آخر 10 مشاركات
كبرياء ورغبة - باربرا كارتلاند الدوائر الثلاث (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل]مُبعثر فيك ِ مالا الحـزن لايُشفى ، للكاتبة/ ايمان يوسف "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          نظرات في مقال أمطار غريبة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree125Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-17, 01:42 AM   #171

miss_mimi

? العضوٌ??? » 400775
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 35
?  نُقآطِيْ » miss_mimi is on a distinguished road
افتراضي


اليلام عليكم
الصراحة انا من متتبعي رواياتك، عندك اسلوب سرد رائع
بس من غير ماتزعلي مني دائما حياة البطلة في رواياتك يقهر. ولنفترض انو سارة يتيمة ما يعني انو تكون شخصية هبلة تضحك على ولا شي يمكن من صغر سنها. بس لو عدت 20 سنة وهي على نفس النمط. مستحيل تكون طبيعية.وانا بقرا البارت بتعصب، بقفل الصفحة، وبعد مدة افتحها عشان اكملها. انا ما بفرض رأيي عليك بليييز تغيرين في شخصيتها.ضروف الانسان احيانا تكون سبب في تألقه مو يكون منعدم شخصية.
تقبلي مروري
والسلام


miss_mimi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-17, 01:53 AM   #172

رناسيف1

? العضوٌ??? » 299003
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 224
?  نُقآطِيْ » رناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond repute
افتراضي

ما شاء الله أحداث حلوة كثير . وسارة اكيد راح تفاجئنا بأشياء زينة. البنت السنعة سنعة بكل شي وحيكون لها مستقبل باهر ان شاء الله. وتسلمي يا قلبي على الرواية

رناسيف1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-17, 02:01 PM   #173

Wh3

? العضوٌ??? » 406671
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 57
?  نُقآطِيْ » Wh3 is on a distinguished road
افتراضي

الباجر أن شاء الله جمعة يعني راح ينزل بارت جديد واو مرة متحمسة

Wh3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-17, 09:50 PM   #174

الغرام المستحيل

? العضوٌ??? » 390773
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » الغرام المستحيل is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو ع الرواية الجميلة والله يعطيكم العافية ع النقل
عجبني كتير المقطع يلي عن نادر و سارة لدرجة بكيت هو بدو طفل و هي بدها اب
بالدنيا كل انسان ناقصه شي يتمناه
المريض بدو صحة و الفقير بدو مال و المهموم بدو راحة و هيك كل واحد بدو شي بيظل ناقصه
يسلمو مرة تانيه


الغرام المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-17, 10:27 PM   #175

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ....اتمنى الجميع يكون بخير ....اشكركم على الردود والمتابعه ....
**
***
**
يتبع بارت 13

