آخر 10 مشاركات
1- أهواك - شارلوت لامب * (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] زينه هي الموت والمنعوت والنجوى بقلم/black widow(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة+رابط (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-17, 02:17 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تحداني اذا كنت قد شنبك ؟ للكاتبة Rf_13






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تحداني اذا كنت قد شنبك؟
للكاتبة Rf_13



قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-01-17 الساعة 12:04 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-17, 04:04 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

~رواية ~
الللصللااااا علليككووو
هلاا والله باللمززز
زينين صح
خلاص ندخل بالجد 😂
احم
انا حبيت اكتب لكم روايتي!

الرواية احداثها واقعيه منها صارت معاي ومنها مع اشخاص معينين
هي اكيد فيها احداث خياليه بس تقريبا اكملها تتكلم عن قصه واقعيه!🤕

(تأكد من جعلهم يقفون في مواقف واقعيه
لكي يصدق القارئ أبطالك في كل تحركاتهم) لهذا سبب روايه واقعيه!

الرواية فيها زحف! ☻
روايه اجتماعيه ووعظيهه!
حب؟!
فللللااويهه
اكشن
كلل الي تبي يعني اشكال وانواع

الي تقول طفشنا من الحب؟ كلها روايات حب؟
الموقع اسمه غرام؟!
ايش يعني غرام؟ حب وعشق؟
اتمنى ماتجي وحده تقول عيب ومايصلح وووو..
ماعجبك مع احترامي ماحد ضربك بيدك وقالك تعالي خلاص لاتقرين!

المطلوب منكم:
تقرون وتتحمسون بالروايهه
والروايه مثل ماقلت واقعيه بكتب لكم اشياء ابي لها حلول
وبالنسبه لسب الرواية فيها كلمات مثل (حيوانه، حقيره،تبن...)اسفه بس هذا مجتمعنا وماحد يمديه يغيره

اذا كنت ولد لاتقرا ولا انصحك تقرا😊

خن نبدا بالروايهه وان شاءالله تعجبكم🌚✌






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-01-17 الساعة 07:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-17, 04:05 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
.
.
.
رهف بتوتر:ليهه؟
ام رهف تمسك اعصابها:شهد اقولك هاتي الجوال؟
رهف خبت الجوال وراها:ليه تبينه مو قاعده اسوي شي
ام رهف وصبرها بدا ينفذ وبصراخ:لما اقولك هاتي الجوال يعني هاتيه"وقرصته قرصه الليمه صرحت رهف منها وسحبت الجوال:ابغا اشوف ايش تسوين طول الوقت بالجوال حضرتك طول وقتك قاعده بالغرفه ومسكرة الجوال هين بس
رهف فضلة انها تسكت عشان ماتشكك امها فيها
************
في مكان ثاني الساعه 8 المغرب

كانت قاعده جمبها وامها متغطيه بالبطانيه ناظرتها وقالت لها:مابغا ازعجك الحين
ناظرتها امها بحنيه واكتفت بالابتسامه
ريم:تصبحين على خير ياحلى ام بالدنيا"وباست راسها
فاطمه بحب لبنتها:ونتي بخير ياحلى ريم
طلعت ريم الغرفه وقفلت الباب بهدوء بحيث ماتزعج امها
******************
ضحك طلال بصوت عالي وماقدر يتنفس من الضحك:هذيي نهايتكك ياوليد ترقم خدامهه����������������ماهقيتها منك صراحه
بدر بسخريه:والمشكلهه مو هنا الخدامه من شافت وجهه ختمت القران����
وليد بعصبيه:ياليل على تبن ونا شيقعدني معاكم يالمبزرة"وطلع من الاستراحه ووجه مقلوب"
طلال ياخذ نفس:اخ شسالفته ذا نفسيه؟��
فيصل:مدري زعلان كان بالمجمع يحسب انها وحده مزه طلعت خدامه والناس فرطو عليه بس ياطيب��
بدر:اقول عيال شرايككم اليوم بعد المغرب نروح مجمع الظهران؟
طلال بطفش:ياخي مدري وين الفله ونتم ترقمون بالله ماتطفشون؟
بدر بتافف:يالليل ياخي شفي امك نفسيه انت
فيصل يتمغط:الوكاد ياعيال انا برجع البيت ابوي يبي مني اساعده
***************
هذي نهاية ذا البارت اتمنى عجبتكم ادري قصيرة
بس هذي البدايه
وسلام عليكم��





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-17, 02:01 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~تحداني اذا كنت قد شنبك~
البارت الثاني
*
*
*
*
قعدت وهي خايفه وجسمها يرجف،
ماتدري اذا امها كشفتها وش تقول لها؟
قعدت تفكر وبهدوء وتوتر :اصلا عادي ماسويت شي بس اكلم عيال ماسويت شي حرام كاني انا الوحيده الاكلم؟
تنهدت بضيق واستغفرة لعل ربي يحسن من حالتها
(قامت وراحت الحمام تغسل وجهها وتاخذ دش شوي)

[يقول الله (وعزتي وجلالي لاغفرن لهم ماداموا يستغفرونني ).]

