آخر 10 مشاركات
ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-17, 06:30 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباأإٱآرت الخامس عشر 💖

دخلت الغرفه لقيتها تضحك : وش يضحكك
مسكت يد ميهاف : تعالي اقعدي اعلمك
طالعت بليين مستغربه : شصاير
ليين : تعرفين اني صرت المشرفه بالمنتدى صح .. في مشرف ثاني تكلمنا مع بعض من يومين .. يعني هو كويس كذا حسيته .. بس قبل شوي جننته ههههه
طالعتها بنص عين : طيب .. بعدين
مسكت يد ميهاف مرة ثانيه : ولا شي .. بس اسأل نفسي يعني .. يعني في حب كذا
اول ما قالت كذا ضحكت : هههههههههه حب منجدك انتي هههههههههه استغفر الله
ضربتها على كتفها : وش يعني .. مثلا لي لا
جيت بتكلم بس دخلت عهود بسرعه : بناات
لفينا عليها بسرعه : نعممم
طالعت فيهم بصدمة : راكان بيخطب
وقفنا انا وليين بسرعه : راكان اخوي بيخطب
هزيت راسي ب اي : من .. ومتى .. وكيف
رفعت كتفي : مدري الحين سمعتهم يتكلمون
نزلت بسرعه تحت ولقيت امي جالسه : يمما صدق الي سمعته .. راكان اخوي بيخطب
ام راكان : اي يبنيتي .. يبي يخطب
قربت من امي : طيب من هي البنت
ام راكان : مدري بس اسمها ريم .. يقول ان ابوك وابوها ربع
ركزت بالإسم كاني سمعته من قبل : رييم ..
رحت المطبخ فتحت الثلاجه واخذت عصير برتقال وقطعة كيك وقمت اكل بس سمعت صوت احد برا .. قمت بشويش وطلعت لقيت واحد معطيني ظهره ويكلم بالجوال ...
كنت قاعد اكلم الشركة يقولون لي ان التغى عقد مطعم الرييم : طيب ما قالولك لي .. زين انت كمل بموضوع لندن .. اي بسافر بعد يومين ثلاثه .. لا لا بحضر ملكة ولد عمي وبطلع .. خلاص اكلمك بالتفاصيل بعدين زين بس لا تنسى الي قلتلك عليه ...
من صوته عرفت انه عبدالله .. مدري شلون اوصف حالي اذا شفته او سمعت صوته .. يعني زمان ما جا ببالي اني ممكن احب واحد من عيال عمي بس مدري ومتى وكيف وشلون عبدالله دخل قلبي ..
لفيت وانصدمت فيها واقفه قدامي وباين انها فاهية قربت منها وصفقت : بنت
نقزت من مكاني وانا اطالع في : هاا .. اي كيف
ابتسمت عليها : شفيك .. خفتي
هزيت راسي ب اي
طالعت فيها : اسم الله عليك .. انين شلونها
ابتسمت له : بخير .. يعني احسن من قبل
حطيت جوالي بمخباي : وش تسوين هنا
للحين مبستمه وما انتهت لنفسي : اشوفك
طالعت بعيونها : تشوفيني
هزيت راسي ب اي : اي .. اشوفك ..
ضحكت عليها : هههه عهود
اول ما قال اسمي فتحت عيوني : شقلت انا .. لا لا مو شي .. شسمه انا كنت ابي .. كنت اكل وبعدها شفتك .. وجيت لك .. يعني انا...
قاطعتها : اشش خلاص خلاص .. شفيك .. اعرف انا اصلا حلوو وكل البنات يخقون علي مو شي جديد
فتحت عيوني : شلووون يعني .. في بنات .. يعني تعرف بنات
نزلت راسي وانا اضحك : الا اعرف .. يعني معاي بالشركه .. وبلندن .. اكييد في بنات وكلهن يخقون علي ويبون يكلموني
توترت شوي من كلامه : وانت .. يعني تكلمهم
طالعت فيها بحدة : شرايك .. اكلمهم
لفيت راسي شمال ويمين : وش دخلني انا
ابتسمت لها : تذكرين وش قلتي لي زمان
طالعت في مستغربه : انا .. متى
حطيت عيني بعينها : يوم كنتي بالثانويه
حطيت يدي على راسي : انا .. ما اذكر
طالعت بالشجر وابتسمت : كنتي بأول ثانوي وكانو صديقاتك يحاولون يتكلمون معاي .. يومها جيتي وقلتي لي اذا شفتك تتكلم مع بنت يا ويلك
حطيت يدي على فمي : انااا .. مو متذكرة
ما توقعتها تنسى ابدا : عادي .. تصير
طالعت في : يعني .. انت .. ت..تتح..ب
هزيت راسي ب اي
حسيت قلبي يدق بسرعه وحسيت اني بصيح مدري لي بس كان ودي اعرف : من هي ..
مدري شصار فيني اول مرة اتكلم معها كذي واذا بعلمها يمكن هي ما تتقبل : يمكن انتي تعرفينها .. بس خايف اذا علمتها ما تتقبل
حطيت يدي على قلبي : ولي ما تتقبل .. يعني انت .. كويس وزين .. يعني ما في شي يخليها ترفض .. واذا رفضت تكون مجنونه .. انا لازم اروح الحين
وقفتها بسرعه " يمكن صار الوقت " : طيب اسمعي دقيقه .. بنت .. عهود ..
طالعت في وانا دموعي بطرف عيني : نعمم
قربت منها : ما تبين تعرفين من هي
مسكت نفسي عشان ما اصيح : من هي ..
ابتسمت لها : انتي تعرفينها .. يعني ابيك تقعدين معها وتخلينها تفكر زين
نزلت راسي وانا حاسه ان قلبي انكسر مدري شلون فقدت اعصابي : وتبي مني بعد اقعد معها واخليها تفكر .. ما عندك احساس انت .. ما فكرت وش بحس في انا .. ااه .. وش بكون احساسي .. اسمع انا بروح لاني لو بقيت هنا شوي بقول اشياء مو بوقتها ...
معقوله هي بعد طيب شلون بتأكد : طيب شفيك عصبتي كذا .. كل الي ابي خلينها تفكر
عهود : مابي اقعد مع احد ولا شي
عبدالله : عهوود انتظري طيب .. انتي .. يعني تحسين شي .. يعني انتي ...
عهود : لو كنت منتبه لي بتعرف من زمان
ابتسمت لها : وانتي لو كنتي منتبها لي بتعرفين من زمان
طالعت في بسرعه
طالعت بعيونها : كل عام وانتي بخير ..
تفاجأت من قال لي كذا : شلووون
طلعت من مخباي علبه سودا صغيرة : الوقت موب مناسب بس هالمرة ما بخليها عند باب البيت بعطيك اياها بيدك
انصدمت من كلامه : مستحييييل
هزيت راسي ب اي : شفتي ..
عهود : انت الي كنت تحط الهدايا .. شلون ..
رفعت كتفي : سحر ..
اخذت العلبه وفتحتها وفتحتها وكانت عبارة عن قلب صغير من الماس كان شكله خيالي مررة ويلمع : مو مصدقه .. انا اكييد احلم صح
قربت منها وحضنتها : اخييرا بيتحقق حلمنا
كنت ارجف ومو مصدقه : مو قادرة اصدق
________________________________
دخلت المطبخ وشفتها جالسه وتطالع الباب قربت منها وضربتها : عهووووود
فزيت من مكاني : عبدالله ..
طالعت فيها مستغربه : عبدالله .. من قصدك اخوي عبدالله
طالعت بأنين وطالعت بنفسي وركضت بسرعه جهة الباب وما لقيت احد " كل ذا خيال "
رحت لها : عهود شفيك .. صاير شي
لفيت على انين : انا مو مصدقه
حطيت يدي على كتفها ومديت لها علبه : خذي هذه لك .. جابها العامل يقول عطوها لمدام عهود
طالعت بالعلبه بسرعه : مستحييل ..
انين : وشو
سحبت العلبه بسرعه وفتحها وكان فيها قلب وفي حرفين a لاصقات ببعض
اخذت السلسله منها : وااااو .. تجننن
اخذتها بسرعه وطلعت اركض : وينه .. وينه
طلعت عند المجلس وما كان في احد ورحت عند المزرعه ورا وكان جالس بس شلون بتأكد اذا هو ولا توأمه .. يا ربي وش بسوي بس فجأة جا اتصال
عبدالله : هلا .. شلووون .. التغى العقد .. ليي .. طيب الحين انا موب فاضي .. اكلمك بعدين .. اي اي جهز الفندق بسافر .. يومين ثلاثه .. زين
فتحت عيوني بسرعه : نفس الي صار
قربت منه اركض بسرعه : انت .. انت شلون ..
وقفت بسرعه : عهوود شجابك هنا
مديت له العلبه : هذه جابتني
طالعت فيها مستغرب : هذه .. وشو
طالعت في : لا تسوي نفسك موب عارف شي انا انا شفت كل شي .. ما رح تصدقني بس انا انا شفتك .. انت علمتني .. انت الي كنت تجيب لي الهدايا طول الخمس سنوات .. انا عرفت .. لي لي ما علمتني لييي
نزلت راسي بسرعه " هذه شلون عرفت " : وش قاعده تخربطين .. انا ما جبت شي
طالعت في وانا كنت فرحانه : انت ما تدري وش الي سويته لي انت .. انت رديت لي الحياة .. عبدالله انا اليوم بقولك كل شي بقلبي .. لو تقبلت ولا لا .. انا مدري شلون كذا صار .. بس خلاص اذا ما قلت بمووووت .. انا .. انا .. احبك .. ومن سنتين لا لا من سنه يعني سنه سنتين كذا .. بس مدري كيف .. اخر شي كنت اتوقعه اني احب واحد من عيال عمي .. انا انا مدري شلون كل ذا صار صدقني .. بس اخيرا عرفت جوابك ..
طالعت فيها مصدوم : انتي .. صاحيه
ضحكت من قلبي : هههههه اخيييرا
وفجأة سمعنا احد يصفق ولفينا : انييين
قربت منهم : بصراحه .. كنت حاسه ..
طالعت بأنين وعهود : ادخلو الحين
حضنت عبدالله اخوي : لا تخلي شي بقلبك لان لن فات الأوان كل شي بيتغير
ابتسمت لأنين : يلا ادخلو
مسكت يد عهود : امشي
رحت مع انين ولفيت على عبدالله والي فرحني ان كان مبتسم لي " اخيييرا "
طالعت فيها : يعني ما كنتي بتعلميني
حضنت انين بقوة : ما رح تصدقين وش الي صار معاي .. كل شي بدا كحلم .. يعني انا شفت كل هالشي .. مو قادرة اشرح لك
دخلو ميهاف وليين وكملو سوالف
________________________________
جالس جمب ابوي موب عارف شلون اقوله : يببا .. ابيك بموضوع
ابو راكان : تكلم يوليدي
تنفست بصعوبه : يببا .. انا ابي اتزوج .. والبنت موجودة .. وهي ما شاء الله اخلاق .. ويمكن يببا انت تعرف ابوها .. خالد عبدالغنى ال ...
ابو راكان : اي اعرف ابوها .. بس يوليدي انت متأكد الزواج موب لعبه
راكان : لا يببا انا ابيها .. وشاريها .. وابيك تتكلم مع ابو البنت .. انا قلت لامي وتبيك تتكلم مع ابوها عشان تقدر تخبطها لي
ابو راكان : خلاص اكلم ابوها .. دقيقه وين جوالي ..
عطيت ابوي جوالي : خذ جوالي .. الرقم مسجل عندي
ابو راكان اتصل على ابو فارس : السلام عليكم .. شلونك يبو فارس .. معاك ابو راكان .. اي اي راشد .. ههه وقت طويل .. كل خير كل خير .. والله ولدي الكبير راكان يبي يتزوج .. وحنا قاصدينكم .. لو توافقون نجيب الحريم ونجي .. خلاص خذو وقتكم وحنا نتتظر .. فمان الله
راكان : ها يببا بشر
ابو راكان : بشروك بالجنة .. الرجال بياخذ راي بنته وعايلته بالأول .. يعني مو كذا بسرعه
حبيت راس ابوي : الله لا يحرمنا منك يالغالي
الجد " عبدالرحمن " : شفيك يولد
ابو راكان : الرجال بيخطب فرحان
ابو نايف : وش القصه الشباب كلهم عزمو على الزواج .. من قايل لهم انه مهرجان دبي للترفيه
الشباب مع بعض ضحكو : هههههههههههههههههه
الجد : ومن هذه البنت
ابو راكان : يببا تعرف خالد عبدالغني ..
الجد : اي اي اعرفه .. وش دخله
ابو راكان : بنته يببا
الجد : وبنات عمك .. شناقصهم يراكان
طالعت بجدي " لا حوول بنبدا " : ما بهم شي يا جد بس انا اعتبرهم خواتي موب اكثر
ابو راكان : يببا هذه حياتهم .. لا ندمر حياتهم
الجد : هم يدمرون حياتهم ..
ابو فيصل : يببا .. الزواج قسمه ونصيب موب غصب .. شفت شسويت بهالبنت وياسر واخرتهم طلاق .. يا يبببا لا تغصب احد عالزواج كل شي بالغصب الا الزواج
الجد : بتعلموني وش اسوي بعد ..
ابو عبدالرحمن : لا يببا استغفر الله من قال كذا بس حنا نقول انه نخلي الشباب ياخذون راحتهم ونغصبهم ..
طالعت بأبوي واعمامي " والله ما عرفتكم .. وينكم يوم غصبتم انين على ياسر " : انا بطلع
الجد : وين يا عبدالله
طالعت بجدي : بروح اكلم واحد من الربع
طلعت من المجلس ويوم وصلت المسبح شفت انين وسارة واقفات يتكلمون .. طبعا سمعت كلامهم وحسيته صدق .. بس الي نرفزني امي يوم ضربت سارة وانين حطت الحق عليها ...
________________________________
واقفه انا واريام نطالع بالفساتين الي اشتريناها ملكتي بكرا ولازم اكون جاهزة وفجأة دخلو البنات : السلام عليكم
قوت واريام : وعليكم السلام
انين : ها يا عروسه جاهزة
طالعت بأنين وهزيت راسي : اي
انا وميهاف ولين طالعنا ببعض وقمنا نضحك : ههههههههه قوت مستحيه مصدق ههههههههه
ابتسمت لهم : ابيكم تساعدوني وش البس
انين : الاحمر
ميهاف : الاسود
ليين : الابيض
اريام : الذهبي
عهود : البنفسجي
طالعت فيهن بصدمه : نعمممممممممم
طالعنا ببعض كلنا وضحكنا : ههههههههههههههه
جلست عالسرير : الملكه بكرا وانتو تلعبون
قربت منها وحطيت يدي على كتفها : الاحمر حلو صدقيني
اخذت الفستان من انين وطالعت بالمرآيه حلوو بس ..
قاطعتها بسرعه : بس وشو
طالعت بانين : مو تحسينه مبالغ في
ابتسمت لها : عاد تعرفون اني ما افهم بهالشي بس يعني احسه حلو ما به شي
قوت : لا لا مو قصدي كذا ..
طالعت فيها : صدقيني ما في شي معاك حق
ليين : بس بصراحه حلو الفستان
ميهاف : وملائم لك
اريام : وتصميمه رهيييب .. بروح اجيب جوالي وارجع دقيقه
طلعت اجيب جوالي وشفته واقف قدام الدرج يلعب بالجوال : ممنوع توقف هنا في بنات يمرون من هنا
طالعت فيها ولفيت وجهي : بروح الحين .. انين وين .. شلونها
طالعت في : قبل شوي كنتو تلعبون مع بعض كويسه وبخير
ابتسمت وانا اشوف عصبيتها وحزنها : شفيك
حطيت يدي على الدرج : ما فيني شي
طالعت فيها : شوي شوي كل ذا كره
ضحكت ضحكه سخريه : تصدق حاولت اكرهك مقدرت .. بس البركه فيك انت قدرت
عبدالعزيز : حاولت اكرهك ما قدرت شسوي
جيت بروح بس وقفت : صدقني كل شي بيتغير .. وبجي اليوم الي بقول كنت احبك
نزلت من الدرج : حلم ابليس بالجنه يا اريام
دخلت الغرفه بسرعه : بنات انا احس اني تعبانه .. بروح ارتاح زين
وقفت بسرعه وبصراخ : ويين حراام عليكم بكرا ملكتي .. شي يتهاوش عالفستان وشي عالكعب وشي عالشعر وانتي بتروحين تنامي
هزيت راسي : طيب خلاص لا تصيحين
اخذت الفساتين كلها وحطيتها بالخزانه
ميهاف : لي حطيتيها بالخزانه
انين : ابي ارتاح من كل هالشي واريحكم
قوت : يا ربي شفيكم
انين : سمعيني الحين الغرفه كلها توتر لازن نطلع كل الطاقه السلبية الي هنا
ليين : شلون
انين : اول شي نرتب الغرفه زين وندخل هواء نقي ونرتاح شوي ونقسم الاشياء عشان بكرا ما نتوتر زين
بدينا نرتب الغرفه وكل شي بمكانه ونرش عطر قلنا تتحسن النفسيه وخلصنا كل شي وجلسنا نرتب الفساتين ونجربها واحد واحد
________________________________
دخلت الصالة ولقيت جدتي جالسه : السلام عليكم يا جده
الجده : وعليكم السلام هلا بنايف هلا تعال
رحت حبيت راس جدتي : والله مستعجل يا جده .. بس ابيكم تنادون لي قوت بسرعه
الجده : شتبي فيها
نايف : ابيها بموضوع
الجده : ماري .. ماري .. ماري تعالي
ماري : تفضلي مدام
الجده : نادي قوت بسرعه
ماري : حاضر
ماري جت بتطلع بس قوت كانت نازله : جده جده .. جده اركضي .. قصدي اب..
وقفت بسرعه يوم شفته واقف : نايف
الجده : شوي شوي لا تطيحين .. شفيك
قوت : كنت ابيك تشوفين الفستان ..
نايف : قوت ابيك بموضوع
هزيت راسي
نايف : تعالي معاي شوي
رحت ورا ودخلنا الصاله الثانيه : قعدي
جلست وطالعت في : شصاير
طالعت فيها : بصراحه في كم شي ابيك تعرفينهم .. انا بعد الملكه بسافر مع عبدالله ولد عمي للندن .. هو بروح بعد يومين بس انا بطول شوي .. ويمكن اتأخر بعد عن موعد العرس .. اذا تبين نقدر نسوي الملكه بدون عرس .. يعني بس العايله او اذا جيت من السفر نسوي العرس ..
نزلت راسي " اففف وش هالموقف .. وش بسوي الحين .. يعني ابي عرس " : نقدر نسوي بعد ما ترجع .. لانه في اشياء عندي موب جاهزة بعد
نايف : زين .. براحتك
هزيت راسي : مشكور
طالعت فيها : بس بعد العرس بنسكن عند امي .. لين تخلص الڤله حقتي
طالعت في وابتسمت وهزيت راسي
نايف : يعني موافقه
ابتسمت له : اي
وقفت وجيت بطلع : انتبهي لنفسك ..
________________________________
كانت واقفه على حفة جبل عاااالي ولابسه فستان عرسها وتصيح بقوة وفجأة طاحت
سلطان بصراخ : انييييييييييييين
فزيت من نومي بسرعه وطالعت حولي اخذت المويا وشربتها : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
دخلت الغرفه بسرعه : شفيييك
طالعت براكان : ما في شي .. بس تحلمت
راكان : شكلك شايف حلم يخوف تصارخ
هزيت راسي : حلم يخوف ..
راكان : هذه احلام الشيطان .. قم يلا صل الظهر ما بقى شي ويأذن العصر .. قممم
قمت ورحت غسلت وجهي وطالعت بنفسي بالمرآيه " انيين اطلعي من راسي .. خلاص " وجاني اتصال : الوو .. هلا .. شلوووون .. زين زين .. خلاص خلاص جااايكم بسرعه .. سلام
توضيت وصليت وطلعت بسرعه لدرجة اني ضربت بفيصل ولد عمي : اسف .. اسف .. اسف مستعجل .. لاااااا العجل مبنشر .. شلووون
مسكته من كتفه : اول شي اهدا .. وعلمني شفيك لي مستعجل
سلطان : عندي حاله مستعجله ولازم اروح بسرعه .. دقيقه دقيقه تعال وصلني
فيصل : زين زين اطلع
رحنا انا وفيصل ووصلت المستشفى : شصار
الممرضه : دكتور رنيم ما بعرف شبها
دخلت بسرعه الغرفه وفيصل واقف برا
كنت واقف برا اطالع بسلطان يسوي صدمات لببنت .. وكان باين انه خايف ...
________________________________
#شكرا_يا_الله_على_كل_شئ

