آخر 10 مشاركات
إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الشراع (الكاتـب : التوباز بن ذهب - )           »          القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-17, 01:07 PM   #31

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-02-17, 12:33 AM   #32

higher79

? العضوٌ??? » 338182
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 147
?  نُقآطِيْ » higher79 is on a distinguished road
افتراضي

ليش الاعادة ..!!

higher79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-17, 08:06 AM   #33

شموخ الغلا عسولة

? العضوٌ??? » 362948
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » شموخ الغلا عسولة is on a distinguished road
افتراضي

متى يكتمل البارت

شموخ الغلا عسولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 06:49 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

26




صباح جديد ..
صحت ع صوت المنبه ألتفت عليه شافته لسى نايم تنهدت وهي تحاول م تفكر بالأمس .
لتين بصدمه وتحس الغرفة حارهه ومكتومه : إيششش؟!!!
مشعل يجلس مقابل لها : لتين أنتي زوجتي إذا م لبستي لي من بتلبسين له ؟!
لتين والتوتر مسيطر عليهاا : انا م قلت شي بس هذا مرا عاري وبعدين انا م ارتاح فهمت .
مشعل يرفع حاجبه : لتين لأ تخليني أقلب عليك وتلبسينه غصب .
لتين تذب القميص ع الكنبه اللي بجنبها وتوقف : انا م أحب ألبس شي م أرتاح فيه .
مشعل سحبها مع يدها ولفها عليه وبأمر : تلبسينه يعني تلبسينه .
لتين شوي بتبكي وهي تطالع في عيونه : اقولك م ارتاح بهالبس .
مشعل يبعدها عنه ويأخذ بجامته : اذا م لبستيه خليتك تفسخين اللي عليك وتمشين قدامي بلا ملابس فاهمه .
لتين بصرخه : عمى يعمي بليس انت من ايش مخلوق انت انسان عشان تقول لي كيذا ؟!!!
مشعل بسخريه وهو يدخل الحمام : هه انا اعطيتك خيارين اختاري الاول ولا الثاني .
لتين مشت وراه ومسكته م يده : قبل تدخل .
مشعل يمسك ضحكته : خير .
لتين والقهر وصل حده فيها : الخير بوجهك الله يأخذك قول أمين .
مشعل يتسند ع باب الحمام : ماسكتني عشان تسمعيني دعاويك الزينه ولا تبين تدخلين معي الحمام .
لتين بعصبيه : مشعل بلا سماجه اسمعني أول .
مشعل يرفع حاجبه : اي وش عندك .
لتين تنفص عينها فيه : اسمع هالبس م راح ألبسه الا إذا وافقت على طلبي .
مشعل يطالع فيها ويرد يطالع بالبس ويرجع يطالع فيها بسخريه : الله الله طلبك .
لتين بقهر : اي طلبي .
مشعل : وش طلبك ي الوغغده ؟
لتين تنفص عينها فيه : اذا بتخليني أروح لروان بكرا لبسته .
مشعل طالع بعيونها وأنفجر ضحك : " هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاها " .
لتين أرتفع ضغطها ودفته لداخل الحمام : حيوان .
مشعل يضحك : لااا قتلني طلبك م راح تلبسينه لاا تتأملين بالموافقه وبتلبسينه غصب عنك .
لتين وهي تمشي بالغرفه : اي احسن عشان يقولون م تركها تروح خايف من فيصل يشوف زوجته طول عمرك بتظل غبي انت اللي تزوجتني مو فيصل خواف طول عمرك .
مشعل يطلع عليها من الحمام : بالله أستعجلي بدلي لبسك وخلي هالكلام الفاضي .
لتين والفكرهه جات بمخها : طايب خلص علشان بتروش .
مشعل أستغرب تغيرهاا : طايب .
دخل لدورات المياة تروش بعد م طلع دخلت بعده لتين تأخرت شويات الا تفتح الباب وعليها روبها وبخجل : مشعل القميص ضيق .
مشعل يرفع رأسه ويشوف القميص بيدها : قولي غغيرها وين ضيق معه وأنتي عود أسنان هااا ؟!!
لتين تحط القميص ع الكرسي وتطلع لها بجامه : ترا سمنت وصرت دوووبه عشان كيذا طلع ضيق .
مشعل وقف وصار وراها ونزل رأسه عند إذنهاا : لتين اللي يكذب ربي يحطه بالنار .
لتين ونبضات قلبهاا زادت دقاته : مشعل إبعد شوي عني أنا م أكذب طلع ضيق .
مشعل يحضنها وبهمس : شرايك ألبسك القميص بيدي أحسك تكذبين علي .
لتين أنربط لسانها م تدري شتقول : ............ ..
مشعل بخبث : شكلك موافقه ؟!
لتين تلتفت عليه وبدلع : حبيبي أنتا خل القميص لبكرا لمن أرجع من عند روان راح ألبسه لك أوكاي حبي .
مشعل مستكن معهاا : بس م تسحبين على حبيبك ؟!
لتين توقف على اطراف اصابع رجلها وتطبع بوسه بخده : يب حبيبي م راح إسحب عليك .
مشعل اللي عارف نيتهاا : يعني القميص مو ضيق صح حبيبتي ؟!!
لتين تشمق بعيونهاا : عيون حبيبتك يب مو ضيق بس بكرا ألبسه .
مشعل شالها بين يديه وسكر الانوار وحطها ع السرير وبهمس وهو يحضنها : لبى فمك اللي يقول حبيبي .
لتين خافت وتوترت : يب يب حبيبي بس لسى م لبست ملابسي بعد علشان ألبس .
مشعل بهمس : ععادي .
لتين بخوف : حبيبي اء أش إسمه .
مشعل يقاطعها وهو يبعد ربطة الروب من خصرها : عيون وروح وقلب حبيبك .
لتين بخوف : ولاا شي .
مشعل يبوس خدهاا : تصدقين ولا م تصدقين ؟!
لتين تطالع فيه لمن نام ع جنبه وتطالع بعيونه : شكلها الثانيه .
مشعل سحبها وخلها مقابله له ع جنبها اليسار وهو على جنبه اليمين : كل يوم يزيد حبي لك .
لتين تطالع فيه : بس اللي يحب م يشك باللي يحبه ؟!!
مشعل يبوس انفها : شسوي لك كله منك .
لتين ترفع حاجبها : مجنون شيدخلني انا ؟!!
مشعل يحضنها : اللي يتعرف عليك يصير مجنون .
لتين تحط يدها ورا ظهرهه وبهمس : وانت تخلي الصاحي مجنون .
مشعل بهمس : أحبك مجنونتي .
لتين تبتسم : وانا أكرهك مجنوني .

صحت على صوت الجوال وأزعاج المنبه قربت من مشعل وهي تهزهه من كتفه : مشعععل مشششعل .
مشعل يبعد يدها بنزعاج : اوووهه وخري .
لتين تهزهه بعناد : اصحى الساعه ثماااان بتتأخر على عملك .
مشعل فتح عيونه وطالع فيها وهو ينفص عينه : وليه مالبستي ملابسك ؟!
لتين تطالع بروبهاا صدرها طالع لفت عنه ووجهاا قلب أحمر وبعصبيه : انت الثور م خليتني ألبس ملابسي .
مشعل جلس وقرب منهاا : تعالي نكمل نومنا بلا عمل بلا هم .
لتين تبعد المفرش وتوقف وتعدل روبها : قليل ادب قوم اطلع براا .
مشعل يطالع فيهاا : حلالي ليه قليل ادب تعالي بس .
لتين بعصبيه : مشعل وبعدين معك .
مشعل يوقف وبصوت حاد : اووووف منك م تخلين الواحد يأخذ راحته مع زوجته .
لتين تأخذ بجامتها بهمس : احسن .
دخل لحمام ولتين لبست بجامتها ورجعت لسرير بتكمل نومها لكن ي فرحه م تمت طلع مشعل من الحمام وبأمر : قومي صلحي لي فطور .
لتين ترفع رأسها بصدمه : إيشش ؟؟؟؟
مشعل يأخذ بدلته : اللي سمعتيه ي الله تراي ميت من الجوع .
لتين بنزعاج : مشععل .
مشعل يسكر أزرار البدله : ي الله قومي .
لتين وقفت وسحبت عبايتها ونقابها ونزلت وياه لمطبخ جلس ع الكرسي يأكل تمر ويشرب مؤويه ..
لتين تطالعه : إيش تبي فطورك ؟!
مشعل بسخريه : رز بلحم على مرق خضار و .
لتين تقاطعه : بليزز اترك السماجه على جنب وعلمني شتبي تأكل ؟
مشعل وقف وقرب منها ومسكها مع خصرها : أكلك أنتي .
امه تدخل وتطالعهم : احم احم .
مشعل أنتبه على امه وترك لتين : صباح الخير يمه .
امه : صباح النور وليدي .
لتين بخجل وفشله : صباحك خير خالتي .
ام مشعل : وصباحك , وش عندكم بالمطبخ لا يكون مضيعين غرفتكم وجاين تأكلون بعض هنا .
لتين تطالع بخالتها ام زوجها ومشعل وبهدوء وتطنش كلام امه : مشعل إيش تبي فطورك ؟!
مشعل يطالع امه : افطرتي ؟!
امه : اي الحمدلله انا وإبوك مفطرين بدري , الفطور بأقي بالملحق برا كأنك بتفطر , انا بأخذ مؤويه وبرجع انام .
مشعل : اوكاي لتين تعالي نروح نفطر .
لتين وهي تبي تطلع من عندهم : اوكاي .
طلعوا من المطبخ متوجهين لملحق بعد الفطور طلع مشعل لعمل ولتين رجعت لغرفتها تكمل نوم ..


بيت إبو سلطان ..
دخل سلمان لبيت وهو يسمع أصوات اخوانه وابوه وامه دخل لصاله بهدوء : سلام .
الكل يطالعه : وعليكم السلام .
ابوه : وين كنت فيه ؟!
سلمان : بيت عمي .
ابوه : وم عندك بيت يوم انك تنوم بيت عمك ؟!
سلمان عارف ابوه لازم تحقيق : جيت متأخر وبعدها حلف علي ان انوم عندهم .
ابوه بحده : يوم انه حلف عليك ليه بعد صلاة الفجر م جيت ؟!!
سلمان يطالع بـ اخوانه وبكذب : قالي أفطر معنا .
ابوه : ثاني مره تعودها ونام بيتهم كلها شارعين متكاسل تمشيهم .
سلمان وهو يسلك : طايب عن اذنكم .
ابوه : وين ؟!
سلمان يطالع بسقف الصاله وطالع في ابوه : بنوم .
ابوه : روح نام والساعه ثلاث وصلني لمطار سامع ؟!
سلمان م له خلق يسأل : طايب .
بعد م راح سلمان ألتفت ابوه على اخوانه : انا بسافر شهر لـ إمريكا أنتبهوا لـ اخوكم وأهلكم .
سلطان بهدوء : ان شاءالله لا توصي حريص .
سعود : تبيني اخاويك يبه ؟!
ابوه : لااا اقعدوا عند اهلكم انا بروح ويا أخوي .
سلطان : عمي من اللي بيروح معك ؟!
ابوهه : عممك بندر .
سلطان وسعود بنفس الوقت : عمي بندر من هالعم ؟!
ابوهم يوقف : عمكم وأخوي من إبوي من زوجة ثانيه راح لـ كندا وبقابله بـ أمريكا .
سلطان بستغراب : طايب ليه م علمتونا ان عندنا عم ؟!
ابوه : معلمينكم من زمان وكنتوا سوا مع بعض تجلسون لكن الحياه فرقتنا أنقلوا من الخبر عشان شغل أبوي وبعد وفاته م ععاد رجعوا هنا .
سعود : كم اخو عندك ؟!
ابوه : عندي أثنين واحد توفى بحادث الله يرحمه وبقى بندر الله يطول بعمرهه .
الكل : أمممين .


بيت أبو فيصل ..
روان بغرفة فارس واقفه فوق رأسه : فارس فااااارس فارس .
فارس يطالع السقف : ي ليل فارس وش تبين وشش تبييين ؟
روان : ابوي يحتريك بسرعه .
فارس يتغطى بالبطانيه : قولي له تعبان م نام زين البارح .
ابوه يفتح الباب : ي الله ي الله .
فارس يجلس على حيله ويطالع ابوه : كنت أمزح معهاا .
ابوه برفعة حاجب : تمزح قم قم الساعه بتصك الحين 12 ي الله م تشبع نوم انت جيفه ؟
فارس يرجع ينسدح : خلاص لا أذن الظهر قمت .
ابوه بنرفزهه : فويرس قم من سريرك لأني أحوسك قم .
فارس يرفع رأسه : انا قايم وربي بس اطلعوا وبنزل الحين .
ابوه : ي ويلك لو ترجع ترقد , وانتي شوفي أخوك فراس قام ولا علمينني أجيه .
روان تبتسم : فراس قبل شويات نزل عند أمي .
ابوها : ي الله أجل نطلع وياك قبل يأذن .
روان تطلع من الغرفه : بروح أجيب عبايتي وجايه .
ابوها ينزل مع الدرج : بسرعه .
عند فارس ألتفت على جنبه وسحب جواله وطالع في الساعه وأنصدم توهاا الساعه " تسع " وابوه يقول شوي وبيأذن تنهدت وهو يسحب بطانيته عليه وينوم .
عند روان لبست عبايتها وطلعت وشافت أبوها وفيصل واقفين براا ..
ابوها : روحي مع أخوك انا عندي شغل , وأنت ي فيصل شف أختك وش تبي .
فيصل : ان شاءالله , ي الله روان .
طلعت معه وهما بالشارع سألهاا فيصل : وش عندك كل ذاا عشان الجازي ؟!
روان بكذب : الله الله , الجازي تستاهل .
فيصل يطالعها ويبتسم بسخريه : الله الله الجازي تستاهل من وين كل هالحب لـ الجازي ؟!
روان تصرفه : المهم ودني لمحل الحلويات اللي تعرفه اخر مرا رحنا نأخذ منه وأبي محل الهدايا .
فيصل يرفع حاجبه : محل الهدايا شعندك فيه ؟!
روان بكذب : بأخذ هديه لـ صديقتي .
فيصل يوقف عند المحل : ي الله أنزلي .
نزل وياها لمحل وكل شي فيه يجذب العين , روان جالسه تطالع الحلويات وإيش تأخذ , وفيصل مثلها يطالع بالحلويات وسرحان الا يقطع سرحانه صوت جواله طلعه وفتح الخط : هلاا .
امه : سلام .
فيصل : هلااا وعليكم السلام .
امه : وين أختك عن جوالها ؟!
فيصل يطالع بروان : شكل جوالها ع الصامت وش بغيتي أقول لهاا ؟!
امه تطالع فراس يشغل البلايستيشن : قل لهاا تجيب سلة حلاااو فخمه بنت عمها بتجي ولازم نضيفهاا .
فيصل بفضول وقلبه بدا يدق : بنت عمي مين ؟!
امه توقف بتروح تهاوش فراس : لتين زوجة مشعل ولد عمك ي الله لا تنسى تقول لـ أختك .
فيصل اللي سكت يطالع بـ أخته تأشر له بيدهاا وم سمع كلام امه وبنفسه " لتين حبيبتي راح تجي لتين بتكون بنفس البيت اللي أنا فيه لتين انـ "
قطع عليه صوت روان : فيصل فيصل أكملك !
فيصل يطالعها : هاا ؟!
روان تمسك يده وتسحبه : تعال شوف أسإل اذا فيه حجم كبير لـ هالسله ؟!
فيصل مشى معها وسأل عن السله وأخذ الحلويات وطلع بعد م ركبت روان السياره طالعها فيصل : خليك هنا وقفلي الباب برجع لمحل وجاي .
روان بتسغراب : طايب ..
دقايق وهو راجع معه سلة حلااوو كبيرهه وكيكه " كلها شكولااته " ..
حرك السياره وفي باله موال متوجهه لمحل الهدايا , واخذته الذكرى لوراء ..
فيصل يبتسم : لتين بلااا نذاااله خليني أشوف وجهك ؟!
لتين ترفع حاجبهاا : إذا جبت لي كيكه كلهاا شكولااته خليتك تشوف وجهي .
فيصل يمسك يدها : أنتي نذله الحين م فيه أحد فاتح محله عشان إجيب لك .
لتين تضحك : أعجبك ؟!
فيصل : تعجبيني وماخذهه عقلي والله .
لتين : ي الله فيصل أنا لازم أروح .
فيصل يشد على يدها : لحظه لحظه خل أشوفك أول .
لتين بسخريه : فين كيكتي ؟!
فيصل يغمز لهاا : أعتبريني كيكه وخليني أشوفك ي الله .
لتين تضحك : أحلى كيكه والله بس م بخليك تشوفني .
فيصل يطالع بعيونها : أحبك .
لتين بهدوء وقلبها يرفرف : وأنا .
فيصل بهمس : أنتي إيش؟!!
لتين بتوتر : مثلك .
فيصل يشد على يدها : مثلي إيش ؟!
لتين بهمس : أحبك .
شويات ورجع لـ الواقع وإبتسم بألم وطالع في روان : بس تبين محل الهدايا ؟!
روان تطالع في جوالها : اي ومحل الورد أبي باقة ورد .
فيصل يطالع الطريق وبهدوء : طايب ..
كلها ساعات ورجعوا لبيت على أذان الظهر ..

بالمركز " الشرطه " ..
راكان في يده كوب قهوة : أنهبلت ي متعب ؟
متعب واقف بزيه العسكري يطالع بالسيارات : الله الله .
راكان وقف وصار وراه : متعب مو كيذا تحل الأمور ؟!
متعب ألتفت عليه وهو يبتسم : لأتخاف بعدين البنت تشك إني زياد اللي أخ### .
راكان بهدوء : متى بتروح تخطبهاا ؟!
متعب : الأسبوع الجاي لأن الأهل مو موجودين كلمت إبوها وقلت له ععاد نشوف وش بيصير .
راكان : الله يكتب اللي فيه خير .
متعب طلع لشارع وبصوت عالي : أمممين .
ظل راكان يطالع فيه وهو يوقف السياره ويأخذ الأثبات إبتسم وهو يشوف صاحبه يساعدهه م يدري كيف يجازيه فما له الإ يدعي إن ربي يوفقه بحياته العلميه والعمليه .


بعد صلاة المغرب ..
في بيت إبو مشعل .. لتين بالغرفه طلعت ملابسهاا اللي بتلبسها وجالسه تصلح شعرهاا ولحين م خلصت يدها مكسوره وتشتغل بوحده ..
دقايق وأنفتح الباب ودخل مشعل بزيه العسكري : سلام .
لتين وقفت وألتفت له : وعليكم السلام .
مشعل يطالعها وبرفعة حاجب : م فيه بوسه ؟!!
لتين تطالعه وبعد تفكير قربت منه وباسته بخده : أهلن .
مشعل يمسكها مع يدهاا ويطالع بعيونها : غريبه أعطيتيني بوسه ولأا عشانك بتروحين لـ روان ؟!
لتين تفشلت : لااا مو كيذا اصلاً !
مشعل يطالعها : أجل ؟!
لتين تضحك : خلاص كشفتني .
مشعل يبتسم : المهم بسرعه عشان تجهزين عشاي .
لتين تسحب يدها : طايب .
مشعل يأخذ فوطته : ولاا أقول جيبي عشاي هناا .
لتين تترك اللي بيدها : اوكاي ..
نزلت تحت وشافت خالتها أم زوجها جالسه تتقهوا سلمت عليها ودخلت لمطبخ حطت عشاء مشعل بالصينيه وشالته بصعوبه وهي تطلع لفوق ..
دخلت وهي تحت العشاء ع المكتب بتعب : اوه تعبت المهم أنا بروح أتجهز تبي شي ثاني .
مشعل يطالع بالأكل : م راح تشاركيني ؟!
لتين : بالعافيه عليك .
جلس مشعل يأكل ولتين أخذت لبسها ودخلت لحمام تلبس دقايق وهي طالعه لبسه فستان شيفون بالون البنسفج وداخل عليه الون السماوي يوصل لنص الساق ممسوك من الوسط وبأكمام طويله ووأسعه ماسكه من عند اليد ..
مشعل يرفع رأسه : بتلبسين هذا ؟!
لتين تطالعه : ليه مو حلووو ؟!!
مشعل يرجع يأكل من دون م يطالعها : إذا قلت غيريه بتغيرينه ؟!
لتين تروح لمرايا تشوف شكلها : على حسب إذا قلت لي السبب .
مشعل : هذا البس تلبسينه عندي ولي مو عند روان وطقتهاا .
لتين بطفش : أصلاً الفستان م أعجبني , ولأا تحسب إني بغيرهه الحين عشانك .
مشعل يتنهدت : طايب غيريه .
طلعت لها لبس ودخلت لحمام ودقايق وهي طالعه لبسه بنطلون جنز أسود ماسك عليهاا مع تشيرت أسود وأسع وجاكيت لفوق الركبه بالون الرمادي , طالع فيها مشعل وبصوت حاد : باللهي ؟!
لتين تطنشه : قبل م توصلني خل نمر محل حلويات .
مشعل يوقف ويشيل الصينيه : يصير خير .
لتين تفتح له الباب : إن شاءالله .
طلع مشعل من الغرفه حط الصنيه بالمطبخ وغسل يديه وجلس مع إمه وأخوهه ..
إمه بقهر : وراها م نزلت بالصنيه , يعني لأزم تنزلها إنت ؟!
مشعل بدون إهتمام : أنا المتعشي وهي مشغوله .
امه بفضول : مشغوله بإيش ؟!
مشعل يطالع في إمه : معزومه عند روان .
ماجد رفع رأسه وطالعه بهمس : بيت عمي ؟!
مشعل : الله الله معزومه .
امه بقهر : وراء م عزمت خواتك معها ولا بس حالي حالي ؟!
مشعل : يمااا الله يهديك البنت م عزمت الا لتين بس بينها وبين لتين تعزم خواتي ليه ؟!
امه : اي اي , وانا أقول زوجتك ليه حابسه نفسها فوق كله اجل عشان تتجهز حتى م نزلت تساعدنا لا بغداء ولاا عشاء .
مشعل م أعجبه حكي إمه : عن إذنكم .
طلع مشعل من الصاله , ألتفت إمه عليه : لمن أقول الحق ينحاش .
ماجد يطقطق بجواله : يمه م يصير اللي تسوينه زوجته يدها مكسوره بتشتغل كيف يكفي إنها نزلت تأخذ عشاء ولدك لفوق وش تبين بعد ولا عشان روان م عزمت خواتي قلبتي عليه ؟!
امه وقفت بعصبيه : وقطع بهالسان تكلمني كيذا , انا لازم أقول لمشعل يأخذ مريام معها على الأقل .
ماجد أنصدم : له له منتو بصاحين ومريام والله ما تعتب الباب البنت م عزمتها تروحينها ليه ؟!
امه بعصبيه وهي تطلع من الصاله : أنتوا بتجيبون لي الظغط .


