آخر 10 مشاركات
تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          25 - تهربين إليه ! - شارلوت لامب ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-17, 08:19 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




31




بـ " دبي " الأمارات " الجميرة " ..
وتحديداً بالجميرا بفندق " موڤنبيك جميرا بيتش " بالجناح الخاص فيهم لتين جالسه بالصاله وماده رجولهاا وفيها النوم لكن الصداع ذابحهاا ومشعل بداخل الحمام يأخذ دش شويات وطلع وهو لبس روبه : ي الله قومي .
لتين تنسدح على الكنبه : نام انت انا رأسي يعورني اذا جاء النوم جيت انام .
مشعل بسخريه : والله .
لتين تحط يدها اليسار على عيونها : والله .
مشعل يجلس عندهاا : شفيك ؟!
لتين بتصريفه : م فيني شي اتركني وبكون بخير .
شويات ما حست الا هو شايلهاا : النوم بالغرفه مو بالصاله .
لتين وخدودها قالبه للون الأحمر وكأنها بداية سخونه " تعب " : اي أحس بالبرد مراا .
مشعل يحطها على السرير وقرب يده من جبتها : فيك حرارهه ؟
لتين تسحب البطانيه : ممدري بس راسي يدور فيني .
مشعل يفتح شنطته ويرجع لها : معي خافض حراره .
لتين تمد يدهاا : لالا م ينفع معي هذا أبي بندول .
مشعل : م معي بندول !
لتين تنام على بطنها وهي تهذي بكلام مو مفهوم : ...... ..
مشعل تركهاا وهو يروح ويلبس بجامته شويات ورجع طالع فيهاا أنفاسهاا حاره عقد حواجبه وهم بالخبر م فيها شي بس هالحراره غريبه أنسدح وهو يضمها له ويسكر عيونه وينام .
بالصباح ..
صحيت من النوم وأحس خف الصداع والحراره اختفت أشعة الشمس لعبت بعيوني بعدت البطانيه عني وانا اطالع مشعل نايم فتحت شنطتي وأنا أطلع ملابسي بنطلون ماسك رمادي على تشيرت واسع بالون الذهبي الفاتح أخذت روبي وانا ادخل لحمام دقايق وطلعت شفته بوجهي يبتسم : صباح الورد .
لتين : وصباحك ورد .
مشعل يتخطاها وهو يدخل لحمام : خليك جاهزه شوي ونطلع نفطر .
بعد م بدلت ونشفت شعري طلعت بالصاله وقربت من الشباك المطل على الشاطئ المنظر جمميل ويسر العين أحس ودي انزل وادخل بوسطه شويات حسيته يحضني وهو يهمس لي : قسم بالله أحبك .
أبتسمت بخجل ودقات قلبي تلخبطت وانا اصرفه : متى نطلع الأجواء تجنن .
مشعل يطبع بوسه على خدها : قلبي والله هالمرا راح امشيها بمزاجي الحين بنطلع المهم بشريني كيفه رأسك ؟!
لتين تبعد عنه : الحمدلله كيذا في بداية السفر يصير .
مشعل يطالع بعيونها : وش اللي يصير ؟!
لتين : الصداع .
مشعل يتوجهه لغرفه : ي الله خلينا ننزل .
لبست عبايتي وطلعنا لمطعم " ذا توك " ..
بععد م خلصو الفطور طلعوا يمشون المكان مرا جميل ويفتح النفس " صارو يمشون بالممشى " ذا ووك " كلها شويات وهما يمشون وصلو لمركز التسوق " ذا بيتش " طبعاً المكان عبارهه عن محلات ومطاعم وصالة سنما بالهواء الطلق ..
جلسوا بـ أحد المقاهي " طلبوا لهم قهوة وجلسوا يطالعون بالعالم الرايحه واللي جايه .
مشعل يوقف : خلينا نطلع .
لتين توقف : اوكاي .
جلسوا يتمشون بالمحلات " أخذت لها أسوارات بعد م جبرها مشعل تأخذ من المحل " ظلوا يمشون ووقفوا قدام محل لـ الأطفال مشعل يطالع فيها : ندخل نشوفه ؟!
لتين تشتت نظراتهاا : لااا شنبي بذا تعال نروح لمحل العطور اللي هناك أحسه حلوو .
مشعل يتكتف : كيف شنبي فيه إمكن تكونين حامل منها نأخذ لبسه وحده .
لتين تتأفف : أوووف منك والله مو حامل والله .
مشعل يقرب منها ويهمس بإذنها : ###### انا موافق وإنتي شرايك ؟!
لتين تنفص عينها فيه ونبضاتها تلخبطت : على تبن .
مشعل يبتسم : تصدقين نفسي أشوفك وأنتي بحضنك ولدي ممدري كيف بتهتمين فيه .
لتين تمشي بجنبه : وليه لأ يكون طايحه من عينك وم اعرف أربي وغغد صغير ؟!
مشعل يضحك : يهيهيهيه هذي بدايتها صار ولدي وغغد الله يعينه على إمه .
لتين ترفع حاجبهاا : م جاوبت على سؤالي .
مشعل وهو يعدل جاكيته : أشوفك بعيني إنك بزر فكيف بتربينه م اتحمل أشوف ولدي وأنتي اطفال واجلس أربي فيكم .
لتين عصبت من كلامه : على تبن انا مو بزر خل يجي وأعلمك وقتها .
مشعل بخبث : من اللي يجي ؟!
لتين : ولدك .
مشعل يرفع حاجبه : وين يجي منه ؟!
لتين طالعت فيه وعارفه اسلوبه : كل تبن ي الوسخ .
مشعل يبتسم بوجهاا بخبث : شوفي هذيك عليها جسم .
لتين تلتفت وتطالع فيها أجنبيه لبسه شورت ماسك على جسمهاا وبلوزه حفر ومجعده شعرهاا ألتفت عليه : شرايك تروح لهاا !
مشعل بخبث : أخذها زوجة ثانيه ؟!
لتين شاده على الأكياس اللي معهاا : روح ععادي .
مشعل يطالع بيدها وبهمس : خلاص بعد م نطلع من المحل بروح أسألها اذا موافقه علي .
لتين تنفص عينها فيه : عساك على القوه .
بعد م مر الوقت رجعوا لفندق يصلون ويرتاحون وبععده بيطلعون ..
لتين جالسه قريب من الشباك وماده رجولها وبيدها جوالها ومشعل بالغرفه جالس يكلم ..
لتين على الواتساب تسولف مع " هيفاء " ..
لتين تبتسم : ععادي والله بس أنتي وش تبين أجيب لك معاي ؟!
هيفاء : أبي قلبك .
لتين تضحك : يهيهيهيه خذيه قلبي لك وش بعد تبين هيفاء : ‏"الله يهد حيل قلبك بحبي ولا ابي شيء ثاني💓".
لتين تضحك : مجنونه شصايبك هالأيام م كنت اعرف ان هيفاء رمنسيه ؟!
هيفاء : شسوي فيه أحد م يحبك ؟!
لتين : لا م فيه وغصب عنك تحبيني .
هيفاء : وانا أحبك ولا عمري راح أفكر أكرهك واللي يكرهك جعله البلاء اللي يبلاه .
لتين : قلبتي والله الله يخليك لي بس .
هيفاء : ‏" يـاحظّي فيك عسى ربي لي يخليك انا هآيـِم ومُغرم فيك ياحظي فيك💓💓" .
لتين تبتسم : بععد انا أحبنك ي المجنونه .
هيفاء : أجل وين زوجك ؟!
لتين ترفع راسها على صوته تضحك : هذا هو جاء يهيهيهيهيه .
هيفاء : اوكاي كلميني وقت م تخلصين تراي أشتاق لك .
لتين ترد على سؤال مشعل : صديقتي .
مشعل يجلس بجنبهاا : خل أشوف إيش تسولفون فيه !!
لتين تسكر جوالها بعد م ردت عليها : أحلففف .
مشعل يرفع حاجبه : والله .
لتين : منو تكلم ؟!
مشعل يمد رجوله : شيدخلك .
لتين ترفع حاجبهاا : أحسن .
مشعل يلتفت عليها : أنا طفشت .
لتين تطالع بعيونه : شسوي لك ؟!
مشعل يطالع بعيونها : أقولك ولأ تزعلين ؟!
لتين ترفع حاجبهاا : ي الله أسمعك .
مشعل بهمس : قربي شوي .
لتين تطالع بعيونه وقلبها يدق : وين ؟!
مشعل يبتسم : " أقتربي , قولي , أحبك , أقتربي " " وأجتهدي , بشوق يقتلني , أجتهدي💓💓" .
لتين تشمق بعيونها والتوتر تملكها : حسبت عندك سالفه .
مشعل يطالع فيها بداخله قلبه يرقص على شكلها وتورد خدودها وكلامها قرب منها وهو يمسك رأسها بين يديه وهو يطالع بعيونها : طب أحبك .
لتين تطالع فيه وبهمس : وانا .
مشعل يطالع في عيونها : تحبيني ؟!
لتين تعض شفايفها وتحس بالجو حار : أكرهك .
مشعل قرب وباسهاا وطلعوا خارج هالعالم كلهم مستسلمين لبعض ناسين هما وين " لتين م تدري إيش اللي غيرهاا أسلوبه كلامه حركاته تصرفاته كلها تجذبهاا " .. بعد دقايق بعد عنها وهي تصد بوجهاا منحرجه منه طالع فيها وبيدها اللي ترجف أبتسم على خفيف وهو يوقف : انا بروح ابدل عشان نطلع نتغداء .
لتين بهدوء وهي صاده منه : طايب .
تركها وتوجهه لغرفه , رفعت يدها تلمس شفايفهاا سكرت عيونهاا وقلبهاا خفقانه سريع نزلت دمعتها من الخجل وقفت وهي تعطي الغرفه ظهرها وتطالع الشاطئ وبنفسها " يعني بديت أميل لـ مشعل وأنسى فيصل , إيش غيرك ي لتين مو أنتي تحبين فيصل , انا م نسيت فيصل بس مشعل يأخذ فكري مو تارك لي مجال أفكر بفيصل ".. بالغرفه واقف عند الباب يطالع فيها وهي تلمس شفايفها إبتسم أبتسامة رضى وراح يبدل ملابسه "..
تحت بالفندق " قسم المطعم " جالسين وكل واحد سرحان بعالمه لتين مرا تأكل ومرا تستكن وتثبت م ععاد تتحرك ومشعل مرا يأكل ومرا يطالع فيها وفي العالم ..
قطع عليهم صوت قريب منهم على أحد الطاولات " نعطيهم مثلاً أسماء " .. " زايد و ليلى " ..
زايد يبتسم لها : يجععني فدوووهه 💓.
ليلى بخجل : حيوان ترا أستحي .
زايد : لبى ڤمك بس 💓.
ليلى تلعب بالشوكه : وڤمك .
زايد : خذت عقلي هالمجنونه .
ليلى تضحك بدلع : وأنتا أخذت قلبي 💓.
زايد يمسك يدهاا : الله يخليك لي قولي أمين .
ليلى بحب : أمين ويخليك لي 💓.
عند مشعل ولتين .
مشعل يدق رجلها من تحت الطاوله : أحم أحم .
لتين تطالعه : خخير ؟!
مشعل يأخذ كأس العصير : لأ تتصنتين عليهم بعدين تحسدينهم .
لتين ترفع حاجبها : أحلففف بس وليه أحسدهم ؟!
مشعل يقرب جسمه لطاوله وبهمس : عشانه يتغزل بزوجته وانا م تغزلت فيك !
لتين حبت تستهبل عليه وهي تعدل جلستها وتقرب من الطاوله : مو مشكله حبي حتى لو م تغزلت فيني اهم شي انا بداخل قلبك .
مشعل يطالع فيها بفهاوه : تقولينه صادقه .
لتين ماسكه ضحكتها على شكله : شفيك حبيبي م صدقتني ؟!
مشعل يشرب مؤويه : انا حبيبك ؟!
لتين تستغفر بداخلها " أستغفرالله أستغفرالله " وبدلع : ‏حبيبي إنت , وحبيبي كُنت وحبيبيّ تبقى💓.
مشعل مو مصدق أنصدم أستانس قلبه رقص فرح على حكيها له : أحبكككككككك .
لتين ماسكه الضحكه : أموتن عليك .
مشعل يطالعها برفعة حاجب : لتين أقسم بالله لو إنك تستهبلين علي أني أكسر رأسك .
لتين بدلع وبداخلها تدعي أن ربها م يعاقبها : حبي شفيك وليه أستهبل " شكلك م تستاهل " .
مشعل ترك الشوكه وبتنهيدت : قسم بالله ماني مصدق أحس أني فوق السماء وربي أحبك من يوم كنت وغغده إلين هالحين الله لأ يحرمني منك .
لتين تستغفر بداخلها " أستغفرالله أستغفرالله وش سويت أنا " : ولا منك قلبتي .
مشعل لحين مو مستوعب : لتين فيك شي ؟!
لتين تبتسم : صكتني حراره .
مشعل ينفص عينه فيهاا : يعني تستهبلين ؟!
لتين تكمل أكلهاا : يب يب .
مشعل عصب وهو يوقف : ي الله قومي .
لتين تطالع فيه : شفيك ؟!
مشعل ينحني قدامها وهو شاد على اسنانه : قومي ولا يكثر .
لتين بستغراب وهي توقف : بس انا لسى م أكلت .
مشعل يمسكهاا مع يدها وهو يسحبها : أحسن .
سكت وأنا أمشي معه شفته متوجهه لـ المصعد بعد ظغطتين فتح الباب دفني لداخل ودخل معاي وهو ساكت ظليت ساكته وانا أفكر بالأكل أحسه حلو وم شبعت منه دقايق ووصلنا لـ الجناح فتح الباب ودفني لداخل وبصوت عالي : خيسي هنا لين باليل أنتي م تستاهلين شي .
طلع وسكر الباب وراه " ظليت واقفه أطالع بالباب اللي تسكر عورني قلبي لا يكون عشاني لعبت عليه وربي جوعانه م يهم الطلعه " طايب وين راح لا يكون لهذيك البنت لالا مستحيل م يسويهاا أبداً " طنشت وانا أتوجهه لشنطتي وأخذ حبه من الحبوب وانا أبلعها وأطلع لي لبس خفيف " عباره عن شورت بالون البينك وتشيرت جينز " مع شرابات تحت الكعب بالون الأزرق دخلت أتروش وطلعت وظليت مقابله الشباك أطالع الشاطئ وبيدي جوالي "..
" عند مشعل " ..
كنت حاس انها تكذب علي م توقعت هذا حكيها لكن بعدين عرفت انها تسلك لي بالكلام حسيت نفسي غبي عصبت وانا أخذها لجناح وادفها واطلع اسكر الباب " ليه تلعب علي وتلعب بقلبي ليه ليه " ؟!
ضربت رجلي بالأرض وخيال فيصل يمر في بالي " يعني لحين تحبه لحين تفكر فيه وربي أقتلها لو تفكر فيه اتصل في بسام أحسن " طلعت جوالي وانا اتصل فيه .
بسام وهو جالس بمكتبه : هلااا هلااا معجل أشتقت لي .
مشعل جالس عند الشاطئ : هلاا فيك .
بسام بستغراب : لا يكون متهاوش معهاا ؟!
مشعل وباله بععيد : ممدري شسوي معهاا وربي تعبت .
بسام يعدل جلسته : مشعل خذ نفس وقل وش صاير !
مشعل حكى له كل شي " من الألف إلى الياء " ..
بسام وهو يلعب بالقلم : أسمع أتركهاا اليوم وحاول م تحتك فيهاا طنشهاا صير بارد معهاا وشوف إيش راح تسوي .
مشعل : واذا م نفع واذا م سوت شي ؟!
بسام يبتسم : ولااا أقول سوا اللي أقولك عليه الحين .
مشعل بستغراب : إيش ؟!
بسام : أول م ########## فهمت الحين ؟!
مشعل يرفع حاجبه : اي ععاد تهقى تنفع ؟!
بسام : يحبيبي هذولااا الحريم أنت بس أستمر عليها هالشهر وشف النتيجه بععدين .
مشعل يوقف : شورك وهداية الله .
بسام يصحك : يهيهييهيهيهيهيه ي الله روح لها والله يهديهاا .
مشعل : امين الله يسمع منك , توصي شي ؟!
بسام يفتح الملف اللي قدامه : سلامتك حبيبي .
مشعل : مع السلامه .
قبل أدخل المصعد جاي في بالي طيفهاا يوم كنا بالمطعم " بس انا لسى م أكلت ." رجعت لحق الأستقبال وأنا أطلب منهم يجيبون لنا غداء لجناح " ورجعت لمصعد دقايق ودخلت لجناح طالعت فيها وهي جالسه حسيتها تشبه أخت بسام اللي برابع أبتدائي الجلسه والوجهه اللي تعابيره تدل على انها مبسوطه واللبس وأنا أسمع صوت السماعات " ليت الهوى ما فيه فرقا " تسندت على الجدار وأنا أطالع فيها شفتها رفعت رأسها تطالعني وبعده رجعت على جوالها قربت منها وأنا أجلس مقابلها .
لتين حسيت احد يراقبني الأ شفته واقف ممدري متى كان موجود بس طنشته وأنا أرجع أطالع بجوالي يقالي متضايقه " ..
مشعل يجلس بجنبها : إيش تسوين ؟!
لتين وانا أطقطق بالجوال : على الأنستا .
مشعل يطالع معها وهو يرفع حاجبه : وفيصل ععندك ؟!
لتين بسخريه : اي يحط لأيك وأنا أرد له الأيك ويعلق عندي وأعلق عنده شبعد تبي .
مشعل وأنا أسمعها حسيت إن الدم كله تجمع برأسي وأنا أسحب الجوال وأدخل المتابعين اللي هي متابعتهم وطالعت فيه هذا حسابه يعني متابعته على طول شلت المتابعه وانا اذب عليها الجوال وأوقف : والله لو تتابعينه بأي مكان إني لا أكسر الجوال .
لتين شفته سوا كيذا أخذت جوالي وانا احاول أتجنبه اخاف يكسر رأسي هالمريض ويبتلش فيني " .
دقايق الا الجرس حق الجناح يرن راح مشعل دقايق الا دخل العربيه فيها أكل وحطها بوسط الصاله وبنبره حاده : قومي أكلي انا طالع .
طالعت فيه من فوق لتحت : شكراً .
طلع وسكر الباب أول م سمعت انه طلع خلاص ركضت لعربه سحبتها وأنا أفتح الأطباق قعدت أكل وأكل إلين حسيت أني م ععاد أقدر أتنفس قمت أغسل وأنا أقلب بقنوات الـ Tv أعجبني فلم لدرجة أول مرا أشوفه ظليت اطالع وأطالع إلين غلبني النعاس ونمت على الكنب .
طلعت من الجناح معصب ممدري إيش اللي غيرني طلعت أمشي ألين دخلت لمقهى طلبت لي قهوة فرنسيه وظليت أطالع بالعالم وبالي مشغول إلين " فكرت شسوي معهاا مالي الأ أطنشهاا وتمل هذا هو الحل " ..

بعد مرور يومين ..
يوم الثلاثاء " وقت العصر " ..
بالسعوديه .." الرياض " ..بمستشفى " الملك فيصل التخصصي " ..
جالسين في غرفة الأنتظار على هالحال يروحون ويرجعون ويتناوبون عندهه " نقص وزنه تغير جسمه باليوم يغيرون ملابسه أكثر من أربع أو خمس مرات بسبب كتل الدم "اللي هو النزيف اللي يطلع من ڤمه وأنفه " ..
إبو مشعل جالس : سلطان أهلك من عندهم ؟!وأنتوا كلكم هناا .
سلطان وهو متلطم بشماغه : م ععليهم شر .
ابو فيصل : على الأقل واحد منكم يرجع عند أهلك ي أنت ي سعود ولأا سلمان .
سلمان يوقف : انا بقعد م راح أرجع .
سعود مسند رأسه على الجدار : ولأا أنا .
ابو مشعل : أجل من بيرجع سلطان أتفق مع اخوانك وشف من بيرجع صعبه تقعدون كلكم هنا وأهلكم وراكم .
سعود بعناد : اهلنا مثل م قال سلطان م عليهم شر .
ابو مشعل عصب : انتوا مو بزران أقعد أفهمكم واحد منكم يرجع لـ أهله كلهم حريم وم عندهم احد .
ابو عادل بهمس : خف خف عليهم ترا اللي فيهم مو شوي .
ابو مشعل يوقف : سعود قم جلستك هنا م منها فايده وابوك ان شاءالله ربي بيعافيه .
سعود وهو على نفس وضعيته : قلت مانيب راجع الخبر .
ابو فيصل يهمس لـ اخوه : خلهم دامهم م يبون .
ابو مشعل يطلع : بروح اشوف وين سلمان .
بندر يقابله : جالس عند غرفة أبوه .
ابو مشعل واعصابه تلفانه : وش مجلسه هناك م تقول لي له يومين مواصل شسوي مع ذا العيال .
بندر يتوجهه لمصعد : اذكرالله وانا بحاول فيه يطلع يرتاح وانا توي مار الدكتور .
ابو مشعل يدخل معه بداخل المصعد : وش قال ؟!
بندر يطلع جواله : النزيف لأزال ويقول لأزم نبداء نعالجه بالكيماؤي .
ابو مشعل بتعب : ي رب أرحمنا وأشفه ورجعه لعياله .
بندر : اللهم أمين .

بالخبر ..
بيت ام سلطان .
تولين تبكي عند امها : تكفين يمااا خلينا نروح تكفين .
ام سلطان ومكسور خاطرها على بنتها " أستقبلوه بالمطار وشافوه وبكوا على أبوهم أبتسم لهم بتعب وهو يطمنهم إنه بخير وانها كلها ايام وترجع له عافيته بإذن الله " : خلاص ي تولين ليه البكى .
تولين تبعد عن امهاا وهي تصارخ : انا أبي ابوي انا أبيه هو محتاجنا نكون معه مو نجلس هنا ليه م تفهمون ابوي ينتظرنا محتاج لنا .
الجده تدخل على صراخها : بنت وش فيك أحسن خذي عصاي واضربي امك وش بتسوين لا رحتي هناك ي قليلت الحياء .
تولين مقهوره منهم وهي تبكي : أكرهكم أكرهكم اكرهه الخبر انتوا عمركم م راح تفهمون الله يأخذ عمري وعافيتي لـ أبوي انا انا انتوا م تفهمون .
الجده : لا حول ولأ قوة الأ بالله , اذكري الله وش ذا الكلام .
ام سلطان تمسح دمعتها : تولين وربي فاهمتك وانا أمك وش بتسوين عنده لو رحتي ؟!
تولين ترمي علبة المنديل وهي تبكي : لا م فهمتيني لو فاهمتني خذيتيني لـ ابوي اكرهكم .
ام سلطان بحزن : تولين .
تولين طلعت من الصاله لغرفتها تبكي " نفسيتها تعبانه لها ايام مواصله ي تنام دقايق وتصحى تخاف تنام وتصحى ويصدمونها بخبر رحيل ابوها " وإبليس جيد في هالأمور يحب يوسوس للأنسان " ..
بالصاله ..
الجده تستغفر وتذكر الله : أستغفرالله أستغفرالله العظيم وأتوب إليه , لإ أله الا الله , أستغفرالله أستغفرالله , الله يهديها ويربط على قلوبنا تحسب الأمر هين و .
تاله تدخل الصاله وتقاطع حكي الجده : يماا خل نروح الرياض ونجلس بيت عمتي تكفين خل نكون قريبين من أبوي .
ام سلطان بكت وهي تحاول تمسك نفسهاا : ............. ..
الجده : تعوذي من بليس واذكري الله الحين تهيضين بناتك تماسكي وانا أمك البكى م بينفع لو الدموع بتنفع كان بكينا لين ترد عافيته له .
ام سلطان تبكي : شسوي ي خالتي غصب عني .
تاله تجلس بجنب جدتها وهي تمسح دموعها : جدتي تكفين قولي لهم يوودونا لرياض تكفففين .
الجده وهي تسلك لها : إن شاءالله بكلم أخوك وأقول يحجز لنا .
تاله تبتسم من بين دموعها : شكراً ي أحلى جده .
الجده وهم كاسرين خاطرها : العفو .

