آخر 10 مشاركات
الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          89 - جرح الغزالة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          زواج الانتقام (3) للكاتبة: Amanda Browning *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          قلوب مشتعلة (1) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة الروح وما تهوى (الكاتـب : jasmine - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفارس الشجاع (29) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-16, 11:10 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 استشهدت حبيبتي / للكاتبة tabark.jh ، فلسطينية ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
استشهدت حبيبتي
للكاتبة tabark.jh


قراء ممتعة للجميع.....




ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-01-17 الساعة 06:46 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:12 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t367463.html

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاي رواية جديدة احداثها من الواقع والخيال
الاحداث بالسعودية ارض الحرمين الشريفين وبفلسطين ارض الرباط والشهداء
بتمنى من كل قلبي تستمتعوا بقرائه روايتي
ومن هسا اسفه عاللهجه بس هاد يلي قدرت عليه








التعديل الأخير تم بواسطة Topaz. ; 23-01-17 الساعة 09:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:13 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

بالسعودية

في قصر كبيــــر وجدا راقي

تعيش عائلة ابو راكان

ابو راكان (سلطان): 51 سنة انسان حبوووب بحب عياله وزوجته واهم ما علية هو راحتهم دلوعتو بنته الوحيدة ليلى
ام راكان (هناء):47 سنة انسانه راقية جدا في تعاملها مع الناس صارمة نوعا ما بس مع ولادها وزوجها كل الحب والحنان وهي اصلها فلسطينية
راكان :24 سنة البكر انسان حبوب وهادي بس وقت المزح بفلها دارس بأمريكا ادارة اعمال ومستلم احد شركات ابوه
الوصف: مملوح اسمر طويل معضل شوي عيونه واسعة لونهن اسود انفه حاد وعندة غمازة على خده اليمين محليته شعرة اسود ناعم وطويل شوي شفايفه كرزيه وابتسااامتو بتجنن ووجهو بشوش
يزيد:22سنة شخص محبوب من الكل اجتماعي وجرئ ما يهمه حد عنيد والي براسه بسويه حنووون على امه واخته ودايم طاق استهبال مع راكان وابو راكان حركاته طفوليه وبيعتمد عليه بيدرس حاليا بالسويد برمجه وعشقة الكومبيوترات ""ملاحظه :يزيد عاش تقريبا 6سنين بفلسطين عند اهل امه لانه كان فيه مرض يتعالج باسرائيل وطبعا ما في شي اسمه اسرائيل هاذي ارضنا نحنا فخلينا نقول الاراضي المحتله عام 48 عشان كذا لهجته مكسرة شوي فلسطيني عسعودي "
الوصف: بشبه امه طويل حنطي مايل للبياض عنده غمازات على خدة بتجنن احلى اشي في ضحكته نحيف معضل ورياضي عيونه وسط لونهن اخضر غامق وشعرة اسود طويل وناعم شفايفه صغار لونهن وردي انفة مثل راكان حاد
ليلي :19 سنة حبوبة وحنونة وبتموووت باخوانها ودلوعة امهها وابوها واخوانها موهبتها الاستهبال على يزيد وراكان
الوصف: بيضه طولها وسط رشيقة عندها غمازه على خدها اليمين عيونها خضر وواسعة انفها صغيرون شفايفها وردية شعرها اسود طويل لأخر ظهرها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رجع راكان من الشغل بعد ما اخذ اذن من ابوه لأنه تعبان و مهدود حيله جلس عل الكنب الخمري وتنهد وهو يفك ربطة العنق السودا ""للعلم راكان ويزيد ابدا ما يلبسون اثواب بما انهم قضوا عيشتهم برافراكان يلبس بدل رسمية بالعمل ""
سمع صوت يعرفه زيـــن
"هذا صوت يزيد " هز راسه وهو ينفض الافكار الي جته "وش جيبه هو الحين بسويد يقدم اختباراته "
كان يزيد راجع من السويد بعد ما خلص اختباراته ومسوي مفاجأه وماخذ راحته عالأخر عباله ما في حد بالقصر
ليلى بالجامعه وابو راكان وراكان بشركاتهم و سأل الخدامه عن امه قالت له امه عند عمتو >>نتعرف عليها بعدين
كان توه خارج من الحمام ما خذ له شور والفوطه على راسه وينشف بشعرة الاسود الطوويل ويغني اغنيه opposite of adults اغنيه راب وسريعه مره عشقه هل اغنيه >>وعشقي
دخل يزيد الصالة الواسعة وجلس عالكنب وهو حاط الفوطه على كتفه رفع رجولة على الطاوله ومسك الريموت وفتح التلفزيون ومو منتبه لراكان المفهي
بصدمه :يزيـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــد
اخترع يزيد لف بسرعه عراكان سرح فيه شوي بعدين وقف عالكنب باستهبا ل
:حي الله ابو يزيـــد
راكان بمزح بعد ما وقف عالكنب مع يزيد وضمه :تخسي اسمي ابني على اسمك
يزيد بلهجه فلسطينيه وهو يجلس عالكنب وأجر عأجر: الك الشرف يكون ابنك اسمه يزيد صحيح وين الهبلة ليلى ؟
راكان بضحكة :بالجامعه :يا اخي انت متى تبطل تحكي فلسطيني
التفت يزيد عراكان بسرعة : لتكون لهجتي مضايقتك مسيو راكان
راكان : ابد شرايك يعني ؟
يزيد وهو يقلد راكان بلهجه سعودية :ابد شرايك يعني "رجع لصوته بنفس اللهجة السعودية " :الحين انا مظايقك هين هين ريكو
راكان :ريكو بعيونك متى جيت
يزيد يعاند راكان يتكلم بلهجه فلسطينيه :ئبل شوي امي وليلى وين اشتئتلهم كوميااات كوميااات كوميااات
راكان وهو يكشر بوجهه :والله ما لومك بما انك مع سامر هالخبل >>ابن خالهم بفلسطين كان بالسويد يدرس مع يزيد نتعرف عليه بعدين
يزيد وكأنه شي قرصه : وانتا شو بدك متدخلش بيني وبين سام فاهم هذا الي ناقص والله
راكان بلامبالاة: انزين انزين رجع سام بعد ولا بس انت ؟
يزيد :اه رجع
راكان :ايوه قصدك
يزيد بدلع يقلد ليلى :اه واه وااااااااااااااااه بعصبية :شدخلك انت يا خي انا ماعرف اتكلم الا هيك
راكان يكمل عنه :فلسطيني على شوي سعودي على شوي سويدي وفرنسي على شوي انقلش يا اخي انت ما عندك هوية
يزيد :لا عندي جواز سفر
راكان : باااايخ
يزيد :مثلك
:::::::::::::::::::::
اجا ابو راكان من العمل اول ما شاف يزيد وراكان يتناقرون صار يضحك :الله يخليكم لي :
: انت وياه احترموا حالكم شوي
يزيد التفت على ابو راكان وابتسم وقف واتجه له وهو فاتح ايديه ضمه وتحمد له بالسلامه
يزيد :هلا هلا ببو يزيد تفضل
راكان باعتراض :ابو راكان
يزيد :كل هوا
ابو راكان ضحك وهو يجلس :انتو ما تعقلون
راكان بضحكة :انا والله عاقل بس ذا :ويأشر على يزيد :يجنني ويزيد ذا وجهي اذا عقل
ضحك ابو راكان اما يزيد الي يناظر براكان بنظرات شر ويتوعد له بداخلة
سمعوا صوت :يزووووووووووووووود
التفت يزيد على ليلى الواقفة عند الباب وفتح ايديه لها ركضت وضمته رفعها يزيد عن الارض وهو يضحك
ليلى :الحمد لله عالسلامه حبيبي
يزيد بمكر :حبيبك انا
ليلى :اكيــــــد
بخبث اكبر :انا ولا ساااااام
حمر وجها :شب شب
يزيد وراكان :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ابو راكان كان كاتم ضحكتوا بس شاف راكان ويزيد كيف يضحكوا من قلب على ليلى ما استحمل وضحك معهم
:ههههههههههههههههه
ليلى بعصبية :داااادي
ابو راكان ليزيد وراكان :بسكم عاد الا دلوعتي
ليلى :بعد ما ضحكت علي
:::::::::::::::
بعد مدة ام راكان وصلت اول ما شافت يزيد حضنته وهي تبكي ويزيد يهدي فيها
:يا حبيبي يا دلوعي يا حبيب امك انتا الحمدلله عالسلامه الله يحفظك ويخلييك الي يا رب
ليلى بهمس لراكان وهو جنبها :اقول راكان
راكان :سمي
ليلى :سم الله عدوك بس انا يسألك امي لما رجعت انت من اميركا سوت كذا >>وهي تشيــر علي ام راكان الي للحين حاضنة يزيد
راكان بزعل :والله ربع الي تسويه الحين ما سوته
ليلى انفجرت ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه اه يا ربي هههههههههههههه
ابو راكان :خير شفيكم
راكان :سلامتك يبا
:::::::::::::::::::::
بعد شهر
يزيد :يما
ام راكان :نعم حبيبي
يزيد بطفش :خلينا نروح عفلسطين عند خالي محمد
سكتت ام راكان وهي تفكر
راكان حس انها بتوافق عشان كذا قال:أي يمه والله اشتقنا لهم
ام راكان بلهجتها الفلسطينية:والله مو عارفه بسأل ابوكم وبشوف بس ازا ما رضي مش تزعلو
يزيد يبي يحرج امه :اخس يما ابوي يرفضلط طلب ما اظن
راكان يكملها على امه: هذا اذا ما اجا معنا عشان ما يبعد عنها
ليلى وهي تضحك على اخوانها :اه يمه قوليله الحين
ام راكان بخجل من يزيد وراكان الي ما يستحون ابد :خلص انت وياه وانتي كمان لما يصحى ابوكي بحكيله
راكان :ليه ما تروحي وتنامي معاه
ام راكان وقفت وعلى طول خرجت
راكان ويزيد وليلى فهو شوي بعدين
:هههههههههههههههههههههههه� �هههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
::::::::::::::
بعد اسبوع كانوا على الحاجز بين الاردن وفلسطين
ليلى :الله ياخذهم ضروري يعني التفتيش اففففف
راكان :مين قال انكم راح تفتشوا ما عاش مين رح يفتشكم
يزيد : الحقيرين متى يبون يفكوا عن بلادنا ولا السادة معتبرينها ارضهم
ضحكوا على لهجه يزيد الفلسودية (بعد جمع السعودية وفلسطين )
راكان :بلادنا على فكرة انت سعودي
يزيد :وعلى فكرة امك فلسطينيه وانا نص سعودي نص فلسطيني وراح تتحرر خاااااوة >>خاوة كلمة فلسطينية معنى غصبن عنهم
راكان وليلى :خاااااااااااوة هههههههههههههههههههه
يزيد :ضحك بلا ضروس انت وياها
:::::::::::::::
وصلوا دار خالهم الكبيرة ولي حواليها شجر زيتون وخوخ ولوز زليمون وعنب ومزروع نعنع وميرمية وجوري وياسمين
ليلى : يا الله ما ازكى اللوز ليه بالسعوية ما في اففففف
يزيد :السعودية صحرااااء اما فلسطين جوها معتدل وشتاها كثييير
راكان :تذكرون لما كنا هنا وهي تثلج
يزيد وليلى :اااااااااااااااااااااااه
ضحكت ام راكان وقالت :بعديب بتتزكروا يلا فوتو >>ادخلوا
رن يزيد الجرس
فتحت له وهي معصبه حدهااااا
قالت ووجها احمر من العصبية ليزيد :نعم خير شو يدك
يزيد متنح بقوة
البنت :اوووووف وبعدين معك انت احكي شو بدك ازا انتا صاحب سااام فسااام مش هون يلاا .سكتت لما استوعبت ان يلي قدامها يزيد بلعت ريقها :يزيد هلا تفضل
عبالها يزيد وحدة
شافت راكان شهقت بقوة اهل فلسطين متعودين يزيد يزورهم دايما بس راكان لا
:ركووووون وااااو شوب تعمل هووون
ضحك راكان شافت ليلى وعمتها صرخت :انتو كلكو هون يااااي
حضنت خالتها وليلى ورحبت فيهم
يزيد بمزح وهو فاتح ايديه :وانا
وجها صار احمر من الخجل
يزيد لما شاف وجها كيف انصفق من كلامه نزل ايديه ووجهة قلب بندورة :اسف ما قصدت بس كنت بمزح
البنت (بيمزح طييييب انا بورجيك يا حمااار فضحني شل املي الله يشل امله)
:تفضلوا اهلا وسهلا فيكم
دخلوا وسلموا عالكل
::::::::::::::::
نتعرف على ابو سامر
ابو سامر محمد :50 سنة انسان حنوون وطيييب وقلبه كبيييير وابيض
ام سامر بيسان:45 سنه كتيييير حنونه وحبابه واهم شي ولادها
سامر :22 سنة بعمر يزيد وصاااحب يزيد الروح بالدم يفهموا على بعض من النظرة انسااان بضحك لدرجه كبيييرة
الوصف:طويل اطول من يزيد وراكان بس معضل ابيض عيونه عسلي مايل للاصفرار شعره اسود كثيييف وناعم وطويل يعني بجنن وبدرس طب جرااحة
جود :20 سنة بشبه سامر بس عيونه خضر انفه وفمه صغنونين وطوله وسط رياضي وبدرس بفلسطين بعد دكتور
جودي :20سنه توأم جود طولها وسط عيونها خضر فمها صغنون ووردي وانفها حاد ودقيق بتدرس صحافة واعلام وبتكتب بجريدة فلسطينيه بتحب يزيد وهو بحبها
::::::::::::::::
يزيد لجودي :ليش كنتي معصبه ؟
جودي ورجعت عصبت :من الحقيرين هل يهوود ولد صغير قاتلينه وهو بس كان عم يمشي متهمينه بعمليه طعن الكلاب ال استغفر الله
فتح الباب ودخل وهو قرفان عيشته من الطب جلس عالكنب وهو مغمض عيونه وصرخ :جووووووووودييييييييييي
انفجروا ضحك على شكله :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
اما جود ما زال مغمض عيونه
فنح عين وقال لما شافهم :بسم الله اعوذ بالله من وين جيتو
:هههههههههههههههههههههههه
ضحك وسلم عليهم وجلسوا
ليلى وجودي بيتكلموا ام راكان وام سامر وابو سامر بتكلموا والشباب بتكلموا
يزيد لجود :وين ساااام
جود :بجيبتي
راكان :حابسه طلعه بسرعه قبل لافقع جهك
ضحك جود :انا شوم معرفني وينو هسا بيجي
دخل سامر :شو الغدااااا
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سكت سامر وهو بستوعب شوي وابتسم ابتسامه من الاذن للاذن >>يعني ابتسامه هبله
:هلا واله بخالتي
سلم عليهم ما عدا يزيد جلس بدون ما يعبر يزيد
راكان وهو كاتم ضحكته على يزيد المعصب :ويزيد
سامر بعدم اهتمام وهو يناظر يزيد :شو مالو
جود مثل راكان :سلم عليه
سامر :من كم يوم شايفه شو بدي فيه لف عأمه :يما شو الغدا
ام سامر وهي تتوعده:اوزي
جود وسامر وجودي ويزيد :اماااااااااااااااااااااا� �اانة
سكتوا شوي و:ههههههههههههههههههههههه� �هههههه
يزيد :الله احلا اكلة والله
سامر :امتا بيجهز الاكل
جود :انا سويلي طنجرة الي لحالي
جودي :فجع
جود :اسم الله علي خمسه وخميسة هسا بتحسديني قولي ماشاءالله
:::::::::::::::::
بعد الاكل
راكان :عن جد يسلمو ايديكي كتييير لذيذ الاكل
سامر وجود :واديك يا رب
يزيد :ههههههههههههه
راكان :من تكلم وياكم
جود :انا مدير اعمال امي بتعرف انشهرت من اكلها يلي ما في ازكا منو ولا لأ
جود :تبي التوقيع
يزيد :ما تحتك مع الخليجيين
جود بوووز :بدك توقيع
::::::::::::
بعد يومين
راحوا لمدينة ملاهي (الميجا لاند) مشهورة كتيــــر بكل فلسطين
في لعبة اسمها sky drop ركبها الجميع عدا ليلى وام واب سامر وام راكان
يزيد عالطرف جنبه سامر جنب سامر راكان وجنب راكان جودي وجنبها جود
جودي وهي خايفه وتسمي بصوت خفيف : بسم الله بسم الله يا رب خليني لأهلي لسا ماتخرجت يا رب يا رب
بدأت اللعبة يزيد وسامر مستااااانسييين لأخر درجة اما راكان وجود انفقعت طبله اذانهم من جودي
جودي: مااااااااااااااااااااااام ااااااااااااا اهئ اهئ بابا جود احكيلوا يوقفها ولك وقفهااااااااا اااااااااااااه يمااااا خلص خلص والله برد على امي اهئ اااااااااااااااه
راكان وجهه صار احمر من الضحك لدرجة ان بطنه يألمه اما جود عصب
جود : اسكتي فقعتي داني >>اذني بلا هبل ولا والله افك الحزام وتوقعي
مسكت بأيد راكان بقوة لدرجه ألمته وعرقت ايدها
:شوفه شوفه بدو يوقعني اااااااااااااااه
راكان طاقها ضحكة من كبرها الي بأوروبا سمعوا >> ليش المبالغة ؟
::::::::::::
خلصت اللعبه ووقفت يزيد وسامر بيضحكوا وشعروا انهم طلعوا الضغط الي داخلهم اما راكان وجود ابتلشوا بجودي الي قالت
:بدي اراجع
جود باستهبال :خلصتي مدرسة زمااان ايش بدك تراجعي
جودي ودها تطقه بكعبها : بدي استفرغ
كان راكان وجود ماسكينها من ايدها لأنها دايخة اول ما قالت بدي استفرغ تركوها
:وووووووووووووع
راحت جودي عالحمامات واستفرغت
راكان :اذني تعورني
جود : ههههههههههههه دايما هيك بتسوي هاي الهبلة بتزعجك بدي العب بدي العب وبلاخير تصير تصرخ أخر مرة
راكان :ههههههههههه
يزيد وسامر :ضحكونا معكوا
راكان لسامر :روح شوف اختك تبي تستفرغ
سامر :ليه شو مالها
جود باستهبال :مالها بجيبتها كاااااااااك
ضرب جود ويزيد كفوووف بعض وضحكوا
بعدها لما رجعت جودي قالت لجود :في لعبة اسمها الهمر امشي نلعبها
جود :انتي ما بتحسي عشان ابتلش فيكي روحي لحالك وانا بروح لحالي
جودي بلهجة سعودية وبدلع :تكفى جووود حبيبي توأمي انا اختك
:::::::::::::::::
بلعمه الهمر يلي عباره عن مقاعد على شكل دائري تمشي بالهوا يمين شمال يمين شمال مرعععبة مرة >> اسأل مجرب ولا تسأل حكيم
جودي قضتها صراخ وبعدين استفراغ والشباب انفقعت طبلة اذنهم لأن هالمرة يلي ركب معها يزيد وساامر
:::::::::::::::::::
ومرة راحوا لبيت جدهم الله يرحمه جدهم وجدتهم متوفيين وما في حد بالبيت البيت صغير وعالجبل والمكان ولا اروع مع العشب والورد سوتلهم ام سامر فطور بمساعدة ام راكان لبنه مدحبرة وبندوره وبيض وزيت وزعتر وشاي بنعنع وجلسو عالارض اسفل شجرة التين
راكان بتلذذ :امممممممممم اللله من زمان على هيك اكل
يزيد :اه والله ماكدونالز ما يسوي كذا يسلموا ايديكي خالتي
ام سامر بحب :الله يسلمكم يا رب كلو صحة عقلوبكم وهنا
::::::::::
الضهر
راحوا عالجبل عشان يشوو
يزيد :ااااااه يما انحرقت
فزت ام راكان ومسكت يد يزيد كان حرق صغيييير مرة
جابت جودي لزقة جروح ولما ناظرت الجرح :هلأ هادا بوجع خد >>قالت خد ورمت لزقة الجروه بوجهوا
الجمييع :ههههههههههههههههه
راكان :تفشل مسكييييييين
سامر :ههههههههه جودي استحت تقول عن حرق بوجع
جود :ههههههههه هههههههههه بطني اسكتوا هههه والله شكله بضحك
بعد الشوي عملوا شاي عفحم الشوي >>اااااااخ جعت
بنعنع
ليلى : تسلم ايديكي يا خالة
يزيد :حرام عليكم كل الاكل الزاكي مرة وحدة
سامر :ههههه حرااام
يزيد :حرمت عليك عيشتك انطم
سامر :طمة تطمك انشاء الله
جودي :امشوا نلعب طميمة
راكان :شو يعني طميمة
يزيد :يعني الجميع يتخبوا وواحد يدور عليهم واول واحد ينمسك يكون الدور مرة ثانية عليه واذا واحد وصل الحيط الي عليه الدور بعد علية يضرب الحيط 3 مرات طبعا لازم يضرب عالحيط قبل ما يضرب يلي الدور عليه >>فهمتوا عاد انا اسلوب شرح ما عندي
راكان فهى :اها
لعبوا ورقه حجرة مقص طلعت جودي بعدين راكان بعدة يزيد بعده سااام بعده ليلى يعني الي يبحث عنهم جود
بتذمر :اوووووف بعد للخمسين سريع يلا 123...
هربوا بتخبوا جودي ضلت تمشي وتمشي مو عارفة وين تروح ويزيد لحقها بدون ما حد ينتبه اما راكان وسامر راحوا نقزوا سور لجيران قال سامر لراكان انه مهجور وما في حد
اما ليلى ففضلت ان تبقى خلف جود ولما
:::::::::::::::::
عند جود: 48 49 50 خلصت ولف الا وليلى كانت ورا جود ما عرفت وين تروح وخافت بسرعه ضربت الحيط 3 مرات
ليلى :واحد اتنين تلاته اووووووووووووه نفذت
جود :ول عليكي خوفتيني يا دبة
ليلى :ههههههههه يلا روح دور الباقي
جود يتمصلح :يا احلى بنت عمة بالعالم بوعدك اجيب لك بوزه >>بوظه من احلى مكان بنابلس بس قوليلي وين تخبوا
ليلى .عن جد واااااااااو بس والله مااعرف
جود :اوووووف
وصار يدور عليهم
::::::::::::::::::
عند راكان وسامر سمعوا صوت حدا يمشي عل حشيش ما قدروا يتكلموا من الخوف وصلبوا انظارهم عبعض
راكان :وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
التفتوا وفتحووا عيونهم عالأأأأأأأأأأأأأأأخر
:::::::::::::::::::
عند جودي ويزيد
جودي :تعبت
يزيد :وانا كمان خلينا نجلس
جودي : ههههههههه اوك
وجلسوا
يزيد :ليه بتضحكي ؟
جودي :هههه لا ولا شي بس ممكن تتكلم معي فلسطيني
يزيد :ليه انا وش قلت قلت خلينا نجلس
جودي :يعني خلينا نقعد هههه
يزيد :ها ها ها بايخة
جودي :زي وجهك
وقف وبتهديد :زي وجهي اااااااه
جودي وقفت ومشت :ما خفت
يزيد :ليه انتي متى تخافين ؟
سبقتوا بالمشي وهو جالس عالاض يربط حبال بوته الرياضي رفع راسه الا ويشوووف جيب يهووود مسرع عالرصيف وجودي مو منتبها عالجيب والمشكلة انو جودي بتمشي عالرصيع بعد ما نزلوا من الهضبه وصاروا بمستعمرة لليهود مشهووورة بنابلس
يزيد بأعلى صوت :جووووووووووووووووووووووو� �وووووودي انتبهي
التفتت جودي عالجيب و ........




