آخر 10 مشاركات
💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-16, 12:04 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






هديل : ما اقلهم يجولي ؟ هيثم : شارزعش بالتلفون لوما تفكرري انا قلت تتصلي قليلهم عنسافر فجر الحديده وعنرجع بعد عشر ايام ونسلم عليهم. هديل فررررحت : تمااام هيثم استغرب من فرحتها : ناولها تجاوب هديل : ها خاله كيف انتي؟ افراح : لو انا امش ان قد.اتصلتي من امس . هديل دمعت: لو امي عايشه ماكنت تزوجت افراح : اصصص لايسمعش زوجش يامجنونه ! هديل: هو بيسمع عادي ، ادعي ابي . افراح بتلطم وشها : صالح جاوب بنتك . هيثم بيفكر ف كلامها:و بيتفرج لهديل صالح: حيا الله بنور عين ابوها. هديل: كيف انت ياباه؟ صالح : الحمدلله ، حفظش الله كيف انتي وزوجش؟ هديل: الحمدلله، كنت اشتي اقلك عنرجع نمر عليكم بعد مانروح من السفر لان الفجر مسافرين. صالح: ولاعليش مننا ولاشي خليش مع زوجش والله يسعدكم اوبهي ع روحش. هديل: حاضر يلله مع السلامه. هيثم بيتفرج لها: شل التلفون. هديل: ايحين فجر ؟ هيثم تكرررركر باستخفاف: اين تسافري ، قري هنا . بيت صالح.. افراح: ماتشتي منك ؟ صالح: تقل عيسافرو عتجي بعد مايرجعو.. افراح: يهي يهي وسفر وغنج والله وحظها من الباري جا . صالح: لانها رضت تسدد ديني ، مانتي عيوريني فيش ارحم الرحمين افراح: اعوذ بالله منك لاقد دعيت استغفر الله بس العيال خارج مجتمعين ع شاهي وخبز طاوه وبيضحكو ويتجابرو نسي اكرم المشاكل ونسي سامي همومه ونسي علاء قيمه رسوم الجامعه.ونسي رزق الثار الي عليهم وحس بالامان وسطهم جمعهم عيش وملح وروتين حياه مع بعضهم البعض ف الحاره. رهام متردده تتصل او لا: ماسكه التلفون وتقلب ف رسايله. سامي رن تلفونه فرح : وصلته رساله من الشركه، صمته وخباه في جيبه. رهام فكررررت : وبعدا اتصلت . سامي تلفونه كان صامت: بيتسافطو هو والشباب، انضغط زر الغاء المكالمه. رهام حنقت :بين نفسها( وانا والله ماتصل) شقه هيثم. هديل : يعني كذبت ؟ هيثم :ايوه عندش مانع ؟ هديل: ما.. هيثم رن تلفونه: قاطعها ، اص يلا سيري غرفتش. هديل حنقت : وخرجت .. هيثم رد :حيا روحي ،كنت عارف انش عتتصلي. هديل رجعت للسلسله فلتت منها: سمعته بيقل حيا ياروحي. هيثم: والله اني شاقرح يافاتن. هديل : بهررت ورجعت غرفتها...


#bero_alkebsi





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 12:07 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