بيت إبو فيصل ..
روان رايحه جايه ترتب جلستهم وتولع البخور دخلت عليها الجازي : الله الله كل ذا لي ؟!
روان تبتسم بوجهاا : الحب بتجي .
الجازي تطالع سفرت القهوة وبأقة الورد والهديه وترفع يديهاا : ي رب أرزقني وحده مثل روان تحب بنت عمهاا وتسوي كل ذا لهاا .
فارس يدخل على كلامها وبسخريه : أصير لك مثل روان وش تبين أنتي بس ؟!
الجازي ترفع حاجبهاا : الحين يقالك بتسوي لي كيذاا ؟!
فارس يمسك خدودها : الله الله كم خاله عندي أنا ؟!
روان تطالع فيصل بيطلع وبصوت عالي : فيصل فيصل .
فيصل يوقف ويلتفت عليها : هلاا .
روان تقرب عنده : لأ تنسى شويات وبيجيبون العشاء .
فيصل يبتسم : م عليك بيتصلون على جوالي .
الجازي تطلع عليهم : هلاا هلاا .
فيصل وروان يطالعونهاا : وش ؟!
الجازي تضحك : يعني لازم يكون عندي شي ؟
فارس يطلع بصوت عالي : مجنونه .


بيت ابو مشعل ..
لتين تحاول ترفع شعرها بالربطه فوق وما عرفت حاولت وحاولت طفشت وتركته وبملل : اوووف م باقي الا هذا ليه م يظبط معاي .
مشعل يفتح الباب ويطالعها : شفيك ؟!
لتين تلتفت عليه : مشعل تكفى قبل تدخل ناد مريام أبيها ترفع شعري م عرفت .
مشعل دخل وسكر الباب وبهدوء : تعالي أنا أرفعه لك .
لتين تطالعه : تعرف ترفعه فوق بالربطه ؟!!
مشعل سحبها مع يدها : تعالي اذا م أعرف أتعلم فيك .
لتين : الله الله شعري مو حقل تجارب .
مشعل حطها قدامه وأخذ مشط الشعر وبدا يمشطه : لا يكون قاصته ؟!
لتين تحط يدها على يده : مشعل بتربطه ولا أتركه تجي مريام تربطه لي .
مشعل يبعد يدها : انا بصلحه لك عطيني بس الربطه .
لتين تأخذ الربطه وتمدها له : خوذ .
مشعل مسك شعرهاا وكل م يجي يمسك خصله من شعرها طاحت وحده وكل م يمسكها تطيح خصله ثانيه وبعصبيه : تعالي تعالي أنتي قاصه شعرك ؟!!
لتين تلتفت عليه : اوووف مشعل والله م قصيته بس بسرعه ؟
سحبها وجلس ع السرير وجلسها بحضنه : م ينفع الا كيذا لاا تتحركين .
لتين توترت : طايب بس بسرعه .
مشعل مسكه بصعوبه وربطه مثل م تبي وببتسامه : وخلصنا .
لتين توقف وتطالع نفسها بالمرايا : شكراً .
مشعل يوقف ويقرب منها : بس شكراً ؟
لتين تبعد عنه وتحط جوالها بالشنطه وعطرها : شتبي بعد احمد ربك إني إشكرك .
مشعل يطالعها : لتين جهزي شنطه صغيره فيها ملابس لي .
لتين تلتفت عليه بستغراب : وين بتروح ؟!
مشعل يطالع بعيونها : بروح أخيم مع الشباب .
لتين بفرحه : وناسه يعني بروح عند أهلي كم بتنام بالتخيم ؟!
مشعل يطلع له ملابس : بتجلسين هنا لين م أرجع , ثلاث ايام اربع ايام على حسب .
لتين بصدمه : كيف أجلس هنا ؟!!
مشعل يقرب منها ويمسك وجهاا بيديه : راح تظلين بيت أهلي لين أرجع .
لتين تبعد يديه عنها بقهر : بس انت مو فيه علشان أجلس هنا ولحالي .
مشعل يطالع فيهاا وبتغيرها : لتين أنتي مو لحالك عندك أهلي وش فيك ؟!
لتين تحاول م تبكي : لو اهلي مو هنا بالخبر كان قلت م عليه بجلس هنا لين ترجع بس اهلي هنا ليه اجلس هنا هااا ؟!
مشعل يطلع شنطته ويحط اغراضه : والله ععاد كيفي زوجتي وانا حر فيهاا .
لتين بقهر وهي تعدل جاكيتهاا : وذا زوجتك م يحق لك تتركني هناا .
مشعل يضحك : الا شرايك اخذك معي فيه لنا خيمه هناك ونجلس فيهاا شقلتي ؟!
لتين تنفص عينها فيه : سامج .
مشعل يرتب شنطته : ي الله أستعجلي علشان أوصلك .
لتين تلبس عبايتها : متى بتروح ؟!
مشعل يفتح دولابه : الفجر إن شاءالله , ليه ؟!
لتين مقهورهه : ولا شي .


مع مرور الوقت وصلت لتين لـ بيت عمهاا , جلست مع ام فيصل وام الجازي بعدهه قاموا وجلسوا لحالهم وسوالف وضحك لـ الساعه 12 اليل ..
الجازي تمد لها السكين : ي الله قطعيها خل نأكلها .
لتين تستهبل : لا لا الكيكه هذي لي بأخذها معي .
الجازي وروان بصوت واحد : فداك الكيكه وراعي الكيكه .
لتين ماتت ضحك عليهم م تدري شيقصدون : لا ععاد جيبي خل أقطعها وأنتي خوذي صوريني .
الجازي تمسك الجوال : ي الله واحد أثنين ثلاثه .
شويات وجلسوا يصارخون بستهبال وصوتهم واصل لبرا ..
فارس جالس بالملحق مع اخوانه وإبوه : مهم بصاحين لا يكون صار لهم شي ؟!
فراس بسخريه : الحين تلقاهم مقطعين الكيكه وصارخوا.
فيصل يطالع سناب خالته وأخته وهم يستهبلون السنابه الأولى الجازي مصورهه السكين وهما ماسكينه وكاتبه " ونذبح الذبيحه " والصوره الثانيه مقطع ولتين تقطع الكيكه وصراخهم إبتسم لأ شعورياً وهو يطالع يد لتين .
ابوه إنتبه عليه : ولد .
فيصل يلتفت لـ ابوه : هلاا .
ابوه : وراك تتبوسم لجوال شعندك ؟
فيصل بتصريفه : تذكرت حاجه .


بيت إبو طارق ..
العنود جالسه تطالع مسلسلها وقطع عليها صوت الجوال فتحت الخط بملل : وبعدين معك وبعدين ؟!
.......(| : أشتقت لك شسوي .
العنود بعصبيه : شوف ي إبن الناس قسم بالله مو رايقه لك ولـ أستهبالك تبي شي عندك شي قوله سالفة أشتقت وخرابيط خلها لك .
.......... بسخريه (| : يعني عقلتي ؟
العنود بطفش : لو سمحت مو رايقه لك بعدين تراك خربت علي جوي وفاتتني نص الحلقه خلاص ععاد .
.........يبتسم (| : طايب ي عسل أخليك تكملين مسلسلك بس عندي شي بقوله .
العنود بملل : إيش ؟!!
............بهمس (| : أبعدي عن أختك وخطيبهاا وبعده ي ويلك وسواد ليلك لو يعلمني الطير إنك مخربه عليهم إن تندمين وخلي هالكلام حلقه بإذنك تخربين عليهم أنا وقتهاا أنهيك فاهمه .
العنود بخوف : إنت مين ؟
.................(| : أنا إبليس ي الله سلام .
سكرت منه وظلت تطالع بشاشة الجوال لفترهه طويله وبنفسها " عنود هذا مين ؟ هذا يعرفك طايب هو مو زياد طايب اذا مو زياد بيكون مين ؟! دايماً يتصل ويهدد ويسكر مين ي ربي مين ؟! " .
طارق يجلس بجنبها : الحلو بإيش سرحان ؟!
العنود أرتاعت : بسم الله خوفتني .
طارق يبتسم : في آيش سرحانه ؟!
العنود : أبداً أفكر بإعلان بكرا .
طارق يبتسم : لأ تفكرين فيه كثير وحاولي تنامين .
العنود بتوتر : إن شاءالله .


بيت إبو فيصل ..
طلعت لتين برا وروان والجازي يودعونهاا ..
الجازي تسلم عليها : المرا الثانيه تجين في بيتناا .
لتين تبتسم : إن شاءالله .
روان تحضنهاا : لأ تقطعيناا الا مليني رقم جوالك الجديد خل أسجله .
لتين تطلع جوالها : طايب سجلي عندك ترا رقمي سوا مو موبايلي .
طلع من الحمام الا على أخر كلامهاا : " طايب سجلي عندك ترا رقمي سوا مو موبايلي " .
طلع جواله بلهفه وهو يكتب الرقم , لتين : هذا رقمي الجديد .
الجازي تستهبل : اذا طفشت اتصلت عليك ونشبك سوا انا وانتي وروان .
لتين : تمام ي الله مشعل برا يستناني .
روان والجازي : مع السلامه .
طلعت لتين وركبت السياره بهدوء مشعل م تكلم ولا قال حاجه شويات ووصلنا لبيت , نزلت وياه وقابلتنا امه بالصاله : توكم ترجعون ؟!
مشعل بهدوء : اي بغيتي شي؟!
امه تطالع لتين الساكته : ولا شي بس خفت عليك , وش فيك ي لتين لا يكون متضايقه مني ؟!
لتين تستغفر بنفسها وودها تصكها بكف وبهدوء : لااا .
امه تمسك مشعل مع يده : تعال أجلس معي قبل م تنام أبيك بموضوع .
مشعل يطالع بـ لتين : روحي فوق .
لتين تمشي متنرفزه من حركات إمه بهمس : هه هالعجوز يبي لها طعن بالسكين وتموت وارتاح ..
امه تطالع لتين بخبث : اذا تبين تعالي شاركينا .
لتين مطنشه ولاا كنها تسمع رقت الدرج متوجهه لغرفه م لها خلق تعكر مزاجها بكلام امه .
بالصاله جالس ويا إمه : هلاا يمه وش موضوعك ؟!
امه بعد ثواني سألته : مرتاح مع زوجتك ؟
مشعل يطالع إمه : اي مرتاح ليه تسألين ؟!!
امه بكذب : قلب الأم يقول إنك مو مرتاح إذا مو مرتاح علمني وأخطب لك بنت ام رياض .
مشعل أنصدم : وش تخطبين انا مرتاح مع لتين احد شكى لك هي شكت لك قالت مشعل م ارتاح معي ؟!!
امه تمسك يده : مشعل ي وليدي أنا أحس وقلبي م يكذب انت مو مرتاح معهاا .
مشعل وقف : يمه هالسالفه لا تفتحينهاا معي وسالفة خطبه م خطبه لا تعيدينها انا مرتاح مع زوجتي تصبحين على خير .
امه بهدوء وعقلها يشتغل : أنت فكر وبعده رد لي خبر , وإنت من اهل الخير .

بمكان بعيد شوي ..
واقفين قدام بوابة المستشفى , طالع فيه يحس جسمه متغير عيونه تحتها بادي السواد يحتلهاا قال بحزن : لهدرجة عيالك م أنتبهوا عليك ؟!
تنهدت وهو يطالع بالسماء الغيوم سودا تعلن عن نزول المطر : م كنت إبين لهم عشان كيذا م أفطنو " أنتبهوا " فيني .
مسح دمعته وهو يصد عنه : ليه تجي هنا طايب رحت الرياض تعالج قريب عند عيالك ؟!
أبتسم بألم : والله ودي لكني م أبي أشغلهم عن أعمالهم وأسلب راحتهم .
تنرفز منه ومن بروده : هذولااا عيالك أفهم لازم تعلمهم وغريبه محد جاء معك ؟!
وهو يمشي لداخل المستشفى : م عليك إن شاءالله بتعالج وبرجع لهم وعافيتي راده لي .
بحزن وهو يمشي وراه : بس هذا سلطان الدم كيف ا.
قاطعه وهو يلتفت عليه : ليه القنوط من رحمة الله حتى لو سلطان الدم غيري جاه السلطان وبفضل ربي تشفاء ورجعت له عافيته وردت له صحته .
من دون شعور ضمه لصدرهه : الله يشفيك ويرد لك عافيتك .
وهو يبادله الضمه : اللهم أمين .

بيت ابو مشعل ..
لتين دخلت الغرفه بدلت لبسهاا وهي تلبس بجامه وتنسدح ع السرير مشغول تفكيرهاا , كلها دقايق بالكثير ودخل مشعل أخذ بجامته ودخل الحمام م أهتمت له وهي تنسدح على جنبها الأيسر " متضايقه من سالفة إنه بيروح يخيم وبيتركها هنا في بيت أهله " طلع مشعل ووقف عند المرايا وبصوت حاد : وين القميص ؟!
لتين أنتبهت على كلامه وبرود : م لي خلقق .
مشعل قرب منها : والله مو على كيفك قومي غيري بجامتك وألبسيه .
لتين بملل : اووووف منك م لي خلق ألبسه تمام .
مشعل مع كلام إمه ورفض لتين صرخ فيهاا : بتقومين تلبسينه وأنتي حماره قسم بالله ي لتين لو تردينها بكلمه انه كف يلف وجهك بسرعه أشوف .
لتين خافت منه وهو يصارخ بس م بينت له : طايب .
وقفت وأنا أخذ القميص اللي كرهته وكرهت مشعل معه دخلت لحمام وأنا أفسخ بجامتي وألبسه طلع القميص " لنص الفخذ بالون الأسود حرير ممسوك من عند الصدر توب وواسع من تحت " ..
لتين تطالع وجهاا بالمرايا : اعنبو الرجاجيل هذا قميص كيف بطلع وروبي بالغرفه اوف اوووووف .
دقايق وفتحت الباب وهي تطالع مشعل واقف وبيده جواله وبسخريه : مطوله بالحمام ؟!
لتين تستغفر بداخلها " أستغفرالله أستغفرالله " : اعطني روبي طايب .
مشعل ذب جواله على الكنبه وألتفت عليها ولحين معصب : لتين أقسم بالله لو م تطلعين الحي .
لتين من الخوف فتحت الباب وطلعت بدل م تصير بشرتها بيضاء أنقلبت لـ الون الأحمر ..
مشعل تو بيكمل كلامه الأ طلعت قدامه كيذا ظلت عيونه مثبته عليهاا يحسهاا " بيبي " من دون شعور قرب منها وضمهاا لصدرهه .
لتين فتحت عيونها وتطالع مشعل يقرب منها حاولت تهرب منه لكن رجولها مو قادره تتحرك ."خافت وتوترت بعد م ضمهاا له " ..
مشعل بهمس : وش ناويه عليه ؟!
لتين تسمع له وقلبها يدق بقوه : اء .
مشعل يبعدها عنه ويطالع بلبسهاا قرب وطبع بوسه ع شفايفها : بتجيبين أجلي .
لتين تبي تصرخ بس تحس حالها مخدرهه : ............. ..
مشعل يمسك وجهاا بيديه : ناويه تقتليني إنتي ؟!
لتين ع الصامت وتطالع بعيونه م تدري إيش تقول : ............... ..
مشعل يبوس عيونهاا : وين صوتك ؟!
لتين تبلع ريقهاا بطفوله : شقول .
مشعل يطالع بعيونهاا : قولي أحبك .
لتين وقلبها تزيد دقاته وبرتباك : أكرهك .
مشعل يضمهاا له وهو يشهم ريحتها العطريه : وأنا أكرهك حيل ..
.


()().
‏جنّه قطُوفها دانيه لنا ولمن اخذتهم اليك ياالله🌺🍃.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 06:50 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


27




صباح جديد ..
بيت إبو مشعل , الكل مجتمع على سفرت الفطور الأ مشعل ولتين " مشعل راح مع اصحابه , ولتين نايمه " بالصاله ..
مرجانه : يبااا خل نروح لـ الشاليه مع خااالاتي
منال : يب يب ععاد خالااتي بيجتمعون تكفى .
ابو مشعل : متى ؟!
البنات بصوت واحد : بكرااا .
ابوهم يكمل أكله : على خير إن شاءالله , الا وين لتين ؟!
ام مشعل : نايمه .
ابو مشعل : بسلامتهاا , ومشعل شعنده على التخيم ؟!
ماجد اللي ساكت طول الجلسه تكلم : طالعين بصاحبهم توه راجع من شهر العسل .
ابو مشعل : م شاءالله .
مريام : يباا شرايك اليوم نتعشى بمطعم "####" وعلى حسابي .
ابوها برفض : وش على حسابك أنتوا بس تجهزو بعد صلاة المغرب ونطلع وعطوا خبر لـ زوجة مشعل عشان تتجهز .
مرايام بفرحه : ولااا يهمك راح أخبرهااا .
ام مشعل : يمكن م تبي وبتروح لـ اهلهاا .
ماجد يطالع في إمه وبنفسه : " ي رب لتين ترفض وتروح لـ أهلهاا " ..
فوق بغرفة مشعل ..
لتين نايمه ومو حاسه بشيء وكأنها ما نامت من زماان الغرفه مقلوبه فوق تحت بعد ما مشعل أخذ اغراضه وحوس الغرفه وطلع ..

بالرياض ..
بيت إبو ععادل ..
الجده جالسه مع زوج بنتهاا " لمعلوميه الجده ساكنه عند بنتها حصه إم عادل ورافضه تجلس عند عيالهاا " على سفرت الفطور ..
دخل ععادل بزي العمل هلكان وتعبان وما يبي الأ سريرهه : سلام .
ابوه وامه وجدته : وععليكم السلام ..
ابوه : تعال أفطر .
ععادل بتعب : م أشتهي عليكم بالعافيه إبي النوم بس .
امه بحنيه : روح يعل نومك عوافي .
ععادل يبتسم لحنية إمه : يعافيك .
طلع من الصاله توجهه لغرفته وعلى طول أنسدح على سريرهه من التعب والأرهاق ..
ع الساعة 11 الصبح صحت ريمان من النوم بسبب صوت جوالهاا طالعت فيه الا الببي ping فتحته طلع فارس يرسل لهاا ..
ريمان ترد عليه : هلاا .
فارس يحط إيموجي يضحك : لسى نايمه ؟!
ريمان ترسل إيموجي رافع حاجبه : يب .
فارس : م تشبعين نوم ؟!
ريمان وأخلاقها صفر : إذا شبعت إنت .
فارس : م راح تسمعيني صوتك ؟!
ريمان تتغطى بالبطانيه وتكتب له : بالجنه بتسمعه .
فارس : ععادي أسمعه الحين وبالجنه .
ريمان بملل وبتصريفه : فارس أمي تبغاني عن إذنك .
فارس بدون اهتمام : اك روحي .
ريمان تسكر جوالها وتحطه تحت المخده : خل أصحى الظهر وأحذفك من ععندي كل وقتك م راح تسمعيني صوتك م احب الشخص الملقوف واللي يأمرني وش اسوي وإيش م اسوي انوم احسن .
تغطت كلها وكملت نوم .


