آخر 10 مشاركات
غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تحميل رواية بعد الغياب لـ أنفاس قطر بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          جايكوب وايلد (118) للكاتبة: Sandra Marton {الجزء 1من الأخوة وايلد} *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-17, 05:42 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



9 graaam

{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }


{ انــا وحــش }


منار : موافق بس بشرط
رد فهد بكل حماس : اطلب الي تبيه موافق على اي شي
منار بحكم انه لحاله وما يجلس مع احد : تجلس دايم معانا


نفز فهد بحماس لقى احد يجلس معه و قدر يشارك بالطبخ [ وبحماس ] : موافق موافق

ابتسمت على شكله الطفولي

خالد ببتسامه : كنا ننتظرك حتى تحدد الاطباق

منار الاطباق لازم تكون مثل بعض حتى يقيم الجد ، ايه صح اتفقتوا مع الجد

سالم : ايه اتفقت معه وقال الفايز له رحله لـ اي دوله يبيها ويقدر يدرس هناك اذا كان يبي يعني

انصفق وجهي تعرقت تغيرت طريقه كلامي من التوتر ما عندي جواز سفر بأسمي بدر حتى منار ما تملك جواز منار اقدر اطلع لها جواز بس يبيلي بعض الأوراق التعريفية الي في بيت ابوي حمد
وحتى لو سويت جواز بأسم منار رح يمسكونني وانا في الماطار

بديت ادعي ان البنات يكنون ماهرين في الطبخ حتى يفوزون

لكني وقفت عن الدعاء يوم تذكرت الشباب رح يخسرون خساره شنيعة بسبتي ان ما اشتغلت زين



بديت افرك يديني في بعض بكل خوف وقت بتوتر : ا ء ط ط طيب ن أ ء ناديلي البنات حتى ناخذ رايهم في الاطباق


راح فهد وهو يركض ومتحمس


تكلم خالد وبحكم انه ذكي ويمثل الغبى : ياسر وش فيه وجهك منصفق
رديت وانا احول اصرفه وفي نفس الوقت افرك يديني ببعض : لا بس من البرد


جاء فهد وهو يركض ويقول : يقولون بنلبس عباياتنا ونجي
قاموا الشباب وفرشوا الفرشه الثانيه للبنات
دقايق وجوا البنات
و انا ما زلت أفرك يديني ببعض

و طبعاً الكل لاحظ

هتان وهو يصرف : اختاروا أطباق نطبخها في المسابقة

ليان وهي تساعد هتان في تصريف الموضوع : وش رايكم في فتشيني

بدر فهم اللعبة : ايه مافيه مشكله يساعدنا العم قوقل ولا لا يا صقر

صقر : اولا قل عمي ثانياً والله فكره يجي منك يا ولد اخوي

سالم : دام وافق صقوري فـ يعني انه تم

صقر كبس بعيونه وهو شايف نفسه وقال بدلع يضحك : انا اسمي عمو سقر مو سقوري يا ولد اخوي

اعترف كان شكله يضحك و نساني التوتر
ضحكت بصوت عالي من شكله المضحك

هتان : فقره نوبه الضحك مع السيد ياسر


بقول معلومه عني اذا حزنت ضحكت يعني نوبه الضحك الي كانت في الصباح بسبب حزني على ابوي حمد و امي و لـ كرهي لـ ناصر العمران


اما الحين اضن انها من التوتر


ضحكت اكثر على تعليق هتان ادري ما يضحك بس كذا حاله نفسيه

دمعت عيوني من الضحك و الكل يناظرني بمعنى مجنون

هتان وهو يحاول يهديني : اشك انه مخاوي له جنيه

زادت نوبه الضحك وصرت اضحك بصوت عالي

فيصل هزني : الولد مو صاحي ، هي يابو حمد هدي شوي

سكت يوم سمعت اسم ابوي
كتمت العبره يوم تذكرت أني قتلته بيدي جعلها للكسر
ليت ربي خذا روحي قبل ما اقتله

نزلت راسي بكل هدوء و انا اسمع هتان يكلمني

هتان : هيه ولد فيك شي
فيصل : اشك الولد فيه بلا

رفعت راسي ببتسامه مصطنعه وقلت : تم المقلب بكل نجاح [ وضحكت بصوت عالي ]

التفتوا على بعض بستغراب من جنوني

البنات كانوا خايفين من شكلي المجنون
واضح عليهم من نظراتهم

جرحتني نظراتهم لي الي يمليها الخوف

لكني صرفتها ببتسامه وقلت : الطبق الثاني يختارونه الشباب بما انه الطبق الاول اقترحته وحده منكم

خالد حاط يده على خده بملل : انا اشوف اننا نطبخ اندومي سريع التحظير و طعمه لذيذ

هتان : والله فكره ذكيه [ وطقه على راسه ] مسوي ذكي انت ووجهك جيب شي زين ولا لا تنطق بحرف

خالد حط يده على راْسه في مكان الطقه : طيب خلاص أسف

التفت على البنات خخخخخ للحين نظراتهم علي باين روعتهم بقوه

انجرحت يوم شفتهم للحين خايفين

زي ما كانت تقول شهد انـتـي وحـش

انــا وحــش و الكل يخاف مني

باين من نظرتهم لي حتى الشباب البعض منهم مازال خايف

مو البعض الا الكل

هتان وخالد يحاولون ما يجرحوني اما الباقي ما اظن قدروا يتكلمون

هتان : انا اقول خلوها كبسه [ والتفت على الشباب ]. ولا لكم رأي ثاني ؟؟

خالد : لا مافيه غير الكبسه

منار : اجل تم تحديد الطبقين. ، الاول من اختيار البنات { فتشيني } ، والثاني من اختيار الشباب { كبسه } المسابقة بكره

ليان : طيب نبي نروح للسوبر ماركت نجيب المكونات ، متى يناسبكم

صقر : الحين حنا فاضين. تبون نوديكم

كل العيال نظروا صقر بحقد وهم يتوعدون بهمس

صقر : خير بعد انا العم وانا اقول الي ابي وبعدين المروض تسمعون كلام عمكم

فيصل الي كان جنب صقر همس : هين يا صقير

سالم الي كان جنب صقر بس من الجهه الثانيه بهمس : مادري شقرد جدتي تجيبك متأخر كان جابتك بدري وفكتنا

صقر : اقول كل تبن انت وياه وقم ودهم

قاموا العيال وانا قمت اخر وحده

قمت من مكاني وانا احس أني تعبانه

سمعت البنات يقولون و انا ماشيه

ساره بهمس : صديقهم هذا ما ارتحت له من جاء وانا شاكله انه مجنون

ليان بهمس : ايه مو صاحي ويروع. تاره يضحك وكأنه مجنون و وتاره يصرخ كان داخل به جني حسافه الجمال كله وفي النهايه يطلع مجنون

مشيت و انا اسوي نفسي ما سمعتهم او أني ما اهتميت لهم
على طول سكتوا من شافوني
دخلت ولقيت العيال مجتمعين في الصاله
سفهتهم ومشيت

أخذت الاسفنج الي كان مسنود على الجدار
سدحته وأخذت البطانية الخفيفه الي كانت مسفطه فوق سرير فيصل
و المخده الي فوق البطانية
رميتهم فوق الاسفنج
تذكرت الصوره الي حطيتها تحت مخده فيصل
شلت المخده وخذت الصوره
حطيتها في شنطه الكتف الي جبتها معي من قبل
خشيه ان محد يشوفها
خشيتها بين الأغراض
وسكَّرت الشنطه ورميتها على سرير واحد من العيال

انسدحت على فراشي بعد ما ضميت فيلي الي كان هديه من ناديه

ابتسمت بسخريه : خخخخخخخ عاده الوحش فيني ارجعت

فكرت بيني وبين نفسي اقدر اخذ بعثه مجاناً من الجد
وزياده على كذا اسافر و أغير وجوا

لكني شلت الفكرة من بالي يوم تذكرت سالفه الجواز
لازم اطلع جواز بأسم بدر حتى ما يمسكونني

صعب التزوير لانه بيتطلب الختم ومكان تزين الجواز و ماني عارفه ايش

لكني سكتت ببتسامه
اقدر اخذ جواز واحد من العيال و اسوي مثله بس يبيلي أغير الاسم

ابتسمت اكثر يوم تذكرت جراح ولد جيراننا كان يزور شهادات عزام و يضبطها زين لدرجه انك ماتشك ولا 1% انه مزور


بس كيف ادرس و انا ما معي شهايد بأسمي كـ بدر

اقدر اعطيها جراح مقابل مبلغ مالي

ضحكت ضحكه الشريرين

الحين حسيت أني وحــش

غمضت عيوني و انا ابتسم

وهنا نمت

.
.
.
.

طقت الباب بأحترام
تأكدت انه مافيه صوت
دخلت ولقته متمدد على فراشه
و المكيف على البارد
صادقين يوم قالوا البنات انه مجنون
احد يشغل المكيف على البارد وحنا بالشتاء
كان ضام دميه ما ركزت بشكلها
طفت المكيف الي جمدها : هذا و انا توني داخله اجل وشلون لو نمت مثل هالجنون
قربت منه بتغطيه بـ اي بطانيه ثقيلة
غطته ولمست يده

رددت بهمس : بارده كـ الثلج { وقالت وهي قايمه من مكانها ] لو أني ما جيت اخذ مفتاح صقر كان احتمال كبير يفطس من البرد

قامت من مكانها الي حست انها تثلجت فيه
سكرت الأنوار والباب وطلعت

.
.
.
.

فتحت عيني بعد ما طلعت
ريحه عطرها الانوثي منتشر بالمكان

قلت بهمس و كـ تطنز : شكراً لأنك قومتيني

مسكت جوالي الي كان تحت مخدتي
دقيت على سامي

ثواني ووصلني صوته

سامي : الو هلا ياسر
منار : طلعتوا للسوبر ماركت ولا لسى
سامي : لا لسى قاعدين نوزع السيارات
منار : اجل استنوني ثواني وجايكم

قفلت بوجهه بدون سلام

قمت و بدلت ملابسي و رشيت من عطر فيصل الرجالي

وطلعت وانا اركض

وصلت لمهم وانا ألهث

سامي : دقيت في اللحظة الاخيره
ابتسمت بوجهه وقلت : ترتيبي مع مين
سامي : تقدر تورح مع صقر لان كل السيارات مليانه

اتجهت لم صقر وانا اشوف المقعد الأمامي فاضي
فتحت الباب و انا اسلم

صقر وهو يتحلطم : ما بغيت ياخي
منار : أسف بس أني نمت قبل ساعه وصحيت متأخر

غطت وجهها بيدينها بـ احراج وهمست : الله يأخذني صحيته
حطت يدها على فمها وشهقت بصوت خفيف : ليكون شاف وجهي

مشى صقر يوم شاف ان الكل موجود
اتجه للسوبر ماركت وهو يشوف ان كل السيارات تتبعه

وصل للسوبر ماركت ووقف السياره

وهي للحين خجلانه و ما تكلمت وما قالت ولا حرف

نزلت من السياره مع صقر وشفت البنات ينزلون وحده وراء الثانيه
مشيت وراء صقر و انا اشوف باقي السيارات توقف
نزل كل من في السيارات
والبنات اجتمعوا مع بعض
ونفس الشي مع الشباب

اتجهت لـ مكان اللحوم و انا احرص أني اخذ الذ انواع الدجاج
أخذته و اتجهت لقسم المكونات الطبخ أخذت رز وزيت لتحمير الدجاج والخ .....

ياخي غش ياخي انا الي اجمع المكونات و العيال رايحين لقسم الحلويات
رددت وانا اتحلطم بصوت هامس : اكرهكم ياخي

خلصت بعد ما أخترت الأنواع بعنايه

اتجهت لقسم و انا أدف ألعربيه المليانه بالمكونات لقسم الحلويات

الكل مجتمع هنا اضن حتى البنات وحده منهم عانت وهي تدور الأغراض مثلي

انتبهت لـ صراخ سامي وهو يقول : ياسروه وين كنت كنا ندورك
منار دفيت العربه عليه : كنت اجيب هذولي على فكره خلصت كل شي

ناظرت نظراتهم لي

منار : فيه شي غلط
سامي : لابس استغربنا انك تعرف الأغراض بدون الورقه الي كتبناها
منار : افا عليك وانا ياسر ولد حمد ما تبيني اعرف وش كتبتوا
مديت له الورقه الي اخذتها من صقر : اخذتها من صقر يوم كنا بـ السياره

اخذها مني : زين سويت فينا خير

صقر وهو يلتفت على البنات : ماتبون تشترون المكونات

ساره : الا

صقر : اجل يالله توزعوا

توزعوا البنات بعد ما وزعوا الاغراض عَلى بعض وكل وحده أخذت لها شغله

اخلصوا البنات و اتجهوا للبوابة وهم يشوفون العيال جالسين ينتظرونهم و اشكالهم تضحك

اثنين كانوا منسدحين ويسولفون
وثلاثه متربعين ومسوين حلقه
اما الباقي واقفين بملل

ضحكوا البنات بصوت عالي

ساره بصراخ على الشباب : وجع انت وياه فشلتونا كاشتين في بيتكم مو في السوبر ماركت

جلسوا المنسدحين
والثلاثة وقفوا بملل

وقفوا بعد ما حسوا على نفسهم

ابتسمت على شكل بدر و معاذ بعد ما جلسوا من الروعة
صدق من قال اخوان ومن نفس الطينة
ض
شفت فيصل وهو ياخذ الأغراض عشان يروح يحاسب

سمعت طلال يقول : وراه ما ننتظره في السياره فيما هو يجي

سمع الكل كلامه و الكل طلع من البوابه وتوزعوا كل واحد راح مع الي جاء معاه

ركبت وانا اشوف صقر يتحلطم : ياخي انت دايم تتأخر

سفهته وانا أسكر الباب حرك السياره وهو يناظر الطريق بعنايه

دقايق ووصلنا للمزرعة
نزلت وانا اشيل الأغراض
دخلت للمطبخ وحطيتهم الي يبي الثلاجه حطيته
والي يبي الفريزر حطيته
والي ما يحتاج رتبتهم على الطاوله الي جنب المكروييف
طلعت للغرفة وانا اشوف الكل نايم

باين انه كان يوم متعب
انسدحت على فراشي و انا احاول انام

بعد ساعات من المحاوله نمت




البارت بيكون كل جمعه
الا اذا انشغلت او صار لي ظرف بنزل في الثلاثاء يعني كـ تعويض


#انتقد_لكن _بأدب 💖

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-04-17, 11:36 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


10 graaam


{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }


{ فـ الشيطان يغلب الملاك }


صحيت الصباح وانا اشوف ان كل الشباب قاموا

ابتسمت بنشاط : شكلهم متحمسين

أخذت شور على السريع و نزلت

اتجهت للمطبخ

وانا اشوف الخدم مستغربين من جيتي المتكرره لهم

سألت الخادمه منهم : امممم لو سمحتي وين ألقى التست
الخدامه المصريه بمرح : سمالله عليك ايه القمال داه [ ببتسامه اتجهت لـ دولاب المخبوزات ] خود ياقميل
ابتسمت على مرحها وعلى بساطتها : شكراً

اخذت التست منها و اخذت الجبن السايل من الثلاجه
دهنت الجبن بالتست
واخذت لي عصير
طلعت للحوش
وانا اشوف الشباب مجتمعين
باين متحمسين لمن الي بيفوز وياخذ البعثة

هتان وهو جالس : صح النوم
جلست جنبه على الطاوله
فيصل : غريبه في العاده اول من يصحى انت
كشرت و انا اسوي نفسي زعلانه : طبيعي امس أنتم نمتوا بدري وخليتوني لا انيس ولا ونيس

سامي بضحكه : انت نمت قبل ما نروح عشان كذا ما قدرت تنام

منار : حتى ماتخلوني لحالي انا ضيف

تركي : ترا كلمت جدي وقال خلوها الظهر بدال الليل

شهقت وانا اناظره : ما بقى شي على الظهر كان قومتوني [ وقفت وانا اهاوشهم ] قوم انت وياه

قاموا بسرعه وهم خايفين
دخلت للمطبخ وهم وراي
اخذت كيس أرز وانا احط في صحن عميق 7 كاسات رز
أعطيته بسرعه لمحمد وانا اصرخ عليه : اغسله بسرعه

غسله وهو خايف

همس محمد : وجع كأنه وحــش

أعطيت كل واحد من الشباب مهمه وانا خايفه انه ما يزين في الوقت المنسب

الكل زين مهمته بسرعه وخوف

زان الرز ونفس الشي مع الفتشيني

حطيت ألفتشيني في صحن للتقديم ونفس الشي في الرز
حطيت فوق الرز دجاج محمر وطلع شكله يشهي

رِن المنبه الي على طاوله الطعام معلن عن انتهى وقت الطبخ

اخذت الاطباق و اتجهت للطاولة وانا اشوف كل أفراد العائله مجتمعين
سوءً كانوا شياب و وحريم وحتى الاطفال

ابتسمت بتحدي وانا اشوف الطباخه حقت البنات تناظرني وهي مكشره

كان جالس الجد في نهايه الطاوله وحوله الاطباق

اكل من الفتشيني اول

غمض عيونه وهو يتلذذ

اكل من الطبق الثاني

ونفس الشي غمض عيونه عشان يتلذذ

لكنه كشر وكأنه ما أعجبه

قرب صحن من الكبسه كشر بشكل أقوى

اكل من الطبق الثاني كـ محاوله انه ينسى الطعم

غمض عيونه عشان يتلذذ
لكنه كح بصوت عالي

الجد وهو يكح وعيونه مغمضه من كثر الكح : مو حلو أبد [ فتح عين وحده ] امزح [ أشر على واحد من الاطباق ] كلهم حلوين الا هذا

