آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لآلىء الغيرة " قصة قصيرة " للقاصة أروع إحساس.. كاملة** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين..المفتش تيك (الكاتـب : بلا عنوان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-17, 07:01 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يقول انين بنت حرام ما اسمحلك تتكلم عنها كذا فاهم
قربت من عهود وحضنتها : خلاص يا عهود ما يصير كذا هدي هدي
حضنت نواف اخوي : ليي لييي ليييي ..حراام والله والله والله ارحموها شوي ارحموها شوي
رحت لنواف : نواف خذ عهود وليين للبيت وانا بظل هنا مع الشباب
طالعت بفارس : وحنا بنروح الحين وبنجي الصباح احسن خذو راحتكم انتو
خليت نواف ياخذ عهود وليين وراكان مع اخته بالغرفه داخل وفارس وثامر راحو لبيتهم وانا ظليت مع الشباب : عبدالرحمن خذ اشرب موب زين تظل بدون اكل وشرب
طالعت بنايف وانا عارف انه يبي يخفف عني : نايف صدقني انا بخير ..خليني لحالي بس تكفى طلبتك جب شي لعزوز وعبود ياكلونه
حطيت يدي على كتفه : ابشر بعزك
رحت الكافيتيريا وجبت ثلاث وجبات للشباب وكوفي عشان ياكلون بس لقيت اثنين عبدالرحمن موب موجود والشباب نايمين على كتوف بعض
طالعت بالغرفه الي داخل وشفت عبدالرحمن عند اخته داخل فتحت الباب ولاول مرة اسمع عبدالرحمن يصيح : انيين ..وش صار بوردتي لي كذا ذبلانه ..ليي كذا تعبانه انين اخوك هنا عبدالرحمن شوفي جيتك ..ما تبين تتكلمين معاي ..شوفي انين قومي وانا اجيب لك جوال جديد ..واعلمك شلون تستخدمينه لا تخافين بس قومي ..تصدقين اشتقت اكل من تحت يدينك ..اشتقت نقوم نلعب مع بعض بالمويه والمخدات ..سمعي انين قومي وانا اوعدك ان كل شي بيتصلح والله بس انتي قومي ..والله اسوي لك الي تبينه بس قومي قوومي يا انين تكفييين قووومي يا انين .......
رحت عنده وحطيت يدي على كتفه : قوم يا عبدالرحمن ما يصير تدخل هنا ..قم يخوي قم
اخذته برا الغرفه وهو يمسح دموعه : بروح الحديقه اتنفس
نايف : خذ راحتك ..
تركت نايف وطلعت للحديقه اشم هوا
دق جوالي وكانت امي : هلا يمما ..اي للحين ..ان شاء الله ما فيها شي ..لا لا تكفين يمما خلك بالبيت ما له داعي تجي ..زين انتبهي لعهود كانت تعبانه ..كويس انها نامت بكت كثير اليوم ..والله يمما مدري عن شي ..زين اكلمك اذا صار شي ..فمان الله .....

جالس مع ميهاف بالغرفه وسلطان كل شي يدخل ويتطمن عليها : شفييها
سلطان : لا تخاف بس نزل ضغط الدم مو شي خطير تعبت
راكان : وش بصير مع البنت الحين
سلطان : بنحطها بالعنياة المشددة عشان نتطمن عليها لان حالتها صعبه والله يا راكان
راكان : طيب والاثار الي بجسمها وشو
سلطان : بصراحه لقيت اثار ضرب وحرق على جسمها وباين انه هالمجنون معذبها بقوة وضاربها على راسها بالقرب من الاعصاب والله ستر انه ما صار شي
راكان : لا حول ولا قوة الا بالله لهذه الدرجه
سلطان : وللأسف لازم نبلغ الشرطه ..انا طبيب ولازم اني اسوي كذا
راكان : ونواف لي ما دخل معك بالعمليه
سلطان : نواف ماله دخل بهالاشياء اختصاصه غير عني
راكان : اهاا ..اسمع انا بروح البيت ارتاح الساعه ثنتين الفجر وبجي الصبح زين وانت انتبه لميهاف
سلطان : زين لا تخاف ..راكان
لفيت عليه وحسيت انه خايف من شي : سلطان صاير شي حاس ان صاير معك شي
ما عرفت وش اقول لراكان : هاا لا ما في شي
رحت له ووقفت قدامه وحطيت يدي على كتفه : سلطان انا عارفك زين شفيك
نزلت راسي : راكان بصراحه ..انين ..شسمه ..يمكن ما ترجع مثل اول ..يعني يمكن يصير عندها مشاكل ..وانا ما قدرت اقول كذا قدامهم بس لازم يعرفون ..
انصدمت من كلام سلطان : شلووون يعني ممكن يصير لها شي
سلطان : حنا بنتتظر لين تصحى ونفحصها زين عشان نتأكد انها بخير ..واتمنى تكون كذا
راكان : سلطان انتبه الشباب يدرون الي فيهم كافيهم ..خلنا لين تصحى ونشوفها ..بروح الحين انتبه على نفسك ..
هزيت راسي وطلعت مع راكان لغرفتي
صحيت بشويش وسمعت كل كلامهم وحسيت ان قلبي يتقطع ..يا رب انين تصحى وتكون بخير ..يا رب لا تحرمني منها يا رب .....
________________________________
جا الصباح وكل الشباب تجمعو بالمستشفى عشان يوقفون جمب عبدالرحمن وعبدالله وعبدالعزيز كانت حالتهم صعبه وااجد ..وما نلومهم ابدا هذه يعتبرونها روحهم مو بس اختهم ....
فارس : شباب تكفوون تعالو معاي كلو لكم شي موب زين تبقون كذا بدون اكل
مسكت يد عبدالرحمن وعبدالعزيز : تعالو خل ناكل لازم نظل بقوتنا
رحنا مع عبدالله وجلسنا بالكافيتريا كانو الشباب كلهم هنا راكان ونواف ونايف وفارس وثامر وفيصل وفهد
عبدالرحمن : مشكورين يا شباب بس صدقوني ماله داعي كل ذا تقدرون تروحون على اشغالكم لا تتعبون معانا
ثامر : وش هالكلام يا عبدالرحمن انت اخونا وحنا بنظل جنبك والي تبي بنسوي لك انت ابشر ..
فيصل : عبدالرحمن ..عبدالله عبدالعزيز انا مدري وش اقول لكم اعرف ما يحق لي اتكلم بس صدقوني اني مستحي منكم وانا كنت قادر اتكلم معكم لحالنا بس اخترت قدام الشباب لان الكل يكون شاهد على كلامي و...
قاطعت فيصل : فيصل انت مالك دخل ..بالعكس انا اشكرك لانك ساعدتها وما خليتها بين يدينه ..ابي منك تتصرف عادي لان انت مالك اي علاقه ابدا فهمت
ابتسمت لعبدالرحمن وانا الي قالقني سكوت عبدالعزيز : عزوز لي ساكت
طالعت فيهم ووقفت : انا بطلع للحديقه اتنفس شوي ..
عبدالله : خلك معانا
طالعت بعبدالله : عبود بظل لحالي شوي
طلعت للحديقه وجلست على الكرسي اطالع بالناس الي قدامي حسيت اني مخنوق وابي الحين اقوم احرق هالمستشفى من القهر الي فيني احس بشي غريب داخلي انا عايش هدوء مو طبيعي ..وفجأة شفت بنت جالسه جمبي
جيت وشفته جالس على الكرسي باين من تعابير وجهه انه تعبان رحت وجلست جمبه عالكرسي
طالعت بالبنت وكنت بقوم بس وقفني صوتها : عبدالعزيز خلك جالس شوي
طالعت فيها : اريام
هزيت راسي يوم قال اسمي : اي اريام
طلعت جوالي وسويت نفسي مو فاضي : شتبين ولي جايه هنا وجالسه جمبي
كنت اصيح من اول وجفا عبدالعزيز لي زاد الحرقه بقلبي : لي كذا مجافيني
ما كنت عارف لي كذا تتكلم او انا وش بقول : وش بيننا عشان اجافيك يا بنت عمي
نزلت دمعتي وكانها سكين بقلبي : عبدالعزيز انا ما دخلني والله ..وش ذنبي انا ..عبدالعزيز تكفى لا تعاملني كذا والله ما دخلني والله
صوتها وهي تتكلم وباين انها تبكي خلوني العن نفسي الف مرة عالكلام الي بقوله لها بس انين فوق كل شي : انت مالك دخل بس ياسر يظل اخوك وبسببه اختي تصارع الموت داخل تصدقين اني للحين ما صارخت وما سويت شي تدرين احس شي مكسور داخلي تعرفين وش يعني انين بالنسبه لي ..كم مرة بقول لكم انا انين هي كل شي لي بهالدنيا انين هي بنتي الصغيرة انين اختي وقلبي انين هي امي انين الي قاعده تموت بسبب اخوك هي كل شي بحياتي ..تصدقين الحين اسأل نفسي لي احب انين كذا ..الحين عرفت الجواب ..تعرفين وش يعني يكون عمرك ثمان سنوات وتبدين تطبخين لاخوانك وتنحرقين بالمطبخ وما تتكلمين ..تعرفين وش يعني تغسلي ملابس اخوانك وانتي بعدك صغيرة ..تعرفين وش يعني تعيشن مع ثلاث اولاد وتلبسين من لبسهم وتنسين انوثتك وشخصيتك ..تعرفين وش يعني ما تعرفين تستخدمين الجوال ..تعرفين وش يعني تصحين الساعه خمسه عشان تقومين اخوانك وتسوين لهم فطور وتجهزيهم للدوام الصبح وامك نايمه ..تعرفين وش يعني تحسين انك ام وانتي عمرك ما تجاوز العشر سنين ..اكيييد لا ..بس تعرفين انين سوت كل هذا ..انين تحملت كل شي ..انين كانت امنا وابونا واختنا بوقت واحد وتعرفين كم عمرها كانت ثمن تسع سنوات بس ..هذه انين يا اريام ..هذه اختي ..هذه امي وابوي ونور عيوني يا اريام ..وهي فوق قلبي وحبي وكل شي بحياتي ..عشان كذا لا يجي يوم فبالك تقارنين نفسك فيها تعرفين لي ..لانك قدامها ما تعنين لي شي ..حتى لو كنت اعشقك واحبك من عشر سنوات تبقين صغيرة قدامها ..حتى لو هالكلام بيجرحك بس لازن اقوله يا اريام ..انا حبيتك ومن عشر سنوات بس حب انين بقلبي اكبر من حبي لك ....
قمت من مكاني وكنت بروح بس وقفني بكاها : تكففى يا عبدالعزيز والله انا احببك والله لا تسوي كذا لا تخليني كذا والله ما دخلني بشي والله ..عبدالعزيز تكففى انا ما دخلني ..والله
خليتها ودخلت داخل وانا احس قلبي انكسر بس هذا هو الشي الصحيح
قمت اصيح واشهق بقوة وانا احس ان دقات قلبي بدت تضعف : انت السبب يا ياسر الله لا يسامحك حرمتني من حبي الوحيد حرمتني من الشخص الي حبيته حرمتني من الشي الوحيد الحلو بحياتي ......
________________________________
جالسين نفطر انا وامي وابوي الريم والتوأم
ام فارس : الا وين فارس يا معن
معن : يمما صديقه مسوي حادث وهو عنده
ابو فارس : من صديقه هذا
معن : يببا تعرف محمد ولد عبدالرحمن ال...
ابو فارس : اي عرفته
معن : بصراحه عياله بالمستشفى وفارس وثامر معهم تعرف يببا من هم بالثانوي مع بعض
ابو فارس : اجل لازم نروح نزورهم
طالعت ببوي بسرعه : هاا لا ييببا ماله داعي
ابو فارس : معن وش القصه يببا
نزلت راسي وانا عارف اني مقدر اكذب على ابوي : بصراحه يببا بنته هي الي بالمستشفى يببا هذه قصه طويله وحرام نقعد نتكلم بالناس عشان كذا خل فارس اذا جا يقولك انا الحين بطلع عندي شوية شغل ..فمان الله
ام فارس : طيب كمل فطورك يوليدي
معن حب راس امه : شبعان يالغاليه - وطلع -
الريم : يببا وش صار بموضوعي
ابو فارس : كلمت مكتب الxxxx وبدورون لك على محل مرتب الي تقدرين تزبطين به مطعمك وحلوياتك
فرحت من قلبي على هالكلام : صدق يببا
ام فارس هز راسه : اي يبنيتي
قمت وحضنت ابوي : ربي يخليك لي يببا
غنى : يببا نقدر نروح انا وجنى لسديم وسحر
ابو فارس : روحو بس لا تتأخرون
الريم : لا يببا ما بنتأخر
ام فارس : وش فيك يا رجال اشوفك مضايق
ابو فارس طالع ببناته : ما فيني شي ما فيني شي ..بطلع غرفتي
همست لجنى : احس ابوي في شي ..مو على طبيعته صح
جنى بهمس : معك حق له كم يوم متغير
الريم : بنات مشو خلونا نظب الطاوله ونلبس ونروح للبنات
قمنا انا وجنى وشلنا الصحون مع الريم ورحنا غرفتنا
الريم : يمما ابوي شفيه
ام فارس بقلق : والله يبنيتي مدري ..له كم يوم متغير
وبصراخ : يممممماااااا يبببباااااا لحقوووووو
قمنا نركض لغرفة التوأم بسرعه كلنا : شصاير
حضنت ابوي بقوة : يببا نجحنا يبااا نجحنا
ابو فارس حضن بناته : الف مبروك يا بنات
رحنا لامي وحضناها : يممما نجحنا وبعلامه كامله بعد
الريم : الاخبار الحلوة قامت تجي بسرعه ..الله يديم فرحتنا يا رب
الكل : امييين
ابو فارس " يا رب ساعدني احافظ على بناتي ومستقبلهن "
ام فارس : وش تفكر في يا رجال
ابو فارس : ولا شي ..انا بطلع تبون شي
ام فارس : سلامتك ..انتبه لنفسك
________________________________
ابو رامي : رامي اسمعني وش بقول لك
رامي : سم يببا بس وش القصه مجمعنا من الصبح هنا
ابو رامي : ابي منك شي واحد يا وليدي وابيك تسوي لي
رامي : على هالخشم يبوي ابشر
ابو رامي : ابي منك تتصالح مع عيال عمك وابيك بشي ثاني بس موب الحين ..بنصبر شوي
ما عرفت وش ارد على ابوي : تبيني اتصالح مع عيال عمي
ابو رامي : يوليدي حرام تتخاصمون اكثر من ثلاث ايام وانتو لكم ست اشهر ما تشوفون بعض وهالشي موب كويس لكم هم بالاخير سندك بالحياة من بعدي لن صار لي شي هم بوقفو معك يوليدي
رامي : يببا الله يهداك وش هالكلام الله يطول بعمرك لا تقول كذا
سديم : ابشر يببا ورامي من الحين بيتصل بعيال عمي وبيكلمهم ..صح يا رامي
ام رامي : اي يا ابني اعمل هيك كرمال ابوك حرام هالشي
كلام امي ابوي صحيح مالي غير عيال عمي : خلاص يببا انا بتصل فيهم ..بتصل فيهم
فرحت من قلبي ان رامي بيتصالح مع ثامر " اخييرا ..يا رب تجمعني بثامر ..يا رب "
دق جرس البيت وفتحت الخدامه ودخلو ثلاث بنات منقبات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
الريم : عمي انا رييم
ابو رامي وقف : هلا هلا ببنيتي الرييم تعالي يببا لي واقفه هنا تعالي
سديم : ريمووو
حضنت سديم لاني لي مدة ما شفتها : شلونك
سديم : زي العسل وانتي
الرييم : زي القشطه
طالعت بالبنتين الي منقبات وما عرفت من غنى فيهن واضطريت اني اطلع : يببا بروح الشركه عندي شغل هناك
ابو رامي : زين انتبه لنفسك
ام رامي : انتبه حبيبي
خليتهم وطلعت وانا حاط ببالي اكلم ابوي بمضوعي انا وغنى ..اخذت جوالي واتصلت على فارس
________________________________
انتظروووني بكرا ^_^


السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم 😘
صلو على النبي ★ اللهم صلِ على سيدنا محمد ★

نزلت لكم بارت اليوم واتمنى يعجبكم وانتظرو بكرا باقي البارت مابي ازعجكم اليوم اقرو براحتكم وفكرو وحللو ههه 😍

يا حببيييينييييلكم يا احلا متابعين 😭💜💜

وجمعة مباركة علينا وعليكم والى حينها دمتم بخير وحب وسلام ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم 💖

الى اللقاء في موعد اخر غدا الساعه ٨:٣٠ كونو بالموعد 💞



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 07:03 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت الثاأإٱآمن 💖

جالس مع الشباب ودق جوالي وتفاجأت لما شفت اسم رامي احترت ارد ولا لا بس رديت : ارحببب مليوون يا رامي
ما جا ببالي ان برد كذا : شلونك فارس
فارس : الحمد الله انت شلونك
رامي : بخير ..الا فارس بصراحه كنت ابي اشوفك اذا مو مشغول
ترددت وش اقوله : بصراحه يا رامي ..انا بالمستشفى عند واحد من العيال
رامي : طيب لا خلصت نقدر نتقابل في موضوع لازم ننهي
فارس : ابشر ..فمان الله
سكرت منه وانا افكر بالموضوع الي يبي يكلمني في
شفته جالس ويفكر رحت له : وش تفكر في
طالعت بثامر وانا مستغرب : اتصل فيني رامي
طالعت في مستغرب : اتصل فيك ليي
فارس : يقول في موضوع يبي يكلمني في
ثامر : متى بتشوفه
فارس : خل نخلص من الي حنا في بعدين افضا له احسن
ثامر : الا ما شفت عزوز مدري وينه
فارس : بالحديقه يمكن
________________________________
صحيت بشويش ولقيت سلطان نايم عندي هزيته شوي عشان اصحي : سلطان ..سلطان
صحيت بسرعه وشفتها تصحيني : قمتي
هزيت راسي بشويش : شصار على انين
سلطان : بخير لا تخافين
طالعت بسلطان والدموع بعيني : سلطان تراني سمعت كل شي
مسكت يد ميهاف بسرعه : ميهاف انتبهي احد يعرف اي شي والي سمعتي تنسينا انا بسوي كل شي اقدر عليه عشان انين تصير زينه
حضنت سلطان اخوي : تكفى يا سلطان خلها تكون بخير تكفى ساعدها
سلطان : ميهاف انا ما بيدي شي ادعي لها كل الي اقدر اسوي سويته وان شاء الله ما بها شي وتكون بخير وبصحتها
كنت واقف عند الباب واسمع وش يقولون بس الي ما فهمته وش يتكلمون عنه انتظرت لي طلع سلطان ومسكته : سلطان
طالعت بعبدالله : شفييك
مسكته واخذته على جنب : ابي اسألك سؤال وابي جواب صريح ..وش الي كنتو تتكلمون عنه ..وش قصد اختك يوم قالت سمعت كل شي ..ابي اعرف كل شي الحين
ترددت وش اقوله بس لازم اعلمه : عبدالله بعلمك بكل شي بس هالشي ما حد يعرف في ..يمكن يكون عندها اثار جانبيه ما نعرفها لان اجزاء كثيرة بالراس تأثرت من الحادث بس انا مو بتأكد الا لين تصحا
حطيت يديني على راسي وانا مدري وش اقول لاول مرة بحياتي احس ما عندي شي اقوله حسيت بضيقه ما يعلمها الا الله خليت سلطان ورحت برا ....
وقفت مكاني وانا اشوف حالتهم كلهم البنات هنا والشباب بعد رحت غرفتي وحطيت راسي عالمكتب " يا رب سهل علي يا رب والله ماني قادر اشوفهم كذا ..يا رب اشفي هالبنت المسكينه ولا تخلي قلوب احبابها ينحرقون عليها " واندق الباب حق الغرفه : تفضل
دخل بهيبته المعتادة ويوم شفته تغيرت ملامح وجهي : هلا طال عمرك تفضل
طالعت في وابتسمت : شلونك يا سلطان
سلطان : الحمد الله طال عمرك انت شلونك
نزلت راسي : سلطان شصار بالتحاليل
سلطان : والله يبو فارس انا قلت لك كل شي من زمان وانت رفضت بس هالشي بيضرك انت وانت لازم تتبع العلاج عشان المرض ما ينتشر بجسمك ويضرك زيادة
ابو فارس : المرض انتشر وخلص يا سلطان
سلطان : كل شي وله حل يبو رامي وانت لازم تساعدنا عشان نساعدك
ابو فارس وقف : سلطان انا جيتك عشان اطلب منك طلب ابي هالشي بيني وبينك عيالي ما يدرون بشي ..فارس ومعن يشتغلون الحين وابيهم يتحملون مسؤوليه وبناتي كبرو الحين ..وبنيتي جنى بتدرس طب الي ابي منك تهتم بها يا سلطان الجامعة والدراسه انا احملك هالمسؤوليه انا اعرف هالشي موب مسؤوليتك بس انا اعتبرك بمنزلة فارس ومعن عيالي واطلب منك هالشي بكل حب واحترام يا سلطان واتمنى ما ترفض طلبي
استغربت من طلبه وما عرفت وش اقوله : بس يبو فارس لي انا ..يعني مدري
ابو فارس : لانك انت معاي من اول ما اكتشفت مرضي وما خليتني بس هالشي مقدر ومكتوب ورب العالمين مو كاتب لي اعيش هالحياة كلها
وقفت ورحت صوبه : ابشر يبو فارس وبنتك بإذن الله تصير احسن طبيبه ..لا تخاف وانت لا تفقد الامل ولازم تعلم عيالك بكل شي لا تخبي عليهم موضوع حساس زي كذا و...
قاطعني دخول الممرضه بسرعه : دكتور سلطان المريضه انين ..عم بتموت
وقفت بسرعه ورحت اركض للعنايه : شصاااير
اجتمعنا كلنا عند الباب : شصاااير
جيت اركض بعد ما نادتني الممرضه : شصاير
حطيت يدي على كتف عبدالعزيز : لا تخاف ان شاء الله ما في شي
طلعت من غرفتي وشفتهم مجتمعين عند الباب وبصراخ : شصاااار لي متجمعين هنا ..انيين شفيها تكلمووو
مسكت ميهاف : مدري كلهم دخلو داخل وما قالو لنا شي ابدا
كنا واقفين كلنا عند الباب انا عبدالله وعبدالعزيز وفارس وثامر وراكان وسلطان ونواف ونايف وعهود وليين وميهاف واريام
طلع سلطان من الغرفه وكان وجهه معتفس ومرتبك رحت له : شصااار يا سلطان
طالعت بعبدالعزيز وانا متوتر : بصراحه ..انا ..انا اسف يا جماعة
انصدمنا كلنا من طريقة كلام سلطان وكأنه يقول ان انين ماتت .....
________________________________
اشخاص كثيرين بيزعلون لو انين ماتت وفرحتهم ما بتنوصف لو عاشت ...
#وشكرا_يا_الله_على_كل_شئ

فيما بعد :-
★ راكان : انتي مجبورة توافقين ما عندك حل ثاني
★ رامي بعصبية : بس يببا انا ما ابييها
★ عبدالله : ما توقعت بيوم اجي غرفتي وانين مو وراي تبي مني اتعشا معها
★ سلطان : هالشي مو لازم يأثر عليكي خلك قوية
★ قوت : الي تشوفه يببا
★ فيصل بصراخ : بتروح للمستشفى وغصب
★ سارة ببكا : يعني انين وياسر تزوجو

★ولا تنسون ان الكره والحقد سبب في دمار حياتك عشان كذا خلي قلبك ابيض وخليك مبتسم دائما على الاقل ان لم تفعل شي تجزا عليه فقد ابتسمت لان الابتسامه صدقة
😃


السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم 😃
صلو على النبي ★ اللهم صل على نبينا محمد ★

اول شي نزلت لكم بارتات كثيرة هالاسبوعين بس الي زعلني اني ما شفت اي رد او تعليق وفكرت يمكن تكونو مشغولين بالدراسة 😟

فأتمنى الاقي رد وان شاء الله تعجبكم البارتات وتحبونها وبإذن الله نلتقي الاسبوع القادم مع بارتات جديدة 👌

ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم والى حينها دمتم بخير وسلامة وامن وامان 🌸

ان أصبت فهذا من الله وان اخطأت فمن نفسي ومن الشيطان 💞



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 07:04 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت التاأإٱآسع 💖

بعد مرور اسبوعين :-

جالسة بغرفتي افكر باللي قاله لي ابوي ومحتارة وش اسوي ...

