبتسامة: يبه نجحت وجبت 94%
أبو أروى : والله ألف مبروك تستاهلين
أروى: الله يبارك فيك ,, وين أمي
و إلا بجيت أم أروى: شصاير أروى شعندك ليه لصراخ
أبو أروى: بنتك نجحت وجابت 94%
أم أروى بعدم اهتمام: على بالي عندك عندك سالفة

ومشت عنهم أروى بإحباط وهي تفكر بردة فعل أمها إلا ماعبرتها أروى بنفسها أنا الحين ليه أفكر بردة فعل أمي اهي طول عمرها كذا صج إني ماعندي سالفة وركبت فوق تبشر كل من يعز عليها عمتها أم ماجد وبناتها وعمتها أم صادق

أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي: هلا فطووم سوري اتأخرت عليك بس رحت أدق على عمتي وبشرت أمي وأبوي

..fatoomh..:السالفة فيها عمتك أم صادق أجل معذورة ,, قولي لي فرح لك
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي: أنا أساساً ماكلمته ولا شي وما أدري إذا أمة قالت له أو لا
Fatoomh...:طيب ليه ما تتصلي عليه وتقولي له بنفسك
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي: أقول بس فكيني من أفكارك وإلا يعافيك ا
Fatoomh...:بكيفك المهم أنا قايمة
أجمل لحظات التحدي .............أن يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع أن تبكي: اوكي الله معك

جلست أروى تفكر بكلام فاطمة وكلام حور بالأمس اهي صج ليه ماتتصل على صادق وتقول له إذا كان بينهم حاجز ليه ما تبتدي اهي بإزالة هالحاجز
وبعد تفكير طويل وتردد مسكت جوالها وضغطت على زر اتصال

صادق إلا كان بالمستشفى ونفسه بخشمه وماله خلق أي أحد
صادق: خير
أروى: السلام عليكم
صادق: وعليكم السلام
أروى بتردد ومي عارفة شتقول: صادق أنا أروى
صادق : ادري أنك أروى ,, خير شبغيتي
أروى بنفسها شهالذوق أول مره اتصل عليه يكلمني كذا: حبيت اقولك إني نجحت وجبت 94%
صادق : والله مبروك
أروى: الله يبارك فيك ,, تأمرني على شي
صادق: ايه ,, مره ثانية إذا ماعندك سالفة لا تتصلين لي
أروى بحزن: اوكي سلااام

أروى سكرت والحزن بدأ يتملكها ليه ليه أنا من دون الناس كل ما احصل أحد يهتم فيني أو حتى يعبرني ,, ليه كل ما حسيت بالسعادة قريبة مني أحصل إلا يبعدها عني 100 خطوة ,, ليه مو من حقي أعبر عن شعوري عند أقرب الناس لي أول أمي وقلت بأخذ اللي يسعدني بس الظاهر الله كتب لي الشقاء طول عمري .. يارب ارحمني واستمرت تبكي على سريرها لين نامت

وفي يوم التقديم ماقدرت أروى تقدم على القسم إلا كانت تتمناه لأن نسبتها متأهلها فما كان قدامها خيار إلا التقديم للتمريض لأن يقبل نسبتها مع إنها ماكانت متقبلة القسم بس حاولت تتقبله وفي بيت عمتها أم ماجد

منى: علينا علينا هالحركات مقدمة تمريض عشان تقابلين فارس الأحلام 24 ساعة
أروى: لا والله العلوم الطبية ماقبلوني يقبول 95% وهو طالع وماكان فيه خيار قدامي إلا التمريض
منى : على العموم الله يوفقك وعقبالي
أروى: يارب

.........
واستعدت اروى اتم الأستعداد لأمتحان القبول وراحت وقدمت عليه على خير
.............

صباح اليوم المشرق ومع النسيم العليل صحت أروى من نومها اليوم هو يوم زواجها من صادق الأنسان إلا ماحسسها بأي اهتمام في فترة الخطوبة وكان يتجاهلها لأبعد حد جلست تفكر كيف بتعيش حياتها مع هالأنسان كيف بتخليه يلتفت لها كيف تغير من طباعه معاها وكيف تبدأ معاه صح كلها ساعات ويجمعها معاه بيت واحد قامت وصلت ركعتين لربها وعت الله يوفقها بالحياة
الجديده الا بتدخلها ,, وإلا بدخلت أمها

أم أروى بأبتسامة: صباح الخير
أروى وهي تطوي جلال الصلاة :صباح النور يمه
أم أروى: كيف تحسين نفسيتك
أروى: أحس بخوف كبير مو قادرة اسيطر على نفسي
أم اروى: عادي شعور طبيعي لأي عروس
أروى وعينها بدت تدمع: يمه ماأبي اطلع من عندكم ابغى أظل بالبيت
أم أروى: عن الدلع كل بنت مصيرها تروح بيت زوجها ناويه تظلي عندي طول عمرك أنا وأبوك مابنبغى لك طول العمر
وإلا بدق على الباب
أروى: ادخل
أم ماجد: هلا بأحلى عروس بالدنيا
اروى والدموع تكثر بوجهها: هلا عمتي
أم ماجد : شفيك أروى ليه لصياح واليوم عرسك
أم أروى: يعني ماتعرفين دلع البنات ماتبي تفارقنا
أم ماجد: أروى من صجك صراحة ماتوقعتها منك توقعتها من منى المخبلة أو حتى مريم بس أنت طول عمرك عقلك يسبق سنك ولو إني ماانكر خبالك بعض المرات
أروى وتبتسم لكلام عمتها وتصيح بعضنها: بفتقدكم واااااااااااااجد
أم ماجد وهي تضربها على ظهرها بمزح: إلا يسمعك يقول هذي بيذبحوها مابيزوجوها كل السالفة بتنقلين من بيت اهلك لبيت زوجك وتقدري تزورينا ونزورك بأي وقت
أم أروى : فهميها هالكلام لعل وعسى تخف على نفسها شوي
أم ماجد:اهي عارفة بس حابة تتدلع علينا وتشوف شكثر نغليها
أروى: عمتي وين مريم ومنى؟
أم ماجد: جايين وراي بس الظاهر ماجد أخرهم
أم أروى وهي تقوم:دامهم جاايين نخليهم ونقوم احنى نشوف التجهيزات
أم ماجد وهي توقف:يالله يبنتي أنا استأذن تأمريني على شي
أروى: سلامتك عمووه
أم أروى: أروى سبحي وغيري ملابسك الكوافيرة جاايه قريب

وهم طالعين من الباب إلا بدخلت مريم ومنى وسلموا على زوجة خالهم أم أروى ودخلوا
مريم: هلا بالعروس
أروى: وخروا عني ما أبي أكلمكم
مريم:افااا عليك ليه
منى:لأن ماتبي ناس مثل اشكالك تبي تكلمني انا بس ,, هلا ببنت خالي
اروى: وشايفة حالك احسن عنها يعني ضفي بوجهك أنتي الثانية بعد
منى: اقول العزيزة هذي بنت خالك مو كفو الواحد يعطيها وجها تعالي معاي أحسن لنا من وجهها
مريم: لالالا مو صحيح أروى شفيك
اروى وهي تبتسم : ليه مانمتوا عندي هذي آخر ليلة لي هنا
منى: من يقول تراك ماخذه دكتور يعني عاادي ممكن يستغنى عنك ويخليك تنامي عندنا
أروى وهي قايمة تجهز ملابسها عشان تسبح: مااعتقد احس إنسان صعب و ما أعرف كيف ابتدي معاه
مريم: شيلي من بالك الأفكار السوداء وراح تبتدي صح بذلي كل إلا تقدري عليه
منى بمزحها المعتاد: ماعليك منه إذا عطتاك كلمه ردي عليه بعشر
أروى وهي تدخل الحمام (اكرمكم الله) عشان تسبح:ههههههههههههههه إذا أبغي ارجع بيت أبوي من أول يوم راح اسمع نصايحك

و أروى تسبح إلا تسمع صوت رنين جوالها
أروى : منى أو مريم شوفوا جوالي يرن من إلا يدق علي
منى: زين
منى: أرووووووووووووووووووووووه لحقي لحقي زوجك يتصل
أروى بعدم تصديق : من صجك
منى: ايه والله طلعي قام حظك
أروى وهي تلبس ملابسها بسرعة: زين سكتي فضحتينا كاني طالعة
منى:ترى بيسكت
أروى وطلعت إلا وقف رنين الجوال: افففففففففففف خسارة مالحقت عليه بس والله غريب اتصاله ماله بالعاده
مريم وهي جايه من برى: شعندكم صراخكم واصل لأخر الدنيا
منى: فاتك فارس الأحلام متصل
مريم:والله ,, شيبغى
منى:هذي بنت خالك حظها ردي مادور يتصل إلا وهي تسبح
مريم: طيب ردي اتصلي عليه
أروى: لا فشله بيقول هذي ماصدقت
مريم : عادي قولي له شبغيت
أروى وهي تتذكر آخر مره اتصلت عليه: لالالا ما ابي الليلة اسأله شبغيت متصل
منى: مالت عليك الحين أحسن يمكن يبغاك تجهزين له ليلة رومنسية
أروى وخدودها تحمر: وجع اسكتي
وإلا يرجع جوالها يرن مرة ثانية
أروى ودقات قلبها تسرع ومرتبكة مسكت الجوال وضعطت على زر رد
الجزء الخامس

ضغطت اروى على زر رد ودقات قلبها تتسارع
ارووى وبصوت مرتجف: الووو
جاها صوت أنوثي وكله ضحك: هلا بحرم اخوي
أروى: حووووووووووور ووجع طيحي قلبي ليه متصله من جوال أخوك
حور وهي ميتة من الضحك: بس مزاج حبيت اسوي فيك مقلب,,عندك مانع
أروى: صرعتيني تقولي مقلب
حور: ليه عشاني اتصلت من جوال صادق ,, شدعوه صادق يخوف
أروى:ايه
حور: ترى اعلمه والله
اروى: لا تكفين ياشيخه
حور: طيب شلون استعدادتك متشوقه لليلة بالقوووة
أروى: احس بخوف ومتبهدلة
حور: عاادي كل العرايس كذا ,, بعدين صادق ينسيك الخوف
اروى بخجل: طيب شيسوي صادق الحين
حور: يسبح تبين انادية لك
أروى:لالالالالالالا بس اسأل عنه عاادي الليلة باشوفة
وإلا تسمع صوت عند حور
صادق: حور ووجع تكلمين من على جوالي
حور قفلته بوجه أروى من الخوف
حور: هااا ماكلمت أحد
صادق: حوروووه عن لشلخ توني سامعك تكلمين
حور بتردد:كلمت أروى
صادق: وين جوالك ليه تكلميها من جوالي
حور: بس حبيت اسوي فيها مقلب اتصل عليها من جوالك و أخوفها
صادق وهو يرفع حاجب: ليه أنا وحش تخوفيها بي
حور: صراحة صراحة وماتزعل ولاتكفخني
صادق: ايه مابزعل ولابكفخك
حور: أنت حليوو بس لمى تعصب صراحة لاتطاق ولا أحب اقرب منك
صادق: طيب واروى شتقول
حور: أروى ماقالت شي عنك بس الصراحة أحس إنك بالنسبة لها أكثر من وحش
صادق: وشلون حسيتي بهذا الأحساس
حور: من اتكلم عنك أحسها تخاف أو ما أدري كيف ملامحها تتغير
جلس صادق يفكر كلام أخته وهل صحيح ان أروى تخاف منه
.........


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:54 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند أروى
أروى : وججججججع صكته بوجهي
مريم ومنى:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
اروى: ليه تضحكين أنتي وياها مافيه شي يضحك
منى: امبلى فيه أما حماتك ذي تحفه
أروى:سبحان مغير الأحوال يوم الحفلة تذموها والحين تمدحوها
مريم: طبيعي إلا مايعرفك مايثمنك
أروى: عن الهدره الزايده وخل أخلص الكوافيرة على وصول هذا إذا ماوصلت بعد

وانتقلت اروى ومنى ومريم للغرفة اللي مجهزه عشان تعدلها فيها الكوافيرة ومع الضحكات والمزح وشوي من الدموع مع أروى مضى اليوم لين جى الليل وأمتلت الصالة بالمعازيم معارف أم أروى وأم صادق وكان كل شي من أفضل مايكون أما أروى كانت مع مريم بالغرفة المخصصة للعروس
مريم: أروى اسمحي لي بطلع برى
أروى: حرام عليك مريمووه اهون عليك تخليني بروحي منى وين
مريم: منى برى عند الغناية مو مقصرة بالرقص
أروى: طيب انتي على ايش مستعجله جلسي معاي شوي كلها نص ساعة وبطلع أنا بعد
: أنا جيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييت
أروى بأبتسامة مع شوي خوف ماثر عليها: هلا حور تعالي جلسي معي كلهم يبون يتخلون عني
حور:اصلاًخلاص من اليوم ورايح مالك غيري زوجك بالدوام وبتقابليني 24 ساعة
مريم: هااا أروى خلاص اروى
أروى : روحي الله معك
اروى: حور شوفي شكلي زين
حور: وش هالجمال إلا عليك أروى بتجننين أخوي
أروى: حور مو وقت تمزحين الحين اتكلم جد
حور: من جد اكلمك بس احس انك ترجفين
أروى: الله يخليك سكتي احس بخوف كبير من هالليلة
حور: جهزتي شنطتك للسفر
أروى: ايه بس ماخلصت كل شي قلت بكره بأخذ بعض الأغراض لأني محتارة
حور: شو بكرة طيارتكم الليلة
أروى: طيب مو مشكلة اخلي مريوووم تروح البيت بعد الزفة وتحط إلا ابغاه

انطفت الأنوار بالصالة عدا أنوار بسيطة واتجهت جميع الأنظار إلى مدخل الصالة اللي بتدخل منه العروس وبدت موسيقى هادئة للزفة ودخلت أروى اللي تمشي بخطوات صغيره حسب طلب المصورة وكانت بغاية الجمال والأنوثة تمشي خطوات ها للحياة جديدة
كزوجة للصادق ووصلت إلى الكوشة وجلست وجا أمها وسلمت وعليها وباركت لها وتصورت معاها وعمتها أم صادق بعد

منى وهي تتقدم لأروى وتتساسرها : أروووووووه باقولك
اروى بصوت هادي مره: وجججججججع وهذا وأنا على الكوشة تقولين أرووووه
منى:ههههههههههههههههه طيب فيه مرة تطالعني وين ماأروح شكلي خلاص بعرس وبفتك
أروى بارتباك: منى مو وقته بعدين نتفاهم
منى: متى ياحظي بعدين إلا يسمعك يقول صادق بيعطينا مجال
أروى : شدعوه عاااااد
ابتعدت منى شوي وإلا تجي مريم تتصور معاها وتسألها
مريم: أروى قرب يجي زوجك ويش الأغراض إلا محتاجتها احطها لك بالشنطة لأن ماجد بيجي ياخذني قريب
أروى: حطي أي شي أنا أحس بارتباك مو عارفة اركز شي
مريم بأبتسامة : الله يعينك ,, صراحة خايفة مايخلوني احظر زفتك مع صادق
أروى: شوفيها بالشريط
مريم: على الطبيعة أحلى

قرب مو عد دخول صادق للصالة واستعدت مريم عشان بأي وقت ماجد بيناديها
حور ومنى إلا كانوا مره مروقين ومبسوطين
منى: شرايك نسوي مريووم مقلب
حور:وايش المقلب إلا بيناسب هاللحظه اخوي على وصول
منى: إذا بيدخل صادق نقول لها إن ماجد ينتظرها برى ونخليها تطلع وماتحظر الزفة
حور: لا حراااااام
منى: حور أم المقالب تقول حرام خلي عنك المثالية الزايدة
حور باقتناع : اوكي

عطت المصورة الضيوف خبر إن المعرس بيدخل عشان يحطوا الغطاء وعطت حور منى اشارة عشان ينفذوا الخطة
منى: مريم طلعي ماجد ينتظرك برى ومستجل يالله يمداك تجهزين الأغراض
مريم: حرررام مو وقته
منى بابتسامة خبيثة :لاحقة بتشوفين الزفه بالشريط
مريم باستسلام: اوكي

وطلعت مريم مع دخول صادق للصالة وكانت زحمة رجال عند المدخل الخارجي زافين صادق ومتوهقه مو عارفه وين تروح وكيف تمر بين زحمة هالرجال
مريم بنفسها افففففففففففففففف الحين وين اروح والقهر ناسيه جوالي داخلي ومااشوف سيارته وبابتسامة كاهو وراحت تهرول بسرعه لماجد إلا عاطيها ظهره

مريم وهي تدز(تدف) أخوها: صار لي ساعة ادورك في هالزحمة وأنت واقف هنيه
علي منصدم من جرأة البنت إلا دزته ومستغرب بنفس الوقت
علي وهي يعطيها وجهه: عفواً أختي بغيتيني
مريم وكأن أحد كاب عليها ماي بارد: آسفة غلطانة
وتمشي بسرعة بتدخل الصالة بعد هالموقف البايخ إلا انحطت به وإلا تصدم برجال ثاني شوي ودموعها بتطيح على وجهها لكن الله نقذها طلعت صادمه بأخوها ماجد
مريم: أنت وينك كنت أدورك
ماجد باستغراب: مريم ليه طالعه الحين وايش بغيتي مني؟؟
مريم: باروح بيت خالي بجهز بعض الأغراض لأروى عشان بتسافر بعد ساعتين
ماجد: طيب كان اتصلتي بدل ماتحوسي برى بين الرجال
مريم: منى قالت لي أنك اتصلت وقلت اطلع الحين
ماجد:شكلها مسويه بك مقلب ,, تعالي يلاا ركبي السيارة
وركبت مريم السيارة وهي تتوعد بمنى إذا شافتها على الموقف البايخ إلا حطتها فيها

نرجع للصالة دخل صادق وكانت أمة ترافقه لين توصله لعروسته أما أروى كانت دقات قلبها تسرع ومو قادرة ابد تسيطر على نفسها ووصل عند أروى إلا مارفعت عينها من الأرض من الحياء ورفع الطرحة عن وجهها وباس جبهتها وكملوا الزفة
وانتقلوا للقسم الخاص بالعروس
أروى وهي تحضن أمها وتهمس بأذنها: يمه ماابي اسافر
أم أروى: أروى سكتي لايسمعك زوجك ويزعل عليك
أروى:ماهمني
أم أروى:مااوصيك على زوجك ابيك تبيضين الوجه
أم صادق: صادق ما أوصيك على أروى هالله هالله فيها حطها بعيونك
صادق: لاتوصيني عليها وصيها اهي علي
أم صادق: أروى عاقلة وبتهتم فيك كل الأهتمام لكن أنت ولدي وأعرفك

وطلع صادق وخلاها براحتها عشان تسلم على أهلها
مريم: بنشتاااق لك ماتعودنا تفارقينا كنا دايم معك حتى بالسفر
حور: خلااااص لازم تتعودوا اخذها صادق منكم

بالمطار كان هناك أروى وصادق وأبو أروى وصادق وعلي
أروى وهي تحضن أبوها وتصيح: يبه روحوا معااي
أبو أروى: ماينفع يابنتي

تعلن الخطوط الجويه عن قرب اقلاع رحلتها المتجهه إلى ايطاليا
صادق:يالله أروى الطيارة

وصلوا أروى وصادق إلى ايطاليا الساعة 2 بتوقيت ايطاليا يعني4 عندنا بالسعودية ودخلوا الجناح بالفندق المخصص لهم
صادق وهو يجلس بتعب على وحده من الكنبات ويبي يغير من الجو إلا بينه وبين أروى: مبروك عليك أنا
أروى: الله يبارك فيك
صادق: شتحبين تاكلين؟
أروى: ماابي شي
صادق: هالدلاعة ماتعجبني ترى بطلب لي وباخليك تنامين بجوعك
أروى باصرار: ما ابي شي
ومسك التلفون وطلب الروم سيرفر وطلب له عشاء خفيف لشخصين ووصل العشاء وتعشاء وخل الباقي لأروى إلا كانت تسبح ودخل يسبح ونام وخل اروى لوحدها

أروى طلعت وماكلت شي من الأكل إلا طلبه صادق وجلست متملله رقم النوم إلا فيها بس مو عارفة تنام جلست على الكنبة تفكر لين ما نامت غصب عنها من التعب بعد صلاة الفجر
صحى صادق من النوم واستغرب أن أروى مو نايمة جنبه وقام وصلى الصبح والظهر مع بعض وطلع من الغرفة شافها نايمة على الكنبة استنكر فعلتها وبدل ملابسه وطلع من الجناح ونزل يتمشى شوي و تغذى وركب

صحت أروى من نومها وقامت الحمام (أكرمكم الله) عشان تغسل وصلت الظهر وجلست تدور صادق ماحصلته وجلست تنتظره بضيق وهي تقول بنفسها الحين بالله عليه عروس يوم صباح عرسها يخليها وماادري وين يروح وين تصير
ذي لا ذوق ولاشي والله انه مايستحي و إلا بدخلت صادق

صادق:مساء الخير
أروى : مساء النور
وبتردد : جوعانة أبي أكل شي
صادق: اطلبي الروم سيرفر وطلبي اللي تبين
أروى : وأنت ؟؟
صادق وهو يرفع حاجب:تغديت برى
وطنشها ودخل الغرفة أما أروى ظلت بقهرها واهي تشاهد تلفزيون
الجزء السادس

جلس صادق بينه وبين نفسه يفكر بالوضع إلا عليه اهو و أروى أهي الحين زوجته رسمي وحتى كلام عادي بينهم مافيه لمتى بيستمر هالوضع إلا أحنى عليه ليه ما أحاول أتقرب منها على الأقل هالفترة إلا بجلس فيها معاها مايصير كل واحد بصوب أهي حتى لمى تشوفني بالغرفة ماتقرب لازم أصلح من هالوضع إذا مو عشانها عشان ارضي ربي وطلع صادق للصالة عشان يشوف أروى إلا بعدها على حالها ماسكه الرموت وتفرفر بهالقنوات
صادق وهو يجلس جنب أروى: احم احم
أروى وهي تطالع بنص عين وبعدين ترجع تطالع التلفزيون
صادق وهو يمسك أيدها: أروى تغديتي
أروى وهي تسحب أيدها: ماأبي
ابتسم وعجباه يعاندها مسك ايدها مره ثانية:طيب كذا مايصير أمس ما أكلتي شي والحين بعد بتموتين
أروى عينها بدت تدمع: خلني أموت من متى أصلاً أنا أهمك
كسرت خاطره ورفع رأسها بيده: طيب آسف مااكل قبلك مره ثانية دامنا بشهر العسل
أروى وانفجرت عليه: المسألة مو مسألة أكل وبس
صادق باستغراب: أجل مسالة شو
أروى: أنت من خطبتني وهذا تعاملك معاي ماشفت معاك يوم سعيد زي باقي المخطوبين حرمتني فترة الخطوبة إلا تحلم فيها كل بنت قلت بعد الزواج بيتغير وكا عرسنا ولاتغير شي
ابتسم على أسلوبها الطفولي:طيب بس ماصار لنا 24 ساعة من تزوجنا
أروى: وتنتظر تكمل الـ24 ساعة كل شي بان من أول مادخلنا هالفندق ماعبرتني وتعشيت ونمت
صادق: مبلى قلت لك شتبين قلتي ماتبين شي طلبت لك على ذوقي
أروى: للمرة الثانية أعيد المسألة مو مسألة أكل ,, مسألة اهتمام
صادق: طيب عطيني فرصة مو من أول يوم
أروى: بصراحة أحسك مغصوب علي
صادق وهي يرفع حاجب: وايش إلا يخليك تحسي بهذا الإحساس
أروى:طريقة تعاملك معاي من أول ماملكنا
صادق: أنا رجال ماحد يغصبني على شي ما ابغاه ,, وخلينا نعطي بعض فرصة عشان ابتدأ من هاللحظة كل واحد فينا يفهم الثاني ,, شقلتي موافقة كلامي؟؟
أروى نزلت رأسها دليل الموافقة
رفع رأسها بأيده : شتحبين تاكلين
أروى: قلت ماابي شي
صادق: وأنا شقلت فرصة جديدة يعني كيف بنتزاعل من ألأول
أروى بخجل من نظرات صادق:بس ما أحب أكل بروحي
صادق : ولايهمك باكل معك
أروى: أجل اطلب على ذوقك
صادق: يمكن ذوقي مايعجبك
أروى: عااااااااادي نتعرف على زوقك
صادق بتفكير: اممممممم اوكي الحين تتعرفين على ذوقي وبالعشاء على ذوقك