توسعت عيوني

وبعدها استوعبت

ابتسمت بنصر

فــ الشيطان يغلب الملاك

ما حسّيت الا والشباب شايليني وهم يصرخون بـ اسمي

كنت أطير في الهواء وما اسمع غير ( يــاســر يــاســر هوه هوه )
ضحكت بفرح فزت فزت

نزلوني وهم يناظرون البنات الي متنرفزين ويناظروني بحده

لكني ابتسمت بوجيههم عشان اغيضهم

أعطوني ظهرههم و هم يناظروني بطرف عين الا وحده تقدمت مني وهي تبتسم من تحت اللثمه

ليان ببتسامه : كنت منافس شريف وقوي [ مدت يدها عشان تصافحني ] مبروك على فوزك


ابتسمت لـ طيبه قلبها مديت يدي وصافحتها وقلت وانا اصافحها : [ لفيت نظري عليهم وهم لا زالوا معطيني ظهورهم ] وأنتم بعد كنتم أقوى منافسين لي [ و ابتسمت ] تشرفت بمنافستكم

الجد ببتسامه : اختاروا مكان تبون تروحون له

ناظروني الشباب وهم ينتظرون ردي

قلت ببتسامه : وراه تناظروني كذا تقدرون تردون

سالم : انت الي فوزتنا انت الي تختار

منار : بس أنتم ساعدوني

ما تكلموا وهم لا زلاوا ينتظرون الرد

منار : أطيب اخاف اقول شي وما يعجبكم

الكل بصوت واحد : عادي

منار وانا احاول اقنعهم يتكلمون : طيب تبون بعثه ولا لا

محمد : قلنا لك اختار اي شي

تنهدت وهمست : مافيه امل يتكلمون

قلت وانا اناظر الجد الي يبتسم وينتظر جواب : بعثه لـ امريكا

الجد : اختيار موفق متى تبونها

ناظرتهم انتظر الرد ( ولا واحد فيهم تكلم )

سألتهم بطفش : جوازاتكم جاهزه ولا لا

سمعت صوت عالي فجر طبله أذني : ايـــه

منار بطفش : بعد اسبوع عشان اقضي اشغالي

قام من الطاوله وهو يقول : طبخك لذيذ يا ياسر بعد أسبوع رحلتكم

محمد ضرب كتفي بقوه : برافو عليك يا وحــش تصدق كنت ابي بعثه زين انك قريت افكاري

فركت يدي مكان الضربه : اي توجع بعدين احمدوا ربكم بوديكم للشقر و الخضر و الزرق

صقر : بس والله أمريكا تنفع الدراسه [ ابتسم ] شكراً لك لو ما جيت كان انطقينا عند هـالبران و هالحر

كلهم اصرخوا بصوت عالي : شكراً

لكني نسيت فهد هو يقدر يروح معانا او لا

مسكت يد فهد وانا اركض وهو وراي بـ محاوله أني الحق الجد الي راح من زمان

فهد وهو يركض : هيه انت وش قاعد تسوي

منار : ما ودك تروح معانا امريكا

فهد غمض عيونه ثم فتح عين وحده : ا ء ا الا

منار وانا احول قد ما اقدر أني اسرع : اجــل اركــض

ركض وراي بعد ما فكيت يدي منه : طيب وش بتسوي

منار : اركض وانت ساكت اذا تكلمت كثير ما اقدر اركض بسرعه

ركضت وانا اناظر الكل يناظرنا وحنا نركض بشكل جنوني

وقف فهد قدام باب واحد من الغرف و وقفت معاه

منار وانا ألهث : انا قلت اركض انت و وجهك ما قلت وقف

ناظرني وهو يلهث و يحاول يستقيم بـ وقفته : ادري بس هذا مكتب جدي يعني اكيد هو هنا

طق الباب بعد ما تنحنح و استقام بـ وقفته

الجد : مين
تكلمت انا وانا أسب في فهد الي ما تكلم : انا ياسر يا جدي
الجد : ادخل

دخلت وانا اشوفه يبتسم و لابس نظارات للقراء و حوله الكثير من الأوراق

الجد : سم يبه ياسر بغيت شي
ابتسمت وانا اسحب فهد الي ما طاع يدخل : انا جيتك بـ موضوع هذا
الجد : و وشفيه هذا
قلت وانا ابتسم : هو شارك بـ الطبخ يعني يقدر يسافر معانا
الجد : هو لسى صغير و اخاف يخرب مخه
قلت بفخر : لا تـخـاف انا بهتم فيه ان بغى يلف يمين ولا يسار برسله لكم و العن خير خيره وَذَا تبي يجيك ومقطوع راْسه قلت تم
الجد : بـ اخليه بس على مسأوليتك بس انت قدها ؟!
قلت وانا احاول أقلد صقر : افا وانا ابو حمد قدها و قدود
الجد : لك الي تبي [ رفع يدينه ] بس على مسوئليتك وإذا جاني الولد سكران ولا يتميصل علينا بهالانجليزي [ بضحكه رفع يده على رقبته ومررها ( يعني بقتلك ) ] اقطع رأسك انت وياه

قلت وانا ابتسم : انا الي اقطع راسي قبل ما تقطعه لي ، بس ابيك تكلم أهله و تسلم لي الجواز عشان ما يضيع منه

الجد : اليوم و الجواز في يدك حتى الشهايد و بكلم أهله وغصب عنهم أعجبهم ولا ما اعجبهم يروح

قربت منه و حبيت راْسه : شكراً لك من دونك كان [ قلت وانا أقلد صقر ] قدت في هـالبران و هالحر

الجد : العفوا وانت واحد من عيالي و أحفادي ولا تعتبر نفسك غريب وإذا ضاقت عليك الدنيا قل مافيه غير جدي

ابتسمت : افا وهو فيه غير جدي أنشالله تامر على امر عن اذنك يا جدي

الجد ببتسامه : إذنك معك


سحبت فهد وانا اطلع سكرت الباب بهدوء

نط على فهد وهو فرحان : شكراً لك يا احلا أخو في العالم

قلت ببتسامه : افا وانا اخوك تشك في قدراتي

فهد وهو يضمني : ومن انا عشان اشك في قدرات اخوي

سكت وانا مصدومه

ض ض ضمني 😨

لكني ابتسمت بحب اخوي : دايماً ثق في اخوك

وخر عني و عني بسرعه وسحبني وهو يركض ويبتسم

ركضت و رَآه : هي انت يا مجنون شوي شوي

فهد : اركض بسرعه يالكسول

ابتسمت و ركضت وراه بعد ما فك يدي : انا سريع ومو كاسول

فهد ببتسامه : تسابق

منار : ايه بس يكون العشاء عليك

فهد : وانت نفس الشي

أسرعت و أسرع هو بدوره

ركض وسبقني
فتح باب الغرفه وهو يركض

وقال وهو يلهث : سبقتك عليك العشاء اليوم

دخلت بعده وانا ألهث كشرت بعدم رضاء : أكرهك فهد

عبدالله : شعندكم رايحين ركض وراجعين ركض

فهد : لا بس الخوي الساحر قدر يقنع جدي انه يخليني اروح معاكم

تركي و عبدالله بنفس الصوت و بستهبال : عسى انا

فهد : تخسي انت وياه أنتم لا تنفعون بشر ولا تضرون اقصد اخوي يــاســر ( شدد على اسم ياسر )

ناظروا بعض بعدها التفتوا لـ فهد

تركي : ايا البزر تقول لي هالكلام

فهد بخوف : لا اء انا كنت اقصد عبدالله ايه صح عبدالله

عبدالله : تقصدني يا بزر

فهد : ا ء ا امزح معاكم أنتم على طول تحترقون [ وقال كـ تغير للموضوع ] ا ء ا ء المهم ياسر شكله ساحر جدي في الاكل

عمر : عيب تقول عن الرجال كذا

فهد : اففف اخواني وش فيكم اليوم علي [ كمل كلامه وهو يسفههم ] المهم انه من قال لجدي انه يبيني اروح معاكم قال تم بس على مسؤليتك

منار : ما سمعت المثل الي يقول اقرب طريق لقلب الرجل معدته ، انا سويت نفس الشي وخليته يحبني وما يرفض لي طلب ، بعدين عيب تقول لـ اخوك الي اكبر منك انه ساحر و عيب تسفه اخوانك الي من نفس البطن الي جيت منه

فهد : لـ عيون ياسر اقول انا أسف

منار : ايه مصلحه مصلحه

فهد : لا والله مو مصلحه شكراً لك على موافقه أني أشارك وشكراً لك لانك بتخليني اشوف الزرق و الخضر

منار : قليل أدب منذ الصغر على فكره اليوم بتنام عندنا

صرخ فهد وهو ينادي على الخدامه : سميره سميره

جت له سميره وهي تركض : ايوه يا سيدي

فهد : جيبي لي مفرش و جيبي مخدتي و بطانيتي الي في غرفتي

راحت سميره وهي تحاول انها تسرع عشان ما يهاوشها

ناظرته بـ طرف عين وانا متنرفزه : ما يصلح تعامل الخدم كذا حتى لو كانوا خدم [ وقلت وانا متنرفزه اكثر ] بعدين هم اكبر منك ما يصلح تكلمهم كذا

فهد وهو يتأفف : خلاص أسف

جت له سميره وهي معاها الاغراض تقدمت منها واخذتهم رميت المفرش جنب مفرشي حطيت المخده وفوقها البطانية

سألته وانا متنرفزه : صعب ؟

فهد : طيب خلاص قلت اسف

لفيت وجهي للجهه اليمين وانا اسوي نفسي زعلانه

فهد : قلت أسف [ وبترجي ] اســف

خالد : انا اعرف ياسر ما يقبل الا اذا نمت بدري

اتجه فهد لـ فراشه و انسدح

سكرت الأنوار و انسدحت في فراشي

فهد : رضيت

سكت عشان ما يعيدها ثاني مره ما ادري ليش زعلت يمكن لاني تذكرت معامله شهد و عزام لي

خالد بطفش : قلت لك ما برضاء الا اذا نمت بدري

غمض عيونه فهد وهو يحاول ينام وما مرت دقايق الا وهو نايم

ناظرت الساعه الي في جوالي 8:32 د

ابتسمت بـ شطانه : نام ولا دفعت العشاء

خالد : لا تتحمس بتدفع العٓشاء لي

منار : يا فرحه ما تمت أصلاً مو دافع لك بـ ادفع لـ فهد ، بعدين يا &@£ ليش تكذب علّيه وتخليه ينام

خالد بملل : كان مزعج ومافيه غير هالطريقه

منار : حرام عليك مو كذا تسكته خليته يشيل بـ خاطره

خالد : انت الي ما طعت تكلمه مو انا وبعدين انت الثاني ما ودك تلحق اخوك على قولتك

منار : الا والله فيني نوم وبعدين كيفي اخوي ولا اخوك اخمد انت الثاني

غمضت عيوني وضميت فيلي ونمت




اتوقع كذا يكفي
تكسرت يديني وانا اكتب

#انتقد_لكن_بأدب 💖

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-04-17, 12:06 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



11 graaam

{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }

{ هذا انا خبيث من يومي }

صباح يوم الاربعاء

صحيت الصباح الساعه 10:00

وانا اشوف ان كل الشباب نايمين

قمت و توضيت وصليت و اخذت شور على السريع

اخذت جواز فهد الي اعطانياه الجد قبل ما انام

و اخذت نسخه من شهاداته الي كانت منسوخه اكثر من نسخه

اخذت قلم و ورقه صغيره كانت في شنطه الكتف

كتبت عليها الملاحظات الي ابي جراح يسويها وبعض الأشياء عشان ما أنسها


اتجهت للباب ابي اطلع لكني سمعته يقول

صقر وهو يفرك عيونه بنعاس : ياسر وين بتروح
قلت ببتسامه : بطلع عندي شغل ضاروري
صقر بكل نعاس : بجي معك
منار : لا يا رجال ارجع نام ما يحتاج اتعبك
صقر : استناني

دخل هو لدوره المياه ( الله يكرمكم )


شلت الاوراق الي ابيها وحطيتها في شنطه الكتف
اخذت شنطتي وطلعت انتظره

جلست انتظره على الدرج الي قدام باب المدخل

وانا فرك يديني ببعض من شده البرد
دقايق وجاء صقر وشعره مبلل
فتح السياره وركبها
لحقته وركبت بالجهه الثانيه
شغلها و مشى وهو مروق

سمعته يغني بصوته النشاز وهو يبتسم ويهز راسه كـ دليل ان صوته أعجبه

ابتسمت من شكله المضحك

صقر بعد ما وقف الغناء : اي مكان تبي تروح له
منار : فندق الـ ........ في حي الـ ...........

اتجه للفندق بعد ما رجع يغني بصوت اعلى

دقايق و وصلنا

صقر ببتسامه : تحتاج مساعده ولا ما انزل
منار بمجامله : لا مايحتاج

نزلت بعد ما اخذت الشنطه

دخلت وانا ابيتسم بـ نصر

ركبت المصعد وضغطت على الطابق 12

انفتح المصعد طلعت لشقتي

طلعت المفتاح من جيبي و انا ابتسم

فتحت الباب و دخلت
سكرت الباب وراي وبديت أتفقد الغرفه

اتجهت للخزنه ضغطت الرمز السري

سمعت صوت الطنين معلن عن فتحها

اخذت الفلوس الي كانت 12 الف

اتجهت لدوره المياه وقفت قدام المرايه

مسكت المقص وانا ابتسم

مسكت خصله من خصلات شعري وبديت اقصها

خلصت القص شفت نفسي بـ المرايه شكلي كان مضحك وخصلات شعري غير متناسقة

ناظرت شعري الي طايح على الارض بتسمت بكل فخر وطلعت

اخذت شنطتي وطلعت من الشقه وانا ابتسم لبست الكاب الي كان يخفي شعري الطويل قبل ما اقصه
عشان يخفي شعري المضحك

ضغطت زر المصعد و انفتح
دخلته وانا اصفر بـ رواقه

وقف المصعد في احد الطوابق
انفتح و دخلوا خمس بنات
وقفت عن التصفير و لفيت راسي للجهه الثانيه بكل ملل
وقف المصعد في الدور الأرضي انفتح الباب وطلعت اول وحده
خرجت من الفندق و انا ابتسم بـ شر
ركبت السياره

وقلت ببتسامه : حرك

شغل السياره وهو يبتسم كـ رد لـ ابتسامتي

وقال ببتسامه : وين تبي تروح

رديت عليه وانا ابتسم : ابي الحلاق كم لي ما حلقت شعري

صقر : تحلق للشقر و الخضر وحنا ما تحلق لنا

ضحكت ضحكه خفيفه من كلامه : والله أنتم الي ما تعطون احد مجال اذا تكشخت قلتو رايح لعرس ولا لوين وإذا ما تكشخت قلتوا اكشخ ياخي والله ما عرفنالكم

ضحك من ردي وقال : طيب خلاص لا تصجنا

وصلنا للحلاق
وقف السياره وقال ببتسامه : انزل يا سيد متكشخ
نزلت وانا مكشره من تطنزه علي

تكلم صقر مع الحلاق ثم قالي اجلس على الكرسي

جلست على الكرسي وانا العب في اصابعي

شلت الكاب من راسي بعد ما تأكدت ان صقر راح ينتظرني في السياره

بدا يقص شعري و انا العب بـ أصابعي من الملل

خلص القص و وقفت بـ ادفع له لـكنه قالي ان صقر دفع

حطيت الكاب على راسي وطلعت من عنده

ركبت السياره وانا ابتسم

صقر : خلصت ولا لسى
قلت ببتسامه : لا لسى بقى اخر شي
صقر بملل : وين بعد

بديت اوصف له بيتنا الي كان جنب بيت جراح
قلت له يوقف في مكان بعيد شوي عن بيت جراح
وقف قدام بيت من بيوت الحي وكان قريب بقوه من بيت جراح

قلت ببتسامه : صقر اذا تأخرت عادي يعني لا تنزل او ترتبك
صقر : شايفني بزر عندك عشان ارتبك بعدين اذا تأخرت مره ما بنتظرك بروح و اخليك

منار بضحكه : خلاص اجل رح وخليني

اخذت شنطتي وفتحت الباب و نزلت

نزلت الكاب حتى يغطي ملامح وجهي

بديت امشي الى بيت جراح وانا اصفر بهدوء

وصلت ودقيت الجرس
سمعت صوت انثاوي من وراء الباب

ياسمين : مين
رديت عليها بعد ما حسّيت أني توترت : صديق جراح
فتحت الباب وكانت شابه شديده الجمال
لافه على شعرها الحريري مثل الطرحه السماويه
ولابسه فستان ابيض

سمعتها تنادي جراح الي كان اكبر مني بـ ثلاثه سنين
دخلتني للصاله جاء جراح
كان شاب يشبه اخته في كل تفصيلها
ابيض البشره
شعره شديد السواد ونفس الشي مع اخته حريري
لابس نضاره
وقميص كحلي منقط وبنطلون بيج

جلست على الكنب وانا ابتسم بسخريه

امر اخته بـ الانصراف

و جلس مقابل لي وقال ببتسامه : كيف اقدر أخدمك

اخذت شنطتي وطلعت الأوراق الي فيها وحطيتها على الطاوله بـ شكل مرتب

مسكت شنطتي وقلبتها و انكبت كل الفلوس

ما كانت كثيره حيل بس كانت أمنيه لشخص بـ مستواه المادي

فتح عيونه بـ انبهار

قلت ببتسامه : تقدر تاخذهم لك

ناظرني بـ شغف : و المقابل

اخذت ك ذَا ورقه من الأوراق الي على الطاوله وجواز سفر فهد و صور لي كـ ياسر

دفيتها لـلـ جهه الثانيه من الطاوله

وقلت ببتسامه لعينه : تنسخ الجوز تغير الا اسم و تاريخ الميلاد و تنسخ لي الشهايد ك ذَا نسخه من نفس الاسم الي في الاوراق

