آخر 10 مشاركات
التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          318 - أحلام علي صخرة الماضي - سوزان ستيفنز (الكاتـب : عنووود - )           »          399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-16, 10:36 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 اشـوف النـسـيـم اسـود من كثـر هـمـومـي بقلم:alm_xm (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( اشـوف النـسـيـم اسـود من كثـر هـمـومـي ))

بقلم:alm_xm





قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-01-18 الساعة 05:18 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-12-16, 10:39 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية



سلام هذي روايتي الاولى أتمنى انها تنال على إعجابكم
لا أحلل ولا أُبيح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي او ينسبها لنفسه

روايتي الاولى

{ اشـوف النـسـيم اسـود من كثـر هـمـومي }



البارت الاول
( بدايه قصتي )

صحيت على صوت المنبه المزعج
قمت غسلت وجهي وتوضيت وصليت
نزلت تحت وكالعادة بنت خالي تسب و تزف
وأنا مكشره و أرد عليها في نفسي
دخلت للمطبخ وانا أسلم على خالتي ( زوجة خالي ) و ابوس راسها
وبديت اساعدها
انتهينا من الفطور و شلت الأطباق و قمت اصففها على الطواله وزي كل يوم يجي خالي و يهوش خالتي ناديه ليش سعدتيها المفروض تجهز الفطور والعشاء والغداء ومن هالكلام ياربيه وش كثر اكرهه
ذا الانسان جلست العائله وأنا كالعاده أكتب شعر
سرحت وانا أكتب

قبل 12 سنه





في ذاك الوقت كان عمري 6 سنين





امي : يالله يا منار
منار ببتسامه : ماما وين نروح
ابتسمت لي امي : بنروح للمطار
منار والدنيا مو سايعتني : واو يعني نركب طياره
امي و مازالت مبتسمه على طفولتي : ايه
منار وانا اقفز من الفرح : صدق
امي : ايه صدق يالله نروح لم بابا
سبقت امي و انا فرحانه ركبت السياره لكن
.
استغربت انو فيه شخص قاعد في المقعد الامامي
منار بستغراب : بابا مين هذا
ابوي ببتسامه : هذا عمي
منار ببراءة : عمك يعني عجوز
ابوي وهو كاتم ضحكته : ايه
لاحظ ابوي نظرات عمي
ابوي بربكه : اقصد خطاء شوفيه في عز شبابه
عمي ببتسامه : كيفك ياحلوه
منار و انا بغضب طفولي : بابا شوفه يحسبني صغيره
ابوي وهو يناظر عمه الي تقريباً في نفس عمره : هي لا تقول للبنتي انها صغيره
عمي وهو يسلك لي وللابوي : كيفك يا كبيره
منار ببتسامه رضى : طيبه
ركبت امي
امي : السلام عليكم
ابوي : وعليكم السلام
عمي : كان تأخرتي
امي بخجل : اسفه
منار بغضب طفولي : هي لا تهاوش امي



مشى ابوي وليته ما مشى
ايه صح صار الي في بالكم
ما أذكر كل التفصيل لكن اذكر ان الشاحنه كانت قاصدتنا




نرجع للقصه


امي حضنتني محاوله انها تحميني
ابوي يصرخ وهو مفجوع
عمي الي كان يبتسم ابتسامه غريبه



هذي كانت اجواء السياره


اتذكر انه إغماء علي
صحيت من الاغماء او بالأصح الغيبوبه شفت الممرضه تنادي
الدكتور بفرح وكان لي سنه نايمه
استغربت من الدكتور الي جايني مسرع
منار بطفوله : هي انت وين ماما و بابا
كنت فضه في ذاك الوقت
الدكتور ببتسامه : ماما وبابا فوق عند الله
منار : انا ابي اروح لمهم
الدكتور و مازال مبتسم : طيب بس مو الحين
منار بتعجب : اجل متى
الدكتور : لما تكبري
منار وانا مكشره : تحسبني صغيره
الدكتور : لا انا قصدي لما تكبر زياده
منار ببتسامه رضى : اتفقنا بس متى اكبر




خرجت من المستشفى بعد فتره
الحروق الي في جسمي كانت قويه


سكنت في بيت خالي
دخلت بيت خالي و انا مبسوطه اخيرا بعيش مع شهد اخيرا


قابلت زوجت خالي و شهد و عزام



شهد ببتسامه مصطنعه : تعالي نلعب
ما ارتحت لبتسامتها
قاطع خالي تفكيري
خالي ببتسامه خبيثه :


________دقايق اعرفكم عليهم ________



خالي حمد :اخو امي الاكبر يكره امي لانها تزوجت ابوي طماع عمره 40



زوجت خالي ناديه : اطيب ما رائت عيني عمرها 39



عزام : ياكثر كرهه لي و ياكثر اصدقائه يحب اخته بشكل عمره 22 سنوات


شهد : تكرهني كره مو طبيعي وفيها خباثه مو صاحيه عمرها 20 سنه


نرجع للروايه


خالي ببتسامه خبيثه : منار ما عندها وقت للعب
شهد خاب املها : ليش كان خليتنا نلعب
خالي : ناديه خوذيها خلينا نسفيد منها
ناديه : لا حرام عليك
خالي خوذيها ولا والله و تالله و بالله هذي ثالث حلوف اني بطلقك وأخذ منك عيالك
اخذتني لغرفه قديمه توجهت للدولاب وطلعت ملابس قديمه و مشققه و مغبره !!
ناديه بحنان : البسي هذا



الغريب اني ساكته ولا تحركت !!


ناديه برحمه : معليش حبيبتي أدري انها ملابس قديمه بس البسيها
منار ببتسامه من حنانها إلي ذكرني في امي: حاضر
جت ناديه و اخذت ملابسي
منار : هي انتي لا تاخذي ملابسي ماما شرتها لي مو لك
ناديه وهي تمسك ايدي بقوه وتسحبني : امشي بس
منار : اي اوجعتيني
ناديه وهي تلبس عبايتها : انا رايحه ارجع اللاقي البيت نظيف
طلعت وماخلت لي طريق للكلام
بديت انظف البيت
انتهيت من التنظيف بعد عناء طويل
ورحت للغرفه القديمه لاني ما اعرف الا هي


( ملاحظة : ما جيت بيت خالي الا ثلاث مرات لان ابوي كان يحاول يصلح بينه وبين خالي بس خالي كان رافض + عندي جده بس انها تسكن في الدمام )


طحت على السرير بتعب ونمت نوم عميق




الحاضر



صحيت على صوت شهد
شهد بصراخ : قومي يا بنت #####
مسكت شعري وشدته ( سحبته ) بقوه
منار و انا اصرخ :


اتوقع كذا يكفي
ابي رايكم و انتقاداتكم
#انتقد_لكن_بأدب

alm_xm



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-02-18 الساعة 08:02 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-12-16, 06:52 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


2
‎( ايه انا قتلته )


