آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-16, 01:44 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كاس العالم


قائمة منتخب قطر لمواجهة كوريا الجنوبية في السادس من الشهر الحالي وسوريا في الحادي عشر من الشهر نفسه ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا تخرج إلى العلن.
قطر تقابل كوريا الجنوبية وسوريا في مواجهتين مفصليتين
قطر تقابل كوريا الجنوبية وسوريا في مواجهتين مفصليتين
خرجت قائمة منتخب قطر لمواجهتي كوريا الجنوبية وسوريا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا إلى العلن. مباراة قطر وكوريا الجنوبية وضمت القائمة النهائية للمنتخب القطري 23 لاعباً هم:
كلود أمين وأحمد ياسر وكريم بو ضياف ولويز مارتن وعلي عفيف والمهدي علي وعبد العزيز حاتم وخوخي بوعلام ويوسف أحمد وأحمد عبد المقصود وسعود الهاجري ورودريغو تاباتا وسيباستيان سوريا وسعد عبدالله الشيب وبيدرو ميغويل وإبراهيم ماجد وعبد الكريم حسن ومحمد كاسولا وعلي أسد وحسن الهيدوس ومصعب خضر وماجد محمد وأكرم عفيف.
ويغادر المنتخب القطري الأول في ساعة متأخرة من مساء اليوم إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة إلى مدينة سوان، بعد أن يختتم تدريبه على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
ومن المقرر أن يخوض "العنابي" بداية من غدٍ الثلاثاء تدريبه الأول في كوريا على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق ليخوض تدريبه الرئيسي والأخير على ملعب المباراة الأربعاء استعداداً لمواجهة النمور الكورية الخميس.
أكد علي أسد، لاعب المنتخب القطري، أن منتخب بلاده يحتاج لمساندة الحظ له في مواجهة كوريا الجنوبية، غدا الخميس بتصفيات المونديال.
وقال في تصريحات صحفية: "في أول مباراتين امام إيران ثم أوزبكستان لم يكن الحظ معنا، وخسرنا بأخطاء قاتلة في وقت صعب من المباراة رغم الأداء القوي وأتمنى في لقاء قطر وكوريا الجنوبية أن يختلف الوضع ويكون الحظ معنا لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة".
وأضاف علي أسد: "منتخب كوريا قوي، ويعد من أقوى المنتخبات آسيويًا، ونحن نعلم ذلك جيدًا، ولكن لا نخشى مواجهته وسنلعب بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية، وهذا الأمر يتطلب جهد مضاعف من اللاعبين وقتال في الملعب للخروج بتلك النتيجة".
وأشار علي أسد إلى أن جميع لاعبي العنابي استفادوا من المباراتين السابقتين رغم الخسارة فيهما، مؤكدًا أن الجميع يبحث عن تفادي تلك الأخطاء والعودة من كوريا بأفضل نتيجة تدخل العنابي من جديد في صراع المنافسة.
قالت كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، ان جارتها الشمالية وصلت إلى مستوى متقدم في مجال السلاح النووي.
وأفاد مصدر في وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أن بيونج يانج وصلت إلى "مستوى متقدم" بتصغير الأحجام ورفع قوة الذخائر النووية".
وأضاف المصدر أن: "بيونج يانج زادت من إمكانياتها في توجيه ضربة استراتيجية، وهي تقوم بتعزيز قوة أسلحتها التقليدية، وتعمل بإصرار على تطوير الأسلحة النووية والصواريخ الباليستية والأسلحة الكيميائية".
وتابع المصدر: "يفترض، أن كوريا الشمالية تملك 40 كيلوغراما من البلوتونيوم المخصص لصنع الأسلحة النووية، إلى جانب استمرارها في تنفيذ برنامج تخصيب اليورانيوم".






elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.