آخر 10 مشاركات
آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-16, 09:39 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وقت المغرب
بالغرفة الكل محتآس اللي يطلع له لبس واللي يصلح شعره واللي يحط ميك أب ووو إلى أخر ...
نهآل ترسم الكحل بعينهآ : وش رآيك كيذآ حلوو ؟
تآله مشغولة تصلح شعرهآ وتسلك لهآ : حلووو حلووو .
نهآل بحده : أبو هآلوجهه تولين وش رآيك بالرسمه ؟
تولين تقرب منهآ وتنآظر بعينهآ : شوفي اليمين طالعه الرسمه عريضه من فوق ولأا هو حلووو بس خففيهآ شوي .
نهآل تبعد عنهآ : طآيب الأا وين لتين هالمجنونه ؟
تآله وهي محتآسه : من شآفت الجل حقي ؟
تولين تطلع ملابسهآ : مدري مآ شفته أخر من خذاه لتين يوم تصلح شعرهآ .
تآله بعصبيه : وهالخبل تأخذ الجل كأنه بيجعد شعرهآ أقولهآ شعرك نآعم ما بيتجعد الأ تسوي اللي براسهآ بقتلهآ .
تولين بستغراب : الحين وش فيك عادي تجرب حتى لو شعرهآ ناعم خليهآ .
نهآل تأيد تولين : اي والله تولين صآدقه , خليهآ تسوي اللي تبيه الأ وينهآ ؟
تآله وهي معصبه وتحوس بالأدراج : وينهآ يعني جالسه تحت تتآبع أفلام كرتون مدري متى تكبر هالبزر .
نهآل بنظره : وبعدين معك تراهآ اختك الكبيره وش هالكلام ؟
تآله بنظره : حبيبتي والله أشوف اني أكبر منهآ ولأ هي أحسهآ بزر هالخوآفه مدري كيفف بتتزوج هالضعيفه عسى مآ يجي يوم تدخل بيتنآ تبكي .
تولين بحده : أستغفرالله وش فيك ع البنت كآفه خيرهآ وشرهآ وتتكلمين فيهآ اجل الغريب وش بيقول عنهآ ؟
تآله تضرب جبهتهآ : مو قصدي كيذا بس لتين تقهرني شخصيتهآ الضعيفه وكآنهآ بزر .
نهآل بحده : خلاااص كلو تبن وسكروا ع الموضوع .
||
بيت أبو فيصل.
إم فيصل : روآن خذي المدخن وحطي من العود اللي بغرفتي وحطيه بمجلس الحريم .
روآن تطلع من المطبخ : طآيب الحين .
فيصل يمسك روآن بهمس : هيييييه .
روآن ارتآعت : بسم الله طيحت قلبي وش تبي ؟
فيصل يدخل معهآ لغرفة إمة : بسألك ؟
روآن تنآظره برفعة حآجب : وش سؤالك ؟
فيصل يجلس ع السرير : ءااا أحد بيجي للعشآء ؟
روآن فآهمته بس تستغبي : اي الكل بيجي .
فيصل يوقف : من اللي بيجي ؟!!
روآن تفتح علبة العود : الكل بيجي وش اللي من بيجي ؟
فيصل بصوت حآد : روآن .
روآن بعتب : وبعدين ي فيصل ؟
فيصل يطآلع بعيونهآ وبهمس : راح تجي صح ؟!
روآن بنظره مليآنه عتب : فيصل ترآ حراام اللي تس .
فيصل يقآطعهآ : خلاااص سكري حلقك سلام .
روآن بقهر : ترآ والله لـ أفضحك عند أبوي .
فيصل يمسكهآ مع يدهآ بتهديد : والله والله ي روآن إن قلتي حرف إن أسود عيشتك مآ بأقي الأ البزران يتكلمون خل بس أسمعك قآيله حرف فآهمه ؟
روآن بنظرة خوف : فآهمه أترك يدي .
طلع فيصل من الغرفة متوجهه لمسجد يصلي , إما عند روآن أخذت العود وطلعت لمجلس الحريم تبخره وهمهآ الحين أخوهآ فيصل وإيش رآح تسوي معه تخآف تخبر أبوهآ بعده بيقتلهآ فيصل فقررت تسكت إلين تشوف إيش نهآيته .
||
بيت أبو مشعل .
مشعل بحده : وهي بتروح بيت أبو فيصل ؟
أم مشعل وخآلته إم تركي : شفيك ؟
مشعل وهو معصب : يمه زوجتي بتروح لبيت ابو فيصل صح ولا انا غلطآن ؟
خالته إم تركي : مشعل وش صآيبك مآ بعد تملكتوا ومسوي كل هالشوشره البنت مع اهلهآ لأ جآت في بيتك إمنعهآ من اللي تبي .
ام مشعل : وأختي صآدقه البنت عند اهلها الحين وانت وش بلاك عصبت ؟
مشعل يتمآلك أعصآبه ويطلع : ولإا شي بروح أصلي .
إم تركي تصلح مكيآجهآ : لأ بالله ولدك فيه بلاااء .
ام مشعل تجهز شنطتهآ : الولد اليوم مهوب صآحي الظهر شحليله بس الحين لا والله تغير .
ميسآء تدخل الغرفه : يمه وش رايك بفستآني ؟!
أم مشعل تنآظرها : حلووو يمه بس مو كنه قصير زيآده ؟
ميسآء لبسه فستآن قطعتين بحيث الطبقه التحتيه تكون تحت الركبه والطبقه الأولى فوق الركبه ويكون لونهآ رصآصي واللي تحت تكون مشجره بألوان .
ميسآء : يمه مو قصير مرا .
إم مشعل : خلاااص ي الله قولي لـ خواتك يتجهزون علشآن مآجد يوصلنآ .
مريآم تدخل الغرفة : سلام مشعل يقول أنا اللي بوديكم .
أم تركي تنآظر اختهآ : أنا قايله ولدك فيه بلاااء .
أم مشعل : الله يستر عليه عصبيته مو مريحتني أبداً .
مريآم بفضول : ليه وش فيكم ؟
إم مشعل تأخذ عبآيتهآ : ولأ شي بس خلوكم جاهزين الحين أخوك بيجي .
||
بيت أبو سلطآن .
إم سلطآن جالسه ع الكرسي بعبآيتهآ : أمل واللي يعآفيك شوفي هالبنآت وينهم ؟
أمل ببتسآمه : إن شآءالله خآلتي .
نهآل تنزل مع الدرج : سلام .
إم سلطآن : وعليكم السلام وينكم كل ذا تلبسون ؟!!
نهآل تعدل النقآب : كلهم جآهزين بس بأقي لتين تصلح شعرهآ .
إم سلطآن بعصبيه : وهالبنت متى بتتغير ؟!
تآله ولتين وتولين يدخلون الصآله : سلام .
سعود واقف عند الباب : ي ولددد .
إم سلطآن بعد ما تغطت أمل : تعال .
سعود يدخل ويجلس ع الكرسي : سلام .
الكل : وعليكم السلام .
سعود يمد رجوله : لتين ثوبي فوق بغرفتي وما كوي روحي أكويه .
إم سلطآن بستغراب : وين حنآن أجل ؟!
سعود يتثآوب : أاااوهه حنآن عند إمهآ تعبآنه ي الله لتين وانتوا ترا سلطآن يحتريكم بالسيآره .
إم سلطآن : ولتين ؟
سعود يوقف : إنا بجيبهآ لا خلصت .
ٱم سلطآن توقف : طايب ي الله ي بنات .

\\
بيت إبو مشعل .
أم مشعل : بنآت ي الله أطلعوا .
منآل بصوت عالي : انتظروا شوي مالقيت اسوارتي .
مشعل يدخل بعصبيه : قدامي بلا اسواره بلا هم ي الله كل هالوقت ومالقيتي أسوارتك .
ٱم سلطآن بستغراب : مشعل وش فيك ع أختك ؟
مشعل يمسح وجهه ويحآول يخفظ صوته : ولأ شي ي الغاليه عندي شغل الحين لأا تتأخرون انا في السياره .
إم تركي تنآظره بعد ما طلع : الله يستر ع وليدك اليوم مهوب طبيعي .
ام مشعل : إممين ي رب ي الله بنآت .
بالسيآره توجهه لبيت عمه إبو فيصل , بعد ما وصل إلين سيآرة سلطآن موقفه بعده . مشعل بعد مآ شآف أهله نزلوا بدا يطآلع بأخوات سلطآن يبي يعرف إي وحده هي زوجته لكن مآ شافهآ أو مآ عرفهآ ولآ ما ميزهآ حرك السياره لمكان ثاني ونزل لقسم الرجال .
||
بقسم الحريم .
دخلوا اللي تعدل لبسهآ واللي تسلم واللي تبخ عطرواللي تعدل الميك أب البنات بقسم والحريم بقسم ,
روآن ببتسآمه : تآله وين لتين مآ جآت معكم؟
تآله تلعب بأطراف شعرهآ : شويآت وراح تجي .
روآن تفتح حلاا القهوة : حلوووو علشآن نرقص .
مريآم تدخل معآهم : اي والله من زمآن عن الرقص .
روآن توقف بتطلع : والسمعات شحنهآ فل خل نسهر اليوم .
تآله : الإ جدتي ما جآت ؟
مريآم : سمعت انهآ بالطريق ويقولون بتجلس ليمن ملكة مشعل ولتين .
ميسآء : شعندكم علمونا .
تولين بصرخه : فهووووووووودي جآء .
البنات بصراخ لدرجة الولد أنحاش : فهوووووووودي .
تواين بصوت عالي : تعال فهووودي وجععع خوفتوا الولد .
ميسآء توقف : جآت رنيم هلااا هلاااا .
قآموا يسلمون ع عمتهم وجدتهم والبنآت بعده جلسوا يتقهون ويسولفون مثل كل مرا لمن يجتمعون ..
في بيت ابو سلطآن .

\\
جناح سعود.
سعود منسدح ع الكنبه ويطقطق بجواله : لتين ما خلصتي ؟
لتين تطفي الكوايه : خلاص قوم ألبس ثوبك .
سعود يترك جواله ويلبس ثوبه : ي الله خلينا ننزل بسرعه تأخرنا .
لتين تسحب عبايتهآ : ي الله انا بنزل انتظرك .
سعود يأخذ عطره لنك الأسود ويبخ منه : ي الله اجل أنا جاي .
لتين تنزل مع الدرج وعيونها بجوالهآ تطقطق فيه ع سناب وع الأسك والأنستا والببي كل هالبرامج , لبسه فستآن ميدي ليموني مع شعرها الأشقر مسويه فيه تسريحه خفيفه لفوق وصندل واطي أكرمكم الله وأساور وروج وردي نآعم مع مسكرا وكحل فوق العين عيونهآ مآ تحتآج كحل بداخل العين وحواجبهآ مرسومه وخدودهآ من الله حلوه وكآنه حاطه حمرة خدود جلست بالصاله تنتظر سعود اللي بعده نزل وطلعوا سواء لسيآرة الرنج اللولوئيه ركبت بجنبه وهي تصور سناب ..
||
في بيت إبو فيصل .
فيصل بعصبيه وهو يكلم بجواله : الحين اقولك انا مشغول وأخذت توكيل لعنبو هالوجهه خل بس أشوفه الرخمه .
الطرف الثاني : فيصل الحين أنت من مبدل معه ؟
فيصل وهو يدخل المطبخ واعصابه تألفه : مع ابن الكلب مروان خل اشوفه بس لا أمسح بوجهه الأرض .
الطرف الثاني : خلاااص انا بسد عنك بس الساعة ثنتين تكون محضر بالمركز مع ان اليوم ما عندي شي .
فيصل يحلف : والله ما تجي مكاني الحين جاي بس أبدل ملابسي وجايك المركز وانت توكل والله يعطيك العافيه هذا من طيب أصلك .
الطرف الثاني : واصلك ي بو سعود ي الله بنتظارك .
فيصل يطلع من المطبخ متوجهه لغرفته : ي الله فمان الله .

\\
عند البنات .
رنيم تضحك : تخيلوا بس إش صار .
البنات ميتين من الضحك : ههههههه وش صار .
رنيم تقول لهم السالفه : ونطلع من المصعد وجدتي بتطلع الا توطى عبايتهآ وتزلق وططرراااااخ بالأرض .
تآله ماتت ضحك : صار زلازال ههههههههههههههه ي الله ههههههه .
روان وهي تمسح دموعهآ : ي عمري عليك ي جدتي وش صار بعدهآ .
رنيم تكح من الضحك : تخيلوا ابوي راح يوقفهآ ويعطيها العصاء وتدعي ع المصعد وع اللي صلحه العالم تنآظر فيهآ تخيلو ي بنات اللي معنا يضحكون وربي كان بالعصاء تكفخهم لو ما ابوي مسكها كان صارت علوم .
ريمان : ي الله وتسب في ابوي تقول له كله منك جايبني هنا عشان اطيح ويضحكون علي
رنيم : يب يب عادل اخوي تلثم بشماغه خايف تحط الحره فيه رحمته اخوي من ركبنا السياره وهي بالعصاء تضربه .
تولين : خيرر ليه تضربه ؟
رنيم : كل ما مسك جواله هاك ضربه تقول انت تبي تصدم بنا ولا تقتلنا .
تولين : ي الله من هالجده تخاف ع عمرها .

\
بسيآرت سعود .
وقف السياره عند المدخل ونزلت لتين وسعود راح لقسم الرجال , لتين تفسخ عبايتهآ ونقابهآ وتتعطر من عطر قوتشي وتنفض شعرهآ بيدهآ وتطقطق بجوالهآ وهي تصور سناب لصحباتهآ وهي مشغوله تكتب ع الصوره .
نزل فيصل يركض لا يتأخر وهو بالبس العسكري , لتين جايه بتدخل , وفيصل جاي بيطلع الأا .
||
ريمآن بهمس لـ رنيم : هييه أبي أشوف فآرس .
رنيم بنظره حآده : أنجنيتي أنتي وش تشوفينه .
ريمآن بنظره غريبه : إيه علشآن أبي أضمن مستقبلي .
رنيم بصدمه : مجنونه شكلك ولأ تأكلين شي وش مستقبل وإيش تضمنين ي ماما هذا بيوديك بستين دآهيه .
ريمآن بدلع : ياي يعني حرام أشوف الحب حقي وبعدين تراي أكلمه ببي بس مآ يعرفني .
رنيم توقف : تعآلي معآي لدورة الميآة .
ريمآن تعدل البدي حقهآ : من عيوني كم رنيم عندي .
مريآم ببتسآمه : وين لتين ؟
تولين : الحين رآح تجي بس مشغوله .
مريآم : اها .
تآله بفضول : مريآم ليه بتحطون الملكه بشاليه ؟
مريآم تحط رجل ع رجل : لأن مشعل يبي يعزم الكل ع ملكته وبعدين خالتي راح يجون .
تولين بتدخل : بس مو أهل البنت هم اللي يقررون فين تكون الملكه ؟!!
مرجانه تدخل معهم بالسالفه : صح عليك تولين بس أبوي تكلم مع أبوك وأتفقوا ع شاليه أحسن .
تآله برفعة حآجب : حلووو أجل بعزم صحبآتي لملكه .
تولين بفخر : أكيد أعزميهم مو ملكة لتين الـ ............ يحق لك تعزمين .
مريآم بقهر منهم : ترا مو زواجهم تعزمون الكل .
نهآل اللي تركت جوالهآ : حتى لو ملكه هذي أختنآ ي حبيبتي وأكيد بنعزم الكل ولأ بس أنتوا اللي تعزمون ؟!
مرجآنه تبتسم : بالعكس كل واحد يعزم ع راحته .
تولين ترفع حاجب : ع بالي .
||
فيصل يطلع مع الباب الأ صدم بشخص وشآف شنطة طارت واللي بداخلهآ تطآيح بالأرض وفآح عطر قوتشي بالجوء , لتين تدخل الأ صدمت بشي قوي وطآرت شنطتهآ وسمعت صوت تكسير وأنتشرت بالأجواء ريحة عطرهآ وما حست بحالهآ الأ هي بالأرض .
فيصل قرب منهآ وسحبهآ مع يدهآ إلين صدمة بصدره : ليه ي لتين ليه لييييييه ؟!
لتين منزله رآسهآ برتجآف : أتركني.
فيصل يهزهآ بعصبيه : لييييه أنا وش سويت لك وش سويت ي أنانيه ي خاينه أنتي خآينه ☹.
لتين ودموعهآ تجري ع خدهآ : تكفى أتركني لأ يشوفني أحد .
فيصل بصرخه : خل خل يشوفون عادي وإذا شآفونآ وش بيسون هآ ي خاينه .
لتين تحآول تفك يده : فيصل فكني انا مو خاينه فكني .
فيصل بعصبيه وهو يشد ع يدهآ : أنتي أجل إيش ؟!

\\
رنيم تسحبهآ بعصبيه : وش ببي وحب هذا من متى ؟!
ريمآن تنأظر شكلهآ بالمرآيه : عادي حب انا أحب فآرس وفآرس يحبني .
رنيم تمسك شعرهآ بعصبيه : ي نصصصاببببه الحين تقولين ما يعرف إنك عنده والحين تقولين يحبك ؟!!
ريمآن بدلع : وليه العصبيه حبيبي ترا ما فيهآ شي ولأ تكونين متخلفه مثلهم مو حرام الحب .
رنيم تحآول تفهمهآ : مو متخلفه أنا أخاف عليك الرجال ما منهم أمان والله صدقيني .
ريمآن تنآظر بعيون رنيم : حبيبي لأا تخآفين علي إذا بتخآفين خآفي عليهم مني .
رنيم ترفع حآجب : كلي تبن شكيت بحالي وش حبيبي ؟
ريمآن تضحك ع اختهآ : ههههههه ي خوافه خلينآ نرجع لبنآت قبل نروح لبيتنآ .
رنيم تبتسم : تمام اهم شي أنتبهي لنفسك .
ريمآن تبوس خدهآ : من عيوني كم رنيم عندي ؟
رنيم تدفهآ : أمشي أمشي لأ نقلب فلم رمنسي بس .
||
فيصل بعصبيه وهو يعيد سؤاله : أنتي أجل إيش ؟!
لتين برتجآف وخوف يطلع احد ويشوفهم : فيصل تكفى فكني .
فيصل سحبهآ مع يدهآ وهو يجمع أغرآضهآ من الأرض : ما راح أتركك إلين ما أعرف السبب .
لتين تبكي بخوف : والله مـ مـ ماا فيه سبب فكني بس .
فيصل مآ أهتم أبد العصبيه مو تآركته يميز شي : سكري فمك أحسن لك كأنك تبين أحد يسمعك ويطلع ويشوفك معي .
لتين تبكي : فيصصل تكفى فكني وربي خايفه فكني .
فيصل بعد مآ جمع أغراضهآ سحبهآ لجهه ثآنيه من البيت وبصرخه : إنطقي وش سويت لك أنا بسرعه ؟!!
لتين تحآول توقف بكى مو قآدره : م مـ مـا شويت شي بس أتركني .
فيصل قرب وشوي وبيصكهآ كفف من العصبيه : لتين تكلمي وش سويت لك علشآن تجآزيني كيذآ ؟!!
لتين وهي تمسح دموعهآ : لأني أكرهك .
فيصل يرفع حآجب ويمسك وجهآ بيده : كذآبه والله العظيم إنك كذابه في يوم وليله تكرهيني ؟
جآه أتصآل وطلع يكلم بجواله وهو يكلم صآر يمشي ع رجوله يمين ويسآر الين دخل بممر صغير وطلع ع سآحه ثانيه وكل هذا مع تحمسه بالسوآلف بالجوال وقف عند أحواض الورد وهو يكلم ويضحك بعده سكر جواله وحطة بجيبه ألتفت بيرجع وطآحت عينه على ؟!!!!
..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-05-17 الساعة 09:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:40 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد ثلآث أيآم بالتمآم مشعل بغرفته رايح جآي الأفكآر مآ راحت عن باله أبداً فتح باب غرفته وراح غرفة أبوه طق الباب وجاه صوت أبوه .
إبو مشعل : أدخل .
مشعل يفتح الباب ويدخل : السلام فاضي يبه ؟
إبو مشعل يتعدل بجلسته : وعليكم السلام إي فاضي تعال .
مشعل قرب عند ابوه وجلس وهو ساكت : ....... .
إبو مشعل بستغراب : مشعل ي بوك وش فيك ؟
مشعل بعد صمت طويل : زواجي .
إبو مشعل بهدوء : وش فيه زواجك بعدك مآ تملكت ؟
مشعل رمى القنبله ع طول : أبي زواجي بعد الملكه بأسبوع .
إبو مشعل بصدمه : كيفف ليه السبب ؟!
مشعل يوقف وبكذب : يبه انا عندي دوره لمدة سبع شهور بالريآض وإبي اتزوج واروح وياها .
إبو مشعل لسى ما أستوعب : بس ي بوك الزواج أ .
مشعل يقآطعه : يبه واللي يطول عمرك المهر جآهز وكل شي جآهز بس بأقي تكلم عمي .
إبو مشعل يوقف : إن شاءالله بعد الصلاة بمر عليه انا وياك ونتفاهم معه .
مشعل بضيقه : إن شاءالله تامر شي .
ابو مشعل : سلامتك
طلع من عند أبوه وهو يحآول مآ يشغل تفكيره بـ لتين طلع برا وركب سيآرته فراري وحرك لمقهى صاحبه ينتظره وما يدري إيش يبي فيه . جلس مشعل بالمقآهى ع اعصابه , شويآت ووقف وسلم عليه ببتسآمه .
مشعل بعصبيه : ي رجال وينك حرقت اعصابي وش عندك أنطق .
بسام يسحب الكرسي ويجلس : ي رجال أذكر الله الأا وش تبي تشرب ؟
مشعل واعصابه تلفآنه : يرحم لي والديك قل اللي عندك وراي دوام .
بسام يحك دقنه وببتسآمه جآنبيه : إنت مقتنع بفكرت الزواج ؟
مشعل يرفع حآجبه : إي مقتنع ليه ؟!
بسام بعد ما طلب قهوته المفضله نأظر بعيونه : ما أنصحك بالزواج منهآ .
مشعل بستفهآم : وليه ما تنصحني شآيف شي تكلم لا تتكلم بالألغآز .
بسام يقرب جسمه من الطاوله وبهمس : أنتبه لـ لتين من فيصل .
مشعل ضرب يده بالطاولة بعصبيه لدرجة لفت أنتباه الموجودين : أخو نوووره ليه وش مسوين وهالـ .......... وش مسوي تكلم .
بسام يحآول يهديه : تعوذ من بليس ي رجال .
مشعل ضرب مزهرية الزجاج ليمن تكسرت والناس تنأظر : وش أتعوذ من بليس والله ما يمسي اليوم والله وهذاني أقوله انا رايح له .
||
بسام وقف يلحقه لبرا المقهى : ي رجال لا تودي نفسك بستين داهيه فكر وش بتسوي مو تتسرع .
مشعل وقف وألتفت له والغضب عامي عيونه : انت تعال وشف بعيونك وش بسوي الرخمممه اللي مهوب رجال خسارة الشارب عليه .
بسام حاول يمسكه لأ يركب مكآن السايق : ي رجال تعوذ من بليس كيف بتسوق اهداء وفكر فكككر لا تتسرع .
مشعل يحاول يبعده عنه بغضب : بسسسآم فكني فكني يرحم والديك .
بسام يثبته ع باب السيآره وبعصبيه : وش بتسوي بتروح تقتله ي الله قتلته بعده انت بتخيس بالسجون والبنت ما عاد تبيك فككككر لا تتسرع ي مجنووون .
مشعل يدفه بأقوى ما عنده وبصراخ : هي تحبني هي لي لي والله مآ يأخذهآ والله .
بسآم وهو بالأرض طآيح ويحآول يوقف : ي رجال هي لك بس تعوذ من بليس تعوذ من بليس .
مشعل فتح باب السياره وحرك بآ أقصى سرعة : والله مآ تأخذها والله هذي حلالي أوريك ي الخسيس .
بسآم يضرب رجله بالأرض : ي الله مالي الأ أتصل في فيصل يبعد عنه لا يصير سفك دم .
طآلع من البيت متوجة لسيآرته الجيب الأ سياره توقف وينزلمشعل منهآ ومتوجه له , ألتفت ينأظر ما حس الأ في بوكسس بوجهه وصوت صراخ وتهديد ووعيد بالقتل .
مشعل بغضب وهو يضربه بأي مكآن : ي الخسيس ي الرخمممه أنت رجال يوم إنك تقرب من محارمي ي الحيوان .
فيصل حآول يصد ضربآته مآ قدر : وش صاير وش فيك تعوذ من بليس .
مشعل عاميه الغضب طرحه بالأرض ويعطيه كم بوكسس : أنت بليس من راسه لساسه انت ي الرخمه شلون أتعوذ منه وأنت هو ي قليل المروه خساره الشآرب فيك ي الخسيس .
فيصل عصب وبكل قوه صار فوقه وضربه بوكس ع وجهه : انت ما تقولي وش صايبك من جيت وانت تتكلم لا فهمتني ولأا شي .
مشعل بغضب كل ما يتذكر كلام بسآم : لك وجهه تسألني وش فيني ي الخسيس هااااا قل لي لك وجهه .
فيصل وقف وسحبه مع يأقة ثوبه : لي وجهه اسال أجل من الباب لطاقه تجي كيذا تكفخ كأنك تكفخ لك بزر.
مشعل خلاص ما قدر يمسك أعصابه عطاه كفففففففف : اي انت بزر ي بليس وش تبي من خطيبتي وش تبي منها تكلم وش تبي ؟؟!!!
فيصل اللي فهم عليه أبتسم أبتسآمه أستفزازيه : لتين .
مشعل أنهال عليه بالضرب إلين حس بأحد يسحبه : مششعل مشششعل بتقتل الرجال .
مشعل وهو يحاول يحرر نفسه : فكني فكني ما يستاهل يعيش ما يستآهل .
فيصل بنظره حآده : لتين لي أنا .
مشعل بصراخ : ي كلللللللللب لا تنطق أسمها ع لسانك ي خسيس .
بسآم بعصبيه : فيصصصل أقلب وجهكك .
فيصل يعدل بدلته : أسمع أنت وياه أنا لـ لتين ولتين لي وحط الكلام براسك لي أنا .
||
مشعل ضرب بسام وأنهال ع فيصل بالضرب : والله والله ما تأخذها لتين لي ولا تنطق اسمهآ ع لسانك فاهم ي بليس ي الرخمممه ولا فيه واحد يقول كيذا لخطيبة ولد عمه .
فيصل بغضب ضربه : لتين بتكون زوجتي لتين تحبني انا تحببببني انا لتين تكرهك تكككككككككرهك افهم لتين مغصوبه عليك لتين مغصوبه عليك .
مشعل ضربه في بطنه بقوه : تعقب ي الخسيس تعععقب ي الرخمه مو هي اللي يغصبونها علي وحلالها لو كانت مغصوبه علي .
فيصل بألم : ااااااااااااه ي كلللللللللب .
مشعل يوقفه ويعطيه كف بأقوى ما عنده : لأ أشوفك مقرب من زوجتي ذبحتك بدم بارد تفهم .
فيصل واللي فيه مكفيه رفع حاجب بسخريه : نشوف انا ولأا أنت .

