آخر 10 مشاركات
دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 09:56 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.البارت الثامن

امل/ انتبه لنفسك احبك
متعب/ خلاص مابي دموع وش فيك ارجعي مع السواق
أمل/استودعتك الله وباسته وطلعت مع السواق
دخلت البيت الا احلام جالسه مع التوام
احلام /صحيت ماحصلتك وخفت
امل/ كنت بالمطار وش فيك خايفه ويازين اللي صحوا
جلست بالبيت طول اليوم
ثاني يوم طلعت للمستشفى لموعد. احلام وطلعت للسوق
كان مجمع كبير وامل تمشي ومعها احلام ومعها المربيه معها عبدالعزيز وسعود بعربه اطفال
اخذت لها كم فستان حمل وطلعت تتمشى
ماحست الا اللي مسك يدها
امل /وت هبن
نواف/امل اهدي
أمل/سحبت يديها الا الحرس جايين وسحبو نواف
أمل/ راحت له اسمع ابعد عني ماتفهم انت انا وحده متزوجه
نواف/ بعد الحرس عنه انا احبك يامل احبك وللحين احبك
أمل مشت وراحت لاحلام وطلعت
أحلام /عمة انا خايفه
أمل/لاتخافين اصلا معنا حرس وشفتي كيف هجموا على نواف
احلام/عمة وش يبغى منك
امل / مست جوالها وتكلمت بالانجليزي
وسكرته
امل/ بنسافز اليوم تاركه له امريكا كلها
اول مانزلت للبيت الا جوالها يدق
هلا حبيبي انا بخير الحمدلله. معي حراسه
يخليك لي يارب
انت ماكلمته
لا انا اتصلت يجهزون لي الطيارة بسافر اليوم
اوكي حبيبي اهدى
متعب/ الو
نواف/ هلا من معي
متعب/ذا بس تاديب المره الجايه لاتلوم غير نفسك ابعد عن زوجتي
نواف/ وهي ام عيالي ابي عيالي
متعب/عيالك بالرياض مو بواشنطن.
تبي عيالك لهم مسول عنهم تتصل عليه مو تتصل بامل
نواف/ بعد تبي تحرمني من عيالي
متعب/اعتقد اننا مامنعناهم عنك وكل اسبوع نرسلهم
ماني غبي على حركاتك ابعد عن زوجتي تفهم مالك حق حتى تفكر فيها
نواف/انا احبها وماراح اتركها لك وسكر
امل /لما وصلت الطيارة الا متعب بالمطار
متعب/الحمدلله على سلامتك حبيبتي
أمل /الله يسلمك ياروحي طلع معها على سيارته
امل/بنروح للمزرعة
متعب/ايوه بنطلع على المزرعة بكرة ماعندي دوام وابي اقصي اليوم معك
امل/ نامت بالسيارة شالها ونزلها وجلسها بحضنه وجلس قدام المسبح
متعب/لاتتحركين ارجعي نامي
أمل/ كم الساعة
متعب/ وحده ونصف
أمل/ماصليت صداع فضيع وجلست حاولت توقف بس داخت وجلست
متعب شالها وطلب الدكتور صلت وهي بسريرها
الدكتور/شوي ارهاق لازم راحه تامه
وطلع
متعب/بسم الله عليك عسى الوجع فيني ولافيك وباس يدينها وعيونها
أمل/ فيني ولا فيك وضمته ونامت
باليل
امل حبيبي اصحى
متعب/ شفتك نايمه ونمت انا بعد محتاج نوم صلوا العشاء تعشوا ورجعوا ناموا
متعب/ههههه قضينا الويكند نوم
أمل/احس الصداع خف ناقصني نوم
متعب/ وصار يبوسها بكل مكان وديم كيفها
أمل/ هههه ماشيءحالها
ورجعوا للبيت
اليوم الثاني امل انشغلت زارتها ام متعب والجوهرة وعمامها
بالليل /متعب امل وينك
ودخل
امل /عرفت انه معصب لانه ماقال لها اسمها حاف ولا مره
انا هنا حبيبي وطلعت بروب الحمام
متعب/ ليه مغيرة مربية امل غيرتي غرفتها سكت غيرتي مدرستها بامريكا وسكت حستي غرفتها وبرضوا سكت بس مربيتها لا رحت لها لقيتها تاركه دوسها وجالسه تلعب
أمل/ اهدى حبيبي ممكن بس البس ملابسي
متعب /شالها ودخلها غرفة الملابس وهو معصب لبسها وشالها ونزلها على السرير
أمل/اول شيء اموله خلصت كل دوسها وانا بنفسي مراجعه معها
واللي تاركته دوروس اللغه
وانا غيرت مربيتها وماانكر. البنت تعقدت
متعب/ امل بس انا جايبها خصيصا لها من وهي صغيره
تطردينها ليه وجايبه لي مربيه ماادري منين
أمل/البنت تعقدت تراها طفله محتاجه تلعب مع اطفال بعمرها البنت تخاف تفتح لعبةلا تضربها المربيه كانت اذا غلطت بحرف واحد ضربتها. وين التعليم في ضرب طفله تخليها تدرس طول اليوم
صارت تتكلم وهي نايمه تخيل تصحى من النوم تقوم تفتح كتابها تقرا خايفه انها تتعاقب. امل كانت تعاني ماتتكلم مع احد حتى فهد وحلا كانت تخاف مرات تلعب او تتكلم معهم
وتخاف من الصوت العالي لما تشوف دموع تصير تبكي ومرات تبلل ملابسها
وتبغاني اترك المربيه كنت تسالني وين اروح. كنت اروح لها بالليل ياكثر ماكنت انام معها لما تكون مسافر انيمها بدري قبل تجي واتطمن عليها لانك اذا جيت ماتخليني اطلع لها
كنت انيم تماضر عندها ومرات انيم فهد كانت تخاف كثير
وغيرت غرفتتها من حقها تعيش سنها وتلعب وتعزم البنات واسوي لها حفلات ويصير لها صديقات
متعب انت كنت عازلها عن العالم كله
متعب/ ضمها ومسح دموعها انا اسف ياروحي
أمل/ روعتني والله لاتعصب ثاني مره ورجعت تبكي وتشاهق
متعب /ضمها بقوه لصدره لاياروح متعب لاتبكين ماراح اعصب مره ثانيه اهدي اموله اموله ردي علي امل وانهبل متعب وصار يبكي
امل اصحي لاتتركيني امل وضمها لصدره بقوه
أمل /خنقتني انا انا
متعب /صار يبوس عيونها وراسها امل امل لاتتنامين لاتتركيني
امل فتحت عيونها شافت يبكي ورايح فيها
امل/ متعب متعب انا بخير مافيني شيء ماراح اتركك وضمته هي تحس بنبضات قلبه تدق بسرعة
متعب/ضمها وبكت وبكاء معها
أمل/شافته نايم رجعت تذكره شكله وهو خايف عليها
تذكرت كلام اماني لها متعب يامل ماكان عايش ابد
رجعت حضنته بقوه لها وهمست له ماراح اتركك ابد وعد مني
رجعت كررتها ومسحت الدمعه من عيونه وضمها بقوه له
لاتخوفيني عليك يامل. بغيت اروح فيها لو يصير لك شيء اموت انا
امل/وعد اهتم بنفسي اكثر وعد ماتركك ابد مادمت حيه
متعب/الله يطول لي عمرك ويجعل يومي قبل يومك
طول اليوم وهو حاضنها
أمل/حبيبي زعلان مني
متعب/لا وانا اقدر ازعل منك
أمل /ماعاد طلعت من جناحها بخير بس خوفها على متعب
مر شهرين حلوات
أمل/حبيبي ماراح يجيبها بر والله تاركتهم عنده اسبوع رجعهم لي ملابس جديده ويقول فهد انه يقول لاتلبسون ملابس امكم. بالله ذا كلام
متعب/اعرف يدور مشاكل طنشيه كيف الاموره
امل / حركتها خفيفه كسلانه
متعب/ديوم بابا ليه نايمه اصحي خلك نشيطه
أمل/هههه اسمع خالتي بتزونا الاسبوع الجاي وش رايك نطلع بالمخيم
متعب/ خايف عليك لاتبردين
امل/باخذ ملابس ثقيله وماراح اطلع من الخيمه وعد بس ابي اغير جو. مليت من البيت
متعب/ من عيوني شوفي اذا عمي سعودوعمي علي مو مرتبطين يطلعون معنا
امل/ويخل لي ابو ديم يارب
متعب/ افا ووعبدالعزيز وسعود
أمل/ هههه صايرين يعضون اكلها فهد واموله
متعب/ههههه كبروا فديتهم ويعصبون اذا ماشالتهم
امل /بشوف البنات اذا بيطلعون ننبسط مع بعض
متعب/الجوهرة ماتحب البر انسيها وجود بفرنسا.
شوفي خواتي الباقيات
امل /بضبط كل شيء
متعب/اهم شيء لاتتعبين نفسك
وطلع
وطلعوا بالمخيم رحاب وعيالها وخلود وبناتها ومعها بس عبدالمجيد
ومضاوي زوجة نايف اخو متعب وخوات متعب اربع لولوة وديما والمها ومزون وطبعا ام متعب وام نوف وبنتها خلود
وريما وريم والهنوف وعبير
ريما/انتم بردانين ولا بس انا
لولوة/برد عادي انتي كنك بطريق بذا الملابس
ريما/ مدري يمكن عندي حراره
عبير/ ههههه بنات نطلع على الدبابات
طلعت عبير وخوات متعب وريم وخلود واحلام ولمى
ريما/ قامت وجلست جنب النار
وامل تقهوى وسوالف مع ام متعب وام نوف ورحاب وخلود
امطرت ودخلوا البنات يركضون
ريم /عبير ههههه امسكك ولا امسك عيالك مالوم عيالك
عبير/ خفي علينا يالعاقله من هجت اول وحده
مزون/كلكم الثنتين والكل ضحك
خلود و ومزون ووديما غيروا ملابسهم وطلعوا بالمطر
ريما /هيه منهبلين
ديما/ههههه لابسين ملابس مطر تعالي
ريما/لايكون تحسبونها لندن. وتنتظرون الثلج
مزون/انتي بردانه هنا ولا هناك كل الجو واحد
صارت ترعد بقوه وخافوا ودخلوا
وريما مسكتهم تعليقات
البنات سووى جلسه وقضوا الليل حلا وقهوة وزنجبيل
امل/ اقول كل وحده على فراشها. ناقصه انا نسحبكم
مزون /شوفي المهبل صديقاتك كل وحده بحضنها ولدها وتلعب بلوت
كنهم عيال بالله وش خلوا للعيال
ريما/انا تعلمتها مع اخواني كنت اغلبهم فيها وعلمت البنات
لولوة /راس الفساد
الهنوف/هههه مره راس الشر. امشي ننام شيلي بنتك اوجعت رجولي
ريما/ الحين عيالك اثنين بحضنك وماثقل رجلك الا بنتي
الهنوف/بنتك دبه فيل صغير وش تاكلينها انتي
امل /هههه فديت ام خدود
ديما/شوفي الجمال اللي نايمين بحضن عمتهم بالله شفتي احلا منهم
امل/ ولا باحلامهم طبعا
مزون/ طبعا لاني عمتهم
تفرقوا البنات وريما والهنوف وعبير ازعاج بخيمتهن ذي تقول فرشت ولدي وذي بطانيه بنتي لين الفجر وهم ذي لي وذي لك
بعد الفجر /صلت امل وشافت عيالها نايمين غطت حلا وامل
وتبي تتمدد الا فهد جاي ماما ماما نمتي
أمل/لا تعال لاتصحي جدتك
جلس بهدوء جنبها عمي متعب يقول تلبس شيء ثقيل بنطلع نتمشى ماما انا بسوق جيب عمي بسرعة ياماما
امل راحت ولبست ملابس ثقيله وطلعت
متعب /واقف قدام باب المخيم وشالها ودخلها داخل السياره
امل/ صباح الخير حبيبي موت برد
متعب/ مره تاخرنا عليهم سبقونا
أمل/عمي سعود وعمي علي اكيد
فهد /شغل السيارة وطلع وراه وفهد يسوق بشويش ومتعب يعلمه
امل/فهد وقف بليز كفو بولدي اللي وصلنا
فهد/عجبتك ياماما بفرحه
متعب/ مره بطل تسمح لي اكمل تاخرنا على جدك
نزل فهد يركض وكمل متعب بسرعة
العم سعود/تاخرتوا علينا
فهد /جدي جدي انا جبتهم انا جبت ماما وعمي لكم طبعا متعب لما قرب منهم رجع فهد وكمل المسافه القصيره كلهم شايفينهم بس يبغون يشجعونه
العم سعود/كفوا والله بولدي. وانا اقول من السواق اللي يسوق زين ولا يسرع
وصار يمدحه وفهد طاير من الفرحه
سعودبن محمد/عمة كيفك تبين اجيب لك بطانيه
امل /لا لا كويسه كذا سوالف وعمه سعود قال بفهد قصيده
امل /عمي جعلني انا وفهد فدوه لك
العم علي/ كل ذا القصيده بفهد. اسمع وانا جدك الحين ابيك ترجعني انا وجدك المخرف ذا للمخيم ونحكم على سواقتك
سعود/وانا الشرهه علي اللي جابكم
هشام /وانا ليه مااسوق انا اكبر من فهد ولا عطيتوني سيارة
العم سعود/على شان تصدم خلق الله انت بسيكل وكسرت الحارة
افطروا ثم طلع فهد مع جدانه وهشام وسعود
وبقت امل مع متعب لحالهم تمشوا بالربيع لين الظهر
متعب/ مشتاق لك والله وش رايك نكمل للدمام ونسحب عليهم
امل/ههههه مو شينه لو كنت بغير وضعي ذا بس تبي الجد والله لمتنا تسوى الدنيا ومافيها
متعب/ مره الوالد يقول بيجي عجبه جونا شكله مشتاق للوالده مو على سالفه جوكم حلو
أمل/هههه وانا اقول من طالع كذا رومانسيه عليه
متعب/هههه على الوالد طبعا
امل/ بنتك تساندك تحرك
متعب/ اكيد
امل /صايره تحرك كثير وتتعبني
متعب/ الله يهديها وتهدى ولاتسوي زي اخوانها. وش فيهم عيالي مايصبرون
امل/نفس التوم كانوا هادين بعدين تحركوا
ورجعوا للمخيم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:08 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.البارت التاسع

ريما/وين كنتي
أمل/ اتمشى وش فيك
ريما/ من معه
امل/مع زوجي ليه التحقيق مع الظهر بروح اصلي
ريما/بس اسال لان بعد مزون ولولو طالعين يتمشون احسبهم معكم
امل/ لا بس انا ومتعب وعمامي ماهم معي اكيد طالعين مع سعود او مع نايف
راحت صلت ووجلست شوي عندهم ونامت
ديما/حنا العصر ومارجعوا
ام سلطان/ اكيد مع سعود
طلعت ديما وراحت لجهت الرجال شافت سعود واقف ومعه صقر والبزران عنده
ورجعت تركض. الا ذي لولو ومزون جايين
ديما/وين كنتوا قلبنا المخيم عليكم
مزون /اهجدي كله من الخبله ذي سحبتها ودخلوا للخيمه
لولو/اخذت سيارة نايف وطلعنا نتمشى. انا اعرف اسوق بس ذي خوفتني مويه بنموت. وخفت المهم
ديما/ لايكون ضعتوا
لولو/لا ماضعنا كنا قريب بس السيارة تركنها بالطين وجينا مشي
دينا/يويلك من نايف
مزون /انا خايفه والله يذبحنا قلت لك ناخذ سيارة سعود قلتي لا
ديما/ والحل قولي لمتعب
لولو/ صاحيه متعب لا لا لو يعرف ويناديني بموت
ديما/انتي عدمتي السيارة بروح اقول للوالده اللي خايفه عليكم لاتطلعون
مزون/نروح نتخبى عند امل
لولو /خليها في حالها مو ناقصه تبينها تولد علينا
اخذوا بطانيات وتخبوا فيها
المها/ديما بقول لسعود يروح يطلعها قبل يعرف نايف
ديما/ امشيء الله يستر
راحوا جهة الرجال ماشافوا سعود. لقت ولد نايف عبدالعزيز
وجروه ديما /وين عمك سعود
عبدالعزيز/راح مع جدي وبابا
المها/ من باقي من عمامك
عبدالعزيز/عمو متعب
ديما/بسرعة روح قول له عمه ديما تبغاك
ركض عبدالعزيز وجا متعب
متعب/ وش فيكم
ديما/متعب لاتعصب بليز لولو ومزون اخذو سيارة نايف وطلعو فيها وتركوها بالطين بالوادي اللي ورى المخيم ورجعوا
متعب/ وين المفتح بسرعة وركضت المها وديما. كل وحده بجهه من الخوف وحابوه وعطوه متعب ومشى. طلعها ورجع فيها
ودخل المخيم المها وينهم
وهو معصب
المها /متعب الله يخليك الله يخليك اهى
ديما /باست يدينه تكفى اهدى. ابو عبدالعزيز اهدى
متعب/انا قلت وين الثنتين
ديما /هناك وراح للخيمه سحب الثنتين من بطانيتهم
ونايمين ولا همكم وانتم عادمين السيارة لو صار لكم شي
امل / سمعت صوت متعب طلعت تركض حتى مالبست حاكيت فوق بجامتها لحقتها احلام وخلود ببطانيه صفيره
امل / رمتها وراحت لمتعب متعب متعب الله يخليك اهدى
متعب/بليز حبيبتي ارتاحي خليني ادبهم لولو ومزون يبكون وهو بس بهاوش
المها/متعب الله يخليك ماراح يعيدونها ابد
امل/ بليز حبيبي اهدى السيارة بدالها سيارة دامهم بخير
متعب/ماهمتني السيارة بحريقه كيف يطلعون لحالهم ومااحد معه خبر
امل /ماعمرها شافت متعب وهو معصب صارت ترجف من الخوف وطلعتها المها وديما واغمى عليها
متعب/سمع صارخم وطلع وشالها ووركض فيها للخميه لفوها ببطانيات
وضل حاضنها امل امل اصحي
خواته انهاروا مزون اغمى عليها ان جا امل شيء متعب بيتعب وهي ماراح تتحمل تشوفه يتالم
لولو تبكي وماسكته
والمها طلعت تبكي ودخل على الرجال تبكي وسحبها سعود ورجعها
فتحت امل عيونها الا صوت البكي واللي تصارخ
امل/ متعب
متعب ياروحه ودينه كلها
أمل/ بصوت ضعيف لا تعصب على البنات بليز
متعب/ لاياروح متعب انتي كيفك خلاص ماراح اعصب. انتي بس لاتتعبين
راح نرجع. للرياض
امل /لا انا بخير بس خفت كثير وضمته تبكي
رحاب وخلود وام سلطان ومضاوي كانوا جالسين باخر المخيم
جتهم لمار تركض
لمار/ يمه الحقي خالتي طاحت والبنات يبكون وشالها زوجها
وركضوا لهم مايدرون وش السالفه
متعب/متاكده انك بخير
أمل/والله مافيني شيء روح خلاص برتاح واكون بخير
ضمها وباسها وطلع
ام سلطان/متعب وش فيها امل
متعب/مافيها شيء بخير الحمدلله لاتخافون وطلع
لولو/ضمت امل تبكي ومزون وديما
أمل/ياربيه والله انا بخير صدعتوا فيني مابي احد يبكي
لولو/حنا اسفين والله
أمل/احمدوا ربكم اني طحت ولا كمل عليكم
مزون/ والله لا وبس كان يهاوش على الهادي
المها/انا ماردني الا سعود وانا عند الرجال اركض. ماادري وين اهرب
انقلب ضحك وتعليقات على المها
مزون /على الاقل وانتي مدرعة عند الرجال تضبطي مو رايحه كذا وشعرك كنه شعله
المها/كله منك انتي ولولو تفشلت قدام عيال عمي اعتقد سعد انصدم
أمل/ هههههه الا يوم خالتي دايم تدعي له شاف الزين مفجوعة قدامه
ام نوف/انشهد. هههههه
خلود/اسكتوا بتصل عليه واشوف السالفه
خلود/فتحت الصوت واخيرا رد عليها
سعد/هلا خلود فيك بعد انتي شيء
خلود/ههههه لامافيني الا العافيه بس. الكل جاه موجه رعب من ابو عبدالعزيز
سعد/ ليته كمل عليكم وبرد حرتي فيكم وانتي اولهم وليت نوف هنا
خلود/ افا بدال ماتتطمن علي وتسال وش فيني
سعد/ لايكون رايحه مع مزون ولولو والله يصير حسابك عسير
خلود/ الحمدلله مارحت
سعد/ كيفها ام فهد
خلود/ماعليها اسمع ماشفتوا وحده هجت عندكم
سعد/ لاتذكريني فجعتني وحده من بنات عمي احسب القيامه قامت
المها/ عصبت
الباقين ميتين ضحك
خلود/لا عاد المهم وين هجت
سعد/مااعرف اخذها سعود روحوا دورها انا برى المخيم معي البزران
خلود/ههههههه المها قومتي القيامه ياكافي سعد مفجوع بروح اقرا على اخوي
المها/هههههه هين بقومها عليه صح بنات وش رايكم نهجم على مخيم العيال بالليل
مزون/انا لا تبين متعب يذبحني
المها/ لا اصبروا
أمل/ ههههه انا امسك متعب وانتم صرفوا الباقين
مضاوي/هههههههه ياحبك للشر يامل
ريما/خليني نضحك بتصل بالحب خله ياكلها بعد
ريم/ههههه ريما زوجك عصبي والله مايعديها لك
ريما/ههههه ماعلي منه طيب بالله بروح اهجم من اهجم عليه
عبير/ ريم اتركيها معها حق لازم كل وحده تكون عارفه من بتهجم عليه
جابوا قهوة وحلويات وجلسوا سوالف عند امل
حتى ام متعب وام نوف مشاركين معهم
بعد ماهدى المخيم
الشباب بجهه متعب وسعود اخوه ونايف منسدحين والباقين اللي يلعب بلوت واللي على جواله
وفيه بعد ناس نايمه
متعب/شاف رساله امل وطلع من الخيمه
سعود/هيه وين رايح
متعب/ مو شغلك نام
دخل بهدوء وعلى خيمه امل
امل/ لايكون نمت
متعب/ لا مانمت
أمل/خالتي نايمه قصر صوتك
متعب/ اصلا الوالد تحس فيني وقرب لامه وباس راسها
وجلست وحضنته
وجلس يسولف مع امه وامل
ريما/جاهزين
خلود/ ماكنا زودنا المكيب احسن نفسي ابو الهول
احلام/انا خايفه برجع
المها/ مافيه رجعه خلي الخوف عنك وسحبتها قدامها
سعود بن محمد /سمعتوا شيء
تركي/ لا كمل ولا على شانك خسران
نايف/ازعجتونا خلونا ننام
سعد/ يليل الشيبان ليه تنام عندنا. هنا الجلسه تنام هنا ليه
سلمان/كمل لاتغش
رجع الصوت ومعه دخان يدخل مع طرف الخيمه
سلمان / وش ذا
تركي/ المكان مسكون ههههههه وازعجتوا الاخوان وجايين يلعبون معكم
سعود/ ياشين المزح الثقيل
قام سعودوسعود وطلعوا من الخيمه ماشافوا شيء ورجعوا
وطلع سلمان وسلطان وعبدالعزيز لفوا المخيم كله ماشافوا احد
بقى بالخيمه سعد وسعود وسعود بن محمد ونايف وعبدالله وعبدالاله
وعبدالمحسن ومشاري
والاخيربن نايمين ماحسوا اصلا بشي
كان مشاري بطرف الخيمه
ريما/ تاكدتي محد برى
احلام /ايه تاكدت سحبت الخيمه من تحت ودخلت راسها شافت طرف البطانيه سحبتها
سعود/ مشاري اصحى وركض يسحبه
مشاري مفجوع وش فيه من سحب البطانيه
ريما/ ههههه طلع مشاري واشرت لخلود دخلت يدها ورمت طراطيع وواحلام مشغله جوالها على موثرات
ولولو وريم والمها ذولا ملابسهم تروع وقفوا قريب بالظلام
العيال الاصوات تروح طلعوا برى الخيمه. الا الثلاثي قدامهم. رجعوا يركضون للخيمه الا ريما واحلام وخلود وديما
سعود بن محمد اغمى عليه البنات هربن سعود ركض وسحب اخر وحده سحبها برجها وشالها مقلوبه
سعود/ انتي ماتتوبين مزون بوديك لمتعب على شان تعرفين ان الله حق
استغرب سعود لو مزون ماراح تبكي ولا ترجف
رماها على الارض
احلام سحبت نفسها وتبي تهرب. مسكها سعود
سعود/على وين لين يجي متعب ويتصرف معك فجعتوا الشباب
احلام/الله يخليك انا مو مزون وصارت تبكي بقوه
سحبها للنور وين يعرف من اللي مخبصينه على وجيهم راح وجاب سطل مويه وصبه على راسها
اسمعي ترى ماراح اعيدها لكم متعب سكت على شان زوجته. اما انا لا روحي غيري الهبال اللي عليك وتعالي انتي ولولوة
وركضت اخلام ماصدقت يتركها
متعب/ الاصوات ذي وش
ام متعب/ يمكن البنات يلعبون نام ياولدي
متعب/ بجلس شوي وارجع للشباب
شال عبدالعزيز اللي صاحي وجلس يلعبه
البنات تجمعوا بخيمه ريما
وتعليقات
عبير/ههههه انا صورتهم وتجمعوا يتفرجون
ديما/وين احلام
ريما/كانت تركض ورانا
لمى /اختي مسكوها
وطلعوا ورجعوا لما شافوا متعب طالع ورايح لجهة الرجال
احلام /راحت وغيرت ملابسها وجلت تبكي البنات كملوا سهرتهم بخيمه ريما
الخيمه ذي فيها احلام ولمى والمها ولولو وديما ومزون وخلود
سعود/تاخروا عليه ودخل بهدوء عارف الخيمه اللي مايعرفه ان مو بس خواته بالخيمه شاف وحده تبكي تخت بطانيتها توقعها ديما اوم دمعيه على قولته
سعود/جيتي ياديمه انا اوريك دخل جواله بجيبه وبسرعة شالها ببطانيتها وطلع يركض
اذن الفجر وتفرقوا صلوا وناموا الشباب والبنات
امل/ الكل نايم من يقول لي الاخبار ورجعت لخيمتها
سعود/ وقف سيارته وصلى الفجر ومشى يتمشى
ورجع للسيارة الا هي بمكانها تحت البطانيه
سعود/ديما انزلي بلاسماجه الحق علي اللي مطلعك تتمشين
انزلي نصيد انا وانتي بسرعة
احلام/ترجف تحت البطانيه برد وخوف يويلي لو يعرفون اهلي
سعود/ ديما وفتح باب السيارة. انزلي اخلصي. سمجتيها
عارف انك معهم البارح مارح اقول لك شيء انزلي
احلام/انا مو ديما
سعود/ هههههه من اجل وانا خاطفك على اساس ايش اقول بلا مزح انزلي وراح واخذ مسدسه
احلام جلست شافت سعود لابس مسدسه والبندقيه بيده صارت ترجف اكيد بيذبحها
سعود/مزون انزلي ورجع يمشي متوجه للسيارة
أحلام /فتحت الباب ونزلت تركض
وطاحت
سعود/وش الورطه لاتكون خلود
وركض لها انتي من
الا هي تبكي وجهه كله دم شالها وحطها بالسيارة واخذ مناديل وضغط على الجرح لين وقف ومسح وجهه تذكر خلود مو طويله ومسمره شوي وذي بيضاء
سعود/انتي من
احلام/انا احلام لاتقتلني بليز
سعود/اهدي وليه شايفتني اقتل كنت احسبك اختي وابغى نصيد اهدي
عطاها مويه وغسلت وجهها ابعد سعود عنها على شان تهدى وترتاح
شافها بامريكا بس كانت لبسه حجاب بس المره لا شعرها لين اخر ظهرها نحيفه عود العيون واسعه
قرب لها ونادها احلام برجعك للمخيم
صد وركب وعلى المخيم ونزلت ومشى سعود
ابو اسلطان من اللي معك ياسعود
سعود/ مزون اختي. ليه مانمت
ابو سلطان /بنطلع نشوف المنطقه ويمكن نصيد تروح معنا
سعود/ اكيد وغير ملابسه وطلع مع ابوه ووسعود وعلي عمام امل ومعهم ناس
ديما/وين كنتي
احلام/كله منك انتي وخواتك وصارت تبكي
ديما/طلعتها من الخيمه وراحوا مكان الجلسه بالخيمه الكبيره
احلام قالت لها السالفه
ديما/من كثر ماضحكت تمددت بالارض جعلني بطانيه يختي
