آخر 10 مشاركات
الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كتاب الف ليلة وليلة النسخة الكاملة (الكاتـب : بندر - )           »          234 - ستيفاني - ديبي ماكومبر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-17, 07:51 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــارت الرابــع

لأنــي أحبك اقل ما يأتي مِنك يُسعدني

بيـــت أم فيصـل
(سهى ونـهى قاعدين يلعبوا اونو على جنب وجود تتابع المباره وهي تأكل فُشار و سما شوي تذاكر وشوي تشاهد مع جود(
جود: اووف
سما رفعت رأسها : وش صار ؟
جود : جابوا قول الفريق الثاني
سما : اووف لييييش
ام فيصل : سما اني اقول انك تذاكري احسن واتركي عنك المباره
سهى وهي تضحك : خلها يمه تغير جو ههههه
سما سكرت كتابها ؛ اصلا خلصت
ام فيصل وهي تحرك رأسها بأسى : لا حول لله
نهى وهي تضحك : لا تحاتي يمه ..سما تعرف مصلحتها ""رمت ورقتها الأخيره "" اونوو
سهى رمت ورقها: اصلا اني ما ابغى ألعب
نهى: قـولي إنك ما تحبي الخسارة هههههههه
رن التـلفون وكان جنـب أم فيـصل رفعتـه وانصــدمــت من الصـوت اللي سمعته: دلال وش فيــك ؟ علامك تبكي ؟
دلال بصوت باكي : راشـد يمه ..أصحيه وما يصحى وحرارتـه مرتفـعه مــره
أم فيصل : كان اتصلتي على أحد من أخوانه
دلال : ما أحد يرد يمـه
أم فيصل : الحيـن بتـصل على أخوك وجايينك "وسكرت منها"
جود بخوف : وش صاير يمـه ؟
ام فيصل : راشد حرارته مرتفعه و نايم وما يصحى "دقت على فيصل وثواني ورفع "
فيصل : هلا بالغاليه
ام فيصل بسرعه : تعال بسرعه لي وخذني و بعدها نروح لشقة اختك
فيصل وقف وبخوف : وش صاير يمه ؟
ام فيصل : زوج اختك تعبان و دلال مو عارفه وش تسوي
فيصل وصل لسيارته : جايك يمــه
ام فيصل : انتظرك
"ربـع ســاعه وكــانوا واقفين عند باب شقـة دلال ..دقوا الجرس وفتحت لهم دلال وهي تبكي "
حضنها فيصل : لا تخافي دلول ...إن شاء الله كل شي بيكون بخير "تركها وراح لغرفتهم ووقف عند رأس راشد ولمسه " حرارته مره مرتفعه ...أنا كلمت دكتور والحين جاي
ام فيصل : وين البنات ؟
دلال وهي تبكي : نايمين .."تقربت من أمها وحضنتها " يمــه خايفه عليـه ..ما أبغاه يتركني مثل ما تركنا أبوي
ام فيصل : لا تقولي هالكلام يا يمــه
فيصل رن جواله وكان مشعل : الوو ..هلا مشـعل ...لا لا تحاتوا بس جتني شغله وراح أرجع لكم ..اوكي ...مع السلامه "بعد ما سكر منه " دلال جيبي لي كمادات غير هذي وياليت لو تكون أبرد من كذا
دلال بسرعه تحركت : إن شاء الله
.............................................
بعـــد ســاعـه

بيــت عبدالرحمن " أبو عبدالعزيز "
(أنفال وغفـران ثنتينـهم قاعدين في الصالــه مع أمـهم ويشـاهدوا بهـدوء )
ام عبدالعزيز : غفران ... مافيـه جامعه بكـره ؟ ...وصلت الساعه 11
غفران : لا يمــه ...كان عندي محاضره وحده والدكتوره كنسلتها
أنفال : حركات والله ههههه
غفران : ايييه والله ..ريحتنا
"سمـعوا صـوت فتح البـاب ودخـول عبدالعزيز ..سلـم وباس رأس أمه وقعد جنبها "
أم عبدالعزيز: يمـه عزيز ...مانويت أخطب لـك ؟
عبدالعزيز : لا يمـه ...خلينـي كـذا أريـح بدون شـي
أم عبدالعزيز : بس العمر يمضي ياولدي
عبدالعزيز : لا تحاتي يمه ههههههه
"رن تـلفون البيــت ورفعـه فيصل "
فيصل : الوو
جاه صوت حرمه : الوو ..السلام عليكم
فيصل: وعليـكم السلام
...: موجوده أم عبدالعزيز ؟
فيصل : اييه ثوانـي بس "عطى أمه التلفون " يمـه حرمـه تبيـك
أم عبدالعزيز: الوو ..ي هلا
...: هلا ام عبدالعزيز ...كيف الحال ؟
أم عبدالعزيز:الحمدلله ...بس معذره ما عرفتـك ؟
.......: مـعاك أم نايف....جـارة أختك ام صالح
أم عبدالعزيز:أني مااعرف جارات أختـي هههه ..بس ياهلا فيك...آمريني ؟
أم نايف : ههههه ..ما يآمر عليـك ظالم ...بس أنـي من فتـره شايفـه بنتـك غفران في بيت أختـك وعجبتني صراحـه وحابه أخطبها لولـدي بندر
أم عبدالعزيز سكتت
أم نايف: خذوا راحتـكم بالتفكيـر وإن شاء الله راح اتصل لكم بعد يومين علشان أسمـع ردكم المبدئي ....ولدي اسمـه بندر صالح الـ؟؟؟؟
أم عبدالعزيز : بس أني مااقدر أزوج بنتي الصغيره قبل الكبيـره
الكـل لف على أم عبدالعزيز
أم نايف : اووه ..أني ما أدري إن عندها أخت أكبر منـها ....كم عمرها الكبيره ؟
أم عبدالعزيز أشرت على البنات إنهم يطـلعوا وبعد ما طلعوا : عمرها 25
أم نايف : اممم مافيه فرق بينها وبين ولدي كثير ....ولدي بندر عمره 26 ...راح أشاوره على هذا العمر وأرد عليـك ...طيب عادي لو جينا نشوفها ؟
أم عبد العزيز: أنتي خبـريـه وبعديـن يصيـر خيـر
أم نايف: إن شاء الله خيـر ....مع السلامه
أم عبدالعزيز : مع السـلامه ..."لفت لفيصل " سمـعت الكلام ؟
عبدالعزيز : ايي يمـه
أم عبدالعزيز : أني خبرتها عن أختك أنفال وقالت بتسأل ولدها علشان العمر
عبدالعزيز : بس يمـه مو يعتبـر هذا إحراج لأنفال ..إنهم جايين لغفران تقومي تحوليـنهم على أنفال
أم عبدالعزيز : وأني ما أقدر أزوج الصغيره قبل الكبيـره
عبدالعزيز : بس يمـه بكـذا احنا نقطع رزق غفران
أم عبدالعزيز : غفران صغيره وإن شاء الله رزقها جاي
عبدالعزيز سكت وما علـق
أم عبدالعزيز : هي قالت لي بتسأل ولدها ويمكن يجو بعدين يشوفوها
عبدالعزيز : طيب وشو اسمـه الولد ؟
أم عبدالعزيز وهي تتذكر : بندر صالح ال..... وتقول إنها جارة خالتك أم صالح ...يبغى لي أسالها بعد
عبدالعزيز : إن شاء الله خيـر
........................................
بيـت أبو ماجد
(الشباب "ماجد وزيد وزياد وباسم " قاعدين مع أمهم سوالف بعد ما رجعوا من بيت جدهم)

أم ماجد : هالأسبوع إن شاء الله راح تجتمع العيله في بيتنا
زياد: إن شاء الله على خيـر
أم ماجد : فأبغى واحد منكم يوديني السوبر ماركت ..محتاجه كم غرض
باسم قام وباس رأس أمه : ولا يهمك ..."وبإستهبال " كم منى عندنا
أم ماجد ضربته على كتفه : أمك أني
باسم : أفا يمه ...ترضين لأبوي يناديك وأنا لا
ماجد : ههههه تغار من أبوي
باسم : اييه أغار ليش ما أغار هههههه
أم ماجد : قوم واترك عنك الاستهبال ...ما وراك دوام بكره
باسم : إلا بس أبغى أقعد معاكم هههه
ماجد : خسار ه أبوي مو موجود معانا
زياد : ما يقدر أبوي يسهر هههههه
ماجد : زيـد ...متى رحلتك ؟
زياد بإستغراب : أي رحله ؟
زيد : راح اسافر بعد كم يوم ما تأكد الحجز بالضبط لحد الان
زياد :وين بتروح ؟
زيد : لندن مع اصحابي
زياد في باله " غريبه ..أول مره زيد يسويها بيسافر مع أصحابه ...عادةً لوحده "تذكر " لا يكون مع أصحابه اللي يروح لهم أخر الليل "
أم ماجد : يمه زياد ..وين رحت ؟
باسم : قاعد يفكر كيف تؤامه يسافر وهو لا ههههههههه
زياد : ه ه ه ظريف
زيد وقف : عن أذنكم بروح أنام قعدتي من الصباح ...تصبحوا على خير
....: وأنت من أهله
"وراح زيد وثواني ووقف زياد "
زياد : وانا بعد أستأذنكم طلعت من الدوام وعلى طول بيت جدي
ام ماجد : الله يعطيك العافيه يمه
زياد: الله يعافيك ...تصبحوا على خيـر
....: وأنت من أهله
ركب زياد وتوجه لغرفة زيد ..دق الباب ودخل وما شافه في الغرفه بس سمع صوت في الحمام كرمكم الله ...دقايق وطلع
زيد بإبتسامه جانبيه : أكيد جاي تسألني عن السفره ...تؤامي وأعرفك ههههه
زياد : ما شاء الله عليك هههههه ...يلا اعترف بتروح مع من ؟
زيد : أصحابي وماتعرفهم
زياد بإبتسامه جانبيه : نفسهم اللي تروح لهم في الليل في طريق المزارع
زيد رفع ٍرأسه منصدم : أنت تراقبني ؟
زياد : اممم تقدر تقول كذا
زيد وهو يمثل عدم الاهتمام ويشغل نفسه إن يمشط شعره : عادي ما تهمني
زياد : زيـد أنت كبير تعرف نفسك ...اللي أقدر أقوله لك إن بس انتبه لنفسك
زيد لف له : شكرا تؤامي العزيز
زياد تقرب له وحط يده على كتفه : ياليــت لو ترجع لزيد القديم "ولف وطلع من الغرفه "
زيد بإبتسامة سخريه : زيد القديم راح خلاص