فاتن: عتسير الجامعه بكره ؟ هيثم: اكيدد فاااقد.لحبيبتي. فاتن: مش باين خالص لك ثلاث ايام ومحسسني ابوك في جيبك مش قادر تتكلم. هيثم: والله انو في جيبي صدق فاتن : يلله اكلمك بعدا افنان جت وغللللقت. هيثم عصصصب: لعينه تلعن الطبع ذيه اوووف. هديل سمعته سكت: راحت تدور السلس هيثم بصووت : نعم !! هديل بتدور ف الارض: سعليك راعيت لوماتتم تحاكيها وجيت اشتي السلس حقي هيثم انحرج: سككككت. هديل :شلت السلس وخرجت هيثم شافها بحقد : كله السبب هذا انتي. هديل: غيرت ثيابها ونزلت عند اسماء وروان نجميه دكمت سوسن: مانزلها ؟ سوسن: مش انتي داريه ابنش ماقد فعلبها اليوم نجميه: مافعل؟ سوسن: طلعت مرتين وهو بيصيح ويجنن فوقها والله ان البنت محترمه لاذلحين مافتحت فمها نجميه: الله يهديه والله لابهذل به بنات الناس مش لعبه. سوسن: مش وقت اليوم عيدرى اني كلمتش البنات في غرفتهن سامرات بيتجابرين تعشين ورقدين. هديل رقدت عندهن. شقه هيثم ، شافها ماطلعتش رقد ف الغرفه. الصبح يوم السبت...في الجامعه امل : بنات قد جت فاااتن ؟ دعاء (صحبه امل وفاتن): لا ماجتش عاد محاضرتنا بعد ساعه. امل نسيت: مسسسكينه والله دعاء: ليش مسكينه قلتلش باقي وقت ! امل ركزت: هاا لا لا ماقصدش هذا دعاء: ايش قصدش؟ امل : ولاشي ابرديلش بس. هيثم : بيتجابر هو والشباب امل: هذك هيثم !! دعاء: مالش اليوم محلقه عليهم ! امل: لحظه لحظه ! يعني خرررط اسامه بيخرط بيفعل لهم مقلب. دعاء: ايش من مقلب! فهميني رضي عليش. امل: امس بيتخيبل قال ان هيثم تزوج الخميس دعاء ضحكككت: عادو حقش اسامه ذيه وحده تحفه امل: جي نفعل لها المقلب دعاء: حاضررر بيت عبدالرحمن.. هديل قامت: اين المطبخ؟ اسما: ارقدي مامعش مبكره احنا مدرسه هديل: نفسي ادرس ابي مارضيش اسما: هيثم عيخليش هديل ضحكت هيثم من ! سيري لش بس. اسماء: يلا ارقديلش ياحريوه باي. هديل: متعوده تقوم فجر وتواصل ، قامت تدور المطبخ.. الشغالات: واحده ترفع والثانيه بتفعل صبوح. هديل: ماباقي افعل معش؟ الشغاله ضحكت : لااا رووح فوق انتي عروس. هديل: قد تمينا امس خلاص العرس، ذلحين صبوح. الشغاله: بعدين ماما كبيره بتصيح علينا. هديل: لا هي طيبه جي عند خالتي افراح لاتكرهي روحش الجامعه.. فاتن : سلام بناااات امل ودعاء بيغنين: مسكين ياناس من قالو حبيبه عروس فاتن: مروووقاات؟ امل: هيثم تزوج الخميس...

لو قدرت ساكمل ....


#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 12:30 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





فاتن: مروووقاات؟ امل: هيثم تزوج امس. فاتن: ايوه اخس عليكن راعيت لكن ف القاعه ولاجيتين. امل ضحككت: ذيه اسامه فيه حركات لوتسمعي امس حكاه تقلي صدق واليوم ابسر هيثم قبالي قلت حق كل مره هو ومقالبه تيه. فاتن: الظاهر لو يرجع يقلش بيموت ماعتصدقيش. امل: يووو من غير شر عليه. هيثم لمح فاتن: ابتسم لها. امل بتتصل لاسامه: ياخرررراطط هوذا هيثم انت ولا عترحلك من الطبع ذيه. اسامه عصب: انتي ف الجامعه ! قبال من بتتحاكي امل: خلاص قد ابسرت هيثم احنا والبنات. اسامه: امل بس خواشه( هبل). امل: ماهو كيف تزوج واليوم مداوم بتفعلو لنا مقلب. اسامه: مادخلش منه انتي ؟ او حاكيتي فاتن ! امل: ايوه زبجنا عليك وخرطك حق كل مره. اسامه عصب: هيا الله يلعني الي حاكيتش يا امل . امل انصدمت: مالك يا اسامه ؟ماهو يعني صدق تزوج؟ اسامه: مش هو عليش من الموضوع هذا قفليه. امل حنقت: وغلقت. بيت عبدالرحمن.. هديل في المطبخ: فعلت الفول والشاهي... الشغاله: بتجهز بقيه الصبوح.. نجميه قامت للمطبخ : هددددديل !!! مابتفعلي يابنتي؟ هديل خافت: ها عمه ،ماهو مافعلت ؟ نجميه: انتي حريوه مادخلتي تفعلي ف المطبخ هذه عندش بتبسريها بتفعل ؟ هديل: ضبحت مابش مافعل متعوده افعل الصبوح انا. نجميه ضحكت: الله يحفظش ، البيت بيتش يابنتي بس مقصدي مايسبرش تدخلي. هديل: حاضر ، وخرجت مع عمتها من المطبخ. سوسن ، لبست وجهزت جهالها نجميه: اين عتسيري يابنتي؟ سوسن: ماعد بش شي اروح بيتي ولو خرج زوجي العصر شاخليه يطرحني عندكم. نجميه: كان اصتبحي ،هديل فعلت الصبوح وسيري. سوسن: حاضر. بيت صالح.. افراح: مالك اليوم في البيت ؟ سامي: ماسرتش افراح: انا داريه بس ليش؟ سامي بضبح: مابش حق مواصلات صالح: وليش ماتتحاكا؟ سامي: انا داري ان مابش معك صالح: به ميه في.جيب الكوت سامي: خلاص فاتتني المحاضره، خاطركم نبسر مهره.. صالح: الله معك. سامي: هيااا علاااء علاء بيمشط شعره: هوذا جيت.اهااا بيت عبدالرحمن..بيصتبحين كلهن.. نجميه: ماشاءالله عليش والطعم ف الفول. هديل ابتسسسمت: وداخل نفسها(ماطيبها مش ساع خالتي افراح افعل العمل كله وتقل لابي انها هي) في الجامعه.. هيثم ضابح: جالس بيجابر خبرته.. فاتن: مشيت من قباله هيثم: بيتفرررجها فاتن رسلت رساله:الف مبرووووك وانا اخر من يعلم !


