آخر 10 مشاركات
1110. الدلال . شارلوت لامب - عبير د.ن - حصرياً (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : هوس الماضي - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-16, 08:17 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الهدير .
الحلقة 10
بقلم طارق اللبيب ..


وقعدت تتبسم وقامت واحدة شغالة في بيت ناس رقية
جايبها ليها مختار ..
الشغالة جابت عصير كركدي لي حسان ..
لمن رقية شافت العصر صرت وشها وقالت (لا)
اها لمن عايدة شالت العصير ..
وودو الكباية التانية لحسان حسان قال انا مابشرب كركدي نهائي ..
اتخيلو معاي ..
يلا لمن البت الشغالة جابت العصير راجع ..
عايدة قالت ليها انا نسيت حسان مابشرب كركدي ..
قامت رقية قالت (اي ..اي..)
عايدة قالت ليها كيف عرفتي يارقية ؟..
رقية قالت ليها (في الجامعة في الجامعة)..
قامت عايدة جرت لحسان في الهول قالت ليهو ياحسان ..
ياحسااااااااان .. البت الكانت في الجامعة ياها رقية ..
وحكت ليهو كلام العصير ..
قال ليها ياخي رقية دي بتهلوس ساي ..
مستحيل تكون هي ..
المهم ما اقتنع بالموضوع ..
واتونس مع رقية كتير وخفف عليها ..
وقال ليها نكات ..وهي تضحك و بتحرك في يدينها وعاملة نشيطة
وبتتراشق كدا ..
واتبسطت جدا من جية حسان واكتر حاجة..
لمن قال ليها انا تاني بجي كتير مع عايدة ..
وقال ليها انا ارتحت ليك شديد ..
وان شا الله يا رقية البينا يدوم الى الابد ..ضحكت..
وقبلت على الحيطة عاملة فيها خجلانة ..
ولسه حسان مامصدق انها رقية دي ..ياها البت الكان مكسراهو في الجامعة ..
الحكاية المفاجأة العجيبة ..
بعد ماطلع حسان واختة من باب
رقيه.. قابلهم بكري في الباب فلما شافهم طالعين بكى ..
وعيونه اتملت بالدموع..
عايدة سالته مالك بتبكي يابكري .
قال ليها انا مشتاق لابوي الاولاد كلهم بابواتهم الا انا ..
وانا ابوي زعلان منه ماعايز اقابله ..
قالت ليهو اها رايك شنو نمشي نزوره يوم..
من دون امك تعرف حاجة ؟
قال ليها عليك الله ياخالتو نمشي هسي ..
عايدة قالت لحسان رايك شنو نعمل عمل الخير هسي ..
نمشي نودي الولد ده يسلم على ابوه ونجيبو راجع ..
برنامجك كيف؟
قال ليها ماعندي مانع يلا يهدي العربية وانا السواق وتحت امركم..
ركبو بكري معاهم بهدوم المدرسة..
وطلعو طوالي علي بيت جعفر الجديد ..
طبعا ايجار ..
اها يازول لما وصلو بيت جعفر ابو بكري ..
دخلت عايدة مع بكري وحسان انتظرهم برة ..في العربية .
الكلام ده كان زي الساعة 3 تقريبا ..
لقو جعفر قاعد يغسل في هدومه في الضل ..
وعزيزة اللذيدة قاعدة تقرا في جريدة ولابسة نضارات القراية ..
لما بكري شاف ابوه في الحالة دي دموعو كبن بدون مابحس ..
وجعفر خجل شديد انو ولده يشوفو في الحالة دي ..
المهم قام من الطشت ونفض يديهو من الصابون ..
وجاء سلم على ولده سلام بارد .. وبي زهج كدا ..
وشكر عايدة شكر اداء واجب .على انها جابت ليهو ولده ..
وقال ليهم تاني ماتجو عزيزة بتضايق ..
وبكري عاين ليهو نظرة استحقار وطلع بطنو طامة لدرجة ماتتخيلوها ..
اها جعفر طلع معاهم لغاية الباب وكان بتلفت ..
لمن حسان شاف جعفر ..كاد ان يغمى عليه ..
لانه اتذكر هذه الشخصية جيدا ..
هههه فهمتو الحاصل..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 08:18 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الهدير ..
الحلقة 11 ..
بقلم طارق اللبيب ..