الساعه 9:30 ص


منار و انا اصرخ : اي يا #### شعري
شهد وهي مازالت تسحب شعري : لسانك يبي له قص
منار وخانقتني العبره : خلاص مو عيدتها بس فكيني
ترجيتها تفكني وبالموت فكتني
شهد : تعلمي الادب يا يتيمه [ وطلعت ]
دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) غسلت وجهي و توضيت وصليت
بعد ما انتهيت من صلاتي جتني ناديه
ناديه : اليوم بيجون ضيوف نظفي الحوش
منار " مو منجدها ذي تبيني انظف الحوش من صباح الله "
راحت ناديه ونزلت للحوش وبديت انظف و على الساعه 11:00 انتهيت

الساعه 6:30 م

جو الضيوف وكالعاده شهد تحبسني في غرفتي بحجه اني أفشل وأني يتيمه وبحكم أن ناديه ضعيفه شخصيه فا من الطبيعي تهزمها شهد


جلست في غرفتي طلعت دفتري وبديت اكتب



عيد وخناجر تطعن و تكثر احزان
كتبتها بالدمع بأول حروفي
من بعد فرقا من له الروح مسكان
تفداه روح ما عليها حسوفي
وطلبتك يالي ترزق الناس الإمان
وأسألك ياربي بعفوك تروفي
وترحم ابوي وترزقه كل احسان
وتصير منزاله بعدن معروفي
ويابوي طيفك داخل القلب رنان
ياليت في شوقي لشوفك تشوفي
وصلك على قلبي كما الغيث هتان
وفراقك نار تشتعل في وسط جوفي
ما للفرح عقبك مراسي وعنوان
وشوفتك تجلي من قسى البعد خوفي
يابوي شوف بنتك تبكي على حضن كريم عطوفي
مر الوقت بسرعه بدون ما احس فيه
بحكم اني كنت مره اكتب شعر ومره أرسم ومره احوس تعرفون اذا الشخص طفششان يسوي أي شي يوخر الطفش عنه

الساعه 10:30 م


سمعت صوت قفل الباب
منار " هذي اكيد ناديه "
وفعلا طلعت ناديه
ناديه : حبيبتي راحوا الضيف تقدرين تطلعين[ وراحت ]




قمت من السرير المهتري وطلعت من الغرفه وبديت انظف ما تتصورون كمية التعب الي حسيت فيه

الساعة 12:00 م


بعد ما انتهيت من التنظيف قررت اني ارجع للغرفه
و انا في طريقي للغرفه سمعت صوت جاي من الدور الأرضي



منار " انزل ولا ما انزل اخاف انزل ويصير عزام بنزل و امري لله "



نزلت وبديت ادور مصدر الصوت

بدئت أمشي بخوف من صوت التكسير قربت من الصوت
لحضه مو هذا خالي
كان خالي ماسك زوجته ويطقها بكل وحشيه وباين أنه سكران مسك شعرها وضرب راسها في الجدار صرخت بقوه وطاحت على الأرض
هنا خالي التفت ناظرني وقرب مني ورجعت انا على وراء وكل ماله يقرب وانا ارجع وراء الين صبخت في الجدار لكنه ما زال يقرب مسكت المزهريه الي على الطاوله وضربته على راسه صرخ خالي صرخه قويه وضربته اكثر من مره الين طاح على الأرض

ضنيتوا اني رحت اتفقده او حتى اتفقد خالتي
لا معروف عن الناس الخونه الي ما يفكرون إلا في أنفسهم
اعترف اني خاينه بس وقت الخوف ما تفكر إلا في نفسك ومن الطبيعي انك تهرب بدون ما تفكر بأحد

وبدون تفكير ركضت لغرفه عزام

ومن حسن الحظ ما كان موجود


فتحت دوﻻبه طلعت اقرب ثوب و شماغ ولبست بسرعه كان الثوب اكبر مني بشوي لان عزام قصير قليله عليه وطلعت من الغرفه توجهت للغرفتي اخذت دفتري وجوالي الي باين عليه انه قديم وطلعت لغرفه خالي وأخذت بطاقه البنك اخذتها بكل سرعه وطلعت من البيت بخوف
توجهت للباب وتلثمت وطلعت

مشيت وانا خايفه و تايهه مادري وين أروح
للحظات تذكرت أمي وهي تحضني وحتى وهي تلعبني
تنهدت بصوت مسموع

وبعد تفكير طويل قررت اني استأجر غرفه في فندق



رجع للبيت وهو مبسوط دخل للصاله
انصدم من هول المنضر صرخ برعب من جثث أهله
وطريقه قتلهم البشعه


صحت شهد الي نومها ثقيل على صراخ اخوها
طلعت من غرفتها بخوف وتجهت للصاله السفليه شافت جثه ابوها على اﻻرض واخوها جنب الجثه يبكي بشكل يروع
طاحت على مغمى عليها
وبعد نص ساعه جو الشرطه ومعاهم اﻹسعاف اخذو جثث أمها و أبوها و اخذتها على العنايه المركزه
.
.
الساعه 9:50ص
.
صحيت من النوم إلي ما تهنيت فيه من كثره الكوابيس إلي كل شوي تصحيني تنهدت بغبنه من إلي قاعده أمر فيه تعوذت من إبليس
قمت توضيت و صليت انتهيت من الصلاه و لبست وطلعت اعطيت الاستقبال المفتاح وبديت امشي بعد ما قررت أني اسحب كل الفلوس الي في البطاقة وبعدها اكسرها و اتخلص منها
في مكان جديد اول مره نزوه
دخل فصله وهو مروق ويغني
الاستاذ : شكلك يا فيصل ما تتعلم من اخطأك
فيصل : استاذ توه الوقت بدري
الاستاذ : الساعه 9:55 وتقول بدري
فيصل : شكلك مصري جاي بدري
الأستاذ : اطلع للمدير
فيصل وهو مبتسم : المره هذي بسمع كلامك وبروح
الاستاذ من بين اسنانه : انقلع لا بارك الله فيك
فيصل كاتم ضحكته : اهدئ من كذا وصفق بالباب بقوه
ضحك وهو يسمع صوت الأستاذ يصرخ عليه
طلع فيصل من الفصل واتجه لمكتب المدير
المدير : ايش المشكله الي سويتها
فيصل : تشك فيني افا مهقيتها منك " بتمثيل " اجل تشكين فيني يا سعاد انتي طالق
دخل هتان وكمل المسرحيه
هتان بتمثيل : انا يا جاسم تطلقني علشان هذي
سامي دف الباب برجله بقوه
سامي بدلع تمثيلي : ايه ليش مو ماليه عينك
المدير بعصبيه طق الطاوله بقوه : برا انت وياه برااا
فيصل بغباء : الله المدير يمثل معنا
هتان بغباء اكثر : هي سعود ( اسم المدير ) تمثل اي دور
سامي بكل سماجه : اتوقع انه يمثل دور الزوجه الثانيه لانه قال برااا
المدير و الشرار يطير من عيونه : براااااااا