بالرياض ..
بالمستشفى " الملك فيصل التخصصي " .
طلع أبو مشعل وبندر من المصعد على صوت الصراخ والبكى وكأنه صراخ طفل متغلق " غافل " .. ركضوا لـ إتجاه الصوت وشافوا " سلمان " ..
سلمان يحاول يدخل الغرفه وهو يصارخ : فكوني الله يأخذكم أبووووي يبااااااااهه فكوني الله يأخخخذكم والله تزعلون بععععدوا يبااااااااااااااااهه لا تروح يبااااااااااااهه ..
ركضوا ابو مشعل وبندر لـ سلمان بخوف : سلمان سلمااان .
سلمان والدموع مغرقه وجهه : عميي ابووووي لا يروح أبوووووووووي والله أبيه تكفى ي عممم تكفىىى .
ابو مشعل رفعت رأسي وليتني م رفعته شفته ممع القزاز العاكس على الباب والدكتور يغطي وجهه أخوي ويسحب الجهاز عنه من دون سابق انذار دفيت اللي قدامي وانا ادخل لداخل الغرفه وأصرخ فيه : خخخخخخير ليه تبعده .
الدكتور يطالع فيه : أذكرالله أخوي والمريض " أعطاكم عمره " ..
ابو مشعل وهو يمسك الدكتور من ياقته ويصارخ بوجهه : كذاااااااب كذااااااب لعنبو ذااا الوجههه تتفاول على أخوي رجع الجهاز لا ارفع عليك دعوا رجعهه .
بندر لمن سمع الكلمه ترك سلمان وهو يطيح بطوله على الارضيه وهو يبكي : كذب كذذذذذذب م م مااامت لااا ي عبدالعزيز لاااا هذااا كذذذب عبدالعزيز م يسويهاا عزيز لا لا .
عند سلمان وقف وهو يقرب من أبوه وهو يبعد اللحاف عن وجهه ويمسك وجهه ابوه بيديه وهو يبكي : يبااااه والله يكذبون يبااااهه انت قوي يباااا تكفى يبااااااااااه لتين م شافتك تولين م شافتك كلهم يبونك كلهم يباااااااهه ي اناني ليه ليه .
ابو مشعل ترك الدكتور وهو يقوب من سرير أخوه : عبدالعزيز أصحى عبدالعزيز عيالك ينتظرونك لتين سافرت وبترجع لتين اللي ربيتهاا ليه تموت وانت م قلت لها الحقيقه ليه ليييييه انا والله م اعلمهاا والله وهذاني حلفت سري وسرك راح يندفن معنا عبدالعزيز قووووم يأخي تسمعني عزيز عزيز .
سلمان يطالع بعمه وهو يبكي : ليه م يسمعنا ليه م يصحى عمي تكفى كلمه يمكن يسمع منك .
مسحت دموعي بعنف وأنا أسحب سلمان بالغصب لبرا وكأنه " طفل بداخل محل الألعاب ويبي يلعبه واحنا رافضين " .. قرب من بندر وبصوت حاد : بندر ي الله تعدل وألحقني .
سلمان يحاول يفك يده من عمه : اتركني بقعد عند ابوي يبيني بشوف ايش يبي .
" العالم اللي واقفه والزوار يطالعون فيهم ومكسوره خواطرهم صعبه تفقد أبوك تحس بصدمه وتحس الحياه تسكرت الأبواب بوجهك لكن " أخر الدنيا ممات " " وكل نفس ذائقة الموت " ..
ابو مشعل سحبه معه وهو يدخله المصعد شويات ودخل معهم بندر وهو يرجف يحاول يتقوا لكن الموت هز طوله وأخوه فارق الحياه ..

" دعاء هاللحظه وكل لحظه يارب أنِر قبورنا إذا متنا
‏وثبّت لساننا إذا سُئلنا واغفرلنا إذا أذنبنا " .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-17, 06:59 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


32




" ياالله تعاوني على الصبر ياالله
حاولت ابصبر والعزا ما قويته💤💔 " ..

بالمستشفى ..
أول م أنفتح باب المصعد طلع بوجههم سعود : سلام .
ابو مشعل يحاول يقوي نفسه : وعليكم السلام وين رايح ؟!
سعود يطالع بسلمان يشاهق وبهمس : أبوي فيه شي ؟!
ابو مشعل يلتفت على سلمان لمن طلع من المصعد : الحياه هذي اء .
سعود يقاطعه بصرخه : بسسسسس .
سلمان رمى نفسه على أخوه : راح راح ابوووووي ابوووووي راااااح .
سعود بعد سلمان بعصبيه : عدل ألفاظك لا تتفاول على ابوي ي الخسيس .
سلمان رجع له وهو يضربه : انا م اتفاول انا انا ابوووووي راح ابووووي .
سعود يضربه على وجهه : كلتبن ي حيوان هذا ابوك ي تبن ابوووك .
ابو مشعل يسحب سعود : بس بس فضحتونا .
سعود يبعد يد عمه بعصبيه : شفت هالبزر وش يقول يتفاول على ابوه .
سلطان وابو عادل وابو فيصل طلعوا عليهم : وش صاير ؟!
سعود بصوت عالي : هالمجنون يتفاول على ابوي المرا الثانية بكسر رأسك .
سلمان يقرب من سلطان : وربي م اتفاول ابوي راح انا شفته م يرد علي والله م يرد حتى حتى .
سلطان يرفع راسه ويطالع بعيون عمه : ي عم وش صاير .
ابو مشعل يبلع ريقه : إن لله وإن إليه راجعون .. اخوي اعطاكم عمره .
قاطع صمتهم سعود وهو يركض مع الدرج : كذاااااااااااااب .
ابو فيصل يطالع بأخوه : انت عارف وش تقول ؟!
سلمان يبكي عند سلطان : والله كلمته م رد علي ابيه يقوم م قام نايم والدكتور بعد بععد الجهاز سلطان صح يكذبون سلطان .
سلطان وهو يبكي ضم سلمان لصدره وبكى : لا حول ولأ قوة الأ بالله لأ حول ولأ قوة الا بالله ي ربيه .
سلمان يشد على اخوه : قوله يقوم والله م بعد شبعت منه والله صح يكذبون سلطان ي سسسسلطان رد علي قول يكذبون .
ابو عادل بحزن : إن لله وإن إليه راجعون .
ابو فيصل متسند على الجدار ويبكي : لأ حول ولأ قوة الإ بالله .
فوق بالغرفه " وقف عند باب الغرفه وهو يطالع بالجسم اللي على السرير مغطى بالشرشف الإبيض م فيه صوت أجهزه هدوء " قرب من السرير وهو يبعد الشرشف عن وجهه أبوه ودموعه مغطيه وجهه وبغصه : سلام يبه .
قرب منه وهو يضمه لصدره ويبكي : يباااا يباااا قول إنك م مت يباااا قووووووم يكفي نووممم يلاااااههه يبااااا يبااااااا لا تنااااام قووووم الحين احنا عصر موووو ليلللللل يباااا .
جثه بين يديه مابها روح " ﴿إِنَّ إِلَى رَبِّكَ الرُّجْعَى﴾. " ..
سعود يمسح على رأسه : يبااااا قوووممم من بيتصل علي يصحيني لصلاة الفجررر من بيهاااوشني لأ تأخرت على الصصلااااة من من يبااااا قوووممم م شبعت من النووووممم لأ يأخذك النووووممم مني تكفى تكفى خلاصصصص .
سلطان يسحبه ويضمه : سعود أرحمني وأرحم نفسك لأ توجععع قلبي .
سعود يبكي : سلطان أبووووي ي سلطاااان راااح راااااااح أبوووووي م يسمعني م يردددد من بيصحيني لصلاة الففججججر .
سلطان يسحب أخوه لبرا الغرفه : الله يرحمه الله يرحمه .

بعععد " ساعتين " ..
جالسين بالمسجد بعد صلاة المغرب " الحزن مخيم عليهم " غسلوه وكفنوه وبيصلون عليه بالخبر " ..
سعود متلطم وجالس بجنب سلمان اللي م سكت لحين : خلااصص ي سلمان .
سلمان يحط رأسه على كتف سعود : راح أبوي راح الغغالي راح راح .
سعود بغصه : الله يرحمه تماسك تمااسك .
برا المسجد بعد م أجتمعوا إبو مشعل : أنا بروح مع سيارة الموتى وأنتوا خلكم ورانا لين م نوصل .
سلمان يبكي : بجي معك .
ابو مشعل : لااا خلك مع اخوانك .
عادل بعد م خبره أبوه قال إنه بيجيب أهله وابوه بيروح معهم .. على الساعه ثمان مشوا لـ الخبر ..

بسيارت عادل القران شغال " وخايف كيف يعلم إمه أبوه قال لأزم تعلمهاا " ..
عادل يقصر على صوت المسجل : أحم .
إمه م هي مرتاحه لـ هالسفرهه : وش فيك ي ولد ؟!
ريمان : اي وش عندك أحد يروح لخبر الساعه تسع ؟!
رنيم : صادقه .
عادل يأخذ نفس وهو ينزل الشماغ عن وجهه : يمااا أنتي مؤمنه بقضاء الله وقدره وء.
ريمان تقاطعه : من اللي مات ؟!
رنيم تضربها : حيوانه وش من اللي مات ؟!
ريمان : اي من اللي مات اللي يقول " أنتوا مؤومنين بقضاء الله وقدره أكيد فيه احد مات " .
امها بعصبيه وقابضها قلبها : بنت أسكتي وأنت تكلم وش صاير ؟!
عادل يأخذ نفس وهو شاد على الطاره : عمي عـ .
أمه بصدمه : عمك شفيه عمك مين ؟!
عادل بلع ريقه ودمعته تنزل : عمي عبدالعزيز اء.
امه تقاطعه بخوف : وش فيه أخوي ؟!
عادل رمى القنبله : عظم الله أجرك في أخوك .
ريمان ورنيم بصرخه : مااااااااااات ؟!
امه تبكي : وش تقول أنت أخوي مات أخوي عزيز ماااات لإ اله الأ الله ي ويلي ي خوي ي ربيه .
عادل أبتلش كلهم يبكون وبحزن : أذكروا الله الحين بنروح الخبر عشان تواسونهم م خذيتكم عشان تبكون .
امه دخلت بنوبه بكى وهي تضرب على رجولهاا ..

بالخبر ..
بيت أبو سلطان " الله يرحمه " ..
جالسين يتعشون الا دخل سلمان متلطم بشماغه بدون م يسلم وتوجهه لغرفته ..
ام سلطان بستغراب : وش فيه ذاا .
شويات ودخل سعود وهو متوجهه لدرج وهو متلطم بشماغه : سلام .
الجده تطالع فيهم : وش فيهم عيالك ؟!
شويات ودخل سلطان متلطم بشماغه وصوته مخنوق : يمااا ألبسي عليك شي عمي بيدخل .
امه وقف وقلبها قارصهاا : سلطان أبوك فيه شي ؟!
تولين وقفت وكأنها مقروصه : سلطان ابوي فيه شي سلطان .
شويات سمعوا صوت ابو مشعل : ي ولد .
ام سلطان تسحب جلال الصلاة وتتغطى فيه : حياك .
شويات ودخل ابو مشعل وابو فيصل وبندر لصاله وسلموا على راس الجده ..
ام سلطان تطالع سلطان : وش صااير .
الجده تمسك يد ابو مشعل : ولدي وش صاير شكلكم م يبشر بالخير ؟!
ابو مشعل يستجمع قوته وبصوت جهوري : البقى لله وحده سبحانه وأحنا مؤومنين بقضاء الله وقدره ومصير الأنسان يرجع لربه خلق من طين وبيرجع لطين " وقال الله تعالى في قرانه الكريم " ﴿إِنَّ إِلَى رَبِّكَ الرُّجْعَى﴾. " .
الجده تقاطعه وهي تبكي : إن لله وإن إليه راجعون .
أم سلطان تجلس على الكرسي وهي تبكي : لأ تقولونه لأ تقولونه ااااااااه ي عبدالعزيز ااااااااااااااااااه .
ابو فيصل م تحمل طلع وطلع وراه بندر م تحملوا يطالعونهم ..
تولين تضرب سلطان وهي تدخل بنوبة بكى : ابوي م يموت ابوي م يخلينا انا كنت بجي أشوفه أبوي م يروح ويخليني .
سلطان يمسك يدينها وهو يبكي : تولين لا توجعين قلبي تولين تكفين ياخوك تكفين .
تولين بصراخ : انا انا كنت حاسه ي ربيه ليه ليه يموت يباااااا يبااااااا .
تاله طاحت بحضن امهااا تبكي : يبااااا يبااااااا .
نهال م هي أقل منهم دخلت بنوبة بكى ..
شويات ودخلت حصه وراحت لحضن امهاا : يماااا عزيز راح عزيزز راح وتركنا يمااا .
رنيم وهي تبكي قربت من تاله وهي تضمهاا : خلاصصص حبيبتي تعوذي من بليس .
تاله تشد على حضنها : راح ابوي ابوي راح ي رنيم راح .
سلطان مسك تولين وجلسها وهو يمد لها كأس المؤويه : تولين خلاصص .
تولين تضربه : لاااا مووو خلاصص انا ابي ابوي ابيه .

" أنتشر خبر وفات " عبدالعزيز إبو سلطان " ..
والليله مرت حزينه على الكل والصلات عليه بكرا " الظهر " .. " اللي نام واللي م ذاقت عينه النوم " ..

بالأمارات .. " دبي الجميرا " ..
باليل الساعة وحده فتحت عيوني وأطالع بالمكان " ي ساتر متى كنت نايمه أنا قمت وأنا أطالع بجوالي وانا أضرب رأسي الصلوات فاتتني ركضت لحمام وأنا أتوضى وأستقبل القبله وبعد الصلات قمت وأنا مستغربه مشعل وينه لحين م رجع تنهدت وأنا أجلس مقابل الشباك وأطالع بالشاطئ الأنوار تحت تجنن " على الساعه ثلاث دخل مشعل وهو مطنشني راح لغرفه بدل ملابسه وهو يسكر الأنوار وانسدح ونام طنشته وأنا أطقطق بجوالي غريبه القروب حق البنات هاجد حتى م أرسلوا شي وهيفاء غريبه م أرسلت تركت الجوال وأنا طفشانه " ..
بعد مرور الوقت " الساعة ثمان الصبح " فتحت عيوني على صوت منبه جوالي جلست وانا أتعدل نمت بالأرض شويات الأ أطالع مشعل مبدل ملابسه وكاشخ وقفت وأنا أخذ روبي وأبلع حبة من حبوبي ورميتها بالشنطه بدون لأ أخبيها بين ملابسي ..
دخلت لحمام وأنا أفسخ ملابسي وأدخل بتحت المؤويه أخذت الشامبو وأنا أغسل شعري صحيت على صوت دق الباب : لتين معك مقص أظافر ؟!
وانا أدلك شعر رأسي : بشنتطي تلقاه ..
أخذت المنشفه وانا أفرك جسمي قبضني قلبي وبصوت عالي : الحبوب .
دخلت بداخل المؤويه وأنا أرمي المنشفه بالمغسله وبسرعه أغسل شعري حسيت دقات قلبي بتوقف من الخوف وانا أدعي بداخلي م يشوفهاا بعد دقايق خلصت وأنا ألف شعري بالفوطه وألبس روبي فتحت باب الحمام وشفت اللي بالأرض 😳.
لمن دخلت الحمام شفت أظافر يدي قلت أقصها قبل نطلع دقيت الباب عليها وأنا أسألها عن مقص الأظافر رحت فتحت الشنطه وأنا أشوف كرتون حبوب مديت يدي وأنا أقراء الأسم " سيرازيت " حبوب منع الحمل أنصدمت وأنا أطالع بالكرتون من دون شعور طلعت القصديره وأنا أفتحهم كلهم وارميها بالأرض " مصدوووم مصصصدوووم تأكل حبوب منع الحمل يعني لحين تحب فيصل م تبي عيال مني لااا مستحيل مستحيل " وقفت وانا أطلع من الجناح كله ومن الفندق مصدوم وربي مصدوم م توقعتها كيذاا .
قربت من شنطتي وانا أطالع بالحبوب بالأرض تنهدت وأنا أحاول أجمعها قربت من الطاوله وأنا أخذ منديل وأحطها فيه وأنا أدخلها بالدرج بالشنطه طلعت لي لبس عباره عن " فستان كامل بأكمام طويله لفوق الركبه لونه رمادي ووشاح بالون البينك الفاتح " بعد م خلصت لبس طلعت بالصاله ومقابله الشباك أطالع الشاطئ وأدور على رقم أمي من زمان عن صوتهاا أكيد الحين صحت الساعه تسع .
شويات ووصلني صوت أمي " حسيته مخنوق إمكن إنها تعبانه لان امي اذا جاها الزكام يتغير صوتهاا " ..
لتين : ألوووو ماما كيفك ؟!
امها بنبره هاديه : هلا بنتي شخبارك وأخبار مشعل ؟!
لتين تسحب لها خداديه تحطها وراء ظهرها : الحمدلله م علينا انتوا طمنوني عنكم اخواني خواتي وأبوي شخباره وصل لرياض ؟!
امها تمسح دمعتهاا : الحمدلله م عليهم وإبوك اء .
لتين تقاطعها : اي وش قالوا له ؟!
امهاا بكت محتاره تخبرها ولا تسكت : لتين ابوك .
شويات وأختفى الصوت " طالعت بجوالي خلصت البطاريه ركضت لشنطتي أدور شاحني م لقيته السلك سلك الشاحن وين خربت ترتيب الشنطه وانا ادور على سلك شاحني , رحت لشنطة مشعل وانا ادور فيهاا يمين يسار تذكرت إن السلك معه اكيد حاطه بالشاحن المتنقل " قسم بالله مو وقته مووو وقته موووو وقته الحين امي ليه تبكي ليه وش فيه ابوي امي تبكي ليه ي ليل وين الزق مشعل وينه " ..

بالمقهى ..
جالس ويمخمخ على قهوه وهو شايل عليها بداخله بعد م أكتشف إنها تأكل حبوب " منع الحمل " شويات ورن جوالي وطالعت بالأسم طلع ابوي إبتسمت وأنا أفتح الخط .
مشعل : ي هلاااا ي هلاااا حيا الله ذا الصوت .
ابوه : الله يبقيك شخباركم طايبين ؟!
مشعل م انتبه على صوت ابوه : الحمدلله بأحسن حال انتوا شعلومكم ؟!
ابوه : الحمدلله م علينا اقول مشعل متى بترجعون ؟!
مشعل : لسى بدري اليوم بنسافر " فرنساء " شهر بالكثير راجعين ليه صاير شي ؟!
ابوه احتار يعلمه ولاا لاا فضل انه م يعلمه : لا م صار شي سلم لي على لتين وانتبه لنفسك .
مشعل : ان شاءالله توصي شي ؟!
ابوه : سلامتك .

بالسعوديه ..
بيت ام سلطان ..
ام ذياب جالسه بجنب أختهاا : تعوذي من بليس وبعدين يمكن أختفت عنها الشبكه .
ام سلطان : والله ممدري , احترت اعلمها ولاا لاا .
ام ذياب : اسمعيني ي أختي ان اتصلت فعلميهاا بلاش تخبين عليهاا احسن من تسمع من أحد غيرك .
ام سلطان تمسح دموعهاا : وربي اني خايفه عليهاا .
ام ذياب تمد لها كأس المؤويه : اذكري الله ويمكن مشعل علموه وبيعلمها وبتدري .
"" على الساعة 12 أجتمعوا بالمسجد "" ..
بقسم الرجال " الرجاجيل يهونون عليهم ويصبرونهم "" "" وكذالك بقسم النساء الحريم يهونون عليهم ويطلبون منهم الصبر والأحتساب "..
تولين جالسه بجنب خواتهاا ومنهاره تبكي " وهل بعد فقد الاب حزناً أو فقداً يُذكر؟".." فقد الأب يعني فقد الأمان حتى لو بقت الأم على قيد الحياه " الأب والأم " الأب أشبه بالكهرباء والأم أشبه بالنور كلهم يكملون بعض لكن لمن تختفي الكهرباء شيصير ينطفي النور " الأب مثل مولد الكهرباء اللي ينور عليك وتظل عايش مو شايل هم اي حاجه لانو ألاب خلفك تمشي وابوك يمشي وراك يكون مساندك لكن بعد م تفقده تحس بالنقص بالخوف بعدم وجود الأمان " ..
بعد الصلاة والدفن رجعوا لبيت " العزاء بيت أم سلطان " .. العالم تجي تعزي وتصبر أهل البيت وتطلع " ..