**
**
**

تناظر حولها ومبتسمه تحس نفسها خلاص نسيت الماضي وبدأت حياه جديدة !
عبست ملامحها لما وقفها صوته : زمان القمر ما بان !
مطت شفتها ما تطيقه وما تدري وش للي معلقه فيها ؟!
حسب كلام سعديه تقول انه يرسم على ورثتي!
الاخ يفكر انها غنيه ما يدري انها ما تملك فلس واحد !
تكلم وهو يجاريها بالمشي : الظاهر انك طلعتي من العده ؟!
عاد ما قلتي لنا مين الميت القادم ؟!
انقهرت منه ما احد رح ينسى وبكل كره نطقت : انت الجاي !
ابتسم هزاع بفرحه : يعني موافقه علي !
خلاص باكر نيجي نخطبك رسمي
ونملك و
قاطعهم تصفيق من خلفهم : ما شاء الله !!!
طالعت خلفها وانخطف لونها وهي تناظرها الحين اكيد رح تفسر على كيفها
وخلال ثواني كان صوتها يلعلع : انت
ما تستحين على وجهك طالعه من العده وقاعده تشبكين خيوطك !
وبالشارع لا فيه خجل ولا حياء!
والا غاب القط إلعب يا فار !
شفتي خالتك تركتك وصرتي تلعبين بذيلك وتطلعين على حقيقتك !
والحين جايه ناويه تذبحين ولدي !
بس حامض على بوزك الحين اتصل بأهلك خلهم يمسكونك عن عيالنا !
وطلعت الجوال ناويه تتصل وبسرعه
تناوله هزاع بهلع : انت انجنيتي يمه ؟!
ام هزاع باصرار : خلهم يجون يشوفنها وهي تواعد الشباب !
هزاع : تبغينهم يذبحوني ؟!
ما احد واقف معها غيري !
رجعت لصوابها اكيد لو اتصلت رح يعرفون انه هزاع واكيد ما رح يرحموه !
وبحده ناظرت ساره : لولا ولدي والا كان خليتهم يشوفون ابنتهم وين داشره
سكتت فجأة لما شافت ساره مسكت حجر من طرف الشارع وبتهديد : وقسم بالله كلمه افلع راسك بالحجر !
ام هزاع تعرف انها ساره شخصيتها ضعيفه وما تقدر تؤذي نمله وبقوه تخصرت لها : إفلعي رأسي اشوف وش رح يطلع منك !!
مسكت وشدت عليه بقهر من نفسها
ضعيفه قلبها ما يطاوعها تؤذي احد
ومع ذلك حصلت الاذى من للي حولها
وبالاخص ام هزاع دوم حاطه ضدها
ما عملت لها شيء ليه تتبلى عليها بالكلام وهي عارفه ابنها مو تاركها بحالها
شدت على الحجر اكثر وغمضت عيونها بقهر ليه الناس ما عندهاضمير فرغت كل قهرها وهي ترم الحجر بعيد بقوه !
فتحت عيونها بخوف على صراخ ام هزاع وهي تشوف الدم ينزل بغزاره
كيف ما تدري !
رجعت للخلف خطوه بخوف لما صرخ عليها هزاع بحقد : والله لاشرب من دمك يا بنت...
وخلال ثواني ركضت هاربه من المكان
وقلبها يدق طبول من الخوف والرعب !
مستحيل تكون هي ؟!
كيف ضربها الحجر ما قصدت تصيبها
كانت تبغى ترميه بعيد !
بس كيف ضرب فيها !
تحس نفسها مفزوعه بعد ما شافت منظر الدم !
قلبها الرهيف ما تحمل هالصوره !
فز على حيله لما شافها بهذا المنظر
وجهها احمر وتبكي وكأنه مصيبه حلت فوق راسها وبخطوات سريعه اقترب منها وسألها برعب : وش فيه ؟!!!!
مها صار لها شيء ؟!!
هزت رأسها بالنفي وجلست بعد ما استنفذ الركض طاقتها !
ما يدري وش فيها !
وش صار حنى يصيبها كذا ؟!
معقول خلف جاء هنا يأخذها ويبغى يزوجها وهربت منه ؟!
وبسرعه سألها : خلف هنا ؟!
ورعب نظرت حولها تبحث عنه !
بالرغم من الموقف ضحك على شكلها المرعوب : انا اسألك خلف جاء ؟!
بلعت ريقها وهزت راسها بالنفي !
وقف نادر بهدوء وتوجه للثلاجه كلع علبة مويه واعطاها تشرب بعد ما فتحها لها : سمي واشربي حتى تهدي شوي !
بعد ما شربت ناظرها حتى تتكلم وتخبره وش صار ؟!
ساره بصوت يرتجف : خبيني !
ابغى اهرب !
قبل ما تيجي الشرطه وتأخذني !
بالله لا تسلمني للشرطه والله ما كان قصدي !
قلبه وقع وش تهذر شرطه وتهرب وبسرعه هزها : وقعتي قلبي وش صاير ؟!
وليه الشرطه تأخذك ؟!
فهميني السالفة ؟!
ساره بتوتر وخوف : مو قصدي بغيت ارمي الحجر بعيد ما ادري كيف وصل ام هزاع وفلع راسها
ورجعت تبكي من جديد !
ضحك نادر : هذي هي السالفه ؟!
وعامله مناحه علشان كذا ؟!
يا ليتك كسرتي رأسها وارتحنا منها !
ساره انقهرت من بروده: الحين ىح يشتكون علي !
يمكن تموت ؟!
والله ما كان قصدي
قاطعها نادر ببرود : يا بنت الحلال روقي قومي اشتري للي بنفسك