بالخبر ..
بيت ابو طارق , جالسين على سفرت الغداء وأجتمعوا كلهم على الغداء وبقى العنود م بعد جات .
ام طارق قبل تجلس : تغدوا بروح أناديهاا .
هديل بحنيه : يمااا خليك بروح أنا .
ام طارق : لا انا اللي بروح ..
طلعت من الصاله ورقت الدرج وصلت لغرفة العنود فتحت الباب على كلمة : أنت اللي أخذت ###### .
ام طارق صرخة وطاحت مغمي عليهااا ..
عند العنود جالسه تكلمه وتهددهه ..
العنود بعصبيه : أجل من هذا اللي يتصل علي هاا ؟!
راكان معصب : ي بنت الناس انا مدري تسإلينني ليه شايفتني كل واحد تعرفينه انا اعرفه ؟!
العنود شوي وتبكي : بس أنت اللي أخذت #### .
الا تسمع صرخه وطيحه بنفس الوقت ألتفت وشافت إمهاا بالأرض بهالحظه تمنت تنشق الارض وتبلعهاا ركضت لـ إمهاا وهي تصارخ : يماااااا يمااااا طارقق يبااااا ..
ابو طارق سمع الصراخ وقام ويا عياله يركضون وشافو إم طارق بالأرض طايحه .
ابو طارق بصرخه : وش صاير ؟!
العنود دخلت بنوبة بكى : مممدري مممدري ‏ممم ممدري .
طارق وهو يقرب من إمه ويشوف نبضها بعصبيه : ابعدي هناك .
كلها دقايق وأنقلوهااا لمستشفى وحطوهاا تحت الملاحظه , والعنود كله تبكي وتردد : انا السبب أنا السبب .
ابوها قرب وحضنهاا : العنود إذكري الله , وش أنتي السبب إن شاءالله ما بهاا الا العافيه .
العنود وهي تبكي بحضن إبوهاا : ي رب .
بععد ثواني طلع الدكتور من غرفة الملاحظة " العناية المركزه " تقدم منه طارق بخوف : بشر دكتور الوالده وش فيهاا ؟!
الدكتور : الحين تحت الملاحظه والوالده تعرضت لجلطه بالقلب السبب الله أعلم إيش لكن حسب علمي إنهاا سمعت حاجه مو زينه .
طارق ألتفت على العنود وهو شاد على مسكة يده : قالت بتناديك لغداء وش صار لهاا ؟!
العنود خافت من نظراته : شيدريني فتحت الباب وطاحت لا تظلمني .
ابو طارق : خلاص ي ولد لا صحت بنسألهاا .
العنود تطالع هديل وهي تهمس لها بكرهه : كله منك .
هديل تطالع بالعنود مصدومه وبستغراب : كله مني شسويت ؟!!!
ابو طارق يكلم طارق : خذ خواتك لبيت وانا بجلس عند أمك لين تصحى .
العنود وهي خايفه من طارق ونظراته : يبااا بجلس معك م بروح لـ إي مكان .
ابوها : بس ي بوك م يصير .
العنود رجعت تبكي : يبااا تكفى بجلس معك .
ابوها : طارق وصلهم لـ أستراحة النساء لين م تصحى إمك وضعهم كيذا وهم واقفات غلط .
طارق ولحين حاقد على أخته : طايب أمشي أنتي وياها ..
بعد مرور ساعات صحت ام طارق بس تحسباً لـ إي أمر طارئ محد يدخل عندها الا شوي ويطلع .
دخل ابو طارق وتحمد لها بالسلامه . بعدهه دخل طارق وتحمد لـ إمه بالسلامه , بعدهه دخلت هديل وتحمدت لـ إمها بالسلامه وهي تبكي .
ام طارق بتعب : وين اختك ؟!
هديل تمسح دموعهاا : برا الحين بتدخل .
ام طارق ترفع يدها : م أبي أشوفهاا .
هديل بصدمه : بس يمااا .
ام طارق تقاطعهاا وهي تسكر عيونهاا : م أبي أشوفهاا .
طلعت هديل والأفكار تأخذها وتجيبهاا جات بتدخل العنود سكرت هديل الباب وبهمس : إمي م تبي تشوفك .
العنود بصدمه : لأا تقولينه .
ابو طارق : هديل بعدي عن الباب خلي أختك تدخل تسلم على إمك .
هديل بهدوء : إمي م تبي تشوفهاا .
طارق وأبوه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
هديل : يباا أنا تطمنت على أمي بروح البت أرتب السفرهه .
ابوها مستغرب : ليه م تبي تشوف أختك ؟!
هديل ترفع كتوفهاا : والله مدري يباا قالت م تبي تشوفهاا .
عند طارق قرب من العنود بهمس : وش مسويه عشان إمي ترفض تشوفك ؟!
العنود والأفكار تعصف فيهاا وبنفسهاا : " ي رب م سمعت ي رب , الأ أكيد سمعتني عشان كيذا م تبي تشوفني , لااا إن شاءالله م سمعتني , ي رب خذ روحي ولأ تعذبني زيادهه ي رب " ..
طارق مسك يدها بقوه : أكلمك .
العنود والدموع متحجرهه بعيونهاا : شتبي ؟!
طارق طالع بعيونهاا : أمي ليه م تبي تشوفك ؟!!
العنود خنقتها العبرهه : ممممدري والله مممممدري .
قرب ابوها وهديل : طارق وصل خواتك البيت وانا بجلس هناا .
طارق يرمي العنود بنظرات ناريه : ان شاءالله ..


بيت ابو سلطان ..
جالسين بعد الغداء بالصاله سلمان وامه وخواته " ونهال توها واصله من حفر الباطن " ..
نهال بزعل : غريبه م كلمني ؟
سلمان يمد رجوله : ليه يكلمك عندهه شغل وبيرجع .
نهال : بس شهر مرا طويل .
سلمان يضحك : ابوي بيصير عكس مشعل يقول عندي دوره سبع شهور واخرته دورته بس شهر واحد .
تولين : يمااا خلينا نطلع اليوم .
ام سلطان : وين نطلع ؟!!
تولين : اي مكان ان شاءالله نتعشى براا .
تاله تدخل الصاله : سلمان لتين تقول تعال خذني مشعل ما هو عندهاا .
سلمان : الحين ؟
تاله : اي .
سلمان يوقف : اوكاي ..

بيت إبو مشعل ..
صحت من النوم الساعة 12 الظهر طالعت بجوالها م فيه رساله ولاا اتصال سكرته وقامت تتروش بعد م خلصت الصلاه مسكت جوالهاا ..
لتين : الووو تاله .
تاله : هلااا وينك ي الحيوانه ؟!
لتين بتهور : قولي لـ سلمان يجي يأخذني .
تاله بستغراب : ليه وين مشعل ؟!!
لتين بكذب : راح يخيم وقال لا صحيتي روحي لـ اهلك ولاا جاء وقت النوم أرجعي .
تاله : اوكاي حتى نهال جات .
لتين بفرحه : وناسه ي الله بسرعه قولي لـ سلمان .
سكرت منهاا وهي تأخذ لها بنطلون أزرق ماسك وتشيرت واسع لونه رصاصي لمت شعرها بصعوبه وحطت به شباصه , جلست على السرير وانا أفكر لو يعرف مشعل إني رحت لـ أهلي :" شيدخله وبعدين هو بالتخيم م راح يدري عني اروح وارجع وناااسه " ..
جهزت شنطتي الا الباب يدق قمت فتحت الباب الأ مريام : هلااا حياك .
دخلت وجلست على الكنبه وأشوف الفرحه بعيونهاا : اليوم بنطلع نتعشى على حساب إبوي وقال لي أقولك .
لتين تجلس مقابل لهاا : ممدري شقول لك بس سلمان راح يجي يأخذني وم راح ارجع هناا الا باليل .
مريام برجاء : ععادي روحي الحين وعلى اذان المغرب نجي نأخذك .
لتين بوهقه : تخيلي صعبه .
مريام توقف : مو صعبه ولااا شي بعطي إبوي خبر وبنجي نأخذك سلام .
لتين : مريام ..
لكنهاا طلعت بدون م تسمع لهااا تنهدت وجلست على الكرسي تفكر بتهورهاا ..
تحت بالصاله دخلت مريام وجلست بجنب إبوهاا : وين أمي ؟!
ابوهاا : راحت مع خالتك يزورون ام طارق .
مريام بستغراب : ليه وش فيهااا ؟!!
ابوهاا : تعبت عليهم وجاتهاا جلطه الله يشفيهاا .
مريام : أمين , الا يباا لتين بتروح لـ اهلهاا وبعد المغرب خل نأخذهاا معنا من زمان م طلعنا سوا .
ماجد يطالع بمريام : خير البنت بتروح لـ اهلهاا تأخذينها ليه ؟!!
مريام تكلم ابوهاا بكذب وم تدري إنه صدق قالته صدفه : يباا حتى أصلاً مشعل قايل لهاا تنام هنا وم تنام عند أهلهاا .
ابوهاا بستغراب : وليييه ؟!!
مريام ترفع كتوفهاا : والله مدري .
عند لتين صحت على صوت مسج بجوالها عن طريق الواتساب ..
فتحت الواتساب وطلع رقم غريب مرسل رساله ..
"" ‏مايلِين قلبُك لما اقِول احتاجْك؟. ""
جلست تقرا الرساله مره مرتين ثلاث مرات ورابعه وخامسه إلين قطع عليهاا صوت الجوال يرن ..
فتحت الخط : هلااا .
سلمان : سلام ي الله أطلعي أنا براا .
لتين ونبضات قلبها زادت : طايب شوي واطلع ..
سكرت الخط وقامت تلبس عبايتهاا أخذت شنطتهاا سكرت الانوار وقفلت الباب ونزلت وقابلت عمهاا ..
لتين بخجل : بالخير ي عم ..
ابو مشعل : هلاا بالخير , وينك م تنشافين حابسه عمرك بهالغرفه ؟!
لتين بفشله م تدري إيش ترد عليه : اي والله .
ابو مشعل : ي الله ي بوك روحي لا تخلين اخوك ينتظر وإن شاءالله بعد صلاة المغرب بمر أخذك .
لتين ببتسامه : إن شاءالله ..
طلعت برا وأنا أشوف ماجد واقف مع سلطان يسولفون مريت من قدامهم وركبت السياره " ماجد هالفتره صاير يخوفني تواجده ومخي م ترك لي مجال كله يخيل لي إنه ماجد بيعتدي علي ماجد بيقتلني ماجد بيخبر علي مشعل ومشعل وقتها إيش بيسوي فيني كل م افكر بهالأفكار يزيد خوفي على الزياده زياده " ..
سلطان : ممدري والله حتى صوته م يطمن .
ماجد بعتاب : ععاد لو رحتوا معه م تركتوهه لحاله .
سلطان يحط يده على كتف ماجد : تحسب أخواني م حاولوا فيه الا رافض , اشك انه متزوج .
ماجد يغمز له : وحده شقراء وعندك اخوان أحسن منك .
سلطان يرفع حاجبه : يعقبون يصيرون أحسن مني .
ماجد ملاحظ لتين : ي الله أقلب وجهك ورح بيتكم .
سلطان : ي الله عندي بعدهاا شغغل سلام .
ماجد : سلام .
وقف يطالع بسيارت سلطان إلين أختفت وبنفسه " الله يهديك ي لتين أنتي عنيده ومتهورهه ومشعل عصبي ونار بس ي الله إن شاءالله محد يخبر مشعل إنها راحت لـ اهلهاا " توجهه لسيارته شغلهاا وطلع من البيت يتمشى بالشوارع وفي باله كلام أخوهه ..
الفجر طلعوا من الصلاة مسكه مشعل على جنب : ماجد .
ماجد بستغراب : بسم الله وش فيك ؟!
مشعل : أسمعني انا شويات على الساعة 6 بمشي لمخيم .
ماجد عارف : اي وبعدين هذا عارفه ؟!!
مشعل طالع فيه : لتين .
ماجد م فهم : آيش فيهاا لا يكون طلقتهاا منت بصاحي انهبلت على ذا الوقت هااا وش ذاا أنـ .
قاطعه مشعل بعصبيه : هيه وش طلاقه لا م طلقتها اسمع وش بقول لك .
ماجد يتنهدت : قل أسمعك .
مشعل : لتين بخليها بالبيت وانا بغيب اربع ايام ثلاث ايام على حسب .
ماجد بدون صبر : طايب شيدخلني الحين ؟!!
مشعل وده يصكه بكف : أنا منعتها تروح لـ اهلها فهمت .
ماجد ينفص عينه فيه : وليييييه ؟!
مشعل : منعتهاا وبس يومهاا بس يوم الجمعه تروح وترد لبيت لكن بهالأوقات اللي غايب فيهاا ابيك تراقبهاا اذا طلعت لـ اهلهاا ولااا لااا .
ماجد عصب : اسف مالي شغل وبعدين ليه تمنعها من اهلهاا خلها تروح لهم .
مشعل اللي زادت عصبيته : لانك م راح تفهم اذا شفتها طلعت لـ اهلها بس علمني .
ماجد يترك اخوه اللي م اعجبه كلامه : لا تخليها عند امي وبعدين افكر وارد لك خبر ..
مشعل لحقه وسحبه مع يده : وش تفكر انا الحين بروح .
ماجد : مشعل انا مالي دخل بينك وبينها وماراح اراقبهاا تبي قول لـ امي تراقبهاا لك عن اذنك بروح انوم .
مشعل وقف يطالع فيه وبنفسه : " مستحيل أقول لـ امي مستحيل لو قلت لهاا اووووف أروح اجهز اغراضي أحسن وكل دقيقه بتصل فيهاا اشوف وينهاا "..


معلومه بالبارت اللي قبل غلطت بكلمة " سلطان الدم " التصحيح " سرطان الدم " ..

" ‏اللهم يامن شفيت ايوب وكشفت الضر عن يعقوب اشفى مرضى السرطان وبث في اجسادهم الصحه والعافيه اللهم امين"

بالمستشفى جالسين قدام الدكتور " بتكلم بالعاميه " ..
الدكتور : مرض سرطان الدم فيه انواع مختلفة , أغلبهاا تنتشر بسرعة بالجسم وأغلبهاا تكون بالبدايه ونقدر نسيطر عليهاا إذا كتب الله ..
طالع بالدكتور : طايب وانا سرطان الدم اللي فيني إيش ؟!
الدكتور يطالع بالأوراق اللي قدامه : سرطان الدم اللي فيك وراثي من العائله .
طالع في اللي جنبه ورد يطالع بالدكتور : شقصدك دكتور ؟!
الدكتور : سرطان الدم يجي من أشياء كثيرهه أغلبهاا من البانزين حق السيارات اذا استونشق بكثرهه وأغلبهاا تطلع وراثه ي من الأب أو الأم وعلى حسب .
طالع بأخوه ويده ترجف : الوالد توفى بسرطان الدم فهذا يعني إنه متوارث ؟
الدكتور : اي بالتأكيد .
طالع في اخوه : بندر يعني أيامي محسوبه ؟!
بندر يطالع بعيون اخوهه : وش هالكلام ي عبدالعزيز فيه علاج ان شاءالله والطب م قصر بنسأل ونشوف .
عبدالعزيز يطالع بالدكتور : طايب والعلاج ؟!
الدكتور : العلاج مختلف فيه العلاج بالكيماؤي , وفيه علاج باليزر لكن لأزم جرعات الكيماؤي بالبدايه علشان نقتل الخلاياء ..
" مرض سرطان الدم , هو خلاياء بيضاء تطلع بكثره بالعظام النخاع وتبطلع عمل الخلياء الحمراء , شرح مبسط " ..

باليل الساعه 6 أتصل جوالهاا شافت أسم مرجانه فتحت الخط : هلااا مرجانه .
مرجانه : هلااا فيك لتين ي الله أطلعي احنا براا .
لتين : اوكاي .
سكرت منهاا وأنا أسحب عبايتي تحت انظار أمي : على وين ؟!
لتين : عمي براا بيطلعون يتعشون والاا يأخذني معهم .
امهاا : وش فيك كأنه مو عاجبك ؟!
لتين بقهر : يعني .
امهاا : بنت وش هالكلام اطلعي وغيري نفسيتك .
لتين تبوس امهاا : طايب سيلام .
امهااا : سلام , الله يحفظك .
طلعت من البيت ركبت السيارهه وأستغربت هدوء م غير صوت المسجل طالعت قدام الا ماجد جالس وبجنبه مرجانه انا بفشله : سلام .
ماجد ومرجانه : وعليكم السلام .
سكت وبديت اطالع بالشوارع والسيارات وأقراء أسماء المحلات الا جوالي يرن طالعت بالأسم طلع مشعل تنهدت وانا أصمته م لي خلق أكلمه بعدين صعبه اتكلم قدام ماجد المشكله رجع يتصل .
ماجد وعيونه على الشارع : اذا مشعل ردي عليه .
رفعت رأسي وأنا أنفص عيني فيه وبنفسي : على تبن بس قال اذا مشعل ردي " .
شويات وحطيت جوالي على الصامت كلهاا دقايق ووصلنا لمطعم " لـعائـلاااات " .. نزلنا من السياره ودخلنا المطعم وسلمنا عليهم وجلسناا الترتيب ام مشعل مقابله ماجد ومريام مقابله مرجانه ومنال مقابله ميساء وانا مقابلني عمي جلسنا بالأول نحلي وبععدهه تعشينااا .
وأحنا جالسين وماخذتهم السوالف قطع الكلام صوت جوال مريام ..الكل طالعها فتحت الخط : هلاا مشعل .
ومشعل على اعصابه ومتنرفز : اهلين لتين عندك ؟
مريام بهدوء : اي عندي .
مشعل ولحين متنرفز : متأكده انها عندك ؟!
مريام تطالع بأهلهاا تخاف يسمعون صوت مشعل : اي هذي هي بجنبي .
مشعل : قولي لها ترد على جوالهاا .
مريام : طا.
م امداهاا تكمل كلامهاا الا تسكر الخط بوجهاا ألتفت على لتين : لتين مشعل يتصل عليك وين جوالك ؟
لتين تطالع بعمهاا بغباء " م تدري بحركتهاا هذي بتقلب عليهاا " : نسيته عند اهلي .
ماجد جالس على جواله ويسمعهاا تكذب وهو يسمع جوالها بالسياره يرن : قوموا نطلع .
ابوه : خذ مرجانه ولتين لبيت عمك تأخذ جوالها وارجعوا لبيت انا بمشي اهلك شوي وبرجع .
ماجد يوقف : ي الله .
طلعوا لتين وومرجانه وماجد من المطعم وصلوا لبيت نزلت لتين شويات الا ورجعت لسياره .
مرجانه على نياتهاا : جبتي جوالك ؟
لتين بهمس : ايواا ..
دقايق ووصلوا لبيت أول م نزلوا فتحت الخط : هلااا .
مشعل معصب : لا هلاا ولا مسهلااا وينك عن الجوال ؟!
لتين برود : وبعدين ؟!
مشعل : لا تلفين ولاا تدورين وين كنتي ؟!
لتين بملل : كنت بالمطعم وتو رجعت .
مشعل م صدق : وجوالك وين ؟!
لتين : جوالي ناسيته بالبيت وتو رجعنا .
مشعل : رحتي لـ اهلك اليوم ؟!
لتين بكذب : لاا م رحت إنت تقول لا تروحين .
مشعل : احللللفي .
لتين اللي عصبت : مشعل وبعدين احللفي وأحلفي خلاص ععاد اهلي م رحت لهم وبكرا بروح لهم اوكاي .
مشعل بصرخه : لتين .
لتين وهي معصبه : خخخير ؟
مشعل اللي عصب : والله العظيم لو تطلعين بكره ولا بعده أني أغضب عليك وشوفي وقتهاا وش بسوي لك .
لتين برود : طايب سكر .
مشعل يطالع بساعته : الحين الساعه تسع على الساعه وحده راح أكلمك .
لتين بستغراب : ليييه ؟!
مشعل بسخريه : زوجتي وبأغازلها قبل أنام .
لتين بنرفزهه : انننننن زوجتي وبأغازلها قبل أنام مع السلامه .
مشعل : مع السلامه .
سكرت منه وانا اطالع قدامي ماجد متسند على الجدار ويطقطق بجواله على طول خفت وبنفسي " النحشه ي لتين النحشه " مريت من قدامه بدخل البيت سمعته يقول : ليه تكذبين عليه مفروض قلتي له الحقيقه لان اهلي بيخبرونه ؟!!
طنشت حكيه ورقت لغرفه م لي خلقق " طفش وقلقق ومليت من الجلسه هنااا " بدلت ملابسي ولبست بجامه وأخذت اللاب توب حق مشعل وشغلت لي مسلسل اطالعه علشان يمر الوقت .

بيت إبو طارق ..
طارق يطالعهاا : العنود ؟
العنود متغطيه بالبطانيه : خخخخخير .
طارق يجلس على حافة السرير : أمي ليش طاحت عندك ؟!
العنود تجلس على حيلهاا وبعصبيه : اقولك مدري مدددري م تفهم ؟
طارق وقف وبعصبيه : كيففف م تدرين واهي دخلت عليك وطاحت انتي وش مسويه تكلمي ؟!
العنود بهدوء : اطلع براا لو سمحت اطلع .
طارق يطالع فيهاا وده يكفخهاا : طايب طايب خل بس تطلع امي وانا اعرف منهاا .
طلع طارق ورجعت العنود تدفن نفسهاا بسريرهاا تبكي " م تدري إيش تسوي ندمت انهاا م خبرت امهاا من وقت الحادثه اللي صارت لهاا بكت وبكت إلين نامت " ..