***************
اليوم ثاني
في صباح ساعه 6 الا عشر
رزان تصحي رهف:قومي تاخرنا يلا مدرسه الحين بيجي الباص
رهف بعصبيه منزعجه:هاااااااااااه
ياخي ازعجتي ام امي شتبين
رزان بعدم اهتمام:اك غيبي انا جاهزه ولابسه الباص بعد شوي بيجي ونتي نامي ��
رهف تستوعب:ايش؟ كم ساعه!لااه طيب انقلعي برا البس
رزان خذة شنطتها وطلعت وبصوت خفيف :نفسيه الله لايبلانا��
*************
في مكان ثاني
.....:رييااااانوه يادوب اخلصص تاخرنا
ريان يحرق اعصابها:هاااه؟ اصبري ادور ساعتي مو لاقيها��
رينا شوي وتنفجر:بلاا استعباط هذه هي بيدك يامريض
ريان يمثل البرائة:اماا بيدي اي والله بيدي�� توي انتبه��
رينا:يببا شووفه بتاخر عن المدرسه الساعه بتصير 7 وحنا للحين
راشد (ابو رينا وريان):خلاص انت وهي حتى قدامي تتهاوشون؟ قدامي سيارة يلا ،وين اخوانك؟ يارب صبرك، رينا نادي اخوانك مشاري وخالد عشان مانتاخر
**********
خلصت ريم لبس وتعطرت:يما تبين شي بروح المدرسه؟
ام ريم:لا بس انتبهي لدرسك الله يوفقك
ريم وهي تنزل من درج:طيب يما سلام سلام السواق ينتظر
**************
بالمدرسه:-
رهف تدخل الفصل ووجها معفس:هاي بنات
ريم تفصخ العبايه:هايات شفيك منفسه؟
رهف:بعدين بقولك
ريم باستغراب من حالها:براحتك��
دخلت رينا وهي معصبه:اوف اوف اوف بنات ابي انتحر ياخي
ريم:اننتحري؟!
رهف:اص انتي، شفيك رينا؟!
رينا:اخوي الزق اشوا جيت بدري اليوم
ريم تنرفزها:اومق اخوها زق واو
رينا تناظر ريم بحقد ورمقتها بنص عين
*****************
رهف:عمرها 17 ثاني ثانوي
ريم:عمرها 17 ثاني ثانوي
رينا:عمرها 17 ثاني ثانوي بس مو نفس الفصل الي هم فيه ومافي بينهم اي قرابه مجرد صديقات بالفصل واخوات بالروح
رزان:اخت رهف اول ثانوي 16
ريان:اخو رينا وتوائم
"اانا ماراح اوصفهم الوصف بيكون مندمج مع القصه بس اقول الاعمار والقرابه""
*********
شوق:يماا وين شنطتي؟ ؟
ام شوق"نورة":بعدد؟ اللسااعه 7 ونص ونتتي للحين مو لاقيه شنطتك؟روحي الله لايبارك فيك
شوق:يماا شفيك؟
ام شوق بعصبيه:بنادي ابوك يتعامل معك
شوق تذكرت وين حطتها:يما لقيت الشنطهه هذي هي
نورة تاخذ نفس:روحي روحي الله يستر عليك خواتك راحو من زمان ونتي هنا!
شوق ابتسمت براحه:اسفه حلاص بروح تاخرت سلام
***************
شوق بنت عم رزان ورهف نفس عمر رزان عدد عيلتهم كامله 12 تسع بنات واربع عيال بدون امهم وابوهم
***********
هذا نهاية البارت
اسفه اني طولت وادري انه قصير
بس انشاء الله لنهاية الاختبارات
عطوني توقعاتكم:
1:-
2:-
من عندكم توقعين بس☹��
سوال:تبوني احط ايموجي؟
������������������������������������☺������������� ����� تبون ؟
سوال عام:ايش نوع جهازك الي تقرين منه؟
والصلاا عليكوو����
.
.
.
.
.
ولا شي����
.








