آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ألم في الصدر -ج4 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          موعد مع الخزامى (5) للكاتبة: Tina Leonard .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          الجحيم هواك -ج3 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          اليوم العالمى للتراث (الكاتـب : اسفة - )           »          ملك الظلام (14)الجزء الأول- للكاتبة ندى حسين*مميزة*كاملة&الروابط (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-17, 08:27 PM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




♪♪
(28)

أحتضنت الجوال بإيدها وهي تبتسم,ما تدري ليش قفلت بس مالها خلق تكّلم , مع هذا مبسوطة إنها كلمتهم
يبقون إخواتها , رفعت راسها وحست أحد يناظر فيها , شافت منصور متكي على الجدار ويتأملها : خلصتي ؟
رغد بإحراج:أيه , معليش طولت بس من زمان ما كلمتهم و ..
منصور بمقاطعة: مو مشكلة إشبك ؟ , يلا أركبي
رغد إبتسمت و فتحت باب السيارة وركبت , نزلت الغطاء عن وجهها ولفت لمنصور:وين بنروح الحين؟ ...
منصور بهم,هز أكتافه بقلة حيلة : ما أدري يا رغد , أفكر نروح لألمانيا ! هنا مالي معارف , أصلاً ماني من أهل السعوديه
رغد بإستنكار:المانيا!!!!!! نروح المانيا , كيف , لا لا شيل هالفكرة من بالك نهائيا , عن الرياض ماني رايحة
منصور وقف على جنب , وقال بتركيز : رغد ،, مو كل شئ بحياتنا يصير لازم نتنازل أوقات , هنا ما أقدر أسوي شي فعلاً
أما المانيا , أقدر أعيش ملك , وظيفتي ومعارف وواسطات مالها نهاية
رغد بلعثمة:بس , بس لا ما أقدر , تدري حتى يوم نطلع بالصيفية نغير جو , أبكي لما اروح عن الرياض
رغم حبي للسفر , ما أقدر أعيش برا الرياض , روحي هنا !
منصور : يعني نجلس بالشارع نشحذ العالم ؟ فكري الله يخليك , تخيلي أنها سفره صيف , وأوعدك نرجع أول ما أحصل مبلغ
مرتب
رغد سكتت , ماهي قادرة تروح من هنا , حاسة بتضيع هناك أكثر من ضياعها هنا
علاقة غريبه بينها وبين الرياض , تحس روحها هنا , شئ عميق ما تقدر تعيش بدونه , بس مجبرة , لازم تتأقلم
وتعيش , هزت راسها , وقالت بضيق : طيب
قرص خدها بخفة:أوعدك نرجع , حد ملامحه وقال بغضب : غطي وجهك !
رغد : انا بالسيارة , مو لازم
منصور بصوت عالي: أقول غطي وجهك
رغد :بـس ...
منصور بحدة:أقول غطي ,
رغد بتأفف : طيب بغطي بغطي , رفعت حاجبها، لا يكون بتخليني أغطي بالمانيا
منصور : يصير خير هناك .. وحرّك السياره


\

دخل البيت , وحط مفاتيحه على الكوميدينو , رمى نفسه على الكنبة بإرهاق
وهو يتأمل تذكرة السفر الي بإيده , ما يدري ليه رجع للسعودية ليته ما سواها
قام وأخذ شطنته الي ما تحركت من مكانها , سمع صوت صراخ بالغرفه , تجاهل الوضع يعرف أخوه مستحيل أحد يتحمله
عصبي , و إنفعالي , ألتفت لما شافه طلع من الغرفة بوجه غاضب ورمى نفسه على الكنبة , قال بتردد : ادري ما يهمك
بس بسافر لكندا , بأجز هناك وأدرس هناك
عبدالله أخذ الرموت : بالتوفيق
رفع حاجبة وإتجاهل , دخل للمطبخ وشرب كاسة موية وخرج , شاف أخوه طالع من الغرفه مره ثانية
أستغرب وهو يقول بنفسه أمداه ؟ لكنة انصدم وهو يسمع كلام اخوه
عبدالله وهو يناظر بالأرض , ويضغط على صورة بقبضة إيده بكل غضب : بنسافر معك , يلا روح إحجز لنا
مد يده لإخوه وقال:هذي هويتها ، انجي عبداللطيف
بسرعه ! يله وش تستنى ؟
عبدالإله أخذ الهوية وعلى وجهه علامات الصدمة والدهشة,قادته رجوله لخارج البيت بدون اي كلمة
مع انه معارض لفكرة سفرهم الا انه استسلم بهدوء لأوامر اخوه , وقلبه مو مطمنه , حاس فيه إن واخواتها بالموضوع
خصوصاً ان حالة اخوه ما تبشر بالخير , كان معصب وإصابع ايده شوي وتتكسر من قو الضغط
توكل على الله وشغل السيارة وطلع برا الحي متوجه لشركة زايد للحجز ..


