آخر 10 مشاركات
1046-حلم صعب المنال - باتريسيا ويلسون - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          ياعصيّ القلب *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-16, 05:12 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صباح الشوق والفل والياسمين والجوري


صباح المسك والعود

البارت التاسع




خذ الظرف و فتح الظرف وقرا الورقة


حبيبي سامي:
عندما تفتح رسالتي صباحا لم يتبق على موطني الا القليل

اعلم الان كم يعتريك الحزن والالم لاني رحلت وانا لست باقل منك حالا فالحزن والالم لفرقاك شديدة

سامي:
انا احبك ولاني اعشقك رحلت

لقد تعدى حبي لك درجة الحب الى الشغف بك نعم فانا لا أطيق بعدا عنك

رحلت عنك لكن قلبي بين يديك

حبيبي

رحلت لاني اريدك ان تعتنق الاسلام عن اقتناع منك بانه افضل الاديان واخرها
وان لا يكون سبب اعتناقه لانك تحبني فقط

ارجو ان تفهمني يا حبيبي انت الان تقرأ رسالتي

وانا لم اتترك ابدا فأنا معك كما أنت معي الان

اريدك ان تفكر ارجووك سامي فكر جيدا


تذكر اني أحبك

راما


قرأ الورقة وماهو مصدق الا دمعة الفرح تنزل من عيونة

كنت أعلم انك لم تتركيني كم أحبك راما كم أحبك انا لم اعد استطيع تحمل بعدك لم اعد استطيع



أخذ جواله ودق على رقمها
بس لقاه مقفل دق مرة مرتين مقفل

دق على جوال الجدة (مخلص شحنه وقافل )

تذكر من له مصلحة يخبي الرسالة

وراح لقا الجدة وام عادل وسارا واقفة عندهم وسألهم

من ذهب لغرفة راما يوم رحيلها صباحا ليوقظها

الجدة:سارا

التفت عليها والغضب عليه

ماعاد صبر هي سبب المه والم راما

وطلع الرسالة

وقال:اريد ان اعلم انسة سارا من وضعها داخل الكتب

سارا:لا أعلم

سامي:ايتها الحقيرة انت من وضعها بين الكتب لماذا

انت من أخبر راما بموت اخيها
انت من نقل كلاما مكذوبا عن راما

ال جدة وام عادل مطيرين عيونهم متفاجئين

سامي :لا أعلم لم فعلت ذلك ؟اجيبيني

لقد حاولتي افساد علاقتنا وزرع الكره بقلوبنا

ايتها الحقيرة كان يكلمها بانفعال

الا تنفجر :

نعم انا من فعلت ذلك انا اكرهها لا اريدها ان تتقرب منك

انا احبك سامي هههههههه تضحك ودموع تبكي

احبك واريد الزواج بك

نعم ارجوك فهي لا تناسبك ك ك الا طرراااااااخ

لمست الجهة اللي نضربت منها الكل يناظر

باربرا من بين دموعها:انت لست ابنتي التي ربيتها

لماذا فعلت ذلك لم؟

لقد عضضتي اليد التي مدت لك

انت .... لا أستطيع ان أصدق انك ابنتي

الا سامي يمسك باربرا :

اهدأي باربرا ارجوك

الجدة:باربرا اهدأي والتفتت على سارا اغربي عن وجهي لقد كنت اعلم ذلك (باخصتها)

اهدأي الان باربا فما بدر منها عمل مراهقة

لقد كان سامي يحبها حبا أخويا وفسرته خطأ

مسكت يد باربرا صحتك تهمني باربرا

وابتسمت باربرا

ومسكها سامي ووصلها الين بيتها

طبعا آرثر انصدم من اللي سوته بنته وماعاد له وجه يقابلهم فبدأو يحزمون أغراضهم عشان يرحلون

الا سامي وقف بطريق السيارة

الى أين آرثر

نزل من السيارة:لم اعد استطيع ان انظر بوجهك بعد ماعملته ابنتي

سامي:حضن آرثر ارجوك لا ترحل فأنت بمثابة ابي ارجوك

وماعملته سارا من مراهقتها

يطل سامي يشوف باربرا تبكي:باربرا هيا فجدتي بانتظارك

ابتسمو اما سارة فلما شاف حالتها مرة تبكي ومرة تصيح وتنبش بشعرها

قال :يجب ان تعرضها على طبيب نفسي وقاله حالتها

وفعلا عرضوها هو وسامي

ودخلوها للمستشفى قسم الامراض النفسية وعلاجها راح يطول لما ترجع طبيعية (فكككككككه منها اففففف مابغت)


رجع سامي مع آرثر للمزرعة

وكل فترة وفترة يقرأ رسالة راما

بس لهفته لها أكبر


اما أمل فلا ليلها ليل ولا نهارها نهار ويوم درت عن سالفة الرسالة

تأكدت انها ظلمتها

وطلعت لقت سامي بحقول الورد

يسترجع أحلى ذكريات له مع راما الا أمل واقفة قدامه بدموعها

سامي:ماذا بك

أمل:لقد ظلمت راما

وقالت له كل شيء

سامي:لقد جرحتي قلبها الرقيق تقسمين ان تكرهيني فيها وتزفيني لغيرها وتحرقين قلبها

مافعلته كان قاسيا قاسيا ياأمل

امل:تبكي

سامي:لن تسامحك ابدا ابدا

امل:قامت من عند اخوها والهم بصدرها كبير


نرجع للسعودية:

الجدة:يمه راما اشحني جوالي طافي من امس

راما:خذته واشحنته

الجدة:يمه راما وش بلاك

راما:ابد بس عمي ابو عادل من جابني ماادري عنه

الجدة:ميب العادة كان اتصلتي

راما:مابي يمكن مشغول والا سافر

الجدة :الغايب يمه عذره معه والا تبين تسألين عن ... وغمزت لها(قايلة فللللللللللله هالجدة)

راما:هذا سبب وابي اتطمن على امل على الي سوته فيني بس
احس مشتاقة لها

الجدة: الله يكملك بعقلك

وقعدوا يسولفون

وطلعت راما للبيت تجيب جوال الجدة (هههههه تبي تطلب العشاءمن برا )


فصلته من الشاحن وفتحته الا يدق

رقم غريب ومن برا

ردت راما:الو

سامي:راما(لما سمعها ردت الحياة لقلبه خفق قلبه فرح )

