آخر 10 مشاركات
..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          الخفاش بين رعب الأساطير ومظلومية كورونا وتميمة الحظ وابن المقفع (الكاتـب : اسفة - )           »          18ـ بعدك لا أحد ـ كارول روم ـ كنوز احلام ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree125Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-17, 05:00 PM   #61

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,778
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت جميل ولكن قصير أتمنى أن يكون البارت القادم أطول
سارة ليست خالة عزام فكيف اعتقدو أنها خالتة وهى من أم أخري .
ولم ترضعها أم محمد كما ارضعت أم عزام لذلك سارة ليست خالة
عزام .
💖💛💜💚💙


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-17, 11:19 PM   #62

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بلمار مشكورة على نقل هالرواية المبكية وشكراً للكاتبة
اولاً للاخوات الي يسألون كيف ام عزام اخت سارة فعلاً هي اخت سارة لان الاب واحد فلبن الزوجة من الاب وهذا معروف علمياً وشرعياً
وسئل الشيخ ابن باز رحمه الله : رضعتُ من امرأة ثم تزوج زوجها من أخرى، وأنجبت زوجته أبناء، فهل هم إخوة لي؟
فأجاب : "إذا كان الرضاع خمس رضعات فأكثر وكان اللبن منسوباً للزوج لكونها أنجبت منه فهم إخوة لك من أبيك وأمك من الرضاع، وأما أولاده من الزوجة الثانية فهم إخوة لك من أبيك من الرضاع.
سارة طفلة بريئة جداً واتوقع ان تنفجر قريباً مستحيل ان تبقى على هالضغط النفسي وتظل ساكته
عزام من شاف عائشة وهو ناوي تكون زوجته بس بعد الي صار لها باخر بارت هل راح يظل يفكر فيها وبصراحه ماحسها تناسبه البنت ملسونه وهو مغرور يمكن تكسر راسه وتسوي فينا خير
خلف نادر محمد مانقول الا الحمدلله الذي عافانا هذولا اخوه كل يجري هو وحريمه لدنياه ونسوا فضل كافل اليتيم حتى ام عامر الي توقعته تكون القلب الحنون لما سمحت لها الفرصه للانتقام من ام خالد قدمته كبش فداء
للاسف كل العائلة محد وقف معها المفروض ياخذها عمها ابو راكان يربيها هم عارفين ان ام محمد مستحيل تخليها تتهنى بعيشتها ومع ذلك (صم بكم عمي فهم لا يعقلون)
بانتظار البارت القادم
تقبلن مروري
لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 01-05-17, 11:29 PM   #63

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-17, 11:50 PM   #64

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بلمار مشكورة على نقل هالرواية المبكية وشكراً للكاتبة
اولاً للاخوات الي يسألون كيف ام عزام اخت سارة فعلاً هي اخت سارة لان الاب واحد فلبن الزوجة من الاب وهذا معروف علمياً وشرعياً
وسئل الشيخ ابن باز رحمه الله : رضعتُ من امرأة ثم تزوج زوجها من أخرى، وأنجبت زوجته أبناء، فهل هم إخوة لي؟
فأجاب : "إذا كان الرضاع خمس رضعات فأكثر وكان اللبن منسوباً للزوج لكونها أنجبت منه فهم إخوة لك من أبيك وأمك من الرضاع، وأما أولاده من الزوجة الثانية فهم إخوة لك من أبيك من الرضاع.
سارة طفلة بريئة جداً واتوقع ان تنفجر قريباً مستحيل ان تبقى على هالضغط النفسي وتظل ساكته
عزام من شاف عائشة وهو ناوي تكون زوجته بس بعد الي صار لها باخر بارت هل راح يظل يفكر فيها وبصراحه ماحسها تناسبه البنت ملسونه وهو مغرور يمكن تكسر راسه وتسوي فينا خير
خلف نادر محمد مانقول الا الحمدلله الذي عافانا هذولا اخوه كل يجري هو وحريمه لدنياه ونسوا فضل كافل اليتيم حتى ام عامر الي توقعته تكون القلب الحنون لما سمحت لها الفرصه للانتقام من ام خالد قدمته كبش فداء
للاسف كل العائلة محد وقف معها المفروض ياخذها عمها ابو راكان يربيها هم عارفين ان ام محمد مستحيل تخليها تتهنى بعيشتها ومع ذلك (صم بكم عمي فهم لا يعقلون)
بانتظار البارت القادم
تقبلن مروري
لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 01-05-17, 11:51 PM   #65