بالأمارات ..
على الساعة ثنتين الظهر دخل لجناح وطالع فيهاا جالسه كالعاده ععند الشباك تطالع بالشاطئ , طالعت فيها م تحركت ولأ طالعت فيني توجهة لغرفه أجهز شنطتي رحلتنا الساعه خمس ..
أول م حسيت انه رجع طنشته وأنا أطالع مع الشباك أنتظرته يتكلم لكن م قال شي وتوجهه لغرفه شويات الأ مشيت وراه ..
لتين وانا واقفه عند باب الغرفه : وين سلك الشاحن ؟!
سمعتها تكلمني فطنشت حكيهاا وانا أرتب ملابسي : .............. ..
انقهرت من تطنيشه ووتكلمت بصوت عالي : وين سلك الشاحن ؟!
طنشتهاا وانا أفسخ جاكيتي مع التشيرت واعطيهاا ظهري : ............... ..
مالي خلقه وذا ماكل له تبن صرخت فيه : هييييييييييييه اكلمك وين السلك ؟!
م حسيت الأ أثبتها بالجدار وأنا خانقها بيدي وأطالع بعيونها : صوتك ذا م أبي أسمعه .
م امداني أكلمه الا أنا بالجدار ومخنوقه أحس فقدت تنفسي وانا اطالع بعيونه ويدي علي يده : ف ففك فكني ف بم بمممو بموووت .
مشعل يشد عليها بعصبيه : موتي وريحيني منك .
لتين بخوف ودموعي بدت تنزل : ت تكف تكفى ببم بممو ب ت .
بعدت عنهاا واحاول أسيطر على اعصابي : أنكتمي .
لتين وانا أحمد ربي مليون مره أني قدرت أتنفس واحاول أسيطر على نبضات قلبي بهدوء : طايب بنكتم بس عطني السلك والله جوالي طفـ .
صرخت فيهاا : انككككككككككتمي .
طالعت فيه حسيت لوني أختفى وانا اعانده : عطني سلكي بعده بنكتم .
م حسيت بنفسي الا وانا اصكها بكف وصراخي حتى اللي بالفندق يمكن سمعه : أقولك أنكتمي م تسمعين يعني لازم اصككككك كفففف عشان تسكتين ؟!
حسيت بقشعريره وأحس بفكي طاح من قوة الككككف طالعت فيه وانا اقرب منه بعناد : جيب السلك .
طالعت فيه وهو يأخذ السلك من جاكيته ويفصله من الشاحن أستانست لكن ي فرحه ما تمت .. اول م شفتها مصره على السلك رحت لجاكيتي وانا أفصل السلك من الشاحن وبعصبيه قطعته نصين وانا اذبه بوجهاا وبرود : أقلبي وجهك .
تعرفون لمن تنصدمين وأنتي تشوفين شي لك يتخرب وانتي تبينه ما حسيت بحالي الأ وانا اصارخ بوجهه وأضرب فيه
قهرني قهرني أبي الشاحن واخرته يقطعه يقطعععه صرت اضربه بكل مكان خلاص احس م ععاد أسيطر على حالي .
لتين وهي تصارخ : ي الكككككللللب تقطططع السلككك ليه يمااااال يقطعونك هاااااا .
وانا أحاول أبعدها عني : بنت وجعععع ابعدي .
لتين تضربه وتصارخ : والله م ابعععد تجيب لي سلك جالسه انتظرك من ثمان الصبح واخرته تقطعه ليييييييه ليييييييه ي ككككككككلب ليييييه .
وانا ادفها علي السرير بعصبيه : بنت وجعععع ماني أصغر عيالك هيييييه اصحي .
وقفت على السرير وانا انط عليه واحاول أعضه قهرني قهرني : لييييييه تقطع السلككككك ليييه ؟!
انصدمت يوم شفتها نطت علي قسم خبل هالبنت مسكتها مع شعرها وانا أصكهااا بكففففففف والله لو كان بخدي كسر أسناني شفتهاا سكنت وجلست بالأرض ساكته مشيت وانا اسكر شنطتي وألبس تشيرتي .
نطيت عليه بعدها م حسيت الا بكفففف بخدي احسه وقع بقلبي حسيت قواي انهدت جلست بالأرض احاول ارتب افكاري ..
مرت حوالي ساعه وانا لسى جالسه بمكاني أحاول أفكر شسوي م لقيت نفسي الا منسدحه على الارضيه احس جسمي حااار الارضيه باره امكن تأخذ حرارتي وتعطيني برودتهاا " بعد م شفتها جالسه أخذت جوالتي وانا أطلع بالصاله قسم بالله بزر بزرزر " ..
شفت مرت ساعه قمت بشوفها دخلت الغرفه وانا اطالعها منسدحه بالأرض وبين انها سرحانه ظليت اطالع فيها إلين أستقرت عيوني على بطنهاا وبنفسي " لو م كانت تأكل المانع كان الحين حامل بولدي هذي لحين تفكر بالودر فيصل بقتلها أنا " ..
صحيت من سرحاني على صوت الباب طالعت قدامي م شفتها وأنا أسمع صوت المؤويه تنهدت وانا أتوجهه لسرير أنسدحت بتعب ونمت .
طلعت من الحمام وانا أبدل ملابسي ببنطون أسود لصق على تشيرت أسود بكتابات بيضاء وانا ارفع شعري جلست بالصاله وانا مضايقني الجبس اللي بيدي طالعت بالمطبخ اللي طالع على الصاله قمت وانا ادور بالدروج على سكين درج درجين ثلاثه اربعه الين لقيت سكين جلست قدام الـ Tv وانا يدي بها السكين واحاول أفك الجبس " ممدري شسوي قاهرني وربي كيف بكلم أمي الحين " ظليت احاول أفكه م حسيت الا بالواقف فوق رأسي تمنيت أقوم واطعنه بس تعوذت من بليس وانا ادخل السكين بالجبس ابي أفكه " بدل ما احط الحره بمشعل حطيتها بالجبس " ..
قمت من النوم وانا اطالع بساعة جوالي الساعه ثلاث لازم نروح المطار طلعت لصاله وتوسعت عيوني وانا أشوف بيدها السكين وتحاول تفك الجبس مو كيذا ي خخخخخخخبل مو كيذاااا .
لتين بملل : خخير ؟!
مشعل بأمر : قومي رتبي شنطتك بنروح المطار .
لتين وانا أحاول بالجبس : بنرجع الخبر ؟!
مشعل خفت عليها تجرح يدها سحبت السكين منها : لاا بنروح لـ فرنسا .
وقفت وانا اصارخ بوجهه : م ابي اسافر معك رجعني لـ امي .
مشعل بسخريه : والله امك م تبيك لو كانت تبيك م ذبتك على عمتك .
طالعت فيه بفهاوه : هااا ؟!!!!!
مشعل يحط السكين بالدرج : رتبي شنطتك طيارتنا الساعه خمس .
لتين تنفص عينها فيه : م ابي اسافر .
مشعل سحبها مع شعرها وبأمر : لمن أقولك تكلمه تنفذينها حركات م أبي مو عندي فاهمه ؟!
لتين بألم : بععد يدككك جعلها الكسر .
وانا اشد على شعرهاا : فاهمه ؟!
صرخت فيه : اي فاهمه ي مال الكسر اللي ماله جبر فك شعري فكه .
تركتهاا وانا اشوفها تدخل لغرفه دقايق وطلعت علي وهي متكتفه وتطالع فيني : خير وش تبين ؟!
طالعته وانا احاول اظبط اعصابي : ابي سلك شاحن الحين .
جلس على الكرسي وانا امد رجولي على الطاوله : وين أجيب لك منه ؟!
قربت منه وانا خلاص م ععاد اقدر امسك اعصابي : يأخي ابي سلك شاحن تقفل جوالي وانا اكلم امي ابي سلك شاحن الحين الحين .
سحبها مع يدها وانا اجلسها بجنبي : م راح تشوفين سلك الشاحن الا اذا رجعنا لخبر .
وانا ابعد يديه عني : وخير ان شاءالله ايش ذااا ؟!
طلعت جوالي وانا أوقف لازم نطلع الحين : هذا عقاب بسيط لك عشان ثاني مرا تحرمين تأكلين مانع .
لتين بسخريه : مانع ولااا دواس ؟!
مشعل : ي الله قومي بنطلع .

كلها دقايق وسلمنا الجناح مع انو أستغربت بهالسرعه نروح فرنسا م بعد ظلينا وقت طويل بدبي " شهالتخلف اللي فيه " ..
بعد م أطلعت الطياره من المطار ظلينا بالهواء المنظر جمميل " شرايكم تسكرون عيونكم لمن اعد الى ثلاثه تفتحون جاهزين يكرتوها تمام " 1 .. 2 .. 3 " ..
وصلنا لـ فرنساء طلع الأخ اللي معاي حاجز كل شي من زمان يعني " مخطط لكل حاجه " دخلنا لـ فندق" ..

" فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس "
هالفندق مرا مرااا جممميل وهو من الطراز القديم لكن فخم فخخخممم وقليل عليه فخمم وأحلى شي فيه إنه قريب من شارع " الشانزليزيه المشهور بـ فرنسا باريس " م يبعد عن الفندق الأ خطوات مو كثيره يعني مرا خدماته جميله أول م تدخل لفندق الورود بأستقبالك " منو اللي م يحب الورد؟!" وفي خدمات كثيره " خدمة الغرف , خدمة فطور بالغرفه , ومطعم " للمأكولات الأنتقائيه " انت اللي تختارها , قوائم النظام الغذائي الخاص " عند الطلب " .
حتى متواجد فيه متاجر " صالون حلاقه : مع تجميل . محلات هدايا😁 ومحلات تجاريه " " مرا جميل .
" نترك التعريف بفندق على جنب " ..
طبعاً مشعل حاجز في جناح " ديلوكس " ..
أول م دخلت لأ شعورياً أرتحت المكان اللي أنا فيه مرا كلاسيكي من الطراز الباريسي ظليت أكتشف المكان وانا فاتحه فمي أعجبني حيل حيييل كان عباره عن غرفتين غرفه كيذا لمتزوجين بسرير واحد مع التحف والأضاءة الجميله وغرفه ثانيه فيها سريرين منفصلين عن بعض " هذي طبعاً اخترتها أنا لاني حبيتها " في كل غرفه فيها حمام " تواليت " ..
انسدحت على السرير أحس التعب أختفى مراا من شفت هالجناح 😂.
حسيت فيه وهو يجلس قريب مني على السرير بهدوء : ليه نايمه هنا ؟!
وانا مسكره عيوني : عاجبني هالسرير .
أنسدحت بجنبها وانا أحضنها : وانتي عاجبتني .
وانا م تحركت بنرفزه : بعد يدك أكرهك .
شديت عليهاا وانا اهمس بأذنها : أكرهيني قد م تقدرين .
وانا أسحب نفسي من يديه : لا تقرب مني يأخي م ابيك افهم م ابيك .
طالعت فيها وهي تعطيني ظهرها وبصوت عالي : لتين وش أسم أمك ؟!
ألتفت عليه وانا ارفع حاجبي : للأسف م أعرفه .
وقفت وانا أقرب منها وأشيلها بين يدي : تعالي انا حيل مشتاق لك .
وانا أتمسك فيه بخوف : م ابيك نزلني لا تطرحني بس .
نزلتها على السرير وأنا اسكر الأنوار وأنسدح بجنبهاا وأتغطى بالمفرش : أحبككك .
وانا اتغطى بالمفرش : اكرهك .
قربت منها وانا اطبع بوسه بجبهتها : اعشقكككك .
وانا أمسح البوسه : اوووف خلاص عاد .
قربت رأسي منها وانا اطالع في السقف : لتين تعبت وانا أفكر إيش اللي فيصل حبيتيه ولاا لقيتيه فيني ؟!
اخذت هواء وانا اهمس : مستحيل تصير مثله لذالك م بقول لك .
ألتفت عليها وانا ارفع حاجبي : ليه طايب ؟! كلنا نفس الوظيفه بس مختلفين بعدد الراتب انا ارفع منه وهو منخفض هو اسمر وانا حنطي و .
قاطعته : خلاصص يأخي هو غير وانت غير انا احبه وأكرهك انت طايب شفت الفرق ؟!
مسكتها مع فكها بعصبيه : م تستحين على وجهك تقولين هالحكي انا زوجك .
وانا ابعد يده : حتى لو كنت زوجي م احبك انا كنت مجبوره عليك مجبوره عليك انا م احبك افهم .
قمت وانا أشغل الانوار بعصبيه : حتى لو كنتي مجبوره م يحق لك تفكرين بشخص ثاني غير زوجك فاهمه ي محترمه ولا تبين تسوين مثل اللي زوجوها غصب وبعد م جابت بنت انحاشت وتركت بنتها عشان تتزوج حببيبها .
طالعت فيه بفضول : ومن هذي ؟!
وانا اعطيها ظهري بهمس : اخاف تسوين مثلهاا .
رديت عليه بصوت عالي : لا تخاف انا اكل مانع عشان كيذا تطمن .
صرخت فيها : من هالحين المانع هذا تتركينه من هالحين .
وانا اسلك له : يصير خير الا وش سالفة اللي انحاشت ؟!
طالعت فيها وانا ارجع انسدح : ولا شي .
قتلني الفضول : مشعل بلا سماجه قول وش السالفه .
وانا اتغطى كلي وبرود : نامي تصبحين على خير .
قهرني وش هالسالفه لازم أعرفها قربت منه بدلع : مشعل حبيبي ايش السالفه ؟!
طنشتها وانا اسمعها تترجاني أقول لها السالفه ندمت اني تكلمت " دايماً يزل لساني " .
لتين وانا ابوسه بخده لازم اعرف السالفه : مشعل بلا سماجه وربي اموت لو م تقول السالفه .
التفت عليها وانا ارفع حاجبي : كل ذااا لقافه ؟!
طالعت فيه وانا ابتسم : مو لقافه هذا فضول عرفت الحين .
أبتسمت بخبث : لكن بشرط .
طالعت فيه : وش شرطك ؟!
جلست قدامها : شرطي هو أثنين اذا نفذتيهم لك اني اقولها لك لكن اذا م نفذتيهم اسف .
طالعت فيه بقل حيله : اي وش شروطك " اللي بيشوفني يقول اخطبك ".
ابتسمت بوجها : الشرط الاول تتركين المانع .
قاطعته بقهر : مستحيل .
طالعت فيها : اجل خليك وانا اعلمك كيف تخلينها ان م تزوجت عليك م أكون مشعل .
رفعت حاجبي : ععادي تزوج وانا بعد بتزوج .
مسكت ضحكتي عليها : كيفف تتزوجين وانتي متزوجه ؟!
وانا اعطيه ظهري بنام : بخليك تطلقني وبروح اتزوج .
طالعت فيها : ومن بتتزوجين ؟!
ابتسمت بخبث : فيصل .
طالعت فيها مصدوم هذي وش فيهاا صرخت فيهاا : والله لو اشوفك على فراش الموت م اطلقك فاهمه لو على فراش الموت م تحلمين بالطلاق م ععاد بأقي الا ذااا .
خفت من صرخته وانا أحضن نفسي وأتعوذ من بليس بداخلي .

..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-17, 08:39 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


33



بعد مرور " أسبوعين ونص " ..
بالخبر في بيت أبو طارق وتحديداً بغرفة العنود جالسه أطالع في فستاني اللي مرمي على السرير " فستان ناعم ساتر بأكمام طويله لونه ذهبي " ظليت اطالع فيه وأنا خايفه من المواجهه قبل أسبوع "جاني ابوي واخذني نحلل وبعده ارسل المهر وقال خلوها تتقضى لنفسهاا دخلت للأسواق وأنا أخذ الأغراض اللأزمه لي مو مهم أخذ أشياء كثيرهه في اربع ايام خلصت اغراضي " واليوم زواجي " فقط وليمة عشاء وبيأخذني ظليت أندب حظي بالأخير اقنعت حالي أنو م ندري وين الخيره فيه بس خايفه انو يجلس يتكلم علي وانو انا بنت رخيصه وبايعه نفسي بس ارجع وأشيل الفكره عني " أخذت روبي وانا ادخل الحمام أتروش حتى امي م كلمتني من يوم اللي صار إلين هالحين بديت أغسل شعري وأنظف جسمي شويات وطلعت من الحمام واشوف بوجهي هديل " هذي الأخت اللي كنت بغدر فيها على حساب نفسي ي أني انانيه وم احب الأ نفسي " مشيت وأنا أطلع لي بجامه " رفضت انهم يجيبون مصففة الشعر حتى النقاشه رفضتهاا م لي خلق أحس أنو انا مش عروس م اعرف ليش اعاقب نفسي مفروض هو اللي يتعاقب المجرم السفاح هو اللي يتعاقب " ..
هديل بنبره حنونه : عنود جبت لك أكل هذا هو على الطاوله أكليه تمام .
وانا ألتفت عليها وربي م لي خلق م فيه شهيه مفتوحه للأكل طالعت فيها بهدوء : طلعيه مو مشتهيه .
هديل وهي تمسح دمعتها : تكفين عنود اذا مو عشان نفسك عشاني انا حتى م كثرت لك على الأقل أكلي حبة سمبوسه ولا ملعقة جريش واذا م تبين أروح اجيب لك رز .
طالعت فيها كسرت خاطري اردها : تمام راح اكل الحين خليني بروحي .
هديل بفرحه : اوكاي انا بروح اتروش وطارق بيوديني لمشغل م تبين تجين معنا ؟!
هزيت راسي بلاا وانا أخذ اللوشن وأدهن رجولي والأفكار لسى تلعب برأسي وكلها خطيرهه " أهربي , أقتلي نفسك , أرفضي " إلى مالا نهايه ..
بعد صلاة المغرب كنت جالسه أسوي شعري كيرلي وأشرب كودرد م ادري فيني برود مو طبيعي ودي اصرخ بأعلى صوتي أنو مالي خلق سمعت دق على الباب وقفت افتحه الا هذولاا بنات عمي وبنات خالتي دخلوا علي وكل وحده تهاوشني وانا مو لمهم جالسه اكمل بأقي شعري ..
رند : وراه م جبتي مصففه الشعر تراك عروس ؟!
كادي بقهر : قسم بالله تقهرين أحد بيتزوج ويسوي نفسه بنفسه ولا بعد بالبيت شفيك أنتي ؟!
عذوب : تقهر وبس حتى زواج م تبي تحطه بقاعه تبي تسويه بالبيت شفيك يأخي مجبوره على هالزواج أنتي ؟!
ظليت ساكته إلين طفح الكيل صرخت فيهم : خلاصصصص وبعدين ععاد م اعجبكم ليه تجون وبعدين انا اللي بتزوج ولااا انتوا هاااا ي الله اطلعوا برااا برااااا .
ظلوا يطالعون فيها مصدومين منهاا " بس عذروها امكن نفسيتها تعبانه وامكن خايفه من الزواج " شويات وطلعوا وتركوهاا تنهدت وانا أخذ نفس م ابي ابكي تعبت وانا أبكي الدموع م راح تفيدني ابداً ..
بعد صلاة العشاء لبست فستناني وهديل أقلقت رأسي بالميك أب خليه ثقيل أنتي عروس أرفعي شعرك سوي كيذا وانا كله اهاوش واعاند على الساعه عشر اليل جهزت وأسمع تحت مشغلين السماعات ظليت على سريري بفقد غرفتي بنتقل لبيت ثاني دقايق وأنفتح الباب وطلعت خالتي علي سلمت علي وباركت لي ودعت لي وبعده مسكتني بيدهاا " يعني الحين بروح مع زوجي المنتظر " عورني بطني وقتها أحس أبي أمي امي وينهاا م شفتهاا توكلت على الله وسلمت على أبوي وعيوني تدور على طارق وأمي وينهم م أشوفهم معاي " حتى لو كنت غلطانه مفروض يوقفون معاي " شويات وأخذني ابوي بعد م لبستني خالتي واختي عبايتي لسياره ركبت وراء وأحس حالي بحلم شوي وبصحى منه دقايق وحركت السياره م فيه صوت الا أنفاسي م أسمع شي اختفت الاصوات " ساعات ووقفنا عند " الفندق نزل ونزل شنطتي ودخلنا أخذ مفتاح الجناح الخاص ودخلنا بالمصعد بعدها دخلنا لداخل الجناح لدرجة م ادري هل انا مع زوجي ولاا لاا " دخلت وظليت واقفه مدري ايش أسوي ..
سمعت صوته ينادي : تعالي هنا ليه واقفه ؟!
خفت أول م سمعت صوته مشيت بهدوء لين وصلت لصاله مو قادره أرفع رأسي خايفه وربي خايفه .
شفتها طولت وهي واقفه ناديتها شويات وجات حتى م شالت النقاب شكلها خايفه ظليت اطالعها ببتسامه : وش فيك تراي م أكل شيلي نقابك .
بتوتر رفعت يدي وانا أفك نقابي وأنزل الطرحه وفسخت عبايتي سمعت صوته وانقلب وجهي أحمر خلاصص ببكي .
انتظرتها تفك النقاب " م شاءالله تبارك الله اول م فكته وفسخت عبايتها " على كثر اللي تزوجتهم مسيار م كانوا مثلها أحسها ناعمه خفيفه ابتسمت وانا اطالع فيها : م شاءالله م شاءالله .
دقايق وجلست على الكنب وجلس مقابل لي وانا طول الوقت منزله راسي خايفه متوترهه ..
ابتسمت وانا اطالع فيها سحبت يدها وانا احطها بيدي : أرفعي رأسك لأ تعورك رقبتك .
ظليت ساكته وبداخلي ابكي من الخوف ..
شفتها م ردت شديت عليها يدها : العنود ارفعي رأسك .
خفت ورفعت رأسي وطالعت فيه بصدمه " الحين هذا اللي متزوجني وش هذا حلممم ولا إيش هذااا الـكـ### " ..
طالعت فيها بصدمه وانا متوهق الحين هذي اللي تزوجتهاا هذي العنود وش وش ذااا الـصـ ##### " ..

بيت أبو طارق ..
ام رند تهاوش أختها : وليه م طلعتي على الأقل تودعينها وش هالقلب عندك ؟!
ام طارق تبكي : شسوي قلبي شايل عليهاا .
ام رند بعصبيه : هذي بنتك اليوم زوجها وتشلين عليها مو هي دلوعتك اي قلب ام هذا بكرا ولا بعده تروح عند ربهاا واقعدي اندبي حظك وليتك شفتيها وسلمتي عليها .
ام طارق تبكي : خلاصص لا تزيدين علي اللي فيني يكفيني .
ام رند بقهر : الله يهديك بس الله يهديك ويرد لك عقلك تصبحين على خير ابو رند ينتظرني .
طلعت أختي وأنهرت أبكي " تمنيت اني طلعت أودعها بس م قدرت وربي م قدرت بنتي تتزوج ولا اشوفها واودعهاا على الأقل أوصلها بيدها لـ ابوها واشوفها مع زوجها " ..
هديل جالسه بالصاله تمسح دموعهاا وتطالع في ابوها اللي توجهه لغرفته " الحين اختفى العار اللي مخوفكم " تنهدت وانا اطالع بطارق يدخل وهو يجلس قدامي : وين أمي ؟!
قمت وانا كارهته على اللي يسويه بالعنود : بغرفتها تصبح على خير ..
طالعت فيها وهي ترقى الدرج وبنفسي " عارف والله أنك متضايقه من تصرفاتي وربي ي هديل اني احب العنود بس انا مصدوم من اللي سوته وربي غصب عني ولا هذي اختي احبها واخاف عليها هديل لا تشيلين بخاطرك علي " ..