#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 12:42 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




فاتن رسلت رساله:الف مبرووووك وانا اخر من يعلم ! هيثم حمرررر وتوووتر:وهو بيقرررا رسالتها !! اسامه الله يسترر:خمس دقايق وانا عندك.. هيثم: خمسو بطنك ،هيثم حاكيت امل ؟ اسامه انحرررج: سكككت هيثم: حاااكيتها ؟ اسامه: حاكيتها ونبيتها لاتحاكي احد ابسرنك ف الجامعه وقالين اننا بينزبج ساع كل مره، ماصدقين. هيثم : غلق لاوشه التلفون. فاتن رسلت: حبيبي مالك مابترد؟ هيثم : على ايش ارد مافهمت للمه بتباركي؟ فاتن اتصلت: مالك حنقت ، هو صاحبك بيزبج ع المدلوزه امل وفعلو لنا قصه انه تزوجنا ههههه. هيثم بلع ريقه: هااا تزوجنااا قال ؟ فاتن: عرسك يعني بمن ؟ اكيد بحبيبه قلبك هيثم: حبيبه قلبي جالسه تزنط كل ماحاكيتها قالت راعي لاختي .. فاتن: بطل لك معاذير انا قلتلك جي بس مكنتني ابوك رافض من الجامعه. هيثم: وانتي بطلي الجامعه .. فاتن ضحككت: زكاااك عقلك صدق قل لوما اتم وبعدا عنقلهم قد تمت هيثم: خيرت الله ، يلله المحاضره عتبدء. في الشارع سامي وعلاء بيلفو يدورو عمل ف محلات..مابش مابش.. سامي : تعبت جي نجلس شويه. علاء: ابسر ذيك ربط رجله ومسك ثنتين اعصي وبيطلب الله واحنا اشتوينا دوار عمل. سامي بنظره استحقار: ماهو يامطلب ! اموووت ولا تمتد يدي لمخلوق وانا قادر القى رزقي. علاء: قوووم نبسرر رزقك ذيه اين اخرته. سامي: قام وبيمشوو. محل مفروشات كبيررر...بينزلو اثاث من الشاحنه سامي: اخي تشتو مساعده ؟ العامل: ب الف ف الساعه.. علاء: اين الف ياسعم انحنا رجل ع رجل فوق مكتب شاتحمل واكسر ظهري ع الف ؟ العامل: خمسه الف لكم الاثنين .. سامي: تمام. علاء: يلا بسم الله بيت عبدالرحمن.. نجميه: اين زوجش؟ هديل: انا ؟ نجميه : ايوه ، عادو راقد؟ هديل: مدري انا رقدت عند البنات نجميه: والصبح مابسرتيه؟ هديل: لا نجميه: الله يهديك يابني بس هديل: ساكته نجميه: قال لابوه عيسافر ، ايحين عتسافرو؟ هديل هزت كتفها مدري: (ذكرت انه هددها تسكت وماتتكلم بشي). نجميه: خير يلله اطلعي رتبي كسوتش ولو تشتي شي حاكيني. هديل: وين ارتبهن؟ نجميه: في الدولاب. هديل ابتسمت: حاضر نجميه داخل نفسها: سبحان من خلقش مدري كيف تشد الواحد. هديل : طلعت غرفتها وبترتبها بعد مارفسها هيثم. في الجامعه.. طالب وقف فاتن: لو سمحتي كنت اشتي اسالش من مندوب الدفعه ؟ فاتن : اسمه اسامه.... الطالب: ماعرفش انا اصلا مش مداوم وريني اسن هو؟ فاتن بتتلفت : شافته مع هيثم اشرت له براسها هيثم شاف : تبرررررقط مع من واقفه وبتاشر عليه؟