.................................................. ..
بيــت أبو سلطـان
جــوري منسـدحه في الصـالــه تشــاهد ومستمتعه مع المســلسل ..وفزت مع دخول أخوتها
...: ســلام
جوري: وعليـكم السـلام
نواف: أشوفك قاعده ؟
جوري وهي تحرك حواجبها : ماعندي دوام بكره
نواف بحماس: والله ؟ ...عجل عازمك على فطور بكره الصباح
جوري بحمماس: الله
نواف وهو ماد يده لها : يلا بوسي يدي علشان فطور يده
جوري بعدت يده : هونت ما أبغى
مشعل وهو يبوس يده من ورا وقدام : الحمدلله والشكر ههههه
سلطان: هههههه ...جوري ..ما نزلت أمل من طلعت ؟
جوري: لا ما نزلت ..كلمتها ساره قالت انها تعبانه شوي
سلطان : اووكي ...يلا تصبحوا على خيـر "وراح عنـهم "
مشـعل : أنا بعد تصبحوا على خيـر ..."طلعهم بنظرة حقد " مو زيكم ما وراي دوان " وراح "
جوري : يممممه نظرته تخوف
نواف: ههههههههه ....المهم يلا قـومي ...جيبي لي شي ..بعد شوي بيحطوا مسلسلي
جوري حطت يدها على خصرها : لا والله ...بعد شوي بيحطوا فيلم أبغى اشاهده
نواف يقلدها : لا والله ...التلفزيون كل يوم الفجر لي ..يعني أنتي ضيفتي الليله
جوري : لا والله
نواف يقلدها : ايي والله
جوري قامت : اوووف منك
نواف :هههههههههه خبله هالأخــت

"عنـد سلطان "
ركـب من عنـد إخـوانه متـوجه إلى جـناحـها ...دخــل وتوجـه لغرفة أولاده "جُمان وعبـدالله " اللي كانوا نايمين ..تقرب منهم وباس رأسـهم وغطاهم كويس وطـلع وتوجه لغرفتـه ..شـاف أمــل نايمـه ....استغرب إنها نايمـه قبل لا يجي ...غيـر ملابسه وتوجـه للـسرير وانسـدح جنب أمـل ..حست أمل بحركته ولفت لـه

أمل : جيـت ؟
سلطان : اييه حيـاتي جـيت ...سمعت من جوري إنك تعبانـه ..صرتي أحسن ؟
أمل بإبتسامه هادئـه : اييه حبيبي صرت أحسـن
سلطان تقرب منها وباس خدها : تصبحي على خيـر
أمل : وأنت من أهله
.................................................. ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-17, 07:52 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في شقة دلال
دلال وامها قاعدين في المطبخ ينتظروا الدكتور يطلع من عند راشد
دلال : يمه مو كأنهم طولوا ؟
ام فيصل : لا تحاتي ي يمه ان شاء الله خير
دلال بتوتر : ان شاء الله ان شاء الله
" دقايق ودخل عليهم فيصل "
فيصل بضحكه : قيس بن الملوح يبغاك هههههه
دلال طلعت من المطبخ تركض
فيصل ضحك على شكلها
ام فيصل : لا تضحك على اختك ...هذا من حبها لزوجها
فيصل : الله يرزقنا ههههههههه
ام فيصل : اخطب لك والله بيرزقك
فيصل : هههههه ... يمه ما سألتي عن زوج بنتك ؟
ام فيصل : اييه صح .. وش قال الدكتور ؟
فيصل : يقول " بضحكه " ان هو مريض
ام فيصل ضربته على كتفه : بتتكلم عدل والا ايش ؟
فيصل: هههههه ... وياه أنفلونزا وعطاه بعض الأدويه ..بس ..بنتك خوفتنا
ام فيصل: الحمدلله والله يقومه بالسلامه
"عند دلال"
من قال لها أخـوها راحت تركـض له ...فتحت باب الغرفه وتوجهت إليـه
ابتسم لها لما شافها قعدت جنبه وصارت تمسح على رأسه
دلال : صـرت أحسـن حبيبي ؟
راشد بإبتسامـه هادئـه : أحسـن ي روح حبيبك
دلال تمسح دموعها : خـوفتنـي عليك والله
راشـد يمسح دموعها معاها : لا تبـكي ...شوفيـني ما فيني إلا العافيـه
دلال بإبتسامه : الحمــدلله
"قطـع عليـهم طـرق الباب ..وثواني دخـل فيصل "
فيصل : الحمدلله مافيه موقف مُخل بالآداب هههههههه
راشد ودلال : ههههههه
أم فيصل : والله أنت اللي قليل الأدب
فيصل : افا يمه
ام فيصل طنشته : ما تشوف شر يا أبو دانـه وآخر السوء إن شاء الله
راشـد : الشر ما يجيك ي عمـه
فيصل : يـلا احنا نستأذن ..روحت عليي المباره والله
راشد: ههههه يعيدوها بكـره
فيصل : يصير خير ههههه "لف بيطلع بس وقفه راشد "
راشد بهدوء: فيصل ...لحظه أبغاك شوي "وطلع في دلال "
فيصل بضحكه: شكله موضوع خاص من غير مطرود دلال هههههه
دلال : علشان راشد مو علشانك
فيصل : هههههههههه
"وطـلعـوا ثنتيـنهم "
فيصل بجديه : آمـر يا ولد العم
راشـد: فيه شي أبغى أقوله لك
فيصل: تفضل
راشــد : أبـغاك تحجز لـي تذكرتيـــن
فيصل غمز له : أنت ومن ؟
راشد بضحكه بهدوء علشان مرضه : أكيد مع دلولتـي
فيصل بجديه : راشـد ...سمعت من دلال إنك هاليوميــن صايـر بالك دائما بعـيد وفيه شي شاغلنـك
راشد تنهـد : لا تحاتي يا ولد العـم ...مشـكله وإن شاء الله تنحـل
فيصل : إذا احتجت أي شي أنا موجود
راشـد : أعرفك ما تقصـر
.................................................. ........
صــبـاح يــوم الأثنيــن

طــول الليـل كـان النـوم مجافيــها من الألـم والتعـب بس ما كانت حابـه تصحـي أحد
........بألـم: ياربي وشو هذا الألــم اللي يتكــرر هالأيام فيــني .....خـايفه أروح المستشفى ...خايفـه يكون فيـني مثـل.... "ما كملت بدت تنزل دمـوعها من الألــم والذكرى "

صحـى من النـوم على صوت المنبــه ...لف على جهة زوجتــه ..شافها موجوده ...استغرب ..العاده هالوقت تكون عنـد العيـال ..مـد يده وصار يهزها
....: أمـل ..أمـول
أمل لفت له بعـد ما مسحت دموعها : هلا حبيبي
سلطان بإستغراب من وجهها: فيـك شي ؟
أمل بإبتسامة هدوء: لا
سلطان : غريبـه مو عند العيال الحين ...الساعه ست وربع
أمل بصدمه : والله ؟
"قامت تسرع بس فجأه وقفــت عند الجـدار وتسندت ..قام سلطان لها يركض "
سلطان : أمـل ...ليـش مو راضيـه نروح المستشفى
أمل ابتسمت له : لإن مافيـني شي .."وتوجهـت لغرفة العيال "
سلطان بيأس : لا حول لله ..طول عمرها عنيدة

.................................................. .......
بيــت الجــد
الجـده والجـد من بعد صلاة الصباح وهم صاحيـن والحيـن قاعدين في الحوش ويفطرون

الجـد : يا حـلاة هالجــو
الجده : الله يديمه عليــنا
الجد: آمين ههههههه
"بعــد دقايق"
الجده بحـزن : عبدالعزيز ... البارح جانـي حلم غـريب
الجد بإستغراب : وش هالحلم ؟
الجده : جـوني عيـالي عبدالرحمن و
قاطعها الجد وهو لاف وجهه : ما يحتاج تكمليــن
الجده نـزلوا دموعها: وحشــوني
الجد: عبدالرحمن هذا أمر الله والله يرحمه بس ." ما قدر يقول الأسم وسكت شوي وقال " الله يسامح اللي كان السبب
"قطـع عليـهم جيـة يوسف وباس رأسهم "
يوسف : عسى ماشر يمـه "غمز لها " أخاف عزيز مضايقك
الجد ضربه بعصاتها: عزيز في عينك ..أنا أبوك
الجده وهي تمسح دموعها وتضحك
يوسف : شفت يبه أنا كنت أبغى أضحكها ههههه
الجده : ما تجـوز عن سوالف هههه ....تعال أفطـر معانا
يوسف : كـان ودي مع هالجـو بس ما يمدي عندي شغله أسويها قبل لا أروح الدوام
الجده : الله يوفقك ويحفظك وين ما كنت
سويف تقرب منها وباس رأسها : كثري ليي يمه من هالدعاوي

.................................................. .......
ما زالت حابسـه نفسها من بعد قتـل أبـوها ..يوصلها الأكل وترفضـه
قـاعده تعيـش والذكريات حولــها وما تفارقـها ...مهما كـان الأب غالي وفقده صعـب
انـدق البــاب وهي مغمـضه عيـونها ومافيها حيـل تتكلــم
حســت بالأقدام تمشـي ناحيـتها ..فتحت عيـونها بهدوء وشافت زوجة أخوها قاعده جنبـها
... بإبتسـامه : رزان ...وش رأيـك تنـزلي تفطري معـنا
رزان : حنـان مالي نفـس
حنان: لا إن شاء الله بيكـون لـك نفس ..حاولي تطلعي من هذي الغرفه ..تصدقيني لو عمـي حي ما راح يرضى تـسوي كذا في نفسك
رزان ضمتها وهي تبكي: ياليـته حي ياليــته
حنان بكــت معاها وما عرفت كيف تواسيـها وهي تسمعها تهذي بكلمـات الحزن والفراق

.................................................. ..............
نــايم بســلام ومو حـاس بالوقت اللي كـان يمضـي وهو ما قام وراح لدوامـه
قطــع عليـه النوم صوت جواله ..مد يده و أخذه
بصوت كـله نوم : الوو ..." فتح عيـونه لما سمـع الصوت " الوو ..اي نعـم ..آمــري "سكـت شوي وبصدمه" شششنـــو ؟ ....حامـــل

تــوقعاتــكم :
من هي الحامل ؟ وعلى من كانت متصله ؟
الجده وحلمها و ردة فعل الجد ؟
قصة خطبة غفران وأنفال ؟
زياد وأصحابه والسفره ؟

.................................................. ..............
"نهاية البارت الرابع "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-17, 08:58 PM   #13

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي

مسائكم دعوات تحلق الى السماء
وتعود باستجابة باذن الله

بارت جميل

إذن راشد مو مريض .. معناها
اكيد الي شاغله ان اهله يريدونه
يتزوج علمود الولد

زيد وين راح يسافر ؟ وشنو
الي غيره ؟ معقولة انه مدمن
مخدرات !!

