آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          Catherine Spencer - Tempting Lucas (الكاتـب : soul-of-life - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          رواية (حبيسة قصر الوحش)*مميزة ومكتملة* لـ رحاب عمر (الكاتـب : REHAB OMAR - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          288 - ضاعت العروس - لوسي غوردن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-17, 07:21 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عذبني أنينهآ / للكاتبة هدوئي كارثة ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عذبني أنينهآ
للكاتبة هدوئي كارثة



قراءة ممتعة للجميع.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-07-17 الساعة 07:03 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-17, 07:22 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات
اخباركم
جبت لكم خبر حلو
ببدا بروايتي الثانية والي هي ★ عذبني أنينهآ ★
للأبطال ٭ ثامر & أنين ٭
اتمنى اشوف تفاعل ودعم منكم ...
واذا شفت اقبال كويس بعلن عن الموعد وكل الامور الثانية






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-01-17 الساعة 02:07 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-17, 09:27 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


�� الباأإٱآرت الأإٱآول ��

عآدة سيئة فينآ "نحب إللــــــي يجــــآفينـــــــــــــــ ـــــ آ
وإللي يحبنآ "نجفآه لو هو ميـــــــــــــــــــــــ ـت فيـــنآ"
ندور في البشر قآسي ندور نــــــــــآكر ونـــــــــآســــي
وإللي قآل : خذ قلبي .. نقول : الــــــــــــله يغنينــــــــــــآ
عطآنآ الحب ومآقصر وقآل : إنت آلعمــــــر و أكثــــــــر
وإحنآ ندور لوآحد ولآعمره ســــــــــــأل فيــــنــــــــــــــــآ
أجيله بأصدق أشوآقي وهو ميـــــــــــــت على فرآقـــــــــــي
نحن لنآس مآترحــ ــــ ــــ ـــ ـم عسى الله بس يهدينآ
°•.•°

انا انين عمري تسعطاشر سنه ...للاسف ما كملت ثانوي لان امي ما رضت ...او بصراحه هي مو امي الحقيقية بس هي الي ربتني ...بصراحه اكثر هي تكرهني واجد بس انا احبها وااجد ...عمرها ما حبتني ولا عاملتني زين حتى اكل ما اكل معهم اكل لوحدي ...ما يرضيها شي اسوي ...واليا قلت شي زين هاوشتني وتقولي مامنك فايده وتبدا تكفر فيني ...حتى احيانا توصل للضرب ...ابوي عايش الله يطول بعمره ...وبعمر السامعين والقاريين بس ما يدري عن شي لان ابوي مريض قلب وهو اغلا شي عندي من بعد رب العالمين ...وش بقى ما علمتكم في ...اي نسيت احب اقرا واجد حتى خليت عز يسوي لي مكتبه وكل شي يجيب لي كتب جديدة وضبط لي غرفتي ...تتسألون من هو عز ...اسمه عبدالعزيز اخوي حبيبي ونور عيني هي ثالث قلب لي ههههه قلبي الاول لدحيم والثاني عبود والثالث عز ...اخواني التوأم اكبرهم عبدالرحمن واوسطهم عبدالله والاخير عبدالعزيز ...بس جمالهم تبارك الرحمن ...ياخي ولا شفت بجمالهم جمال مدري لمن طالعين هههه عندي اخت اسمها سارة هي تكرهني ...تصدقون حتى ما اذكر ملامح وجهها لاني ما اشوفها كثير ...ب...
منيرة : انوووون يالزفته نزلي
انين " الله يستر اش صاير بكمل لكم بعدين خلوني اشوف امي " : جايه يممما
منيرة بكره : وصمما ان شاء الله
انين نزلت : آمرييني
منيرة : الخدامه مرضت انقلعي نظفي المطبخ وجهزي الغدا عيالي بجون
انين بابتسامه : من عيووني
منيرة : اقوول انقلعي انتي ووجهك ذا
انين راحت المطبخ وبدأت تنظف " خلوني اكمل لكم " وين كنا ...ااها اختي سارة ما تحبني مدري لي تقول اني موب حلوة ...بصراحه هي تغار مني لاني اجمل بنت بعايلتنا ...اخواني يقولون اشبه ممثله بس مدري وش اسمها بس انا ما اشبه احد لان القمر ماله شبيه هههه امزح معاكم ...يوم جيت البيت ذا كان عمري سبعة اشهر وكنت اصييح بقوة ...طبعا عزوز قالي انا ما اذكر شي وقالي انهم ما سموني فهو اختار لي اسم الين بس دحوم قال لانها تبكي كثير بنسميها انين نفس القافية بس تغير حرف اللام ...تصدقون ان لي بنات عم وعيال عم بس ما قد شفتهم لان امي تقول لا تطلعين برا الغرفه واذا طلعت بنام بالملحق وانا اخاف عشان كذا ابقى بغرفتي ...بس عادي انا متحمله كل هذا لاني عارفه ان رب العالمين مخبي لي شي يفرحني بإذن الله تصدقون اكثر شي اكره تنظيف المطبخ يغث والله -وفجأة طاح الصحن من يد انين - اااه ...يا ربي عز الله رحت فيها الحين بنطق
منيرة جت بسرعه : اااه يا الحيوانه ...تبين تكسرين صحوني
انين : يمما بلغلط والله
منيرة مسكتها من شعرها : لك كم يوم ما انطقيتي والله لربيك يا حيوانه
انين بترجي : يممما اماانه فكييني يمما تكفيين شعرري يوجعني يممما
منيرة تسحبها للصالة : والله ما ينفع معك الا كذا يا بنت الحرام انا اوريك - وقامت تضرب فيها بالخيزرانه وانين تصيح -
انين تصيح بهدوء بدون لا تتكلم
وصلنا باب البيت وكالعادة صوت الخيزرانه هو الي نسمعه حسيت الدم قام يغلي بعروقي وما تحملت
عبدالعزيز دخل وبعصبية : يممممما
منيرة رمت العصا من يدها بسرعه
عبدالرحمن : عزوز اهدا
عبدالعزيز بصراخ : لا حد يتدددخل فاااهمين
عبدالله بهدوء : عزوز
عبدالعزيز راح لانين الي ضامه رجولها وتصيح بهدوء : قومي يا قلبي
انين تصيح : والله كسرته بالغلط
عبدالعزيز بحب : خلاص يا قلبي هدي ما صار شي -ولف على امه بعصبيه - لييي ضربتيها
منيرة بتهرب : بب..قامت تغلط علي
عبدالرحمن : يممما ..
عبدالله ضحك : ههههه انين غلطت عليك ...يمما انين مستعدة تحب رجولك
عبدالعزيز بصراخ : اقسم بالله لو مديتي يدك عليها ليصير شي ما شفتيه
انين مسكت يد اخوها عشان يسكت
عبدالرحمن : يمما لمتى هالحال حراام عليك جسم البنت كله علامات خافي ربك وش ذا
عبدالله : يمما انتي ترضين احد يسوي كذا بسارة ...
منيرة " انا اوريك يا الساحرة ..وش سويتي لعيالي كلهم اقلبو علي " : يمما انا ...
عبدالعزيز قاطع امه : خلااااص عاد ...والله ان صار لها شي بندمكم ...فاااااهمين ...انين تعالي معاي
انين طالعت بامها : ارووح
عبدالعزيز بعصبية : انييييين
انين نزلت راسها وراحت مع اخوها
عبدالرحمن : الله يسامحك يمما الله يسامحك
عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله ...والله موب حاله هذه والله
منيرة : الغدا جاهز ...جهزته لكم
عبدالله ضحك : ههههه انتي جهزتي
منيرة بكذب : اي انا
عبدالله ضحك : هههههه اجل كلي انتي يمما صحه ع قلبك انا انسدت نفسي -وطلع -
منيرة بكره : انا اورييك يا انينو الكلبه ...عيالي انقلبو علي بسبتك صبري بس وانا ا وريك
دخل ابو عبدالرحمن : السلام عليكم
منيرة : وعليكم السلام يا محمد
محمد : دامم قلتي اسمي في شي ...وش عندك
منيرة تتمسكن : يبو عبدالرحمن هذه انين كبرت ...وانا اقول يعني نزوجها
محمد بعصبية : منيييييرة ...من الاخر تبين تتخلصين من البنت
منيرة عصبت : انا ما اخلي بنت حرام عندي بالبيت
محمد بصراه هز البيت : منييييييرة اقسم برب البيت لو قلتي هالكلام مرة ثانيه لطلقك فاااهمه
منيرة قامت وراحت غرفتها
عبدالرحمن " هذه حالتنا من يوم حنا صغار ...ابوي غني وربي عاطي ومقدره وحنا عنده ونسانده اختي ساره سافرت تكمل دراستها بلندن وانين امي خلتها بالبيت طبعا غصبن عليها وكل ما سألنا انين تقول ما احب الدراسه وهي تعشقها بس تخاف من امي ...امي الله يهداها تكره انيييين واجد من يوم ابوي جابها البيت وهي صغيرة ...امي ما رضت فيها بس حنا واخواني تمسكنا فيها لان حسينا بشعور الاخوة معاها مو مع سارة ...للاسف انين عايشه معنا لدرجه انها تلبس زينا كذا وتتصرف زينا بس جمالها سبحان الله طالعه لامها فرنسيه ...ملامحها عجيبه تشبه ممثلاث هوليوود ...بس هي ما تهتم بنفسها ابدددا تكره هالشي ...انين حساسه جدااا جدااا تمسك دمعتها لاخر الليل تحط القرآن وتقرا وتصيح لدرجة اسمع انينها وانا بغرفتي ...بس للاسف مقدر اسوي لها شي حتى وانا اخوها ..."
انين تصيح : تكفى يا عزوز لا تعيدها
عبدالعزيز بعصبية : اقسم بالله بصفقك الحين لك عشر سنين على هالحاله وتدافعين عنها بعد
انين تصيح : انا احببها والله بس مدري لي ما تحبني هي ...
عبدالله : لان مو كل الناس قلوبها مثل قلبك
انين تصيح : والله اني ما اسوي شي يزعلها واحاول اراضيها دايما بأي شي بس هي ما تفرح بالعكس تقلب علي ...
عبدالرحمن : طيب الي يقولك في لك مفاجأة
انين : وش هي
عبدالرحمن طلع ورقه من جيبه : بتعدين الترم من جديد
انين وقفت من الفرحه : احلللف .. جد والله بع...-وحست على حالها - هاا لا انا اكره الدراسه
عبدالرحمن بتفحص : انيين نسيتي اني دكتور علم نفس وكذبك ذا ما يمشي علي ...بتعدين السنوات الي راحت عليك فاهمه
انين بخوف : مددري ...بس يعني ..امي
عبدالعزيز : امي ما لها كلام احنا قررنا وكل يوم واحد بوديك وبجيبك وعندك الكتب كلها وجبتلك كل المواد صح يعني انتي شطورة وبامتياز وبتعدي السنه بسهوله صح ولا لا
انين بابتسامه : صح
عبدالله : عشان كذا يا انين الحلوة بتغيرين من طبعك
انين اختفت ابتسامتها
عبدالرحمن : انين انتي بنت موب ولد ...يعني لبسك ذا يبيله تغيير ولا بيحسبونك بوويه
انين بصراخ : اعووذ بالله
عبدالله : عشان كذا لازم تغيرين من اطبعاك
انين بابتسامه : اخواني الحلوين ...انا ذي اطباعي وما بتتغير ولبسي بحسنه غير كذا مابي
عبدالرحمن : تراني اخوك الكبير
انين بعناد : وانا اختك الصغيرة
عبدالرحمن : انييين
انين بضحك : دحوووم
عبدالرحمن ضحك : هههه كيف تميزينا مدري
انين : احم احم قدرة خاصه
عبدالله : من جد كيف تميزينا يعني حنا نسخ عن بعض كيف تعرفينا ...امي نفسها ما تفرقنا
انين ابتسمت : لا جا الوقت المناسب بعلمكم
عبدالعزيز : اجل يا انوون وش بتغدينا
انين : سويت لكم غدا فاخر اليوم
عبدالله : وش سويتي يا اختي الغالية
انين : سويييت لكم ...سويت لكم
عبدالله : اخلللصي علينا
انين جلست عالسرير : ما سويت شي
الشباب مع بعض : ليييي
انين : كذا ...عناااااد
عبدالرحمن مسكها من جاكيتها
انين تصارخ : دحووووم نزلني تكفى تكفى نزلني يا مجنون
عبدالرحمن : وش سويتي غدا
انين بسرعه : كبسه كبسه كبسه كبسه بس نزلني
عبدالرحمن نزلها : ايووة كذا ما يمشي معك الا العين الحمرا
انين تسوي مصدومه : بس دحووم عينك سمرا كيف تقول حمرا
عبدالرحمن : الحين اصفقك واخليك تشوفنها حمرا
انين تسوي فيها قوية : اقول لا يكثر بس
عبدالرحمن جا بيضربها
انين بسرعه : عزووووز تكفففى احميني منه بيضربني
عبدالعزيز ضحك : انا دايما اخذ الضرب عنك ههههه
انين متعلقه برقبته : عااتي تحمل
عبدالله : انوون تكفين روحي حطي غدا مييت جوع
انين فكت رقبة عبدالعزيز : من عيوووني
نزلت للمطبخ عشان احط غدا لاخواني وشفت ابوي جالس لحاله رحت حبيت راسه
انين : اشتقتلك يالغالي
محمد : وانا اشتقتلك يا بنيتي شلونك
انين جلست جمب ابوها : بخير دامك بخير
محمد لاحظ شي عوجهه انين : وش صاير بوجهك يا انين
انين ارتبكت : ما في شي يبوي ...بروح احط غدا لاخواني
محمد " لي انتي كذا يا بنيتي ...لي تكتمين بصدرك " : روحي يا بنتي
رحت حطيت غدا لاخواني وجهزته لهم وحطيته على الطاولة واخذت صحني وطلعت على غرفتي
عبدالرحمن ياكل : انيين ويين
ابو عبدالرحمن : بغرفتها
عبدالرحمن : تغدت
ابو عبدالرحمن : اي تغدت
عبدالله : يمما يببا انا وعبدالعزيز بنسافر يومين لجدة عندنا شغل
ابو عبدالرحمن : تاخذون اذن يعني
عبدالله : لا قاعد اعطيكم خبر بس ...الحمد الله شبعت
عبدالرحمن : نسيت اقول لكم ...انين بترجع تعيد الترم
منيرة انصدمت : شلووون
عبدالرحمن ببرود : وبتبدا بعد اسبوع وباخذها تشتري الكتب والملابس الي لازمتها ...واذا صار وغيرت رأيها بحرق هالبيت بالي في
ابو عبدالرحمن : دحوووم
عبدالرحمن : الحمد الله شبعت ...انييين ..انيين
انين جت : سم
عبدالرحمن : لبسي عباتك والحقيني معك خمس دقايق
انين استغربت : ويين
عبدالرحمن : قلت لبسي عباتك ولحقيني
انين هزت راسها وراحت لبست عباتها وحطت نقابها وشيلتها ونزلت
عبدالله : يمما اشوفك موب زينه
منيرة بحقد : شفيكم مع هالبنت ااه لي تسوون معها كذا
عبدالله : هالبنت اختنا ولها حق علينا
منيرة بكره : ساحرتكم هالبنت ساحرتكم

★عايلة ابو عبدالرحمن =محمد وزوجته منيره
عبدالرحمن 26 ( شاب طويل موب اسمر ولا ابيض سمارة يجنن ..خشمه حد السيف وعيونه وسيعه كانها مكحله معضل ويهتم بصحته زين وقلبه طيب بس لا عصب يحرق البيت ببرودة اعصاب طبيب نفسي )
عبدالعزيز 26 ( نفس توأمه بس يشتغل بالشركه مع ابوه )
عبدالله 26 ( نفسهم يشتغل مهندس لانهم ما يبون يكونون بنفس المكان عشان ما تصير خربطه )
سارة 20 ( بنت طويلة موب نحيفه واجد ولا سمينه شعرها قصير لين كتوفها ما بيضا شوي وطالعه لامها بكل تصرفاتها )
انين 19 ( بنت فرنسيه بمعنى الكلمة تشبه امها بكل شي جسمها مرسوم رسم وعيونها خيال وشفايفها وردية صغيرة شعرها طويل وااجد ولونه سواد الليل وقلبها طيب )
________________________________
فيصل بعصبية : فهوود خلك من حركات البزران هذه وجبها
فهد يعاند : مابي اول شي وافق
فيصل : استغفر الله العظيم يا ولد وش نوعك انت عطني جوالي
فهد : وافق اول شي
قوت دخلت : شفيكم شفيكم
فهد : شدخلك انتي
فيصل اخذ جواله بسرعه : انقلع برا
فهد بعصبية : انتي ما جيتي غير الحين
قوت : لي شتبي
فهد : بروح لندن وابي فيصل يكلم ابوي بس الكلب موب راضي
فيصل : كنت بقوله بس دامك قلت كلب ماني مكلمه
فهد راح لفيصل : تكففى يا فيصل ..تكفى
فيصل : خلاص رحمتك امش
نزلو الشباب تحت
ابو فيصل : الله يستر ..فيصل وفهد مع بعض
قوت : فهد يبي يسافر وفيصل بقنعك
فيصل وفهد مع بعض : كذابه ييببا
قوت فتحت فمها : انا كذابه الحين سمعتكم
فهد يأشر لها
قوت مو فاهمة شي : لي تأشر شفيك
فهد توهق : هاا لا ما أشرت
ام فيصل : ليي تبي تسافر يا فهد
فهد ارتبك : يمما ..شسمه بنروح رحله ..مع الربع
فيصل يكمل : اي يببا يعني ترفيه
ابو فيصل : هقيت الجيه هذه لاجل طلب ...كم تبي
فهد ابتسم : تعجبني كذا
ابو فيصل : واحد من ربعك انا
فهد بسرعه : لا لا قصدي انت احسن اب كذا قصدت
ابو فيصل : كم تبي
فهد ابتسم : الي يجي منك زيين ييبباا
ابو فيصل مد له البطاقة : خذ البطاقة بس موب تخلصها
فهد حب راس ابو : ربي يديمك لنا يالغالي
ابو فيصل : ياسر ويينه
ام فيصل ارتبكت : ها ..نايم نايم
ابو فيصل : قوت قومي صحي ابي
ام فيصل خافت : يا رجال خله يرتاح شوي تعبان
اريام جت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اريام تصب لها عصير : يمما ياسر وين مريت غرفته موب فيها
ام فيصل راحت فيها : هاا ..هو يمكن ..
قاطعها ابو فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله هالولد ما بغير تصرفاته ابد يعني ولا شلون
ام فيصل بهدوء : تلاقي مشغول
فيصل : يمما ياسر عمره ما حط رجله بالشركه
ابو فيصل : وش اسوي في وش
ياسر دخل " لا حوول هذا هنا الحين بيستلمني " : صباح الخير
ابو فيصل لف عليه : قصدك مسا الخير
ياسر : يببا ولي يسلمك ماني برايق
ابو فيصل : سامحني يا استاذ ياسر ازعجتك بس متى تكون رايق عشان اكلمك
ياسر بقلة صبر : يببا شعندك شتبي شصااير
ابو فيصل بعصبية : ربعك الداشرين ذول ما علموك تحترم ابوك
ياسر بنبرة صراخ : ييببا ربعي موب داشرين
فيصل تدخل : ياسر تكلم عدل
ياسر : انت مالك شغل
فهد : ياسر شفيك
ياسر يمسح وجهه : وش مشكلتكم الحين ربعي ...ربعي ذول محترمين مو مثل بعض ناس
ابو فيصل ما تحمل وعطاه كف : قليييل حيا
ام فيصل وقفت
فهد وفيصل منصدمين
اريام وقوت ماسكات يدين بعض
ابو فيصل : اول مرة امد يدي على احد ..والله يا ياسر لو ما تعدلت ما تبقى هنا فاااهم
ياسر طنش ابوه وطلع لغرفته
ام فيصل : لي ضربته
ابو فيصل بصراخ : انتي السبب بكل شي دللتي لين صار كذا
ام فيصل : تقوم تضربه
فيصل : يمما تدافعين عنه فوق كل ذا
فهد : والله لازم ترمونه برا البيت
ابو فيصل : اريام قوت على غرفكم ...
اريام اخذت اختها وطلعت
ابو فيصل : حنا لازم نزوجه ..عشان يعقل
فيصل : يببا وش هالكلام تبي تخرب حياة بنت الناس عشان ياسر ..يببا ذا مستحيل يتغير وبدمر البنت معاه ..
ابو فيصل : انا لقيت له البنت الي تعدله
ام فيصل : ومن هذه
ابو فيصل : انيين بنت اخوي محمد
الكل انصدم
فهد : انين بنت الاجنبية
ابو فيصل بعصبية : فهوود احترم نفسك
فهد توهق : اسف يببا بس قصدي يعني ياسر ما بوافق
ابو فيصل : وانا ما بستنا يوافق
فيصل : يببا البنت بتدمر معاه
ام فيصل : انا مو موافقه عليها
ابو فيصل وقف : ما طلبت موافقتك والزواج بتم رضيتو ولا انطقيتو فاهمين - وطلع -
فيصل : والله انا راحم هالبنت
فهد : بس شلون ..
ام فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله

( ★عايلة ابو فيصل =علي وزوجته فاطمه
فيصل 26 ( طويل ورزة يخقق جماله طبيعي يهتم بنفسه وااجد هادي جدا جدا وفي نذاله مو طبيعيه ويموت يسوي مقالب بعيال عمه واصحابه)
ياسر 25 ( موب طويل ولا قصير متوسط معضل حلو ويهتم بنفسه وصايع بمعنى الكلمة يكلم بنات ويسهر معهم ومن هالكلام )
فهد 23 ( طويل بس موب وااجد فلله ويعتبر نفسه اخر حبه ..في غرور موب عند انسان لانه جميل جمال �� بس قلبه طيب وااجد ويحب الضحك والوناسه ويكره شي اسمه زواج ..يعتبره خراب الارض وتقييد للحرية للطرفين )
قوت 22 ( متوسطه الطول ونحيفه تحب تهتم بنفسها حلووة وااجد وتموت على اتباع الموضه وفلله هي وفهد دايما مع بعض واسرارهم عند بعض)
اريام 20 ( قصيرة بس موب وااجد نحيفه وشعرها طويل تحب تهتم بنفسها بس موب زي اختها ما تبالغ بكلامها وما شاء الله على جمالها وتحب تخالط الناس ورومانسيه وااجد)
________________________________
عهود تصيح : نواف تكففى فك شعري
نواف : اعتذري
عهود تصارخ : ماني معتذرة زين
نواف مسك شعرها بقوة : اعتذرري
لين : اعتذري يا بنت الحلال
عهود تصارخ : ماني معتذرة والله ان ما فكيت شعري لاعلم ابوي
نواف خاف بس ما بين : ما تقدرين وان سمعت صوتك بذبحك فاهمه
نايف دخل البيت : شصاير هنا ...
عهود تصيح : تكففى نايف فككني منه ذبحني
نايف : لي تضربها
نواف ارتبك : لسانها طوييل
عهود جت بتتكلم : كذ....
قاطعها نواف : عهوود وش صار على الفستان الذهبي الي شفتي ..للحين ببالك
عهود اختبصت : هاا الذهبي ...اي اي ببالي
ليين ضحكت " وعرفت تجيب راسها يا نواف ههه "
عهود " اجل كذا يا نواف ..مقابل سكوتي الفستان الذهبي ...لي لا عادي انت اخوي واقدر استغلك شوي " : اي نوااف والكعب الذهبي والاكسسوارات والعقد الي شفنا
نواف " عز الله رحت فيها وش ذا كله ...اوريك يا عهود النذله تستغليني " ابتسمت وانا ناوي لها على نية : كله لعيون اختي الحلوة
نايف طالع فيهم : اقوول روميو وجوليوت تراكم مكشوفين ...ونواف رح نظف ريحة فمك من الدخان ابوي بجي ...وانتي يا بنت - يقصد عهود - كفايه استغلال حتى اخوك تستغلينه وانتي يا بشوشه - عن ليين - وجهك بيتشنج من الضحك ...
نواف اختبص : معقول الريحة طالعه
نايف : رح تمضمض بديتول او فيري
ليين فطست ضحك : ههههههههه ديتول ههههه
عهود كاتمه ضحكتها : عندي سبريه تبيه ههههه
نواف مسك ليين وعهود من شعورهم : تضحكون علي
دخل ابو نايف بهدوء بدون ما يحس احد
ليين : اوو شعري يا دووب فككني
عهود تصارخ : تراا بعلم ابووي فكك شعري
نايف ضرب جبهته : بزرااان وربي بزراان
جاهم صوت امهم : هلا ابو نايف
الشباب اختبصو
نواف : ابوووي
عهود وليين : يبببااا
ابو نايف : ما بتتعدلون انتو ااه
ام نايف : يا رجال عيال ويلعبون مع بعض
ابو نايف يأشر على عياله : الحين هالجدران تسميهم عيال ...ما حد فادني بشي ...المهم سمعوني زين
الكل : تفضل
ابو نايف : ابو فيصل بيخطب لولده
ام نايف : من صدق
نايف : فيصل بيخطب
ابو نايف : لا موب فيصل ...ياسر
ام نايف : بيخطب لياسر قبل فيصل شلون
ابو نايف : ياسر مسوي له مصايب ويبي يزوجه ويعقله
نايف : وذا حل يعني يببا
ابو نايف : اي حل يمكن يعقل ويحس بالمسؤولية
نايف : ومن بيخطب له
ابو نايف : انين بنت اخوي محمد
عهود فتحت عيونها : الاجنبيه
ليين : قصدك الفرنسية
ابو نايف : اقول تعدلي انتي واياها وش هلكلام
عهود عضت على شفايفها
ليين : طييب ييببا متى الملكه
ابو نايف : مدري بعدنا ما تكلمنا بالموضوع
ام نايف : والله يبو نايف ما هقيت منيرة توافق
ابو نايف : ومن بياخذ رايها اصلا
عهود ضحكت : هههههه يمكن تجيها جلطه لو ما خذيتو رايها ههههه
ليين ضحكت مع اختها : هههههههههههههههه
ابو نايف ما تحمل وضحك : ههههههههه الله يقلع ابليسك يا بنت
نايف : انا بطلع يببا
نواف : وانا ..مواعد الربع
ام نايف : انتبهو على انفسكم
عهود : يمما وحنا بنروح لاريام وقوت
ليين : اي يمما تكفين تكفيين
نايف : زيين لبسو وانا بوصلكم
عهود : وناخذ ميهاف بطريقنا
نايف طالعها : سوااق عندكم انا
ليين : تكففى يا نايف حراام بنت وحيدة
نايف : قالو لك فاتح مكان لرعاية الوحيدين ولا شلون
عهود تسوي زعلانه : خلاص ما بنروح
نايف تنهد : زين يلا نمرها
ليين وعهود : يااااااااي
ابو نايف : وش ذاا الصراخ
البنات ركضو لغرفهم
ام نايف : وش اسوي بهالعيال
ابو نايف : انا بطلع اصلي وارتاح تعبت
ام نايف : خلني اطلع لك هدومك امش