( كنا جالسات انا واريام ودخل ابوي : السلام عليكم
وقفنا انا واريام بسرعه : وعليكم السلام يببا تفضل ..
ابو فيصل : شلونكم يا بنات
طالعنا انا واريام ببعض : الحمد الله يببا
ابو فيصل : قوت يببا ابيك بموضوع مهم
خفت من ابوي مدري لي : سم يببا امرني
ابو فيصل : يبنيتي انتي كبرتي ونصيبك جاك
طالعت بأريام بسرعه : نصيبي ..!!
ابو فيصل : طالعيني يبنيتي موب اختك ..يبنيتي ولد عمك نايف طالب يدك على سنة الله ورسولة والرجال والنعم في واخلاق تشهد له وموب ناقصه شي ويشتغل وعنده فلله له هو وعمك فاتحني بالموضوع ويبيك لنايف
ترددت وما عرفت وش اسوي او وش اقول : يعني يببا القرار لي انا الحين ..
ابو فيصل : يبنيتي انا غصبت اخوك وشفتي وش الي صار عشان كذا بخلي القرار لك وانتي صلي وخذي وقتك وفكري زين
ابتسمت لان ابوي عطاني راحتي : ان شاء الله يببا بصلي استخارة وارد لكم جواب ...
ابو فيصل : اجل يبنيتي انتظرك ..الحين بروح اشوف اخوك بالمستشفى ..
وقفنا انا واريام : مع السلامه يببا
اريام : واااو يعني انتي ونايف ..صراحه لايقين على بعض ..تذكرين من يوم كنتو صغار مع بعض
توترت من اريام : اسكتي يرحم امك هذا يوم كنا صغار الحين كبرنا بس مدري محتارة
اريام : سوي مثل ما قال لك ابوي صلي واستخيري واذا ارتحتي وافقي لان نايف ولد عمي مو كل مرة بتلقين رجال مثله صدقيني
قوت : بروح اشوف امي ..
اريام : بجي معك )
دخلت الغرفه ولقيتها فاهية قمت ضربتها بالمخده : قووووت
فزيت من مكاني : نعنبو ابليسك يا نذل قلبي طاح وش ذا ما عندك اسلوب انت
ضحكت على شكلها : هههه شوي شوي ايشبك
مسكت المخده وضربتها على فيصل : انقلع برا
جلست على طرف السرير : وش تفكرين في
طالعت بفيصل : افكر بموضوعي ..يعني مدري محتارة وخايفه
فيصل : قوت نايف رجال والنعم في والاحسن انه ولد عمك يعني ما في شي يخوف لي محتارة
قوت : خايفه مدري لي
فيصل : صليتي
هزيت راسي ب اي
فيصل : وش صار
قوت : مدري مرتاحه وخايفه بنفس الوقت
فيصل : سمعي مني وقولي موافقه لانه ما بتلقين شخص مثل نايف ..
قوت : متأكد
هزيت راسي وانا مبتسم
قوت : ابوي تحت
فيصل : اي تحت
قوت : طيب تعال معاي
مسكت يدها : مشينا يا عروسه
نزلنا انا وفيصل وكان ابوي جالس تحت مع امي واريام وفهد : يباا
ابو فيصل : هلا يا بنيتي
جلست جمب ابوي : يببا كنت ..شسمه ابي اكلمك بموضوع
ابو فيصل : عيوني لك يبنيتي وش تبين
حبيت راس ابوي : يا قلبي انتي شسمه كنت
ابو فيصل : وش يبنيتي تكلمي
قوت : يببا انا موافقه ..
ابو فيصل : هذه الساعه المباركه يبنيتي
ام فيصل : ما بغيتي يمما
اريام : وااااو قوت بتتزوجين
فهد : مبروووك
استحيت من اخواني : الله يبارك فيكم
ابو فيصل : خلاص بكلم اخوي وبنجهز كل شي
قوت : الي تشوفه يببا
ابو فيصل حط يده على راس بنته : الله يهنيكم يبنيتي
نزلت راسي وانا بموت من الخجل
________________________________
نزلت من غرفتي وشفتهم جالسين يفطرون : صباح الخير
منيرة وسارة : صباح النور
عبدالرحمن : عزوز وعبود وين
منيرة : راحو الشغل وانت لي متأخر
عبدالرحمن : امس طول الليل كنت عند انين عشان كذا تأخرت
سارة : ولي ما في غيرك يعني
طالعت بسارة : سوير مابي اسمع صوتك فاهمه ولا بصير شي من صباح الله
منيرة : اختك ما قالت شي ايشبك عليها
طالعت بامي وبسارة : طبعا لو ما عطيتيها حريتها ما صار كذا
منيرة : عبدالرحمن لا تنسا هذه اختك من امك ابوك من مثل ذيك جعلها ما تصحى بس
ضربت الطاولة بيدي : يممما ..استغفر الله بس انا بطلع افطر برا احسنلي
خليتهم وطلعت غرفتي وتذكرت وش صار من اسبوعين

( قبل اسبوعين :-
طالعت بسلطان ووجهه ما يتفسر : شصاير تكلم لي كذا وجهك انين شفيها
سلطان : بصراحه انين صار عندها نزيف داخلي والضربة اثرت على الاعصاب عندها ..
رحت لسلطان : تكلم زين شصاير عليها
سلطان : شباب هي الحين صاحيه بس من التحاليل تبين انها تعرضت لنوبة اعصاب قوية مما ادى انه الاعصاب عندها تتأذى وعشان نساعدها بنخليها تحت المراقبه لين نشوف انها تحسنت طبعا لازم تعرفون انها ممنوع تعصب او تتضايق وممنوع تصارخ لان هالشي بسوي ضغط على الدماغ والاعصاب ويمكن ...تتأذى بشكل كبير
جلست عالكرسي : يعني شلون ..ما فهمت شي ابدا هي بخير الحين ولا لا
سلطان : حاليا هي تحت المراقبه وان شاء الله تتحسن عن قريب ..ابيكم تكونون اقوياء وتدعمونها عشان تتحسن اكثر
طالعت باللي بالمستشفى : اشوف وقفتكم هنا ما بتسوي شي ..نايف ونواف تقدرون تروحون خلاص ما له داعي تبقون هنا ..
نواف : انا دوامي بيبدا الحين نايف خذ عهود وليين للبيت
نايف : زين اذا احتجتو شي اتصلو فيني
عهود : ميهاف تعالي نوصلك معنا
مسحت دموعي ووقفت : لا بظل هنا ما بتركها
سلطان : ميهاف انتي تعبانه ولازم ترتاحين
طالعت على انين من الشباك : قلت لكم ما بخليها لاحد يجادلني ..انين محتاجتني
عبدالرحمن : خلاص خلها هنا لازم احد يبقى انا والشباب عندنا شغل ولازم نروح
راكان : وين بتروحون
عبدالله : في شي بننهي ..نروح
راكان : بروح معاكم
عبدالرحمن : زين بس اذا تكلمت
راكان : ما بقول شي
سلطان : عبدالرحمن انت كبير وواعي لا تسوي شي تندم عليه
ثامر : عبدالرحمن انتبه
حطيت يدي عكتف ثامر : لا تخاف ..فارس تقدرون تروحون ومشكور على وقفتكم معانا وما قصرتو ومن جد طلعتو رجال وينشد الظهر بكم
حضنت عبدالرحمن : افاا عليك جميلي ببطنك ليوم الدين
طالعت في وضربته : ياخي طول عمرك نذل ..يلا بنطلع
طلعو الشباب كلهم وما بقى غير ميهاف وسلطان ونواف بالمستشفى )
صحيت على صوت الجوال يدق وكان فيصل : هلا فيصل ..اي لي ..خلاص انتظرني جايك ..اي عرفته ..ما بتأخر ..
سكرت من فيصل كان يبيني اروح اجيبه سيارته طفت ..جهزت نفسي وطلعت ...
________________________________
خلصنا اجتماعنا انا وعبدالله ورحنا المكتب حقي : اسمع ابي هالتصميم يكون جاهز
عبدالله : بس ما بنلحق تعرف المطعم الي بيفتح لازم ننسق معاه
عبدالعزيز : طيب خلاص بتصل بصاحب المطعم ونشوفه طبعا التصميم عليك انت والعلاقات العامه بتدبر امرها زين
دخل راكان : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
راكان : شباب شصار بالتصميم
عبدالله : انا خلصت نص الشغل باقي نتواصل مع صاحب المطعم ..
راكان : اهاا خلاص انا بتدبر امره ..وشصار على الاجتماع
عبدالعزيز : وقعنا العقد وتصميم المستشفى بكون لعبدالله وبيتصمم بلندن طبعا كل شي بيختاره عبدالله
سلمت على عبدالله : مبرووك وبتسافر لندن
هزيت راسي : اي بسافر لندن بس موب الحين
راكان : اجل ممكن تعطوني الرقم عشان اقدر اخلص شغلي واروح انام لان فيني نوم الف
مديت له الملف : هذا هو الملف وفي كل التفاصيل الي تحتاجها
طلعت ورحت مكتبي وخليت الشباب بمكتبهم
عبدالله : فيصل ما جا للشركه
عبدالعزيز : لا ما شفته
عبدالله : ياخي مدري احسه متغير
عبدالعزيز : معاك حق بعد الي صار ما عاد يتكلم معنا واجد
عبدالله : تهقي غلطنا يومها
عبدالعزيز : كم مرة وانت تسأل هالسؤال
عبدالله : بس موب حلوة نسلم ولد عمنا للمستشفى
عبدالعزيز : لا تنسا انه مريض ويستحق

( قبل اسبوعين :-
عبدالله : في شي بننهي ..نروح
طلعنا انا وعبدالرحمن وعبدالعزيز وراكان : ممكن اعرف وين بنروح
عبدالرحمن : بنكون مشرفين على روحت ياسر للمستشفى
انصدمت من كلام عبدالرحمن : معقوله
عبدالرحمن : اي
راكان : وعمي علي وافق
عبدالرحمن : موب رايه اصلا وبعدين هالشي ما حد بيعرف في لانه المستشفى عنده سرية تامه يعني بس حنا نعرف
راكان : مو قادر اصدق ..
عبدالعزيز : كان لازم نسلمه للشرطه
عبدالرحمن : لا هو مريض وبيتعالج بس الشرطه ما بندخلها
راكان : ابوك يدري
عبدالله : اي يدري ..طبعا رفض بس عبدالعزيز يعرف يتصرف زين مع ابوي
راكان : يوم رحت لعمي عشان اقوله عن انين اول شي خطر على باله الشركة ..بصراحه تفاجأت لهدرجة الشركة اهم من بنته
عبدالعزيز : هذا هو ابوي يا راكان الشركه اهم من اي شي عنده
عبدالرحمن : نزلو يلا ..
نزلنا ودقينا الجرس وفتح لنا فهد : ارحبببووو
عبدالرحمن : ابوك هنا
استغربت من جيتهم كذا بدري : اي في شي
عبدالرحمن : فهد تكفى نبي نكلمه ولحالنا بدون حريم
هزيت راسي وانا مستغرب : زين دقيقه تفضلو للمجلس وبنجيكم
دخلنا المجلس وبعد كم دقيقه دخل عمي وفيصل وفهد
ابو فيصل : شلونكم يا عيال
الشباب : الحمد الله بخير يا عمي ..انت شلونك
ابو فيصل : الحمد الله بخير ..شصاير
عبدالرحمن : عمي انت تعرف كل شي ..الي ياسر سوا بأنين اختي ما بمر كذا ..وبصراحه حنا كنا مقررين نكلم الشرطه ..
ابو فيصل بصدمه : الشرطه ..تبي تجيب الشرطه لولدي يا عبدالرحمن
عبدالله : عمي عبدالرحمن ما كمل كلامه ..قال كنا مقررين بس غيرنا راينا ..وقررنا شي ثاني قررنا نتواصل مع المستشفى ونخلي ياسر يتعالج ..لان ولدك يا عمي صار خطر على الي حوله ويمكن يأذي اي احد ..وحتى خواته
ابو فيصل : شقصدك يا عبدالله
عبدالله : يعني لا سمح الله يجي يوم وياسر يأذي وحده من خواته شبتسوي وقتها ..
فهد : يببا كلامهم صح ..ما نضمن واحد متعاطي وكل يوم نسمع شي يصدم
ابو فيصل : انتو شصاير لكم تبون تفضحونا تبون يقولون ولد علي ال...يتعالج وش بقولون عنا ااه
ضحكت بإستهزاء : هههه الاول خايف عالشركه والثاني خايف على اسمه ..ما فكرتو تخافون عالبنت الي كان ممكن تموت ولا ما تهمكم ابدا ..واذا خايف احد يعرف ارتاح يا عمي لان هالشي بظل سري وما حد بيعرف وياسر بكون مرتاح هناك لا تخاف عليه
ابوفيصل بصراخ : انسووو هالشي فاهمين
واقف عالباب ويسمع كل كلامهم دخل وهو يروح شمال ويمين : تبون تودوني للمستشفى اجل ..واذا مابي اروح وش بتسوون
فيصل بصراخ : بتروح للمستشفى وغصب
طالعنا في وعيونه حمرا ويحك بخشمه ويحك بجسمه : الحين تأمن بذا ببيتك ..عمي حنا خيرناك يا المستشفى او السجن انت اختار ...واي نسيت اقولك عندك خمس دقايق شوي ويوصلون ياخذونه
ابو فيصل " المستشفى او السجن . اذا خذو للسجن بينتشر الخبر بس يقولون ان المستشفى سرية .." : زين خلي يتعالج بس هالشي بظل بيننا وما حد بيعرف بهالشي ..
ابتسمت وعرفت انه عمي بوافق لانه يخاف على سمعته : اجل يا استاذ ياسر تجهز عشان تروح تتعالج
طالعت فيهم وانا اضحك : هه اتعالج ..مساكين ترا ما بتكسبون شي ..
جا بيطلع بس مسكته من يده : باقي شي بعد
طالعنا بعبدالعزيز : وش الي باقي
عبدالعزيز : لازن تطلق انين ..والحين
انصدمنا من طلبه
ياسر ضحك : اطلقها ..واذا ما سويتها
طالعت بعمي وبياسر : اذا ما طلقها بتصل بالشرطه واقول لهم كل شي عاد لا عبدالله ولا عبدالرحمن ولا ابوي يقدر يتحكمون فيني لاني اسوي الي براسي تتدمر اسم العايله تنفضحون هالشي ما يهمني عشان كذا يا عمي خل ولدك يطلق بهدوء احسن لا يصير شي موب زين وانت ادرى باللي بيصير وعاد ماله داعي اقول لكم انه ما عندي عقل واسوي الي يعجبني
ابو فيصل : ياسر طلقها ..انت بتتعالج يوليدي والبنت يعني ..لازم تشوف حياتها ..
ياسر : زين بطلقها ..
عبدالعزيز : ما يحتاج كل هالشي جهزت كل شي انا والورقه جاهزة وخلاص ..
ياسر : زين ورقتها بتوصلها ..
دخلت الخدامة : بابا في رجال يبغا بابا ياسر
ابو فيصل : خلي يدخل هنا
الخدامة : اوكي بابا
طلعت الخدامة ودخلو ثلاث رجال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالرحمن : هلا استاذ حمد
حمد : شلونك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن : الحمد الله ..استاذ حمد هذا ياسر
طالعنا كلنا بياسر وبحمد : لا تخافون هالشي سري وما حد بيعرف في
ابو فيصل : طيب ممكن تنتظرون شوي عشان يسلم على امه
حمد : اكيد خذ راحتك حنا هنا ننتظر
مسكت ياسر من يدينه وخذيته لامي : يمما
ام فيصل : يوليدي وش الي صاير من ذولي
طالعت بامي وانا خايف من ردة فعلها : يمما ..ذولي بياخذون ياسر ..يتعالج
ام فيصل بصدمة : شلووون
اريام : يتعالج ..وين
فيصل : المستشفى ..يمما هالشي بساعده
ياسر : لا تسوون زعلانين علي وخايفين ترا كلها كم شهر واجيكم ما في شي
ام فيصل : يمما ياسر
طالعت بامي : يمما خلاص عاد ..فيصل بجهز شنطتي
مسكته من يده : بروح معاك
فكيت يد فيصل
: عمري 25 موب خمس سنوات يعني ادل غرفتي وينهي
ابتسمت له : بس ابي اكون معك
طلعت غرفتي وكان معي فيصل وجهزت شنطتي وكل شي يخصني حطيته معاي : انا جاهز
مسكت يد ياسر : ياسر ..ابيك تسامحني يخوي اعرف هالشي بيضايقك وبزعلك بس صدقني حنا سوينا كذا بس عشان نساعدك ونبي مصلحتك ونبيك ترجع بصحة وبخير
طالعت بفيصل وابتسمت وحسيت لاول مرة اتكلم مع اخوي بدون هواش وكره : ان شاء الله كل شي يتصلح
نزلنا وركبت مع الشباب الي جو خذوني بعد ما ودعت امي وخواتي وابوي
عبدالرحمن : حنا اسفين يا عمي بس هالشي كان لازم انت تسوي من زمان بس للأسف ..
عبدالله : ترا جدي وجدتي بالعمرة وما يدرون عن شي والاحسن انهم ما يدرون واذا سألو قولو لهم ما اتفقو وتطلقو وياسر سافر
فيصل : عبدالرحمن سامحنا الي صار بإختك شي كبير بس حنا ما لنا دخل بشي ابدا ..حنا اسفين
عبدالرحمن : قد قلتها لك من قبل يا فيصل انتو مالكم دخل المذنب اخذ جزاه وخلاص ..حنا بنروح الحين ..استودعناكم )
عبدالله : عبدالرحمن وين
عبدالعزيز : بالبيت ..بروح المستشفى تجي
عبدالله : بشوف راكان واخلص الي عندي واجيك زين
عبدالعزيز : زين
طلع عبدالعزيز وظليت انا اخلص شغلي
________________________________
جالسه تقلب بالقنوات ومعصبه : الحين هذه انين مو ناوية تموت وتفكنا يعني ولا شلون
منيرة : والله يبنيتي مدري عنها قطه بسبع ارواح هالساحرة
سارة : حتى اخواني لهم اسبوعين ما شفتهم يجو اخر الليل ويروحون من الفجر عشانها حتى استقبال ما استقبلوني مثل الناس

( قبل اسبوعين :-
دخلنا البيت ولقينا امي واقفه بالصاله : السلام عليكم
منيرة بضحك وكره : ها بشرو ماتت ولا بعدها
كنت شايف جنون الانس والجن قدامي : يمما صلي على النبي وتعوذي من ابليس تراني موب شايف شي من العصبيه عشان كذا خلك ساكته احسن ..بطلع غرفتي اتروش وانام شوي وبعدها بروح المستشفى
عبدالله : وانا بعد امش
منيرة : دقيقه دقيقه وسارة من بجيبها من المطار
طالعت بامي : اذا ربنا ما خيب ظني عندنا خمس سيارات يا يمما اختاري الي تبيها وخلي السواق يجيب بنتك
منيرة : عبدالرحمن شهالكلام هذه اختكم
عبدالرحمن : يمما ترا ماني شايف شي بطلع ارتاح وبعدها اروح للمستشفى
طلعنا على غرفتنا وامي ظلت تحت
منيرة بحقد : اجل تخلون بنتي عشان هذه الساحرة زين يا انين اوريك
رحت مع السواق للمطار استقبل سارة
واقفه بالمطار من نص ساعه انتظر احد يجيني ودق جوالي وكانت امي : يمما وينك
منيرة : انا انتظرك برا تعالي يلا
سارة : يلا جايتك
طلعت وقمت ادور على السيارة لين لقيتها : قلتي لي بجون اخواني لي جيتي انتي
منيرة : اخوانك موب فاضيين لك عند الي ما تتسما انين هذه
طالعت بامي مستغربه : انين لي شفيها
منيرة : ان شاء الله تموت وارتاح منها بالمستشفى طايحه بس يقولون حالتها خطيرة
سارة : وش الي صاير معها
منيرة : ياسر كان بيذبحها تعرفينه مجنون
انصدمت يوم قالت ياسر : ياسر ..وش دخله
منيرة : ييوو نسيت اعلمك ..ياسر وانين تزوجو من يومين بس هو سود عيشتها
طالعت بامي مصدومه : ياسر تزوج ..وانين
منيرة : اي تزوجها ..شفيك كذا
لفيت وجهي عالجهة الثانية : ما فيني شي تعب بسيط ..متى نوصل ابي ارقد
منيرة : شوي ما بنطول
وصلنا البيت ونزلت : بطلع غرفتي ..برقد
طلعت غرفتي وفكيت عباتي ورميتها وجلست عالسرير " انين وياسر تزوجو ..ياسر تزوج انين .."
سارة ببكا : يعني انين وياسر تزوجو
لاول مرة بحياتي افقد شي يخصني من ثلاث سنين وانا وياسر نتواصل ونحب بعض وهو كل شي بحياتي وتجي هذه انين تاخذه مني ليي يا ياسر لي تاخذها لييي تخليني اناا وتاخذها ..بس بس وش وصلها للمستشفى ..معقوله حامل وحالتها خطيرة ..لا لا امي قالت من يومين يعني ما لحقت بس امي قالت حالتها خطيرة وموت ومدري وشهو ..وش الي صاير ..وياسر له اسبوع ما اتصل فيني كيف ما حسيت كيف ما عرفت ان صاير شي ..اخذت جوالي واتصلت عليه بس خطه مغلق ...يا ربي لي مو قاعد يرد )
صحيت على صوت امي تناديني : هاا يمما
منيرة : شبلاك انتي لي ساعه اناديك شصارلك
طالعت بامي : لا تخافين يمما ..بس بطلع غرفتي ..تبين شي
منيرة : لا يبنيتي بس كنت ابي اقولك اليوم بجون الحريم ابيك تتضبطين زين
هزيت راسي وطلعت غرفتي
________________________________
حاطه اللاب قدامي وقاعده افرفر دخلت جنى تكلم نفسها : بسم الله الرحمن الرحيم شصاير تكلمين نفسك
جنى بعصبية : ابي اعرف الحين انتحر عشان ترتاحون مني ولا شلون
غنى : افاا وتخليني ما هقيتها منك
طالعت بغنى بنص عين : سماجة
ضحكت ورحت لها : تكلمي شصاير لي معصبه
جنى : قلت لمعن اني بروح عشان اشوف الجامعة وكذا قال لي بعدين
غنى : وش الي مزعجك يعني
جنى : ابوي كلمني وقال لي في دكتور يعرفه بيساعدني ولازم اشوفه عشان الجامعة
غنى : اهاا والدكتور ذا وش اسمه
جنى : اسمه ..تصدقين نسيت ..يا ربي وش كان وش كان ..اي اي سلطان سلطان
غنى : سلطان ..طيب كلمي ابوي
جنى : ابوي تعبان ونايم وقلبي مو مطاوعني اتعبه اكثر
غنى : جنو ما تلاحظين ابوي متغير هالكم يوم
جنى : شقصدك يعني ..اشوفه عادي
غنى : مدري صاير يتعب كثير وما يروح الشغل حاسه في شي غريب ..معقوله في مشكله بالشغل مزعجه ابوي
جنى : لا ما ظنيت بس ابوي رجال كبير الله يطول بعمره وبهالسن طبيعي يتعب شوي
غنى : يمكن ..طيب انتي روحي خذي اذن من امي وروحي مع السواق معن ذا ضايع
جنى : اوكي انتبهي لنفسك زين
طلعت من الغرفه ورحت لامي وكلمتها بالموضوع وسمحت لي اطلع ورحت مع السواق للجامعة وبعدها للمستشفى
رجعت للاب وانا طفشانه ودق جوالي وطالعت بالرقم وتغيرت ملامح وجهي احترت ارد ولا لا بس رديت : الوو ..الحمد الله انت شلونك ..لا لحالي ..هاا لا ما في شي ..لو سمحت لا عاد تتصل ..انا مدري خايفه وهالشي حرام ..تكفى خلاص ..حنا لنا سنه وانت بس توعدني وللحين ما صار شي ..رامي لو سمحت حاول تفهم رغبتي انا تعبت ..بتكلمه ..من جد ..انا ابيك توفي بوعدك لي بس مابي شي ثاني ..والحين لازم اسكر مشغوله ..مع السلامه
سكرت منه وانا زعلانه لاني كلمته كذا بس وش اسوي هالشي الي نسوي حرام ..يشهد علي الله اني ما قد شفته ولا شافني مدري حتى كيف حبينا بعض ..يا رب اذا كان خير لي قربه لي واذا كان شره خله خير وقربه اكثر
________________________________
كنت بالشركة ومحتار ادق عليها ولا لا بس بالاخير دقيت مشتاق لها لي فترة ما سمعت صوتها دقيت عليها وردت اول ما قالت الوو حسيت قلبي فز من مكانه : شلونك ..انا بخير عندك احد ..طيب شفيك خايفه ..اشتقتلك ..-انصدمت يوم قالت لي لا عاد تتصل مرة ثانيه - غنى شصاير شفيك في شي ..انا ادري بس انا احبك يا غنى ..انا اعرف انك مليتي وانا وعدتك ..انا عارف بس صدقيني كل شي بينحل ..عارف انك تعبتي عشان كذا قررت اكلم ابوي ..اي بكلمه ..اي من جد شفيك ..وانا بوفي بوعدي لك وبنتزوج ان شاء الله ..خذي راحتك ..مع السلامه
صار لنا سنة على هذه الحالة سنة وحنا نحاول سنة وحنا نكلم بعض ..والله اني ما قد جا ببالي اطلب صورة لها لان الصورة الي ببالي احلى كل ما اتذكرها وهي صغيرة وتلعب احس اني ودي اروح واخطفها وما اخلي احد بهالكون يشوفها او يلمسها ..حبيتها من صوتها حبيتها من بحتها ..حبيتها من طيبتها ..اعرف عنها كل شي وتعرف عني كل شي ..لن تضايقت تجيني ولن تضايقت اجيها نفضفض لبعض ونسولف لبعض ..حتى يوم تهاوشنا انا وفارس هي سمعتني وما خلتني وتفهمت وجهة نظري ..غنى هي كل شي بحياتي مستعد اسوي لها اي شي تبيه ..ومستحيل اتخيلها مع واحد ثاني غيري ومستحيل اتخيل نفسي مع وحده غيرها ..انا لازم اكلم ابوي بسرعه ..
طلعت من مكتبي ورحت لمكتب ابوي : يببا
ابو رامي : ادخل يوليدي
رامي : شخبارك يلغالي
ابو رامي : بخير ..شتبي
رامي : يبا في موضوع بكلمك في
ابو رامي : وش هالموضوع الي ما يتأجل للبيت وجايني هنا للمكتب
رامي : يببا بصراحه ..انا مدري كيف بقولك بس انا ابي ..ابي اتزوج ..
ابو رامي ابتسم : هذه الساعه لمباركه يوليدي
انا كنت بتكلم معاك بهالشي بعد ..وانا لقيت لك البنت الي تناسبك يوليدي
بهالحظة فرحت وخفت من كلام ابوي : شقصدك يببا يعني ما فهمت من البنت المناسبه لي ..!؟!
ابو رامي : الريم بنت عمك بنت ما شاء الله عليها وتناسبك
وقفت بسرعه وانصدمت من كلام ابوي : هاا الريم ..بس يببا انا ما ابيها ..
ابو رامي : ولي ما تبيها وش شايف عالبنت
مسخت وجهي واستغفرت : استغفر الله العظيم يببا وش وش شايف عالبنت اقولك ما ابيها يعني شايف عليها شي ..بس انا ابي غنى بنت عمي يببا مابي الريم ..الريم مثل اختي بس يببا انا ابي غنى
ابو رامي : وش بعمرك ذا بتاخذ هالبزر انجنيت
رامي : ييبا وش هالكلام اي بزر يببا ولي يرحم والديك لا تعذبني لي سنه ابي افاتحك بهالموضوع لا تعقده لي تكفى يببا
ابو رامي : وانا قلت الي عندي يا رامي اذا تبي تتزوج بتاخذ الريم بنت عمك
رامي بعصبية : بس يببا انا ما ابيها
ابو رامي : رامي لا ترفع صوتك
ابوي قاعد ياخذ حياتي مني بهالحظة : وربي شاهد على كلامي يببا غير غنى ما اخذ لو اظل طول عمري بدون زواج ..والله ما اخذ غيرها
طلعت من المكتب وانا معصب وطلعت من الشركة بكبرها ولقيت بطريقي فارس
فارس : وين وين ايشبك معصب كذا
طالعت بفارس وانا حدي معصب : تكفى يا فارس وخخر عن طريقي ماني برايق وربي
مسكت يده : طيب علمني شفيك
مدري كيف فقدت اعصابي : يحسبني بزر عنده يزوجني غصب عني هذه حياتي وانا حر فيها اتزوج الي ابيها انا احبها احبها لي ما احد يفهمني وما اقدر اتزوج وحده غيرها
اخذته من يدينه وطلعته برا الشركة : هي هي شفيك فضحتنا تصارخ بنص الشركه ..امش نروح اي مكان ونتلكم في
فكيت يدي من فارس : ابي اظل لحالي تكفى
خليت فارس لحاله ورحت لسيارتي ومدري وين بتاخذني الدروب ....
تفاجأت منه حسيته معصب وباين صاير معه شي كايد الوكاد عمي بيغصبه على شي كبير الله يستر ..