#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 01:19 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





اسامه :.كان قلتلي صدقت انه مزحه هيثم :.مطنش وبيتفرج قباله اسامه: هيا وانت مادراني انها عتتحاكا عتحنق ساعه هيثم : اصلا انت لغجه محد يحاكيك قدك داري انهن خباير عيتحاكين. اسامه: قدي في اذني ماذلحين. الطالب:جا لاعندهم. هيثم فلت وسارلها: هيا اوقفي نتجابر مدام وانتي حق وقفه فاتن: مالك بتتخيبل . هو سالني ع مندوب الطلاب اشرت له. هيثم: ماعليش منه معه ارجل وماجا يجابرش الا انتي ابسري كم عيال واقفين وجا لاعندش فاتن : هيثم مالك؟ ياسعم اني دعيته يسالني . هيثم: براحتش اجلسي كارحي ولاعترضي تفهمي طبعي. فاتن : وانت اليوم مدري مالك بتدور هدار. هيثم: لاحول ولاقوه الا بالله، شاروح لي اخرج خاطرررش فاتن بعد ماخطي : طنشته وراحت لصحباتها. دعاء: فاتن انتي داريه امي عيسيرو الثالث حق ابن عم هيثم مارايش نسير؟ فاتن: انتي يعرفوكم وانا من يقلولي اسير؟ دعاء: انتي خبيرتي وحريوه ابن عم هيثم عادهي بنت ابن عم ابي. فاتن: يهي لفه. دعاء: وانتي ياسعم عيسالو ف القاعه من انتي فاتن: ولو مش حالي تبسرني اخته. دعاء: هيا من الخباله سعمن القاعه وانتي واهالي ثلاث حراوي ماعيدروش فاتن: شابسر امي ماعيقلو دعاء: ايوه امد تستبكي قبال امه .. شقه هيثم هديل: رتبت ملابسهاوالغرفه بدلت وجالسه تصبغ اظافرها.. هيثم وصل: دق الغرفه ودخل. هديل : شافته وغلقت الصباغ هيثم: خرج له ملابس.. هديل: خرجت من الغرفه. هيثم : غلق الباب بعدها وبيبدل. هديل مراعيه له ف الديوان :فتحت التلفزيون هيثم خرج لاعندها: اخرجي اديلي اشرب هديل: هذك الثلاجه عندك. هيثم: انا لما اقول قووومي هديل: مش انا شغاله عندك اول شي ترد السلام وتطلب بادب وانا ادي هيثم : حااااضر ياست هانم عداوريش.. بيت عبدالرحمن.. نجميه: غرفت ملان صحن غدا وناولت الشغاله تطلعه. الشغاله: طرحته في الصاله. هديل: تسلمي الشغاله: الله يسلمك ياعروسه حلوه. هيثم: بيغسل يده. الشغاله: هيثم معك عروسه حلوه طيبه قمر تجنن هيثم: انتي الحلوه ياخاله بيتهيئ لش بس الشغاله استغربت منه: نزلت هديل بصوت واطي:على حلا ذوقك هيثم: ها !! ماقلتي؟ هديل: طنشت ودخلت الغرفه تتصبغ هيثم: احسن وفرتي تفتتح نفسي سوا للاكل هديل: مطنشه وبتصبغ يدها الثانيه هيثم: ماهو هذا الشم ؟ هديل: مطنشه هيثم قام: قرب لاعندها وانه الصبااغ هديل: بتتفرج له وعيونها بترمش هيثم: هزره من يدها وزغفه من الطاقه....