(★عايلة ابو نايف =صالح وزوجته حصه
نايف 25 ( شاب طويل وخقققه ..اخلاقه عاليه ومؤدب يدام بالجيم ويهتم باكله وشربه وصحته يشتغل مع ابو بالشركه يطمح انه يكون رجل اعمال كبير يحب خواته وما يرفض لهم طلب وعليه فصلات سامجه بنظر الكل بس يحب يضحك )
نواف 24 ( اقصر من اخو بشوي حلو ..موب صايع بس يحب يجرب كل شي ويموت بالمغامرات ويعشق المصايب ويحب يتناقر مع عهود ويجننها وفللله ما عنده طموح عايش على مبدأ كل شي من الله حلو )
عهود 22 ( بنت طيبه وااجد بس تبين عكس ذلك تحب تلبس قناع الغرور لان بنظرها الطيب ياكلونه حلوة وتعشق شي اسمه سوق وصرف وملابس تحب المشاكل مع نواف )
لين 20 ( شغلتها بالحياة بس تضحك وجهها بشوش دايما حلوة تهتم بنفسها وما تحب الكلام الزايد يا تقول الي عندك يا لا تتكلم معها متسرعه بكل شي ولا بكت تبكي دقيقتين وبعدين تقوم تضحك على مصيبتها )
________________________________
عرفتكم على اعمامي ...هم ما شافوني ابدا ولا انا شفتهم يعني اتذكر اخر مرة شفتهم يوم رحت بيت جدي ...جدي يحبني وااجد وانا احبه بس جدتي ما تحبني ..يعني هي تحبني بس موب باقي حفيداتها وزي ما شفتو ما يقولون انين يقولون الاجنبية او الفرنسيه عاد يعجبني هاللقب احسه فخم هههه باقي عمي ابو راكان ما عرفتكم عليه ..اقول لكم سر ...انا وميهاف كنا دايما مع بعض لين وقفت دراسه تحاول تتواصل معي دايما بس ما في مجال هي توأم روحي بس لي ثلاث سنوات ما شفتها ...اشتقت لها كل يوم اكتب لها رسايل واشكي لها حالي وعشان ما اقدر اوصلهم احطهم بصندوقي السري ...
شفتها سرحانه وكانها تتكلم مع نفسها احس انها تتعذب بهدوء بس ما اقدر اساعدها
عبدالرحمن : انوون وش تفكرين في
انين سرحانه وموب منتبها
عبدالرحمن هز كتفها : انووون
انين فزت : بسم الله الرحمن الرحيم خوفتني
عبدالرحمن : يتهنا من ماخذ عقلك
انين سندت راسها : يا ريت في من ياخذ عقلي مثلك
عبدالرحمن : شقصدك
انين : دحووم ما فكرت تحب يعني او تتزوج
عبدالرحمن ضحك : هههههه وش خطر على بالك الحين
انين : يعني عمرك صك السبعه والعشرين وللحين ما تزوجت
عبدالرحمن : وجععع عمري سته وعشرين
انين : وش فرق يعني ..المهم ما فكرت تحب
عبدالرحمن : لا ما فكرت ...اصلا الحب مامنه فايدة يعذب الواحد على الفاضي ..طبعا الحب الحقيقي
انين ابتسمت : لي في حب كذب
عبدالرحمن ضحك : ههههه في حب كذب ..حب تسليك ...حب انتقام ...حب مذله في انواع كثيرة
انين عقدت حواجبها : كييف يعني ...معقوله ما في حب صادق
عبدالرحمن : صعب تلاقين هالايام حب صادق
انين : طيب الحب الي بالقصص
عبدالرحمن : قلتيها ..بالقصص والي يصير بالقصص صعب يتكرر ...وبعدين حنا بمجتمع ما يصح في الحب ..لان لو البنت لو حبت حب صادق بقولون عنها صايعه ومو متربيه ولو الشاب غلط بقولون البنت هي السبب على الحالتين تطلع هي المذنبه ...عشان كذا انا افضل الزواج والحب يجي بعد الزواج يعني لما تتزوجين موب ضروري تكونين تحبين زوجك بس بعد الزواج وبعد ايام واسابيع بتتعودين عليه وبتحبينه
انين غمضت عيونها : يعني حب عزوز كذب
عبدالرحمن : حب عزوز يختلف ..عزوز ما فكر يسوي شي حرام وهو يحب من يوم كان فالثانويه ولو حبه كذب كان قال حب مراهقه بس هو للحين يحب اريام
انين : نفسي اشوفها ..
عبدالرحمن : ما قد شفتي اريام بنت عمك
انين هزت راسها بالنفي
عبدالرحمن : لا حول ولا قوة الا بالله ...
انين فتحت عيونها وبصرخه : دحووووم انتبه
عبدالرحمن ضرب برييك بسرعه وطلع صوت تفحيط ووقفت السيارة بسرعه
انين ضرب راسها وعبدالرحمن كان حاط حزام الامان وما تأذى
عبدالرحمن بخوف : انيين ..انييين قوومي
انين رفعت راسها : اااه ..راسي ...
عبدالرحمن نزل من السيارة بسرعه : انتتي ما تشوفين اااه
البنت : لا رد !!
عبدالرحمن : كنتي بتتسببين بمووتنا مجنووونه انتي
البنت دموعها طاحن : كساار ويين
عبدالرحمن انصدم
البنت : انت شاب مثلك مثله وش الاسباب الي تخلي يتخلا عني
عبدالرحمن " هذه مجنونه شكلها يا ربي وش بليتني في "
انين نزلت : دحووم شصاير
عبدالرحمن : مدري بنت مجنونه
انين : ما يصير كذا تتكلم عنها ..اختي انتي زينه ...تبين موويه
عبدالرحمن : لااا شرايك ناخذه نغديها بعد
انين : دحووم خلاااص
البنت تصيح : مابي شي ..
انين : طيب وين امك ..يعني لي كذا طالعه لوحدك
البنت : ادور كسار
انين : مين كسار
البنت : كسا...
جاهم صوت حرمة : ملاااااك ...ملااااااك يمما
انين لفت وجهها : خالتي هذه بنتك
الحرمة : اي اي بنتي
عبدالرحمن : دقيقه دقيقه كيف عرفتي انها بنتك وهي متنقبه
_____________________________________
يتبع ←




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-17, 09:28 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البنت تكلمت : يمما لا تخافين انا بخير
الحرمة : يا بنيتي اخووك يدور عليك وابوك ما يصير الي تسوينه فينا
ملاك : انا اسفه يمما ...
الحرمة : مشكورة يا بنيتي وانت يا وليدي مشكور لو ما لقيتوها يمكن تروح من يدينا
عبدالرحمن بهمس : بهالطول ما اظن كانها جدار ...لا يا خالتي لا تقولين كذا ما صار شي ..انين مشينا بنتأخر
انين حضنت البنت : انتبهي ع نفسك ولا تطلعين بلحالك موب زين لك ..
ملاك ضحكت من طريقة كلام انين " تحسبني صغيرة " : هههه انا عمري اربعه وعشرين
عبدالرحمن انصدم : شلووون موب صغيرة
انين ضربت عبدالرحمن
ملاك : يمما نمشي
ام ملاك : امشي يا بنيتي -وراحو -
انين رجعت ضربت عبدالرحمن : انجنيت انت
عبدالرحمن : شسويت انا
انين : تقول لها موب صغيرة
عبدالرحمن ضحك : ههههه حسبتها قدك طولك
انين ضحكت : ههههه تصدق حسبت حالي اكبر منها هههه
عبدالرحمن : باين انها مجنونه
انين : لا حسيت من نبرة صوتها انها مجروحه وجرح كبير
عبدالرحمن : لا يا دكتورة انين وش بعد
انين طالعت في : تستهبل علي اقول متى بنوصل
عبدالرحمن : وصلنا وصلنا
انين : كويس ...
عبدالرحمن ضحك : ههههههههههههههه
انين ما تحملت وضحكت : هههههههههههههههه
________________________________
جالس بغرفتي طفشان ...انين راحت مع دحووم وعبود الكلب مدري وين هج ...وش اسوي الحين اخذت جوالي ودخلت السناب والانستقرام والتويتر وما في شي كله طفش
دخلت منيرة : يمما عبود
عبدالعزيز ضحك : انا عزوز
منيرة : اه اي عزوز ..شلونك يمما
عبدالعزيز : الحمد الله شصاير
منيرة : يمما بكلمك بموضوع
عبدالعزيز : وش هالموضوع
منيرة : انا بخطب لك
عبدالعزيز انصدم : بتخطبين لي ...
منيرة : يمما دخلت السته والعشرين وللحين ما شفت عيالكم
عبدالعزيز وقف : يمما قلتلك مابي اتزوج ما تفهمون انتو وش بلاكم
منيرة : يا يمما عبدالرحمن بخطب له وعبود بخطب له وانت بخطب لك
عبدالعزيز بعصبية : قلتلكم مابي اتزوووج خلاص فكووني من هالسيرة هذه عاد - وطلع-
منيرة : بخطب لك يا عزوز ...بخطب لك
طلعت من الفلله وانا موب طايق نفسي احس كل شي تسكر بوجهي استغفر الله العظيم وش قاعد اقول انا اااه يمما تحسبيني مابي اتزوج تحسبيني مابي اخذ البنت الي اتمناها بس وش اسوي الظروف ما تسمح ...ظروفي يمما ما تسمح ..ما تسمح .....اخذتني رجولي للمسجد فكيت نعالي - عزكم الله - ودخلت بس اول ما دخلت طاحت دمعتي مدري ابكي على حظي ..ولا حظ اختي ولا ابكي على الي يصير قدام عيني وما اقدر اسوي شي ....يا رب انت تعطيني القوة يا الله ساعدني وصبرني واعطيني القوة يا رب - كنت حاط جوالي صامت وحسيت بجيبي يرج اخذته والا دحووم وعبود يدقون - يا ربيي الحين اقلقتهم
عبدالعزيز مسح دمعته : ارححب
عبدالله وعبدالرحمن مع بعض : شفيييك
عبدالعزيز ابتسم : لا تخافون بخير ..اكلمكم بعدين زين
عبدالله : عزوز شفيك
عبدالعزيز : عبود صدقني بخير لا تخاف اكلمكم بعدين انا بالمسجد
عبدالله وعبدالرحمن : زين -وسكرو الخط -
هذه حالتنا من يوم كنا صغار لا بكى واحد فينا كلنا نحس في تحس قلبك دقاته تتسارع ونفسك مقطوع تحس انك مخنوق والمكان ضيق عليك احلا شي بالعالم يكون عندك توأم يحس فيك ويخاف عليك وينشد عن علومك بكل لحظة بس انا محظوظ لان عندي بدل التوأم اثنين .......
________________________________
قاعد بالصاله اطقطق بالجوال العيال ساحبين علي واحس اني بتفجر وابوي زعلان علي وما يبيني اجي معاه للشركة مو ذنبي اذا السربوت ذا ثقيل دم ..انا بقول لكم السالفة وانتو احكمو ...قبل ثلاث ايام كان عندنا صفقه بالشركة ومهمة جدا بعد وابوي كلفني انا اهتم فيها المهم جا صاحب الصفقه وقعدنا نتكلم انا وهو الا وولده تدخل يبي يزود الربح حق ابوه على حساب ابوي وقام يتميلح عندي وان هو جاب صفقات مربحه لابو ومن هالكلام انا ما تحملت وقلت له اطلع برا وظلينا نتهاوش لين كبرت والرجال فك الشراكه ...طبعا ابوي ما خسر لانه ما وقع بس عصب لان لو وقع بتكون صفقه كبيرة ومن يومها ابوي زعلان علي بس..
ميهاف تنادي : راكان ..راااكان تعال رااااكان
راكان "هذه اختي الصغيرة ميهاف" : شتبين
ميهاف بصوت عالي : ابييك شوي تعال
راكان قام وراخ لغرفة اخته : تراني جمبك بالغرفه ماني بالصين كل هالصوت
ميهاف تضبط شيلتها : بجون البنات عندي ولازم اكون مضبطه اموري وحلوة ..اي احلا الفستان الاحمر ولا الازرق
راكان وقف دقيقتين يطالعها
ميهاف بصوت عالي : راكاااااان
راكان بصرخه : وجععع زييين
ميهاف : اي احلاااا
راكان جلس عالسرير : اممم ولا واحد فيهم
ميهاف فتحت عيونها : وشوو
راكان يبي يجننها : الاحمر يخليك متينه والازرق موب حلو على وجهك
ميهاف شوي وتصيح : طيب وش البس
راكان ضحك : ههههههههههه غبيه الاحمر حلو
ميهاف عصبت : يا الدووووب انقلع برا غرفتي
راكان : من بجي
ميهاف ترفع شعرها : كذا ولا كذا ..ام كذا احلا
راكان مسك الروج الي على التسريحه وضربها
ميهاف صرخت : يااا غبي تدري بكم هذا
راكان بصوت عالي : اقوول لا يكثر ومن بجي
ميهاف رجعت تضبط شعرها : عهود ولين
راكان : بس
ميهاف : يب ...
راكان : ما سمعتي الخبر الجديد
ميهاف : اي خبر
راكان : ياسر بيخطب الفرنسيه
ميهاف لفت عليه بصدمه : شلووووون
راكان طالع فيها : بسم الله شفيك كذا
ميهاف راحت له : من من
راكان : اقولك ياسر ولد عمي بيخطب الفرنسيه -قصده انين -
ميهاف عصبت : والفرنسيه الي تتكلم عنها لها اسم انينن ...اسمها انين
راكان : الكل يقول عنها فرنسيه مو بس انا
ميهاف عصبت بزيادة : لو سمحت راكان اطلع برا
راكان طالع باخته : شفيك يا بنت
ميهاف فقدت اعصابها : الفرنسيه ذي احسن منكم كلكم عندها اخلاق وطيبة قلب ما قد شفتها عند احد منيرة تعذبها بس الفرنسيه تقول لها يمما الفرنسيه تحبنا كلنا مع انها ما شافت وجهه واحد فينا الفرنسيه الي تتكلم عنها انحرمت من كل شي الجوال نفسه ما تعرف تستعمله الفرنسيه الي تتكلم عنها لها اسم انين واتمنى تكون تعرف وش معنا اسمها لان معنا اسمها بنطبق عليها والحين ممكن تطلع برا لاني اذا فقدت اعصابي ممكن اغلط بالكلام عشان كذا تكفى اطلع برا يا راكان
راكان طالع باخته منصدم من كلامها وقف وطلع من غرفتها ...وش قصدها يعني شلون متعذبه وو...وش دخل امي انا ...
ام راكان : راكان يمما
راكان : سممي يالغاليه
ام راكان : يا وليدي سلطان وينه
راكان : يمما ما تعرفين ولدك تلاقينه قافل باب غرفته ونايم بالعسل
ام راكان : الله يهدا بس اذن الظهر يوليدي رح صحي يقوم يصلي بجون البنات لاختك موب زين يبقى هنا
راكان : يمما وش هلكلام الي يسمعك ان البنات بيقعدون عنده بالغرفه
ام راكان : رح بس انت صحي
راكان تنهد : الحين بقوم يكفر فيني ناقصني
ام راكان : الي يسمعك ما يقول انت اخو الكبير
راكان طالع بامه : كبير بكل شي الا وقت نومه يدوس ببطني ولا يسأل
ام راكان : رح صحي وما عليك
راكان حط جواله بجيبه وراح لغرفة سلطان : سلطااان ...سلطااان -وبصراخ - سلطاااااااااااان حشى ذا ميت موب نايم ...سلطاااان يا الحمار قم يلا
سلطان بنوم : شتبي
راكان : قممم صلي الظهر وبجون ناس عندنا
سلطان بنوم : راكان انقلع من عندك
راكان : ياخي قم وش ذا النوم
سلطان بصراخ : رااكان انقللع اقوول
راكان " والله بياكلني " : يبببااا جييت
سلطان فزز من نومه وطار للباب وبنوم : يببا والله موب نايم بس تعبان عندي وجع براسي قلت ارتاح شوي ويبا تعرف ضرسي يوجعني قلت اريح شوي
راكان يطالع في وفطس ضحك : ههههههههههه ابوي ههههههههههههه ضرس ههههههههه يمما لحقيني ههههههههههههههه
سلطان يفرك عيونه كانه بزر : ابووي ..ووينه
راكان طاح علارض من الضحك : ههههههههه وتكذب بعد هههههه عيني عينك يالنذل ههههه
ام راكان جت : شفييك يا راكان
راكان فاطس ضحك : ههههههههههه يكذب على ابوي هههههه يقول عنده وجع ضرس ههههههه عشان ما يقوم ههههههههههههههههههههه
سلطان مسك راكان من رجوله وقعد على بطنه : تكذب علي يا حيوااان يا كلب
راكان يقلد سلطان : يببا وجع ضرس ههههه قلت اريح شوي ههههههههههههه قسم بالله مجنون هههههههههه
سلطان ضربه على بطنه : قمم يا النذل
راكان وقف : نسيت اني اخوك الكبير
سلطان لف عليه : نسيت اني اقدر ادوس ببطنك
ام راكان تبي تفك بينهم : يمما سلطان ادخل تروش وصل الظهر وانت يا راكان فك اخوك من شرك
راكان : بروح اشوف عيال عمي
سلطان يلعب بشعره : وانا بلحقك
راكان ابتسم : زين - ويقلده - يببا وجع ضرسي هههههه
سلطان ضحك ودخل للغرفه

★عايلة ابو راكان =راشد وزوجته مريم
راكان 25 ( طويل ورززه مملوح في غمازة عليمين هو الوحيد بعيال عمه عنده غمازة ومعطيته جمال زياده مهتم بصحته يحب الفلله والضحك ويحب يجاكر اخو سلطان ويتهاوشون بس يتصالحون بسرعه ويحبون بعض وااجد بس لا عصب الكل يتعوذ منه )
سلطان24 ( موب طويل واجد مملوح ما يهتم ابدا بشي مهمل لدرجة ما يتخيلها احد دايما مقفله معه وعصبي جدا بس لا روق الكل يحبه يكره احد يجبره على شي يسوي بس الي بخاطره )
ميهاف 19 ( البنت الوحيدة والمدلله كل شي تطلبه يجبونه لها قصيرونه شوي ونحيفه شعرها اسود كيرلي وعيونها سود وبشرتها بيضا تحب تحتفظ بكل شي ليها ما تحب احد يشاركها بشي الا شخص تشاركه بكل شي تحبه )
________________________________
هذه حالتي من سنتين ابكي واحرق قلبي وعلى الفاضي ما في شي جديد احببه بكل جوارحي هو اغلا شي بحياتي تزوجته غصب عني بس صار كل شي بحياتي ....
ملاك تصيح : لا حد يتدخل فييني فاهمين
ام ملاك : يبنيتي حنا نبي مصلحتك لي تعذبين نفسك كذا ليي يممما
ملاك تصيح : عشانه اعيش بعذاب لين اخر يوم بحياتي
ام ملاك : يبنيتي انتي بس متعودة عليه هذا ما يسمونه حب
ملاك تصيح : يممما تكفيين خلاص مابي اسمع شي
ام ملاك عصبت : كساااار مااات يا ملاك خلاص اصحي اصحي من الوهم الي انتي في
ملاك حطت يدينها ع اذنها : لا عااايش عاايش كساااار حي ماااا ماتتتت مااا مااااات لللااااااا
ام ملاك خافت : ملااااك يمما ملااااك زين زين خلاص سكت بس اهدي
ملاك تهوجس : ما ماات هو حي حي ..حي ما مات مات لا حي هو حي انا شفته حي
ثامر دخل : يمما شفيها
ملاك تصيح : كسار حي ما مات حي هو هو حي انا شفته ما ماات ما ماتت
ثامر حضن اخته : ملاك حبيبتي اهدي تكفين خلاص اهدي ما يصير كذا اهدي
ملاك حضنت ثامر : ثامر هو حي صح هو ما مات ما مااات صح ..ثامر تكفى قوول هو حي صح ما مات
ثامر حضن اخته بقوة : ملاك خلاص اهدي تعالي صار وقت دواك
ملاك هزت راسها وراحت مع ثامر
ام ثامر رفعت يدينها للسما : يا رب افرجها على بنيتي واشرح صدرها ويسر امرها يا رب العالمين ...
دخل البيت والتعب واضح عليه باين قد ايش هو تعبان ومهموم لييت الي صار يكون كابوس وننتهي منه لييت الي صار ما صار
ام ثامر : شلوون رنيم يبو ثامر
ابو ثامر : مثل ما هي يا مرام
طاحت دمعتي وانا رجال البيت انا سند ابوي بهالدنيا بس موب قادر اساعده ابدا
ثامر : يببا خل ايمانك بالله كبير انت قوتنا يبوي ما يصير الي تسوي اذا انت ضعفت انا اضعف
ابو ثامر : شصار ع ملاك
ثامر : عطيتها دواها ونامت ...يبا عندي اقتراح
ابو ثامر : وش اقتراحك
ثامر : لي ما نشوف دكتور نفسي
ابو ثامر بعصبية : تبينا ننفضح بين الناس
ثامر بهدوء : يبا صحة ملاك اهم
ابو ثامر : هالاقتراح مرفوض يا ثامر
ثامر ببرود يقتل : يببا الدكتور النفسي بيساعدها لي انت رافض هذه الفكرة ويا يبا لا تسنا انك السبب بحالة ملاك هذه
ابو ثامر بعصبية : ثامر قلت لا يعني لا
ثامر بعناد : انا بشوف دكتور نفسي زين وبكلمه لو بكلفني كل شي ...رنيم وملاك انت السبب بكل شي يبا انت ...-وطلع -