الا يجيها صوته اللي اشتاقت له اللي وحشها موت غمضت عيونها ونزلت دموعها

سامي:راما راما

راما:سامي

سامي:نعم هذا انا كيف حالك؟انت بخير ؟راما كم انا مشتاق لك

راما:بخير وانت كيف حالك؟

سامي:بخير

راما:ساكته وماهي مصدقة دموعها تجري على خدها

قالت:سامي كم انا مشتاقة اليك

سامي:قريبا سنلتقي عزيزتي قريبا جدا

فلقد اعتنقت الاسلام عن قناعه مني حبيبتي

راما اللي فرحت:كم انا فرحة الان

سامي:راما

راما:نعم

سامي:أحبك

راما:لا رد كلماته الجمتها عن الرد احساس اللهفة والشوق والحب بقلبها كبير وهو ماهو أقل منها

راما:سامي انا اعشقك عزيزي

الفرح ماهو سايعة كلمتها زادت من لهفته وشوقه لها

سامي:أعشقك

راما:لا رد

سامي:راما

راما:معك عزيزي

سامي: ارجوك امسحي دموعك راما

راما: تمسحها وتبتسم

سامي:من اليوم وصاعدا لا اريد رؤيتها عديني راما

راما: اعدك عزيزي اعدك

سامي:اهاتفك قريبا دخل وقت الصلاة الى اللقاء

راما:اللي فرحت انتظرك عزيزي الى اللقاء

قفلت وهي مبسوطة وفرحانة ومرتاحة

الله يثبتك الله يثبتك

خذت الجوال وطلعت لجدتها

الجدة:وراك تأخرتي

راما:جاني اتصال

من سامي

الجدة:هاه بشري اسلم

راما:تهز راسها بايه

الجدة :بفرحة الحمد لله الله يثبته

وجلسوا يسولفون وطلبوا من المطعم

الجدة: تناظرها مبسوطة ونفسها منفتحة للاكل والفرحة تلمع من عيونها اول مرة اشوفها بها الفرحة والراحة

الحب وعمايلة ذكرتني بحب جدها الله يرحمه

الله يجمع بينهم بخير يارب

نرجع لسامي

من كلمها وهو براحة مايعلمها الا الله يحبها يعشقها مشتاق لها

قريبا راما قريبا سالتقيك


مر الحين اسبوع

ابو عادل زار راما والجدة وعطاهم بطايق زواج عادل

وامل وامها وعادل رجعوا

وسامي واهله بيجون بعدهم بيومين

سامي يكلم راما يوميا تقريبا بس اللي ما علمها متى راح يجون يبيها مفاجأه

وامل اللي من جت وهي ودها تروح لراما بس متخوفة واخيرا حسمت أمرها

الا تنزل بعباتها لابوها قاعد يقرأ الجريدة

امل: يبه

ابو عادل:رفع عيونه لها وشافها خشمها أحمر وعيونها منفخه وبجنبها شنطتها حقت الملابس

ابو عادل:نعم

امل:ودني لراما

ابو عادل عارف وش مسوية لها يبي يأدبها:بس ماراح تستقبلك

امل:ابوي لا تقفلها بوجهي الله يخليك قوم ودني

ابو عادل:قولي للسواق مالي خلق نروح ونعود نرجع

الا ام عادل:على وين
امل : لراما

امها:ماراح تستقبلك ريحي

من عقب اللي سويتيه فيها احلمي

يمه يبه ليه تكسرون مجاديفي ليه

(هم عارفين ان راما بتسامحها بس يبون يأدبونها على تسرعها بكرة بتتزوج ومن تسرعها يخافون تلغي زواجها وهي بالكوشة بفستانها الابيض تراها تسويها ) (ابد عليكم بها)

الكل روحي مع الشغالة والسواق

وطلعت وهي تحلطم وراحت مع السواق وكل ماقربت من مزرعة راما تخاف من ردت فعلها

وصلت ونزلت وراحت للباب ورنت الجرس ترن ترن

الا راما:مين عند الباب

امل:لارد نزلت دموعها

راما شافت زول العباية عند الباب (الباب قزاز اللي مايوضح شي)


فتحت الباب :الا أمل واقفة بدموعها


ياترى بتستقبلها والا بتردها؟

تابعوني بالبارت الجاي

(حديقة روايتي بحاجة لغرس ورود ردودكم الحلوة بانتظاركم)




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-10-16, 05:14 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر


راما اللي تفاجأت من جيت أمل

وشافت الدموع بعيونها

راما:امل ونزلت دموعها دخلت أمل وحضنت راما اللي حضنتها وبكا ومشاهق

امل:سامحيني راما اهئ اهئ

راما:مسامحتك ياالغالية مسامحتك

ومسكتها ودخلتها وصكت الباب

خلاص امولة خلاص وربي اني مسامحتك ولا شلت بخاطري انا أكثر وحدة أعرفك
وكل اللي قلتيه من ورى قلبك يالغلا

امل:يعني مازعلتي علي

راما:لا

ويالله غسلي وجهك وتعالي سلمي على جدتي

الجدة ترحب وتهلي يوم شافت امل

يا حي الله من جاء يالله انك تحييها

امل:الله يحييك وحبت على راسها

وبعد السؤال عن الحال والقهوة والسوالف

طلعت امل وراما برا

وجلسوا يسولفون وقالت امل لراما كل شئ

راما اللي متفاجأه معقولة كل هذا يطلع من سارا

امل:سامي شرشحها

راما:هههههههههه

امل:مااشتقتي له

راما:باموت من شوقي له

امل :يووووووووووه نسيت قومي معي لغرفتك ومسكتها وطلعوا فوق

وطلعوا وفتحت امل الشنطة اللي معها وطلعت صندوق هدايا

وقالت :تفضلي من سامي

راما:اللي متفاجأه والفرحة ماهي سايعتها

فتحت الصندوق ولقت رسالة ولقت جواها فستان أحمر من ارقى دور ازياء لندن
راما:انبهرت بها الفستان

أمل:يقول لزواج لوسي وده يشوفه عليك ههههههههه يحسبك ببريطانيا

ههههههههههه اقوله ياحلو بالسعودية ماراح تقدر تشوفها وتملى عيونك منها منها هههههههههه لا يقول بيشوفك
راما: بس احس عاري يبيله تعديل استحي لو البسه كذا

امل :ههههههههه حتى انتي بعد وش تستحين ماتدرين انه يوم انقذك شااافك ههههههههه وحكت لها كل شي
راما:اللي مطيرة عيونها وحاطه يدها على فمها وحمر وجهها