#bero_alkebsi




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 01:21 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





هيثم: هزره من يدها وزغفه من الطاقه.... هديل : مكسررر هيثم: خرج ورزع الباب عليها هديل: جلست تبكي في الغرفه..شافت ملزمته فوق التسريحه شلتها وزغفتها من الطاقه . نجميه طلعت للصاله: هيثم بتتغدا وحدك؟ هيثم: من حنق على غير امه سلي نجميه: يابني استحي على نفسك مادخل البنت لاتتحمل بظلمها وتكسر قلب يتيمه هيثم: انتو السبب والله مايتحمل ظلمها غيركم. نجميه حسبي الله ونعم الوكيل: قامت لاعند.هديل. هديل مسحت دموعها: شافت عمتها وابتسمت نجميه: يو يابنتي ليش ماتتغدي؟ هديل: شابعه هيثم: بيشوفها من الصاله. نجميه: مالش بتبكي؟ هديل: هيثم رجم حقي الصباغ نجميه ضحكت: غاثيه على الصباغ ؟سهل اديلش عشره بدلهن هديل: خزيت. نجميه: ماعتلبسي بكره للثالث؟ هيثم من الصاله: اي ثااالث؟ نجميه: نتوجها مع نسوان عيال عمك هيثم: مش قلنا انحنا مسافرين. نجميه: سهل عنقل رجعتتو هيثم: ماشي وبس هي كلمه. هديل بتعانده: اوريش ماشالبس نجميه قحصت فمها وغمزتلها: اصص لوما يرح له. هديل ابتسمت:حاضر نجميه : جي تتغدي مع البنات عادهن وصلين هديل حاضر: ونزلت معها ف الشارع علاء: هيا نتغدى جاوع سامي: هيا وانا وبعدا نبسر عمل بعد العصر علاء: شكلك عتجمع صرفه اسبوع سامي: امد لوما يفرجها ربك بينعامل اسافر علاء: اين تسير؟ سامي: السعوديه علاء:هههه من اين عتدي كفيل ياسعوديه سامي: ماعليك شي عتسبر. مسك تلفونه ورسل لرهام اين انتي ولا حس رهام ردت: من الي بيكنسل مكالمات؟ سامي: ايحين ولا وصل اتصال رهام : ابسرر السجل سامي: خرج من الرسائل ودخل سجل المكالمات لقي مكالمه..شاف الوقت رد لها اسف كنت مع الشباب ماسمعت رهام: ليش ماجيت الجامعه؟ سامي: رقدت رهام: وينك الان؟ سامي: بينتغدا جي تغدي معي رهام ممم: خورتني مابتاكل؟ سامي: دجاج ورز. رهام: بالعافيه سامي: الله يعافيش. غرفه خوات هيثم هديل: باقي بكره عرس ومارضيش هيثم اسماء اخت هيثم: قصدش الثالث؟ هديل : ايوه اسماء: مش على قوله ،ابي عيصيح لو يدرى نجميه: اخرجين السوق اشتري لهديل فستان حالي مطرز اسماء: للثالث؟ نجميه: ايوه حجزته سوسن قالت حالي. هديل مبتسمه: بتتفرج لهن. اسماء: عندي فكره اطلعي غرفتش وانا ياسعم اطلع بعدش اراشيه يخرجنا هديل: حاضر. طلعين .. ..

#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 01:45 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بعد الغدا..