هههههه كم انا شريرة المرة الجاي بنكمل
راكان وسام ايش شافوا ؟
جودي ويزيد؟ والجيب ؟
كل هذا سنعلمه بالحلقة الجاي قصدي البارت الجاي
دمتم بخير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:14 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم
صحيح ماشفت تفاعل بس راح اكمل
ونبدأ مع البارت التاني
قرائة ممتعة




يزيد بأعلى صوت :جووووووووووووووووووووووو� �وووووودي انتبهي
التفتت جودي على الجيب ودوبها شافتة الا وخبط فيها كانت الضربة قوية بس مو كتيـــر
يزيد بسرعة ركض عندها ما كان في دم ولا اشي اتجمعوا شبااب ملثمين كانوا عم يقاومو ويرمو حجارعاليهود واحد من الشباب صار يرمي حجار على الجيب الي وقف بمسافة صار الشباب كلهم يرمون حجار ويحرقوا عجلات السيارات >>كفرات خخخخ
ويحركوهم باتجاه الجيب وفي بعض منهم كان معهم بلالين في البلالين موية وصبغات بألون مختلفة يرموهن على قزاز الجيب واليهود داخل الجيب يستنجدوا بس ولا جيب ثاني استرجا وتقدم واحد من الشباب تسلق الجيب وعلق علم فلسطين وواحد ثاني طلع اليهوديين وصاروا يضربوا ويضربوا باليهود
اما عند يزيد جلس عند جودي وهو يضربها على وجهها
:جودي جودي قومي يلا عاد يلا قومي الحين ييجي سام وجود
فاقت جودي وناظرت يزيد
يزيد بخوف :انت بخييير ؟
هزت راسها
تقدم الدعم حوالي 3جيبات يهودية وصاروا يرموا بالغاز المسيل للدموع اغلب الشباب تراجعوا لان عيونهم تألمهم بقوة من الغاز السام صار اليهود يطلقوا الرصاص الحي والمطاطي بكثرة على الشباب
عند جودي دموعها بتنزل بغزارة ويزيد بعد
يزيد :خلينا نبعد
وقفوا وتوهم بيمشوا الا يسمعوا صوت انفجار قوي ويخليهم ينبطحوا عل ارض
الشبااب صاروا يصارخون باعتراض
الشباااب يحاربوا بحجارة وزجاجات حارقه (الملوتوف) والبلالين المائية الملونة
واليهود بدباباتهم المحصنة واسلحتهم المتقدمة افضل انواع الاسلحة بالعالم التي تشتريها اسرائيل من المال المقدم لها من امريكا وجميع الدول المتحالفه مع اسرائيل وللأسف بعض الدول العربية بشكل غير مباشر
الشباب تقدموا وهم ماسكين ايدين بعض ويمشو بدون أي خوف بالعكس بشجاعه معظمهم اطفال لم يتجاوز عمرهم الثامنة عشر ومنهم الفتيات اللواتي يقدمن الساعدة بتقدين الجزازات الفارغة لصنع الملوتوف وزجاجات الماء للمدافعين وبغضهن يحارب قد تستغربون هذا حدث شبه يومي يحدث في فلسطين المحتلة
يزيد حضن جودي الي عم تبكي مش من الخوف معتادة عالمواقف هاذي عم تبكي من الغاز المسيل انعمت من كثر ما تنزل دمووع
يزيد :لا تخافي امشي
مشوا وهو ماسكها شوي ويسمعوا صوت صراخ الشباب شاب منهم تصاوب بأجروا وهو متقدم يرمي الملوتوف بسرعة تقدم شباب يشيلونة ويبعدونة قبل ان تعتقلة سلطات لاحتلال
كان يزيد يمشي بشويش بسبب ان جودي تعرج مناحد قدميها تقدمت فتاة متلثمة مدت يدها بزجاجة الماء لجودي مسك يزيد الموية مسكت البنت ايد الجوري وحطتها على كتفها وصارت تمشي فيها لين وصلوا شجرة خلفها مقاعد خشبية جلست الجوري وهي تتألم من جد >>لا من عم >>بايخة >>زي وجهك كملي احسلك
اما يزيد الي لحق البنت لين صار عند الشجرة وهو مستغرب من وضعها
البنت :انتي منيحة خيتو
جودي :اه بس اجري بتوجع شوي
اخرجت البنت جوالها واتصلت على حد شوي وييجي شبين وبنت متلثمين جلست البنت عند جودي
:ايش فيكي شو الي بوجعك
جودي :اجري من هون
واشارت مكان ما يعورها اخرجت من الشنطة الكبيرة مشد ووضعته عأجر جودي
البنت :ما تخافيى اجرك منيحة انتي بس ريحيها واعمليلها التمارين الخفيفة دايما
سمعت صوت شب :في مصاب
بسرعة البنتين اتجهوا مكان المصاب كان طفل عمرة تقريبا 10 او11 سنة يزيد تألم للموقف
اطفال ما عاشوا طفولتهم مثل غيرهم الشعب الفلسطيني شعب التضحيات الاهل بضحوا بولادهم فلذه اكباده عشان الوطن وااااخ من الوطن
اولاد بحاربوا شباب بحاربوا بنات بحاربوا همهم واحد تحرير فلسطين
اسند يزيد جودي على كتفه وصار يمشي فيها ويشوف الي ما شافة
ولاد صغار متصاوبين بنات عم يرموا حجار وبيسعفوا الجريحين وبقدموا الماء للمقاومين
مشى ومشى لما وصل بيت جدتهم ما كان في حد سدحها على تختها بغرفتها وخرج للحوش الواسع
::::::::::::::::::
التفتوا وفتحوا عيونهم عالأخر كااان يهودي متصاوب وراسة ينزف
سامر تاملوا شوي و :هههههههههههههههههه تستاهل الله لايردك ههههههههه
بعد مدة تقدم سامر وضغط على راس الجندي يسعفه
راكان :انت من جدك تنقذ يهودي
سامر : صحيح انت متفاجئ بس تذكر الرسول عليه افضل الصلاوات وش كان يقول الجندي هادا مقطوع لازم اساعده مع انه عدوي
راكان :وديانته يهودي
سامر :م يهمني ديانته بتعرف في عرب وفلسطينيين يهود بس معنا ضد اعدائنا اصلهم يهوديين وعرب بس الاصالة مزروعة فيهم صاحبي يهودي
راكان بصدمة :ايش يهودي وصاحبك
سامر : اه ما تقول عنها خيانة ليش ليكون العرب اليهود منبوذين واجدادهم اخوان اجدادنا صاحبي هاد كان ينزل معنا للحاجز وانا وياه نعمل الخطط مع بعض كيف بدنا نعطل هذا الجيب او نخوف هذا الجندي مو ذنبه اذا اجدااده اختارو الدين اليهودي كان صاحبي كتير منبوذ لأنه يههودي بس هو عربي وفلسطيني واصل ديانته اليهودية من قبل ما تحتل فلسطين
راكان : والله اقنعتني
سامر بمزح : عشان تعرف مع مين بتحكي سامر محمد ال.....
راكان : طيب طيب وش بتسوي فيه
سامر قميصه صار دم من الجندي اسعف الجندي
قال الجندي بلهجه عربيه مكسرة : انا شكرا الك
سامر وهو مكشر : طيب انقلع
مشى اليهودي وهو يعرج
راكان :معقول جود ما لقي حد
سامر بسخرية :هادا اذا دور علينا
::::::::::::::::::
جود وهو يبحث عنهم ما لقاهم وصلت له رائحة مسيل الدموع
:اووووووهوووووه دخل الجيش ااااخ عيوني اووووف بعرفش ليه قلبي ناغزني حاااس انو صاير اشي خليني اتصل عليهم
رفع تلفونه واتصل على سام :الو وينكم
سامر :ههههههههههههه على فكرة هاي لعبة دور علينا يلا باي
جود :استنى استنى
سامر :خييير خيوو
جود :بتعرف وين جودي حااس انو صاير معها اشي واشي مش منيح
سامر بخوف :بعرفش والله اسمع انا وراكان بنروح ندور عليها وانا بتصل بيزيد هسا
راكان لما سمع سامر بسرعة اتصل على يزيد
سامر سكر من جود
راكان :الو
يزيد المخنوق من المسيل :نعم اخوي شفيك
راكان اما سمع صوته خاف : انت بخير
يزيد :اه
راكان :بتعرف وين جودي انا وسام وجود بندور عليها
يزيد : ما تخافوا جودي معي احنا بالبيت يلا سلام
راكان : سلام لسامر :اوك يلا خلينا نرجع
سامر : يلا
اتصلوا على جود وطمنوا وقالو للأهل انهم بالبيت
:::::::::::::::
ام سامر بتبكي :هيك يا بنتي بتخوفيني عليكي
جودي : خلص ماما هلأ والله بعيط
ام سامر مسحت دموعها :خلص انتي اتاحي وانا بعملك شوربة الخضار يلي بتحبيها
جودي بمزح :الله كل يوم اتصاوب ازا بدك تعمليلي شوربة خضار
ام سامر لفت عليها بسرعه وهي معصبة
جودي بسرعة : امزح امزح مامي شو مالك
جود كتم ضحكتوا :يلا سلام بدي اروح غرفتي عشان ليلى ترتاح
وطلع وانفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههه� � ااااااه يا ربي ههههه بطني هههه
جودي معصبة : انخرس
جود : هههههههههه
(ليلى بتنام مع جودي وراكان مع جود ويزيد مع ساامر )
ليلى للحين كاتمه ضحكتها على شكل جودي كيف عافسة شعرها وعيونها محمرة و ساندة ضهرها عل السرير وايديها بحضنها وبتقاوم بالنوم
بعدين ما تحملت و: هههههههههههههه يا الله شكلك بضحك ههههههه
جودي : انقلعي برا يا دبة خالتو هناااااااء تعالي شوفي ليلى
اجت ام راكان بسرعه :شو مالك حبيبتي
جودي بدلع ونزلت كم دمعة >>دمووع التماسيح :شوفي ليلى بتضحك علي
ام راكان بحزم لليلى :ليلى وبعدين معاكي خلي بنت خالك ترتاح
ليلى :يما ناظريها بالله عليك شكلا ما يضحك
ام راكان ناظرت جودي وكتمت ضضحكتها
جودي بزعل :حتى انتي اهئ بابا وين بابا
ام راكان :خلص حبيبتي ما تعيطي هسا بنطلع
جودي بسرعة : لا لا ما تطلعوا عم اتهبل عليكو
ليلى :بعمرك احنا تتهبلي علينا
جودي : لما الكبار بيحكوا الصغار بيخرسوا
ليلى بعصبية : لا ترى بيني وبينك بس سنة صرت صغيرة
جودي : اه خالتو اطلب منك طلي بدي التشيز كيك يلي بتعملي يا الله شو زاكي
ام راكان :ههههه حاضر حبيبتي
ليلى :وليزي كيك
ام راكان : حاضر اوامر تانية
جودي وليلى :لااا
ام راكان :قليلات الادب شو مفكراتني خدامه اهلكم
ليلى :حاشاكي مام خدامتنا احنا
جودي وليلى :هههههههههههه
ام راكان تتصنع العصبية :لا انتي وياها طيييييب ما في لا تشيز كيك ولا ليزي كيك
جودي وليلى :لااااااااااااا خلص اسفين اخر مرة
ام راكان ضحكت وطلعت
ليلى :اوووووف طفش شرايك نحضر فلم
جودي :اوكي
::::::::::::::
عند سامر ويزيد
يزيد :سامر
سامر :هممم
يزيد :سامر
سامر :همممم
يزيد :اوووووف شو مفكر حالك شاروخان عغفلة
سامر : شاروخان ما يسواني
يزيد :اه يسوى اضعافك ههههههه
سامر فتح عيونة بعصبية : لا عاد يا جستن بيبر انتا انقلع بدي انام
يزيد :شو رأيك نطلع نشم هوا
سامر :ليش ما بتشم هون هوا ههههههههههه
يزيد :جب جب
سامر :طيب يا سيدي وين نروح
يزيد :نلف بالسيارة
سامر :امممم اوكي
::::::::::::
جود وراكان وليلى وام راكان بسيارة جود
جود يسوق :بدك مشي تاكلوا
ليلى :ابن خالي الغالي قالي انو يبي يشتريلي بوظة
جود بمزح :بس انتي ما قلتيلي وينهم
ليلى تقلد جودي : يلا عاد خيوو
جود : شو هاد شكلها جودي مأثرة عليكي
ليلى :بوظه بوظه بوظه
جود : طيب طيب دوشتي راسي
ليلى :ييييس
شوي الا ويشوفو سيارة سامر ومعاه يزيد والي يسوق جودي
راكان وليلى :ااااااااهئ
جود بخوف :شو مالكم
ليلى :جودي تسوق
جود : هههههه اه هاي الهبلة معها رخصة
ليلى :انتو عادي عندكم البنات يسوقوا
جود باستغراب :اه ليش في فرق بين الزلمه والمرة كلنا من طييين
ليلى :وااااو احنا عندنا ممنوع
جود : عن جد ليش
ليلى :ما بعرف والله بس ممنوع يا الله ليه نظامنا مو مثلكم
جود : هههههه
::::::::::::::
بسيارة سامر فاتحين اغاني اجنبية وجودي ويزيد وسامر يغنوا معه وام سامر بتضحك عليهم
يزيد :ايوه يا بنت الخال اسرعي
جودي :من عيوني
سامر بخوف :ههييييه يا هبلة امنا بدها ايانا خففي السرعة
يزيد يصفر ويغني ويضحك ومستانس عالأخر : انت جب خلينا مستانسين
سامر :غيرو الاغنية بايخه حطو راب
حطو راب حطوا اغنية راب مرة سريعة ويزيد وسامر يغنوا بسرعة اما جودي قاعدة تتحلطم لأنها ما تعرف الاغنية
::::::::::::
شروا بوظه وراحوا على متنزه وجلسوا عالطاولات
جود : شبااااب
راكان :خير
سامر :شو بدك
يزيد :نعم
جود لف على ليلى بخبث

و .........