........(|| : أسمع بسألك كم سؤال وتجاوبني وبلاا كذب .
طالع فيه وزادت دقات قلبه : وش انا مسوي ؟!
........(|| : ....... وش بينه وبين لـ .......... ؟!
طالعه بصدمه : وش بينهم م بينهم شي .
........(|| : لا تكذب علي بكلمه وحده انا أسألك وأنت جاوب .
ضحك برتباك : انا ممدري عن شي , أسأله تسألني ليه .
........(|| : ان قلت لي وش بينهم لك اللي تبيه .
طالع فيه وهو يبتسم : تغريني يعني ؟!
........(|| : اللي هو بس بعد م تقول لي اعطيك اللي تبيه .
استانس : خلااص أبي تذكره لـ تركيا لي ولـ شباب معي و 4000 ريال .
........(|| : لك اللي تبي لكن قل لي وش بينهم وي ويلك لو تكذب وتنقص حرف ي الله تكلم أسمعك .
عدل جلسته : من كانوا بسادس أبتدائي .................................................. .................................................. .................................... ..


.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 06:52 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



28



ع الساعة وحده اليل بيت إبو مشعل " بغرفة لتين " جالسه تتابع المسلسل الإ صوت جوالها تعلن رسالة بالواتساب " خاص " سحبت الجوال بملل فتحته وتكلم نفسهاا : الحين مشعل ..لكن الرسالة من رقم غريب فتحتهاا وهي تقرااء ..
.. " ‏آمنية هالوقت:
أشتهيِ منكي قُبلة ؛ تَضطرِبُ منها أنفَاسُ الشَوق وينحنِي لها جَناحُ اللذه 💓. "..
ظليت أطالع بالرساله مره مرتين ثلاث مرات بعده سكرت الجوال بملل شكلة احد غلطان ..لكن رجع يرسل مرا ثانيه فتحت الرسالة وأنا أقرااء ..
.. "‏آحبك بـ تسعٍ وتسعين حرفاً طَاهراً ما بين الجلالة والكمال مابين العفة واللذة القاتلة 💓."..
طالعت بالكلام بملل وأنا أرد عليه : وأنا أكرهك ..
شويات أطالع الا جاري الكتابه وقتهاا خفت ودقات قلبي زادت أنتظرت إلين رد : ‏آحبها وكلمة " آحبك "عليها شوووي أنا قلبي تعدّى مرحلة حبّك 💓.
لتين بخوف : مين ولاا حظر بسرعه ؟!
شويات ورد : لأ تحظريني ي خبله حبيت أسوي فيك مقلب .
لتين بستغراب : طايب مين ؟!!
شويات وأرسلت : صديقتك .
لتين على نياتهاا : اي وحده فيهم لانو جوالي الاول خرب .
شويات وردت : هيفاء .
لتين بفرحة : هيفاء سعود شكلك صح ؟!
هيفاء شويات وردت بتوتر : اي اي .
لتين تحط إيموجي يضحك : حيوانه والله وحشتيني أشتقت لك وينك ايش مسويه ؟!
هيفاء ابتسمت بخبث : حتى أنتي وحشتيني ودي بضمتك وحضنك وريحتك .
لتين م أستغربت : حيوانه طول وقتك مخزيه على هالكلام شرايك تكلميني صوت ؟!
هيفاء توترت وبهدوء : م اقدر الحين خليهاا بعدين اكلمك بكرا طايب .
لتين : اوكاي .
هيفاء : مع السلامه .
شويات وتركت جوالي وأنا اطالع بالمسلسل " هيفاء صاحبتي من أيام المتوسط وبعد الثانوي أنقلت لـ الشمال وسكنوا هناك وصرت اتواصل معهاا الين م كسر مشعل جوالي وفقدتهاا أستغربت بالبداية كيف جابت رقمي بس م اهتميت " ..
دقايق رن جوالي طالعت بالأسم مشعل تنهدت وانا أفتح الخط : .......... ..
مشعل : الووو .
لتين بملل : هلااا .
مشعل وهو منسدح على فراشة : شخبارك ؟!
لتين : زينه , وإنت ؟!!
مشعل : الحمدلله مشتاق لك حيل .
لتين : الله لأ يغير عليك .
مشعل بهمس : م أشتقتي لي ؟!
لتين تنسدح على ظهرها وتطالع السقف : لا والله .
مشعل : وش تسوين ؟!
لتين بنذاله : مع خواتي جالسه .
مشعل إبتسم على كذبهاا " لانه قبل شوي اتصل في ابوه وقالة انها بغرفتهاا " : م شاءالله .
لتين : غريبة م عصبت ؟!
مشعل يبتسم : لاني عارف وينك فيه .
لتين بملل : اهاا .
مشعل بهمس : أحبك .
لتين تبعد الجوال عنهاا وتطالع الشاشه بهمس : انننننن احبك م ابي حبك لي .
شويات ورجعة لـ اذنها وهي تسمعه : وينك ؟!
لتين : موجودهه .
مشعل : سولفي إيش سويتي اليوم من صحيتي ؟
لتين بسخريه : الحقيقه ولا الكذب .
مشعل : لتين لمن اكلمك م ابيك تقولين هالكلمتين قولي الصدق وبس هذا يكفيني .
لتين وهي تتذكر حكي ماجد لها ليه تكذب عليه : طايب طايب بقولك علشان م تسمع من غيري .
مشعل يرفع حاجبه : ليش وش مسويه ؟!
لتين : اسمع صحيت اليوم الظهر و أتصلت بسلمان يجي يأخذني بعدهاا قال عمي خلاص روحي وبجي اخذك المغرب .
مشعل يقاطعهااا بعصبيه : إيششششش ؟!!
لتين تطنشه : بعدها المغرب جاء ماجد ومرجانه واخذوني لمطعم وتعشينا ورجعنا لبيت وهذا كل شي .
مشعل وهو شاد ع يديه : انا م قلت لا تطلعين ؟!
لتين برود : وبكرا بروح لهم .
مشعل بغضب : لتيين لا تخليني امسك خط واجي أكسر رأسك .
لتين خافت انه يسويهاا : استهبل معك اما سالفة رحت لـ اهلي والله رحت ترا حرام عليك تمنعني منهم .
مشعل اللي تنرفز : على تبن بس على تبن .
لتين ماتت ضحك : هههههههههههههههههههه .
مشعل سكت أستغرب ضحكهاا : خير إيش اللي يضحك ؟!
لتين بستهبال : تذكرت حاجه .
مشعل بفضول : وإيش هي الحاجه اللي تذكرتيهاا ؟!
لتين : أسفه .
مشعل بنرفزهه : اجل يوم تقولين حاجه وش المغزا منهاا ها .
لتين بتصريفه : المهم انا بنام تصبح على خير .
مشعل بهمس : ليتني بجنبك .
لتين تقهرهه : الحممدلله إنك منت عندي ي الله سيلام .
مشعل متنرفز من حركاتها : لتين شفيك على طول بتسكرين لسى م سولفناا .
لتين تطالع السقف : سولف وانا بسمعك .
مشعل : خلاص نومي غيرت رايي .
لتين : طايب .
سكرت منه وأنا ميته أبي النوم . سكرت منهاا وانا متنرفز أتمنى أسولف معها بدون م نتهاوش لكن سبحان الله م تعرف تحاول ترفع ظغطي بـ أسلوبهاا اللي يقهر تنهدت وانا أتجهز لنوم ومقرر من أصبح وانا راجع لبيت " مقدر أبعد عنهاا كل هالوقت اربع ايام م اقدر إبليس كل ماله يلعب برأسي سميت بالله ونمت "..
قمت وسكرت كل الأنوار الا نور واحد وشلت اللاب توت وأنسدحت ورحت بعالمي إلين غفيت بسابع نومه ..


بمكان ثاني ..
طالعة وهو مصدوم كل ذااه صاير وبهمس : والحين ؟!
أبتسم بتوتر : يحبهاا .
عقد حواجبه وبهدوء : وأهي تبادله ؟!
رفع كتوفه : ممدري والله بس هي خلاص أنتهت .
وقف وباله يفكر بحل : ي الله روح لغرفتك نم تصبح على خير والكلام لا يطلع .
وقف ومشى وراه : إن شاءالله ..



صباح جديد ..
الظهر بيت إبو سلطان ..
إم سلطان جالسه بالصالة وسرحانه سلطان يبوس رأسهاا ويجلس مقابل لهاا وبستغراب : يمااا وش فيك ؟!
إم سلطان طالعته وبهم : إبوك ي سلطان فيه بلاااء مرسل لي رساله كاتب فيهاا " سامحيني " وش فيه إبوك ؟!
سلطان تنهدت حتى هو مرسل له نفس الرساله حب يهون على إمه : لا تفكرين يمااا كثير ترا التفكير ماهو زين لك وانتي فيك السكر وإبوي م فيه شي حتى انا مرسل لي نفس الرسالة تعوذي من بليس .
امه تمسح دمعه خانتهاا : شسوي يمك أبوك أول مرا يسويهاا حتى جسمه تغير نحف والأكل م صار يأكل مثل أول كيفف م تبيني أفكر فيه .
نهال تدخل الصاله : سلام .
امها وسلطان : وعليكم السلام .
نهال تجلس بجنب إمهاا وبستغراب : يمااا ابوي مرسل لي رساله يقول سامحيني وش صاير .
امهاا خافت صدق : بعد أنتي ؟!
نهال بخوف : يماااا أبوي إيش فيه ؟!
سلطان يوقف : عن إذنكم .
طلع من عندهم وهو يتصل على جوال إبوه ماهو مرتاح أبدا وش هالرساله الغريبه خاف يصير مثل م يفكر فيه دقايق ومسك الخط ..
سلطان : السلام ..
بندر : وععليكم السلام , شخباركم طايبين ؟!
سلطان أستغرب زياده : الحمدلله مانشكي باس , شخباركم أنتوا ؟!
بندر بهدوء : الحمدلله بخير يمال الخير , أمرني وش بغيت ؟!
سلطان : وين أبوي عن جواله ؟!
بندر : إبوك نايم الحين ليل وأكيد عندكم ظهر ؟
سلطان وهو مو مرتاح : إبوي فيه شي ؟!
بندر يحاول م يوضح : لا الحمدلله م فيه شي , ليه ؟!
سلطان : بندر ابوي متأكد م فيه شي ؟!
بندر تعوذ من بليس بداخله : اي الحمدلله م به الا العافيه شويات ودخل ينام ونسى جواله بالصاله تبي شي أوصله له ؟!
سلطان : اذا صحى خله يتصل فينا .
بندر : ان شاءالله ..
سكر منه وطالع في أخوه الجالس وذابل إبتسم بحزن : ليه ترسل لهم هالرساله دامك م راح ترد عليهم ؟!
عبدالعزيز وعيونه تطالع بالسقف ونزلت دمعته : شسوي يأخوك م ابي اموت وهم ما سامحوني وخاصه لتين .
بندر يجلس بجنبه : عبدالعزيز إن شاءالله بترد عافيتك وبتشوف لتين وهي إن شاءالله مسامحتك .
عبدالعزيز يتنهدت : جبرتها على الزواج وهي م تبيه حرمتها أشياء تبيهاا مع اني اشوفه لمصلحتهاا لكن حاس انهاا لحين زعلانه مني .
بندر يمسك يد أخوه : تبيني أتصل فيهاا تسمع صوتهاا ؟!
عبدالعزيز سكت ويطالع بالجوال : ............. ..
بندر : أتصل فيهاا ؟!
عبدالعزيز : اتصل وخله على السبيكر ..

عند لتين جالسه ترتب الغرفة رافعه شعرها بأهمال ولبسه بنطلون كروهات ملون لصق على بلوزهه واسعه بالون الاسود وتغني , قطع عليهاا صوت جوالهاا راحت تركض له وهي تقراء الأسم .." معشوقي "..
فتحت الخط بوناسه : اهلنن أهلنن .
بندر يطالع عبدالعزيز يعني تكلم لكن عبد العزيز ألتزم الصمت : ........... ..
لتين تطالع بالجوال وترجع تكلم : الووووو .
بندر : سلام .
لتين تطالع الجوال الصوت غريب مو صوت ابوهاا : مين ؟!
بندر إبتسم : عمك بندر .
لتين بغباء : اهلنن , م عندي عم بهالأسم مين انت ؟!
ابوها بعد صمت : لتين .
لتين بصرخه : هلااااا والله .
ابوها : شخبارك ؟!
لتين : الحمدلله ما علي بخير إنت شخبارك ؟
ابوها بتعب كح وطلع دم من فمه وقام لحمام بندر بتوتر لحق اخوه : لتين سكري وبكلمك بعدين .
لتين بخوف : وش فيكم ؟
لكن تسكر الخط بوجهاا ظلت تطالع بالجوال الا شافت رسايل كثيرهه فتحتهاا وتخطت الرسايل ووصلت لرسالة " معشوقي ".. فتحتهاا وظلت تقراهاا مليون مرا وتحس بدقات قلبهاا ..
" إلى أبنتي لتين .. الموت لأ يستاذن أحداً .. سامحيني " ..
م لقيت نفسي الا أتصل بسلمان خفت مراا إمي هي اللي بتفهمني إبوي وش فيه حتى البارح م شفته عصبت لمن شفت ان سلمان ما رد علي رجعت اتصل لكن م رد رجعت واتصلت بسعود لكن م رد اتصلت واتصلت حوالي ثلاث مرات م فيه رد خفت هناا شفيهم م يردون ليييه وينهم رجعت واتصلت في سلطان لكن م رد جلست بالأرض رجولي مو قادره تشيلني رميت جوالي وأنا أبكي حسيت الدنياء تسكرت بوجهي أبوي إيش فيه معشوقي إيش فيه شويات ورن جوالي م قدرت أجيبه مو قادره أوقف أو أمشي جسمي يرتجف ..

بـ أمريكاا..
عبدالعزيز بالحمام ويستفرغ دم : بندر كح كح ..
بندر مسكه وبخوف : تماسك بروح اجيب جاكيتك علشان نطلع لمستشفى .
عبدالعزيز وملابسه توسخت بالدم : م فيني شي تعال .
بندر خايف على اخوه الدكتور قال امكن ينزف مع خشمه لكن الحين العكس ركض واخذ اوراقه وجاكيته ودخل لحمال وانصدم بكتل الدم اللي بالمغسله وبخوف : عبدالعزيز ي الله بسرعه .
عبدالعزيز يفتح المؤويه : طايب خل ابدل ملابسي .
كلهاا دقايق ولبس ومعه منديل حاطه عند فمه تحسباً لـ اي شي طلعوا من الفندق وراحوا لمستشفى والدنياء ليل .

بالسعوديه ..
ابو مشعل واقف قدام اخوه وهو معصب وهو يمشي رايح جاي : الوكاد ان اخونا فقد عقله ليه م قال لنا ولااا لعياله كيف يبيني أقول لهم كيفف ؟!
ابو فيصل بحزن على اخوه : المشكله تقول انه مرسل لعياله رساله ويبيك تعلمهم ليه م نقول له يجي يعالج هناا ؟!
ابو مشعل ولحين معصب : تحسب اني م قلت له حاولت فيه وحتى بندر قال له لكن راكب رأسه يقول م يبي عياله يصير لهم شي كيف م يصير لهم شي وهو هناك ويبيني اعلمهم شششلووون اعلمهم ؟!
ابو فيصل وقف ومسكه : خلااص ي مساعد أهداء شوي وخلنا نفكر كيذا توترني معك .
ابو مشعل يمسح دموعه : سلطان وش بيسوي لا عرف تعرفه مجنون وابوهم محلفني م اخليهم يعتبون المطار شسوي قلي شسوي ؟!
ابو فيصل يتنهدت : والله اني مثلك م عندي ادنى فكره الخبر شلني وشل تفكيري .
ابو مشعل : م لنا الا نجمع ام سلطان وسلطان وسعود وسلمان ونعلمهم " نهال حامل واخاف يأثر عليها الخبر وتنزل الجنين وحملهاا ماهو ثابت " .
ابو فيصل : يعني بتخلي الباقين ؟!
ابو مشعل يمسح وجهه : مالنا الا كيذا بعد صلاة العشاء بروح لهم وأعلمهم وأنت تعال معي .
ابو فيصل يطالع بأخوه : ولتين ؟!
ابو مشعل يطالع بالسماء : لتين خلهاا علي .
ابو فيصل : خلهاا علي انا بعد م نعلمهم بجي أخذهاا وبطلع وياهاا وأمهد لها الوضع .
ابو مشعل يشهق : الله يهديك ي عبدالعزيز ويشفيك ويرجعك لنا ..
ابو فيصل ماسك نفسه لأ ينهار : مساعد ي مساعد وحد الله .
ابو مشعل : لا إلة الا الله , بروح البيت أمنع لتين تطلع لـ اهلها وأكيد عبدالعزيز ارسل لها رساله .
ابو فيصل : ي الله ..
ركبوا السياره راجعين لبيت والحزن مخيم عليهم ..

عند لتين سحبت الجوال وهي تمسح دموعهاا وتطالع بالأسم " خفوقي " ..
فتحت الخط وبهدوء : اهلنن .
امهاا بحنان : شخبارك حبيبتي ؟!
لتين تمسح دموعهاا : انا بخير أنتي اخبارك واخواني وأبوي اخبارهه ؟!
امهاا : الحمدلله كلهم بخير م ععليهم , شفيك متصله بأخوانك ؟!
لتين بشهقه : أشتقت لكم .
امهاا بنبره حنونه : لتين حبيبتي البارح كنتي عندنا ليه الدلع ي عيوني ؟!
لتين تبكي : انا والله م أتدلع ابوي وينه يمااا ؟
امهاا تبلع غصتهاا : ابوك مسافر عنده شغل وبيرجع إن شاءالله .
لتين تمسح دموعهاا : يمااا تعالي خذيني .
امهاا : حبيبتي شهالكلام فيك شي تعبانه يعورك شي ؟!
لتين تبكي : قلبي يمااا يعورني تعالي خذيني ولاا جيتكم .
امهاا عارفه تهورهاا : بشوف أخوانك بعد صلاة العصر يجون يأخذونك الحين قومي وغسلي وجهك وأنزلي عند خالتك واجلسي معهاا ي الله أسمعي كلامي .
لتين بحزن : طايب بس لأ تسحبين علي .
امهاا : إن شاءالله حبيبتي .


بيت ابو طارق ..
دخلت أم طارق لبيت بمساعدة طارق جلست بالصاله , جاتها هديل وهي تسلم عليهاا وتتحمدلها بالسلامه .
طارق يرفع حاجبه : روحي نادي العنود .
هديل تبعد عن امهاا : ان شاءالله .
ام طارق : لا تنادينهاا خليهاا وديني غرفتي برتاح شوي .
طارق بعصبيه : الكلبه إيش مسويه عشان م تبين تشوفينهاا هااا ؟!
هديل بعصبيه : طارق وبعدين امي تعبانه خلها ترتاح واختك م سوت شي .
العنود من وراهم وماسكه دموعهاا : السلام .
امهاا صدت بوجهاا عنهاا : هديل وديني غرفتي .
هديل تمسك يد امهاا وتمشي وياها : ي الله .
طارق قرب من العنود ومسكها مع شعرهاا : ي الكلبه وش مسويه ؟!
العنود ساكته ودموعهاا تنزل : ............... ..
طارق صكهاا كف : تكلمي وش مسويه .
ام طارق وهديل ألتفتوا على صوت الكف وهم يطالعون العنود تطالع بطارق ..
طارق معصب : تكلمي وش مسويه الله يأخذك ؟!
العنود تطالع بعيونه : أنا مو بنت .
طارق هديل انصدموا .. بأقل من دقيقه أنقض طارق على العنود وهاك ضرب فيهاا مصدوم اخته مو بنت اخته لسى م تزوجة اخته من طلعت معه اخته واخته م كان بعقله الا كلمتهاا " انا مو بنت " .. العنود مستسلمه لضرب طارق لانها غلطانه م دافعت عن نفسهاا ..
سحبهاا بشعرهاا قدام إمه وهو يخنقهاا بيدهه : هذي اللي دخلتك المستشفى ؟!
امه بتعب : طارق .
طارق صكها كف خطير انه يلف رقبتهاا من قوته : خل اذبحهاا .
العنود برود : اي اذبحني م يحتاج اعيش .
طارق معصب وكلمهاا زاده عصبيه ضربهاا برجله صكهااا بكف وسحبهاا مع شعرهاا : لا احد يعلم ابوي انا اللي بعلمه وانتي ي الفاجرهه ي الواطيه لا أشوف وجهك قدامي رجلك والقبر اذلفي ووعدك عندي .
امه بتعب : طارق خلاص .
طارق ونفسه يعلى ويهبط : وش خلاصه هذي م تعيش هذي رجلهاا والقبر .
هديل تطالع بأخوهاا مصدومه وفي بالهاا " أختي غلطت طايب اللي أخذ عذريتهاا ماله عقاب , ولا الولد عيبه بجيبه والبنت عار على المجتمع " ؟!
صحت على صرخة طارق : هديلللللللللل .
هديل بخوف : هـ هلاا .
طارق بعصبيه : اخذي امي لغرفتها وجيبي جوالات اختك وقفلي الباب عليهاا وجيبي المفتاح .
امه : طارق كل شي الا تقفل غرفتهاا عليهاا .
طارق : م عليك .