سامي: جي نقدم هنا لو يشتو عمال علاء: تشتغل في سوبر ماركت؟ سامي: مافيها؟ علاء: هيا سامي ماحلقتش سامي: نجرب مالك امد تجمع لك مصاريف جامعه علاء: يلله حالي نكون نشل صرفه للبيت من السوبرماركت بالتقسيط سامي: حسك عند بطنك ادخل يلا. بيت عبدالرحمن.. هديل : طلعت الغرفه هيثم بيصلي ف الديوان: تم وبيسلم اسماء: بخخخخ هيثم: حياا ياهبلا فقدت لش هديل : بتسمعهم اسماء: اطلب منك طلب هيثم: انتي تؤمريني اسماء: عنبسررر ياتؤمريني هيثم: وحاضر قبل ماتطلبي اسماء: عتخرجنا السوق ماشتيش استأجر هيثم:من عيووني مابش نفس اخزن اتجهزو للساعه اربع افعل لي نعسه امد اسماء بفرررحه: حاضر هديل اشرت لها للغرفه تجي اسماء:صلي و البسي بسرعه للساعه اربع هديل بابتسامه: هزت راسها حاضر بيت فاتن فاتن: ماما صحبتي عزمتني عرس اهلهم ام فاتن: تعرفيهم ؟ فاتن: اعرف صحبتي اهلها ام فاتن: مش ضروري تسيري فاتن: قوا ليش لا صحباتي كلهن عيسيرين ام فاتن: من عيشلش ؟ مابش حد يوصلش فاتن: عيمرين لي ام فاتن: ياسلام يافاتن من ايحين ؟ مااابش وبس. فاتن : اتصلت لدعاء تعتذر لها.. دعاء: خلاص لاتزعليش ولا شاقلش لو جين او مع اهله. فاتن: يلا طز ابردي بيطررررق ملان الحوووش اسماء: هيااا اقطبي ياهديل. هديل: بتربط الثمه، وخرجت. روان اخت هيثم الصغيره : شجلس جنبش ياهديل. هديل: بنات لاتقلينش اني هديل فوق السياره قولين اني خبيرتكن. اسماء: حاضر عتجلسي جنبه ويعرفش هديل: لا اجلسي انتي هيثم : بيصييييح من الطاقه ماااالكن اطلعين تجابرين هنا؟ اسماء: فتحت الباب جنبه وجلست. روان: وهديل طلعين ورا. هيثم: بياشر لأسما بيده من ؟ اسماء: صحبتي عتجي معنا . هيثم: اهلا وسهلا. في حارتهم.. علاء: امانه انه ضخم ثلاثين الف ف الشهر سامي: انت صبح وانا عصر عسب الجامعه. علاء بفرحه: حاضررر امانه انه حظظظظ سامي: الرزق مايجيش لاعندك مابلا نسعى بعده له الحمد والشكر علاء: جي نجعل لايمن وغاده سامي: سير وانا ششتري فواكه لابي في السوق..بعد ما اشترين الفستان واكسسوار هديل : حااالي السووق قوي اسماء: ماقد خرجتيش؟ هديل: وانا صغيره مع امي الله يرحمها لوما كبرت خالتي بتشتري لنا طلعين السياره... اسماء: هييييثم الحق عربيه بطااااط هيثم:هذا جغبصه اشل لكن من مطعم انظف عشا روان: هيي انا بروست اسماء: انا برجر روان نسسسيت: وانتي ياااهديل هيثم بسررعه :لفت للمرايه شافها....

تصبحو على خير

#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 01:50 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






الكاتبة أخطأت في الترقيم المفروض هذا بارت 26

روان نسسسيت: وانتي ياااهديل هيثم بسررعه :لفت للمرايه شافها.... هديل خاافت من نظرته: سكتت هيثم : مسسسسك برررريك بقوووه. اسماء رزعت راسها : ماالك؟ هيثم بنبره حاده: من الي ورا ؟؟ اسماء افتجعت منه: هديل هيثم: وليش تكذبي؟ اسماء: قلنا نفعل لك مفاجأه. هيثم: ليش انا فارح بها لوما تفعلي مفاجأه مش طايقها في البيت تزيدين تخرجنها ؟ هديل: ليش مش طايقني في البيت ؟ رجعني بيتنا. هيثم:ارجعش خزيمه مابلا .. اسماء: خلاص اهدأو مالكم ؟ هيثم معصصب: حسابي معكن بعدا .. بيت صالح سامي وعلاء وصلو فارحين بالجعاله والفواكه. افراح : كنت عتزيدهن للمه اديت بالعدد سامي: هن الكيلو ست خمس حبات انا زيدت حبه امد يوقع للكل. صالح: كلي سكته ياجنيه وتحمدي الله. سامي: اباااه باقي خبرر صالح: ماهو؟ سامي: لقينا عمل في بقاله كبيره. صالح: ماتفعلو؟ علاء: نشرف على ترتيب المواد الغذائيه. افراح : بكم؟ علاء: بثلاثين الف افراح: ايحين تبدأو؟ صالح: اصه اصه اتحاااكا سامي: نبدء من بكره. بيت عبدالرحمن.. هيثم هزر هديل وطلعو. اسماء وروان بيتشاورين في غرفتهن نجميه: هيا مالكن دخلتين سكته؟ اسماء: لو تبسري ابنش المجنون كيف فعل وصيح فوق مرته ماله بيقل ذوقه معها حريوه؟ نجميه بخوف: ماوقع ؟ البنات بيحكين لها... شقه هيثم.. هيثم مسكها من يدها بقوه: انا قلتلش ترتزعي ف الغرفه خرجه مابش ! ايش خرررجش؟ هديل : خرجت معك يعني مع من خرجت ؟ هيثم: وليش تخرجي معي اصلا ؟ هديل بتبكي: يلله اتصل لابي الان يجيلي الااان. هيثم: والله ماتبسري اتصال ليش او انتي وحدش مظلومه كلناا سوا خربتي حياتي بسببش البنت الي احبها ايش ذنبها. هديل: وانا مثلك ايش ذنبي ، لكن احمد الله فرصتك يلله رجعني ايش الي مزعلك؟ هيثم: طنن في كلمتها (فرصتك رجعني) نجميه طلعت: هيثثثثم هديل هديل : بتبكي وبتجهز ثيابها للشنطه. نجميه: راعي نفهم الموضوع مالك يا ابني الله يهديك.بس؟ هيثم: تخرج بغير اذن ليش ؟ ليش بيكذبين ويفعلين حركات.!!! هديل: سارت الديوان وبتتصل لسامي نجميه : الحق ابسر لاتتصل لاهلها خزاا هيثم : طز تتصل..يجو يشلوها مقلع انتووو السبب تحملو هديل: الوو سااامي جي ذلحين انا مراعيه لك. سامي : ماسمعش صوتها و كلامها السماعه خاربه صالح :من اتصل سامي بعصبيه بيدق التلفون: مدرري السماعه بنت الكلب خاربه ..خايف لايكون من العمل..