★ولا تنسون ان الكره والحقد سبب في دمار حياتك عشان كذا خلي قلبك ابيض وخليك مبتسم دائما على الاقل ان لم تفعل شي تجزا عليه فقد ابتسمت لان الابتسامه صدقة 😃

★ الأحداث القادمة :-
٭٭ الريم : انت منت رجال انت .. انت نذل
٭٭ عبدالرحمن : انتي لازم تتذكرين يا ملاك
٭٭ ثامر : رنييم .. رنييم مستحييييييييل
٭٭ انين : بس انا مابي اتزوج خلاص تكفى
٭٭ عهود : اي .. موافقه .. موافقه
٭٭ منيرة : الخطه ماشيه زين .. طلعتي ذكيه

السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم
صلو على النبي ★ اللهم صل وسلم على نبينا محمد ★

نزلت لكم بارتين اليوم اتمنى يعجبوكم وتحبونهم وابي شي جديد وما صار اتمنى ينال استحسانكم 😇

وما اوصيكم عاد هالله هالله بالتعليقات ابي اشوف افكاركم للأحداث واشوف شلون بتحاولون تحلون لغز روايتي ✌

صدقوني قاعده اسوي كل شي اقدر عليه عشان اسوي روايه مختلفه وما انكتب مثلها من قبل لاني ابي شي مختلف ومميز بعد واتمنى تحبونها 💕

وفالختام لا تنسوني انا ووالديني من دعائكم واليوم ليلة الجمعة تذكروني بدعوة خفيفة منكم وموعدنا الاسبوع القادم بإذن الله الساعه 9:30 مساءً استودعتكم الله 💖

يا حبببببنننننيييييلللللكككك كممممم 😻




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-17, 06:27 PM   #32

dalia dz

? العضوٌ??? » 353205
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » dalia dz is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لك مني أجمل تحية .

dalia dz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-17, 07:50 PM   #33

dalia dz

? العضوٌ??? » 353205
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » dalia dz is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم هدي اول رواية خليجية اقراها وعجبتني كثير بس من فضلك كمليها وشكرا لك مني أجمل تحية .

dalia dz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-17, 10:19 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@الباأآإرت السادس عشر @

@ الباأإآرت

جالس انا وابوي نتناقش بخصوص قضية عندي ويعطيني رأيه واقوله وش مزعجني وفجأة رن جوالي واستغربت من شفت اسم سلطان : الوو.. ارحبوووو شلووونك .. شفيه صوتك .. شلووون .. رنيييم ..رنيييم مستحييل.. زين زين جايينك ..
سكرت منه وشفت عﻻمات الاستغراب على وجه ابوي
ابو ثامر : شفيك يثامر شصاااير
طالعت ببوي وانا خايف ومرتبك : رنييم .. رنييم تدهورت حالتها .. ونقلوها للعناية المشددة ..
ابو ثامر بصدمة : شلووون
كنت واقفه عند الدرج وسمعت كل شي قالو ودموعي تطيح بهدوء لين جت امي
ام ثامر : مﻻك يممه شفييك تبكين
طالعنا انا وابوي وشفنا مﻻك واقفه وتصيح ركضت لها بسرعه ومسكت يدينها : مﻻك هدي ..هدي زيين مصار شي ..
ام ثامر : احد يفهمني طيب شصاير
طالعت ببوي وبامي : رنيم تعبانه .. وﻻزم نروح لها
ام ثامر طالعت بثامر بصدمة : شصار عليها
ثامر : خلونا نروح ونشوف
طلعنا ورحنا للمستشفى ودخلنا لغرفة سلطان
كنت جالس وفجأة شفتهم داخلين وباين على وجوهم الخوف والقلق والرهبة : هلا هلا تفضلو
طالعت بسلطان متوتر : شصار يسلطان
ابتسمت لثامر : لا تخاف اجلسو ارتاحو ..
طالعت بالدكتور وبصوت باكي : لو سمحت اقدر اشوف اختي
هزيت راسي ب اي : اخر الممر ثاني غرفة عاليسار قولي للمرضة الدكتور سلطان سمح لي
هزين راسي وطالعت بامي : يمما بتجين
ام ثامر : اي يبنيتي تعالي
طلعت امي وملاك وظلينا وانا وابوي : سلطان تكلم ترا قلبي بوقف
طالعت ببو ثامر وبجدية : لو سمحت يبو ثامر ممكن تقولي وش سبب حالة رنيم .. وارجووك لا تقول حادث سيارة
بانت عوجهي علامات التعجب من سؤال سلطان لابوي والي زاد اندهاشي تعابير وجه ابوي وكانه في احد رش عوجهه موية باردة : شقصدك يسلطان
سلطان : اليوم صار عند اختك تراجع وبصدفة ولد عمي كان عندي
( طلعت من الغرفة بعد تعب كبير وشفت فيصل واقف ومتعجب : شفيك تتطالع كذا
فيصل : الحمد الله اني موب دكتور وش ذا تعب
سلطان : ياخي تحس انك داخل على مصيبه يا تنجح يا تخسر
فيصل : وش قصتها هذه بعد
طالعت برنيم من القزاز : ضربة بمنتصف الراس من ورا مما ادى لغيبوبه الله يعلم كم بتجلس فيها
فيصل : طايحه يعني
سلطان : لا حادث سيارة
طالعت في باستغراب : معقوله ما عندها كسور جروح
طالعت بفيصل وطالعت برنيم : شلون
فيصل : يعني حادث سيارة وضربة بمنتصف الراس وغيبوبه وبدون جروح ما دخلت مخي بصراحة
حطيت يديني على راسي وبسرعه ركضت لتقرير رنيم وقعدت اقرا والي صدمني ما كان في اي شي يدل على جروح بالجسم او كسور بس ضربة بنص الراس : بس ابوها قال لي حادث
ابتسمت له : الله يستر عاد .. بروح الحين سلام
طالعت بفيصل : حطيتني تحت الامر الواقع وبتروح
ضحكت عليه : ومسوي فيها دكتور فاهم بعد )
طالعت بسلطان منصدم : شلووووون
ابو ثامر بتعب : الي صار حادث سيارة مو اكثر ومابي كﻻم ثاني بهالقصه لو سمحت يسلطان
طالعت ببو ثامر ونزلت راسي : انا بتغاضى عن كل شي بس عشانك .. لو سمحت حلو هالقصه بسرعه .. انا بطلع وانتو خذو راحتكم
طلعت من الغرفه وانا احس ان في شي كبير
اول ما طلع سلطان طالعت ببوي : الكﻻم الي قاله ..
ابو ثامر قاطعه : كﻻم فاضي
عصبت بالحيل من ابوي : شكلام فاضي .. شلون تقول كﻻم فاضي .. يببا ولي يرحم والديك قولي شصاير .. انا قصة الحادث مدخلت راسي والحين تأكدت .. تأكدت
ابو ثامر : كل الي اسوي عشان احميكم
طالعت ببوي وضحكت : هههه تحمينا .. يببا انت دمرت حياتنا .. ملاك ورنيم وفارس وانا وكل العايلة .. انت وعمي تتحملون مسؤولية كل شي .. انتو سبب كل شي ..
طلعت من الغرقة معصب بالحيل وخليت ابوي بالغرفه يراجع حساباته .. رحت الغرفة الي فيها رنيم وشفتها نايمه زي المﻻك بس الي مخرب عليها الاسلاك الي موزعه على جسمها كانت الغرفة هادية ما تسمع غير اصوات الاجهزة وبكاء امي ومﻻك ..
كنت اطالع فيها شلون طايحه كذا وكله بسببي قربت منها مسكت يدها : رنووم .. حبيبتي قومي .. شوفيني انا مﻻك .. ملاك اختك .. قومي رنيم .. ترا الحين بزعل منك .. والله ازعل .. تكفيين قومي رنيم .. والله ما اخلي احد يلمسك .. والله ما اخلي يقرب لك بس قومي ..
كنت اسمع كﻻم مﻻك بهدوء وتتردد براسي جملة " والله ما اخلي يقرب لك " قربت منها ومسكتها من كتوفها : مﻻك .. يﻻ بنروح
طالعت بثامر : تكفى يثامر .. خلها تصحى .. والله بسوي اي شي عشانها وبحميها وما بخلي احد يلمسها بس خليها تقوم .. خليها تقوم يثامر تكفى
حضنت مﻻك بقوة : هدي يا قلبي هدي ..
ام ثامر ما تحملت وطلعت برا الغرفه
اخذت مﻻك اختي وامي وطلعنا من المستشفى ورجعنا للبيت
---------------------------------------
جالسة بغرفتي واصيح بكل قهر وتعب شلون يصير كذا كل شي انقلب .. بتزوج واحد ما احبه ولا اطيقه وﻻ بالغصب .. يا رب ساعدني وش اسوي وش اتصرف .. دق جوالي وكان رقم غريب طبعا عرفته ورديت بسرعه : شتبي .. ولك عين تسأل بعد .. اسمع صدقني لو تموت ما تحصلني فاهم يراكان .. انت منت رجال .. منت رجاال ..
سكرت الخط بوجهه وقفلت جوالي ورميته علحيط : الله لا يسامحك الله لا يسامحك ..
غطيت راسي بالمخده ودخلت بدوامة بكا

اول ما قالت لي منت رجال حسيت بعصبية شلون تتجرأ وتقولي كذا .. شلون تقول ماني رجال : اجل انا ماني رجال يا ريم .. صدقيني بندمك .. بتندمين .. وانا راكان ..
----------------------------------------------------
جالسه بالحديقة وتتكلم عالجوال : انتي ما عليك انا بدبر كل شي .. اهم شي ما احد يدري عن شي .. اي اي خلاص .. اهم شي الخطة ماشية تمام .. مابي ضامي يعرف شي .. يا سلام عليك .. افاا عليك انا منيرة اعجبك
. زين سمعيني اكلمك بعدين زين .. فمان الله
قمت من مكاني وانصدمت يوم شفت سارة وراي : س..سارة .. ش..تتسوين
طالعت بامي مستغربه : شفيك خايفه كذا
منيرة : لا مو خايفه بس يوم طلعتي كذا خرعيتيني
سارة : مع منو كنتي تتكلمين الحين
منيرة بعصبيه : شدخلك انتي .. مو ناقصني الا بزران يتدخلون بشغلي .. انقلعي من وجهي اقول ..
طالعت بامي وانا متأكده انه في وراها شي ولازم اعرفه
---------------------------------------
@ يتبع ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-17, 10:21 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



