آخر 10 مشاركات
البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          1109 - شئ من الحقيقة - شارلوت لامب - د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          135 - الخطوة الأخيرة - مارغريت بارغيتر ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          الغريبه ... "مكتملة" (الكاتـب : tweety-14 - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-17, 09:50 PM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت 34 💖

صحيت الصبح وطالعت بعهود شفتها جالسة : كم الساعة ..
طالعت فيها : وش مصحيك .. الساعة ثنتين ونص الفجر ..
طالعت بعيونها : شسالفة الرووج اليوم ..
طالعت فيها بتوتر : أي روج .. مدري
قربت منها : عهوود .. كذابة .. قوليلي تكفيين .. حبيبتي ..
مسكتها من اذنها : شي للكبار ما دخلك ..
ضربتها على كتفها : والله ان ما قلتيلي لأعلم ميهاف وليين وسارة وتسنيم بعد ..
طالعت فيها بسرعة : لا لا خلاص بعلمك .. بس انا جاي عبالي اسوي شي اشربة .. شرايك نسوي لنا هوت تشوكلت ونجلس بالحديقة ..
ابتسمت لها : اوكي .. البسي جلالك والحقيني .. اصلا محد هنا بالبيت العيال طلعو الاستراحة عشان ناخذ راحتنا ..
وقفت وطلعت من الغرفة كنت انا وتسنيم وعهود بغرفة وميهاف وليين وسارة بغرفة سارة .. نزلت المطبخ وسويت هوت تشوكلت وحطيتهم بالحديقة وكان باقي صحن حلا حطيته وجت عهود : لي كذا طولتي ..
عهود : توضيت وجيت ..
انين : يلا علميني ..
طالعت فيها وابتسمت : بيني وبينك ..
هزيت راسي : والله بيننا ..
نزلت راسي وانا مبتسمه : كنت بالمطبخ ارتب الاغراض وحسيت في احد وراي ويوم لفيت شفته واقف وياكل حللا ويطالع فيني ..

( طالعت في بصدمة : شقاعد تسوي هنا ..
جلست عالكرسي وانا اكل : بيتي وانا حر وين اقعد ووين اروح ..
طالعت في بعصبية : ترا في حريم هنا .. استح على وجهك جاي هنا ..
وقفت ومسكت الصحن الي بيدها : انتبهي لا تكسرينه .. امي بتزعل ..
صديت عنه وجيت بروح بس مسكني : على وين ..
فكيت يدي : عبدالله .. شفيك ..
ابتسمت لها : حاطه من العطر الي شريته لك ..
ابتسمت غصبن عني : لا .. مو هو
قربت منها شوي : الا هو .. وشفيك كذا خايفة .. ترا بصير زوجك يغبية ..
بعدت عنه : اولا خايفة احد يشوفنا وننفضح .. وثانيا بتصير ما صرت ..
بعدت عنها وسندت نفسي عالطاولة : عادي الحين البسك الخاتم وبكرا اعطي عمي موافقتك وبدون عرس نملك وخلاص ..
فتحت عيوني : وشووو .. على كيفك يعني ..
مسكت يدها : اي على كيفي .. ما بتحمل شهر بدونك امووت .. تبيني اموت
ضربته على كتفه : وجعع وش ذا .. لا تقول كذا .. طيب ابويا وافق ..
هزيت راسي : اكييد بوافق .. وين بلاقي شخص حلو وشخصية ورجالن كفو ..
ابتسمت على كلامه : انشهد والله ..
طالعت بعيونها : طالعة قمر ..
نزلت راسي : عبدالله استحي .. خلاص رح من هنا .. لحد يشوفنا ..
كنت اطالع فيها وانا فرحان : مو قادر اشيل عيني عنك .. يبنت الحلال لعبتي بقلبي وبراسي واستوطنتي ..
ضحكت على كلامه : عبدالله خلاص ..
قربت منها وبدون شعور بستها على خدها : احبببك يا بقرة ..
من البوسة تجمدت مكاني ما عرفت من وين جاب الجرأة هذه كلها طالعت في بعصبية وقمت اضرب في بالصينية : وجع يوجعك .. وش قلة الادب هذه يا حيوان .. انقلع برا ..
طالعت فيها : زين ردي لي بوستي كانك ما تبغينها .. وبعدين انتي الحيوانه موب انا ..
طالعت في بعصبية : بوستك .. اقول انقلع
جلست عالكرسي : ماني طالع لين ترديها ..
طالعت في وانا معصبة واجد قربت منه بسرعة وبسته على خده : ارتحت كذا ..
وقفت وطالعت فيها : شسويتي انتي ..
خفت من طريفة كلامه : شسمه .. انا ..
قربت منها ومسكت يدها : انتي بستيني .. مو مصدق .. شلوون .. عيديها ما حسيت ..
دفيته عني ومسكت الصينية : بتنقلع ولا انادي انين .. وافضحك ..
ضربتها على كتفها : زين بنقلع .. بس يوم نتزوج انسي انقلع اوريك .. اصبري
طلع من المطبخ وجلست عالكرسي " يا ربي قلبي يدق بسرعه وش ذا .. وانا احببك يا حيوان .. وربي احببك وبجنووون .. " )

طالعت فيها متفاجأة : وش ذا كله .. عبود اخوي يطبع منه كل ذا .. والله خطير ..
نزلت راسي مستحيه : اسكتي .. طيب قوليلي وش صار معك انتي ..
طالعت فيها ببرود : عادي .. تمينا نطالع ببعض كاننا بزارين .. وفوق كل ذا ما يضحك ولا يبتسم ويتكلم بسرعه وبجفا .. كانه مغرور ..
ضحكت على كلامها : وش ذا قيمتي الرجال وانتي جلستي معه بس دقايق ..
هزيت راسي : اي اصلا واضح .. بس تعرفين قالي كلام كبير .. قالي انه بيسعدني وبيريحني .. ما ابغى شي غير اني اكون مرتاحه وبس ..
مسكت يدها : يا قلبي انتي .. صدقيني ربي بيرزقك شخص يريحك ويسعدك ويحبك بعد .. وبعوضك صبرك كله خير وفرج ..
حضنتها وانا فرحانه من كلامها : ان شاء الله .. وانتي بعد يا عيوني ..
كنت فاكه المسن واراسل البنات واستغربت غياب نور عن المسن " غريبة لي مقفله .. معقوله صاير معاها شي .. بس هي ما قالت لي انه عندها مشاكل او اي شي بعايلتها .. الله يستر عليها " ..
طالعت بسارة وشفتها جالسه تتطقطق عالجوال : ما نمتي للحين ..
طالعت فيها : وانتي صاحية بعد ..
طالعت فيها : وش مصحيك انتي ..
طالعت بليين : جالسه اكلم البنات .. وانتي
ضحكت على اشكالنا : اكلم البنات بعد .. تصدقين في بنات بالمسن غريبات .. قبل شوي اكلم بنت تقولي بتسافر باريس وبتجلس اسبوعين وبعدها روما .. انا لو اقول لامي بسافر بتذلني بسفرة مكة ..
ضحكت عليها : ههههههههههههههههههههههههه هههههه الحين مكة سفرة .. تصدقين عاد يوم رحت لندن يا اني تعذبت عذاب .. وش ذا اقنعت ابوي واخواني وامي .. الله لا يوريك
ليين : عشانك بنت سوو كل ذا ..
سارة : اي والله .. وش صار بالمنتدى للحين في
هزيت راسي : يب يب .. احسن من الطفش وتتعرفين على بنات جدد ومن غير دول وتتعرفين على ثقافاتهم ِ.. تصدقين تعرفت على بنت سعودية من هنا .. يا الله قد ايش كويسة وطيبة واجد اسمها نور ..
سارة : نور .. من وين هي ..
ليين : مدري ما قالت لي .. بس يوم تكلمنا ارتحت لها وارتاحت لي وتكلمنا عن حياتنا لبعض وكلمتني عنها .. تصدقين اخذ رأيها بلوكي ..
طالعت فيها : وديتي لها صورتك ..
هزيت راسي : اي لي .. عادي
طالعت فيها متفاجأة : انجنيتي انتي .. كيف تثقين فيها وش يعرفك انها مو ولد ..
طالعت فيها : ايشبك انتي .. لا بنت
طالعت بعيونها : متأكده بنت .. ليينو انتبهي تودين صورتك لاحد .. هالدنيا ما بها امان ..
حسيت بكلامها صح وحسيت بشي غريب نوع من الشك دخل قلبي : خلاص عاد .. بنام ..
حطيت راسي عالمخدة ونمت .. مدري نمت ولا كنت اسوي اني نايمة عشان اشيل الافكار الي دخلت راسي " يا ربي .. معقولة لا لا مستحيل هالشي هي بنت اكييد .. وانا شلون اسوي كذا وابعث صورتي لها .. لا اكيييد هي بنت .. اكييييد " ..
طالعت فيها " الله يصلحك يا ليين .. الحين انا قاعده اتكلم .. نسيتي نفسك يا ساره وش سويتي زمان .. وش خبصتي بلندن .. " ..
وصلتني رسالة وفكيتها وكان ضامي ..
ضامي : كان ودي اكون معاها ..
تنهدت وانا افكر وش بسوي : شفت الصورة
ضامي : اي شفتها .. طالعه قمر ..
ابتسمت على كلامه : يعني انا ماني حلوة ..
ضامي : لا مين قال .. الا طالعة تجننين وربي ..
سارة : مشكور يا قلبي .. ولا تخاف ان شاء الله بالعرس بتكون معانا ..
ضامي : ان شاء الله .. ودي والله كنت معكم اليوم بس انشغلت بالمكتب وما قدرت
سارة : عادي تعوضها يوم العرس .. وفيصل ان شاء الله بدخلك معانا ..
ضامي : ان شاء الله .. خلاص نامي الحين وانا بنام وراي شغل والله ..
سارة : تم يقلبي .. ارتاح ونام .. تصبح على خير وانتبه على نفسك ..
ضامي : وانتي بخير ..
__________________________________________
كنت قاعد اتقلب وافكر فيها " يا ربي خلاص عاد اطلعي من تفكري .. وش ذا هي صح حلوه وكويسه وطيبة بس ما حبيتها وش بسوي .. يعني كيف بتصرف معاها بالبيت .. وكيف بنكون بغرفة وحده .. يا ربي وش الحب الحين .. وبعدين مع هالسالفة .. لازم الاقي حل يرضيني ويرضيها .. مقدر اظلم بنت الناس معايا واخليها تحس انها غريبة ببيتي .. او اني ما ابيها حرام .. يكفيها الي شافته بحياتها .. يا رب تساعدني وتوفقنا .. "
نمت بدون شعور بعد تفكير كبير بالهسالفة ...
جالسة بالغرفة اتقلب مو جايني نوم : وش اسوي الحين .. مو جايني نووم ..
وجا ببالي اللحظة الي وقفت فيها قدام عبدالرحمن : لي تكلم معي كذا .. وبطريقة حادة بس كلامه صحيح وانا واقفة بدون عباتي ولا طرحتي .. بس هو كان يقدر يكون لطيف اكثر من كذا .. وانا لي مزعجة نفسي ومضايقة .. يا ربي والله ضايقني كلامه .. بس عادي يعني ما قال شي غلط هو .. لي احس اني زعلانه وحزينه .. ومضايقة ..
__________________________________________
قمت من السرير وانا شبعان نوم طالعت بالساعة كانت ثلاثة : اووف وش ذا النووم كله .. قلت بروح لامي اليوم وما رحت .. الا رييم وينهي ..
طلعت ورحت الغرفة الثانية وشفتها نايمة عالكنبة ويدها طايحه علارض والبطانية طايحة قربت منها بشويش وحطيت يدي على شعرها : يا قلبي انتي .. نايمه كذا .. نايمه كانها ملاك صغير .. سامحيني على الي سويته فيك .. بس انتي جرحتني كرامتي يا رييم .. سامحيني ..
فجأة تحركت وخرت عنها شوي وكانت تتكلم وهي نايمه : يمما .. ابغى ورق عنب .. نفسي في .. يمما جوعانة ..
ابتسمت عليها : وربي بزر ..
شلتها بشويش ووديتها الغرفة ما هان علي اخليها نايمة هناك ..
ورحت اخذت الجوال ووديت لامي رسالة
" السلام عليك يمما .. بكرا بجيكم تكفيين يمما ابغى ورق عنب ودي في .. "
ابتسمت عليها ورحت المطبخ اسوي لي شي خفيف اكله وبعدها رحت نمت عالكنباية ..
__________________________________________

نستكمل الاسبوع القادم بإذن الله 💕



السلام عليكم بنات 💖
اخباركم علومكم ✋
صلو على النبي * اللهم صل وسلم على نبينا محمد * 🌷

نزلت لكم ثلاث بارتات .. اتمنى يعجبوكم وتحبونهم .. عاد تعبت بهم .. ابغى رأيكم صدق ..😉

ابغى اشوف تفاعل كبير وتعقيباتكم وتعليقاتكم وتحليلاتكم .. لا تنسون .. 😌

ابيكم تعذروني لاني تأخر غصبن عني والله ولا انتم مين يقدر يبعد عنكم 😘

وبالأخير لا تنسوني انا ووالديني من دعائكم .. وفالعشر الأواخر اذكرونا بدعوة صادقة انا وجميع المسلمين .. وربي يتقبل منكم 💕




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-07-17, 12:32 AM   #62

كفايه77

? العضوٌ??? » 399737
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » كفايه77 is on a distinguished road
افتراضي عمان الاردن

مرحبا اسلوبك راءع بالكتابه بتمنى تستمري بمشوار وتبسطينا بكتاباتك رائعه جدا

كفايه77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-17, 11:05 AM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




💖 الباإأآرت الخامس وثلاثين 💖

بعد مرور اسبوعين ..
بهالاسبوعين صارت احداث كثيرة وبنسترجعها بشويش مع ابطالنا الحلوين ..

واقفات كلنا قدام انين الي تصيح ومقطعة نفسها صياح : يا بنت الحلال والله بخير شفيك انتي ..
طالعه بميهاف : طيب لي ما يتصل لي ما يطمنا .. انا قلبي مو مطمن ..
قوت : انا حاولت اسأل نايف بس يقول ما يدري .. ويقول عبدالعزيز قال بيرجع وراه ..
حضنت ميهاف : يعني اكييد صايرله شي .. له ثلاث اسابيع ماندري وينه .. حتى اخواني خايفين بس ما يبينون لي ..
جيت بتكلم بس دق جوالي وكان عبدالله : هلا حبيبي .. لا كلنا معاها .. لا تخاف انت .. شلووووون .. متتتى .. اووف كيف نسينا .. خلاص تمام تمام بشوفهم .. سلام ..
طالعه بالبنات منصدمة : بناااااات
طالعنا كلنا بعهود : شصااااير ..
جلست عالكنبة : بكرا .. عرس انين
طالعنا ببعض كلنا منصدمين : هاا ..
حطيت يدي على راسي : كيف نسيت .. بكرا عرسي .. يا ربي ..
وقفت احاول اخبي حزني ولفيت على انين : انا بروح اشوف امي يمكن نلاقي حل للعرس ..
طالعت بأريام كان واضح عليها الحزن : زين ..
دخلت الغرفة بسرعه : انوون .. اتصل عزوز وهو بخير ..
وقفت بسرعه ورحت لسارة : وينه .. لي ما كلمني طيب ..
حاولت اني ما اطالع بعيونها : حبيبتي تعرفين شغله كله صعب وما يقدر يتأخر وقال يبيك تتصورين يوم العرس وتودينها له عشان يشوفك ..
جلست عالسرير : يعني ما بيجي ..
مسكتها من كتوفها : اهم شي تطمنا عليه .. يلا قومي ورانا شغل .. والحين بيجي ثامر
طالعت فيها مستغربه : لي بيجي ..
ابتسمت لها : عشان تروحون سوا وتختارون كل شي الكوشه والصاله والاشيا هذه ..
طالعت فيها : ضروري اروح معه .. ما ابغى
مسكتها من يدها : اسمعي يا بنتي ذا زوجك والله ما بيخطفك ولا بياكلك .. شفيك ..
طالعت بليين : مدري ..
عهود : اوكي بنات لا تنسوني بعد زواجي قريب بعد مابي اعذار ..
طالعنا فيها معصبين : لك اسبوعين تذكرينا والله الي عنده زهايمر ما عاد ينسا .. كانه محد غيرك انتي وعبود حقك بيتزوج ..
طالعت بسارة : اول شي لا تقولين عبود بس انا اقول .. ثانيا اي محد غيري مبسوط بزواجه .. شوفي انين ماني شايفه فرحه بوجهها عشان كذا قلت احمسكم من الحين ..
طالعنا فيها وضحكنا : هههههههههههههههههههه ..

( نرجع لقبل اسبوعين :- ..
روحنا كلنا من عند انين .. كنت جالسة احط الغدا مع امي وجا ابوي يكلمني : عهود يببا ..
طالعت في : امرني ..
ابو نايف : تعالي يبنيتي ..
رحت عند ابوي وانا خايفة " معقول بكلمني عن عبدالله " : امرني يالغالي ..
ابو نايف : اسمعيني يبنيتي .. انتي كبرتي وما شاء الله عليك كل من يتمناك ..
نزلت راسي مستحية : يببا ..
ابو نايف : انا كلمت امك وقالت انت كلمها .. وانا قلت اكلمك بدري تعرفين بعد اسبوعين زواج بنت عمك ونبي الفرحة تكون دايما ببيتنا .. عشان كذا يبنيتي .. عبدالله ولد عمك شاريك ويبيك له ..
ابتسمت غصبن عني ..
ابو نايف : انتي صلي يبنيتي وفكري زين .. وخلنا نرد لهم جواب .. ترا عبدالله يقول اذا وافقت بيتزوجك بكرا ..
هنا ضحكت غصبن عني : ههههه
ابو نايف : ها يبنيتي ..
جيت بتكلم بس قاطعتني ليين : موافقه يباا موافقه .. عهود اختي واعرفها ..
طالعت فيها : اشش ..
ابو نايف : ابغا اسمع منها هي ..
طالعت ببوي وهزيت راسي ب اي ..
ابو نايف : موافقه يعني ..
نزلت راسي وبصوت دوبه ينسمع : ايوه ..
طالعت فيها وفطست ضحك : هههههههههه ما عرفتك والله هههههههه
وقفت بسرعه وركضت للغرفة ..
ابو نايف ابتسم : على بركة الله ..
ليين : يببا انا اقول تكلم عمي الحين ونخليهم يسوون التحاليل بسرعه ما ابيها تزعل ..
ابو نايف : معاك حق يبنيتي .. بكلم عمك اليوم ان شاء الله ..
ام نايف : ها بشر ..
ليين : وافقت وافقت
ام نايف : الله يوفقهم ..
ابو نايف : نواف وينه .. ما جا امس واليوم ما شفته وينه ذا ..
ام نايف : والله يرجال مدري اتصل في ما يرد ..
ليين : يببا اتصل بسلطان اكييد يعرف
ابو نايف اخذ الجوال وجا بيتصل الا والباب يفتح طالعنا كلنا وكان نواف : السلام عليكم ..
طالعنا في كلنا وكان باين التعب على وجهه : وعليكم السلام ..
ابو نايف وقف : نواف .. تعال
تنهدت ورحت لابوي : هلا يببا
ابو نايف انتبه على نواف يمشي بشويش : شفيك ..
طالعت بامي : ما فيني شي ..
ام نايف ركضت لولدها : شفيك ماسك بطنك .. صايرلك شي
طالعه بامي : يمما لا تخافين ما فيني شي .. صدقوني انا بخيير
ليين : كيف بخير .. طالع وجهك كييف ..
طالعت بليين بعصبية : قلنا ما في شي
ابو نايف : وقف اقوول .. شايفني بزر عندك .. تكلم شصاير .. شفيك
جلست عالكنبه : ما بيعجبكم الي بقوله
ابو نايف للحين ماسك اعصابه : نواف للحين ماسك اعصابي .. تكلم شفييك
طالعت فيهم : تبرعت بكليتي ..
نزل علينا هالكلام زي المويا الساخنه : شلووووون
ابو نايف : شلوووون
ام نايف بصدمة : نعمممم
ليين كانت واقفه منصدمة ..
ابو نايف : تستهبل انت .. وش تبرع ..
نواف : يببا تكفى مالي حيل اتكلم .. انا سويت الشي الي كان لازم اسوي .. ما بخلي احد يموت دام اقدر اساعده ..
ام نايف بعصبية : وش مساعدته .. تتبرع بكليتك بدون ما ترجع لنا حتى ولا تقول لنا .. شنو حنا ما نعنيلك شي ..
طالعت بامي : يمما تكفيين .. خلاص انا بخير والله وشوفيني قدامك ما مت ..
نزلت وانا مو فاهمه شي : شفيكم .. لي تصارخون
طالعت بعهود وانا للحين مو قادره استوعب شي : نواف تبرع بكليته
طالعت فيها بصدمه : شلوووووووون
طالعت فيهم : يا جماعة ترا كبرتو الموضوع .. الواحد يقدر يعيش بكليه وحده ترا .. وتكفون سكرو هالسالفه ولا بطلع الحين ..
ابو نايف : انتو وشو .. تبون تموتوني يعني ..
قربت من ابوي : يببا .. انت علمتنا اذا نقدر شفنا احد محتاج نساعده بدون لا نفكر .. وانا شفته محتاج وساعدته .. يببا يوم شفت دموع امها ما تحملت .. فكرت لو امي بنفس هالموقف وش بتسوي .. يببا الي سويته شي كبير اعرف وكان لازم اقول لكم بس صدقوني ما قدرت افكر ابد .. بسرعه سويت التحاليل وتطابقت وسوينا العملية ..
ابو نايف طالع بنواف : بس يوليدي ..
قاطعت ابوي : يببا الي حصلته دعاوي هالناس الصادقة وهالشي يكفيني والله ..
ام نايف مسكت ولدها : الله يعطيك على قد نيتك .. امش معاي لغرفتك .. عهود امشي سوي لاخوك شوربه عشان يسترجع قوته بسرعه ..
حبيت امي على راسها : هذه امي الي اعرفها .. وش كان له لازمه الفيلم الهندي الي الحين ..
ام نايف : فيلم هندي اجل .. امش بس
ليين : ي ربي شقاعد يصير بهالبيت .. )
__________________________________________
طلعت من غرفتي على صوت ملاك : انتي هيي ما تعرفين تتكلمين بدون لا تصارخين .. الواحد ما ينام ابد هنا
ام ثامر : اقول انزل بجيبون الاثاث حق الغرفة اخلص علينا .. وبتروح مع انين واختك عشان تختارون الزينة .. عرسك بكرا .. قلتلك خل نسويهن بدري بس ما تبي ..
ابو ثامر : ثامى الصاله جاهزة ينتظرونك بس تختار الزينة خذ اختك ورح بسرعة ..
ملاك : بطلع اجهز نفسي ..
طالعت فيها : معاك دقيقتين بس
ام ثامر : شف نفسك يبيلك ربع ساعه .. اخلص علي وراي شغل انا بعد ..
طلعت وغسلت وجهي : البس ثوب ولا عادي .. يلا بلبس عادي
تجهزت ونزلت ولقيت امي تكلم العامل : يمما ..
ام ثامر : ها ثامر تعال .. ور العمال غرفتك خلهم ينقلون الاثاث بسرعه ..
اخذت العمال ووريتهم غرفتي : تكفون بشويش عالاغراض ..
ابو ثامر : لا حول ولا قوة الا بالله .. اخلص يوليدي .. ما نبي نتأخر
طالعت فيهم : زين زين موب طاير ترا
اخذت ملاك ورحنا بالسيارة : اذا بتسوين نفس المره الي فاتت بنزلك بنص الشارع ..
ضحكت على كلامه : لي شسويت انا ..
طالعت فيها : ملااكو ترا ما امزح
ابتسمت له : اوكي اوكي .. بس بخليها تركب جمبك .. ما دخلني
طالعت فيها : ملااااك
ضربته على كتفه : يا غبي بتصير زوجتك تخيل راكبه انا قدام وهي ورا ..
ثامر : زين بس اذا سمعت صوتك او قلتي شي كذا ولا كذا يا ويلك ..
هزيت راسي : تمام .. خلاص بسكت ..
وصلنا بيتهم ونزلت وكان عبدالرحمن واقف تحت وواضح معصب : زين اورييك يا انين ..
واقفه عالدريشة : والله ان ما رحت الحين لانط ..
طالعت فيها منصدم " هذه البنت شقاعده تسوي بتنط .. طلعت مجنونة بعد " ..
عبدالرحمن : يا بنت الحلال والله ما دخلني .. ساره اخذت الجوال والله
انين بصراخ : يا كذاب .. اجل تحب من ورا .. ومين لماااار .. مجنوووون انت مجنوووون ..
طالعت فيها معصب : انووووون ترا زودتيها .. اي حب واي خرابيط .. ساره قالت لي خذ تكلم مع اخو البنت وعطه العنوان وش دراني انها بتتكلم معاي .. اااه وانتي تعالي شدخلك اكلم ولا لا ..
انين : ما دخلني بس قلتلك انا بزوجك على كيفي صح ..
عبدالرحمن : زين زوجيني الي تبيها بس انزلي من عندك يا حماره
طالعت في : انا حماره .. والله الحين بكنسل كل شي وبنط من هنا واموت وارتاح منك
طالعت فيها : انوووون ابو بجي اذا شافك كذا بعصب عليك انتي ..
جيت بتكلم بس انتبهت على واحد واقف تحت ويطالع فيني وباين انه مصدوم " ذا .. ثااااامر " ..من الخرعه طحت لورا : اااااه ..
عبدالرحمن بخوف : انييييين ..
اول ما سمعنا صوتها ركضنا كلنا داخل : انيييين
دخلت غرفتها ولقيتها طايحة تحت عند السرير : انتي بخيير ..
طالعت بعبدالرحمن بخوف : والله اسفه ما كان قصدي .. وربي اسفه ..
حضنتها بسرعه : خوفيتيني علييك ..
طالعت بشويش بثامر احاول اخبي نفسي منه قربت بشويش وقلت لعبدالرحمن : ثامر وراك ..
لفيت بسرعه وشفته واقف مع اخته : ثامر ..
طالعت في : اسف دخلت بدون اذن .. بس خفت يوم شفتها طاحت ..
عبدالرحمن : لا عادي ما في احد هنا كلهم طلعو .. جيت تاخذها ..
هزيت راسي : اي ..
طالعت بانين : جهزي نفسك وانا انتظرك تحت
هزيت راسي : زين ..
طلعتت انا وثامر : تعال نجلس بالصاله ..
انين : ملاك خلك هنا ..
جلست عالسرير وفطست ضحك : ههههههههههههههههه وش ذا الي سويتي ههههههههههههه ..
غطيت وجهي بيدي : فضحت نفسي صح ..
ملاك : لييتك شفتي وجه ثامر كيف يطالع ..
جلست جمب ملاك : وجعع كله من عبدالرحمن
طالعت فيها : لي شسوا
انين : ساره عندها صديقه اسمها لمار .. وتبي تجي على عرسي بس مو عارفه العنوان وقالت خل احد من اخوانك يكلم اخوي ويعطي العنوان وتكلم عبدالرحمن وواضح البنت خقت عليه وقامت تكلمه ..
ملاك : اه .. يلا جهزي نفسك خلنا نطلع ورانا شغل ..
لبست عباتي وحطيت طرحتي وطلعنا ..
ملاك : وين البنات ..
انين : راحو مع اخوي عبود بيشترون فساتين ..
ملاك : وانتي شصار معك ..
انين : كل شي جاهز وبكرا بجون البنات وبساعدوني باللبس بعد ..
ملاك : ثامر جاهزين ..
طلعنا مع ثامر انين قدام وانا ورا : انين يعني خلصتي كل شي ..
انين : ايوه ..
ملاك : معاك صور ..
هزيت راسي : اي معايا .. دقيقه ..
طلعت جوالي وطالعت بثامر وعطيته ملاك ..
اول ما طلعت الجوال تذكرت يوم جبته لها ..