ام ثامر ما تحملت وطلعت على غرفتها
ابو ثامر " انا السبب انا السبب بدمار حياة بناتي "
طلعت من البيت وانا تعبان حيل تعبان من كل شي كل شي حولي يخليني احس اني ضعيف لازم اسوي شي اساعد خواتي وبسوي الي اقدر عليه لو وش كلفني .....
________________________________
انين بفرحه : واااو دحووم يجننن ههههه احس اني بزر
عبدالرحمن فرحان باخته : انا فرحان بك والله
انين تلعب بالاقلام : وااااو يجننون
عبدالرحمن دق جواله : ارححب راكان شلونك ..الحمد الله وانت عساك طيب ...دووووم
شخبارك ..لا والله موب بالشغل اخذت انين اشتري لها كتب وكذا للدراسه ...اي بتدرس ...شدخل ياسر ...اي بتدرس يا رجال ياسر شدخله ...-وبصدمة - شلووووون ...شقاعد تخربط انت ...من قالك ...ابوي يدري ...زين راكان اكلمك بعدين ...سلام
انين بخوف : شصاير
عبدالرحمن طالع بأنين
انين خافت بزيادة : عبدالرحمن شصاير تكلم
عبدالرحمن " يا ربي شسوي اقول لها لا اذا قلت لها يمكن تنصدم خلني اتكلم مع ابوي بالاول وبعدين اشوفها " : لا تخافين يا قلبي ما في شي
انين : عبدالرحمن شصاير تكلم انا اعرفك زين
عبدالرحمن ابتسم غصبن عنه : لا تخافين
انين ما حبت تضغط عليه : زين
عبدالرحمن عطاها جواله : اتصلي لي بعزوز
انين نزلت راسها : كيف
عبدالرحمن : حطي الرمز
انين طالعت بالجوال : وشهو
عبدالرحمن ابتسم : اسمك
انين طالعت في : اسمي انا
عبدالرحمن : اي اسمك انتي
انين ابتسم وحطت الرمز : طيب والحين وش اسوي
عبدالرحمن : حطي على اشارة الجوال الي تحت
انين تطالع الجوال : ذا الي عليه صورة الجوال
عبدالرحمن : اي هو
انين حطت عليه وبدت تدور اسم عزوز : لقيته
عبدالرحمن : اسحبي الاسم لليمين
انين سوت مثل ما قال لها عبدالرحمن : وش اقول له
عبدالرحمن : قولي له ينتظرني هو وعبود عند المجلس الحين
انين هزت راسها : الوو ...عزوز ...اي انين ...اسمع دحوم يقول انتظره عند المجلس انت وعبود الحين ...وش دراني انا ...زين سلام
عبدالرحمن : شفيك
انين : مدري خايفه
عبدالرحمن : لي خايفه
انين : يعني بعيد الترم من جديد وناس جديدة علي وما اعرف احد هناك وما احد معاي يعني لو ميهاف معاي بكون احسن بس ما في احد معاي
عبدالرحمن مو معاها
انين طالعت في : دحووم ...دحووم شفيك
عبدالرحمن طالع فيها : هاا لا ولا شي
انين " وش صاير يا عبدالرحمن لي كذا تغيرت فجأة يا رب ما يصير شي يا رب "
عبدالرحمن : وصلنا نزلي
انين نزلت ونزلت معاها الاكياس وعبدالرحمن راح للمجلس
دخلت البيت وانا فرحانه وااجد مو مصدقه اني بدرس بس اختفت ابتسامتي لما شفت امي واقفه قدامي
منيرة بكره : جيتي يا كلبه
انين " يا رب يا رب يا رب " : ييمماا
منيرة ضربتها كف : ماني اممك فاهمه
انين طاحت علارض من قوة الكف
منيرة بحقد : شسويتي بعيالي يا ساحرة ااه شسويتي فيهم اقلبو علي كلهم والله لذبحك يا حيوانه تبين ترجعين للمدرسه اجل انا اوريك يا حيوانه يا كلبه -وتضرب فيها بالعصا-
انين دموعها تطيح : يمما يمما
منيرة تضرب فيها : لا تقولين يمما ماني امك فاهمه ماني امك يا ساحرة والله لاعلمك درس يا بنت الحرام يا بنت الاجانب يا حقيرة عيالي سحرتيهم خليتيهم يقلبون علي ويدافعون عنك يا كلبه يا الي ما تستحين طلعتي منتي بهينه جمعتي عيالي تحت يدينك وش تعطيهم ااه وش تسوين لهم يا ساحرة يا بنت الحرام وشووو قووولي
اسمع كلامها واصيح تضرب فيني بدون رحمه كاني ما احس ابدا كل مكان بجسمي في علامات ضرب كل شي يصير فيني بسببها وانا ساكته احس اني تعبانه ابي اصارخ بس صوتي ما يطلع احس ان صوتي اختفى حتى دموعي ما عاد تنزل صار فيني تبلد احس كل شي فيني متجمد
منيرة تصرخ : انا بربيييك يا كلبه انا بعلمك الادب يا حيوانه يا حقيرة بعلمك الادب يا فاجره
دخلنا البيت منصدمين من الشي الي قدامنا امي ماسكه العصا وتضرب بانين وهي طايحه علارض
عبدالله بصراخ : انيييين
منيرة لف بسرعه عليهم : لا حد يقرب فاهمين
عبدالعزيز جنون الانس والجن قدامه راح سحب انين من تحت يدين امه : انجنيتي انتي تضربيها كذاااا انجنيتي
منيرة ضحكت : ههههه اشوفها ساحرتكم الحيوانه لدرجة تصارخون علي
عبدالرحمن بصراخ : يمممما
منيرة بعصبية : نسيتو اني امكم
عبدالرحمن : لييتك موب امنا يا شيخه
منيرة جت بتضرب عبدالرحمن كف بس مسك يدها
عبدالرحمن بعصبية : لا تحاولين حتى مجرد محاولة
ابو عبدالرحمن دخل البيت : شقاعد يصير هنا
انين مسكت يد عبدالعزيز : ولا شي ييببا قاعده اوري عزوز وعبود الاشيا الي شريتها
ابو عبدالرحمن جلس عالكنبه : يبنيتي روحي حطي هالاغراض موب لازمتك
انين استغربت : ليي يببا
ابو عبدالرحمن ابتسم : بنيتي كبرت وبتتزوج
انين انصدمت
عبدالرحمن طالع بابو : هالزواج ما بتم
عبدالله : اي يببا هالزواج ما بتم
عبدالعزيز بعصبية : لو تم هالزواج بحرق البيت بالي في
من صدمتي مو قادرة اتحرك احس اني تجمدت مكاني موب قادرة احرك رموشي احس بضيقة صدر كبيرة احس اني مخنوقه
منيرة بكره : ومن بياخذها
ابو عبدالرحمن ابتسم : ياسر ولد اخوي
عبدالعزيز بعصبية : قلت هالزواج ما بتم
ابو عبدالرحمن : شقصدك يعني
عبدالعزيز : قصدي ان انين ما بتتزوج من ياسر
ابو عبدالرحمن :ولي يعني
عبدالرحمن : يباا من جدك انت تدري ان ياسر موب زين وتبي تزوجه انين
ابو عبدالرحمن : كذا بيعقل وبتحمل مسؤوليه
عبدالله : واختي تجربه عنده عشان يعقل يببا
عبدالرحمن : وش هالكلام يبا تبون تخلونه يعقل على حساب اختي
منيرة تدخلت : خلوها تزوج وتنستر احسن لها
عبدالعزيز بعصبية : يمما لا تدخلين انتي
ابو عبدالرحمن : انين يبا وش رايك انتي
طالعت بابوي وانا حتى الدمع موب راضي ينزا من عيوني اخواني بدافعون عني وامي تبي تخلص مني وفرحة ابوي كبيرة بس التبلد الي جاني غريب اطالع فيهم كاني غريبه بينهم الكل ينتظر جوابي على احر من الجمر احس اني حمل عليهم بس بطريقه مقدر افسرها ابي اصارخ بس صوتي مو قاعد يطلع .....
عبدالرحمن "كنت انتظر جوابها ابي اعرف وش بتقول هل بتوافق ولا لا احس انها بتوافق بس لا وافقت عزوز بيذبحها اشوف فرحة ابوي بهالخبر واشوف كره امي اشوف عبود كيف متوتر كانه هالخبر بحدد مصيره هو موب مصير انين "
عبدالعزيز " انتظرها تقول لا لانها لو قالت اي بذبحها كيف بخليها تنهي حياتها بقرار مصيري مثل هذا "
ابو عبدالرحمن : ها يا بنيتي شرايك موافقه على ولد عمك
عبدالله " حسيت بجمود انين بهالحظة هي مو قوية كفايه تتحمل الي يصير معاها عذاب امي لها والحين ابوي قاعد ياخذ رايها بزواجها من ياسر وكلنا نعرف من ياسر بس الي صار خلانا نتفاجأ كلنا او بالاحرى صدمنا "
طالعت فيهم واحد واحد وكل واحد فيهم ينتظى جوابي بس الي صار انا ما تخيلته " انين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه زواجي ههههههههههههههه
عبدالرحمن " هذا الشي الي كنت خايف منه صار "
ابو عبدالرحمن : يبنيتي شفيك
انين تطالع فيهم وتضحك : ههههههههههههههه
عبدالعزيز مسكها من كتوفها : انين اصحي
عبدالرحمن حط يده ع كتفه : لا تحاول دخلت بصدمة
ابو عبدالرحمن : يبنيتي شفيك ..وش الي يضحكك انتي موافقه ولا لا
انين تضحك وبنفس الوقت دموعها تطيح : تعبت والله تعبت ههههههه انا مالي حق بالراحه ابدا ههههههههههههههههه - وطلعت -
منيرة " لازم اسوي شي واتخلص من هالبنت " : البنت موافقه يا محمد خلاص عطهم العلم
عبدالله بعصبية : يممما انين ما وافقت بعد
منيرة : هذه بنت وانا اعرفها اكثر منك
عبدالرحمن ضحك : ههههه لا والله -وبجدية - هالزواج ما بتم لو بتقلب جهنم هنا
عبدالعزيز : اسمعني يببا لا تختبر صبري هالزواج ما بتم
ابو عبدالرحمن بحدة : انا ابوكم واعرف مصلحتكم واعرف كل واحد فيكم وش مصلحته عشان كذا لا حد يجي ويعلمني وش اسوي مفهووم وجاكم العلم يا عيال هالزواج بتم وبعد يومين وانين بتكمل دراستها اذا ياسر وافق واذا اي واحد فيكم تجرأ وسوا شي خلف الي قلته لا هو ولدي ولا اعرفه فااهمين - وطلع -
منيرة طالعت بعيالها : خلوها تتزوج وتنقلع من هنا مابي نجاسه ببيتي
عبدالعزيز طالع بامه : والله صرت احتار من النجاسه الي بالبيت
منيرة عطته كف وبقوة
عبدالعزيز انصدم واخوانه بعد
منيرة بصراخ : احتتترم نفسك يا قليل الادب انا امككك
عبدالعزيز ضحك بقهر : ههه لا تشوفين نفسك تراني ناسي انك امي وقريبا بمحيك من حياتي ولا تنسين انتي ولدتينا بس جدتي ربتنا واهتمت فينا عشان كذا لا تاخذين وضع الام اووكي وخلك مهتمه بسهراتك وحفلاتك وانسي ان عندك عيال -وباستهزاء - انتي اصلا ما تفرقين بينا وتبين نسميك ام بعيدة عنك هالكلمة والله بعيدة
عبدالرحمن بقهر على اخوه : اقسم بالله قلت الكلام الي بصدري يا عبدالعزيز بس هلكلام الي قلته علفاضي لان الي قدامك ما فيها قلب ابدا عشان كذا تعبت لسانك علفاضي
عبدالله بحزن : بحياتك لا تاخذين دور الام لانه موب لايق عليك ابدا انتي عمرك ما سألتي علينا عشان تاخذين وضعية الام الحنونه الي تخاف على عيالها ...انا بروح لبيت جدي وباخذ انين معاي ما بخليها تموت هنا
عبدالرحمن وعبدالعزيز مع بعض : وحنا معك
عبدالله طلع غرفته ولحقو الشباب
منيرة " عيالي تكلمو معايا كذا وش مسويه لهم يا ساحره عيالي اقلبو علي مرة وحده انا اوريك يا انينو الكلبه انا اوريك عيالي يكرهوني بسببك والله لربيك ان ما زوجتك ياسر وتريحت منك ما اكون منيرة اوريك يا كلبه "
________________________________
ميهاف تسلم على البنات : لي طولتو كذا
عهود : ما طولنا ولا شي جاهزة
ميهاف : يب اكييد
ليين : ترا موب رايحين عرس كل ذي الكشخه
ميهاف : على تبن بس
عهود : ميهاف بروح الحمام -عزكم الله - بسرعه تكفين
ميهاف : يعني منتي خابرته
عهود : الا خابرته بس في احد
ميهاف : لا ما في
عهود : طيب بروح بسرعه واجيكم
لين : لا طولين بنتأخر علبنات
عهود بسرعه : ما بتأخر ما بتأخر
ميهاف : كل ذا
ليين تضحك : ههههههه من اول الطريق وهي تنتظر توصل هههههه
ميهاف ضحكت : هههههههه كويس الي مسكت نفسها ههههههه
ليين : الا ما سمعتي الخبر النار
ميهاف قلبت وجها : اقوول لين شرايك نغير القصه احسن
ليين : بس يعني الاجن...
ميهاف قاطعتها : انين اسمها انين
ليين طالعت فيها : خلاص سكت بسم الله الرحمن الرحيم والله لو متكلمه على توأمك ما سويتي كل ذا
ميهاف طالعت فيها وصدت عنها
ليين تغير السالفه : هذه وراها طولت كذا
دخلت الحمام -وانتو بكرامه - وضبطت شعري ومكياجي وفستاني ولفيت شيلتي زين وجيت بطلع بس شي وقفني شي خلاني اجمد مكاني
عهود بخوف " يا ربي ذا وش جابه ...يمما بيدخل هنا ...لا لا يا رب اذا احد شافني فضيحه ...يويلي وش ذي العضلات ...عهوود يالمجنونه عضلات وشو انتي الحين بتموتين وش اسوي وش اسوي ...قاطع علي صوت "
سلطان : وش تسوين هنا
عهود بخربطه : عضلاتك ..
سلطان رفع حاجبه : وشووو
عهود " يمما يخققق " : اقصد ولا شي ...يعني دورة مياه وش بسوي مثلا بغني
سلطان ابتسم : وراك متوترة
عهود بلعت ريقها " يزينك بس " : موب متوترة بس ابتسامتك لل..." وش اخبص انا "
سلطان ضحك : اقول يا بنت روحي من هنا
عهود فتحت عيونها : بنت ...وشو بنت ذي
سلطان طالع فيها : شوي شوي لا يقرح لك عرق
عهود : على تبن بس
سلطان ابتسم : اقوول لا يكثر وروحي من هنا
عهود مشت عنه ولفت عليه : تراك ويععع مراا
سلطان ابتسم : خليت لك الجمال يا الاثيوبيه
عهود ابتسمت وراحت : غبي
سلطان لعب بشعره : غبيه
نزلت تحت وانا اشوف البنات يطالعوني بنظرات عصبية
ليين بصراخ : لا يا شييخه وراك ما نمتي بالحمام
ميهاف بعصبية : نايف ادوخ ام امنا بالاتصالات
عهود : جيت جيت والله كاني مسافرة المانيا ما صار الي صار
ميهاف : اقول لا يكثر وامشي
طلعنا لنايف برا الي باين انه معصب ووقافله معاه بعد
نايف بعصبية : اخرر مرررة اوديكم انا فاهمين وش ذا سواق ابوكم انا انتظر كل هذا قلتو لي دقيقه شوي بتصير ساعه كل ذا عشان تجيبون ميهاف وش هي عروس ولا وشو
ليين : والله ذي عهود الي اخرتنا موب حنا
نايف : عهود ولا غيرها موب شغلي اخر مرة اوديكم فاهمين
البنات سكتو وفيصل طول الطريق يتأفأف
وصلنا بيت عمي ابو فيصل ونزلنا كلنا نايف راح للمجلس وحنا دخلنا داخل
ميهاف : ادق الجرس
عهود طالعت فيها : لا بروح البلدية اخذ اذن واجي تستهبلين انتي دقي بسرعه
ميهاف دقت الجرس وفتحت لها اريام
اريام بترحيب : حي الله من جانا هلا والله هلا وغلا تعالو تفضلو
قوت جت بسرعه : جيييتوووو - وحضنت عهود بقوة - اشتقتلك يالدووبا
عهود تبادلها الحضن : وانا بعد اشتقتلك مووت اخبارك
اريام : تبادلو العلوم داخل موب على الباب
ام فيصل : هلا هلا تفضلو
رحنا سلمنا على خالتي ام فيصل وطلعنا للغرفه عند البنات
اريام ولين ماسكات يدين بعض كانهم عروس وعريس
قوت بمزح : اخبار الرجال يا دود
عهود بضحك : اسكتي الرجال سحب علي
قوت ضحكت : هههههه اشوف وجهك متغير
عهود ضحكت : هههههه نفسيتي تغيرت
اريام تستهبل عليهم : اقول خفو علينا يا روميو وجولييت
ليين تكمل استهبال : شو هيدا سماجات كتير
قوت تقلدها : لا يشيخه شو هيدا
عهود : اقول انعدلي انتي واياها لاجلدك الحين
ليين : مبروووك يا بنت
اريام : على وشو
ليين : يقولون ياسر بيخطب
قوت تغير وجهها : اسكتي والله البيت مقلوب عندنا امي موب موافقه وياسر بعده ما يعرف
عهود انصدمت : ياسر ما يعرف
ليين : ياسر ما يعرف ان عمي بيخطب له انين قولي وغيري وش ذا
اريام : اي بالله ياسر ما يدري بعد
واقف اسمع كلامهم والدم يغلي بعروقي مدري كيف دخلت الغرفه وانا معصب
عهود ولين تغطن بسرعه
اريام وقفت بسرعه : ياسر انجنيت كيف تدخل بدون لا تدق الباب
ياسر بصراخ : عييدي وش قلتي
قوت تهدي الوضع : ياسر تكفى اطلع برا تكفى
ياسر بعصبية وبصراخ : ابوي بزوجني من
قوت بخوف : ابوي قال بيخطب لك بنت عمي محمد انين
ياسر بعصبية : وانا رجل كرسي عندكم تقررون عني حياتي
اريام خايفه من عصبية ياسر : ياسر حنا ما دخلنا والله انت عارف ابوي لا جزم على شي يسوي
ياسر صفق الباب بقوة
البنات مع بعض صرخن : ااااااه
ياسر بعصبية : بنشوف ...بنشوف -وراح -
عهود حطت يدها عقلبها : احس قلبي بيطلع من مكانه
اريام خايفه : الله يستر في عاصفه جايه
قوت : والله اني خايفه ...شكلي بروح انام عند جدي
ليين جت عبالها فكره : بنات عندي فكره
اريام : وش هي
ليين : شرايكم نروح ننام ببيت جدي ومنها نتسلا مع جدي وجدتي
عهود : والله اشوف انها فكرة حلوة
قوت : وانا عجبتني ...بكلم امي ..
اريام : اجي معك
قوت تستهبل : اي يا رعد الشمال تعالي
اريام لفت عليها : اقوول مابي قرقر واجد زين - وراحت لامها -
نزلت للمطبخ اشوف امي بس وقفني شي
( شلونك ...زين ...اسمعني ابي منك تضبط لي جو حلو تعبان ومفكك الف ...اي اي ...عادي ما تفرق معاي ...لا ابي وحدة صغيرة كذا ...اتفقنا ...ربع ساعه واجيك ...سلام ) رحت بسرعه وتخبيت ورا الدرج استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم دخلت المطبخ
قوت : يمما
ام فيصل : هلا يمما
قوت : يمما عادي اطلب منك طلب
ام فيصل : امريني يا عيون امك
قوت حبت راس امها : ما يآمر عليك ظالم ..يما بنروح بيت جدي انا والبنات
ام فيصل : لي يمما شصاير
قوت تستعطف امها : يمما تعرفين المشاكل الي صارت بين ابوي وياسر وبصراحه ياسر عرف بكل شي واحس ان اليوم في عاصفه بتصير عشان كذا قررنا حنا يالبنات نروح ننام ببيت جدي عشان نفسياتنا
ام فيصل : اه منكم يالنفسيات ...زين روحو بس لا طولون
قوت : يمما حنا بنبات هناك كم يوم
ام فيصل : بعد
قوت ابتسمت وهزت راسها
ام فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله زين يمما روحو
قوت فرحت : ييسسس احلا ماما -وباست خدها -
ام فيصل ابتسمت : ربي يحفظكم لي يا عيالي
قوت ركضت للبنات تعلمهم : بنات بنات بنات
اريام : جهزنا شنطنا جهزي شنطتك
قوت طالعت فيها : يالنذله ما جهزتي شنطي وبعدين انتو - تأشر على لين وعهود وميهاف - انتو كيف جهزتو شنطكم
عهود ابتسمت : لان يا ماما الحلوة انا وانتي نفس المقاس
اريام : وانا ولين نتشارك
ميهاف : وانا باقي لي ملابس هناك
قوت : اذكياء والله ...اخلصو بسرعه خلونا نروح
________________________________
احداث كثيرة بتصير ببيت الجد ...ومصير اشخاص بتتحدد من هذه الاحداث ...
تابعو الاحداث القادمة وبإذن الله تعجبكم ...
و #شكرا_يا_الله على كل شي