............
بيت أم ماجد عند مريم ومنى
مريم تفكر بطريقة تنتقم فيها من منى على فعلتها أمس وتأخذ كاس ماي وتروح تكبه على منى
منى :بسم الله الرحمن الرحيم
مريم: ههههههههههههههههههههههه تستاهلين جزاك واقل من جزاك
منى: وش هالحركة مريم جنيتي
مريم: عقاباً لك وردعاً لأمثالك
منى:تخيلي لو تخبلت من حركتك
مريم: هههههههههههههههههه لو ماتنفع والماي وكبيته وأخذت بثاري و أنتهيت
منى : لكن مردوده
....................
نرجع لايطاليا للعروسين
صادق: هاا شرايك بالأكل
أروى:ممتاز
صادق:ههههههههههههههههههه من صج أو عشانك جوعانة مو ماكلة شي
أروى: الاثنين
صادق وهو يقو من على الطاولة إلا عليها الأكل: طيب أنا برتاح لي شوي على ماتخلصي وجهزي عشان بنطلع
أروى بفرحة:والله بنطلع
صادق:ليه كنتي تحسبي ما بطلعك
أروى: لالالا بس حسيت بفرحة
صادق:إن شاء الله دووم أفرحك
أروى:كلمت الأهل؟؟
صادق: كلمت أمي
أروى: طيب إذا ماعليك أمر أنا بعد أبي أتصل
صادق وهو يمد جواله: هذا تلفوني اتصلي مكان ماتبين ,, خذي راحتك
وتركها ودخل الغرفة يرتاح

بعد ساعة من دخلت صادق طلع للصالة وكان بكامل أناقته لابس بنطلون بيج وقميص سوداء
وهو يطالعها بتعجب: ليه متمددة هنا أحد قالك ممنوع تدخلي غرفة النوم
أروى جلست تناظر فيه بأعجاب
صادق: أروى وينك أكلمك أنا
أروى وهي مي عارفة شتقول: لا بس ماحبيت أزعجك
صادق: أنا ملاحظ أنك لمى تشوفيني بالغرفة ماتدخليها
أروى:أ أ أنا
صادق: أنتي شو تستحين مني؟؟
أروى:بصراحة,, أخاف تقول ذي ما تنعطى وجه جيت قلت لها كلمتين وجات لصقت فيني
صادق:هههههههههههههه ماني قايل ,, طيب ماجهزتي
أروى: أغراضي بالغرفة وأنت دخلت ترتاح
صادق: طيب قومي جهزي


أروى: خلصت
صادق وهو واقف ومبتسم ويتأملها بنظرات لأول مره يناظرها فيها خلت أروى تنزل رأسها من الحياء :ماحد قالي من قبل أن زوجي تملك كل هالجمال
أروى بحياء وغرور بنفس الوقت: و أنت وين عينك عشان تفتحها وتشوف جمالي
صادق بابتسامة غياض: يمكن كنت أشوف إلا أجمل منك
أروى بمحاولة لتغيير الموضوع: وين بنروح
صادق: جولة حول روما في بالي أوريك نافــورة تريفي
أروى : اوكي مشينا
بالسيارة أروى كانت عند النافذة وتتأمل في شوارع روما
صادق: زرتي ايطاليا من قبل
أروى: لا بس كان حلمي أزورها
صادق:احم احم وجيت أنا وحققت لك هالحلم
أروى: تقدر تقول
صادق بابتسامة: نزلي طيب وصلنا
أروى وهي واقفة قريبة من النافورة : يااااااااااااي الجو هنا جنان
سحبها صادق من أيدها وقربها للنافورة أكثر وأخذ الماي بيده وحطه بيدها
وهي تبتسم له نثرت الماي بوجهه
صادق وهو يبتسم:ههههههههههههه أروى عقلي بلا حركات أطفال
أروى : حلو أن الواحد يرجع للطفولة شوي بصراحة اشتاق العب واتصرف مثل الأطفال ,, أنت مايجيك هذا الشعور
صادق: مابكذب عليك يجيني هالشعور مراات لمى أحس بثقل المسؤولية علي
أروى: وهل أنا من المسؤولية إلا تحس بثقلها
صادق: تبين الصراحة ,, وما تزعلي
أروى: اوكي مابزعل
صادق يعني هيك جي
أروى: اهاا ,, بسألك من جينا النافورة وأنا الاحظ بعض الزوار يرمون قطع معدنية نقدية شسالفة
صادق: السالفة ياطويلة العمر فيه اسطورة تقول أن إلا يرمي داخل هالنافورة قطعة نقود، يجي له يوم ويرجع مرة ثانية لروما
أروى وهي تطلع قطعتين من النقود من شنطتها : امسك خل نرمي أحنى بعد
صادق: من صجك أنتي أنا ما اصدق هالخرافات
أروى: زين حتى لو ماتصدق خل نرمي بينقص شي منا
صادق وهو يبتسم على حركاتها : اوكي هاتي


وجلسوا صادق وأروى يتمشون مع بعض لليل في شوارع روما
...........
يوم ثاني الصبح صحت أروى على رنت جوال صادق إلا مو راضي يسكت
بكسل:صادق صادق
صادق: هممممممم
أروى: قوم شوف تلفونك صار له ساعة يرن ومو مخليني أنام زي الناس وأنت مو حاس عليه
صادق: خله يولي
أروى يارب وش هالرجال اقول له قوم يطنشني:صااادق قوم
صادق: اففففففففففففففف شتبين أروى خليني أنام ليس شوي
أروى :تلفونك يرن ومسبب لي أزعاج مااعرف أنام
مد صادق ايده على الكمدينة وسحب الجوال : هذي حور ,, شعندها من صبح
أروى: رد وبتعرف
صادق: الووووووووو
حور: صباح الخير لأحلى أخو بالدنيا
صادق: صباح النور,, شعندك
حور: افاااا الحين أنا سهرانة للحين اقول مابانام لين يطلع الصبح وباصبح على أخوي ترد علي كذا
صادق: حور تكفين تعبااان ومالي خلقك
حور: أقول أنت مو كفو الواحد يكلمه عطني أروى أحسن لي
صادق : أحسن بعد
وهو يمد التلفون على أروى :تبغاكِ
أروى: مرحبا حور
حور: هلا بأحلى مرة أخو ,, هلا بالا تسوى أخوي
أروى وهي تبتسم: عن المصاخة
حور: شفيك أنت ورجلك كل واحد العن من الثاني
أروى : لأنك أزعجتينا
حور: الشرهه علي إلا متصلة عليكم يالله سلاام
أروى: طيب مو تزعلي أمزح معك
حور: لو مو أنتي بالعسل كان زعلت عليك زعلة شايدة بس بالعسل يعني معذورة
أروى: ههههههههههههههه
ويجيهم صوت: أروى سكري عنها باااناام
حور:روحي بس لزوجك الله يعينك عليه,, سلااام
أروى:ههههههههههه سلاااام

صادق وهو يتأمل أروى طول ماكانت تكلم تلفون: صباح الخير
أروى بابتسامة : صباح النور
صادق:ليه صحيتيني ليه مارديتي على الجوال
أروى وهي ترجع تتمدد: قلت يمكن ماتحب المس جوالك
صادق: شدعوة عااادي ماعندي أسرار أخشها عن أحد ,, بترجعي تنامي
أروى: ايه شوراي
صادق: رواك زوج صحى وإذا صحى مايعرف يرجع ينام
أروى : يعني كيف أقوم ؟؟
صادق: يفضل ,, نفطر ونطلع
أروى بكسل: طيب قوم أنت أسبح و لمى تخلص قومني
صادق: امممممممممممم أنتي قومي بسبح وجزي لي ملابس أنا بشهر العسل دلعيني
أروى تبتسم على حركته الطفولية: صاير زي الأطفال
صادق: عاادي أتعلم منك

بعد مالبسوا وفطروا وخلصوا طلعوا عشان يتمشون
أروى: وين بتوديني اليووم
صادق: اليوم باوديك مكان كنت أموت على روحته لمى كنت صغير
أروى: طيب وين ؟؟
صادق: لمى نوصل بتعرفي
وووصلت السيارة إلا فيها أروى وصادق إلى المكان
أروى: هذي حديقة بس ما قلت لي ليه تحب الحدائق
صادق: دخلي وبتعرفين
أروى وهي تلصق بصادق وتتعلق فيه: حيوانااات
صادق: حيواناات شفيك طيب
أروى: أخاف منها
صادق: ههههههههه طيب أمشي عدل مابتاكلك أهي بالقفص

وجلسوا يدورون بحديقة الحيوانات وصادق بغاية الفرحة مرة أما أروى كانت متمسكة في صادق وهو مره يضحك عليها ومره يخوفها

أروى: ااااه تعبت قرب وقت الصلاة وصراحة تعبت من المشي اهنيه
صادق:الحين بنصلي ,, على فكرة تبين الغداء بمطعم لو نأخذ لينا بيتزا من وحده من هالمحلات ونأكلها وأحنى برى
أروى: برى أفضل مالي نفس التزم بمطعم

بعد ماصلوا وتغدوا
أروى: لاتقولي بنتم مع الحيوانات اليوم كله
صادق: ايه شفيهم شحلاتهم والله
أروى: صااادق تكفى
صادق: أمزح معك بوديك حديقة قريبة من هنا اسمها حديقة فيللا بورقيزي

جلسوا صادق وأروى يتمشون بالحديقة ومرات يجلسون ويتصورون
صادق: شرايك نركب واحد من هالقوارب
أروى: موافقة
واستأجروا قارب
أروى: عادي نلمس الماي
صادق وهو يمد يده للماي ويكب على أروى ايه خذي راحتك
أروى: زين استح على وجهك بللتني

نزلوا من القارب وكانوا بغاية التعب بعد هاليوم المتعب
صادق: أروى خليكِ هنا مو تتحركين
أروى: وين رايح
صادق: باشوف لنا سيارة وجااي
أروى: طيب أجي معك
صادق: خلك هنا أحسن زحمة عليك
أروى: طيب لاتتأخر
راح صادق عن أروى وظلت وحدها جالسة على واحد من هالكراسي ومرة نص ساعة على غيابة
أروى: افففففففف الحين شسوي بحالي هذا تأخر علي وخلاني هنا بروحي خوفي يكون نساني
وقامت من مكانها لمى شافت طفل يبين من ملامحه انه عربي جالس يصيح
أروى: اشفيك ليه تبكي؟
الطفل:ابي أمي
أروى: ووين أمك
الطفل: ما أدري جلست العب بالكره وماحصلت أحد
وجلست تدور مع الطفل يمكن تلاقي اهله
وبعد ربع ساعة من الدورة معاه شافته يبتسم : هذا أخوي
وجاها رجال بالعشرين من عمره ومعاه حرمة كبيرة بالعمر شوي
الحرمة: مشكورة يبنتي
أروى: ماسوينا إلا الواجب
الحرمة: بروحك ,,
أروى: لا مع زوجي بس
الحرمة: لاتقولين ضيعتي الطريق
أروى: والخوف بان على وجهها ايه والله

أما عند صادق رجع ومالقى أروى مكان ما تركها وجلس ينتظرها يمكن راحة شوي وبترد لكن ماردت وهنا الخوف بدى يمتلكه
الجزء السابع

طول الوقت وصار على غياب أروى عن صادق ساعة وصادق مو عارف كيف يتصرف يروح ويرد على نفس المكان ومو لاقيها صار يطلع ويدخل على الحديقة شوي وبيجن جنونه كيف يرجع الفندق بدونها محتار يبلغ الأمن بالحديقة أو لا

أما أروى فكانت مع العائلة إلا لقت ولدهم يدورون معاها على صادق كل ماجت عينها بتدمع تحاول تخفي دموعها عن الناس
الحرمة: ااااااااخ تعبت من الدورة صار لنا مدة ندور ومافي أي أثر لزوجك
أروى سكتت مو عارفة شتقول
محمود (ولد المرة):طيب ماعندك صورة لرجلك تحملينها معاك ,, عشان تجلسي تريحي وأنا أدوره لك
أروى: لا ,, أنا برتاح لمى القي زوجي
أم محمود: طيب يابنيتي أعذريني روحي مع محمود يدوره لك أنا مااقدر امشي
أروى انحرجت من الموقف إلا انحطت فيه
محمود لاحظ عليها أحراجها: طيب ماعندك جوال تدقين عليه ,, أو اهو ماعنده رقم
أروى: جوالي ماجبته معاي,, ورقم جواله مو حافظته
طالعها محمود بنظرات استغراب ويقول بنفسه أول مره أشوف حرمه مو حافظه رقم جوال زوجها
جلست أروى تفكر بخيبة أمل وبعده مده من التفكير الفندق ليه ما أروح الفندق ومن هناك أطلب رقم صادق واتصل عليه وأقول له إني وصت الفندق أريح لي وله
عرضت أروى الفكر على أم محمود وولدها وأيدوها فيها ومشوا في الطريق للفندق وطول الوقت تفكر بصادق وخوفه عليها وصلت للفندق وأخذوا الرقم من إدارة الفندق

أما صادق خلاص بحالة يرثى لها يارب شلون الحين ارجع من غيرها مايصير لفيت عليها الحديقة كلها إلا إذا لاسمح الله انخطفت والله كل شي جايز هالأيام و إلا برنت جواله وهو يناظره افففف فاضي لك أنت الثاني بعد الحين خلني ومارد

أروى: مايرد ,, أخاف يكون صاير له شي
محمود:أذكري الله وعيدي الأتصال
وعادت أروى الأتصال مرة ثانية وثالثة ورابعة
وفي المرة الخامسة جاها الرد
صادق: نعم
أروى بفرحة: صادق أنا أروى
صادق بعدم تصديق: أنتي وينك قلبت عليك الحديقة فوق تحت مالقيتك ,, أنتي بخير؟؟
أروى :أيه أنا بخير لاتحاتيني,, أنا بالفندق
صادق: بالفندق ايش إلا وداك هناك
أروى: دورت ماحصلتك ولمى فقدت الأمل جيت هنا عشان أخذ رقمك وأتصل
صادق: طيب خلك مكانك أنا جاي الحين

عصب صادق من حركة أروى لكن حاول يتمالك نفسه لمى يشوفها عشان الوعد إلا قطعه لها وأول ماوصل شاف أروى بقسم الاستقبال مع محمود وهنيه ماقدر يتمالك نفسه كان نفسه يأخذها ويشدها من شعرها رغم أن اهو ما عمره مد يده على بنت بس أحياناً فيه أشياء تطلع الواحد من طوره وقف مقابل لها تماماً وكان يناظرها بنظرات نارية

أروى وهي تبتسم له ابتسامة باردة: صادق هذا محمود ساعدني مع أمه عشان أوصل لهنا
صادق وهو يرفع حاجب ويوجه كلامه لمحمود: مشكور أخوي ماقصرت
محمود: ماسوينا غير الواجب وأحنى نرد لها جميلها يوم تحصل لنا أخوي الصغير ,, عن أذنك
صادق: أذنك معك ,, ويوجه نظراته لأروى قدامي على فوق

وبالجناح الخاص بأروى وصادق جلس صادق على الكنبة ومسك الرموت وجلس يبدل في القنوات بدون ما ينطق بأي كلمة و أروى مستغربة حالة حتى ما سألها عن إلا صار معها
في محاولة لكسر الصمت: والله محمود وأم محمود ناس والنعم فيهم ,, تصدق رفضوا يخلوني لين ألاقيك
صادق ناظر فيها بعصبيه ويقول بنفسه يعني فوق أنها للحين ما اعتذرت أشوفها تمدح رجال غيري
أروى بابتسامة باردة: شسويت بغيابي
اهنيه انفجر ماقدر يسكت أكثر: أروى أنا لمى قمت عنك شقلت لك
أروى: قلت بتروح تشوف السيارة
صادق: بس هذا إلا قلته
أروى: لا قلت لي لا أتحرك من مكاني
صادق قام من مكانه: ولا تتحركي من مكانك كم معنى لها ايش تفهمي منها قولي لي
أروى : بس قمت أشوف الطفل ليه يبكي
صادق شدها من يدها بقوه: الطفل و أنتي شدخلك به وإلا الطفل أهم مني تلاقين له أهله وأنا أجي ما ألاقيك عادي بالطقاق
أروى: لا من يقول بالطقاق ,, صادق أهدى وخل نتفاهم بعدين أنت الحين معصب
صادق: إلا عنده مره بزره زيك وين مايعصب أقول لها يمين تروح شمال
أروى ودموعها بعينها: احترمني لو سمحت أنا مو بزرة
صادق ورمها على الكنبة: قال مو بزرة قال

ومشى عنها إلى غرفة النوم وهي جلست بروحها تبكي على حظها لين غفت عينها ,, وطلع صادق من الغرفة
صادق: أروى أروى
أروى: بسم الله الرحمن الرحيم ,, نعم
صادق: يعني عاجبك كل مازعلتي نمتي بالصالة هذي حالة
أروى بنظرة زعل: مو قصدي بس نمت من التعب
صادق: قومي صلي ,, وبطلب لنا أكل تبين شي محدد
أروى وهي تقوم تدخل الغرفة: مالي نفس بانام
صادق وهو يناظرها باستغراب: بكيفك أنتي الخسرانة

مرت الأيام على صادق وأروى بطلعات ووناسة من مكان لمكان من سوق لمطعم لمنتزهات وطبعاً بعد ماضاعت أروى والموقف إلا صار لهم قررت تكلمه عادي باليوم الثاني لأن مالها خلق تجلس بروحها وفي أخر يوم لهم في روما

أروى: بطلب طلب
صادق مبتسم لها : طلبي
أروى : أبي أروح الملاهي خاطري العب
صادق: بس كذا تم
أروى: والله
صادق: مره شفتيني أقول لك كلام أمزح
أروى: لا
صادق: أجل خلاص ,, لكن إذا ماجهزتي بدري باكنسل الروح
أروى: لالالا بجهز بدري

في لونا بارك
صادق: وها أنا جبتك الملاهي أي لعبة تبين تلعبين
أروى: طبعاً بتركب معي
صادق: لا شو أركب معك صار لي زمن مالعبت من أيام الثانوية وبعدين أنا دكتور ويني وين الملاهي بس جيت عشانك
أروى: ودكتور يعني غير الناس خلك عاادي عيش حياتك زي ماتبغى أنت
صادق: اممممممممم اوكي أي لعبة تبين

واختاروا لعبة متوسطة لا هي خطيرة ولاهي بسيطة يعني متوسطة
صادق: ياااااااااااي شنو هذا أحس نفسي بطير
أروى : ههههههههههههههههههههه

لمى نزلوا
أروى: أحس راسي دار
صادق: شرايك نركب ديك اللعبة
وكان يأشر على لعبة مخيفة تقلب وتسرع
أروى: لالالا أنا أخاف من الأشياء إلا تنقلب فيني
صادق: افاا بس حرم الدكتور صادق تخاف والحين أنتين فاضحتنا ملاهي وملاهي وبالأخير تخافين ماهقيتها منك
أروى: صاااادق لاتشحني تخليني أركب
صادق: والله من جد أبي أركبها ,, إذا ماجيتي بركب وحدي
أروى وهي تلحقه: صاادق نركب ديك اللعبة أحلى
صادق: لا ما أبي ديك حقت أطفال هذي دخلت مزاجي ,, وبعدين أنتي ليه خايفة ترى معاك أنا
وبعد ماشافته مصر على راية قررت تركب معاه

وأول ماشتغلت اللعبة بدت أروى
أروى: ياحمااااااااااااار وقف
صادق وهو يناظرها ويضحك عليها
أروى: ماااااااااااااابي أموت الحين حرااام عليك توني بأول حياتي
وظل طول الوقت على الصراخ والحنة وصادق يضحك عليها لين وقفت اللعبة
أروى: ياااااااااااي مااصدق أني مامت للحين
صادق:هههههههههههههههههههه� �هههه
أروى: وأنت ووجهك ليه تضحك شايفني مهرج قدامك
صادق: صراحة كان شكلك مره فلة وأنتي تصراخي ههههههههههههههههه خسارة مو عادي نجيب كاميرات باللعبة كان والله صورتك وكل ماضاق خلقي شغلته
أروى وهي تضربه على كتفة : بسك خلاص عقدتني
صادق: طيب نركب لعبة ثانية
أروى: لالالالالالالا خلاص نرجع الفندق

.....................


ركبوا أروى وصادق القطار عشان ينتقلوا لفينيسيا بلد الرومانسية وأول ماطلعوا من المطار لقوا قدامهم تاكسي مائي وكان السواق ربان بحري ينتظرهم حسب الحجز المتفق عليه وكانت أروى مبهورة بالمناظر الحلوة بفينيسيا لين توقفت عند فندق شبرياني

داخل الفندق بالغرف الخاصة بهم
أروى: واااااااااااااو فينيسيا فيها سحر مو طبيعي تأخذ العقل
صادق: وهو لسى أنتي شفتي حاجة (باللهجة المصرية)
أروى:أحس أبغى أدور وأدور لين أمل مع إني أشك إني بمل منها

طلعوا صادق مع أروى يتمشون بشوارع فينيسيا وعند أحد الجسور كانوا واقفين ولحظوا إن مره أجنبية تتقرب منهم
المرة وهي توجه كلامها لصادق: لو سمحت هل أستطيع الحديث معك بالانجليزية
صادق: نعم تفضلي
المرة: الحقيقة إن فترة إقامتي في فينيسيا لم أرى شاب عربي لهذه الوسامة لذا احب أن أصور معك
صادق يناظر أروى بابتسامة ويرد: اوكي تفضلِ
وأخذ صادق صورة مع المرة
أما أروى كانت تراقبه وخاشة غيرتها داخلها وأول ماراحت المرة
أروى: ويش هالذوق إلا عليها يعني تشوف رجال مع مرته تجي بكل وقاحة تطلب تصور معه وين جالسين
صادق وهو يبتسم: شفيها عاادي ماعمرها شافت رجال وسيم
أروى: ويعني كل رجال وسيم بتشوفه بتصور معه
وحس بغيرتها: المفروض أنتي تفتخرين إنك تماشين وسيم ,, وبعدين ايش إلا حارك أروووه تغارين اعترفي
أروى: اغااار وليه أغار
صادق: شو ليه تغارين زوجك أنا ترى إذا ناسية والمعروف إن كل حرمة تغار على زوجها

ومرة الأيام بفنيسيا بسعادة لأروى وصادق إلا عاشوا بأيطاليا اسعد اللحظات
أروى: وأخيراً ماني مصدقة إني بكرة برجع لبلادي,, وأهلي
صادق:بالعادة المرة بشهر العسل ماودها ترجع مانبسطتي معي
أروى بإحراج من نظرات صادق: إلا انبسطت بس الواحد مهما كان ماله الإ بلده هناك يحس بالاستقرار
صادق: يعني لو أقولك بنمدد أقامتنا بتوافقين
أروى: أنت زوجي ومالي إلا أطيعك بس صج بتمدد
صادق: لا بس أسأل أساساً أجازتي تخلص بعد ثلاث أيام
أروى: الله يعطيك العافية


تعلن الخطوط الجوية عن وصول رحلتها القادمة من إيطاليا

............