( قبل اسبوعين :-
طلعت انا وثامر من المستشفى : بتصل برامي شرايك تجي معاي
ثامر : لا تكفى اخاف اذا شفته نتهاوش وانا بغنى عن هالشي ماني ناقص راسي مليان
فارس : لا لتخاف انا معاكم وما بصير شي ان شاء الله
ثامر : شتبي توصله انت من الاخر عطني
لفيت وجهي : ابي المياه ترجع لمجاريها
اتصلت برامي واتفقنا نجتمع بالاستراحه
فارس : الاستراحه هيا
ضحكت على طريقة فارس : هههه لنا ست شهور ما دخلنا استراحتنا من يوم تهاوشنا
فارس : اي تلاقيها حايسه الحين
ثامر : ياخي سوق بشويش ماني مستغني عن عمري ابي اعيش
فارس : عاد وش اسوي ركبت مع الشخص الغلط يا حبيبي
طالعت في وضربته : قبي امشي بس
ضحكت عليه : ههه انت قبي
وبعد مشوار طويل وصلنا للاستراحه وشفناها مفتوحه : رامي وصل قبلنا
فارس : ثامر لا تتكلم ابد حتى لو عصب
ثامر : لتكون نسيت اننا اكبر منه
فارس : زين يا شايب تكلم عن نفسك انا بعدني صغير ماني كبير
ثامر : اي اي امش بس
دخلنا الاستراحه وشفنا رامي قاعد يرتب فيها : لنا ست شهور ما دخلناها
كنت قاعد ارتب فيها وحسيت بوجودهم : اي لازم نجيب عامل الحالة هنا موب زينه
ثامر : عادي حنا نرتبها ..موب اول مرة
مدري وش صار لي يوم سمعت جملة ثامر : ليت ترجع ايام زمان ..يمكن كل شي بكون مرتب واحسن من الحين
رحت لرامي وحطيت يدي عكتفه : عادي نسوي اشياء من جديدة موب صعبه
لفيت على فارس وابتسمت : تصدق يوم دخلتها حسيت بشي غريب ..تذكرت يوم كنا ننام هنا ونفطر ونتغدا ونتعشى ..ونلعب بلايستيشن كانت ايام تجننن
فارس : حنا غلطنا ولازم نتحمل غلطنا
رامي : انا جيت هنا عشان اقولكم شي بصراحه انا غلطت معاكم وااجد وشككت فيكم ونسيت اننا عيال عم واخوة ولازم تكون قلوبنا على بعض مو ضد بعض ..عشان كذا ابيكم تسامحوني علاقل انا اس...
قاطعت رامي : توك تقول عيال عم واخوان عشان كذا ماله داعي تعتذر وكل شي بيرجع مثل اول واحسن بعد
رحت له وحطيت يدي عكتفه : اسمعني يا رامي الغلط الي صار انت مالك دخل في هذا كان غلطنا حنا بس الحين لازم نصلح هذا الغلط هو راح ونسو الناس بس اثره باقي للحين ومأثر علينا كلنا عشان كذا لازم ...ياخي والله مدري كيف اشرحلك انا ما اعرف اشرح واتأثر عشان كذا انسا كل شي ولا تفكر في زين خلاص
ضربت ثامر على ظهره : ياخي انت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 07:05 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عديم احساس وش هالبرود الي انت في قال ما اعرف اتأثر قال كل تبن بس
رامي : الله يعين زوجتك بس
رحت وانسدحت : من قال اني بتزوج اصلا
طالعت ثامر " الله يستر بس " : شقصدك
ثامر : قصدي يا استاذ رامي ان الزواج محيته من قاموسي لاني اكتشفت انه يبط المرارة
رامي : يعني ما حبيت ابدا
ضحكت على كلمة رامي : هههههههه ثامر يحب اذا حب هذه معجزة ..يا بابا هذا حب حياته المحكمة والقضايا يعني اذا حب هذه لازم تؤرخ بالكتب اقولك لي
رامي : لي
فارس : لان البنت الي بطيح مع ثامر كانها طايحه مع واحد فوق الناقه قدييييييم وميت الاحاسيس والقلب ميت وما يفكر غير بالشغل
ضحكت على مناقرتهم : لهدرجة يا ثامر
فارس : واكثر
ثامر : وانت وش اخبارك يا استاذ فارس
اختفت ضحكة فارس : انا تجربتي كانت سيئه
ثامر : طبعا لانك اكثر شخص يختار قلط
ضربته بالمسند : اقول لا يكثر زين
رامي : زين يالربع بروح اشوف شغلي
ثامر : وانا بنام مفكك الف
فارس : وانا بعد بنام
رامي : استودعناكم الله )
________________________________
واقفه انا وامي وجنى نشوف المطعم : تواصلنا مع شركة مصممين وبيحلون كل القصه يمما
ام فارس : بس يا بنيتي انتبهي قلتلك جيبي اجانب احسن
الريم : يمما وش هالكلام يعني بالسعودية ما في شغل حلو ..انا ابي كل شي سعودي
ام فارس : يبنيتي ما قصدت كذا بس التصميم الاجنبي يجننن
جنى : بس يمما هالشركة تصميمها حلو وتجنن وتتعامل مع اجانب بعد عندهم فرع بلندن وناجح مررة
ام فارس : وش يعرفك انتي
جنى : يمما شلون وش عرفني اكييد سمعتي بشركة الانين للتصميم وهذه شركة ناجحه مررررررررة وتصميماتها بسيطة وفاخرة بنفس الوقت
ام فارس : الا سمعت عنها طيب متى بتكلميهم
الريم : كلمتهم بس السكرتيرة قالت لي انهم بإجتماع وبيتواصلون معي بعد ما يخلصون
دق جوالي وكان رقم غريب : يمكن هم ..يمما انتي روحي وانا بخلص شغلي واجيكم : الوو
اول ما قالت الوو تفاجأت انها بنت : هلا اختي ممكن صاحب المطعم
الريم : تفضل اخوي انا صاحبة المطعم
استغربت لان عبدالله قالي شب : انا اسمي راكان من شركة الانين للتصميم واتواصل معك عشان نحدد موعد ونقدر نتكلم
الريم : هلا اخوي تشرفت فيك ..اذا يناسبك انا الحين بالمطعم وتقدر تمرني ونخلص شغلنا
راكان : لي لا خلاص ممكن العنوان
الريم : اي اكيييد ثواني طريق ...........
سكرت الخط منه وقعدت الف بالمطعم واشوفه واتفحصه : الله يحفظك لي يببا ساعدتني واجد اني الاقي مطعم وابدا شغلي الخاص فيني ..
جاني العامل : لو سمحتي مدام
طالعت في : وش ذي مدام انسه
العامل : سوري ..في واحد يبيك
طلعت برا وشفته واقف معطيني ظهره : هلا استاذ راكان تفضل
لفيت عليها وطالعت فيها
لما لف علي انصدمت من الي واقف قدامي : انتت ..مستحيييل
ضحكت على منظرها : شرايك ..مفاجأة صح

( قبل قليل :-
اخذت الملف ورحت مكتبي وقمت اشوف الاسم : الريم خالد ال ...
هذه نفسها ..اخت معن ..والله وطحتي بين يديني ..انا لازم اضبط هالعقد ..ههه خل نشوف وش بتسوين الحين يا ..الريم تحديتيني وبنشوف الحين مين بيكسب التحدي ههههه )

انصدمت لما شفته قدامي : شجابك انت هنا
قربت منها : جاي اشوف محلك الحلو
خفت من طريقة كلامه : انا مابي منك شي
عرفت انها خافت : سمعيني انا الحين بشغل يعني مالي دخل بأي شي جاي اشوف المحل واطلع مالي دخل فيك وبمشاكلك عشان كذا يا انسه ريم خليني اشوف شغلي
طالعت في : وانا مو موافقه
راكان : انتي مجبورة توافقين ما عندك حل ثاني
الريم " يا ربي وش بسوي انا ابي هالمشروع يتم بس هذا شكله بخرب علي بس هو قالي انه يبي يشتغل وش اسوي الحين " : وش يثبت لي انك بتساعدني ومت بتخرب علي
شلت نظارتي وطالعت فيها : سمعيني يا بنت ماني مجبور اشرح لك اكثر على فكرة انا موب خسران شي انتي بتخسرين عشان كذا اختاري يا توقعين العقد يا اروح واشوف لي شخص ثاني
الريم : طيب طيب خلاص ..بنوقع
راكان " ههه والله وطحتي يا ريم ..ماني نذل اخرب سمعتك او اسوي شي بس الي بسوي بخليك تندمين عالكف الي تجرأتي وعطيتيني اياه " : هذا العقد وقعي وتقدرين تتواصلين مع المحامي والشباب بزبطون لك التصميم وبيبدون شغل بعد يومين اذا يناسبك
هزيت راسي : ما في اي مشكله
وقعنا العقد وخلصنا ورحت حطيته بالسيارة ورجعت لها : ترا الحين الشغل انتهى
طالعت في بسرعه : شقصدك
قربت منها : سمعيني انا ماني مسوي شي لا تخريب سمعة ولا شي بس كل الي ابي اخليك تندمين على هالكف الي ضربتيني اياه عشان كذا كوني جاهزة للمفاجأة الي بتجيك الليلة
انصدمت من كلامه : شلون ..مفاجأة والليلة
طلعت من المكان وخليتها بخوفها ..للصراحه ما كان بصير شي بس كنت بخليها خايفه
________________________________
صحيت بشويش وراسي يوجعني شفت سلطان واقف عند راسي ومعه اوراق : مووية ابي موويا ..مووية
رحت وجبت لها موية : خذي شربي
شربت وطالعت بسلطان : كم الساعة
سلطان : الساعه الحين ثنتين ونص
سندت راسي ورا : عبدالله ما جا
سلطان : لا للحين ما جا عبدالرحمن راح البيت الصبح كان تعبان وخليته يروح
هزيت راسي : راسي يوجعني احسه ثقيل
سلطان : لا تخافين ما في شي ..انتي لازم تحمدين الله على كل شي صار معك وبعد هالحادث انك عايشه
ابتستمت وحطيت يديني على وجهي : الحمد الله دائما وابدا الحمد الله ..ميهاف روحت
سلطان : انيين ترا انتي صاحية من يومين بس والكل كان هنا ولهم اسبوعين ينتظرون عشان كذا خلهم يرتاحون ويجونك لا تخافين
انين : امي وابوي ما جو
زعلت عليها يوم قالت كذا : ودي اقولك جو بس ..انا اسف
طاحت دمعتي ومسحتها بسرعه : مشكور يا سلطان وقفت معي واهتميت فيني وما خليتني لحالي
سلطان : هالشي مو لازم يأثر عليكي خلك قوية و ترا انتي بحسبة اختي ميهاف ومعزتك من معزتها
طالعت فيه وضحكت : معزة ولا غنم ههههه
طالعتها بنص عين : تراها سامجه وبعدين اشوف سماجتك زادت من امس والحين نامي عشان ترتاحين
نزلت راسي علمخده وغمضت عيوني ودخلت بنوم عميق
طلعت من غرفتها وانا قلبي يتقطع على حالتها : اااخ يا انين وش اقولك ..الله يعينك بس مقدر اقولك وش الي بصير

( قبل اسبوع :-
عبدالله : لي مجمعنا هنا شصاير
سلطان : شباب انا جمعتكم هنا عشان اقولكم شي ..انين صحت وهي صاحيه وما فيها شي بس عندها اعراض جانبية مثل يمكن تنسا بعض اشياء وتتعرض لنوبات عصبية اذا عصبت واعصابها الحين تعبانه يعني احنا لازم نساعدها بطريقه غير مباشرة ولازم نعطيها الحرية وتكون دايما مرتاحه
عبدالرحمن : يعني هالنوبات بتجيها دايما
سلطان : لا موب دايما ..اسمعوني الاعصاب عندها تضررت من الضرب الي حصلته عالراس واذا زعلت وعصبت هالشي بيضرها وبتصير تصارخ بطريقة غريبه ويمكن تفقد اعصابها وما عاد تسيطر على نفسها وتفقد الوعي بالاخير
عبدالعزيز : طيب في علاج
سلطان : اي في علاج ..لازم تظل هادية وما تتضايق ومع العلاج النفسي تتحسن بس ما اوعدكم تتحسن بين يوم وليلة بتاخذ فترة
عبدالله : طيب هي الحين بتتذكرنا
سلطان : اي بتذكر بس يمكن تنسا اشياء بسيطه موب اكثر
عبدالله : طيب سلطان انت متأكد انها بترجع زينه
سلطان : انتو ادعو لها ووكلو امركم لله وبإذن الله تتحسن وترجع بخير
عبدالرحمن : لو سمحت سلطان هالشي لازم يظل بيننا وما حد يدري به لو سمحت
سلطان : افاا عليك ماله داعي توصي )
________________________________
رجعنا البيت انا وعبدالعزيز : الحين امي بتستلمنا وبتبدا تسأل
عبدالعزيز : اسمع ندخل بهدوء زين
دخلنا وشفنا الخدم حايسين : شصاير هنا
الخدامه : ماما منيرة سوي حفله هنا
عبدالله : يا لييييييل حفله
عبدالعزيز : اسمع بروح اتروش واتجهز واطلع
عبدالله : زين امش نروح سوا
طلعنا غرفتنا وجهزنا ملابسنا : كانت انين تجهز ملابسنا قبل لا نجي
عبدالله : ما توقعت بيوم اجي غرفتي وانين مو وراي تبي مني اتعشا معها
عبدالعزيز : ان شاء الله ترد بالسلامة
عبدالله : ان شاء الله يا رب ..بدخل قبلك
مسكته من جاكيته : تراني اكبر منك
فكيت نفسي ولفيت عليه : بس دقيقه
ضربته على وجهة : دقيقة تفرق بعد ..انا بدخل
________________________________
اجتمعنا على العشا كلنا وكنا قاعدين انا ونواف وعهود وليين
ام نايف : شفيكم جالسين كذا
ابو نايف : في خبر لكم
ام نايف : وشهو
ابو نايف طالع بنايف : عمك عطاني الموافقه اليوم
ام نايف : بشر وش قال
عهود : لي من تقدر ترفض اخوي
ابو نايف : ابشركم البنت وافقت وان شاء الله بكرا نروح ونخطبها لك
طالعت بنواف ولقيته يخزني بنظراته : شفيك
نواف : سلامتك ما فيني شي
ليين : انا بطلع غرفتي بنام تعبانه
ابو نايف : تبين احد يوديك للطبيب
هزيت راسي ب لا : بنام وبرتاح
طلعت غرفتي ودخلت المنتدى كان نكي

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! »

وقاعده ادردش مع البنات واشوف وش في شي جديد بالمنتدى وجاتني رسالة من نك غريب كان

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي ! : السلام عليكم

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : وعليكم السلام

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي ! : وش القصة اختي لي مسوية ضجة هنا

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : عفوا بس من انت يعني عشان اقولك

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي ! : انا المشرف هنا وشفت هوشتك مع البنت الثانية وش القصة البنت تشكت عليك وسوت ابلاغ وانا يوم شفت مشاركاتك ما هقيت انك من النوع الي يسوي مشاكل عشان كذا قلت استفسر منك

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : اها لا ما في شي هذه بنت عمي وهواشتنا هبال بنات ما في شي وهي تحدتني وقالت ببلغ بس ما توقعت تسويها ..

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي ! : اختي اتمنى تحاولون ما تستهبلون عشان ما يأثر عليكم ويضركم واسف على الازعاج

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : لا ما صار شي مشكور ...
قفلت منه ودخلت المنتدى وحطيت مشاركة جديدة

@ حتى لو رحَلْت ..
ورحلَت معك كل أطيافك
بين يدي لازالت بقاياك
أقلبها كل حين
وأحتضن رُفاتها بين يدي
أهمس لها لعلها تسمعني
وتهدهد بعضا من رجفاتي
يحرقني أنين الذكرى
ويحرق جثمان صلابة ادعاء
ويذرو عطر زهور يانعة
بدا ذبولها يعصف برونقها
وتأخذني الذكرى
لأاول يوم
ذكرى اول همس
أول حرف
أول عطر
حتى آخر جنون !!
يبعثرني حنيني اليك
تبعثرني ترهاتي عنك
يؤلمني ذاك القصي حين يتذكرك انت فقط دون سواك
في عيونهم ارى طيفك
همسك
و جنون ضحكاتك
احتجتك ذات مساء
وهمست لنفسي
أترا يعلم انني أحتاجه
أترا هنا يتفقد ذكرياتي معه
أيأخذه الحنين الي
فبدا لي طيفك
واجتاحتني همساتك
فاحتضنت نفسي
ولملمت مابقي مني
وسخرية القدر تتلقفني
تابعي طريقك
فلا حاجة لك بما مضى
فعزف القدر قد ابتدى
ليكشف أقنعة طال ضمورها ! @

وسكرت المنتدى وحطيت راسي علمخدة وظليت افكر ..مدري وش افكر في بس تخيلت اني لقيت فارس احلامي وتزوجنا وظليت كذا لين دخت ونمت ....
________________________________
سفروني عشان اتعالج وقالو بالسعودية لو بقيت بفضح ابوي ..فيصل يتصل فيني ويتطمن علي دايما ..العلاج هنا كويس وفادني وبصراحه كل الي صار معاي بسبب بنت وحده ..سارة بنت عمي ..
كنا انا وياها نحب بعض بصراحه مدري هو حب هو هبال بس كان كل يومي اقضي معها نتكلم دايما مع بعض نصحا وننام على صوت بعض طبعا سواليف سخيفه وكلها عني وعنها ووش تسوي بلندن ودراستها وكانت تعرف اني اتعاطى بس ما قالت شي ..للحين افكر اذا انا احبها ولا لا او اذا هي تحبني ولا نستني
ويوم قالو انهم بزوجوني انين عصبت وهي مالها دخل كرهتها بالساعه الي انولدت فيها ضربتها وحرقتها وجرحتها وكنت بذبحها وهي
ما لها دخل بشي ..مدري لي حملتها كل شي وهي بعد كانت مغصوبه مثلي ..انا سبب دمار حياتي واصحابي الي كانو معاي ويعطوني السم ذا ماحد فيهم جا تطمن عني حتى ..اصحابي الي تهاوشت مع ابوي عشانهم اصحابي الي كرهت اخواني عشانهم ..كل ذا واخر شي ولا واحد وقف جنبي منهم ..اصلا استاهل كل الي صار لي ..انا حتى صلاة ما اعرف اصلي ..لا قرآن ولا اذكار كيف ربنا بيهديني ..انا اتبعت سكة الشيطان ..والشيطان اغواني واتبعت الغلط ..زنيت وسرقت من امي وسويت كل شي حرام وهذه جزاتي الحين ..انا لازم اغير طريقة حياتي واصير انسان ثاني ..انا غلطت بما فيه الكفاية ..كلام عبدالعزيز حقيقي كيف كنت بأمن على خواتي وانا بحالتي الي كنت فيها ..لا حول ولا قوة الا بالله ..انا برجع السعودية الاسبوع ذا لازم احاول اقابل انين واعتذر منها ولازم اغير حياتي كلها وابعد عن كل الحرام الي كنت في ..يا رب انك تهديني وتسامحني عن كل شي سويته ..يا رب سامحني .............
________________________________
نزلت من الدرج وهي لابسه الفستان الأخضر الطويل الكاشف من الصدر والظهر ومخليه شعرها طول وحاطه مكياج خفيف مع الاكسسوارات الثقيلة والغالية وكانت مثل النجمة الساطعة بالحفلة
منيرة : هذه بنتي سارة توها راده من السفر مالها اسبوعين
ام حمد : ما شاء الله يا منيرة بنتك حلوة
ام مشعل : اي والله الله يحميها
طالعت بالحريم ولفيت على امي : بشوف اذا كل شي جاهز
خليتهم ورحت للمطبخ " وينك يا ياسر ..وين اختفيت قالو بتتعالج بالسعودية لي سافرت ..لي سافرت يا ياسر لي ..اااه وش بسوي الحين لازم اتحمل صديقات امي ذول وبناتهم الله يعيني بس " : ماري تعشو
ماري : اي تغدو وهلا رح يتحلو
سارة : طيب جهزي الكيك وحطي بالصحون وضبطي عالطاولة برا زين
ماري : حاضر
طلعت عالحديقة واتصلت بجولي : شلوونك ..ماني بخير ..ياسر سافر مدري وين ..جولي ترا ما امزح ..ابعدي عن الكلب الي عندك وكلميني زين ..ااها عنده بالبيت انتي ..جعلكم بالموت زين ..خلاص انقلعي ..لا مابي سلام
سكرت من جولي وتنفست بصعوبه " انا لازم اغير حياتي من يوم جيت السعودية وانا ما طلعت لازم اطلع واغير جو ..خلني اشوف احد من العيال الي كنت اتسلا معهم مرررة طفش "
________________________________
احيانا ترغمك الحياة على مصاحبة اناس تعتقد انهم سيئين ولكن من خلال مصادقتك لهم تكتشف انهم افضل ممن كنت تعتقد ..فبعض الافكار تخطر لك من العدم وتصدقها لكن حين تفكر بها وتراها عالحقيقة تكتشف انها مجرد اوهام لا وجود لها ...
عندما قررت كتابة هذه الرواية وجدت انني اكتب عن نفسي في بعض الشخصيات فكل شخصية في هذه الرواية تحمل جزء بسيط من شخصيتي ...
وايضا بعض الشخصيات تحمل جزء بسيط من معاناتي بهذه الطريقة استطيع ان اخفف من المي وتفكيري وارهاقي وايضا بهذه الرواية قد بذلت كل ما بوسعي لكي اجد ضالتي ...
________________________________
جالسة بالصالة اطالع الساعة كانت وحده الصبح وكنت خايفه من المفاجأة الي بيعطيني اياها راكان ..كنت ارجف من الخوف
نزلت من غرفتي وشفتها جالسه بالصالة قلت اخوفها شوي رحت من وراها وصرخت : رييم
نقزت من مكاني اصارخ : يمممما يمممما يممما
حطيت يدي على فمها بسرعه : اص بتفضحينا شفيييك هذا انا معن يا حمارة
قمت ارجف زيادة ودموعي تنزل : وخخر عني
فكيتها وطالعت فيها كانت خايفه وااجد وترجف وتصيح : رييم شفيك ترا كنت امزح
حضنت معن بقوة : خايفه . معن خايفه
خفت عليها بقوة بسبب ضمتها لي : رييم شصاير معك تكلمي لي كذا خايفه وترجفين
مسحت دموعي وطالعت بمعن : ما في شي بس كنت اتابع فيلم رعب وانت خوفتني
حضنتها وحبيت راسها : يا قلبي سامحيني اخر مرة خلاص ..امشي نامي وارتاحي لا تخافين مجرد فيلم
طالعت بمعن وابتسمت : يا حظها الي بتتزوجك اخذت قلب طيب وكبير ويحب بصدق ونقاء
مسحت على شعرها : وياحظ الي بياخذك بنت عاقلة وطيوبه وتفكيرها واعي وتحب كل الي حواليها ..والحين يا انسه رييم الى النوم
هزيت راسي وطلعت عالدرج وانا عيوني على الباب والمفاجأة الي بتجي وانا بدخل غرفتي سمعت صوت الجرس قلبي كان بوقف من الخوف ورحت نزلت بسرعه وشفت معن ماسك كيس بيده وبخوف : مععن وش ذا
طالعت فيها ولونها مخطوف : ايشبك وصيت على بيتزا تاكلين
حطيت يدي على قلبي وتنفست بصعوبه : لا مابي ..تصبح على خير
معن : وانتي بخير
دخلت غرفتي وجلست عالسرير وحطيت يديني على وجهي : يا ربي وش بسوي الحين خايفه يسوي شي والله خايفه ..يا ربي ساعدني ..وش بسوي الحين لازم اسوي شي
قمت اصيح من الخوف وقررت اتصل في لازم احل هالموضوع ..اخذت جوالي واتصلت فيه

جالس بغرفتي وجوالي دق اول ما شفته قمت اضحك وعرفت انها خايفه : مو من عادات البنت المحترمة تتصل بشاب الساعه وحده ولا وش رايك
حسيت بقهر من كلامه وبصعوبه قدرت اكتم شهقاتي : شتبي مني ..لو سمحت خلاص
حسيت شي غريب بصوتها : معقوله للحين تنتظرين المفاجأة لهدرجة خوافه انتي
طاحت دمعتي : راكان تكفى خلاص وخر عني والله اني اسفه والله وخلاص انا اسفه لاني ضربتك وجعل يدي بالكسر ولا انمدت زين بس خلاص وخخر عني تكففى
كان باين من صوتها انها تبكي وبكلامها مدري وش سوت بقلبي : ما في لا مفاجأة ولا شي ارتاحي ..
تنفست بإرتياح : مشكور مشكور
ابتسمت وكملت : في صدمة بتصير ..بس عاد الحل بيدك انتي
وقفت دقيقة استوعب كلامه : شلوون
وقفت قدام الدريشه : بكرا تعرفين بس تذكري انا اكره كلمة لا عشان كذا خلك منتبه زين
سكرت الخط ابي اخليها تفكر وش بصير فيها
انصدمت من كلامه ومن طريقته وحطيت جوالي عالتسريحة ورجعت سريري تمددت وطاحت دموعي " انا استاهل الي يصير فيني استاهل انا السبب انا السبب بكل شي صار فيني استاهل ..استاهل ..استاااااهل "
________________________________
@ صباح جديد ويوم جديد على ابطالنا @

قمنا صلينا الفجر وجهزنا انفسنا ورحنا لانين لانها اليوم بترجع البيت : عبود ..عبود
قاعد البس جزمتي اكرمكم الله وهذا ينادي من الصبح : ياخي انت ماسك بإسمي من الصبح شتبي تكلم شصاير شفيك
طالعت في كاني مصدوم : شفيك ياخي اكلتني بقشوري كنت بقولك اننا بنروح المزرعه ونظل كم يوم شرايك
عجبتني الفكرة وطالعت بعبدالرحمن : شرايك
عبدالرحمن : لي لا ..علاقل انين تغير جو
فتحت الباب وسمعتهم يتكلمون عن مزرعه وشي زي كذا : وش تتكلمون عنه
طالعنا بسارة مستغربين : وش جابك غريبه
جلست علكرسي اطالع فيهم : عادي اخواني
عبدالرحمن : تبين شي
سارة : وين بتروحون
عبدالرحمن : بنروح نجيب انين ونروح للمزرعه تغير جو
انقهرت منهم ومت اهتمامهم : كانكم زودتوها شوي على فكرة انا اختكم موب هذيك
طالعت فيها وتمالكت اعصابي بالقوة
عبدالرحمن : سوير لا اسمعك تقولين عنها شي
عصبت بزيادة : اكييد ساحرتكم هذه تحبونها اكثر مني انا ..تحبون بنت الحرام اكثر مني
وبصرخة هزت البيت : ساااااااارة
نقزت من مكاني عبدالعزيز يخوف اذا عصب بس سويت نفسي قوية : عصبت لاني قلت الصدق
قربت منها ودفيتها برا الغرفه : يوم تتعلمين الادب وشلون تحترمين اختك واخوانك تدخلين هالغرفه فاهمة ..والحين لا اشوفك دخلتي لاكسر رجولك فاهمه
منيرة جت : عبدالعزيز شفيك على اختك
طالعت بامي : شوفيها شلون تتكلم عن ان..
سكت وطالعت بامي : اي نسيت بقول حق منو اصلا امي نفسها تكره انين وش بتوقع منها
منيرة : عبدالعزيز لا تنسى ان سارة اختك ولها حق عليكم اكثر من هذيك فاهم يعني سارة هي احق بكل شي
مسحت على وجهي واستغفرت الله : استغفرك يا ربي واتوب اليك ..صدقيني يا يما بجي اليوم الي تدورينها وما تلقينها بس اقولك بتلقين من ..بتلقين انين ونشوف وش بتسوين وقتها ..شباب بطلع احس الجو هنا كتم علي ..واي نسيت اقولك ..بعد ما نخلص من المستشفى بناخذ انين للمزرعه تغير جو ..والحين استودعتكم الله
طلعنا كلنا بدون لا نكلم امي وكل واحد بقلبه حزن كبير من هذه الحالة " الله يصلحك يا يما ويهديك ..لا حول ولا قوة الا بالله ..لا حول ولا قوة الا بالله "
________________________________
صحيت وصليت الفجر ونزلت تحت لقيت عهود وامي وابوي جالسين يفطرون : صباحكم نور وسرور يا احلا عيلة
ابو نايف : اشوف الحين مصحصحه وتمام
ابتسمت وصبيت لي شاي : الحمد الله احسن
عهود : يببا شرايك نروح للمزرعة اليوم
ليين : اي يببا المزرعة الكبيرة لنا فترة ما رحنا وبعد كل الي صار معانا لازم نروح نغير جو
ام نايف : اشوفها فكرة كويسه وهناك تتكلمون عن خطبة نايف وقوت شرايك
ابو نايف : خلاص اشوف عمانك ونروح
عهود : الحين الحين تكفى يببا تكفى الحين
ابو نايف : حاضر الحين اتصل فيهم ..
ابو نايف اخذ جوال واتصل على ابو راكان : صباح الخير ..شلونك ..والله نفطر ..كل خير كل خير ..بس العيال هنا يبون يروحون للمزرعه شرايك ..اي نروح يومين ..الشركة ماهي بطايرة ياخوي ..اجل بشوف الباقي ..فمان الله
عهود : ها شقال
ابو نايف : بروح بس بشوف اعمامك الباقيين
اتصلنا بالكل وعزمناهم
دخلنا البيت : صباح الخير يببا
ابو نايف : صباح النور
الشباب : صباح الخير يمما
ام نايف : صباح النور يوليدي
عهود : شباب تجهزو بنروح للمزرعه
استغربت من قال لهم : من علمكم عبدالله اتصل فيكم
طالعت بنايف : وش دخل عبدالله
نايف : اتصل فيني عبدالله يقول انهم بروحون للمزرعه وعازمنا كلنا هناك
ضحكت على هالموقف الي صار : ههههه حتى حنا عزمنا الكل ..جا ببالي نروح للمزرعه
نواف : كلمتو الكل
ليين : يب يب
نايف : اجل يببا شرايك نسوي الخطبه بالمزرعه وناسه وتغيير جو
حطيت راسي عالطاولة وقمت اضحك : ههههه ترا كذا كنا مخططين هههههه
ضحكت على شكل عهود : طيب روحي رتبي خشتك كانك عجوز بتموت ههههههههه
مسكت المعلقه وضربتها على نايف : كل تبن
ابو نايف : طيب سمعوني انتو جهزو اغراضكم حق يومين ثلاث ايام بس زين ..بروح للشركة اخلص الشغل الي عندي وارجع ..
نواف : وانا بروح للمستشفى عندي مريض اذا خلصت الحقكم
ليين : اوكي بروح الحين اجهز اغراضي
قمت ورحت لنايف : نايف
لفيت على عهود : سمي
ابتسمت له : سم الله عدوك ..بس كنا بسأل انين بتجي للمزرعه ولا شلون
مسحت على شعرها : اي بتجي ..يلا جهزي نفسك بسرعه تعرفيني ما انتظر
هزيت راسي ورحت غرفتي اجهز نفسي
________________________________
رتبت الصحون مع امي وطلعت غرفة رامي اشوفه لي ما نزل يفطر معنا دخلت الغرفه ولقيت السرير مرتب : معقوله رامي للحين ما جا ..اقول لامي ولا شلون ..
نزلت ورحت شفت امي بالصاله : يمما ..
ام رامي : شو حبيبتي
توترت شوي لان مو من عادات رامي ينام برا البيت : بصراحه .. يمما رامي مو بغرفته او بالاصح موب بغرفته
ام رامي وقفت : كيف يعني ..مو بغرفته
هزيت راسي ب لا
ام رامي طلعت غرفة رامي : وين راح ..اذا بنام برا البيت بقول لي مو من عادته ما يعلمني
طلعت من غرفتي وشفت امي واقفه قدام غرفة رامي هي وسحر : شصاير هنا
سحر : رامي موب بغرفته
سديم : شلون يعني ..اكييد عند اصحابه
ام رامي : كان بعلمني مو من عادته ما يخبرني ابو رامي : شصاير هنا
ام رامي بخوف : رامي مو بالبيت ما بعرف وين هو او وين نام
ابو رامي : هذا رجال يعني ما ينخاف عليه
سحر : يمما طولي بالك ..بتصل في
رحت غرفتي اتصل في بس كان يرن يرن واخر شي عطاني مغلق : وش الي صاير
ام رامي : شصار
استغربت من الشي الي صار : كان يرن بس اخر شي عطاني مغلق
ابو رامي : حتى ما جا الشركه
ام رامي : يا ربي شو صاير معو من عادته
سحر : بروح غرفتي انا ..
دخلت غرفتي وسكرت الباب وراي واتصلت بغنى يمكن تعرف : الوو ..شلونك غنى ..اسفه صحيتك من النوم بس بسألك ..تعرفين رامي وين ..لا لا ما في شي ..بس دخلت غرفته وما لقيته قلت يمكن تعرفين ..غنى لا تخوفيني اذا تعرفين شي تكلمي ..لي شصار امس ..طيب ..لا ما اظن هالسبب يمكن في شي ثاني ..طيب سمعيني اذا اتصل فيك كلميني امي خايفه عليه زين ..انتبهي عنفسك ..مع السلامه ..ولا يمهك ..سلام
يا ربي وين راح هالمجنون ....
________________________________
كنا قاعدين انا ومعن وفارس وجنى وامي وابوي نفطر
فارس : انتي غنى ولا جنى
ضحكت على فارس : انت اعرف
معن : جنى ..من قرادتها
فارس : غنى وينهي لي ما جت
جنى : نايمة بغرفتها
ابو فارس : قومي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-17, 07:07 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صحيها تفطر يبنيتي
جيت بقوم بس وقفني فارس : انا بروح خلك
قمت من مكاني ورحت لغرفة غنى
كنت نايمة وصحاني الجوال وبدون ما اطالع رديت : هلا ..بخير سحر ..لا عادي وش صاير ..-فزيت بسرعه من نومي - رامي لي شفيه ..شلون ما في شي وتسألين عنه شصاير ..يا ربي ليكون سوا شي بنفسه ..امس يمكن عشان امس ..طلبت منه لا عاد يتصل فيني ويكلم عمي وابوي احسن من هالشي ..وش طيب خايفه سوا بنفسه شي عشان كذا ..طيب وش بسوي الحين ..زين اذا صار شي اكلمك ..وانتي بعد ..اذا صار شي كلميني زين ..سلام
وقفت بسرعه وفتحت الدريشه : يا ربي لا يكون الي فبالي ..يا رب يا رب ..رامي تكفى لا تسوي شي مجنون
اندق باب غرفتي : تفضل
دخلت غرفتها : الفطور جاهز نزلي اذا تبين
لاحظت ان فارس في شي : في شي
هزيت راسي ب لا : يلا بسرعه افطري
نزلت تحت وخليت فارس فوق
وقفت دقيقتين مكاني استوعب الي سمعته معقوله هالشي ..وسمعت صوت رسالة على جوال غنى ما ترددت رحت وفتحها كان رقم مو مسجل
( غنى ..الي بقوله لك يمكن يزعلك ..انا كلمت ابوي بس صار شي ما توقعته الي صار ان ابوي يبيني اخطب اختك الكبيرة وانا بعمري ما فكرت فيها ..سامحيني اذا زعلتك بيوم ويشهد علي ربي يا غنى ان حبك بظل بقلبي ومستحيل اتزوج غيرك لو بهجر الديرة كلها عشان كذا انا بكلم ابوي وبسافر اي مكاني ومابي اتزوج اختك لان هالشي بكون اعلان لموتنا انا وانتي ..وصدقيني للحين ما ندمت اني ما طلبت منك صورة لان مابي اتعذب اكثر ..احبببك يا اغلا ما خلق ربي ويا بزرتي المجنونه انتبهي لنفسك زين ..رامي 💔❤😔)
سكرت الرساله وانا مصدوم من الي قريته وسمعته وشفته " رامي وغنى يحبون بعض وعمي يبي يتزوج الريم اختي ..وانا اقول لي غنى دايما مع سحر اثر الكل يعرف ..وش اسوي الحين مقدر اظلم غنى ورامي وادمر حياة الريم ..رامي حاط السفر بباله الحين وش اسوي .."