البارت الجاي واسفة مرة تانيه عالغة بس هاد يلي طلع معي
اراكم بخير
السلام عليكووو




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:15 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السسلام عليكوا
صحيح ماشفت تفاعل بس راح اكمل
ونبدأ مع البارت التاني
قرائة ممتعة




يزيد بأعلى صوت :جووووووووووووووووووووووو� �وووووودي انتبهي
التفتت جودي على الجيب ودوبها شافتة الا وخبط فيها كانت الضربة قوية بس مو كتيـــر
يزيد بسرعة ركض عندها ما كان في دم ولا اشي اتجمعوا شبااب ملثمين كانوا عم يقاومو ويرمو حجارعاليهود واحد من الشباب صار يرمي حجار على الجيب الي وقف بمسافة صار الشباب كلهم يرمون حجار ويحرقوا عجلات السيارات >>كفرات خخخخ
ويحركوهم باتجاه الجيب وفي بعض منهم كان معهم بلالين في البلالين موية وصبغات بألون مختلفة يرموهن على قزاز الجيب واليهود داخل الجيب يستنجدوا بس ولا جيب ثاني استرجا وتقدم واحد من الشباب تسلق الجيب وعلق علم فلسطين وواحد ثاني طلع اليهوديين وصاروا يضربوا ويضربوا باليهود
اما عند يزيد جلس عند جودي وهو يضربها على وجهها
:جودي جودي قومي يلا عاد يلا قومي الحين ييجي سام وجود
فاقت جودي وناظرت يزيد
يزيد بخوف :انت بخييير ؟
هزت راسها
تقدم الدعم حوالي 3جيبات يهودية وصاروا يرموا بالغاز المسيل للدموع اغلب الشباب تراجعوا لان عيونهم تألمهم بقوة من الغاز السام صار اليهود يطلقوا الرصاص الحي والمطاطي بكثرة على الشباب
عند جودي دموعها بتنزل بغزارة ويزيد بعد
يزيد :خلينا نبعد
وقفوا وتوهم بيمشوا الا يسمعوا صوت انفجار قوي ويخليهم ينبطحوا عل ارض
الشبااب صاروا يصارخون باعتراض
الشباااب يحاربوا بحجارة وزجاجات حارقه (الملوتوف) والبلالين المائية الملونة
واليهود بدباباتهم المحصنة واسلحتهم المتقدمة افضل انواع الاسلحة بالعالم التي تشتريها اسرائيل من المال المقدم لها من امريكا وجميع الدول المتحالفه مع اسرائيل وللأسف بعض الدول العربية بشكل غير مباشر
الشباب تقدموا وهم ماسكين ايدين بعض ويمشو بدون أي خوف بالعكس بشجاعه معظمهم اطفال لم يتجاوز عمرهم الثامنة عشر ومنهم الفتيات اللواتي يقدمن الساعدة بتقدين الجزازات الفارغة لصنع الملوتوف وزجاجات الماء للمدافعين وبغضهن يحارب قد تستغربون هذا حدث شبه يومي يحدث في فلسطين المحتلة
يزيد حضن جودي الي عم تبكي مش من الخوف معتادة عالمواقف هاذي عم تبكي من الغاز المسيل انعمت من كثر ما تنزل دمووع
يزيد :لا تخافي امشي
مشوا وهو ماسكها شوي ويسمعوا صوت صراخ الشباب شاب منهم تصاوب بأجروا وهو متقدم يرمي الملوتوف بسرعة تقدم شباب يشيلونة ويبعدونة قبل ان تعتقلة سلطات لاحتلال
كان يزيد يمشي بشويش بسبب ان جودي تعرج مناحد قدميها تقدمت فتاة متلثمة مدت يدها بزجاجة الماء لجودي مسك يزيد الموية مسكت البنت ايد الجوري وحطتها على كتفها وصارت تمشي فيها لين وصلوا شجرة خلفها مقاعد خشبية جلست الجوري وهي تتألم من جد >>لا من عم >>بايخة >>زي وجهك كملي احسلك
اما يزيد الي لحق البنت لين صار عند الشجرة وهو مستغرب من وضعها
البنت :انتي منيحة خيتو
جودي :اه بس اجري بتوجع شوي
اخرجت البنت جوالها واتصلت على حد شوي وييجي شبين وبنت متلثمين جلست البنت عند جودي
:ايش فيكي شو الي بوجعك
جودي :اجري من هون
واشارت مكان ما يعورها اخرجت من الشنطة الكبيرة مشد ووضعته عأجر جودي
البنت :ما تخافيى اجرك منيحة انتي بس ريحيها واعمليلها التمارين الخفيفة دايما
سمعت صوت شب :في مصاب
بسرعة البنتين اتجهوا مكان المصاب كان طفل عمرة تقريبا 10 او11 سنة يزيد تألم للموقف
اطفال ما عاشوا طفولتهم مثل غيرهم الشعب الفلسطيني شعب التضحيات الاهل بضحوا بولادهم فلذه اكباده عشان الوطن وااااخ من الوطن
اولاد بحاربوا شباب بحاربوا بنات بحاربوا همهم واحد تحرير فلسطين
اسند يزيد جودي على كتفه وصار يمشي فيها ويشوف الي ما شافة
ولاد صغار متصاوبين بنات عم يرموا حجار وبيسعفوا الجريحين وبقدموا الماء للمقاومين
مشى ومشى لما وصل بيت جدتهم ما كان في حد سدحها على تختها بغرفتها وخرج للحوش الواسع
::::::::::::::::::
التفتوا وفتحوا عيونهم عالأخر كااان يهودي متصاوب وراسة ينزف
سامر تاملوا شوي و :هههههههههههههههههه تستاهل الله لايردك ههههههههه
بعد مدة تقدم سامر وضغط على راس الجندي يسعفه
راكان :انت من جدك تنقذ يهودي
سامر : صحيح انت متفاجئ بس تذكر الرسول عليه افضل الصلاوات وش كان يقول الجندي هادا مقطوع لازم اساعده مع انه عدوي
راكان :وديانته يهودي
سامر :م يهمني ديانته بتعرف في عرب وفلسطينيين يهود بس معنا ضد اعدائنا اصلهم يهوديين وعرب بس الاصالة مزروعة فيهم صاحبي يهودي
راكان بصدمة :ايش يهودي وصاحبك
سامر : اه ما تقول عنها خيانة ليش ليكون العرب اليهود منبوذين واجدادهم اخوان اجدادنا صاحبي هاد كان ينزل معنا للحاجز وانا وياه نعمل الخطط مع بعض كيف بدنا نعطل هذا الجيب او نخوف هذا الجندي مو ذنبه اذا اجدااده اختارو الدين اليهودي كان صاحبي كتير منبوذ لأنه يههودي بس هو عربي وفلسطيني واصل ديانته اليهودية من قبل ما تحتل فلسطين
راكان : والله اقنعتني
سامر بمزح : عشان تعرف مع مين بتحكي سامر محمد ال.....
راكان : طيب طيب وش بتسوي فيه
سامر قميصه صار دم من الجندي اسعف الجندي
قال الجندي بلهجه عربيه مكسرة : انا شكرا الك
سامر وهو مكشر : طيب انقلع
مشى اليهودي وهو يعرج
راكان :معقول جود ما لقي حد
سامر بسخرية :هادا اذا دور علينا
::::::::::::::::::
جود وهو يبحث عنهم ما لقاهم وصلت له رائحة مسيل الدموع
:اووووووهوووووه دخل الجيش ااااخ عيوني اووووف بعرفش ليه قلبي ناغزني حاااس انو صاير اشي خليني اتصل عليهم
رفع تلفونه واتصل على سام :الو وينكم
سامر :ههههههههههههه على فكرة هاي لعبة دور علينا يلا باي
جود :استنى استنى
سامر :خييير خيوو
جود :بتعرف وين جودي حااس انو صاير معها اشي واشي مش منيح
سامر بخوف :بعرفش والله اسمع انا وراكان بنروح ندور عليها وانا بتصل بيزيد هسا
راكان لما سمع سامر بسرعة اتصل على يزيد
سامر سكر من جود
راكان :الو
يزيد المخنوق من المسيل :نعم اخوي شفيك
راكان اما سمع صوته خاف : انت بخير
يزيد :اه
راكان :بتعرف وين جودي انا وسام وجود بندور عليها
يزيد : ما تخافوا جودي معي احنا بالبيت يلا سلام
راكان : سلام لسامر :اوك يلا خلينا نرجع
سامر : يلا
اتصلوا على جود وطمنوا وقالو للأهل انهم بالبيت
:::::::::::::::
ام سامر بتبكي :هيك يا بنتي بتخوفيني عليكي
جودي : خلص ماما هلأ والله بعيط
ام سامر مسحت دموعها :خلص انتي اتاحي وانا بعملك شوربة الخضار يلي بتحبيها
جودي بمزح :الله كل يوم اتصاوب ازا بدك تعمليلي شوربة خضار
ام سامر لفت عليها بسرعه وهي معصبة
جودي بسرعة : امزح امزح مامي شو مالك
جود كتم ضحكتوا :يلا سلام بدي اروح غرفتي عشان ليلى ترتاح
وطلع وانفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههه� � ااااااه يا ربي ههههه بطني هههه
جودي معصبة : انخرس
جود : هههههههههه
(ليلى بتنام مع جودي وراكان مع جود ويزيد مع ساامر )
ليلى للحين كاتمه ضحكتها على شكل جودي كيف عافسة شعرها وعيونها محمرة و ساندة ضهرها عل السرير وايديها بحضنها وبتقاوم بالنوم
بعدين ما تحملت و: هههههههههههههه يا الله شكلك بضحك ههههههه
جودي : انقلعي برا يا دبة خالتو هناااااااء تعالي شوفي ليلى
اجت ام راكان بسرعه :شو مالك حبيبتي
جودي بدلع ونزلت كم دمعة >>دمووع التماسيح :شوفي ليلى بتضحك علي
ام راكان بحزم لليلى :ليلى وبعدين معاكي خلي بنت خالك ترتاح
ليلى :يما ناظريها بالله عليك شكلا ما يضحك
ام راكان ناظرت جودي وكتمت ضضحكتها
جودي بزعل :حتى انتي اهئ بابا وين بابا
ام راكان :خلص حبيبتي ما تعيطي هسا بنطلع
جودي بسرعة : لا لا ما تطلعوا عم اتهبل عليكو
ليلى :بعمرك احنا تتهبلي علينا
جودي : لما الكبار بيحكوا الصغار بيخرسوا
ليلى بعصبية : لا ترى بيني وبينك بس سنة صرت صغيرة
جودي : اه خالتو اطلب منك طلي بدي التشيز كيك يلي بتعملي يا الله شو زاكي
ام راكان :ههههه حاضر حبيبتي
ليلى :وليزي كيك
ام راكان : حاضر اوامر تانية
جودي وليلى :لااا
ام راكان :قليلات الادب شو مفكراتني خدامه اهلكم
ليلى :حاشاكي مام خدامتنا احنا
جودي وليلى :هههههههههههه
ام راكان تتصنع العصبية :لا انتي وياها طيييييب ما في لا تشيز كيك ولا ليزي كيك
جودي وليلى :لااااااااااااا خلص اسفين اخر مرة
ام راكان ضحكت وطلعت
ليلى :اوووووف طفش شرايك نحضر فلم
جودي :اوكي
::::::::::::::
عند سامر ويزيد
يزيد :سامر
سامر :هممم
يزيد :سامر
سامر :همممم
يزيد :اوووووف شو مفكر حالك شاروخان عغفلة
سامر : شاروخان ما يسواني
يزيد :اه يسوى اضعافك ههههههه
سامر فتح عيونة بعصبية : لا عاد يا جستن بيبر انتا انقلع بدي انام
يزيد :شو رأيك نطلع نشم هوا
سامر :ليش ما بتشم هون هوا ههههههههههه
يزيد :جب جب
سامر :طيب يا سيدي وين نروح
يزيد :نلف بالسيارة
سامر :امممم اوكي
::::::::::::
جود وراكان وليلى وام راكان بسيارة جود
جود يسوق :بدك مشي تاكلوا
ليلى :ابن خالي الغالي قالي انو يبي يشتريلي بوظة
جود بمزح :بس انتي ما قلتيلي وينهم
ليلى تقلد جودي : يلا عاد خيوو
جود : شو هاد شكلها جودي مأثرة عليكي
ليلى :بوظه بوظه بوظه
جود : طيب طيب دوشتي راسي
ليلى :ييييس
شوي الا ويشوفو سيارة سامر ومعاه يزيد والي يسوق جودي
راكان وليلى :ااااااااهئ
جود بخوف :شو مالكم
ليلى :جودي تسوق
جود : هههههه اه هاي الهبلة معها رخصة
ليلى :انتو عادي عندكم البنات يسوقوا
جود باستغراب :اه ليش في فرق بين الزلمه والمرة كلنا من طييين
ليلى :وااااو احنا عندنا ممنوع
جود : عن جد ليش
ليلى :ما بعرف والله بس ممنوع يا الله ليه نظامنا مو مثلكم
جود : هههههه
::::::::::::::
بسيارة سامر فاتحين اغاني اجنبية وجودي ويزيد وسامر يغنوا معه وام سامر بتضحك عليهم
يزيد :ايوه يا بنت الخال اسرعي
جودي :من عيوني
سامر بخوف :ههييييه يا هبلة امنا بدها ايانا خففي السرعة
يزيد يصفر ويغني ويضحك ومستانس عالأخر : انت جب خلينا مستانسين
سامر :غيرو الاغنية بايخه حطو راب
حطو راب حطوا اغنية راب مرة سريعة ويزيد وسامر يغنوا بسرعة اما جودي قاعدة تتحلطم لأنها ما تعرف الاغنية
::::::::::::
شروا بوظه وراحوا على متنزه وجلسوا عالطاولات
جود : شبااااب
راكان :خير
سامر :شو بدك
يزيد :نعم
جود لف على ليلى بخبث

و .........