\\

لتين تبكي : شذااا حرام عليكم وربي ما أسامحكم والله .
إم سلطآن تسكر باب الغرفه : ي بنت قصري صوتك لا يسمعك ابوك قصصري .
لتين ودموعهآ مغطيه وجهآ : ليه وش سويت انا علشان تسون فيني كيذا انا بنتكم حتى ما أخذتوا رايي بالزواج يصر زواجي بهالسرعه لا وبعد بعد الملكه بأسبوع مو ع كيفكم.
سلطآن يفتح الباب بعصبيه : وقطع بهاللسان وش تقولين أنتي اجل من تبين ها هذا ولد عمك رضيتي فيه ولأا ما رضيتي مأخذته مأخذته وسكري حلقك لأ يجيك كف الحين .
لتين بلعت عبرتهآ وسكتت تخآف من أهلهآ ضعيفه مرا مآ تقدر ترد عليهم وحساسه بالحيل جلست ع سريرهآ وتحاول تكتم شهقاتهآ .
ام سلطان بحزن ع حال بنتهآ : سلطآن هذي اختك وش هالحكي ؟
سلطآن بعصبيه : اختي صح بس حركة انها ما تبيه ماهي عندنا ليه في راسك احد تبينه عشان تقول ما تبي ولد عمها ولا تبين لك واحد صايع وداشر هااا .
لتين تسمعه وكلامه يطعنهآ : ......... .
ام سلطان : سلطان خلاص أطلع واللي يعافيك .
سلطآن يقرب منهآ ويهز راسهآ بأصبعه : شوفي ان كان براسك احد طلعيه انتي لمشعل فاهمه .
لتين توقف بقهر وهي تبكي : ما في راسي احد كيف تفهم انت ؟!!
سلطآن يصكها بكف ع خدهآ : وقطع بـ لسانك صوتك مآ يرتفع علي .
لتين نأظرته ودموعهآ تنزل وبنظرات كراهيه : طيب طيب .
ام سلطان بعصبيه : سلطان اطلع برا لاني اغضب عليك ليوم الدين اطلع .
سلطان يتوجهه لباب : انا طالع ومشعل بتتزوجينه غصب ولا بالطيب .
لتين تجلس ع سريرها وبهمس وحرقة قلب : الله يأخذك ويأخذكم .
ام سلطان تقرب منهآ : لتين .
لتين تبكي : خليني يمااا عسى ربي يأخذ روحي حتى أنتي ما تقدرين تمنعينهم شفتيه ضربني ضربني عشان الزفت ي ربيه خذ روحي وريحني منهم😭💔.
ام سلطان بحزن ع حال بنتهآ : لتين تعوذي من بليس ما تدرين ايش الدنيا تقول بك ارضي بالواقع كم بنت اخذت شخص ما تحبه بالأخير حبته .
لتين تنأظر الفراغ وساكته : ........ .
||
بيوم الملكه ..
بيت أبو مشعل .
الكل محتآس بالبيت , البنات مجتمعآت عند الكوافيرا يصلحون تسريحاتهم مع الميك أب .
بغرفة مشعل جآلس ع سريره يفكر بالكلام اللي قآله لعمه ولسلطآن ..
مشعل يحب رأس عمه : طلبتك ي عم أبي أشوف زوجتي بالملكه .
أبو سلطآن يطلع مسواكه وبهدوء : مشعل أنت فاهم وعاقل ورجال وزوجتك ما راح تشوفهآ الأ بزواجك إن شاءالله .
مشعل يمسك يد عمه ويبوسهآ : تكفى ي عم لأ تردني .
أبو سلطآن ينأظر بعيون مشعل : ي رجال أنت متأكد ؟
مشعل يبتسم وهو يرجع يبوس يد عمه : إيه متأكد وبعد مآ نكتب الكتاب بتصير ع ذمتي لأ تردني خايب ي عم نفدا ذا الوجهه .
أبو سلطآن : إن شاءالله كل شي بوقته .
صحى من سرحانه ع صوت أخوه وهو ينسدح ع سريره : وش عنده عنتر سرحآن لأ يكون خايف ؟
مشعل بنظره غريبه : ليه أخاف الحممدلله مقتنع بهالزواج .
مآجد يجلس مقابل له وبفضول : الأ بسألك ليه قربت زواجك بعد الملكه بأسبوع ؟!!
مشعل يمد رجوله : ما فيه شي انا رجال أبي أرتاح وأستقر وتكون لي حياتي .
مآجد يطلع جواله ويطقطق فيه : من وجهة نظري كلامك ما دخل مخي وش استقرار وذا مشعل انا اخوك واعرف ما راح تتكلم لكني أعرف السبب وراء إنك معجل بزواجك .
مشعل يوقف ويأخذ جواله ومفتاح سيارته : شكلك تعبان ي الله انا طالع .
ماجد يرفع حآجب وبصوت عالي شوي : معجل بزواجك عشان فيصل صح ولا لا ؟!!
مشعل يلتفت عليه بنظره : وش هالكلام انت وش تخربط ؟!!
ماجد يوقف ويقرب منه : مشعل فيصل يحب لتين من كانت في ابتدائي وهـ .
مشعل بغضب يقاطعه : مآااجد لأ تجيب هالسيره لتين بتصير اليوم زوجتي تفهم ولأاا لأااا .
ماجد خاف من شكل أخوه : طيب طيب بس أنا جالس أقول .
مشعل يفتح الباب ويطلع من الغرفه متوجه لسيارته الغضب عاميه يغار يغاااار اليوم بتصير زوجته والكل يقول أن فيصل يحبها لا وبعد من يومها في أبتدائي والله ما أخليك ي لتين والله وهذاني حلفت بس أنتظريني .
\\
بيت أبو فيصل .
روآن بعصبيه : فارس ي تبن وين فستآني .
فارس يلعب سوني : أوووووف منكم ي الحريم صدق انكم قلق ما جبته ماااااا جبته .
روان شوي وتبكي : فارس تكفى جيبه الحين لاني بروح بيت خالتي اصلح شعري وانت بارد .
فارس بدون اهتمام : لا خلصت جبته .
فيصل يدخل ويجلس ع أقرب كرسي : سلام .
روان وفارس : وعليكم السلام .
||
فيصل يفتح ازرار بلوزته حقت العمل بتعب : روان جيبي لي كأس مؤويه وبندول .
روان تطلع من الصاله : طيب .
فارس يطفي السوني ويلتفت عليه : وش فيك ؟
فيصل يتنهدت : اااااه ولأ شي .
فارس يوقف ويجلس مقابل له : فيصل هذا نصيبهآ .
فيصل يرفع حآجب بسخريه ويأشر ع صدره وقصده ع قلبه : نصيبهآ عندي ما هو عنده نصيبهآ هنا .
فارس بخوف ع أخوه : فيصصل اليوم راح تكون حلاله حاول تنسى نصيبها جاها وأنت نصيبك بيجيك .
فيصل يوقف ويأخذ سلاحه ويتوجه لدرج : يصير خير قول لروان تجيب الماء لغرفتي .
فارس يمسح وجهه بيده : أووووووف وش ذا الله يعلن والله ....... النصيب .
روان من وراه : حرام تلعن النصيب هذا شي مكتوب .
فارس بعصبيه : لانه من الكلبه هذيك علقته فيها وبعده تأخذ واحد غيره .
روان بندفاع : لا مو منها هي ما سوت شي اخوك هو اللي حبها وتعلق فيها ويوم راح يخطبها صار مشعل حاجزها من زمان له لتين مالها ذنب ابداً حاول تفهم .
فارس بعصبيه وتهديد : الا لها ذنب شوفي اخوك حالته تدهورت وكله منها والله لو يصير شي له ما راح تسلم مني والله والله .
روان بصوت عالي : وش تهدد هذا شي مكتوب واخوك ما راح يصيبه شي مصيره ينساها فاهم لتين مالها ابداً ذنب وي ويلك لو فكرت بس فكره تمسها إن اخبر عليك فيصل تفهم ولااا لاااا كل شي الا لتين حتى البنت تعبانه مو بس اخوك .
فارس بهدوء : تعبانه ؟
روآن بنظره حزينه : اي تعبانه لتين ما تبي مشعل اهلها أجبروها عليه بس محد يعرف ابداً .
فارس منصدم : تقولينه صادقه ؟!!!
روان بحزن : يب والله كسره خاطري ما تستآهل ابداً مو بس اخوك التعبآن فعشان كيذا كل شي مكتوب لهم وما ندري فين الخيره فيه وهذا نصيبهم رضوا ولأا ما رضوا .
فارس يحك راسه : والله مدري اثر السالفه كيذا .
روان بحزن : اي ي الله روح جيب فستاني وانا بروح لفيصل .
فارس يلبس شماغه : طيب .
||
طلع وهو يفكر بكلام روان منصدم يعني لتين تحب اخوه و واخوه يحبهآ تعوذ من بليس وتوجهه لمغسله يجيب فستان أخته , روان راحت لغرفة فيصل طقت الباب ودخلت شافته منسدح وبين انه سرحان لانه ما رد عليهآ .
روآن تحط الكآس ع الطاوله القريبه منه : فيصصل .
فيصل يتعدل ويجلس : هلاا تبين شي .
روان تبتسم بحزن اخوها تعبان مراا : لاا بس خوذ هذا البندول وكأس المؤويه .
فيصل يبتسم بهدوء : شكراً .
روان تتوجهه لباب بتطلع : توصي بشي ؟
فيصل بنظره حزينه : اي .
روان سكتت تنتظره يكمل : ......... .
فيصل بحزن : جيبي جوالك وتعالي .
روان اللي فهمت عليه وبحزن : فيصصل ما يصير والله .
فيصل يأكل البندول ويشرب المؤويه : هالمرا بس وبعده خلااص طلبتك ي روان .
روان تنزل دموعهآ : فيصصل ما يصير البنت بتصير حلاله وانت تبـ .
فيصل يقاطعهآ وهو يذب الكآس بالأرض بعصبيه : يرضيك حالي هاااا يرضيك تشوفيني كيذا خليني اسمعها لـ آخر مره ليه انتي معهم ضدي ليه ي روان لييييه ؟!!!
روآن بخوف عليه : فيصصل تكفى فيصصصل اناا أبـ .
فيصل يقاطعهآ بعصبيه : أطلعي أطلعي برااا أطلعي .
روآن تطلع جوالهآ : خلاص راح اخليك تسمعها لـ آخر مره بس بس هد اعصابك والله اخاف عليك .
فيصل بعصبيه : أقووولك اطططلععي ما تفهمين أنتي إطططلعي .
روان وهي تحط جوالها ع مكبر الصوت : أهلين روآنكس .
فيصل ينآظر في الجوال ويسمع الصوت وساكت : ........ .
لتين بستغرآب : روآنكس فينك ألوووو روآنكس .
روآن وهي تطالع هدوء فيصل بعد ما سمع صوت لتين برتجاف : هلااا لتين .
لتين بهدوء : هلاا فيك زود حبيبتي .
روآن مآ تدري إيش تقول وهي تنآظر فيصل : كيفك ؟
لتين وهي تنسدح ع سريرهآ : مو بخير , وأنتي كيفك ها خلصتي من شعرك ولأا لسى ؟!!
فيصل يسحب الجوال من يد روآن بصوت تعبان : شفيك ليه مو بخير ؟
لتين بصدمه : ............. .
فيصل بصوت ماليه الحزن : لتين ردي علي شفيك ي قلب فيصل ؟
لتين منصدمه مو قادره تتكلم : ........... .
فيصل بتعب : لتين تكفين تكفين ردي علي ريحيني خليني أسمع صوتك هالمرا والله هالمرا .
لتين تبكي بصمت : .......... .
فيصل بحزن : لتين ؟
لتين بدون شعور : لبيه .
فيصل يبتسم : أحبك لـ آخر يوم بعمري والله مآ يتهنى فيك وهذآني أقوله والله لـ أخليه يطلقك وأخذك أنا أنتي لي ي لتين أنتي لي حطي هالكلام حلق بأذنك أنتي لـ فيصل فيصل وبس .
لتين تبكي بصمت : ........... .
فيصل بحزن : ي الله أستودعتك الله أنتبهي لنفسك مع السلامه .
وقف وسكر الجوال وراح أخذ فوطته ودخل لدورة الميآه , روآن وآقفه بالنص وتبكي ع حال أخوها وحال بنت عمها واختها وصاحبتهآ وش في يدي غير البكى والتنهاد .
||
الساعه تسع الليل الكل أجتمع بالشاليه , والأصوات عاليه اللي يضحك واللي مبسوط واللي يلعب واللي يرقص لكن بداخل وحده من الغرف جالسه لتين لحالهآ الحزن بين بعيونهآ مو قآدره تبكي مآ تحس بأي شعور أبداً لبسه فستآن أخضر مخصر ع جسمهآ وحآطه قليل من الميك أب وعطرهآ "جادور " ومسويه بشعرهآ تسريحه نآعمه جالسه ع الكرسي وبجوالهآ تطقطق فيه .
عند الرجال مشعل جالس بجنب أبوه وعمه أبو سلطآن ويفكر بالمواجهه اللي بيشوف فيهآ لتين وشويآت يرفع نظره ع فيصل اللي جآلس بهدوء ولأ صوت ولأ حس بداخله يبي يملك بسرعه ويدخل يشوفهآ عنده كلآم يبي يقوله لهآ ومو قادر ينتظر أبداً وجالس ع أعصابه .
\\
عند فيصل من دآخله بركآن ولد عمه جالس قدآمه ورآح يأخذ حبيبته ما تحمل وقآم طلع برآ أخذ بكت السجاير وولع سجآره وبدا يدخن بشراهه يحآول يسيطر ع نفسه .
عادل أول ما شآفه طلع طلع وراه وبحزن ع حال ولد خاله : فيصل تعوذ من بليس وأترك هالبلاء عنك .
فيصل وهو يطلع الدخان من فمه وبغبنه : بيأخذهآ بيأخذهآ كيف أتعوذ من بليس كيففف ؟!!
عآدل يسحب السجآره من يده : خلاااص لازم ترضى هذا النصيب مآ في يدينآ شي نسويه خلااااص .
فيصل وهو يصد عن عآدل بعد مآ طاحت دمعته : نصيب الله وأكبر عليك ي النصيب فرقت بيني وبين محبوبتي .
عآدل قرب منه وحط يده ع كتفه : تعال نطلع .
فيصل وهو يتلثم : مشينا .
طلعوا من الشاليه وركبوا السيآره عآدل يسوق ومتوتر ومآ يدري لوين يروح واللي زاد توتره بكى فيصل فيصل يبكي أنصدم ما توقع أبداً فيصل الرجال اللي يتحمل يبكي حبه قدام عادل .
فيصل يبكي وهو يضرب ع صدره : قلبببي ي عادل قلبببببي .
عادل متوتر وخايف عليه : فيصصل تعوذ من بليس أذكر الله أذكر الله .
فيصل يضرب ع صدره بصراخ : بيأخذها ي الله بتروح مني ي عادل بتروووووح ي الله بترووووووووح بتروووووح .
عادل وقف ع جنب بالخط ونزل يركض فتح الباب اللي عند فيصل وسحبه برا السياره وهو يحاول يهديه : تعوذ من بليس أذكر الله أذكرالله فيصصل لا تسوي كيذاا فيصصل .
فيصل يبكي وكأنه طفل أخذوا لعبته ورفضوا يرجعونها له : ااااااه راحت رااااحت ي ربي يااااااا ربيه قلبيييي ي عادل بيأخذونه قلبببببي قلبببببي اااااه .
عادل خاف على فيصل يصيبه شي بدا يقراء عليه : فيصل أذكرالله أذكرالله .
\\
بالشاليه تم عقد قران مشعل ع لتين والناس فرحآنه وتبارك وترقص لكن هي أبداً مو قادره تفرح أو تضحك معاهم ودها تبكي تبين لهم حالها لكن الصمت كان جوابهآ .
دخل سلطآن عليهآ بالغرفه وقرب وبآس راسهآ ودموعه تنزل : ألفف مبروك ي الغاليه .
لتين بداخلهآ : الله لأ يبآرك فيك الله لأ يبآرك فيك تبكي ها إن شاءالله تبكي دم .
||
سلطآن يمسح دموعه : ي الله مشعل رآح يدخل .
لتين ولأ كنهآ تسمع ساكته : ..........
سلطآن يطلع برا الغرفه وبعد دقآيق دخل ومعه مشعل وعمهآ وأبوهآ سلم عليهآ عمهآ وبارك لهآ وكذالك أبوها سلم وبارك لهآ مشعل قرب منها وبآس راسها ببتسامه : مبروك عليك أنا .
لتين بداخلها تصرخ ودها تنطق ترد لكن الصمت سيد الموقف . شويات وطلعوا وتركوهم بداخل الغرفه مشعل جلس قدامها ع الكرسي وينآظر فيهآ كانت هاديه ونآعمه بشرتها بيضاء ع الصفراء ظل ينآظر فيها بعده حس ع حاله وقف وقرب الكرسي عندها .
لتين أبداً جسدها بداخل الغرفه لكن الروح بمكان ثاني تحس ما عندها احد موجود تتمنى ترجع لبيت وتنام لكن ما راح يرجعون الا الظهر باليوم الثاني .
مشعل وعيونه ع يد لتين : كيفك ؟
لتين لا رد : ........
مشعل رجع مرا ثانيه يسأل : كيفك لتين ؟!!
لتين لأ رد : ...........
مشعل بصوت حاد : أحم أنا هنا وين رحتي ؟!
لتين سمعته لكن ما ردت عليه تكرهه : .......
مشعل مد يده ومسك يدها : لتين .
لتين سحبت يدها منه وحطتها بحضنها لا رد : .........
مشعل بعصبيه : ما راح تردين هاا .
لتين لا رد : .........
مشعل سحب يدها وشد عليها : والله ي لتين إن ما رديتي علي أني أعجل بالزواج وأخليه بعد يومين .
لتين ما أهتمت لا رد : ...........
مشعل وقف وسحبها معه وهي منزله رآسهآ ودها تبكي هذي تصرفاته من هالحين تكرهه مو قادره تتخيل عمرها معه قرب يده من وجهآ ورفعه بيده اليسار , لتين ع طول صدت عنه وعن نظراته ,
مشعل وهو شآد ع اسنانه : ناظريني .
لتين صاده عنه : ........
مشعل عصب وبحركه سريعه صدمت لتين بآس شفايفهآ وبعد عنها , لتين فتحت عيونها ما أستوعبت الحركه ظلت تناظر فيه مصدومه شسوى مشعل وهو يناظر بعيونها المصدومه قرب منها وبهمس : لتين .
لتين بصدمه : شسويت ؟
مشعل ما سمع إيش قالت : وش قلتي ؟
لتين تبعد عنه خايفه مو كيذا : ...........
مشعل مسك يدها وسحبها له ليمن صدمت بصدره : وين تروحين مني ؟
لتين بشرود : أتركني أتركني .
مشعل بعدها شوي ومسك وجها بيده عيونه بعيونها ما يفصل بينهم الأ مسافه صغيره قرب بيبوسها دفته بخوف : ي وصصصصخخخ .
مشعل يرفع حاجب من حركتها : وصخ ؟!!
لتين تبعد عنه : أطلعع برااا .
مشعل يغمز لها : شرايك نقدم الزواج بعد يومين ؟!!
لتين بعصبيه : أططططلعععع براااا ما تفهمم .
مشعل أستغرب وفجآئه جاء في باله فيصل قرب منهآ ومسكها مع يدها : ما تبيني علشآن فيصل صح ؟!!
لتين ناظرته مصدومه : فك يدي فكككك .
مشعل ونظراته تخوفهآ : أسمعيني زين ي لتين من الحين ما في فيصل وحب وخرابيط ما فيه الأ مشعل وبسسس مشعل وإيش ؟؟
لتين وهي خايفه : فكني .
||
مشعل وهو يدفها عنه : وربي لـ أخليك تنسينه وتشهقين بأسمي بين الخلايق .
لتين بدون شعور : أتحداااك .
مشعل أنصدم ما توقعها تقول كيذا قرب وشد ع مسكته ليدها : تتحديني هااا والعلم يآصلك الحين زواجنا بعد يومين .
لتين تبعد يدها عنه : مو ع كيفك .
مشعل قرب ومسك فكها بقوه وعيونه بدت تحمر من العصبيه : الااا ع كيفي لو أخذك الحين بس عيب قدام الجماعه بعد يومين أصبح وياك تحت سقف واحد وأعلمك من مشعل.
\\
بالمجلس عند الرجال .
سلمآن بستغراب : فارس وين فيصل وعادل ؟!
فارس بتصريفه : عندهم شغل بيخلصونه وبيرجعون .
سلمان : اها ي الله قم العشاء .
فارس يوقف : شوي وجايكم بروح اتصل وراجع .
سلمان اللي ما ارتاح : طيب خذ راحتك .
طلع فارس وأبعد عن الأزعاج وأتصل ع جوال فيصل بس ما يرد عليه رجع يتصل ما يرد ورجع مره مرتين ثلاث أكثر وما فيه رد تعوذ من بليس من الأفكار اللي بدت تلعب برأسه رجع يتصل لكن ما فيه رد طلع من الأرقام وبدا يدخل رقم عادل اللي حافظه غيب أتصل فيه لكن ما فيه رد جلس ع الأرض رجوله ما تحملت خايف ع أخوه خايف صايبهم شي رجع يتصل لكن ما فيه رد .
ماجد يقرب منه : وش تسوي .
فارس يحاول يسيطر ع اعصابه ورجفة صوته : ولأاا شي أكلم .
ماجد يجلس قريب منه : اها الأ ما قلت وين فيصل ؟!!
فارس يمسح وجهه بيده برتجاف : عنده شغل بيخلصه وراجع إن شاءالله .
ماجد يطالع بوجهه فارس بهمس : فيك شي أنت ؟!!
فارس يوقف : ولا شي انا طالع مشوار وراجع .
ماجد يوقف ويمسك يده بخوف : ي رجال تكلم وش فيك صاير شي ؟!!
فارس يحاول يطلع ابتسامته : لا ي رجال بطلع وبرجع وان سألوك عني قل عنده شغل وراجع لا تخلي احد يشك في شي ي الله سلام.
ماجد بستغراب : طايب انتبه لنفسك .
توجهه فارس لباب متجاهل الشباب اللي ينادونه فتح باب سيارته الشاص نيسان أسود ركب وشغلها ومشى متوجهه لبيت وهو يتصل في فيصل .
\\
عند لتين جالسه دخلت امها وأخواتها عليها شافوها ساكته ما تكلمت حتى ما بكت وكله تفرك يدها ببعض وسرحانه .
أم سلطان : لتين بنتي .
لتين بهمس : هلاا .
ام سلطان بخوف عليهآ : وش فيك وش صار بينك وبين مشعل؟!!
لتين بنظره غريبه : خلونا نرجع تكفين يمه .
أم سلطان تقرب منها وتسمي عليها : لتين بسم الله عليك وش فيك وش صاير ؟!!
لتين توقف وتتكلم وتحرك يدها بالهوا : يمه تكفين خل نرجع ما أبي أجلس تكفين طلبتك قولي لـ ابوي والله مقدر .
نهال تقرب منها وتضمها : لتين حبي وش فيك وش اللي صاير ؟!!
لتين بنظره تاهيه : خلوني بروحي لا احد يدخل علي ما ابي اشوف احد تكفون اطلعوا .
ام سلطان تمسح دمعتها : تاله تولين ي الله نطلع نهال انتبهي لختك .
||
﴿..





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-05-17 الساعة 10:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:44 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ.




نهال تحاول تهدي رجفة اختها : ان شاءالله .
طلعوا راحت تركض لتين لباب وقفلته وجلست تبكي وتبكي وتضرب ع صدرها نهال قربت منها ومسكتها تحاول تهديها لاتنهار وهي تبكي معها .
نهال تبكي : لتين تكفين حبيبتي وقفي بكاء لتين .
لتين تبكي وتضرب ع صدرها وتشاهق : فيصل فيصل ي نهال فيصصصل بيروح مني فيصصل .
نهال تمسك وجهها : لا ما بيروح فيصصل يحبك وانتي تحبينه بس تكفين اسكتي لا يسمعونك .
لتين تبعدها وتوقف وتأشر ع جوالها : عادل عادل يقوله يقول فيصصل تعبان والله قاله فيصصل تعبان وبيروح مني بيروووووح تكفين لا يروح انا ابيه ابيييييييييه . نهال تمسكها وتحاول فيها : لتين فيصل ما راح يتركك فيصل ما فيه شي انتي كيذا تخوفين عمرك ولا فيصل بخير .
بعدت عنها وأخذت جوالها واتصلت وسمعت صوت عادل لتين تبكي : عادل فيصصل وش صار له تكفى ي عادل .
عادل وهو يمسح دموعه : دعواتك له .
لتين تبكي : رجيتك تقولي وش فيه وش صار له تكفى تكفى طلبتك لا تردني وش صار له ؟!!
عادل يحاول يضبظ صوته : لتين أسمعيني .
لتين تحاول تسيطر ع بكاها : ايش اسمعك قول ؟!
عادل وهو يجلس ع الكرسي القريب منه : لتين لازم تنسين فيصل حاولي تتجنبينه أنتي الحين ع ذمة مشعل حرام والله اللي تسوينه هذي خيانه لزوجك بكرا ولا بعده وانتي في بيته ونصيبك مع مشعل وفيصصل نصيبه بيجيه طلبتك ي لتين تبعدين عن فيصل وأنا بقول له يبعد عنك إذا صحى ان شاءالله انتبهي وحطي هالحكي حلقه بأذنك أنتي ع ذمة مشعل مشعععل مو فيصل ي الله مع السلامه .
لتين تطالع بالجوال بعد ما سكر منها عادل الكلام يدور برأسها أنتي ع ذمة مشعل ذمممة مشعل فيصل بيجيه نصيبه نصيبك مشعل طفت الجوال وتوجهة لدورة المياه بدلت فستانها ولبست بنطلون جنز زيتي وتشيرت بني طلعت ومسحت الميك اب وحطت مسكرا وروج ناعم وتعطرت وأخذت جوالها وطلعت تحت أنظار نهال المصدومه الخايفه عليها.

\\
بالمستشفى عادل جالس ع الكرسي وعيونه تتأمل بفيصل النايم بهدوء رجع رأسه ع وراء ورجعت به الذكرى لوراء ..
عادل يهديه : فيصل اذا ربي كتب لكم راح تكون نصيبك بس اذكر ربك لا تسوي بعمرك كيذا وتعوذ من بليس .
فيصل يبكي : وش يصبرني قلي وش يصبرني والله ما أتحمل فرقاها قلبي يحترق من فكرة انه يشوفها والحين بتكون معه تحت سقف واحد تعرف سقف واحد بيصحى من نومه ع وجهها وبينام ع صوتها بيلمس كفوفها بيشم ريحة شعرها بيقرب من جسمها ما اتحمل هي لي أناااا مو له والله حراااام عليه لتين لي تكفى يا عادل فهمهم لتين لي لي لي أنا .
عادل وهو يحس بجسم فيصل يثقل وبعده فقد الوعي صرخ بخوف : فيصصصصصصصل .



شاله من الصدمه والخوف وركبه وحرك السياره متوجهه لمستشفى بعد ما وصل نزل وهو يحمله بين يديه , من الصدمه الشخص يسوي اشياء وبالحقيقه ما يقدر ع فعلها "مثل عادل لمن شال فيصل لان تأثير الصدمه والخوف تجيك قوه غير طبيعيه" ركض فيه لداخل المستشفى شافوه وجابوا السرير حطوه ودفوه لغرفه وعادل يركض خلفهم جاء بيدخل معهم لكنهم منعوه من إنه يدخل جلس ينظر وينتظر بعد كم دقيقه طلع الدكتور ,
ركض عادل له وهو خايف ع صاحبه وولد خاله واخوه : بشر يا دكتور ؟!!
الدكتور أحمد : ممكن تتفضل معي لمكتب .
عادل وهو ع أعصابه : طيب ي الله .
بعد ما دخلو لمكتب وجلس الدكتور جلس عادل وبستعجال : طمني يا دكتور وش فيه ؟!!
الدكتور أحمد : أذكرالله .
عادل وهو خايف : لأ إله الأ الله بشر وش فيه ؟!!
الدكتور أحمد : معه أنهيآر عصبي الأ بسألك المريض معه سكر من قبل ؟!!
عادل يتعدل بجلسته : لأ والله ما معه ليه ؟!!
الدكتور أحمد : المريض معه مرض السكر وبين إنه بالبدايه أثر الصدمه والأنهيار العصبي ويبي له تنويم لمن نسيطر ع سكره ويرتاح لمدة يومين ويفضل يبعد من اي شي يضغطه الأ بسألك ؟
عادل بحزن ع حال ولد عمه : تفضل .
الدكتور أحمد : المريض تعرض لصدمه قويه والأنهيآر كذلك ممكن أعرفف سبب الصدمه ؟!!
عادل نزل رأسه بعده رفعه وهو يبعد نظراته عن الدكتور : اللي يبيها أخذها واحد غيره .
الدكتور أحمد : هذا حال الدنيا والنصيب يصيب أو يخيب ولازم يرضى باللي كتبه ربه له الحمدلله جات ع كيذا ولا غيره يموت , حاول قد ما تقدر تبعده شوي عن هالمكان إلين ما تستقر حالته لأن السكر عنده مره مرتفع والحمدلله قدرنا عليه ولأ راح يروح من يدينا الناس تنخفظ عندهم لكن هو العكس مرتفع الله يعافيه .
عادل من قلب : أمممين يا رب .
الدكتور : ع كيذا راح يتم يومين تحت الملاحظه إلين تستقر حالته .
عادل يأخذ شماغه ويتلثم ويوقف : مشكور دكتور .
الدكتور أحمد : العفو الله يشفي مريضكم .
عادل يتوجهه لباب : أمممين .
صحى ع صوت الجوال ناظر بالشاشه أسم فارس تنهدت وفتح الخط : هلاا.
فارس بصراخ : وينكم أتصل ما تردون وينكم فيه وين فيصل عن جواله مليون مرااا أتصل ما تردون وينكككمم ؟!!
عادل يتنهدت : ااااااه أنا بالمستشفى .
فارس سكت مصدوم : ............. .
عادل بهدوء : فارس احنا بمستشفى ........ تعال وراح أقولك بعد ما توصل .
فارس لسى ما أستوعب : بالمستشفى ؟!!
عادل بتعب : فارس تعال مستشفى ....... لا تعلم احد فاهم .
فارس يطلع من البيت ويركض لسيارته بعد ما سكر الخط بوجهه عادل ومشى بكل قوه للمستشفى بعد ما وصل نزل من سيارته.

راح يركض ويصدم بالعالم من الخوف من إخوه صابه شي شويات وطاح بالأرض قرب منه شاب بعمر الثلاثين : سلامات وش فيك .
فارس يناظره وهو يحاول يوقف رجوله مو قادره تشيله : تكفى ساعدني رجولي ما احس فيها تكفى .
الشاب قرب ومسكه لمن وقف وحس برتجاف جسم فارس : اذكرالله وش فيك ي رجال ؟!!!
فارس وهو متمسك فيه ولسى تحت تأثير الصدمه : أخوي هنا عادل وينه عاااادل يقول هنااا وينه ؟!!
الرجال يقرب لـ احد الكرسي ويجلس فارس : ي رجال إذكرالله وفهمني وش فيك ؟!!!
فارس يحاول يسيطر ع أرتجافه : هو هناااا فيصل عادل هو هناااا مدري وين ؟!!
الشاب قرب منه بحنيه : اهداء اهداء ان شاءالله مافيه الأ كل خيررر وأخوك مابه ان شاءالله أذى .
عادل طلع من الغوفه متوجهه لتحت بيشم شوية هواا مشى متوجهه لباب لفت عينه فارس جالس ع الكرسي وعنده شخص يحاول يهديه وبين من فارس انه مو مسيطر ع نفسه من شكله ثوبه وشماغه والطاقيه والنظرات التايهه راح يمشي لجهتة .
عادل يقرب منه : فارس .
فارس اول ما شافه وسمع صوته حاول يوقف ما قدر : عادل فيصصل وش فيه تكفى عااااادل رجولي ما أحس فيها وقفني بشوفه هو حي ولااا ميت تكفىى ؟!!!
عادل قرب منه وضمه : بسم الله عليك فيصصصل بخيرر بس دعواتك له تعبان وان شاءالله بيطلع .
فارس يبكي بحضن عااادل : علمني وش فيه تكفى تكفى أخوي وش فيه فيصل وش فيه ؟!!!
عاادل يمسك شماغه ويمسح دموع فارس : ما فيه الاا كل خيرر إنهيار عصبي وااا .
فارس يناظر بعيون عادل : ليه سكت وش فيه بعد لا تخبي عني أنا أخوه تكفى .
عادل يرفع راسه يداري دموعه : فيصل صابه مرض السكر وأرتفع عليه والحين تحت الملاحظه والحمدلله جبته هنا وقدروا يسيطرون عليه .
فارس بهدوء : عشان لتين صحح ؟
عادل يصد عنه : فارس لتين ع ذممة مشعل خلاااص أخوك لازم يتقبل .
الشاب الثلاثيني بهدوء : ما يشوف شر صاحبكم وإن شاءالله ربي يشفيه ي الله توصون شي ؟!
عادل : امين ي رب الشر ما يجيك أبد سلامتك والله يبيض وجهكك .
الشاب : وجهك أبيض ي الله مع السلامه.
عادل : مع السلامه .
فارس وقف وهو ساكت : ......... .
عادل يمسك يده : وين رايح ؟!!
فارس وهو يمسح دموعه بعنف : بروووح أخذ حق فيصصصل .
عادل يوقف ويمسكه مع يأقة ثوبه : مجنووون وش بتسوي هذا النصيب وش تأخذ حقه أنجنيت ؟!!!
فارس بصراخ والعالم تناظرهم : اي أنجنيت لتين نصيب أخوي لتين لـ فيصل فاهم لتين لفيصصصل .

عادل يعطيه كف بخده : أصحى أصحى وش بتسوي أنت اتركها وفيصل نصيبه راح يجيه
كانك تبي اخوك يتعب زياده روح روووح اذا تقدر تأخذ نصيب اخوك روووح وجبه هناا
رووح كانك تبي تعذب اخوك روح وسو مشاكل شوف عمك وش بيسوي فارس انت عارف انها
مجبوره على مشعل وش بيدك تسوي بتقتله وتأخذها لـ أخوك وش بتستفيد فكر قبل تسوي إي شي .
فارس بعد عنه طلع وركب السياره متوجهه لـ الشاليه وهو حمقان وما أهتم لكلام عادل أبد .
بالشاليه الشباب جالسين بعد ما راحو الأجناب اللي عندهم جلسو جلسه شبابيه سوالف وضحك وتعليقات ع بعض
وطقطقه مثل كل مراا شويات مع السوالف وصلت رساله ع جوال مشعل فتحها وأستغرب المحتوى اللي فيها ووقف وأخذ شماغه .
الشباب بستغراب : ع وين ؟!!
مشعل يبتسم : قريب وجاي .
فهد بصوت عالي : لا جيت جاي جب البلوت من سيارتي .
مشعل متوجهه لباب : ان شاءالله .
طلع مشعل وسكر الباب وراه وشاف فارس واقف بعيد عند سيارته أستغرب وش يبي راح له .
فارس وصل لشاليه ووقف بعيد وطلع جواله وأرسل رساله ع جوال مشعل محتواها " أنتظرك برا الأستراحه تعال " وجلس ينتظره والحين يشوفه جاي لمه .
مشعل وشماغه ع كتفه : السلام .
فارس بصوت حاد : وش تبي مقابل إنك تترك لتين ؟!!
مشعل بعد ما سمع وش قال فارس عطاه بوكس : ي قليل الخاتمه ي الرخممه تقول ذاا الكلام لي ي حيف الشوارب عليك انت صاحي ؟!!!
فارس بعصبيه وماهمه : اي صاحي أخوي بالعنايه والسبب أنت .
مشعل أنصدم : إيششششش ؟!!!!
فارس قرب ومسك مشعل مع يآقة ثوبه وثبته ع كبوت السياره : اللي سمعته فيصل بالعنايه وش تبي أعطيك مقابل إنك تتركها ؟!!!
مشعل بعصبيه من كلام فارس دفه بعيد عنه : لا والله أنهبلت أترك زوجتي لا والله اللي منت بصاحي ثمن كلامك ي فارس ولتين نصيبها معي فاهم وخل المقابل وغيره لك ولمثالك وزوجتي ما أتركهاا .
فارس قرب منه وبداء يضرب بأي مكان يده تجي عليه : الا بتتركها غصب ولأا بالطيب لتين لفيصل أنت وش أنت أدمي تفرق بين أثنين يحبون بعض أنت وش قلبك أنت تحس أنت عذول أنت حيواااان لا والله الحيوان أكرم منك .
مشعل فار دمه وبداء يضرب في فارس والعصبيه معميته خلاص متى يفهمون هي زوجته : ي الخسيس هذي زوجتي تبي أتركها لـ أخوك لا والله أنهبلتوا من هالحين زوجتي أنسوها زوجتي لي أنا فاهم وفهم أخوك هالمتخلف هذي من أملاكي محد يقرب منها فاهم أنت وياه .
فارس بعد ما تركه مشعل وقف وخشمه ينزف : نشوف أنت ولأا أنا .
مشعل وهو يحاول يسكر أزرار الثوب لكن كلها متقطعه : من الحين أقولك زوجتي لي رضيت ولأ ما رضيت والحين أقلب وجهك ي البزر .

فارس يسحب شماغه : والله إن تندم .
مشعل يتوجهه لسيارته : أقلب وجهك ي الرخمه .
بعد يوم بالتمام محد يعرف عن فيصل ووين هو , في بيت إبو سلطان جالس مع عياله يتكلمون بموضوع زواج لتين .
سلمان بغبنه : يبه ما تحس أنكم أستعجلتوا لا بالملكه ولأ بالزواج ؟
إبو سلطان بحده : وش إستعجاله وولد عمك عنده دوره ويبي يأخذ زوجته معه والحمدلله هو ولد عمها وما ينخاف عليها .
سلمان اللي ما أعجبه كلام ابوه ولا سالفة الزواج من البدايه سكت وبدا يهز رجوله ما يقدر يوقف ويطلع وهم ما خلصو كلامهم الغبنه ذابحته ما هو عاجبه زواجهم لكن حكم القوي ع الضعيف .
سلطان : يعني بكره بس عشاء الجماعه ويأخذ زوجته ويمشي ؟!
ابو سلطان : اي هذا الكلام وش رايك ي سعود ؟!
سعود اللي ما اعجبه الوضع : ما في يدي شي انت ابوها وتعرف مصلحتها واذا انت موافق حنا موافقين .
سعود ينأظر لتين متوجهه لمطبخ حزن ع حالها يحس بأقيه طفله ما لها متملكه الأ الزواج قربوه علشان مشعل ودورته اللي بالرياض قام وتوجهه لمطبخ وشافها تطلع لها كوب وتحط لها عصير مانجو
ناظرها ببتسامه : وش تسوين ؟!
لتين تسكر العلبه : ابد اخذ لي عصير تبي ؟!!
سعود يطلع جواله بعد ما وصلت له رساله : لا عليك بالعافيه ي الله سلام .
لتين تحط العلبه بالثلاجه : سلام .
أخذت كوب العصير وطلعت بالحوش جلست ع الأرجوحه وضايقه فيها الدنياء هي بنت وعندهم البنت مالها راي ابداً هم اللي يقررون عنها هم اللي يعرفون مصلحتها حست بالعبره تخنقها خذت تشرب من العصير علها تروح العبره
شويات حست بتاله جالسه بجنبها : سمعتي اخر خبر ؟!!
لتين تلتفت عليها وهي ساكته : ......... .
تاله بهمس : لا تقولين لـ احد اني قايلته لك تخيلي بكرا زواجك وبعده بتروحين الرياض .
لتين أنصدمت وحست بألم بقلبها ودموعها تجمعت بعيونها وبحزن ع حالها : عادي عااادي .
تاله بنظره حنونه : الله يكون بعونك قسم بالله حاسه فيك شوفي نهال ترا زوجوها ولد عمت ابوي وهي ما تعرفه ولا قد شافته والحين هي تحبه وتموت فيه .
لتين بصوت مهزوز: تتوقعين أحبه ؟!!
تاله تناظر بالسماء : ان شاءالله بتحبينه وهو بيحبك بعده بتزعجينا مشعل ومشعل ههههه .
لتين توقف بحزن : ما اتوقع .
بيت إبو فيصل .
دخل فيصل البيت وتوجهه لغرفته أخذ شنطته وبداء يحط فيها ملابسه من دون وعي كيف بيجلس
وبكرا زواجها من مشعل حبيبته بتأخذ غيره بتكون معه تحت سقف واحد كل ما يفكر فيها يعوره قلبه ودمه يفور من العصبيه والغضب والغيره .
أم فيصل تدخل الغرفه : فيصل وينك ما شفتك ؟.
فيصل يسكر دولابه : هلااا يمه بغيتي شي قبل أروح ؟
ام فيصل بنظره حاده : ع وين إن شاءالله ؟

فيصل عارف إمه شديده وما بتخليه في حاله الا لمن يعترف لها وبكذب : يمه عندي دوره في تبوك تبين شي انا مسافر ؟
ام فيصل تمسك يده وتجلسه بجنبها ع السرير : فيصل مو ع إمك هالكلام تكلم وش فيك ي الله .
فيصل يصد عن إمه صعبه يقول لها ان حبيبته بتتزوج بكرا صعبه مراا: ولا شي انتي شايفه شي علي ؟
فارس يدخل بلقافه : الله الله المحقق كونان جالس معك يمه خليه بحاله .
ام فيصل بحده : احترم نفسك وش محقق كونان انا امك ي قليل الخاتمه .
فارس يبوس راسها : ع عيني ورأسي زينك ي المحققه .
ام فيصل بنظره : وش فيه أخوك ؟
فارس يجلس قدامها ع الكرسي : تبين الصدق ولا الكذب ؟
فيصل بنظره وقف : انا ماشي .
ام فيصل تمسكه : اجلس ما بعد خلصت كلامي معك .
فيصل جلس ما في يده شي ويعطي فارس نظرات لا ينكبه : طايب .
ام فيصل بحده : انطق وقل الصدق .
فارس يرفع حاجب : كم تعطيني طايب ؟
ام فيصل تجاريه بالكلام : لك ألفف ريال تكلم .
فارس ابتسم ومتجاهل نظرات فيصل : سلمك الله يمه فيصل يحـ .
فيصل يوقف ويقاطعه بعصبيه : فااارس .
ام فيصل وقفت وقربت منه وبحده : وش فيك تكلم اذا ما تبيه يتكلم تكلم قول لـ امك اللي ما عرفت ترتاح
بنومها وكله احلام وش صاير فيك تكلم وش صاير .؟
فيصل يأخذ شنطته ويبوس راس امه : يمه ريحي بالك وانا ما فيني الا العافيه بس فارس يحب يبالغ بالكلام ي الله فمان الله .
ام فيصل بهدوء : انتبه لنفسك واترك جوالك وانت تسوق ولا تنشغل عن الخط ولا وصلت كلمني حافظك ربي .
فيصل يسلم ع اخوه : ان شاءالله , ي الله انتبه لـ اهلي وخلك مع ابوي ودعتك الله .
طلع من الغرفه يجر خطاه لتحت شاف روان واقفه تناظر فيه وبحزن
روان: بتروح ؟
فيصل يحاول يبتسم لها : اي ي خوك ي الله توصين شي ؟
روان تحاول ما تبكي : سلامتك انتبه لنفسك .
فيصل يبوس خدها وبهمس : بوسيها عني تكفين .
بعد عنها وطلع من البيت وقفت تنأظره إلين أختفى من قدامها نزلت دموعها من كلامه يبيني أبوسها له يبيني ابوسها اه
ي فيصل الله يكون بعونك ويربط ع قلبك والله ما تستاهل لكن شنسوي دام هذا مكتوب .
بيت ابو مشعل .
مريآم تنآظر جوالها بطفش : أووووف ما ترد علي .
مرجانه تغير بالقنوات : ي بنت وش تبين فيهآ بكرا بتأخذ اخوك اكيد ما بترد عليك مستحيه .
مريام توقف : تخيلي مستحيه الحين بروح اتصل فيها إلين ترد .
مرجانه بدون اهتمام : الله يخلف عليك .
طلعت من الصاله توجهة لغرفتها وبدت تجهز أغراضها لزواج بكرا وهي تحاول تتصل فيها .
ماجد ومشعل يدخلون الصاله : سلام .
مرجانه تتعدل بجلستها : وعليكم السلام .
ماجد يجلس : مرجانه جيبي لي شي أكله ميت من الجوع .
مرجانه توقف : طايب .