حتى غير لك الملابس الدااا
راما: سدت أذنيها خلاص لا تكملين خلاص

امل:ههههههههههههههه ماتت من الضحك يعني البسيه
هههههههههههه

راما: لا لازم استره سواريه كذا لا بعدين طيب ليه ماقلتي لي

امل:هو اللي طلب مني ما اقول لك هههههههههههههههه يالله بنزل عند جدتك الفلة ذي وانتي اجلسي اقري رسالته

نزلت امل وفتحت راما الرسالة

وطلعت الورقة

وفتحتها وقلبها يخفق حب وشوق له

حبيبتي راما:
وانت تقراين رسالتي يحدوني الشوق اليك ولهفتي للقائك تتزايد

لا أعلم ماذا اقول فشعوري يصعب وصفه بالكلمات

واحاسيسي يصعب التعبير عنها

اقل شي استطيع ان اعبر به اني اهيم بك حبا

ارجوك ان تتقبلي هديتي
حبيبك
سامي

قفلت الرسالة وقلبها مشتاق له ولهانة عليه بالحيييل

نزلت تحت ولقت الجدة وامل سوالف وضحك

وقعدت تسولف معهم

ونامت امل عندهم

وقعدت هي وياها سوالف وضحك اليوم الثاني رجعت امل لاهلها

اما راما
صورة سامي مافارقت عيونها

اما سامي فخلاااااص ماعاد يقدر يتحمل مشتاااااااااق

اليوم بس هبطت طيارتهم الخاصة بمطار المملكة البلد اللي يحتوي حبيبته من حط رجوله بأرضها وهو مشتاق للقاها هي وبس المفارق اتعبه

نزلوا واستقبلهم ابو عادل وعادل

ووصلوهم لقصر ابو عادل

سامي معهم جسد بلا روح يفكر براما مشتاق لشوفتها
بعد الغداء الكل طلع يرتاح
سولفت أمل مع سامي وبلغته انه وصلت لها الفستان وانها فرحت به وامنها انها ماتعلم راما بوصوله

والحين يفكر كيف راح يوصل لها بعد العشاء

راح كلم السواق وطلع معه لبيت راما يوم وصل للبوابة طلب من السواق انه ينتظره ماراح يطول
دخل من البوابة وقلبه يدق يبي يشوفها مايتحمل

بدأ يمشي الين وصل للبيت

واتصل عليها

ورن مرة مرتين ماردت

سمع صوت هز قلبه سمعها تغني بصوت عذب هزه هز كلمات أغنيتها صابت شغاف قلبه غمض يسمعها بقلبه مشتاااااااااااااق ولهااااااااان مايفصله عنها الا كم خطوه كانت جالسة على الدرج
يم الباب الخارجي من ورا الفيلا قدام الحديقة لابسه بجامة برمودا وشعرها مربوط ذيل حبها له وشوقها خلاها تغني

يا هواي ويا جنوني
يا من تساوي عيوني
ما اقدر احيا العمر دونك
وانته ما تقدر بدوني
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني
\
كيف اغيب في يوم عنك والوله مني ومنك
انا لو ساعه ما اشوفك والله ما اتغمض جفوني
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني
\
يا حياتي لك حياتي ,, خذها فدوه ولا تحاتي
قبلها مهديك قلبي ,, قبلها ماخذ عيوني
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك
حبيبي من دوني



قرب سامي منها حبيبته قدامه وتغني له الاغنية لمست حبه ومشاعره

وبلا شعور وبالعربي قال: مايقدر قلبي من دونك راما والله مايقدر

الصوت ماهو بغريب الصوت اللي تمنت انها تسمعه رفعت عيونها ماهي مصدقة

وآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سامي قبالها واقف حبيبها قدامها

راما:سامي

سامي:يابعد روحه انتي

ومن غير شعور ضمته وبكت على صدره ضمها يبي يطفي شوقه لها

وخرت من حضنه ورفعت راسها تبي تتأمله تشوف تفاصيل وجهه اللي اشتاقت لها

مسح دموعها

سامي:موب انا قلت لا تبكين

راما:من فرحتي بشوفتك والله بس انت تتكلم عر..

سامي: ابتسم من زمان

سامي :حبيبتي راما

راما :ياقلب راما

سامي:غمض عيونه وابتسم لها اشششش خفي علي لا انجلط

راما:بسم الله عليك لا تقولها

سامي:تخافين علي

راما:تهز راسها ايه

سامي:يابعد روحي انتي

طلع من جيبه خاتم الماس ومده لها قال:
راما تتزوجيني

راما:اللي ماهي مصدقة :هزت راسها بايه

مسك يدها ولبسها الخاتم

وباس يدها
وقال:قريب بجي أخطبك من جدتك

وارجع بك لبريطانيا بعدك حبيبتي اتعبني
راما:تناظر بعيونه

سامي:ناظر بعيونها وابتسم وقبل جبينها

يالله لازم امشي الحين حبيبتي انتبهي على نفسك قلبي

راما:انتبه لنفسك

التفت عليها وقال بينا اتصال

ابتسمت له
طلع من المزرعة وهو فرحان ومبسوط بشوفتها وموافقتها على الزواج منه

و
اما هي فماهي مصدقة تلمس الخاتم اللي بيديها وتبتسم فرحاااانة

دخلت على البيت ولقت الجدة تتابع مسلسل تركي

و تضايقت يوم جاء الاعلان التفتت الا راما مبسوطة
الجدة:تغمز يوم شافت الخاتم بيديها لا لا حبيب القلب شفتيه (حركاااااات هالجدة)
راما:ايه احس اني احلم
الجدة:هههههه لا يامي ماهو حلم والله عوض صبرك وان شاء الله ازفك له
راما:استحت ان شاء الله
الجدة:عودت تتابع المسلسل
وطلعت راما لفوق تفكر بسامي

وجاها مسج منه:
فتحته:
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني
ابتسمت لانه نفس الغنية اللي غنتها