( قبل اسبوع :-
اتصلت على عبدالرحمن : دحووم اسمع .. ياخي زين صباح الخير كذا كويس المهم اسمع .. امي قبل شوي تقول لازم اشوف زوجتي واجيب لها هدية يعني مدري عن هالاشيا او كيف اتصرف .. اي يعني بجي اشوفها بس ما اعرف وش اشتري لها انت اكثر واحد يعرف .. شلوون مفهمت .. طيب لو جبت لها جوال جديد .. خلاص بجيب لها جوال وبشوف اذا بيعجبها .. انقلع الي يسمعك يقول ساعدتني يعني .. اوريك ..
نزلت بسرعه وشفت ملاك جالسة " ملاك بنت اكيد بتفهم عليا " : ملاك ..
طالعت في : نعمم
جلست جمبها : يعني كنت ابغاك بموضوع مهم .. انتي بنت صح ..
طالعت في بصدمة : شلوووووون
مسكت يدها : لا لا لا لا مو زي كذااا انا كان قصدي يعني بتفهمين عالبنات صح وبتفهمين عقولهم .. ملاك افهميني انا متوتر ..
طالعت في مستغربه : مو فاهمة .. وضح اكثر
مسكت يدها : اسمعيني لا اكسر راسك .. بروح اشوف انين ..
قاطعته بسرعه : اهاا .. الحين فهمت
طالعت فيها : ملااااك .. ابغى اشتري لها جوال بس يعني مدري وش اشتري معاه او وش اقول يعني ساعديني ..
هزيت راسي : اهاا .. اوكي خلاص فهمتك .. انا اقول اشتري لها جوال وحطه بعلبة وغلفها تغليف حلو ورومانسي ..
طالعت فيها مستغرب : يعني اقول للرجال غلفها تغليف رومانسي ..
طالعت في منصدمه : وشهوو .. ثامر لدرجة انت غبي .. اسمع رح حق فارس هو كان متزوج ويفهم بهالاشيا صح .. رح رح ... تبي تفضحنا انت اكييد .. رح بس
ضربتها على راسها ورحت : الحق على الحمار الي جنبك والله ..
طلعت ورحت لفارس : الوو .. انا تحت .. ياخي مو وقت نومك انقلع تعال .. فااارس موب ناقصك .. اي بسرعه ..
طالعت من الشباك وكان نازل بالبيجاما : احد ينزل كذا وش ذا ..
طالعت في بعصبية : مصحيني من صباح الله خير .. وتصارخ بالجوال وتقولي لي نازل كذا .. قلت مات ولا صار في شي .. شفيك .. شتبي
طالعت في بتوتر : شسمه .. في شي مهم وابغى مساعدتك ..
طالعت في بخوف : ثامر شصاير خوفتني ياخي ..
طالعت في : ترا الموضوع جدي ..
حسيت بخوف : طيب تكلم ..
غمضت عيوني : ابي مكان تغليف هدايا ..
طالعت في بعصبية : شلوووون .. تستهبل انت منزلني من الصبح عشان كذا ..
طالعت في : طيب شسوي محد غيرك متزوج وانت الوحيد تقدر تساعدني ..
طالعت في بعصبية : كانت ساعة نحس يوم تزوجت .. استغفر الله بس ..
نزلت راسي : اوكي اسف .. خلاص انزل
تنهدت وطالعت في : ثامر ثامر دقيقة .. اطلع
ابتسمت له : اعرف ما يهون عليك زعلي ..
طلعنا ورحنا اشترينا جوال وغلفنا الهدية ورجعت فارس البيت ورحت بيت عمي نزلت ودقيت الجرس وفتح لي عبدالرحمن : يا حيي الله بالنسيب .. ادخل ادخل ..
سلمت عليه ودخلت : شلووونك ..
عبدالرحمن : بخيير ..
شفت حرمة جالسة " هذه اكيد ام انين " : شلوونك عمتي ..
منيرة طالعت في : اي عمه .. مو ناقص غير اكون عمتك ..
انصدمت من كلامها وما حبيت ابين هالشي ..
طالعت بامي : يممما ..
نزلت وانا اسمع اصوات : يمما في شي
منيرة طالعت بانين : وصمما ان شاء الله .. اسمعي بتحملك لين تتزوجين وتنقلعين من وجهي ولا مو مصبرني شي ثاني .. فاهمة ..
طالعت بثامر مستحية والدموع بعيوني وركضت بسرعة لعبدالرحمن حضنته ..
قربت من امي : قبل لا انسا انك امي اطلعي فوق ..
منيرة طالعت بثامر : الحين انت مو لاقي اشرف من هذه تتزوجها .. الله يعلم وش سوت عشان تتطلقت او وش شاف منها ..
كنت اسمع كلامها ودموعي تطيح واحس بشعور غريب ..
عبدالرحمن بصراخ : يمممممممما ..
نزلت بسرعه من غرفتي : شصاااير .. ثامر .. عبدالرحمن .. انين شصاير تكلمو .. يمما شصاير احد يقول شي ..
كنت قاعد احاول اهدي نفسي من الكلام الي قالته هذه الحرمة : انين تعالي .. خل ندخل
طالعت بثامر : اي خذها داخل في كلام لازم اقوله لامي ..
مسك يدي ثامر ودخلنا المجلس : انتي بخيير
طالعت في وانهرت : والله ما لمسني .. والله ما قرب مني والله والله ..
مسكتها بسرعه : انيين .. اشش مابي اسمع هالكلام هالشي خلاص انتهى وماله داعي نتكلم في اكثر فهمتيني ..
طالعت في وانا احس بخجل كبير وقفت بسرعه وجيت بطلع بي مسك يدي واعطاني كيس : ذي هدية لك .. خذيها
طالعت في : ماله داعي تشفق او تتعاطف معايا .. اعرف انك تزوجتني عشان اخوي عبدالرحمن وعشان تحافظون علي .. وانا مو زعلانة .. الي بزعلني تعاطفك معاي عشان كذا لو سمحت لا تتعاطف معايا لو سمحت ..
مسكت دموعي وقمت اركض للغرفة ..
جلست عالكنبة افكر بكلامها : كيف عرفت انه عبدالرحمن له علاقة بزواجنا ..
دخلت عنده وجلست جمبه : الي صار قبل شوي ..
قاطعته بسرعة : انسا .. هالشي مو مهم بس ابغا اعرف كيف انين عرفت انك السبب بزواجنا ..
طالعت في بسرعة : شلوووون
طالعت في مستغرب : قالت لي اعرف انه عبدالرحمن هو الي قال لك نتزوج وقالت انها مو زعلانة بس كيف عرفت ..
وقفت بسرعة : يمكن سمعتنا وحنا نتكلم ..
وقفت ومسكت كتفه : عبدالرحمن .. انين حالتها مو زينه .. انت قلت لي كل شي وما خبيت عني بس امك جرحتها بهالكلام ..
جلست عالكنبة وانا متضايق : تعرف يا ثامر .. اول مرة تقابلنا كنت قاعد بالزاوية ومضايق .. ويوم سألتك قلت لي ابوك ضربك ..
جلست جمبة مستغرب : وش ذكرك الحين
طالعت في : تذكر وش قلتلك يومها .. قلتلك امي بعد تضايق اختي وتعذبها بس هي دايما تخبي وتبين انها مبسوطة ..
حطيت يدي على كتفه : ويومها صرنا اصحاب .. ونشكي همومنا لبعض ..
طالعت بثامر : وانين الحين تتعذب اكثر من الاول يا ثامر .. عشان كذا طلبت منك هالطلب .. عشان كذا تخليت عن كرامتي وطلبت منك تتزوجها ..
طالعت في بعصبية : عبدالرحمن .. خلاص ما ابغى اسمع هالكلام مرة ثانية فاهم .. اختك بنت كويسه والله وكل من يتمناها وذا خير لي اني اتزوجها صدقني ..
حضنته وانا مرتاح : ياخي والله احبببك
ضحكت على كلامه : وانا احبببك بعد هههههه .. )

اخترنا التصاميم والزينة واتفقنا معهم على كل شي : والحين وين تبون تروحون ..
ملاك : مدري .. شرايك انين
طالعت فيهم محتارة : مدري بكيفكم ..
ثامر : نروح نتغدا بمطعم ..
ملاك : فكرة حلوة .. امشو
رحنا المطعم وجلسنا بقسم العوايل : طيب شتبون تاكلون يا حلوين ..
طالعت في : اي شي مو مهم
طالعت فيها : انين لا تخافين .. ايش تبغين
كنت متوترة وخايفة : مدري .. يعني اطلب انت واطلب لي معاك ..
ملاك : في عندهم مكرونا لذيذة هنا ..
طالعت بملاك : مع الصلصة ..
ملاك : ايووه .. ايش رايك
هزيت راسي ب اي
ثامر : اوكي ..
طلبنا المكرونا وتغدينا ..
طالعت فيها : انين ..
انين : هلا
ثامر : خلصتي كل مقاضي العرس ..
هزيت راسي : ايووه .. ما بقى شي
ثامر : طيب بشوف البدلة ممكن
طالعت في بسرعة : لا لا مستحيل ..
طالعت في مستغرب : ليي طيب ..
نزلت راسي : لانو مو كويس .. يعني يقولون فال موب كويس .. وبعدين انا متصورة في .. خلاص تشوفه بكرا احسن ..
ملاك : بس تصدق يا ثامر .. طالعة تجننن قمر ما شاء الله عليها ..
طالعت بملاك : كلي وانتي ساكتة ..
انين : بروح دورة المياه ..
ملاك : امشي معايا ..
قمت من مكاني ورحت معاها وشفته واقف عند الباب " ذا ضامي .. وش يسوي هنا .. "
ملاك : في شي ..
طالعت فيها : لا لا ..
دخلت وطلعت وشفته واقف ومعه بنت : ضامي وش يسوي مع هالبنت .. دقيقة دقيقة ذا فهد ولد عمي وفيصل بعد .. شسالفة ..
طالعت بملاك : انتظريني هنا
ملاك : وين رايحة
خليتها ورحت لهم : ضامي ..
طالعنا بأنين : انيين ..
طالعت فيهم : شسالفة .. شصاير هنا
ضامي : شلوونك انين ..
ابتسمت له : بخيير انت شلوونك ..
هزيت راسي : بشوفتك بخير
استغربت من طريقة كلامه : فهد وفيصل هنا ..
فيصل : كنا جايين نتغدا سوا ..
طالعت بالبنت الي جمبهم وتحاول تخبي وجهها عني : مين هذه البنت ..
فهد : هذه .. شسمه .. اي من الشركة تعرفين بشتغل معاهم وهذه تساعدني بالمرسم ..
طالعت فيهم وانا حاسه في شي : متأكدين ما في شي .. حاسه انكم تخبون عليا شي ..
طالعت فيها وانا ودي اضمها : انين تكفين روحي من هنا بسرعه
طالعت بضامي : ليي طيبب ..
عليت صوتي عليها : انييين رووحي خلاااص
انصدمت من طريقة كلامه : ضامي ..
غمضت عيوني : رووحي لو سمحتي ..
جيت بروح بس في شي مسك يدي وما شفت نفسي غير بحضنه : ضااامي ..
كلنا انصدمنا من الي صار : ضامي ..
جيت وشفت واحد حاضنها : هيي انت ..
وخرت عنها بسرعه " يا ربي وش سويت انا "
قربت منه : ضااامي .. شقاعد تسوي ..
طالعت بضامي : ضامي شسويت انت .. انا متزوجة .. كيف تسوي كذا ..
طالعت بملاك : ملاك خذي انين وانتظريني بالسيارة بسرعة ..
مسكت يد انين ورحنا ..
طالعت بفيصل : ممكن احد يفهمني شصاير هنا ..
لفيت عليه : ثامر شسمه ..
طالعت بالبنت : انتي اخت انين .. احد يفهمني شصاااير هنا ..
فهد : ما في شي .. خلاص
مسكت يد ضامي : ضااامي تكلم .. انت شلون تحضن بنت كذا .. تدري لو ما كنت بالمطعم كنت ذبحتك .. شلون تتجرأ ..
طالعت في ماسك ضامي وضامي ساكت قربت منه وفكيت يده منه : ثامر فكه .. ما يحق لك تمسك اخوي كذا ..
طالعت فيها بسرعة : شلوووووون
طالعنا كلنا بسارة : ساااارة
طالعت بضامي : شلووون ..
مسكت يد ضامي : ضامي اخوي .. توأم انين
هالكلام نزل علي كانه مويه حارة : توأم .. انين ..
طالعت بسارة : انجنيتي انتي ..
مسكت يد ضامي : بالاول والاخير بيعرف ..
طالعت في : ثامر انتبه انين تعرف شي او اني اخوها ولا كل شي بيتدمر فاهم ..
فيصل : ثامر تكفى لا تسأل عن اي شي .. ولا تجيب سيرة لأنين .. لو سمحت
طالعت فيهم مو فاهم شي : انا مو فاهم شي ..
سارة : هذه قصة طويلة .. ما رح نقدر نشرحها الحين لو سمحت روح الحين ..
طلعت من المطعم وانا احس اني ملخبط " ضامي وانين .. اخوان وتوأم بعد .. بس كيف ومحد يدري غير سارة وفيصل ولي مخبيين القصة هذه .. شسالفه مو فاهم شي ابد .. "
__________________________________________
طلعت من غرفتي ونزلت تحت شفت رامي وغنى جالسين : شلونكم يا عصافير ..
طالعت بسديم : لي قمتي ..
جلست جمب غنى : يا بنتي ما وراك غيري لك اسبوعين فوق راسي .. ما مليتي مني
ضحكت عليهم : احمدي ربك يا ست سديم انها مهتمة فيك غيرك مو شايف هالاهتمام
سديم : الا سحر وين ما شفتها
غنى : سحر راحت مع عمي وعمتي بجيبون تحاليلك ما بتأخرون ..
سديم : انا جوعانه ..
طالعت فيها وابتسمت : الحين احطلك الغدا ثواني ويجهز ..
جيت بقوم بس حسيت بدوخة وطحت عند رجول رامي ..
اول ما طاحت صارخت سديم : غنننننى
رامي بصراخ : غنننننى
شلتها بسرعه وحطيتها عالكنبة : غنوو .. غنوو حبيبتي قومي
سديم بخوف : شفيها .. شصار لها
جيت بتكلم بس دخلو اهلي : شصاير
ام رامي بخوف : شفيها غننى ..
شلتها وانا خايف : مدري باخذها المستشفى .. سحر جيبي عبايتها والحقيني بسرعه ..
اخذتها السيارة وجت سحر وامي وسديم ورحنا للمستشفى ..
سحر : طيب كانت بخير شصار عليها
رامي : مدري مدري .. لها فتره تتعب وتدوخ ونفسيتها موب زينه ..
ام رامي : الله يستر ..
وصلنا المستشفى ونزلنا بسرعه ودخلناها عند الدكتورة وانتظرنا برا ..
قربت من امي : يقول تدوخ ونفسيتها مو زينه .. معقول حامل ..
ام رامي : مدري يبنيتي .. يمكن
طلعت الدكتوره ورحت لها بسرعه : ها بشري .. شفيها مريضة ..
الدكتورة ابتسمت : لا تخاف المدام بخير .. يمكن تعبت عشان الحمل
طالعت فيها منصدم : حامل .. غنى
ام رامي ابتسمت : الحمدالله يا رب .. الحمدالله
طالعت بسديم وحضنتها : بنصير عمااات .. وااو
دخلت بسرعه وشفتها نايمة عالسرير قربت منها ومسكت يدها : شلوونك ..
طالعت في وابتسمت : بخيير ..
حطيت يدي على بطنها : وشلون ولدي ..
ضحكت على كلامه : ههه يمكن بنت ..
طالعت فيها وابتسمت : بنت ولد توأم المهم الخلقة الزينة والصحة ومابي شي ثاني ..
مسكت يده وابتسمت : ربي لا يحرمني منك ..
ام رامي : ترانا هنا ..
طالعت بعمتي ونزلت راسي ..
ام رامي : يبنيتي .. ابيك تهتمين بنفسك الحين وما عليك من شي ..
سديم : مبروووووك يخوي .. مبروووك غنو
سحر حضنت رامي : مبروووك يعين اختك .. مبرووك يا قلبي
طالعت بالبنات وضحكت : ما عرفتكم والله محترمات ههههه
ام رامي : من اليوم تقعدين وترتاحين
طالعت بعمتي ومسكت يد رامي وابتسمت ..
سوينا بعض التحليلات ورجعنا البيت ..

يتبع ⬅



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-17, 11:06 AM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت السادس وثلاثين 💖

كانت جالسة تتابع المسلسل وما حسيت عليا جيت. من وراها وصرخت بإذنها : ريييييييم
فزيت من مكاني انط من الخوف : يمممما .. وجع ان شاء الله .. وش ذا معندك اسلوب انت .. الواحد يتنحنح يقول بسم الله يقول اي شي مو يدخل على خلق الله كذا ..
قربت منها : انا كذا .. عجبك ولا لا
وخرته عني : لا والله معجبني .. لازم تغير تصرفاتك فاهم ..
جلست عالكنبه : لا يشيخة .. اتغير .. مستحيل انا كذا راكان من يوم ما انخلقت
جلست قباله : والله عاد اذا تبي نكمل مع بعض لازم تغير بعض تصرفاتك ..
طالعت بعيونها : والله يا ست ريم الحب عمره ما كان باختيار الشخص .. هذه يسمونها مشاعر واحاسيس .. طبعا انتي برا الموضوع ..
طالعت في وضحكت : ههههههه شف من يتكلم .. الي يتزوج بنت غصبن عنها يكون عنده مشاعر واحاسيس ما اظن ..
طلعت جوالي وطالعت فيها : عاد شسوي .. الحب يحبيبتي ..
طالعت في وقمت من مكاني ودخلت الغرفة .. وتذكرت الي صار من اسبوعين ..