مشعل يطلع جواله : وين مريام ؟
مرجانه بنذاله : روح شوف شتسوي بغرفتها .
مشعل بستغراب : وش تسوي ؟
مرجانه بخبث وهي ميته ضحك بداخلها : روح وشوف .
مشعل توجهه لدرج بيروح لـ مريام ,
مرجانه رجعت لماجد ومعها صحن معجنات وكاس عصير : بالعافيه .
ماجد : يعافيك الا مريام وش تسوي ؟
مرجانه تجلس وتضحك : هههههههه يماامنك ي الملقوف جالسه تكلم زوجة مشعل ههههههههه .
ماجد يضحك ع خبث اخته وتفكيرها : ههههههههه والله يماااامنك انتي وش هالتفكير الوسخ ههههههههههههههه.
مرجانه تغمز له وما تدري انها جابت العيد لمشعل ولتين : أعجبك ؟
ماجد يأكل فطيره : لاااا .
عند مشعل وصل للغرفه فتح الباب وشاف مريام تكلم بالجوال ما فيه شي يثبت وش هي تسوي دخل وسكر الباب وجلس ع الكرسي ولفت أذنه صوت .
مريام تفتح مكبر الصوت : ي الحمماره وينك أتصل ما تردين وين غاطسه فيه ؟!
لتين تضحك : هههههههههه مرا وحده حماره ابد توي أصحى من النوم وشفت المكالمات سلامات وش فيك ظ،ظ¦ مكالمه شكل رصيدك كثير ههههههههه .
مريام تتكلم الا أنفتح الباب وطل منه مشعل دخل وجلس ينتظرها ع الكرسي : افا عليك توي شاحنه وش هالنوم بهالوقت دجاجه انتي ؟!
لتين تضحك : ههههههههههههه بعد ع النوم بتحسديني شسوي طفشانه قلت انام .
مريام جات بتسكر مكبر الصوت الا مشعل يأشر بيده لها بمعنى لا : اها وانا أقول وينك مختفيه ؟
لتين : يب يب كان اتصلتي ع التليفون اكيد بيردون عليك الا ما قلتي ايش تبغين متصله ظ،ظ¦ مرا وش عندك ؟
مريام تستهبل : أبداً ما لقيت احد اسولف معه غيرك .
لتين بسخريه : يمااااامنك كنت راح اصدقك , قولي وش عندك حتى لو مالقيتي احد في رنيم وريمان وروان وباقي البنات وقفة علي ترا ما احبك.
مريام تضحك : ههههههههههههه وانا اكرهك المهم اسمعي .
لتين بنعاس : بسرعه قولي شعندك خلني ارجع اكمل نومي لو داريه حطيته صامت .
مريام : احلفي ما حطيتيه صامت ؟
لتين تنسدح وتتغطى : والله كان بالشاحن واسمع بس ما صحيت لاني حاسه انه انتي .
مريام : المهم ما علينا وش كنت بقولك تقدرين تجين عندي ؟
لتين شرقت بالعابها : كحح كحح كح وش كح قلتي ؟
مريام ماتت ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههه اي تجين عندي شوي هههههههههههههههه .
لتين بعصبيه : ع تبن بس سكري قال اجي قال والله انك فاضيه اقلبي وجهك .
مشعل بصوت عالي متعمد : مريام ما خلصتي ؟
لتين بهمس : زق عندك احد ولا أتخيل ؟
مريام خافت تدري لتين انها حاطته سبيكر : اي عندي اخوي جالس يبيني .
لتين بهمس : اها مع السلامه .
مريام بسخريه : من اللي متصل عليك انا ولا انتي يوم تقولين مع السلامه ؟

لتين تناظر جوالها فيه احد يتصل : دووووبه فيه احد يتصل علي شكلها روان تبين شي ثاني ؟
مشعل يوم سمعها كل جنون الجن ركبته قرب من الجوال واخذه من مريام : لا تسكرين .
لتين طلعت عيونها من الصدمه : ............... .
مريام بخوف : مشعل عطني جوالي خل اكلم البنت .
مشعل سكر مكبر الصوت وطلع من الغرفه وتوجهه لغرفته فتح الباب وقفله وشغل الانوار مع المكيف وبصوت حاد : وش تبي بك روان ؟
لتين بصوت حاد : مالك شغل .
مشعل انصدم من ردها وبغضب : قد كلمتك يوم قلتيها ؟
لتين خافت وسكرت بوجهه وقفلت جوالها بكبره وهي تسب لسانها قهرها رده وش يدخله وخير يكلمني .
بيت إبو سلطآن ..
إم سلطآن بعصبيه : وش مآ تبين أنتي عروس .
لتين بعد مآ نزلت من فوق خآيفه من مشعل مآ تبغى تتزوج وبنفعآل : ماما تكفين مآ أبي حنآ كثير .
إم سلطآن بصوت عآلي : ترآ بكرآ زوآجك فآهمه وش بيقولون العآلم مآ جهزوآ بنتهم ومآ ومآ هآ ؟
لتين ببرودة أعصآب : وش علينآ بالنآس ي ماما أهم شي رآحتي أنآ وبعده أنآ اللي بتزوج .
حنآن تقآطعهم بدخولهآ : خآلتي النقآشه وصلت .
إم سلطآن بنظره حآده موجهه للتين : جآين ي الله أنتي قومي ولأا كلمه وأتركي فلسفتك ع جنب .
لتين تسمع التليفون يرن وتتهرب : بروح أشوف من يتصل .
إم سلطآن تمسكهآ : قدآمي التليفون عنده أخوانك .
لتين برجآء : ماما مآ أبي كل يدي ولأ على أظآفري تكفين حتى لو عروس بالنهآيه أنآ عروس مجبوره ع الزوآج أنتوآ اللي بتفرحون وأنآ بـ .
أم سلطآن تقآطعهآ بصوت حآزم : خلي فلسفتك بعدين وقدآمي .
بعد نقش الحنآء جآلسه لتين وتآله بالغرفه , تآله تلعب بجوآلهآ ولتين جآلسه تندب حظهآ بنفسهآ
.. تآله إلتفتت تنآظرهآ : لتين .
لتين بنرفزه : خيررر خيررر وش عندك بعد ؟
تآله برفعة حآجب : ع تبن ي المريضه .
لتين بسخريه : والله مدري من المريض ؟
تآله تتكلم ومآ عليهآ من مشآعر لتين : المريضه أنتي ولأ وحده مثلك يجبرونهآ على شي مآ تبيه وبعدين تجلس تبكي مآ أبيه
مآ أبيه لو أنك مو مريضه كآن رفضتي وقلتي لبوي .
لتين وتحس كلآمهآ طعون : إيه مريضه , بس إدعي إن ربي مآ يخليك تعيشين اللي عشته ؟
تآله بعدم أهتمآم : شف النفسيه بدت تتكلم .

بيت إبو مشعل .
الوقت متأخر والكل دخل لغرفته ينآم , بغرفة مريآم وميسآء ميسآء نآيمه ومريآم جآلسه ع جوالهآ لسى مآ نآمت , بغرفة مرجآنه ومنآل ، كلهم صآحيآت وع جوالتهم اللي تلعب واللي تحآكي صحبتهآ , بغرفة مآجد بسآبع نومه من دخل السآعه ظ،ظ، الليل , بغرفة مشعل مو موجود ومآ بعد رجع لبيت . أ
تصل جوال مريام وطلع رنيم : الوووه .
رنيم جالسه بغرفتهآ ذبحهآ الطفش : هلااا والله مآ نمتي ؟
مريآم تتعدل بسريرهآ : أبداً النوم مو رآضي يجيني .
رنيم بطفش : ي ليل أبي أنام ومآ في نوم وش ذآ , أنتي عآذرتك عشان زوآج أخوك بس أنا وش وضعي ؟
مريآم تضحك : ي حبيبتي فيوزاتك مشبوكه معآي ههههههه عشآن كيذا ما راح تنآمين .
رنيم تقلب بقنوآت Tv : حسبي على بليسك , وفيوزك ما لقت الأ وقت الليل تشتغل قسم بموت من الطفش .
مريآم : أجل وين أختك تجلس معك ؟
رنيم تحط ع فلم : من قصدك السودآء ريمآن ؟
مريام تضحك : هههههههههههههههههه اي عآد وراها سودآء ؟
رنيم تضحك : ههههههههههههههههههههه كاتبينه بكرت العايله بس مآ شفتيه أبداً نآيمه عند بيت خالي أبو فيصل .
مريآم بنعآس : اهآ حلووو المهم رنيم شكلي بنآم .
رنيم : خلاص نامي وبتابع هنا فلم يجنن .
مريام : حلووو تصبحين ع خير .
رنيم : وأنتي من أهله .
بأحد المقآهي جآلس يشرب قهوته ويفكر بأستعجآله لملكه والزوآج إلين تذكر الجوآل , لمن سكرته بوجهه تنهدت بهم مآ يدري إيش يسوي هو فعلاً تسرع بكل شي والحين مآ يقدر يرجع ع وراء .
بسآم من جلس معه وهو ملآحظ تقلبآت عبوس وجهه مشعل وكأنه بدوآمه دخل فيهآ ومو قآدر يطلع منهآ أنتبهه ع تنهيدته سكت أحترآم لصمت صاحبه .
مشعل بعد صمت طويل : مآ تحس إني تسرعت ؟.
بسآم يرتشف من فنجآل قهوته وببتسآمه : اي والله إنك متسرع والزوآج يبيله وقت إلين تعزم صدق وتحس إنك مرتآح .
مشعل وهو ينآظر أنوار السيآرات العآكسه ع زجآج المقهى : مآ كنت أبيهآ كيذآ ي بسآم ولكن نقول خير? .
بسآم يحط يده ع يد صاحب طفولته : أنت بديت فلآزم تكمل المشوآر , والله يوفقك وإن كآنك تبي عون صرت لك عون والصآحب مآ ينسى صآحبه .
مشعل يبتسم بهدوء : ونعم الصآحب , عآد أسهرتك معي وأنت عندك دوآم الصبح .
بسآم يبتسم بغمزه : أفاا عليك اليوم معك وبكره معك إلين أودعك بالمطآر مظبط وضعي لعيونك .
مشعل يضحك : هههههههههه قله من أول مغير شآيل همك وأنت نومك ثقيل .
بسآم يبتسم له : عآد تكلم بكل شي الإ الحب .
مشعل يحرك كأس القهوه : الأ بسألك وأخذ رأيك ؟
بسآم يتعدل بجلسته : تفضل .
مشعل وعيونه بكوب القهوه : محتآر إذا تزوجت أروح لريآض ع طول ولأا لين أصبح .

..{}..




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-05-17 الساعة 11:31 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:45 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لأ حول ولأ قوة إلا بالله .



بسآم ملآحظ توتره : شوف ي مشعل أفضل حل إنك من تأخذها وأنت سيده ع المطآر
وهنآك ترتآح في بيتكم بس مآ قلت لي وين بتسآفرون شهر العسل ؟!.
مشعل بعدم أهتمآم : للحين مآ فكرت بعدين مو لأزم شهر عسل أنا عندي أرتبآط ودوره بالعمل .
بسآم بنظره تحمل اللوم : مشعل أنتبه البنت وش ذنبهآ ع الأقل خذلك إجآزه أسبوع وسآفر
ماليزيآ فرنسآء اللي هو لكن لأ تقول مو لأزم هي بنت ولهآ مشآعر وأحاسيس .
مشعل يتنهدت : بفكر .
بسآم بخبث : ولأ أقولك تذكرت السفر علي تروح وترجع ع كفالتي
وهذي هديتي لك بمنآسبة الزوآج .
مشعل بنظره : لأ تتعب عمرك بس لأن للحين مآ فكرت .
بسآم يبتسم يغغير الموضوع : أشرب قهوتك بردت .
بـ كنداا ..
وصل لفندق تركُ شنطته وأغرآضه بالصآله وأنسدح ع الكنبه وكل تفكيره لتين ظل يفكر ويفكر إلين غلب عليه النعآس نآم في مكآنه , دخل بشنطته وعيونه جآت ع فيصل تنهدت بهم مآ يدري وش بلاهه وزود ع كيذآ ليه مصر فيصل يأخذه معه أخذ أغرآضه ودخل لغرفه الأجوآء مرآ بآرده شغل التكيف وجلس ع السرير وعيونه ع البآب ومشغول فكره بفيصل اللي نآيم بالصاله وقف ع حيله وتتوجهه له .
نآصر : فيصل فيصصل .
فيصل نآيم من التعب وهدت الحيل : ........ ..
نآصر مد يده وهزه مع كتفه : فيصل فيصصل قوم نام بالسرير .
فيصل فتح عينه وكلهآ ملونه بالون الأحمر : وش فيه ؟
ناصر يطالع بعيون فيصل : قم الله يهديك ريح بالسرير شف وجهك وعيونك تقول متعآطي وحارمينك من التعاطي قم .
فيصل قآم بدون كلمه دخل الغرفه وسيده ع السرير طاح مهدود حيله وعقله مو راضي يشيل لتين منه وهو نايم يفكر فيهآ في إي وقت يفكر ويفكر , دخل ناصر الغرفه قصر ع إضاءة الغرفه توجهه لشنطته واخذ منشفته وتوجهه لدورة المياه يأخذ له دش ينشطه بععد هالتعب ..
بعد دقايق طلع ناصر وهو يأخذ ملابسه يلبسهآ وعيونه بفيصل يحسه صاحي لكن نايم ويحسه نايم لكنه صاحي بعد ما بدل قرب منه وغطاه عدل وتوجهه لغرفته أنسدح وراح في سبات عميق بععد تععب وطول الرحله .
الصبآح بـ كندا ..
صحى فيصل وعيونه تدور بالغرفه يحآول يتذكر متى وصل هنآ ومن جآبه لغرفه بعد عشر ثواني تذكر كل حآجه توجهه لصاله واخذ شنطته فتحها وطلع منشفته ودخل يأخذ دش , بجنب الغرفه ناصر صاحي من زمان وجالس بالبلكونه يطالع بالعالم اللي تحت ويفكر بوضع فيصل ما يعرف ايش فيه رجعت به الذاكره لوراء .
فيصل يجلس معه بالسياره : ععندك دوام ولأ موكل ؟
ناصر يبتسم له : لا والله أبشرك إجازه اسبوع , بغغيت شي ؟
فيصل يطالع بالشآرع ورد يطالع فيه: بسافر وابي احد يخاويني .

..

ناصر بعلامة استفهام براسه : تسافر ليه ؟ وعلى وين تسآفر ؟
فيصل يتنهدت : اااااه أسمع كلهآ سفره لـ كندا أسبوع كآمل ولأ تخاف امور السفر علي بس ما قلت تخآويني ؟
نآصر يمسح بيده ع وجهه : بعطيك خبر الليله .
فيصل ينزل : ع خير إن شاءالله .
صحى من سرحآنه ع صوت فيصل وراه : صباح الخير .
ناصر يسكر البلكونه : صباح النور , ها بشر اخبارك الحين ؟
فيصل يبتسم بوجهه : ما علي , افطرت ولأ ننزل نفطر ؟
ناصر يرد له الابتسامه : لا ي شيخ بطني لصق بظهري وانا جالس انتظرك تصحى .
فيصل : ي الله اجل بأخذ جاكيتي وعلشان نطلع لنا شرايح لجوالتنا .
ناصر : توكلنا ع الله ..
بالسعوديـه :
السآعة ظ©:ظ£ظ¥ص الكل صآحي في بيت إبو مشعل وجآلسين بالصآلـه بععد الفطور .
إبو مشعل يطآلع بولده: هآ بشر ي بوك خلصت إمورك .
مشعل وهو يسند ظهره ع المخده : إي الحمدلله .
إبو مشعل : بتمشي اليوم بععد الزوآج ورآء مآ تقعد لين تصبح أحسن لك .
مشعل يمسح وجهه بيده وبكذب : ودي لكن عندي مرآبططه بكره فمآ يمديني أقععد لين أصبح .
أبو مشعل ببتسآمه لولده : الله يوفقك .
مشعل بهمس : أمين .
مرجآنه تهمس لـ إمهآ : خالتي ع التليفون تبغآك .
إم مشعل توقف : عن إذنكم أختي تبيبني .
إبو مشعل وعيونه ع مآجد بععد مآ خلص الفططور وهو نآيم ع الكنبه وبصوت عالي : مويججد مااااااجد .
مآجد فتح عيونه بكذب : قايم ما نمت .
إبو مشعل بنظره : قايم وهذا صوت شخيرك وآصلني قم رح سآعد عيآل عمك بالععقد ( أنوار يحطونهآ فوق البيت ) .
مآجد يوقف ع حيله ويأخذ شمآغه : ي الله انا رايح .
مشعل يوقف : خذني معك .
ماجد يتوجهه لباب : طايب عشان تسوق عني والله النوم لععب بعيوني .
مشعل منصدم منه : النوم لعب بعيونك وأنت نايم من الساعة 11:00 منت بصآحي .
مآجد يطلع مفتآح سيآرته شآص تآيوتآ : خذ خذ الله يعنيني اليوم الا وديتوا الذبآيح ؟
مشعل يفتح باب السياره : اي من الساعه 7:24ص وإنت في مرقدك .
ماجد يركب بجنبه : الحممدلله اجل مر الكوفي اللي ع أخر الشارع عطني قهوه خل أصحصح .
مشعل بهدوء : فيصل سآفر ؟
مآجد فيه النوم وبدآء يتكلم : إي راح مع صديقه نآصر تذكره ذاك اللي جانا في بيت حمد يقول بيجلس أسبوع لين يخلص زواجك .
مشعل وهو شآد بيديه ع الدركسون : وش أسم قهوتك ؟!
ماجد عض ع لسانه جاب الععيد عند أخوه : قهوه أسبيرسو .
مشعل يكلم العامل : واحد قهوة أسبيرسو .
العامل : طايب .
ماججد يطلع فلوسه : خذذ .
مشعل واللي انقلبت أخلاقه : خلها معك انا أدفع .
ماججد يلف عنه ويطالع بالشارع : الأ ما قلت لي أستآجرت بالريآض بيت ولأا بشقه ؟!

..

مشعل يأخذ القهوة : شكراً , شقه وش له بيت ترا انا وهي بس .
ماججد يأخذ القهوه بععد ما حرك مشعل : الأ بسألك ؟
مشعل وعيونه ع الطريق : قل وش عندك .
ماجد بهدوء : لا تفهم علي غلط أنت تحبهآا ولأ كيذآ عناد في فيصل ؟.
مشعل وقف ع جنب وبهدوء وبداخله يغلي : أنزل .
ماجد يطالعه بصدمه : وين ؟
مشعل وهو يشد يديه ع الدركسون : ماجد أنزل خذلك تآكسي اللي هو بسرعه .
ماجد بستغراب : انهبلت شكلك بنزل وبركب بالحوض وش له التاكسي .
مشعل يحاول يسيطر ع نفسه : لاا بسرعه خلصني أنزل .
ماجد يفتح الباب وهو عرف انه زودها معه : ي وجهه الله انتبه تسرع .نزل ماجد وسكر الباب حرك مشعل السياره وهو ظآغط ع البانزين جلس ماجد ع الرصيف وعيونه بالسيارات اللي تمشي قعد يشرب قهوته بعده مشى ع رجواله الين ما أخذ له تآكسي , عند مشعل غير إتجاه الطريق وتوجهه لكرونيش ما يعرف إيش قلب أخلاقه مع إن كلام ماجد عادي يمديه يجاوب بـ إيه , لأا .
في بيت إبو سلطآن .
الأجوآء إزعآج برا بالحوش عمآل هنآ وعمآل هنآك اللي يرتب السجآدات واللي يعدل الكرآسي الملكيه { هوذويلايك الكرآسي الفخمه اللي هو ��} اللي يصآرخ من هنآ واللي اللي . بدآخل البيت إبو سلطآن وإم سلطآن وتولين وتاله ونهال جالسين يفطرون .
إبو سلطآن يطالع في تاله : قومي صحي أختكُ حلى ذاا النوم .
إم سلطآن بحنيه : اتركهآ البارح مآ نآمت زين .
إبو سلطآن بنظره : كله دلع بزران قومي صحيهآ خلها تفطر .
تاله توقف : طايب .
توجهة تاله لفوق وفتحت باب الغرفه بصوت عالي : لتين لتين .
لتين وهي متعلقه بمخدتهآ مآ تعرف تنآم الآ وهي حآضنه مخدتهآ : هممم .
تاله بهمس : قومي ابوي يقوله ولا جاك ومسح بك الأرض .
لتين تلتف ع الجهه الثانيه : قولي له تعبانه .
تاله تنسدح بجنبهآ : الا صدقني قومي افطري ع الأقل .
لتين تلف عليهآ : قومي من سريري .
تاله بستغراب : هييييه وش فيك ؟
لتين بصوت حاد : لا تجلسين ع سريري ولا تنسدحين عليه واطلعي ولا تنسين تسكرين الباب وراك وتطفين الأنوار .
تاله توقف : مالت عليك ي البزر حسبت عندك سالفه عناد مير شوفي .
توجهه تاله لمكيف وطفته وشغلت بأقي الأنوار وفتحت الباب زياده وطلعت , لتين وهي تنأظرها وبداخلها تدعي عليهآ وع حركاتها وقفت وسكرت الباب بكل قوه وشغلت المكيف وطفت الأنوار , ع طول تعصب وعصبيتهآ تخليها تبكي راحت وانسدحت بسريرهآ .
تاله تنزل مع الدرج وسمعت صوت الباب تسكر بقوه : بسم الله أخلاقهآ اليوم اعوذ بالله .
سعود يطالع فيهآ وهو يرقى : تكلمين نفسك ؟
تاله بسخريه : لا أكلم اختك المجنونه .
سعود : من ؟

..

تاله : من يعني في غيرها المريضه لتين .
سعود بنظره : هيه تراها اختك عيب عليك .
تاله بتسليك : طايب طايب .
نزلت تحت ومالقت ابوها عرفت إنه طلع برا عند العمال وعيال عمها شافت الفطور وجلست معهم .
ام سلطآن : وين اختك ؟
تاله مطنقره : عنبوه قلبت علي وتهاوش لا تنامين ع سريري لا تجلسين طفي النور ووو قلق هالبنت .
ام سلطآن بحنيه : اعذريها نفسيتها تعبانه واكيد متوتره من الزواج اعذريهآ .
تولين تضحك : ههههههه تستاهلين والله وجهن يستاهل .
تاله بنظره : ع تبن بس لا الحين امسح بوجهك الأرض .
تولين بسخريه : يماااامنك خوفتيني ي سوسو .
تاله بحده : سوسو بعينك المهم الخلاا خليني افطر .
نهآل تشرب من كأس الحليب : الأ متى راح تجي الكوافيره ؟
إم سلطآن تشرب شاي : بععد صلاة الظهر مبآشره إن شاءالله .
نهآل تطالع في امها : اول شي تبدآء في لتين اهم شي يكون ميك اب ناعم مو مبالغ فيه .
ام سلطان بستغراب : وراه عروس هي وش ميك اب ناعم لازم شوي يكون مبالغ فيه بنتي بتتزوج وبميك اب ناعم ؟
تاله توافق مع راي امها : يب يب امي صادقه هي عروس مو رايحه حفله ولا شي .
نهال بحده : انطمي أنتي يمه لتين تبي ميك اب ناعم بعدين لو حطينا ميك اب مرا مرا مبالغ فيه بيغير شكلهآ وبيطلعها وحده ثانيه احلى شي يكون هادي وناعم يناسب لها .
ام سلطآن : اذا هي اللي قايلته الله يخلف علينآ .
تولين تضحك : عاد لتين والميك اب مو وياه ربع تكرهه اذا حتى الروج تمسحه بقميصهآ تبونها تحط واحد مبالغ فيه ي وجهه الله هههههههههههه .
نهال تأيدهآ : اي والله لتين ما تحبه خير شر ي ماسكرا وروج حتى البأقي الميك اب ما تحبه .
تاله بسخريه : وانتي الصادقه حتى بأقي أسماء الميك أب ما تعرفهآ واذا سالتها وش ذا له قالت مدري كيف عايشه هذي .
نهال بحده : احسن لها ومعطيه عمرهآ الراحه لا تلعب بوجها ولا شي وحلاتها كيذا بوجها الطبيعي من دون مساحيق لو تشوفين غيرها تقولين حاطين الوان وتحسين مركبين عليها وجهه ثاني الحلو انك تحطين ميك اب ناعم ي ذكيه .
عند لتين في عالمها الخاص وهو الخيآل , بعيد عن الواقع تتخيل ان مشعل كنسل كل حاجه وما عاد يبيهآ تتخيل إنها أصبحت حره ما راح تتزوج ولا راح ترتبط فيه لكن الخيآل دقايق ويروح ويحل محله الواقع شويات وغفت بنومهآ ,
بالصاله تحت مر الوقت بسرعه وإذن الظهر والكل قام يصلي بالغرفه إم سلطآن تدخل بصوت عالي : لتيين ي بنت قومي لأ تتعبينآ معك .
لتين متغطيه بالبطانيه هذي مليون مره يصحونها وما ودها تصحى : طايب بقوم .
ام سلطآن معصبه : وبععدين بقوم بقوم وانتي بفراشك ي الله قومي صلي وكلي لك شي بعده تروشي الكوافيره راح تجي .

..

لتين برود أعصاب لكن من داخلها تبكي : طايب .
سلمآن يدخل عليهم : وش فيكم ؟
إم سلطآن متوجهه لباب بتطلع : ذبحتي هالبنت مو راضيه تقوم .
سلمآن يطالع في لتين منسدحه ومغطيه جسمهآ كله قرب منها وبكذب : لتين قومي ترا أبوي جاي وراي .
لتين تبعد البطانيه عن وجهآ : قايمه والله قايمه .
سلمآن ينفص عينه في عينهآ : يوم إنك قايمه تتعبين إمي ليه ؟
لتين تجلس ع حيلهآ : سلمآن والله موب رايقه لك .
تولين تدخل وتجلس ع سريرهآ : سلمان سعود يبيك تحت وانتي سلطان يبيك بجناحه .
لتين تخاف من تسمع إن سلطان يبغهآ فكيف وهي تكرهه : ليه وش يبي ؟!
تولين ترفع كتوفهآ : مدري بس يقول ناديها .
سلطان يطالع في لتين وبهمس : لا تخافين يمكن بيقول لك شي .
لتين بضياع ومشاعرها بداخلها تتضارب : اي .
طلع سلمآن ولتين توضت وصلت وتوجهة لجنآح سلطآن طقت البآب الأ فتحت لهآ أمل .
لتين بهدوء وبداخلهآ خوف : سلطآن فيه ؟
سلطان سمعهآ وبصوت عالي : تعالي تعععالي .
لتين ميته خوووف بداخلهآ تفكر وش هي مسويه علشآن يناديهآ ؟ توجهة لداخل الجناح شافته بغغرفته النوم .
سلطان وهو جالس ع السرير : أدخلي وسكري البآب .
لتين هنآ زاد الخوف فيهآ وبداخلهآ تدعي إنها مو مصيبه طايحه ع رأسهآ دخلت الغرفه وسكرت الباب وجلست بالمكان اللي يأشر عليه وملامحهآ ساكنه وتطالع بعيونه تكرهه وتخاف منه مشاعرها متضاربه هالوقت .
سلطآن يمسك يدهآ بحنيه : لتين .
لتين وقلبهآ يدق بقوه خايفه خايفه : هممم .
سلطآن يطالع بعيونهآ : تدرين ليه نآديتك هنآ ؟
لتين وبطنهآ عورهآ وبداخلها أكيد مسويه مصيبه : لأ .
سلطآن : أسمعيني اليوم إن شاءالله زوآجك من مشعل , ورآح تعيشين حياه ثانيه أهم شي طاعة زوجك ومشعل أنا أعرفه ولد عمنا ومعنآ وما فيه الأ كل خير وأنتي أختي وأنا أخوك الكبير , أسرار بيتكم مآ تطلع واللي يصير ما تطلعينه والله الله في إبوه وإمه .
لتين تطالعه وخانقتهآ العبره وبداخلهآ تدعي عليه وعلى إمه : اي .
سلطآن يبتسم : شوفي ي لتين أنتي أكيد تحسين أني قاسي معك ومع غيرك وع أمل , لكن الصدق إني غير حتى أمل لمن أعصب عليها قدامكم لكني أحبهآ وأرجع أرضيهآ وأحبهآ من تعاملهآ مع أمي وأبوي , أهم شي تعاملك مع أبوه وإمه لأن الرجال يرتاح إذا شاف زوجته طيبه معهم وبينهم وأنتي إن شاءالله بتروحين وإن شاءالله موفقه وإبعدي عن اللي يغضب زوجك وأسمعي الكلام ولأ تعاندين فاهمه ؟
لتين بهدوء وبداخلها ودها تصرخ فيه : اي .
سلطآن قرب وبآس رأسهآ وبحنية الأخ : الله يوفقك .
لتين خنقتهآ العبره ودموعهآ بدت تنزل بداخهآ تدعي عليهم وع هالزواج : .............. ..

..

سلطآن شآفهآ تبكي طاحت دمعته : أدري يأخوك قسيت عليك وأنا أبي مصلحتك .
لتين تبكي مآ تبي تسمع شي منه : ........ ..
سلطآن وقف وأخذ المنديل ومده لهآ : تعوذي من بليس .
لتين تبكي قهر وغبنه وتحس بالعجز تبي تتكلم لكن مآ فيهآ : ااااهى اااااهى اااااهى.
سلطآن يوقفهآ ويمسح ع شعرها : لتين ليه البكى ليه ي أخوك ؟!!
لتين ودها تتكلم تنطق ليه البكى ليه أبكي من أسلوبكم من طريقتكم لـ تزويجي ليه أبكي ما أخذتوا رايي بشي ليه ليه أبكي ليه أنتوآ من إيش مخلوقين تقتلوني بأسلوبكم مرا قاسين ومرا حنونين ليه كيذآ ؟
طلعت من عنده متوجهه لدورة الميآه فتحت المؤويه بالمغسله وجلست تبكي وتبكي مآ تبي أهلهآ يسمعونهآ وهي تبكي هذي طريقتهآ لمن تبكي تدخل لدورة المياه وتسغل المؤويه وتبكي اليوم بتتزوج اليوم بتودع أهلهآ الخوف متملكهآ وهي مآ تحبه تكرهه تخآف منه .
بيت إبو فيصل .
إم فيصل جالسه بالصآله وتكلم إبو فيصل بخوف : الولد من رآح مآ أتصل علي .
إبو فيصل وهو يشرب شآي : ي مره [ حرمه ] توه مكلمني وما عليه مع صاحبه .
إم فيصل بحنيه وخوف ع ولدهآ : وراه مآ كلمني طايب ؟
فآرس يدخل عليهم وهو يكلم : الله الله هذي هي خذ كلمهآ .
فآرس يمد الجوال لـ إمه : هذآ فيصل .
إم فيصل تأخذ الجوال وبعتب : مآ تتصل ع إمك ولأ من رحت نسيتني ولأ جيد بس تكلم أبوك ؟
فيصل يبتسم يعرف غيرة إمه من أبوه : أعذريني ي الغاليه أنشغلت ولأ والله إنك في باللي أنتوا أخباركم ؟
إم فيصل : الحمدلله ما علينآ أنت أخبارك ؟ تأكل زين تنآم زين ومرتآح بعملك ولإ لأ ؟
فيصل يموت ع حنية إمه : ما علي بخير بس تعرفين تغير المكآن علي لكن كلهآ أسبوع ورآجع .
إم فيصل : الحمدلله أنتبه لنفسك وأكل زين خل حالك يرد مثل أول , ورآء ما تستآذن منهم وتجي تحظر زواج ولد عمك ؟
فآرس بسرعه طالع في إمه عند فيصل إمه زادت ع الجرح ملح قال بصوت يحاول يخليه طبيعي : ي الغاليه اخليك الحين عندي شغل سلميني ع الكل .
إم فيصل مو حاسه بشيء : طايب ي إمك إنتبه لنفسك ودعتك الله .
سكر من إمه وإلتفت يطآلع بنآصر اللي يرآقبه وقف وبصوت هادي : بروح أنام .
ناصر اللي حزن عليه ومو عارف وش فيه صاحبه : نومك عوافي .
فيصل يأخذ جواله ويتوجهه لغرفته : يعآفيك .
دخل الغرفه وسكر الباب وتوجهه لسريره وأنسدح عليه ونزلت دمعته تنهدت بألم جلس ع حيله فتح الدرج الطاوله اللي بجنبه أخذ حبه من السجاير حطها في فمه وولعهآ وقف وتوجهه لبلكونه وبدا يدخن , عند ناصر جلس عند Tv يتابع له فلم وواضح كل فكره بفيصل اللي تغير ع طول إيش قالوا له بالجوال وغغير نفسيته كيذآ ؟ ||

..

ما يبي يسأله يبيه يجي ويقول له إيش فيه وبين عليه انه ما يبي يتكلم ويقول اي حاجه تنهدت بهم وبدآء يطالع الفلم إلين ما يمشي الوقت يحس بطفش من الجلسه .
بيت الجده .
عادل بصوت عالي وهو واقف بالصاله : ريمااااااان ريمااااااااااان .
إم عادل تطلع من المطبخ : لأ إله الأ الله وش ذاا الصراخ ع ذاا الظهريه ؟
عادل وهو ماسكُ بيديه ثوبه : قايل لهاا ثوبي اكويه ومدري وينها .
ام عادل : أختك في بيت خالك نايمه رح عطه رنيم تكويه لك .
عادل يتنح : نايمه ؟
ام عادل تدخل لمطبخ : اي نايمه جاء خالك وخذاها .
عادل يمسح ع وجهه : ي ليل أوريها اقولها اكويه وبعدين متى راحت لهم ؟!
الجده من وراه تدخل لصاله: وش ععندك ي الحمار من اصبحت وللحين تناهق .
عادل يناظر بجدته اللي توجهت لكرسيهآ المعروف وجلست عليه وشغلت الراديوآ البني من الطراز القديم ع إذاعة القران وبيدها مسبحتهآ : ولأ شي .
الجد تطالع فيه : لأ حول ولأ قوة الأ بالله , أستغفرالله أستغفرالله , الحين ما تقولي وراك واقف هناه كنكُ عمود كهرب"كهربآء"؟!
عادل يكلم نفسه بصوت قصير : اطلع وابععد عن الشر وغني له .
الجده بصوت عالي : هييييه ي الثور .
عادل : ي الله تأخرت سلام .
ركض متوجهه لفوق لغرفة رنيم ما يحب يجلس مع جدته كثير اذا تكلمت مآ عاد سكتت واذا سكتت ما تكلمت وطبع عادل ما يحب الكبار بالسن ما يعرف يتعامل معهم ودمه ع طول حار إمكن يغلط بأي كلمه ,فتح باب الغرفه بصوت عالي : رنيممم هيييييه بنت .
رنيم تفتح بآب دورة المياه وشعرهآ يقوطر مؤويه : ي الله صبآح خير .
عادل بسخريه : غلط مسآء خير راح الصبح .
رنيم تقاطعه : المهم وش تبي ؟
عادل يطالع فيها ويحط ثوبه ع السرير : اكويه .
رنيم تكشر بوجها : يأخي وده لمغسله يكونه لك أنت من مسلطك علي ابفهم ؟
عادل يمسك أذنها : ليه وش عندك ي انسه ؟
رنيم ترفع حاجب : فك إذني ي تبن خلاااص بكويه وبععدين تسألني وش عندي بروح بيت خالي الكوافيره راح تجيهم .
عادل يشد ع اذنها : اها اكويه بععدين فكري تروحين دقايق وبجي اخذ الثوب فاهمه ؟
رنيم تحط يدها ع يده : اي وجععع اذني والله بكويه بس انت اطلع .
عادل يبعد عنها ويفتح الباب : دقايق وجاي بسرعه .
رنيم تتوجهه لتسريحه وتناظر شكلها بالمرايه بعد ما طلع عادل : دقايق دقايق بفقع وجهه وذا ما يتفرغ الا إذا جيت بطلع هفففف منه .