جراح : اذا كذا اسمح لي ما اقدر أساعدك في أشياء دوليه

سحبت الفلوس الي في وسط الطاوله لـ جهتي وقلت ببتسامه لعينه : راحت

جراح بسرعه و توتر : ا ء أ خلاص خلاص موفق

قلت ببتسامه : لك يومين ان ما جهزت مافيه اي شي من الي شفتهم ( وكملت ببتسامه شريره ) وإذا سمعت انك قلت لأحد شي [ مررت يدي على رقبتي ] تو طاع بيتم قتلك في الحظه الي فكرت فيها

حطيت الشنطه جنب الطاوله وكبيت الفلوس فيها سكرتها ولبستها

طلعت بعد ما أعطيته اخر ورقه والي كان مكتوب فيها وش بيسوي

نزلت الكاب على وجهي وطلعت ببتسامه خبيثه

اتجهت للسياره و انا اصفر بـ هدوا

وصلت لها وركبت بعد ما ابتسمت ابتسامه بريئة

هذا انا خبيث من يومي

منار : تقدر تَمْشي

صقر : خلصت ؟؟

منار : ايوه

شغل السياره

ومشى بتجاه المزرعة

عشر دقايق و وصلنا

نزلت بعد ما شفته ينزل

دقيت الباب بقوه بعد ما صقر رِن الجرس

انفتح الباب ودخلت ببتسامتي البريئه

هتان : وراكم اختفيتوا

منار : كان عندي شويه اشغال و وداني صقر

دخل صقر ودخلنا وراه

شفت الكل جالس يجهز لـ سفرته

قلت ببتسامه : يا اخوان ترا السفره الاسبوع الجاي مو بكره حتى تتحمسون

محمد وهو مكشر : ندري ما يحتاج تذكرنا

منار: كويس أنكم تدرون

حطيت شنطتي على الكنب وجلست اسولف معاهم

مر الوقت بسرعه وجاء المغرب


سمعت صقر يقول : خلونا نغير اليوم يعني بدال ما نأكل من اكل البيت نأكل برا

سكت الكل يعني إنّو محد حـ يوافق

لكني قلت ببتسامه : موافق لكن من مين نستأذن

قال بضحكه : تعجبني يا ياسر

خالد : نستأذن من الجد

فيصل : صح عليك جبتها

قام الكل يركض لغرفه الجد

اما انا فـ جلست في مكاني

قلت بضحكه : لهدرجه يبون يطلعون

جاني فهد يبتسم : وافق

قلت بعد ما قمت من مكاني : تقدرون تطلعون بدون ما تسأذنون

فهد : لا جدي لو دراء كان صار اسمي فهد غفر الله لهُ

ضحكت من تعابير وجهه وهو يتكلم

فهد كشر : ياسر على اي شي تضحك

وقفت ضحك بعد ما شفته يبتعد وهو مكشر

قلت بضحكه : خلاص يا زعول كنت امزح

فهد : ايه صح قال جدي انه قدم موعد الرحلة وحـ نروح بعد ثلاث ايام

عقدت حواجبي بعدم رضى

لكنه قال ببتسامه حماسية : بنروح لم الشقر و الخضر بعد ثلاث ايام

تغيرت ملامح وجهي كـ دليل أني رضيت

سحبني من يدي وقال ببتسامه : يالله بسرعه بيروحون ويخلونا

ركض و ركضت معاه

وصلنا للباب الشارع فتحه بسرعه وهو يركض

طلعنا برآ شفت ثلاث سيارات

وقفت وانا ألهث

وقلت وانا أتنفس بسرعه : ياخي انت كل ما شفتيني خليتني اركض معاك ياخي ارحمني من عرفت اسمك وانا اركض

قال بضحكه : رياضة يا كسول

اتجه للسياره وقال وهو يصرخ بضحك : ياسر يا كسول ترا بنروح عنك

اتجهت لنفس السياره الي ركبها وانا ألهث

وفتحت الباب الخلفي ركبت وانا ابتسم

صقر وهو متنرفز : ياخي انت دايم تتأخر

قلت وانا احك راسي بفشله : والله هو الي جلس يسولف معي

شغل السياره ومشى

ثواني ونزلنا

جلسنا على الطاوله و طلبنا

عشر دقايق وجاء الطلب

بديت اكل بشرهه

خلصت صحني وطلبت ثلاثه

التفت للشباب الي كانوا فاتحين افوههم بصدمه

ضحكت وقلت : ترني جالس اجاملكم ولا في العاده اكثر من كذا

وصل الطلب

بديت اكل بشرهه

سحب مني فهد الصحن وقال بحده : لا تاكل كثير بتسمن

قلت و الاكل في فمي : ياخي كيفي انا ابي أسمن

سحبت من الصحن وكملت اكل

خلصت أولهم وقمت من الطاوله

غسلت ورجعت لمكاني ناظرتهم وقلت : خلصت ثلاث أطباق وأنتم لسى على الاول

اخذت بيتزا من طحن خالد وبديت اكلها

خالد وهو يناظرني بحده : اكول

انتظرتهم يقضون

خلصوا وكل واحد قام يغسل

خلصنا وطلعنا على السياره

وصلنا للمزرعة

نزلت من السياره اخر وحده

دخلت وانا ابتسم

اخذت شنطتي الي كانت في الصاله

ودخلت للغرفة انام

شغلت المكيف ورميت الاسفنج على الارض البارده

اخذت بطانيتي الخفيفه ومخدتي

طحت على فراشي ومن دون تفكير

نمت


اتوقع كذا يكفي
اخيراً خلصت هذا البارت
كملي وانا احاول اكتب بس مافيه افكار الا لـ أمريكا
الزبده البارت هذا و البارت ألي فات مافيه أفكار كثير
فـ عشان كذا لا تستغربوا من كثره الكلام


#انتقد_لكن_بأدب 💖

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-04-17, 12:01 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


12 graaam

{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }

{ اوه اكشفوني }

صباح الاحد

صحيت على صراخ العيال وتقويمهم لي

مسوين عند راسي حفله

وكالعادة قمت بكل كسل وخمول

دخلت للحمام ( الله يكرمكم ) اخذت شور سريع

وبعدها اخذت شنطتي الي جهزتها امس

سحبتها و اعطيتها صقر حتى يحطها في السياره

ركبت في المقعد الخلفي وانا انتظر صقر

ركب صقر وشغل السياره

ربع ساعه وبعدها وصلنا للمطار

انتهينا من الاجرائات
وجلسنا ننتظر في قاعة الانتظار


اوه صح نسيت اقول لكم

كنت تعبانه الأيام الي راحت وما كتبت يومياتي

اعتذر بس هذا انا اكتب لكم للرحلة ألي انتظرها من قبل 3 سنين

حـتى أقابل اخوي
ابو شعر مكنسه
المهم ما عليكم من كلامي هذا لاني متحمسه بقوه

سكرت دفتري بعد ما سمعت الندا الأخير لرحلتنا

سحبت شنطتي وانا اركض بأسرع ما عندي

وصلت وركبت الطياره

تتسأئلون وراه اركض ؟

هذا جزاء الي يقول بكتب شوي و أقوم مراح تطير الطياره
وطبعاً راحوا هم الا انا بقيت اكتب يومياتي

وطبعاً كنت اكتب حتى ما تهوشون الـم وهي وتوبخني لاني ما كتبت شي

حـ اقولكم شي عن الـم هي صديقه لي على النت يعني انا اكتب لها وهي تكتب لكم وبكذا تعرفون بدون ما تعيشون معي

طولتها ادري

حطيت راسي على الدريشه ونمت

صحيت على صوت الموضفه وهي تقوميني

التفت حولي شفت المقاعد فاضيه

قمت من مكاني بعد ما شكرتها
اوف نمت كثير

اخذت الايباد حق فهد الي أخذته منه قبل ما انام حتى أراسل الـم

طلعت بسرعه

وانا أدور على الشباب
شفتهم جالسين على كراسي الانتظار
ومعاهم شنطتي الي أخذوها بعد ما شوفوني تأخرت

حكيت راسي بخجل : ا ء ا شكلي تأخرت عليكم

تركي : اي تأخرت الله يهديك الا نومتنا في الماطار

قام الكل من مكانه وكأنهم كانوا مأمورين ما يتحركون

عبدالله وهو يتمغط : تركي تعرف مكان البيت ؟
تركي : اممم لا
عبدالله : طيب تعرف هي في اي حي
تركي : اممم لا
عبدالله : اجل ليش تنفخ عليه وانت ما تعرف تكتب اسمك في الانجليزي

هنا ضحك الكل عليهم
لدرجه ان كل الي في الماطار كانوا يناظرونا

طلعنا من الماطار

ومن حسن حظنا ان عمر اخو تركي قد سكن في نفس الحي الي حنا فيه وهو الي حجز لنا عبر النت

وصلنا لـلـ بيت نزل صقر و نزل الكل معاه

رِن الجرس

فتح لنا شاب في منتصف العمر

( ملاحظه : اذا حطيت E يعني يتكلمون في الانجليزي اما اذا حطيت A يعني بالعربي

تكلم ببتسامهE : مرحباً بكم جميعاً حدثني عمر عنكم وقال أنكم ستأتون الي هنا هذا اليوم ادعا جيف بريز صحب هذا المنزل وسأعيش معكم طوال مده الدراسه هنا

منار مديت يدي اصافحه E : تشرفت بمعرفتك اسمي ياسر ( وقلت ببتسامه ) لا داعي لقول هذا الكلم فهم لم يفهموا ماقلته ( لفيت عليهم وقلت بالعربيه ) فهمتوا شي

هزوا راسهم بـ لا

منار بضحكه E : أرأيت

ضحك بعد مافهم انهم مافهموا وقال E : لابأس المهم ان تفهم انت

لفيت عليهم وقلت A : الله يفشلكم تقولون نبي امريكا مره ثانيه افصل راسكم عن اجسامكم تكلموا انجليزي الله يأخذكم

فيصل رفع يدينه بتستلام : ماكنت احضر حصص الانجليزي
سالم نزل راسه بعجز : كنت اكره معلمين الانجليزي ولا احضرها
سعود ببتسامه : اعرف بعض الكلمات

والكل بدا يسرد عذره

وقفت عند خالد وقال : اعرف انجليزي وبعدين لاتقول اننا ما نفهم شي

منار : اخيراً احد منكم صاحي ( لفيت على جيف وقلت ببتسامه E ) هناك شخص منهم يعرف الانجليزية ( ناظرته بحده A ) قدم نفسك

خالد ببرود E : ادعا خالد تشرفت بمعرفتك ( وبكل فضاضه ) هل سننام هنا

انحرج جيف وقال وهو يحك راسه E : تفضلوا

ناظرته بحده ودخلت

جيف E : تفضلوا فـ البيت بيتكم

خالد بـ فضاضه E : اعلم ان البيت بيتنا لا نحتاج لـ هذه المعلومه

جيف بأحراج E : سـ أذهب لـ أجلب الشاي

قام جيف من مكانه وهو منحرج

وهنا صرخت بوجهه بكل عصبيه A : يازق يا حمار يا ثور [ عذرا عن الكلمات البذيئة ] مو كذا تقدم نفسك ( وقلت بتطنز E ) لا نحتاج لهذه المعلومه [ اننننن ]

خالد A : وانا الصادق بغى ينومنا برا ولا من زين الضيافة ما يعرف ان الجو برا بارد

قلت له بعصبية A : خلاص انلطم لا تعرف بنفسك ولا تقول شي أسمعك قايل شي مو زين اعلقك قدام باب البيت عشان تكون عضه وعبره لكل من يمر

وهنا نط فهد عند خالد وبكل لقافه A : وش قلت له

خالد ببرود A : قلت الصدق

فهد A : ايه ادري انه الصدق بس وش قالك هو

منار بعصبية A : خلاص انت الثاني

خالد A : انت الي مكبر السالفه

ناظرته بحده

وهنا بدا فهد يقنع خالد يقول له

خالد بنرفزه A : خلاص يا زق [ عذرا على الكلمات البذيـئه ] قلت له حنا بننام برا
ثم قالي البيت بيتكم قلت اعرف ما يحتاج تقولي بس

سعود شهق وقال A : الله يفشلك يا زق

وهنا جانا جيف وبيده صينيه وقال ببتسامه E : تفضلوا

بدا الكل يشرب من الشاهي ويأكل من الكيك

خالد قام وقال بستهزاء E : يا صاحب المنزل اريد النوم أين اذهب

قلت له بحده A : خالد يازق اهجد

ناظرني بلعانه A : مالك دخل

ناظره جيف بخجل وقال E : تستطيع الذهاب من هذا الممر

خالد بلعانه E : انا لا اعرف الطريق أريدك ان تأتي معي الى الغرفه [ وقال بهمس E ] كـ الخادم

ترك جيف الي بيده ووده للغرفه وبعدها رجع

ناظرته بخجل E : اعتذر انه فض كثيراً

جيف E : لا بأس فأنت غير مسأول عن اخطأ الآخرين

منار احول أغير الموضوع E : سوف نسكن هنا لكنك لم تقل الانظمه و القوانين

جيف ببتسامه E : سيكون لكل شخص غرفه يشاركها مع اثنان
اي انه يوجد في كل غرفه 3 اسره
الغرف متشابهه للغرف المقابله في الاثاث

وايضاً قال لي عمر ان هناك قوانين هو من اختارها

اولها : عدم جلب المسكرات و البنات

منار بضحكه E : سيغضبون

كمل وهو يضحك E :

ثانيها : عدم قلب نومكم اي ان تناموا في الصباح و ان تصحوا في الليل

منار بضحكه E : حسناً فـ نحن معروفين بهذا

ضحك وقال E :

ثالثها و اخرها : عدم المجيء في الليل اي ان تأتون في نهايه النهار او بعده بساعتين

منار بضحك E : هذا يعني انه سيعلم بكل ما نفعله منك

جيف وهو يضحك E : هذا ما كنت اقصده

ضحكت معاه بصوت عالي وكأننا مجانين

فهد وهو يطق راسه بيده A : رجعت نوبه الجنون

منار بضحكه A : لا لاتخاف للحين عقلي موجود

فهد A : وش كان يقول

منار وانا ضحك A : يا عيال تخيلوا انه عمر حاطه عندنا عشان يكون كونان

فهد بغبى : كيف يعني

منار بضحكه : كان يقولي انضمه البيت وقوانينه
حيكون في كل غرفه ثلاث أسره

وقالي ان تركي مطلع قوانين

القانون الاول : ما نجيب بنات ولا خمور

هتان : اجل وش جيبنا هنا

بدر : وصخ منذ الصغر

القانون الثاني : ما نقلب نومنا فوق تحت و نداوم مواصلين

عبدالله : حسافه كنت ابي اسوي مثل الأفلام

سالم : تحمست

الثالث : ما نجي في نص الليل نجي في نهايه العصر ولا المغرب او العشاء

تركي بـ احباط : شكراً عمر على الوناسه الي بنعيشها

معاذ يحاول يقهره : لا شكر على واجب

منار بضحكه : قلت له يعني انت معانا عشان توصل اخبارنا لعمر قام يضحك وقال لي ايه عشان كذا خلاكم عمر عندي

مشعل : وانت مبسوط يا حظي
فيصل : يعني كل اخبارنا عند جدي
طلال : يعني مافيه راحه
سالم : يعني لازم نتصنع

التفتوا كلهم على صقر

صقر : وانا وش دخلني

سامي : انت العم ولازم تتصرف
عبدالله : حاول على الأقل ما تخليه ينقل افكارنا
فهد بغبى : يا عيال اسكتوا لا يصير يعرف عربي

الكل التفت على جيف

ابتسم جيف بتوتر
فهد : هيه انت تكلم عربي لا تكلمنا بلغه الكفار

عرف جيف انهم اكشفوه وبتسم بغباء
وقال بلكنه عربيه : اوه اكشفوني

هنا الكل صرخ بجنون

انفتح باب الغرفه بقوه

خالد بضحكه : كنت متوقع اصلا مبين عليك انك عربي ( وقال وهو يحك راسه ) تراني مو كذا بس حبيت اتأكد اذا انت تفهم او لا الصراحه مبين عليك تفهم ( وببتسامه ) مثل زين يا صاح

جيف : كنت شاك بقوه مبين من نظراتك وقال بضحكه على فكره اسمي هاني الناصر صديق لـ عمر وبما ان جدتي فرنسية فـ توقع أنكم مو شاكين فيني بس طلع غبي

هنا طلع الجوال من جيبه

وسمعت صوت رنين غريب

لفيت على جواله

وشفت صوره لعمر

صرخت : يا عيال بيخرب الخطه علينا امسكووووووه

الكل ركض لجهته

لـكـن فات الاوان

انفتحت الكميره وحنا متجهين

والكل وقف مكانه

فـات الاوان

هنا هاني شافنا وقفنا وقال بضحكه : اكشفوني يا صاح

قلت بأحباط : هــانـــي

عمر بضحكه : تمثيلك زي الزفت ادري ذليتهم حتى متقول لي

هاني : لا انا قلبي رقيق

تكلم بلهجه صارمة : الساعه عندكم 11 وأنتم ما نمتوا هذا وانا مخليك المدير للبيت

هاني : وشلون تعين واحد ما يقدر يتحكم في نفسه حتى تخليه يتحكم في كل ذولي

طق راسه بيده وقال : انا غبي ( وبصرخه ) انقلع انت وياهم يالله اخمدو الحين متى بتقومون