★ احداث قادمة :
٭ انين بصراخ : ليييييي
٭ ياسر بحقد : والله ما تبقى
٭ عبدالعزيز بحزن : شلوونك
٭ عبدالله بقهر : اختي ما قدرنا نساعدها
٭ الجد بحدة : قررت وانتها

★ ولا تنسو ان الكره والحقد قد يكونون سبب في دمار حياتك فاطردهما من حياتك وكن سبب بإسعاد الناس لان سيكون هذا سبب سعادتك انت وسبب في راحة قلبك ...

دمتم بحب وامن وامان وحب وسلام حتى القاكم في الاسبوع المقبل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 08:24 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


�� الباأإٱآرت الثاأإٱآني ��

حتى لو رحَلْت ..
ورحلَت معك كل أطيافك
بين يدي لازالت بقاياك
أقلبها كل حين
وأحتضن رُفاتها بين يدي
أهمس لها لعلها تسمعني
وتهدهد بعضا من رجفاتي
يحرقني أنين الذكرى
ويحرق جثمان صلابة ادعاء
ويذرو عطر زهور يانعة
بدا ذبولها يعصف برونقها

قاعدة ارتب شنطتي وانا احس بضيقة بصدري يا ربي وش اسوي والله تعبت والله وش اسوي ...دموعي تنزل بقوة وضيقتي ما لها تفسير كل شي حولي يخنقني مدري وش اسوي
انين بصراخ : ليييييييي -وقامت تصيح وهي حاضنه شنطتها بقوة -
سمعنا صراخها من الغرفة رحنا نركض لها بسرعه وحنا خايفين عليها
عبدالرحمن بسرعه : انييين
انين تصيح : لييي لييي لييي
عبدالعزيز حضن اخته بسرعه : شفيك شصاير سوت لك شي تكلمي
عبدالله بخوف : انين شفييك لي تصيحين تكلمي
عبدالرحمن فكها من عبدالعزيز : انوون -ومسح دموعها - تعزيني
انين هزت راسها
عبدالرحمن : طيب اضحكي
انين غطت وجهها : تعبت يا عبدالرحمن تعبت مابي اتزوج مابي مابي مابي مابي
عبدالرحمن حب راسها : ابشرري يا بنت ابوي
عبدالعزيز ابتسم : انين تكفين خلاص مابي اشوف دموعك ابدا
عبدالله : يلا مشينا بنروح بيت جدي بيفرحون بك
انين : وامي بتبقى لوحدها
عبدالعزيز بسخريه : عندها بدل الخدامه تسعة لا تخافين وبعدين اليوم عندها حفلة يعني ما بتفرق معها اذا كنا هنا ولا لا وانا عارف لو بقيتي بصيرون الخدم عشر -وطالعها بعيونها -
انين فهمت نظرته : خلصت شنطتي
عبدالله : مشينا
طلعنا من غرفة انين ورحنا الصالة وشفنا امي قاعده تكلم الخدامه
منيرة : ابي طقم الصحون الجديد ...ولا تنسين تأكدين على الحلا فاهمه ابي كل شي فخم ...واي نسيت ابي الضيافة خفيفه لان صديقاتي مسويات دايت مفهووم
الخدامة : مفهووم مدام
منيرة : اقوول صح قولي للطباخ يكون الاكل فخم ...امم يسوي لنا ايطالي احسن ومابي يستخدم زيت زين ...وتأكدي من الحديقه برا ابي المنظر يكون مرتب والكل يتكلم في
عبدالعزيز بحزن : كل اهتمامها المنظر الخارجي وحياتها الي برا بس عيالها ابد ما اهتمت لهم
عبدالرحمن بقهر : خلونا نطلع بسرعه قبل ليجي ابوي ويقعد يحقق معانا
عبدالله : مشينا
________________________________
فاتحين اغاني ويرقصون ومو مهتمين بشي كل الي يبونه ينسون همومهم لكن نسوها كيف نسوها عن طريق الحرام ...يحسبون المخدرات تنسيهم ...يحسبون الكحول ينسيهم ...لكن هذا ما هم عليه من معاصي وذنوب ....
ياسر بقهر : ياخي هالجو موب عاجبني
راشد وهو طافي : جبت لك ..احلا البنات والمخدرات وموب عاجبك .
ياسر : موب قادر اسيطر على نفسي يبون يزوجوني بنت ما اعرفها ولا تعرفني وغصبن علي
راشد : طيب عندي لك حل
ياسر وهو يشرب : سمعنا
راشد : تزوج وحدة من هالبنات
ياسر فتح عيونه : وشووو قلت ..انا اتزوج بنت من ذول
راشد يطالع في : ولي يعني لا
ياسر : ما اخذ بنت ترقص مع عيال ولا تطلع معاهم انجنيت انت احسب كم شخص نام معها ولا مدري وش سوا معها
راشد ضحك : ههههههه يعني ترفض هذه ونرفض ذيك ...شتبي انت بالضبط ..يعني بنت عمك ذي وش ناقصها مثلا
ياسر : موب ناقصها شي
راشد : طيب عندي اقتراح ثاني
ياسر بعصبية : يرحم امك اقفل فمك انت واقتراحتك الي مثل وجهك ذي
راشد : لا لا ذي كويسه ..اسمع املك عليها وخلها تشوف الويل يعني علمها من هو ياسر تقدر تشوف اي حجه عشان تضربها وسو الي تبيه فيها وبعدين طلقها وارميها عند اهلها
ياسر طالع في مصدوم : بس هذه بنت عمي
راشد : ياخي بنت عمك ولا لا ما بتفرق معك يالذيب افااا اعرفك
ياسر متردد : بس ابوي وعمي
راشد : لا تنسا بتصير زوجتي ...بس انت لا تخليها تروح من يدك بس مو تحبها وتخليها عندك
ياسر بحقد : والله ما تبقى
راشد : كفوو ...والحين خل نكمل السهرة
________________________________
عهود بصراخ : جددددي
الجد " عبدالرحمن " : هلا هلا وغلا هلا ببنيتي
عهود حضنت جدها : اشتقتلك يبووي شلونك عساك طيب
الجد : الحمد الله انتي شلونك شخبارك
عهود : بخير دامني شفتك بخير يا نور عيني
الجد : وش جابك انتي
عهود تضحك : جيت ساري ماني داري هههههه
الجد يسوي معصب : انعدلي يبنت
عهود حبت راس جدها : موب بس انا جيتك يا جدي جيت وجايبه معي جيش رعد الشمال كله
الجد ضرب عصاته : اجل اليوم بيتي بصير حضانه
عهود شهقت : وشهوو حضانه افاا يجدي جيتك انا واريام وقوت ميهاف ولينو
الا بدخلة لين : لينو بعينك اصغر عيالك انا
ميهاف حبت راس جدها : شلونك يالغالي
الجد : الحمد الله شلونك يبنيتي
ميهاف : نحمد الله
اريام حبت راس جدها : علومك يالغالي
الجد : اطمنك يا يبنيتي وانتي وش علومك
اريام : مية مية جدو حبيبي
لين حبت راس جدها : اشتقتلي يا جدي
الجد : اي بالله اشتقتلكم ولشقاوتكم
لين : وحنا اشتقنا لك
الجد : هاا وش مصيبتكم هالمرة
قوت : شقصدم يجدي يعني حنا ما نجيك الا وقت المصايب
الجد : انا ما قلت كذا
اريام : ابوي بزوج ياسر غصبن عليه
الجد : ما قلت لكم ما تجوني الا وراكم مصيبه
قوت : والله يا جدي البيت معفوس عفس وفي عاصفة جايه
الجد : لا تخافون كل شي بينحل ...عيالي ما عادو جوني كل واحد لاهي بحياته وشغله ونسو ان عندهم اب وام هنا
ميهاف : اعذرهم يبا
الجد : فاطمه ...يا فااطمه تعالي
فاطمة دخلت : شفي...ميهاف ..لين هلا هلا ببناتي
البنات راحو لجدتهن حضنوها
اريام : شلوونك يا جدة
الجدة : بخيير بشوفتكم يا عيوني شلونكم انتو
ليين : الحمد الله يا جدة
دخلنا المجلس انا وعبدالله وعبدالعزيز وانين
عبدالرحمن : السلام عليكم
البنات تغطو بسرعه والشباب لفو عالجهة الثانية
الجد : هلا هلا ...اليوم عيد عندي عيالي كلهم اجتمعو عندي
عبدالرحمن راح لجده وحب راسه : طمنا عنك يا جدي شلونك
عبدالعزيز : شلونك يا جدي
الجد : عاد كل واحد يقول من هو
عبدالرحمن : انا دحووم
عبدالعزيز : وانا عزوز
عبدالله : عاد ما ظل غير يعني انا عبود
الجد ضحك : ههههه شلونكم
الشباب صوت واحد : الحمد الله
الجد انتبه عالبنت الي معهم : مستحيه
واقفه وخايفه من ردت فعلهم في بنات كثير هنا وانا ما اعرف ولا وحدة فيهم مسكت يد عزوز كاني بزر خايف يضيع امه
عبدالرحمن : عرفتها
الجد وقف : شلون ما اعرفها ...تعالي
رحت بدون شعور حضنت جدي بقوة وكاني حسيت بأمان كبير جدي هو دايما واقف معاي ويحبني وااجد ما يحسسني اني غريبه بينهم ابدا لي اربع سنوات ما شفته والحين شفته وكنت اسعد انسانه
ليين بهمس لاريام : من هذه
ليين بهمس : اتوقع الفرنسية
ميهاف راحت بسرعة لها : انين
انين لفت عليها وبشوق : ميهاف
ميهاف دموعها قامت تنزل وحضنتها بقوة : اشتقتلك ..اشتقتلك
انين تصيح : وانا بعد اشتقتلك ...اشتقتلك وااجد
ميهاف تصيح : شلوونك ..شخبارك
انين : تعبانه ..تعبانه يا ميهاف تعبانه
ميهاف زادت ضمتها : يا عسا فيني ولا فيك يا نور عيوني يا عسا فيني ولا فيك يا قلبي
الجدة : انين يمما
انين فكت ميهاف : كبرتي وااجد
الجدة ضحكت : هههه وانتي بعدك صغيرة
انين حضنت جدتها : اشتقتلك يا جده اشتقتلك
الجدة تمسح دموع انين : مابي اشوف دموعك هذه مفهوم
انين حضنت جدتها : احضنيني بعد
عبدالرحمن : تستقبلنا عندك يا جدي
الجد بمزح : قالو لك فاتح فندق ببيتي
عبدالعزيز : عاد انا ملقوف وما افهم بقعد هنا وغرفتي نفسها
عبدالله وقف : نعمم يا قلبي وش قلت لا يا بابا الغرفة لي انا
عبدالرحمن : من اكبر واحد فيكم ..انا عشان كذا الغرفة لي
عبدالعزيز : اقوول الخلا بس انا باخذها
الجد : يولد انت واياها شفيكم عز الله ما تستحون تتهاوشون عالغرفة بوجودي قومو من هنا اقوول قوومو
عبدالرحمن ضحك : ههههه اقول انقلع انت ووجهك كانه انا
عبدالعزيز : اقول دحووم قول ما
عبدالرحمن : يااا ليييل ...ماا
عبدالعزيز ضحك : ههه ماابي هههههه
عبدالله ضحك : هههههههههههه اووووم
عبدالرحمن : عزوز قول ت
عبدالعزيز ضحك : ت ههههه
عبدالرحمن ضحك : تبن زين ههههههه
انين انضمت لهم : شباب قولو ف
الشباب ضحكو : ف
انين بعصبية : فضحتنووونا انت وهو اركدو كانكم بزارين
ميهاف ضحكت : هههههه الا البزارين ما سووها
لين بضحك : مجاانين
الشباب طالعو فيها بسرعه
لين انتبهت ع نفسها وحطت يدها ع فمها
عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههههههه جدي حنا بنطلع الحين عندنا شغل انين بتبقى هنا
الجد : زين بتتأخرون
عبدالرحمن : لا كل ابوها ساعه ونجي
الجدة : انتبهو على نفسكم زين
عبدالرحمن : ابشرري يا جده فمان الله
الكل : فمان الله
طلعو الشباب وراحو مع بعض
الجده : ميهاف خذي انين وطلعو غرفتكم وانتو يا بنات ولا جهز العشا اناديكم
البنات مع بعض : ابشرري
الجد : وانا عندي شغل بروح وبجي
الجدة : وين يا رجال
الجد : بجي بجي - وطلع -
ميهاف مسكت يد انين : مشينا الغرفه -وطلعو
عهود تطالع لين : بسرعه سحبت علينا الكلبه
لين : يا ربي ودي اشوف وجهها لي متنقبه
عهود طالعت فيها : اماا سؤال وانتي لي متنقبه
اريام : لي مستعجلين الحين نشوفها ونشبع منها بعد امشو نغير ونشوفهن
قوت : مشينا
بالغرفه عند ميهاف وانين
انين : طمنيني عنك
ميهاف : ماني بخير
انين : ليي عسا ما شر
ميهاف : لي ما رفضتي ياسر
انين تغير وجهها : كيف عرفتي
ميهاف : لي بقا احد ما عرف ..تقدري تقولي انك اخر وحدة عرفتي
انين بصدمة : الكل عرف يعني
ميهاف هزت راسها
انين رمت راسها بحضن ميهاف : طيب شسوي قولي لي والله تعبت تعبت امي تعذبني وابوي من جهة يبيني اتزوج ياسر وانا اصلا ما اعرفه ولا عمري شفته شسوي قولي لي ...شفت فرحة ابوي بهالزواج فرحة مو عاطيها احد والله مدري وش اسوي ابي اموت ابي امووت
ميهاف مسكتها من كتفها : اقوول كلي تبن زين وش ابي اموت هذه ..خلاص كل شي بينحل انتي اصبري اصلا جدي بعده ما عرف ما ظنيت يوافق ..وبعدين انتي لا تفقدين الامل كل شي بينحل
انين حضنتها : اشتقتلك وربي اشتقتلك لي ثلاث سنوات ما شفتك ...
ميهاف : يا قلبي انتي وانا بعد اشتقتلك والله
انين ضحكت : هههه تصدقين دحوم قالي ان يبيني اعيد الترم
ميهاف طالعت فيها : كذااابه ..ومنيرة
انين : عبدالرحمن قال ما حد له دخل بس ابوي جاب لي الخبر الي صدمني وقال لي عن زواجي
ميهاف : طيب انتي وش موافقه
انين : لا لا مابي اتزوجه ماني مرتاحه ابدا
ميهاف : طيب صليتي
انين : لا
ميهاف نومت انين بحضنها وقامت تلعب بشعرها : صلي واستخيري الله كل شي من الله حلو ويمكن في خيرة لك بعد
انين : ان شاء الله
اندق باب الغرفه
ميهاف : تفضل
دخلت اريام ووراها لين وبعدين قوت وعهود
ميهاف : يمما وش ذا جيش
انين قامت وعدلت قعدتها
عهود " ما شاء الله عليها تجنن هالبنت وش هالجمال " : سحبتي علينا يا كلبه
ميهاف حضنت انين : من شاف احبابه نسي اصحابه وانا شفت توأم روحي ونسيت نفسي
لين " ما شاء الله تبارك الرحمن ": شوف النذلة تقولها بوجهنا بعد
انين تكلمت : تفضلو قعدو معانا
ليين : اكييد بنقعد يعني بنخليكم لحالكم
انين سكتت
ميهاف : انون لا تزعلين منها تراها كذا دايما همجيه بكل شي
ليين شهقت : انا همجيه يا كلبه
انين ابتسمت : لا عادي ما زعلت
اريام : انا اسمي اريام
انين ابتسمت : انتي اريام اجل وانا انين
قوت : وانا قووت
انين : يا هلا
لين : وانا ليين
عهود : وانا عهود
انين ابتسمت : هلا فيكن اسمي انين
عهود ضحكت : اشبك كذا مستحيه
انين بخجل : مدري كذا استحيت
اريام : ما شاء الله عليك انتي مررة حلوة
انين ابتسمت : مشكورة وانتي بعد حلوة يا حظ ع - وانتبهت ع نفسها -
اريام خافت وابتسمت لها
عهود لاحظت : شصار كملي
انين اختبصت : هاا لا ولا شي
ميهاف : انين ذولي بنات عمنا
انين " عندي بنات عم وااجد وانا مدري "
قوت : لي سكتي تحشين فينا صح
انين ضحكت : هههه حشا للٰه بس كنت اقول ان عندي بنات عم وااجد وانا مدري عنهم
ميهاف : شتبين فيهم انا اغنيك عن الكل
انين حضنتها : انتي دنيتي اصلا يا قلبي
عهود : ما شاء الله وش هالمحبه هذه من ساعه بس
ميهاف : من قال من ساعه هالمحبه ليها سنوات بس ما احد يدري
قوت : شلون يعني
ميهاف : شفيكم انا وانين كنا بنفس المدرسه ونفس الفصل ونفس الطاوله
عهود : اهاا بس ما شفناكي بالثانوية
انين نزلت راسها : ما كملت ثانو...
قاطعتهم ميهاف : وش نبي الحين بهالكلام حنا الحين اجتمعنا شرايكم نلعب
انين : وش نلعب
قوت : وافقتي على ياسر
انصدمت من سؤالها ما توقعت تسألني اصلا
ميهاف تغير السيرة : يلا قومو نلعب
قوت مصرة : جاوبيني لي سكتي
لين تضرب قوت : شفيك
قوت : جاوبيني انين وافقتي على ياسر ولا لا
مدري وش اسوي حسيت اني محاصرة ومقدر اقول شي ولا افتح فمي بكلمة
اريام بعصبية : قوت وش هلكلام خلاص
قوت صامله : اريام وانتي -تأشر على لين - مابي اسمع صوت
عهود بعصبية : قوت يكفي
قوت : انين جاوبيني تبين ياسر ولا لا
دخلت الغرفه وانا مصدومة من كلام قوت
اريام : جده
الجدة فاطمة : وش كنتي تقولين
اريام تضيع السيرة : جده كنا نلعب و..
قاطعتها وانا معصبه : قوت وش كنتي تقولين
قوت بعصبية : اي يا جده ابوي يبي يخطب انين لياسر اخوي غصبن عليه
الجده بعصبية : لي هو يعرف انين اصلا ولا في يوم شافها او يعرف شكلها كيف ابوك ذا
قوت : استغفر الله العظيم جده كنت اسألها هي موافقه ولا لا
الجده بعصبية : انا ما بوافق اصلا بستنا يخرب مستقبل البنت اخوك ذا داشر وين بأمن على بنيتي معاه
سمعت صراخهم من فوق قلت اكيد في مصيبه صايرة : شفييكم شصاير لي تصارخون
الجده : اسمع يا رجال وش عيالك بسوون بزوجون هالمسكينه -تأشر على انين - لياسر
وقفت مكاني مو مستوعب الي اسمعه بزوجون انين لياسر : شلوووون
ليين : جدي اسمعني انت هد ما بصير شي بس انت هد
اريام مسكت قوت من يدها وبعصبية : امشي معاي
عهود تضايفت وطلعت برا
ميهاف تواسي انين : يا قلبي انتي لي تبكين خلاص هدي تكفيين لا تبكين امانه
انين تصيح : لي كذا يصير معاي لي والله تعبت يا ميهاف والله لي امي جابتني على هذه الحياة ليي جابوني عشان اتعذب وانذل ليي جابوني دامهم يكرهوني ويخلوني اذوق المر بنات عمي الي كنت متحمسه اشوفهم خلاص مو قادرة اتكلم معاهم ...اخواني مو قادرين يساعدوني تعبت يا ميهاف وربي تعبت وشبعت تعب
كلامهم كان يغرس خناجر بصدري بنيتي تتعذب وانا موجود ...الحق علي الي خليتها تعيش مع منيرة الحيه ولا ابوها ذا الي ميدري عن شي : انين يمما قومي تروشي وصلي لك ركعتين وبإذن الله كل شي ينحل يبنيتي
الجد : اي يا بنيتي قوومي وابشري باللي يسر خاطرك يا بنيتي
ميهاف : قومي يا قلبي يلا تكفين عشاني
ابتسمت لهم وانا عارفه قد ايش يحبوني ويبون مصلحتي قمت ودخلت الحمام -اكرمكم الله - وتروشت حسيت المويه جديده علي حسيت ان كل تعبي راح حسيت اني انين جديدة بس باقيه انين الضعيفه والجبانه الي الكل يمشيها بشوره وعلى هواه ......
________________________________
عبدالرحمن يضحك : انين بتفرح فيهم
عبدالعزيز : ياخي والله اني خايف
عبدالرحمن : لا تخاف كل شي بينحل صدقني
عبدالله جاهم : ها شباب خلصتو
عبدالرحمن يضحك : شباب شرايكم نفترق
عبدالعزيز : لي يعني
عبدالرحمن : مو شايف الناس كيف تطالع فينا
عبدالله ضحك : ههههههههههههههه
عبدالرحمن : امشو نروح
عبدالعزيز : بمر ستار بكس تبون شي
عبدالله : جب لي كوفي معك
عبدالرحمن : وانا بعد
عبدالعزيز : زين اسبقوني بجيكم
الشباب : اوكي
رحت ستار بكس وخذيت ثلاثه كوفي وجيت برجع بس وقفني شخص : مععن
معن : هلا
عبدالعزيز : شلوونك يا ولد
معن يطالع في : عفوا اخوي ما تذكرتك
عبدالعزيز : يالخسيس ما تذكرتني اجل
معن يطالع في : طيب ذكرني
عبدالعزيز ضحك : واحد ضرب ثلاثه
معن فتح عيونه : دحووم
عبدالعزيز ضحك : لا موب دحوم
معن : اجل عزوز
عبدالعزيز ابتسم : اي عزوز شلوونك يا الدوب
معن : الحمد الله انت شلونك
عبدالعزيز : بخير وين اختفيت وفارس الكلب وينه
معن : ياخي اركد وخل عنك الغلط وش ذا حشى لسانك موب رايق ...فارس تعرف محامي وشغله فوق راسه وانا داشر هههه
عبدالعزيز : وفرحان بنفسك داشر
معن ضحك: ههههه امزح معاك يا رجال اشتغل مع ابوي بالشركة
عبدالعزيز : كويس...اوووه نسيت الشباب ينتظروني امش معاي
معن : والله ...شسمه
عبدالعزيز : امش بس وخذ هذه امسكها - واعطاه كوب كوفي -
معن : تراني واحد من ربعك موب اشتغل عندك
عبدالعزيز : لا يكثر وامشي
وصلنا السيارة وباين انها بتنحرق الا شوي
عبدالرحمن بعصبية : لا يا شييخ كان نمت
عبدالله : وين كنت ااه
معن : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
عبدالعزيز : لقيت الورع ذا بطريقي وجبته
عبدالله : كاني شايفك
معن يضحك : كانك هههه لا ياخي شايفني
عبدالرحمن : معن لا
معن ضحك : اي معن
عبدالرحمن : شلوونك يا ولد
معن : الحمد الله
عبدالله حضنه : شخبارك
معن : بخير وانت
عبدالله : الحمد الله ...وش تسوي هنا
معن : جاي افحص دمي
عبدالله : سامج
معن : موب كثرك
عبدالرحمن : الا فارس وين
معن : مدري عنه بس مشغول وااجد
عبدالرحمن : محامي صح
معن : اي محامي ..كيف عرفت
عبدالرحمن : اخر مرة تكلمنا من ست شهور وبعدها قال انه بروح امريكا يدرس حقوق ومدري وشو وما عاد اتصل النذل
معن : اعذرة يا دحووم والله الي صار معه مو هين
عبدالرحمن : معن تكفى لا عاد تجيب هالسيرة مرة ثانيه
معن : اجل يبو محمد اخليكم الحين والله مشغول
عبدالرحمن : بيننا اتصال
معن : اكيييد
عبدالرحمن : فمان الله
رحنا انا واخواني للبيت ومعن توكل على شغله
عبدالله : والله اني راحم فارس
عبدالرحمن : عبوود مابي اسمع هالسيرة مرة ثانيه تكفى
عبدالعزيز : شفيك انت
عبدالرحمن : ما فيني شي يلا نزلو
عبدالعزيز : انا بروح الحديقه ورا وانتو دخلو عند انين بتنفس هوا نقي واجيكم
عبدالرحمن وهو يلم الاكياس : قول بتدخن
عبدالعزيز ارتبك : لا مو دخان بس كذا
عبدالرحمن صد عن اخوه ودخل
عبدالعزيز يناديه : دحوووم دحووم
عبدالله حط يده ع كتفه : انت تدري انه ما يحب يشوفك تدخن صح
عبدالعزيز خل اخو وراح الحديقه
عبدالله : الله يهديك يا عزوز
رحت وانا متضايق من عبدالرحمن لي متضايق مني بس هو معاه حق يعني انا اخي دوون يعصب ويزعل مني وهو يسامحني يكره يشوفني ادخن بس وش اسوي خلاص مقدر اعيش بدون ما ادخن : لي كذا يصير معانا لي - جاني صوت ما توقعت اني في يوم اسمعه قريب مني ..صوت اتمنى اسمعه كل يوم ما تصدقون لو قلت لكم اني ما قد شفتها بحياتي الا مرة وحده ومن يومها اعشقها اعشقها عشق ما يعلم به احد غير الله -
اريام : الدخان موب زين
عبدالعزيز : وش جابك هنا
اريام : عادي شفتك قاعد قلت اجي اشوفك
عبدالعزيز : وانتي اي شخص تشوفينه قاعد هنا تجين تكلمينه يعني
اريام مستغربه : تراك ولد عمي وانا متغطيه وببيت جدي يعني ما سويت شي
عبدالعزيز : اريااام دخلي داخل
اريام ابتسمت بدون شعور : عزو...عبدالعزيز شفيك
احس انها تخدرني بكلامها مابيها تسكت ابيها تتكلم معاي كل ثانيه
اريام : شفيك سكتت
عبدالعزيز : دخلي داخل يا بنت
اريام : زين بدخل بس جاوبني على سؤالي
خفت من سؤالها خفت تسألني السؤال الي ببالي : وشو
اريام : انين بتوافق على ياسر
عبدالعزيز عقد حواجبه : شدخلك انتي
اريام : عادي بس اسأل
عبدالعزيز بنبرة حادة : حتى لو وافقت انا ما بخليها
اريام : طيب زين شفيك اكلتني بقشوري
عبدالعزيز : طيب يلا الحين دخلي داخل
اريام : زين بدخل بس انت بعد لا تدخن
عبدالعزيز : وش دخلك انتي ادخن ولا لا
اريام : دخلني
عبدالعزيز : يا لييييل يبنت الناس الكلام معاك ضايع انا بدخل خلك هنا يخطفوك
اريام ضحكت : ههههههههههههههه شايفني بزرة
يا لبــى هالضحكة والله وراعيها : هذا الي اشوفه والحين داخل
اريام لفت حالها وراحت : ذابحه نفسي عالوقفه معك يعني
ابتسمت عطفولتها : يا بنت غطي شعرك زين
اريام طالعت في : وانت لي تطالعني
عبدالعزيز : موب ميت عليك يا بنت عمي بس موب حلوة تدخلين وشعرك مكشوف من ورا
اريام ضبطت شيلتها : مشكور -ودخلت -
جلست عالكرسي واحس قلبي بيطلع من مكانه احس اني سعيد حتى السيجارة ما ابيها
شفته جالس مبسوط وفرحان : ايووة ايووة وش يصير من ورايا
عبدالعزيز وقف بسرعه : انين من متى وانتي هنا
انين جلست جمب اخوها : من يوم ما روميو قالت لجولييت الدخان مضر
مسكتها من اذونها يعني اني بعاقبها : ومن متى تتجسسين علي
انين : اووو عزوز اذووني ..خلاص اخر مرة بس ترا حرام
عبدالعزيز : يرحم امك لا تبدين والله ما شفت وجهها يا بنت الحلال شفيك انتي
انين : ما يصير تكلمها حتى
عبدالعزيز : ادري يا انون ادري
انين : اجل معناته ابيك توعدني ما تنعاد
عبدالعزيز يطالعها بنص عين : نعممم
انين : ترا دحووم وعبوظ ينتظرون مني خبر
عبدالعزيز : يا مقرودة ...زين اوعدك
انين ضحكت : هههههه يا قلبي انت -وباست خده - احووووبك احووبك احووووبك
عبدالعزيز ابتسم : وانا احووبك يا قلبي
انين : خلاص انا الحب الوحيد بحياتك
عبدالعزيز ضحك : ههه اي انتي الحب الوحيد بحياتي مابي غيرك
انين حضنته : ربي لا يحرمني منك يا رب ولا يفرقنا عن بعض
عبدالعزيز يحاوط اخته : امييين يا رب
تطالعهم من بعيد والنار تشعل بقلبها " ذول اخوان وين الاخوة بالقصه لاصقين ببعض كانهم عشاق والله العشاق استحو يسوونها طيب يا عزوز طيب "
ليين : اروم وش بلاك واقفه هنا
اريام : ما فيني شي شتبين
ليين لاحظت البنت والشاب الي جالسين وحاضنين بعض : مين ذوول
اريام تخفي غيرتها : مدري
ليين : ذي انين ولا غلطانه ...اي بالله انين
اريام : والي معاها عبدالعزيز
ليين : يحليلهم الله لا يفرقهم
اريام : وش انتي الثانيه
لين : شفيك بالله باقي اخوان يخافون على بعض كذا
اريام : باين انهم اخوان
ليين لاحظت عليها : شقصدك
اريام انتبهت على نفسها : ولا شي امشي ندخل بردت
ليين " وش وراك يا اريام " : امشي
عبدالعزيز : شرايك ندخل احس صارت برد
انين : عزوز
عبدالعزيز : سمي
انين : سم الله عدوك ..عزوز مابي اتزوجه
عبدالعزيز مسك يد اخته : قلتلك ابشري باللي يسر خاطرك وان شاء الله يصير كل خير
فهمت من كلامه انه ما يقدر يسوي شي يا رب افرجها يا رب وارحمني برحمتك
عبدالعزيز : لدرجة ذي وجهي حلو
انين انتبهت عنفسها : هاا لا
عبدالعزيز يطالعها : يعني ماني حلو
انين : ياخي خرشتني ...امش ندخل بس
عبدالعزيز مسك يدها : امشي
دخلنا الصاله وكان الكل موجود بالصاله جدي وجدتي وبنات عمي واخواني
الجد : تعالو يا عيال تعالو
عبدالرحمن : قلت بتروح تاخذ هوا نقي اشوفك سحبت الاوكسجين كله
عبدالله : وانتي قلتي بطلع انادي عزوز شصار
عبدالعزيز يطالع فيهم : شحارق رزك انت واياه
انين : يعني ما نقدر نتكلم كلمتين انا واخوي
عبدالرحمن : حشا ذي صارت روايه
عبدالعزيز : اقول لا يكثر بس لي متجمعين
الجد : في شي بناقشه
عبدالعزيز : وش هالشي
الجد : زواج ياسر وانين
انين انصدمت : زواجي
عبدالرحمن وقف : جدي هالزواج ما بتم
عبدالعزيز : ما بتم لو على رقبتي
عبدالله : نعطي انين لياسر لا انتو انجنيتو
الجد : انا ما قلت اني موافق يا شباب
عبدالله : كلامك كذا يقول يا جدي
الجده : يا بنيتي انتي تبينه
عبدالعزيز : جده تكفين مابي كلام كثير بهالقصه هالزواج ما منه امل ابدا انسووو
دخل بكل هيبه وبصوت عالي : وش الي يمنع
عبدالرحمن لف : يبباا ...
ابو عبدالرحمن : سألتك وش الي يمنع هالزواج
عبدالعزيز : يبا ياسر واحد ما يتأمن له داشر
ابو عبدالرحمن : بعد الزواج يعقل
عبدالرحمن بعصبية : يبا انت بتخلي بنتك تجربه لياسر يعقل ولا لا
ابو عبدالرحمن : نسيت اني ابوك يا ولد
ضرب بعصاته ارض المجلس: ترااني هنا
ابو عبدالرحمن : سامحني يببا
عبدالرحمن : جدي قول شي بتخلي هالزواج يتم
الجد بحدة : قررت وانتهى
ابو عبدالرحمن : وش قرارك يبوي
الجد : بنشوف رأي ياسر
واقفه مكاني مصدومه من الي اسمعه جدي الشخص الاخير الي توقعت يسوي فيني كذا اخر شخص توقعت يخذلني و....
ابو عبدالرحمن : ها يا انين وش قلتي
عبدالله : وش فيكم انتو البنت ما تبي تتزوج
عبدالرحمن : يببا تكفى لا تسوي كذا
انين بتبلد : موافقه
انصدمنا كلنا او خاصتا حنا اخوانها انصدمنا منها كيف توافق وحنا نحاول نقنع ابوي كيف توافق
عبدالرحمن بصدمة : شلوون
عبدالله : انين لا تسوين كذا
عبدالعزيز راح لها ومسك كتوفها : انسي
انين دموعها بعينها : موافقه
ما تحملت كلامها وعطيتها كف
عبدالرحمن انصدم : عزووووز
عبدالله بصراخ : عبدالعزيزز
الجد : انيننن
واقفه مكاني بعدني مصدومه من كف عزوز ..عزوز اخوي وصديقي الوحيد ضربني كف