ما عجبني تفكير ام عبد العزيز
واذا تزوجت الصغيرة اول
شي ؟ ما احس بيها مشكلة
والثانية گبل حولت على
انفال !! شنو هي خضرة
وعادي اي وحدة هي شايفة
غفران وعاجبتها فالمفروض
تثبت على رأيها .. انفال
معقولة توافق ع العريس !!..
ولو وافقت اجدادها راح يرضون ؟

حلم الجدة .. اتوقع انهم
عندهم ولد غير الي انذكرو
ببداية الرواية ويمكن انقتل
او اصدقائه ضيعوه ومات
بسبب شي مو زين

اما نهاية البارت فاتوقع انه
مشعل او يمكن عبد العزيز
وطليقته طلعت حامل

اتوقعت انه يوسف بس
اتذكرت انه صحى الصبح
وزيد ما عنده دوام فهَم
استبعدته


مشكورة فيتو على النقل


Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 06-07-17, 07:29 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ملاحظة
لا ابيح ولا اسامح من ينقلها بدون اسمي


البارت الخامــس


ï؛ژنت ليس لكِ ذنب فأنا من ï؛ژحببت وانا مَن
رسمتُ حلما معكِ و أنا من كَسر نفس? ، لَيتني ï؛ژتقبل ï؛ژسَفي .*

نــايم بســلام ومو حـاس بالوقت اللي كـان يمضـي وهو ما قام وراح لدوامـه
قطــع عليـه النوم صوت جواله ..مد يده و أخذه
بصوت كـله نوم : الوو ..." فتح عيـونه لما سمـع الصوت " الوو ..اي نعـم ..آمــري "سكـت شوي وبصدمه" شششنـــو ؟ ....حامـــل
...: شتقولي انتي .. جايه لي بعد اسبوعين من طلاقنا وتقول لي إنك حامل ...ألعبي على غيري ...مع السلامه "وسكره في وجهها وحط يده على رأسه " استغفر الله وش هالسالفه" حرك رأسه بإنكار " اكيد فيه إن في هالسالفه مسستحيل "تذكر شي " معقوله من اخر مره صار بيننا اللي هو قبل الطلاق بأسبوعين ...استغفر الله ربي ..."شاف الساعه وانصدم " بسم الله " قام بسرعه من السرير وهو يتكلم " اليوم من بدايته وهو مبين كيف بيكون
...........................................

الســاعه تســع الصـباح
دق عليـها يعلن لها وصوله .. لبست عباتها وهي مقرره ان خلاص لازم تروح علشان لا يزيد الحد ...اخذت شنطتها واغراضها وهي تتمنى من كل قلبها ان مااحد يشوفها ...طلعت من جناحهم و نزلت وارتاحت ان مافيه أحد وطلعت من البيت وشافت السياره وعلى طول ركبت
.....: سلام
......: وعليكم السلام ...آمري يامرت اخوي وين تبي تروحي ؟
....: ابغى اروح المستشفى وبلييز يانواف خلي الموضوع بيننا ولا احد يعرف عنه
نواف بإستغراب : المستشفى ؟ سلامات يامرت اخوي
امل : الله يسلمك بس فحوصات دوريه ومو حابه احد يخاف او شي
نواف : ان شاء الله خير ..ولا تحاتي ان شاء الله مااحد راح يعرف
امل : ان شاء الله
" ربع ساعه ووصلوا المستشفى ...نزلت أمل وصار نواف ينتظرها برا "
.................................................. ............

في شـركة العائــله
(فيصـل ومشعل وسلطان ..قاعدين مع بعض ويتناقشوا حول مناقصه في الشركه )
سلطان : مثـل ما قـلت لكــم ..ما راح يفيد ..لازم نغيـر شوي من الشركه بعديـن لو قدمنــا على هذي المناقصـه
مشعـل : بس أنا أشـوف العكـس
فيـصل : أنا أقـول كل واحد يقول رأيـه ويشـرحه لخـالي ..وخالي هو يقرر هههههه
قطــع عليـهم دخـول ماجد : سلام شباب
...: وعليكم السلام
ماجد: عمـي وين ؟ ما شفتـه في المكتب
مشعل : تلاقيـه قاعد يلف على الأقسـام ..يمكن شوي وتشوفه وراك هههههه
ماجد : ههههه ..اووك
"طـلع من عندهم وهو راجع لمكتبـه التقى بعمه أبو سلطان "
ماجد باس رأسه : سلام عمي
أبو سلطان: وعليكم السلام ..هلا ماجد ..آمـر
ماجد وهو مستحي : أبغـاك في موضوع عمي
أبو سلطان بضحكه : عائلي والاشغل
ماجد : عائلي ههههه
أبو سلطان : حياك المكتب
"دخلـوا المكتب اثنينهم وقعد أبو سلطان ورا المكتب وماجد قدامه "
أبو سلطان : ما أحب أجيب الأمور العائليه في الدوام بس أنت غيـر عن الباقي
ماجد : تســلم عمي
أبو سلطان بضحكه : تفضل موضوعك ...أكيد فيه ساره ههههه
ماجد : هههههه ....عمــي حـاب أحدد موعد الزواج
أبو سلطان : هالموضوع بيـنك وبيـــن ساره ..أنتوا تتفقوا ههههه
ماجد: بس لازم بعـد نأخذ رأيـــك
أبو سلطان : فيـكم الخيـر ...الحيـن احنا في شهـر خمســه ,,,نخليــه في شهر ثمانيه ..قبل رمضان ...الله يبلغنـا يارب
ماجد بفرح : خـلاص صار وأكيد راح يمدي سار ه تجهز نفسها في أربعه شهور
أبو سلطان : الله يوفقكم يارب ويرزقكم بالذريه الصالحه

.................................................. ...............................

العصـــر
جــالسـين مع أمـهم ويتغذوا بهـدوء ولكن لا يخـلوا من بعـض السوالف الجانبيـه
..: يمــه أبـغى أروح السـوق اليـوم
....: محتـاجـه شي يعنـي ؟
...: اييـه يمــه
....: خـلاص رجعة أخـوك نشـوف السالفه
..: إن شاء الله
...: وأنتي غفران محتاجه شي ؟
غفران : لا يمـه
أم عبدالعزيز : بـ
"قطـع كلامـهم صوت التلـفون ...قامت ام عبدالعزيز لجهته ورفعته "
أم عبدالعزيز : الوو
...: الوو ي هلا أم عبدالعزيز ...معاك أم نايف اللي كلمتك البارحه
أم عبدالعزيز لفت عن بناتها : ي هلا فيـك أم نايــف
أم نـايف : بـعد إذنـك حابـه تشوفي لنـا يـوم نـزوكم ونشـوف فيه بنتك أنـفال
سكتت أم عبدالعزيز وبعدين قالت : إن شاء الله الليله راح أحدد لـكم
أم نايف : إن شاء الله ..بحفظ الله مع السلامه
أم عبدالعزيز: مع السلامه
"سكرت منـها ورجعـت لبناتها "
أنفال : يمه وش القصه . .؟
أم عبدالعزيز بإبتسامه بسيطه : فيـه ناس بيجـون يشوفونك
أنفال : بس كأنـي سمعت البارحه إن غفران هي اللي متصلين عليها
أم عبدالعزيز : لا غلطانيـن ..يبون يشوفونك أنتي ...وأنـي راح أخبر أخوك بعدين لو قلت لـهم يجـون
أنفـال : امممم "وسكتت"



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-07-17, 07:31 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيــت أم فيــصل

( أم فيصل قاعده في الصاله مع بناتـها جود وسمـا )
أم فيصل : مو كأنهم سهى ونهى تأخروا
سمـا : لايمــه ..أتخيلهم في الطريق راجعـين
أم فيصل : يوصلوا بالسـلامـه
"سكتـوا شوي "
جــود: يمــه أبغى أروح السوق ..أحس ثيابي الجميله بدأت تضيق
سما وهي تضحك : المفروض تحســي إن لازم تخففي
جود: والله الأكل لذذيييذ
سما : عجل تحملي هههههههه
أم فيصـل : هههههه إن شاء الله نـشوف الوضع الليله
"دخـلوا سـهى ونـهى جايين من الجامعه"
نهى وسهى : ســلام
...: وعليــكم السـلام
سهى رمت نفسها على الكنبه : ااخخخخ تعــب
أم فيصل : الله يوفقكم يارب
نهــى : ودي في نومه طــوووووووويله
جـود : قــومي ..السرير ينتظرك ههههههه
"دخــل فيصـل وسلم وباس رأس أمـه "
جود : أهلا بأخي العزيز
فيصل :أهلا بأختي العزيزه
جـود: أخي العزيز ..هل بإمكانك الذهاب بي الليله الى السوق
فيصل : سوف أفكر يا أختي العزيزه
نهى : بلا بياخه أنت وياها
سما : ههههههههه خلهم يضحكونا شوي
فيصل : ليش شايفتنا مسرحيه
سما : ههههههه
أم فيصل : يمه فيصل ..أحط لك غــذا ؟
فيصل: لا يمه الحمدلله ..متغذي
سهى : افا يمه...واحنا جينا قبله ولا سـألتينا ولا شي
نهى : لا يا حبيبتي ..هذافيصل ..فرق بينك وبينه
أم فيصل : هههههه لا والله كـلكم بنفس المعزه ..أنتوا عيالي
فيصل : هههههه ....هالويكنـد بيكون عنـدنا ضيوف
سما بإستغراب: من ؟
جود بملل : نور ودانه
فيصل بصدمه: وش دراك
جود : ما فيه إلا هم ههههههههههه
أم فيصل : وأختك ؟
فيصل : أختـي بتروح يومين عسل مع الحبيب ههههههههه
أم فيصل : الله يهنيهم يارب
نهى : الله يعيـنا على الإزعاج
أم فيصل بسخريه : لا تحاتي ما بيجو صوبك

.................................................. .......

جـالس في المكتـب وبالــه مشغول بالسالفه اللي صارت له الصباح ومو مستـوعب ..إلى أن سمع صوت طرق الباب ودخـول عمـه عليــه
..: هلا هلا بالعم ...وش جابك عندنا اليوم ؟
....: كنـت محتاج العميد صقر وجيـت له هنــا وقلت أمرك
...: منور منور ههههه
...: شخبارك وش مسوي ؟
....: يوسف "طلعه بنظرة خير" ما كأنك شايفني أمس
يوسف : أمزح معاك ههههههه
عبدالعزيز : بس تصدق .,..الله جابك
يوسف : خيـر وش صاير
عبدالعزيز: طليقتـي
يوسف بإستغراب : وش فيها ؟
عبدالعزيز بسخريه : متـصله عليي اليوم وتقول إنها حامل
يوسف بصدمه : نععععععم
عبدالعزيز: نفـس صدمتـي لما قالت لــي
يوسف : يمــكن لعبـه
عبدالعزيز : ما دري مادري بالي مشوش
يوسف: هو صار بينكم شي قبل طلاقكم ..؟
عبدالعزيز : اللي اذكره إن ايي تقريبا قبل أسبوعين من الطلاق
يوسف: عجل استغفر الله ما نبغى نشك فيـها
عبدالعزيز: أنا استغفر الله ما أشك إن اللي فيها ولدي بس يمكن أشك إنها يمكن مو حامل حقيقي
يوسف : تقدر تطلب تحليل وتشوف الحقيقه ومدة الحمل بعــد
عبدالعزيز : هذا اللي شكــله بيصـير
.............................................