البارت الجاي واسفة مرة تانيه عالغة بس هاد يلي طلع معي
اراكم بخير
السلام عليكووو



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:16 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم
ومع البارت الثالث
قراءة ممتعة




شروا بوظه وراحوا على متنزه وجلسوا عالطاولات
جود : شبااااب
راكان :خير
سامر :شو بدك
يزيد :نعم
جود لف على ليلى بخبث
وقال : شو رأيكم نلعب سباق سيارات
راكان ويزيد :وسامر :موافقين
جود :لا مو احنا البنات
راكان : بس ليلى ما تعرف تسوق
جود : هون في المنتزه في سيارات صغيرة للألعاب جودي وليلى يتسابقو والي بفوز
جودي بحماس : الي بفوز اه اه كمل
جود : الو الي بدو اياه
جودي :انا موافقة
التفت الشباب على ليلى
ليلى بخوف :بس انا ما اعرف
سامر :الصغار بعرفوا انتي ما بدك تعرفي
بعد محاولات رضيت
ركبت السيارة الصغيرة وهي تناظر بجود بحقد و تتوعد له
جود قرب وقال :بالتوفيق بنت عمتي ههههههههههههههههههههههههه ههه
ليلى : انقلع يا حقير والله لأربيك هين هين كذا تساوي فيني طيـــــب طيب والله لأوريك
جود : منشوف يلا بااااي يا حلوة ههههههههه
وبعد وهو يضحك
ليلى بهمس مع نفسها : طيب طيب يا رب يوقع وتنكسر يده يا رب يا رب
سامر :انا بعد 1 2 1 2
قاطعة يزيد :بلا ثقالة دم ويلا قول 3
سامر بضحكة : 1 2 3 gooooo
انطلقت جودي كدبابة حربية اما ليلى مشت شوي شوي حست ان الوضع يطمن زادت السرعة شوي شوي لين قربت من جودي بس جودي زادت السرعة و تعدت خط النهاية
الشباب انواع التصفيق جودي نزلت من السيارة الصغيرة وصارت توزع بوسات وتعمل حركات النصر خخخخخ >>ما تقولوا الا حررت فلسطيـــن
ليلى :خلعت قبعة الحماية ورمتها على جود بنرفزة وعصبية بس ما اجت فيه لأنها ثقيلة وجود كان بعيد شوي
ليلى : طيب يا كلب انا بوريك
سامر بتشجيع : ليلى ليلى ليلى ليلى ليلى
راكان ويزيد بعد تشجيع لليلى عشان تقوم وتصفق جود : ليلىىىىى ليلـــــى هوه هوه ليلى ليـــــلى هوه هوه
ليلى نزلت من السيارة وركضت متجهة لجود جود اول ما شافها حط اجرو >>هيك بتحكوا عنها المهم صار يركض ويصرخ
اما ليلى رفعت العباية وصارت تلحقه وهي تتوعد فيه شوي الا وجودي صارت تركض وبعدها راكان وسامر ويزيد
جودي كانت لابسة بلوزة بيضة طويلة لأسفل الركبة رقبتها من الجينز وواسعة وعليها رسومات بالاسود والذهبي وحجاب لونة خمري لافيتة بالطريقة التركية وبنطلون اسود وبوت خمري بناتي
يزيد كان لابس بنطلون جينز رمادي وبلوزة خمري عليها كتابات بالابيض وبوت خمري
سامر بنطلون وبلوزة لونهن اسود وبوت ابيض
راكان بنطلون جيشي وبلوزة سودة سادة وبوت اسود
اما جود الي تبهدل لابس شورت اسود وبلوزة بيضا عليها رسومات بالذهبي وبوت خمري ولفحة >> يعني ايشارب خمري >>مثل جودي
جود :يمااااااااا الحقيني بدبحوني لا استنوا انا بدي استشهد
جودي :بتموت قتيل يعني شهيــــد هجوووووم
صفقووا جود ورجعوا لام سامر وام راكان وجود المصفق وراهم
جود : طيب انا بورجيكو
::::::::::::::::
قبل ما يرجعوا السعودية بيومين
راكان :اوووووف لو نروح الاقصى
جودي : هههه ضحكتني ومالي نفس
راكان : ليش تقولين كذا
جودي بسخرية : احنا انا وسام وجود بعمرنا ما رحنا الاقصى بس نشوفها بالتلفزيون
راكان بصدمة : عن جد بس القدس مو بعيدة عن نابلس يزيد قال لي
جودي : اه نابلس تحتيها رام الله تحتها القدس يعني ما بنطول ابدااا بالطريق
راكان : طيب ليه
جودي وعصبت من السيرة كالعادة : من هاليهود الله لا يوفقهم ممنوع الا بتصاريح والتصاريح لكبار السن بالاغلب
راكان : اها الله ياخذهم كان ودي اروح الكلاب
يزيد : الحين ياخذون حسناتكم
راكان وجودي :انطم
لفوا على بعض :ههههههههههههههه
يزيد كشر :طمه تطمكم
سامر :هاذي كلمتي لو سمحت حقوق النشر محفوظة
يزيد :ههههههههههههه طيب
:::::::::::::::::
بعد يومين انطلقوا متجهين للسعودية ارض الحرمين الشريـف
::::::::::::::::
بعد اسبوع
يزيد كان بغرفته يتكلم مع اصحابه في السويد ومعاهم سامر بما انه دكتور و7 سنين دراسة
يزيد :ههههه مسكين باقي لك 3 سنين
سامر وهو ماد البوز شبرين :4 سنين
يزيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ليـــــــــــش
سامر : اووووووف ضحك بلا سنان انشاء الله
يزيد :لا جد ليش
سامر : بس هيك جكر فيه اووووف اما حظي الصراحة بكسر الصخر
يزيد :رسبـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــت
سامر : مو رسبت رسبت بس النتيجة منخفضة وبأختبار العملي سويت غلطة كنت رح اموت الزلمة الي كان يسوي العملية
يزيد : انت مفكر حياة الناس لعبة بأيديك مستاهل
سامر : حتى انت اووووف يا ربي ساعدني يعني ما كان رح يصير بالزلمة اشي بس شوية دم بيفقدوا
يزيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شوية دم هههه يا غبي
سامر : اووووف كل بني ادم خطاء وخير الخطائون التوابون وانا تبت
يزيد : ذا وجهي اذا تبت
بعد مدة سكر من سامر وانسدح عالسرير الا وتدخل ام راكان
يزيد :هلا يما
ام راكان :هلا حبيبي بدهم ييجوا دار عمتك
يزيد :جميعهم
ام راكان اه
يزيد كشر :والبنات كمان
ام راكان : اه
يزيد :ووووووووووووووع
ام راكان بجدية : يزيــــــد عيـــــب
يزيدبتسليك :اوك اوك
:::::::::::::::::::::
وصلت عمتهم وسلموا عليها جميعهم
خلينا نتعرف على العمة
العمة :موضي 49 سنة حنووونة وبسيطة وعلى نياتها
الزوج :حمد متوفي
بدر :25 سنة انسان حبووووب ومتفهم وبارد طويل ومملوح اسمر نحيف وحلوو
رنا :21 سنة انساانة حقودة لدرجة كبيرة والي براسها تسويه بدون ما تفكر بالنتائج ولعااابة يعني من الأخر صايعة ضايعه طويلة وبيضة عيونها سودة حلوة ويتحب المظاهر
رانية :19 سنة حبوبة وعكس اختها بتحب الخير للجميع وحساسة ومع ليلى يالجامعة
بيضة وطولها وسط عيونها سودة وشعرها اسود وطويل لخصرها عكس رنا الي شعرها لكتفها احلى وانعم حد من بين اخوانها
::::::::::::::::::
رانيه بصوتها الهادي :كيفك راكان وكيفك يزيد
يزيد وراكان :تماااام كيفك انتي ؟
رانية :الحمد لله
رنا بدلع مش لابق : كيفكم شباب
ليلى (وووووع الله يقرفها حتى الدلع مو لابق عليها )
يزيد وهو لاوي فمه :تماام
راكان :الحمد لله
رنا : شو يعني السؤال عن الاحوال بس لرانية
يزيد وقف وخرج وراكان وده يتوطى ببطنها
راكان بدون نفس :كيفك ؟
رنا :تماام وليه تقولها كذا من دون نفس
راكان تنرفز : وش دخلك حط سبابتة عند اذنه كيفي اقولها بالطريقة الي ابي
وقف وخرج رنا حطت اجر فوق الثانية وتهززهن بقهر
ليلى (ااااااااااخ ودي اروح عند راكان وابوسه )
رانيه كاتمة ضحكتها بس ما تحملت و :هههههههههههههههههههههه اه هههه فشلك لقطي وجهك
رنا لأمها : ماما ناظري رانية
ليلى لرانية : اقول عصير راني شرايك نخرج للحديقة
رانية : اوكي
خرجوا رنا (اووووف بركة )
::::::::::::::
بالحديقة كان راكان ويزيد يسولفون مع بدر ومستانسيــــن عالاخر
بدر اول ماشاف ليلى ابتسم : هلا ليلى كيفك
ليلى :تمام الحمد لله كيفك انت ؟
بدر (الحين صرت بخير ) :الحمد لله
رانية بأسى وهي تناظر اخوها (ريتها تحبك مثل ما انت تحبها اخخخ الله يعين )
راكان كان يناظر رانية الجالسة مع ليلى وتضحك
كانوا يحشون ببنات الجامعة
رانية :خلاااص هههه حسناتنا راحوا
ليلى :ههه وانتي الصادقة
رن موبايل ليلى :الو هلا جودي كيفك
ابتسمت رانية وبحماس :خلينا اتكلم وياها الله يخليك
جودي باستغراب :ليلى مين هاي يلي بتحكي عندك
ليلى :هاذي رانية بنت عمتي تبي تتكلم ويااك
جودي :الله يحييها هاتيها
رانية :الوو مرحبا
جودي :اهلا كيفك رانيه
رانية :تمام الحمد لله كيفك انتي
جودي : الحمد لله
وصارو يسولفون
::::::::::::::::
بعد يومين
ام راكان لراكان :راكان يمه
راكان وهويطقطق باللاب :هلا يما امري
ام راكان :ما يأمر عليك ضالم حبيبي امتا بدك تتزوج
راكان سرح وهو يناضر باللاب
ام راكان :شو رأيك ببنت عمتك رانية عليها اخلاق وادب وعلم وجمال
راكان :افكر
ام راكان :يجيب الله الخير
::::::::::::::::
بعد اسبوعين
يزيد :يماااااااااااااااااااااا� � شوفي ريكوووو
راكان :ريكو بعينك
يزيد : بتقول شتبي ولا لا
راكان :ابي اتزوج
يزيد بلامبالاة :طيب طيب بصدمة وصراخ أيــــــــــــــش
رامان :هههههههههههههه ابي اتزوج
يزيد :عن جد اوووه مبرووك عقبالي يا رب
راكان : هههههه امين
يزيد : مين سعيدة الحظ
راكان : بنت عمتي ر
قاطعة يزيد بسرعة : أيـــــش ما تقوول رنا ووووع الله يقرفك يا شيخ
راكان عفس وجهه : اووووف ليه تجيب سيرتها اووووف يالنكد
يزيد بهدوء وراحة : يعني رانية اشوا ريحتني
راكان : الحمد لله والشكر وانت ايش دخلك انا مين ابي اتزوج
يزيد : لا بس اطمن على مستقبلك
::::::::::::::::::::::
بعد شهر بخطبة راكان
كان راكان لابس ثوب وغترة
دخلت ليلى غرفة راكان :ااااااااااااااااهئئئ وشو هذا او مايقاد راكان انت من جدك واااااو تجنن اسم الله عليك
راكان : احم احم شرايك بأخوك الخقة
ليلى :بس خقه الا خقه وكشخه وااااه فديتك تهبل
راكان :ههههههه شكراااا عيونك الي تهبل
ليلى وهي ترمش :اتحي انا
::::::::::::::::
يزيد كان لابس بدلة رسمية قميص ابيض وبنطلون اسود ضيق شــــوي وربطة عنق سودة والجاكيت الاسود
طالع بجنن
نزل للصالة الواسعة
ام راكان بحب :اسم الله عليك حبيبي طالع بتجنن
يزيد وهويمسك ايد امه ويلفها : والله انتي الي بتجنني
ام راكان : ههههه فلتني دخت
نزل راكان :اوخس يما أي الحلاوة دي
يزيد :مصري عغفلة
راكان : شدخلك انت
ام راكان :والله انتو يلي بتجننو
راكان ويزيد : احم احم
ام راكان بمزح : بس مش احلى من ابوكم
يزيد صفر وراكان :اوهوووووووووووووووووه يا عيني يا عيني
:هههههههههههههههههه
::::::::::::::::::::
انزفت رانية – لراكان مسك ايدها وباس راسها
راكان :مبروك
رانيةبخجل كبيـــــــــــــر :الله يبارك فيك عقبالك
راكان بضحكة :عقبالي متأكدة
احمر وجها (اووووه يالفشلة )
::::::::::::::::::
بعد ما انتهت الحفلة طلع راكان مع رانية عشان يروحوا على مطعم ويتمشوا من بعض
ليلى وهي تسكر عبايتها :اووووهوووووه
صوت :احنا اجينا
تصلبت ليلى مكانها (ذا صوت جـ جـ جودي )التفتت وصرخت :وووووووووو اوووو جودي
حضنت جودي ضحك الكل عليها
كان الجميع جودي وجود وسامر وابو وام سامر
سلمت عالجميع واخر واحد جود لف وجهه وهو كاتم الضحكه
ليلى :شفيك انت اووووو لتكون للحين زعلان
جود لف وجهه لها :انتي جب
ليلى :ههههه لا ويحكي خليجي هو ووجهه
الجميع :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
دخل يزيد :ليلـ اهئئئئئئئئئئئئئ
:هههههههههههههه
سلم عليهم جميعهم :شو هاللمفاجأه الحلوة تفضلو
دخلوا وسلموا عالجميع ابو وام راكان وعمتهم ام بدر وابو بدر ورنا
وجلسوا يتكلمون بعد 2ساعة راحوا عغرفهم عشان يرتاحوا
::::::::::::::::::::::::
ثاني يوم جلس الكل عالفطور>> العمه وعيالها باتوا بالقصر
ما عدا ليلى جودي
راكان ورانية الصبح سلموا عالجميع
ليلى وجودي كانوا يسولفون بغرفتهم
جودي :تخيلي اول ما شافوني بالمطار عطوني عباية
ليلى :ههههههههههههه احنا ما في حد عنا يلبس كذا >>قالت كذا وهي تأشر على جودي كتانت لابسة بلوزة فيروزية لنص الساق وبنطلون كحلي وحجاب وردي غامق كانت اللبسة متناسقة كتييــــر
جودي :بس انا كنت لابسة اسود في اسود
ليلى :اهئئئئ تأخرنا عالفطور يلا ننزل
جودي :يلا
نزلوا :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
رنا كانت تناظر جودي بغيرة من جمالها الناعم
جلست جودي مقابل يزيد يلي اكلها بعيونه
رنا لما شافت كيف يزيد يناظر جودي مات قهر وهي يلي كانت تتميلح عنده من الصبح
:::::::::::::::::::::::::
بعد ما انتهوا من الفطور
جلسوا بالصالة الكبيرة
رنا لجودي :جودي انتي عادي تطلعي كذا شوه الحيا
جودي استحت وحقدت على رنا
ام بدر :رنا عيــب بعدين البنت هيك متعودة ببلادها شدخلك فيها
رنا سكتت بقهر ام راكان عصبت وكانت راح ترد بس مسكت حالها
جود كا شي عنده الا توأمو راح جلس حنبها وحضنها بأيدو اليسار
جود : يسعدها اختي حلوة بكل اشي عليها
وباس خدها ابتسمت له رنا لما شافت جود كيف جميل وقمة في الوسامة قامت تتميلح
رنا : جودي حبيبتي ما تزعلي مني انا كنت بس امزح معك
جود بصوت ما يسمعه الا جودي : كنت بس امزح معك
جودي كتمت ضحكتها
ليلى كانت جالسة جنب رنا قالت بصوت بينها وبين رنا
ليلى :ما تتميلحين عنده انتي ووجهك تراكي اكبرمنه
رنا انققققققققققققققققققققققه رت
ابو بدر يلي كان يسولف مع ابو سامر وابو راكان قال ليزيد
ابو بدر :وانت يا يزيد ما تبي تتزوج
يزيد استغل الوضع :خاااي حبيبي
ابو سامر بمزح :بلشت المصلحة
الجميع عدا ررنا:هههههههههههههههههه
يزيد :افا خااال
ابو سامر : تفضل ابني احكيلنا شو بدك
يزيد : ابي اتزوج
جودي نغزها قلبها
ابو سامر : عالبركة خلي امك تدور لك على عروس حلوة
رنا رزت نفسها
يزيد : بدي اخطب جودي على سنة الله ورسوله
جودي على طول وقفت وطلعت ولحقتها ليلى ورانية
الجميع عدا رنا : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
جود :اووووه بروح اشوف اختي الي قتلها الاحراج
وطلع وهو يضحك
يزيد :شرايك خال
ابو سامر بعد الصدمة : انا من ناحيتي ما عندي أي مشكلة بس الرأي رأيها لجودي
يزيد بحماس : خلاص تم
الجميع :ههههههههههههههه هههههههههههههههه
راكان :مطفوق
سامر :الزلمة مستعجل عالأخر
بدر يتريق على يزيد : وش ذا اثقل يا رجال
يزيد يناظرة من طرف عيونه يستخف فيه
رنا خرجت خلاص ما عادت تتحمل
:::::::::::::::::::::::
بعد يوومين رتبت سجادة الصلاة دخلت امها
جودي :هلا مامي
ام سامر : هلا بدلوعتي ها يما شو فكرتي بالموضوع
جودي بخجل : صراحة ماما انا استخرت وموافقة
ام سامر دمعت عيونها حضنتها :الف مبروك حبيبتي
جودي مسكت حالها عشان ما تبكي
خرجت ام سامر عشان تبشر الجميع
:::::::::::::::::::
يزيد اول ما عرف انها موافقة
:يس اوهووووووووووه
راكان :مبروك
يزيد بدون ما يلاحظ : الله يبارك فيك عقبالك
راكان تذكر رانية ابتسم وخرج يكلما بالموبايل
سامر : على فكرة اخوك خطب الا اذا تبي تزوجة مرة ثانية
يزيد يرقع :أي وش فيها يتزوج ثانيه وثالثه ورابعه بعد الشرع حلل اربعة
بدر :هيـــــــــــه واختي
الجميع : ههههههههههههههههه
:::::::::::::::::
بالخطبة بعد شهر
رنا كانت تكلم واحد من زبايلها عالتلفون :اااااااااااه وربي بموت من القهر تخيل اليوم ملكتهم
مصطفي : خلاص حبيبتي شتبين فيه
رنا : بتعرف ذا اكم معه بحسابه ااااااااااااخ لو اقدر اقطع هالجودي بأسناني والله ما اقصر
مصطفى :طيب الحين انتي شبتسوين
رنا بحسرة : ما عرف والله المشكلة هاذي موب من السعودية بعني ما اقدر ابليها بحد
مصطفى بخبث : طيب اسمعي عندي فكرة
رنا بحماس : على ايدك يا شيخ
مصطفى : اسمعي .....................
رنا بعد ما انتهى من كلامه بذهول : والله انك داهية
مصطفى : احم احم بس اسمعي احنا لازم نلتقي باكر عشان اعطيك ال..... اوكي
رنا : خلاص اتفقنا



