آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-16, 10:34 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في بيت إبو عادل .
سكرت ريمان من لتين ونزلت تركض تحت عند أهلها ..
ريمان تدخل الصاله وهي تصارخ : يمااااا يماااااا لتين بتجي الحين .
ام عادل م سمعتها زين ووقفت : بسم الله عليك وش فيك وش فيها لتين تعبانه .
ريمان بصوت ععالي : م فيها شي بس لتين الحين بتجينا وبتنام عندنا .
ابو عادل : م شاءالله الله يحيها البيت بيتها .
رنيم بصرخه : وناااااسه ععادل قوم جيب حلى من حلويات المملكه وجيب عشاء من برا وجيب اا إش اسمه .
عادل يقاطعها : له له كل ذااا .
ام عادل توقف : ي الله ريمان قولي لـ زينب تبخر المجلس اللي برا وترتبه انا بروح اصلح القهوهه .
ريمان تطلع من الصاله بفرحه : ان شاءالله .
عادل طالع برنيم : لهدرجه تحبون لتين ؟
رنيم بفرحه : نحبها أكثر من حب زوجها لها .
عادل يصكها براسها : أستحي ع وجهك قومي ساعدي أهلي .
الجده تدخل لصاله بستغرب : وش عندكم ؟
رنيم بوناسه : جدتي تخيلي من بيجي ؟!
الجده : من بيجي ؟!
رنيم تضم جدتها : لتين بنت خالي عبدالعزيز بتجي ..
الجده تبتسم : ي م شاءالله هذيك المزيونه ي الله ان تحيها .
عادل يوقف : انا طالع اللي تبونه ارسلوه لي ع الواتساب .
رنيم : ان شاءالله .
طلع ععادل ورنيم راحت تسأل إمها إيش يبون وإيش يطلبون ويساعدونها ..
ام عادل : اقول ريمان م سألتيها هي بتنام ويا زوجها ولاا .
ريمان تضحك : تصدقين يمه اني سكرت بوجها من الفرحه وجيت اعلمكم .
ام عادل بصدمه : ايش ؟!
ريمان تجلس ع الكرسي : قسم بالله .
ام عادل : ي خزياه متى بتكبرين اتصلي فيها واسأليها اذا مشعل بيجلس معها .
رنيم : يماااا عيب نسألها .
ام عادل : وش عيبه بعد انتي نسألها اذا معها علشان نركب عشاء لهم .
ريمان : صادقه امي بكلمها اشوف .
شويات واتصلت ريمان ع لتين ..
لتين بحده : ايا الكلبه تسكرين بوجهي .
ريمان ماتت ضحك : ع تبن ترا من الفرحه الا بسألك انتي ومشعل بتجون ؟!
لتين : بمشيها هالمرا , لا انا وسلمان اخوي ليه ؟!
ريمان : اما ععاد سلمان الا اقول متعشين ؟!
رنيم بهمس : عمى يعمي بليس وش هالسؤال ؟
ريمان تدفها : وخري بس ععادي , لتين م قلتي لي متعشين ؟
لتين تضحك : اي توي جايه من المطعم بس بجلس معاكم ولا تسون شي .
ريمان : اها ي الله اقلبي وجهك .
لتين : عنبوه اوريك بس خل اوصل .
ريمان تستهبل : حياك .
سكرت منها وطالعت في امها : جايه هي وسلمان بس مشعل لا وتراهم متعشين .
ام عادل : روحي قولي لـ ابوك وعادل ان سلمان جاي بس .
ريمان : رنيم روحي انا بروح اجهز الملحق لـ السهره ولتين بتنام معي بغرفتي .
رنيم : تعقبين بتنام معي انا .
ريمان توقف : والله م تنام الا معي بالغرفه .
رنيم : مو ع كيفك انا الكبيرهه .
ام عادل بصرخه : بس انتي وياها عنبوه تتضاربون ع البنت وهي م بعد جات ي الله اطلعوا من المطبخ , وانتي روحي قولي لـ ابوك بسرعه .
رنيم وريمان : من تقصدين؟!!
ام عادل تنفص عينها : وحده منكم ي الله برا .
طلعوا من المطبخ وهم لسى يتهاوشون لتين من بتنام معه ..
بالسياره ..
سلمان بهدوء : لتين صاير بينك وبين مشعل شي ؟
لتين بكذب : لااا .
سلمان حاس ان صاير بينهم شي : طايب اتصلي عليه علميه .
لتين بتصريفه : سلمان اتصل فيه انت , انا أستحي .
سلمان ينفص عينه فيها : تستحين منه وهذا ثالث اسبوع لكم م بأقي الا اسبوع وتتمون شهر وتستحين منه ؟!!
لتين سكتت : ............ ..
سلمان بنبرة حنان : لتين صاير شي ؟!
لتين تطالع بالشارع بهمس : لاااا .
سلمان : طايب أحلفي ؟
لتين تطلع جوالها : خلاص بتصل .
سلمان اخذ الجوال منها وحلف بنفسه ان صاير بينهم شي : لا تتصلين لا وصلنا اتصلت فيه وعلمته .
لتين بتنهيته : طايب .

بالمركز ..
أتصل جواله وشاف رقم سلمان .. عقد حواجبه وبنفسه " لا يكون لتين اتصلت في سلمان وعلمته " ..
فتح الخط وجاه صوت سلمان : سلام ..
مشعل ارتاح شوي يوم سمع نبرة الصوت : وعليكم السلام هلااا سلمان ..
سلمان : شخبارك طايب ؟ ولتين اخبارها عساها بخير ؟!
مشعل يبتسم : الحمدلله كلنا بخير ونعمه .. انت وش اخبارك وعلومك وعلوم اللي عندك ؟!
سلمان : بخير ي مال الخير .. الا اقول مشعل انت وينك فيه ؟
مشعل استغرب سؤاله : بالعمل .. وراه تسأل ؟!
سلمان : ابداً توني داخل الرياض وقلت أمركم بالشقه بس طلعت بالعمل .
مشعل : ي م شاءالله الحمدلله ع السلامه .
سلمان : الله يسلمك عاد ي ليت ترسل لي اللوكيشن حق الشقه .
مشعل بهدوء : ان شاءالله دقايق وارسله ..
سلمان : الا اقول مشعل متى تفك من العمل ؟
مشعل : والله مستلم أستلامين ع الساعه ست الصبح طالع لا يكون بترجع لخبر بدري ؟
سلمان : لا بس سألت اجل بطلع انا ولتين نتعشى وبرجعها لشقه بعدين .
مشعل كان بيرفض بس صعبه هذا اخوها : خذ راحتك أنت اخوها .
سلمان : ي الله م السلامه .

بععد م وصلوا لبيت العمه ام عادل أستقبلوهم أحلى أستقبال وخاصه البنات يوم شافوا لتين مو مصدقين الفرحه مو سايعتهم بنت خالهم عندهم ..
جلسوا بالملحق يتقهون .. العمه والجده وعادل وابو عادل جالسين مع سلمان بالمجلس يتقهون ويأخذون اخبار بعضهم ..

بالملحق ..
ريمان تضم لتين : عنبوه أشتقت لك .
لتين تضمها وهي تقرصها بخصرها : حتى انا .
ريمان : اي وجعع قلت اشتقت م قلت أقرصيني حيوانه .
رنيم تضحك : تستاهلين والله المهم لتين تراك بتنامين بغرفتي .
ريمان بصرخه : علي الطلااق ان تنام بغرفتي انا .
رنيم : والله م تنام الا عندي .
ريمان تنفص عينها برنيم : عندي .
رنيم : ععندي .
لتين تطالعهم وبصوت ععالي : هيهه بس راح ننام بغرفه وحدهه .
رنيم : بغرفتي .
ريمان : تعقبين بغرفتي انا .
لتين بصرخه : خلاااص عاد انا بنام في شقتي .
رنيم : خلاص هونا ننام كلنا بغرفة ريمان غرفتي م ابي احوسها .
ريمان بحده : عنبوهه ..
لتين تطالعهم : خلاص ععاد أنا بنوم هنا .
رنيم بنظره غريبه : لتين .
لتين تطالعها بستغراب : خخير ؟
رنيم تقرب من وجهها وتمد يدها : وش في خدك أخضر مدري أزرق ؟
لتين تلعثمت وبستهبال : أخضر ولا أحمر ؟!
رنيم تمسك وجهها بيديها : عنبوه ريمان شوفي كن أحد معطيها كففف .
ريمان تقرب منهم : اي والله , لتين وش منه ذا اللي بوجهك عنبوه خدك ازرق ؟
لتين بكذب : مدري صحيت الظهر وشفته بالمراياء , ععاد م أعرف من إيش .
رنيم تتحسسه بـ أصبعها : يعورك ؟
لتين تبتسم بكذب : لااا .
ريمان تطالع في لتين : لأ يكون مشعل صاكك بكف ؟
لتين ترفع حاجبها : وليه يصكني كفف ؟!
ريمان ترمش بعيونها : ممدري كيذا قلته .
رنيم تدف اختها : انتي م ععندك سالفه وش له يضربها كفف فكري شوي .
لتين تحاول تغير الموضوع : إمكن ضربت نفسي وانا نايمه شي كيذا , المهم أبي بجامه .
رنيم بغباء : ليه ؟!
لتين تستهبل : بصور معها .
رنيم تدفها : ع تبن بس .
ريمان تترك جوالها : من البدايه كان سؤالك بايخ ي أخت زليخه .
رنيم : زليخه ام زوجك , عندي بجامه جديده م لبستها تعالي خذيها .
لتين توقف : ي الله .
طلعوا لغرفة رنيم علشان تلبس لها بجامه ..
بالمجلس أستاذن سلمان بيروح يكلم ..
أتصل ع رقم كلها ثواني وجاه الرد ..
مشعل : هلاا سلمان .
سلمان : هلافيك اسمع ادري أشغلتك اليوم لكن تحمل .
مشعل يمشي السيارهه اللي عندهه : اي وش ععندك .
سلمان : لتين م معها مفتاح لـ الشقه وأخذتها لبيت عمتي حصه .
مشعل ميل فمه : لا تقوووله !
سلمان استغرب : ليه ؟!!
مشعل يجلس بوسط سيارته : ولاا شي .
سلمان : المهم انا بروح لـ واحد من العيال وبمسي عندهه وانت ععاد لا رجعت مرها وخذها من عندهم .
مشعل وهو متنرفز م يدري ليه : سلمان متى بتروح لـ خويك ع الساعه كم ؟
سلمان يطالع بساعة يده : ع الساعه وحده وش بغيت ؟
مشعل إبتسم شوي : المهم لا جيت تطلع خذ لتين معك بقابلك وبأخذها .
سلمان اللي م فهم : ودوامك ؟!
مشعل ينزل عند السياره ويطلب البطاقه : شوي وبخلص من الدوام وبرجع لبيت .
سلمان : خلاص شوي وبتصل عليك .
مشعل : مع السلامه ..

سكر منه وأرسل لـ لتين تجهز شوي وبيطلعون ..

بالخبر ..
بيت إبو فيصل ..
رن التليفون وكان فراس قريب منه رفع السماعه : أهلنن .
فيصل : السلام عليكم .
فراس بصرخه : فيصصصصصل .
فيصل يضحك : شوي شوي ي ولد أذني أبيها .
فراس بكى : وينك م تتصل علينا وامي تتصل عليك م ترد وناصر كله يقول انك نايم و..
قاطعه فيصل : فراس وين أمي وأبوي ؟!
فراس يصارخ : يماااااا يمااااااا فيصصل يبيك يمااااا يباااا فيصل ع التليفون ..
جات ام فيصل تركض : وشهو فيصل وينه ؟!!
فراس مد السماعه لـ امه : خذي .
سحبت ام فيصل السماعه وبلهفه : فيصل يمه وينك ي وليدي عن جوالك ليه م تكلمني وش صاير لك ؟!
فيصل اللي حن لـ إمه : هلااا يمه الحمدلله انا بخير انتي وش إخبارك وأبوي وأخواني وش علومهم ؟
ام فيصل تبكي : م عليه يمك كلهم بخير .. م تقولي وش فيك وراك تارك امك لا تكلمها وتسأل عنها كل ذا حب لـ الشغل الله لأ يبارك بهالسفر ولا ساعته .
فيصل إبتسم : م عليك بكرا بالكثير إن شاءالله عندك .
ام فيصل بفرحه : تقوله صادق بكرا بتجي ؟
دخل أبو فيصل وهو يطالع في فراس : " بمعى وش في إمك "؟
فراس بهمس : تكلم فيصصل .
ابو فيصل قرب من إم فيصل : عطيني أكلمه الخايب م يتصل في ابوه ولا يسأل عن أخبارنا .
ام فيصل مدة السماعه له : خذ كلمه بروح انادي فارس .
طلعت ام فيصل وظل إبو فيصل يكلم ولده ويعاتبه " م يدري ان ولده تو يصحى من غيبوبته اللي أستمرت كم يوم " سكر من ولده وحس براحه لكن مو مرتاح الا لين يشوفه قدام عينه .
فارس دخل وجلس ووجهه مخطوف لونه ..
أم فيصل تدخل : وينك ادورك بغرفتك م لقيتك ؟
فارس ساكت : .............. ..
ابو فيصل طالع فيه وبخوف : فارس وش فيك ؟
فارس طالع في إمه ورجع طالع في إبوه ورد يطالع بالفراغ : كلمتوا فيصل ؟
ابو فيصل وام فيصل : اي .. ليه ؟!
فارس طالع في إمه : يمه اجلسي عند إبوي .
ام فيصل استغربت وراحت جلست عند ابو فيصل : ولدك وش فيه وش صاير ؟.
ابو فيصل طالع في فراس : ولد قم لغرفتك .
فراس طالع في ابوه وطلع من الصاله لغرفته ..
ابو فيصل ع اعصابه : انت بتتكلم وتقول وش فيك ولا والله بالعقال يمشي ع ظهرك .
فارس يبلع ريقه : بالأول أذكروا الله ..
ابو فيصل وام فيصل : لا إله الأ الله .
فارس يطالع فيهم م يعرف كيف بيقول لهم : يباا يمااا فيصل اءاءا ..
ام فيصل بعصبيه واعصابها خلاص : ولد قل وش عندك لا ترفع ظغطي .
فارس يطالع في اصابع يدهه يحس الكلام صعب : مدري كيفف اقول لكم بكتبه وبرسله لكم في قروب .
ابو فيصل قرب ومسكه من ثوبه وبنرفزهه : تكلم وخل القروب وحركات المراهقين ع جنب .
فارس نزلت دموعه لحين مصدوم : ممدري كيف أقول لكم والله العظيم أحسه صعب .
ابو فيصل انصدم لمن شاف دموع ولده : اعنبوهه وش بلاك أنطق لأ توقف قلبي .
فارس يطلع جواله : انت اجلس وبعده علم امي ان فيصل م سافر لـ تبوك قل لها الحقيقه .
ابو فيصل ترك فارس وجلس جنب ام فيصل : اسمعيني زين ي ساره ولدك فيصل مسافر لـ كندا لبلاد الغرب م راح لـ تبوك .
ام فيصل تطالع فيه وتعدل جلستها وبعصبيه : كيفف يعني مسافر وتارك عمله طايب ليه م قال لي وانت تدري وساكت م قلت لي مو انا امه ؟!
ابو فيصل عصب زياده : وانا مثلك حتى فارس يدري بسفر اخوه م قال لي الا لمن لزمت عليه يتكلم لا تجين تعاتبيني انا م ناقصني وجع ..
قطع عليهم صوت فارس يكلم بالجوال : روان تعالي لـ الصاله وجيبي معك علبتين مؤويه وعطر ريحته قويه بسرعه .
سكر منها وطالع في ابوه وامه : خلصتوا ؟!
ام فيصل وهي معصبه : اي خلصنا والحين انطق وش عندك ي فارس والله وتالله ي فارس لو كان مقلب من مقالبك البايخه قسم بالله إن ..
فارس يقاطعها : لا حول ولا قوة الا بالله .. يمه مهوب مقلب قسم بالله مهوب مقلب .
دخلت روان بخوف : وش صاير فارس وش ذولي له ؟!
فارس وقف وطالع فيها : حطيها وتعالي عند إمي .
حطتهم روان ع الطاوله وقربت من امها بخوف : يمااا وش صاير ..
ام فيصل بخوف : مدري والله وانا أمك أخوك بيقتلني .
ابو فيصل يحاول يمسك اعصابه : فويرس تكلم وقل وش عندك ؟
فارس يمشي بالصاله : فيصل بكندا و .
قاطعته امه بصدمه : لا يكون تزوج وحده من هناك ؟!
فارس يطالع في امها : اي والحين زوجته حامل وانا بصير عم .
ابو فيصل بصدمه : إيششششش ؟!!!
فارس يطالعهم : شفيكم مصدقين فيصل م تزوج لكنه .
قاطع حكيه ابوه المعصب : قتل شخص وأعتقلوه ؟!
فارس يطالع في ابوه : يبه وش ذا الحكي وش قتل وش اعتقال م ودي أقول لكم بس لازم تعرفون السالفه علشان م تعاتبون فيصل .
ام فيصل : اي وش فيه اخوك ؟!
فارس جلس قدامهم وبهدوء : زواج مشعل كم مر ععليه ؟
ابو فيصل بصرخه : الحين وش يدخلنا بزواج مشعل يوم انك تسأل ؟!
فارس وقف مو قادر يخاف يتكلم ويصير فيهم شي طالع في ابوه يحاول يتماسك : يبه فيصل سافر قبل زواج مشعل صح ؟
ابوه بقل صبر : اي أخلص علينا ؟!
فارس طالع في إبوهه : فيصل بيوم زواج مشعل كان بالفندق وطاح ع ناصر و.
قاطعته امه بصرخه : إيشش وش صار ؟
ابو فيصل يحط يدهه ع وجهه : لا حول ولأ قوة الا بالله .
روان بحزن : ي عمري ي فيصل .
فارس بصوت ععالي : مو هنا المشكله .
كلهم طالعوا فيه : أجل .
فارس سكت م يدري وش يقول ..

بـ الرياض ..

ع الساعه وحده اليل أتصل سلمان في لتين وقالتها تطلع بيرجعون ضاق صدرها م تبغى حاولوا فيها البنات تجلس لكن م تقدر م تبي تتصل في مشعل ولا تقدر تقول لـ سلمان ويشك ان بينهم شي ..
وهم بالسيارهه الصمت سيد المكان كل واحد بعالمه قطع عليهم صوت جوال سلمان طالع في الأسم ورد عليه .
سلمان ينعطف يمين : هلاا مشعل .. اي اي انا قريب منه .. الله الله .. خلاص شوي جايك .. مع السلامه ..
سكر منه وطالع في لتين مستغرب سكوتها يعرف أخته بثرهه ومزعجه وم تسكت لكنه فسره هدوء بعد الزواج وإنها أعقلت وصارت حرمه " ابتسم وضحك ضحك خفيف لين بانت اسنانه " شويات ووقف ع جنب وراء سيارة مشعل .
لتين تطالعه : وين بتنام فيه ؟
سلمان يفتح الدرج اللي قدامها : عند صاحبي الا م قلتي لي .. ناقصك شي مشعل مقصر ععليك بشيء ؟!
لتين تطالعه : لاا .. تعال نام عندنا بالشقه فيه غرفه وفيه بطانيه و .
سلمان يقاطعها : اعنبوهه وش فيك مرا ثانيه ان شاءالله الحين روحي وان شاءالله بكرا اجيك واتغداء معك اذا فضيت ترا م أوعدك .
لتين بحزن : ليه طايب ؟
سلمان سحب يدها وحط فيها فلوس : خذي هذي من إبوي .. وبععدين اخاف تطرديني لا شفتي مشعل .
لتين تطالعه : لا تخاف بطرده هو بس انت لا .
سلمان يضحك : اعنبوهه تطردين زوجك .
لتين بكرهه : اطرده واكسر رأسه شتبي بععد ؟
سلمان ينزل الدريشه اللي عندها : هلااا مشعل .
مشعل من جهة لتين : هلااا فيك . مطولين ؟
لتين كشرت بوجها وبنفسها : " الله يعيني بس ععليه الحيوان " .
مشعل يكلمها : لتين ي الله نمشي ؟
لتين تطالع في سلمان : حاول تجي بكرا طايب .
سلمان يطالع في مشعل : ان شاءالله بس اخاف تطردوني ؟
مشعل يضحك : خلاااص لا تجي شتبي بناس متزوجه .
لتين بنفسها : " انننننن انننننن بناس متزوجين اعنبوهه ودي اعطية كففف ع وجههه " .
شويات ونزلت مع مشعل بعد م ودعت سلمان .. ركبت السياره وهي ع الصامت ساكته وتطالع بالشوارع شويات ووقف مشعل عند كافي طالع فيها : لتين تبين تشربين شي ؟
لتين وهي تطالع بالسيارات والشارع ببرود : لااا .
ألتفت مشعل وهو متنرفز من حركتها طلب قهوته ومشى متوجهه لبيت كلها دقايق ووصلوا لشقه ..
لتين توجهة لغرفه فسخت عبايتها وع طول توجهة لسرير م تبي تشوفه ولا تكلمه أبداً ..
دخل مشعل لغرفه وشافها منسدحه ومتغطيه حط قهوته ع الطاوله أخذ بجامته ودخل لدورة المياه اخذ دش وطلع شرب قهوته وانسدح ع سريرهه ..
شويات وقف وطفى الأنوار الا نور الأبجوره اللي بجنبه ظل ساكت كم دقيقه بععده تكلم ..
مشعل يطالع بشعرها وبظهرها لانها معطيته ظهرها : لتين .
لتين تسمعه وحاسه بحركاته بس م تبيه ولا تبي تكلمه : .......... ..
مشعل قرب منها وحط رأسه ع مخدتها وحط يده ع بطنها بمعنى انو حاضنها : أدري فيك م نمتي لتين ؟
لتين تنرفزت وبصوت حاد : بععد عني بنام .
مشعل بعناد لصق فيها : شهالنوم أول مرا تسوينها تنامين الساعه وحده ؟!
لتين بسخريه : وانت شدخلك فيني ؟
مشعل بحركه كيذا قلبها ع ظهرها وطالع بعيونها : خلي عنك الدلع قال بتنام قال .
لتين طالعت فيه ودها تصكه بكف : لو سمحت مو رايقه لك ممكن تبعد انا بنام انا إيش انا بنام .
مشعل بعناد : واذا م بعدت وش بتسوين ؟!
لتين وهي متوترهه من قربه وكارهته بعد م اعطاها كف : اااووووووف وبعدين معك وخر عني .
مشعل يرفع حاجبه : والله .
لتين تحاول تبعد يدهه : أسغفرالله ي ربي , شتبي انت فكني منك ومن شرك م تفهم انت ؟
مشعل مد اصبعه لشافيفها وهو يلمسها : لا م أفهم فهميني انتي ؟
لتين تمسك اصبعه بعصبيه : وجععععع وجعععع وخر عني غبي انت لهدرجه م تفهم وخرررر اووووف منك اوووووف .
مشعل ظل يطالع فيها بنظرات ناريه لتين خافت منه وما حست الا بشفايفه تبوس اي مكان تطيح عليها بوجهها .
لتين بصراخ : يمااااااااا يمااااااااا حيوووووان وخخررررر يمااااااااا يمااااااااااا سلماااان وخررر عني وخخرررر .
اما مشعل من كثر م هو متنرفز منها ومن أسلوبها معه م لقى الا هالطريقه م استجاب لـ صراخها ولا حاجه ..
لتين شافت م عنده نيه يوقف مسكت شعرهه وهي تسحب فيه : وخرررر والله أقطعه لك وخررر .
مشعل ابتسم وهو يحس فيها تسحب شعرهه : فداك شعري .
لتين تسحبه بقوهه : وخررر ععاد ي ثوور وخرررر .
مشعل مسك يدينها وثبتهم بقوه وبعصبيه : قولي لي وش تبين ها وش اللي مو عاجبك فيني ها تكلمي .
لتين وهي تطالع بعيونه بقرف : كلك ع بعضك مقرف وخررر م ابيك يأخي .
مشعل بسخريه : اولاً م ني أخوك يوم تقولين يأخي وثانيه مقرف انا حرام عليك .
لتين بسخريه : يب حرام علي وبعدين ألفين بنت تتمناك .
مشعل بنظره غريبه : وإنتي ؟
لتين تطالع بسقف الغرفه : انا شنو ؟
مشعل يطالع بعيونها : م تتمنيني ؟!
لتين بسخريه : تبي اجابه حقيقيه ولأ كذبيه ؟
مشعل ولسى يطالع فيها : حقيقيه وش ابي بالكذبيه ؟
لتين تصد بوجهها عنه : للأسف اني م أتمناك وانا مو من ألفين بنت .
مشعل بعد يديه عنها وبهدوء : ليه طايب ؟
لتين تحاول تنزل من السرير : كيفي والله .
مشعل لاحظ انها بتنزل سحبها بقوه لدرجة ان يدها عورتها : اااااييي عمى يعميك خبل انت يدي مرااا كففف والحين يدي انت ايش ها اووووف اووووووووف .
مشعل يطالع بعيونها وهي بحظنه : وين بتروحين ؟
لتين ويدها تعورها : بروح الحمام وين بروح ي ليلك وخررر خلني اروح .
مشعل بهدوء : بسرعه .
بعدت عنه وهي تحس بألم بيدها دخلت الحمام شويات وطلعت م لقته بالغرفه تنهدت براحه وبصوت عالي شوي : اخيراً اعنبوهه م بغى .
مشعل يدخل الغرفه من وراها : من تكلمين ؟
لتين تلتفت عليه شافته فقط بسروال البجامه بعدت نظراته عنه : اكلم نفسي .
مشعل قرب منها إلين صار وراها وبهمس : أبغى حقوقي كـ زوج .
لتين أنصدمت طارت كل الحروف من مخها سكتت م تدري شتقول خافت توترت تحس بتموت .
مشعل يتوجهه لـ المرايا : أظنك سمعتي وش قلت ؟
لتين تطالع بالفراغ م تدري شتسوي وبخوف : انا ٱااا انا يعني .
مشعل يرفع حاجبه ويطالعها بالمرايه : انتي ايش ؟!
لتين وهي ميته خوف ووجها أنقلب احمر والعبره سدت حلقها : اناا ااا انا معاي خاله ورده .
مشعل يعقد حواجبه : خاله ورده ؟! وش خاله ورده !
لتين ضربت رأسها وبكذب : معاي "العذر الشرعي".
مشعل ألتفت عليها وهو يقرب منها : باللهي ؟!
لتين بتوتر وخوف : اي .
مشعل يمسك خصله من شعرها : ومن متى وخاله ورده جايه ؟
لتين بخوف وتوتر: ليه تسأل جات وخلااص ؟
مشعل حضنها وبهمس : لتين لا تكذبين اليوم شايفك تصلين ؟
لتين تحاول تبعده : انا يوم يوم اش اسمه يوم .
مشعل يقاطعها : اووووش خلاص نامي الحين بكرا نتفاهم .
لتين بعدت عنه وحست براحه : طايب .
تركته وتوجهة لسرير وتغطت وتحاول تنام .. ومشعل ظل واقف يطالع فيها عارف انها تكذب عليه إبتسم يوم تذكرت كلمتها " خاله ورده " سكر الأنوار وانسدح بجنبها ونام ..