..

أخذت ثوبه بععد ما لبست بجامتها وتوجهت لغرفت الكوي وبدت تكويه وهي سرحانه في بنت خالها رنيم وهي تكلم حالها بصوت عالي : أكيد علشانها خايفه صاير شكلها كيذا , ي حبي لها وراح تتزوج بس لحظه هي قالت لي مرا إنها تحب وحتى مريام تعرف هي من تحب لا يكون تحب مشعل من زمان الخاينه وطلعت تحب من وراي ي ليل الليل .
فهد يدخل عليها : رنيممم عادل يقول بسرعه ثوبي جيبيه .
رنيم أرتاعت وبصرخه : كللللللببب أنت ولأا كلللب ما فيه احم ولا تطق الباب فرضاً جالسه أبدل ملابسي فرضاً قاعـ .
عادل يقاطعها بدخوله : وش تبدلين ملابسكُ هنا لا بالله منتي بصاحيه .
فهد يتعلق برجول عادل : قاعده اصلاً تقول تحب وخاينه و .
رنيم تقاطعه : هي هييييه وش تحب وما تحب خبل أنت وش تبون أنتوا ؟
عادل يرفع حاجب : جاي اصور مع السنيورا , جاي أخذ ثوبي .
رنيم وصلت حدهاا : اوووووففففف أنت وهالثوب والله ي أخوي الجميل ي الزين لو موديه المغسله مو احسن من إنك تخليني أكويه لك ؟
عادل ينفص عينه فيها : خلصتي كلامك ؟
رنيم تهز رأسهآ : اي خلصت .
عادل بصوت عالي : أكوي ثوبي وبلاااا كلام فاضي عنبوه تأخرت ع الرجاجيل وانتي تمشين ع وراء .
فهد يتطالع بعادل : خذني معك .
عادل يلععب بشعر فهد : باليل بتروح معي لكن الحين مشغول .
فهد يطلع من الغرفه : طايب .
رنيم تكوي وتكلم نفسها بهمس : الله الله والله لو رايحه ونايمه بيت خالي احسن .
عادل يمد اصبعه وبهزها مع كتفها : مجنونه وش تقولين ؟
رنيم وهي تكوي : أكلم نفسي ي السيد ..
عادل يأخذه منهآ ويدفهآ : حاس إنك بتلقعين ثوبي وخري خل أكويه .
رنيم تضربه ع كتفه : من أول قل كيذا ي الله سلام .
عادل يمد يده ويمسك بلوزتها ويسحبها : وين وين ؟
رنيم وهي معطيته ظهرها وشاد ع بلوزتها : بروح اجهز أغراضي يأخي فكني مو تعرف تكوي لنفسك .
عادل ينفص عينه فيها : خذي أكويه عناد بس .
رنيم بنفعال : لععب بزران هو مرا عطيني ومرا خذي وش قصتك أنت اطلع لا الحين أحطه عليك واكويك بدال الثوب .
عادل مات ضحك عليها : ههههههههههههههههه ي زينك وانتي منفعله ي الله اكوي بروح اسبح ليمن تجيبينه .
رنيم بقهر منه : انننننن .
طلع من عندهآ وهي ظلت تكوي الثوب بععد ما خلصت راحت وحطته بغرفة عادل وطلعت تجهز أغراضها وتأخذ فستانها معهآ .
بيت إبو سلطان .
لتين وهي معصبه : وش ذااا قسم بالله تستهبلون هذا لبس ألبسه ليه ما جبتوا بجامه ما ابي .
إم سلطان تلفت اعصابها من عناد لتين : بنت والله إن انادي إبوك يدخل ويتفاهم معك .

..

نهال بعصبيه : أنجنيتي الرجال لا شافك وش بيقول البسيه وعليك الروب ما قلت خليك كيذا مفسخه بعدين قميص النوم ساتر.
لتين ترفع حاجب وشوي تبكي : تقولين ساتر وهو قصير وبعدين صدري بيطلع ما ابيه جيبوا واحد غيره ليه ما جبتوا واحد طول وساتر ما ابي ما أبي .
ام سلطان تأخذ قميص النوم وتحطه بالشنطه : بتلبيسينه غصب عنك فاهمه وهذا زوجك فاهمه فاهمه .
لتين بكت : ما ابي ما ابي ليه انتي بععد معهم تجبروني ع الزواج واخرته تعطوني هذا اللبس والله انوم بفستاني والله .
نهال تطالع امها : لأ حول ولأ قوة الأ بالله , لتين وانتي كيذا بتبكين عنده بعدين هذا زوجك مو اخوك ولا ابوك حلال يعني .
لتين تبكي خايفه ما تبيه واعصابها تالفه : واذا زوجي ما ابي يمااا روحي جيبي لي غيره تاكفين ولا ما بلبسه .
ام سلطان توقف وهي تنفص عينها فيها : غسلي وجهك بسرعه الكوافيرا الحين بالطريق ي الله .
لتين تمسح دموعها وخذت القميص ودخلته بالدولاب : خلوه هنا ما ابيه ان شاءالله انام بفستاني ولا جيبوا لي بجامه .
نهال تمسك يدها وتطلعها معها برا الغرفه وتغمز لـ امها : طايب يماااا شوفي شغلك تمام .
ام سلطان تبتسم : طايب .
طلعت نهال وهي ماسكه يد لتين اللي تحاول توقف دموعها مو قادره للحين ترجف والدموع مو راضيه دخلوا لغرفه جانبيه لان الكوافيرا بتجي هنا .
نهال تطالع فيها وهي تحاول تمسح دموعها وبصوت حاد : خلاااص وقفي بكاء .
لتين تشاهق : مم ممم ما أقدر ااااه اااااه مم ما اااه .
نهال تفتح الثلاجه الصغيره وتأخذ علبة مؤويه فتحتها ومدتها لها : خذي أشربي وتعوذي من بليس شوفي عيونك خبل انتي ترا كله قميص .
بععد دقايق هدا الوضع وجات الكوافيرا ومعها ثنين زياده بدت تصلح تسريحة العروس واللي معها بدوا يشتغلون بشعر نهال وتاله بععد مده خلصت الكوافيرا من تسريحة الشعر بتبداء الحين بالميك أب .
لتين بهدوء : أبغاء الميك أب ناعم ما ابيه يغيرني تمام .
الكوافيرا انوار تطالع بنهال : بس أنتي عروس فـ .
نهال تقاطعها : مو مشكله ي انوار حطي لها ميك اب ناعم وهادي نوعاً ما .
الكوافيرا انوار بسغراب : ماشي ..
بدت تحط الميك اب ع وجهه لتين بحتراف وكأنها ترسم لوحه بعد كم مدهه خلصت من الميك اب .
الكوافيرا انوار بعجاب : ما شاءالله ما شاءالله قممر وبشرتك تساعد الله يوفقك حبيبتي .
نهال تطالعها بفرحه : يمشاءالله الله يحفظك تأخذين العقل الله يعينه زوجك اليوم بيفقد عقله .
تاله بعجاب : ي هووووووو قسم بالله شي برفكت كيوت جمال يدوخخخ ما شاءالله زينك بس .


أستغفرالله العظيم وأتوب إليه .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:46 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لأحول ولأ قوة إلا بالله ,



لتين ساكته وتطالع بشكلها ودها تصرخ فيهم وتمسح كل اللي بوجهاا ما تبي ابتسمت بهدوء وظلت تطالع بعمرها الميك اب مطلع فيسها بيبي وأعجبها كثير لانها تكرهه الميك اب الثقيل واللي يغير الشكل اللي يطلعك غير شكلك .
قامت وجلست ع الكرسي وجلست مكانها نهال تصلح ميك اب ..
شويات ودخلت أم سلطان وهي تذكر الله ع بنتها جلست بجنبها : يمشاءالله الله يوفقك ي بنتي .
لتين برود : بطلع أخواني برا ؟
أم سلطان حاسه فيها لكن مجبوره تسكت : لا ما فيه أحد وأنتبهي لأ يخرب الميك أب .
لتين وقفت وطلععت من الغرفه متوجهه لدورة المياه دخلت وقفلت ع نفسهآ وجلست ع حافت البانيو تحاول تجمع أفكارها , ما تععرف تفكر الأ بدآخل دورة المياه شغلت المؤويه لأنها سمعت صوت أخوانها ..
سلمان بعصبيه : والله لو أبوي ما راح يقول شي أني ما اعطيه أختي .
سعود بصوت حاد : هيييه أنهبلت وش تخرب ع أختك أنت ولأ تستهبل ؟
سلمان يرفع حاجبه : والله العظيم اللي يسويه فيها ظلم الناس لا جات تزوج بناتها سوا عرس وبلاوي واحنا أختي بتتزوج وحظرتهم حاطين بس عشاء .
سعود يحط يده ع كتف سلمان : تعوذ من بليس أهم شي الله يوفق أختك بععدين ي الله نصلي الععصر ..
سلمان يتنهدت : اااه طايب بروح اتوضى انت أسبقني .
سعود وعينه بعين سلمان : أهم شي خلك طبيعي سوا قدام مشعل ولا غغيره فاهم .
سلمان وهو منغبن : طايب طايب .
تنهدت بهم حتى أخوها حاس فيها لكن أبوها وأخوها سلطان ما همهم مشاعرها .
أذن لـ صلاة العشاء ..
وبععد الصلاه الساعه 9:30م في بيت أبو سلطان .
بالغغرفه عند لتين , البنات مجتمعين بععد مالبست فستانها وطقم الذهب وتعطرت بعطرها وقرت أذكارها , جلست تطالع في البنات وتحاول تشاركهم وتطنش التفكير البنات مشغلين السماعات عندها بالغغرفه ويرقصون عندها .
..
عند الرجال مشعل جالس بين أبوه وعمه أبو زوجته ويسولف معهم والأوضاع ععنده تمام التمام .
ععند فارس جالس وععيونه ع مشعل يطالعه وهو يسولف ويبتسم ومنغبن ويفكر في أخوه وقف وفي عيونه نظره غريبه . طلع برا مبتععد عنهم ليمن وصل لسيارت مشعل .
بععد مرور الوقت .
دخلت إم سلطان وهي تحاول تمنع دموعها من النزول : ي الله يمك مشعل ينتظرك تحت بالمجلس عشان بععده تجين تبدلين لبسك .
لتين مغصها بطنها وبخووف : يمااا مو كأنه بدري .
البنات يضحكون عليها ويردون عليها : لا تخافين , وين بدري , ي الله أنزلي , توكلي ع الله , بالتوفيق .
لتين وقفت ويدها ترجفف : والله خايفه .
مريام تمسك يدها : ترا أخوي ما يأكل أمشي .
نهآل تبوس خدها : ي الله حبيبتي أمشي وأطردي الخوف منك .
قربت إم سلطان ومسكت يدها ونزلوا والبنات وراهم ويصفقون فرحانين شويات وصلوا لباب اللي يطلع المجلس .
ععند مشعل وقف وتوجهه لمجلس مع أبوه وعمه وأخوانها بيشوفهآ بعدها بيمشون لرياض دخل وجلس ع الكنب بنتظارها .
ععند لتين مسك يدها سلطآن وببتسامه : مبروك ي عين أخوك .
لتين نبضات قلبها كل مالها تزيد تخاف يسمعونها مشت معه شوي بععده وقفت .
سلطآن يلتفت عليها : وش فيك ؟
لتين تبي تتكلم لكن تحس حلقها نآشف : ........... ..
سلطان مسكها ودخل بها لمجلس سلم عليها أبوها وبارك لها ولـ مشعل وبععده طلع قرب عمها وسلم عليها وبارك لها وهو يذكر الله عليها وطلع خلفف أخوه بيشوفه جلسها سلطان جنب مشعل وهو يبتسم لهم : موفقين والله يبارك لكم أخليكم شوي وراجع .
لتين ما سمعت ولا كلمه الخوف متملكها وشاده ع مسكت يديها وقلبها تتسارع نبضاته .مشعل بععد ما طلعوا رفع عيونه وهو يذكر الله بداخله عليها حوريه جالسه بجنبه بالميك أب الناعم والتسريحه الكيوت مع رسمة الشفايف ورسمة العيون وبشرتها البيضآء وجسمهآ المنحوت قرب منها وباس جبينها وببتسآمه : مبروك عليكُ أنا .
لتين أرتجفت بععد بوسته وتحس ما عاد فيه هواء وعيونها طلع فيها غشاوه من الدموع مو قادره تناظر يدها من كثر مآ تقرص فيهآ , أنتبه مشعل ع يدها اللي قلبت حمراء مد يده وسحب يدها وحطها براحة يديه ويحسها باردهه مرا قال بهمس : لأ تخافين .
لتين تبي تسحب يدها لكن حاسه بالضعف وما تقدر تحركهآ .جلسوا دقآيق بععدين دخل سلطآن .
مشعل يوقف : ي الله أجل أنتظركم برا .
سلطان : ع خير إن شاءالله ي الله لتين .
..
طللع مشعل لبرا ععند الشباب والمعازيم وسلطان مسك لتين وطلعها لـ امه علشان تبدل فستنا الزواج وتلبس عبايتها .
ععند ريمآن واقفه عنند الشباك وتهمس لـ أختها : شوفي فارس .
رنيم وعيونها راحت فيها من كثر ما تطالع بالرجال : وينه وش لبس .
ريمان بسخريه : فستان فوشي وش لبس ثووووب وشماغ .
رنيم تجلس ع الكرسي القريب : ع بالي المهم تعالي أجلسي لا يناظرك أحد من برا .
ريمان وعيونها ع فارس : ما راح يشوفون لا تخافين .
ععند مشعل طالع بسيارته بصدمه : لا حول ولا قوة الا بالله .
بسام بستغراب : وش فيك ؟
مشعل يشوت الكفر برجله : شف شف ما فيها هوا .
بسام يرفع حاجب : وانت ما شيكت ع سيارتك قبل تجي ؟
مشعل والظغط وصل راسه : قبل أجي وانا معبيها تمام بس من اللي جايها .
بسام يحاول يهديه : أذكر الله الحين ولا جاء سلطان علمه ولا خذ سيارتي .
مشعل يفسخ عقاله ويبعد البشت عنه : أبي أعرف الحين من متسلط علي أووووف .
سعود يقرب منهم بععد ما شاف شكل مشعل : سلامات وش فيك .
بسام تكلم بدل مشعل : ي طويل العمر فيه احد لععب بسيارت مشعل ومنسم الكفرات كلها .
سععود يطالع بمشعل : لا إله الأ الله , بروح أجيب سيارتي .
مشعل يطالع بالكفرات ويحاول يظبط أعصابه : طايب .
بععد دقايق عند لتين بدلت فستانها ولبست فستان نآعم لنص السآق بـ لون الزيتي ممسوك من تحت الصدر بشريطه دقيقه بالون الذهبي فكت التسريحه ورفعت شعرها بهدوء ومسحت الميك أب وحطت فقط مسكرا وروج ناعم دخلوا عليها البنات وهما يسلمون ويودعونها .
رنيم تحضنها : يععمري ععاد ترا أنتي بالرياض تعالي عندناا .
لتين تبتسم بخفيف : إن شاءالله ..
مريام تحضنها ودموعها تنزل : الله يوفقك حبيبتي وربي بفقدك الله الله بأخوي وأحبك.
ريمان تضربها : وش الله الله بأخوي أخوك ثور مفروض تقولين له ينتبه لها مو هي ما ععاد به بنات .
مريام تضحك ودموعها تنزل : شسوي وربي ما ععاد عرفت شقول .
ريمان تحضن لتين : لا تقولين شي فاهمتك , لتين بععد تسبدي وصديقتي الصدوقه وراعيه الفزعات وملكة الملكات مبرووك عليكُ مشعل والله يوفقك بحياتك ومثل ما قالت لك رنيم زورينا في بيتنا ما فيه تعتذرين وتتحججين تجين يعني تجين .
لتين تسحب شعرهاا : من عيوني كم ريمان عنندي .
ريمان بألم : وجععع شعري طايب طايب كنت بردها لك بس انتي عروس .
روان قربت منها وأبتسامتها ع وجهها تمنت بهاليوم تكون زوجة أخوها لتين لكن النصيب ما تقدر تسوي شي سلمت عليها وجات بتبتعد سحبتها لتين لها وحضنتها ودموعها تنزل ما تبي تسوي كيذا لكن اللي داخلها أجبرها بكت روان معها وكل وحده منشغله باللي فيها روان تبعد عنها : الله يـ يوفقك .
..
لتين تحاول تعدل صوتها : بتوحشوني .
بععد السلام والتوديع نزلت لتين والبنات أغلبهم جالسين فوق يبكون طلعت لتين وأبوها مسك يدها متوجهه لسيارة سعود ركبت خلف سععود وهي ملتزمه الصمت ودموعها هي اللي تحكي , ركب مشعل خلفف ماجد بالمقعد الخلفي بجنب لتين تم توديعهم وحرك السياره سعود متوجهه لمطار .
بالبيت أنواع البكى أم سلطان جالسه ع الكنب وتبكي وبجنبها أم مشعل تبكي بجنبها يبكون فرح يبكون توفيق ععيالهم شعور فقد العيال وأنهم يبعدون ويكونون حياتهم وينتقلون لعش الزوجيه .
بالمطار ..
نزل ماجد الشنط ودخل وراء مشعل وزوجته وسععود بأقي شويات ع المنادات جلس سعود بجنب لتين ويدها في يدهه حاول يبعد عنها التوتر والخوف لانه لاحظ ارتجاف إيديها : لتين .
لتين لفت عليه تطالعه وهي ساكته : ............... ..
سعود يلعب بـ أصابع يدها : والله ما فيه شي يخوف علشان تخوفين نفسك وبععدين طالعي هاك الوغغد اللي يأكل إيس كريم حاس أم الدنياء .
لتين ألتفت لمكان ما يقصد سعود وإبتسمت طفل بععمر الثلاث سنوات معه إيس كريم ووجهه كله شوكولاته ويحاول يمسك الملعقه عدل لكن محاولاته بأت بالفشل وأستخدم يديه يأكل بها .
سععود يبتسم : تتوقعين إمه بتضربه ؟
لتين بهمس والصوت ي الله يطلع : لااا بععده صغير .
سععود يضحك : انا اتوقع بتطلع عيونه .
لتين اللي بدت تنسى توترها وخوفها : لا وبععدين ايش هالأم اللي بتضربه ولدها .
سععود يرفع كتوفه : ممدري .
ععند مشعل من جلس ورجوله ما وقفت هز , ماجد طالع برجل مشعل وهو يهزها بالأرض مسك ضحكته مفروض البنت اللي تتوتر مو هو: مشعل خلاص .
مشععل يرفع حاجب : إيش ؟
ماجد يلعب بسبحته : هز هز هز وقف ولا تتوتر وربي احس رجلي تعبت .
مشعل يمسح وجهه وبهدوء : وش توترهه بععد أنت ؟
ماجد يطالع فيه : اي ع بالي ععاد وقف وربي صابني صداعع ما صارت والله .
مشعل يطالعع بالعالم واصوات ازعاج اللي يراكضون ولا أطفال يبكون واللي يأكل ووو : لأ حول ولا قوة الا بالله .
شويات وأعلنوا عن النداء الأول , الكل بداء يمشي ويلحق ع الطائرهه وقفوا جميعهم سععود باس لتين وسلم ع مشعل وأستودعهم الله وكذالك ماجد سلم ع أخوه واستودعه الله هو وزوجته , عند لتين بععد النداء حست بألم في بطنها تبي ترجع لبيتهم لكن هذا واقع ما في مففر منه توجهه مشععل وهو ماسك يد لتين لطيآرهه ..
..
بـ كندا ...
(البسي ،
‏الإبيض ولا يهمّك سوادي ..
‏والله لـ افرح لك وانا ‏*عيوني حزينه*
‏كان قلبك ..
‏موطني وحسبة بلادي ..
‏وما بقى موطن ولا ‏بقى مديـنـه)
بالفندق ..
ناصر واقف ععند الباب ويضرب فيه وبصوت ععتب : فيصصل وبععدين معك أفتح الباب .
ناصر برجاء وخوف ع صاحبه : فيصصصل أفتح ع الأقل طمني عليك لأ تحرق قلبي ععليك وتخليني مثل الجدار انتظر أفتح الباب .
بداخل الغغرفه فيصل متسند ع الجدار ويبكي بصمت بععد ما أتصل في أخته وخبرته أنهم سافروا قلب كل شي بالغغرفه صارخ وبكى وكسر كل حاجه قدامه , شعور مؤلم كونك إنسان تحب من صغرك شخص غالي ع قلبك وتبني الأحلام طوبه طوبه إلين ما تكبر وبغمضة عين يختلف كل شي تنهدم الطوبه طوبه يتشتت الحب ينكسر قلب تغرق بدموعك وبوقتها تحس بالضعف ما تقدر تسوي اي حاجه غغير آنك تهرب , لكن الهروب مو حل مصيرك ترجع وتشوفه واقع حصل هروبك ما راح يغير إي حاجه أبداً , يسمع صوت ناصر لكن مو قارد يرد عليه فيه حاجه تمنعه من إنه يرد ناظر بالغرفه الأبجوره بالأرض متكسرهه إلى أشلاء صغغيرهه الملابس مرميه السرير مقلوب فوق تحت الععطور ريحتها منتشرهه في الأرجاء كأنها تععلن حرباً وقف ع حيله اخذ منديل حاول يمسح دموعه لكن مو راضيه ابداً توقف مسح ومسح لكن ما في فايده دخل لدورة المياه غسل وجهه لكن برضوا الدموع تمردت عليه ععاندت الا أصرت تنزل وتنزل كأنها عقاب وكأنها أشبهه بالسد عندم ينهار لا تستطيع مقاومته أو منعه من التسرب .
برات الغرفه ناصر بععد ما تععب جلس ع الكنب مقابل غرفة فيصل وبصوت عالي : فيصل أفتح الباب وقل لي وش صاير .
فيصصل تقدم لباب وفتح القفل ورجع يجلس ع سريرهه , قام ناصر يركض فتح الباب وداهمته رآئحة العطور ناظر بالارض وبالسرير ورد طالعع بفيصل .
فيصل صد ععنه وبغصه : بغغيت شي ؟
ناصر طالعع فيه وهو يتقدم منه : فيصصل وش صاير الأهل فيهم شي ؟
فيصل يهز رأسه بـ لا : ............... ..
ناصر قرب وجلس بجنبه وبحنيه : وش فيك يأخوك ؟
فيصل رفع يدهه ومسح الدموع اللي ملت وجهه وبصوت ماليه البكى : تزوجت .
ناصر طالعع فيه وهو ساكت ما يدري إيش يقصد فيصل بحكيه وفضل يسكت : ........................ ..
فيصل بصوت تعبان : ناصر اتركني بالحالي لو سمحت .
ناصر طالعع فيه بععده وقف وبحزن ع صاحبه : قوم روح لغرفتي لين ما ارتب الغغرفه هذي .
قام فيصل من دون كلمة وتوجهه لغرفة ناصر جلس ع السرير ويحس بدوخه وقف بيروح يأخذ علاجه لكن ....... ..
..
ععند ناصر بداء يرتب الغرفه بداء أول شي بالملابس رتبها بداخل الشنطه بععده أنتقل لسرير ورتبه ناظر بالأرضيه يبي لها مكنسه وفوطه يمسح العطور اللي بالأرض طلع من الغرفه متوجهه لمطبخ لكنه رجع وطالعع بغرفته الباب مسكر تنهدت بتعب وكمل طريقه لمطبخ .
بالسعوديه .
بالبيت جالسه ع سريرها وتطالع بجوالها بععد ما سكرت من فيصل تنهدت شويات وبيأذن الفجر ومو قادرهه تنام رجعت شوي بذاكرتها توها داخله لبيت وتحديداً غرفتها فسخت عبايتها وتوجهه لمراياء بتمسح الميك اب قطع عليها رنين الجوال توجهت لشنطتها وطلعت الجوال وطالععت بالأسم فيصل فتحت الخط ووصلها صوته .
فيصل : الوووهه .
روان جلست ع السرير بهدوء : هلاا فيصل أخبارك ؟
فيصل : الحمدلله بخير أنتي أخبارك وأهلي وش علومهم ؟
روان ععارفه ليه متصل عليها وتحاول تدور حجه علشان تسكر : ما عليهم طايبين اش اسمه فيصل انا مشغوله الحين اكلمك بععدين .
فيصل بهدوء : روان .
روان برتباك : هـ هلااا .
فيصل يلععب بشعرهه : لتين تزوجت ؟
روان بتوتر : فيصصل بكلمك بععدين الحين ما يمديني .
فيصل بهمس : اذا سكرتي الخط الحين إمكن لا رجعتي تتصلين ما تلقيني !
روان بخوف وعدم فهم : وش تقصد فيصل فيك شي ؟
فيصل بتنهيده : تزوجت لتين ؟
روان بحزن : اي الله يوفقها ويوفقك .
فيصل ودمعه نزلت ع خده : يععني راحت .
روان تحاول تععدل صوتها : فيصل أنت متصل تسألني عن حالي وعن أهلي ولا ععلشان لتين ؟
فيصل وصوته ي الله يطلع : علشانها اي والله علشان لتين علشان اللي خذت قلبي علشان روحـ .
روان تقاطعه بنبره قاسيه : فيصل أصحى لتين راحت بدربها راحت بنصيبها البنت الحين مع زوجها تفهم لتين تزوجت والحين بالرياض خلاااص أنساها تفهم انسى وحده كان اسمها لتين .
فيصل بننفعال : تبيني بهالسهوله أنسى أنتوا من ايش مخلوقين الكل يبيني أنسى صاحيه انتي انسى روح كنت اتنفسها انسى وش أنسى قولي وش أنسى ؟
روان بصوت عالي : اي انسى هي نستك هي تزوجت مشعل هي الحين مع مشعل تفهم بالقريب العاجل بيجي عندهم عيال فهمت الحين ؟
فيصل بصراخ : بسسس بسسس انتي ايش مستحيل تجيب عيال له فاهمه اكبر عيالها بيكون ولدي فاهمه اكبر عيالها بيصير ولدي مستحيل تسويها لتين مستحيل صح تزوجته بس ما راح تجيب عيال منه .
روان خافت منه وبهدوء : فيصل .
فيصل بعصبيه : سكري ولاا عاد اسمع صوتك .
روان ودموعها نزلت : فيصل أسمعني شوي .
..
فيصل سكر الخط بوجها , صحت من سرحانها توجههت لمرايا وبدت تمسح الميك اب شويات وبكت قلبها ما تحمل صح قست عليه بس لازم يقتنع هذي الحياه والنصيب كيذا مسحت الميك اب وطلعت لها بجامه دخلت لدورة المياه اخذت دش وطلعت وشافت فارس جالس ع سريرها .
فارس يطالع بعيونها وهو متلطم بشماغه : كنتي تبكين ؟
روان تأخذ الكريم الجسم بالعنب وتجلس بجنبه : اي .
فارس يطالعع بجواله : فيصل ما يرد ععلي قلبي معورني عليه اخافف فيه شي .
روان تمسح دموعها وبصوت مخنوق : اتصل فيني يسأل عنها وبععده سكر .
فارس ألتفت عليها وبصوت حاد : وش قلتي له ؟
روان بكت ما قدرت تتحمل : اتصل يسال عنها وخبرته كل شي والله هو اللي ععصب علي الين ما خبرته .
فارس أنفععل : أووووف أووووووف منك أنتي وش مفروض ما رديتي عليه والحين وينه ما يرد علي ؟
روان تطالع فيه بخوف : طايب اتصل في صاحبه وأساله عنه .
فارس يوقف : انا طالعع تبين شي ؟
روان تمسح دموعها : سلامتك بس اذا رد عليك طمني .
طلع فارس متوجهه لمسجد بيصلي الفجر وبععده بيتصل ع ناصر يسأله عن أخوهه ..
بالرياض ..
وصلوا لمدينه الرياض أخذ له تاكسي وتوجهه لشقه اللي مستاجرها لشهر , بععد دقايق دخلوا الشقه لتين وقفت بالصاله ما تدري إيش تسوي أو وين تروح من دخلوا وهو داخل الغرفه بالشنط فسخت نقابها والطرحه وضلت بالعبايه خايفه متوتره جلست ع أقرب كرسي لها , دخل لغرفه فسخ شماغه وسفطه وعلقه بالشماعه أنتظرها تدخل لكن ما بينت توجهه لصاله شافها جالسه ع الكرسي وبين انها متوتره من حركة يديها قرب منها وبصوت عالي شوي علشان تسمعه : لتين .
لتين أنتبهت ع صوته ووقفت بخوف وهي منزله راسها تطالع بيدها : ............. ..
مشعل يرفع صوته : اسمعي ادخلي الغرفه وافسخي عبايتك وخلينا نصلي .
لتين بصوت ي الله ينسمع : طايب .
توجهه لغرفه فسخت عبايتها وطالعت نفسها بالمرايه وراضيهه ع لبسها والميك اب توجهه لدوره المياه توضت وطلعت شافته قدامها يبتسم ظلت تناظر بعيونه ما تعرف ايش سبب الابتسامه قرب منها وهو يمسك يدها : تعالي نصلي .
لتين نزلت رأسها ع مسكت يدهه ليدها وهي ساكته : ............ ..
بععد ما صلوا رجعوا يصلون صلاة الفجر , مشعل قام وجلس ع السرير وعيونه عليها : تبين نجيب فطور نفطر ولا نخليه غغداء بععد ما نصحى من النوم ؟
لتين ساكته ما ردت عليه مالها نفس تأكل أبد : ......... ..
مشعل طالعها وهو يرفع حاجبه : الا وش رايك ننام وبععده لا اصبحنا فيها حلال ؟
..
لتين بخوف : لاا .
مشعل مسك ضحكته عليها : وش لاا ؟!
لتين تحاول تكون طبيعيه : خل نفطر أول .
مشعل بسخريه : وثانياً إيش ؟
لتين ما تدري وش يقصد وبهدوء : خلاص .
مشعل وقف وقرب منها وبهمس : ما فيني حيل لـ الفططور نخليها غغداء أحسن .
لتين تصد عنه بتوتر : براحتك .
توجهه مشعل لشنطته وطلعع فوطته وتوجهه لدورة المياهه , لتين جلست ع السرير وشويات بتبكي من الخوف شويات وطلع مشعل من دورة المياه توجهه لشنطته وأخذ ملابسه وطالع بـ لتين شافها جالسه ع جوالها رفع حاجبه : ي الله صباح خير .
لتين حاسه فيه لانه يوم طلع ع طول مسكت جوالها ألتفت عليهه وظلت ساكته ,
مشعل قرب منها وأنحنى عليها بهمس : ما راح تبدلين لبسك ؟
لتين أنقلب وجهها أحمر وبتوتر : ها الأا .
مشعل بععد عنها وبصوت حاد شوي : ي الله قومي .
لتين ناظرته وبصوت منغبن : بتنام نام أنا لسى ما فيني نوم .
مشععل طالعع فيها من فوق لتحت وبسخريه : وش بتسوين ؟
لتين صدت عنه وبهدوء : بطالعع بالـ �� Tv .
مشعل يتوجهه لباب الغغرفه قفله وأخذ المفتاح وحطهه ع الطاوله اللي بجنب سريرهه وبأمر : غغيري لبسك ونامي ولأا صحيتي ناظري �� Tv.
لتين وقفت تناظر فيه مصدومه من حركته الغغبيه ليه يقفل الغغرفه سكتت وتوجهه لشنطتها ناظرت فيها مالقت طرف بجامه الأ وحدهه وبين إنهاا لفوق الركبه تأفففت بداخلها وشوي بتبكي , ععند مشعل بععد ما طالعع فيها عند شنطتها جالسه راح لسريرهه وأنسدح وبيدهه جواله , ألتفتت عليه لتين وفتحت عيونها من لبسه خافت وتوتر بالحيل أخذت البجامه بـ لون الكحلي الغامق بخامه حرير
أخذت روبها بلون المشمش وكريماتها وتوجهه لدورة المياهه حاولت تتأخر بععد مرور ساعه ونص بالتمام طلععت من دورة المياه والأنوار مشغله طالعت بالسرير شافته نايمم ولبس فقط البوكسر تنهدت بهم كيفف بتنام هالحين توجهه لمراياء رتبت شععرها وأخذت عطرها "جادور " بععد ما خلصت طالعت فيه نايم وبععد بسابع نومه خافت تسكر الأنوار قربت من السرير رفعت يدها تأشر تبي تشوف اذا صاحي ولا نايم صدق ؟ لكن شافته نايم قربت وجلست ع السرير وتطالعع فيه أخذت البطانيه وغطت نفسها تبي تنام وتحس بصداعع لكن مو قادرهه حاولت وحاولت ما قدرت نزلت دموعها ما تععرف إيش السبب أنسدحت ع جنبها اليمين معطيته ظهرها حاولت توقف دموعها لكن مو راضيه أبداً بععد مدهه لأ تزيد عن ساعه نامت , ألتفت مشعل وطالعها كيف نايمه مغطيه نفسها بالكامل حتى خدها ضحك ع طريقة نومها , قام وسكر الأنوار وتوجهه لسريرهه ونام ..
..
بالخبر .
بيت أبو مشعل .
أم مشعل جالسه مع أختها بالحوش ويتكلمون في مشعل وزواجه .
أم تركي تبتسم : بس يمشاءالله لتين طالععه حلوهه .
ام مشععل بغرور : أكيدد مو هي زوجة ولدي .
مريام تقرب من ععندهم وتجلس معهم : وش ععندكم ؟
أم مشعل : نسولف عن أخوك وزوجتة .
مريام بحزن : والله أشتقت له الدوووب .
ام تركي بفضول : الا وين بيسافرون شهر العسل ؟
ام مشعل بستغغراب : اي والله ما قال لي حتى وين بيسافر .
مريام تطالعع فيهم : له له بيقول لكم ليه بععدين هذي سبرززز لزوجته .
ام مشعل بنظره : واحنا وش قلنا ؟
مريام توقف : انا جوعانه بروح المطبخ تبون شي لاني بعدها بنوم .
ام تركي وام مشعل : سلامتك .
توجهه لمطبخ فتحت الثلاجه ولقت سندوشت أخذتها وحطتها بالميكرويف شويات وجهزت أخذت بيبسي وطلععت لغرفتها تأكل . ععند ماجد دخل البيت بععد ما صلى الفجر متكسر جسمه وما يبي الأ سريرهه شاف امه وخالته قرب منهم : سلام .
امه وام تركي : وععليكم السلام .
ماجد يمشي متوجهه لداخل البيت : تصبحون ع خير قدني طافي .
ام تركي وام مشعل : وانت من اهله , وانت من اهل الخير .
بيت أبو سلطان .
تاله جالسه ع سرير لتين وتطالع بتولين ونهال بحزن لفراق أختها شويات ودخل سلمان وبنظرهه أستفهاميه : شفيكم ؟
تولين بكت : ............. ..
سلمان بصوت حاد : وجعع وجععع وش له البكى منتي بصاحيه هيهه ترا ابوي وراي جاي .
تولين قامت وتغطت بالبطانيه وهي تبكي فقد الأخت يعتبر شي ناقص بالبيت فكيف بزواجها وانتقالها لرياض .
نهال توقف : ي الله زوجي تحت تصبحون ع خير .
سلمان : وانتي من اهله , تولين وش تبكين تراها متزوجه هذا وهي ماماتت .
تاله بحده : وش ماتت تستهبل أعوذ بالله .
سلمان يضحك : هههههههههه اقول مثلاً ترا متزوجه مو ميته عشان كل هالبكى .
تاله تكابر : ترا فقدنها صح تزوجت بس والله فقدنها يعني صعبه تطلع من البيت ☹��.
سلمان حاس فيهم حتى هو فقدها مع كل فجر لازم يتهاوش معها والحين راحت : اي ترا بتجي مو تقلبونها عزاء .
تاله تنسدح : خلاص سكر الأنوار مععك وانت طالع .
سلمان : ي الله سلام .
طلع سلمان بععد ما أصبحت الغرفه ظلام بكت تاله الين ما نامت وهي تدعي لـ أختها بالتوفيق .
ععند سلمان توجهه لغرفته فسخ ثوبه وانسدح ع سريرهه ماهي الا دقايق وراح بسابع نومه , بجناح سلطان وأمل أمل جالسه تفك تسريحتها وبحزن : والله لها وحشه لتين .
سلطان وهو منسدح ع سريرهه : الله يوفقها هذي الحياهه .
..