الشباب خافوا من شكل المدير إلي كانت عيونه تقدح شرار و نسحبو


منار


وبعد ما خلصت مهمتي قلت اروح اتمشى و ارفه عن نفسي قعدت ادور في الشوراع وقررت اني اروح اتمشى في المول
اخذت تكسي و اتجهت للمول



عند العيال
فيصل : ياخي طفشت من الدراسه
هتان : خلها على ربك
سامي سحب فيصل و هتان للسور
هتان : وش تبي فينا
سامي : اقول بس تسلق
هتان : اففف طيب بس الغداء على حسابك
سامي بتسليك : طيب بس تسلق


تسلق هتان بعده فيصل و بعدهم سامي
فيصل : الحين وين نروح
هتان بسرعه و حماس : المول
فيصل : يا حبك للمغازل
فيصل : غيره
هتان : المول يعني المول
سامي : و انت وراه تبي المول ما كفوك البنات الي عندك
هتان : هذولي قديمات ابي اجدد
فيصل بملل : اي مول تبي
هتان بحماس : مول ال*****


_________________تعريف الشباب________________________
فيصل : شاب شديد الجمال فلاوي و مشكلجي وشوي متحكم و ياكثر البنات الي يركضون وراه عمره 19 بحكم أنه ساقط قبل كذا


هتان : جميل بس مو قد فيصل مرقم نص بنات السعوديه و طربان الشله ( المعنى يغني كثير ) عمره 18

سامي : راعي الفزاعت عصبي بشكل عمره 18
منار


وصلت للمول و تجهت لقرب محل رجالي وبديت بمشوار التسوق
عند العيال


هتان : شوف ذيك تخبل
سامي بتسليك : ايه تخبل بس ما تنفع لك
هتان : ياحيوان ما اقصد هذي اقصد الي جنبها شفت انك تسلك
فيصل : انا بروح اشتري لي كم بدله
سامي: بجي معك طفشت منه
هتان : الحين طفشت مني
فيصل : بتجي معنا ولا لا
هتان : بجي معكم يمكن القي بنت في طريقي

مشو متجين للاحد المحلات المشهوره

طلعت من المحل بضيقه من نظرات الناس لي
اتجهت لمحل ثاني و انا متضايقه


مشيت وانا منزله رأسي
حسيت بجسم عملاق يصدمني طحت على الارض من ضخامته


منار بالم : اه وجعه وش ذا
رفعت راسي اشوف وين مصدر الضحكات
منار بقهر : لاتضحكون " ناظرت الي صدمني " قل للصدقاك يسكتون
فيصل التفت على العيال وبصوت مرعب : أن ما سكتوا انت وياه بجلدكم الين ما تعضون الأرض
سامي كاتم الضحكه و هتان يضحك ولا همه
سامي قرص هتان بمعنى انه يسكت
هتان بضحكه : اه يا حيوان لا تقرص
سامي بهمس : اسكت يا حمار بيجلدنا فيصل
رفعو راسهم لفيصل
فيصل : لا كملو الضحك
هتان : والله ودي بس ساميوه يقرص بقوه


ابتسمت لخبال صديق الي صدمني
من جد مو صاحي

عطوني رايكم

#انتقد_لكن_بأدب
alm_xm


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-01-17, 02:51 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


3 graaam

هتان بخبال : عرفنا عليك
ابتسمت لا شعوريا : انا ياسر و انتو
فيصل بسرعه : فيصل
هتان
سامي : و انا سامي
منار : تشرفت بمعرفتكم يالله باي
سامي : افطر معنا يا رجال
هتان : ايه صدق افطر معنا خلنا نتعرف
منار : اممممم مادري
هتان سحبني : ما سألتك
سحبني لأقرب مطعم وهو يبتسم



بمكان ثاني



ابتسمت وهي تناظره من الشباك ( الطاقه ) تحبه و تتمناه
فتحت الباب بشويش بنيه تروع اختها و توامها المفهيه على الشباك مشت بشويش جت خلف توامها وصرخت بصوت عالي
تالين بخوف : وجع خوفتيني
تولين : كشفتك مين تناظرين
تالين التفتت على الشباك ولا لقته : اناظر الحديقه
تولين بعدم تصديق : صدق ؟؟
تالين : ايه صدق
تولين وخرت اختها عن الشباك عشان تتاكد
تالين : صدقتي
تولين : يب


تعريف عن عائله التوام


رعد : صاحب الابتسامه الحلوه << على قول بنات العايله
جميل بس مو كثر اخوه عمره 23


فيصل : سبق التعريف


تالين : دايم تبتسم الكل يحبها خبله هي واختها تفضل توامها عن باقي اخوانها و مالها أصدقاء عمرها 17


تولين : اصغر من تالين 5 دقايق هبله و طويله السان تفضل توامها عن باقي اخوانها عمرها 17


زياد : بريء بشكل يتعلق في الشخص بسهولة عمره 4 سنوات

اليوم الثاني الساعه 10:30


تالين بنذاله : هي تولين تولين قومي المدرسه
تولين : هممم << نايمه
تالين : قومي ورانا مدرسه اخرتينا ياحماره
تولين بنوم : الساعه كم
تالين : الساعه 10 ونص
تولين فتحت عيونها وبسرعه اتجهت لدولابها وطلعت مريولها
تالين طلعت وهي تبتسم بمكر
بعد 19 ثانيه فتحت تولين الباب و شكلها معفوس
القميص الابيض مايل و ازراره مفتوحه
و شعرها كشه
تالين بضحكه : وراه شكلك كذا
تولين : وش فيك ما لبستي
تالين : اليوم الجمعه وش البس
تولين بصراخ : حيوانه
تالين وهي تركض : وش اسوي فيك ماطعتي تقومين
تولين وهي تركض ورها : مو كذا عاد
تالين : عاد ولا ثمود
تولين : ما طلبت سماجتك
رعد طلع من غرفته : هي اليوم جمعه ليش لابسه مريول
تولين : جيت في وقتك تعال صفقها معي
تالين : من الصبح وانا عند راسك احول اقومك بس ماش
و بتلوا يتلاحقون
رعد هز راسه بيأس : اللهم ارزقهم عقول



رايكم ياحلوين
واعتذر على التأخير ��
وبس واللهي ����


الكاتبه : الـم
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 08:25 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-17, 09:02 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


4 graaam



( حمد ، ناديه )


{ اعتذر على الأخطاء الإملائية }


بنات ابيكم تركزون لأني بتكلم على لسان ناديه


قبل 19 سنه
حبيت حمد كنت احبه أكثر من اهلي اصحى بكل فرح بحكم أنه ولد عمي وعايشين في نفس البيت
كان طيب في التعامل و جميل المظهر و ما يرضى بالخطأ
حبيته ومو بس انا الي كنت احبه
كأنو كل نساء القريه يعشقونه من كبيرهم الى صغيرهم
لدرجه انهم يكتبون فيه قصايد و كأنه بنت وبيخطبونها
لكن هو فضلني عليهم كلهم
خطبني من ابوي بقصيده كان فيها يمدح ابوي ولمح فيها انه حبني و يبي يتزوجني
مو من عادتنا احنا يالبدو اننا نخطب كذا
لكنه كان ذكي وما وده يحرج نفسه ويحرج ابوي و عماني
وتزوجته ماكان حمد الي اعرفه
حمد الطيب الي ما يرضى في الخطأ
كان حمد الشيطان المتكبر الي بس يضرب وما عنده اي وسيله للتفاهم