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-17, 08:26 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عبدالعزيز بصراخ : شفييك انجنيتي ااه من دقايق كنتي تترجيني انك ما تتزوجينه شصار لك ااه فقدتي عقلك انتي اصحي لا تكونين ضعيفه خلك قويه لمتى بيتحكمون بحياتك لمتى بمشونك على كيفهم لمتى بتكونين خدامه عندهم لمتى بتظلين عبده لمتى بيقرروت عنك مستقبلك اااه لمممتتتىىى
طالعت في ودموعي تطيح وحسيت الدنيا تدور فيني وكل شي حولي يدور وفجأة
عبدالرحمن بصراخ : انييييين
عبدالعزيز مسكها بين يدينه : انينن انيين اصحي تكفين قوومي
الجده : يمما بنيتي شصار لها شفيها
الجد : عبدالله اتصل بالدكتور
عبدالعزيز شالها : ما يحتاج باخذها بنفسي للمستشفى
الجد : الدكتور يج...
قاطعته وانا اصارخ : انا باخذها للمستشفى
عبدالرحمن وعبدالله راحو معاه وابو عبدالرحمن والجد والجده بالسيارة الثانيه والبنات بالسيارة وراهم
وصلت المستشفى وانا اسوف ميه واربعين وقلبي يدق بسرعه وخوف
عبدالرحمن : شيلها زين
عبدالعزيز : اذا صار لها شي ما بسامح نفسي
عبدالله : ولي يسلمك كلام الافلام خله بعدين
عبدالرحمن : نبيي دكتوور بسرعه
الممرضه : دخلها هنا وشوي انادي الدكتور
عبدالعزيز : اي تكفين بسرعه بسرعه
بعد خمس دقايق جا الدكتور : لو سمحتو اطلعو برا
عبدالرحمن : لا بظل معاها
الدكتور : لا تخاف مراتك هتبقى كويسه
عبدالله : يا مال الوجعع هذه اختنا
الدكتور : انا اسف ما تخافوش عليها هتبقى كويسه
انتظرنا برا انا واخواني وجدي وابوي والكل بس للاسف ما شفت الخوف الا على وجه جدتي كانهم مو مهتمين بالبنت الي داخل ابدا
عبدالرحمن مسك كتف عبدالعزيز : لا تخاف
عبدالعزيز : اول مرة امد يدي عليها
عبدالله : عزوز انت كنت معصب انسا
عبدالعزيز : لو صار لها شي ما بسامح نفسي
عبدالرحمن : رجعنا لنفس كلام الافلام خلاص
طلع الدكتور وهجمنا عليه كانه عدونا
عبدالرحمن : ها بشر
عبدالعزيز : شصار عليها
الدكتور : ما تخافوش صار عندها انخفاض بالدم وده بسبب تعب مفيش حاجه خطيرة
ميهاف تصيح : طيب بشوفها تكفى يا دكتور
الدكتور : هي دلوقتي نايمه لما تصحى ابقي ادخليلها
الجده تصيح : انت السبب انت -وتأشر على الجد - تبي تزوجها لياسر
عبدالرحمن : عبود اخذ جدي وجدتي وروحو البيت وخذ البنات
الجده : ماني برايحه من هنا
عبدالرحمن : جده موب زينه لك القعده هنا تكفين روحي على شاني وخذي البنات معاك
الجد : عبدالرحمن معاه حق امشي ...بجمع الكل اليوم وبننتهي من هالسالفه كلها
عبدالله : طيب انا ابي اظل هنا
عبدالرحمن حط يده عكتفه : حنا هنا لا تخاف بس انت الحين رح وصلهن وتعال زين
عبدالله : عزوز وينه
عبدالرحمن قام يتلفت حوله : كان هنا مدري وين اختفى
عبدالله : باخذهم وارجع بسرعه
عبدالرحمن هز راسه
دخلت عندها عالغرفه وشفتها نايمه كانها ملاك صغير فمها الوردي وعيونها الصغيرة كانها طفله صغيرة تمنيت لو اني اقدر اخلصها من كل هالعذاب هذا ...انين يوم جت عندنا البيت خلتنا نحس اننا اخوان من صدق يوم تمشي تمسك بيدينا الثلاثه وتمشي معانا ويوم تلعب تجيني كانت اقرب لي حتى من امي اسراري الي ما علمتها توأمي قلتها لها وانا اعرف انها تتعذب وتخبي علينا ...ابوي الله يسامحه يوم غلط غلطته ما فكر بالنتيجة وللأسف النتيجة هذه جت غالية على قلوبنا رغم صغر سنها تعلقت بأنين وااجد حتى قمت احس انها توأمي انا واذا صار لها شي معرف وش بسوي.
صحيت بشويش وحسيت بدوخه وراسي يعورني حسيت بأحد ماسك يدي لقيت عزوز بس واضح انه سرحان كان يحرك حواجبه ويعقد وجهه كانه خايف من شي : وش تفكر في
عبدالعزيز بحزن : شلوونك
انين بتعب : الحمد الله بخير
عبدالعزيز : سامحيني تكفين
انين مسكت يد اخوها : اششش
عبدالعزيز : مدري كيف مديت يدي عليكي
انين شدت على يده : عزوز خلاص شفيك
عبدالعزيز يمسح على راسها : ارتاحي
انين : طييب لي مكشر كذا
عبدالعزيز : انين مدري وش اقولك صدقيني اني تعبت والله ابوي وامي وجدي وانتي ...مابيك تتحملين شي انتي مو قده يا انين
انين بكسرة : ما افرقت يا خوي من زمان وانا متحملة اشياء ما يعلم بها الا الله
عبدالعزيز : طيب لي وافقتي ليي
انين بحزن : لاني مجبورة اوافق يا خوي هذه سمعة ابوي وجدي وهالشي خلا ابوي يفرح والناس وش بتقول البنت ما تبي ولد عمها وبيصيرون يتكلمون على ابوي ما ارضاها يخوي
عبدالعزيز بعصبية : انين لا تصيرين البنت المثالية الي خايفه على ابوها وتهتم له لو ابوي مهتم بك كذا كان قلت مستعدة تسوي له الي يبيه بس ابوي مو مسوي لك شي طول الوقت مسافر ويحسب انك مستانسه
انين : عزوز يا قلبي لا تخاف علي اذا رب العالمين كاتب لي اتزوج ياسر ذا بتزوجه ولو مو كاتب لي صدقني ما بتزوجه
عبدالعزيز : مدري وش اقولك ...انين ياسر ذا موب زين موووب زييين
انين : رب العالمين كريم يخوي ....
دخلت الغرفه وشفتهم يتكلمون وباين انه الحوار ساخن بينهم : هاا وش شلونها تاج راسي الحين
انين ابتسمت : بخير الحمد الله يا عزوتي ع
عبدالرحمن مسك يدها : عساكي بخير
انين : الحمد لله يخوي
عبدالرحمن : تتغلين علينا يلغلا
انين ابتسمت : الله يعين زوجاتكم على هالدلع
عبدالعزيز ضحك : هههههه لا الدلع ذا بس لكي
انين بغرور : اكييد بس لي
عبدالرحمن : عاد موب لايق عليك الغرور كانكي عنزة رافعتن خشمها
انين شهقت : الله يقلع العدو انت وتشبيهك
عبدالعزيز ضحك : هههههههههه حطم ام الجبهة
انين غطت وجهها : الا والله ما بقى فيها جبهة
عبدالرحمن : خلك عندها بروح اشوف شي وارجع ما بطول
عبدالعزيز : ابشرر
ابتسمت براحه رغم كل المصايب الي مريت فيها بس ربنا عوضني بثلاث اخوان قلبهم علي يخافون علي من الهوا ..يحبوني ويحترموني ويخافون علي يا رب احفظهم لي يا الله ولا تفرقنا .....
طلعت اشوف جوالي كان قاعد يدق برا : الوو ...وعليكم السلام والرحمة ارحببووو ...يا هلا هلا ...الله يبقيك ...الحمد الله انت شلونك ...الا عرفتك يبوي الي ما يعرفك يجهلك شخبارك علومك ...هههه لا الحمد الله ...هلا ...اي سم ...اي ...اي دايما ...لا عادي اي وقت فاتح ...افا عليك ما نقرب لبعض بس نبقى ربع واخوان ...يا هلا ...الله يحيك ويبقيك ...اخذ راحتك ...فمان الله ...
شفته واقف وملتهي وجيته بشويش وبصرخه : دحوووووم
عبدالرحمن نقز : الله يسم عدووينك يا الكلب
عبدالله فطس ضحك : هههههههههههههههههههه
عبدالرحمن عصب : يالنذل حنا بمستشفى موب بالبيت خرشتني بسم الله علي بسم الله احس قلبي طاح
عبدالله قعد عالكرسي يضحك : هههههههههههه انت شفت وجهك ههههههههههههه يا ربي
عبدالرحمن مسكه من يده : اورييك يا حيوان
طلعت لهم وانا اسمع صوت ضحكهم : ترانا بمستشفى موب بالبيت
عبدالله : راحت عليك لقطه
عبدالعزيز : كل تبن زين انت وضحكك ذا
عبدالرحمن : انين نامت
عبدالعزيز : لا
عبدالله : بدخل لها انا
عبدالرحمن : كلنا بندخل يبوي
دخلنا كلنا وكانت مبتسمه وتطالع فينا
عبدالله : ولي هالابتسامه
انين : لاني قاعده اشوف قدامي ثلاث فرسان يجننون
عبدالرحمن : وانتي الاميرة الصغيرة مثلا
انين : يب اكيد
عبدالعزيز : الا انتي ملكه
انين طالعت فيهم : لي تحبوني كذا
عبدالرحمن : كيف يعني
انين : اول شي قعدو ...يعني لي تحبوني وتخافون علي كذا كنتم تقدرون تعاملوني مثلهم
عبدالله : بقولك سر بس بيننا ولا تزعلين
انين : قول
عبدالله : تدرين اني ما كنت احبك يعني شفت امي تصارخ وتقول مابيها ولا تجيبها ومدري وشو كرهتك شوي وقلت لا جت بظل اضرب فيها لين تروح من بيتنا
عبدالرحمن كمل : ويوم ابوي جابكي كنتي بعدكي صغيرة وكنتي شقرا وكانت عيونك صغيرة تجنن وكنتي تبكين تبكين تبكين بقووة بس تدرين ان صوت بكاكي كان مثل موسيقى مدري كيف اوصفلك اياه
عبدالعزيز كمل : وشفنا فيك الطفوله الحلوة البريئة والنقية شفنا ابتسامتك الصافية وقلت لهم انا بربيك واخذتك بيت جدي يومها وظلينا نهتم فيك لدرجة قمنا نحس اننا ابوكي وامكي انين انتي الشعور الوحيد الصادق بحياتنا انتي اكثر وحده تعرفين طبعي عصبي ومالي خلق احد الا انتي معاك اضحك كاني بزر انتي حافظة اسراري بعضها اخواني ما يعرفوها انين انا اعتبرك بنتي الصغيرة ما اعتبر نفسي اخوكي انتي دنيتي وما ارضى عليكي اي شي اي شي تبينه انا حاضر لو تبين عيوني
عبدالرحمن : يولد ما خليت لنا شي وش بنقول حنا الحين ااه
عبدالله وعبدالعزيز ضحكو
ما حسيت الا دموعي تطيح من عيني مدري لي بس حسيت اني محتاجه اصيح ودي اصيح اخواني معاي وسندي وظهري وما يتخلون عني ابدا ويوقفون معاي لين اخر الطريق
عبدالله : يبنت الحلال انتي ما تكملين يومك بدون لا تصيحين يعني لازم كل شوي تصيحين خلاص تعلمي انك لا عاد تصيحين على كل شي فاهمه
انين : طلبتكم
الشباب : عطيناك
انين : لا تتدخلون بأي شي بيصير ...حتى لو شفتوني اتزوج ياسر لا تدخلون تكفون
عبدالله بعصبية : شلووون يعني
انين : عبوود تكفى عشاني سوو الي قلت لكم عليه
عبدالعزيز : ليي طيب لييي
عبدالرحمن : انين انتي عارفه وش تطلبين منا
انين : تكفووون عشاني
عبدالله : استغفر الله العظيم بس
عبدالرحمن : انين ليي كذا تسوين
انين مسكت يده : صدقوني كل شي بينحل
عبدالعزيز : بشوف الطبيب ونطلع
انين : عزوز تعال
عبدالعزيز : بشوف الطبيب -وطلع -
انين " لي كذا تسوي فيني يا عزوز انت تدري غلاك بقلبي ليي كذا تسوي ليي "
عبدالله : جهزي نفسك بتروحين معانا جدي قال ان بجمع العايلة كلها
انين هزت راسها : ان شاء الله
عبدالرحمن : انا بطلع
انين : دحووم
عبدالرحمن طالع فيها وراح
انين بحزن : والله مو قصدي يزعلون مني
عبدالله : انتي عارفه انهم يبون مصلحتك
انين : وانا ابي راحة ابوي يا عبدالله
عبدالله : راحة ابوي على حساب حياتك ما تمشي يا انين انتي عارفه ان ابوي ما يهتم بك كثر ما تهتمين في
انين : اهم شي انه ما يعاملني بكره حتى لو يحبني شوي راضيه يا عبدالله
عبدالله : للأسف مقدر اقولك شي بس الله يهدي بالكي
انين مسكت يده : لا تخليني يا عبدالله تكفى
عبدالله : لا تخافين
عبدالرحمن : يلا قومي
انين قامت وضبطت شيلتها ونقابها وطلعت مع اخوانها
________________________________
قاعدين انا وراكان كل واحد عينه بجواله من الطفش مندري وش نسوي : ياخي ملييت
راكان : وش اسوي لك
سلطان : شرايك نطلع
راكان : وين
سلطان : مدري اي مكان
راكان : شرايك نشوف الشباب
سلطان : زين
اخذت جوالي ودقيت على نايف : هلا وينك ...السلام عليكم كذا ارتحت ...لا يكثر وينك ...عز الطلب انا وسلطان مندري وش نسوي ...اي زين ...اسمع بشوف فيصل وفهد ونجيكم ...لا ليي ...اي سمعت ...زين يوم نجي نتكلم زين ...سلام
سلطان : ها وش صار
راكان : الدور على سيارتك
سلطان طالعه بنص عين : نعممم يا روح اخوك
راكان يضبط تيشيرته : مثل ما سمعت وانا بسوق قمم يلا
سلطان : زين قمم يا تبن
طلعنا ورحنا بيت عمي ابو فيصل
سلطان : انزل
راكان : تعبان انت انزل
سلطان : راااكان انزل
راكان : يا الحبيب نسيت اني اخوك الكبير
سلطان : يا ليييييل زين بنزل بنزل
نزلت ورحت دقيت الجرس وطلعت لي الخدامه
سلطان : وين فهد وفيصل
الخدامه : بابا فهد نام وبابا فيصل في لعب
سلطان : زين في احد داخل
الخدامه : لا بابا ما في
دخلت ورحت للمجلس لقيته يلعب بلايستشن : اقوول انت قم
فيصل نقز : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش جابك انت
سلطان : قمم راكان براا بنروح
فيصل : ياخي قول السلام عليكن قول شي موب كذا تدخل كانك جني
سلطان : بتقوم ولا لا
فيصل : زين بقوم على وين
سلطان : بنقابل الشباب
طلعنا من المجلس ولقينا فهد قدامنا : صحيت
فهد يلعب بشعره : لا بعدني نايم
سلطان : زين قدامي
فهد : على وين
سلطان : بنروح نغير جو
فهد : ما غسلت وجهي طيب
سلطان : ياخي بنروح للاستراحه وهناك تغسل امش بس
فهد يتثاوب : زين زين
راكان : لي تأخرتو
سلطان : شسوي الاول يلعب والثاني نايم شلتهم وجيتك
راكان : زين يلا بنروح نايف ينتظرنا
الشباب ركبو وراحو
فهد : ياخي فيني نووم
فيصل : وش السبب
راكان : الطفش وانا اخوك
دق جوال فيصل : هلااا يببا ...لا مع العيال ...بنروح الاستراحه ...راكان وسلطان وفهد ونايف ونواف ليي ...اي ...الحين لي ...ابشرر ...فمان الله
فهد : شصاير
فيصل : راكان حول على بيت جدي
راكان : ليي
فيصل : مدري ابوي دق يبينا
راكان : يا ليييل شصاير الحين
فيصل : يقول يبي الكل
سلطان : بتصل على نواف يلحقنا
فهد : احس القصه عشان ياسر
فيصل يتنهد : في غيره يعني
راكان : اذكرو الله ان شاء الله ما في شي
________________________________
اريام : ابي اعرف لي تبكين انتي
ميهاف تصيح : بعد ثلاث سنين اشوفها وكل ذا صاير معاها وربي ظلم
ليين : ميهاف خلاص لا تبكين ان شاء الله ما فيها شي
قوت : لي مكبرينها ومعطين هالبنت اكبر من حجمها
ميهاف بعصبيه : انتي لا تتكلمين
قوت : ميهاف لا تغلطين
ميهاف : انتو لي تعاملونها كذا اااه وش سوت لكم هي
عهود : عاد انا ما اكرهها ولا احبها بعد
سمعت كلامهم وابتسمت مدري لي دخلت الغرفه : اريام كرهك لي ابرره لك ...قوت انا ما اعرفك صح بس يشهد علي ربي اني حبيتكم انا ما اعرف احد غير سارة وميهاف سمعت فيكم بس ولا مرة شفتكن ويوم التقينا قلت بنصير صديقات بس شكلي طلعت غلطانه اشوف ان مو مرحب فيني بينكم او معكم ...انا ...انسو تعبت وانا اقول قصتي
قمت وحضنتها بسرعه : احبببك يا انين احببك
انين : وانا احبك يا قلبي وانا
قمت وحطيت يدي عكتفها : انين لا تزعلين مننا حنا ما عشنا معك ولا نعرفك
انين : عهود صح انا عاذرتكم والله بس انتو بعد اعذروني ...
عهود : خلاص انسي كل الي صار زين
ليين : على فكرة حنا ما نكرهك حنا مو متعودين عليك مو اكثر
انين ابتسمت
قوت : اعذريني يا انين انا ما بعاملك مثل ما يعاملوك بس ما بكون بيني وبينك ميانه لاني ما اعطي الشخص الثقه بسرعه
انين : حقك
قوت : سمعيني انا من النوع الي اتكلم بسرعه وما افكر بس ما احب اخالط ناس ما تدخل جووي يعني
انين : عادي
اريام وقفت : عاد انا اعذريني للحين ما اعتبرتك بنت عمي
انين ابتسمت : بس انا اعتبرك اكثر من بنت عمي ...سمعوني يا بنات انا كل الي ابي منكم نكون بنات عم بس مو اكثر نتكلم مع بعض نكون مع بعض بس كذا اما صديقات وكذا ما احس هالشي بكون الحين
ميهاف حضنتها : انتي توأم روحي وصديقتي وقلبي وبعدين بنت عمي
انين : يا قلبي انتي
سمعنا صوت جدتي تنادي من تحت ونزلنا
اريام : هلا جده
الجده " فاطمه " : تعالو المجلس جدكم يبيكم . انين انتي بعد
انين : لي في شي
الجده : تعالي وبعدين تعرفين بسرعه لا تتأخرون
رحنا ضبطنا شيلتنا ونزلنا المجلس بس تفاجأنا بكل العايله موجودة حتى الشباب
الجد : تعالن يا بنات اقعدن هنا
ابو عبدالرحمن : شصاير يببا لي مجمعنا هنا
الجد : اشوفكم نسيتو ان عندكم اب وام تسألون عليهم تجونا وقت ما تبون وتروحون بسرعه نسيتونا
ابو فيصل : ييا وش هالكلام انت تدري اننا مشغولين
الجد : وهالشغل اشغلكم عن بر ابوكم وامكم
ابو نايف : حنا مقصرين وااجد بحقك يبووي
الجد : الحين موب هذا موضوعنا ابي اعرف وش الي صاير ولي تبون تزوجون ياسر وانين
ابو عبدالرحمن : يببا البنت كبرت ولازم تتزوج
ابو فيصل : وياسر يببا لازم يتزوج بيفضحني
الجده : وش دخل بنيتي تزوجونها غصب
ابو فيصل : يمما ...شسمع يعني حنا قلنا نزوجهم يعني البنت هذه ...
الجده بعصبية : عليييي احترم وجودي انا وابوك تتكلم على بنيتي بحضوري
ابو فيصل : يمما مو قصدي يعني ...
الجد : اقطع الحديث يا علي وياسر وش قوله
جاهم صوته من اول المجلس : انا موافق يا جدي
لفينا عليه ودخل بكل ثقه وغرور
عبدالرحمن طالع بأنين
ياسر : انا موافق يا جدي
الجد : ياسر كلنا نعرف وش تسوي كيف بنخليك تتزوج البنت
ياسر يتمسكن : يبا انا بتغير وبصير احسن من الاول انت خلك واثق فيني
ابو عبدالرحمن : يبباا خلينا نزوجهم ونفرح فيهم
ابو نايف : اي يببا خلنا نعطي فرصة يتغير
عبدالعزيز بعصبية : شفييكم انتو لي مخليين اختي تجربه عندكم لي ما تزوجنه اي وحده من بنات عمي عندكم بنات يغطن عين الشمس لي بس اختي يعني
عبدالرحمن : ما عندكم جواب صح بس تبون تزوجون انين اقولكم لي ...لانها مو شرعيه وجت غصبن عليكم كلكم كنا صغار بس كنا نفهم يا جدي كنتو تبون ترمونها بس جدتي هي الي ربتها بس ابوي اخذها ورماها عند امي الي عذبتها
قررت انهي هذا النقاش الي قاعد يصير بين اخواني وجدي وابوي : انا موافقه
عبدالله : انين
انين بحدة : طلبتكم يا اخواني وانتم وافقتو
عبدالعزيز : يعني انتي موافقه
انين هزت راسها : اي
عبدالعزيز : زين يا انين انتي وافقتي وتبين هالزواج انسيني فاااهمه وانسي اني ممكن اوقف معاكي او انصحكي فاهمه
انين انصدمت : عبدالعزيز
عبدالرحمن : انين حنا نصحناك وانتي ما رديتي علينا تبين تخربين حياتك على حساب ابوي وجدي انتي حرة
عبدالله : شباب شهلكلام خلاص
عبدالعزيز : انا بطلع
عبدالرحمن : خذني معاك
انين وقفتهم بسرعه ودموعها تطيح : عزوز شفيك عبدالرحمن لا تسوون فيني كذا مقدر بدونكم انتو سندي بهالدنيا شبسوي بدونكم
عبدالرحمن : انين حنا نبي مصلحتكي بس انتي تبين مصلحتهم على حساب مصلحتك
ارتبط لساني مو قادرة اتكلم : بس ...يعني...
عبدالعزيز : لا تقولين شي هذه حياتك وانتي ادرى بها امش دحووم
كلامهن كان سكين ودخلت قلبي ما توقعت بحياتي ان يصير معايا كذا اخواني يتخلون عني وانا محتاجه لهم ما توقعت ابدا يخذلوني وتنهز الثقة الي بيننا ....
الجد : انيين وياسر زواجهم تحدد خلاص ...يوم الجمعة
انين انصدمت : بعد يومين
الجد : اي بعد يومين بتملكون بس الزواج انتو قررو
ياسر : ابشررر يا جدي " والله وطحتي يا انين انا اوريك ما اكون ياسر لو ما طينت عيشتك يا بنت الاجنبية "
حسيت اني فقدت اخر امل لي بهالحياة تمنيت لو موتي قرييب ولا اشوف اخواني يتخلون عني وانا بهالموقف هذا ....
ياسر راح لانين : مبروووك يا بنت عمي
طالعت في وانا اشوف شي غريب بعيونه مقدرت اتحمل الموقف حسيته ثقيل علي رحت اركض لغرفتي وانا دموعي تطيح
جتني ميهاف وعهود وليين وقامو يخففون عني ويحالون يهدوني
ميهاف : انين حبيبتي خلاص تكفين ما يصير الي تسوينه
انين تصيح بقوة : ليي خذلووني ليي كنت اتوقع اي شي الا انهم يخذلوني يا ميهاف اخواني وسندي تخلو عني يا ميهاف تخلو عني ...
عهود : يا قلبي لا تقولين كذا يمكن حزت بخاطرهم لانك وافقتي وهم رافضين
انين بكسرة : والله اني ما ودي اتزوج مابي والله مابي بس مقدر اكسر كلمة ابوي وجدي انا شفت ابوي كيف فرحان والله مقدر اسوي في كذا كييف برفض ولد عمي ابوي يبي يزوجني
ليين : لي ما يزوج سوير ااه ولا انتي كبش الفدا حقهم انيين لا تصيرين مثل القطوة كل من جاكي اكل غداكي يبنت افهمي لا تصيرين غبيه كذا خلك فاهمه وش يدريكي يمكن ياسر يكون كذاب وهو لا تغير ولا شي ااه
ميهاف : شقصدك
ليين : ياسر داااشر يبنت افهمي وهو له فعايل تسود الوجه الله لا يبلانا وسبحان الله بين ليلة وضحاها قال بتغير وهو من كم ساعه قلب الغرفه فوق روسنا عشان عمي غصبه
عهود فكرت فيها : اي صح كيف كذا هو دخل الغرفه وقام يصارخ وكذا بسرعه تغير
ميهاف حضنت انين : يا قلبي انتي وش قاعد يصير فيك لي قاعده تتعذبين كذا ليي
انين ضحكت : حظي الاقشر وانا اختك
ميهاف : ولك نفس تضحكين بعد
انين : والله من كثر المصايب الي صارت معايا احس قلبي تخدر ما عاد تفرق معاه اي مصيبه ما عاد يأثر علي شي لان مشاعري تبلدت
عهود : انين لا تقولين كذا كل شي وله حل ان شاء الله انتي خلي ثقتك بربنا كبيره وبإذن الله كل شي ينحل يا قلبي
انيين رفعت يدينها للسما : يا رب يا كريم ارحمني برحمتك وساعدني يا الله مالي احد غيرك انت ملجأي عند ضيقتي يا رب العالمين سخر لي الشي الي يكون خير لي يا رب
البنات : آمييين
________________________________
شفتهم قاعدين بالحديقه رحت لهم وانا معصب : انتو كييف تسوون فيها كذا حراام عليكم الي سويتو فيها
عبدالرحمن : عبوود تكفى
عبدالله : ليي سويتو كذااا ليي حراام عليكم
عبدالعزيز : عبدالله تكفى وخخر عني
عبدالله : تدرون وش تحس في الحين تلاقونها متحطمة من داخل
عبدالرحمن : حنا قلنا لها من الاول بس هي ما ردت علينا
عبدالعزيز : الشباب جو غير السيرة
راكان : ها شباب شبنسوي
فيصل : وربي ان ضايقن صدري مدري لي
فهد : انا فيني نوم تصدقون
نايف : الله يغربل عدوك توك قايم نوم متشبع انت خلاص كل حياتك نووم
فهد : احسن من اقابل وجهك ذا
نواف ضحك : هههههههه اووووم الفشلة
نايف : كل تبن بس
عبدالرحمن : انا بطلع الحين
راكان : وين بتروح
عبدالرحمن : مدري -وراح يمشي -
عبدالله : انا بروح معه
عبدالعزيز : انتظروني بجي معاكم
راكان : ياخي بلشة التوأم صعبه
فهد ضحك : هههههههههه
فيصل : شفيك تضحك
فهد صد عنه : مالك دخل بروح انام
فيصل : جعلك بل ...ماني قايل امش نام
راكان : وش بنسوي حنا
نواف : شراكم نروح الاستراحه
نايف : اي نلعب شوي طفشنا ياخي
سلطان : مشينا اجل
فيصل : مشينا مشينا
نايف : وش صار على مريضتكم
نواف : يووووه اسكت يا رجال والله بلشه
سلطان : تصدق اني راحمها لها فترة بغيبوبه
فيصل : الله يشفيها بنت من هي
سلطان : تعرف المحامي ثامر
فيصل : ثامر ولد سالم ال....
سلطان : ايوووة
فيصل : الله يشفيها ويشفي جميع مرضانا
الشباب : اميييييين
________________________________
غنى بصراخ : اقووولك هاتي
جنى : والله ما تحصلي والله
غنى : سمعي عطيني اياه بالحسنا احسنلك
جنى : وش بتسوين يعني
الريم بصراخ : وجععععع انتي وهي خلاص فضحتونا كل ابوها اسوارة
غنى : لا مو مجرد اسوارة
جنى : طبعا من حب...-وش كنت بقول انا -
غنى بتصيح : انقلعي خليها معاكي مابيها
جنى : تعالي تعالي خذيها والله امزح معاك
غنى طلعت مع الدرج : خلاص خذيها
الريم : يا لييييل شوفيها
جنى دمعتها طاحت : يا ربي قاعده تصيح
الريم : روحي
دخلت البيت لقيتها قاعدة بالصالة : شتسوين
الريم : ولا شي طفشانه وانت وش بتسوي
معن : مدري والله ما في شي اسوي
الريم : وش فيك
معن : ما فيني شي
الريم : معن عارفتك شفيك
معن : خايف على فارس
الريم : يا ليييل ما خلصنا من هالقصة
معن : مو شايفه كيف يشغل نفسه بأي قضية صاير ياخذ اي قضية المهم يشغل نفسه
الريم : يشغل نفسه وينسى
معن : لا حول ولا قوة الا بالله .. وين البنات
الريم : بغرفتهم
معن : وامي وينهي
الريم : امي نامت وابوي بعد نام
معن : فارس بغرفته
الريم : يب
معن : زين قومي ارتاحي وانا بروح اشوفه
الريم : اوكي تصبح ع خير
معن : وانتي بخير
طلعت على غرفة فارس ودقيت على الباب بس ما رد فتحت الباب ودخلت : فارس فروس فااارس
فارس : وجعع شفيك تراني هنا ماني بالمريخ
معن : شتسوي عندك
فارس : ارقص ما تشوف
معن بخوف : يا حمار انزل عن الدريشة
فارس ضحك : هههه يا غبي تحسب برمي نفسي يعني لهدرجة
معن : ياخي يرحم امك انزل تكفى
فارس : تعال اجلس جمبي
معن راح وشده تحت : اقوول انزل لا اهبدك
فارس تربع علارض : خفت علي
معن طالع في بنص عين : وليي اخاف عليك
فارس ابتسم : معوون باين عليك خايف علي
معن : كل تبن بس
فارس حضن اخوه : يا حبني ليك
معن ضحك : هههههع تأثرت باللهجات اشوفك
فارس : من كثر ما سافرت وانا اخوك
معن : الله يقويك يا خوي ويهدي بالك
فارس : معن لا تخاف انا مافيني شي نسيت كل شي
معن : انت تنسى اسمك ولا تنسى الي صار معك ..المهم تدري من شفت اليوم
فارس : من شفت
معن : شفت ثلاث اشخاص تعزهم وااجد
فارس استغرب : انا اعزهم ... من هم
معن : تذكر الجامعة واصحابك
فارس : ياخي انا مو متذكر اذا تعشيت ولا لا تبيني اذكر ايام الجامعه تستهبل انت
معن ابتسم : شفت التوأم
فارس : دحيييم
معن ضحك : ايووة دحييم ونسخه هههه
فارس ضحك : ههههه ياخي تصدق مشتاق لهم
معن : اليوم قابلتهم وتكلمنا شوي
فارس : تصدق لي فترة ما كلمته
معن : لي انت تدري عن شي اصلا حابس نفسك هنا ولا جيت تطلع تروح المحكمة صاحي انت
فارس مسح وجهه : ضايقن صدري ياخوك وعلتي كبيرة ...لا من صاحب احكيلة ولا من عشير اشكيله
معن يعزز له : يا سلام يا سلام صرت شاعر بعد يا فروس
فارس : اصغر عيالك انا اقول انقلع برا بس
معن قام : اصلا كنت بروح لان اشكالك ما تنعطى وجه يا درج بروح انام ابركلي من القعده معاك
فارس : الي يسمعك يقول ذابح نفسي على القعدة معاك يعني
معن ابتسم وطلع وبهمس : ربي يريح بالك يا فارس

★عايلة ابو فارس =خالد وزوجته امينه
فارس 26 ( طويل ومعضل وااجد رياضي بشكل مو طبيعي رومانسي جدا بس عصبي شوي ما يحب يزعل خواته واي شي يطلبنه يجيبه لهم يثق بالناس بسرعه وما يرضى بالغلط ابدا حلوو وخققه )
معن 25 ( طويل بس موب معضل واجد ما يحب نظام الرياضة والكلام ذا مملوح ورزه يتعامل بهدوء ويكره احد ينتقده لانه ماشي على نظامه هو حاب يجرب كل شي بنفسه ما يعصب الا اذا كان شي يستحق ولا حياته فلله )
الريم 23 ( مزيوونه تبارك الله تشبه امها عيونها وسيعه وفمها الصغير الوردي ضعيفه بدون رياضه ما تحب تخالط احد تحب تظل لحالها وذكية جدا تفهم الشخص من نظراته )
غنى 18( طويلة وضعيفة شعرها موب طويل مثل اختها وطبعا تشبه جنى نسخه ثانية بس الي يفرق لون العيون جنى بني وغنى اسود تحب الهدوء عكس توأمها رومانسية وتعيش بأحلام تتمنى تتحقق )
جنى 18( هي وغنى توأم يسموهم توأم المشاكل متعلقات ببعض لدرجة مو طبيعيه كل شي مع بعض لدرجة ان كل ملابسهم نفس بعض ..جنى طويله وضعيفة شعرها طويل اسود وبشرتها جايه ع بياض تحب الحركة والهواش وتهتم بنفسها وااجد )

\\



السلام عليكم بنات 🌹
اخباركم 😎
صلو على النبي ★ اللهم صل على سيدنا محمد ★

نزلت لكم بارت الحين اتمنى يعجبكم وتحبونه 💟

وابي اشوف تحليلاتكم وتوقعاتكم للبارتات الثانية وبكرا ان شاء الله انزل لكم بارت ثالث وموعدنا بإذن الله كل خميس وجمعة 💜

ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم ولذلك دمتم بود وامن وامان وسلام 💞

الى اللقاء 💕





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 05:17 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


�� الباأإٱآرت الثاأإٱآلث ��

تأخذني الذكرى
لأاول يوم ذكرى
اول همس
أول حرف
أول عطر
حتى آخر جنون !!
يبعثرني حنيني اليك
تبعثرني ترهاتي عنك
يؤلمني ذاك القصي حين يتذكرك انت فقط دون سواك
في عيونهم ارى طيفك
همسك
و جنون ضحكاتك