ياقلبي على كذا اموت بالقصص اللي كذا واكيد شافك واكيد اخوي معجب والجرح ذا علامة الحب
احلام/ حبتك القراده والله
ديما/وش القراده منكي يعني
احلام/اروح انام احسن لي
ديما/ههههه اول بنت سموها ديما
رمتها احلام بمخده بطريقها
وراحت تركض تبكي وعلى خيمه عمتها امل
امل /كانت جالسه ووتمشط شعر بناتها الا احلام داخله
امل /بسم الله عليك اهدي وش فيك تبكين
وضمتها لين هدت
ونيمتها ورتبوا الخيمه. وجت ام نوف ورحاب وخلود وافطروا وسوالف
خلود/ذي احلام اللي نايمه
امل/احلام مدري جاتني تبكي ونامت
سوالف لين الساعة 11 وتفرقوا
امل/ هلا حبيبي لابخير ياروحي مافيه الم
لا تتحرك من الصبح وماقدرت انام ههههه
فهد اكل
زين خلها بعد الظهر احلام عندي نايمه
سكرت ورجعت تنام لين اذن الظهر
أحلام/عمة ابغى ارجع للرياض
أمل/ وش فيك وش اللي براسك
احلام /قالت لعمتها كل شيء
أمل/ههههههه ياحظك سعود وين يلاقها منكم بالليل ولا منك الفجر فجعتوه
احلام/عمة
أمل/روحي جهزي اغراضك وانا اقول لسعود يرجعك وشوفي امك
خلود رجعت هي وبنتها للرياض ومعها رحاب بس جلست الجوهرة وهشام بالمخيم
جلسوا اسبوع ورجعوا للرياض
متعب/ الحمدلله كل شيء تمام
أمل/ قايله لك انا بخير بس انت خواف
متعب/ واذا ماخفت عليك اخاف على من
أمل/الله يخليك لي والله حيل انبسطت بالمخيم
متعب/ اهم شيء انتي مبسوطه
أمل /بس غريبه ماشفت مصعب جانا
متعب/هههه مشغول بامريكا زوجته وعياله وساحب علينا
أمل/ههههه رجعت للبيت اخذت شاورونامت
ثاني يوم عادي بس نوف زارتها
بعد اسبوع امل من العصر مرسله حلا وفهد لنواف
بعد المغرب جاتها ديما والمها وراحوا
جاتها عبير وماطولت جايبه فساتين حلا وامل
وراحت
وجلست تقلب جوالها
الا فهد يتصل
هلا ياقلبي
نواف/روح وقلب نواف
أمل/انت ماتستحي على دمك وين فهد
نواف/بغرفته انتي كيفك
أمل/بليز ابعد عني لو يصير ايش مارجعت لك اكرهكك ياخي افهم
نواف/ وانا اموت فيك وانتي عارفه
امل / سكرت بوجهه
رجع اتصل. ولا ردت عليه
ارسل رساله ماما انا فهد
امل /فهود جيب حلا وتعال بسرعة
فهد /ماما بابا وسحب نواف الجوال منه
عيالي عندي. وش تبغين ماراح يرجعون لك
تبينهم تعالي اخذيهم
وسكر
امل /الحقير
متعب/من الحقير
أمل/ نواف متصل علي من جوال فهد ولما تهاوشت معها قال عيالي عندي واذا تبغينهم تعالي اخذيهم
متعب/اهدي يجيبوه بالغصب
أمل/لا اتركهم مابي تتمشكل. معه هو يبغاك تتدخل. عياله وعنده خله يحملهم اسبوع ويرجهم
بعد اسبوعين/هند مارجع عيالك
أمل/لا امس حلا كلمتني تبكي اللي مطمني تماضر معهم
نورة/ وش يبغى فيك ذا
أمل/يبغى اتطلق من متعب. وش يبغى كل يوم مسوي لي سالفه
نورة/وزوجك
أمل/متعب عارف نواف وكم مره تهاوش معه. وانا مابي متعب يتهور بنواف نواف بايع الدنيا ولا يهمه شيء
رحاب/لايهمك بيمل منهم ويرجعهم
أمل / عارفه وين خلود ماجت معكم
دلال/محمد عنده عزيمه. وجلست انتي بس لاتقلقين
أمل/ بسافر امريكا مليت وضايق صدري
ومابي اضعف عند عيالي
دلال/ الله يرجعهم لك متى بتسافرين
امل/نسيت اقول لكم تراكم معزومين على ملكة المها
رحاب/من اخذت
أمل/سعد ههههههه. بعد مارجعنا من المخيم باسبوع جو وخطبوها
انا ماحضرت الخطبه
رحاب/ههههه متوقعه اصلا وين هنا ولا بجدة
أمل/لا هنا. في بيتهم لكم. كروت وطلبت الكروت وجابوها
دلال/ماشاءالله الكرت لحاله حكايه
أمل/حركات نوف ذي
نورة/ الله يوفقها ويتمم لها على خير بتروحين انتي
أمل/اكيد. ومتعب. وصايا ولاتسوين ولا تقومين
رحاب/ خايفه تولدين زي ذيك المره
أمل/شكلها كذا صايره تتحرك كثير ملت
دلال/هههههه فديت قلب خالتها والله اني مشتاقة للشيطونه حلا
أمل/البيت هادي من راحت
نورة ورحاب /غيروا السالفه شافوا امل دمعت عيونها
تعشوا عندهم ورجعوا
بعد اسبوع. الملكه
أمل/حبيبي ماكنه واسع مره
متعب/هههه شوي مو كثير
امل / بغيره صايره دبه مره
متعب/ شده من ورى شوي وكيف الحين
امل /كذا حلو بس بيمدي يعدلونه
متعب/ ناحفه مره ياروح متعب
امل/ روح انت لاتتاخر
متعب/‏منفرد في وصوفه مثل البدر التمام
‏تعشق العين شوفه من قريب وبعيد
أمل /‏. انت مثل النور في عين الضرير
‏لا لمحتك مابقى حولي ظلام
متعب/ صح لسانك يام عزوز
باسها وطلع
امل تاخرت شوي وجت
نوف/ليه متاخرة
أمل/الفستان طلع واسع ورجعنا عدلنا فيه
نوف/اقول خلك جالسه لا يحسبك اخوي العروس
أمل/ ههههه وبطني ذا بالله
نوف/قرصت خدودها زايد حلاك عطيني الوصفه تحملين وتصيرين مزيونه اكثر من قبل
أمل/روحي فكيني ههههه
جت مضاوي وجلست جنب أمل وجاتهم وريما وسوالف وجت الزفه ودخل سعد والطاوله ذي بعالم ثاني
نوف/نكايه فيهم راحت وقالت للخدم يخطون العشاء لهم على الطاوله

. ريما/اول مره يجي منك فايده عجزانين نروح اصلا
نوف/صحيتوا على الدنيا بس
أمل/ وش فيه العشاء بدري
نوف/نايمه بالعسل. انتي وش رايك نحطه بعد صلاة الفجر
مضاوي/ههههه تعالي تعشيء معنا الحين اخوك المعرس ولا ولدك ماجلستي
نوف/هههه والله خالتي قالت لي انتي نسقي الملكه وسلطان حطها براسي
وعمي حطها براسي
المشكله المدح لست الحسن ام عبدالعزيز وانا لي الشغل لنا الله
مضاوي/ههههه اي وحده فينيا كلنا ام عبدالعزيز
نوف/ ياسمجك. تراك بالهوى سوى يويلك خالتي تقول الورد مو حلو.
مضاوي/ هههه معطيتها الكتلوج والتصميم وقالت حلو انا وش دخلني
ريما/أمل انتي اللي مريحه راسك من السالفه كلها
أمل/ هههههه محد قال لي شيء لو خالتي قالت تحملي الملكه كلها سويتها ماعندي مشكله ولا طولت لسان بعض الناس
نوف/من قصدك
أمل/ هههههه انتي من يعني. انتي غبيه قلتي انا تعبانه وحامل وسحبتي نفسك
نوف/ كان غيرك اشطر. خالتي عارفه اني حامل وسلطان قال سويها
شايفه وري متعب كلن يخاف منه
أمل /ههههه ومن شر حاسد اذا حسد لاتصكون حبيبي عين
نوف/عيني عليه بارده يختي ليه يقول بس نوف لاتضايقونها.
ريما/تقلد صوت متعب لاتضايقون نوف
نوف/اخذت من الصحن كبه وحطتها بفم ريما ومشت
مضاوي/هههههه جبتيها صح
أمل/ من بتسافر معي
ريما/نوف ماهي مسافره
أمل/لا تقول سلطان يبغى ياخذها مادري مافهمت السالفه
ريما/اوكي انا اجيك بامريكا ابي اجازه ارتاح من كل شيء يازين العزوبيه بس عندي بنت جننتني
مضاوي/ههههه وينها غريبه ماجبتيها
ريما/ماتشوفيني مرتاحه تاركتها مع ابوها لاتبغى مربيه ولا تبغى احد يويل احد يملسني. عذاب مو بنت
مضاوي/ هههههه بس تجنن
أمل/يالله انا بمر على خالتي يعني نوقف شوي مع نوف واطلع للبيت
مضاوي/هههه بروح معك بعد
ام سلطان / ام عبدالعزيز. انا بس ابيك مرتاحه
أمل/ وكم المها عندنا وانا ومتعب مانبغاك تهتمين
راحت ام سلطان مع وخده مع المدعوات
مضاوي/وش السالفه
أمل/ههههه مدري والله عمي علمك بس مشيت معها بعدين افهم من متعب
مضاوي /اصبري بس مزون تعالي هنا
مزون/امري يام عزوز
مضاوي /بعدت امل ومتعب وش جايبين
مزون/احسن منك ووردك اللي مو حلو
مضاوي/ خلي عنك طولات اللسان
مزون/متعب كان يبغى يخليها بفندق بس الوالده قالت لا وهو اللي جهز مع امل كل الزينات واللي تشوفين ووردك طلع بايخ
غير فستان المها
مضاوي/ونوف
مزون /هههه لاتكون ضاحكه عليكم انها اللي مسويه كل ذا
مضاوي/ايه
مزون/عارفه نوف. بس هي اللي اللي نسقت الهدايا وبطاقات الدعوة وماسكه التصوير
مضاوي/اوريك فيها روحي
مزون/مافيه شيء بلاش
مضاوي/ وش تبين
مزون/سيارة نايف اللي خربتها انا ولولو
مضاوي/وش تبين فيها
مزون/مالك دخل ابيها وبس
رجعت مضاوي/ ام عبدالعزيزوقالت لها
أمل/ سوي نفسك مادريتي وبكره نروح لها البيت اوريك فيها
مضاوي/ههههه ابشري بتطلعين
أمل/تعبت والله اشوفك بكره عند نوف
متعب/ تمدد جنبها كيف الحفله
أمل/ليه ماقلت لي انك مجهز كل شيء
متعب/مابيك تهتمين
واصلا قلت للوالده يمكن ماتحضرين مابيها تزعل لو ماجبتي
أمل/الله يخليك لي ولايحرمني منك. ولا من ذوقك يارب. بس لو قلت لي سوينا احلى وبردت حرتي بنوف
متعب/ابي انام ضمها ونام
امل /طلعت بعد المغرب سلمت على عماها وعلى بيت نوف
نوف/غريبه وش الطاري حاصل لنا الشرف
جلست امل
والله/عاد بكيفي. متى مابغيت ازورك ومتى مابغيت جلست ببيتي الا ذي مضاوي جايه
نوف/ وش عندكم انتم الثنتين
مضاوي/ اقول وين الضيافه
نوف/جايه. تقهوو
مضاوي/ههههههه خالتي البارح تمدح بذا الحفله والتنسيقات
نوف/هههههه طبعا. وراها ام متعب ليش ماتكون حلوه
أمل/ نوف دام تنسقيك كذا ابيك تجهزين لي حفله. لما اولد ان شاءالله
وش اسم الشركة اللي تعاملتي معها
نوف/ شركة فرنسيه ماتعرفينها
أمل/ههههههههه يقطع بليسك لا والله الشركة امريكيه وهي اللي جهزوا زوجي انا ومتعب. وحفله عيالي
مضاوي/ياحبك لطياحت الوجهه بس
نوف/ وانا بعد تعبت بالتصوير
مضاوي/انت اللي متبرعة وتبين ترتزين انتي وموظفاتك
وبعدين اخوك الا نبي نشوف الحفله
نوف/ ماني تسبون وتتكلمون وتبوني اوريكم
أمل/ نفسيه حوامل تورينا ولا نطلع
انا جايتك تعبانه وتاركه طيارتي وجايه ازورك
نوف/مشكلتي قلبي طيب
أمل/ عندي لك خبر عاد مش حلو يعني
نوف/عارفته قال لي بنفسه
أمل/ههههه وانا اقول حاطه حرتها فينا
طلعت نوف وتركتهم يجهزون العرض
مضاوي/قولي لي
أمل/سلطان خطب بنت عمك العنود
مضاوي / قويه ذي من قالك انتي
أمل/متعب وهو طالع الصبح ومااقال تفاصيل وصعب اسال نوف اسكتي جت نسكر على الموضوع
تفرجوا على العرض وسوالف وقامت امل مسكت. بنت نوف الصغيره وجلست تصورها
نوف/من فينا اللي بصور الحين
أمل/انتي محترفه تصوير ماشاءالله مو زيي بعدين حتى بنتك خلاص تعودت على جلسات التصوير فديتها جود تعالي وجلستها بحضنها
نوف/ذي حبيبه جود ههههه
طلعت أمل وعلى المطار
متعب/توصلين بالسلامه ياعمري انتي ابي ترتاحين وانا كلها اسبوع ولا اسبوعين وجايك
أمل/ اوكي لاتتاخر اخذت احلام معي وبتجينا ريما وريم يمكن تفير رايها وتجي
متعب/ اهم شيء انتي باسها ونزل من الطياره
احلام/ عمة تبين الحقيقه
أمل/اكيد باقلب عمتك
احلام/ انا ماكنت احب محمد كنت احسب ذا حب وانه بعد يحبني
بس لنا شفتك انتي وعمي متعب. صراحه حنا شرق والحب غرب
أمل/ فكت الحزام وتمددت وجابت لها المصيفه مخدات صغيره وحطتها ورى ظهرها ورجلينها
جت احلام جنبها وشايله سعود
أمل/صح متعب يموت فيني وانا نفس الشيء بس مرات يزعل او انا الحياة كو كلها حب ودلع لازم فيه مشاكل وفيه متاعب الحياة
بس لازم يكون فيه تفاهم
لما اشوف متعب زعلان انا اجي اهديه واخذ بخاطره
يعني لازم تتحملينه زي ماتبين يتحملك ولازم تضحين بعد
احلام/ بس انا ماعاد ابغى اتزوج
أمل/ هههههه عاد الحين احد خطبك اهجدي
احلام/فيه ولد اخو زوج عمة دلال وانا رفضت والوالده بعد
أمل/عريسك عندي وضحكت
نامت امل تنام وتصحى واخر شيء جلست تناظر لها فلم مع اموله وانسجمت معهم احلام
لما وصلوا واشنطن الا اللفجر على البيت ونومه
أمل/ ماصارت نوم
أحلام/هههههه. اسفه ياعمة تغير علي الجو
أمل/جايبتك تسولفين علي ولا تنامين
احلام/ اكلتي
أمل /من زمان انزلي اكلي مع اموله
بعد اسبوع جاتهم ريما
وغيرت الجو عليهم
ريما/ اقول يام فهد مارضت تروح للمستشفى
أمل/ لا اخذيها انتي
ريما/ خليك من المستشفى. الحين مو انتي زمان رحتي لحرمه وعالجتك وحملتي بحلا اخذي احلام لها
أمل/ يلوموني فيك وافكارك كيف فاتني ام عبدالله. خلاص اذا ولدت ان شاءالله اخذها بنفسي لها بعد بدور رقمها
ريما/انتي بالثامن اضبطي نفسك وكملي الشهر
أمل/هههههه على كيفي هو بعدين توني دخلته بدري على ولادتي
ماراحت ريم لنوف
ريما/الا امس كانت عندها عاديه نوف وعارفتها واذا بتتكلم بتتكلم معك انتي انتي اقرب وحده فينا
تطلعين معنا تغيرين جو
أمل /لا مقدر امشي كثير خلني جالسه بالبيت احسن لي
ريما/صح ماشفت اغراض بنتك
أمل/ وانا ماشفتها بعد. متعب قال لي انه طلبها وللحين ماوصل شيء
طلعت ريما واحلام واخذوا عبدالعزيز وسعود واموله معهم
جا متعب/شافها متمدده بالصاله ومسكره عيونها جاها بهدوء وحضنها
أمل /ضمته بقوه اشتقت لك
متعب/مو كثري ياروح متعب انتي وشالها وعلى غرفتهم
أمل/ مليت من الغرفة
متعب/ عدل المفرش عندي لك مفاجئه حلوه سكري عيونك
أمل/ملابس ديم
طلع متعب وجابهم وقفهم عند السرير فتحي عيونك الحين
أمل/دموعها نزلت وفتحت يدينها لهم وضمتهم بقوه لها
طلع متعب تركها تاخذ راحتها مع عيالها
فهد/ يبكي ماما اشتقت لك كثير ليه ماعاد احبيننا ياماما ليه مااخذتينا من بابا
أمل/ ماقدرت يارروح امك انت ماقدرت
حلا / تبكي وتعلقت بامها وشوي نزلت وتذكرت البيت وطلعت تركض للحديقه تدور الارنب
فهد/ جلس يسولف مع امه متعب
شوفي وش كانت تسوي
الا هو شايلها وكلها طين ومعها ارنب صغيرون
أمل/ هههههه اذا ما سوتها ماتكون حلا
رجعها متعب وهو يسولف لها واخذوها الخدم ورجع غير ملابسه وجلس جنب امل
كيف مفاجتي حبيبتي
أمل/ احلى مفاجئه
متعب/ وجعلني فدوة ذا الضحكه حلا بحضنه وفهد جنب امه يسولف
متعب/شالها وجلسها على السفره وتغدوا مع بعض
أمل/كيف جبتهم
متعب/ ابد كنت معزوم عند. تركي زوج ريما وكان عازم انسباه رحت انا ونايف وكان نواف جاي مع فيصل ومع فهد فهد تعلق فيني. وطلبت قدام فيصل
وفيصل ماقصر وجاب الاثنين لي وجبتهم لك بس كان عندي شغل بفرنسا خلصته وجيتك
أمل/الله يخلي لي وضمته تبكي
متعب/لا ياروح متعب انتي ماكنت بجي من غيرهم اصلا بس جت كذا والله رحم نواف ولا كنت ناوي فيه نيه
أمل/الحمدلله وين فهد وحلا
أمل/فهد شاف اموله تحت وراح يلعب معها وحلا مشغوله بعزوز وسعود
أمل/جيبوهم لي بليز
متعب/ارتاحي انتي بس ونزل وطلعهم كلهم لها وصلى العصر ونام
احلام/قرت عيونك ياعمة بفهد وحلا
أمل/تسلمين لي يالغاليه وين رحتوا
احلام/ تمشينا وتغدينا ورجعنا
عمة ريما بتسافر لندن ودام ابو عبدالعزيز عندك انا ابي ارجع للرياض
أمل/ اوكي عبدالله عندك بلندن لاتخافين. يالخوافه
أحلام/ هو اتصل علي امس وقال يبغاني اجيه. اصلا. بجلس عندهم وبعدين ارجع للرياض
أمل/ اوكي اخليهم يحجزون لك. مع ريما.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:09 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

متعب/ احبك كثير اخير فضيتي لي
أمل/ كلي لك من زمان والبزران نايمين وصحيتك ولا حسيت فيني
متعب/لي يومين مانمت والله
أمل/ جوعان
متعب/مابي شيء ابي حضنك وبس وقام وتمدد بحضنها بنتك مخربه علي مكاني ههههه
أمل/ تعبت انا بطني كبير وتشوف لما تولد بتكون نتفه
متعب/فديتها ديم صباح الخير ياحلوه. كيف امورك
أمل/مستعجله ملابسها ماوصلت
متعب/الا وصلت جبتها معي ياكثر ماني مشتاق لك
أمل/وانا رجع نام متعب لين صحته لصلاة الفجر
بعد الصلاة
أمل/لاتقوم ارجع انام
متعب/لا خلاص ههههه جلس يسولف معها وشافت ملابس ديم
أمل/جميله مره الا فهد جاي
متعب/وش رايك باغراض اختك
فهد /جميله مره بليز خلوها بالغرفة اللي جنب غرفتي
بعد يومين
متعب/ قلبي اموله ليه تبكين بسم الله عليك
شال حلا من حضنها وضمها لصدره
أمل/مااعرف وش فيني خايفه على حلا
متعب/ لاتخافين هذا هي عندك وبحضنك وماراح احد ياخذها منك ابد بس انتي متحسسه على شان حملك لاتخافين
أمل/يمكن. احس اني بولد
متعب/تحسين بشيء
أمل /لا تخاف.
مر اسبوعين عاديه متعب خلص اوراق فهد ووصاير كمل باقي الترم بالمدرسه
حلا مارضت امل تخليها تروح للروضه خايفه تفارقها
متعب/ الحمدلله خلصتي الثامن على خير كنت على اعصابي وديم بطله. زي ابوها
أمل/ هههه وامها
متعب/فديت امها بس انا طالع نيويورك يومين وراجع جود وديما والمها بعد الظهر وهم عندك
أمل/اخير لهم اسبوعين وهم بتجيك بنجيك
متعب/اخيرا يالله باخذ فهد بطريقي لمدرسته واموله ماعندها اليوم دوام ارتاحي وحلا بحضنك والتوام نايمين ارجع نامي
باسها وطلع
حضنت حلا ونامت. صحت على وحدة من الخدم وقالت فيه ضيوف. قالت اكيد البنات وصلوا غيرت ملابسها وحلا صحت. وغيروا ملابسها ونزلت
الا نواف بوجهها
أمل /وش جايبك هنا
نواف/افا يام فهد مافيه تفضل
أمل/ وش تبغى. مني
نواف/ ابي عيالي ولا بتمنعيني زي متعب
أمل مامنعتك بس تجي زي الناس ومتعب هنا ولا تتصل عليه مو تجي كذا
نواف/ امل اطلبي الطلاق وارجعي لي انا احبك يامل وعد اسوي اللي تبغين نواف بس يبغى يعاندها. مشاتق لها لما تعصب
أمل/احترم نفسك واطلع برى
حلا/نزلت شافت امها وابوها واصواتهم عاليه راحت تركض لامها وتمسكت فيها
نواف/ماني طالع بالله وش فيه متعب زود تحبينه وانا لا
أمل/ اطلع برى ولا اجيب لك الامن
نواف/ امل اهدي على شان اللي ببطنك لو تبين اصرف لك متعب بس امري تدللي
أمل/بنفسها ذا بعقله شيء مو طبيعي
اطلع برى يانواف
نواف/طيب ياقلب نواف. وراح اخذ عيالي معي وين فهد فهد فهد
أمل/فهد مو هنا وش تبي بعيالي وانت تدري عنهم اصلا
هجم على امل وضمها عضته وعطته كف وبعد عنها
نواف/عسل على قلبي وسحب حلا وهي تبكي
امل/رجعها ياحقير
نواف/بنتي ومالك كلمه عليها تبغينها تجين تاخذينها وطلع وامل تركض وراه تسحب حلا منه
بعدها عنه وطلع وعلى سيارة ومشى وماقدرت امل تاخذها منه
بسحبت نفسها وقامت ورجعت للبيت اتصلت بمتعب جواله مسكر
الا جود والبنات جايين
جود/اهدي اهدي بتصل بسعود يجي
المها اتصلت بسعود وجا مسرع
سعود/ام عبدالعزيز. اهدي رايحه اجيبها لك بس اهدي الله يخليك
ديما/اتصلت على الدكتور وجا وعطها مهدي
متعب اول مانزلت الطيارة بنيويورك فتح جواله ولقى اتصالات من سعود وامل وديما والمها اتصل بسعود مشغول اتصل بالمها
وقالت له ورجع للطياره
جود/وش سويت
سعود/ هو هنا بواشنطن بس وين مااعرف بلغت الشرطه وانتظر متعب
المها/ يويلي عليها تبكي خايفه عليها ناخذها للمستشفى احسن
سعود/نتظر متعب كلها ساعة وهو جاي
طلعت المها لامل اللي شوي تهدى وشوي تنهار
متعب/ سعود ماحصلوه
سعود/لا. اطلع لزوجتك
طلع متعب وشاف جود بجنبها ضمها بقوه
لا ياروح متعب انتي برجعها غصب عنه فهد اهم شيء وينه
جود/ اخذه سعود عند عيالي احسن مايرجع هنا ويشوف الوضع ذا
متعب/احسن بعد روحي انتي له
جود/مقدر اترك أمل كذا
متعب/انا قلت روحي لفهد ابي اكون متطمن عليه
هدت امل على الليل وجلست
المها وديما رجعوا للبيت
أمل/حبيبي فهد وين ابي فهد جيبوا لي فهد
متعب/ياروح متعب انتي فهد بخير وفي بيت جود وماراح يقدر يوصل له. مابي اجيبه لك وانتي بالحاله ذي
أمل/حصلتوا بنتي
متعب / لا للحين وين بيروح يعني
بس يخوفك ويرجعها لاتخافين
هدت وبعد الويل اكلت ونامت بحضن متعب وكل شوي تصحى تنادي حلا ولا عاد نامت شافت الطلق بدا معها واخذها للمستشفى
متعب/سعود انت متاكد
طيب انا بالمستشفى
لا بتولد بس يقولون بدري
لا لا ماراح اقول لها لين اتطمن عليها انت روح وشوف الوضع انت ومصعب
متى جى
طيب اخذه معك
خلك على اتصال
دخل عليها وجلس جنبهاوحضنها
أمل/متعب لاتتركني ورجعت تبكي
متعب/لاياروح متعب ماراح اتركك بتولدين وتكونين بخير انتي وديم
أمل/انا خايفه قلبي يوجعني يامتعب لاتتركني
متعب/ياوجع قلبك ياأمل كيف اقولك بس
جلس عندها لين ولدت
متعب/ الحمدلله على سلامتك مسح دموعها وباسها وطلع
اتصل بسعود اخوه وبعبدالله ولد محمد وعلى ابوه والعم سعود ثم اتصل بامه بشرها رغم انه ماهو وقته واتصل بالمها تجي هي وديما
وطلع لها لغرفتها
فتحت امل عيونها الا متعب جالس والمها وديما جنبه
أمل/حبيبي
متعب/ياروح ودنيته عطا المها ديم وجلس جنب امل
انا جنبك لاتخافين
أمل/وين ديم
قامت ديما /الحمددلله على سلامتك اموره يامل وسندها مع متعب وجلست واخذت ديم بحضنها ضمتها لصدرها وبكت
متعب ماتحمل. وطلع برى
المها/ اخذت ديم ورجعتها لسريرها. وجلست مع ديما يهدونها
أمل/ديما قلبي يقول ماعاد راح اشوف حلا. ابد حرمني منها حرمني منها حرق قلبي عليها
ديما/اذكري الله. قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
وجلسوا يهدونها وقرت عليها المها قران وهدت نفسها
أمل/صرنا بالليل وين متعب
المها/وحنا مالنا داعي لازم حبيب القلب
الاجود جايه هي وفهد
فهد/ماما الحمدلله على سلامتك
شافته امل رجعت تبكي المها ماعد قدرت تتحمل وطلعت
هدت وجلست حاضنه فهد
فهد/ماما ابي اشوف ديم عادي اشيلها
أمل/روح. خذها
نزل وراح شالها وغيروا ملابسها هو وجود وصوروها
الا متعب جاي
متعب/كيفك حياتي الحين
أمل/الحمدلله على كل شيء الله اعطى والله اخذ
متعب/قلبها حاس حاول يغير جوها قصد فيها ثم حط قصيده بفهد وهو شايل ديم
متعب/ محمد اخوك جاي يبغى يشوف ديم يقول بيخطبها
أمل/من بيخطبها له
متعب/لعبدالمجيد تخيلي بس
وسلطان يقول اذا نوف جابت ولد ترى ديم له
تقاسموا بنتي
جلس يسولف عليها لين الفجر
طلعوا البنات وفهد
أمل نامت ومتعب طلع
أمل/صحت ماشافت عندها احد غيرت ملابسها وجلست حاضنه بنتها شوي تبكي وشوي تتماسك
متعب/تاخرنا عليك اسف يالغاليه ودخل مع فهد
فهد/ماما انا بشيل ديم واخذها
متعب/جاهزة نطلع للبيت
أمل /ايوه جاهزه وين رحت
متعب/كنت بشغله ضروريه وجيتك بسرعة
طلعوا على البيت الا خواته هناك
طلعت امل على طول لغرفتها بكت بكت ثم نامت
المها/ متعب لازم تقول لها قلبها اصلا حاس
متعب/كان ودي تشوفها على الاقل بس ماقدرت. ودفناها
جود وديما ضموا متعب يبكون
متعب / محمد راح يوصل بعد ساعة اول مايوصل خلوه يطلع لنا فوق ولا اشوف ولا وحده انتبهوا لديم
طلع فوق ضمها وهي نايمه
جلس نصف ساعة على الحاله حتى وهي نايمه دموعها تنزل ياوجع قلبك يالغاليه
فتحت عيونها وغمرت نفسها بحضنه اكثر
متعب /حبيبتي.