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعتذر ارسلت التعليق مرتين بدون قصد

ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 02-05-17, 08:50 PM   #66

Msamo
 
الصورة الرمزية Msamo

? العضوٌ??? » 366128
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,821
?  نُقآطِيْ » Msamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond repute
افتراضي

روايتك جميلة لكن شخصية سارة من المنطقي انها تتغير لما تتعامل بهذه المعاملة اعتقد انها ستتغير للأفضل
بانتظارك


Msamo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-17, 12:57 AM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....اشكر متابعتكم للروايه وشكر خاص للي بيكتبوا ردود : )
حابه انبه انه حسابي بالانستقرام حذفته :/
المهم اعذروني على قصر البارتات بس ان شاء الله مع الايام اقدر اخليه اطول !

**
**
**
بسم الله







*****
****
****


عشرون عاما قد مضت .. عام مضى من بعد عام
واليوم لم يثبت لنا .. من ودنا غير السلام

ومشاعر مكتومة .. إخراجها منا حرام
ما خان أو خنا ولكن .. الزمان لك احتكام

يا صاحبي إن أسدلت من بيننا ستر الظلام
فلأنت نور مشرق .. يجلو عن العين القتام

إن يحجبوك عن العيون .. فأنت في جفني تنام
الشمس نبصر نورها .. بالرغم من كثب الغمام

سأراك في البسمات في النسمات في بدر التمام
وأدراك صوت بلابل .. وشذا يفوح به الخزام

يا أيها الطير الذي .. جاب دنيانا وحام
بلغ أخيّ محبتي .. بلغه ما عشت السلام
####
###
##
#
يتبع بارت 8