اللــــــيل
قـاعده على كـرسيـها الهزاز اللي تحبــه وتكــلم حبيـبها إلـى أن
وقفت بــصدمه : ليــش ما قلت لي ؟
...: ههههههه حبيــت أسويها لك مفاجأه
....: وش هالمفاجأه ماجد ...ما باقي شي
ماجد بزعل: افا
ساره حست فيه : مو قصدي كذا مجــود ..بس الوقت الباقي قصـير ما يمـدي أجهز نفسـي
ماجد: راح يمــدي ...وأصـلا مو أنتـي اللي قايـله إن عادي قبل رمضان
ساره بضحكه : كنـت أمزح
ماجد : لا والله ههههههه
ساره : ما أدري عنــك مستعجل
ماجد: حلفـي عاد ما تدري عنـي مستعجل
ساره بدلع : اممممم ههههه
ماجد : طـيب أخليــك الحيــن عندي كم شغله ...بس انتظرينـي بعد ساعتيـن راح أجيك
ساره : هههه اوكي ...بحفظ الله
ماجد : مع السلامه
ساره : مع السلامه ..."وسكـرت منه وحضنت جوالها " يا حبـي لك يا ماجد
( قامت وطـلعت من غـرفتـها متجهه لغـرفة ختـها جوري ..بس ما شافتـها فاتجهـت إلى تحت الصاله شافتها مع أمها وأخوها مشـعل)
ساره : سلام
...: وعليـكم الســلام
مشعل : صح ما قلت لكم ....عن قريب راح نفتك من ساروه ههههههههه
جوري بصدمه : حددتوا زواجكم
ساره بحيا : اييي ...تونـي جايه بقول لكم
ام سلطان : الله يوفقكم يا بنتــي ...ايي خبرني أبوك ...إن شاء الله في شهر ثمانيه
جوري: يعنـي تقريبا ثلاثه شهور مادري اربعه ...ما يمدي
أم سلطان: بيمدي بيمدي ...كـلنا نعاونـها إن شاء الله
ساره : إن شاء الله بيمدي ...وأنا مجهزه شوي أصلا
أم سلطـان : الله يقدم اللي فيـه الخيــر
جوري بفرح : من زمــان عن أيام الأعراس والتجهيز ههههههه
مشـعل وهو حاط يده على رأسه : الله يعـينا على المشاوير
جوري وهي حاطه يدها على خصرها : لا تخاف حبيبي بنسوي لكم جدول
....: هههههههههههه
.................................................. .....
فــي بيــت أبو مــاجد
(زيـد قاعد مع أمه في الصاله ويسولفوا سوالف بسيطه )
أم ماجد بإبتسامه: يمـه زيد ..وش رأيــك أزوجك ...شايفه بنت...اسم الله عليــها تجنن
زيد رفع رأسه وطلع في أمه ونزل رأسه مره ثانيه
أم ماجد: ما عجبك كلامي ؟
زيد : يمه انتي تعرفي رأيي في الموضوع
أم ماجد : أي يمه ...غير رأيـك مافيـها شي
قطـع عليـهم دخول باسم : ســلام
...: وعليكم السلام
زيد :الله جابك ...يمه زوجيــه
باسم منصدم : بسم الله وش صاير
أم ماجد: لا باسم صغيــر على الزواج
باسم ابتسم : لا يمـه لا صغيـر ولا شي
زيد : عجبته الفكره هههه
باسم قعد وتربع : أي والله عجبتــني الفكـره ...يمــه دوري لي
ام ماجد منصدمه
باسم : يمــه ليــش منصـدمه ...حقيقي أتكلــم ...خلاص أنا ما باقي شي وأتخـرج وإن شاء الله راح ألقـى وظيفه بسـرعه لإن تخصصي مطلوب
أم ماجد بسخريه : من وين بتصرف عليـها في البدايه
باسم ابتسم: مكافأتـي موجوده وأبوي ما يقصر
أم ماجد: ما أحد بيقبل يا ولـدي
بيــت أم فيــصل

( أم فيصل قاعده في الصاله مع بناتـها جود وسمـا )
أم فيصل : مو كأنهم سهى ونهى تأخروا
سمـا : لايمــه ..أتخيلهم في الطريق راجعـين
أم فيصل : يوصلوا بالسـلامـه
"سكتـوا شوي "
جــود: يمــه أبغى أروح السوق ..أحس ثيابي الجميله بدأت تضيق
سما وهي تضحك : المفروض تحســي إن لازم تخففي
جود: والله الأكل لذذيييذ
سما : عجل تحملي هههههههه
أم فيصـل : هههههه إن شاء الله نـشوف الوضع الليله
"دخـلوا سـهى ونـهى جايين من الجامعه"
نهى وسهى : ســلام
...: وعليــكم السـلام
سهى رمت نفسها على الكنبه : ااخخخخ تعــب
أم فيصل : الله يوفقكم يارب
نهــى : ودي في نومه طــوووووووويله
جـود : قــومي ..السرير ينتظرك ههههههه
"دخــل فيصـل وسلم وباس رأس أمـه "
جود : أهلا بأخي العزيز
فيصل :أهلا بأختي العزيزه
جـود: أخي العزيز ..هل بإمكانك الذهاب بي الليله الى السوق
فيصل : سوف أفكر يا أختي العزيزه
نهى : بلا بياخه أنت وياها
سما : ههههههههه خلهم يضحكونا شوي
فيصل : ليش شايفتنا مسرحيه
سما : ههههههه
أم فيصل : يمه فيصل ..أحط لك غــذا ؟
فيصل: لا يمه الحمدلله ..متغذي
سهى : افا يمه...واحنا جينا قبله ولا سـألتينا ولا شي
نهى : لا يا حبيبتي ..هذافيصل ..فرق بينك وبينه
أم فيصل : هههههه لا والله كـلكم بنفس المعزه ..أنتوا عيالي
فيصل : هههههه ....هالويكنـد بيكون عنـدنا ضيوف
سما بإستغراب: من ؟
جود بملل : نور ودانه
فيصل بصدمه: وش دراك
جود : ما فيه إلا هم ههههههههههه
أم فيصل : وأختك ؟
فيصل : أختـي بتروح يومين عسل مع الحبيب ههههههههه
أم فيصل : الله يهنيهم يارب
نهى : الله يعيـنا على الإزعاج
أم فيصل بسخريه : لا تحاتي ما بيجو صوبك

.................................................. .......

جـالس في المكتـب وبالــه مشغول بالسالفه اللي صارت له الصباح ومو مستـوعب ..إلى أن سمع صوت طرق الباب ودخـول عمـه عليــه
..: هلا هلا بالعم ...وش جابك عندنا اليوم ؟
....: كنـت محتاج العميد صقر وجيـت له هنــا وقلت أمرك
...: منور منور ههههه
...: شخبارك وش مسوي ؟
....: يوسف "طلعه بنظرة خير" ما كأنك شايفني أمس
يوسف : أمزح معاك ههههههه
عبدالعزيز : بس تصدق .,..الله جابك
يوسف : خيـر وش صاير
عبدالعزيز: طليقتـي
يوسف بإستغراب : وش فيها ؟
عبدالعزيز بسخريه : متـصله عليي اليوم وتقول إنها حامل
يوسف بصدمه : نععععععم
عبدالعزيز: نفـس صدمتـي لما قالت لــي
يوسف : يمــكن لعبـه
عبدالعزيز : ما دري مادري بالي مشوش
يوسف: هو صار بينكم شي قبل طلاقكم ..؟
عبدالعزيز : اللي اذكره إن ايي تقريبا قبل أسبوعين من الطلاق
يوسف: عجل استغفر الله ما نبغى نشك فيـها
عبدالعزيز: أنا استغفر الله ما أشك إن اللي فيها ولدي بس يمكن أشك إنها يمكن مو حامل حقيقي
يوسف : تقدر تطلب تحليل وتشوف الحقيقه ومدة الحمل بعــد
عبدالعزيز : هذا اللي شكــله بيصـير
.............................................

اللــــــيل
قـاعده على كـرسيـها الهزاز اللي تحبــه وتكــلم حبيـبها إلـى أن
وقفت بــصدمه : ليــش ما قلت لي ؟
...: ههههههه حبيــت أسويها لك مفاجأه
....: وش هالمفاجأه ماجد ...ما باقي شي
ماجد بزعل: افا
ساره حست فيه : مو قصدي كذا مجــود ..بس الوقت الباقي قصـير ما يمـدي أجهز نفسـي
ماجد: راح يمــدي ...وأصـلا مو أنتـي اللي قايـله إن عادي قبل رمضان
ساره بضحكه : كنـت أمزح
ماجد : لا والله ههههههه
ساره : ما أدري عنــك مستعجل
ماجد: حلفـي عاد ما تدري عنـي مستعجل
ساره بدلع : اممممم ههههه
ماجد : طـيب أخليــك الحيــن عندي كم شغله ...بس انتظرينـي بعد ساعتيـن راح أجيك
ساره : هههه اوكي ...بحفظ الله
ماجد : مع السلامه
ساره : مع السلامه ..."وسكـرت منه وحضنت جوالها " يا حبـي لك يا ماجد
( قامت وطـلعت من غـرفتـها متجهه لغـرفة ختـها جوري ..بس ما شافتـها فاتجهـت إلى تحت الصاله شافتها مع أمها وأخوها مشـعل)
ساره : سلام
...: وعليـكم الســلام
مشعل : صح ما قلت لكم ....عن قريب راح نفتك من ساروه ههههههههه
جوري بصدمه : حددتوا زواجكم
ساره بحيا : اييي ...تونـي جايه بقول لكم
ام سلطان : الله يوفقكم يا بنتــي ...ايي خبرني أبوك ...إن شاء الله في شهر ثمانيه
جوري: يعنـي تقريبا ثلاثه شهور مادري اربعه ...ما يمدي
أم سلطان: بيمدي بيمدي ...كـلنا نعاونـها إن شاء الله
ساره : إن شاء الله بيمدي ...وأنا مجهزه شوي أصلا
أم سلطـان : الله يقدم اللي فيـه الخيــر
جوري بفرح : من زمــان عن أيام الأعراس والتجهيز ههههههه
مشـعل وهو حاط يده على رأسه : الله يعـينا على المشاوير
جوري وهي حاطه يدها على خصرها : لا تخاف حبيبي بنسوي لكم جدول
....: هههههههههههه
.................................................. .....
فــي بيــت أبو مــاجد
(زيـد قاعد مع أمه في الصاله ويسولفوا سوالف بسيطه )
أم ماجد بإبتسامه: يمـه زيد ..وش رأيــك أزوجك ...شايفه بنت...اسم الله عليــها تجنن
زيد رفع رأسه وطلع في أمه ونزل رأسه مره ثانيه
أم ماجد: ما عجبك كلامي ؟
زيد : يمه انتي تعرفي رأيي في الموضوع
أم ماجد : أي يمه ...غير رأيـك مافيـها شي
قطـع عليـهم دخول باسم : ســلام
...: وعليكم السلام
زيد :الله جابك ...يمه زوجيــه
باسم منصدم : بسم الله وش صاير
أم ماجد: لا باسم صغيــر على الزواج
باسم ابتسم : لا يمـه لا صغيـر ولا شي
زيد : عجبته الفكره هههه
باسم قعد وتربع : أي والله عجبتــني الفكـره ...يمــه دوري لي
ام ماجد منصدمه
باسم : يمــه ليــش منصـدمه ...حقيقي أتكلــم ...خلاص أنا ما باقي شي وأتخـرج وإن شاء الله راح ألقـى وظيفه بسـرعه لإن تخصصي مطلوب
أم ماجد بسخريه : من وين بتصرف عليـها في البدايه
باسم ابتسم: مكافأتـي موجوده وأبوي ما يقصر
أم ماجد: ما أحد بيقبل يا ولـدي
باسم :إذا وحده من العيـله أكيـد بيقبلو
أم ماجد بصدمه : أنت حاط عيونك على أحد
باسم بسرعه: لا لا يمــه ,,,بس كـذا أقــول
جاهم صـوت من فوق : وش فيــك مستعجـل على الزواج
باسم : لا مستعجل ولا شي يا زياد ...بس واحد وده إن يستقر
زيد وهو يحوس في جواله :ما شاء الله عليـك
زياد جى وقعد : ما عليـك منه يمـ
قاطعه باسم : ليـش ما عليـها منـي ...وش فيـها لو تزوجت الحين
أم ماجد حطت يدها على رأسها: لا حول لله

................................................