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:55 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




تعلن الخطوط الجوية عن وصول رحلتها القادمة من ايطاليا

أروى:ياااااااااااااااي و أخيراً ماني مصدقة إني بالسعودية وخصوصاً بالشرقية فديت ترابها وأهلها
صادق بابتسامة:احم احم وأنا مااسمعك تتفديني
أروى: ليه أنت مو من أهلها
وفجأة تجي صادق ضربة على كتفة خلته يتحرك من مكانه
صادق لف وهو معصب وكان ناوي شر على هالشخص لكنه لقى هالشخص يستقبله بأبتسامة باردة ولاكأنه مسوي شي
علي: هلا بالحبيب
صادق: ووجع الحين أحد يستقبل معرس جاي من شهر العسل بذي الطريقة
علي وهو يسلم عليه: اوكي ولايهمك الحمدلله على السلامة
صادق: بعد ايش بعد مابقيت أروح فيها ,, على العموم الله يسلمك
علي:خلصتوا كل الأجراءات
صادق: أمنك واحد غبي لو ماخلصت بتشوفني قدامك,, شيل لشناط وإلا يرحم والديك
علي وهو يجلس على واحد من الكراسي: غبي في عينك وبعدين ايش شايفني قداك سواق لكن دور إلا يرجعك البيت
صادق: إنا لله لاتجلس تتصرف لي زي الأطفال تراني جااي تعبان وما أبي حرمتي توقف واااجد ,, بعدين نتفاهم
علي وهو يلاحظ وجود أروى إلا نسى موضوعها من أول ماشاف صادق وهو ماخذ راحته: الحمدلله على السلامة أم عبدالله
أروى بصوت خافت: الله يسلمك

أول ماوصلوا البيت كانت كل الأنوار مطفية ومافيه حس لأي أحد
صادق: شكلهم نايمين
أروى: ليه أنت مو قايل لهم إن أحنى بنوصل الحين
صادق:لا قلت أخليها لهم مفاجأة

عند حور إلا كانت صاحية سهرانة تشاهد فلم سمعت أصوات وخوفتها ومي عارفة كيف تتصرف تنزل تشوف شسالفة بس الخوفة يطلع حرامي ديك الحزة بتروح فيها كيف تواجهه وهي بنت مالها غير تصحي أبوها وتروح ركض لغرفة أبوها وأمها تدق الباب

قام أبو صادق مفزوع: خير من
أم صادق : اللهم جعله خير
وفتح أبو صادق الباب ولقى حور ترتجف من الخوف : حور شفيك ليه ترتجفين كذا
وتروح بحضن أبوها: يبه فيه أحد تحت
أبو صادق: ايه يبنتي الخدامة
حور: لايبه صوت أحد داخل من الباب أنا خايفة أكيد حرامي
أبو صادق: يمكن يتهيأ لك
حور: لا أنا متأكدة
بعد بو صادق حور من حضنه ونزل يشوف شالسالفة

أول مانزل لقى حرمة واقفة وجنبها شنطة وقف مستغرب من هالحرمة إلا كانت عاطتنه ظهرها

أبو صادق وبدىء يربط الأمور: أروى
التفتت أروى لعمها أبو صادق وهي تبوس راسه : كيف حالك عمي
أبو صادق: الحمدلله ,, الحمدلله على السلامة متى الوصول
أروى: الله يسلمك ,, صار لنا ساعة تقريباً
وإلا بدخلت صادق وبأيده باقي لشناط: قواك الله يبه ايش إلا مصحيك للحين مالك بالعادة تسهر
أبو صادق وهو يسلم على ولده: الله يقويك الحمدلله على السلامة ,, ليه ماقلت لنا عشان نستقبلك
صادق: حبيت أسويها لكم مفاجئة
أبو صادق: أي مفاجئة ياولدي أختك صحتني تقول حرامي صرعتني أنا وأمك
صادق:هههههههههههههههههه الكل يتغير ويعقل إلا حور بتظل خبلة
وإلا بنزلت حور وأم صادق بعد ماسمعوا أبو صادق يكلم أحد

حور: ماحد خبل غيرك ياخبل
صادق: أعوذ بالله الناس تسلم وأنتين تقولين خبل
حور: أنت مو كفو الواحد يسلم عليك اسلم على أروى أبرك لي
أم صادق: وخري بس وخري خلني أكحل عيني بشوفة الغالي
حور: وعععععععع قال غالي غال ونزلت عشان تسلم على أروى بالأحضان
اروى وهي تهمس لها: حدك عااد هذا الغالي ما أرضى عليه
حور: صبري بس خل أبوي وأمي يروحون وأنا أرويك الشغل عدل
ابو صادق : والله كان نفسي نجلس معاكم بس بعد ورانا نووم بكرة دووام عندي
صادق: تصبح على خير يبه
وركبوا أم صادق وابو صادق
صادق وهو يناظر في حور :هيييييييييييي أنتي شيلي شنطة زوجتي
حور: خير خير ماسمعت شايفني خدام عندك وعند زوجتك
صادق: لكن هين أرويك أن طلع عبوود من بطن اروى ماتلمسيه
حور:لااااااااااااااااااه من صج أروى حااامل
صادق: ايه أجل نمزح معك كل شي عندنا حار بحار
حور: أن مااصدقك ,, أروى صج حامل
ويأشر صادق لأروى إلا من أول ماجات جالسة تضحك على خبال حور :ايه حامل
حور: أجل أنا بحمل الشنطة عشان عبوودي الصغير لا عشانك ولاعشانها
صادق : تسوين خير والله

بالقسم الخاص بأروى وصادق
حور تنافخ : بل بل عليك أروووه أنتي شحاطة بالشنطة إن شاء الله لنا نصيب فيها
أروى:هههههههههههههههه شدعوة أكيييد لك ,,الله يعطيك العافية
صادق: يالله خلصتي حطيتني الشنطة يالله مع السلامة
حور:روح بس إلا يشوفني باجيب لك خبر مع وجهك ,, بسهر مع مرة أخوي وولد أخوي
صادق:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
حور: شفيك تضحك مااعتقد إني قلت نكته
صادق: أول شي ما أبيك تجلسي مع مرتي ثاني شي قصيت عليك تعيشي وتأكلي غيرها
حور: بشنو
صادق:أروووووووووووووووى مو حامل قصيت عليك عشان تحملين الشنطة
حور بعصبية:هين والله دور إلا تطلع وتخليك تنام وتجلس بوسطة السرير وهذي قعدة
صادق وهو ميت من الضحك يتجه لها ويحملها بالغصب ويطلعها برى ويصك الباب

صادق وهو يرمي نفسه على السرير :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
اروى:حراااام عليك صادق افتح لها الباب
صادق:هههههههههههههههههههه� �ههههههه لالا خل كذا وناسة اللعب على حور

باليوم الثاني خبر وصول صادق و أروى وصل الكل وصارت لمه عند أروى أهل صادق جايين يزوروها عماته وخالاته
أروى:حوووور تكفين لاتخليني انزل بروحي أستحي
حور: مالي دخل بك خلي زوجك المحترم إلا أمس واقفة بصفة ينزل معك
أروى بترجي:طيب أنا شدخلني بينكم أنتي وأخوك تنجازون
حور: لو مادخلك كان ما أيدتيه لمى كذب علي
أروى جلست على الكنبة بيأس : يعني أهون عليك انزل وحدي
حور: من يقول وحدك أمي تحت وبعدين أهم مو ماكلينك
أروى:بس حتى ولو أنا شفتهم قبل كذا بالعرس بالحفلة هالمرة غير بجلس معهم على أني وحده من الأهل ومو متعودة نزلي معي عشان أدخل بالجو
حور تفكر: امممممممممممممممممممممممم ممم انزل معك لكن بشرط
أروى من غير تفكير: لك إلا تبينه
حور: تسهرين معاي اليوم وتخلين صادق بنطق بروحه
أروى:حراااام عليك يقى له يومين ويشتغل بعدين مابجلس معه
حور:لكن هين قومي معي وبعدين أنتي الا بتجين لي عشان أسهر معك

ونزلوا عشان يجلسون عند الأهل شوي والإ يجون منى ومريم
أروى بفرحة تتجه تحضن مريم الاكانت متقدمة على منى:اشتقت لكم مرة مرة ليه توكم جايين
مريم: وأحنى اشتقنا لك أكثر,, أمي بعد ماتعرفينها لاتروحون اليوم تزعجوها وبالغصب وافقت بس مانتأخر
منى وهي تبعد مريم بقووه : بعدي خليني اسلم مو بس انتي
أروى:هههههههههههههههههههه� �ه لو كل العالم تتغير الا منى بظل زي ماهي ماتتغير,,تعالوا جلسوا خبروني شلوني عمتي وأمي شلونكم أنتوا
منى وهي تطالع نفسها: خليني أشوف بني على فاتح شوي
مريم:هاهاها بايخة لعبي غيرها
اروى: ههههههههههههههههههههههههه هههه وأنتوا ماتغيرتوا بعد على عنادكم لبعض
مريم: وليه نتغير
حور: طحنا عليكم شتسووون
ويسلمون عليها منى مريم
حور: عاااد أروى سافرت قولوا طلعت لنا فرد جديد بالعائلة بنزورها
منى: أنا دايم أقول لمريم خل نزورك تقول لا خل نتثقل
مريم وهي تناظر منى: وأنتي ماتعرفين تخبين شي
ويرن جوال مريم:المهم أروى أحنى ماشين
أروى: على وين ماصار لكم عشر دقايق من جيتوا
مريم: مره ثانية إن شاء الله بعد تعرفين الحكومة بالغصب رضت نجي عالعشر دقايق
أروى : والله خاطري أزور أمي وأبوي وأشوف عمتي
حور: حقك بعد قولي لصادق يوديك المفروض يفهم شعور
مريم و منى: أحنى نستأذن
حور: من صج دقي عليه وخل يوديك
أروى:اوكي أجل عن أذنك

قفت سيارة صادق عند بيت أهل أروى
أروى: مابتنزل معي
صادق:إلا بنزل معك بعد عيب اوصل لهنا ولا انزل اسلم
أول مادخلوا البيت لقوا فاضي
صادق: وينهم أنتي ما اتصلتي قبل لاتجين
أروى:لا
صادق: إنا لله الحين مخلتنا نقطع هالمشوار على ماكو شي كان اتصلتي الله يهديك
أروى: طيب لحظة ,, ليزا ليزا
تجي ليزا مسرعة: ماما أروى أنت فيه جي
أروى:ايه ,, البيت مافيه أحد وين أبوي و أمي
ليزا: بابا فيه أجي قبل شوي من الدوام وراحت فوق وماما مافيه ,,أروى انتي ليه فيه روح بيت مو حليوه
أروى بأبتسامة طيب سوي لي ثنين عصير برتقال لي ولزوجي
صادق: لالا مشكورة أنا ماابي شوي وبنمشي
أروى وهي متجهه عند الدرج :طيب أنا بروح أنادي أبوي

وركبت سلمت على أبوها ونزلت معه شوي وإلا بدخلت أمها وراحت ركض لها تحضنها
أروى وهي تبكي: يمه أفتقدتكم وافتقدت وجودي بالبيت
أم أروى: طيب طيب ليه تبكين صرتي مره عيب تصحين قدام زوجك وأبوك
مسحت دموعها وابتعدت عن حضن أمها إلا توقعت تلاقي عندها الحنان وتوجهها وتعطيها نصايح زي كل أم
صادق:هااا أروى مشينا
اروى: ماجلست كفاية مع أمي
م أروى: إذا بتجلسين عشاني لاتعبين حالك تراني مواعدة جارتنا أم محمد بنطلع

بالسيارة أروى كانت تقاوم الدموع إلا بعينها وصادق حس هالشيء من نبرة صوتها
صادق: فيك شي؟؟
أروى: أبي أروح بيت عمتي
صادق: مو وقته الشباب بيجوني
أروى: طيب أنت وصلني وروح وبعدين أرجع
صادق: مايصير يمكن أحد يجيك
اروى:إذا مانزلتني بنزل هنا
واستسلم صادق لكلامها ووصلها مكان ماتبي

بالليل بعد مارجعت أروى من بيت عمتها كانت جالسة بالقسم الخاص فيها لوحدها حتى حووور ماجات لها
أروى: هذي حاله بالله جالسه لوحدي كأني قطوة وهالزوج المحترم من وصلنا ماجلس معي
ومسكت التلفون واتصلت على صادق كذا مره ومارد عليها وبالنهاية قررت تروح لحورر
حور: أول ماشافتها :خير شعندك مشرفتني
أروى: أحس بملل فضيع واتصل على أخوك مايرد
حور:عااادي أخوي تلاقينه سهران مع اصحابه ومايرجع الحين
أروى:طيب بس المفروض يغير لول ماعنده أحد الحين وراه زوجه
حور: والله هذا هو عندك إذا جى قولي له ,, جلسي جلسي مالك غيري
أروى: شتشاهدين
حور: فلم هندي جنااان
أروى: من صجك أنتي
حور: ايه والله جلسي معاي أسبوع وأخليك مدمنة أفلام هندية
أروى: لا الله لايبلانا
وجلست مع حوور إلا كانت مرة مندمجة بالفلم
حور: تعالي أنتي ايش بتدرسين بعد مانقبلتي بالفيصل
أروى: ما أدري محتارة مو عارفة ايش وخايفة أخوك يعند
حور:حتى لو عاند له شهر شهرين نص ترم تالي بتقنعيه أكيد
أروى:الله يعين

وعلى نهاية الفلم وكان كل من حور وأروى مندمجين ودخل عليهم صادق إلا توه جاااي وراح وجلس عند حور وكفخها على راسها
حور إلا ماكانت منتبهه لصادق:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا
أروى ونقزت من مكانها :بسم الله الرحمن الرحيم
صادق:هييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييي سكتوا هذا أنا وجع
حور: وجع يوجعك شلون تدخل بدون ماتدق الباب
صادق:اقول قلبي وجهك قال أدق الباب قال ,, ماخذه زوجتي ولها عين تتكلم
حور: والله زوجتك اهي جات لي برجليها ماحد غصبها

ومرت الأيام على صادق وأروى صادق تغير بالتعامل مع أروى من رجعوا ما ايطاليا صار من الدوام للبيت للسهر مع أصحابة ووقته لأروى قليل جداً

وفي يوم من الأيام كان صادق يسبح بالحمام واروى تجهزل له الغداء بالغرفة لأن مايبي ينزل جاي تعبان من الدوام وإلا برنة جوالة راحت أروى تطالع من المتصل
وانصفعت على وجهها لمى لقت مرام يتصل بك

الجزء التاسع


وقفت بحيرة يارب من تكون من تكون جاها صوت من داخل قلبها يقول لها ردي عليها وشوفي من اقطعي الشك إلا بقلبك باليقين وقررت ترد عليها
أروى بصوت خايف من المواجهه إلا ممكن تدمر حياتها: نعم
مرام: عفوأ من معي
أروى:أنتي متصلة وأنا الا اسأل أنتي من
مرام:هذا مو رقم الدكتور صادق
أروى:ايه انت من؟
مرام: أنتي اكيد زوجته صح
أروى:صح
مرام: معك الدكتورة مرام,,ممكن اكلم صادق
أروى في نفسها ايش هالجراءة إلا عندها عيني عينك تطلب زوجي مني: لا اهو مشغول الحين
مرام:ضروري خليه يكلمني الحين
أروى: طيب شسوي لك اهو يسبح الحين
مرام:اوكي لمى يخلص لازم يتصل لي ضروري

جلست أروى تفكر باتصال مرام وطريقتها بالكلام إلا مره ماعجبتها ووقتها طلع صادق
صادق: غذاي جاهز
أروى:....................
صادق:هييييييييييييي نحن هنا وين وصلتي
أروى: هاااااااااااا
صادق: صار لي اكلمك وين وصلتي
أروى: ولامكان ,, كمل لبس ويالله تعال تغدى
على الغداء اروى كانت كل شوي تسرح
صادق:لالا أنا حالك مو عاجبني اليوم فيك شي؟
أروى بعد تفكير طويل: مرام اتصلت لك وتقول لك كلمها تبيك
صادق:طيب توك تقولي
أروى: شتبغى منك وليه تتصل عليك
صادق: أنا معك هنا وإلا معها لمى اتصل بعرف
أروى : ومتى بتتصل
صادق: أروى واااجد عاطيه للموضوع أهمية فيه شي أنا ماأعرفه
اروى: لا بس ماعجبتني طريقتها بالكلام

باليوم الثاني كانت اروى جالسة تحت مع عمتها أم صادق وحور
حور:افففففففففففففففففففف� �ففففف يالملل
أم صادق: أذيتنينا انتي ملل وملل
حور: والله وأنا صادقه كل يوم نفس الروتين مجابلتك وجالسة أو تلفزيون نبي نغير جو
أم صادق: أنتي عقلي صيري زي أروى رزينة لاتقول ملل ولا شي
أروى:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
حور: من يقول أصلاً أرووووه متمللة بس تسكت ماتعبر عن إلا بداخلها ,, شوفي زوجك خل يرأف بحالنا ويطلعنا
أروى: ابشرك من طلع قال لي لاتنتظريني بتأخر
حور:ياربِ
أروى:تبين تطلعين
حور:أكييييييييييييييييييي� �يييييييييييد وإلا ماشفتيني من صبح وأنا حنه على الطلعة
أروى: نروح بيت عمتي عند مريم ومن نتسلى شوي
حور: بهمس تكفين قنعي أمي بتقولي عليك ماحد عزمك
وبعد جدال مع أم صادق رضت تخلي حور تروح مع أروى
حور:يسسسسسسسسسسسسسس يحي العدل مع أنها مو الطلعة إلا اتمناها بس يالله أسمها طلعة
أروى وهي واقفة : يالله قومي جهزي
حور: ربع ساعة واكون عندك
وتحس أروى بدوخة وتجلس مكانها
أم صادق: اسم الله عليك أروى شفيك
اروى: دوخة خفيفة
حور:خخخخخخخخخخخ مايبيله كلام حامل
وتعطيها أمها ديك النظرة : خلاص يابنتي مافيك على الروحة ومعك هالخبلة دي
أروى: لا أنا مافيني إلا العافية
وقامت راحت مع حور عند منى ومريم

مريم: حياالله من جانى تو مانور البيت
حور: بوجودي طبعاً
منى: لاتصدقين مريم تحب تجامل الناس
أروى: اشوفكم نسيتوني
منى: ماعاش من ينساك
حور: انتبهوا لها ترى في بطنها بيبي
مريم: والله
أروى: ماعليك منها كلها دورة بسيطة
مريم: الله يكتب لك إن شاء الله
وجلسوا مندمجين بالهدرة ويضحكون على خبال حور ومراة على خبال منى وشوي إلا ينفتح الباب
ماجد: بنت الخال هنا ولاتقولوا لي أجي اسلم عليها
وحل الصمت على ماجد لمى شاف أن فيه احد مع خواته وبنت خاله وطلع بسرعة ولحقته مريم
مريم: خير ماجد بغيت شي
ماجد:آسف ماكنت أعرف أن عندكم صاحبتكم
مريم:هذي حماة أروى
ماجد:المهم أنا رايح

بعد مرور عدة ايام على هالأحداث أروى ظلت على حالها ماتشوف صادق بكثرة كل بالدوام وإذا فرغ راح يسهر مع أصحابه وجاتها هالدوخات مرات بسيطة وعلاقتها مع أمها مازالت رديئة ومن كثر ماتروح وماتلاقيها موجودة صارت زيارتها لها قليلة أما حور فهي الشخص إلا عاطي بعض التغير لحياة أروى دائماًتطلعها من الحزن إلا هي فيه ومريم ومنى يزوروها وماجد يفكر بهالبنت إلا الصدفة جمعتها معاه مرتين وتركت هالسلسال معه قربت الدراسة وكل إلا تخرج عرف مصيرة إلا أروى إلا لين الحين مو قادرة تقدم بمحل والسبة عناد صادق

أروى جالسة بقسمها الخاص وحيدة وحيدة ومتمللة مو عارفة ايش تسوي جالسة تفكر بحياتها مع صادق من أول مانخطبوا لين تزوجوا وجمعهم بيت واحد تفكر كيف كانت معاملته لها حلوه بشهر العسل صار لهم 3 أشهر من تزوجوا وماتحس بسعادة كل عروس جديدة السعادة حست فيها معاه بس في ايطاليا كانت ماساكة كتاب تتصفحة كتاب تح تقراءه من قبل لاتتزوج وفجاءة طاحت منه ورقة صغيرة
نزلت أروى تلتقط هالورقة الصغيرة إلا طاحت منها ولقت فيها ايميل صادق إلا كتبته لها حور لمى زارتها ايام الخطوبة وجلست تسترجع بعض الذكريات واتخذت قرار يمكن النت يقدر يقربها من صادق وفتحت لاب توبها وعلى طول سوت اضافة وجلست تنتظره وتنتظره لكن ماشبك
افففففففففففففففففففففففف فف ياربِ متى يشبك حور قالت أنه يشبك حتى لو ماكان واااجد بس يشبك ا1ن الأذان وقامت تصلي ولارجعت الإ صادق مسجل دخول ياااااااي واخيراً ماني مصدقة

رحماك يارب: السلام عليكم
D.sadig: وعليكم السلام,, من معي؟
أروى ارتبكت ماعرفت شتقول له تقول له أنا أروى أو شلون
رحماك يارب: سمر
D.sadig:والنعم,, اقدر اخدمك بشي
رحماك يارب:بس ابي نتعرف
D.sadig:لو سمحتي أختي إذا كنتي فاضية انا مشغول ماعندي وقت لك ,,أي استشارة طبية أنا حاضر لكن تعارف ولعبب اسمحي لي
وحط بلوك وديليت أروى رغم أن حط لها بلوك وديليت كانت سعيدة مرة ان صادق وفي لها

لمى رجع صادق من المستشفى لقى أمه بوجهه وسلم عليها
أم صادق: قواك الله
صادق:الله يقويك
أم صادق: اركب بدل وانزل حق تتغدى
صادق وهو يرفع حاجب: ليه أروى مو طابخة
ام صادق: لا مو طابخة ياولدي أنت ليه ماتهتم لزوجتك شوف كيف صايره
صادق: أروى شاكية لك
أم صادق: اروى تشكي تحلم أنت البنت ماتتكلم ولاتقول شي بس أنت لازم تعطيها من وقتك انا ملاحظه عليها ماتاكل زين وكذا مرة جاتها دورة ولمى اسألها تقول ماكوا شي
صادق: خير إن شاء الله باشوف ,,إلا حور وين مالها حس
أم صادق: طالعة مع صاحبتها

وركب صادق فوق عند أروى بالغرفة إلا كانت ظلام غير الضوء البسيط إلا دخل من الستار وكانت الغرفة باردة مره وأروى متخبية تحت بطانيتها
صادق: أروى أروى
اروى بحركة خفيفة: هممممممم
صادق: قومي
أروى: ما أبي ابي أنام
صادق: فيك شي؟؟
أروى: لا بس أبي أنام
ودخل الحمام (أكرمكم الله عشان يغسل ويبدل) ولمى طلع لقاه طاحيه
صادق: شفيكِ ؟
أروى: ولاشي
صادق: وايش سالفة الدوخة
أروى مستغربة أنه عرف: عمتي قالت لك؟
هز راسة بمعنى ايه
أروى:دوخه عاديه مال قل أكل
صادق وهو يطلع اغراضه:طيب خليني افحصك
أروى: ما أبي
صادق: مو بكيفك لو رفضتي الحين بكره باخذك معي للمستشفى
أروى: ماابي مو غصب الروحة
صادق بعناد: إلا غصب أنا زوجك ومن حقي اتطمن على صحتك
أروى لمى شافت عناده وأن غصب بكره بياخذها معاه : طيب أجل افحصني الحين وماله داعي أروح بكره
صادق بابتسامة: كذا أنتي تمام تسمعي كلام زوجك
وفحصها أخذ عليها حراره وضغط
صادق: حرارتك اوكي بس ضغطك نازل شوي بكره لازم اخذك ابيك تاخذين تحاليل
أروى مفزوعه: ليه
صادق: شو ليه عشان نتطمن أن كل شي اوكي عندك
أروى: زين
صادق: طيب نزلي عشان نتغدى
أروى: مالي نفس بانام
صادق: يعني كلام أمي صحيح
أروى: ايش قالت عمتي
صادق:أن أكلك مو عدل
وماعطته وجه ولاردة عليه واتجه للباب طالع
أروى وهي تتذكر شي ناسيته: صادق بكرة بطلع
صادق: على وين ؟
أروى: البحرين مع الأهل
صادق: اوكي بس قبل لاتروحين تسوين تحاليل مافيه روحه لمكان
اروى باستسلام: زين