بعد مرور اسبوع ناظرته بقهر من اسلوبه : مو طالعه من هذا البيت !!
تابع كلامه وما اخذ اعتبار لاعتراضها واكمل كلامه بنبره امر حاده : اليوم بعد العصر رح ننقل الاثاث
وخبري الكلبات للي بالداخل يجهزن
قاطعته بعصبيه من تطنيشه لها : وبعدين مع ذي الحياه ؟!!
وضربت كف بكف خلاص انا قرفت الحياه هنا !!
صار لنا اسبوع عايشين بجحيم !
قاطعها و هو يكتف يدينه ببرود ظاهري ومن داخله نار مو راضيه تنخمد : البركه ببناتك !
ردت بغضب : هذا انت قلتها بناتي مو انا ؟!
طول الاسبوع تكلمني وكأني انا للي قلت لها راسلي ؟!
وبنبره رجاء : خلاص انسى هالسالفه
قاطعها باستنكار : انسى ؟!!!
مستحيل !!!
وبتعجب تابع كلامه : كيف تبغيني انسى
وكلام الناس يذبحني !
تدرين انه الناس يظنون عائشه هي للي تراسل نواف الزفت ؟!
تابع بغصه يقولون هذي وهي صغيره تعمل كذا
عيل لما تكبر وش رح تعمل ؟!
ما يدرون انه البقره الكبيره هي للي
زفر بضيق وما كمل كلامه
تنهدت ام سعود والضيق مو راضي يفارقها من اسبوع : الناس باكر رح تنسى لا تكدر خاطرك !
ناظرها بسخريه : هه الناس تنسى ؟!!!
الناس تنسى كل شيء الا الشرف مستحيل ينسون هذي السوالف !
وبندم : اناالحمار للي سكنت بهذا الحي وتركت اهلي
لانه هنا الايجار ارخص !!
وش استفدت من الفلوس ؟!
رح نرجع لمنطقة اهلي ونسكن قريب منهم
قاطعته بتحذير : بس من الحين هذي السالفه اهلك لا يدرون عنها ل
قاطعها بقرف من هالسيره : مو مجنون اروح افضح نفسي
وناظرها باستفزاز قولي هذا الكلام لنفسك واقضبي لسانك
عن اخواتك واهلك
**
**
**
**
مسكت حجر من نوع الطابشور ورسمت على جدار البيت رسمات طفوليه بعمرها
تعبر عن الافكار للي بداخلها
قاطعتها ام محمد بسخريه : وش ترسمين يالطرمه ؟!!
ناظرتها وابتسمت بطفوله
ام محمد ميلت شفتها بسخريه وهي تشوف
رسوماتها اقرب للخربشه اشارت على رسمة بنت بشعر قصير : هذي انت تشبهك سبحان الله !
وتابعت وهي تمط شفتها بقرف : تقرفين مثلها !
ونقلت نظرها لرسمة رجال كاتبه فوقه بابا
ضحكت بسخريه : هذا ابوك ؟!
تراك مخربطه و سحبت من يدها الحجر ورسمت شايب بس ما اتقنت الرسمه ما تعرف تستخدم الطابشور : هذا هو ابوك شايب عايب انجن على اخر عمره
وجاب بنت اصغر من احفاده !!!
وإلا أقولك شوفي ذاك الشايب أبوك مثله بالضبط !
لا تظنين أبوك صغير بعمر نادر
تراه كان شايب على حفة قبره وتشبشب على اخر عمره
ركزت نظرها على الشايب وهي تسمعها تثرثرفوق راسها !!!
مو قادره تستوعب انه ابوها شايب !!!
ليه هي الوحيده ابوها شايب ؟!
ما شافته ولا جلست بحضنه مثل باقي الاطفال !!!
حتى أمها ما شافتها ولا تعرفها ؟!!
تركوها
قاطعتها ام محمد وهي تشدها للداخل : ادخلي
اعملي شيء نشربه قبل ما اروح لام هزاع
هزت راسها بطاعه ودخلت بهدوء وبداخلها بضيقه وحزن وشعور بالنقص انه أبوها شايب !
حتى بالقريه ينادونها بنت (ابنة ) الشايب !!!
تكره هاللقب ويشعرها بالنقص عن باقي جيلها
ومع ذلك تسكت لأنها ما تملك شجاعه وقوة شخصيه ترفض هاللقب للي إلتصق فيها !!
**
**
**
**
**
ضحك من قلبه على كلامها : الله يسامحك يا خالتي !!
ام محمد : هذا انت كم سنه ما شفتك وانت بذيك الديار وشهوله تنتقد وجودي بذي القريه ؟!!
ابتسم : يا خالتي من عقلك تاركه بيتك ورايحه لذي القريه ؟!!
اكيد عيال عمي غسلوا مخك !
ام محمد بضيق وهي تحس بكلامه سخريه لعيالها وهذا الشيء بحد ذاته يضايقها : وبعدين معك ؟!
ضحك بهدوء : الله يهديك يا خالتي وانا متصل فيك اطمئن عليك بعد ما شفت المكان للي عايشه فيه !!
ام محمد : عزام هو للي صور المكان ؟!
ابتسم : تبين الصدق ايه عزام صور لي المكان
وبصراحه ما صدقت انك راضيه تعيشين هنا ؟!
ردت بنرفزه : ترى هالعزام رافع خشومه وشايف نفسه وانت بعد مثله !
قاطعها بتذكير لماضيها : ترى طالعين لك
بس الظاهر من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم
ردت بضيق وهي تحس انها تسرعت بقرار تواجدها هنا وكيف تخلت عن برستيجها وبتبرير للموقف : ترى مو مطوله هنا
بس العطله ووقت المدارس رح نرجع بإذن الله !
يعني اعتبرها طلعه لتغيير جو !!
رد بتفهم : اها
و كيف ابنة عمي عندك ؟!
اخاف تشتغلي لها شغل زوجات الاب ؟!!
رفع ضغطها بذي المكالمه : لا تخاف تراها حيه تشتغل من تحت لتحت !!
مثل عمك الشايب واكيد امها
قاطعها يغير السالفه : الله يرحم الموتى وعمي الله يرحمه
والبنت نصيبها تيجي لذي الدنيا
ام محمد بهدوء : كل شيء نصيب
كيف دراستك ؟!
واخوانك وش اخبارهم ؟!!
ابتسمت بفرح وهي تسمعها تقول رح يرجعون
لما تخلص العطله
واخيرا رح ترجع عند اهل ابو راكان وابو عزام
**
**
**
**
**