ارسل:
بعدها اشتقت لك حبيبتي
ما اقوى بعدك

ارسلت له:
وحشتني قلبي

ثم ارسل:
وبعدي تتحملينه

راما استحت:
وارسلت لا

ارسل

يابعد قلب وروح سامي احبك موووووت

راما اهتز قلبها فرح
توضت وصلت ركعتين ودعت الله انه يوفقها معه وييسر أمورهم


اليوم يوم زواج لوسي وعادل بافخم الفنادق
الكل مختبص الكوافيرات ببيت ابو عادل
وامل عجزت تبي راما تجي تتزين عندهم ورفضت
ارسلت لها ثنتين كوافير
سوت لها تسريحة واااو ومكياج روعة
لبست الفستان وطلعت شي ملكة جمال طبعا سترته
راحو الكوافيرات عنها
نزلت تحت لقت الجدة (لابسة ولافة شيلة ام منيخل وطالعة شي)
شافت راما:بسم الله ماشاء الله قمر يابنيتي الله يحفظك من عيون الشياطين
حصنتي نفسك
راما:ايه يالغالية ما انسى اورادي
الجدة :الله يرضى عليك
طلعوا مع السواق للقاعة

القاعة بدوا الناس يجون
ام عادل:لابسة فستان واااو ام المعرس
الجدة:لابسه فستان يهبل يناسب سنها (فرحانة مرة وتتشوف تدور راما)
أمل:لابسه فستان قصير فخم ومكياج وتسريحة اخت المعرس
لوسي :صايره جنان جنان
بقاعة الرجال
ابوعادل:ببشت اسود وكشخة لابعد حد
عادل:المعرس هههههههه
سامي:لابس ثوب وشماغ والعباة بيديه شكله واااااو يهبل يهبل
رزة (فرحان ومشتاااق يشوف راما)

وصلت سيارة راما والجدة نزلو ودخلو الفندق
فصخت راما العباة وجدتها بعد
لقوا بالاستقبال الكل
دخلوا وسلموا عليهم
ام عادل ترحب وتهلي
راما:حبت راسها ولما وصلت للجدة سلمت عليها
كانت مشتاقة لها بس
لما جابت راما جدتها تسلم على الجدة
جدتي :اعرفك هذي جدتي
طالعو ببعض شوي استرجعوا ّ ذكريات قديمة
الجدة:نورة
جدة راما:جوليييت
وتضاموا وبكا
الكل متفاجئ ومسكوا يدين بعض وراحو لاقرب طاولة بدون مايلتفتون لاحد وجلسوا يسولفون
امل:وااااااو راما شكلك جنان شوفي الناس وشلون تناظرك
ههههههههه
ولا تو وحدة تسأل عنك
هههههههههههه
راما:خلاص اموله
بعد فترة زفت لوسي
طفوا الانوار وتفتحت الابواب ونزلت كانت شي
يوم وصلت للكوشة دخلوا الرجال
طبعا الحريم تغطن الا يدخل سامي (اللي ابهر راما )
وعادل وابو عادل وزفوهم وجلسوا يصورون
الجدة:ماهي يمهم ابد
جدة راما:هيا اذهبي لهم هناك
الجدة قامت وراحت لهم وباركت وصورت ولا طولت عودت لجدة راما
الكل مستغرب من الرجال
سامي واقف يتشوف يدور راما
نادى أمل:اين هي
امل:انت بالسعودية لن تراها هههههه
راما كانت تتشوف له وعرفت لما سأل امل انه يدورها
جلسوا شوي ثم طلعوا الرجال وانزفوا العرسان وطلعوا للفندق
راما جاتها أ مل قالت تعالي راما ابيك بسالفة
راما:وش تبين
امل:تعالي

راما:قامت معها
تعالي معي فوق
وطلعوا هي وياها الا شافت ..........

تابعوني بالبارت الجاي
توقعاتكم حبايبي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-10-16, 05:16 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر


سامي واقف بالغرفة ينتظرها بشوق



ويااااااه

اتخبل عليها يوم شافها بالفستان الاحمر والمكياج

ذاب عليها

قرب من عندها وهو سكران من شوفتها وحلاها

وهي ماتدري وش جاها يوم شافته

ابتسم لها وقال:وحشتيني حبيبتي

راما:رافعة عيونها تناظر بعيونه نظرات حب وشوق وانا أكثر

سامي:مسك يدها ودورها وااااو راما

راما :الي نزلت راسها حيا

سامي:رفع راسها هانت ياحياتي هانت

راما:لا رد تطالع فيه وبس

سامي:بصوت هامس أحبك

راما:احبك

الا أمل:هاه خلصتو رومانسيتكم خمس دقايق بخمسين ألف وكل مازدت دقيقة تزيد

سامي:روحي امل بعطيك مئة الف بس روحي

أمل:نفصت عيونها هاه ماسمعت

سامي:اقول عاد ترى أسحب كلامي

أمل:عربي

سامي:من زمان اموله

امل:ههههههههههه

راما:يالا حبيبي لازم انزل

سامي:تو وين تروحين

راما:تعرف جدتي بتفقدني وانت عارف

سامي:راح اشتاق لك

راما:وانا أكثر

وراحت مع أمل

خلص الزواج والعرسان سافروا شهر عسل على طول

والجدتين صاروا يعرفون بعض من زمان هههههههه كانو جارات يوم سافرت الجدة مع زوجها لبريطانيا

فرقتهم الدنيا وتلاقوا بعد هالعمر


اليوم سامي جاء مع ام عادل وجدته وامل يخطبون راما

الجدتين طايرات من الفرح

وحددوا الملكة بعد اسبوع ثم الزواج بعده باسبوعين

جدة سامي:نامت عند جدة راما وماعاد فارقتها أبد هههههههه

ينومون ويصحون مع بعض وجباتهم مع بعض ياحليلهم

وسامي مبسوط لانه كل يوم يروح عند جدته ويشوف راما


اليوم يوم الملكة طبعا مصغرة قد العايلتين راما ماحبت تكبرها

كانت لابسة فستان تركواز روعة ومسوية مكياج واااو وتسريحة تاخذ العقل

فرحانة بالحيييييييييل بالحييييييييل

اما سامي فلابس ثوب وشماغ وطالع يهبل

وامل مبسوطة والجدتين بعد

جاب أبو عادل الدفتر لها ووقعت


ودخلوا سامي :سلم على الجدتين وكلهم يبكون من الفرحة

ووصل لما راما يوم شافها بالتركواز وعاكس بياضها وجمالها

تخقق عليها جاء وجلس جنبها الكل يبارك له


التفت عليها وهو منسحر بجمالها مبروك حبيبتي

راما:الله يبارك فيك

سامي:فرحاااان راما ماني مصدق ابد

راما:تبتسم له

سامي:انهبل خفي علي تكفين حبيبتي

الا جابوا الدبل والشبكة ولبسها وصوروا كلهم مع بعض

طلعوا وخلوهم مع بعض

سامي وراما يناظرون بعض نظر ت حب

حبيبتي:

راما:ياروح راما

سامي:اعشقك

راما:نزلت راسها

رفع راسها وقبل جبينها

راما ابتسمت بحيا له

سامي جلسوا يسولفون شوي

ثم تعشوا وطلعو

بدأت راما تجهز لزواجها مع أمل اللي تأجلت ملكتها لما يخلص نادر من امتحان الاستشارية بلندن هههههه بدأت تلين له وتحبه

شروا كل شي

وساميي: يوميا يكلمها ماقدر يشوفها لان فترة اسبوعين حدها تجهز

طبعا حجزوا قاعة بفندق وعزموا معارفهم

حتى جون بيحضر

اليوم يوم الزواج يوم التقاء القلوب واتحاد الارواح

سامي طاااااير من السعادة وراما بعد

خلصت التسريحة والميك اب جنان لبست الفستان الابيض

طلعت حورية فيه

الجدتين يوم شوفوها بكن من الفرحة




وقت الزفة انزلت راما على أنغام الموسيقى لين وصلت للكوشة وجلست

لا شوي ينزف سامي وابوعادل

سامي من دخل وهو ماشي ماشال عيونه من حوريته اللي تناظره بشوق ولهفة

اشتاقت له اسبوعين ماشافته وهو بعد

وصلوا ووقفت راما شال الطرحة من على وجهها وقبل راسها

ابو عادل:الف مبروك يابنيتي

راما:حبت راسه الله يبارك فيك

الكل يبارك لهم
التفت عليها

سامي:واخيرا ياراما واخيرا

راما:اللي تناظره بحب

سامي:مشتاق ولهان متلهف

راما:لا رد منزلة راسها

الا شوي تقوم هي وياه وينزفون ويطلعون من القاعة

ويرحون للفندق

ويدخلون الجناح الفخم

سامي: يا قلب سامي

راما:يالبيه ياروحها

ماني مصدق حبيبتي أحس أحلم

راما لمست وجهه لا صدق ياقلبي صدق

ضمها سامي لصدره يبي يطفي ولهة عليها وهي بادلته نفس الشعور

رفعت راسها له :

حبيبي ممكن أ روح أغير فستاني

سامي:ابتسم لها

وراحت خذت شور وغيرت ولبست لها قميص فخم سكري

وهو خذ شور ولبس بجامة

طلعت له لقته يرتب العشاء

رفع راسه وناظرها ومسك نفسه جمالها ونعومتها تذوبه

جات وجلست وتعشوا

وخلصوا

شغل سامي موسيقى ورقصوا مع بعض

وقف سامي وهي قباله :أحبك راما

راما: وانا أمووووت فيك

يتأملها بحب ووله وهي تتأمله بحيا

التقت نظراتهم ببعض نظرات حب وشوق ووله ذابوا مع بعض والتقت ارواحهم العاشقة الهيمانة


الصباح اصبح عليهم

سامي: بعد ماصحا وخذ شور وصلى الفجر صباح الخير حبيبتي

راما:اللي منحرجة صباح النور

وخذت لها شور وصلت وافطروا وراحو يسلمون على الاهل ثم يسافروا لبريطانيا يقضون شهر العسل هناك لان راما طلبت هالشي

الجدة:رفضت ترجع بتقعد عند جدة راما

وأمل:اللي من تزوجت راما وهي فاقدتها هههههه بس كل يوم تكلمها

مر شهر على الابطال راما وسامي عايشين بسعادة وفرح

ايامهم عسل

بس مايدرون باللي تتربص بهم الشر

سارا من عرفت بزواجهم وهي منقهرة:سأجعلك تندم سامي على مافعلت بي ايها الحقير ستندم

وأخذت جوالها واتصلت على جولي:اهلا انت جولي

جولي:نعم من

سارا:انا سارا

جولي:كيف حالك ؟

سارا:بخير

اممممم جولي اريدك ان اطلب منك

تفسدي زواج سامي ولك ماتريدين

جولي :سامي تزوج (اللي مانعرفة ان جولي يوم تركت سامي وراحت لغيره بعد ماحاولت تغويه ولما تعذبت مع اللي تركت سامي عشانه حست بقيمته وكيف كان يحبها حاولت ترجع بس ماقدرت خصوصا بعد اصابتها بورم براسها ايامها محدودة وخافت ان سارا تسوي له شي)

سارا:نعم جولي

جولي :واذا لم أفعل

سارا:سأقتله

جولي :خافت عليه حسنا

واتفقت معها


طبعا كل صباح العاشقين يطلعون للخيول مع بعض وينبسطون

بس اليوم غير

راما:ماتدري وش بلاها من قامت الصبح تحس بثقل بس مابينت لسامي

ياربي وش بلاي المفروض تنزل علي من اسبوع ياربي وش بلاي

تذكرت جهاز الحمل اللي شرته أمل لها وقالت خليه احتياط يمكن تحتاجيه ههههههه ياحليلك اموله

خذته وفحصت وطلع خطين فرحت انا حامل ماني مصدقه بنزل ابشر سامي


نزلت ومعها الجهاز راحت وشافت اللي ودها تموت ولا تشوفه

قربت يم الاسطبل وهي فرحانة

شافت جولي تحضن سامي من ورى اللي بدورة لها ابتسم (كان يحسبها راما) سحبها وحضنها

بس لما شافها جولي انصدم الا يشوف راما واقفة والدموع بعيونها

وتهز راسها بلا لا

حبيبها يحضن غيرها ومين جولي

خانها وقتل فرحتها بحملها راحت تركض للبيت

تبكي الحب تبكي العشق تبكي من خيانته

سامي رمى جولي انتي ؟ماذا تريدين ياحقيرة

جولي:سامي انتظر اريد ان أخبرك شيئا

سامي:اغربي عن وجهي

جولي:ابتسمت له بس تضايقت على اللي صار بينهم بس لازم تسوي كذا


راح سامي يلحقها

وجولي خذت اللي وعدتها سارة(وراحت بس لازم تبرر له وتحذره)

طلعت للمدينة وعند الاشارة حست بصداع شديد أفقدها وعيها

وانتبهوا الناس لها وانقلوها للمستشفى بغيبوبة ولا يدروا متى تصحا)

سامي:دخل للبيت يدورها طلع فوق لقاها قافلة باب الغرفة عليها

وجالسة تبكي

ضرب الباب عليها: راما افتحي

راما:لا رد

سامي: راما لا تظلميني والله انا ماكنت ادري

راما:ارجوك ياسامي انا شفتك تخوني

سامي:الله يخليك انتي فاهمة غلط

راما:مابي اسمع شي مابي خلاص

(طبعا اليوم رحلتها للسعودية عشان تسلم على الجدة ويحضرون ملكة أمل)