( من اسبوعين :-
صحيت الصبح وشفت نفسي عالسرير فزيت بسرعه : انا وش اسوي هنا .. كيف جيت هنا
قمت رحت ادوره وشفته نايم عالكنبة " معقول نام مكاني .. بس كان دوري لي شالني .. قربت منه وجيت بغطي بس صحى بسرعه ..
حسيت باحد فوق راسي صحيت بسرعة وشفتها واقفة قدامي : شصاير .. فيك شي
هزيت راسي : لا .. بس كنت بغطيك ..
وقفت وطالعت فيها : ما يحتاج .. كنت بقوم اصلا .. اي شسمه جهزي نفسك بنروح عند امي
هزيت راسي : اوكي .. اي راكان ..
طالعت فيها : هلا
قربت منه شوي : شسمه .. انا شسمه كنت ابغى انزل اشتري لي كم حاجة ..
طالعت فيها مستغرب : مثل ..
توترت منه : ها .. شسمه شي للبنات .. ممكن
حسيته خاص وما حبيت اسأل : اوكي ..
دخلت وتروشت وطلعت معه : ودني الصيدلية ..
هزيت راسي : زين ..
رحنا الصيدلية ونزلتها ما حبيت انزل معاها وشفتها جاية ومعها كيس صغير : خلصتي ..
هزيت راسي : تقدر تروح ..
لفينا ورحنا للبيت : انزلي .. اسمعي قدام امي لا تبينين اي شي فاهمة ..
طالعت في مستغربة : لي كذا تتهرب مني ..
طالعت فيها : شقصدك ..
طالعت في وسكت : خلنا ندخل
دخلنا وكانت امه واقفه تنتظرنا : يا هلا وغلا بنور عيني ..
حبيت راس امي ويدها : شلوونك يمما ..
ام راكان : بخيير بشوفتك يوليدي .. انتو شخباركم اشتقتلكم والله ..
سلمت عليها : شلونك عمتي ..
ام رامي حضنت الريم : بخير يبنيتي .. وانتي
ابتسمت لها : بخير ..
نزلت وشفت راكان : رااااكان
طالعت بميهاف وحضنتها وقمت الف فيها : شلووونك يا مرجوجة اشتقتلك ..
حضنته بقوة : والله وانا اشتقتلك .. فاقدتك بالبيت ياخي لي ما تزورني ..
طالعت بريم ومسكت يدها : عاد تزوجت وش ابي بخشتك ..
ضربته على صدره : وجع .. انقلع بس
ام راكان : ادخل يا عيال ..
مسكت يد ريم : مرت اخوي الحلوة .. اسمعي ترا راكان اكبر حقير بهالعالم .. يضحك عالواحد بسهولة يسوي نفسه بريء وهو شرير ..
طالعت فيها وابتسمت " شفت هالشي ماله داعي تقولين لي "
راكان : يمما وش سويتي لنا غدا
ام راكان : سويت ورق عنب
طالعت بام راكان بسرعه : ورق عنب ..
ام رامي : اي يبنيتي .. تحبينه
هزيت راسي : وااجد .. اعشقه
ميهاف : عاد تصدقين راكان اخوي قال لامي تسوي .. يقول نفسه في .. بس الحين عرفت مين يبغا ورق العنب ..
طالعت في : شلوون عرفت ..
ابتسمت لها : حسيت ..
تغدينا كلنا سوا وجلسنا عند امي شوي ورجعنا ..
حطيت عبايتي واخذت شنطتي ودخلت الغرفة : بستخدم الغرفة شوي ..
جلست عالكنبه : خذي راحتك ..
دخلت بسرعة واخذت الكاشف ودخلت دورة المياه - اكرمكم الله - " يا رب ما يكون سوا لي شي .. امس نمت كاني ميته ويمكن ما حسيت بشي .. يا رب "
شفت النتيجة وكانت سلبية " الحمدالله .. الحمدالله .. اذا كانت ايجابية بتدمر .. "
طلعت وكنت ماسكة الجهاز بس الصدمة كان قدامي وحطيته وراي بسرعة : شقاعد تسوي هنا ..
طالعت فيها مستغرب : غيرت ثوبي .. شفيك كذا تغير لونك ..
كنت احاول اخفي توتري : لا .. عادي ..
شفت شي ماسكته ورا ظهرها وتحاول تخبي : وش الي معاك ..
حسيت قلبي بيوقف : ولا شي ..
مسكت يدها وجيت باخذه : عطيني ..
حاولت افك نفسي : راكان فكني .. راكان
اخذته منها وطالعت في وانصدمت : كاشف حمل .. شلووون وصل ليدك ..
اخذته منه بسرعة : مالك دخل
مسكتها من يدها بقوة : رييييم لا تعصبيني ..
فكيت نفسي منه وبصراخ : اي كاشف حمل .. كنت خايفة منك .. وفكرت انك سويت لي شي .. عشان كذا اشتريته
كنت منصدم من كلامها : انتي مفكرة اني ممكن اسوب لك شي ..
طالعت في بحقارة : ولي لا .. انت واحد نذل وتسويها ما استغرب ..
قربت منها ومسكت كتوفها : لدرجه ذي ما تثقين فيني ِ.. وصلت معاك تفكرين اني ممكن استغلك .. واسوي فيك شي قذر زي ذا .. شلون قدرتي تفكرين فيني كذا شلووون ..
بعدت عنه وبصراخ : وليي ما تسويها ااه .. انت تزوجتني غصبن عني .. لي ما تسويها ..
قربت منها وبصراخ : لااااني احببببك .. فهمتي ليي .. احبببك ومستحيل اسوي شي رخيص ودنيء وقذر زي كذا مع اكثر انسانه احبها .. فهمتي لييي .. لاني احبببببك ..
فكيتها وطلعت من الغرفة وطلعت من الباب بكبره وانا احس بضيقة ..
جلست عالسرير وانا منصدمة من الكلام الي قاله : يحبني .. قال انه يحبني .. راكان يحبني صدق .. وانا فكرت انه ..
حطيت يديني على راسي : يا ربي وش سويت انا .. شلوون فكرت كذا شلووووون .....
رجعت البيت الساعة وحده بليل شفتها جالسة عالكنبة ما حبيت اتكلم معاها خليتها ودخلت الغرفة ..
دخلت وراه الغرفة : راكان لو سمحت ..
طالعت فيها : رييم اطلعي برا .. مو طايق اشوف وجهك اطلعي ..
رحت ومسكت يده : تكففى اسمعني .. انا منجد اسفه والله ما كان قصدي .. يعني كنت خايفة .. مدري شلون فكرت كذا بس كنت خايفة .. تكفى لا تزعل مني .. ما ادري شلون سويت كذا ..
فكيت يدي منها : على اساس يهمك يعني ..
وقفت قدامه : اسمع .. صح اني ما احبك بس ما يهون علي اخليك زعلان الكلام الي قلته الصبح مو زين وما احد يتحمله ..
طالعت فيها وضحكت : ههه تصدقين كنت ابغى اقولك اني احبك .. بس تعرفين وش الي يضحك بالموضوع كنت متخيل تردين علي بنفس الشي .. بس اليوم تأكدت ما في امل ..
جيت بطلع بس مسكت يدي : اسمعني مقدر اكذب عليك ابدا .. انا ما احبك ولا احس بشي تجاهك .. بس يمكن مع الوقت يتغير ..
طالعت بعيونها : تكذبين علي ولا على نفسك ..
هزيت راسي ب لا : تكفى خل نحاول .. ننسى كل المشاكل والهواش الي عشنا .. ونحاول نبدا صفحة جديدة .. يعني اذا بنتهاوش نتهاوش هواش بسيط شرايك ..
طالعت فيها ورحت من قدامها : بنام عالكنبة وانتي نامي اليوم عالسرير ..
هزيت راسي : براحتك ..
رحت وجلست عالكنبة " اقول لها احبك تقولي بحاول احبك .. هي لعبه يعني "
__________________________________________
طلعنا من المول وكانو عبدالله ونايف جالسين بالكوفي رحنا عندهم : خلصنا ..
طالعنا فيهم وكل واحده شايله كيسين علاقل : اشتريتو المول كله وطلعتو ..
تسنيم : والله تعبت .. رجولي ما عادت تشيلني
قوت : والله وانا احس اني بطيح
ميهاف : اتصلت فيني انين تقول خلصت كل شي هي وثامر وما بقى لهم شي
عبدالله : كويس نطلع ..
جينا بنطلع بس لمحت فارس جاي حسيت قلبي يدق بسرعة ..
عبدالله بمزح : فارس وانت بعد بتتسوق
طالعت في : تستظرف .. جبت اختي وامي قوموني من النوم عشان يشترون
نايف : احمد ربك حنا لنا ثلاث ساعات نتتظر
حسيت بنظراتها لي بس ما بينت قدام الشباب : اجل نشوفكم بكرا ..
عبدالله ونايف : مع السلامة ..
كنت اطالع في بدون لا انتبه على نفسي وما حسيت غير واني طايحة بالارض : ااااااخ .. اوووووف
ليين بخوف : ميهاف .. فيك شي
طالعت بسرعة وشفتها طايحة كنت بروح لها بس انتبهت ووقفت مكاني
قربت منها وهمست بإذنها : بتفضحينا انتي ..
طالعت بعهود ووقفت مسكت يد ليين
مسكت يد عبدالله : عبدالله نسيت اجيب لانين كعب .. دقيقة بس
طالعت فيها وابتسمت : اوكي انتظرك ..
رحت بسرعة احاول الحقه شفته واقف قدام واحد من المحلات : فارس ..
طالعت بالبنت : هلا اختي
عهود : انا عهود .. بنت عم ميهاف ..
طالعت فيها مستغرب : في شي
عهود : اسمعني اعرف ما يحق لي اتدخل بس اذا هالقصة طالت ميهاف بتدمر .. ميهاف بنت حساسة واجد وانت اول واحد تحبه بصدق .. ميهاف تبين قوية من برا بس هي حساسة واذا صار لها شي بتكون انت السبب ..
جيت بتكلم بس ما خلتني : خلني اكمل لو سمحت .. يمكن انت ما تحبها وما تحس بشي تجاها .. عشان كذي ابيك تفهم ميهاف هالشي اذا ما تقدر تكون لها لا تخليها تتوهم لان هالشي بكون دمار كبير لها .. انا قاعده اترجاك اذا ما تقدر تسعد ميهاف لا تخليها تبني احلام معاك بالخيال ..
هزيت راسي : انا اسف اذا سببت مشاكل لميهاف بس هي الي حبتني وهي الي قامت تبني احلام لوحدها صدقيني ..
طالعت في : وانت الي قربت منها بالعرس .. وانت الي اعطيتها امل بالحب مرا ثانية .. انا مابي اتدخل اكثر من كذا وتصير مشاكل .. اتمنا تفكر بالي سويته مرا ثانية وتكتشف الخطأ الي سويته ..
خليته ورجعت للبنات : خلينا نروح
طالعت فيها مستغرب : ماجبتي شي
طالعت بعبدالله : هاا .. اي ما لقيت
رجع كل واحد على بيته ينتظرون يجي بكرا ..
__________________________________________

يتجدد اللقآء بكم غداً 😍
السلام عليكم بنات
اخباركم
صلو على النبي * اللهم صل وسلم على نبينا محمد *

يا بنات نزلت لكم بارتين اليوم اتمنى تحبوهم ويعجبوكم وبكرا بإذن الله بنزل لكم بارتين وبعده ويوم السبت بارتين بعد 👌

صدقوني قاعدة احاول اجيب نهاية حلوة وتكون مختلفة عن الباقي وعشان كذا بتحسون انه البارتات هادية شوية بس شوي شوي بتبدا الاحداث تتغير ✌

وكل الي ابي دعمكم وتفاعلكم معايا وبالأخير لا تنسوني انا ووالديني من دعائكم 💖

الى اللقاء 🌷





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 06:49 AM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت السابع والثلاثين 💖

صحيت لصلاة الفجر وكانو البنات نايمين عندي وقمت اصحي فيهم للصلاة : عهود ميهاف قومو للصلاة .. بنات تحركو يلا ..
رفعت راسي بشويش : شفيك ..
مسكت يد ميهاف : يلا عالصلاة .. قومي
قمت وانا دايخة وفيني نوم : فيني نووم الف ..
رحت لعهود : عهود .. عهود
فتحت عيوني بشويش : هاا ..
مسكت يدها : قومي يلا الصلاة بتروح عليكم ..
هزيت راسي : دقيقة بس ..
طالعت فيهم : بروح اصحي الباقي بسرعه قومو .. يلا تحركو ..
طلعت من الغرفة ورحت لغرفة تسنيم وكانت نايمة عندها اريام : تسنيم .. اريام قومو ..
فزيت بسرعه : شصاير
طالعت بأريام بخوف : بسم الله عليك .. لا تخافين ما في شي .. قومي للصلاة
سندت راسي عالحيط : مالي ساعه نايمة ..
قربت من تسنيم : تسنيم .. تسنيم
طالعت فيها بتعب : قمت قمت ..
طلعت ورحت غرفة سارة وكان عندها ليين : صباح الخير .. صاحيات اشوفكم ..
طالعنا بأنين : ما نمنا للحين
طالعت فيهم بعصبية : يا سلام وبتنامون بالعرس يعني .. قومو صلو ونامو طالعو عيونكم شلون مفقعه .. بروح اصحي ابوي ..
دخلت غرفة ابوي بس ما لقيت امي " امي موب هنا .. غريبة " : يببا .. يببا
ابو عبدالرحمن صحا : ها .. انين في شي
انين : لا يببا بس أذن الفجر
ابو عبدالرحمن قام : صحي خواتك ..
انين : صحيتهم يببا ..
ابو عبدالرحمن : بروح اتوضا وانزل المسجد .. قفلي الباب وراي ..
انين : اخواني بجون الحين
ابو عبدالرحمن : لا بعد صلاة الظهر ..
طلع ابوي للمسجد ورجعت للبنات : اسمعو مين بتنام الحين ..
البنات مع بعض : انااا
طالعت فيهم : لا والله .. لا تنسون ورانا عرس واخواني بجون بعد صلاة الظهر ..
سارة بنعس : خلاص بنفرش بغرفتي وبنام سوا كبيرة وبتسعنا كلنا .. ولما يجون الشباب صحينا زين .. عشان لا نتأخر تعرفين ورانا صالون
رجعت غرفتي ورميت نفسي عالسرير وكنت بنام بس مدري لي خطر على بالي ضامي : لي سوا كذا .. يعرف اني متزوجة متأكدة في شي ولا لي كانو فيصل وفهد معاه .. وش السالفة يا ترا ..
غمضت عيوني ودخلت بنوم عمييق ..
__________________________________________
صحيت الصبح ونزلت عالفطور : صباح الخير
ام فارس : صباح النور .. تعال افطر
جلست وبديت اكل : الا وين الباقي
ام فارس : فارس راح عند ثامر وجنى بغرفتها الحين جت من السوق راحت مع اخوك
طالعت بامي : يمما شسويتي بقصتي ..
ام فارس : يوليدي لي مستعجل .. في وقت
طالعت بامي : تكفين يمما كلميهم اليوم ..
ام فارس : ان شاء الله ان شاء الله ..
جيت بتكلم بس سمعت صراخ جنى : يمممما .. يممما .. الحقيييي .. يممما
وقفنا بسرعه وركضنا لجنى : شصاير .. شفيك ..
حضنت امي بسرعه : يممما غننى حااامل .. غننى حامل هههه
ام فارس بفرحة : وشوو .. حامل .. بنتي حامل الحمدالله ..
معن : خرعتيني قلت صار لك شي ..
ضربت معن على كتفه : يا غبي بتصير خال .. وانا بكون خاله وامي. جده .. واااااااو
ام فارس : خلني البس واروح لها بتطمن على بنتي بشوفها ..
معن : يمما بتروحين لها الحين من صباح الله .. بتخرعينها كذا ..
جنى : بتشوفينها بالعرس لا تخافين ..
معن : يلا يمما بلبس وبطلع للعيال اكييد يحتاجون مساعدة .. استودعناكم ..
ام فارس : ربي يحميك يوليدي ..
حطيت يدي على كتف امي : اوكي يا ام فارس .. والحين خلنا نفطر ونبدا نجهز نفسنا بنروح للصالون ورانا شغل ..
ام فارس : وش بياخذني معاكم للصالون .. بروح اشوف مرام ( ام ثامر ) اكيد تبي مساعدة .. وانتي خلي السواق انتي والبنات بس لا تتأخرون يبنيتي ما نبي نتأخر ..
جنى : اوكي ماما .. الا ابوي وينه
ام فارس : للحين نايم ..
طالعت بامي مستغربه : نايم للحين .. بطلع اصحي ..
طلعت غرفة ابوي ودخلت عنده : يببا .. يببا
ابو فارس بتعب : تعالي يا جنى ..
قربت من ابوي وكان واضح عليه التعب : يببا شفيك .. وين ابو فارس الي يصحا من الفجر ويتم صاحي .. شسالفة يبببا
ابتسمت على كلامها : شسوي يبنيتي .. كبرت وعجزت وما بقى شي عندي من القوة ..
حضنت ابوي : لا تقول كذا يببا .. انت قوي وما في شي يخليك ضعيف
ابو فارس : يبنيتي الواحد مننا يتمنا شي ويصير له شي ثاني لان هالشي مو بيدينا .. رب العالمين اعلم بحالنا واعلم بكل شي خير لنا ..
حسيت بشي غريب ببوي : يببا في شي مخبي عني .. حاسه في .. يعني مدري
ابو فارس : كل شي بوقته حلو يبنيتي ..
طالعت ببوي " شسالفه .. ابوي متغير وااجد .. وضعفان .. متأكدة في شي "
__________________________________________
صحيت من النوم وما شفتها نايمة : قووت .. قووت .. وين راحت هذه
قمت ورحت غسلت وجهي وطلعت للصالة : قوت ..
لفيت عليه : هلا حبيبي .. تعال
جلست عالكرسي : اشوفك صاحية بدري
جلست جمبه : نسيت اليوم عندنا مناسبة ..
نايف : ايوالله نسيت ..
ابتسمت له : افطر بسرعه عشان توديني لبيت عمي البنات مجتمعات كلهم ..
طالعت فيها بنص عين : وعيال عمي بعد
طالعت في اضحك : العيال كلهم نايمين بالاستراحه حتى اخواني فيصل وفهد وياسر ..
نايف : اجل خلني افطر والحق عليهم
هزيت راسي : اي صح حبيبي .. شسمه الفستان الي جبته طلع ضيق
طالعت فيها : قوووت ..
مسكت يده : تكففى تكفففى ثواني ببدله وارجع .. حبيبي انت .. بليييييز
ابتسمت لها : خلاص خلاص باخذك ..
وقفت وبسته على خده : حبيبي .. ربي لا يحرمني منك ..
مسكت يدها : اذا كذا ما بتطلعين
فكيت يدي وشردت بسرعه : خلص فطورك لين البس عباتي ..
خلصنا فطور ورحنا نبدل الفستان ومن هناك رحنا بيت عمي ابو انين ..
__________________________________________
كنت جالسة انا وامي نرتب الشنط القديمة حقت ثامر : يمما وين بروحون شهر عسل
ام ثامر : والله اخوك ما يبي ..
طالعت فيها : شلوون .. لي
ام ثامر : يقول انين ما تبغا .. خلهم على راحتهم
ملاك : ثامر وين الحين
ام ثامر : اعتقد نايم .. روحي صحي
طلعت لغرفة فارس وجيت بطق الباب بس سمعت صوته يتكلم مع احد ..
كنت قاعد انا وفارس نتكلم عن عرسي : فارس قلتلك ما ابغا اطول بهالموضوع ..
طالعت في بعصبية : هذه زوجتك الحين .. لا تجنني شفيك انت ..
وقفت وطالعت في : نسيت تزوجتها لي انا
فارس : لا ما نسيت .. عرفنا ما تحب البنت بس تعذبها كذا ما بسمح لك انا ..
طالعت في : ياخي من قالك بعذبها .. اذا ما حبيتها اكون اعذبها شهالكلام ..
جلست جمبه : ثامر اسمعني .. يمكن هالبنت تكون حب حياتك وتكمل عمرك معاها
طالعت في وابتسمت : هالحب ما يواتيني .. والحين خلصني من هالمحاضرة حقتك لان راسي بينفجر منك ومن سواليفك ..
مسكت يده : ثامر انتبه تجرح البنت .. هالمسكينة شافت بحياتها اشياء ما تنحمل .. ويكفي زوجها الاول سوا فيها اشيااء ماتصير بالعدو ..
هزيت راسي : لا تخاف .. بحاول اني اسعدها
ضربته على كتفه : لا تحاول .. ابيك تسعدها فاهم ..
وقفت وشلته معي : مو كانك طولت عندي ..
جلست عالسرير مره ثانية : الحين دورك تسمعني
ثامر : وش صاير ..
بعدت عن الغرفة بشويش " انين كانت متزوجة من قبل .. وثامر اخوي ما يحبها طيب لي مجبور يتزوجها .. وش السالفة "
طالعت في : بنت عمها قالت لك هالكلام ..
هزيت راسي : تدري يوم كانت تتكلم .. حسيت بالبنت يعني حسيت بعذابها انا بعد ما كان لازم اسوي الشي الي سويته واعطيها امل ..
انسدحت عالكنبة : مدري والله وش اقولك .. انت لي ما تحاول تكلم امك وتخطبها ..
طالعت في وضحكت : هههههه اخطبها مجنون انت مقدر ..
ثامر : وش الي يمنعك ..
فارس : اليين
طالعت في : تدري شلوون .. اقول تكلم امك وتخطبها وكذا نكون عيال عم تزوجنا بنات عم شرايك ..
طالعت في وضحكت : ههههههه اكيد استخفيت انت قال بنات عم ..
وقفت وطالعت في : صدقني بتخسر حب جاك من الله .. احمد ربك في احد حبك لنفسك مو عشان فلوس او انتقام ..
طالعت في ونزلت راسي وكنت عارف انه يقصد الين : وبعديين ..
ضربته على راسه : تبي تتضايق تضايق بس انت الي بتخسر بالاخير صدقني ..
طالعت بثامر : انت مو قادر تفهمني .. انا للحين احب الين احبهها
طالعت في وبديت اعصب : انت شفييك ااه . تبي تجنني يعني هذه بنت كذابه ونصابة وحقيره بعد .. خدعتك واخوها بغا يذبح اختي ورنيم نايمة بالمستشفى .. مو مصدق انك تفكر فيها للحين .. خلاص انساها انساااااهاا ..
طالعت في وتضايقت من كلامه وخليته بالغرفة وطلعت منها ..
جلست عالكنبة افكر بالكلام الي قلته : استغفر الله بس .. يا رب سامحني كيف كذا تكلمت .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
__________________________________________
راحو البنات الصالون يتجهزون بس الحلو بالموضوع انهم كلهم حاجزين بنفس الصالون
دخلت وشفت بنات واجد قربت من ليين : ذي مو اخت ثامر ..
قربت من ميهاف : اي والله اخته ..
دخلنا وطالعنا فيهم : السلام عليكم ..
البنات : وعليكم السلام ..
قمت وسلمت على عهود : وش ذي الصدفه
عهود : والله كذا بنتسلا
ميهاف : شلوونكم ..
سديم : بخير وانتو
ميهاف : اخر رواق يقلبي
ملاك : انين وينهي
عهود : انين ما تحب شغل الصالونات بروحون لها البنات عالبيت ومعاها قوت بنت عمي ..
جنى : هذا يعني صبغت وخلصت ..
طالعت فيها وضحكت : انين تصبغ شعرها هههه مستحيل ..
طالعنا بميهاف : شرايك نبدا ..
جلسنا الي تسوي شعرها والي اظافرها ولا مكياجها لين صارت الساعة ثلاث العصر : بنااات عبدالله متصل فيني اربع مرات .. يا وييلي
طالعت فيها بخوف : وعبدالرحمن متصل فيني مرتين بعد ..
مسكت يد ساره : اتصلي في بسرعه اخاف اتصل بعبدالله نتهاوش الحين ..
اخذت جوالي واتصلت بعبدالرحمن : هلا .. للحين لي .. احللف .. شلووووون .. طيب طيب بتصل وبشوف .. اوكي خلاص .. سلام
طالعت بعهود : مصيييبه ..
طالعنا كلنا بسارة : شصااار
ساره : المصورة يبغا لها ساعتين حتى توصل والصالة صار فيها حريقة ..
كل البنات بصوت واحد : شلوووووووووون
طالعت فيهم : لا لا تخافون سيطرو عالحريق هو بس الغرفة الي جمب غرفة انين صار فيها حريق بسيط بس قالو بسيطرون عليه ..
ليين : يعني بيكملون العرس ولا شلوون
ملاك : خلني اتصل بثامر وافهم منه ..
الكل كان خايف ومتوتر الا وحده جالسة بالزاوية وفرحانه باللي صار " الحمدالله الي صار هالحريق .. ان شاء الله يلتغي الزواج "
ضربتها على كتفها : شفيك .. وين رحتي
طالعت بسديم : ما في شي ..
رجعت للبنات : لا تخافون لا تخافون .. مو حريق ولا شي تعرفون الشموع حقت الزينة ماسكه بالورد وانشعلت النار بس مو شي خطير لحقو عليه .. بس الحمدالله محد كان بالغرفة ..
عهود : الحمدالله .. يلا بنات عبدالله بكون هنا خلال دقايق ..
طالعت بملاك بحقد " مبسوطه انه اخوها بيتزوج هالبنت .. ليتها النار مسكت فيها وانحرقت وارتحت منها .. بتاخذ ثامر مني .. بس ما بخليها تستانس .. اوريهم "
خلصنا وطلعنا مع عبدالله وفهد ولد عمي ..
عبدالله بعصبية : كلمتك اربع مرات لي ما تردين
كنا خايفة منه ومتوترة : ما سمعته .. كنت مصمته الجوال ..
طالعت فيها : عهود .. هالحركات ما ابغاها
سارة تهدي الوضع : عبدالله وراك عالبنت ترا كلنا ما انتبهنا حتى انا عبدالرحمن متصل فيني ما رديت شفيك ..
طالعت بسارة : انتي اسكتي ..
تسنيم : انين راحت الصالة ولا بعدها
عبدالله : اعتقد راحت هي وثامر .. بينتظرون المصورة وبعدين بينزلون .
ليين : عهود عطيني شنطتك شوي ..
عهود : ايش تبغي فيها ..
ليين : باخذ اكسسواراتي ..
اعطيتها الشنطة وانا معصبة وزعلانة : خذي ..
وصلنا الصالة ونزلنا كلنا الا عهود : افتح لي الباب
طالعت فيها : عهود شفييك ..
لفيت عنه : ما فيني شي .. افتح لي الباب
مسكت يدها : زعلتي مني .. خلاص اسف
طالعت في وشديت يدي : تصارخ علي قدام البنات وتعتذر بيني وبينك ..
طالعت فيها بنص عين : شسوي يعني .. اوقف بنص السعودية واعتذر منك
طالعت في وانا مابي اصيح : وتستهبل علي بعد .. لو سمحت عبدالله افتح الباب ..
طالعت فيها : زين .. انزلي يلا
فتحت لها الباب ونزلت بدون لا تتطالع فيني عارف انها مضايقة وعارفة اني ما احب حركات البزران هذه ..
دخلنا كلنا الصالة وكانت تحفففففة ..

ممر الدخول مقسوم رجال ونساء ..
وكانت الازهار الي حاطينها تجنن لونها ابيض على شكل قوس ..
ويجي ممر وااسع يدخل عالصالة من الداخل في ساحة كبيرة للرقص وفي فوق اضواء بكل الألوان وحركات خفيفة ..
وعالجنب في طوايل تصميمها كلاسيكي .. يعني لا فخمة ولا متوسطة ..
وفي صدر الصالة في مسرح وفي طريق ملون بالورد الابيض كان ممر طويل مليان بالشموع الصغيرة والورد الأبيض كان منظره سااااااحر ..
وبالأخير في كوشة كبيرة كلها ابيض وعلى شكل قلب كبيييييير وبالنص يجي المكان الي يجلسون في العرسان ..
وفي على الجنب الطوايل والجنب الثاني بوفيه مفتوح وشكله طالع رهيييب ..
وفي بالجهة الثانية درج يودي للطابق الثاني الي فيها غرفة العروس وغرفة الانتظار وغرفة ثانية لعائلة العروس وغرفة للتصوير ..
كان المكان فخخم جدا جدا جدا ..
والزينة اختارتها انين بمساعدة ثامر طبعا 😍

طلعنا لغرفة انين وفتحنا الباب بس الصدمة كانت باللي شفنا ..
كنا نطالع فيها بصدمة ..
ميهاف : مين هذه ..
ملاك : انين
عهود : ملاك مو انين
ليين : مستحيل اصدق هذه انين ..
جنى : طالعة .. مدري وش اقول
سارة : بسم الله عليك من العين
تسنيم : صلو على النبي بتحسدونها
سديم : البنات معاهم حق يخقون .. اذا انا خقيت شحال ثامر
طالعت فيهم وضحكت : خلاص عاد .. يكفيني احراجات ..
دخلت الغرفة وشفت جيش كامل : بسم الله شصاير هنا ..
طالعنا بقوت : وش مسويين بأنين ..
ضحكت وطالعت فيهم : والله عاد ما سوينا شي حمام مغربي على جلسة تركية على عناية بالبشرة على تنظيف للوجه وشوية لعب بالعيون والشعر والفم وطلع معانا ذا الملاك الصغير الحلو ..
قربت من انين : قلبببي طالعه تجننييين ..
حضنت ميهاف بقوة : مشكورة
كنت واقفة اطالع فيها وانا قلبي مليان كره لها " مو حلوه .. عادي اصلا تقرف .. سحر تضحكين على نفسك البنت طالعه تجننن وش ذا .. في احد عنده الجمال ذا كله "
فكيت ميهاف : لي تبكين ..
طالعت فيها : مدري .. كذا نزلو دموعي
كنا واقفات نطالع فيهم : خلاص عاد بتبكونا ..
طالعت بسارة وعهود وليين : تعالو انتو بعد ..
حضنتهم كلهم وكنت احاول قد ما اقدر اني ما اصيح : بفقدكم والله ..
عهود بصوت باكي : يا حيوانات بتخلوني ابكي واخرب مكياجي ..
كنا نطالع بالبنات حاضنين بعض ويصيحون ..
ملاك تلطف الجو : خلاص عاد بتقلبونها دراما بنصيح كلنا ترا ..
قوت تمسح دموعها : تصدقون وحنا نسوي شعرها قامت تبكي ..
ميهاف : انا اعرف لي ..
طالعت فيها : لي يا ست ميهاف ..
حضنتها بقوة وبمزح : لانها بتكون مسؤولة عن موت ثامر اليوم من هالجمال هههههههههه
ضحكنا كلنا على كلام ميهاف : هههههههههههه
دخلت ام راكان : يا بنات الي ما لها شي هنا تنزل تحت العريس بيدخل ..
كنت بطلع وتذكرت شي : اي صح .. خلونا نتصور
قمنا نتصور كلنا مع بعض وصورت انين لوحدها وخليت عهود تصورني معاها ..
ملاك : انا ببقى معاها هنا ..
هزيت راسي : اوكي ..