بيت ابو مشعل ..
بعد صلاة العصر جالسين بالحوش يتقهون بالهواء البارد والمعتدل جالسين ابو مشعل وام مشعل ومريام وميساء وماجد يسولفون ..
ابو مشعل : ابو طارق مرسل رسالة يقول العشاء عندهم يوم الجمعه .
ام مشعل : م شاءالله طلعت زوجته اجل ؟!
ابو مشعل : اي يقول طلعت بعد الظهر , الله يخليهاا لهم .
الكل : أمين .
شويات ودخل عليهم مشعل شايل بيديه شنطته : السلام .
الكل : وعليكم السلام .
سلم عليهم وجلس معهم يأخذ أعلومهم ..
ابوه يوقف : أنا بروح لـ أخوي وبرجع بعد صلاة العشاء لا تحتروني على العشاء وأنت ي مشعل عمك أبو فيصل بيجي يأخذ لتين بعد العشاء يبيهاا بعدهاا خلكم جاهزين بعد العشاء ولا تطلعون ابيكم بسالفه .
مشعل بستغراب : وش يبي فيهاا ؟!
ابوه يأخذ جوالاته : بتعرف بعدين .
بعد م طلع ابوهم ألتفت مشعل على ماجد : وش عندهم وش صار بغيابي ؟!
ماجد يرفع كتوفه : والله علمي علمك مدري شصابهم ؟!
مشعل يوقف : عن اذنكم .
الكل : اذنك معك .
مشعل دخل لبيت ألتفت مريام على امها : يماا وش عنده أبوي ؟!
امهاا : سمعتيه وش قال يقول لا جاء بعد العشاء علمنا وش عنده .
مريام بفضول : وش بيصبرني ؟!
ماجد يطقطق بجواله : بيصبرك اللي بيصبرنا .

ععند لتين بالحمام وهي تحت المؤويه سرحانه قلبهاا قابضهاا رجعت تتصل على جوال ابوهاا طلع مقفل " فسرته انه فضى شحنه م تبي تخوف نفسهاا " ..
دخل لغرفه وطالع بملابسهاا على السرير كان عبارهه عن فستان ناعم خامته جنز لكن مو الثقيل نوعه الخفيف بالون الزيتي يوصل لنص الساق وعطورهاا ولوشناتهاا كلها على السرير ترك شنطته وفسخ جزمته جلس على السرير ينتظرهاا وهو يفكر بكلام ابوه " عمك ابو فيصل بيأخذ لتين بعد العشاء يبيها " وش عندهه وش يبيهاا فيه ..
عند لتين فتحت الباب وهي لبسه روبهاا ووجهاا حزين وعيونهاا متغارقه التفكير عذبهاا وتحاول م تفكر م أنتبهت على مشعل لان عقلهاا مو في مكانه " حس عليهاا مشعل وقف وطالع فيهاا وعقد حواجبه وهو يطالع بوجهاا تحسها مضروبه لين قالت بس " قرب منها وحضنهاا .
لتين سرحانه وحست بأحد حضنهاا وبخوف : بسم الله بسم الله بسم الله ..
مشعل بهمس : أشتقت لك .
لتين بدون شعور ألتفتت عليه وأرتمت بحضنه تبكي : ............... ..
أنصدم مشعل وهو يسمع صوت بكاها وبنبره حنونه : عيوني شفيك ؟!
لتين م تكلمت تحس م عندهاا حكي بس تبي تبكي : ................... ..
مشعل يجلس على السرير ويحطها بحضنه : لتين شفيك من مزعلك ؟!
لتين تتعلق فيه وهي تبكي : أبي أمي .
مشعل يبتسم : بكرا إن شاءالله أوديك لهاا وش بعد تبين .
لتين تمسح دموعهاا: لااا ابي الحين .
مشعل يرفع وجهاا بيده : وانا طايب توي جاي وبجلس معك وبعدها إيش هالأستقبال ؟!
لتين رجعت تبكي : انا ابي امممي ابيهاا .
مشعل يغير الموضوع " يحس بغيره لمن تطري اهلها " : م راح تلبسين لبسك ولا عاجبك كيذا ؟!
لتين بعدت عنه وهي تسحب ملابسها : ودني لـ أمي .
مشعل يوقف ويفسخ ثوبه : والله تعبان وبععدين بعد العشاء بيجي عمي ابو فيصل يأخذك يقول يبيك .
لتين تطالعه بستغراب : يبيني ؟!
مشعل يأخذ فوطته ويتوجهه لحمام : شيلي اللي على السرير شوي بطلع وانام .
لتين انشغل فكرهاا عمهاا وش يبي فيهاا شعندهه " ترديجاً نست أمر الروحة لبيت اهلها "..
طلع من الحمام وهو ينشف شعرهه بالفوطه ويطالعها لبسه وجالسه قدام المرايا تركب حلقهاا ..
مشعل يجلس على السرير : على وين ؟!
لتين بهدوء : بنزل تحت .
مشعل يتمدد على السرير : وين تنزلين وانا توني جاي ؟!
لتين تلتفت عليه : توك جاي وراح تنام شسوي هنا ؟!
مشعل يسحب البطانيه : تعالي جنبي اذا خلصتي واذا تبين بدلي لبسك .
لتين ترفع حاجبهاا : تستهبل صح ؟!
مشعل ينسدح على جنبه وهو يطالعها : لا والله بس بسرعه اابيك .
لتين بعد م خلصت راحت عنده : وش بغيت ؟!
مشعل يبعد البطانيه : تعالي هنا .
لتين تطالعه وتطالع المكان اللي يأشر عليه : تبيني انوم يعني ؟!
مشعل يجلس على حيله ويسحبهاا : تعالي .
جلست لتين بجنبه وهي تطالعه : اي شعندك ؟!
مشعل أنسدح وسدحهاا بجنبه وهو يبوس خدها : اشتقت لك .
لتين تطالع السقف : تشتاق لك الـ .
قاطعها مشعل : كله كله تشتاق لك العافيه قولي بعد انا أشتقت لك .
لتين بهدوء : طايب اشتقت لك .
مشعل وهو حاضنهاا : تتوقعين عمي إيش يبي فيك ؟!
لتين : ممدري .
مشعل : ترا موعد سفرنا يوم السبت .
لتين تطالع عيونه : ماهو لازم .
مشعل واصبعه على شفايفهاا : الاا لازم زوجتي وبسافر معهاا .
لتين تسكر عيونهاا بقل حيله : طايب .
مشعل يطالع بعيونهاا وشفايهاا ووجهاا وحواجبهاا المرسومه من خلقت ربي : ‏الله يديمك لي قد ما يبتسم قلبي معآك 💕.


مشى الوقت ..
وبعد صلاة العشاء بيت إبو سلطان أجتمعوا بالمجلس اللي برا ابو مشعل وابو فيصل وام سلطان وعيالهاا جالسين ..
سلطان يطالع بعمه : وش صاير ي عم ؟!
ابو مشعل يبلع غصته وبصوت جهوري : كلكم مؤومنين بقضاء الله وقدرهه .
الكل بصوت واحد : اي والله , الحمدلله ..
ابو مشعل : والله أنحطيت بهالمكان ولا ودي أكون بهالمكان لكن انا موصى وهذي وصية أخوي عبد العزيز ومحلفني إن ولاا واحد يعتب المطار .
ام سلطان وقلبها قبضهاا : عبدالعزيز فيه شي ؟!
ابو مشعل يستجمع قوته : كلنا عارفين ان شفاء الأنسان بيد الله سبحانه وتعالى والواحد يذكر الله ويوكل امره لـ الله .
سعود وهو يفرك يديه في بعض : ي عم شرايك تدخل بصلب الموضوع بدل المقدمات .
ابو مشعل : عبدالعزيز أخوي معه مرض سرطان الدم .
ام سلطان نزلت دموعهاا وبحزن : لأ حول ولأ قوة الأ بالله لأ حول ولأ قوة الأ بالله إن لله وإن إليه راجعون .
سلطان يطالع عمه بصدمه : تقوله صادق ي عم ؟!
سعود قام وتلطم بشماغه وطلع برا البيت .
سلمان يطالع عمه مصدوم ويضحك ماهو مستوعب : اما ععاد انا وصلته المطار م فيه شي وين وين سرطان الدم معه اكيد تمزح معناا .
ابو فيصل وقف وجلس بجنبه : سلمان ي بوك اذكر الله .
سلمان بكى وهو يضحك : لا ابوي م فيه شي كان معنا وش وش تقولون عنه أنتوا وش تقولون عنه ؟!
سلطان مسح دموعه وطالع بعمه : م قال لك متى بيرجع ليه م قال لنا ليه هالون ليييه ؟!
ابو مشعل يمسح على ظهرهه : ولا يهمك ي سلطان بعد بكرا سفرتي وبروح وبجيبه يعالج هناا هو يبيكم اقوياء وما تضعفون .
سلطان مسح دمعته وبداخله يبكي : ان شاءالله .
ابو مشعل وقف : ي ام سلطان اذكري الله ووحديه خليك انتي القويه لا تهيضين عيالك وان شاءالله ربي بيرد عافيته له انا بروح اشوف سعود وين راح .
سلطان يوقف : خله ي عم شوي وبيرجع .
ابو فيصل : سلمان اذكر الله اذكر الله .
سلمان دخل بنوبة بكى ماهو مستوعب الخبر قربت منه امه وهي تمسح دموعهاا : سلمان يمك تعوذ من بليس .
سلمان بعدهم وقام وهو يبكي : كلكم كذابين ابوي م فيه شي م فيه شي .
طلع من المجلس متوجهه لغرفته قفل الباب عليه جلس على سريرهه يبكي صدمة الخبر .
بالمجلس ابو مشعل : أنتبهوا تخبرون نهال عشان م يأثر على حملهاا .
سلطان جلس وحط يديه على وجهه : ي رب أرحمنا ي رب .
ابو مشعل يجلس بجنبه : صعبه انكم بتخبون عليهاا بس حاولوا تعلمونهم بدون م تفجعونهم ولتين بيعلمهاا عمها ابو فيصل .
ام سلطان توقف : لتين لا تعلمونهاا بنتي م تتحمل .
ابو مشعل : بس ي ام سلطان اذا م علمنها بتسمع من العالم .
ام سلطان بكت : لا تعلمون بنتي خلوهاا جاهله لا تعلمونهاا .
سلطان يسمع امه وبداخله يبكي " امه صادقه لتين ينخاف عليهاا بتأذي نفسهاا ولا وش بتسوي بروحهاا : ي عم لا تعلمونهاا .
ابو مشعل عصب : البنت لازم تدري فاهمين وعبدالعزيز موصيني أعلمهاا تبونها تضيق منكم لا سمعت من الناس البنت لازم نعلمهاا .
ام سلطان برجاء : تكفى بنتي لا تعلمهاا .
ابو مشعل يعدل شماغه : اعذريني ي ام سلطان لتين لازم تدري هو ابوهاا وانتوا علموا تولين وتاله ونهال ي الله سلام .
طلع هو واخوه برا البيت ساكتين .
بداخل المجلس بكت ام سلطان وشاركهاا سلطان البكى مصدومين " قالهم بيروح شغل , وبعد يوم كيذا يصدمونهم بخبر انه مريض بسرطان الدم كيف بيتحملونه كيففف " ..

عند سعود لقى نفسه بجدهه نزل من سيارته ووقف قدام البحر جلس على ركبته وبكى وبكى الخبر صدمه ابوه اللي يشوف الحياه بوجهه يصدمونه بإنه مريض ومو اي مرض مريض بسرطان الدم بكى بكى ماهو مستوعب أبداً جميع الذكريات رجعت له ضحكات ابوه سوالف ابوه عليهم جلساتهم كل حاجه بدت تمر وكأنها شريط ذكريات عليه كل م يمسح دموعه رجعت تنزل .

.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 07:40 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


29


بيت إبو مشعل ..
جالسين بالصالة كلهم يتقهون شاي وقهوهه ومع السوالف ام مشعل وعيالهاا ولتين مع البنات ..
مريام : يمااا ترا الشاليه بععد بكراا مو اليوم .
ام مشعل : عاارفه بس أنتوا مسبقين قبل العالم .
ماجد يشرب شاي : يمااامنهم يبون يروحون اليوم وهو بعد بكره ي طر جيبي .
مشعل : حريم حريم وش تبيهم يسون .
مرجانه : ترا كان مكتوب بالرساله انه اليوم بس طلع غلطانين .
إبو مشعل يدخل : السلام .
الكل : وعليكم السلام .
ابو مشعل يطالع لتين : لتين عمك ينتظرك براا .
لتين وقفت وانا اطالع مشعل : طايب .
طلعت لتين برا البيت ابو مشعل يطالع ولده : رح مع زوجتك ولا توديهاا لـ اهلهاا .
مشعل وقف وطالع بأهله : ان شاءالله .
ام مشعل بعد م طلع مشعل : وش صاير ؟!
ابو مشعل جلس بمكانه المعتاد : اخوي عبدالعزيز .
الكل بخوف : وش فيه ؟!


عند لتين ..
سلمت على عمهاا وركبت السيارهه شويات وشاركهم مشعل بجنب عمه حرك السياره لكورنيش ..
ابو فيصل : شخبارك ي لتين ؟!
لتين وتحس بخوف : بخير وإنت كيفك ؟!
ابو فيصل : الحمدلله بأحسن حال .
وقف السيارهه ونزلوا يمشون لكن ابو فيصل مسك مشعل على جنب وقاله الخبر ..
مشعل بصدمه : إيش !!!!
ابو فيصل : والحين بأقي نعلم لتين .
مشعل يطالع بـ لتين واقفه تنتظرهم : اخاف يصير لها شي يعني ابوهاا فـ صعبه نعلمهاا .
ابو فيصل يطالعه : تعلمهاا أنت ؟!
مشعل يطالع عمه : اي بعلمهاا رجعنا لبيت لان الوضع هنا م هو زين .
ابو فيصل طلع جواله واتصل بأخوه ابو مشعل وعلمه وما عارض الفكرهه بالنهايه هو زوجهاا .
ابو فيصل : لتين ي الله نرجع طلع عندي عمل .
لتين تطالعم تحس عندهم شي : طايب .

في بيت ابو مشعل ..
الكل أنصدم بعد م سمع الخبر اللي بكى واللي شال هم لتين واللي حزن على عمه ..
دقايق ووصل مشعل لبيت نزلوا وجاو يدخلون البيت مشعل : شرايك نروح نتعشى ؟!
لتين بستغراب : الحين ؟!
مشعل يبتسم مع انه شال هم كيف بيخبرهاا : اي نتعشى وبعده نروح وننام بفندق #### .
لتين تضحك : مجنون ننام بفندق وغرفتنا هناا .
مشعل سحبهااا مع يدها لسياره : تعالي إيش ورانا .
لتين تسحب يدهاا منه : بلا هبال ي مشعل وش فيك ؟!
مشعل طنشها وفتح الباب لهاا : تعالي ي الله .
لتين : وملابسنا طايب ؟!
مشعل بخبث : وش ناويه عليه اجل ؟!
لتين بأحراج : على تبن نيتي زينه .
مشعل يدفها لداخل السياره : ععارف .
بعد العشاء طلعوا لفندق #### أخذوا مفتاح الجناح وكان مرا مريح به صاله واسعه على بوفيه وبالجنب غرفة النوم وبجنبهاا دورات المياه ومع شباك كبير مأخذ نص جدار الصاله فسخت عبايتهاا وجلست على الكنبه تطالعه : حلووو مرا .
مشعل شال هم ابتسم بوجهاا بتسليك : أعجبك ؟!
لتين ببتسامه : بالحيل انا بنام على هالكنبه .
مشعل يجلس بجنبهاا : والغرفه ؟!
لتين ويدهاا تلمس الكنب : انت تنام فيهاا .
مشعل يطالع فيها : لتين .
لتين تبتسم تحسبه عصب : أستهبل معاك بنام بالغرفه .
مشعل يمسح وجهه : لتين أسمعيني .
لتين تطالعه : أسمعك .
مشعل قرب منها ومسك يدهاا : أنا أحبك .
لتين تشتت نظرهاا : أدري .
مشعل م يدري كيف يقول لهاا : لتين فرضاً .
لتين بستغراب : إيش ؟!!
مشعل شد على مسكة يدهاا : لنفرض إن أحد من أهلك تعبان وأ .
لتين تقاطعه : بسم الله عليهم .
مشعل بدا يخاف يصير لها شي : اي بسم الله عليهم لكن لنفرض إن إبوك تعبان ومعه مرض .
لتين تقاطعه : مشعل شفيك تتفاول على ابوي ؟!
مشعل : لتين لا تقاطعيني .
لتين بقهر : الا بقاطعك بس لا تتكلم على ابوي كيذا .
مشعل وهو شاد على اسنانه : لتين خليني أكمل كلامي .
لتين تصد عنه : اذا بتتكلم على ابوي كيذا م بخليك تكمل كلامك .
مشعل بعصبيه : لتين اسمعيني بالأول لا تصعبين الامر علي .
لتين لفت تطالعه : شفيك ؟
مشعل يستغفر بنفسه " أستغفرالله العظيم وأتوب إليه " : لتين إبوك تعبان .
لتين ترمش بعيونها : تعبان ؟!
مشعل يمسك يدهاا اللي بدت ترجف : تعبان وهو برا الحين يعالج .
لتين وقلبها زادت دقاته : تعبان شفيه ؟!
مشعل بخوف : لتين اذكري الله .
لتين تطالع بعيونه : تعبان شفيه ؟!!!
مشعل ولسى شاد على يدهاا : معه سرطان الدم و .
لتين تقاطعه : كذاب .
مشعل ما يدري شيسوي سحبها لحضنه : لتين أنتي مؤمنه بقضاء الله وان شاءالله اللي صاب إبوك كله تكفير لذنوبه كلهاا بيتعالج بإذن الله وبترد له عافيته .
لتين بحضنه ساكته م أستوعبت وحتى نص الحكي م سمعته : ............ ..
مشعل بخوف : لتين .
لتين بعدت نفسها من حضنه : بروح انام .
خاف مشعل من شكلهاا م بكت م صارخت خاف عليها ولحقهاا شافها تسحب المفرش وتنسدح وتغطي نفسهاا قرب منها بخوف : لتين حبيبتي لتين ؟!
لتين وهي تحت المفرش : بنام .
طلع من الغرفه وما سكر الباب طلع جواله وهو يدور على رقم ابوه ..

عند ابو مشعل توه مخلص صلاة الوتر بيقوم ينام الا جواله يرن فتح الخط بخوف : وش صار ؟!!
مشعل يطالعهاا : م فيه اي ردت فعل ساكته حتى م بكت !
ابوه بخوف : مشعل خلك عندهاا ولا تبعد عنها الحين يمكن انهاا مصدومه لا يكون قلته كيذا بوجهاا ؟!
مشعل بتوتر : م قلت لها حاولت امهد لها لكن م لها ردت فعل !!
ابوه : أقراء عليهاا من اللي حافظه علهاا تبكي وتطلع ردت فعلهاا .
مشعل توتر زياده : ان شاءالله .
ام مشعل من وراء ابو مشعل : لا يكون البنت حامل ويأثر عليهاا ؟!
ابو مشعل بخوف : مشعل .
مشعل يطالع بالتين : هلااا .
ابو مشعل : زوجتك حامل فيهاا شي ؟!
مشعل بهدوء : لاا .
ابوه : ي الله سو اللي قلت لك ولا تتركهاا .
مشعل : ان شاءالله .
سكر جواله ودخل لغرفه جلس بجنبها وبهمس : لتين .
لتين تحت المفرش ساكته : .................... ..
مشعل مد يده وسحب المفرش وطالع فيهاا : لتين لا تخليني أندم إني قلت لك .
لتين بهدوء : بغت شي ؟!
مشعل وهو يمسك خدهاا : اعطيني ردت فعلك لا تسوين كيذا فيني .
لتين تبعد يده : تبيني أبكي ؟!
مشعل يطالع بعيونهاا : اللي هو صارخي كسري اللي حولك بس لا تسوين كيذا تعورين قلبي .
لتين بنبره حزينه : م عرفت .
مشعل ينسدح بجنبهاا : حاولي مثلاً تذكري إيش كان يقولك ايش كنتي تسوين بيتكم .
لتين تطالع بالسقف : م اعرف .
مشعل يحضنهاا : لا تقولين م أعرف الأ تعرفين .
لتين بهمس : أبي أمي .
مشعل يبعد عنهاا وبصوت عالي : انا معك هنا الا تجيبين طاري امك واهلك انا زوجك اهلك م راح تشوفينهم الا يوم الجمعه فاهمه ولا اعيد ثانيه ؟!
لتين طالعت فيه وهو معطيهاا ظهره وقلبهاا يألمهاا : تصبح على خير .
حاولت أنام لكن كلامه وهواشه عورلي قلبي دموعي بدت تنزل لكن بدون صوت , عند مشعل وبنفسه " انا اسف لتين لكن كيذا تقهريني أنا زوجك وانتي بحضني تفكرين بـ إمك " ..