المعذره للتاخير ..بعد ساعتين سانزل لكم البارتات بعد بعد....
#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 01:52 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




هديل : الوو سااامي بتسسسمع ؟؟ هيثم: هزر السماعه وغلق نجميه: جيلها بالهدوء دلا دلا عليها انت محاسب على كل شي قدي في ذمتك. هديل : بتبببكككي نجميه: حضنتها ونزلتها معها هيثم : مسك راسه وجلس ارتززح بيت صالح .. صالح: هياا ذلحين ماهو...مادريت من اتصل؟ سامي: لحظه الان سبرت السماعه شاتصل بهم. غاده وايمن بيتضاربو.. صالح:اصاااه ادخلو ياجن الغرفه. سامي: الو اخي من اتصل من هنا ؟ هيثم انحرج حس : من معي؟ سامي: معك سامي صالح... هيثم قزز: هاا بس هديل كانت بتتطمن عليكم. سامي: وينهي؟ هيثم: نزلت عند النسوان سامي: يالله خيرر ..اهم شي سلم عليها. هيثم : يوصل ..مع السلامه صالح : مايشتي؟ سامي: هديل اتصلت تسال علينا صالح: مالها هذه ماتعقل جالسه تتصل كل شويه عيب ماعيقلو بيت زوجها سامي: مافيها شي المفروض يديلها تلفون نتطمن عليها بس باذن الله اشتري لها اول راتب بيت عبدالرحمن..الليل نحميه بتشاور بنتها: سالنها جابرنها اي شي حرام. اسماء: حاضر هديل ملان عينها دموع: جالسه فوق سرير روان بتلعب بشعر العروسه .. اسماء: جي نسير المطبخ نطعمش اكله خاصه حقي انا وروان هديل: مشتيش اسماء: هياا هدوله امد نتم ونجي نتفرج فلم رووعه ونسمر. هديل ابتسمت: شارقد عندكن؟ اسماء: ايووه بكره مابش مدرسه عنسير نتكوفر للثالث. هديل : بس انا مارضيش هيثم. اسماء: ذكرتيني احاكي امي هديل: لاتقليش انا قلتلش عيصيح فوقي اسماء: تمام في الحاره...الشباب جالسين اكرم : (بالبنطلون الجنز وشعره بالجل ولابس في يده ربلات وجنان) سامي: اووو هوو من ايحين بتلبس اللبس ذيه؟ اكرم: ماله هوكه صح؟ سامي: حالي بس البنطلون قدو ساع حق البنات قصير وضيق. اكرم: انتو جالسين دقه قديمه. رزق: بالعكس قد سامي هوكه الحاره لبسه ضخم بس مش ضروري تلبس حق الصيع. اكرم: خاطركم كانت سياره مراعيه له راس الحاره...شباب بيطرقوو ويصفروو اكرم : سار لاعندهم. رزق: الى اين ياولد ايش معك اليوم؟ اكرم: نسير نهوك نقصد الله بكم من رقم .. سامي: الله يهديك. هيثم: جالس بيتذكرر كلام امه وبيفكر فاتن... في غرفه النوم عبدالرحمن: زوجناه يعقل وجالس بيجنن ..بكره مرته تلبس مع عيال عمه نجميه: حاكيه.. عبدالرحمن مسك تلفون البيت: هيثم انزل لاعندي البنات بيتكركررين في الصاله..وملين وشهن زبادي بيتصورين.. هيثم على نزلته :شافهن وقلب عيونه. روان اعوذبالله: على قد والولد. هديل: ضحكككت هيثم : لف لهن بقلبه وش...