حملت وجبت ولد
توقعت انه بيتغير لكن ما زال على حاله و على نفسيته الشينه

حملت ثانيه وجبت بنت
توقعت انه بيكبر على حركات الاطفال لكنه ما تغير مازال حمد الكريه

كرهته
كرهت العيشه معاه
كل يوم ضرب
كل يوم صراخ
كل يوم أولادي يخافون بسبته

مرت سنين وكبروا عيالي
وصاروا يشبهون حمد
نفس النفاخ
نفس الصراخ

تعبت تغيرت نفسيتي
صرت اتركهم لحالهم مع ابوهم
ما اهتم فيهم

صار فيه ثلاث من حمد في نفس البيت
اتنرفز من وجودهم

الين ما جاء يوم
ازين يوم في حياتي

دخل حمد بيده بنت
جميله جمال طفولي
فرحت تدرون ليش ؟

اخيراً بيكون احد معنا ما يشبه حمد
ما مهني ذَا كان متزوج علي وهذي بنته
المهم انه فيه احد ما يشبه حمد و عياله

لـكن الي قهرني
انه قال وعلى وجهه ملامح الخبث : ناديه خوديها وعطيها الملابس الي في المخزن
ناديه : حرام عليك لسها صغيره
حمد بكل عصبيه : خوذيها ولا والله و تالله و بالله هذي ثالث حلوف اني بطلقك وأخذ منك عيالك
تهديده خوفني ما اقدر أفارق عيالي
صحيح انهم نسخ حمد لكنهم يضلون عيالي
مسكت يدها الصغيره
ناظرته بحزن وفيني امل انه يغير رأيه
لـكنه نفخ بوجهي بكل عصبيه : ما تفهمين أقولك خوذيها
اخذتها بكل حزن
{ ما ذنب هذه الجميله }
دخلتها للغرفة فتحت دولاب قديم
عطيتها فستان وردي باهت من كثر الغسل وباين عليه قديم
ناديه بكل حنان : معليش حبيبتي ادري قديم بس البسيه
ناظرتني لثواني وقالت
منار ببرائه : طيب
طلعت وخليتها تلبس
ناديه وانا عند الباب : خلصتي
منار : لا ياخاله
بعد ثواني
ناديه : خلصتي
ضحكت ضحكتها الطفوليه
منار وهي تضحك : كل شوي خلصتي
بيني وبينكم جتني الضحكه منجد ضحكتها تجيب السعادة
طلعت رغم ملابسها الرثه الا ان جمالها يبهر
عيونها الواسعه بلون العسلي
رموشهاالكثيفة
شعرها الاسود الطويل
بشرتها السمراء
انفها الصغير
و شفايفها التوتيه
جمالها جمال عربي او بدوي او هندي سمه الي تسميه
طلعت وانا ماسكه يدها شفت حمد
حمد بلعانه : وراك مطبخ يا حلوه
فهمت قصده ورحت على المطبخ
( وش هالحوسه توني مرتبه المطبخ حسبي الله عليه )
ابتسم من وراي
حمد : لا تخافي مارح أقولك تنظفيه [ أشر على منار ] هي راح تنظفه [ ناظرها بلعانه ] حظ جيد يا حلوه [ وطلع ]
اخذتها وجلستها على الكرسي و اعطيتها فوطه عشان ذَا سمعنا صوت نتبادل الادوار
وفهمتها الخطه
بديت انظف
ومر الوقت و انتهيت من التنظيف بسلام
التفت على الكرسي لقتها نايمه شلتها وحطيتها على سرير شهد بحكم انها تخاف وتنام في غرفتي اغلب الأحيان غطيتها وطلعت
طحت على السرير بتعب
اوف وش هاليوم المتعب
ونمت بدون شعور بنفسي

مرت السنين وكبروا عيالي
وكبرت بنتي منار
و ازدادت جمال
لكن الشحوب مخرب ملامح وجهها الجميله

بيوم من الأيام و بتالي الليل
قاعده على الكنبه انتظر حمد كالعاده
سمعت صوت الباب ينفتح
وقفت و انا انتظره يجي يطيح علي و اسحبه الغرفه
لكني استغربت يوم شفته معصب بشكل يرعب وريحه الشراب فايحه منه
مسك راسي بكل عصبيه وصبخه بالجدار
لمحت منار واقفه وتناظر برعب
حاولت الهي حمد و ما اقاومه عشان ما يلمس بنتي الي ما جابها بطني
ضرب راسي بقوه على الجدار
Wناظرت منار نظره اخيره نظره حب نظره وداع
وابتسمت بحب
همست بتعب و الابتسامه ما فارقت وجهي
ناديه : اهربي
حسّيت بروحي تطلع
ابتسمت بتعب
حسّيت الدنيا سودا
وهنا فارقت الحياه


{ حياة ناديه }



ادري مافيه شي زي كذا في الحقيقة
بس هذي روايه من نسج الخيال
وانت حر بلي تكتبه
يعني لا تتفلسفون
وشكراً على الدعم
وأسفه لاني ما نزلت في الاجازه لاني كنت ابيها للتفكير في الاحداث
وتصفيه المخ 👌🏻
يالله تصبحون على خير بخمد 🌚

الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-02-17, 09:03 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


5 graaam

الليل طلعت من الفندق بطفش ما طاع يجيني النوم
( ودي اعرف وش صار على خالتي ناديه بس خايفه ارجع ويشوفوني - ابروح و بشوف البيت من بعيد )
اتجهت للبيـت
( اوف وش كثر اشتقت انام في سريري المهتري و اشتقت ايام خاله ناديه تصحيني بكل حنان )
كملت طريـقي وانـا اتنهد
وقفت وانا اشوف البيت من بعيد
وحوله سيارات الشرطه
( خخخخ المجرم قدامهم وهم يدورون )
سمعت صوت من وراي
............. : غربيه ما توقعت القيك هنا و في وسط هاليول
منار التفت : تلاقيني في كل مكان انت بس صفر وتلقاني جنبك
سامي : والله ما اصفر في هاليول يمكن تكون جني
منار : شعندك واقف
سامي : نزلت عشان فيصل بيجي يقول يبي يتمشى وان النوم ما جاه تخاوينا ؟؟ ( تجي معانا ؟؟) << عان التفكير الوصخ 🌚
منار : ايه
ثواني وتجي سياره سودا
غمضت عيوني من نور السياره
وقفت السياره وركب سامي
سامي بصراخ : ولد بتجي ولا نخليك
منار : جيت الله ياخذ بليسك جيت ( ركبت السياره )
فيصل : ماشاالله ومتفقين يتقابلون وتاركينا
منار : لا لقيته فـ الصدفه
سامي : أصلاً ما عندي رقمه
سمعنا صوت جوال فيصل يرن
فيصل : هلا
هتان : وينك فيه بمرك
فيصل : انا طالع مع العيال نمرك ؟؟
هتان : كم لكم طالعين
فيصل : توني مارهم تجي ولا لا
هتان : مرني انا في شارع آلـ .........
فيصل : ثواني وعندك ( وقفل )