أستغفرالله , أستغفرالله , أستغفرالله ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:57 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


أستغفرالله العظيم واتوب إليه .




أمل ألتفتت وطالعة فيه : تصدق خالتي "تقصد إمه"بكت بكى خفت يصيبها شي .
سلطان يسكر جواله ويجلس ع حيله : أمل مصيرك تجربين راح يجون عيالك وبتزوجينهم وبتمرين بمثل ما مرت به أمي ي الله أستعجلي سكري الأنوار خل ننام .
أمل ببتسامه : تمام .
بجناح سعود وحنان جالسه ع السرير وحاطه الرضاعه بفم بنتها وتفكر سعود قرب وحضنها من الجنب وهو يبوس رقبتها : الحلووو في إيش يفكر ؟
حنان تبتسم بوجهه : أفكر فيك .
سععود يعض طرف أذنها : ي الكذابه هذا أنا بجنبك أعترفي من اللي شاغل بالك .
حنان تبوس خدهه بدلع : منو غغيرها لتين .
سععود تععدل وجلس مقابل لها وعيونه بعيونها : حبيبتي لتين مع زوجها مثلك الحين أنتي أخذتك من أهلك وهي جاء مشععل وأخذها منا وبععدين شفيك ترا تزوجت وكلها أيام وبترجع تزورنا .
حنان تسكر الرضاعه : صادق حبيبي بس شسوي فقدتها .
سععود يوقف ويأخذ بنته ويحطها بالسرير ورجعع يحضن حنان : كلنا فاقدينها بععدهه بنتعود .
حنان بدلع : يب يب كلامك سليم .
سععود قرب منها إلين لمس أنفها أنفه وبهمس : أشتقت لك .
حنان بخجل : سععود وبععدين ؟
سععود يسحبها لحضنه ويبوس شفايفها : وبععدين ويا الخجل هذا وععندك ثلاث عيال ولدين وبنت .
حنان تدفه بدلع : سعععود .
سععود يشدها لحضنه : عيونه وقلبه وروحه ي عيون سععود .
حنان بخجل : ولأ شي .
سععود وقف وطفى أنوار الغرفه ورجع لسريره ونام
بـ كندا ..
بععد ما خلص ناصر من ترتيب الغرفه وأرتاح نفسيناً ناظر باب دورة المياه : لازم أخذ لي دش ملابسي بالغرفه اوه فيصل ما طليت عليه .
طلع من الغرفه متوجهه لغرفته وقطع عليه رنين جواله بجيب بنطلونه طلعه وشاف المتصل فارس فتح الخط : أرحب .
فارس وهو جالس بوسط سيارته الشاص بجانب الشارع : السلام .
ناصر يجلس ع الكنبه القريبه منه : وعليكم السلام ي هلااا.
فارس : وش اخباركم طيبين ؟
ناصر اللي تذكر حالة فيصل : الحمدلله بخخير ي مال الخير انت اخبارك والأهل ؟
فارس : الحمدلله بخير ونعمه الا بسألك وين فيصل ؟
ناصر يفسخ شراباته : فيصل نايم بغغيت شي ؟
فارس ارتاح شوي : اها ناصر وداعتن مععك أنتبه لـ فيصل ترا مععه مرض السكر والظغط ععنده ماهو مظبوط شوي وخاصه هالايام .
ناصر أنصدم : الله يشفيه لا تخاف فيصل بأمانتي .
فارس : ي الله اجل اخليك الحين بس لا صحى خله يتصل فيني .
ناصر : ابشر توصي شي ؟
فارس : سلامتك .
سكر ناصر منه وناظر في باب الغرفه وقف وتوجهه لغرفه طق الباب ثلاث مرات ما فيه در أنتظر رد لكن ما فيه صوت فتح باب الغرفه وكانت ظلام أبتسم بهدوء ما يبي يشغل الأنوار ويزعج صاحبه مشى ع اطراف أصابعه بيروح لشنطته لكن تععثر بشي وطاح ..

.

بالسعوديه , الرياض .
صحى مشعل من النوم الساعه عشر الصباح متعود يصحى الصبح ألتفت ع يساره طالعها نايمه شويات وبداء يطالع فيها وجاء في باله فيصل كشر بوجهه قام وتوجهه لدورة المياه يغسل ويفرش اسنانه , بععد دقايق طلع لبس ثوبه وتعطر وطلعع جلس بالصاله . الشقه عبارهه ععن مجلس لرجال مع دورة المياه بمغاسلها وباب بينهم يسكر بععده سيب متوسط يطلع ع الصاله صغغيرهه بكنبات ورديه مزينه بالون الذهبي وشاشة �� Tv وبجنبه باب جانبي لـ مجلس نساء بالون التيفاني بالستار الكلاسكيه بععده سيب صغغير يطلع من الصاله لمطبخ البني , ترجع لصاله فيه شيب ثاني مسكر بحاجز باب يطلع ع غرفتين وبدورة مياه .
أنتظر إلين الساعه ١١ بععده قام وطلع برا الشقه بيمر ع العمل وبيرجع علشان الظهر يطلعون يتغدون
ع الساعه ١٢ أذان الظهر صلى مشععل بالمسجد القريب ورجع لشقه فتح الباب ودخل المكان سكون توجهه لغرفه فتحها شافها مثل ما هي نايمه وجوالها يتصل تسند ع الجدار يطالع فيها , ععند لتين حست بصوت جوالها وتحس انها في حلم فتحت عيونها بشويش طالعت بجنبها ما فيه احد سحبت جوالها وطلع ابوها فتحت الخط وهي تععدل صوتها : هلااا.
ابو سلطان : السلام عليكم .
لتين والعبرهه علقت بحلقها : وععليكم السلام .
ابو سلطان : وش اخبارك ي بوك ومشعل اخباره معك ؟
لتين سكتت بتبكي لو تكلمت : .................. ..
ابو سلطان يطالعع بجواله : الوووووه .
لتين مسحت دموعها وهي تبععد الجوال منها ما تقدر ترد تخاف يهاوشها لو سمعها تبكي أبوها قاسي شوي في هذي الأمور حاولت تأخذ نفس : ما أسمعك زين .
ابو سلطان : اي وش اخبارك ؟
لتين والبكى بين بصوتها : بخير , انت اخبارك ؟
ابو سلطان بحده : وش تبكين له الحين ؟
لتين بهمس : ما ابكي بس حلقي شوي .
ابو سلطان وهو عارف بنته : ي الله سكري وانتبهي ع نفسك .
لتين : طايب .
سكرت منه وبععدت البطانيه وتوجهه لدورة المياه وهي تبكي زعلانه من ابوها اللي ما اخذ رايها بالزواج وبععده اتصاله يسأل عنها واشتياقها لـ اهلها سكرت الباب وبكت كل شي . ععند مشعل جالس يناظرها من صحت الين ردت ع جوالها وهي تمسح دموعها والين دخلت دورة المياه وهو يسمع صوت بكاها بدورة المياه تقدم لباب وطقه وبعصبيه : لتين افتحي الباب لتين .
لتين كتمت صوت بكاها وخافت وش يبي ع طول قربت لبانيو وشغلت المؤويه دخلت بداخلها وبكت خوفها حياتها ولازت تسمع صراخه برا دورة المياة .
مشعل يطق الباب بقوه : لتين افتحي الباب قبل ما أكسرهه لتين .
لتين بصوت عالي : وش تبي ؟
مشعل بصرخه : افتحي الباب اشوف .
لتين عصبت منه : قول وش تبي ما راح افتح .
مشعل وهو يمسك مفتاح الباب ويهزهه : والله ثم والله لو ما تفتحين اني أكسر الباب فوق راسك افتحي
لتين خافت منه طلعت من المؤويه وفسخت ملابسها وأخذت روبها ولبسته قربت لباب وفتحته شويات ما حست الا هي بوسط الغرفه ومشعل معصب ويطالع فيها من فوق لتحت .
لتين نبضات قلبها شوي وبتوقف من الخوف وتطالع فيه تنتظره يصكها بكف تنتظره يقتلها تنتظره وتنتظره لكن اللي صحها صرخته اللي خلتها ترجع ع وراء : انتي صاحيه ؟
لتين طالععته بخوف وتحاول تمسك دموعها : ليه ؟
مشعل بصرخه : بزر أنتي متى تكبرين احد يبكي بالحمام ها احد يبكي فيه ؟
لتين صدت عنه وتحاول تظبط صوتها : كيفي .
مشعل قرب ومسكها مع يدها وبصوت ععالي : اسمعيني لمن اكلمك ما تصدين ودامك عندي ما فيه كيفي فاهمه ؟
لتين طالعت بيده اللي ماسكتها : فكني .
مشعل بحركة سريعه قربها منه وما فيه الا مسافه صغغيره تفصل بينهم : أسمعيني زين اللي قدامك مشعل ما هو فيصل فاهمه مششعل لذالك لا تتعدين حدودك فيصل هذا أنتهى ما فيه الا مشعل .
لتين طالعت بعيونه وبصوت قوي : اذا فيصل انتهى فأنت بالتأكيد راح تنتهي .
مشعل أنصدم من كلامها وبستفهام : وش قصدك ؟
لتين تو تنتبه ع الكلام اللي قالته عضت ع شفتها : ولا شي .
مشعل قرب بيبوسها لكنها صدته وهي تبعد وجهها عنه وبصوت مرتجف : بروح ابدل اتركني .
مشعل انصدم لـ المره الثانيه من كلامها وحركتها : طايب انتظرك نطلع نتغداء .
تركته وتوجهت لشنطتها أخذت أغراضها وراحت لدورة المياه تتروش وتتوضى , بعد ما طلعت لبست بنطلون أسود ماسك عليها ع بلوزه بالون العنابي مع صندل واطي وحلقات بالون الذهبي حطت كحل ومسكرا وروج ناعم رفعت شعرها الا مشعل يدخل عليها وبهدوء:انا طالع وامكن أتاخر راح اجيب لك الغغداء وتغدي .
لتين طالعته بالمرايا وحست بوخزه بقلبها وبرود : تمام .
طلع مشعل من ععندها وهو مستغربها يبيها تصارخ يبها تسأل قهرهه ردها وهي تقوله تمام ما يبي يصير كيذا تعوذ من بليس وطلع من الشقه .
ععند لتين جلست ع السرير وتطالع بالفراغغ شويات ووقف عادي توجهت لعطرها وتعطرت وفسخت صندلها وتوجهت لصاله قلبت بالقنوات الين وقفت عند سبيستون تطالع حرووف السكر ظلت تطالعع إلين نامت ع الكنبه من الطفش اللي هي فيه .

.


بالشرقيه .
بيت الجده .
ابو عادل وهو ينادي : ي مره "حرمه" وينك ؟
ام عادل تطلع عليه من الصاله : امر ي بو عادل .
ابو عادل : تهجزوا بععد صلاة المغرب ان شاءالله ماشين لرياض عندي دوام بكره .
ام عادل : ان شاءالله .
ريمان جات تركض بزعل : ليه يبه ما جلسنا عند خوالي كثير .
ابو عادل ينفص عينه فيها : وانتي كل شوي ناطه بيت واحد من خوالك .
ريمان تطالع فيه : يبه تراهم خوالي بععدين انا اجلس مع البنات .
ابو عادل يطالع في ام عادل : انا طالع علمي الكل بنمشي المغغرب .
ام عادل : يصير خير .
طلع ابو عادل وريمان طالعت في امها بزعل : اوووف وش ذاا حتى خوالي ما راح نجلس عندهم اووووف.
ام عادل تتوجهه لصاله : جهزي شنطتك وخبري اختك وبععدين لا تزعجين راسي .
ريمان بضيقه : ي ليل الليل حتى بالأجازه بيرجعونا لبيت ما صارت هذي والله خل تجي المدرسه بس .
توجهه لغرفتها وتناظر بالغرفه وطاحت عينها ع صورت فارس بين ملابسها تنهدت وهي تطالعه وتكلمه : الحين مصدق اني احبك اكيدد تمزح وليش احبك لاني غبيه ولا وحده تحب ولد خالها من الجوال وتبيه يحبها لهدرجة تلعب علي بكلام الحب وانا غبيه اصدقك , الحب ماهو كيذا ي فارس اللي يحب يجي يطق الباب اووووف هذا اللي ناقص احبك انا ما احبك الا والله احبك لا ما احبك من يقوله هذي مراهقه ي ليل . توجهت لشنطتها وهي ترتبها وأخذت الصوره وحطتها بالدرج وقفلت عليها وطلعت لغرفة رنيم شافتها نايمه رتبت شنطتها لها وطلعت من عندها .

.

بـ كندا .
مشى ع اطراف أصابعه بيروح لشنطته لكن تععثر بشي وطاح بالأرض ناصر خاف وقف ع رجوله وراح للأنوار وفتحها أنصدم من اللي يشوفه فيصل طايح بالارض قرب منه ونبضاته تزيد بضربات ناصر مسك يده طلعت بارده هزه بخوف : فيصل فيصل .
فيصل كجثه هامده لا حركه ولا شي أطرافه بارده وفاقد الوعي ناصر هزه وهو يصارخ فيه : فيصل فيصل تسمعني فيصل ي خوك فيك تسمعني فيصل قوم فيصل .
فيصل ما فيه رد ولا حركه ناصر ناظر التليفون ظغط ع وظغط اي رقم وبصراخ : سااااعدوني نادواااا الاسعاااااف بسرعههه فيصصصل بيموت الأسعاف .
الخط الثاني مو فاهم شي تكلم : wat.
ناصر يصارخ نسى أنهم ما يعرفون عربي : اطلبوا الاسعاف صاحبي بيموت فيصل بيموت الاسعاااااف الاسعاااف .
الطرف الثاني سكر السماعه ما فهم وش يقصد, ناصر طالع في السماعه تسكر الخط وقف وهو يحاول يوقف فيصل سحبه لباب بيطلع وياهه وهو يفتح الباب شاف شباب متوجهين لمصعد صرخ فيهم : ساعدوني .
الشباب ناظروه ومن حسن الحظ انهم عرب جاوا يركضون وساعدوه في حمل فيصل واخذوه لمستشفى , ععند ناصر جالس وتفكيرهه بفيصل افكاره لعبت برأسه خايف يفقده شويات وقرب منه واحد من الشباب أسمه بندر : توكل ع الله إن شاءالله ما فيه الا كل خير .
ناصر بضياع : فيصصل لا يروح والله مدري وش صابه اي معه سكر والظغط كان يقوله فارس اي كسر كل شي وكان يصارخ قال قال بيروح ينام اي لكن لكن .
قاطععه صوت بندر وهو يقراء عليه بعض من ايات الله : بسم الله الرحمن الرحيم " للَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ" ............ ..

.


بالسعوديه .
بيت أبو سلطان .
تاله منسدحه ع الكنبه وفيها النوم من الكسل وتولين جالسه تأكل كورن فليكس ولبن وأم سلطان جالسه تكلم بالتليفون ..
تولين تطالع في تاله : هيييه انتي صحصحي وربي جاني الكسل .
تاله بنعاس : أبي أنام أحس الجوء يطفش .
تولين بتفكير : شرايك نععزم البنات ععندنا .
تاله بنععاس : أووووف منك مالي خلققق بععدين من بيغسل المواععين حقت القهوة لا لااا .
تولين رجععت تأكل وبملل : الله يأخذك ما تشجععين أبداً .
تاله تسحب الريموت وبكسل : مالنا الأ نقول لـ أبوي يطلعنا لـ سبرماركت .
تولين بنظره : احلقي رمشي ان طلعوك اليوم أستراحه ولا نسيتي ؟
تاله تضرب ع راسها : وليل الليل نسيت , اجل اتصلي ع البنات ابي اطلع ما ابي احد يجينا.
تولين : طايب .
كل يوم أحد يطلع إبو سلطان وعياله للأستراحه ويجلسون فيها إلين منتصف الليل بععده يرجعون وتكون الطلعه كل يوم احد ع واحد عليه العشى والقهوة والحلى والسلطه والفاكهه .

.

بـ كندا ..
بـ المستشفى "almustashfaa" .
جالسين بالأنتظار وينتظرون الدكتور يطلع يطمنهم ناصر رايح جاي رايح جاي ويدعي بداخله ما يكون بصاحبه الا كل خير .
واحد من الشباب سأل يبي يبععد الخوف والتوتر عن ناصر : الا ما قلت لي أنتوا هنا عمل ولا دراسه ؟!
ناصر وقف وهو يناظره : مالك لوا سفرهه ترفهيه وتغير جو .
محمد يطالع بساعته : ما شاءالله , طايب ي رجال وراء ما تجلس وتذكر الله .
ناصر : وشلون اجلس وصاحبي ما اعرف وش فيه وشلون .
بندر يقاطهم : هونها وتهون ي ناصر وبععدين لا تخوف عمرك .
ناصر يطالع في السيب الطويل : وراهم تأخروا ؟
محمد وقف ومسك يد ناصر وجلسه بالغصب : اذكر الله ووحده وان شاءالله بيطلع الدكتور الحين وبيعلمنا بالعلم الغانم .
ناصر بأمل : إن شاءالله إن شاءالله .
شويات وطلع الدكتور وكلهم ركضوا له يستفسرون , ناصر وقف ساكت ما يعرف أنجليزي وما يعرف الا كلمات قليله تعلمها بالمدرسه طالع بالشباب اللي معه بمعنى ما اععرف اتكلم أسالوه انتوا ؟
طلال تكلم : "marhabaan duktur""مرحباً دكتور".
الطبيب : "marhabaan""مرحباً".
طلال : "tammana duktur madha hadath""طمنا دكتور ماذا حدث".
الطبيب : "airtifae bialzzaght walsskkar mimma 'adda 'iilaa dukhulih fi ghaybubh.""ارتفاع بالظغط والسكر مما أدى الى دخوله في غيبوبه."
طلال بصدمه : "ghibubih""غيبوبه".
الطبيب : "nem hdha ma hadath""نعم هذا ما حدث ".
طلال بخوف : "hal satutuwwil hadhih alghibubih 'am 'annaha qasirah""هل ستطول هذه الغيبوبه ام انها قصيره".
الطبيب : "la takhaf falan tatul almadduh 'usbue balkaml 'aw 'aqall min al'usbue""لا تخف فلن تطول المده أسبوع بالكامل أو أقل من الأسبوع "
طلال بحزن : "hsanana""حسنناً".
الطبيب : "wadaeaan""وداعاً".
ناصر بععد ما طالع بالدكتور وهو يبعد عنهم ألتفت ع طلال ينتظره يتكلم ويقول وش صاب صاحبه .
طلال يحط يده ع كتف ناصر : أنت مؤمن بقضاء الله وقدره .
ناصر ونبضات قلبه تتسارع طالع فيه : طلال تكفى علمني بدون ما تقول مقدمات فيصل وش فيه ؟!
طلال يأخذ نفس : فيصل في العنايه المركزه " غرفة الأنعاش " .
ناصر بععد ما سمع الكلمه طاح مغمي عليه ما تحمل اللي سمعه صاحبه بالعنايه السبب ما سمع السبب وإيش اللي دخله العنايه صرخوا الشباب بالممرضين إلين ما أخذوه لغرفة جانبيه بععد ما صحوه أعطوه أبره مغغذي .
محمد يبوس رأس ناصر : خوفتنا عليك ي رجال .
ناصر يطالع فيهم بحزن : الحمدلله ع كل حال قضاء وقدر .
طلال : الا وش بتسوي الحين بتتصل ع الأهل ولا ؟!
ناصر بععد تفكير : بالأول خل يصحى من غيبوبته .
طلال يطالع فيه : ي رجال ان شاءالله بيصى بس ع الأقل أعط اهله علم .
ناصر وهو متمسك برايه : بععد ما يصحى راح اخليه يكلمهم .
بندريطالع بـ اصحابه : انا طالعع وراجع توصون شي ؟
محمد : خذني معك عندي شغل لازم اخلصه .
طلال يجلس ع الكرسي : خلاص اجل أنتوا روحوا وانا بجلس ععند ناصر .
بندر,ومحمد:اوكاي .

.


بـ السعوديه ..
بالرياض بالشقه فتحت لتين عيونها بخوف وهي تسمع صوت ازعاج وقفت بسرعه لكن فجائه حست بدوار وطاحت وبصرخه : اااااااه .
طلع من الغرفه وطالع فيها : وش فيك ؟
لتين كشرت بوجها وصدت عنه بهمس : وليل الليل وش جابه هذا ؟!
مشعل قرب منها وهو يمد يده ويسحبها : أكلمك انا ؟
لتين تحاول تفك يده من يدها : فككني .
مشعل فك يدها وهو يدفها ع الكنبه : صلي الصلاوات اللي فاتتك وتعالي ابيك .
لتين بغباء : الصلوات اي صلاوات ؟!
مشعل يرفع حاجبه : العصر والمغرب والعشاء ي ماما .
لتين بصدمه : كذاااااب .
مشعل ينفص عينه فيها : إيشش ؟!
لتين وقفت وهي تمر من جنبه وتتوجهه لغرفه أخذت جوالها وتطالع الساعه ٩:١٥م ضربت راسها وتوجههت لدورة المياه توضت وطلعت تصلي بععد ما خلصت جلست ع السرير فتحت جوالها ودخلت رقم امها عن ظهر غيب شويات الا وصلها صوت ..
لتين بحزن : السلام .
ام سلطان بفرحه : ي هلاااا وعليكم السلام اخبارك بنتي وش مسويه طمنيني عنك ؟
لتين خنقتها العبره وبهمس : ما ععلي بخير أنتي اخبارك واهلي كيفهم ؟
ام سلطان : الحمدلله ما ععليهم بخير اي وش اخبارك مع مشعل ؟
لتين بهمس : ععادي .
ام سلطان برفعة حاجب : وش ععادي ؟
لتين تغغير الموضوع : ولا شي الا وش جالسين تسون ؟
ام سلطان : احنا في بيت عمك ابو مشعل مجتمعين .
لتين تكشر بوجها : اها ي الله اخليك ماماتي .
ام سلطان : اذا رجعت لبيت كلمتك ي الله انتبهي لنفسك .
لتين تنسدح ع السرير : طايب .
سكرت من أمها ونظراتها لسقف تحس بفراغ وطفش وجوع لكن تكابر شويات سمعت صوت مشعل ووقف ع غغير سنع وطاحت بالارض : اي .
مشعل واقف ععند الباب ومتكتف وبرفعة حاجب : الحين انا متزوج بزر ولا إيش ؟!.
لتين تجلس بالأرض وبسخريه : اكيد الأولى .
مشعل ينفص عينه فيها : من جالسه تكلمين ؟
لتين بنفسها : " حبيبي , له له والله إن يذبحني مجنونه انتي وش حبيبك الحين هذا وش له يسال لقافه ولا إيش لا لا اكيد ملقوف ولا "
صحت من سرحانها ع صرخة مشعل : أكلمك انا .
لتين تطالعه برود : اي .
مشعل وهو خلاص وده يصكها بكف : وش اللي اي ؟!
لتين بغباء : مدري .
قطع عليهم صوت جوال لتين أبتسمت لا شعورياً مما زاد الشك ععند مشعل .
مشعل يطالع فيها : من يتصل ؟
لتين وهي جالسه زحفت لسرير وشافت الأسم وبدا قلبها يدق بقوه الحين بيشك فيها وبنفسها " يأكل له تبن هذي بنت عمي لحظه فيصل بيشك الحين ي الله مقدر اسكر الحين طايب طايب "
لتين تفتح الخط وبصوت عالي : اهللنن وسهلااً بأختي والله وحشتيني .
مشعل يطالع فيها يحس بتوترها وطريقة حكيها قرب وجلس ع الكرسي المقابل لها يسمعها .
لتين برتباك : الله الله المهم أكلمك بععدين الحين مشغوله .
روان ببتسامه : تمام إذا تقدرين اتصلي بالليل .
لتين : اوكاي باي .
سكرت منها وحطت جوالها بجيب البنطلون وطالعة بمشعل بستغراب : خيررر ؟
مشعل نزل من الكرسي وجلس قدامها : الخير بوجهك .
لتين تصد عنه خافت : اي وش وش كنت تقول يعني وش تبي ؟!
مشعل وهو مستمتع يشوفها خايفه ومتوتره وتلخبط بالكلام : أبيك أنتي .
لتين تضحك من الخوف : ههههههههه حسبي ع بليسك كنت بصدق .
مشعل مد يده ومسك يدها : صدقي ليه ما تصدقين ؟
لتين شوي وتبكي من الخوف : ذااا أش اسمه انا بروح الحمام .
مشعل وهو ماسك ضحكته : تروحين ليه تروحين ؟
لتين تكلم نفسها : " ليه تروحين وش ععندك صح وش له اروح بس شكله يخوف أحسه بيقتلني الا أكيد مو شكله الله يرحمني " .
قطع عليها تفكيرها سحبة مشعل لها في احضانه , لتين ما ععاد لها نفس الحين هي بوسط احضان مشعل تبي تتحرك تتكلم تحس بعجز وبصعوبة الحركه .
مشعل بعد ما شفتها سرحانه قهرني سكوتها وسرحانها ما جاء في باللي الا أسحبها لـ احضاني حسيت بشعور غريب أحس بسكونها لا حركه ولا إي صوت ابتسمت بداخلي يعني حضني جاب نتيجه .
مشعل بهمس من اذنها : شفيك ؟
لتين لفت تناظره وعيونها بعيونه : ها !!
مشعل يطالع بعيونها أنفها شفايفها وبهمس : وش اللي ها ؟
لتين بغباء : ولا شي .
مشعل قرب بيبوسها صدت بوجها وهي خايفه من ردة فعله . حست فيه يقرب بيبوس شفايفها من دون شعور صدت عنه ما تععرف ليه كل هالخوف منه .

.


بـ كندا ..
طلال يطالع بناصر النايم ويفكر يتصل ع أهل فيصل يعلمهم وش صار له ما يصير يسكت لكن مستغرب فكرة رفض ناصر إنه يتصل بأهل فيصل وبنفسه " لا يكون ععندهم مشاكل , او فيصل اهله متبرين منه , او يتيم لا لا ما هو كيذا ما يصير بس ليش ناصر مصر ع رايه , اها اكيد ما يبي يخوفهم ولا خبرهم اكيد ليه لا "
محمد وبندر من دخلو الغرفه ينادون ع طلال لكن ما يسمعهم بين انه يفكر وبععيد مرا .
بندر يجلس بجنبه ويهز كتفه : هيهه .
طلال ألتفت بسرعه وطالع بجنبه شافه بندر وهو ينفص عينه : خوفتني وش فيك ؟
بندر يرفع حاجبه : شكلك تحب وين وصلت له ؟
طلال يطالع بناصر : اي حب واي خرابيط السالفه ومافيها افكر بوضع ناصر وصاحبه فيصل .
محمد يأخذ علبة مؤويه : الله يكون بعونهم .
طلال وبندر : اللهم أمين .
محمد يجلس مقابل لهم : احس فيصل يتيم ولاا اهله متبرين منه !
طلال يطالع فيه : وهذا نفس تفكيري بس ارجع مرا ثانيه واهون منه .
بندر يرفع حاجبه : صاحين انتوا وش يتيم واهله متبرين منه السالفه ان الرجال يقول جاين تغير اجواء وترفيه .
طلال يحك دقنه : صادق بس ليه رفض يكلم اهل فيصل ويخبرهم ؟
محمد بستغراب : اي ليه رفض يخبرهم ؟!
بندر يطالع بناصر ورد يطالع فيهم : باللهي ععليكم اكيدد ما خبرهم علشان الشايب ابو فيصل كبير هو والعجوز وما يبي يفجعهم بالخبر فهمت الحين انت وياه ؟.
طلال يبتسم : والله انك صادق راح عن بالنا والحين وش السواه ؟
بندر يطالع فيهم : السواة ي طويلين الأعمار ترجعون لـ الشقة وتنتبهون لجامعتكم وانا بجلس ععندهم
محمد : وش نرجع بنجلس معك لين ما يطلعون .
بندر يرفع حاجبه : محد بيجلس غغيري انتوا روحوا وانتبهوا لدروسكم وانا بجلس وبمدد المده الين ما نتطمن ع وضع فيصل .
طلال بهمس : الحين ما تقول لنا وش لك تنتبه لهم ؟
بندر ينفص عينه : وش لي لو كنت مكانهم بتتركني هنا أنت ما تستحي تقول ذا الكلام .
طلال بفشيله : العذر والسموحه ما كان المقصد كيذا بـ .
بندر يقاطعه : ي الله قم انت وياه ارجعوا لشقه .
طلال وهو متفشل من عمه قام ويا محمد طالععين متوجهين لشقتهم وهو بالدرب .
محمد بعصبيه : مجنون انت يوم تقول هالكلام ؟
طلال بغغيره : اي مجنون اجل عمي يجلس معهم وهو ما يعرفهم ولا شي تبيني أسكت .
محمد وقف وطالع فيه : تقوله صادق ولا تمزح ؟!
طلال والغغيره واضحه : اي اي صادق عمي يجلس معهم والله حاله .
محمد طالع فيه وهو ععارف غيرة ولد خاله وخاصه ع عمه , توفى أبو طلال من يوم عمر طلال سنتين وعاش بين عمه بندر وجدته وجده وأعتبره أبوه لكن اليوم ما يعرف إيش صابه صح ما فيها شي لكن طلال أشتغلت الغغيره ععنده من ان عمه ينام ويرافق ععند ناس ما يعرفهم .
طلال وهو يمشي : خخير تطالع فيني ؟!
محمد وهو يبتسم : ابد ولا شي , خل نمر اي مطعم قريب نأخذ منه فطور .
طلال يناظر بساعته : اوووووف باقي ساعه ونص ع المحاضره وليل الليل .
محمد يمسك يده : تععال ناخذ تاكسي يوصلنا لشقه اسرع .
طلال يتوجهه لشارع : ي الله .
بـ المستشفى صحى ناصر وطالع في بندر ممدد رجوله ع الكنبه ومغطي وجهه بجاكيته حاول ينزل وطالع في سلك المغذي مد يده وحطها ع اللصق وسحبه بععده سحب الأبره من يده وأخذ أقرب منديل وحطه ع يده نزل من السرير وطلع صوت .
بندر سمع الصوت وفز : ناااصر .
ناصر عض شفته السفليه : ازعجتك ؟
بندر يقرب منه : وراك فكيت المغذي وين بتروح ؟!
ناصر بهدوء : لدورة المياه .
بندر رجع وجلس ع الكنبه : اها خذ راحتك .
توجهه ناصر لدورة المياه قضى حاجته وطلع وطالع في بندر بين انه تعبان ويبي ينام تقدم منه بهمس : بندر بندر .


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:58 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يقول أبو الدرداء - رحمهُ الله ؛
“اذكروا الله عِند كل حجيرة وشجيرة ،
لعلّها تأتي يوم القيامة فتشهدّ لكم".



بندر ببتسامه : بغغيت شي ي بوك ؟
ناصر يبادله الابتسامه : سلامتك قم انسدح ع السرير ارتاح شوي بين انك تعبان .
بندر وقف وتوجهه لسرير وانسدح : الا والله ميت من التعب تصبح ع خير .
ناصر يجلس ع الكرسي : وانت من اهله .

.


بـ السعوديه , الرياض .
بالغرفه لتين وقفت بتوتر : انا جوعانه خل نطلع نتعشى .
مشعل وهو جالس بالأرض ويطالع بحضنه : تتعشين ؟!
لتين بخوف والتوتر واضح عليها : اي انا ان انا مرا جوعانه ما م ما اكلت شي .
مشعل وقف وقرب منها وبهمس : لعيونك نطلع نتعشى ألبسي عبايتك أنتظرك بالصاله .
لتين واقفه تطالع فيه منصدمه ما ضربها ما قال شي وبنفسها :" ما هاوش لا يكون بععدين بيضربني الا اكيد بس يبي الحين يخليني اكل بعده بيضربني ي ويلي ".
مشعل تأفف بملل وبصوت عالي : مضيعه شي بوجهي ي الله بسرعه .
لتين تطالع فيه بفهاوه : ها .
مشعل يقرب منها : ي رب الصبر شفيك انتي مو تبين تتعشين ؟
لتين بغباء : الأ أبي أتعشى .
مشعل يسايرها بالكلام : ي الله جيبي عبايتك عشان نطلع .
لتين والغباء حل مكان الذكاء : نطلع لوين ؟
مشعل يطالع فيها منصدم من الغباء والفهاوه : لتين صحصحي وش لوين نطلع .
لتين تبتسم بغباء : اها تذكرت .
مشعل يطالع في شفايفها وأبتسامتها الغبيه : تذكرتي ايش ؟
لتين تضربه ع كتفه بدون شعور : ععيب سر .
مشعل انصدم من حركتها ظل يطالع فيها بدون حرف : .................. .
لتين تبعد عنه بععد ما أنتبهت وش سوت : اش اسمه انا بروح لدورة المياه تمام .
مشعل سحبها مع يدها : وانتي ما ععندك الا دورة المياه جيبي عبايتك نطلع .
لتين تضحك من الخوف : ههههههههههه تذكرت نطلع نطلع نتعشى ي الله نطلع ههههه .
مشعل يتركها ويتوجهه لباب بهمس : اللهم طولك ي روووح شكلي بعاني مع هالبنت .
جلس ينتظرها تطلع شويات الا وهي طالعه لبسه عبايتها ونقابها وقف مشعل وهو يطالع فيها بفضول : وين جوالك ؟!
لتين تطالع فيه : معي .
مشعل يرفع حاجبه وهو يطالع فيها يدها فاضيه وما معها شنطه الجوال وين : لتين اتركي الأستهبال وين حاطه جوالك ما أشوف معك شنطته ؟!
لتين تمشي من جنبه وتوقف قدام المرايا تععدل نقابها : جوالي في جيب بنطلوني وبععدين وش له شنطه مالي خلقق أشيل بيدي شنطه .
مشعل واقف منصدم ومستغغرب منها أول مرا يشوف بنت تطلع كيذا بدون شنطه من كثر ما يشوف البنات بالاسواق بالمستشفيات بالحدايق اماكن ثانيه معهم شنط لكن لتين أنصدم منها ومن غرابتها .
لتين تطالعه : وين بنتعشى فيه ؟
مشعل يتوجهه لباب : بععدين تعرفين ي الله تعالي .