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-17, 09:16 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
البارت الثالث
*
*
*
بالفسحه
ساعه9
ريم حاطه يدها بكتف رهف:يعني جهازك مع امك؟
رهف ببتنهد:ايهه
ريم تخفف عنها:ماعليك انتي هدي واستغفري،انتي حذفتي كل شي صح؟
رهف بانفعال:طيب لو درت اني اكلم عيال وين الواو بالموضوع مارسلت صور(خذت نفس شوي) اايه حذفت بس ابي اعرف ليه اهلي مايثقو فيني؟
ريم بهدوء :طيب تعالي نفطر وانسي الموضوع
*********
شوق ترقص وتهز:اورينين بي بي بي كيوب انسانق اي كيوبي ديكو شيبون اوري"وترفع يدها بطريقه غبيه"
افنان نفست:يامي البنات يناظرونكك فشلتينا انتي والكوري حقك
شوق وهي ترقص:وطقعه يناظرون ياخذو راحتهم"وكملت رقصها"
افنان ببرود:اك"ولفت عكس الجهه الي هي فيها ^تسحب عليها"
شوق تنتبه:ههي افنان امزح بنتت وقفي
افنان:بروح اقعد عند دلال
شوق:اك ونا بروح عند رهف
**************
ريان:شف ماقدر وراي سفره
لازم ادور حل
ياسر:اجل خلاص كل زق لاتداوم غصب هوه؟او اجل السفر!
ريان بضيق صبر:ياعمي امي الله يرضى عليها قاعده على راسي تقولي دافعين فلوس ووتعلم وتصير رجال ومستحيل ااجلها اخوياي كلهم بروحو
ياسر باسخريه :ورا ماختك تداوم بدالك🌚😂😂💔؟ وضحك ضحكه هستريه
ريان اشتغلت الافكار في راسه:اي والله"وبحماس"ايه صادق ااايهه اختي رينا كففوو وللله انكك ذيب تستاهل ابوس راسكك"قرب من راسه وتف عليه"
ياسر وقف بعصبيه:يااورع خير شسويت؟
ريان:تخيل اودي اختي؟
ياسر وهو يمسح شعره بقرف:ياورع استهبل الله يالعن ابليسك
ريان بتفكير:تصدق والله فكره؟ لازم أخليها تروح بس ماعرف كيف اقنعها، السفرا مابيها تروح علي
ياسر يناظره وده يقوم عليه ويفرشه !
*****************
الساعه 9 المغرب
ريم:يما تصدقي لو ابوي عايش كان الحين احنا عايشين احلى عيشه وماحتجنا لذي الفلوس يامي
فاطمة تناظر بنتها وهي قاعده قدامها ماتدري وش تقول لها تخاف تقول لها عن ابوها ويصير لها شي:ماعليك يابنتي انتي استغفري لعل الله يحدث بعد ذلك امرا!
ريم بفقدان اعصاب:ياايما خلااص راح ياخذو بيتنا وين راح نعيش خلاص يامي نهايتنا بالشوارع
فاطمه بثقه في ربها:يابنتي ماتدري وين الخيره بالموضوع اصبري الصبر مفتاح الفرج
وقبل لاتقاطعها ريم كملت:اسمعي يابنتي ورا ماتدوري لك وظيفه نترزق فيها الله
ريم بفقدان امل:يايما عمري 17 من راح يشغلني وتوني ماخلصت دراسه
فاطمه بهدوء:استغفري وربي راح يفتحها بوجهك
ريم تنهدت بضيق
******************
يوم الجمعه
ريم:يما انا فكرت بكلامك امس واستخرت وافكر اترك دراستي واشتغل عشانك يما عشان ناكل قطعة الخبز"حست انها راح تبكي ووقفت كلام"
ام ريم:لا يايما لاتتركي دراستك الدراسه اهم من كل شي
ريم:يما كيف راح افضى لشغلي؟فاطمه بثقه في ربها:ماعليك،الله يوفقك يابنتي ويسهل امرك
قاطعهم صوت الباب
ريم قامت من عند امها وبهدؤ:بشوف مين ثواني يالغاليه
قامت وفتحت الباب
.....:الفلوس؟
ريم تغير حالها:لو سمحت ماعندنا فلوس تكفينا عطنا كم شهر بس
المتدين:شوفي انا عطيتك انتي وامك اكثر من شهور ماقدر اعطيكم مرا ثانيه