بـ فرنساء ..
يمشون على الرصيف ويطالعون بالعالم ..
لتين تبتسم : تصدق .
مشعل يلتفت عليها وهو يرفع حاجبه : ايش ؟
لتين : حبيتك عشانك جبتني لـ فرنساء .
مشعل يضحك بسخريه : يهيهيهيهيهييهيهيهيهيههييه يه ومطلوب مني أصدق ؟!
لتين عارفه انه م صدقهاا : بكيفك تصدق م تصدق براحتك .
مشعل يلتفت عليها : طايب وفيصل ؟!
لتين تطالع بالأسواق : مشعل تعال هنا نسأل إذا عندهم سلك شاحن .
مشعل سحبهاا علشان يقطعون الشارع : انا معاقبك حتى جوالي طافي م شحنته .
لتين تطالع فيه : مشعل بلا جنون فرضاً صار لنا شي لازم يكون معنا جوال على الأقل .
طلع جواله وهو يحطه قدام عيونها : بطاريته 100 بـ 100 م يحتاج تشحنين جوالك .
لتين بزعل : حرام عليك .
مشعل بسخريه : حرام علي بس وانتي تأكلين مانع مو حرام عليك .
لتين بملل : وليل هالمانع بعدين ي حبيبي المانع م فيه شي واذا أكلته مو حرام .
مشعل يرفع حاجبه : بس انا ابي ولد ؟!
لتين تسحب يدها منه : اخخخ عورتني يدي خل نروح لـ إي مستشفى .
مشعل يطالعها : ليييه ؟!
لتين : يدي ابي افك الجبس من متى وهي فيني مليت .
مشعل يمسك يدهاا : بعد م نرجع نمر على العياده يفكونها تعالي ندخل هالمحل .
بشارع الشانزلزيه فيه "سيفورا " ومحلات كثيره "
" من اكبر محلات العطور في باريس"
بعد م خلصوا وأخذو كم عطر "
طالعها مشعل ببتسامه : تعالي نشرب قهوه في مدريغال كما يسمونها البعض " الحمراء " وبعده نرجع لـ الفندق لان الساعة 7 تسكر أغلب المحلات .
وانا اطالعه مستغربه من وين عرف عن فرنسا : طايب ..
مشينا لـ مقهى مدريغال " الديكور مرا راقي وجميل ومريح لواحد طلبنا لنا قهوه ومع قطع حلى نحلي ..
ظليت اطالع في مشعل وبهمس : مشعل .
ألتفت علي بعد م ترك فنجان قهوته : هلاااا .
احترت مدري شقول له اخاف يرفض وانا اصرفه : ولا شي .
مشعل يرفع حاجبه : وش عندك تكلمي ؟
طالعت فيه : عارفه راح ترفض .
مشعل يبتسم : اذا على السلك فهذا صحيح انا رافض .
لتين بحزن : طايب عطني جوالك بتصل في أمي .
طالعت فيها وانا أهز براسي بـ لاا : م راح تكلمينها الحين اذا فضيت خليتك تكلمينها بعدين انا زوجك امك لاحقه عليها .
لتين بقهر : حبيبي هذي أمي وش لاحقه عليهاا .
مشعل يحرك السكر بكوب فنجاله : لتين إذا إمك صدق تبيك راح تتصل فيني تسأل عنك ليه أنتي كيذا أمي وأمي وأمي خلاصص عاد أشغلتيني .
لتين بصدمه : هيييه م أسمح لك تكلم بكل شي الإ إنك تتكلم عن أهلي كيذاا ترضى أقول كيذا لك " وبعدين هذي امي فاهم هذي أمممي ي فالح " أستغفرالله بس .
مشعل بسخريه : كل ذا حب لـ أمك ؟!
لتين بعصبيه : اي كل ذا حب لـ أمي مثل م تحب أمك .
مشعل يتسند على الكرسي : والله ممدري عنك أحسك تبالغين بحب امك ام سلطان ؟!
لتين تطنشه وهي تشرب قهوتها تحس بحرقه بقلبهاا " تبي تحاكي إمها وذا طول الوقت ناشب بحلقهاا " ..
بععد دقايق وقف مشعل : ي الله قومي نرجع .
قمت معه بدون كلمه ضايق خاطري فيني غبنه منه طلعنا من المقهى راجعين لفندق واحنا نمشي كل واحد في حاله انا ماسكه نفسي فيني بكى وراح أبكيه بالحمام مرينا بجنب واحد يبيع ورد شكله يفتح النفس ..
تكلم مشعل بسخريه : كنت راح أخذلك ورده بس أنتي م تستاهلينه وصعبه أهدي زوجتي وهي م تحبني .
كانت نظراتي لقدام أطالع بالعالم وبرود : يكون أحسن لاني م أحب الورد .
مشعل بسخريه : والله م تحبين الورد أجل أنتي مو إنسانه فيه احد م يحب الورد الأ المتخلفين .
ابتسمت بوجهه وانا ودي اصكه بكف : بالعكس انا م أتقبل الورد الا من ناس احبهاا .
مشعل يشد على جاكيته : وش قصدك ؟!
مشيت وانا ابتسم بغبنه : ولاا شي .
بعصبيه سحبتها مع يدها : وش تقصدين ؟!
طالعت فيه من فوق لتحت : م اقصد شي بعد يدك .
مشعل وانا اترك يدها بنرفزه : متخلفه .
كملنا مشي إلين وصلنا لفندق أول م وصلت دخلت لحمام وأنا أدخل تحت المؤويه وأبكي بكيت بكيت ظليت ساعه بالحمام وانا ألبس روبي واطالع بوجهي بالمراياء أحس إني ذبلانه أبي حضن أمي أبيه غسلت وجهي وانا أطلع من الحمام وأتحاشى اطالع فيه توجهت لشنطتي وانا ألبس لبس ثقيل بنطلون ماسك بالون الأبيض وتشيرت أبيض بكتابات خضراء وجاكيت لتحت الركبه فرو بالون الأخضر ..
سمعته يكلمني : ساعه بالحمام وش تسوين ؟!
طنشته وانا أطلع لغرفه الثانيه وأنا أقفل الباب علي بعد ما لبست أنسدحت على السرير ورجعت أبكي من أول وجديد ..
بعد م وصلنا لفندق دخلت لحمام وظليت أنتظرهاا مرت ساعه وهي بالحمام " بالبدايه خفت عليهاا بعده طنشتها وانا أنسدح على السرير " بعد م طلعت سألتها ليه تأخرت لكن طنشتني وهي تطلع لبرا الغرفه " كنت راح ألحقها بس قلت اطنشهاا واروح أخذ دش عشان نطلع بععدين .
بععد مرور ساعتين سمعت دق على الباب , مالي خلق أشوفه وانا أسحب البطانيه علي لكن رجع يدق الباب وهو ينادي .
قمت وفتحت الباب بهدوء : نعم ؟
طالعت فيهاا وفي عيونها وانا ارفع حاجبي : نعامه ترفسك ليه مقفله الباب ؟!
طنشته وانا أرجع لسرير وأتغطى فيني نوم وأبي هدوء ..
شفتها طنشتني وراحت تنسدح " م ادري ليه صايره حركاتها تنرفزني قربت وانا اسحب البطانيه منها : قوممي بنطلع .
طالعت فيه مالي حيل اتهاوش معه قمت وانا اطلع من الغرفه وألبس حجابي وجلست بالصاله انتظرهه , اول ما قلت لها انتظرتها تهاوش لكن صدمتني وهي تقوم وتلبس حجابها وتأخذ شنطتها وجلست بالصاله " كنت ابيها تهاوش عشان اتهاوش معهاا " ..
طلعنا من الفندق الساعه ثمان بنروح لـ برج إيفل طبعاً أفضل وقت تطلعون له بوقف المغرب وعلى حدود الساعه تسع يولعون أنوار البرج وكأنها أشبه بالعروس طبعاً البرج متواجد فيه مطعمين وخدماتهم جمميله وهو عباره عن ثلاث طوابق والمصاعد المتواجده فيه عددها سبعه " ..
وصلنا لبرج بحدود الساعه ثمان وزياده لانو ظلينا نمشي بالشوارع ونطالع بأغلب الأسواق " المحلات " إلين وصلنا دخلنا لـ المطعم وجلسنا بطاوله بعيد عن العالم ظلينا ساكتين لمده إلى ان وصل الجارسون أخذ طلبنا وظلينا ننتظره ..
طالع فيني مشعل : شفيك ؟!
شتت انظاري عنها وبهدوء : ولاا شي .
سكتنا فترهه وهو يكلم بالجوال ومنشغل عني وانا اطالع بالعالم اللي تضحك واللي تأكل واللي تمشي واللي تصور قطع علي جوي صوته وهو يكلم ..
مشعل يضحك : افا عليك لتين بعيوني لا تخافين عليهاا بنتك م ينخاف عليها , لا والله لتين بالحمام بعدين اخليها تكلمك , ان شاءالله يوصل سلميلي على اللي عندك .
ظليت اطالع فيه مصدمه " يكلم أمي وعيني عينك يكذب عليها وش ذا الحيوان " ..
طالعت فيها وانا أبتسم بخبث : أمك تسلم عليك .
وانا أصد عنه : الله لا يسلمك .
ضحكت عليهاا وانا اشوفها مقهورهه " تستاهل هذي نهاية اللي تأكل مانع توك م شفتي شي " : افا وش ذا الحكي هذا جزاتي اقولك .
طنشته قسم بالله ببكي من القهر والغبنه حاولت أمسك نفسي وانا ألفت عليه بهدوء : مشكور حبيبي لا تقول لي شي .
طالعت فيها وانا اضحك : من عيوني .
دقايق وسكتنا ووصل بعدها العشى ظلينا نتعشى مع اني مقهوره حاولت احط حرتي بالأكل لكن انا من النوع اللي يتضايق م اعرف أكل حاولت وحاولت وانا أجبر نفسي ..
بعد العشى قمنا نمشي وعلى الساعه تسع أشتغلت الأنوار واللي يصور سوا كان تحت البرج ولا فوق أبتسمت لا شعورياً وانا أطالع بالعالم تصارخ فرحانين دقايق ألتفت م شفت مشعل عقدت حواجبي وين أختفى ذاا " وقفت مكاني وأنا أدور بعيوني عليه قسم مو وقته يختفي وين راح ذا لا يكون مقلب " .
شويات سمعت صوته بجنبي : خفتي ؟!
ألتفت عليه وقتها لو اقدر امسكه وأشوته من فوق البرج وارتاح وانا أصرخ فيه : شاطر شاطر وش بقى بتسويه بععد هااا ؟!
شفته يبتسم وهو يمد يده قدام وجهي فيها بأقة ورد بالون الأحمر وهو يبتسمم : أختفيت عشان أجيب لك هذي .
طالعت فيه وفي الورد وبقهر : شكراً م أبي وردك خله لك .
مشعل بسخريه : خساره لو كان عندي زوجة ثانيه كان اهديتها هالباقه لانك متخلفه م تستاهلين .
طالعت فيه ببرود : خساره والله .
طالعت فيها وانا أبتسم : خذيها طايب .
من القهر اللي فيني وانا أخذها من يديه وانا أذبها من فوق وبقهر : م أستاهلها .
طالعت فيها وأنا أشوف الباقه بالهواء وش هالمجنونه لهدرجه تسوي كيذا أبتسمت بوجهاا : اجل من يستاهلها ؟!
طنشته وانا أطالع بتحت وقلبي يعورني على الورد " م يتاهل أني أرميه لو بيدي رميت مشعل والورد خليته بأحضاني " تنهدت وانا اطالع بالسماء أحس متضايقه حيل حيل على الساعة ثنتين اليل رجعنا لفندق دخلت وهو قال بيطلع وبيرجع , بدلت ملابسي وانا ألبس بجامتي وأنسدح بمكاني كلها دقايق ودخل مشعل أخذ روبه وهو يدخل لحمام حاولت أطنشه شويات وطلع وهو يلبس بجامته سكر الأنوار الا نور خفيف تركه وطلع لصاله دقايق ورجع وانسدح بجنبي وهو يحضني ويمد يديه قدام وجهي فيها باقة ورد بالون الأحمر وهو يبوس رقبتي : ‏" ‏أغرقي، أنغمسي، تعمقي، تغلغلي بِي، أعلقي، أزرعي جسدكي في جوفي💓💓.
ألتفت عليه وانا طالع بعيونه : مجنون أنت ؟!
مشعل بهمس : مجنون فيك 💓.
أبتسمت بوجهه : شكراً , تصبح على خير .
مشعل يرفع حاجبه : بدري على النوم ؟
لتين بهدوء وانا أحط الورد على الطاوله : الوقت تأخر وانا تعبانه .
مشعل يحضنهاا : أشبعني فيك💓.
لتين بتعب : مشعل بعد عني .
مشعل بعناد : ما أبي أنتي حقتي .
لتين تحط يدها على راسه : ادري انو أنا حقتك بس فيني النوم .
مشعل يرفع رأسه ويبوس ڤمهاا : كذابه م فيك نوم بس علشانك زعلانه تقولين بنام .
طالعت فيه بتوتر : بكرا راح أسهر معاك وربي فيني النوم .
طالعت فيها : لتين .
وانا أطالعه : خلاصص بجلس معاك .
مشعل يبتسم وهو يبوس خدها : حبيبتي أنتي .
ظلينا ساكتين لفترهه " محد تكلم أو حكى كلنا غارقين بعالمنا الخاص " " لتين بعالمها تفكر بـ إمهاا وأبوهاا وبتصرفات مشعل وبفيصل حبيبهاا " " مشعل يفكر بالتين وتصرفاتها وأسلوبهاا وليه تأكل مانع وكيف يمنعها " .
بعد دقيقتين ..
مشعل بهمس : وين رحتي ؟!
لتين تطالع بالسقف : موجودهه .
مشعل : أحبك .
لتين ظلت ساكته م تدري إيش ترد عليه : .............. ..
مشعل يطالع بالسقف ويكرر الكلمه : أحبك .
لتين بهدوء : شكراً .
مشعل يلتفت عليه : وش اللي شكراً ؟!
لتين ولسى تطالع بالسقف : شكراً وانت قول عفواً .
مشعل يرفع حاجبه : مهوب على كيفك .
لتين بهدوء : على كيف منو أجل ؟!
مشعل يمسك وجهاا بيديه وهو يلفها عليه : لتين انتي لازم تحبيني .
لتين تبعد يديه : مشعل م لي خلق نتهاوش خلاصصص اذا الله كتب لنا نحب بعض بنحب .
مشعل يجلس بعصبيه : مو على كيفك انا زوجك شيلي فيصل من رأسك فيصل بيتزوج بعد وبيحب زوجته خلاص انتي أنتهى حبك مع فيصل أنتي تزوجتي تفهمين .
طالعت فيه : طايب .
طالعت فيها وانا خايف من اللي برأسي : اصلاً عارف انك بتطلعين مثلهاا بتطلعين مثلهاا .
طالعت فيه وانا معقده حواجبي : إيش تقول , ومنو هذي اللي بطلع عليهاا ؟!
وقفت وانا اطالع فيها : تصبحين على خير .
طالعت فيه وهو يطلع من الغرفه وانا اتكلم بصوت عالي " وش صايبه هذا منو اللي بطلع عليهاا لا يكون يحب ذا أستغفرالله أنوم أحسن " ..
طلعت من الغرفه وانا ادخل الغرفه الثانيه وأنسدح على السرير وانا مشغول بالي أخاف تسوي مثلها وقتها وش بيصير فيني مستحيل تسوي مثلها والله أقتلهاا والله " مرت الساعات ونامت لتين ومشعل لازال صاحي شويات ووقف وهو مقرر م يتركها لو ثانيه دخل الغرفه وهو يطالع فيها نايمه قرب منها وعيونه تطالع كل شي فيها وبهمس : تكفين لأ تسوين نفسهاا أكلي مانع بس تكفين خليك معي .
قربت وانا ابوس شفتها وانسدحت بجنبها وانا احضنهاا اخاف أفقدهاا هالمجنونه شويات ونمت .

بالسعوديه ..
.. " صدفة أجمعتنا وصرنا زوجين , أجمعتنا وصرنا تحت سقفين " ..
بالفندق ..
العنود بصرخه : أنتتتتتتتتتتتتتتتتتت ؟!
طالع فيها وهو يوقف : هذاااااا أنتي ؟!!!!
صرخت فيه بعصبيه : طلقني بسرعه طلققققني .
طالعت فيهاا مصدوم من الكلمه : مجنونه وش أطلقك أنتي تونا متزوجين وش بيقولون العالم عنك ؟!
صرخت فيه وانا أمسح دموعي : يقولون اللي يبون أقوووولك طلققققققني تسمععع طلققققني .
صرخت فيهاا لدررجة انها سكتت : مستحيل أطلقققك اليوم فاهمه على الأقل خل يمر أسبوع .

قال ﷺ : من قرأ حرفاً من كتاب الله فله به حسنة لا أقول ألف لام ميم حرف؛ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف،والحسنة بعشر أمثالها.

.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-17, 08:40 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


34


صباح جديد في " فرنساء " ..
الساعة عشر كنت نايمه حتى م حسيت بحالي , فتحت عيوني وانا اطالع بنفسي واطالع بساعة جوالي ي ساتر الساعه عشر قمت وانا أبععد البطانيه عني وادخل الحمام وأتروش وطلعت بدلت لبسي وقربت منها أصحيهاا ..
مشعل : لتين لتين .
نايمة مو حاسه بأحد ..
سحب البطانيه عنها : لتين ي الله قومي .
فتحت عيوني وأنا أمد يدي انزل بلوزه البجامه على بطني وبنزعاج : لا عاد تسحب البطانيه أوووف شتبي ؟!
طالعت فيها وأنا أرفع حاجبي : والله زوجتي وأنا حر عندك شي ي الله قومي قبل يروح اليوم عليناا .
لتين تسحب البطانيه : ما ابي اطلع .
وانا ارجع وأسحب البطانيه عنها : مو على كيفك ي الله ي الله .
قمت وانا ادعي عليه داخلي مالي خلق أتروش الجو بارد برا غسلت وجهي وفرشت اسناني وطلعت شفته واقف قدامي .
طالعته بستغراب : وش فيك ؟!
ابتسمت بوجهاا : صباحك انا .
طالعته وانا اسلك له : وصباحك انت .
طلعتها وهي تروح لشنطتها : ي الله أستعجلي بنروح لـ " للاوتلت " ..
لتين تفتح شنطتها وتطلع لها لبس بستغراب : وإيش " للاوتلت " ..
مشعل يجلس على السرير : هذا مجمع كبير بس أستعجلي علشان نروح لمحطة شارل ديغول .
لتين تأخذ لبسها : طايب ..
بععد م خلصت طلعنا لمحطه وكلها ساعات ووصلنا لمجمع م خليت محل الأ خليتها تدخله تأخذ اللي تبي " ملابس .. جزم .. شنط .. عطور .. أكسسوارات .. " كل اللي بخاطرها خليتها تأخذه مع أنو غالي بس الغالي لغالي يرخص " بعد التسوق ..
طالعت فيني بتعب : خلاصص مشعل رجولي معاد أحس فيهاا .
مشعل يستهبل : فديتهم اللي رجولهم معاد يحسون فيهاا .
لتين وهي تمشي بجنبه : وربي الحين إيش راح نسوي ؟!
مشعل يبتسم : الحين ي طويلة العمر بنرجع لفندق نأكل اللي نأكل ونرتاح شوي وبعده على المساء نطلع .
لتين وواضح انها تعبانه : اوكاي لانو كسرني المجمع مرا كبير كببببببير .
مشعل يضحك : كبببييررر واضح من نطقك لكلمه بس انه حلوو كلها ماركات وحركات بركات .
لتين : يب في هذا صادق .
بعد هالوقت دخلوا لـ الجناح الخاص فيهم كل واحد دخل يرتاح الأ لتين ظلت بالغرفه الثانيه تطالع باللي شرتهم وترتبهم بشنطه منعزله " للغراض اللي تشتريهم " .
حسيت بالجوع وقمت لمطبخ التحضيري وانا أفتح الثلاجه واطالع بالعلب الزجاجيه ضحكت وانا أقراء المكتوب عليه " فودكا" أستغفرت ربي وانا اطالع بالعلب فيه انواع كثيره واحجام صغيره ومتوسطه من الخمر وقفت وانا احس بموت من الجوع دخلت لغرفه وانا اطالع بمشعل نايم قربت منه وانا اصحيه : ممشعل مممشعل .
ممشعل يفتح عيونه : خير .
لتين : انا جوعانه .
طالعت فيها : شايفه عندي أكل وبعدين يوم أسألك وش تبين تأكلين تقولين شبعانه .
لتين : تكفى ممشعل وربي جوعانه .
سحبتها جنبي وانا احط المخده على وجهاا : واللي يرحم والديك نومي وما راح تحسين بالجوع .
وانا ابعد المخده ما حسيت بنفسي الا اني منسدحه فوقه واطالع فيه : تكفى تكففى تكككككفى .
طالعت فيها منصدم وانا اطالع بوجهاا : لهدرجه الجوع يخليك تنسدحين فوقي عشان تطلبين أكل ؟!
تو أنتبهت على نفسي ووبعدت بتوتر : اسفه م أنتبهت والله بس قوم كلمهم خلهم يجيبون لي أكل ولا اتصل فيهم انا ؟!
رفعت حاجبي : الله الله تتصلين فيهم عيدي نفس الحركه عشان اطلب لك .
طالعت فيه : اي حركه ؟!
طالعني وهو يضحك : يوم انسدحتي " معجل نسيتي " ؟!
بعدت عنه وانا أوقف : خلاص م أبي شي شكراً .
شويات سمعه يكلم من السماعه اللي عنده أستانست اخيراً رحمني طلعت لغرفه الثانيه وانا أطل مع الشباك الحين ليه النوم م يجيني والشمس من وصلنا م شفتهاا ابداً شويات سمعت الجرس انتظرت وانتظرت الا مشعل دخل وهو يدف العربيه عندي : ي الله أملي بطنك .
قربت منه وانا أتعلق برقبته أحسني مبسوطه : شكراًشكراً الله لا يحرمني .
بالأول أنصدمت وانا احط يدي وراء ظهرها : العفو م سوينا شي .
بعدت عني وهي تفتح الأطباق وتناظرهم : تعال م تبي تأكل ؟!
ابتسمت بوجههاا وانا أغمز بعيني لها : عليك بالعافيه وبعد م تخلصين تعالي نومي .
على طول فهمت شيقصد وبتصريفه : ان شاءالله .

بالسعوديه .
.. " تحبني بجنون وأنا مجنون بحب غيرهاا 💓" ..
بيت أبو فيصل ..
فارس جالس بجنب روان بالحوش ويتابعون مسلسل وحاطين قدامهم الأكل " مرا يأكلون وينسون المسلسل ومرا ينسون الأكل ويطالعون بالمسلسل " .
فارس بهمس : اقول روانكس .
روان تتابع : هاا !
فارس يلتفت عليها : هييييه أكلمك .
لفيت عليه ورجعت اطالع المسلسل : اسمعك .
فارس بستهبال : بسألك تولين وش كبرهاا ؟!
روان ألتفت عليه بستغراب : كيفففف ؟!!
فارس بهمس : اسمعي بيني وبينك " انا مرا شفتها بالغلط وانا طالع من بيتهم واء " .
روان تهز رأسها : واء إيشش ؟!
فارس يبتسم : حبيتهاا .
روان بصدمه : إيششششششششش ؟!!!
فارس يضربها على كتفهاا : وجعع فضحتيني بعدين م شاءالله هذي تولين أم كشه الدلوعه ؟!
روان بنص عين : الله الله .
فارس يبتسم : المهم انا افكر لا خلصت الجامعه وتوظفت أتزوجهاا بس هااا لا أحد يدري .
روان بهمس وفرحانه لـ أخوها : لا يكون بتحجزهاا لك ؟!!
فارس يمد رجوله : لااا وألففف لااا م أحب احجزهاا لي وبعدين مع الزمن اتركهاا خليهاا ونشوف وش تسوي بنا الحياه .
روان تحضنه : ي قلبتي ي فارس م أتخيل أنو انت ي الله م اصدقق .


بالففففندق
" قَلبها طِفلٰ ، بَس إلطِفــّـل مَوجوٰع 🍃"
جالس وياها بالصاله يحاول يفهمها ..
العنود وهي تطالع بالفراغ : أقولك م أبيك خلاص لازم نتطلق ..
متعب بتعب : وبعدين معك ي العنود طول الوقت جالس أفهم فيك " صح انا أخذت شرفك " لكن وأقسم بالله انه ملعوب علي وربي يشهد علي الله .
طالعت فيه بعبره : ملعوب عليك بإيش مو أنت اللي تكلمني على انك بنت هااا ؟!
متعب بستغراب : بنت ؟!!!
العنود تمسح دموعهاا : لا تسوي نفسك غبي اي انت .
متعب يعقد حواجبه : واللي يرحم لي والديك وش بنت وش تقولين فهميني .
العنود تطالعه وهي تأخذ نفس : مو انت اللي أخذت رقمي وانو تبي أعلن لك بالسناب وكلمتني بسناب بعده اخذت رقمي وكلمتني واتساب الين استمرينا مده وبعده مكالمات وكنت تاخذ رايي بالميك اب نسيت ؟!
طالعت فيها منصدم : كملي وش صار ؟!
العنود وهي تمسح دموعهاا : عزمتني بالشقه لانكم ساكنين انت واهلك واهلك طالعين جيت ودخلت وانت بوقتها اخذت شرفي .
وربي منصدم وانا أسمع حكيهاا طالعت فيها وانا احاول أوضح لها : أسمعيني ععاد .
طالعت فيه وانا احاول اسيطر على دموعي : ايواا ..
جلست مقابل لها وانا اوضح السالفه : في ذاك اليوم كنت طالع من البيت تقريباً الساعه ثمان واتصل فيني رقم وقال إن زوجتك فلانه بتجي عندي وارسل لي العنوان " لا تستغربين انا قبل اتزوجك كنت اتزوج مسيار عشان أمسك نفسي عن الحرام " وفي ذاك اليوم ركبني بليس زوجتي تروح لشقه وش ذا بدل م اروح لدوام رحت لـ الشقه دخلت وأستقبلني واحد إسمه " زياد " وكان مجهز الاكل والمشروب طنشت كل ذا وانا انتظر زوجتي دقايق ورن الجرس فتحت الا انتي بوجهي سحبتك لغرفه وفي بالي هذا اللي بيأدبك وبعد م خلصت منك استغربت إنك مو زوجتي " واللي زاد أستغرابي صراخك والد#### والشكل يختلف " اخذت ملابسي وقابلني وقال انه مو أنتي زوجتي وإنك " صيده جديده " وقتها طلعت مدري شسوي م اعرفك ولا تعرفيني ولين ساعتك هذي م ععاد تزوجت مسيار ..
بعد م خلص دخلت بنوبة بكى بكيت بكيت إلين حسيت فيه يحضني اول ما لمسني ركضت لحمام وأنا أستفرغ ..
شفتها تبكي عورني قلبي عليهاا قربت وحضنتها م امدا الا بعدت وركضت لحقتها وانا أوقف عند الباب وأسمعها تستفرغ في ذا الساعه جلست ادعي على من كان السبب وعلى زياد الودر ..
دقايق وطلعت من الحمام وانا أجلس بالصاله قلبي يعورني ماهو حلقي ولا بطني القلب أحس به حريقه وانا احاول م اتخيل اللي صار ..
جلست على الكنب وانا أطالعهاا بعد م طلعت من الحمام كسرت خاطري ظليت ساكت والوقت تأخر ..
دقايق ووقفت شفتها دخلت الغرفه ظليت اطقطق بجوالي وربي أحس بالهم حسبي الله ونعم الوكيل " دخلت الغرفه وانا أفتح شنطتي سحبت لي بجامه وانا اتوجهه لحمام فتحت المؤويه ودخلت تحتهاا أحس قلبي يحترق قلبي يشتعل نار💔🔥جلست بوسط البانيو وانا أبكي أببكي ليت الأيام ترجع والله وقتها م اطلع وربي م اطلعع لكن وش تفيد كلمة ليت لا فات الفوت ما ينفع الصوت " دقايق وطلعت وانا اتقدم من المرايا أمشط شعري شويات وطلعت بالصاله وانا أجلس على الكنب ..
من راحت انتظرتها وانتظرتها الين اطلعت وهي لبسه بجامتهاا وبين من وجهاا انها جالسه تبكي جلست بدون صوت وضميري يأنبني عليهاا ..
بعد مده تكلمت : م راح تنامين ؟!
تكلمت بصوت مبحوح : لااا .
طالعت فيها وانا أوقف : براحتك بس ترا الوقت تأخر ولازم تنامين لان بكرا بنروح لـ بيت أهلي وبعده بنسافر أسبوعين .
رفعت رأسي له وقلبي يعورني : ومتى تطلقققني ؟!
طالعت بعيونها : الطلااققق أبغض شي ععند ربي لذالك أنسيه شوي والزوجه اللي تطلب الطلاق " م تشم ريحة الجنه " تصبحين على خير .
نزلت رأسي وانا أحضن نفسي بنفسي وبهمس : ي ربي قلبي يعورني .
دخلت الغرفه وانا أفسخ ثوبي وألبس سروال البجامه وانسدح على السرير وبالي مشغول فيهاا " سبحان الله وش هالصدف " الحمدلله مليون مره ان ربي زوجنيهاا وربي طول الفتره اللي راحت كنت خايف عليهاا مع انه م اعرفهاا من تكون ومن تكون لكن الشكر لله ولراكان الله يطول بعمرهه " دقايق ونمت ..
ظليت بالصاله وانا افكر إلين أخذني النوم وانا امد رجولي على الكنب ..
" الزوجة اللي تطلب الطلاق " سوا كان زوجها متزوج عليها أو مجبوره عليه " م تشم ريحة الجنه ❗في احاديث كثيره اللي بيقراء ويبحث بيفهم " ..

