آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-16, 09:18 PM   #1

elnagm2

? العضوٌ??? » 372724
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » elnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond reputeelnagm2 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة اسبانيا والبانيا الليلة فى تصفيات كأس العالم 2018


تصفيات إفريقيا لكأس العالم

تنطلق مباريات اليوم الأخير من الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم، بمواجهة قوية بين زامبيا ونيجيريا، في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، الملقبة بمجموعة الموت، في حين تقام المباراة الثانية بالمجموعة، بين الجزائر والكاميرون في التاسعة مساءً.

ويلعب المنتخب الوطني أمام نظيره الكونغولي في الرابعة والنصف عصرًا، في المجموعة الخامسة من التصفيات، بينما يستضيف منتخب تونس، الذي يضم علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، نظيره الغيني في الس�بعة مساءً بتوقيت القاهرة، في المجموعة الأولى.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز على غينيا، من أجل تقاسم الصدارة مع الكونغو الديمقراطية التي حققت فوزًا عريضًا على ليبيا برباعية نظيفة.

تصفيات أوروبا لكأس العالم

يحل منتخب إسبانيا، حامل لقب المونديال في جنوب إفريقيا 2010، ضيفًا ثقيلًا على ألبانيا، في لقاء الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا، ويسعى الماتادور لإيقاف مفاجآت ألبانيا المتصدرة لجدول المجموعة برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي يأمل خلاله منتخب إسبانيا، صاحب النقاط الأربعة، في الوصول للنقطة السابعة.

ويسعى منتخب إيطاليا لمطاردة إسبانيا وألبانيا في صدارة المجموعة الرابعة، حيث يحل ضيفًا على مقدونيا، في لقاء مقرر في التاسعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد مباراة الماتادور.

ويحتل منتخب ألبانيا الصدارة اسبانيا والبانيا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن إسبانيا وإيطاليا اللذين تعادلا بهدف لمثله في لقاء الجولة الثانية.




elnagm2 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.