..
داخل بيـت عبدالله


رمت البلوزة داخل الشنطة وهي تقول بتأفف:الناس الحين صارت تحجز من الجوال ومن الإنترنت بلمسة إيد
واحنا نروح نحجز من شركات , لا وشركة زايد؟ خوش زواج ماشاءالله
عارف , حسبتك عندك كم قرش طلعت منتف , كان رميت نفسي ع اي واحد ثاني الا انت بس الشكوى لله

عبدالله رشف من الشاي وهو محافظ على هدوئه , يحس يبي يبكي و ينفجر , ماهو قادر يتحملها
سطحيه ومغرورة لدرجة لا تطاق , تخنق الواحد بطلباتها وكلامها , فرك إيديه وطيف معالي يمر قدام عيونه , إستغفر ربه
ومد إيده للبيالة ورشف رشفة ثانية
إنجي بإستخاف:يبببه يبه , تراك مرة اوفر اوفرررر , ماتنطاق , اففف
اف اف كله من هالعقربه معالي حتى هنا ملاحقتني بسمها اف
رفع حاجبه ورشف بدون مايرد عليها
إنجي توسعت أبتسامتها على فكرة طرت ببالها , وقالت بتملق:اقدر اجيبها تسافر معانا منها ندرس مع بعض , تبي ؟؟
عبدالله أبعد البياله عن فمه و الصدمة بوجهه , قال بدون مايحس على نفسه: موافق

أنجي فركت إيديها ببعض وهي تبتسم , اوكي قوم وديني عندها ومايصير خاطرك الا طيب زوجي العزيز

بدأت تلبس عبايتها((بتدفع ثمن موافق انت ومعالي , والله ماخليها تتشمت علي , وأوريكم مين انجي))
وضحكت بسخريه

\

بعد مرور شهـــــــــــر

كانت جالسة على الكنبه في البلكونة , تحس بالوحده وبالبرد يخترق عظمها , قلبها مو مطمنها
منصور مارجع من الصبح , كان يجي من شغله الساعه 2 , ويجلس معها ولا يقصر بحقها
نزلت دموعها , قلبها جد متوتر
من الصبح 6 للحين 12 في الليل ما جاء , و جواله مغلق , تمتمت بهم:يارب احميه يارب خير
غمضت عيونها وكل الي صار بالايام الماضية يدور في ذهنها , اعتذار عمها , وسكنهم في المانيا

واجمل رحلة لهم قبل السفر للشاليه , كل العيله اجتعمت , كانت الفرحة مرسومة على وجه الكل ولاحد قادر يكبحها
ماضٍ

#
: أدري يا بنتي اننا ظلمناك
والله قلبي يتقطع عليك يا بنتي وحاس بالذنب ولاني قادر انام الليل , لكن حطي نفسك في مكاني
ادري ولا شي يشفع لنا , بس سامحينا , الناس موب معصومة عن الخطا ياروحه موب معصومة
سامحيني , وأجهش فالبكاء , غطى عيونه بشماغه يمسح دموعه , دموع خيبته بنفسه ودموع ضميره
باست راسه وثم إيده , غرقت راسه بدموعها قالت بلعثمه:مسموح ياعم مسموح

والتفت , ماهي قادرة تكبح دموعها ولاتبيها تطلع قدام احد , قلبها جد يالمها , طبيعت رغد كذا ما تحمل في قلبها
مستحيل تنسى لكن تسامح و ولا تحقد على احد

رجعت على وراء من حضن اسرار القوي , غمضت عيونها من صوتها العالي:بنروووووووووح الشالييييييييييييييييييه