بععد يومين بالتمام أنتشر الخبر فسبحان الله " الخبر الشين ينتشر بسرعه ولا الخبر الزين خاطي م ينتشر بسرعه " ..

بيت إبو سلطان ..
جالسين على سفرة الغداء العيال طالعين معزومين ام سلطان ونهال ولتين وتولين وتاله وامل وحنان وعيالهاا السفره هدوء م غير صوت الملاعق بالصحون واصوات عيال سعود ..
ام سلطان تحاول تغير نفسياتهم : شرايكم نطلع لشاليه يوم السبت ؟
أمل تبتسم : اي والله انا موافقه منها نغير جوو .
نهال : اوكاي أحس مليت من جو البيت الخانق .
حنان : ودي والله لكن خواتي مجتمعين .
ام سلطان ببتسامه : م عليه مرا ثانيه .
تاله : بس احنا اللي بنروح ؟!
امها : بقول لخالتك ام ذياب كانها بتجي .
تولين توقف : انا بروح انام .
امهاا بحزن على حالها دلوعة ابوهاا والخبر م تحملته اول م سمعته طاحت مغمي عليهاا : خذي راحتك حبيبتي .
ععند لتين جالسه تأكل بدون صوت تسمع اصواتهم وتحسهاا متداخله " مشعل نزلها عند اهلها من الساعه عشر الصبح وقال بعد الغداء راح يأخذهاا يشترون اغراضهم لان بكرا سفرهم " م لها خلقق أبد تحس ان الأكل واقف بحلقهاا وتحاول تبلعه وبهمس : يماا اعطيني المؤويه ؟
امهاا تسحب الكأس وتعبيه مؤويه : لتين شفيك ؟!
لتين تأخذ الكاس : م فيني شي بروح ارتاح مع تولين .
بعد م طلعت لتين من غرفة الطعام تكلمت نهال : يمكن حامل ؟!
امهاا : ممدري والله م سألتهاا اذا راحت لمستشفى .
حنان بفرحه : الله كيوت لتين تكون حامل .
امل تشاركهاا : اي والله ويكنون عيالنا اعمارهم متقاربه .
ام سلطان : الله يكتب اللي به خير ..

عند الشباب ..
شايع يطالع ريان : وش فيه فويرس اخلاقه مقفله ؟!
ريان وعيونه على جواله " ريم اللي هي ريمان " : حذفته من الببي .
شايع يرفع حاجبه : من اللي حذفته ؟!
ريان بهمس : ريمم .
شايع بخبث وصوته عالي : ريممممممممم .
الكل ألتفت على شايع يطالعه اللي ينتقده بنظرته واللي فهم ايش يقصد " الا فارس يطالعه بعيونه وهو رافع حاجبه " ..
ريان يضحك : يهيهيهيهيهيهيه ي خبل وش سويت هيضت المواجع .
فارس وقف وجاء وجلس بجنب شايع : سلام .
شايع يطالع ريان وبهمس : تهقى وش بيسوي تراي اخاف .
ريان يطالع بفارس : اكسر رأسه والدفن علي انا .
شايع يوقف : اعنبوه اروح لسلمان ابرك منكم .
ريان يوقف : خذني معك كاسر خاطري هالولد الله يشفي ابوه وسعود بجده م جاء .
فارس يمسك يد ريان : خذوني معكم بلا ريم بلا همها .
شايع يرفع حاجبه : كفووو عليك ي الله وين نروح ؟!
ريان يطالعهم : فيه مكان تعرفونه ؟!
شايع يروح لـ اخوهه : ذياب عطني مفتاح سيارتك بروح مع العيال وانت دبر نفسك .
ذياب : رح معهم شوي وعندي دوام مقدر .
شايع يطالعه : ي ليل وش اسوي انا طايب ؟!
ذياب يوقف ويسحبه بيدهه : بلا هبال وش تسوق سياره ابوي متحلفك ولا نسيت ؟
شايع طنقر : اووووف هذاني بخير م فيني شي سم الله علي وبعدين تعالجت ومن فتره م صابني شي .
فارس يمسك يد شايع : تعال بنروح بسيارت ريان .
شايع يحاول م يعكر جوه : ي الله .
وهما بسيارت ريان شايع وسلمان وراء وريان يسوق وفارس جنبه ..
سلمان بهدوء : وين رايحين ؟!
شايع يفتح الدريشه : للي تبي .
سلمان يطالع بالشوارع : براحتكم .
ريان : نروح الكرونيش نتغداء شرايكم .
فارس : قدام .
شايع : مهبل والغداء اللي كليتوه تو ؟!
فارس : والله م عرفت اكل زين استحيت .
ريان يشاركه : والله بعد انا أستحيت .
سلمان يبتسم : انتوا تستحون ؟!
شايع يضحك : يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه هذولاا السحى ما يدل دربهم .
ريان : كل تبن اتفق مع ولد خالته .
فارس يطالع ريان : لا يكون تغار منهم ؟!
ريان ينتبه لطريق : تخيل أغار منهم بس تخبرهم يشوفون نفسهم علينا .
سلمان يقرب رأسه من مرتبة ريان : متأكد ؟!
ريان : كل تبن بس .
شايع وفارس ماتو ضحك عليه : يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيهيهيهيهيهيهيهيهييهيهي هيههييههيهييهيهيهيهيهيهيه يه .
ريان بصوت عالي : قسم بالله أني أنزلكم بس ععاد .
شايع يطالع بسلمان : واضح انه يغار .
سلمان اللي نسى همه شوي : واضح وبس الا أبصم لك .
فارس يتربع وراسه لصق بسقف السيارهه : اعنبوهه رقبتي انصفطت .
العيال قعدو يضحكون عليه عشانه طويل : يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيهيهيهيهيهيهيهيهييهيهي هيههييههيهييهيهيهيهيهيهيه يه .
فارس : ي جععلني أشوف عيالكم أطول منكم .
سلمان : اذا بيطلعون على فارس م عليهم خلاففف .
فارس يلتفت عليه : الله مير يسلمك .


بالرياض ..
بيت ام عادل الجده جالسه على سجادتهاا تدعي : ‏اسأل
الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليدي شفاء لايغادر سقما اللهم أحرسه بعينيك التي لا تنام اللهم اشفيه واشفي جميع مرضى المسلمين.
ام عادل تجلس بجنب امهاا بحزن : الله يسمع منك .
الجده تلتفت عليهاا : شوفي ععادل اذا فاضي يوديني بيت وليدي بروح اجلس عندهم كم اسبوع لين م يرجع عبدالعزيز ويقر عيني به ويشفيه .
ام ععادل تبوس رأس امهاا : ان شاءالله والحين قومي نتغداء .
الجده أخذت عصاها بمساعدة بنتها وراحوا يتغدون بعد الغداء بالمطبخ .
رنيم تطالع ريمان : أش فيك ؟!
ريمان تطالع ببخار غليان المؤويه : حذفته .
رنيم تبتسم : أطلققق شي سويتيه بالحياه فذمتي .
ريمان بحزن : ليه أنتي كيذا ؟!!
رنيم تمشي لثلاجه : حبيبتي لان اللي تسوينه م راح يفيدك .
ريمان تصب المؤويه بالكأس : أسبقيني لغرفه بروح أعطي الشاي أبوي وأجيك .
رنيم تأخذ صحن فاكهه : اوكي .
دقايق وأجتمعوا بالغرفه جلست ريمان مقابل رنيم وبوجهه عابس : شقصدك باللي .
رنيم تقاطعها وهي تترك الصحن على الطاوله وتمسك يدها : ريمان حبيبتي انتي بالأول والأخير م راح تستفيدين شي .
ريمان تقاطعها : ليه ؟!
رنيم : انا أقولك .
ريمان بهتمام : قولي .
رنيم وقفت وصارت تمشي قدام ريمان إلين جلست مقابلها على الكرسي : بالأول أسمك مستعار , ثانياً إيش بيعرفه إنك ريمان , ثالثاً بعتقادهه انك وحده من اهل الرياض بعيداً كل البعد عن بنت عمته .
ريمان نزلت دمعتهاا : طايب شسوي ؟!
رنيم وقفت وجلست بجنبهاا : ريماان أقول لك شي قسم بالله مهما بتسوين م راح يصير لك الا اللي بيكتبه ربي لك سوا بيحبك أو م راح يحبك .
ريمان بغصه : بس انا احبه .
رنيم تمسح على ظهرها : ريمانو انتي تحبينه بس من طرف واحد حتى لو هو يحبك يحبك كونك ريم الأسم المستعار مو كونك ريمان بنت عمته فهمتي اتركيه عنك وخلي الحياه تثبت لك منو اللي بيستاهلك وبيستاهل حبك لو من البدايه يعني انتي قلتي له انك ريمان بيحبك كـ ريمان مو ريم اسم مستعار .
ريمان بمراهقه : يعني اسوي بن جديد واحط اسمي الحقيقي واضيفه ؟
رنيم : لاا أبدي حياه جديده بدون فارس أو غيره اتركي الببي فقط لبنات مو تخلينه مختلط بنات وأولاد وصدقيني لمن تكبرين زياده بتفهمين وتتذكرين وتقولين كم انا كنت غبيه ومراهقه وبتضحكين على حالك .
ريمان تطالع برنيم : عندي فكرهه .
رنيم عارفه اختها مو مقتنعه ابداً : ايش فكرتك ؟!
ريمان : أسمعي انا بسوي بن جديد وبعطيه روان لان فارس عندهاا وبقول لها تكتب تحت بني ضيفو ريمان بنت عمتي كلكم عندها وبكيذا بيضيفني شرايك ؟!
رنيم بعدم أقتناع : أنجنيتي على أخر عمرك ؟
ريمان بكت : شفيك انتي والله أحبه ليه مو حاسه فيني ؟!
رنيم تأخذ هواء : ريمان وربي صعبه وش بيقول عنك ؟
ريمان وهي تمسح دموعهاا : م بيقول شي وربي ي الله بروح اسوي واحد جديد .
طلعت ريمان من الغرفه وظلت رنيم تطالع بالفراغ م تلوم اختها إذا حبت " البنت اذا حبت حبت من كل قلبهاا مع انها في اغلب الأوقات عارفه انها م راح تستفيد شي من هالحب ي تكون نهاية زواج او تكون نهاية كسر قلوب تنهدت وهي تبعد الأفكار حاطه براسها انها م راح تحب ابداً ولا تعور رأسهاا واذا بتحب بس بتحب زوجهاا " وقفت ونزلت عند اهلهاا وتجلس مع جدتها قبل تسافر لـ الخبر وهي تدعي بداخلها ان ربي يهدي اختهاا .


بالخبر ..
بيت إبو طارق ..
ابو طارق عرف بسالفة العنود وساكت وهما جالسين على سفرت الغداء وقف وبهدوء : طارق عطني مفتاح غرفة اختك .
طارق بدون رضى : يباا خلهاا تخيس الحيوانه .
ابوه يطالع بعيونه : طارق عطني المفتاح .
طارق بهدوء : المفتاح بسيارتي خلنا أول نتغداء بعدين اجيبه .
ابوهه بطولت بال : طارق عطني المفتاح .
قام طارق وطلع برا البيت وخلال دقايق مد المفتاح لـ ابوه : ي ليت تقتلهاا .
امه م عجبهاا الكلام : طارق هذي أختك .
طارق يجلس على الكرسي : م عندي الا هديل اخت بس العنود ماهي اختي .
هديل تطالع بطارق وبداخلها : " هذا وانت اخوهاا تقول عنها كيذا أجل العالم لو سمعت الخبر وش بتقول , حسبي الله ونعم الوكيل " .
طلع إبو طارق من الصاله راح لغرفة العنود ..
بالغرفه جالسه بوسط سريرهاا الكبير لونه زعفراني ودموعهاا على خدودهاا م تعرف إيش تسوي " حتى الأكل م تطيقه جالسه وتنتظر إيش بيصير عليهاا فقط تسمع أذان الصلوات تصلي وترجع تجلس بمكانهاا م تقابل كيف تقابلهم وهي محبوسه بداخل الغرفه بين أربع جدران نقص وزنها وصارت الدموع صارت م تفارقهاا تنهدت بتعب وهي تسمع دق على الباب وزادها خوف أكيد طارق ولا أبوي بيدخلون وبيقتلوني طالعت بالباب وأشوف نعال أبوي وثوبه كل اللي أفكر فيه كيف بيقتلني هل برشاش يفضيه فيني ولاا بيشنقني ويعلقني بالمروحه ولا بالسكين ولا بيفتح البلكونه وبيدفني كل هذا يفكر فيه عقلي " تسكر الباب أول م شفته تقدمم ناحية سرير سكرت عيوني وحضنت نفسي بنفسي خفت على نفسي " أول م دقيت الباب وفتحت الغرفه شفتها جالسه على سريرهاا ونظراتها التايهه ورجفة جسمهاا عورني قلبي عليهاا أنا ابوهاا وهذي بنتي تقدمت منهاا وانطالع بتعابير وجهاا شفتها سكرت عيونهاا بنتي خايفه مني وحضنت نفسهاا كل اللي كنت بسويه تبخر من عقلي وانا اشوفها م هي العنود الحيويه واللي ضحكتهاا اسمعها وانا بالحوش اثر كل ضحكهاا كذب وتمويه لنفسهاا بنتي تلعب على نفسهاا تقدمت وجلست على طرف السرير اطالع فيهاا " ..
شفته م تكلم خفت وزاد خوفي كثير رفعت رأسي وليتني م رفعته شفت نظرته نظرة الصدمه نظرة وجعع نزلت رأسي وأنا أبلع غصتي بخوف : سامحني .
ابوهاا م رد عليهاا وظل ساكت : ............... ..
بكيت يوم م لقيت منه رد وانا أمسك يده : يبااا سامحني والله والله أني أسفه يبااا اذا تبي أقتلني انا م احتاج أعيش بهالحياه يبااا لا تسكت سكوتك يعذبني .
م حسيت الا فيه يشدني لحضنه ويبكي : انتي اللي عذبتيني ي العنود ليه هلوووون ليه تسوين فيني كيذا وش قصرت عليك فيه وكيذا تجازيني ؟!
م ععاد قدرت أتكلم البكى م خلى لي مجال أتكلم " فيه فرق بين طارق وأبوي , طارق هجم علي م ترك لي مجال اتكلم امي م تبيني ابوي عكسهم كلهم عكسهم م ضربني الا عذبتني حنيته وانا كيذا جازيته ": ..................... ..
رفع رأسي بيديه وطالع بوجهي : العنود ليه سويتي كيذاا ليه تعرفينه يعرفك ؟!
جاوبته وانا أبكي : والله يبااا لعب علي مسوي حاله بنت وانا انا غبيه مصدقته والله كان حتى يصور لي ادوات التجميل قسم بالله م شكيت فيه انه ولد وربي لكن بالنهايه عزمني قسم حسبته بنت ولمن رحت اخذ شرفي وقتهاا م قدرت اسوي شي خفت خفت .
ابوهاا يبعدهاا عن حضنه : خفتي من إيش ؟!
العنود نزلت رأسهاا وبهمس : منك ومن طارق .
ابوهاا بستغراب : وليه تخافين وليه تخفين عناا ليه ؟!
العنود تمسح دموعهاا : خفت إنكم تقتلوني خفت م تفهموني خفت يصيبك شي مع ان امي هي اللي انصابت والسبب انا أنا السبب .
ابوهاا يطالع فيها وهي ترجف : نقتلك ؟!
العنود بكت : اي اي الناس لا عرفوا م سمعوا لبناتهم على طول ي يقتلونهم ولا يتبرون منهم او يزوجونهم لرجاجيل كبار بالعمر عشان يفتكون منهم .
ابوهاا رفع رأسه يطالع بالسقف ورجع يطالع فيهاا : العنود كلامك صحيح لان كلام العالم م يرحم والبنت مالها الا كيذا علشان م تصير فضيحه لقبيله .
العنود بعدت عن ابوهاا وهي تبكي : اي هذا الكلام الفضيحه متى بتقتلوني وتختفي الفضيحه متى بتزوجني لواحد اكبر منك عشان تستر القبيله , ليه وهو ليه م تسون له شي ولا لانه رجال وعيبه بجيبه هاا ولا بس البنت هي اللي تصير عار على القبيله ولا الرجال يلعب على بنات الناس ويروح يعيش حياتهم كيذا انتوا ي الرجال انا شذنبي يومه لعب علي انه بنت بالأخير يطلع ولد ويسلب شرفي هاا ليه بس كل الحكم يطلع لبنت بس هااا ليه ليه ؟!!
سكتت وانا أحس بتعب ودوار لي يومين اعيش على المؤويه مالي خلق أكل وانا اطالع في ابوي يوقف ويتوجهه لباب ألتفت علي وبحنيه : لا تجلسين كثير بالغرفه أطلعي والله يستر على الجميع .
صديت عنه قلبي يعورني " كل شي يطيح برأسي انا شسوي اذا هو واطي وحقير ي رب ي رب يلقونه تحت تريله ي رب أنتقم منه ي رب الله لا يهنيه بعيشته اهه ي ربي ارحمني ي ربي " ..

بالأسواق ..
ماسك يدهاا ويدخلون المحلات يأخذون اللي يحتاجونه وهما يمشون طالع مشعل بمحل لملابس النوم ألتفت عليهاا وبخبث : تعالي شوي .
لان م لي خلق أتكلم مشيت معه بدون م أسئله أحس بتعب شكل خاله ورده راح تنزل تركت الحبوب بعد الخبر اللي سمعته انصدمت وانا اطالع بالمحل وألتفت عليه : خخير ؟!
مشعل يبتسم : ععادي متزوجين احنا .
لتين تنفص عينها فيه : مشعل .
طنشهاا وهو يسحبهاا بيدها ويطالع بالملابس ويسألها : شرايك بهذا ؟!
لتين منحرجه ومالها خلق : خذه لك .
مشعل قرب منها وبهمس : اذا بأخذه لي فأنتي بتلبسينه لي ععاد بيطلع على جسمك خطير .
لتين تغرس اظافرها بيده : مشعل .
مشعل يبتسم : جععععني للي يستحون .
لتين بتصريفه : انا تعبت خل نرجع .
مشعل يترك يدهاا ويأخذ من الملابس ورجع لها بهمس : خل ندلع نفسنا بشهر العسل .
لتين وهي تطالع اللي بيده : رجعهم رجعهم هذولاا مو ملابس نوم .
مشعل يبتسم : اجل بجامه ؟!
لتين منحرجه وهو ولا عنده : رجعهم واطلع انا بختار .
مشعل يهمس لها : عارف اختيارك انتي انانيه مير لو تموتين م ارجعهم اذا تبين زياده خذي انا خذيت خمسه بتطلع عليك فنتاستك .
لتين بصدمه من كلامه " الرجاجيل م يستحون " : حيوان رجعهم واحد يكفي .
مشعل يسحبهاا معه : قلت لك بدلع نفسي بشهر العسل .
لتين ودها تسطرهه وبنفسها " شكلني برجع أكل الحبوب الله يلخه اووووف منه " : وليلك خل نطلع .
بعد م اخذ الأغراض طالع فيهاا : تقريباً أخذنا نص الاغراض تعالي نحطهم بالسياره وبعد الصلاة نرجع نأخذ الناقص .
لتين بتعب : مشعل ترا من الظهر واحنا هنا والحين العصر تعبت .
مشعل وهو شايل الأكياس طالع فيها : نسيت أسألك .
لتين وهيا بجنبه : إيش ؟
مشعل : أهلي بيطلعون لشاليه مع خالاتي تروحين معهم ؟!
لتين ويدها عورتها من الاكياس اليمين لسى مجبرهه : لاا مالي خلقق حطني عند اهلي .
مشعل يفتح السياره ويحط الاكياس وبعد م ركب وهي جلست بجنبه : تحلمين وتحفرين وتدفنين اليوم اذا م راح تروحين مع اهلي فبيصير اليوم لي .
لتين بملل : ترا بنتقابل بالسفر شهر وأهلي .
مشعل يقاطعهاا بنرفزه : اهلي واهلي , انتي لي انا تسمعين اذا بعد تنسين اهلك ععادي انتي لي لي فاهمه لي ليييي .
لتين خافت منه وبهمس : اناني .
مشعل سمعهاا وألتفت عليهاا : اي اناني فيك لو أقدر افتح قلبي وادخلك بوسطه بعد هذا م يكفيني .
لتين تطالعه : مجنون .
مشعل يمسك يدها ويبوسها : مجنون فيك مجنون بوحده مأخذه عقلي .
لتين توترت وسحبت يدهاا وبتصريفه : متى راح نصلي ؟!
مشعل بهمس : ليه ؟!
لتين بستغراب : ايش ؟!
مشعل : تصرفين الموضوع وتغيرينه ؟!
لتين تطالع بأظافرها : كيفي .
مشعل قرب منها ويعد نقابها وباسهاا : افداء كيفك .
لتين انصدمت : مجنون .
مشعل يبتسم : مجنون فيك ي الله تعالي ننزل نصلي .
لتين ووجهاا أحمر وبتوتر : طايب .