شو راح يصير بالخطبة ؟؟ يزيد وجودي شو رأيكم فيهم ؟؟
بدر وحبة لليلى والنهاية ؟؟ رانية وراكان ؟؟
رنا ومصطفى ؟؟ وعلى شنو ناوية ؟؟

كل هاد بالبارت الجاي انشاء الله
دمتم بخير
tabark.jh
اراكم لاحقا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:21 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ومع البارت الرابع

قراءة ممتعة







الزواج في الاقصى نوع أخر من الرباط


بغرفة جودي
الجو مختبص عالأأأأأأ خر
كانت قمة بالجمال بفستانها النيلي من عند الصدر للخصر مرصع بالكرستالات ثم ينفش الفستان بحجم معقول طالع شكلها بجنن انعكس اللون على عيونها الخضر وصاروا عيونها زرق مع الاكسسوار الفضي الناعم وتسريحة شعرها الاسود البسيطة والناعمة وميكياجها الخفيف طالع شكلها ولا اروووووووع

دخلت ليلى : بسم الله ما شاء الله
اضافت بعد تأمل : اثاريك اجمل مني
جودي تخفي توترها
قالت بغرور : طول عمري احلى منك هسا عرفتي
ليلى تكش عليها : ووووووع مالت عهالخشة
جودي : هههههههه طالعة حلوة
ليلى : عيونك الحلوة
ليلى كانت لابسة فستان احمر للركبة بحركة بسيطة ومكياج سنبل وفاردة شعرها على اكتافها
جودي بحزن : كان بدي سامر يكون موجود
ليلى (وانا بعد ) : يعني ما يقدر ياخذ اجازة
جودي : لا معه انذار من الجامعة بالفصل بتعرفي اجا بخطبة راكان وقبلها لما كنتوا انتو بفلسطين كان ماخذ اجازة
ليلى تغير الجو : اممممم العرس بفلسطين ولا هنا
جودي : اكيد بفلسطين
ليلى : حسافة كان ودي اقهر رفيقاتي
جودي : ليـــش
ليلى : لأنك قمر ماشاء الله عليك والله اخوي لينجن اليوم
جودي : انشاء الله انتي مو هو
ليلى : من الحين الدفاع ....بحالمية.....ااااخ بس متى اتزوج
جودي طلعت عيونها : يا قليلة الادب
ليلى : اووووف وش قلنا عاد
قاطعهم صوت رانية : انا اجيييت
سلموا عرانية وجلسوا يتكلمون
بعد مدة دخلت رنا سلمت عليهم من طرف خشمها وجلست حاطة اجر عالثانية
ليلى ( ماااالت على هالخشة ويييع فستانها ابد موب لابق )
رنا كانت لاابسة فستان فضيللركبة مرة دفش وميك اب ثقيـــل ورافعة شعرها وطالع شكلها غلطـ
رانية كانت لابسة فستان اسود مبرز بياض بشرتها طويل ومن تحت الصدر كرستالات وميك اب خفيف مرة وفاردة شعرها على اكتافها كانت ناعمة مررررررررة
ليلى لرانية : اقول عصير راني
رانية بضحكة : نعم
ليلى بخبث : شافك راكان
رانية بخجل : لا
ليلى وجودي : ههههههههههههههههههههه
رنا : اووووووف
لبلى : اذا موعاجبك الجلسة ويانا الباب بدخل ويخرج جمل
كتمت جودي ورانية ضحكتهم على شكل رنا المنقهرة حدهااا
::::::::::::::::::::
كان يزيد لابس بدلة رسمية
بدر وراكان بصدمة : يزيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد
يزيد مرتاع : بسم الله شفيكم
راكان بعصبية ويأشر على لبسة : وش ذا
يزيد باستهبال : ملابس
راكان : انت انجنيت ادخل البس ثوب قبل ما يطلع ابوي وينجلط بسم الله عليه
دخل يزيد يبدل ملابسة وهو يتحلطم
لبس ثوب وغترة وخرج وهو عافس وجهه
جود وراكان وبدر ناظروا شوي و: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
جود :هههههههههههههههه يا ربي شو هاد
راكان : هههههههه اه بطني هههههههههه
بدر وهو يمسح دموعة : الله يعين اختك يا جود هههههه
كانت الغترة معفوسة وشكله ما يعرف يضبطها عدلها راكان له وكان يزيد ماسك ثوبة لأنه ما يعرف يمشي فيه وخاف انه يطيح
راكان : اترك ثوبك يالفشلة
ترك يزيد ثوبه وهو يتأفف من قلب : اووووووف ما اعرف امشي به
جود : افاا هههههه ما بتعرف ....تعود

بدر : رز نفسك شوي واثقل اعقل
لف يزيد وجهه بسخريه وهو يقلد بدر : اثقل اعقل .....لف على بدر ...... ودي اشوفك بملكتك وعرسك شبتسوي
بدر بغرور وهو يعدل شماغة : ما بسوي ش باخذ الوضع ايزي
يزيد : انقلع لأفقع وجهك مين اللي داعية عليها امها بليلة القدر يلي بترضي فيك
بدر : اقول راكان سكت اخوك
راكان : اوووف فاضي لكم انا اروح اكلم رنونتي احسن لي
ومشى خارج من الباب جود ويزيد :انقلع لرنونتك
بدر ناظر فيهم و: ههههههههههههههه اه يا ربي انتو ما تتوبون
::::::::::::::::::::::::
زفو جودي يلي كانت ميــــــــتة خوف جلست على الكوشة
وقلبها طبول افريقية >>اما وصف
بعدها دخل يزيد الخايف ليطيح ويتفشل من الثوب لأنه اول مرة يلبسة وابو راكان وابو سامر وجود >>ابو سامر وجود كانوا لابسين بدل رسمية
سلم ابو راكان وابو سامر على جود وباركوا لها وسلم جود عليها وحضنها
جود : مبررووووك حبيبتي
جودي والعبرة بعيونها : الله يبارك فيك عقبالك
جود بهيمان : امين
جودي : ههههه
مد يزيد ايده ليسلم عليها مدت ايدها وسلمت عليه باس جبينها
يزيد : مبرووك
جودي ببحة : الله يبارك فيك
وقف جنبها طلع ابو راكان وابو سامر وجود لبسسها الشبكة وراحوا غرفة التصوير يصوروا
ليلى لرانية : ما شاء الله كتير حلوين مع بعض
رانية : الله يخليهم لبعض
رنا (هين هين يا جودي انتي تاخذي يزيد مني ما كون رانية اذا ما خربت بينكم )
::::::::::::::::
انتهت الملكة بسلام والقاعة صارت فاضية من أي احد
بغرفة ليلى
كان هناك ليلى وجودي ورانية
رن موبايل ليلى شافته يزيــــــــد 3>
ليلى : ههههههههههههههههههه
جودي ورانية ناظروا بعض مصدومين شفيها الهبلة تضحك
ليلى : الو
يزيد : اهلأ بأختي حبيبتي وعمري وحياتي وروحي >> مو لله
ليلى : اوووووهووو يزيد شفيك انت تمدح فيني ..... اهاا اكيد تبي مصلحة
يزيد يرقع : أي مصلحه واي خرابيك يعني حرام الواحد يتصل على اخته ويسولف شوي
ليلى : لا مو حرام بس اخلص انا عند البنات شتبي
يزيد : جودي عندك
ليلى : ههههههههههههههههههههههه ايوة
يزيد : اوكي خليها تخرج انتظرها
ليلى : وين
يزيد : نشم هوا شوي
ليلى : قلت لأمي وخالي
يزيد : أي أي
ليلى : انزين......باي
ليلى اجودي: يزيد ينتظرك
جودي : ليه
ليلى : بتخرجون تشموا هوا
رانية بأستهبال : ليه هنا وش يشمون
ليلى : ما لك علاقة ....يلا جودي
جودي : طيب شو البس
ليلى بسخرية : فستان ......يعني شنو بتلبسين عباية ويخب عليك
جودي : اوكي اوكي باي
ليلى : باي حبيبتي (وبصوت عالي ) : سلميلي على حبيب القلب
رانية : ههههههههههه
رن موبايل رانية (ركوـــــــني 3> 3> )
وقفت وهي تخرج : الو
ليلى : شفيهم خواني مطافيق ما يثقلون شوي
::::::::::::::::::::
لبست عبايتها ولفت حجابها التركي على الطريقة التركية
وخرجت للبوابة ما شافت حد استغربت ما حست الا بلي سحبها من ايدها وهو يمشي
كان يزيد ومبدل ثوبه لابس بلوزة سودا وبنطلون جينز رمادي غامق وكاب خمري وبوت جلد خمري
يزيد : كيفك
جودي بصوت واطي : تمام وانتا ؟
يزيد بابتسامة : وانا تماااااام
ركبوا سيارتة الرياضية
جودي رااااح الخجل
جودي : واااو يزيد سيارتك كتيـــر حلوة
يزيد : تسلمي عيونك الحلوة
ابتسمت ولفت وجهها
:::::::::::::::::::
ثاني يوم دخلت ليلى غرفته وصرخت بأعلى صوت
ليلى /ك يزيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــد
يزيد نقز من السرير : شفيك الله ياخذك خوفتيني
ليلى ولا كأنها سوت شي : الفطور جاهز
وخرجت
يزيد بصوت عالي : هين اوريك يالنذلة
::::::::::::::::::::::::
في مكان ثاني رنا كانت بالمول
:اوووووف وين مصطفى ناوي يأخرني
مصطفى من خلفها : انا هنا حبيبتي
التفتت رنا على مصطفى
رنا بغضب : اوووووف ليه تاخرت
مصطفي : عشان اجيبلك ذا
قال ذا وهو يحرك الكيس يلي بيده
رنا بسرعة اخذت الكيس وشافت الحبوب
رنا بسعادة : واااااو شكرا مصطفى انت حليت لي مشكلة كبيرة
مصطفى : افاا كم رنا عندي
سلمت عليه رنا وطلعت وتفكيرها الخبيث ما وقف
:::::::::::::::::::::::::::::


نهاية البارت
ايش الحبوب اللي مع رنا ؟ يزيد وجودي راأيكم فيهم ؟
وراكان ورانية ؟وهل يدوم حبهم لبعض ؟
سامر وليلى وبدر ؟ مين سيكسب قلب ليلى ؟

قراءة ممتعة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:22 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مع البارت الخامس

قراءة ممتعة

وصلت رنا البيت وهي حدها مستانسة
رانية باستغراب وكوب النسكافية بيدها : خير شفيك مستانسة ونسينا معك
رنا وهي تتأفف: افتحي عوناسة وتونسي ما لك خص اووووف سوفاااج والله
وطلعت فوق عغرفتها
جلست رانية عالكنب وتنهدت بحزن
ودها اختها تتكلم معها تلعب معها تنصحها تضحكها بس رنا موب مهتمة بالمرررررة
دخل بدر : السلام عليكم
رانية بهدوء : وعليكم السلام
جلس وهو يناظر وجهها : شفيك
رانية : رنا
بدر : ما تهتمي هاذي الخبلة يبيلها تربية من اول وجديد
رانية بحزن : تعاملني كأني عدوتها بعمرها ما حسستني اني اختها دايم طقاق وياي وتتأفف بوجهي كأني ماكلة حلالها
بدر : ما عليك منها /يغير الموضوع / الا كيفه راكان
رانية بابتسامة : تمااام
بدر : الله يهنيكم
رانية : اميــــن
:::::::::::::::::::::::

بقصر ابو راكان

يزيد جاالس بالصالة ويتحلطم على جودي يلي ما نزلت تفطر معهم ولا تتغدى حتى
شاف ليلى : ليلوووووووه
ليلى : اووووف نعم
يزيد : شكلها النفسية بطرف خشمك شعندك
ليلى : من هالدكتورة تخيل هزأتني قدام الكل
يزيد رفع حاجبة : من ذي قوليلي وانا اخذلك حقك منها
ليلى خافت : اااااا لا خلاص مشكلة بسيــطة
يزيد : شسمها
ليلى : اسماء احمد ال......
يزيد : حلووو
ليلى بلعت ريقها : شبتسوي فيها
يزيد : ما لك خص
ليلى عصبت : لا والله
يزيد : اه والله الا وين جودي
ليلى بخبث : يا خي قول كذا من الأول قول انك تبي جودي
يزيد : لا بس أأأأ لأنها ما بينت اليوم
ليلى : لا والله اممممم ما عرف وين هي فيه
يزيد برجاء : يلا عاد ليلوه لك اللي تبينه
ليلى : اللي ابيه
يزيد : ايوة بس قوليلي وينها فيه
ليلى : بغرفتها
وقف يزيد مسكت يده ليلى : على وين يالأخو
يزيد : ابروح عند جودي اطمن عليها
ليلى : انت مجنون تبي تروح لغرفتها
يزيد : أي وش فيها
ليلى : لا عاد احلف بس
يزيد : شفيكي انتي جنيتي بروح اطمن عليها بس والا ما اعطيكي اللي تبيه
ليلى تركته
وعلى طول راح لغرفة جودي
::::::::::::::::::::
في غرفة راكان كان يكلم رانية ومنسجم عالأأأأأأأأأأأأأأأأأأخر معاها
رانية : تخيل راكان انها حتى ما تكلمني زي العالم واذا كلمتني تحاكيني من طرف خشمها
راكان : ما عليك منها حبيبتي
رانية بأسف : اووف والله كثير مظايقة عشانها حتى بدر كذا تعاملو من نفسي تكلمني كلمة خير
راكان : طيب رنا كذا من أول والا صار معها او فيها شي
رانية : صحيح ما كانت اول تكلمني منيح لكن افضل من الحين
راكان : اممممممم اكيد صاير فيها شي اثر عليها
رانية بضيقة كبيرة : ما دري ما دري
راكان : ........... طيب ما علينا منها شتسوين
رانية بضحكة : اكلمك
راكان : ههههههههههههههه بايخة
رانية : كذاااب بالعكس حلوة
راكان : انزين انزين انا جاي لك شرايك نطلع نشم هوا
رانية : امممممم اوكي
راكان مع السلامة
رانية : مع السلامة
على طول لبس بنطلون نيلي وبلوزة فسفوري وبوت رياضي نيلي وفسفوري رتب شعرة بسرعة وتعطر اخذ مفاتيحة وطيران لبيت ابو بدر
::::::::::::::::::::
وصل باب غرفتها
اخذ نفس وناظر المرايا اللي في الممر الضيق وعدل ملابسة وشعرة كان لابس بنطلون احمر وبلوزة بيضاء وبوت رياضي ابيض وكاب احمر طالع شكلها فرفوووووش مرررررة
:احم احم بسم الله
دق الباب
سمع صوتها :تفضل
دخل الباب كانت جالسة عالسرير ولابسة بلوزة بيضاء مخططة بأسود وفيها جيوب برتقالية وبنطلون اسود وحول رقبتها حجاب برتقالي اطرافة مزخرفة ورافعة شعرها بعشوائية طالع شكلها بتجنن
وكان اللاب عالسرير وتكلم سامر عالسكايب
يزيد : احم احم
التفتت جودي بسرعة
جودي بارتباك : أأأأأأ هلا يزيد تفضل
سامر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه اهههههه اه يا الله هههه شكلك يضحك
يزيد يناظر سامراللي كان لابس بلوزة سودا وفوقها جاكيت جلدي اسود وكان بكوفي
يزيد : ههههه كوفي الجامعة والله زمااان عنه
سامر وهو لاوي البوز : اه ولا ... ما انتا خلصت جامعة مو مثلي
يزيد : ما حد قالك تدخل طب ولا لا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سامر : انت اخرس انا بدي احكي مع اختي حبيبتي شو رضيتي
جودي بدلع : لا ما رضيت
سامر بملل : جعلك ما ترضي وكيف بترضي حضرتك
جودي بوزت : طيب يا حمار ما تحكي معي
سامر : لا لا لا خلاص توبة حكيتلك والله ما بقدر اجي تعرفي ضغط الجامعة وانا ماخذ انذارين للحين
يزيد وجودي وعيونهم طلعت : انت قلت انذار واحد
ناظروا بعض وابتسموا
سامر : احم احم يزيد تتذكر المقلب بالدكاترة
يزيد سكت شوي و : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههه عشان كذا هههههههههه اه يا ربي
جودي : مقلب شو
سامر : هاد يا ستي كنا بيوم من الايام المثلجة العاصفة المخيفة
يزيد :هههههههههههههههههههه ابو الفصحة
جودي : بتحكي ولا اسكر
سامر : لالا خلص بحكي كنا طفشانين قام خطيبك المبجل اقترح انو نعمل مقلب بالدكاترة رحنا غرفة الأذنين واخذنا الصابون وحطينا عباب غرفة الدكاترة واخذنا موية وجطينا على كراسي الدكاترة برضو والدكاترة دخلو غرفتهم وزحلقوا من الصابون وبعدين جلسوا على كراسيهم وابتلت بناطيلهم بالمي
يزيد وجودي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جودي :هههههه طيب وبعدين
سامر وهو ماد البوز مترين : الاذنين اشتكوا علي وما اشتكوا على يزيد وانا اخذت عقاب وانذار والعقل المدبر الشرير اللي جنبك ما اخد اشي
جودي :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههععععععع تستاهل
يزيد : خلصت يلا انقلع ابي اتكلم مع خطيبتي
سامر : لا عاد انا بدي احكي مع اختي انتا ما بتدخل
يزيد : انقلع اخطب وتكم مع خطيبتك يلا باي
قبل ما يفصل يزيد قال سامر :يزيييييييييييييد بدك اياني اخطب دبرلي عروس
جودي : العروس جاهزة >> تقصد ليلى
يزيد : يلا بااااااااااااااي
وقفل السكة بوشه >>مصرية عغفلة
يزيد : البسي عباتك خلينا نخرج نتمشى
جودي بدلع : اوكي بروح احكي لماما
يزيد يقلدها : انا بحكي لماما انتي روحي اجهزي
جودي : حمااار
يزيد بنص عين : مين الحمار
جودي : انتا
وهربت لغرفة التبديل
يزيد بصوت عالي : انتظرك
جودي بغرفة التبديل : طيـــــب
يزيد ضحك وخرج
::::::::::::::::::
بدر : هلا والله المهلي ما يولي
راكان : ههههههه اهلا فيك
بدر : تفضل
جلسوا بالمجلس
دخلت رانية :السلام عليكم
بدر وراكان : وعليكم السلام
مدت ايدها لراكان اللي وقف اول ما دخلت سلم عليها وباس جبينها
راكان : كيفك
رانية : تمام الحمد لله وانت
راكان :بخير يلا
بدر : بدري خليكم
راكان : لا نبي نخرج وما نقابل هالخشة
رانية : ههههههههههههه
بدر : أي ضحكي وابفضحك عند زوجك
راكان : انقلع
مسك ايد رانية : يلا مع السلامة
بدر : الله يسلمك
وخرجوا
::::::::::::::
يزيد : هذا المطعم ممتاز
جودي تتريق : اه صح انا دايما باجي (بروح او بحضر) عليه
يزيد : تتريقين علي انتي ووجهك
جودي : فشر (حاشاك او شي زي كذا )
ابتسم يزيد رن موبايل جودي ردت
جودي : الو جود
جود : هيك يا خاينة نسيتينا بعد ما خطبتي واخذتي يزوووود
جودي : تؤتؤتؤتؤتؤتؤ انا نسيتك بنسى حالي وما بنسااك
بتسليك : طيب طيب
وكملوا سواليفهم ويزيد داخل عرض بالسالفة
::::::::::::::::::::::
في احد المطاعم
رنا لمصطفى :اوووووف والله مقهورة كان ودي انفذ الخطة اليوم بس امي قالت بكرا بنروح لهم
مصطفى مسك ايدها : خلاص عاد احنا جينا نستانس والخطة لاحقة عليها
رنا ابتسمت : معك حق
بطاولة ثانية بالزاوية وبعيدة شوي
رانية انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههه والله ههه
راكان بضحك : هههههههاي والله
رانية : هههههه اه يا ربي ما اتخيل شكلك
راكان : عشان تعرفين خطيبك معذب قلوب العذرى بس انا ما اعطيهم وجه
رانية بتسليك : أي مرة
ناظرها راكان بتهديد
رانية حطت اصبعها على فمها : خلاص خلاص توبة
راكان : ايوة تعدلي
نادى راكان الكرسون ولفت نظروا اثنين ما سكين ايدين بعض
دقق شوي بالبنت
شوي وفتح عيونة عالأأأأأأأأأأأأأأأخر