وانسي هالسالفه !
ساره اخذت نفس وهي تمسح دموعها براحه بعد كلامه : يعني ما رح يشتكون علي !
نادر بلامبالاه : خلهم يشتكون وقتها توقعين على تعهد وانتهت السالفه !
وابتسم وغمز لها !
ضحكت براحه ما عمرها شافت مثل نادر حتى ما كلف نفسه يسأل عن سبب المشكله !
فرق بينه وبين خلف لو كان خلف موجود كانت بعداد الموتى !
فتحت الثلاجه وطلعت علبه عصير نشف ريقها والسبب ام هزاع نكدت عليها
مع انها كانت رايقه ومبسوطه وتحس بسعاده بداخلها ما تدري عن سببها !!!
ناظرها وابتسم لما شاف ملامح الراحه اكتست وجهها تكلم بصوت حاني : كملي العصير علشان نرجع للبيت !
يمكن مها الحين تحاتيك !
هزت رأسها بطاعه وهي تشرب عصير مثل الاطفال خايفه تخلص العلبه !!
***
***
***
***
في بيت ابو راكان كان الوضع مختلف من شهور !
وقف بقهر من رفض أهله : يبه انا من شهور اقنعك بالموضوع وبإمكاني اتزوجها واحطكم بامر الواقع بس انا ابغى رضاكم
!
ابو راكان بجديه فيها حزم : دام تبغى رضاي ورضى امك شيل الموضوع من راسك !
ام راكان من شهور ودموعها ما تجف خوف على ولدها : اذا لي خاطر عندك يمه فكنا من هالموضوع !
رد بنرفزه : يمه ترانا متعلمين !
مو جهال !
وش هالتطير هذا ؟!
ربنا كتب انه يموت زوجها وش دخل هذا بهذا ؟!
وناظر الموجودين : علامكم يا جماعه كل هذا اقدار مو لذي الدرجه يوصل فينا الجهل !!
ابو راكان يعرف انه كله اقدار بس قلبه ناقز من هالفكره وبنفس الوقت رفضه لاسباب اخرى وهذي المسأله زادت الرفض عنده وبحكمه تكلم : يا ولدي انت متعلم والبنت مو متعلمه فرق بينكم ؟!
باكر عيالك مين يعلمهم ؟!
فكر بمستقبلهم ؟!
تأفف: يا يبه قلت لك انا مستعد اخليها تكمل دراسه تراها بعدها صغيره ورح تدخل جامعه وتتخرج ..
يعني العقبة هذي امسحها
ابو راكان بمعارضه : اقول لك ما تنفعنا
حياتها مختلفه عن حياتنا !
انا لي مكانه بالمجتمع وتصير مناسبات ويلزم حضور زوجات عيالي
تبغى تفشلني !
لو تشوفها لما تجلس على الاكل وكأنها طالعه من مجاعه !
والاكل يوصل للساعد وحول فمها كله اكل !
وحتى مشيتها ولباسها ابد ما يناسبنا !
البنت بريئه وعقلها طفولي ما تناسبك ابدا!
اخذ نفس بمحاوله اقناع اخيره : يبه خذها على بلاطه
انا غير ساره مو متزوج
ابو راكان بنرفزه؟: وش للي اعجبك فيها ؟!
مو رفضتها بالشوفه !!
وش للي تغير الحين !
عبدالله يتكلم بصراحه: انا لما رحت للشوفه وقتها ما ناظرتها ولا كنت ادري عن شكلها او اي شيء يتعلق فيها !
كنت وقتها عندي هدف اتخلص من الموقف للي حطني فيه خلف
وحتى أثبت له اني ما انغصب على شيء !
بعد الرفض شفتها اكثر من مره وقتها حسيت فعلا هي للي تناسبني
انا ما ابغى وحده كبيره
انا ابغاها صغيره امشيها على كيفي،! ابغاها ورده مغمضه وانا اعلمها الصح من الغلط !
وفوق هذا البنت حلوه طويله ونعومه
وبشوشه وهذا اهم شيء !
ما ابغى وحده نكديه تنكد حياتي !
قاطعه ابو تالا بسخريه مبطنه بقهر : طلع الاخ عاشق !
طنشه عبدالله وناظر ابوه : وش قلت يبه ؟!
تنهد ابو راكان : لا تظن يا عبدالله لما اعارض على ساره اني ما احبها ؟! بالعكس والله إنها غاليه علي واعتبرها مثل بناتي !
بس الزواج فيه اسس
قاطعه عبدالله وهو على اعصابه : وش قلت يبه ؟
اتركنا من الاسس !
وانا مستعد اغيرها واخليه
قاطعه ابو ماجد بتكبر : حتى لو تغاضينا عن الفروق بينك وبينها !
تبقى اكبر عقبها وما رح نوافق عليها !
اخوانها !
كيف تقبل يكون عيالك خالهم خلف !
والا ناسي المثل ثلثين الولد لخاله !
والا نادر للي
قاطعه بقهر : لا تنسى تراه متزوج اختنا هالخلف !
وابو عزام اخوال عياله خلف ونادر
قاطعه بتصميم: يختلف الوضع
عيال ابو عزام خلف مو خالهم من ام واب !
ترى للي يربط بينهم الرضاعه بس !
ولا تنس
قاطعه ابو راكان وهو يشوف عبدالله مصمم وما يبغى تكبر السالفه وتصير مشاكل بين عياله وبحزم تكلم : خلاص
مثل ما تبغى يا عبدالله اخطبها !