ام راكان بيدها السبحه وتناظر الموجودين بهدوء
سلمان بنرفزه : جده شوفي تالا تبغى تيجي معنا !!
ام راكان : وين امها ؟!
عبد الرحمن : طلعت فوق
ام راكان وقفت بضجر : وقتها تترك هالعله
هنا
مسكت تالا من يدها : اجلسي هنا
تالا ترافس برجلينها وتبكي وتبربر بكلام مو مفهو م
ام راكان وهي ماسكه يدها : اقول اجلسي وبلا ثقل دم !
لو انك ولد كان سكتنا عنك
اما بنت وتتدلعين !!
ام عزام ابتسمت على كلامها : نادوا امها والله ذبحت رأسي بصراخها !!
دخلت ام تالا واخذت تالا وهي تهدي فيها
ام راكان بقرف : خذيها بعيد تتدلع علينا !!!
ام تالا ما عجبها الكلام اخذتها وطلعت ما تدري ليه يفرقون بين البنت والولد ؟!!!!
ام عزام وتحس المكان عم بالهدوء : ايوه كذا
وبتذكر خليني اتصل بعزام اذكره
امي اليوم راجعه
ام راكان : البارحه كلمتها وقالت تبغى ترجع ما بقى على المدارس الا ايام !!
ام عزام باستغراب : احس العطله مرت بسرعه !!
مسكت الجوال واتصلت عليه : السلام عليكم ......وينك ؟!! .......ما ابغى شيء بس ابغى اذكرك ما اتنسى تجيب جدتك .......متى اتصلت فيها ؟!! .....طيب خلاص مع السلامه
قفلت الخط وناظرت ام راكان للي تنتظرها تتكلم: يقول مشغول اليوم واتفق معها باكر يجيبها
ام راكان هزت راسها : ما ادري كيف امك تحملت تعيش هناك طول مده العطله الصيفيه ؟!!
انا اعرفها في راسها موال بس ما ادري وش هو بالضبط !!!
ام عزام بلامبالاه : بكيفها
وابتسمت بهدوء
ام راكان بلقافه : وش فيك تتبسمين ؟!!!!
ام عزام توسعت ابتسامتها : تذكرت امي لما قلنا لها ساره تكون اختي بالرضاعه
ضحكت ام راكان : تتذكرين وقفت بصراخ والله ما تكون اختك انا للي رضعتك وشهوله الكلبه تصير اختك ؟!!!
كملت ام عزام بضحكه قصيره : تتذكرين لما قالت حليبي وحره بكيفي ما ابغى تكون اخت لك
ام راكان ابتسمت : الله يهديها تراها متى ما ضرب عقلها ما ترسل ولا تستقبل !!