عنــد أمل وسلطـان
كانوا طالعيـن مع أولادهم مودينهم الألعــاب

أمـل بإبتسامه هادئـه وهي تطالع جُمان وعبدالله في اللعبه : الله يحفظهم يارب
سلطان: ويحفظك لي يارب
أمل ابتســمت
وقـفت اللعبه وجو لهـم عبدالله وجُمان يركضـوا
عبدالله : بابا بعـد لعبـه ثانيه
سلطان مسك كل واحد من يده : لا لا خـلاص ..بكـره مدرســه ...الحين بنروح مطعم وبنتعشـى وبنروح البيـت
جُمان : يبه بعد نبغى نـلعب
أمل : جُمان حبيبتي ...مـره ثانيــه راح تلعبـوا أكثر وأكثر
(طـلعوا من الألعاب وهم زعـلانيــن وركبـوا السيارة متجهيــن للمـطعم )
أمــل : حبــيبــي رجعتــنا أبغــاك في موضوع
سلطان : إن شاء الله من عيــوني ..كم أموله عنــدي
عبدالله : وحده ههههههههه
سطان : صادق ههههههههه
.................................................. ....

قــاعد الصخــور على البحــر ..والابتسـامه مو مفارقتنــه ..ونظــره مـركز على البحــر وكأن يشــوف معشوقتــه
....: ي حظــك يا نـواف دام حلمان فيها اليوم ....آآآه من زمان عن وجهها الصبــوح ....وحشـني ....استغفر الله وش قاعد أقول هي ما تحـل لي ..يارب سهــل أمــوري حتى أخطبها وتصــير حلالي ,,,يالله ماتخيل ههههه ياارب
....................................
فـــــي السوق
مأخـذ خواتــه ويدور معاهم وبـاله في المكالمه اللي سواها من شوي
""" ....: يعنـي أنت مو واثق في أختي ؟
....: مو على مو واثق ...بس يعني ليــش تـوها تقـول ..ومن حقـي أصـلا أتاكد
سكت شوي وبعدين قال : خــلاص أوكـي ...أنا بنفسي بوديــها وأجيب الأوراق لعندك
...ابتسم : مشـكور وما تقصـر وهذا العشـم فيــك ..وأنا واثق فيـك يا صــلاح وأنت تعـرف أنت أقرب واحد من أخـوانها"ابتسم إبتسامة ألم " أنت صاحبـي من قبل لا يصير كل هذا أصلا
صلاح : الله يهدي الأحوال إن شاء الله
عبدالعزيز: مع السلامه
صلاح : مع السلامــه """
عبدالعزيز في نفسه: الله يسهل الأمور ...ما أدري افرح وإلا أحزن إذا كانت حامل ...الله المعــين " لف لخواته " باقـي واجد ؟
غفران : لا يا خـوي ..شوي بس
تقربت أنفال منه : أخوي فيـك شي ؟ ...أحس بالك مشغـول
عبدالعزيز : لا بس شي في الشغل
أنفال : الله يسـاعدك
"في جهه ثانــيه في السوق ...كان الجو عنــدهم غيــر مــره "
فيــصل ماسك نفسه لا يعصب وضاغط على أسنانه : سهــوه تأدبي أحســن لــك
جود تقربت منه : خلاص يا خـوي أهدأ ما عليـك منها .." مسكت يده " تعال أعطينـي رأيــك في هالبلـوزه ..وش رأيك فيها ؟
فيصل ضحك : وش دخلني في اختيارتــكم
نهى : لا يا خوي ...لازم تشـوف الأشياء اللي في السوق وتعطي رأيك ..علشان زوجة المستقبل تحبك هههههه
فيصل : دام فيها زوجة المستـقبل عجل أنا لها هههههه .."حط يده على خده " امممم ..كأن لونها مو حلو عليك يا جود
جود: حتى أني قلــت كــذا
فجــأى وبدون سابق إنــذار سمـعوا شهقــة سهـــى
ولفـوا لها منصدمـــين

............................................
"نهايـة البارت الخامس "
توقعاتـــكم
1) ليـش شهقت سهـى ؟
2) وشو الموضوع اللي تبـغاه أمل من سلطان ؟
3) طليقة عبدالعزيز وحملها ؟
4) والسؤال يتكرر ..من اللي يحبها نواف ؟
أبغـــى أشوف توقعاتكم بعد
...................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-07-17, 07:32 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس


شكرا للصديق الذي يشعرني أن حزني هو قضيته الأولى وأن ضحكتي هي المبتغى من هذي الحياة

فـــــي السوق
ماخـذ خواتــه ويدور معاهم وبـاله في المكالمه اللي سواها من شوي
""" ....: يعنـي أنت مو واثق في أختي ؟
....: مو على مو واثق ...بس يعني ليــش تـوها تقـول ..ومن حقـي أصـلا أتاكد
سكت شوي وبعدين قال : خــلاص أوكـي ...أنا بنفسي بوديــها وأجيب الأوراق لعندك
...ابتسم : مشـكور وما تقصـر وهذا العشـم فيــك ..وأنا واثق فيـك يا صــلاح وأنت تعـرف أنت أقرب واحد من أخـوانها"ابتسم إبتسامة ألم " أنت صاحبـي من قبل لا يصير كل هذا أصلا
صلاح : الله يهدي الأحوال إن شاء الله
عبدالعزيز: مع السلامه
صلاح : مع السلامــه """
عبدالعزيز في نفسه: الله يسهل الأمور ...ما أدري افرح وإلا أحزن إذا كانت حامل ...الله المعــين " لف لخواته " باقـي واجد ؟
غفران : لا يا خـوي ..شوي بس
تقربت أنفال منه : أخوي فيـك شي ؟ ...أحس بالك مشغـول
عبدالعزيز : لا بس شي في الشغل
أنفال : الله يسـاعدك
"في جهه ثانــيه في السوق ...كان الجو عنــدهم غيــر مــره "
فيــصل ماسك نفسه لا يعصب وضاغط على أسنانه : سهــوه تأدبي أحســن لــك
جود تقربت منه : خلاص يا خـوي أهدأ ما عليـك منها .." مسكت يده " تعال أعطينـي رأيــك في هالبلـوزه ..وش رأيك فيها ؟
فيصل ضحك : وش دخلني في اختيارتــكم
نهى : لا يا خوي ...لازم تشـوف الأشياء اللي في السوق وتعطي رأيك ..علشان زوجة المستقبل تحبك هههههه
فيصل : دام فيها زوجة المستـقبل عجل أنا لها هههههه .."حط يده على خده " امممم ..كأن لونها مو حلو عليك يا جود
جود: حتى أني قلــت كــذا
فجــأى وبدون سابق إنــذار سمـعوا شهقــة سهـــى
ولفـوا لها منصدمـــين
لمــا شافتـهم لفوا لـها ..حطت يدها على فمها ولفت عنــهم
راح لها فيصل وتقرب منها : وش فيــك ؟
سهى بإرتباك : ها ...لا ولا شي
جود: وش فيـك ؟ فضحتيــنا
سهى بإرتبـاك وعيـونها تلف حول المكان: لا لا ما فيـني شي ...خلاص خلـونا نروح البــيت
فيصل : فشلتـينا الله يفشلك ...خـلونا نرجع بــس
نــهى الوحيـده اللي عرفـت ليــش سهى شهقت بس سكتت
............................................
بعــد ثلاثــة أيام
يـوم الخمــيس
العــصر

(نــايم بهــدوء وجو الغرفة باااارد ...تقــريبا هي نـومته الرئيسية...إلى أن أزعجــه دخــول أختــه وهي تحاول تصحيــه وهو أبــد ما يصحى)
...: نوافووه خــلاص أقعد
نواف فتح عيــونه وصرخ : نعم نعم ...وش تبغــي ...زاعجتني في نص نــومتي
جوري : أبــغاك توديــني السوبر ماركت ...محتاجه شي علشان بسـويه الى الليله
نواف انصدم : جوووريوووه ....مقعدتني علشان أوديك السوبر ماركــت "صرخ " عمــرك ما سويتـي شي الى الليله ...واطــلعـي بــرا
جوري: نواف حبيبي ...قوم ودينــي
نواف تغطى بالبطانيه وحقرها
جوري: اووف منـــك ..."تكلــم نفســها وهي طالعه من الغرفه وتطفي النور" هـذولا الأخوه اللي حاسديني عليـهم ...لا و سما تقـول أحس أخوك نواف خدوم من بين أخوتك ...مالت عليه بس
نواف سمـع اسم سما وقام من السرير : وش قالت سمـا ؟
جوري لفت له منصدمه : وش فيـك ؟
نواف حس لنفسـه : ها ...لا ما في شي ...بس دخـلتي في أحلامي
جوري: مداك حلمت "ابتسمت وتقربت منه "نوافوووه
نواف تغطى مره ثانيه : نوافوه بعيـونك ...أنا أخوك الكبيـر
جوري وهي تحاول ترفع الغطا وتضحك : ليــش قمـت لما جبـت طاري سمــا
نواف : لا طاريها ولاشي "يسوي نفسه غبي " هي من بنات عمي وإلا عمتي
جوري: اممم ,,,تصدق انها من بنات عمتـي ..والصغيره بعد
نواف : آها
جوري: اووكي ...سوري أزعجتك
نواف سكت عنها "وفي نفسه : كنت بنفضح "
جوري في نفســه : طــلعت مو هين يا خوي هههههههه
...................................