..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 07:58 PM   #38

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-03-17, 08:48 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


30


بعد صلاة العصر الساعة خمس تقريباً بغرفة مشعل الغرفه مليانه أكياس بعد التسوق لتين تفسخ عبايتها وبتعب : انا بدخل اخذ دش انت بتطلع ؟!
مشعل يطالعها بستهبال : أصبري أخذ فوطتي وأجي اخذ دش معك .
لتين تأخذ روبهاا : بقتلك انا .
مشعل يمد رجوله على السرير : فداك وبعدين ععادي زوجتي و .
لتين تقاطعه : انا قررت .
مشعل يرفع رأسه : إيش ؟!!
لتين تشمق بعيونهاا : برروح مع أهلك لشاليه .
مشعل يضحك : والله لو تحفرين وتدفنين م تروحين سالتك ورفضتي .
لتين : مشعل ابي أروح فيه مسبح تكفى بعدين انا ابي اغير جو ولا .
مشعل يقاطعها : ودني لـ أمي .
لتين تطالع بعيونه : لو ابوي فيه اتصلت فيه وجاء يأخذني من عندك انت اناني تفهم م تحب الا نفسك ي اناني اناااني .
مشعل جلس يطالعهاا شجاب سالفة ابوهاا بس شكل اخلاقهاا واصله لتحت الصفر ومن زمان م بكت ابتسم بسخريه : يب انا اناني فيك لانك لي انا أخذتك من أهلك فاهمه .
لتين تذب روبها عليه بعصبيه : على تبن على تبن انت حيوان ي اناني ي انااااني اكرهك .
مشعل يمسك روبهاا ويبعده عنه م يدري ليه يستانس لا شفها معصبه : وانا أعشقك .
لتين ولحين معصبه : كل تبن طايب م ابي اسمع صوتك .
مشعل وقف وقرب منهاا : كل ذا عشان تبين تروحين لـ الشاليه ؟!
لتين تلتفت عليه وعاضه على شفايفهاا : مشعل ..
مشعل يمسك وجهاا بيديه ويبوس شفتهاا : لا تخربينهاا م احب اشوفهاا متشوهه كيذاا شفايفك بعد لي .
لتين تبعد عنه وقلبها دقاته تزيد م تبي تنجذب له تحس بخوف بس م تدري من إيش : أبعد عني .
مشعل يرجع لسرير : بسرعه ابي الحمام .
لتين قربت من عنده وهي تسحب روبها : حيوان .
مشعل وقف وسحبها مع يدها وصدمت فيه وعضت لسانهاا وبألم : اااااااااااي .
مشعل يضحك : شفيك ؟!
لتين تنفص عينه فيه : مشعل تراي قلت بقتلك اتركني مو طايقتك .
مشعل يطالع فمها : فيه دم !
لتين تطلع لسانها وتلمسه بأصبعهاا : حيوان لساني .
مشعل يطالع بفمها وحركتها : طلعي لسانك اشوف .
لتين فتحت فمها وطلعت لسانها قرب مشعل مصبعه ولمسه وطالع بعيونها : عادي شكلك عضيتيه بس جرح صغير .
لتين تطالعه وتطالع بأصبعه بعد م استوعبت هو إيش سوا : وخخخير تلمس لساني هاا ؟!
مشعل يرفع راسه وبصوت عالي : ي رب أرحمني الحين اكتشفت ان اللي قدامي بزر .
لتين ترفع راسها تطالعه : انا بزر ؟!
مشعل يقرب وجهه من وجهاا : أنتي أ.
قطع عليهم صوت دق الباب مشعل بملل : وش ذاا.
راح وفتح الباب وطالع مريام : هلاا .
مريام لبسه وكاشخه : امي تقول لتين بتروح ولاا نروح ؟!
مشعل يلتفت م شافهاا عرف انها بالحمام : لا موب رايحه .
مريام : اووكي .
سكر الباب وجلس على السرير يطقطق بجواله إلين م تطلع .

بعد مرور الوقت وبعد صلاة العشاء ..
بيت أبو طارق بغرفة العنود لسى حابسه نفسها بالغرفه رجع ابوها لها أجهزتهاا بعد م اخذهم منهاا طارق دقايق دخلت هديل معها صنية الأكل : سلام .
العنود تطالع بأختهاا وتصد : وعليكم .
هديل تحط الأكل ع الطاوله وبحنان : تعالي أكلي عشاني .
العنود تنسدح على سريرهاا وتتغطى ببطانيتهاا : طلعيه معك م أبيه .
هديل تجلس على طرف السرير : العنود أكلي حتى لو مو عشاني علشان نفسك وصحتك .
العنود بصوت مبحوح من البكى : هديل اطلعي م ابيه .
شالت الأكل وطلعت وهي تسكر الباب وشافت امها واقفه تطالعهاا : ليه تطلعينه ؟!
هديل بحزن : كالعاده م تبي تأكل .
امهاا : كيفها الحين ؟!
هديل : مثل ماهي يماا ترا اللي تسوينه فيهاا غلط صح غلطت لكن م نعالج الغلط كيذا بالصد والضرب والهواش .
امهاا بقسوه ولا داخلهاا متقطعها على حال بنتها : وش تبيني اسوي لها ادخل واقول زين اللي سويتيه وأصفق لها بيدي ؟!
هديل بحزن : يماا إيش فيك م خبرت قلبك قاسي كيذا مو العنود دلوعتك وين اللي م ترضين عليهاا والحين يوم سوت غلط تركتيهاا .
امهاا تنزل مع الدرج وتخفي ضعفهاا ووجعهاا على بنتهاا : انا بطلع ابوك ينتظرني وانتبهي لـ اختك .

بـ أمريكاء الصباح ..
جالس مقابل غرفة أخوه يطالع فيه والأجهزهه محاطه فيه تنهدت عزم إنه يرجع لـ الخبر وينقل أوراقه لرياض يعالجونه هناك م يقدر يتحمل هنا غربه ولحالهم وأبعيد عن اهلهم قطع عليه صوت جواله .
فتح الخط وبهدوء : هلاا ابو مشعل .
ابو مشعل : هلاا فيك طمني عن عبدالعزيز شخباره الحين ؟!
بندر يطالع بـ عبدالعزيز : والله مدري شقولك الدكتور جانا وقال لازم نعالجه بالكيماؤي لكن عبدالعزيز رفض م ادري متى يبي يبداء العلاج سوو تحليلات وأخذو منه دم ولحين ننتظر انت وش صار عليكك ؟!
ابو مشعل : خلاص طيارتكم يوم الأحد توصلون ان شاءالله وبعده ننقله لرياض بالمستشفى .
بندر وفيه النعاس مرهق : الله يكتب اللي فيه خير .
ابو مشعل : اللهم أمين , توصي شي تبي شي ؟!
بندر : سلامتك .
سكر منه وهو يغطي عيونه بيدهه يحس بصداع قام مع الكرسي وراح لممرضه تعطيه بندول الصداع بسبب قل النوم والأجهاد .

بالسعوديه الخبر .
جالس بجواله دخل لواتساب فتح المحادثه أبتسم وهو يقراهاا من أول وجديد جلس يفكر إيش يرسل بالأخير أرسل .. " ‏مسّاء الخير و لـ تعلمين : إنكي أحبُ العالمين إليّ .. والأعظم بداخلي 💓."..
أنتظر وأنتظر إلين جاه الرد قراه وجلس يضحك من كل قلبه اسلوبها بالرد يجذبه لهاا زياده عن اللزوم .
بيت ابو مشعل ..
لتين مسجله الأسم " هيفاء سعود " ..
بالغرفه جالسه لحالهاا وعلى جوالهاا جاها تنبيه برساله خاص فتحتهاا وهي تقراء .." مسّاء الخير و لـ تعلمين : إنكي أحبُ العالمين إليّ .. والأعظم بداخلي 💓.".
ضحكت وردت عليهاا : هيفاء لا يكون مضيعه تشككيني بنفسي ترا ي الحيوانه .
شويات وجاها الرد : " ‏وربك لا اجد سعادتي الا بك و بقلبك و حديثك 💓. " ..
لتين ترسل إيموجي خجول : كيفك طمنيني عنك وكيف حائل معاك ؟!
شويات وجاها الرد : الحمدلله تمام التمام وانتي علومك مراا وحشتيني لدرجة حتى بالنوم أتحلم فيك .
لتين ماتت ضحك : يهيهييهيههيهييهيههيييهيهي هيهيه مجنونه وش تتحلمين فيني لا يكون ساحرتك بس ؟!
شويات ووصلها الرد : " ‏الحب تدرين ما هو بيدي ، أنا مو مسؤول عن تصرفاتي، أنا مسحور💓.
لتين : شرايك تتصلين م ابي أكتب .
شويات وردت : مقدر اخوي عندي لمن اكون لحالي إن شاءالله أكلمك , انتي علميني ايش جالسه تسوين ؟!
لتين بملل : ابداً جالسه أنتظر مشعل .
هيفاء وقلبهاا تزيد دقاته : إيش بتسون ؟ وين بتروحون ؟
لتين م أستغربت ردهاا : بنطلع نتعشى وانتي إيش جالسه تسوين ؟
هيفاء : جالسه عند Tv , اقول لتين غريبه م سافرتوا شهر العسل ؟
لتين : بكرا إن شاءالله بنسافر .
هيفاء تضرب الجدار بقهر : وكم بتجلسون هناك ؟!
لتين : شهر تقريباً .
هيفاء توقف وتحس ألم بقلبهاا : لتين أنتي حامل ؟ يعني غريبه م حملتي ولكم الحين شهر وكم ايام ؟!
لتين تغير لون وجهاا وبكذب : مو مستعجلين , الاطفال يبي لهم مسؤوليه .
هيفاء تفتح الباب وتطلع : صادقه اجل أكلي حبوب منع الحمل عشان م تحملين .
لتين : تخيلي بس مجنونه .
هيفاء : وليه مجنون هاا ععادي حبوب منع الحمل بعدين بسألك أنتي تحبينه ؟!
لتين : زوجي هو .
هيفاء عصبت : ادري زوجك وعارفين لكن انتي تحبينه ؟!!
لتين : ممدري .
هيفاء ببتسامه : م تحبينه ؟!
لتين تأخذ نفس : مو ما أحبه بس احس أنجذب له تصرفاته مع انها تقهر بس اسلوبه يجذبني .
هيفاء بحزن : طايب وفيصل نسيتيه ؟!
لتين تعقد حواجبهاا : من فيصل ؟!
هيفاء : مو انتي قد خبرتيني انك تحبينه وتكرهين مشعل ولا نسيتي ؟
لتين تطالع باب الغرفه يفتح : هيفاء اكلمك بعدين مشعل جاء .
سكرت جوالي بدون م اشوف ردهاا طالعت فيه جلس قدامي وساكت , ظليت ساكته إلين تكلم : متى بترتبين شنطتك ؟!
لتين بملل : ممدري .
مشعل يرفع حاجبه : ولمتى يعني ؟!
لتين تطالع السقف : اقولك ممدري بععدين أحس اني مو مرتاحه لـ هـ سفرهه .
مشعل يبتسم بسخريه : بسيطه عشانك م تبين تسافرين .
لتين تطالع فيه : ليه طايب م تسمع كلامي ونترك السفر ؟!
مشعل يبتسم : لاني ما اسمع كلام الحريم المهم قومي جيبي الأغراض وارتبها وياك وبعدها نطلع لاني اذا رجعت ابي انوم .
لتين بكسل : مالي خلق .
مشعل يوقف ويوقفها معه : باللهي لا عاد أسمع هالكلمه مالي خلق ودني لـ امي اناني وش بعد ؟!
لتين بستهبال : حيوان .
مشعل يرفع حاجبه : حيوان بعينك لو ماني رايق صكيتك كف يلف رأسك .
لتين تنفص عينها فيه : والله أشوف زانت لك فكرة الصك بالكفوف ولا بعد تبي تكسرني ؟!
مشعل يدفها قدامه : زينك ساكته امشي خلينا نخلص بدري .
لتين تلتفت عليه : لا تدف طايب .
مشعل يحط مصبعه عند راسه : والله كيفي ي الله بس .
لتين جابت الشنط وحطتهم وحدهه لها ووحده لمشعل وجاب مشعل الاكياس وجلس قدامهاا .
لتين تبعد يده عن شنطتها : رتب شنطتك واترك شنطتي لقافه .
مشعل يضحك : يهييهيهيهيهيهيه كيفي عاد ابي اساعدك عشان بعده تساعديني بترتيب شنطتي .
لتين تطالعه : انت وغغد ولا شسالفتك اليوم ؟!
مشعل يقرب منها : اعتبريني اللي تبين وبساعدك عناد عشان تساعديني .
لتين سكتت وبدت ترتب ملابسهاا بالشنطه وكل دقيقه مشعل مخرب عليها ومرا يسفط الملابس غلط ويحطها بشنطتهاا .
لتين تلتفت عليه معصبه : مششششعل .
مشعل يبتسم : عيييييييييييييونه .
لتين تبعد يديه عن اغراضهاا بتوتر : بعععد انت جالس تحوس مو ترتب .
مشعل رجع على وراء وتسند وظل يطالع فيهاا وهي ترتب أغراضهاا وبين انها متوترهه من نظراته أبتسم من كل قلبه هذا هو اللي يبيه تذكر يوم يقول لها بوقت الملكه " وربي لـ أخليك تنسينه وتشهقين بأسمي بين الخلايق ".
لتين بعد م رتبت شنطتها وانها م نست حاجه ألتفت عليه شافته يطالع فيهاا وبين انه سرحان أبتسمت على شكله جالس ومتسند على الكرسي ورجوله ممدوده وعيونه مثبته عليها ويديه بحضنه " سحبت جوالها وصورته لكن طلع صوت الكميراء وألتفت عليهاا" .
مشعل يرفع حاجبه : امسحيهاا .
لتين توترت : ايش ؟!
مشعل ينفص عينه فيهاا : صورتي امسحيهاا .
لتين تترك الجوال : م صورتك شبي فيك بس صورت شنطتي بعدين تعال نرتب شنطتك .
مشعل وقف وقرب من جوالها واخذه : افتحيه اشوف .
لتين ترفع راسها تطالعه : شبي بصورتك اصورك وانت مقابلني اربع وعشرين ساعه .
مشعل يحضنهاا : أحللللفي طايب .
لتين تحاول تبعد يديه عنهاا : مشعل فكني .
مشعل يحط رأسه على كتفهاا وبهمس : طايب ليه وجهك صار لونه أحمر ؟!
لتين وقلبها زادت دقاته وخافت يسمعه : مشعل خلاص عاد انا صورتك طايب ي الله فكني .
مشعل يبتسم وهو ملاحظ توترهاا : كيذا عاجبني الوضع .
لتين سكتت وما ردت عليه م تدري إيش تسوي , مشعل وهو ملاحظ سكوتها اعطاها بوسه وراء اذنها لدرجة القشعريرهه سرت بكل جسمها وهو يهمس لهاا : طب أحبك .
لتين وتحس جسمهاا صار حار : مشعل .
مشعل رحمهاا شاف م عندها رد تركها وهو يضحك : يهيهيهييهيهيهيهيهه ي الله خل نرتب شنطتي عشان نطلع .
لتين م ردت بدت ترتب ملابسه بداخل الشنطه تحس بتبكي من الخجل مشعل جلس بجنبهاا يطلع لها الملابس وهي ترتبها بداخل الشنطه كلها دقايق وخلصوا .
مشعل يبتسم : شكراً .
لتين تشتت نظراتهاا : العفو .
مشعل يطالعها وهي تلم الأكياس اللي بالأرض يحس بسعاده بداخله ودهه يدخلهاا بقلبه ومحد يطالعها خجلهاا توترها عصبيتهاا دموعهاا عنادهاا مكابرتهاا كلها تجذبه وتلعب بدقات قلبه .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-17, 08:49 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بيت ابو سلطان ..
جالسين بالصاله كلهم مع الجده .
الجده : وانتي ي تولين أدعي لـ ابوك وخلي البكى عنك ماهو بنافعك .
تولين تمسح دموعها : طايب .
ام سلطان تحضنهاا : خلاص حبيبتي .
تولين رجعت تبكي بحضن امهاا : أبي أبووووووي .
سلمان جالس وكاسر خاطره تولين ما وقفت بكى وقف وأخذها من امه : تعالي معي .
الجده : لأ حول ولأ قوة الا بالله , أستغفرالله العظيم وأتوب إليه , تصدقوا عنه بنية الشفاء عسى ربي يلبسه ثوب الصحه والعافيه , وانت ي سعود تعوذ من بليس الحين نسكت الصغار وانت كيذا تزيدهم .
سعود متلطم وعيونه حمراء من البكى : ان شاءالله .
الجده : قم رح توض وصل لك ركعتين وأدع له لا تجلس تبكي الدموع وش بتسوي ؟!
سعود يوقف : ان شاءالله .
طلع من الصاله وطلعت وراه حنان كاسر خاطرهاا م تلومه ابوه مريض وماسكه عمرها عشان م تبكي .
الجده : وين سلطان ؟!
ام سلطان : عندهم موعد بالمستشفى .
الجده : اها وانتي ي تاله وش اخبارك ؟!
تاله تبتسم وبداخلها حزينه : م علي بخير .
الجده : الله يحفظك وانتي نهال وش اخبار الحمل معك ان شاءالله ماهو متعبك ؟!
نهال تبتسم لجدتهاا : لا الحمدلله م فيه تعب .
الجده : الله يهون عليك .
الكل : امين .
الجدهه كملت سوالف مع ام سلطان .
بالحوش .
سلمان جالس بجنب تولين على الأرجوحه : تولين .
تولين تمسح دموعهاا : هلاا.
سلمان يبوس رأسها ويحاول يغير نفسيتها : خلاص لا ععاد تبكين يخرب شكلك ويكبر خشمك .
تولين تبتسم من بين دموعهاا : طايب .
سلمان يضحك : يهيهيهيهيهيه والله يكبر ويطلع شكلك بسم الله يخوف .
تولين : خلاص م بكي .
سلمان يبوس خدها : اي خليك قويه لو ابوي يشوفك م رضى عليك وهو يشوفك تبكين صح م أقول لا تحزنين احزني بس وقفي بكى وادعي له كلنا مصدومين والخبر صدمنا شوفي حتى لتين م بكت من الصدمه حتى م ادري وش صار عليها .
تولين بغصه : اشوفها اليوم كله سرحانه ولمن سألتها ليه م بكيتي قالت م عرفت .
سلمان بحزن : أغلب اللي ينصدمون يبكون ويكسرون كل شي ويغمى عليهم مثلك أنتي والبعض العكس ينصدم وم تطلع منه اي ردت فعل مثل لتين لمن خبروها ولحين م بكت ولا شي لانها مصدومه وم استوعبت وشوفي بعدين ايش بيصير إمكن تنفجر بالأخير .
تولين : انا خايفه عليها مع ان ابوي اكثر من يخاف عليها.
سلمان : بكرا بتسافر ولمن ترجع ان شاءالله تسمع خبر ان إبوي تعافى .
تولين تحضن سلمان : الله يشفيه ويخليه لنا .
سلمان يبادلها الحضن : أممممين .


بيت أبو فيصل .
جالسين بالحوش بالقهوة والشاي مع الهواء البارد المنعش النقي يسولفون .
ام فيصل : الجده وصلت اليوم .
ابو فيصل : توني جاي من عندها .
ام فيصل : وش صار على أخوك عبدالعزيز ؟!
ابو فيصل : بالمستشفى ورافض يأخذ الكيماؤي ععاد يوم الأحد طيارتهم بيجي وبينقلونه لرياض .
ام فيصل : الله يشفيه ي رب وعياله م عليهم ؟
ابو فيصل : م عليهم مع ان اللي متأثر تولين وسعود الله يكون بعونهم .
روان : امين طايب ولتين ؟!
ابو فيصل طالع بفيصل ورد يطالع بروان : م عليها عندها زوجهاا ولسى تحت الصدمه .
فارس : غريبه اعرف لتين ام دميعه على طول تبكي ؟!
فيصل يرفع حاجبه ناسي أهله : ابوي يقول انها مصدومه وتحت الصدمه وامكن تغيرت .
فارس يرفع حاجبه : وانا وش قلت ؟!
فيصل يوقف : ولا شي سلام .
مشى طالع من البيت تاركهم يطالعون فيه , فراس : وش فيه !
فارس يضربه على ظهرهه : العاشق الولهان .
فراس يعقد حواجبه : فيصل !!
فارس بتصريفه : وش فيه ؟!
فراس ينفص عينه : انت تو تقول العاشق الولهان شيعني ؟!
فارس يقرب رأسه من اذنه وبهمس : بعدين اقولك .
فراس : طايب .
روان تكلم ابوها : يباا بكرا بنروح بيت عمي عشان نسلم على جدتي .
ابوهاا : ان شاءالله .
فارس يهمس لـ روان : انتي ناشره بن تقولين ريمان بنت عمتي لا يكون اخت عادل ؟!
روان تبتسم لمن تذكرت حكي ريمان : اي لا يكون ضفتهاا ؟!
فارس : يوووه من زمان من ارسلتي البن وانا ضايفهاا بس توها تقبل أضافتي .
روان بهمس : اهم شي عن الهبال .
فارس يمسك خدودها : تعرفين أخوك .