وهم راجعين بتكلمو مع بكري في الشارع ..
عايدة ملاحظة لانو غضبان غضب ماطبيعي ..
قالت ليهو يابكري رايك شنو في حسان اخوي ده .؟.
قال ليها خالو ده طيب شديد.. وبعامل امي احسن من ابوي..
وبتكلم معاها باحترام انا بحبه شديد..
هو بيحبني وانا بحبه .. ابوي ده مابحبنا .. وانا تاني ماعايزو ..
قالت ليهو قال طيب حسان .عايز يقعد معاكم في البيت على طول ..
قال ليها طيب هو ماعندو مراة واولاد ؟
قالت ليههو لا ماعندو .. قالها اها لو اتزوج مش حيرحل مننا ؟..
قالت ليهو ماعايز يتزوج ..
قال ليها ..
والله ياخالته لو امي بقت كويسة انا ازوجها ليهو ..
لانها بتحرتمه وبتحبو شديد ..
عارفة ياخالتو لما تكونو مافي انا وخالو لما نتونس..
امي تكون نايمة اول ما نجيب سيرة حسان..
امي تصحى من النوم وتتبسط وتعاين لينا ..
حتى خالو لاحظ كدا ..
حسان قال ليهو يابكري انا قبلان تزوج لي امك بحالتها دي ..
وهي عيانة بس انت اقنعها لي ..
بكري قال ليهو خلي لي الموضوع على انا بظبطه ليك.
طبعا حسان اتبسط شديد ..انو في عقدة كبيرة اتحلت ..
عشان اوري ابوي انو زي ماهو بدلني وبدل امي ..
نحن زاتو بنقدر نبدلو ..
طبعا حسان اتفاجأ شديد لمن شاف جعفر ..
لانو عرفو ده ياهو زاتو الزول الكان باري البت في الجامعة ..
ده ياهو الزول الكان عامل عارض ..
اذن رقية ياها زاتا الزولة الكانت مكسراهو ..
سبحان الله فعلا الدنيا ضيقة ..
المهم لمن جات عايدة وركبت في العربية ..
لقت ليك حسان حالتو حالة وعرقان وعينو طالعة ..
قالت ليهو مالك يا حسان مبهوت كدا ؟
قال ليها اصبري بحكي ليك ..
ساقو بكري وصلوه البيت وقبل ما ينزل بكري قال..
عليك الله ياخالتو ماتحكو لي ناس بيتنا الحاصل على ابوي .
ولاتقولي ليهم انو أحنا مشينا ليهو .
عايدة قالت ليهو ماعنك مشكلة يابكري
سرك في بير ..
نزل بكري خش البيت وحسان اتحرك ..
عايدة قالت ليهو حسان .طبعا خوفتني مالك؟
قال ليها تتخيلي انا بعرف الزول ده .جعفر ده .
ياهو الزول الكان مع رقية في الجامعة .
قالت ليهو اصصصصلو مابصدق ..قال ليها والله ابدا ما اتغير ..
غير انو بقى مبهدل وتليف كدا .
قالت ليهو بختك يا استاذ اخير ربنا لماك في مناك .
لكن المشكلة يا حسان حظك كعب والله .
يومك التلم في حبك ومنى نفسك تلقاها بالطريقة دي .
قال ليها مافارقة معاي .
بس انتي بكرة تمشي تتكلمي لي في الموضوع ده .
وكلمي رقية اول حاجة ووريها انو بكري موافق..
قالت ليهو طيب مش احسن ندي بكري فرصة..
يمكن يقدر يقنعها.. واحتمال من مجرد طلبه هي توافق
انا شايفاها متعلقة بيك شديد ..
قال ليها لا .. ماننتظر بكري كلميها انتي..
يازوووووول بعد بكرة لمن مشت عايدة لرقية
وهي شغالة معاها قالت ليها يا رقية هسي انتي لو في زول
اتقدم ليك لزواج رايك شنو ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 08:19 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الهدير ..
الحلقة 12 ..
بقلم طارق اللبيب