@ تابع الباأإآرت السادس عشر @

واقفه انا وميهاف وعهود وليين واريام قدام بعض ونتكلم : عهود تخيلي انه جاك واحد كذا حلو ورزة ويخقق وقالك عهود تتزوجيني
طالعت بأنين وانا اعرف انها تلمح لي : شقصدك يعني
ابتسمت لها : مو قصدي شي بس اسأل
طالعت بحقد مع ابتسامه : انيينوووو
غطيت وجهي وانا أضحك : جااوبي يﻻ
عهود : اي موافقه .. موافقه
طالعنا فيها كلنا : شلووون
طالعت فيهم وابتسمت : هذا بكون جوابي
طالعت فيها : توافقين يعني
عهود : اكيييد تخيلي واحد يخقق ورزه وارفضه
اريام : معاها حق
ليين : طيب انين انتي ..
انين : لا
عهود : ليي
انين : الزواج حكاية وقفلتها ..
قاطعني صوت جدي الي يناديني : انييين ..انيين .. وييينك
مسكت يدين ميهاف من الخوف : شصاير
ميهاف : مدري روحي
رحت امشي وانا خايفه ووصلت للكرسي الي جالس عليه جدي : سم يا جدي
الجد : جلسي يبنيتي
جلست جمب جدي وانا قلبي يدق : في شي
الجد : شلوونك يبنيتي
هزيت راسي بشويش : بخير
الجد : سمعيني يبنيتي انا اعرف انك عانيتي كثير بحياتك وصار معاك اشياء كثيرة .. وابي منك تسمعي كﻻمي زين يا انين .. انتي مطلقه الحين وتعرفين الناس مترحم ابد .. وانتي ﻻزم تنسترين يبنيتي
طالعت بجدي منصدمه : شقصدك يجدي
الجد : قصدي انه بنزوجك يبنيتي
بهالحظة كان شعري كانه احد رماني بمووية حارة : اتزوج !!
الجد : اي يبنيتي ..
حطيت يديني على راسي : بس انا مابي اتزوج
الجد : يبنيتي انتي منتي صغيرة وفاهمه كل شي يصير
انين : بس انا مابي اتزوج خلاص تكفى
قمت بسرعه من عند جدي ورحت داخل بس صدمت بأخوي عزوز
شفتها تصيح ورحت لها بسرعه : شفيك
مسحت دموعي : جدي يبيني أتزوج
طالعت فيها وضحكت :هههه هذه نكته يعني
نزلت راسي : الحين كلمني قال يبي يزوجني لان انا مطلقه والناس مترحم ومن هالكلام
مسكتها من كتوفها : انا سويت غلط قبل يوم سمحت بزواجك بس هالمرة ما بعيد هالغلط
حضنت اخوي : تكفى مابي اتزوج تكفى
ابتسمت وانا من داخلي في اعصار بكل صعوبة قاعد اسيطر عليه
---------------------------------------------------
دخلت غرفتها وشفتها واقفه تطالع من الشباك : وش طالعين
لفيت شفت ثامر اخوي : تعال .. اطالع بهالناس الي جالسه
وقفت جمبها : مﻻك ..
مﻻك : هﻻ
ثامر : ممكن اسألك سؤال
مﻻك : اسال
ثامر : قبل شوي يوم كنا بالمستشفى عند رنيم قلتي شي بصراحه خربطني
لفيت على ثامر بسرعه وبخوف : شقلت
مسكتها من كتوفها : قلتي تكفى خلها تصحى وما اخلي احد يلمسها .. خليها تصحى وما بخلي يلمسها .. من كنتي تقصدين ..ابوي له دخل بهالقصه
غمضت عيوني بسرعه ووخرت عن ثامر : انا قلت كذا .. يمكن لاني تعبانه ..
مسكت يدينها : مﻻك انا ثامر .. لا تكذبين علي
فكيت يدينه عني ورحت جلست على سريري : ثامر اطلع برا .. لو سمحت
مسكت عباتها وحطيتها عليه ومسكتها من يدينها : امشي معاي
حاولت افك يدي منه بس مقدرت واخر شي استسلمت له ورحت معه
ركبتها معاي بالسيارة واتصلت على عبدالرحمن : وينك .. تمام .. خلك جايك ومعي مﻻك .. زين .. سﻻم
سكرت منه وبسرعه مدري حتى كيف وصلت للعيادة نزلت مﻻك ودخلت : عبدالرحمن
طالعت في : هﻻ .. تفضل
ثامر : اسف اذا ازعجتك
عبدالرحمن : شهلكلام يرجال مو بيننا
لاحظت عليه شلون ماسك يد اخته وكانه جايبها غصب هنا
ثامر : ابيك تحاول تسألها كم سؤال
طالعت بثامر مستغرب : مثل
طالعت بمﻻك اختي : مثل شصار مع رنيم وكيغ وصلت لهلحاله
طالعت بثامر بعصبيه : ابي ارجع البيت
لفيت عليها وبحده : احسن لك لا تخليني اعصب يمﻻك وانتي تعرفيني زين صح
عبدالرحمن : مﻻك .. تعالي هنا
طالعت بالدكتور وانا خايفه ورحت جلست عالكرسي الي قباله : مابي اتكلم عن شي
ابتسمت لها : لا تتكلمين .. بس غمضي عيونك وارتاحي ..
رجعت راسي لورا وغمضت عيوني مثل ما قال
عبدالرحمن : وش تشوفين
مﻻك : اشوف .. رنيم ..
عبدالرحمن : شقاعده تسوي !؟
فتحت عيوني بسرعه ودموعي شوي وتطيح : ابي موية
طالعت بثامر : جب لها مويه من برا
طلع ثامر من الغرفه وطالعت بمﻻك : لي تكذبين ..
طالعت في مستغربه : شقصدك
عبدالرحمن : مﻻك انتي وحده كذابه .. لا عندك مرض نفسي ولا صدمه ولا شي .. كل الي انتي في مجرد وهم اخترعتي عشان تتهربي من اسئلة اخوك .. طبعا الكل صدق .. بس انتي كنتي بكل مرة تكشفين نفسك ومحد ينتبه لك .. لي تسوين كل ذا وش السر الي تحاولين تخفينه عن اهلك والكل .. سمعيني انا اعرف انك تعبانه وهالشي باين وانك تاخذين مهدئات اوكي بس قصة الانهيار وهالشي ما تمشي معاي .. ابي اعرف كل شي ...
حطيت يديني على عيوني وبديت اصيح : بقولك كل شي.. بس يظل بيننا ... !!!!
--------------------------------------
السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم
صلو على النبي ★ اللهم صل وسلم على نبينا محمد ★

نزلت لكم بارتين اليوم اتمنى يعجبوكم وتحبونهم وابي شي جديد وما صار اتمنى ينال استحسانكم 😇

وما اوصيكم عاد هالله هالله بالتعليقات ابي اشوف افكاركم للأحداث واشوف شلون بتحاولون تحلون لغز روايتي ✌

صدقوني قاعده اسوي كل شي اقدر عليه عشان اسوي روايه مختلفه وما انكتب مثلها من قبل لاني ابي شي مختلف ومميز بعد واتمنى تحبونها 💕

وابيكم تسامحوني على التأخير هذا بس صار عندي ظروف وامتحانات وانا ادرس برا واللاب الي اكتب منه الرواية اخذته صديقتي معها يوم سافرت وانقطعت عنكم هالفترة وابي اعترف لكم بعد انه البارتين الي نزلتهم الحين كتبتهم لان كتبت لكم بارتات وااجد واحلا من ذول بس شسوي كذا نصيبي والله اني تعبانه هاليومين ومريضه وبالمستشفى وفوق كل ذا جامعة هدت حيلي ابيكم تعذروني يبنات وتتفهمون وضعي تكفون واذا تأخرت المرة الجاية تعذروني تكفوووون

وفالختام لا تنسوني انا ووالديني من دعائكم وابيكم تذكروني بدعوة خفيفة منكم وموعدنا الاسبوع قريب ان شاء الله استودعتكم الله 💖

يا حبببببنننننيييييلللللكككك كممممم 😻





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 15-04-17, 09:30 PM   #36

Nana.k

? العضوٌ??? » 364019
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 769
?  نُقآطِيْ » Nana.k is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Nana.k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-17, 09:11 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



❤ الباإأاآرت السابع عشر ❤

واقفات انا وسحر نحاول نلاقي فستان للخطبه وحوسه وبصراخ : سححر ركزي معي .. مو لاقيه شي البسه شسوي
طالعت فيها وانا ابي ادفنها : سدييم والله بذبحك عوفتيني حياتي .. سمعي شرايك نروح السوق نشتري لك فستان وتفكيني من همك
طالعت فيها بحزن : الحين انا هم عليك .. خلاص روحي مابيك تساعديني
حطيت يدي عراسي : سدييم لا تسوين فيها البريئه امشي قدامي بسرعه
ابتسمت لها وطلعنا : يمما بنطلع انا وسديم نشتري فستاتين ونجي ما بنطول
ام رامي بعصبيه : انتو كل يوم فساتين .. يا ربي صبرني .. طيب لا تتاخرو ماشي
البنات بصوت عالي : اوووكي مامي
طلعنا وشفنا رامي وقف ويكلم بالجوال والابتسامه واصله اذونا قربنا بشويش او سحر قربت بشويش وبصوت عالي : غنوو ترا ما بنطير بنجيكم اليوم بليل تحملي عااد ههه
نقزت من مكاني ولفيت بسرعه :يا حيوانه
ضحكت على منظره : شوي شوي لا يقرح لك عرق
مسكتها من عبايتها : ترا بتوطا ببطنك هنا
سديم بخوف : لا لا تكفى خلاص حنا كنا رايحين نشتري فساتين .. شرايك تودينا
ابتسمت لسديم :عشان عيونك اوديك
ركبنا مع رامي ورحنا معاه
__________________________________________
كنت قاعده اجهز نفسي وانا كرهانه نفسي : جنوو خذي هذه لغنى بتلبسها
طالعت بريم الي كانت موب طايقه شي : ريم شفيك
طالعت بجنى وتنهدت : مفيني شي تعبانه شوي
جنى : تبيني اقول لمعن او فارس ياخذك للمستشفى
ابتسمت لها :لا حبيبتي ماله داعي .. روحي اعطي جنى الطقم ذا لتنجن وانا بسوي تعديلات عنفسي وانزل اوكي
هزيت راسي : اوكي حبيبتي
جلست عالسرير ونزلت دمعه حاره من عيوني على الي قاعد يصير فيني .. يا رب انت اعلم بحالي والي قاعد يصير فيني .. يا رب ابعد عني كل شر واحميني مابي اطيح بمشاكل .. يا رب ابعد راكان عني .. يا رب ساعدني اتخطى هالمصيبه بدون مشاكل ... يا رب
__________________________________________
واقفات كلنا قدام المرايا نطالع بقوت : تجنننيين
ساره : حطي رووج احمر وتطلعين امييره
اريام : واااااو قووت طالعه قمرر
انين : بنات وش ذا قولو ما شاء الله
عهود : ما شاء الله .. الله يحميك يا قلبي
ميهاف : بنات ابي اتزووج اليووم
طالعنا كلنا بميهاف وضحكنا : هههههههههههههه
طالعت بقوت وشفتها متوتره حطيت يدي على كتفها : شفيك يا عروسه
طالعت بأنين وأنا ندمانه : مدري وش اقولك .. انتي ..
قاطعتها بسرعه وانا اعرف وش بتقول : اششش اليووم ملكتك يعني اليوم وناسه وفلله وبنفرح مانبي شي يعكر مزاجنا زين
هزيت راسي وحضنتها : منجد قلبك عسل
طالعت فيها وغمزت لها : ادري
فتحت عيوني بسرعه وبصرخه : بنااااااااات
طالعنا كلنا بليين : شفييك
ليين : نسيت نواااف اووف
نزلت بسرعه ورحت للباب وشفت نواف واقف قربت منه بشويش وبخوف : نواف
طالعت فيها وانا جنون الانس والجن بوجهي : انسه ليين لي ما اخذتي راحتك اكثر وتأخرتي بعد
طالعت في بخوف : صدقني نسيت كنت اساعد البنات بالتجهيزات ونسيتك
قربت منها وبصراخ : ليي ساعه مزروع قدام الباب استنى ببطاقة الإحوال حقت وجهك
طلعتها بسرعه : هذه هي خذها بس لا تصرخ تكفى
سحبتها من يدها بقوه : انقلعي من وجهي
ركضت للغرفه عند البنات وخليت نواف تحت
اخذت البطاقه ورحت مع سلطان للمول : ما بنتأخر بنشتري ثوب وشماغ ونروح زين
هزيت راسي : وبشتري لي عطر الي عندي خلص
جيت بتكلم ووصلتني رساله من نايف " جب لي معك شرابات جديده وعطر انت تعرف اي نوع احب .. لا تخاف بحاسبك " طالعت بسلطان :هيا خذلك .. العريس يبيني اجيب له شرابات وعطر جديد .. لا حول وش ذا
طالعت في وضحكت :هههههههههههههههههههههههه� � شرابات هههههههههههههههه عريس استغفر الله هههههههههههههههه والله مدري لي اضحك هههههههه
طالعت بسلطان وقمت اضحك : ههههههههههههههههه استغفر الله بس هههههههههههههههههههههه
وصلنا المول : انزل ما نبي نتأخر تدري جدي يبينا عالموعد بالضبط
طالعت بسلطان : بتكون بكرا بخطبة راكان صح
هزيت راسي : اخووي يا سبك اكييد بكون
ضربته على كتفه :ما السبك الا انت .. ادخل بس
دخلنا المول ورحت اشتري لي ثوب واشوف وش يعجبني
__________________________________________
واقفه قدام الفستان اقيمه حلو ولا لا : في منه بس بينك
الموظفه :لا والله مافي غير احمر واسود
سحر : طيب الاحمر حلو وش في
سديم : حلوو .. بس مدري
سحر : سديم لا تجننيني رامي قال ما بينتظر واجد
طالعت بسحر : شوفي في محل فوق بروح له وانتي انتظري هنا اوكي
هزيت راسي : احسن تعبانه اطلع وانزل ..
طلعت من المحل ورحت مع اتلفت حولي واشوف الفساتين المعروضه عالواجهه وفجأه صار شي خلاني اتجمد مكاني .. كان في واحد يمشي قريب مني ومن الخوف قمت امشي بسرعه او اركض مدري وش صار لي
الشاب : لي تمش بسرعه ترا ما بسويلك شي كله رقم
لفيت حولي ما لقيت احد حسيت قلبي بوقف من الخوف دخلت اول محل قدامي وكان في شباب وبدون ما احس دموعي قامت تنزل واشهق بقوه والشاب واقف لي برا ينتظر ..
حطيت يدي على فمي اكتم شهقاتي وقرب مني واحد
الشاب : اختي انتي بخير
طالعت في وقمت اصيح بدون شعور : خ..خايفه
رحمتها وما عرفت وش اسوي طالعت بسلطان :شسوي
سلطان : طيب اختي قولي لنا يمكن نساعدك
طالعت برا ولقيته يطالع فيني : ذاك الي واقف برا يحاول يتحرش فيني ساعدوني تكفون .. اختي بالطابق الي تحت ومو عارفه اوصل لها واخوي برا بالسياره خايفه اطلع .. ولي يستر عليكم ساعدوني
تكفون ...
طالعت فيها وبعيونها كان باين الخوف فيهم عطيتها مويه تشربي : خلص لا تخافين بنساعدك بس خذي اشربي واهدي .. سلطان تصرف معه وانا بوصلها لاخوها زين
سلطان : ولا يهمك
طلعت معها وانا اشوفها ترجف : ايشبك ترجفين لا تخافين انا معاك ..
هزيت راسي : مشكور
الشاب وقف قدامها : انا قلتلك رقم بس شكلك تلعبين عالعالي
طالعت في بخوف ورحت ورا الي معاي
نواف : اقوول يالحبيب ضف وجهك من هنا احسلك
الشاب : ويدافع عنك بعد .. مو هينه والله بثواني ضبطي وخليته خاتم باصبعك
سلطان بعصبيه : انت هي ترضاها عخواتك ولا على امك يصير فيهم كذا
الشاب : مالك شغل انت خلك برا الموضوع
دموعي قامت تنزل وبدون شعور مسكت ثوب الي معاي : تكفى استر علي بيفضحني ..
اول ما مسكت يدي حسيت بنغزه بقلبي لفيت عليها : شلونك بالركض
فتحت عيوني على كبرهم :ركض
ابتسمت لها : مجبورين نركض من هنا لين الطابق الي تحت عشان نوصل لاختك
طالعت في بصدمه : والناس وش بتقول علينا
طالعت بعيونها : مو مهم الناس .. امشي بسرعه
طالعت في وهزيت راسي ب اي : بسرعه
نواف : بسرعه
الشاب جا بيضرب سلطان بس نواف ركض بسرعه ودفه خلاه يطيح عالارض ومسك يد سلطان وقامو يركضون بنص المول وسديم بالنص
سلطان بخوف : شفيكم تركضون
نواف : تبي نفضح البنت كان لازم نركض
وصلنا الدرج ونزلنا تحت وصلنا عند المحل الي خليت سحر عنده دخلت بس ما لقيتها جلست عالكرسي وقمت اصيح ...
دخلت وشفتها تصيح : شقصتكم انتو يالبنات تموتون بالبكاء
طالعت في بخوف : اختي موب هنا .. كيف بوصل لها
طالعت فيها وضحكت منجد بريئه : معقوله .. طيب سمعتي بإختراع اسمه الجوال ..
حسيت من كلامه انه يتستهبل علي بس معاه حق اخذت جوالي واتصلت بسحر : الوو سحر .. وينك .. مفيني شي .. اسمعيني .. تعالي عنفس المحل الي كنا في زين .. بسرعه ..
سلطان : نواف خلينا نروح
نواف : انتي بخير
طالعت في وابتسمت : مشكور .. ما بنسا الي سويته معاي لاخر عمري
ضحكت وباستهبال : لا لا تنسينه بجي يوم وبتردينه لي زين
هزيت راسي : صدقني الي سويته لي ما بعوضك اياه ابدا ..
ابتسمت لها : لا تخاذين كلامي جد استهبل معاك ..
طالعت فيهم : اسف اذا قاطعت كلامكم الحلو والتضحيات بس استاذ نواف عندنا ملكه ولازم نلحق عليها
طالعت بسلطان وضربته بالقنينه : كل تبن زين
نزلت راسي بسرعه ورفعته على صوت رامي
رامي : سدييم
رفعت راسي بسرعه : راامي
ركضت بسرعه وحضنته : ابا اروح بسرعه تكفى
سحر بخوف : شصاير .. انتي بخير
هزيت راسي : بخير .. خلونا نروح
مسكت يد سديم وطلعنا من المحل
لفيت راسي وطالعت بالشاب الي انقذني تركت يد رامي : بجيب المويه
رجعت بسرعه واخذت القنينه وطالعت بنواف : شكرا
ورجعت لرامي بسرعه وطلعت معاه
ابتسمت وطالعت فيها : الله يستر عليها
رحت له وضربت كتفه : شصار روميو عشق من النظره الاولى
طالعت في بعصبيه : اي عشق يرحم امك .. انا ابي هالنذل بكسره تكسير شلون يسوي كذا مع البنت ما عاد به حيا ولا خجل ولا غيره وش ذا
مسكته من يده : امش امش بس خل ناخذ اغراضنا ونروح ورانا شغل
__________________________________________
بمكان آخر بعيد عن الأنظار .. يحمل الكثير من الألم والحزن والخوف ..
جالس بالغرفة معصب .. بس وش الجديد كل يوم على هذه الحاله بس الي مصبره على هذه الحاله شي واحد بس ..
دخلت الغرفة تصيح بقوة : ضاااااامي..
قمت بسرعه من مكاني ورحت لها : شفيييك
حضنته بقوة وانا خايفه : دووري .. دووري قررب
انصدمت من الي قالته بعدتها عني بسرعه :شلوون
طحت علأرض وكنت اصيح واشهق بقوة : سمعت امك تتكلم مع واحد تقول في بنت جديدة اسمها مرح تقدرون تاخذونها
نزلت لمستواها وحضنتها :والله الذي لا اله الا هو لن قرب منك احد لأدفنه بالحيا والله ..
حضنته بقوة : مابي اظل هنا .. ابي ارجع لأهلي والله تعبت كل يوم اشوف البنات كيف .. كيف يطلعون من الغرفه تعبانات ويصيحن والله اتعب يبوني الحين ان..
قاطعتها بحده : قلتلك والله طول ما راسي يشم الهوا ما حد يلمس شعره من راسك فاااهمه ..
دخلت الغرفة بوجهها العبوس وحدتها وبصراخ : مررح
وقفنا بسرعه وبخوف : يممما
ام ضامي بحدة : ضااامي لا تدخل
وقفت قدامها بحدة : يممما لا تقربين
ام ضامي شدت مرح بقوة : تعااااااالي
وقفت ورا ام ضامي وبخوف وانا اطالع ضامي
ضامي : ابي اطلع من هالغرفة
ام ضامي : وين بتروووح
قربت منها بحده : برووح ادور على اهلي
ام ضامي بتوتر :انت ولدددي انا
طالعت فيها وبعصبيه : ما حلمتي اكوون ولدك فاهمه
ام ضامي ضربته كف : انت ولددي انااا .. انااااا
ضامي : صدقيني بيجي يووم وبخليك تندمين على كل شي سويتي بهالبنات ..
ام ضامي : اشوف قلبك حن شصار
صارخت عليها : حابستني بهالغرفه كاني اسير بهالزنزانه هذه
ام ضامي لفت وجهها : بتم بهالغرفه ليين تمووت ..
جيت بطلع بس بسرعه دفتني ورا وطحت عالسرير
وطلعت وسكرت الباب بقوه
ام ضامي بصراخ : اذا فكرتي تدخلين هالغرفه مرره ثانيه بذبحك فاهمه
هزيت راسي وكنت اصيح بقوه هذه حالنا من سنوات