@ خليني اوصف لكم أنين :- ..

فستان العرس يجي ماسك على الصدر لين نص الخصر ..
مع نفشة كبيرة لين تحت ..
ويجي في ذيل طوييل من ورا ..
وفي حزام ابيض عند الخصر على شكل وردة بسيط ..
مع كريستال صغير على كل الطبقة الي فوق ..
من بعيد يبين كانه لمعة سكرية ..
ومن تحت يجي طبقتين واحده بيضا سادة ..
وفوقها قطعة شفاف مليانة لمعة ثقيلة تجذب العين ..

وتسريحتها بسيطة ورائعة بنفس الوقت ..
مسوية بف خفيف فوق ..
وماخذة نص الشعر ومسويتة كيرلي وحاطته ورا ..
والنص الثاني مسشورينه وحاطينه عالجنب ..
وحاطة تاج لونة ابيض الماسي ..
في لمعة حلوة كانه الماس حقيقي هدية من ام ثامر ..
ومو حاطة اي خصل زيادة على شعرها يعني تسريحة تقدر تفكها براحة ..

ومكياج هادي وبسيط لا ثقيل ولا خفيف ..
حاطين لها ميك اب هادي يلائم وجهها ..
مع ايلاينر جميل بارز عيونها ..
وكحل يعطي عيونها نظرة تجذب ..
وبلاشر يحدد وجهها الجميل ..
مع سموك هادي على عيونها ..
وروج احمر ساطع .. @

دخلت عندها وانا مستحي ومنزل راسي بالارض .. رفعته بشويش ويا ريتني ما رفعته كيف بنزله الحين " بسم الله ما شاء الله .. تبارك الله .. اللهم صل وسلم على نبينا محمد " ..
كنت احاول اتهرب من نظراته لي " يا ربي بيغمى علي وش ذا .. لي يطالعني كذا كانه مو شايف بنت بحياته من قبل "
قربت منه وضربته على كتفه : ها عجبتك ..
ما كنت حاس بالي قاعد اقوله : وش ذا الجمال في كذا ..
نزلت راسي وانا اتمنا تنشق الارض وتبلعني " اوووف يا ربي وش ذا "
مسكته من يده : ثامر حبيبي شفييك مو كذا
طالعت بملاك : ها .. شلون
طالعت في وقمت اضحك : الرجال خق خلاص .. راح فيها ملح وربي
قربت من ملاك بشويش وبهمس : هذه انين
هزيت راسي : ايووه
قربت منها عشان ما تسمعنا انين : هي حلوه كذا
هزيت راسي وانا ماسكه نفسي مابي اضحك : الا احلا من كذا ..
طالعت بأنين ورجعت لملاك : لي احس الكلام مو قادر يطلع مني يوم اطالع وجهها ..
طالعت في : جمالها الغى كل شي .. والحين بتركم لحالكم المصورة بتجي خذو كم صورة وبعدها لما نناديكم انزلو اوكي ..
اول ما طلعت ملاك طالعت بأنين : اجلسي لا تتعبين الحين ..
جلست وانا ميته خوف ..
طلعت جوالي التهي في عشان ما اطالعها ..
كان السكوت سيد الموقف لين جتني الكحة ..
قمت اكح بقوة واحس اني بختنق ..
وقفت بسرعه ورحت لها : شفييك .. انين .. شفييك
طالعت في وبصعوبة : موويه .. ابي مووويه
رحت بسرعة وصبيت لها موية : خذي اشربي
شربت وانا احس روحي بتطلع ..
حطيت يدي على ظهرها لا اراديا : انتي بخير
حسيت بشعور غريب يوم حط ايده على ظهري وما كنت مرتاحة : بخيير .. بس شرقت
انتبهت على نفسي ووخرت عنها ..
طالعت في : مشكور ..
هزيت راسي : م سويت شي ..
نزلت راسي " يا ربي وش بسوي الحين .. احس بشعوى غريب احس بنار داخلي .. اوووف بس جالسين كاننا اغراب الي يشوفنا ما يقول ذا عرسهم محد يكلم الثاني .. والحل الحين وش بسوي .. يا ريت لو ميهاف هنا "
طالعت فيها : مو كاننا زودناها شوي
طالعت في مو فاهمة شي : مفهمت
حطيت بشتي عالكنبة : يعني نتصرف كاننا اغراب
فتحت عيوني : هاا .. " يقرا افكار ذا ولا شلون "
طالعت فيها : يعني خلنا نتصرف عادي شرايك .. مو كل الي تزوجو حبو بعض صح يعني مو لازم نحب بعض عشان نمون على بعض .. خلنا نكون طبيعين احسن من الجلسة ذي ..
طالعت في وابتسمت : قلت الكلام الي براسي ..
ضحكت لها : خلاص اجل .. نتصرف عادي يعني الخجل وكذا مو ضروري
طالعت في : يعني انت غريب عني شوي .. ما اقدر اتصرف معاك على طبيعتي بسرعه خلني اتعود بالاول .. كذا بكون مرتاحة اكثر يعني خلني على راحتي واسوي الشي الي يريحني عشان اتعود اسرع ممكن ..
هزيت راسي : اووكي .. اتفقنا
ابتسمت وطالعت في : اووكي .. اتفقنا
__________________________________________

يتبع ⬅




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-17, 06:52 AM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت الثامن والثلاثين 💖

اجتمعو الرجال كلهم سوا وبدو يستقبلون الناس ..
الجد : يولد وين القهوة ..
طالعت بعبدالرحمن : عمري سته وعشرين ومتزوج بعد وفوق كل ذا ولد .. اجل لو اكبر شوي وش بناديني قدام الناس بزر ..
طالعنا بعبدالله وضحكنا : ههههه اسكت لا يسمعك موب ناقصين ..
فهد : ياخي لي فترة ما لبست ثوب واحس اني مو متعود عليه ..
ياسر : خف علينا يا براد بيت انت .. اقعد
فيصل : هي هي بتتهاوشون زي البزران الحين ..
دخلت ولقيتهم مجتمعين : اشبكم كذا مجتمعين كانكم قطاوة على تونا
طالعنا ببعض وفطسنا ضحك : هههههههههههههههه
عبدالرحمن : لي جيت ..
طالعت في : الحريم بيسلمون على بعض وش اسوي عندهم انا ..
عبدالله : لييت عزوز هنا ..
طالعت فيهم باستغراب : للحين ما اتصل ..
طالعت بنايف : لا والله اخر مرة كلمنا يوم ملكة انين وبعدها انقطع ..
مسكت يد عبدالرحمن : متأكد انت ..
طالعت في بخوف : نايف تعرف شي ..
انتبهت على نفسي وحبيت اغير القصه : قصدي توأم وكذا وابثرتونا ببعض والحين موب عارفين شي عن بعض شلوون هذه ..
كنت اطالع بنايف وحاس انه مخبي شي : نايف ابغاك شوي تعال ..
طالعت براكان : مو الحين خلها بعدين ..
جلست وانا حاس اني وحيد شفت رامي دخل وعمي ابو فارس قمت رحت لهم : السلام عليكم ..
رامي : وعليكم السلام ..
ابو فارس : وعليكم السلام ..
طالعت برامي : فارس وينه ..
رامي : والله ياخي مدري شفته جالس بالحديقة الي عند بيتهم وسألته بيجي ما رد اخذت عمي وعمتي وجيت هنا ..
ابتسمت له ورجعت مكاني " ااخ يا فارس بأهم ليلة بحياتي تخليني كذا .. "
لاحظت عليه انه منزعج قربت منه : شفيك ..
طالعت بعبدالرحمن : تهاوشت انا وفارس
طالعت في : عشان ذيك البنت صح ..
هزيت راسي : شلوون عرفت ..
نزلت راسي : تذكر من فترة يوم التقينا يومها قال لنا كل الي بقلبة ..

( جالسين على شط البحر كالعادة وفارس متضايق قربت منه وحطيت يدي على كتفه : ياخي قول الي بقلبك لا تظل ساكت كذا ..
طالعت بعبدالرحمن : انت دكتور نفسي صح يعني تقدر تساعدني تكففى قولي وش علاجي ..
طالعت في : علاجك بسيط ارميها من راسك ..
طالعت فيهم : يرميها عبدالرحمن لا تكون غبي ذا مستعد يرمينا حنا ولا يرميها
طالعت بثامر : ثامر ..
طالعت في بعصبية : القصة لها خمس شهور وانت للحين ما نسيتها كل يوم نفس الحالة ياخي مو باقي غير تبكي عندنا ..
وقفت ومسكت ثامر : ثامر شهالكلام ..
وخرت عبدالرحمن عني : طالع في قال لاحد فينا متى قرر يتزوج لا وسكتنا اكتشفنا انه فلوسه تخلص بسرعه وسكتنا اخوها تزوج اختي وما خلاها فحالها وسكت عشانه بس بس عشانه هو .. طلعت خاينة وكذابة وغدارة هنا لا عاد مقدر اسكت ياخي انا كنت معه يوم رحنا لبيتهم وقالي عن حبه وقلتله لا تتسرع بس علفاضي ..
وقفت وصارخت بوجهه : وش دراني انها بتخوني وبتكذب علي وبتغدر فيني ..
طالعت في بعصبية : لانك غبي غبي وحمار وما تفهم وحده خلتك خاتم باصبعها ..
عصبت من كلامه وجيت بضربه بس مسكني عبدالرحمن : انتوو انجنيتو اكييد .. تبونا نتضارب عشان بنت خلاص استحو عاد وش ذي المبزره .. وانت يا ثامر خلاص قلت الي بقلبك وهو قال الي بقلبه خلاص ..
طالعت بعبدالرحمن وبصراخ : ما قلت شي بعد ما قلت شي هي البنت الوحيدة الي حبيتها .. الي وثقت فيها الي اعطيتها حبي كله .. هي الوحيدة الي علمتها اسراري .. وامنتها على حياتي وحياة عايلتي .. هي الوحيدة الي حسيت معاها بالامان وحسيت اني فرحان ومالك كل فرحة العالم .. هي الوحيدة الي وريتها صوري وانا صغير .. الصور الي حتى انتو ما شفتوها ..
طالعت بعبدالرحمن وبعدها بفارس : شفت موريها صوره الي حتى حنا ما شفناها .. وتلومني اذا قلتلك يبيعنا عشاناها ..
طالعت بفارس : طيب بسألك سؤال ولا تتردد بالإجابة وبسرعة بدوت تفكير ..
طالعت بعبدالرحمن : الحين وقتك ..
مسكته من يده : لو هالبنت رجعت واعتذرت منك وسامحتها ورجع كل شي طبيعي بينكم ..
قاطعته بسرعه : عبدالرحمن شقاعد تخبص انت لن شفتها بذبحها انا ..
طالعت بثامر : خلني اكمل .. - وطالعت بفارس - بس قالت لك عندي شرط واحد انك تترك اخوياك وما عاد تشوفهم ابدا .. تذكر ما ابغا تردد بسرعه جاوب يا فارس بسرعه ..
طالعت في منصدم : يعني اختار بينكم وبينها ..
هزيت راسي : يا حنا يا ذيك البنت ..
ضحكت بإستهزاء : كاني عرفت الجواب ..
مسكت يد ثامر وطالعت بفارس : ترددت يا فارس .. طلعت صداقتنا بالنسبة لك ولا شي قدام ذيك البنت صحيح ..
طالعت في وضربتهم على كتوفهم : شقاعدين تخبصون انتو ااه .. الحين تقارنون ذيك البنت فيكم انتو وش صاير لكم تحسبوني بدون احساس لذي الدرجه يعني .. تحسبون انكم ما تعنون لي شي ابدا .. يا حيوانات انتو كل حياتي .. انتو ماضيي وحاضري ومستقبلي بعد .. وش يعني اذا ما نسيتها ما بموت .. بنساها مع الوقت بس انتو مستحيل ..
طالعت في وحضنته بسرعة ..
طالعت بثامر وفارس وابتسمت : نسيتوني هنا
طالعنا ببعض وفتحنا يدينا : تعال تعال يا دكتورنا انت ما لنا غنى عنك ..
حضنا بعض وقمنا نضرب ببعض طالعت فيهم وبمزح : اسمعو تهاوشنا وتضاربنا وتصالحنا صحيح .. خلاص السنه الجاية بنعيد هالمشهد عشان نجدد صداقتنا وكذا يعني ههههههه ..
طالعنا بعبدالرحمن ورمينا عالارض وقمنا نضرب في ونضحك على بعض ... )

طالعت في وضحكت : هههههههه للحين متذكر
حطيت يد على كتف ثامر : صدقني فارس يحبك وااجد ياخي تصدق فارس يحبك اكثر من اهله شتبي اكثر من كذا ..
ابتسمت له وحضنته : منجد ربي رزقني باخوان من الجنة ..
جيت بتكلم بس قاطعنا صوت فارس : تأخرت ..
طالعت في بسرعه وحضنته : انا اسف منجد اسف ما كان لازم اقول كذا
حضنته وانا اطالع عبدالرحمن : لا تعتذر ياخي انت ما سويت شي .. كل الي قلته عشاني ..
طالعت فيهم وبمزح : يا عيالي الحلوين لا تتهاوشون عشان اجيب لكم حلاوة ..
طالعت في وبنص عين : احمد ربك اننا بعرس ثامر ولا كان صار لك شي مو زين ..
طالعت في وضحكت : متقدر اصلا انا اقوى منك هههههههه ..
دخلت وشفت العيال موزعين : السلام عليكم ..
طالعت بضامي وبعدها بعبدالرحمن وعبدالله " يا ربي وش بسوي مع هالمصيبة هذه بعد " ابتسمت له : تعال تعال يا ضامي ..
جيت بروح له بس مسكني فيصل : لا تروح له خلك جمبي ..
طالعت بفيصل مستغرب : بس الرجال ناداني ..
طالعت بثامر : ثامر بكلمه بموضوع زين ..
عرفت انه ما يبي يخلي ضامي يكلمني : تمام ..
طالعت بفيصل : فيصل هالحركة مو حلوة
طالعت بضامي : نسيت وش اتفقنا ..
كنت واقف جمب نايف وياسر : شباب ما تحسون في شي غلط
طالعنا براكان : مفهمت ..
راكان : فيصل وفهد وضامي ذا وراهم كذا يتساسرون لحالهم شسالفة ..
ياسر : يمكن شغل ..
نايف : ما هقيت شغل شدخلنا حنا ..
ياسر : الا سلطان وينه
نايف : بروح مع نواف لجدتي ..
طالعت بنايف مستغرب : وش الي جاهم كذا
نايف : مدري والله ..
ابو ثامر : يا ثامر .. تعال وقف هنا عشان تسلم على الناس يوليدي ..
طالعت بالشباب : وش ذي المصيبة الحين ..
طالعنا انا وفارس ببعض : استلم يبوي هههههه
رحت ووقفت جمب ابوي وعمي وابو عبدالرحمن وبديت اسلم على الناس ..
__________________________________________
كان جالس جمبي وهادي طالعت في : سلطان وبعدين خلاص ياخي ..
طالعت بنواف : في حرقة بقلبي يا نواف .. في وجع غريب بقلبي .. البنت الوحيدة الي حبيتها بتتزوج اليوم ..
حطيت يدي على كتفه : ياخي ما يصير الس تسوي ترا مو اول وحده ولا اخر وحده عشان كذا خلاص انساها ما يصير تفكر فيها ..
طالعت في : مو بيدي يخوي مو بيدي غصبن عني حبيتها انا الي يقولون مالي بأرض المحبة مكان صرت عاشق .. وفوق كل ذا تروح مني ..
وقفت السيارة : سلطان اعرف انك زعلان بس الي تسوي ماله داعي تزوجت خلاص قول الله يستر عليها ويوفقها وكمل حياتك ..
نزلت راسي مو عارف وش اقوله ..
رفعت راسه : لو كل شخص تزوجت حبيبته وسوا الي قاعد تسوي كان الحين نص شباب السعودية منتحرين او رايحين فيها .. خلاص ابي اشوفك تبتسم وتنسا كل شي ..
طالعت في وابتسمت : كذا يعني ..
شغلت السيارة وكملنا بس خطرت على بالي فكرة : تدري شلوون بنرجع
طالعت في بسرعة : وييين
ابتسمت له ولفينا : بنرجع للعرس وبتكون واقف مع عيال عمك .. اذا تبي تتخطى حزنك ذ واجهه مو تهرب منه عشان كذا بنرجع ..
جيت بتكلم بس قاطعني : اشش ولا كلمة .
سكت وانا اطالعه بعصبية ..
__________________________________________
واقفات انا وسديم جمب بعض : الحين ذا عرس ..
طالعت فيها بسرعة : سحر موب ناقصينك انتي بعد خلاص عاد ..
طالعت فيها : شقلت انا ..
ام فارس : سديم .. تعالي
طالعت بسحر : اذا بتسوين شي يزعج امي او رامي ارجعي البيت من الحين ..
خليتها ورحت لمرت عمي : ها عمتي تبين شي ..
ام فارس : يبنيتي وين غنى ما شفتها ..
سديم : راحت للعروسة فوق الحين تجي ..
ام فارس : زين .. وانتي شخبارك يبنيتي
سديم : بخير الحمدالله ..
ام ثامر : سديم ملاك وينهي ..
سديم : ملاك مدري والله .. بس تلاقينها فوق
ام ثامر : مو فوق بعد ..
طالعت حولي ادور عليها : خلاص بشوفها وبجي ..
ام ثامر : بسرعه بسرعه ..
رحت ادور على ملاك ..
كنت طالعة من دورة المياه - اكرمكم الله - ودق جوالي : الوو .. الوو .. الوو
قفلت وحطيته بالشنطه بس لمحت شخص واقف عند الباب وقربت بشويش وسمعته يتكلم بالجوال : ابييك تدوره ما دخلني شلوون .. اي سافر لندن وبعدها اختفى .. اسمعني ذا اخوي وتوأمي فاهم ابيك تدورونه وتجيبونه من تحت الارض .. عبدالعزيز محمد ال ... المهم اعرف هو كويس ولا لا ..
جيت بروح بس صدم راسي بالباب : اووووش ..
لفيت بسرعه وشفت بنت واقفه قربت منها : شقاعده تسوين هنا ..
طالعت في وانا حاطه يدي على راسي : اووف .. ولا شي جيت بشوف مين واقف هنا ..
قربت منها : تتجسسين عليا يعني ..
طالعت في : تستهبل اكييد .. ولي بتجسس عليك مثلا وش بيني وبينك ..
طالعت براسها واثر الضربه مبينه : ملاك راسك ..
حطيت يدي على راسي : اووف هذا اخر الفضول الي ماله داعي ..
ابتسمت عليها : حطي عليها ثلج تروح ..
فتحت عيوني : ولي تضحك انت ..
طالعت فيها : ما ضحكت بس ابتسمت
وخرت خطوتين : افرقت على اساس يعني
جيت بروح بس وقفتني : بسألك شي ..
لفيت عليها : وشو ..
بلعت ريقي : بس لا تفهمني غلط ممكن ..
رفعت حاجبي : تكلمي ..
طالعت في " يا ربي يجننن وش ذا " : انين لي تطلقت من زوجها الاول ..
طالعت فيها باستغراب : ولي حابه تعرفين ..
رفعت كتوفي : يعني انين بنت حبابه وكويسه وطيوبه يعني مدري ..
وقفت عالحيط : انتي تهقين لي تطلقت ..
طالعت في : في احتمالين اول واحد انه هو مو كويس والاحتمال الثاني انه انين ما تبي وتزوجته غصبن عليها ..
طالعت فيها وابتسمت : تصدقين وش الحلو بالموضوع .. انه احتمالاتك كلها صحيحة واحتمال ثالث انه ضحت بنفسها
طالعت في : بس تعرف شي اختك بنت مستحيل تلاقي مثلها اثنين .. طيبة وجمال وقلب ابيض كل هالاشياء شفتها عند اختك بس ..
عبدالرحمن : انين بنت ما في زيها اصلا فريدة من نوعها ..
ملاك : طيب امك لي ما جت انين كل الوقت تسأل عليها حرام والله ..
طالعت فيها باستغراب : امي ما جات ..
هزيت راسي ب لا
خليتها ورحت بسرعه : شلووون ما جت شلووووووون وش حالة انين الحين ..
رجعت داخل وشفت سديم واقفة قدامي : وش ذا الي شفته ..
طالعت فيها : وشو ..
مسكتها من يدها واخذتها على جمب : ملاك لا تستهبلين علي .. شلوون تتكلمين معه كذا الي يشوفكم يقول متزوجين ..
طالعت فيها : عادي ترا ما سويت شي وفوق كل ذا لابسه عباتي وطرحتي وتكلمنا عن اخته بس ..
طالعت في مو مصدقة : اكيييد استخفيتي انتي ..
مسكت يدها : امشي بس امشي نسيتي نفسك شكلك امشي ..
حطيت يدي على راسها : امشي احط لك ثلج على راسك
طالعت فيها وابتسمت : الله يصبرني بس
__________________________________________
كنت جالسة وجمبي سارة حطيت راسي على كتفها ونزلت دمعتي : كنت اتمنى امي تكون معايا .. حتى لما تزوجت اول مرة تمنيتها هنا والحين قاعدة اتزوج وامي مو جمبي ..
كنت اسمعها ودموعي تطيح : تصدقين يا انين اني كنا اغار منك وااجد .. يعني مدري انتي كنتي احسن مني بكل شي .. وامي علمتني اكرهك من يوم جيتي .. حتى خلتني اكره اخواني .. انين امي ما تكرهك انتي امي تكره ابوي بس ما تقدر تقول .. امي تكره ابوي لانه خانها عشان كذا انتي تحملتي هالكره .. وتحملتي كل الوجع ذا ..
كنت اصيح بهدوء : تصدقين اني احبها .. والله حاولت اكرهها بس ما قدرت .. حبيتها من قلبي .. حتى لو كانت تكرهني وما تبيني بس انا احبها .. هي بحسبة امي الي ما جابتني .. سارة كل الي اتمنا امي تكون معايا والله .. تكون جمبي وتمسك يدي .. تقولي لا تخافين يا بنيتي .. تقولي انا معاك .. انا ما بخليك والله ما ابغا شي ثاني ..
طالعت فيها وحضنتها : انين تكفيين سامحيني .. انتي بس سامحيني والله سويت بك اشياء كبيرة تكفيين سامحيني ..
حضنتها وانا اصيح بقوة : لي كذا قاعد يصير فيني .. لي كذا قاعده اتعذب والله ما سويت شي بحياتي .. لي كذا قاعد يصير فيني لييي ..
كانو عهود وليين وميهاف وعبدالله وعبدالرحمن واقفين عند الباب يسمعون كل كلامهم ..
مسكت يد عهود وانا اصيح : انين قاعده تصيح .. وش بنسوي مقدر اخليها كذا ..
طالعت بميهاف : اشش خلاص .. بنات امسحو دموعكم مابي انين تشوفكم كذا تكفون ..
كانت دمعتي على طرف عيني ودخلت عندها : عروستنا وش تسوي ..
طالعت بعبدالرحمن وقمت بسرعة حضنته : تكففى خذني من هنا .. ما ابغا اتزوج خلاص .. عبدالرحمن ابي اممي .. تكففى جيببولي امي .. جيبوها
حطيت يدي على راسها : انين اهدي .. خلاص ما يصير الي تسوينه .. بتخربين مكياجك ..
طالعت بعبدالله : امي ما بتجي صح .. اليوم بكون وحيدة ما بكون معي احد ..
طالعنا فيها : بس حنا معاك ..
طالعت بالبنات وحضنتهم وقمت اصيح بكل ما عندي من الم بقلبي : تعرفون معنى ما تكون امك معاك بعرسك .. تنزفين وما تمسك لك بدلة العرس من ورا ..
تساعدك تقعدين عالكوشة .. تكون جمبك وقت ما تحتاجينها تقول لك تبين شي يبنيتي ..
وقت يجي العريس تقرب منه وتقوله انتبه على بنتي تراها امانة برقبتك .. انتبه على بنتي هذه نور عيوني .. ام الي يوم بتطلعين مع عريسك تمسك نفسها ما تبكي بس يوم تحضنينها تطيح كل دموعها بحضنك ..
كانو البنات حاضنات بعض ويصيحون سوا وكل وحده تصيح بس مو على شي معين .. كلهم يصيحون على الم انين الي مو لاقيين له دوا ..
طالعت بعبدالرحمن : ما بسامحها طول عمري ..
مسحت دمعتي وجيت بتكلم بس خلاني وطلع ..
طالعت بالبنات : يا بنات ..
بعدنا عن بعض وطالعنا بعبدالرحمن ..
مسكت يد انين : انين امسحي دموعك .. ما ابغى اشوفهم ابد انتي فاهمة ..
هزيت راسي ومسحت دموعي ..
طالعت بالبنات : بطلب منكم طلب واحد .. انين لا تخلونها لحالها .. ابيكم تهتمون فيها ما ابيها تحس بأي حزن اليوم ممكن ..
طالعنا بأنين وابتسمنا : لا تخاف .. انين اليوم بنتنا كلنا وما بنخليها زعلانه ابد وبنفرحها بعد ..
طالعت بالبنات وطلعت ورحت لابوي ..
مسكت يد انين : يلا خلينا نمسح دموعنا وضبط مكياجنا بسرعة ..
ميهاف : المصورة جت وتنتظر ..
طالعت بسارة : سارة ممكن تطلعي جوالي وتقولين لثامر المصورة جت ..
سارة : اوكي ..
جلسنا نعدل مكياج انين وبعدها نزلنا وطلعت ملاك وام ثامر وسارة عشان صور ثامر وانين ..
كنا جالسين نتصور انا وثامر والمصورة تقول لنا شمال ويمين وحنا مو عارفين وش نسوي وكيف نطالع ببعض او نلمس يدين بعض ..
المصورة : امسك يدها وطالعو ببعض ..
طالعت فيها وما عرفت كيف بمسك يدها : شسمه .. يعني ..
قاطعته ام ثامر : اخلص عليها يوليدي .. باقي شغل واجد عالمسكينة ..
مسكت يد انين بس حسيت بشعور غريب وطالعت بعيونها وكان فيهم شي يجذب ..
اول ما مسك يدي حسيت بكهربا ضربتني حسيت بشي صعب ينوصف صراحة وش هالشعور الي صعب ينوصف ولما طالع بعيوني حسيت قلبي يدق بسرعة عجزت افهم وش هالشي الغريب ..
المصورة ابتسمت : خلاص تقدرون تفكون يدين بعض قلنا صورة وحده بس .. الحين حط يدك على خصرها وانتي اعطي ظهرك .. تكفون خلونا نخلص الصور عشان نكمل مع الباقي
طالعت بالمصورة بصدمة : وين احط يدي ..
ام ثامر : يوليدي شفيك هذه زوجتك ..
ملاك : يلا يلا .. مستحيين يعني ..
طالعت بأنين : عادي ..
نزلت راسي بموت من الخجل مو عارفه وش اجاوبة او وش اقوله ..
سارة : اي عادي عادي
حطيت يدي على خصرها وحسيت فيها ترجف ومو مرتاحة وانا كنت مو مرتاح : ممكن بسرعة ..
اخذنا صور وخلصنا : اخيييرا ..
المصورة : اخوان العروسة بيتصورون ..
سارة : اي اكييد .. دقيقة
طلعت عند الباب وناديت عليهم : عبدالله عبدالرحمن تعالو ..
دخلنا وتصورنا مع انين وثامر وبعدها طلعنا كلنا ودخلو البنات وقامو يتصورون معاها ..
__________________________________________
دخلنا عند الرجاجيل وشفت فيصل ونايف قدامي : السلام عليكم ..
طالعنا فيهم : وعليكم السلام .. شايف جيتو
نواف : وين الباقي ..
فيصل : ياسر وفهد راحو عند امي مدري شتبي فيهم والتوأم مع المعرس يتصورون وحنا واقفين هنا مزهريات عند جدي ..
سلطان : اشوف واجد رجاجيل هنا
نايف : اي والله ابو ثامر عازم كل الربع
نواف : امشو نجلس ..
مسكت يده بسرعة : انجنيت انت تبي جدي يفضحك قدام الرجاجيل خلك واقف ..
طالعت بفيصل : شفيك بجلس رجولي تورمت ..
نايف : جدي قال لا اشوفكم جالسين كلنا بنساعد حتى عيال عم المعرس ما سلمو من جدي والمشكلة الكل يعزز لجدي كان عمي ابو عبدالرحمن او ابو ثامر كلهم معاه ..
دخلنا للمجلس وشفت سلطان ونواف : اخيرا جيتو ما بغيتو ياخي ..
طالعنا بعبدالرحمن : ما لنا غنى عنك يولد العم ..
طالعت بثامر وسلمت عليه : مبااارك .. منك المال ومنها العيال ..
ابتسمت لسلطان : عقبالك يا رب ..
طالعت في " الي كنت ابيها صارت لك "
نواف : يا شباب انا تعبت بجلس يعني بجلس ..
كنت اطالع فيهم من بعيد " لو ما صار الي صار كان الحين واقف معهم واساعدهم بعرس اختي وتوأمي .. حسبي الله على كل من كان السبب "
ابو عبدالرحمن : ضامي ..
وقفت بسرعة وبدون تفكير : سم يببا ..
طالعت في بسرعة انا فهد ..
انتبهت على نفسي وما عرفت وش بسوي ..
ابو عبدالرحمن ابتسم : يوليدي عطني الدلة الي عندك والفناجين ..
مسكتها وطالعت في : انت استريح وانا اصب القهوة لا تخاف ..
ابو عبدالرحمن : هذا العشم يوليدي ..
جيت بروح بس مسكني فيصل : ضامي شسويت ..
طالعت في : كنت قاعد افكر في ويوم ناديني مدري شصار فيني .. قلتها بدون تفكير تكففى يا فيصل خلني اسوي شي خلني احس اني اساعد بعرس اختي تكففى ..
حسيت انه زعلان ويبي يسوي شي : زين ..
ابتسمت له ورحت ..
كنت اطالع فيهم من بعيد " كيف بكلم ضامي الحين كيف بفهم منه وش الي قاعد يصير " ..
___________________________________________
انتظروني بكرا بنفس الوقت 😍