#

رجعت للواقع من صوت جوالها , أخذته بلهفه وقلبها وعقلها وكيانها يتمنى انه منصور , خابت ظنونها
رسالة من شركة الخط , تذكرت رسائل موبايلي المزعجه

قامت للحمام وتوضت
رجعت للصاله المظلمه وفرشت سجادتها , بتدعي له وتصلي له , قلبها جد يالمها ماهي قادرة تتنفس كويس , حاسة في شئ كايد صاير معه


\

أنتهى


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-04-17, 08:34 PM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




♪♪
(29)

رجعت للواقع من صوت جوالها , أخذته بلهفه وقلبها وعقلها وكيانها يتمنى انه منصور , خابت ظنونها
رسالة من شركة الخط , تذكرت رسائل موبايلي المزعجه

قامت للحمام وتوضت
رجعت للصاله المظلمه وفرشت سجادتها , بتدعي له وتصلي له , قلبها جد يالمها ماهي قادرة تتنفس كويس , حاسة في شئ كايد صاير معه
كبرت وبدأت بصلاتها بكل خشوع , ولا قدرت تقاوم دموعها الي سرت زي الشلال على خدودها ..

بعــد 45 دقيقه
فزت على صوت الباب و خرجت من الصالة وهي تتخبط بالظلمة
وقفت للحظات ودقات قلبها تتسارع .. !!


قدرت تميز وجهه بين الظلمه, نظرته الحادة , حواجبه العريضه , إبتسامته الذبلانه ركضت له وحضنته بإقوى ما عندها:منصوووووور
يادببببب خوفتني عليك
أبعدت عنه وهي تضرب على صدره : حمار واحد عيشتني برعب , تافه سخيييف ! .. تحسست وجهه برعب وعدم تصديق:أنت كويس فيك شي
منصور أبعدها بخفة و جلس على الكنبة , قال بمزاح:بخير حبيبتي سالتي بعد ما كسرتي قفصي الصدري
حضنها لما جلست جنبه وقال بتعب:انا كويس بس كنت مضغوط بالشغل
قالت بعدم تصديق:وش هالشغل الي أكثر من 12 ساعه , سكتت لما شافت وجهه التعبان


قامت و حطت له وسايد ورا ظهره:خلاص إرتاح شكلك تعبان
إبتسم لها وغمض عيونه

طلعت تحضر له شيء ياكله و حمام دافئ لرجوله
-اكرمكم الله-

حست بدوخه خفيفه وحك برجلها , حاولت تتجاهل والدمعه في عينها (( مو الحييين)) ..



\


دخلت دُره باستعجال:بنت هيه معالي , أنجي برا تباك
إنخطف لون وجهها , قالت بصدمة:انجي!!
قامت بغضب:هذييييي وش تبيييي مني !!! ، ركضت لباب الشارع وهي تحترق من الداخل
كإنها بركان و راح ينفجر قريباً و يدمر كل الي حولها , نفسيتها تعبانه طول الايام الي مضت , قلبها كل يوم ينطعن بسم كلماتها
خيبتك بصاحبك , أقوى الم , فمبالك بأخوك ! صرخت كُل المشاعر الي داخلها
مو قادرة ترسى على بر , أسم أنجي فجر داخلها اشياء كانت نايمه
لفت طرحتها باهمال و فتحت الباب وأنفجرت بوجهها أول ماطاحت عيونها عليها
:انتي حقيره وتافهة ايش تبغي مني !! ايششش تبغييي
أنجي و البكى مقطع صوتها:والله اسفه يامعالي , صدقيني الي قلته مو من قلبي , كنت ضايعه مشتته تعبااانه منهاره من الداخل معالي
حسيتك ضدي , وكل الكون ضدي , لو تبي تقتليني اقتليني و دوسي علي , بس سامحيني , انا اختك الي ماولدتها امك , كلنا بلحظة الغضب والتشتت يطلع مننا شي مو بإرادتنا

معالي بتشتت:انتي كذاااابه , مايطيح بنفس الحفرة الا الحمممااار , أبعدي عن حياتي اتركيني بححححالي
إنجي ركعت عند ركبة معالي , قالت بكل توسل : سامحيييييييني , معالي انتي تعرفيني عشرتنا سنين , مستحيل أأذيك مستحيل
لو بأذيك اذيتك من اول , بس دايماً كنت جنبك
لاتخلي عشرتنا توقف عند كم كلمة بلحظة أنهيار , انا الحمار يامعالي انا الحمار وانا الغبيه , بس تكفييييييييين سامحيني حسي فيني قلبي يتقطع
وربي بعدك عني مو سهل , معالي انتي قطعه مني لاتحرميني منك