أمل / متعب قلبي قال لي قبل تقول لي.
الله يجبر قلبي يامتعب. حرق قلبي عليها
متعب الله يخليك انا راضيه الحمدلله بس ابي اشوفها يامتعب. بنتي ذي تكفى يامتعب ابي اشوفها اخر مره
متعب /ضمها وبكاء معها ماقدرت يالغاليه دفنوها قبل الحق عليها حتى انا ماقدرت اشيلها ولا حتى اشوفها سعود كان معهم ماقدرت يالغاليه سامحيني
بكت وبكاء وهو ضامها
محمد/ اام فهد عرفت
جود/ ايه ومتعب عندها من ساعة
احسن الله عزاك في حلا
محمد/ جزاك الله خير
جو باقي البنات وعزوا محمد وطلعت معه جود لين جناح أمل ودخل محمد الا متعب ضامها وهي تبكي. وهو يبكي معها
محمد/امل امل اهدي. الله يجبر مصاب قلبك
متعب قام وراح لغرفة الملابس
جلس محمد. وضمها لا ياقلب اخوك انتي لا ياروح محمد انتي
أمل/انا والله راضيه بالله بس تمنين اشوفها يامحمد بنتي ماتت ولا حتى قدرت اشوفها ولا قدرت احضنها بين يديني. يامحمد حرق قلبي بموتها وحتى بدفنها
جلس محمد يهديها وقام يقرا عليها وعبدالله جاب لها ماء وشربها ولين هدت
امل/متعب كيف ماتت
متعب/اللي اعرف حادث ولاعندي تفاصيل
لما شافها هاديه. نزل وجاب ديم لها
محمد/ماشاءالله الله يجعلها من البارات الصالحات ويخليك لاختي شالها ورقاها واخذها عبدالله ونفس ابوه دعاء لها وحصنها وحطها عند عمته
أمل/ شفت يامحمد الله اخذ مني حلا وعطاني ديم
متعب/ الله اكرم اهدي والحمدلله انتي راضيه. باللي صار
طلع محمد وولده. يبونها ترتاح
ودخلو خوات متعب
وجلسوا ساعة
أمل /وين فهد. ابغى فهد
متعب/لاتبكين راح اجيب لك اهدي
قام وجاب فهد وجا
طلعوا خواته وجلس حاضنها
وفهد نام جنب امه
متعب/روحي انتي لازم تاكلين مايصير كذا من الصبح مااكلتي شيء
اكلها بيده ونامت ماعاد حست بنفسها
طلع. شاف عبدالعزيز وسعود وشيك على اموله وطلع لغرفة حلا
الالعابها وذي ملابسها وذيك سحلفتها تحت السرير. حس انها تلعب. جنبه صوتها تسولف كيف صحته قبل يسافر وباسته كانت تودعه وكيف تعلقت فيه بكاء. وطلع وسكر الغرفة شال ديم وبكاء على حلا على امل
الصبح / صحت نفسيتها احسن شافت فهد جنبها نايم. قامت وغيرت ملابسها وطلعت شافت أموله بغرفتها للحين نايمه. شافت غرفة حلا مقفله. وشافت نور غرفة ديم منور راحت الا متعب نايم وديم بحضنه صاحيه تبكي. شالتها حمتتها ولبستها. وجلست ترضعها
متعب/ صباح الخير حبيبتي. غفيت ماحسيت
أمل/كانت تبكي
متعب/ كيفك الحين
.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:12 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر


أمل/ متعب ابغى ارجع للرياض
متعب/ لين ترتاحين ونرجع لا تهتمين
شال ديم ومشع معها لين رجعت لسريرها وحط الصغيره بحضنها
ودخل ياخذ شاور
فهد/ ماما. صباح الخير ياماما وباسها واخد ديم منها
أمل/فهود روح بسرعة غير ملابسك
باسها وطلع يركض
متعب/ جلس جنبها الا الفطور جاي اكلها بالغصب كل الصحون
أمل/حبيبي حرام كل ذا تاكليني
متعب/ لازم تكونين قويه على شان فهد اذا شافك انهرتي. فهد بينهار انا وانتي لازم نتماسك على شان فهد وديم
أمل/مسحت دموعها بكون قويه يامتعب لاتخاف
دخل محمد وهو شايل عبدالعزيز. وفهد شايل سعود
وعبدالله جايب كيس كبير
سلمو عليها وامل اخذت عيالها اللي كل شوي نازلين تحت وفهد يرجع
محمد / كيفك اليوم
أمل /الحمدلله انا بخير
محمد / انا وعبدالله جايبين فطورنا معنا
طلع عبدالله وفهد. وجهزوا الخدم السفره بالصاله اللي بالجناح
ومتعب شال امل وجلسها معهم
أمل /والله شبعانه يامحمد
محمد/على شاني انا ولا مااي خاطر.
عبدالله/من الفجر وانا وابوي ندور المطعم ذا تكفين ياعمة اكلي على شاننا
متعب يضحك عليها ومحمد ياكلها
بعد االفطور. جلس محمد يسولف لها والصغيرين جننونه يحبون فروا راسه
محمد/جابوا لي الصداع ذا الاثنين. وشالهم وطلعم برى
أمل/ هههههه خلهم
محمد/ ماصدقت متعب يروح يجون عياله ابي اسولف معك على راحتنا
فعلا محمد سولف لها واتصل عمها سعود عليها رجعت بكت شوي وهدت وكلمها عمها علي ورحاب وهند وكل خواتها
ومحمد اتصل بهند وكرشها يويل وحده من بناتهم تتصل
أمل/حرام حطيتها على راس هند
محمد/بنات خواتك ازعاج قبل اجيك خلود عازمه خواتي وكل وحده جايبه بناتها وبنتاهم. جايبن بزارينهم كني بملعب وهجيت وطلعت
لا ومدراك. خواتك الحين حاطين الجمعه عند رحاب وحاطين جدول.
فيهم روقان مو طبيعي
وبتجين انتي ويقلبون الجدول عندك. طيعيني وانا اخوك. واجلسي بالهدوء والزين
ولو انه برد
شال ديم وجلس يلعبها
امل/ماتشبني ابد
محمد/على ابوها
متعب/وش فيه ابوها
دخل شايل سعود وعبدالعزيز
محمد/ليه جبتهم معك
متعب/ ليه مااجيبهم
محمد/جننوني
متعب/جلسهم بالارض وحط لهم الالعاب وجلس بالجلسه جنب محمد واخذ ديم
ماقلت وش فيه ابوها
محمد/عيالك نسختك خل لاختي شوي
متعب/ههههه ياشين الغيره يكفي بنت ولدك نسختك
أمل /ياقلبي عليها ذا الخلود تدنن
محمد/عيت تكبر هههههه الظاهر جايه على عمتها الجوهرة
متعب/بنتك ذي تجنن ابي اخطبها لولد. اختي فهدة
محمد/مالك لوا عريسها جاهز هشام ولد عبدالله
متعب/ههههه ذاك الشيطون جننا بالمخيم ههههه
سوالف. وتغدا معهم وطلع
متعب/ حياتي الله اخذ والله عط والحمدلله
بلاش دموع ياروحي انتي بليز فهد تركته منهار
ابي اجيبه لك بليز تماسكي على شانه
أمل/ اخذ عزوز وسعود معك وخلهم يجيبون اغراض ديم عندي هنا بالغرفة
متعب /ابشري ممكن اخذها ابي ترتاحين وعندك فهد
شال ديم وعزوز وسعود كل واحد ماسك رجل ابوه ويمشي فيهم عاد الاثنين يضحكون. ومعجبهم الوضع
دخل فهد يركض ووعلى حضن امه
سعود/ كيفها اليوم
متعب/احسن الحمدلله ماتوقعتها كذا الحمدلله تماسكت
سعود/ ممكن اعزيها
متعب/فهد عندها ويبكي على اخته قطع قلبي اكثر من امل. امل مسكت نفسها. بس ذا طفل كيف يتحمل
سعود/اخذ ديم ويبوسه ويصور معها
الوالده بعد تسال عنها
متعب/ اليوم الصباح محاكيها
طلع متعب بعد ساعة لها الا هي حاضنه فهد وهو نايم بحضنها
نام
أمل/ هدء ونام لاتخاف
متعب/ سعود اخوي تحت. يبغى يعزيك
أمل / ابي اغير ملابسي
متعب/شالها وساعدها تغير ملابسهاوهو يسولف لها وجلست بالجلسه اللي بالغرفة الثانيه
ونزل متعب له واخذ التوم معه
دخل سعود
وهو شايل ديم معه عطاها المربيه ودخل لامل
سعود/الحمدلله على سلامتك واحسن الله عزاك
أمل/جزاك الله خير. ياسعود والله لايفجعك بغالي
سعود/ اللهم امين ولا يفجعك ماشاءالله جايه على عمها المزيون
أمل/لاوالله على متعب تزوج خلنا نفرح فيك
سعود/ لا مابي اتزوج الحين
متعب/والى متى
سعود/يكفي سلطان ونايف
متععب/ابيك تتزوج على شان نزوج مشاري
سعود/وانا قلت لمشاري لايتزوج زوجه
امل/ سعود عروستك عندي
سعود/جعل عمرك طويل يام فهد ابيك بس بخير وتمسكين بعض الناس عنا
متعب/وبعض الناس ماراح اخليك تسوي اللي براسك
سعود/ بطلته من زمان وانت عارف باخذ الامورين معي
وشال عزوز وسعود وطلع
متعب /تمدد على رجلين امل ابي انام
امل/وش اللي براس سعود
متعب/ابد عارفه انه درس هنا ولما تخرج قال للوالد يبغى يتزوج امريكيه ورفض وكلنا رفضنا وجلس سنتين وهو يحن على الوالده والوالد
أمل/تزوجها عاد
متعب/لا طبعا ذا اللي ناقص
أمل/ كنت بسالك وراحت السالفه ليه سلطان تزوج على نوف وهو متزوجها عن حب
متعب/ واذا تزوج عادي عيني ترى نوف غاليه عنده ولو انه مايتكلم كثير.
انا اقولك سلطان تزوج على رغبت الوالد مو لانه يحب العنود. العنود وحيده عمي عبدالله وابوي قال لسلطان. اول كان يبغاها لمحمد الله يرحمه ونايف عنده ثنتين مافيه الا سلطان
امل/ ايه صح الحين مو نايف متزوج قبل مضاوي ماشفتها
متعب/ هههه تراها بنت خالي بس عايشه بفرنسا راكبه راسها بالعربي عندها بنت وحدة ريم على الوالده واسمها سلطانه
أمل/تذكرت نوف قالت لي بعد زوجنا لنا كنت افتح الهدايا قال ذي من اخو زوجي اتذكر ام ريم سلطانه بنت عبدالمجيد
متعب/ وصلتي ذي زوجة نايف الاولى تزوج مضاوي وتعرفينها
أمل/ انا اول ماعرفت الا جود والجوهرة ونوف واماني حتى خوات نوف الباقيات ماشفتهم الا بعدين وانساهم
ولما تزوجنا عرفت خواتك الا جود اكبر ولا سعود
متعب/اول شيء نورة ثم فهدة ثم سلطان بعده على طول نايف يمكن بينهم ثلاث شهور. بعد نايف محمد والجوهرةجود بعدهم المها وديما بعدهم سعود وبعده مشاري وفواز ومزون توام فواز اخر العنقود لولوة
أمل/هههههه لا انا توقعت جود اصغر من سعود. ومزون اصغر من لولو
متعب/ههههه مزون كنها بزره
أمل / وانت وين ناسي نفسك
متعب/انا بعد الجوهرة على طول
أمل/بس حلو يكون لك اخوان وخوات اصغر منك مو زيي وعيت الا خواتي كبار وبزراينهم وانا اصغرهم
متعب/ على شان يدلعونك
أمل/ههههه عمي سعود ومحمد وهند دلع اي شيء ابغاه يبجيبونه عمي مدلعني اكثر من بناته كان يطلب لي ملابسي بنفسه من برى
متعب /اتذكر ذاك الفستان ايام حفل تخرجك عجبني حيل
أمل/ ههههه. تذكرت ولد عمي سعود محمد. كنت انا وياه هواش كل يوم كان يتخذني للجامعة ويهاوشني عند ملابسي وانا عناد فيه ماالبس الا قصير
متعب جلس لا والله يعني ولد عمك شايفك بملابس قصيره
أمل/هههههه زمان كنت بزر المهم وتهاوشت معه وهاوشني محمد محمد اخوي كان يبغاني لولد عمي
متعب/. بعد ماعاد اخليك تروحين بيت عمي سعود الا رجلي على رجلك. وتلبسين طويل يشوفك يتذكرك لا اغار حتى من انه يتذكرك
ومن بعد من عيال عمامك خطبوك
أمل /هههههه مهند ولد عمي علي ورفضت كنت ادرس ولد خالتي هند امي هيلة الله يرحمها كانت كل ماجيتهم. جايبه لي عريس
متعب/ ومن بعد
امل / بتذكر. نوف كانت تبغاني لتركي وريما تبغاني لعمها فهد
وريم. خطبتني لاخوها ثامر وعمتك خطبتني لولدها عبدالرحمن
متعب/ياسلام من بقى من اهل الرياض ماراح ارجعك للرياض اغار عليك وشالها وحطها على سريرها وراح غير ملابسه وجاب ملابسها معه
امل/ههههه لاتزعل. بروح اغير ملابسي بنفسي ونزلت وراحت
ورجعت الا هو حاضن فهد ومسوي نايم
أمل / حبيبي ابو عبدالعزيز
متعب/ياروحه بس زعلان وقام وشال فهد وراح نام معه
ثاني يوم جو خوات متعب. وجوها ضيوف.
والعصر. جاتها البندري
البندري / تبين الجد مشاعل كانت هنا ودها تجي بس ماتبي تحرجك
عارفه تكرهينها
أمل/مو من طبعي اكره احد ولا احقد على احد بس لو كنت بسامحها اول الحين لا بس اذا لي غلا عندها خليها تبعد اخوها عن ولدي ينسى له ولد بليز الا فهد يالبندري الا فهد فهد روحي انا فقدت اخته مابي انفجع فيه قولي لها معك رقم فيصل اتصلي عليه بليز الحين
البندري/ اهدي بس وانا اتصل عليه اتصلت البندري على فيصل
فيصل /هلا بام نايف. وش فيك
منهي
ياقلبي عليها. الله يصبر قلبها. المجنون اللي عندي ابي اموته وارتاح
طيب عطينيها
هلا بام فهد. احسن الله عزاك
ابشري من عيوني وعد اسويه لك امري تددلي ترى غلاك من غلا ريما واغلا
ابشري. من عيوني وبوجهي ان تعرض له ولا طلبه منك انا اوريه
لا تخافين انتي بس لاتتهتمين ولا راح يقرب منه وسكر
نواف/ فيصل
فيصل / اهجد وانت مكسر وانا ولدت ونسيتك اسمع علم جاك وتعداك فهد ان بس حتى طلبته من امه لاتلوم غير نفسك. انا وعد امل ولا تفجعها فيه بعد يكفي البنت راحت بسببك وحرقت قلبها عليها
نواف/تراها بنتي. كل همكم امل وانا محد فكر فيني. انت ومشاعل تراها بنتي انا اللي شالتها بيديني وانا اللي لحقت وهي تركض انا اللي شفتها بدمها بحضني انا اللي ماقدرت انقذها وهي تحتضر انا اللي موجوع اكثر منها
فيصل/انت اللي مجنون ليه تفجعها ببنتها وتروح تاخذ البنت والحمدلله انك ماحصلت فهد واخذته معك كا راحوا الاثنين
وطلع وتركه
متعب/ كيف يومك
أمل/ ماشيء حاله
متعب/اذا هنا بتتصايقين كيف اذا رجعنا للرياض
أمل/ بقولك شيء زارتني اليوم البندري. ذي صديقه نواف وبنت عمه وعزتني طلبتها تتصل على فيصل وحاكيته وطلبته ان نواف مايتعرض لفهد وينساه ووعدني ماراح يجيه شيء ومحد ياخذة مني
متعب/ ضمها وهو ماسك نفسه وارتحتي لما وعدك
أمل/ايه ارتحت فيصل قد كلمته متعب لاتزعل مني الله يخليك انا احبك يامتعب انا قلبي للحين محروق على بنتي لا تلومني
متعب/ ياروح متعب انتي مازعلت منك زاد بضمته لها وصار بهديها ثم صار يقرا قران عليها لين نامت
‏انت تدري ليه انا عاشق وصالك
‏انت روحــي مــا أعـيـش إلا بـهـا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:18 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر


بعد أسبوع
متعب/ جاهزة
أمل/ايوه جاهزة
شالها ونزلها تحت وطلعوا على المطار
محمد/تاخرتوا علينا
أمل/وينك لي يومين ماشفتك توقعت رجعت
محمد/لا رحت اتمشى وادور لي عروس شقرا
أمل/ لا والله تتزوج على خلود
محمد/اجدد شبابي ولاعيب ولا حرام دوري لي عروس بس
طلعوا على الطيارة الخاصه متعب جلست يخلص اعماله وعبدالله بن محمد بعد يراجع معه الملفات
محمد/ سولف مع امل ولعب عيالها مل ونام وصحى ونام وصحى واخر شيء جلس يتابع افلام
أمل /نامت وصحت معها ديم والصغيرين يلعبون والمضيفات لقوا لهم تسيليه كل وحده اذا ابعد تشيله وهم يعاندون اذا شافوها جت سووى انفسهم نايمين واذا ابعدت تحرك
واموله شوي تلعب وقرت وملت ونامت واخر شيء استسلمت للنوم
سعود/من طلعوا من امريكا بعد ساعة ونومه ولا صحوه الا بالرياض
متعب/مايحب نومة الطيارة مانام الا نصف ساعة وصحى
متعب/الحمدلله على السلامه حبيبتي
أمل /الله يسلمك فهود صحى
متعب /اخيرا صحى اعداه سعود بالنوم
بالمطار نايف ومضاوي والجوهرة ونوف
استقبلوهم الجوهرة ونوف من شافوا امل يبكون
مضاوي/ الحمدلله على سلامتك واحسن الله عزاك
أمل/الله يسلمك وجزاك الله خير
ذولي وش وضعهم ماني ناقصه نوف الجوهرة
متعب/ نوف الجوهرة اسكتوا امل تعبانه
سلموا بهدوء وجا نايف وسلم عليها وطلعت امل ومتعب
دخلت البيت الا عمها سعود وعمها علي
امل /على حضن عمها سعود تبكي
العم سعود/لا ياقلب عمك وروحه لا يابعد الدنيا كلها
العم علي/ أمل ياقلب عمك الله يجبر قلبك ويجعلها شفيعه لك يوم القيامة وطير من طيور الجنه يابوك لا تقطعين قلوبنا عليك الحمدلله الله ياخذ والله يعطي
أمل/ياعمي والله ماحرق قلبي. الا ماشفتها ماودعتها دفنوها من غير مااشوفها
العم سعود/امل يمكن احسن لك لو شفتيها بتتالمين اكثر كل شيء لك فيه خيره الله عوضك بالصغيره الحمدلله على مااخذ والحمدلله على ماعطا والله يعطيك العافيه ويخلي لك عيالك اهدي
هدوها عمامها ومتعب جالس يتالم لما يشوفها منهارة قام وجاب ديم وحطها بحضن جدها سعود
العم سعود/بسم الله ماشاءالله الله يجعلك من الصالحات البارات. ويخليك لوالديك وشالها وعطها اخوه علي
سما عليها وحصنها وعطها متعب
متعب/ ويخليكم لنا
العم علي/ وين سمي اخوي
قام فهد وجاب سعود واموله شايله عبدالعزيز
جلسوا عمامها لين تعشوا عندهم وتاكدو انها نامت
ثاني يوم خواتها كلهم وبناتهم
وام متعب وصديقاتها وخوات متعب
أمل/تعب خلاص وضمت متعب تبكي
متعب/بسم الله عليك ياروح متعب انتي
أمل/لي اسبوع من رجعت تعبت استقبالات
متعب/ احبابك كثير خلصتي وارتحتي
اليوم اخذت ديومه. لجدها
أمل/وش قال
متعب/ههههه يقول نسختي الثالثه
أمل/ويخلي لي ابوها يارب
أمل/سعود ولدك مشى ههههه اليوم لحاله المشكله ماعجبه الجو الا عندنا بالمجلس عاد الوالد قال فيني انا وياه قصيده هههههه
وانا رديت عليه باسم سعود
أمل/بكره قولها لي لاتنسى ابي انام بحضنك وغفت
صحت الصبح صحت متعب وجهزت بنفسها ملابسه راحت وحممت ديم وجلست تلبسها
متعب/صباح الحب انا بجرب
وجلس وكمل ملابس ديم
أمل/مش بطال تعرف
متعب/ههههه شطور انا وراح واخذ شاور ولبس ونزل الا فهد وأمل جاهزين اخذهم لمدارسهم وراح لدوامه
رجعت امل لجناحها ومعها ديم ورجعت نامت بعد الظهر
محمد/ مساءالجميله ذي
وسلم على امل واخذ ديم منها
أمل/ ومساءك يارب
محمد/ اخيرا قدرت اشوفك
أمل/اخيرا خلصت استقبالات طمني عنك وعن عيالك وخلود
محمد/خلود عندك كل يوم وانا ادور لي عروس
أمل/محمد
محمد/ياقلب اخوك ايه تذكرت هههههه ولدك سعود وينه الصبح متعب يعلمني قصيدة جدة فيه عاد لو يعرف عمي سعود ان سميه مشى. حط فيه معلقه
أمل/ انا مامشى عندي معند وجابو التوم محمد لعبهم مافيه فايده مامشوا
أمل/هههه قلت لك ماراح يمشون
جت اموله من المدرسه
محمد/ جت الزين كله تعالي انتي العسل بس
وشالها وسحب على عزوز وسعود
أمل/محمد مافيه طلعه لين تتغدا معنا
محمد/ ومتى غداكم اذن العصر
أمل/ههههه جوعان. الا فهد جاي ومعه هديه
أمل/ هلا والله بالغالي وش ذا
فهد سلم عليها وعلى خاله ورجع لامه
ماما انا انا قلت لعموا متعب مشروعي وعموا متعب راح معي للمدرسه اليوم
محمد/وش مشروعه
أمل/يطلبون يسوون افكار او مشاريع صغيره او يتكلمون عن شيء
فهد/خالي انا قلت لعمو متعب. وهو قال لي الفكره وياماما ساعدني عبدالله وعبدالعزيز كلنا شاركنا والمدرس قال مشروعكم حلو وعطونا هدايا
محمد/حركات. تعال علمني وش مشروعك
قامت واخذت اموله تغير ملابسها وخلتهم يجهزون الغداء
ورجعت.