بالخبر ..
في بيت ابو فيصل ..
فارس طالع في إبوه ونزل راسه وبهدوء : فيصل كان في غيبوبه .
ابو فيصل بصدمه : إيششششش ؟!
اام فيصل بصرخه وبعده اغماء عليها : فيصل .
ركض فارس لـ إمه ويحاول يصحيها : يماااا يمااااا روان عطيني الماء بسرعه .
ركض روان وهي تفتح العلبه وتمدها له لحين مصدومه من الكلام .. رش فارس المؤويه ع امه إلين م فتحت عيونها .
فارس بخوف : يمااا فيك شي نأخذك المستشفى ؟!
ام فيصل ودموعها تنزل : قول انه واحد من مقالبك ي فارس قول انه واحد منها لا تفجعني بولدي .
فارس حزن وندم انه خبرهم بعد هو مصدوم : ي ليت يمااا انه مقلب لكنه صدق .
ابو فيصل يجلس وبتعب : روان عطيني الماء .
روان اخذتها ومدتها لـ ابوها : تفضل .
فتح المؤويه وشربها دفعه وحده ورفع عيونه يطالع فارس : من متى واخوك بغيبوبه ؟!
فارس وهو يطالع في امه : من يوم زواج مشعل وتوه صحى منها .
ام فيصل تبكي : لا حول ولا قوة الا بالله , ي ربي أحفظ وليدي وش موديه لبلاد الكفار وراه م قععد .
فارس بدون شعور : علشان لتين .
ام فيصل م سمعت زين وطالعت فيه : ايشش تقول إنت ؟!
فارس ترك امه ووقف : انا طالع انوم تعبان تصبحون ع خير .
ابو فيصل ساكت ويطالع في خيال فارس بعد م طلع من الصاله تنهدت وقام متوجهه لغرفته .

بالرياض ..

الفجر بالشقة صحى مشعل وتوضى وطلع لمسجد ولتين بسابع نومه , رجع من المسجد ودخل لغرفه وانسدح قرب من لتين بهمس : لتين .
لتين نايمه : ............... ..
مشعل يلعب بشعرها : لتين , بنت .
لتين بنزعاج لفت لجهته : نععم .
مشعل يحرك اصبعه ع حواجبها : قومي صلي الفجر الشمس الحين بتطلع .
لتين ولسى فيها النوم : شوي واقوم .
مشعل قرب وباس عينها : لا الحين قومي .
قامت لتين وعين مفتوحه وعين متسكرهه دخلت لدورة المياه توضت وطلعت فرشت سجادتها وصلت تحت أنظار مشعل اللي م سك ضحكته " قال إيش خالة ورده قال " بعد الصلاة سكرت النور ورجعت لسرير سكرت عيونها شويات وحست بنفاس مشعل الحاره عند إذنها : م تصلين ها ومعك خالة ورده ؟
لتين فتحت عيونها بصدمه : إيش ؟
مشعل يرفع حاجبه : اللي سمعتيه ليه تكذبين ؟
لتين انخطف لونها : اسمعني أول .
مشعل بطولة بال : إسمعك ي الكذابه .
لتين تطالعه بعصبيه : انا مو كذابه , أنام أحسن لي .
مشعل بهمس : قبل تنامين ابي حقوقي كـ زوج .
لتين طنشته وهي تغطي نفسها : نام احسن .
مشعل سحب المفرش وهو يمسك إذنها : لتين لا ترفعين ظغطي كذبتي علي ومشيتها لك لكن الحين إبي حقوقي .
لتين حطت يدها ع يده : طايب فك اذني بعدين شحقوقك انت الثاني ترا فيني النوم خلني انام .
مشعل سحبها لين م جلست عدل ع السرير : اول شي احنا متزوجين فهمتي ؟
لتين وهي مسكرهه عيونها : همم .
مشعل بنرفزه : أكلم بزر انا .
لتين تبي تصرفه وما تدري انها بحركاتها هذي تزيدهه تعلقت برقبته وباسته ع خده : تكفى خل انام والله تعبانه انا .
مشعل يستنشق ريحة شعرها : مقدر والله .
لتين تبعد عنه وتبكي : انا م ابي م ااااابي ماااااا ابي .
مشعل طالع فيها وهي تبكي : خخير خخير وش له البكاء ؟!
لتين بكت بكت إلين نامت .. اما مشعل مسند راسه ع حافة السرير ويطالع فيها وبصوت عالي : اشك انهم مزوجيني بزر بالبدايه كذبت ان معها " خالة ورده " والحين غرقت السرير بدموعها شكلني بتعب معها .




أستغفرالله .. أستغفرالله .. أستغفرالله ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-16, 11:03 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-17, 09:56 PM   #23

higher79

? العضوٌ??? » 338182
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 147
?  نُقآطِيْ » higher79 is on a distinguished road
افتراضي

سلام.. متى البقية..؟

higher79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-17, 06:42 AM   #24

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-01-17, 09:02 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


21




في بيت إبو مشعل ..
لبست حلقها وجلست تنتظرهه ما جاء قامت تدور ع جوالها م لقته راحت لباب بتطلع لكن الصدمه طلع " مقفل " وقفت تطالع فيه ورأسها يدور وتسأؤلات كثيره ماهي لقيه جواب لتين تكلم نفسها " جوالي مختفي والباب مقفول وش ذا لحظه شهالحركه مشعل وينه العزيمه يعني إيش ؟! مو قادرهه أفهم شي من كل ذا لازم اهداء شوي علشان أفكر " ..
جلست ع السرير وتطالع بالأرض وبصوت عالي : الحقير قال تنورتي فيها شي لمن دخلت الحمام طلع وقفل علي ليه طايب وش المعنى من هالحركه ؟!!!.
وقفت وهي تدور بالغرفه خلااص بتبكي مصدومه من الحركه م تدري شتسوي ظلت لين الساعه عشر ولحين م جاء ولا احد فتح الباب " فقدت الأمل بدت تفسخ سبورتها وتنورتها وتلبس بجامه مسحت اللي بوجههاا وهي ماسكه دموعهاا م تبي تبكي لكن الدموع عاندتها ونزلت " شالت اغراضها ودخلتهم بالشنطه جلست ع السرير وهي تحاول تفكر بكل اللي صار , حاولت تفكر وتذكرت كلام مشعل ..
""
مشعل يطقطق بجواله : متحمسه ؟
لتين وهي تخفف الكحل : يب بقابل البنات من زمان عنهم .
مشعل يوقف ويقرب منها : طايب حبيبتي لا تتحمسين كثير اوكاي .
لتين ألتفت تطالع فيه : ليه ؟
مشعل يبتسم وهو يروح ويفتح دولابه يطلع له ثوب : بس كيذا يقولون اللي يتحمس زياده عن اللزوم يخرب كل شي .
لتين ترجع تكمل الميك اب : لا ان شاءالله م في شي بيخرب .
مشعل : انا اقول لك انتي بكيفك .
""
وقفت وهي مقهورهه تبي تشوفه وتهاوشه وتصرخ فيه تحس بالعبرهه لكنها مو قادرهه تطلعها مشت لسرير وأنسدحت وهي تحاول توقف دموعها وهي تكلم نفسها " شفتي ي لتين زوجوك غصب , بعده ضربك , بعدهه يحبسك بالغرفه ويروح , شذا ي ربي انا شسويت بحياتي , ي ربي شسوي انا شذنبي ليه ليه يسون فيني كيذا ي الله ".
حاولت م تفكر شويات كيذا ونامت .

في السيارهه ..
مريام : الله اليوم ذاا يجنن مع البنات .
ميساء : اي والله رقصنا لين قلنا بس .
امه : الا وين لتين م جات ؟
مشعل وعيونه ع الطريق : ابداً تعبانه وقالت م بروح .
امه بخوف : ليه وش فيها ؟!!
مشعل : تعبانه .
امه تبتسم بفرح : لا يكون حامل ؟!
مشعل يلتفت ع امه بصدمه : لااا وين حامل .
امه وهي فرحانه : وش اللي لااا الحين بتتمون الشهر ما حست بشي تعب دوخه ؟
مشعل يشد ع مسكة الدركسون : يماااا وش ذااا اقولك مو حامل .
امه وهي مستمرهه : رحتوا لدكتورهه ؟!
مشعل وهو يتنهدت : لااا .
امه : هاا هذا وانتوا م رحتوا بكرا تروح وياها تشوفون .
مشعل بكذب : وش نشوف يمااا هي معها الدورهه .
امه بخيبه : اهاا .
مشعل يتنهدت : ي الله انزلوا ..
نزلوا من السيارهه طلت عليه امه : وين بتروح ؟
مشعل يطالع بساعته : بروح اجيب لها عشاء .
امه : طايب انتبه لنفسك .
مشى مشعل طالع من البيت , دخلوا لبيت وكل شخص توجهه لغرفته بكرا وراهم خط للأستراحه ..

بيت ابو فيصل ..
الجازي تفسخ جزمتها : خساره ابي اشوف هالمعشوقه .
روان وهي تنسدح ع السرير : تعالي بكرا معنا لـ الأستراحه وتشوفينها .
الجازي تنط جنبها : والله ععادي اجي معكم ؟!
روان تتغطى بالمفرش : اي ععادي والحين خليننا ننام .
الجازي توقف وتأخذ قميصها : طايب نامي .
دخلت الحمام الجازي الا الباب ينفتح بعد دقايق ويدخل فيصل : سلام .
روان ترفع راسها لجهة الصوت : عليكم السلام .
فيصل : نمتوا ؟
الجازي تطلع من الحمام وبضحكه : يمااامنك م تقدر تصبر عن خالتك هذاني جيت وش تبي ؟
روان بسخريه : مصدقه حالها .
الجازي تطالع في فيصل : ابي افهم أختك تغار مني ولاا ايش سالفتها ؟
فيصل يبتسم لها : يمكن الأولى .
الجازي تجلس ع السرير : لبى قلبك تعال تعال .
روان تمد رجلها وتشوت الجازي : مالقيت الا اغار من هذي ؟
الجازي تذب عليها الكريم : وجعع خالتك انا .
فيصل يدخل ويجلس معهم الا انفتح الباب بقوه ودخل فارس : الله الله الشله الفاسده هنا .
الجازي تطالعه بسخريه : طالع منها يعني ؟
فارس يدخل ويجلس بجنب فيصل : اي طالع منها الا وش مجلسك م رحتي بيتكم ؟
الجازي متعودهه ع أسلوب فارس : والله وش يدخلك بيتك مكتوب بأسمك ؟
روان وهي تجلس : بوووووووم م بقى جبهه .
فارس يتثاوب : اوووف جاني النوم .
الجازي : ي الله اقلب وجهك نم .
فارس يهمس لـ فيصل : اعنبوها م تحترمني هالبنت ؟
فيصل يبتسم له وبهمس : شف اسلوبك معها .
فارس يوقف : تصبحون ع خير وانتي لا اقوم الصبح واشوفك في بيتنا طردتك براا .
الجازي بسخريه : هه من انت عشان تطردني ي الله ي بابا روح لغرفتك الصغار م يسهرون .
فارس قرب منها وسحب شعرها : صغار في عيونك ي البقرهه .
الجازي تضربه : وجعع شعري بقره مرتك ي الله برااا .
روان بنعاس : كلكم اطلعوا فيني النوم .
فارس يسحب المخده ويذبها ع الجازي : نوم العوافي .
الجازي جات بتضربه لكنه طلع , فيصل وقف وهو يأخذ شماغه : ي الله تصبحون ع خير .
روان والجازي : وانت من اهلهه .

بيت ابو سلطان .
كلهم وصلوا لبيت واللي توجهه لغرفته ينام واللي يرتب شنطته واللي ينوم عياله ..
بغرفة تاله وتولين وامهم جالسه معهم ..
تاله تنسدح : مدري والله عنها انا اتصلت طلع جوالها مقفل ؟
ام سلطان : غريبه حتى ام مشعل تقول انها بتجي مع مشعل ؟!
تولين : يمكن تعبانه وم جات .
ام سلطان توقف : بكرا بتصل عليها اشوف , والحين انتوا ناموا وي ويل وحده تطلع من غرفتها .
تاله : محد طالع فينا النوم .
تولين : كان نفسي اطالع مسلسلي بس فيني النوم .
ام سلطان : ي الله ناموا علشان اسكر النور .
شويات وطلعت ام سلطان من عندهم متوجهه لجناحهم تنام بكرا بيمشون فلازم يشبعون نوم ..

بيت ابو مشعل ..
وصل لبيت ومعه عشاء لـ لتين " عارف انها م تغدت ولاا افطرت وحتى العشاء م تعشت , هذي شوي وتقتل عمرها بالجوع " نزل من سيارته ودخل البيت ولبيت لغرفه طلع المفتاح وفتح الباب , الغرفه سكون م فيه صوت دخل وسكر الباب بعد م قفله طالع بـ اتجاهه السرير شافها نايمه حط الأكل ع الطاوله فسخ ثوبه ودخل الحمام يلبس بجامته , طلع بعد دقايق وقرب من السرير وهو ينادي عليها : لتين لتين ..
لتين نايمه : ............. ..
مشعل يبعد المفرش عنها : لتين لتين لتين .
لتين بنزعاج لفت لجهه الثانيه : ..................... ..
مشعل يجلس بجنبها ويحاول يصحيها : لتين قومي لتين لتين .
لتين تسحب المفرش وتتغطى : وخر .
مشعل سحب المفرش : قومي تعشي ي الله .
لتين بنزعاج وأخلاقها صفر : وخررر م ابي شي .
مشعل بعناد وقف وسحب المفرش عنها وراح شغل كل الأنوار يبيها تصحى ..
لتين جلست وهي تطالعه بغضب : سكر الانوار شتبي انت هااا شتبي حتى بنومي م راح اتهنى ؟
مشعل يجلس ع السرير : مو قولت تتهنين ولا م تتهنين قومي تعشي وارجعي نومي .
لتين تصد عنه : م ابي شي سكر الانوار وبس .
مشعل بعصبيه : مو ع كيفك بتتعشين يعني بتتعشين .
لتين طنشت كلامه ورجعت تنسدح : .............. ..
مشعل قرب منها وبهمس : قبل تنامين ابي حقوقي ولا قومي تعشي هذي خيارين لك وانتي اختاري .
لتين مطنشه وتحاول تنام : .................... ..
مشعل لما م شاف اي تجاوب مد يده ورفع طرف بلوزتها لتين بصرخه وهي تجلس : عمى .
مشعل يرفع حاجبه : الحين قمتي ؟!
لتين خلاص ودها تعطيه كف : مشعل انا مو رايقه لك ولـ استهبالك تمام بعد عني احسن لك .
مشعل يصفق بيديه بسخريه : م شاءالله وبعد تعرفين تهدديني .
لتين وقفت وهي تروح وتدخل الحمام وتقفله عليها جلست ع حافة البانيو فيها النوم واخلاقها صفر وذا جاي ويزيد عليها سكرت عيونها تحاول تنام .
عند مشعل جلس ع السرير وهو يأخذ جوالها تذكر يوم "
مشعل : لا لا تغيرينه روحي أمسحي اللي وراء بالتنورهه .
لتين بستغراب : وش فيها ؟
مشعل بخبث : روحي الحمام وشوفي ولا اجي اوريك .
"دخلت الحمام بعد م قفلته شفت جوالها ع الطاوله قريب من شنطتها سحبته وانا اقفله واحطه بجيب ثوبي ورحت لباب وطلعت وانا أقفل الغرفه عليها نزلت تحت وركبت سيارتي وحركت لبيت عمي " ..
مر الوقت ولتين م طلعت من الحمام وقفت ورحت ادق الباب عليها : لتين لتين ..
عند لتين نامت وهي جالسه ع حافة البانيو شويات وفتحت عيونها ع صوت الدق وتسمعه يناديها طنشته وهي تحاول تنام .
مشعل يدق بقوه : لتين بلا استهبال وافتحي الباب .
لتين مطنشه : ............. ..
مشعل تنرفز وبصوت حاد : قسم بالله ي لتين لو م تفتحين الباب الحين وتطلعين اني لا أكسر الباب وأكسر رأسك معه .
لتين بداخل الحمام : م راح تكسر الباب ولا راح تكسر رأسي خلني يأخي لازم تنكد علي .
مشعل وهو يزيد بدق الباب : لتين افتحي دام النفس عليك طيبه .
لتين طفشت قامت وفتحت قفل الباب وما حست الا الباب يفتح وتنسحب بداخل الغرفه وبصرخه : تستهبلين .
لتين بطفش : اوووف انت الحين ادمي شايفني نايمه تصحيني ليه هاااا تصحيني ليه ؟
مشعل يسحبها لـ السرير ويدفها عليه وهو يفتح ازرار البلاوزه : مصحيك عشان ذاا .
لتين تطالعه وهو يفتح ازرار بلوزته خافت وبتوتر : اسمع وش تسوي انت ؟
مشعل فسخ بلوزته وقرب منها : ايش اسمع ؟!
لتين تحس شوي ويغمى عليها : ألبس بلوزتك اول بعدين انا انا اقولك .
مشعل وهو يسحبها مع يدها : الحين بأخذ #### حركات تبكين ولا ذا .
لتين تقاطعه : مجنون اسمع الحين م يمدي خلها بكرا واء اء .
مشعل يقاطعها : م فيه بكرا انا ابي الحين .
لتين من الخوف صكته كف : وخررر عني مو ع كيفك .
مشعل طالع فيها وفي يدها وجنون الدنيا ركبوهه وهو شاد ع اسنانه : انا تمدين يدك علي ؟
لتين تطالع فيه ونبضات قلبها كل مالها تزيد : لااا انا قسم بالله .
م أعطى لها مجال ابداً تتكلم أو تبرر له ليه عطته كف سحبها مع يدها بطريقه متوحشه وهمجيه وكأنها فريسه مو انسانه لها مشاعر واحاسيس وــ########## .

صباح يوم جديد ع الأبطال ..
الفجر ..
بغرفة مشعل حابسه عمرها بالحمام تدعي على مشعل وتبكي بعد اللي صار لها ساعه وهي بالحمام , ععند مشعل منسدح ع السرير يحاول يهدي اعصابه بعد اللي صار حاول ينام لكن النوم مجافيه وقف وهو يأخذ ملابسه ويطلع من الغرفه ..
شويات ورجع لغرفه أخذ جوالاته وشماغه وطلع لمسجد يصلي الفجر , اما لتتين فظلت حبيسة الحمام تقريباً ساعتين أخذت لها دش بعد البكى وطلعت أخذت لها لبس وفرشت سجادتها وصلت بعدهه قامت وجلست ع الكنب تحاول تنام لكن م فيها نوم حاولت وحاولت م فيه قامت وفتحت شنطتها وهي تطالع بالحبوب اللي مخبيتها أخذت حبه وشربت بعدها مؤويه وهي تطالع بصورة مشعل ع المكتب وبكرهه : الله يأخذك .
رجعت لكنبه تحاول تنام تحاول إلين م تعبت ونامت وهي جالسه , رجع مشعل لبيت وقابل امه : سلام .
امه : وعليكم السلام , شخبارها لتين ؟
مشعل : م ععليها بخير .
امه : رح نم لين الساعه ثمان علشان نمشي للأستراحه .
مشعل : طايب .
توجهه لغرفته فتح الباب وطالع فيها نايمه ع الكرسي , طنشها وهو ينسدح السرير ويتغطى بالمفرش " وهو نادم ع اللي سواه هو عارف انه مو كيذا مفروض يقرب منها بس الغضب والعصبيه خلته يسوي كيذا " رفع راسه وطالع فيها نايمه قام وقرب منها وشالها ..
حست في احد شالها صرخت بخوفف : فككككني .
اول م شالها تحركة وصرخت فيه حاول يثبتها لكنها طاحت من بين يديه .
لتين وهي بالأرض : اه .
مشعل وهو يجلس قريب منها : يعورك شي ؟
لتين صدت عنه وهي تسمعه يسألها وبرود : لاا .
مشعل يمسك يدها يحاول يصلح الوضع : قومي نومي ع السرير .
لتين تسحب يدها : م ابي انا م فيني نوم .
مشعل بندم : قومي والله م اقرب منك بس تعالي .
لتين وهي ترتجف من البرد تروشت وطلعت عند المكيف : م فيني نوم .
مشعل يوقف ويوقفها معه ويجلسها ع السرير : لتين حبيبتي اسمعي كلامي .
لتين تقاطعه وهي توقف برود : انا بنزل .
مشعل يتكتف : لوين تنزلين ؟
لتين تحاول م تبكي وهي تعطس : بنزل اتشوو اتشوو .
سحبها مشعل مع يدها وسدحها ع السرير وهو يغطيها راح لمكيف وقصر ع برودته ورجع وانسدح جنبها بهمس : نامي الحين .
لتين تبعد عنه برود : لا تقرب مني .
مشعل ينسدح ع ظهرهه ويطالع بالسقف : طايب اهدي وخذي نفس وما راح اقرب منك .
لتين سكرت عيونها وهي تعطيه ظهرها وتبكي بصمت , مشعل حاس فيها ونادم اشد الندم ع طريقته الهمجيه حاول يتجاهل التفكير فيها م هي الا دقايق ونام وكذالك لتين بعد م تعبت من البكى نامت ..