ريم:طيب من وين نجيب لك ذا المبلغ
المتدين:انا مالي دخل من وين لو من الملك نفسه تجيبيها اهم شي ال100 الف تيجيني، شوفي راح اعطيك مهله شهرين واذا ماجبتي المبلغ راح نأخذ بيتك ونبيعه! (في احيانا اذا اتدينتم يروحو المحكمه وياخذو بيت ذا الشخص وكل الاغراض الي فيه يبيعوه وياخذو الفلوس )
ريم ماقدرت تقول شي نزلت دمعه غصب عنها ماتدري وش تقول لامها مالها بعد الجبار عز وجل احد غير امها و خالتها
فاطمه:من بالباب يما؟
ريم بتلعثم:ا ا اأ يما شش شسمهه ه ذي جارتنا بتقولي شي
فاطمه حست به شي:طيب سلمي لي عليها وعلى امها
*****************
رجعت من المدرسه وشفت امي قاعده استغربت شافتني وماقالت شي قبل لادخل غرفتي سمعت صوت من وراي:حطي السفرة ونادي اخوانك يتغدو
بدلت وناديت اخواني
ياسر كعادته:ايش الاكل؟
ام رهف:عجبك كل ماعجبك انطق بغرفتك
ياسر:كبسه؟
ام رهف:اي ، مو عاجبك؟
ياسر عفس وجهه وقام:لا"وقام غفرته وسكر الباب بقوه"
رهف:شبامه ذا مريض وع نفسيه اذني انفقعت
ام رهف:عله تعلك من تحت الارض يازفت، الحين الكبسه صارت مو حلوة
*
*
*
خلصو اكل وشالو مكانه
رهف دخلت غرفتها شافت جوالها
حممدت ربها الف مرا ان امها ماقالت لها شي اكيد ماشافت
دخلت لعبة"***"الي دايم تلعبها
من ثالث متوسط لحد ثاني ثانوي ادمنتها بشكل مو طبيعي قبل ماتدخل ذي اللعبه كان تفكيرها مرا بريئ بس من دخلتها تعلمت الوصاخه والسب وكل شي الشات الي في اللعبه في كلام ابد ماينقاال
لدرجة ان كل من قال لقب رهف الي باللعبه يعرفونها صارت مشهوره فيها في السب والوصاخه وعيال وبنات كلل شي تبيه مووجود
وقعدت تطقطق ومسكرة باب الغرفه من 12 الظهر لحد ساعه 10 الليل
وهذا الشي الي خلى ام رهف تشك فيها (هذا الكلام كله حقيقي)
****************
شوق:يبا نبي نشتري ملابس
صقر"ابو شوق":ليه خلصت ملابسكم؟
شوق:ماعندي ملابس وبشتري
صقر:اسف ماعندي فلوس
شوق حستت بقهر:يبا انتت ارامكو ياخي اصرف علينا
صقر:اممم يصير خير اطلعي برا وسكري الباب
شوق هنا حست خلااص
كمل:اي وطفي اللمبه معك لو سمحتي
شوق انقهرت وضربت بقوة رجلها بالارض
طلعت من الغرفه وتحس في غبنه واصله حدها
ليه حياتها كذا دايم تطلب من ابوها يوديها بس لاحياة لمن تنادي
ليه حياتها كذا تحس بالاكتئاب ابوها وامها دايم يتهاوشون صحيح كل العوايل يتهاوشون بس والله اتعذب ابوي عنده 12 عدد عياله وفوق ذا يبي يخطب وحده!
ليه امي وش ذنبها كله من اعمامي هم الي قالو له حتى مصروف ماخذ اخذها سرقة من اخوي محمد الكبير
وجدتي سوسه طلعت لامي بلاوي بنت الكلب
قاطعهت تفكيرها صوت اختها:شوق من سعيد الحظ الي ماخذ عقلك؟
شوق بضيق صبر:نوره بالله مالي خلقك طيري
نوره:واو يعني انا ميته عليك؟ سلام بس.
***********
كذا وصلنا نهاية ذا البارت
اتمنى منكم تدعموني
بس بصراحه جبتم لي احباط
يعني جد دعمتوني بس كانكم تسلكون لي يوم اقولكم توقعات
بس ققلتو لي كملي
المهم شاركوني بالتوقعات
1-
2-
اكتبي توقعين بس

ونفس السؤال الي سالته
1-ايش نوع جهازك؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.