محمد/ تعالي يام فهد والله ولدك بطل
فهد /ماما انا مشروعي كلنا نروح لمسجد حينا ونشوف ايش اللي ناقصه وانا رحت انا وعمي متعب وعمي مصعب وخالدوعبدالله راح مع عموا خالد وعبدالعزيز راح عمو نايف وبعدها تجمعنا ورحنا لهشام تتذكرينه وشرينا هدايا كثيره ورحنا للمستشفى ورزنا الاطفال ولعبنا معهم وش رايك فينا ياماما
أمل/فتحت يديها وضمته كفو بولدي اللي رافع راسي ولكم مني انا هديه.
محمد/ومني بعد انا هديه
أمل/ وراح اسوي لك حفله انت واصدقاءك
طلع محمد وفهد الصلاة
أمل طلعت تشوف ديم
ونزلت
الا متعب جاي ومحمد وفهد يسولفون
متعب/انحلى لها وقبلها احبك واشتقت لك
محمد/ انا وش جابني
متعب/ هههه الله يحبك تعلم
أمل/انحرجت من محمد وقاموا على السفره
محمد/ تخيل لي ساعتين ابغاهم يمشون ويضحكون ولاعطوني وجهه
متعب/هههههه الحين اوريك سوالف وفهد فرحان ويقول لهم التفاصيل متعب معودهم على الغداء كل واحد يقول يومه واذا بالمدرسه وش سوى بمدرسته خلص فهد وبدت امل وسكت مستحيه من محمد
محمد/ ذي البنت تستحي حيا ماجاعلى اهل الرياض كلهم
أمل/هههه تخوفها انت قاموا وجلسوا محمد/يعلق على متعب وعياله جالسين بالارض وفهد واموله يلعبونهم ولا مشوا
امل/ متعب فشلت انت بعد. دوري انا
متعب/جلس جنبها مسوين موامره الاثنين
فهد واموله طلعوا لغرفه. وديم مع متعب وسوالف مع محمد
أمل منتبه الاثنين وهو يلعبون
أمل محمد جهز جوالك بسرعة ولاتتحرك ولا تتكلم
عبدالعزيز سعود كم هير
طالعوا في امهم اللي فاتحه يدينها لهم وقاموا وكنهم بطاريق مشوا لها وضمتهم
متعب / جعلني فدوه اللي مشوا
وقام وشال الاثنين
طلع محمد
وبعد المغرب جاها عمها سعود
وسوالف وجاهم تركي ولد نورة اختها وتعشوا معهم
خلود/الو يام فهد كيفك
أمل/بخير الحمدلله كيفك انتي والبنات
خلود/بخير الحمدلله اخوك انهبل
أمل/افا وش فيه محمد كان عندي العصر مافيه شيء
خلود/جاني ومن جا وهو مقابل عيالك وهو يمشون ولا وحطوهم عرض وركان وعبود وجوجو كنها افلام كرتون انهبلوا شوفي الصور على جوالك
أمل/ههههه نسيت اقوله يرسلها لي
خلود/انا اخذت جواله وارسلتها لك ومسحتها من جواله انهبلو ولا ماناموا
أمل/هههههه بشوف جوالي وسكرت
متعب/ههههه وش فيه محمد
امل/فتحت جوالها وجلست جنبه شوف محمد وعياله
متعب/ههههه فديت اللي يمشون
أمل/دقيقه خلود مرسله لي المقطع وفتحت اسم محمد وشغلت المقطع
متعب/ هههه فديت بطاريقي انا
أمل/ تخيل لما لبستهم المربيه بجامتهم. ويهربون منها ومشوا يمشون على مزاجهم
متعب/ضمها زايد حلاك والله
أمل/ انت اللي مره ناحف
متعب/ هههههه عادي مانحفت كثير يمكن اسافر
أمل /وين
متعب/فرنسا ممكن تجين معي وشالها ونزل لمكتبه وقفها عند الباب
افتحي الباب وادخلي يام ديم
أمل /فتحت الباب بهدوء ودخلت الا كل المكتب ورد وهدايا وفيه لبوه بيضاء صغيره مربوطه بشريط وشالتها حبيبي وش كل ذا
متعب / رغم الحزن فيه فرحه لازم نفرح بديم صح
أمل/ اكيد. لو احزن لين اخر يوم ماراح يرجع لي حلا والحمدلله على كل شيء
متعب/وذي مني لك اسف تاخرت
أمل/ضمته احبك احبك
متعب/ امسكي ذي وعطها علبه صغيره فتحتها الاورقها وقرتها ورمتها وعلى حضنه تبكي
أمل/ متعب مو بس احبك انا اعشقك واعشق الارض اللي تمشي عليها متعب ترى مو لحالي سويت المسجد تدرين من معي
أمل/من جود اكيد
متعب/لا فهد. عطاني البارح مصروفه. وقال ابغى اسوي لحلا صدقة
أمل/وانا اقول امس طالع من عندك يركض ومخبي شيء
متعب/ ايوه كان يكلمني بالموضوع ذا انا اصلا كنت مسويه
أمل/ماقال لي شيء
متعب/يقول سر وصار يفتح لها العلب
وطلع للحديقه معها بعشاء رومانسي
عجبك
أمل/تجنن مره جميله وش اسميها
متعب/ هي اسمها اسلن
أمل/حلو اسمها خلاص ماراح اغيره
متعب/اخاف على عزوز وسعود يحسبونها بسه
أمل/هههه بخليها بالحديقه ولا بجناحنا بعيد عنهم
تجنن وشالتها وطلعت مع متعب لجناحهم
بعد المغرب أمل بغرفة أمل ومعها ديم
تماضر/ فيه سيدة تبغى تقابلك بدون موعد تقول انها ام حسام ريم بنت هادي
أمل/ قوموا بالضيافه بنزل لها طلعت وغيرت ملابسها وهي تحس انها تحلم وتجهز هجومها ودفاعها. لبست فستان فخم من هدايا متعب الجديده وطقم الماس وكعب عالي وميكب مره خفيف وتعطرت ونزلت تغيرت كثير لدرجه ماعرفتها ومن سنين عنها
سلمت امل بهدوء ورحبت برسميه
ريم/ ام فهد ادري والله مالي وجهه بعد كل السنين ذي جايه
بس والله مستحيه منك خفت انك ماتستقبليني
أمل/ حطت رجل على رجل ماعمري رديت ضيوفي
ريم/ قامت ودموعها تنزل سامحيني يامل والله انا ندمت وتبت
أمل/المسامح الله سبحانه ناقصك شيء انتي وعيالك تبيغين شيء
ريم /لا ماناقصني شيء. بس ابيك تسامحيني
أمل/ مابيننا اصلا شيء انا سامحتك من زمان مو على شانك على شان ابوي وامي اللي ربوني ولهم فضل علي ولوهم كان عرفت اخذ حقي منك ماعمري ضريتك بشيء
ريم/ بس انتي بعد اختي
أمل/ههههههههه توك تذكرين اني اختك الحين. كم تبغين بالله ريم قامت ورجعت وعطتها شيك انا عندي اخت وحده اسمها ريم ام سعود غيرها ماعندي
ريم / تغيرتي ياامل
أمل/ تبغيني اجلس غبيه انا اكثر وحدة حافظتك
لو كنتي على قولتك جايه لي انا لاختك كان عزيتني ببنتي ولا ببنتي الثانيه بليز انسي انك تعرفيني كلكم رميتوني الا فيصل مالي الا هو اللي عمره مانساني انتم بس ولا مابي اكمل روحي الله يسامحك
طلعت ريم وطلعت امل لجناحها
متعب/ اول مادخل شاف فهد يلعب بالحديقه لعب معه كورة ودخل لمكتبه وطلع الا فهد بوجهه
فهد/ عمي ماما تبكي بجناحها
متعب/ روح انت كملء واجباتك استاذك على وصول
دخل الا هي جالسه ودموعها تنزل
متعب/افا وليه ام فهد تبكي وجلس جنبها ومسح دموعها
أمل/ قالت له كل اللي صار مع ريم
متعب/ قسيتي عليها كثير
أمل/ مااعرف مااعرف يمكن فعلا جايه تبغاني اسامحها بس وينها كم لي سنه من رجعت ولا وحده من خواتي زارتني ولا حاكوني بس فيصل يزروني قال لي ايامها انها تبكي وندمانه وتابت توقعتها تزورني كلهم قاطعوني لما رجعت قالوا لي ان امي توفت من شهر
قلت وانا اصلا لي زمان عنها. وسالت شيخ وصرت اتصدق لها دايم ولللحين بس اخواني وخواتي خلاص باعوني من سنين
متعب/ طيب خلاص لاتبكين ولاتقهرين نفسك من باعك بيعيه ومن شراك اشريه
أمل/ حازه بنفسي والله عشت عندهم سنين تذكر ابو سعيد والله للحين يسالون عني جاتني سارة وام سعيد. كم مره بس من جيت من امريكا ودايم يسالون عني
متعب/ امشي نطلع وناخذ فهد وامل ونتعشى بمكان زمان عنه
صلوا العشاء وطلعوا
أمل/ اعرف بنروح للبلوره
متعب/ اكيد لها للحين اذكر ذاك اليوم اللي ندمت عليه
أمل/ ههههه تصدق للحين اذا لبست بدلتك تضيع علومي
متعب/ اجل طول الليوم بلبسها
كمل سوالف مع اموله وفهد
طلعوا طبعا بس طاوله وحده وفيها اربع كراسي وحولينها ورد منثور
‏متعب /حُبك ساكنن مابين قلبي والأنفاس
‏ياحلوهـا لا جــات منـك ومنـي
‏مني أحبك حُب من دون مقيـاس
‏ومنك الوفا دايم على حسن ضني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:19 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت الثالث عشر

فهد/عمي انا ابغى اقول في امي قصيده

متعب/ طيب وقال له باذنه وفهد يضحك
فهد/‏انتِ اجمل من كتبته في قصيده
‏وانتِ اجمل حلم عشته في حياتي
أمل/ ههههه ذي من عمك مو منك يافهد
فهد /انا وعمي واحد انتِ احلى مافي الوجود
أمل/ابيها منك انت الحين تعرف تكتب ماتحتاج عمك يغشغك
فهد ابشري بس مو الحين
متعب منسجم يسولف وأمل تشاركه اموله شوي تسمع لهم وشوي تلعب بصحنها
فهد/ ماما اسمعي
‏ان وصفتك بـ القليل المختصر
‏أنت اجمل شي في الدنيا احبّه !
متعب/كفو يابو نواف صح لسانك
أمل/صح لسانك ياقلبي انا
أموله /مامي انا اريد انا اقول لك قصيده مثل فهد
أمل/انت روح ماما ويخليك لي
حاولت وماعرفت. وزعلت
طلعوا وتمشوا بالرياض
متعب/مسك يدها وباسها
‏سيدة قلبي و وصفك مُستحيل
‏غار منك الغيم و إستجدا البياض
‏الرياض تصير أجمل كل ليل
‏و إنتِ أجمل شي في ليل الرياض
أموله /بابا ابغى اقول انا انا أمل حزينه
وتتحلطم انجليزي
متعب/ اموله من ملهمه ابوها
أموله/مي لف بابي
متعب/ ومن غير اموله يحبها متعب
أموله/مافيه
متعب/ذي لك انتي
‏يا اميرة خافقي يسعد مساك
‏تو نورك يا امل عمري حضر
‏انتي. في حسبة مفاهيمي ملاك
‏وانتي في دنياي شمسي والقمر
عجبتك
اموله /فكت الحزام ونطت لابوها بتبوسه
أمل/سحبتها وجلستها بحضنها
واحلى ملاك يامتعب
متعب/ مسك اموله
كل يوم افكر
أموله انا انا
‏كل يوم افكر فيك
‏اقول انه كثير
‏كل يوم يمر بي
‏وانا ادمعك
‏واستخير والقى
‏بعدك الف خير
‏بس انا ماني بخير
‏الا معك !
أموله بالانجليزي لازت احفظها لانك تحبها ياأبي
متعب/ذي خليتها تحفظها لك يامل
رجعوا للبيت متعب راح على مكتبه
أمل راحت لغرفة عبدالعزيز وسعود وشيكت عليهم وعلى امل وفهد وراحت لجناحهم وجابت المربيه ديم
غيرت ملابسها وتمددت على سريرها ومعها ديم
متعب دخل غير ملابسه وجلست جنبها واخذ ديم
القصيده لما كنتي بعيد عني أموله ماكنت تعرف عربي الا هي وكانت تحبها كثير وتجرحني انا كثير
أمل/وانا الحين معك ولك
متعب/حط ديم بسريرها وسكر النور عليها وراح للامل وتمدد بحضنها. امل كنت ميت بدونك لو مااني خايف من الله ولا كان انتحرت
أمل/مسحت دموعه متعب ماتدري وين الخيره فيه والحمدلله انا الحين معك ولك وعندنا اطفال حاول تنسى ذيك الفتره ذي مثل ماانا نسيتها
متعب/أمل لاتتركيني ماعاد اتحمل غيابك مني ابد ابيك تسافرين معي
أمل/من عيوني. انت بس لاتتضايق
متعب/خبيني بحضك ابي اضيع
أمل/ههههه يالدلوع وصارت تقرص خدوده
الفجر /امل حبيبي اصحى الصلاة من زمان اذن
متعب/وين بوستي حتى اصحى واركض للمسجد
أمل/هههه وباسته كثير وقم يركض جهز بسرعة الا فهد جالس عند الباب ينتظره ويسولف مع العنود
متعب/ الحين ابي افهم كل يوم الفجر من تسولف معه
فهد/العنود وعطاه الجوال وشاف المحادثه وضحك
امل /طلعت لغرفة اموله لقتها تلبس جلال الصلاة وجلست لين صلت ووقرت معها اذكارها وسمت عليها وراجعت معها الاختبار
ثم دخلت اموله تاخذ شاور وامل تجهز لها هدايا صغيره هي وتماضر
تماضر/ بس مانعرف عدد البنات بالصف
أمل/ نسيت اسالها اصلا خليهم ينزلونها
وجهزوا الفطور بسرعة
بطلع لفهد
طلعت للتوام الا هم صاحين يبكون ومرتفعه حرارتهم حممومهم وطلعت
ورجعت لاموله مشطت شعرها لانها ماترضى احد يلمسه
وطلعت لفهد
فهد/ماما ليه مايصير اغيب كل العيال يغيبون. ايام
أمل/وش السبب انك تغيب وبعدين انت عندك ايام غياب. ايام ماجيت عندي بامريكا يعني انسى انك تتغيب على مدرستك وش براسك
فهد/ امم بس خاله نوف. تخلي بناتها يغيبون وش معنا انا لا ابغى اروح مع العنود لجدة
أمل/قول السالفه من راس العنود مافيه لاانت ولا هي جدة ماهي بعيد ويكند تسافروبعدين سجل الاسماء اللي تبغى تعزمهم بالحلفه.
وطلعت
وعلى متعب/ متعب اخيرا جا دوري
أمل/هههه وباسته وجابت بدلته وصار يلبس فهد براسه يسافر جدة
متعب/هههههه وش الطاري
أمل/ابد من تحت راس العنود
متعب/هههه سالفه الفجر اجل انا اعلمك ولا تقولين العنود بتسوي حفله لعمها فواز. وعاد اول من يعرف ولدك ومخططين يغيبون اسبوع ويجهزون الشاليه
أمل/أسبوع عاد يهزون حفله هههههه بزران اخر زمن العنود علمها عندي هي وامها
متعب/ بكره راح نسافر تجهزي
أمل/باخذ الثلاثي معي
ايه بسوي حفله لاموله بعد زي فهد
متعب/بكيفك بس وش المناسبه
أمل/حطت يدينها حولين رقبته عيد ميلادها
فكر بهديه على شان نشتريها اذا سافرنا
متعب/ ان شاءالله طال عمرك وش بعد تامرين فيه
أمل/ امممممم ابغى ابغى
متعب/هههههه وش اللي تبغينه وانا اجيبه لك
أمل/ ابيك تكون سعيد ومابي اشوف دموعك ابد
انا مو بس احبك انا اعشقك ولا راح اتركك باذن الله بس عاد اخاف تسوي زي سلطان وتتزوج علي
متعب/هههههه يمكن اسويها
أمل/ بتتزوج علي
متعب/ايوه. اذا قال لي الوالد تزوج فلانه تزوجتها
أمل/اوكي والمهر مني هديه وهدايا العروس. بعد
وبزفك بيدي لها وكم عندي ابو عبدالعزيز
بس السعوديه ماتعيش فيها امريكا بعد
الجزيره وفرنسا
متعب/ههههه اجل وين اوديها
امل/ انت حر حطها بالربع الخالي
متعب/هههههه وانا مجنون اتزوج عليك وشالها
ونزل لتحت
افطروا وراح فهد وامل للمدرسه ومتعب طلع بعد ماخلص اتصالاته
ورجعت امل للتوم
امل الو صباح النور
ههههه اكيد عيالي مدراسهم
ايه لا والله مايحتاج ومابي اكلف عليك
الحمدلله على كل شيء
طيب تم
متى
لا انا بسافر
لا بس متعب يقول مابي اسافر الا وانتي معي سفر اجباري
نسيت اساله عن موعد الطياره. خليها بدري اجل
بساله وارد لك خبر
خلاص دامك قلتي خواتي ماراح اردكم
بس خليها بدري طيب من المغرب وانا وعيالي عندك
ههههه لاوالله بهون واتركها بالبيت. لا المره ممنوع اللمس مابي تاكلون بنتي
اوكي
مع السلامه
اتصلت بمتعب وعرفت موعد الطيارة الا رحاب تتصل
أمل/هلا والله بام مشعل
بخير الحمدلله لا صاحين ماتسمعين صوتهم لا عندهم حراره
ايوه قالت لي هند من شوي وقلت خليها بدري
لا سفره كذا مفاجئه متعب عنده شغل بفرنسا ولازم معه
لا لا مستحيل اتركهم لا تحلفين
هههههه لا مستحيل ولا ديم بعد
رحاب بليز باخذهم معي حتى فهد واموله لو ماعندهم مدارس كان اخذتهم
ويخليك لي اشوفك بكره
جلست لين رجعوا ناموا وراحت لجناحها الا عبدالله يتصل
أمل/اكيد رحاب مرسلته لي هين يارحاب
الو هلا بابو مشعل
ويسعد صباحك
ايوه بكره ان شاءالله
ههههههه مرسلتك
طيب وبرضوا لا ماراح اتركهم
حتى لو تتصل بمتعب عيالي ماراح اتركهم
اوكي. مع السلامه
امل /الو حبيبي
متعب/ياعيون حبيبك امري
أمل/اسمع ان اتصل فيك محمد اخوي يطلبك اننا نترك سعود وعزوز قول لا
متعب/هههه ابي افهم السالفه من قال اننا بنتركهم اصلا
أمل/هند اختي اتصلت علي اول ماطلعو وعزمتني مسويه حفله لديم. المهم عرفت اني بسافر معك وقالت لخواتي على شان يتجمعون بدري رحاب اتصلت تتطلبي اتركهم عندها ورفضت وارسلت عبدالله واكيد بترسل محمد الحين
متعب//هذا هو يتصل بجوالي الثاني ههههه. ام مشعل مصمله
بقولك شيء اصلا انا من البدايه ماكنت ابي تتركينهم عند احد المربيات موجوات بالبيت حتى لو مااخذناهم بيجلسون مع اخوانهم.
أمل/من عيوني وصلت
متعب/لا للحين عارفه الزحمة نامي ياقلبي انتي بتاخر اليوم
سكرت امل الا ديم صاحيه جلست شوي وخلاص تعبانه ونامت لين ماصحتها اموله
أمل/ تعالي وضمتها كيف كانت الحفله
أموله/انا احلا هدايا اصلا محد جاب الا انا
وصارت تسولف
أمل/سبيك عربي اموله
أموله / واي اربك
أمل/على شان ماتنسينها
اموله/ون مور بليز لانها لما تتحمس وتوصف ماتعرف عربي
أمل/ون مور
قامت وغيرت ملابسها واموله تلعب. ديم ثم نزلوا الا فهد جاي معصب ورمى الشطنة
أمل/ وليه معصب الناس تسلم اول
فهد/سلم وجلس على السفره واكل سلطة وقام
أمل طلعت للحديقه. وجلست والصغيرين معها واللبوه تلعب عندها
طلع فهد صلى العصر ورجع وعلى غرفة
أموله / لقدانتهيت من الاسماء
أمل/ وليه قليله الاسماء
أموله/ سكتت
أمل/جلستها جنبها اموله مابي تضلين خايفه البنات يحبونك سولفي معهم العبي معهم اعزميهم بالبيت. وروحي لهم
أموله/انا خائفه ان لايحبونني
أمل/ وليه خايفه جربي منتي خسرانه شيء وين جوالك روحي اعزمي صديقاتك للبيت اليوم اذا يقدرون بكره ويكند
اموله/ ااامممم ايام
أمل/ لن تخسري شيئا لكن لاتستلمي ابد اريدك قويه شجاعة
أموله/ اريد ان اكون كما انتي مبهرة
أمل/ امسكتها وطلعت معها عزمت بنات عمامها وصديقاتها
أمل/الو نوفه. وينك ابغك بشغله
نوف/كلي لك امري
أمل/ممكن تعلمين اموله التصوير
نوف/وليه ماتعلمينها انتي ولا سجليها بدورة
أمل/ اول شيء مافيه دورات للصغيرين ثاني شيء اموله تستحي وانتي خالتها وثالث شيء انا ماني محترفه زيك. فا برسها من يوم الاحد لك. ومعها كمرتها
نوف/ وانا للحين ماوفقت على طول بترسلينها
أمل/هههه بالله بترفضين لي طلب
نوف/لا طبعا
امل/شفتي المهم وش سالفة بنتك وحفلتها
نوف/اي وحدة فيهم عندنا حفلات واجد ههههههه
أمل/ ياقلبي بس. العنود. مشغله. فهد. وتبغ تغيب معه اسبوع ويسافرون جدة
نوف/ههههه. خليهم وش عليك انتي
أمل/ انتي وبنتك احرار ولدي ماراح اخليه يتغيب اسبوع
نوف/ وش دخلني انا منك لوالدك للعنود لسلطان مالي دخل انا
أمل/ هههههه طيب وانا عارفه الشغله من تحت راسك تبغين شيء من فرنسا
نوف/بتسافرين
أمل/بكره ان شاءالله اذا تبغين شيء ارسلي لي اغراضك على جوالي اللاساسي باي
اذن المغرب وجلست بجناحها الا جوالها يدق
نوف/ من زمان القمر مابان
مشاعل/مشغوله وانشغلت عارفه بعد حلا تعبت نفسيتي مره
نوف/ من جد لما ازور امل امسك نفسي واذا طلعت بكيت ياقلبي عليها
مشاعل/ على الاقل انتي تشوفينها انا مدري وش خلاني اسافر ورى نواف مدري كان قلبي حاس.