**
**
**
**

طالعتها مها وهي عافسه ملامحها من لما اتصل فيها الظهر عزام وقال لباكر رح ييجي يآخذها والحين بعد العصر وهي نفس الجلسه وقالبه بوزها
ام محمد بوحشيه : علامك تناظريني اول مره تشوفيني ؟!
ابتسمت مها بنعومه : يا خالتي خلي ختامها مسك !!
ام محمد وانفجر صبرها : اي مسك !!
ترى اذا ما رجعت اليوم بموت خلاص !!
مها عقدت حواجبها باستغراب : الحين حنت الرجعه !!!
طول العطله وانت مبسوطه وش قلبك ؟!
ام محمد وملامحها عابسه : خلاص طقت الرجعه ا لحين ما ادري كيف جلست هنا ؟!
وين كان عقلي؟!!
وبقهر تابعت : ولا استفدت شيء من الجلسه هنا !!!
مها بعدم فهم : تستفيدي ؟!!!
وش قصدك ؟!
ام محمد بكشره : ما يخصك
وين الزفته ما اشوفها ؟!!
مها عرفت مين تقصد : راحت للبقاله
قاطعتها تبغى تطلع حرتها بأي شيء : طول وقتها بالبقاله ما تشبع من السم للي تشتريه !!
ما خربها الا نادر ما يعرف يخبي فلس بجيبته !!
مها ابتسمت : يا خالتي خلينا نأخذ اجر بهذي اليتيمه
قاطعتها بحده : ذبحتينا بذي الكلمه يتيمه يتيمه
ترى و انا بعد يتيمه ام وابوي ميتين !!
ضحكت بخفه على عقل وتفكير حماتها : خلاص الحين اعطيك تشتري من البقاله
ناظرتها ام محمد بانتقاد : تتمسخرين علي !!!!
مها بنغزه: والله يا خالتي ما ينفهم لك
ذاك اليوم تتصدقين وتمسحين على رأس ابنة ابو عقاب لانها يتيمه وتقولين نبغى الاجر
وساره عندك مو يتيمه ؟!
والا لانها ابنة ضرتك
قاطعتها ام محمد بتهجم : اشوف فيك يوم
ويتزوج عليك نادر بدل الوحده ثلاث
مها بطريقه مستفزه : مستحيل نادر يعملها !!
ام محمد ناظرتها ببغض : انا متأكده انك ساحره ولدي وصار مثل الخروف بيدك !!
ابتسمت مها : صادقه يا خالتي تراني سحرت ولدك
بالسحر الحلال !!
وبجديه : لا تفكري انه الفلوس والعيال أساس السعاده !!
انا ونادر ما عندنا فلوس وعيال ومع ذلك عايشين حياتنا بسعاده وانت شفتي بعينك!
ام محمدقاطعتها : كيف سعاده وما معك فلوس ولا عيال !!
مها ابتسمت وبنغزه : هذي انت يا خالتي معك فلوس وبيت وعيال
بس ما اشوفك مبسوطه!!
وفوق هذا زوجك تزوج عليك !!
وعيالك ما اشوفهم حولك كل واحد بجهة
وانت تراكضين خلفهم وما حد عبرك !
قولي لي متى اميره زارتك !!!
خلف للي داير على راسه و ما يعبر احد
والا محم
قاطعتها بضيق من حال عيالها : خلاص اسكتي !
انا ما يهمني لا زوج ولا عيال و لا شيء
اهم شيء نفسي وبس !!!
وجعل الباقي بالحري..
وسكتت قبل ما تكمل لانه هالكلام مو من قلبها
بس مقهوره من حال هالدنيا
نفسها عيالها يكونون حولها لكن للاسف كل واحد لاهي بحياته بعيد عنها !
قاطع افكارها رنين جوالها ردت باستغراب : هلا عزام !!
***
***
***
***
واقف باب البيت بضيق ما خبر جدته انه جاي يأخذها متأكد رح تزعجه من كثر الإتصالات وين صرت !!
فقرر ييجي بدون ما يخبرها
اقترب وسلم عليها بهدوء
ام محمد بعتاب : علامك ما اعطيتني خبر !!
عزام بنفسه يا ليل ابو لمبه : ما بغيتك تقلقين علي !
هزت راسها بتفهم : خلينا نطلع الحين
تعال احمل معي الاغراض لاني مستعجله
ابغى اطلع من هذا المكان !!
دخل خلفها بهدوء وأخذ الاغراض ووضعهم بالسياره
وفتح باب الامامي لجدته
وجلس مكانه وقبل ما يحرك طلعت مها تركض من البيت : انتظر انتظر
فتحت الباب مها وهي تلهث : علامك يا خالتي ناسيه ساره!!
ام محمد ضربت جبهتها : نسيتها من السرعه !!
وينها الحين ؟!
مها هزت كتوفها : ما ادري بعد الغداء طلعت للبقاله وما رجعت !!
ام محمد بتفكير : يمكن راحت عند نادر
قاطعتها بنفي : لا نادر اخذ الغنم وراح مع جارنا
وقال لها ما تلحقه !
نزل بعصبيه من السياره هذا للي ناقصه : وين ألقاها الحين ؟!!!
مها رفعت حاجب : هدي لا يطق لك عرق !!
طالعها بدون كلام محترم انها زوجة خاله
ضحكت مها على نظراته : ادري الحين تقول يا ثقل دمها !
ام محمد : رحم الله امرئ عرف قدر نفسه !!
عزام بنفاذ صبر : وين ألقاها الحين ؟!!
مها : شوفها عند البقاله للي عندالزاويه !!
واذا ما لقيتها في بقاله بالجهة
قاطعها بضجر : خلاص
وتركهم وراح
مها مدت بوزها : علامه يكلمني من رؤوس خشومه !!
ام محمد بشماته : هو كذا اسلوبه مع للي طينتهم ثقيله !!!