الساعه ثمان الصبح ..
بيت ابو مشعل ..
صحى ورتب هو وماجد الأغراض ومشوا للأستراحه بعد م مروا سوبرماركت " طبعاً البنات لازم يأخذون أغراض " فشارات شقليطات وعصيرات " ..


الساعة تسع الصباح .
الكل صحى من نومه , يجهز لـ الرحله للأستراحه بيجلسون فيها " الخميس اللي هو اليوم والجمعه والسبت والأحد راجعين " ..
بيت إبو سلطان العيال يركبون الأغراض الشنط والعزبه " فيها أغراض القهوة والشاي , والصابون والمناشف " ..
تاله في الصاله تحاول تقنع ابوها : والله بس شوي بنأخذ اغراض وبنطلع .
ابو سلطان وعيونه بجواله : ي بنت بنتأخر ع الجماعه "عمك مساعد راح من بدري بنروح نساعده " ..
تاله برجاء : يبااا بنروح مع سعود ولاا سلمان والله م نتأخر .
تولين تدخل معها : يبااا وش قلت ؟!
سلمان يدخل الصاله : ي الله يبه ترا كل شي جاهز .
تاله وتولين : يبااا.
ابو سلطان يسكر جواله : خذ خواتك معك وودهم لسوبرماركت خل يأخذون اللي يبون .
سلمان يطالعهم : انا بروح أعبي مؤويه ويمكن اتأخر ومعي فارس وثامر .
ابو سلطان : خلاص ي الله اركبو السياره بس هاا ي ويلها اللي بتطول خذوا اللي تبونه وترجعون لسيارهه .
تولين وتاله بفرحه : طايب .
طلعوا من البيت الساعه تسع وزيادهه متوجهين لسبرماركت بعده للأستراحه طبعاً ثلاث سيارات " سلمان , وابو سلطان , وسعود " سلمان معه فارس وثامر , سعود وعياله , وابو سلطان وسلطان بسياره لحالهم ..

بيت ابو فيصل ..
الكل صحى ويركب اغراضه روان جالسه وراء بالمرتبه الثالثه هي والجازي , وفراس وخالد وإمه بالمرتبه الثانيه وابو فيصل وفيصل بالمرتبه الاولى ..
الجازي بهمس : الحين وين بنروح ؟!
روان : بنروح لسوبرماركت ناخذ اغراض بعده لـ للأستراحه .
ابو فيصل بعد م حركوا من البيت : م ناقصكم شي ؟!
الكل : لااا ..

على الساعه 12 الظهر وصلوا للأستراحه كلهم بدوا ينزلون اغراضهم , الأستراحه " أول م تدخلها فيه ع الجنب اليمين مواقف السيارات , الأرض كلها مزروعه بالزرع الصغار كل م يطول يقصونه فيه نافورتين وحده كبيره والثانيه وسط بوسط الأستراحه النافوره تبعد عن النافوره الثانيه خمس امتار خمس خطوات •. فيه اربع فلل بجنب بعض " فلة ابو سلطان , وابو مشعل , وابو فيصل , وام عادل " اختهم بعيد عن الفلل فيه بيت شعر كبير لضيوف وخاص بالرجال وعندهه مسبح خاص فيهم .وكذالك الحريم فيه جلسه خارجيه ع جنب بعيده عن الرجال كلها بالزجاج لمن يدخلون بداخلها يقدرون يطالعون اللي برا بس اللي برا م يقدرون يطالعونهم , وبجنبه مسبح ..وبجنب المسبح بعيد شوي كيذا بيت صغير بانيه مشعل له , الاستراحه كبيرهه وبأخر الاستراحه فيه نخل وأشجار النعناع والتوت أنواع كثيرهه وفيه عندها الحلال " غنم , ابل , دجاج "
الاستراحه كلهم مشتركين فيها ..

ام فيصل تكلم الكل : حطوا اغراضكم كلها بمكانها وخلونا نجتمع بالمجلس " قصدها الجلسه الخارجيه " .
بعدها الكل افترق وراح يحط اغراضه ويصلي الظهر وبيرجعون عند ام فيصل ..
الجازي تطالع بروان وهم بالغرفه : زقق وين ذي معشوقة فيصل ؟!
روان ترتب شنطتها بالدولاب : ممدري والله .
الجازي تنسدح ع السرير : لا يكون م راح تجي قسم بالله اطعنك .
روان تتثاوب : وانا شيدخلني قومي صلي بس .
الجازي : قسم بالله كسلانه م يمدي تصلين عني .
روان : اعنبوهه قومي قومي عشان نطلع ي الله .
الجازي تنسدح ع جنبها : ي زين النوم .
روان تدخل الحمام بصوت عالي : قوووومي صلي .
الجازي بنرفزه : كلي ززقق بقوووم .

بيت ابو مشعل ..
بغرفة مشعل الغرفه ظلام وهدوء قطع هالهدوء صوت جوال مشعل يرن " فتح عيونه بكسل ومد يدهه لطاوله اللي بجنبه سحب جواله وهو يطالع اسم امه ع الشاشه فتح الخط وهو ينسدح ع ظهرهه ".
ام مشعل : السلام لا يكون نايم ؟!
مشعل وهو مسكر عيونه : وعليكم السلام , اي وش بغيتي ؟!
امه : قم صل الظهر وي الله تعالوا .
مشعل يفتح عيونه ويطالع بشاشة جواله : ان شاءالله .
امه : ي الله قم لا ترجع تنام .
مشعل : طايب طايب .
سكر من امه وجلس ع حيله وقف ودخل الحمام توضى ولبس وطلع يصلي الظهر لا تفوته بعد الصلاة رجع لبيت ودخل شغل الانوار وسكر المكيف وبصوت عالي : لتين قومي صلي لتين .
فتحت عيونها من الازعاج وصوته العالي جلست وهي تلم شعرها لفوق بدون صوت وقفت دخلت الحمام توضت وطلعت تصلي بعد الصلاه تكلم مشعل : ي الله جهزي شنطتك بنروح الأستراحه .
لتين وقفت بدون م تنطق بحرف بدت ترتب شنطتها أخذت لها لبس عباره عن بنطلون جنز أزرق وتشيرت واسع بالون الأبيض فيه رسومات بالون الأخضر والأسود دخلت الحمام ولبست وطلعت وهي ترتب شعرها , عند مشعل رتب شنطته وانشغل بجواله شويات وطلعوا من البيت وهم بالطريق ..
مشعل : تبين شي ؟
لتين برود وهي تطالع بالسيارات : لااا .
مشعل ألتفت وطالعها وبستغراب : وش فيك ؟!
لتين برود وهي تطالع بالشارع : ولااشي .
مشعل برفعة حاجب : طايب وش هالأسلوب الجديد ؟
لتين طنشت كلامه وهي تطلع جوالها وتطقطق فيه مالها خلق تتكلم معه تحس " كبدها حايمه " بعد اللي صار .
مشعل بنرفزه : الحين أكلمك وتسفهيني ؟
لتين برود وعيونها ع الجوال : شتبي ؟
مشعل ألتفت عليها ويدهه شاده ع الدركسون : قسم بالله لو م تعدلين أسلوبك هالزفت معي لااا .
لتين ترفع راسها وتطالعه بمقاطعه وبرود : اي أسلوب ؟
مشعل صد عنها وهو يطلع جواله يرن فتح الخط : هلااا لاا الحين ماشين اي اي اي وش بغيت لاا انا قريب من اسواق التميمي خلااص ان ان شاءالله مع السلامه .
دقايق ووصل لـ أسواق التميمي .
مشعل يوقف السياره ويلتفت ع لتين : ي الله انزلي .
لتين م لها خلق : م فيني أنزل .
مشعل بسخريه : والله وش بتقعدين تسوين هنا لحالك ؟
لتين برود : م فيني انزل مو غصب .
مشعل يفتح الباب وبنرفزه : انزلي قبل م أسحبك قدام العالم ي الله وخلي الدلع ع جنب .
لتين انقهرت فتحت الباب ونزلت وسكرته بقوه : طايب اوريك .
أخذ عربيه وبدا يدفها ولتين بجنبه ألتفت عليها : خذي اللي تبين .
لتين برود : م أبي شي شكراً .
مشعل يحاول يسيطر ع اعصابه : طايب طايب انا اوريك انتي وهالأسلوب .
لتين طنشته وهي تطالع بالرفوف وتشوفه يأخذ ويحط بالعربيه وانا أمشي بجنبه لدرجة اول مرا ادخل وم اخذ حاجه شويات بالكثير رحنا نحاسب وطلعنا لسيارهه اول م ركبت قفل السياره ورجع مرا ثانيه وقلت بنفسي " اكيد نسى حاجه " .. شويات الا رجع وبعد م سكر الباب شفت جايب فطاير ومؤويه وعصير وكيك انا جوعانه بس سبحان اللي يغير ولا يتغير انسدت نفسي يوم شفت الأكل حاولت ألهي نفسي شوي ..
واحنا بالطريق وعيونه مثبته ع الخط : عطيني عصير الفواكهه .
أخذت العصر ومديته له : خذ .
مشعل بنرفزهه : حتى م راح تفتحينه لي وش فيك انتي ؟!
لتين برود فتحت العصير ومدته وهي ساكته : ............. ..
مشعل بعصبيه : معاد ابيه .
لتين بهمس : أحسن .
مشعل سمعها وبخبث : عطيني مؤويه .
خذت المؤويه وفتحتها ومدتها له مشعل طالع بالمؤويه وبسخريه : معاد ابيها عطيني العصير .
لتين شوي وتصكه بالعلبه سكرت المؤويه وفتحت العصير ومدته له مشعل ألتفت عليها : خلاص سكرها م اشتهي .
لتين برود وهي تسكر العصير : يكون احسن .
مشعل طالع فيها يبيها تعصب تتكلم لكن ولا همها تنهدت ورجع يطالع بالطريق , اما لتين طلعت سمعات جوالها وحطتها بأذنها وسرحت بعالمها الخيالي ..
مشعل سحب له عصير وبدا يشرب أخذ فطيرهه واكلها سحب له كييكه واكلها ولتين للحين مو لمه في عالمها يبيها تتكلم تهاوش مل وهو جالس كيذا مد يدهه وسحب سمعتها من اذنها .
لتين طالعت فيه برفعة حاجب : خخير ؟
مشعل يبي يتهاوش معها : كيفي ولا عندك مانع ؟!
لتين رجعت تحط السمعات بأذنها وهي مطنشه : ................. ..
مشعل مد يدهه وسحب السمعات وانفصلت من الجوال وفتح الدريشه وذبها بهدوء : سولفي معي تكلمي .
لتين ظلت تطالع فيه مصدومه سمعاتها ذبها جات بتتكلم وتهاوشه لكن حست انها بتبكي والعبرهه وقفت بحلقها صدت عنه وهي تستغفر بداخلها .
مشعل تنرفز يبيها تتكلم : وبعدين قلبتي طرما م تتكلمين وين لسانك راح ؟!
لتين مسكرهه عيونها وتحاول تتجاهله : ................. ..
مشعل صرخ فيها : أكلمك انا ردي علي .
لتين ارتاعت من الصرخه طالعت فيه وعيونها تلمع من اثر الدموع وبصوت مخنوق : م ابي اتكلم معك فهمت الحين م ابي اتكلم .
مشعل بسخريه : شعندها ام ادميعه يأخي ودي مرا اشوفك م تبكين خلااص ععاد .
قطع عليهم صوت جوالها طالعت بالأسم " نهال " صمتت الجوال وهي تصد عنه " م تدري شتسوي كلامه يعورها ويعور قلبها شتسوي اذا صارت هي كيذا حساسه وتتصنع البرود " ..
مشعل اخذ عصير وفتحه ومده لها : خذي اشربي .
لتين : م ابي .
مشعل عصب : اعنبوهه بتذبحين عمرك اشربي ذا ع الاقل .
لتين التفت عليه وبعصبيه : شيدخلك م ابي اشرب ولا اكل كيفي انا تمام كيفي انا ان شاءالله اموت ولا اكل م ابي منك شي بس اتركني في حالي خلاااص عاد .
مشعل طالع فيها بسخريه : خلصتي ولاا بأقي ؟!
لتين تنفص عينها فيه برود : الله يأخذك قول أمين .
مشعل أنصدم من كلمتها : أستغفري وش ذا الدعاوي هيه استغفري .
لتين تفتح الخط وتطنشه : هلااا .
نهال : وينك عن الجوال ؟!
مشعل : لتين استغفري ي بنت هيه استغفري .
لتين مطنشته : كان بالشنطه وع الصامت .
نهال : اي المهم انتي وينك ؟
لتين : في الطريق للأستراحه .
نهاال : حلوو اسمعي شبقول لك .
مشعل يطالع فيها : بنت استغفري .
لتين مطنشته : إيش ترا خوفتيني ؟!!.
نهال بفرحه : انا حااااامل .
لتين بصرخه : كذااااااااااااابه .
نهال : قسم بالله حامل .
لتين وهي تمسح دموعها : مبروك مبرووووك طايب وينك ؟!
نهال : انا بالطريق جايه لخبر .
لتين : طايب خبرتي امي ؟!
نهال : لا لا تخبرينهم لين انا اقولهم .
لتين : طايب انتبهي لنفسك .
نهال : من عيوني ي الله مع السلامه .
لتين : م السلامه .
سكرت منها وهي تطلع مرايتها تعدل الكحل اللي خرب بسبب الدموع , مشعل يطالع مرا بالطريق ومرا فيها منصدم وش له الدموع ..
مشعل : استغفري ي بنت عن دعوتك .
لتين وهي تعدل الكحل : أستغفرالله هاا ارتحت الحين ؟
مشعل بلقافه : لا والله مع اني احسها مو من قلبك , الا م قلتي لي وش تباركين له وش صاير ؟!!
لتين : م بقول لك .
مشعل : بلاا حركات بزران قولي .
لتين تدخل المرايا : الله الله خل البزران ينفعونك .
مشعل التفت عليها ورد يطالع بالخط : اقرب مثال متزوج لي بزر .
لتين تلتفت عليه بحدهه : إيششش ؟!
مشعل استانس بداخله : اي والله , اغلب حركاتك كلها حركات بزران مدري كيف بتحملك هو انا اربيك واهتم فيك لين م تكبرين ولا وش اسوي لك ؟!!
لتين بسخريه : يمااامنك ي الكبير .
مشعل يضحك : لا يكون تغارين مني ؟!
لتين : اما ععاد اغار منك والله لو انت حمار اغار عليك .
مشعل : شقصدك ؟
لتين بسخريه : مشكلة الحمير اللي م تفهم .
مشعل يطالع فيها : طالعه منها ي البقرهه .
لتين برفعة حاجب : بقرهه اء .
مشعل التفت عليها : بقرهه ايش ؟!
لتين كان بتجيب العيد في نيتها بتقول " بقرهه إمك " لكن بالأخير مسكت لسانها لا تتهور ..
مشعل : وش فيك سكتي ؟
لتين بتعب : ولااا شي متى نوصل ؟
مشعل : اول قولي من تباركين له وايش السالفه ؟!
لتين بحده : اعنبوهه ي الملقوف .
مشعل يبتسم : شسوي فيني عرق لقافه .
لتين تطقطق بجوالها : اختي نهال حااامل بتجيب بيبي صغيرووون .
مشعل يبتسم : م شالله مبروك .
لتين : يبارك فيك .
مشعل ألتفت عليها : أقول لتين .
لتين تطقطق بجوالها : هممم .
مشعل : لتين .
لتين ترفع راسها وتطالعه وترجع تطالع بالجوال : والله أسمعك .
مشعل بهدوء : وين تبين نروح شهر العسل ؟!
لتين تترك جوالها وتطالعه : انا م ابي اسافر .
مشعل بستغراب : السبب عطيني سبب يخليك ترفضين السفر ؟
لتين تسكر جوالها وتطالع قدام : كيذا .
مشعل يرفع حاجبه : م فيه سبب اسمه كيذا , وبعدين كم بنت تتمنى تسافر شهر عسل انتي م تتمنين تروحين شهر عسل ؟!!
لتين : قلتها كم بنت انا طبعاً مو منهم , بعدين مو لازم شهر عسل .
مشعل بعناد : الأ لازم شهر عسل , فكري وين تبين نسافر له علشان احجز الأسبوع الثاني .
لتين : انا م ابي شي تبي تفكر فكر انت .
مشعل التفت عليها : ممكن اعرف ليه م تبين تسافرين ؟!
لتين تتثاوب وتغير الموضوع : جاني النوم متى بنوصل .
مشعل وده يصكها بكف : هذا احنا وصلنا ..
وصلوا للأستراحه الساعة ثنتين الظهر , نزلت لتين وع طول توجهة لبيتهم دخلت الغرفه فسخت عبايتها والمكيف مشغل اكيد اخواتها مشغلينه سكرت الانوار وانسدحت ع سريرها ونامت ..عند مشعل بعد م نزل راح لعمانه والشباب .

عند البنات جالسين بروحهم يشربون قهوه ويأكلون حلى ويسولفون مع بعض ..
مرجانه قربت منها المخده : انا بنوم لا اذن العصر صحوني .
البنات : طايب .
تاله : اليوم وين ننام فيه هنا ولا في بيتنا ؟
روان : المرا اللي راحت نمنا في بيت عمي مساعد هالمرا تنامون في بيتنا .
الجازي تأكل حلاو جالكسي : لحظه ليه م ننوم هنا احسن .
مريام : صعبه اذا نمنا هنا ظهورنا بتعورنا وبعدين لا جاء الصبح دخلت الشمس علينا .
الجازي : اها .
تولين توقف : بروح أجيب ايبادي وراجعه .
تاله : جيبي شاحني معك .
تولين : طايب .
طلعت من المجلس متوجهه لبيت قربت من الغرفه فتحت الباب انصدمت الغرفه ظلام " هم طلعوا منها الانوار مشغله فمن سكرها " شغلت الأنوار الا شافت شنطت لتين وعبايتها وجزمتها كالعاده كل شي بالأرض راحت لمها .
تولين : لتين لتين .
لتين تفتح عيونها والنوم مسيطر عليها : مشعل والله م شبعت نوم .
تولين : زقق انا تولين وراك نايمه ؟!!
لتين تفتح عيونها بقوه : ي السلقه روعتيني طفي النور فيني نوم .
تولين تجلس ع السرير : متى جيتي ؟!
لتين تغطي وجهها : من شوي مالي الا كم دقيقه .
تولين توقف : طايب ترا حنا بالمجلس .
لتين تسلك لها : اي .
اخذت تولين اغراضها وطلعت ..

عند الرجال ..
جالسين يتقهون اللي منسدح ونايم لين يأذن العصر واللي يتابع الـ Tvواللي يطقطق بجواله .
ثامر يرمي اوراق الاونو : قسم بالله انك غشاش .
ماجد يضحك : يأخي كمل خل نشوف من يفوز .
ثامر يطالع بسلمان : وانت عارف انه يغش ؟!
سلمان يحط ام اربع سحابه : هو يغش وفويرس يغش م وقفت عليه هو .
ثامر يطالع فارس : اعنبوهه بعد انت تغش ؟
فارس يضحك : اول مرا اكتشف انك غبي من بداية اللعبه وحنا نغش .
عند فيصل متسند ع المخدهه : ثامر لا تلعب معهم حتى سلمان يغش .
ثامر يطالع في سلمان : اماا ععاد .
سلمان يصرفه : علشانه ولد خالتك تصدقه لا م اغش .
ماجد ينكبه : ومن اللي معطيني عكس الدور عشان يحط ام اربع ويسحب ثامر ؟!
ثامر يبعد عنهم وهو ينسدح : يعني انا الوحيد اللي م شاء الله علي م اغش .
فيصل : الله الله ولا كان الحين خسران طول اللعبه .
سلطان يكلم مشعل : دوامك متى ؟!
مشعل : الاحد ثمان الليل .
سلطان : اجل بتجلس معنا السبت هنا ؟!
مشعل يشرب فنجاله : م ظنتي اقول بمشي بكرا الجمعه علشان اكون مرتاح السبت .
سلطان : سلمت الشقه ولا لحين ؟!
مشعل يقرب التمر من عند سعود : سلمتها واستاجرت شقه قريبه من العمل .
سعود : م شاءالله غالي ولاا رخيص الأيجار ؟!
مشعل : ع حسب الشقه ان كانت مفروشه وفيها اثاثها عاد هذي سعرها غالي لكن لو كانت العكس فبيكون العكس وتكون ارخص .
سلمان يوقف : انا بروح اتلين " انسدح " لين العصر .
الكل : الله معك .

.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-17, 08:20 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



22


بعد صلاة العصر الكل مشغول ع اذان المغغرب راح يوصلون الضيوف للأستراحه , الرجال جالسين العشاء بيوصل بعد العشاء والحريم اللي تصلح حلى واللي تجهز الفاكهه والقهوه والشاي لضيوف والمعازيم ..
اما البنات اللي تساعدهم واللي جالسه تصلح شعرها .


بالمطبخ ..
ام سلطان معصبه : روحي صحيها وش هالنوم ؟
تاله بملل : قسم بالله قومتها م قامت تعاند حتى تقول مو لازم أقوم لعزيمه .
ام سلطان بصدمه : اختك وش فيها عطيني جوالي بسرعه .
تاله طلعت شويات ورجعت وبيدها جوال امها : وش بتسوين ؟
ام سلطان مشغوله بجوالها : الوهه .
مشعل طلع من عند الرجال : هلاا خالتي .
ام سلطان : شخبارك طايب ؟
مشعل بستغراب : الحمدلله بخير أنتي اخبارك ؟
ام سلطان : الحمدلله م علينا أقول مشعل أنت مشغول ؟
مشعل استغرب زيادهه : لا والله أمريني وش بغيتي ؟
ام سلطان : م يأمر عليك عدو بغيتك تجي تصحي لتين ماهي راضيه تقوم ولا تطلع من الغرفه .
مشعل ابتسم : ليه شفيها ؟
ام سلطان : والله يا خالتك مدري معندهه من يوم م جات والحين بيأذن المغرب م قامت كود انها تصحى لا جيت انا بفتح لك الباب .
مشعل : ان شاءالله شوي وجايكم .
سكرت ام سلطان جوالها تاله ترفع حاجبها : يمااا ليه تسوين كيذاا ؟
ام سلطان تطلع من المطبخ : انا اعرف مصلحة اختك لا تقولين لـ احد .