نوف / يعني انتي شفتي حلا بعد مامامت
مشاعل/ للاسف ايوه انا كنت بالسوق لما اتصل علي فيصل قال انواف سوى حادث ومعه حلا وهم بالمستشفى تعالي بسرعة وبسرعة رحت وقال لي شفتها غرقانه دم يانوف احس للحين دمعها بيديني وانا كنت معهم بالغسيل وكل شيء. احسن امل ماشافتها ولا بتروح منا انا والله ماانام زين. من بعدها وصارت تبكي
نوف/ضمتها ويبكون سوى
تتوقعين أمل ممكن تسامحك بيوم
مشاعل /لا مااتوقع بعد حلا هي بس تتصل بجوري اذا امر يخص فهد والحين محد راح يقول لها شيء بخصوص فهد تبين الجد. انا والبنات كلنا معارضين انه اخذهم منها بس شيء مكتوب
.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:20 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع عشر

متعب/ دخل للبيت الا فهد بالحديقه ومع ولدين جو وسلموا عليه ورجعوا. قالوا له امل عندها ضيفوف طلع لجناحه اخذ شاور وبدل ملابسه ونزل لمكتبه
انشغل باوراقه الا امل تتصل
متعب/ احبك واعشقك
أمل/ههه وانا بعد قالوا لي انك هنا تعال
متعب/ راحوا ضيوفك
أمل/ لا ابيك الحين
طلع ودخل لهم الا مل جالسه معها واحد مملوح ومعه بنت جالسه تسولف مع اموله. سلم وجلس
أمل/ بالله مو يستاهل انسى الدنيا كلها على شانه
ابو ريان/ الا يستاهل الله يخليه لكم يارب ويخلي لك عيالك
أمل/ بليز يالغالي تعشوا معنا بعدين الله يسهل لكم
ابو ريان/ قلت لك والله مستعجل ووانتظرت زوجك ابي اشوفه كل مره اجي لك ولا حصل لي للشرف
متعب/ تسلم ولي والله اكثر تعرفت عليك
أمل/ اتركك بشرط توعدني تجيني مره ثانيه لما تجي للرياض
ابو ريان من عيوني وكم ام فهد عندي. يالله استوعتك الله واعذرينا على القصور
سلم عليهم هو وعياله وطلع
متعب/ يغالي من الي قلبها ذا
أمل/ صح انا نسيت اقولك انه اخوي فيصل مره تكلمت لك عنه
من فرحتي فيه نسيت صح اول مره تشوفه زارني اول مارجعنا وكنت مسافر
متعب/ ههههه ماكنت ادري عندك اخوان غير محمد اصلا الا قريب
اغار عليك ماسك نفسي وانتِ تقولين ياقلبي له قلبك لي انا بس
أمل/هههه وعمي سعود روحي بعد بتغار مني عمي سعود
متعب/ ههه بس عمك مسموح له غيره لا مابي تقولينها لاحد مفهوم
أمل/مفهوم
متعب/ شوفي مابي تتعبين نفسك بحفلات انا كلمت سعود بدال ماهو نايم يشوف الموضوع
أمل/تصدق كنت ابي اكلمه. اصلا وانشغلت اليوم
متعب/ضمها وش مشغلك ياروح متعب
أمل/اول شيء عزوز وسعود عندهم حراره ثاني شيء انشغلت افكر بحفله أموله وودي اسوي للاثنين حفله بعد
متعب /وبعد
أمل/ذكرتني ابي اشوف فهد رجع من المدرسة معصب مادري وش فيه. طلع متعب وأمل لغرفة فهد الا هو يذاكر
أمل/. فديت الشطورين انا خلصت
فهد/باقي بس شوي
متعب/ صاير شيء بمدرستك
فهد/نوو
أمل/ بالانجليزا انت لست على مايرام
فهد/ لاشيء
جلس متعب عنده يشوف صور طيارات بجوال فهد وامل طلعت لديم
أمل/ماقال لك شيء
متعب/لا ماقال. لاتخافين اكيد عيال مضاربين عادي يعني
ابي انام
غير ملابسه ونام
امل طلعت لعيالها لين ناموا ورجعت له
حبيبي اصحى ماصارت نوم سعود تحت
متعب/ كم الساعة والله براسي نوم
امل/هههه الساعة وحده وانت حتى عشى ماتعشيت
متعب/ولا تغديت بعد نزلت امل وسعود مشغول مع سميه وعزوز
أمل/حلوه الفكره بس اخاف ماتعجب اموله
سعود/ انتي بس خليني على راحتي
أمل/سعود انت مو يمي
سعود/مشغول انا
متعب/ للحين صاحين
أمل/نايمن المغرب والحين ماهم راضين ينامون
سعود/ابي اكلكم
متعب/سعود تتعشى معي
سعود/لا اكلت من شوي ياخي ارسلو لي طباخ زي الناس ولا عطوني طباخكم
متعب/ هههه لاوالله ماله اربع شهور عندك
سعود/ماعجبني طبخه
متعب وامل سوالف ويتابعون التلفزيون سعود مشغول بعزوز وسعود
وطلع
ثاني يوم
نزلت الا فهد يتهاوش مع الطباخ
أمل/تعال هنا وش السالفه
فهد/ انا اقوله يسوي من الظهر وراح يسوي من كيفه. مابي اللي جهزه
أمل/ وليه كل الحوسه ذي
فهد/ انا عازم اصدقائي وحاط براسي اشياء معينه
أمل/هههههه تماضر تعالي شوف. فهود وش يبغى
فهد/انا كبرت ماعدت صغير لا تقولين فهود انا فهد
أمل/ طيب واللي كبر يصير يعصب على الكل. ويرمي أغراضه
ويصارخ على الخدم
فهد/ انا اسف. بس جد عصبت
أمل/ وليه العصبيه يالله روح استاذك وصل
فهد/حرام حتى الويكند دروس
أمل/ ماباقي شيء على الاجازة مابي كسل يالله على استاذك
سعود/ مساءالخير يام عزوز
أمل/هلا والله بسعود. ومساء النور غريبه جاي بدري
سعود/ ههههه شفتي كيف صاحي بدري اليوم المهم وين اموله وعزوز وسعود باخذهم للملاهي
أمل/ الحين ينزلون اكلت ولا اخليهم يحطون لك اكل
سعود/ فديت اللي فاهمتني اكيد جوعان ماصحاني الا الجوع هههه
أمل/ هههه يالحين يحطون لك الاكل
اكل سعود واخذ الثلاثي معه وامل طلعت لبيت هند
دخلت الا هند وشروق بنتها بالاستقبال
هند/الله حي ام ديم
أمل/هههه خليتي عيالي كلهم وتجين للصغيره الله يبقيك
ودخل وهي شايلتها
شروق /خاله بليز باخذها
أمل/امسكيها بس لين انزل عباتي يويلك ان تحركتي
شروق/خاله حرام كاشفتني هههههه
أمل/شيكت على شكلها وشالت بنتها ودخلت لهم بالمجلس
سلمت على خواتها واخذتها نوره وجلست
نورة/بسم الله عليها فتحت من شافت خالتها
رحاب/اجلسي خليهم يسلمون عليك بتتعبين وانتي تسلمين
أمل/نورة لاتعطينها احد يسلمون وهي بحضنك
غدير/خاله وش فيك والله ماراح اكلها بس بشيلها
أمل/لا محد يلمسها سوالف وامل حطتها بمهادها تحت عندها
وكل شوي جايه وحده تبغها وامل رافضه
أمل/وين دلال
رحاب/ماجت اعتذرت الا وين عبدالعزيز وسعود وامل
مصرفتهم عنا
أمل/هههه لا والله رايحين للملاهي مع عمهم سعود
مها/من كبرهم رايحين للملاهي ههههه
أمل/فديتهم اصلا كل الملاهي بس تتمنى عبدالعزيز وسعود يدخلونها
هدى/ههههه خليهم يمشون اول ثم وديهم للملاهي
خلود/لا خبرك قديم مشوا وعندي ناس منهبلين عليهم
ريم/ هنا رحاب ومحمد وعبدالله منهبلين عليهم
أمل/ماتشوفيني مسويه لديم حظر
والكل ضحك
سوالف لين العشاء وطلعت امل وعطتها المربيه
مها /هند وش فيها امل ماتركت ديم
هند/لاتجلسون تزعجونها الحمدلله تضحك وتسولف اكيد متعلقه فيها بعد حلا. اروح اهاوش البنات
بعد العشاء جت جوجو واروى وضي وفي ووقفوا قدام خالتهم يسولفون وديم بمهادها تحت
لمار ولمى وأسيل وريناد. سحبوا ديم لين طلعواها من المجلس وامل ماحست فيهم من كثر البزران اللي عندنها
وزعت عليهم فلوس ومشوا
هدى/امل فسديتهم لاتعطينهم فلوس
أمل/ هههه اخليهم يفرحون
مها/ بس ازعاج ولازم تعطونا زي خاله امل وابي بنات يبن كل شيء
أمل/ههههه خليهم يتدلعون وبعدين من وهم صغيرين وانا معودتهم الكبار والصغار وماراح ابطلها
رحاب/ امل بنتك انخطفت هههههههه
أمل/قلبي حاس وطلعت الا هم بالصاله وديم تبكي
أمل/كليتوها بسم الله عليك لا يقلبي وشالتها
ريناد/والله بس كل وحده بوسه وحده تجنن يخاله
أمل/شوفي خدودها كيف صارت كل وحده بوسهم وانتم كم
الكل ضحك وجلست معهم وخاله وخاله وخاله
هدى /ههههه الحين كل وحده تمسك عيالها وبعدين شوفوا بنت خالتكم
جنان/ملينا منهم ذي اصدار جديد
أمل/وين تروك لي فتره ماشفته
جنان/كل مره بيجي تكونين مشغوله
نورة/امل لارجعتي بالسلامه انا عازمتك وتشوفين عيالي كلهم
أمل/ابشري ازوركم واشوف بناتك لي والله فتره عن هاجر وغلا
ووياسمين
ريناد/ونا مافقدتني ياخاله انا وتغريد
أمل/انتِ دايم بوجهي وتغريد احس وحده فيكم
تغريد/بعدو يالله مناك
خاله ذي هديه مني بسيطه لديم
أمل/ شفتوا تلوموني فيها
جنان/ لاوالله انا بعد جايبه هدايا انا وتركي بس نسيتها دقيقه والكل تذكر الهدايا وجابوها
رحاب/امل اصبري بخلي ديم بالوسط والهدايا حولها وش رايك عاد البنات ماصدقوا ووجابو ورد وحطوه بالوسط وحطو ديم عليه وجمعوا الهدايا والالعاب وصوروها
امل/هلا حبيبي.
لا اوكي الحين بنطلع
هههه بنات خواتي يصورون ديوم
ابشر
فتحت جوالها سبكر مساء الخير كل شيء الا ديم خفوا عليها
نورة/ مساءالخير يابو عبدالعزيز كيفك
متعب/ اي وحدة فيهم بخير الحمدلله
أمل/ حبيبي ذي نورة اختي ام عبدالمجيد
متعب/ كيفك يام عبدالمجيد
نورة/بخير الحمدلله ماصارت نشوفك ونبارك لك بديم
متعب/ الله يبارك فيك جت بعدها مها وهدى وهند وريم
متعب/حبيبتي باقي احد
رحاب/باقي انا ههههه غيروا رايكم واتركوهم عندي
متعب/ كيفك يام مشعل مالك لوا انا الي قلت لاموله لا تتركهم
رحاب/مااعند منك الا امل طيب اتركوا لي ديم مو زين لها السفر وهي صغيره
متعب/ ههههههه فديت امولتي وعنادها وديم اول اوحده الحين بتطلع على الطياره ماراح يجيها شيء ان شاءالله
لاتتاخرين حبيبتي
وسكر
الكل /يضحك والبنات مسكوها على خالتهم خاله لموله لاتتاخرين
أمل/ الشرهه علي اللي معطيتكم وجهه. نورة المره الجايه بس حنا خواتك بناتكم لا
جنا /خاله تكفين روحي له لا يصير له شيء تاخرتي عليه
امل/ماحصلت الا لعبه قدامها رمتها فيها
مها/ومن شر حاسد اذا حسد بسم الله على اخيتي لاتصكونها عين
الكل ضحك وطلعت امل
بالطيارة متعب/تاخرتي علينا
أمل/مسكوني تعليقات بعد مكالمتك الله لايوريك
متعب/لو اني دراي قلت فيك قصيده اجل هههههه
أمل/ههههه الا فكني منك شوف الصور
ومسك الجوال ويتفرج
متعب/ياقلبي انا بس اللي على الورد
أمل/نايمه داخت من كثر ماباسوها
وحطوا الهدايا وهي بالوسط
متعب/الحين من خواتك ولا بناتهم
أمل/لا بس بنات خواتي وبنات محمد
خواتي جابين لي هدايا وانا حتى مابعد ولدت فيها
متعب/ويخلي لي ام ديم يارب
أمل/ ويخلي لي ابوها
نزلوا باريس وعلى البيت
متعب يطلع يخلص اشغاله امل بالبيت مالها نفس تطلع. مرات تمسك معها وتطبخ
متعب/ وش ذا اليوم
أمل/ ذوق اول يمكن الطعم مو حلو
متعب/ كل شيء من يدك حلو
انتي عارفتني احبها اصلا
أمل/ ههههه يس وطبختها احلى من المطاعم صح
متعب/اكيد احلى حساء ذقته بحياتي حبيبتي من جينا ماطلعتي
أمل/ عادي مابي شيء ولا لي مزاج اطلع وهدايا فهد وامل طلبتها وبالليل بتوصل
متعب/غيري خلينا نطلع بعزوز وسعود واتركي ديم بالبيت خايف عليها تبرد
طلعوا لدزني لاند. ولعبوهم. صورت امل وارسلتها بقروب خواتها
مها/ههههه فديت اللي يلعبون ياناس انتبهي بس لايطيحون
متعب/ امسكيهم بلعب انا تحمست
تعشوا بالمدينه وطلعوا
أمل/جود تقول ليه ماقلتوا لي اروح معكم وديما بعد
متعب/ههههه كل يوم وهم بفرنسا غلت الحين
أمل/هههههه وش دخلني خواتك اللي قالوا
متعب/ صح ذكرتيني مزون لي فتره ماحكيتها
اكيد مسويه شيء ماتغيب الا وراها مصيبه
أمل/نسيت ماشريت هديه لفواز
متعب/نروح بكره نشتري وبتشري للمهابعد زواجها قرب
أمل/خلاص انا طلبت للمها لاتشتري شيء
متعب/يخلي لي الذوق بس طلبتي لك فستان ولا لسى
أمل/لا ماطلب وعندي فستان واموله فستانها بعد جاهز
متعب/ قبل انسى تراك معزومة بكره على الغداء
ناموا ومن الصبح طالعين بالسوق. وطلعوا على المطعم
أمل/ الحين وصلنا قبل اللي عازمينا
حطت للتوام عصير باكساتهم. وجلست تشرب عصير
متعب/هههههه والله عاد شكله هون
أمل/مو عادة مصعب يتاخر
متعب/مو مصعب هذا بعد مصعب جى
جا مصعب وسلم
مصعب/وينه ذا عازمنا ومختفي لا يكون مضيعين المطعم بس
متعب/هو قال لي المطعم ذا ولي نصف ساعة جالس هو اللي ضيع اكيد
أمل/ انا جوعانه من اللي عازمنا
مصعب/ولد اخوك سحب علينا
الا عبدالله جاي وشايل خلود
والله تاخرت عليكم انا اسف بس مارضت اتركها وجبتها معي
مصعب/ ومتاخر علينا على شانها
سلم وجلس جنب عمته
أمل/ وطلعت انت اللي عازمنا هههه
عبدالله/ وش رايك في بنتي ياعمة مو تشبهني
أمل/عمتها لمى جالسه ماتشبهك ابد خلود وقفت تتفرج على عبدالعزيز وسعود اخر شيء صارت تسحب جزماتهم وشراباتهم
متعب/امسك بنتك كل شيء الا عزوز وسعود
مصعب/لا والله ترى خلود خطيبة ولدي لاتحتك
أمل/ههههه الله يهنكم فيها مانبيها
عبدالله/افا ياعمة
والصغيره النايمه ذي توني اشوفها
متعب/بحق ياعبدالله ماشفت ديم
عبدالله /هههه اصلا ناسيها سوالف وبعدها طلعوا لبيت مصعب ووكملوا سوالف عاد خلود مسكت الاثنين وكل شوي تضربهم ومعها ولد مصعب متعب
امل حور امسي بنتك بليز جننتهم
حور/خاله ههه المشكله بنتي ماتضرب مدري من شافتهم وهي تضرب
رشا/لا متعلمه من متعب ولدي يضرب كل البزراين الله يصلحه
أمل/راحوا فيها عيالي
طلعوا وعلى البيت
متعب/ حياتي. احبك واعشقك
وشالها ودخلها غرفة الملابس
أمل/سنتين مرت علينا واحلى عمرنا والله يخليك لي يابعدروح وعمر أمل وطلعت هديتها لمتعب
متعب/وانا احبك
‏سنه حلوه تشبه حسن وجهك
‏كل عام وانتي بخير ياوجه الرضا
ممكن تلبسين الفستان ذا بنطلع الحين
أمل/ من عيوني يابعد روحي انت وانت ممكن تلبس البدله ذي ههههه
متعب/ يلوموني فيك تقرين افكاري قبل اسويها تجهزوا وطلعو متعب عاد سيارته كشف وفاتحها والجو حلو مره
أمل/ بليز سكرها شعري صار برج ايفل
متعب/هههههه والله عاد كلك تجننين
أمل/حبيبي ليه ابيض الفستان بيقولون ذولا عرسان
متعب/وحنا عرسان اصلا
أمل/لا وااااااااااو حبيبي ووقفت مبهوره
متعب/نزل وشالها وصارت الالعاب الناريه تنور المكان. ثم شغلوا الانوار بالبرج كله
أمل/ احبك احبك احبك
متعب/بالفرنسي اعشقك
أمل/بعد الفرنسي وانا اعشقك اكثر
نزل دبلتها ولبسها جديده وعطاها دبلته وغيرتها له وثم تبادلوا القبل
ثم عزفت الفرقة وكانت طاوله جاهزه جلسوا عليها
متعب/انا ماتعشيت زين
أمل/وانا بعد كانت ديم تبكي تعشوا والجو خيال خيال
ضحكت امل
متعب/ فديت الضحكه انا
أمل/تذكرت اول مره شفتك فيها ههههه وفستاني ذاك الاسود
متعب/ الاسود عليك خيال فاتنه فيه صراحه
يومها انا وقفت ماقدرت اتحرك وانتي تتدلعين قدام المرايه
أمل/هههههه مره كنت بعالم ثاني ماوعيت الا على صوتك وانت تقول حلو عليك
متعب/من ذاك اليوم وانا قلت لنوف ابغاها لي. والجوهرة وجود مدحوك وانا ضاعت علومي طول الليل اتخيلك قدامي
أمل/هههههه انا رحت ابكي بالبيت تفشلت والله
تدري المفروض ديم مسمينها الجوهرة
متعب/وليه نسميها
أمل/لاننا شفنا بعض بزواج الجوهرة
متعب/ههههه قالت لي بعد زواجنا وضمها وصار يقصد فيها
ورجعوا للبيت ونفس الشيء اجواء رومانسيه
أمل/حبيبي دنيتي اصحى متعب
متعب/فتحت عيونه شافها تعدل شعرها جلس وسحبها لحضنه
أمل/ههههههه لا تاخرنا على الطيارة
متعب/عادي نلغي الرحله
أمل/لا ياروحي وش يفكنا من العنود بنت سلطان وحفلتها
متعب/ يعني لازم يجي شيء يخرب علينا الجو
طلعت وتركته وراحت للتوام مسكتهم ورجعت لمتعب الا هو نايم طلعت عليه عزوز وسعود كل واحد يعض ويبوسه
متعب/خلاص والله صحيت بس بعديهم عن شعري
أمل/هههههه عزوز سعود كم هير وفتحت لهم يديها ونزلوا يركضون
وطلعوا على الطيارة متعب بعد الاقلاع يفطر
أمل/ فديت العيون الحلوه
متعب/ وفديت ام عزوز وصار ياكلها بيده
أمل/بسمن كذا
متعب/ههههه اول شيء انتي نحيفه واظن مستحيل تسمنين
واذا اكلتك تاكلين حتى لو شبعانه
أمل/ بالغصب يعني
متعب/بالغصب بالله تقدرين ترديني
أمل/طبعا لا مقدر. بس اقدر اهرب منك
وراحت وغيرت ملابسها وجلست تعدل شعرها
متعب / ابي اجرب تقصينه قصير بقصه انا وجابو الاغراض
امل/لا لا كل شيء الا شعري حبيبي
متعب/هههههه اعرف ترى الحين امسك مقاتله ماني قادر على قص شعرك بالله يعني وبعدين ماعندك ثقه فيني
أمل/ الا عندي بس خلها بعد الحفله بليز
متعب/وش ورانا الحين فاضين اخذها وغسل شعرها وامل تغلي بس ماتقدر تقوله لا وشايفته كيف مبسوط
متعب/ بدا يقص على الرسمه اللي براسه عاد شعر امل بني وطويل
وكثيف خلص قصته وتركه يستشورونه
خلصت وحطوا لها مكياجها ولبست فستان أسود مو طويل ولا قصير
وتعطرت ولبست طقم غالي عليها حيل الطقم اللي اهداه متعب لها قبل يسافر اسبانيا لبسته وطلعت له
متعب /شفتي نفسك بالمرايه
أمل/لا ومتوتره مره
متعب/ههههه صراحه ابدعت شكلك مره غير صورها بجواله
أمل/هههههه جد والله جميله الله يخليك لي مافكرت اقص القصه ذي
متعب/تبين الجد انا اصلا كانت ناويها وتعلمتها لما كنت بفرنسا
أمل/ضمته وانا على اعصابي جعلني ماانحرم منك ولا من ذوقك
متعب/ولا يحرمني منك يااحلى زوجة بالدنيا كلها
جلسها بحضنه وربط الحزام
أمل/بتجلس ببدلتك كذا منت مغير
متعب/ مو حلوه
أمل /الا حلوه حبيبي بس توقعت لما غيرت تلبس ثوب
متعب/لاياروحي الحفله بالشاليه عادي
‏انا بصراحه احبك حب مو معقول
‏اكبر دليل لغلاتك غيرتي مره
احبكك
أمل/وانا اععشقككك
وقفت الطياره
أمل/ صلي اول على شان ننزل
متعب/ بصلي بالمكان اللي بنروح له
لبست امل عبايتها وشالها متعب ونزل وسيارته تنتظر تحت الطياره
سعيد/الحمدلله على سلامتك طال عمرك
متعب/الله يسلمك ياسعيد اخذ عبدالعزيز وسعود وديم خلك معهم
وطلعوا
أمل/الحمد لله على سلامتنا حبيبي
متعب/الله يسلمك ياروح متعب ودنيته
أمل/وين رايحين
متعب/بنتمشى على البحر شوي وقف ونزل صلى وجلس معها شوي يتغزل بعيونها وكلام حب وطلعوا على الحفله
نوف/ عيالكم لهم ساعة واصلين وينكم
أمل/ههههه سر وش الاوضاع وش جايب الخالات
نوف/ماادري علمي علمك اصلا ماعزمناهم. العنود عازمه عمامها وعماتها
مضاوي/جت وسلمت على امل وتمدح القصه. والفستان
أمل/ام عبدالعزيز وش جاب الحزب ذا
مضاوي /هههه انا اعلمك الا يبغون لمياء تتزوج من العيال. نايف قال لي ان سعود رفض ومشاري وفواز صغار عليها الكوره في ملعبك يامل
أمل/ههههه تحلم ام خالد هي وبنتها تعوبي مستحيل يتزوج وحده غيري
نوف/ متعب صح بس انتي ماتعرفين ام خالد اذا حطت شيء براسها تجيبه تجيبه حتى لو بطرق حرام
انسجموا بالحفله
بعد العشاء الشباب يلعبون كوره ونوف وامل يتمشون. على البحر
متعب/ ام متعب ممكن
نوف/ههههه طيب ماامداكم تشتاقون لبعض
متعب/ كيف العنود مع سلطان شوفيهم عند الالعاب المشكله بنتك جود متعلقه بابوها حارس
نوف/هههههه شفت كيف مشايه الامور اتركم ياعصافير الحب
أمل/ العنود بعد طيبوبه مره الخوف من نوف هههههه
متعب/ رفع بطلونه وامل نزلت صندلها وصاروا يركضون على البحر
مزون /لولو خلينا نروح لنعب معهم
لولو/اجلسي جوهم رومانسي يارب اتزوج زي متعب اخوي رومانسي
لمياء/قامت وتركتهم وتخبت بيت الاشجار اللي قريبه من الشاطي
ام خالد/اقول يام سلطان وش فيها بنتي يعني مايبغونها عيالك
ام سلطان. /يااختي مااقدر اجبرهم. ذا زواج ونايف متزوج ثنتين وماعنده نيه يتزوج الثالثه وانتي عارفه وسلطان لو ماتزوج العنود. زوجته انا لمياء
ام خالد/عندك متعب شوفي بالله ذي حركات يسوونها قدام الناس
ام سلطان /ههههه خليهم يعيشون. حياتهم
ام خالد/مو تقولين بنتها ماتت ماتستحي اصلا تجي للحفله
فهدة/خاله الحزن بالقلب الله يعوضها ويجبر قلبها
وش فيك على ام عبدالعزيز. ومتعب ماراح يتزوج لمياء متعب يحب امل
ام خالد/وبنتي وش فيها زود عنها بالعكس بنتي اجمل منها ولا هي مطلقها. زيها
الجوهرة /خاله الزواج قسمة ونصيب والله يرزق لمياء اللي احسن من اخواني
وقامت ولحقتها اختها
الجوهرة /خالتي براسها شر الله يكفي امل ومتعب شرها هي وبنتها
فهدة / صرفت بناتها الثلاث بالغصب مزوجتهم عيال عمامهم ولاهم عاجبينها بعد والمره راسمه على اخواني
الجوهرة/انا اعلمك داخله على طمع عارفه خالتي تصرف كثير والوالده اللي تعطيها كانت تبغى سلطان على شان كذا والحين راسمه على متعب
جود/وش السالفه
الجوهرة/خالتي. تخطط على متعب للمياء
جود/لا والله هذا اللي ناقص مستحيل متعب يفكر بغير اموله
وانضموا لامل ومتعب وجاهم مشاري ولولو ومزون وفواز وصاروا يرشونهم بالمويه
امل ومتعب شالوا التوم وركضوا
ابو سلطان / متعب كل شيء الا الصغيرين
متعب ابشر الحين يغيرون لهم لاتخاف. ودخلو بالشاليه
أمل/هههههه مشاري جنننا
متعب/ غيري بنطلع للبيت قبل الفجر تعبان
اخذوا شاور ولبسوا وطلعوا والباقين بعد مشوا
امل/توقعت نروح لبيتنا
متعب/لا اذا ماتبغين نطلع لفندق عادي
أمل/لا ياقلبي عادي بس استغربت
متعب/الوالده طلبت البيت مني وقلت فداك وخصوصا ما اجلس بجدة كثير واصلا كذا وكذا كنت بغيره لانه صغير
ناموا وطول اليوم عادي ماطلعوا من جناحم بعد الغرب نزلوا وجلسوا معهم شوي ورجعت امل
متعب/ ذوقي وعطيني رايك ذي قهوتي اللي احبها
أمل/ اوكي ولو اني مااحب القهوة التركيه
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:21 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.البارت الخامس عشر



أمل ومتعب جالسن سوالف الا هجوم العنود ولولو وفهد
متعب/ ههههه وش الدخول الناري ذا
العنود/احلى عموا بالدنيا. نحبك
متعب/ههههه امري كلي للعنود تدللي
لولو/ نبغى نطلع نتمشى بالبلد وقال مشاري مقدر اتحملكم لحالي
متعب/ هههه اوكي نطلع وكم لولو عندي. شوفي من يبغى يطلع
فهد/عمه مزون وعمه ديما وانا والعنود وعزوز وسلطان وعبدالرحمن واموله
متعب/يالله تجهزوا
طلعوا يتجهزون
متعب/ اموله ابي ولا تعالي لبسوا زي بعض بناطيل جنز وتشرتات زرقاء ونفس الجزمات الرياضيه
امل /انتظر نسيت جوالي اصلا ماادري وينه
متعب/خلي الخدم يشوفون وينه هههه ناخذ عزوز وسعود ولا حر عليهم
أمل/احسن نتركهم. دام بنمشي
نزواو الاثنين
فواز /حركات والله
مشاري/ تاخرنا
وطلعوا متعب/معه امل ولولو ومزون وديما
الباقين مع مشاري
نزلوا يتمشون وسوالف
بعد ساعتين
فهد /ماما جوالي طفى شحنه ممكن تصوريني بجوالك
أمل/وللحين جوالي ماشغلته طلعته من جيبها وصورته
متعب/ جوعانين
لولو/اكيد. بس مابي زيكم كبده مااحبها
متعب/شوفي العيال ياكلون. وماصار فيهم شيء
ديما/مااحبها طيب مقدر ابغى كنتاكي
أمل/متعب شوف لنا مطبق هههه ولا سمك وخلصنا
اكلوا الشباب واخذا مطبق وطلعوا على البحر
وجلسوا امل / جوالي مليان مكالمات.