بيت ام سلطان ..
ريمان جالسه مع تولين بالحوش ..
ريمان توقف : بروح أصلح لنا كافي عشان نسولف زين .
تولين " تحاول تطلع نفسها من الحزن " : اوكاي ..
راحت ريمان المطبخ وهي تطلع الأكواب وتغلي المؤويه وتفتح الدروج تدور على السكر والقهوة " نسكاف " ..
دخل لبيت وعيونه على جواله جاء بيرقى الدرج حس بعطش وغير مساره ودخل المطبخ ..
ريمان وعيونها بجوالها ترسل لـ تولين تسألها عن السكر والقهوة وبصوت عالي : وليلها هالمجنونه ردي ردي .
سلمان دخل وتوجهه لثلاجة م انتبه لهاا وهي م أنتبهت له كل واحد منشغل بحاله " سحب له علبة مؤويه وجاء بيطلع سمع صوت غليان المؤويه ألتفت وطالع بالواقفه : احمم .
ريمان لفت بوجهاا : خخير .
سلمان نزل رأسه : العذر والسموحه م انتبهت .
ريمان تو تنتبه " وبدون تفكير نزلت بكامل جسمها وجلست على الأرضيه أختفى صوتهاا ..
طلع سلمان من المطبخ وهو يتوجهه لغرفته ..
عند ريمان وقفت وبصوت عالي : ي ربااااهه وش ذااا الحمدلله اني تخبيت وش هالوهقه بس ي جماله يجنن الله يلخه .
صلحت الكافي وانا اطلع عند تولين وظلينا نسولف نروح الوقت إلين يأذن الفجر ..

بـ فرنساء ..
أنتظرتها وأنتظرها ولسى م جات قمت ودخلت الغرفه شفتها نايمه عقدت حواجبي وانا أقرب منها وأغطيها بالبطانيه بأقي على طلعتنا وقت غطيت الأطباق اللي مزعجتني فيهاا وهي م أكلت شي سكرت الأنوار وجيت أطلع لفتني عيونهاا كانت تبكي ولا وش سالفتها قربت من وجهاا وانا أطالع بعيونها شويات الا صرخت بوجهي : بوووووووووووووووو .
م حسيت الا يدي بخدها من الروعه : عمى .
حطيت يدي على خدي وانا فاتحه فمي : اح .
طالعت فيها بعصبيه : تبين أصفق لك .
من قوة م انا مستانسه قعدت أضحك عليه من كل قلبي : يهيهيهيهيهيهيهييههيهيهييه يهيههييهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيههيهييهيهيهيههييه ي بطططني بمووووت يهيهيهيهييهيهيههيهييهيهيه يههيهيهيه مشعل شكل شكلك يموت ضحك شكلك يهيهيهيهيهيهيه .
طالعت فيها وانا منصدم لا يكون دخلها جني : سمي بالله .
شويات واخذت المخده وانا اضربها فيه وانطط على السرير بصوت عالي : انا مبسسسوطه م في جني ولاا شي تعااااال لا تصير نفسيه .
طالعت فيها وهي تنطط قربت وانا اشاركها أخذت مخدة السرير الثاني وانا اتضارب وياهاا وميتين من الضحك..
اول م دخل علي سويت نفسي نايمه غطاني بالبطانيه وانا امسك ضحكتي شويات راح بيطلع الا اشوفه يرجع فقلت بعقلي خل أخوفه صرخت بوجهه الا صكني كف 😂 بالأول كنت ببكي بس دخلت بنوبة ضحك سحبت المخده وانا اضربها فيه وقلت له يشاركني وبالفعل جاء وجلسنا نضرب بعض ونصارخ .
بعد م تعبنا أنسدحنا على السرير وعيونا تطالع السقف .
طالعت فيه وانا أبتسم : اطلققق يوم .
طالعت فيهاا : بالحيل صايره خببببببببل .
رفعت حاجبي : عشان لعبت كيذا طلعت خبل ؟!
قربت منها وانا اطالع بعيونها : من عرفتك وانتي خبله م تغير شي سوا يوم تزوجتك ولا يوم كنتي عند اهلك .
ضحكت بوجهه : انزين قول م شاءالله لا تصكني بعين .
ابتسمت بوجهاا : عيوني باااااااااااااارده لا تخافين .
بست خده وانا اوقف : بروح اتروش سيلام .
طالعت فيها وهي تطلع من عندي أبتسمت هالبنت " تلعب بقلبي وعليهاا أسلوب يقتلني " ..
بعد مرور الوقت تجهزنا بنطلع " جوله في السين راح نمر على ثمان محطات بالمعنى لتين راح تستانس وأكيد أنا بستانس ..
طلعنا لنهر السين واحنا نسولف ونضحك ونعلق على الأجانب ..
طالعت بأثنين يتبادلون القبل بالشارع ابتسمت وأنا أمسك رأسها وألفها عليهم تطالعهم وانا اقول لها : " قبليني كي أبدو أنيق و أعشقينيّ كي أكونَ فريد و عانقيني لأكون هذا المساء سعيدآ 💓!!"
لفيت برأسي واطالع باللي يتبادلون القبل " بوسه " وبين عايشين جوهم وم عليهم باللي رايح وجاي أبتسمت بخجل وانا أطالعه بستهبال : " ‏قبلني ولا تتوقف حتى يزهر فمي 💓".
م حسيت الا وهو يبوس فمي سكرت عيوني وانا أحس بقمة الأحراج وشعور غريب دخل قلبي " العالم تطالع , لا إمكن م تطالع " ي ربيه ..
اول م قالت لي هالكلام سحبتها وانا أبوسهاا " م اذكر كم أستغرقت دقيقه دقيقتين ثلاث اقل أكثر م أعرف حتى م أهتميت انا وين وهالمكان يناسب ولا لاا " ..
بعدنا عن بعض وانا أتحاشى أطالع فيه وجهي اه ي وجهي أحسه نار🔥ظليت اطالع باللي يمشون ..
اول م بعدنا ظليت اطالع فيهاا تجنن ي ناس وربي تجنن خجلها وجهاا أنقلب لونه ي حياتي كل ذا خجل ..
حبيت ألطف الجو : ي الله تعالي نكمل مشينا .
مسك يدي واحنا نمشي لدرجة من الخجل ودي أبكي ظلينا نمشي أخذنا " عسكريم " 🍦🍦❤ نبرد علينا واحنا نكمل سواليفنا ..
مع المشي طلعنا للحي اللأتيني أخذنا لنا فلافل عند معز 💓 وقفنا على جنب واحنا نأكل .
مشعل : م شاءالله الفلافل تجنن .
وانا أكل : يب يب ما نأخذه معنا لـ الخبر .
طالعتها وانا اضحك : شرايك نروح نسأله ؟!
ابتسمت بوجهه : ي الله نروح له قسم بالله يجنن وبعدين حيلول وطيوب .
رفعت حاجبي : منهو ؟!
غمزت له : منهو يعني معز جعععني 💓💓.
رفعت حاجبي : وش رايك بععد تتزوجينه ؟!
ضحكت وانا امسح فمي : ي الله انا موافقه .
قربت منها وانا أسحب خدودها : عشان أقتلك انتي لي بس .
وانا ابعد يده : عيب م احب احد يسحب خدودي تخربهاا .
غمزت لها وانا أطلع منديل : خدودك يبي لها عض .
بعد م أكلنا وخلصنا مسكت يدها وانا أمشي وياها : تعالي نروح نشرب قهوة بالسان ميشال مرا " أصيل يمدحها " 💓💓 .
لتين تشد على يده : اوكاي .


بالسعوديه ..

صباح جديد بيت أبو مشعل .
ماجد جالس قدام الـ Tv يتابع مسلسل ويشرب حليبه ويأكل بسكوت " أحمر" والبيت هدوء لسى م صحوا من النوم ..
شويات ودخلت إمه بصينية الفطور وهي تجلس قباله وتمد له الخبز : أكل أكل وخل عنك اللي ما هو بنافعك .
ماجد يشرب حليب : الحين بطلع وبفطر مع العيال .
امه : اي اي كله مع ذا العيال الأكل حق المطاعم ماهوب نافعك بعدين تتسممون .
ماجد يطالع في امه : افا بس من لعب عليك المطاعم م تسمم احد .
امه تغير الموضوع لانها عارفه م راح يقتنع بكلامها : الا اخوك م اتصل فيك ؟!
طالعت فيهاا وانا اتذكر يوم كذبت على مشعل : لاا الحين مبسوطين وعايشين جوهم بشهر العسل وش له يتصل ؟.
امه بقهر : شهر عسل معهاا وامه تاركها م يكلمهاا ولا يسأل عنهاا ؟!
ماجد يوقف : انا بطلع " وترا بعد م اتصل في أبوي عشان يتصل عليك سلام " .
طلع من عندي وانا جلست أكمل أكلي وأقول بعد م أخلص أتصل في مشعل اعاتبه م اتصل فيني .

بيت ابو ذياب .
جالسين بالصاله على الفطور ..
شايع منسدح على الكنب وبصوت عالي عشان يسمعه ابوه وهو يكلم بالجوال : الحين أمرك بس اطلع .
سلمان وهو واقف عند الباب : كلتبن بس الحين أمرك ولاا بتجي مع التاكسي ؟!
عصبت منه وانا أوقف : ي كلب الحين اجيك على سيارتي .
سلمان يضحك : يهيهيهيهيهيهيهيهييهيه ي بططني ي الله أحتريك .
شايع يسكر بوجهه الخط وألتفت على ابوه : ابي مفتاح السياره .
ابوه يفطر : شايع الكلام هذا مسكرينه من زمان .
شايع يجلس جنب ابوه : يبااا قسم بالله الحين انا تعافيت وخلاص " الأغماء " ما ععاد يجيني .
ابوه وهو خايف عليه : شايع لا تعيد الكلام , الحين بطلع تبيني أوصلك تعال م تبي براحتك .
امه : شوف ذياب اخوك بيطلع الحين روح معه , وبعدين وين بتروح ؟!
شايع يرقى الدرج بصوت عالي : ذياب وذياب متى بسوق اجل متى .
ذياب يقابله : هلااا هلاا وراك تناديني ؟!
شايع يمسك يديه : تكفى قل لـ ابوي يعطيني مفتاح السياره تكفى تكفى .
ذياب يبتسم : والله ودي بس ابوي يقول لا تفتح هالكلام معي .
شايع يضربه على كتفه : ي الله بتقدر عليه .
ذياب يحب رأسه : اعذرني بتأخر على دوامي رح وقل له بالسانك .
نزل ذياب الا جوالي يتصل فتحت الخط وانا اصارخ عليه : على تبن ي الله تعال مرني .
مت ضحك عليه : يهيهيهيهيهيهيهيهيه اطلع اطلع انا عند الباب .
شايع : ابدل ملابسي واطلع عليك ولا انزل ادخل الا امي وابوي .
سلمان يضحك : وزوجتي وينهاا يهيهييههيهيهيهيهييهيه ؟!
شايع يضحك : يهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه زوجتك نايمه بالعسل ي الله اقلب وجهك .
سلمان : استعجل بس عشان نلحق عليهم .
سكرت منه وانا أدخل غرفتي واطلع لي بدله مالي خلقق لثوب وفي بالي أفكر أسرق " المفتاح " لمتى بظل كيذا يعني لو تزوجت بيمنعوني أسوق ابداً م اتفق معهم لازم أخذ المفتاح غصب ولا بالطيب وان كان ما جاز لهم الطيب ما به الا الغصب وان م جاز الغصب م فيه الا " السرقه " هم اللي يحدوني أسوي كيذا .. لبست وخلصت وانا أتعطر وأسحب جوالاتي واطلع من غرفتي لتحت واقابل امي ..
طالعت فيها : ي الله سلام .
امه : شايع .
التفت عليها : ي عيونه .
ابتسمت له وانا حاسه باللي يحس به " رجال وممنوع من السياره " : ابوك يبي مصلحتك وم يسوي كيذا الا من خوفه عليك ولا لو م كان يخاف عليك كان سلم المفتاح بيديك .
ابتسمت لها وانا اغمز بعيوني : ولا يهمك ي الحب اصلاً نسيت المهم م اطول عليك سلمان يحتريني برا توصين شي ؟!
أشرت له بيدي : سلامتك وانتبه لنفسك وسلملي عليه .
طلعت وانا اقولها بصوت عالي عشان تسمعني : يووصصل .
طلعت وركبت بجنبه وحركنا واحنا بنص الطريق طالع فيني : وين اللي بيمرني ؟!
طالعته وانا اسكر جوالي : كلتبن بس تراهاا زاقه معي .
ابتسمت له : لا تزق معك ولا شي وبعدين اهلك خايفين عليك .
شايع يفتح الدرج اللي قدامه ويأخذ علك : الله الله نفس الكلام .
طالعته وانا عارفه " اذا أكل علك فهذا دليل على انه متضايق " : شايع وسع صدرك وم عليك لك علي أكلم ابوك وش بغيت بعد ؟!
شايع يرفع حاجبه : احلففف .
طالعت بالشارع ورجعت اطالعه : والله بس لازم تقتنع باللي يقوله لان المرا الاخيره جات سليمه .
شايع مهو عاجبه الكلام : وليل رجعنا على طير يلي .
سلمان : براحتك .

بيت أم راكان ..
واقف عند باب غرفة غالي وهو يدق الباب : هيييييه بنت بنت .
غالي تفتح الباب وشعرها متطاير وعين مفتوحه وعين متسكره : هاااا .
دفيتها من عند الباب وانا أدخل بنص الغرفه : وين ذاك العططر اللي تعطرت منه ذاك اليوم ؟!
غالي بدون تفكير : مممدري .
ريان يتقدم من الكومادينه " طاوله ملاصق لها مرايا " : طلعيه لا أحوس ذولي لك .
غالي تفتح دولابهاا وتطلعه من تحت ملابسها : هذا هو .
ريان يسحبه منها : اعنبوه ي الكككلبببببه مخبيته عني مير تراني بأخذه .
غالي ترفع حاجبهاا : اي مخبيته لانك تتسبح مو تتعطر بخه بختين .
ريان يتعطر : خلاص بأخذه وبجيب لك مثله بكم ؟!
غالي بسخريه : 300 واذا تبي عطني الفلوس وانا أشتريه لي .
ريان يمد لها ميتين ريال : خذي ذي وععاد زيدي عليها ميه تصير ثلاث ميه لان هذا اللي معي والعطر ذا انسيه .
غالي : ي ليلك طايب طايب اطلع بنوم .
ريان يطلع ويطل عليها : نومة اهل الكهف سيلام .
نزل مع الدرج وغالي سكرت باب غرفتها وهي تحط الفلوس تحت مخدتهاا وتنسدح تكمل نوم ..
بالصاله .
ابو راكان يكلم راكان : وانت بعد تكلمهاا ؟!
راكان يبتسم : يباا خلاصص هي زوجتي تملكنا وذا وبأقي الزواج .
ابوه : ومتى زواجك ؟!
راكان يعدل بدلته : والله لحين م قررت بشوف الوقت المناسب ان شاءالله وبعلمك .
ريان يمر من عندهم : سلام .
ابوه وراكان : وععليكم السلام .
ابوه : ولددددد .
رياان يوقف : أرحححححب .
ابوه وبيده الجريده : على وين ان شاءالله ؟!
ريان : مع العيال .
راكان : ي الله سلام .
ابوه : الله معك , وانت تعال .
طلع راكان وريان جلس قدام ابوه : أمممرني ؟
ابوه : م يأمر عليك عدو المهم خفف من ذا الطلعات سهر باليل وطلعات بالنهار ونوم بالظهر ومتى نشوفك كن م لك اهل لا تقعد معهم ولاا .
ريان يقاطع ابوه " لانه حافظ الكلام " : ان شاءالله ان شاءالله توصي شي ؟!
ابوه : لا خلصت تعال المصنع .
ريان يبتسم : ان شاءالله يبااا عط غالي مية ريال م معي شي الحين .
ابوه : وكيف بتروح مع العيال وانت ما معك شي لا يكون متسلف منهاا ؟!
ريان بخبث : كنت متسلف منها من زمان ثلاث ميه عطيتها ميتين ونقص ميه قلت تعطيها انت .
ابوه يطلع " محفضته " بوكه : خذ هذي خمس ميه وها مو تأكلها كلهاا اقتصدهااا .
ريان يبوس راسه : ان شاءالله ان شاءالله .
طلع من البيت وهو يركب سياره متوجهه لعيال ..

بيت ابو فهد ..
حسناء جالسه مع ابوها وامهاا موعد اسنانها الساعه ثمان وخايفه .
ابوهاا : وراك م تفطرين ؟!
حسناء وهي شايله هم الموعد : مو مشتهيه أكل عليكم بالعافيه .
امهاا تبتسم : حبيبتي لا يكون عشان الموعد ؟!
حسناء : يب يب .
ابوها : حسناء ي بوك كلها بس يغير حشوة السن ويحطها دائمه وانتهينا .
حسناء بخوف : بس يعور .
امها بحنيه : لا تخافين توكلي على الله .
فهد يشاركهم الجلسه : سلام .
الكل : وععليكم السلام .
ابوه : ي الله أفطر عشان تروح دوامك .
فهد يوقف : بروح افطر بالمستشفى .
امه : ي وليدي اكل المستشفى مو نفس اكل البيت .
فهد : لا تخافين اكلنا يوصل لنا مطلوب وأكل بيت بعد .
امه : احسن شي اهم شي أكل زين وانتبه لصحتك .
فهد : ان شاءالله , ي الله سلام ..

بفرنساء ..
بعد م أخذنا قهوة طلعنا " للكونكورد " ظلينا نمشي بالحديقة الموجوده فيه والشوارع مرا جميله وراقيه وانوا المقاهي موجودهه ظلينا نمشي والمطر يرش على خفيف الأجواء بالذات تفتح النفس ..
مشعل ماسك يدهاا : شرايك بالمكان ؟!
لتين والأبتسامه على وجهاا وبين مبسوطه : يجنن يجنن .
مشعل يقرب منها ويطبع بوسه بخدها : أحبك .
ابتسمت له وأحنا نمشي " م ادري إيش أرد عليه اخاف احبه وأندم بعدين لكن انا أحب فيصل مع انو تزوجة لكن فيصل مو طالع من عقلي " ..
على الساعه عشر اليل وصلنا لـ " مطعم نوره " مرا الأكل يشهي أكلنا إلين شبعناا بعد العشاء طلعنا لـ " الشانز " ومن هناك مرينا على " هاغن داز " أخذنا عسكريم🍦ورجعنا لفندق وصلنا الساعه وحده ..
مشعل وهو بدورة المياه طالعت بجواله أخذته وخبيته " بسنتيانتي " بالصدر وانا مصمته علشان لمن ادخل الحمام أكلم أمي أستنيته يطلع وانا أخذ ملابسي وادخل لحمام قفلته شغلت المؤويه عشان م يسمع طلعت الجوال وكل خليه بجسمي ترجفف خايفه يكشفني " ظليت ادور على رقم أمي " دقايق ولقيته لا شعورياً دموعي نزلواا من الفرحه ظغطت أتصال ..

بالسعوديه ..
بالخبر " الفندق " ..
صحيت من النوم وانا ناسي اني متزوج جلست اطالع بجنبي وينهاا قمت وانا ادخل الحمام اغسل وجهي وألبس ثوبي طلعت لصاله وشفتها نايمه على الكنب .
طالعت بساعة يدي الساعه عشر قربت منهاا وانا اصحيهاا : العنود العنود .
سمعت صوت فتحت عيوني وانا اطالعه واقف عندي جلست على الكنبه وانا فيني النوم ..
متعب : ي الله قومي علشان نروح لبيتنا .
طالعته : بيتنا ؟!!!
متعب : اي بيتناا أجل وين نسكن فيه ي الله عشان نتغداء عند اهلي .
عورني بطني من هالطاري وانا اوقف : طايب .
دخلت الغرفه وانا أطلع لي لبس من الشنطه طلعت لي لبس بالون " العنابي " وصندل عالي لونه ذهبي وشنطه صغيره وسلسالي والحلق " ..دخلت لحمام وانا أتروش طلعت بروبي نشفت شعري وانا ارفعه رفعه خفيفه وألبس فستاني وجلست اعدل الميك اب .
جلست بالصاله انتظرها واختي ترسل لي وينكم متى بتجون ومن هالأساله " قمت بروح اشوفهاا دخلت الغرفه شفتها واقفه تحط " الشدو " طالعت فيهاا وبجسمها بالفستان وانا فاتح فمي وبنفسي " الحين هذي زوجتي ؟" " الفستان ماسك على جسمهاا كله يوصل لنص الساق " وش هالجسم وش هالزين ذكرت الله وانا اعدل وقفتي وابتسم ابتسامه خطيرهه .
وانا اطالعها من فوق لتحت حتى وجهاا م شفته : م خلصتي ؟!
أرتبكت وخفت منه وانا أبعد هالأفكار اللي غزت رأسي وبهدوء : الااا .
طالعت فيها انتظرها تلتفت علي : ي الله اجل ألبسي عبايتك عشان نطلع .
ألتفت وانا اتحاشى اناظر فيه قربت من الشنطه وانا ادخل أغراضي بهدوء : اوكاي .
طالعت فيهاا وانا ارفع حاجبي م تبي تشوفني اجل انا أوريك قربت منهاا وبخبث : العنود وش اللي برأسك .
رفعت رأسي اطالعه بخوف : وش فيه .
طالعت فيها وبنظرة الخوف واحلف بالله انها تلت قلبي من اقصاه قربت منها وانا ابتسم : م فيه شي شكلهاا نامسه وطارت .
صديت عنه وانا اسحب عبايتي نظراته تخوفني وقلبي خايف وانا البس عبايتي : اهاا .
كشرت بوجهي لمن طالعت فيها لبست عبايتها خايفه مني هاا أخذت الشنط وانا اطلع : ي الله .