راكان شاف رانية ولا لا ؟ راكان ورانية ما رح يخرب بيناتهم شي ؟؟
يزيد وجودي ؟ والحبوب اللي للحين ما عرفنا سرها ؟؟

قرائة ممتعة
كل الحب
Tabark.jh



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:23 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ومع البارت السااادس
قرائة ممتعة


شوي وفتح عيونة عالأأأأأأأأأأأأأأأخر
وجهه صار اسود وهو يناظر ببنت عمته اخت زوجته يطلع منها كل ذا
عيونو صارو حمر من العصبية
رانية وهي تشوف وجهه المقلوب وعيونه الحمرا خافت
وتوها بتسألو الا وضرب الطاولة بأيدة بقهر
راكان من بين اسنانة وهو يوقف ويروح لرنا : الحقيرة
رانية استغربت التفتت تناظر وين رايح
شافت رانية رنا
عيونها طلعت من الخوف والصدمة
وقفت وحطت ايدها على فمها ودموعها نزلوا مرة وحدة
راكان لرنا اللي مو منتبها وخاشة جو مع مصطفى : شتسوين هنا
رنا بسرعة التفتت وشهقت
راكان فك ايدها من مصطفى
مصطفى : غلطان اخوي اكيد
بسرعة راكان مسك مصطفى من ياقتة وبكسسسسسسسسسسسسسسسسسس طيرة ونزل الدم من فمه وخشمه
راكان مسك ايد رنا : تعالي ما اكون راكان ال...... اذا ما ربيتك يا حقيرة
رانية بسرعة لحقتة خافت على اختها من راكان
راكان المعروف عنه انه هادي وحبوب وبارد ما يهمه شي بس لما يعصب امه وابوه ما يميزهم
يعصب بطريقة تخوووف واكتر من يزيد وبدر
دخلها بالسيارة بسرعة ولف بيركب
ونسي رانية اللي لما فتحت الباب بتركب مشى راكان بسرعة
كانت بتوقع بس راكان بسرعة مسكها من ذراعها وسحبها
بعصبية ..راكان : سكري الزفت >> شدخل الباب تسب عليه >> ضفي وجهك
بسرعة رانية سكرت الباب بخوف من راكان
كان يمشي بسررعة جنونية
رنا كانت تبكي بخوف >> والله ابوي وبدر لو عرفوا بيذبحوني اه يا ربي <<
رانية : راكان خفف السرعة الله يخليك
راكان ما يعرف حد من العصبية اسرع كتر
رانية حطت ايدها على فمها تحاول ما تبكي بس دموعها نزلت بخوف
راكان بعصبية : والله لأربك يا حقيرة انتي توطي روسنا بالارض يا واطية هين بس هين
ضرب الدركسيون بايده يقهر وعصبية كبيرة
وصلوا بيت ابو بدر بسرعة ودخلت السيارة الحديقة الكبيرة
خرج راكان من السيارة بسرعة فتح الباب الخلفي ومسك رنا من ايدها وسحبها معه
رانية بسرعة خرجت
رانية بخوف وتفك ايد رنا الحمرة من راكان : راكان خلاص راكان راكان رد علي والله ابوي وبدر بذبحوها راكان الله يخليك اهدا
راكان بصراخ : كيف تبيني اهدا وهاذي وطت روسنا بالارض كيف
رنا وهي تبكي وشاهق :الله يخليك استر علي الله يخليك والله بيذبحوني والله اااااااااااااه اهئ اهئ
راكان : انتي جب جب يا حقيرة نفسك ما ابي اسمعة والله لأذبحك يا كلبة
رانية : صلي عالنبي اهدا
راكان اخذ نفس بعصبية ولف وجهه وترك رنا : اللهم صلي على سيدنا محمد اللهم صلي على سيدنا محمد
رانية حضنت رنا اللي بتيكي
راكان لما شاف رنا قريبة من رانية مسك ايد رانية وبعدها وهو يقول لرنا
راكان : ما تلمسي رانية رانية اشرف وارقى منك يا
قاطعتة رانية : راكان
راكان مسك رنا من شعرها >> الطرحة انفكت من نعومة راكان خخخخ
راكان : امشي معي
ومشى متجه لباب بيت ابو بدر ورانية خلفه تترجاه ما يقول لهم شي
دخلوا البيت ومن حسن حظ رنا انو ابو بدر مو بالبيت وبدر الوحيد في البيت
بدر لما شاف راكان ماسك رنا من شعرها بسرعة فك ايده
بدر من بين اسنانة : انت من تكون عشان تلمس اختي يالحقير
راكان : شوف اختك مع مين طالعة
وخرج من الصالة وسمعوا خبط باب البيت وبعدين تفحيط السيارة وهي تمشي مسرعة
بدر بخوف : رنا راكان ليه معصب
رنا بس تبكي وما ترد
مسك شعرها بدر :اتكلم وياك ردي مع منو طالعة
رنا : اهئ اهئ تركني يألم
التفت بدر على رانية اللي تبكي : رانية شفيه راكان ليه معصب على رنا كذا
رانية بس تبكي : اهئ اهئ بـ بـ د..بـــد ر
مسكها من كتوفها وهزها بقوة تكلمي مع منو خارجة جليلة الحيا
رانية : ما دري منو ما دري واحد ما نعرفه
بدر بصدمة : و و و و واحـ..د ممنو
رانية : ما اعرف منو والله ما اعرف اهئ
التفت بدر على رنا : تبين تفضحينا يالحقيرة
مسكها من شعرها وهو يضربها بقوة من الحرة اللي بقلبه
رانية مسكته تحاول تبعده عنها قبل ما يرتكب جريمة
رانية : اهئ بدر اتركها بدر اهئ خلاص الحين ابوي ييجي شبنقله اهئ اهئ
بدر تركها وجلس عالكنب الفخم ومسك شعره الطويل
بدر : شبنقله شبنقله ابوي معه السكري ما نقدر نقله شي
مسك ايد رانية بقوة : رانية امي وابوي ما يدرون عاللي صار سامعة
رانية : طـ طيـ طيب
بدر ناظر رنا باحتقار وخرج وهو يحاول يخرج الضيقة اللي بصدرة
رانية لرنا وهي حاضنتها وتهديها : رنا حبيبتي منو ذا اللي كنتي معاه
رنا بس تبكي وحست مخها انخلع من قوة الشد على شعرها من بدر وراكان
سكتت رانية وبكت مع رنا
:::::::::::::::::
بعيد عن اجواء الحزن والقهر
بجو ثاني بعيد كل البعد
جودي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اكلت هوا هههه<<يعني تفشلت >>
يزيد يرقع : هاذي ما تشوف منيح
جودي : اممممم صح صح
يزيد : طيب طيب هين يا جودي..... شوفي ذيك
جودي : اوكي يلا روح
كانوا يلعبون يزيد اذا جاب ارقام 5 بنات بساعة وحدة له اللي يبيه من جودي
يزيد : هاااي
البنت لما شافت يزيد وكيف وسيم رزت نفسها وقربت منو
البنت : اهلين
يزيد : ممكن الرقم يا حلوة
البنت بدلع : اوكي
وعطته يزيد مشى والتفت على جودي واشر بمعني 3
جودي قربت منه : طيب انت 3 بنات وضايل >> يعني باقي >> ربع ساعة نشوف بتجيب الرقم ولا لأ
يزيد : اوكي
راح لشلة بنات
يزيد : كيفكم بنات
البنات : بخير ..الحمد لله ...تمام
يزيد توه بيتكلم الا ويشوف الهيئة قلبه طاح ببطنة
جودي من بعيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اه يا ربي هههههههههههههههه
يزيد بسرعة لف وجهه
يزيد بتمثيل : تبون شي ثاني
البنات لما شافوا الهيئة خافوا قالت وحدة منهم
البنت : لا محمد ما نبي شي بس لا تتأخر لأن امي تعبانة
كان في وحدة متغطية فيهم وسمينة البنت نقزت المتغطية
قالت المتغطية بتمثيل وصوتها مثل العجايز : أي يا ولدي لا تتأخر بموت من التعب
جودي من بعيد : ههههههههههههههه يا حرام يزيد هههههههه
دموعها نزلوا من الضحك لفت وجهها عن الناس اللي يناظرونها بصدمة كيف وجهها احمر وتبكي
يزيد : تبين شي ثاني يمه
السمينة المتغطية كتمت ضحكتها : سلامتك يما
يزيد مشا وفات احدى المحلات << اموت عالفصحة
الهيئة كانوا 3 مشوا وهم يقولون بعقولهم >> ان بعض الظن اثم <<
البنات اول ما شافوا الهيئة مشت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
يزيد خرج من المحل وراح محل جودي اللي معطيته ضهرها مسكها من كتوفها ولفها شاف وجهها الاحمر ودموعها خاف
يزيد : جودي حبيبتي شفيك ليه تبكين
جودي كانت للحين امامة كاتمة ضحكتها بسما تحملت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه اهههه اااااااه يا ربي شكلك ههههههههههههههههههههه
يزيد ضحك : والله قلبي للحين يدق من الخوف
جودي زادت ضحك
::::::::::::::::::
عند راكان دخل غرفته وهو ميت قههههههههههههر
راكان : اااااااااخ الحين ذي الواطية تبي توطي روسنا هي واللي وياها بس والله ما اسكت لها
رفع موبايله وتكلم مع مدير اعماله
::::::::::::::::::::
عند مصطفى
مصطفى : انا انضرب من ولد ال...... اجل لأنهم اغنياء يضربوا اللي يبون هين بس هين يا ولد .... ما يكون اسمي مصطفى ال..... اذا ما خليتك تندم
رفع موبايلة
الطرف الثاني بمرح : هلا والله صطيف
مصطفى : صطيف بعيونك
: يؤيؤيؤ ليه تكلمني كذا من طرف خشمك لتكون الاخلاق قافلة
مصطفى : اياد ما تختبر صبري
اياد باستهبال : منو صبري
مصطفى بصراخ : اياااد يال..... يا .....
اللي بمحيط مصطفى شهقوا من الالفاظ البذيئة اللي تلفظ فيها
اياد : صطيف شفيك
مصطفى :ابي اشوفك الحين
اياد سكت شوي :...... اوكي بس مو الحين انا بجدة
مصطفى : وقتك انت تروح لجدة
اياد : اووووف يا اخي اذا ما تبيني كلم غيري تقدر تقول عالموبايل
مصطفى : تعرف سلطان ال.....
اياد : في حد ما يعرفة
مصطفى : حلوو اجل اكيد تعرف ابنه
اياد : ايوة
مصطفى : زين ابيك ...............................<<وقاله كل اللي بيسويه >>
للعلم مصطفى يعرف بدر عشان كذا عرف ان اللي شافه مع رنا هو واحد من ولاد سلطان ال... لأنه ابو بدر ما له اخوة ولا خوات يعني ما له قرايب << فهمتوا
اياد : انزين ما طلبت شي غالي والطلب رخيص بس انا اعرف انه سلطان ال.... عنده ولدين انت منو تبي
مصطفى : ما دري والله بس اتوقع الكبير
اياد : اوكي تأكد وقل لي
مصطفى : زين مع السلامة
اياد : مع السلامة
مصطفى رن على رنا
::::::::::::::::::::
ببيت ابو بدر رنا كانت بغرفتها ورانية بالصالة
سمعت الموبايل شافت المتصل بسرعة ردت
رنا :الو ... مصطفى
مصطفى : اهلا حبيبتي كيفك
رنا : تمام انت بخير كبف ضربتك
مصطفى : بخير لا تخافي ما تألم >>الا كسر فكي ال...>>
مصطفى : الا منو ذا اللي شافنا
رنا : ابن خالي الكبير راكان
مصطفى >>مثل ما توقعت >> : اهااا
رنا بخوف : ليه تسأل
مصطفى :بس كذا
رنا : يا ويلك يا مصطفى اذا اذيت ولاد خالي بشي والله ما تشوف خير تراا هو خطيب اختي
مصطفى >>وخاطب بعد اجل حلوت السالفة >> :لا تخافي حبيبتي ما راح اسوي شي
رنا : اشوا
بعد مدة سكر منها واتصل على اياد
::::::::::::::::::::
بعد يومين
ام بدر لرانية ورنا : اليوم نبي نروح بيت خالكم
رانية ورنا استانسوا
رانية ما شافت راكان من يومين وما كلمتة حتى اما رنا استانست عشان تسوي اللي في بالها << ما تابت
بهاليومين رنا وبدر علاقتهم تنافر اذا جلست رنا معهم بدر يقوم وامهم وابوهم مستغربين بس ما علقوا
::::::::::::::::::::::
وصلوا بيت خالهم ونزلوا سلموا على ام وابو راكان وام سامر و ليلى وجلسوا اما ابو سامر امس سافر راجع لفلسطين ما يقدر يترك شغلة اكثر من كذا
رانية لليلى : ليلى وين راكان
ليلى بخبث :اجل راكان هاه
رانية : كلي هوا وينه ما شفته او كلمتة من يومين
ليلى باستغراب : ليه صاير بينكم شي انا هاليومين ملاحظه انه مرة يسرررح ويعصب بسرررررعة وما يكلم احد
رانيه ( شو اقولك الله يعين ) : لا ما صار شي
رنا لليلى : اقول ليلى وين جودي
ليلى من طرف خشمها : طالعة مع يزيد بتعرفي خاطبين جديد
رنا << يا رب ترجع قبل ما نخرج للبيت <<
بعد مدة دخل راكان رانية اول ما شافته شقت الكشرة
ليلى : شوي شوي لا يهورك فكك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رانية من بين اسنانها : انتي شب ولا كلمة
ليلى : اوكي هههههههههههههههههههه
سلم عالجميع تعدى رنا وما كلمها
جلس عالكنب رانية نزلت راسها بحزن لأنه ما سلم عليها
راكان بابتسامة : كيفك رانية
رانية رفعت راسها ولما شافتة مبتسم ويناظرها ابتسمت
رانية : تمام انت كيفك
راكان : الحين صرت بخير
ليلى : اوهووووووووووووووووووووه
الجميع :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
سمعوا صوت يزيد : ضحكونا معكم
جودي سلمت على ام بدر
جودي : كيفك خالتي
ام بدر بحب : الحمد لله بخير كيفك انتي انشاء الله يزيد مو متعبك تراني اعرفه زين
يزيد وهو يسلم عليها : عمتي شفيك كوني محضر خير
ابو راكان بمزح وهو يصطنع العصبية : ايا قليل الادب
يزيد جلس وايده عفمه
الجميع : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
جودي بعد ما سلمت على رنا ورانية مشت بتروح تجلس جنب ام راكان وامها الا ويزيد مسك ايدها وجلسها
جودي وجهها ولع
يزيد بمزح : شفيك
جودي : انتا اسكت
يزيد يتريق : انتا اسكت ايش النعومة اللي نازلة عليك فجأة
جودي : طيـــب طيب انا بورجيك
يزيد : وش بتوريني فيلم ولا مسلسل كاااااااااااااااك
جودي : اسكت
يزيد : سكتنا
راكان ناظر رنا باحتقار
رنا ارتبكت بعدين قوت نفسها ورفعت راسها بغرور وهي تناظره بنفس نظراته
راكان ابتسم بسخرية ولف وجهه
رنا بابتسامة << تمثيل طبعا : بنات خلونا نروح للحديقة
ليلى ( اوووو في تطور بالموضوع ) : اوكي يلا جودي ورانية
وقفوا وخرجوا لما وصلوا الباب
قال يزيد : انتبهوا على زوجتي وما تخربوا افكارها
جودي صار وجهها احمر اما رنا انقهرت ورانية وليلى يضحكون على جودي اللي وجهها منصفق من كلامة
ابو راكان : استحي يا ولد
يزيد : زين زين
ابو راكان : ما تسلك
:هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
::::::::::::::::::::::
بالحديقة
رنا : بروح اقول للخدم يجهزون العصير واجيبة لكم بنفسي
ليلى وهي لاوية البوز (يوووه اخاف نتسمم اسم الله علينا )<< ما تلاحظون كثير تتكلم ويا نفسها
راحت رنا تحت استغرابهم
بعد مدة رجعت رنا وحطت صينية العصير على الطاولة الزجاجية ووزعت بنفسها العصير<<مو لله
رنا وهي تناظ بجودي اللي لاهية عنهم بالموبايل
رنا :جودي اشربي عصيرك
جودي ابتسمت بمجاملة وشربت العصير
ابتسمت رنا وشربت عصيرها والابتسامة الخبيثة ما تفارقها
::::::::::::::::::::::
نقول لكم شصار بالمطبخ
اول ما دخلت رنا قالت لخدامه
رنا : ابي اربع كاسات عصير اورنج
الخدامة : اوكي مدام
وراحت حضرت العصبر مسكتها رنا وقالت
رنا : انتي تعرفين جودي صح
الخددامة هزت راسها بخوف
طلعت ظرف الحبوب من جيبها
وقالت رنا : ابيكي كل يوم تحطين لها حبة من ذي بعصير بشاي اللي تبينه
الخدامة : ما اقدر
طلعت من شنطتها فلوس الخدامة انحولت
رنا : خذي ذي<<مدت لها الفلوس >> وعطيني رقمك عشان اتأكد انك راح تعطيها الحبة كل يوم
اخذت رقم الخدامة واكدت عليها اللي تسويه ومسكت العصير وخرجت وابتسامة الخبث من الاذن للثانية
:::::::::::::::::::::::
بعد مدة
جودي بمرح موب طبيعي : بنات شرايكم نرقص
ليلى : معاك بس انتي ما تعرفين وبعدين انتي ما تحبين الرقص
جودي : ما بعرفش بس حاسة حالي فيه طاقة زيادة
ليلى : اوكي يلا رانية >>وبمجاملة << رنا تيجين معنا
رنا : لا انتو روحوا واستانسوا انا بدخل عند امي
ليلى :>> بركة << :براحتك
وراحوا غرفة ليلى و رقصوا لشبعوا
اما رنا اول ما دخلوا ضحكت ضحكة الجيران سمعوها
::::::::::::::::::::::::
ويزيد رايح على غرفته الا ويسمع صوت اغاني عالية من غرفة ليلى ويسمع صراخ ليلى وجودي
وضحك رانية
ضحك ومشى رايح على غرفتة
:مجانين
:::::::::::::::::::::::
مر اسبوعين وبهالاسبوعين
الخدامة كل يوم تعطي الحبة لجودي وبأخر الايام اذا تأخرت الخدامة لتعطي الحبة لجودي يصير راسها يعورها بقوة وتصرفاتها غريبة تخاف من كل شي
اما راكان مستمر ياخذ اخبار مصطفى من مدير اعماله
اما رنا من يوم ما انكشفت ما تطلع مع مصطفى بس تكلمة عالتلفون
ورانية وراكان مع بعض تمام التمام
يزيد بدأ يلاحظ تصرفات جودي الغريبة
اياد رجع للشرقية والتقى بمصطفى وخططوا ايش بيسووا
والباقي مثل ما هم
::::::::::::::::::
بهاليوم رنا رنت على الخدامة
:الو ميري عطيتيها الحبة
ميري : لا مدام انا في انتظار انتا
رنا : اجل ما تعطيها الحبة اليوم
ميري : يس مدام
وسكرت من الخدامة وضحكت ولبست عبايتها
وركبت مع السايق
:روح بيت خالي سلطان
::::::::::::::::::::
عند جودي
:ااااااه راسي خلص يا الله
بكت من الم راسها وشوي الا وصارت ترجف
دخلت ليلى بطفاقتها المعتادة
ليلى بصراخ : اقول جودي شرا...
سكتت وهي تشوف جودي تبكي وماسكة راسها وترجف
راحت عندها ومسكتها من كتوفها
ليلى بخوف : جودي حبيبتي شفيك
جودي بس ترجف
ليلى دموعها نزلوا بخوف : اهئ اهئ جودي شفيك الله يخليك ردي علي
جودي : ر ..را ....راســ..ـي يوجعني كتيرر اهئ اهئ
ليلى : يا ربي اهئ زين انتي ارتاحي وبروح اجيب لك بنادول
وعلى دخلة رنا
رنا : مرحبا
ليلى لرنا : رنا روحي نادي مرت خالي بسرعة
رنا بخوف مصطنع :لية شوفي
ليلة ودموعها ما جفوا : ما دري شفيها
رنا فتحت شنطتها وطلعت حبة من اللي كانت جودي تاخذهم وصبت موية لجودي
رنا : خذي اشربي بنادول
شربت جودي الحبة
وبعد مدة حست حالها ارتاحت وصارت بأفضل حال
ليلى : جودي
جودي : ما تخافي انا منيحة
بعدين ضحكت بهستيرية رنا كتمت ضحكتها بابتسامتها الخبيثة اما ليلى خافت على جودي موووووووووووووووت
ليلى : زين انا بروح اشوف يزيد اوكي
جودي :هههههههههههههه اوك ههههههه
وطلعت
جودي لرنا : شكراا
رنا : ما عملنا الا الواجب
وضحك اكبر ضحكة جودي استغربت شوي الا وصارت تضحك معها
بعد ربع ساعة ورنا ما زالت عند جودي
رنا : جودي
جودي : نعم
رنا :ليه راسك كان يعورك وكنتي بترجفي بصورة كبيرة
جودي : والله ما بعرف صار لي كم يوم هيك ما بعرف لية راسي بوجع
رنا بخبث : بس انا اعرف
جودي ناظرتها باستغراب
رنا وهي تضحك : لانوا الحبة تأخرت عليكي ههههههههههههههههههههههه
جوددي : عن شو عم تحكي لو سمحتي احكي معي منيح وما تحكي بالالغاز
رنا بهمس يخوف : انتي مدمنة
جودي ترددت الكلمة ببالها بصدمة
مدمنة
مدمـــــنة
مدمنــــــــــة
مدمنـــــــــــــــــــــ ـــة
جودي بخوف:انتي انجنيتي
رنا : للأسف لأ انتي مدمنة مخدرات
جودي فتحت عيونها على الأخر وشهقت وحطت ايدها على فمها
مخدرات
مخـــــدرات
مخـــــــــــــــــــــــ درات
رنا :تتذكرين قبل اسبوعين لما اجيت وجبت لكم عصير كاستك كان فيها حبة من السم وعينت خدامة كل يوم تحط لك حبة كل يوم سواء بشربك ولا اكلك يا...جودي ههههههههههه
جودي ودموعها نزلوا مرة وحدة : لك انا شو عملتلك بشو اذيتك انتي وحدة حقيرة اهئ اهئ ليه عملتي هيك انا شو عملتلك بعيشتي ما اذيتك ليش اهئ اهئ
رنا بعصبية :اخذتي مني حبيبي
جودي وهي ترجف : حـ..ب.يـــ..بــك
رنا بهمس : يزيد.. اخذتي يزيد مني سرقتي مني عشان كذا ابي انتقم منك
جودي بانهيار : ل..يــــ..ش يا ربي ليش بصير معي هيك
رنا : خذي >> ورمت ظرف الحبوب واستقرعند اجر جودي
وخرجت رنا بعد ما رمت كلماتها المسممة
جودي انهارت تبكي بقوة
اخذتي حبيــــــــبي
مدمنة مخــــــــــدرات
:::::::::::::::::::::::::::::
بغرفة يزيد
ليلى : والله انا خايفة عيها
يزيد : وانا بعد لاحظت عليها تغير كبير بالفترة الاخيرة
ليلى : خذها الدكتور
يزيد : اكيد راح اخذها
وقف خرج متجه لغرفة جودي
:::::::::::::::::::::::::
عند جودي سمعت دق الباب خافت وبسرعة اخفت الظرف تحت مخدتها
مسحت دموعها : تفضل
دخل يزيد : مرحباا
جودي :اهلا كيفك
يزيد : تمام التمام انتي كيفك ليلى قالت لي انك تعبانة
جودي بأرتباك : لا انا منيحة م..م.ما فيني شي
يزيد بهدوء : وليه خايفة
جودي : لا مش خايفة من قالك
يزيد : ولا حدا بس انا شايفك خايفة
جودي والعبرة خانقتها وعيونها غرقانة دموع : ما فيني شي
يزيد اتجه لها وحضنها : قولي لي شفيك
جودي بكت وحضنته وهي تتذكر كلمات رنا >>مدمنة ..حبيبي >>
يزيد احترم سكوتها وسكت
::::::::::::::::::::::::::
في مكان ثاني راكان توه خارج منالشركة
شاف مدير اعماله
راكان : هلا احمد شلونك
احمد بخوف : تمام طال عمرك مصطفى ناوي لك عنية ونية شينة
راكان عفس وجهه : شجاب سيرتة نكدت علي
احمد : طال عمرك مصطفى انسجن اكثر من مرة بتهم السرقة والمخدرات والخمر
راكان بعدم اهتمام :اوكي خلاص بس انت راقبة اكثر زين
احمد : طال عم..
قاطعة راكان : خلاص احمد ما راح يصير فيني شي ما تخاف
احمد بلع ريقة بخوف على راكان
راكان ابتسم بوجه احمد وخرج من الشركة
احمد <<والله حاس بيصير فيه شي <<
عند راكان خرج من الشركة وهو يفك ربطة العنق الكحلية دخل السيارة بعد ما خرج السواق وخلع نظاراتة
مشى بالسيارة وهو يتذكر رانية رن عليها
: الو هلا حبيبتي ......كيفك ....الحمد لله انا تمام ......هههههه لاعاد انشاء الله اليوم بحضر عندكم .... ما بتأخر لا تخا
بوووووووووووووووووووووووو وووووووووم انقلبت السيارة براكان بعد ما ضربته شاحنة
رانية سمعت الصوت صارت تبكي
رانية : راكااااان لاااااااااااااا