فتحت شافت خواتها ومحمد وعمها سعود
اتصلت بعمها سعود سولفت عليه وسكرت اتصلت بمحمد
الوصباح الخير يابوعبدالله
بخير الحمدلله ايوه امس
انا بجدة
وش تقول
متى طيب توفى
ان الله وانا اليه راجعون طيب من شوي محاكيه عمي سعود ماقال لي شيء
طيب مايمدي اروح الحين
انت بجدة
خلاص انا جايتكم الحين
متعب/حبيبتي من اللي متوفي
أمل/زوج اختي سارة متوفي واليوم اخر يوم عزا
متعب/مشينا لهم مايمدي نغير ملابسنا
طلع متعب وامل وخواته على بيت سارة
محمد/ ماقلت تعالي ههههه
أمل/تبي تقول لي واجلس
متعب سلم عليهم وعزاهم ودخلت امل والبنات
سلموا وعزوهم
أمل/سارة هدي بشاير. الحمدلله. على كل حال بس مايصير كذا تصارخ
سارة /روحي لها انتي انا تعبت منها
دخلت امل وديما لها
أمل/بيشوا ياقلبي مو كذا ادعي له مو تصارخين والله مايفيده كذا
بيشو/خاله ذا ابوي
ديما/ياقلبي كلنا بنموت محد راح يضل عايش هم السابقون ونحن الاحقون ادعي له تصدقي له البكي والصراخ مايرجع الميت تعوذي من ابليس تراك تعذبينه بصراخك انتي مومنه
أمل/ابكي بس صراخ لا روعتي عيالك
ديما /صارت تقرا عليها وامل لما شافتها هدت طلع لسارة جلسوا لين اذت الفجر صلوا وطلعوا
بعد الظهر امل راحت لهم بعد
رحاب/ وين جوالك ماتفتحينه
أمل/مرات يظل اسبوع مااجيه
خلود/ بس كنا نبغيك توقفين مع سارة
أمل/ انا مسافره عادي لاتكبرونها من ذي اللي سارة ماتبغاها تلمس شيء
رحاب/العله زوجة محمد ولدها ماتبغاها تلمس شيء على شانها حامل
أمل/بالله وش جاب محمد لها سمرا لا جمال ولا حتى جسم. دبه وقصيره
خلود/عاد عاجبته بنتي بيجيها اللي احسن منه ان شاءالله
هند/الله ينصرك ياحلام نصر عزيز مقتدر ويوريني فيك يوم يامحمد
خلود/استغفري ياهند
مها/لا والله لاتستغفرين ولا. ذي تجي يم احلام مير الحظوظ حظ الشينه قوي
أمل/انا مقدر اتحمل اكثر لاعت سبدي. الا وين دلال
هند/ امس كانت هنا كيف ديم
امل/بخير الحمدلله. قامت وسلمت على سارة وطنشت زوجة محمد وطلعت
سارة/الحين بالله ذي سواه تسويها امل ماتسلم على الحرمه
هدى /بكيفها واذا ماسلمت لايكون بنت الملك وحنا مادرينا من زينها ذا الدبه
سارة/انتم خواتي على عيني وارسي و نورهان بكفه وانت بكفه
مها/ لا والله دامك مقارتنا حنا. خواتك باللي ماتتسمى ذي بحق يام عبدالاله ولا هذا قدرنا ولا ذي هشمه خواتك في بيتك
مير دامها هانت عليك بنت محمد. ترى حنا عماتها قبل ولدك وحنا وراها ودونها. ولا رضينا عن اللي سواه ولدك وسكتنا حشمتن لك انتي وابو عبدالاله. وحتى محمد ماقال له شيء
هدى/ وانتي اختنا الكبيرة بس مالنا مجلس هنا وطلعن كلهم
رحاب/هههههه كفوا بردتوا حرتي
مها/ طقت سبدي من اول يوم جينا وسارة تراعيها اللي غابني الدبه تتدلع وتتمايع والدلع بشرق وهي بغرب
خلود/محمد بيزعل والله
هدى/ماعليك محمد عندي هو ساكت على شان سارة ووان قلت له وش سوت سارة باحلام لما جتها تعزي ماراح يقول شيء كسرت البنيه
رحاب/ اسمعوا امل لا تدري لاعن احلام ولا عن دلال
خلود/ خليك من احلام. بس المفروض نقول لمحمد والله ان جاه خبر. ان يقلبها على روسنا كلنا
متعب/ اهدي وش فيك جايه معصبه
أمل/ ابي ارجع للرياض الحين مخنوقه من جدة واهل جدة
متعب/ههههه ابشري الحين نطلع للرياض اهدي
بس ابي اعرف وش اللي معصب فيك كذا
أمل/ اصبر واتصلت بتماضر وجت
أمل/حصلتي الرقم حق ام عبدالله
تماضر /عند اختي تبغين اجيبه الحين
أمل/ بكره الصبح ان شاءالله ابيه يكون عندي
الو محمد / كيفك
بخير الحمدلله
قالت لك رحاب
كفوا ليتني انتظرت شوي هههههه
لا طلعت انا طلعت وماسلمت على العله. وسارة اجل زعلت
الا بردوا حرتي
اسمع. ابي احلام تجي بشغله كذا اسبوع
لا لا ابيها عندي بالبيت
محمد لابالرياض حنا طللعين للرياض
اوكي ماتقصر للغالي
بحفظ الرحمن
متعب/ممكن افهم
املل/ابد وقالت له السالفه
متعب/هههههههه ياحبك انتي وخواتك للمشاكل. الرجال تزوج وش عليكم منه
أمل/مقهورة تصدق نسيت معاذ ماشفته
المهم حبيبي انت ماتمانع طبعا اخلي احلام تجلس عندنا اسبوع لين اشوف ام عبدالله وش تقول لها
متعب/عاد انتي شاورتيني بس البيت بيتها والله يحييها
امل/ههههه وجلست بحضنه وانت تقدر تقول لي لا اصلا
متعب/ مقدر احبكك
طلعوا للرياض
العصر / امل طلعت ومعها احلام لام عبدالله
احلام/عمه وش المكان ذا
امل/اسكتي ويويلك ان قلتي لاحد
احلام/عمه السحر حرام
أمل/خبله انتي بالله ذا مكان سحر ذي حرمه تعالج انا رحت لها وحملت بحلا الله يرحمها
احلام/عمه انتي تعبانه.
أمل/ بالله اسكتي مو وقت مخك يتسكر
دخلوا لها
أمل/ يام عبدالله انا اللي جيتك وعالجتيني وحملت. وابشرك الحين عندي ثلاثه بعدها
ام عبدالله /الحمدلله وكيفك الحين
أمل/بخير ياوجهه الخير ذي بنت اخوي قالوا لنا عندها عقم وكل تحليل لها شكل
ام عبدالله/ الشفاء من الله وحده الله يشفيك يابنتي ويفرحك بالحمل مثل عمتك احلام صارت ترجف من الخوف
كشفت ام عبدالله. وسالتها اسئله كثيره
ام عبدالله/ يابنتي شغلتك بتطول بس مافيك الا العافيه ومنتي عقيم
أمل/ الله يبشرك بالخير
ام عبدالله/لازم كل يوم تجي وامرخها واقرا عليها وتصدقين لها بعد الفجر مباشره وتحصن نفسها
وتقرا مرتين باليوم سورة البقره والله الشافي وحده وقامت وجابت لها علاجات وطلعوا
أمل/تسمعين الكلام وتاكلين العلاج بوقته كل يوم انا باخذك بنفسي لها كلها شهرين وانتي طيبه الحمدلله
احلام/عمه انا للحين ماني مصدقه
امل/ياربي لك الحمد
طلعوا للبيت وراحت معها لجناحها وجلست عندها لين قرت السورة كامله وصلت العشاء
امل رجعت لجناحها صلت وجلست مع ديم
متعب/ متى رجعتوا بشري
أمل/الحمدلله عطتها علاج وولازم تروح لها كل يوم تمرخها وتقرا عليها
متعبب/يعني وش فيها البنت مااعرف السوالف ذي
أمل/ فيها حسد وعين مسويه عندها سد بالارحام شغله زي كذا
متعب/ الله يشفيها بشفاء من عنده اقول متاكده من الحرمة ذي لاتكون دجاله
أمل/لا ذي مشهوره وتعالج من زمان وانا تعالجت عندها زمان وحملت بحلا
متعب/سعود تحت. ينتظرك
نزلت الا سعود. حايس ام الحديقه كلها
أمل/سعود وش ذا
سعود/اخذي ذي بغت تاكلتي انتم بيتكم حديقة حيوانات
متعب/هههه من امل
أمل/شالت اسلن وراحت تتمشى بالتجهيزات
سعود/بالله مو احلى حفله ل احلى فراشه
أمل/صراحه ياسعود ابدعت والله
سعود/تعالي شوفي. ودخل الا علب كثيره ذي لديم فراشه صغيرونه وجابو ديم ولبسوها الفستان
متعب/ههههه الفستان اكبر منها اختفت البنت
سعد/نصب عليها مويه
فهد/لا عمي الا ديوم
سعود/انت وش جايبك هنا اصلا ذي اسرار. يالله. تعشى وقت تمرين الرمايه يالله
فهد/ والله اعرف ارمي كويس خلاص مليت دروس
متعب/فهد بكرة حفلتك وبتكون مشغول مره
فهد/راح وهو يبغى يشوف العلب
سعود/ذا فستان اموله بالله وش رايكم
أمل/ فيه انوار يجنن اخاف ماتتحرك الاجنحه اذا لبسته
سعود/لا الشركة مجربته ومضمون على مسوليتي
متعب/سعود بنتي خايف عليها
سعود/هههه بتطير بالحديقه وولحلى فراشه
أمل/هههه بس اموله خوافه ترى
سعود/ ياربيه منك لزوجك امسكي ذي لك انتي جربيه
امل/ فتحت العلبه الا فستان يشبه فستان اموله وتاج
ههههه كني بدزني لاند
متعب/جربيه الحين بليز
سعود/ ياربيه خف علينا المهم جربيه اذا يبغى تعديل يمديك تعدلينه ترى لولو بتلبس بعد فراشه ههههه البنت. تحسب نفسها بزر
طلعت امل ولبست ووالتاج والعصا اللي تنور والاجنحه ونزلت
متعب/وااااااوا يبغى لك ضباب وانوار وتطلعين جنان
امل/تذكرت ايام الثانوي المسرحيات
طلعت وغيرت فستانها وطلعت لهم بالحديقه سعود شايل اموله وهي معلقه بالهواء تدور
متعب/سعود. بالله بطل جنان البنت تبكي مو لازم تطير الفراشه
امل/ متعب بتكون مبسوطه لازم تترك الخوف شجعها مو تجلس كذا
نزلوا اموله وطلعت امل بدالها وشغلوا. الاله وصارت تدور
امل/والله وناسه جرب. طلع متعب وانبسط وصاروا يلعبون ورجعوا ركبوا امل الصغيره والمره مابكت تشجعت
احلام /تشوفهم من شباكها وتضحك
سعود/انزل يامتعب حلا لك الجو نزل ممتعب وبنته وطلع سعود عليها
عاد سعود يستهبل وهو فوق لمح احلام وهي تتفرج عليهم
عطاها تحيه وكمل لعب
استحت احلام وسكرت الشباك
أمل /من صحت وهي مشغوله بالترتيبات
الوا هلا والله
كيفك وكيف عيالك
بخير الحمدلله
ههه كلهم بخير الحمدلله
الا وصلتني عجبتني حيل والله
لاتتاخرين ابيك بعد المغرب وانتي عندنا
انا ارسلت لك اللي هي تتمناه
وانا اقول اموله من عليه خوافه طالعه على امها
لا ياقلبي متعب ماراح يقول لك شيء اطلبي منه انتي بنفسك اليوم وانا معك ماراح يعصب
وش فيك ذي بنتك من حقك تاخذينها عندك
اماني انسي اللي كان بينك وبينه الحين بينكم امل هي اهم من كل شيء
اوكي انتظرك
سكرت وطلعت لاحلام
امل/جاهزه
احلام/خايفه
أمل/لاتخافين ولاشي توضي خاينا نمشي زحمه الطريق
طلعوا. وصلوا عند ام عبدالله وبدت ام عبدالله تمرخها <دهن بزيت مقري ويضاف له عدة مكونات
صارت تبكي احلام وتضارخ
مسكتها امل مع ام عبدالله لين كملت القرايه
ام عبدالله/لاتخافين عليها مع الايام باذن الله يخف عليها الوجع
سندها امل وحمدت ربها انها اخذت تماضر معها لان احلام ماتحس بنفسها. وطلعوا للببت قبل المغرب
امل/تماضر انتي من اليوم مسوله عن احلام خليك معها
تماضر/من عيوني
طلعت وشافت اخر التجهيزات وفهد مشغول بالحديقه بالجهه الثانيه مع سعود وفواز ومشاري ومتعب وجاهم مصعب وعياله وعيال سطان متعب ونايف
بعد المغرب امل تتجهز
متعب/ وش الزين حصنتي نفسك
أمل/الحمدلله ديم مختفيه بالفستان
متعب/ههههه مره ونزل شايلها
وامل وراه
الا اماني جايه
سلمت على امل ومتعب بيمشى
اسلم عليها وهو ماشي
أماني/ابو عبدالعزيز ممكن اكلمك شوي
متعب/وهو واقف وش بغيتي
أمل/حبيبي اجلس وسحبته وجلسته
أماني / ترجف من الخوف للحين كف متعب تحس بحرارته غير هواشه
اشرت لها امل
أماني/ممكن اخذ امل بالاجازه
متعب/ تفاهمي مع امل
وقام وتركهم
أماني/يعني مواقف ولا لا
أمل/ههههه اهدي وش فيك ايه مواقف بس عارفته مايبي يقول
الا اموله نازله تركض فراحانه بالاجنحه اللي تتحرك
أمل/ بسم الله ماشاءالله وغنت لها
وجابتها لاماني
أماني /كل عام وانتي بخير ياموله وذي احلى هديه لاحلى اموله
أموله/ثانيكوا اماني
أمل/ أموله اتز مامي اقين اموله
اموله/نو
وراحت لامه وبحضنها
أمل/تكلمها باذنها وشالتها لين اماني
اموله/ثانكيوا ماما اي سو هبي
سعود/ دخل وهو يغني ومعه العنود والمها وجود
يقولون فيه فراشه هنا
وركضت لعمها شالها وصار يدور فيها حوالاطفال
والحديقه صارت بنوتات كثير
نوف/ابي زي لولو تلعب معهم ولا همها احد
أمل/هههههه روحي طامري معهم
سعود شغل بدا بالموثرات ودخل اموله تطير فوق الاطفال وهي تحيهم نزلت وعطها عمها ورد وورجعها فوق تنثره على الاطفال و
جا متعب وشالها ونزلها وقطع معها الكيك وصورو معها وطلع هو وسعود
مزون / امل تجنن ابي نفس اموله باقي اسبوعين على عيد ميلادي
أمل/ بس خلاص راحت عليك الحركه
مزون/ماابغى فراشه لو ضفدع هههههه
نوف/ههههه انتي الاميره وفواز الامير
مشاري/رمتها بالمناديل
امل انشغلت مع البزران والصغيرين الي طاحوا بالبحيره
ديما/احسن اثنين فلوها
المها/قولي اكثير اثنين جابوا العيد بملابسنا الحين وش العمل
امل/ تعالوا اخذوا من ملابسي ملابسكم كلها طين
طلعوا لجناح امل وامل طلعت لغرفة عيالها
نوف/هههه اموله. وش عنده سعود كل يوم عندكم
امل/وش وش عنده تراه في بيت اخوه يعني
نوف/بس يعني مايجينا
أمل/ان جا عندكم مسكتيه جلسه تصوير
نوف/كلها مره صورته
مضاوي/هههههههه ماالومه من الساعة تسع الليل لين تسع الصبح وانتي تصورينه فلم سنمائي
نوف/ اصلا ماتدعمون المواهب
عاد بعد ماطلعوا الاطفال بقوا خوات سلطان ونوف والعنود ومضاوي
ونورة زوجة محمد اخو متعب
سوالف بالحديقه وانضم لهم متعب وسعود وفواز
مزون/سعود بليز ابغى نفس الحفله ذي
سعود/مافيه انا عندي اشغال كثيره
فواز /بزران حنا نسوي حفله
مزون/انت اسكت انا اكبر منك انا ولدت قبلك.
جود/مزون سوي حفله لصديقاتك وخلصنا زي كل سنه
مزون/لا لا ابغى غير
متعب/مافيه حفلات ذاكري دروسك ناسيه نسبتك الشينه. الترم الاول
مزون/ انا جايبه ثمانيه وتسعين وين شينه حرام
نوف انسحبت هي ومضاوي ونورة باين متعب معصب
متعب/ميه بالميه ابغى ولا مافيه امريكا وحفلات مافيهولاتصرفين الاستاذات لا تخليني اجيبك عندي تدرسين غصب
مزون تبكي
فواز/ متعب خلاص بتجيب نسبه
متعب/اطلع منها انت مافسدها غيرك انت ونايف
من بكره تجبين اغراضك وتجين لعب وطلعت وسهرات لين الفجر مافيه
مزون/بليز خلاص بذاكر واسوي الي تبغى بس ما اجلس هنا
متعب/ مزون بعصبيه
مزون /سم وركضت جنب امل
ديما/ههههه تساهلين
لولو /شافت الوضع وهربت مع البزران
متعب/ سعود روح جيب اللي هربت
فواز /اقوم يام عبدالعزيز لايكون مزعلته
امل/ههههه لا والله يمكن من عندكم بالحفله
لولو/سم
متعب/تعالي هنا كم جبتي بالترجمه واللغه
لولوة/اممم زينه درجاتي. والله
مشاري جاي يضحك مع فهد
وجلسوا
متعب/مشاري كم درجات لولو
مشاري/لها شهر ماراحت للمدرسه
لولو/يكذب انا اداوم كل يوم
متعب/انتي وياها انا عندي امر من الولد ونقلتهم هنا للرياض واغراضكم رتبواها الخدم طلعه من البيت مافيه
عزايم صديقتي. مدري وش مافيه كلها شهر ونصف. وبعدين تخلصون
لولو/وش ذنبي انا تاخذني مع مزون
متعب/ لا والله. وانتي من كبرك. ترى للحين بثالث متوسط
لولو/ ابو عبدالعزيز خف علينا شوي مو مستاهله والله انك تعصب على شان مدرسه
جود/لولو اهجدي
لولو/ماعليك انتي
متعب/ قام وشالها ورماها بالمسبح
لولو /هههههه متعب بقولك شيء
متعب جلس عندها وش بغيتي يالدلوعه
لولو/ انت متخانق مع زوجتك حطيتها براسي انا ومزون
متعب/من قال اني زعلان من امل
لولو/انت معصب من جيت
مزون / رمت متعب ورمت نفسها المسبح
متعب/الله لا يبارك بالعدوء جوالي واغراضي بجيبي
وطلع من المسبح ومزون تضحك
تعشوا وقلبوها شعر ورقص والكل رجع
متعب/ كيف عاجبكم ولا نغير فيه
لولو/حلو مره بس ابغى
متعب/ نامي وبكره نجيب لك اللي تبغين وانتي مزون ناقصك شيء
مزون/ابغى جناح لحالي ماابغاها معي
لولو/ليه وش فيني لايكون محظوره من البيت الابيض اخذت مخدتها ومفرشها وطلعت
متعب/ وليه ان شاءالله ماتبغينها معك
مزون/ بتزعجبني مابي مبزره
متعب/هههه على اساس انتي كبيره هي اطول منك وطلع
الا لولو بغرفة اموله نايمه بالقلعه
متعب/ الحين البيت بكبره مانمتي الا هنا
لولو/طلعت راسها من الباب الصغير. عاجبني انت تقول البيت بيتكم وانا ابغى ذا
مزون/شافت متعب دخل بجناحه طلعت تركض لاحلام
متعب/امل حبيبي. جننوني الثنتين
أمل/ ههههه انت بس هدي عليهم مو مستاهله كل ذا والله فهد خاف ويقرا كتابه قبل ينام ههههههه
متعب/هههه زين
ناموا الظهر
متعب/صحى ونزل يصلي ورجع ماحصل امل الا هي بغرف ديم
وش تسوين
أمل/افتح الهدايا نسيتها جلس معها يفتح وامل تاكل حلاو
متعب/عطيني منها يابخيله ههههه
أمل/ذي احبها موت من زمان والله عنها عارفين وش احب وشارينه
متعب/هههههه بالله ذي هدايا مواليد كلها لك انتي مو لديم
أمل/ يس انا خالتهم الدلع لي. شوف ذي هديه احلام فتحوا العلبه تغليفها مره نعوم عليها تاج ورد صغيرون وتحت ملابس
متعب حط الورد على راسه
أمل/ههههه يجنن عليك ياقلبي تدنن شوف
متعب/هههه قام وحب ديم ولبسوها الفستان والورد والجزمات
أمل/فديت قلب عمتها اقرا الكرت من تصميها لديم
متعب/اذا تصميمها بتكون كذا صراحه مره جميله
أمل/تعلمت من عبير نزلت مع متعب وديم وجابوا قهوة على الحلويات ذي الا لولو تتسابق مع فهد على الدرج وطاحت باخر درجه وقامت بسرعة على شان مايفوز عليها
متعب/متى بتعقلين انتي
لولو/ سم طال عمرك الحين اعقل سلمت بهدوء وجلست
متعب/هههههه خلك كذا
أمل/فهد روح قول لعمتك مزون تنزل وشوف احلام
نزلت مزون وسوالف وجاهم سعود
سعود/ اقول يابو عبدالعزيز ماعاد باقي بالبيت الا انا اخذوني معهم
متعب/عندك مشاري وفواز
سعود/ههههه بس ذولا مااشوفهم
متعب/وانت وين تشوفهم وانت نايم من بكره تجيني عندي بالشركة
أمل/تسكت لولو اللي تضحك
وقامت جابت التوم
سعود/اخيرا صحيتوا
أمل/ تعلقوا فيك خلاص ماراح يخلونك تتركهم
قاموا على الغداء وسعود تورط بالاثنين
طلعت امل بسرعة مع احلام لموعدهم
مر اسبوع عادي امل صايره مشغوله بالبنات وقالبين البيت فله
امل/حبيبي
متعب/ياعيون حبيبك امري تدللي
أمل/بتطلع للشركة بعد دوامك
متعب/اكيد ليه
أمل/ انا واموله بالمزرعه ابغاك تجي تتغدا معنا
متعب/جايكم الحين انتي بس تدللي
أمل/هههههه اعشقككك
متعب/وانا اكثر منك
وسكر كلها ساعة الا هو عندهم
أموله ركضت لابوها
شالها وجا يمشي
وش المسكله على المزرعه بنص الاسبوع
أمل/ ابد عندنا واجب لازم نحله وجينا نحله بالمزرعة
ركضت امل للايبادها وجابته
متعب/هههه بالله ذا واجب الحيوانات التي توجد بالمزرعة
أمل/هههه المشكله خلصت السنه واجب لين اخر يوم
متعب/يناقش مع اموله اللي كتبته والصغيرين يلعبون عندهم
أمل/الغداء جاهز
متعب/ وش ذا شكله اليوم طابخه لنا
أمل/يس الجو حلو والمزرعة صراحه تعطيك شعور حلو
تغدوا وطلع متعب بعد ماصلى العصر مع اموله على الخيل
ولحقتهم امل معها سعود
متعب/ وليه عزوز لحاله
أمل/ مسوي زعلان وخليته عند ديم
متعب/افا والله عزوز زعلان ونزل اموله وركبها على مهرها الصغير واخذ عبدالعزيز وطلع على فرسه
أمل/هههههه
ورجعوا المغرب للبيت
أمل/حبيبي انا بطلع للخرج
متعب/ انتبهي لنفسك. بلاش تاخذين البزران معك
أمل/ههههه اوكي من عيوني اصلا لولو ماراح تخليني اخذ ديم
متعب/ ياربيه منها الحين جالسه تتسلى فيهم
أمل/ههههه خلها علي انا وانساها ممكن انا بذاكر لها
متعب/ويخليك لي واختار لها فستان طويل
وجاكيت صغيره عليه
أمل/وليه الجاكيت حر
متعب/اغار عليك انا طالع وراي شغل
جهزت امل واخذت احلام وعلى الخرج
الحوار كله على زعل سارة
أمل/ هدى ليش دلال ماجت.
هدى/وش فيك جالسه عند سارة
أمل/طيب وطلعت بدري
الو حبيبي
متعب/ياعيون حبيبك ودنيته
أمل/ابي اطلع لجدة
متعب/وينك انا بالبيت وش صاير
أمل/خمس دقايق وانا عندك
وصلت وعلى مكتب متعب
متعب/ ضمها الحمدلله على سلامتك حبيبتي
امل/حبيبي قلبي مو مرتاح دلال فيها شيء
متعب/. مو سالتي خواتك وقالو مافيها شيء
أمل/اعرف خواتي كل ماسالت عنها صرفوني بعدين انا ارسلت سعيد لما كنت بجده وقال لي ان البيت متغير وش اللي يخليها تغير بيتها
متعب/ لاتشغلين بالك بكره ان شاءالله تطلعين جدة واخذي سعيد معك
أمل/باخذ سعود ولد محمد معي
متعب/ خلينا الحين وشالها اسمعي. اليوم ماراح ننام بالبيت
أمل/هههههه لا لا اصلا مايمدي نروح مكان
متعب/ههههه الا يمدي ويمدي ويمدي وشالها وطلع للحديقه الا فيها خيمه
أمل/هههههه طيب بس بطلع اغير ملابسي.
متعب/ههههه لا والله مافيه اجلسي قدامي
لولو/ تطلعت تركض على الدرج مزون مزون الحقي الحقي
مزون رمت كتابها وش فيك فجعتيني
لولو/ههههه اسمعي متعب مسوي جو رومانسي مع امل تحت بالحديقه وش رايك نخرب عليهم
راحت وجمعوا الالعاب كلها اللي تتحرك. ونزلوا بهدوء
مزون مجنونه والله يعني فشله
لولو/وش فشلته يبغى رومانسيه يطلع بفندق ولا بجناحهم
مزون/برافوا عليك نبدا الهجوم
لولو/يس الكتيبه الاولى جاهزة
مزون/جاهزه.
مشوا بهدوء رتبوا الالعاب وواحواض فيها مويه ملونه قدام الباب
والحبال
مزون/انا جاهزة اشغل الاصوات والمويه
لولو/شغلي هجوم
أمل/جاهز
متعب/ اكيد من اليوم انتظرهم. هههه
طلع متعب لهم لابس بنطلون جيشي وامل معها مسدس مويه كبير
وطاحت لولو بالحبل وتعلق بالشجره
متعب/ههههه تنسحبون ولا لا
مزون /اتركنا والله كله من لولو. شيلوا ذي من قدامي بتاكلني
أمل/هههههه من طلعتوا من الباب وحنا نشوفكم وشالت اللبوه
متعب/ بتعقلين ولا اتركك لين الصبح كذا متعلقه بالشجره
لولو/توبه مااسوي شغب نزلني
متعب/ههههه وشالها ودخلوا معهم بالخيمه
مزون وش تسوون هنا
أمل/هههه نتايع فلم توه نازل وخربتوا علينا
لولو/ ابي اتفرج معكم
متعب/ اوكي وكملوا الفلم معهم
الظهر. طلعت لجدة
سعود/عمه تراني مااعرف بجدة
أمل/اعرف ماعندك اي رقم من عيال عمتك سارة
سعود/عندي عبدالملك ومحمد وسعد
امل/ شوف ملوك خله يجي الحين
عبدالملك /ونورت جدة باحلى خاله
أمل/ ماني فاضيه لك وين بيت خالتك دلال
عبدالملك /مااعرف
امل/ ملوك بتقول ولا لا
عبدالملك/ طيب بلاش نظرات التهديد ذي تخوفين
وطلعوا معه
ودخل حي مو مره حلو عادي ووقف
امل/ وين موقفنا فيه
عبدالملك/مو تبغين خالتي دلال شقتها بالدور الثاني رقم خمسه ومالي دخل ولا شفتكم ولا دليتكم ولا شيء باي
سعود/ يالرخمه من زينك روح
طلعت امل وسعود ومعها سعيد
دقت الجرس وفتح لها ولد دلال محمد
امل/حمود. انا خالتك امل وسلمت عليه ودخلت وين امك
دخلت الشقه اقل من العاديه. دلال طلعت من المطبخ تركض شافت امل قدامها
أمل/ سحبت اختها ودخلت باقرب غرفة وسكرت الباب
بالله وش فيك منتي اختي دلال الله اعرفها
وضمتها تبكي
دلال/امل اهدي مافيني شيء ياقلب اختك
أمل/وش مافيك شيء ليه نقلتوا من بيتكم
دلال/بس بعنا البيت عادي
امل/دلال وش فيك الله وش اللي بيدك ذا قولي لي
سالتك بالله تقولين لي وش فيك
دلال/وش اقول يامل وش اقول وش اخلي
امل/كل شيء
دلال/انا تركت وظيفتي وانتي عارفة المشاكل اللي سواها زوجي عليها
أمل/اعرف وقلتي امورك تحسنت
دلال/ماتحسنت ولا شيء الا زادت اول انا كنت اصرف على عيالي
والبيت راتبه كمله يروح بالبلاوي اللي ياكلها وباع البيت وصار يضربني انا والبنات لولا الفلوس اللي يرسلونها خواتي لي كان متنا من الجوع
أمل/ومحمد وينه ليه ماتصرف مع زوجك محمد ماراح يتركه يمد يده عليك
دلال/لاتقولين لمحمد مابي يتضايق انا عايشه الحمدلله
امل/صاحيه انتي وش يحدك عليه بقلعته امشي معي انتي وعيالك جلسه عنده ماراح اتركك الشرهة مو عليك على خواتي اللي. يرسلون لك فلوس. ولا قالوا لمحمد.