نطقت رقية بلسان فصيح وكلمات واضحة بس في كلمات كداب بتاكلها وبتروح منها ..
اها قالت ليها انا يادكتورة عايدة عايزة اقعد مع ولدي
وماعايزة زواج نهائي .
اووووو عايدة نططت عينيها .قالت ليها ..
يارقية انتي بقيتي تتكلمي بطلاقة ماشا الله ..
قالت ليها نعم الحمد لله اللية من الصباح حاسة بلسانة خفيف
بس ياها اللغلغة البسيطة دي ..
قالت ليها يارقية طيب رايك شنو في حسان اخوي؟ .
انا شايفاكم متفاهمين ومرتاحين لي بعض .
وهل انتي بتعرفيهو قبل كدا؟ ..
قالت ليها حسان انا بعرفو من زمن الجامعة..
انا كنت في اولى وهو كان في رابعة ..
وكنت معجبة بيهو فوق حد التصور ..
وكنت حاسة بنظراته لي لكن انا كنت بخاف من جعفر .
وماقدرت اتخلص من علاقتو نهائي ..
لغاية ما اهلي طلعوني من اولى وماكملت ..
وحسان من يومو الجاني هنا اناعرفتو بس هو ماعرفني ..
عايدة قالت ليها الزول ده عنده رغبة يرتبط بيك ..
قالت ليها والله حسان الف واحدة تتمناهو بمافيهم انا .
بس انا ماااااااا موافقة .
ولايمكن اوافق..
عارفة ليه .
و بدأت رقية تسرد في الاسباب المانعاها .
قالت ليها ياعايدة الزواج عبارة عن سعادة..
وتغيير الحياة الى الاحسن ..
وحسان لو اتزوجني بكون جنا على نفسه
وتغيرت حياته الى مأساة
قد يكون الان مذهول بانه وجدالانسانة الكان معجب بيها
لكن ياعايدة يتقادم الزمان وتتغير المفاهيم
شوفي كم من البنات اتعرف عليهم حسان في الفترة دي ..
بس انا سعيدة غاية السعادة كونه يفكر انه يرتبط بي
بعدين كل الناس البعرفوني ..
ما ح يريحوني اني قبلت ادمر حياة انسان..
وانا في الحالة دي..
بعدين بكري ولدي ما ح يقبل ..
قال ليها بالنسبة لبكري موافق>
وهو راغب في الحكاية دي رغبة شديدة
رقية قالت ليها معقول؟ وانتي عرفتي كيف ؟.
وبكري زاتو عرف الموضوع ده من وين ..
عايدة حكت ليها النقاش ..
وكلام بكري لحسان انو لو كانت امي كويسة.
كنت زوجتها ليك.
المهم والنقاش ده داير جاء بكري ومختار خالو معاهو ..
ومختار قاليها شنو الحاصل يارقية ..؟؟
مادام الزول براهو راغب فيك وانتي راغبة فيهو ..
ماتشتغلي بالناس..
واقبلي بيهو يمكن سعادته تكون معاك..
ويمكن بسعادتك تتشافي
والكلام امتد والنقاش جر المهم عايدة جرت سلك للا خ حسان..
عشان يجي وتضرب على الحديد وهو ساخن ..
وفي 25 دقيقة كان حسان في البيت ..
وبعد مداولات وكلامات رقية وافقت وهي بتبكي..
وكانت مبسوطة شديد ..
وحددو يوم العقد الجمعة الجاية ..
اها بعد ناس مختار وبكري طلعو..
قعد حسان مع رقية قالت ليهو انا في الجامعة كنت بتمناك
ومالاقية لي سبيل اتكلم معاك..
وكنت بتعمد اجي بالمكان البتكون قاعد فيهو مع اصحابك
انت اصلك ما اتكلمت معاي انت اصلك ماحسستني انك عايزني.
قال ليها والله يا رقية انا كنت بتمناك اكتر ..
بس نقول شنو ربنا ماقسم لينا الا نتلاقا في الظروف دي .
وده امر الله وانا فرحان بامر الله ..
قالت ليهو والله انا بقدر ما اني فرحانة باني لقيتك
حزينة عليك من الحاجة دي ..
لكن انا عايزة منك طلب وهو اول طلب في حياتي ..
وقبيل كنت عايزة اقول انو هو شرط ..
لكن ماعايزة اكسر خاطر قاسم وعايدة ..
لكن انت اعتبره شرط او طلب على كيفك ..
قاليها يارقية .. قولي شرطك
قولي طلبك طلباتك مجابة
قالت ليهو يا حسان انا عايزاك تتزوج بعد شعر او شهرين من زواجنا
بانسانة تليق بيك وانا قبلانة اكون المراة الاولى
مادام اني معاك مابتهمني اي ضرة
اها رايك شنو قول ..؟؟
وانت لو ما قبلان انا بكون متضايقة وما مرتاحة في حياتي .
قال ليها طيب لو انتي في الشهرين ديل اتعافيتي؟؟
قالت ليهو لو اتعافيت مابخليك تعرس فيني تاني ههه
قال ليها طيب انا موافق بس نخليها 6 شهور
قالت ليهو خلاص اتفقنا ..
ويوم الجمعة الجاية العقد ..
هااها شفتو بالله العجايب دي ؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-16, 08:21 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الهدير ..
الحلقة الاخيرة 13
بقلم طارق اللبيب ..