هاني : ما عليك محلوله

قطع عمر بوجهه من العصبيه

هاني بتنهد : اوف ياخي ما لقيت الا اصادق هذا و المشكله ما اقدر اتركه ( لف علينا ) يالله ما لنا الا ننام

وقام و بدا يعلمنا الغرف و التقسيم

وقال : بما ان ياسر طيب مع فهد قال عمر انهم بيكونو في غرفه وحده بس ناقص شخص مين يبي يكون معهم

رفع يده بكل برود : انــا

شهقت بداخلي

و



اوف اخيرا خلصت البارت
خلصته قبل الموعد المحدد
اليوم الخميس يعني بينزل لكم بكره
الي هو يكون امس

خلاص ما يحتاج اصدع رأسك
اهم شي تكون استمتعت

أقرو الي تحت



مهم

👇🏻
👇🏻
👇🏻

لكل من يقراء روايتي
ما يحتاج تعلق اذا كنت عجزان

لكن عندي طلب بسيط

أتمنى تحط نقطه وترسلها بدال ما تكتب شي انت ما ودك تكتبه

يعني عشان اعرف كم عدد الي قروا البارت


أتمنى محد يسحب
لاني متشوقة لمعرفه كم شخص مهتم في روايتي او على الأقل يقرا البارت في وقت ثاني

# انتقد_ لكن بأدب 💖

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-05-17, 02:13 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


‏13 graaam

{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }

{ متنمر ومحد وقفك عند حدك }



وقام و بدا يعلمنا الغرف و التقسيم

وقال : بما ان ياسر طيب مع فهد قال عمر انهم بيكونو في غرفه وحده بس ناقص شخص مين يبي يكون معهم

رفع يده بكل برود : انــا

شهقت بداخلي وقلت ياخي ما لقيتوا الا المتنمر
تغيرت ملامح وجهي الى عدم الرضاء

لف علي وقالي بصوت غير مسموع : اذا ما تبي تقدر تطلع وتخي فهد معي انا اخترته مو حباً فيك لعيون ولد عمي الي اخاف تخرب عقله

منار بصوت مسموع : اشك انك انت الي بتخربه

التفت الكل علي وانا احاول بقد ما اقدر أني احافظ على أعصابي و ابتسم
لكن عجزت ملامح الغضب باينه في وجهي عصرت يدي بغضب وانا اشوفه يرد بكل هدواء و وقاحه

خالد : لما يكون خالد ولد صالح هنا ما يرد عليه واحد من خدمه

وقتها تنرفزت وما قدرت احافظ على هدوئي وقلت بصراخ وغضب : ولما يكون ياسر ولد ناصر وحمد هنا تست الكلاب عن نباحها


لكني سكت لما استوعبت كلامي لأول مره اقول أني ولد ناصر وحمد جميع

خالد بسخريه : حتى اصله ما عرفتوه مره ناصر و مره حمد

منار : فوق رأسك يا ( وبسخريه ) ولد صالح

حسّيت انه انقض علي مثل الأسد الجوعان

وقتها حسّيت بروعه وتذكرت عزام و ايام ضربه لي لكني تضاهرت بـ الشجاعه

ما وعيت الا وخالد فوقي ويضرب بأشد ما عنده

صرت ما احس بضرباته بعد ما شفت انه عزام قدامي
ويضرب فيني

مادري هو واقع ولا خيال

لكني اشوف خالد عزام

قلبي بدا يطق التوتر وضح على وجهي دموعي تجمعت في عيني

اشـوف عـزام قـدامـي

سمعت صراخ فهد وهو يحاول ابعاد خالد عني لكن ما همني

قلبي يعتصر على منضر ابوي وهو طايح

لكني تمالكت نفسي ودفيته

تكلمت بهمس ما سمعه احد : وخر عني خلاص دريت أني مذنبه

طاح وقمت من مكاني مسكته من ياقته وقلت بهمس غير مسموع : اذا سمعتك مقرب منه او حتى أبعدتني عنه لا تلوم الا نفسك

دفيته على الجدار بعد ما همست : متنمر ومحد وقفك عند حدك

طاح على الآرض
و الكل اجتمع عليه

ابتسمت بسخريه : فصلوه عني وراحوا له

مشيت متجهه لأحد الغرف

سكرت الأنوار

طحت على فراشي

حطيت ذراعي على عيني وابتسمت بسخريه

نزلت دموعي لا شعورياً

بسخريه : للحين لحالك والنَّاس يبتسمون بعيد

ناصر مارح أسامحك لطول حياتي على عدم سمع امي صوتي قبل ما تنام نومتها العميقة طوال السنين الي راحت

تدهور حالت امي هذي الأيام بـ سببك

جحيم فوق الارض و تحت الارض

مت او احيت ما تفرق معي

في النهايه الجحيم بيجي وماراح يتغير مساره

سمعت صوت فتح الباب لفيت ودفنت وجهي في المخده

سمعته يقول : ياسر خالد ما كان يقصد يتكلم على ابوك وناصر الي مادري وش يقرب لك
لا تزعل تراه طيب حيل

حسيت بالمخده الي امتلت دموع ومن كثرتها تبلل وجهي

وقتها تمنيت لـ ناصر انه مات على يدي قبل ما يموت بـ هالحدث اللعين

فهد بهدوء : ياسر انت نايم

لا رد

: ياسر إذا كنت مو نايم رد علي

لا رد

عرف أني نايم وسكر الباب

جلست ابكي بصوت مكتوم
حتى سمعت صوت الباب ينفتح

دخل و كأنه ما سوئ شي وبكل برود انسدح على السرير الي في الزاويه

وقال : داري انك مو نايم
بس ترا ماودي اجلس في نفس الغرفه مع ناس ما تدري وش اصلهم من فصلهم
قلت لنا ان اسمك ياسر حمد الفيصل بس في الملف مكتوب ياسر ناصر العمران
اختلاف قوي بالأصل
تقدر تقول ليش كذبت

سكت ما رديت
ما كنت خايفه بس احس بأن قلبي يعتصر

عضيت على شفاتي
ما اقدر اقول شي

{ لقد كانوا يعذبونني لكني احببتهم كـ البلها }
{ قتلتهم مثل وحوش الافلام عندما يقتلون شخصيه خياليه لتبداء قصه فلميم }
{ اضنني بدأت ادرك بأني سأموت او سأقتل على يد بطل القصه في نهايه المطاف }
{ اهو ينتقم لأصدقائه ام انه يكرهني مثل الباقيه }
{ هل ستبقى روحي تتجول حول قبري ام انه هناك من سيحررها لتبدأ قصه فيلم اخر . . . }


سألني بـ سخريه : ما بترد ؟

مافيه كلام في راسي يسكته
او حتى يقطع الكهرباء في الكلام
الجو متكهرب

دخل بستغراب من المكان المظلم

وعدم تغير وضعيتي شككه أني ما نمت

لكنه ما سكت وضل يتكلم بكل سخريه بـ محاوله استفزازي : ما فيه اي اجابه منك
بهدوء مستفز : خايف من الشرطه ولا من السجن اكثر

فهد عقد حواجبه بستغراب من كلامه و عدم ردي له او حتى محاوله ايقافي لكلامه الغريب

لكني رفعت راسي وببتسامه : انا الي اسألك
وبكل استفزاز : خايف على جراح ولا على ياسمين اكثر
اممم اضن الام اكثر لانها استقبلتني في صغري بعد ما ضربني ابوي حمد وضمدت جروحي بعد ما حاولت تنسيني ان امي لسى عايشه
حاولت تخبي امي عني لكن محاولتها فشلت

بضحكه ساخره : حتى لو امي في غيبوبه تبقى حيه

اشوف ملامحه المتنرفزه زين بسبب جلوسه من السرير بغضب
اضوءا الشارع تنور على وجهه وتبين ملامحه الحاده

ابتسمت بسخريه : لا تستغربها مني لاني أسويها بـ الراحه

بضحكه مستفزه : بس تصدق اخوك غبي لانه طيح نفسه في مشكله و اختك اغبى لانها فتحت لي الباب

ضحكت بصوت عالي لدرجه ان بعض الشباب فتحوا باب الغرفه يشوفون وش فيني لكني كملت باستفزاز : لا تقول انك ما قصرت معاهم اخوك وافق بدون سبب ؟؟
لا هو دايم يركض وراء الفلوس لا تنسى انه كان يزور لـ عزام ولد حمد الفيصل وقت ما كان يعطي النتايج لـلـ ابوه مقابل 500 ريال

حاولت استفزه اكثر : لهدرجه مقصر في حقهم
لهدرجه تحب الفلوس وتروح تلعب مع اصدقائك
500 ريال وش بيجيب منها
عزام جاب الشخص الصح
ما يحتاج تمدح اخوي لانه ذكي و انا اكثر ذكاء

ختمت كلامي المستفز ببتسامه
مما خلا شياطين الجن و الانس تتربع فوق راسه

ابتسمت اكثر و انا اشوفه يقرب مني
وهنا دفني على الرف الكتب الي كان نهايه الغرفه
اشوف الكتب تتطايح من حولي
ورغم هذا ما اكتفى بدا يضربني بقوه

لكني ما احس في قوه ضربه
اكتفيت أني اناظر فيه و ابتسم بشر

و كأني { وحــش ولا يهتم لعدد الذين قتلهم }

ضليت ابتسم وانا استمتع بضربه لي

الكل يحاول يبعده عني
و انا مازلت ابتسم

مما خلاه يغضب اكثر

بدا يضربني أقوى من قبل
و انا بديت ابتسم اكثر

لـ ذكرى في بالي
وبتبقى في بالي

ضرب ابوي حمد لـ خالتي ناديه
الدم متناثر في كل مكان
راسه المليان بالزجاج
الطويل منها و القصير

اضن أني مجنونه بـ الدماء

{ ياترا هل انا وحــش ام أني سـفـاح في احدى أفلام الرعـب }

و في وسط ذكرياتي شالوه عني

مسكوه وهم يحاولون يسيطرون عليه

{ وكأنه ثور هائج في حلبه للثيران }

ابتسمت من شكله الغاضب وقلت : تتوقع يوم او يومين و تستلم جثثهم

وإذا كنت مستعجل ترا اقدر الحين

هاج اكثر و ابتسمت اكثر

{ احب رأيه الآخرين غاضبين }
{ استمتع في ذالك }
{ و لهذا ابتسم بقوه }
{ و افجئ بغضبهم اكثر ... }

لفيت بنظراتي

هاني مو موجود و هذا سهل علي



ابتسمت ببرائه وبكل هدوء و بالانجليزية E : هل تضن انني استطيع ان اقتل صديق لي
الهذه الدرجه تكرهني
من المستحيل ان احاول قتله او حتى جعل احد يمس شعره منه

وابتسمت E : لـ كنه حقاً زور لـ عزام في صغري

و بلكنه عربيه A : خمّن انا اي اخو لـ عزام

وهنا قمت من مكاني و انا انفض ملابسي

سحبوه لـ برا بعد ما هدا من كلامي

شلت الكتب بهدوء و انا احس فيه وراي

تكلم بعد ما دريت انه ما فهم الي قلته : كنت جاد يوم تقول انك بتقتل احد

لفيت و انا اشوف عيونه الواسعه مليانه دموع وبهدوء و حنان : لا قلت له أني مو حقير حتى اقتل احد

ركض لي و ضمني وهو يبكي : توقعت انك بتقتل احد و ياخذونك الشرطه و أبقى لحالي من جديد

ضميته بحنان : لا مارح أسويها


حسيت فيه واقف ورى الباب
اسمع صوت انفاسه
و ابتسامته تبين من الباب ألي لسى ما تسكر

{ لم أعد افهم اهوا يكرهني ام انه يبتسم للطفل الذي في حضني }




انتهى

أتمنى يعجبكم البارت

تراني ضغطت على نفسي حتى اكتب هـالبارت

وبس والله

#انتقد_لكن_بأدب 💖

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-05-17, 01:46 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


14 graaam

‎{ اشـوف النـسـيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }


‎{ الصامته }

صباح الاحد

صوت المنبه قطع نومتي المزعجة

صحيت اول وحده
و كـ العاده بديت بـ الروتين الصباحي

اخذ شور و اصلي و الخ ...

طلعت من الحمام و شعري مبلل

اتجهت للسرير الي جنب سريري و انا أهز فهد و احاول أقومه

: فهد قوم بنروح للمعهد

فهد بنعاس : مابي ابي انام

: قوم عان الاستعباط

فهد بنوم : ما يحتاج فيه انت و خالد تترجمون لنا

: و انا فاضي الحقك عشان أترجم لك ( وبنرفزه ) قـوم

فهد : اف خلاص

قام من سريره وطلعت أقوم الباقين

طلعت للصاله ولقيته نايم على الكنب

اتجهت لـ غرفه الثلاثي الغبي ( بدر و محمد و معاذ ) و بديت اقومهم

قاموا وطلبت من محمد انه يقوم الغبي الي نام بالصاله

بديت اتجه للغرف الباقيه و كل ما قربت لغرفه سمعت صوت المنبه

الي يرن ولا احد يسمعه

اتجهت للمطبخ بعد ما قومت الكل

فتحت درج المعلبات و صرخت

: هــانـــي مافيه شي في البيت ؟؟

هاني وهو في الغرفه يناظر نفسه بالمرايه : الا فيه حليب منتهي تاريخه من يومين تبيه ؟

بصراخ : لا شكراً باخذ اي شي على طريقي

هاني : خذه تراه يبطي ما يخرب

: لا شكراً

جلس فهد على الكنبه وقال بتذمر : جيعان مافيه شي يوكل

فيصل : ما تسمعهم ينابحون مثل الكلاب عشان مافيه اكل

رِن المنبه الي في الصاله معلن عن انتهى وقت التزين

وقفنا جنب بعض و وقف هاني قدامنا بدا يعدنا مثل الغنم و حنا ساكتين حتى يركز

هاني : في واحد من الغنم ناقص

بدينا نتلفت حتى نعرف مين الي ناقص منا

و قطع تلفتنا صوته وهو يركض بسرعه

خالد وهو يلهث : آسف تأخرت عليكم

هاني : بغيت تخلينا ما نداوم

وقف جنبي وهو ما زال يلهث

طلنا بعد ما امرنا هاني اننا نطلع

كان فيه سيارتين الاولى لـ هاني و الثانيه لـ صديقه الكندي

ركبت سياره صديقه و انا ابتسم بـ مجامله

وطبعاً و من سوء حظي ركبت قدام

تحركت السياره بعد ما ركب الكل

سرحت و انا اناظر الشباك

هو المكان فيه ازعاج ولا انا راسي مصدع

حسيت في فهد وهو يهزني

فهد : تفاهم معاه

: مع مين

سالم : هذا من اليوم يتكلم ولا احد فهمه

عدلت جلستي و التفت عليه و ببتسامه E : هل هناك مشكله ؟

رد ببتسامه E : لا لكني كنت اتحدث معهم لكن لا اضن انهم فهموا شى مما قله

ابتسمت بـ أحرج E : نعم فهم لم يتعلموا اللغه الانجليزية بعد

التفت للطريق وقال بـ وثوق E : بالمناسبه ما هي صلت قرابتك بـ جيف

اتوقع ان العرب بس ينادونه هاني

رديت ببتسامه : اصدقا فقط

وقف السياره قدام مبنى صغير

وقبل ما انزل قال E : تشرفت بـ لقائك سيد ؟

مديت يدي أصافحه E : ياسر بدون سيد أبغ الثامن عشر

مد يده وببتسامه ما طمنتني E : كيڤن هيث تستطيع منادتي كيڤ 23 عاماً

نزلت من السياره و قلت بصوت مسموع : ما ادري ليش بس حسيت بـ شي غريب او بـ عدم الأمان

لكني سمعت صوته وراي صوته الدافي صوت طفلي الوحيد الي اذا مَسه احد او جرحه اقتله بـ ابشع الطرق : ياسر لا تخاف كلنا معك

لفيت و بتسمت حطيت يدي على شعره و حركتها بسرعه

سمت صوته الغاضب : هي خربت شعري جالس قدام المرايه من أصبحت عشان يخقون البنات و انت تجي تخربه بسهوله

ضحكت وشلت يدي عن شعره من قوه الضحك

توقفت عن الضحك

ملامحه الغاضبه تخليني ابتسم اكثر

قلت ببتسامه : انا ما اخاف من اي شي

قال بغضب : ايه مبين

سمعت صوت سامي الي دزنا ودخل بيننا

اشر علي بـ ضجر : ياخي انت ما خليت احد في حاله

قلت بـ ستغراب : كيف ؟

قال بملل : كل ما قابلت احد تهاوشت معه

قلت ببتسامه : و هذا ازين شي فيني


دخلت للمبنى بعد ما سمعت صوت هتان ينادي

دخلت للغرفه او الفصل الي انا فيه

جلست في الكرسي الي جنب [ السادي المتنمر ]

بحكم ان كل الكراسي اخذوها العيال انا ادري ان كل هذا " عمداً "

لكني فضلت أني امثل بـ أني ما اعرف

حطيت راسي على الطاوله طلعت صورتهم من جيبي

ناظرتها و انا ابتسم : ابنك كبر وعد مني ازورك اليوم

( اضن أني افضل عدم قول منار جنبهم حتى لو ما يسمعوني )