باليوم الثاني كانت أروى صاحية من بدري عشان تروح مع صادق للمستشفى عشان تخلص بدري وتروح للبحرين
أول ماجهز صادق شافها وجلس يطالعها باستغراب: ماشاء الله جاهزه بدري
أروى: شسوي بعد عشان يمداني اخلص وأروح

بالمستشفى دخلت أروى للمختبر عشان تأخذ التحاليل وأشرفت على علاجها الدكتورة إلا قالت لها أن نتيجة التحاليل تطلع بكرة وخلصت أمورها واتجهت للغرفة صادق عشان يوصلها ولمى وصلت لقته مع وحدة
أروى: السلام عليكم
صادق والبنت: وعليكم السلام
البنت: هذي أروى؟
أروى وهي رافعة حاجب: ايه أنا أروى مين حضرتك
البنت: معقولة ماعرفتيني المفروض حتى لو ماتعرفين شكلي اول ماتشوفيني هنا تعرفيني ,, أنا الدكتورة مرام
أروى بتفكير متعمد: كأني سامعة اسمك من قبل
مرام: ايه اتصلت مرة ورديتي علي
صادق:هاا أروى شقالت الدكتورة؟
أروى: بكرة اراجعها
صادق: طيب يالله لانتأخر
مرام: طيب مو تتأخر عشان اذا جاي المريض ابيك تكون موجود عشان باحوله عليك
صادق: إن شاء الله

أروى: هذي الدكتورة مي عاجبتني
صادق: ويعني؟
أروى: بس اقول وإلا التعبير عن الراي ممنوع بعد
صادق: لالا اخذي راحتك

الجزء العاشر

منى: أروووووووووووووووه يالله أنتي جاهزة طلعي جوازك وتصريحك ويالله طلعي أحنى عند الباب
وطلعت لهم أروى
منى: مابغيتي كان نمتي أحسن لك
اروى: اقول عااد انطمي إلا يسوق السيارة ساكت وانتي تتكلمي ماخليتيني حتى اسلم ,, السلام عليكم
مريم وماجد ومنى: وعليكم السلام
اروى: وين بنروح بالبحرين أبي طلعه محترمه أغير فيها جو بالقوة
منى: أنا مو شغلي السينما بدخلها يعني بدخله بيعرضون فلم هندي الكل يمدحه حصل على الأوسكار
مريم: الحمدلله والشكر سكنهم مساكنهم يارب
ماجد: وإلا يقولك سينما مافيه وإذا مو عاجبك رجعتك البيت الحين
أروى: لا ماجد مالك بها أنا ابي أروح
مريم: صحيح مايصير تخرب روحتنا على شانها
منى: تكفى ياخوي بعطيك إلا تبغى بس دخلني السينما

ووصلوا البحرين وجلسوا يتمشون من سوق لمنتزهات وآخر شي استغروا بالسيف
أروى تستشير مريم: نفسي اشتري شي لـ صادق
مريم:شنو يحب اهو؟
منى:ليه تشترين له شالمناسبة
أروى: كذا من غير مناسة زوجة وتبي تهدي زوجها فيها شي ذي
منى:بل بل عليك أكلتيني بقشوري
مريم: تستاهلين وياريت تتعضين
منى: طيب اخذي له عطر
اروى: فكرة بس أبيها حلوة
جلست اروى تدور على عكر وأخر شي قررت تأخذ له
dior homme

منى: خلاص بسكم ماشبعتوا دواره ولف الحين دوري خلونا نشوف الفلم
مريم: تراك صجيتي راسنا فلم وفلم
منى: والله الكل يمدحه يقولوا مره حلوا خلونا نشوفه
اروى: كان قلتي نجيب لك حور تشاهد معك تراه عاشقة افلام هندية
منى: أروى حبيبتي أنتي خلينا ندخل
أروى: طيب وماجد شنقول له
منى: ماجد إذا شافنا كلنا دخلنا بيرضى مابيمانع
أروى: اوكي خل ندخل معاها
مريم بعد حنه من منى إلا تدري مابتخليهم بحالهم ولو رفضت الليلة مابتنام من حنها بعد وافقت

وطول ماهم يشاهدوا الفلم كانوا يمسحون دموعهم وبعد ماطلعوا
أروى وهي تمسح دموعها: يارب فلم حزين مره
مريم:فشلتونا أنتي وياها ماتسكتون إلا يشوفكم يقولون عندكم عزاء
منى: مالك شغل أنتي اسكتي أنتي مو وجهك وجه أفلام
مريم:توبة ادخل معاكم فلم



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-07-16 الساعة 11:12 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:57 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وفي الطريق للشرقية كانت السيارة مليئة بالضحكات والفرحة
منى: ياااااااااي ريتكم مارجعتونا
اروى: أي والله وناسة نفسي تنعاد هالروحة
مريم: مع زوجك إن شاء الله
ماجد: ولايهك متى مابغيتي تطلعي أنا بالخدمة
منى:أشوف حق ناس وناس
ماجد: سكتي أنتي سكتي
إلا برنة مو بايل أروى
منى: ردي س ردي الحبيب اتصل لك
أروى وهي ترد على الجوال: مرحبا
صادق وهو مروق: مرحبتين
أروى بأبتسامة: قواك الله
صادق: الله يقويك,, طولتي قلنا لك روحي بس مو نامي هناك
اروى باستغراب من اتصال صادق وكلامه لها إلا ماله بالعادة:نص ساعة بالكثير وأنا عندك
صادق : طيب ماتتصريها عشاني وتخليها خمس دقايق
أروى: كيف يعني أجيك طيران
صادق: ياريت ,, انتظرك على نار.. بااااايوو

منى:الله الله العاشق الولهان مو قادر يصبر
أروى حمرت خدودها ونزلت راسها
مريم: بس عااااد أحرجتي البنت

أول ماوقفت السيارة عند بيت أروى كان صادق بانتظارها عن الباب وكانت نظرته لها نظرات شوق لكن انطفت هالنظرات لمى لقاها نازلة من سيارة ماجد
ماجد:هلا بالنسيب
صادق بمجاملة: هلا تفضل حياك
ماجد:لالالا مشكور مره ثانية إن شاء الله
صادق: ليه مره ثانية الحين توصل عند الباب وماتدخل مايصير
ماجد: لا والله تعبان تعرف جاي من مشوار البحرين وتعبان مره أبي أرتاح
صادق وهو يرفع حاجب:الله يعطيك العافية
أما أروى دخلت للبيت ماحبت توقف بالشارع وماجد وصادق يتكلمون
حور: من طول الغيبات جاااب الغنايم ايش جبتي لي معاك
أروى: جبت لك حلوى بحرينية تبغين
حور:نعم نعم نعم الحين أنا أصوم أصوم وأفطر على بصلة انتظرك وآخر شي حلوى
أروى: راح عليك دخلنا السينما وشفت فلم هندي حركاااات يعجبك
حور: مالت عليك الحين تروحين ولاتاخذيني
أروى: السعادة يارب تميل عليه ,, مره ثانية إن شاء الله أخذك
حور: أكييييييييد مرة ثانية مو بكيفك غصب عنك اروح
صادق: شرفتينا يالله قدامي على فوق
حور: احم احم أروووه شمسويه لأخوي صار له مدة ينتظرك
أروى وهي تمشي بتجاه صادق إلا كان واقف عند الدرج:كل خير ماسويت إلا كل خير

بالقسم: أنتي بأي حق تروحين البحرين مع ماجد ولد عمتك ولاتقولين لي
اروى بأستغراب:ماقلت لك صادق شفيك مصخن أنا قايلة لك باروح البحرين وقلت روحي
صادق: قلتين لي صح بس قلتي بتروحي مع أهلك
أروى: وهذولي أهلي
صادق: لاتراددين: أهلك أمك وأبوك
أروى بدت تفقد أعصابها: بس بيت عمتي أهلي عشت معاهم طفولتي وحتى لمى كبرت أنا كنت عندهم وماجد هذا مثل أخوي
صادق: يكون بعلمك مرة ثانية طلعة معاهم مافيه
أروى : شو مافية أي أحساس إلا عند ك أنت كل بالدوام أو طالع وإذا طلعت جيت تطلع رجولتك علي
صادق: والله هذا شي راجع لي اطلع اقعد
أروى سكتت عنه وماردت عليه
صادق: أشوفك سكتي مارديتي
أروى بنص عين: ماأبي أرد على شخص أناني
وبدلت ملابسها وتمددت عشان تنام ولاأهتمت لصادق إلا كان ينتظرها بشوق ولمى شافها مع ماجد شب نار الغيرة
صادق وهو يشيل البطانية من عليها وهو معصب مرة: بتنامين بتنامين من غير لاتعتذرين
اروى وهي تقوم: اللهم طولك ياروح اعتذر على شو أنا مستأذنة منك مو ذنبي إذا كان استيعابك بطىء ,,اسمعني زين ياصادق إذا كنت هاوي مشاكل فأنا بالمرة مالي نفس غير كذا لاتنسى بنام عشان بكرة عندي موعد
صادق:ايه صح ذكرتيني موعدك الساعة 10 شوفي لك حد يوديك بس مو ماجد هاا
أروى بأبتسامة: مادريت إنك تغار لهدرجة
صادق أول ماسمع هالكلام تركها وطلع من الغرفة

في المستشفى اليوم الثاني كانت اروى جالسة عند الدكتورة لوحدها طبعاً جات مع السواق لأن صحت مالقت صادق
الدكتورة: أنتي عندك ايه بالضبط
أروى: أنا الحمدلله بخير بس أحياناً تجيني دورة سيطة
الدكتورة: وماحد ش الك الدورة دي سببها ايه زوجك مثلاً مالك حاجة؟
أروى: لالا بس البعض يقولي حمل وأنا مااحس أبداً إني حامل
الدكتورة: فعلاً أنتي منتيش حامل وأنا عملت لك فحص حمل
اروى: طيب دكتورة شالنتيجة
الدكتورة: أنتي لازم تتقبلي النتيجة مهما كانت
أروى: الحمدلله على كل حال
الدكتورة: أنتي عندك فقر دم نتيجة لسوء التغذية وبالنسبة لموضوع الحمل التحاليل اظهرت إنك بتعاني من صعوبة بالحمل ولو حملتي ممكن يكون خطر على حياتك
أروى بصدمة: يعني كيف يادكتورة ممكن توضحي لي؟
الدكتورة: يعني في الوقت الحالي مش ممكن تحملي لكن مع تقدم العلاج ومتابعتك ممكن بس ممكن يكون الحمل خطر عليك وذا كله من عند ربنا
أروى ودموعها بعينها: ونعم بالله

طلعت أروى من عند الدكتورة والدنيا تدور فيها مي عارفة شتقول لصادق أنها أحتمال ماتقدر تجيب له أطفال صعبة صعبة عليها تقول له هالكلام وجلست على كراسي الأنتظار تفكر لفترة وبعد ماتمكن منها التعب قررت تروح لصادق الحين عندة بريك وراحت له للغرفة الخاصة فيه مالقته وقالت لها الممرضة إنه بالكفتيريا

أروى والدموع تحت الغطاء حقها: صادق ممكن توصلني البيت
صادق وهو يرفع حاجب ونسى تماماً موعد أروى: أروى شجايبك هنا
أروى: صادق ودني البيت بعد اقولك كل شي ماابي اتكلم الحين
صادق ومستغرب من حالتها قام ومسكها من يدها: طيب تعالي معاي الغرفة
أروى: ماابي ابي أروح البيت
صادق: طيب اوديك البيت فوق ظهري تعالي معاي باخذ محفظتي ومفتاح السيارة
ومشت معاه أروى مستسلمة وهم بالطريق التقوا بالدكتورة مرام
مرام: اهلاً دكتور كنت رايحة الكفتيريا عشان اجلس معك اشوفك قمت
صادق وهو يناظرها باستغراب على كلامها: أنا مشغول
ومسك اروى من ايدها وسحبها عشان تمشي وراه
مرام: صادق عندك مواعيد بعد الظهر
صادق وهو يمشي وماعبرها: راح القي كل شي خل يحولون المرضى

طول الطريق كانت أروى ساكتة ماتبي تنطق بأي شي صادق إلا كان يسوق السيارة مستغرب من الحالة إلا هي فيه اول مرة يشوفها بهذي الحالة
أروى: ممكن توديني البحر
صادق : البحر الحين!!
أروى بحزم: ممكن أو لا
صادق:ايه ممكن بس ممكن تقولي لي ايش فيك
سكتت أروى عنه ودارت بوجهها لنافذة السيارة

وقفت سيارة صادق عند كورنيش الخبر ونزل صادق من السيارة واتجه لباب أروى
صادق وهو يفتح الباب: هذا أحنى بالبحر تفضلي نزلي
أروى: مابي انزل
صادق : الحين مجيبتني وأخر شي ماتبين تنزلين
أروى: ابي اطالع البحر من بعيد بس
صادق: طيب ممكن تقولي لي شفيك ليه هالدموع
اروى نزلت راسها: أي دموع مافيه دموع اصلاً
صادق: أروى أنتي متغطية صحيح بس بعد يبين أنك تصيحي الغطاء حقك لزق بوجك من كثر لدموع غير كذا صوتك وطريقة تعاملك
أروى: متضايقة
صادق: طيب وأنا مالي حق أعرف ليه متضايقة
سكتت أروى وماعطت صادق أي رد
صادق بطولة باال : طيب شتحبين تاكلين
أروى:.....................
استسلم صادق لحركات اروى إلا مو راضية تقوله شفيها وجلس بالسيارة
أروى: ممكن نرجع البيت
صادق: ممكن ليه لا
وحرك صادق السيارة

وصل صادق البيت وسند اروى من كتفها لأنها كانت مرة منهارة وطبعاً لأنها مو قادرة تحمل نفسها ماعاندت أول مادخلوا لقوا أم صادق جالسة بالصالة إلا قامت مفزوعة أول ماشافات شكل أروى
أم صادق: شفيها أروى؟؟
اشر صادق لأمة أنه بعدين بيقول لها فسكتت عنه
صعد ها فوق ومددها على السرير وجلس يقراء عليها قرآن لين هدت ونامت من غير لا يعرف شنو فيها

الجزء الحادي عشر

جلس بو حدة يفكر بالحالة إلا فيها زوجته إلا نقلبت 180 درجة صحيح ماصار لهم فترة طويلة من تزوجوا بس الفترة إلا جلس فيها معاها تخليه يستنتج إن فيها شي مو هين يمكن يكون مقصر بتواجده معاها بس مو معناه غن مايعرف أي شي عن طباع زوجته كان صادق متمدد على الكنبة بالصالة عنده بالقسم والتفكير مخلية مو بأرض الواقع الشي إلا خلى حور تدق الباب كم مرة وبالأخير دخلت لمى مالقت رد
حور: هيييييييييييييي نحن هنا
صادق: بسم الله الرحمن الرحيم من وين دخلتي أنتي؟
حور: زي الناس من الباب بدخل يعني من وين
صادق وهو يناظرها: طي شلون تدخلين كذا ماتقولين أخوس متزوج ومعه زوجته عيب تدخلي كذا
حور: دقيت الباب مافتحتوا وبعدين امي قالت لي عن حالة أروى
سكت صادق لمى سمع أسم اروى ورجع يفكر
حور: شفيها طيب
صادق: حووور لاتزيديني هم صار لي ساعة أفكر ليه صارت كذا
حور: طيب ماجاوبت اهي
صادق:بالذمة ايش هالسؤال الغبي لو جاوبت بظل كذا حاير
حور:يعني اهي كانت عند الدكتورة ليه ماتتصل بالدكتورة أو تروح لها
صادق: وكأن لقى حبل النجاة صج أنا ليه مافكرت بهذي الفكرة
حورو وهي تبتسم :عاادي أحياناً لمى يكون الأنسان متضايق وعنده مشاكل يقفل عن الحل إلا أحياناً يكون قدامه واضح
صادق وهو يوقف: طيب أنا بابدل وباروح للدكتورة أنتبهي لأروى
حور: أروى بعيوني بس أنت لاتتأخر

طلع صادق من عند الدكتورة المشرفة على علاج أروى وأول ماطلع لقى بوجهه علي
علي:صادق اسمع يقولوا طلعت شرجعك
صادق وباين على وجهه ملامح الضيق والتعب
علي: صادق ممكن نجلس بالكفتيريا شوي
صادق: اسمح لي علي مااقدر
ولف بيمشي عنه إلا تطلع مرام بوجهه
صادق بنفسه اففففففففففففففف من وين طلعت لي هذي مو وقتها بالمرة
مرام: دكتور صادق ابيك بموضوع
صادق: مو فاضي عندي وقت
مرام: ماراح اخذ من وقتك كثير
تدخل علي عشان ينقذ الموقف: صادق تعال معي عشان المدير يبيك
وسحب علي صادق إلا جلس يطالع فيه باستغراب شسالفة المدير
وعند البوابة الكبيرة :مع الف سلامة
صادق: شسالفة المدير
علي: حجه عشان اخلصك منها لي كلام معاك بعدين
صادق وهو يترك علي: سلااااام

دخل صادق قسمه الخاص ولقى أمه مع حور عند أروى
صادق: السلام عليكم
حور+أم صادق: وعليكم السلام
صادق:شلونها الحين؟؟ صحت؟؟
حور:لا ماصحت من طلعت واهي نايمة
ام صادق: طمني ياولدي شقالت لك الدكتورة؟
وقال صادق لأمه عن كل شي
أم صادق: إنالله طيب ياولدي خلك معها زوجتك محتاجه لك هالفترة
صادق: أكيد يمه بضل معها
أم صادق وهي واقفة:لاتحاتي ياولدي العلاج تطور وإن شاء الله مابيصير لكم الاكل خير
صادق: ونعم بالله
ام صادق: يالله حور قومي أخوك تعبان ومحتاج يرتاح
قامت حور ورى أمها من دون أي نقاش

حاول صادق ينام من بعد أحداث اليوم إلا تعبته والخبر السىء إلا سمعه وخلال فترة مو طويلة صحت أروى من النوم
جلست اروى تناظره بنظرات ماعرف يفسرها يحس أنها تبغى تتكلم بس مو عارفة تقول أي شي

أروى: صادق أنا
قام صادق تقرب منها عشان يحسسها بقربه منه
أروى:أنا.............
صادق وهو يحط صبعه على فمها عشان لاتتكلم:اششششششششش لاتقولي شي
أروى كانت تناظره بعين دامعه تقول فيها ألف كلمة وكلمة
فهم عليها صادق أن تبغى تعرف ليه ماتتكلم:أروى لاتقولي شي لأني أعرف كل شي أبغاك ترتاحي,, ترتاحي وبس
أروى بعدت يده ومسكتها: صادق أنا تعبانه وأبي أرتاح
صادق وهو يرجعها للسرير : طيب تعالي ارتاحي
أروى وهي تسحب نفسها منه:لا أتركني أنا ماابغى أنام
صادق: طيب شتبين قولي لي
أروى: ابي اروح بيت أهلي أنت بالأول والأخير بتتزوج علي فليه اطول عليك الطريق أريحك وأفتك
صادق يناظرها بنظرات مستعجبة:وليه اتزوج عليك
اروى:أنا ماراح أجيب لك عيال تفهم ولو جبت لك ممكن أموت
صادق:شفتين قلتيها بنفسك ممكن تموتي يعني مو أكيد كل شي بيد الله
أروى وبدت تقتنع بكلامه: طيب والحل
صادق: تتكلين على الله وتبتدين علاج مع الدكتورة ولو أحتجتين سفر أنا ماراح أقصر عنك بشي
أروى وهي ترفع راسها وتحط عينها بعينه: راح تظل معاي لين أكمل علاج
صادق وهو يقربها ن حضنه: مو بس لين تكملن علاج على طول
اروى كانت الدموع هي ردها الوحيد
صادق وهو يحاول يغير الجو الحزين إلا هم فيه: أروى بسك صياح ورحميني معدتي جوعانه
أروى وهي تقوم من حضنه وتطالع فيه:آسفه خربت عليك يومك
صادق وهو يبتسم: ولو احنى حاضرين للغالين
أروى وفرحانه بكلمته للغالين أول مره يقولها لها:طيب تبغى غداك أجيبه هنا لو بتنزل
صادق وهو يوقف: ولو شايفتني بلاذوق أخليك تجيبين لي الغداء اليوم الدور علي أنا بجيب لك الغداء لهنا بس أنتي جهزي المكان
أروى وهي تبتسم له : من عيوني

مرت الأيام على صادق وأروى هاديه أروى بدت تتعالج وكل ماتحي باليأس صادق يشجعها إلا تغير تعامله معه 180 درجة يمكن هالحدث قربه منها مره وخلاه يحس بالمسؤولية تجاهها أكثر وأكثر
أروى وهم جالسين يشاهدون تلفزيون: صادق متملله أبي اطلع
صادق:وين تبين تطلعين؟
أروى: عااادي أي مكان
ورن جوال صادق وبان الأرتباك عليه لكنه مارد
أروى تناظره مستغربه:ليه ماترد على جوالك من متصل؟؟
صادق:الدكتورة
أروى بضيق:ملاحظة أنها تتصل عليك كثير
صادق: حتى أنا ملاحظ هالشي
أروى: طيب وليه تتصل وايش تبغى أصلاً
صادق: بصراحة بصراحة تبين الصراحة لو الكذب أكيد الصراحة صح
أروى:صح
صادق: تتصل تسأل عن حالات بعض المرضى إلا مثلاً أنا مشرف عليهم ويجون وأنا مو موجود وتشرف عليهم بس بصراحة أحسها حجة عشان تتصل
أروى ومي فاهمة عليه: يعني شلون؟
صادق: يعني أحسها تتصل بس عشان تبي تتصل والسؤال حجه
أروى: وليه أصلاً تبي تتصل؟
صادق: ماأدري والله لمى أدري بقولك,, بس أنتي ليه تسألين تغارين؟؟
أروى وتحاول تغير الموضوع: وليه أغار اصلاً
صادق: شو ليه تغارين مو زوجك أنا وإلا غلطان
أروى: ايه اغار عندك مانع ,, صح نسيت لاقولك معزومين على الغداء بكره في بيت عمتي
صادق: بكره يمكن مشغول
أروى: ناوي تفشلني
صادق: زين زين صار بافضي حالي

باليوم الثاني كانت أروى تتجهز عشان تروح وصادق عاجلنها
صادق: افففففففففف للحين ماخلصتين أنا ماادري أنتون ليه تجلسون عند المرايه ساعة
اروى:شسوي بعد أنت لو تترك عنك هالدرة بخلص
صادق:ايه صدقت المهم أنا باروح السيارة ولحقيني مو تطولين
أروى: إن شاء الله
طلع صادق من جهة وجات حور
حور:هااا مرت أخوي ماخلصتي
أروى: إلا عنده ناس زيكم يخلص توني مصرفة أخوك تجيني أنتي
حور: لكن أرويك أن ماعلمته
أروى: روحي علميه أكو بالسيارة ينتظر
وراحت حور لصادق السيارة
صادق: بسم الله الرحمن ,, خير شعندك
حور:ايش عندي يعني باروح معكم
صادق: فشلتينا أحد عازمك حق تجين؟
حور:اي والله أروى عازمتني وبنات عمتها عازميني
وركبت أروى: السلام عليكم
حوروصادق: وعليكم السلام
صادق: تعالي الحين صحيح عازمين هالمهبل حور
أروى:ايه عندك مانع
حور: شفت مالت عليك
أروى: بس عااد حدك هذا زوجي
صادق وهو شاق الوجه: وأخيراً جى بهذا البيت إلا يدافع عني
حور: ارويك أنتي مصيرك تجي لي الأخ مو فاضي لك على طول
صادق: مو شغلك يعني بتحسديني على هالمحامي إلا عندي

كانت العزيمة بسيطة فيها أروى وزوجها وحور إلا انعملت العزيمة على شانها مخصوص لأن أم ماجد تبي تشوفها بعد ماختارها ماجد للزواج