شو راح يصير براكان ؟؟ رانية ؟؟
يزيد ما راح يكتشف الحبوب اللي جودي تتعاطاها ؟؟ جودي وادمانها ؟؟
مصطفى ؟؟ ومدير اعمال راكان >>احمد<< ؟؟
بالبارت الجاي يا حلوين
Tabarak.jh
كل الحـــــــــب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-16, 11:25 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت وصل
جبتلكوا بارت طويـــــــــــــــــل
ومع البارت الثالث
قراءة ممتعة




رانية : راكان راكان اهئ راكان لااا راكان رد علي... بلا مقالبك ...اهئ
صرخت : راكاااااااااااااااااااااا ااااااااااان
دخل بدر مرتاع من صوت صياحها ودموعها
بدر بخوف : رانية حبيبتي شفيك
رانية : ب بدر كنت اكلم راكان و و اهئ
بدر : و ايش تكلمي
رانية : شكله صدمت فيه سيارة وهو يسوق انا سمعت الصوت والله بدر والله بموت اذا صار فيه شي
بدر بعد الصدمة مسك موبايله
::::::::::::::::::::
عند راكان
كان الدم مغطي جسمة
كان في سيارة ماشية وقف صاحبها لما شاف سيارة راكان بسرعة فتح الباب وشاف راكان
كشر من الدم المغطي لجسم راكان
بسرعة اتصل على الاسعاف بخوف
<<الشاحنة كانت بدون رقم ومظللة وهربت بعد ما ضربت بسيارة راكان >>
وصلت الاسعاف واخذوا راكان والشب اللي اتصل
:::::::::::::::::::::::
يزيد : شتقول انت
بدر : هذا اللي صار والله من الخوف ما دري شسوي
يزيد جلس على سرير جودي موب مستوعب
يزيد : مستحيل راكان راكان ...اأأأأا لا لالا
بدر سكر من يزيد بسرعة لما سمع صوت ارتطام اشي بالارض
حمل رانية اللي سمع صوت خبطها بالارض بعد ما اغمي عليها
وعلى طووول عالمستشفى
::::::::::::::::::::::
جودي : يزيد حبيبي شو مالك شو ماله راكان
يزيد : يقول بدر ان راكان سوى حادث
فتح الباب بسرعة التفتو على ليلى اللي تبكي
ليلى : يــ ..ـز يــ..د
يزيد ماااات خووووف : شفيك
ليلى : امي يزيد امي
يزيد بسرعة نزل للصالة شاف امه تبكي