دخلتها في جيبي بعد ما دخلت المعلمه

رفعت راسي و انا ابتسم بـ نشاط بـ مجرد ما شفت وجهها رجعت لي طاقتي و نشاطي

ولكن خيبت ظني بـ سماجتها و كلامها الدلوع

جلست أعد الثواني و الدقايق عشان اطلع من هنا

تعلمني الانجليزية و كأني طفل

طريقه تعليمها لنا طفوليه نوع ما

اخيرا رِن الجرس معلن انتهى الدورس الطفوليه

طلعت الاولى من الوناسه

تمغطت قدام الباب و انا أتذمر منها

سمعت صوت هاني الي واقف عند المدخل وهو يناديني

قربت منه لكني كشرت يوم شفت كيڤن معه

لكن ثواني و بدلت علامات الغضب الي في وجهي الى ابتسامه كاذبه

وقفت قدّامه و انا احاول أني ما أغلط اي غلط قدام كيڤن الي فيه شي خطا بس مو عارفه وشو

منار بـ تسأل : ايش فيه ؟

هاني ببتسامه : خلصتوا ؟

منار : ايوه ليش

هاني : ودي نروح للبيت عازم كيڤن للنوم عندي الليله

عضيت على شفتي السفلية بـ غضب

هاني : ايش فيك معصب كذا

منار بعد ما رجعت الابتسامه المزيفه لـ وجهي : ولا شي

هاني : أوك اركب سيارتي في ما انادي الباقين

طلعت برا و الغضب يتملكني اقتربت من السياره لكني قبل ما افتح الباب

بديت أتذمر و كأني طفله وبصوت عالي و مسموع : وش هاليوم الغبي من بدايته و انا كذا توقعت انه بيكون جميل لاني بقابل الصاامته

بـ عترف لكم اعتراف أنا انادي امي بالصامته لانها ما تتكلم

فتحت باب السياره و انا ما زلت أتذمر لـكني ادركت انه اشين يوم في حياتي بعد ما شفت [ السادي المتنمر ] جالس في القعدة الأمامي و اضن انه سمع كل شي قلته وش اضن الا ابصم بالعشر

سكرت الباب بوجهه بـ غضب و انا اشتم نفسي اكثر من مره

سمعت صوت ضحك

فتحت باب السياره الخلفي وانا أعض شفتي بكل غضب

سمعت صوت ضحكاتهم جايه لـ هنا

على طول كلمت الي جالس على جواله و كأني مو موجوده : خالد احتاج سيارتك

قال بضحكه : ليش تبي تقابل الصامته

سمعت صوت الباب الي جنبي ينفتح صرخت على تركي بغضب : مع الباب الثاني

سكر باب بقوه و لفيت لـلـ متنمر الي قدامي وقلت بغضب : ايه فيه شي غلط

انفتح الباب و ركب تركي لكن ما همني اهم شي امي اقابلها اليوم

سمعت صوته البارد وهو يرد : لا أبد سلامتك بس السياره مافيه

صرخت عليه مما خلا تركي ينقز : خالد بلا سماجه احاجها ضاروري

رد ببرود ينرفزني : لا خل سماجتك امس تنفعك ( يقصد يوم ا هدده بـ جراح )

انفتح الباب مره ثانيه بس الكل كان موجود ركب الكل و زي ما قلت امي اهم

قلت بعد ما وصلت حدي : خالد خل الكره الي بيننا بعيد انا احتاجها ضاروري

اشوف بعيونهم الاستغراب لكني لفيت نظري للـ البارد الي قدامي

: لا

تجمعت الدموع في عيني و تكلمت في ترجي : خالد امانه احتاجها جنبي

لف علي و دخل يده في جيبه مد لي المفتاح بس يوم جيت اخذه سحبه بسرعه : بس بشرط

سكرت عيوني احاول ان الدموع ما تنزل : وشو

سمعت صوته الجليدي : تاخذني معك

هزيت راسي بـ اجابه نعم و انا احاول أني ما أتكلم عشان ما افسد الامر

فتحت عيني و انا اشوف يده ممدودة سحبت المفتاح بسرعه حتى ما يسحبه مره ثانيه

اشوف عيون الكل موجهه علينا

حتى انفتح الباب و ركب هاني الي قطع نظراتهم لنا المستغربة

سندت راسي على الدريشه و انا ابتسم

و اقول بهمس : قلبه طيب مثل ما قال فهد بس ليش يكرهني كذا

غمضت عيوني و انا اغني بصوت هامس الاغنية الي دايم امي تغنيها لي وانا صغيره الي كانت تسميها ( ابنتي ذات البشره السمراء )

و كانت فيها تصف فيها جمالي الي زينته البشره السمراء

اذكرها زين اذكر لحنها

اذكر كيف كانت تغنيها

اذكر صوتها الجميل

وقتها حسيت بشي حار ينزل على خدي

مسحت دموعي بسرعه و انا أوسي نفسي في بعض الكلمات البسيطه

توقفت السياره و كنت اول من ينزل

دخلت للغرفه و انا أدور عن الصوره الي حطيتها امس تحت مخدتي قبل ما انام

صرخت بصوت عالي : اوف وين بتكونين فيه

طلعت برا الغرفه و انا أشوفهم متجمعين في الصاله

قلت بـ نرفزه : مين فيكم دخل غرفتي اليوم

لـكـن لا رد

عضيت على شفتي و التفت عليه

ادري انه اخذها بس ما يبي يقول : وينها

متجاهل كل شي حوله وهو يضغط على شاشه جواله بـ ملل

تنرفزت و صرخت عليه : انا أسألك وينها

اجاب بكل برود : دورها

انا قد قلت لكم أني أكرهه و بقوه ؟

تكلمت وانا ما زلت منفعلة : خالد بلا استهبال قول لي وينها

اضن أني وصلت حدي عيوني تجمعت فيها الدموع اي كلمه ممكن تطيحهم

رفع راسه و ناظر لي و تكلم ببتسامه ساخره : تقدر تلقها على الطاوله الي قدام TV

ركضت بسرع للداخل و انا اسبه و اصرخ : كنت ادري انك حيوان

اتجهت الطاوله بسرعه و كانت مقلوبه اخذتها و ضميتها لقلبي

لكن قطع فرحتي صوت ضحكته الساخره وسمعته يقول : ادري بس انت احقر

عضيت على شفتي بقهر

ما اقدر اقول له شي اخاف ياخذ المفتاح مني

اتجهت لجزمتي الي رميتها قبل شوي

لبستها بسرعه

ابتسمت بـ خبث وقلت بهمس : وإذا طلعت وهو لاهي مو داري عني ايش ممكن يصير

اتجهت لـ شنطه الكتف وطلعت رخصتي الي زيفها جراح لي

حطتها في جيبي و طلعت

شفتهم مجتمعين في الصاله و كل واحد جالس في كنبه ومن ما هم كثار اربعه جالسين على الارض

اتجهت للمطبخ فتحت الباب الخلفي و انا ابتسم بـ مكر

لكني حسيت بـ يده على كتفي وهو يبتسم بـ خبث : ما كان اتفاقنا كذا

لفيت وجهي وانا خايفه

اعترف خفت شوي ولا تصدقون خفت كثير و كثير بقوه

حسيت ان قلبي طار من مكانه

سحبني للداخل و قال بـ لعانه : و بعدين الوقت هذا ما يناسبني

نفخت بـ وجهه : بداء وقت الزياره خلني اروح اذا الوقت ما يناسبك اجلس هنا

ابتسامته الخبيثه تربكني

سمعته يقول بخبث : اذا على كذا تقدر تأخذ السياره من هاني و لا تخاف من ناحيه انه بيدري انا بعلمه عن البنت الي تشبهك بالصوره

صرخت في وجهه : خبيث و لعين من عرفتك

دزيته بعد ما فكيت يدي الي كان ماسكها بـ قوه و كأني بهرب منه

اتجهت لـ غرفتي و انا اضرب رجلي بالأرض من الغضب

حسيت بـ ابتسامته الخبيثه تشوفني

دخلت للغرفه و ضربت الباب بـ اقواء ما عندي

سمعت صوته وهو يصرخ : ترا مافيه روحه

صرخت بـ صوت علي : اكـرهـك

خالد وهو يبتسم بـ لعانه و بصراخ : و انا بعد

التفت للي حوله

الكل يناظره بستغراب

ابتسم ابتسامه غبيه وجلس بهدؤء

سمع صوت طفله الصغير عنده : وش انت ماسك على ياسر

تذكر و ضحك : ولا شي بس هو زعلان

صرخت بـ صوت عالي حتى يسمعوني : كـذاب

سمعته وهو يهددني : اسكت ولا ترا مافيه روحه

فتحت الباب بقوه و انا أقول : خالد قسم بالله ببطل الروحه بسببك فـ رجاء اسكت

خالد ببرود : جيب المفتاح اجل

بعناد : لا

خالد : اجل انثبر في الغرفه الين ما يروح وقت الزياره

هنا صرخت في وجهه : بروح بدون سيارتك

اتجهت لمه و رميت المفتاح عليه

وقلت : اقدر اروح بدونك

التفت ابي اطلع لكني لفيت له وقلت له E : و على فكره اذا عدت و وجتك فتحت فمك و قلت شي حتى لو في الخطأ اقسم لك ان جراح لن تسمع صوته مجددا

شفته يعض شفته بـ قهر و كأنه كان يبي يقهرني و يفضح لكني تذكرت في الوقت المناسب

لفيت وجيت بطلع لكني سمعته يقول

بقهر : بروح معك ما اضمن أني أسكر فمي

ابتسمت بمكر و حاولت أخفيها

سمعت صوته وهو يدخل : وش فيكم صوتكم واصل لـ برا

أشر عبدالله بكل برود : هذول كانوا يتهاوشون

: كنت ادري

حسيت فيه وهو يمسك معصمي ويقول بصوت عالي : نستأذنكم

هاني : لحظه لحظه أنتم الاثنين بـ تطلعون مع بعض

هز راسه وهو يضغط على معصمي بـ لعانه : ايوه فيه شي غلط ؟

هاني بسخريه : لا بس حاولوا ما نسمع صوتكم من هنا

سحبني بدون ما يرد عليه

سمعت صوت احد يتكلم و بلغه انا اعرفها و اتقنها

فكيت يدي عن معصمه بقوه و انا اتجه لمصدر الصوت

سمعته يقول بالغه الإيطالية : لقد و جدته ........ نعم ولكن ماذا تريد به ........ حسناً سأحاول ذالك ......... حسناً و دا اخ لقد أغلق في وجهي

همست عبد ما دخل الجوال في جيبيه : كنت شاك فيه

حط يده على كتفي : ايش كان يقول

ابتسمت ابتسامه كاذبه : ما قال شي تعال نروح

سحبته للسياره و انا احاول ابتسم

فتح السياره و ركب و ركبت انا بـ الجهه الثانيه

وقال : وين تبي تروح

همست له : مستشفى ***** تعرفه ولا اوصف لك

همس بسخريه : و مين فينا ما يعرفه

اتجه للمشفى

ثواني و حسيت انه توقف

نزلت و انا ابتسم

و بعض الذكريات في بالي

اتجهت للممرضات الي واقفين عند الاستقبال و قلت بتسئول E : لو سمحتي أين هي غرفه المريضه ساره سعد الفيصل

سمعت صوتها الجاف : تستطيع ان تتبعني

حسيت بـ قلبي القلق

هم في العاده يقولون رقم الغرفه ما يودونا لها

تقدمت من غرفه لها باب كبير رفعت راسي بعد ما شفت ان فيه لوحه فوق

قريت المكتوب و بصوت عالي E : ثلاجه الأموات

دخلت ورآها و انا عصر يدي

تكلمت بصوت عالي E : اضن ان هناك خطأ فهي ما زالت حيه

لكن لحظه هاذي هي

توسعت عيوني

نبضات قلبي قويه لدرجه أني احس قلبي بيطلع من مكانه

تشنجت

الدموع مو راضيه تنزل

سمعت صوتها الجامد : كنا ننتظر من يأتي لـ اخذها

عضيت على شفتي احاول ان دموعي ما تنزل قلت لها بصوت مرتجف : سـ اتي غداً لـ استلامها و دفنها

بـ جمود : جيد اذا سـ توقع عند استلامها

طلعت و انا خانقه العبره

اشوفه واقف قدام الباب و ينتظرني

مشى جنبي بعد ما شافني امشي

سأل ببرود : ايش صار

لا رد

خالد : تلخبط صح ؟

منار بصوت مرتجف : خالد تكفى مالي خلق لك

سكت لكنه مسك يدي و قربني منه و حط يده على كتفي و ابتسم بـ حنان


همست : متناقض


طلعنا من المستشفى و ركبنا السياره

بقيت اطالع الدريشه لكني حسيت في دفا دمعتي على خدي و تتبعها آلاف من الدموع

بديت اشهق بـ صوت مرتفع و انا احاول امسح دموعي


كان ساكت و يناظر الطريق و صوت شهقاتي ملا المكان


و قلت السياره و نزلت بـ هدوء

دخلت للصاله و كان الكل مجتمع


همست : اضن أني مو قادرة أمسك شهقاتي


دخلت الغرفه و انا ابكي


دخل للصاله و همس : السلام عليكم

سمع صوت الطفل الي قدّامه : ايش فيه ياسر

خالد : متضايق شوي

هاني : سويت له شي ؟

خالد ببرود : لا

سالم : خالد قول الصدق وش فيه ياسر

خالد ببرود : اسأله بـ نفسك

________

انسدحت على السرير

دفنت راسي بـ المخده و انا ابكي بقوه


و شوي شوي بدت تخف شهقاتي و تغمض عيوني تدريجاً

الين ما دخلت لـ عالم الأحلام



حسيت في شي يتحرك جنبي فتحت عيوني و شفت خالد يغطيني

ابتسم في و جهي و قال بهمس : نام لسى ما جاء الصباح


غمضت عيوني بـ ارتياح من ابتسامته الحنونة و نمت





خلصت 💃🏻💃🏻

مبارك عليكم الشهر 😘
و تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال 😢❤

و ايه صح احبكم 😍

#انتقد_لكن_بأدب 💖

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-06-17, 03:32 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


15 graaam
{ اشـوف الـنسـيـم اسـود من كـثـر هـمـومـي }


{ مقبره }



صباح الاثنين


صحيت على صوت فهد وهو يصحيني

لـ اول مره احد يصحى قبلي

مسكت راسي من الصداع و انا اقول : خلاص يا قلق قمت

مشيت بـ تمايل من صداع راسي

اخذت شور بارد

طلعت من الحمام ( الله يكرمكم ) و اتجهت للسرير بـ تعب

طحت على السرير بـ خمول و صوت المكيف يطرب مسامعي

سمعت صوت محمد وهو يقول : ياسر ترانا بـ نطلع

و بصعوبه رديت عليه بـ صوت مبحوح : طيب جاي

قمت من سريري البارد و انا احاول اتوازن

لبست جزمتي الي مرميه على الارض بتعب

وش الغريب دايم انا فوضويه

طلعت من الغرفه بعد ما سكرت المكيف و انا احول اتوازن في مشيتي

وقفت جنب طلال عشان يعدنا هاني

لفيت بـ نظري بعد ما سمعت صوت

شفت كيڤن طالع من غرفه هاني

قلبت عيوني بـ ملل

و انا انتظر يقضي هاني الي عدنا اكثر من ثلاث مرات بسبب ازعاج هتان و سامي

تقدم الكل بـ شكل منتظم عشان نطلع

ركبت سياره كيڤن لانها كانت اقرب من البوابه

فتحت الباب بـ تعب و جلست وراء

سندت راسي على الدريشه وانا احاول اتحكم في جسمي الي كل ماله و يكون اثقل

و أصوات الشباب ماليه المكان

حسيت بالسياره تتوقف فتحت الباب بـ تعب

و نزلت و انا احول اتوازن

قلت بـ سخريه و بصوت هامس : احس أني سكرانه بـ الحلال

و بعد عناء طويل و محاوله أني ما اطيح وصلت للفصل

فتحت الباب بـ تعب

قلبت بـ عيوني و انا اشوف ان كل الطلبه واصلين و المعلمه بعد

قلت بهمس : ما توقعت أني بطيئه لـ هالدرجه

اتجهت لـ طاولتي بـ تعب و انا اسمع المعلمه تكلمني

و اول ما شفت الكرسي طحت عليه و كأنه سرير مريح

حطيت راسي على الطاوله

بعد ما حسيت ان عيوني قاعده تبارز جسمي في الثقل

ما اناظر الا الظلام الي قادر يشبع رغبتي

صحيت على صوت الجرس المعلن عن نهايه الدوام

قمت من مكاني بـ تثاقل و كان على راسي كتله من الحديد

مشيت بـ خمول و تمايل

وقفت مكاني يوم شفت هاني يسولف مع كيڤن

مشيت لهم بـ تعب و انا اترنح

احس بـ صداع قوي في راسي

ما اقدر أتكلم

الجو بارد

وقفت قدام هاني ألي بدا يبربر بكلام مزعج لكني من الصداع مشيت و خليته

سمعته يقول بصوت عالي : هي يـاسـر وين رايح

اتجهت للسياره و بعد عراك طويل مع جسمي وصلت بعد ما نفذت الطاقة منه

فتحت الباب الخلفي و رميت نفسي على المقاعد ومن دون شعور نمت و انا اان بـ الـم

حسيت في طلال يقومني بهدوء

تدرون شخصيه طلال تعجبني مع انه هادي ولا له اي صوت الا انه طيب و اذا ما تكلم معك في لسانه يتكلم مع في هدوءه

بس ازين شي فيه لما يقومك يا الله لو احكي من اليوم لين بكره مارح أتكلم عن الرواقه الي لما تصحين بـ تجيك