( من سنوات جيت على هالمكان .. هالحرمه خطفتني من أهلي يوم كان عمري 11 سنه وجابتني على هالفلله ... من برا مبينه انها فلله بس من داخل سجن .. حتى السجن ارحم شوي من الي نعيشه هنا
بهالمكان في اكثر من عشر بنات .. طبعا كلنا مخطوفات .. البنات هنا يعيشن فترات مخيفه ومو طبيعيه .. يجون شباب هنا يقعدون ساعات بالغرفه ما ندري وش يصير بس يوم كبرنا فهمنا وعرفنا كل شي صارت البنت الي تدخل تتمنا تموت بالداخل ولا تطلع لان الي يصير صعب ..
يوم شفت ضامي اول مره كان عمره 14 او 13 سنه والحين عمره 19 سنه كان يوم يشوف البنات يصيحون يصيح معهم كان يقول لا تصيحون انا بحميكم من شي هو ما يعرف وش هو .. بس الحين صار يستحي يطلع ويشوفنا امه حبسته بغرفته .. حتى هذه مو غرفه .. باب حديد وفي حدايد عالشباك عشان ما يشرد .. للأسف الفلله بمكان بعيد وما يزوره ناس كثير .. صار عمري 17 سنه وجا اليوم الي كنت ادعي الله ما يجي يوم اتمنا امووت ولا اعيش هاللحظه هذه ...
ضامي مو ولدها الحقيقي هي جابته وربته هنا وتبي يصير مثل الشباب الي يجون هنا بس هو كان احسن وكان محترم ... حبينا بعض من سنه او سنتين وصرنا نخاف على بعض ونعشق بعض بالحيل بس هالحب بينتهي بسبب ناس انانيه . . . )
__________________________________________
واقفه قدام المرايا مو مصدقه انها بتكون حلال رامي قريب .. اللحظات هذه

( غنى لابسة فستان أبيض لفوق الركبه منفوش قصير من قدام طويل من ورا بحبال ماسكة عالرقبة شفاف من الصدر ومن الظهر ..لابسه كعب عزكم الله ابيض بلمعه ...
ومسويه شعرها كيرلي ومسكته بشباصه بيضا تلمع ومسويه مكياج خفيف مع آيلاينر يبرز عينها وروج احمر )

دخلنا الغرفه وكانت واقفه قدام المرايا مبتسمه وقفنا وراها وابتسمنا : طالعه قمر.
لفيت على معن وفارس وحضنتهم : ربي لا يحرمني منكم يا أحلا إخوان
دخلت ريم : وانا أبي حضن بعد
فتحت يديني : تعالي
رحت حضنت فارس ومعن وغنى : بتقلبونها جو هندي
وبصوت عالي : وصلووووووو
لفينا على جنى :تعاالي نحضنك طيب
رحت لها وحضنتهم :خلصونا .. غنى امي تقول انزلي مع ريم فارس ومعن اطلعو للمجلس عند ابوي ..
وصل ابو رامي ورامي وام رامي وخطبو غنى لرامي وكل شي مشى بخير وتيسرت الامور ...
__________________________________________
( واقفه بفستانها الأبيض والأسود .. كان من فوق اسود شفاف وينفش من تحت باللون الأبيض .. كان السواد بلمعه .. كانت أميره بفستانها
ومخليه شعرها على طوله ورافعته من فوق مع مكياج بسيط يبرز جمالها )

دخلنا الغرفه وشفناها جالسه عالسرير متوتره : شوي شوي بتاكلين نفسك
طالعت بعهود خايفه :اليوم ملكتي .. يعني مدري خايفه وااجد
انين : فكييها يا بنتي اليوم لازم يكون اسعد يوم بحياتك يا حبيبتي
اريام : شرايك بفستاني
قووت : ما شاء الله تهبلون.

( انين كانت لابسه فستان ازرق سماوي ضيق طويل لتحت الركبه في فتحه من عند الصدر يمسك من الرقبه وجايبه شعرها عالجنب وساره مسويه لها آيلاينر يبرز عيونها الزرقا مع روج احمر )

( عهود لابسه فستان نفس اللون بس يجي قصير فوق الركب نازل من الكتف شفاف من الظهر ضيق من الخصر ورافعه شعرها فوق ومنزله شوي منه عالوجهه ومو حاطه شي غير كحل وروج احمر )

( ليين لابسه فستان نفس اللون بس يجي كتف نص البطن مع تنوره منفوشه ويجي البطن مكشوف ومسويه شعرها كيرلي خفيف مع مكياج عادي بارز بياضها وروج احمر صارخ )

( اريام لابسه فستان نفس اللون بس يجي عريض من الصدر ضيق للخصر ومنفوش ليين الركب مع لمعه سكريه خفيفه تبرز الفستان ومرجعه شعرها ورا وجايبته عالجنب مع شباصه نفس لون الفستان وبدون مكياج بس آيلاينر )

( ساره لابسه فستان نفس اللون ماسك من الرقبه ضيق لين الخصر قصير لين الركب وفوق وطويل من ورا مع مسكه من الصدر شاده عليه ورافعه شعرها فوق ومنزلته من ورا عالخفيف مع مكياج ثقيل شوي يتناسب مع ملامح وجهها )

( ميهاف لبست فستان يجي على شكل بنطلون نفس اللون ضيق من الصدر لين الخصر ويجي البنطلون فضفاض ومسويه شعرها عالجنب ورابطته ومسويه مكياج خفيف جدا )

نزلو البنات مع بعض وكان في معازيم اقارب العروس والعريس وكان في اغاني وفرح الكل كان فرحان ومبسوط
انين : برووح اجيب العصائر واجي
عهود :لا تتأخرين اوكي
هزيت راسي ورحت بسرعه المطبخ وبديت اجهز الكيك واحضر العصائر : يا سلاااام وش هالحلو والله يا انين طلعتي محترفه ههه
لفيت اجييب العصير وانصدمت من الي قدامي : انت شقاعد تسوي هنا
ابتسمت لها : كنت جاي اخذ مويه
طالعت في بعصبيه :سلطان الي تسويه غلط .. لو سمحت لا عاد تسوي كذا .. ارجووك انت مو ملاحظ كمية الإحراج الي قاعد تحطني في
قربت منها : انين شفيك ما بسوي شي
بعدت ووقفت ورا الكرسي : سلطان حررام تتطالعني حرام تكلمني .. حرام توقف كذا قدامي وانا ما احل لك .. لو سمحت لا تحطني بموقف محرج كذا .. اطلع لو سمحت
هزيت راسي وطلعت بدون ما اتكلم ..
جلست عالكرسي وحطيت يدي على راسي : يا رب صبرني .. صبرني يا الله
دخلت وانا مضايقه عليها : لي سويتي كذا معاه
لفيت بسرعه ولقيت عهود : عهوود
جلست قبالها : اي عهود
وقفت وبديت اجهز العصائر : لي جيتي هنا
ساعدتها بالترتيب : جيب اشوفك .. تحبينه
طاحت من يدي الكاسه عالطاوله : شهلكلام الفاضي
طالعت فيها شلون متوتره :تحبينه صح
طالعت فيها بعصبيه : عهوود .. خلاص مابي اتكلم بهالسيره هذه .. مفهوم
مسكتها من يدها :انتي انحرمتي من الحياه مره .. لا تخسرينها مره ثانيه .. ما رح تتكرر صدقيني
طالعت فيها واخذت العصائر وطلعت من المطبخ ...
_____________________________________________
انتظروني الجمعة الجاية بحماس اكبر واحداث مشوقه اكثر ❤😊

السلام عليكم بنات
أخباركم
صلو على النبي * اللهم صل وسلم على نبينا محمد*

والله إني أدري طولت عليكم وااجد هالفترة بس أبيكم تتحملوني عندي إمتحانات مهمه هالسنة

وحبيت أطمنكم اني قريب إن شاء الله بنزل لكم بارتات حرييييييييييييييقة صدقوني وبتنقلب كل الأحداث عكس الي متخيلينها بصير أشياء جديده بس أبيكم تتحملوني لين اضبط اوضاعي . . .

وأنا والله آسفه آسفه آسفه على هذا التأخير وأبيكم تسامحوني وتعذروني ..
والحين استودعتكم الله بروح أريح شوي تعبانه ..
الى اللقاء في موعد قريب جدااااااا ..

أحبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 11:21 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



❤ الباإأاآرت الثامن عشر ❤

تمت ملكة نايف وقوت وكانو مبسوطين وفرحانيين وتمت خطبة رامي وغنى وكانو طايرين من الفرحة
بس من جهة ثانية كان في ثلاث اشخاص يحاولون يكشفون الحقيقة . . .
جالس بالصالة أفكر بالكلام الي قالته ملاك وكيف اقدر اساعدها . . .

( ملاك بصياح : بقولك كل شي بس بيننا
هزيت راسي : لا تخافين بيننا
طالعت في وببكاء : هالشي صار قبل ست شهور .. اول ما طلع كسار بحياتنا مدري كيف جا .. ثامر اخوي كان يحبه ويعزه لدرجة انه يوم طلبني من ابوي وافق بسرعه حتى بدون لا ياخذ جوابي وثامر اخوي قالي انه رجال كويس وكفو وانا صدقت ما كان بيدي حيله .. انخطبنا وخلال فترة الخطوبة كان ملاك قدامي لدرجة اني بديت أحبه .. ما انكر اني حبيته وعشقته بعد ليين تزوجنا .. اول يوم زواج ...ما لمسني قال ورانا شغل بكرا وبنروح .. ما سألته ولا قلتله شي وفالصباح رحنا بيتهم .. مسكني من يدي ورماني بالغرفة وقالي . .