سامي بلقافه : مين
فيصل : هتان يقول مروني

اتجه فيصل لـلـ هـتـان
وبعد دقايق شفته واقف على الرصيف
وقف فيصل السياره
شاف هتان ان فيه احد في المقعد الخلفي بس ماميزه
نزل سامي الدريشه وهو مستغرب
سامي بستغراب : وراه ما تركب
هتان بهمس : فيه احد في المقعد الخلفي
سامي بضحكه : جني
هتان : لا جد من جايبين معكم
سامي : اركب وتشوف
ركب هتان وهو مستغرب
منار ببتسامه : و انا اقول السياره منوره
هتان ناظر سامي : الله ياخذك ياشيخ فجعتني
سامي : افا ما اعجبتك المفاجأه
هتان صافح الكل : سلام
فيصل : و عليكم
سامي : نروح للأستراحه ؟؟
فيصل : الوقت ليل مافيه شي فاتح ( ناظر الي وراء [ هتان - منار ] ) هاه وش رايكم
هتان : امري لـ الله
اتجه فيصل لـلـ استراحه دقايق ووصلنا
نزلنا من السياره وانا خايفه
دخلوا الشباب وانا بقيت عند الباب
سمعت صوت سلام باين انهم كثار وهذا يزيد من توتري
هتان بصراخ : ياسر يالمستحي ادخل
سمعت صوته بس مستحيه ادخل وكل الشباب دخلوا
طلال : فيه احد معكم ؟؟
سامي : ايه صديق اسمه ياسر
طلع هتان عشان يناديني
هتان : وراك ما تدخل
منار : فشله ادخل لحالي وأنتم سحبتوا علي
هتان سحبني : اقول تعال
سحبني وانا مستحيه منجد ذا الولد يفشل
استقبلوني العيال بترحيب و تهلل
جلست وهم يعرفوني على أنفسهم



ياليت تركزون في التعريفات لان الشخصيات بتصير كثيره عليكم

___________________تعريف ______________________

طلال : الكبير بينهم ذكي بس مو مره يلبس نظاره عيونه واسعه لونها عسلي شعره اسود غامق
بشرته بيضاء شعره سبايكي نوع عمره 25

بدر : صاحب السماجه و الدلاخه غبي بدرجه مو طبيعيه عيونه وسط لونها بني شعره بني غامق
بشرته برنزية شعره سبايكي عمره 24

خالد : ذكي بس يتصنع الغباء يعني في اي لحظه يقول لك صادوه عيونه سودا شعره اسود
طويل الى رقبته بشرته سمراء عمره 19

معاذ : اخو بدر غبي نفس اخوه يشبه بدر عمره 18

محمد : غبي صديق معاذ سامج الف الضحوك من بينهم عيونه وسط ولونها اسود شعره بني غامق
بشرته سمراء { يالبى السمر 💋} عمره 18


بنات انا ما وصفت اشكال هتان و سامي وفيصل ورعد فـ بصفهم بدون شخصيات او اعمار
وطباعاً معاهم التوام و شهد و عزام

رعد : عيونه واسعه لونها عسلي فاتح ابيض البشره شعره بني فاتح

فيصل : يشبه اخوه بس اجمل

تالين : عيونها وسيعه لونها عسلي بيضاء البشره شعرها بني فاتح و طويل إلى حصرها
تولين : توام تالين ونسخه منها



هتان : عيونه وسط لونها بني اسمر البشره شعره اسود

سامي : عيونه واسعه لونها اسود اسمر البشره شعره اسود



عزام : عيونه وسط لونها اسود ابيض البشره و مملوح

شهد : تشبه اخوها ومملوحه




ادري راح البارت في التعريفات بس اسفه وبحاول أطول البارت المره الجايه
حددت موعد نزول البارتات بس اذا انتظمت عليها بقول متى
اذا تبون تعرفون وش صار على منار انتظروا البارت 6


أتمنى تعطوني انتقاداتكم على الروايه

#انتقد_لكن_بأدب 💖



الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 11:34 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


6 graaam

ابتسمت وانا اقول : و انا ياسر تشرفت بمعرفتكم
محمد مد يده : الشرف لنا
صافحته
سامي بهمس : شكنت تسوي عند بيتنا
منار بهمس : ولا شي كنت طالع اتمشى [ ناظرته بطرف عين ] حرااام
ناظرني وضحك
سفهته وانا التفت
هتان : اعترفوا وش كنتوا تقولون
فيصل : يحشون فينا
منار ببتسامه : ولا شي بس ذَا خبل [ وناظرت خالد ] ايوه كمل سالفتك
خالد ابتسم ببلهه وكمل سالفته
جلست مع العيال الى الفجر
وهم سوالف وضحك واستهبال
صلينا الفجر
فيصل وهو طالع : يالله ياشباب تراني طالع
منار : لحظه بجي معك
هتان : وانا بعد
سامي وهو يطق ظهر معاذ : انا بروح مع هالذيب
معاذ بنص عين : مصلحه
هتان : و أنتم
بدر : بنام هنا
خالد : دامك بتنام انا معك
طلال : انا افضل غرفتي
محمد : طلال برووح معك

اما انا فـ طلعت مع فيصل وهتان

ركبت السياره وانا اشوف هتان يضرب سامي ضربه قويه وينحاش
ركب هتان السياره وهو يلهث


هتان : حسبي الله عليه انقطع نفسي
فيصل ببتسامه : انت الي بديت
منار وانا فيني النوم : فيصل ودني اول
فيصل : وين بيتكم
منار : تعرف فندق آلـ ...........
فيصل : ايوه
منار نزلني عنده
هتان بستغراب : تسكن في فندق
هزيت راسي وانا سرحانه


هزني فيصل وهو يقول : ياسر كملي وانا اناديك
منار : وصلنا
فيصل : يب

فتحت الباب وكنت بنزل قطعني صوت فيصل

فيصل : لــحــظــة [ ابتسم بغبى ] ابي رقمك
منار : سجل عندك *********
فيصل : شكراً

نزلت وسكرت الباب
مشيت بتعب وانا انتظر لحظه وصولي للسرير
فتحت باب الغرفه وسكرته وراي
وصلت للسرير وطحت


السـا12:30عـه
صحيت من صوت الجوال المزعج
منار : افف وش هالقلق

سكت الجوال

طلعت يدي من تحت البطانية وخذت الجوال
فتحته ولقيت 8 ارقام مجهولة تتصل
وصلت المكالمات بشكل إجماعي الى 44 مكالمه

