آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رحلة عذابي انا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : جواهر بني صخر - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          وإني قتيلكِ ياحائرة (4) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          433 - وداعا يا ملاكي - ديانا هاملتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الساحرة الغجرية (16) للكاتبة المميزة: لامارا *كاملة & مميزة* (الكاتـب : لامارا - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الرياضة العالمية

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-16, 02:35 PM   #1

elnagm1
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 355525
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,159
?  نُقآطِيْ » elnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond reputeelnagm1 has a reputation beyond repute
افتراضي مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي


التركيز على الخطة التي سيلعب بها جوارديولا أمر مرهق لأنه ليس لديه أي مشكلة في تبديلها مرتين وثلاثة وربما أربعة خلال مباراة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي واحدة إن لم تسير الأمور كما يريد، ولنا في مواجهتي أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الموسم الماضي أكبر مثال.
التحكم بحركة اللاعبين داخل الملعب الهواية المفضلة لدى كونتي وجوارديولا، فصحيح أن الإيطال من نوعية المدربين الذين يلعبون بخطة واحدة لفترة من الزمن، لكن الخطة في النهاية ما هي إلا رسم تكتيكي فوق أرض الملعب، الأهم هو ما يصاحبها من تعليمات قبل وأثناء المباراة، والتي تعتمد بالأساس على طبيعة الخصم وأسلوبه.
في قمة ملعب الاتحاد، قد تشاهد دييجو كوستا يعود إلى منتصف الملعب للضغط على وسط ميدان السيتي، في الوقت الذي يكون فيه هازارد وبيدرو يراقبان المدافعين، وقد ترى يايا توريه تحول إلى مهاجم وهمي في أي لحظة ودي بروين أو ستيرلينج كمهاجم صريح، ستلاحظ عشوائية في بعض الأحيان بتمركز اللاعبين وانضباط كبير في أوقات أخرى. باختصار، ستشاهد في هذه المباراة خلاصة علم التدريب حتى وإن لم تكن المباراة بالمستوى المطلوب على صعيد المتعة والفرجة.
يواجه فريق تشيلسي عصر اليوم السبت نظيره فريق
مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي , وذلك في إفتتاح الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج “, في اللقاء الذي سوف يقام على أرضي ملعب ( الإتحاد ) .

وقبل هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين .. يحتل فريق فريق تشيلسي صدارة الترتيب العام برصيد 31 نقطة , في حين يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني .




elnagm1 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.