حاول سامي يكلمها يفهمها بس ما خلت له فرصة

جا وقت الرحلة وبالمطار

راما:طول وقتها تبكي

سامي واقف قدامها وجلس على ركبتيه ومسك يدها وقال :

راما اسمعيني تكفين والله ماكنت اعرف انها

راما:تسد اذنيها خلاص لا تكمل ابعد عني ابعد

طلقني سامي طلقني

سامي:افهميني انتي ظلمتيني راما والله ظلمتيني


ونادوا على الرحلة وارجعوا وبالطيارة حاول معها بس رافضة فكرة انها تتفاهم معه

ونزلوا للسعودية

بالمطار لقوا عادل ولوسي باستقبالهم

ولقوا سواق الجدة باستقبالهم

راما راحت معه لبيت جدتها والكل استغرب


مهمومة حزينة هذا حالها من عودت

سلمت على جدتها واستأذنت وراحت ترتاح

الجدة حست فيها شي بس ماسألتها

لانها تعرف حفيدتها زين

دخلت راما لغرفتها

وغيرت وجلست على السرير ولمست بطنها ونزلت دموعها

ليه ياسامي ليه ليه

وش ذنبه هاللي ببطني

وجلست تصيح لما غلبها النوم ونامت


سامي حالته حالة ومن قالت طلقني وهو كأن أحد نازع قلبه من صدره بقوه

يعشقها مايبي فرقاها يحبها يموت فيها بس اللي هزه كيف انها شكت فيه

حالته حالة


ياترى وش بيصير ؟

بينفصلون؟

بتعرف راما الحقيقة ؟


انتظروني بالبارت الاخير اليوم مساء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-10-16, 05:19 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مساء الورد جميعا





البارت الاخير





{.. آلتعــب
مـآ هو تعب جسمـ وعظـآمـ
آلتعــب .. لمـآ تحب وتنــجرح ! {.. وآلعمى
مـآ هو ظلآمـ في ظلآمـ
آلعمــى .. طعنـ? تجي وآنت بـ فـرح !


صحت من النوم الصباح وهي تحس بغثيان وتعب

راحت تركض للحمام

تحس تعبانة

بس تعب قلبها أكبر

لبست بجامتها ونزلت تحت تبي تفطر

لقت جدتها تتقهوى

راما:صباح الخير يا غالية

وحبت راسها


الجدة:صباح النور والسرور

الجدة تفحص وجه راما (دااااااهية) عساك نمتي زين؟

راما:الحمد لله

وافطرت معها وسولفوا وراما تحاول انها ماتبين شي لها


سامي ماهو باقل حال فراقها بيذبحه يحس بدونها وحيد

تعباااان

وده يروح لها بس مايقدر يخاف ترده يخاف تصر على موقفها مع انه ماكان يدري

ماله الا أمل بس مايبي ينكد عليها خصوصا بكرة ملكتها يمكن يشوفها


دقت على أمل واعتذرت ماتقدر تحضر الملكة

امل حست ان فيها شي وعلى طول راحت لها


فتحت لها الشغالة الباب

ودخلت عند الجدة اللي هلت ورحبت فيها

أمل:خالة وين راما

الجدة:فوق مدري وش بلاها

امل:صوتها ماعجبني باطلع لها

الجدة:روحي يمه

طلعت لها وضربت الباب وفتحت راما

الا تشوف امل وتنزل دموعها وتحضنها

أمل:بسم الله عليك راما هدي

راما:تشاهق بحضن امل

وقالت لها كل شي وخبت سالفة الحمل

امل اللي منصدمة من اللي صار

أمل:لا مو معقول مايسويها سامي ابد راما سامي يموت عليك

مستحيل سامي يخون

راما:بس انا ياراما شفته وهو يبتسم لها ويسحبها ويحضنها

أمل:طيب سمعتيه يمكن كان يحسبها انت

راما:بغضب لا ولا ابي اسمعه قولي له يطلقني

أمل:لا ياراما انت تسرعتي كان سمعتيه والله ان حالته حالة من جاء

ارحميه

راما:مابي اسمعه واسمع مبرراته مابي ابد ولا ابي اشوفه

مابي

أمل:خلاص هدي قلبي وانا راح ابلغه باللي تبينه

راما:وسامحيني قلبي مااقدر احضر ملكتك

أمل:تبتسم اكيد عاذرتك مع ان ودي تكونين جنبي

وهدتها

ونزلت امل

ورجعت امل للبيت

لقت سامي ينتظرها

امل: عرفت منها كل شي

سامي:انهار عندها وبكا

امل:اول مرةتشوفه كذا

قالها كل شي

امل:قلت لها بس مصرة على موقفها

سامي: امل مااقدر اطلقها هي كل شي بالنسبة لي

أمل:انا عارفة بس خلها لين تهدأ وتفكر زين اكيد اللي قالته من ورى قلبها هي عارفتك خلها هالفترة لا تكلمها ولا تروح تشوفها