معالي نزلت بالتدريج للأرض , ودموعها متعلقة بطرف عينها : كذابه , اطلعي من حياتي
إنجي مسحت دموعها وقالت بهم : ليه تتخلي عني ليـ


\

قاطع أفكارها صوت الأبله الي دخلت للصف , التفتت بجنبها شافت إنجي نايمة , هزتها من كتفها بدون ماتلاحظ الأبله وتمسكها عليها
قالت بهمس: قومي الأبله come on enji , اففف ياكسلك
إنجي قامت وهي كُلها نوم:هااه , الأبله , هزت راسها وكأنها تحاول تصحصح

الأبلة باللهجة الإنجليزية الركيكه : صباح الخير شباني وشاباتي
الصف بصوت مُوحد:صباح النور أستاذه ايملي
الأبله:أحمل لكم أخباراً سارة إيها الأشقياء
صوت من بين الطلاب: وما هو أنستي العذبه
الأبله بضحكه : هههه جون , كفاك إنني مدرستك , كما هو المتوقع كانت هذه حصه العلوم , لكن قمنا بتأجيلها
لا نريد البدء ب وحده جديدة , قد إنتهينا من الوحده السابقة بالأمس , لذا سنمتحن مافات ثم نباشر الدروس من جديد .. يمكنكم الإنصراف الان


بدأوا الطلاب بالخروج من المدرسة , طلاب كلاس الاستاذه ايملي لليوم
بدفعة وحده و بضجة كبيرة !

إنجي : الله يسعدها هالامل ياحبني لها صدق , بنروح نفلها بالسكن العببببب
معالي بضحكه:اسمها أيملي ياجاهله , يب يب ترا ازعجتني ساش كله امس مو مصدقه إنك متزوجه ولا وخاقه على عبدالله هههه
يقولون باقي توها اولى ثانوي ومتزوجه , أزعجو أمي

إنجي : دونت ويري , كلهم كذا وانا وش عليا من الناس و وش على الناس مني
ايوه ايوه

ضحكت معالي ضحكة رنانة , غرقت بالسوالف مع انجي بإنتظارهم للباص


\

حط بوكه و مفاتيحه على الطاولة , وارخى ثقله على الكرسي : ايوه مثل ما تعرفي , الحين وبعد ما ضمنا وجودهم بالمانيا
ابيك تضربي الضربة الأولى

: ما يهمك انته , اهم شئ هاد منصور ألي انا وانا افعال كل شي لاجل عيون هيم
"him:هو"

ضحك ماجد : ايوة عارفك , بيكون خاتم بايدك بعد و تدفعيه ثمن تطنيشك , تاخذي منصور واخذ رغد و السلام , يلا عن اذنك الحين
وعلى موعدنا بكرا ياجميل


\

أنتهى




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-04-17, 11:50 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



♪♪
(30)


أنغام أشرت لماجد بسرعة:انتظر انته تعال هوني
ماجد ألتفت لها : هلا ؟

أنغام قالت بتردد:أنا يبغى يو وصل أنا عند بيت , هاد سواق غبي اكثير روح ما رد على ماي فون كولس
"مكالماتي"
ماجد أبتسم على جنب:نو بروبلم تفضلي أنستي

ركبت أنغام بغنج للسياره


\
دخلت للشركة بكل ثقة و عجرفة , أتجهت للريسبشن
: أبغا اقابل رائد سيف
موظف الريسبشن:لازم موعد مدام ,
رؤى بإستخفاف:مدو راسك , قلت ابي اقابله ماتفهم
موظف الرسبشن بلباقة : أنسة , هذي القوانـ
ضربت الطاولة ورفعت حاجبها , قالت بتهديد:انت تفهم من وين؟مريض ولا ايش ؟ , قلت لك ابي اقابله ياحمار يامختل
يلابسرعه
الموظف:لو سمحتي مدام , إحنا في شركة محترمة وطي صوتك وتكلمي بإحترام ومايصير خاطرك الا طيب , لاتخليني اضطر
للحراس
رؤى بردح:لاااااااااا والله ؟؟؟؟ اقولك يا حمار يا ابن الكلب ابي اقابل المدير الزفت حقكم
يلا الحين يلا
الموظف بغضب:أبوي تحت التراب يا أنسة , لو سمحتي ألتزمي الأدب , واشار بنظره للناس الي تجمعت عليهم
:its okay