(راجعيــن ثنتيــنهم من الجـامعه وكــان الهدوء ســيد الموقف)
....: امممم سهــى
سهى لفت لها : هــلا نهى
نهى : امممم ...في شي ودي أسالك وياه من لما رجعــنا من السوق
سهى ضحكت بخفيف
نهى : ليـش تضحكي .؟
سهى : لإن أدر ي إنــك شفتيــه واستغربت إنك ما تكـلمتـي
نهى : حبيبتي أختـي ..إذا في خاطرك أي كلام قـوليـه ...احنا مو عادتنــا إن نخبي عن بعض
سهى : وأنتـي تعرفيـني من غيـر ما أتكلـم
نهى : اييي أكيــد ,,,سمعت بكاك ذيك الليــله
سهى : يعـور القلب يا أختـي ..كيــف كــذا صــار ما أدري "نـزلت دمعه منــها "
نهى : خـلينــا نتكـلم بعديــن ...مو حــلوه نتكلـم هنــا
سهى سكتت ودموعها صاروا ينزلوا بدون ما تحس ونــهى معورها قلبـها على ختـها
................................................
رايــح وجــاي في الغرفــه ..اليوم راح تطــلع النتيــجه ومن شوي اتصل له أخـوها وقال له ان الحين رايح المستشفى ...رايح جاي مو عارف شنـو يســوي ..اندق الباب وسمع صوت أخته أنفال تسـتأذنه بالدخول
عبدالعزيز : هلا أنفال ..حياك
أنفال : هلا أخـوي ...متى راح تروح بيت جدي؟
عبدالعزيز: اليوم مو في بيت جدي ..في بيت عمـي أبو ماجد
أنفال : اووه اوكـي ...خـلاص اوكي إذا رحـت أبغى أروح معاك
عبدالعزيز بإبتسامه : ولا يهمــك ...بعد الصلاه تقريبا باروح
أنفال : إن شاء الله .."ابتسمت له وراحت "
"بس طلـعت دق جواله وكان صلاح "
عبدالعزيز : الوو هلا صلاح
صلاح :هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز : ها كيف ؟
صلاح : حــامل وصار لها بس شهر
عبدالعزيز اختلطت المشاعر عنــده ما يدري يفرح بإن بجيه ولد وإلا يزعل بإن ممكن يرجع لحور
صلاح شافه ساكت : عبدالعزيز ...يمكن هالولـد علشان فرصه إنكم ترجعون لبعض ..وش دراك يمكن القلوب تتصافى ويرجع كل شي مثل قبل
عبدالعزيز : إن شاء الله خيــر ومشكور ..وإن شاء الله لي زياره لكـم بهاليومين
صلاح : إن شاء الله ...حيـاك
عبدالعزيز : مع السلامه
صلاح : مع السلامه
"وسكـروا "
عبدالعزيز بإبتسامه خفيفه : حامل ؟ ..هه راح يجيك طفل يا عبدالعزيز ..ياليت لو الظرف كان غيـر عن كـذا
"قطـع عليــه دخـول أمه عليـه"
عبدالعزيز: آمرينــي يمــه ...؟
أم عبدالعزيز : ما يأمـر عليـك عــدو ... بس كنـت بسألك سألت عن اللي متقدم إلى أختك ..بندر
عبدالعزيز : ايي يمـه سألت ..لحد الأن العلوم طيبــه ..بس بعد بسأل ...طــيب هم ما جو شافوها ؟
أم عبدالعزيز : إلا شافوها
عبدالعزيز بإستغراب :وين ؟
أم عبدالعزيز : لما رحنا إلى خالتك قبل أمـس ..كانوا موجودين هنــاك وعجبتهم ..وأختك ما تدري إنهم تقدموا لها ...سويت هالحركه ما أبغى أختـك تدري ..إلا بعد ما نسأل عنه ويطلع تمام ذيك الحزه نقول لها
عبدالعزيز : أي فهمتك يمـه ...إن شاء الله خيــر ...وأنا اليـوم بكـلم أعمامي بعــد ..لزوم يدرون
أم عبدالعزيز : ايي لازم
"سكتـوا شوي ؟
عبدالعزيز : يمــه ...فيه موضوع ودي أكـلمك فيـه
أم عبدالعزيز : ايي تفضل يمــه
عبدالعزيز : حور
أم عبدالعزيز بصدمه: وش جابها على طاريك
عبدالعزيز : يمــه ..حور حامل
أم عبدالعزيز بصدمه : شنــو تقول . ؟؟...أنت متأكد؟ شـلون ومتـى
عبدالعزيز : ايي يمه متأكد ..السالفه صار لها ثلاث أيـام وتوني اليوم تأكدت عدل من تحاليل المستشفى
أم عبدالعزيز : طـيب الحين وش بتسـوي ؟
عبدالعزيز : ما أدري يمـه xxxxxxx ..أرجعها وإلا شنو ما أدري
أم عبدالعزيز : لا تسـوي شي يا ولدي إلا وأنت مرتاح لـه
عبدالعزيز : ايي أكيـد يمــه
أم عبدالعزيز بإبتسامه : عجـل بجيـني حفيــد ..الله يتمم لها على خيـر ...ويسهل أموركم يارب ..وماتدري ياولدي ..كل شي خيـره ..يمكن علشان ترجعون لبعــض وتتصلح الأمور بينـكم ...ترى حور طيبـه " بضحكه " بس يبي لها ترويض شوي ههه ..الله يسهل الأمور
عبدالعزيز : ههه ..آميــن يارب
......................................
فــي الليـــل

جنـــاح سلطان وأمـــل

سلطان : حبيبتــي إذا انتي تعبانه مو لازم نروح
أمل بإبتسامه: لا حبيبي أحســن الحيــن
سلطان : طيب نتيجة التحاليل ما طلعت ؟
أمل : لا لســى ...قالوا إذا طلعت راح يكـلمـوني

سلطان : تــراني للحيــن حاط في خاطري إن ما قلتـي لي من البدايه وخليتيني أنا اللي أوديك
أمل : هههه حبـيبي ..تصدق إن ما كان ودي أقولك إلا بعد ما تطلع النتيجه
سلطان بسخريه : لا والله ...زين حنيتي عجل
أمل : هههههه حبيبي بلا دلـع
قاطعهم دخــول عبدالله عليهم : يبه ..يمه ...ترا تحت يسألون عنكم يقولوا ما بتروحوا ؟
سلطان : ههههه خــلاص نازلين الحين ..."لف لأمل" شفتـي عطلتنا السوالف معاك ههههههه
أمل : هههههههه
.................................................. ...
بيـــت أبو مــاجـد

قســم الحــريم
كـان الموجود أم فيصــل وبناتها عــدا دلال
و أم ماجــد

أم فيصل : غريبه وينــهم بيـت أخوي أبو سلطان تأخروا وأمي وأبوي بعد
أم ماجد : الغايب عذره معـاه
أم فيـصل : صـادقــه
"على جنــب كانوا ثنتيـن يتساسروا "
نهى : ليـش نمتـي أول ما رجعنـا...مو كنا بنتكلم في السالفه
سهى وهي تلف عن ختـها :صراحه ما كنت أبغى أتكـلم في السالفــه
نهى : رجعتــنا نشــوف
"جـاهم صـوت جاي من برا "
أم ماجد : تغـطـوا بنــات ...ادخل يمه زيــد ...مافي إلا عمتـك وبناتها
دخـل زيد بهدوء وحط أغراض جنب الباب ودخل وباس رأس عمتــه
أم فيصل : شـلونك يمـه زيد
زيد: الحمدلله تمــام ..نسـأل عنـك
أم فيصل : اللي يسـأل عنــي يزوني
زيد في نفســه " ياليت لو أقدر أزوك " بس ضحك على خفيف : إن شاء الله الجـايات عمـه "لف لأمه " يمـه هذي الأشياء اللي وصيتي عليـها ..تبغـي أوديهم المطبخ
أم ماجد : لا يمـه ما يحتاج ..الحين أنادي العامله تشيـلهم ..يعطيك العافيه
زيد : الله يعافيــك " وراح جهــة الرجال "
أم فيصل : الله يحفظه يارب
أم ماجد : ويحفظ لك البنات ..آمين يارب
جود تهمس لسما : مرت خالي كيف عرفت إن هذا زيد ؟
سما بنفس الهمس: علمي علمك هههههه
"سمعوا طـرق خفيف لباب الصاله وتــالي دخــلت أنفال وسلمــت عــليهم "
أم ماجد : حيا الله أنفال ..نورتينا والله
أنفال : منور بوجودك مـرت عمي .."تذكرت " اووه نسـيت أخـوي بـرا ..يبي يسلم عليـك عمتـي
أم فيصل : خـلاص بقـوم لـه الحين
"قامت أم فيصل وراحت لعبدالعزيز ..اللي باس رأسها من شافها "
عبدالعزيز : هلا بالعمه هلا بالحبيبه
أم فيصل : ههههه هلا بولد أخـوي الغالي ..علمني شخبارك وش مسوي
عبدالعزيز : الحمدلله تمــام
أم فيصل : شخبار أمك واختك غفران ..كان جو مع أنفال
عبدالعزيز : الحمدلله تمــام ..مشغوليـن شوي
أم فيصل : الله يعطيهم العافيــه ...ها سمـعت إن تبغى أدور لك بنت
عبدالعزيز بصدمه: من قال ؟
أم فيصل : هههههه أمزح معاك يا ولدي .... بس يعني لازم تدور لــك ..ناوي تصك الثلاثين
عبدالعزيز : هههههه ..بس يا عمــه راح يجيني ولد
أم فيصل بصدمه: وشو؟
عبدالعزيز بسرعه وهو يمشي: بعدين أقولك السالفه عمــه ..مع السلامه
أم فيصل بإستغراب: استخف شكله ..مع الســلامه
"توها بتدخل داخـل ..نادت عليـها أمها اللي كان ماسكها يوسف "
أم فيصل راحت وباست راسها : هلا يمــه ...غريبه تأخرتوا
الجده :كنـا ننتظر أخـوك يجي من الدوام
أم فيصل : يعطيك العافيـه ي خــوي
يوسف : الله يعافيــك
...................
عنــد راشــد ودلال

تــوهم واصـليــن الفنــدق بعد ما وصـلوا صـلاله

راشــد : ها إن شاء الله مرتاحه حبيبتي ؟
دلال بإبتسامه : ـأكيــد مرتاحه دامـي معــاك ...بس وحشه صراحه لبناتي
راشد : افا ...أنا ما أكفي
دلال : إلا تكفي ونص ههههه
"سكتـوا شوي "
دلال : حبيبي ما بتقول لي وش كان فيــك ذيك الفتـره
راشد : دلولتـي وش قـلنا ..خلاص مشكله وإن شاء الله انحـلت "بضحكه " يلا عاد احنا جايين نستانس هنـا ..مجهــز لــك جــدول برويك كل الطبيعه اللي هنا
دلال : الله لا يحرمـني منك
راشد : ولا منك يارب
...............................
لأول مــره تنــزل من غرفتها بعـد مقـتل أبـوها ..نـزلت وابتسامه خفيفه على وجهها
انتبــهوا لــها وهي نـازله وتبـشرت وجوههم

...: هلا هلا بأختـي الصغيـره
...: نــورت الصـاله ....حياك حياك
راحت وقعــدت جنـب أخــوها الكبيــر واللي قريــب منــها بالحيــل
...: هلا بحيبـة أخـوها ..شخبارك اليـوم ؟
...: الحمــد لله تمــام
....: رزون ...قـومي مـعاي أنا عازمــك على أحــلى مطعم
رزان : لا ما ودي يا حسام
حسام: افا تردي أخوك حسام...ياسر اقنعها
ياسر: هههه ...أختـي براحتـها
سيف: صحيح رزون روحي مع حسـام غيـري جـو ..صار لك مده حابسه نفسـك
رزان نزلت رأســها : أبـوي يستــاهل الحبــسه
سكـت الجميــع
ياسر :الله يرحمه يا رزان ..هذا اللي نقـدر نقـوله
سيف : ادعي له .هو محتاج دعانا الحيــن
رزان : الله يرحمه ويغفر له .."تذكرت شي " ويــن حنـان والعيـال ؟
ياسر : طـالعيــن مع بيـت أهلــها
رزان : وحششوني حيــل العيــال
ياسر: شوي وراح يرجعـون وتشـوفيـنهم
رزان : إن شاء الله ...وأنت يا سيف وين زوجتــك ؟
سيف: طـالعه بس ما راح تـطـول