قطع افكاري صوته : ياسر قوم تراني تعبت

قمت بخمول وقلت بصوت مبحوح : خالد وين

رد بـ هدوء : راح مع كيڤن قال انه مارح ينتظر الين ما تصحى

تكلمت بصوت تعبان : ادري ما يحب ينتظر

عدلت جلستي بعد ما شفت ان الكل واقف برا السياره ينتظرني

ركب الكل

وركب هاني في المقعد الأمامي

هاني : بغيت تخليني اوديك لحالك ولا ارجع لهم

منار بصوت مبحوح : معليش نمت في الغلط

فهد : غريبه اليوم قومتك و قمت على طول

منار : كان راسي مصدع عشان كذا ما قمت بسرعه و بعدين بلا تحقيق

نزلت راسي على يدي

توقفت حركه السياره

رفعت راسي و فتحت الباب بعد ما نزل الكل

مشيت و انا اترنح

دخلت و جليت على الكنبه بـ تعب

لفيت على خالد و قلت بـ ابتسامه شاحبه : أحتاجك تساعدني

عقد حواجبه بـ استغراب : في ؟؟

لفيت بـ نظري و شفت ان كيڤن و هاني مو موجودين

ابتسمت ابتسامه شاحبه و قلت E بصوت مبحوح : اريد دفن امي

ابتسم بـ سخريه : وش تبيني اسوي أمسك الحفاره و احفر

كشرت و بسخريه : بايخه

حسيت بـ هدوء حولنا

لفيت اناظر ايش فيه

لقيت ان كلهم يناظرونا

عطيتهم نظره الـ ( خير ) : ايش في ؟

لفو نظرهم عنا و بدوا يتهامسون

تكلمت بـ الـ E : اريد ان تتصل بـ من تعرفهم

عدل جلسته و كأنه حس بـ الجديه : ايش اقول لهم

بعثرت شعري بـ ملل E : اسألهم عن مقبره لـلـ مسلمين

خالد بـ استغراب : ليش مو ناوي تدفنها بـ السعوديه

الكل التفت عليه

ضربت يدي بـ راسي بغبنه : الله يفضحك الله يفضحك من اليوم اتكلم انجليزي ليش

ابتسم لهم بـ غباء : ما صار شي ما صار شي

بعصبية مبحوحه : تكلم انجليزي لا اتوطى في بطنك بـ يجون ذوليك و حنا ما خلصنا كلامنا

قام و سحبني للغرفه

بتعب : هـ هي و وين ماخذني

قفل الباب و ببتسامه غبيه : الحين تقدر تتكلم

جلست على السرير بـ تعب : خلعت يدي

خالد بهدوء : ادري لاني أكرهك

منار ببتسامه : صريح

خالد : المهم نرجع لـ موضوعنا

منار : احتاج أدفن امي هنا عندك احد درس هنا ؟؟

خالد : ايوه خالي

منار : اتصل وش تنتظر

مسك جواله و بدا يدور بالارقام

لقى الرقم المطلوب و اتصل

ثواني و جاه الرد

اشرت له يحطه سبيكر

هز راسه بـ لا

اتففت بـ ملل

مشيت بـ ثقل للباب فتحته

وطاح كل من كان يستند على الباب

ايوه الكل كان يستمع لنا

ناظرت لهم بـ غضب

قاموا الي طاحوا و اعتذروا

لكن صوت فيصل قطع اعتذاراتهم

فيصل ببتسامه : اقدر أساعدك ؟؟

ناظرت له بـ غضب : في وش بتساعد يا حظي

فيصل و الابتسامه توسعت اكثر : اعرف مقبره قريبه من هنا

تلاشى غضبي و بانت ابتسامتي الشاحبه

وقلت بـ تسأل : للمسلمين ؟؟

هز راسه فوق و تحت

قلت له ببتسامه : شكرا فيصل

طلعت وانا امشي بـ ثقل

سمعت صوت خالد الي كان يكلم : هي هـ هي يــاســر انتظرني

طلعت و بديت بـ اجرائت الدفن و طبعاً اتصلت على فيصل عشان اعرف المكان

وقفت قدام قبرها و انا احاول أني ابكي بس الدموع مالها مكان في عيوني

سمعت صوت احد وراي

فهد : على فكره ترا حنا معك

لفيت وانا ابتسم

الكل واقف و يبتسم

هتان : خلصت

ببتسامه : ايه

معاذ : نرجع ؟؟

ببتسامه : ايه

حط سالم ذراعه على كتفي و نفس الشي مع الباقيه

بدر : بنبقى أصدقاء طول العمر

منار ببتسامه شاحبه : ايوه

بدينا نمشي الى السياره

لكن ما ان ركبنا السياره

حتى جت شاحنه كبيره لـ نقل البضائع

وصدمت السياره

اسمع صوت صراخهم

صحيت من نومي بـ فزع

لفيت بـ نظري على الغرفه

فهد متكئ على السرير و نايم جنبي

عقدت حواجبي بـ استغراب و قمت من مكاني بـ هدوء

فتحت باب الغرفه بهدوء

طلعت و لقيت كل الشباب نايمين فـ الصاله

متجدعين بشكل عشوائي

ابتسمت على شكلهم و اتجهت للمطبخ

هاني و كيڤن نايمين على طاوله الطعام

وسالم نايم وهو جالس على الكرسي جنب الفرن

شميت ريحه شي يحترق

على طول اتجهت للفرن و طفيته

طليت على القدر الي كان على النار

شلت الغطا وكان حار رميته بسرعه على الفرن

صحى هاني وهو مفزوع ابتسمت له

و رجع نام

طليت على القدر

عقدت حواجبي من الشوربة الي احترقت و صارت سودا

لفيت راسي من الريحه الي تصرع

و مسكت البيز ( القماشه الي تصد حراره القدر لما تطبخين ) سكرت القدر بهدوء

وطلعت برا

اتجهت لـ عبدالله الي تثواب

صرخ بصوت عالي الي أفزع الكل : يـا عـيـال ياسر قام

قاموا و هم يسمون

ضربته بـ خفه و بصوت هامس : الجيران صحوا

ابتسم بـ غباء

قام تركي من مكانه و ضرب اخوه بـ خفه : فجعتني

عبدالله : اي

قلت بـ استغراب : ايش صار

تركي ببتسامه : اغمى و انت طالع من البيت

عبدالله ببتسامه غبيه : كله من فيصل ليش علمك انه يعرف مقبره قريبه

حكيت راسي بـ خجل : اسف بس دايم يغمى علي اذا جتني حراره

سمعت صراخ معاذ : بـدر ما خلصت شوربتك

طلع بدر وهو ماسك القدر بـ البيز

وقلت انا وياه بـ صوت واحد : احترقت

وكملت ببتسامه : نام وهي على النار ما بقى منها الا الحكاك

معاذ ضرب راسه بـ يده : دايم مفشلني

قلت ببتسامه و انا اناظر الساعه الي على الجدار : باقي شوي على صلاه الفجر بـ تداومون

مشعل : ما ابي اروح

طلع هاني من المطبخ و قال بـ كل صرامه : لا بتداومون كلكم

صرخ الكل بـ ملل

و بدو يتفرقون

لكنه صرخ ببتسامه : امــزح مارح تداومون

رجع الكل للصاله و الابتسامه ماليه وجوههم

هاني ببتسامه : بس بـ شرط

صرخ الكل بـ تأفف : وشـو

هاني : ما أداوم انا معكم

خالد ببرود : وش نستفيد من شرطك

هاني ببتسامه غبيه : ما تقولون لـ عمر لانه اذا عرف ما رحمني

صرخ الكل بـ حماس : موافقين


وطبعاً بما انها اجازه من عندنا الكل رجع نام

اما انا قررت اروح لـ شقه اخوي

دخلت و اخذت شور سريع طلعت و شفت خالد يقوم فهد عشان يروح ينام في سريره

قربت منه و قلت بهمس : احتاج سيارتك

تكلم بهدوء : وين بتروح

همست : مكان قريب

بسخريه : ادري مكان قريب بس قول لي هو بارتي ولا بار و لا مرقص عشان اعرف انك بـ يمسكونك الشرطه و السياره بـ اسمي

ابتسمت بـ سخريه : لا تخاف اذا بغيت اروح لـ هاذي الأماكن بخذك معي لاني ادري انها تنفع لك اكثر

رما علي المفتاح الي كأن في جيبه : لا تسرع مو ناقص تروح علي باقي الفلوس

مسكته بـ يدي واشرت له بـ Ok و طلعت

ركبت السياره و انا ابتسم

تأكدت ان الرخصه المستعارة موجوده معاي

و على طول انطلقت للمكان الي آموت ولا أنساه

وصلت و نزلت من السياره

دقيت الجرس و سمعت صوته العميق E : قادم

ثواني و انفتح الباب

ملامحه الجميله ما تغيرت

شحوب وجهه زاد

قطع تأملي صوته العميق وهو يقول E : كيف أستطيع مساعدتك

تكلمت بصوت مشتاق و بـ الإيطالية : الـم تـشـتق لي




و بس هذي نهايه البارت

تصدقون أني كتبت كل هذا اليوم

يعني بغيت اعتذر بس ما ادري وش جاني قلت والله لـ اكتب و انزله لهم 😩

وعاد انا شديت حيلي سهرت الا ثمان الفجر اكتب لكم و نمت

و صحيت ثانيه و رحت اكتب لكم من 7 المغرب الين 12 و انا اكتب 🙂

المهم أني تعبت لـ عيونكم 👁

على فكره انا اكتب لكم في يوم الخميس 😊

يعني بكره ينزل لكم البارت

اعتبره إنجاز أني خلصته في يوم واحد و بشكل متواصل 😴


#انتقد_لكن_بأدب💖

الـم ...
alm_xmz



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 09:28 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


‏16 graaam
{ اشـوف النـسيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }



بنات ملاحظه بسيطه

اذا كتبت E يعني يتكلمون بـ اللغه الانجيزية
و اذا كتبت A يعني يتكلمون بـ اللغه ألعربية
وإذا كتبت I يعني يتكلمون بـ اللغه الإيطالية


👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽



قطع تأملي صوته العميق وهو يقول E : كيف أستطيع مساعدتك

تكلمت بصوت مشتاق و بـ الإيطالية : الـم تـشـتق لي

تكلم بـ سخريه I : وهل اعرفك أصلاً ؟

منار بهدوء : سيسا

عقد حواجبه بستغرب او عدم فهم

رجعت اقول مره ثانيه : سيسا

حرك الكرسي الي كان يجلس عليه و طرف الباب بحركه سريعه

ابتسمت و انا انتظره يعرفني بـ نفسه

سمعت صوته وهو يكلم

ما تغير ما يحب يحط الجوال على أذنه لازم يحطه سبيكر

سمعت صوت الي يكلمه

انا سمعت هالصوت من قبل

عقدت حواجبي و انا احاول اعرف مين صوته

لحظه مو هذا ...

صوت كيڤن

سمعته وهو يسأله I : هل تركتها تأتي هنا ؟

كيڤن بتوتر A : مادري ضيعتها

تكلم بـ غضب I : لقد علمت أني لم أتعالج بعد

دفيت الباب و انا ابتسم I : سيسا ماذا تفضل أن أقول عن كيفن جاسوس ام محتال ؟

رجع كرسيه المتحرك وهو خجلان او خلونا نقول زعلان

قلت بستغراب I : سيسا ماذا يحدث هل ما زلت غاضب مني

تكلم بـ غضب I : اخرجي من منزلي آيتها الكاذبه

عقدت حواجبي بـ استنكار : سيسا ؟ هل تريد ان تبقى مصاب بـ الشلل السفلي طوال حياتك ؟

( الشلل السفلي
‎وفيه تتأثر الساقان والنصف الأسفل للجذع وقد تصحب الإصابة واضطرابات نفسية.
‎وفيه يفقد المخ السيطرة علي حركة العضلات.
‎ويحدث نتيجة مرض أو إصابة بالحبل الشوكى مما يعوق وصول التنبيهات العصبية من المخ إلي العضلات.
‎ومن أسبابه أيضا الحوادث والنزف والتدرن والزهري والورم. )


وبغضب لدرجه ان وجهه حمر : قلت اخرجي

حرك كرسيه و اتجه لمي بـ غضب

دفني وهو يحاول انه يثبت نفسه حتى ما يطيح

لكني قلت ببتسامه هاديه I : ستبقى أخي الذي احبه

و انسحبت بكل هدواء

سمعت صوت تسكير الباب او اقصد صبخ الباب

ركبت السياره و انا احاول أبقى قويه او تصدقون خارت قوتي لاني احس بـ دموعي وهي تنزل

و مو راضيه توقف

و دمعه وراء دمعه حتى بدت الشهقات تتسلل من فمي

لمست شعري الي كان قصير

و انا احاول العب فيه

و انا صغيره كانت امي تعرف أني زعلانه لاني العب في شعري او حتى حزينه او حتى اذا قابلت احد ما احبه

لـكـن من قصره مو راضي

شهقاتي القوية بدت تخف

مسحت دموعي و انا أردد بهمس : انا قويه انا قويه هو بيزعل شوي و يرضاء مثل يوم كنا صغار

لكن سرعان ما رجعت الشهقات القويه

عضيت على شفتي محاوله اسكات شهقاتي

لكني ابتسمت و انا امسح دموعي من تذكرت أن فيه طبخ جماعي اليوم

وهنا بديت إسعاد نفسي بـ نفسي

سرعان ما أنسى ؟

لا بس احاول تخفيف بكائي


حركت السياره و انا احاول ابتسم بس دموعي تنزل لا شعورياً


فشلت ؟

ايوه اصلا انا ما اعرف أفكر في الأشياء الي تونس



وقفت السياره عند المدخل

و دخلت و انا في حاله يرثى لها

و من حسن حظي ان الكل ما زال نايم

فتحت باب الغرفه بـ هدوء و انا احاول ما تطلع صوت شهقاتي

لكنه اصعب من الاكل بدون ملح

و هنا حسيت بـ شهقاتي تزيد مشيت بـ هدوء لـ سريري

طحت على السرير و انا اشاهق بـ صوت عالي

و شوي شوي بدت عيوني تقفل تدريجياً


و بدا عالم الأحلام بـ الانطلاق



صحيت على صوت تركي النشاز وهو يغني قدام المرايه

سحبت مخدتي الي جنبي و رميتها بـ شكل عشوائي

شطفت راسه و بعثرة شعره بـ شكل خفيف


تركي : احترم الفنان الي قدامك احترم المغني المشهور

منار بـ نوم : صرت مشهور

تركي : لا

منار : اجل اسكت و اطلع من الغرفه و اذا صرت مشهور ارجع ثانيه

تركي بتحلطم : يعني ما اغني الا اذا صرت مشهور

منار : لا عادي حبيبي غني بس بعد صوتك النشاز عني ( و بغضب ) بعدين انت ما تحترم النايم ؟

تركي : اي نوم الساعه : 4 الفجر

منار و طارت عيوني و طاح قلبي : اليوم اي يوم ؟

تركي : الثلاثاء ليش ؟

منار : وجع نمت كل هالساعات و لا تهنيت في إجازتي ( لفيت عليه و بـ غضب ) وانت و الحمير الي معك ليش ما قومتوني ولا انبسطتوا أني ما طبخت معكم

تركي : واحد من الحمير قال لنا اننا ما نقومك و اذا تبي الصراحه البيت هادي و انت نايم يعني ما فيه هوشات ولا صراخ اما الطبخ اجلوه

وهنا تذكرت : وجع كان عندي شغل يا حمار ليش ما قومتني

قمزت من مكاني و بسرعه اخذت شور و طلعت

طلعت من غرفتي و اتجهت للباب

تركي : هيه هيه يا صديق ترا اليوم بـ نداوم يعني انثبر الين ما ربك يفرجها عشان يطلع هاني من غرفته و يعدنا مثل الغنم

كنت ابي اتكلم لكني سمعت صوت المنبه الي في الصاله يرن

تأففت بـ ملل و انا ارفع نظري لـ فوق

عضيت على شفتي و انا اشوف كيڤن طالع من غرفه هاني

لفيت على تركي وانا اقول بهمس : الحين هذا جالس عندنا حتى وانا نايم ؟

همس تركي : ايه و كل بين فتره و فتره يروح لـ غرفتك يتأكد اذا قمت ولا لا و بيني و بينك شككني فيه يعني احس انه مو صاحي ولا فيه بلا

تجمع الكل و بدينا نصف بـ شكل عرضي

وقف هاني قدامنا و وقف وراه كيڤن

وهنا بدا يعدنا وهو مروق

خلص و ركبت بـ اقرب سياره عندي وهي سيارات هاني

اعترف أني كسوله بس ترا خيار أني أمشي للسياره البعيده و فيه قريبه أحسه غبي

مع انها قريبه و لاصقه فيها بس لا و الله ما اركب البعيده

وصلنا و كـ العاده نزلت الاولى بـ حكم أني جنب الباب

مع أني تهاوشت مع مشعل عشان يوخر عن الباب و في النهايه هاوشه طلال لانه ازعجه

و كالعاده أفوز انا دايم

دخلت للفصل بسرعه و جلست في مكاني و انا ألهث

همست : وجع كان مسكني و قربني عشان يعرف يصور زين

بدوا الطلاب يدخلون

و بداء الوقت يمر بـ سرعه

حتى رن الجرس معلن عن نهايه الدوام

مشيت بسرعه متجهه للمواقف

اتجهت لـ اقرب سياره من بينهم

سياره كيڤن

عقدت حواجبي بـ استغراب

توقعت أني تأخرت لكن ما اشوف الا كيڤن

جلست في المقعد الخلقي و انا متضايقه

وهنا تكلمت ببتسامه و بصوت عالي I : كاذب و محتال

فهم أني أكلمه يوم شافني اشوف المرايه

كيڤن E : ماذا كنت تقول

منار ببتسامه I : قلت لا تراقبني مجددا و لا تتبعني عندما اذهب لأخي او تعلم لا تتبعني أبداً