جنى : ساعه عشان تصحين انتي
طالعت بجنى : شتبين
جنى : فارس له ساعه طالع لغرفتك يصحيك
انصدمت من كلام جنى : يعني هو ما طلع الحين
جنى : لا ..له ربع ساعه طالع لك
طاحت المعلقه من يدي وطلعت اركض لغرفتي
ابو فارس : شفيها غنى
جنى : مدري يببا
معن : قومي شوفيها لي قاعده
قمت بسرعه وطلعت ورا غنى
انتبهت لريم الي جالسه كانها مو موجودة : ريموو شفيك ..لي ساكته
طالعت بمعن وابتسمت ابتسامه صفرا : ما في شي ..يببا بيبدون شغل هاليومين هذه ..ابيك تكون موجود تكفى
ابو فارس : ان شاء الله يبنيتي
معن : انفع انا اكون موجود
الريم : اكيييد ينفع
معن : يببا بطلع الحين بروح اشوف واحد من الربع
ابو فارس : يوليدي انتبه من ربعك لا يخربونك
معن : افاا يبو فارس تشك بولدك ..لا تخاف يبوي هذا واحد اسمه راكان شاب كويس وانت تعرف ابوه ما يحتاج يعني
حسيت بخوف من اسم راكان وخفت اكثر من لقائه مع معن " الله يستر ..الله يستر "
ابو فارس : بس انتبه بعد يوليدي
حبيت راس ابوي وامي وطلعت
قمت من مكاني وجيت بروح بس وقفني ابوي : يببا رييم
طالعت على ابوي : امرني يالغالي
ابو فارس : تعالي ابيك
رحت لابوي وجلست جمبه : امرني في شي
ابو فارس حط يده على راس الريم : شصاير يبنيتي لي اشوف وردتي ذبلانه وتعبانه
حضنت ابوي بقوة : يببا ..تكفى لا تخليني والله انا من بعدك اضيع ..مابي شي غيرك بهالدنيا ومابي شي غير رضاك تكفى يببا لا تخليني وقف معي وساندني وادعمني بكل شي ولا تخليني ابدا
ابو رامي طاحت دمعته " غصبن عني يبنيتي غصبن عني بتركم موب كيفي " : سمعيني يا بنيتي انتي الحين كبيرة ومستقله وان شاء الله قريب بتتزوجين ..الي ابي اقولك اياه لا تعلقين نفسك بأحد زين علقي قلبك برب العالمين لان الكل بهالعالم ممكن يتخلا عنك الا ربنا دام انتي معلقه امالك ومقوية ايمانك هو الوحيد الي ما بيتخلا عنك يبنيتي ..قوي ايمانك بالله وصدقيني ما حد بهالعالم ممكن يأذيك او يسوي لك شي
كلام ابوي عطاني شوية قوة وخلاني اتشجع : يببا ..احبببببببك والله
حبيت راس ابوي ومسحت دموعي : والحين بروح اجهز نفسي عشان اكمل شغلي
ابو فارس ابتسم ووقف : وانا بروح للشركة
طلعت غرفتي بس سمعت صوت بكا جاي من غرفة غنى ورحت لها فتحت الغرفه وشفت غنى طايحه علارض تبكي وجنى قاعده عالسرير وفارس جالس عالكرسي خفت ودخلت بسرعه : شصاااير هنا
وقفت بسرعه وحضنت ريم
خفت يوم حضنتني جنى : جنوو شصاير
دموعي طاحن وبهمس : عمي ابو رامي يبي يخطبك لرامي وغنى عرفت وقاعده تصيح
انصدمت من الي قالته لي جنى وما عرفت وش اسوي
وقفت ومسحت دموعي : انا مو زعلانه ان رامي بيخطب غيري الي مزعلني انها اختي
وقفت وحضنتها : غنوو انتي تعرفين الي سويته حرام وغلط وما كان لازم تسوينه ويمكن هالشي قسمة ونصيب
فكيت نفسي من فارس : انا غلطت وصلحت غلطي ..والحين ممكن تعطيني جوالي
مديت لها جوالها : تفضلي
اخذت جوالي وفكيت البطاقة وكسرتها ورميت جوالي من الدريشه ورحت لريم : تصدقين احس بشعور غريب ..مدري وشلون افسره لك ..انتي اختي حبيبتي وبتظلين كذا لو مهما جرى ..ولا شي يقدر يفرقني عنك لا حب ولا زواج ولا شي
فكيت جنى ومسكت غنى من كتفها : اصحي يا ماما شصايرلك من قال اني بقبل اصلا ..حبيبتي شفيك انا بديت شغلي يعني بديت أسس حياتي اكيد ما رح ادمر كل شي عشان زواج ..غنوو انتي ما رح تفهميني بس صدقيني لو لك نصيب انتي ورامي ولا شي بفرقكم لا انا ولا اي شي ..والحين اسمحو لي بروح اتجهز وانزل لمطعمي عندي شغل وااجد ..وفارس تكفى غير الموود هنا وابي منك لا صار هالشي تلغي لاني مستحيل اقبل ..مستحيل يا فارس
طلعت من الغرفه ورحت غرفتي وخليتهم
جلست عالسرير افكر باللي رح يصير ..
فارس : سمعتي وش قالت يعني ارتاحي والحين غسلي وجهك وانا ان شاء الله بحل كل شي ..
حضنت فارس : مشكور يا فارس ..مشكور
فارس : بس ابيك ما تتأملين وااجد زين
هزيت راسي وابتسمت له ...
_____________________________________
انتظروني بكرا الجمعة
..💖😊


السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم 😊
صلو على النبي ★ اللهم صل على نبينا محمد ★

اضطريت انزل لكم البارت اليوم لان عندي ظروف وبإذن الله بكرا اكمل لكم 🌸

استمتعوا بالقراآءة بهالجو الحلو 💖

ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم بهالمطر 👌✌





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 05:21 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت العاأإٱآشر 💖

@ قبل عدة اشهر @

كنت بالمكتب الا وجوالي يدق وكان كسار : ارحب مليوون ..هلا شلونك ..ههه لا يا رجال شدعوة
..لا والله بالمكتب ..خلاص تم ..ابشر ..بجيب ثامر ونجيك ..فمان الله ..
سكرت من كسار واتصلت بثامر : وينك ..زين اسمع كسار اتصل فيني عازمنت عالعشا ..اي ..زين انتظرني بروح معك سيارتي مبنشرة ..نسيتها ياخي ..بخلي معن يشوفها وانت مرني زين ..سلام
سكرت منه وفتحت ملف القضية الي قدامي وقمت اشتغل واشوف القضية وتفاصيلها

★ بمكان ثاني !!
جالس عند رجول امي " بتشوفين يا يما باخذ حقك وبنتقم لك ..ما بخلي هالشي يمر بسهوله انا كنت شاهد على كل شي ..وبخليهم يدفعون الثمن غالي "
ام كسار : شفيك يمما
طالعت بامي وابتسمت : ولا شي يمما . الين وينهي ما شفتها
ام كسار : بغرفتها ..كسار
كسار : لبييه
ام كسار : وش تخطط له يا يمما
تفاجأت من سؤال امي : شقصدك يمما
ام كسار : كسار انت ولدي واعرفك ..من يوم ابوك توفى وانت متغير ..حتى اختك متغيره
حبيت راس امي " بجيب لك حقك يالغاليه " : لا تخافين يا يمما ما في شي ..اليوم بجون اخوياي عاد ابي شي من تحت يدينك مضبط
ام كسار ابتسمت : من عيوني
خليت امي وطلعت لغرفة الين : الين
عدلت جلستي : تفضل
دخلت الغرفه وكانت جالسه عالسرير : شتسوين
ابتسمت : اتكلم مع الجدار
ضربتها بالدبدوب : سامجه ..اليوم بجون
اختفت ابتسامتي : ولي تبيهم يجون بيتنا
وقفت ووقفت عالدريشه : في خطه براسي
وقفت ورحت له : كسار اهم شي امي ما تدري بشي ..تعرف هي عندها القلب
لفيت على الين : لا تخافين امي ما بتعرف بشي ..بس ابي منك شي واحد ..اعرف ان مو لازم اطلب هالشي وان مو من عاداتي بس اذا بناخذ حقنا لازم نسوي كذا
حطيت يدي على كتفه : الي تبي اسوي شتبي
لفيت عنها ومدري شلون تجرأت وطلبت منها هالشي : ابيك تخلين فارس يحبك
انصدمت من طلب كسار : شلوون ..يحبني
غمضت عيوني وانا مدري شقاعد اخربط : اي وابيك تخلينه يتزوجك
فتحت عيوني وانصدمت من كسار : اتزوجه
لفيت عليها : الين هالشي ضروري انتي تعرفين حنا نسوي كل ذا عشان ابوي واذا نبي ناخذ حقه لازم نكون جاهزين لاي شي
حطيت يديني على راسي : بس شلون ..!!؟
كسار : مدري يا الين ..هالشي بخلي لك
جلست عالسرير وقمت افكر بكلام كسار " ابوي الي مات بحسرته ..وانتقامنا له ..وكسار يبيني اتزوج فارس بأي طريقه ..وش بسوي الحين ..وش الحل ..لازم اقدر اخلي فارس يحبني ..الحب مو مشكله بس شلون بخلي يتزوجني ..الين شفيك تتكلمين كانه يحبك ويعشقك هو ما يدانيك حتى ..وش بسوي الحين "
هزيتها من كتفها : وين سرحتي
طالعت بكسار : بحاول ..واذا ما قدرت
كسار : ساعتها نفكر بشي ثاني ..بس انا واثق باختي ..وتقدرين تسوينها
هزيت راسي وكسار طلع من الغرفه
________________________________
@ نرجع لمسار الروايه @

واقفه قدام المرآيه واحاول الاقي شي يناسبني : يممما يممما ..يممما يممما
ام راكان : شصاير ..لي تصارخين
طالعت بأمي مستغربه : يمما ما بتروحين
ام راكان : الا بروح بس بنتظر ابوك انتي روحي مع السواق ويوم يرجع ابوك بجي
هزيت راسي : طيب يمما الابيض ولا الاحمر
ام راكان : ولا واحد
فتحت فمي : هااا ..طيب طيب البيج ولا التركوازي
ام راكان : اممم ولا واحد
رميتهن عالسرير : طيب الاسود ولا الذهبي
ام راكان : الذهبي
طالعت بأمي : الحين المخيس ذا اعجبك
ام راكان وقفت : امزح معاك الاسود احلا
تريحت وتنفست اخيرا : وانا بعد قلت كذا ..شكرا مامي ..
طلعت امي وقمت اضبط بشنطتي واجهز نفسي وارتب غرفتي
دخلت البيت وكان هادي : يمما ..ميهاف
ام راكان : هلا يوليدي ..متى قمت انت
رميت نفسي عالكنبه : رحت اصلي الفجر وشفت واحد من الشباب وتكلمنا شوي
ام راكان : تبي احطلك فطور يمما
راكان : لا يمما مابي ..بس في موضوع بكلمك في ..وموضوع مهم بعد
ام راكان : صاير شي يوليدي
مسكت يدين امي وبعد تفكير طويل بالقصه : يمما ..بصراحه انا ..انا ابي اتزوج ..والبنت الي ابيها موجودة كل الي ابي تروحين وتخطبينها ام راكان : بس يمما ..يعني موب كانه بدري
راكان : لا يمما انا ابي البنت وشاريها ومابي احد ياخذها غيري ابعطيك رقم عايلتها وانتي كلميهم
ام راكان : يوليدي اصبر نشوف راي ابوك بالسالفه شفيك مستعجل كذا
راكان : يمما لي مو فاهمتني انتي انا ابي البنت مابي ياخذها غيري تكفين يمما
ام راكان : طيب خلاص انا بكلم ابوك اليوم ونشوف
تريحت من كلام امي انها ما رفضت : طيب يمما انا بطلع انام شوي
ام راكان : تعال تعال وين ..علمني شلون عرفت هالبنت
طالعت بأمي وما عرفت وش اجاوبها : هي اخت واحد من اخوياي وشسمه شركتنا بتسوي لها شغل وكذا وشفتها وعجبتني وهي بنت متربيه واخلاق يمما
ام راكان : خلاص يوليدي اذا انت مقرر واذا لك نصيب الله يوفقك ..بتروح المزرعه
استغربت من سؤال امي : لي
ام راكان : اعمامك بيجتمعون بالمزرعه
راكان : الكلاب ما عطوني خبر ..بنام واذا صحيت الحقكم ..مفكك الف
طلعت غرفتي وسكرت الباب ورميت نفسي عالسرير : لازم توافقين ..لازم
اخذت جوالي وكتبت لها رساله ......
________________________________
جالسه انا وسديم نطالع ببعض : وبعدين بنظل جالسات كذا
سديم : يمما الله يهداك يعني رامي صغير اكيد ما بضيع
ام رامي : بس بعرف وين راح ..وين
ابو رامي : امس جاني وكلمني بموضوع
ام رامي : موضوع ..وشو
ابو رامي : يبي يخطب غنى بنت اخوي
طالعت انا وسديم ببعض : وش قلت له
ابو رامي : اكيد رفضت ..البنت صغيرة وهو كبير ..وقلت له بياخذ الريم بنت عمه
وقفت من مكاني بسرعه : شلوون ..رفضت انه يتزوج غنى ..وتبي يتزوج الريم ..يببا تدري من متى ورامي ينتظر غنى ..يببا رامي يحب غنى والله وهو ما يبي الريم تبي تزوجه غصب ..يببا تكفى لا تسوي في كذا
ابو رامي : وش دراك انتي انه يبي غنى
تخربطت وما عرفت وش اقول بس جاني صوت رامي : انا علمتها
لفينا للباب وكان رامي واقف : رامي
ام رامي راحت له بسرعه وحضنته : وين كنت وين ..
حضنت امي : يمما شفييك ماني ببزر ..
سحر : رامي .. انت بخير
ابتسمت لسحر ولسديم وطالعت ببوي : يببا ..انا لاول مرة بحياتي بكسر كلمتك وما بسوي الشي الي انت تبي ..يببا الزواج عمره ما كان بالغصب واذا بتزوجني الريم بنت عمي كذا انت تدمر حياتي وحياتها ..وانا قررت اذا ما تزوجت غنى ما بتزوج غيرها وعشان كذا قررت اني بسافر
ابو رامي : رامي حركات البزران هذه لا تسويها رامي : يببا انا احترمك وااجد انت قدوتي بهالحياة وعلى حد علمي انك انت تزوجت امي عن حب صح ..يعني لو جدي الله يرحمه رفض وزوجك بنت عمك غصبن عنك بتكون مبسوط الحين ..انا ما باخذ معاي شي جيت اودعكم بس ..
ام رامي تصيح : لا تسوي كذا ..لا تحرق قلبي عليك ..رامي يمما خليك هنا لا تسافر
مسكت يد رامي : وين بتروح ااه وبتهاوش مع من ان شاء الله ومن بيضربني ااه من بنكد علي عيشتي ..حركات المراهقين هذه لا تسويها عندي فاهم ..ما في سفر
سديم : رامي شهلكلام الي تقوله ..من جدك بتروح وتخلينا ..تكفى عيد حساباتك يا رامي ما في شي يستاهل تخلي حياتك واهلك عشانه
طالعت بخواتي وبأمي : تشوفوني فرحان تشوفوني ارقص مثلا اني بسافر وانا بعد مابي اسافر بس غنى هي دنيتي وما بخون وعدي واتزوج وحده غيرها ولا اختها بعد
ابو رامي : راامي ..انت صاحي تسافر عشان بتتزوج بنت عمك ..مع الايام تحبها وتنسى غنى ..ما في سفر فاهم
ضحكت ضحكة انكسار : سامحني يببا لاول مرة بكسر كلمتك وما بسوي الي تبي ..سامحني يببا ..استودعتكم الله
طلعت من الباب وانا اسمع صوت بكا امي واخواتي كنت مجبور اسوي كذا ..مجبور اخذت جوالي واتصلت عليه : هلا ..سويت الي قلتلي عليه ..زين ..سلام .
ام رامي تصيح : لا لا ابي ولدي ..تكفى وافق عشاني ولدي بسافر وبخليني ..وافق وافق
رحت عند ابوي : يببا تكفى لا تسوي برامي كذا والله هو يحبها وااجد يببا تكفى وافق لا تخلي يتعذب كذا ..مانبي ننحرم من اخونا يا يببا والله ما بصير شي لو وافقت انه يتزوج غنى
ابو رامي خلاهم وطلع غرفته
ام رامي : بنحرم من ولدي ..يا رب لا تحرمني منه يا رب يا رب ..
حضنت امي كانت تصيح بقوة : يمما هدي ما يصير الي تسوينه ..ان شاء الله كل شي بيتصلح ..سحر جيبي موويه
قمت بسرعه وجبت مويه لامي : خذي يمما
سديم : الدنيا صبح وهالمصايب نزلت اجل شحال باقي اليوم
سحر : بروح غرفتي
طلعت غرفتي واتصلت بغنى
________________________________
كنت بغرفتي جالسه وافكر برامي ووش بسوي الا وجنى دخلت : شتبين
مديت لها الجوال : هذه سحر تبيك تقول اتصلت فيك وما رديتي ف اتصلت فيني
اخذت الجوال بسرعه ورديت : الوو سحر شصار ..شلوووون ..بسافر ..
حطيت الجوال بيد جنى ورحت لسرير ودفنت حالي داخله " بتخليني يا رامي ..بتستسلم ..وين الي كان يقول بسوي اي شي عشانك ..وين راحت الوعود ..بتخليني وبتروح تبي تسافر وتتركني لي ..لي لي لي "
حسيت فيها انها تبكي من حركات جسمها وصوت شهقاتها ..ما عرفت وش اسوي ..عقلي كان مخربط وفارس الحين عرف يعني كويس انه ما ذبح غنى ..يا رب اذا لهم نصيب اجمعهم يا رب لا تخليهم يتعذبون والله قلبي يتقطع عليهم ...
دخلت الغرفه وشفتها واقفه وباين انها مضايقه : جنو شفيك
طالعت بريم : انتي ما رحتي
الريم : بطلع الحين ..شصاير ..وغنو شفيها تبكي ..تكلمي
جنى : رامي بسافر ..وهي زعلت ..مدري شسوي شي يجنن والله
الريم : لا حووول يبنت بعدها صغيره وما تعرف شي ..ورامي ينسا بعدين ..بطلع انا وانتي غيري جوها ..اي صح ابوي قال روحي شوفي الجامعة وبعدها مري المستشفى عند الدكتور سلطان
حطيت يدي على راسي : يا ربي شلون نسيت طيب بروح اجهز نفسي قبل ليروح الوقت
الريم : وانا بطلع ..وغنى بعد شوي تقوم وتصير زينه ماله داعي الخوف ..مشينا
جهزنا انفسنا وطلعنا
________________________________
صحيت من النوم وطلعت الحديقه لقيت امي وابوي يفطرون : صباح الخير
ابو ثامر وام ثامر : صباح النور
جلست وطالعت بالجو : الجو حلو اليوم
ام ثامر : شرايك نطلع سوا
طالعت بامي وابتسمت : نطلع لي لا
ابو ثامر : ثامر نايم للحين
ام ثامر : اي نايم
جيت وسمعتهم يتكلمون عني : صباح الخير
الكل : صباح النور
فرحت يوم شفت ملاك جالسه معانا : شلونك
ابتسمت لثامر وحطيت له الشاهي قدامه : بخير وانت شلونك
ثامر : بخير ..هاليومين ما بتروحين للعيادة
ابو ثامر : اي عياده هذه
طالعت بامي مستغرب : ما قلتي لابوي
ام ثامر بإرتباك : عيادة الاسنان .. اي الاسنان
طالعت بثامر منصدمه من كلام امي
عصبت من امي : لا يببا موب عيادة اسنان ..طبيب نفسي يساعد ملاك
ابو ثامر عصب : وشهووو طبيب نفسي ..انجنيت انت ااه انجنيت ..تبي تفضحنا
هديت نفسي شوي ووقفت : يببا هالشي ساعد ملاك ..طالع شلون تحسنت
ابو ثامر بعصبيه : لا لا انت منت بطبيعي تبي يقولون بنت سالم تتعالج عند طبيب نفسي
ثامر : يببا ما احد يدري هالشي بيننا والي يعالج انين واحد من ربعي اسمه عبدالرحمن
كنت قاعده اطالع هوشة ثامر وابوي واحس بأصوات براسي وبديت افقد سيطرتي وبصراخ : خلاااااااااااااااااااااص ..خلاااااااص ..حسووو فيني شوووي حراااام عليكم ..انا انسانه انا احس انا اسمع ..شفييكم ..كل شي ملاك ملاك ملاك ملاك ملاك خلاااااص ..ليي تسون فيني كذا ..اذا تكرهوني قولو لي اموت نفسي واريحكم مني
مسكتها من كتوفها : اذا سمعت هالكلام مرة ثانيه بصير لك شي موب زين فاهمه
طاحت دموعي : تعبت ..تعبت ..حسو فيني شوي لي تسوون فيني كذا ..دمرتو حياتي وزوجتوني لواحد كلب ..واحد اغ.....
فجأة حطت يدها على راسها وقامت تصارخ : لااااااا ...لااااااا ..لااااااا ..مات ..ماتتت مااات ماتتت مااااااااااااات لااااااااا رنيييييييييييييم
طاحت علارض قدامنا وحنا نطالع فيها منصدمين من الشي الي صار قدامنا ما قدرت اتحرك خطوة وحده من مكاني : شقصدها بمات ..من الي مات
ام ثامر : يمما ملاك ..ملاااك يمما ..بنيتي شفيها سوو شي ليي واقفين سووو شي بنتي مدري شصار لها ..سوووووو شي
ركضت لها وشلتها وجيت بدخل وشفت فارس واقف عند الباب يطالع منصدم اخذت ملاك ودخلتها غرفتها وعطيتها ادويتها وخليتها في نومه نزلت وشفت فارس واقف مكانه : فارس متى جييت
طالعت بثامر منصدم : شقصدها بممات ..تكلم ثامر
مسحت على وجهي : مدري ..مدري مدري
فكرت شوي وتذكرت الين " معقوله عشان كذا جت تشوفني ..معقوله في شي ..فارس لا تنخدع انت انخدعت من قبل بس الحين لا صار لازم تدور على الين وتفهم كل شي منها "
هزيته من كتفه : شفيك
طالعت بثامر : بقولك شي ..انا ..انا شفت الين
مسكته من يده واخذته برا : شلووون ..شفتها
هزيت راسي وكملت : جت تبي مساعدتي وتبي تشوفك بس انا ما سمحت لها
طالعت بفارس : مساعدتي انا ..شقاعد يصير يا ربي لي كل هالاسرار ليي
فارس : ثامر ..عبدالرحمن يقدر يساعدنا
استغربت من فارس : شلون يعني
فارس : يعني ..هو يقدر يخلي ملاك تتكلم
ثامر : بس ملاك مثل ما شفت جاتها النوبه مرة ثانيه والحين بتنام ليومين قدام
فارس : حنا لازم نتكلم مع عبدالرحمن هو الوحيد الي يقدر يساعدنا ..وبندور على الين
ثامر : فارس ..لا تنسى هذه الين مو اي بنت
فارس : اعرف من الين يا ثامر ..الين الي كسرتني ..الين الي خلتني اطيح وما سمت علي ..الين الي طعنتني بصدري وبظهري ..الين الي كانت سبب بدمار عايلتي ..ما نسيت من الين يا ثامر ومستحيل انسا ..مستحيل انسا من الين
حطيت يدي على كتفه وانا مو عارف وش اقوله ...
________________________________
كنت قاعده عالسرير وفاطسه من الضحك : هههههههههههههه يا ربي ههههههههه سلطان تكفى خلاص هههههههههه احس اني بتفجر من الضحك
كنت اطالع فيها كيف مبسوطه وتضحك ضحكتها كانها موسيقى بالغرفه كنت ابتسم بدون شعور وانا اطالعها وهي تضحك مثل الاطفال : هههههههه عجبتك هالنكتة ..اجل خذي وحده ثانيه
رفعت يدي بسرعه : ههههههه لا لا تكفى خلاص اذا ضحكت اكثر من كذا بتفجر ههههههههههههه
سلطان : طيب خلاص ارتاحي ..الحين بجون الشباب ولازم تنتبهين على نفسك ..وانين ابيك تعرفين اذا في شي ما تذكرتيه هالشي عادي من الصدمة الي عشتيها اكيد بتكونين ناسيه بعض اشياء ..ولا تخافين كل شي انحل وياسر سافر الحين
اختفت ابتسامتي شوي شوي وطالعت في مستغربه : يعني بنسا اشياء صارت معاي ..ومن ياسر ..ولي اخاف منه
طالعت فيها مستغرب : هاا ..يعني انتي مو متذكره الحادث
غمضت عيوني ثواني وفتحتهم : الا متذكرة
سلطان : شلون صار معك كذا
طالعت بسلطان : كنت طالعه برا البيت مدري لي ..وفجأة شفت سيارة وكان عبدالرحمن اخوي ومعه واحد و وبعدين صدمتني سيارة
وقفت ورحت عند سريرها : يعني انتي مو متذكرة شي قبله او ايش صار
هزيت راسي ب لا : لي صار شي قبل كذا
كيف ما حسبت حساب هالشي ..شلون فاتني الحين وش بسوي ..الحين لازم اقول للشباب كل شي وافهمهم كيف يتصرفون ..كويس انها نست وش سوا فيها ياسر ..مدري لي حسيت اني فرحان يوم قالت انها نست ياسر وحتى جلستي معها خلتني مبسوط ومرتاح ..حسيت بشعور غريب ..شعور مدري وش هو ..
طالعت في وكان فاهي : سلطان ..سلطان شفيك ..سلطان طالعني شفيك
طالعت فيها : لا ما فيني شي ..
دخلنا الغرفه وشفناهم يتكلمون : اجل اميرتنا صحت وتضحك ..بشر يا سلطان
طالعت بالشباب : لا لا تخاف الحين هي تمام وما فيها شي ..والحمدالله ما في شي اعراض خفيفه ومع العلاج تروح ..شباب تعالو نجهز اوراق الخروج لين انين تخلص ترتيب اغراضها
حسيت انه سلطان ينادينا بطريقه غير مباشرة طلعنا معه برا : في شي صح
سلطان : بصراحه يا شباب مدري شلون هالشي فاتني ..وكويس اني جلست معها الحين
خفت من كلام سلطان : تكلم شصار ..انين بخير فيها شي ..لا تخوفنا يرحم امك
سلطان : هو بصراحه ..انين ناسيه كيف صار معاها الحادث ..يعني نست انه ياسر هو السبب ومو متذكرة غير عبدالرحمن والي صار بعده ..هالشي طبيعي لان الصدمه كانت كبيرة وتعرفون الضربه الي جتها عالراس كان لها تأثير قوي عليها ..الي ابي منكم تنتبهون بكلامكم معها وتحاولون ما تجيبون لها سيرة بهالشي حاليا لان اذا ضغطنا عليها بتتضرر
عبدالله : طيب يعني انت متأكد انه ما في شي ثاني
قلت وانا فرحان : كويس انها نست هالكلب
عبدالرحمن : معاك حق ..بس لازم ننتبه وما تعرف شي حاليا
طلعت من الغرفه وشفتهم واقفين يتكلمون مع بعض : انا جاهزة
طالعنا فيها ورحنا لها : لي جيتي ..مو لازم تتعبين
ضحكت على عبدالعزيز : وشلون بطلع ..لتكون بتشيلني يعني ههههه
ضربتها على كتفها : اشيلك لي لا كم انين عندي انا امشي بشويش
عبدالرحمن : سلطان اذا طلعت بدري تعال المزرعه ترا كلنا هناك وبنبقى كم يوم
هزيت راسي وابتسمت : بشوف وحده وبخلص شغلي واجي
طالعت في بنص عين : وحده اجل
ضربت عبدالرحمن ببطنه : كل تبن زين ..هذه بتدرس طب وبساعدها ..انقلع الحين
ضحكت عليه وطلعت : اجل انتبه عنفسك
طلعنا كلنا ورحنا بسيارتي انا وانين وعبدالله وعبدالرحمن للمزرعه
________________________________
واقفه بنص الشارع وجوالي طفا واحس اني بصيح " يا ربي وش بسوي الحين ..لازم اتصل بواحد من اخواني اففف يا ربي وش بسوي الحين يا ربي خايفه والله " : يا حمادة شصار
السواق " حمادة " : معرفش المشكله فين يا مدام ..ومفيش حد يساعدنا هنا
ميهاف : اففففف طيب شبسوي الحين
السواق : متئلئيش يا مدام مش حيصل اي حاجه انتي ادخلي جوا
وقفت اطالع بالسواق واقف بالشمس : وانت بتظل واقف بالشمس ..حر واجد موب زين
السواق " حمادة " : متخافيش يا ستنا انا بخير انتي ادخلي السيارة وانا هحاول اصلحها ..اصلي ناسي تلفوني بالغرفه كان اتصلت بحد
جيت بركب بالسيارة بس في سيارة وقفت لي حسيت قلبي بوقف من الخوف بس الي ريحني يوم شفت بنت نازله منها