صحيت على اذان الفجر بالضبط دخلت الحمام - اكرمكم الله - وتوضيت ولبست اجلالي وبديت اصلي صليت الفجر وكنت ابكي بقوة بس هالمرة كنت ابكي على اخواني الي خسرتهم انا عارفه انهم يبون مصلحتي ...يا رب اصلح احوالنا يا الله وترجع علاقتي باخواني احسن من الاول يا رب اذا هالزواج خير لي خله يتم بدون مشاكل واذا شر لي يا رب تبعدني عنه وتبعده عني يا رب اذا قصرت بصلاتي وبواجباتي الدينية تسامحني يا رب احمي اخواني واختي سارة يا الله واحمي بنات عمي وعيال عمي يا رب احمي جدي وجدتي وطول بأعمارهم يا رب ارحم امي يا الله واهديها وتحنن قلبها علي يا رب اعطيني الخير لي وابعد عني الشر يا رب العالمين .....
قمت بروح المسجد اصلي ومريت من غرفتها وسمعت انينها وسمعت شهقاتها الهادية مو غريب علي صوتها لاني تعودت اسمعه بآخر الليل اسمعها وهي تصيح اسمعها وهي تشهق يتقطع قلبي عليها اكثر شي اكره بحياتي اني اسمع صوتها انينها وهي تصيح دخلت الغرفه عندها ولقيتها تدعي شافتني وطاحت دموعها قربت منها ومسكت يدينها بس هي حضنتني
انين تصيح : سامحني ..تكفى سامحني
عبدالعزيز : خلاص لا تبكين
انين تشد على اخوها : لا تخليني امانه
عبدالعزيز : والله ما بخليك بس خلاص
انين : عارفه انكم زعلتو مني لاني وافقت بس غصبن علي والله والله ..تكفى يا عزوز لا تخليني مقدر اعيش بدونك والله انا مابي اتزوج والله بس غصبن علي صدقني
حضنتها بقوة وانا احس بألم بصوتها : اشش خلاص لا عاد تبكين يا قلبي هدي خلاص ان شاء الله كل شي ينحل
انين : والله مو قادرة ارتاح وانتو زعلانين مني عزوز انا مالي غيركم تكفى لا تخلوني تكفى
عبدالعزيز : انين انتي قطعة من قلبي كيف بخليك انتي الحين اهدي وانا بروح اصلي بالمسجد وانتي نامي وارتاحي زين
انين : بترجع صح
عبدالعزيز : اكييد
قمت ورحت للمسجد بعد ما تأكدت انها فسريرها ومرتاحه ...
________________________________
★ في الصباح ★
عهود : يعني انا مو عارفه نتجهز ولا لا
ميهاف : بنات يعني انا شفت نفسيتها مو نفسية زواج
ليين : حنا نخليها نفسية زواج
عهود : شلوون
ليين : دقيقه ..انييين انووون انييييين
انين : شفيكي جيتك لي تصارخين
ليين : يلا تجهزي بنطلع
انين : وين
ليين : بنروح نتسوق
انين استغربت : انا بروح معاكم
ليين : يا ماما حنا بنجي معك لان هذا عرسك
انين تغير وجهها : يعني شتبون الحين
ليين : نبي نروح نتسوق معاكي
انين انحرجت : بس ..شسمه انا ...يعني
ميهاف تدخلت : دقيقه اتصل على راكان
ليين : اوكي بسرعه
عهود : اريام وقوت ما بجون معانا
ليين : ما اعتقد
انين : نشوفهن اذا بجون معانا
ميهاف : ما بجون انا متأكدة خلونا احنا نروح نتجهز ونطلع بسرعه انتو اسبقوني بشوف راكان
البنات : زين
اخذت جوالي ودقيت على راكان : صباحو ...نايم ...اشواا ابيك تاخذنا للسوق ...انا وانين ولين وعهود ...تكفى راكان ...طلبتك يا رجال ...بليييييز ...تبيني انذل اكثر من كذا ...يا سلام انتظرك تحت ...اي لا تخاف ما بنطول ...سلام
عهود : خلصنا
ميهاف طلعن عيونها : شلووون خلصتو
عهود : خلصنا
ميهاف : انا اعرف بنات يوقفون قدام المرايا ساعه يتجهزون وينهم
ليين ضحكت : هههه حبيبتي اعرف راكان لو طولنا يروح ويخلينا
ميهاف : اجل كذا ..زين هو تحت ينتظرنا
انين : بنات ضروري اروح انا يعني مدري علفاضي
ميهاف : انين عارفين نفسيتك زفت بس نبي نغير جو
انين : طيب لي تبوني اجي معكم
عهود : يا بنت وش بلاك انتي عادي نروح نتسلا شوي
انين استسلمت : زين مشينا
طلعنا كلنا وركبنا مع راكان
البنات : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام
ميهاف : عسا ما طولنا عليك
راكان : هالشي محيرني لي ما طولتو
ميهاف : قلنا ما نبي نخليك تنتظرنا
راكان : بتروحون تتسوقون للعرس
ميهاف : اي
راكان : تنزلون لوحدكم انا انتظركم بالكوفي زين
ميهاف : اوكي
نزلنا وطالعت المكان حولي كبير ووسيع والناس وااجد هنا طالعت فيهن احس اني غريبه يعني ما اطلع وااجد ولا اعرف شي حسيت بالخوف بس الي خلاني مرتاحه شوي ان البنات كانو معاي ريحوني شوي
ميهاف : بنات طالعو هذا الفستان يجننن
عهود : اي والله صادقه حتى لونه
انين : لا احسه ثقيل شوي ...يعني مليان لمع وكذا
ليين : معاك حق
عهود : تعالو ندخل هنا
ميهاف : كويس اني اخذت بطاقة راكان ولا جينا نسوي لايك ونطلع
انين ضحكت : هههههه حلوة ذي لايك
عهود : بنات المحل ذا كل اسبوع اجيه ما في شي جديد
انين استغربت : كل اسبووع معقوله
عهود : اي كل اسبوع نجي انا والبنات اذا عجبنا شي نشتري واذا ما عجبنا نرجع البيت
ليين : لي انتي ما تجين يعني
انين ضحكت : هههه اخر مرة جيت هنا من اربع سنين يا ثلاث ما اذكر
ليين وعهود انصدمو : شلوووون معقوله
انين : اي امي ما تسمح لي اطلع ابدا
ليين : كيف ما تسمحلك وحنا لا جينا عليكم تقول انك طالعه
انين طالعت فيها : قصدك محبوسه بغرفتي
ميهاف حابه تغير القصه : بنات حنا نبي نتسوق خلصونا
انين : بنات المحل ذا باين في اشياء حلوة مشينا عليه
عهود : بنات شوفن ذا يهببل
ميهاف : يوييل قلبي الا يجنن
ليين : ذا سعودي مصدق
انين : يمما بنات والله اخاف سكتو
ميهاف : كيف وانا اجيب راسه
انين فتحت عيونها : استحي يا بنت لونك رجال ما سويتي كذا اركددي بس
ميهاف : اصبري شوي ما بنخسر شي بنخرفنهم شوي ونروح ..دقيقه من معاها محرمه
ليين ضحكت : خذي
عهود : بس انتي منقبه
ميهاف : احسن ما يشوفني
شفتها تمشي لين الرجال وانا قلبي يدق من الخوف احس انها بتسوي شي كبير
ميهاف : عفوا اخوي
الشاب : هلا اختي
ميهاف : ذا طاح منك قبل شوي
الشاب استغرب : مني انا
ميهاف : يب ..قصدي اي
الشاب ابتسم : اسف هذا مو لي يمكن غلطانه
ميهاف " يلبى هالضحكه " : انا شفته طاح منك
شفته جالس يتكلم مع بنت استغرب : فارس
فارس التفت له : جيت
الشاب الثاني : من هذه
فارس : هذه تقول هالمحرمة طايحه مني
ميهاف : اي شفتها
الشاب طالع في : اي هذه لي جيبيها
ميهاف طالعت في : يا كذاب هذه لي ..-يربي-
فارس ابتسم واخذ المحرمه : خلاص جيبيها
ميهاف راحت بسرعه : يممما بنات وش ذا
انين قامت تضرب فيها : وش سويتي ااه وش بقولون عنك موب محترمه يا غبيه انجنيتي انتي كيف تروحين له ميف انا هنا قلبي بغا يوقف شلوون سويتها
ميهاف : بنات يجنن يجنن يزينه ربي يحفظه
انين ضربتها : ان ما انعدلتي بعلم راكان يعدلك صدق الي استحو ماتو مخبوله انتي ااه
عهود : ريلاكس انون تراك مكبرتها ترا مو اول مرة تسويها
انين بعصبية : وانتي بعد وانا اقول عنك عاقله يويلي انا وش طلعني معكم لو باقيه بالبيت ابركلي
ليين ضحكت : ههههه بنات انين دقه قديمة
ميهاف : انشهد
انين : ترا ان ما انعدلتو بخليكم واروح
عهود : خلاص خلاص يبوي بننعدل شفيك
انين : الحقوني اشوف ويا ويلكم ان سويتو شي بذبحكم
ليين : امرك سيدي
مشيت قدامهم وانا احس من عصبيتي بولع بالمول كله من الخوف قلبي بيطلع برا -وفجأة- ااااااه - رجلي خبطت بالباب حق المحل وبغيت اطيح بس مسكني واحد
الشاب : عسا ما تأذيتي
قمت بسرعه وبعدت عنه : انا بخير
الشاب : انتبهي ترا خطر يمكن يقص رجلك
انين : مشكور ياخوي وما قصرت
الشاب : لا اش دعوة ما سويت شي
ليين : اخر الهياط مسويه فيها قائد بغيتي تقصين رجلك
ميهاف تضحك : بتتزوجين ورجلك مقطوعه
انين طالعت فيهم : بسم الله علي كلو تبن بس
فارس : انت وش تسوي هنا
الشاب : بغت تصفق وجهها بالارض وتقص رجلها
فارس : وش دخلك انت طيب
الشاب : ساعدتها
انين : مشكور وما قصرت تقدر تروح
فارس ابتسم : ثامر امش
ميهاف طالعت في " يويلي وش صار لي انا "
ليين : انين مشينا بنتأخر على راكان
انين : زين خلونا نخلص بسرعه امشي ميهاف
ميهاف مبحلقه بفارس
عهود : ميهاف امشي
ميهاف لا حياة لمن تنادي
انين ضربتها على راسها : خزيتي الرجال يبنت ميهاف : بنات طحت بالحب
عهود : امححححق من حب وش هالحب ابو عشر دقايق
انين : تراني مليت منكم ومن سوالفكم وش ذا خلاص استحو شوي لا حووول حرااام الي تسوونه حراااااام
عهود : اوكي خلاص سكتنا
فرينا المحلات كلها واشترينا الي يعجبنا وما خلينا شي بخاطرنا ولاول مرة افرح بخروجي مع البنات حسيت اني حرة ومو مسجونه حسيت بقيمة الحياة صحيح جننوني البنات بس فرحنا بهالطلعة
عهود : ويي بنات رجولي
انين : وانا بعد نفسي انقطع تكفون خلونا نشرب شي
ليين : مشينا نشتري لنا شي نشربه
انين : ابي موويه تكفوون
ميهاف : انا ابي عصير برتقال
انين طالعت فيها : انتي ما عندم احساس ابدا وتتأمرين بعد -وتقلدها - انا ابي عصير برتقال
ميهاف : مشينا يلا
رحنا واشترينا كل وحده شي تشربه انا شريت لي مويه وميهاف عصير برتقال وليين كولا وعهود ايس كافي وجلسنا عالطاولة
ميهاف : بنات ابي نفس الفستان
عهود : يوم تتزوجين بنجيب لك نفسه
انين : زواج الغبنه
ليين : يبنت انسي
ميهاف : اقولكم احساسي
انين : تكفين انتي واحساسك عاد
ميهاف : والله لاقول احس ان هالزواج ما بتم
انين طالعتها : يا رب احساسك يكون صح
عهود : بنات يعني مدري لي طاحت براس انين بس
ليين : الحظ الاقشر وانا اختك
انين : الا من قرادة حظي من يوم يومي منحوسه ومقرودة الحظ
ميهاف : يعني بكرا ميهاف بتكون زوجة ياسر
ليين : يوم الجمعة موب بكرا
انين : افرقت يعني كل ابوها يوم
ميهاف شهقت : بنااااات راكان
انين : نسيينا لنا ثلاث ساعات هنا
عهود : يويلي مشيينا بسرعه
رحنا نركض بسرعه واتصلنا على راكان بس ما يرد : يا ربي وينه هذا
انين : تلاقي مو سامع الجوال
ميهاف : اففف وش بنسوي الحين
انين : خلونا نروح وين ما نزلنا وننتظره هناك
عهود : اي مشينا
ليين : بنات خايفه
انين : لا تخافين ان شاء الله ما في شي
وقفت شوي وانا اشوف سيارته واقفه : بنات هذه سيارته
انين : متأكدة
ميهاف : اي شفيك مشينا لها
رحنا لها بس تفاجأنا بشباب عندها وصوت صراخ وضرب
ميهاف صرخت : رااااااكان
انين خافت : يمما من ذول
ميهاف تصارخ : وخخرو عنننه تكفووون
راكان : ميهاف روحي من هنا
ميهاف صرخت : راااكان وراك
لفيت ورا وشفت احد معه عصاه ما حسيت الا بضربه على راسي بس ظليت اقاوم كانو ثلاثه وكل واحد معه عصا
انين تصيح : وخخرو عنه شتبون منه
عهود مسكت شنطتها : بنقعد نتفرج لين يذبحوه اضربو
مدري كيف مسكت شنطتي وقمت اضرب بش هم كانو كبار ويضربون ميهاف تصيح وتصارخ وما في احد غيرنا يساعدنا
ليين : يا كلب يا نذل تحسبها مرجلة تضرب شاب لحاله يا حيوان انا اربيك
عهود : تحسبنا بنقعد نتفرج في
ميهاف ركضت لراكان : راااكان راااكان قووون تكفى قوووم راكان
راكان فتح عيونه : ميهاف روحو من هنا بسرعه
ميهاف : وين بخليك وانا واروح
راكان وقف على رجوله ومسك واحد وقام يضرب فيه وانين وعهود بشنطهن يضربن واحد والثالث يتهاوش مع ليين وميهاف
شفنا هواش من بعيد : ثامر شوف هناك
ثامر : ويين
فارس : يا رجال اركض بنات يتضاربون مع شباب
قمنا نركض انا وثامر ووصلنا عندهم شفت واحد مسك عصاته وبيضرب بنت بس ما لحقت امسكه وضربها
عهوود بصراخ : انييين ...يا قلييل الخاتمه تضربها من ورا يا كلب والله لاربيك يا حيوان
ثامر : فارس امسكه
مسكت واحد وقمت اضرب في وثامر يضرب بواحد والبنات متجمعات كلهن على واحد وفي شاب طايح وبنت طايحه
ثامر : بتصل على الشرطه
فارس : اي اتصل بسرعه
بعد ربع ساعه جت الشرطه وشالتهم والاسعاف تأخر شوي
ميهاف تصيح : رااكان تكفى قووم قووم
ليين : ميهاف خلاص ما يصير الي تسووينه ما في شي كلها ضربه خفيفه
فارس : لا تخافين بكون بخير
ميهاف : راكان يا عيوني تكفى قووم والله ما عاد اطلب منك اجي اتسوق خلاص قووم تكفى راااكان
ثامر : يا بنات شوفو هالبنت وش صار لها
عهود : انين ..انين قوومي انووون ...نبي مويه ليين شوفي داخل السيارة
ليين : اي في خذي
عهود : انتو تقدرون تروحون ما قصرتو
ثامر : لا يا بنت الحلال وين نخليكم ..حنا لازم ناخذكم للمستشفى فارس رح جب السيارة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 05:18 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسرعه
فارس : زين -وراح -
عهود : الاسعاف بطول
ثامر : اتوقع بطول
فارس وصل : ثامر انا باخذ ...وش اسمه
ميهاف تصيح : راكان
فارس : باخذ راكان واخته وانت خذ الباقي بسيارته والحقنا
ثامر : زين
تقسمنا مجموعتين ووصلنا للمستشفى نزلنا كلنا
فارس : ساعديني نشيله
مسكت راكان من جهة وفارس من جهة ودخلنا داخل
عهود : كيف بنشيلها
ليين : انتي من اليمين وانا من الشمال
مسكناها بس انا صرخت يون شفت الدم ينزل منها : ددمممم
ليين بعدت بسرعه وانين جت بطيح بس ثامر مسكها
عهود : ليين لا تقربي مو ناقصين تطيحي انتي بعد
ثامر : خلاص فكيها انا اشيلها
عهود : لا حرام
ثامر : يبنت الحلال انا عارف بس ما بنخليها تموت يعني
شلتها ودخلتها داخل وحطيناها بالغرفه الي قال عنها الطبيب
ميهاف تصيح : الله لا يبارك فيهم الله لا يسامحهم ليي سوو كذا شيبون من اخوي ربي لا يزرع لكم البركه يا رب
عهود : ميهاف وش هالدعاوي كانك عجوز
ميهاف : انين وراكان كل واحد بغرفه والدم عليهم شبسوي يعني
الدكتور طلع : لا تخافون ما في شي ضربه خفيفه
عهود : وانين شلونها
الدكتور : بخيير ما صار شي
ميهاف تصارخ على الدكتور : والدمم هذا من وين كيف تقول بخير ااه
الدكتور : لا تخافين ما فيها شي ضربه خفيفه
عهود : ميهاااف
دق جوال وقمنا ندور لمن وطلع لانين وكان عبود ما عرفت وش اسوي قلت خلني ارد : الو
عبدالله : ويينك يا دووبا
عهود تخربطت : بال...شمسه يعني ..مدري
عبدالله : من معايا ..انين وين
عهود : انين داخل بالغرفه
عبدالله : وشهوو
عهود : اسمعني حنا رحنا للمول ولما طلعنا شفنا شباب يضربون راكان
عبدالله بصوت عالي : شلوووون
عهود : وقمنا ندافع عنه بس في واحد ضربه وطاح علارض وانين بعد انضربت
عبدالله بصراخ : وييين انتوو
عهود : بالمستشفى ال......
عبدالله سكر الخط بدون لا يتكلم
ليين : شقالك
عهود : شبقول يعني قام يصارخ
يوم سمعت هالكلام رحت اركض لهم عبدالرحمن : شفييك تركض
عبدالله : انيين بالمستشفى
عبدالرحمن انصدم : شلووون
عبدالله : امش الحين بعدين نتكلم
رحنا للسيارة وبسرعه للمستشفى وصلنا للمستشفى وسألنا عليهم ورحنا للغرفه
عبدالرحمن : ويين انين
عهود : داخل بالغرفه
عبدالله : شصاار
عهود : رحنا المول مع راكان وهو انتظرنا برا ويوم طلعنا عشان نشوفه لقينا يضرب بشباب وهم يضربونه وحنا قمنا نصارخ عليهم بس ما حد ساعدنا وقمنا نضرب فيهم وانين معانا وفي واحد ضربها على راسها وراكان بعد ضربو على راسه
عبدالرحمن : طيب كيف جيتو هنا
ليين تخربطت : حنا ...شسمه جينا مع ...
عبدالله : شفييكم تكلمو
شفتهم واقفين وقلنا لازم ندخل : حنا جبناهم
لفينا وشفنا فارس ومعه واحد
عبدالرحمن : فااارس
فارس : دحوووم
عبدالله : فارس
فارس : حنا شفناهم يتضاربون وما قدرنا نخليهن لحالهن فتدخلنا وجبناهن هنا
عبدالله : مشكور وما قصرت يا فارس
ميهاف : طيب ابي اشوف راكان
عبدالرحمن : وين انين بأي غرفه
عهود : هذه الغرفه
دخلت عندها الغرفه ولقيتها نايمه وراسها ملفوف بالشاش دخل وراي عبدالله : شلوونها
عبدالرحمن : مدري ياخي مدري
بديت اصحى شوي شوي واحس وجع براسي : اااه ..راسي
عبدالرحمن : يا عيوني انتبهي
انين بتعب : رااسي ...راكان شلونه
عبدالله : بخير لا تخافين
انين : احد دراا عن شي
عبدالرحمن : لا بس حنا
انين : لا حد يدري زين
عبدالله : زيين
عبدالرحمن : لازم نروح بسرعه اذا تأخرنا بشكون
حاولت اقوم بس حسيت راسي ثقيل
عبدالله : لا تعبين نفسك انا هنا
عبدالرحمن : عبود حنا لازم نروح بسرعه
انين : اي يلا خلونا نطلع
شلنا انين وضبطت شلتها ونقابها وطلعو
فارس : حنا بنروح الحين وسلامتكم
عبدالرحمن حضن فارس : مشكور وما قصرت يا فارس
فارس : وش هالكلام يا رجال حنا اخوان
عبدالله : لنا اتصال ما يكفينا هاللقاء
فارس : ابشر لنا موعد مع بعض
ثامر : نستأذن
عبدالرحمن : ثامر
ثامر : نتكلم بعدين خلك مع الاهل
عبدالله : سلمت
ثامر : ومن قال سالم نستأذنكم - وراحو -
انين : انا جاهزة
ميهاف : انتي بخير يا قلبي
انين : بخير
عبدالرحمن : شلون راكان
طلعت من الغرفه وسمعت اسمي : انا بخير لا تخاف
عبدالله : لنا كلام يا راكان
فهمت قصد عبدالله : ان شاء الله
عبدالرحمن : انا باخذ انين ونروح وانت خذ البنات ولا حد يدري باللي صار نزلهن واسبقنا للاستراحه
ما حبيت اجادله : زين
انين : انت بخير
راكان : احسن ..وشكرا بسببي صار فيك كذا
انين : لا تقول كذا اكيد ما كنت بظل ساكته
راكان : مشكورة يا بنت العم
ابتسمت على كلمته هذه ورحت مع اخواني
________________________________
ام فيصل : شفيكن يا بنات
قوت : ما فينا شي
ام فيصل : تكلمن شصاير
قوت : يمما لي بتزوجون ياسر هالبنت
ام فيصل : والله يبنيتي علي ما خليته ياخذها
قوت : طيب يمما تكلمي مع ابوي
ام فيصل : تكلمت معاه مو راضي يبيها له
قوت : اريام وين راحت
ام فيصل : تلاقينها بغرفتها
قوت : اففف وش هالحالة
دخلت البيت وانا فيني نوم ومو صاحي شفت امي قدامي
ام فيصل : ياااسر
قوت وقفت بسرعه : شفيك
ياسر : ما فيني شي بس تعبان شوي
ام فيصل : وين كنت يا ياسر
يا ربي الحين بتبدا محاضرة : يمما تكفين
ما تحملت اشوف ولدي يضيع من يديني ابي يصحى من الي هو في وضربته كف : انت وش طينتك خاااف ربك فيني انا اممك اممك اخاف عليك امس قلت لابوك وجدك انك تغيرت وش بتسوي مع هالبنت الي بتتزوجها حراام عليك ليي تسوي بنفسك كذيّ ارحمني يا يمما انا امك ليي تعذبني معاك ابيك ترفع روسنا مو توطيها يا يمما حرااام والله حراام
كلمات امي كانت تنزل علي كانها سكينه بقلبي مدري وش صار لي شفت دموع امي تطيح وانا السبب
ياسر : يمما
ام فيصل : لا تقوول يمما ماني امك دامك بتظل كذا ماني امك - وطلعت -
قوت بحزن : تدري لي ما ابيك تتزوج هالبنت العيب مو فيها العيب فيك انت يا ياسر انت انا سمعتك تتكلم عالجوال واول مرة اعرف ان اخوي نذل كذا والله انا راحمه هالمسكينه الي بيزوجونك اياها -وراحت -
جلست اطالع حولي وانا مدري ايش اسوي احس راسي بينفجر من التعب رحت غرفتي ورميت نفسي على السرير : وش قاعد يصير فيني انا ووش قاعد يصير ......
________________________________
راكان : سمعيني ميهاف لا حد يدري يشي زين
ميهاف : زين لا تخاف
راكان : انا ما بنزل معاكم بوصلكم واطلع لاني مابي جدي يشوفني كذا
ميهاف : زين
راكان : واشكري لي الفرنسية تراها لها فضل علي
ميهاف طالعت في : وجعع وش ذي فرنسية
راكان : اشكريها انتي وما عليك البنت تأذت وهي تساعدني
عهود : كلنا ساعدناك يا راكان
راكان : ادري يا بنت عمي بس هالبنت نظرتي لها كانت غير والحين نظرتي لها تغيرت
ليين : والله انك صادق يولد عمي كلنا نظرتنا تغيرت لها
راكان : انا ما اعرف شلوت اشكركم يا بنات واتمنى هالشي يبقى بينا
البنات : تم
نزلت البنات ورحت للاستراحه لاني عارف وش بصير الحين قررت ما اتكلم ابدا دخلت الاستراحه وسألت العامل اذا في حد قال لي لا تريحت ودخلت : اشووا ما في احد كان رحت فيها
بس جاني صوت خرشني : لا انا هنا
فزيت بسرعه وطالعت الا وسلطان نايم : يا نذل خرشتني متى جيت
سلطان : قصدت متى بطلع
راكان : انت نايم هنا
سلطان : اي وانت وش جابك
راكان : ولا شي كذا
انتبهت على ثوب راكان من فوق في نقط دم فزيت بسرعه ورحت له : وش ذاا
راكان : ولا شي عادي
سلطان : رااكان طالعني انت ولا مرة كذبت علي تكفى علمني وش السالفه
راكان : سلطان ياخوي لا تخاف ما صار شي كلها هوشه صغير وخلصت
سلطان : هوشه مع من
راكان : سلطااان
سلطان : النذل سوواها وجاك بلحالك
راكان : صدقني ما بتمر كذا بس خلينا نهدا الحين عندنا عرس
سمعت كلامهم بس ما فهمت شي : وش الي صاير
راكان : دحووم تكفى خلاص
عبدالرحمن : اول شي قول لي من هذا ولي سوا فيك كذا
حسيت ما في مهرب غير اني اقول لهم كل شي : انتو تعرفون ان السيارات حياتي والتفحيط شي اهوااه ويوم رحنا انا وسلطان يوم الجمعة الي طافت لقيناهم وقامو يتطاولون لين اخذو نصيبهم بس ما كنت حاسب حسابي انهم يجوني كذا ويغدروني وصار الي صار
عبدالرحمن : وانين كيف تأذت
سلطان طالع في : وش دخلها
راكان : البنات كانو معاي
سلطان عصب : اااه يا للنذل والله لأربيه
عبدالله مسكه : هد هد يبوي وين بتروح
راكان كمل : هي كانت تضرب مع البنات ويوم ضربوني انا طحت وهي قامت تضرب باللي ضربني لين جا واحد ضربها
عبدالرحمن : ووش اسمه
راكان : دحووم انت خلك برا القصه انا بحلها
سلطان بعصبية : لا هذه القصه لي انا
عبدالله : انجنيتو انتو في قانون هنا وهم انمسكو خلاص
راكان : انمسكو الي ضربوني مو الي وداهم
عبدالرحمن : تعرف وين نلاقيهم
راكان : وين ما نفحط دايما
عبدالله : عبدالرحمن شفيك انت
عبدالرحمن : عبدالعزيز مو لازم يعرف فاهمين
سلطان : انا بطلع
عبدالرحمن : سلطان انتبه تسوي شي
سلطان : زين
عبدالله : وش بتسوي
عبدالرحمن غمز : اقولك بعدين
عبدالله ضحك : ياخي انت ههههه
عبدالرحمن : يا توأمي الحلو خلينا نروح
حسيت اني ماخذ وضع المزهريه بينهم : تراني هنا
عبدالرحمن ضحك : عفوا ما شفتك ههه
راكان : كل تبن بس
عبدالله : شلون راسك
راكان : لا تخاف بخير كلها ساعه واشيل الشاش
عبدالرحمن : وراسك
راكان : بحط غترتي لا تخاف استأذنكم بروح
عبدالله : دحووم وش بنسوي بقى يوم
عبدالرحمن : خلها على ربك ياخوي والله ما عاد عندي تفكير
عبدالله : الا صحيح كيف عرفت شسمه هو ...اي ثامر
عبدالرحمن : اخته بتتعالج عندي
عبدالله طالع في : شلوون
عبدالرحمن : شفييك
عبدالله : من جدك انت
عبدالرحمن : لا من عمي
عبدالله : دحووم مو قاعد استهبل
عبدالرحمن : وش فييك مستغرب
عبدالله : لا يعني مدري
عبدالرحمن : تراها مو اول مرة اعالج بنت والحين قدامي عزوز مدري وينهو
عبدالله : مو بالبيت لاني مريت البيت لقيت امي وابوي يتغدون لحالهم والاستراحه حنا هنا وين بكون
عبدالرحمن : يمكن نايم بغرفته عند جدي
عبدالله : ياخي تونا جايين من هناك غبي انت
عبدالرحمن : اركب السيارة وانت ساكت بس نمر الشركه
عبدالله : يوووه ذكرتني في اجتماع بعد العصر
عبدالرحمن : اجتماع وشهو
عبدالله : ابوي واعمامي بيجتمعون وعينون مدراء للاقسام
عبدالرحمن : مبروووك اجل
عبدالله : يا حبيبي انا اصلا ماسك قسم العلاقات العامه بالشركه يعني بخلي مجال لعزوز والشباب
عبدالله : تصدق عاد لو بقيت على قسمك الاول احسن
عبدالله : عاد احس نفسي فلحت هنا
عبدالرحمن : امش ننزل تلاقي جدتي مجهزة الغدا وتنتظرنا
نزلنا انا ودحووم ودخلنا من باب المطبخ ودخلنا للصاله : السلام عليكم
الجده : ويا حي الله من جانا تفضلو تفضلو
عبدالرحمن : شلونك يا جده
الجده : الحمد الله يوليدي
عبدالله : ما قلتلك تلاقيها مجهزة الغدا
عبدالرحمن طالع في : يا نصااب انا قايلك
عبدالله ضحك : هههه افرقت حنا واحد
الجده : انتظرو شوي خلو انين تحضر الطاوله
عبدالله : وش بتسوون
الجده : بنسوي كبسه عاد انين قالت انها تعرف تسوي كبسه احسن من كبستي
عبدالرحمن : عاد يا جده انين كبستها غير
دخلت الصاله وانا حاطه السماعات باذوني ومو منتبها لشي ابدا : اي احبك والغلا ثابتت مكانه ...عاشقك ما غيره قسوة زمانه ...يحسدونا الناس دايم في غللنا ...
شفت بنت تمشي وتغني ومو باين عليها انين بس كاني اعرفها
الجده : عهوود ...عهووود ...عهووود
عبدالرحمن : ما بتسمعك يا جده حاطه السماعات
الجده : عبدالرحمن وعبدالله لفوو وجيهكم ..انييين انييييين
طلعت على صوت جدتي وشفت قدامي عهود تغني كانها مجنونه وطالعت على جهة الي قاعده فيها جدتي لقيت اخواني ورحت لعهود : عهوود عهووود
عهوود تغني وتتكلم بصوت عالي : شفييك
انين : نززلني ذول من اذونك
عهوود مو فاهمه شي : شفيييك
شلت السماعات من اذونها وقلت لها : اخواني
لفيت وشفت الشباب يضحكون ويطالعون فيني كاني مجنونه ما عرفت وش اسوي او وين اودي وجهي من هالفشلة هذه قلت مو قدامي الا حل واحد اني اطيح علارض
انين صرخت : يممما عهوووود ...جددده جددده عهووووود قووووومي ..لييين لييين ميهاف تعااالو
عبدالرحمن ضحك : ههههههه
عبدالله خايف : شفييك تضحك انت يمكن ماتت
عبدالرحمن : لا تخاف
عبدالله : انييين خوذيها فووق
ليين واقفه عند الدرج : يممما عهووود
انين : اصبري اخواني هنا
ليين اخذت غطا الطاولة ونزلت بسرعه : شصار عليها
انين : مدري طاحت علارض
ما كنت غميانه بس سويت كذا عشان اتخلص من الفشلة بس حسيت اني بنفضح من صراخ البنات فتحت عيوني بشويش وبصوت واطي : بتفضحوني حسبي الله عليكم
انين فتحت عيونها : انتي موب..
عهود بعصبية : خذووني من هنا حسستوني اني ميته بسرعه
ليين وانين شالو عهود ودخلوها المطبخ
انين بعصبية : هذا اخر الرقص والهبال
عهود : تكفين انين سكتي احس قلبي بيوقف
انين : ولك عين تتكلمين انا بعرف وش نزلك من فوق قلتي بظل فوق لين تنادوني ليي تنزلي ليي
عهود : وش يدريني قلت انزل لو ادري اخوانك هنا ما نزلت
ليين تضحك : ههههههه الله لا يحطني مكانك
انين : سمعوني خلصت كل شي بطلع اشوف الموية خليتها فاتحه بسكرها واجي لين تنقلون الغدا
ليين : كاني اشوفك تماديتي يبنت حنا اكبر منك
انين : امحححق بس اكبر مني بالعمر موب العقل خلصوني بسرعه
طلعت ورحت الحديقه وطفيت الموية بس حسيت بشي حوالي لفيت وما لقيت شي جيت بمشي بس شي مسكني ودخلني للغرفه حقت السايق وبصراخ : ااااه ..
شفت واحد قدامي وما عرفته او عارفته بس مو متذكرته زين : وخخخر عني
شفت وجهها الصغير وعيونها الوسيعه وفمها الصغير وشعرها الي طايح من شلتها شدتني لها حيل : ما عرفتيني
انين بخوف : من انت .. وخخر عني
ابتسمت لها : ياسر ..زوجك المستقبلي
خفت ودقات قلبس زادت يمكن هو كان يسمعها : تكففى وخخر عني ..حراام حراام
ياسر : اثرك حلوة يا انين او لا الفرنسية احلا
انين والدموع تجمعت بعينها : فككني
كنت محاوطها من خصرها ومقربها لي حيل لدرجة اسمع دقات قلبها بإذوني وكانت قصيرة : وش هالجمال كله وينك من زمان
دموعي بدت تطيح وحسيت اني انخنقت : وخخر عني امانه
ياسر : كل ابوها يوم وتجين عندي
انين وصوتها مو طالع : فككني تكففى
ضحكت عليها تبكي بسرعه : عاد عجبتيني
انين دموعها طاحت : وخخر عني وخخخخر
فكيتها وما حسيت الا وانها طايرة كانها فراشة وتحررت
رجعت المطبخ والدمع مالي عيوني حسيت اني رخيصه بين يدينه كرهت نفسي وانا بين يدينه كرهته حتى قبل لاشوفه طريقة كلامه وابتسامته كاني لعبة وحصل عليها كررهته ماني قادرة انسا منظري وانا بين يدينه
دخلت المطبخ وشفتها جالسه عند الباب تبكي خفت عليها وركضت لها : انيين شفييك
شفت عهود قدامي وحضنتها بسرعه : اكررهه اكرهه اكرررهه
خفت عليها اكثر بعد هالكلام : انيين يحبيبتي وش فيك تكلمي
مو قادرة اتكلم ابدا حسيت لساني ثقيل : الغرفه ..وديني الغرفه
شلتها بسرعه ورحنا الغرفه ونسيت لي انا جايه المطبخ اصلا : اقعدي هنا تكلمي شصار
شفت الحمام - عزكم الله - وركضت له وفتحت المويه وقمت افرك بجسمي واصيح : اكرررهك لييي لمستني ليييي ليييي ليييي لييي تلمسني لييي يا حيوان اكرررهك اكررهك يا نذل ليي تلمسني لييي
شفتها تصيح وتفرك بجسمها كانها جربانه ما عرفت وش اسوي رحت لها شديتها من تحت المويه بسرعه ولفيت الفوطه حواليها : شفيك انجنيييتي انتي
حضنت عهود وانا ابكي : ليي لمسني ليي
عهود بصراخ : منن هووو
انين تصيح : ياسر ...ياااسر لييي سواا كذا
انصدمت من اسمه : منهووو
انين بصياح : ياسر مسكني وو....
ما قدرت اكمل كلامي لاني قمت اصيح بقوة
انصدمت من كلامها : وش سوا لك تكلمي
انين تصيح : مسكني داخل ...غرفة السواق وو حط ي..يده على ظ..ظه..ري و..وو ق..رب..ني منه وقام ...يتكلم ...لييي لمسني ليي حرااام والله ..ح..حرام حراام
حضنتها وانا اشوفها خايفه وترتجف حسيت انه موقف عادي بالنسبه لي لانه ما سوا لها اي شي الحمد الله بس حراام يلمسها لانها ما تحل له حتى لو بكون زوجها
كنا واقفات عند الباب ونسمع الي الحوار الي صار بين انين وعهود وكنا مصدومات من الكلام ذا
ميهاف بصراخ : شلوووووووووون
لفيت بسرعه وشفت ميهاف وليين واقفات عند الباب وكل وحده عيونها بتطلع من محلها قمت بسرعه رحت لهن وسكرت الباب ودخلتهن : اذا سمعت او تهيأ لي ان هالكلام طلع من بيننا بتزعلون
حضنت انين وانا الدموع بعيوني : انتي بخير لا تبكين خلاص لا تخافين ما بصير شي
ميهاف : انيين خلاص يا قلبي ما صار شي
عهود : ليين وخخري عنها خلها تبدل ملابسها وتنام
ميهاف : بروح اقول لجدتي اي صرفه تلاقيها مشغول بالها علينا
عهود : اي بسرعه
طلعت من الغرفه ونزلت عند جدتي تحت : جده حنا ما نبي ناكل بنقعد فوق
الجده : ليي يا بنيتي
ميهاف : جده شسمه ..اي ليين جايبه مكياج جديد وبنجربه
الجده : سوالفكم يا هالبنات هالحين المكياج ذا اهم من الغدا
ميهاف : شايفه شلون يا جده بطلع
جيت بطلع بس شفت ياسر داخل : لا بارك الله بهالدخله
الجده : هلا بياسر
ياسر حب راس جدته : شلوونك يا جده
ياسر : شلونكم يا عيال عمي
تعمدنا ما نرد عليه
ياسر : السلام لله
عبدالرحمن : الحمدالله انا شبعت يا جده عندي موعد مهم
عبدالله : وانا بروح اشوف عزوز استأذنكم
طلعنا انا وعبدالرحمن وحنا كارهين شوفة وجهه
ميهاف ابتسمت : المقعد الي في الردي ما ينجلس في يا جده
الجده : وش هالكلام يبنيتي
ميهاف : بطلع للبنات
طلعت وانا احس ودي انزل احط يديني برقبته واذبحه دخلت الغرفه عند البنات لقيت انين نايمه وعهود عندها وليين ماسكه يدينها
ميهاف : لو جا حد من قبل وقالي ان بنات عمك بيهتمون ب انين كذا ضحكت من قلبي
عهود ابتسمت : تصدقين انا كنت بفطس ضحك
ليين : هالبنت دخلت قلبي والله
عهود : قلبها ابيض وطيبه وحساس
ميهاف : الله كل ذا عرفتي عنها بيوم
عهود : ليتني عرفتها من زمان... بنات حنا لازم نسوي شي
ميهاف : شفت هالنذل تحت بس ما حد عبره
ليين : ربي لا يسامحه
عهود : لا حول ولا قوة الا بالله وش بتسوي هالمسكينه بزواجها
ميهاف رفعت يدينها للسما : يا رب اسمع دعوتي يا الله هالزواج لا يتم يا رب يا الله
البنات : امييين
________________________________
★ باقي يوم واحد على الزواج وش بصير هل بيلغونه ام بتزوجو ...هل انين وياسر بتصير بينهم مودة لبعض ...هل غياب عزوز بأثر ..ميهاف وش بتسوي ....
#شكرا_يا_الله على كل شي