.

.. بالخبر

بيت أبو مشعل .
البنات حاطين جلستهم بالحوش فوق الطبليه المربعه "طاوله أرضيه" والوسائد ع الحواف جالسين عليها وسوالف وضحك وقهوة وشموع وتمر وحلى وشاي جو هادي .
ريمان تطالع بروان : من كنتي تكلمين ؟!
روان تأخذ من تشيز كيك : صاحبتي .
ريمان وهي تسولف بالببي : اها .
مرجانه تمد الفنجال لـ تولين : مو كنتوا بتروحون المغرب لرياض ؟
رنيم تلعب بخصله من شعرها : كان بنروح بس تغغير كل شي وبنمشي الفجر .
تولين : الله يعينكم مرا تععب عليكم .
ريمان : وانتي الصادقه بس تععودنا .
روان تطالع بمريام : متى راح يجي مشعل ولتين ؟!
مريام ترفع كتوفها : والله مدري أتصل في إمي الظهر وما قال إنه راح يجي .
رنيم تأخذ جوالها : خل نتصل ع لتين ونكلمها فديوا شرايكم ؟
مرجانه : أتصلي .
تاله تحمست : اتصلي بسرعه .
روان تقاطعهم : وش تتصلون عليها البنت مع زوجها ععيب .
رنيم بسخريه : واحنا بنتصل بزوجها ولا فيها ؟
روان تنفص عينها وبهمس : وجعع قبل شوي كلمتها تقول مشغوله فهمتي .
رنيم تضرب جبتها : اوها .
روان تكلمت بصوت عالي : خلونا منهم شفتوا أخر حلقه من المسلسل .
ميساء بتكشيره : وععععع مسلسلهم بايخ ما حبيته .
منال : بالعكس يجنن بس متى بتنزل الحلقه ؟
تاله : لا يكون مسلسل ............. .
البنات : اي , يب .
تاله : وعععع ما يحمس هالمسلسل .
مرجانه تشرب قهوتها : ما دخل مخي تابعت حلقه ونص الحلقه الثانيه وتركته .
روان : بالبدايه ما يحمس لكن بالاخير يحمس .
تولين : الحلقه بتنزل يوم الجمعه ي ثلاث حلقات ومجزئه ي حلقه وتكون ساعتين او أكثر .
بمكان ثاني ..
في السياره راجع ويا أبوه من الأستراحه والصمت مخيم ع المكان فارس يسوق ونظره قدام وإبوه جالس بجنبه ع اليمين وبجواله يطقطق فيه .
كسر الصمت صوت إبو فيصل : متى أخر كلمت أخوك ؟!
فارس ألتفت ع إبوه ورجع يطالع بالشارع: أتصلت البارح عليه وطلع نايم ليه؟!
إبو فيصل ينتهدت : قارصني قلبي ع أخوك أحس فيه بلاا وما يرد ع اتصالاتي ولا ع الواتساب .
فارس التفت ع أبوه : يبه عطني جوالي .
أبو فيصل يفصل جوال فارس من الشاحن ويمده له بقلق : وش فيه ي ولد مخبي علي شي اخوك وش فيه ؟!
فارس يبتسم ويطمن أبوه : لا تخاف وش أخبي ععليك وبععدين فيصل بتبوك لو صار له شي نمسك خط لشمال .
ابو فيصل يمسح وجهه وهو مو مرتاح : ي بوك اخوك تعبان شفته بالحلم يبكي ويتمتم لي بكلمات ما فهمتها !!
فارس يوقف بالمحطه ويلتفت ع أبوه بخوف : حلم وش كان يقول ؟!
أبو فيصل يطالع بفارس : اللي سمعته أخوك فيه شي أنطق ؟!
فارس بهدوء : بيوم ملكة مشعل أترفع عليه السكر والظغط وجلس يومين بالمستشفى .
أبو فيصل توسعت عيونه بصدمه رجع بذاكره لوراء بععد ما رجعوا من الشاليه سأل عن فيصل وكان جواب فارس انه نايم مع اصحابه بالاستراحه وما مشت معه فقام فارس اتصل ع ناصر وقاله : الوه ناصر أسمع .
ناصر بالبيت بين اهله : ارحب وش فيك ؟!
فارس وهو يطلع بالحوش : اسمع لا اتصل ععليك ابوي يسأل عن فيصل قل انه بالأستراحه مع الشباب .
ناصر بستغراب: ليه وينه فيصل ؟!
فارس شرح له كل شي بس بدون ما يقول له ان فيه مرض السكر والظغط قال تعب بسيط .
رجع ع الواقع بععد صرخة ابوه : يبن الكلب وانا ابوك كذبت علي وانه بالأستراحه .
فارس بععد ما دفع الفلوس حرك من المحطه وبهدوء لازم يتحمل : يبه وش تبي اقول لك خفت عليك وع صحتك .
ابو فيصل بعصبيه : ما ابيك تخاف علي , والحين وراء اخوك ما يرد علي وانا اقول الحلوم هذي بالنوم ماهي بطبيعيه اخوك وينه الحين ؟!
فارس يطالع ابوه وهو شاد ع الدركسون : تبي الصدق ولا الكذب ؟!
ابو فيصل ينفص عينه بفارس : انطق الصدق لا اذبحك الحين وينه اخوك ؟
فارس بهمس : بكندا .
ابو فيصل بصدمه : وين !!
فارس بسرعه : يبه هو رايح مع ناصر لا تخاف عليهم واذا ما رد اكيد لانه بكندا والشبكه وك .
ابو فيصل بصرخه : أسكت .
فارس سكت وهو ينعطف ليمين لبيتهم وهو يتعوذ من بليس اخوه يسافر وبععده ابوه يهاوشه هو تنهدت وهو يسفط السياره ع جنب طفى السياره واستغرب سكوت ابوه وعدم نزوله .
فارس يلتفت ع ابوه : يبه وصلنا .
أبو فيصل بععد صمت طويل : اتصل في اخوك ولا في صديقه .
فارس بطاعه : طايب .


.



بالرياض .
طلعوا من الشقه وهي تناظره يفتح باب السياره أكسنت صغيره .
لتين وهي واقفه : من هذي سيارته ؟!
مشعل يطنش سؤالها : أركبي .
لتين كشرت بوجها توجهت لباب وركبت بععده حرك مشعل والسياره سكون ما به صوت مد يده وشغغل المسجل ع شيلات يكسر الصمت .
شاف الساعه ظ،ظ¢:ظ£ظ¤ص ما يمديه يروح لـ اي مطعم توجهه لـ مطعم صغير وقف السياره .
التفت عليها : وش تبين أجيب لك تأكلين ؟
لتين بتفكير : برجر .
مشعل يطلع بوكه : وش تشربين ؟
لتين : ببسي .
مشعل يرفع حاجبه : ما فيه ببسي غغيره ؟
لتين بفهاوه : كيففف ببسي ما فيه الا أكيد فيه أسالهم .
مشعل ينفص عينه فيها : ادري عندهم ببسي بس ما بجيب لك لانه مضر فهمتي الحين وش تشربين ؟
لتين أستوععبت كلامه وبعناد : ابي ببسي .
مشعل يفتح الباب وهو يحلف : والله ما تذوقينه وأنتي معي ععاد دوري لك أحد يجيب لك ولا أنا السماء أقرب لك .
لتين بنفعال : هيه تراه مشروب مو سكار ترا مشروب غغازي .
مشعل قرب وجهه منها وبهمس : قلتيها مشروب وهالمشروب ما راح أجيبه لك ولا راح أدخله البيت ما منه منفعه بيضرك ع غغير سنع وانتي مناعتك ما في منها .
لتين ترجع ع وراء وتسند ظهرها ع الباب : طايب طايب لا تأكلني بقشوري طلبت مشروب ما طلبت مال قارون عوذه .
مشعل مسك ضحكته من كلامها : لا رجعنا البيت ععلمتك وش اللي أحبه واللي ما أحبه .
لتين تصد عنه بتسليك : تمام تمام .
مشعل يفتح الباب : قفلي السياره .
نزل مشعل لمطعم ولتين فقلت السياره وتفكر بكلام مشعل وبنفسها " غغريبه مريام ما قد قالت لي ان مشعل ما يحب الببسي وبععدين وش فيه الببسي أووووف منه بدينا بحركات الممنوعه حتى بالمشروب وليل الليل من هالرجال "صحت ع صوت الضرب ع القزازه فتحت القفل وركب مشعل وريحة الأكل أنتشرت بالسياره .
مشعل يشغل السياره : وش سرحانه فيه ؟!
لتين تطالع بالسيارات بععد ما حرك مشعل : ولا شي .
مشعل يبتسم ع كذبها وتصريفاتها : واضح الا وش رايك نتعشى بالبيت ولا بالحديقه .
لتين تكلم تفسها : " وش رايك ي لتين مو احسن الحديقه مو في البيت بتجلسين تقابلينه بس بععد بالحديقه بأقابله لالا الحديقه احسن احلـ "
قطع عليها تفكيرها مشعل بطفش : وبععدين معك ليه ساكته ؟
لتين بهدوء : أفكر .
مشعل بستغراب : تفكرين ؟!
لتين تهز رأسها : اي أفكر .
مشعل بفضول : في إيش تفكرين ؟
لتين : خل نتعشى بالحديقه مليت من البيت .
مشعل يضحك بصوت ععالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه مليتي وتو هذا أول لك يوم منتي بصاحيه .
لتين بقهر منه ومن ضحكته : انننننن حتى ولو مليت .
مشعل لف يطالعها : طايب لععيونك نطلع لحديقه .
لتين بهمس : انننننن لعيونك نطلع لحديقه .
مشعل مد يده ومسك يدها : شفيك ؟
لتين تطالع بيده : ما فيني شي بس بععد يدك وانتبه لدركسون .
مشعل يبتسم عارف حركاتها : ععادي يد وحده تكفي .
لتين مسكت يده وابععدتها وبحده : حتى لو ععادي انا ما ابي اموت .
مشعل رجع ومسك يدها : ععادي نموت مع بعض ما اتركك .
لتين تقرصه بيده : استغفرالله اترك يدي لا تصير وغغد .
مشعل يضحك ع كلمتها لانه تذكر يوم مريام تقول له ان لتين تقول وغغده لها : خلاص انا وغغد وانتي أمي .
لتين ترفع حاجبها : الله الله وين اصير امك وانت كبر جدي الله يرحمه .
مشعل وهو مستمتع بالسوالف معها : عادي ما فيها شي .
لتين تطالع الاشاره : صارت خضراء حرك .
مشعل يحرك السياره وبعد مده وصل لحديقه سفط السياره ع جنب .

.

بـ الخبر ..
بوسط السياره فارس يتصل ع جوال فيصل مقفل ويرجع يتصل في جوال ناصر كذالك مقفل مسح وجهه بيده وفتح الدريشه وهو يرجع يتصل وما فيه رد .
أبو فيصل بععد صمت طويل : وش ععنده في بلاد الكفار ؟
فارس يدور ع رقم ناصر الثاني حق الواتساب : تغغير جو .
أبو فيصل اللي أنفعل : وهالرخمه اخوك رايح يغغير جو حتى ما كلف ع نفسه يحضر زواج ولد عمه .
فارس يطالع في أبوه وبهدوء : الله يهديه .
أبو فيصل ينفص عينه في فارس : انت عندك شي ومخبيه عني أنطق وش ععندك ؟
فارس يصد عن نظرات ابوه : ما ععندي شي وش اخبي عنك كل اللي ععندي قلته .
ابو فيصل يفتح باب السياره : كذاب وهذاك تكذب ععلي مرتن ثانيه .
فارس يحاول يبرر لـ ابوه : يبه افهمنـ .
ابو فيصل سكر باب السياره بدون ما يسمع لـ فارس وإيش بيقول له .
تنهدت فارس ورجع يتصل فيهم لكن ما يردون والجوال يعطي انه مقفل وععاود الا تصال مرا ثانيه .
ععند ابو فيصل دخل لبيت وتوجهه لملحق شغل الـ �� Tvوباله مشغول في ولده الحلم اللي شافه مشغله . رجع بذاكرته وراء , توضى وصلى وتره وأنسدح ع سريره أخذه النوم شوي شاف ولده فيصل ببععيد مرا عنه ويكلمه وهو يبكي لكن كلماته ما كانت مفهومه أبو فيصل : فيصل فيصل وش تقول ؟!
فيصل يبكي ويتكلم : .......................... .
ألتفت أبو فيصل براسه وشاف بنت وولد واقفين البنت تطالع في فيصل والولد معطيه ظهره طالع في البنت زين وعرفها كانت بععيده وكانت تنادي ع فيصل طالع فيها يبي يسألها لكنها أختفت ويا اللي معها وسمع صراخ فيصل ينادي لكن ما ععرف إيش هو يقول .
صحى من افكاره وسرحانه ع صوت فراس : يبه ؟
أبو فيصل يطالع في ولده : هلاا ي بوك وش بغغيت ؟!
فراس جلس مقابل أبوه بفضول : وش تفكر فيه ؟
ابو فيصل يبتسم لولده الصغير : الدنيا والأشغال مشغلتنا.
فراس يبتسم لـ ابوه : الله يعين هذي الحياه .
ابو فيصل يوقف : اللهم أمين ويعين الجميع أنا بدخل أريح رأسي تصبح ع خير .
فراس يفز واقف ويبوس خشم ابوه : وانت من اهل الخير .
طلع أبو فيصل وتوجهه لغرفته توضى وصلى وتره وجلس ع سجادته وبدا يدعي له ولولده ولعياله ولمسلمين بعده قام وانسدح ع سريره وأفكاره تروح به وتجيبه إلين ما غغلبه النعاس ونام .
ععند فراس شبك أسلاك البلايستيشن وبدا يلعب كود 9 وهو مركب السماعه وصوته واصل لـ فارس بالشارع , دخل فارس وهو يسمع صوت فراس وععرف انه يلععب بالبلايستيشن توجهه لملحق ودخل بعد ما سكر الباب وبصوت ععالي : ي ولدددد .
فراس ما هو بلمه مشغول باللعبه يقتل : ي كلللب من هنا والله لـ ادهن والديك من هناه ي كللللللب .
واحد يلعب معه : ي ولددد ويلك ع الز...... . تعال انت من هناك .
فراس بعصبيه : ويلك ع الز........... انت تعال بسرعه خذ المسدس الثاني وراك وراك اووووف ما تشوف .
فارس عصب وقرب وفصل الأسلاك : ما تسمع ؟!
فراس يفسخ السماعه : أووووووف منك ليه فصلته ؟
جلس فارس ومدد رجوله : ما شفت ابوي يوم دخل ؟!
فراس يذب يد البلايستيشن ويتقدم عند فارس : الا شفته كان جالس هنا وبين انه يهوجس ععاد في إيش مدري بععده قام وراح ينوم .
فارس يطقطق بجواله : اها .
فراس يفتح فمه : وش اها الحين العب وتفصله وتسأل بالأخير اها وش ذاه ؟!
فارس يمد يده ويلعب بشعر فراس : ولا تزعل انا بروح اجيب اهلي ولا جيت تلععب لا تصارخ طايب عورتنا روسنا فهمت .
فراس : اها .
أبتسم له فارس وقام وطلع يجيب أهله من بيت عمه أبو مشعل .

.


بـ كندا ..

.

بالشقه طلال أخذ شنطتة حقت الظهر وحط كتبه وجاكيته العازل عن المطر لان بكندا الامطار غزيره ولبس بنطلونه الجنز بـ لون الزيتي ع بلوزه رسميه بالون البني تعطر من عطره المفضل لبس سبورته البنيه وسرح شعره وطلع لـ محمد بالصاله .
طلال يطالع في محمد منسدح عليه بنطلون رصاصي وبلوزه رسميه بالون الأسود وسبورت أسود ونايم تنهدت وطالع بشنطة عمه بالصاله .
محمد فتح عيونه وطالع بطلال : خلصت ؟
طلال يتوجهه لباب : اي بسرعه عشان نلحق ع المحاضره .
محمد يوقف ويسحب شنطته : ي الله مشينا .
طلعوا من الشقه متوجهينن لـ الجامعه الأجواء مغيمه دليل ع إنها راح تمطر أسرعوا بمشيهم الين دخلوا مع البوابه .
بـ المستشفى .
بندر في سابع نومه ع السرير ناسي انه بالمستشفى أو انه بكندا , اما ناصر بععد طول تفكيره في فيصل أنسدح ع الكنبه وغط في نوم عميق ناسي جوالاته بدون ما يشوفها أو يطل عليها .
ع الساعه تسع الصباح صحى بندر من نومه طالع بالغرفه بععده بالكنبه وشاف ناصر بالبس المستشفى نايم ع الكنبه وقف ودخل لدورة المياه وطلع قرب منه وغطاه بالبطانيه اللي ع السرير وطلع متوجهه لـ غرفة "الأنعاش""العنايه المشدده" بيسأل عن فيصل وإيش صار له , بععد ما سأل عنه رجع لغرفه قال الدكتور " إنه ما فيه اي شي يدل ع تحسنه وما فيه شي جديد " تنهدت بهم وطالع في ناصر لقاه جالس وبين انه يهوجس .
بندر بصوت جهوري : ناصر ي ناصر .
ناصر ألتفت عليه بهدوء : هلا .
بندر يجلس مقابل له ع الأرض : وش فيك ي بوك ؟
ناصر نزل رأسه وبصوت ماليه الحزن : السبب انا صح فيصل ما دخل العنايه الا عشاني انا تأخرت عليه انشغلت ما رحت أشوفه صح أنا اللـ .
بندر يقاطعه : ناصر أذكر الله وش ذا الكلام أنت مؤمن بقضاء الله وقدره وبعدين هذا شي مكتوب ربك كاتبه .
ناصر خرت دمعته : اي مؤمن بقضاء الله وقدره والحمدلله ع كل حال بس بـ .
بندر يقاطعه : قم واذكر الله توض وصل ركعتين وأدع له إنه يقوم بالسلامه ي الله ي بوك .
ناصر يوقف : طايب وفيصل وش بيصير ععليه خايف اتصل في اهله خايفف ابوه يصيـ .
بندر تقدم منه وضمه : ناصر تععوذ من بليس واترك هالكلام السلبي خل كلامك ايجابي تفائل خير و إن شاءالله بيصحى وبترجع وياه لديرتكم.
ناصر يبععد عنه ويتوجهه لدورة المياه : إن شاءالله إن شاءالله .
جلس بندر ع الكنب ويطقطق بجواله , ععند ناصر طلع من دورة المياه واستقبل القبله بمساعدة بندر لانه معه جواله وحدد الاتجاه كبر وبدا صلاته بعد الصلاه وقف وطالع في بندر .
بندر حس بنظرات ناصر عليه رفع راسه من جواله وببتسامه : بغغيت شي ؟!
ناصر يطالع في بندر : ابي اروح لفندق أجيب جوالتي وأبدل ملابسي وأمدد المده إلين ما .
بندر يقاطعه : لا تخاف أنا أتصلت بالفندق ما يقربون الجناح حقكم , شويات ونطلع وياك وتأخذ اغراضك واغراض فيصل وتنقلها بشقة طلال ومحمد .
ناصر بعتراض : بس ما يصير الفندق اللي أحنـ .
بندر يقاطعه بنفعال : لا بس ولا بسين نروح وناخذها بعدين كيف تجلس هناك وانت ما تعرف بالأنجليزي شي أنت ما تقول لي وش ععندكم هنا بكندا , لا تقول نغير جو لانها ما دخلت راسي .
ناصر يجلس ع السرير بهدوء : والله ي بندر أني ما أدري وش السالفه .
بندر يعقد حواجبه : وش اللي ما تدري ؟!
ناصر يتنهدت وطالع ببندر وحكى له كل شي من قابله فيصل إلين ما وصلوا هنا .
بندر يعدل جلسته : وما قال لك سبب واحد ؟!
ناصر يهز راسه بالا : لا والله قال أسبوع ونرجعع وهذا كل اللي صار .
بندر يوقف : طايب قم نروح الفندق وتأخذ اغراضك واتصل في أخوه أساله صعبه تجلس كيذا ما تدري وش السبب وراء هالسفره .
ناصر يوقف : ي الله .


.



بـ السعوديه , الرياض ..
نزلوا لحديقه وكانت شبه فاضيه لان الساعه ظ،:ظ¢ظ¥ص الناس العوائل رجعت لبيتهم وقليل اللي بالحديقه , فرش السجاده وحط الأغراض وجلس مقابل لتين , بدا يطلع الأكل ويرتبه قدامه وقدامها لتين جالسه تناظر بالحديقه ناس جالسين قريب المراجيح علشان اطفالهم الصغار , واللي يمشي رايح جاي بالحديقه يسولف مع صاحبه , ومجموعة بنات جالسين يسولفون ويضحكون , رفع مشعل راسه وطالع فيها وهي تناظر بالعالم .
لتين حست عليه يطالعها وبتصريفه : كم الساعه ؟!
مشعل يستهبل عليها : ظ£:ظ،ظ¥ص .
لتين بصدمه : كذاااب .
مشعل طالع فيها وينفص عينه عليها : وانتي ما ععندك الا هالكلمه ؟!
لتين بتوتر وخوف : مو ككيذا مو كذاب كذاب يعني انت كذاب مو كذاب حقيقي بس كذاب فهمت يعني .
مشعل رفع حاجبه وعاض ع شفته لا ينفجر ضحك على شكلها نزل راسه وأخذ البرجر ومده لها .
مشعل : خذي كلي .
لتين ووجها أنصبغ بالون الأحمر من التوتر والخوف : شكراً .
مشعل بستغراب : شكراً !!
لتين تصرف خافت منه صح الكلمه طلعت عفويه من فمها لكن شتسوي له : كم بنجلس هنا ؟
مشعل يأكل من قطع الكباب : أكلي وبععدين بقولك .
لتين وهي تفتح برجرها وبنفسها : " قسم بالله يقهر أوووف منه طايب انا سالت ليه يقول كيذا متخلف وربي مو صاحي مجنون " .
قطع عليها صوته : إيش تشربين سفن حمضيات ؟
لتين تطالع المشروبات بيده : لا شكراً ما ابي شي .
مشعل بسخريه : لاا شكراً لا يكون زعلانه علشان ما جبت لك ببسي ؟!
لتين طنشته وأخذت علبة مؤويه وبدت تأكل تحس شوي وبيغمى عليها من الجوع , طالع فيها مشعل وبتطنيشها له حاول يمسك أعصابه وبدا يتعشى معها والوضع ع الصامت .
بععد ما خلصوا العشاء شالوا أغراضهم رآجعين لبيت , بالسياره المسجل مشغل ع شيلات ,ععند لتين بطنها يطلع أصوات وكل شوي ملتفته ع مشعل تشوف اذا يسمعها ولا لا مع انها متعشيه لها برجر لكن الحياء والتوتر ما قدر يخليها تتعشى مع مشعل زين .وصلوا لبيت بالشقه .
توجههت لتين لغرفه فسخت عبايتها وطيران طلعت لصاله ععند الـ �� Tv ما فيها نوم بدت تقلب بالقنوات إلين أستقرت ع MbC4 تطالع مسلسل , دخل مشعل وطالع فيها وطالع بساعه يده الوقت متاخر الساعه 2 وزياده .
مشعل برفعة حاجب : عارفه الساعه كم ؟!
لتين ألتفت عليه بخوف : بسم الله خوفتني متى جيت ؟!
مشعل يتجاهل سؤالها : ععارفه الساعه كم ؟!!
لتين تهز كتوفها : لا جوالي طافي .
مشعل يتوجهه لغرفه : طفي الـتلفزيون وتعالي نامي .
لتين بهمس : ما فيني نوم تبي تنام نام الله الله .
طفت الأنوار وتركت نور خفيف ومددت رجولها فوق الطاوله تحمست مع المسلسل , ععند مشعل دخل لدورة المياه اخذ له شور وطلع ما شافها بالغرفه وسمع صوت الـ Tv �� ععالي توجهه لشنطته وأخذ له بجامه بالون الأسود لبس فقط السروال من دون البلوزه العلويه تعطر ورتب شعره وتوجهه لصاله وناوي يكفخها .

.


بـ الخبر ..
الكل رجعع بيته " في بيت أبو عادل "
دخل عادل لصاله الأنوار مسكره الوقت متأخر أكيد ناموا لأن وراهم سفر لرياض , ما وده يروح لكن غغصب عنه .
توجهه لغرفته فسخ ثوبه وأخذ فوطته ودخل لدورة المياه أخذ له شور وبعدها طلع نشف جسمه ولبس قميصه وانسدح ع سريره ويطقطق بجواله ع الأنستا شويات وطفى جواله ونام .
بنفس البيت ععند ريمان جالسه ع الببي وتكلم الحب كتابه "مو اتصال " اللي هو فارس ,ريمان تعرفه انه فارس ولد خالها لكن فارس ما يععرف انها بنت عمته "الدعوه تسليه "..
ريمان "غغرابيل ء ": الله الله من متى ي حلووو ؟!
فارس"سمو â™? " : من يوم كلمتك .
غغرابيل ء : إيش يثبت لي ؟! .
سمو â™? : ليه مانتي واثقه فيني ؟!
غغرابيل ء : واثقه لكن هالحين ما أقدر والله .
سمو â™? : انتي قلتي لي إنك من الرياض صح ؟
غغرابيل ء : يب قلت وأنت من الخبر .
سمو â™? : غغرابيل ء .
غغرابيل ء : هلاا !
سمو â™? : أبي أسمع صوتك .
غغرابيل ء بعصبيه : فارس أنا قلت لك ما راح تسمع صوتي .
سمو â™? أرسل لها ملاحظه صوتيه : طايب براحتك ي الله أنا بنام أنتبهي لنفسك .
غغرابيل ء : نوم العوافي وانا بنام مع السلامه .
حذفت المحادثه وهي تقفل الجوال وبنفسها " هذا ما يمل سمعيني صوتك سمعيني ومشكله لمن ارفض يقول بنام طايب نام تحسب بحركتك هذي برسل لك صوتي أووووف منه " .
بـ بيت أبو سلطان .
تولين وتاله وأمل جالسين بالغرفه الجانبيه يطالعون فلم مرععب طبعاً الأنوار متسكره وما فيه الأ صوت الـ �� Tv ونور الشاشه .
أمل توقف : بنات أنا بروح أنام لأ يهاوش سلطان .
تاله وهي تتابع : روحي ولا جاء بكرا علمناك وش صار .
أمل تتغطى بالجلال الأسود : تصبحن ع خير .
تاله وتولين : وأنتي من أهله .
طلعت أمل متوجهه لجناحها ,ععند تولين وتاله مندمجين يطالعون بالفلم .
تولين تنسدح ع الكنبه : أنا جاني النوم .
تاله متحمسه : أصبري بأقي كم ساعه ونص شوي ويخلص .
تولين تتغطى بالبطانيه الصغيره :بنام إلين ما يخلص الفلم .
تاله مو لمها : تمام تمام .
بععد نص ساعه خلص الفلم قامت تاله وفصلت الأسلاك مع المكيف وصحت تولين وتوجهوا لغرفتهم ينامون , بجناح سعود وحنان ,
سعود يطالع في بنته : كيف حرارتها الحين ؟!
حنان تغطيها بالبطانيه البنسفجيه : الحمدلله نزلت عن أول شكلها تطلعع أسنان .
سعود يحضن حنان من الجنب : الله يعين كل ليل بتبكي كيذا ؟!
حنان تبعد يديه عنها : أنتبه لها بروح أطلع ع رواف ونواف وراجعه .
سعود يسحبها مع يدها : أجلسي أنتي وأنا بروح أشوفهم مع أنهم نايمين .
حنان تعدل قميصها : شسوي لك لأزم أطل عليهم لو هما نايمين .
سعود يرفع حاجبه ويطلع : واضح واضح .
حنان بحب : الله لأ يحرمني منك ولأ من عيالي .
دخل سعود لغرفة عياله طالع فيهم قرب من رواف وعدل البطانيه لكنه برجله بعدها ما يحب يتغطى , أبتسم من حركته وتوجهه لنواف وشافه متغطي كله ما بأن منه الأ خشمه أستودعهم الله وطلع راجع لغرفه .



قال الحسن البصري -رحمه الله- :

"نِعم زمان المؤمن الشتاء؛ليله طويل يقومه،ونهاره قصير يصومه ".




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:58 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أستغفرالله : أستغفرالله : أستغفرالله.


17



بجناح سلطان .
دخلت أمل بشويش فسخت جلالها وأخذت بجامتها وتوجهة لدورة المياه أخذت دوش وطلعت رتبت شعرها وتعطرت بعطرها بريحة العنب البري الفرنسي "بالون البنسفج"وتوجهة لسريرها أنسدحت بهدوء علشان ما يحس فيها سلطان , شويات الا حضنها وهو يقرب منها .
سلطان وفيه النوم : وراك تأخرتي ؟!
أمل اللي أرتاعت : بسم الله ما نمت أنت ؟!
سلطان ينسدح ع ظهره : الحين بنام بس ألعبي بشعري لين أنام .
أمل قربت منه ومدت يدها لشعره وبدت تلعب فيه , وكأنه طفل صغغير وبالفعل الرجال ععند المراءه طفل صغير يحتاج أهتمام ورعايه , مد يده وحطها ع بطن أمل وبحنان : في إي شهر أنتي داخله الحين ؟!
أمل تبتسم له : بالثاني .
سلطان يمسك يدها ويبوسها : أنتبهي لنفسك ولأ تشتغلين كثير وأهم شي لا تنزلين وترقين مع الدرج أخاف تسقطين الولد .
أمل تبوس خده : لأ تخاف حبيبي إذا كتب الله راح ينور طفلنا هالدنيا .
سلطان قرب ودفن راسه بحضنها : إن شاءالله .
بغرفة سلمان .
جالس ع جواله يسولف بالواتساب مع ربعه وسالفه تسحب سالفه بععده طالع بالوقت وأستاذن منهم إنه بينام سكر جواله وقام وفسخ ثوبه وإنسدح ع سريره لحظات وتذكر لتين أبتسم ودعاء لها بالتوفيق وقراء أذكاره النوم ونام .
بيت أبو مشعل .
الكل نايم ما عدا ماجد توه يدخل البيت دخل لمطبخ فتح الثلاجه طالع فيها ورد سكرها توجهه لدرج بالمطبخ فيه بسكوت وشكولاته وشبس "الفشفاش" أخذ له بسكوت أحمر وراح لـ سخان المؤويه سخن المؤويه وحط سكر بداخل الكاس وأخذ لبتن شاي أحمر وتوجهه لغرفته بدا يأكل ويطقطق بجواله طالع بالساعه الوقت تأخر بععد ما خلص فسخ ثوبه وفرش أسنانه ونام .

.


بـ الرياض .
مشعل طلع لصاله وطالع فيها من فوق لتحت وماسك أعصابه , لتين مو لمه حاطه يدها ع بطنها وشبه منسدحه ومتحمسه مع المسلسل , تقدم مشعل وشغل الأنوار وطالع فيها .
لتين ألتفتت : ليه ؟
مشعل يرفع حاجبه : شكلك ما تسمعين الكلام زين وتحبين العناد ؟
لتين طالعة بـ الـ �� Tv بعد ما شافت شكل مشعل : ما فيني نوم نام أنت .
مشعل من دون تفاهم توجهه لـ الأسلاك وفصلها وبأمر : ي الله قومي .
لتين ألتفت عليه وشوي وبتبكي : ليه تفصلهم أنا ما فيني نوم شذا النذاله ؟!
مشعل ينفص عينه بعينها : عمره ما فيك نوم قومي أجلسي بالغرفه وبيجيك النوم .
لتين وقفت وودها تكفخه بعدت المخده ووقفت متوجهه لغرفه ووقفها صوت مشعل : خذي أغراضك .
لتين تطالع بالكنبه شافت أكسسواراتها وبغبنه : طايب .
خذتهم ودخلت لغرفه وحطتهم بالعلبه توجههت لشنطتها وطالعت بملابسها وتفكر وش تلبس ما فيه الا بجامه وحده ولبستها تنهدت وسحبت لها قميص لفوق الركبه حرير بالون الزعفراني ممسوك من ععند الصدر بشريطه بيضاء مع روب زعفراني وتوجهة لدورة المياه وهي معصبه من تصرف مشعل . ععند مشعل توجهه لسرير بععد ما سكر الأنوار الا نور واحد تركه شغال بععد دقايق طلعت لتين وهي تدعي بداخلها ع مشعل مشطت شعرها وتعطرت وجلست ع السرير ومعها جوالها .
مشعل ملاحظ حركاتها وبأمر : سكري الجوال وسكري الأنوار ونامي .
لتين بصوت حاد : ما فيني نوم نام أنت .
قام مشعل وسكر النور وطلعت الغرفه ظلام لتين بخوف : ليه ؟
مشعل ينسدح : طفي جوالك وخلينا ننام .
لتين أنسدحت وسحبت المفرش وغطت نفسها وتطقطق بجوالها : تصبح ع خير .
أبعد مشعل المفرش وسحب الجوال وسكره وحطه ع الطاوله اللي بجنبه وقرب منها بهمس : نامي .
لتين بتوتر : طايب بععد بنام .
مشعل قرب وحط رأسه ع مخدتها : نامي نومك عوافي .
لتين ونبضات قلبها زادت : كيف بنام وأنت حاط رأسك معاي ؟!
مشعل حط يده ع بطنها وبهمس : ععادي قولي بسم الله وتنامين .
لتين أختفى صوتها بععد حركته : .............. ..
مشعل وهو مستمتع : لتين .
لتين كاتمه أنفاسها : ............. ..
مشعل يهمس بأذنها : تنفسي لأ تموتين .
فجائه لتين حست إن صوت بطنها راح يفضحها ع طول بعدت يد مشعل ووقفت بتوتر : بروح الحمام .
مشعل أنصدم من حركتها وما رد ععليها : .......... ..
لتين راحت لدورة المياه وسكرت ععليها وجلست ع حافة البانيو تكلم نفسها :"وليل بطني كان بيفضحني وربي أكلت بس ليش مصر يطلع أصوات أووووف شذااا ي ويلي الحين بيذبحني مشعل بس مو مني أنا بس خفت يسمع صـ صوت بطني مالي الأ أشرب مؤويه".
ععند مشعل تضايق من حركتها وكانها ما تقبلته كل ما يجي بيبوسها صدته والحين لمن قرب منها بعدت يده وتوجههت لدورة المياه أنسدح ع جنبه الأيسر وهو يقراء المعوذات وهو ععارف إنها تصده . بععد مرور الوقت طلعت لتين من دورة المياه وتقدمت من السرير وأنسدحت عليه شويات الأ نامت في سبات عميق .