كنت بطريقي للمطعم وشفت سيارة واقفه عجنب الطريق وشفت بنت واقفه وما طاوعني قلبي اخليها خليت السواق يوقف جمبها ونزلت لها : انتي بخير . شصاير معاك
انربط لساني ما عرفت وش اقول : بصراحه .. شسمه السيارة خربت وانا ابي اروح مزرعة جدي والسواق ناسي جواله بالغرفه وانا ما معي شحن ..اسمي ميهاف
ابتسمت لها : انا اسمي ريم ..اذا تبين اقدر اساعدك ..يعني اوصلك بطريقي
خفت بس مدري لي : هاا لا ..مابي يعني ..
عرفت انها خايفه مني : خايفه مني ههه لا تخافين ..اذا تبين تقدرين تتصلين بأحد من عايلتك ..خذي جوالي
مديت لها الجوال وانا ابتسم
ترددت شوي وبعدين اخذت الجوال : مشكورة
بدين احط بالرقم بس الي تفاجأت منه وصدمني انه الرقم كان موجود بالجوال من قبل وطالعت بالبنت وطالعت فيني " يا ترا هذه شلون تعرف رقم راكان وكيف عرفته " ترددت اتصل ولا لا بس قلت اتصل واتأكد اتصلت اول مرة ما يرد واتصلت ثاني مرة ما يرد بعد اتصلت ثالث مرة وما يرد ..رحت للبنت : اخوي شكله نايم ..حمادة شصار
السواق " حمادة " : يا ستنا انتي روحي مع الانسه وانا هصلحها وخدها للبيت متخافيش
وقفت اطالع بالبنت : توصليني لبيت جدي
حطيت يدي على كتفها : اكيييد اركبي
ركبت معها ورحنا : اسفه اني عطلتك
الريم : وش هالكلام لا ما صار شي عادي حبيبتي ما سويت شي
وبعد هدوء رن جوالها : الوو .. نعم شتبي ..اناا .. لا للحين ما فقدت عقلي اتصل فيك ..زين
سكرت منه وانا معصبه شلون يتصل فيني قال انا اتصلت في ..يخسسي ..جعلك بالموت : اسفه بس ذا ..ذا الي اشتغل معه ..يعني هو بصمم لي المطعم
طالعت فيها : عندك مطعم
هزيت راسي : اي بسوي واحد يعني مطعم كيك وكذا زي كوفي بس احلا شوي
ميهاف : الله يوفقك .." يعني راكان بيشتغل معها ..بس لي كانت تتكلم معه كذا ..وش الي صاير ..وش تخطط له يا راكان "
الريم : مزرعتكم بعيدة من هنا
ميهاف : لا ..ربع ساعه كذا ونوصل
جيت بتكلم بس اتصل فيني فارس : شوي بس الوو ..هلا فارس .. اي لي ..طيب اسمع انا بوصل وحده ..اي ..خلاص انت مع ثامر صح ..اجل تعالي للمطعم ..زين انتظرك ..سلام
الريم : هذا اخوي ..فارس
ميهاف " فارس ..يزين هالأسم .." ابتسمت لها
الريم : وصلنا ..هذه مزرعتكم ..واااو كبيرة
ابتسمت لها : هذه مزرعة جدي الكبيرة يعني ولد عمي بيخطب بنت عمي هنا وبنسوي الحفلة هنا
الريم : الله يهنيهم وباركي لها بإسمي
ميهاف : مشكورة ..واسفه مرة ثانيه تعبتك معاي واشغلتك بعد
الريم : لا ما صار شي ..اشوفك على خير
ميهاف : انتبهي على نفسك ..سلام
الريم : سلام
دخلت المزرعه بعد غياب طويل : الله لي فترة ما جيت المزرعه بس كويس الي للحين يهتمون بالورد والعشب ..
( كانت البوابه كبيرة بالحيل اول ما تفتح تشوف ڤله كبيييرة بالحيل وفي ثلاث ممرات اول ممر بالنص يودي للڤلة والثاني يودي للمزرعه الي ورا والثالث يودي للحديقه الكبيرة الي قدام
نبدا بالڤلله تمشي للممر والعشب بكل مكان وورد من الجنبين بكل الالوان تدخل للڤله تلاقي صالة كبيييرة باللون الذهبي وبالنص درج كبير يروح لليمين ولليسار ، اليمين يودي للغرف الي باللڤله واليسار يودي للصالة الثانية الي فوق والحمامات - اكرمكم الله - والطابق الثالث في جناحين وصالة كبيرة ..وتحت في المطبخ وفي غرفة الخدم ..نطلع من الڤلة ونروح للمكان الي اعشقه المزرعة الي ورا فيه جلسه كبيرة وفي اصطبلات للأحصنه طبعا عيال عمي وقت الإجازات يجون هنا واخر مرة جينا توفت فرس فيصل ولد عمي كان يحبها وااجد بس تعرضت لإصابة وعشان ما تتعذب قتلها ومن يومها ما يحب يجي هالقسم من المزرعه ويشوف الأحصنه ..وفي جلسه عاليمين كنا نجلس حنا البنات هنا ونسولف وكنا نروق ..وفي اشجار كثيرة للحين محافظين عليها ..نروح للحديقه الي قدام في مسبح كبيير بالزاوية وفي جلسة كبيرة بعد هنا طبعا هذه الجلسة للحريم والي ورا للرجاجيل وفي بالنص نافورة كبيرة على شكل حصان وحواليها موية وتصميمها يجنن طبعا المزرعة ما كانت كذا بس اخوي راكان وعيال عمي محمد رجعو صمموها ضبطوها من جد وجديد وطلعت احلا من أول وفي المجلس كبيييير بالحيل حق الرجاجيل تصميمه بسيط وحلو كنا نجي نجلس في انا وعهود وليين وقوت واريام ونلعب مع جدي كانت ايام حلوة والله ..
دخلت المزرعه ولمحت بنت واقفه عند باب المجلس وعرفت انها وحده من بنات عمي قربت شوي شوي وبصراخ : ياااااا بببنننتتت
فزيت من مكاني بسرعه وانا اصارخ : يممممما
طالعت على شكلها وفطست ضحك : ههههههه ميهاف ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عرفت انه فهد من ضحكة لانه يحب هالسوالف : يا كلب يا نذل ..قلبي بغا يوقف ..وش فيك انت مجنون ..تبي تذبحني
كانت تغلط وانا فاطس من الضحك من تعابير وجهها كانها عجوز : ههههههههههههههههههههههه ميهاف ههههههههههههههه وجهك ههههههههههه يا ربي بطني ههههههههههههههههه وربي وجهك يفطس ضحك وربي هههههههههههههههه طول عمرك جبانه وخوافه من يوم كنتي صغيرة ههههههههههههههههههههههههه
عصبت من كلامه وسحبته من يده بالقوة : امش وانا اوريك
كانت ماسكتني من يدي وانا فاطس ضحك وما ادري وين بتاخذني : ويين ههههههههههههه
قلدت ضحكته : هههههه بتشوف
كنت اطالع فيها شلون تسحبني وبحركة مفاجأة رمتني بالمسبح : يلا يا خفيف الدم اضحك هنا يا بابا
رفعت راسي بسرعه وانا غارق بالموية : ميهاف يا حيوانه اوريك ..وربي لا ارجعها لك ..يا دووبه توني شاري ملابس جديدة ليي كذا حرااام عليك ..ولوك جديد خربتي اووم الكشخه ..يا بقرة ..انقلعي
طالعت في شلون يتحلطم وضحكت : هههههه يا حرااام فهد الكشخه طاح بالمسبح وملابسه الجديدة اختربت يا مسكيين ههههههههههههههه
عصبت صدق وهي تضحك : اوريك وربي يا ميهاف ارجعها لك وتشوفين ..اوريك يا عود الخيزران انقلعي من هنا
خليته وانا اضحك وهو معصب وحالته حاله دخلت الفلله ولقيت اريام وقوت قدامي : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
قوت : شلونك ميهاف
هزيت راسي وابتسمت : بخير ..خالتي ما جت
اريام : لا بتجي مع فيصل اخوي وابوي حنا جينا مع فهود
ضحكت يوم سمعت اسمه : ههه كويس اجل
اريام : وين الباقي للحين ما حد جا
ميهاف : والله مدري توني واصله
قوت : اجل امشو نشوف الغرف ونرتبهم قبل يجون يكون كل شي جاهز
طالعت بقوت : جاهز لوشو
رحت وقفت قدام ميهاف : اذا سمعت اي كلمه بذبحك فاهمه ..
كتمت ضحكتي : خلاص خلاص بسكت
طالعت بميهاف ولقيتها كاتمه ضحكتها : اضحكي لا تنفجري هههههه
ضحكت على شكل قوت : هههههههههه اريام صادقه لو ما ضحكت بنفجر ههههه
قوت بعصبية : امشو قدامي ..
مشينا للطابق الثاني وبدينا نرتب الغرف هي نظيفه بس كذا طفش



________________________________
انتظروني قرييبا ^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-17, 05:22 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت الحاأإٱآدي عشر 💖

جالسه ومقهورة من الي صار : يمما وش بنسوي بنظل كذا يعني اخواني معطين هالبنت فوق حجمها لازم اسوي شي
سارة : يمما شرايك نروح للمزرعه
منيرة : اي والله ..نروح لي لا
سارة : يمما بروح اجهز نفسي والله ما يتهنون بدوني ..اجل بنت الحرام تاخذ كل شي لها
منيرة : قومي يبنيني قومي اوريهم اوريهم
رحت غرفتي وجهزت نفسي وانتظرت امي " والله ما اخليك تتهنين يا انين والله "
ابو عبدالرحمن : وين بتروحين
سارة : بنروح انا وامي للمزرعه يببا
ابو عبدالرحمن : خلاص اوصلكم انا .. اخلصو
طلعت انا وامي وركبنا مع ابوي ورحنا للمزرعه
________________________________
وصلنا للمزرعه ونزلت مع اخواني طبعا كل واحد من جهة وعبدالرحمن ماشي قدامي حسيت اني شخصية مهمة وذولي حراس لي ضحكت على شكلي بينهم : ههههه
طالعت فيها وشفتها تضحك : وش الي يضحك يا ست انين
طالعت بعبدالعزيز : شكلي بينكم انتم طوال وانا قصيرة بينكم يعني شي يضحك
معها حق اشكالنا تضحك يعني ثلاث نسخ مثل بعض قدامها وهي قصيرة وحنا طوال يعني شي يضحك صدق : لا يكثر بس
لاحظت شي ..شي حلو واقف عند المسبح ..كانت لابسه عباتها وشيلتها مع كذا عرفتها من وقفتها ..او قلبي عرفها ..وشفت بنت جايه من وراها

كنت واقفه قدام المسبح اكلم فيصل اخوي وما سمعت الا وفي احد صرخ من وراي : اريام
لفيت بسرعه وزحطت رجلي وطحت بالمسبح وبصراخ : اااااااااااااه ..." طحت بالمسبح طبعا اخاف من المسبح وما اعرف اسبح "
وقفت اطالع ب أريام منصدمه ونسيت انها ما تعرف تسبح : اريااام ..اريااام ..هاتي يدك
كان راسي يطلع وينزل وحسيت الهوا ينقطع شوي شوي وميهاف تحاول تساعدني وهي بعد ما تعرف تسبح وكنت بغرق وهي تنادي علي الغبيه ذي بغت تذبحني وبدل ما تقوم تنادي احد يساعدني تمد يدها : ميهاف ..ااااه نادي احد ..اااااه بسرعه بغرق اااه ..
وقفت منصدمه مكاني ودموعي تطيح : وش سويت ..ذبحتها ..ذبحتها ..اريااااام اطلعععي تكففى ..قووومي ..اريااام ..قوومي

طلعت من الصاله وسمعت صراخ عند المسبح وشفت بنت تصيح قربت منها وشفت شي صدمني ..شفت اريام طايحه بالمسبح وبصراخ : اريااااااااام ..
نقزت بالمسبح بدون تفكير ورحت لها رفعتها فوق : اريااام ..اريااام اصححي ..ارياااام
حملتها وطلعتها من المسبح وقعدت اضرب على وجهها : ارياام اصحي ..ارياام اصحي ..اريااام ..انتي لي واقفه هنا روحي نادي احد سوي شي
كنت واقفه اصيح مكاني ولما صرخ علي عبدالعزيز او مدري من هو المهم واحد من التوأم ركضت بسرعه للڤله
مسكتها ولفيتها علي جنب عشان تطلع المويا الي دخلت : اريااام ..ارياااام اصحي ..تكفين اصحي ..لا تسوين كذا ..كله مسبح ارياام اصحي ..اريااام قووومي ..
حطيتها على جنب ونزلت رقبتها وقمت اضرب على ظهرها بشويش عشان تطلع كل المويا الي بلعتها : يلا ارياام قوومي يلااا
قامت تكح وتطلع المويا الي بلعتها : ككح ..كححح ..كحكح .. عبدالعزيز ..انت هنا ..معاي
بدون شعور حضنتها مدري كيف سويت كذا : كنتي بتذبحيني ..كنتي بتذبحيني
غمضت عيوني وانا اكح وحسيت ببروده فتحت عيوني وانا مو مستوعبه اني بين يدينه وبحضنه : بس انت ذبحتني ..ذبحتني
فتحت عيوني على كلمتها وفكيتها بسرعه ووقفت وشفت الشباب جايين : غطي راسك
طالعت في وغمضت عيوني وغطيت راسي
ركضت بسرعه لأريام : ارياام شفيك شصار
طالعت بعبدالعزيز وشفته كله مويا : عزوز انت بخير فيك شي
ابتسمت لأنين : لا تخافين ما فيني شي ..بس برد هنا ..بروح ابدل ملابسي زين
خليتهم ورحت للمجلس جلست وحطيت يديني على راسي " شسويت يا عبدالعزيز شسويت ..شسويت "
ركضت بسرعه لأريام : اريام شصار
مسكت يد فهد ووقفت : لا تخاف مافيني شي
مسكتها من كتوفها : تعالي باخذك غرفتك
طلعت مع قوت وفهد للغرفه
كنت واقفه بعيد شوي وقربت مني انين : شفيك ..لي تبكين
طالعت بأنين وحضنتها بسرعه : والله مو قصدي كنت بمزح معاها ..ومدري شلون طاحت والله موب قصدي ..والله ..والله
حضنت هالمسكينه كانت تبكي بقوة : خلاص ما صار شي شوفيها بخير الحين وما فيها شي
ميهاف : اشتقتلك ..اشتقتلك يا انين ..لي كذا عذبتيني ليي ..لييي ..تخلين توأمك تعاني لي لي ..حرااام عليك
استغربت من كلامها : انا ..بس ما سويت شي
طالعت فيها : شلون ما سويتي شي ااه شلون انتي خليتي اصيح كثير واتعب عشانك
انين : بس انا الحين اشوفك كيف اعذبك واتعبك معاي ..انتي زينه
طالعت فيها بإستغراب : وشوو ..انين شفيك انا ميهاف ..شصايرلك
انصدمت لما قالت لي ميهاف : ميهاف ..انتي ..ميهاف ..مو مصدقه اخييرا شفتك ..
حضنتها بقووة : ما تدرين شقد اشتقتلك والله اشتقتلك وااجد ..لو تدرين وش صار معاي ..تعرضت لحادث قوي ..ونمت بالمستشفى فترة ..بس مو مصدقه بعد كل هالسنين شفتك
استغربت بالحيل من كلامها : اي سنين و اي خرابيط ..انين حنا قبل اسبوعين كن...
جيت بسرعه ومسكت يد انين : انين انتي لازم ترتاحين الحين موب زين توقفين كثير
طالعت بعبدالرحمن : عبدالرحمن طالع هذه ميهاف اخيرا شفتها بعد كل هالسنين شفتها مو مصدقه والله
طالعت بميهاف : اي ..سنين ما شفتو بعض ..صح ميهاف
استغربت من كلام عبدالرحمن : سنين ..
عبدالرحمن : انين انتي ادخلي داخل وانا بجيب جوالي من السيارة ..يلا
هزيت راسي ورحت داخل
وقفت قدام ميهاف : ميهاف سمعيني زين وش بقول لك ..انين مو متذكرة اي شي قببل الحادث ..ولا شي لا ياسر ولا زواجها ولا حتى انتي ..ابيك تقولين لببنات وتوصيهم انهم لا يجيبون سيرة قدام انين فاهمه .. حنا بنقول لها كل شي بس موب الحين
كنت اسمع كلام عبدالرحمن منصدمه : نست كل شي ..انا وزواجها والبنات ..يعني ..كل شي انمسح من راسها ..مو متذكرة شي ..شلون
عبدالرحمن : ميهاف اعرف هالشي بزعلك بس انتي تعرفين كل شي مرت في انين ولازم تساعدينها زين ..
مسحت دموعي وهزيت راسي : لا تخاف انين عيوني