منار : فيصل الـ @@@ أرسل رقمي لهم كلهم

اتصلت على الرقم الاول

منار : آلو
فيصل : كان نمت زياده
منار : شكراً على الإزعاج
فيصل : لا شكر على واجب تجهز بجي آخذك
منار : لوين
فيصل : بنروح للمزرعة
منار : اي مزرعه
فيصل : مزرعه تابعه لعيلتي في كل شهر يجتمعون و انا دايم اعزم العيال عشان كذا قلت اعزمك معهم
منار : طيب انت وينك
فيصل : انا في المزرعة شوي واجيك

سحب هتان الجوال منه

هتان : و انا بجي معه تجهز بسرعه
منار : خخخخ طيب

سكرت ورحت البس
نزلت تحت بطفش

هتان ال@@@ ليش قالي أسرع

طلعت جوالي و اتصلت على باقي الارقام وسجلت كل واحد بـ اسمه

الخونة كلهم هناك

وصل فيصل وركبت معه

هتان : صح النوم يا نايم
فيصل : سلام عليكم [ مد يده ]
منار : وعليكم [ اصافحه ]

مشى فيصل
وراح طول الطريق سوالف

وصلنا للي يسمونه مزرعه

جد ناس عندها فلوس وما تدري وش تسوي فيها

دخلت لـلـ مزرعه
وانا اسمع صوت محمد يرحب و يهلل

وانا ماشيه شفت بنتين يناظروني من الدريشه

محمد : حي الله يسوي
منار : الله يحيك بس ترا اسمي ياسر مو يسوري

دخلوا العيال وانا واقفه
التفت على الدريشه الي فيها البنتين
انتبهو ونزلوا رأسهم

سمعت صوت بنت تقول : بنات فيصل صادق واحد مزز تعالوا شوفوه
انفتحت الدريشه
وطلت وحده
سويت نفسي سرحانه
شفت بنات كثار ييناظرون
مشيت بسرحان و انا اسفهم او أني اسوي نفسي سرحانه
سمعت صوت هتان

هتان بصراخ : ياسر لا تقول مستحي
منار ببتسامه صرخت : لا مو مستحي جيت


اتوقع كذا يكفي
معليش نسيت وقت التنزيل و ما كتبت شي

#انتقد_لكن_بأدب 💖

الـم...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-02-17, 06:58 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أعتذر على التاخير
وهذا بارت حلو لعيونكم

...

‏7 graaam

( الصوره !! )


دخلت وانا ابتسم بمجامله
شفت مجموعه شباب واقفين باحترام
وشفت شياب واقفين كـ تقدير للضيف
باين انهم بدوا الكرم و الاحترام من صفاتهم

بديت بالكبار وانا اسلم و احب رأسهم كـ احترام لكبر سنهم
وسلمت على الشباب يد بيد
وسلمت على الاطفال لاني احب الاطفال ولا غيري راح يسحب عليهم
كان فيه حريم بس بالجهه الثانيه
سلمت على الحريم بالكلام او من بعيد

جلست مع الشباب
وكانوا يسولفون بس بهدوا

ثواني ودخلوا بنات
الي متحجبه و الي متنقبه و الي بجلالها والي والي
دخلوا وهم يضحكون باين انهم يتميلحون
سفهتهم و التفت اسولف مع هتان

الزاويه الاولى كان فيها الكبار او الشياب
الزاويه الثانيه كان فيه الشباب
الزاويه الثالثه فيها الحريم
الزاويه الرابعه فيها البنات
يعني كل واحد و على حسب عمره

سمعت أحد من الشباب يقول

أبو سالم : ألا انت وشسمك
منار ببتسامه : ياسر يا عم
أبو سالم : ولد مين
منار : ياسر ولد حمد آل........

أدري حمد مو أبوي و أدري اني مو من عائله خوالي
بس مادري ليش قلت كذا

أبتسم واحد من الشباب وقال ك تغيير للموضوع
سالم : وأنا سالم [ التفت وهو يعرفني عليهم ]


رح أقول الإعمار و الاسامي
أما الباقي نتعرف عليهم مع الأحداث


_____ دقايق أعرفكم على كل أهل فيصل ________

الجد : سلمان
الجده : منيره



عايله أبو سالم

أبو سالم : حامد
أم سالم : ريماس
سالم : 26
ساره: 22 متزوجه عمر عيالها ( شوق 7 ، عزيز 10 )
سلمى : 19




عايله أبو عمر

أبو عمر : عيسى
أم عمر : سلطانه
عمر : 29 زوج ساره
تركي : 20
عبدالله :19
فهد :15




عايله أبو مشعل

أبو مشعل : سامر
أم مشعل : رنا
مشعل : 20
ليان : 17
لينا :12



عايله أبو سعود

أبو سعود : مقرن
أم سعود : أبرار
سعود : 22
تالا : 20
أميره : 19
لمى : 17
أسيل : 16
اريام : 9

العم عمر : 40
العم صقر : 24

__________

منار : تشرفنا
سالم : الشرف لي

قربت من هتان
منار : هتان
هتان : هممم
منار يهمس : ما قالك فيصل إلى متى بمقعد
هتان : ألا قال ثلاث ايام
منار : خخخخ اكرهه ليش ما قالي طيب انت جايب اغراضك
هتان : ايه دايم أجيبها
منار : طيب ممكن توصلني بجيب اغراضي زيك
هتان : طيب بس على المغرب
منار بهمس : Ok موافق
جلست اسولف معاهم بهدوء

سمعت صوت أذان المغرب
التفت لهتان يعني توديني

هتان : يالله أنا استئذنكم
عمر : على وين
هتان أبتسم وكأنه ما يبي يحرجني : لا بس عندي شوي غريضات بزينها [ التفت لي ] يالله يا ياسر
قمت ببتسامه وانا أسلم عليهم
طلعت وسمعت بنتين يقولون : حسافه بيروح المزز
سفهتهم وانا أمشي
هتان : استعجل تمشي على بيض
مشيت بستعجال و وصلت لهتان
منار : شكرا انك طلعتني بدون إحراج
ناظرني وابتسم وغمز [ يعني أعجبك ]
ركبت السياره
هتان : ذكرني باسم الفندق
منار : فندق ال.......
اتجه هتان للفندق
بعد دقايق وصلنا
نزلت ونزل معي
منار : شتبي لاحقني
هتان : استعجل بس

مشيت وركبت الاصنصير وهو ركب جنبي وهو يبتسم بغبئ
وصلت للشقه دخلت ودخل معي
جلس في الصاله وانا أرتب اغراضي في الغرفه
لفت انتباهي صوره لي انا و أمي و أبوي مع خالي
مشيت و انا متنرفزه أخذت الصوره ورميتها داخل الشنطه سكرت الشنطه بكل عصبيه
طلعت من الغرفه و انا اسحب الشنطه

هتان : خلصت ؟؟
منار بهمس : ايه نرجع
سحب هتان الشنطه مني ومشى وانا لحقته
ركبت السياره

هتان : تبي شي من البقالة
منار بهمس : لا

نزل وهو مستغرب
شفته وهو جاي ومعاه الأغراض
شكله جايبه للشباب
وصلنا للمزرعه دخلت و انا متنرفزه وش جوي يوم جبت الصوره جد تخلي الواحد ينفس