.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-17, 09:09 PM   #45

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-03-17, 07:30 AM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


35


بفرنسا ..


طلعت من الحمام وأنا ألبس بجامتي جلست على السرير طالعت بجوالي وانا اعقد حواجبي وين الجوال الثاني قمت وانا اروده بالبنطلون بالجاكيت م لقيته دورت ودورت وما لقيته شويات وطالعت في باب الحمام وقفت وانا ادق الباب عليهاا .
كنت جالسه بالأرض من الرجفه اللي فيني وانتظر متى يمسك الخط وترد أمي الا قطع علي صوت الدق على الباب فزيت بخوف وانا اعدل صوتي : نعمم .
مشعل متسند على الجدار : م شفتي جوالي ؟!
لتين وبيدها الجوال رن وطلع الأسم على الشاشه " امي " " امه تتصل " تنهدت وحمدت ربي انه على الصامت : لا م شفته شوف في جاكيتك يمكن فيه .
مشعل عارف ان الجوال معها : مطوله بالحمام ؟!
لتين بصوت عالي : ترا فيه حمام ثاني الله الله روح له .
مشعل يتكتف : طلعي الجوال اللي معك بسرعه .
لتين بنرفزه : م معي جوال خلني اخذ راحتي واتروش زين .
مشعل بهدوء : طايب .
ظليت اطالع بالجوال اللي بيدي كتبت رساله لـ أمي " ................... " وقفلت الجوال وانا احذف الرساله دخلت بداخل المؤويه وانا افكر بطريقة كيف ارجع الجوال !
دقايق وخلصت لبست روبي وحطيت الجوال بصدري عشان م ينتبه وطلعت ععادي واحاول م اتوتر أخذت ملابسي وانا بطلع بروح الغرفه الثانيه الا وقف قدامي .
طالعت فيها يوم طلعت شفتها تاخذ ملابسها بتطلع وقفت قدامها ..
مشعل يتكتف : طلعي الجوال .
لتين بهدوء : تلقاه على المغسله بالحمام .
تركتها ورحت لحمام " اول م شفته دخل الحمام حطيت جواله على الطاوله الا طلع بوقتها وشافني " .
مشعل يصفق بيديه : الجوال بالحمام 👏🏻.
لتين مقهوره : اهم شي كلمت امي وأخذت اخبارها وطمنتها علي .
ابتسمت بوجهاا : للأسف كذابه .
رفعت حاجبي وبنرفزه : وليه كذابه انت معي بالحمام عشان تشوفني ؟!
مشعل أخذ جواله اللي كان معها وجواله الثاني واتصل على رقم امه وقرب جواله الثاني من وجهاا : لمن تتصلين يطلع لي بهالجوال انك متصله ومكلمه لذالك م كلمتي امك فقط ارسلتي رساله تبين اقراء الرساله ولاا م يحتاج ؟!
طالعت فيه مقهوره بدل م اقهر قهرني طلعت من الغرفه وانا اسكر الباب لبست وجلست على السرير وانا أكلم نفسي : " اهدي اهدي كلها فقط مكالمه لا تعصبين ولا تزعلين , اخ ي ربي متى اكلم أمي " ..
اول م طلعت ابتسمت وانا اترك جوالاتي واطلع من الغرفه فتحت الباب طالعتها جالسه جلست بجنبهاا بهدوء : خلاص أوعدك تكلمينها بكرا .
طالعته : احلففف .
مشعل يبعد شعرها ويحطه تحت الفوطه : والله بكرا تكلمينها .
ابتسمت وانا اطالع بيدي " اخيراً بكلم أمي " ..
وقفت وانا اسحبها مع يدها توقف : تعالي ننام الوقت تأخر .
لتين تبعد يدها : روح انت شوي وراح اجيك .
مشعل يعقد حواجبه : وش بتسوين ؟!
لتين تبتسم : شوي وبجي انت روح .
قربت منها وانا اشد على يدها : اذا على الحبوب اكليها الحين لكن اول م نرجع لي حساب معك .
لتين تعقد حواجبها : حساب ليه ؟!
طلعت من الغرفه : لا تتأخرين .
شفته طلع وانا افتح القصديره الجديده واخذ حبتين لاني نسيت اكلهاا وطلعت لغرفه شفته جالس ينتظرني .
قربت وانا أنسدح بهدوء : تصبح على خير .
طالعت فيهاا برفعة حاجب : بتنامين ؟!
وانا أخذ نفس : أقول مشعل شرايك تقول لي قصه .
انسدحت وانا أسحب البطانيه واقرب منهاا : الحين مو وقت قصه ي زوجتي .
طالعت فيه وقلبي يدق بقوه : اهاا .
ابتسمت وانا أحضنها وبهمس : من يوم سافرنا وانا م أخذت حقوقي تاركك على كيفك لكن الحين لا .
توترت وجسمي بدا يرتجف وبهدوء : اهااا .
ابتسمت وانا ابوس خدها : من بكرا تلبسين الملابس اللي جبناها لمتى بتظل بالشنطه .
مسكت يده وانا ألمس اظافره من التوتر : اي بس انا احب البس اللي ارتاح فيه .
مسكت يدها وانا اشد عليهاا : وانا ارتاح لا شفتك لبستهم .
وانا اسلك له : اها .

بالسعوديه ..
بيت ام سلطان ..
الجده وام سلطان وابو مشعل بالحوش جالسين ..
الجده تدخل على طول بالموضوع : وش عندك ي مساعد ؟!
ابو مشعل يطالع في امه : الموضوع اللي جاي عشانه هو لتين ومشعل .
ام سلطان بخوف : وش صاير فيهم ؟!
ابو مشعل يهديهاا : م صار لهم شي هم بخير بس .
الجده وام سلطان : بس إيش ؟!
ابو مشعل : العيال مسافرين برا ولا علمناهم بوفات اخوي وزياده على كيذا السر " اخاف ترجع بعدينن وتطلب البنت " ..
ام سلطان : ي بو مشعل انت عليك تعلم مشعل يعلم لتين لو من هالحين " وهذيك عارفه ان بنتهاا توفت " ..
الجده : صادقه ام سلطان الحرمه تدري ان بنتها توفت ليه ترجع ؟!
ابو مشعل : انا بعلمهم بس ترا " عبدالعزيز قبل يتوفى علم جد البنت وقالهم انها لحين باقي حيه " .
ام سلطان بشقه : إيششششششششش ؟!
الجده بنرفزه : انت وش تقول ؟!
ابو مشعل : هذا الصدق م ندري " بكرا بعده تجي تسأل عن بنتهاا " .
ام سلطان بنبره قويه : هذي بنتي ي ابو مشعل بنتي انا ربيتها مع عيالي ولا قصرت عليها بشيء من هالحين اذا بتجي مالها عندنا بنت .
ابو مشعل : ي ام سلطان ادري م قصرتي والله يجزاك خير بس هذي بععد بنتهاا .
ام سلطان تطالع بالجده : خالتي قولي شي لا تسكتين .
الجده : اذكري الله الحين امهاا م جات تسأل عنهاا والعيال متى بتعلمهم .
ابو مشعل يوقف : الحين يمكن انهم نايمين وبعدين بكلمهم ي الله مع السلامه .
بعد م طلع ابو مشعل ألتفت ام سلطان على الجده وبنره مهزوزه : تهقين بتجي تطلب بنتهاا ؟!
الجده وفي يدهاا سبحتهاا تسبح وتذكرالله " سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله أكبر " : ي بنتي أذكري الله اذا جات امها بذاك الوقت بنلقى لها حل .
ام سلطان : بس هذي بنتي .
الجده : اذكري الله اذكري الله " وقومي جهزي الغداء " ولا تفكرين .
قامت ام سلطان لمطبخ وهي تحاول م تفكر بالموضوع وتدعي بداخلها إن ربي يستر ويخلي لها بنتهاا .

في بيت أبو متعب .
وصلوا لبيت ودخلوا وكان بأستقبالهم أهله , " أربع بنات وولد واحد .. بنت متزوجة والباقي لسى " ..
جلسوا مع بعض سوالف وضحك وسؤال عن الأحوال .. على الساعه ثنين راحوا المعازيم ودخل متعب عليهم ..
قرب وجلس قريب منهاا : شخبارك ي أم ناصر ؟!
اخته ببتسامه : الحممدلله م علينا انت اخبارك ان شاءالله مرتاح .
متعب يأخذ ولدها الصغير : الحمدلله بأحسن حال هلاا هلاا بنويصر الذيب كيفه حبيب خاله .
ميعاد تبتسم : شخبارك ي العنود ان شاءالله بخير .
العنود بنبره خجوله : الحمدلله بخير ي مال الخير .
متعب يقرب ولد ميعاد من العنود بهمس : عقبال م يصير عندنا ولد مثله .
طالعه بخجل وانا ابتسم له بهمس : اهاا .
امه تدخل عليهم بالبخور : زارتنا البركه شخباركم طيبين وانتي يالعنود شخبارك ؟!
العنود بخجل : الحمدلله بخير انتي اخبارك ؟!
ام متعب تجلس مقابل لهم : الحمدلله م علينا وان كانك بخير فحنا بخير .
متعب يمد ناصر لـ امه : خذي ولدك " ي الله ي العنود مشينا " ..
امه : وين ي وليدي تونا .
متعب يبوس رأسهاا : والله ودي اجلس مير بروح امر بها تسلم على اهلها وبنمشي لمطار .
امه تبوس يده وهو يرجع يبوسها : م تشوف شر وانتبه لبنتنا تراها غاليه وانتبه لنفسك حافظك الله .
متعب : ان شاءالله توصين شي ؟
امه : لا ابد سلامتك .
العنود بعد م لبست عبايتها قربت لـ امه وباست راسهاا وببتسامه : مع السلامه .
امه بحب لهم : ودعتكم الله .
ميعاد بعد م سلمت عليهم : حافظكم الله .
طلعوا من البيت متوجهين لـ بيت ابو طارق . وهم بالسياره ساكتين .
متعب بعد صمت : اشوفك م تحمستي لـ أهلك ؟!
العنود بهدوء : ععادي .
متعب بنبره حنونه : شوفي ي العنود " ادري أهلك زعلانين عليك بعد م عرفوا سالفتك بس أقولك شي أصبري الصبر زين " ..
طالعت فيه ورديت اطالع بجوالي وانا أكتب رساله وأرسلهاا لـ هديل ..

في بيت ابو طارق ..
بغرفة هديل جالسه على اليوتيوب " اطالع في المقاطع احاول اتعلم كيف اصير ميكب أرتست " طالعت بجوالي وانا افتح الرساله " هديل انا بالطريق انزلي تحت استقبليني " .
أستانست وانا اسكر اللإب توب واطلع لي لبس حلووو دقايق وخلصت " لبست لي بنطلون جينز أزرق مع تشيرت بالون الأصفر رفعت شعري لفوق وحطيت كحل ومسكرا وروج وتعطرت ونزلت وانا اقول لخادمه تركب قهوه ..
جلست اجهز الفناجيل والبيالات والقدوع " التمر " والحلى اللي بالثلاجه طلعته .
دخلت امي وهي تطالعني : وش عندك ؟!
طالعت فيها وانقلبت ملامح وجهي وانا انزل راسي بهدوء : العنود راح تجي .
امها بفرحه : جد متى قالت بتجي ؟!
رفعت راسي وانا اطالع فرحة امي : الحين بالطريق .
امهاا : اجل بروح ابدل لبسي واجيك وين نرجس تولع البخور .
ابتسمت بفرحه : نرجس بالصاله ترتبها لمن ترجع بقول لهاا .
امها وهي تطلع : اوكاي ..
ابتسمت وانا أحس امي تغيرت اخيراً بأقي التبن طارق ليته م يرجع ويتأخر بالعمل " ي رب أستجب دعائي " ..
بديت ارتب وجوالي تجيه رسايل كلها من " الحبيب " اكيد فاضي وم عنده شي " مو مشكله لو طنشته شوي اختي راح تجي " ..

‏" أَجمَل الاشياءِ امي 💓"

برا ععند البيت ..
جالسه مكاني وماليني خووف مو طبيعي " م اعرف ايش بتكون ردت فعل امي او اخوي طارق " خايففه بالحيل .
صحيت على صوته يكلمني : العنود .
ألتفت عليه بهدوء : هلاا .
ابتسمت بوجهاا اطمنهاا : انزلي وبنزل معك وبعدين لا تخافين " ابوك و طارق " برا البيت .
لا شعورياً ارتحت فتحت الباب وانا اتمتم : بسم الله .
نزلت معها لاني ملاحظ خوفها وتوترهاا قفلت السياره قربت وانا ادق الجرس .
شويات وفتحت الباب الخادمه دخلنا وهي تقدمنا لمجلس الخارجي دخلت المجلس وانا ملاحظ وقفتها بالحوش تطالع في البيت وبنفسي " العنود تشجعي وخليك واثقه هذولاا اهلك " ..
اول م دخلنا سرت بجسمي قشعريرهه وانا اطالع في بيتنا صحيت على صوت أمي ترحب فيني : ي هلاااتو م انور البيت ي هلااا صباحيه مباركه ي هلااا.
من دون شعور ركضت لحضنهاا وانا أبكي : سامحيني يماااا سامحيني .
نزلت دمعتي وبنتي بحضني مسحت على ظهرها وانا اهديهاا : وش له الدموع وانا مسامحتك دنيا وأخره ي الله أمسحي دموعك .
بعدت من حضنها وانا أبوس راسهاا واحب يدهاا : وحشتيني وربي .
ابتسمت لها : ي الله ادخلي افسخي عبايتك وقولي لـ نرجس تجيب القهوه .
هزيت رأسي وانا ادخل وارتمي بحضن هديل " الأخت اللي كنت بغدر فيهاا " بكيت يحضنهاا وهي شاركتني البكاء بععده " اخذنا القهوه لمجلس وبديت اصب القهوه وهو يسولف مع امي وجلست بجنب امي احسني فاقدتهاا " .بعد م خلصنا وعدعتهم وطلعت معه ماشين لمطار بنروح لـ دبي ..

بـ فرنساء ..

" ليتني عن موت الغالي فديته "
"ليت عمري كمل ايامه وزاد "
" ي اله الكون ارحم من خذيته "
"واسكنه جنات وانهار ومهاد"
" اه ي مر الفراق اللي احتسيته "
" اه ضاقت بي الوسيعه من البلاد "
" في نهار الحزن همي أرتديته "
" واظلمت دنياي واعلنت الحداد "
" احتواني الياس مدري احتويته "
" وانطفى فيني الامل والهم ساد "
" ان بكيت اليتم ولا م بكيته "
" هذي اقدار الاله وما اراد "
" مؤمن قلبي ولو همي شكيته "
" صابره روحي ودمع العين جاد "
" من رحل نور الوجود ومالقيته "
" صار كل الكون في عيني سواد "
" ليتني عن موت الغالي فديته "
" ليت عمري كمل ايامه وزاد "
" ي اله الكون ارحم من خذيته "
"واسكنه جنات وانهار ومهاد"

صباح جديد صحيت وانا اطالع بجنبي بستغراب وينهاا وين أختفت بعدت البطانيه وانا اخذ فوطتي ألفها على جسمي فتحت باب الحمام وانفتح معاي عقدت حواجبي وين راحت طلعت لغرفه الثانيه وانا اطالع فيها نايمه هناا متى صحت ولاا م نامت معاي رجعت وانا ادخل الحمام اتروش . بعد م اخذ اللي يبي وشفته نام تسحبت لبرا الغرفه وانا اخذ شور بدلت لبسي وانسدحت على السرير مهدود حيلي شويات ورحت بنومه عميقه .

على الساعه ثنعش الظهر على غير العاده صحيت من النوم فتحت عيوني على صوت جوال مشعل المزعج بعدت البطانيه وانا اطلع من الغرفه لغرفه الثانيه شفته جالس وبيده جواله يكلم طنشت وانا ادخل الحمام ..
فتحت الخط وانا أتكلم مع ابوي شويات وأنقلب حكينا لجديه ..
مشعل : ليه وش صاير ؟!
ابوه وهو جالس بالمجلس وقدامه ماجد : عمك عبدالعزيز عطاك عمره ..
مشعل بصدمه على طلوع لتين من الحمام : عمي مات ؟!
ابوه : اي الله يرحمه وله اسبوعين من توفى .
مشعل مصدوم ومعصب وبعتاب : كيف ميت من أسبوعين وتو تعلموني تكلمني ولا تعلمني ليه ليه على الاقل نقطع سفرتنا ونجي نحظر العزاء لييييه يبه ليييه ؟!
ابوه بهدوء : المهم علم لتين ولا تفجعهاا تراه ابوهاا .
مشعل مالاحظ وجودهاا : كيف تبيني اعلمهاا اروح اقول لتين والله ابوك ميت من اسبوعين وابوي توه يعلمني ؟!
لتين بصرخه : إيشششششششش ؟!
ألتفت مشعل على الصوت : لتين .
ابوه على الخط : مشعل مشعععل مشعل الوووو مشعل .
لتين تطالع بعيونه : وش تقول أنت ؟!
مشعل يسكر جواله : اللي سمعتيه .
لتين تجلس بالأرض " م تدري إيش تسوي تبكي تصارخ تسأل " كل الكلام اللي على لسانها " ابوي مات " ..
قربت منها والله حتى انا مثلها مصدوم : لتين قومي الارضيه بارده .
بعدت يده وانا اصارخ فيه : ابوي م يموت ابوي م يخلينا تفهم ابوك كذاب ابوووك كذاب يبي يموت ابوي .
طالعت فيها وبصراخها وأنفعالها وانا اصرخ فيها : خلاص ابوك ميت من اسبوعين وتو يعلمونا ارتحتي الحين ابوك ماااااات مااااااااات .
وقفت وانا اضربه وانا ابكي : كذااااب ابوي ما ماتت رجعني ي حيوان رجعني ابوي م يروح بدون لا يودعني ابوي م يسويهاا .
مسكتها وانا معصب وهي زادت عصبيتي واصرخ بوجهاا : بسسسسس خلاصصص لا رجعناا روحي صارخي عليهم مو تجيني وانا معك مدري عن شي فاهمه .
شفته يأخذ جوالاته وبأمر : جهزي شنطتك وشنطتي بروح ادور حجز .
ظليت أبكي وأبكي وانا بمكاني شفت سلك الشاحن وانا اوقف لازم اشحن جوالي بسأل أمي امي م تكذب علي " مو قادره اطالع زين والدموع كل مالها تنزل انتظرت شوي واشتغلت شاشت جوالي ظليت لحظات ودخلت الرمز وانا ادور على رقم امي اخر مكالمه "


بالسعوديه .
بالمجلس طالع في ابوه بعد م سكر من اخوه : مفروض معلمينه من زمان .
ابوه بندم : قلتها مفروض ومن زمان .
ماجد بهدوء : وش قال لك ؟!
ابوه : ابداً بس انفعل وشكل لتين سمعت الحكي وسكر بعدهاا .
ماجد يمد الفنجال لـ أبوه : تفضل .
ابوه : شف اتصل عليه .
ماجد يأخذ جواله ويتصل على اخوه : طايب .
دقايقق وأتصل فيه ومسك الخط .
ماجد بعد السلام والسؤال عن الحال : وينك الحين ؟
مشعل واعصابه مشدوده : طالع .
ماجد : وين ؟!
مشعل وهو يدخل الجناح : حجزت وتوني راجع .
ماجد : طايب متى رحلتكم ؟!
مشعل يطالعها جالسه فوق السرير : بكرا الساعه ثمان الصبح توصي شي ؟
ماجد ملاحظ ان اخوه م يبي يتكلم : سلامتك مع السلامه .
مشعل يجلس على الكرسي : مع السلامه .

ألتفت عليها وبنبره قاسيه : اتصلتي في امك هاا؟
م رفعت رأسي له " بععد م تأكدت من الخبر ظليت أهاوش أمي وليه م خبرتني حرام عليهم " : ............. ..
مشعل بصرخه : أكلمك أنا .
رفعت رأسي وانا اطالعه مستغربه ليه يصارخ علي : ............ ..
قربت منهاا " وانا اصرخ في وجهاا وأسحبها مع شعرها " : ي بنت الكككككلب انا اكلمك ليه م تردين ؟!
طالعت فيه وبخوف : شتبي ؟
صكيتها كف وانا اصرخ فيها : لمن اكلمك تردين علي ماهو تسكتين وتسوين حالك مسكينه .
بكيت اول ما ضربني : حسبي الله عليك .
طالعت فيها وانا اجلس على الكرسي واحاول اسيطر على اعصابي " هي ايش ذنبهاا " ؟!
بعد م ضربني حسيت بألم أسفل بطني جلست وانا أحضن نفسي " أحس بغثيان " طالعت فيه وبألم : مششعل .
طنشتها وانا اطقطق بجوالي : ................ ..
حطيت يدي بقوم الا احس بشي حار صرخت بخوف : ممممشششعل .
ألتفت عليها وانا أكشر بوجهي : وش ذاااا ؟!
حاولت أوقف وانا أبكي : ابي أمممممي ابيهاااا يماااا .
وقفت وانا اطالع فيهاا " في بالي انو الدوره " لكن هذا غير : وش ذااا اسالك ؟!
طالعت فيه وانا اصارخ : مممدري تسألني وانا ممدري ابي اممي ابيهاا .
سحبتها مع يدهاا ودفيتها لداخل الحمام : تنظفي وبجيب لك ملابس .
دخلت لحمام وانا احس بألم في اسفل بطني : يماااا وينك ؟!
قربت من شنطتها وانا أحوس فيها " اخذت فوط نسائيه وملابس داخليه وانا ادق الباب عليها : لتين تسمعيني ؟!
ظليت فاتحه فمي بصدمه وانا اطالع اللي بالأرض مدري إيش أسوي وبالي يكرر هالسؤال " ايش هذا " دقيت الباب عليها مرا ثانيه شويات وفتحت الباب ولونها مخطوف وهي تطالعني ..
سالتها بخوف : وش فيك ؟!
طالعته وانا خايفه اخبره : ابي منديل ؟!
استغربت وانا أخذ علبة المنديل وامدها لها سحبتها وسكرت الباب انتظرت دقايق وهي تطالع وانا اطالع في يدها " وبرأسي ألففف سؤال " ؟!!
طالعته بخوف : ابي المستشفى .
طالعتها وعيوني على اللي في يدها : لييه ؟!
شتت نظراتي عنه وقلبي يرجف : مشعل ابي المستشفى .
دقايق وطلعنا والاجواء بارده ودموعي إلى هالحين م وقفت وصلنا لعياده ومن حسن الحظ شفت دكتوره " لبنانيه " ..
مسكتها على جنب وانا اهمس لها : دكتوره ابي الكلام بيني وبينك بدون علم زوجي .
طالعتني وهي تهز راسها راحت لمشعل وقالت له ينتظر براا الين م أخلص بالبدايه رفض وعصب لكن بالأخير أقتنع ..
بداخل الغرفه حطيت المنديل فوق المكتب برتجاف : هذا إيش ؟!
قربت الدكتوره وهي تبعد المنديل بصدمه : هذا " #### " ..
لتين بتوتر : م اعرف اذا صدق ولا أتخيل دكتوره انا خايفه .
الدكتوره تطالع بعيونها وواضح لون وجهه لتين مخطوف : لازم نسوي لك كشف علشان نسوي لك عمليه " ##### " .
لتين بخوف : بس زوجي لا يعرف تكفين .
الدكتوره تطمنها وهي توقف : لا تخافين ي الله تعالي نسوي لك كشف .
لتين وكلت امرها لله وقامت : اوكاي .