ام راكان ودموعها ينزلوا : يما راكان يما يا حبيبي يما يما ما تروح يما يا روح امك انتا ما تروح
يزيد راااح فيها جلس عالكنب وغطى وجهه يدينه ويدعي لراكان بقلبه
ليلى جلست على الارض عند ام راكان اللي كانت ام سامر تهديها
ليلى بخوف : يمه شفيه راكان يمه ردي علي
ام راكان : ما بعرف قلبي يوجعني اهئ ابني حبيبي اااه يا بكري يما راكان ما تروح
رن التلفون
الكل سكت يزيد اخذ نفس ورد
يزيد: الو
.....:السلام عليكم هنا بيت سلطان ال....
يزيد : ايوة منو معاي
....: ابنكم راكان ال.... في المستشفى هنا سوى حادث قوي
يزيد غمض عيونة بقوة : أي مستشفى
ليلى صرخت :لااااااااااااا
جودي جلست عندها تهديها
يزيد سكر التلفون
ام راكان : يما يزيد
يزيد ناظرها وهو ماسك شعرة
ام راكان : مين كان يكلمك
يزيد : المستشفى راكان عندهم مسوي حادث
الكل صار يبكي ليلى ام راكان ام سامر وجودي
دخل جود وانصدم من البكي
جود : شو مالكم ايش صاير يا جماعة احكوا
جودي : راكان ابن عمتي سوى حادث
جود : شووووووووو
بعد شوي راحوا المستشفى والجميع يدعوا بقلوبهم ان راكان يقوم بالسلامة
وصلوا المستشفى سأل يزيد الرسبشن عن غرفة راكان
....: للحين ما خرج من غرفة العمليات
::::::::::::::::::::::::::
الجميع جالس على اعصابة
بعد مدة وصل ابو راكان وصار يدعي وهو ميت خوف
سمعوا صوت : يزيد
التفت الجميع على بدر
جود : سلامات بدر شفيك
بدر : رانية طاحت علينا
ابو راكان : ان لله وان اليه راجعون
يزيد : كيفها الحين
بدر : انهيار عصبي وللحين ما فاقت
ليلى لبدر وهي تبكي : بدر وين غرفتها
بدر بحنية واضحة بعيونه : تعالي
راحت ليلى مع بدر ودخلت غرفة رانية زاد بكيها لما شافت وجهها الشاحب والاصفر
بدر : قولي لا اله الا الله
ليلى بهمس : لا اله الا الله
بدر :الله يقومه لكم بالسلامة
وعلى صحيت رانية : ا.ا.اابـ.ـي مو.ـية
ليلى بسرعة صبت كاس مي وشربتها اياه
رانية ودموعها بعيونها : ليلى وين راكان ويينه
ليلى : للحين ما طلع من غرفة العمليات
رانية صارت تبكي بصوت عالي وتدعي لراكان يقوم بالسلامة بس حالتها صارت هيستيرية
رانية بانهيار : راكااان اهئ راكان ابي راكان اهئ ابيه اهئ
دخلت ممرضة وعطتها مسكن ونامت وهي تهذي باسم راكــــــــان
ليلى خرجت من الغرفة وهي تبكي وبدر لحقها
مشت بالممرات توصلت غرفة العمليات كانت ام راكان وسامر يبكون وجودي تهديهم رغم انها تبكي بعد ويزيد جالس عالكراسي وماسك شعرة ووجهه اسود وجود واقف ومستند عالجدار ورافع اجر عالجدار ومتكتف وهو يدعي من قلبة
جلست ليلى عالارض وهي تبكي بقوة بدر توه بيمسكها ويوقفها الا ويزيد يحضنها حضنته ليلى
ليلى وشهقاتها العالية : اهئ يزيد راكان اهئ راكان يا يزيد والله اموت اذا صارله شي والله اموت والله اهئ اهئ ااااا اه يا ربي
يزيد دمعت عيونه من الموقف شد عليها : انشاء الله بقوم انشاء الله
وقفها جلسها مكانة جنب ابوه ابو راكان حضنها وصار يهديها
وقف يزيد جنب جود جود حط ايدة على كتف يزيد يواسي او يواسي نفسه
::::::::::::::::::::::::::
كانت ليلى تتذكر خططها هي ويزيد الجهنمية
وكيف لما ابوهم يبي يعاقبهم راكان يدافع عنهم ويطلع لهم اعذار
راكان الاخ الحنون والطيوب
بعمرة ما كان له اعداء صارت تدعي من جوات قلبها
:::::::::::::::::::::::::
اما جود وبدر نزلوا للكفتيريا
جود لبدر : حاس حالي مخنوق الكل بعيط والاجواء كئيبة ليش يصير هيك مع راكان بعمرة ما اذا حدا
بدر : قدر الله وما شاء فعل
جود : ونعم بالله
الا ويرن موبايل جود
جود اول ما شاف المتصل انقلب وجهه
رد : الو اهلا سام
سامر بعصبية : وانتا خليت فيها اهلا الله ياخدك ليه ما ترد من الصبح وانا ارن عليك وشو مال جودي وامي ما بردوا حتى ابوي اتصلت عليه قالي انكم ما بتردوا ممكن افهم انتو شو مالكو ياخي انا
قاطعة جود بعصبية : يا اخي افهم ايش فيه بعدين صرخ متل ما بدك
سامر بصراخ :تفضل قولي شو في
جود : راكان ابن عمتي سوى حادث وهو الحين بغرفة العمليات والله اعلم ايش وضعه وباي وما تتصل
وسكر بوجهه
:::::::::::::::::::::::::
بالسويد تحديدا بالعاصمة ستوكهولم
بجامعة سامر
اول ما سكر جود غطى وجهه مو مستوعب
جا تركي رفيق سامر ويزيد يدرس طب مع سامر
تركي : شفيك انت بسم الله عليك اااه طمني على اهلك ليه ما يردوا
سامر بصدمة : سوى حادث
تركي بخوف : ميــن ليكون يزيد
سامر هز راسة بلأ وهو يناظر الارض : اخوه
تركي : راكان ؟؟
سامر : اااه
تركي : الله يقومه لكم بالسلامة
شاف وجه سامر كيف موب مستوعب
حط ايدة على كتفة
تركي : اهدا قول لا اله الله الله
سامر ردد من خلفه : لا اله الا الله تروووك انا لازم ارووح عندهم ما بقدر اخليهم لحالهم
تركي : اكيد بس كيف والانذارين
سامر ناظر تركي يستنجد فيه
تركي ابتسم ابتسامته الشيطانية المرحة : ولا يهمك سااام معك تركي بن ..... ما كون انا اذا ما خليت المدير يقول لك تروح بدون ما ترد وانا بعد بروح معاك تدري زماان ما شفت الاهل مع انهم اكيد موب مشتاقين لي من طفاقتي
سامر ابتسم على تركي والود ودة يضحك بس الموقف ابد موب مساعدة
:::::::::::::::::::::::
تركي : شخصية جديدة ومهمة بروايتنا عمرة 22 سنة مثل سامر ويزيد طويل وجسمة رياضي ابيض وشعرة اسسسسسود وعندة غمازة عاليسار يعني بجنن مرررح بدرجة موب طبيعية موهبته الاستهبال على الدكاترة والاساتذة صااحب يزيد وسامر الرروح بالرووح ومغامر ومخاطر دررجة اولى وجرئئئئ بدرجة كبيرة
::::::::::::::::::::::::
خرج الدكتور من غرفة العمليات
ابو راكان :طمنا يا دكتور
الدكتور :حالتة للحين مستقرة بس راح نستنى 24 ساعة لنتأكد من استقرار وضعة بس درجة انتكاسة كثير كبيرة واذا بعد 24 ساعة ما استعاد وعية يمكن يدخل بغيبوبة .... بالاذن
جود : لو سمحت دكتور ممكن اجي معاك بس باخد منك شوية معلومات
سكت وهو يشوف وجه الدكتور جامد شوي ....الا وابتسم الدكتور
:اكيد تفضل
ابتسم جود وتوه بيمشي مع الدكتور الا ويقول يزيد للدكتور
يزيد : نقدر ندخل له
الدكتور : اكيد مع انه ما راح تفيدكم الجلسة لأن
سكت وهو يشوف الكل دخل
جود رغم الموقف الا انه كتم ضحكتة على شكل الدكتور المفهي يناظر باب غرفة العناية
::::::::::::::::::::
بغرفة العناية
ام راكان اللي مقطعة روحها من البكي جلست عالسرير وهي تقرأ قرأن وتسمي على راكان اللي الاجهزة ملتفة حولة
ايدوا اليسار مجبصنة وفي شاش على راسه
اول ما شافتة ليلى حضنت يزيد
ليلى : اهئ هذا مو راكان اهئ موب راكان
ام سامر كانت جالسة عالكنب وتبكي وتدعي من جوات قلبها انو يقومه بالسلامة
جودي كانت واقفة عند الباب وحاطة ايدها على فمها تكتم شهقاتها وتبكي وهي تناظر الجميع
اما ابو راكان كان يدعي لراكان وهو جالس جنب ام راكان
بعد مدة دخل جود اول ما شاف راكان غمض عيونة ولف وجهه من المنظر المؤلم
جودي حضنته وهو حضنها وصار يمسح على ضهرها ويطبطب عليها على وعسى انها تهدى
اما يزيد وهو يسمع الشهقات من حولة امة وخالتة وجودي وليلى وابو راكان دمعتة خانتة مسحها بسرعة
جلس ليلى عالكنب وخرج من الغرفة وصدرة ضايق بقوووة
الا ويشوف احمد << مدير اعمال راكان
احمد : السلام عليكم
يزيد : وعليكم السلام
احمد : كيفة طال عمرة
يزيد : ما راح نعرف الا بعد 24 ساعة
احمد : قدر الله وما شاء فعل
يزيد : ونعم بالله
احمد : طال عم
يزيد قاطعة : يزيد
احمد بتلعثم : يـ..يـزي..د انا راح اقولك شي
يزيد باستغراب : تفضل
احمد : اليوم قبل ما يخرج الاستاذ من الشركة .....
وقال ليزيد ان راكان وكله يراقب مصطفى وان مصطفى متورط بتهريب مخدرات وبقضايا خمر وزنا وسرقة و العياذ بالله
يزيد بصدمة : طيب انت تعرف ليه راكان وكلك تراقبة
احمد : ما اعرف طا ... يزيــد
يزيد : زين
احمد : والشاحنة اللي ضربت سيارة طال عمره ما كان لها رقم مما بأكد لنا انها مؤامرة وان الحادث مخطط له
يزيد : وانت كيف عرفت
احمد : طال عمرك انا هنا من قبل ما تحضروا انتو والشرطة قبل شوي وانتو عند طال عمره كانت هنا وصرفتهم وسألوني بعض اسئلة
يزيد بتنهد : زيــن
::::::::::::::::::::::::::::
ثاني يوم
وام راكان ماسكة القرأن وجالسة تقرأ على راكان المنسدح وموب حاس بحد حست فيه تحرك بعدت نظرها عن القرأن الا وتشوفة كيف يفتح عيونة بصعوبة
بكت : يمة راكان قوم يمة قوم
ام سامر اول ما شافت انه فاق دمعت عيونها وحمدت ربها
راكان جلس بصعوبة وهو يمسح دموع امه
قال : يمـ..ـه ما تبكيـ ـن ما يهون علي اشوف دموعك
::::::::::::::::::::::::::::::
بكفتيريا المستشفى
جودي ويزيد وجود عطاولة وليلى ورانية وبدر على طاولة <<رانية خرجت من المستشفى وضلت عند راكان وبدر معاها ورنا وام وابو بدر زاروا راكان وتطمنوا على رانية وخرجوا
يزيد : حاس حالي مخنوق
جودي بتنهد : والله الكل مخنوق مش بس انتا
جود : الدكتور قال اليوم انه وضعة احسن واحتمال انة يقوم وما يدخل بغيبوبة علي << يعني زاد او كتر
يزيد : هه علي ههه ههههه ههه هههه
صار يضحك بشكل متقطع جود انفجر ضحك على يزيد اللي اول ما سمع ضحكة جود الا و
يزيد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ليه بتضحك
جود : هههههههههههههههههههه وانتا ليش بتضحك
يزيد : ما اعرف ههههههههههههههههههههه
جود : وانا بعرفش ههههههههههههههه
<<من الضيقة بيضحكوا
جودي بفشلة وهي تنزل راسها : الله يوخدكم ولكم الكل بطلع علينا
التفت جود على طاولة ليلى ورانية وبدر شاف ليلى مبتسمة عليهم ورانية سرحانة اما بدر حاط راسه على الطاولة ويضرب بايدوا الطاولة وهو بالمصطلح الفلسطيني .. فارط ضحك..
بدر : الله يفشلكم فشلتونا ههههههههههههههههه...
جود ضحك على صوت بدر
شوي الا كلهم سكتوا
جودي دمعت عيونها لما رانية وليلى بكوا شوي الا وبكت معهم
يزيد لف وجهه بضيق
و وقف واتجه عغرفة راكان
اما بدر وجود المتوهقين برانية وليلى وجودي اللي يبكون وموب راضيين يسكتوا
يزيد اول ما دخل وشاف راكان فاق وقف مكانه مصدوم
:راكان هذا انت
راكان ضحك : ايوة اااي
ام راكان شو مالك :
راكان : ولا شي بس راسي يعورني شوي
يزيد بسرعة نزل للكفتيريا
:شبااااااااااااااب
جودي وليلى ورانية وبدرر وجود التفتوا مرتاعين من يزيد
جود : شو مالك بتصرخ فضحتنا فوق ما احنا مفضوحين
يزيد وهو يلهث : را..ك..ان
رانية وقفت : شفيه
يزيد وشق الكشرة : فااق
رانية وليلى وجودي طيرااااااااااان عغرفة راكان
يزيد وقف شوي يستوعب شوي الا وضحك
بدر وجود
بدر : اووووب اوب اوب كل هالحب لراكان
جود : هاد احنا ولا شي
لفوا على يزيد ومشوا بسرعة رايحين لراكان
:::::::::::::::::::::
رانية حضنت راكان وهي تبكي وتتحمد له بالسلامة
وما بعدت الا لما ليلى ضربتها
ليلى بعصبية والدموع على خدها : هيه انتي ابي اسلم على اخوي
بعدت رانية وليلى حضنت راكان وصارت تبكي
جودي :الحمد لله عالسلامة راكان
راكان : الله يسلمك يا رب
يزيد دخل الغرفة وبعد ليلى عن راكان وحضنة
لدرجة انو راكان تعور بس تحمل عشان ما يكسر بخاطرة
يزيد : كذا تخوفني عليك عالفاضي
ام راكان بعصبية : يزيييييييييييييد
يزيد : خلاص سكتنا يما شو مالك
جود هو داخل الغرفة : انت قول شفيك ما تقول شو مالك خلي اللهجات لصحابها
وحضن راكان وتحمد له بالسلامة وبعدة بدر والجميع جلس
بعد مدة دخلت العمة اللي تبكي ورنا وابو بدر وسلموا على راكان
رنا : الحمد لله عالسلامة خوفتنا عليك
راكان ما رد الا لما ليلى نغزته بعينيها
راكان بمجاملة وبدون نفس : الله يسلمك <<وبباله يقول << الا الله لا يسلمك <<
::::::::::::::::::::::::
بعد يومين وراكان ما زال بالمستشفى
دخلت رانية ما كان عند راكان حد
:مرحبااااا
راكان : واخيرااا حد جا
رانية حضنته : ليه شفيك
بعدت عنه
رانية :قول
راكان : طفشاااان
رانية : زين جبت لك حلويات
راكان : جد والله هه من زمان ما اكلت
رانية : كلهم ثلاث ايام
راكان : سلكي يا بنت
بعد ساعتين
رانية : لازم اروح تأخرت
راكان : خليكي الحين بييجي يزيد امي وليلوه والياقي
رانية : لازم اروح
راكان : زين
خرجت من الغرفة وخرجت من المستشفى
توها بتدخل السيارة <<كانت جاية مع السواق
الا وتحس بحد يحط منديل على فمها ويمنعها من الحركة
رفسته على ركبته بس هو كان مررة قوي
شوي الا واغمي عليها
ابتسم ... بخبث
وشالها وحطها بسيارتة ومشى
:::::::::::::
يزيد : احنا جينا
راكان بترييق : يا الله جايين باكر
ام راكان :أسفين حبيبي بس اخوك اخرنا
يزيد ابتسم بعباطة
ابو راكان : شلونك الحين
راكان بابتسامة : الحمد لله تماام
يزيد بغيرة : احم احم
ام وابو راكان ضحكوا
يزيد : اييي يا حظي مو ذا الحبيب
ابو راكان بحب : اكيد ذا البكر
يزيد طلعت عيونة :شلون شلون شلون وانا ؟؟
ابو راكان كاتم ضحكتة على يزيد : انت امممم ولدي المشاغب اللي ما وراه الا المشاكل
ام راكان وراكان ضحكوا اما يزيد
قال : الحين انا ما وراي الا المشاكل كذا يا يبا تجرح مشاعري
دخل جود : كل شي الا مشاعرك يا حبيب امك
يزيد : كرتي طاح يالحبيب
جود : افا لييه
جودي ضحكت وام سامر وهم داخلين ضحكوا على يزيد << ملاحظة باليومين اللي فاتوا جودي كانت تاخذ الحبوب طبعا قالت قبل انو مستحيل تاخذهم بس الالام اللي بجسمها ما رحمتها بس اليوم جودي مصممة اكثر انو ما تاخذها ؟؟ ترى بتقدر ؟؟
يزيد اشر على راكان : من ذا
جود يصطنع الاسف : تؤتؤ تؤ تؤ
يزيد بعصبية : انت انقلع
كمل بتمثيل : ما حد يفهمني غير سمور وينه ااااخ ابيه كذا الخاين يخوني
جودي ضحكت بعدين الكل ضحك
يزيد لجودي : اييي ضحكي انتي حسابك معي بعدين
جودي ببرائة : وانا ايش عملت
ييد : ابد بريئة اسم الله عليك ما سويتي شي ابد ابد ابد
سامر : هاااي
التفتوا عالصوت شوي الا وصرخوا : ساامر
ام سامر بكت وجلست عالكنب اما جودي بسرعة راحت عندة وحضنته وهو شالها
جود بعد جودي وحضنة سلم عالجميع
التفت على امو راح عندها وحضنها وهي حضنته : خلص يما ما تعيطي
يزيد بغير الجو : لتكون انت تبي (تعيط ) كمان
سامر ناظرة بطرف عينه وطنشة
بعد شوي
سامر ضرب راسة كانه تذكر شي : اوووه نسيت
جود : شوو نسيت
سامر : صاحبي برا <<خارج
وخرج شوي الا ودخل مع تركي
يزيد قام بسرعة حضنه :شلونك يا رجال
تركي باستهبالة الدايم : كنت بخير بس لما شفتك يا النفسية خربت علي جويي
يزيد : لا عاد
عرفوا تركي عالجميع
تركي لراكان : الحمد لله عالسلامة
راكان بابتسامة : الله يسلمك
تركي توه بيستأذن الا ودخل الدكتور
تركي اول ما شاف الدكتور تخبى خلف الكنب بخوف ( يا رب ما يراني يا رب )
الكل استغرب اما يزيد وسامر ناظروا بعض وابتسموا بخبث وكاتمين ضحكتهم
الدكتور لما شاف سامر
:سامر
سامر سلم على الدكتور
الدكتور : وانت يزيد شلون ما عرفتك من قبل
ييد ابتسم وسلم على الدكتور
بعد مدة الدكتور استأذن والتفت عشان يخرج بس سامر مسكة وهو واضه سبابته على فمه <<بمعني اششششش خخخ
اما يزيد فتح الباب وسكرة << يعني انو الدكتور خرج
بعد مدة قصيرة
تركي خرج من خلف الكنب
تركي : اسف بس انــ ... أاأأأ ..اأأ
يزيد وسامر ضربوا كفوفهم ببعض و
يزيد وسامر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
تركي (الله ياخذكم كذا تسوون فيني يالحقيرين )
شوي الا وابتسم ابتسامة هبلة
طبعا كل ذا قدام الجميع اللي مستغربين من عمايل تركي ويزيد وسامر
تركي بارتباك وبنفس الابتسامة الهبلة : هلا يباش لونك
وحضن الدكتور اللي يكون ابوه
الدكتور حاول يكبح عصبيتة
قال : الحقني
وخرج
تركي ناظرهم بمعني (اوريكم )
سامر ويزيد اللي يشوفهم يقول بريئين وهم يشيرون لتركي بباي
اتجه تركي للباب وهو ما زال يناظرهم
سامر اشر على رقبتة وحسس باصبعة عليها << بتعرفوا الحركة اللي بتعني راح تنقتل <<مثلها خخخ
تركي ( يا كلاب يا حقيرين استغفر الله ما اكون تركي اذا ما رديتها لكم

انتهى البارت


رانية ؟؟؟ راكان شبسوي ؟؟ رنا مصطفى اياد ؟؟
سامر وتركي ويزيد ؟؟ جودي والحبوب ؟؟
وجود اللي بالبارتات الجاي راح يقوا دورة اكثر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.