كنت نازل من الدرج وشفتها قدامي : شلونك انين .. الحمدالله عالسلامه
ابتسمت له : الله يسلمك ..
فهد : بصراحه ..يعني مدري شقولك بس الي صار معك صعب ..ومحزن ..بس ابي اقولك ان ياسر الحين يتعالج وهو ما بسوي شي تطمني
طالعت في مستغربه : ياسر .. من ياسر ..؟؟
نزلت راسي : معاك حق بعد كل الي صار مو لازم حتى تذكرين اسمه ولا تذكرينه
ابتسمت له وانا مو عارفه من هو حتى : اسفه اخوي بس ..يعني انا ما اعرفك ولا اعرف ياسر
استغربت من كلامها : ياسر زو..
جيت وانا اركض : فهد ..فهد ..عبدالرحمن يبيك بسرعه ..بسرعه
طالعت بميهاف : ميهاف ابي اسألك مين ياسر
فتحت عيوني " يا ربي وش بسوي " : فهد روح بسرعه عبدالرحمن يبيك ضروري
نزلت من الدرج وانا مستغرب ومو فاهم شي ابدا " انين مو عارفه من ياسر ..ولا متذكرتني حتى ..يعني معقوله لهدرجة ما تبي تتذكرنا ..انا لازم افهم كل شي من عبدالرحمن ...
طالعت بأنين : شفيك تتطالعيني كذا
نزلت لها ومسكتها من يدها : وش القصه ..ومن ذا ومن ياسر ذا الي الكل يتكلم عنه
ارتبكت وما عرفت وش اجاوبها : ها .. ذا فهد ولد عمنا ..وياسر بعد ..يعني ياسر وفهد اخوان ..وقوت واريام خواته ..وهذه كل القصه
انين : طيب لي يقول تطمني ومدري وشو
حبيت اغير الموضوع : هذه مجنون فكك منه الحين علميني شلون سلطان اخوي
انين : تصدقين انه قلبه طيب ما خلاني ابد ..دقيقه بنتكلم وحنا واقفات عالدرج
طالعت بمكانا وكنا واقفات بنص الدرج : هههه ما فكرت فيها ..تعالي نروح غرفتنا وبعد شوي وتوصل عهود وليين
انين : عهوود .. كاني اعرف هالاسم ..مدري وين سمعته
ميهاف : عهود وليين بنات عمنا
انين : اهاا ..كم بنت عم عندنا
ميهاف : انا اعلمك كلشي ..اول شي عمي ابو فيصل عنده فيصل وياسر " الله ياخذه " وفهد وقوت واريام ..وعمي ابو نايف عنده نايف ونواف وعهود وليين ..وابوي تعرفينا اكييد
ضحكت على شكل ميهاف وهي تعرفني عليهم : هههههههههههههههههههههه يا غبيه قالو لك انمسحت ذاكرتي ههههه شفيك ترا اعرف اعمامي كنت استهبل معاك ..كان قصدي اني ما اعرف وجيهم ههههههههههه
ضربتها على كتفها : ولك ساعه تسمعين لي ما قلتي من الاول
ضحكت عليها : ههههه شفتك متحمسه وااجد قلت حرام اخرب عليها
ميهاف : سخيفه .. ما تضحك
حضنت ميهاف : اشتقتلك ..
طاحت دمعتي : وانا بعد ..انين تكفين لا تروحين وتخليني ..
ابتسمت وانا احس اني سعيده : خلاص لا تصيحين شفيك
فكيتها ومسحت دموعي : تعرفيني حساسه
مسكتها من خدودها : يناس يزين الحساسين
ضحكنا انا واياها : ههههههه ..خلاص اذا كذا بنتزوج رجال واحد عشان نظل قراب من بعض شرايك
ضربتها على كتفها : يا بنت بعدك صغيرة وين تتزوجين ..قال نتزوج قال
ابتسمت غصبن عني " كيف لو تعرفين انك متزوجه يا انين وزوجك سبب بكل شي " : شرايك ننام شوي لين يجون الكل
طالعت فيها : من بجي بعد
ميهاف : عمي ابو نايف وزوجته وعهود وليين وعمي ابو فيصل وزوجته وفيصل ولد عمي وابوي وامي واخوي راكان ويمكن سلطان يجي اذا خلص دوام
انصدمت : الحين ذولي كلهم بجون .. طيب امي بتجي
فتحت عيوني " شلون نسيت الحيه هذه اذا عرفت ان انين نست كل شي بتسوي اي شي وتخليها تتذكر وانين يمكن يصير فيها شي ..وش بسوي لازم اقول لعبدالرحمن "
ضربتها على كتفها : وين رحتي
طالعت فيها : ها ..لا ..قصدي وشوو ..اي يمكن تجي ..اكييد بتجي .. الحيه بتجي ..
انين : من الحيه ..وايشبك كذا شصار
ميهاف : سارة رجعت من لندن
انين : امانه .. تلاقي امي الحين مبسوطه .. طبعا جت سارة بزيد العقاب ..الله يستر
مسكت يد انين وبعصبيه : اذا سوو لك شي صدقيني هالمرة ما بتمر على خير .. وبعدين لا تنسين الشباب معك دايما
زعلت من كلام ميهاف : اصلا هالشي الي يضايفني مابي اخواني يوقفون بوجهه امهم موب زين ..يعني حرااام
تنفست بعصبية : انييين ترا بعصب ولن عصبت بذبحك يعني تبيها تذبحك عشان ترتاحين انتي وش هالقلب الي عندك ما تكرهينها
هزيت راسي ب لا : مقدر .. هي ربتني ..يعني تظل امي
وقفت وبعصبيه : اي تربيه هذه ..انين نسيتي يوم كنتي تجين للمدرسه وشعرك مخترب ..لا تمشيط ولا شي .. حتى فطور ما تاكلين .. والغدا ما تتغدين .. تذكرين من كان يمشط لك شعرك ..ويعطيك من اكله .. ويغديك معه ..انا يا انين ..انا وجايه تقولين لي هي ربتني ..هي وش عطتك غير الضرب والألم .. والكره .. انين انا مابيها تقرب منك ..تصدقين مرات يجي ببالي اروح لامي واخليها تخطبك لواحد من اخواني ..بس جدي وعمي يبونك ليا...
حطيت يدي على فمي " يا ربي شكنت بخبص وش كنت بسوي .. كنت بجيب العيد ..كويس انها ما انتبهت " : انين تكفين لا عاد تقولين امي .. سارة جت والحين بزيد كل شي عليك .. بتقوم تضربك وتسوي الي تبي فيك .. وانتي مثل كل مرة تسكتين وما تعلمين اخوانك ..لا تكونين ضعيفة الشخصية خلك قوية .. مو كل احد يبي منك شي يخليك تسوينه غصب ..انتي لك حقوق مثل اي واحد فيهم .. فهمتي انتي بنت زيها ولك حق تعيشين حياتك .. انتي حتى انوثتك نسيتيها .. شوفي طريقة لبسك .. وكل وقتك مع اخوانك الشباب .. شوفي انا بنت لحالي .. انين انتي اختي وبنفس عمري وحنا توأم توأم مختلف زين عشان كذا ما بسمح لأي احد يسوي لك شي حتى لو كانت الحية منيرة فاهمه .......
وقفت بسرعه وحضنت ميهاف ودموعي تطيح .. حسيت بقهر حسيت بغصة كبيرة .. حسيت انه قلبي مكسور .. في اشياء تجي براسي بس موب واضحه .. كلام ميهاف خلاني احس بأشياء غريبه .. اشياء اتخيلها موب واضحه زين : ميهاف .. راسي يوجعني .. في .. في اصوات براسي .. في اشياء كثيرة براسي
مسكتها بسرعه وحطيتها عالسرير : انسدحي
انسدحت عالسرير : مابي انام
حطيت مخده تحت راسها ولحفتها : نامي وارتاحي .. ورانا يووم طويل اليوم .. يلا
________________________________
ابو فيصل : خلاص يا فيصل انا بروح مع امك وانت امش جب جدك وجدتك زين
هزيت راسي وانا مو طايق نفسي توني قايم نوم ومفكك ومالي حيل اي شي : زين يببا
ركبت سيارتي ورحت اجيب جدي وجدتي
ام فيصل : يلا يا رجال بنتأخر بأذن العصر وحنا ما رحنا
ابو فيصل : يلا يلا
ام فيصل : كان ودي ياسر معانا
ابو فيصل : لا تخافين .. كلها شهر ويجي
ام فيصل : شهر .. ليي
ابو فيصل : المستشفى الي يتعالج في كويس وبساعدونه وعلاجه ياخذ وقت يعني بيطولون .. وفيصل كل اسبوع يروح له ويتطمن عليه يعني ما في شي يخليك تخافين ..تطمني بس انتي
ام فيصل : الله يسامح من كان السبب .. الله يسامح من كان السبب
جالسه انا وليين نتهاوش : يا حيوانه هذا لي
ليين : ما حزرتي يا ماما انا باخذه
مسكت الفستان وشديته بقوة : يا ماما انا شاريته يعني غصبن عنك باخذه
ليين : عهود شهالمبزرة خلاص جيبي
عهود : لا يعني لا خلاص في غيرة كثير
ليين بتحلطم : بس انا ابي هذا لاني ابين ضعيفه في
وبصرخه قهر : خلاااااص خذي صرعتيني خذي جعلك ...استغفر الله العظيم
ام نايف دخلت الغرفه : يا بنات ترا نواف معصب وااجد قال اذا ما نزلتو الحين بروح
طالعت بأمي وانا مقهورة : زين زين جيت
اخذت شنطتي وشنطة ملابسي ونزلت وليين وراي
نواف بعصبيه : لا يا انسه انتي وهي كان اخذتو وقت اكثر عادي
عهود : جينا جينا يخوي شفيك محترق كذا
نايف : يببا انت وامي تعالو معيا والبنات مع نواف يروحون
نواف بسرعه : لا لا لا يا حبيبي خذ البنات معك الحين يتهاوشون معاي بالسيارة ترا قسم بالله انزلهن بالشارع انت خذهن وانا باخذ امي وابوي
نايف : زين بس اخلصو علي ..بسرعه
طلعنا مع نايف وامي وابوي مع نواف ورحنا للمزرعه
________________________________
وصلت المطعم وشفت فارس ينتظرني : شصاير لي كلمتني .. في شي
ترددت كيف افاتحها الموضوع بس لازم : الين
طالعت في : اليين .. للحين اسمها على لسانك
مسكتها من كتوفها : ريم ريم هدي زين .. سمعيني اليوم كنت عند ثامر وملاك فقدت اعصابها وقالت كلام ما فهمنا وقالت انه مات ابي اعرف من الي مات .. واذا هو كسار ولا لا فهمتيني الحين .. ريم انتي الوحيده الي تقدرين تتفاهمين مع الين لانك صديق....
وقفته بسرعه : اصص لا تقول هالكلمه مرة ثانية .. لا تجيبها على لسانك ابدا
فارس : اوكي اوكي خلاص بس ابي مساعدتك وضروري لازم نعرف كل شي
فقدت اعصابي للحظات : شتبي تعرف ..هذه البنت واخوها خدعوكم عشان الفلوس ما تبي تفهم انت وش مسويتلك هذه حتى ماخذه تفكريك ..ياخي خلاص خل عندك كرامه .. فارس تكفى روح من هنا قبل لافقد اعصابي واقول كلام يمكن يجرحك زيادة
قربت منها : ريم اعرف اني ظلمتك وااجد وزعلتك والسبب الين بس صدقيني كل هالشي صار غصبن عني ..ان..انا
صديت عنه : لو سمحت يا فارس اطلع لو سمحت خلاص مابي اسمع شي
طالعت فيها وطلعت من المطعم كله
كنت بدخل وشفت شاب طالع من المطعم : من ذا .. كني شايفه من قبل .. وين شفته وين وين .. ايي هذا صديق عبدالرحمن فارس .. اي صح يكون اخوها ..
دخلت المطعم وشفتها جالسه عالطاوله وتبكي قربت منها بشويش وجلست قبالها : لي تبكيين .. شصاير معاكي
طالعت في وما كان لي خلق اهاوش ولا شي : تكفى بعدين تعال ونتهاوش براحتك بس الحين خلني بروحي تكفى
ما قدرت اخليها : طيب شصاير قولي يقولون لو تكلمت مع غريب ترتاح
مسحت دموعي وطالعت في : احيانا في اشياء لازم تخليها بقلبك عشان ما تجرح الي حولك ولا تأذيهم
سندت نفسي عالكرسي : بس احيانا لازم تقول لهم عشان تساعدهم حتى لو هالشي بضرهم
طالعت في : واذا قلت لهم وكذبوك وما سمعو منك ابد وقالو لك بدمر حياتنا
قربت منها شوي : دوري دليل وحاولي تكشفيهم حتى لو اضطريتي انك تجرحين كل الي حولك عشان تنقذيهم سعادتهم اهم من تعاستهم صح ولا غلط
هزيت راسي ب اي : طيب تقدر تسامح الي غلطو عليك وكذبوك
هزيت راسي ب اي : اكيييد اسامحهم لانهم ما كانو يدرون وش كانو في وما الومهم ابد
حطيت يديني على راسي وحسيت اني ابي اصرخ بكل قوتي : والحين ممكن تروح
وقفت وابتسمت : بكرا بيبدون شغل يعني ماله داعي تجين لانك اعطيتيهم كل الاوراق يعني خلاص تقدرين ترتاحين وتنتظرين هديتك الي بتجيك .. بس تذكري زين ما احب كلمة لا
طالعت في بعصبية : شقصدك .. شتبي يعني
قربت منها : ابيك انتي .. وتذكري لن سويتي شي انا ما ابي صدقيني بصير شي مو كويس ولا تلوميني لن صار شي فاهمه
قربت منه ورفعت اصبعي بوجهه : صدقني ما تطول مني شي فاهم
ابتسمت لها : بنشوف .. انتي بتحددين مصيرك بيدك يا توافقين يا تخسرين كل شي
قلت بصراخ : اوافق على وشوووو ؟؟
قربت منها زيادة : على زواجنا
رجعت ورا خطوتين استوعب وش قال : ز .. زواج .. زواجنا .. انا .. وانت .. مستحيل
لبست نظاراتي : اذا ما وافقتي صدقيني بتخسرين .. وانا شخص ما يهمني اي شي .. وقلتها لك من قبل .. ما احب احد يقولي لا .. اجلسي هنا وفكري براحتك .. خذي وقتك .. معاك من هنا لين المسا .. فكري زين هاا
طلعت من المطعم وانا راسم على وجهي ابتسامة النصر وتركتها داخل تصارع وجعها
اول ما طلع جلست عالكرسي استوعب كل الي صار : يبيني اتزوجه .. اتزوجه .. مستحيل بس هو قال اني بخسر .. وش قصده .. لا لا ريم لازم تلاقين حل .. كل حياتي بتدمر .. لازم اسوي شي .. لازم الاقي حل .. يا ربي ساعدني ________________________________
رجعت الاستراحه وانا انتظر فارس يجي عشان الشي الي اتفقنا عليه

( رحت البر مدري لي حبيت اروح هناك يمكن المكان الوحيد الي ما حد بيلقاني في صفيت سيارتي ومديت الكرسي وجلست افكر بكل شي قاعد يصير : ااااخ يا غنى .. ابوي يبيني اتزوج اختك .. وش بسوي الحين .. يقولون البنات ينغصبون عالزواج اثر الشباب بعد ينغصبون .. المشكله انها بنت عمي .. واذا رفضتها بتكون كبيرة بحق عمي .. بس ابوي للحين ما كلم عمي .. لازم الاقي حل .. لازم اسوي شي .. وش بسوي اذا غنى حتى ما تبيني اكلمها ولا تبيني اتصل فيها .. كيف لو تعرف ان ابوي يبيني اخذ اختك .. بسبيي الاخوات بيكرهون بعض .. رامي شفيك تتكلم كانك بتتزوجها بكرا .. بس انا اعرف ابوي لا جزم على شي يسوي راسه والف سيف .. وش الحل الحين وش الحل .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الساعه الحين ثلاث الفجر .. يا رب سهلها .. دخيلك يا رب سهلها ...
سندت راسي على الكرسي ودخلت بنومه نومه عميقه .. صحيت الصبح وفتحت جوالي ولقيت اتصالات من سديم وسحر وامي وبعد تفكير طويل بعثت رساله لغنى .. اقول لها كل شي صار .. عشان ما تعرف من احد ثاني .. بعثتها ورميت جوالي عالكرسي الثاني .. وبعد نص ساعه بالضبط جوالي رن وكان فارس ترددت بس رديت : هلا فارس
فارس : وينك
رامي : مدري
فارس : اقول روميو زمانك ابيك بموضوع
رامي : ولي يرحم امك يا فارس مانيب طايق نفسي شتبي قول !!؟
فارس : ابي سعادة اختي وسعادتك
فزيت بسرعه وعدلت جلستي : شقلت ما سمعت زين !
فارس : قلت ابي اساعدك
رامي : تساعدني بإيش بالضبط
فارس : رامي .. خلاص انا اعرف كل شي .. لا تسوقها علي .. المهم اسمع الي بقولك عليه وتسوي بالحرف الواحد فاهم لاني مشغول الحين منقدر نتقابل .. بتروح لعمي وبتقول له انك بتسافر تدري ابوك عاطفي جدا يعني كم كلمه كذا وتضبطه زين ..وبعد ما تضغط عليه امك بتكمل الباقي لانها بتبكي وولدي بسافر وولدي مدري وشو .. زين
رامي : دقيقه دقيقه ويقالك ابوي بوافق
فارس : اكييد .. عمي وانا اعرفه زين انت سو الي قتلك عليه واذا ما ضبط نشوف خطه ثانيه .. بروح الحين عند ثامر زين اشوفك بالاستراحه بعد ما تخلص
ترددت شوي : زين .. بحاول مع ابوي
فارس : بقفل الحين انتبه على نفسك
رامي : سلام )
دخلت الاستراحه وشفته متمدد وباين انه مضايق : السلام عليكم
لفيت عليه وشفته واقف : وعليكم السلام
جلست على يمينه : شفيك مضايق كذا
نزلت راسي وانا مستحي منه : مالي وجه احط عيني بعينك
فارس : تصدق عاد .. كنت اعرف من زمان
لفيت عليه بسرعه : شلوون
فارس : تذكر يوم دخلت المستشفى كانت غنى عندي .. وانت اتصلت فيها وهي تحسبني نايم .. وانا كنت احسب نفسي احلم .. بس يوم ركزت زين عرفت اني ما احلم
رامي : يعني تدري بكل شي من الاول وساكت
فارس : تعرف الحاله الي كنت فيها ما تسمح لي اتكلم ابد
جيت بتكلم بس جوالي دق : هلاا .. لي .. مابي .. خلاص خلاص .. زين بجي .. سلام
فارس : شصاير
رامي : ابوي يبيني ضروري
ابتسمت له : اذا كل شي مشى عشاي على حسابك اسبوع كامل
فتحت عيوني عكبرهن : دقيقه دقيقه ليكون خلفتك ونسيتك
وقفت ورحت له : خطة من هذه ااه .. يعني جميلي ببطنك ليوم الدين .. يعني تاكل تبن وتسكت .. والحين انقلع شف ابوك .. وانا عندي شغل
ضحكت عليه وطلعت : طول عمرك نذل انقلع بس .. سلام
________________________________
يمكن احيانا تشوف شخص تاخذ عنه فكرة بس من اسلوبه بس لما تتعمق معه تحس بشعور غريب ...
مثلا انك تتزوج وحده وانت تحب اختها
او تحبين واحد ويحبك ويفرقكم حب ثاني
او تحب وحده من دون لا تقول لها
او تحب وحده ما كنت متوقع تحبها
او تكره شخص بسبب حبه لشخص
او تكرهه لانك انت تبي تكره مو لشي ثاني
او تكره لانه اخذ منك شي غالي عليك
لو كل شخص فينا جلس يفكر مع نفسه بيحس انه ظلم ناس كثير بس بسبب نظرة اخذتها عنه غلط او كلمة سمعتها من احد او شي شفته انت وصدقته !!
بس احيانا في اشياء نشوفها مو نفسه الشي الي يكون هو عليه
احيانا كلمة من شخص تحبه وتكن له مكانه بقلبك تخليك مبسوط .. واحيانا كلمة من شخص تكره وما تطيق وجوده تنرفزك وما تخليك مرتاح ...
وعلى قولتهم
★المحبة شقية للقلوب النقية
★ يا هوا ويش ليا رد قلبي المسكين

البعض بفكر كلامي ملخبط شوي ما الومكم بس بهالكلام الي كتبته كتبت شي انا احس في او يمكن اعيشه حتى .. ف هالكلام نابع من القلب حقا ً ....
________________________________
انتظروني قرييبا ^_^


السلام عليكم بنات
اخباركم
صلو على النبي ★ اللهم صل على نبينا محمد ★

اتمنى تعذروني لاني ما نزلت لكم بارتات بس عندي ظروف لدرجة اني ما قدرت امسك جوالي غير الحين 💔

ونزلت لكم بارتين الحين حق يوم الخميس والجمعة وابشرو بالعوض واتمنى يعجبوكم وتحبونهم

وما بوصيكم ابي تعليقات تعجبني وتبسطني والي غايبين معذورين دوامات وامتحانات الله يوفقكم

ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم مع السلامه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-17, 12:20 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت الثاني عشر 💖

ليه لا فكّرت
في [ حبـ? ] سِهيت؟؟
وأنسى كل الجالسين اللي معي !!
وليه لا جَتْ
عيني بـ/ عينـ? [ انْعَميت ]؟
وقلبي أسمع دقّته بين أضْلِعـــي!!
وليه لا حاولت
[ آصـد ] ماقويت؟؟
ضايعٍ ما أقدر أحدد مَوْقِعــي!!
أعتقد أني تأكدت و دريت “
إني مهما رِحْت [ هو] مَرْجِعي!!
والدليل إنّي. { بـ/ سبتـ? انْتِهيييت }“
[ تلفوني ] أدَوْره ، وهو في [ يدي

اجتمعت كل العيلة بالمزرعه الا منيرة وسارة بعدهم ما وصلو ..
البنات جالسات قدام النافورة : بنات طفشانه .. شرايكم نروح للخيل
طالعت فيها مخترعه : نعمممم لا لا اخاف
طالعت ب ليين : طيب يا ذات القلب الضعيف خلك هنا لا تجين
ليين : ميهاف شفيك لو شافوك العيال
ميهاف : وش بسوون يعني .. عادي جالسين بالمجلس وموب فاضيين لي
طالعت فيها : اقول اركدي يا بنت جدي هنا لو شافك
حطيت يديني على راسي : خلاص عهود شفيكم كرهتوني بالروحه مابي
جيتهم وكانو جالسين حوالين النافورة اريام وعهود وليين وميهاف وقوت : بنات
طالعنا ب انين : وين كنتي كل ذا
جلست جمب ميهاف : جدتي ما خلتني كانت تتكلم بشكل غريب ما فهمت اي شي
مسكت يدها بسرعه : وش قالت لك بسرعه
فكيت يدي من ميهاف : مدري تقول الي صار لك مو زين وانتي تعذبتي ومن هالكلام والحق على جدك وعمك يعني شقصدها بهالكلام
مسكتها من شعرها : تعرفين جدتي تحب الدراما وااجد يعني لا تهتمين لكلامها زين
كانت ماسكه شعري بقوة : طيب يا بقرة فككي شعري وجعتيني خلاص
فكيت شعرها : الا اريام شلون الحمام حقكك
رشيتها بموية : يا حيوانه بغيتي تذبحيني حرام عليك .. ولا الغبيه تمد يدها وتقول لي امسكيها امسكيها مجنونه انتي
تذكرت شكلي وضحكت : هههههههههه والله كنت خايفه ومصدومه يعني مدري نسيت انك ما تعرفين تسبحين
اريام : كويس ما نزلتي عندي وبدل جثه كنا بنطلع جثتين
قمنا نضحك ونستهبل بس وحده كانت معنا ومو معنا انين كان كل تفكيرها تعرف وش الي صاير ولي الكل يعاملها بغرابه وش الشي الي فاقدته ...
كنت جالسه اخر وحده على حفة النافورة واطالع بالبنات في اشياء مرت علي اشياء اعرفها يعني عهود نظراتها الحزينة الي تطالعني فيها كانها تقول لي شي .. ليين وخربطتها بالكلام الي تقوله وميهاف الي على كل غلطه تقوم تصارخ كان باين انه في شي يخبونه علي وواضح بعد .. قوت الي كانت تطالعني كانها تلومني على شي واريام نظراتها عجزت افسرها .. وقفت ورحت امشي بس وقفتنس ميهاف
ميهاف : وين يا حلو
لفيت عليها وابتسمت : هذه اول مرة اجي المزرعه بسوي استكشاف .. بروحي
طالعتها بنص عين : بروحك اجل .. زين انقلعي بس لا تروحين بعيد
ضحكت على جملة ميهاف : لا بضيع بأمريكا وانا مدري ..
رحت للحديقة الي ورا وطالعت بالخيل .. كان شكلهم خياااال شي يجذبك حتى لو كانو يشربون شي يجننن تحس بشي غريب يعني صعب تفسره .. طالعت بالخيل وقربت من حصان للأمانة كنت خايفه لاني اول مرة فحياتي المس حصان او اشوفه وجه لوجه كان شعور رهيب
كنت طفشان بالمجلس قلت اطلع شوي ورحت طبعا للعنود حقتي عشقي الاول والخير بهذه الحياة بس تفاجأة بوجود حد هناك وقريب منها : من هنا
لفيت بسرعه خايفه : ان..ا انين .. ممن انت
ابتسمت وحسيت بشي غريب : سلطان
تنفست براحة ورجعت للحصان : وش تسوي هنا لي مو بالمجلس
قربت منها وابتسمت : اشتقت لحبيبتي
لفيت عليه بسرعه وطالعت في : حبيبتك ..
قربت منها وقربت يدي بس حطيتها عالفرس : فرسي وعشقي
قمت اغمض عيوني بسرعه ولفيت شمال ويمين مدري شصار لي : اهاا .. يعني هذه فرس .. حسبته حصان يعني مدري كلهن يشبهون بعض وكذا .. بصراحع مدري شقاعده اخربط بس لازم اروح
وقفتها بسرعه : دقيقه دقيقه شفيك بتروحين لو ادري ما جيت هنا
طالعت في وقمت أأشر ب لا بيدي : لا لا مو كذا بس يعني مالي شغل هنا كنت قاعده اشوف المكان بس .. ما له داعي تروح
طالعت بالفرس وطالعت فيها : تركبين
فتحت فمي عكبره : منوو .. اناا .. اركب .. لا لا تمزح اكييد .. مستحيل لا لا
ضحكت عليها كانت خايفه : ههههه لا تخافين انا معك .. تعالي شي حلو صدقيني بتحسين بشعور غريب لما تركبين .. خلك واثقه فيني
ترددت لاني اول مرة اركب خيل يعني كنت بموت من الخوف : بس بتمسكني صح .. ما بطيح صح ..
ابتسمت لها : لا تخافين بمسك زين .. تعالي .. حطي رجلك هنا وامسكي بالسرج زين .. ايوه
رفعت عباتي فوق وحطيت رجلي على وهو رفعني من ورا ومسكت بالحبل الي يقول عنه سرج وكان شعور رهييب يعني خوف مع فرح وتوتر واشياء كثيرة مع بعض : طيب الحين وشو يعني وش بصير
شفتها خايفه قلت اخوفها بزيادة : الحين وشو يعني بخلي فرسي تاخذ معاك فرة
فتحت عيوني : وشهووو لا لا تكفى سلطان لا تخليني والله بموت من الخوف تكففى سلطان تكفى خلني انزل والله قلبي بوقف
ضحكت على شكلها : هههههههه تدرين شكلك كذا باللثمة كانك من الفرسان الي بحاربون والعباية هههههههههههه صراحه شكلك رهيب ويضحك ههههههههههههههههه
طالعت في بعصبيه : سامج بصراحه يعني
مسكت السرج وركبت وراها : لا تخافين بظل معاك وراك بكل خطوة
توترت من قربه لي يعني هو ولد عمي وما يصير كل ذا يقرب مني بس استحيت اقول له
حسيت من تصرفاتها انها مو مرتاحه ابدا : لا تخافين بنزل بس باخذ لك فرة
هزيت راسي وانا متوترة واول ما مشت الفرس حسيت بخوف كبير مدري وش كان ذا الخوف يعني غريب وصعب تفسيره سلطان وراي جالس وانا رجولي الثنتين على جنب واحد وهو ماسك السرج ويمشي الفرس وفجأة قام يسرع : س..سلطان .. لا تسرع تكفى .. والله اخاف .. تكفى .. لا تسرع
طالعت فيها وعيونها الوسيعه كانت بقمة الجمال وحتى وهي ملثمه كنت بحالة مو طبيعيه كاني تحت تخدير : لا تخافين انا هنا
كان يطالعني بطريقه مو غريبه بس عيونه تقول شي يعني في شي غريب بعيونه شي ما ينوصف مدري شصار لي .. وفجأة طارت شيلتي كلها وطاح شعري كله .. حسيت اني بمسلسل هندي والمخرج قال شيلي شيلتك وخلي شعرك ينتثر كله حسيت اني بموت من كل شي صار ...
كان في ريح والفرس تركض بسرعه وفجأة طارت شيلتها وطاح شعرها كله بحضني كانها لقطه رومانسية بمسلسل هندي كانت بقممة الجمال كانت تجننن .. نسيت كل شي لحظتها نسيت انها مو محلله لي .. ونسيت ان حرام اطالعها نسيت حتى نفسي بهاللحظة .. وقفت الفرس بسرعه جت بطيح بس مسكتها بسرعه وكانت قريبه مني حيل كانت تجذبني بكل معنى الكلمة .. كان باين الخوف بعيونها وكان باين انها بتصيح بعد كان شكلنا سخيف واااجد
بس مدري كيف تجرأت وقربت منها
من الاحراج ما قدرت اتحرك بسرعه شعري يطير مع الريح وبحركه مفاجأة سلطان وقف الفرس وجيت بطيح بس مسكني من كتفي وكان يطالعني كاني زوجته او حبيبته كنت خايفه وااجد لدرجة اني بصيح بس صوتي ما كان راضي يطلع ابدا بس مدري شلون تجرأ وقرب مني و .. باسني .. سلطان باسني بقينا دقيقه دقيقتين ثلاث دقايق كنت بحالة صدمة ما كنت راضية ابدا ولا متقبله الأمر بس من الصدمه حسيت الدم نشف بعروقي وحسيت كل جسمي انشل ما قدرت احرك حتى عيوني كنت مغمضتهن وكان كل شي يمر علي ببطء
فتحت عيوني بسرعه وكانت مغمضة عيونها وتتنفس بسرعه بعدت عنها وكاني استوعبت وش الي صار .. انا بست بنت ما تحل لي .. وش ينفع كل هالكلام بعد كل شي صار .. للحين مغمضه عيونها .. مسكتها من كتوفها ونزلتها عن الفرس وهمست بإذنها : اعتبري كل شي حلم وراح وانسي ..
مسكت عباتي وقمت اركض بكل طاقتي كأنه في احد وراي يبي يذبحني مدري بالضبط من من كنت ابي اشرد بس كنت اركض بسرعه طلعت الغرفه ورميت نفسي على السرير وغمضت عيوني ...
رجعت الفرس مكانها ورحت وقفت قدام المسبح " وش الي سويته يا سلطان .. انت انت انجنيت اكييد شلون قدرت تسوي كذا .. شلون جتك الجرأة حتى تلمسها .. انت دخلت بقصة انت بغنا عنها .. انساها يا سلطان انساها لا تتعذب بقصة مو معروف نهايتها .. ااااخ يا انين وش سويتي فيني .. وش سويتي فيني كأنك احتليتي تفكيري الحين اطلعي منه تكفين .. مالي ومال الحب انا .. مالي بهالطريق اي حب واي خرابيط يا سلطان خلاص خلاص اطلعو من راسي احسه بيتفجر "
شفته واقف قدام المسبح وحاط يدينه على راسه : سلطان صاير معاك شي
لفيت بسرعه ولقيت ابوي : لا يببا لا تخاف ما فيني شي
ابو راكان : يوليدي الاب مو ضروري يكون بس اب احيانا يكون اخ وصديق
ابتسمت لابوي : يببا انت حبيت امي
ابو راكان ابتسم : كانك تبي الصدق يوليدي وما ازل عليك .. لا ما حبيت امك .. كنت احب وحده ثانيه وحده ما تقربلي حتى .. بس جدك الله يطول عمره قالي لا مالك غير بنت عمك
طالعت ببوي مستغرب : يعني انت تزوجت امي غصبن عنك وما حبيتها
ابو راكان : لا حبيتها .. امك هي الي واقفه جنبي الحين .. هي الي تساندني .. هي الي تفهمني بدون لا أتكلم شلون تبيني ما احبها والحب يوليدي مرات يخدعك يكون اوله حلو بعدين يبدا العذاب .. يا سلطان يا يببا صعب تلقا حب بالزمن ذا صافي بدون كذب وخداع ونفاق كأنك تبي تتزوج عن حب بتتعب يوليدي احيانا الحب يخدعك
طالعت بإنعكاس صورتي بالمسبح : يعني يببا لو تزوجت البنت الي كنت تحبها بتكون سعيد الحين ولا حياتك بتكون غير
ابو راكان : للأسف يوليدي هذا السؤال الي للحين ما لقيت له جواب .. بس لا تنسى انا سعيد مع امك ومرتاح وهذيك البنت الله يستر عليها متزوجه وعندها عيال الحين اكييد الله يحفظهم لها ويحفظكم لي يا رب
حضنت ابوي بقوة : ما فكرت بعمري اني بيوم اتكلم معاك كذا
ابو راكان : قلتلك الحين احيانا الاب يكون صديق واخ وقت ما تبي .. والحين الجو برد ادخل داخل لان العشا جاهز بسرعه
رحت انا وابوي للمجلس نتعشا تارك عقلي وقلبي في حرب مع بعض
________________________________
كنت حاط السماعات بإذني واسمع موسيقى وعايش جوي وفجأة الباب انفتح وكانت الريم فكيت السماعات وطالعت فيها : كانهم يقولون الواحد يدق قبل لا يدخل
جلست عالكنبه مقابله : والله يدي انكسرت من كثر ما دقيت وانا مو فاضي عايش جو
لعبت بشعري لانها صادقه : في شي شصاير
خبيت خوفي وراء ابتسامه مزيفه : بكلمك بموضوع .. يعني انت بتكلمني
فهمت وش تبي وقفت ورحت جبت عصير : بس انتي قلتي الصبح ما تبين تسمعين شي صح ولا انا غلطان
لفيت عليه : مابي اشرب شي .. وبعدين الحين حنا بليل يعني اخذت وقت وفكرت زين
ابتسمت على طريقتها : اول شي كنت بجيب العصير لي انا موب لك .. وبعدين وش غير رايك كنتي معنده
تأفأفت وتنرفزت من طريقة كلامه : فارس خلاص اعرف انك تبي تجنني وتعصبني بس خلاص .. انا ابي اعرف وش الي مضايقك وشو الموضوع الي كنت تبيني في ضروي
جلست قبالها : مستعده تسمعين كل شي بدون لا تقاطعيني ولا تبكين ولا تصارخين
هزيت راسي ب اي : اي بس تكلم
طالعت ب ريم وانا موب عارف من وين ابدا : ريم .. كسار والين يمكن .. يمكن بالسعودية
فتحت عيوني وجيت بتكلم بس فارس حط يده على فمي : خليني اكمل اشششش .. انا من شهر شفت الين عند البحر .. وقالت تبي مساعدتي وتبي تشوف ثامر .. بس انا منعتها وطردتها .. بس اليوم صار شي غريب رحت لثامر وبالصدفه اخته قامت تصارخ وتقول هو مات وتصارخ بإسم رنيم وتقول مات مات انا خايف يكون كسار لاننا وللحين منعرف شي عنهم او وين يمكن يكونون وانا محتار بصراحه .. ريم مابي شي كثر اني اعرف الحقيقه ولي كذا سوو .. يعني السالفه اكبر من فلوس في شي ثاني اكبر من كذا .. بس ابوي وعمي سالم موب راضيين يعلمون احد ومحتفظين بهالشي .. حتى رنيم بغت تفقد حياتها بسبب هالشي
كنت اطالع فارس بصدمه من كل كلمة قالها كسار والين هنا .. والفلوس .. الحلقه المفقودة من هالسالفه .. رنيم وملاك وثامر واخوي فارس : بس انا وش تبي مني
مسكتها من كتوفها : ابي اختي ريم الي فقدتها بسبب غبائي ابي اختي وحبيبتي الي كانت تسوي لي كل الي ابي اختي ريووم القديمه ترجع .. ذا كل الي ابي .. بس عشان اكون قوي وتدعمني مثل زمان
دموعي قامت تطيح بدون ما احس : ريم القديمه ماتت يا فارس .. انت بيدك ذبحتها .. تذكر يوم جيت قلت لك هالبنت هذه قاعده تدمرك يا فارس .. البنت هذه تبي فلوسك .. البنت هذه دخلت بيتنا تدمرنا .. شسويت وقتها انت .. ضربتني كف .. ضربتني كف يا فارس وكلامك للحين عجزت انسا .. قلت لي هالبنت تاج راسك وهذه زوجتي ما اسمح لاي مخلوق يتطاول عليها حتى انتي يا رييم فاهمه .. تدري هالجملتين كانو مثل سكينسكين ودخلت قلبي يا فارس .. ومن يومها تغيرت .. حتى يوم عرفت حقيقتها ما صدقت وقلت اكيد هذه خطه .. واخر شي جيتني وقلت لي سامحيني .. تدري انا مسامحتك بس الجرح الي بقلبي صعب تشفي .. انت كنت مو بس اخوي كنت الحامي حقي .. كنت الوحيد الي اشكي له .. حتى كنت اعتبرك توأمي .. تصدق الي مكرهني نفسي اني اعتبرت هذيك البنت صديقه لي وهي اكبر اعدائي .. فارس دموعي ذول موب عشانك .. لا لا عشان كل الذكريات الي انحرقت قدامك وانت واقف .. انا مقدر اكرهك لانك انت كل شي لي بهالحياة .. بس سامحني يا فارس لاني ما بقدر ارجع ريم القديمه الي تعرفها واذا تبي اي شي تقدر تسألني انا بكون دايما جاهزة
وبساعدك بأي شي تبي ..
طلعت من الغرفه ودموعي تطيح بقوة لاني قلت كل الي بقلبي اول ما طلعت شفت معن واقف عند الباب وباين انه سمع كل الكلام وزعلان طالعت في ورحت غرفتي دفنت نفسي بمخدتي وكنت اصيح بحرقة كبيرة
يمكن لاني حسيت بالذنب ..
دخلت الغرفه عند فارس لقيته واقف مكانه والدمعه تكابر بعينه ما تبي تنزل حطيت يدي على كتفه : خلها تنزل يخوي لا تحبس بقلبك
لانها بتحرقك انت يفارس ..
غمضت عيني وخليت دمعتي تطيح جلست علارض عند الكنبه : يوم عرفت ان الين تكذب علي ما طاحت دمعه من عيوني بس انزعجت وعصبت لانها جرحت كياني وجرحت رجولتي وجرحت قلبي وكسرته وخلته ما يرجع يدق ولا يحب مثل اول .. بس ما طاحت دموعي .. بس الكلام الي قالته ريم ..
قاطعته بسرعه : ريم كانت مضايقه ومعصبه يعني لا تاخذ بكلامها
حطيت يديني على وجهي : هذا الي ذابحني انها مصايقه ومعصبه مني تصدق مو متذكر متى اخر مرة جلست مع ريم .. ريم القديمه الي كل جلساتنا بس نذب على بعض ونحشر بعض ونضرب بعض .. حتى انت ما سلمت مني ضايقتك بكلامي عشان وحده ما تستاهل الكل بالبيت ما سلم منها ..
حطيت يدي على كتفه : خلاص اسكت لا تقول شي .. خل ننسا كل هالأشياء زين ..
طالعت ب معن بكسرة : شلون بنسا يا معن شلوون انا ماني قادر اسامح نفسي ابدا
ضربته على صدره : وش هالنظره هذه ااه انت قوي وبتتحمل كل شي .. وبنسوي الي تبي عشان تعرف كل الحقيقه .. وش يعرفك يمكن تنحل كل المشاكل بعدين وريم ترجع تسامحك
وترجع مثل اول
مسحت على وجهي : ان شاء الله ..ان شاء الله
معن : والحين امش نطلع نروح نلعب .. تلاقي الشباب بالإستراحه
هزيت راسي وطلعت معه بدون لا اتكلم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-17, 12:20 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت الثالث عشر 💖