بس بعدين لا تندم وتتحسف على نسب خلف الي يشرف !
واعطاه نظره عدم رضى !
ام راكان بفجعه : حرام عليكم ولدي صغير ما اقدر فراقه !
مناف تنرفز من امه : وبعدين مع هالسالفه !
حسستوني انها ساره ملك الموت !
استغفر الله !
خله يموت واذا ما لقى احد يرجع !
وش هالتفكير ؟!
كل واحد حر بقراراته اتركوه بحاله !
يقولكم المواصفات للي يبغاها موجوده فيها !
يا عالم افهموا هو للي رح يتزوج مو انتم !
ابو ماجد رفع حاجب : وعلامك معصب !
وقف مناف نفض يدينه بقرف : كلامك يرفع الضغط !
وتركهم وطلع!
ابتسم عبدالله على موقف مناف فش غله فيهم
قهروه طول الفتره واقفين بوجهه !
انمحت ابتسامته وهو يشوف خالته ام محمد داخله و ملامحها تدل على وجود مصيبه !
ما خاب ظنه لما بدأت تشبر بيدينها وتصرخ : جالسين هنا !
وتاركين العالم خلفكم !
وقف أبو راكان ونشف الدم بعروقه من اسلوبها : وش فيه وش صاير ؟!!!!
ام محمد وهي تضرب راسها : يا فضيحتنا !
اقترب ابو عزام وهزها وقلبه يدق بقوه : وش صاير ؟!!!
ام محمد تكمل بنفس الاسلوب المفزع : هذي اخرتنا بناتنا يدخلون السجون !
يا فضيحتنا
قاطعها ابو راكان ما بقى فيه عقل : اقول جعل الثور ينطحك !
وش صاير !
جالسه تولولي مثل البومه !
ناظرته ام محمد بعد ما فشلها بكلامه وبشماته تكلمت : روح شوف ابنة اخوك !
قتلت حرمه من القريه والحين الشرطه تبحث عنها حتى يمسكونها
قاطعها ابو راكان بفزع : وش تقولين ؟!
ام محمد ابتسمت بشماته : هذا للي جاك !
ترى الشرطه مليانه بالقريه تدور عليها !
كل الانظار متسلطه على ام محمد بعد هالاخبار
والصدمه تعتلي ملامحهم !
مستحيل ساره تعملها !
ساره صاحبه القلب الرهيف والرقيق تقتل حرمه ؟!
ما تحب تجرح احد بالكلام كيف تقتل !
اكيد بالموضوع فيه غلط !
وصار إلتباس بالموضوع !
ابو عزام وجهه بهت : طيب ليه تقتلها ؟!
وش السبب ؟!
وكيف قتلتها ؟!
واصلا وين ساره الحين ؟!
ام محمد تبث سمها : يقولون هاربه مع و
قاطعها ابو راكان وهو يطلع من المكان مصدوم !
عقله مو قادر يستوعب انها ساره تقتل !!!!
***
***
***
***
دخلت البيت وابتسمت لما شافت مها واقفه تنتظرهم بالحوش
مها بتوتر : وش صاير ؟
جاء ولد ام هزاع يهدد !
نادر بلا مبالاه : جهزتي الاغراض ؟!
ناظرتهم ساره بضياع مو فاهمه شيء : اغراض ؟!
نادر : نسيت اقول لك انه اليوم رح ننقل من هنا !
مها تعدل كلامه : مو نسينا
بس تعمدنا ما نخبرك
علشان لسانك ما يزل قدام سعديه !
عقدت حواجبها بعدم فهم
طنشها نادر وهو مستعجل : يلا بسرعه خلينا نطلع من الباب الخلفي !
توجهت معهم تأخذ الاغراض وهي مثل الاطرش بالزفه !
مو فاهمه شيء ولا تدري عن شيء !
وين متوجهين ما تدري !!
***
***
***
هزاع بتهديد : والله ما نتنازل عن حقنا!
واذا ما رميتها بالسجن مثل الكلبه ما يكون اسمي هزاع !
طالعه ابو ماجد بفوقيه ولوى بوزه !
عبدالله رفع اصبعه بتهديد : كلمه وحده عن خطيبتي اقص لسانك !
تفهم !.
انقهر هزاع بعد كلام عبدالله
ما امداها تخطب !
وبنغزه لعبدالله : الله يرحمك مقدما !
تقدم عبدالله خطوه وهو ناوي عليه !
بس وقفته يد ابوه واشر له بعيونه يطنشه !
زفر بغضب وما تحرك إحترام لابوه !
عزام بهدوء : كل للي حصلت عليه امك ضربه بسيطه على راسها
وعامل لنا هالعرس وحالتك حاله !
ولا ومشتكي للشرطه !
هزاع بحده : تفكرنا خبل نتنازل عن حقنا !
ابو راكان بهدوء : تعال نجلس ونتفاهم !
هزاع خلال ثواني حسبها بعقله وهز راسه بالموافقه
***
***
***
جالس فوق راس امه ومبسوط : والله الظاهر ابغى ساره كل يوم تفلع راسك !
جحظت عيونها ام هزاع : يا قليل الحياء !
هزاع بفرح : حصلنا مبلغ حلو مقابل هالحجر !
هذي تجاره والا بلاش !
تكلمت بغضب : ليه قالوا لك راسي تجاره !
وافرض اني متت من الضربه !
بضحكه قصيره : وقتها نطلب الديه
ونعيش حياتنا وننبسط ونطلع من هالخرابه للي عايشين فيها !.
ضحك بصوت عالي لما شافت رد فعل امه ومسكت الكآس تبغى تضربه !