.


بـ كندا ..
توجهوا لفندق وأخذوا أغراضهم وسلموا الجناح وطلعوا متوجهين لشقة طلال ومحمد بعد ما حطوا الأغراض وهما رآجعين لمستشفى ,
بندر يلتفت ع ناصر : وش رايك نفطر في هذا المطعم بعده نرجع المستشفى ؟
ناصر يطالع في المطعم يحس بالجوع بس لمن يتذكر فيصل تنسد نفسه عن الأكل : وفيصل محد ععنده .
بندر يمسك يده ويتوجهه لمطعم : فيصل ما ععليه شر ومعه ربه كلها نفطر وراجعين لمستشفى توكل ع الله .
ناصر يتنهدت : بسم الله توكلت ع الله .
دخلوا جوات المطعم وطلبوا الأكل بعد دقايق وصل لهم بدوا يفطرون وكل واحد مشغول باله .
ناصر يشرب كاسة الحليب : بندر .
بندر وهو يأخذ قطعة من الجبنه البيضاء بالشوكه طالع فيه بستغراب : هلاا وش بغغيت ؟
ناصر يلعب بكاسة الحليب : أفكر لو ننقل فيصل لـ الخبر يعني ععند أهله لإن هنا تعرف البلاد ومـ .
بندر يقاطعه : كيف بتنقله إذا بالطياره يبي لها تكاليف كثيره ولأزم نتصل بالمستشفى وتخبرهم يبي لها وقت , أقول لو نصبر هالأسبوع ونشوف وش بيصير إذا ما صحى ععاد أتصل في أهله .
ناصر كشر بوجهه وبتنهيدته : ععارف الدعوه مو سهله الله يشفيه ويقومه بالسلامه .
بندر : أمين ي رب وإخوانا المسلمين .
بععد الفطور دفعوا الحساب وطلعوا راجععين لـ المستشفى.
بالجامعه ..
طلال جالس بالكلاس ويلعب بالقلم ع كتابه وفي ععالم ثاني إما محمد حاط راسه ع الطاوله ومسكر ععيونه ويحاول ما ينام . " بتكلم بالعربيه "
الدكتور بصوت ععالي : طلال قم جاوب ع السؤال .
طلال بععالمه مو لم المحاضره أو الدكتور : ............ ..
اللي بجنبه هزه وبهمس : طلال الدكتور يكلمك .
طلال طالع باللي جنبه ورد يطالع بالدكتور : ماذا ؟
الدكتور بأمر : أخرج .
طلال هز كتف محمد : قم قم نطلع .
محمد رفع رأسه وسحب شنطته ووقف : ي الله .
طلعوا من الكلاس يمشون بالممر وفيهم النوم والتعب واضح ععليهم .
طلال : بتنام ولا نروح نشوف ععمي ؟
محمد وفيه النوم : خل نروح ننام ولا اصبحنا رحنا لمهم .
طلال : اجل توكلنا ع الله .
طلعوا من سور الجامعه متوجهين لشقتهم ععندهم محاضرتين بكرا اليوم وأنطرد طلال منها ولازم يسحب محمد معه بعد دقايق وصلوا لشقه .
محمد يفسخ جاكيته : من هذي أغراضه ؟!
طلال يقرب منها ويطالع فيها : مدري بععدين متى جات هنا ؟!!!
محمد يجلس ع الكنبه : إمكن إنها حقت خالي بندر .
طلال يحاول يقتنع وهو متوجهه لغرفه : يمكن ليه لأا .
فسخ بلوزته وتوجهه لسريرهه وأنسدح ععليه شويا الا ممحمد يدخل ويفسخ بلوزته ويلبس بجامته وانسدح ع سريره ماهي الا دقايق وراحوا في سبات عميق " الغرفه كبيره موجود فيها سريرين ومكتبين وشباك مطليه بالون الأبيض والديكور خشبي "

.


بـ الرياض .
صحى مشعل من النوم ع الساعه ثمان طالع بجنبه واضح نومتها عميقه توجهه لدورة المياه وغسل وجهه وفرش اسنانه وراح يأخذ بدلته لكن طلعت متسفطه " كانه عالجتها بقره بس ع الخفيف ويبي لها كوي " طالع فيها ما فيه الا يصحيها ويخليها تكويها بيتأخر عن العمل .
مشعل فوق راسها : لتين لتين .
لتين نايمه وتحس حالها بحلم : ................. ..
مشعل يرفع المفرش من وجهها : لتين .
لتين فتحت عيونها بشويش وبهمس : إيش فيه ؟!
مشعل : قومي أكوي بدلتي بسرعه .
لتين تسحب المفرش والنوم مسيطر ععليها : ما أععرف أكوي .
قرب وسحب المفرش من عليها وبصوت حاد : قومي لا اصكك بكف بسرعه وراي دواااام ي الله .
لتين بععد ما سمعت صوته بدات نبضات قلبها تسرع بععد منها وهو يشوفها تتوجهه لدرج وتطلع المكوى وتفرش السجاده ع الأرض وبدت تكوي عين مفتوحه وعين متسكره وتدعي عليه .
مشعل جلس مقابل لها ع السرير : بععد بترجعين تنامين ؟
لتين ع الصامت : ........ ..
مشعل يطالع فيها : لتن أكلمك بترجعين تنامين ؟
لتين ساكته طبعاً هي من النوع اللي " اللي يصحى من النوم ما يحب يتكلم يظل ساكت إلين ما يستوععب اللي هو فيه بعده يبداء عادي يسولف ويتكلم "
شويات وخلصت من الكوي وتوجههت لسريرها إنسدحت وهي تسكر عيونها الا جوال مشعل يتصل معلن عن الازعاج والصوت القوي .
لتين بنزعاج : جوالك .
مشععل بعناد : خليه ي الملقوفه .
لتين بصوت ععالي : انا بنام ما نمت الا متاخر وجوالك يزعجني .
مشعل بصرخه : أنا اللي قايل لك لا تنومين ها انا اللي قايله ولا العناد اللي براسك .
لتين تنقلب لجهه الثانيه : الله يسلط ععليك .
مشعل بصوت ععالي يبي ينرفزها : قومي سكري ازرار جاكيتي .
لتين تسمعه ومو مستوعبه : ................... ..
مشعل بأمر : لتين بسرعه قومي .
لتين بعدت المفرش وبعصبيه : أنت وغغد ما تعرف تسكرها ها رجال شكبرك تبيني اسكرها لك هـ .
سكت وهي تطالعه مسكر الأزرار ومتجهز وبيده جواله وبيطلع من الغرفه .
مشعل ببتسامه : ي الله أنتبهي لنفسك ولأ تفتحين الباب لـ احد فاهمه ؟
لتين بصوت حاد : سخيفف .
مشعل تقدم منها وطبع بوسه ع خدها : علشان ثاني مره تسمعين الكلام وتبطلين ععناد .
لتين تطالع بعيونه وتصد : متى بترجع ؟!
مشعل يعدل قبوعه : بهالسرعه أشتقتي لي ؟
لتين بتسليك : اي أرتحت الحين ؟!
مشعل مد يده ولعب بشعرها : ما ععليك اذا جيت بتلقيني جنبك ع السرير أنتي نامي بس .
لتين بخوف : طايب ما تقدر تجلس شوي ليمن انام بععده تروح ؟
مشعل قرب وحضن وجهها بيديه : لا تخوفين عمرك الساعه 2 بالتمام إن شاءالله وانا ععندك .
لتين بتوتر وخوف داخلي : طايب .
طلع لصاله ولحقته وهي واقفه ععند باب المدخل أخذ له علبة مؤويه وشربها وتوجهه لباب وهو حاس فيها "صعبه ما تعودت وأكيد بتخاف "
لتين والخوف مسيطر ععليها : لا تروح .
مشعل ألتفت عليها وبصوت حازم : لتين كبري ععقلك وأطردي الخوف كلها كم ساعه وراجع وهذا امس طلعت من ععندك وما رجعت الا العشاء ما خفتي وبلا دلع بزران .
لتين زععلت وبرود : طايب .
رجععت لغرفه و توجهه لدورة المياه شغغلت المؤويه وبكت من الخوف ومن طريقة كلامه "حساسه وبقوة"ععند مشعل رجعع لغرفة سمع صوت المؤويه تنهدت وطلع للعمل قبل ما يتأخر .

.

بععد مرور أسبوع بالكامل .
ععند لتين ومشعل .
حياتهم ععاديه وأقل من ععاديه مر أسبوع ما شافت أهلها كله تتصل أو يتصلون فيها , إما مشعل فصار كل وقته بالعمل صار يداوم من 12 الظهر إلى 12 الليل ويرجع لوقت النوم وينام وتارك لتين ع هواها وع عنادها وع صدها له .
ععند ناصر وفيصل مثل ما هي حالته في العنايه وما فيه اي تحسن في حالته ناصر طول الوقت مرافق ععنده بعد رجوع بندر لشقه العيال .
ععند إبو فيصل وفارس كل وقت يتصلون بناصر ويسألونه ععن فيصل وكثير ي ما طلع أععذار " بإن فيصل نايم فيصل طالع ,جواله طاح بالمؤويه, طالع السبرماركت"مع إن إبو فيصل مو مرتاح أبداً من أععذار ناصر .

.


بالخبر بيت إبو مشعل .
إم مشعل وهي جالسه تتقهوا العصر بالحوش والهواء خفيف وتأكل حبحب .
ماجد يدخل مع البوابه متوجهه لـ إمه : السلام .
إم مشعل : وععليكم السلام إجلس يمك أجلس .
جلس ماجد وهو يسحب له بياله ويصب بها شاي : مشعل ما قال متى بيجي ؟
إم مشعل : والله يمك مدري ذابح عمره بالشغل والمسكينه بالشقه لحالها .
ماجد يبتسم لـ إمه : ما ععليك كلها يومين وجاي لخبر .
ام مشعل بفرحه : تقوله صادق وراه ما ععلمني ؟
ماجد يتسند ع المركا : ععلمي علمك يمه سالته قبل شوي يقول بععد يومين بيجي ثلاث إيام والجمعه راجع لـ الرياض .
ام مشعل بفرحه : والله تنور الخبر بجية الغالي الله يحيه .
ماجد أكتفى فقط بإبتسامه بوجهه إمه .
بيت إبو سلطان .
سلطان ع جواله بالصاله سلمان ععند باب المدخل بجواله سعود جالس يتغداء قدام Tv وعياله يلعبون بالقطار ع أرضية السرميك .
سلطان : سلمان وين بتروح ؟
سلمان وعيونه بجواله : بقابل إبو نجد بغغيت شي ؟
سعود بصوت ععالي : قم قم أنت وياه روحوا لم إمكم ي الله .
سلطان وسلمان طالعوا فيه وهم ساكتين يعرفون سعود ما يحب الأزعاج وهو يأكل أبداً وعياله أزعجوه بصوتهم ,سعود رجع يأكل وكأنه ما قال شي .
سلمان بصوت ععالي : هيييه وش فيك ؟
سعود ألتفت عليه : تكلمني إنا ؟
سلمان يضحك : لا عيالك اي إنت .
سعود وقف وشال غداه وبأمر : قم قم قدامي انت وياه ما أبي اتأخر .
سلطان : ليه وش ععندك ؟
سعود : ععندي أستلامين وبوديهم لم خوالهم .
سلمان يدخل جواله بجيب الثوب : ي الله انا طالع سلام .
سلطان : تععال وين بتروح له ؟
سلمان يطل براسه : بقابل ابو نجد تجي معي ولاا ؟
سلطان يوقف : اي بروح معك .
شويات وفضى المكان منهم دخلت تولين وأنسدحت ع الكنبه وسكرت عيونها من الكسل اللي فيها تبي تنام والحين مو وقت نوم شويات ودخلت ام سلطان وتوجهة لـ التليفون تتصل .
تولين تطالع امها : يماااا طفش .
ام سلطان : لا تزعجيني بهالكلمه قومي دوري لك شغل .
تولين تمد رجولها لمن طلعتها من الكنب : وش شغغله وربي بموت طفش شذا .
ام سلطان تكلم : سلام ععليكم ... شخباركم طايبين وش علومك .. الحمدلله بخير ما علينا انتوا وش اخباركم .. اي اي ما ععليها الله يوفقها .
تولين وقفت بطفش وطلعت لمطبخ .

.


بـ كندا ..
بالمستشفى ناصر ماسك القران الصغغير وجالس فوق راس فيصل ويقراء بصوت هادي وترتيل حلو في أمل إنه يصحى من الغيبوبه , سكر القران وطالع بفيصل وجهه الذابل وجهه المسمر مسح بيده ع رإسه وبصوت حزين : فيصل وش فيك ي خوك وش اللي صاير وقلب حالك قوم ي خوك خلك قوي , أهلك ينتظرونك إبوك أخوك قم عشان نرجع لهم قوم وش تستفيد وإنت نايم كيذا تسمعني فيصل تكفى لأ تطول بنومتك مر أسبوع وهذا حالك لازلت نايم قوم فيصل .
بندر من وراه : الحممدلله ع قضاء الله وقدره الله يقومه بالسلامه , ويرده سالم لـ اهله .
ناصر يمسك يد فيصل البارده : ليت الزمن يرجع وراء وأرفض فكرة السفر ليت ليت .
بندر يحط يده ع كتفه : ما تنفع كلممة ليت شي مكتوب وماندري وين الخيره فيه .
ناصر يوقف : أنا بطلع أخذ لي شوية هواء .
بندر يبتسم له : رح انا بجلس هنا .
طلعع ناصر برات المستشفى وجلس بالحديقه ويطالع بالعالم اللي جالس ع الكرسي المتحرك واللي معه طفله وجالس وياه تنهدت بهم رفع رأسه لفوق وطالع بالسماء وهو يتمتم بدعاء حافظه .
بععد دقايق وصل محمد وطلال لمستشفى .
طلال بهمس : محمد أسبقني لـ داخل شوي وراجع .
محمد بستغراب : وين بتروح ؟
طلال يدفه قدامه : شوي وبرجع بععدين بقول لك ي الله أسبقني .
محمد : طايب طايب لا تدف بس لا تتأخر ولا علمت خالي .
طلال : طايب شوي وراجع .
دخل محمد لداخل المستشفى وطلال توجهه لـ الحديقه إلين ما قرب من ناصر .
طلال يجلس بجنبه ونظره لقدام : سلام .
ناصر ألتفت ع الصوت وطالع طلال وببتسامه : ععليكم السلام .
طلال يعدل جاكيته : أخباره صاحبك ؟
ناصر يطالع بيده : مثل م هو ع حاله ؟
طلال يوقف وبنظره غغريبه : ممكن جوالك شوي ؟
ناصر بستغراب : ليه ؟
طلال : جوالي ناسيه بتصل ع محمد يجيبه معه من الشقه .
ناصر طلع جواله ومده له وهو يبتسم : تفضل .
طلال : شوي وارجعه .
ناصر بهدوء : خذ راحتك .
أخذ طلال الجوال وطلع من الحديقه وجلس ع أحد الكراسي فتح الجوال ودخل قائمة الأسماء وبداء يبحث عن رقم "............" ..
ناصر وقف وتوجهه لداخل المستشفى وصل لغرفه وشاف محمد وبندر أبتسم لهم : السلام .
بندر ومحمد : وععليكم السلام .
ناصر ع نياته : محمد متى جيت ؟
محمد بستغراب : قبل دقايق ليه ؟
ناصر بهدوء : طلال قبل شوي جاء واخذ جوالي يقول بيتصل فيك تجيب جواله من الشقه قبل تجي .
محمد يرفع حاجبه : انا وطلال أصلاً جايـ ..
طلال يقاطعهم : محمد وراك ما ترد ع جوالك ؟
محمد ألخم طالع فيه : جوالي معي ما رن ؟!
طلال يمد الجوال لـ ناصر ويمسك يد محمد : شكراً , محمد تعال معي أبيك .

.


بالسعوديه الخبر .
بيت إبو فيصل .
بالصاله جالسين قدام الـ Tv ع قناة سبيستون قطع الصمت صوت .
إم فيصل بستغراب : الإ فيصل م أتصل ععليكم لي كم يوم أتصل يعطيني مقفل !!
إبو فيصل يطالع بفارس وينفص عينه فيه : تلاقينه مشغول ولا هوب يم الجوال عشان يكلمس .
ام فيصل تطالع بفارس: أقول لا يكون مخبي ععلي شي إنت وولدك ؟!
فارس يوقف : م ععندي شي لأ تناظريني .
إم فيصل بأمر : أجلس أشوف بسرعه .
فارس جلس بأمر من إمه : أمريني وش بغيتي ؟!
إبو فيصل يوقف : ي الله انا طالع ععندي عممل .
ام فيصل : الله معاك وإنتبه لنفسك .
ابو فيصل يطلع من الصاله : إن شاءالله .
فراس يهمس لـ روان : الله يعينه فارس ع أمي بتسوي تحقيق معه ليمن يعلمها .
روان تطالع في فارس وإمها : قم قم لأ تستلمنا أمي خلها مع فارس لحالهم .
فراس يوقف : ي الله قومي .
بععد م طلع فراس وروان من الصاله كل راح لغرفته , بالصاله فارس يطقطق بجواله وإمه مركزه عيونها ععليه .
فارس بملل : يمه ععندك شي قوليه تأخرت ع سلمان .
ام فيصل تنفص عينها فيه : أول طلع اللي بطنك بعده توكل لـ سلمان .
فارس يتنهدت وبكذب : والله م ععندي شي انا أتصلت بصديقه وقال إنه مشغول بالدوره ومقفل جواله ولا جاء بالليل يفتحه شوي ويرجع يقفله وم ععنده وقت .
ام فيصل : ععطني رقم صديقه .
فارس بصدمه : رقم من ؟!
ام فيصل برفعة حاجب : رقم صديق أخوك .
فارس يوقف : وش اعطيك رقمه انا اكلمه لك وأقوله يخبر فيصل يتصل ععليك م يحتاج تأخذين رقمه .
ام فيصل وقفت وقربت منه وتعدل شماغه : يوم ان اخوك مشغول بالدوره ومقفل جواله ورا صديقه م قفل جواله مثل أخوك ؟!
فارس أرتبك : لحظه مو كيذا يعني كيف أقولك .
أم فيصل تنفص عينها فيه : اي كيف بتقول لي أخوك فيه شي ققلبي م هو مرتاح لا بالسفرة ولا بالكلام اللي تقوله .
فارس يبعد ععن امه : وش ذا يمه ترا الشيطان يوسوس لك تعوذي منه وبععدين صديقه معه بس هو يختلف عن عمل فيصل وبععدين فيصل م به الا العافيه .
ام فيصل تجلس ع الكنبه : قلبي قارصني ويقول إن اخوك صايبه شي وبععدين وراء ابوك يطالعك بهالنظرات ؟!
فارس يطالع في إمه : م شاءالله ععليك يمه وانتي م يفوتك شي ؟!
ام فيصل : اي م يفوتني ي الله رح لسلمان لا تتأخر ععليه .
فارس بهدوء : مع السلامه .
ام فيصل : مع السلامه حافظك الله .
طلعع من البيت وهو يتنهدت إمه م يخفى ععليها شي وسبحان الله قلب الأم يحس بـ كل شي إبتسم ع قوة حدسها وتركيزها وم يفوتها شي طلع جواله يرد ع سلمان .
فارس : جاي بالطريق .
سلمان وهو منفعل : عنبوه جاي جاي ولي نص ساعه أحتريك ؟
فارس يركب سيارته : قابلت ابو نجد ؟!
سلمان : اي قابلته والحين رجعت وحظرتك تمشي ع بيض .
فارس يحرك سيارته ويشغل المسجل : خلاص سكر كلها مسافة الطريق وجايك , العيال أجتمعوا ؟!
سلمان يشرب كودرد : اي رايحين قبلنا بخمس ساعات قدهم الحين واصلين ؟
فارس : خلاص الحين جاي وكلها ان شاءالله واصلينهم الساعه تسع .
سلمان : ي الله لا تتأخر .
فارس : مع السلامه .

.


بالرياض وتحديداً بالشقه .
ععند لتين جالسه قدام الـ Tv وبالها بععيد تحس بضيقه ووحده وأشتياق لـ أهلها قلبت بالقنوات إلين م وقفت ععند فلم رععب بدت تتابع بملل عل الوقت يمشي بسرعه قطع ععليها صوت الجوال بالغغرفه طنشته وهي ععارفه من اللي يتصل ملت من كثر م يتصل ععليها بععد دقايق سكت صوت الجوال ورجع يتصل , وقفت وتوجهة لغرفة شافت الأسم " . " مسجله إسمه كيذا فتحت الخط .
لتين بهدوء : هلااا .
مشععل بعصبيه : وينك خوفتيني ععليك صاير لك شي تكلمي ؟
لتين تلعب بشعرها وبكذب : كنت بدورة المياه وم سمعت الجوال .
مشعل واللي أعصابه تلفانه من الخوف ععليها لإنها م ترد وبدم بارد تقول بدورة المياه صرخ فيها : ثلاث ساعات بدورة المياه وش تسوين أنتي ها ؟!
لتين خافت من صرخته وبعدت الجوال وبصوت ععالي : مجنون أبي أذني وش له تصارخ اي ثلاث ساعات بدورة المياه لأ يكون حرام ؟!
مشعل اللي منقهر منها سكر الخط في وجهها " هو معصب وحضرتها تقول بكل برود بدورة المياه نزل من سيارته وتوجهه لمقر ععمله "المركز" ععند لتين طالعة بالجوال سكر الخط بوجهها إبتسمت ببرود قفلت جوالها وطلعت بالصاله تكمل الفلم , مر الوقت وجات الساعه وحده بالليل ومشعل م رجع من العمل وقفت بخوف وتوجهه لغرفه فتحت جوالها م فيه لا مكالمات ولا رسايل دخلت الواتساب شافت قروب بنات عمها وصاحبتها تنهدت بضيقه وأنسدحت ع سريرها وبكت م تععرف إيش هالشعور تمنت إنها في بيتهم وإنها م تزوجت أنتبهت ع نغمة جوالها مسحت دموعها وسحبت الجوال وردت : أهلنن .
روان وهي تجهز فنجال قهوتها : سلام ي الحب كيفك ؟
لتين نست حزنها وضيقتها وبدت تسولف مع روان بالجوال إلين الساعه ثلاث الليل ناسيه أمر مشعل .
روان بحزن : لتين خلاص أنتي متزوجه ععيب .
لتين تبتسم بوجع : أنا إيش قلت فقط سألت ولأ بععد حرام ؟!
روان تقلب بالقنوات : افا بس لا حرام ولا شي فيصل م ععليه بخير وععايش أنتي عشي حياتك وأنبسطي .
لتين وقفت وهي تشغل السبيكر علشان تبدل ملابسها : الله لأ يغغير ععليه تصدقين أشتقت لكم أحس بطفش .
روان تضحك : الله الله نفس الشعور متبادل هههههههه .
لتين تفسخ الجاكيت الزعفراني وبقت بالبدي : أنتي غغير وأنا غغير ي ذكيه .
روان تضحك : ههههه وش اللي غغير كلنا سوا .
لتين بسماجه : سوا ولا موبايلي ههههههه.
روان تكمل السماجه معها : موبايلي ولا زين .
وصل لشقه وقف سيارته وترجل منها ورقى لشقته طلع مفتاحه وفتح الباب بععد م دخل وسكره سمع صوت ضحك والأنوار شغاله وبينه من تحت الباب فتح الباب ودخل شاف الصاله مقلوبه فوق تحت من المخدات طالع بتجاه الغرفه ويسمع الحكي .
لتين تضحك : افا ععليك إذا جيت الخبر خليته ينام ععند أهله وانا ععند أهلي أشتقت لـ العزوبيه ههههههه .
روان ميته ضحك : مجنونه هههههههه وش عزوبيته أركدي ي بنت لا يسمعك بس بععدين يهفك بكف .
لتين وهي تفسخ البدي وتأخذ القميص قصير لفوق الركبه بالون الرمادي : م ععليك مشعل بالعمل خذي راحتك بس ها ي أجي انام ععندك أو تنامين ععندي في بيت اهلي هههههه مصره ي انا ي أنتي .
ع حكي روان دخل الغرفه مشعل : ي خوفي تنامين مع مشعل وتسحبين ععلي هههههههه أععرفكم الوحده لا تزوجت سحبت .
لتين طاح منها القميص وهي تطالع بمشعل " أنصدمت تبي تتكلم تصرخ تستر حالها م ععرفت ظلت عيونها بعيونه قرب منها متجاهل صوت روان تنادي ع لتين "
روان أستغربت صمت لتين وبخوف : لتين حبي وينك الوووو لتين لتين .
قرب مشعل منها وحضنها وهو ساكت يبي يشوف ردة فعلها "من دخل لغرفه شافها بالبنطلون والسنتيانه وتسولف مع روان وبيدها قميص النوم بتلبسه أول م شافته من الخوف طاح القميص منها من دون شعور تقدم وحضنها متجاهل كل حاجه " .
روان سكرت الخط م سمعت صوت وبترجع تتصل فيها .
مشعل بهمس : بسم الله ععليك .
لتين بنفسها : " لا ي ربي مو وقته ليه جاي الحين , ملابسي ي ربي بممموت ساععدني ليه يصير لي كيذا ليه "
مشعل م لقى رد وبهمس : لتين سمي بالله .
لتين : .............. ..
مشعل بعدها لكن اللي صدمه إنها ع طول حطت يدينها ع عيونه وبصرخه : عمى يعمي بليس لا تناظر .
مشعل ضحك عليها وع حركتها : هههههههه باللهي .
لتين وهي حاطه يدها ع عيونه : لا تناظر وأطلع برا ععيب تدخل ع الناس بدون م تطق الباب فاهم .
مشعل بحركه سريعه سحبها وصار ظهرها لصق ع صدره نزل براسه وقرب فمه من إذنها بهمس : اي ناس أنتي زوجتي ععادي .
لتين عصبت من الخوف والأحراج : انت تستهبل أطلعع ليه تجي هالحين ها ليه .
مشعل شد بضمته لها : أشتقت لك شسوي ععاد .
لتين وهي لسى معصبه : مسيلمة الكذاب اطلعع برا خل ألبس والله ععيب ععليك .
مشعل ضحك ع كلامها : هههههههه مرا وحده تراي زعلان منك اليوم لازم ترضيني .
لتين بأمر : سكر ععيونك خل ألبس , وبععدين اللي يزععل كيذا يرضي نفسه بنفسه .
مشعل سحبها ليمن وصل لسرير : بس أنتي مزعلتني منك .
لتين بصرخه : لاااااااا .
مشعل بحركه غير متوقه سحبها ونزل راسها بالسرير يكتم صوتها : وجععع ولأ بزر أذني وش اللي لااا .
لتين خلاص بتبكي : أططلععع أطلععع .
مشعل عرف انها بتبكي تظنه بيقرب منها أبتسم ع غبائها : مجنونه وش فيك ؟
لتين ودموعها بللت المفرش وصوت البكى بين : اطلعععع .
مشعل بعناد أنسدح ع السرير : تعبان م فيني أنتي اللي أطلعي .
لتين وهي تبكي : نذللللللل أنت م تخاااف ربك يمااااااا أبي أمممي أبيهااااا .
مشعل قرب منها وبسرعه سحبها جنبه وغطها بالمفرش : ي بكايه وش له تبكين تراي زوجك .
لتين تبكي : أبي أممممي .
مشعل يحضنها وبهمس : حتى أنا أبي أممي مو بس أنتي .
لتين تبكي : م سألتك أنا , ودني لـ أمممي .
مشعل يبتسم : حتى وأنتي تبكين فيك محقه أنتي وش نوععك ؟!
لتين تبكي م ردت ععليه : ...................... ..
مشعل وقف وتوجهه لدورة المياه , ععند لتين أول م شافته قام وسكر الباب توجههت لقميصها ولبسته ولبست الروب وفسخت البنطلون وطلعت لصاله جلست ععند التلفزيون .
.

أستغفرالله : أستغفرالله : أستغفرالله.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-16, 09:59 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



‏اللهم إجعلنا من المحافظين على الصلاه في أوقاتها ، اللهم إرزقنا الخشوع فيها,وأدائها على الوجه الذي يرضيك عنا يارب العالمين.
18



بالخبر ..
بيت إبو فيصل .
روان جالسه بالصاله قدام الـ Tv تطالع مسلسل معاد وبيدها جوالها وتشرب قهوتها .. شويات ودخل فارس راجع من برا تقدم وجلس ع الكنبه وعيونه بجواله وع الصامت ..
روان برفعة حاجب : داخل ع كفار ؟!
فارس وهو يطقطق بجواله : وععليكم السلام .
روان تترك قهوتها وبستغراب : وععليكم السلام .. شارب شي إنت ؟!
فارس يرفع رأسه ويطالعها : لا والله م شاربت ليه ؟!
روان توقف وتطفي الـ Tv وتأخذ كوب قهوتها : ولأ شي خلك بجوالك .
فارس يوقف وعيونه بجواله : ي الله بروح غغرفتي إذا إذن الفجر وم قمت تععالي صحيني .
روان تمشي لم الدرج : طايب .. بععدين طالع وأنت تمشي مو تتكسر الحين ععلينا .
فارس يمشي بجنبها : الا وين فراس ؟!
روان بسخريه : الساعه كم الحين ؟!
فارس يلتفت عليها وع وجهه إبتسامه : أسفين ي الله باي .
روان تروح غرفتها : باي .
كل واحد منهم راح غرفته .. ععند فارس جلس ع سريرهه من دون م يشغل المكيف ويطقطق بالجوال .
بـ الببي ..
غغرابيل ء"ريمان : خلاص فارس الحين وقت النوم .
"سمو ♚ " فارس : وليل يعني الحين بتنامين ؟!
غغرابيل ء"ريمان : يب بنام بكرا بصحى بدري .
"سمو ♚ " فارس : ممكن أعرف إش ععندك بتصحين بدري ؟!
غغرابيل ء"ريمان : تو وصلنا بيتنا واكيد يبي له ترتيب وكيذا .
"سمو ♚ " فارس : طايب نومك عوافي وأحببك .
غغرابيل ء"ريمان : يعافيك باي .
"سمو ♚ " فارس : ريم انتي م تحبيني ؟!
غغرابيل ء"ريمان : الأ احبك .
"سمو ♚ " فارس : الله يحبك .. ي بيبي نامي الحين ومن تصحين كلميني أتفقنا ؟
غغرابيل ء"ريمان : ان شاءالله .
" ريمان م قالت لـ فارس إسمها الحقيقي "قالت إسمها ريم" لإنها بنت لكن فارس بما إنو رجال وما بيعيبه شي فععادي ععنده "بالنهايه"كلهم يقولون الرجال م يعيبه شي وعيبه بجيبه لكن البنت لأ تصير في جلاجل"
مسحت المحادثه وأنتقلت تسولف مع صحباتها بقروب بداخل الببي ..
ععند فارس سكر جواله وتوجهه لدورة المياه أخذ له دوش ولبس ثوبه وشغل المكيف وانسدح ع سريرهه بنتظار الأذان ..
ععند روان بغرفتها أخذت لها كتاب " أغنية صغيره" وبدت تقراء فيه "الكتاب هذا كتاب لتين تحب تقراء الأشعار والخواطر وقبل مدهه أعطته لـ روان كـ ذكرى أو هديه بسيطه"..

بيت إبو سلطان ..
تولين وتاله كل وحدهه ع جوالها .. تولين تطالع مسلسلها التركي وتاله بالأنستا تطالع بحسابات المشاهير ..
تاله تضحك : تولين تخيلي كلمة " سكنانا " إنقالت بـ برامج التواصل 32مليون مره ههههههههههههه .
تولين توقف المسلسل بصدمه : اما ععاد ؟
تاله وهي تدخل لـ صفحة عاجل : قسم بالله حتى عاجل منزلينها .
تولين : اها المهم أسكتي خل أتابع .
تاله : تخيلي بعد راسمين اللي قال الشعر وحاطين شعرهه ع الجدار راح فيها سكنانا.
تولين : شعب فاضي ويحب يطقطق بالعكس ترا ناصر الفراعنه مدري شسمه يقول إنه أطلق شعر سمعه بس الشاعر خانه التعبير وخانه كل شي ولا بالعكس شعرهه مميز .
تاله : يب خلاص تابعي مسلسلك .
تولين : طايب .
بنفس البيت بقسم سلمان وصل متاخر وع طول إنسدح ع سريرهه وراح في سبات عميقق وم يدري عن شي " نومة بنت كلب ".

بيت إبو مشعل .
وصل ماجد لبيت ودخل لصاله وشاف أخواته جالسين ععند الـ Tv يطالعون أفلام كرتون " شركة المرعبين " ومتحمسين معه .
ماجد دخل وجلس ع الكنبه : سلام .
كلهم بصوت واحد : وععليكم السلام .
ماجد يطلع جواله : وحده تقوم تجيب لي ماء .
مريام : منال قومي .
منال بحده : لا والله وليه ما تقومين أنتي ؟!
مريام تطالع فيها برفعة حاجب : انا الكبيره ي الله قومي .
منال بعناد : م أبي .
مرجانه : خلاص أسكتوا ميساء روحي جيبي مؤويه .
ميساء ساكته وتطالع بـ Tv: ................. ..
ماجد بسخريه : قلت وحده وانتوا قاععدين تتعازمون ي الله اللي بتقوم بطلعها لـ أسواق التميمي يوم الأربعاء بيوم جيت مشعل بسرعه .
منال تطالعه : جد ولا تمزح ؟!
ماجد بنظره : وانا أعرفك عشان أمزح معك .
منال توقف : طايب بروح أجيب لك .
مرجانه تطالعه بعد م طلعت منال : مشعل راح يجي؟
ماجد يفسخ شماغه : اي يوم الأربعاء .
مريام تأكل فشار : طايب كم بيجلس هنا ؟!.
ماجد : الحين أحنا السبت يوم الأربعاء بيجي والجمعه راجع لرياض .
منال تدخل : خذ مويتك .
ماجد يوقف ويأخذ الكاس : شكراً .. المهم لأ تتأخرون وقوموا لأ يشوفكم أبوي ويفقع وجيهكم تصبحون ع خير .
كلهم : وإنت من أهله .
بعد م طلع ماجد بدوا يسولفون مع بععض .
مرجانه : الحين لو جاء مشعل بيحطون عشاء كبير يوم الخميس ؟
مريام : أكيدد هذي الزياره الأولى له بعد م تزوج .
ميساء : م ععندي لبس جديد .
مرجانه : م ععليك بنكلم أمي تقول لـ ابوي علشان يودينا ماجد لـ السوق .
منال : الحين مشعل وين بينام فيه لأ جاء ؟!
مريام تمد رجولها : ععادي غرفته موجوده وإمكن لتين تنام ععند أهلها .
مرجانه : م ظنتي أخوك يخليها تنام ععند أهلها .
ميساء : وليه بععدين غرفته م غغيرها ولا سوا فيها شي وبيته بأقي الكهرباء م تشغلت .
مرجانه تطالعها : ممدري بس أقول كيذا .
منال توقف : انا بنام ترا م أصلي مو تزعجوني .
مريام تقلب بالقنوات : حتى أنا معاي خاله ورده م أصلي .
راحت منال تنام وبقى ميساء ومرجانه ومريام سهرانين ..

