آخر 10 مشاركات
206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          [تحميل] أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه ، لـ }{!Karisa!}{ (الكاتـب : Topaz. - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-16, 01:18 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي الدوري الاسباني اتلتيكو يتحضر جيدا لموقعته مع بايرن


حقق فالنسيا فوزه الثاني على التوالي بعد 4 هزائم متتالية عندما تغلب على مضيفه ليغانيس 2-1، الأحد، في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان ليغانيس البادئ بالتسجيل عبر الأرجنتيني، ألكسندر سيمانوفسكي، برأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من عمر راموس فأسكنها على يسار الحارس البرازيلي دييغو ألفيش (21).
وأدرك الدولي اهم مباريات اليوم البرتغالي لويس ناني التعادل للضيوف مستغلا كرة مرتدة من الحارس خون أندر سيرانتيس إثر انفراد لرودريغو فهيأها لنفسه من مسافة قريبة وسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة (34).
ومنح ماريو سواريث التقدم لفالنسيا عندما استغل كرة عرضية قوية لناني من الجهة اليسرى فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس (52).
وحصل ليغانيس على ركلة جزاء إثر عرقلة الحارس ألفيش للاعب الوسط ألبرتو مارتن أمام المرمى فانبرى لها سيمانوفسكي، بيد أن الحارس حول الكرة إلى ركنية (62).
ورفع فالنسيا رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد ليغانيس عند 7 نقاط بعد تعرضه للخسارة الثالثة مقابل فوزين وتعادل واحد.

لاعبو اتلتيكو مدريد يحتفلون بالتسجيل في مرمى ديبورتيفو لا كورونيا
تحضر اتلتيكو مدريد جيدا لموقعة الاربعاء المقبل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر الاحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وعانى فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الجوال علي yalla shoot الامرين للخروج بالنقاط الثلاث امام فريق لم يحقق سوى انتصار واحد هذا الموسم (في المرحلة الافتتاحية ضد ايبار)، وذلك حتى في ظل تفوقه العددي طيلة الشوط الثاني بعد طرد المغربي فيصل فجر في نهاية الشوط الاول لحصوله على انذار ثان.
ويدين فريق العاصمة بفوزه الثالث هذا الموسم الى هدافه الفرنسي انطوان غريزمان الذي سجل هدفه الخامس حتى الان في الدقيقة 70 بعدما وصلته الكرة على طبق من فضة من الجهة اليسرى بتمريرة عرضية من مواطنه كيفن غاميرو في مباراة خسر خلالها فريقه جهود لاعبين في نصفها الاول بعد اصابة الارجنتيني اوغوستو فرنانديز (19) والاوروغوياني خوسيه ماريا خيمينز (36).
ورفع اتلتيكو الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم والذي اكد تفوقه على ديبورتيفو لا كورونيا (7 انتصارات وتعادلان في بث مباشر موقع يلا شوت المواجهات التسع الاخيرة)، رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد المتصدر الذي تعثر السبت امام لاس بالماس (2-2)، ونقطة عن برشلونة الثاني وحامل اللقب الذي اكتسح السبت ايضا سبورتينغ خيخون (5-صفر).
اما بالنسبة لديبورتيفو لا كورونيا، فتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، مقابل تعادلين وفوز حققه في المرحلة الافتتاحية على ايبار (2-1).
- فوز ثان لفالنسيا -
وحقق فالنسيا فوزه الثاني على التوالي بعد 4 هزائم متتالية عندما تغلب على مضيفه ليغانيس 2-1.
وكان ليغانيس البادىء بالتسجيل عبر الارجنتيني الكسندر سيمانوفسكي بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية عمر راموس فاسكنها على يسار الحارس البرازيلي دييغو الفيش (21).
وادرك الدولي البرتغالي لويس ناني التعادل للضيوف مستغلا كرة مرتدة من الحارس خون اندر سيرانتيس اثر انفراد لرودريغو فهيأها لنفسه من مسافة قريبة وسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة (34).
ومنح ماريو سواريث التقدم لفالنسيا عندما استغل كرة عرضية قوية لناني من الجهة اليسرى فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس (52).
وحصل ليغانيس على مباريات اليوم علي موقع stadalalm ركلة جزاء اثر عرقلة الحارس الفيش للاعب الوسط البرتو مارتن امام المرمى فانبرى لها سيمانوفسكي بيد ان الحارس حول الكرة الى ركنية (62).
ورفع فالنسيا رصيده الى 6 نقاط فيما تجمد رصيد ليغانيس عند 7 نقاط بعد تعرضه للخسارة الثالثة مقابل فوزين وتعادل واحد.




elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.