***
***
***

ماجد بسخريه : والله ما توقعتها هالساره كذا !
عبدالله ينفخ ريشه : حرم عبدالله قول وفعل !
سلمان بإحباط : يعني يا عمي ما حلي لك الا تتزوج« خلف »
عقد عبدالله حواجبه بعدم فهم !
ماجد بضحكه : قصده ساره !
بس حنا نناديها خلف !
عبدالله بحده لسلمان : تراها خالتك يا قليل الحياء
وناظر عزام للي مستلقي على الكنبه : عاجبك كلام اخوك !
عزام بابتسامه : تراه معه حق !
ضربه بالخداديه: سد حلقك !
قال خلف !
وش جاب الثرى للثريا !
اعتدل عزام بجلسته : ما لقيتوا العروس الضائعه !
عبدالله عفس ملامحه : ما لقيناها !
رحنا لبيت نادر وما احد رد علينا البيت فاضي !!
حتى سألنا عن البقاله بس مقفله !
ماجد بتفكير : وين راح ؟!
سلمان ابتسم : بسيطه هذي !
اتصل بخلف وخبره بموافقة جدي
وانا متأكد رح يطلعهم من تحت الارض !
ابتسم عبدالله لهذي الفكره : صدقت !
الحين اشوفه !
عزام إلتفت على ماجد،: وش صار بالحصار ؟!
ماجد بملل : بس اليوم سمح لي اطلع !
عزام مو مرتاح لخطبه ماجد وبتوجس،: انت تعرف خطيبتك ؟!
ماجد بقهر وحسره : من وين اشوفها ؟!
وابوها المعقد موجود !
وكمل بحماس وهو يعدل جلسته : نفسي ازورها علشان اقهره واطلع المر بحلقه !
عزام وهو يتذكر ايام نهى ما نسي ذاك الموقف مو عاجبه هالنسب : طيب سآلت عن اهل البنت او عالاقل سألت عن البنت ؟!
ماجد باستخفاف : ترى ابوها دكتور دراسات اسلاميه !
وش تتوقع بناته يكونون ؟!
عزام مط شفته وما حب يتكلم ويوقع الشك بقلب ماجد ويمكن البنت تغيرت !
وبتفكير سأل : اي وحده خطبت من البنات ؟!
ماجد رفع حاجب بانتقاد : ليه تسأل ؟!
واردف بالاجابه : الصغيره !
فتح عزام عيونه بفجعه : الصغيره ما غيرها !
و بتعزيه : الله يكون بعونك يا ولد العم !
ناظروه باستغراب : تعرفها !
عزام ابتسم على نظراتهم : اعرفها لما كانت صغيره اعوذ بالله قرده من القرود ولسانها اطول منها !
هز ماجد راسه بإحباط : ما ادري وش هالورطه للي ورطت نفسي فيها !
وبرجاء ناظر عزام : كلم ابوي يمكن يغير رأيه ونفسخ الخطبه !
عزام بشماته : من هالحال وازفت ان شاء الله !
طالعه بحقد : من يومك لئيم !
وسكت وهو يشوف عبدالله يكلم بالجوال ومعصب : مو على كيفك !.....والله .....قلت لك نفس الاتفاق وكل شروطك رح انفذها .... طيب كيف باكر وحنا ما ندري عن مكانهم ؟! ..... طيب طيب يصير خير .....مع السلامه
قفل الخط وتفل وكأنه خلف قدامه : الله يأخذك يا كلب !
يبى يذلني !
عزام بضحكه : كنسل الموضوع وانت الربحان !
رمقه عبدالله بقرف وجلس : تفكرني مثلك ومثل اعمامك وولد خالي !
ترى افكاركم هذي اخر اهتمامي !
جمال المراه لما تجلس بالبيت وتهتم بزوجها وعيالها مو طول وقتها دايره بشغلها !
عزام ابتسم : حرام تشبهنا بوليد !
عبدالله بسخريه : ولا رح اشوف مثله
يبغى يتزوج 4 حريم
وحده دكتوره والثانيه مهندسه والثالثه دكتوره بالجامعه والرابعه صيدلانيه !
عليه افكار غريبه !
عزام : يعني حنا وسط مو مثل طلبات وليد
ولا مثلك !
حنا نبغاها متعلمه فهم
قاطعه عبدالله بقرف : خلاص تراك غثيتني !
وانت بالجامعه واخوي يبغى زوجك
وطول هالسنين ما لقيت وحده تعجبك !
غير نوره !
مالت عليك وعليها
رافعه خشمها وشايفه حالها كا ادري على وش
قاطعه ماجد : تراك تتكلم على خالتي ما اسمح لك !
عزام اشر لماجد : اتركه هذا من غيرته
ما لقى دكتوره تناظره
وابتسم وهو يحرك حواجبه
ماجد بسخريه : وش يبغى بالدكتوره وساره معها شهاده المتوسط وضحك بصوت عالي !
ناظره عبدالله باستياء هذي الأمور ما تهمه !
اهم شيء يملك على ساره ما يدري ليه دخلت قلبه وما يبغى غيره !
***
***
***
في اليوم الثاني
دخل وهو رافع خشومه وبعجله تكلم: يا اخي انت كل يوم بخرابه !
نادر باستغراب : انت وش عرفك بمكاني !
خلف وهو يناظر ساعته : المهم وين ساره
ونادى بصوته الجهور: ساره يا ساره
يا زفت
قاطعه نادر : وش بغيت فيها ؟!
خلف ناظره باستخفاف من سؤاله : ابغى اسفرها تغير جو!
وبحده: يعني وش ابغى فيها ؟!
اليوم ملكتها !
وقف نادر بعصبيه : يا اخي انت ما تستحي على وجهك !
متى تترك هالبنت بحالها ؟!
ومين الزفت للي رح تزوجها إياه هالمرخ !
خلف ابتسم بخبث : لا تخاف هالمره صيده مرتبه !
عبدالله ولد عمي !
نادر بعدم تصديق : عبدالله !
وبنبره شك : عبدالله معه خبر والا تلبيس مثل ذيك المره !
خلف : لا تخاف هو للي ادوشني طول العده وهو ينبه علي ما ازوجها لانه يبغاها !
نادر مو مستوعب : معقول عبدالله !!
وعمي موافق !
خلف بضجر : وبعدين مع تحقيقك !
خلها تطلع مو قاضي عندي شغل !
نادر بحزم : ساره مو طالعه من هنا !
أول شيء نسألها عن رأيها
قاطعه بغضب: هذا الناقص !
ارمله وتتدلل اصلا تحمد ربها انه عبدالله ناظر وجهها !
نادر سكت ويحس كلامه صحيح فرصه لساره تأخذ عريس بهذي المواصفات وبهدوء تكلم : طيب قول لهم الملكه هنا
قاطعه بغضب : وبعدين مع عقلك!
خلها تلبس وتطلع رح نملك بالمحكمه!.
نادر بشك : وش يضمن لي انك تضحك علي وتزوجها واحد من اشكالك !
خلف : اشكالك !
على الاقل اما اشتغل بتعب مو مثلك عايش على الصدقه !
نادر طنش كلامه : انا رايح معك
قاطعه بعجله : تهال بس ما رح ارجعك ترجعون لوحدكم مو فاضي لكم !
ناظره بقهر من تصرفاته عمره ما رح يتغير !
***
***
***
***
***
يتبع.....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-17, 10:28 PM   #176