عند لتين نايمه وساحبه ع الكل الغرفه ظلام والمكيف ع البارد وشنطتها وجزمتها بالأرض " نايمه نومة بنت كلب " شويات أنفتح الباب وتشغلت الأنوار دخل وسكر الباب وطالع فيها نايمه نومه أليمه وبين مو حاسه بحالها , قرب منها وجلس ع حافة السرير مد يدهه وبدا يمسح ع شعرها وبهمس : لتين ؟
لتين نايمه : ............ ..
مشعل قرب وطبع بوسه ع شفايفها وبصوت عالي : لتين .
لتين تحركت بنزعاج : تاله قسم بالله أهفك كفف اطلعي .
مشعل مسك خدودها : قومي ي الدجاجه كل هذا نوم ؟!
لتين مسكره عيونها وتسمع الصوت وعقدة حواجبها شويات فتحت الا تطالع مشعل جلست وأثار النوم باقيه : شجابك في غرفتي ؟
مشعل يطبع بوسه ع خدها : ي الله أصحي الحين بيأذن المغرب ي الله .
لتين ترجع تنسدح : لا طلعت سكر الانوار معك والباب .
مشعل سحبها مع يدها وبحزم عارف نقطة ضعفها : لتين قومي كأنك تبيني أخليك تنامين مع البنات باليل .
لتين وقفت : خلاص قمت ي الله اطلع برا .
مشعل يوقف وببتسامه : طالعه تجننين وانتي نايمه .
لتين طنشت كلامه ودخلت دورات المياه تتروش , اما مشعل طلع من البيت راجع عند الرجال ..

مريام والجازي وتولين يمشون لبيت ابو سلطان لبسين ومخلصين وبيرحون يشوفون لتين ..
تولين تدق الباب : ترا بندخل .
تاله بداخل الغرفه : ادخلوا .
دخلوا الغرفه شافوا تاله عند المراياء تصلح شعرها ولتين تحوس بشنطتها ..
تولين : اخيراً قمتي ي الدجاجه .
لتين وهي مطنقره م لها خلقق : دجاجه ام زوجك اووووف لو نايمه احسن م لي خلقق ألبس .
مريام تجلس ع السرير : يمااامنك ي لتين عليك عجز يقتل .
الجازي بصوت عالي علشان ينتبهون لها : سلاااام .
تاله بحراج : هلااا الجازي تعالي لتين زقق هذي الجازي خالة روان .
لتين التفت وهي عليها الروب ببتسامه ما تدري ليش " امكن علشانها تقرب لـ فيصل " : هلاا والله .
سلموا ع بعض وجلسوا يسولفون والجازي سرحانه وبنفسها " م ألومهم فيصل وروان ذي ساحرتهم م شاءالله انا شفتها خقيت وحبيتها وانا بنت م ألومه ولد أختي راح فيها الله يكون بعونه " ..
تاله تطلع : انا بروح تحت الحين جاو الضيوف .
مريام توقف : خذيني معك خالاتي الحين بيجون تولين تجين ؟
تولين توقف : انا بروح لـ حنان تبيني أخذ بنتها .
طلعوا وسكروا الباب وبقى لتين والجازي " لتين لبست لبس رسمي تنوره لنص الساق بالون الزيتي وبلوزهه رسميه بالون الذهبي وصندل عالي وشعرها رفعته ع فوق ورسمت عيونها بالكحل وقلوس يناسب البس وتعطرت بعطرها المفضل " الجازي لبسه " فستان بالون النيلي ممسوك ع جسمها لنص الساق وصندل بالون البني وشعرها مسويته كيرلي وميك أب " ..
لتين ألتفت عليها : نطلع ولاا نجلس ؟
الجازي متنحه فيها : هاا ؟
لتين تأخذ جوالها وتلبس عبايتها : وش فيك متنحه كيذا قومي .
الجازي تضحك : لا تلوميني خقيت اجل كيف بزوجك ؟
لتين تدفها : اطلعي بس لا اطعنك ؟

بعد صلاة المغرب " الضيوف " بدوا يجون الأستراحه وأصوات الأزعاج " خالات مشعل الثلاث , وخالة لتين وعيالها , وصديق ابو فيصل , ورجال العايله وجماعتهم " ..

أبتدوا يمشون بالقهوة والحلى ع الضيوف , لتين ناسيه أنها متزوجة وجالسه مع البنات سوالف وضحك وأستهبال ..
الجازي تحضن لتين من ع جنب : كلي زقق قسم بالله أنك كفو .
لتين ميته ضحك : اخ بس ليته مسكك بس خسارهه .
العنود بنت صديق ابو فيصل : لتين هو لو مسكها م خلى فيها عظم سليم .
لتين تدف الجازي منها : قسم خساره مفروض تعيدينها .
الجازي تطالع بتاله : أختك تبينها ولا أطعنها ؟
مرجانه وهديل بنفس الوقت : مشعل يبيها .
تاله تضحك : م عليك اطعنيها م نبيها حتى مشعل متصل يقول م ابيها .
لتين بصوت عالي تنادي ع روان عند الباب : روان تعالي يبون يطعنوني .
روان تنفص عينها بالجازي : انا بطعنكم وخرو عن الحب .
ام مشعل تدخل : لتين لتين .
لتين بنفسها :" اوووف م أحبها ي ليل " هلااا .
ام مشعل : تعالي مشعل يبيك .
لتين توقف : عن اذنكم.
اول م وقفت لتين بدوا البنات يصارخون ويعلقون عليها وهي مطنشتهم طلعت وقالت لها خالتها إن مشعل عند الباب .
مشيت وانا أكلم نفسي : وش يبي ذا الحين , يعني الضيوف موجودين وش مطلعه من عند الرجال ..
طلع من الغرفه يركض وبيده شماغه الا صدم فيها , لتين حست نفسها صدمت بأحد وطاحت بالأرض وبعصبيه : وليل عيونكم وينها هاااا اخ رجلي حسبي عليك .
واقف عند الباب ينتظرها تأخرت دخل وهو ينادي : لتين لتين ي ولدددد .
أول م سمع صوت مشعل عرف ان هذي لتين ع طول سحبها مع يدها ودخلها بالغرفه وهو يأشر لها بيدهه انها تسكت .
لتين مصدومه وهي تناظر اللي صدمها ودخلها الغرفه وبعصبيه : ي قليل الادب وش تسوي ؟
قرب منها وحط يدهه ع فمها وبهمس : أوووش مشعل لو شافنا مع بعض وقتها وش بيصير لك ؟
لتين تحاول تتكلم : وخرر انت مين خلني اطلع وخرر ؟
عصب وهو يشد ع فمها م يبيها تطلع صوت : لتين والله العظيم ان يقتلك أسكتي .
لتين تطالعه تحس بتموت وهو كاتم ع أنفاسها ووجها بدا يقلب أحمر وكلام يدور بعقلها " لأ يخلون رجل بامرأة الإ كان ثالثهما الشيطان " بدا إبليس يلعب بعقلها وخوفها لا يصير فيها شي هي الحين م تعرف من هذا أول مرا تطالعه بس تحس مشبهه عليه فيه من مريام دفته عنها وبصوت حاد : اطلع برا .
طالع فيها من فوق لـ تحت وبهمس : م ألوم فيصل .
لتين بعصبيه فتحت الباب وطلعت تركض الا تلقى بوجهها مشعل .
مشعل يطالع فيها وجهها أحمر وبستغراب : وش فيك وين كنتي ؟!
لتين قلبها يدق بقوه وتحس بإي لحظه بيوقف : هاا كنت كنت منحاشه من البنات .
طلع من الغرفه بيطلع من البيت وشافه مشعل أخذ لتين وخباها وراه وبتعقيدة حاجب : وش تسوي هنا ؟!!
طالع في مشعل : وش أسوي جاي أبدل شماغي لا يكون بيتك بعد بتحرمني أدخل هنا ؟
مشعل يتنهدت ولحين مو مستوعب : لا لا م اقصد اني احرمك بس البنات هنا ودخلتك انت غلط .
طالع فيه وهو يعطيه ظهره بيطلع : اذا انا غلط بعد انت غلط علشان زوجتك فيه ترا معها بنات م يحل لك تشوفهم .
بعد م طلع التفت مشعل ع لتين بعصبيه : لتين .
لتين تحاول تسيطر ع رجفتها : هـ هلاااا .
مشعل يمسكها مع يدها : بتطلعين حطي عليك عبايتك ولا تطلعين كيذا فاهمه ؟
لتين وتحس بأي لحظه بتفقد وعيها : اي .
مشعل من العصبيه نسى هو جاي لـ إيش : خلاص روحي .

عند البنات جالسين ..
هديل : ممدري بس انا مرتين طلبت من عندهم وم شاءالله جمميل نفس اللي تطلبيه بالضبط .
تولين : قصدك جولي شك ؟
هديل : يب مرا حتى مو غغالي .
تولين : انا طلبت جاكيت جلد بالون العنابي مرا جميل حتى مقاساتهم حلوه واذكر لتين طلبت لها بجايم من عندهم .


العنود تسولف م مريام : انا والله اروح أعلن وأوقات م يكون عندي وقت .
مريام : م شاءالله الله يعينك .
العنود : امين الا بسألك هذوليك البنات مين ؟
مريام تطالعهم : قصدك " غاليه , غالي "؟
العنود : اي واللي معهم بعد ؟
مريام : غاليه وغالي بنات خالتي ام راكان وحياة وحسناء بنات خالتي ام فهد .
العنود : م شاءالله .

غالي تسولف مع منال : شرايك نطلع أحس مليت .
منال توقف : تعالي نطلع عند المسبح .
غالي توقف : ي الله .
حسناء : وين بتروحون ؟!
منال : بنطلع عند المسبح تجين معنا ؟!
حسناء توقف : اي خذوني معكم .

عند الرجال ..

ريان ولد خالة مشعل : وش فيك من جيت وانت منت بطبيعي ؟!
طالع فيه بعدهه تنهدت : وش أقول شفتها وليتني م شفتها .
ريان يرفع حاجبه : لا يكون بس أختي ؟!
ضحك بسخريه : لا تخاف حتى اني معرف أختك البلاء ي ريان جذبتني وهي متزوجة .
ريان يعقد حواجبه : لأ حول ولأ قوة ألا بالله , انت صاحي ؟
طالع بعيون ريان : أكذب عليك انا , شفتها وليتني م شفتها .
ريان بهمس لان العيال قربوا من عندهم : الحين عدل وضعك وخل العاشق الولهان بيننا لاحد ينتبه لك.
فارس بعد م وصل لهم : سلام شعندكم ؟!
ريان يرفع حاجبه : يأخي فيك لقافه ماهي بطبيعيه ولا شفتها عند احد غيرك .
فارس بسخريه : كم مرا اقولك انا نادر الوجود .
سلمان يجلس معهم : وينكم مختفين طلعتوا من عندنا ولا ععاد شفناكم .
ماجد يضحك : شوفت عينك .
فارس يطالع بسلمان : ايش الصله بين شوفت عينك مع سوالك ؟! ماجد من جيت وانت ملحس مخك لا يكون احد هافك بكفف ؟
سلمان : الله الله قوموا نلعب كورهه .
ماجد : انا من قعدت م عاد ابي اقوم .
فارس يشوت رجله : كنت حاس انك شايب ي الله يعيال .
شايع : ي الله انا بقوم معكم .
فارس : انت لو م تجي سحبتك مع رجلك .
ماجد : ي الله انقلع .
شايع يوقف : مالت عليكم عيال .


راكان : وان شاءالله انك أحسن ؟
فيصل يبتسم : الحمدلله احسن بكثير .
راكان يشتغل مع فيصل بنفس العمل : الا وين ناصر م عزمته ؟
فيصل : ناصر مأخذ اجازه ورايح لـ خميس مشيط لزواج ولد عمه وتعذر .
راكان يمد رجوله : متى دوامك ؟!
فيصل يصب له فنجال قهوه : بعد اسبوع .
راكان يتثاوب : دوامي الساعه ست الصبح وودي امشي الحين علشان اكون قريب .
فيصل : تمشي الحين وانت فيك النوم ؟
راكان يتسند ع المركا : م به الا كيذا ماعليك بأخذ لي قهوة تطير هالنوم .
فيصل يمد له فنجال القهوة : اجل خل احد يوصلك ويرجع صعبه تمشي لحالك بذا اليل .
راكان يطالع بساعة جواله : الحين الساعة 12 يمديني انوم لين ثلاث ونص .
فيصل : ي الله قوم رح نم هناك عن الأزعاج .
راكان يوقف : تصبح ع خير .
فيصل : تلاقي خير .

بالصاله الداخليه بيت أبو مشعل ..
تركيه بنت خالة لتين : هيييه شفيه وجهك مخطوف لونه ؟
لتين تحاول تسيطر ع انفاسها وتتكلم بسرعه : اعنبوهه كان بتصلون علي اليوم وإمكن بعد م تصلون تقطعوني لكلاب ويأكلوني وإمكن الكلاب بعد م تأكلني وإمكن .
تركيه تقاطعها وهي تسكر فم لتين بيدها : أعنبوه أنتي بالعه مسجل محد يلحقكك .
لتين تبعد يدها : وربي من الخوف ممدري شسوي ي ويلي ي ويلي قسم لو يدري عني مشعل يقتلني .
تركيه : لتين ي زقق فهميني وش صاير ؟
لتين مسكتها ع جنب وقالت لها كل حاجه من طلعت إلين هالحين .
تركيه تطالعها بصدمه : عممى ولا تعرفينه ؟!
لتين والخوف متملكها : اقول قسم بالله م أعرفه ي ويلي .
تركيه : خلاص ع تبن الحين أنتي اهدي وبعدين ي زقق لا تخوفين عمرك واذا مشعل م شاف شي فهذا دليل انه م يعرف .
لتين : صح بس انا خايفه .
تركيه : بلا سماجه تجين معي بروح لبيتكم أجيب علاج امي نسيته .
لتين : طايب بجي .
توهم بيطلعون مع الباب لتين : م لي خلقق روحي أنتي .
تركيه : طايب انقلعي ولا تبينين لـ احد إن صاير شي .
لتين : طايب .
طلعت تركيه برا البيت تمشي لبيت خالتها ام سلطان وهي تمشي سمعت صوت وبصوت عالي شوي : بسم الله بسم الله فيه احد .
الصوت جاي من قدام كل م تقرب يوضح الصوت : اناا اناااا .
تركيه مشت الا تشوفه متسند ع عامود الاناره وبيده شنطته : من م من هناا ؟
تركيه بخوف وهي تطالعه : وش فيك ؟!
يحاول يوازن وقفته ويصلب عمره : عص عصير ع عطي عطيني اءاء .
تركيه قربت منه وبخوف : ايش تبي شفيك ؟!!
طاحت الشنطه من يدهه وجسمه بدا يعرقق والحراره تزيد ولسانه صار ثقليل : عصير عصير .
تركيه نزلت وبدت تجمع الابر وتحطها بداخل الشنطه ومسكت يدهه ومن حسن الحظ انها عرفت ايش فيه حاولت توصله لمطبخ شويات وجلسته ع الكرسي فتحت الثلاجه تدور ع عصير لقت عصير مانجو أخذت كاس وصبت فيه وقربت منه وخلته يشرب كأس كأسين ثلاثه بعده تركته وطلعت لغرفتهم جابت من شنطتها علبة شكولاته فكتها وبدت تعطيه إلين حست أنو خلاص بدا ينتعش وترجع له الحياه .
تركيه طالعه من البيت وهي متلثمه يعني م راح تشوف عيال ونقابها تاركته في شنطتها ومن الخوف والتوتر طاحت اللثمه ونست عمرها .
تركيه بخوف : كيفك الحين ؟
كان منزل رأسه يحاول يتذكر شصار له " أستاذن من العيال بيروح البيت ينوم أول م قرب من بيت عمه بدا يعرق جسمه ولسانه يثقل ويحاول يتوازن بوقفته بدا ينادي لكن صوته م كان عالي شوي حس بأحد عنده وبعده لقى حاله بالمطبخ وبعد العصير والشكولاته " .
تركيه من الخوف هزته : فيك شي هيه رد علي ؟
رفع رأسه بعد م أخذ نفس : انتي لتين ؟
تركيه بعصبيه وهي تسمعه يقول اسم بنت خالتها وتغير الموضوع : مجنون أنت م تنتبه ع نفسك هاا تبي تذبح عمرك هيه اصحى ع نفسك اصحى ترا ذا مو لعبه تراه يموت تفهم يموت .
طالعها بستنكار مستغرب عصبيتها : شكراً لانك ساعدتيني خلاص روحي .
تركيه والعبره بأنت بصوتها : انتبه لنفسك ثاني مرا اختي توفت بسبب كيذا تفهم اختي ماتت لانه لانه اءاء انتبه لنفسك .
طلعت من عنده بعد م أخذت علاج امها وهي تبكي م تدري ليه انعادت عليها الذكرى لانها مرت عليها نفس حالته " لو م كانت تعرف ايش فيه كان راح من بين يديها وفارق الحياه " ..

وصلت لبيت إبو مشعل الا بوجهها لتين ..
تركيه منهارهه تبكي وتحضن لتين : نفس أختي والله نفسها ليه م يسمعون كلامي ليه ؟!!
لتين خافت من انهيارها وتتكلم كلام مو مفهوم سحبتها لغرفة مريام وسكرت الباب : تركيه شفيك بسم الله عليك هدي هدي بسم الله عليك بسم الله عليك .
تركيه جالسه ع الكرسي وتبكي وتتكلم ولتين مو فاهمه عليها : اقوله اقوله ويسأل اقوله والله م ابيه يموت ويقول لتين شفتي بيقتلوني ليه ؟
لتين قربت منها ووقفتها : تركيه والله م فهمت شي غسلي وجهك وتعالي نطلع لبيتنا .
تركيه وقفت وهي تشاهق دخلت الحمام وغسلت وجههاا , لتين اخذت العلاج ووصلته لخالتها ورجعت لتركيه وطلعوا لبيت ..
بالغرفه جالسه تركيه وهي تشاهق ودموعها تنزل , ولتين جالسه قدامها وساكته تنتظرها تتكلم ..
لتين بحنيه : تركيه وش صاير لك , طلعتي من عندي ورجعتي وأنتي مو على بعضك ؟
تركيه وعيونها حمراء من البكى طالعتها : تحبينه ؟!
لتين تعقد حواجبها : منو ؟
تركيه تطالع بالفراغ : فيصل تحبينه ؟
لتين انصدمت من سؤالها وسكتت : ........... ..
تركيه بتنهيده : شفته قبل شوي كان السكر منخفض عنده أعطيته عصير وشكولاته لين أنتعش وسألته اذا فيه شي تعرفين وش قال ؟
لتين تطالعها ونبضات قلبها تزيد : إيش ؟
تركيه تمسح دموعها : قال أنتي لتين ؟ حتى في تعبه يسأل عنك لتين هو يحبك أنتي تحبينه ؟
لتين توقف تغير الموضوع وقلبها موجعها ع فيصل : الحين هذا اللي بكيتي عليه ؟
تركيه تهز راسها : لاا اللي بكيت عليه لمن شفته تذكرت همس .
لتين بحزن : الله يرحمها .
تركيه وهي تبكي : شفت فيه شكل همس لمن انخفض عندها السكر لو احد عنده غيري كان م عرف ايش فيه انا ساعدته بس م قدرت اساعد اختي اختي ماتت منخفض عندها السكر منخفض منخفض .
لتين قربت تحضنها : تركيه ترحمي عليها خلاص يكفي بكى ادعي لها الدموع م راح تفيد ولا هي راح ترجعها , وفيصل انقذتيه وسويتي اللي عليك وربي ارسلك له قومي غسلي وجهك وتعالي ننام .
تركيه توقف : طايب .
لتين أخذت جوالها وأرسلت رساله لـ تاله ".............".. بعده طلعت تركيه بدلت لبسها وانسدحت ع سرير لتين نفر ونص بالون البنسفج , سكروا الأنوار وكل وحدهه سرحت بعالمها ..

عند البنات ..
تاله تطالع جوالها وتقراء الرساله " تاله لأا سألت خالتي عن تركيه قولي لها نايمه ويا لتين في بيتنا ولا دخلتوا لا تزعجون " ..
الجازي : غاليه دحدري "روحي"ع جنب شوي .
غاليه تصب القهوهه : أعنبوهه هذا م يكفيك لو أنك فقمه عشان تأخذين هالمكان كله .
الجازي تنفص عينها فيها : فقمه بعينك وخري خل أقرب عندكم .
غاليه بعدت لها وهي تسولف مع حياة ,
البنات مجتمعين بالجلسه عند المسبح الأضائه خافته " خفيفه " وقدامهم المنقد ومولعين الضوء ويسولفون .

عند أغغلب الشباب راحوا ينامون لأن بكرا " جمعه " بقى فارس وشايع وسلمان ومشعل ..
جالسين يسولفون الساعه " وحدهه اليل " ..
شايع يمد رجوله : اعنبوهه كلهم خامدين " نايمين " ؟
مشعل : قل م شاءالله لأ تصكهم عين .
شايع : عيني باردهه ماهي حاره مثل عيون فارس .
فارس يترك جواله ويرفع حاجبه : تتكلم ع عمك ي الثور .
شايع يطالع بسلمان : ما تحس انه مصدق عمرهه وين عم معه ؟!
سلمان يضحك : مشكله م أتخيل فويرس عم .
شايع يكلم مشعل : وانت ي الحبيب وراء م تروح تخمد ؟
مشعل : احسها طرده بس بطريقه غريبه .
سلمان : اي والله انت ععاد متزوج لا يكون بس متهاوشين ؟
فارس عيونه بجواله وساكت ينتظر رد مشعل : ......... ..
مشعل يوقف : اروح انوم احسن لي حتى اللي متصافي مع زوجته بتخلونهم متهاوشين .
شايع يضحك : مشكلة ولد الخاله غبي .
سلمان يرفع حاجبه : شقصدك ؟
شايع : اللي فهمته انا بروح اخمد اليل طويل .
فارس : خذني معك .
سلمان : أجل خذوني معكم أقعد لحالي .
شويات وتفرقوا كلهم وراحوا ينامون ..

عند البنات ..
غالي : بنات خل نقوم ننوم .
تولين : ليه وش فيكم ؟
غالي : خلوا السهر بكرا لان احنا تعبانين .
مريام توقف : اي والله قوموا ننوم .
البنات : ي الله .