أم ماجد: تو مانور البيت يابنتي والله لك وحشة
أروى: شسوي عمتي تزوجت وكبرت المسؤولية
أم ماجد: هذا وتوك بأول الزواج بكرة لمى تجيبين لك عيال شراح تسوين
ضربت أم ماجد على الوتر الحساس لأروى وهي ماكنت تدري عن شي
أروى وتحاول تكون طبيعية وماتبين لأحد: بختفي عنكم مرة وحده ماراح تشوفوني
سلمت أم ماجد على حور الاكانت مره طبيعيه : هلا خالتي شلونك
أم ماجد: بخير ربي يسلمك انتي كيفك؟
حور:بخير,,

بعد الغداء طلبت أم ماجد تتكلم مع أروى لوحدهم وتركت حور مع منى ومريم
منى: أموت وأعرف أمي شتبغى بأروى
حور:ههههههههههههههه موتي تالي شتستفيدين من الخبر
مريم وإلاكانت تدري بكل شي: ياخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش حارة عمرك ليه

أم ماجد: أروى حابة اتكلم معاك بموضوع بس مو عارفه كيف
أروى: بدي من وين ماتبغين عمووووه
أم ماجد: حور حماتك كيف تشوفينها؟
أروى باستغراب: كيف يعني كيف أشوفها حماتي
أم ماجد: لا يعني كيف أخلاقها وطباعها
اروى: صراحة بالبداية قلت مابتكيف معها لكنها مره حبوبه وحليوه
أم ماجد: طيب اهي محجوزه لأحد أو أي شي
أروى: لا مااعتقد ماسمعت من قبل بس ليه تسألين؟
ام ماجد: صراحة ماجد يبيها زوجه له
أروى باستغراب:ماجد!!
أم ماجد: ايه ماجد الظاهر دخلت مزاجه من كلام خواته عنها
أروى: صراحة حور ماتتعوض اتكلي على الله عمووه
أم ماجد: طيب يابنتي ممكن تكلمين زوجك ويشوف امه وأبوه وإذا ماعندهم مانع نجي نخطب رسمي
أروى: إن شاء الله عموووه تامرني أمر انتي

قريب المغرب طلعوا أروى وصادق وحور من بيت أم ماجد

أما ماجد الا حور دخلت قلبه من القائين إلا شاف حور فيهم للحظات بسيطة ومن كلام خواته عنها دخلت مزاجه وقرر يخطبها
ماجد وهو يكلم أمه:هاا يمه شصار
أم ماجد: كل خير ياولدي بس أنا ماعمري شفتك مستعجل كذا
ماجد: يعني شو خلاص وافقت
أم ماجد: شو وافقت لعبة هي انتظر يكلموا أخوها وأهلها وياخذوا رايها تالي نخطبها رسمي
ماجد: بللل كل هذا
أم ماجد : ايه ياولدي شايف الموضوع لعبة هذا زواج


أما بالقسم الخاص بأروى وصادق
أروى: صادق أبيك بموضوع
صادق: خير تفضلي قولي
اروى: أول شرايك بماجد ولد عمتي؟
صادق تضايق من سيرته: لازم اقول؟
أروى: بالذمة يعني بسألك سؤال عشان تسألني لازم أجاوب مابسأل إلا أني ابي الجواب
صادق: صراحة أهو رجال والنعم فيه,, بس تعالي ليه تسألين بتخطبينه
أروى: ايه بخطبه لنفسي
صادق عصب: بلا كلام فاضي
أروى:أنت ليه من اتكلم عنه تتضايق
صادق: اغار زين ارتحتي
أروى وتبتسم على حركته: طيب عمتي كلمتني تبي تخطب ماجد لحور

الجزء الثاني عشر

أروى تبتسم على حركته: طيب عمتي كلمتني تبي تخطب حور لماجد
صادق وكأن انكب عليه كاي ماي بارد:هااااااااااااااا
أروى:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شو هاااا
صادق بتفاجأ:عيدي الاقلتيه تخطب من لمن؟
أروى:حور لماجد فيها شي ذي؟
صادق:لا ابد سلامتك مافيها شي
أروى: بس ماقلتي شرايك أحس حور وماجد مره لايقين على بعض راح يكونون ثنائي مره حلو
صادق يطالعه بنص عين: والله لين الحين ماتم شي
أروى تطالعه مستغربه: أدري ماتم شي بس مااعتقد أحد بيمانع ماجد رجال والنعم به وماراح تلقون افضل منه لحور
صادق: يمكن يكون كلامك هذا صحيح بس ماتدرين شمخبيه لنا الأيام
اروى: صراحة بديت اضيع في كلامك فيه شي أنا مااعرفه
صادق:ايه فيه
أروى: وممكن تقولي شنو لأني ماأحب أكون ضايعة
صادق:أروى اسمحي لي هذا الشي تقدرين تعرفيه من حور أو أمي لأن خاص بحور مو بي وعلى العموم إذا تبين اكلم أمي وأبوي ماعندي مانع
أروى: اوكي أنت كلمهم ونشوف شسالفة
صادق وهو يقوم : عن اذنك برتاح لي شوي عندي دوام المغرب

جلست أروى تفكر بكلام صادق ايش الشي إلا ممكن يخلي حور ترفض ماجد كزوج ممكن تكون محجوزه لأحد بس معقولة خلا تواجدي بالبيت ماسمعت شي من هالنوع يالله خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

على المغرب دخل صادق المستشفى وكان وقت الأستراحة ولقى مرام بطريقة
مرام وهي تبتسم: تدري أن المستشفى يظلم بغيابك
ابتسم لها صادق بمجامله: هذا من ذوقك
مرام: إذا تبغى أي مساعدة ترانا حاضرين
صادق وهو يمشي: أحب اقوم بواجبي بنفسي ,, عن اذنك

علي:هلا بالمعرس
صادق:ههههههههههههههههه معرس ياخي صار لي فوق 3 اشهر معرس وأنت للعين معرس
علي:أشوفك واقف مع الدكتورة مرام شعندك
صادق: أبد ولاشي تسلم علي
علي:صادق انتبه من مرام ملاحظ انها تتلصق فيك وإذا غبت دائيم تسأل عنك
صادق: وأنتوا إلا يسأل هالأيام كانه مسوي جريمه
علي:أنا قلت لك وأنت وكيفك حركاتها بالمره ماتعجبني
صادق:الله يعين,, بتمر الربع؟
علي: باروح البيت باريح شوي وبعدين يمكن امر
صادق:ياااااااااااي بصراحى أحسدك,, سلم لي عليهم
علي:الله يكفينا شر الحاسدين,, يالله سلاااام

نزلت أروى بالمطبخ تحت عند حور إلا كانت عافسة المطبخ عفسه
أروى:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه شتسوين ليه كل هالعفسه
حور: شسوي زهقت ماحد معي قلت نجرب نطبخ لنا شي
أروى: وايش تطبخين؟؟
حور: مسويه لك صينية مكرونة بالبشمل على الله تعجبكم إن شاء الله
أروى وهي تجلس على واحد من الكراسي: تحبين اساعدك بشي؟
حور:لالا لاتلمسين شي تالي تقولين أنتي طابخة هالحركات دي مي علي
أروى:ههههههههههههههه براحتك
وجلست ساكته تفكر بالشي الاممكن يخلي حور ترفض ماجد
حور: الا ماخذ عقلك
أروى تبتسم: تكلميني؟؟
حور تتلفت يمين وشمال: لالحظة تصدقين اكلم الطوفه يعني من غيري وغيرك هنا
أروى:هههههههههههههههههههه� � طيب شعندك
حور: بشو سرحتي؟؟
أروى:عاادي ولاشي
حور:علينا علينا هالحركات يالله خلصينا بشنو تفكرين؟
اروى: خليك مني وجاوبيني على هالسؤال
حور وجلست مقابلة أروى باهتمام: تفضلي سألي
أروى: حد تقدم لك من قبل؟
حور وماستوعبت للحين السؤال: شلون يعني حد تقدم لي مافهمت عليك ياليت تترجمين لي
أروى: سؤالي واضح مره أحد يعني فيه رجال طلبك من اهلك للزواج
حور ونزلت راسها :ايه كثير
أروى: وليه ماوافقتي ولاعلى واحد منهم
حور: أروى ياريت تسكرين الموضوع ولاعاد تفتحينه ثاني
سكتت أروى وجلست تفكر ليه ماحد راضي يعطيها جواب ليه على الأقل إذا البنت محجوزه لحد يقولون لها يخلونها ترد على ماجد ويشوف نصيبه

بعد العشاء كان الكل متواجد إلا صادق إلا لين الحين مارد من الدوام
ابو صادق: والله أول مره اكتشف أن بنتي خوش طباخه وراك ماتطبخين لنا كل يوم بدل جلستك إلا مامنها فايده
حور: كل يوم صعبه حمدوا ربكم أني طبخت لكم اليوم ,, إذا تبغى تأكل طبخ بيتي عندك أمي عند أروى بس أنا لا اسمح لي
أم صادق: والله لو راضيه لو تدخلين المطبخ مره بالأسبوع على الأقل تتعلمين لك شي عدل ,,, أروى يابنيتي وين رجلك؟
أروى: بالدوام على وصول الحين
وجلسوا يتكلمون لين دخل عليهم صادق
صادق: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
صادق: ماشاء الله على هالمه الحلوه صار لي زمن مادخلت عليكم وشفتكم مجتمعين
أم صادق:تعال تعال ياولدي فاتك العشاء اليوم حور طابخة
صادق:لااااااااااااااااااا� � والله من صج ليه ماقلتوا لي استأذن عشان الحق على العشاء
أروى وهي تبتسم:احط لك عشاء
صادق وهو يرد لها الأبتسامة:ياريت والله تسوين فيني خير بس بعد مااكلم ابوي وهو يوجه كلامه لأبوه يبه بغيتك بموضوع
أبو صادق: تفضل قول شعندك
صادق: يبه ماينفع هنا ياريت نروح المكتب هناك نتكلم براحتنا
وقف صادق وأبو صادق وكانت ام صادق تراقبهم لين دخلوا المكتب وصكوا الباب
أم صادق:اللهم اجعله خير
أما حور كانت تراقب أروى الا كانت تبتسم من دخل صادق وهي تهم لأروى:ارووووه شكلك تعرفي شسالفة قولي
أروى:أنا جالسة معك والا معهم شعرفني أنتي شفتي أخوك جاي من برى
حور:أجل ليه تبتسمين
اروى: عاادي لأني شفت زوجتي وارتحت
حور وهي تقلدها : شفت زوجي ,, من زين وجه زوجك حق تبتسمي قومي بس جهزي له عشاه
أروى وهي تقوم:وجه أحلى من القمر
ورمت عليه حور وحده ومن مخاد الكنبه
أم صادق:حوووور شفيك على مرت أخوك
حور: عااااااااادي ولاشي بس نضحك مع بعض

بالمكتب عند صادق وأبو صادق
ابو صادق: والله عائلة والنعم بها بس أختك هذي مايندرى عنها كل ترفض ,, أنت تعرف الولد شخصي؟
صادق:ايه شفته كم مره ماشفت عليه شي بس لازم نسأل أكثر بعد مانبي نطيح بالشي إلا طحنا فيه المرة الأولى الا صار لها كافي
أبو صادق: أنت اسأل عنه وعطني خبر بس ياريت تعجل بالموضوع
صادق:إن شاء الله يبه ,, بس اتمنى لو رفضت حور ماتضغطوا عليها
أبو صادق:يعني شلون نخلي البنت عندنا البنت افضل مكان لها بيت زوجها
صادق: بس هذا زواج مو لعبة لازم تكون راضية عن كل شي
أبو صادق: يصير خير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:58 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جات أروى من المطبخ وكان الكل موجود حتى صادق بعد ماانهى كلامه مع أبوه
أروى وهي تبتسم لزوجها: تحي احط لك غذاك هنا والا فوق
حور: هنا تحت فوق بعد ليه دلاعه والا دلاعه
صادق: وأنتي شحارك طلبت منك شي زوجتي وكيفنا مع بعض ,, وهو يناظر أروى : لابتغدى هنا بس ياريت تجين معاي مابي اكل بروحي
حور: والله حالة المرة متغذيه يعني غصب تغديها مرتين عشان تمتن
صادق: مو شغلك كيفي
أم صادق: خلي أخوك وزوجته براحتهم
حور:حتى التعبير عن الراي في هذا البيت ممنوع والله حالة كاني سكت

صادق جالس على طاولة الطعام وهو يناظر أروى: يعني بتمين واقفه تراقبيني جلسي
أروى جلست: كلمت أبوك بالموضوع؟
صادق:ايه كلمته ,قفلي الموضوع الحين ترى حور زي الذبانة تتنقل من مكان لمكان
أروى:هههههههههههههههههههه� �ههههههه زين
حور وهي متسنده على الباب: شعندكم تضحكون ضحكوني معاكم بدل ماني متمللة
صادق:شكنهم مساكنهم يارب أنتي من وين طلعتي
حور: زي الناس والعالم من الباب
صادق: طيب تنحنحي شي سوي حركة بيني أنك جايه رجال جالس مع زوجته يمكن بوضع مايبونك تشوفينهم فيه
حور: والله إذا عندكم حركات منيه مناك عندكم قسم كامل فوق روحوا له هنا مكان عاااام
اروى: صادق أبي اطل منك طلب وياريت ماتردني فيه
صادق وهو يوجه اهتمامه لها: تفضلي قولي
أروى: بعدين لمى نركب
حور: قوليها مره وحده روحي فكينا من وجهك عندي موضوع مابيك تسمعيه
اروى:هههههههههههههههههه لا والله مو القصد تفضلي حياك
حور: الظاهر مالي مكان هنا
أروى: ولو لك المكان كله وإذا ماشالك المكان تشيلك عيوني
صادق: ماعليك منها المكان ضيق ولايكفيك
حور:أنت اسكت لا مااخليك تاكل من طبخي
صادق:عندي زوجتي العزيزه تطبخ لي صح اروى
اروى:أكيييييييييييييييييي� �ييييييييييييد

بالليل بالقسم الخاص باأروى وصادق
صادق وهو متمدد على السرير: لمى كنى بغرفة الطعام قلتي عندك موضوع تبين تكلميني فيه شنو
أروى وكانت تمشط شعرها لمبلل:ايه صح ذكرتني ,,اممممممممممم صادق أنا ابي أدرس
صادق وهو يرف حاجب ويعتدل بالجلسه: وين ؟
أروى:أي مكان مليت من جلسة البيت ماعندي شغله حور تروح الجامعة وأمك مو دايم موجودة الصبح والكل مشغول بحاجة عداي ابغى على الأقل لو أخذ دورة بأي مكان مليت
صادق:طيب وشغل البيت
أروى:شغل البيت الا يسمعك يقول شغل البيت مايخلص لاعندي اطفال يشغلوني وطباخك ماياخذ وقتي وهم ترتيب الغرف
صادق وهو يفكر: طيب بفكر بالموضوع وبارد عليك
أروى: وكم ياخذ تفكيرك
صادق: ماادري والله على حسب يمكن اسبوع ويمكن يوم ,, طيب أنتي في بالك شي محدد؟
أروى: ماادري بس بما أنا أحنى بنص السنه مالي غير الدورات
صادق:خير إن شاء الله

بعد يومين اروى تكلم مريم :هااااا شصار على الموضوع
أروى:أي موضوع؟؟
مريم: أي موضوع يعني موضوع ماجد وحور
أروى:ماادري والله للحين مااشوف شي
مريم: كلمتي زوجك أنتي؟
اروى:ايه كلمته وكلم أبوه وللحين مااشوف أي رد
مريم: تحسين أنها بتوافق
أروى:صراحة ماادري ,, بس تعالي من الا رشح حور للخطبه
مريم:ماجد أختارها بنفسه
أروى باستغراب:وليه يعني شمعنى
مريم:وأنا شعرفني كاهو ولد عمتك عندك كلميه وسأليه شمعني أنا ماادري عنه
صادق وهو يحط أغراضة على الكمودينه :مساء الخير
أروى:اوكي مريم اكلمك وقت ثاني وسكرت الخط:مساء الفل والياسمين
صادق رمى بحاله على الكنبه الا جالسه فيها اروى وحط راسه بحضنها :تعبان مره تعبان
أروى:سلامتك من التعب ,,شفيك
صادق:شكلها حور بترفض ماجد
أروى باهتمام:ليه ماجد شفيه؟
صادق: العيب مو

وماكمل جملته لأن الباب انفتح ودخلت منه حور الا كانت تبكي من قلب وكانت فتحت الباب قويه لدرجة خلت اروى وصادق يقوموا مفزوعين
حور:أنتي انتي السبب ,, انتي من قالك أني ابي اتزوج من؟؟ شوفي لو انجبرت على هالزواج عمري ماراح اسامحك تفهمين

________________________________________
الجزء الثالث عشر

حور:أنتي انتي السبب ,, انتي من قالك أني ابي اتزوج من؟؟ شوفي لو انجبرت على هالزواج عمري ماراح اسامحك تفهمين
أروى بصدمة من حالة حور: أنا أنا شسويت
حور:خطبتيني لولد عمتك ماتفهمين أنتي ماابيه ماابيه
صادق وهو يسحب حور ويهديها:حور خلاص ماله داعي ماله داعي هالكلام
حور:شلون ماله داعي يبون يجبروني أتزوجه ماابيه تفهم صادق ماابيه
وجات أم صادق تلحق بنتها وتشوف نهاية الموضوع معاها:حور يعني لمتى هاا أنتي لو رافضة الشاب لشخصه قلنا ماعليه بس أنتي ترفضين كل شاب يتقدم لك مايصير تعلقين نفسك بتجربه فاشلة صارت لك
حور:انا ماعلقت نفسي بشي ماابي اتزوج الزواج مو بالغصب
تأثر صادق مره بدموع أخته الا تعود دائماً على خبالها وحركاتها وماتعود يشوفها بهذي الحالة:يمه خلاص خلي حور براحتها مايصير تغصبوها على شي اهي ماتبغاه
أم صادق:شلون مااغصبها إذا اهي ماتعرف مصلحة نفسها أحنى جالسين ندور على مصلحتها
صادق:تدورين على مصلحتها مو بهذي الطريقة مو من مصلحتها أنك تجبرينها على شي ماتبيه وخصوصاً الزواج مو كافي عليكم جبرتوني أنا خلوها براحتها
وقفت أروى منصدمه من كلام صادق جبروه جبروه ماخذني غصب عنه مايحبي مايبيني
من أصعب اللحظات على الأنسان لمى يكتشف أن يعيش مع شخص وهو يعرف أن هالشخص مجبور يعيش معه ومايبغاه ,, دخلت أروى لغرفتها وصكت الباب وهالشي مالاحظه صادق عليها
صادق أخذ أخته لغرفتها وجلس يهديها ويفهمها أن لو مابغت هالزواج لا أمه ولا أبوه راح يجبرونها عليه وراح يوقف معها في محنتها لين هدت واستسلمت للنوم

أما أروى كانت بالغرفة تبكي على حظها وتكلم نفسها اففففففففففففففففف لمتى أنا بظل ضعيفة وإذا كان مجبور علي أنا ماني ميته عليه يارب يارب شلون مااني ميته عليه أنا أحبه واغار عليه لو تتصل عليه الحين مرام العلة أموت غيره بس شلون اتصرف مافيه حاجة وحده يخليه يتمسك فيني زواج ومغصوب علي يعني أكييييد مايحبني وأطفال ماراح أقدر أجيب له شلون بيطالع فيني وعنده الدكتورة مرام بالمستشفى لاصقة فيه 24 ساعة يارب ساعدني أنا أن ظليت دقيقة وحدة بهذا البيت بجن وقامت أتصلت بيت أهلها

ليزا:الووو
أروى:ليزا ماما موجودة
ليزا:ايه ماما موجود
أروى : طيب بااااي

وقامت أروى تبدل ملابسها عشان تطلع من البيت لأنها فعلاً محتاجة تغير جو وماتبي تروح بيت عمتها عشان لاتنسأل عن الموضوع لأنها ماتدري شنو سالفة حور ولية ماتبي تتزوج وهي تلبس عباتها إلا بدخلت صادق
صادق وهو يناظرها باستغراب:على وين إن شاء الله؟
أروى:بروح بيت أهلي بتوصلني وإلا اروح مع السواق
صادق:بتروحين كذا من غير استأذان ولاشي
اروى:كاني اقولك
صادق:بعد مالبستي وجهزتي ومابقى لك الا الطلعة تستأذني
أروى وهي تعلي صوتها:يعني كيف بتقلبها لي هوشة ومابتخليني أروح حتى أهلي بتمنعني عنهم
صادق مستغرب من حركتها:اروى فيك شي؟
أروى: لا سلامتك ممكن أروح
صادق:طيب أبي اكلمك
أروى:مزاجي مقفل ومالي خلق اسولف بأي موضوع ممكن تخليني اروح
صادق:طيب تفضلي بوصلك

ومشت أروى السيارة مع صادق الا استغرب تصرفاتها الاتغيرت من جيت حور هذا بدل لاتوقفين معاي تقلبين ضدي ليه كل هذا عشان بيت عمتك طيب أنا بعد مالي ذنب مو أنا الاطلبت من حور ترفض وتتهجم عليك ,, وقفت السيارة عند بيت أهل أروى
صادق:متى تبغيني أمر عليك
أروى: والله ماادري لمى أشبع من أهلي ومن الجلسه معهم برجعوإذا مستثقل تمرني أخلي سواق بيت أهلي يجيني
صادق:ماله داعي اتصلي علي وأنا أجيك

نزلت أروى من غير لاترد عليه ودخلت بيت أهلها وهي حامله بقلبها الحزن والألم من حياتها الا بالحظه الا ظنت أن الدنيا ابتسمت لها رجعت تكشر بوجهها
أم أروى: هلا أروى غريبة جاية كذا بدون ماتقولين
أروى بضيق: والأنسان لمى بيجي بيت أهله يحتاج موعد
أم أروى:لا بس عشان لو كنى بنطلع لاتعبين نفسك وتجين
أروى:يمه أنا جيت وأنتهى الموضوع بتجلسين معي كثر الله خيرك مابتجلسين ماراح أقولك شي وركبت فوق على غرفتها الا ماتغيرت من طلعت منها
أم أروى:أروى فيك شي؟

دخلت أروى غرفتها الا حملت أحزانها وفرحها ,, دموعها وضحكاتها من صغرها لين انتقلت لبيت زوجتها ,, وهي تقول بنفسها اشتقت لك يغرفتي اشتقت لكل جزء فيك وتمددت على سريرها تفكر بحياتها الزوجية مع صادق لين جات لها أمها
أم أروى:حالك غريب وجيتك أغرب فيك شي؟
أروى بارتباك:لا وايش بيكون فيني يعني
ام أروى: يمكن سوء تفاهم مع زوجك
أروى:هااا لا ولاشي مافيني شي
أم أروى:أروى يابنتي يمكن أكون أنا مقصرة في تواجدي معاك ومااسأل عنك زي كل أم بس أنا أمك ولازم باحس فيك
أروى: طيب يمه أنا ماقلت شي
أم أروى:إذا كان فيه سوء تفاهم بينك وبين زوجك مو حل جيتك هنا خلك هناك حل المشاكل مايجي بالهروب لازم تواجهين
أروى تبتسم عشان تطمن أمها وتغير الموضوع: لا يمه مافيه شي بس مايصير اشتاق لكم
أم أروى وهي ترد لها الأبتسامة:طيب ولمى تشتاقين لنا تجين وتحبسين حالك بغرفتك ليه ماتنزلين الحين أبوك على وصول
أروى:طيب يمه برتاح شوي وبنزل أجلس معكم
قامت أم أروى وخلت بنتها براحتها: طيب براحتك بس لاتتأخري ابوك جاي الحين هذا إذا ماوصل