**
**
**
**
واقفه عند باب البقاله وتشرب عصير وتناظر العيال للي يلعبون قريب منها
وتبتسم تحس بالفرح بداخلها ام محمد قالت باكر رح يرجعون
خلاص رح تترك هالمكان وتفارق مها ونادر
كانوا معها طيبين
وما حرموها من شيء حتى ام محمد وقت الاكل تجبرها تأكل كثير
رح تشتاق للغنم للي قضت اغلب اوقاتها
وهي تراكض خلفهن
قربت المدرسه ورح تلتقي بعائشه مشتاقه لها
كثير
رح تخبرها عن القريه وعن الغن
قطعت افكارها وهي تحس بشخص يسحبها وبعصبيه كلمها : وش تعملين هنا ؟!!
ناظرته وابتسمت بفرح لشوفته : عمي عزام
عزام يحس روحه بأنفه وهو يدورها وبحده : ليه تروحين للبقاله البعيده !!
وكم مره قلت لك ما تدخلين بقاله !!
وليه واقفه عند العيال !!
وما ترك لها فرصه ترد سحبها بقوه متجه للسياره
تبغى تصرخ وتقول له فك يدي
بس ما عندها قوه تقول له
لما اقترب من السياره ترك يدها : انقلعي اركبي !
بدون ما تطالعه ركضت للسياره
وما انتبهت لوجود مها !
اقتربت مها وناظرت عزام من فوق لتحت وفتحت باب السياره واقتربت من ساره
قبلت راسها وابتسمت لها : انا ونادر رح نشتاق لك !!
ام محمد جالسه بالكرسي الامامي وبسخريه : على وش تشتاقين يا حسره !!
مها طنشتها ومسحت على راس ساره : مع السلامه !!
ابتسمت لها ساره والدموع تلمع بعيونها : مع السلامه
عزام بخلق ضايق : خلصوني !
وقفت مها وكشت عليه : مالت عليك يالعصبي
ابتسم على كلمتها وعلى طريقتها بالكلام
وركب السياره
و حرك بهدوء تنهدت ساره براحه
بس سرعان ما نقز قلبها لما تكلمت ام محمد : ليه تأخرتي بالبقاله ؟!!
مو دايم اقولك اشتري وارجعي على طول !!
ناظرتها وهي ترفع حواجبها باستنكار أول مره تسمع بذي السالفه !
ناظرها بالمرايه بتوعد : انا كم مره قلت لك لا تدخلي البقالة ؟!
ناظرته بتوتر وهي تفرك يدينها : اسفه
نقزت على صرخته : هذا الشاطره فيه(اسفه )
تعملين السبعه وذمتها وبالاخير تقولين اسف !!
وش ابغى بأسفك ؟!
وبتوعد حسابك بالبيت لما نوصل !
بلعت ريقها بخوف وما علقت
ابتسمت ام محمد بنصر تعمدت تقول كذا لانها تعرف عزام لما يعصب !!
زفر بضيق وناظرها وهي منزله راسها وتناظر بالارض
حس قلبه عوره من منظرها وبصوت حاول يكون هادي : ساره !!
رفعت رأسها وابتسمت له : نعم !!
استغرب منها توقعها تبكي بس الظاهر انها عديمة احساس
ام محمد بكره : نعامه ترفسك
عزام ناظر جدته ورجع ناظر ساره متغيره خلال هالعطله صارت اطول وامتن : الظاهر إنك طول العطله تأكلين برسيم ؟!
والتفت على جدته و ابتسم
ام محمد : هذي البنت مو طبيعيه تقول انها طالعه من مجاعه تأكل اكثر من 6 وجبات باليوم وبالغصب نبعدها عن الاكل !!!
طالعتها ساره باستنكار ما تدري من وين تجيب هالكلام !!
كل يوم غصب عنها تخليها تأكل كثير !!
عزام رجع ناظراها بالمرايه : لازم تخففي عنها الاكل باكر تصير بحجم البرميل !!
شوفي كيف متنانه ما كانت كذا!!
تدرين لما كنت ادورها بالبدايه ما عرفتها !!
ساره ابتسمت وسألته بطفوله: نسيت شكلي ؟!!
ضحك ضحكه قصيره وناظر جدته : أحد ينسى القمر المخسوف واشر على ساره !!
ضحكت ساره بفرح وهو يقول عنها قمر !!
ام محمد بتذكر : انت مصورها لعمك مناف !!
ابتسم وهو يتذكر التعليقات : ايه صورتها له !!
تدرين خطيبته ما صدقت انها ابنة عمه !!
ام محمد : ليه ما تخطب اخت خطيبه عمك مناف !!
يا عليها جمال ذباح !!
ترى مناف كان مثلك حاط مواصفات خرافيه ولما شاف خطيبته تخرفن وبنفس الاسبوع خطبها !!
وش رأيك
قاطعها بكشره : ما احب اخوانها !
فتحت عيونها بإستنكار : وش دخلك بإخوانها ؟!!
اهم شيء البنت !
رد ينهي الموضوع : ما اطيق اخوانها تبغين يكونون اخوال عيالي !!
هزلت والله !!
طالعته ام محمد بجعرفه : اشوف ست الحسن للي رح تتزوجها !
ابتسم وما رد
**
**
**
**
**
**
**
اول ما نزلت تبغى تركض مشتاقه لهم كثير
بس وقفها عزام وهو يمسكها من كتفها : تعالي خذي اغراضك وبسرعه على البيت وتسبحي
لانه ريحتك قتلتني
حشى انت تنامين عند الغنم !!
ردت ببراءه : لا انام بغرفه خالتي
ام محمد بحده : بسرعه على البيت يا ويلك اذا رحتي هنا او هنا بدون علمي !!
هزت راسها بطاعه : ان شاء الله
اقتربت من بيت ام محمد ونزلت الاغراض وركضت لبنات خلف وسلمت بحراره
جودي بابتسامه : واخيرا رجعتم !
ليان : الحمد لله على السلامه !
متغيره كثير
وناظرت جودي لتأكيد كلامها : صح
جودي هزت راسها بتأييد : ايه صح
ساره ما علقت على كلامهم وبلهفه : وين عمار؟!
وخالتي ام عمار ؟!!
جودي : امي شوي وتيجي مع جدتي ام راكان
اما عمار طالع
قاطعتها صرخة ام محمد : ادخلي لا بارك الله فيك
وبسرعه توجهت للداخل وهي تسمع ام محمد تبربر
**
**
**
**
يتبع يوم الجمعه بإذن الله ...دمتم بخير: )