عند مشعل دخل بيته وولع الأنوار " البيت عبارهه عن صاله واسعه ع جنب سرير النوم ومطبخ تحضيري وطاوله بالوسط حولها كنبات وقدام الـ Tv ودوارة مياه كلها موجوده بالصاله م في غرف مجزئه "
فسخ شماغه وجلس ع الكرسي وبيدهه جواله .
عند لتين نست تحط جوالها ع الصامت فتحت عيونها وتطالع بـ تاله وتولين ونهال تو يدخلون .
نهال : م نمتي ؟
لتين تسحب جوالها وفيها النوم : الا بس جوالي يرن .
تولين تبدل لبسها وتلبس بجامه : ردي عليه لا تصحى تركيه .
لتين تفتح الخط : هلاا .
مشعل ممد رجوله : سلام وينك ؟
لتين تنسدح : في بيتنا شتبي ؟!
مشعل يفك أزرار ثوبه : تعالي انتظرك بالبيت .
لتين بنرفزه : انت تقول بتنومين معهم .
مشعل يوقف ويتوجهه لباب : لتين انا عند الباب بسرعه تعالي ي الله .
لتين بعناد : م بجي .
مشعل بطولة بال : انا عند الباب ي الله لا تتأخرين وجيبي شنطتك لان الفجر بنمشي .
لتين م سمعته : م سمعت وش قلت صوتك م وضح ؟
مشعل : تعالي وانا اعلمك ي الله .
لتين تتغطى : انا نايمه م فيني اطلع لحالي والكل نايم .
مشعل يطالع بالسماء والنجوم : خلاص انا بجي عند باب بيتكم وانتي اطلعي .
لتين : ليه تعاند اقولك بنوم م بطلع .
نهال تسحب البطانيه عنها : قومي روحي له بلا عناد ي الله .
لتين سكرت بوجهه وسحب عبايتها وأغراضها وهي معصبه وهي تنزل مع الدرج وفتحت الباب الكبير وطلعت وهي تكلم نفسها بصوت عالي : كذاب والله العظيم قال نومي مع البنات والله الله ياخذه .
مشعل يقرب من عندها : م قلت نومي قلت علشان أخليك تنامين معهم ي الله أمشي .
لتين تطالعه ودها تكفخه : طايب .
وصلت لبيت فكت نقابها وجلست ع الكرسي مالها خلقق تتفرج ع المكان , دخل مشعل وقفل الباب فتح شنطته أخذ بجامته وتوجهه لحمام كلها دقايق وطلع ولتين ع وضعها جالسه بعبايتها وطرحتها وتطالع بأظافرها .
مشعل يجلس جنبها : وراك م فسختي عبايتك ؟!
لتين ترفع راسها وتطالعه : كيذا م لي خلقق .
مشعل يرفع حاجبه : وأنتي متى يجي لك خلقق ؟ كل م أسألك م لي خلق م لي خلقق .
لتين تحط رجل ع رجل : اها .
مشعل قرب منها وحضنها ع جنب : أشتقت لك .
لتين تحط يدها ع يدهه بتوتر : اءا تشتاق لك العافيه .
مشعل يبوس خدها : وانتي م أشتقتي لي ؟
لتين تشتت نظراتها والتوتر تملكها : لاا .
مشعل يبعد عنها وهو مبتسم : قومي قومي خلينا ننوم ورانا خط .
لتين تطالعه واختفى التوتر : وين خط له ؟
مشعل قرب وجهه منها : وين التوتر والرجفه وطلع لسانك وش طوله .
لتين تحط يدها ع كتفه وتبعده : أستغفرالله بس خل أقوم أحسن لي .
وقفت الأ مشعل يسحبها لحضنه : وين ؟
لتين وهي بحضنه : بلا حركات بزران اتركني يقالك رمنسي .
مشعل يطالع بعيونها : رمنسي ترا بس م بعد شفتي شي .
لتين تصد عنه وبهمس : هذا بيقتلني .
م حست الا بوسته ع رقبتها ويهمس بأذنها : شتسوين بعمرك أنتي ها ؟!
لتين كلجت م تدري شترد عليه وبتصريفه : وخر خل انام بكرا ورانا خط بس لوين ؟
مشعل يشد عليها بحضنه : كيذا عاجبني الوضع خليك , بنمشي لرياض .
لتين نست عمرها وتعدلت بحضنه وصار وجهها مقابل له ويدها حطتها وراء رقبته : ليه والله م بعد شبعت من الجلسه هنا .
مشعل مستانس ويجاريها : ععادي أجلسي م قلت لا .
لتين م فهمت عليه : يعني أجلس ؟
مشعل ويطالع بوجهاا : اي أجلسي كلي لك .
لتين بفرحه باسته بخده : كنت حاسه انك م بتردني .
مشعل بسخريه لانها م فهمت هو إيش يقصد : بس الفجر بنمشي .
لتين تطالعه بفهاوه : هاا !!
مشعل مسكها وشالها لسرير : اللي سمعتيه .
لتين تضربه ع كتفه : نزلني نزلني .
نزلها ع السرير وأنسدح وهو يسحب البطانيه عليه : ي الله خلينا ننام ويوم أقولك أجلسي أقصد أجلسي بحضني مو بالأستراحه هنا ي الله ي حلوهه نامي .
لتين بقهر : انننننن انننننن انننننن مالت عليك .
مشعل مات ضحك ع شكلها وهو يسحبها لحضنه : شسوي لك انتي تجبريني أسوي كيذا بعدين انا مقدر ع فراقك .
لتين تضربه ع بطنه : كذاب وخر خل أقوم أفسخ عبايتي .
تركها مشعل وقفت فسخت عبايتها وسكر الانوار مشعل وأنسدحوا ينامون .
ع الساعه ثلاث وزياده لتين م نامت وتصحي مشعل : مشعل مشعل .
مشعل بنزعاج : همم .
لتين تصحيه وشوي وبتبكي : مشعل قوم يأخي مشعل .
مشعل فتح عيونه : وش فيك ؟
لتين : خايفه م عرفت انوم أبي أمي .
مشعل بسخريه : م شاءالله هذا كبرك وتبين امك ؟
لتين شوي وتضربه : مشششعععل قوم والله خايفه م عرفت انوم وانت تتريق علي م عندك احساس انت ؟!
مشعل سحبها إلين صار وجها مقابل وجهه وبهمس : سمي بالله ونامي ولا تخوفين نفسك .
لتين بنرفزهه : م اعرف انوم ووجهك مقابلني كيف اتنفس ؟!
مشعل بنرفزهه : لاحوووول تنفسي مع فمي وش بلاك أنتي نامي نامي .
لتين بقهر : وسخ طول عمرك وخر بروح لـ بيتنا مالت عليك .
مشعل سحب يدها وترك ظهرها ملاصق صدرهه وبصوت حاد : عاد الحين قفلي فمك وأخمدي لأ أكفر فيك الحين " أكفر يعني أطيح فيك ضرب " .
لتين سكرت عيونها بقوهه وهي تسمي وتستغفر : بسم الله أستغفرالله بسم الله بسم الله .
مشعل قرب يدهه وحضنها وبهمس : أحبك .

يوم جديد ..
الصبح الساعه ثمان الكل صحى الأ البنات بيصحون الساعه 12 لأن الرجال بيروحون لـ صلاة الجمعه فلازم يصحون ويفطرون وأغلب الشباب م يصحون الا 11 الصبح يلبس ويروح لمسجد ..

إبو مشعل : ي مره روحي قومي ولدك متى رقد البارح ؟
ام مشعل تعدل جلالها : عيال متى تبيهم يرقدون ؟!
ابو مشعل : هو يقول بيمشي الفجر وش غيرهه شكله م رقد الا قبيل الفجر .
ام مشعل : خلاص بروح أقومه حتى جواله م يرد عليه .
ابو مشعل يعدل شماغه : بسرعه خليه يقوم يمكن يمشي الحين وقدامه درب طويل .
ام مشعل توجهة لبيت مشعل : طايب .

ععند الشاب ..
ماجد يبعد البطانيه عنه : وليل رأسي بينفجر .
ذياب ولد خالة سلمان : رأسك من المحقه متى نمت البارح ؟
ماجد يرفع رأسه ويطالع في ذياب كاشخ وبفمه المسواك ويبوسم بوجهه : م نمت الا حوالي الثنتين .
ذياب يسحب البطانيه عن فارس : وهذا لو بتشغل سماعات عنده م صحى م شاءالله .
شايع : هذا م نام الا بأقي ع اذن الفجر نص ساعه .
ذياب : وانت وش يعرفك ؟!
شايع يطلع ثوبه : م نمت شربت قهوه وطيرت النوم .
ماجد يرجع ينسدح : انا شربت نص الدله والحين النوم فيني .
ذياب يصحي فارس : الناس تختلف , فارس فارس فويرس .
سلمان يدخل عليهم : خلوهه انا اعرف أصحيه .
ريان : ي زقق لا يكون بالماء ؟!
سلمان معه علبة مؤويه : اي فويرس يكرهه احد يصب عليه ماء .
ذياب : حرام عليكم تأخذون قلبه .
شايع : ي الله أنت صبه عليه وأنا بصور .
سلمان : ي الله .
فتح علبة المؤويه وجابها فوق رأس فارس وصبها كلها عليه .
فارس أول م حس ان شي أنصب عليه قام وهو مرتاع : الله يلعـ###### من ابن الكلب اللي .
العيال ماتوا ضحك عليه وع شكله كان منسدح الا هو واقف بنص الغرفه .
فارس أخلاقه قفلت وبصرخه : كلاااااب .
طلع من عندهم رايح لبيتهم ذياب برحمه : حسبي ع بليسكم خذيتوا قلبه .
ماجد اللي كان النوم فيه طار النوم ومات ضحك ع شكل فارس : ي ربيه ارسل ارسل المقطع لي .
شايع يرفع حاجبه : تبيني أرسله أدفع 100 ريال .
ماجد وسلمان ؛ اعنبووهه , وش 100 مجنون .
شايع يفقل جواله ويحطه بجيبه : تبون أدفعوا م تبون بكيفكم سلام .
طلع من عندهم متوجهه لمجلس يفطر ..
والشباب بعد دقايق طلعوا لمجلس يفطرون ويروحون الجامع .

..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-17, 10:14 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


23


بالأستراحه قسم الرجال ..
جالسين حول الفطور مسوين دائرهه ويفطرون إم فيصل مبدعه في الأكلات الشعبيه فمصلحه " ميقعة قرص " الميقعه عبارهه عن خشب من داخل مجوفه وعليها غطى كأنه هرم مثلث بالخوص " الخوص مصنوع من الشجر " " أربكم فهمتوا " اكتبوها بعمنا " قوقل , ميقعه " وتشوفونها ..
الشباب أغلبهم صاحين ويفطرون وأغلبهم نايم ..
ذياب يهمس لـ أخوهه شايع : عطني ماء .
شايع يمد يده ويسحب علبه المؤويه : خذذ .
سعود يدخل عليه : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
سعود قرب وجلس يفطر معهم ويكلم فيصل : وش فيك تعبان ؟!
فيصل وأكله ردي : لا والله .
سعود يطالع بشايع وبسلمان : وش مسوين لفويرس ؟!
سلمان يطالعه : وش مسوين ؟
شايع يأكل ومطنش حكي سعود : ماجد وخر يدك م بأقي الا تشرب " السمن " ..
ماجد يبعد يدهه : هه هه هه م تضحك .
شايع يدخل اللقمه فمه : ماهو بلازم تضحك وين أخوك طردناه امس وما صدق ع الله أختفى .
ماجد يفك علبة المؤويه ويمدها لفهد : خذ , وانا وش يدريني تلقاهه نايم .
شايع : اخ بس متى أتزوج .
ابو سلطان : انت خلص الجامعه وتوظف وان شاءالله تتزوج .
ابو ذياب : اي والله ولاا وين تتزوج وكيف بتصرف ع نفسك وع عيالك لا جاو ؟
ابو فهد : اي والله الله يرحم زمان أول .
ابو مشعل : والله انك صادق ولا الحين دلع بدلع م تدري من البنت من الرجال .
شايع بهمس : لا حول ولا قوة الا بالله .
ماجد يضربه ع رجله بهمس : محد قالك افتح فمك لو انك ساكت بس الحمار حمار .
شايع بسخريه : طالع عليك لبى قلبك .
فيصل يوقف : الحمدلله .
طارق ولد صديق ابو فيصل يوقف : الحمدلله كثر الله خيركم .
الكل : صحة وعافيه .


ععند مشعل في بيته ..
أمه جالسه ع الكرسي بعد م دقت الباب وفتح لها مشعل اللي كان لبس بجامته وبيلبس ثوبه , دخلها وجلست ع الكرسي اما لتين بالحمام تتروش صحها من النوم علشانهم بيمشون ..
امه تطالعه وهو يلبس فنيلته : اتصلت ععليك م ترد وابوك أنشغل باله ععليك يقول انك بتمشي الفجر .
مشعل يلبس ثوبه : م نمت الا متأخر وبعد م صليت الفجر قلت أمشي ثمان واكون شبعان نوم .
قامت أمه وقربت منه وهي تسكر أزرار ثوبه أستغرب حركتها وأول مرهه تسويها " طلعت لتين من الحمام بروبها وأنصدمت وهي تطالع أم مشعل ومشعل قدامها وبنفسها " خير هذي وش ععندها م عاد يمدي ارجع الحمام ي كرهي "
ابتسمت غصب وبهدوء : صباح الخير ي خاله .
ام مشعل تطالها ببتسامه : صباح النور ي الله خلصي علشان تمشون بدري .
لتين توجهة لشنطتها وبداخلها مقهورهه " خير وش ععندها هذي يقالها تعدل ازرار ثوبه طايب استحي ع دمك شوي شيدخلك عندنا بالغرفه اوووف أكرها أكرهاا " ..
ام مشعل رجعت وجلست ع الكرسي ولتين أخذت ملابسها ودخلت الحمام معصبه بداخلها ..
عند مشعل طلع شراباته وجلس عند امه مع انه مصدوم " من جلوسها بس سكت امه م يقدر يطردها " امك ثم امك ثم امك " ..
امه تمسح ع رأسه بحنيه : أنتبه لنفسك وتغذاء زين والله الود ودي اخليك ععندي بس الشكوى ع الله .
مشعل مصدوم من حكي إمه " شقصدها " : الله يخليك لي وكلها أسبوع راجع ..
طلعت لتين من الحمام ع حكي إم مشعل : ولازم تسافر بها شهر عسل كامل ؟
مشعل يطالع بعيون امه : يمه فيك شي ؟
امه : م ابيها تبعدك عني وان كانها تقول لك سفرني برا قل م أقدر وودها لمكه والطايف اسبوع وارجعوا .
مشعل م انتبه لـ لتين : يمه لتين م قالت شي بعدين انا اللي ابي أسافر وان كانك تبين خذيتك معنا .
امه : وين تأخذوني معكم بعدين يمكن م تبيني اروح معكم .
مشعل يطالع في امه : وليش م تبيك كلها اسبوع وان شاءالله الاسبوع اللي مو بعد هالأسبوع الاسبوع الثالث بنسافر لـ جنيف .
امه توقف : لا ي وليدي م ععاد اقوى ع السفر كان لدبي اهون بس رح انت وياها لو اسبوع ونص لا تطول شهر تبعدك عني .
لتين تسمع ومصدومه وكرهاا زاد لها دخلت الحمام وسندت ظهرها ع الجدار تفكر بكلام امه " ايش المعنى من هالكلام " ..
طلعت امه وهو يطالع في باب الحمام وبنفسه " إمي وش فيها وايش الكلام هذا " ..
شويات وطلعت لتين من الحمام وهي تأخذ الكريم من الشنطه وتجلس ع السرير وبنفسها : " الله يأخذهاا وأمي تقول أنسي الحين م تدري عن كلام هالعقرب , كنت حاسه انهاا م تغيرت الحسودهه الحقودهه أووووووف منها عكرت جوي " .
مشعل لحظ سرحان لتين قرب منها وجلس جنبها وبهمس : لتين .
لتين م تسمع الا صوت قلبها وعقلها م تسمع صوت مشعل : .............. ..
مشعل يحط يدهه وراء ظهرها : لتين !!
لتين حست بلمسة يديهه ع ظهرها لفت عليه برود : شعندك ؟
مشعل بستغراب : فيك شي حالك م هو عاجبني .
لتين توقف وترتب شنطتها وبداخلها مقهورهه : م فيني الا العافيه .
مشعل قرب منها ومسكها م يدها : لتين مو علي انا وش فيك ؟!
لتين تحاول تسيطر ع نفسها : اللهم طولك ي روح , م فيني شي اتركني ارتب شنطتي علشان اروح اشوف أمي .
مشعل ترك يدها وبنفسه " يمكن علشان بنمشي لرياض ضاق صدرها واخلاقها خربت " م يدري انها سمعت كلام امه وهو يتوجهه لباب : بسرعه انا بروح اسلم ع الربع وانتي سلمي ع امك وارجعي .
طلع من عندي وهو يسكر الباب جلست عند شنطتي وبديت أدخل ملابسي بعشوائيه أخذت عبايتي وطلعت لحسن حظي شفت أمي عند بيتنا من وراء رحت إركض لها وأنا أحضنها .
ام سلطان بخوف : بسم الله عليك حبيبتي شفيك .
لتين تشد ع حضن امهاا وبضعف : رجعيني لبطنك يمااا تكفين م ععاد أبي أكمل .
ام سلطان تسحبها وتجلسها ع الكرسي : لتين ي ماما شفيك ؟
لتين والعبرهه بحلقها : والله م ععاد ابي أكمل انا مليت والله العظيم .
ام سلطان تمسح ع رأسها : حبيبتي إذا ع الرياض كلها إسبوع وراجعه .
لتين تطالع بعيون امهاا : صح تقولين ان ام مشعل تغغيرت ؟
ام سلطان تعقد حواجبها وبصوت حازم : لتين شقلنا بالبدايه الماضي أنسيه مو انتي اللي عشتيه شوفي اختك نهال واخوانك ناسين أنتي ليه لحين حاطته في بالك .
لتين بقهر : لا هم م نسوه الماضي مستحيل ينسونه بس علشانك ساكتين ولا هم عارفين ومتذكرين .
ام سلطان : لتين حبيبتي وبعدين معك خلاص سكري ع الموضوع وبلاش نتكلم فيه شوفي مشعل واقف ينتظرك روحي ادخلي سلمي ع امه وروحي له .
لتين توقف بقهر : تعقب اروح أسلم عليها م تستاهل .
ام سلطان مستغربه تصرفات بنتها وبصوت حاد : ليتن خلاص ععاد شهالكلام هي خالتك ام زوجك .
لتين تعدل عبايتها وتسلم ع امها بغبنه وهي تروح لمشعل : لانك يمااا م تدرين عن شي مع السلامه .
ام سلطان تطالع بالتين وهي تمشي : شفيها إيش اللي م أدري عنه لتين ايش مخبيه علي ؟.
شويات بعد م ودعوا الكل طلعوا من الأستراحه متوجهين لرياض ..

بالأستراحه الساعه 7 المغرب ..
بقسم الحريم جالسين كلهم جميع يسولفون ويتقهون .
غالي تطالع في البنات : قوموا نسبح قسم طفش .
تاله بقهر : ع زقق لا تسبحون وانا لااا .
روان تضحك : حتى انا مقدر اسبح معهم خسارهه .
مريام توقف : اجل انا بروح اجيب ملابسي .
البنات شويات وقاموا كلهم : ي الله , بروح بيتنا , انا عند المسبح ..
شويات طلعوا وتفرقوا ..

عند قسم الرجال ..
العيال يلعبون كورهه والرجال جالسين برا يتقهون ومبسوطين وهم يشوفون عيالهم ..
فهد يصارخ : شايعععع الكورهه .
رفع شايع رأسه الا الكورهه صاكته بوجهه وبالم : اح خشمي .
العيال ركضوا لمه فهد بخوف : شايع فيك شي ..
شايع يحرك خشمه : ايي .
ريان : خلووهه يستاهل .
سلمان : وجهن يستاهل .
ريان يضحك : بشر عسى انكسر خشمك ؟
فارس يمد يدهه ويمسك خشم شايع : م عليه سليم .
فيصل : وجعع أستلمتوا الرجال ابعدوا عنه شايع فيك شي .
سعود من بعيد : هااا بشرووو ؟
ماجد بصوت عالي : مبرووووووك ولد .
ذياب يسحب اخوهه قدامه : خل اشوف خشمك .
شايع بسخريه : وخر خل اروح اوريه امي .
فهد يضربه ع ظهرهه : ابو سماجتك يالله خل نكمل .
شايع : انا بقعد اخاف تكسرون خشمي زياده .
ماجد راح عند سعود : م عليه بس جات بخشمه هالأمريكي .
سعود يرفع حاجبه : امريكي ؟!
ماجد يطلع جواله : من قال امريكي وش بلاك تخبط .
سعود يمسكه مع وراء من عند رقبته : وش بلاي تو تقول أمريكي تظن بزر انا م أسمع .
ماجد يدخل جواله وبستهبال : احسن اكسر خشمي مثل م كسرت خشم شايع .
سعود يتركه : ودي والله بس نفكر بطريقه ثانيه نكسر رأسك بها ..
فارس يشوت الكورهه برأس ماجد وبصرخه : قوووووووووووول .
ماجد يحط يدهه ع رأسه ويلتفت عليه : لعنبوهه والله لردها لك .
فارس يأكل علك ويطلع صوت : اهم شي حققت امنيه سعود .
سعود ينفص عينه : احلفف بس وش هالأمنيه تصك رأس الولد تبي يطلع فيه رأسين يكفي رأس واحد ومتحملينه .
ماجد يطالع بسعود : ليه ورأسي وش مسوي لك اعنبوهه والله لوريكم .
فارس راح يركض : مالي دخل انا الكورهه اللي جات برأسك .
ماجد وراه يركض : وقف وقف والله م أخليك .
ريان من بعيد : أمسكه معك .
ماجد يركض وراء فارس : اي اي تكفى .
فارس يركض وبصراخ : ريان بعويض الله منك وخرر لا ادعسك .
ريان يركض جنبه : ليه تشوت رأس ولد خالتي .
فارس يبعد عنه وبصوت عالي : زقق عليك وعليه وخر هناك .
ريان شوي وبيمسك فارس الا دفه فارس وطاح وبصراخ : ي الحمااااار اوريك هين هييين .
فارس يضحك : محد قالك , ماجد ي الدوووب اقعد بس .
ماجد يصارخ ع شايع : شايع امسكه امسكه .
شايع وقف قدام فارس : ععاد هو قالي وقف .
فارس يركض : نخيتك وخر من قدامي والله لو يمسكني ان يكسرني ي الله .
شايع بعناد : لالالالا وقف احسن لك .
فارس بصوت عالي : وخررر لا اكسر خشمك زياده .
فيصل جالس بجنب فهد : والله انهم افنع من البزران .
فهد يضحك : خله يستاهل محد قاله يشوت الكورهه .
فيصل ينفص عينه : اشوفك تتكلم ع اخوي .
فهد يضرب كتف فيصل : قدامك ولا وراك .
فارس وهو يركض زلقت رجله وطاح ع شايع , شايع بصرخه : ااااااااااااي .
فارس يبعد عنه وينسدح ع ظهرهه : قايلك وخرر م تسمع .
شايع حاط يدهه ع صدرهه : أعنبوهه ولا عظام ذي كسرت صدري الله يبلا العدو .
ماجد يجلس بجنبهم ويحاول يأخذ نفس وهو يمسك فارس من عند صدرهه : اهه أعنبوهه تعبت جابك الله ي الزقق .
فارس يجلس ولازال ماجد ماسكه : ي الله كفخني .
ريان وصل عندهم : شايع لا يكون كسرك اعظام .
فارس يمد رجله ويشوته : عظام بعينك جسمي وش زينه اللهم لا حسد .
شايع يضحك بأعلى صوته : وش وش اي جسم لعنبوك انت عامود وعظام اي جسم زين اخ ي صدري لازم تسمن يأخي .
" فارس طويل أطول من أخوهه عريض ونحيف وبشرته مايله لـ لأبيض ع الأحمر ويسمونه " الأمريكي إبو عظام " علشان بشرته الفارقه عن اخوانه اللي يشوفه يقول مو اخو روان ولا فيصل ولا فراس " لا طلع على امه ولا على ابوه مختلف " ..
فارس يعدل بلوزته : وش أسوي بجسمي اكل باليوم كم وجبهه م يزيد شي !
ريان : شكل في بطنك دود .
شايع يضحك : وين دود هو الدود بنفسه .
فارس يرفع حاجبه : شكل الضربه م عورتك ازيد عليك ؟
شايع يحاول يكتم ضحكته : لا لا خلاص سكت .
ماجد : طايب انقلع لمستشفى يكشفون عليك ويسون لك تحاليل .
فارس يمد رجوله : اما تبيني اروح لمستشفى .
الشباب بصوت واحد : اي .
فارس يطالع بالسماء : اذا لمستوها كلكم رحت .
الشباب كلهم بستغراب : وش نلمس ؟!!!!
فارس يضحك : السماء وش تلمسون .
ريان يشوته : ع زقق حسبت عندك سالفه .
فارس يضحك بصوت عالي : ي حليلكم وش تلمسون هااا .
شايع يوقف : مالت عليك قوموا قوموا .
فارس يوقف وهو يضحك لحين : قسم بالله انكم بقر .
ماجد يدفه من قدامه : طالع منها ي الثور .
ريان : انا بروح اتسبح .
شايع : لا تخلص الماء ترا كلنا بنتسبح اعرفك بطه تحب الماء .
ريان : اعقب ي ذا من قاله ؟
شايع يغمز له : شفتك ذاك اليوم .
ريان يغير اتجاهه : علي سروال ولا م كان علي ؟
ماجد : اعنبوك ي الهيس الأربد انقلع تسبح وانت اذلف اهناك ي الله .
شايع يغمز لفارس : يمااااا من ماجد يقاله طالع منها تراك من جنبها ولا تبي اذكرك بسالفة المسبح ذاك .
ماجد يقاطعه : بس بس لا تقول شي والله اني متذكر ..
شايع : فويرس وش تسوي ؟
ماجد بسخريه : يكلم الحب لحين رافضه تسمعه صوتها .
شايع يضحك : واخونا في الله يبي يسمع صوتها ؟
فارس يطقطق بالجوال : يأخي هالبنت احسها تعرفني !
شايع يضربه ع راسه : اكيد ي الدلخ منت ترسل لها صورك .
ماجد : صادق شايع ترسل لها صورك .
فارس يعقد حواجبه : المشكله مو هنا المشكله تعرف عايلتي وصورتي ارسلتها مره وحد يوم كنت بـ تركيا معكم .
شايع يضحك : لا يكون رجال ويلعب عليك ي التنكه .
ماجد : تخيل ي فارس رجال ويلعب عليك !
فارس وكلامهم بدا يدخل راسه : تهقون انه رجال ؟
ماجد : اكيد اذا هالمده م سجلت صوتها فهي ولد , أعرف البنات سبايك ودلوخ لو ذا بتسمعك صوتها .
شايع : لحظه لحظه " ترا البنات م يتشابهون فيه بننات هه و هه لا تحكم عليهم "
فارس يرفع حاجبه : وش اللي لا نحكم عليهم كلهم سوا قليلات ادب .
شايع تنرفز من حكمهم : لحظه انت وياه بسألكم الحين خواتكم قيلات ادب ؟!
ماجد : وش هالكلام خواتي ماهم قليلات ادب .
فارس يرفع حاجب : واختي ماهي قليلت ادب .
شايع بسخريه : يوم انكم تحكمون ع بنات الناس وانهم قليلات ادب , ليه تقولون ان خواتكم مو قليلات ادب هاا ولا بس بنات الناس ولا خواتكم مرفوع عنهم العتب ؟
ماجد بتفكير : صح كلامك .
فارس بسخريه : طايب ليه يكلمونا ويضيفونا بالبرامج التواصل ؟!!
شايع : يوم انهم يضيفونكم او انتوا تضيفونهم اغلبهن نيتهم صافيه ولا يفكرون بتفكير وسخ او غيرهه اغلب البنات الحين " تكلمك كتابه وتفضفض لك سوا بالببي او انستاء او غيرهه " يمكن م لقت احد يسمع لها واذا حبتك وذا فـ اكيد انها فاقده حب وحنان ولقته عندك " عشان كيذا ي عيال لا تحكمون ع البنات كيذا ترا عندكم خوات خافوا الله لا يبتليكم ربي واذا كلمت بنت وطلبت صورهه لها ولا صوت حذاري تنشرهه ويجي يوم يصير في اختك كلمتها خله بينك وبينها ترا ماهو بلازم تنشرهه عند اصدقاك فلانه وفلانه وهذي صورتها تراك محاسب .
فارس : والله انك صادق في كلامك .
ماجد يبتسم : فذمتي وانا اشهد كلامك عين الصواب .
شايع يبتسم : خلاص ي عيال ترا يكبر رأسي .
فارس وفي باله يعدل الأفكار اللي بمخه : امش امش لا أتوطاك .
ماجد : وين الشباب ؟!
شايع : شكلهم بالمسبح لاني سمعت فهاد ينادي عليهم .