★ الاحداث القادمة
٭عبدالرحمن بضيقه : احس صاير معه شي
٭انين بحزن : خلاص ما بقى شي
٭منيرة بكره : اورييك يا انين والله ما تفرحين
٭ميهاف تصارخ : فكككو البااااااب
٭قوت : خلي معك زين
٭ياسر : ملااااك قدامي

★ولا تنسون ان الكره والحقد سبب في دمار حياتك عشان كذا خلي قلبك ابيض وخليك مبتسم دائما على الاقل ان لم تفعل شي تجزا عليه فقد ابتسمت لان الابتسامه صدقةعبدالله : انييين خوذيها فووق
ليين واقفه عند الدرج : يممما عهووود
انين : اصبري اخواني هنا
ليين اخذت غطا الطاولة ونزلت بسرعه : شصار عليها
انين : مدري طاحت علارض
ما كنت غميانه بس سويت كذا عشان اتخلص من الفشلة بس حسيت اني بنفضح من صراخ البنات فتحت عيوني بشويش وبصوت واطي : بتفضحوني حسبي الله عليكم
انين فتحت عيونها : انتي موب..
عهود بعصبية : خذووني من هنا حسستوني اني ميته بسرعه
ليين وانين شالو عهود ودخلوها المطبخ
انين بعصبية : هذا اخر الرقص والهبال
عهود : تكفين انين سكتي احس قلبي بيوقف
انين : ولك عين تتكلمين انا بعرف وش نزلك من فوق قلتي بظل فوق لين تنادوني ليي تنزلي ليي
عهود : وش يدريني قلت انزل لو ادري اخوانك هنا ما نزلت
ليين تضحك : ههههههه الله لا يحطني مكانك
انين : سمعوني خلصت كل شي بطلع اشوف الموية خليتها فاتحه بسكرها واجي لين تنقلون الغدا
ليين : كاني اشوفك تماديتي يبنت حنا اكبر منك
انين : امحححق بس اكبر مني بالعمر موب العقل خلصوني بسرعه
طلعت ورحت الحديقه وطفيت الموية بس حسيت بشي حوالي لفيت وما لقيت شي جيت بمشي بس شي مسكني ودخلني للغرفه حقت السايق وبصراخ : ااااه ..
شفت واحد قدامي وما عرفته او عارفته بس مو متذكرته زين : وخخخر عني
شفت وجهها الصغير وعيونها الوسيعه وفمها الصغير وشعرها الي طايح من شلتها شدتني لها حيل : ما عرفتيني
انين بخوف : من انت .. وخخر عني
ابتسمت لها : ياسر ..زوجك المستقبلي
خفت ودقات قلبس زادت يمكن هو كان يسمعها : تكففى وخخر عني ..حراام حراام
ياسر : اثرك حلوة يا انين او لا الفرنسية احلا
انين والدموع تجمعت بعينها : فككني
كنت محاوطها من خصرها ومقربها لي حيل لدرجة اسمع دقات قلبها بإذوني وكانت قصيرة : وش هالجمال كله وينك من زمان
دموعي بدت تطيح وحسيت اني انخنقت : وخخر عني امانه
ياسر : كل ابوها يوم وتجين عندي
انين وصوتها مو طالع : فككني تكففى
ضحكت عليها تبكي بسرعه : عاد عجبتيني
انين دموعها طاحت : وخخر عني وخخخخر
فكيتها وما حسيت الا وانها طايرة كانها فراشة وتحررت
رجعت المطبخ والدمع مالي عيوني حسيت اني رخيصه بين يدينه كرهت نفسي وانا بين يدينه كرهته حتى قبل لاشوفه طريقة كلامه وابتسامته كاني لعبة وحصل عليها كررهته ماني قادرة انسا منظري وانا بين يدينه
دخلت المطبخ وشفتها جالسه عند الباب تبكي خفت عليها وركضت لها : انيين شفييك
شفت عهود قدامي وحضنتها بسرعه : اكررهه اكرهه اكرررهه
خفت عليها اكثر بعد هالكلام : انيين يحبيبتي وش فيك تكلمي
مو قادرة اتكلم ابدا حسيت لساني ثقيل : الغرفه ..وديني الغرفه
شلتها بسرعه ورحنا الغرفه ونسيت لي انا جايه المطبخ اصلا : اقعدي هنا تكلمي شصار
شفت الحمام - عزكم الله - وركضت له وفتحت المويه وقمت افرك بجسمي واصيح : اكرررهك لييي لمستني ليييي ليييي ليييي لييي تلمسني لييي يا حيوان اكرررهك اكررهك يا نذل ليي تلمسني لييي
شفتها تصيح وتفرك بجسمها كانها جربانه ما عرفت وش اسوي رحت لها شديتها من تحت المويه بسرعه ولفيت الفوطه حواليها : شفيك انجنيييتي انتي
حضنت عهود وانا ابكي : ليي لمسني ليي
عهود بصراخ : منن هووو
انين تصيح : ياسر ...ياااسر لييي سواا كذا
انصدمت من اسمه : منهووو
انين بصياح : ياسر مسكني وو....
ما قدرت اكمل كلامي لاني قمت اصيح بقوة
انصدمت من كلامها : وش سوا لك تكلمي
انين تصيح : مسكني داخل ...غرفة السواق وو حط ي..يده على ظ..ظه..ري و..وو ق..رب..ني منه وقام ...يتكلم ...لييي لمسني ليي حرااام والله ..ح..حرام حراام
حضنتها وانا اشوفها خايفه وترتجف حسيت انه موقف عادي بالنسبه لي لانه ما سوا لها اي شي الحمد الله بس حراام يلمسها لانها ما تحل له حتى لو بكون زوجها
كنا واقفات عند الباب ونسمع الي الحوار الي صار بين انين وعهود وكنا مصدومات من الكلام ذا
ميهاف بصراخ : شلوووووووووون
لفيت بسرعه وشفت ميهاف وليين واقفات عند الباب وكل وحده عيونها بتطلع من محلها قمت بسرعه رحت لهن وسكرت الباب ودخلتهن : اذا سمعت او تهيأ لي ان هالكلام طلع من بيننا بتزعلون
حضنت انين وانا الدموع بعيوني : انتي بخير لا تبكين خلاص لا تخافين ما بصير شي
ميهاف : انيين خلاص يا قلبي ما صار شي
عهود : ليين وخخري عنها خلها تبدل ملابسها وتنام
ميهاف : بروح اقول لجدتي اي صرفه تلاقيها مشغول بالها علينا
عهود : اي بسرعه
طلعت من الغرفه ونزلت عند جدتي تحت : جده حنا ما نبي ناكل بنقعد فوق
الجده : ليي يا بنيتي
ميهاف : جده شسمه ..اي ليين جايبه مكياج جديد وبنجربه
الجده : سوالفكم يا هالبنات هالحين المكياج ذا اهم من الغدا
ميهاف : شايفه شلون يا جده بطلع
جيت بطلع بس شفت ياسر داخل : لا بارك الله بهالدخله
الجده : هلا بياسر
ياسر حب راس جدته : شلوونك يا جده
ياسر : شلونكم يا عيال عمي
تعمدنا ما نرد عليه
ياسر : السلام لله
عبدالرحمن : الحمدالله انا شبعت يا جده عندي موعد مهم
عبدالله : وانا بروح اشوف عزوز استأذنكم
طلعنا انا وعبدالرحمن وحنا كارهين شوفة وجهه
ميهاف ابتسمت : المقعد الي في الردي ما ينجلس في يا جده
الجده : وش هالكلام يبنيتي
ميهاف : بطلع للبنات
طلعت وانا احس ودي انزل احط يديني برقبته واذبحه دخلت الغرفه عند البنات لقيت انين نايمه وعهود عندها وليين ماسكه يدينها
ميهاف : لو جا حد من قبل وقالي ان بنات عمك بيهتمون ب انين كذا ضحكت من قلبي
عهود ابتسمت : تصدقين انا كنت بفطس ضحك
ليين : هالبنت دخلت قلبي والله
عهود : قلبها ابيض وطيبه وحساس
ميهاف : الله كل ذا عرفتي عنها بيوم
عهود : ليتني عرفتها من زمان... بنات حنا لازم نسوي شي
ميهاف : شفت هالنذل تحت بس ما حد عبره
ليين : ربي لا يسامحه
عهود : لا حول ولا قوة الا بالله وش بتسوي هالمسكينه بزواجها
ميهاف رفعت يدينها للسما : يا رب اسمع دعوتي يا الله هالزواج لا يتم يا رب يا الله
البنات : امييين
________________________________
★ باقي يوم واحد على الزواج وش بصير هل بيلغونه ام بتزوجو ...هل انين وياسر بتصير بينهم مودة لبعض ...هل غياب عزوز بأثر ..ميهاف وش بتسوي ....
#شكرا_يا_الله على كل شي

★ الاحداث القادمة
٭عبدالرحمن بضيقه : احس صاير معه شي
٭انين بحزن : خلاص ما بقى شي
٭منيرة بكره : اورييك يا انين والله ما تفرحين
٭ميهاف تصارخ : فكككو البااااااب
٭قوت : خلي معك زين
٭ياسر : ملااااك قدامي

★ولا تنسون ان الكره والحقد سبب في دمار حياتك عشان كذا خلي قلبك ابيض وخليك مبتسم دائما على الاقل ان لم تفعل شي تجزا عليه فقد ابتسمت لان الابتسامه صدقة ��



\\



السلام عليكم بنات ��
اخباركم ��
صلو على النبي ★ اللهم صل على سيدنا محمد ★

نزلت لكم بارت الحين اتمنى يعجبكم وتحبونه ��

وابي اشوف تحليلاتكم وتوقعاتكم للبارتات الثانية وموعدنا بإذن الله كل خميس وجمعة ��

ولا تنسوني انا ووالديني من دعائكم ولذلك دمتم بود وامن وامان وسلام ��

الى اللقاء ��




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 05:19 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباأإٱآرت الراإأٱآبع ��

احتجتك ذات مساء
وهمست لنفسي
أترا يعلم انني أحتاجه
أترا هنا يتفقد ذكرياتي معه
أيأخذه الحنين الي
فبدا لي طيفك
واجتاحتني همساتك
فاحتضنت نفسي
ولملمت مابقي مني
وسخرية القدر تتلقفني

جالسين على البحر نطالع بالموج كيف يروح ويجي احس اننا مخنوقين ما ندري وش نتكلم في حتى : الحين جايبنا هالمشوار عشان البحر
عبدالعزيز : مخنووق يا فارس مخنوق
فارس : كل ذا عشان زواج اختك ياخي لو انها حبيبتك ما سويت كل ذا
عبدالعزيز : ااااه يا فروس لو تدري وش انين بالنسبة لي ...هي بنتي الصغيرة تصدق انها تعرف عني اشياء انا عن نفسي ما انتبه لها كل اسرار عندها من يوم كانت صغيرة والكل يتحكم بها بس بحضوري ما حد يقدر يتعرض لها تخاف من الكل الا مني فارس انين هي كل شي اعيش عشانه ...البنت الي احبها ما جا حبها شي قدام حبي لانين
فارس : والله ياخي انت مدري وش اقولك لهدرجه
عبدالعزيز : تصدق عمري ما حسيت اني اخو غير مع انين او اني ابن غير مع انين امي وابوي دايما مشغولين وما حد ينتبه لاكلنا وشربنا غيرها
فارس : طيب لي مانع زواجها
عبدالعزيز بعصبية : لان ياسر واحد نذل نذذذل تعرف وش يعني نذذذل دااااشر وما يستحي على وجهه ماضيه اسود من عتمة الليل
انصدمت من كلام عبدالعزيز كانه يتكلم عن عدوه مو ولد عمه : اخوانك يدرون انك هنا
طالعت بفارس بسرعه وضربت راسي : يوووه نسيتهم يا ربي تلاقيهم قالبين الدنيا علي من امس ما جيتهم ولا يدرون عني
فارس : الله يهداك يا عزوز امش امش طيب
قمنا ورحنا للسيارة وجينا بنركب بس نسيت جوالي وين ما كنت قاعد : عزوز انتظرني بجيب جوالي شكلي نسيته
عبدالعزيز : زين بسرعه
رحت وين ما كنا جالسين واخذت جوالي وجيت بروح بس يوم لفيت لقيت قدامي وجه اعرفه زين وحافظه ومو قادر انسا ابدا : انتي ...شجابك هنا
كنت اطالع في صاير احلا من قبل وشخصيته بعد متغيرة عيونه فيهن حقد كبير وابتسامته اختفت قلت وانا كلي شوق وخوف : شلوونك
طالعت فيها وانا كل الي اتمنا احضنها وادفنها داخل ضلوعي بس كرامتي وعقلي يقولون لي اذبحها ولا تقرب منها رحت من قدامها بس نادتني وصوتها الي ما تغير للحين بعقلي : شتبين الحين ااه شتبين دمرتي كل شي فيني شتبين ...روحي من هنا احسنلك فااهمه
حسيته تأخر وجيت بشوفه بس انصدمت يوم شفتها واقفه : الييين
طالعت بعزوز الي منصدم مكانه من وجودها : عزوز خل نمشي
قلت بعصبية والحقد عاميني : شجابك الحين ااه بقى شي ما سويتي في شتبين الحين
شفت ردت فعل عبدالعزيز وردة فعل فارس وكنت خايفه وقلبي يدق : ف..فارس ا..نا ابي مساعدتك
ضحكت باستهزاء على طلبها : تبين مساعده لو كنتي اخر بنت على وجه الارض مستحيل اساعدك ...تدرين لو يطلع بيدي كان دفنتك هنا وريحت الناس من شرك وكذبك انا الغلطان تصدقين الي كذبت كللل الناااااس وصدقتك انتي ليتني سمعت كلام اختي واخوي وخوياي ...روحي يا بنت الله يستر عليك ويحفظك مالك عندي شي ابدا ...
سمعت كلامه الي طالع مت قلبه بس انا اعرف انه للحين يحبني وينتظرني : اذا ما ساعدتني بطلب المساعدة من ثامر...
قاطعتها وانا معصب : اليييين يا ويلك لن قربتي من ثامر كفايه الي سويتو في ترا كره حياته بسببكم اتركووه بحاله ولو سمعت انك تكلمتي معاه وربي لتندمين فاااااهمه ...عزوز مشينا
رحنا انا وفارس بدون لا نسمع ردها وكان الهدوء سيد الموقف
بعد هدوء داام ثلث ساعه قلت : تسويييها
فارس : شقصدك
عبدالعزيز : تروح لثامر
فارس بتردد : مدري
عبدالعزيز : بس هي لي جت الحين
فارس : مدري يا عزوز مدري
عبدالعزيز : بتعلم ثامر
فارس : ثامر لو عرف انها بالسعودية يمكن يذبحها
عبدالعزيز : ياخي ابي اعرف شتبي الحين شتبي لي جت لييي
ضحكت على طريقة عزوز : الي يسمعك ما يقول انها كانت حرمتي كانت حرمتك
عبدالعزيز بعصبية : هذا الي قاهرني انها كانت حرمتي
قلت وانا ندمان : ليتني سمعت لكم لييتني
عبدالعزيز : انسا وانا اخوك ...وقف هنا عند البقالة بشتري موية
فارس : جب لي معك كندر
ضحكت عليه : هههههههه جب فلوس
فارس : كل تبن بس ورح
رحت وانا اضحك عليه : ههههههه
دق جوالي وكان ثامر وخفت يكون درا : هلا
...شفيك ...شلووون ...ااااه اي ...انا وعزوز ...اي ...لا بنجي ...عزمك ...معقوله ...زين زين اكلمك
ركبت السيارة ولقيته يكلم بالجوال : من تكلم
طالعت في وابتسمت : لي تغار علي
عبدالعزيز : كل تبن بس
فارس : كنت اكلم ثامر
عبدالعزيز : درااااا
فارس : لا يا رجاااال بس قالي ان عمك اعزمه
طالعت في مستغرب : عمي عزم عمك ليي
فارس بتردد : بسوون ملكة وزواج بيوم واحد
انجنيت حسيت ان جنون الانس والجن قدامي شلوون بسوون الملكة والزواج سواا حسيت راسي بيتفجر وما عاد قمت شي قدامي : فاارس ...
طالعت في لقيته يدوخ قدامي : عزوز شفيك
عبدالعزيز بتعب : المستشفى ..خذني
فارس حرك السيارة وبسرعه للمستشفى
________________________________
قمت الصبح سويت لي كوفي وانا للحين فاقد حس عزوز مو من عادته يغيب كذا رحت لغرفته بس ما لقيته : عبوود ...عبووود
عبدالله : يا عيوون عبود شتبي
عبدالرحمن : عزوز وينه
طالعت بعبدالرحمن : موب بغرفته
عبدالرحمن : لا
عبدالله : الساعه تسع الصبح وهو غايب من امس وييينه
عبدالرحمن : طيب حاول تدق عليه
عبدالله : دقيت امس ما يرد مغلق
اخذت جوالي وحاولت ادق بس مغلق : مغلق
عبدالله : وييينه
عبدالرحمن بضيقه : احس صاير معه شي
حسيت بضيقه خفيفه بس ما بينت لعبدالرحمن : طيب نتصل بأحد اي احد وينه
عبدالله : عزوز مو صغير تلاقي طالع مع اخويا
عبدالرحمن : عبود ماني بزر عبدالعزيز متضايق ونقدر نحس في شفيك انت
عبدالله : طيب وش نسوي
دق جوالي وكان فارس : هلا فارس ...الحمد الله ...لا بس مشغول شوي ...لا والله بس عزوز مختفي ...-وبخوف- شلووون ...ويين ...زي جايك ...اي اي ...سلام
عبدالله : شفييك
عبدالرحمن : عزوز بالمستشفى
طالعت بعبدالرحمن وانا مو مصدق : كييف
مسكت عبدالله من يدينه ورحنا مع بعض للمستشفى وظلينا نسأل لين لقينا غرفة عزوز وشفنا فارس واقف عند الباب : وييييينه
فارس : لا تخاف هو بخي...
قاطعت فارس : فاارس ويينه
فارس : داخل يسوون له تح...
ما كملت كلامي الا واثنينهم داخل الغرفه
الدكتور : لا تخافون بخير
عبدالرحمن : سلطان شصار له
سلطان : تعرفون ان عبدالعزيز قلبه ما يتحمل لي تخلونه يتضايق
طاحت دمعتي غصب عني على اخوي هو مو بس اخوي توأمي ونصي الثاني : عزوز قووم
سلطان : عبدالرحمن قلتلك الدخان موب زين له صح لي ما تسمعون الكلام انتو
عبدالرحمن : هو يقوم الحين واتفاهم معه ..عبود امسح دموعك ما في شي هو بخير
صحيت على اصواتهم عندي : دحووم
عبدالرحمن : يا غناتي
عبدالعزيز : شفيك تصيح انت
عبدالله : ما اصيح من قال
ضحكت بصعوبه : هههه انا عزوز لا تخاف
عبدالرحمن : ياخي نذالتك هذه ما بتخليها شقلت لك انا الدخان انسا انسااااا يرحم امك
عبدالله : انت بس قم وانا اوريك شغلك
عبدالعزيز : احد يدري
سلطان : لا تخاف امان
عبدالرحمن : شصار معك ..وين كنت
عبدالعزيز : كنا انا وفارس عند البحر ..الا فارس وينه
عبدالله : واقف برا
عبدالرحمن : خلي يدخل
رحت ناديته ودخل عندنا : فوراس ذا سلطان ولد عمي
سلمت عليه : يا هلا
سلطان : هلا بك والله ..عندي شغل بطلع
الشباب : موفق
عبدالرحمن : كمل
عبدالعزيز : كنا عند البحر وحنا مروحين ضاقت فيني الارض وصحيت هنا
عبدالله : عزوز حنا توأم يعني عارفينك زين وش صار معك ضايق كذا
فارس : عمك عزم عمي وابوي
عبدالرحمن : عزمهم ليي
فارس : بسوون الملكة والزواج مع بعض
انصدمنا انا وعبدالله اخوان العروسه واخر من يعلم : شلوووووون
فارس : شباب تعزوني
عبدالله : افااا يا فورااس
فارس : خلو كل شي على مسرا ..صدقوني لو تدخلتو بتكبر القصه وبدل ما يصير عرس بتقلب تحدي وانتو بغنا عن هالشي خلكم هادين واذا مقسم يصير هالزواج بصير واذا لا لو وش ما يسوون ما بتم
عبدالرحمن : فارس انت مو فاهم شي ياسر ..
قاطعت عبدالرحمن : دحووم خل ايمانك بالله كبير صدقوني كل شي بهون خلكم مع اختكم وساندوها وادعموها ولا تزعلوها
حسينا ان كلام فارس صدق لازن نساند انين وما نتخلا عنها لازم نكون معها وندعمها ولو هالعرس مقدر له يتم بتم واذا لا ما بتم ...........
________________________________
صحيت على صلاة الفجر وصحيت ميهاف وليين وصحيت انين بس ما صحت عرفت انها تعبانه وخليتها تنام صلينا الفجر مع جدتي وقرينا قرآن لين طلعت الشمس وحضرنا الفطور ورحت اصحيها بس ما قامت وفطرنا مع جدي وجدتي
الجد : سمعوني يا بنات وش بقول ...بكرا مو بس ملكة
ميهاف : شلون يعني
الجد : بكرا ملكة وزواج
انصدمنا كلنا حتى جدتي
الجده : وش هلكلام يا رجال
الجد : اي والشباب واعمامك بتكفلون بكل شي تحضيرات وزينه وكل شي
ليين : بس يا جد...
قاطعها جدي : مابي اسمع شي
قمت وانا معصبة : الحمدلله
عهود : الحمد الله
ميهاف : الحمدالله
الجده : ما كليتن شي يا بنات
ميهاف : الا يا جده اكلنا ..اكلنا
رحنا كلنا وطلعنا الغرفه وانين بعدها نايمه طالعت الساعه وكانت تسعه ونص : كل ذا نوم
ميهاف : تلاقينها تعبانه
ليين : بنات انين اذا عرفت وش بتسوي
عهود : مدري
قمت من وانا احس اني ما شبعت ابي انام بزيادة لقيت البنات جالسات علارض ويتكلمن : صباح الخير
طالعنا فيها شلون مبتسمه كانها بزر : اي صباح الساعه تسع
طالعت فيهم منصدمه : شلوووووون
عهود : كل ذا نووم حشا لك كم سنه ما نمتي
قمت بسرعه : احلفي راحت علي صلاة الفجر
ميهاف : صحيناك بس ما قمتي
انين : شلووون ما حد صحاني والله
عهود : يا قلبي كنتي تعبانه امس عشان كذا نمتي بدون لا تحسين بشي عادي
جلست عندهن : اففف بس
ميهاف بتردد : انيين لو قالولك ان يبون الملكه والزواج بيوم واحد توافقين
انين : اكيييد لا
طالعت بعهود وانا خايفه : انيين ..شسمه يعني جدي وعمي يعني قررو ...ان الملكة والزواج بكرا
فزيت بسرعه من مكاني : شلوووووووووون
قمت بسرعه ومسكتها : انيين اهددي اهددي
طالعت بعهود وليين وميهاف : الملكة والزواج مع بعض بكرا طييب جدي قال نقدر نحدد شهر من بعد الملكة ليي
دخلت وانا قلبي يتقطع عليها : ياسر يبي كذا امس جا وتكلم مع جدك وقال يبي الملكة والزواج مع بعض
حضنت جدتي وانا دموعي على طرف عيوني : ليي يا جده لييي
الجده ' فاطمه ' : يبنيتي لا تخافين حنا معك وان شاء الله ما يصير الا كل خير
غمضت عيوني دقيقتين وانا احاول اقنع نفسي اني بصحى من الكابوس الي انا في بس قام يطرا لي اشياء ثانية اني بكون زوجة ياسر وحياتي معه وكيف بيتعامل معي وامه واخواته حسيت اني ابي اصارخ بكل ما عندي من صوت
عهود : انين فيكي شي تبين شي
انين بحزن : خلاص ما بقى شي
ميهاف : انين خلي ايمانك بالله قوي
انين : ايماني بالله عمره ما كان ضعيف بس الي ماله حظ بالدنيا لا يتعب ولا يشقى
ليين : انين سمعيني خلك قوية ما نبي احد يتشمت فيكي زين
سمعت اصوات اخواني من تحت كانهم ينادوني :كان اخواني تحت
عهود : جده في احد تحت
الجده : لا جدك راح لربعه ...
ميهاف : البسو على روسكن خل ننزل
لبسنا على روسنا ونزلنا وشفنا البيت معفوس ادوات وزينه وعمال وناس واخواني بينهم
الجده : وش قاعد يصير هنا يا عيال
عبدالرحمن طالع بجدته ومسك يدين اخته : عندنا عرس لاحلى عروسه ونبي نزين البيت
طالعت باخواني الي كل واحد ابتسامته مزيفه وقاعدين يجاملوني وهم ما يدرون الضيقه الي بصدري : ماله داعي كل ذا عرس بدون عروس علفاضي
طالعت فيها مستغرب : شقصدك
قلت وانا مقهورة : العرس يصير اذا العروسه متحمسه واذا العروسه عايشه بس بحالتي انا ميته بس جسد يتنفس بدون قلب لانهم شلو قلبي من داخل وخلوني مرمية عندهم الكل يتحكم فيني على كيفه
طالعنا فيها كلنا منصدمين من كلامها وشلون قالته : وش هلكلام
عطيتهم ظهري وطلعت غرفتي : لا تعبون انفسكم على الفاضي
عبدالرحمن : انيين انتظري شوي
انين : عبدالرحمن لا تلحقني مابي اسمع شي
عبدالله : شباب في شي غلط انين حالتها ما طمن وش الي قاعد يصير
عهود : حالتها سيئة وااجد اليوم صحيتها اربع مرات ما قامت حتى صلاة الفجر ما صلتها
انصدمت من هالكلام : شلوووون صلاة الفجر ما صلتها
عبدالرحمن : كانت نايمه صح
ميهاف : الا غيبوبه مو نايمه
عبدالرحمن : هالزواج بدمرها نهائيا
الجده : بكرا بتتزوج وبتروح
ليين : يا رب هالزواج ما يتم يا رب يا رب
البنات : اميييين
الجده : وش بتسوون الحين
عبدالرحمن : بنسوي بالصالة وبكون كبير
طالعت في وانا معصب : تبونها تمووت يعني
عبدالله : عزوز لا تعصب مو ناقصين
عبدالعزيز : شوف اخوك بيسوي بصاله ومدري وشو
عبدالرحمن ابتسم : لو هالزواج تم بذبح نفسي
عهود : يعني
عبدالرحمن : بنات ابي منكم تبقون معاها وما تخلونها وبكرا ابيها ملاك قدامي زين
طالعت بعبدالرحمن : شتبي تسوي انت
عبدالرحمن : لا تخافين اصبري بس لا تنسون
ليين : طيب زين
عبدالرحمن : انين ما تعرف تستعمل الجوال في واحد خليته معها خلو معاكم عشان اذا احتجت شي اتصل عليكم
عهود : زيين
عبدالله : كاني دلة بينكم فهموني
عبدالعزيز : انت دله وانا مزهرية
عبدالرحمن : ابي منكم تشوفون صاله كبيرة وكل الترتيبات ابيها جاهزة
عبدالله : يالحبيب شدخلنا حنا لازم ياسر يسوي كل شي
عبدالرحمن : لا تخافون انا كلمت فيصل وبسوي كل شي انتو الحين خلص وقتكم تقدرون تروحون
عبدالعزيز : احلف يا شييخ اشتغل عندك انا
عبدالرحمن : عزوز تكفى سوي الي اقولك عليه
عبدالرحمن يمسكني من نقطة ضعفي : زين
عبدالله ابتسم : يا حلاة توم وجيري مع بعض
الجده : انتبهو على انفسكم زين
الشباب : زين يا جده
طلعت غرفتي وانا حابسه دموعي ما حبيت ابين قدام اخواني اني ضعيفه رغم قلبي المكسور دخلت عهود وكان مبين عليها زعلانه : ليي زعلانه
عهود : انيين لي دخلتي قلبي
ابتسمت على كلامها : انتي قلبك بابه مفتوح
ضحكت على جوابها : هههه لييتك اختي
طالعت فيها : عادي انتي اختي اصلا
دخلنا انا وميهاف حبينا نغير جو : بنات شرايكم نسوي شي
عهود : وش بنسوي
ميهاف : امممم كل وحده تتكلم عن فارس احلامها
ضحكت على تفكير ميهاف : ههه اماا فارس احلام مرة وحده
عهود : طيب يا انسه ميهاف وش تبين يكون صفات فارس احلامك
غمضت عيوني واول شي جا ببالي الشاب الي قابلته : تذكرون الشاب الي شفته
ليين : اياا
ميهاف : ذاا الطويل المعضل
فطست ضحك على ميهاف : ههههههههههه الله يقلع ابليسك يا بنت حلوة ذي الطويل المعضل
عهود ضحكت : ههههههه قال طويل معضل
عصبت عليهم : اقوول اصصص خل اكمل
ليين : كملي يا حبيبتي
ميهاف بحب : تصدقون احس اني طحت بحبه مدري كيف قمت اتخيله بكل شي
انين : ذا اسمه هبال مو حب
ميهاف : مدري حب هبال غرام اي شي المهم قمت افكر في وساكن بعقلي
ليين : احسه كبير
عهود : احتمال يجي بعمر عبود
طالعت بعهود : نعم نعم نعم وش قلتي يا ماما
عضيت لساني " الله يغربل العدو " : بعمر عبدالله اخوك
انين : كان من شوي عبود شصار الحين
عهود : انين خلااااص
ابتسمت عليها : تحبينه
انصدمت من سؤال انين : ها لا انين خلاص
انين : ايشبك امززح
ميهاف تصارخ : طييب خلووووني اكمل
انين : كملي لا يقرح لك عرق
ميهاف : بنات والله حبيته شفيكم حبيته
ليين : حبتك قرادة زين ..دوري الحين ابي مثل اممم ابي هندي
ضحكنا كلنا على تفكير ليين : هههههههههههههه هندي هههههههههههههههههه اجل بنزوجك بقرة
ليين عصبت : بقرة تنطحكم زين
انين : عاد انا مابي لا هندي ولا فرنسي حتى ابي واحد يحبني كيف ما انا يحبني على طبيعتي ابي يحترمني ويثق فيني وابي ما يقارني باحد واكون انا كل شي بحياته يهتم بأدق تفاصيلي ويهتم فيني وما يزعلني ابي يهتم لزعلي ولفرحي ابي لما اكون معه انسا العالم كله وانسا كل شي عشته بحياتي ابي واحد يحبني ويغليني وينسا كل شي بحضوري وما يحب علي اي وحده هذا فارس احلامي ...
طالعنا بانين منصدمات كل ذا طلع منها : من انتي ..يعني كل ذا
ميهاف : عاد انتي بتبقين بدون حب طول عمرك حبيبتي الاسباني ما عنده حب وخرابيط
ليين : والله الهندي ابرك لك
عهود : عاد اشوفه شي عادي كل وحده تتمنى شي زي كذا
انين بيأس : وليس كل ما يريده المرء يدركه
ميهاف : بكرا بتكونين متزوجه
انين : اقدر اطلب منكم طلب
عهود : اطلبي جعل ما يطلب غيرك
انين : ابيكم تلبسون مثل بعض وما تبعدون عني ابدا تبقون لاصقات فيني
ميهاف : نلبس مثل بعض كلنا
انين : عادي تلبون لي هالطلب
عهود : من عيوني انا موافقه
ليين : وانا موافقه
ميهاف : وانا موافقه
انين : بنات بدلتي وين
عهود : خبيتها
انين : مالي نفس اشوفها والله
عهود حضنتها : يا قلبي انتي ما عليك ربنا يفرجها ...
________________________________
قاعده بالصالة تقرا المجلة : انيين انينو انين
الخدامه : ماما انين مو موجود
منيرة : يووو نسيت ..سوي لي كوفي بدون سكر
الخدامه : حاضر ماما
اوريكي يا انين رحتي عند جدتك وارتحتي اوريكي
ابو عبدالرحمن : منيرة منيرة
منيرة : هنا
ابو عبدالرحمن : سمعيني بكرا العرس وابي كل شي جاهز
وقفت بسرعه : عرس من
ابو عبدالرحمن : عرس انين عرس من يعني
منيرة : نعمممم بتزوجها من
ابو عبدالرحمن : شفييك ياسر
منيرة : وانا مو موافقه
ابو عبدالرحمن : لي انتظر موافقتك يعني سمعيني البنت بتتزوج فكيها من شرك خلاص -وراح -
دخلت البيت وشفتها وافقه وباين انها معصبه : السلام عليكم
منيرة : وعليكم السلام ها سمعت انين بتتزوج
عبدالله : اي في شي
منيرة : وهي وافقت
عبدالله : الا طايرة من الفرحه لييتك تشوفينها يمما كم مبسوطه
منيرة : جعلها بالبلا هالملسونه
عبدالله : يممما شهلكلام
منيرة : خلكم دافعو عنها اصلا هذا الي تبغا تبغاكم تبعدون عني تبيكم تظلون تحت جناحها هالكلبه
عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله يمما حراام عليك شفييك انتي وش سوت لك هالمسكينه كافي متحمله ظلمك شتبين فيها
منيرة : جعلهم بالموت هي وهالزوج الي بتاخذه امحححق بس
عبدالله : لا اله الا الله ..امنت بالله وش ذا انا الغلطان الي جيت هنا بروح
رحت بدون لا اسمع اي شي منها
منيرة بكره : اوريك يا انين والله ما تفرحيين
الخدامه جت : ماما كوفي
منيرة رمت الكاسه : روحي من وجهي
________________________________
راكان : يمما يمما
ام راكان : بالمطبخ
رحت المطبخ ولقيتها قاعده تقطع الخضره : شلونك يا الغالية
ام راكان : بخير بشوفتك يماا
راكان : وين ميهاف تساعدك
ام راكان : ميهاف عند جدتك
راكان : الا يمما نسيت اقولك بكرا زواج ياسر وانين قرروا الزواج والملكة مع بعض
ام راكان : شلوون
راكان : ويبون الكل بكرا يكون موجود
ام راكان : جدك وعمك بيدمرون حياة هالبنيه
راكان : عاد يمما صدقتي هالبنيه ما في مثلها
ام راكان : شقصدك
راكان توهق : ها ولا شي بطلع الحين ...الا سلطان وينه
ام راكان : عنده دوام اليوم
راكان : الله يوفقه ...تبين شي يالغالية
ام راكان : الله يوفقك يا يمما انتبه لنفسك
طلعت من البيت ورحت للمكان الي احبه التفحيط اخذت سيارتي ورحت افحط وش بسوي يعني مالي غير هالتفحيط الي مسليني دق جوالي وكان فيصل : هلا فويصل شلونك ..لا والله بروح افحط ..شتبي الحين ..الحين لي ..زين جايكم وينكم ..اي عرفتها خلاص دقايق واجيكم ..سلام
لفيت ورجعت للشباب الي ينتظروني وصلت لهم ولقيت التوأم وفيصل ينتظروني : عسا ما شر شصاير
عبدالرحمن : نبي فزعتك يبو راشد
راكان : ابشر بالفزعة شتبي
عبدالله : نبي العرس يطلع مضبط
تفاجأت بطلب عبدالله وهم رافضين هالزواج من اساسه : شلووون
عبدالرحمن : هاا وش قلت
راكان : ابشرو بس شتبون مني بالضبط
عبدالرحمن : عزوز لي ساكت
عبدالعزيز : فكوني من هالشي بظل قاعد هنا ..وواصور سناب زين بس فكوني من هالمبزرة
فيصل : تصدقون عاد احس ان بصير شي
عبدالرحمن ابتسم : عاد تصدق انا ما احس انا متأكد ان في شي بصير خلونا نشوف شغلنا بكرا بنشوف جدي وابوي وش بسوون
عبدالله : فهد وينه
فيصل : مدري والله

