آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          9 - قلب في المحيط - آن هامبسون - ع.ق (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-16, 01:58 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة مانشستر سيتى وبوروسيا دورتموند لقاء اصدقاء الماضي


رفض نادي بروسيا دورتموند الألماني عرضا قيمته 70 مليون يورو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل ضم مهاجمه أوباميانج خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية وذلك فى اطار رغبة بيب جوارديولا المدير الفنى الجديد للسيتزنز في تدعيم القدرات الهجومية للفريق.

ويعد اوباميانج نجم أسود الفيستفاليا أحد أبرز المهاجمين في الوقت الحالي وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع ناديه الألماني الموسم الماضي حيث نجح في تسجيل 39 هدفا ليبرهن على قدراته كواحد من أبرز مهاجمي البوندسليجا.

وكانت تقارير سابقة قد اوضحت ان اللاعب الجابونى المولود فى فرنسا يحظى باهتمام اندية اوروبية كبيرة اخرى ومن ابرزها ريال مدريد الإسباني الذى كان اوباميانج نفسه قد صرح بأنه يحلم باللعب ضمن صفوفه .

غير انه يبدو أن توخيل المدير الفني لبروسيا دورتموند لا يرغب في رحيل اوباميانج (27 عاما) هذا الصيف خاصة بعد التعاقدات الكثيرة التي قام بها النادى من أجل العودة للمنافسة الموسم المقبل من جديد.

وقد تعاقدت إدارة الفريق مع النجم الألماني شورله والمدافع الإسباني مارك بارترا
مانشستر سيتى وبوروسيا دورتموند كما عاد لاعبهم السابق ماريو جوتزه وذلك بالإضافة إلى بعض الصفقات الأخرى.

التقى مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 3 مرات في آخر 6 سنوات مع بوروسيا دورتموند الالماني، غير أنه لم يكن في أي منها تحت إشراف مدرب يعرف تماما خفايا وخبايا الكرة الألمانية.



خسر مانشستر سيتي مرتين وتعادل مرة واحدة مع بوروسيا دوتموند في الماضي، وربما يقدم أداء مغايرا هذه المرة تحت قيادة الاسباني بيب غوارديولا الذي انهى 3 سنوات من السيطرة المحلية مع بايرن ميونيخ على الدوري الالماني.



واستبق غوارديولا التوقعات مؤكدا أن السيتيزينز لم يهضم بعض اسلوبه التكتيكي مما يعني أن الفوز ليس مضمونا في بداية مرحلة الأعدا، مشيرا إلى أنه يمتلك لاعبين رائعين وأنهم سيطبقون أقكاره بعد فترة وليس في الوقت الحالي.

نفى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني تصريحات نسبت إليه حول فريق ريال مدريد الإسباني الذي يستطيع دون غيره لحمله على ترك ملعب "سيجنال أدونا بارك".

وتداولت تصريحات الإثنين الماضي نُسبت لأوباميانج، أكد خلالها أنه لن يرحل عن بروسيا دورتموند، إلا إذا كان العرض الذي يتلقاه من فريق ريال مدريد.

ولكن أوباميانج شدد على عدم دقة هذا الأمر، وذلك عبر بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب أوباميانج "صحيح أنني قلت في تصريحات سابقة إنني أحلم منذ الصغر باللعب لصالح ريال مدريد، ولكنني لم أذكر أنه سيكون النادي الوحيد الذي سيدفعني لمغادرة دورتموند".

يذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي أبدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغبة قوية في التعاقد مع ثاني هدافي الدوري الألماني، غير أن مسؤولي دورتموند والمدرب توماس توخيل تمسكوا ببقاء اللاعب.

الجدير بالذكر أن
مباراة مانشستر سيتى وبوروسيا دورتموند أوباميانج توج بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن العام 2015، بعد نجاحاته الكبيرة في الموسم الماضي مع دورتموند.





elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.