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-17, 08:45 AM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت التاسع والثلاثين 💖

انطفئت أضواء الصالة وكان في ضوء واحد على أول الدرج والشموع بكل مكان عالدرج ..
نزلت بخطا مليانة خوف عهود وليين قدامها يرمون الورد وسارة وميهاف وراها يرمون ورد ..
الكل يطالع بالملاك الي نازلة ماسكة الورد بيدها وباين انها ترجف ..
ام راكان واقفة عند آخر الدرج مسكت يدها ومشت معاها لين الكوشة والبنات يرمون الورد ..
ام فيصل : ما شاء الله علييك يبنيتي .. تطيحين الطير من السما ..
ابتسمت لها ونزلت راسي ..
ام راكان قربت منها : ارفعي راسك يا انين .. هالوجه الحلو مو لازم يتخبا ..
طالعت فيها ودموعي بعيني " لو الزمن بصالحي كان الحيين انا متزوجة سلطان بس ربي ما كتب لنا الله يرزقه ببنت الحلال الي تسعده يا رب "
جيت جمبها : ها وش شعورك ..
طالعت بملاك : عادي خايفه شوي .. ابغا موية
هزيت راسي : الحين اجيبلك ..
شفت ملاك تنزل وطلعت جلست جمبها : انين حبيبتي ابتسمي شوي ما يصير جالسة كذا كانك بعزا تكفين عشاني ..
مسكت يد سارة : خايفة يا سارة ..
جينا ووقفنا جمبها : انون هدي وابيك معانا بعد شوي اوكي ..
طالعت فيهم : تبوني بإيش ??
طالعنا ببعض وضحكنا : بتعرفين بعد شوي ..
طالعت فيهم بخوف : انتبهو تسوو شي ..
ميهاف : صدقيني بتكونين مبسوطة يقلبي ..
ابتسمت لهم : ربي لا يحرمني منكم ..
بدو البنات يطلعون يسلمون على انين ويباركون لها والحريم بعد ..
ونزلت الشلة كلها ترقص مع بعض عهود وميهاف وسارة وليين ..
قربت من قوت وانا ماسكة نفسي ما ابغا اضحك : طالعي بميهاف شوي وتطيح بالكعب ..
قوت : روحي لها حرام ..
رحت دخلت بالمجموعة وقربت من ميهاف : يا بنتي بطيحين بالكعب ..
مسكت يد أريام : اصلا هو انكسر ومو عارفة وش بسوي ..
أريام : اطلعي فوق جبت معايا واحد احتياطي .. البسي بسرعة وتعالي ..
بستها على خدها : اموووت فيها يا ناس .. ارقصي مكاني ..
خليت البنات يرقصون وطلعت فوق بسرعة غيرت الكعب : اووف لي الغرفة مكتومة كذا ..
رحت افتح الدريشة بس طاحت اسوارتي تحت : اوووف ذا الي كان ناقصني انا ..
نزلت ورحت للحديقة بجيبها : اااووخ والله الهوا يرد الروح ..
جيت بروح بس شفت اثنين واقفين بعيد عني شوي ويتكلمون : ذا مو فيصل .. ومين الي معاه
قربت شوي بسمع كلامهم ..
جلست عند الشجرة اطالع بفيصل : اختي بتتزوج وانا مو قادر حتى اشوفها او ابارك لها ..
فيصل : ضامي تحمل بس كم يوم .. تحملت تسعطاشر سنة ما بتتحمل هالكم يوم ..
طالعت بفيصل : واذا ما صار الي نبغا .. اذا انين ما تقبلت وش اسوي انا ..
انصدمت من الكلام الي قاعديت يقولونه " ضامي .. وانين .. اخوان .. لا لا مستحيل اكيد في شي غلط اكييد في شي غلط "
طالعت في : هالناس خلت حياتنا لعبة .. فرقوني عن اختي وتوأمي وفرقوني عن اخواني وابوي وامي بعد ..
حطيت يدي على كتفة : صدقني بيدفعون الثمن كلهم .. وبيتحاسبون وبترجع انت واختك سوا وعايلتك واخوانك وانا اضمنلك يا ضامي .. ما بهدا ولا برتاح الين ترجع لعايلتك ..
طالعت بفيصل : من حظي الحلو عندي ولد عم زييك ..
ما قدرت اوزن نفسي ورجعت لورا والدموع متجمعة بعيوني : مستحيل .. شلوون كذا شلووون ضامي يكون ولد عمنا واخو انين .. وتوأمها بعد ..
كنت طالع اتنفس من الزحمة الي داخل وشفت بنت واقفة " هالبنات يطلعون كذا بدون لا يفكرون ولا يلبسون عباياتهم "
طاحت دمعتي وانا افكر بأنين ووش بتسوي اذا عرفت لفيت بروح وما انتبهت قدامي : بتدمر .. انين بتدمر والله شلووون كذا يسوون فيها ..
طالعت فيها ودققت بملامحها " هذه ميهاف .. اي هي اكييد .. وش فيها تبكي "
جلست عالكرسي الي جمب الباب : ضامي .. وفيصل شلوون كذا .. شلوووون
جيت ووقفت جمبها : ميهاف ..
طالعت في ومو مستوعبة بعد : روح من هنا ماني قادرة اتكلم ..
لاحظت دموعها تطيح بسرعة ومضايقة : شفيك مضايقة اليوم عرس بنت عمك ..
طالعت في وبعصبية : شدخلك انت اااه .. شدخلك شتبغا مني انت بالضبط .. قلتلك احبببك كسرت قلبي جيت وعطيتني احلام جديدة والكل يقول انسي وقررت انساك واشيلك من حياتي وكل ما ابغا انساك تطلع بوجهي .. شتبغا مني تبغا افكر فيك واقهر قلبي زيادة يعني خلاص ياخي رووووح اطلع من حياتي وراسي وتفكيري وقلبي ..
مسكت يدها بسرعة وهي تبكي وتصارخ بقوة : ميهاف شفييك هدي .. طيب برووح بس اهدي ايشبك كذا تصارخين ومضايقة وتبكين مستحيل يكون مني انا ..
فكيت يدي منه بقوة : ايووه انت مالك دخل تدري لي مضايقة لاني اليوم عرفت انه صديقتي عندها توأم ما تدري عنه وهي جالسة داخل زي الغبية مو فاهمة شي ..
طالعت فيها بصدمة : مين قصدك .. مرت ثامر
جلست عالكرسي وانا منهارة : اي انين .. الكل يدري الا هي وش بسوي الحين .. مستعدة اكذب على الكل الا انين شلووون بخبي عليها هالموضوع المهم .. هالموضوع الي بغير حياتها كلها ..
جلست جمبها : ميهاف انتبهي تقولي لها .. هي شافت بحياتها الي ما ينشاف انتي كلمي اخوانها وهم بحلون الموضوع ..
طالعت في بسرعة : صح صح .. معاك حق لازم اكلم عبدالرحمن بسرعة .. لازم
طالعت فيها : اسمعي انتي الحين هدي اذا احد شافك بالوضع ذا بشك بشي .. ادخلي اشربي مويا وغسلي وجهك زين ..
هزيت راسي : اي صح .. لازم اهدا صح لازم اهدا .. انين بتكشفني كذا .. انا لازم اكون هادية ..
وقفت بروح بس انصدمت يوم شفت واحدة واقفة قدامي ..
طلعت وشفتهم واقفين مع بعض قربت منهم : ميهاف ..
وقفت بسرعة وطالعت بعهود : عهووود ..
طالعت فيها بأسى : اعرف انك تحبينه .. ومو قادرة تنسينة .. بس ما توصل لدرجة ذي ..
طالعت بالبنت : اسمعيني انا ..
قاطعته : انت اسكت لو سمحت .. فوق الكلام الي قلته لك .. يعني تبيها تفكر فيك وتقهر نفسها وانت تروح وتتركها ..
مسكت يد عهود : عهود تكفيين اسكتي خلاص القصة مو زي كذا .. هو جا هنا صدفة والله ..
طالعت فيها : وجلستكم هنا صدفة بعد .. مو مصدقة يا ميهاف مو مصدقة .. تدرين لو شافك راكان او سلطان او اي احد وش بسوي فيك .. بيذبحك انتي غبية بيذبحك ..
طالعت في بعصبية : يعني انتي تجلسين مع عبدالله عادي وتتكلمين معاه صح ..
مسكت يدها بقوة : انا وعبدالله من يوم كنا صغار نحب بعض فاهمه .. والكل يدري اننا نحب بعض والحين متزوجين ..
طالعت بالبنات : لو سمحتم هدو شوي .. بتتهاوشون الحين يعني ..
طالعت في بعصبية : انت السبب .. البنت قالت لك تحبك وانت خليتها ولا سألت عنها وقلت لها انها مو محترمة وكسرت قلبها وش متوقع مني ..ولا الي يقهر انها تدافع عنك الحين كانك زوجها ..
طالعت بعهود ونزلت راسي : انا اسفه .. سامحيني والله ما كنت بجلس معاه ولا بكلمة بس كنت مضايقة وهو جا هنا صدفة والله العظيم صدفة وقمت اصارخ عليه والله بس هو عيا يروح والله يا عهود .. انا ميهاف نسيتي ..
مسكت يدها : ميهاف والله انا خايفة عليك والله .. انتي اختي الصغيرة والي يرميك بوردة ارمي برصاصة .. انتي قطعة من قلبي .. ليين وانين وسارة وانتي كلكم قطعة من قلبي .. وما ارضى اشوف وحده فيكم زعلانة عشان واحد ما يبيها او كسر قلبها .. انا وعبدالله نحب بعض من سنين وهو جا وتزوجني يعني لا كسر قلبي ولا زعلني .. بس ها حتى تفكير ما يفكر فيك ولا يبي يتزوجك انتي لي مو قادرة تفهمين ..
نزلت راسي مو لاقية كلام اقوله لان كل كلامها صحيح ..
طالعت بميهاف منزلة راسها وكلام بنت عمها صحيح مية بالمية " انا سبب هالمشكلةولازم احلها فورا .. كلام ثامر كان صحيح .. بالأخير انا الي بخسر " : انا بتزوج ميهاف ..
طالعنا في منصدمات : شلووووون ..
طالعت فيهم : انا قلت لامي بتزوج ميهاف ..
طالعت في : مو مصدقة انك وصلت لهالمستوى .. وش شايفني عندك لعبة .. بتتزوجني عشان ما ازعل .. شفقان علي يعني ..
طالعت في باستغراب : وشوو .. شلوون جا ببالك كذا .. ترا امي من زمان تبيك لي من يوم ملكة راكان واختي ريم وبملكة ثامر بعد كلمتني ..
مسكت يد ميهاف : اذا تبي تتزوج ميهاف تعرف ابوها روح له وهو يقرر .. امشي ميهاف البنات يدورون علينا ..
دخلت مع عهود وانا مو مصدقة : هو مو شفقان علي صح ..
طالعت فيها وحطيت يدي على كتفها : صلي استخارة احسن ..
هزيت راسي ودخلنا اول ما شفت انين تذكرت كلام فيصل وضامي " وش بسوي الحين .. شلوون بخبي موضوع زي هذا عن انين "
ام راكان : ميهاف ..
طالعت بامي : ها يمما ..
ام راكان : وين كنتي انين تسأل عنك ..
هزيت راسي وطلعت عند انين : تبين شي ..
طالعت بعيونها : وش فيك .. كنت تبكين ..
جيت بتكلم بس تدخلت عهود : ايووه تقول انين بتخليني وبتروح ..
مسكت يدها : انا اخلي روحي ولا اخليها .. تعالي هنا بحضنك ..
طالعت بعهود وحضنت انين بقوة " يا رب صبرني .. صبرني يا ربي " ..
جالسة انا وسديم وسحر وجنى سوا : بنات خلنا نقوم نرقص ..
طالعت فيها : غنوو اجلسي احسن لك .. بنادي امي ترا ..
طالعت بسديم : حراام عليكم برقص خفيف ..
طالعت فيها : قومي قومي ..
طالعت بسحر : والله ..
هزيت راسي : ايووه .. وبعدين احب هالاغنية
قمت انا وسحر وجت معانا جنى ورحنا نرقص وسديم جالسةلحالها ..
طالعت فيها وجيت جلست جمبها : سدييم ..
طالعت بليين : هلا ..
ليين : لي جالسة لوحدك هنا ..
سديم : ولا شي بس تعرفين مسوية عملية وما اقدر ارقص وانا اصلا ما احب الرقص ..
طالعت فيها : تصدقين عاد .. امي كانت جالسة تتطالع بك ..
اول ما قالت لي كذا حسيت الجو حار ومو قادرة اتكلم : ها .. ليي
طالعت فيها بنص عين : ارتاحي حبيبتي .. ترا انا ونواف توأم منفصل هههههه
طالعت فيها بسرعة : شلووون ..
طالعت فيها وانا اضحك : لا لا مو توأم حقيقي .. بس هوا ما يخبي عني شي ابدا عشان كذا اقولك وعلى فكرة هو كلم امي ..
فتحت عيوني : هاا ..
حطيت يدي على كتفها : اهدي اهدي .. ايشبك والله انك خوافة ..
طالعت فيها : وش قال ..
طالعت فيها وانا ابتسم ..

( قبل أيام :-

كنا جالسين بالصالة انا وامي ونزل نواف بشويش طالعت في وهزيت راسي له : يمما .. ايش رايك نزوج نواف .. نايف تزوج وخلاص باقي نواف ونخلص ..
ام نايف : والله يبنيتي انا ودي ازوجه اليوم قبل بكرا بس عاد ابغا له بنت مزيونة مثله ..
طالعت بنواف وابتسمت : والي يقولك عنده البنت المناسبة ..
ام نايف : ومين هذه بعد ..
ليين : تتذكرين يمما سديم .. البنت الي جلست معاها بعرس راكان .. الي سألتيني مين هذه ومين بنته .. نسيتيها يمما ..
ام نايف : هذه بنت ام رامي صحيح ..
طالعت بامي : يا زينك يمما .. ايووه هيا بنت محترمة وحلوة وكيوت ..
ام نايف : والله يبنيتي بنتن زينة .. بس مو كل بنت زينه بنخطبها لاخوك ..
مسكت يد امي : يا ماما يا حبيبتي .. انا جلست مع البنت وتصدقين عاد وش احلا شي بالموضوع انها تلائم راسك تماما ..
ام نايف : شلوون يعني ..
ليين : تصدقين تحب المطبخ واجد .. وتحب تطبخ وتصدقين قالت انها شطورة بشغل البيت ..
ام نايف : ليينوو اعرفك يون تكذبين ..
طالعت بليين بعصبية ..
اول ما شفت نظرات نواف خفت وطالعت بأمي : هي قالت تحب بس تطبخ والله .. يعني هم عندهم خدامة بالبيت تسوي شغل البيت ..
ام نايف ابتسمت : الله يصبرني عليك .. بس عاد نشوف راي اخوك ..
سويت نفسي اسمع بالسماعات ومو معاهم ..
ام نايف : نواف .. نواااف
طالعت بامي : تنادين علي يمما ..
ام نايف : اي اي انادي عليك .. الي يشوفك يقول ما كانت اذنك معانا بالسالفة ..
طالعت بامي " هذه امي ولا المحقق كونان " : كنتي تبين شي يمما ..
ام نايف : اختك تقول في بنت عاجبتك وتبيها صحيح ..
طالعت بامي بسرعة : يمما قالت لك عاجبتها هي موب انا ..
طالعت بنواف وضربت جبهتي : الله لا يبارك بعدوك
ام نايف : وما كنت تسمع بعد .. المهم وش رايك تبي البنت ..
وقفت وطالعت بامي : سوو الي تبونه يمما .. انا بتجهز بطلع .. عندي دواام
ام نايف : خلاص اجل ما تبيها يعني
وقفت بسرعة : مين قال ..
ام نايف : انت الحين قلت ..
طالعت بامي : يمما ترا عارف هالحركات ..
ام نايف ابتسمت : انا بكلم ابوك وبنشوف .. )