محمد بستهبال : حي الله الخوي
منار ببتسامه مصطنعة : الله يحيك [ وبدون تفكير ] اغراضك مع هتان



أتوقع كذا يكفي
#انتقد_لكن_بأدب 💖


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-03-17, 05:26 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


8 graaam


‎{ اشـوف النسيم اسـود من كـثـر هـمـومـي }


{ من شفته }

محمد : حي الله الخوي
منار : الله يحيك [ وبدون تفكير ] أغراضك مع هتان

ركض لـ هتان وهو ياخذ الأغراض
مشيت ودخلت للمجلس وكالعادة الاطفال برا يلعبون والبنات كل يوم في مكان ونفس الشي مع الشباب

سلمت وجلست لحالي
دخل محمد وجلس جنبي

حط يده على كتفي وقال : وش فيك متضايق
منار ببتسامه مصطنعه : ولاشي بس شفتكم مو موجودين قلت بعد شوي بيجون

سحبني وهو يبتسم :طيب تعال معانا برا

طلعت معاه وانا مالي خلق افف مادري وش يقردني اجامله
سحبني حتى وصلنا للفرشه

محمد وهو واقف : قلت لكم اقدر أجيبه بس ماصدقتوني
سالم بتسليك : الله عليك يالذيب

جلس وجلست جنبه

[ كانوا فارشين فرشتين على الزرع ومعاهم البنات يعني فرشه للعيال و فرشه للبنات ]

بدوا يسولفون وانا ساكته ومالي خلق لأحد

بدر ببتسامه : ولا وش رايك يا ياسر
منار : عن ايش
فيصل بلعانه : عن ان الحرمه مكانها المطبخ
منار بكل هدوء : خخخخ هذا أنتم ما تتغيرون ( وببتسامه ) أشهر طباخين العالم رجال فسر لي ليش
هتان : امممم لأنهم حمير وخكاريا
منار : لا لأنهم ما فكروا ان الحرمه مكانها المطبخ و ان الرجال مكانه الاستراحات
تالين : صح صح جابها
سامي : خخخخخ راحت عليكم وفاز فيها
خالد : شكراً على ألمساعده بس مو كذا
منار ببتسامه : نقدر نسوي مسابقه في الطبخ والي يفوز يطلب الي يبي و كـ تغيير للجوا
محمد : شكراً على الخساره الشنيعة
لمى : بنفوز
منار بكل تحدي : نشووف
فيصل : اختارو موعد
ساره : المتزوجات يقدرون يشاركون صح !!
منار : ايه للكل على فكره طبقين مو تضفون لي المطبخ والجد هو الي يقيم
تولين : بعد بكره يناسب
منار : ايه

كـ العاده قعدوا يسولفون وش بيطبخون و وش المقادير و مين الي بيفوز

قعدوا يسولفون الين ما جاهم النوم
قام الكل من الفرشة البنات راحوا لغرفتهم و الشباب بعد

دخلت الغرفه وانا هلكانه انتظر اللحظة الي اطيح فيها على السرير


منار : افا مالي سرير

[ طبعاً الجد حاط لكل واحد سرير لأنهم دايم يجون ، الا منار لانها اول مره تجي ]

هتان : تعال يا شبيهي نام جنبي
منار : مابي منك شي تجي من بكره تذلني

قمت و سكرت الأنوار والكل منسدح وعلى جهازه
طحت على الاسفنج ونمت

هتان : شبيهي ابي أتكلم معك شبيهي سولف شبيهي !

انفتحت الأنوار فجأة وكان فيصل الي قام من السرير ولا احد حس فيه

بدر : شكله تعبان وفيه نوم
سالم : وين أهله عنه
سامي : ماقد تكلم عن أهله وهو يسكن في فندق و دايم ما يتكلم عن نفسه
خالد : شكلهم تبروا منه
صقر : او يمكن توفوا
سالم : او يمكن ما يعرفهم زي حقين الأفلام

سفههم وقرب من منار الـ نايمه شالها وحطها على السريره و غطاها ببطانيته بحكم انها ثقيلة و الجوا بارد

بدر : اوف من متى عندك رحمه
فيصل بهمس : من شفته

سكر الأنوار و انسدح في مكانها وتغطى في بطانيتها الخفيفه ونام


آليوم الثاني


الصباح صحيت ولقيت نفسي في سريره قمت بستغراب و انا اشوفه متغطي في بطانيتي الخفيفه ومتجمع من البرد

قمت وشلت بطانيته الثقيلة وغطيته فيها

غسلت وجهي وستغليت نومهم وتوضيت وصليت

انسدحت على سرير فيصل وحطيت ذراعي على عيني

ثواني وتذكرت الصوره وملامح وجهها

اشتقت لها حيل

قمت وتوجهت لشنطتي طلعت الصوره وجلست على السرير
بديت أتأمل ملامح وجهها
و انا اكلمها
منار : اشتقت لك حيييل

ثواني وحسيت دمعه حاره على خدي

ناظرته وهو يبتسم كشرت اكرهه
للحين اتذكر ضربه لي
هو مو ابوي ولا أتشرف يكون ابوي
ناصر آلعمران انت مو ابوي مو ابوي
هزيت راسي بالنفي وكأني انجنيت

همست وانا أبكي : انت مو ابوي مو ابوي
اشرت على خالي وبكل جنون : انا بنت حمد حمد آلفيصل

رميت الصوره بكل جنون وانا أدفن وجهي بـ المخده

هديت من نوبه الجنون وقمت اغسل وجهي بـ مويه بارده

رجعت للسرير وخذت الصور وحطيتها تحت المخده

انتظرت يروح انتفاخ عيني وحمارها

صحى فيصل و اتوقع انه صحى من روحتي وجيتي و انا انتظر الانتفاخ يروح
والحمد لله خُف الانتفاخ وصار ما يُبين الا اذا كان قريب مني مره

فيصل ببتسامه : صباح الخير
منار ببتسامه مصطنعه : صباح النور باين مروق
فيصل ابتسم وهو يتمغنط : ايه نمت نومه جاامده
منار : صل الفجر و خلنا نطلع عشان نفطر
فيصل : طيب انتظرني بصلي وبجيك

راح فيصل لدوره المياه ( الله يكرمكم ) وتوضأ
رجع وهو يمسح وجهه بمنديل
فرش السجاده الي كانت على الرف العلوي من الدولاب
وصلى جلست على سريره وانا انتظره يقضي


خلص من الصلاه وصفط السجاده وببتسامه : كم لك قايم

منار : مادري والله ما شفت الساعه على طول صليت وجلست على السرير كـ ترويق
فيصل : ببدل ملابسي وبعدها نطلع

اخذ ملابسه من الشنطه ودخل دوره المياه

التفت وانا أدور عيوني في المكان
ولا واحد حط ملابسه في الدولاب الي يخصه
جد عيال و مو مهتمين