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي









تمت الاجراءات واقفه ما تشعر بالفرح ولا كأنه الامر يهمها !
ما تدري معقول هذي اخر مره تدخل المحكمه !
متى تستقر وتعيش مثل باقي البنات ؟!!
مو قادره تستوعب عبدالله خطبها ؟!
وكيف وهو للي رفضها بالشوفه المره الاولى !
وش صار حتى يخطبها مره ثانيه ؟!
ممكن عمها ابو راكان غصبه عليها ؟!
الفرق بينهم كبير كيف تنازل وخطبها !!
معقول خالتها تدري ؟!
وش رد فعلها ؟!
رفعت نظرها لما وقف جنبها نادر وبهدوء كلمها : تعالي
ناظرت عبدالله للحظات ونزلت نظرها وهي مستغربه الابتسامه شاقه حلقه !
ليه مبسوط لذي الدرجه ؟!
عقلها مو قادر يستوعب !
تحس نفسها ما تستحق تكون له !
هي ما تناسبه !
بنظرها لازم يخطب فتاه مثل نوره !
على كلام سعديه شايب وكثير عليها !
توقعت تتزوج اعزب ومتعلم !
كل توقعاتها بالعريس القادم يكون شايب !
واذا تكرم عليها الشايب و وافق بعد ما يسمع عن حظها النحس !
زفرت بضيق وهي تناظر عمها واقف مع عبدالله !
مستغربه لما سلم عليها عمها ابو راكان كان مكشر والابتسامه لما سلم عليها بالغصب طلعها !
وش السبب ؟!!!
تحس في شيء ناقص مو قادره تربط الاحداث ببعضها !
**
**
وقف مع ابوه دقائق وبعدها توجه
لنادر وابتسم له : تفضلوا اوصلكم بطريقي !
نادر : ما نبغى نغلبك
قاطعه عبدالله : ما في غلبه يا رجال !
امشي وانا احس الارض مو واسعيتني من الفرح !
وكأني ملكت الدنيابمجرد ما كتبت الكتاب !
ناظرت للخلف وشتفها تمشي وعيونها بالارض ابعى اصرخ بأعلى صوتي وأقول قمر يا عالم !
والله إنها قمر كل شيء فيها جذاب وخاصة طولها !
ما انكر مشيتها ملفته للنظر وما تقرب للاناقه بشيء
ومع ذلك تعجبني بكل شيء !
ما ادري سبب لهفتي وكيف دخلت قلبي بهذي السرعه !
كل للي أعرفه مستحيل أفرط فيها
ولو على جثتي !!!
اول ما ركبت بالسياره بدأت أرحب فيهم
نزلت راسها باحراج مني !
يا جمال البنت الخجوله !
احلى ما فيها انها بسيطه
قاطعني نادر وهو يبتسم : حرك حرك كله كلام خطوبه !
بعد الزواج كل هالخرابيط تتطير !
ضحكت على كلامه : انا غير عن الكل !
مستحيل اتغير !
قاطعني رنين الجوال ابتسمت وانا اشوف رقم امي كل شوي تتصل فيني وتتطمئن علي
رديت انا ابتسم : هلا والله ....والله بخير ....ما صار علي شيء ...ههههه تعوذي من الشيطان ......يصير خير ....مع السلامه !
***
***
***
ام راكان قفلت الخط وهي تبكي : يا خوفي عليك يا ولدي !
ام محمد بخبث : جنيتي على ولدك !
لو وقفتي ومنعتيه من هالزواج !
زوجتيه وكأنك ما تدرين عن نحاستها !
يا حسرتي عليك يا عبدالله بعدك بعز شبابك !
زاد بكي ام راكان من كلامها وهي تحس خلاص فقدت ولدها وبأي لحظه يوصلها خبره!
ام عزام بنرفزه : يمه وبعدين مع هالكلام ؟!!
ما يصير !
ام محمد الغيره والقهر ذبحها وهي تشوف ساره تملك على عبدالله !
ما رح تتركها تتهنى فيه !
ورح تكمل انتقامها منها من بعيد لبعيد وبكره تكلمت : وين صارت هذي ارمله مرتين تتزوج واحد بعز شبابه واعزب !
عبدالله تناسبه بنت فهمانه واعيه متعلمه وفوق هذا تكون حلوه مو جوكر مقرفه بشعه !
ام عزام هزت راسها بفقدان امل من سوالف امها : حرام عليك والله انها
قاطعتها ام محمد : بلاك ما تشوفين وجهها كله حبوب وكآنه كله حصى !،
ام عمار : هذي الحبوب فتره وتعدي
لانها بفتره مراهقه !
ام راكان والحزن كله مخيم فوق راسها خايفه على عبدالله !
ما تقدر تتحمل فكره فقدانه !