بالمسبح ..
فراس متمسك بالحواف علشان م يغرق , وانواع الصراخ بالمسبح ..
سعود : فراس تعال أعلمك تسبح .
فراس متمسك بقوه : لا تجيني انا كيذا مرتاح .
سعود يسبح إلين وصل لفراس : تعال تعال .
فراس يصارخ بخوف : سعود سعود تكفى تكفى خلني .
الشباب يضحكون ع خوف فراس : خله يعلمك , لا تخوف نفسك , ما راح تغرق .
سعود مسكه وفراس تعلق برقبته : سعود سعود .
سعود يضحك : ي بن الحلال لا تغرقني معك انت بس لا تشد ع عمرك وتهبش بالماء خلك ساكن وحرك رجليك .
فراس والخوف متملكه : خلاص بطلع بطلع .
ذياب يسبح عندهم : منت بطالع لين تتعلم .
فراس وهو متعلق بسعود : تكفى طلعني .
سعود يسحب فراس بالوسط : الحين اسمع كلامي انت لا تشد ع نفسك بسدحك ع ظهرك وأسترخي طايب .
فراس بخوف : لا تخليني والله م اعرف .
فهد جالس بالزاويه : لا تخاف سم بالله .
فارس يدخل عليهم : وش تسون بأخوي ي المجرمين ؟
سلطان يطلع من تحت المؤويه : يغرقونه وش يسون فيه ي التنكه ؟!
ماجد يفسخ بلوزته وينقز بداخل المسبح : جاكم الأعصار .
شايع جالس ع الكرسي : الا الفيضان وش اعصارهه ؟!
سعود : ي الله تعال أعلمك تسبح .
شايع يحط رجل ع رجل : لا والله انا كيذا مرتاح .
فارس ينزل بالمؤويه : لا يكون هالثور م يعرف يسبح .
شايع يرفع حاجبه : انا ثور ي اعظام ؟
فارس : من جدك م تعرف تسبح ؟!!
شايع يطلع جواله : اي والله عندي رهاب .
سعود يعلم فراس : ي الله لا تتحرك ولا تهبش بالماء خلك مسترخي .
فراس بخوف ومتمسك بسعود : لا تخليني .
شايع يوقف : يأخي طلعوه لا تغرقون الولد .
ذياب : وين بتروح ؟
شايع يفتح الباب : بروح أتسبح واغير ملابسي .

عند البنات ..
جالسين بالمسبح يسبحون طبعاً المسبح ع قدهم مش عميق لانهم بنات ولا سمح الله تغرق وحده فيهم .
مريام : بنات نبي كورهه .
تركيه : ليه كورهه ؟
الجازي بصراخ : عرفت نلعب فريقين .
مريام : اي منال روحي دوري لنا كورهه .
منال : لا والله مشوار أطلع من المسبح .
العنود : تاله اطلعي شوفي اذا فيه كوره برا يمكن العيال خلصوا منها وهم الحين بالمسبح اسمعي صراخهم .
تاله بكسل : مشوار .
البنات برجاء : تاله , تكفين , الله يخليك .
تاله توقف : طايب طايب ترا اذا م لقيت شي رجعت .
البنات : طايب .
طلعت من عندهم وهي تمشي تدور ع الكورهه شويات وشافتها ع جنب راحت تركض تأخذها , طلع من المسبح بيروح يتسبح ويغير ملابسه شافها تأخذ الكورهه " أبتسم وبانت أسنانه " ..
تاله وبيدها الكورهه : كيف بيلعبون بهذي قسم بالله لو يدرون العيال يكفخونا .
شايع وهو صاد عنها : سلام .
تاله ألتفت وهي تطالعه معطيها ظهره وبستغراب : سلام .
شايع بنفسه " ألبى الصوت وراعيته " : شخبارك تاله إن شاءالله بخير ؟!
تاله لمن سمعت صوته وعرفت من هو أكتسى وجها الون الأحمر وركضت لمسبح ..
شايع م سمع رد ألتفت م شافها وبهمس : زينها الله لا يحرمنا .
عند تاله وصلت لمسبح وذبت الكورهه عليهم وجلست بجنب روان بملل : طفشت شذا الملل .
روان توقف : تعالي نمشي ونجلس برا .
تاله : طايب .
بالمسبح أنقسموا فريقين .
" تولين ميساء حسناء مرجانه غالي هديل "
" العنود حياة منال مريام غاليه تركيه "
وبدوا يلعبون وأنواع الصراخ والوناسه ..

بالرياض .
دخلوا لـ الشقه .. لتين فسخت عبايتها وهي تأخذ شنطتها وتطلع لها ملابس وتدخل الحمام تتسبح بعد هالخط الطويل .. دقايق وطلعت نشفت شعرها وشغلت المكيف وانسدحت بتنام .. دخل مشعل الغرفه وأخذ له ملابس ودخل الحمام شويات وطلع جلس ع السرير وهو يطالعها مستغرب سكوتها من طلعوا من الأستراحه إلين هالحين حتى لمن يكلمها ترد ع سؤاله وترجع تسكت .
مشعل يطالع ساعته الساعه 8 : لتين تبين أجيب لك عشاء تأكلين ؟!
لتين وهي مسكره عيونها بنعاس : لاا .
مشعل وقف وسكر الانوار وانسدح بجنبها وبهمس : فيك شي يعورك شي ؟
لتين بهدوء : لااا مشعل لا ععاد تسأل م فيني اتكلم .
مشعل قرب منها وحضنها : طايب ي عيون مشعل نامي والصبح بنطلع نفطر .
لتين وبدا النوم يتملكها : طايب بعد عني .
مشعل يشد عليها : خليك انا مرتاح كيذا سمي بالله ونامي .
كلها دقايق وناموا..

بالخبر ..
روان وتاله جالسين بالجلسه في الهواء البارد ويسولفون ..
روان : وأنتي تحبينه ؟!
تاله ووجها صار أحمر من الخجل : يب بس هو م يدري اذا انا أحبه .
روان تطالعها وهي ترفع حاجبها : حركات وطحنا بالحب ومحد سمى علينا .
تاله بحده : خلااص ععاد ترا محد يدري الا انا وأنتي .
روان تبتسم : الا كم عمرهه ؟!
تاله : والله مدري بس ع حسب انه 23 او 24 .
روان : حلووو مناسب لك يعني .
تاله تغير الموضوع : الأ إيش رايك نشوي في نفسي .
روان تطالع فيها : ايش تشوين ؟!
تاله : اشويك ايش بشوي نجيب دجاج برجر ونقلى بطاطس ونأكل .
روان : طايب قولي لبنات علشان يطلعون من المسبح الحين الساعه 11 ومنها نخبر العيال يجيبون لنا الشوايه اذكرها عندهم .
تاله توقف : طايب .

ع الساعه 12 ونص أجتمعوا العيال مع الرجال وبدوا يتعشون رز بالخضار مشكله مع قطع لحم اللي مصلحها ثامر وبعد العشاء تفرقوا اللي يتابع مبارات معادهه واللي يلعب أونو واللي يمخمخ ع شاي .

ريان يمد رجوله : خالد تعال وقف ع رجولي .
خالد اخو ثامر : لا والله عشان اكسر رجلك .
ريان يتسند ع المركاء : م منك فايده فراس تعال وقف عليها ولا انت ي تركي .
فراس يلعب بلايستيشن ومو لمه : ............. ..
سلطان : ترا بيأخذ عيونك من خلصت وانت تلعب تعال .
فراس يسلك لهم : طايب طايب .
ريان : تريكان تعال وقف ع رجلي .
تركي ترك جواله وجاء ووقف ع رجول ريان : هااا .
ريان يبتسم : ألبى أخيراً خلك واقف لين اقولك وخر .
سلطان يكلم فيصل : واخوك ذا طول وقته مقابل هالبلاء ؟!
فيصل يطالع فراس : ععاد هالأيام بزودهه م يفكها خل تجي بس الأختبارات .
سلطان : الله يعجل بها .

عند الحريم ..
ام مشعل قامت وبيدها جوالها طلعت من عندهم وهي تتصل ع ولدها مرهه مرتين ثلاث مرات م رد , قلبت بالاسماء إلين لقت رقم لتين أتصلت فيها رنه رنتين ..


بالرياض ..
بالشقه كلهم نايمين رن جوال مشعل إلين تقفل وكان ع الصامت , شويات الا رن جوال لتين قامت ع صوت الأزعاج مسكت جوالها وهي تقراء الأسم وهي تكشر بوجهها جات بترد تفتح الخط بالغلط لمست الحمراء وتسكر الخط , م كانت منتبهه انها سكرت الخط تحسبه قفل من لحاله حطت جوالها ع الصامت ورجعت تنام ..

بالخبر ..
عند ام مشعل عصبت بعد م شافت إن الخط تسكر بوجهاا عصبت وهي ترجع تتصل ع لتين تبيها ترد لكن م فيه اي رد بعد م لقت اي رد رجعت لمجلس عند الحريم .
ام تركي تطالع وجهه اختها : وش فيك ؟
ام مشعل : م فيني شي .
ام تركي : قولي قولي وش عندك ؟!
ام مشعل قالت لها السالفه " وزادت على الكلام القليل من البهارات " زادت كلام من عندها .
ام تركي : ي خزيااه ي خزياه وش قصدها من هالحركه .
ام مشعل منقهرهه : ممدري عنهاا .
ام تركي تحاول تهدي أختها : خلاص تعوذي من بليس لا حد يحس فيك .
ام مشعل بهمس وكلام مبطن : طالعتن ع امهاا .
ام تركي تطالع في اختها : لا تفضحيناا الحين تراها زوجة ولدك .
ام مشعل بقهر : يومهاا مرت ولدي وراها يوم سمعت صوتي تسكر بوجهي ؟
ام تركي : خلاص لا كلمتي مشعل قولي له وراء زوجتك تسكر بوجهي .


عند البنات ..
مشغلين السماعات ويشون واللي تصور وترسل سناب وسوالف وضحك .
الجازي : اخخ ع جوكم انا أبي افلها .
تولين بصوت عالي : فليها محد ماسسكك .
الجازي : تعالي عندي خطه .
تولين تمشي عندها : شعندك ؟!
الجازي بهمس : معندي خطه .
تولين : هاهاها بايخه .
العنود : مرجانه عطيني الكاتشب .
مرجانه ترتب الطاوله : عندك انا تو اعطيتك .
العنود تدورهه : م لقيت شي وين حطيتيه فيه ؟!
مرجانه تطالع حسناء وغاليه يعصرونه بالصحون : شوفيه مع حسناء وغاليه .
العنود تطالعهم وهي تروح لهم : بطعنكم انا جيبوه .
غاليه : اخت العنود احنا جالسين نحط بالصحون وش تبين فيه ؟!
العنود بنرفزه : بزر عطيني بصورهه بسرعه .
غاليه ترفع حاجبها : اذا انا بزر انتي شتطلعين جايه علشان تصورين الكاتشب الله يكملك بعقلك حسناء عطيها عطيها .
حسناء بعد م جهزت الصحون مدته لها : تفضلي .
العنود وتنفص عينها فيهم : بزران .
غاليه تطالع العنود وهي تروح لطاوله : قسم بالله مريضه .
حسناء : بقوه الله يشفيها .

ع الساعه وحده اليل خلصوا البنات عشاهم وقدهم مرتبين أغراضهم وجلسوا ع جوالتهم أغلبهم نام وأغلبهم جالسين يلعبون .
عند العيال قسمهم هدوء نايمين كلهم واغلبهم ع فرشهم ومسكين جوالتهم ويطقطقون فيها ..
ع الساعه ثلاث الكل نام ..

يوم جديد " يوم السبت " ..

بالرياض ..
بعد م صحوا الظهر , لتين طالعه من الحمام بروبها الأ تشوف مشعل داخل الغرفه ويطالع فيها ..
راحت لشنطتها وبهدوء : بغيت شي ؟
مشعل يطالع فيها وهي معطيته ظهرها وبصوت حاد : وين جوالك ؟
لتين تطلع لها لبس : ع الطاوله ليه ؟!.
مشعل راح لطاوله وجاء بيفتحه طلع رمز قرب منها وبأمر : قولي الرمز .
لتين وقفت وتطالعه : ليه شتبي بجوالي ؟!
مشعل بصوت عالي : قولي الرمز خلصيني .
لتين بعناد : م راح أقوله .
مشعل ولسى صوته عالي : لتين خلي حركات البزران وقولي الرمز .
لتين تمشي من جنبه بتروح لحمام : م بقوله الا لمن تعلمني ايش تبي من جوالي ؟!
مشعل عصب وبصوت عالي : أجل شوفي .
لتين بتدخل الحمام ومعطيته ظهرها الا تسمع صوت بالجدار ألتفت وهي تشوف جوالها طالعه بعصبيه : خخير ؟!
مشعل راح لجوال وهو يدوس عليه بجزمته الين تكسر : خلي عنادك ينفعك .
لتين تطالع جوالها تجت جزمته وهو يدوس عليه قربت منه وهي تدفه : وخخخر ي حيوانن شتسوي هااا جوالي وش مسوي لك عشان تسوي كيذا ي مريض ؟
مشعل دفها من قدامه وهو لازال يدوس ع الجوال : لمن اقولك شي تخلين العناد فاهمه تخلين العناد وقلت الادب .
لتين بصرخه وهي تشوف جوالها انعدم : خلاااص ي مريض خلااااص ايش سويت لك انا وش سويت هااا مريض مريض مريض ؟
مشعل أخذ الجوال وكسره لقطعتين راح لزباله ورماه وبسخريه : انا المريض ؟!
لتين مصدومه جوالها ايفون سته فيه صورها ذكرياتها رسايل صاحبتها حافظتهم بالملاحظات كل شي راح كله وبصرخه : اي انت مريض ومليون مريض .
مشعل يقرب منها ويمسك فكها : أنتي المريضه ماهو انا ي مؤدبه انتي المريضه .
لتين تفك يده وبقهر : ععادي انا مريضه لكن مو مريضه مثلك اكسر الجوال هااا مريض تكسر الجوال .
مشعل بسخريه : احسن من المريضه اللي تجرح نفسها ولا تبين اوريك ؟
لتين بقهر : وخر عني ي المريض وخررر الله يأخذك قول امين وخررر .
مشعل يرفع حاجبه : واذا م وخرت وش بتسوين ؟
لتين تطالع برجولها م عليها نعال م تقدر لو توطى رجله م راح يحس لانه لبس جزمه بحركه مجنونه وهي تشوفه منزل رأسه مدت يدها وهي تشد شعرهه بقوهه : بتوخر ولا شلون ؟
مشعل سكر عيونه وهو يحس ان شعرهه كله طاح بيدها حط يدهه على شعرها وشدهه : انا ولا أنتي ؟!
لتين تحس بألم وهي تزيد بشد شعرهه : ععادي م يعور .
مشعل ترك شعرها خاف انه يقطعه ومسك خصرها وحط شفته ع شفتها : ............................ ..
لتين انصدمت من حركته رجعت تمسك شعرهه تبيه يبعد تحس بتنكتم تبي هو مو قادرهه تتنفس .
مشعل م تحمل شد يدها ع شعرهه مسكها ودفها ع الطاوله , لتين حست انها ابعدت عنه لكن صرخت بصرخه اللي برا الشقه امكن يسمعها وهي تمسك يدها .
مشعل يطالع فيها ويدهه ع شعرهه : قليت أدب وانا اللي بربيك .
لتين تحس بألم بيدها ودموعها ع خدها تتمنى بهالحظه معها كميراء وصورت كل شي وترسله لـ ابوها وامها وتقولهم " هذا اللي تبونه " قامت وهي تعدل روبها اللي أنفك بتدخل الحمام .
مشعل بنذاله : تعالي .
لتين تلتفت عليه ويدها اليسار فوق يدها اليمين وواضح انها تتألم : اذا تبي شي خله بعدين ؟
مشعل يفسخ ثوبه وهو يتذكر الكلام وكانه بأفعاله هذي يعاقبها : ععاد انا ابي الحين .
لتين تمسح دموعها بيدها اليسار وبرجاء : مشعل مو الحين م أقدر .
قرب منها وهو يطالع فيها : وليه م تقدرين ؟!
لتين سكتت م تدري شتقول له : .......... ..
مشعل مسكها مع خصرها وهو يسكر الأنوار وهو يسحبها لسرير و###### ..
منسدحه ع السرير تبكي من ألم يدها بعدت البطانيه وهي تأخذ روبها قربت من شنطتها وتسحب لها حبوبه بلعتها بدون مؤويه ودخلت الحمام تتروش وتطلع تصلي العصر .
عند مشعل بعد صلاة العصر م رجع لشقه راح لبيت عمته وطلع ويا ععادل يتمشون بشوارع الرياض ..
عند لتين حاولت تلبس ملابسها وهي لحين تبكي من ألم يدها مو قادرهه تنزلها طالعت نفسها بالمرايه وبنفسها " ي ليت يدي مكسورهه ي ليتها علشان أوريها أبوي وامي وأقولهم شوفوا مشعل ايش سواء فيني حسبي عليه " تنهدت وهي تمسح دموعها طلعت لصاله وشغلت الـ Tv وكان فيه مسلسل تركي بس م كانت تطالعه او تتابعه كانت تتألم .