بانت بوجهه علامات التوتر E : ماذا تقول انا لا أستطيع فهم ما تقوله

منار A : تقدر تتكلم عربي تراه اسهل

وهنا توتر كڤن زاد

منار بـ استفزاز : خايف او خجلان ؟ او تصدق يمكن تحتاج تخويف حتى ما تستغبي ثانيه


لكن سرعان ما رجعت ثقته بـ نفسه وقال بـ استفزاز A : ما فيه خيار طفشان و أفكر أفضحك ؟ ( بهدوء مستفز اكثر ) مسكين اتوقع فهد بـ يكرهك او يمكن ما يشوفك ثانيه

عضيت على شفتي بـ غضب

عرف نقطه ضعفي

فهد

كيڤن ببتسامه مستفزه : ممكن أحتاجك كـ لعبه في وقت قريب

انفتح الباب الي جنبي و انا ما زلت أعض على شفتي

ركب الكل و جلس جنبي فهد

ناظرت له و انا احس أني لازم ما اتركه

هو الشخص الوحيد الي اهتم فيني على الاقل كان بين فتره و فتره يتأكد أني اكل كل الوجبات في وقتها و لما احزن كان يفهم أني حزينه و لما اضحك يضحك معي


(طفلي الوحيد لن اجعله يكرهني
حتى لو تطلب الامر مماتي )


حسيت في نظراته الي اخترقتني
لفيت اشوف المرايه و نفس ما توقعت كان يناظر

تكلمت بـ غضب I : فـ تنظر الى الطريق فـ انا لست لوحه

كيڤن ببتسامه مستفزه I : سـ تصبحين لوحه يوم ما و ستكونين في مخزن قديم

عضيت على شفتي و انا اقول I : مستفز

كيڤن E : اعلم ذالك

لفيت انظر الي كانوا يناظروني بـ استغراب : ايش في

لفوا بـ نظراتهم

بدر : ولا شي بس كنت تتكلم لغه غريبه

منار ببتسامه : عادي انا دايم كذا

لفيت بـ نظري له و انا احاول أمسك أعصابي I : قلت انظر لـ طريقك ( كملت ببتسامه ) ان علم سيسا بـ ذالك ماذا سـ يفعل

لكنه رد ببتسامه مستفزه I : سـ يقول ان هذا عمله

سفهته و انا متنرفزه يا ربيه مين عطاه دوره في فن الاستفزاز

نزلت من السياره و بعد ما وقفها عند الباب

دخلت للغرفه و على طول غيرت ملابسي

طلعت من الغرفه و شفته جالس بينهم

قربت منه و بهمس : احتاج سيارتك

طلع المفتاح من جيبه و رماه علي

ابتسمت له بـ فرح و طلعت

ركبت السياره و الابتسامه ما تفارق وجهي

حركتها و اتجهت لـ ستيف سلفا ( سيسا )

وقفت قدام بيته

رنيت الجرس ببتسامه

سمعت صوته E : قادم

فتح الباب ولكن ما ان شافني واقفه

سكر الباب بقوه بـ تعبير أني ضيف غير مرحب به

طقيت الباب بقوه و انا اصرخ I : سيسا أحتاجك بـ شده

لا رد

استمريت بـ الطق وانا اقول I : سيسا سـ أدفن والدتي اليوم احتاج من يكون بـ جانبي

لا رد

لفيت بـ ظهري معلنه عن استسلامي

لكني سمعت صوت الباب ينفتح

لفيت و ناظرته

سمعت صوته العميق I : اذا ذهبت معك اليوم هل ستكونين بـ جانبي ؟

هزيت راسي بـ نعم

سمعت صوت ضحكاته I : كاذبه ولكن سـ اذهب معك

ابتسمت له

حرك كرسيه و نزل من الممر المنحدر

ابتسم لي و وقف كرسيه قدامي A : دفيني تراني تعبت و انا أدف

ببتسامه A : متأمر

دفيته وانا ابتسم

ساعدته في ركوب السياره

و ركبت في الجهه الثانيه

طلعت جوالي من جيبي و اتصلت بـ ( السادي المتنمر )

منار ببتسامه وانا اشوفه يلعب بـ جواله لعبه قديمه : هلا خالد اسأل فيصل عن مكان المقبرة و لا تصدق أرسل لي الـلوكيشن

خالد وهو يكلم الي جنبه بهمس : اف خلاص طيب بـ قوله ( رفع صوته وهو يكلمني ) طيب تعال الحين ابيك في شي

منار بـ استغراب : وشو

خالد : تعال و لا مافيه سياره المره الجايه

منار : ذليت امي على سيارتك القرمع طيب خلاص جاي

قفلت منه وانا متنرفزه

حركت السياره متجهه لـلـ بيت

لكني سمعت صوته العميق : وين بتروح

رديت عليه وانا اشوف الطريق : للبيت

سكت وهو داري اني متنرفزه

وقفت قدام البيت وانا اشوفه واقف قدام الباب

لفيت على سلفا وانا ابتسم له بـ مجامله : شوي و أجيبك

نزلت و وقفت قدّامه

و من دون نفس : وش بغيت يا سيد خالد

سمعت صوت الباب ينفتح

طلع منه فيصل ببتسامه : انا الي قلت له يناديك

ناظرته بـ نرفزه : و ليش أنشالله

لفيت وانا أشوفهم يجتمعون حوالي

و بصوت عالي : عشان نساعدك

عقدت حواجبي بـ استغراب

سمعت صوت سالم : مو انت سبب سفرتنا

هتان ببتسامه : و خليتنا نناظر البنات

فيصل ببتسامه : و خليت اخواتي المجانين بعيد عني

فهد : و خليتني اجي هنا

بدر ببتسامه : و خليتني اغسل قدر الشوربة السودا

معاذ : وخليت اخوي يفشلني للمره المليون في حياته

طلال ببتسامه : و اخيراً خليتني أقوم احد تعبان لأول مره

سمعت صوت سيف ( سلفا and سيسا ) وهو يصرخ : تراني بزعل مره ثانيه خل عنك المشهد الاخوي و تعال شغل المكيف على الحار مت برد

قلت بـ ضحكه : سيسا خربت المشهد الاخوي

قال وهو يتنافض من البرد : ترا والله ما اكلمك لـ مده 7 سنين ثانيه

ركضت لمه وانا اضحك : لا خلاص جاي

ركبت و شغلت له المكيف

رفعت نظري لـ قدام وقلت بـ صراخ : مسوين مستحين

خالد ببرود : لا بس مستغربين ما قلت لنا ان فيه لك غيرنا

ركبوا نصهم في السياره

و الباقي ركبوا في سياره هاني


حركت السياره الي أصدرت صرير مزعج من سرعتها

نزلت سقف السياره وانا ابتسم

صرخت بـ صوت عالي I : انا سعيد لـ مسامحتك لي

سمعت همسه : مجنون


قلت بـ ضحكه : ادري



خلصت اجرائت الدفن و عيني مو راضيه تذرف آي دمعه


طلعت من المقبرة وانا أدف سلفا و اغني بـ لحن ( ابنتي ذات البشره السمراء )

سمعت صوته العالي وهو يغني معي A : عيناها جميله و شعرها اسود
قلبها ناصع البياض كـ الـ لؤلؤ في المرجان
رموشها كثيفة و سمارها أساس جمالها
سـ تصبح جميله عندما تكبر ... 🎶

حسيت بـ دموعي تنزل و انا اغني

سمعت صوته عند انتهى الاغنية I : لا داعي للبكى فـ هم ينظرون إلينا

توقفت عن دفه و مسحت دموعي

و رجعت دفيته

لفيت نظري و كانوا مستغربين من الاغنية الي سمعوها

سمعت صوت تصفيق فهد الي كان يمشي جنبي وهو يقول : حلوه عيدها ثانيه

سكت ولا رديت عليه

سمعت صوته وهو يغني

و من دون شعور بديت اغني معه : ابنتي جميله و شديده الجمال
ذكيه و قويه و مساعده للكل
صوتها جميل و شعرها طويل
عيناها جميله و شعرها اسود
قلبها ناصع البياض كـ الـ لؤلؤ في المرجان
رموشها كثيفة و سمارها أساس جمالها
سـ تصبح جميله عندما تكبر ... 🎶

غمضت عيوني و انا احط ابتسامتي المزيفه

وقفت قدام الباب و انا اساعد سلفا في الركوب

ركبت السياره بعد ما ركب الكل

شغلتها و اتجهت للبيت

سعود بـ استغراب : رحنا و رجعنا و انت ما عرفتنا على صديقك

قلت ببتسامه : خوي سيف

سامي : ما قلت لنا ان لك اخ

منار ببتسامه : ولد صديقه امي و صديق الطفوله كانوا يجون بين فتره و فتره الين ما صرنا نتقابل و نطلع سوى

سلفا ببتسامه : و يناديني اخوي من يوم كنا صغار

وقفت السياره جنب الباب و نزلت اساعد سلفا في النزول

نزل و دفيته

دخلنا و انا ابتسم

جلست في الصاله بعد ما شفت اجتماعهم

سمعت صوته I : ضننت أنك لم تجدي أحداً تجلسي معه لكن اضن انهم اكثر مما كنت اتخيل

رديت عليه A : اكيد مارح احط يدي على خدي و انتظرك تسامحني او تتصل علي ( لفيت علهم وانا اقول ) يالله يا عيال خلونا نطبخ سوى

قاموا من اماكنهم بـ حماس

و بدا الكل يسوي مهمته

سمعت صوته و انا اقطع السلطه : وانا بعد اقدر اطبخ

قلت بـ ضحكه وانا ادري انه يكره يقطع : تقدر تكمل السلطه

صرخ سلفا : اوف دايم تخلي التقطيع علي


👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽

خلص البارت أتمنى يعجبكم 🌹

انا عن نفسي أحسه خربوطي يعني فيه شويه أشياء احس اني خربتها شويه

بس قولوا لي اذا حلو او لا

و بس احبكم ❤

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-06-17, 08:48 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


17 graaam

{ اشـوف النـسيـم اسـود مـن كـثـر هـمـومـي }

( اضن اني لن أقابله مجدد )

الـسـاعـه 12 اليل

صحيت من النوم بـ عدم ارتياح

قمت من الكنبه الي كنت نايمه عليها

و اتجهت للغرفه و انا احس بـ ان أطرافي تجمدت من البرد

مشيت بهدوء لـ سريري وانا احوال أني ما أقوم النايم على سريري

فتحت درج كمادينتي ببطى محاوله اني ما اصدر اي صوت

اخذت كراستي الكبيره و أدوات الرسم

مشيت بدون ما أسكر الدولاب عشان ما أزيد الإزعاج لاني اعرف انه ساعه يكون نومه ثقيل و ساعه اخف من وزن النملة

طلعت و سكرت الباب بهدوء

جلست على الكنبه محاوله اني ما اصدر اي صوت

وما ان مسكت القلم حتى بدت يدي تتحرك بدون شعور

بديت الوانها بـ الفحم و اعاملها بـ رقه و كأنها احد ابنائي

انتهيت من رسمتي و انا احس بـ ان عيوني تقفل من نفسها

انسدحت على بطني وانا احط توقيعي و تاريخ

وهنا غمضت عيوني و انا ماسكه القلم


صحيت على ازعاج ناس اعرفهم :/

و انا اصرخ عليهم انهم يسكتون

بدر بـ مرح : قوم خلنا نفرح بـ الاجازه وبعدين وش جوا امك انت و رسمتك النكيديه بس تصدق انك فنان

( كنت راسمه حمد وهو على الارض و حوله دم و على راسه قطع من الزجاج و بـ مسافه شوي بعيده ظهر بنت طايحه و الجدار ملوث بـ الدم [ اقصد ناديه ]

منار : بالله عليك وخر ( وصرخت عليه ) اصلا انا مدري شلون نمت هنا :<


وقفت و مشيت بـ تثاقل و خمول

اتجهت للغرفه وانا شبه نايمه

و ما ان شفت سلفا نايم في سريري حتى تأففت بـ ملل و نوم

لفيت لـ سرير فهد كان مليان كتب و مجدعة بشكل عشوائي

اتجهت لـ سرير المتنمر من دون اي تفكير و وعي

طحت على سريره البارد الي يشبهه

و غمضت عيوني بـ تعب



صحيت على صوت سلفا وهو يغني بـ صوته العذب

للحظات تذكرت اول عرض له قدام الجمهور

حسيت بـ الغصه تذبحني و قمت من مكاني و انا أتهرب من افكاري

غسلت وجهي و انا احاول ان الدموع ما تنزل حزن على اخوي الي ترك شهرته بسبب اعاقته و اختفى من السوشل ميديا

لدرجه ان معجبينه طلعوا اشاعه ان المغني ستيف سلفا تم خطفه ووصل هذا الهاشتاق ترند الاول في امريكا و فرنسا و إيطاليا و بعض دول الخليج الي يعرفونه

طعت من الحمام ( الله يكرمكم ) بعد ما تأكدت انه وقف غناء و طلع برا

غيرت ملابسي و طلعت وراه

جلست في الصاله في وسط ازعاجهم وهم يلعبون بـ البلايستيشن الي شراه هاني بعد توسلات انه ما يقول لـ عمر حتى ما يوصل الخبر لـ جدي و يتم التسفيل فينا و مسح كرامتنا بـ الارض و اخذ اولادنا منا ( اقصد اجهزتنا )

وهنا صرخ تركي معلن عن خسارته قدام بدر الي كان يبتسم بـ فرح كأنه ختم المصحف


وقفت مكاني و قلت ببتسامه : سلفا تباريني

ابتسم بـ ثقه : حـ تخسر كـ العده

قلت ببتسامه : تطورت مهاراتي خلال الـ 7 سنين الي راحت

قطع كلامنا الـ واثق صوت بدر وهو يقول : نفسي اعرف سيف كم له من اسم

قلت بـ ضحكه من ملامحه الي احتدت من سواله : اسمين سلفا بـ اليطالي وما يقولها له الا الأجانب و سيف بـ العربي والي ينادونه فيها العربيين

بدر بـ اُسلوب يضحك : و من وين جبت سيسا

قلت بـ ضحكه على ملامح سلفا الي انقلبت لـ غضب : دلع

لف علي وهو معصب : بـ تلعب ولا لا

قلت بـ ضحكه : لا خلاص بـ العب

وهنا قام هاني و طلع الشريط الي كان موجود و دخل بداله فيفا و بدا الحماس بينا

غمزت لـ بدر

ابتسم لي بعد ما فهمني و أشر 👌🏻 يعني ( Ok )

ابتسمت بـ شر و بدت اللعبة

اخترت فريق وهو اختار فريق

التفت لـ بدر حتى يعلمني وش احط خطه

وهو بدوره بدا يأشر لي بـ صمت

الشباب كانوا دارين و النص كاتم ضحكته و النص يضحك بدون صوت

بدت اللعبة وهنا جلس بدر جنبي

أعطاني يد ما تشتغل و اخذ اليد الي كانت معي

قام من مكانه وانا ابتسم بـ خبث و كأني شيطان رجيم

وهنا بديت امثل اني انا الي العب و بدر كأن يبتسم

مر الوقت و فزت بـ نتيجه 4-2 ابتسمت بـ فرح وهو بادلني الابتسامه

صرخ سلفا بـ تأفف و انا ابتسم و اقول : شفت كيف كنت أتدرب عشان اهزمك

وهنا عجزوا يمسكون ضحكتهم وضحكوا بـ صوت عالي

تفت وهو مستغرب وحاس ان فيه شي غلط

لكن احد الثلاثي الغبي فضحني

معاذ وهو يضحك : ياغبي غشوك وانت مثل البهيمة ما تدري من رجلك و من راسك

اقترب بـ كرسيه لمي و سحب مني اليد

و ما ان شاف ان اليد ما تصدر نور حتى صرخ علي بـ غضب وهو يقول : دايم انت كذا دايم تكذب و تسوي بريئ قلتها لك من قبل انت وحــش و شيطان اخرس

بدر وهو يحاول يهديه : سيف ترها مجرد لعبه

لكني ابتسمت بـ بسخريه وانا اضحك بـ صوت مستفز : لا تقول لي انك تتوقع بعد السنين بـ اتغير غلطان ( و كملت ببتسامه خبيثه I ) فـ تتصل على عزام و اسأل عن حمد و سـ اتعرف ماذا فعلت به

فتح عيونه بـ صدمه و طلع جواله من جيبه بـ صعوبه

دور بـ عيونه الغاضبه عن اسم عزام و ما ان ضغط عليه حتى جاه صوت عزام الباكي

و لأول مره اشوف سلفا يحط الجوال على أذنه بدون سبيكر

و بحكم ان عزام ما يعرف الإيطالية ولا الانجليزية و لانه بـكل شرف فاشل دراسياً كلمه بـ العربي

وانا ابتسم بـ خبث

سلفا بغضب : عزام عطني خالي حمد ( صرخ بـ غضب ) لا تكذب عزام ( لتزداد حده صوته ) عزام لا تلصق التهمه فيه ( صرخ بـ بصوت ارعب الموجودين معدا اثنين وانا الثالثه ما استغرب من الثنائي المتنمر لأنهم متعودي على ذي الأشياء ولا يهزهم ريح ) عــزام لا ترفع صوتك علي

ابتسمت بـ خبث و انا اقول في نفسي " اضن ان غضب عزام ما خلاه يدقق على أطراف الكلام وهذا شي من صالحي "

ما ان شافني ابتسم بـ خبث و بدون اهتمام رما جواله بعد ما سكر في وجه عزام

حرك كرسيه المتحرك بـ سرعه و اتجه لمي لدرجه اني حسيت انه يبي يصدمني

لكنه دفني وهو يقول : وحــش و مارح تتغير

حسيت بـ يده القويه تخترق كل النحاء جسمي لـ درجه أني حسيت بـ جسمي ينهدم وكأنه عاماره باليه

ابتسمت بـ خبث I : هل غضبت مجدد اوه اخي الصغير دايماً يغضب لا تقلق صغيري فـ انا لم أعذبه فقط غرست قطع الزجاج في رائسه الذي لا يفكر الا في المال و إنساء

ناظرت نظراته الي احتدت بـ غضب

( طيب هو مو اخوي ولا حتى اصغر مني لكني احب اعصبه بـ كلماتي المستفزه و لانه هو الي دايم يزعل على أتفه الأسباب )

قال بـ كل غضب I : اذا هل زوجته أيضاً كذالك

جوابته بـ خبث I : هذه المره هو من قتلها

صرخ بـ غضب I : كاذبه

زاد من حدته وانا زدت من استفزازه

منار ببتسامه I : اذا هل سـ اقتل شخص احبه

انقض علي مثل الأسد المفترس اذا بقى ايام بدون اي اكل

لـ درجه انه طاح على الارض بس ما وقف بدا يضرب متجاهل جسمه الي اوجعه

اجتمعو يحاولون يبعدونه و بـ صعوبه شالوه و رجعوه لـ كرسيه

عدلت جلستي وانا ابتسم أشرت لـ بدر 👍🏻 ( يعني شكرًا للمساعده في استفزازه )

لكنه كشر بـ وجهه بـ دليل انه ما أعجبه الي سويته


وحــش ؟

نعم انا كذالك


غمضت عيوني متجاهله نظراتهم الـغاضبه

لكني حسيت بـ يد حول كتفي فتحت عيوني توقعت انه سلفا جاي يراضيني على الكلام الي قاله لي لكن جاب ضني و انا اشوف . . .