بعدك عنها بيخليها تفكر

امل:بس وش جيب جولي بعد هالمدة

سامي:ماادري والله

اكيد الموضوع فيه ان


قامت امل :بس انتبه لاتروح لها سامي لو تروح بتصر على موقفها

حتى ما ادري وش فيها احس مو طبيعية


راما اللي مقفلة جوالها ولا تبي تشوف احد وحابسة نفسها

نساتها متعبتها ولا تبي الجدة تدري


وسامي اللي ضايع من دونها


اليوم ملكة امل الكل حضر الا راما اللي الكل استغرب عدم حضورها

دخل نادر على امل

نادر:الف مبروك

امل:غاصت من الحيا الله يبارك فيك

نادر:مبسوط حبيبتي تدرين اني من صدمتك فيك ابهرتيني

وتعمدت الحقك بالماركت

ههههههههه كلت علقه وغمز لها بس حلوة

امل:اللي تناظرة بحب

نادر:احبك

امل:لارد

وجلسوا يسولفون

زواجها بعد 6 شهور لين تخلص فلته اللي بناها لها شخصي

وهم بحوستهم

طلع سامي لراما بالمزرعة ماسمع كلام امل ولهااان عليها يبيها تسمعه

يبي يشوفها

فتحت الشغالة الباب وطلع لها فوق

ضرب الباب ودخل

شافها منسدحة على السرير وحمها متعبها نفسيتها تعبانة مالها خلق لاحد

راما:اطلعي برا التفتت الاسامي يناظرها

راما:ماتبي تشوفه هو سبب تعبها هو

نعم وش تبي

سامي:راما اسمعيني انا

راما بصراخ سدت اذنيها اطلع برا مابي اشوفك مابي اسمع شي

طلقني ياخاين طلقني

سامي:اللي متفاجئ من ردت فعلها

من انفعالها هدي

وقرب يبي يحضنها
مدت يدها تصده

ابعد مابي حضنك مابيك ابعد

اذا تحبني طلقني طلقني

سامي:نزلت دموعه ما قدر جثا على ركبه قدامها

والله ظلمتيني راما

وجرحتيني

راما:جرحك لي كبير كبير


سامي بغضب والم:انت ماسمعتيني ياراما

راما اذا الطلاق بيريحك انتي .... رفعت عيونها له

وكلها دموع (بنفسها اذا تحبني لا تقولها لا)

ناظر بوجهها مصفرة وعيونها ذابلة

مااقدر يارما ما أقدر وربي ماأقدر

طلع من عندها وهو متضايق وتعبان

ارسل لها:




أنـآ~ حبي مـآ يبيلـ? برآهين !
لكن على قلبك آبد مآ آكـآبر
بـ أروح وآترك لك ضمير وسؤآلين
جآوب على مهلك بعد ما اغادر
وشـ يجبرك تتبـع غرآمـ آلمجآنين ..}
وشـ مصلحـ? قلبك بـ نزف آلمشآعر !

فتحت راما الرسالة وشهقت لما قرتها

ارسل لها

مـآرآح آســآمح لو تجينــي

صدري آمتلآ بـ طعون ورمـآح وسيوف ..}
مـآرآح آســآمح وآن بغيت آلآمـآنـ?
بـ آعطيـ? ..{ نكرآن ونسيـآن معروف !



رجع لهم بالملكة وهو تعبان

وبنفس اليوم سافر مع جدته لبريطانيا

وتحجج ان راما ودها تقعد عشان تجهز مع امل


سافر وهو مجروح وتعبان سافر وقلبه ينزف لفراقها


امل اتصلت على جوال راما

وما ردت

وعلى طول راحت لها بفستانها

عرفت من سفر سامي انه اكيد راح لها

وطلعت لها فوق:

ولقت الباب مفتوح وراما جالسة تناظر قدام

ودموعها على خدها والجوال طايح من يدها

رفعت عيونها لامل وهي تدمع


سافر سامي راح وخلاني ياأمل راح

رااااح آآآاه اهئ اهئ

امل:اذكري الله حبيبتي اذكري الله راح وبيرجع

قومتها راما ومسكتها وقومتها

سدحتها على السرير وقرت عليها لما هدت ونامت

ونامت عندها امل

مسكينة ماتهنت هههههههه

سامي اللي من وصل وهو متضايق وتعبان من فرقاها

الجدة عارفة وحاسة ان بينه وبين راما شي

اتصل على جون والتقى به

وقاله كل شي:

سامي ياصديقي ردت فعلها طبيعية لما حدث

سامي:لم اقصد

جون:هي لا تعلم مارأته عكس ذلك (ولكن انت متأكد انها ليست حامل)


سامي:لا

جون:اها (وهومشكك) (ترى هرمونات الحمل تسوي كذا)

ومافعلته بابتعادك عنها هو الصواب

اتركها

فترة حتى تهدأ قد تطول هذه الفترة وتقصر

سامي:يتنهد لا استطيع جون

جون : تستطيع ذلك


راما قامت لقت امل نايمة جنبها

رجعت على الحقيقة المرة قامت تبي تروح الحمام حست بدوخه وتسندت على الجدار

الا امل قامت

راما:امل اسنديني

سندتها امل

امل :بسم الله عليك وش جاك

راما :مافيني شي يمكن مرهقه

امل:لا ياراما شوفي وجهك لا اكيد فيك شي

انهارت راما وقالت :حامل امل

امل:اللي فرحانة صدق

راما:ايه بس اماااانة لا حد يدري تكفين

امل:بس سااامي

راما:مابيه يدري

امل:ليه حبيبتي

راما:بس ياامل

سكتت امل عرفت ان الحالة اللي تمر فيها من الحمل

سامي انخرط بشغله ودفن نفسه فيه عشان مايحس بفرقاها يطلع من الصبح ويرجع بالليل ويتعشا وينام

وهي صارت تراجع دكتورة تتابع حملها وتحاول تلهي نفسها

الكل عرف بالسالفه

حتى اتصالات بينهم معدومة كل واحد ينتظر اتصال الثاني



مرت على ابطالناالايام مرت خمسة شهور راما برز بطنها وحست بحركة الجنين

الجدة عرفت بحملها بعد مابرز بطنها

وزعلت عليها بس راضتها راما وعرفت ان اللي فيها (متنسية بزوجها)


سامي يكلم الجدة يبي يطمن عليها وتخليه يسمع صوتها وهي ماتدري

فلللللللللللللله


بس خبر الحمل الى الحين مايدري عنه لان راما حلفتها ماتقول


بين فترة وفترة يكلم امل يسألها عنها

مشتاااق ولهان


وهي تحاول تاخذ علومه منها


جوال سامي يدق

الاجون


سامي

جون :جوليا لدينا وتريد رؤيتك

ولقد اعطتني جوالها وفيه مايثبت براءتك امام راما

سامي:سآتيك حالا

راح سامي للمستشفى

ودخل عليها

ابتسمت يوم شافته

وقالت:مافعلته كان لانقاذك من سارا

والدليل لدى د/جون
انا لم اشأ افساد حياتك

سامي انت اشرف رجل رأيته

ثم غابت عن الوعي

أخذ الجوال

وسمع مكالمتها مع سارا

وتصوير لها موجه لراما تخبرها الحقيقة


أخذ الدليل وارسله على جوال راما

وصلتها الرسايل

وفتحت الرسالة الصوتية وسمعت الاتصال

ثم فتحت الفيديو

راما انا جولي انا لم أشأ افساد حياتك انت وسامي ولكن خوفا من سارة التي تتربص بك الشر

مافعلته كان مجارات لها

سامي مظلوم راما


راما هنا شهقت وبكت

ظلمتك سامي ظلمتك

ماسمعتك وشكيت فيك وانت تحلف

بس مالي وجه اكلمه مالي وجه


دقت على أمل:وقالت لها السالفة وجاتها وسمعت وشافت

امل:مو قلت لك

راما:لا رد

امل:كلميه

دقت امل على سامي وراما ماتدري وخلته يسمع

سمع صوتها اللي عشقه:

راما:ما أقدر اكلمه لا اللي سويته كبير انا جرحته ياأمل

وشوفي طول الفترة ماكلمني ولا ادري عنه



وتبيني اكلمه والله مالي وجه وبكت

ولو يدري بحملي وانه مادرى وش بيسوي

تتوقعين مرتاحة لا والله تعبانة بعده اتعبني انا جسد بلا قلب وروح

وهي تصيح بلا قلب وروح ابي روحي ابي قلبي ابيه يرجع معاد اتحمل بعده وغيابه اتعبني حيييييييييل قولي له يرجع

احبه انا احبه



يـآغيــآبــ? !مـآورآ بُعـــدهـ إيــآب
مـآ ولـ? قلبـ? وحدهـ يلتجي !
~ آســآل? بآللـ? !
عـآجبـ? آلغيـآب ؟!
~ آسـآل? بآللـ? !
مـآ ودهـ ي


امل:هدي البكا موب زين على صحتك وصحة البيبي اللي ماله الا 6 شهور(تعمدت عشان يسمع)

وربك بيحلها

راما:ونعم بالله

سامي اللي لما سمع كل كلامها خلاص ماعاد يتحمل فرحان واللي زاد فرحته خبر حملها

وده الحين يطير لها ويحضنها ويقول ابيك راما

ابيك

ما زعلت ولا انجرحت ابيك ترجعين بعادك هدني واتعبني

حول اعماله كلها لبيتر وراح يشرف عليها من المملكة

رجع للسعودية مع الجدة

ولاراح يوصل الا بالليل من المطار للقاعة

اليوم يوم زواج امل ونادر

(بعد ما خلصت مع راما الشغل كله تجرجرها ببطنها الاسواق ههههههه)


امل طالعة قمر

وراما مع الحمل محلوة زيادة

كانت لابسة فستان حمل لونه ذهبي ومزينه شعرها ومكياجها

طالعة جنان

الكل تفاجا بحمل راما بس عاذرينها

سامي مشتااااااق لها يبي يشوفها

وهي بعد بس بعد اللي سوته تظن ماوده يشوفها

انزفت امل ودخلوا نادر بس مادخل سامي وهذا اللي كسر قلبها

راحت لم جدتها وقالت:جدتي تعبانة ودي اطلع

الجدة:بسم الله عليك

راما:بس مرهقه

وطلعت واتصلت جدتها على سامي

اللي طلع لها

طلعت من القاعة مكسور قلبها تتشوف سيارتهم الا بنتلي سامي

موقفة يمها

يوم شافتها تذكرت بنتلي سامي

ونزلت دموعها

وقففها يمها ونزل سامي من السيارة

شافته ايه هو قدامها

سامي:جا يمها وهو يبتسم

راما

راما:اللي ماهي مصدقة

فتح لها الباب وركبت

صك الباب طبعا السيارة مغيمة

التفت عليها وشال غطاها وقعد يتأملها

توها بتتكلم اششششش لا تتكلمين والله مسامحك ويمسح دموعها بأصابعه


سامي :اشتقت لك فرقاك اوجعتني

راما:بسم الله عليك يا روح راما

سامي: خفففففففييييي علي

ما اتحمل

راما:هههههههه وبضحكة اشعلت قلبه

سامي:لا لا ناويه علي

ولمس بطنها وكيف حبيب بابا ابتسم عرفت من امل

راما: بخير

ومشوا

وداها للفندق ويوم شافها لما فصخت عباتها تخبل عليها ومع حملها صايرة تجنن ذاب لما شافها

قرب من عندها

وقال :احبك حبيبتي

حبك راما قدري وليس اختياري

وتعاهدوا انهم مايزعلون بعض وعاشوا بحب


راما:جابت بنوته تهبببببل عيونها زرق وشعرها كستنائي وناعم جميلة
سموها نورة على جدة راما تقدير لها بسبب وقفتها مع سامي

وقعدت اربعينها عند الجدة وجدة سامي ينفسونها وهاك من العناية طلعت بعد انفاسها تجنن احلى من حملها
سامي اللي كان يعد الاربعين

جاء ياخذها بيروح بها لبريطانيا ودخلته الجدة وعطته بنته وراحت تجهز القهوة بحضنه نورة يلاعبها

التفت لما جاته ريحة العطر اللي تدوخ

تخبل وطار عقله وضاعت علومه

لابسة فستان قصير لونه اسود سواريه عاكس لونها وجمالهاكانت صابغة شعرها ومقصقصته على طوله وسمنانه شوي

وزايد حلاها

كانت واقفة تناظرة

وقف وحط نورة على الكنب وراح يمها

الرجال تخبل مررررة

الا الجدة :جايبه القهوة

وجلست تقهويهم وعيونه عليها

وراما قامت تصب له فنجال

راحت خذت الفنجان حقه :وتصب وتعطيه

وبصوت هامس:خلاص راما كذا ماتحمل لاعاد تقومين ترى ما أقدر امسك نفسي

راما: اللي استحت وابتسمت له

والتفت على الجدة:ترى الليلة ببات عندكم وبكنسل الرحلة

راما:صار وجهها الوان

الجدة:حياك الله البيت بيتك

سامي:الله يحييك

وبالليل خذت الجدة نورة تنومها عندها ههههه فللللللللله

وسامي وراما بالغرفة وهي بحضنه

محلوة حبيبتي راما :عيونك حلوة ياقلبي

سامي:مشتاقة لي

راما: حركت راسها ايه

والتقت الارواح مع بعضها

وعاشوا بسعادة مايكدرها شي


لوسي اسلمت ولما اسلمت حملت

والجدة أعلنت اسلامها

وامل ونادر بسعادة كبيرة

وتمت روايتي



الى كل من قرأ شكرا

ال كل من رد شكرا

اشكركم جميعا




اتمنى اني كفيت ووفيت

انا ماحب اطول بروايتي عشان ماتفقد تسلسلها وترابطها وتكون تكرار ممل ثقيل



اتمنى اشوف ردودكم

تحياتي لكم



ترقبوا وليدتي الثالثة





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 30-12-16, 12:01 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 18-04-17, 10:43 PM   #16

جازيه

? العضوٌ??? » 381198
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 308
?  نُقآطِيْ » جازيه is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

جازيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.