الترتيبات اجريت وكلمو الناس واهل حسان واهل رقية ماعندهم كلام غير .. انهم يقولو هسي ده ظرف يتزوجو فيه.
لكن في النهاية دي رغبتهم الاتنين ولازم الناس تنصاع .
خصوصا انه حسان رجل تاجر ومنفصل بحياته .
وغير معتمد على زول .
المهم غايتو الجمعة جات والناس عقدو .
وقال انو ما حيأخر العرس ..
وفعلا تم الزفاف بكامل قواه العقلية والعصبية ..
اتخيلو معاي رقية زينوها بكل زينة العروس ..
وهي على كرسي..
متحرك ..
والبشوفا قاعدة مع عريسها يقول..
عروس في كامل صحتها ..
وبكري واقف بعيد مربع يدينو ..
و فرحان ويقش في دموع الفرح..
وحسان قال شهر العسل في المانيا ..
في ظرف تلات ايام ساقا ومشى بيها المانيا ..
صرف على علاجها الالاف من الدولارات ....
وسبحان الله من يوم عقد على رقية .
تجارته ماشة في ازدهار..
ومتابع من المانيا كل الاعمال .
اخد في المانيا شهرين بالتمام في علاج رقيه .
وكل يوم بضرب تلفون لاهله ان رقيه ماشة تمام ..
لغاية مايوم قاليهم اتماثلت للشفاء ..
وهي الان في مراحل التمارين الرياضية .
وعالجها في احسن المستشفيات ..
وصرف عليها كل غالي ونفيس ..
حتى الاطباء في الخارج قالو ليهو .
لو رقية جات بعد الحادث مباشرة كانت اتعالجت .
في اقل من كدا .بس طبعا" دي بلدنا ياجماعة وامكانيتها
بيهنا طبعا بكري قاعد مع خاله ..
ومواصل في دراسته..
وكل يوم بتكلم مع امه بالتلفون..
وبتحكي ليهو كمية الحب والحنان والمعاملة اللقتها عند حسان .
وقالت لي اخوها مختار انا ندمانة على كل ساعة..
عديتها مع جعفر وندمانه على كل لحظة عديتها بعيدة من حسان..
ويظهر في صوتها انها سعيدة وفرحانة..
ولسانها انطلق تماما ..
وقالت ليهم انا هسي حايمة بالعصايات في الحديقة ..
.....
سبحان الله مرت الايام والاخت رقية بقت تمام التمام
وبعد اسبوعين ان شا الله بتنزل السودان مع زوجها.
مرت الاسبوعين وكمية من اهل حسان .
واهل رقية مشو يلاقوهم في المطار .
والمفاجأة انهم شافو رقية جاية في اكمل صحتها وزينتها .
وعليها زي ماشاء الله تبارك الله وعيني باردة ..
وماشة زي الظابط ولا عرجة مافيها ..
وهنا طبعا حسان بيته مجهز من كل مايلزم
البيت البرجوازي من طابقين ..
وجاءتها السعادة تهدر كهدير الموج .
وقعدت معاها ولدها ونفسياتهم زي الفل .
وخصص ليها نسبة من ارباح الشركة وفتح ليها حساب خاص ..
وعاشت عيشة سبحان الله العظيم ..
ولا كانت بتحلم باقل من عشرها مع جعفر ..
وحسان ماشايف في الدنيا دي اجمل منها .. واداها كل الرومانسية الكانت فاقداها طيلة السنوات مع جعفر ..
والعكس طبعا حاصل علي جعفر ..
حتى مجتمعو اتغير وحتى الشلة البقى..
يقعد معاها شلة عواليق .
يوم قالو رقية كانت راكبة مع حسان .. وقفته جم بقالة عشان تشتري حاجة ..
ونزلت .. في زول بوراها قال ليها رقية كيف حالك التفتت
لقتو ليك ده جعفر بقى عبارة عن مسخ من انسان ..
قالت ليهو انت منو ..؟
قال ليها انا جعفر ..
قالت ليهو مابعرف زول بالاسم ده ..
هههه انعل ابو الشخيت زاتو ..

المهم رقية كان الحادث والرقدة بالنسبة ليها نعمة ..
الحاجة الوحيدة في الدنيا دي ..
كانت بالنسبة لي فيها خير .. هي اكبر كارثة حصلت عليها .
وصدق الله القائل وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .
فمرات الزول تحصل ليهو كارثه وتكون سبب في السعادة الابدية
فاحسن الناس تكون راضية باقدار الله ..
فربنا دايما كريم ومابختار لينا الا الخير ..
والزول الربنا بديهو نعمه احسن يقدرها عشان مايفقدها ..

تسلموا للمتابعة وفتكم بعافية
اخوكم
طارق اللبيب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-17, 08:23 AM   #15

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي



Topaz. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.