كسار ببرودة : لا تطلعين من هالغرفة لين اناديك فاهمه
طالعت في باستغراب : وين بتروح
قرب مني وبسرعه ضربني كف : ومن انتي حتى تسأليني اااه
طالعت في منصدمة : كسار ..
مسكني من يدي وقربني له : تقعدين هنا وانتي ساكته مابي اسمع لك صوت فاااهمه
هزيت راسي وانا دموعي بعيوني مدري لي سوا كذا وبعد نص ساعه تقريبا دخل الغرفه
كسار : اسمعيني الحين بنروح على الفلله حقتنا والله يا ملاك لن قلتي لاحد عن الي يصير بيننا بتندمين فاهمه
قربت منه ومسكت يده : كسار .. حبيبي شفيك لي تعاملني كذا .. شسويت لك انا .. تكفى كسار لا تسوي فيني كذا
مسكني من شعري بقوة : انتي هي تحسبيني تزوجتك عشان عيونك .. استغفر الله بس .. انا جايبك بس طعم مو اكثر فاهمه .. بس والله لن احد درا عن شي لأذبحك وارميك للكلاب فاهمه
طاحت دموعي بهدوء وانا ماشيه ورا منزلة راسي وطلعت بوجهنا حرمه تصيح
الحرمة : كسار .. لن سويت للبنت شي لا انت ولدي ولا اعرفك فاااهم
كسار بعصبية : يممممما .. والله ب...
الحرمة بعصبية : قلتلك..
مسكني من يدي واخذني بقوة وانا خايفة منه ومن كلام الحرمه .. شقصدها ما يسوي فيني شي .. وش بسوي فيني ... قلت بتصل بثامر اخوي اول ما اوصل ولما وصلنا للفله وشفتها كانت فللة اخوي ثامر ابوي اعطاه اياه بس لي كسار اخذها .. اول ما دخلنا رماني بالصاله سحبت نفسي ورحت للغرفة اخذت جوالي وكنت بتصل في بس مسكني وكان معصب وبدا يضرب بقوة بكل جهة وبكل مكان يضرب فيني لين هدا خلاني مرمية علأرض وراح .. لملمت نفسي وقمت اصيح بقوة ...
كنت اطالع فيها كيف تصيح بقوة تشهق : ملاك خلاص هدي خلاص
طالعت بعبدالرحمن : خلاني مثل خدامه عنده خلاني اخدمه والله ما ادري لي سوا كذا .. والله
عبدالرحمن : طيب شدخل رنيم بالقصة
حطيت يديني على وجهي وقمت اصيح بقووة واشهق ما قدرت اتكلم ابدااا
حسيت انها تعبانه وما تقدر تتكلم :طيب خلاص هدي شوفيني ملاك طالعيني .. نكمل بكرا شرايك
هزيت راسي وقمت بسرعه وطلعت من الغرفة وشفت ثامر واقف وحضنته بسرعه : سامحني .. تكفى
حضنتها بقوة : انتي سامحيني .. انتي سامحيني
طلعت من الغرفة وشفتهم واقفين برا :ثامر ابي منك تاخذ من عندها كل المهدئات الي عندها والادوية زين .. ماهي محتاجة شي منهن زين ..
ثامر : ان شاء الله
لفيت عليه : عبدالرحمن .. مدري وش اقولك .. يمكن انت تدري علتي وش هي بس الي بنقوله ..
ابتسمت لها : ولا يهمك .. اتكلي على الله ثم علي
مسكت يد ثامر : نروح
ثامر :امشي .. )

في شي يخص رنيم متعلق بكسار بس وش هو .. وش دخل رنيم بكسار .. وش... يوووووو نسيت اليوم ملكة ناايف .. لا حووول الحين يزعل مني ..
__________________________________________
جالسه بغرفتي وحاضنه جنى و طايره من الفرحة :جنننى اخيييرا تحقققق حلمي .. مو مصدقه
جنى : من قدك يا ماما اخذتي الي تحبينه هههه
غنى بفرحة :يا ربي احس اني ابي ارقص والله
جنى : رييم وينهي
غنى :يمكن بغرفتها
جنى : قوومي نروح لها بكرا بتتزوج الثانيه
حطيت يدي على جبهتي :اوووف والله نسيت .. امشي بسرعه
قمنا ورحنا لغرفتها : ريموووش نقدر ندخل
فتحت باب الغرفه : تعالو ... من متى تاخذون اذن
جنى : عروستنا شقاعده تسوي
طالعت بجنى وابتسمت ابتسامه صفرا : ولا شي
غنى : ايشبك كذا بكرا بتصيرين متزوجة
تنهدت وابتسمت غصبن عني : اي صح بكون متزوجه
جنى : شفتو فستان سحر اليوم
غنى بسرعه :اي شفتي يجننننن
جنى : اي والله .. اعجبني حييل
غنى : وفستان سديم حلوو بعد
جنى : اي والله .. لو ادري لبست الأحمر حقي
غنى ضحكت : ههههه لا تتهورين ذا مكشوف كله
جنى : علاقل اكون مرتبه نفسي اكثر
غنى جت بتتكلم بس جوالها دق
جنى : قومي ردي على حبيب القلب
غنى استحت وقامت تركض
جنى قامت تضحك عليها : وانا بقوم اشوف امي
طلعو البنات من غرفتي ورميت نفسي عالسرير : بكرا بكون متزوجة اااخ يا ربي وش بسوي .. يا رب ساعدني يا رب ودخلت بنووم عميق
__________________________________________
خلصت الملكة وكان الكل تعبان وكنا قاعدين نرتب اشناطنا بنرجع للبيت لان في دوام عند الشباب واعمامي
سارة بتحلطم : يا ربي يعني ما نقدر نرجع بكرا
اريان بتعب : اي والله تعبانه ومفككه الفف اوووف
عهود :والله وانا اكثر منكم حتى فستاني ما رميته من التعب بس شنسوي يبون يرجعون وراهن شغل
ميهاف : انا بحط راسي وبنام لا حد يصحيني
ام نايف جت : بنات يلا انزلو تحت
ليين : يممما والله تعبانات
ام راكان : يبنيتي كلنا تعبانين بس شنسوي جدك يبي يرجع بسرعه
ميهاف : جدي بس يحط اوامر وحنا نفذ
ام فيصل ضحكت : هههه حكم القوي عالضعيف
الحريم ضحكن : هههههههه
ام نايف : امشوو ما نبي نتأخر . . . قوت وينهي
اريام : تغير فستانها .. بنلحقكم
انين : انا بروح معهن الحقوني
رحنا للصاله انا وحريم اعمامي :بطلع اشوف عبدالعزيز اخوي زين
ام راكان : لبسي عباتك يبنيتي وخذي شنطتك وانتظرينا زين
هزيت راسي وجيت بطلع وجاني صوت ميهاف : انييين حططي معك كوكيز من الي سويتيهم عشان ناكل بالطريق
ضحكت عليها : حاضر .. ما تبين عصير
ميهاف :لا يكثر بس
رحت المطبخ وحطيت كوكيز وعصير بشنطتي وطلعت شفت عزوز اخوي بالحديقة : عزوز
عبدالعزيز : خلصتو
انين : لا البنات باقي ما خلصو ..
عبدالعزيز : طيب انتظريني بجيب المفتاح وجوالي واجيك
انين : اووكي
راح عبدالعزيز يجيب مفتاحه وقلت خلني اطلع انتظره عند السيارة

بالمجلس قاعدين كلهم ودخل عبدالعزيز : يلا خلونا نطلع
نايف : عبدالرحمن ما جا
عبدالله : اعذره يا نايف مشغول والله
سلطان : شباب خلونا نطلع ابس اوصل بسرعه فيني نووم اللللف
راكان باستهبال : انت دااايما فيك نوووم وين الجديد
فهد : ياخي والله حراام عليهم يبونا نطلع الحين
فيصل : والله يا اخوي ورانا شغل مو مثلك عطال بطال يا حبيبي
فهد : بس نطلع الساعه وحده بليل ما صارت هذه
عبدالله : للأسف فهد معه حق .. فيني نوووم والله
ابو راكان : اذا خلصتو بنطلع
طلعنا كلنا وشفنا الحريم واقفات
عبدالله : يمما .. سارة وانين وابوي تعالو معاي
نايف : عهود ولين وامي وابوي معاي
فيصل : اريام وقوت وامي وابوي
فهد ونواف : وحناا
عبدالعزيز : انا باخذ جدي وجدتي وبوصلهم زين
راكان : يمما ميهاف وابوي تعالو معاي
سلطان : نواف وفهد تعالو معاي
ابو راكان : كلكم نايمين مين بسوق ان شاء الله
الشباب ضحكو : هههههههههههههه
سلطان : لا تخاف يببا نتناوب عالطريق
طلعو الشباب كلهم وتوزعو بالسيارات
عبدالله : انين وينهي
سارة باستغراب : ما جت معانا
منيرة :احسن .. امش يلا تعبانه
طالعت بامي :بتصل بعزوز يمكن معاه
اخذت جوالي واتصلت بعزوز اخوي : عزوز انين معاك ... شلووون ...لا مو معاي ... تستهبل انت شلوون يعني ... طيب بشوف.
ساره بخوف : معاه
نزلت من السيارة بسرعه : لاااا
ركضت داخل الفلله وعزوز وراي : شوفها بالغرف
قمنا ندور بالغرف وسارة لحقتنا : سارة شوفيها بالحمام بسرعه
هزيت راسي وركضت ادور بالحمامات بس ما لقيت احد : ما لقيييتها
عبدالعزيز : انييييين
عبدالله : انييييييين وييينك
سارة: انييييييين ... انييييين وين رحتي
نزلو الشباب من السيارات ودخلو الفلله : شصاير
سارة بخوف : انييين ..
اول ما سمعت اسمها مدري شصار : شفيييييها
طالعنا كلنا بسلطان ورجعنا طالعنا بساره : شفيها
سارة : مو لاقيينها
سلطان بصدمة : شلوووووووون
فيصل : كييف يعني .. وين بترووح يعني
نايف : يمكن هنا بوحدة من الغرف
عبدالعزيز بخوف : دوورنا كل الغرف
راكان : بروح ادور ورا
سلطان : وانا بدور بالمزرعه من الجهةالثانيه
نواف : بجي معاك
نايف : وانا بروح مع راكان
فهد : بروح ادور معهم انا
عبدالله : عزوز خلنا ندور برا
ركضنا انا وعزوز وطلعنا برا شفنا الكل واقف ومستغرب من الي يصير ..
ابو راكان : شصاير يا شباب
عبدالله :انيين .. مو موجودة
ابو راكان : شلون يعني وين راحت ?
عبدالله : مندري يا عمي
ابو عبدالرحمن : شصاير يا عيال
طالعت ببوي : يببا لمن هالفلله الي جنبنا
ابو عبدالرحمن استغرب : لابو حمد ليي
ركضت بسرعه ودقيت الجرس لين فتح لي شايب كبير : السلام عليكم يا عم
الشايب : هلا يوليدي ..
عبدالعزيز : عمي بسألك الكاميرا الي حاطها ذي تشتغل
الشايب : اي تشتغل لي
عبدالعزيز تنهد براحه : ممكن نشوف تسجيلات الفيديو اختي ضايعه وقلت يمكن مبينه عندك
الشايب : تفضل يوليدي ..
طالعت بعبدالله واشرت له يجي لما جا دخلنا كلنا داخل وورانا مكان التسجيلات : تفضلو يعيال خذو راحتكم
جلست عالكرسي وقمت ادور بالتسجيلات ولقيت التسجيل
عبدالله بسرعه : هذه هي عند سيارتك
عبدالعزيز : قلت لها بجيب المفاتيح واجي
وحنا نتابع التسجيل صار شي صدمنا طالعنا ببعض انا وعبدالعزيز منصدمين : انخطفت ! ! ! !
وقفت بسرعه وطلعت من الغرفة بسرعه وعبدالله يناديني
الشايب : ها طمنوني يا عيال لقيتو شي
عبدالله بصدمه وحزن : لقيينا . .
طلعت من الفلله حقت الرجال وشفت الشباب واقفين قدامي طالعت فيهم وانا للحين منصدم من الي شفته كانت واقفه عند السيارة وجو اثنين مسكوها ورموها بسيارة ثانيه واخذوها
سلطان بخوف : شصار ..
مشيت لين وقفت عند سيارتي
عبدالله طلع من الفلله وهجمو عليه الشباب : شصاار
طالعت بالشباب : هي .. هي .. انخ..طفت
انصدمنا كلنا من الي قاله عبدالله : شلووووووون
عبدالعزيز واقف عند السيارة مو داري وش يسوي وبصرخة عصبية ضرب شباك السيارة بيده لدرجة انه انكسر وانتبهنا كلنا على صراخ اريام
اريام بخووف : عببدالعزييييييييز
ركضنا كلنا للسيارة وشفنا يده تنزف بقوة والشباب مكسور ..
عبدالله بعصبيه : شسويييت انت .. انجنييييت
نزلت من السيارة بسرعه اركض للفلله دخلت المطبخ وفتحت اول خزانه اخذت علبة الاسعافات الأوليه وركضت لعبدالعزيز : امسسك
طالعت بأريام وصديت عنها
نواف : عطيني انا اسوي له
اعطيت نواف العلبه ورحت وقفت عند السيارة جمب البنات كلنا واقفات مو فاهمات اي شي ! !
نواف مسك يد عبدالعزيز وقام يشيل القزاز الي بيده بدون لا يحس بأي وجع . .
الجد بحده : تكلموو يا عيااال شصااير
فيصل طالع بالشباب : بصراحة يا جدي .. انين انخطفت ...
الكل : شلوووووون
ابو عبدالرحمن بصدمة : انخطفت
البنات بصدمة : شلوووون
حسيت جسمي ولساني انشلو عن الحركة لدرجة اني طحت علارض
عهود بصراخ وببكا : ميييهاااف .. لا تخافين .. ما بصير شي
ليين بصدمه : شلوون انخطفت تحسبونها نكته يعني تستهبلون معاااناا .. شلووون تنخطف
سارة جلست عند السيارة تصيح : عصابات وخطف وذبح لاااا يا ربي
اريام واقفه مو معهم تصيح وتطالع بيد عبدالعزيز
وقوت قاعده عند سارة
ام راكان بخوف : يا رب احميها .. يا رب
الجدة فاطمة : يا رب احمي لي بنيتي يا رب
الجد : شلوون عررفت انها انخطفت
عبدالله : شفنا بالتسجيل حق الكاميرا
ابو نايف : نايف رح لابو حمد وخذ من عنده التسجيل خل نودي للشرطة يمكن يعرفون شي او ياخذون رقم السيارة
نايف : زين .. راكان امش
سلطان : بجي معاكم
راحو الشباب لابو حمد يتكلموت معاه
فيصل : اريام قوت عهود ولين وميهاف تعالو معاي
يمااا وخالتي ام نايف وام راكان وام عبدالرحمن روحو مع فهد اخوي زين
منيره ببرود : انا اتصلت بالسواق وبجي ياخذني تعبانه ابي انام ..
طالعت انا وعبدالعزيز بامي
فيصل بحرج : خلاص سارة روحي مع فهد زين
هزيت راسي وركبت قدام والباقي ورا والبنات مع فيصل والشباب ظلو بالمزرعه
عبدالله : بتصل بعبدالرحمن لازم يعرف
عبدالعزيز جالس عالسيارة مقهور ومعصب
عبدالله : الوو .. عبدالرحمن شسمه ابي اقولك شي بس هد اعصابك ..لا لا ما صار له شي ... بس انيين .. لا تخاف ما صار شي بس .. انيين انخطفت .. مدري شلون .. حنا بالمزرعه .. زين تعال
سلطان : اتصلنا بالشرطة .. شقال عبدالرحمن
طالعت بسلطان تعبان : شبقول يعني قام يصارخ الحين بيجي ويحرقنا ..
سلطان : عبدالعزيز مهو كويس
جلست عالرصيف : انين بالنسبة لعزوز روحه .. ولما احد ياخذ روحك وش بتحس في
طالعت بعبدالله " ليتك تدري وش احس في الحين "
نايف : شباب الشرطه وصلت
وقفنا كلنا الا عبدالعزيز جالس على السيارة
الشرطي : السلام عليكم .. انا محمد
عبدالله : وعليكم السلام انا عبدالله
محمد : انتو بلغتو عن عملية خطف
عبدالله : اي .. اختي والتسجيل موجود بس ما قدرنا نسوي شي مو عارفين نتصرف
راكان : هذا الستجيل اذا حاب تشوفه
محمد : بصراحه حنا ما نقدر نسوي شي قبل اربع وعشرين ساعه بس لما تكلم معانا فيصل وقال لنا عن الوضع تصرفنا وان شاء اللع نلاقي شي ونطمنكم .. انتو شاكيين بأحد معيين
عبدالله : انين اختي معندها اعداء ولا احد يعرفها حتى ف لي يبون يخطفونها
محمد : اسمعني وش بقولك بس لا تفهمني غلط بعطيك احتمالات .. يمكن في احد حب ينتقم من احد معين منكم فقرر يخطفها على اساس يهددكم ويمكن احد يكرهها وخطفها .. ويمكن احد من العيله نفسها
نايف : شقصدك يعني احد من عايلتنا خطفها
محمد : هذا مجرد احتمال
سمعنا ضحك عبدالعزيز : تصدق عاد يمكن صادق .. اذا في حد حاب ينتقم مننا فهالشي جايز لان في لنا اعداء وااجد .. واذا كان احد يكرهها فمن قال لك يا عبدالله ان انين ما لها اعداء في .. واذا كان احد من العايله بعد ما استبعدها .. يمكن امي سوتها ويمكن جدي ويمكن اي احد
عبدالله مسك يد عبدالعزيز : انجنيت انت شقاعد تخربط
بصراخ هز المكان : انيييييين مخطووووفه وانتو قاعدين تحطوون احتمالات
محمد : انا حاس فيك بس لازن تكون اهدا
ضحكت على كلمته : ههههههه حاس فيني .. وش حاس في بالله .. جربت هالشعور من قبل .. ما اظن .. فلا تحط نفسك مكاني لان الي احس في ما احد يحسه فيكم ابدا ..
عبدالله : راكان خذ عبدالعزيز من هنا
محمد : توأم
عبدالله هز راسه
محمد : حنا بنبذل كل جهدنا وان شاء الله نلاقاها
وصلت عندهم وشفت الشرطة عندهم نزلت بسرعه : شصااار
لفينا كلنا وشفنا عبدالرحمن جاي معصب
لفيت على محمد : توأم ثاني
محمد : اشوووف
عبدالرحمن بعصبية : شصااااار
عبدالله : عبدالرحمن هد
مسكت عبدالله من ثوبه : تتصل فيني وتقول لي انين مخطوفه وتبيني اهدي .. لا شرايك اروح اجهز لي كوب شاي
راكان فك عبدالله : عبدالرحمن ما يصير الي تسويه
عبدالله نزل راسه
عبدالعزيز : كانك تعرف ترجعها رجعها بس لا تقوم تصارخ وتضارب زين
طالعت بعبدالعزيز وجيت بتكلم بس انتبهت على يده ورحت له بسرعه : شفيها يدك
سحبت يدي منه : ولا شي
طالعت بعبدالله :شفييه
طالعت بعبدالرحمن واشرت عالسيارة
عبدالرحمن بصدمة : كسرتها بيدك
لفيت وجهي عنه : اي
عبدالرحمن : شصار .. فهموني
نايف : حسب التسجيلات انخطفت في اثنين خدروها وحطوها بسيارة
طالعت فيهم منصدم : بهالسهوله وانتو وين كنتو
نايف : كنا بالمجلس نتجهز .. يعني ما حد قال لنا انهم خلصو
عبدالعزيز : جتني تبي تروح معاي قلت لها انتظريني لين اجيب جوالي والمفتاح بس لما طلعت شفت كل البنات ومنقبات معرفتها
عبدالرحمن : طيب وبعدين ..
محمد : حنا بنبذل كل جهدنا عشان نلاقيها
طالعت بالشرطي وبحده : يا ريت نلاقي افعال مو بس كلام بالهوا
محمد : لا ان شاء الله قول وفعل .. والحين اعذروني بنكمل تحقيقات ..
__________________________________________
قاعدات بالغرفة انا وعهود ولين واريام وقوت وساره : بنظل كذا قاعدات ونصيح
عهود : وش بنسوي يعني
ليين : هالبنت وش شافت من حياتها غير التعب والذل والهم ما يصير ترتاح يعني .. يا رب انت اعلم بحالها احميها واستر عليها وابعد عنها كل شر واذى
البنات مع بعض : امييييين