بالسعوديه .
في بيت ام سلطان ..
بعد صلاة العشاء جالسين بالصاله وعيال سعود يلعبون وازعاج ..
العمه ام عادل : لتين متى بتجي ؟!
ام سلطان : والله مدري .
الجده : وين هالبنات م اشوفهم ؟!
ام عادل : يتجهزون بيطلعون يتعشون برا .
الجده م عجبها الوضع : مطاعم هاا كنه بينفعهم كله دهون .
ام سلطان وملامح الحزن مرسومه على ملامحها : خل يطلعون انا موب طالعه لين اخلص ايام الحداد .
الجده : الله يرحم اموات المسلمين .

بمطعم " ##### " ..

" مكسُوره وش ظنك شعور المكسِور وكل أُمنياتِي بس أصير امنيَاتك؟💔. "

البنات بجهه والعيال بجهه ..
اجتمعوا على الطاوله وأخر من وصل " شايع وتركيه " ..
على طاولة الشباب ..
العيال قالوا لـ فراس يروح يسأل البنات طالعهم وهو معصب : خخير اروح لهم انا رجال .
شايع يطالعه : الله يرحم زمان أول ليتني كبرك كان تلقاني قاعد بجنبهم .
فارس يضحك : اي والله بعدين يندم انه كبر الله يرحم زمان أول .
سلمان يرفع حاجبه : من بيروح لهم ؟!
فهد وقف : انا بروح ..
راح لطاولة البنات وبصوت عالي شوي : احم احم .
البنات سكتوا وهو ينتظرونه يتكلم فهد : ي الله وش أخترتوا ؟
حياة تمد له الورقه : هذا اللي أخترناه .
اخذ الورقه وهو يقراها هز رأسه ورجع لمكانه : هذي طلاباتهم وانتوا خلصتوا ؟
ريان : واحد يروح عند البنات لين يجي الرجال يأخذ اللي طلبوه عشان م تختلط .
ماجد : صادق .
راكان : انا بروح ولا انت فهد ؟!
شايع يرفع حاجبه : خطيبتك مهيب هنا ليه تروح ؟!
العيال ضحكوا على شكل راكان طالعه وهو يوقف : وانت شدخلك ععاد عناد انا اللي بروح .
شايع يهمس لـ سلمان : اروح معه ولا شسوي ؟!
سلمان يبتسم لصاحبه وولد خالته وهو يغمز له : خذ راحتك خذها عذر بتروح لزوجتي .
شايع يوقف : من عيوني هيه لا تطالعون فيني بروح لـ اختي .
ماجد يضحك : اجل انا بروح لـ خواتي .
فارس يهمس له : لك غزال هناك ولاا كيذا ؟!
ماجد بخبث : غزالي غزالك .
فارس : اعنبوه والله اني لقطعك واعطي لحمك لكلاب .
ماجد يبتسم : لا تخاف م بعد لقيت غزال يجذبني ويتل قلبي .
فارس يغمز له : تبيني ادور لك ؟!
ماجد يضحك : ابي غزالك .
فارس يضربه على كتفه : والله اللي تعقب .

على طاولت البنات ..
ريمان تهمس لـ اختها : شوفي ضحكته .
رنيم تشوت رجولها من تحت الطاوله : وجعع كليتي الرجال بعيونك .
ريمان بهمس : أحبه جداً ، جداً أحبه 💓.
روان من جلست وهي تراقب نظرات ريمان وعورها قلبها لو تدري إن " فارس يحب تولين " وما يدري عنها وعن حبهاا تذكرت " فيصل ولتين " لكنهم يحبون بعض " ‏نحب من ليس لنا والبعض يعشقنا دون علمنا و النصيب حكايه اخرى 💔 " هزيت رأسي وانا أبعد هالأفكار عن رأسي لازم أنسى لازم .
طالعتها مريام بهمس : وش فيك ؟!
روان تبتسم لها : ولا شي بس رأسي يألمني .
مريام : سم الله عليك م تشوفين شر أخذتي بندول ؟!
روان : الشر م يجيك لا والله نسيت .
مريام تكلم البنات : بنات معكم بندول ؟!
رنيم : لااا .
ميساء : لا نسيتها م حطيتها بشنطتي .
تاله : لحظه اشوف في شنطتي .
تركيه : معي اذكر استني اشوف شنطتي .
مرجانه تطلع الحبوب : خوذي هذي الحبوب .
روان تأخذها : شكراً .
تولين : خليتوني أحوس شنطتي بس .
دقايق وجاء العشاء وبدوا يتعشون وطلعوا من المطعم عند باب المطعم " شايع وفارس واقفين يطالعون البنات " ..
عند ريمان جات بتطلع مع الباب جذب أنتباها كلامهم ووقفت تسمع ..
شايع : شوف الغزلان بس .
فارس يضحك : لازم ندور لـ ماجد وحده هو وسلمان وريان .
شايع يضحك : لا والله وانت نسيت نفسك ؟!
فارس يغمز له : غزالي موجود .
شايع يبتسم له بخبث : الله الله من متى وفارس له غزال ومن خي من العائله ولا من برا ؟!
فارس ببتسامه واسعه : تولين بنت عبدالعزيز أخت سلمان بنت عمي .
شايع : الله الله تحبها ولا استهبال ؟
فارس يبتسم : افا عليك قريباً بخطبها وتصير زوجة فااا .
قطع حكيه صوت شي طاح ألتفت ويا شايع وطالعوا ريمان واقفه تناظر فيهم شنطتها بالأرض واللي فيها أنتثر أنصدمت " فارس يحب بنت خالها مستحيل وحبهاا وين راح كله سراب في سراب نزلت دموعها وهي تمسك عبرتها نزلت تشيل أغراضهاا " ..
شايع نزل عندها ببتسامه : خليني اساعدك .
كنت برد بس صوتي اختفى : ................ ..
وانا امد يدي بشيل جوالها طاحت دمعه من عينها على يدي رفعت رأسي اطالعها وبهمس : انتي تبكين ؟!
اخذت اللي بيده وانا أطلع من المطعم " ليتني م شفتهم ليتني م سمعتهم ليتني وليتني " مشيت وراء البنات وانا أمسح دموعي ماني مستوعبه فارس يحب تولين لا مستحيل هي م تحبه انا احبه وربي احبه ..
فارس يطالع بشايع : وش فيك ؟!
شايع يرفع كتوفه : ولا شي بس البنت واضح تبكي .
فارس يرفع حاجبه : تبكي ؟'
شايع يطلع وياه : الله الله تبكي بس من ايش ممدري .
فارس يلتفت عليه : تعرفهاا ؟!
شايع عارفها وبكذب : لاااا وش اعرفهاا !
فارس : الله يكون بعونها ي الله نلحق عليهم .
شايع يطالع بالبنات يمشون وبنفسه : " ريمان تبكي ليه ؟ تحب فارس ولا وش السالفه مستحيل تحبه م تجي بالمخ طايب ليه شنطتها طاحت لحظه لحظه انا ماني متأكد اذا هي اخوها ععادل ولا لا " .
فارس يضربه : وين رحت ؟!
شايع يبتسم بغباء : معك .
فارس بسخريه : وش كنت اقول لك ؟!
شايع يضحك : على تبن بس .
فارس يضحك : كنت عارف انك منت معي .

في دبي ..
وصلوا لفندق حطوا شنطهم وجلسوا بالصاله المطله على برج خليفه ..
طالع فيها : م راح تقومين وتشوفين الجناح ؟!
طالعته وانا أبعد الطرحه عن رأسي : مو الحين .
جلست مقابل لها وانا اطالع حركاتها كانت مثبته عيونها على الشباك الكبير وساكته قمت وجلست قريب منها وانا اهمس لهاا : شفيك ؟!
سمعته وانا أشتت نظراتي عنه : ولا شي .
مسك يدها لدرجة طالعت يدي بخوف : لا تخافين أنا زوجك ي الله قومي بدلي لبسك وانا بنزل أجيب لنا عشاء .
سكني خوف أول م مسك يدي وانا اسمعه يكلمني : اها ..
وقفت وانا اطلع من الجناح .. أول ما طلع قمت أكتشف المكان عباره عن غرفه بدورة مياه وبوفيه وصاله مأخذه المكان مع الشباك الكبير سحبت شنطتي وشنطته لداخل الغرفه طلعت لي بجامه وادخل الحمام أخذ لي دش يريحني .. رجعت بالعشاء وحطيته بالصاله ودخلت الغرفه وانا أفسخ ثوبي وألبس سروال البجامه بدون البلوزه وجلست على السرير وعيوني على جوالي .. دقايق وطلعت وشفته معطيني ظهره كنت برجع ادخل الحمام لو م ألتفت وطالعني تنهدت بنفسي وانا اطلع واقرب من المرايا وأمشط شعري يوصل لنص ظهري رفعته على فوق كعكع .طالعت فيها وهي تطلع واول م جات ترجع التفت عليها وطلعت ومشطت شعرها ..
بعد م خلصت وقفت وانا اقرب منها : ي الله نتعشى قبل يبرد .
شتت نظراتي لمن شفته بس بسروال البجامه فقط حتى لو كان زوجي انا استحي ..
طلعت من الغرفه وبديت اصف العشاء على الطاوله دقايق وجات وبدينا نتعشى على الساعه ثنتين اليل وقفت وطالعتها : ي الله قومي نومي ولا تنامين على الكنب ولا جيت وشلتك .
طالعته وانا خايفه من قربه مني : طايب .
دخلت الغرفه وأنسدحت أنتظرها بعد خمس طعش دقيقه جات لغرفه وهي تسحب رجولها سويت نفسي نايم عشان م اخوفها مثل ماهي خايفه ..
طالعته وشفته نايم سكرت النور وانوار البرج داخله على الغرفه قربت من السرير وانا اطالعه وربي خايفه منه الحادثه اللي صارت لي هزتني بعدت عن السرير وانا اطالعه وبهمس : متعب انت نايم ؟!
شفتها قربت من السرير وواضح انها خايفه وبعدت وهي تهمس بصوتها أنبني ضميري كل ذا خوف ..
تحركت وانا افتح عيوني بتمثيل : فيه شي ؟!
طالعته بخوف : اءاء لا م فيه شي انت نام .
وانا امثل لها : كم الساعه الحين ؟!
طالعت بساعة يدي : الساعه ثنتين وواحد وخمسين .
سحبت البطانيه وانا لازلت امثل لها : اها ي الله نومي ترا الصبح بدري بنطلع .
هزيت رأسي وانا اجلس على السرير وربي خايفه انسدحت وانا اخذ المخده الثالثه واحطها بيني وبينه واقراء كل الادعيه اللي حافظتها دقايق ونمت من التعب .. بعد م نامت طالعت بالمخده اللي بيننا لا ي العنود كل هذا خوف مني أخذت المخده ونزلتها بالارض من جهتها وانا أقرب منها واطالع بوجهاا شفايفها عيونها رموشها شفايفها حطيت راسي على نفس مخدتها وانا اسحب البطانيه علينا دقايق ونمت ..

بالسعوديه ..

" واللي خلق حدب الضلوع الحزينات آني بكيت😔💔"

في بيت أم سلطان ..
بععد م توفى ابو سلطان صار لـ تولين غرفه لحالها وتاله بالمثل " بغرفة تولين " ..
تولين على جهازها تطالع بالبرامج " اما ريمان حاطه السمعات بأذنها تسمع ودموعها تنزل " ..
تولين تعقد حواجبها وهي تطالع وجهه ريمان قامت وهي تجلس بجنبهاا : ريماااانو شفيك ؟!
رفعت يدي وانا اغطي وجهي وبكيت .. خفت عليها وانا أوقف وأقفل باب الغرفه واقرب منها وانا اهديها : ريمااانو سم الله عليك شفيك ريماااانو ؟!
ريمان ترمي نفسها بحضن تولين : أحبه وطلع يححب وحده ويبي يتزوجهاا تخيلي ي تولين يحبهاا .
تولين تمسح على ظهرها بحزن : ريماااانو أسكتي وفهميني وش صاير لك ومن اللي تحبينه ؟!
ريمان تبكي : مقدر أقول لك والله مقدر .
تولين بستغراب : ليييه طايب ؟!
ريمان تبعد عنها وهي تمسح دموعها : لا تهتمين انا بكبر وبنسى .
تولين تطالع بعيونها : ريمااانو كذاب اللي يقول بكبر وأنسى والله م تنسين صدقيني م راح تنسين وبعدين منو هاللي تحبينه ويحب غيرك لا يكون ولد عمك عبود ؟!
ريمان بنبره حزينه : لااا تهتمين ماهو عبود تصبحين على خير الوقت تأخر .
تولين بخوف : متأكده م تبين تعلميني ؟!
ريمان تسحب البطانيه وتتغطى : اي اسفه خوفتك .
تولين تحط يدها على كتفها : لا تقولين هالكلام ما بيننا هالحكي اللي يعورك تراه يعورني وانتي أختي بغض النظر من انك بنت عمتي .
ريمان تطالع بعيونها : احبك .
تولين تبتسم : وانا بععد احبك ؟!

في بيت ابو طارق ..
بغرفة هديل جالسه تكلم الحبيب " خطيبها " ..
راكان : تراني زعلان منك .
عقدت حواجبي : ليه زعلان ؟!
راكان : شه شه نسيت وش قلت لها ورفضته .
هديل تضحك : يووو والله م قدرت خالي جاء وصعبه أطلع .
راكان يبتسم : لبى ضحكتك .
هديل تبتسم : ولبى قلبك .
راكان : وبععدين وش هالخال اللي يخرب علينا ؟!
هديل : خالي يعني اقوله ارجع حبيبي بيجي يأخذني .
راكان : ععادي وليه م قلتي له ؟!
هديل بستغراب : راكان وش هالحكي ؟!
راكان يضحك : امزح معك مو مشكلة حبيبتي بكرا اجيك وأسحبك معي .
هديل تبتسم : قلبتي والله .
راكان : تدرين اني أحبك ؟!
هديل حمر وجهاا : يب .
راكان بحب : أحبك .
هديل : أموتن فيك .
راكان : ي الله توصين شي " مع انه ودي م اسكر " .
هديل بحب : سلامتك حبي مو مشكله بكرا نكلم بعض والحين نام لان وراك دوام مو لا تأخرت حطيت حرتك فيني .
راكان : جعععني فدووووة ي الله مع السلامه .
هديل : نوم العوافي مع السلامه .

..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-17, 04:33 PM   #47

شموخ الغلا عسولة

? العضوٌ??? » 362948
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 84
?  نُقآطِيْ » شموخ الغلا عسولة is on a distinguished road
افتراضي

متى موعد البارت

شموخ الغلا عسولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-17, 02:13 PM   #48

بحر الندى

مراقبة عامة وقائدة فريق التصاميم والفوتوشوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية بحر الندى

? العضوٌ??? » 166
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 21,296
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond reputeبحر الندى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
ربي ثقتي بك كبيرة .. و انت الحامي لي من كل ضرعدو .. فخذ حقي منهم بقدرتك و قوتك ..وحسبي الله ونعم الوكيل,,
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بحر الندى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 10:13 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


36


بـ فرنساء ..
بعد الكشف طالعت فيها الدكتورهه تطمنها : م تخافين أنتي محتاجه تنظيف فقط
لتين بخوف : بس ي دكتوره انا عندي سفر بكرا م اقدر .
الدكتوره : الحين نسوي العمليه وعلى الفجر تكونين طالعه من المستشفى .
لتين تطالع الدكتوره محتاره : اخبر زوجي ولا لاا ؟!
الدكتوره ببتسامه : لازم علشان يوقع على الورقه قبل دخولك لعمليه .
لتين بتوتر : طايب ..
دقايق وطلعت الدكتوره ودخل مشعل بثواني وطالع فيها بخوف : شفيك أنتي هذي تقول عمليه ؟!
لتين تطالع فيه وبكت : انا انا .
مشعل عقد حواجبه وقرب منها : وش فيك لتين تكلمي وش أنتي ؟!
أرتميت بحضنه أبكي : والله ما كنت ادري والله هو طاح من لحاله وربي ابي امي ابيهاا .
مشعل يمسكها من كتوفها وهو يبعدها عن حضنه : وش اللي ما تدرين عنه وش اللي طاح ؟!
الدكتوره دخلت عليهم وجلست على كرسيها وبهدوء : زوجتك كانت حامل والجنين طاح ربي يعوضكم .
مشعل طالع فيها : كنتي حامل ؟!
لتين تبكي : والله ما كنت ادري وربي م اعرف اني حامل .
مشعل بصراخ وانفعال : وش تفسرين هذا يعني تنتقمين مني حامل وتأكلين منع الحمل عشان تقتلين ولدي هاا وش انتي هااا ليه تسوين كيذا لييييييييه عشان فيصل ولا إيش تقلدين امك .
لتين انصدمت من كلامه : والله م كنت اعرف والله صدقني .
صرخت بوجهاا : بس م ابي اسمع كلامك .
طلع وتركهاا تبكي بغرفة الدكتورهه " هي م تدري إنها حامل عشان يتهمها كيذا " ..
قربت منها الدكتوره وهي تمسح على ظهرها : ارتاحي الحين وانا بطلع اشوف وينه عشان يوقع على الورقه .
طلعت من الغرفه وانا أمسح دمعتي كيففف ماتدري انها مو حامل كذابه كذاااابه الا تدري انها حامل قتلت ولدي قتلته حسبي عليهاا .
قربت منه الدكتوره : لو سمحت لازم توقع على الورقه .
مشعل بقسوه : ما راح اوقع وخليها تطلع بلا تنظيف بلا هم .
الدكتوره تحاول تفهمه : لازم نعمل لها تنظيف بعد سقوط الجنين ما لازم تتركهاا اذا انت ابوه فهي امه .
مشعل صرخ بالدكتوره : لو هي تبيه ما كانت أكلت حبوب منع الحمل لو تبي الولد ما أكلت ..
توجهه لغرفه وطالعها جالسه تبكي سحبها مع يدهاا وهو يطلع من المستشفى الين وقفوا بنص الطريق ..
طالع فيها وبصرخه : ارتحتي الحين هااا ؟!
وربي مو بحاله ألم في بطني وخبر موت ابوي زاد علي حسيت براسي يدور شويات وطحت من طولي على الأرض اخر شي حسيت فيه رأسي وهو يصدم بالأرض .
صرخت فيها وانا مقهور ومغبون شويات الا اشوفها تطيح قدامي طالعت فيها وانا انزل عندها احاول اصحيهاا شلتها بين يدي وانا اركب التاكسي وارجع لمستشفى وكانت الدكتوره قدامي حطوها على السرير وغابوا عن عيني .. مرت ثلاث ساعات وزياده ولا شفت احد جاء يطمني عليها وإيش صار لها أنتظرت وأنتظرت مرت اربع ساعات الا الدكتوره جاتني وهي تبعد الكمامه من وجهاا : الحممدلله عملنا لها عملية التنظيف وهي الان نايمه وعندها انهيار عصبي حاول انك تخف عليهاا وعلى الفجر راح تطلع لانها قالت لي انوا سفرتكم بكرا .
طنشت كلام الدكتوره وانا اسأل عنها : في اي غرفه .
دلتني لـ طريق الغرفه دخلت وطالعت فيها نايمه والمغذي بيدهاا ووجها ذابل تنهدت وانا اطالع فيها وما على لساني الا : قتلت ولدي .
جلست عندهاا وانا تعبان وكل دقيقه اطالع فيهاا وأتذكر كلامها " والله ما كنت ادري وربي م اعرف اني حامل " ما ادري اصدقها ولالا ولا لانها خايفه مني قالت كيذا تنهدت وانا أسند رأسي على الجدار وسكرت عيوني " ..
كلها ساعات وجاء الفجر ولسى م صحت نايمه دخلت الدكتوره المسؤوله عنها وهي تفك المغذي عنها وهي تصحيها : لتين .. لتين .. لتين .
حسيت بنزعاج وصداع بكل رأسي وألم مو طبيعي بأسفل بطني وانا اسمع احد ينادي علي فتحت عيوني بشويش بس رجعت وسكرتهاا احس بغشاوه على عيوني دقايق مرت والدكتوره لسى فوق رأسي تنادي علي اخيراً فتحت عيوني بتعب وانا اطالع بوجهه الدكتوره : انا وين ؟!
الدكتوره تطمنها : م تخافين الحمدلله انتي كويسه لكن حتحسي بتعب بعد العمليه لكن راح يزول الألم .
طلعت الدكتوره بعد م تكلمت مع مشعل وانه الوقت اللي ععادي نطلع فيه وان ما علي خوف ..
دقايق الا واحنا بسيارت التاكسي بصعوبه طلعت من المستشفى سندت راسي على زجاج السياره وانا اسكر عيوني وبعده غفيت ..وصلنا لفندق ونزل مشعل بعد م كلم السايق ينتظر إلين م يجيب الأغراض م كنت حاسه بشيء ابداً على الساعه سبع وزياده وصلنا لمطار بعد مده قصيره سمعنا النداء الاول والكل بداء يمشي متوجهه لطياره " ماكان فيني حيل ابداً احس تأثير المنوم لازال فيني والتعب اللي فيني ألففف كارهه كل حاجه أبي حضن إمي بس هناك بنسى وجعي بنسى حزني بنسى الدنيا كلها بين احضانها " ..
استقرينا بالطياره ودقايق واعلن عن الأقلاع .. رجعت رأسي على وراء وانام لكن كل فتره فاتحه عيوني من شدة الالم واحس بالبرد بداخل ضلوعي " ..
" طول الوقت وعيني عليها وكل اللي افكر فيه اصدقها ولا اكذبهاا م في شي يثبت صحة كلامهاا لي الدليل واضح تأكل مانع وتسقط الجنين وتقول ما تدري انها حامل والدكتوره تقول ممنوع تأكل حبوب مانع حمل هالفتره لانه راح يضرها ويسبب عندها مضاعفات بعدين " ..

بدبي ..
صحيت من النوم وعيوني عليهاا واضح انها نايمه نومت بنت كلب ابتسمت وانا احس بنشاط غير طبيعي ظليت اراقبهاا إلين م تحركت بنزعاج " الواحد لمن ينام اغلب الوقات اذا احد يراقبه يحس فيه " فتحت عيوني وانا اطالعه فوق رأسي يطالع فيني ناظرته مدري شسالفه سكرت عيوني ورجعت افتحها ولحين مكانه م تحرك عقدت حواجبي وانا اشوف الفاصل اللي بينا شوي ويطيح علي وين المخده راحت .
طالعت فيها وشكلها م استوعبت من حركات وجهها وتعقيدت حواجبها أبتسمت لها : " ‏أنتي الصباح اللي له القلب يشتاق أشفـق علـى شـوفـه قبل فكة الريق أطلالتـك وأمقابلك أجـمــل أشـراق صباحك أجمل مـن صباح المخاليق 💗💗" .
لأ شعورياً أبتسمت بوجهه : صباح الخير .
غمزت لها وانا أبتسم : تبين تسمعين وحده ثانيه ؟!
طالعته وبنفسي " وش يحس فيه " : اوكاي .
جلست افكر وأفكر وقلت : " صبّاح الخير،لعيُونك الحلوهّ،لصوتّك الهادي،لحكيكُ،ولك ولقلبّك💗ء "
أستحيت منه وانا أجلس ولازالت البطانيه علي وبهدوء : وصباحك .
جلست مقابل لهاا وما تجرئت ألمسهاا ولا بخاطري احضنهاا ونتبادل الاحضان : نطلع نفطر ولا نطلب الفطور هنا ؟!
طالعته وانا مرتبكه : ععادي .
ي الله يدي تأكلني ودي امسك يدها وليل بعدت عنها وانا أوقف : خلاص تجهزي علشان نطلع .
هزيت راسي له : طايب .
لمن دخل لدورة المياه رتبت السرير وانا اطالع المخده بالارض شطرحها هنا م اهتميت وانا أفتح شنطتي طلعت لي فستان بالون " الخريف وملمسه ناعم وجاكيت بالون السكري " بعد م طلع دخلت وأخذت دش شويات وطلعت وكنت لبسه الفستان يوصل لتحت الركبه والجاكيت اقصر شوي شفت نظراته لي حسيت بالخوف والارتباك أخذت المشط وانا امشط شعري واحاول اتجاهل نظراته لي " من طلعت وعيوني عليها فيهاا جاذبيه واللي يجذبني زياده لها خوفها وارتباكهاا تنهدت وانا اسكر ازرار الثوب " انا من النوع اللي اكرهه البدل يكفي بدلة العمل البسهاا " بعد م خلصنا طلعنا نفطر ونتمشى ..

