آخر 10 مشاركات
269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-16, 08:25 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بدور المجموعات


برشلونة الإسباني توجه إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا.
يخوض مباراة برشلونة وبوروسيا الإسباني ثاني مواجهاته أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الألمانية بملعب بورسيا بارك
ويدخل برشلونة المواجهة وهو يدرك أن غياب ليونيل ميسي عن المشهد سيقلل من الأثر الهجومي للفريق ولكن تواجد كل من لويس سواريز والبرازيلي نيمار سيساعدان في صناعة الخطورة على دفاعات بوروسيا مونشنغلادباخ.
كما سيغيب عن صفوف برشلونة المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي بسبب الإصابة وهو ما يتيح الفرصة لكل من جيرارد بيكيه وخافيير
ومن المتوقع أن يدخل برشلونة بتشكيل مكون من :
واجه تير شتيجن عددا من الاختبارات منذ قدومه إلى برشلونة الإسبانى عام 2014، لكنه اليوم سيخوض أصعبها بمواجهة فريقه السابق مونشنجلادباخ الألمانى فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمنافسات مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ دورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا.
وقال الألمانى الدولى البالغ من العمر 24 عاما: "ستكون مباراة من نوع خاص بالنسبة لى.. مونشنجلادباخ هو نادى مدينتى وفريقى السابق، الذى ترعرعت فيه كشخص وكلاعب.. والعودة لمواجهته بقميص فريق آخر، يعد شيئاً شديد الخصوصية".
وما يضفى المزيد من الأهمية للمباراة هو أن تير شتيجن بات الحارس الأساسى لبرشلونة دون منازع، وهو ما لا يلقى استحساناً كبيراً لدى جماهير النادى ووسائل الإعلام الكتالونية.
بديلان لفالديز بعد الخروج من برشلونة
وتعود بداية القصة إلى عام 2014، عندما قرر الحارس المخضرم فيكتور فالديز الخروج من كامب نو؛ بعد أن فاز مع برشلونة فى ألقاب عديدة، وبات حارس المرمى الأكثر نجاحا فى تاريخ النادى.
وقرر أندونى زوبيزاريتا مدير الكرة ببرشلونة، والذى كان حارساً للفريق أيضاً فى الماضى، ألا يحل حارس واحد مكان فالديز، وإنما يحل مكانه حارسان اثنان هما التشيلى المخضرم كلاوديو برافو والواعد تير شتيجن.
وكانت الفكرة تقضى بمشاركة برافو فى مباريات الفريق فى الدورى الإسبانى ومشاركة تير شتيجن فى مبارياته بدورى الأبطال وكأس ملك إسبانيا.
ونجحت تلك الآلية لموسمين، حيث ساعد برافو الفريق فى الفوز بلقب الدورى مرتين، كما فاز تير شتيجن معه بلقب دورى الأبطال عام 2015 إلى جانب لقبين فى بطولة كأس ملك إسبانيا.
ومع مشاركة تير شتيجن كحارس بديل فى المنتخب الألمانى فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" قبل شهرين، بدا غير مستعد لقضاء موسم ثالث يكتفى خلاله بالمشاركة فى دورى الأبطال والكأس، وهو ما يعنى خوضه حوالى 20 مباراة مقابل 38 مباراة لبرافو
وذكرت تقارير إعلامية أن تير شتيجن ومدير أعماله، خُيّرا برشلونة فى أوائل أغسطس الماضى بين رحيل برافو ورحيل تير شتيجن.
وتردد أن برشلونة بدا قلقاً إزاء إمكانية رحيل الحارس الذى يعتزم النادى الاعتماد عليه بشكل أساسى فى المستقبل، وقد اتخذ برشلونة قراراً مثيراً للجدل ببيع برافو صاحب الـ33 عاما لمانشستر سيتى الإنجليزى.
وأبدى برافو استياءه حينذاك معتبراً بأنه أُقصى من قبل تير شتيجن وحلفائه، كما سادت حالة من عدم الرضا بين الجماهير وبعض وسائل الإعلام إزاء بيع برافو وتصعيد تير شتيجن ليكون الحارس الأساسى للفريق.
وذكرت إذاعة "راك1" الكتالونية، إنها مجازفة كبيرة من جانب برشلونة ببيع حارس ذى خبرة يؤدى بشكل جيد من أجل تصعيد حارس شاب، هو تصرف محفوف بالمخاطر.
وتأكد ذلك عندما تعرض تير شتيجن لإصابة عضلية وقدم بديله كاسبر سيليسن عرضاً متذبذباً فى ظهوره الأول فى المباراة التى خسرها الفريق على ملعبه أمام ألافيس 1/2.
يبحث برشلونة ومانشستر سيتي عن تحقيق فوز ثان على التوالي عندما يحل الأول ضيفا على مونشنغلادباخ الألماني، والثاني على سيلتيك الاسكتلندي الأربعاء في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا.

وتغلب الفريق الكاتالوني على سلتيك 7-0 ومانشستر سيتي على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4-0 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

ويحل بطل إسبانيا ضيفا على صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني.

وستكون رحلة برشلونة من دون نجمه الأرجنتيني المصاب ليونيل ميسي صاحب 3 أهداف في مرمى سلتيك، إلى مونشنغلادباخ مناسبة طيبة لحارسه الألماني مارك آندريه تير شتيغن للعب لأول مرة ضد فريقه السابق الذي انتقل منه عام 2014 الى النادي الكاتالوني.
برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ ويغيب أيضا المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي عن برشلونة الذي استعد للقاء بفوز كبير على سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي 5-0.يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على بوروسيا مونشنغلادباخ على أرضية ملعب "بوروسيا بارك" في حين يستضيف سلتيك نادي مانشستر سيتي على أرضية ملعب "سلتيك بارك" ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
وتغلب الفريق الكاتالوني على سلتيك 7-0 ومانشستر سيتي على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4-0 في الجولة الأولى.
وستكون رحلة برشلونة من دون نجمه الأرجنتيني المصاب ليونيل ميسي صاحب 3 أهداف في مرمى سلتيك، إلى مونشنغلادباخ مناسبة طيبة لحارسه الألماني مارك آندريه تير شتيغن للعب لأول مرة ضد فريقه السابق الذي انتقل منه عام 2014 إلى صفوف الـ "بلاوغرانا".
ويغيب أيضاً المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي عن برشلونة الذي استعد للقاء بفوز كبير على سبورتنغ خيخون في الدوري المحلي 5-0.
في المقابل، قد يشكل مونشنغلادباخ عقبة في وجه العملاق الكاتالوني كون رجال المدرب آندريه شوبيرت لم يخسروا على أرضهم في آخر 11 مباراة، وكان آخرها فوزهم على إنغولشتات 2-0 السبت في الدوري.
وفي المباراة الثانية، سيحاول مانشستر سيتي الذي فاز في مبارياته الـ10 في مختلف المسابقات بقيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المنتقل من بايرن ميونيخ، الاستمرار بتحقيق الانتصارات على حساب مضيفه.






elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.