بالصالة جالسات الحريم خايفات
ام راكان : منيرة هذه شطينتها
ام نايف : لا حول ولا قوة الا بالله ولا اهتمت حتى
ام فيصل : والله اني راحمه هالبنت ما شافت بحياتها غير الشقى ..
ام راكان : الله يردها سالمه يا رب
__________________________________________
واقفين عند السيارات : ها يا ولد بتجي ولا لا
رامي : لا عندي شغل بكرا من الساعه سبعه روحو انتو
فارس : ثامر امش موب جاي
ثامر : انت خسران
رامي : انتبهو
فارس وثامر ومعن : مع السلامه
معن : الساعه ثلاث الفجر ابي اعرف وش جا براسك انت واياه تكشتون الحين
فارس : فيها مطر والجو حلو لي ما نطلع
معن : يعني تبونا نخيس بالبر
ثامر : كانك ما تبي لي جاي
معن : انا مااابي جابني هالسبك الي معك
فارس : الحين ابيك تغير جو هذه جزاتي
طالعت فيهم : اقول ثامر .. وقف وقف
ثامر : لييي
معن : بروح اناااااااام
ثامر : احسن .. انزل
نزلت من السيارة وكملت طريقي للبيت وخليت الشباب يروحون لحالهم
فارس : ما بقى غيرنا
ثامر : احسن بنكشت بنسوي قهوة وبنزين القعده وبنصورها لهم عشان يموتون انهن خسرو جلسه زي كذا اورييهم
طالعت فيه وضحكت : هههههههههه تدري ذكرتني بسوالف البنات يوم يقولون بنسوي كذا عشان نقهرهم
طالعت في بنص عين : والله انك تعقب اقول لا يكثر بس زين ..
مسكت ضحكتي وجلست اطقطق على جوالي وهو يسوق
__________________________________________
الساعه اربعه الفجر والكل تعبان ومضايق وما يبون يورون بعض ..
جالس بالحديقة ادخن من ضيقتي تعبان وين هي وش تسوي .. مع منو .. تاكل تشرب .. تصيح ولا تصارخ .. كل هذه الافكار تاكل براسي احس انه شوي وبيتفجر ابي احرق هالدنيا كلها . . .
طالعت من الشباك شفته بالحديقة يدخن زعلت عليه لبست عباتي وطلعت له : لي قاعد تدخن
لفيت وراي وشفت اريام : شتسوين هنا
وقفت قباله : التدخين مو زين حقك
تنهدت وطالعت فيها : وانتي شدخلك
حزت بخاطري هالكلمه بس سويت نفسي عادي : ما دخلني بس تظل ولد عمي واهتم لك بعد
طالعت فيها بنص عين : ولد عمك .. كويس
نزلت راسي : ان شاء الله بترجع
طالعت فيها وانا قرفان نفسي : ليتها ما ترجع يشيخه
انصدمت من كلامه : شلووون
وقفت وقربت منها : تصدقين الحين افكر اقول لي ترجع وتعيش المذله نفسها .. يمكن الي خطفوها يعاملونها احسن من معاملتنا .. ويمكن تكون مرتاحه معهم اكثر مننا .. تصدقين قمت اتمنى انها تموت ولا ترجع على هالمكان الي معيشها تعب والم وجراح ..
دمعت عيوني من كلامه : طيب انا شدخلني .. هذا نصيبها من الحياه لي اتحمل كرهك لي ..
حطيت يدي على قلبي وطالعت فيها : رغم كل شي صار اتمنا اكرهك بس علفاضي .. مو قادر
طالعت في وحطيت يدي على قلبي : وانا حاولت انساك واشيلك من عقلي وقلبي بس علفاضي مو راضي ينساك _ واشرت على قلبي _
ضحكت على حالنا : هههه وصلنا لحاله ما ننحسد عليها ..
مسحت دموعي : يمكن هالشي الي صار مع انين يحنن قلوبهم عليها ويتقبلوها
جلست مكاني ومسحت على وجهي
كملت كلامي : عبدالعزيز انا مدري لي كل هالشي يصير مع انين .. رب العالمين كاتب لكل واحد حياته وهذا نصيبها .. معندي كلام اقوله لك والله . . . بس انا مابي اخسرك بسبب هالشي الي يصير
طالعت فيها وانا محتار : تكفين روحي من هنا ..
طالعت فيه بكسرة ورحت وانا ماسكه نفسي عشان ما اصيح قدامه . .
حطيت يديني على راسي : افففف بس .. انا داري يا اريام مالك دخل بس شسوي .. الكلام يطلع مني بدون لا افكر ولا احسب له حساب .. لا حول ولا قوة الا بالله .. وييينك يا انييين ويييييينك . . .
__________________________________________
نزلو من السيارة وهم مبسوطين بالصيدةالجديدة حملوها ودخلوها داخل : عمتي .. عمتي
نزلت من الدرج بوجهها العبوس والكريه : شتسوون هنا انتو .. وش الي معكم ذا
ابتسم بخبث وقرب : صيد جديد يا عممه
ابتسمت بكل فخر : والله وسويتوها .. بس مو كنها كبيرة شوي
ضحك ضحكة شر : كبيرة كفاية وفي عز طلعتها
طالعت فيهم وبصوت جهوري : حطوها بالغرفه الي فوق . . كم باقي لها عشان تصحى
طالع بوجهها النايم التعبان : يبيلها ساعتين كذا
هزت راسها : كويس .. حطوها فوق .. واي بجي اليوم زبون .. قولو لبثينة تجهز زين وروحو مابي احد يشوفكم هنا
هز راسه بسكوت وطلع فوق مع الشباب رماها بالغرفة وراح لغرفة البنات وطق الباب
البنات : من
رد بصوته الخشن : انا حسن
انخفى صوت البنات من الخوف ما غير صوت بنت واحده : شتبييييي
ضحك وعرف انها مررح وبكل حب : قولي لبثينة تتجهز يبونها ..
بكل كره وعصبية : زين .. والحين روح من هنا
حط يده على راسه وبكل رومانسية : أمرك يا عسل
جلست على الكرسي وحابسه دموعها : الله ياخذك
طالعت ببثينة الي تصيح بهدوء قامت لها : شفيك تصيحين
بثينة : ما سمعتي يبوني .. الاسبوع الي فات بغيت اموت يا فرح .. تعبت تعبت
طاحت دمعتها : طيب خلاص .. بشوف حل
بثينة : كل مرة تقولين نفس الكلام ويوم ياخذوني تقعدين تصيحين وتصارخين والعمه تضربك وترميك بالغرفة لحالك وش الفايدة .. شفتي شسوت بتسنيم يوم حاولت تدافع عن مرام رمتها من الدرج قدام الكل
ولا كانه صار شي . .
حطيت يدي على وجهي اصيح وقمت بسرعه وطلعت من الغرفه ...
جالس بالغرفة يطالع من الشباك الصغير الي عنده وشافهم يوم دخلو ومعهم بنت : الله يلعنكم من جبتو هالمرة .. انا لازم احاول اوصل لمررح بسرعه ..
سمع صوت احد ينادي من عند الباب ركض بسرعه جهة الباب : مررح
حاولت تكتم بكاها : اي مررح
تنهد بارتياح : الحين كنت افكر فيك ..
ابتسمت غصبن عنها : تبي شي اجيبه لك
بصوت خافت : مررح ابيك تسمعيني زين .. الحين جابو بنت جديده
انصدمت من الي قاله : وشهووو بنت جديده
كملت كلامي : بس مبين انها كبيرة يعني بعمرك كذا
حطيت يدي على فمي من الصدمة : المسكينة
وبصوت اخفت : ابيك تساعديني زين
استغربت منه : شلوون
ضامي : ابيك تحاولين تسرقين مفتاح الباب هذا والباب حق البنت الجديدة اكيد بكون مفتوح وابيك تقولين للبنات كلهم اننا بنشرد بعد ثلاث ساعات من الحين وانتبهي احد يدري .. بتساعديني ولا لا
انصدمت من كلامه : نشررد .. انجنيت انت اذا انمسكنا بيذبحونا يا ضامي
ابتسمت : لا تخافين ما حد بيمسكنا ..انا مخطط لكل شي بس انتبهي البنات يقولن شي زين ..
حسيت قلبي يدق بسرعه : بحاول .. اي نسيت اقولك حسن الكلب هنا
تغيرت ملامح وجهي يوم سمعت اسمه : سواا لك شي
بلعت ريقي : لا لا تخاف ما سواا لي شي ..
تنهدت براحه : روحي الحين ويوم تجيبي المفاتيح تجيني وبنبدا بالخطوة الاولى زين
مررح : زين
رحت من عند ضامي ومريت على الغرفة الي فيها البنت الجديدة دخلت الغرفة بهدوء وقربت منها وكشفت عن وجهها وانصدمت : ما شاء الله عليها تجنن وش هالجمال ذا .. اللهم صل على نبينا محمد .. وعيونها زرق بعد .. المسكينه وش جابها على مكان مثل هذا .. ااخ يا ربي ..
وفجأة جاها الصوت الي تكره تسمعه : مررح
وقفت بسرعه وبخوف : عممه ..
دخلت بهدوء : شقاعده تسوين هنا انتي
من الخوف ما طلع صوتها حتى نفس ما عادت تتنفس
عادت السؤال بس بحده اكثر : شقاعده تسوين هنا
بلعت ريقها : جيت .. اشوفها ..
هزت راسها بهدوء : اول ما تصحى تخلينها تهدا مابي صراخ فاهمه
هزيت راسي بخوف : حاضر
كملت كلامها : بروح اتروش .. وانتي روحي لبثينه جهزيها
هزيت راسي : حاضر
طلعت من الغرفه وراحت غرفتها حطت مفاتيحها عالطاوله ودخلت الحمام - عزكم الله -
اول ما سمعت صوت الماء دخلت بهدوء وبكل خفة مسكت المفاتيح بيدي واخذت مفتاح غرفة ضامي ومفتاح الباب الرئيسي وطلعت بسرعه من الغرفة .. طبعا مستحيل تشك لانه عندها من كل مفتاح نسختين .. رحت الغرفة الي فيها البنات وقلت لهن عن كل شي : اذا جاهزات بنروح اليوم .. بعد ثلاث ساعات بس الي ما تبي ما تخرب علينا
تسنيم : انا موافقه
بثينه : وانا
مرام : وانا
سحر : وانا
امينه : وانا بعد
سمية : وانا بطلع بعد
طالعت بفرح وابتهال وسميرة : ها .. بتروحون معنا
طالعنا ببعض وهزينا روسنا : بنروح
ابتسمت : الحمد لله .. بس نبي مساعده
بثينة : مني
هزيت راسي : حنا مضطرين على هالشي
ابتسمت غصبن عنها : بسوي هالشي اذا بخلينا نطلع من هنا
حضنتها بقوة : صدقيني بنتخلص من كل هالوجع
طالعت بالبنات وفتحت يديني : تعالو
حضنا بعض بقوة وقعدنا نخطط عشان نطلع
رحت بهدوء لغرفة ضامي واعطيته المفتاح ورجعت لغرفة البنت الجديدة وانتظرت عندها ..
فتحت عيوني بشويش وانا احس بوجع فظيع براسي وريحة غريبه بأنفي وما كنت قاعده اشوف زين كل شي كان مشوش شفت خيال بنت قدامي تطالع فيني ومبتسمه وبصوت خافت : ميهاف ..
ابتسمت لها كانت تحسبني اختها يمكن قربت منها وحطيت يدي على كتفها : انا مررح
فتحت عيوني اكثر شوي استوعب المكان الي انا في : ميين مررح .. ويين انا ..
ما عرفت وش ارد عليها بس كان لازم اقول لها : انتي .. انتي مخطوفه
طالعت فيها بصدمة : مخطوفه .. شلوون ..
مسكت يدها بسرعه قبل لا تبدا تصارخ : لا تصارخين والله بيذبحونك .. انا بساعدك
فكيت يدها عني وبصراخ : شهالكلام الي قاعده تقولينه .. شلوون مخطوفه .. تستهبلين انتي
حطيت يدي بسرعه على فمها : اشش اذا سمعوك والله بيذبحوك تكفين .. تكفين اسكتي وانا بفهمك كل شي زين امانه .. عشاني اسكتي شوي
هزيت راسي : طيب من انتي .. وش هالمكان .. وين انا .. قولي شي
جلست قبالها : اسمي مررح .. وهالمكان هو جهنم لكل شي سيء يصير .. وجابوك هنا عشان يتاجرون فيك مثل ما يسوون فينا .. بس انتي لا تخافين اسمعي حنا بنساعدك بس انتي ثقي فيني تكفين
كنت اسمع كلامها وانا منصدمه : جهنم .. وتجارة ومدري وشو .. مو مو قادره استوعب شي ..
حضنتها ودموعي بعيني : تكفين اهدي وانا معاك .. شسمك انتي
طالعت فيها وانا للحين منصدمه : انيين
ابتسمت لها : اسمك حلووو وانتي حلووه .. الله يحميك ويحفظك
ابتسمت غصبن علي تحسبني صغيرة
شفتها مبتسمه : وش الي يضحكك
حطيت يدي على خدها : عمري 19 سنه يقلبي
فتحت عيوني على كبرهم : شلوووون
ضحكت غصبن عني : وانتي كم عمرك
كنت اطالع فيها متفاجأة : عمري 17 سنه ..
مسكت يدها : تكفين قوليلي شلون اقدر اطلع من هنا
مررح : لا تخافين بنحل كل شي .. وبنطلع بس انتي لا تصارخين .. واذا جتك حرمه كبيرة تصرفي وانتي خايفه وحاولي قد ما تقدرين تخلينها تحس انك خايفه وخلك قاعده بالزاويه عشان ما تسكر عليك الباب وتخلي مفتوح زين .. واذا دخلو عندك شباب لا تخافين زين خلك بالزاوية وصارخي وهي بتشوفك خايفه ما بتخلي احد يلمسك زين ..
كنت اسمع لنصايحها وانا منصدمة بالحيل هزيت راسي لها
حطيت يدي على كتفها : بقولك الحين على الخطة الي بطلعنا من هنا زين ...
قلت لها كل شي وعلمتها كل شي وطلعت من الغرفه ورحت عند البنات ...
جلست بالزاوية مثل ما قالت لي وقمت اصيح وادعي ان كل شي يمر على خير ....
__________________________________________
صلينا الفجر وشبينا النار وضبطنا الجلسة وعدلنا الدلة وجلسنا حوالين النار كل واحد على جواله طالعت ببطارية جوالي لقيتها بتخلص : ثامر وين شاحنك
ثامر : بالسيارة
رحت السيارة ودورت عليه : ويينه .. مو لاقي
قمت من مكاني ورحت عنده : ياخي لو كان بعيونك ما بتشوفه وخخر اقول
طالعت في : طلعه يا كاميرا انت
دورت عليه بكل مكان بس ما لقيته : يمكن ناسي
طالعت في : تستهبل انت .. شلوون نااسي .. وانا جوالي بيطفي شبسوي الحين
طالعت في بعصبيه : فرووس ترا والله فيني نووم برووح انام لما اصحى نتهاوش مثل ما تبي زين
طالعت في وانا ابي ادفنه : طيب عطني جوالك
لفيت نفسي بالبطانيه : جوالي طافي ما في شحن
فتحت عيوني على كبرهن : شلووووووون ..
غمضت عيوني ودخلت بنومه وخليته يتهاوش مع نفسه ..
خليت جوالي ورحت اتمشى بالبر واتفقد المكان جلست على صخره كبيرة وتذكرت شي خلاني ابتسم غصبن عني