دلال/ لا وش تبين يقولون تطلقت بذا العمر ولا انفضح وانا عندي بنات من بيرضى يتزوج وخده ابوها مدمن مخدارات
امل/بناتك حنا وراهم امشيء. البيت الكبير فاضي واذا تبين بيت. لك لحالك انتي وعيالك بعد ابشري من عيوني ومحنا عجزانين عنك وعن عيالك اما تذلين نفسك على شان اللي مايتسمى ذا لا والله. والله ولو يعرف محمد يذبحه. امشي
طلعت واتصل بسعيد بالمجلس وقالت يجهزون الطيارة
وماكملوا ساعة الا هم بالمطار
الو يابوعبدالله/مساءالخير كيفك
محمد/الطيب عند ذكره كنت بتصل عليك
اسمعي جلست احلام عندك بالبيت ماهي عاجبتني.
أمل/ طيب الحين ابيك بعد ساعة بالبيت الكبير ابيك بموضوع
محمد/عسى ماشر لايكون مزعله متعب
أمل/لا. انا جايبه دلال وعيالها معي خل شغالتكم تشوف البيت وراح يجون من عندي باغراض للبيت
محمد/والله مايدخل للبيت شيء انا الحين بروح اقضي للبيت خلي سواقك يرجع
أمل/جعل عمرك طويل ولا يحرمنا منك ابد
وسكرت
محمد/امل جايبه دلال وعيالها مدري وش السالفه
خلود/ انا عارفه انها من تعرف وهي بتجيبها
محمد/ وش السالفه
خلود/قالت له اللي عرفته مم رحاب/وعصب عليها وهاوش وطلع قضى للبيت وراح ومعه راكان ولده ورتبوا الاغراض الا امل جايه
محمد/سلم عليهم ودخلوا
محمد/امل روحي لبيتك ماقصرتي الحين انا اخوها وانا اللي مسؤول عنها ان ماخليته يعرف ان الله حق مااكون محمد
دلال/ صارت تبكي وطلعت امل وتركتهم
سعود/ البيت فاضي اموله وين عماتك
اموله/ستدي
سعود/ تلعبين معي انتي
أموله/نوو وطلعت بكمرتها للحديقه
سعود/اوف حتى ذا النتفه سحبت علي. والعيال مسافرين
طلع للحديقه الا أحلام تمشي
سعود/احلام ممكن اتكلم معك شوي
احلام / لا واستحت وبتدخل
سعود/ انا ابي اخطبك من عمتك بس اخاف انك ماتتكلمين ماعمري سمعت صوتك ههههههه
احلام دخلت تركض
متعب/وش تسوي عندك
سعود/ ولاشي
متعب/يالله امش معي للمكتب
ودخلوا للمكتب
امل جت وطلعت اخذت شاور ولبست وصلت العشاء بتنزل الااحلام جايه
احلام/الحمدلله على سلامتك ياعمة
أمل/الله يسلمك ياعسوله انتي كيف موعدك اليوم
احلام/خف الالم كثير الحمدلله وقالت اني اتحسن. مره شهر واكون طبيعه ان شاءلله
أمل/الحمدلله انتي بس لاتهملين اي شيء من ماقالت لك بكره بروح معك واخذ ديم صاير ماتوقف بكي ماادري وش فيها
احلام/عمة ممكن ارجع بيتنا انا ماني مرتاحه والله مافيه شيء ناقصني بس مابي احرجك مع زوجك واهله وبعد ابوي اتصل فيني وقال لازم ارجع للبيت
أمل/قال لي وبكره بعد مانطلع من عند ام عبدالله نروح للبيت روحي لجناحك الحين. بطلع اشوف البنات
احلام/يذاكرون محد جاني اليوم
راحت لجناحهم الا مزون عندها استاذتها ولولو ناثره الكتب وتلعب بجوالها
امل/مساءالخير ياحلى لولو بالدنيا
لولو/ وانتي احلى مساء جوعانه جيتي بوقتك
جلست تتقهوى معها وانضمت لهم مزون بعد ماخلصت استاذتها
أمل/ وليه الكتب مرميه
لولو/والله ماافهم شيء والبنات هنا غير مدرستنا بجدة
أمل/انا اذكر لك. وش مافهمتي وانا اشرح لك
وجلست معها يمكن ثلاث ساعات
االا الصوت العالي
لولو /الجنادريه هههههه حنا هل العوجا
أمل/ خلصي الاسئله. اول بجهز لك ملابس بسرعة على شان لنحق السالفه
طلعت لها جلابيه ببنطلون ووجهزوا المكب الا هي جايه خلصت لبست ملابسها وسوت لها امل مكياجها وشعرها. ونزلوا الا سعود وفهد يعرضون بالصاله ومتعب شايل عبدالعزيز يعرض به
لولو /عاشوا اخواني وصارت تغني ممعهم
أمل/وش الازعاج ذا
فهد/انا ياماما بقول قصيده بحفل المدرسة الاسبوع الجاي وبشارك معهم بالعرضة
أمل/ زين والازعاج ذا ليه انت تعرف تعرض
سعود/خليك كول وش ورانا من زمان ماعرضت هههههه
متعب/جلس جنبها ولدك عرضته حلوه ههههه متى يكبرون واشوفهم كبار
أمل /الله يخليك لنا يالغالي
لولو /اخذت سيف متعب وصارت تتعلم من سعود.
متعب/ هيه تراها للرجال مو للحريم
لولو/واذا يعني حرام

.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:22 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.البارت السادس عشر


متعب/انا افضل انك تاخذينها للمستشفى
أمل/حبيبي عادي والله وهي اصلا تعرف تعالج يعني زي المستشفى لاتخاف على ديم
متعب/ لا ياقلبي اخذيها للمستشفى ولا باخذها انا الحين
أمل/ اذكر الله باخذها معي واشوف وش تقول واقول لك
متعب/لا امشي انا باخذك لها
طلع متعب ولحقته امل شايله ديم واحلام وراها
وعلى بيت ام عبدالله بعد ماخلصت من احلام
امل قالت لها عن ديم كشفت عليها وحطت يديها بفم ديم وسمت عليها وحركته والبنت سكتت بعد شوي
امل/ وش فيها بنتي
ام عبدالله/مافيها الا العافيه الطاهر احد اوجعها بشيلها وصار عندها عظيم نازل ورفعته لها. وماعليها شر. لاتشيلونها كثير
وطلعوا
متعب/تاخرتي وش قال وشل بنته
امل/مدري وش بس قالت لاتشيلونها كثير. وقالت له كل اللي صار وطلعوا على البيت الكبير
ماطولت وطلعت قبل العشاء ومن وصلت للبيت وهي مع لولو تذاكر لها
ثاني يوم /
فهد/ انا خايف ياماما ممكن القى لك القصيده عدلها لي عمي متعب
والقها قدامها
أمل/بطل روح تجهز لبست عزوز وسعود ثياب ونزلت الا عمها سعود جاي
وجلست معه يعلق على سميه بالثوب. الا فهد نازل بالدقله والمسدس والسيف
العم سعود/حي الله ذا العين
صور مع امه وجده واخوانه وطلع
امل جلست مع عمها وتعشوا وجلست هي وياها يتفرجون باللي ارسله فهد من الحفل. وجاهم متعب
وطلع العم سعود وامل بجولتها المسائيه
سعود/ذي الاوراق اللي طلبتها خلصتها ابي اروح انام
متعب/زين روح
سعود/ متعب وش رايك باحلام
متعب/ بنت ماعليها كلام ليه
سعود/ ابغاها بس فيه موضوع مانعني صراحه
متعب/اي موضوع
سعود/مو تقول انها ماتجيب عيال
متعب/لا الحين تتعالج وامل قالت لي انها بعد فتره قصيره بتكون طبيعه
سعود/زين وطلع
مرت الايام سريعه عاديه. اموله سافرت مع اماني فرنسا لولو ومزون باخر الاختبارت وامل مشغوله معهم بعد فهد اختبارت بس فهد يذاكر وشايل نفسه
وخلص ومسكت معه الا يسافر مع عمته جوري وجدته وماقدرت تمنعه رغم خوفها بس متعب قال الوالد رجال خليه
أمل/فضى اللبيت والله
متعب/قولي هجد البيت لولو مجننه الكل
أمل/والله فاقدتها
متعب/ وانا لي اسبوع مسافر
أمل/اكيد فاقدتك
متعب/ حبيبتي انا بعد يومين مسافر تركيا عندنا كذا تدربيات
امل/بتطول
متعب/شهر وشوي اذا حابه تسافرين تغيرين جو
أمل/ لا بجلس هنا
متعب/ احبك واعشقك واموت فيك
أمل/ضمته تبكي لازم الدوره ذي ولا نسافر معك تركيا
متعب/ياروحي انتي ذي اول دوره لي من بعد مارجعت الطيران
مابي افوتها
أمل/ طيب اتحمل
متعب/ وانا بشتاق لك لك كثير لما اخلص تجين عندي بتركيا اوكي واجلس شهرين انا وانتي لحالنا
امل/ كذا رضيت
سافر متعب وامل زيارات عزايم مع صديقاتها عادي يعني
بعد شهر
امل / البيت الكبير كالعادة وسوالف.
خلود/ امل. تعالي ابيك
وراحت معها. اسمعي اليوم واحد خطب احلام
امل/ صح ذكرتيني
اسمعي متعب قال لي قبل يسافر ان سعود. يبغى احلام وبيجون يخطبونها بعد مايرجع متعب ان شاءالله
خلود/سعود اخو متعب
امل/ايوه هو بيعينه صرفوا الولد ذا
خلود/طيب كذا وكذا احلام رافضه تتزوج مره ثانيه
امل/بتتزوج سعود الوالد عاجبته. وسعود مافيه مثله. زي متعب
انا اقنعها بس مابي اكلمها الحين لين نجي نخطب رسمي
رجعت للبيت واتصلت بمتعب كالعادة سوالف وغزل
متعب/حبيبتي سافري لامريكا انا بجيك هناك
امل/اوكي نتظرك
متعب/وجيبي اموله
أمل/ بليز. اتركها لين باقي اللاجازة وبعد امها بتولد صعب اخذها منها. ونوف هناك عادي يعني
متعب/اوكي نشوف اخرتها وسكر
بعد اسبوع نصف سافر امل مع عيالها واشنطن
امل/احبك واعشقك
متعب/احلى صباح دامني سمعت الصوت الحلو ذا
أمل/ يسعد لي صباحك كل الحب انت
متى تخلص ماعاد اتحمل
متعب/اسبوع وانا عندك باذن الله
أمل/حلو نتظرك
لاتتاخر
متعب/ احبك انتبهي لنفسك
جهز ونزل وعلى التدريبات
مصعب/ليه قلت لها اسبوع وحنا اخر يوم
متعب/هههه ابيها لها مفاجئه
خلصوا بدري وطلعوا متعب يشتري اغرض لامل
ومصعب لعياله
وطلعوا على المطار
بالطيارة مصعب نام ومتعب غفى وصحى
الا رساله جايته على رقمه الخاص
انت بعيد ولاتعرف زوجتك تنام مع معين في بيتك
وصورة لنواف عند باب بيت متعب
وصور ثانيه من بعيد ونواف داخل في البيت
متعب/ عطا الرقم حظر وحاول ينام بس ماقدرمتاكددالبيت بيته
اتصل بالحراسه
قالوا له ان امل قالت لهم ماله داعي وصرفتهم
اتصل بامل جوالها مسكر
جن جنونه
رجع رقم ثاني يرسل له صور والمره نواف جالس جنب امل
ماعاد قدر يتحمل مستحيل امل تسوي كذا. اتصل وعرف ان نواف فعلا بواشنطن وخلاص كل شيء ثبت براسه نزل بالمطار وكان الفجر. صلى وحاول يهدي نفسه
وطلع للبيت
وقف السيارة بعيد عن البيت ومشى على رجلينه فتح الباب بهدوا ودخل
الا صوت امل ونواف خلاص ماعاد فيه شك كل شيء قدام عيونه امل ونواف وامل لبسها قصير وهو بنتبه عليها ماتلبسه الا له الحين لببسته لنواف وقفت انا تخونني مع نواف انا يامل انا اللي بعدت الدنيا كلها على شانك حتى حياتي كلها مابغيتها وانتي مو فيها. انا تخونني مع طليقك وانا الغبي اللي مخلي لك الجو اسف خرب عليكم
أمل/حبيبي والله مو كذا. اهدى اهدى وانا اقولك كل شيء
ترجف من الخوف صاروجهها احمر دموعه تنزل
سحبها من شعرها ورمها على الرخام مسك نواف وهو يحاول يفهمه السالفه بس متعب ماعاد بعقله معصب قتلته امل كل شيء الا هي وعلى كبر غلاها جا الجرح منها
طرد نواف ورجع عليها ضربها ضرب انتي قتلتيني يامل انا ماحبيت بالدنيا كثرك حتى اكثر من امي وابوي احبك
كل الدنيا بعدتها على شانك ليه ليه تسوين فيني كذا ضمها وهي تان من الالم وتنزف ليه يامل تقتليني ليه يامل ليه ليه ليتني مت ولا شفتك كذا ليتك متي وانا انتظرك واتمناك
ارحم من اللي شفته ليه يامل ليه
رجع رماها وطلع سوى كم اتصال ولفها ببطانيه وحطها بالسيارة ومشى وعلى المطار وعلى الجزيزه
صحت امل /الاهي مربوطه بعامود بكوخ صغير
عرفته ذا بالجزيزه دخل عليها متعب سبحبها بقوه ليه تقتليني ليه هنت عليك وش قصرت عليك فيه جاوبي
أمل/تبكي متعب متعب والله ماخنتك ابد انت فاهم غلط والله ماخنتك
متعب/لاتحلفين وانا شافيك بعيوني مع نواف
كيف ماخنتيني وانتي بحضن نواف
ونايمه معه بغرفتنا بالله كيف اصدق ضربها وهو يبكي ذي امل روحه كيف يقتل روحه امل تبكي مو بس على نفسها على متعب اللي منهار حتى شافته وهو طالع يستفرغ دم
حبسها بالكوخ كل يوم يجي يضربها يهاوشها وهي تحلف له وتبغى بس يصدقها. ويسمع الحقيقه
امل/تبكي بالليل وتدعي وتصلي يارب مايعلم بحالي غيرك حاولت تطلع من الشباك على الاقل تروح للفله تجيب لها ملابس بدال المقطعه وتبي تصلي فيها
قدرت تطلعه لانها زي الهيكل. ومشت بشويش لين قربت من الفله شافت متعب يبكي على البلونكه وبيده صوره كثيره ثم دخل وطلع وسمعت صوت الطيارة والانوار طفت وعرف انها لحالها بالجزيزه ولا حتى خدم ولا اي احد رجعت تبكي وبكت لين ماعاد حست بنفسها الا المطر يبللها قامت وراحت للفله بهدء تخاف متعب للحين هناك لمت الصوروتخبت تحت شجره موز لين تاكدت ان صدق مافيه احد وحاولت تفتح الفله ماقدر وقف المطر وطلعت الشمس. عرفت ان الوقت بعد الظهر توضت وصلت بملابسها مالها حيله. فكرت وفكر تذكرت الصاله حاولت بالشبابيك كلها مسكره. تذكرت شبام الحمام الارضي وقدرت تفتحها ودخلت منها وطاحت بالحمام وتعورت وحست بيدها اليسارمكسوره جسلت ساعة ماتقدر تتحرك من الالم
طلعت فوقا لا غرفتها ومتعب مقلوبه فوق تحت دخلت للحمام اخذت شاور حاولت تشوف يديها لقت شاش ونزلت تحت وحصلت طحين ونشاء وبللت الشاش فيها ولفته على يديها وحست بتحسن ونامت. صحت مفزوعه واخذت لها ملابس وجلال صلاة وسجادة وطلعت من الفله وراحت للكوخ. صلت ودعت ورحات شافت الصور وصدمتها. صور لها مع نواف متاكده ماشفت نواف كيف واقفه معه وذي ملابسي. كيف انا مع نواف وانا ماشفته الا جاي
جلست يومين تفكر الصور ذي المشكله متعب مصدقها بس كيف انا مع نواف
مصعب متعب/بالله خلني اوديك للمستشفى مو حاله ذي وين ام عبدالعزيز وش صاير
متعب/ انا انقتلت يامصعب انا خلاص ميت مايفيد العلاج لواحد ميت. اذا مت وصاتي عيالي يامصعب ابي تدفنوني بالبقيع سمعت
مصعب/اذكرالله جعل عمرك طويل وش فيك منهار اهدى طلب الدكتور ورجع له الا متمدد ودموعه تنزل
طلب سعود وعبدالعزيز يمكن اذا شاف عياله يتغير
متعب/مابي اشوفهم خلي المربيه تبعدهم مابي اي شيء يذكرني فيها حتى روحي مابيها هي روحي يامصعب اه ابي اموت وارتاح ن النار اللي بصدري ابي اموت.
مصعب/ابي بس افهم لك رجعنا اختفيت ومدري وين رحت رجعت لي منهار وتبي تموت امل فيها شيء
متعب/امل قتلتني يامصعب ذبحتني الغاليه اللي بعدت الدنيا كلها على شانها مت على شانها هي روحي يامصعب وقلبي وكل الدنيا قتلتني
ماقدرت اسوي شيء شفتها بعيوني يامصعب بعيوني لو احد قال لي ماصدقته بعيوني يامصعب وانهار اخذه مصعب للمستشفى انهيار تام. جلس شهر بالمستشفى مصعب حاول يعرف امل وين. ماقدر
سعود/ مصعب وينه متعب كل مااتصل جواله مسكر
مصعب/مشغول شوي بغيت شيء
سعود/ابي يروح معنا نبغى نخطب بنت محمد اخو ام عبدالعزيز
مصعب/ببلغه ان شاءالله الا بسالك فهد واموله وين
سعود/ فهد عند عماته واموله رجعت مع نوف وتركتها عندهم لان ابوها ماطلبها بامريكا
مصعب/زين وسكر منه واتصل على سلطان وقال له ان متعب يقول يترك اموله عندهم على شان مدرستها. ولا قال له ان متعب بالمستشفى
سوى تحريات وعرف ان امل لاهي لابلندن ولافي فرنسا ولا رجعت للرياض ولا غادرت امريكا
رجع لمتعب
مصعب/لا اليوم احسن ان شاءالله
متعب/الحمدلله على كل حال
مصعب/سعود اتصل يبغاك ترجع يبغى يخطب بنت محمد
متعب/جب جوالي مستحيل اخليه يتزوجها
اتصل عليها وقال زواج من احلام مافيه وانساها. وروح امسك مكتب لندن وطرد عبدالله ولد محمد بطريقه انيقه
سعود/الحين قبل يسافر مواقف يجي الحين يقول لا ويقلب الدنيا طيب ليه صرف اخوها وانهى الشراكه مع محمد لازم افهم من متعب وخلص اشغاله بلندن وعلى امريكا راح للبيت ماحصل الا الخدم وعبدالعزيز وسعود وديم اتصل بمصعب
سعود/مصعب وش صاير ابيك الحين انا بالفندق
مصعب/جايك ساعك وانا عندك
ماطول مصعب وطلع له
سعود/بعدالسلامات وش صاير البيت مافيه الا البزران قالوا ام عبدالعزيز لها شهر مو هنا وين متعب
مصعب/ علمي علمك رجعت معه من تركيا مافيه شيء اختفاء اسبوع ورجع منقلب حاله تعبان ومريض وامل ماادري وينها بس فيه بينهم شيء كبير يقول قتلتني وشفتها بعيوني مااعرف
سعود/ومتعب وين
مصعب بالمستشفى له شهر الحين
وطلعوا له
الجزيره/ امل كل يوم الصبح تطلع تتمشى تاخذ من الفواكه وترجع لانها خايفه من جت الجزيزه وهي مع متعب ومليانه خدم ماتخاف بس الحين فاضيه واصوات الحيوانات تخوف طلعت مثل كل يوم
مشت ومشت كل الاكل اللي قريب خلص ولا عالي عليها
وهي تمشيء بالغابه حست احد وراها يمشيء
واذا وقفت وقف صارت تدعي وهي ترجف قررت الرجوع
يارب/ استودعتك نفسي اعذوا بكلمات الله التامات من شر ماخلق اكيد متعب رجع وانا ماحسيت فيه ايه ذا متعب عرف اني مظلومه وجا يراضيني مسحت دموعها ليش اخاف متعب انا زعلانه منك. وركضت وطاحت بالنهر الصغير وحاول تقوم الا الشيء اللي صار فوقها
صارت تصارخ وتدعي وتنادي متعب متعب
حست بشيء يلحس خدها ومن الخوف بعدته ورقامت تركض
وعلى الكوخ وسكرت الشباك
وجلست وراه وهي تدعي وتحمدلله انها رجعت سليمه لما هدت طلت من الشباك لجهه الباب شافت فهد نايم عند الباب خافت
رجعت تبكي وسكرت الشبابيك. وصارت تصلي وتدعي وتبكي
ونامت على سجادتها. صحت الا هي بالليل. هي تدخل مويه. وحمدت ربها انها دخلتها قبل تروح. توضت وصلت وجلست تفكر
معقوله تكون هي الا يمكن تكون الا هي حنا تركناها بالجزيزه اكيد عرفتني فتحت الشباب. ونادتها ادىديين اديين. قامت الشيتا ونطت عليها من الشباك
أمل/ صدق الحيوان وفي ادين ذكرتيني وجلست معها طول الليل على الاقل فيه احد يشاركها المكان
مصعب/انت تعبان ارتاح لك كم يوم بعدين نسافر
متعب/مصعب انا قلت بسافر
مصعب/ وين بتروح طيب نطلع للجزيرة
متعب/مابي اشوفها مابي اشوفها بنرجع للسعودية
مصعب/راح وسوى اتصالاته ورجع له الا هو بمكتبه معه صوره ودموعه تنزل
مصعب/سالتك بالله تقول لي وش فيك
متعب/ قال له كل شيء
مصعب/ يمكن احد مفبرك الصور
متعب/يليت يامصعب يليت انا شفتها بحضنه يامصعب تخيل امل زوجتي انا بحضن نواف لا وتقول احبك واموت فيك وتاخرت علي
ذي مافيها فبركة قدامي شفتها ليتني مارجعت بدري يامصعب
قتلتني قتلتني
مصعب/طيب وين وديتها الحين
متعب/ تخيل على كل اللي سوته ماقدرت اسوي لها شيء رميتها بالجزيرة مابي اشوفها ابد
مصعب/مستحيل امل تخونك ماتدخل العقل والله حتى لو شفتهم اكيد فيه شيء
انت متاكد انه نواف
متعب/ايه نواف صح متغير شوي بس اعرفه نواف للحين انا بعقلي
مصعب/طيب الخدم عندها بالجزيرة
متعب/لا وتركه وطلع فوق
مصعب/ اكيد فيه شيء مستحيل امل تخون متعب
وهو طالع سمع صوت ديم تبكي وطلع الا تماضر شايلتها
مصعب/اخذها منها وجلس يلعبها راحت تماضر ورجعت
تماضر/سيد مصعب تفضل وكاس شاهي ومعه قطعه كيك
مصعب/حس انها تبغى شيء. شاف بالصحن ورقة صغيره انا ابغى اقابلك بعيد عن البيت وحاطه عنوان اخذها مصعب واكل وطلع
راح للموعد اللي قالته تماضر
مصعب/ انتي من زمان عند ام فهد
تماضر/ ايوه من قبل تتزوج نواف وانا مسواله عنها وصارت تبكي وتترجى مصعب انها بس. تعرف وين أمل
مصعب/ انتي كنتي بالبيت شفتي نواف جا عندكم بالبيت
تماضر/ لا بس يوم ماوصل السيد متعب كان قبله بدقيقه تقريبا
وقالت له التفاصيل. اللي تعرفها
مصعب/ يعني امل نزلت تركض لانها كانت تنتظر متعب
طيب من قال لها اصلا
تماضر/هي قالت لي. ان متعب مرسل لها تلبس الفستان الاحمر وتنتظره انا بنفسي اللي سويت مكياجها ونزلت
مصعب/طيب جوالها معك
تماضر /الخاص معي والحمدلله انا اول وحده كنت تحت واخذته وعطته مصعب
مصعب/ انا اقول فيه مكيده على ام فهد ومتعب واكيد فيه بالبيت ناس مدبره الشيء ذا انتي فتحي عيونك زين واي شيء تشكين فيه تتصلين علي ذا جوالي وكم الرمز حقه
تماضر/اسم متعب وقامت وطلعت. وبعدها بساعة طلع مصعب
مصعب/ الحين تماضر كلامها غير ومتعب كلامه غير وين الحقيقه
وطلع للفندق. فتح الجوال حطه وضع طيران وفتح الوتساب لقى رقم اللي قالته تماضر يكلمها على اساس انه متعب بس مصعب عارف كل ارقامه وماطلع اي رقم من تركيا تتبع الرقم بس مااستفاد شيء
رجع للرياض مع متعب
مصعب/ وش تقول انت بتتزوج صاحي بعقلك ولا انجنيت
متعب/ بليز انا ابي ارتاح ابي انسى امل ومافيه حل الا اتزوج
تطلع معي جدة
مصعب/اكيد ماراح اتركك لحالك


.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 10:23 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع عشر

أمل/اديين مافيه الا انتي معي انا مالوم متعب انا نفسي ماادري كيف الصور بنجن والله انا مشفت نواف كيف جات الصور كيف امشي ندرور شيء ناكله ومشت مشت وش رايك بالمكان ذا اسمعي جاتني فكره انا احس متعب راح يرجع هنا روحي صيدي شي يالله روحي
اديين راحت تركض وأمل نزلت تحت تركض لازم اذا رجع متعب يصدق اني ميته اخذت اغراضها اللي بالكوخ ورتبته زي ماجت اول مره طلعت للمكان اللي حصلته وحطت اغراضها ورجع نزلت الا الشيتا جايبه تسحب لها غزال
أمل/ كفو والله خلتها تركتها وراحت معها للفله خلتها تحرس المكان لا احد يكون هنا. دخلت وطلعت فوق تتذكر الكمره كانت تاركتها وين وين ودخلت للحمام وحصلتها بالادراج اخذتها وحصلت مصحف هديه خلود لها بزواجها اخذته واخذت لها بعد ملابس وبطاريات. قررت اخر مره تجي للفله. نزلت للمطبخ اخذت سكين وملعقه محد راح يفقد اي اغراض اصلا دخلت المخزن وحصلت اكياس رز صغيرات اخذت وحده واخذت ملح واخذت قدر ملت من الفواكه وطلعت
تذكرت الجزمات كانوا الخدم بالمطر يلبسونها راح لجهة سكن الخدم وحصلت جزمات بلاستيك وغطا خفيف وجمعت الاغراض وطلعتها فوق. ثم نزلت للكوخ
حللت الغزال ووخلت الديين تهجم على الشباك وانكسر وحطت دم وهي جايبه ملابسها اللي جت فيها خذت قطعها وخلتها متعلقه بالشباك يعني اللي يجي المكان يقول فيه حيوان مفترس هجم واثار الدم ومسحت اثار اقدامها وبدا المطر ينزل وطلعت مع الشيتا للمكان الجديد جلست وقطعت لها قطعه لحم والباقي خلته للشيتا شبت النار وسوت لها غدا والمطر وقف
أمل/اديين انا مشتاقه لعيالي كثير ماادري فهد رجع ولا لا. خايفه عليه اكثر من الباقين متعب الحين صار يكره كل شيء مني واكيد بيكره فهد وش اسوي يارب انا مظلومه انصرني
ام سلطان/ متعب ياقلبي وش فيك منت طبيعي
متعب/مافيني شيء يالغاليه بس تعبان شوي
ام سلطان /وين ام عبدالعزيز اتصل عليها وجولاتها مسكره بينكم شيء
متعب/ ابي اتزوج دوي لي عروس وطلع
جود/متعب الحمدلله على سلامتك متى جيت
متعب/الله يسلمك امس بغيتي شيء
جود/ وش فيك انت تعبان
متعب/مافيني شيء هذاني قدامك وش بغيتي بلاطولت لسان
جود/مابي شيء وين عيالك
متعب/ماادري عنهم وطلع
جود/ فيه شيء اخوي واعرفه كملت طريقه ودخلت على امها سلمت وجلست
ام سلطان /متعب يبغى يتزوج قلت لكم بس محد صدقني
جود/ ههههه تمزحين
ام سلطان /من شوي قال لي ادور له عروس
جود/ مستحيل متعب يتزوج على امل وطلعت وعلى بيت اختها واجتماع الخوات
المها/مستحيل اصدق لا انتم تمزحون متعب يموت في امل
لولو/ مره لو شفتيهم في بيتهم. جد رمانسيه كلامه لها معمالتها له حتى انا ومزون كانت تدلعنا لعيونه. ليه يتزوج عليها
مزون/ انا ابي اشوف امل واقول لها تعقل متعب مستحيل ترضى يتزوج
ديما/ صكوهم عين وصارت تبكي
فهدة/مافيه غيرها لمياء صكتهم حقوده بشكل
بعد أسبوع
نوف/ سلطان والله ماني رايقه ولدك مجنني
سلطان/ انتم وش فيكم شوي جود نشبت بحلقي وانتي الحين. تبون تجون حيالكم ماتبون بكيفكم وطلع
نوف/تبكي وامسكت الجوال وعلى ريما
الو ريوم الحقي علي جمعي البنات وتعالوا بسرعة
لا بالبيت
طيب انتظركم. يختي انتي ماهمك غير بطنك
بسرعة
الهنوف/. وش فيكم جامعينا بذا السرعة
عبير/ جلست بهدوء اكيد نوف براسها فكره لاتخوفين نفسك
نوف/ اجلسوا لا والله الموضوع مايخصني ابد
ريم/ انا مصدعه وروعتوني وش فيكم ولا برجع لبيتي
نوف/متعب الليله ملكته على بنت خالته لمياء وامل لاحس ولا خبر مختفيه
ريما/ههههههه كثري منها اقول.خليهم يجيبون القهوة بس
الكل هدوء ولا علقوا
جلسوا يسولفن ويتقهون
نوف/ ولكم نفس تاكلون
الو جود وينك
وين اختفت بالله
لا اماني ماتعرف بنتها عندها ولا اتصلوا عليها لامتعب ولا امل
مااعرف وينه.