بالرياض..
بيت أبو عادل ..
بعد م وصلوا لـ البيت الكل نام الأ ريمان ورنيم جالسات بالملحق ععند الـ Tv وع جوالاتهم ..
رنيم بنظرهه : شعندك بالجوال طول الوقت تبتسمين ؟!
ريمان ترفع راسها : أكلم البنات .
رنيم تمد رجلها : اها المهم أنشري بني ععندك بالببي أبي ناس متفاعله لستتي نايمه .
ريمان : طايب ارسلي بنك خاص وانشرهه لك .لاني بسوي لي لسته .
رنيم : ارسلته لك .
ريمان : أنتي أسمك رن رن ؟!
رنيم بستغراب : وش رن رن جرس هو لا أسمي رنيم حاف.
ريمان بستغراب : مدري هذي تو ارسلت بن حسبته إنتي .
رنيم : اها .

بالرياض ..
بالشقه ..
طلع مشعل من دورة المياه م لقى لتين لبس سروال البجامه وشغل المكيف وطلع لصاله طفى الأنوار وأنسدح ع الكنبه وحط راسه ع فخذ لتين .. لتين لحظت طلوعه من الغرفه وتسكيرهه لـ الأنوار إلين م حط راسه ع فخذها وم بقى الا نور الـ Tv ..
مشعل منسدح ع ظهرهه ويطالع بوجهه لتين : م فيك نوم إنتي ؟
لتين وهي متوترهه : لااا .
مشعل مد يدهه ويلعب بشعرها يوصل لنص ظهرها : طايب متى وقت نومك الأساسي ؟
لتين ونبضات قلبها تزيد من التوتر ومن قربه وعيونها متركزهه ع الشاشه : الصباح .
مشعل وقف وفصل الأسلاك وقرب منها وشالها : تعالي .
لتين انصدمت منه وخافت وبصرخه : نزلني .
مشعل توجهه لسرير ونزلها ورجع لباب وسكرهه وفيه اضائه خفيفه بالغرفه قرب وانسدح بجنبها وبهمس : اليوم خلينا زوجين شرايك ؟!
لتين وهي خايفه : انا م فيني نوم .
مشعل يبوس خدها : مو لازم يكون فيك نوم خليك قريبه مني بس .
لتين بخوف وتوتر : طايب .
مشعل يطالع بسقف الغرفه : ان شاءالله الأربعاء بنروح الخبر .
لتين م إستوععبت : كيفف ؟!
مشعل ألتفت وطالع بعيونها : الأربعاء بنسافر لـ الخبر لـ أهلنا .
لتين بعد م أستوععبت تعلقت برقبته من الفرحه : برووح لـ أهلي وناااااااااااسه .
مشعل إبتسم من حركتها وضمها له : اي بنروح لكن الجمعه راجعين الرياض .
لتين تبعد عنه وبضيقه : م أبي حطني ععند أهلي وانت ارجع .
مشعل يقرص خدها : مو ع كيفك الجمعه نرجع لرياض الين الجمعه الثانيه وراجعين لـ الخبر .. المكان اللي أروح له تكونين معي فيه .
لتين تتعدل وتغطي نفسها بالمفرش : لكن بشرط .
مشعل يرفع حاجبه : اذا أقدر ع الشرط موافق واذا اعجبني بععد .
لتين تتحاشى تطالع بعينه : اذا رحنا الخبر أنام ععند اهلي إلين م نرجع هننا .
مشعل برفض : شرطك مرفوض .
لتين تجلس وتطالع فيه بنفعال : وليه مرفوض ها ليه ليه ؟!
مشعل يطالع فيها وعاجبه الوضع : كيفي أقرر اللي إبي .
لتين بنفعال : لا مو على كيفك انتا نام عند اهلك وانا ععند اهلي ترا اسبوعين م شفتهم .
مشعل يعطيها ظهرهه ويتغطى يبي يرفع ظغطها ويرد حركاتها له : لا تحاولين .
لتين تسحب المفرش ععنه : مشعل لا تكون نذل وافق .
مشعل مطنشها : ............................. ..
لتين بقهر منه : والله أنوم ععندهم والله وهذا انا حلفت .
مشعل يستفزها : سوقي كفاره عن حلفك نوم ععند اهلك م فيه شيليها من راسك .
لتين شوي وتبكي : ليه انت نذللللل هاا ليه شسويت لك علشان تسوي لي كيذا ؟!!
مشعل ألتفت ععليها : لا تبكين ونوم م راح تنومين ععندهم .. اوديك لهم العصر الظهر الين وقت النوم بععده ترجعين تنامين ععندي .
لتين عصبت : طايب م أبي انام ععندك .
مشعل يرفع حاجبه : ممكن أعرف ليه ي مدام لتين م تبين تنامين ععندي ؟!
لتين عصبت وجات بتنزل من السرير سحبها لحضنه ودفن وجهه بشعرها وبهمس : وين تروحين خليك ععندي .
لتين وهي معصبه : فكني م فيني نوم بطلع لصاله طفشت وانا جالسه هنا .
مشعل ثبتها بحضنه وبصوت عالي : وبععدين معك مرا م فيني نوم ومرا دلع وقلت حيا لمتى ها لمتى أنا زوجك فهمتي ولا أفهمك بطريقتي ؟
لتين خافت وظلت تطالع فيه : ................. ..
مشعل ولازال منفعل ومعصب : وقت م أدخل أنام تدخلين تنامين معاي حركات اللي تروحين الحمام ومدري ايش أنسيها فهمتي .. الدلع هذا أنسيه انا زوجك فاهمه ز و ج ك أنا إيش ؟!
لتين تغارقت عيونها : .......... ..
مشعل يبعدها من حضنه وبقسوه : خلي دموعك ع جنب لانها م عاد تنفع فهمتي وقت النوم يكون من الساعه 12 وان شاءالله تسبقيني لـ السرير ععادي بس أشوفك عند التلفزيون وتقولين روح نام م فيني نوم أنسيها منتي في بيت إبوك .
لتين خلاص م تقدر تتحمل أعطته ظهرها وسحبت المفرش وتغطت كلها وبكت وهي كاتمه صوتها عورها كلامه " هي م تحبه شتسوي م تقبله مو بيدها "..
مشعل طالع فيها بععده قام يتوضى لصلاة الفجر لبس ثوبه وأخذ جوالاته وطالع فيها بصوت ععالي : انا طالع أصلي .. قومي صلي ..
طلع من الشقه .. ولتين قامت وعيونها حمراء وخشمها من البكى دخلت تتوضى بععدهه صلت ورجعت لسرير تنام ..

بكندا ..

محمد يطالع بطلال : خخير وش ععندك؟
طلال يجلس ع الكرسي وبيده جواله : جبته .
محمد يجلس بجنبه : وش جبت ؟!!
طلال ألتفت ععليه وببتسامه : جبت رقم أبو فيصل .
محمد وقف بنفعال : وش ناوي تسوي ي طلال هااااا وش ناوي ععليه ؟!!
طلال يطالع بالرقم : بنتصل ع إبوهه ونعلمه بغيبوبة ولده هذا كل شي .
محمد بنظرهه حادهه : وش بتستفيد طايب ؟!
طلال ينزل رأسه : يرجع عمي لي ويتركهم بحالهم هذا اللي بستفيدهه .
محمد يطالع فيه ودهه يصكه بكف ع وجهه وبنفعال : أنت أناني ي طلال م تحب الإ نفسك .
طلال يوقف مقابل محمد وبعصبيه : لا ماني أناني انا أسوي شي صح بععدين انا اخبر الناس عن ولدهم كل م يتصلون ع ناصر يتحجج لهم بكذبات م تدخل العقل انا ابي اطمن ابوه واعلمه الصدق مو الكذب .
محمد مسكه من ععند صدرهه منصدم من حكي ولد خاله والغضب عامي عيونه : إسمع ي طلال هذي تسمى أنانيه لو انا مكان فيصل بتروح تسوي كيذا هاااا بتروح تتصل ع إبوي تفجعه .. فرضاً قلت له ومات إبوهه من الصدمهه وش بتستفيد هاااا وش بتستفيد تكلم ؟!!!
طلال يدف محمد عنه بصراخ : من قال انه بيموت نمثل احنا بـ أفلام علشان يموت خل ععنك وابوه راح أكلمه وأقول له الصدق .
محمد يعدل جاكيته بعصبيه : كلمه لكن لو صار لـ إبوهه شي والله وبالله وتالله أني لأ أععرفك ولأ تعرفني .
طلال يطالعه منصدم : علشان بكلم ابوه اخبره تقول لي كيذا ؟؟
مشى محمد معصب من إسلوب وتصرفات طلال الطفوليه توجهه لداخل المستشفى وشاف الأطباء يركضووون أستغرب الأمر مشى ع جنب وهو يستغفر بنفسه "أستغفرالله ..أستغفرالله ..أستغفرالله"طالع الأطباء يركضون بنفس الطريق اللي يمشيه خاف إنه صاير شي ركض وراهم تقدم شاف خاله وناصر واقفين ع جنب والأطباء توجهوا لداخل غرفة فيصل ..

بالرياض ..
رجع مشعل لشقه دخل لغرفه شافها ظلام في ظلام فسخ ثوبه ولبس بجامته وأنسدح وبيدهه جواله يطقطق ععليه .. قطع ععليه صرخة لتين ..
لتين بصرخهه : يمااااااااااااااااا ..
ألتفت مشعل مرتاع من الصرخه : لتين لتين ..
لتين تصارخ وتبكي : يماااااااا يماااااااا يمااااااااا ..
وقف مشعل وهو يتخبط بالظلام شغل الانوار ورجع لسرير ويطالع بالتين تصارخ وهي نايمه .. قرب ومسكها ويحاول يصحيها ..
مشعل مسكها بقوهه : لتييين لتتييين أصحي لتتتييين .
لتين تصارخ وتنادي وتقول كلام مو مفهوم : يمااااااا بيجوووونييي أفتحوووووواااا يماااااااا لاااااااااا .
مشعل مقدر شيسوي صكها كففف وبخوووف : لتين لتين ..
شويات وهدت لكن الدموع لا زالت تنزل .. مشعل طالع فيها وهو يسمي ويذكر الله ويقراء ععليها .. بععد مدهه شافها هدت وأعتدل تنفسها سدحها ععدل وقف وسكر الانوار الا نور واحد رجع لسرير وانسدح بجنبها قراء أذكارهه ونام ..

بكندا ..

محمد ركض لهم بخوف : وش صاير ؟!!!
ناصر اللي رجوله م قدرت تتحمل الوقفه جلس بالأرض : فيصل فيصصصصل ..
محمد طالع في خاله وفي ناصر بخوف : فيصل فيه شي تكلموا فيصل وش فيه ؟!!!
بندر ودموعه تنزل : وانا خالك ممدري وش صار من طلعت انت وطلال سمعنا صوت الجهاز وطلبنا الأطباء ولحين م ندري وش صاير .
بععد مدهه لا تقارب الساعه ونص طلع الدكتور ..
تقدم منه بندر بخوف : دكتور وش صار ؟!
الدكتور يبتسم : إبشرك صحى من الغيبوبه لكن راح يتم نقله لغرفه ثانيه لحتى ما تتم أربع وعشرين ساعه علشان تنطمن من صحته .
بندر من فرحة سجد شكر لله : الحمممدلله الحممممممدلله لك ي رب ..
ناصر ولسى جالس بالأرض : وش صاير فيصل وش فيه ؟!
قرب منه بندر وهو يحب راسه : الحمممدلله فيصل صحى من الغيبوبه الحمممدلله ..
ناصر وهو يبكي من الفرحه وضم بندر : الحمممدلله الحمممدلله .
محمد مسح دمعته : الحمدلله ع سلامته .
ناصر يبتسم ويبكي شعورهه م ينوصفف : الله يسلمك اللحمدلله لك ي ربي الحممدلله .

بالرياض ..
مر الووقت وجاء الظهر صحى مشعل ودخل لدورة المياه توضى ولبس ثوبه وطلع يصلي .. بعد الصلاة رجع لبيت دخل الغرفه شغل الأنوار وقرب من السرير ..
مشعل يطالع فيها وبصوت ععالي : لتين .. لتين ..
لتين نايمه : ........... ..
مشعل سحب المفرش شوي : لتييييين .
لتين تلف لجهه الثانيه : هممم .
مشعل يجلس ع طرف السرير : لتييين قومي صلي الظهر علشان نطلع نتغداء .
لتين تفتح عينها بشويش : شوي واصحى اطلع براا .
مشعل يطالعها برفعة حاجب : شي ثاني ؟!
لتين ترجع تسكر ععيونها : زيدد ع برودة المكيف حر .
مشعل سحب المفرش كله وبأمر : لتييين قومي أععد إلى ثلاثه م قمتي كبيت ععليك مؤويه .
لتين بععد م إسمعت كلامه جلست ع حيلها وهي مسكرهه عيونها وسكرانه نوم : خلاص قمت .
مشعل وقف : ي الله توضي وصلي بسرعهه .
طلع مشعل لصاله ولتين دخلت لدورة المياهه توضت وتوها بتطلع طالعت وجهها بالمرايه ..مدت يدها وحطتها ع خذها وبستغراب : ااااي وش ذا منه !!!
طلعت من دورة المياه صلت وبدلت لبسها لـ بنطلون أسود جلد وجاكيت جلد بالون العنابي غامقق وسبورت بالون العنابي حطت شعرها ذيل حصان ومسكرا وروج خفيف يناسب ع لبسها لبست حلقها وأسواراتها الا مشعل يدخل ويطالع فيها .
لتين تلف ععليه : خخير في شي ؟!
مشعل تقدم منها وطبع بوسه ع خدها : سلامت رأسك م في شي .
لتين تطالع بعيونه : بسألك ؟!
مشعل يرفع حاجبه : اي .
لتين بتغير رايها : خلاااص بععدين .
مشعل يتقدم من المرايه ويعدل شماغه : أسالي إمكن أصير مشغول بععدين وما أجاوبك .
لتين وهي تطالع بظهرهه : اللي بخدي من إيش ؟!
مشعل ألتفت ععليها : م تذكرين ؟!
لتين تطالع فيه بفهاوهه : أذكر إيش ؟
مشعل تعداها بيطلع من الغرفه : بععدين أقولك ألبسي الحين عبايتك خل نطلع علشان نرجع بدري عندي إستلام .
لتين بقهر : طايب بس ترا بتعلمني .
مشعل وهو بالصاله : يصير خير بس بسرعه .
لتين بصوت ععالي وهي تأخذ عبايتها : أحس مو لازم نطلع نتغداء برا .
مشعل رجع الغرفه بععد م سمعها : وليه إن شاءالله ؟!
لتين تلف الطرحه وتلبس نقابها : كيذا أحس مشوار وإنت بععده بترجع وتحطني وتروح لعملك .
مشعل قرب منها وصار وراها وبهدوء : وين تبين توصلين له ؟!
لتين تلتفت ععليه : وش قصدك ؟!
مشعل بنظرهه غريبه : بسألك سؤال وإبي جواب صادق .
لتين تبعد عنه وتأخذ جوالها وبخوف : لأ تسألني ولأ راح أجاوبك خل نطلع نتغداء .
مشعل قرب منها ومسك يدها بشك وهو يهمس بـ إذنها : اللي برأسك طيريه ولأ تفكرين فيه فاهمه.
لتين تسحب يدها منه وبرفعة حاجب : شتقول إنت بععدين وش طيريه ولا تفكرين فيه وش ععندك ؟!
مشعل بسخريه : أنتي ععارفه وش أقصد وخلي الغباء عنك .
لتين اللي عصبت : ممكن أفهم أنت وش تقول بععدين اذا بتتكلم قول بلا ألغاز وحركات بايخه .
مشعل يطالع بعيونها : فيصل .
لتين طالعة فيه : إيش فيه ومنو فيصل ؟!
مشعل بسخريه : سبحان الله نسيتي من حبيب القلب لهدرجه ؟
لتين إنصدمت من كلامه وبعصبيه هي تحاول تنسى : إنت تدور مشاكل ولا إيش هاااا إنت شبلاك شجاب فيصل وإيش حبيب القلب انا وحده متزوجه واذا ع فيصل فهو ماضي فهمت .
مشعل يطالع فيها برود : كل هالعصبيه علشان قلت فيصل وحبيب القلب ؟!
لتين بنفعال ومقهوره منه : اي حبيب القلب أرتحت فيصل حبيب القلب اذا تبي كيذا انا بقول لك فيصل أول حب حبيته أول حب .
قطع كلامها يد مشعل بخدها ..
لتين حطت يدها ع خدها منصدمه وتطالع فيه تحس بألم بخدها والدموع حجبت الرئيه عندها , مشعل يطالع فيها وأعصابه تالفه ومقهور من كلامها طالع بيدهه وبعيون لتين تنهدت وطلع من الغرفه ومن الشقه كلها ..

بكندا ..

طلعوا فيصل لغرفه جانبيه .. وكلهم مجتمعين ععندهه يطالعون فيه .. فتح عيونه وطالع بالغرفه وشاف ناصر واقف فوق رأسه يطالع فيه ..
قرب ناصر منه وباسه ع رأسه ويحاول م يبكي : الحمددلله على سلامتك .
فيصل يطالع فيه وبصوت خافض : الله يسلمك .. انا وين وش صار ععلي ؟!
بندر يقرب منه ويسلم ععليه : طالع من الشر ي بوك والحمدلله ع سلامتك .
فيصل بتعب: الله يسلمك .. الشر م يجيك .
شويات ودخل الدكتور يتطمن ع فيصل وع صحته وبعد م سأله بندر عن حالته قال له " إنه بدا يتعافى ويستعد عافيته وبيطلع الساعه 6 الصبح ان شاءالله اليوم الثاني " خبرهم بندر بكلام الدكتور وفرح ناصر بالخبر ..
ناصر بفرحه : خلاص انا بحجز اليوم علشان بكره نرجع لبلاد ..
بندر يبتسم لفرحة ناصر : بس مو كنك مستعجل انتظر شوي .
ناصر طالع في فيصل : اخاف يصير له شي وبعده م نرجع .
محمد يحط يدهه ع كتف ناصر : تفائل خير وش هالتشائم ان شاءالله انه بيظل بخير ولا يهمك الحين انا أروح أحجز لكم .
ناصر يبوسه ع خشمه : تسلم والله وم تقصر .
بندر قرب منهم وببتسامه : وش هالكلام كلنا أخوان .. الا وين طلال ؟!
محمد يطالع بخاله : رجع لشقه .
بندر بستغراب : وش فيه ولد خالك , شكله مو عاجبني ؟.
محمد يبعد عن خاله : إساله ويجاوبك أنا بروح أحجز لـ ناصر وفيصل توصون شي ؟.
بندر برفعة حاجب : محمد .
محمد يحاول يصرف خاله : خالي بععدين إسأل , ناصر وين جوازاتكم ؟!
طلعها ناصر من شنطته الصغيرهه ومدها له : تفضل .
محمد يأخذها ويبوس راس خاله : مع السلامه .
طلع من ععندهم وشويات أستإذن بندر بيرجع لشقه يشوف طلال ..
بالشقه ..
طلال جالسه مقابل اللأب توب يكتب بحثه .. قطع ععليه صوت الجرس .. وقف وتوجهه يفتح الباب .
بندر يدخل ويسكر الباب : السلام .
طلال بعد م فتح الباب رجع لمحله وبهدوء : وععليكم السلام .
بندر يجلس مقابل له وبهدوء : وش فيك ؟!
طلال يكتب وبستغراب : تسألني أنا ؟
بندر اللي ععرف ان طلال فيه شي : وفيه احد غغيرك هنا يوم أسألك ؟
طلال مو لمه ويسلك لـ عمه : اها .
بندر وقف وشال اللاب توب وحطه ع جنب : أكلمك انا وش فيك وش مضايقكك ؟!
بندر اللي انفعل : أووووف عمي رجع اللاب توب خل أخلص بحثي .
بندر يجلس بجنبه وبحنيه : طلال ي بوك حالك مو ععاجبني حتى محمد بالمستشفى يتهرب مني وش صاير بغيابي ؟
طلال يطالع بالكتب اللي قدامه : لو م غغبت كان ععرفت إيش صار .
بندر يحط يدهه ع فخذ طلال : ي بوك وش صاير بينك وبين محمد ؟!
طلال يوقف : م صار شي انا بروح انام .
بندر يأخذ الكتاب اللي ع الطاوله وبهدوء : متهاوشين علشانك تبي تتصل ع إبو فيصل وتخبره الحقيقه وإن ولده بالعنايه ؟!
طلال طالع بعمه بصدمه : ..................... ..
بندر يوقف : ي الله انا طالع انتبه لنفسك وكمل بحثك ولا خلصت فكر بالنوم , ولا تخاف عمك بيظل معك ومحد بيأخذني منك .
طلع بندر من الشقه وطلال واقف مصدوم من كلام عمه كيف عرف من علمهه أسأله كثيرهه تدور براسه , سكر اللأب توب وتوجهه لغرفه .


‏جنّه قطُوفها دانيه لنا ولمن اخذتهم اليك ياالله.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-16, 10:33 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بالخبر ..
بيت إبو سلطان ..
سلمان واقف ويا إبوهه .. عنند بوابة البيت ..
إبو سلطان : الله الله أنتبه لطريقك ومر أختك سلم ععليها وشف أخبارها وإن كان ناقصها شي لأ تقصر ععليها مع إني عارفها رأسها عنيد ولاهي متكلمه .
سلمان : ان شاءالله شي ثاني ؟
أبو سلطان : سلامتك .. أستودعتك الله أمانتك وخواتيم أعمالك .. وها حذاري من السرعه الزايده وأنتبه من ساهر .
سلمان يبوس ع خشم ابوه : ان شاءالله .. فمان الله .
طلع سلمان من البيت وركب سيارته ومسك خط لـ الرياض ععندهه شغل بيخلصه يومين وراجع لـ الخبر .
دخل إبو سلطان وجلس بالصاله يتقهوا مع إم سلطان ععند الـ Tv يطالعون حدث العربيه البيت سكون وهدوء تاله وتولين نايمات ومو صاحيات الا العصر .. سعود لسى م نزل هو وعياله علشان يتغداء مع أهله .. وسلطان بالعمل وزوجته م تنزل الا الساعه 2 أو 1 الظهر تتغداء وتجلس شوي بععد م يجي سلطان ترقى تسأله اذا يبي غداء ولا بينام .

بيت ابو فيصل .
جالسين يتغدون كلهم بالصاله الا روان نايمه بغرفتها ..
أبو فيصل يسأل ام فيصل : بنتك متى نامت ؟
فارس يأكل وينتظر جواب إمه وش بتقول : ........... ..
إم فيصل : علمي بها دخلت غرفتها الساعه وحدهه بعد م دخل فراس ينام .
ابو فيصل يطالع في فارس : وانت ي الثور متى رجعت لبيت ؟!
فارس يأخذ الببسي ويشرب : الساعه ثلاث .
ابو فيصل بصوت حاد : وكنت سهران مع من ؟!
فارس بهدوء عارف ابوه في هالأمور : ابد مع سلمان وماجد وفهد والعيال الباقين .
ابو فيصل : اي خلك مع عيال عمك .. لو اسمع انك توطوط هنا هنا ي ويلك.
فارس بستغراب : ليه ؟
ابو فيصل : بععد تسألني انت لو انك تغدي رجال وتخلي عنك المحارش بهالعيال والمشاكل كان احنا سالمين .
فارس اللي عصب : يبه مو انا اللي اتمشكل معهم هم اللي يجوني ويتمشكلون معي .
ابو فيصل بنظرة سخريه : م شاءالله اسمعي بس ي ام فيصل ولدك وش يقول .
فارس يوقف : الحممدلله .
ام فيصل تطالع بـ ابو فيصل : الله يهديك بس .. فارس تعال كمل غداك تععال .
فارس يتوجهه لمغسله : شبعت كثر الله خيركم .
إبو فيصل بصوت ععالي : فارسس لا خلصت مر عمك جب من عنده الأوراق .
فارس رجع وطل عليهم : انا ماني بطالع بروح ارقد .
ابو فيصل ينفص عينه فيه : عنبوه توك قايم من الغداء وبترقد منت بصاحي .
فارس يبتسم بوجهه ابوه : قلتها نفدا عمرك ماني بصاحي ي الله تصبحون ع خير لا قمت العصر ان شاءالله اجيبها .
ام فيصل بحنيه : فارس يمك وش تنام الحين توك متغدي م يصير كيذا .
فارس يأشر بيده : سلام .

بيت ابو مشعل ..
كلهم مجتمعين ع الغداء ..
إبو مشعل : ماجد لا خلصت وانا ابوك رح لسوق الغنم وجب ذبحتين .
ماجد يأكل : إن شاءالله .
ام مشعل : ليه ذبحتين وش ععندك ؟
ابو مشعل : ابداً مشعل بيجي الأربعاء والغنم بنحطهم بالحوش ولا جاء ذبحناهم وعزمنا الربع .
مريام بلقافه : يبه عزيمه كبيرهه ولا بس بيننا عماني وعمتي ؟
ابو مشعل : الجماعه كله ان شاءالله .
شويات وخلصوا الغداء وبقى بالصاله ام مشعل وابو مشعل وماجد جالسين بالصاله يتفرجون ع مسلسل بدوي قديم ع قناة الأماكن دراما .
ام مشعل : أقول ي بو مشعل أنا ابي السوق اليوم ولا بكرا وعطني فلوس .
ابو مشعل يطالعها : وش عندك بالسوق ؟
ام مشعل تشرب شاي وتطالعه : البيت ناقصه أغراض والبنات يبون لبس لـ عزيمة مشعل .
ابو مشعل يطالع بالـ Tv : بععدين .
ام مشعل : وش بععدين اليوم ولا بكرا نستعجل ولا نتأخر والبنات ناقصهم اغراض ملابس وغغيرهه .
ابو مشعل : خلاص بكرهه تروحون وتأخذون اللي ناقصكم .

بكندا ..

رجع بندر لمستشفى ..
ومحمد يصلح الجوازات لـ ناصر وفيصل ..
نرجع شوي لـ وراء ..
بععد م طلال اعطى ناصر جواله وسحب معه محمد لـ حقهم بندر أستغرب حركة طلال .. طلع برا وقرب منهم وسمع الكلام اللي دار بينهم قبل لا يرجع محمد لداخل المستشفى رجع بندر وشاف حالة ناصر يصارخ عنند غرفة فيصل بععد م سمع الصوت بداخل غرفة فيصل ..
..
دخل بندر لغرفة فيصل طالع في ناصر جالس ومعه كوب قهوهه وفيصل نايم ..
بندر تقدم وجلس مقابل لـ ناصر : السلام ..
ناصر يبتسم بوجهه : وععليكم السلام .. وينه طلال م شفناهه ؟
تنهت بندر لمن تذكر غغيرت طلال الطفوليه .. ورد له الأبتسامه : طلال مشغول ععندهه بحث وجالس يكتبه .
ناصر يطالع في بخار القهوهه : الله يوفقه .
بندر : امين .. الا متى نام فيصل ؟
ناصر يوقف ويمد كوب قهوهه لـ بندر : بععد م طلعت بكم دقيقه نام .
بندر يأخذ القهوهه : مشكور .
أكتفى ناصر ببتسامه بوجهه بندر : الا وين محمد بكرا وراه جامعه لا يكون اشغلته .
شويات وانفتح الباب ودخل محمد : سلام وتم الحجز موعد أقلاع طيارتكم الساعه عشر الصبح إن شاءالله بتوقيت كندا ..
قام ناصر وحبه ع خشمه : تسلم م تقصر نردها لك ان شاءالله .. والله م أنسى وقفتكم معي الله يجزاكم خير .
محمد يبتسم : حتى ولو حنا أخوان والأخو م يترك خويه .
بندر : اي والله الأخو م يترك خويه .. وحنا م سوينا الا الواجب .
ناصر يبتسم لهم : كفيتو ووفيتوا ي جعلني فداكم .


بالرياض ..

بالشقه .. واقفه بنص الغرفه وتبكي وتصارخ وتسب وتدعي بكل كلمه , مصدومه من الكف اللي جاها راحت لشنطتها طلعت اللي فيها ورمته بالغرفه وهي تصارخ راحت لسرير سحبت المفرش المخدات كل حاجه تحاول تطلع اللي فيهاا " ضربها كفف , وغربه وبعيدهه عن اهلها , ومصدرمه " ..
لتين تصارخ وتبكي : الكلب الحيوان انا يضربني اناااا يمااا هذي فعايلهم شفتي انااا يضربني اناااا زوجتوني غصب والحين ضربني يماااا ضربني الكلب يماااا مشعل ضربني يماااا أسمعيني يمااااااا وينك ..
بكت وبكت إلين أنهد حيلها وأنسدحت ع السرير وصوت شهقاتها توجعع ضمت مخدتها تحاول توقف بكى وتهدي من شهقاتها لكن خلاص أجتمعت كلها " تذكرت كل حاجه , الخطوبه , الزواج , الغربه , الشك , كل حاجه " بععد ساعه كيذا نامت بسلام ..
عند مشعل يفرفر بالسيارهه واعصابه زفت ويكلم بالجوال : شسوي هي حدتني ع كيذا ؟
بسام بعتاب : مشعل أنت اللي بديت مو هي قالت انه ماضي ليه تذكرها وبععدين خلاص هي زوجتك ليه تشك فيها ليه ؟
مشعل يعكس الطريق راجع لشقه بيأخذ بدلته تأخر ع العمل : بسام انا متصل أشكي لك م قلت تعال عاتبني .
بسام بععد تفكير : اسمع ي مشعل لا تجيها ولا تكلمها فاهم تجنبها شوي ترا اللي سويته مو سهل خلها لين تهداء وانت ابعد عنها لين تهدي اعصابك وفكر زين وشف وش يطلع معك .
مشعل يتنهت : طايب ي الله انا قربت من الشقه بأخذ اغراضي واروح العمل مع السلامه .
بسام : مع السلامه .
سكر منه بعد م وصل نزل ورقى لشقه فتح الباب , البيت هدوء طالع بالصاله م فيه احد " خاف لا يكون مسويه بنفسها شي " توجهه لغرفه بشويش شاف الباب مفتوح دخل طالع بالغرفه -_- مصدوم من اللي يشوفه مقلوبه فوق تحت الملابس مفرش السرير مخدته كل حاجه بالأرض طالع بالسرير شافها نايمه ودافنه وجها بالمخده حن قلبه عليها ومن شكلها .. دخل وأخذ بدلته وطلع لدورة المياه الثانيه تروش ولبس بدلته وتعطر ورجع لغرفه طالع فيها ودهه يغطيها الغرفه باردهه والمكيف عالي برودته .. فضل انه م يقرب منها طلع من الشقه وتوجهه لعمل ...

باليل الساعه 9 .. رن جوالها وصوته مزعج فتحت عيونها وهي تسمع الصوت طالعت بالساعه مصدومه نايمه من الظهر إلين 9 الليل شافت المتصل " سلماني " كحت كم مرا علشان يتعدل صوتها ..
فتحت الخط وهي ساكته : ................... ..
سلمان : سلام ..
لتين بهدوء : ععليكم السلام ..
سلمان يبعد جواله من اذنه ويطالع بأسم اخته ع الجوال ويرجعه مرا ثانيه لـ إذنه : وش فيه صوتك ؟
لتين تكح علشان م يكشفها : م فيه شي شكله من الماء البارد .
سلمان : أسمعي شويات وانا جايك بالشقه بأخذ نتعشى برا .
لتين بصدمه : كيففف وين تجي لحظه ؟!!!
سلمان يضحك : حيوانه انا بالرياض اتصلت بمشعل قلت بأخذك نتعشى وياك .
لتين بفرحه : طايب احتريك .
سلمان يبتسم أشتاق لها : ي الله شويات واوصل مع السلامه .
لتين تنزل من السرير : سيلام ..
بععد م سكرت منه شالت ملابسها اللي بالأرض وحطتها بالشنطه والمفرش عدلته دخلت لدورة المياه تروشت وتوضت وطلعت تصلي لبست لها بنطلون رصاصي وتشيرت سماوي وسبورت سماوي طلعت شنطتها الصغيرهه الرصاصيه وطلعت الميك أب تخفي ضربت الكف اللي بخدها دعجت عيونها بالكحل علشان م يبين انها باكيه .. شويات الا الجرس يرن ..
ركضت لباب وبلهفه : مين ؟
سلمان : افتحي .
اول م سمعت صوته فتحت الباب وع طول تعلقت برقبته وبكت " رجعت لها الدموع وهي متعلقه في اخوها " : سلماااان ..
سلمان نزلت دمعته أشتاق لها : حيوانه لا تخليني أبكي .
لتين م بععدت : أبي أمممي سلمان أبي أمممي .
سلمان بعدها عنه وسكر الباب وبعتاب : لتين قلبي وش هالأستقبال لا تبكين تكفين .
لتين مو قادرهه رجعت تحضنه من جديد وتبكي : اشتقت لكم لبيتنا لـ أمي لـ أبوي لـ خواتي تكفى خذني معك تكفى .
سكت عنها سلمان وقلبه يعورهه وهو يسمع كلامها " م يلومها تزوجت وراحت وأسبوعين م شافتهم خلها تبكي ع راحتها إلين م وقفت " ..
سلمان يطالع بوجها الأحمر وخشمها وعيونها : عنبوه كل ذا كاتمته وسختي ثوبي بدموعك .
لتين تضحك لكن اثر البكى لازال بأقي : شسوي طايب ؟
سلمان يلعب بشعرها : ي الله روحي غسلي وجهك انا بنتظر بالصاله علشان نطلع .
لتين تبتسم بوجهه : طايب كم سلمان ععندي ؟
سلمان يبوس خدها : واحد واللي هو أخوك .
لتين تحضنه : الله يخليه لي ..
سلمان يحضنها : ويخليك .. ي الله عاد لا نقلب هنود ..
لتين تبعد عنه : اوكاي حياك تفضل ..
دخل سلمان وجلس بالصاله ولتين دخلت لدورة المياه غسلت وجهها ومسحت أثار الكحل طلعت معها عبايتها وجوالها .
سلمان يوقف : ي الله مشينا .
لتين تلبس عبايتها : ي الله .
سلمان يلف عليها : معك مفتاح لشقه ؟
لتين تطالعه : لااا ..
سلمان يبتسم : تعالي ي الله بعد م نخلص نروح بيت عمتي وننام هناك شرايك ؟
لتين بفرحه : جدد والله .
سلمان يبتسم : الله الله ي الله نطلع .
طلعوا من الشقه متوجهين لـ مطعم " أفكادو " بععد العشاء وهما بالسيارهه ..
سلمان : لتين اتصلي في البنات وعلميهم إنك بتجينهم .
لتين تطلع جوالها : طايب ..
دورت ع رقم رنيم أتصلت لكن م فيه رد , رجعت تتصل في ريمان ..
لتين : الووو .
ريمان بصراخ : هلاااااا بالعرووووسهه هلاااااا تو م أنور جوالي هلااااا .
لتين تضحك : هلاااا فيك زود .
ريمان : ي جععلني لتين شعندك متصله ؟!
لتين : انا بالطريق جايتكم ..
ريمان بصرخه : أحلفي .
لتين تبعد الجوال من اذنها : وجععع والله انا بالطريق .
شويات تسكر الخط بوجهاا لتين تطالع بالجوال : عمى سكرت بوجهي .
سلمان يبتسم : شكلها ماتت .
لتين تدخل جوالها : بسم الله عليها .
سلمان بهدوء : اتصلي بمشعل وقولي له انك بتنامين عند عمتي .
لتين م ردت ععليه : ......... ..
سلمان لاحظ سكوتها ألتفت طالعها ورجع يطالع بالطريق : وش فيك اتصلي عليه علميه .

تابع.



ميــآسة likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.