يتبع :-



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 11:22 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



❤ الباإأآرت التاسع عشر ❤

( جالس بالمكتب طفشان وجاني اتصال من رقم غريب : الوو .. الوو
جاني صوت بنت : السلام عليكم
ضبطت جلستي بسرعه : وعليكم السلام يا هلا .. من معاي ..
البنت : معاك اليين
اول ما قالت اسمها ابتسمت مدري لي : هلا تفضلي
الين : بصراحه مدري كيف ابداها معاك .. ادري ميصير اكلمك كذا بس انجبرت والله
حسيت من كلامها انها تبي تقول شي : فيك شي .. محتاجه شي
الين : اي محتاجه مساعدتك .. انت وكسار اخوي اصحاب وتقدر تتكلم معه .. كسار يبي يزوجني لرجال كبير .. كبر ابوي عشان فلوس ومدري شلون .. تكفى ساعدني مابي اخسر حياتي عشان فلوس .. انا احب شخص ثاني .. ارجوك .. ساعدني تكفى والله جميلك ذا ما بنسا طول حياتي .. مابي اخسر شبابي مع رجال كبير ..
كنت اسمع كلامها بس لما قالت انها تحب شخص حسيت بشي غريب .. حسيت قلبي يدق بسرعه : طيب يعني شسمه .. وش اسوي انا
الين : انت تقدر تكلمه وتقوله انه هالشي ما يصير مدري اي شي بس مابي اتزوجه تكفى
تنهدت شوي : طيب الي تحبينه .. ذا يبي يتزوجك
الين : مدري ..
استغربت من جوابها : شلوون
الين : يعني انا احببه .. بس مدري اذا هو يحبني
وقفت وقمت امشي بالغرفه : ولي ما تقوليله
الين : يمكن ما يتقبل هالشي
فارس : ويمكن يتقبل
الين : يعني اعترف له
فارس : رأي تعترفين له .. واذا هو يحبك بكلم اخوك
الين : يعني اذا هو بادلني هالحب بتكلم اخوي
فارس : اي .. بس اذا ما بادلك
الين : حينها .. بوافق على هالرجال يمكن احسن لي
فارس : انتي اعترفي له وبنشوف ..
الين : شكرا لك ..
فارس : مع السلامه
سكرت منها وجلست على مكتبي مدري لي احس اني مضايق .. " شفيني مضايق .. هي تحب واحد ثاني وهالشي حقها .. بس انا احبها .. بس حب من طرف ما يكفي .. اذا الي تحبه ما وافق بتتزوج هالشايب .. اووف شدخلني انا بسوالف الحب انا يا ربي .. "
وصلتني رساله من نفس الرقم خفت افتحها واقرا الي فيها بس لازم اشوفها .. فتحتها وقريتها .. ما صدقت الي كان مكتوب .. حسيت انه كل هالشي حلم

** فارس اعرف انه هالشي غلط وحرام اسوي بس مابي اضغط على قلبي اكثر .. انا مدري شلون جتني هالجرأه اعترف لك بهالكلام .. بصراحه من اول يوم شفتك في وانا افكر فيك يعني مدري كيف اشرح لك هالشي .. مدري وش يسمونه .. حب او اعجاب او تهور مدري .. ويوم شفتك ببيتنا حسيت قلبي بيطلع من مكانه ويروح لك .. والحين قلبي عندك .. انت قلت لي اعترف للشخص الي أحبه .. فقررت اني اعترف .. وبعترفلك يا فارس .. انا أحبك ..أحبك ..كيف شلون متى مدري المهم حبيتك وبالحييل .. واذا انت بادلتني هالحب بكون اسعد وحده بهالعالم .. واذا ما بادلتني هالشي بيرجع لك وتقدر تنسا كل شي وتمحي هاللحظة من بالك ..وماله داعي تتكلم مع كسار ..
اليين **)
طاحت دمعتي غصبن عني .. تنهدت ومسحت دمعتي : اااخ يا اليين .. حبك يستحيل انسساه .. حتى مقدر اتناساه .. عطيتك حب ما تنسينه وعطيتيني جرح ما انسااه .. كل حبي وعشقي وجروحي عطيتك اياهم وعطيتني سكين بنص قلبي
__________________________________________
الجو هادي ما تسمع غير النفس جالسين مع بعض وكل واحد لاهي بشي يطالعون ببعض مو عارفين وش يسوون ..
وقف بكل تعب : بروح قسم الشرطه
طالعت بعبدالعزيز : بجي معاك
طالعت بسلطان : امش
عبدالله وعبدالرحمن : وحنا بنجي
هزيت راسي : امشو
الجد: طمنونا يا عيال
طلعو الشباب وهم تعبانين والباقي جالسين بالمجلس
ابو عبدالرحمن : هالبنت وش مسوية بحياتها عشان يصير فيها كذا ..
الجد : سمعوني وش بقول لكم والحاضر يعلم الغايب انين اول ما ترجع بتتزوج واحد من عيال عمها
هالكلام نزل صدمة على الكل : شلوووون
ابو نايف : يببا الله يهداك شهالكلام البنت مندري وين هي وانت تقرر لزواجها
ابو راكان : يببا البنت عاشت تجربه وحده يكفيها
فيصل بعصبيه : جدي شهالكلام تبي تتاجر بالبنت
الجد بعصبيه : تعالو علموني شسوي بعد
ابو عبدالرحمن : يببا بنتي ماهي بضاعه تنباع على عيال عمها
الجد : اجل تبونا ننفضح يعني بين الناس
فهد : وش دخل هالشي بالفضيحه يا جدي ..لا يكون البنت قالت لهم يخطفونها
الجد : مو ناقص غير البزران يتدخلون بهالسوالف بعد
عصبت من كلام جدي بزياده : ماني بزر انا ..
طلعت من المجلس كله ورحت البيت
نايف : جدي الي تسوي حرام .. تبي تخلي الكل يكرهك يعني
نواف : جدي حنا احفادك وعيالك مو لعبه تمشون حياتنا كيف ما تحبون انتو بهالطريقه تنهون مستقبلنا.. لهالدقيقه الشي الوحيد الي خليتونا نسوي بكيفنا هو فللنا الي بنسكن في متخيل شيعني هالشي
راكان : حنا ما نتكلم عن انين بس حنا نتكلم عن حياتنا نفسها الي تتحكمون فيها .. متى بتفهمون اننا ننفذ كل الي تقولونه لنا بس احترام لكم وعشان ما تغضبون علينا وتتبرون مننا .. متى تفهمون ان زماننا غير عن زمانكم ..
ابو راكان : يا شباب شهالكلام ..
راكان طالع ببوه : حنا قلنا الكلام الي عجزتو تقولونه
وقفت وطالعت فيهم وطلعت من المجلس ولحقني فيصل وفهد ونايف ونواف
فيصل : احس اننا زودناها يا شباب
فهد : فكننا يا شيخ هالكلام كان ناشب بحلقي اخيرا قلته وارتحت
نايف : كان لازم نقول كذا سمعت شقال انت ..
نواف : الي حارقني انه يبي يزوج البنت بعد
راكان : لا حول ولا قوة الا بالله
كنت واقف وراهم واسمع كلامهم مو فاهم شي ابد : وش وراكم انتو
طالعنا كلنا وانصدمنا من الي شفنا : شلوووون
فهد : مستحيييل
فيصل : انتتت
نايف : ياااسر
نواف : متتى جيت
راكان : يااسر
ابتسمت وقربت منهم : شفيكم كذا
طالعت بفهد اخوي منصدم وطالعت بياسر : شجابك
طالعت بفيصل باستغراب : شلوون يعني ما ارجع .. نسيت انه اليوم تاريخ رجعتي
غمضت عيوني بقوة : اي والله نسيت .. من هالمصايب شلوون بتذكر
رفعت حاجبي : مصايبي
رديت بسرعه اضيع الحديث : متغير يا ولد
ابتسمت لراكان : الغربه وانا اخوك .. شلون ما بترحبوت فيني
ضحكت له وحضنته : الحمدالله عسلامه
ياسر : الله يسلمك
الشباب سلمو على ياسر كلهم
ياسر : بدخل اسلم عليهم
مسكت يده بسرعه : لا لا
طالعت بنواف : شفييكم .. عارف وراكم بلا انتو
طالعت بالشباب : في شي صاير ولازن تعرفه
طالعنا بنواف كلنا بس لازم يعرف
نواف كمل كلامه : شسمه .. حرمتك .. يعني السابقه
طالعت مستغرب : قصدك انيين
هزيت راسي وكملت : اي ..
طالعت في باهتمام يبي يكمل
نواف : امس بليل .. انخطفت
طالعت في منصدم وطالعت بالشباب : انخطفت
فيصل : اي ..
كنت اطالع فيهم بصدمه : تستهبلون انتو ولا صدق هالكلام .. يعني الحين هذه نكته ولا مزحه ولا مقلب ولا شنوو بالضبط
فيصل : لا مقلب ولا شي .. هالشي حقيقي وصار ..
ياسر : وش سويتو طيب .. يعني مدري
نايف : كلمنا الشرطه والبحث جاري
راكان : والشباب راحو لمركز الشرطة يمكن عرفو شي
ياسر : احس اني بحلم وشوي واصحى
وصلنا البيت ولقينا الشباب واقفين : السلام عليكم
لفينا كلنا وشفنا الشباب : وعليكم السلام
انصدمنا كلنا من وجود ياسر بس ما حد كان له خلق يتهاوش او يقول شي
ياسر بخوف : عرفتوو شي
طالعت في وببرود : لا .. للحين يدورون
حسيت من طريقة عبدالعزيز انه مو طايقني : طيب شصار .. يعني مدري
عبدالرحمن : يقولون السيارة ما لها لوحة يعني صعب يحددون مكانها وشافو الكاميرات بس علفاضي
ياسر : طيب ما يقدرون يحددون مكانها عن طريق الجوال او الشريحة
طالعت بياسر بسرعه ووقفت ورحت له بسرعه : الجوااااال
انصدمت من ردة فعل عبدالعزيز : شفييك
لفيت على الشباب : شلوون فاتتنا هالشغله الجوال الي جبته لأنين .. يا الله شهلغباء .. خلونا نرجع بسرعه
طالعنا ببعض كلنا منصدمين شلون فاتتنا هالشغله عبدالعزيز وعبدالرحمن وعبدالله وسلطان رجعو لمركز الشرطة والباقي راحو مع بعض ...