***
***
***
**
جالس ويناظر الخرابه للي ساكنها نادر
وهو مستغرب كيف حال وضع عيال عمه !
فرق شاسع بينهم !
ما ينكر انه ما يحب عيال عمه ولا يعترف فيهم !
بس ساره غير من اول مره شافها !
ابتسم لما دخلت لابسه عبايتها ومعها القهوه
وخدودها اكتست باللون الاحمر من الخجل : السلام
رحب فيها : هلا والله !
كيفك وش اخبارك ؟!
ساره بابتسامة خجوله : بخير !
ناظر المكان وسألها باستغراب : مو كنتم ساكنين بالقريه ؟!
دخل نادر على سؤاله وجاوب بسرعه : ايه بس انتقلنا
لقيت هنا شغل افضل !
عبدالله بتأييد :هنا افضل اقرب لكم
واقرب لخالتي لو بغت تزورك !
مطت ساره وهي تدعي بنفسها «الله لايجيب الطريق للي رح تجيبها» !
ارتشف نادر من القهوه وبإبتسامه: اروح اشوف الاكل وش صار عليه ! وطلع وتركهم بالمجلس
قاطعه رنين الجوال رد بهدوء : هلا ......سخيف ايه بعدني عايش .....انقلع مو فاضي لك .. ايه غداي عندهم ....محتر .....طيب طير
وقفل الجوال !
نزلت نظرها بضيق من المكالمه
كان الصوت طالع
صوت عزام جرحها كلامه !
يتفقد عبدالله لذي الدرجه يشوفونها شؤم عليهم !
وللي زاد جرحها لما قال ما تنقرف تأكل عندهم !
لهذي الدرجه يشوفهم قذرين ؟!!!
رفعت نظرها وابتسمت بألم لما نادى عليها : نعم !
استغرب حالها : وش فيك ؟!
هزت كتوفها : ما في شيء !
حس انها سمعت المكالمه ما عرف كيف يرقع ؟!!
سألته بتردد : ما تخاف تموت وتنتهي حياتك بزواجك مني ؟!
تفاجئ من سؤالها وبنفس الوقت حزن عليها لما حس بصوتها نبره حزن يتمنى يلجم لسان الكل عنها حتى ما تحزن او يصيبها ضيق
اخذ نفس يعدل ملامح الضيق للي ظهرت على ملامحه وابتسم لها بمحبه : حياتي بدأت اليوم بعد ما ملكنا !
تفاجأت من إجابته !
كمل وهو يناظرها بإبتسامه : اذا رح تسمعين لكلام الناس رح تتعبين !
طنشي الكلام وعيشي حياتك
والاعمار كلها بيد رب العالمين !
كاتب لكل واحد عمره !
وما احد يموت ناقص عمر صح ؟!
ابتسمت لكلامه وهي تشعر براحه
وهي تحس خلاص بدأت الحياه من اليوم تبتسم لها من جديد !
ما رح تضيع الفرصه ورح تعيش
وتنبسط بكل لحظه !
***
***
***
***
رايحه جايه بالصاله مو مرتاحه
لما سمعت انه عبدالله طاير فيها
وطول اليوم جالس عندهم
وما رجع الا لما اتصل فيه ابو راكان وطلب منه يرجع
وما رجع الا بعد ساعه من اتصاله !
مستحيل تشوفها مبسوطه وتسكت !
بس وش يطلع بيدها !
عقلها مسكر مو قادر يفكر بشيء !
رح تصيبها جلطه اذا ما تصرفت بسرعه !
قررت تتصل بخلف وتطلع حرتها فيه !
**
***
***
***
ابو راكان مو عاجبه الوضع : انت ما تستحي من صباح ربنا وانت جالس عندهم !
عبدالله حاس بوزه : وش فيها ؟!
ابو راكان بغضب : يا ثقل دمك !
دوبك اليوم ملكت عليها وهذا حالك !
وبعدين اخوها يمكن عنده مشاغل
حاشره بالبيت معكم !!!
ابتسم عبدالله بداخله "لو يدري انه طول اليوم جالس معها لوحدنا ونادر ما شفته الا دقائق بعد الاكل ! "
ابو تالا بانتقاد : خلك ثقيل شوي !
ابو ماجد لوى بوزه بسخريه : ما ادري جالس طول يومك عندهم !
ماجد طالعه باستخفاف وهو يكتم ضحكته : الحين يا عمي طول الوقت جالس مع ساره !
وطالع سلمان وانفجروا من الضحك مع بعض !
طالعه عبدالله وهو رافع حاجب انقهر من سخريته وضحكه : بعض ناس محتره لانه للحين ما شاف خطيبته !
ماجد انقهر وناظر ابوه : شفت يبه !
الكل يتشمت فيني !
لمتى هالحال !
خلاص اذا ما شفت خطيبتي وزرتها
وقسم بالله الا اطلقها باكر وما علي من احد !
ابو ماجد ناظر عبدالله وهو يجاكر بماجد بعيونه : خلاص باكر اكلم ابوها
ونروح كلنا ونزورها !
ماجد قفز مو مصدق مثل البزر : صدق يبه !
عبدالله حاس بوزه : بزران اخر زمن !!