بعد نص ساعة من نزول أم أروى نزلت أروى ولقت ابوها وأمها جالسين بالصالة سوالف وضحك وكانت تقول بنفسها يااااااااااااه عشت مع أمي وأبوي من نولدت ماعمري شفتهم جالسين هالجلسة الا قليل جداً بالمناسبات وإلا عشاني طلعت من البيت حبوا الجلسة
أروى وهي تبوس راس أبوها: قواك الله يبه
أبو أروى:الله يقويك يابنتي وينك تزوجتي وماتنشافي
أم أروى: زوجها شغلها عنى
أروى وهي تبتسم :لا ولو كاني موجوده بس مشاغل الحياة
أبو اروى:الا وين زوجك ليه ماجى معك
أروى:مشغول شوي جابني وإذا حى ياخذني اكيييد بينزل يسلم
أبو أروى:لا ايش هالكلام قومي اتصلي عليه وقولي له يجي يتعشى هنا
أروى: طيب مشغول ويمكن يتأخر
أبو أروى:ننتظره قولي له أبوي ماراح يتعشى الا إذا جيت
أروى باستلام وعشان لاتفضح عمرها قامت تتصل

صادق عند اصحابة وينتظر اتصال من أروى: هلا أروى هاا أمر عليك
اروى من غير نفس:لا أبوي يقولك تعال تعشى هنا
صادق:عمي قولي له مره ثانية إن شاء الله الحين أنا مع اصحابي
اروى تصر على أسنانها عشان لايعلى صوتها: أصحابك واصحابك لاحق عليهم أبوي يقول ماراح يتعشى الا بجيتك
صادق: اوكي بعد صلاة المغرب راح أكون موجود
أروى:اتمنى ماتتأخر وصكت السماعة من غير لاتسمع رده

بعد صلاة المغرب مباشرة كان صادق عند في صالة بيت اروى الا كانت بس أروى موجودة بالصالة
صادق وهو يبتسم ويناظر فيها:تعرفين ليه جيت
أروى وهي ترفع حاجب:ماهمني أعرف
صادق وهو يجلس جنبها ويلصق فيها بس أنا ابغيك تسألي ليه
أروى: وأنا ماابغى اسأل
صادق:يعني مو هامك تعرفي
أروى وهي توقف بتطلع من الصالة لكن صادق كان أسرع منها وقف ومسكها من يدها:على وين رايحة وتاركتي بروحي
أروى:دقايق وابوي جاي وعلى مااعتقد البيت بيتك ماأنت غريب
صادق:طيب أنا جيت عشاني اشتقت لك
أروى وهي مستغربه منه ومن كلامه ماله بالعاده يقول لها مشتاق لك: مشتاق لي ماصال لك اربع ساعات من وصلتني هنا ,, وبعدين لو ماقلت لك ابوي ناطرك على العشاء ماجيت
صادق:بس كان بأمكاني اتأخر مالاحظتي اني صليت وركض على هنا عشاني مشتاق لك وانتي هنا
أروى وحست بخطوات أحد جاي: اجل الكلام لبعدين أحنى مو بالبيت
صادق:زين بس رويني ابتسامتك
أروى وهي تطلع ابتسامة مصنعه:كذا زين
صادق وهو يضحك عليها: ولو أنها مو قد المقام بس مقبولة منك,كل شي منك حلو
أبو أروى:هلا والله بصادق هلا بزوج بنتي الغالي
صادق وهو يسلم على عمه:هلا عمي كيف حالك
أبو صادق:أحنى بخير والله انت كيفك وكيف أروى معاك عسى مو متعبتنك
صادق وهو يناظر بأروى:أروى ,,أروى اتعبني ياعمي إن شاء الله أنا بس أكون مو متعبها
أبو صادق:الله يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة ,, أروى روحي شوفي أمك إذا محتاجة شي
أروى: إن شاء الله يبه

بعد ماتعشوا اروى وصادق وجلسوا مع أم وأبو أروى طلعوا من عندهم ماتأخروا كثير راجعين للبيت وكانت أروى ملتزمة الصمت طول الطريق وصادق محترم رغبتها بالصمت ومقرر يكلمها لمى يوصلوا للبيت وفي قسمهم الخاص كان صادق جالس على الكنبة بصالتهم الصغيرة وماسك رموت التلفزيون ويبدل بالقنوات من غير هدف محدد أما أروى كانت مرتبكه تنتقل من مكان لمكان مي عارفة تجلس مع صادق بمكان واحد
صادق يناظر بغرفة النوم بعد ماسمع صوت باب الحمام (أكرمكم الله) يفتح:أروى تعالي عندي أبيك
أروى:تعبانة ومالي نفس اتكلم بأي شي
صادق:أروى بلا عناد تعالي أبغاك بموضوع
أروى وهي تتجاهله وتتمدد على السرير:ماابي اتكلم معك مو بالغصب اهو
صادق:لا بالغصب بتجين لو اجي الحين احملك واجيبك لهنا
أروى:اتحداك ماتقدر
صادق اثارته كلمة أتحداك اهو عنده كل شي ولاأحد يتحداه وقام لها الغرفة وشالها من السرير الا كانت متمسكة به بالقوه
صادق:مره ثانية لاتتحديني منتي بقدي
أروى وهي تضربه بيده :نزلي بتحدى زين أنا قده
نزلها صادق على الكنبة وجلس على الأرض مقابلنها:الحين خلك مره عاقلة وسمعيني
اروى وهي تحط ايدها على اذنها :ماابي اسمعك بكيفي
صادق يحب ايدها من اذنها ويتكلم جد:على مااعتقد متزوج حرمة مو طفلة صغيرة تركي عنك هالحركات
أروى وعينها بدت تدمع:لا غلطان أنا طفلة صغيرة زين وإذا مو عاجبك طلقني
صادق يتأمل بملامح أروى يدور المزح بوجهها لكنها كانت جد وتتكلم جد رفع نفسه شوي عشان يصير وجهه مواجه وجهها وصار جالس على ركبه:شكلك جد متضايقة ومالك خلقي راح أعتبر الكلام الا قلتيه من شوي ماصار واتمنى تراجعي نفسك زين
وقام عنها وتركها بوحدها تفكر بالاتقوله ودخل غرفة النوم

أما أروى من قام عنها صادق دموعها بدت تنزل اهي تحبه بس مو قادره تتقبل أنها عايشه معه غصب عنه يارب شكلي زعلته من صج شلون اتصرف يارب ساعدني وقامت دخلت غرفة النوم عشان تتكلم معه لكنها لقته نايم أو يمكن يمثل عليها النوم نادته كذا مره ومارد عليها
........
في اليوم الثاني صحا أروى من النوم كانت مقرره تكلم صادق اليوم وتعتذر منه على ليلة أمس لكنها مالقته سبقها وراح الدوام من بدري مو على عادته بالعاده أنا اصحيه وأجهز له الفطور شكله مره متضايق مني لكني استاهل ماحد قالي اتصرف كذا فيه اسلوب ثاني مو بهذي الطريقة قامت من السرير تدور شي واحد يدلها أنه ماراح الدوام للحين لكنها مالقت حتى ملابس الدوام مي موجوده ولمى مالقته رجعت نامت

اما عند صادق الا مداوم اليوم من بدري مره لأنه متضايق ومو نايم زين ليلة أمس دخل غرفته الخاصه وحط راسه على المكتب لعل وعسى تغفي عينه لو دقايق والا يسمع دق على الباب الخص اللي دخل لمى شافه حاط راسه على الطاوله بتعب انسحب بيطلع بس جاه صوت صادق
صادق:علي تعال تعال اجلس
علي مبتسم:اسمع يقولوا جاي من بدري غريبه مالك بالعاده
صادق:تعبان مره
علي:سلامتك من التعب شفيك مشاكل؟
صادق هز راسه بمعني ايه
علي:الله يعينك بس اخذها مني نصيحه إذا تعبان هالقد لاتكمل اخذ اجازه اليوم وروح ريح بالبيت
صادق:لا ماابي ابي اضيع وقتي شوي
علي:يالله أنا بخليك تامرني بشي
صادق:لا مشكور ماتقصر

صحت أروى من نومها ونزلت تحت وكان البيت ممل مره حور مالها أي حس بالبيت وأم صادق مي موجوده طالعه ومافيه أحد غيرها مو عارفه كيف تضيع وقتها ومي قادره تشتغل بشي عقلها مع صادق إلا طلبت منه أمس الطلاق صحيح قالها انه بيعتبر كأنه ماسمع شي بس اهي الحين تبي تسمعه تبي تتكلم معه قررت تتصل عليه والا فيها فيها
صادق لمى شاف رقم أروى قرر يتجاهله لأنه اهو طلع من البيت بدري عشان لايشوفها لكنه لمى شاف الأصرار باتصالها قرر يرد عليها أخيراً
صادق:نعم
أروى :صباح الخير
صادق:صباح النور ,,عندك شي؟
اروى: طالع بدري اليوم ليه
صادق: مو عشان شي
أروى:طيب ممكن أعزمك على الغداء برى البيت
صادق:خليها عشاء وإذا تبين غداء خليها يوم ثاني
أروى:تراني مو طابخه شي
صادق:ليه شعندك
أروى:مالي نفس اطبخ ,,بتردد :ليه ماتجي بدري
صادق:والله قالي علي اطلع بدري شكلك تعبان بس قلت اخلص شغل
أروى:إذا تعبان صج ليه ماتطلع باين على صوتك
صادق:أوكي راح اشوف يمكن اكون موجود بالبيت حزت الغداء

بعد ماسكرت من صادق قررت تطبخ له لأنها تبغاه يلاقي الراحة بالبيت عندها ,,تبي تخليه يحبها ,وتغير من حياتها تبي تواجه الأمور مو تضعف ,,وبعد صلاة الظهر جى صادق من الدوام الا استقبلته أروى بابتسامة حب
أروى: قواك الله
صادق ملامح التعب باينه عليه:الله يقويك
واتجه مباشرةَ لغرفة النوم يبي ينام ,,أروى:ماتبي غداء؟
صادق:مو قلتي مو طابخة
أروى ومازالت الأبتسامة موجوده:بس مايهون علي زوجي يجي تعبان ومايلاقي شي ياكله
بادلها الأبتسامه:طيب حطيه على الطاوله على ماابدل واجي

على طاولة الطعام:ماشاء الله طابخة لي أصناف أحبها
أروى:كل شي عشانك
صادق:تسلمين ,,شفتي حور؟؟
أروى:لا من يوم جات الغرفة أمس وهي تبكي ماشفتها
صادق:طيب ليه مارحتي لها الغرفه
أروى:أنت شفت الأسلوب الاكلمتني فيه
صادق:ايه شفت بس لو بجلس اطالع اسلوب كل شخص لمى يكلمني بلحظة غضب مابخلص,,عندك مثلاً أنا شخصياً أعرف زوجه تقول لزوجها وهي معصبه إذا مو عاجبك طلقني
أروى نزلت راسها لتحت لأن عرفت أن هي المقصوده بهذا الشي :آسفه ماكان قصدي
صادق يبتسم عشان لاتاخذ الموضوع جد:طيب ابي اقولك شي مستعده تسمعيني وتساعدني
أروى:أكييييييييييييد
صادق:سبق وسألتينيؤغذا فيه شي يخص حور وأنتي ماتعرفيه وقلت لك صح
أروى:صح وقلت أني إذا ابي اعرفه من حور أو أمك لكن منك لا
صادق:صح ,, والحين أنا قررت أقولك يمكن تقدرين تساعديني بشي
أروى:تفضل
صادق:لمى كانت حور بثالث ثانوي انخطبت لرجال من عائله مره معروفه من معارف أبوي طبعاً ,, وعشان أبوي لايخسر علاقاته مع أصحابه طبعاً
أروى باستغراب:حور مخطوبه!!
صادق:خليني أكمل ولاتقاطعيني لين أخلص
أروى:إن شاء الله
صادق:المهم أبوي وافق بدون مايسأل على الولد قال بما أن ابوه رجال الكل يشهد له بالطيبه ولده ماراح يكون اقل منه,, وتمت الملكه لكنه طلع مو كفو ولايستاهلها عذبها مره ,,تخيلي كان يضربها يرفع ايده عليها رغم أن ابوي عمره مامد يده علي أو على حور اهو تجراء طلبت حور تنفصل عنه بدون ماتقول السبب ابوي رفض
,,بالأخير لمى شافوا الحاله الاعليها حور والتغير الا صار وعرفوا أن يمد يده عليها وهي في بيت ابوها اجل لمى يصيروا في بيت بروحهم شراح يسوي فيها طلبوا ينفصلون ,, لكنه كان متمسك فيها مره ومو راضي ينفصل
أروى تطالع في صادق تبي تسأل :طبعاً تبين تسأليني ليه متمسك فيها وهو مايبيها ,,لأن يحب وحده عرفها لمى كان يدرس برى ولمى طلب من ابوه يتزوجها غصبه ياخذ حور وقاله اخذ وحده من بلدك وبعدين إذا تبغى تاخذ وحده من برى كيفك لكن تاخذ هالأمريكيه على طول لا ,,لذلك كان متمسك فحور,, بالأخير صاده حادث قوي ومات
ومن ديك الفتره حور ترفض اي شخص يتقدم لها
أروى:بس مايصير تحكم على كل الناس من تجره مع شخص مايستاهلها ,,وبعدين شلون ابوه يخليه ياخذ وحده من هنا وهو يعرف ان بياذيها
صادق:وهو شعرفه أن ولده بيتم على خرابيطه كان يظن أن لمى يخطب له بيعقل مادرى أن بيظل متعلق بالأمريكيه
أروى: طيب وايش المطلوب مني
صادق:أنا ماابي أمي وأبوي يجبرون حور على شي ,,وبنفس الوقت نبي نقنع حور لأن حال أمي مو عاجبني
أروى:بس لو وافقت حور ماجد لازم يعرف بهذي السالفة
صادق:أكيييد
أروى:طيب أنت الحين لاتفكر بالموضوع وقوم ريح وخل الموضوع علي راح أحاول أحل الموضوع بشكل يرضي جميع الأطراف

الجزء الرابع عشر

أروى:طيب أنت الحين لاتفكر بالموضوع وقوم ريح وخل الموضوع علي راح أحاول أحل الموضوع بشكل يرضي جميع الأطراف

بعد ماقام صادق يرتاح جلست اروى تفكر بالطريقة اللي تخلي فيها حور توافق على الزواج سواء من ماجد أو غيره ,, وأخر شي قررت تروح لها لغرفتها وراح تكون هذي الخطوة الأولى,,دقت اروى باب الغرفه وماجاها اي رد وأخر شي دخلت الغرفة ولقت حور متكورة على سريرها ومغطيه جسمها كامل والغرفه بارده ومظلمة الا من بعض الضوء الا دخل من الستار
اروى:حور حور
حور:...............(لارد)
قامت اروى وفتحت الستارة عشان تخلي الضوء يدخل للغرفه ورجعت جلست على طرف السرير
أروى:حور ,, يلا قومي مليت من الجلسه بروحي من بيجلس معاي
قامت حور من السرير وبان الضيق والتعب على وجهها
اروى تبتسم لها:قومي غسلي وتوضي للصلاه وبجهز لك الغداء
حور:كم الساعه الحين؟؟
أروى:صارت الساعه 2 الظهر
حور:بللللللللللللل كنت نايمة طول هالوقت
أروى:ايه يادبه قومي عشان تسليني مليت
حور وتتذكر الا صار أمس:انتي شسالفتك اليوم ليكون ابوي وأمي وافقوا على خطبتي وأنا فرحانه لهذا السبب
أروى وهي تضحك عليها:ههههههههههههههه لا شدعوه الزواج قسمة ونصيب وإذا أنتي مو موافقه خلاص مافيه شي بالغصب
حور:اكييييييييييييييد؟
اروى:أكيدين مو اكيد وحده إذا تبين
حور:يعني اقوم وأنا متطمنه
أروى:ايه ,,المهم أنا رايحه غرفتي إذا خلصتي تعالي لي هناك
حور:اوكي

في القسم الخاص بأروى وصادق دخلت حور الإتغيرت خلال هاليومين دخلت وابتسمت ايتسامة هته لأروى وجلست
حور:أروى
أروى باهتمام وابتسامة: خير
حور:أنا آسفه على كل الا بدر مني تجاهك
أروى:عادي لاتشيلي هم ..... وعم الهدوء
حور:أروى راح تزعلي مني لأني رفضت صح
أروى:شدعوه ماله داعي الزعل أحنى خوات وهذي حياتك مالي حق أزوجك من الشخص الا على مزاجي
حور:يعني رفضي ماراح يغير من علاقتك مع بيت عمتك
أروى تبتسم لها عشان تريحها:لا أبد
ورن جوال أروى وكانت مريم اهي الا متصله لها
أروى:هلا وغلا
مريم:هلا فيك ,,كيفك
أروى:بخير نسأل عنك أنتي كيفك
مريم:أنا بخير بس متملله وافكر اجي لك إذا ماعندك مانع
أروى:حياك الله اكييييد ماعندي مانع ,,منى جايه معك؟
مريم:لا منوووه طالعه مافيه الا أنا بوحدي
أروى:اوكي انتظرك

حور وهي واقفه بتطلع:أنا أستأذن
أروى:على وين تو الناس الحين مريم جايه وراح تحلى الجلسه
حور:برفض اخوها وتبيني أجلس معاها لا فشله
وقفت أروى عشان تمنع حور أن تحبس نفسها بغرفتها:حور لاتضخمين الأمور الوضع مايستاهل,, لهم حق يطلبون ولكم حق ترفضون الأمر عاادي
حور:يعني ماراح تكرهني
أروى بابتسامة:لا ابداً

وبعد نص ساعه بالضبط في سيارة ماجد الا وقفت عند بيت صادق
ماجد:مااوصيك
مريم:على ايش
ماجد وانرسمت على وجهه ابتسامه عريضه:على خطيبتي
مريم:هههههههههه صار خطيبتك مره وحده اهي خل توافق بالأول
ماجد:تكفين جيبي لي الأخبار
مريم:وشلون اجيب لك الأخبار
ماجد:يعني شكل الموضوع بيطول من ناحية الأهل انت سأليها إذا كانت موافقه او لا عطوها خبر او لا
مريم:مااوعدك بشي بس أحاول
ماجد:إذا جبتي لي خبر حلو راح اوديك اي مكان تبغين
مريم:بصراحه بصراحه انت ليه اخترتها
ماجد:بصراحه عجبتني ودخلت قلبي
مريم:عيني على الحب
ماجد وهو يوقف السياره:قلبي وجهك ,, والله لو ماالحيى كان رحت قلت لها تكفيييييييييين وافقي علي
مريم:الله يخلف على عقلك ,, ونزلت من السياره

دقت الجرس وماكان فيه احد يفتح لها غير حور لأن أروى كانت مشغوله بالتجهيز
حور:هلا مريوم كيفك
مريم:هلا فيك ,, بخير ,,انتي كيفك
حور:والله الحمدلله
أروى وهي تطل من المطبخ:هااا مريمووووه جيتي
مريم:وجعع اسمي مريم ايه جيت
أروى:طيب دخلوا غرفة الجلوس وانا جايه الحين
حور:لالا أحنى مانبي نجلس تحت بنركب فوق
اروى:استحوا عاااد زوجي نايم
حور: وأحنى شعلينا منه بنجلس بالغرفه عندي
أروى: اوكي روحوا والحين لاحقتكم

بغرفة حور كانت مريم تحس أنها فرصتها عشان تكلم حور بموضوع ماجد بس فشله تقول لها رضيتي فأخوي أو لا
بابتسامة بريئه وعشان تكسر الصمت:يافتاة بأيش تفكري
مريم:هااا لا ولاشي
حور:علينا علينا هالكلام,,من دخلتي غرفتي فكرك راح بعيد
مريم قررت تسألها:حور ابي اسألك شي
حور ونست موضوع ماجد اعتدلت بالجلسه وقلبلتها:تفضلي سألي
مريم:أهلك ماكلموك بالموضوع
نزلت حور راسها اهي ماتمنت تنحط بهذا الموقف وبهذي اللحظه دخلت أروى
هلا وغلا والله ببنت العمة تو مانور البيت
مريم:هلا فيك
وجلسوا على سوالف وضحك لين اندق الباب
ماري(الخدامة) حطت الصينية على الطاولة:ماما أروى بابا يبغيك برى
حور:هههههههههههههههههه أروووه من متى تسميك ماما توني اسمعها
أروى:شفتي عاااد سوتني ام قبل أواني لا والقهر اني اصغر منها

طلعت من الغرفة وكان صادق بانتظارها
بابتسامه:صح النوم
صادق:صح بدنك ,,وهو يأشر على باب غرفة حور :كيفها الحين
أروى:أحسن تقدم كبير تسولف وتضحك
صادق:الحمدلله ,,من عندكم
أروى:مريم بنت عمتي
صادق:اهاا المهم الحين بيجيني علي ابغاك تجهزين لي القهوه عشان نقهويه
أروى:توني مسويه كيكه ,,تبغى شي ثاني
صادق يبتسم:ايه جهزيه بالصينيه بنفسك ماحب الخدامه تجهزه لي
أروى:بس غريبه بتجلسون بالبيت
صادق:عاادي قلت لهم مابطلع قالوا بيجون لي
أروى وهي تسحبه للغرفه:طيب بدل ملابسك
صادق:خيبان والله خيبان
أروى:ويش بيقولون متزوج وزوجته مو مهتمه فيه لا ياعيوني
صادق: وعد ابدل بس نزل ي جهزي لي كل شي عشان تركبين تجلسن مع بنت عمتك
أروى: اوكي

ودخلت الغرفه لحور ومريم :عند اذنكم راح اروح يمكن اتأخر شوي
مريم:يارب انا ضيفه عندك يابنت زوجك لاحقه عليه شوي وبيجي ولد عمتك
حور:لا ضيفه ولاشي البيت بيتك بعدين أنا جالسه معك ولا مو قد المقام
أروى:صادق بيجون له ضيوف راح اجهز لهم قهوتهم واجيكم
مريم:زين زين روحي
وبعد ماطلعت أروى
حور:مريم أبي اقولك شي مهم وياريت توصلينه لأخوك
مريم باستغراب:تفضلي قولي
حور بتردد:أبيك تقولي له أني كنت مخطوبه قبل كذا
مريم:هااا
حور:أدري أنك منصدمه وتبين تسألين عن الأصار بس الا صار مايسر
وحكت لها كل شي
حور:إذا وافق ياخذ وحده خاطبه من قبل أنا راح احاول افكر
مريم:طيب بس الاتسوينه بنفسك مو زين يعني مايصير تحكمي على كل واحد عشان فشلتي مره
حور:ماادري صارت عندي عقده من الزواج ,, يعني أخوك لو يوافق راح يتعب معاي بالبدايه ,,ياريت تنبهينه على هذي النقطه عشان يفكر زين
مريم:إن شاء الله
وعم الهدوء شوي وعشان حور تغير الموضوع:شرايك ننزل تحت لأروى نشوف شتسوي
مريم:يالله

نزلوا المطبخ لأروى الا كانت لاهيه بالتجهيز حور اشرت لمريم عشان يدخلوا من غير صوت وعلى طرف اصابيعهم
حور من ورى أروى:بووووووووووووووووووو� �ووووووووووه
وصيحت أروى الصحن الا بيدها والتفتت:بسم الله الرحمن الرحيم,,وجع
حور:ههههههههههههههههههههه� �هه حركات هااا
أروى:حركات بعينك مع وجهك
مريم:ههههههههههههههههه بعدك ماخلصتي
أروى:شوفت عينك على وشك اخلص
مريم:وماجلست معاك عدل شوي وماجد راح يجي
اروى:من صجك تو الناس جلسي للعشاء
مريم:شو للعشاء مااقدر اعذريني عندي اشغال بالبيت وبكره دوام
حور:افففففففففففففففففففف� � ذكرتيني والله زهقانه
اروى:احمدي ربك غيرك مو حاصل له
ورن جوال مريم:هذا ماجد شكله وصل ,,نعم
ماجد:يالله طلعي أنا انتظرك برى
مريم:اوكي,, يالله انا طالعه إن شاء الله المره الجايه في بيتنا
حور:لالا ظاحنى صراحه نبغى نطلع مكان زهقت من لبيوت
مريم:يالله على ايدك
حور:المفروض هالعله تطلعلنا عندها رجال تدلع وتدلل عليه
أروى:كيفي إذا بتدلع وبطلع بروحي اخذكم ليه
حور:تسوين خير فينا
أروى:بكره إذا تزوجتوا ماراح تاخذوني
ورن جوال مريم ثاني مره:يالله يالله انا طالعه لا اتهزاء


