آخر 10 مشاركات
ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-16, 02:29 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة سوريا والصين ضمن الدور الحاسم للتصفيات


يواجه المنتخب الصيني نظيره السوري في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
ويطمح المنتخب السوري في تحقيق المفاجأة والفوز على الصين مستغلًا الروح المعنوية العالية للاعبيه عقب التعادل أمام كوريا الجنوبية.
ويسعى المنتخب الصيني إلى الزحام على صدارة المجموعة وتحقيق الفوز الأول له مصالحة جماهيره بعد سوريا والصين الخسارة أمام كوريا الجنوبية بثلاثة مقابل هدفين والتعادل سلبيًا في عقر داره أمام إيران.
ويحتل المنتخب السوري المركز الخامس برصيد نقطة، وهو نفس رصيد المنتخب الصيني الذي يحل رابعًا. البوابة نيوز البوابة سبورت ملاعب العالم منتخب الصين منتخب الصين
محمد الديكيلتقي منتخب الصين مع سوريا، في الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.
وتحتل الصين المركز الرابع بالمجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين، حيث خسرت في الجولة الأولى من كوريا الجنوبية وتعادلت في الجولة الثانية مع إيران.
وتحتل سوريا المركز الخامس بالمجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين، حيث خسرت في الجولة الأولى من أوزباكستان وتعادلت في الجولة الثانية مع كوريا الجنوبية.
جددت الصين، يوم الجمعة، الإعراب عن قلقها بشأن زيادة حدة التوترات فى سوريا مؤخرا، خاصة بعد إعلان مسئولين أمريكيين انهم سوف ينهون التعاون مع روسيا بشأن القضية السورية.
كان المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية قنغ شوانغ أبدى مخاوفه منذ عدة أيام من تفاقم الأوضاع فى سوريا بسبب تصاعد النزاعات بين الأطراف المتصارعة هناك ، وزيادة أعداد الضحايا من المدنيين ، وذلك فى تصريح رسمى أدلى به تعليقا على الاجتماع الطارئ الذى عقده مجلس الأمن الدولى يوم الأحد الماضى حول الوضع فى سوريا عقب تجدد الاشتباكات فى شمال مدينة حلب السورية.
ودعا قنغ إلى وقف إطلاق النار لخلق الظروف المواتية لاستئناف محادثات السلام والمساعدات الإنسانية فى أقرب وقت ممكن، مطالبا جميع الأطراف المعنية بالأزمة السورية بأن يضعوا المصالح الجوهرية والأساسية للشعب السورى نصب أعينهم ويسعوا لوقف الاعتداءات والعنف.
وأكد أن وقف إطلاق النار وإنهاء العنف هما الشروط الضرورية اللازمة للتوصل إلى حل سياسى لضمان تحسن الأوضاع الإنسانية ومحاربة الإرهاب فى المنطقة بشكل فعال ، وأضاف " كى يتم تسوية القضية السورية فعلى الجميع أن يقوموا بالتنفيذ الجدى لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وبوجه خاص القرار رقم 2254".
قال أيمن الحكيم مدرب سوريا اليوم الأربعاء، إن فرص فريقه لا تزال قائمة في التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018، بشرط تحقيق نتائج جيدة أمام الصين وقطر.
وتحل سوريا ضيفة على الصين غدا الخميس في المرحلة الأخيرة بتصفيات آسيا، ثم تواجه قطر بعد خمسة أيام.
وخسرت سوريا في الجولة الأولى 1-صفر أمام أوزبكستان المتصدرة بست نقاط، ثم تعادلت بدون أهداف مع منتخب كوريا الجنوبية القوي.
وقال الحكيم في مؤتمر صحفي، «نملك فرصة في التأهل والمنافسة محتدة للغاية بين جميع الفرق، لكن سيتضح الموقف بعد الجولتين المقبلتين».
وتتساوى سوريا مع
مباراة سوريا والصين
في حصد نقطة واحدة من مباراتين، لكن فريق المدرب غاو هونغبو يتفاءل باللعب غدا في مدينة شيان التي شهدت تأهله لكأس العالم 2002 للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه.
وأضاف الحكيم، أن فريقه «اعتاد على الصعوبات» المتعلقة بنقص التدريبات، لكنه متمسك بالعودة بنتيجة جيدة من الصين وهز الشباك لأول مرة في التصفيات النهائية.
وحذر هونغبو من الاستهانة بمنافسه قائلا، «منتخب سوريا ليس ضعيفا ويتعين علينا بذل جهد شاق من أجل الفوز».
وسيكون هدف سوريا هو احتلال المركز الثالث على أقل تقدير لمواجهة ثالث الترتيب في المجموعة الأخرى، وفي حال فوزه سيخوض مباراة فاصلة مع منتخب من أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.
ودعا المجتمع الدولى إلى العمل بشكل موازى على جميع المسارات سواء تلك المتعلقة بالهدنة أو بالمحادثات السياسية أو المساعدات الإنسانية والتعاون فى مكافحة الإرهاب





elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.