ام رامي : خلاص يا ولد شفيك قلتلك بكرا اكلمها الحين الوقت متأخر
قاعد اقنع امي من الصبح : يمممممما ترا قلبي بيتفجر حراام عليكي اتصلي الحين الساعه تسعة ونص للحين وين متأخر
ام رامي : راامي خلاص بتجنني قلتلك بكرا
قاعدة انا وسديم نطالع برامي شلون يترجا امي ونضحك : خلاص يا يمما كلميهم ما بصير شي بيت عمي موب ناس غريبين
ام رامي : يا شينكم لا اجتمعتم سوا تكسرون الحديد الله يهديكم بس .. عطني عطني جوالي الله يهداك
رحت طيارة وجبت جوال امي : خذي يمما
ام رامي : وش بقول لها الحين استغفر الله
مسحت على وجهي : يممما وش بتقولين لها يعني .. قولي لها بكرا جايين نبي نخطب غنى لرامي وبس وش بتقولين يعني
ام رامي : طيب خذ كلمها انت وخلاص
جيت باخذ الجوال بس امي سحبته : صدقت عمرك انت .. لا حووول .. اقعد هناك خلصني خلني اعرف اتكلم زين
رحت جلست عالكنبه مقابل امي : يلا خذي راحتك يم رامي بس بسرعه تكفين
ام رامي اتصلت على جوال ام فارس : السلام عليكم يخيتي .. شلوونك .. الحمد الله بخير .. يسلمون عليكي .. والله اتصلت بك بشي مهم .. بصراحه بنجيكم بكرا اذا فاضيين نبي نخطب غنى لرامي .. اي كان ما عندكم شي بجيكم .. اي خلاص ان شاء الله .. فمان الله
هجمت على امي بسرعه واحب راسها : احببك يا يممما .. احبببك احبببك احبببك
ام رامي تضحك : هههه يا مقرود وخخر عني
سحر : خلي يا يمما فرحان بياخذ حبيبته
سديم : الله يكتب لكم السعادة يا رب ويهنيكم ويتمم لكم على خير يخوي
وقفت بسرعه وبروح : مع السلامه يا يمما
ام رامي : وين بتروح
رامي : بروح للإستراحه عند الشباب
ام رامي : انتبه لنفسك ولا تتأخر يا وليدي زين
رامي : على هالخشم
طلعت وركبت السيارة وتذكرت وش الي صار
( دخلت البيت وكانو ابوي وامي جالسين وسحر وسديم واقفات جمبهم حسيت بالخوف مدري لي : السلام عليكم
ابو رامي وقف : قلت بتسافر شصار
طالعت بسديم وسحر وامي : شسمه .. بروح يعني طيارتي باقي لها ساعه تقريبا ..
ابو رامي : يعني خلاص بتسافر
نزلت راسي : اي بسافر
ام رامي : يوليدي لا تسافر لا تقطع قلبي عليك
سحر : رامي خلاص تكفى انسا هالسفره
ابو رامي : خلاص مابي اسمع صوت .. وانت تبي تسافر سافر بس لا تقول لي بتزوج فاهم
ام رامي : خلاص يرجال مابي اخسر ولدي تكفى مابي اخسر ولدي
ابو رامي : انا قلت الي عندي تبس تسافر لا تجي وتقول لي ابي غنى ابي غنى فاهم
حسيت بحزن كبير بقلبي وجيت بروح : زين يا يببا على راحتك .. انا بسافر وما برجع ابد
وقفت بسرعه ومسكت يده : على وين يا غبي ابوي وافق شفيك
طالعت بسحر : ابوي ما وافق ابوي يبيني اسافر هو قال ان ....
طالعت ب ابوي بسرعه : انت وافقت .. وافقت
ركضت لابوي وحضنته : مشكور يا يببا مشكور
ابو رامي حضن ولده : هالمرة وافقت بس شغل الحريم والنفسيات مو عندي فاهم
نزلت راسي : شسوي يا يببا
ابو رامي : انا اكلم عمك بكرا وامك تكلم الحريم وان شاء الله يوافقون
حبيت راس ابوي :الله لا يحرمني منك يالغالي
ام رامي : ثاني مرة لا تسوي فيني كذا فاهم
حضنت امي وحبيت راسها : يا قليبي انتي خلاص اخر مرة هههه
حسيت بفرح كبير : اخييرا ابوي وافق وبصير عندنا عرس بهالبيت
سديم :الله يهنيكم يا رب ويتمم لكم على خير)
________________________________
ام فارس : فارس .. معن .. يا عيال وينكم
نزلت من فوق : نعمم يمما تبين شي
ام فارس : اي ريم نادي خواتك وتعالي ابيكم
نزلت من غرفتي : امريني يمما تبين شي
ام فارس : ها معن .. وين فارس
معن : فارس بغرفته يجهز نفسه
ام فارس : طيب روح نادي ابيكم بموضوع مهم الحين بسرعه
طالعت بامي مستغرب : يمما شصاير
ام فارس : معن بسرعه رح نادي اخوك
طلعت لغرفة فارس انادي : فرووس
لفيت عليه : وجعع اصغر عيالك انا
رحت ومسكته من خدوده : يزينه يناس .. امي تبينا تحت بسرعه
طالعت في وابتسمت : زين بلحقك
نزلنا كلنا وكانو البنات تحت وابوي بعد : عسا ما شر يمما شصاير
ام فارس : اتصلت فيني ام رامي الحين
حسيت قلبي بوقف وطالعت بريم اختي " يا عذاب قلبي .. يا عذاب قلبي "
معن : شتبي يمما
ام فارس : تبي تخطب اختك لرامي
معن : عندي ثلاث خوات يمما اي وحده
ام فارس : تبي اختك غنى لفارس
فتحت عيوني مو مصدقه : انا
ام فارس : اي يمما انتي
طالعت بريم وفارس وجنى : تبيني انا .. انا
ام فارس : سمعيني يبنيني فكري وبعدين عطيني جواب زين
ابو فارس : عمك تكلم معي وانا موافق رامي رجال والنعم في واخلاق
وقفت بسرعه مو مستوعبه بعد : انا مو مصدقه انا ورا...
حسيت بدوخه وطحت عند رجول ابوي
طاحت عند رجول ابوي وقمت اصارخ : غنننى
ابو فارس : شصار .. فارس شيلها بسرعه
رحت وشلتها بسرعه ووديتها غرفتها : شصار
جنى : لها يومين ما اكلت شي وتعبانه يمكن عشان كذا طاحت
ام فارس : بروح احط لها شي تاكله
معن : جب مويه بسرعه
جبنا مويه وقمنا نرش على وجهها لحد ما بدت تصحى بشويش
فتحت عيوني بشويش : شصار
ضربتها على كتفها : خوفتيني عليكي
ابتسمت لجنى : يا قلبي انا بخير
ام فارس : قومي يبنيتي كلي بسرعه
ابو فارس : يلا يا غنو بسرعه وثاني مرة تنبهين على نفسك زين فاهمه
جنى : انا بنتبه عليها كويس لا تخاف يببا
حضنت جنى : الله لا يحرمني منكم
معن : طيب يببا حنا بنروح الحين
ابو فارس : لا تتأخرون يوليدي زين
فارس : لا تخاف يببا
طلعنا من البيت ورحنا للإستراحه : اشوف رامي هنا غريبه
فارس : موب غريبه ولا شي .. الرجال مبسوط
دخلنا الاستراحه ولقينا ثامر طايح عالارض يضحك ورامي يلعب قزوعي لحاله
طالعت برامي : يولد شفيك تخبلت
طالعت بفارس ومعن وانا فاطس ضحك : هههههههههههههههههههههه انجن ههههههههههه يلعب بلحاله هههههههههههههههههههههههه ااخ بطني وربي ضحكني من قلبي يقول بيتزوج وفرحان ههههههههههههههههههههههههه هههه خلاص ما في عقل عوض الله هههههههههههههه
رحت وقفت جمب رامي ولعبنا مع بعض
فارس : التقو المهابيل معن رامي اركدوو
رامي : شلون اركد وانا بتزوج موب مصدق
ثامر يضحك : الحمد الله الولد انجن ههههههههه
فارس : الله يعوض العقل في زمن المهابيل نعمه شبقول يعني
سلمت على فارس : وانت متى نفرح فيك
طالعت بثامر : لما نفرح فيك
ثامر : تسوي تذب يعني
طالعت في وضحكت : لا تسوي خووي
ضربته على كتفه : ميت عليك يعني
ضربته على كتفه : لا تضرب فاهم
رحت لهم ووقفتهم : يلا يلا بنلعب سوا
طالعت برامي وضحكت : سوا ولا زين هههههه
مسكته من كتفه ورميته علارض : الحق علي
ضحكنا مع بعض وقمنا نلعب مع بعض ونتضارب ونمزح كنا مستانسين وااجد
________________________________
كنا جالسات نتعشى وانين فاقدينها : انين وين
اريام : شفتها نايمه بالغرفه
هزيت راسي : اي احسن خلها تنام شوي
اريام : بنات شرايكم نلعب بعد ما نخلص
ام فيصل : خلصو عشا وبعدين سوو الي تبونه
دخلت بكل ثقة ولا هي شايفه احد : السلام عليكم .. شلونكم
طالعنا ناحية الباب وشفنا الحية وبنتها وقلت بهمس : الله لا يسلم بك ولا عظمه ان شاء الله
ضحكت لدرجة اني كبيت المويا الي بفمي : هههههههههه .. الله يلعن ابليسك
طالعت بعهود : اكلي وانتي ساكته
منيرة : وش الي يضحك يا عهود
طالعت فيها بكره : لا بس شفت قرد وضحكت
سارة بنص عين : وين شفتي
عهود : قدامي .. واثنين بعد
سارة بعصبية : شقصدك
ابتسمت لها بدون لا اجاوب
ام نايف تهدي الوضع : تفضلو عالعشا
منيرة : لا مشكورة تعشينا
وقفت وانا امسح يدي : كويس مانبي تنسد انفسنا .. بنات بطلع
ام راكان : ميهاف وش هالكلام
طالعت بامي وابتسمت : يقلبي لا تخافين .. بروح الحديقه خلصو والحقوني زين
وقفنا كلنا مع بعض : شبعنا الحمد الله امشي
طلعنا مع بعض ورحنا للحديقه : وش هالحرمه
عهود بكره : ودي احطها بين يديني واذبحها
ميهاف : الا ودي اعلقها على باب المزرعه
اريام : خلاص هدو ما صار شي
قوت : والله مدري شقول

كنت نايمه بالغرفه وازعجني جوال قمت من مكاني واخذته وكان راكان عرفت انه لميهاف قلت خلني ارد بس سكر قبل لا ارد .. وبالصدفه شفت الصورة الي على الشاشه كانت تجنن لابسه فستان تركوازي .. اخذته وفتحته وحطيت على المعرض وقمت اقلب بالصور بس صدمني شي " هذه انا .. مستحيل شلوون .. انا وش لبسني كذا .. بدلة عرس .. والبنات جمبي .. شلون صار كذا .. " اخذت الجوال ونزلت تحت وطلعت للحديقه الي قدام بس في شي سحبني وكان مسكر فمي طالعت في وكان مغطي وجهه بالشماغ حسيت قلبي بوقف بس رفع الشماغ عن وجهه وشفته حسيت اني شايفته من قبل حسيت بألم براسي
شفتها طالعه من الباب وكانت هذه فرصتي سحبتها من يدها وسكرت فمها عشان ما تصرخ ورفعت الشماغ بس الي استغربته انها ما صرخت : انين
طالعت في وانا خايفه : من انت فككني شتبي
استغربت منها : ما عرفتيني .. انا ياسر زوجك
انصدمت من قال هالكلمة : زوجي .. انا
نزلت راسي مالي عين اطالعها : سامحيني يا انين تكفين سامحيني
غمضت عيوني وانا احس بخوف كبير بقلبي في اشياء تمر علي ببطء ودي ابعد عنه احس اني مخنوقه كانه في حبل يشد على رقبتي الصور وهالشخص الي يقول اني حرمته حسيت ان راسي بيتفجر
وخرت عنها شوي : سامحيني يا انين اعرف اني عذبتك وجرحتك وسويت اشياء ما تتسوا معك .. اعرف انك كارهتيني وما تبين تشوفين وجهي
طالعت في وتذكرت اشياء بس مو واضحه كاني اشوف نفسي اصارخ وصوت هالرجال مو غريب علي في شي غريب قاعد يصير معاي ودي ابعد عنه بس هو مو مخليني اطلع حاسه بخنقه غريبه
نزلت راسي وانا بلحيل ندمان : كنت مو واعي على نفسي صدقيني المخدرات وهالاشياء دمرتني وما خلتني اشوف كنت بذبحك وانا مو صاحي صدقيني ما كنت ادري وش قاعد اسوي والله
صدمني كلامه حسيت بصداع كبير شفت نفسي واقفه على دريشه وبطيح غمضت عيوني بسرعه اشياء تمر علي بصورة مشوشه اشياء مو قادرة استوعبها وفجأة تذكرت تذكرت شي شي ما كان ودي اتذكره حطيت يديني على راسي وحسيت راسي بيتفجر تذكرته تذكرته .. هو نفسه ياسر .. ياسر الي كان يبي يذبحني ياسر الي يبي يذبحني : وخخر عننني .. وخخخر انا انا نسيتك وخخخخر
مسكتها من كتوفها : انين صدقيني انا انا اسف والله كل شي غصبن عني والله ..
قمت ارجف بقوة وحسيت ببرودة وقمت اصارخ : وخخخخر عننني .. ساعدووني عبدالعزيز .. عبدالله عبدالرحمن .. وخخر خلاص فككني منك .. شتبي تبي تذبحني ما كفااااك الي سويته فيني ما كفاااااك وخخخر
تكففى فككني منك ..
حطيت يدي على فمها بسرعه : انين اسمعيني تكفين انا ابي اعتذر منك على كل شي تكفين سامحيني انا رحت وتعالجت وجيت ابيك تسامحيني ..
كان حاط يده على فمي وخشمي بعد وما قدرت اتنفس وكنت احاول اصرخ وافك نفسي بس ما قدرت هو اكبر مني قمت اصيح بقوة حسيت راسي بيتفجر ..
وخرت يدي عنها : انين اسمعيني انين ..
اول ما شال يده قمت اصارخ : وخخخر وخخر فكككني سااعدوني .. وخخر لا تلمسني انت انت دمرت حياتي .. انا اكرهك اكرهك يا ياسر وخخخخر عني وخخخخر دمرتني دمرتني لا تلمسني لا تلمسني وخخخخخر تكففى مابي اشوف وجهك فكككني خلني بحالي خلني بحالي انا تعبت والله والله وخخخخر شتبون فيني لي كلكم تعذبوووني كذاااا خلاص خلاااص وخخخر عننننني ....
مسكتها من كتوفها وهزيتها بقوة : انيييييين خلااااااص ...
وقفت بسرعه من صراخه وتذكرت لما ضربني بالمزهريه وتذكرت كل شي حسيت كانه شريط ويمر قدامي من الصدمه حسيت ان اطرافي انشلت حسيت بخوف كبير بقلبي حسيت قلبي بوقف ..
جينا نركض بسرعه وشفنا ياسر ماسك انين من كتوفها وهي واقفه كانها تمثال حسيت الغضب يعتليني حسيت اني بتفجر اذا ما ذبحته وبصراخ : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااسر
رحت له بسرعه ومسكته من ثوبه : حذرتك من قبل صح .. قلتلك انين لا تقرب منها صح
قمت اضرب في بكل قوتي على وجهه وبطنه قمت اضرب في واحس انه غضبي يزيد مع كل ضربه اعطي اياه
رحت لعبدالعزيز بسرعه ومسكته : خلااااص
دفيت عبدالله عني : وخخخخخخخخر
مسكت ياسر وقمت اضرب اضرب : حذرتك نبهتك صح قلتلك لا تقرب من اختي كنت بتذبحها يا كلب والله لاذبحك قلتلك الف مرة اذا قربت منها بذبحك والله ما يفكك مني احد والله والله ..
ركضنا كلنا لعبدالعزيز نفكه عن ياسر كان يضرب في بكل قوة والكل كان يصارخ والي يصيح والي يفك والي يضرب ..
سحبت ياسر من يدين عبدالعزيز : شتبي الحين ااه شتبي تبي يذبحك ..
كان عبدالله وراكان وفيصل وفهد وسلطان ونايف ونواف ماسكين عبدالعزيز وبالقوة بعد وهو يصارخ : فكوووني عليييه .. وخخخرو فككككوني .. وخخخرو والله ما يبعدني عنه احد بذبحه .. بذبحه بذبحك يا كلب ..
كنت واقفه كاني تمثال اطالع فيهم الشباب كلهم ماسكين عبدالعزيز وعبدالرحمن يهاوش ياسر والبنات يصيحون واعمامي يتهاوشون والحريم يصيحون والبنات يصيحون مدري شسوي عشان اوقفهم حسيت بتعب كبيير بجسمي وحسيت بصداع قوي براسي ....
طالعت عبدالرحمن : صدقوني ما كنت بسوي شي بس ابيها تسامحني .. انا اتعالج الحين وانتو تعرفون صدقوني اني ندمت وابيها تسامحني بس ..
طالعت بياسر وكان الدم يطيح منه حسيت قلبي يتقطع عليه " اوريك يا انين بسببك يضربون ياسر ما اكون سارة لو ما خليتك تندمين " ..
حركت يديني بالقوة وحطيتهم على اذوني وبصراخ : خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااص شصاااااااير لكم انااا هننا حسووو فيني انا انساااااانه خلاااااص خلاااااااص لا تضربونه لا تضربونه انا مسامحته بس خلاص خلاص انا تعبت من كل شي تعبت من حياتي وتعبت منكم ومن هواشكم ومن كرهكم لي ومن كل شي انا بعد انسانه احس لي قلب لي مشاعر ارحمووووني حتى لو كذب بس خلاص خلوني ارتاح شوي تكفوووون خلاااااص وخخخرو عني ما ابي احد فيكم انا تعبت والله تعبت مو قادرة اسوي شي لي تذكروني كنت ناسيه كل شي ومرتاحه لي تزودون تعبي والله حرااااام عليكم والله انا تعبت .....
خليتهم وطلعت اركض للغرفه دخلت الغرفه وسكرت على نفسي
رميت ياسر على الارض وقمت اركض وراها لقيت الباب مسكر : انيين افتحي الباب .. انين
عبدالعزيز : انييين افتحي الباب افتحي
جيت بسرعه : شصاير
لفيت على ميهاف بسرعه : ميهاف خليها تفتح الباب تكفيين هي تسمع لك انتي ..
قمت اطق الباب : انين حبيبتي افتحي الباب سمعيني ما صار شي والله كل شي بينحل وخلاص هو بروح الحين بس انتي فتحي الباب تكفين يا انين لا تسوي شي بروحك والله ما يستاهل ..
كنا تقريبا كلنا فوق سلطان وعهود وليين وعبدالله وسارة وامي اما الباقي تحت عند ياسر
منيرة : خلوها يمكن تتدلع شوي
سارة : طبعا تتدلع اول مرة تشوف اهتمام كذا بنت ال...
طالعت بأمي وسارة وانا مو شايف قدامي : مابي اسمع اي كلمه منكم فاااااااهمين
كنت خايف تسوي شي بنفسها وهي بهالحالة : شباب مافي حل غير نكسر الباب
طالعت بسلطان : سلطان معه حق .. بنكسرة
عهود بخوف : ما تقدرون الباب ذا قوي
قمنا نضرب بالباب ونحاول نكسره ليين كسرنا دخلنا بسرعه وشفناها جالسه بالزاويه وضامه رجولها ومنزله راسها ركضت لها وهزيتها شوي بس الي صار انها طاحت بحضني : انييييين .. سلطان سوو شي
ركضت لعبدالعزيز : شيلها وحطها عالسرير
كنا كلنا حواليها : يا جماعه لا تضيقون عليها خلاص انتو نزلو وانا اذا صحت اقول لكم
عبدالعزيز : مستحيل اخليها
عبدالرحمن : عزوز خلنا ننزل احسن
عبدالله : بنات انتو بعد انزلو
نزل الكل وما بقى احد بالغرفه غير انا وانين كنت مسوي حسابي وجايب معي بعض ادوات الطبيه حطيت لها مغذي عشان ترتاح : قومي يا انين قومي .. لا تسوين بنفسك كذا لا تدمرين حياتك علفاضي .. قومي يا انين انتي قوية ..
صحيت بشويش وحسيت صداع قوي براسي وشفت سلطان جالس عالكرسي الي جمبي : شصار لي ..
قمت بسرعه ورحت لها : انتي بخير الحين
طاحن دموعي وحسيت بتعب كبير بس تعب نفسي : تذكرت من ياسر .. تذكرت كل شي .. لي صار معاي كذا ليي .. والله تعبت والله .. لي كل ذا يصير معاي انا لي تذكرته لي لي ...
ما عرفت وش اقولها لاني مو لاقي كلام مناسب : انين صدقيني لو عندي اي شي اقوله بقوله بس مو قادر حتى اواسيكي انتي عانيتي وبصراحه مدري وش اقولك مدري
مسحت دموعي : ياسر وين .. هو هنا
استغربت من سؤالها : اي هو هنا بس لي
فكيت الشي الي كان حاطه على يدي ووقفت على رجولي : في شي لازم اقوله له ..
طلعت من الغرفه وانا تعبانه واحس بدوخه نزلت ولقيتهم كلهم جالسين بالصالة وياسر بعد : ياسر ..
طالعت في : نعمم
نزلت ورحت له : ابي اتكلم معاك
وقفت بسرعه : انين مستحيل
طالعت بعبدالعزيز : عزوز لا تخاف
ياسر : زين .. تكلمي
انين : لا موب هنا لحالنا .. برا بالحديقه
هزيت راسي : زين تعالي
طلعت معه الحديقه ووقفنا قدام المسبح : ياسر انا بصراحه مقدر اوصف لك حجم كرهي لك يمكن مو لك انت لشخصيتك للي سويته فيني لكل شي انت سويت فيني شي ما يسوي عدو بعدوه انت يمكن ندمت الحين بس ندمك ذا وش بسوي بعدل الاشياء الي سويتها انت ضربتني وحرقتني وجرحتني وكنت بتذبحني بعد مو صعب اني اسامحك بس صعب اني ارجع اعتبرك انسان انا اعرف انك تحب سارة اختي كنت بكل سهولة ترفضني وتروح تتزوج اختي مو تتزوجني وتعذبني وتخليني اتعذب معك انا مسامحتك يا ياسر بس ابيك تبعد عني ولا ابي اشوف وجهك زين
لو سمحت اطلع من حياتي ...
ابتسمت لها : انا اوعدك يا انين انك ما تشوفيني ابد اصلا انا برجع لندن بتعالج هناك اما قصة سارة انا خلاص شلتها من راسي .. ومشكورة على كل شي يا انين واتمنى تسامحيني من قلبك ..
خليتها وطلعت من المزرعه كلها علمطار
دخلت الڤله وكانو يطالعوني
ام فيصل : وين .. وين ياسر
طالعت فيها : هو .. هو سافر
ام فيصل قامت تصيح : انتي السبب انتي
رحت ووقفت جمب عبدالعزيز
ابو فيصل : الشي الي صار كويس لنا كلنا
طالعت بعبدالعزيز : الي سويته غلط غلط
طالعت بفيصل : هذه اختي يا فيصل اختي .. لو هالشي صاير مع اختك شبتسوي
نزلت راسي لاني ما لقيت جواب اعطي اياه لو هالشي صاير مع قوت او اريام كنت يمكن اذبحه واسوي في اكثر من كذا
طالعت فيهم كلهم ودموعي تنزل : انتو ظلمتوني كثير شمتو فيني الناس وخليتوني عندكم ما اسوى ريال .. انا عانيت بحياتي كثير وقلت هالكلام مليون مرة بس ما احد سمعني كلكم تسمعون وطنشوني لو عهود مكاني بتزوجونها غصبن عنها اكييد لا لان عهود مو بنت حرام .. انا مو قصدي اي شي بس انا بنت مثلي مثلهم احس وانجرح .. لي لازم اتحمل كل هالعذاب لحالي .. كان ما تبغوني خلاص حطوني بدار الايتام وان...
وبصرخة هزت البيت كله : انيييييييييييين
نقزت من مكاني وطالعت بعبدالعزيز اخوي
مسكتها من كتوفها وبقوة : شقلتي ااه شقلتي لي ما عندك احد ما في احد ينتبه لك
طالعع بعبدالعزيز بكسرة : لا .. لا يا عبدالعزيز ما في احد عندي ما احد منتبه لي .. تحسبني افرح يوم اشوفك تصارخ على امك بسببي ولا تعلي صوتك عليها .. عزوز انا الي ابيه اعيش مرتاحه اعيش بسعادة .. مثلي مثل اي احد بهالعالم .. طالع ابوي حتى ما اهتم فيني طالع اعمامي في احد فيهم مهتم .. اكثر ناس تعذبو معي انت وعبدالله وعبدالرحمن وسلطان وعهود وميهاف وليين واصحابك الي حتى ما يعرفوني وقفو معاي .. تخيل توصل لدرجة انه اصحابك يوقفون معاي وابوي وجدي واعمامي اخر همهم .. شوف حريم اعمامي حتى ما يحسبوني بنت من بنات العايله ولا يهتمون فيني ولا شي حتى يوم طلعت من المستشفى تمنيت اشوفهم قدامي حتى لو يكذبون لو مجامله لي بس عالفاضي .. عبدالعزيز انا تعبت تعبت والله انت مو حاس باللي حاسه في .. في نار بقلبي نار نار ..
حضنتها بقوة : اششش خلاص خلاص لا تصيحين .. خلاص اسكتي ..
وبصرخة قهر نابعة من القلب : يممممممممممما انا اكررررهك .. مابيك .. اناااا اكررهك اكررهك اكرررهككك انتي مو امم .. اكررررهككككككك اكررررهكككك .. اكرهكم كلكم كلكم .. دمرتوووني دمرتوو حياتي .. الله لا يسامحكم اكرررهككككمممم .. ابببييي اموووت .. ابيي امووووت .. اكرهكمم كلكم ... اااااااااااااااااااه
رميت نفسي بحضن عهود وانا اطالع توأمي تصيح بقهر وتعب وحالتها حاله كانت بحاله لا تحسد عليها : انيين بتروووح مننا
مسكت فيصل من يده : خلنا نطلع مالنا لازمه هنا مو مناسب وضعنا
طلعو الشباب كلهم فيصل وسلطان وفهد ونايف ونواف وراكان ..
اخذت انين لغرفتها وهي مقطعه نفسها من الصياح حطيتها على سريرها ولحفتها وهي تهلوس اكرهك واكرهكم وابي اموت .. لاول مرة دموعي تطيح وقفت من مكاني وشفت عبدالله وعبدالرحمن واقفين وكل واحد يكابر بدمعته رحت لهم وحضنتهم بقوة : لاول مرة نصيح سواا
عبدالله : هالمرة ما عندي اي شي اقوله ابدا
عبدالرحمن : حالتها قاعدة تسوء كل يوم وحنا واقفين نطالع فيها وش بنسوي
عبدالعزيز : مدري مدري مدري ...
كنت واقفه عند الباب برا وانا اشوفهم كيف يصيحون " اول مرة اشوفهم بهالحالة .. ااه يا ياسر وش سويت انت .. دمرت حياة اختك وانين وكل شي .. الله يسامحك .. اااه يا عبدالعزيز دموعك هذه مثل سكين بقلبي لا تعذبني كذا تكفى "...
رحت الغرفة وغطيت نفسي واصيح بهدوء
حسيت بتعب كبير حينها ...
كل واحد جلس بمكان هالمزرعه الكبيرة كانت حامله ثقل كبير بهاليوم .. حامله تعب بنت مسكينة تعذبت وهي بريئة ما لها اي ذنب بأي شي .. بسبب ناس يحكمها كلام الناس وتحكمها القلوب السوداء .. .. .. ..
_ كنت واقف قدام الفرس اطالع فيها تذكرت ذيك اللحظة الي كنت فيها مع انين .. تذكرت هالبنت الي تحمل ابتسامة بريئة في بقلبها تعب كبير .. كيف قادرة تتحمل كل هذا _
_ كنت جالس عند المسبح انا وفهد اخوي وحاطين رجولنا بالمويا يمكن ما كنا نتكلم بس نفكر بنفس الموضوع .. نفكر كيف نقدر نساعد ياسر يحسن نفسه ويرجع من جديد .. اليوم شفت بنت فجرت كل شي بقلبها فجرت كل القهر والتعب والوجع الي بداخلها كانها تنتظر هذه اللحظة _
_ غطيت نفسي بالبطانية بس مدري وش كنت اغطي بالضبط اغطي نفسي وانا اصيح ولا اغطي وجهي من الاحراج من الألم الي صار بسبب اخوي ياسر .. لدرجة اني اسمع شهقات قوت اختي .. وهي للحين تلوم نفسها على كل شي صار .. يمكن انا بعد قمت الومها _
_ جالسات انا وعهود وليين قدام النافورة نطالع بالصور الي اخذناها مع انين .. كنا نشوف ملاك بالصور بس ملاك متخفي بقناع الفرح وهي حامله بقلبها حزن وألم يمكن مو عند اي احد غيرها .. الي مثل انين كثار بس متخفيين ورا قناع الفرح للأسف _
_ كنت واقفه قدام الدريشه سرحانه بالشي الي صار .. وقمت افكر يمكن انين مو البنت الي كنت اشوفها مدري اذا قمت اتعاطف معها مدري اذا بناديها اختي .. اليوم شفت ثانيه تصيح بقهر وألم هي مالها اي دخل بالشي الي صار معها يمكن لازم اعيد حساباتي .. اااه يا سارة وش بتسوين بنفسك انتي _