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 10:59 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




وطلعت ولقت أخوها يتكلم مع شاب مو غريب عليها وين شفته وين شفته يارب ايه صح نفس الشاب وانصبغ وجهها أحمر لمى تذكرت الموقف ماشاء الله بصراحه وسيم ريت زوجي يطلع مثله ,, مريوم شتقولين عدتك منى ,,وابتعد الرجال وراحتركبت السياره ولقت منى
منى:ليه تجين عني هنا؟؟
مريم:والله انتي طالعه بيت صاحبتك تبغيني انحبس عشانك
منى:شفتي الرجال وسيم,,الله يكتب لك نصيب
مريم وهي تضربها:وجع استحي على وجهك شوي
واول ماركب ماجد
منى:من هالرجال الا تسولف معه
ماجد:وانتي ايش حاشرك ,, ويناظر اخته:فيه اخبار
مريم تطالع نظره جانبيه بمنى:بعدين اقولك
منى:بعد فيه اسرار بينكم

وبغرفة ماجد واقف ومصدوم
مريم:أنا الا علي سويته وقلت لك ,,الحين القرار بيدك
الجزء الخامس عشر

كان صادق يركض بممرات المستشفى زي المجنون لين مااستقر بزاويه معينه وكان الدكتور ينتظره
صادق يناظر بالدكتور الا ماعجبته نظراته وبنتظر منه رد
الدكتور وهو منزل راسه:كلنا لهذا الطريق
صادق:من من يادكتور
عطاه الدكتور ظهره ومشى بدون لايرد عليه ,, ظل صادق بالممر لو حده ودموعه تخونه وبدت تنزل
صادق:دكتووووووووووووووووو� � لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
صادق:بسم الله الرحمن الرحيم
قامت أروى مفزوعه من النوم على صراخ صادق:اسم الله عليك,, شفيك
صادق وهو ينافخ ويعرق:جيبي لي ماي
قامت أروى من فراشه خايفه على زوجه
صادق:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كان كابوس كابوس مخيف
أروى: شرب ماي وتعوذ من بليس وطلع صدقه الصدقه تدفع البلاء عنا وعن المؤمنين
صادق:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ,,كم الساعه الحين
أروى:الساعه 5 الفجر بقى لك ساعه على الدوام ريح لك شوي
صادق:ماعاد لي نفس للنوم
قام صادق من فراشه وتوضأ وجلس يقراء قرآن

تجهز صادق لروحة الدوام وقبل لايطلع جلس يسولف شوي مع أروى
صادق:عندي أجازه يومين وجى في بالي ليه مانطلع البر نغير جو
أروى:والله فكره حلوه ,,
صادق:شوفي من إذا تبغي احد من اهلك وقولي له
اروى:عادي اقول لبيت عمتي أم ماجد
صادق:عادي بس حور ماتتضايق
أروى لا ابد ,,بالعكس اتوقع تنبسط
صادق:زين بس ترى علي بيجي معانا مع اهله
اروى:عنده خوات؟
صادق:لا اخت صغيره بالروضه يمكن ,,عنده اخوان اثنين واحد متزوج والثاني اصغر منه
أروى:وزجت أخوه راح تروح
صادق:اعتقد ايه مع امه ,,كلمي أمي وحور وشوفي رايهم
أروى:وابوك؟؟
صادق:كلمته امس قال ان عنده شغل إذا حور وامي بيروحون عادي ماعنده اي اشكاليه

.....

صادق بالدوام جالس بالغرفه الخاصه بعلي:يااااااااي اليوم ماعندي مواعيد وصاير اقبال المرضى قليل ماادري شالسالفه
علي:أحسن الله يشافي الناس ,,شصار على رحلة البر
صادق:كلمت زوجتي واهي تشوف الموضوع ,, بس تعتقد اهالينا راح يندمجون مع بعض
علي:والله عن نفسي اقولك ايه بس عنك ماادري ,, الا تعال شخبار الدكتوره مرام معاك
صادق:على حالها ماتغيرت
علي:تدري لو على كيفي عطيتها شوته طيرتها من المستشفى
صادق:حراااام مو لهدرجه
علي:لهدرجه وأكثر يااخي هالأنسانه بغيضه
صادق:قفل على الموضوع

.....
حور:قولي والله قولي والله
أروى:والله,, شفيك مو مصدقه
حور:وناسه صادقوه ناسينا من زمان زين والله فكر يطلعنا
أروى:احترمي نفسك وعدلي اسم زوجي لا اخليه يهون
حور:لالا خلاص تكفين أنا ماصدقت على الله فيه طلعه ,,بنروح بروحنا
أروى:لا مع أهل علي صاحبه,, وصادق قولي اي شخص تبغيه قولي له عشان تنبسطون ففكرت اقول لأمي وعمتي
حور:هاا
أروى:إذا يضايقك بطلنا ماراح اقول
حور:لالا مايضايقني خلاص قولي لهم

.....
يوم الثلاثاء في بيت عائلة صادق الكل كان جالس بالصالة
حور:تكفوووون ابي أروح السوبر ماركت اشتري لي اغراض
صادق:وليه الأغراض احنى نتكفل بكل شي
حور:ماابي انتوا ماتعرفون شنحتاج احنى البنات
أم صادق:ماله داعي والا الحين بطلنا وجلسنا
حور:أصلاًخلاص كل شي تحدد وبعد مااتفقتوا مع الناس تتراجعون مي عدله
أم صادق:بس اقدر اخلي أخوك وزوجته يروحوا واجلس معك هنا
حور:لالا خلاص تكفين بجلس ساكته
أروى:صحيح نحتاج نروح السوبر ماركت عشان نشتري اغراض ماراح نجلس يوم ثلاث ايام ومانضمن نلاقي كل شي نبغاه على الطريق
صادق:إن شاء الله بعد الصلاه اوديك
حور:وأخيراً وافقت ليه مانطقتي من بدري أنت
صادق:خير شعندك راح أروح مع زوجتي أنتي شدخلك
حور:تكفين أروى خليه ياخذني معكم
أروى:هههههههههههههههههه إن شاءالله
صادق:كلمني أبوي وقال أن بيروح معنا دام أبو أروى راح يروح بيروح عشان يغير جو
ام صادق:اريح له

بعد ساعة في السوبر ماركت حور وأروى ماخلوا شي ماخذوه
صادق:شرايكم تاخذون السوبر ماركت كله
حور:ياريت والله ,,أنا باروح الجهه الثانية فيه أغراض للحين مااخذتهم
ومشت بسرعه بدون ماتنتظر رد من صادق
أروى: ماشاء الله بسرعه رجعت تضحك ومفرفشه بعد الا صار لها
صادق:هذي حور دايم ماتتغير

وفي قسم الشوكلاه والشيبسات كانت حور تدفع العربه حقتها الا مليانه من الشوكلاه والشيبسات وذي الشغلات
منى: حوووووووووووووور
حور تطالع فيها وضايعه من دي الا تعرفها: ايه حور انتي من؟
منى: أنا منى ,, ويش كل ذا كل هذا عشان البر
حور:ايه والله بالموت رضوا يجيبوني هنا وجالسه اطلع حرتي اشتري كل الا نفسي فيه
منى:انتي والله مثلي بس أنا جابوني وبعد كل شي أخذه بحساب ماشاء الله عبيتي العربه ,, أروى معك؟
حور:ايه تركتها مع صادق وهربت لهنا عشان اخذ على راحتي
منى:والله أنك تعجبيني
ماجد:انتي هنا وأنا ادورك ,,يالله خلاص كفاك مشترى مشينا
حور دقات قلبها بدت تعلى من شافت ماجد حست بخوف مو طبيعي أحساس ماقد جاها من قبل
منى:افففففففف انتوا ليه ماتعطوا الواحد حريته خلوني أخذ كل الا خاطري فيه ,, وهي تأشر على حور شوف الناس الا تخلي تشتري على راحتها
ماجد انتبه لوجود بنت مع منى:طيب بنروح البيت
جات أروى تدور حور:يالله حور مشينا ,, وهي تلتفت لماجد ومنى : انتوا هنا شالصدف الحلوه
منى: أنا هنا مع حور صار لنا مده ,, والله تحمست جد للروحه
ماجد من سمع اسم حور وقلبه يرجف صار له كم يوم يفكر بالكلام الا قالته له مريم اهو قرر وراح يعطي قرراه قريب مره
أروى:شلون استعدادتكم
منى:والله زينه بس تعرفين بيت عمتك مايخلون حد في حالله
أروى:المهم عن اذنكم أحنى ماشينا ,, حور ترى أخوك عند المحاسب لحقي على عمرك والا راح ترجعين كل الأغراض


.......

في بيت أم ماجد وفي غرفة مريم مريم بالتحديد الا جالسه تجهز شنطتها وتحط اللوازم الا راح تاخذها خلال هاليومين دق باب غرفتها
ابتسمت وعرفت من ورى الباب ماحد يدق الباب كذا غيره والا منى تدخل ولا تهتم :ادخل ماجد ادخل
دخل والأبتسامه على وجهه:شلون عرفتي أني أنا
مريم:يعني من بيكون ياأنت يامنى ومنى مو من عادتها تدق الباب بأدب
ماجد:طيب يمكن أمي أو أبوي
مريم:أمي وأبوي ينادون قبل لايوصلون للغرفه
ماجد بابتسامة:انا ماعندي أي مانع أخذ وحده كانت مخطوبه لغيري من قبل
مريم بأبتسامه:الله يوفقك ياخوي ويعطيط على قد نيتك
ماجد:الله يسمع منك

......

في الصباح الكل كان يحمل اغراضه عشان السياره عشان الروحه حور كانت مره مصحصحه ومستعد اتم الأستعداد بعكس أروى الا كانت نايمه لي الحين
حور:زوجتك وين؟
صادق:نايمة
حور فتحت عينها:للحين والله هذي متفرغه ,,صحها بسرعه
صادق:قلبي وجهك خلي زوجتي نايمة كل حزة جلست مشينا
حور:لااااااااااااه أنا مافيني صبر ,, وخر وخر خلني اصحيها
صادق ويتدارك أخته الا راحت ركض لزوجته:هييييي صبر صبر
حور وهي تشيل الغطاء من على أروى:يالله قومي اصحي مشينا
فتحت اروى عينها بتكاسل:نعم شصاير
حور: قومي يالله الكل لبس وجهز الا انتي
صادق: وانتي شحارك خلي زوجتي تاخذ راحتها وتنام زي ماتبغى
حور:اففففففففففف يعني وبعدين
صادق:ولاابلين يالله قدامي على برى خلينا براحتنا
حور وهي تجلس على واحد من الكراسي:ماني طالعه لين تقوم زوجتك من النوم
صادق:حور بتطلعين والا كنسلت الطلعه ومالك الا البيت
أروى وهي تقوم من فراشها:خلاص صادق خلها براحتها أنا خلاص صحيت

وخلال ساعه الكل كان جاهز ويطلع على سيار ته وكان ترتيب السيارات أروى مع صادق حور حنت وذبحت عمرها عشان تجي معاهم لكن صادق عارض بقوه فصار مع ابوها وامها والخدامه,, علي مع أمه وأخته الصغيره وأخوه محمد بعمر ماجد وصديق قديم له,, حسن(أخو علي) مع زوجته وولده الصغير الا عمره سنه ونص ,,أبو أروى وأمها مع الخدامه,, ماجد وخواته(امه رفضت تروح وفضلت تجلس مع زوجها الا عنده مشاغل
في سيارة صادق كانوا أروى وصادق جالسين على ضحك وهدره
صادق:تدرين ايش جاي في بالي الحين
أروى:ايش في بالك
صادق:اسابق السيارات
أروى فتحت عينها:لااا من صجك
صادق وهو يمسك النقال حقه:والله من صجي ,, ودق على علي:هااا تسابق
علي:من صجك
صادق:شفيكم شايفيني امزح
علي:مااقدر الوالده معاي لو اسابق معك الحين تحرم علي اسوق سياره
صادق:الله يعينك,, باااي
وهو يوجه كلامه لأروى:كم رقم جوال ولد عمتك
أروى:صادق شيل الفكره المجنونه من راسك
صادق: والله انا خاطري بقوه اسابق عشان مع من كان عطيني الرقم ولاعليك
أروى: وأنا شعرفني برقمه
صادق:دقي على وحده من خواته
أروى طلعت جوالها ودقت على مريم ومن أول رنه جاها صوت مريم
مريم:هلا والله بالغاليه
أروى:هلا فيك,, شلون الأجواء عندكم
مريم: والله ممتازه صاير طريق الروحه مره حلو
صادق يأشر على أروى عشان تسرع بالكلام
أروى:لحظه مريم ,, ويش
صادق:قولي لها وين ماجد
أروى:زين زين,, مريوم ممكن تعطين ماجد السماعه
مريم مستغربه:هاااا ليه
أروى:هههههههه زوجي يبغاه

صادق:هلا ماجد,, كيفك
ماجد:هلا بالنسيب ,, الحمدلله بخير ,, أنت كيفك
صادق:والله الحمدلله ,, الا بغيت اسألك تحب المغامره
ماجد:بالقوه ,, بس ليه تسأل
صادق:تسابقني
ماجد:اسابقك في شنو
صادق:بالسياره
ماجد:اكييييييييييييييد ماعندي مانع
واتفقوا على نقطة النهاية والبدايه لمى يعطي صادق لماجد رنه

صادق:يالله دقي رنه
أروى:اذكر الله وانسى الموضوع
صادق: وهو يبتسم لها:خلك شجاعه

بدأ السباق وزاد كل من صادق وماجد السرعه
الجزء السادس عشر

اروى:ويرحم والديك اي شجاعه واي بطيخ واذاصار لك شيء وقف
صادق:ههههههههههههه مانا
في جهه ثانيه منى تقول لماجد:اسرع اسرع لا يطوفنا
مريم :انطمي استهدى بالله وخفف
منى:ماعليك منها ذي خوافه
مريم شوي وتصيح:يمااااه وقف باموووووت
منى:هههههه الله يرحمك وتصفر ايوه طفناهم اسرع
ماجد:سكتو خلوني اركز

في سيارة ابو صادق وام صادق انذهلو من سرعة صادق وماجد الا فجئه شافوهم يسرعوا
ابو صادق باستنكار:شفيهم هذول ليه كل هالسرعه
أم صادق وهي تطلع الجوال راح ادق اشوف شسالفتهم

صادق :اروى ردي انتي
اروى واهي اتصيح من الخوف:الو هلا عمتي
ام صادق:وش صاير وليه كل هالسرعه
اروى واهي تناقز:عمتي بامووت مو صاحي ولدش ناوي يقتنلنا جالس يتسابق مع ماجد
ام صادق وهي توجه الكلام لأبو صادق : شفت ولدك جن وقعد جالس يسابق,,خليني اكلمه
اروى :صادق امك تبيك
صادق : جالس اسوق بعدين اكلمها
اروى :تقول ضروري
صادق:طيب حطي اسبيكر
صادق:هلا يمه
ام صادق:ياولدي استهدي بالله وخفف لا يصير شيء
صادق:لا تخافي ما يصير شيء بس انتوا لاتتصلون وخلوني اركز ,, سو شي خل ولدك يعقل
أبو صادق:هاتي السماعه ,, ياولدي ويش هالحركات مال البزران
صادق:عاادي يبه احنى جااين نوسع صدورنا ونغيير جو شرايك تدخل في السباق معنا
أبو صادق:لالا أنا كبرت على هالحركات
حور عند ابوها :الله سباق حركاتا يبه قوله خله يسرع لا يطوفونهم ولا اقولك جيب خل اكلمه
أبو صادق مد الجوال لبنته
حور:صادق تكفى وقف بركب معكم
صادق:ههههه لالالالا تبيني اروح فيها انتي وجهك
اروى :خلاص باموووت وقف
حور :هههههههههه ويلي على ايش تصيح زوجتك
صادق:تقول بتموت هههههاي
حورتصفر:واااااااااوا طوفهم وعند الاشاره يمكن انزل لكم يله باي
شوي والى علي متصل
صادق:هلا
علي: وش هالحماس
صادق:كمل معانا
علىي:وامي اقول بس وقفو انا مو معاكم وتسابقون
صادق:ماحد قالك لاتسابق
علي:وقف بس اقولك لا تشوف شيء ما يعجبك
صادق:هههههههههه تصدق كسره خاطري هه
علي:مسكينه اسمع زوجتك تصيح وقف وارحمها
صادق:طيب بافكر بالموضوع

في سيارة ابو أروى
أم أروى:شفيهم دولي استخفوا شوف زوج بنتك
أبو أروى وهو يرفع الجوال بيتصل على صادق والا أبو صادق يدق:هلا أبو صادق ,, شفيه ولدك ليه يسرع كل هالسرعه
أبو صادق:هالا تشوف جالس يسابق مع ولد أختك ومو راضي يوقف كلم ولد اختك كان يطلع اعقل منه ويوقف
أبو أروى : إن شاء الله
ودق على ماجد الا كان حده مندمج بالسباق
ماجد:هلا خالي
ابو اروى:بلا هالسباق ياولدي ووقف احنى جايين نوسع صدورنا مو ناقصين بلاوي
ماجد:خالي تكفى قربنا عند نقطه النهاية مابي اخسر
أبو اروى:انا لله
وسكر الخط واتصل على صادق
صادق:من متصل بعد
أروى وهي تناظر شاشة الجوال:هذا ابوي
صادق:ردي
أروى وهي تصارخ :قوه يبه
أبو أروى:الله يقويك ,, وين زوجك
وحطت على لسبيكر:هلا عمي
أبو اروى:خلاص ياولدي وقف هالسباق إذا أنت مو خايف على نفسك خاف على الا معاك تراها وحيدتي ومالي غيرها
صادق بداء يفكر صح:إن شاء الله عمي

صادق:اروى دقي على ماجد
اروى ادق على مريم:الو
مريم:هلا اتصرفي انتي مع زوجك متنا
اروى:وين ماجد؟
مريم:لحظه
اروى:امسك
صادق:هلا ماجد ها توقف
ماجد:برايك هذي الي جنبي شوي وتموت من الصياح
صادق:هههههه حالي من حالك
ماجد:اجل خلاص وقف
صادق:طيب باااي
وسكرو
صادق لاروى:ها ارتحتي
اروى:عقب ما قتلتني من الخوف

عند ام صادق وابوصادق
حور:اف وقفو السباق

وخلال فترة قصيرة وصلوا المكان المطلوب
أبوصادق: وصلنا
حور:والله يله يله خل ننزل قبلهم
ام صادق :يا حور عقلي صيري مره
حور طيب طيب يله نزلو

حور نزلت على طول راحت لاروى السياره
حور:هلا اروى
اروى:هلا
حور :وين صادق؟
اروى:والله صادق نزل يعدل الخيمه
ركبت حور جنب اروى جهت صادق وضلو يهدرون خمس دقايق الا منى جايه
منى:هاي بالصبايا
حور:هايات ها شو كيفك مع السباق؟
منى:اخترب كلا من اخوك ليه ما سابقتو انتي بعد
حور:ههههههههه ما تبين الا ابوي الي يسابق
مريم:هلا ها ما بتزلون
اروى:نزلو انتوا انا بظل هنا راسي يعورني من هالسباق
منى :مايسوى علينا
مريم:وش تبين انتي يعني ما ترتاحين الى لما يصقعون فيك
حور:يله منى ومريم خلو اروى بحالها شكلها تعبانه
منى ومريم:يله
وراحو وظلت حور بلحالها
طبعا خلصو الخيمه الي للنساء وجلسو فيها

صادق راح لاروى لنها ظلت بالسياره


صادق:وش فيك ليه مانزلتي معاهم
اروى تعبانه
صادق:طيب اكلتي شيء
اروى:لا
صادق:طيب اكلي وشربي مسكن
اروى:طيب طيب
صادق انا نازل مو اطولي


عند الرجال
صادق السلام
الكل:وعليكم اللسلام
ابو صادق:والحين انت ما تخاف على زوجتك وعلى نفسك تسوي هالحركات
ابو اروى:ايه صح ياولدي وش هالحركات ذي
ابو صادق :حركات بزران بس شاطرين يخوفونا
صادق :يبه يبه خلاص بس تسليه
ابوصادق:تسليه تروع حرمتك كذا
علي ماسك ضحكته الحين وش يفكه منهم ارويه انا:ايه يعمي كل ما انصحه مو راضي يسمع مني يقول خل نستمتع في حياتنا
ابو اروى:اي حياه يموت وبعدين يستمتع هذا الي تبيه
ابو صادق:جن ولدي وش هذا اي حياة الحين انت متزوج عندك بيت ومسؤليه
علي:قلت له يا عمي بس مو راضي يسمع
صادق واهوفاتح اعيونه شبرين:كذاااااااااااااااب وربي كذاااب
علي:ههههههههههههههههههههه� �ههههه
ابو صادق:الله يلعن ابليسك خليتني اشك في ولدي
صادق بنظرات شر
علي على طول عرف نواياه وقام هرب واخذ معه ماجد
صادق راح لحقهم


اما عند الحريم
اروى راحت لهم:السلام
الكل:وعليكم السلام
حور:حمد لله على السلامه كان لاجيتي بعد
مريم:تعالي بس ما عليكي منها
منى :بل كل هالحوسه والجلسه في السياره وهالالم كله على سباق عز الله انك حرمه
اروى :خلصتو كلام جا دوري ايه وراضيه بحالي بلا حركات البزران ذي
منى:انتي البزره خايفه اقول بس
حور:لكن قهر ما شفتهم واهم خايفين ويصيحون
منى:هههههههههههههههه سكتي بس لا تذكريني مريموه هذي فطستني من الضحك واهي تقول بتموت بتموت لحقو عليها
حور:سكتي لا تكلمي لا انقهر والله فاتني
اروى:اقول قومو خل نطلع شوي قبل لا ياذن نشم هواء
مريم :يله قومو
قامو توهم طالعين
حور:هاكي اخذي شوفي حركات البزر بعينش
اروى:رجال وغصب عنش بعد خليه يتسلى
كان صادق يتهاوش مع علي وبيكب عليه غرشت الماي الي عنده
حور :خليني ساكته بس الكلام الي معاك ما يخلص
منى:منو معاهم
اروى:على ما اضن هذا علي صديق صادق
منى:ابغى العب ابغى اسوي شي
مريم:وفري طاقتك لبعدين تونا واصلين لاحقه على اللعب
منى:شو لاحقه انا ماابي اضيع دقيقه من وقتي ابغى استمتع في كل شي
أروى:تعالوا نرجع عمتي تنادينا
حور:أنا ماني راجعه ماجيت هنا عشان اجلس
منى:ولا أنا راح اظل مع حور
مريم:أروى راح اجي معك


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 11:02 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أروى:هاا عمتي فيه شي
أم صادق بهمس:الحين توكم جااين على طول تروحوا تمشون جلسوا مع الناس ,, وبعدين وين حور
أروى:مي راضيه ترجع تقول أنها ماجات هنا عشان تجلس
أم صادق:تعالوا طيب تعرفي على أم علي مع زوجة ولدها
أروى بابتسامه:هلا فيكم والله كان ودنا من زمان نتعرف عليكم
أم أمين:والله أحنى الا ودنا نشوفكم من كثر ماعلي يتكلم عليكم ويمدحكم
مريم وهي تشيل ولد أمين:الله هذا ولدك شاسمه
أم أمين:لاهذا ولد ولدي
مريم:ماشاء الله مايبين عليك جده الله يخليه لكم

