آخر 10 مشاركات
آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-16, 03:08 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة انتر ميلان وبولونيا مباريات الاسبوع السادس من الدورى الايطالى


يوفنتوس ينزل ضيفاً ثقيلاً على باليرمو ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ونابولي يستقبل كييفو وإنتر ميلانو يستضيف بولونيا أما تورينو بحراسة الإنكليزي جو هارت فيبواجه امتحان كبيراً أمام روما. كما يواجه ميلان فيورنتينا في لقاء قوي.
يوفنتوس يستغل الجولة لتعزيز صدارته (أ ف ب)
يوفنتوس يستغل الجولة لتعزيز صدارته (أ ف ب)
يفتتح يوفنتوس الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على باليرمو في إطار سعيه لخطف النقاط الثلاث من أجل الابتعاد في الصدارة.
واستغل يوفنتوس حامل اللقب تعادل غريمه نابولي من دون أهداف على أرض جنوى، ليستعيد الصدارة بفارق نقطة عنه وذلك بفوزه الكبير على ضيفه كالياري 4-صفر.
لكن الخسارة أمام إنتر ميلانو 1-2 على ملعب "سان سيرو" قبل أسبوع تركت طعماً مريراً لدى السيدة العجوز الباحثة عن مزيد من الثبات مطلع الموسم.
من جهته، لا يزال باليرمو يحتفل بفوزه الأول هذا الموسم وجاء على أرض مضيفه أتالانتا الأربعاء بهدف متأخر من المقدوني ايليا نستيروفسكي.
في المقابل، يستقبل مباراة انتر ميلان وبولونيا في جنوب البلاد كييفو الرابع والذي حقق 3 انتصارات من خمس مباريات.
ويبحث نابولي عن التعويض بعدما حرمه جنوى من تحقيق فوزه الرابع على التوالي، عندما أصاب نجمه السلوفاكي ماريك هامسيك العارضة في الشوط الأول وطالب بركلتي جزاء، فيما صد حارسه الإسباني المخضرم بيبي رينا كرات خطيرة في الدقائق الخمس الأخيرة.
من جهته، قدم كييفو بداية طيبة ففاز 3 مرات، آخرها على ساسوولو منتصف الأسبوع.
وتتجه الأنظار إلى إنتر الخامس بعشر نقاط عندما يستقبل بولونيا السابع، وذلك بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية.
وبعد فوزه الرائع على يوفنتوس 2-1، تابع الـ "نيراتزوري" مشواره الإيجابي وأسقط إمبولي 2-0 بهدفي قائده ومهاجمه الأرجنتيني المميز ماورو ايكاردي، فانفرد في صدارة ترتيب الهدافين بـ 6 أهداف.
وفضلاً عن تألق إيكاردي، يترقب جمهور إنتر مشاركة محتملة لمهاجمهم البرازيلي الجديد غابريال باربوسا.
ويواجه الحارس جو هارت امتحاناً كبيراً عندما يواجه فريقه تورينو صاحب المركز الرابع عشر ضيفه روما الخارج من فوز ساحق على كروتوني 4-صفر بينها ثنائية للبوسني إدين دزيكو.
وحقق روما 3 انتصارات حتى الآن وضعته في المركز الثالث.
وفي مباراة قوية، يحل ميلان المنتشي من فوزين على التوالي، على فيورنتينا العاشر.
وفي باقي المباريات، يلعب الأحد جنوى مع بيسكارا، ولاتسيو مع إمبولي وساسوولو مع أودينيزي والاثنين كروتوني مع أتالانتا، وكالياري مع سامبدوريا.
وفي التالي جدول مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي بتوقيت القدس الشريف
رغم استعادة توازنه والعودة سريعا إلى الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ما زال يوفنتوس حامل لقب البطولة يعاني المنافسة القوية والملاحقة الهائلة من منافسيه في بداية قوية وسريعة للموسم الحالي.
ومن خلال انتصارين متتاليين وتألق واضح للمهاجم مباراة انتر ميلان وبولونيا ماورو إيكاردي، فرض إنتر ميلان نفسه بين المتربصين بيوفنتوس والمطاردين لفريق السيدة العجوز الذي يحلم بإحراز لقب البطولة للموسم السادس على التوالي.
وسجل الأرجنتيني إيكاردي قائد إنتر هدفي الفوز 2-صفر على إمبولي، أمس الأول، الأربعاء، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في المسابقة حتى الآن.
ويحتل إنتر حاليا المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف روما وكييفو وذلك قبل مباراته بعد غد، الأحد، مع بولونيا في المرحلة السادسة من المسابقة.
ويحل يوفنتوس ضيفا على باليرمو غدا، السبت، بعد فوز حامل اللقب على كالياري 4-صفر في المرحلة الخامسة، وهو الفوز الذي سمح له باستعادة الصدارة بعد تعادل نابولي (11 نقطة) مع جنوه سلبيا.
وقال ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، "بشكل عام، قدمنا رد فعل جيد على بعض الانتقادات بعد مباراة يوم الأحد الماضي، لم يفاجئني هذا. الفريق حافل باللاعبين المتميزين".
وأضاف "عندما يحين وقت تحمل المسؤولية، لا يتخاذل اللاعبون. والآن، من المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على هذا حتى فترة التوقف الخاصة بالمباريات الدولية (في أكتوبر/ تشرين أول المقبل) وأن نؤدي بشكل جيد في المباريات التي سنخوضها أمام بايرمو ودينامو زغرب الكرواتي (في دوري أبطال أوروبا) وإمبولي".
وأشاد فرانك دي بوير، الذي تولى تدريب إنتر في أغسطس/ آب الماضي، بالتحسن في مستوى الفريق بعد البداية المهتزة له هذا الموسم.
وقال دي بوير "توليت تدريب الفريق لمدة شهر واحد حتى الآن، انتر ميلان وبولونيا ونتفهم بعضنا البعض بشكل أفضل الآن مما كنا عليه سابقا، ولكن هذا ليس مشروعا يمكن إنجازه في فترة قصيرة".
وأوضح "بذلنا الكثير من الجهد. ولكننا نعلم أن الأمور ستتحسن من خلال المزيد من المباريات".
وكان نابولي، الذي يستضيف كييفو غدا، السبت، أكثر حدة بعد تواجده العابر على قمة جدول المسابقة حيث أعرب الفريق عن شكواه من عدم احتساب ركلتي جزاء له في مباراة جنوه.
وقال ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق نابولي "الفريق لعب بشكل جيد أمام منافسين أقوياء فنيا وبدنيا يصعب مواجهتهم في لحظات معينة من الموسم".
وأوضح "لكننا صنعنا العديد من الفرص، وعاندنا الحظ في فرصتين أو ثلاث فرص".
وفي باقي مباريات المرحلة، يلعب تورينو مع روما ولاتسيو مع إمبولي وجنوه مع بيسكارا وساسولو مع أودينيزي وفيورنتينا مع ميلان بعد غدٍ، الأحد، وكروتوني مع أتالانتا وكالياري مع سامبدوريا يوم الإثنين المقبل




elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.