نزل من الدرج بعد ما قاله أحد الموظفين عن الي صاير , تحت نزل بسرعه وهو يشوف مهاوشة رؤى مع الموظف , صرخ بأمر:زيـــــاد
الموظف زياد نزل راسه:امر طال عمرك
رائد:روح شوف شغلك وخلني مع المدام
رؤى قالت بإستحقار:شرف ابن الشوارع رائد سيف , خوش مدير انت ووجهك الي كنه صحن بقلاوة مخمج
يلا ودني لمكتبك بتفاهم معك ياثور
رائد أبتسم : لا خوش الفاظ ماشاءلله , إنتي عارفه اني بكلمه اخليهم يجرونك لبرا , بس شكلك نو برستيج و بيئة
تفضلي وراي , لمكتبي الي تحلمي تدخليه
رؤى بردح:هييييه هيييه عاد حدك , تراني تراني ! !!
مشت وراه وهي مغتاضه وتقول في نفسها:حقرني الكلب , خلاص رؤى صح ان راجح قالك تتصرفي كذا , بس اهدئي شوي اهدي
دخلت المكتب وهي تنظر للمكان بفوقيه : امم خوش مكتب

رائد جلس بكرسيه الجلدي وأشر لها للكرسي الي قدام طاولته:تفضلي يابيئة
شالت الطرحه عن وجهها , وقالت بثقه:عرفتني
رائد وقف محتار ومصدوم لدقيقة كاملة ، يتأمل شكلها , وهو مدهوش وكل خلية بجسمه
م ص د و مه , قال بحيره:رغد !!

رؤى أخذت من العنب الي عالطاولة و رمت الحبة بفمها بدون إهتمام:طلع أسمها رغد , ياه أنا توأمتها
رائد:كيف؟

رؤى ألتفت لشطنتها و طلعت جوالها , شغلت تسجيل

- هلا ابو رؤى مستقبلاً باذن الله
صحيح اني حبيتك , بس لازم اتركك لما وصلت للحمل
اوعدك بعطيك وحده من بناتك الي ببطني , بس ملزومة اتركك واتزوج , جاني خاطب من جديد وابوي موافق
ماقدر بنكشف , واتزوجه , و بهكذا استر على حملي
بعد 8 شهور رح اتفق مع الممرضة , تخفي بنت من البنات عن الانظار , و بيوصلها لك , أعتني فيها
ارسلي بحسابي فلوس , بسوي عملية ترقيع

لمى
-
رؤى : تدري هالتسجيل سمعته من شهرين , أبوي كان مخبيه عني هههههههههاي وكل هالشهرين ما ذقت النوم
وكله بسبب لمى الحقيره
وانا اسال ليش امي تركتني بطفولتي , المهم خوش بصير عندي اخت استانس شوي , رغم ان ابوي عنده شركه معروفة بس جت متأخره
عشت أيام كثيرة بدون أكل , وانا اراقب ابوي يوقف على رجوله من جديد ,ويبني شركته
شركة سما للxxxx
بس طول ما وقف يارائد سيف طوووول
بنيت شخصيتي قوية وليبرالية بس عشان اصير اغنى وحده بالعالم
اترس غرفتي اللعاب وحلويات مثل ماانحرمت منها بطفولتي
ألبس افخم الماركات
صرت غنية , لكن بعد ما ترجعت الألم و عشت الحرمان بطفولتي و مراهقتي
درست واشتغلت ,
رمت بطاقتها الهوية قدام رائد وقالت: لاتنصدم
عمري 19 مثل أختك , بس لعبو فيني عشان ابوي مايدخل السجن , بتهمة الزنا زورو شهاده ميلاد , على أني بنت لطيفة
زوجة أبوي الأولى , وصرت عمري 23 , تخيل اني نطيت بسنوات الدراسة بالواسطة , وعشت بالواسطة
وصلت عمر البلوغ والكل ينظر فيني مستغرب , بالغة وعمرك 10 ؟ , متحجبه وعمرك 10 ؟
عشت أيام سودا بسبب لمى الحقيرة , الي هي امي