"خــلونا نتعرف على عيـلة أبو ياسر
زي ما عرفنا قبـل أبو ياسر انقــتل ...ولحد الان القاتـل مجهــول
أم ياسر متـوفيــه من 10 سنــوات
ياسـر : الـولد الكبيـر ..كان المساعد لأبوه في الشركه ..ويحـب أختــه الوحيـده مـره ..عمـــره 32 ومتزوج من "حنان" وعنـده ولـدين "سالم12 سنه و سهيـل 7 سنوات " وهي حامل بالثالث الحين
سيف : متزوج من سحـر وعمره 29 و أغلب وقته يكون عايش برا المملكه
حسـام : عمره 26
رزان : أخر العنقود وعمرها 20 سنــه

ما راح أتكـلم عن شخصياتــهم ..راح نكتشفــها في الروايـه
.............................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-07-17, 07:33 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بــعد ســاعتــين
في بيــت أبو ماجــد
وفي مجلس الرجال بالتحــديد

...: أعمــامي وجدي ..حاب أخذ رأيــكم في موضوعيـن
أبو سلطان : تفضل يا عزيز
عبدالعزيز بحيا : بروحـنا احسن
فيصل : افا ...فيه مواضيــع من ورانا
عبدالعزيز: راح تعرفوها بعـدين هههههه
يوسف : وأنا أكيـد معاكم
عبدالعزيز : أكيـــد ههههه
"طـلعوا الأعمام والجد وعبدالعزيز للحديــقه و بعد ما قعــدوا "
الجد: آمـر يا ولد الغالي
عبدالعزيز: ما يأمـر عليـك عدو ياجدي ...أول موضوع إن فيه خطاب جايين لأختي أنفال ولازم أقول لكم طبــعا
أبو سلطان : ووش رأي أختك ؟
عبدالعزيز: هي لسى ما تدري أنهم تقدموا لها ..قلت بعد ما نســأل عنه ونتأكد منه بعدين لو قلنا له
يوسف : وش اسمــه ؟
عبدالعزيز : بندر صالح الـ؟؟؟؟
الجد: والنــعم من ذا نســب
عبدالعزيز: أنا سألت عنه شوي وما سمعـت عنـه إلا كـل خيـر ...وقلت لازم أقول لكم أنتوا بمقام أبوي الله يرحمه ولا زم يكون عندكم علم وعلشان تسألوا عنـه بعــد
أبو ماجد : الله يقدم اللي فيـه الخيـر إن شاء الله
الجد: زيــن تســوي ..وإن شاء الله الكـل راح يسأل عنـه
أبو سلطان : ايي لازم ...ما راح نرمي بتـنا على واحد وبـس
الجد: بس والله فـرحتــني ...الله يفرح قلوب هالبنات يارب
..: آميـن يارب
عبدالعزيز : تـرى هي معاي ...أكيد بعدين لما تجي فقرة سلام البنات راح تشوفوها ههههههه
أبو ماجد : ههههه ...زيــن من ما شفتها أنــا
عبدالعزيز: امممم ...والموضوع الثاني "سكــت "
الجد: وش فيـك يا ولدي ..كمـل
عبدالعزيز : حور
أبو ماجد بإستغراب: أي حور ؟
أبو سلطان : لا تكون هذي طليقتك ؟
الجد: وش جابها في بالك يا ولد .؟ ...لا يكون تبغى ترجعها
عبدالعزيز : حــور حامل بولد لي
الجد وقف : شـــنو
عبدالعزيز : اهدأ يا جدي ..طلاقنا ما صار لها إلا أسبوعيــن وشوي وأنا خليتها تتأكد في المستشفى وتــوها مكمــله شــهـر ...يعنـي من قبل لا أطـلقها وهي حامل
يوسف : طـيب وش بتسـوي الحيـن
عبدالعزيز : ما أدري ما أدري xxxxxxx
"لحظــة سكــون مــرت "
الجد : أنا أقول يا ولدي إنك ترجعهــا
عبدالعزيز : بس أنا ما أبغى ترجع المشــاكل ..ما أبغى عوار راس من جديد
أبو ماجد: بس ترضى ولدك أو بنتك يتربوا بعيد عنك ؟
عبدالعزيز : لا والله ما ودي ...إذا انا لما توفى أبوي كنـت كبيــر بس صار له أثـر كبيــر في حياتي لما فقدتــه ..ما أبغى ولدي يلاقي مثــل هذا وهو صغيــر

"داخــل عنــد الشباب "
نواف : والله فينــي فضـول أعـرف وش يقـولوا
فيصل : أترك عنك اللقافه أحسن هههههه
زياد: يمكـن عبدالعزيز ناوي يتزوج ويستشيرهم
سلطان : كــل شي يصيــر
"اندق الباب ودخــلت الجــده ...وكلهم قاموا يسلموا عليها "
الجده : إلا ويــن أولادي ؟
فيصل : عندهم موضوع خاص مع عبدالعزيز هههه
باسم نط لها : يمــه ...اقنعيـنــهم يزوجـوني
الجده : بســم الله ..وش يزوجونك ؟ بعدك تدرس انت
باسم : أي يمه ما فيـها شي
زياد : زوجوه يمــه كان نفك من هدرته
الجده : أزوجك أنت قبــله ..أنت أكبـر منه
زياد : لا حــول
"على جنب شوي كان فيه نقاش على شويش بين فيصل وسلطان "
فيصل : الله يستر من هدوئهم ..أنا خايف صراحه
سلطان : ما يندرى عنــهم ..أنا بعد خايف
فيصل : أنت شفت كيف هجموا عليــنا مرتيـــن
سلطان : الله يكون في العون ...والله يظهر القاتل
فيصل: ان شاء الله
............................................
" عنــد البنات "
.........: هههههههههههه
ساره :خلاص تأدبوا عنـي
جود: خليـنا مستانســين ...وينــك وين أحد ينخطب بعدش
ساره : لا إن شاء الله كــلكم وراي
جوري: المهم ما عليــنا كملي عن مجود ههههههه
ساره رمت عليها المخده : مجــود في عيــونك
سهى تضرب كتف جوري: تغار تغار يا بنت وانتي تقولي مجود ههههههههههه
البنــات : هههههههههه
ساره : خلـونا نغيـر السالفه ..."لفت لأنفال " نــورتيــنا اليــوم
أنفال : منــور بوجودك
نهى : تعالي كل أسـبوع ..ترى نغيـر الجو احنا هههههه
أنفال : ههههه ..بحــاول ...تعرفوا يعني شـغل البيــت والحوســه فصعبه أحـس أطلع
سكتـوا البـنــات
سما : بنات بنات ...وش رأيــكم نلعــب لعبــة الصراحه
جود : لا ما ودنــا ...خلنــا نقـعد سوالف
سما بنص عين لجود : تــرى الصراحه سوالف
ساره وهي تغمز لجود : وإلا خايفه يصيدونش في شي
جود: يمه يمه أكلـتوني ...يلا خلونا نلعب
................................
بعــد مضــي ســاعات وبعد ما الكــل رجــع لبيــته

منـسدح على الســرير ويناظر السقف...وإبتسامه خفيفه على فمــه
...: الحمــدلله إنــي ما عرفتــ إنك أي وحده اليــوم ...ما كان ودي أشــوفك ولا حتـى ألمحك .."بسخريه " لا وعمتــي تقول ليش ما تزورنا ؟ ليــش أزوركم وأتعـب قلـبي ...آآآخ ...ليــتنــي ما طـــلعت ذيك الليلـه ولا شفتها ولا سمــعت كلامــها "بألــم " متــى أنســى مـــتى أنســـى "وغطــى نفســه و هو يحاول يقاوم التفكيــر وإن ينــام "

"نهاية البارت السادس "
تــوقعاتـــكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-07-17, 09:35 PM   #18

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26

مسائكم جنة عرضها السماوات
والارض لكم ولمن تحبون


بارتين جميلات

حور طلعت حامل وراح
يرجعها عبد العزيز
احس غلط انه يرجعها
علمود الطفل ، ولو
الطفل يعيش بعيد عن
ابوه احسن مما يعيش
بين اب وام حياتهم
كلها مشاكل

نواف يحب سما
وجوري عرفت بهالشي

سهى منو الّي شافته ؟

زيد يمكن سبب تغيره
هو الكلام الّي سمعه
من بنت عمه ويمكن
انه كان يحبها

باسم هل يريد بنت
معينة ..؟ وهل اهله
راح يخطبون له ..؟

مشكورة فيتو ع النقل



التعديل الأخير تم بواسطة Topaz. ; 07-07-17 الساعة 09:45 AM
Topaz. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 08:07 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تذكير بسيط بالاحداث المهمه اللي صارت للشخصيات مثل ما طلبت وورد العمرر
الجد " عبدالعزيز " عنده أربـعه أولاد وبنـت وحـده
أبو سلطان وأبو ماجد وأبو عبدالعزيز " متوفي " ويوسف و أم فيصل
*أبو سلطان
سلطان... متزوج أمــل ...صار لها فتره كله تعبانــه وسوت تحاليل بس لسى ما طلعت النتايج
مشعل
نواف ... كان يبين إن يحب وحده و عمه يوسف يعرف عنها ..وفي اخر بارت عرفنا إنها سما بنت عمته أم فيصل
ساره ...مخطوبه الى ولد عمها ماجد وعرسهم تحدد
جوري

*أبو ماجد
ماجد اللي خاطب بنت عمه ساره
زيد وزياد ...تؤام بس شخصياتهم مختلفه ...زياد من فتره كشف أخوه زيد إن يطلع في الليل ويروح لجهة المزارع وفي نفس الفتره زيد يقرر إن بيسافر برا لوحده ...وزياد خايف عليــه
باسم

*أبو عبدالعزيز ..متوفي
عبدالعزيز ...كان مطلق زوجته وبعد أسبوعين من الطلاق اتصلت وقالت له إن هي حامل ..وتأكــد من حملها ..وفيه احتمال إن يرجعها

أنفال وغفران ...هادئين مره وما يطلعو كثــير..وعلاقاتهم مره بسيطه

*يوسف
الأخ الصغير للجد
*أم فيصل
دلال ...متزوجه ولد عمها راشد ..وفي الفتره الاخيره حست له إن صاير كثيـر التفكيــر وسرحان ..وهو مو راضي يقول لها شي
جود
سهى ونهى ..تؤام ...نهى من النوع اللي تزعل بسرعه ...نهى فيه مره في السروق شافت شخــص وشهقت لما شافتــه والأغلب إن كان مسبب لها شي ...بس لحد الان ما عرفناه وما عرفنا السبب

سما

وبكــذا يكون تقريبا غطــيت أغلب الشخصيات وأهم أحداثهم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 08:09 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الســابع

أنت أجمَل مما يرُون مما يَصفون
لا أحد يَعرف ما بداخلك من جمَال سوى الذين يُحبونك كما أفعَل ولا أحد سيَفعل


