آخر 10 مشاركات
إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          نظرات فى كتاب علو الله على خلقه (الكاتـب : الحكم لله - )           »          1022 - ألعاب النخبة - دايانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          1017-درب الفردوس شيرلي كمب - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1015- بعد شهر العسل - الكسندرا سكوت- عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-16, 01:31 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة العراق واليابان اليوم اون لاين


يواجه المنتخب العراقي نظيره منتخب اليابان وذلك ضمن الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( سايتاما 2002 ) .
ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس في المجموعة الثانية بدون رصيد , بينما يحتل المنتخب الياباني المركز الثالث برصيد 3 نقاط , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
مباراة العراق واليابان بث مباشر يشهد اليوم الخميس مجموعة من المباريات الهامة والقوية ضمن تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019, حيث يستعد منتخب اليابان لإستضافة منتخب العراق ضمن الجولة الثالثة من التصفيات, هذا وستقام المباراة على ملعب استاد سايتاما 2002, أما حكم اللقاء فسيكون دونج جين كيم, ستنطلق المباراة عند الساعة 13:35 ظهرا بتوقيت السعودية.
تضرب الإصابات المنتخب العراقي لكرة القدم قبل مواجهة مضيفه الياباني غدا الخميس ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، في وقت هدد فيه رئيس بعثة المنتخب العراقي بفرض عقوبات صارمة بحق اللاعبين المتخلفين عن الالتحاق بالتشكيلة.
وذكر يحيى زغير رئيس بعثة المنتخب العراقي العراق واليابان في تصريحات صحافية أمس الثلاثاء أن «الاتحاد العراقي لكرة القدم سينظر بتلك الحالات وبيان صحتها من عدمها، وعلى ضوء النتائج المترتبة لهذه الحالات سيتم اتخاذ قرارات صارمة بحق اللاعبين الذين لم يلتحقوا بالمنتخب».
وأضاف: «تصل العقوبات إلى حرمان المُقصر من تمثيل المنتخب الوطني مدى الحياة وأيضا إبعاده عن تمثيل فريقه في الدوري المحلي، لأن المنتخب هو ملك للعراق وليس ملكا لشخص، وسنتأكد من كل ادعاءات اللاعبين».
وكان لاعب القوة الجوية العراقي حمادي أحمد الذي استدعي ليحل بديلا من لاعب كولومبوس الأميركي جاستن ميرام الغائب بداعي الإصابة، أكد أن أمورا إدارية تتعلق بجواز سفره حالت دون التحاقه بالمنتخب وفضل البقاء، والحال ذاته بالنسبة للاعب الزوراء علاء مهاوي، بينما اعتذر لاعب الميناء علي حصني عن الالتحاق بداعي الإصابة.
من جهته، قال اليابان والعراق المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس: «جواز سفر اللاعب حمادي أحد سليما ولم تنته صلاحيته بدليل حصولنا له على تأشيرتي دخول اليابان وإيران».
يذكر أن العراق سيواجه تايلاند قي 11 الحالي في العاصمة الإيرانية ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية.
من جهته، استدعى وحيد خليلوجيتش مدرب اليابان لاعبه مانابو سايتو لتشكيلة المنتخب قبل مواجهة العراق وأستراليا في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بعد غياب يوشينوري موتو وتاكاشي أوسامي بسبب الإصابة. وأصيب المهاجم موتو في ركبته خلال اللعب مع ماينتس الألماني في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي بينما أصبح أوسامي ضمن مجموعة من اللاعبين المصابين في فريق أوجسبورج الألماني.
وبدأت اليابان – مباراة اليابان والعراق التي تحلم بالتأهل لكأس العالم للمرة السادسة على التوالي – مشوار الدور الأخير من التصفيات بشكل محبط وخسرت على أرضها 2 – 1 أمام الإمارات.
ونجحت اليابان بطلة آسيا أربع مرات في التعويض سريعا بالفوز 2 – صفر على تايلاند لكنها لا تتحمل أي تعثر جديد عندما تستضيف العراق يوم غد الخميس وقبل خوض مباراة مهمة في ضيافة أستراليا يوم الثلاثاء التالي.
وشارك أوسامي وموتو بديلين مع اليابان أمام تايلاند بينما سيجلس سايتو على الأرجح كبديل في ظل وجود عدد كبير من المهاجمين المرتبطين بأندية أوروبية من عينة كيسوكي هوندا وشينجي أوكازاكي وجينكي هاراجوتشي وتاكوما أسانو.
ويتأهل أول منتخبين في المجموعتين الآسيويتين إلى نهائيات كأس العالم مباشرة ويلعب صاحبا المركزين الثالث معا على أن يخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.
المباراة ستنطلق في موعدها عند الساعة 13:35 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقدس الشريف.





elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.