رائد مسك راسه مو مستوعب , الدنيا هدت حيله , طلعت رغد مو بنت زوج ام مراد
طلعت بنت ام مراد !! لكن أبوها أبو رؤى
لمى الحقيرة فعلاً , عشان تغطي على حملها , مثلت ان حملها من زوجها الي تزوجته
والحقيقه أنها "زانية"وأسست علاقة مع ابو رؤى قبل الزواج , وحملت منه
وبالشهر الأول الاول , تزوجت و قدرت تخدع زوجها المسكين !!
هذا الي قدر يفهمه , مع أن مخه مو راضي يستوعب !!

\

منصور قفل جواله وهو كله صدمة , ابتسم يخفي ملامحه لما جت رغد قال بسرعه : انا بروح اشتري مويا وجاي
وطلع بسرعه من الشقة
رغد بإستغراب:بس هنا في موية , هزت كتوفها بلا اهتمام وجلست على الكنبة
جاتها حالتها الي كل يوم تداهمها , تعبت تخبي عن منصور
حاسة روحها بتطلع , حاسة موتها قرب , شهر وزياده وهي تعاني من هالشي الي شربته
طاحت على الأرض وطاحت الكاسة منها , تلوت بألم على الأرض وهي تحاول تغمض عيونها بكل قوتها , إذا شافت هذاك المخلوق بتزيد
عليها حالة الرعب , تكفت , ماتبي تحك جسمها , وتلبس كم طويل ! سمعت صوت الباب
واصوات غربيه , همس و كلام , تجاهلت لانها تشوف اشياء مو موجوده , والزمن اثبت لها هالشيء

لمس إيدها وهو يقرب شفايفه من رقبتها:الحلووة رغد
فزت برعب وهي تحك رقبتها , قالت بصدمه : راامـــــي
رامي بلهفة:عيونهه , ما متت لاتخافي مب جني , كل هذي تمثيليه من ماجد
كيف المحلول معك ؟ ههههه سامعه بالسحر الأسود ؟
تتخيلي اشياء مو موجوده
حكه , نوبات صرع , تشنج , امراض مزمنه
ومن الحب ماقتل يا حلوة , قرب منها يحاول يمسك رقبتها بس تفأجا بدفة قوية من منصور
منصور وعيونه تشع غضب:ايااا الحقيييير
بدأ يضربه بوحشيه وبدون رحمه والكلام الي كان يقوله يتردد على مسامعه , مو مصدق الي يصير !!


\
كانت واقفه عند الباب تودع ليان وهي فرحانة عشانها , عايشة احلى عيشة مع طلال
وهذا الشي مريحها , التفتت وشافته جاي لناحيتها

محمد مسك إيد ميس وهو يترجاها , كل هالشهر الي فات ضايقها بالمكالمات و الطرود والرسايل
ولا اعطته وجه , كانت تناظر فيه مدة طويلة وتصد , ترك المخدرات والادمان وكل شي لجلها
لجئ لربه كود يسامحه ويغفر له على عملته , هي الحين عقيم بسببه , الاجهاض اثر عليها , هذا الي عرفه , كل هالفترة عرف ذنبه
كان وراها شبر بشبر , يتابع صفحاتها , يكلم صحباتها , يراقبها كل يوم لما تطلع من الدوام
: سامحيـــــني ميس ,
ضرب صدره بعنف:ارحمي هذا !!!! , كلنا نغلــــط ماعهدت قلبك أسود مياستي ماعهدته
سامحيني , ريحي ضميري وقلبي ريحيني الله يريحك دنيا واخره

رمت نفسها بحضنه وهي تبكي:مســــــــــــــموح محــــمـــد


\

أنغام بضحك : نكتك واجد حلو ماجيد
ماجد لف لإنغام وباسها بخدها وهو يقول بنفسه"حلو لقيت تصبيرة جميلة قبل ما القى رغد ، هانــــت " , ترك الدركسيون
وحضنها , ماقدر يقاوم جمالها وأبتسامتها الذباحه

أنغام بصرخه:ماجججد تراااااااااااااااااكككك !!