بعد الغدى قاموا كل البنات يتمشوا وقامت معهم هدى زوجة أمين
مريم:شرايكم نلعب لعبه
حور:لعبه شو ركيض
اروى:مره تمووت على الركيض خلي الركيض لبعدين في الليل
هدى:جراءه حقيقه
أروى:فكره مره حلوه
منى:يالله أنا بافر الغرشه أرووووه هاتي الغرشه الا عندك
أروى:اروووه بعينك مره متزوجه تقولين عني أروووه أم عبدالله لو سمحتي
مريم:انا ابي الأولى
منى:مو شغلي انا الأولى
حور وهدى:هههههههههههههههههههه� �هه
أروى:خلاص ولاتزعلون أنا الأولى
وفرت أروى الغرشه الا جات على حور
أروى بابتسامه:جراءه أو حقيقه
حور:احم احم الكل متوقع مني اخذ جراءه لأني احب المغامره لكني باختار حقيقه
أروى:وانا مجهزه لك خوش سؤال
حور:تفضلي سألي
أروى:شرايك بماجد ولد عمتي؟
الكل انصدم من سؤال أروى الا هدى الا ماكانت تدري ويش سالفتهم
حور نزلت راسها وبعد تفكير طويل:بصراحه أنا مااعرف تصرفاته ولكن كل الا شفته منه خير
وفرت حور الغرشه وجات على منى
منى بابتسامه ومن غير لاتنتظر السؤال:جراءه
حور: هدى من بعد اذنك بنستخدم سيارة ولدك
هدى:اخذي راحتك
حور:ابيك تركبي السياره وتجي لي فيها لين هنا
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههه
منى:انا قدها وبتشوفون
وركبت منى السياره وجات فيها من خيمة النسوان لين مكانهم والكل ميت ضحك عليها

عند الرجال
صادق:من دي الا استخفت وراكبه سيارة الأطفال
علي ومحمد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
علي يكلم أمين:الحق سيارة ولدك الظاهر زوجتك حنت لأيام الطفولة
امين وهو يناظر:لامو زوجتي دي
ماجد وهو يبحلق:هذي أختي
وراح اتقدم لمنى الا كانت مندمجه في سياقة السياره
ماجد:منوووه قومي فشلتينا
منى:مو شغلي احنى نلعب
ماجد:تلعبين كذا الكل يطالع فيك ويضحك
منى:روح روح مو شغلك خلني اشوف شغلي
تركها وراح عنها يعرف اخته عنيده وماراح تسمع له

عند البنات بعد ماوصلت منى
اروى:والله وطلعتي حركاااات ولاجبتي خبر لأخوك حتى
منى:ايش على بالك أعجبك أنا,, المهم دوري وفرت الغرشه وجات على هدى
هدى:حقيقه
منى:انتي سعيده بزواجك
هدى:اكييييييييييييييييد
وفرت هدى الغرشه الا جات على مريم
مريم:جراءه
هدى:ابيك تغمضي عينك وتركضي
مريم:وإذا طحت
هدى: مو ذنبي أنتي اخترتي جراءه
مريم قامت وغمضت عينها بالشريطه منصاعه لأوامر هدى وجلست تركض ولاتدري عن شي طبعاً المكان الا اهم فيه كان مافيه احد الا عائلتهم وعوائل ثانيه بعاد عنهم مريم كانت تركض وفجاءه صدمت
مريم:آآآخ عمى
علي متفاجأ:هاااااا
مريم وشالت الشريطه من عينها وتفاجأت من الاقدامها وراحت تركض للبنات
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مريم وهي معصبه:كل منكم مع وجوهكم وتضحكون
هدى:شفيك هونيها حمااي حبوب
مريم:شوو جالسه قدامه بدون غطى واقوله عمى بعد
هدى:عااادي عااادي إذا عجبتيه اخذناك له تراه يدور عروس
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
مريم:لكن دوروا الاتلعب معكم ماراح اكمل
هدى:يالله عااد عشاني
مريم ماتبي تحرج هدى الا اول مره تطلب منها:اوكي
وفرت الغرشه الا جااات على أروى
أروى تبي تتجنب اي سؤال محرج فمن غير تردد: جراءه
مريم بابتسامة خبث:اتصلي لزوجك قدامنا وحطي سبيكر وقولي له أحبك
الجزء السابع عشر

أروى تفكر كيف تتصل الحين ماتقدر تتراجع شراح يقولوا عنها الطلب بالنسبه لهم بسيط ابسط كلمة ممكن تقولها الزوجه لزوجها "أحبك" وبنفس الوقت تفكر بردة فعل صادق كيف بتكون لمى تقولها له لأول مره..
بعد فترة صمت .. مريم:هااا اشوفوك ساكته وين الجراءه والا تستحي منا
أروى بعد تفكير طويل وباصرار رفعت الجوال واتصلت وهي تدعي من قلب ان مايرد عليها لكنه رفعه من أول رنه:هلا أروى
أروى تستجمع شجاعتها وبتردد:أحبك
صادق بابتسامة:طيب تعالي ابيكِ
أروى بخجل:اوكي
وسكرت الخط وقامت واقفه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مريم:على وين على وين ماصدقنا
منى:جلسي مكانك مافيه روحة ماصدق على الله تتصلين قال تعالي
أروى:تستاهلون جلسوا من غيري اصلاً الجلسه بدوني ماتحلى
حور:روحي روحي شكلك مذوبه أخوي أول مره اشوفه يتكلم كذا
أروى وهي فاتحه عينها:مذوبته في عينك
حور وهي تعلي صوتها عشان تسمعها أروى الا ابتعدت عنهم:مو تنسين تعطينا التفاصيل بعدين
أروى لفت وجهها تشوفها وطلع لها لسانها زي الأطفال:تحلمين

وصلت عند خيمة الرجال ووقفت تنتظره ماعرفت تتصرف رفعت جوالها بتتصل عليه لكن ابوها طلع من الخيمه
أروى:قوه يبه
ابو أروى:الله يقويك يابنتي ,, شعندك هنا
أروى:انتظر صادق قالي تعالي ومااشوفه
أبو أروى:راح السياره ومارجع روحي له يمكن هناك

وصلت سيارة صادق ومالقت أحد لكن الغريب بالموضوع أن باب السياره مفتوح وينه هذا شلون يخلي الباب مفتوح بدي الطريقه راحت لجهة الباب عشان تسكره لكن المفاجئه لقت صادق مرمي على الأرض
أروى بسرعه وبخوف تتجه له:صادق صادق قوم شفيك
وجلست زي المجنونه تهز بزوجه ودموعها متجمعه بعينها راحت ركض لخيمة النساء الا قريبه منها
أروى وهي تنافخ:عمتي عمتي أم صادق
قام الكل مفرزوع من شكل أروى
أم صادق:شفيك يابنتي ليه حالك كذا ووين البنات عنك
أروى:صادق صادق مرمي على الأرض هناك "وهي تأشر على السياره"
أم صادق وهي تمشي معاها:وين
أم أروى:استهدوا بالله ونادوا على واحد من الرجال
أم علي وهي ترفع الجوال:بتصل على علي اهو دكتور وراح يعرف له

دقايق ورد علي على جواله
علي:هلا بالغاليه
أم علي:ياولدي روح عند سيارة صادق خويك زوجته جات مفزوعه تقول ان طايح هناك
علي بارتباك:إن شاء الله يمه إن شاء الله ,,مع السلامة

وراح ركض لمكان السياره ولقى أم صادق وأروى يحاولون يصحوه
علي:ممكن شوي خالتي
أم صادق وهي تبتعد:بسرعه ياولدي طمني على ولدي
علي وهو يكشف:لاتخافين ياخالتي مافيه الا الخير ,,بس ممكن ماي
اروى راحت تركض تجيب ماي لعلي الا اخذ الماي وغسل به وجه صادق الا بدى يفتح عينه
علي:انت بخير
صادق بتثاقل:ايه شصاير
علي:الشمس اثرت فيك وخلتك تفقد وعيك لأنك مو ماكل
أم صادق:ماتشوف شر ياولدي
أروى التزمت الصمت وماعرفت تاخذ راحتها بوجود علي
علي:يالله الحين قوم اكل لك شي
صادق : مو مشتهي
أم صادق:مايصير ياولدي لازم تاكل عشان ترتاح
أروى الا كانت ساكته راحت ركض للخيمة وجابت له بعض الأكلات الموجوده
أم صادق وهي تبتسم لأروى:ماقصرتي يابنتي
أما علي الا حس شكله غلط بينهم تركهم وابتعد عنهم
أم صادق:مااوصيك عليه لاتبتعدي عنه الا وهو ماكل
أروى :إن شاء الله عمتي
حطت الأكل بمقعد السياره واتجهت لصادق الا للحين جالس على الأرض ومدت له يدها عشان يقوم لكن صادق بدل لايدفع نفسه عشان يقوم سحبها بكل قوته وطاحت بحضنه
صادق وهو يبتسم:اشتقت لك
أروى الا اول مره تسمع زوجها يقول لها ان مشتاق حمرت خدودها ونزلت راسها للأرض
صادق وهو يبتسم:عندك شي تقوليه
أروى هزت راسها بمعنى ايه
صادق:شنو
أروى:اكل عشان تصير بخير
صادق يتصرف مثل الأطفال:مابي مابي
أروى: وليه ماتبي
صادق:اول ابيك تقولي الاقلتيه لي بالتلفون لمى اتصلتي
أروى وهي فاتحه عينها:هاااا
صادق بابتسامة:يالله قولي
اروى سكتت وجلست تفكر بطريقه تقول لصادق فيها أاحبك وخصوصاً هالوضع الا اهم فيه
أروى:أول ممكن اقوم ترى شكلنا بالمره غلط
صادق:مو شغلي زوجتي وماحد له دخل
أروى:طيب احنى بمكان عاااام مو بالبيت
صادق:قولي الاقلتيه وبخليك تقومي
أروى: وتاكل بعد
صادق اشر على عينه الثنتين بمعني من عيوني
أروى غمضت عينها ونطقت:أحبك
صادق وهو يبتسم :وأنا أحبك
أروى انحرجت وماعرفت شتسوي:طيب ممكن اقوم
صادق:اوكي قمنا
وقاموا الأثنين ومشت أروى عشان تبتعد عنه لكنه فاجئها لمى مسك ايدها
صادق:نفسيتي بتحب الأكل أكثر لمى توكليني بنفسك
أروى ابتسمت له ورجعت له

أما عند البنات الا جالسين على سوالف وضحك ولعب
حور:مو كأن أروى الدبه تأخرت
منى:ايه بالقوه ,,هذا اخوك ماصدق على الله زين عندك بالبيت خليها هنا لنا
حور:ولايهمك الحين اخرب عليهم بس وين هم
منى وهي تتلفت يمين وشمال:ماادري والله مااشوفهم
مريم:بسكم بسكم خلوا المره براحتها تتهنا مع زوجها
منى:انتي سكتي مو دخلك احنى نبغاها ليه ياخذها منا
هدى وهي تبتسم:لمى تتزوجين راح تحسين كيف الشعور لمى تكوني مع زوجك وحد يخرب عليك
حور وهي تمسك جوالها:عاادي عاادي
واتصلت على جوال أروى لكنها ماترد
حور:افففففففففففففففف ماترد الدبه سايحه بالعسل وين تفكر فينا او يجي على بالها جوالها
منى:اتصلي على جوال اخوك
حور:ايه صح
واتصلت على جوال صادق

بسيارة صادق رن الجوال الا كان قريب من أروى
صادق:من هالمزعج الا متصل
أروى تبتسم وهي ترفع الجوال:هذي حوور
صادق سحب الجوال من ايد أروى وقفله:خلها تولي
أروى:ليه عااااد
صادق:هذي كل شي تخربه والله عشى ماتشوف احد فرحان لازم تخرب
أروى:هههههههههههههههههههه حرام لاتظلمها والله حبوبه
صادق:حبوبه ماقلنا شي بس بالذمة تدري انك معي او لا
أروى:امبلى تدري
صادق:شفتي اجل ليه متصله بس حق تخرب
أروى:يمكن تبي شي
صادق:ايه مره ماتبغى شي وبتشوفين

عند الرجال علي كان حايس يبي صادق عشان بيلعبوا كوره وهذا للحين مااجى
ماجد:شعندك حايس
علي:انتظر صادق يشرف
ماجد:ووين هوو
علي:مع حرمه المصون
ماجد:هههههههههه اجل انسى ان يجي
علي:وليه مايجي بكيفه اهو والا بكيفه
ماجد:خلاص اجل روح ناد عليه
علي:لاشيوديني فشله
ماجد:خلاص اجل اجلس خيس وانت تنتظره


أروى:هااا شلون تحس الحين
صادق:عال العال ممتاز
أروى:اجل يالله قوم روح مع الرجال
صادق:تمللتي مني
أروى:لا مو هذا القصد بس تأخرنا
صادق بابتسامة:اوكي

عند الرجال أول ماوصل صادق استلمه علي
علي:كان لاجيت كان نمت عن المدام احسن لك بعد
صادق:بل بل اكلتني تعبان كنت اريح
علي:شلونك الحين
صادق:بخير
علي:وين ماتصير بخير والمدام معاك
صادق:إنالله شكلك ناوي تحسدنا عرس وبيصير عندك مدام وفكنا
علي:إن شاء الله قريب

أما أروى
حور:وماتردين على جوالك بعد وين رحتون
أروى:بسم الله الرحمن الرحيم ,,ماارد على وشو
حور:يعني ويش جوالك
مريم:شوي شوي على بنت خالي اكلتيها
أروى:اصلاً جوال بالخيمه وبعدين ويش تبغين فينا
حور:عشااان اخرب
أروى:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حور باستغراب:ليه تضحكين شايفتني مهرج قدامك
أروى:لا بس ماكذب أخوك لمى قال انك ماوراك الا تخربين
حور: ارويك فيه بعدين
مريم وكأنها تذكرت شي:حور ابيك بموضوع
حور :خير شصاير
مريم وهي تسحب حور:تعالي وتعرفين
حور:زين شوي شوي علي اعرف امشي
ووصلوا لمكان بعيد شوي
حور هذا احنى بعدنا قولي شعندك
مريم:اممممممممممممم قلت لماجد الا قلتي لي عنه
حور :زين وبعدين
مريم بابتاسمه:قال موافق
حور:هااااا
مريم:الا سمعته ,,حور اتمنى من قلب ان يصير نصيب بينك وبين اخوي
حور:الله يكتب الا فيه الخير


اذن المغرب وجى الليل وبدت الأجواء تحلى مع الهواء الحلو والجلسه الا توسع الصدر
حور ومنى الشخصيات المتشابهه الا تحب الوناسه والضحك جالسين مبوزين وين مبوزين يتمنون يسوون زي الشباب لكن منعوهم
اما الشباب جالسين مبسوطين راكبين دبابات ويتسابقون ومبسوطين على الآخر
منى:يعني جايبينا بر وحاله ودبابات مو مخلينا نركب
أروى:تصدقون والله نفسي اركب انا بعد
حور:واااااااااااااااااااا� �ااو تقدم كبير
اروى:مو تفهموني غلط نفسي اركب مو اسابق ومن ذي الشغلات
منى: ومن مانعك زوجك لو تطلبي منه اكييييد بيوافق مو مثلي ومثل هاا (وهي تأشر على حور)
حور:اي والله هالصادق بس يتنيحس علي ومعاك اشوف حليييييييييييو
مريم:وانتوا ماتعرفوا تسكتون طول الوقت حنه في حنه انا تعبت وانا اسمعكم بس رحموا حلجكم الا يمسكت والله كاسر خاطري
منى:انتي مو شغلك
وجلسوا يتمشون بغير هدف وفجاءه
أروى:يماااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه
والكل التفت لها
مريم:شفيك ليه لصراخ
أروى وهي تبتعد: شوفي ماادري وشو يمشي عند حور كبير
حور نقزت من مكانها وكان فعلاً يربوع عند رجلها:واااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اي بعدوه عني بعدوه

الشباب من حسوا بصراخ ودوشت البنات جاوا عندهم
ماجد يكلم خواته الا كانوا متمسكين ببعض ويصرخون:شفيكم ليه لصراخ
منى:ماادري وشو كبير طلع لنا
جى صادق ومن اول ماشفته ماصدقت خبر لصقت فيه من الخوف
صادق:طيب طيب كبير مره اهو
أروى:ايه لاصق في حور
صادق:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه تستاهل
أروى:تضحك تحرك سو شي هذي اختك
صادق:محمد راح يجيب شي عشان نصيده
وفعلاً جى محمد وابتعدت حور ومسكووووووه
صادق راح عند الشباب وحمل اليربوع وجابه لحور عشان يخوفها فيه كان مقتول وحاطه بكرتون ومغطيه
صادق يصرخ من بعيد:حور حور
حور عليه من غير نفس:خير شعندك
صادق:شفيك زعلانه
حور:ايه بقوه لأنك واحد ماتستحي ماجيت تنقذني من اليربوع
صادق:هههههههههههههههههههه� � شقالولك سوبر مااان
حور:زين خلصني شعندك
صادق بابتسامه خبيثه :جايب لك هديه
حور مستغربه:جايب لي انا غريبه مو جايب لست الحسن والدلال أرووووووه
أروى جات:اسمع اسمي شتقولون عني
حور:بسم الله ماتنطرى
أروى:ايه زين
حور:لابس زوجك جايب لي هديه
وتقدمت بتاخذها من صادق
صادق مايصير لازم تفتحيها هنا

وبنفس الوقت الا كان صادق عند حور في خيمة الشباب
ماجد:الا دفنتوا اليربوع
علي:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه كنى بندفنه بس صادق بغاه بيخوف به اخته
ماجد فتح عينه وعصب بس ماحب يبين:صاحي هذا وانتوا كيف تعطوه اياه احنى مو بالبيت وحرام يخوف البنت هنا
علي:بكيفه شنسوي له
طلع ماجد من الخيمه
محمد:على وين رايح
ماجد مارد على احد وراح مسرع عشان يخرب خطة صادق

بنفس الوقت الا وصل فيه ماجد حور كانت توها بتاخذ الكرتون من صادق
ماجد:لااااااااااااااااااا� �اااا لاتاخذيه
حور انصرعت والتفتت لمصدر الصوت واستغربت وجوده وجراءته ان يطلب منها لاتاخذه
ماجد:لاتحملي الكرتون مو في صالحك
أروى باستغراب:ماجد ليه ماتاخذه
وجى وسحب منها الكرتون
ماجد:صادق اسمح لي على حركتي ادري مو من حقي بس لازم تختار مقالبك زين
وفتح الصندوق عشان يبرر لهم ليه اخذه منها
حور كانت كاتمه غيضها وتنتظر ماجد يروح
حور:يعني هانت عليك اختك لهدرجه ناوي تصرعني
صادق يحاول يبرر: ابي امزح معك
حور:تمزح بهذي الطريقه
وتركته ومشت عنه وهي زعلانه
صادق وهو يرفع صوته:حور انتظري
لكن ماعبرته ولاردت عليه
صادق:أروى كنت ابي امزح معاها
أروى بابتسامه:ادري بس كان لازم تختار مزحه اخف انت شفت كيف انرعبت لمى شافته وهو يمشي والحين تبغاها تاخذه
صادق:ماادري ماادري
ومشى وهو متضايق

انتصف الليل والكل نام الا صادق الا نوم جافى عينه الليله مو عارف ينام يفكر باحداث اليوم ,, اليوم ولأول مره اروى قالت له احبك وكان سعيد بها ,, وليوم ولأول مره يمزح مع حور مزحه ثقيله وتزعل منه لكن إن شاء الله ترضى
فاليوم الثاني انقضى بفرحه ووناسه ولعب صادق ركب حور سيارته وعلمها السياقه "طبعاً عشان ترضى" ورضت ونست الموضوع ولموا اغراضهم واشايئهم استعداداً للعوده
الجزء الثامن عشر

يوم جديد ونهار جديد على الجميع بعد مارجعوا من البر واعتراف صادق لأروى بحبه لها ..

جالس صاحي من بدري وجالس بقسمه الخاص لوحده يشاهد التلفزيون أما أروى كانت نايمة وتاركته لوحده .. دق الباب
صادق:ادخل
حور الا كانت صاحيه ولابسه عشان تروح الدوام دخلت على غير عادتها بأدب وخجل:السلام عليكم
صادق بابتسامة:وعليكم السلام والرحمة,, شصاير بالدنيا
حور:ولاشي ,,ليه
صادق:ماتشوفي حالك داقه الباب وتسلمين بصراحة عجب
حور:إنا لله إن ماسلمنا ولادقينا الباب مو عاجبكم,, وإن سلمنا ودقينا الباب هم مو عاجبكم يعني لاهذا عاجبكم ولاذا عاجبكم شنو يعجبكم انتوا
صادق:هههههههههههههههههههه� �ههههههه بل بل اكلتيني,, خلاص عاجبني تعالي جلسي
حور:الا زوجتك وين ماشوفها معاك
صادق:نايمة شكلها تعبانه

حور سكتت تبي تتكلم بس مو عارفة من وين تبدأأو ويش تقول,,صادق الا حس بأخته وإن جيتها له من صبح عشان شي طفى التلفزيون وتقرب من اخته بابتسامه
صادق:فيك شي؟؟ اصحي لك أروى
حور:لالا اصلاً أنا جايه عشانك
صادق:عشاني!! ممتاز
وسكت ينتظر اخته تقول الاعندها لكنها ظلت ساكته
صادق:زين عرفنا جايه عشاني ,,بس يالله قولي تكلمي
حور بتردد وخوف: أنا موافقه اتزوج ماجد
صادق رفع حاجبه مستنكر الا جالس يسمعه:الحين جايه تقولين لي هالكلام بس اظن أروى بلغتهم رفضك وانتهى الموضوع
حور:لا مابلغتهم اخته كلمتني وأنا وافقت
صادق:طيب والمطلوب مني
حور:تبلغ أمي وابوي بموافقتي
صادق:إن شاء الله بس ممكن سؤال
حور:تفضل اسأل
صادق:ايش الا غير رايك
حور سكتت تحاول تجمع الكلام وبعدين نطقت:أنا كلمت أخته وقلت لها عن خطوبتي من قبل وقلت لها تكلم أخوها وإذا وافق بافكر بالموضوع ووافق ,, وسكتت شوي تفكر
صادق:وبعدين فكرتي!!
حور:فكرت بجد بعقلي ماجد حسب ماسمعت اخلاق وحنون مع خواته ومايصير اربط مصيري بتجربه فاشلة مريت فيها ..وبس
صادق بابتسامة:الله يوفق لك
حور:جميعاً يارب,,عن اذنك قايمة

وقامت ماشية بتطلع وعند الباب استوقفها صادق
صادق:حور
حور لفت له:نعم
صادق:لو داري الخطوبه بتعقلك وبتخليك رزينه كنت طلبت من ماجد يخطبك من زمان
حور ابتسمت وطلعت من الغرفة من غير لاترد

بعد ماطلعت حور من الغرفة بساعة قام صادق يلبس ويجهز للدوام وكان حريص ان مايسوي ازعاج عشان لاتصحى اروى ,,لكن رنت جواله اهي الا صحتها وطلع برى الغرفه يرد
علي:صباح الخير
صادق:صباح النور,, ليه متصل هالوقت شوي وجاي الدوام
علي:متصل اصبح عليك
صادق:مرتي وأنا ماادري
علي:لحول والحين ماحد يصبح على احد الا لازم مرته
صادق:المهم تراني متأخر خلني اخلص واطلع
علي:اوكي باااااااااااااااااي

ودخل الغرفه بياخذ اغراضه الاتركهم لمى رن جواله
أروى بتكاسل تطل من تحت البطانيه:صباح الخير
صادق بابتسامة:صباح النور والسرور ,, آسف صحيتك
أروى:لا شدعوى انا الا آسفه راحت علي نومه وماصحيت اجهز لك الفطور
صادق:معذوره ,, المهم تراني متأخر تامريني على شي
أروى :سلامتك

وراح صادق الدوام الا كان ماخذ اجازه منه ثلاث ايام عشان طلعة البر وكانت دكتوره مرام باستقباله بابتسامه عريضه
مرام:اهلاً بالدكتور صادق صباح الخير تو مانور المستشفى
صادق استغراب من الترحيب الحار ورد بمجامله:صباح النور ياهلا
ومشى من غير مايعطيها مجال تكلمه بأي شي واتجه لشغله وكان عنده زحمة مواعيد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.