بالسعوديه ..
بععد م وصلوا على الساعه 12 اليل اخذو تاكسي متوجهين لبيت ..
لتين بتعب : حطني عند أهلي .
طالعت فيها برود : يصير خير ..
دقايق ووصلنا بيت عمي طالعت فيه : ابي اهـلـ ..
صرخت فيها : بس ولا كلمه وي الله انزلي .
خفت من صرخته وواضح ان السايق خاف بعد تنهدت وانا افتح الباب وانزل بشويش دخلنا البيت وكانوا اهله كلهم موجودين سلمت عليهم ورقيت لغرفه مقهوره منه " شفيها لو حطني عند اهلي " ..
دخلت لحمام وانا أغسل بدلت ملابسي وطلعت قربت من السرير وانا اسكر عيوني بتعب " ونمت " ..
تحت بالصاله جلست مع اهلي شويات وتفرقوا وبقى بس امي وانا ..
طالعتني وهي معقده حواجبها : شفيهاا لتين ؟!
برود طالعت امي : مسقطه " الجنين مات " .
امه بصدمه : ايش ؟!
حطيت يدي على راسي احس بأرهاق : اللي سمعتيه سقطت وسوت عملية تنظيف ورجعنا .
امه توقف : تعال بصلح لها خلطه وخلها تشربهاا " الله يعوضكم خير " ..
وقفت وانا مالي خلق : ماهوب لازم خليها اذا تبي تنزل تصلح لهاا .
امه تبتسم : متهاوشين اجل ؟!
طالعت فيها بهدوء : لااا بس تعبان بروح انام تصبحين على خير .
امه : وانت من اهله .
طلعت من الصاله وانا ادخل لغرفه شفتها نايمه تنهدت وانا اسحب لي بطانيه وانام على الكنبه ما ابي قربهاا ابداً فكرت انها قتلت ولدي لحين براسي " مع انه قضاء وقدر " لكن بليس مو مخليني افكر صح ..
الصباح صحيت وانا اطالع فيها نايمه دخلت الحمام تروشت ولبست وطلعت افطرت مع اهلي وبعدها طلعت لصديق عمري بسام ..
بسام يمد له كأس القهوة : اقول مشعل لا تظلمها يمكن هي م تدري بحملها وبعدين ي أخوك ذا مكتوب .
مشعل يطالع بالبحر : بسام هي ما تبيني عشان كيذا أكلت مانع الين طاح الجنين .
بسام يلتفت عليه : اقول مشعل من متى وهي تأكل مانع ؟!
مشعل يطالعه : والله علمي علمك .
بسام يحط يده فوق كتف مشعل : اسمعني ي اخوك خذ نصيحتي من اليوم ابدوا حياه جديده يأخي اجلس معها وتكلم معها اسمع منها وش تقول وانت فهمها وش تبي منها بينك وبينها .
مشعل : مقدر الحين .
بسام يعقد حواجبه : مشعل وبععدين لمتى بتظل كيذا ؟!
مشعل يشرب قهوته : قلت لك الحين مقدر وععندي دورة اسبوع بالرياض .
بسام : يعني بتاخذها معك ؟!
مشعل يهز راسه : لاا م ابي اشوفهاا بخليها عند اهلها .
بسام : يكون احسن تبعدون عن بعض وتجلسون مع نفسكم وتشوفون شوضعكم .
مشعل : الله يعين انت وش اعلومك ؟!
بسام يضحك : بدري توك تسأل عن اعلومي ؟!
مشعل يبتسم : شسوي لك ضايقتن بي الوسيعه .
بسام يشرب قهوته : انت بس توكل على الله وتراها زوجتك وام الجنين اللي طاح يمكن بعد هي تبيه .
مشعل : اقول غير السالفه .
بسام : اوكاي .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-17, 10:14 PM   #50

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بيت ام سلطان .
العمه ام عادل ترتب سفرت الغداء : وين ريمان م اشوفها معكم ؟!
تولين : ريمان تعبانه تقول م تبي شي .
الجده ترفع حاجبها وهي تطالع ام سلطان وام عادل : هه شفتوا هذي نهاية اللي يروح يأكل بالمطاعم .
ام عادل تترك اللي بيدها : بروح اشوفها .
بالغرفه .. جالسه ودموعي م وقفت احاول اسيطر عليها لكن م قدرت كل م اتذكر كلامه يعورني قلبي وعيوني تبكي تنهدت وانا اسحب البطانيه علي لازم انام " النوم احسن حل " .. دقيت الباب وانا ادخل واسكر الباب وانا انادي : ريمممانو بنتي وش يعورك ؟!
اول م سمعت صوت امي بكيت بصمت وانا اشد البطانيه علي .. قربت منها وانا اجلس بجنبها بحنيه : ريممانو وش فيك ؟!
بكيت حنيت امي وكلامهاا خلاني ازيد بالبكاء : قلبي يمااا يعورني قلبي .
بعدت البطانيه عنها وانا اسحبها بحضني : ريماانو بسم الله عليك وش فيه قلبك .
ظليت ابكي بحضنهاا الين نمت " مستحيل إخبر أمي " .. طالعت فيهاا بعد ما نامت وبالي انشغل عليها زياده " وش فيهاا وش اللي يعورهاا ريمان تخبين علي شي " ؟!.. قمت وانا اسكر الانوار ونزلت تحت جهز الغداء وتغدينا وبالي مشغول البنت مو طبيعيه من جات البارح لا " يكون احد متحرش فيهاا " ؟! .
بععد الغداء جلسنا نشرب شاي ونسولف نروح الوقت .

في بيت ابو ذياب .
طلع من غرفته وهو يفتح غرفة اهله دور بعيونه بأنحاء الغرفه لازم يلقى وين " المفتاح " ابوه وين يحطه فيه شويات قرب من الادراج وهو يفتحهم ويدور وهو يسرع شويات ودخلت امه : شايع وش تسوي ؟!
طالعت فيها وانا اسكر الدرج : ولا شي .
طالعته وانا انفص عيني فيه : تدور المفتاح هاا؟!
شايع يصرف : لا لا وش مفتاحه ؟!
امه تجلس على سريرها : شايع المفتاح مع ابوك " يعني سافر ابوك جيت تدور بالغرفه " ؟
شايع يطالع في امه : إيشششش ؟!
امه : اي المفتاح مع ابوك ما حطه بالغرفه .
شايع يطلع جواله : وليل وش ذاا م صدقت على الله .
تركيه تدخل الغرفه : يماااا وين ذياااب ؟!
امها تطلع لها لبس : شوي وبيجي ليه ؟!
تركيه : عشان يوديني بيت خالتي البنات بيجتمعون ولتين بتجي بععد .
امهاا : لتين جات ؟!
تركيه : اي من البارح تقوله تاله .
شايع يطالع بتركيه : زوجتي ؟!
تركيه تبتسم على هبال اخوها : الله الله .
شايع يغمز لها : وانتي بتروحين تشوفين زوجك هاا ؟!
تركيه تهاوشه : كم مرا اقولك لا تقول زوجك لا تقوووله يمااا شوفيه .
امهم : شايع خلاص اترك هالكلام وانتي روحي البسي .
شايع يقهرها : الله الله بالكشخه يمكن تشوفين زوجك .
تركيه بعصبيه : على تبن قال زوجك قال .
شايع يطلع وراها : لا تستحين وترا سلمان يحبك ويموت فيك بس انتي شايفه نفسك عليه .
تركيه تلتفت عليه : شرايك بعد اروح اسلم عليه واقول له والله اسفه لاني شايفه حالي عليك مجنون انت هييييه تراه ولد خالتي وبعدين انا ما احبه .
شايع يغمز لهاا : والصور اللي بغرفتك " ماهي لتين تسرق صوره وتجيبها لك " وانتي تلصقينها وراء باب غرفتك من اللي يسوي ذاا ؟!
تركيه من الفشله والحياء : حيووووان ليه تدخل غرفتي هاااا ؟!
ذياب من وراهم : شعندهاا ام عبدالعزيز ؟!
شايع وتركيه : من عبدالعزيز ؟!
ذياب يطالع تركيه : سلمان هو ابو عبدالعزيز .
تركيه عصبت منهم ومن الحياء دخلت غرفتهاا مقهوره : حيوانين وربي خخير وش ذا الاخوان ؟!
بالصاله ..
شايع : اقول ذياب عطني المفتاح انا بودي أهلي .
ذياب يطقطق بجواله : يصير خخير .
شايع : اتكلم جد ولا بروح استأجر سياره .
ذياب يترك جواله ويطالعه : لا بالله منت صاحي وش له وسيارتك موجوده ؟!
شايع يضحك بسخريه : هه سياره والمفتاح وينه هاا ؟ كيف سيارتي وانا م املك حتى المفتاح استغفرالله بس .
ذياب يوقف : كلمت انا ابوي بأمر السياره ويقول لمن يرجع بيكلمك ععاد انت اصبر وانت لا قال ابوي شي لا تعصب وتصارخ تعال معه بالهداوه فهمت ؟!
شايع يهز راسه : اي اي .

بيت ابو مشعل ..
بععد صلاة المغرب .. الكل تجهز وطلع لبيت ام سلطان " لانها م تقدر تطلع "..
بغرفة مشعل فتحت عيوني بتعب واحس رأسي ثقيل قمت بتعب وانا اخذ روبي وادخل الحمام تروشت وطلعت واحس بهدوء بالبيت اخذت ملابسي وانا ألبس " بنطلون لصق زيتي وتشيرت واسع بالون الذهبي " مشطت شعري طالعت بيدي لحين الجبس فيها لمتى بفكهاا طالعت بجوالي وانا أتصل في مشعل دقايق ورد..
جالس مع بسام والشباب ورن جوالي شفت اسمها وانا اكشر فتحت الخط : خخير ؟!
تنهدت بتعب : بروح لـ اهلي .
طالعت بالعيال يطقطقون على صاحبنا الجديد : ماني فاضي لك .
تو بتكلم الا تسكر الخط بوجهي " نزلت دمعتي وانا امسحها وادور على رقم سلمان " ..
سلمان يطالع بشايع : خير خير اصبر ي التبن كلها اسبوعين وابوك يجي .
قطع عليهم صوت الجوال طالع بالشاشه وابتسم : لتين تتصل .
شايع استانس : الكلبه افتح افتح خل نسمع صوتها بنت الذينا .
سلمان يفتح السبيكر : أرحححححبي تراحيب المطر .
ابتسمت وانا اسمع صوته " هذا حبيبي " : البقى لبى قلبك .
شايع بصوت عالي : ارحبي ي الدلوعه .
ابتسمت وانا اسمع صوت شايع حبيب " تاله " : البقى ي روميوا .
سلمان : شخبارك وينك اعلومك ؟
لتين : اذا فاضي تعال خذني " مشعل مشغول " .
شايع يقاطعهم : خلاص الحين نجي ناخذك تجهزي بس انتي .
سلمان يهاوشه : تراها اختي وش يدخلك تكلمها ؟
شايع يصارخ عليه : كل تبن بس وش يدخلك اكلمها ابوسها اغازلها مالك دخل .
لتين تنهدت وهي تسكر الخط " تعرف شايع وسلمان لمن يكلمونها يتهاوشون عليها ليه تكلمها ليه تسولف معها ومن هالكلام " قربت من شنطتي وانا اطلع لي ملابس واغراض انا بجلس عند اهلي ما ععاد ابي مشعل " لازم اظل عند امي " ..
خلصت ولبست عبايتي وانا اخذ جوالي واسحب شنطتي بشويش احس اني مهدود حيلي .
وصلت لباب وانا اشوف سيارت سلمان الثانيه " اتخيل لو جاي بالشاص مدري كيف بركب " ..
قربت منهم وهو ينزلون ..
على طول ارتميت بحضن سلمان وانا ابكي تذكرت ابوي كان يقول لي " لمن ترتمين بحضن سلمان بتشمين ريحتي فيه لانه يستخدم نفس عطوري سلمان طالع علي من بدت اخوانك " ..
شايع يسحبها من سلمان ويضمها : ي الدلوعه وانا م اشتقتي لحضني ؟!
شديت عليه وانا بحضنه : الاا .
سلمان ركب السياره يبكي وبنفسه " يباا وينك حتى لتين محتاجه لك شوفهاا تدور ريحتك فيني يباا " ..
شايع يبعدها عنه : خبله ترا ابكي معكم خلاص ععاد .
مسحت دموعي وانا احاول ما ابكي : طايب .
شايع يمسك يدها : وجعع حتى الجبس ما فكيتيه ؟! وش يدك ذي ؟!
لتين : ممدري نسيت .
شايع : اركبي بنمر المستشفى يفكونها لك شكل التبن زوجك م اهتم .
لتين : اوكاي ..
ركبنا السياره وتوجهنا لمستشفى فكينا الجبس اللي على يدي واخذوا لي موكاء ووصلوني لبيت .
شايع ينزل الدريشه : المهم اليوم بأخذك لبيتنا .
لتين : لا والله امي م شفتهاا ولا جلست معها .
شايع يذب عليها علبة المؤويه : ي العبده وامي نسيتيهاا هاا رجعي حليبنا .
سلمان يضربه : هييييه اختي لا تضربهاا .
شايع يهاوشه : شيدخلك وانتي ي العبده مأخذك مأخذك ي الله انقلعي .
ابتسمت لهم وانا اودعهم دخلت البيت وهم راحوا يتمشون ..

" ‏للراحلين الذين لم يتّسع الوقت لوداعهم بشكلٍ لائق ، بقُبلة أخيرة .. سنحبكم بكلّ ما أوتينا من قلب 🙄💗"

استقبلوني البنات بالصراخ والبكى " اول ما دخلت وشفت امي ارتميت بحضنهاا وانا ابكي وابكي مشتاقه لها بالحيل بالحيل مشتاقه وانا ابكي بحضنها سمعت ام التبن مشعل تتكلم : ماهو زين البكى لوحده اللي مسقطه .
الجده بشهقه : وشششوووو ؟!
ام مشعل : ايوالله علمني مشعل البارح قالوا سووا لها عملية تنظيف ورجعوا .
ام شايع وامها : لتين .
لتين تبكي : ما كنت ادري اني حامل والله والله صدقوني ما كنت ادري .
قربت منها نهال وهي تأخذها لغرفه : خلاص اهدي .
لتين ظلت تبكي : شسوي قولي لي شسوي ؟!
نهال تمسح على ظهرها : لتين وش فيك وش اللي تسوينه وبعدين ربي بيعوضكم ان شاءالله .
لتين تحضن اختها : اشتقت لكم .
نهال تبادلها الحضن : واحنا اشتقنا لك , طمنيني عنك وش اخبارك ؟!
لتين تبتسم بكذب : ما علينا بخير .
نهال توقف : ما نقدر نسولف الحين قومي واغسلي وجهك واطلعي لا تجلسين هنا .
لتين : اوكاي .
طلعت نهال الا تركيه وتولين وتاله والبنات كلهم يدخلون عليها وكلهم يصارخون : ي الكلبه .. اشتقنا .. وينك ما تكلمينا .. وش صار بسفركم .. وش سويتوا ؟!
ظلوا يسولفون إلين الساعه وحده ونص وبدوا يرجعون لبيتهم " بقى تركيه وروان ومريام ورنيم وتولين وتاله " جالسين بالغرفه يتابعون فلم ..
تاله : لتين جوالك يتصل .
وانا أكل فطاير بدون اهتمام : خليه .

في بيت ابو مشعل ..
جالس مع امه وخواته .. وهما يسولفون وبيده جواله يتصل فيها ولا ترد .
مشعل : وين مريام ؟!
امه : عند البنات لا رجع ماجد بيجيبها معه الفجر .
مشعل عصب : وش تجلس هناك من سمح لهاا ؟!
امه بستغراب : وش فيك ابوك اللي موافق .
مشعل يوقف : وهذولاا ليه ما قعدوا .
مرجانه بهدوء : احنا ما نبي " تصبحون على خير " .
طلع برا وهو معصب اتصل في مريام ودقايق وانفتح الخط : هلاا .
مشعل بعصبيه : وين لتين .
مريام تطالع لتين تسولف مع روان وتركيه : هناا .
مشعل : عطيها الجوال .
مريام : طايب .
مديت الجوال لها : لتين مشعل يبي يكلمك .
لتين تأشر لها بمعنى : اني بالحمام .
مريام بستهبال : تولين وين لتين راحت ؟!
تركيه بصوت عالي : لتين راحت الحمام ليييه ؟!
عند مشعل يسمع صوتهم وسكر الخط ركب سيارته وتوجهه لبيت عمه كلها دقايق ووصل لبيت ورن الجرس الا سعود قدامه : هلاااا .
مشعل ماسك اعصابه : اهلنن اذا ما عليك امر ناد لتين .
سعود : ان شاءالله ..
دخل لبيت وهو ينادي على لتين دقايق وطليت عليه من فوق : ارحب .
سعود : انزلي مشعل ينتظرك .
لتين تكشر بوجهاا : قل له لتين نايمه وما راح ترجع الا بعد اسبوعين وامكن ما ترجع .
سعود فتح فمه من كلامها : هيييييه وش تقولين ؟!
لتين : اللي سمعته ي الله انا بنوم .
دخلت على البنات وهم يطالعوني منصدمين من كلامي : المهم انا بروح انوم باي .
طلعت من الغرفه وانا ادخل غرفة اهلي شفت امي منسدحه ولسى ما نامت قربت منها وانا انسدح بجنبها بحزن : اشتقت له . " ‏ألم الموت لايزول ابدا 💔🚶🏻".
قربت منها وانا امسح دمعتها : ادعي له " محتاج الدعاء بس " 💔.

عند سعود لـ مشعل بهدوء : شرايك تخليها هاليوم .
مشعل يطالع بسعود وبنفسه " والله ما اخليها " : والله ودي لكن زوجتي مقدر على بعدها .
سعود يبتسم : سلبتك اجل والله البنت تبي تجلس مع البنات وغيره بتجلس مع امي .
مشعل : قول لها تجي وبكرا بجيبها هنا .
سلطان يدخل مع الباب : السلام .. وش عندكم ؟!
سعود ومشعل : وعليكم السلام .
سعود : عن اذنك مشعل .
مشعل : خذ راحتك .
سعود سحب سلطان على جنب وبهمس : اختك مدري وش فيها تقول " قل له لتين نايمه وما راح ترجع الا بعد اسبوعين وامكن ما ترجع . " وهذا تقوله لي ععاد مدري وش صاير لهم .
سلطان يعقد حواجبه : خلك بروح اجيبهاا ..
دخل سلطان لبيت وسال عنها قالوا بالغرفه " دق الباب ودخل طالع امه ولتين جالسين وبين ان لتين تبكي " ..
قرب منهم وهو يسلم عليها وبهدوء : لتين زوجك تحت ينتظرك ي الله .
طالعته وانا امسح دموعي والصق في امي : ما ابي اروح بنوم هنا اصلاً ما ابي ارجع .
" كُل هؤلاء القساة ، عديمي التعاطف ، اللامبالين ، كانوا يومًا ما أرقَّ من الماء ☹💔"

سلطان يعقد حواجبه : وش ذا الحكي وش اللي ما تبين ؟!
لتين دافنه راسها بحضن امها : ما ابيه خلاص ما ابيه بقعد عند امي .
سلطان بعصبيه : ماهو على كيفك وش اللي ما تبينه بتطلعين غصب عنك .
لتين تمسك يد امها : يمااا انا بقعد عندك صح يمااا انا ما ابيه قسم بالله ما ابيه .
سلطان يسحبها : بلا دلع وقومي ي الله .
امه بحنيه : سلطان لا توجع اختك خلها وانا بكلم مشعل .
سلطان عصب : وش تكلمينه الرجال ينتظرها تحت يبي زوجته .
لتين بخوف : ما ابيه امي بتكلمه خلاص .
سلطان ينفص عينه فيها : وش صاير بينكم اجل هااا وش له ما تبينه وش مسويه ؟!
لتين طنشته وهي تمسك امها : روحي كلميه قولي له بجلس اسبوعين لين افكر ارجع ولا لا .
سلطان سحبها لين وقفت جنبه : بتروحين معه غصب فاهمه وين عبايتك ما عندنا بنات يرجعون ويقولون ما نبي فاهمه ؟!
لتين تضرب يديه : مالك دخل فيني فاهم مالك دخل فيني فكني .
سلطان يدفها عند الباب وبعصبيه : تحسبين انك بتسوين مثل امك بتنحاشين من زوجك هااا .
امه بصرخه : سسسسلطاان .
سلطان يطالع بالتين بغضب : زوجك بترجعين له فاهمه .
امه بعصبيه : سلطان اطلع برا وبنتي بتجلس عندي بععدين خف عليها البنت تعبانه مسقطه اطلع برا برااا .
سلطان يطالع في امه ويضحك : م شاءالله يهيهيهيهيهيهيه حتى سوت مثل امها بس شطوره سقطت الجنين " وبصرخه " وش ناويه عليه ؟!
طالعت فيه وانا معقده حواجبي وش يقول ذا : يمااا تعالي .
سلطان بصرخه : براااا لا ععاد اشوفك بالبيت الا يوم الجمعه ولا لا عاد تجينا براااا ي الله .
امه بعصبيه وهي تحضن لتين : سلطان شفيك انجنيت تطرد بنتي من بيتي تطردهاا .
سلطان سحب لتين مع يدها وهو ينادي على تاله : تاله تاله .
تاله طلعت بخوف وهي تشوف لتين ماسكها سلطان وهي مصدومه : هلااا ؟!
سلطان : جيبي اغراضها بسرعه .
امه من وراه : سلطان اترك البنت اتركهاا .
شويات وطلعت تاله ووراها تولين ونهال يطالعون فيهم " اخذ عبايتها ورماها عليها " البسيها ويالله براا البيت .
اخذت عبايتي برود وانا البسها اخذت شنطتي وامشي بنزل وكانوا يطالعوني ألتفت عليه ودموعي متحجره بعيوني " الله لا يحلل قسوتك يوم انك أوجعتني " . مشيت وانا اكمل طريقي وانا اسمع امي تهاوش سلطان وانه ليه يطردني عدلت نقابي وانا اشوف سعود ومشعل واقفين مريت من عندهم بدون كلمه فتحت الباب وانا احضن نفسي بنفسي .
ودعدت سعود وركبت السياره شفتها ساكته وحركت لبيت .
سعود دخل البيت على صوت امه وسلطان وعقد حواجبه : وش فيكم ؟!
امه بعصبيه : وش فيني اخوك المحترم طرد اختك من البيت طرد المسكينه .
سلطان يطالع في امه : ما طردتها الا يوم شفت افعالها تشبه افعال امها .
سعود بعصبيه وهو يصفق بيديه 👏🏻 : خوش رجال والله تطرد اختك من البيت مجنون انت ولا فقدت عقلك هااا تطرد لتين من البيت وش بيقولون العالم انت انسان هذي اختك حسبي الله عليك لو ابوي عايش ما رضى باللي تسويه حسبي الله عليك حسبي الله عليك .
توجهه لجناحه وهو متنرفز من حركات سلطان " حتى لو كانت تشبه امها بس هذي اختنا من لها بعد الله غيرننا " ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.