بالمطعم ..
جالسين مقابل بعض والأكل قدامهم والأجواء خورافيه لتين ماسكه الشوكه وتلعب بصحنهاا سرحانه " تفكر بـ أبوهاا " مشعل يأكل ويطالعهاا مستغرب هدوئهاا ومن مسكت الشوكه وهي مو معه عقد حواجبه وهو يضرب رجولها من تحت الطاوله : وصلتي ؟!
لتين طالعت فيه بعد م ضربهاا : حيوان خوفتني .
مشعل يرفع حاجبه : وراء م تأكلين لأ يكون م أعجبك ؟!
لتين تطالع بصحنهاا : مو كيذا .
مشعل بهتمام : أجل ؟!
لتين والأفكار مسيطرهه عليها : ممدري .
مشعل يسحب الشوكه من يدهاا وقف وجلس بجنبها وهو يشيل قطعة الدجاجه وبأمر : أفتحي فمك .
لتين تطالعه : عطني انا بأكل بنفسي .
مشعل بعناد : أفتحي فمك بسرعه .
لتين فتحت فمها ودخل قطعة الدجاجه بفمهاا : ي الله كليهاا .
لتين تأكلهاا بخجل : خلاص عطني الشوكة .
مشعل معند : ععاد انا اللي بوكلك ي الله أفتحي فمك .
لتين بملل : مشعل خلاص .
مشعل ظل معاند وكل ما تأكل اللي بفمها يرجع ويوكلهاا لتين حست بالشبع : مشعل خلاص وقف .
مشعل وهو مستانس بالوضع : افتحي هذي أخر وحدهه .
لتين تحس خلاص م ععاد تقدر : مشعل وربي شبعت م ععاد أقدر أكل زياده .
مشعل وهو معند : بتأكلينها يعني بتاكلينها أفتحي فمك .
لتين فتحت فمها بقل حيله وهي تأكلهاا : وربي بطني عورني .
مشعل يطالع بالصحن : بطنك عورك وهذا أنتي م كليتيه كله وش أنتي ؟!
لتين تمسح فمها : هذا أنا طايب .
مشعل يمد لها الشوكه : ي الله جاء دورك توكليني .
لتين تطالعه بستغراب : باللهي ؟
مشعل يبتسم : ي الله تراي جوعان .
لتين أخذت الشوكة وقربتها من فمه وهي تضحك : ي الله افتح فمك يهيهيهيهيهيه.
مشعل وهو يفتح فمه ويأكلها : شهالطعم اول مرا أحس ان طعم الأكل كيذا حلوو .
لتين بخجل : افتح فمك وخل هالكلام عنك .
مشعل يحضنهاا وبهمس : تعرفين ليه الأكل طعمه حلو لانك جالسه توكليني بشوكتك .
لتين م أنتبهت الا متأخر وانقلب لون وجهاا أحمر : حيوان .
مشعل يبعد عنها : خلاصص انا بأكل بنفسي .
لتين تترك الشوكه : تمام .
ع الساعة ثنين وزياده باليل رجعوا لبيت ..
لتين بنبره حزينه : مشعل .
مشعل يلتفت عليها : هلاا.
لتين تشتت نظراتهاا : أبوي أخباره ؟!
مشعل يطالع فيها عرف انهاا تفكر في ابوها وصمتها بالمطعم وبسياره كله من التفكير والهواجيس قرب منها وهو يضمهاا : أبوك بيتعالج وبيرجع إن شاءالله .
لتين تحضنه بضعف : خايفه عليه .
مشعل يمسح على ظهرها وعورته نبرت صوتهاا : أدعي إن ربي يشفيه .
لتين وهي دافنه راسهاا بصدره وبغصه : ليت أقدر أخذ عافيتي وأحطهاا فيه ليت ليت .
مشعل يشد عليها : أش هالكلام وبعدين ربي يمكن يمتحنكم ويمتحن قوة عمي اذا بيتحمل هالمرض وان شاءالله ان عافيته بترد له وانتي خليك مداومه على الدعاء .
لتين بأنين : اخاف أفقد أبوي .
مشعل يبعدها عنه ويمسك وجهها بيديه : لتين إيش هالكلام لا تصيرين ضعيفه وبعدين شيلي الأفكار السوداويه من رأسك وتعالي نامي .
لتين : طايب .


صباح يوم جديد " لـ يوم السبت " 🌞.

في بيت أبو سلطان الجده وإم سلطان جالسين يفطرون بالحوش شويات وشاركهم سلمان .
الجده تمد الخبزه له : خذ وانا جدتك خل يرد حالك .
سلمان يأخذهاا : وين سلطان أجل ؟!
امه : مشى لرياض يقول عنده شغل ضروري وبعدها بيجلس لين يستقبل إبوك بالرياض .
سلمان : اها .
الجده : وانت وش مصحيك ؟!
سلمان يوقف : عن اذنكم سلام .
امه : الله يستر عليك .
الجده : حافظك الله ذا م يقعد ويركد عشان يركد الأكل ببططنه .
ام سلطان : سبحان الله هذا هو من خلقه ربي .
الجده ترجع تكمل فطورها : ولتين م جاتكم ؟!
ام سلطان : كانت البارح متغديه معنا وبعده راحت .
الجده : م حمملت ؟!
ام سلطان : والله مدري .
الجده : غريبه م راحت تعالج ؟!
ام سلطان : وين ي خالتي توهم مالهم الأ شهر وأيام .
الجده : هذاك انتي تقولينه شوفيني من تزوجت م مر علي شهر وحملت .
ام سلطان تبتسم : م شاءالله .


بيت أبو فيصل .
فيصل بالمطبخ جالس يفطر بيروح لعمل ويطقطق بجواله وفارس فاتح الثلاجه يأخذ عنب ويأكله بدون م يغسله : وش ذا الدوام ؟!
فيصل يشرب كأس الحليب : خمس ايام وأقعد عشر أيام .
فارس يسكر الثلاجه برجله : اجل غيروه يكون احسن .
فيصل يعدل بدلته : وش عندك صاحي ؟!
فارس يغسل يديه : بنطلع نفطر .
فيصل : اها ي الله سلام .
فارس يأشر له بيده : سلام .
شويات وطلع فارس بالصاله البيت كبير وسكون أهله كلهم نايمين ولسى م صحوا عدل بنطلونه وطلع مع الباب وهو يفتح جواله يطالع فيه وشاف " بالببي ريمان مرسله بسي جماعي " . دخل يقراه وأبتسم على الكلام تسند على الجدار برا وهو يرد عليهاا ..
ريمان ❀♩' : "‏بُليت بك ! فما أنت ؟ إلا ألـذّ بلاء 💓."
سمو ♚ : أنتي والله ألذ بلاء " وإيموجي يضحك "
سكر جواله وحطه بجيبه وهو يطالع سيارة سلمان دقايق ركب السياره وحركوا لمكانهم اللي بيجتمعون فيه .

بيت إبو ذياب ..
شايع واقف قدام ابوه ومعقد حواجبه : وبععدين يعني لمتى بظل ممنوع من السيارهه ؟!
ابوه يعدل شماغه بيطلع لعمل : تعال معي وأوصلك بطريقي .
شايع يجلس : مااا أبي .
ابوه يبتسم على شكله المعصب : ي الله انا طالع واذا تبي اخذ لك تأكسي .
شايع يضرب رجليه بالأرض : يبااا انا ماني صغير اروح مع تأكسي سيارتي موجوده عطني المفتاح .
ابوه يلتفت عليه : نسيت وش صار لك اخر مرا هاا ولا أذكرك م ابي ذا المره أفقدك المرا الأولى بالعنايه والمرا الثانيه م ابي استقبل المعزين .
شايع يوقف بقل حيله : يباا انا تشافيت والله تشافيت ليه م تصدقون ي الله سلام .
طلع من الصاله معصب وهو يفتح الباب وطلع يمشي على رجوله يدور له تأكسي يوصله .
بداخل البيت تنهدت ابوه وهو يطالع فيه عقب م طلع وبنفسه " هذا الشيء اللي أسويه صحيح انا م ابي أخسره هو الثاني " ..


بيت ابو مشعل .
بالمطبخ لتين مع خالتها جالسين يجهزون الفطور وهي معصبه من مشعل وتصرفاته وحركاته جالسه ترتب الصحون على الطاوله وبداخلها تسبه .
ام مشعل ترفع حاجبهاا : وش فيك ؟!
لتين مو رايقه لها وبهدوء : ولااا شي .
ام مشعل بخبث : والله قلت حراام البنات م رجعوا من الشاليه الا متاخرين فقلت اقول لمشعل يصحيك تجهزين معي الفطور .
لتين تبتسم بوجها بتسليك : ععادي انا اصلاً صاحيه وجالسه .
ام مشعل بخبث : بس مشعل يقول انك نايمه .
لتين تأشر على المربى بالتوت : أحط من هذا بععد ؟
ام مشعل : اي حطي مشعل يحبه .
لتين بنفسها : الله يلخك أنتي ومشعل .
شويات ودخل مشعل وهو يطالعهم : سلام .
امه بخبث : هلاا بالغالي تعال يمك من تزوجت وأنت ناقص وزن وش فيك لتين اجل م تهتم فيك .
لتين وهي تغسل يدها وتطالع بسكين الفاكهه وبنفسها " زين من طعنك بذا وش تبي مني هذي " . مشعل يضحك وهو يأخذ زيتون : وين هذا وانا أحس اني زايد وزني ولتين مهتمه .
امه تطالع بالتين وهي تمسح يديهاا : وين مهتمه يمك وانت كل يوم بمطعم ترا أكل المطاعم ما منه فايده ليه وهي م تعرف تطبخ ؟!
لتين تحاول تطنشها وهي تعدل الصحون وبنفسها " الله يأخذك الناس تصحى وتذكر الله وصباحهم خير وانتي اعوذ بالله جنونك متركزه الله يسلط عليك ".
مشعل يقرب منها بعد م طلعت امه تنادي ابوه : بتفطرين ولا بتنامين ؟!
لتين تبي النحشه : بروح انام وبعدين اوريك على حركتك البايخه .
مشعل قرب منها وطبع بوسه : يعمري المعصبين طايب روحي نامي وبعد الفطور راح ارضيك بطريقتي .
لتين تدفه وبهمس عشان محد يسمع : لا ترضيني خل طرايقك لك سلام .
طلعت من المطبخ برقى الدرج الا أسمع صوتهاا تنادي : لتين .
ألتفت عليهاا وانا احاول اضبط اعصابي : هلاا .
ام مشعل : وين بتروحين ؟!
لتين بنفسها " شدخلك " : بروح انام .
ام مشعل ترفع حاجبها : والمواعين من بيغسلها لا خلصنا بناتي تعبانات نايمات وانتي شعندك على النوم ؟!
لتين بصبر : طايب اذا خلصتوا الفطور جيت اغسلهم شي ثاني ؟!
مشعل يطلع من المطبخ ويطالعهم : وش عندكم ؟!
امه بخبث : اسألها بتفطرين تقول م تبيه وتقول لا خلصتي غسلي المواعين كيذا وحده تقول لـ خالتها ؟!
لتين بصدمه : اناا ؟!!
مشعل يطالع بالتين : وليه تقولين لـ امي كيذا انا متزوجك لـ ايش ؟!
لتين انصدمت طالعت فيه : والله م قلت كيذا والله .
ام مشعل تمثل الحزن : يعني انا أكذب الله يسامحك م خبرت تربيت امك كيذا .
لتين تطالعهم مصدومه : والله العظيم م قلت كيذا .
مشعل بصوت حاد : الحين أقلبي وجهك وبعد الفطور تنزلين تغسلين المواعين ي الله أشوف .
لتين واقفه تطالع فيه وش هالكلام ليه م يصدقني ذاا اعطيتهم ظهري وانا أرقى الدرج مصدومه .
تحت قربت امه منه : مشعل لا تعصب عليها كثير وانا سامحتها .
مشعل ماسك اعصابه : حتى ولو من هي عشان تقول لك كيذا .
امه بخبث : خلاص حبيبي تعال نفطر الحين ابوك بيجي .
فوق مشيت بروح لغرفتي وربي م قلت لها هالكلام هي ايش تبي مني ألتفت على صوت احد يناديني : لتين .
طالعت فيه شفته ماجد كاشخ وبيده مفتاح سيارته ويكلمني : لا تتضايقين انا عارف انك م قلتي شي لـ امي بس خليك بعيده عنهاا ومشعل يحب امي وم يرضى عليها ومستحيل يكذبهاا .
لتين نست انه اخو مشعل من الهم اللي فيها : بس انا م قلت شي والله .
ماجد كسرت خاطره وده يروح ويضمهاا له ويحلف لها انها ما قالت ابتسم : حاولي تنسين وانا بفهم مشعل ي الله توصين شي ؟!
لتين تطالعه : سلامتك .
نزل مع الدرج وانا دخلت غرفتي مصدومه مصدومه اقوى شي ومو قادره أبكي ابداً مو قادره جلست على الكرسي بتعب حتى النوم طار م فيه نوم .

بعد الفطور وبعد م غسلت المواعين بصعوبه طلعت لغرفه شفته جالس على المكتب يطقطق باللأب توب طنشته وأنا أروح وأدخل تحت البطانيه وربي مو طايقته أبداً أبداً .
شفتها أول م دخلت وسويت نفسي أني مشغول ومو يمهاا لكن قلبي وعيوني معهاا شفتها تنسدح وتتغطى بالبطانيه نتهدت وانا أطالع بالساعه لسى ثمان وربع سكرت اللأب توب وانا أوقف واسكر الأنوار قربت من السرير وانسدحت بجنبهاا ..
بععد صمت طويل : نمتي ؟!
كنت أسمعه بس مطنشته : .................... ..
مشعل : لتين ادري اني عصبت عليك بس هذي أمي م أرضى عليها .
لتين برضوا ساكته : .......................... ..
مشعل : لتين ردي .
لتين برود : خخير .
مشعل يلعب بشعرها : لسى متضايقه ؟!
لتين : مشعل اتركني انام .
مشعل : واذا م تركتك تنامين وش بتسوين ؟!
لتين طنشته : ............ ..
مشعل يسحب شعرها : لتين حبيبتي .
لتين ألتفتت عليه بعصبيه : وبعدين معاك اتركني يأخي اتركني اوووف .
مشعل شدها مع يدهاا : لا ترفعين صوتك .
لتين تسحبها يدها منه : حسبي الله .
حاولت تمسك اعصابها وتنام لكن مشعل مستلمهاا إلين حس انها غفت صدق تنهدت وهو يطالع فيها وجهاا عابس ومسكرهه عيونهاا ونفسها منتظم " لمن يشوفها كيذا يحب يزيد عليهاا قرب وطبع بوسه على عيونهاا وهو يعطيها ظهرهه وينام "..

بيت ام راكان ..
تحديداً بغرفة ريان نايم بالعسل وجواله م وقف اتصالات نومه من النوع الثقيل لو تسوي عنده زواج م صحى , دقايق دخلت إمه وهي تولع الأنوار : ريان ريااان .
ريان بعالم ثاني وهو عالم النوم : ............. ..
امه تسحب البطانيه : ريان ريااان قوووم جوالك انحرق من كثر الأتصالات ريان ي رياااان .
ريان تحرك ويحس انه يتحلم : همممممم .
امه تأخذ علبة المؤويه اللي عند رأسه وترش عليه : ي ريااان رياااان .
ريان بنزعاج فتح عين وحده : هااا .
امه : وش اللي هاا اخوك متصل يقول رد على اخوياك .
ريان يجلس على حيله وكأنه مروع : نسيتهم .
امه بستغراب : وش نسيت ؟!
ريان يفتح الخط : هلاااا لا والله خذتني نومه طايب طايب دقايق وجاي لا تأكلون لين أجيكم ي ويلك .
سكر الجوال وهو يوقف ويدخل الحمام قربت امه من سريرهه وهي تنفضه وترتبه له شويات وطلع وهو يفسخ فنيلته ويلبس بلوزته ورجع لحمام مرا ثانيه يلبس بنطلونه وطلع طالع بإمه : ي صباح التوت ي حلو ي كيوت .
امه تبتسم : يعل صباحك خير وش عندك ؟!
ريان يوقف قدام المراياء ويمشط شعره على وراء ويبخ على ملابسه من العطر : العيال مجتمعين وراحت علي نومه .
امه وهي ترتب مكتبه وتأخذ ملابسه وتحطها بسلة الغسيل : اي والله الحين الساعه ثمان ونص .
ريان يبوس خدهاا : ي الله سلام .
امه : في حفظ الله أنتبه لنفسك .
ريان يركض مع الدرج : ان شاءالله ..

بالمطعم ..
أجتمعوا الشباب وطلبوا أكلهم وبدوا يفطرون .
ريان : والله م كنت حاس حتى بجوالي .
ماجد يدق بالكلام : مشكلتك نومك ثقيل كأنك بعض الناس .
فارس يرفع حاجبه : شقصدك ي الهيس ؟!
شايع يقرب الصحن عندهه : قصده واضح م يبي له شرح قم واجلده .
فارس يطالع في ماجد : والله فكره ما هيب شينه .
ماجد يبتسم : اقول ي الزرافه كمل أكلك .
فارس يشوته من تحت الطاوله : م عليه تدق بالكلام بس تقول زرافه هذي ععاد زوجتك .
ماجد بألم : وجعع رجلي .
سلمان يضحك : يهيهيهيهيه اتخيل شكلك ماجد زوجتك تنزل وتسلم عليك يبووووي .
ماجد يترك الكأس على جنب : من قال بأخذ زرافه ؟
فارس يستهبل : ععادي شفيهاا واذا بعد تبي ترفعك عشان تفتح الدرج يهيهيهيه .
ريان شرق بالأكل : كح كححح حسبي عليك كحح قويه ي ماجد بشواربك وتشيلك زوجتك .
ماجد يأشر بحواجبه على قدام بهمس : شوفوا .
كلهم ألتفتوا على جهة شايع " متحمس وهو يأكل وكأن له مده م أكل وهو يأخذ من الأكل اللي قدامه واللي بجنبه ويرجع يشرب من الكأس " شويات ورفع رأسه طالعهم يطالعونه رفع حاجبه وهو يدخل الأكل بفمه : خخير ؟!
سلمان يبتسم : كل ذا جوع ؟!
فارس يستهبل أخذ الصحن اللي قدامه وحطه عنده : كل بعد ذا .
شايع بسخريه : انننننن .
ماجد : عافيه عليك بس ععاد تكلم مو تحط حرتك بالأكل .
ريان يشاركه الأكل : طنشهم وكمل أكلك ترا ماهم نافعينك .
شايع يبتسم : صادق والله أفطروا بس .
شويات وتركوا السوالف وبداوا يكملون أكلهم ..


بيت إبو طارق ..
العنود جالسه قدام أبوها بمكتبه وساكته , طالع فيها أبوهاا بعد صمت : جاي واحد وخطبك مني .
العنود رفعت رأسها بصدمه وكأن أحد صاكهاا بكف : إيش ؟!
ابوهاا : خطبك مني وهو رجال ومن عائلة معروفه وم ععليهم والرجال م عليه راعي صلاة ودين و.
العنود تقاطعه : أكبر منك صح ؟!
ابوهاا : ما هو كبير بحدود الثلاثين وطالبك مني على سنة الله ورسوله , ولا تخافين الرجال قلت له وهو شاريك فكري وأستخيري وبععده علميني .
قطع أخر كلامهم صوت طارق وهو يدخل عليهم : وش تستخير وتفكر تتزوجة وتحمد ربها إنه رضى فيهاا وهي ماهي بنت .
نزلت رأسها بألم وهي تسمع حكي أخوهاا وبهمس : حسبي الله ونعم الوكيل .
ابوه بصوت حاد : أطلع برا .
طارق بكرهه : بتتزوجه غصب عنها حتى زواج م فيه يأخذك وتنقلعين فاهمه .
ابوه بصوت عالي : طااارق براا .
أعطاها نظره وطلع وهو يسكر الباب بغضب , .
العنود توقف : اللي تشوفه يبه .
ابوها بحنيه : فكري ي بنتي وردي لي خبر .
العنود تطالع في ابوها بقل حيله : موافقه دامه بيستر علي وبيريحكم مني .
ابوها يشتت نظراته : العنود اء.
العنود تقاطعه : عن إذنك .
طلعت من المكتب وانا أطالع في إمي جالسه قدام Tv وكأنها تنتظرنا وتبي تعرف إيش يبي ابوي مني مشيت لدرج وانا أتوجهه لغرفتي فتحت الباب الا أسمع صوت جوالي سكرت الباب وأنا اطالع بالرقم الغريب فتحت الخط وانا ساكته ..
.........(||: ألفففف مبروك عليك أنا .
العنود تعقد حواجبهاا : منو ؟!
.................(||: زوجك ي حلوه .
بعدت الجوال عن أذني وأنا أسكر الخط بوجهه لدرجة م أعرف أسم اللي راح يتزوجني م يهم دامه راح يستر علي الله يستر عليه . صحيت على صوت تنبيه لرساله فتحت الرساله وكان المحتوى " ‏لا يضيق خاطرك ولا تذبلين ، اضحكي مايليق على جمالك حزن 💓" زوجك : متعب " ..

..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.