كل واحد فيهم قام يفكر شلون يتعامل معي طبعا انا بينت اضعف وحده البنت الي الكل يمشيها على كيفه .. البنت الي لازم تعاني .. البنت الي لازم تتعذب .. بس لا خلااااص .. لين هنا وبس .. !!!
________________________________
انين بتتغير ولا بتستسلم برأيكم

#وشكرا_يا_الله_على_كل_شئ

★ولا تنسون ان الكره والحقد سبب في دمار حياتك عشان كذا خلي قلبك ابيض وخليك مبتسم دائما على الاقل ان لم تفعل شي تجزا عليه فقد ابتسمت لان الابتسامه صدقة 😃

★ الاحداث القادمة :-
نايف : يعني موافقه ؟
عهود : لو كنت منتبه لي كنت بتعرف من زمان
عبدالعزيز : حاولت اكرهك ما قدرت شسوي
انين : ابي ارتاح من كل هالشي واريحكم
سلطان بصراخ : انيييييييييييييييين

\\



السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم
صلو على النبي ★ اللهم صل وسلم على نبينا محمد ★

نزلت لكم بارتين اليوم اتمنى يعجبوكم وتحبونهم لي اسبوع اكتب فيهم وابي شي جديد وما صار اتمنى ينال استحسانكم 😇

وما اوصيكم عاد هالله هالله بالتعليقات ابي اشوف افكاركم للأحداث واشوف شلون بتحاولون تحلون لغز روايتي ✌

صدقوني قاعده اسوي كل شي اقدر عليه عشان اسوي روايه مختلفه وما انكتب مثلها من قبل لاني ابي شي مختلف ومميز بعد واتمنى تحبونها 💕

وفالختام لا تنسوني انا ووالديني من دعائكم واليوم ليلة الجمعة تذكروني بدعوة خفيفة منكم وموعدنا غدا بإذن الله الساعه 9:30 مساءً استودعتكم الله 💖

يا حبببببنننننيييييلللللكككك كممممم 😻





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-17, 06:28 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


💖 الباأإٱآرت الرابع عشر 💖

طلع الصبح نصهم نام ونصهم للحين صاحي صلينا الفجر وافطرنا مع بعض وكلنا كنا ساكتين وصلينا الظهر وللحين هدوء غير طبيعي بالڤله كلها ..
بالمجلس غير كانو الرجاجيل يتكلمون عن ملكة نايف وقوت طبعا حاولو الشباب يأجلونها بس جدي كلعادة معند ويبيها بسرعه نايف وافق بعد ضغط من عمي وقوت ما بيدها حيلة ووافقت وقررو ان الملكة بكرا بس عائلية بس العرس بكون كبير بس بعد شهر من اليوم ..
كنت قاعدة بالمطبخ اساعد عهود بالطبخ وكانو ميهاف وليين موجودات بعد طالعت فيهم كل وحده عقلها مشغول بشي وتتكلم مع نفسها : شفيكم .. يعني لي كذا حالتكم
طالعت بأنين : انين لو تقدم لك واحد تقبلين
انصدمت من سؤال ميهاف : شلووون
رحت وجلست قبالها : يعني اسأل نفسي لو جا واحد وقال ابي اتزوجك توافقين
ضحكت على حظي : وهالمرة يذبحني ههه .. انا خلاص احس كل شي ينقلب علي يعني الشي الي احسه بيفرحني ينقلب فوق راسي
مسكت يدها : لا تقولين كذا
ابتسمت لميهاف : صدقيني كل شي بالنسبه لي مات خلاص .. ما في شي يخليني سعيده الحين .. قاعدة احاول اغير نفسي ابي اغير كل شي فيني بس علفاضي ...
خليت الطبخه ورحت قعدت جمبها : انون انتي كذا لا تغيرين كل الي عليك تسوينه هو انك تقوين نفسك بس انتي طيبه وعلى نياتك وهالشي مو شين بالعكس كويس بس كل الي عليك تقوين نفسك بس حبيبتي ..
دخلت المطبخ ولقيتهم جالسات مع بعض ومندمجات بالكلام : هاي بنات
طالعنا كلنا جهة الباب وكانت سارة : لا حووول
ضربت ميهاف على يدها : خلاص
وخرت يد عهود عني ووقفت : انا بطلع خلصو والحقوني زين
نزلت عن الطاوله : انتظريني جايه معك
طالعت ب ليين : تعالي
دخلت وجلست على الكرسي قبال انين وابي اتكلم معها مدري كيف : شلوونك .. الحين
ابتسمت لسارة : الحمدالله .. وانتي
كنت مترددة كيف اتكلم معها : امس كنتي تعبانه وشسمه يعني مدري ان ..
قاطعتها وانا مبتسمه : سارة انا بخير .. اذا تبين نقدر نتكلم بالحديقه
طالعت بعهود الي واقفه وتطالعنا وهزيت راسي ب اي
ووقفت ورحت لعهود : برجع زين
عهود : انتبهي على نفسك زين
طلعنا انا وسارة للحديقه : كيف سفرتك بلندن
سارة : كويسه .. بس الدراسه صعبه
نزلت راسي : هذه جامعه مو مدرسه
سارة : وانتي شسويتي
طالعت فيها : زوجوني مثل ما شفتي ..
سارة : انتي كنتي موافقه
لفيت عالجهة الثانية : كنت مجبورة للأسف ..
لفيتها علي : وش جبرك انتي لي كذا ضعيفه يعني انا امس قمت افكر بكل شي يعني انتي لي كذا ضعيفه .. تذكرين يوم كنت اضربك وامشي كلامي عليك كنت افرح بس امس يوم شفتك كرهت نفسي .. امس سألت نفسي لي اكرهك وش السبب الي خلاني اكرهك يعني انتي لا كنتي تضربيني ولا شي بالعكس كنتي تسوين كل شي عشاني بس انا انا كنت اعاملك بطريقة بشعه .. انين صدقيني للحين ادور سبب يخليني اكرهك .. يعني قصة انك مو بنت شرعية او هالشي ما تفرق عندي .. انا انا عمري ما جا ببالي اتعاطف معك او ازعل عليك كنت حاطه ببالي انك سيئه وموب زينه تصدقين يوم شفتهم يضربون ياسر امس قلت بنتقم منك بس ما كنت اعرف انه مسوي كل ذا فيك .. انا انا قرفانه نفسي .. انا سويت مصايب كثيرة بحياتي بس امي كانت تسكت لي وما تسوي لي شي بس انتي لو سويتي شي بالغلط كانت تضربك بلحيل .. انا انا مدري وش اقول صدقيني مدري اول مرة بحياتي احس ان عندي اخت امس ما نمت طول الليل وانا افكر كيف اعتذر منك او كيف اخليك تسامحيني .. اففف احس اني مشوشه ..
كنت اطالع بسارة شلون تتكلم للحظات حسيت انها اختي بس شعور داخلي يقول في شي غلط مدري لي حسيت كذا في شي غريب قاعد يصير مدري كيف اوصفه : سارة لي مو قادرة اصدق كلامك ..
نزلت راسي وبعدين طالعت بعيونها : اعرف ان صعب تصدقين كلامي .. بس انا ما ابي شي منك ولا بطلب منك شي .. انا اصلا ماني لاقيه كلام يوصف احساسي الحين .. انا انا حاسه ان لساني مربط وكل شي براسي ملخبط مدري كيف اشرحلك .. مدري ..
حضنتها وانا للحين في شعور داخلي مدري وشهو : اتمنى ان كلامك ذا حقيقي منجد
بادلتها الحضن : صدقيني هالكلام من قلبي
كانت طالعه من الڤله وشافتهن حاضنات بعض وبصراخ : ساااااارة ..
لفينا بسرعه وشفنا امي واقفه : يمما
منيرة بكره : وطممما ان شاء الله .. سارة تعالي
رحت عند امي وانا خايفه : يمما ان..
ما كملت كلامها والا كف جايها : طراااااااااااخ
حطيت يدي على فمي من الصدمه : ساااااارة
طالعت بأمي بصدمه : يمما ..
منيرة : انتي شلون تسوين كذاا .. شلون تحضنيها اااه .. شلووون تقربين منها بنت هالحرام هذه .. انا موصيتك من قبل ما تقربين منها اااه .. لي تكسرين كلمتي لييييي
ركضت لسارة : يمما صدقيني هي ما سوت شي .. انا انا جيتها هي كانت واقفه هناك وجيتها ابي اتكلم معها و..وو كانت مضايقه فحضنتها بس هذا الي صار .. حتى هي قالت لي وخخري عني مابيك .. بس بس انا ما رضيت صدقيني يممما ..
طالعت بأنين مصدومة : اناا .. بس
مسكت يد سارة بسرعه وطالعت فيها
منيرة : سمعيني يا حيوانه انتي بنتي ما تقربين منها ابدا فاهمتني ولا لا ..
هزيت راسي ب اي : فاهمه
منيرة مسكت يد سارة : امشي معاي
دخلت مع امي وانا اطالع انين مستغربه من الي سوته " لي سوت كذا .. ليييي "
وقفت مكاني وما حسيت غير بأحد حضني من ورا وقام يلف فيني وانا اصارخ : يمما .. من من ذااا .. فككننني فكككنننييي
طحت علارض وطالعت وكان عبدالله اخوي : عبدالله يا دوووب .. بغا قلبي يوقف شفيك انجنيت انت ولا شبلاك ااه ..
جلست جمبها عالارض : تصدقين الحين فهمت لي انتي اختي صدق .. انتي ملاك نازل من السما يا انين ..
مسكته من خدوده : الحين عرفت اني ملاك انا ملاك من قبل يا عيوني
فكيت نفسي منها : اول شي مني بزر تمسكيني كذا فاهمه وثاني شي احس سارة صادقه بكلامها
طالعت في بنص عين : وانت من متى تتسمع على كلام البنات يا استاذ عبدالله ااه
مديت نفسي على العشب : من اليوم .. بس لي كذبتي على امي ااه
حطيت راسي على كتفه : لاني لو ما سويت كذا امي بتقوم تهاوشها وتزعلها وانا اعرف سارة اذا احد هاوشها قدام ناس تصيح يومين ورا بعض حافظتها
ضحكت على كلام انين : للحين متذكرة ههههه
طالعت بعبدالله : اي للحين متذكرة ..
جيتهم بشويش من ورا وبصراخ : هووووووو
لفينا بسرعه وشفنا سارة : يا ليييل لي كذا شفيكم اليوم متفين توقفون قلبي يعني ولا شلون حراام عليكم
جلست على اليسار من جمب عبدالله : عادي
ضربتها على ظهرها : الحين صار عادي
ضحكت وطالعت في : تعرف اني ما اقدر اعتذر من احد صح .. ف انت افهم لحالك
ابتسمت وطالعت بأنين وفيها : اذا توعديني اني اشوف اخت صدق مو كذب وخداع
طالعت بأنين وطالعت في : اوعدك والله .. بس امي .. يعني قبل شوي ضربتني وهذه اول مرة يعني مدري وش اسوي .. لا تخافين امي خليها علي زين ..
حضنت عبدالله وانا اضحك : شكرااااا .. اووه اسفه ..
مدري لي بعدت عني يمكن مو متعودة بس اشوف انها تغيرت رجعت حضنتها : سارة انتي لازم تعرفين ان انا اكثر شي اكره فحياتي احد يستغلني او يكذب علي عشان كذا لا تحاولين تسوين شي زين ..
هزيت راسي ب اي
حسيت بأحد يمشي ورا وطالعت بسرعه ولقيت عبدالرحمن وعبدالعزيز : هههه ما لحقتو تخوفوني اقعدو يلا
استغربنا صراحه من وجود سارة وجلس عبدالرحمن جمبها وانا جلست جمب انين : شصاير بالدنيا الآنسه سارة بطولها وعرضها جالسه معنا ولا مع انين بعد .. هذه معجزة
طالعت بعبدالعزيز : عزووووز
لفيت على انين : نعمممم
عبدالله : شباب ممكن نتكلم بالهشي بعدين خلونا نستمتع هذه اول مرة الاخوان يجتمعون سوا فلا تخربونها بمناقرتكم لو سمحتم
طالعت بعبدالله : اووولاااه عبدالله من متى قمت تتكلم بهذه الطريقه معرفتك يخوي
ضبطت جلستي وطالعت بعبدالعزيز : شف وانا اخوك والله هذه تجارب الحياة وطبعا خبرتي لها مكانه وعقلي الحكيم ..
فجأة وقف عبدالرحمن : تعرفون يا شباب اشوف عبدالله كاشخ اليوم بالثوب والشماغ صح يعني شرايكم نزيد هالكشخه بشي حلو
كاني فهمت وش يبي دحووم وقفت جمبه : شرايك بالنظارة الي جبتها جديدة
عبدالرحمن : لا لا .. شرايك ببشت ابوي
عبدالعزيز : لا لا .. عطري الجديد
وقفت ورحت لهم : لا لا .. ريحته بخور
طالعنا بأنين : كانك فهمتي وش نبي نعطي
قمت اطالع فيهم وانا موب فاهم اي شي : وش بتعطوني طيب
ضحكت عليهم واخيرا فهمت طالعت بعبدالله وانا اضحك : ههههههههههه بيعطونك حمام مرتب ههههههههههههههههههههههههه ههه
طالعت بسارة منصدم وما حسيت الا ونفسي طايح بالمسبح والشباب كلهم ميتين ضحك
انين : هههههههههههههههههههه حرام عليكم
سارة : يا خسارة الكشخه بس هههههههههههههه
عبدالعزيز : ها شلون المويه هههههههههههههههه
قمت ارش عليهم مويه : يا كلاب اوريكم يا حيوانات تسوون بتوأمكم كذا
عبدالرحمن : هههههههههههههه عاتي مزحه ههه
مسكت يد انين وغمزت لها وبهمس : انا ادف عبدالرحمن وانتي عبدالعزيز زين
عجبتني فكرة سارة وهزيت راسي ب اي
حسيت ان البنات بسوو شي : لا تخافون يا توأمي كلها ثواني وتجون عندي هههههههههههه
وبحركة مفاجأة رمينا عبدالرحمن بس عبدالعزيز جا بيسحب انين معه بس مسكت يدها : انين شدي بسرعه لا تطيحين معه
قاعد افك يد عبدالعزيز بس مو قادرة : عزوز فككني حرام علييك فككني
واحنا نحاول نفك انين سمعنا صوت .. للأسف كان صوت جدي : يا عيييال وش ذا
من الخوف فكيت يد انين وطاحت فوق عبدالعزيز وطاحو بالمسبح : اااااااااااااه
طحنا الاربعه بالمسبح وجدي يطالع فينا وسارة واقفه تمثال
طلعنا انين بسرعه بس ما تبللت وطلعنا حنا
الجد " عبدالرحمن " : وش ذا بزران انتو
نزلنا روسنا كلنا الخمسه
الجد : طالعو انفسكم .. لا حووول روحو بدلو لا تمرضون عندنا ملكة بكرا ما نبي ننقل للمستشفى بسرعه بسرعه
جدي خلانا وراح وقمنا نطالع ببعض وسارة طاحت عالارض من الضحك : هههههههههههههه مساكين ههههههههههه هوشه مرتبه هههههههه
شفتها مبسوطه وهي تضحك رحت مسكتها من شعرها : مبسوطه اجل الحين اوريك
كنت احاول افك نفسي من عبدالعزيز : عزوز عزوز خلاص خلاص تكفففى خلاااص لاا لااا
رميتها بالمسبح : يلا اضحكي الحين
طالعت بملابسي : يا كلب ملابسي جديدة
ضحكنا كلنا على شكلها : هههههههههههههههههه
انين : يلا اطلعي خلينا نبدل بحطون الغدا بسرعه يلا
طلعت سارة من المسبح ورحنا الغرفه نبدل
والشباب بعد غيرو ملابسهم
________________________________
كنت قاعدة اجهز نفسي بطلع للمطعم بس جاني اتصال : الوو .. هلا .. اي انا .. شلوووون .. بس انا خلصت اوراقي .. شقاعد تخربط انت .. زين زين خلاص .. سلام ..
يا ربي وش هالمصيبه اوووف .. طلعت من غرفتي وشفت معن جالس بالصاله : معن معن
طالعت فيها وقمت بسرعه : شفيك لي كذا مستعجله شصاير
مسكت : اتصل فيني صاحب المطعم يقول ان المطعم موب له وان في غلط مدري ما فهمت زين .. تكفى تعال معاي تكفى
مسكتها من كتوفها : طيب طيب هدي شفيك امشي نروح
طلعت مع معن بسرعه ورحنا للمطعم : شصاير هنا ..وش المشكله
وقف قدامي رجال باين انه مو سعودي : السلام عليكم يا انسه انا حسين
الريم : وعليكم السلام .. ممكن اعرف وش المشكله هنا .. انا صاحبة المطعم
حسين : انا اسف يا انسه ريم بس واضح ان في خطأ حصل غير متعمد من الراجل الي اشتريتي منو المحل دا .. المحل دا بتاعي
طالعت في بصدمة : شلون غلط وش تخربط
مسكت يد ريم : خليني اتفاهم معه .. وش الخطأ الي صاير .. المحل ذا ابوي اشتراه لاختي وين الغلط .. وشلون صار لك
حسين : انا اقولك ده بتاعي وانا كنت عاوز ابيعو وسافرت وبعد يومين اتصلت عالراجل عشان اقوله اني مش عاوز ابيع بس ما ردش وبعتلو رساله وبرضو مردش فقلت يمكن وصلتو ومكنش فاضي يرد ولما جيت بيقولولي انه في بنت اشترت المكان انا معرفتش اعمل اي فرحت للراجل وفهمتو وهو قالي خلاص المحل بتاعك تقدر تاخدو
حسيت اني ابي اضربه : يعني شلون ذا المطعم لك انت .. طيب لي ما قالي انه لك
حسين : ما انا قلتلك هو مشفش الرساله ولا عرف وهو قالي انكو لحد دلوقتي موقعتوش لان الاوراق مش جاهزة فدي حاجه كويسه
حطيت يديني على راسي وطلعت برا المطعم
طالعت فالرجال : خلاص مبرووك عليك
لحقت ريم عالسيارة : خلاص يا قلبي عسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسا ان تحبو شيئا وهو شر لكم
رجعت راسي عالكرسي : تعبي راح عالفاضي
معن : ما في شي راح .. بكرا ادور لك مكان ثاني واحلا منه بعد
غمضت عيوني بقوة : وصلني البيت تكفى
رجعنا البيت ولقينا الكل قاعد بالصاله : السلام عليكم يا وجيه الخير
الكل : وعليكم السلام .. وين من الصبح
الريم : انا بطلع غرفتي
ابو فارس : ريم يببا ابيك تعالي
معن : اليوم مطعم ريم سكر .. صار مشكله
فارس : شلون يعني
غنى : وش هالكلام حرام
طالعت فيهم : تكفون غيرو السيرة .. هاا يببا شصاير .. تبي شي
ابو فارس : يبنيتي اتصل فيني من شوي واحد من ربعي القدام .. يبي يخطبك لولده
انصدمت من كلام ابوي : شلوون .. انا
فارس : اي وهو رجال كويس اسمه راكان
طالعت بفارس بصدمة : راكان ..
ام فارس : يبنيتي انتي فكري زين وبعدين تعطينا رايك زين
وقفت من مكاني وطلعت غرفتي
معن : انا بطلع غرفتي بعد
ام فارس : جنى غنى تعالو معاي بنجهز للمسا
ابو فارس بتعب : انا بطلع عندي شي لازم اخلصه .. ما بتأخر
وقفت ورحت لابوي : تبيني اجي معاك يبوي
ابو فارس : ما يحتاج يوليدي ..
طلعت غرفتي وفتحت اللاب بسرعه اشوفها دخلت ولا لا ولحسن حظي كانت اونلاين

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : اشوفك داخله قلتي بتروحين مع عايلتك

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : هلا وش اقولك الي صار شي مثل حلم والله

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : عسا ما شر شصاير

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : خلها على ربك .. ابي انسا والله .. والله بنت عمي تعاني معاناة الله اعلم بحالها

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : طيب قولي يمكن ترتاحين

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : شلون بقولك وانا ما اعرفك اصلا ..

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : عادي مرات يقولون انه الغريب احسن من القريب

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : طيب لي ما تقولي من انت

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : زين خلاص اقولك من انا .. يعني انا وانتي مشرفين على هذا المنتدى ولازم يكون بيننا تعارف لا

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : تعرف شلون .. مو مهم اصلا ما اهتم وش بستفيد يعني اذا عرفت .. والحين مو كانك زودتها شوي صح

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : شفيك يبنت الحلال ترا ما سوينا شي نسولف شوي

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : ما احب اسولف مع ناس غريبه .. انا دخلت هنا عشان بس اقول الي بخاطري وبس

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : كانك تطرديني طردة محترمه

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : منت ملاحظ انك قمت تصير نشبة

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : يبنت ترا اكلمك عادي لا تتجاوزين حدودك

« فَتَّشْت فِي صَدْرِي عَلَيْك / وَلْقَانِي !!
طِفْل ٍ يُفَضّفِض لِلْعَصَافِيْر ... شَكْوَاي !! » : الكلام معاك ضايع .. سلام

مَعَاك ابِذِكّر ضِحْكَة الْلِي نَسَانِي !!
لَعَلِّي أَنْسَى ..ضَيِّقَة ٍ دَاخِل حَشَاي : سلام

رميت اللاب عالسرير : اجل انا نشبه .. اوريك الحق علي الي ابي اسمعك .. وانت لازم تطلع الخروف الي داخلك يعني خلاص .. انا نشبه الحين .. زين نشوف ..
________________________________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.