**
**
**
**
ام سعود عامله بالبيت طوارئ بعد ما خبرها ابو سعود بزياره اهل ماجد !
عائشه وهي تساعد امها: طيب مو قلتي بعد الثانويه
ام سعود وهي ترتب البيت : ابوك يقول اتصل فيه ابو ماجد واحرجه انهم جايين !
وتعرفين ابوك ما قدر يعترض لانه ابو ماجد عميد الجامعه واكيد يحسب له حساب اذا رفض له طلبه !
عائشه وقلبها يدق بقوه : طيب وش قال لما قلت له اني ادري بموضوع الخطوبه !
ام سعود بلامبالاه : ما قال شيء
اصلا ما توسعت معه بالكلام لانه معصب
ما يبغى الموضوع يتم !
عائشه باحراج وخجل : صعبه اجلس معه وانا اول مره اشوفه !
ام سعود : باكر تتعودين وتصيرين سيف ابو حدين بالدفاع عنه
ولسانك معه مترين !
كل البنات كذا !
عائشه ابتسمت على كلام امها : مو لذي الدرجه !
ام سعود بهم : الله يكون بعوني ابوك مو متقبل الموضوع !
يقول عمره ما كره انسان مثله !
عائشه بضيق وهي مستمره بالترتيب : بابا ما يصير كذا لازم يحاول يتقبله !
قاطعتهم اسماءوهي داخله وهي تردح : انا غريبه ما أحد يخبرني !
ام سعود تأففت ابو سعود نبه عليها اسماء ونهى ما احد يخبرهن !
ما تدري وين عرفت اسماء واكيد الحين نهى خلفها !!!!!
**
**
**
**
دخل البيت وهو ماسك يدها وينادي : يمه يمه !،
استحت ساره وحاولت تسحب يدها
بدون جدوى !
طلعت ام راكان وغصبت الابتسامه : هلا عبدالله !
فلتت ساره يدها وهمست له : ابغى اسلم !
سلمت على ام راكان بفرح
حاولت ام راكان ما تحسسها بشيء !
ورحبت فيها كالعاده !
دخل عزام وناظرهم بانتقاد : ساره هنا !

تقدمت ساره وسلمت عليه بابتسامه !
بارك لها وسألها بحزم : مين جابك ؟!
عبدالله مسك يدها بهدوء وتوجه للكنبه
بعد ما جاس ابتسم بفخر : انا جبتها بعد ما افطرنا بالمطعم !
عزام بحده : وش هذا التسيب ؟!
وين خالي نادر عنك دايره على كيفك ؟!
بلعت ساره ريقها بخوف من نظرات عزام لازم يعكر عليها وما قدرت ترد بحرف واحد
عبدالله باعتراض : هي ترى ما أسمح لك تكلم خطيبتي كذا !
وبعدين اخوانها ما عندهم اعتراض انت وش دخلك !
اعطى ساره نظره قويه مطنش عبدالله
ام راكان تلطف الجو : بعدين معك يا عزام!!!
ساره بتهرب من نظرات عزام وقفت وتناظر ام راكان : اجهز القهوه يا خالتي ؟!
وتحركت للمطبخ حتى تتخلص من نظرات عزام !
بعد ما طلعت عزام بحده : رجاء يا عمي هالحركات اتركها !
بعد ما تتزوج خذها وين ما بغيت !
عبدالله ما عجبه كلامه : عزام لا تتدخ
قاطعهم دخول ابو ماجد جلس وناظرهم باستغراب : وش فيكم !
ام راكان تقفل الموضوع : ولا شيء !
ابو ماجد بتذكير : لا تنسي يمه موعدنا مع الجماعه اليوم !
ام راكان بهدوء : إن شاء الله !
دخلت ساره بالقهوه مبتسمه باحراج
لما شافت ابو ماجد
حطت القهوه وناظرته بخجل : كيف حالك يا عمي!
ابو ماجد ناظرها بتقييم وسرعان ما فتح عيونه بصدمه
***
***
***
انتهى البارت ....انتظروني يوم الجمعه بإذن الله......دمتم بخير : )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 01:12 AM   #177

Wh3

? العضوٌ??? » 406671
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 57
?  نُقآطِيْ » Wh3 is on a distinguished road
افتراضي

بارت روعة ويجنن وطويل ومليء بالتشويق بس ارجوج قدمي البارت لأن شيصبرنا ليوم الجمعة ليش متخلي الاثنين ارجوج

Wh3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-17, 06:47 AM   #178

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,778
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت جميل جدا
أخيرا وجدت سارة من يهتم بها ويحبها
ولكن هل ستكتمل فرحتها هذة المرة أم ستحدث مصيبة
كالمرات السابقة؟؟!!
ولماذا أنصدم أبو ماجد من رؤيتها؟؟
شكرا على البارت 😍


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-17, 03:40 AM   #179

رناسيف1

? العضوٌ??? » 299003
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 224
?  نُقآطِيْ » رناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم ايديكي يا غالية. والله يعطيكي الف عافية . متشوقة كتير لقراءة باقي القصة . احلى ما في الأمر أن الرواية واقعية جدا وأسلوبك الرائع بخلي الواحد ما يمل من القراءة وبلهفة كمان .الك مني الف تحية .

رناسيف1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-17, 06:45 PM   #180

رناسيف1

? العضوٌ??? » 299003
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 224
?  نُقآطِيْ » رناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond repute
افتراضي

متشوقة كتير كتير لا تتأخري علينا يا قطة

رناسيف1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.