ليين : وابوي قال بنصبر شوي وبنشوف ..
طالعت فيها ووجهي صار طماط وقمت من مكاني بسرعة ..
ضحكت عليها : هالبنت خجولة وااجد ..
__________________________________________
جالس بصدر المجلس بين ابوي وعمي وفارس وعبدالرحمن يطالعون فيني ويضحكون اخذت جوالي وارسلت لبعدالرحمن علمجموعة
{ثامر : وربي بدعي عليكم ..
طالعنا انا وفارس بالرسالة وضحكنا
عبدالرحمن : خف علينا على اساس دعواتك كلها مستجابة ..
فارس : ها بشر وش شعورك ..
ثامر : ياخي احس اني مسجون ..
فارس : انت الي بتتزوج تحمل ..
عبدالرحمن : اجلس زي الناس ترا جدي ما يرحم ..
ثامر : ودي اتربع يا اخوان
فارس : هههههههههه لي ما تتثلث
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههه مروق
ثامر : يا سرابيت ذا وقت مزحكم الحين
فارس : ايشبك معصب ابتسم يقميل 😉
عبدالرحمن : فارس احس ثامر بقون وبيتوطا ببطنك الحين 😂
ثامر : لا مو احساس حقيقة 😒
فارس : خلاص خلاص بسكت 😐
عبدالرحمن : شباب دقيقة في عندي اتصال برجع لكم .. }
اخذت جوالي وطلعت برا : ايووه عرفت شي .. فرنسا .. متأكد .. طيب تعرف ليي .. شلوون يعني .. مين هذه .. بنت رجل اعمال .. كم عمرها .. اي ابي عمرها .. كبيرة طيب وش يسوي عندها .. مفهمت وش دخل .. يعني يروح لشركاتهم .. طيب اعرف اذا لنا تعامل مع هالشركة ولا لا .. انتظرك
قفلت منه ورجعت مكاني وشفت فارس يطالع فيني رحت وجلست جمبه : شفيك تطالعني كذا
فارس : شفييك صاير شي ..
تنهدت وطالعت في : عزوز ..
قاطعته بسرعة وبصوت عالي : شلون نسيته وينه هو ..
طالعت في ومسكت يده : فارس هد بتفضحنا انت .. احس عزوز قاعد يسوي شي رايح فرنسا ومقابل بنت رجل اعمال كبير بفرنسا بس المشكلة انها كبيرة بالعمر ما فهمت وش يبي ..
جيت بتكلم بس دق جوال عبدالرحمن : رد وتعال علمني وش صار ..
طالعت في وطلعت : ها شصار .. من سنين شلوون يعني .. بأي سنة بالضبط .. الخمسة وتسعين .. طيب اسمعني انت خلك مراقبة من بعيد وأمن له كل الحماية اللازمة ما ابغا يصير معاه شي فاهمني .. لا لا خلهم يراقبونه من بعيد ما ابغا يحس بشي .. زين واذا صار شي كلمني .. مع السلامة
جيت بدخل وشفت نايف قدامي : بسم الله شفيك .. روعتني
مسكت يده واخذته على جمب : عبدالرحمن خل عزوز يسوي الي يبيه ويرجع ..
طالعت في مستغرب : مفهمت ..
طالعت في : انت فاهمني زين لا دور ورا عزوز خله يسوي الي يبيه ويرجع ويتفهم كل شي ..
طالعت بنايف : يعني انت كنت عارف وساكت
هزيت راسي : ايووه لاني وعدته وحلفت وما اقدر اقول شي بس الي ابي منك تخلي يسوي الي يبيه ويجي لو سمحت ..
طالعت في : انت تعرف وش بسوي صح
ما رضيت اتكلم خليته ورحت ..
ناديت عليه بس ما رد دخلت عند فارس : في شي مو فاهمة ..
فارس : مثل ..
عبدالرحمن : فارس يبغا يسوي شي كبير انا حاس بهالشي ..
فارس : بس وشهووو
عبدالرحمن : مدري مدري نايف موب راضي يعلمني او يقول شي ..
فارس : لا تضغط عليه تلاقي عزوز موصي
عبدالرحمن : واضح ..
حسيت في شي شفتهم قلبو جديين ارسلت لهم
{ ثامر : تراكم خوفتوني شفيكم قلبتو جديين 😯
فارس : سالفة طويلة بعدين نتكلم فيها
عبدالرحمن : عبدالله موب معانا شفتو
ثامر : لا والله اخر مره كان واقف معايا
فارس : تلاقي مشغول ..
عبدالرحمن : ذول يختفون ولا يسألون ..
ثامر : ياخي لا تخاف هنا وين بروح ..
فارس : يا شباب انا جعت والله ..
عبدالرحمن : ياخي انت دايما جوعان انتظر العشا وش اسويلك ..
ثامر : كل تمر 😂😂
عبدالرحمن : ههههههههههههههههه اي والله
فارس : تستهبلون اقولكم جوعان ما اكلت شي من امس ..
عبدالرحمن : اسمع في بقالة بعد شارعين من هنا امش اشتر لك شي تاكله لين العشا
ثامر : منجدك انت ..
فارس : فكره حلوه بروح بسرعه وبجي }
وقفت بسرعة وطلعت للسيارة بس شقت عبدالله جالس على السيارة قربت منه : بسم الله شفيك ..
طالعت بفارس : ولا شي ..
باين عليه مضايق : عبود شصاير .. لي مضايق
نزلت عن السيارة : ماني مضايق ..
مسكت يده : عبود نسيت عندك توأم تبيهم يتضايقون معاك الحين ..
طالعت بفارس : وين بتروح انت ..
وقفت جمبه : ماني قايل لين تعلمني شفيك
طالعت في : الحين يعني لما تصارخ على بنت شلون تراضيها ..
طالعت في بنص عين : الموضوع كذا اجل ..
طالعت في : فارس لا تقوم تستظرف يا تتكلم يا تتوكل ..
ضحكت على شكله : ياخي الحريم ذول معقدات .. يبونك مهند ولا بوراك عشان يرضون ..
طالعت في وابتسمت : الحل ..
حطيت يدي على كتفه : مزعل اختك يعني ..
طالعت في : الموضوع اكبر .. لو اختي براضيها بسرعة بس هذه زوجتي ..
طالعت في كاني اقوله رحت فيها : انت بمصيبة يا ابني .. اسمع بروح البقالة اشتري شي اكله تخاويني ..
طالعت في : جوعان
هزيت راسي : مييت جوع
حطيت يدي على كتفه : لا تتعب نفسك وتروح داخل في بوفيه مفتوح الحين اجيب لك صحن تاكل انتظرني بالحديقة ..
طالعت في وحضنته : يا قلبي انت احبببك والله احبببك ..
طالعت في بقرف : وخخر الله يقرفك بس شوي وتبوسني امش امش
اخذت جوالي ودقيت على عهود : الوو .. عهود اطلعي عند الباب ابغاك شوي .. لا لا تخافين .. انتظرك ..
رحت وقفت عند الباب لين جت : للحين زعلانة
طالعت في ورفعت حاجبي : ايش رايك ..
مسكت يدها : عهود تكفيين خلاص والله اني مضايق وموب عارف وش اسوي ..
طالعت في " يا عومري باين انه متضايق " : خلاص طيب ..
حضنتها بسرعة : يبنتي احبببك والله .. ما كان قصدي اصرخ عليك او اني ازعلك والله
حسيت بشعور غريب : عبدالله ..
طالعت فيها : قلبه انتي ..
مسكت يده : انا ما كنت زعلانة بس حسيت بشي غريب يعني مدري ..
مسكت يدها وبستها : خلاص يا قلبي .. اي صح نسيت اسمعي ابغاك تحطي صحن اكل وتجيبي بسرعة ..
طالعت في وابتسمت : جعت ..
هزيت راسي : لا بس فارس جوعان وكان بروح البقالة وقلت له في داخل .. حطي لي وجيبي هنا مابي اتأخر عليه
عهود : اوكي .. اي صح متى بيدخل المعرس
عبدالله : والله ما اعرف بسأل ثامر الحين .. انتي روحي جيبي الاكل لين اسأله ..
راحت تجيب الاكل وطلعت جوالي وارسلت لثامر عالمجموعة
{ عبدالله : ثامر متى بتدخل ..
عبدالرحمن : وينك انت خوفتني ..
فارس : عبدالله متى بتجي بموت هنا ..
عبدالرحمن : وينكم انتو ..
ثامر : عمي يقول نص ساعة كذا ..
عبدالله : دحووم لا تخاف عليا انا هنا ما طلعت بجيب اكل لفارس
فارس : بخيس بالحديقة تكففى جوعان ..
ثامر : ما رحت البقالة ..
عبدالله : لا قلت اجيب له اكل من عند الحريم احسن يروح الحين للبقالة لي ..
عبدالرحمن : يا شباب بتدخلون كلكم
فارس : انا عن نفسي بدخل والله
عبدالله : وانا بعد
عبدالرحمن : انا مجبور
ثامر : ليي
عبدالرحمن : البنات مسويات مفاجأة لإختي ويبوني معاهم
عبدالله : ولي محد قالي ..
فارس : لي يظل شي بفمك انت 😂
ثامر : الله يستر من مفاجأتهم ..
عبدالله : ترا الحزب ذا اخطر من داعش انتبه 😂
فارس : عبدالله مطووول اقووولك بمووت جووع شفييك انت 😡😡
عبدالرحمن : عبود خذ له الاكل لا يطلع الحيوان الي بداخله الحين ..
فارس : ما الحيوان غيركم والله اقول لكم جوعان قاعدين تستظرفون .. }
طالعت بعهود وانها جايبة صحن كبير : كل ذا
ابتسمت له : وانت بعد كل ..
اخذت الصحن وصورت لفارس
{ عبدالله : شرايك بالصحن ذا 😍
فارس 😭😭 ابغا بسرعة
ثامر : انا جعت بعد 💔
عبدالرحمن : وانا بعد 😂💔
عبدالله : اطلعو اذا تقدرون 😂
ثامر : اوريك يا عبيد 😒
عبدالرحمن : يا كلب انا توأمك اشفق علي 💔
عبدالله : جوالي بخلص شحن .. سلام 🌚 }

طالعت بعهود : اسمعي خذي جوالي واشحني معاك زين ..
هزيت راسي : اوكي حبيبي ..
طالعت فيها : لببى حبيبتي يا ناس
اخذت الصحن ورحت للحديقة وكان يروح ويجي : شفييك تروح وتجي كان احد سارق لك شي ..
طالعت في : ياخي وش ذي الحيونه الي فيك عطني الصحن بس ..
اعطيته الصحن وجلس عالكرسي ياكل : شوي شوي بتختنق ..
طالعت في : ما جبت شي ينشرب ..
ضربته على كتفه : اقول شي انت زودتها ترا شرايك بعد اجيب لك حلا ..
طالعت في : هههه ما تضحك
جلست جمبه : اخلص بسرعة بندخل داخل قبل لا احد يحس بغيابنا ..
هزيت راسي : اوكي
خلص اكل وحطينا الصحن تحت الكرسي ورجعنا للمجلس ..
__________________________________________
كنت جالسة جمب امي : يمما ابوي شلوونه ..
ام فارس : ابوك بخير يبنيتي انتي طمنيني شلوونك وشلون زوجك ..
طالعت بامي وابتسمت : بخير مرتاحين
ام فارس : ما عرفتي غنى اختك حامل
طالعت بامي بفرح : منجد يمما فرحتيني والله ..
ام فارس : والله انا فرحت يبنيتي وانتي يبنيتي ما طولتي ..
طالعت بامي : يمما انا مو جاهزة الحين وراكان بعد يوم نكون جاهزين بنجيب عيال ..
قربت من ريم : ريمموو متى جيتي ..
وقفت وحضنت غنى : قبل شوي جيت مبروووك سمعت انك حااامل
ابتسمت لها : اي ..
مسكتها من يدها : ورامي شلونه معاك ..
طالعت بريم : والله يا رييم مبسوطين ومرتاحين سوا واهم شي يحبني ..
ضحكت لها : يا قلبي الله يوفقكم سوا ..
ام راكان راحت للبنات : يا بنات بيدخل المعرس
طالعنا انا وميهاف ببعض : بسرعة
طالعت بليين : شفييهم ..
ليين : مين .. سارة وميهاف قصدك
هزيت راسي ..
غمزت لها : مفاجأة ..
عهود مسكت المايك : يا جماعة بيدخل المعرس ..
الي تبي تتغطا تغطت والباقي جلسو عالكراسي ..
دخل ثامر وعبدالرحمن وعبدالله وفارس ورامي وكل العيال ..
وام ثامر ورا بالبخور والبنات الصغار معطينهم ورد يرشو عليه ..
طالعت في وقربت منها وبستها على راسها ولبستها طقم الماس اعطتني اياه امي يوم دخلنا وجلست جمبها ..
العيال كلهم واقفين على جمب والبنات عالجمب الثاني ..
ميهاف وسارة راحو الدي جي وحطو اغنية تركية مخصصة للأفراح ..
طالعت بالبنات وغمضت عيوني : ما اصدق ..
طالعت في : شصاير
طالعت بثامر : هالاغنية حقتنا ..
نزلو البنات كلهم عهود وليين وميهاف وسارة ومعاهم تسنيم وأريام وقوت ومسكو يدين بعض وقامو يدبكون ويوم تجي الطبلة يصفقون مع بعض وكان شكلهم رووعة ..
ميهاف وسارة ركضو سحبو انين مين جمب ثامر بدون لا يسألونها وحطوها بالنص : يلا ..
طالعت فيهم وكاني اقول لهم تكفون لاا
ميهاف مسكت يد أنين وبدت ترقص معاها ..
كنت اطالع فيها وهي ترقص ما قدرت اتحمل وجيت بطلع بس مسكني نواف وخلاني جمبه ..
كان الكل يطالع البنات وفرحان وعاجبهم رقصهم يرقصون بتناغم مع الاغنية ..
وانا ارقص طالعت بعبدالرحمن وشفته يضحك وخطر على بالي الموقف نفسه ..
__________________________________________
يتبع ⬅




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-17, 08:46 AM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت اربعون 💖

( من اسبوع :-

جالسة اتهاوش انا وسارة وتسنيم : صح احب ارقص عليها بس مستحيل بعرسي ..
تسنيم : ليي طيب
طالعت بأنين : اوكي خلاص .. زين ما بنحطها ارتحتي الحين ..
تسنيم : لييي
طالعت بتسنيم وغمزت لها ..
تسنيم : اول ما غمزت لي عرفت انها بتحطها : اووف منك يا انين اوكي ايش رايكم نرقص عليها الحين ونستانس ..
سارة : لي لا نستهبل شوي
انين : اوكي ..
شغلنا الاغنية وبدينا نرقص سوا ونضحك
دخلت الغرفة وشفتهم يرقصون ووققت اطالع فيهم ليين ما انتبهت انين ..
وقفت بسرعة : عبدالرحمن ..
سارة ركضت بسرعة ومسكت يده : تعال شاركنا
طالعت بسارة : وش اشاركم انا فاهم وش تقول هذه ..
تسنيم : هذه اغنية اعراس مشهورة عند التركيين سهلة وااجد
سارة : بس تمسك يدي وتدبك معانا ووقت ما يجي وقت الطبله نصفق سوا ..
طالعت فيهم وضحكت : حتى انين خربتوها
طالعت بعبدالرحمن : عاد للأمانة الاغنية حلوة
طالعت فيهم وابتسمت : اوكي ابدو خل نشوف
بدينا الاغنية ومسكنا يدين بعض وقمنا ندبك مع بعض ونصفق ونضحك سوا )
رحت ومسكت يد عبدالرحمن : امش ..
طالعت فيها ورحت معاها : بس عشانك
ابتسمت له ورحنا مسكنا يدين بعض انا وعبدالرحمن بالنص اناوعاليمين وسارة عاليسار وبدينا نرقص ونصفق سوا ..
حسيت بفرحة دخلت قلبي .. حسيت بشعور غريب وقتها مدري هو انا فرحانه من البنات الي خلوني افرح كذا ولا من اخواني الي ساعدوني ولا من زواجي من ثامر الي بكون ملاذي من هالمشاكل .. مدري وش سر هالفرحة .. يمكن مع الوقت ببين السر وبينكشف ...
___________________________________________
الوعد الاسبوع القادم 💞




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 11:03 PM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت 41 💖

