آخر 10 مشاركات
أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )           »          515 - نهاية الشك - روزالي أش - قلوب عبير دار النحاس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          95 - عاد بلا قلب - ليليان بيك ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-16, 08:09 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم يوتيوب في الدوري الانجليزي


النفاثة الويلزية غير راضٍ عن معاملة فلورينتو بيريز
يكتنف مستقبل الجناح الويلزي الدوليّ، جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد، الكثير من الغموض مع فريقه، في ظل عدم الوصول الى اتفاق مع ادارة النادي المدريدي، بخصوص تمديد تعاقده، وتحسين راتبه السنويّ، حسبما كان مخططًا له أن يتم عند عودته من مشاركاته رفقة منتخب بلاده في بطولة يورو 2016
اقرأ ايضًا.. ميلان يتحدى مانشستر يونايتد على صفقته من ريال مدريد
وحسبما نشرته صحيفة اندبيندينت الإنجليزية، نقلًا عن تقارير صحيفة إسبانية، فإن بيل يشعر بعدم التقدير من جانب رئيس النادي الملكي، فلورينتو بيريز، وأنه لم يوف بوعده معه بتحسين راتبه ورفعه الى أعلى رواتب الفريق حسبما يرغب بيل، وأنه نوعًا من عدم التقدير لمجهوداته مع الميرينجي، كما أن لاعب السبيرز السابق، قد أبدى أيضًا عدم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس رضاه من مدربه الفرنسي زيدان، بعدما استبدله في مباراة الفريق الأخيرة أمام فياريال، ويرى أن نجومًا أخرى بالملعب كانت في مستوى أقل لكن لم يتم استبدالها.
وستصب هذه الأجواء المشحونة بالتوتر بين اللاعب واللوس بلانكوس، في مصلحة نادي مانشستر يونايتد، الذي يرغب مدربه البرتغالي خوزيه مورينيو، في انتداب بيل بأي ثمن، حتى يدعم فريقه بشكل يجعله يعود من جديد للهيمنة على البطولات، سواء المحلية أو الأوروبية، كما تخطط له ادارة النادي.
تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد لاس بالماس من صحيفة الماركا
أحمد كريم
مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 6:44 مساءً
تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد لاس بالماس من صحيفة الماركا
ننشر تشكيلة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم، والتي نشرتها قبل قليل صحيفة الماركا المدريدية، حيث سوف يتقابل الفريقين على أرضية ملعب جران كاناريا، ضمن مباريات الدوري الاسباني في الاسبوع السادس، اللقاء الذي يبحث فيه الفريق الملكي على تحقيق النقاط الثلاثة، والإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، خصوصا بعد فوز برشلونة اليوم على فريق سبورتينغ خيخون بخمسة اهداف مقابل صفر.
حيث قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في تشكيلة ريال مدريد اليوم، الإعتماد على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وايضا كل من سيرجيو راموس وداني كارفخال ودانيلو ورفائييل فاران في خط الدفاع، بالإضافة إلى كل من توني كروس وخاميس رودريغيز ولوكا ريال مدريد ولاس بالماس مودريتش في وسط الميدان، واخيرا الثلاثي كريم بنزيما وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو في هجوم الفريق الملكي في هذه الأمسية.
حراسة المرمى : نافاس
خط الدفاع : كارفاخال .. راموس .. فاران .. دانيلو
خط الوسط : كروس .. مودريتش .. خاميس
خط الهجوم : رونالدو .. بيل .. بنزيما
حيث أن تشكيلة ريال مدريد اليوم، تعرف عودة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من أجل حماية مرمى ريال مدريد، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة، حيث كانت أخر مباراة له مع الفريق الملكي في نهائي دوري ابطال اوروبا ضد اتلتيكو مدريد على إستاد السانسيرو في روما.
كما أن تشكيلة ريال مدريد اليوم، تعرف غياب كل من اللاعب البرازيلي مارسيلو الذي تعرض للإصابة في مباراة ريال مدريد وفياريال الأخيرة، بالإضافة إلى غياب اللاعب البرازيلي الاخر كاسيميرو الذي تعرض للاصابة في مباراة الفريق الملكي ضد اسبانيول في الاسبوع الرابع من الدوري الاسباني.
ريال مدريد ولاس بالماس رابط مختصر





elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.