ايه اتصلت عليها وقالت ماتعرف وينها وهي عندها التوم وديم
رحاب بعد مااتعرف
منهو سعود. طيب انا امسكه واحاول فيه
باي
نوف/ انا اللي مجنني وين امل انا حالفه انا ومضاوي مستحيل متعب يتزوج عليها
ريما/ انتي الحين تتكلمين صدق
نوف/اكيد وش جامعتكم عليه. ابي بس امل وينها
البنات استغلوا مباحث كلن يدور امل بس مافيه فايده
نوف/مشاعل اسمعيني انا اقول فهد خليه عندك لين نشوف الوضع قلبي مو مرتاح مااعرف ليه وريما راح تسال فيصل وتشوف نواف اذا يعرف عنها شيء
مشاعل/ يمكن صدق احد صكهم عين
نوف/ طيب وين امل ابي بس اعرف وينها امل ماتترك عيالها الحين شهرين ديم من ولدتها وهي معها دائما
مشاعل/نواف من توفت حلا وهو بامريكا مارجع وتزوج وانا من ذيك الايام ماادري عنه بس على العموم بشوفه لك وفهد اصلا عندي
نوف/ اوكي اي خبر جديد بلغيني باي
أمل/ اديين انحولت عيوني من الصور انا متاكده فيها شيء مو طبيعي ركزي يامل ركزي الغرفة نفس غرفتنا المفرش نفسه
الملابس نفس ملابسي وذا نواف صح ناحف بس نفسه
كيف جا عندنا بالبيت والفتره اللي فاتت متاكده مالبست القميص ذا
صح انا لي فتره مالبسته رغم ان متعب يحبه يارب لك الحمد
انا ايه انا مو انا مو انا انا ماعندي وشم بفخذي ولا حطيت تاتو
يعني ذي مو انا بس تشبهني مره بس انا افتح منها شوي كيف ماانتبهت رجعت شافت كل الصور طيب نواف وش جابه عندنا بالبيت رجعت الصور وطلعت تتمشى
اديين انا اتذكر متعب قال لي فيه حارس للجزيزه ولنا شهرين مافيه احد الحين مشت وراحت للجهه الثاني فكرت تدور محار. شافت قارب وتخبت
امل/ ادين تشوفين من ذولا وقربت بهدوء
ثلاثه رجال
امل/ذولا سراقين اكيد لازم نبعدهم عن جزيرتنا روحي اهجمي عليهم
هجمت الشيتا عليهم وخافوا منها وهربوا وتركوا بعض اغراضهم
ولما بعدوا نزلت امل تركض
امل/ برافوا عليك كفوههه لقيت مسدس الله يذكرك بالخير يانوف ياكثر ماني مشتاقه لكم كلكم. لمت الاغراض وراحت تدور لها محار وحصت وجلست تاكل منها وتعطي اديين
امل/ههههه حصلنا اليوم بعد لولوة الحين عندي ثلاث وحده لاموله وحده لديوم وبعد ذي ل لولو وش رايك
والله اكلت بالجزيره شيء ماعمري اكلته الله يفرجها من عنده كيف بعرف ان رمضان جا شايله همه
لمياء /حبيبي احبك
متعب/ انتي زوجتي وبس فهمتي ولا اعيد
لمياء/ طيب ليه رفضت نسوي زواج وين بنسافر
متعب/ لمياء اطلعي من راسي سفر مافيه
لمياء/فيه عروس تجلس بالمزرعة من يوم زواجها
متعب/طلع وتركها
مصعب/ صباحيه مباركه ياعريس امر تدلل طالبني
متعب/ اتصل بالخدم يروحون ينظفون الجزيزة ابي اطلع هناك
مصعب/ ابشر كيف العروس
متعب/ مصعب قلتها قبل وارجع اقولها هي امراهء وبعدها مجرد اناث
اه يامصعب المشكله للحين احبها ومشتاق لها بعد اللي سوته ماقدرت اكرها احبها والله مااقدر الوم يديني لاني ضربتها
مصعب/اذكر الله وضمه روح شوفها واسمع لها ارجع لعروستك انا وراي مواعيد
متعب/ طلع ونام
أمل/ وش الصوت على الصبح وطلعت تركض مكانها مرتفع وتشوف الشاطي من مكانها الا مراكب جايه. نزلت بهدوء وشافت الخدم ينظفون
أكيد متعب بيجي انا خايفه والله ومشتاقه له بس مااقدر اشوفه احسن شيء يعتقد اني ميته لين اعرف الحقيقه احسن. الله بينصرني وتطلع الحقيقه حتى لو طالت. اكيد عمي سعود فقدني خواتي محمد
وصارت تبكي ورجعت مكانها ماعاد شبت نار اكتفت بالفواكه
العم سعود/ مااتصلت على زوجها مو بالعادة بنتي ماتتصل فيني كل ذا جوالها مسكر
محمد/ والله اتصلت على متعب مغير جوالته وانهى كل الشركة اللي معنا وين احصله حتى فهد مايعرف شيء وعند عماته
العم علي / وين راحت البنت لايكون فيها شيء
العم سعود/بنتي ماتقطعني الا فيها شيء مير روح شوف زوجها والله متعب مهيب عوايده
رحاب/ محمد ماقال لك شيء
خلود/لا والله. هو يدور ولا حصل خبر عنها نوف ماقالت لك شيء
رحاب/لا ماتعرف عنها شيء لا متعب تزوج على امل بس الكلام لاتقولينه لاحد ومتعب اللي يموت فيها يتزوج عليها اكيد صاير بينهم شيء
خلود/متاكده انتي
رحاب/نوف قالت لي البارح له اسبوع متزوج بنت خالته
خلود/عيالها وينهم طيب معها ولا وين
رحاب/التوم وديم مع ابوهم وامل عند امها
خلود/ صارت تبكي. امل فيها شيء اكيد بس وينها
امل/وش فيك مابي اصحى. وين اروح الحين مانقدر نتمشى روحي انتي لحالك
راحت الشيتا ورجعت وصارت فوقها تبغاها تقوم
وتسحبها
امل/امرك. ارتحتي الحين هذاني قمت معك
راحت للنهر وصادت لها سمكه وعطها اديين وكلتها ومشت شوي الا اصوات قربت بحذر وطلت لتحت
مصعب/ انت متاكد انك تركتها هنا
متعب/ ايه متاكد وقفلت عليها الباب بيديني يامصعب راحت امل مني
وشاف طرف القماش بالشباك والدم ودخلوا ومشت عليهم الي سوت امل
امل/ صارت تبكي لما شافت متعب منهار مسكت نفسها لاتنزل له وتخرب كل شيء
مصعب/شهرين وبتكمل الثالث لو ماهجم عليها اصلا بتموت من الجوع حرام عليك يامتعب حرام عليك متعب فقد الوعي امل ماتحملت وراحت لمخباها تبكي. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلمني يارب اني مظلومه فانصرني
لاله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ظلت طول اليوم تبكي وماتحركت من مكانها
اليوم الثاني نزلت ماشفت احد الا الخدم والطيارة مو فيه عرفت ان متعب مو في الجزيزه
سعود/ بالله وش فيه بعد
مصعب/ ياصعبها عليه ياسعود اخاف متعب ماعاد يعيش انهيار كامل وذي ثاني مره ورى بعض
سعود/ سحب مصعب برى المستشفى بالله وش صار على علمي راح للحزيزه توقعت بياخذ زوجته وتركها تتصل علي تقول انه بالمستشفى الحمدلله اني هنا بامريكا
مصعب/ام عبدالعزيز اخوك ذبحها. تركها بالجزيره لحالها ومقفل عليها رجعنا ماحصلنها واثار دم وباقايا ملابس هجم عليها حيوان واكلها اكيد حتى لو ماهجم عليها بتموت من الجوع
سعود/ حط يدينه على راسه لا لا وطلع متعب الاخ الغالي وامل مو بس زوجة اخوه الاخت الام لايامتعب الا امل الا امل كيف تركتها وانت تعشقها. حسبي الله على من فرقهم يارب انت اعلم بما خفى من الامر
لمياء /يمه والعمل يعني بعد كل اللي سويناها مااستفدت شيء
ام خالد/ اصبري الخير جاي ومتعب فلوسه مالها اخر
لمياء / بس للحين يحب العله امل تخيلي ينام يقول اسمها اذا صحى وشافني قدامه يقول تعالي ياموله واذا قلت تعدل وصار يغزل يقصد فيها
انا اقول ساحرته ولا وحده خاينتن وللحين يحبها بموت يمه بموت لا وسافر وتركني له اسبوع الحين ولا فكر يتصل علي
ام خالد/اذا ساحرته حنا نسوي سحر اكبر من سحرها
لمياء/ويصير متعب يحبني
ام خالد/يبوس رجلينك بعد. شوفي خواتك كل وحده زوجها تحركه باصابعها جيبي من ملابسه قطعه وجيبي صوره له جديده وصوره وهو صغير و والحقيني
بسرعة جمعت الاغراض ونزلت لامها
ام خالد/ ابي تسحر زوجها ابيه يموت فيها.
ابي سحر قوي ما ينفك لو يجمعون مشايخ الارض كلهم
الساحر/اكيد ماراح ينفك ابي ضعف المبلغ اللي دفعتيه اخر مره
ام خالد/ ومتى نجي ناخذه
الساحر/ ادفعي الفلوس اول بسالك
زوجها وينه فيها عندها بالبيت ولا بعيد
لمياء/شوف عندك مسافر
الساحر/زين زين نرسل له الساحر ونشبكه بس ضاعفي الفلوس وانا اسحره لك بيومين
ام خالد/ابشر باللي تبيه بس ابيه مااحد يفكه
فكر الساحر وصار يحط بالجمر ودخان وتعوذيات
الموتى مايرجعون وسحره ماراح ينفك الا اذا رجعوا الموتى
سالها عن معلومات عن متعب وجاوبت
وطلعوا وموعدهم بكره يجيبون الفلوس والطلبات اللي طلبها
ام خالد/افرحي كلها يومين ويجيك يراضيك
لمياء / واتدلع واخيرا متعب لي انا لحالي
وراحوا للبيت
ديما/ مافيه خبر عن متعب
تماضر/مسافر امريكا ذي المعلومات اللي عندنا
لمياء(انتي وش موقفك هنا يالله على شغلك
ديما/ انا طلبتها
ام خالد/الله حيها وش عندك هنا
ديما/الظاهر ياخاله ذا بيت اخوي ماجيت بيتك
لمياء /وحتى لو بيت اخوك لازم مواعيد مو تجين كذا والظاهز عارفه الشيء ذا وعارفه الادب
ديما/ طيب الله يرجعك ياخوي بالسلامه وطلعت
الو سعود صباح الخير
سعود/ صباح النور كيفك انتي
ديما/ متعب وين انا في بيته غثتني العله لمياء
سعود/متعب بالمستشفى تعبان ومابي احد يعرف
ديما/صارت تبكي وش فيه متعب بالله قول لي ياسعود
لمياء ورى الباب تسمع كلام ديما
سعود/ امل توفت ياديما ومتعب منهار انهيار كامل. الله يجبر مصاب اخوي
ديما/ لا لا امل ماماتت لاتقول لي كذا ل يه تتركنا وانا وخواتي ومتعب وعيالها كلنا نتظرها كل يوم اتتصل واهلها اللي قالبين الدنيا عليها. سعود بالله سالتك قولي. الحقيقه وهي تبكي
سعود/ والله ذا اللي قاله لي مصعب حصلوها ميته بالجزيره اخوك كان حابسها هناك بكت ديما وبكاء سعود وسكرت الجوال وطلعت لسيارتها
لمياء /ابشرك ابشرك العله ماتت العله ماتت كان حابسها بالجزيره
ام خالد/ زين انها ماتت من نفسها وش دراك انتي
لمياء/ديما العله طلعت واتصلت بسعود بامريكا ومتعب بالمستشفى منهار على العله امل قلت لك ساحرته حتى وهي ميته منهار عليها
ام خالد/ انتي بس اسحبي الفلوس وبكره وهو باصبعه ودام اليوم فرحه بموتها مشينا نحتفل
لولو/ ديما انتي متاكده
ديما/ سعود قال لي. بس مابي احد يعرف
مزون/تبكي. خلونا نسافر لمتعب نخفف عنه ونعرف السالفه
راحت لولو تشوف موضوع السفر
اليوم الثاني
الساحر/زين زين. الفلوس كامله
ابي شخص ميت له اسمه ولا باقي من اثره
لمياء / امل عبدالله زوجة وذي ملابس لها
ام خالد/فديت الذكاء اللي عندك طالعه على امك
الساحر/ راح يجيك بنفسك يطلب الرضا منك
ام خالد/ اهم شيء السحر مايننفك
الساحر/ اكيد ماراح احد يفكه الا اذا طلعت زوجة من قبرها
وطلعت ام خالد وبنتها بنصر عظيم
لمياء /اول شيء ابي يكتب القصر باسمي وابي يسفرني بكل مكان ووابي. ايه ابي الجزيرة ومابي عياله. ازعجوني
ام خالد/ تدلعي ولا تنسين امك
مزون/ ليه اخذتي عياله معنا دامه تعبان ماراح يحس فيهم
ديما/ماقدرت اتركهم لحالهم مع لمياء واخذت تماضر بس قالت لي انها غيرت الخدم كلهم وانا مااثق فيها ابد
لولو/ انا من زمان مااحبها والحين بزيادة صايره مغروره وتتكلم من طرف خشمها
مزون/ فرق بين امل وبينها
ديما/امل من تدخلين البيت يستقبلونك بالورد والعطر تجيك وابتسامها وترحبيها وهذا من تدخلين كنك في بيت مهجور ولا وان شافتك وش تبغين المشكله خالتي وش عندها مرتزه عندها كن مالها بيت
مزون/ام خالد وكلنا عارفين طبايعيها ماعطاها وجهه غير ام سلطان
ديما/لاتنسين انها اللي ربتتنا وبمقام الوالدة
مزون /مانسيت بس اختها عله وشريره
انا اقول اماني تخلي بنتها عندها احسن الوضع مايساعد
الله يستر
سعود/ قلبي كان حاس بالشيء ذا ان فيه مصيبه صارت
مصعب/سعود اهدى خواتك جايين السالفه ذي مابي احد يعرفها وانا اخذت على نفسي عهد اني ادور ورى الحقيقه لين اطلع براءة ام فهد. حتى لو توفت. تبي الحق مالي وجهه اقول لاهلها انا ماراح ارجع للرياض نهائي وش اقول لمحمد جاوبني اقول متعب ذبح اختك ولا اقول له اختك خانت زوجها مااصعب من ذي الا ذي
سعود/ الله يفرجها من عنده انا بدخل اشوفه
وصلوا البنات وعلى بيت متعب
مصعب/الحمدلله على سلامتكم واخذ ديم وطلع بها للحديقه ضمها وبكاء ديم وش اقولك امك تركتك يالغاليه لاتبكين يابعد قلب عمك وعد ياديم اطلع الحقيقه تراها غاليه وانا واثق انها ماتخون مو امك اللي تخون زوجها مو امك ياديم
بعد يومين
متعب/فتح عيونه.وجلس سحب المغذيات منه
مصعب جاي مع الدكتور ودخل الا هو جالس
مصعب/ الحمدلله على سلامتك متعب متعب
متعب/مصعب انا برجع للسعوديه الحين تاخرت على لمياء ابي اشوفها الحين
مصعب/ اخذه على قد عقله لانه عارف انه منهار طلعه من المستشفى ومارضى حتى يرجع للبيت وطلع على المطار
سعود/ خله يسافر دامه بخير
ديما/ منهو
سعود/متعب صحى ويبغى يرجع للرياض انتم اجلسوا هنا عندكم مصعب وزوجة والخدم الجدد بيوصلون بكره
انتِ المسواله عن البيت وخواتك والبزران اعتمد عليك
ديما/ابشر كلهم بحمايتي سافر مع متعب انت
وطلع للمطار وسافر مع متعب
سعود/استغرب حاله متعب لا بكاء ولا انهار ولا شيء طبيعي
نزلوا بالرياض
سعود/ الحمدلله على سلامتك الوالدوالوالده بالرياض تبي نطلع لهم ولا تروح ترتاح
متعب/ابي اشوف لمياء
سعود/وش فيه ذا كل شوي لمياء لمياء الظاهر الصدمه انعكست عليه الله يعينك يااخوي
وصله للبيت ومشى
ام خالد/ هذا هو جاك برجلينه ههههههه اسمعي
متعب/لمياء لمو لمو
وطلع فوق الا هي وامها جالسين
جاته لمياء بدلع. الحمدلله على سلامتك
متعب/الله يسلمك وشالها وصار يبوسها ويشم ريحتها
لمياء/ بجناحهم تبي تتاكد من ان السحر يمشيء صح
من تحب اكثر شيء
متعب/لمياء
لمياء /وامك وابوك
متعب/احب لمياء
وصار يبوسها بكل ومكان ويتغزل فيها
ام سلطان /اخوك له اسبوع ماجى
سعود/غريبه وانا احسبه مرك.
ام سلطان بطلع له بنفسي واشوفه
مو بالعادة ليله رمضان مايتصل ولا يجي
طلعت للبيت قالوا لها الخدم سافر مع لمياء
ورجعوا
أمل/ اديين انا مااعرف اليوم رمضان ولا لا اه يازين السعوديه عمي سعود هو اللي اول من يقول لي وخواتي وعياله اشتقت لهم ودموعها تنزل اشقت لعيالي اكيد عزوز وسعود الحين. يمشون زين وديم صارت اكبر شوي
فهودي اه يافهد منتبه لاخوانك ولا لا واموله ان شاءالله تكون عند اماني مااخذها متعب ومتعب خايفه عليه اخر مره كان منهار. ومتعب مايتحمل ياترى كيف ينام من غيري مايعرف ينام الا على صوتي كيف قدر ينام كل الفتره ذي
وبكت بكت وقامت توضت من الشلال وصلت وتدعي يارب ومن غيرك يعرف بحالي يامن تجيب المطر اذا دعاء وتكشف السوء
خلصت واخذت المصحف وجلست تقرا الحمدلله الحين صارت قرائتي افضل من قبل. واتدبر اكثر سمعت صوت الطياره معقول متعب رجع الحمدلله الحمدلله وطلعت تشوف
قربت من المكان شافت متعب شايل لمياء ويبوسها ويتغزل فيها
امل/لمياء وش جابها مع متعب بالوضع ذا ورجعت تبكي بكت بكت
ولا صحت الا بالليل اخذت لها مويه وشربتها وكلت فاكهه وجلست اكيد تزوجها كيف كان منهار علي والحين تزوج غيري ماتدخل العقل كذا هنت عليك يامتعب اهون عليك صارت تبكي لين وقت الفجر شربت وامسكت الوقت عندها بالتقدير
الصبح/جوعانه نفسي بشيء مطبوخ ياكثر ماني مشتاقه لطبخ رحاب هدى سفر رمضان كنا بنعمة مو حاسين فيها قربت من الفله الا متعب جالس وبحضنه لمياء يبوسها انجنت متعب مستحيل يسوي الحركات ذي قدام احد لا بنهار رمضان لا يامتعب مو انت مو انت حتى لو كنت بالدور الثاني ماتحملت ورجعت لمكانها مو متعب انا احلم انا احلم مو ذا متعب حبيبي مو هو
بعد الظهر بروح ادور لي شيء اكله للفطور احسن لي ابي شيء مطبوخ بس مقدر حتى اشوي سمكه وحده مالي الا اروح للجهه الثانيه واخذ محار على الاقل ارحم من الفواكهه راحت وجمعت فاكهه احتياط وعبت مويه على شان تبرد شوي امطرت السماء ومشت للجهه الثانيه واخذت لها كم محاره اللي قدرت تاخذها ومشت وهي تمشي تشوف متعب على الشاطي هو لمياء يلعبون كملت طريقها. وعلى مكانها وجلست تقرا قران لين غالت الشمس افطرت وكلت محار ونامت ماحست الا الشيتا تلحسها وتصحيها
جلست الا هي حاطه عندها شيء
امل/وش جايبه بذا الليل
طلعت تشوف برى على نور القمر الا هي سمكة مشوية
امل/جبيتها لي اكلتي انتي
جلست الشيتا جنبها ونامت عرفت انها لها. بكت واكلتها وصلت العشاء ونامت
امل طلعاتها قليل ومر اسبوع
امل/ اديين لاعاد تسرقين الاقل اخاف يكشفونا ناكل فواكه ومحار لين الله يفرجها مشت وجرها الفضول لجهه الفله لها اسبوع ماامرت هناك
الا متعب جالس يشرب عصير
امل/لا لا متعب متى كنت ماتصوم ماعمرك تركت الفرض حتى وانت باصعب ضروفك. الحين تاكل بنهار رمضان وش صاير لك وجلست تراقبه نزل ومشى لين راح للكوخ ماتكلم ولا شيء بس شافت دموعه تنزل كمل طريقه على الشاطي ثم رجع للفله وطلع ومعه سكار لا مو انت يامتعب تشرب صيام وماتصوم والحين تشرب لا منت متعب طلعت لمياء بملابس بحر وسحبته وسبحوا بالبحر وماتحملت منظرهم بالبحر وحركاتهم كنها على شواطى امريكا واللي تشوفهم مو مسلمين
رجعت تبكي وعلى فراشها تبكي. بكت على حالها على حال متعب صارت تستغفر له يارب سامحه يارب لاتغضب عليه والله انا مسامحته يارب انا مسامحته يارب اغفر له يارب اغفر له
متعب/مو طبيعي اعرفه حبيب هو دنيتي انا انا اعرفه متعب يتالم كثير. متعب مايشرب ولا يترك صلاته متعب يصوم ويعرف الله ذا مو. متعب ابد
ماعاد راحت لجهه الفله. كل يوم تبكيه وتستغفر له من تصبح لي ماتنام تصلي وتدعي وتستغفر له. بس تاخذ وقت تروح تدور لها اكل وترجع وخلص رمضان
عرفت من وحده من الخدم شافتها تاكل عرفت ان انه العيد رجعت واكلت وشربت وبكت عمها سعود عمها علي محمد وعياله خواتها فقدتهم كلهم وش تسوون الحين بيوم العيد. بدوني اكيد قال لهم متعب اني مت ومحد ينتظرني اكيد كانوا يتصدقون لي. ويدعون لي
وعيالي وش عيدكم بدوني فهد عبدالعزيز سعود ديم اشتقت لكم
امكم عايشه ماتركتكم انا هنا يافهد ماتركتك
بكت كلهم وبكت متعب بكت حالها بكت كل شيء
متعب/ لا مابي ارجع خلينا لحالنا هنا وصار يبوسها
لمياء/انا مليت ابي نسافر لندن وباريس وابي اشوف روما
متعب/ ضمها كلها اوديك لها بس لاتبعدين عندي حضنها وصار يبوسها ويشم ريحتها
وسافروا وبعد يومين الخدم اخلوا الجزيرة
أمل/ لما تاكدت انهم راحوا شبت النار وشوت لها سمك وسوت لها شوربه على قولتها. محار وسمك وتحط فيها فاكهه سمتها طماطم
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.