صار وقت اروح .. حان وقت اودع خواتي واخواني وعايلتي كلها .. صار وقت اتركهم .. كنت حابسة دموعي لين وصلت باب الصالة والبنات حابسات دموعهن .. كنا نكابر وما نبي نبكي عشان ما نأثر على بعض .. ماسكة يد ثامر ومن حزني قاعده اشد على يده بدون لا انتبه .. نزلت اول دمعة من عيني لما سمعت صوت ميهاف تصيح وتناديني .. سمعت صوت اكثر شخص يخليني ضعيفة ويسيطر على عواطفي ..
كنا نمشي وراها وحنا حابسين دموعنا ما تحملت وناديت عليها ودموعي بدت تطيح : انيييين .
لفيت عليها بسرعة تركت يد ثامر وركضت حضنت ميهاف وجلسنا نصيح مع بعض : تكفيين لا تبكين لا تعذبيني ..
كنت احضنها بقوة : انين لا تروحين لا تتركيني ..
كنت اطالع فيهم وهم يبكون وكانها ما تزوجت كانها ماتت استغربت من حبهم لبعض " كل ذا بكا عشانها تزوجت .. اجل لو ميته وش بتسوي .. ثامر شقاعد تخربط بسم الله عالبنت "
طالعت بميهاف : خلاص لا تصيحين تكفين مابي اروح وشايلة همك ..
مسكت يد انين وانا اصيح : انتبهي على نفسك زين ولا تزعلين ابدا واذا تضايقتي من شي اتصلي فيني او تعالي عندي ..
قربت منهم وحضنتهم وانا اصيح : بنشتاق لك وبنفقدك والله ..
طالعت بليين : انتبهي على نفسك زين واي وقت تحتاجين تتكلمين اتصلي فيني ..
طالعت بأنين وانا اصيح : لي عودتيني عليك لي ..
حضنت ليين بقوة وانا اصيح ..
طالعت فيها ومسحت دموعها : خلاص لا تبكين زين واسمعيني زين اي شي يصير معاك كلميني انا اختك الكبيرة فاهمة ..
حضنت سارة : وانتي انتبهي على نفسك بعد واتصلي فيني كل ما تفضين وانتبهي على دراستك ووقت ما يكون عندك عطلة تعالي السعودية سارة تكفيين لا تخليني ..
حضنتها وانا ابوس راسها : اشش خلاص يعني تبين يخرب مكياجي غصب ..
طالعت فيها وحضنتها بقوة : انتبهي على نفسك يا سارونه ..
نزلو دموعي غصبن عني وحضنتها بقوة ..
فكيت سارة وطالعت بعهود الي تحاول تمسك نفسها قد ما تقدر عشان ما تصيح : خلاص ابكي ..
هزيت راسي ب لا : ما ابغا ماني طفله ابكي ..
مسكت يدها : عهود بتركم وما بتشوفوني كل يوم وما بتكلم معاكم كل يوم ..
قاطعتها بسرعة وانا ابكي : لا تكلمينا ولا تجي بعد اهم شي اتطمن انك بخير ومبسوطة بحياتك وما ابغا شي ثاني ..
حضنتها بسرعة وانا اصيح : بشتاقلك وبشتاق لجلساتنا سوا وبشتاق لكل شي كنا نسوي سوا بفقدكم ..
كنت واقفة انا وعهود حاضنات بعض وجت ميهاف حضنتني وليين حضنت عهود وسارة حضنتنا كلنا وصرنا كلنا كتلة وحدة وما ينسمع منا غير بكانا وشهقاتنا ..
كانت العيلتين واقفات رجاجيل وحريم والكل يطالع الي ما بكا تأثر الكل كان متأثر من المنظر الي قدامهم والبنات اكثرهم بكو والحريم بعد الكل كان ساكت ويطالعهم ..
طالعت بعبدالله اخوي : خلنا نودعها وتروح ..
طالعت بعبدالله ومسحت دمعتي : زين ..
ابو عبدالرحمن قرب من سارة : يبنيتي ما يصير الي تسونه البنت بتروح بيت زوجها ما بتهاجر ..
وخرت عن انين وانا ادخل داخل بسرعة ..
ابو عبدالرحمن : يببا انين انتبهي على رجلك وانتبهي يا بنيتي البيوت اسرار والي يصير ببيت زوجك يظل ببيت زوجك واهم شي تكونين مبسوطة يا بنيتي واي شي تحتاجينه تجيني ..
حبيت راس ابوي ويدينه : انا مرتاحة يا يببا ابغاك انت تكون مرتاح وانتبه على سارة وتسنيم وامي واخواني بعد ..
قربت منها وحطيت يدي على راسها : بتخلص منك الحين ..
طالعت بعبدالرحمن وارتميت بحضنه : بتتخلص مني اخيراا ..
حضنتها وطاحت دمعتي : بشتاقلك ..
كنت اصيح بقوة : وانا بعد بشتاقلك بشتاق لكم كلكم والله ..
فكيتها ورجعت ورا ..
طالعت بعيونها ومسحت دموعها : ما ابغا اشوف هالعيون تبكي من اليوم وطالع فاهمة ابي اشوف بس ابتسامتك الحلوة ..
حضنته وانا خلاص مو قادرة ..
فكيتها وطالعت فيها حبيتها على راسها : انين خلاص لا تبكين والله دموعك غالية عندي وما اتحملها ..
قربت منها ومسكت يدها وطالعت فيهم : اسمعيني يا انين واوعدك قدام اهلك كلهم واهلي بعد انك بتكونين مرتاحة ومبسوطة وما بخلي شي يزعجك او يزعلك ..
طالعت بثامر وابتسمت ..
عبدالرحمن : ثامر خذ انين وتوكلو انتو ..
كان ثامر ماسك يدي ركبنا بالسيارة وطلعنا ..
ابو ثامر : يلا يا عيال توزعو مع بعض وكل واحد يروح بيتهم ..
ابو عبدالرحمن : عبدالرحمن خذ خواتك وروحهم عندي مشوار بروحه ..
نايف : والله انا باخذ زوجتي وبتوكل ..
راكان : وانا بعد والله تعبت ..
عبدالله : والله وانا باخذ زوجتي وبتوكل ..
نواف : يمما انتي وليين وابوي تعالو معايا ..
معن : يمما جيبي جنى وتعالو وابوي بجي معاي ..
فارس : يببا انا بروح عندي شغله بسويها ..
رامي : سديم سحر غنى اركبو السيارة وانتي يمما خل نروح ..
سلطان : ميهاف نادي امي وتعالي ..
فيصل : يمما اريام امشو خل نروح ..
ياسر : فهد بتجي معايا ..
فهد : لا بروح انا وضامي ..
البنات ودعو سارة وراحت مع عبدالرحمن على المطار ..
__________________________________________
كانت جالسة وهي هادية وتصيح بهدوء : انا ما فهمت يعني لي كل ذا البكا ..
طالعت في ومسحت دموعي : هالبنات مو أي بنات ذول قطعة من قلبي تصدق تعرفت عليهم من شهور قليلة وصارو اغلى شي بحياتي ..
طالعت فيها مستغرب : مفهمت كيف من شهور ..
ابتسمت غصبن عني : سالفة طويلة يعني كنا نعرف بعض بالاسامي بس ما تقابلنا الا يوم زواجي من ياسر ..
سكت بسرعه " اووووووووف وش الي قلته ذا يا ربي وجعع "
طالعت في ومدري لي تضايقت من جابت سالفة ياسر : الي يشوفكم كذا يقول من يوم ولدتو وانتو مع بعض ..
طالعت في وابتسمت : معاك حق البنات يعرفون بعض من زمان وانا ميهاف مع بعض لين ما وقفت عند الثانوي وبعدين افترقنا ..
طالعت فيها مستغرب : ما كملتي ثانوي ..
نزلت راسي : لا ..
وصلنا الفندق : انزلي ..
نزلت معاه ومسك يدي : طرحتك بتضايقك بساعدك لين نوصل الغرفة ..
هزيت راسي وطلعت معه ..
__________________________________________
دخلت الغرفة ورميت نفسي عالكنبة : اووف جدي خلانا خدام عنده ..
طالعت في : ما شاء الله العرس كان فخم جدا
هزيت راسي : اي والله تعبانين في ..
طالعت في : راكان بسألك بنات عمك دايما كذا ..
انسدحت عالكنبة : مفهمتك ..
تربعت وطالعت في : يعني تفاجأت منهم اليوم مثلا الي يشوفهم يقول خوات
طالعت فيها وابتسمت : اصلا حنا كذا من يوم كنا صغار دايما سوا وما نترك بعض حتى بعد ما تغطو البنات علاقتنا زي ما هي ما تغيرت ابد ..
كنت مستغربه من طريقته : يعني تجلسون مع بعض عادي وكذا ..
هزيت راسي : ايووه يعني كل جمعة نجتمع ببيت جدي العيال والبنات الحريم مع بعض والرجاجيل مع بعض وحنا اذا طفشنا ننادي البنات ونجلس نلعب سوا طبعا هنن يتغطن ..
طالعت بعيونه : يعني ما حبيت ولا بنت من بنات عمك ..
طالعت فيها وابتسمت : كان تبين الحق حبيت بنت عمي ليين يعني كنا نحب بعض ..
فتحت عيوني : شلوون هي بعد كانت تحبك ..
هزيت راسي : يب يب بس هالكلام من زمان الحين كبرنا ونسينا ..
طالعت في : يعني كنتو تفرحون يوم تلعبون سوا عشان تقدرون تشوفون بعض ..
طالعت فيها وهزيت راسي : ايووه يعني كنا ننتظر يوم الجمعة على احر من الجمر عشان نشوف بعض مو بس انا عبدالله كان يحب عهود الا كان يموت فيها بس يسوي فيها ثقيل عشان ما نكشفه بس كنا كاشفينهم وشوفيهم الحين متزوجين وعزوز يحب اريام بنت عمي طبعا قليل الي يعرفون لان عزوز ما يحب يبيين لاحد و ونايف كان يحب قوت من زمان يعني تقدرين تقولين كلنا نعرف بعض بس ساكتين عشان ما نفضح بعض ..
طالعت في باستغراب : عايلتكم غريبة طيب لي ما يتزوج اريام للحين ..
سندت راسي عالكنبة : الحين صار مستحيل مو صعب بس ..
الريم : لي يعني عادي بنت عمه ..
راكان : لان ياسر وعبدالعزيز بينهم تتش قووي من يوم زواج انين ..
طالعت في مو فاهمة شي : مو فاهمة يعني قصدك ياسر كان يبي يتزوج انين ..
هزيت راسي : كيف كان يبي يتزوجها وهي كانت زوجته اصلا ..
طالعت في بصدمة : شلوووون ..
طالعت فيها وعدلت جلستي : القصة وما فيها ان ياسر كان متزوج انين بس للأسف كان مدمن وكذا يعني وعذبها وطين عيشتها ولعن خير خيرها وخلاها تنام بالمستشفيات وعيشها بحالات نفسية لين كرهت حالها المسكينة ويوم كان يبي يذبحها بس انقذها فهد اخو ياسر وعزوز طلعو جنون الانس والجن عنده وراح ضربه وما خلا في عظمة سالمة لين عمي خلا يسافر ويتعالج ورجع بعد كم شهر وطلب السماح منهم وسامحو الا عزوز للحين ما يواطنه ولا يكلمه عشان كذا مستحيل يتزوج اريام لان عزوز معروف عنه اذا كره شخص مستحيل يتقبله بسهولة ..
طالعت في وقمت اضحك : هههه انتو غريبين والله يعني مدري في شي غريب بعايلتكم ..
راكان : الحق كله يرجع على جدي لانه هو الي غصب انين وياسر يتزوجون رغم معارضة الكل على هالزواج ..
الريم : ثامر يعرف انها كانت متزوجة ..
راكان : اي يعرف اصلا هو والتوأم ما يخفون عن بعض شي ..
طالعت باستغراب : التوأم !!
هزيت راسي : دحيم وعزوز وعبود توأم ..
طالعت في وابتسمت : والله مدري وش اقول يعني ما عندي شي
طالعت بعيونها : بس تصدقين اشتقت حق ايام زمان انا ونايف وسلطان ونواف وفهد وعهود واريام وليين وقوت كنا مجموعة مدمرة اي شي نحطه براسنا نسوي ومحد يقدر يوقف بطريقنا حتى بيوم في واحد من عيال الحارة ضرب ليين واريام وجو يبكون وانا قلت بسوي فيها عنتر نزلت مع الشباب وسوينا هوشة كبيرة بنص الحارة ..
طالعت في : عشان ليين ..
هزيت راسي وضحكت : اي هههه
مدري لي حسيت بشعور غريب حسيت اني مو طايقة اسمع بسيرتها : يعني لو للحين تحبها كنت بتتزوجها ..
راكان : يمكن بس خلاص هالقصة صار لها سنوات وليين اعتبرها مثل اختي مو اكثر حتى كل البنات كلهم بحسبة ميهاف ..
وقفت وطالعت في : بروح انام نعست ..
رجعت انسدحت عالكنبة : وانا فيني تعب الف ..
__________________________________________
طلعت من الحمام - اكرمكم الله - ولقيت عهود تنشف شعرها : زعلانة
طالعت فيها : مدري زعلانة ولا فرحانة
جلست جمبها : يعني الحين انين تزوجت وسارة سافرت وانتي بتتزوجين بعد اسبوع ..
حضنتها : يا قلبي انتي .. بس انا هنا بتم جمبك وبخلي عبدالله كل يوم يجيبني ما بخليك ابد مجنونة انتي ..
ليين : الا عهود شفتي حرمة راكان اليوم مدري حسيتها غريبة طول الوقت هادية وما تتكلم وااجد يعني استغربت ..
طالعت في : تصدقين وانا بعد لاحظت هالشي الكل كان يرقص ومبسوط وهي جالسة جمب امها كانها مغصوبة انها تجي ..
ليين : تتوقعين هي وراكان متفاهمين .. يعني اقصد ما في مشاكل بينهم ..
عهود : والله مدري بس يمكن في شي احنا ما نعرفه خلينا من العالم وارسلي رسالة لسارة خلينا نتطمن عليها ..
ليين : ما لحقت توصل يا غبية .. نامي وبكرا نكلمها الساعة ثنتين الفجر والله تعبت وماكله هم كيف بصحا لصلاة الفجر ..
عهود : والله فيني تعب يهد جبال ..
ليين : الا ما قلتلك عبدالله اليوم كان بياكلك بعيونه من الغيرة
ضحكت طالعت فيها : ادري والله شفته بس ما خليته ينتبه ..
رميت نفسي عالسرير : ما قال لك شي بالسيارة وانتو جايين ..
حطيت راسي عالمخدة : كان بيتكلم بس كنت مضايقة وتم ساكت ..
غمضت عيوني : احسن .. وامي قالت لي قبل شوي في شي بتكلمني في الله يستر ..
عهود : متتى بكرا ..
طالعت فيها ولقيتها غاطه بالنوم وغمضت عيوني ونمت ..
__________________________________________
طلعت من غرفة سديم وكنت بروح غرفتي بس سمعت صوت بكا من غرفة سحر دخلت عندها وشفتها تبكي : سحر شفييك ..
طالعت بغنى : ما فيني شي ..
جلست جمبها : سحر شلون ما في شي وصوت بكاك واصل لبرا الغرفة قوليلي شفيك
طالعت فيها وبعصبية : شدخلك انتي ااه .. مسوية فيها مرت الاخ الحنونة الي تهتم بالكل اسمعيني مو ناقصة حنانك انا فاهمتني .. والحين انقلعي من غرفتي ..
طالعت فيها بصدمة : سحر شفيك ما سويت شي كنت ابغا بس اساعدك ..
وقفت ومسكت يدها : لا يشيخة تساعديني .. ما ابغا منك اي شي بس انقلعي ..
كانت ماسكة يدي ورمتني لورا بس الله جاب رامي ومسكني : اااااه ..
دخلت الغرفة على صراخ سحر وما شفت غير غنى طايحة بحضني : غنننى ..
وقفت مكاني بسرعة : يا ربي وش سويت ..
دخلت الغرفة بسرعة وشفت رامي طايح وغنى فوقة : غنننى .. شفييكم
وقفت ومسكت يد غنى ورحت لسحر وبكل قوتي ضربتها كف
انصدمنا كلنا من الي صار : راامي ..
وقفت منصدمة من كف رامي ..
رحت له بسرعة : رااامي شسوييت انت ..
طالعت بسديم : انتي لا تتدخلين فاهمة
قربت منه ومسكت يده : رامي كيف كذا تمد يدك عليها
طالعت بغنى : كانت بتذبحك وبتذبح الي ببطنك وتدافعين عنها ..
ام رامي جت على اخر الكلام : وشووو ..
طالعت بامي واشرت على سحر : بنتك هذه انجنت خلاص بغت تذبح غنى .. تحمد ربها اني مسكتها قبل لا يصير شي ولا كنت ذبحتها ..
ام رامي طالعت بسحر : وش الي يقوله اخوك
نزلت راسي معرفت وش اجاوب : يمما ان..
قاطعتها ام رامي : انتي وش تبين بالضبط ااه وش تبين ..
قربت من عمتي : هي مو قصدها صدقوني كانت معصبة وسوت هالشي وهي مو بوعيها .. عمتي تكفين خلاص لا تزودوها عليها شوفو كيف تبكي ومضايقة ..
رحت لها ومسكت يدها : كل ذا عشان ثامر تزوج صح .. سحر ثامر عمره ما فكر فيك ولا يحبك هو يعتبرك بحسبة اخته يعتبرنا كلنا بحسبة خواته .. شيلي من راسك ومن تفكيرك ..
ام رامي : اسمعيني يا سحر اذا جبتي على لسانك سيرة ثامر لا انتي بنتي ولا انا امك فاهمتني .. ذا اخر كلام اقوله لك ..
ام رامي طلعت من الغرفة ورامي وراها وغنى طلعت وظلت سديم عندها : تخيلتي وش بصير لو غنى جاها شيي .. وش بسوي رامي ولا ابوي ولا امي حتى فكرتي ..
كنت جالسة عالسرير وابكي : والله ما قصدت اني اسوي لها شي .. غصبن علي والله
طالعت فيها : سحر انتي مو منتبها لنفسك شلون صايرة ..
وقفت وطالعت فيها : شلون صايرة ..
طالعت بعيونها : للأسف صايرة ما تنطاقين ابد .. ولا تتعاشرين وكل هالشي بسبب شي سخيف .. يا خسارة زعلانة على اختي الي راحت ..
طلعت من غرفتها ورحت غرفتي : الله يهديكي يا سحر الله يهديكي ..
جلست على الارض وانا اصيح : وش الي سويته وش الي سويتتته انا يا ربي ..
كان جالس عالكنبة جيت وجلست جمبه : لي ضربتها يا رامي ..
طالعت بغنى : لما شفتك طايحة ما تحملت ..
مسكت يده : بس كذا زعلتها انا صح تضايقت منها بس ما توصل لهنا .. لو عمي كان هنا بيزعل واجد منك ..
طالعت فيها ووقفت : غنى خلاص ما ابغا كلام زياده بهالموضوع روحي نامي وارتاحي ..
وقفت ورحت بدلت ملابسي ونمت ..
__________________________________________
كنت سانده راسي على المقعد وحسيت بأحد جلس جمبي وانصدمت يوم شفته جالس جمبي : ياسر انت ..
طالعت فيها وسويت نفسي منصدم : سارة وش تسوين هنا
طالعت في بنص عين : العب كورة شرايك وش تسوي هنا
سندت راسي : والله مسافر على لندن
رفعت حاجبي : لا يشيخ كذا مرة وحده تستهبل انت من متى تحب لندن انت
طالعت فيها وابتسمت : كويس متذكرة شي يخصني للحين
لفيت عالجهة الثانية " سارة لا تتحمسين واجد بتجيبين العيد " : المهم وش بتسوي بلندن انت .. لي تبي تروح ..
ياسر : نسيتي اني اتعالج هناك
سارة : لا والله ما نسيت بس يمكن انت نسيت انك خلصت علاج من شهر تقريبا ..
طالعت فيها وبعصبية : هووو خلاص عاد جاي عشانك ارتحتي الحين يعني
ابتسمت غصبن عني : عشاني انا
طالعت فيها ولفيت وجهي : سارة ترا برجع مكاني اذا تميتي كذا ..
ضحكت على كلامة : احد يدري انك مسافر
ياسر : قلت لفيصل اني بروح اغير جو
سارة : وكم بتجلس
ياسر : لين ترجعين
طالعت في بصدمة : مستحييل بتقعد لين اخلص دراسة يعني هالسنة كلها بتكون بلندن ..
هزيت راسي : ايووه عندك اعتراض
هزيت راسي : لا ابد ..
لفيت راسي عالجهة الثانية وابتسمت " جاي عشاني .. بيقعد ليين اخلص دراستي يعني يحبني للحين .. هوو سارة هدي شوي وين قمتي تبنين احلام نسيتي وش خبصتي بلندن وش بسوي الحين لازم الاقي حل قبل لا ياسر يعرف شي "
ياسر : سارة
سارة : هلا
طالعت فيها : بس لا تفهميني غلط
هزيت راسي : وشو
ياسر : انين مبسوطة مع ثامر ..
مدري لي اختفت ابتسامتي : شلون يعني ..
طالعت فيها : جدي غصبنا على الزواج وانا عشان انتقم من جدي حطيت انين هدفي ويوم العرس ضربتها قدام الكل وبالبيت بعد ما خليتها ترتاح كل ما يجي ببالي كنت اضربها .. صدقيني الحين اتمنا اي حادث يخليني افقد ذاكرتي الي سويته فيها والله ما اتمنا لعدوي .. وكل الي ابغا الحين تكون مبسوطة مع زوجها ..
طالعت في ودموعي بعيني : لا تخاف انين مبسوطة ومرتاحة مع زوجها ..
استغربت من دموعها : طيب الحين انتي لي تبكين وش قلت انا ..
مسحت دموعي : حبيت انين صح ..
طالعت في وقمت اضحك : هههههههههههههه منجدك مين ما يحب انين يعني ..
كنت امسح دموعي وتنزل من جديد : معاك حق مين ما يحب انين ..
طالعت فيها وابتسمت : بس ما انا ما حبيتها .. حبيت بنت وحده بحياتي وبس وللحين مو قادر اشيلها من راسي او من قلبي ..
طالعت في : ياسر لو سمحت قوم من هنا
وقفت وطالعت فيها : سارة كنتي اول بنت حبيتها بصدق ومن قلبي وبتكونين اخر وحدة ..
لفيت وجهي عنه : روح لو سمحت ..
جلست على مقعد ثاني وكنت اطالع فيها تبكي " كان لازم اتفلسف واخليها تبكي "
كنت اصيح بس مدري لي غمضت عيوني " للحين يحبني بس مو قادر ينسى الي سوا بأنين .. وشلون انا بكمل حياتي كذا .. شلون بقوله عن حبي وهو تزوج انين وعذبها .. لي كذا صار فينا واذا عرف شي عن الي كنت اسوي بلندن اكيد بيكرهني وما بكلمني ابدا وش بسوي الحين وش "
وقفت بسرعة ورحت له : انت ما تقدر تجي معايا لندن .. ارجع تكفى مستحيل اخليك تجي معاي لندن مستحيل ..
طالعت فيها مستغرب : وليي يعني وش الي صار .. صاير شي
طالعت في وزاد بكاي : ما بخليك تجي لندن مستحيل تفهم مستحيل ..
مسكت يدها وجلستها جمبي : سارة باقي نوصل ساعة وش الي مستحيل شصاير قولي ..
طالعت بعيونه : لانك بتكرهني اذا رحت لندن فهمت الحين بتكرهني ..
استغربت من كلامها : سارة مو فاهم شي ..
غطيت وجهي وانا اصيح : انا ماني البنت المحترمة الي تحسبها الحين انا بلندن ما خليت شي ما سويته فهمت الحين ..
كنت احاول استوعب كلامها : شلون يعني ..
كنت اصيح بقوة واشهق والكل يطالع فينا : انا سويت اشياء ..
قاطعتها بسرعة : اششش خلاص اسكتي مابي اسمع شي خلاص ..
كان بكاي يزداد : انا اسفه والله كنت اقلدهم بكل شي والله مدري شلون سويت كذا انا اسفه والله والله ندمانة على كل شي صار
مسكت يدها وبصراخ : اسفه وين اصرفها هذه ااه انتي تدرين وش سويتي فيني الحين ..
كنت اصيح بقوة واشهق : ياسر والله اني ندمانة وكرهانة نفسي والله ..
فكيت يدها : سارة قومي من عندي بسرعة ..
طالعت في وانا اصيح : ياسر ..
طالعت فيها وبصراخ : قووووومي
قمت بسرعة ورجعت مكاني وانا اصيح : استاهل كل شي سويته رجع براسي .. انا سبب كل شي صار فيني والحين بسببي كل شي انتهى خلاص .. ياسر بروح مني .. انا السبب انا السبب ..
كنت جالس وراها واسمع كل شي تقوله وكنت اسمع بكاها .. كنت احس اني بقوم الحين اصارخ بكل ما عندي البنت الي حبيتها طلعت .. غمضت عيوني وقمت اضرب المقعد : لييي .. لييي لييييي ليييييي لييييييي
كنت احس بضربات المقعد من ورا ومع كل ضربة يزداد بكاي ..
__________________________________________
خلصنا عشا وقمت ارتب الطاولة كان جواله عالطاولة ويرن اخدته ورحت الغرفة : ثامر ..
طالعت فيها : هلا
مديت له الجوال : كان يدق وجبته ..
اخذته منها ورديت : هلا فارس .. ليي .. مفهمت شلون يعني .. خلاص انا بكلمهم .. لا ما بروح .. خلاص انت رح وكلمني .. وانت بخير
حطيت الجوال عالطاولة وانتبهت عليها تاخذ المخدة : صاير شي ..
طالعت في : لا ليي
ثامر : لي ماخذه المخدة وين بتروحين ..
انين : لا بس كنت برتب السرير ..
انتبهت عليها حاطة طرحتها على راسها جلست عالكنبة وابتسمت : انين في شي ..
طالعت في وهزيت راسي : لا ..
طالعت فيها : ولي حاطه طرحتك على راسك ..
جلست عالسرير : مدري مقدرت اشيلها ..
ابتسمت لها : اسمعي اعرف انك للحين ما تعودتي علي بس خلنا نبدا بداية حلوه شرايك .. يعني نتعرف على بعض اكثر عشان نقدر نتأقلم مع بعض .. انتي شيلي طرحتك وخذي راحتك صدقيني ما بزعجك ابد ..
كنت متوترة وبشويش فكيت طرحتي وطاح شعري كله بحضني ..
كنت اطالع بشعرها منصدم من طوله : ذا شعر ..
كنت اتهرب من نظراته : اي احبه طويل يعني ما احب اقصه ابدا ..
طالعت فيها : يعني شعرك طويل وااجد شلوون كذا تحملتي ..
ابتسمت : مدري كذا
طالعت فيها : كل يوم اكتشف شي جديد فيك ..
لميت شعري وربطه : يعني انا ما في شي عندي مميز جدا .. يعني عادي
ثامر : كلميني عن نفسك طيب
طالعت في وابتسمت : امم ما اعرف اتكلم كذا انت اسأل وانا بجاوبك
ثامر : فكرة حلوة .. اول سؤال كم عمرك
طالعت في : متعرف كم عمري
ثامر : نوو كم
انين : عمري تسعطاشر وبعد شهرين بدخل عشرين سنة
ثامر : العمر كله يا رب ..طيب وش تحبين
كنت العب بأصابعي من التوتر : يعني انا من يوم كان عمري 16 سنه ما طلعت من البيت يعني اغلب وقتي اقضي بالبيت وبغرفتي ما عندي هوايات او شي احب اسوي دايما .. يعني اذا مليت كان عندي مكتبة بالبيت عزوز اخوي جاب لي كتب اقراها وكنا اقراهم كل يوم .. وغير كذا احب ازرع ورد احبهم واحب العب بالمويا وااجد بس ما يخلوني لاني كنت امرض بسرعة ..
كنت اطالع فيها وهي تتكلم وكانت بريئة واجد : طيب وش اكثر لون تحبينه
انين : كل الالوان ما تفرق عندي ..
ثامر : طيب مين تحبين اكثر عبدالعزيز ولا عبدالرحمن ولا عبدالله
طالعت في وابتسمت : ما افضل واحد على الثاني كلهم قطعة من قلبي ..
طالعت فيها وضحكت : قبل شوي قلتي انه البنات قطعة من قلبك
طالعت في : اخواني هم كل شي بحياتي وسارة اختي وعهود وليين وميهاف ذولي قطعه من قلبي .. طبعا احب كل بنات عمي بس ذول لهم معزة خاصة عندي ..
ثامر : طييب .. وش بسألك بعد .. مدري ما عندي اسأله
طالعت في : قلتلك حياتي عادية يعني حياتي شوي غريبة ..
ثامر : غريبة .. من اي ناحية بالضبط
انين : انا قضيت حياتي كلها بين اربع حيطان يعني تقدر تقول احب الوحده اكثر من الجمعة .. وكل ما اكون لحالي اكون مرتاحة وتعودت على هالشي يعني ما احب اني اتدخل بكل شي ولا احب اسوي كل شي ..
ثامر : طيب لي ما تغيرين نفسك ..
انين : كذا مرتاحة .. بس الشي الواحد الي ابي اغيره بنفسي هو دموعي .. يعني ابكي بسرعة واتضايق بسرعة .. ميهاف كانت تقول خلك باردة ولا تهتمي ابد بس انا ما قدرت .. اتضايق بسرعة وازعل بسرعة ومع كل ذا ما اتكلم ..
طالعت فيها مستغرب : بصراحة مو عارف وش اقولك .. ممكن اسألك سؤال ..
هزيت راسي : تفضل ..
طالعت بعيونها : لو امك جت وقالت تبيك معاها بتروحين ..
نزلت راسي : امي ميتة من زمان ..
ثامر : اعتبريها عايشة ..
وقفت وطالعت في : ما بسامحها طول حياتي .. عمري ما كرهت احد بحياتي بس هي كرهتها حتى قبل لا اشوفها بسببها هي انا عايشة حياتي بالغصب .. شفت العذاب بعيني وسكتت .. الام تسوي اي شي عشان عيالها بس هي وش سوت لي .. جابتني على هذه الحياة ويا ليتها ما جابتني .. مهما كانت ظروفها او اسبابها ما بسامحها ..
وقفت ومسكت يدها : انين شفيك خلاص .. هدي ما كان قصدي ازعجك او اضايقك
فكيت يده : لا ما صار شي بس صدقني لو امي عايشة بتكون اخر انسانه ممكن اسامحها بحياتي .. ياسر الي عذبني وقهرني سامحته بس هي مستحيل اسامحها ..
مسكت كتوفها : اوكي خلاص هدي .. والحين انتي نامي وارتاحي ..
طالعت في : وين انام ??
اشرت لها عالسرير : انتي نامي على السرير وانا بنام عالكنبة ..
طالعت في وطالعت بالكنبة : بتتحمل النومة عالكنبة ..
ضحكت لها : لي شايفتني وشو .. بنام عالكنبة عادي وش فيها
انين : لا ما قصدت كذا بس يعني ما اقدر انام عالسرير وانت عالكنبة ما برتاح خلني انام انا عالكنبة وانت عالسرير ..
طالعت فيها : انين منجدك بخليك تنامين عالكنبة وش شايفتني ..
جلست عالكنبة : فهمتني غلط .. قلتلك من قبل خلني على راحتي عشان اتعود وما احس اني غريبة يعني خلني اسوي الي يريحني ..
طالعت فيها : طيب عندي حل انا .. شرايك احنا الاثنين ننام عالسرير وخلاص
فتحت عيوني من الصدمة : شلوووووون
طالعتها باستغراب : يا بنت لا تخافين ما بلمسك ولا بقرب منك انتي بجهة وانا بجهة .. وبعدين نسيتي اني زوجك لا تخافين ..
طالعت بخوف : انا وانت ..
طالعتها : بتنامين ولا شلووون ..
وقفت ورحت اسندحت عالسرير وبعدت عنه يعني شوي واطيح من السرير وجلست افكر بالبداية الي بديتها مع ثامر وهل هي بداية كويسة ولا لا ..
__________________________________________