يتبع ;-




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-17, 11:24 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرت ثلاث ساعات الفلله هادية وواضح انهم نايمين فتح الباب بهدوء وطلع منها دخل على غرفة البنت الجديدة كانت تصيح بهدوء بالزاوية قرب منها وحط يده على كتفها جت بتصارخ بس حط يده بسرعه على فمها وبصوت خافت : اشش لا تخافين بنشرد من هنا .. قومي بسرعه
طالعت في ومسكت يده وقامت بسرعه طلعو من الغرفه بهدوء وراحو لغرف البنات فتح الباب بهدوء وكانن قاعدات ينتظرن هاللحظة ابتسمن كلهن بانتصار مسكو يدين بعض وانسحبو بهدوء من الغرفة نزلو للطابق الي تحت راحو لباب المطبخ فتحو وطلعو بدون ما احد يحس بشي وصلو الباب الرئيسي بس كان في حارس واقف
طالعت بالبنات : انتظروني هنا
مسكت يده بخوف : ضامي انتبه
ابتسمت لمرح : لا تخافين
رحت بشويش ومسكت حجر كبير كفاية وضربته على راسه وحطيت يدي بسرعه على فمه واشرت لمررح تجي بسرعه وربطنا يده وفمه ورجوله ورمينا بالغرفة حقته
ضامي : بسرعه يلا
انين : احس اني بطيح
مسكتها من يدها : استندي علي
مسكت بيده وقمنا نركض كنا حوالي عشر بنات او اكثر وهو معانا بدينا نركض بسرعه بدون ما نطالع حولنا او نلف ورانا وصلنا لمكان خالي كله تراب ومافي اثر لأي بشر
مررح : شبنسوي الحين
بثينة : في تله صغيره هناك خلنا نقعد وراها لين ربنا يفرجها ..
ضامي : معاها حق ما نبي حد يشوفنا
ركضنا بسرعه ورحنا جلسنا هناك ..
نزلت دموع البنات وكانو يصيحون بقووة .. طالعت فيهم حتى مررح كانت تصيح الا البنت الجديدة طالعت فيها باستغراب : لي ما تصيحين مثلهم
طالعت في وانا مستغربه : عاشو معانا كبيرة وشافو عذاب كبير هالانجاز الي سوو الحين كبير يعني اكييد بصيحون .. بس انا ما عشت شي زي كذا .. فشعوري يفرق
ابتسمت على كلامها : طيب شجابك على مكان مثل هذا ..
رفعت كتوفي : مدري .. فتحت عيوني هنا .. كنت انتظر اخوي بالسيارة وفجأة ما عدت شفت شي وباقي القصه تعرفها
ضحكت ضحكه مدري وش هي : علأقل في احد خايف عليك الحيين
ابتسمت : في .. يمكن في
مررح : ضامي ..
طالعت فيها ودموعها تنزل قمت لها بسرعه : خلاص لا عاد تبكين .. كل شي بيتغير صدقيني بنسيك كل هالشي اوعدك
بثينه بتعب : تعبانه ابي انام
تسنيم : وانا بعد بس وين بنام
ضامي : بنات شوفو انتو افرشو عباياتكم وانا بروح اجلس هناك لين تعتم ونكمل وانتو كملو نامو وارتاحو ورانا مشوار طويل
انين : اي بنات .. خذو عباتي بعد انا لابسه تنورة طويله تحت عادي .. خذوها وافرشوها هنا وارتاحو زين .. وانا بعد بجلس هنا زين
طالعت فيها مستغرب : طيب ارتاحي انتي بعد
طالعت في وابتسمت : انا بخير ..
رميت عباتي للبنات وحطو عباياتهم ونامو طالعت فيهم شلون نايمات ..
رحت وجلست جنبه : شلوت طحتو بمكان رخيص مثل هذا
طالعت فيها : اول ما فتحت عيوني وانا بهالمكان .. مكان وصخ .. مقرف .. كنت اشوف هالحرمه تجيب بنات وتتاجر فيهم واذا ما ردو على كلامها تذبحهن .. بصراحه هي تحبني وااجد تعاملني كاني ولدها واعز عمرها ما سوت لي شي سيء ...
طالعت في منصدمه : هي مو امك الحقيقه ??
هزيت راسي بالنفي : لا .. مدري من هم اهلي .. تصدقين مرات اكون جالس لحالي اصير ابكي .. او اتضايق .. احس صدري ضايق واحس اني مخنوق مدري لي .. كل مرة اجلس لحالي اتخيل اهلي قدامي اتخيل اني واقف قدامهم ..
رحمته بالحيل : مدري وش اقولك يعني ما قدر اقولك شي يخفف عنك ..
طالعت فيها وابتسمت : مدري لي اقولك كل هالكلام .. بس حقيقه ارتحتلك .. شسمك
ابتسمت له : اسمي انيين
هزيت راسي : اسمك حلوو .. كم عمرك
انين : 19 سنه
طالعت فيها بصدمة : شلوووون
ضحكت على ردة فعله : ههههه ادري مبينه اصغر
ضامي : بصراحه اي .. انا عمري 19 بعد
طالعت في مبتسمه : واااو .. حلوو
طالعت فيها بتمعن : لي كذا ارتحتلك .. يعني احس براحه كاني لقيت شي يخصني والله ..يعني مدري شلون اشرحلك شعوري بس غريب ..
طالعت في بعيون حزينه : تصدق لو قلت لك نفس الشعور عندي .. مدري وش هووو

( مواصفات ضامي .. طويل بس موب وااجد مو معضل وااجد بعض .. شعره طويل شوي وعيونه زرق ناعسه .. مو ابيض ولا اسمر نص نص .. وخشمه حد السيف .. كيوت كذا وتحسه طفولي )

ضامي : انتي تطلعين كذا دايما
استغربت من سؤاله : شلوون
ضامي : يعني متحجبه
انين : اها فهمت .. اي ليي
ضامي : لا بس سؤال .. يعني عيونك حلوة ويمكن تذبحين اي احد فيهم
ضحكت على كلامه : ههههه الحين تسمعك حبيبتك
ابتسمت لها : لا عيون حبيبتي احلا
انين : الله يجمعكم على خير
ضامي : اميين يا رب
فررح بتعب : ضامي ..
ضامي : هلا
فررح : جوعانه
نزلت راسي تحت " يا ربي شبسوي "
طالعت في شلون مضايق لانه ما يقدر يأمن أكل وتذكرت شي : دقيقه .. شنطتي وين
طالعت فيها مستغرب : شهي
لفيت وراي وشفتها : هذه هي ..
رحت وفتحتها وطلعت علبة الكوكيز منها : تعال
طالعت فيها واشرت على البنات
شفته يأشر على البناا لانهن موب لابسات على روسهن غير انا لابسه ابتسمت له واشرت له يستنا وزعت عالبنات الصاحيات وخليت لنايمات ورحت اعطيته الباقي : انا سويتهم عشان ملكة ولد عمي وبنت عمي
ضامي : بصراحة لذيذ
انين : شكرا ..معي عصير تشرب
ضامي : اول شي شربي البنات وانا بعدين
مر وقت طويل على جلستنا بهالمكان .. ما اعرف كم وقت بس طويييل
__________________________________________
صحينا من النووم مكسرين اللف : الله ياخذ ابليسك يا ثامر الحين انا مخلي سرير والمكيف والجو الحلو بغرفتي وجاي انام معك هالنومه الخايسه
ثامر بتعب : خفف علينا اول مرة يعني
طالعت في معصب : كل تبن .. كم الساعه الحين
ثامر : يمكن ثنتين
فزيت بسرعه من مكاني : صلاة الظهر
قمنا وصلينا الظهر جهزنا الدله والتمر وجلسنا نسولف وسمعنا صوت جوال يدق وكان جوال ثامر
طالعت في منصدم : يا كلب قلت لي مخلص شحن
طالعت فيه : لو عطيتك اياه بتخلص لي شحنه .. هذه ملاك برد .. الوو ...هلاا .. الحمدالله .. ليي .. اوكي انا بكلمه .. مع السلامه
فارس : شصاير
ثامر : عبدالرحمن اتصل بملاك يقول ما في جلسه اليوم عنده ظرف .. بتصل في اتطمن
فارس : اتصل اتصل
اتصلت بعبدالرحمن : الوو .. شلوونك .. شفييك .. دحووم شفيك ..ولد تصيح .. طيب فهمني .. شلووووون .. طيب طيب هد هد انت .. خلاص بجيك.. لا لا بجي .. عبدالرحمن ما معي شحن ..جواليي بيطفي .. الووو الووو
طالعت في بخووف : شصاااير
طالعت بفارس بصدمة: اخت عبدالرحمن ..
فارس : شفييها
ثامر بصدمه : مخطووفه
فارس بصدمه : شلووووون .. شسمها ذا انيين .. نفسها
هزيت راسي بصدمه : اي نفسها .. قوم خل نلحق عليهم نوقف معاهم حراام
قمنا بسرعه ورجعنا كل شي للعزبة حقتنا وحطيناه بالسيارة وركبنا وجيت بندير السيارة بس ما في بنزين
فارس بعصبيه : هذا الي كان ناقصنا الحين
ضربت الدركسيون بقوة : الله يلعن هالحظ ..
فارس : كم الساعه الحين
ثامر : الساعه ثلاثه ونص
فارس : كم شحنك
ثامر بعصبيه : خمسه بالميه
فارس : عطني جوالك بسرعه
عطيته جوالي : شتبي في
سحبت منه الجوال واتصلت بمعن اخوي : معن ما معي وقت تعرف المكان حقنا تعال بسرعه ما معنا بنزين ولا شاحن استعجل بسرعه زين .. الووو الووو ..افففف طفاااا
نزلت من السيارة : خلنا ننزل الفرش علاقل بنظل بالسيارة يعني
فارس بتعب: نزله ياخي .. نزله
ثامر : بتعتم الدنيا ..
فارس : المشكله المكان بعيد يعني يبي له ثلاث ساعات اربعه عشان يوصل ذا الثاني
ثامر بصراخ : ياخي خلاص اسكت .. لا تتكلم بتنرفزني كذا
طالعت بثامر ورحت عنه
__________________________________________
الشرطي محمد : أتصلنا بالجوال بس طافي يمكن مخلص شحنه .. بس نقدر نحدد موقعها عن طريق الشريحه ..
الضابط : سيدي قدرنا نحدد المكان بس في مشكله
محمد : شصاير
الضابط : باين انهن بمكان بعيد من هنا .. يعني عشان نوصل نبي خمس ساعات بلقليل .. ولواضح انه الاشارة تتغير يعني باين انهن يتنقلون من مكان لمكان
عبدالعزيز : طيب نقدر نتحرك الحين عشان نلحق نوصل
سلطان : معاه حق يمكن كذا نوصل بسرعه ونختصر وقت
عبدالله : وتقدر تكلم الفريق حقك يكلمونك ويعلمونك الطريق
دخلت الغرفه وكانو يتكلمون : لقيتو شي
طالعنا بعبدالرحمن الي باين انه باكي بس ما حبينا نضغط عليه : يمكن لقينا مكانها ..
محمد : سعيد خل الشباب يتجهزون بنطلع بسرعه
طلعنا من مركز الشرطه وقلنا للشباب عن الي صار
__________________________________________
جالسه بغرفتها تشتغل عالحاسوب مستغربه لي أجلو الملكه وش الي صار وخلا راكان يأجل الملكة مو قادره تركز على شي ابدا : لي أجلوو .. شصاير .. معقولة غير رأيه .. يا رب يغير رأيه .. يا رب .. اففف احس راسي بيتفجر من التفكير ..جنني وهو يقول بتزوجك بتزوجك والحين يتصل يقوب اسف ما بنجي اليوم .. بس لييي .. شصااااااير ...
الا صح ابوي وينه لي فترة ما شفته خلني اروح اشوفه بمكتبه ..
دقيت الباب : يببا ..
ابو فارس بتعب واضح : تعالي يبنيتي
دخلت وانا ابتسم : يببا وينك مختفي ..
ابو فارس حضن بنته : الحين انا مختفس انتو ما تجلسون بالبيت يبنيتي
ضحكت وحبيته على راسه : يقلبي انت .. شخبارك بالشغل ..
ابو فارس : الحمدالله كل شي بخير .. وانتي
الريم : الحمدالله ماشيه اموري
ابو فارس : لا تتضايقين يبنيتي .. الجماعه اتصلو فيني وقالو عندهم ظرف خاص ميقدرون يجون .. لا تزعلين منهم زين
حضنت ابوي بقوة " يببا انا فرحانه لانهم ما جو وانت تقول اني حزينه " : الله يهدي النفوس
ابو فارس : اميين .. شلون غنو وجنوو
الريم : غنوو بالدورة تعرف تصميم وكذا .. وجنو بالجامعة المسكينه .. اما معن الحين طلع يبي يشوف فارس عالق بالبر
ابو فارس : الله يحفظكم يا رب .. يلا يبنيتي روحي انتي الحين بخلص شغلي
الريم : انتبه على نفسك لا تتعب
ابو فارس : تآمرين
الريم : ما يآمر عليك عدو ..
طلعت من غرفة ابوي مرتاحه رحت اشوف امي
__________________________________________
ماسك جوالي اكلمها وانا طاير من الفرحة
رامي : متى بترجعين
غنى : الساعه خمسه
رامي : معاك احد
غنى : اي السواق بياخذني وبنمر جنى
رامي : طيب انا اجيك ونطلع نتعشى شرايك
غنى : مدري ..
رامي : الحين اكلم عمي واردلك زين
غنى : انتظرك
رامي : اتصل عليه ما يرد
غنى : خلاص مرة ثانيه
رامي : لا وين .. اجي اخذك لما تخلصين ونتعشى واوصلك للبيت .. انتي اعطي خبر لامك احسن
غنى : ان شاء الله .. يلا بسكر خلص لبريك
رامي : انتبهي لنفسك حبيبتي
غنى : وانت بعد
رامي : مع السلامه
غنى : مع السلامه
__________________________________________
بصوتها العالي وبصراخ : مررررررح .. ضاااااممي .. وين راحوووو .. مااافي احد .. حسسسسسن
جا يركض بسرعه : عمتي شصاير
مسكته من ثوبه : يا حيواااان البنات شردوووو
انصدم من كلامها : شلووووون
رمته عالحيط بقوة : رح نااادي عالكل خلهم يدوورون علييهم
هز راسه وركض بسرعه برا : الله يستر .. الحين بتحرق البيت باللي في ..
جلست عالكرسي وهي معصبه : شلووون تجرأوو يسوونها .. ااااخ يا ضااامي ااااخ .. الحين شبصير فيني .. اذا احد لاقاهم وراحو للشرطة .. بنتهي .. انا لازم اعلمها بسرعه ان ضااامي اختففى ..
اخذت جوالها ودقت على رقمها : لحققي .. اي سلام انتي الثانيه .. ضامي شرد .. مدري شلووون المهم انه شرد .. مدري اخذ معه كل البنات وشردوو ..خليت الشباب عندي يدورون عليهم .. زين .
رمت الجوال عالارض : موب ناقص غير هذه تصارخ علي ..اوريكم انا .. اوريييييكم ..
__________________________________________
طاح الجوال من يدها وهي خايفه : شلوون شرد .. شلووون .. اذا لقاا احد بنفضح .. بنفضح
شفتها تكلم نفسها خايفه : يمما شفييك
نقزت من مكانها : بسم الله .. خوفتيني يبنتي
طالعت فيها بتمعن : من شرد .. ولي كذا مخطوف لونك .. شصااير
منيرة بخووف : ما في شي .. الاا قوليلي سارة .. شصار على انين .. لقيوها
هزيت راسي بالنفي : لا والله .. للحين يدورون
منيرة : اها .. بطلع غرفتي انا ..
طالعت بامي " الله يتسر شتخططين له يا يمما .. وش ورااك .. لازم اعرف .. "

يتبع :-




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.