بعـــد أسبــوع

واقـــف عنــد بيــتهـم داخــل سيــارتــه ينتظـرها تطــلع بعد ما طـلعوا أغراضــها...تــوها من يـوميــن جت موافقتـها إن ترد له ...مو عارف كيــف بتكون حيــاتهم من جديــد ...لمــا شافـها لما زارهم الأسبوع اللي فات ..حـس شعـور الحـب رجع له من جـديد بس في نفس الوقت ضايــقه كيــف كانت حياتهم في الفتـره الأخيــره
عــلى أفكــاره وتخــيلاتــه ..شافها طـالعه من البيـت مع أخـوها متوجهيــن لسيـارتـه ...طــلع من سيارتـه وسلـم على أخـوها
...:هلا بــصلاح
صلاح : هلا عزيز ...وهـذي الأمــانه رجعنـاها لــك ..."بضحكه " زيــن انك استــغليت ورجعتـها في العده
حـور ضربتـه بكوعـها
صلاح : أمزح والله هههههههه
عبدالعزيز :هههههه
صلاح : أركبــي السياره يا حـور
حـور : ليــش ؟
عبدالعزيز في نفسه : آآه على هالصــوت
صلاح : أركــبي عندي موضوع مع عزيز
"ركــبت حـور وهي ساكته "
عبدالعزيز: غـريبه صارت مطيعه هههههه
صلاح : والله حتــى أنا خايف منها ههههه
عبدالعزيز : وحشــتني ي خــوي
صلاح : إن شاء الله ترجـع علاقتنا مثل قـبل
عبدالعزيز : إن شاء الله
صلاح : المــهم ...أنا وصيــتها وأبـوي وكل إخواني كلموها وعطوها التوصيــات وأنت بعد حاول تجاريها شوي والله يهديـها إن شاء الله
عبدالعزيز: آميـن يا رب ...والله يهدي الجميــع
صلاح : يالله روح لـها ...لا تخترب الحياه من البدايه
عبدالعزيز: ههههه اسكــت بــس ...مـو عارف وش بسـوي ..كـأني معرس جديد
صلاح : ههههه الله يوفقــكم إن شاء الله ويهدي الأمـور إن شاء الله
عبدالعزيز: آميــين يارب ..يلا أنا أخـليك ...مع السلامــه
صلاح : مع السلامــه
مشـى عبدالعزيز عن صـلاح وركـب سيــارتــه وحـرك والهــدوء هو سيـد الموقف إليــن ما وصــلوا بيتـهم ..نـزل عبدالعزيز واتجه للشنطــه والأغراض وانتظر حور تنزل بس ما نـزلت ...اتجه لبابها وفتحه
... : تفضلي مــدام
"ولف عنها متجه لباب البيــت ودخــل وركب لجناحــه عن طريــق الدرج الخارجــي..ما كان وده إن خواته على طـول يشـوفونها ...كان يحــس بخطواتها وراه ...دخـلوا الجنــاح وتفاجأ ببعض التغيــرات اللي صايره في الجناح "
ابتسم بهدوء وقال في نفسه : أكيــد هذي أنفال

أما بالنســبه لحـور

من لما ركــبت السيـاره معــاه وأني ما أدري وش صار فيــني ..كنت متوقعـه إنــي كارهتــه ومو طايقتــه وخصـوصا أصلا إني أنا اللي كنت طالبه الطلاق منــه ...لما وصــلنا بيتــهم ماعرفت شلون أنــزل وكيـف أصلا بقابل أهله والله ماودي أشوفهم ...ما أدري ليش ما أطيقهم ...فتح لي الباب ولف عنــي ..نزلت من السياره ومشيت وراه مثل الهبــله ...حمدت ربــي إن راح لدرج الجناح مبــاشره ...وصلنا الجناح وصرت ألف بعيـونـي على الجنــاح ...حسيـته متغيـر فيــه وصاير أحــلى ...تـذكرت أيامي الحلوه والمره في هالمكــان .....شفـته توجـه للكنــبه وشغل التلفزيون وقعــد وطبــعا كل هذا وما زال عليي النقاب ...حمـدت ربـي إن ما تكــلم معــاي ...أصلا أني مستوعبه للحيــن إن كيف قبلت ورجعت لــه "إبتسامه بهدوء وهي تمسح على بطنها " يمــكن علشان اللي في بطنــي ...إن شاء الله يكون أو تكون أحسن من أبوه ...قطــع عليي صوتــه وخلاني أصحى من أفكاري
عبدالعزيز: إلى متى ناويه توقفي؟
حور حقرتــه ومشــت للغرفه وانســدحت على الكنبــه وهي بعباتــها و بدون شعور دخـلت في نــوم عمييـــق

.................................................. ..........

فــي المطــار
واقــف مع أخــوه وتـؤامــه ويعطيــه التوصيات علشان بيسافر

....: خلاص عاد يا زياد ..تراك زودتها
زياد:والله إنـي ناغزني قلبي من هالسفره
زيد: بلا تخيلاتك أقـوول ..."سلم عليه " يلا مع السلامه ..لا تطير عنـي الطياره بسببك
زياد: مع السلامه ..وانتبه لنفسك
"ومشــى زياد تارك وراه زيــد اللي خايف من هالسفره وحاس إن فيـها شي ومخبيه عنهم "
.................................................. ...............
دخـل جناحهم وهو متأكد إن راح يلاقيـها بنفس وضعيـتها اللي من دريـت عن مرضها ووضعها ما تغيــر
مشـى متوجهه لغرفتــهم ...شغل الإضاءه ..واتجه لــها ورفع الغطا عنــها

فتحــت عيــونها الذابله بهـدوء : وش فيــك ؟
...: الحيــن تقومـي من على السرير ..بنطـلع
...تمسح دموعها : لا بليز سلطان ...ما أبغـى
سلطان : أمــل ..أنا تكلــمت معاك من قبــل والحين شكلي راح أعيـده ....أنتي الحمدلله اكتشفتي المرض في بدايتـــه يعني تقدري تتعالجي ولازم تحمدي الله على هذا ...مو يعني سمعت عندي المرض يعني أقعد وأحزن وأنتظر أمـــوت ...هذا تفكيرك غلط وغلط كبير بعـــد
أمـل ببكا : بس أمي ماتت بسبب هذا المرض ...يعني أنا بعد راح أمــوت
سلطان: وش هالهبال ..وش هالتفكيــر يا أمل ..أبدا ما توقعت إن راح تصيري كذا وتضعفــي ....خلي إيمانك بالله قــوي ...وأنا راح أكــون معاك في كل مرحله في العلاج ..الحيــن نطـلع ونتمشـى وتالي نروح للطبيب علشان تبدأي
أمل: لا ما أبغـى
سلطان : ما في شي ما أبغــى ..أصلا مو على كيفك
أمل صارت تبكــي أكثــر
تقرب منها سلطان وحضنــها صار يهديــها ...حس نفسه قاسي عليــها في هالفتره ...بس لازم يكون كـذا علشان ترضى وما تستسلم للمرض

في نفس البيــت ولكــن تحت في الصالــه

جوري قاعده تـلون مع أولاد أخوها جُمان وعبدالله
عبدالله :عمـــه شوفي جمانووه تخرب الرسمه
جوري : ههههه خليــها تأخذ راحتها ..."شافت ورقه فاضيــه وعطتــها جُمان تخربش على راحتها" كذا أحسن صح ههههه
عبدالله : أي ههههه
"سكتـوا شـوي "
جوري: عبود
عبدالله وهو مركز في التلوين : هممم
جوري : شخبار أمـك ؟ من زمان ما نزلت
عبدالله : أمـي مريضـه وتعبانــه ...وما تبغى تشوف أحد
جوري تكــلم نفسها: غريبه والله مو عادتها إذا تعبــت تختفي ..الله يشافيها

دخل عليهم نواف وقعد على الكنبه
...: جايتك طفوله متأخره تلوني معاهم ؟ ههههه
جوري : احقرك احسن
نواف: هههههه احسن
سكتوا شوي
نواف بحماس : تدري ان عزوز رجع زوجته
جوري : هههههاي خبر قديم
نواف: افا ...وش فيك اليوم عليي؟
جوري : مافيني شي ههههه ..."بفضول " بس تصدق فيني فضول هل بتجي اليوم او لا
نواف: والله انك فاضيه ...مستحيل اتجي احس ...الا تعالي اليوم في وين الجمعه ؟
جوري رمت عليه علبة الكلينكس : عندنا ياذكي
نواف رماها مره ثانيه: انزين ليش ترمي
جوري : يمكن يشتغل مخك شوي
نواف : هه هه هه ظريفه ...عبدالله ..عبيد
لف له ولد اخوه: هلا عمي
نواف : قوم معاي نتشمى شوي
جُمان: اني بأد أمي " اني بعد عمي"
نواف : ويانه بعد طبعا
جوري وهي حاطه يدها على خصرها : واني ؟
عبدالله: لا عمه ...انتي تقعدي في البيت ما يصير تطلعي معانا
نواف: كفو بولد اخوي هههههه
جوري تركت التلوين : مالت عليك وقت الطلعه نسيتني
ثواني بس ونزلوا سلطان مع أمل
سلطان : سلام
...: وعليكم السلام
سلطان : جوري ...اذا ماعليك كلافه انتبهي للاولاد ..انا طالع شوي مع أمل
نواف: لا تحاتي يا خوي انا كنت ناوي اطلع معاهم قبل لا تنزل
جوري : ما تشوفي شر أمل
أمل لفت لسلطان وهي تقول: الشر ما يجيك
" وطلعوا اثنينهم "
سلطان: ترا انا ما قلت لاحد شي بس اكيد هم منتبهين انك تعبانه
سكتت أمل

............................
في بيت أول مره ندخله

قاعد مع أمه يسولف ...من يقعد معاها ينسى نفسه ويسولف معاها كأنها صديقته وما بينهم حواجز
...: يمه.. " سكت شوي " نويت أتزوج
...بفرح : صدق يمه ...كلللللللوش ...خلاص من اليوم راح أدور زينة البنات لولدي جواد
" جواد صديق فيصل اللي راح لهم يشاهد مباره اللي صارت في بداية الروايه"
جواد: ههههه لا يمه بريحك ..أبغى من خوات فيصل ال..... اللي كانوا جيرانا من قبل
أم جمال : والنعم والله.. بس من زمان اني ما شفتهم وما زرتهم
جواد : رتبي زياره معاهم
ام جمال : ...انت جيب لي رقم ام فيصل واني راح اتصرف معاها
جواد : عندي يمه هههههه
ام جمال بإستغراب: انت ناوي من زمان ؟
جواد : لا والله يمه ههههه بس من كم يوم خطر في بالي ...بس من فتره فيصل كان ضايع جواله وكلمني من جوال امه فصار في جوالي
ام جمال : اها ههههه..... جيبه جيبه خير البر عاجله
جواد: ما راح تقولين لخواتي وابوي
ام جمال : احنا ما تقدمنا علشان نقول لهم الحين ههههه...احنا ماندري اي بنت راح نتقدم لها اصلا
جواد : ابغى اقرب وحده من عمري
جاهم صوت : افا افا شكله في خطبه من ورايي
ام جمال: لا ما خطبنا بعدنا
جوهرة وهي حاطه يدها على خصرها: ناويين اذا خطبتوا تقولون لي ؟
جواد سحبها من يدها وقعدها : القصه ومافيها ان انا نويت اخطب وحددت لأمي البيت فهي تبغى تشوف الاقرب سنا ليي وتبغى تشوفها
جوهره بإستعباط: اها طيب اي بيت ؟
جواد : من خوات فيصل صاحبي
جوهره: اي وحده
جواد : ليش انا عرفهم علشان اقول اي وحده
جوهره وهي تحاول تتذكر : هم عندهم دلال متزوجه وسما وجود وفيه تؤام بعد بس ناسيه اسمائهم
ام جمال : اني راح اتصل بعد شوي واللي الله كاتبه بيصير

................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.