يتبع ⬅




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-17, 11:04 PM   #70

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



💖 الباإأآرت 42 💖

صحيت الصبح وطالعت بالساعة كانت 11:30 : اووف يا ..
طلعت من الحمام - اكرمكم الله - وشفتها تتقلب : صحيتي اخيرا ..
طالعت بعهود : صاحية بدري اشوفك ..
هزيت راسي : بنطلع انا وعبدالله نتغدا ونجيب اثاث البيت ..
ليين : امي غريبة ما صبحت علينا ..
عهود : امي تحت تتكلم مع ابوي .. وقالت لما ليين تصحا خلها تنزل ..
طالعت فيها مستغربة : وش السالفة
عهود : مدري والله ..
ليين : بدخل اتروش وبعدها بنزل ..
طلعت من الغرفة وشفت نواف نازل : بسم الله وش صاير بالدنيا .. ليين صاحية بدري ونواف بعد احد قاري عليكم ..
طالعت فيها وانا فيني نوم : عهود ترا ماني شايف وجهك انقلعي لاتوطا ببطنك ..
ضربته على كتفه : شفيك بهزر معاك ..
طالعت فيها بنص عين : انقلعي من وجهي لارتكب جريمة ..
وصلنا عند امي : يمما شوفي ولدك يقول بيرتكب فيني جريمة ..
ام نايف : انتي للحين ما خلصتي ..
عهود : لا يمما خلصت بس باقي البس عباتي ..
نواف : على ويين ان شاء الله
ام نايف : بتروح مع زوجها يختارون الاثاث ..
ابو نايف : نواف بسألك عن واحد .. معن ولد عم ثامر ..
جلست قبال ابوي : معن معن .. اي اي تذكرته شفيه بعد ..
ابو نايف : الولد شلونه .. اخلاقه تعامله
نواف : والله يا يببا الولد شفته انا وتكلمت معاه محترم وكويس .. بس ما نقدر نحكم عليه كذا خل نسأل احد يقرب له .. بس لي تسأل
ابو نايف : امه تبغا اختك له قلت نسأل عنه
نواف : خلاص يببا انا بسأل عنه وبقول لك ..
ام نايف : يعني اكلم ليين ولا شلوون
نواف : انا اقول كلميها من ناحيتي مطمن منه ..
ابو نايف : وانت يا نواف ..
طالعت ببوي بسرعة : شفيني يببا ..
ابو نايف : امك كلمتني عشان زواجك ..
نواف : طيب
ابو نايف : خل امك تكلم الجماعة ونشوف ..
قمت حبيت راس ابوي وامي : ربي لا يحرمني منكم .. اجل استودعناكم بروح المستشفى وبشوف سلطان بعد ..
ام نايف : انتبه على نفسك يمما ..
طلعت الغرفة وشفت ليين تمشط شعرها : الحقيي يتكلمون عن زواجك تحت
طالعت فيها بصدمة : شلووووون ..
قربت منها : تدرين منو .. اسمه معن اخو ريم مرت راكان اتذكره
انصدمت بزيادة لما قالت معن : معن .. وانا .. وزواج .. شلووون
طالعت فيها مستغربة : شفيك يا بنتي ..
طالعت بعهود وكان راسي يلف وطحت عند رجولها بدون لا انتبه ..
اول ما طاحت قمت اصارخ : لييييييييين .. لييين قووومي ... يمممممما يبببببا تعااالو .. لييين تكفييين قووومي .. نواااااف ..
ركضت على غرفة البنات وشفت ليين طايحة : شصاااير ..
طالعت بنواف وانا اصيح : مدري .. والله مدري طاحت كذا ..
شلتها بين يديني وطلعت ولحقتني عهود بسرعة : ليين .. لييين حبيبتي شفييك .. لييين
ام نايف بخوف : يممما بنتي شفيها .. لييين
ابو نايف : نواف شفيها اختك ..
طلعت بدون لا اكلم احد وركبت بالسيارة وطلعت بسرعة وتركتهم وراي ..
وصلت عندهم ولقيتهم طالعين كلهم وعهود تبكي نزلت بسرعة : عهوود شفييك .. ولي طالعة كذا .. شصااير عمي عمتي ..
ابو نايف : ليين طاحت واخذها نواف بدون لا يتكلم ولا يقول شي ..
طالعت بعهود : روحي جيبي عباتك بسرعة خلنا نلحقهن اركضي ..
ركضت داخل انا وامي واخذت عباتي وتذكرت انه ليين طلعت بدون عباة اخذت عبايتها وطلعت انا وامي وابوي مع عبدالله ..
ام نايف تصيح : يا ربي بنتي شفييها ..
كنت ماسكة امي : يمما لا تخافين .. ما فيها شي ما فيها شي ..
وصلنا المستشفى ونزلنا ولحقنا نواف داخل : ويينهم .. وين راحو
عبدالله : لا تخافين .. الحين نلاقيهم
شفتهم واقفين عند الاستقبال : شصاير ..
طالعت بسلطان : وين نلاقي نواف
سلطان : نواف للحين ما جا اصلا
ابو نايف : ليين طاحت علينا ونواف جابها الحين .. وين نلاقيهم
سلطان : دقيقة تعالو معاي ..
لحقنا سلطان ودق جوالي : عبدالرحمن مو فاضي الحين اكلمك بعدين .. زين زين سلام
وصلنا لغرفة ودخل سلطان وبعد خمس دقايق طلع : نواف داخل الحين بيطلع ..
ابو نايف : شصار لها يوليدي ..
سلطان : والله مدري يا عمي .. الحين نواف يطلع ويطمنكم .. استأذنكم انا عندي شغل
عبدالله : خذ راحتك ..
طلعت من الغرفة : عهود جبتي عباتها
طالعت بنواف : طمنا بالاول شفيها ..
نواف : ما فيها شي بس عندها جفاف ..
ام نايف : جفاف وشو بعد
نواف : الحين بعطيها فيتامينات ويمما اهم شي تشرب مويا وااجد
ام نايف : اقدر ادخل عندها ..
نواف : اي .. بروح اغير ملابسي واجي انا
عبدالله : الحمدالله على سلامتها ..
نواف : عهود ماله داعي الزحمة هنا .. الحين بتطلع مع امي وابوي وانتي ارجعي مع عبدالله ..
عبدالله : اي صح ..
عهود : زيين .. بس بدخل اتطمن واجي ..
__________________________________________
صحيت الصبح واحس اني مكسرة قمت من مكاني وشفته نايم تحركت بشويش اطالع بالساعه : يا ربي وش ذا .. فاتتني صلاة الفجر ..
قمت ورحت الحمام - اكرمكم الله - تروشت وغيرت ملابسي وطلعت بس ما لقيته : بسم الله وين راح .. ما غبت عشر دقايق ..
جيت من وراها : تدوريني ..
نقزت من مكاني : يممما ..
طالعت فيها وضحكت : شفيك شفيك هذا انا ..
وخرت عنه شوي : خوفتني ..
اخذت المنشفة عن الكنبة : طلبت فطوى الحين بجيبونه خدمة الغرف زين ..
هزيت راسي : وين بتروح ..
طالعت فيها وابتسمت : بنزل اتزلج .. بتروش يا انين شفييك ..
وقفت قدام المرايا وبديت امشط شعري ودق باب الغرفة حطيت جلال الصلاة وفتحت الباب بس استغربت كان رجال واقف : تفضل اخوي ..
الرجال : ثامر موجود ..
انين : ايوه .. بس مو فاضي الحين
مديت الظرف : اعطيه هالظرف ..
اخذت منه الظرف : ان شاء الله ..
سكرت الباب ودخلت شفته يسرح شعره : ثامر وصلك هالظرف ..
اخذته منها وفتحته وطاحت منه ورقة ومحرمة مليانة دم ..
اول ما طاحت المحرمة صارخت : يممما .. وش ذاااا ثامر ..
مسكت انين بسرعة : اشش انين .. لا تخافين انا هنا معاك ..
فتحت الورقة وكان مكتوب فيها بالدم " انا رجعت " : وش ذي السخافة ..
مسكت يده : وش ذا .. دم صح .. ثامر شصاير .. مين ذول
حضنتها بدون شعور : لا تخافين .. مو شي مهم .. يمكن العيال يمزحون معاي
طالعت في بسرعة : شايفني بزر قدامك .. لا تكذب عليا ..
جيت بتكلم بس دق جوال انين مسكت يدها : انتبهي تقولين لاحد زين ..
طالعت في وهزيت راسي وفتحت الجوال : الو ميهاف .. بخير وانتي .. مبرووك .. وش اقول يعني .. ميهاف مو فا.. شلوووووون .. متتى .. هي بخييير .. طيب لما توصلين كلميني .. الا دقيقة مين العريس .. مستحييييل .. طيب طيب سلام
طالعت فيها : شصايير
حطيت الجوال عالطاولة : فارس بيتزوج ميهاف
طالعت فيها بصدمة : شلووون
قمت اطالع في مو فاهمة شي جا بقوم بس مسكت يده : ثامر .. لو سمحت انتبه على نفسك
ابتسمت لها : لا تخافين ..
وقفت وطالعت في : ما عندك اعداء صح
جيت بتكلم بس جوالي دق : هلا فارس .. شصاير .. شلووووووون .. انت متأكد .. وانا وصلتني وحده نفس الشي .. شلوون كذا .. طيب خلاص اسمع انت رح وانا بلحق .. سلام
طالعت في : فارس جايته وحده بعد ..
طالعت في وهزيت راسي : انين .. اقول لو نرجع البيت احسن .. عشان اكون مطمن عليك اكثر عند امي ..
هزيت راسي : احسن كذا ..
مسكت يدها : بس بطلب منك طلب واحد امي وملاك ما يعرفون شي ابد .. لو سمحتي
انين : طيب ..
ثامر : جهزي شناطك وخلينا نفطر ونطلع بسرعة
__________________________________________
كنت طالعة من غرفتي وشفت ابوي : يببا تبي شي
ابو فارس بتعب : لا يا يبنيتي بس كنت بروح دورة المياه - اكرمكم الله -
مسكت يد ابوي : انا اوصلك .. يببا شفيك لي كذا قمت تتعب بسرعة
ابو فارس : ما فيني شي يا بنيتي .. وين رايحة انتي ..
جنى : بروح مع معن ..
ابو فارس : خلاص يا بنيتي انتي روحي وانا اكمل بسرعة يلا ..
ابتسمت لابوي ونزلت لمعن : شفيك تبتسم ..
ام فارس : اخوك جننا يبي يتزوج وانا كلمت الحرمة وللحين ما ردو خبر وفوق كل ذا فارس اخوك جنني وخلاني اكلم ام راكان والحرمة قالت بتشوف زوجها وبتكلمنا ..
طالعت بامي : عيالك شفيهم يبون يتزوجون هههه يحسبون الزواج لعب عيال
ام فارس : والله مدري عنهم ..
معن : اقول اخلصي علي وراي مشاوير ..
رحت مع معن : غريبة جاي معاي للمستشفى
طالعت فيها : والله لو امي ما اصرت ما طالعت بوجهك اسكتي بس ..
ضربته على كتفه : حيوان يعني مو جاي عشاني ..
طالعت فيها : جنوو مو ناقصك ..
طالعت في : الا معن بسألك .. شصاير بينك وبيت فارس الكل ملاحظ عليكم انكم ما تكلمون بعض شصاير ..
وقفت السيارة : اسبقيني بصف السيارة وبلحقك يلا بسرعة ..
نزلت وانا عارفة انه ما يبي يقول : براحتك ..
دخلت المستشفى وشفت عهود قدامي : السلام عليكم ..
عهود : وعليكم السلام .. جنى صح
هزيت راسي : اي .. عسا ما شر شفيك
عهود : لا والله ما فيني شي بس ليين تعبت وجبناها للمستشفى .. وانتي وش جايبك
جنى : جيت مع معن اخوي عندي اوراق باخذها وبروح للجامعة ..
عهود : اجل ما اعطلك ..
جنى : مع السلامة ..
طلعت وشفت الدكتور سلطان واقف يتكلم مع واحد من الدكاترة : السلام عليكم دكتور ..
طالعت فيها : اهلا جنى .. مشغول الحين اسبقيني على غرفتي وانا الحين بجي ..
جنى : اوكي ..
دخلت المستشفى وشفتها قدامي " ليين .. شقاعده تسوي هنا "
ام نايف : انتبهي على نفسك يا بنيتي ..
جيت بتكلم مع امي وشفته واقف يطالعني " معن .. شقاعد يسوي هنا .. يا ربي وش ذا "
طلعت مع امي وابوي وكان يطالعني وكنا اطالع في لين اختفى عن عيوني ..
كنت بطلع انا وعهود وشفت معن : عهود انتظريني شوي ..
عبدالله : معن وش تسوي هنا ..
طالعت بعبدالله : هلا جبت اختي بتاخذ اوراق ..
عبدالله : حسبت احد صاير له شي ..
معن : لا لتخاف كلنا بخير ..
عبدالله : اجل استأذنك ..
جلست عالكرسي الي عند الاستقبال : وش الي صاير معاها .. لي جت المستشفى .. معقولة مريضة او فيها شي .. يمكن تعبت من العرس امس .. معن خلاص عاد ..
دخلت غرفة الدكتور وجيت بجلس بس شفت ملف مكتوب علية اسم ابوي مرمي على الطاولة وبين قوسين مكتوب " ابو فارس " اخذت الملف وفتحته وقمت اقرا في ومن الصدمة طاح الملف من يدي وطحت عالكرسي : م..ستحيل .. لا لا ذا كذب .. ابوي ما في شي .. ابو بخير
وقفت وطلعت من الغرفة بسرعة ونزلت شفت معن جالس عالكرسي : معن خل نطلع بسرعة ..
وقفت وطالعت فيها : جنى شفيك .. انتي بخير
طالعت في وقمت اصارخ : قلتلك خلنا نمشي ..
طالعت فيها مستغرب : طيب طيب بنروح .. امشي بس لا تصارخين
طلعت قدامه وانا حابسة دموعي وصلنا للسيارة وطلعت فيها ورحنا البيت بدون لا اتكلم ..
__________________________________________
كنت جالسة واشرب كوفي وافكر بياسر " يا ربي وين راح من امس ما شفته .. معقوله رجع السعودية .. "
جيت وجلست جمبها : ساره اشتئتلك كتير ..
طالعت ب ليان ( طبعا هي سورية بس عايشة بلندن ) : وانا بعد
ليان : لي زعلانه
طالعت فيها : مو زعلانة عادي .. انتي وش اخبارك
ليان : على حطة ايدك .. الشلة كانت نائصه بدونك حتى الشباب كل يوم كانو بيسألو عنك وين ساره ايمتا رح ترجع ..
طالعت فيها : ليان تكفين ما ابغا اشوف اي احد .. كرهانتهم كلهم واحد واحد ..
ليان : نصحتك من الاول ونبهتك ما تروحي مع هيك شكيلات بس ما رديتي عليي
حطيت راسي عالطاولة : يا ريتك مسكتيني من شعري ولا خليتيني امشي معاهم ..
ليان : احكيلي شو صاير حبيبتي مين مزعلك ..
طاحت دمعتي غصبن عني : ياسر .. عرف كل شي يعني انا قلتله عن كل شي ومن يوم نزلنا من الطيارة ما شفته ..
حطيت ايدي على كتفه : يا حياتي انتي .. خلاص لا تبكي طيب .. انتي كنتي طايشة وهلا تعلمتي وما في حدا ما بيغلط مو هيك .. اسمعيني انسي هيك شكيلات لك حتى جولي انسيها هي مو منيحة لك البنت استغفر الله الواحد ما بدو يحكي عندو شرف وعرض كمان ..
حضنتها وقمت اصيح : شلون يا ليان شلوون غلطتي مو هيينه .. انا بنت وسويت شي كبير .. انا خسرت كل شي خلاص خسرت ..
مسكت ايده : انتي .. يعني رحتي مع حدا .. بس لا تفهميني غلط .. صار شي هيك ولا هيك
طالعت فيها : لا والله والله العظيم انا للحين ما سويت شي زي كذا .. والله العظيم ..
حضنتها : طيب طيب خلص لا عاد تبكي .. اسمعيني هلا بعد المحاضرة رح تروحي معي عالبيت ماشي حبيبتي ..
طالعت فيها : خلصت محاضراتي انا .. اصلا اليوم ما كان عندي شي كثير ..
ليان : سووبر .. يلا خلينا نروح عالبيت .. امي عامله غدا حلو اليوم ..
قمت معاها ولمحته واقف عند البوابة ركضت بسرعة ورحت له : ياسر اسمعني لو سمحت .. لو سمحت لا تسوي فيني كذا ..
طالعت فيها وواضح انها كانت تبكي : ما بقى شي اسمعه منك يا سارة ..
مسكت يده : ياسر ارجوك لا تسوي فيني كذا .. لو سمحت .. خلنا نقعد ونتفاهم
طالعت فيها : نتفاهم .. سارة انتي ما كسرتي صحن ولا مزهرية انتي سويتي شي .. حتى مقدر اقوله .. انتي مو بس كسرتي قلبي انتي حطمتي بيدينك .. كسرتي كل شي كان بيننا ..
كنت ساكته اسمع كل كلامه واصيح ..
ما تحملت شوفه هيك وحكيت : ليش هيك عم تعمل معه .. لك هيي بتحبك ما عم تشوف هالشي بعيونه ما عم تشوف الحب الي بئلبه ..
طالعت بلبنت : الا شايف حبها .. بس كل ما اطالع فيها اتذكر الكلام الي قالته .. واتذكر خيانتها .. اتذكر كل شي صار ..
مسكت يده : ياسر ارجوك لا تسوي فيني كذا .. لا تدمرني بهالطريقة .. لو سمحت ..
فكيت يدي منها : تصدقين يا سارة فكرت بالي صار وطلعت مو احسن منك .. اكتشفت انه احنا الاثنين دمرنا بعض بدوت لا ننتبه ..
ليان : انا بئول تروحو على مكان هادي وتتفاهمو هيك ما رح تفهمو على بعض ولا رح تحلو شي .. روحو احكو وتفاهمو احسن شي ..
طالعت بالبنت وكلامها كان صح : امشي ..
رحت معاه للسيارة وطلعنا ظلينا نفتر لين وصلنا البحر ..
نزلت من السيارة وجلست عالكرسي ..
نزلت وراه وانا اصيح وجلست قبالة : ياسر صدقني اني احبك .. والله وامووت فيك وما في غيرك بقلبي ومستحيل يكون احد غيرك بقلبي .. والله يوم جيت هنا مدري وش الي صار شفت البنات واندمجت معاهم واختلطت فيهم .. وقمنا نطلع ونجي وشوي شوي قمت اتعود على جوهم لين صرت منهم .. بس والله العظيم محد لمس مني شعره ..
قاطعتها بصراخ : اسسككتتتيييي ..
سكت بسرعة وزاد بكاي ..
وقفت وقمت اروح واجي وانا معصب واحس كل الدنيا ضايقه فيني طالعت فيها وجلست على الارض قبالها : سارة لي سويتي فيني كذا .. نقول انا كنت حيوان وكلب وما اخاف الله وبايع حياتي بريال ومو حاس بالي يصير فيني .. انتي وش كان عذرك وش صار لك عشان تسوين بنفسك كذا .. لييي يا سارة لييييي ..
طالعت في وعيوني خلاص راحت من البكا : معندي عذر ..
طالعت فيها ووقفت : معندك عذر .. سارة حنا يمكن نكون نحب بعض ..
قاطعته بسرعة : يمكن .. يعني انت مو متأكد اذا تحبني ولالا .. يعني قمت تشك ..
ياسر : تدرين وش الي مكرهني فيك الحين .. انك يوم كنتي تكلميني تطلعين معاهم .. شلوون قدرتي تسوي فيني كذا شلون .. وفوق كل ذا تقولين انك تحبيني ..
نزلت راسي لاني معندي شي اقوله ..
طالعت فيها : انا وانتي مستحيل نكون مع بعض .. انتي كنتي تخونيني حتى لما كنا مع بعض .. وانا ما كنت احسن منك كنت اخونك وانا احبك .. يعني احنا الاثنين احقر من بعض .. عشان كذا احسن لنا نفترق عن بعض ونبعد عن بعض احسن .. انا بسافر امريكا اليوم بليل .. وانتي كملي دراستك وانتبهي على نفسك ..
طالعت في منصدمة : امريكا .. بتسافر
لفيت عنها : وفي طلب اخير حاب اطلبه منك ..
كنت اطالعه انتظر طلبه...
طالعت بعيونها : ممكن تلبسين حجابك هنا بعد ..
طاحو دموعي ورا بعض : لا ترووح ..
قربت منها وحضنتها لصدري لآخر مرة : هذه اخر مرة بشوفك فيها .. انتبهي على نفسك
كنت حاضنته بقوة واصيح : لا تروح وتخليني ..
بستها على راسها : لا تنسين اني احببك .. ولا زلت احببك وبتم احببك يا سارة ..
مسكت يده وانا اصيح : وانا احببك .. وبتم احببك ليين اخر يوم بحياتي ..
فكيتها ورحت بدون لا اطالع وراي ..
طحت على ركبي وانا اصييح : اناوالسبب .. استاهل ربي عاقبني على كل شي سويته بحياتي .. انا استاهل .. استاهل ..
وقفت ورحت لبيت ليان : ليياااان .. لياااان
طلعت وشفتا واقفه برا وعم تبكي نزلت بسرعة وفتحت الباب : سارة شو في ..
حضنتها بقوة : بيتركني وبسافر .. بروح امريكا .. تخلى عني يا ليان ..
مسكته من ايده ودخلته معي البيت ولغرفتي تحديدا : تعالي حبيبتي .. ادخلي على الحمام وتحممي وانا رح حضرلك اواعي ..
جلست عالسرير : ربي عاقبني ي ليان .. ياسر خلاني وراح ولا عاد بيرجع .. خلاص كل شي انتهى وانا السبب في ..
حضنتها وانا رح ابكي معاها : سارة حبيبتي هالشي قسمة ونصيب .. وياسر مو نصيبك .. اطلعي فيني فوتي ( ادخلي ) تحممي ورح اعملك شي تاكلي ماشي عمري ..
هزيت راسي : ماشي .
دخلت الحمام وتروشت وطلعت شفتها حاطه صينية الاكل : ماله داعي كل ذا ..
ابتسمت لها : كيف هيك ما بصير .. يلا لازم تاكلي مشان هلا نقرر شو رح تعملي .. يلا
جلست جمبها وقمنا ناكل ..
__________________________________________
جالسات بالصالة يتكلمون عن زواج ليين ..
ام راكان : والله عاد لو تسمعين مني يا خيتي زوجيها هالعايلة محترمة والله ..
ام نايف : انتي وافقتي على زواج ميهاف ..
ام راكان : ابو راكان قال ما عنده اي مشكلة الولد زين وكويس بس منتظرين ميهاف ..
ام نايف : نواف قال اصبرو شوي احسن ..
ام راكان : اقول لو تم هالعرس نسويهم مع بعض ونفرح بدل الفرحة فرحتين ..
ام نايف : اي والله صادقة .. بشوف انا ابو نايف وبنقرر عاد ..
نزلت وانا اشوفهم مجتمعين : شصاير هنا وراكم كذا تتكلمون بهدوء ..
ام راكان : شلونها ليين ..
ميهاف : احسن الحين .. واكلت كل اكلها .. يووو صح نسيت اطمن انين ..
ام نايف : ليكون قلتي لها ..
هزيت راسي : ايووه .. ليي
ام راكان : البنت تزوجت امس وانتي متصله عليها اليوم مجنونة انتي ..
ميهاف : يمما شفيك ترا عادي .. الحين بطلع اكلمها تلاقيها خايفة ..
طلعت بسرعة ودخلت على الغرفة : نسيت اكلم انين ..
ليين : لا تقولين لها خلها تتهنا بشهر العسل ..
طالعت فيها : لتكوني صدقتي انتي بعد انهم بروحو شهر عسل .. كل ذا عشان ما حد يشك فيهم ولا هم كل واحد بوادي ..
ليين : مفهمت ..
جلست قبالها : يا غبية انين وثامر مو زوجين اصليين .. فهمتي يعني ما يتصرفون كزوج وزوجة حقيقي ..
طالعت فيها بصدمة : يعني ما صار شي بينهم ..
رفعت حواجبي : ولا ممكن يصير ..
ليين : مو مصدقة .. شلون كذا
حطيت يدي على كتفها : ذا الي صار عاد ..
ليين : اوكي اتصلي خلنا نطمن عليها ..
اتصلنا على انين : الوو
* انين : هلا بنات
* ليين : شلوونك
* انين : بخير وانتي طمنيني ..
* ليين : بخير بخير لا تخافين ..
* انين : ها بشروني شصاير ..
* ميهاف : كبرنا وبنتزوج يبنتي ..
* انين : مين بيتزوج بعد
* ليين : انا بس بعدني ما اعطيت موافقتي ..
* انين : وااو الشلة كلها بتروح .. مين سعيد الحظ
* ميهاف تضحك : حق المول الي طاح فوقها ..
* انين : معن اخو الريم ..
* ليين : اي هو ..
* ميهاف : انون فارس يبي يتزوجني ..
* انين : انتي عاد مدري شصار كذا فجأة ..
* ميهاف : مدري بس محتارة
* انين : احسن شي صلو استخارة .. الا عهود وين
* ليين : راحت مع عبدالله بيجيبون الاثاث
* ميهاف : بتجين يوم العرس
* انين : لا ما بجي شرايك انتي ..
* ميهاف : زين زين لا تستلميني
* انين : اتصلت فيكم سارة
* ليين : لا والله
* ميهاف : لا تخافين بحاول اتكلم معاها واقولك
* انين : اوكي .. بسكر الحين
* ليين وميهاف : مع السلامة
* انين : مع السلامة
__________________________________________
طلعت وكان سلطان ينتظرني برا : عسا ما تأخرت عليك يا قلبي ..
طالعت في : لا ابد خذ راحتك دكتور نواف حنا عايشين لخدمتك ..
ركبت جمبه : خلاص خلاص بتذلني بهالمشوار
طالعت في بنص عين : نواف لك نص ساعة لاطعني برا هنا وكل ما اتصل فيك تقولي ثواني ثواني .. شاصير لك
نواف : بصراحة سمعت شي مو قادر استوعبه للحين يا سلطان ..
طالعت في : وش سمعت بعد
نواف : ادري ما يصير اتدخل بس مدري قلت لازم اقولك ..
سلطان : تكلم طيب ..
نواف : انين وثامر ..
طالعت في بسرعة : شصاير ..
نواف : مو زوج وزوجة زي الكل ..
وقفت السيارة بسرعة : شقصدك يعني ..
نواف : مدري متزوجين غصب ولا شلون .. سمعت البنات يقولون انه ما بينهم شي ..
طالعت بنواف : يمكن فهمت غلط
نواف : يمكن ..
حركت السيارة وطلعنا للمستشفى " يعني هي وثامر ما في شي بينهم .. لي تزوجو طيب .. وش السالفة شصاير " ..
نواف : صار معاك شي جديد ..
سلطان : مفهمت ..
نواف : بعلاج ابو فارس ..
سلطان : لا والله .. للأسف المرض قاعد ينهي حياته بشويش وهو رافض انه يخضع للكيماوي ..
نواف : تعرف الكيماوي مو الكل يحبه ..
سلطان : بش هالشي لصالحه ..
نواف : سلطان انت لازم تعلم عياله حرام كذا ..
سلطان : والله ودي يا نواف بس هو رافض .. يقول انه هو بعلمهم بس للحين مو قادر يقول لهم شي .. مدري وش اسوي ..
نواف : من ناحيتي اشوف تعلمهم انت احسن ..
سلطان : بيزعل مني اذا علمتهم ..
نواف : يزعل احسن ما يموت وهم ما يدرون عن شي ..
سلطان : بشوف ..
وصلنا المستشفى ونزلنا وكل واحد راح لشغله ..
__________________________________________
اخترنا نص الاثاث وباقي كم شغلة صغيرة ونخلص : واااو الاثاث يجنن ..
عبدالله : كويس عجبك ..
مسكت يده : يا قلبي والله يجننون .. مو مصدقه متى نخلص بيتنا ونكون في ..
ابتسمت لها : قريب .. قريب .. يلا خلينا نكمل باقي الاغراض ما نبي نتأخر قلنا بنتغدا وراح علينا الغدا خلينا نتعشى على الاقل
طالعت بعبدالله : عبدالله بسألك .. معن ذا كويس
طالعت فيها بسرعة : وش الي كويس بعد
مسكت يده : اووف ما كان قصدي كذا .. يعني هو يبي يتزوج ليين اختي فقلت اسأل عنه ..
عبدالله : معن يبي يتزوج ليين ..
عهود : اي .. لي مستغرب كذا
طالعت فيها وضحكت : والله ليين ما انساها ابد كانت تسوي مصايب .. شلون بيتحملها مدري والله هههه
طالعت في وضحكت : المشكلة للحين ماعندها مخ تفكر في ولا تعرف تسوي شي بدون لا تجيب العيد بس هو الي بيتزوج يتحمل ..
عبدالله : بس اطمنك من ناحية معن .. انا اضمنه لك والله انه رجال طيب وكويس واخلاقة زينة وكفوو بعد ..
عهود : بتكلم مع ابوي اليوم ونشوف ..
عبدالله : شصاير الكل بيتزوج هالسنة
طالعت في وضحكت : تبي الصدمة عاد ..
طالعت فيها : وشوو ..
مسكت يده : خوييك فارس يبغا يتزوج ميهاف
طالعت فيها بصدمة : لا عاد .. مستحيل
عهود : اي والله ..
عبدالله : وميهاف وافقت ..
عهود : ميهاف ما صدقت اصلا .. تبي الصراحة هي تحبه من زمان واخيرا تحقق حلمها ..
طالعت فيها : شلون وافق .. واليين طيب
طالعت في باستغراب : اليين .. مين اليين
طالعتها باستغراب : ما تعرفين .. فارس كان متزوج من قبل ..
انصدمت من الي قاله : شلوووون ..
عبدالله : اي بس هي خدعته وتركته بعدين
عهود : وهو يحبها ..
عبدالله : للحين يفكر فيها .. هذه خطوة جريئة من فارس كان يقول ما بتزوج ابدا
طالعت بعبدالله وابتسمت " يعني هو عشان كذا كان يرفض ميهاف .. بس لي وافق الحين يتزوجها .. اقول لميهاف ولا لا .. احس ماله داعي بخرب عليها فرحتها كذا .. لا جا الوقت المناسب بقول لها احسن عشان يكون في مجال لها "
ضربتها على كتفها : وين سرحتي
طالعت بعبدالله : معاك معاك ..
مسكت يدها ودخلنا المطعم ..
__________________________________________
طلعت من الحمام وانا احس معدتي بتتفجر : ااخ يا ربي شصاير .. وش ذا
طالعت فيها ورحت بسرعة : ها حبيبتي شفيك ..
مسكت يد نايف : مدري احس معدتي فيها شي ودايخة ..
طالعت فيها : طيب وش اسوي الحين .. شرايك نروح للمستشفى
جلست عالكنبة : نايف تعبانة ..
طالعت فيها ومسكت يدها عالمستشفى بسرعة ..
___________________________________________
انتظروني بكرا 💞



السلام عليكم بنات 😌
اخباركم 👌
صلو على النبي * اللهم صل وسلم على نبينا محمد *

بنوتاتي الحلوات نزلت بكم بارتين اليوم اتمنى تحبونهم ويعجبوكم 😍

وبكرا بنزل لكم بارتين ويوم السبت بعد بارتين .. وبحاول بعد انهيها الاسبوع ذا واذا ما قدرت بنهيها الاسبوع القادم ان شاء الله 😉

بس حابة اطلب منكم شي حلو ايش رايكم تعطوني افكار تكون على مزاجكم كذا للنهاية وانا بحاول اطبقها يعني تكون النهاية من عندكم انتو اعطوني افكار وانا بشوف اذا عجبتني بطبقها 😘

وبالأخير حابه اشوف توقعاتكم وتعليقاتكم وتعقيباتكم بعد ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم 💞

انتظروني بكرا 💖





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.