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-17, 01:40 AM   #68

Msamo
 
الصورة الرمزية Msamo

? العضوٌ??? » 366128
?  التسِجيلٌ » Mar 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,821
?  نُقآطِيْ » Msamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond reputeMsamo has a reputation beyond repute
افتراضي

الرواية جميلة لكن شخصية سارة غير واقعية مش للدرجة دي هي كدة بصراحة فعلا هبلة لازم تتغير وتفهم اكتر

Msamo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-17, 08:15 AM   #69

sweetmimi2

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية sweetmimi2

? العضوٌ??? » 295380
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 438
?  نُقآطِيْ » sweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة لامار عالنقل
للأسف الكل معتبر سارة عالة وعبىء ، حتى ام عمار لما كانت تحن عليها استغلتها حتى تصفي حساباتها مع زوجة محمد
اخوانها للأسف يعتبرون كل شي الا اخوان ، لا مسؤولية ولا احساس ،
ام محمد تنتقم من زوجها الشايب باليتيمة سارة ، وكأنه حتستفيد من انتقامها شي غير قهر اليتيمة اللي ما لها ذنب


اللي يعتبر سارة سلبية وموقفها غير منطقي ، تراها صغيرة بريئة ، ما تفهم بالاحقاد والانتقام ،ناقصة رعاية وحنان وتدور الاهتمام وتحاول تسترضي الجميع لاجل تحصل شوية حب ورعاية ،

في تغير بشخصيتها وتطور عن البداية ، صارت تسأل نفسها ليش هي غير ،وتحس بالقهر على سوء المعاملة ، فهم بتناقض تصرفات ام محمد قدامها وقدام الناس ،

ابو راكان علق بكلمة اعتقد انها تصور سارة مستقبلا
قال بما معناه ان لها مستقبل وحتتغير وتصير شي مهم
رح يجي يوم وسارة تنتقم لكل احساس قهر حست فيه او موقف غبي وقعوها فيه

عايلة ابو سعود
وكالعادة عند وقوع الغلط الاب والام يحاولو يحملو المسؤولية للثاني ، والغلط اللي يصير انه بدل استيعاب الوضع واحتواء الاطفال او المراهقين ، تزداد المشاكل اكثر ويزداد الاطفال والاهل بعد عن بعضهم

بانتظار القادم على امل تبدا صفحة جديدة في حياة سارة
وعلى امل كاتبتنا تطول الفصول اكثر
ودي


sweetmimi2 غير متواجد حالياً  
التوقيع
https://
رد مع اقتباس
قديم 03-05-17, 07:44 PM   #70

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكراااااااااااااااااا على الفصل

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.