..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-17, 01:05 AM   #28

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-01-17, 08:07 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

24
بالرياض ..
ع الساعة 12 اليل دخل الشقه طالع بالصاله شافها جالسه وسرحانه ولحين دموعها تنزل طالع بيدها شاف انها حاطه يدها اليسار ع اليمين وبين انها بعيد بعيد ..
مشعل يمشي لغرفه : سلام .
لتين م سمعت ولأا حست بوجودهه الألم مسيطر عليها وتحس بدوخه والدموع م وقفت : .............. ..
بالغرفه بدل ملابسه وأخذ جواله وطلع بالصاله طالع فيها من فوق لتحت وبصوت عالي : وين وصلتي ؟!
ألتفت ع مصدر الصوت وشفته قدامي تمنيت معي رشاش توماتيك وأفضيه فيه وقفت وأنا أتخطاهه بروح لدورة المياه م أبي أشوفه أبداً ..
مشعل يجلس ع الكنب ويأخذ الريموت : ع وين ؟!
طنشته وانا ادخل الحمام وأقفل علي جلست بالأرض أفكر إيش أسوي " كثير يقول أكيد مجنونه تدخل الحمام وطول وقتها بالحمام , أغلب الأشخاص يأخذون راحتهم بداخل الحمام " ظليت وقت طويل وأنا بالحمام شويات وطلعت الا أشوفه قدامي ..
شفتها تأخرت م طلعت من الحمام قمت بروح أشوفها الا تفتح الباب وكأنها م تشوفني ..
عصبت وانا أسحبها من يدها : وبعدين ؟!
لتين صرخة بألم : اااااااي فكني يدي يدي .
تفاجئت بصرختها طالعت بيدها وأحسها حارهه : شفيها يدك ؟!
وأنا أحضن يدي بيدي اليسار وأتخطاهه لغرفه : أنت ضربتني .
مشعل يدخل وراها : ضربتك لانك قليلت أدب .
لتين بصرخه ألتفت عليه : ضربتني لأني قليلت ادب وانت ي الهمجي جاي مثل الثور تهاوش مدري شسالفتك وتقول عني قليلت ادب هااا من الباب لطاقه شسويت انا شسويت الله يأخذك ويفكني منك .
مشعل بسخريه : وتصيرين ارمله ؟!
لتين بقهر : أرمله , مطلقه , عانس م تفرق معي لكن الله يأخذك وأرتاح .
مشعل يرفع حاجبه : لهدرجه تبين ربي يأخذني ؟
لتين وهي تطالعه وتحاول تسيطر ع رجفة صوتها : وأكثر مما تتصور وان شاءالله ان نمت م تقوم يأخذ ربي روحك .
مشعل منصدم من حكيها وبهدوء : كل هذا حقد ؟
لتين تجلس ع السرير وتأخذ نفس : لا مو حقد , لمن يجيك واحد ويأخذ جوالك ويصارخ عليك ويكسرهه م تدري شسبب وبعدهه يضربك وبعده تدعي عليه م يسمى حقد .
مشعل يطالع فيها وهي منزله رأسها وتطالع في يدها : يسمى إيش ؟!
لتين وألم يدها يزيد : يسمى كرهه يعني أكرهك .
مشعل حس بمؤويه بارده أنصبت عليه بصدمه : تكرهيني ؟
لتين تمسح دموعها : اي اكرهك .
مشعل بصوت عالي : بس انا م هاوشتك الا عشانك قاله أدبك ع أمي .
لتين تطالعه بصدمه : ع أمك متى ؟
مشعل يقرب منها : اي اتصلت فيني الظهر وهي تبكي وقالت انها اتصلت فيك ولمن فتحتي الخط وسمعتي صوتها سكرتي الخط بوجههاا .
لتين بصدمه : كذااااب والله العظيم م كلمتها ولا سكرت الخط بوجهاا والله العظيم .
مشعل : لأ تكذبين لكن علمك عندي الحين اتصل فيها وتكلمينها وتعتذرين منها وتقولين ان جوالك خلصت بطاريته .
لتين بعصبيه : مو ع كيفك انا م راح اكلم احد ولا اعتذر انا م غلطت ولا سكرت بوجهه احد البارح كنت نايمه معك كيف اسكر بوجههاا ومتى اتصلت هااا فهمني ؟
مشعل وقف يطالعها : لحظه .
لتين بقهر : اطلع براا انا م سويت شي غلط وليش اصلاً اسكر بوجههاا ها .
مشعل قرب منها ووقفها : قومي ألبسي عبايتك خل أوديك المستشفى .
لتين بعصبيه : م ابي منك شي خلني بروحي يدي م فيها شي تمااام م فيها شي .
مشعل بهدوء : لتين خلي العناد ع جنب وتعالي نروح .
لتين تطالعه بقهر : قلت لك لاااا يعني لااا تمام .
مشعل يأخذ عبايتها : ي الله بس العناد موب نافعك كيف بتتحملين الوجع .
لتين تنفص عينها فيه : تحملته من الظهر إلين هالحين كيف م أتحمله وخر يأخي م ابيك .
مشعل سحبها بقوهه ومسك فكها : أسمعيني زين أنا ماني أخوك عشان تقولين يأخي , وإذا م تبيني فأنا أبيك فاهمه والحين ألبسي عبايتك نروح نشوف يدك بسرعه .
لتين تبعد عنه وهي تأخذ عبايتها : الله يأخذك .
مشعل قرب وهمس عند أذنها : لحضنك ي رب .
لتين بقهر : اللهم طولك ي روح .
دقايق وهما طالعين من الشقه بيروحون لـ الطوارئ ..
بالخبر ..
جالسه بعيد عن البنات وتكلم بجوالها ..
بقهر : لأ تنسى إنك إنت من خذا شرفي ؟
أنفعل وبصوت عالي : لا تكذبين انا م لمستك لأ تحطين غلطت غيري فيني انا فقط ساعدتك وقتها وجبتك لشقتي لكن م تستاهلين .
تضحك بسخريه : حبيبي نسيت لمن نمت معي ولأ أذكرك باليوم والتاريخ ؟
صرخ فيها : بعويض الله منك ومن شرك ي بنت الناس أنا لا لمستك ولأ قربت منك م تخافين ربك أنتي ؟!
تنهي الموضوع : المهم ي راكان انا الحين بسكر لكن وقتها تجي وترفض أختي وتأخذني أنا فاهم .
راكان بنفعال : أنتي من إيش مخلوقه هااا أختك تغدرين فيها ؟
برود : ععادي أهم شي نفسي المهم بعد أسبوعين تروح وتفسخ خطوبة أختي وتخطبني أنا .
راكان ولازال منفعل : مجنونه أنتي أختك مستحيل أتركها وأخذك روحي دوري على اللي لعبتي معه ذاك اليوم ورماك بالشارع وأبعدي عني وعن خطيبتي فاهمه .
بسخريه : اخليك وفكر بالكلام اللي قلته ي حلووو باي .
راكان يسكر الجوال بقهر : الله لأ يربحك ولأ يردك أعنبوهه هذي خبيثه الله يسلط عليهاا .
بالرياض ..
طلعوا من المستشفى بعد م كشفوا ع يدها وطلع فيها " كسر " جبروها لها ورجعوا لبيت جلست بالصاله تقاوم رغبة النوم اللي فيها .
مشعل يجلس بجنبها : هذا العشاء تعشي بعده قومي نومي .
لتين بهدوء م لها بالمشاكل : طايب .
مشعل يطالع بوجهاا : وش فيك ؟!
لتين تصد عنه وتطالع بالـ Tv : م فيني شي روح نام بكرا عندك دوام .
مشعل يوقف : طايب ترا دوامي الساعه 8 الصبح إلين 12 الليل .
لتين بتسليك : اها .
تركها مشعل وهو يتوجهه لـ الغرفه ينام ..
بعد إسبوع بالتمام ..
الكل أنشغل بحاله لتين ومشعل رجعوا لشرقيه وبعد أسبوعين بيسافرون لشهر العسل , الباقين حياتهم ماشيه ع أكمل وجهه .
بيت إبو سلطان ..
سلطان يكلم امه : ونهال الدكتور م قال لها لا تتحرك عشان يثبت حملها .
امه تشرب كأس عصير برتقال : والله مدري شغير رأيها وراحت مع زوجهاا حاولت فيه لكن اذا هي تبي بسلامتهاا , أمل شخبارهاا ؟!
سلطان : تعبت البارح ووديتها المستشفى وقال لازم ترتاح شوي والحمل مرا متعبها .
امه : الله يعين ويهون عليهم جميع .
سلطان يوقف : انا بطلع عندي شغل توصين شي ؟
امه : سلامتك .
سلطان : مع السلامه ..
طلع من البيت متوجهه لـ عمله , بداخل البيت ام سلطان تتصل ع جوال لتين " جاب لها كشاف " مع انها عصبت بالبدايه وحلفت إن تجيب لها جوال .
لتين جالسه تسفط الملابس توها مخلصه غسيل وتعبت من يدها اليسار كله تشتغل بها طالعت بالجوال وتشوف أسم " ماما " فتحت الخط ..
لتين : اهلينن ..
امهاا : كيفك ي حلوهه ويدك أعلومها ؟!
لتين : الحمدلله انا بخير ويدي م عليها مرات تعورني ومرات لاا .
امها : الحمدلله ع كل حال لو تاركه عنك الحركه الزايد م كان طحتي عليها .
لتين تنهدت : شسوي تعرفيني حركيه وم أركد بمكاني .
امها : الا م راح تزوريننا بالبيت من جيتي م شفناك الا مرا ؟!
لتين تطالع بالملابس : شسوي مشعل يقول م فيه تروحين الا مرا بالأسبوع يوم الجمعه أحس مليت منه .
امهاا : لتين هذا زوجك واي شي يقوله تنفذينه وتسمعين الكلام .
لتين تسلك لـ امهاا : طايب طايب الا شرايك تجين بعد صلاة العشاء عندي ؟!
امها : والله بطلع لخالتك ام ذياب بيجونها جيرانهاا .
لتين بطفش : اوووف ايش ذاا وربي مليت .
امها : وش تملين قومي واطلعي اجلسي مع خالتك والبنات .
لتين توقف علشان تفتح الباب : ان شاءالله , يماا شوي واكلمك بشوف من عند الباب ؟
سكرت من إمها وأنا أفتح الباب وأشوف مشعل معه علبه مغلفه بالون الرصاصي مخمل وشريطه زعفرانيه مخمليه وباقة ورد حمراء .
بعد م فتحت الباب رجعت أكمل تسفيط الملابس .
دخل مشعل لغرفه وقفل الباب وبهدوء : ليه م رحتي مع أهلي ؟!
لتين بستغراب : لوين ؟!
مشعل يحط اللي بيدهه ع الطاوله : كيف لوين مو انتي رافضه تروحين معهم ؟!
لتين تطالعه بفهاوهه : انا انا رافضه اروح ؟!!
مشعل يجلس قريب منها ويساعدها بالتسفيط : اي سألت إمي وقالت قلت لها بنفسي وتقول إنك رافضه تطلعين وأنتي تعبانه .
لتين بنفسهاا : " قسم بالله انهاا عقرب هذي وش وش تقول من وراي حتى اليوم هذا م شفت احد منهم " ..
مشعل بصوت ععالي : وين سرحتي ؟!
لتين بهدوء : هلااا اي تذكرت مالي خلقق ألبس وأصلح شعري فقلت م بروح معكم .
مشعل سحب قميص نوم ويسفطه : المهم شرايك نطلع نتعشى براا ؟
لتين تسحب القميص منه ووجهاا قلب أحمر : قوم أنا برتبهم , لاا مالي خلقق أطلع .
مشعل وقف وانسدح ع السرير : اها , المهم بعد صلاة العشاء تتجهزين عشان نطلع .
لتين طنشته وبدت ترتب الملابس " ملابسه بجهه وملابسهاا بجهه " شويات بالكثير وخلصت ..
قامت وهي تفتح باب الثلاجه وتأخذ علبة مؤويه : تبي ماء ؟!
مشعل : لاا بس جيبي العلبه والورد .
لتين خذتهم وحطتهاا عندهه ع السرير : انا بنزل المطبخ تبي شي ؟
مشعل : لاا بس تعالي هنا " وهو يأشر ع حضنه " ..
لتين تجلس ع حافة السرير : بجلس هنا وش تبي ؟!
مشعل قرب وسحبها مع يدها : تعالي أقولك .
لتين وهي بحضىنه ووجهاا لونه أحمر من الخجل : شعندك ؟!
مشعل يحط العلبه بحضنهاا : أفتحيهاا .
لتين ودقات قلبها تتضارب بسرعه ويدها ترجف بدت تسحب الشريطه إلين فتحت الغلاف الكامل وطلع علبه بالون الرصاصي موردهه بوردات صغيرهه بيضاء ..
مشعل يبوس خدهاا : افتحيهاا .
لتين تبعد عنه : لا توترني خلاص بفتحهاا .
مشعل يطالع بعيونها ويسحب العلبه : تعالي تعالي بحضني ولاا لا تفتحينهاا .
بمكان ثاني بالخبر ..
جالس مع صاحبه يتابعون الـ Tv مبارات " بين الهلال والنصر " .. ألتفت ع تنهيدت صاحبه .
طالعه برفعة حاجب : قم قم رح كلمهاا .
طالعه بسخريه : توني مسكر منهاا والمكالمات حلى .
طالعه بحدهه : راكان وضعك ماهو عاجبني فيك شي ؟!!
راكان بتنهيده : والله مدري شقول لك انا طحت في مصيبه وهالمصيبه شكلها م هي مفارقتني .
بهدوء : لا إله الأ الله , وش هالمصيبه اللي طحت فيها ؟!
راكان : متعب أنت لقيت لك زوجة ؟!
متعب يمد رجوله : والله م ععاد صرت أتزوج أحسني عقلت ي رجال وش بلاك لا يكون لقيت لي زوجة مسيار ؟!!
راكان قال له السالفه من الألف الى الياء : وهذي السالفه .
متعب يعقد حواجبه : وهذي تبي تغدر بـ أختهاا ؟!
راكان بضيق : شفت ععاد لهدرجة مخهاا مو قادر يستوعب اللي تسويه .
متعب بصوت حاد : وانت ي التنكه نمت معهاا ؟!
راكان بعصبيه : قسم بالله أقولك اني م شفت حتى وجههاا ولا قربت منها حطيتها بالشقه ورحت لبيتنا .
متعب يطالعه : خلاص راح أتزوجهاا وبعد شهر راح أطلقهاا .
راكان يطالع بصديقه الروح بالروح : مجنون انا م قلت لك رح تزوجهاا انا اخبرك السالفه عشان تساعدني .
متعب يحط يدهه ع كتفه : واضح من كلامك ان هالبنت قويه وعنيدهه والعنيد م يكسرهه الا " الحضن " .
راكان بستغراب : حضن !!!
متعب يبتسم : مع تجاربي مع زوجاتي المسيار اكتشفت ان البنت العنيدهه والقويه م يكسرها الا الحضن .
راكان يصفق بيديه : عاش عاش وش هالأكتشافات ؟!
متعب يوقف : قم نصلي وبعد الصلاة تعلمني وش عايلتهم علشان اخبر الأهل ونروح نخطبهاا رسمي .
راكان يوقف : متعب لازم تفكر مو كيذا تستعجل !
متعب يغمز له : انا ععاد دخلت مزاجي فكرت الزواج لي ثلاث شهور م تزوجت وبعدين نبعد من الحرام .
راكان يبتسم : والله إنك كفوو الله يسعدك ي الله مشينا لمسجد .
متعب : مشيناا .
بمكان ثاني طالع من البيت ويمشي ع رجوله لمسجد وباله مشغول باللي شافه وبنفسه " معقوله تأخذ حبوب من وراء زوجهاا,يعني م تبي تجيب عيال منه ولا وش السالفه؟!!"
شفتهاا واقفه عند الصيدليه وتخبيت وانا أسمعهاا تهاوش الصيدلي شويات واعطاها الحبوب وع طول طلعت رحت لصيدليه بسأله ..
....﴿ : الا بسألك اللي قبل شوي كانت مأخذه إيش ؟!
الصيدلي : إنت مين عشان تسأل ؟!
....﴿ بكذب : انا زوجهاا ممكن تعلمني ؟
الصيدلي : حبوب منع الحمل ..
....﴿ بهدوء : شكراً .
بعد م وصلت المسجد فسخت نعالي ودخلت أصلي وأحاول أنسى اللي في بالي ولأا أفكر فيه .
بعد الصلاة دخل مشعل الغرفه وسمع صوت المؤويه عرف انها بالحمام فسخ شماغه وجلس ع الكنب شويات وطلعت لتين وشافته جالس .
مشعل : خلصتي عشان نطلع ؟!
لتين تجلس ع السرير بملل : والله م أبي أطلعع .
مشعل وقف وجلس جنبهاا وبيده العلبه : تفتحينهاا هالحين ولاا لمن نرجع ؟!
لتين بتوتر : لاا رجعت .
مشعل يبوس خدهاا : يكون أحسن لاني أبيك تفتحينها بعد م نرجع .
لتين بفضول : ليه إيش داخلهاا ؟!!
مشعل يأخذ العلبه ويحطهاا بالدولاب : لا رجعناا خليتك تشوفينها والحين خلينا نطلع .
لتين تلف الطرحه على رأسهاا : طايب .
بعد م خلصت طلعت معه لكورنيش يتعشون ..
بيت ام فهد ..
جالسين كلهم سوالف وقهوةة وحلى ..
ام فهد بتساؤل : الإ وين مرت ولدك ؟!
ام مشعل تطالع بـ أختها وبكذب : ممدري وش فيهاا هالبنت لأ راحت لـ أهلهاا شكل إمهاا تقلب عقلها بهالكلام .
ام فهد م فهمت : كيفف ؟!
ام مشعل تحط بيالة الشاي ع الطاوله : اقولك من ترجع من عند اهلهاا م ععاد نشوفهاا كله فوق وإن جات عندي تحت شوي الا ترجع لغرفتهاا .
ام فهد تطالع بـ اختهاا : اقول مشاعل خلي عنك هالكلام تراهاا زوجة ولدك وش له إمهاا تقلب عقلهاا ورأسهاا عليك ؟!
ام مشعل بقهر : وش أخلي هالكلام تراهاا بنت امهاا ولا نسيتي المشاكل اللي جاتني من إمهاا ؟!
ام فهد بقهر : بنت امهاا قلتيهاا الحين البنت مرت ولدك وهذاك ماضي أنتبهي بس تخربين بيت ولدك بيدك .
ام مشعل بسخريه : وش أخربه حتى انا حاسه ان مشعل مو مرتاح معها افكر أخطب له .
ام فهد بشهقه : لا يكون أستخفيتي " أنهبلتي " وش تخطبين له لا بالله منتي بصاحيه م لهم الا شهر وتبين تخطبين له ؟!!
ام مشعل تأخذ فنجان القهوهه : اللي سمعتيه المهم خلي الكلام هذا بيني وبينك ومشعل بحاكيه بهالموضوع وأشوف رأيه .
ام فهد بزعل : لا تكفين لا تخربين بيتهم اذا يبي يتزوج بيجيك يقولك كبري عقلك .
ام مشعل برفعة حاجب : وش فيك قلت ماني مخربه عليهم .
ام فهد بضيقه : ترضين حصه تروح تخطب لـ اخوها زوجة ثانيه عليك ؟!
ام مشعل : لا تحاولين انا قلت لك وبعدين م أرتحت لـ زوجة مشعل .
ام فهد شوي وتصرخ فيها : يوم انك م أرتحتي لها وراهه تخطبينهاا له هااا وراهه ؟!
ام مشعل : شوفي ي أختي أنا قلت له بخطب لك بنت صديقتي ام رياض تعرفينها مروى بس الولد يبي لتين مدري وش يبي فيهاا لدرجة مصر عليهاا .
ام فهد تمسح وجههاا : الولد يبيهاا ويحبهاا انتبهي أنتبهي تخربين بيته بيدك .
ام مشعل تبتسم : لا تخافين ما راح يصير الا كل خير بس انتي أسكتي ولااا تعلمين أحد .
..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-17, 09:52 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


25


/

بالكورنيش ..
جالسين بجنب البحر بعيد عن العالم " طلبوا لهم قهوة وحلى " يحلون قبل العشاء وصوت الأمواج بجنبهم والهواء يهب عليهم بهواء بارد ومعتدل ..
لتين تحرك كأس قهوتهاا وملتزمه الصمت : ........... ..
مشعل يأكل من حلى كورات اللوتس ويحاول يفتح بينهم السوالف : إش رأيك بالمكان هذا ؟!
لتين تترك الملعقه وتطالع بالبحر : حلووو .
مشعل مستمر يسألهاا : قد جيتي هنا مع أهلك ؟!
لتين : لاا .
مشعل يتكتف : ولأ مرا جيتو هنا ؟!
لتين تطالع بكوب قهوته : جينا يم الكورنيش لكن م جينا هالمكان .
مشعل يبتسم : يعني أول واحد تجين معه لـ هالمكان أنا .
لتين تطالعه : يب .
مشعل : شرايك نجلس جلسة مصارحة أسألك وتجاوبيني بصراحه والعكس ؟!
لتين وكأنها فهمت قصدهه : م أحب جلسات المصارحه .
مشعل يرفع حاجبه : تخافين ؟!
لتين بسخريه : ي حبيبي ليه أخاف وإصلاً ععارفه أسألتك .
مشعل لازال ع رفعة الحاجب : أنا حبيبك ؟!
لتين بهدوء : لا مو حبيبي .
مشعل يطالع بعيونها : أنتي قلتي لي ي حبيبي .
لتين تحط رجل ع رجل : وإنت مصدق إنك حبيبي ؟!
مشعل يقرب بجسمه لطاوله : اي مصدق لأني حبيبك الوحيد .
لتين شوي وتضحك ع شكله : اي اي حبيبي الوحيد .
مشعل : لتين .
لتين تأكل حلى : هلاا .
مشعل يطالع فيها : لمن اناديك بـ إسمك لا تقولين هلااا .
لتين بسخريه : شقول أجل " هااا , ولاا نعم " ؟!
مشعل يبتسم ويغمز بعينه لهاا : قولي لبيه .
لتين بهدوء : يصير خير .
مشعل : لتين .
لتين تعدل كوبها القهوهه : هلاا .
مشعل : انا وش قلت وين لبيه ؟!!
لتين بملل : م تعودت عليهاا , وبعدين كلمة لبيه م حبيتهاا.
مشعل يمسك يدهاا ويحطها براحة يدهه : مرتاحه معي أنتي ؟!
لتين ويدها اليسار في يدهه وتطالعه مستغربه سؤاله : ليه تسأل " يعني بتطلقني " ؟!
مشعل اللي أحدت نظراته : لتين طلاق م فيه طلاق تفهمين ولأ إيش أنتي لي وأنا لك .
لتين تسحب يدهاا من يدهه : اجل ليه تسأل هالسؤال ؟!
مشعل يطالع بعيونها : خلاص أنسي لأ رجعنا لبيت تكلمنا بهالموضوع .
لتين بملل : مليت خل نروح نمشي .
مشعل يطلع جواله ويطقطق فيه : شوي نتعشى ونرجع لبيت .
لتين بقهر : م ابي أروح البيت قسم مليت .
مشعل يبتسم وهو يطقطق بجواله وم رد عليهاا : .............. ..
لتين تطالع بطفلين توائم يلعبون حول إمهم وأبوهم وسرحت بععيد نست وجود مشعل ووجود اللي حولهاا " ظلت في عالمها الخاص تحاكي نفسهاا وتناقشهاا ..
مشعل سكر جواله بعد م خلص وطالع فيهاا نظراتهاا ثابته ظل يتأمل بعيونهاا لمدهه طويله " ودهه يعرف إيش سرحانه فيه , وفي باله يخااف إنهاا تسرح بفيصل يضيق صدرهه وخاطرهه "..
قطع عليهم صوت بكاء طفل قريب من عندهم , إلتفت مشعل وطالع طلع طفل بالمهد وإمه تحاول تسكته لكنه مو راضي يسكت " إما جوعان , إو مسويها ع نفسه " ..
مشعل : اللي مأخذ عقلك يتهنى به .
لتين وعيونها لأزالت ع التوأئم : أكيد بيتهنى به دامه أخذ عقلي .
مشعل بقهر : ومن اللي أخذ عقلك ؟!!
لتين بسخريه : إنت .
مشعل يطالع فيها : أنا !!
لتين بملل : خلاص ععاد خلنا نرجع لأني مليت مو لازم نتعشى .
مشعل بستغراب : خخير وش فيك ؟!
لتين تتأفف : أوووف مشعل تكفى خل نرجع انا م أبي أتعشى شبعت من الحلى والقهوة .
مشعل بعناد : ععاد أنا أبي أتعشى والساعه الحين عشر يعني بأقي وقت .
لتين طلعت جوالها الكشاف بملل وجلست تكتب فيه , اما مشعل جلس يطقطق بجواله وهو يطنشهاا , قطع عليهم صوت جوال لتين يتصل ..


بيت إبو فيصل ..
جالسه مع أهلها بعد م خلصوا عشاهم بالصاله الكل على جواله واللي يسولف وفراس يلعب بلايستيشن ..
قطع الصمت عليهم وصول رساله لجوال روان , فتحتها وقرت المحتوى " روانكس أنا طفشانه أتصلي علي الحين إذا فاضيه " ..
شويات وظغطت على جاري الأتصال بـ " روحي " ..
شويات ووصلها صوتهاا ..
روان تضحك : يعني لأا طفشتي تذكرتيني ؟!
لتين تضحك : شسوي م يجي في بالي الأ أنتي ومالي غغيرك ..
روان : ألبى بس إي شخبارك ؟
لتين تطالع في كوب قهوتهاا متجاهله نظرات مشعل الشكاكه : الحمدلله بخير , وأنتي كيفك إيش مسويه ؟!
روان تطلع بالحوش وتجلس بالأرجوحه : انا أزقح لبى روحك , أبداً جالسه بالبيت .
لتين تبتسم : زينك بس المهم شرايك تجين بكرا ععندي ؟!ومنها تغيرين أجوائك ؟!
روان : والله م أدري بععدين بكرا راح تجي الجازي ععندي وجدتي ععاد ممدري شرايك تجين أنتي ؟!
لتين بتفكير وعيونه ع مشعل اللي سكر جواله وبين إنه جالس يسمع سوالفها : أوكاي بسأل مشعل وأرد لك خبر .
روان : اي تكفين تعالي خل أشوفك ي النذله من زمان عنك .
لتين بحدهه : الحين صرت نذله هااا ؟!!
روان تضحك : على تبن مو نذله نذله بس نذله شوي .
لتين : وصلت من البدايه م ععاد يمديك .
روان تضحك : لا تخلين ضميري يأنبني الا تعالي عندك صوت أمواج وينك فيه ؟!
لتين : انا بالكورنيش ي حلوو .
روان بخبث : حركات وش قاعدين تسون ؟!
لتين واللي فهمت مغزاء حكي روان : حيوانه طول عمرك ابداً جالسه أشرب قهوة .
روان ماتت ضحك : عليناا تشربين قهوة , بالعافيه عليك حبي .
لتين تشتت نظراتها من نظرات مشعل لها : يعافيك المهم بكرا بيننا أتصال أوكاي .
روان : اك , ي الله أخليك مع الحب .
لتين بسخريه : حب بعينك ي الله باي .
روان تضحك : حلوهه حب بعينك اك باي .