"تراك:شاحنه"



\

بعد مرور خمـس سنين

عبدالإله مسك إيد معالي : أنتبهي حبيبتي لا تطيحي تراك حامل
معالي بحب:ماعليك حبيبي بخير انا شوف بس عبدالله اخوك يناديك

راح عبدالإله لأخوه , عرف من ايام قليله لحبه لمعالي لكن بعد ماتزوجها و طاح الفاس بالراس ؟؟

راح له وضحك على شكله , إنجي ماتنبلع وهو مبتلش فيها !

\

صعدت المنصة وهي تشوف كل عيلتها موجوده , ويصفقون لها
تأملت الجملة المكتوبة على صدر المنصة
حفل تكريـم المهندسة المعماريه رغــد سيف

مازن×اسرار
خوله×فراس
محمد×ميس
عبدالعزيز×دانه
مراد×سلوى"بنت عمه"
رائد×رؤى
طلال×ليان

أعمامها , أم زوجها , امها لمى الي أنحرق وجهها , أنغام على الكرسي المتحرك خاسرة ساقها
زوجات أعمامها , بنتها ميعـــاد أم 3 سنين
كلهم تحت يصفقون لها , و الحب يطلع من عيونهم

أبتسمت وغمضت عيونها وهي تطلع الدرجات الثالث وكل الذكريات الحلوة تمشي قدام عيونها
تحررت من السحر , من ماجد , من رامي من كل الكوابيس , من الذكريات , رزقت بأخت , رزقت بالأستقرار والراحه

ألقت خطابها كامل , وهي تشكر الكل و توجه رسالة لكل الحاضرين:عيشو اليوم بيومه حتى لو كان سيء , و أسعو للفرح
رح يجي بيوم , و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نزلت مع مساعده رؤى اختها عطية الله
ما تصدق ان ربي رزقها بمثلها رغم صدمتها , الأ أنها صارت اسعد شخص بالكون بوجودها , ووقفت مع البقيه

وأخيرا

منصــــور×رغــد



رؤى بهمس:ههههه قبل كم سنه كنتي طايحه بغرام ماجد الله يرحمه, والحين عيونك بتطيح من قلوب الحب لمنصور
رغد حطت ايدها على بطنها الكبير , الي يدل على شهرها السادس بحملها الثاني, وحضنت منصور بإيدها الثانية

تعلّقت عيونها بعيون منصور : تدري أسرار
الي عشق ضي القمر ماتجذبه لمعة نجوم



النهايـــــــــــــــــــ ـــه
\\\

تمت بحمد الله

2017||4||18

بديتها في
2016||12||16

ياما خفت من كلمة النهايه او كلمة تمت
بس الحمدلله انا راضية عن روايتي كل الرضى
والفضل بعد فضل الله يعود لكم

شكــراً لكل شخص علق و كتب و ترك كلمة لروايتي
شكــراً لكل شخص قرأ من خلف الكواليس
الشكر لمتابعاتي

بريق الأنوثة-ورد العمر
الي تابعوني من البداية للنهايه

الشكر لتبارك و حكاية ورد و أميرة الغرور و اميرة زمان و جود و النعيميه و نايف ماي بيبي و سافا
كل متابعاتي الجميلات وكل الي علقو بمتصفح روايتي

شكرا كلشششش غالياتي
ان احسنت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان
اتمنى النهايه عجبتكم , قصدت بعض الاشياء اعطيكم لمحه عنها وتتوضح لكم بالنهايه

اتمنا ترضون عليها مثل ما رضيت عليها

شكراً كبيرة لي , كل ماوقعت قمت حتى اكملها
سهرت وتعبت عشان اكتبها , و استنزفت من وقتي وفكري وحتى صحتي الكثير

30 بارت يساوي ثلاثين سعادة معكم
5 شهور تقريباً صعبه لكن جات بثمارها

لكم حرية النقل ، مع ذكر أسمي


شكرا فعلا لكل شئ ولردودكم المحفزة والجميلة



the end



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-04-17, 12:02 PM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t373726.html#post12179632


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-17, 08:51 PM   #35

3naad

? العضوٌ??? » 397493
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 350
?  نُقآطِيْ » 3naad is on a distinguished road
افتراضي رواية خداع المرايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحه الروايه شدتني يمكن لانه غريبه عن كل الروايات السابقه بس عندى احساس انها حلوه اتمنى لك التوفيق

3naad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-21, 06:19 AM   #36

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


رواية جميله جدا


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.