آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          22 - ضربة شمس - اليزابيت اولدفيلد - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-16, 03:30 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة ايران واوزبكستان الليلة فى تصفيات كأس اسيا 2016


ويقول لاعب وسط الغرافة: إن "العنابي" بقيادة خورخي فوساتي قد يسجّل مفاجأة في سوون اليوم. وفي حديث خاص له مع موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث قال هان الذي لعب أساسياً مع منتخب بلاده في أول مباراتين في الدور الثالث من هذه التصفيات: إن لدى قطر الموهبة والقدرة على إحراج المنتخب مباراة ايران واوزبكستان الكوري الجنوبي.

وأضاف هان: "لا تملك قطر نقاطاً حتى الآن لكنها لعبت بشكل ممتاز في المباراة الأولى في إيران والثانية في الدوحة ضد أوزبكستان، وسيتعيّن على خط وسط منتخبنا أن يكون في أحسن حالاته. لدى قطر منتخب وطني جيد يمكنه أن ينافس أفضل المنتخبات الآسيوية لأن اللاعبين استفادوا من التحسّن
الثابت في مستوى الدوري".

ومع ذلك حذّر هان، البالغ من العمر 26 عاماً، لاعبي هجوم العنابي قائلاً: "الهدف الأول قد يكون هو الحاسم في المباراة لأن إهدار الفرص قد يكون مكلفاً. نحن استفدنا من فرصنا في مباراتنا الأولى ضد الصين، لكن قطر أضاعت الكثير من الفرص في مباراتيها مع إيران وأوزبكستان. قد يكون هذا هو عامل الحسم في المواجهة. الكرة الآسيوية تزداد قوة وتنافسية عاماً بعد آخر وليس هناك فارق كبير بين المنتخبات حالياً وتفاصيل صغيرة جداً قد تحسم المواجهات.

سيكون على سباستيان سوريا وحسن الهيدوس وأكرم عفيف إيجاد الوسائل لاختراق القوة الدفاعية الهائلة لـ"محاربي التايغوك" الذين يقودهم الكابتن كي سونغ يونغ، مدافع نادي سوانسي سيتي حيث يعتبر خط الدفاع الكوري هو الأفضل في آسيا حسب العديد من الخبراء والنقاد. ورغم اعتزاز هان بكونه واحداً من هؤلاء إلا أنه يعترف بأن هناك نقطة ضعف قد يستفيد منها المدرب القطري فوساتي.

وقال هان عن ذلك: "كنا متقدّمين بنتيجة 3- صفر ضد الصين بعد 70 دقيقة من اللعب، لكننا سمحنا لهم بأن ينتفضوا ويسجّلوا هدفين. كنا قد تعبنا وفقدنا التركيز، لكننا صحونا في الوقت المناسب ومنعناهم من تحقيق التعادل. لذا نعمل على تحسين لياقتنا البدنية، وقد ظهرت نتيجة ذلك في على شباكنا نظيفة في المباراة ضد سوريا".

هان ومواطنه نام تا-هي، لاعب الوسط في نادي لخويا، تم اختيارهما لتمثيل المنتخب الكوري الجنوبي الذي يقوده الألماني أولي شتيليكه، مدرب العربي السابق لكن هان لا يرى نفسه مع زميله كمصدرين لمعلومات ينقلانها حول المنتخب القطري؟ يردّ هان بثقة: "أبداً. للمدرب طرقه لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى
الخصوم. المدرب وفريقه من المساعدين يُجرون الكثير من الأبحاث المستقلة حول الفريق الخصم. لدينا في منتخبنا الوطني الكثير من اللاعبين من الدوري الصيني الممتاز، لكن المدرب لم يطلب ايران واوزبكستان منهم أية معلومات أو ملاحظات قبل مباراة التصفيات التي خضناها ضد الصين".

على المستوى الشخصي يتطلع هان إلى المباراة بحماس: "أحترم كثيراً كريم بوضياف وأود أن نواصل معركتنا من حيث توقفت في دوري النجوم مؤخراً عندما خسرنا أمام نادي لخويا (4 ـ 5) أما كريم فهو قوي من الناحية الفنية وذو قدرة مميزة على التمريرات الطويلة ويشكل اللعب أمامه تحدياً".




elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.