سكرت منهاا وهي تطالع بفارس يدخل مع البوابه وبيدهه جواله وواضح إنه يصور سناب , جلس جنبها وبالفعل طلع يصور أرسله عام وألتفت عليهاا : من تكلمين ؟!
روان : لتين .
فارس يطالع بجواله وبالرسايل اللي توصله ع الخاص : شخبارهاا مع مشعل ؟!
روان بهدوء : عايشين .
فارس بفضول : يدها مكسورهه صح ؟!!
روان تطقطق بالأنستا : يب .
فارس يسكر جواله وبفضول : ما قالت لك من إيش مكسورهه ؟!
روان تطالع فيه : لاا بس تقول زلقت بالمطبخ لإن كان فيه مؤويه وطاحت على يدهاا .
فارس : روان أحس فيصل وراهه شي احساسي يقوله !!
روان بستغراب : كيفف ؟!!!
فارس يطالع بالسماء : والله مدري بس واضح ان برأسه شي له كم يوم ما هو عاجبني حتى إبوي أشك أنه يدري بحب فيصل لـ لتين .
روان تضربه برجلهاا : أوش فيصل جاء .
فيصل يقرب منهم : سلام .
فارس وروان : عليكم السلام .
فيصل يسحب له كرسي من الجلسات ويجلس عليه : وش عندكم ؟!
فارس : أبداً توي جاي وشفت هالخبل تكلم وجلست عندها وتوها تخلص .
روان برفعة حاجب : انا خبل ؟!!
فارس يبتسم : الله الله الخبله روانكس .
فيصل يبتسم إلين بانت اسنانه : غريبه م يقول روانكس الا لتين شعندك تقولهاا ؟!
فارس يطالع في روان ورجع يطالع في فيصل : على كيفك عندي وحده بالببي حاطه اسمها روانكس .
روان تحاول تصرف الموضوع علشان م يسولفون في لتين : بكرا جدتي والجازي بيجون .
فارس : وش يجيب الجازي ؟!!
روان : فارس حرام عليك كل يوم تقول لها نفس الحكي تراها خالتك .
فارس يضحك : شسوي استانس لا شفتها عصبت .
فيصل : متى أجل جات من عند جدي ؟!
روان : جات البارح .
فارس : وخالد جاء معها ولا قعد عند جدي ؟!
روان : أمي تقول خالد بيجلس عند جدي لين تبداء الدراسه اما الجازي رجعت هي وثامر .
فيصل : غريبه جدي خلها تجي أعرفه رأسه يابس ومستحيل يخليها .
فارس : ي حبيبي الجازي تجيب رأسه بعدين تقعد عند جدتي أحسن من تقعد عند جدي هناك عيال وماش .
" الجازي إمها وأبوها منفصلين الجد ساكن بالرياض ومتزوج أربع وعندهه عيال كثير ام الجازي هي الزوجة الرابعه جابت أم فيصل وثامر والجازي وخالد بعده أنفصلت عن زوجهاا" ..

بالكورنيش ..
بعد م سكرت جوالها طالعها مشعل برفعة حاجب : من تكلمين ؟!
لتين بملل : يعني تشك الحين ؟!
مشعل يرفع كتوفه : ممدري , بععدين من اللي م يشك فيك ؟!!
لتين تنفص عينهاا فيه : حدك ععاد ي مشعل كل شي الأ إنك تشك فيني .
مشعل بسخريه : شيثبت لي إنك تكلمين ولد وما تكلمين بنت ؟!!
لتين بصوت عالي : والله ماهو لازم أثبت لك اذا أكلم ولد ولأ بنت فاهم بعدين أنا أعرف الصح ومن الغلط .
مشعل يطالع بالبحر وبسخريه : وفيصل ؟!
لتين توقف بعصبيه : رجعني البيت اللي يجلس معك بتجيه جلطه .
مشعل يوقف ويمشي : اي الكلام الصدق يزعل .
لتين تمشي وراهه مقهورهه وتتحلطم : ع تبن بس .
مشعل يلتفت عليها : الوعد بالبيت .
لتين خافت وبتوتر : م أقصدك إنت أنا أكلم نفسي والله .
مشعل يفتح الباب لها : أركبي وبلاا حكي زايد .
ركبت السيارهه وسكرت الباب وركب هو وحرك السيارهه وعم الصمت بينهم دقايق وقطع الصمت صوت جواله .
فتح الخط : هلااا يمه لااا توي برجع أنا ولتين , اي اي خلاص خلكم جاهزين شوي وانا جاي .
سكر الخط وألتفت عليها : بروح أجيب أهلي لأ وصلنا أركبي وراء وخلي أمي تركب قدام .
لتين بهدوء : طايب .
دقايق وساعه بالكثير وصل لبيت خالته , نزل وسلم عليهاا ولتين نزلت ورجعت وراء مع البنات وعم الصمت عليهم وم غير صوت المسجل ..
شويات ووصلوا لبيت نزل الكل وتفرق ولتين دخلت غرفتها لبست قميص بيت لنص الساق بأكمام طويله طالع شكلها غريب وتفكر كيف تقنع مشعل يخليها تروح بكرا ..
دخل وهو يفسخ جزمته وشراباته : وش تبين من المطعم أهلي بيطلبون ؟!
لتين مو مشتهيه تأكل : ولاا شي شبعانه .
مشعل يرفع رأسه يطالعها : شبعانه وش أكلتي ي حسرهه جيدك بس تأكلين الحلى هااا ؟!
لتين بملل : قسم شبعانه .
مشعل يبتسم : شرايك أجيب رز من بيت الشوايه ونتعشى هنا .
لتين تطالعه وبنفسها :" وافقي علشان لمن تطلبين منه يوافق " اوكاي .
مشعل يوقف : اجل بروح أجيب عشاهم وراجع أنزلي تحت جيبي صحن وملاعق .
لتين توقف : طايب .
طلع مشعل وهي لبست عبايتها وأنزلت البيت هدوء الكل بغرفته وبهمس " غريبه أحسهم متغيرين ولاا أنا متغيرهه " صحت ع صوت ماجد : ي ولد احم احم .
لتين بعدت عن الدرج وهي تطالعه بصدمه ونايسه نفسهاا : إنت الحيوان ؟!!.
ماجد أبتسم لما سمع كلمتها وبهمس م سمعته : لعيونك أصير حيوان ..
لتين أنتبهت ع نفسهاا ورجعت لغرفتهاا وقفلت الباب : ي ويلي طلع الحقير ماجد ي رب م يعلم علي مشعل ي رب .
أخذت جوالها وهي تتصل ع مريام : الوو .
مريام منسدحه وتطقطق بجوالها الا أتصل فتحت الخط : هلاا لتين .
لتين برتباك : مريام أخوك ماجد موجود تعالي معاي لمطبخ .
مريام بكسل : يوووو والله م فيني أقوم برسل لك ميساء ولا منال .
لتين بستغراب: طايب خليهم يدقون باب الغرفه .
شويات وجات منال ونزلت وياها لمطبخ و تأخذ صحن وملاعق بعدهه رجعت لغرفه ..
بعد ساعتين بالتمام رجع مشعل والعشاء معه فرشوا السفرهه وغرف الرز بالصحن وطلع الكنافه والمشروبات وبدو يتعشون وهما ساكتين ..
لتين بعد صمت طويل : مشعل .
مشعل يرفع رأسه ويطالعها : عيونه .
لتين تشتت نظراتها عنه : تسلم لي عيونك اءاء ععادي أطلب طلب ؟!
مشعل مسك ضحكته ع شكلها : تسلم لي عيونك هاا ؟! , وش طلبك ؟.
لتين تنفص عينها فيه : مشعل .
مشعل يبتسم : عيونه لأ يكون أعجبتك وبتقعدين تقولين أسمي ؟!
لتين بقهر : سامج .
مشعل يشرب سڤن : خلااص قولي طلبك ؟!
لتين : بس م ترفض ؟
مشعل يطالع بعيونها : والله على حسب طلبك ونوعه اذا أعجبني أبشري وإذا عاد م أعجبني فهو مرفوض .
لتين : بكرا روان بنت عمي عازمتني ع القهوة بعد العشاء .
مشعل يترك الملعقه ويطالعها : ومن بعد عازمه ؟!
لتين بهدوء : خالتها راح تجي عندها وقالت تعالي لقهوة بعد العشاء .
مشعل يرفع حاجبه : وعازمه خواتي ولااا لاا ؟!
لتين تشتت نظراتها عنه : لاا م قالت لـ أحد بس قالت لي أنا حتى خواتي م قالت لهم .
مشعل وصوته صار ععالي : وأنا وش علي بخواتك هااا وهالقهوة وش المغراء منهاا ليه تعزمك لحالك ؟!
لتين تترك الملعقه وتوقف : خلاص م ععاد بروح اوكاي كيذا حلووو .
مشعل : أجلسي كملي أكلك .
لتين تدخل الحمام : شبعت بالعافيه عليك .
دقايق وطلعت م لقيته تنهدت وأنا أجلس ع الكرسي وأفكر ليه يرفض إني أروح لروان علشان فيصل طايب فيصل أنا نسيته " فيصل م نسيته دوووم في بالي " بس لاا أنا متزوجة عيب أفكر فيه أوووف وربي تعبت تعبـ .
مشعل يقاطع إفكارها : تضايقتي ؟!
لتين برود : لأا ليه أتضايق ؟!
مشعل يجلس قريب منها : متأكدهه ؟!
لتين تلتفت عليه برفعة حاجب : شكلك تبيني أتضايق ؟!
مشعل يقرب بيبوسها صدة عنه : ليه .
لتين : كيذا.
مشعل يمد رجوله : لو كنتي مع فيصل بتسوين له كيذا لمن يجي يبوسك بتصدين عنه ولأ ععادي ؟!
لتين تصفط رجولها لعند صدرها وتسند دقنها ع ركبتها وبهدوء : أنت م ترتاح كيذا لازم تجيب سيرته , فيصل ماضي وراح أنا الحين ع ذمتك .
مشعل وعيونه تطالع سقف الغرفه : لو إنه ماضي ليه تصديني منك ليه مو متقبلتني فيه شي ماهو عاجبك فيني ؟!
لتين تتنهدت : كل شي فيك مو عاجبني تصرفاتك أسلوبك ودايماً تشك فيني فهمت الحين .
مشعل يوقف ويروح لدولاب ويأخذ العلبه ورجع جلس بجنبها : أفتحيهاا .
لتين تطالع فيه وهي عارفه إنه يتهرب من كلامهاا ويحاول يغير الموضوع أخذت منه العلبه وفتحتهاا بداخلها ورد طبيعي يدوم لمدة سنه شالته وطالعت بوسط العلبه شافت جوال إيفون 6 لونه فوشي.
طالعت فيه وهي تقرب منه وتبوس خده : الله شهذا مشعل جعععني بس شكراً شكراً أحلى هديه والله .
مشعل يطالع بعيونها مرا مبسوطه أبتسم بخبث : بأقي هديه ثانيه تحت .
لتين تطالع بالعلبه فيها أوراق مجففه دليل م فيها شي : وينها ؟!!
مشعل يبتسم : شيلي الورد ..
لتين تحمست تشوف إيش الهديه الثانيه شالت الورد المجفف وطلع لها كيس بالون الأسود مغلف قبل تفتحهاا سحبها مشعل من يدها ووقف : بس توعديني .
لتين تطالع فيه موقف قدامها : طايب طايب بس أوعدك بأيش ؟!
مشعل يطالع بعيونها : أحلفي بالأول .
لتين بدون اهتمام لإن الفضول تملكها : والله أوعدك بس هات أشوف إيش فيهاا !!
مشعل يمد الكيسه لها : تراك حلفتي ووعدتيني .
لتين وهي تبعد الصق عن الكيسه : طايب .


بالأستراحه ..
متعب يجلس ويصب شاي ويمد لـ راكان : لا تشيل هم إن شاءالله الأمور بتنحل .
راكان يأخذ بيالة الشاي : وشلون م أشيل هم أقسم بالله إن الظلم شين حسبي عليها .
متعب يبتسم : الا م قلت لي هي أخت طارق ؟!
راكان يسند رأسة ع الجدار : الله الله .
متعب يفتح كيسة الفصفص : كل كل وخل عنك التفكير وإن شاءالله بيهديهاا الله .
راكان : ان شاءالله ..

ع شارع الكورنيش ..
مجتمعين الشباب , فارس وشايع وسلمان وريان " هذولا يدرسون جامعه " بسياراتهم ونازلين منها واللي جالس ع كبوت السيارهه واللي فاتح الحوض حق سيارته وداقينها سوالف ..
سلمان يضحك : شف شف اللي معهاا ترا أطلقق منها .
فارس : بنت الكلب عليهاا عيون .
شايع يشغل جواله : ي داعج العين يبو العيون الكحيله أرموش عينك " إلى بأقي الشيلة " ...
ريان داق معهم سوالف : هاتي بنك ولا رقم الجوال .
البنت بدلع : إنت هاته علشان أضيفك .
سلمان : ألعن إم بليس ريان مشبك كل البنات حسبي عليه .
فارس بصوت عالي : أسكتوا أسكتوا أبوي يتصل .
العيال طالعوا فيه : طايب أفتح الخط .
فارس يفتح الخط : هلاا والله ..
ابو فيصل : وينك فيه ي الهيس الأربد ؟!!
فارس يبتسم لعيال : مع الشله .
ابو فيصل وصوته بدا يعلى : ولمتى إن شاءالله يعني الحين تركزت الشياطين ؟!
فارس يبتسم : شويات وبرجع لبيت .
ريان يقرب من فارس بخبث : حبيبي من تكلم ؟!
فارس ينفص عينه فيه : طايب تبي شي يبه ؟!
ابو فيصل بشك : من ذاااه صوته ؟!
ريان يحضن فارس من وراء وبدلع : لأ يكون تخوني حبيبي ؟!!
ابوفيصل بصرخه : ي الكلب وتقول انك مع الشله ارجع البيت الحين وعلمك عندي هذي نهاية تربيتي لك .
فارس يهاوش : ريان ي الحيوان بعد هناك يبه والله انه ريان .
ابو فيصل بأمر : الحين ترجع البيت .
فارس : يبه اء .
م سمع صوت لأن الخط تسكر بوجهه ألتفت ع ريان : ألعن أم بليسك قسم حركاتك سامجه .
ريان مات ضحك عليه : حبيبي ليه تهاوشني ؟!
فارس نزل من حوض السيارهه وبيده مفتاحه : تصبحون على خير .
سلمان يلحقه : خذني معك .
فارس : ي الله .
ظل شايع وريان مقابلين بعض وكل واحد بعالمه , بسيارة فارس الشاص معصب ويهاوش مقهور ..
سلمان يقصر ع صوت المسجل : تعوذ من بليس والرجال يمزح معك .
فارس يضرب الدركسون : وين يمزح وانا محذرهه م يسوي ذا الحركات لمن ابوي يتصل قسم بالله حاله .
سلمان يلتفت عليه : ليه وانت م وثقت بنفسك ؟!
فارس يعلي ع المسجل وبصراخ : الا واثق بس أبوي ايش يفهمه هااا وش يفهمه ؟!
سلمان يرجع يقصر ع الصوت : وجع طبلتي ابيها خلاص لا وصلنا بيشوفني معك .
فارس يطالعه : احلف بس وانا بنزلك عند بيتكم ؟
سلمان يبتسم : لا تنزلني عندي خطه .
فارس يطالع بسلمان وبالطريق : خطه ؟!
سلمان : اسمع .

جالسه معها بالحوش يسولفون , وكل دقيقه جايبه أسم خطيب أختهاا , لدرجة أختهاا شكت بالموضوع ..
العنود : كلمك اليوم ؟!
هديل تحط رجل ع رجل : يب بس كان مشغول .
العنود بفضول : مشغول بـ إيش , لإ يكون يخونك مع وحدهه غيرك ؟!
هديل بستغراب : وش خيانته حبيبي م يخون .
العنود تأخذ كأس العصير وبخبث : لو كشفت لك خيانته لك وش بتسوين ؟!!
هديل تقرب منها وبهمس : أنتي عندك شي طول الوقت تتكلمين عنه شايفه عليه شي ؟!
العنود بخبث : أسمعيني هذا خطيبك م أرتحت له أحسه راعي بنات وكيذا طلعات .
هديل ترفع حاجبهاا : هيه لا تتكلمين ع الرجال وأنتي بس تحسين ؟!
العنود بخبث : تبين أثبت لك صحة كلامي ؟!
هديل بطولة بال : اوكاي ي الله أثبتي لي مع أنو واثقه بأن حبيبي م يسوي هالأشياء إبداً .
قطع عليهم صوت الجوال يدق .. العنود بستغراب : رقم غريب !!
هديل بهدوء : إمكن وحدهه من البنات ردي .
العنود فتحت الخط : نعم .
.......(| : السلام .
العنود تعقد حواجبها : وعليكم السلام مين ؟!
...........(| : عندك أحد ؟!
العنود تطالع بهديل : منو طايب ؟!
..............(| : اذا عندك أحد راح أكلمك وقت ثاني .
العنود برفعة حاجب : شكلك مضيع ي الله أقلب وجهك ولأا تتصل على ذا الرقم .
......(| : له له ي العنود م أتفقنا على كيذا .
العنود توقف وتبعد عن أختها بعصبيه : أسمع إن كانك زياد قسم بالله إن تندم .
............ بسخريه (| : شكل هذا أسم الحب ### صح؟
العنود بصدمه : مين إنت ؟!
.........................(| : تصبحين على خير ي عسل .
العنود بخوف : هيه إنت قبل تسكر .
.......(| : أمريني وش بغيتي ؟!
العنود والخوف وكل حاجه سيطرت عليهاا : منو إنت كيف تعرفني ؟!!
.............. إبتسم على نبرة صوتهاا (| : مع الايام بتعرفيني سلام .
سكر منهاا ولسى واقفه بمحلهاا تفكر وتحاول توصل لمعلومه تشرح كل شي لهاا قربت منها هديل بخوف : عنود شفيك ؟!
العنود تطالعها من فوق لتحت بسخريه : شدخلك , وانتبهي على حبيبك لا يروح من يديك .
هديل تطالها ليمن دخلت مع الباب بستغراب : ي الله وش صابها هذي أروح أنام أحسن لي ..

بيت إبو فيصل ..
بعد م قراء الرساله وقف : روان جهزي لنا كاسين نعناع بسرعه
روان توقف : ان شاءالله .
طلعت روان من عندهم ألتفت إبوهه عليه : من له النعناع ؟!!
فيصل يبتسم : فارس وسلمان توهم راجعين من المطعم , وشكلهم مكثرين أكل ويألمهم بطنهم .
ابوه بخوف : وفارس ليه يروح المطاعم واكل البيت موجود ؟!
فيصل يسوي مثل الخطه : عازمهم سلمان بالمطعم وبعد العشاء جاهم اللي جاهم .
ابوه يوقف : وينه الحين ؟!!
فيصل : الحين جاي ويا سلمان .

بسيارت فارس ألتفت على سلمان : تهقى تظبط الخطه ؟!
سلمان يبتسم : ان شاءالله بس قبل ننزل خل نغسل وجيهنا بمؤويه طايب .
فارس يلتفت عليه : ليه ؟!!
سلمان يضحك : علشان نوهم ابوك ان حنا متوجعين وعرقانين من كثر الأكل .
فارس : ألعن ام إبليس عليك أفكار .

دقايق ووصلوا لبيت ..
فتح لهم فيصل ووراهه إبوهه ..
فارس يرفع ثوبه بكذب : وخروووو بروح الحمام بطني .
سلمان متلطم : بالخير ي عم انا بروح حمام الرجال .
ابو فيصل منصدم : هلاا بالخير .
فيصل مسك ضحكته عليهم وبهدوء : لعنبوهم لا يكون متسممين ؟!
ابوهه بخوف : قم رح شف أخوك وخل أختك تستعجل بالنعناع .
فيصل يمشي وكاتم الضحكه : طايب ..
شويات وتجمعوا بالملحق ..
فارس يمد رجوله : اخخخ ي بطني .
ابوه بعصبيه : خلني أشوفك انت وياهه توطوط عند المطاعم اعنبوه تخلون أكل البيت وتروحون لبلاء هاااا ؟!
سلمان يشرب النعناع : شنسوي أمدحوا المطعم لنا وقلنا نروح نجربه .
ابو فيصل بعصبيه : عطني أسم المطعم ؟
سلمان وفارس بصوت واحد : ليه ؟
ابو فيصل : وش اللي ليه بروح أشكيهم مطعمهم متسمم .
فارس يطالع بسلمان نسين هالفكرهه , فيصل يتدارك الوضع : م ععليك يبه انا أخذت الرقم واعطيته واحد من اصحابي يتفاهم معهم ويرفع شكوى عليهم .
ابو فيصل بعد م تطمن عليهم : اي زين سويت ي الله تصبحون ع خير وانت ي سلمان نم هنا ولا أصبحت أسرح لبيتكم .
سلمان بوهقه : تسلم والله ي عم كلها شارعين وواصل بيتنا .
ابو فيصل : والله م تطلع هالحين الا الفجر لمسجد بعده بكيفك .
سلمان م قدر يرد كلمة عمه : إن شاءالله .
بعد م طلع إبوهم ألتفت عليهم فيصل : م تقولون لي وش سالفتكم ؟!
فارس : أسمع .
حكى له من الألف إلى الياء : وهذي السالفه .
فيصل يوقف : منت بهين ي سلمان يطلع منك ي الله بروح أقولهم يجيبون فراشك .
سلمان : ي الله قسم بالله اني ميت ابي النوم .
فارس يبوس رأس سلمان : مشكور والله .
سلمان يدفه عنه : وخر بس ترا م سويت شي منها لا سألني ابوي بكرا أقول حلف علي عمي أنوم عندهه .
فارس يضربه : أثرك خبيث .
سلمان : طالع عليك ..


بيت إبو مشععل ..
بغرفة مشعل فتحت لين الكيس وهي تطالع فيه بصدمه وبتوتر : مشعل إيش هذاا ؟!!
مشعل يرفع حاجبه : شوفة عينك شفته وأعجبني وبعدين لأ تنسين إنك وعدتيني .
لتين ووجهاا قلب ألوان من التوتر والأرتباك : إش أسمه هذا ترا م هو زين وبعدين أنا .
مشعل يقاطعها وهو يأخذهه من يدهاا : بالعكس جميل ومغري ويلفت الأنتباه .
لتين عصبت من الأحراج سحبته منه : بلا سخافه اي جممميل فين عيونك يوم تقول عنه جممميل .
مشعل بخبث : شرايك تجربينه ؟!
لتين بصدمه وتحس الغرفة حارهه ومكتومه : إيششش؟!!!


..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.