#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-16, 01:55 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




روان اخته الصغيره 5سنوات : مالك ابسر على مره معك قمر وضحكتها حاليه حرام عليك تبكيها عتدخل النار. هيثم : طنشهن ودخل لابوه. عبدالرحمن بصووت: اجلسسس هيثم شاف لامه: خير..وجلس. نجميه بهررت : ابوك بيقل للمه مرتك ماتلبس بكره مع عيال عمك. عبدالرحمن: مش قلت عتسافر؟ هيثم حك راسه: خلاص اجلناه معي امتحانات. عبدالرحمن بنبره حاده: وللمه ماتلبس مرتك ؟ هيثم: ناهي تلبس . عبدالرحمن: الزواجه يابني مش فرض اراء تفااهم قوتك وشخصيتك ماتبرزهاش هكذا ابرزها باحترامك لها. هيثم : مش شخصيه ولاشي بس بينأدبها مابتسمعني عبدالرحمن اشر بيده قبال وشه: سدو مشاكلكم بينكم مادخلني انا بس عليا انصحك واوجهك البنت ف ذمتك محاسب انت على كل شي. في الصاله .. هديل انحرجت لما شافها :قامت تغسل وشها. اسماء: ازنطي علينا غسلتي بسررعه لانش قمرر وماتحتاجي خلطات. هديل خزيت: لاا والله مابلا خزاا لحد يبسرنا هكذا بينخزا. اسماء: جبرش سيري غسلي بس.. هديل : دخلت المغسله جنب الحمام كانت غسلت بصابون.. وتم الماء خرجت مغمضه.. هيثم: ع خرجته من غرفه ابوه.. هديل: تكحولت بالمعقم(مدخل الباب) هيثم: مسكها .. هديل بتحسس ع يده: اسماء الماء تم شغلي البمبه...حست الساعه وشمه عطر.. هيثم فلتها وطلع : شغل البمبه على طريقه. اسماء وروان بيتكركرررين على هديل لانها مسكت هيثم بسام اخو هيثم17 سنه: دخل.. اسماء وروان صاحين: اخرررج. بسام: شاف هديل رجع من الباب. هديل: من هو مالكن؟ اين الماء اسماء: قد ولعها هيثم سيري هديل بتغسل: وذكرت انها شمت عطره وبتتذكر من مسكت. شقه هيثم هيثم : بيجابر فاتن ف الديوان.. فاتن: ضااابحه هيثم: ليش مالش ؟ فاتن: هكذا اشتي اخرج عرس احنب من يوصلني وماما تحقيق قبل الخرجه. هيثم: مابلا سوااا .. خواتي مابيخرجين الا معنا لاهو عرس . اسماء: هيا نطلع ندي بقيه اداتش وننزل نتفرج الفلم ونرقد.. هديل بضبح: هياا جين معي اسماء: يلله اطلعي ها. هديل : بتسمع ضحك اسماء نبعت للديوان: صررفوو من بتحاكي ياخي؟ هيثم بهرر واشر لها اصص: اخررررج وغلق الباب اسماء: اخرررج ! فاتن: هذه اختك ؟ هيثم: ايوه. اسماء:خرجت وغلقت هيثم: شويه واتصلش. فاتن: ماااعه ماااعه... هيثم : طرح التلفون ف الديوان وخرج شافهن ف الغرفه غلق ورجع. فاتن:هيثم عتوصلني العرس؟ هيثم: على طول انتي الا اؤمري ***


الي يقول بينبرقطه وبالعاني اتاخر اقلكم الكتابه يشتي لها روقان وفرغه وانا اووول مابينفضى بينكتب ومثلي مثلكم معي مسئوليات وظروف لاتظنوو انها حرققه دم ووو المعذره للتاخير شازيدكم بارت
#bero_alkebsi



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.