يتبع ←




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-17, 05:20 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جالس مقابل البحر والجو يجنن ماسك فرشاتي والواني وقاعد ارسم وعايش الجو بس لفت انتباهي شي عجبني شفت بنت قدامي تقطع اوراق وصور على مل اظن وباين من حركات جسمها انها تبكي وبقوة بعد مدري كيف قمت ارسم فيها عجبني شكلها كانت ضعيفه وقصيرة يمكن بطول اختي قوت مدري كيف لفتت انتباهي رسمتها من ورا وحبيت اعطيها الصورة : لو سمحتي اختي
البنت وبصوت واضح عليه البكا : نعمم
فهد : اسف اذا ازعجتك بس تفضلي هذه
البنت وهي منزله راسها : وش هذه
فهد : بصراحه كنت قاعد ارسم وشفتم ومدري كيف رسمتك وبصراحه بدون الوان لاني رسمت بسرعه
البنت قامت وهي لابسه متنقبه ولفت علجهه الثانية : مشكور بس مقدر اخذها
فهد : لا لا مابي فلوس بس كذا خذيها
مديت يدي له : عطني طيب
اعطيتها الصورة وباين الكحل على يدينها : تفضلي
اخذت الصورة ورحت امشي وانا مدري وين السواق صف السيارة : يا ربي وين صف السيارة ذا ..افففف اتصل بسديم : سدييم ..وينكم ..انا مدري اي وين ما نزلت ..زين انتظركم ..سلام
قعدت انتظر ربع ساعه لين جو : ليي طولتي
سديم : اشبك صار معك شي
ابتسمت على خوفها : لا يا قلبي لا تخافين
سديم : سحر متأكدة
هزيت راسي : اي
انتبهت عاللوحه الي معها : وش ذا
سحر : ذي لوحه
سديم : امانه ما كنت ادري قصدي من وين جبتيها
سحر : مدري واحد كان يرسم وعطاني اياها
سديم : خليني اشوف
سحر : ها شرايك
سديم : واااااو تجننن
سحر : تصدقين ما شفته اخذتها ورحت
سديم : طيب لي كنتي تبكين
سحر تخفي حزنها : ما كنت ابكي
سديم : زعلانه من رامي صح
سحر تغير السالفه : نمشي
عرفت انها ما تبي تتكلم : امشي
رجعنا للبيت انا وسديم : السلام عليكم يمما
ام رامي : وعليكم السلام ها شلون طلعتكم
سديم : كويسه يمما
ام رامي : سحر يمما شلونك الحين
سحر : بخير ..بطلع انام لين يأذن العصر
ام رامي : صليتي الظهر
سحر : اي يمما صليت
ام رامي : رامي بغر...
قاطعت امي : يمما بطلع ارتاح
طلعت غرفتي وانا تعبانه دخلت الغرفه حطيت راسي عالمخده وتذكرت وش صار

( سحر : سديم تكفين ردي علي
سديم : شتبين
سحر : ابي الصورة
سديم : يبنت استحي وش ذا ما في صورة
سحر : تكفين يا سدين والله اسوي لك الي تبي
سديم : سحر هالصورة لثامر يعني حرام تخلينها معك
سحر : يا ربي سديم وش ذا
سديم : ذبحك هالحب قعدي عاد ما في صو...- وبخوف - رااامي
سحر : وش دخل رامي ما رح يعرف بس عطيني اياها
جاني صوت رامي وهو يصارخ : يا حيووواانه تبين صووورته اجل يا النذله تبين صوورته يالي ما تستحين
حسيت قلبي بوقف : رامي
رحت لها وضربتها كف : تبين صورته وش قلت لك انا ما قلت لك تنسينه قلت لك انسيي صح
حاولت افك نفسي من يدينه بس ما قدرت وسديم تحاول تفكني بس ما قدرت
رامي يصارخ : انا اورييك انا اربييكي
سديم تصارخ : راامي لا تنجن فكها فكهها
سحر : رامي تكفففى فككني خلاص خلاص
رامي : هالرجال انسينه انسيييي
سحر تصيح : زين زين فككني
فكيت يديني من شعرها ورميتها علارض : اذا سمعت اسمه على لسانك بذبحك فاهمه
طحت اصيح علارض وسديم حاضنتني وامي وابوي مو بالبيت
سديم : خلاص يا قلبي لا تبكين
سحر : ليي سوا كذا ليي
سديم : خلاص لا تبكين طيب اهدي ..انتظري شوي وبجي )
دخلت الغرفه ولقيتها تصيح وسرحانه حتى انها ما حست فيني يوم دخلت : سحر
فزيت من مكاني ولقيته واقف قدامي : رامي
رامي : شلونك
ابتسمت مجاملة له : الحمد الله
كنت متردد وااجد : سحر شسمه ..يعني
قاطعته وانا عارفه كل كلمة بقولها : رامي ماني زعلانه لا تخاف
رامي : سحر اعرف انك متضايقه مني وانتي اكثر وحده احط حرتي فيها وما تزعلين مني بس انا هالمرة زودتها ومديت يدي وبقوة بعد وانتي عارفه كل شي عني سحر انا سئ بالتعبير عن مشاعري عشان كذا ابي منك تسامحيني
طاحت دمعتي غصبن عني : طيب وجعتني وشقيت شعري حتى انك ما رحمتني
حسيت انها متضايقه مني حيل : طيب مستعد اسوي اي شي بس سامحيني
انا مقدر ازعل منه بس حبيت اتغلا شوي : مابي شي والحين لو سمحت بنام شوي
رامي : سحر تكفين خلاص
مدري كيف جتني الجرأة وسألته : لي تكره ثامر علمني يمكن اسامحك اذا عرفت
حسيت الدم يغلي بعروقي : لا تجيبين اسمه
سحر : طيب علمني لي تكره وش سوا لك
رامي بعصبية : سحر خلاص
سحر : طيب براحتك ..يوم تقولي السبب ساعتها اسامحك ولذيك الساعه لو سمحت لا تحاول تقرب مني ولا تطلب مني اي شي ..-وشددت على كلمة اي شي -
رامي : زين يا سحر براحتك
سكرت باب غرفتي وانا متأكدة ان بجي
( اعرفكم على عيلة رامي بعدين �� )
________________________________________
اريام : ها بتتجهزين للعرس
قوت : مدري
اريام : اففف منك يعني بتلبسين وبتتجهزين ولا ولا
قوت : اذا الكل بيتجهز لي حنا ما نتجهز
اريام : طيب قومي نشوف لنا شي من الي شرينا احسن ما يروح الوقت علينا
قوت : قومي ..نروح الصالون
اريام : اي لي لا
قوت : زين بتصل واحجز
اريام : بسرعه بروح اتروش
________________________________
صحيت قبلهم كلهم صليت الفجر وظليت صاحيه افكر بمستقبلي ووش بصير معايا اليوم قعدت ادعي الله ان اذا هالزواج خير لي ربي يتممه واذا شر ما يصير نزلت تحت لقيت جدتي تدعي وجدي طلع المسجد جهزت الفطور وصحيت البنات ونزلنا فطرنا مع بعض
ميهاف : شلونك الحين
انين : الحمد الله على كل حال
عهود : ها الفساتين وصلو
انين : اي صح نسيت اقول لكم وصلو وكويتهم مرة ثانيه وحطيتهم بالخزانه
ليين : لي ما كانو مكويات
انين : الا بس ما عجبني كويهم ..المهم بتتجهزون هنا ولا بالصالون
ميهاف : بصراحه مالي نفس اروح الصالون بشوف يجونا البيت
عهود : لا بالصاله احسن
ليين : لالا بالبيت نروح للصاله جاهزات احسن
انين : الحمد الله شبعت
عهود : كلي شي
انين : مابي ..مالي نفس صراحه
عهود : انين ابغاك فوق تعالي
رحت مع عهود وطلعنا الغرفه : شصاير
مدري كيف ببدا معها هالشي : انين ..شسمه انا وجدتي ..يعني لازم نقول لك شي ..مدري كيف بقولك صراحه ..يعني مستحيه منك ..
شفتها متلبكه وما عرفت وش بتقول : شفيك
عهود : انين انتي ..يعني انا قصدي قبل الزواج يعني قبل ال ..شسمه
عصبتني صراحه وما عرفت وش قصدها : تكلمي زين شفيك كانك شايفه جني
ما تحملت وقلت لها : لازم تعرفي كل شي قبل ليلة الدخله
فتحت عيوني عكبرهن وحسيت لساني انشل وما عرفت وش ارد حسيت انها صدمتني بهالكلام : شلووون
حسيتها انصدمت من هالكلام وانا ما عرفت وش اقول ليتك يا جده انتي الي كنتي : انين يا قلبي انتي الحين بتتزوجين يعني شسمه لازم تكونين عارفه فهمتي علي وانا لازم افهمك كل شي صح اني ما تزوجت بس جدتي قالت لي اعلمك كل شي واحس ان بيغمى علي
كنا واقفات عند الباب برا ونسمع كل كلامهن ونضحك بصوت واطي عشان عهود لو شافتنا بتذبحنا : يا ربي وش ذا كله
ليين بهمس : احس انين بتذوب من الخجل
ميهاف : امااا كل ذا
ليين : اصص وطي صوتك بننفضح
ميهاف : طيب انين خجوله الله يقلع ابليسك يا عهود من وين عرفت كل ذا
ليين : تقول جدتي قالت لها عشان تقول لانين
ميهاف : اهاا ..ليين في حد جاي بسرعه فوق
شردنا فوق بسرعه وكانت جدتي جايه ودخلت الغرفه : اففف انقطع نفسي حسبتها بتشوفنا
ليين : الله يقلع ابليسك قلبي كان بوقف ..امشي نشوف فساتينا
ميهاف : امشي
رحنا غرفتنا وفتحنا الخزانه واطلعنا الفساتين وكانن رووعه : واااااو يجنننن
ليين : اي والله ذوق انين يهببل
ميهاف : هي لو تغير طريقة لبسها بتصير ملكة جمال
ليين : معاكي حق لبسها كانها بويه
ميهاف : لازم نغيرها كليا
ليين : حتى اقرب الناس ما بيعرفوها
ميهاف غمزت لليين
ليين : تمنيت لو العريس شخص ثاني
ميهاف : وانا بعد
ليين : يلا خلينا نكمل تجهيزات عبدالرحمن اتصل قبل شوي يقول ان يبي يكون كل شي جاهز الساعه سبعه بليل
ميهاف : اوكي امشي
________________________________
كنا انا واخواني قاعدين نشوف المجلس كان كبير بالحيل ما توقعنا كذا : يبا كبير
ابو فيصل : عمك محمد جا ولا بعده
دخلنا على اسم ابوي : السلام عليكم
الكل : يا هلا
ابو فيصل : تفضل يخوي شرايك
ابو عبدالرحمن : كويس كويس
ابو فيصل : يعني اعجبك
ابو عبدالرحمن : اي اعجبني ..الا ياسر وينه
ابو فيصل : بالبيت يتجهز تعرف عريس
عبدالله : امحححق عريس بس
مدري لي ضحكت على كلمة عبود : هههههههه
ابو عبدالرحمن : شفيكم
عبدالله : ما فينا شي يبا
عبدالرحمن : بنروح نخلص شغلنا
ابو عبدالرحمن : زين لا تتأخرون
رحنا انا والشباب وقابلنا نايف ونواف بطريقنا
نواف : ارحبببو على ويين
عبدالله : مدري بنشوف لنا شي
نايف : سلطان بيجي الاستراحه شرايكم نروح لين تنتهي الترتيبات
عبدالعزيز : انا بروح جاي ببالي العب معاك
نايف بتحدي : بتخسر
راكان : زين مشينا
رحنا انا واخواني وراكان ونواف ونايف للاستراحه وكان سلطان ينتظر فينا : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام
عبدالرحمن : شلونك
سلطان : الحمد الله وانت شلونك
عبدالله : نحن هنا
سلطان : غريبه مجتمعين كلكم
نواف : بنلعب تبي تلعب
سلطان : لا تكفى فكني
نايف : فهد ويينه
فيصل : تلاقي ماسك لوحته والوانه وجالس يتفنن
عبدالعزيز : عاد لن جينا للصدق رسمه حلو
نايف : اي بالله انا اشهد رسمه يجنن
فيصل : الي يسمعكم يقول اني ما احب رسمه
سلطان : شرايكم تلعبون وانتو ساكتين
ضبطو الشباب البلايستيشن وقامو يلعبون وراكان يطقطق بجواله ونايف بجواله وكان في هدوء من جهة وصراخ عبدالعزيز ونواف من جهة
سلطان : شباب شفتو الي ذبح امه
عبدالرحمن : اي توني قريته كاتبين انه الجيران كانو يسمعون صراخهم من البيت
عبدالله : ياخي ابي اعرف ذا الي يذبح امه ولا ابوه شلون يعيش شلون يعني الجنة تحت اقدام الامهات ولازم الواحد يكون بار بوالديه عشان ربنا يفتحها عليه بس ذولي يذبحون اهلهم
سلطان : معاك حق تصدق جتني حاله واحد ضرب امه عشان طلبت من زوجته مويه يعني والله من شفت الحرمه تصيح قدامي حسيت اني ابي اروح اذبحه ما يحس ذا
عبدالرحمن : احيانا الاهل يغلطون بس ما يعطيك الحق انك تذلهم او تذبحهم بالاخير امك وابوك هم باب دخولك للجنه بس بعضهم ما يفهمون هالكلام
راكان : ياخي من يوم دخلن هالمواقع وهي مدمرة عقول الشباب سمعتو باخر التطورات يقولون قامو ينشرون مواقع مسيئه للإسلام وللدين وللوطن عشان يشوهون صورته وبعضهم ما قصرو اتبعو هالناس وباعو دينهم ووطنهم وخانو
نايف : الحمد الله على نعمة الامن والامان الي عايشين فيها حنا والحمد الله على وجود الملك سلمان حامينا والله يوم اشوق واقرا اخبار انهم احبطو اعمال ارهابيه افرح من قلبي ياخي عايشين بنعمة
عبدالرحمن : تخيل حنا نايمين وشاربين وعايشين وجنودنا بالحد يقاتلون عشان سلاماتنا وحمايتنا والله ذول يستحقون الشكر والاحترام
سلطان ابتسم : تخيلو كنا نتكلم عن الام صرنا بالوطن
عبدالله : لان وطنا هو الام
راكان : شباب انا عندي اقتراح
عبدالرحمن : وشهو
راكان : شرايكم نتبرع بنية ان الله ينصر اخواننا ويحمينا ويفرج همومنا وهموم الكل
عبدالرحمن : فكرة حلوة لي لا
عبدالله : بصراحه فكرة رائعة
نايف : وانا اكييد موافق فعل الخير ما يبيله تفكير ابدا
سلطان : وانا اول المشاركين
كنت قاعد اسمع كلامهم وفرحان : عاد انا عندي حل ثاني
راكان : وشهو
عبدالعزيز ابتسم : شرايكم لو بنينا مسجد
راكان : شلون يعني
عبدالرحمن : قصدك مسجد عادي وحنا نبني
عبدالعزيز : اي وبهالمسجد يصير في تحفيظ قرآن
نايف : فكرة حلوة
نواف : بس بتاخذ وقت
راكان : وقت طوييل
عبدالعزيز : عادي تاخذ وقت وش يعني اهم شي نسوي شي نكسبه بآخرتنا
سلطان : بصراحه عجبتني هلفكرة
عبدالرحمن : فكرة حلوة ومفيده وفيها اجر
عبدالعزيز : اي خلاص معناته انا ببدا بهالمشروع كلنا بندعمه
الشباب : وحنا معك ..
دق جوال فيصل : هلا يببا ..ان شاء الله ..زين مع السلامه
طالعنا في وحنا ننتظر وش بقول : شصاير
فيصل : ابوي يدق على ياسر ما يرد يقول اشوفه ولا نتأخر
عبدالله : بديينا
عبدالرحمن : بكلم اختي واشوف متى بكونون جاهزات
عبدالله : اي بالله تسوي خير
اخذت جوالي وطلعت اكلم انين دقيت اول مرة ما جاوبت ودقيت ثاني مرة ما جاوبت دقيت ثالث مرة : ويينك انتي عن الجوال
رديت وانا متلبكه من صوته : اسفه بس انين مو هنا
دققت بالصوت بس ما عرفت من هي : زين متى تكونون جاهزين بالضبط
ما عرفت وش ارد عليه : مدري ..يمكن يبي لنا ساعتين وشوي
انفجعت يوم قالت لي ساعتين : وشهووو ساعتين ليي شبتسوون انتو
ما عرفت وش اقوله : شسمه يعني العروس بتتأخر واحنا بعد
يا ربي وش هالورطه : طيب زين لا تتأخرون الساعه سته بجيكم
تنفست الصعداء اخيرا : زين سلام
عبدالرحمن : سلام
شفتها واقفه جمب التسريحه : ليين شفيك
لفيت بسرعه وشفت ميهاف : اففف فكرت من جاني شتبين
ميهاف : من كنتي تكلمين
ليين : ما دخلك انتي ...اي الساعه سته لازم نكون جاهزات
ميهاف : كم الساعه الحين
ليين : بتصير وحده
ميهاف : يا ربي ما صلينا الظهر
رحنا توضينا وصلينا الظهر انا والبنات وبعدها جلسنا نتتظر حقت الشعر تجي
ميهاف بعصبية : لي تأخرتي
البنت : اسفه كتير انسه بس كان في عجئه < زحمه >
ميهاف : طيب بتبدون بمن قبل
البنت : شو رأيكن نبدا بالعروسه
ما كنت حابه ابدا اول شي : لا انا اخر شي ابي
البنت : براحتك
عهود : طيب ابدي بميهاف وبعدين ليين وانا وراهن
البنت : اوكي لانو تالا رح تجي بعد شوي الي رح تعملكن المكياج
عهود : اجل ابدي انتي
بدينا نرتب الغرفه وكل وحده تسوي لها شي لين تخلص ميهاف وعشان نسهل عليها بدينا نسشور شعر ليين عشان تخلص بسرعه وما تتعذب وخلصت ميهاف وبدت ب ليين
ميهاف : بتتأخر هذه شسمها ..تالا
البنت : لا انسه ما رح تتأخر
عهود : وانتي وش اسمك
البنت : اسمي نور
ميهاف : يدك خفيفه وعجبتني
ليين : سمعي نبي كلنا نفس بعض
نور : امررك
كنت قاعده اطالع فيهن كيف يضحكن ومستانسات بس انا ما كنت قادرة حتى ابتسم حسيت اني قاعده اتجهز للموت مو لعرسي ...

يتبع ←




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.