طلع فيصل وهو مروق

منار ببتسامه مصطنعه : نطلع
فيصل ببتسامه : يا ليت لاني جوعان

طلع و طلعت وراه

دخل للمطبخ وهو يسأل عن الفطور

استغربوا الخدم من دخوله وقالوا انه جاهز
طلب منهم يجبونه للحوش عند الزرع

وطلع

اما انا فـ أخذت لي كاس مويه و انا اسمع الطباخه المصرية تتكلم مع الخدم وتأمرهم يرتبون السفره لفيصل

رددت في نفسي : ياخي العن ام العجز ليش ما اخذ الأغراض معه

سمعت صوت بنت وراي وتتكلم مع الخدم

تنحنت كـ دليل أني هنا
اتوقع ما سمعت و واضح انها مشغوله مع الخدم
تنحنت بصوت عالي

سمعتني وقالت بستغراب : مين فيكم تنحنح
قلت بصوت احاول قد ما اقدر أني اخشنه : انا
تلفتت وهي مستغربه
كملت بصوتي الخشن : انا ياسر
طلعت بحركه سريعه ومن وراء الباب : اعتذر ياسر ما انتبهت لك
رديت ببتسامه : معليش بس ممكن توخرين عن الباب
ردت بـ ارتباك : ا ء ايه ت ء ت إ تفضل

وخرت عن الباب
وبدوري انا طلعت

اتجهت للحوش وانا اناظر فيصل مع هتان الي توه صاحي جالسين على الطاوله الي في وسط الزرع
سحبت الكرسي و جلست

منار ببتسامه : اقدر اقول صح النوم ؟
هتان كشر : الناس تقول صباح الخير و الورد و الأزهار وهذا يتطنز

جوا الخدم وبدوا يرتبون السفره قمت من مكاني كـ احترام او عشان يأخذون راحتهم

رحت غسلت ورجعت
لقت كل الاكل جاهز
ومصفف بطريقه مرتبه
جلست و انا اسمي
اكلت مجامله لـ هتان الي لزم علي اكل
قمت من الطاوله بعد ما اكلت بدون نفس
غسلت و انسدحت على الزرع و انا اضحك على شكل هتان الي يالله يمشي لانه كان متربع على الكرسي فـ نامت رجله

منار بصوت عالي وبضحك : هتان ليتك تشوف شكلك كانك واطي قزازه وياالله تمشي
هتان وهو يحاول يتوازن : افا يا شبيهي والله انك قليل أدب تمشي وتتطنز على خلق الله
منار : فيصل عطني جوالك بصوره وبذله فيها [ كـ العاده قلدت أفلام الكرتون بـ ضحكتهم الشريرة ]
فيصل : الحين انت ذليته وتبي تذله اكثر
هتان جلس على الزع جنبي وكأنه زومبي : اي اي عجزت اتحمل

ضحكت بصوت عالي من شكله المتألم

طلع سالم وهو منزعج من اصواتنا اتوقع قومته

سالم : وجعه توجع قلبك انت وياه هذا و أنتم ثلاثه و انا على بالي الأغلب هنا

حطيت يدي على فمي و احاول امنع طلوع الضحكه

هتان من الروعة قام وهو مايقدر يتوازن وطاح

هنا عجزت أمسك ضحكتي وضحكت بصوت عالي اعلى من قبل وجلست من قوه الضحكه
لدرجه شفت دريشه البنات تنفتح وباين أني صحيتهم
ناظرتهم وانا احاول أمسك ضحكتي بس عجزت كملت ضحك و انا العن و أسب في بليس هتان الي احرجني و قوم خلق الله

شفت البنات وهم يصرخون بأسمي عشان أوقف

تالين بصوت عالي : ياسر و اليرحم و الديك اسكت

ضحكت بصوت اعلى على اشكالهم وهم منزعجين

سلمى بملل : يــاسـر

حطيت يدي على فمي احول امنع الضحكه

وقلت وانا منحرجه وفي نفس الوقت فيني الضحكه : أسف أسف ما كنت ابي اصحيكم
فيصل بضحكه : سكت من الاحراج
سالم صرخ على البنات : وجع انتي ويها مافيه أدب ولا احترام طالعين قدام الرجال بدون غطاء ولا ملابس ساتره

دخلوا البنات من الروعة وهم يركضون
ليان وهي تلهث : والله ياهو يقطع القلب شفتوا ضحكته تخبببل
سلمى حاطه يدها على صدرها : اويل حالي ذبت انا ذبت

ضحكت تولين على اشكالهم
تكلمت توأمها بتكشير وقرف من فعايل بنات عمانها : هو صح مزز بس مو لدرجه هذي

.
.
.
.

دخلوا البنات بعد ما هاوشهم سالم و الذعر باين على وجيههم

ابتسمت على اشكالهم وهم يركضون ومذعورين خخخخ يضحكون
قمت من مكاني ودخلت للغرفة
شفت كل السراير فاضيه اضن صحيتهم مثل الي قبلهم
رتبت السراير بـ عنايه
وبعدها اتجهت للشنط وطلعت الملابس من الشنطه ورتبتهم بالدولاب

سمعت صوت طق الباب

منار : مين
تكلم صوت ناعم : انا ...... قالي عمي صقر ارتب ملابسهم
رديت وانا اعرف انها هي الي كانت في المطبخ : لا ما يحتاج رتبتهم و الحين بخلص
ردت وانا احس انها تبتسم : شكراً على المساعده بس المره الجايه انا الي برتبهم
منار : مافيه مشكله المره الجايه ماني لامس ولا شي
........ :اوك استأذن
منار : إذنك معك

اعترف ما اعرف مين هي
انا اعرف أسامي البنات بس ما اعرف مين هي صاحبه الاسم

رجعت اكمل ترتيب الملابس الين ما خلصت
ابتسمت بـ رضا على شكل الدولاب
جمعت شنطهم وحطيتها فوق الدولاب

خخخخخ اقدر اقول خلصت
قمت من مكاني بتعب من الجلسة
فتحت الباب و انا أدور العيال
طلعت للحوش وانا أشوفهم مجتمعين على الفرشه و معاهم فهد الوحيد من المتوسط من العيال
جلست و التفوا حولي بمحاوله أني أدخله للمسابقة لانه ماله احد ودايم جالس على جواله في الزاويه

منار : موافق بس بشرط
رد فهد بكل حماس : اطلب الي تبيه موافق على اي شي
منار بحكم انه لحاله وما يجلس مع احد : تجلس دايم معانا


نفز فهد بحماس لقى احد يجلس معه و قدر يشارك بالطبخ [ وبحماس ] : موافق موافق

ابتسمت على شكله الطفولي



اتوقع كذا يكفي


الكلام الي تحت مهم

👇🏻

👇🏻

👇🏻


حبيت اقول لكم البارت الي فيه ناديه سحبت فيها منار بقوه لدرجه اوجعتها يدها
كانت تمثيليه عشان حمد مجود يعني هي ما تكره منار حتى تسبونها
أتمنى تفهمون زين


#انتقد_لكن_بأدب 💖


الـم ...
alm_xm



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.