السادي المتنمر يقول ببرود E : لهل استمتعت في استفزازه

ابتسمت محاوله استفزاز الثاني عشان يزعل و يفكني مثل الاول E : نعم فهي متعه لدي

عض على شفته بـ قهر اضن انه كان يبي يحرق أعصابي و يكرهني فيه لكن خاب ضني يوم شفت ابتسامته الخبيثه ترجع لـ مكانها E : اذا هناك 7 سنين تاليه

عضيت على شفتي بـ قهر اضن انه كان مركز على كلام سلفا يوم ناداني عشان اشغل المكيف على الحار لانه برادان

لكن سراعان ما ابتسمت بـ ثقه وانا اقول E : انا لا احتاج الى ناس لا يحبوني و يتبعوني بعذر انهم اصدقئي لذا سـ ارمي بهم الى القمامه

ناظرت نظرات البعض الي فهم و البعض الي يحاول يرتب الكلام حتى يفهم

ابتسمت بـ ثقه E : اقصد أنكم أيها الثنائي المتنمر قد تتبعوه

ابتسم كيڤن بـ سخريه

اما خالد فـ اكتفا بـ انه يراقب الموجودين حتى يعرف مين الشخص الثاني

لكني سمعت صوت سلفا I : كيـفن دع ذالك السافل و تعال معي

ابتسمت بـ سخريه I : اذهب يا كمرات المراقبه خلف سيدك كما امرك

لـ يعض كيـڤن شفايفه بـ قهر

ابتسمت بـ سخريه و انا اناظر كيڤن الي حاول انه يُبين ان له مكانه كبيره و محترمه

لكني قلت لـ سلفا قبل ما يطلع I : اذا فضح خادمك امري فـ تأكد ان هذاه المره بـ سكين حاده و قل له الا يهددني مره آخرا

سلفا وهو معطيني I : ظهره لم يعد يهمني ان تم قول سرك ام لا فـ انت لا تمد بي بـ اي صله

ابتسم كيـڤن بـ سخريه

رديت عليه بـ صوت حاد I : وانا ايضا لا يهمني امر خادمك


اتوقع انه يضن اني قتلت خالي و هو في كامل قواه العقليه و انا كذالك

توقع اني قتلته بـ دم بارد و انا كل يوم ابكي في الليل

توقع اني اكرهه لكني اعتبره ابوي اما ناصر فـ اعتبره شخص قتل امي

توقع اني اكرهه لـ ضربه كل يوم لي بس انا كل ما شفت الاثار ابتسم على الذكرى الجميلة


مجنونه ؟

ايه فـ كل فتاه في احب ابيها عائمه

هو رباني

ناصر كان يضرب امي و يهينها

كبرت و نضج عقلي

عرفت ليه ابوي كان يكره ناصر و عرفت كم ان ناصر نحط و وقح

انا ما كرهته بدون سبب

لكني أضل اقول اني افتقد ناصر

جحيم فوق الارض و تحت الارض

يحب يعذبني دايم

دايم يجيني الليل و يعذبني

يضربني فـ السوط 100 مره و طلب مني اني أعد بـ صوت عالي

لكن ساعدتي الايام هذي كانت لاني ما شفت ناصر في الليالي الاخيره

هل هو لاني نفذت طلبه و قتلت حمد
او انه مشغول مثل ما يقول لي دايم


لكني أضل احب ناصر و اشتاق له



صحيت من تفكيري على صوت الثلاثي الغبي وهم يصرخون بعد ما خسر معاذ ضد سالم الي ابتسم بـ غرور

غمضت عيوني بـ تعب وانا اشوف ناصر واقف قدامي ابتسم بـ خبث : التوصل الروحي وصل و هـ انا جيت

اشرت بـ شكل مخفي بـ ( قرب )

و اول مره اشوفه يسمع كلامي و يقرب ادري أن الفضول اعماه

قلت له بـ همس : انت جاي تضربني قدامهم

أشر لي بـ لا : نو نو نو انا جيت عشان احاول أساعدك في مشكلتك الجديده

قلت بـ همس : في شي حصل

قال ببتسامه خبيثه : انا قاعد انتظرك تقولين متى موعد قتلهم

قلت بـ استغراب هامس : مين

قال بـ هدوء مخيف : كمرات المراقبه و سيسا

لكني قلت ببتسامه هامسه : كنت متواجد جنبي يوم اتكلم صح

ضحك وهو يقول : لا كنت جاي و سمعت الكلام

قلت ببتسامه : شكرًا ما احتاج انك تقتلهم

ابتسم : ادري انك تخافين من المقابل عشان كذا رح أتركك بس اذا احتجتيني ناديني بـ اسم منصور ورح اجي


ابتسمت له و اختفاء


ادري ايش يدور بـ عقلكم هل هو حلم ام حقيقه ؟

بجاوب بكل صراحه مـادري


لكن اذا طلبت منه طلب في اليوم الثاني اصحى و ألقي كل شي مثل ما قلت له

و كـ العاده فيه مقابل


هو اسمه منصور لكن شكله شكل ابوي

وانا اناديه ناصر عشان كذا دايم يهاوشني

هو طيب معي بـس لما يجي وقت المقابل يطلع و كأنه شيطان رجيم


فغمضت عيوني بـ تعب و انا احس ان جسمي متكسر من ضرب سلفا لي

و من دون شعور حطيت راسي على كتف الي جنبي

ما كنت منتبهه لـ اماكنهم

و ما ان حطيت راسي على كتفه نمت بـ دون ما اشوف مين هو



صحيت على صوته البارد وهو يقول : لا عادي كسر كتفي زياده

وخرت عنه بـ خجل

و لفيت بـ اتجاه الصاله و شفتها فاضيه

سـألته بـ استغراب : وينهم

قال ببرود وهو يناظر جواله : راحوا يجيبون اكل

قلت له بـ استغراب : وانت وراه ما رحت ؟

قال وهو يشغل نفسه بـ الجوال : بـ فضلك

قمت متجهه للباب الي رِن

لكني لمحت جواله كان كان ....

مـ مـنـطـفـي !!

ضحكت بـ صوت عالي وانا اناظر جواله

كشف أمره كان يسوي انه مو مهتم لي و ما امداه يفتح جواله حتى

شفت وجهه لف للجهه الثانيه بـ معنى لا تكلمني

مشيت و فتحت لهم الباب وانا اضحك بـ جنون

سمعت صوته : ســامــج

وهنا زاد ضحكي وسط استغراب الكل

طحت عال الارض وانا اخذ نفس و ارجع اضحك ثانيه

لكن محمد مد يده عشان يقومني

و انا مديت يدي بـ صعوبه


جلسوا في الصاله وانا اتجهت لـ غرفتي عشان اجيب كراستي

لاني بـ صراحه مشتهيه ارسم

اخذت أدوات الرسم و صرخت بـ اسمه محاوله ان الي برا ما يسمعون : نــاصــر

طلع لي وهو يتذمر : اسمي منصور يا ادميه

قلت له بـ هدوء : مو مهم أبغاك تجيب لي صوره له

قال بـ ضحكه : حبيب القلب ؟

قلت له وانا اصرخ بـ وجهه : ياخي كم مره قلت لك انا ما احبه ياخي اكرهه بـ حجم الجحيم

قال وهو يضحك : دايم تكابرين

قلت له بـ غضب : افف ياخي أكرهك

قال ببتسامه وهو يمد يده : المقابل ؟

قلت ببتسامه واثقه : شي غير التعذيب

قال وهو معقد حواجبه : وشو ؟

قلت بـ ضحكه : كرتون عصير تفاح

قال بـ سعاده : موافق

تبخر من قدامي وانا ابتسم

اخذت أغراضي و طلعت من الغرفه

جلست بينهم بعد ما أعطاني سعود آكلي

ابتسمت و بديت اكل بـ شراهه و انا اشوفه واقف قدامي و يأشر بـ الصوره الي معاه

شرت له 👍🏻 و كملت آكلي

مشى متجه لـ غرفتي وانا أراقبها بـ عيوني الـ سعيده




بوڤ

هاي كيف البارت حلو ولا لا

مع اني احس انه ممل

بس يالله بـ انزله

اليوم الاثنين يعني بكره مارح انزل لاني نزلت اليوم

وغير كذا انا لاهيه مع أغراض العيد و العزايم الكثيره

فـ اذا يعني تأخرت يوم ترا عادي

و اسفه عَلى التأخر

سي يو 😩❤



الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-06-17, 10:38 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


18 graaam

{ اشـوف النـسـيـم اسـود من كـثـر هـمـومـي }


{ اسمي منصور يابنت افهمي }



مشى متجه لـ غرفتي وانا أراقبها بـ عيوني الـ سعيده

و ابتسم بـ جنون

خلصت آكلي بسرعه

و اتجهت لـ غرفتي

لقيته جالس على سريري

و يبتسم بـ جنون

وقف واتجه لمي

مديت يدي ابي اخذ الصوره

لكنه سحب يده بسرعه وهو يقول : العصير اول

قلبت عيوني بـ ملل يعني هو سريع و يقدر يجيب الشي في ثواني ليش ما يجيب له عصير

طلعت برا وهو لحقني

صرخت و انا امثل الحماس : شباب البيت فاضي خلونا نروح للسوبر ماركت

سمعت صوت سعود وهو يقول بـ ملل : على الاقل ازين من الحليب الي منتهي تاريخه

فيصل وهو يبتسم : و من منابحتكم مثل الكلاب في الصباح

فهد : و نلقى شي نأكله

هاني : لحظه يا شباب انا ما وافقت

صرخ سامي بحماس : شـبـاب اسـحـبـو عـلـيـه

قام الكل من مكانه بـ حماس

اتجه الكل للباب

اما هاني اكتفى بـ انه يلحقهم وهو يقول : لـ لـحـظه

طلعت معاهم وهو جنبي

فتحت باب سياره هاني لفيت عليه وقلت بـ همس : مارح تركب ؟

منصور ببـتسامه : لا رح اسقكم

اختفى من قدامي لكن قبل ما اركب سمعت صوت سعود وهو يقول : سياره وحده !! ( قال بـ انفعال ) وحده مارح تقدر تشيل قطيع كامل

لفيت عليهم وقلت : فيه سياره ثانيه

طلال : سيارتنا ما حركنها من جينا و غير كذا ما عندنا رخصه

منار : انا عندي رخصه امريكيه

خالد : اتركوا موضوع الرخصه فيه سيارتي بس المفتاح عقب ياسر

حكيت راسي وانا احاول اتذكر متى اخر مره استخدمت السياره


ايه صح يوم رحت المقبرة رجعت و انا تعبانه و أعطيت المفتاح لـ سلفا

طلعت بسرعه جوالي من جيبي و تصلت عليه


لكن لا رد


عصبت لـ درجه اني بديت أسب بـ صوت عالي : الله ياخذه كأنه بـنت كل شوي يزعل


فكره خطرت في بالي خلتني ابتسم بـ خبث

اتجهت لـ هاني وانا اقول : عطني مفتاح البيت

عطاني المفتاح بـ استغراب

اخذت مفتاح و فتحت الباب

و على طول اتجهت لـ غرفتي

صرخت بـ صوت عالي : نــاصــر

طلع لي وهو يتذمر : اسمي منصور اسمي منصور يا بنت افهمي

منار ببتسامه : مو مهم

منصور : بعدين ما قلنا نتقابل هناك

منار : الا بس ابي اطلب منك طلب

منصور : و وش المقابل

منار : احتاج مفتاح سياره خالد خليته عند سلفا و المقابل اني اروح للسوبر ماركت عشان اشتري لك عصير

منصور : اف طيب بس كرتونين هاه

منار : طماع

و قبل ما يختفي بـ لحظات : لا تتأخر

جلست على السرير و ثواني و طلع لي و معاه فتاح

مديت يدي ابي اخذه لكنه سحبه

منصور : ابي كرتونين

منار بـ ملل : طيب خلاص هاته

مد لي المفتاح وقال : انتظرك هناك

اختفا من قدامي

طلعت وانا العب بـ المفتاح و اصفر

قفلت باب البيت و مديت لـ هاني المفتاح

اتجهت للسياره و فتحتها لكن يـوم جيت ابي اركب

سمعت خالد يقول : هي تراها سيارتي يعني انا الي اسوق

سعود : عندك رخصه امريكيه

لف علي و قال بـ سخريه : مو بس انت الي تستفيد من اخوي انا بعد و بدون فلوس

نزلت رجلي الي كانت فوق

و اتجهت للباب الي قدام و انا أتذمر بـ همس : كرتونين بدون فايده

ركب السياره و ركب الكل

حرك السياره بـ سرعه قويه مما خلاها تصدر صوت صرير مزعج

وصلنا و نزلت شفت منصور واقف عند البوابه

ابتسمت له وهو بـ دوره رفع يده بـ معنى انا هنا

مشى الكل و انا و قلت جنبه

قلت بـ صوت هامس : سريع

سمعته يقول بـ غرور : و بسرعه البرق

مشيت وانا اقول : مغرور

ابتسم و مشى وراي

اخذت عربه و اتجهت لـ قسم المشروبات

و خذت له كرتونين عصير لفيت ابي أكلمه

لـكـن لحظه وين راح !

على طول و من دون تفكير بـديت ادوره

وقفت وانا اشوفه في قسم الحلويات و أقف و معاه كومه من الحلويات المنوعة

كنت ابي اصرخ عليه لكن صوته الطفولي قطع غضبي

منصور بـ شكل طفولي غير عن المعتاد : عادي اخذ هذولي

تلاشى غضبي و ابتسمت : ايوه حطهم فـ العربه

حطهم وهو يبتسم

مشيت يوم شفت العيال و مشى هو وراي

مشعل : اوف ليش ماخذ كل هالحلويات

رديت عليه بـ صوت مسموع : قل اعوذ بـ رب الفلق


لكن الي استغربت من اني اول ما قلت كلامي اختفى منصور من جنبي


ما اهتميت

و اتجهت معاهم لـ قسم الـ حلويات لانهم كانوا يبون

فكره اني أسهر مع منصور فـي الليل خلتني ابتسم


مما خلاني أزيد الحلاويات الي معي


انتهيت و عطيت هاني عربتي عشان يروح يحاسب

خلصوا و اتجهنا للسياره

ركبت سياره هاني و جلست في المقعد الأمامي

ركب الكل و شغل السياره و مشى

وقف قدام باب البيت

و نزل الكل.

اتجهت لـ غرفتي و حطيت أغراضي فوق السرير و انا ابتسم

جلست على السرير و غيرت ملابسي الى ملابس مريحه

و انسدحت على السرير



انا كذا اذا زعلت ما يرضيني الا النوم



لكن قبل ما أغمض عيوني

تذكرت ان ناصر بـ يطلع في الليل مثل الجني و ياخذ كل الحلويات


قمت من مكاني بـ تأفف و اخذت ستكر نوت


كتبت عليها بـ خط كبير



_____________________________
لا تاكل الحلويات تراها لي

ياسر ناصر
_____________________________


احاول المح كثر ما اقدر

كتبت ياسر ناصر حتى يفهم انها موجهه له

لصقتها على الكيس الكبير

و سكرت عيوني و نمت



👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽👽

بنات تشوفون البارت طويل ولا لا

أحسه قصير بس مادري

المهم قولوا لي اذا البارت حلو ولا لا

لاني أحسه ممل 😔

هذا اكثر بارت نرفزني 😩

يعني كنت كاتبه بارت حلو مره و طويل حيل 🙂💔

لكني دخلت للملاحظات لقيت ان كل الي كتبته انحذف

تعرفون شعور الي ودك تصيحين بس ما تقدرين 😭

يعني مره كان حلو 😞

و رجعت اكتبه بس مخي حذف كل الي كتبته 😅

يعني عجزت اتذكر 💔



الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.